قصة الصمكة

2019قصة كاملة بدون سفالة

محتوى القصة

قصة الصمكة

في الدوار موجود قرب مدينة فاس كان معروف فيه اسم المختار المبروكي حيت كان عندو ارض كبيرة مغروس فيها الخضر والفواكه كان معروف عليه انه سخي وكريم كيف كيقولو ناس دوار حيت كان كيعطيهم الخضراوات اما عائلتو فكان كيعاملها مزيان طبعا قدام ناس اما منين كيختالي بيهم هايهاي مكيخلي فيهم غير لي نسا مكذبوش منين قالو "المزوق من برا اش خبارك من الداخل والسبب هو مراتو لي ولدات ليه بنت ورجعات عاقر وهو خاصو لولد كان كيضرب بنتو خديجة حتى رجعات مكتسمعش من ودنيها مزيان 
-كانت جالسة حدا بقرة ديالها مسمياها لوليتا كانت بنت في 19 من عمرها عمرها دخلات للمدراسة ديما غير دار ويلا خرجات كتخرج مخبيا كانت بنت مزوينة مخايبة قصيرة وعينيها قهوي طايتها مقبولة 
عويشة (الام):وهديك الفارة عييت نعيط ليك 
خديجة: وااامي خليني نجلس مع بقيرتي شوية وندوي معاها 
عويشة: وراكي نتي وياها كيف كيف بجوجكم بقرات 
خديجة: مي ممكن نسولك؟ 
عويشة: ايه شنو؟
خديجة: دبا انا بقرة ؟
عويشة: ايه 
خديجة: وشكون كيولد البقرة؟
عويشة: ياكي الفعة اجي نوريك البقرة شنو كتدير 

خديجة: ولا غي كنضحك 
بدات كتجري عويشة مور خديجة شداتها بدات كتهرها وتقرصها وخديجة كتضحك وهو يدخل عليهم المختار 
المختار:تبارك الله نتو ليجات معاكم عندي هنا روض ولا يلاه نتي سيري نزلي الغدا اديك صمكة ونتي اعويشة تبعيني للبيت 
خديجة: هاه شقلتي الواليد
مختار:نزلي الغداااا الله ينزل عليك اللعنة ونتي تبعيني يتبعك جني 
مشات خديجة تنزل لغداء اما عويشة فتبعات المختار لبيت نعاس جلس وشد سبسي وبدا يكمي وقال: خودي داك معفونة دبنتك للحمام غسليلها ووجدي العشا يكون زوين راه جايينها الخطاب 
عويشة: لولولولوي شكون هاد سعيد الحظ 
مختار:العربي 
عويشة: اويلي اتزوج بنتك بداك شيباني
مختار:ايه ونتي ودخلي سواقيك هنا انا الامر وناهي ونتو كيف العبيد معليكم غي تنفذو 
عويشة: حسبنا الله ونعم الوكيل (خرجو جلسو على مائدة الطعام)
مختار: اديك صمكة علفي دغيا بش تمشي للحمام راه جايينك خطاب 
خديجة: راني علفت البقرة فالصباح واه غادي تاخذها للحمام 
مختار: ولا حلي ودنيك كولي بزربة وسيري للحمام مع مك جايينك الخطاب سي العربي 
خديجة عرفاتو ومبينتش حيت عندها خطة فراسها: ايه وخا 
تغداو دخلات خديجة لبيتها لبسات سروال عربي مع كسوة مفضفضة قديمة خرجات لبسات صباط دباها كامل مغيص ووجدات صاكها دالحمام خرجات لقات مها موجدة 
عويشة: اويلي على زينة البنات كيف غادا 
خديجة: جيت زوينة 
عويشة: جيتي كيف دري 
خديجة: ومالو دري ماشي بنادم 
عويشة بقات كتشوف حتى عيات فالاخير مشات للحمام وخديجة تابعاها وكتشوف فطريق وصلو غسلات خديجة بزربة لبسات عليها ودارت زيف غطات بيه شعرها ووجهها وخرجات بزربة كتقلب على سراق زيت

فينما شافت خديجة شي سراق زيت كتعفسو وتخبيه جمعات عشرة منو ورجعات للحمام ردات جلابة لبلاصتها وجلسات كأنها مدارت والو خرجات مها عويشة لبسات عليها جلابة ورجعو لدار دخلات خديجة لبيتها لقات القفطان محطوط فوق سداري لبساتو ودارت لكحول فعينيها وخرجات عند البقيرة ديالها 
خديجة: لوليتي غادي نهز خرا ديالك
البقرة:همعممم 
خديجة: شكرا (هزاتو بالمغرفة وخداتو للكوزينة سمعات باها جا وكيرحب بالخطاب طلات عليهم من مور الباب كان راجل كبير فسن شيباني زهواني ومعاه مرا كبيرة لابسة قفطان وراسمة ابتسامة صفرة وبنت فالعشرينات لابسة تيشورط فالابيض وجين فالاحمر ودايرة ميكاب خفيف وعكر حمر ماط دخلو وجلسو مشات خديجة شدات الخرا حاشاكم وعملاتو فبراد دآتاي خلطاتو مع الما وآتاي وشيبة ودارتو يتشحر كباتو فكيسان مكيبينش وودارت فكيسان كلهم سراق زيت حيت هي ويماها مكيعجبهمش اتاي بشيبة مغاديش يشربوه خرجات هازا صينية)
خديجة: مرحبا بيكم (فرقات آتاي وجلسات جغم العربي من كاسو خشا يدو ففمو وجبد سراق زيت وغوت)

عربي: واااا 
مونيا(بنت العربي):اويلي يخخخ 
طامو (مرت العربي اللولة ):اش هد الخنز 
خديجة: ويلي جسمو عامر سراق زيت كانت كتقولهالي جدة الله يرحمها اذا جنون مبغاواكش فدار كيخرجلك سراق زيت من فمو ياكي امي 
عويشة:ايه قالتها مامات المختار ياكو كان معروف عليها شريفة وشوافة سبحان الله 
خديجة: وقالت اذا زادو خمسة دقايق غادي ياكلوه ويقتلوه ولي كذبهم يرميو لعنتهم عليه 
العربي:هاه نوضو مبقيتش باغي نتزوج لالا انا عندي مرتي وبنتي وولدي حشومة بسلامة وقولي لجنون يسمحولنا 
مختار :ولا جلسو نتفاهمو 
طامو: لا حمد لله لي رجع لراجلي لعقل ومغاديش يتزوج عليا(خرجو ومختار طالع ليه دم دخل مباشرة لخديجة وعطاها بوكس لعينيها حتى زرقات ليها )
مختار:منين تولدتي وانا لور متسمعي هضرة ماوالو تفو على تريكة ناقصة 
خرج وخلا خديجة كتبكي ضماتها عويشة وكتحزر فيها

في دار العربي 
طامو:ايه اولدي ديك بنت دارت فينا خير باك قال مبغيش يتزوج 
حسان:اواه شنو دارت 
امينة: دارت ليه سراق زيت فآتاي وقالت هدوك جنون مهم الواليد خاف وخرج 
حسان:بغيت نعرف بنت من هادي واش من دوارنا 
طامو :ايه بنت المختار لي مخبيها وشنو نقوليك راها زينة 
حسان:وعلاش مخبيها؟
طامو:معرفت يمكن كيخاف من العين 
حسان(مع راسو)متشوق نشوفك ونشوف هد فعايل منين جاو جنيتي 

طامو: ايه عنداك غي يضربوها مسكينة 
مونيا:ايه وهي سباب لي غادي تخليك معانا 
حسان:اه انا كنت ناوي نرجع للمدينة حيت مبغيتش شوهة مع ناس دوار المهم غدا ندوز عند سي مختار نقول ليه راكم غادين تمشيو لعندهم بش تطمئنو عليها 
طامو: اه ان شاء الله 
. اصبحنا واصبح الملك لله 
فاقت خديجة شعكوكتها سابقاها دخلات عند مها للبيت مكانش باها فدار تحنات للودنين دمها وغوتات:واااكوكوكوكوعووووووو 
عويشة :بسم الله رحمان الرحيم 
خديجة: هخههخ وامي تي تجعدي صبحتي راقدة رادبا 08 تاع صباح شوفي لالياتك فاقو مع 06 دصباح عجنو وخبزو وطيبو وسيقو ونتي باقي ناعسة 
عويشة: ايهيه مكتحتارميش هاه 
خديجة: ونوضي تفطري راني صايبت الفطور 
عويشة: ايه الله يرضي عليك 
ناضت دخلات للتواليت غسلات وجهها وقضات حاجتها مشات خديجة شدات عليها الباب دالتوليت وجدات الفطور ولبسات واحد جلابة دباها قديمة مع صباط ونقزات من سور وخرجات كتدور فدوار 

عند حسان 
لبس عليه تيشورط فالابيض مع سروال جين فالاسود ومونطو فالاسود طلع تشاوك بحكم انه كان كيقرا فالمدينة وخدمتو فتم فكيعرف كلشي خرج وبدا كيدور فزناقي تاع دوار ويتذكر ايام طفولتو فالاخير مشا وجلس فالقهوة طلب كاس قهوة وجلس كيشربو 
. عند خديجة 
غطات نص وجهها بقب جلابة ومشات جلسات فالقهوة 
خديجة بصوت مغلضاه:واااخويا جيب ليا كاس قهوة مع الحليب ورغيفة بزيت العود (بقات جالسة وهي تشوف باها)هاويلي ياربي ميدخلش للقهوة 
حسان:عمي المختار
مختار:هاء نتا حسان ياك اهلا اهلا كبرتي كيف نتا لابس؟
حسان: الحمد لله ونتا بيخير اجي جلس تشرب معايا كاس دلقهوة 
مختار:اهاه 
خديجة: حااااي حمار عيط ليه (وقفات خرجات كتجري)
حسان:مالو كيجري 
مختار: عنداك يكون سرق شي حاجة 
حسان: انا نتبعو (خرج كيجري وخديجة كتجري وتسبو فخاطرها حتى وصلات للواد كانت اتطيح فيه وهو يشدها حسان وتعرا ليها وجهها )
حسان:نتي بنت؟
خديجة: لا انا جنية واذا عاودتي لشي حد عليا فغادي ناكلك انا عايشة قنديشة(جناوية) 
حسان شدها من عنقها وقال: اذا مقلتيش شكون نتي فغادي نجمع عليك ناس القبيلة كلها 
خديجة علات رجليها وعطاتو لبين رجليه وقالت: هادي باش تقيصني وخا مسمعتكش اش قلتي (هربات)
حسان طاح على ركابيه شاد يديه وغوت :وحققق وليييدااتي لي ضربتي حتى ندمك 

بعد مبرد الضربة ناض وهو مغوبش رجع للقهوة وهو مغوبش لقا المختار كيتسناه 
مختار: اولدي واش شديتيه 
حسان: لا هرب 
مختار:متصدعش راسك بيه اجي جلس 
حسان:لا انا مزروب مهم قول لموالين دار فلعشية اتجي تزورهم الواليدة 
مختار:ولا وعليا باليمين حتى تجيو تغداو معانا انا عارضك نتا وباك ومك وختك للغدا 
حسان: لا متعدبوش راسكم 
مختار:اشمن عذاب والله ومتجيو حتى نغضب 
حسان: ان شاء الله ميكون غير الخير 
. عند خديجة
دخلات لدار كتلهت زولات جلابة وصباط وخباتهم ومشات حلات الباب على مها 
عويشة: دعيتك لله المسخوطة باغا يسكنوني جنون يا الحمار 
خديجة: واااامي بغيت نديرها ليك مفاجئة اجي تشوفي اش وجدت ليك (جراتها وخداتها لصالون)شوفي بيض بزيت دالعود وزيتون و خبز صخنتو 
عويشة قرصات خديجة ليديها وقالت: هذا فطور شوفي بنات ناس راهم فاقو 
خديجة قاطعاتها بواحد مولاتي حزقة: طززززززززز 
عويشة:اويلي على الحزاقة افففف نمشي نفطر فكوزينة 
خديجة: واامي اجي تفطري راه زوين وبنكهة الحزوق 
عويشة: اف اف سيري

توجه المختار لدارو وهو فرحان دخل لقا خديجة كتفطر وفمها عامر 
مختار:فين هي مك ؟
خديجة: اهننمم
مختار:بلعي عاد تكلمي اديك الغولة 
خديجة: اشنوووو 
مختار:عوييشة وااا عويشة 
عويشة: انعاام 
مختار:طيبي اليوم رفيشة راه جايين عندنا سي العربي وعائلتو بغيت كلشي يكون هو هداك انا عرضتهم وجمعو دار مزيان وياويلكم وتديرو هكا ولا هكا نقتلكم 
عويشة: واخا نوضي اخديجة تعاونيني 
خديجة: واخا (ناضت جمعات طابلة وجمعات دار وسيقاتها وهي كتخطط لشي فكرة تخليهم يخرجو حتى جاتها فبالها ابتاسمت بمكر وكملات شغالها حتى وصلات الساعة مشات خديجة عند بقيرتها وهزات الخرا مشات رخفاتو بالما ومعساتو فكرسي قالت فبالها فين ماجا سمعتهم جاو مشات كتجري لتواليت غسلات يدها 

مختار:امرحبا سي الحاج مرحبا تفضل تفضل عويشة عويشة 
عويشة خرجات من كوزينة: امرحبا بيكم جلسو جيتو فوقتكم لغدا وجد حسان على سلامتك 
حسان:الله يسلمك 
مشاو جلسو فوق كرسي مشات عويشة نزلات الغدا ولبن 
طامو:اوا فين هي خديجة؟ 
عويشة: خليتها قبيلة كتجمع دار خديجة وااا خديجة 
مختار:سيري عتدها راه متسمعكش داك صمكة 
خديجة بغضب: انا هنا وسمعتها 
حسان قال فراسو: واش هادي هي لي كانت فالواد اه هي 
خديجة شافت حسان بلعات ريقها وخافت يفضحها مشات وبداو كياكلو ضربات العربي لرجلو شاف فيها وهي قلبات عينها رجع كيبان غير البياض وحلات ليه لقمة وبدا كيكحب وكيستغفر الله 
حسان:الواليد بشوية هز لما مدو ليه شربو ويدو كيترعدو خايف من خديجة حاسبها جنية وقف وقال:انا غادي نمشي مشغول 
مختار:الا جلس حتى تاكل فروطة لواه حشومة تمشي وانا عرضتك 
طامو:ايه جلس الحاج حشومة 
جلس العربي وفين مشاف فيها كتقلب عينيها وهو كيستغفر وخايف بعد مكملو ناضت خديجة جابت فواكه نزلاتم كلاوهم وهو يوقف العربي: يلاه نوضو تمشيو 
عويشة: لا خلي معايا طامو نتحتتو 
طامو:ايه 
العربي: ناض وتم غادي 
خديجة: اويلي با العربي خريتي فسروالك

خديجة: اويلي با الحاج خريتي فسروالك 
مختار حل فمو فيه وحسان رجع حمر وحشم عرفها هي مولات الفعلة 
طامو:اويلي وش كرشك خفيفة (سريسرة)
مونيا: عنداك يكون كرسي فيه شي حاجا 
خديجة: اشنو هو وش تي بعقلك انا راني غسلت وسيقت كلشي شوفي اذا كان باك خراي متلسقيش فينا ان بعض ظن اثم ايه نعام اسي 
مختار غنزر فيها تسكت وقال: زيد معايا اسي الحاج نعطيك متلبس 
العربي: لا لا انمشي دغيا لدار(خرج محشم كيزرب فخطواتو وكيسب فخاطرو شافوه لولاد صغار بداو كيضحكو عليه ويعيطو ليه"الخراي"وصل لدار دخل مباشرة للحمام)
عويشة: خديجة نوضي جمعي هدشي
خديجة: وخا امي(ناضت جمعات طبلة وخدات المواعن للكوزينة كتغسلهم)
حسان:احم فيا العطش فين نلقا لكوزينة نمشي نشرب 
عويشة: سير نيشان ودر على يدك شمال هي هديك 
حسان:شكرا(مشا للمطبخ لقاها كتغني وتدردك ناشطة غير بوحدها)اوا ناشطة شنو هو سبب 
خديجة: هاء انا اصلا ديما ماشطة شعري يسحبلك عليك ولا على بوك شيباني 
حسان شدها من عنقها:شوفي اديك صمكة اولهم انا قلت ناشطة ماشي ماشطة تانيهم يا غادي تديري عقلك وتخطي عائلتي عليك يا اندمك 
خديجة عطاتو بركبة درجلها لبيضاتو طلق منها وشد فيهم كيتعصر وهي خرجات قبل ميشدها ومشات جلسات حدا مها 
مختار: فين هو حسان ؟
خديجة:راه فالحمام 
مختار:ايه وخا 
برد دقا وخرج لعندهم ووجهو حمر وكيغنزر فخديجة يلاه جا يهضر وهي تقول: وااايلي وجهك حمر وكنتي فلحمام ياك ما كرشك قاصحا وفيك الامساك

حسان: لا تشدتلي لباب على صبع رجلي صغير 
خديجة: ايه بصحة 
حسان:يلاه اعمي نمشيو بغيت ندوي معاك 
مختار: تفضل (خرجو)
عويشة: ياكي اسلعفانة 
طامو:خليها اححح يبنتي بردتيلي قلبي غزيتي فيه 
خديجة: هاء مدرت والو انا 
مونيا: خههه فرفرتيني لبارح جنية ههه 
عويشة: هههه خمسة وخميس على بنيتي
طامو:وا سمحيلينا ابنتي ضربك باك ياك 
عويشة: ايه شوفي عينها مسكينة 
خديجة: ماشي مشكيل معندكم حتى ذنب 
. عند حسان
حسان احم معرفت كيف نقولهاليك 
مختار:قول 
حسان: انا صراحة بغيت نتزوج ببنت خديجة اذا قبلتي بيا 

مختار:الله هادي الخبار زينة 
حسان:اوا غدا نجيو نخطبو منها نعلم الواليدة 
مختار:مرحبا بيكم فأي وقت 
حسان:ولكن عندي طلب تاني 😳هو تخليني ليوم ندوي معاها نقنعها ونتفاهمو حيت بغيت برضاها 
مختار:الله يودي 
عند خديجة 
مونيا:اختيتي لغزالة بقيتي فيا 
خديجة: وايلي جبتولي الغمة تسناوني نجيب طبل خليونا نشطو 
طامو:ايه ولهيلة فكرة هادي 
مشات خديجة جابت طبل ودربوكة وحزمت بسبنية دحياتي وبدات عويشة وطامو كيطبلو ويغنيو وعويشة ومونيا كيشطحو مدليين شعوراتهم نشطو بالمزيان فينما تعيا وحدة فيهم كتجلس تطبل وتنوض طامو وعويشة يشطحو اما خديجة مجلساتش مرة كتحمق على شطيح من بعد مكملو مشات خديجة لقمات براد اتاي وحطات صينية نزلات البغرير و الرغايف وملويات ليجابهم باها وجلسو كياكلو دخل مختار وحسان وخلطو عليهم من بعد مكملو ناضت خديجة جمعات المواعن وخداتهم للمطبخ وهو يتبعها باها 
مختار:خديجة حطي داكشي من يدك وسمعيني 
خديجة: نعام ابا 
مختار:حسان باغي يدوي معاك فواحد الموضوع سيري لبيتك 
خديجة: استغفر الله المنكر هذا 
مختار:نعاام 
خديجة: والو (مشات لبيتها وبقات كتسناه )
مختار: حسان ولدي سير لبيتها راه على يدك شمال 
حسان:واخا اعمي (دخل لعندها للبيت وشد الباب)احم ليوم دويت مع باك وخطبتك من عندو وغدا انجيو نخطبوك رسميا حسب الاصول ونتي غادي توافقي 
خديجة: نعام نعام نعام نوافق؟راك مريض فعقلك شفتي اذا وصلتي لودنك عضها انا حمقة نزوج بولد الخراي 
حسان شدها من عنقها وتكاها مع الحيط: يحسبليك انا حمار زعمة منعيقش نتي لي درتيها وغادي تدفعي ثمن وغالي بزاف واذا مقبلتيش فغدي نقول لباك شفتك فدوار ونتي لي كنتي فلقهوة وداك ساعة هو لي غادي يندمك ويقتلك علاش لا 
خديجة هزات رجليها اضربو وهو يشدهم 
حسان:من نيتك قديمة هادي 
خديجة شدات يديها بزقات فيها ومسحاتها ليه فوجهو وقالت: اوا هادي جديدة (سلتات من تحت يدو وهربات وهو جبد كنينيكس مسح وجهو عايف)

خرجات خديجة جلسات حدا مها وتبعها حسان 
طامو:اوا اولدي انا اخر من يعلم حتى قالهالي سي لمختار 
حسان: اوا امي دبا عاد كنت نقولهالك مهم تافقنا انا وخديجة غدا نديرو لخطبة وبعد غدا لعرس يكون بيناتنا غي حنا العائلة ياك اخديجة
خديجة: ايه 
طامو وعويشة: لولولولولولوي 
حسان:يلاه زيد الواليدة 
مشاو حسان ومونيا وطامو لدارهم وناضت عويشة: اوا منين قبلتي غدا تخطبي وتزوجي ونوضي تشقاي هزي سدادر ونقي تحت منهم 
خديجة: علاه هوما جايين يخطبو ولا يطلو تحت سدادر

جلسات خديجة كتخمل وتهز تقال وتجفف ومها هزات تيليفون من عند لمختار كتتاصل بخواتاتها وكتعرضهم وهي كتضحك غي بدات كتهضر مع لوساتها اي عمات خديجة بدات كتعوج كمارتها وخديجة كتضحك عليها سالات عويشة ومشات نعسات خلات خديجة كتشقا وهي كتخطط كيفاش تحشم حسان نهار لعرس وجاتها خطة جهنمية كملات شقا مع 2 تاع ليل بدلات حوايجها ومشات تنعس 
. 💙اصبحنا واصبح الملك لله💙
عويشة: خديجة وانوضي تجعدي ليوم خطبتك 
خديجة: امم انمم بقي ضلام 
عويشة: ودبا 04 دصباح نوضي تعاونيني فلحلوة 

خديجة: لحلوة غادي ناكلها نهار عرسي 
عويشة: اشنو 
خديجة نعسات خرجات مها بدات كتعجن وتطيب وصلات 10 دصباح فاقت خديجة مدوخة بنعاس دخلات للحمام غسلات وجهها وخرجات وجدات فطورها وجلسات كتفطر حتى وقفات عليها جداتها مامات ماماها بحال ملك الموت 
عباسة: اهيا لالة لعروسة عاد فايقة تبارك الله 
خديجة: كح كح ايمتا جيتي 
عباسة: فصباح بكري ونوضي تخملي دار 
خديجة: خملتها لبارح فليل واذا شفتي شي غبرة مسحي نضاضرك 
عباسة :ايه ومسحتي سقف 
خديجة :مسحتو اصلا هوما غادي يتلهاو بزيني 
عباسة:وانوضي نوجد ليك 
داتها عباسة لبيت ولبساتها قفطان عملات ليها لعكار وكحول وبدات كتبخر ليها 
عباسة: بخرتك ابنيتي من كل عين حاسد ربي يحفظك من كل عين حاسد وحاقد بسم الله رحمن رحيم الحمد لله ربي العالمين الرحمن رحيم ملك يوم دين اياك نعبد واياك نستعين اهدنا الصراط المستقيم صراط اللذين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين صدق الله العضيم تف تف 

داز نهار كامل غي فتوجاد واخيرا جا الوقت كان واقف قدام الباب بكستيم اسود وورد وشكلاط ومو وختو فرحانين اما العربي خوفان من فعايل خديجة دق الباب حل ليهم مختار وعويشة الباب رحبو بيهم ودخلوهم لصالون كانت طابلة موجدة وعامرة 
عباسة: هاهوما جاو يلاه نوضي 
خرجات خديجة مشات سلمات عليهم وصلات لعند حسان شاف فيها شوفة نصر وهي حنات راسها 
عويشة: ها صينية داتاي فرقيها 
هزاتها خديجة فرقات على عائلتها هي لولة وجات تعطي للعربي وهو يقول مبقاش كيشربو كملات تفراق وصلات عند حسان مدات ليه كاس يله جا يشدو وهي تطلق يدها تكبلو فوق لعضو الذكري 
حسان:ااااااه اح مكتشوفيش 
خديجة: ونتا لي مشديتيش كاس 
ناض حسان كيجري للحمام دخل وسلت سروالو ولاونو وحل عليه الما بارد حتى بردو عاد خرج ومشا وجلس 
لعربي: مهم حنا جينا طالبين راغبين فيد بنتكم خديجة لولدي حسان على سنة الله ورسوله 
مختار:مرحبا مرحبا حنا نتشرفو بيكم 
وقف حسان لبس لخديجة لخاتم وهي لبساتو ليه وبداو كيزغرتو وحسان تحنا ودوا فودن خديجة 
حسان:غير ترحمي على روحك 
خديجة: نتا لي خاصك تطلب تسليم من لي جاي 

دازت الخطبة بيخير كل واحد مشا لدارو ونعاس لبسات خديجة بيجامتها وعاونات مها فغسيل لمواعن مشات وطيبات لوبيا تعشاو بيها وخديجة كلات منها بزاف ومشات نعسات جا صباح جديد وبضبط ف7دصباح 
عباسة: خديجة نوضي واتي نوضي را خاصنا نمشيو للحمام 
خديجة: اممم 
عباسة:وانوضي 
ناضت خديجة مدوخة بنعاس دخلات لطواليط غسلات وجهها وخرجات كتفطر 
عويشة: ودغيا راني عاملة مع بنات دوار 7:30 نتلقاو فلحمام كريتو 
خديجة: وااه دركتي تكريه 
عويشة: ايه راكي نتي لي عندي وباغا نفرح بيك 
خديجة :الله يخليك ليا اميمتي لغزالة😘
كملو لفطور ومشاو للحمام لقاو بنات دوار كيتسناوهم دخلو وغسلو وحكو خديجة حكان ردوها حمرة كيف مطيشة ودارو ليها الحلاوة زولو ليها زغب ردوها كتبري طبعا غير عباسة ومها لي قاصوها لبسو عليهم وخرجو مشاو لدار طيابات بداو كيطيبو وناس مجموعين كيغنيو دخلو خديجة لبسوها كسوة دالفراشة خضرة 
تنت عمها دخديجة (لمياء):حبيبا خديجة جيتي زوينة كيف ايزان خخخ (خرجات)
عباسة:شوفي بنت لحرام 
خديجة: اش قالت 
عباسة:دوات بريفية ايزان هو الخرا حاشاك 
خرجو خديجة جلسوها وسط ناس وبداو كيحنيو ليها وهي تشوف لمياء مخشية بين بنات عماتها وعمامها 
خديجة: لمياء 
دارت لمياء شافت فيها:نعاام 
خديجة: جيتي زوينة كيف ايزان 
كلشي بدا كيضحك ولمياء رجعات حمرة ومرضاتش 

نقشولها يدها وبقات جالسة بيناتهم كتغني معاهم وناشطة نشفت ليها الحنة دخلوها للبيت بدلولها ولبسولها قفطان في لقهوي مطروز عدلوليها مشيطة لشعرها والميكب خرجوها بالصلاة على نبي (صليو عليه) وزغارت جلسوها فالوسط تغداو وكملو نهارهم غنا ونشاط وشطيح جات العشية وتمو داخلين بحسان محنيين ليه يدو وكانو العيالات كيغنيو عندو زين عندو الحمام دايرو في دارو... شافت خديجة حسان وهيتقلبها وغنات:عندو دود عندو الحناش ساكن في قاعو ...بداو كيضحكو وحسان غنزر فيها دخلوه لبيت تاني جلسوه وجابو خديجة جلسات حداه 
لعدول: حنا جينا هنا باش نزوجو حسان و خديجة سي حسان ولد الحاج العربي واش قابل تزوج بلالة خديجة بنت لمختار 
حسان: قابل 
لعدول: لالة خديجة واش قابلة تزوجي بسي حسان ولد الحختار 
خديجة: طززز (حزقات ودارت شافت فحسان)اويلي حزقتي باقي مسارنك مراضين وخاصك تمشي لطبيب سي لعدول قابلة 
لعدول قابط الضحكة وحسان رجع حمر تحشم)ههه احم حسب هه الصلاحية لي تمنحتلي كنعلنكم زوج وزوجة وقعو هنا 
خرجو خديجة وحسان سلمو على عائلتهم 
حسان:حنا غادين نمشيو نباتو فداري لي فالمدينة دطنجة 
خديجة: اويلي 
طامو:ايه سيرو منها تاخدو راحتكم 
ركبو فالاوطو وخديجة شداتها القفقافة وكسيرا مباشرة لمدينة طنجة وفعينيه شر 

خدم اغنية مشيتي فيها وبدا كيغني معاها ومع الارض،محفرة هو ماشي وطونوبيل كتحرك 
خديجة: قلبي كيطلع بغيت نرد 
حسان:يسحبليك انتيق بيك هاها ماشي انا لي تعمليها عليا 
خديجة: ودبراسك(بقات جالسة شحال وطريق طويلة وصلو لاوطوروط وخديجة دارت وتقيات عليه)
حسان:اعع شهدشي بعدي 
خديجة: كح كح جعععع 
حسان:دعيتك لله 
خديجة: حوفيك نتا مخليتينيش نخرج 
حل حسان طيقان وزاد سرعة حتى وصل لطنجة وقف فمحطة الاستراحة زول جلابة وبقا غي بكاميسيطة كحلة شرا الما شرب دار لقا خديجة فسابع نومة رجع ركب فالاوطو وكسيرا مباشرة لدارو فمجمع الحسني دخل لاوطو وباركاها 
حسان:خديجة فيقي خديجة 
خديجة: همممم سيري بعدي مني اميمتي 
حسان: وفيقي المصيبة راه وصلنا 
خديجة: هنننم هنم همن 
حسان:بففف (نزل من الاوطو وهز خديجة طلع فسنسور وصلاتو لطابق الخامس دخل لدار شعل ضو وحطها فوق ناموسية ودخل للحمام خدا دوش وخرج نعس 
. 💙اصبحنا واصبح الملك لله💙
فاق حسان مزدوح فالارض وخديجة جالسة فوق ناموسية شعكاكتها طالعة ولميكاب مخمج ليها فوجهها 
خديجة: واااع شكون نتا عتقو روح باغي يتعدى عليا 

حسان:هححح ظهري سيري والله لبقات فيك 
خديجة: هااء نسيتك نتا راجلي لعزيز 
حسان:دخلي غسلي غي وجهك جنية 
خديجة: جنية وحمقتك ويلاه (دخلات للحمام لقات الجاكوزي عمراتو بالما ودخلات فيه بقات كتر من ساعة خرجات لاوية عليها الفوطة 
خديجة: ويلي خرج برا 
كان لابس شورط فالاحمر ومن لفوق عريان قرب لعندها كيضحك وخديجة رجعات بلور حتى لصقات مع الحيط هزها حسان وحطها فوق ناموسية وشدها مزيان ممخليهاش تفلت بدا كيبوسها فجميع الاماكن ودوز ليلة دخلة فصباح وخديجة غي كتلوا حط المعلم فتوتو ودخلو بجهد وهي تغوت وعضاتو لودنو مبغاتش تحل فمها حتى سال منها دم
حسان:اهههه ندينمك والله حتى نندمك (بدا كيدخلو بجهد وهي متغوت حتى خواه فيها ودم خرج وترما حداها وهي بدات كتبكي بقات فيه وخشاها فصدرو كيحزرا حتى نعسات

بعد محس بيها نعسات ناض دخل للحمام دوش وخرج لبس عليه تيشورط بلوماغين وجينز نواغ دخل للمطبخ صاوب لفطور وحطو فوق الطابلة وشعل تلفزيون بلازمة ودخل عند خديجة كيفيقها 
خديجة: هممم خليني نعس 
حسان:وانوضي تفطري بش نخرجك تدوري وتشوفي لمدينة 
خديجة ناضت واقفة:قول والله 
حسان:والله يلاه نوضي قبل متيرد القهوة 
خديجة ناضت كتعرج فحالي مطهرة دخلات للحمام غسلات من الجنابة وتوضات خرجات صلاة تحت انضار حسان بعد مكملات طوات سداجة وزولات زيف وبيخامة ونزلاتهم
حسان:الله يقبل يسحبلي غي مكتصليشي 
خديجة: يسحبلك ليهودية فحالك 
حسان:نعام نعاود وقيلة دكشي دقبايلة ونعمل بناقص من شي خروج 
خديجة: هههه غي كنضحك فيا جووع 
حسان: وزيد نفطرو 
خرجو وبداو كيفطرو وخديجة اول مرة تشوف تلفازة 
خديجة: شنو هداك ؟
حسان:تلفزيون 
خديجة:ياكما كيشوفونا عطيهم مساكم ياكلو دوك قطيطات 
حسان:ههههههه نو را مكيشوفوناش دكشي مسجل 
خديجة: اه وحنا منقدروش ندخلو عندهم ولا نهزوهم 
حسان:ههههه نو منقدروش 
كملو فطورهم دخلات خديجة للبيت لبسات جلابة فلغوز بيبي وبليغة غوز وزيف خرجات لقاتو كيتسناها طلعو فالمصعد وغي بدا نازل شدات فحسان وبدات كتغوت: واااع زلزال وعتقو روح والاخرة وجهنم واااع عتقو روح 

حسان:وشكوووت المصيبة هدا سنسور 
خديجة: هنن شنو هذا هننن 
حسان: الاسنسور كيطلعو فيه وينزلو حيت كينا بزاف دطبقات 
خديجة: ااه فحال قسديرة فرفر 
حسان:شنو ؟
خديجة: قسديرة فرفر لي كتفرفر فالسما 
حسان:اه ههههخحخخخ هاديك طيارة كيقولولا نو ماشي فحال فحال 
تفتح لمصعد خرجو ركبو فالاوطو وكسيرا مباشرة للمول دخلو وخديجة غي كتشوف شرا كسوة لمو ولختو ونسيبتو وقندورة لباه وللمختار وقال: هزي لي عجبك
خديجة: بغيت ديك بيجامة لي فلغوز وفيها قطيطة 
حسان:جبديهالا 
موضفة: شمن طاي بغيتي 
خديجة: جبد هديك لي معلقة فلمونيكا راها قدي 
موضفة:وخا... مشات جبداتها ولواتهالا وهز حسان شوميز دنوي لخديجة لواتهم فبلاستيك خلص حسان وخرجو وهوما ماشين كيدورو وهي تشوف خديجة واحد الولد معلي شعرو فحال دجاجة 
خديجة: وااع هههههههههه دجاجة هههههههههه (كتضحك وتنيش بيدها)

يتبع ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.