صورة مصغرة لـأحبني بوهم حبيبته الجزء الخامس والأخير

أحبني بوهم حبيبته الجزء الخامس والأخير

l5ams l2akhir 7abibatoho hob ahabani a7abani 
رواية أحبني بوهم حبيبته

إيليف 
باها طاحت صدمة ديال العمر مين سمع ففعايل مها وشنو دارت بقا مصدووووووم بكل ماتحمل الكلمة من معنى ..
إيليف ~ بابا أنا معرفتش علاش دارت هاكا فيااااا اهئ اهئ وااش هادا كولو حب للفلوس ..
ناض واقف مععصب مين سمع الفتحة ديال الباب، كانت مارلين داخلة بالساك حتا كاتشوف قدامها إيليف وشافت فجوزيف ورجعات قلبات عينيها على أساس مصدوومة ..
مارلين ~ لااااا مامتتيقااااش إيييليف ...
جوزيف ~ ( غوت بعصبية ) ماااااااارليييين ..
مشا محرك جهتها كيهز يدو حتا كيهزها وكيعطيهاليها للوجه حتا تصورو يدو فحنكها طاحت فالأرض شادا على حنكها غوتات إيليف فبلاصتها مين شافت المنظر وناضت بسرعة متاجهة ليهوم ..
جوزيف ~ هااااادي هييي المرررة ليي تزوووجتهااا أنااااا اااا الطمااااااعة طلعتييي أكببررر طمااااعة عرفتهااا فحياااتيي ..
جات إيليف كتجري شداتلو فيدو ..
إيليف ~ بابا عافاك نبووس يدييك صاافي أبابا اهئ اهئ ماادربهاااش ...
مارلين ~ وصلاااااات بيييك ضرببنييي أجوووزييف ونتاا عمررك حطييتي عليا يديييك ...
جوزيف رجع هزها من عنقها ..
جووزيف ~ واااااش بااقااااا كتتهضرييي وااااش هاااداا وجهههك ولااا قفااااك ...
إيليف~بابا اهئ اهئبابا عاافااااك ..
شربكات بيناتهوم حتا تنحات إيليف كترعد وشدات تيليفونها بزربة كتصوووني ...

نواار
يحيى ~جاوبي ..
شدات من عندو تيليفون وهي كتشوف فيه تاحولات عينيها لتيليفون كانت إيليفورجعات شافت فيه بصدمة ...
يحيى ~ جاوبييها ...
عضات على شفايفها ومدات صبيعاتها دوزات الخط وحطات على ودنيها ...
إيليف~ اهئ اهئ يحيى يحيىىىى عاااونييي عافااااك اهئ عتتتقنييي ...
نوار مالقات باش تجاوب رجعات شاف فيه هو لي سايك كأنه ماواقع والو ..
إيليف ~ ٱلووو يحيى اهئكننهضررر معاااك ٱلة كتسمعني ...
زيرات على يديها وجاوبات بصرامة ..
نوار ~ يحيى ماكاينش ...
إيليف ~ ( تصدمات ماعرفات مادير ) ش ششكون معايا ..
نوار~ على ٱساس ماعرفتيش شكوون ..
إيليف ~ عاافااك أختيي عاافاااك دوزييه ليييااا اهئاهئ محتااجااه ..
نوار ~ ( رجعات دورات عينيها ليه ودوات ) ماباغيش يدوي معاك أصلا عافاك بلى ماتعاودي تاصلي ..قطعات عليها ..
حطات التيليفون بيناتهوم وهي كتشوف فالطريق ساد الصمت بيناتهوم لممدة دون مايهضرو ...
هاكا دازت يوماين يحيى لي تروون مابقا عارف راسو من ساسو كيتجااهل إتصالات إيليف وماكيجاوبهااش وفنفس الوقت المدابزة كل دقيقة مع نوار لي جنناتو بتصرافتها فهاد اليوماين الحشيان دالهضرة وحتا دقيقة ماتصالحوش فيها كلها قالب كمارتو ..
اليوم كيف العادة ناضت هي اللولة دخلات للدوش على إثر السدة ديال الباب درباتو الفيقة هو بقا كيشوف شحااال فسقف وهو كيشوف علاقتو مع نوار كيف ولات فهاد اليوماين غادا وكاتراجع، غادا وكتدمر ، لعن شيطان فهادشي لي واقع وحاول يراجع راسو ويشوف الغلط فين كاين، محاولة منو باش إصلح من نفسو ... ربما هرمونات الجمل زادو أثرو فهاد للعلاقة ... خرجات من الحمام كتنشف فشعرها حتى كادور كاتلقاه كيشووف فيها بسرعة تجننات بحالي منعرف شنو شافت ..
نوار~ ( بصوت عالي شوية معصبة ) مااالك كتتشووف فياا ياااك لااباااس !!؟ باانلييك عاا تااني فييااا فهاااد الصباااح ياك ..
ناض غير كيشوف مصدوم ..
يحيى ~ شهاد الهضرة كتقولي أنوار صبحنا لله ر..
قاطعاتو ~ اااااه بصصصح حيييت ماابقااتشش هاامااك نواار ولات شي وحدة حسسن منهااا ياااك لقييتيي لي تعبررك فييااا، بااينة صاابر غير على ود ولدك وعلى وجهو متاقي فيا خيرو ..
يحيى ~ ( نااض وااقف معصب من هضرتها لي معرف مين ولات تجيبها ) واااخاا نعيااة نصللح من جهةة نلقااك خسرتييهاا منن جهةة خرىى تباارك الله علييك ( داز من حداها نافر تاخرج وزدح الباب ) ..
نواار ~ ااااه شفتييني سااهللةة لقيتيهااا وللكنن غيير بلاااتييي ...

هاكا داز الصباح هي حنكات بزيف حياتي وبيجامة قطنية ديال الدار وهبطات لتحت ماحاملاهش وهو خارج ماراضيش علييها ..

وصل ليل كانت كتفرج وكتاكل لاگلاص وفنفس الوقت كتفكر ..
نوار ~ دابا هي مرتوو يعني مرتو اللولة وأنا الثاانية ( دلات شفايفها ) فين مشاا النهار كاامل وهو غاابر زعما نكون غلطت معااه ( غدخشات معلقة فمهاعامرة بلاگلاص وكتهضر ) أكييد مشاا لعندها ...
كيقاطعها تيليفونها لي كان كيصوني هزاتو كانت فيروز جاوبات ..
نوار~ اهلييين وسهلييين ..
فيروز ~ هاي هاي عروستنا فرحانة هي شي مفاجأة صحيحة ..
نوار ~ مفاجأة !؟ ..
فيروز ~ مم يعني دايرينها بجوج عادي ..
نوار ~ مافعمتش أخالتي علاياش كتهضري ..
فيروز ~ شنو واااش مااداايرة واالو الييوووم !!؟ فينناهو يحيى ؟ ..
نوار~ منعرفلو دابزنا فالصبااح وهو خرج لدابا مزال ماجا ! ولكن كيفاش شنو اليوم خالتي مافهمتش ..
فيروز ~ هاااوييليي علىىى المرااا نوااار اليووم العيد مييلااد. دياااال يحييىىى ..
نوار ~ ( بحالي ضربها الصمك ) هاا كيفاش العيد ميلاد ديحيى ..

فيروز ~ ففف منك أبنتيي وأنا كيجيبليا الله وجدتيلو شي حاجة سالاه نوضي جمعس راسك قاديلو شي حاجة هاناا جااياا دااباا ..قطعات ..

رجعات تيليفون كتشوف فيه تاشداتها البكية ..
نوار ~ اويييلي اليوم لانيف ديالو وأنا خورتهالو فالصباح تاماعاود رجع اف منك انوار اهئ دابا فين غايكون مشا فيييين ...

يحيى 

كان گالس معا واحد صاحبو فالكافي ميمتا ماطلاقاو دوز معاه العشية حتا كيسمع تيليفونو كيصوني هزو لقا إيليف يالاه غايقطع تنهد وستأذن من صاحبو وناض جاوب ..
يحيى ~ ٱلو ..
إيليف ~ عاش من سمع صوتك .. يوماين وأنا كنعيط ليك أيحيى ناشي حشومة عليك ديرلي بحال هاكا ..
يحيى ~ ( بعياء ) شنو بغيتي أ إيليف ..
إيليف ~ لهاد الدرجة خرجتيني من حياتك مم !!؟ عافاك خلينا نهضرو ..
يحيى ~ م..قاطعاتو ~ عااافاااك بلى ماتحرجني وتنفيني من قاموسك عاافاك بغييت نشووفك ماتحرمنييش كيفما بقا الحال كنبقا مراتك ...
يحيى ~ ( طلع النفس ونزلو ) فين راك ؟ ..
إيليف ~ ( بفرحة وقربات تنقز ) هه أنا فأوطيل *** فالكافيتيريا، شكرا أحيااااااااتي ..
قطع عليها ورجع عند صتحبو تسالمو ومشا هز اللوطو ديالو توجه لفين نعتاتلو .. دخل كان الوء فالكافي وبلاصة وحدة لي مضويا، كان فيها ديكوور هااائل بقا غير متعجب وهو كيقرب حتا تحطو يدين صغار على عينيه قربات بالنفس ديالها لعنقو لجيهت ودنو وهمسات ...
إيليف ~ ( بالإنجليزية ) عيد ميلاد سعيد زوجي العزيز ..
فتحاتلو عينيه وتشعل الضو حتا جات قبالتو يالاه غاينطق مدات صبعها السبابة ودارتو على فمو ..
إيليف ~ ششش مابغييتش نسمع خلينا نرجعو نهار واااحد من حياتنا لي فاتت نهااار واحد أيحيى بغيت نقديه معااك بكل جوارحي هبطات بصبعها وهي دابزة على سدرو ونضارتها عامرين حب حتا وصلات ليديه وشابكاتها مع يديها وجرتاو بشوية تاوصلو لطابل هزات موغسو من لاطاغط لي ديجا كان مقطع وعليه تصويرتو معاها كيبوسها كان بقاتليها من شحال هادي مداتلو ليه وهو غير كيشوف وكيتذكر من حياتهوم لي فاتت خصوصا أنها قادات نفسها ولبسات الكسوة لي كان ديجا جابهاليها كادو، كسوة فالأسود لاامعة وطويلة واصلة حد الرطبة ومفضفضة باليدين إڤازي من السدر لابسة، نع لي بيجو لي كان هو عطاهومليها سنيسلة وحوالق رقااق فالذهبي وخاتم زواجهوم لي مزال لحد الأن عمرها حيداتو من صبعها صباط عالي فالأسود وشعرها طالقاه مع بوكلي خفيف وميكاب خفييف من طبعها مكتحملش الثقيل .. هبط عينو ليها لي متلمسة يديه كيشوف فالخاتم حتا نطق بلى هواه ..
يحيى ~ فين كان هاد الخاتم عييت منقلب عليه مين متي ..
إيليف ~ هههه كيفاش غاتلقاه وهو طول عمرو ماعمرو غايتحيد من يدي، وحتا كون مت عمرو غايتحيد من صبعي حيت هادا بلاصتو هنا ...
طلع عينو كيشوف فيها وهي كذلك حتا غرغرو عينيها وطاحت منهوم دمعة حااارة كتحمل شتى أنواع الألم والتعذيب الداخلي، حتا حسات على راسها وهي دور بسرعة مبعدة منو تادخلات فكرسي برجليها تاتعوجات وجات طايحة فالأرض ..
إيليف ~ اييييي ...
بسرعة تحنا عندها كيشوف فرجليها كانت تجرحات فالجهة فين كتطوى ..
يحيى ~ واش كضرك ..
إيليف~ اه اه اهئاهئ بزاااف ..
يحيى ~ الشونبر ديالك كاينة هنايا !؟ ..
إيليف ~ اه **** ..
دوز يد تحت من فخاضها ويد تحت من ظهرها وحملها بين يدو بين أحضانو تم نيت دورات راسها كتشم ريحتو لي طالمة عرمها تمسحات من نيفها تاني هبطات دمعة من عينيها حسات بلي هاد الراجل لي بغااتو لي عشقااااتو مشى من يديها واش كتعرفو شناهو ألم إموتوليك ولادك وتعرضي للحسانة من طرف مك ومين ترجعي تلقاي راجلك عند مرأة أخرىىى تمنااااي المووت هي شنوو ذنبهاااا علاااش هيي باللضبط علاااش، وااش مامنحقهاااش تعييش حيات هنيئة شد من عندها لاكارط فتح بيه الباب وسدو من موراه برجلو تاوصل حطاها فوق الناموسية يالاه غايبعد غليها تاشداتو من الكول ..
إيليف ~ ( عويناتها حميمرين ومدمعين ) ماتمشييش عافااااااك ..

نوار 
ماهي إلا دقائق حتى كتسمع الصونيت فدار ناضت بسرعة كتحل الباب لقاتها فيروز سلمات علليها مع العتاب ديالها ومشاو طالعين بزربة كانت فيروز فيديها طاغط جابتها ليها فطريقها ..
فيروز ~ ندب حناكي على السيدة لي قلت أنا راهي تكون موجدة وهي مدابزة مع راجلها ..
نوار ~ وخالتي راه نسييت نسييت ..
فيروز ~ زيدي دابا نوجدو البيت ..
مشاو دخلو خلات نوار دخلات لدوش كدوش عمرات البانيو بالما وكبات فيه باديلوشن بريحة الورد وتخشات فيه مخلية فيروز كتوجد للبيت بالشموع والورد ..

يحيى 

بقا كيشوف فعيونها لي كان واضح فيهوم داك الحب الحقيقي لي طالما عمرو تحيد من عينيها شافها إيليف المرأة لي بغاها فأول لحضة وكأنها غفلاتو وجرتو من عنقو تاطلاقاو شفايفو مع شفايفها ... مستمتعة بريق لسانو ... القبلة لي كتهزها من عالم لعالم ثاني .. طلعات سديها من على عنقو مدوراها عليه وهو الثاني عينو مستقبل القبلة ديالها .. هاد القبلة لي كان من شحال مشتاق أنه يتدوق الريق ديالها .. هبطات صبيعاتها بسلاسة من على حنكو حتا ليدو لي جراتها مكالياها بيها ورجعات كتفتحلو أول أزرار القميص .. محسش براسو كيفاش حتا تم نازل بشفايفو من فمها لعنقها .. حسات بروحها كتسقى من جديد طلعات شهقة من أناابيع إحساسها .. خلاتو يتعمق ويتوسع فرقبتها البيضاء .. لطالمة عشق هاد الجسد .. قبلاتو الفرنسية وهو كوز بلسانو على عضيماتها البارزين عاطين جمالية لداك الجسم الصافي وهو ماحسش براسو طيفاش ولات هي تحتو وهو فوقها .. مغطيها بالجسد ديالو العاري من الفوق .. غير حيداتلو الشوميزورات صبيعات يديها على ضهرو لي كتحسو حامي وسخووون خرارتو لي كانت قوا من حرارتها .. سلل يدو لمور ظهرها كيهبط فسري دالكسوة .. وفنفس الوقت فمو لي كان متجاوب مع شفايفها .. فديك اللحضة حس بيحيى كيرجع من جديد يحيى لي كان هادي قبل 3 سنين .. وهي كذلك غمراتها واحد الروح حياتها من جديد .. سقاها وسقاتو .. وهي بدوبياس تحت منو، هبط بفمو مابين الفرقة ديال سدرها كيدوز شفايفو بشوييية تأوهات بصوت خااافت وشوية شوية كيتعلا صوتها حتى كتنطق " كَنْبغيــــــك " ديك الصوت لوهلة فيقو كأن شخص كان ناعس وفااق حل عينو ونيفو مزال فعنقها كيتأكد ... حسات بيه وقف لوهلة .. حتا ناض عليها بشوية كيشوف فعينيها .. وقال جملة لي صدماتها ..
يحيى ~ لا أنا منقدرش ندييرها منقدرش نخووونها لا ...

بسرعة شداتلو فيدو ..
إيليف ~ يحيى شكااتقول أنا .. أنا كنبقى مراااتك أيحيى ونتا دابا ماكادير تاغالط ..
ناض بسرعة وهز الشوميز ديالو كيسد فيه ..
يحيى ~ شوفي شي حاجة لرجليك تالمن بعد ..
كمل بسرعة السونيز ديالو ماخلاش ليها فين تزيد تهضر ونشا خرج بسرعة من تم ..
خلاها ... صدمها ... بقات غير كتشوف فراسها .. دخلات لطواليط كتعرج واخا ماقاداش شافت فالمرايا وتمعنات حتا نطقات بصوت جااارح صااامت متأاااالم ..
إيليف ~ هو ... هو صافي خ خلااني ( دموع نازلين فصمت ) أنا .. أنا ضيعتو ضييعت راااجليي أناااا ( بدااات كضرب فقلبها ) ضيييعتتوووووووو ااااااااااا ( بدات كتغوت وهي كتبكي بصراااخ تاضربات يديها معا المرايا رجعات كلها كتسيل وهي ناولة مع الحيط بإنكساار بغاااات تموووووتتت شنووو بقااالييهااا فهاااد الدنيااا ناااتخسررر مهاا ... ولااادهااا ... ولا راااجلهااا ...

نوار 

خرجات لاوية عليها بينوار وحنيكاتها موردين وعويناتها الكبار المشفرين كيبلقو شافت البيت كان كيحمق وزوقاتو عجوزتها على حقو وطريقو ..
فيروز ~ بصحةةة وٱلف صحة يا الحبيييبة وشحال كتحمقي بزين ..
هبطات راسها بخجل وحنيكاتها مزنگين كتر من لي كانو حتا قربات ومداتليها واحد الشوميز دو نوي بقات نوار غير كتشوف فيه وزادت حشمات ..
فيروز ~ هادا دييك النهار كنت شفتو وعجبني شريتوليك مصاب إرضى دوقك ..
نوار~ لي جبتيه أخالتي من دوقك هو هاداك ..
شداتو من عندها ورجعات لحمام لبساتو كانكسيوة توب حريري فالنحاسي غادي لموڤ توب زوين وحتا لونو زوين بالپينوار ديالو من الفوق خرجات عند.فيروز عجباتها وهزات كتماكي دارت ميكاب خفيف مي العكر دارتو فالموڤ ..
فيروز ~ يالاه أحبيبة خليتك على خير ..
نوار~ شكراا أحبيبتي إكثر خيرك ..
فيروز ~ لاطاغطراه خليتهاليك لتحت فالكوزينة عنداك تنساي ..
نوار~ ( كانت كتمشط فشعرها ) افف زعما ماشي تعطل ..
فيروز ~ نو حبيبتي دابا يجي ماتخافيش ولدي وعارفاه ..
تسالمو بلاپيز ومشات خلات نوار كتمشط شعرها وكضحك مع المرايا ..
نوار ~ وماللو حتا مايبغينيش ولكن غير بلاتي أيحيى أنا غانوريك علاياش قادا من اليوم تولي تبغيني بز مننك بغيتي ولا كرهتي ودابا تشووف ..
بقات كتمشط شعيرتها حتى كيتحل عليها الباب تبسمات مين شافتو مع المرايا، وحتى هو لي كان داخل ومعصب كيف شاف الغرفة كيف دايرة تصدم بقا غير واقف كيشوف ... ناضت كتمشى على رجيلاتهاالبويض والمصبغين بالغوز فاتح كيف وصلات مقابلة معاه تعلات على صبيعات رجليها شادا فكتافو وباستو من خذو ورجعات شافت فيه هو لي كان مقابلها بنضراتو ..
نوار ~ عيد مياد سعيد أروحي كل عام ونتا معايا و ( جبدات يدو حطاتها على كرشو ) ومع ولدنا كل عام ونتا بخير أحياتي ..
محسش كيفاش بتاسم داك الأبتسامة ديال الندم حاس براسو هز ذنب تجنا عندها وجبدها لعندو غامس راسو فشعرها وعنقو كيشم رائحتها المتوهجة ..
يحيى ~ سمحيلي ...
نوار~ تانتا سمحلي أعمري ..

ماحسات براسها غير مهزوزة بين يديه تاتحطات هي لتحت وهو فوق منها كيدوز ييديها بشوية على شعرها مرورا بوجها وعينيه عليهون اتو يدو وتوجهات بيها لشفايفها باستها بحب سادا عينيها، تبسم على الحركة لي دارت وهبط عندها بشوية حط شفايفو على دياولها بحالي كيروي العطش ديالو خادها بيهوم لللعالم ديالو، كانت قبلة حنينة رفعاتها لعالم فيه غير هي وياه ... بقا هابط تاوصل لعنقها .. كيدير مقارنة ... قبلاتو ليها كانو مختالفين كانت كل قبلة كطلع معا شهقة من عندها بحكم مدة ماقاسهاش .. حركة لا إراضية مدات يديها لسردو حتى حيدهاليها وجمعها ليها مع يدها الأخرى وطلعهوم بيد وحدة منو لمورا راسها وبقا هابط بشفايفو على عنقها كانو عضيماتها تاهي باارزين، مانساهومش دون مايدوز عليهوم شفايفو، وفنفس الوقت و كتفتح السمطة ديال البيناور، ورجع طالع محيدهومليها من كتيفاتها ... رجع طالع لشفايفها لي ديما كيستمد منهوم القوة وهو كيحس بداتو سخوونة عليه ..ماحسش غير راخيليها يديها وناض واقف على ركابيه وهي لي كانت بيناتهوم محيد الشوميز وهو كيشوف فيها بإبتسامة جانبية .. حنات راسها بخجل عارفة شنو تابعها تاحيدها فخطرة ..وهبط همس فوذنها بينما كانت مخشية فوسطو كاتبان بحال شي قطيطة ..
يحيى ~ ( بصوت رجولي كيذوب واللحية ديالها لي كانت كتمخششها فالعنق ) ماتوحشتينيش همم ..( عضها بشوية حتا ضحكات بحالي هرها ) اليوم ناكلك .. دورات عينيها لجهة الأخرى مثوثرة من نضراتو لي عمرها ماكانت كتقدر تاواجهوم بيها ... هبط لتحت ودنيها وباسها تما بوسة حسات بذاتها تهزات منها .. رجع مطلع قرون صباعو مع كتيفاتها الروطب وشفايفو فعنقها حتا وصلو لسميطات ديال الكسوة ورجعو هوادين حتا وصلها لفخاضها وكملات هي عليها برجيلاتها محيدينها ... هبط عينو كيشوف فسدرها بحكم كانت لابسا الشوميز بلا سوتيامات، كان كيحمق وبيض بحكم كيكبر مع الحمل، فكل مرة كتحمقو بالجسد ديالها لي كيحس براسو ممتالك دنيا بيه .. داز ليه بسرعة بقبلاتو الساحرة شهقات بسرعة على ليزار وعاضة على شفايفها وفنفس الوقت هو لي مكالي بيدو على وديت كرشها أو واخد إحتياطاتو هبط شوية واصل لصرتها لي كانت خرجات مع الحمل شوية كيشوف فكريشاتها ماحسش حتا هبط بوذنو شادها بيديه وكيتصنط حسات بيه هي وشدات على شعرو كتشوف فيه بإبتسامة ..
يحيى ~ روح بابا توحشتك ...
نوار ~ مم عليها سمعتيلو فهاد اليوماين كان كيضرب ماكيرصاش ..
يحيى ~ ( قهقه برجولة ) ههه إيوا حيت ماماه فيها ليبيتيز ( طلع عينو وغمرها ) أولى لا أماما ..
نوار ~ لا والله مافيا ( بنضرات بريئة لية شفايفها ) ..

غاتحمقو مافيهاش شك طلع عندها بسرعة وخطف قبلة من شفايفها ..
يحيى ~ وينو على لي غاتولد ..
بدا ثاني كينسيها شوية شوية بقبلاتو الفرنسية لي كذوبها، حتا تعسلو عويناتها ونزل يدو بشوية لجيهت سترينغ كانت سارد بماء النشوية، عرفها وصلات بيها للطوب، حيد الخيط ديالو بشويــّة وغير حط صبعو على البضر ديالها قفزات غارسا ضفارها فضهرو حس بيها وشاف فعويناتها .. كانو مسدودين ومغمضين عاضا على شفايفها هبط لعند فمها كيقبل من جديد وفنفس الوقت صبعو كيتحرك من لتحت حتا دوخها ولات طالباه إرحمهااا ..
نوار ~ اااه يحيى اممم ص صااافي مم ..
يحيى ~ شنو لي صافي ..
نوار ~ عااافاااك اااا ...
تبسم وشداتو الضحكة وهو بيدو كان شاعل ... كمل على حوايجو .. ورجع تبتو على المركز حتى قفزات مترجياه بعينيها ... ماعرفاتش علاش حسات بهاد الخوف وحتا هو حس بيها مزيرة ..
يحيى ~ حبيبة رخي راسك شوية ..
نوار ~ لا عاافاك صافي بلااش اهى اهئ لا لا منقدرش ...
يحيى ~ هه نوار راك جبتيلي الضحكة بحالي أو لمرة غانقيسك ( رجع باسها واخا هي مزير على رجليها غاهو لي شادهوم ) رخي راسك أحبيبة ماتخافيش ..
نوار ~ لا غاتقسحني اهئ ...
يحيى ~ وأنا شنو ندير دابا راه تانا ماقادرش نصبر ..
نوار ~ ولا اهئ اهئ ...
يجيى ~ منيتك أنوار ههه علاش كتبكي ..
نار ~ كنهضر بصح أيحيى منعرف لا منقدرش ..
حركو شوية عليها وبعدو ..
يحيى ~ واخا صافي أحياتي غير رتاحي ماغاوقع والو ..
رجع نزل عليها باسها وهو كيداعب خصلات شعرها حتا حسات براسها طايرا وإستحلاتها ورتاحت ... برمشة عين كيرفعها وحط وسادا تحت ضهرها دون ماتحس حتى كيغفل عليها وكيدخلو فيها حتا شهقات وجرحاتو بضفارها فظهرو ..
نوار ~ اااااا حشووومة علييك ..
يحيى ~ ششش كالم طوا بب دابا غاترتاحي شش رولاكس ..
بقا مطلعو بشوية ومهبطو حتى سترخات وإستحلاتها لدرجة بدات تطلب منو يسرع تابدا يضحك عليها وخو كيقبلها ومتبع هبالها تاجابو فيها ورجع قلب البوزيسيون بجنب ورفعليها بشوية رجليها محاول على كريشتها لي ديقاتهوم شوية فالممارسة ..
كانت ليلة أقل مايقال عنها روعة ربما بالنسبة ليها أو نقولو هاد المرة بجوج ...

كانت ليلة أقل مايقال عنها روعة ربما بالنسبة ليها أو نقولو هاد المرة بجوج ... حيت يحيى حس براسو مرتاح وهو مع نوار .. حس بفرق كبير وخصوصا كانت مدة زمنية قصيرة بين إيليف ونوار .. حس بكلة وحدة وكيفاش كيكون معاها .. إيليف لي كيتذكر معاها جروح الماضي .. ولا نوار لي كيحس براسو شخص تولد من جديد .. 

شميسة كانت مضوية على بيتهوم حلات عويناتها هاد المرة راضية على نفسها خدات نفس عميقورات عينيها بانتلو بلاصتو خاوية حتا كتسمع الباب ديال الحمام تفتح وخرج لاوي عليه فوطة من نصو لتحت والفوق عاري وفوطة صغيرة كينشف بيها شعرو عضات على شفايفها كتشوف القطرات دالما لي نازلة مع جسمو الرياضي والمشدود، لوهلة كيدور عينو كيحصلها مبلقة عينيها فيه حتا كتنزلهوم بصرعة حشمانة من المنضر ضحك ونطق ..
يحيى ~ صباح الخير حياتي ..

طلعات عينيها مصدومة من الكلمة لي قال قاليها حياتي بقاات غير كتشوف مخرجة عينيها أه بصح كان كيغازلها ولكن داك الكلمات ديال حياتي روحي عمري عمرو كان كيقولهوم حدو حبيبة ولا بب بتاسمات بلا ماتحس وناضت واقفة ورة عليها ليزار ومقربة ليه تاوصلات ليه وزاد عاونها فاش جبدها لعندو وخطف قبلة من فمها ونزل همس فودنيها .

يحيى ~ كانت ليلة عمرني نساها فحياتي ..
خجلاتها هضرتو وحسات راسها كايرة فالسماء السابعة زادت قربات ليه بلا ماتحس ودورات يديها على ضهرو معنقاه تاهو خلاها على خاطرها وباس فوق من راسها وهضر ..
يحيى ~ تبغي نخرجو اليوم !؟ ..
علات عينيها بفرحة ليه تدور يديه جامعها من الخصر ديالها ..
نوار ~ حلف فين تديني ..
يحيى ~ فين ما بغيتي أحبيبة ..
نوار ~ مممم اه نمشيو لحديقة الحيوان بلييز مشيتليها مرة وحدة ..
يحيى ~ واخا دوشي وخرجي لبسي عليك باش نمشيو أتدوزو نفطرو فشي كافيتيريا ..
نوار ~ يااااي شكرا شكرا شكرا ..
تعلات غاتبسو من خذو حتا ذار وجات القبلة ففمو تاخرجات عينيها وهبطاتهوم حشمانة وهو كيضحك عليها ..وشات وخرجات لبسات عليها ليبا موس فالأسود معا طريكو طويل وفضفض واس واصليها لركبة ديال الصوف فالباج خلات شعرها مطلوق بعدما نشفاتو بسيشوار ودارت بانضة فالباج وأكسيسورات فالنقري خفيف والخاتم دالمارياج لبسات بوط ديال الدان قصير فالأسود وساك ديالو تاهو بصميطة طويلة من الكتف فالأسود وشاف فراسها فالمرايا جات كتحمق كيوت وحليلوة هبطات عندو هو لي كان لا يقل عنها أناقة سروال دجين معا تريكو فالخزي وجاكيت من الفوق جلد.فالأسود إبتاسم ليها وشدليها فيدو توجهو فالأول لكافيتيريا فطرو فجو مرح وكامل ضحك من البعد مشاو لحديقة الحيوان ديال تمارة، خلص ودخلو دارت نضاضر ديال الشمس وهو كذلك ماخلاو مشاو تاوصلو لعند الزرافة كيتصورو معاها فسلفي يحيى دار كيشوف فالحويانات المجاورة وهي باقا كتسيلفا هبطات عينيها كتخربق فتيلي تاكاتشدها الزرافة من الشعر غوتات لربي لي خلقها تاقرب ليها يحيى تخلع صحابليه شي خاجة تاشاف المساعدين كيبعدوها عليه وهي خدات ليها النص فالشعر طرطق عليها بضحك ..
نوار ~ واااااااع علاااش كككضحك اهئ اهئ 8 شهور وأنا كنطووول فششعريي اهئ وقطعاااتووليييي واااااااااا اهئ ...
ههه بقات كتموت بالبكا جرها عندو يحيى لي كيحول إضبط الضحك ديالو ياعة ماكيقدرش كيشوفليها فشعرها لي ولا واصل لفوق سدرها شوية بعد.ماكان وصليها نص فالضهر بحكم شحال بغات طولو زعما مداتلو فونتي جمعو ليها تاتقادلو التقطيعة ورجعو مكملين الضوران وهو كيسكتها تاجاه إتصال من الخدمة دار شوية كيهضر كانو فلبلاصة ديال الثعابين هي بقات مسايرة مع الشعابين كتشوف فيهوم مخليا هو موراها وبقات زايدة تاخرجات لمنطقة الطيور ناسية راسها هو سالا الإتصال ديالو ضار باش إشوفها لقا الريح ..بقا كيضور وكيقلب عليها نهائيا مابانتلوش وهي كذلك لي كانت وعات براسها رجعات كتقلب عليه مالقاتوش وخصوصا فيها الجوع ماهتاماتش وشدات القاطرة لي كتوصل من بلاصة لبلاصة باش إتوجه بيها لريسطو تاكل .. عيا مايقلي والو عيط ليها فتيليفون النرة لولة الثانية عاد جاوبات قاتلو بلي هي فريسطو تن وشد تاهو قاطرة متوجه لعندها لقاها متاكل بلا ماتسناه السيدة مامسوقاش أصلا ..
يحيى ~ ديري غالصواب أبنادم ..
علات كتافها بإهمال مكملة مابدات فيه ضحك عليها وكلس تاهو كوموندا أش بغا وهو كيتفرج فهاد المخلوقة العجيبة ... دوزو يوم ولا أحلا وخصوصا أن كلها كان مشتاق للأخر تاوصلو ليل وشدو طوموبيلتهوم راجعين بحالهوم تاوصلو لدار هبطو من لللوطو ضاحكين الهزة لي غايهزو عينيهوم كيشوفو إيليف واقفة بطوموبيلتها ومتكية عليها ... نوار تصدمات أما يحيى توقع هاد التصرف منها خصوصا أنه ماجاوبهاش هاد النهار ..
مشات مقربة ليهوم تاوقفات مقابلة مع يحيى ونوار بيناتهوم ..

يالاه غاينطق يحيى حتى زربات عليه إيليف وعينيها مغمرين بالدموع ...
إيليف ~ كيفاش قدرتي ديير هاكاا اهئ اهئ ( قربات وضرباتو بشوية فسدرو ونوار غير كتشوف مافاهمة والو ) أنا كنبقىىى مراااتك اهئ اهئ ليااا حقق علييك وليك حق عليااا اهئ اهئ كيفااش تاخليتيني ليلة البارح هااكاك اهئ اهئ ..
غير سمغات ليلة البارح شداتها دوخة لدرجة رجعات جوج خطوات لور كتأكد من ليسمعات كيفاش ليلة البارح ..وخلاها .. حقوق .. لا لا مايمكنش إكون دار معاها مايمكنش ..طلعات عينيها بسرعة وهاد المرة كانو مصدومين كتشوف فيحيى .. لقاتو مهبط راسو لإيليف .. تصدمات بلا ماتشوف فيه رجعات مشات بسرعة دايرة بلاصة خطوة جوج خطوات داخلة لدار وطلعات لبيتها مامصدقاااش هادشي لي سمعات ولا لي شاافت واش تالهاد الدرجة صافي هي مابقاش عندها قيييمة تالهاد الدرجـــــــة طلات من شرجم وإذا بيها كتشوفو شدها من كتفها مبعدها عليها وكيهضر معاها طبعا هي ماسمعاتش الحوار ..
يحيى ~ إيليف سيري منهنا راه مابقيتش قادا على الصداع ..
إيليف ~ ( مطلعة عويناتها الحميمرين كتشوف فيه ) كي ..قاطعها بصوت مبرد ولكن تزيد حرف إجمع معاها وهي حافظة جميع التصرفات ديالو ..
يحيى ~ ق ت ل ي ك سييييرييي بحااااالك وأخييير مرررة غانشووفك هناا ولا غادي إوقع شييي حاجة ماغادييش تععجبك ودييك مرااتك حيديها من فممك حيتاااش أناا مراااتيي ماااتت وهاد الساعة عنديي مرأة وحدةة راهية الفوق كاتسناانيي ونعااودك ذكرتي هاد الموضوع أقسم بالللله حتاا غاندير شي حوايج ماغاايعجبووكش فهمتييي وطلاقك راه غايوصلك ...
خلاها ومشا داخل وهي عرفاتو أنه عناا وبصح قايم بكل حرف قالوليها ..تصدمات بقات غير كتشوف فنقطة وحدة حداها ..صافي هو تخلا عليها هو خلاها، دارت بصدمة لدرجة اموع خارجين دون تعبيير جات تفتح الباب حتا زلق من يديها ورجعات فتحاتو مدمرة حتا ديمارات ومشات، هادشي كامل داز على عينين نوار حتا كيتفتح موراها الباب دون ماتنطق ما والو دارت وهزات وسادتها وغطاها ومشات يالاه غادوز من حداه شدها من كتفها ..
يحيى ~ فين غااااداا ...
نوار ~ طللق من يدييي ( نطفضات منو يديها ) وديها فسوق راااسك ماشي شغلك ..
يالاه غاتزيد تاني تارجع شدها وكلاها مع الحيط ..
يحيى ~ نوار بلا ماتعصبي جد بويا فهاد الليل ..
نوار ~ ( شافت فيه وعينيها حومر بالأعصاب ) وغاااانمشييي لتحححتتت المرررض لتتحتتت حيييت مننقدررش نععس حداااك صااافييي وطلللقنيييي طللقنيييي ...
طلقها من يديها كيشووف فيها أكيد فاهمة الموضوع غالاط وكيسحابليها نعس معاها بقا كيشوف فيها شحال وهو ينطق ..
يحيى ~ نعسي هنا أنا غانمشي لتحت ..
نوار ~ ( طلقاتها بواحد الضحكة ديال الغدايد ) ههه علاش إجبليك الله أنا لي غانعس لتحت راك نتا لي غاتنعس أو وسادتك هادي لي مهبطة باش نرجع نعس أنا ..
رماتلو لوسادا برا وخرجاتو وات عليه الباب فوجهو ومشات نعسات ..
تنهد ومشا لڤيستيار بدل حوايجو ومشا هبط لتحت ينعس فالصالون ..

فاقت فالصباح على ليل أصلا منعساتوش بقوة التفكير حلفاات تاتخرجهاا منووو بااش ما كاان ..
نوار ~ أنا غانوريك أسي يحيى تمشي تنعس معاها كيدايرا وصلات بيك تالهاد الدرجة ااااه واخا تكون كتبغييييهااا ماديرهااش حييت كتكوون خنتيني ولكن اناا غانوريييك انا غانورييك نوارر علااش قاظا لكان هاد القلب إيجيب لديلمي الذل نحيدو من بلاصتو ..
ناضت جمعات الوقفة وبسرعة جمعات حوايجها فواحد الباليزا هزات سوارتها ديال الطوموبيل وفلوسها وتسليفون والسوارت ددار مهيم جمعات كولشي ولبسات سروال كلاص فالأسود طالع حد العضم مع تريكو مزير فالأسود وجاكيت من الفوق تاهية فالأسود جلد جمعات شعرها كعكة ودارت كاشكول فالگري وهزات ساطها لي فالگري كيجي كلاص ورجعات كتجري لڤيستيار كتقلب تالقات سوارتو ديال الدار مالقاتهومش عرفاتهوم غايكونو مزالين مخشيين فالباب رجعات لبسات السبادري ديالها فالگري مع تقيشرات فالأبيض ومشات هابطة فالدروج مقاتلة مع الباليزا تاوصلات لتحت وبقات غادا تاكاتسمعو عيط ليها دارت وشاف فيه ..
يحيى ~ فين غادا أشرييفة ..
نوار ~ شغلك سيير ديها فمرتك ليي علييها ( طولات فيها ) حقوووووووووق ..
يحيى ~ نوار أجي لهنا بلا ماتمرضي مي ..
نوار ~ افف بصح خلعتيني ..
يالاه غايقرب جوج خطوات بحكم هي كانت قدام الباب خطفات بسرعة السوارت وحلات الباب ورجعات سداتو كان هو يالاه غاوصلها تاغفلاتو وشدات عليه الباب من برا تابدا كيضرب وهي كتشوفو من الزاج وكاديرلو إبتسامة شيطانية بعدات شوية ودارت شاف فيه وحركاتلو يديها زعما باي باي ورمات السوارت فالجردة وهو كيشووف وكيتحلفف فيهاا وكيضرب بيدو باش تفتح ..
نوار ~ ويينوو شحاال بقيتي فيا بااش المرة جايا تستاهن بشي وحد سميتها نواار ..
هزات طوموبيلتها بعد ماخشات الباليزا لور وديمارت الطوموبيلة مخلياه هو غايحماق لداخل ... 

قَـد يكون من الصعب تصديق الوهم، أو إعتباره حقيقة، قَـد يكون من الصعب إعجاز حب، أو إرجاعه لعبة، قَـد يكون من الصعب تبليغ رسالة، أو توصيليها بمحبة، إعتبار لفظ كان من المفترض وجوده واقع، يتناقد بطبعه مع أفكارك عقلك الباطني، أو بقولة الحب ... يتناقض مع نبض قلبك، لا تريد وجوده، لتعلم بذلك أنك وهم تعيش لتستخرج ذلك اللفظ، كلماتي هذه صعبة الفهم، جميلة النطق، بعيدة المدى عن هذه الأفكار المختلة، الكئيبة، التي تدور من حولي، حقا بئسا من هذا العالم، عديم الشعور، بئسا من أولئك العقول التي لا تفكر إلا بمصالحها، بئسا لتلك المشاعر القاسية التي تعيش فقط من أجل ما يسمى بالمنطق، حيث أن تلك الأحاسيس المعتبرُ إِسمها " الحب " مجرد كلمة يصتصغر معناها لتصبح مجرد لعبة وأفكار أطفال، لا معنى لها ... 
نشعر في بعض الأحيان بالديق، بالألم، بإنقطاع الأمل، لا تعلم من أين ينتابك ذلك الشعور ! لكن كل ما تعلمه هو أن ذاتك منحصرة بين نارين طبعاً لا تعرف هويتها ولا تعلم ما نوعها، نحس بإنقضاء الحياة، نحس بمشاعر مبعثرة لا تقدر على تصنيفها ...أو أقول .. أحس بنفسي الأن ضائعة من كل شيء لا أعلم لماذا ! لكن ما أعلمه هو أنني تعبت ... وأنا أسارع وحدتي لأصل في الأخير إلى دوامة لا مفر منها، هذا الشعور ينتابني من حين إلى ٱخر وفي كل مرة يكون سببه غالبا خطأ ما إرتكبته، هل بني ٱدم ولد ليعيش فقط في صراع مع أفكاره وذاته وغيره ؟ نظرة الحياة تستمر في مخيلتي من سيء إلى أسوء ... مصير مجهول معرفته ! وكلما تحاصرت بذاتي ووحدتي، ألتجأ إلى هنا حيث أفرغ شحنتي السالبة في كلماتي هذه، كلمات حمقاء لشخص أبهم، عديم الشعور والإحساس، ليقول حمقاء وهي تمسك بقلم وتخط كلماتها السافهة، الغير المنطقية، لا يفهم منها شيء ... أجد نفسي الأن أخرج القليل والبعض من كَـئابتي في مذكرتي هذه وٱخذ نفس عميق مغلقة عيني وأفتحه على تغير بالكامل ..

نوار 
حدها وصلات حدا البنك، هبطات تيرات الفلوس ورجعات ركبات ودوزات النمرة ديال أليكس ..
أليكس ~ عاش من سمع صوتك ياا إيينجل ..

نوار ~ ههه صاڤا عليك توحشتك ..

أليكس ~ تانا غير رجعتي للمغرب صافي نسيتينا ..

نوار ~ فف مشااكيل هوما كتاار ..

أليكس ~ إينجل ؟! ياك لاباس مالكي ..

نوار ~ ديك ساعة نعاودليك كولشي معلينا دابا أنا جايا لعندك لدار ..

أليكس ~ واايلي فوقاش وصلتي لألمانيا ..

نوار ~ ميين كتفكر أبنادم أنا راه فالمغرب ..

أليكس ~ مافهمتش ..

نوار ~ ففف دابزنا أنا ويحيى ومابقيتش باغا نوريه كمارتي ..

أليكس ~ ياااااسس وأخيييرا درتي عقلك ..

نوار ~ بلييز أليكس بلا ماتزيدني ..

أليكس ~ اوك حبيبتي مايكون عندك باس سيري لاباغطومون ديالي غانعيط لسيكيريتي نوصيه إعطيك السوارت ..

نوار ~ ميغسي حبيبي نموت عليك ..

أليكس ~ تانا ..

توجهات لدارو وعطاها الحارس السوارت مشات طلعات لبارطومون دخلات وخدات وااحد النفس وبسرعة دخلات لبيت أليكس وتلاحت فوق الناموسية ..
نوار ~ وأخيرا شوية ديال الراحة ...

يحيى 

الأعصاب ديال دنيا ودين ركبو فيه، حاول إبرد.راسو ورجع هاددشي للحمل وقال ربما الهورمنات لاعبين عليها مشا هز تيليفونو ودوز انمرة لفيروز ..

يحيى ~ الواليدة أجي وجيبي معاك شي نجار ..

فيروز ~ الصباح الخير بعدا علاش أوليدي ياك لاباس كيدايرا بعدا نوار ..

يحيى ~ ( بعصبية وغادي جاي ) الوااااليدة شششمنن صباااح شمنن لاباس سربي خلاااص ..

قطع عليها ورجع كيدوز على راسو دوز النمرة ليها وطبعا بقا كيصوني حتا طفا ..
يحيى ~ ( بالفقصة ) هه شنو كتوقع أسي يحيى تجاوبك مثلا ..
بقا شي حوالي نمصف ساعة عاد جات مو كتدق فباب الدار مشا شاف فيها من الزاجة ورجع إيصوني ليها ..
فيروز ~ حليا أولدي الباب ..

يحيى ~ وكووووون عرفت نحل الباب علاش غانعيطليك تجيبي النجار ..

فيروز ~ هاااوييلي فيناهوما السواارت ..

يحيى ~ اللهم صبرك ياا روووح ( غانقتلك أنوار غابلاتي ) الواليدة قلبي فجردة بينما لقا النجار شي حل بلا مايفرع الباب ..

فيروز ~ ( مسكينة مافاهمة والو ) وشكيديرو السوارت فالجردة ..

يحيى ~ ( تعصب بالمعقول وهاد الساعة مابقاش عندو الگانة تاباش إهضر ) والوااااليييدةةةة وقلبييي علىى السواااارررت بلىىى أسئلةةة خاااوية ..

مشات مسايراه كتقلب فالجردة واالو مالقات حتا لعبة حيت الگازون كان عالي شوية والنجار مالقا تاحل باش إحل الباب من غير إفرعو طلب منهوم تاجيب لي يعوانو وجيب الأدوات صافي يحيى سسسسخط بالمعقووول وهو كييتححلف فنواار أششد حلييف ..

نوار

الأميرة ديالنا دخلات لدوش وإسترخات فالبانيو مكمدة عضيماتها كيف سالات عيطات لواحد السونطخ جابوليها المدلكة تالدار أسترخات فوق الناموسية وهي متبعة واحد المسلسل فالبيسي ديالها جابتو معاها وفنفس الوقت مجمعة مع المدلكة كادير ليها مساج الحوامل من رجليها وكتحس بالراااحة والهنااا وراحة البال .. تاسالات معاها ناضت غير بالفوطة لاوياها على سدرها وأخرى على شعرها وكريشتها قدامها خشات بانطوفة فرجليها وكتسارا فالدار لي شعلاتها بالكليمة كان عندها الجو شخون ماحاساش بالبرد وأصلا الدار مان عندو زويينة وكلااص وكلها باقا جديدة بحكم ماشي بزاف باش كاديرها وقليل فين كاتجيليها مو إلى كانت غاطل عليها وصافي ... شدات تيليفونها حيدات منو نمرتها بعد.ماعلمات أليكس باش أبقا يتاصل بيها من النمرة ديال الدار ونيت هزات دوموندات على الغدا باش إجييها من برا ..

يحيى

بمشقة الأنفس تهرس الباب عاد دخلات فيروز عندو لقاتو صاعر بالمعقول ..
يحيى ~ تكلفو وجيبو باب جديد اليوم إتركب ..

المعلم ~ واخا أسي ..

فيروز ~ يحيى شنو واقع أولدي فين نوار ؟ ..

يحيى ~ موار رشقاااتليها تخوي من الدار ..

فيروز ~ كيفااش !!! ..

يحيى ~ ( واخا هاكاك ماكيبغيش إعاود.الأسرار ديالو بين مراتو لشي واحد واخا يكون مو ) وقع بيناتنا شي نقاشات ومشات ( هز تيليفون فيدو )

فيروز ~ عيط لغزلان غاتكون عندها ..

يحيى ~ داكشي لي كاندير دابا ( جاوباتو ) ٱلو خالتي... وي صاڤا .. نوار عندك .. لا والو أخالتي ..
قطع وبسرعة دور لبها ونفس الشيء .. لگرون طلعولو ديك الساعة مشا بسرعة طلع لفوق لدريسينغ جبد الجاكيط لاحو عليه وهبط هاز الكونطاكط ديال الطوموبيل فيدو ..

يحيى ~ الواليدة غاتبقااي هنايا تايتصايب الباب ..

فيروز ~علااه فين غادي 

يحيى ~ ( بعصبيية ) غااادي نقلللب علىىى مراااااتي ...

خرج بسرعة وهي بقات غير كتشوف أول مرة تشوفو هاكا معصب عليها ..
هز الطوموبيل وبقا شحال قبل مايديماري حتا ضرب فالڤولون ..
يحيى ~ داابااا فيين غااتكونييي مشييتيي فييين wtf ...

هاكا داز داك النهار ماخلا يحيى فين قلب أي بلاصة تقدر طيح عليها تمشي ليها واالو مالقااهاش قرب إيحمااق واليظيها ساقو الخبار وتاهوما بقاو كيعطيوه فالبلايص لي ممكن تمشي ليهوم أو والو قتارحو عليه يعيط البوليس ولكن مابغاش حيت غاينوض مشكيل وخصوصا أنها مشات بإراضتها ... اليوم نهار جديد فاقت كتكسل ناضت دوموندات على الفطور عاد مشات لطواليط خرجات منو ومشات فطرات وگلسات كتفرج فواحد المسلسل وهي كتصبغ دفيرات رجيلياتها تاشوية ناضت كتقلب فالدار معرفو عليها نباشة دخلات كتبقشش فالبيت ديال أليكس وفتحات الماريو ديالو كانو فيه البعض من حوايجو بقات متعوج ففمها وهي كدوز على وحوايجو بطراف صباعها حتا لمحات واحد الديباردور على شكل فوقاني ديال شوميز دونوي مدات يديها وهزاتو فيديها حتا كطيح منو شي ورقة هبطات عينيها ورجعات حنات عندها هزاتها وبقات شحال كتمعن فيها كانت كلها مخربشة وماباينش شكون فيها بصفة نهائية رجعات دورات عينيها لديباردور وبقات شحال ساهية فيه، تاشوية دارت إبتسانة شريرة ..
نوار ~ اممم حصلتك أسي أليكس ههه باينة شي تيتيزة هادي مخبيها عليا أنا غانوريك المسيخيط غانحصلك غير بلاتي ..

مشات فرشات الديباردور وحتا التصويرة وهزات تيليفونها وصوراتهوم بجوج وهي كضحك باش تحصلو تاشوية رجعات ساهية فديباردور ..
نوار ~ بحااالي شفتو فشيي بلااصة ( كتفكر ) .. يمكن غير تشابهلي وصافي ..
بسرعة جمعات التصويرة فيه ورجعاتو لناريو ومشات كتنبش فبلاصة أخرى دوزات داك النهار غير تم كادور واحد كيحمااق عليهاا وهي ماراهاش فهاد العالم ..

يحيى 

ضوء القمر كيضرب فوجهو وهو متكي فوق الناموسية كل تفكيرو عليها واش واكلة واش شااربة واش مزيانة واش ناعسة مرتاحة معرفش وااش يتعصب ولا يتهرس لي عرف هو هاد الساعة كل تفكيرو عليها هي فقط أو ولا طالب غير إشوفها ...

اليوم تاني النهار كامل وهو كيقلب والو وصل فليل لاح الجاكيت ديالو وتلاح على الناموسية كيفكر فين تكون مشات عندو خوف فقلبو 3 ايام دابا وهي غابرة ماعرفش واش زعما تكون وقعاتليها شي حاجة أكيد نوار ماتقدىش تغبر تالهاد.الدرجة هاكا هو عارفها ماخرجاتش برا البلاد.حيت وراقها كاملين باقين هنا .. زيادة أنها ناتخىجش برا المدينة حيت ماعندها فين تمشي .. عقلو قرب إخرج ..
يحيى ~ ( تنهد بصوت عالي ) فينك أنوار فينك ..

إيليف 
قات فبيتها كتبكي حيت هاد الأيام كتعيطلو وماكيجاوبش زيادة على ٱخر حوار كان بيناتهوم كيفااش قدر إعاقبها بهاد الطريييقة كيفااش قدر إتخلا عليها بهاد الطرييقة ... الجو عندها كولو مكهرب خصوصا باها لي مقاطع الهضرة مع مها وحتا إيميلي لي رجعات وتاهية تصدمات مين عرفات أن إيليف باقا عايشة مي تصدمو مين شافوها حاملة بقاو وبالتالي جوزيف دابز معاها هي التالية حيت عرفو ولد الحرام وماعرفاتو مين جاي .. إيليف هي التالية لي كانت كتعيش معذبة وفنفس الوقت ولا عندها واحد الحقد والكره لا مثييل له نوجه ليحيى وهي كتوعدلو لأشد.الأنتقام وخصوصا مين عرفات حتى ختها رجعات وماداهاش فيها وكولشي سبابو نوار ..
إيميلي ~ شنو ندير دابا أمايا عييت من هاد العذاب والله، هو السباب يحيى السباب فكلشي مقدررش إتقبلني عييت ندير جمييع محاولاتي بااش إنعس معاياا فدييك الليلة ولكن فلخر هو شنوو دااار شد صاحبو نعسو معااياا ودابا هانا كنتحمل داك الغلط وهازا فكرشي ولد ماعرفة حتا باه شكووون كنقسمليك غاانتااقم منوو أو من نواار بالضببط تمنييت لو أنني حملت منو داابا حيتت أناا لي بغييتووو أناا هو كاان خسو يكون من حقيي اناااا ...
إيليف كانت دايرزة حتى سمعات الحدييث كامل عينيها خرجو لدرجة شكاات واااش بصصح هي من هاد العائلة ولا لا لااا مااايمكننش تصدماات لأقسى درجةة ضربات الباب حتى قرب إتهرس وهي تشوف فالأخيرة لي طاحليها التيليفون من يدييهااا ..
إيليف ~ ماااايمكنننش لا مااايمكنننش تكوونيي درتيي فيااا هاااكااا مااااااايمكنننشش ..
طلعات عينيها إيميلي فيها وكترعد ..
إيميلي ~ إيليف أناا ..
إيليف ~ ( بغوات ) سكتيييي الغداااااارةة سكتيي مستحييل تكوونيي ختيي نتييي مستحيييل تكووني توأميي يمستحييييييل ..
إيميلي ~ نتييي السبااااابب نتييي ليي يمااحسيتييش بحتتك مرةة اللولة نتيييي لي مااحسيتيش بيااا أنااا بغيييتوو قببل منننك ونتيي جيتي وخدييتييه بهاااد البساااطة خديتيه بلى ناتفكري هو ديااالمن ولا فتوأمك لي بغاتو هي اللولة ..
(هبطات كالسة كترعض وهي كتبكي بهستيرية ) .. نتيي السباااب نتييي هي المووشكييل الرئيسيييي ..
إيليف تصدمات ماعرفات باش تجاوب كيفاش هاد الحقد كامل كانت هازاه فقلبها ودابا عاد بيناتو ..

إيليف ~ علاااش أ إيميلي .. أنا .. أناا ختتتككك .. علاااش دييريي فيياا هااكاا ( دموع نازلين من عينيهت ) الراجل لي كتهضري علييه دابا رااه راااجلييي ... راااجليي أناا ..

إيميلي ~ ( وعينيها تاهية مدمعين ولكن حاقدين ) وكان غايكووون راااجلي لو أنك ماسرقتيييهش ..

إيليف ~ مااايككمنننش تكووني ختتي ماايمكنننش تكووني توأمييي إيمييلييي ..

إيميلي ~ ( ضحكات بفقصة ) هههه راااك نتيي لي تعنااولييك عينييكي حتىى ماردييتيش الببااال لختتك وااش مهموومة واااش ضارااهاا شيي حاااجة، عمممررك سزلتيني أختتي واااش باقا كتبغيي يحيى أووو وااش سولتيييني أصلااا وااش بغيتيه، خسرتيي عليااا جوووج كلمااات، إينيلي أناا كنبغي يحيى وهو كيبغيني غةنتزوجو حاولي تنساي الفترة ديال التصااااحيب، ههه هااكاا بهااااد البسااطة ..

إيليف ~ ولك...قاطعاتها 

إيميلي ~ ولكننننن ختييي نتيي أنااااانية وعاااااجبك غييير راااسك وكتفكريي دييماا فأناانية ودييماا غاتبقااااي هااكا فالأخيير هاهو مشاا منك حتااا نتييي لعبي لعبة وخسرتي فيييهاا وهاادشي كوولوو نتيي السباااب ..( بلا ماتخليها تهضر ) مااابقااا دابااا فييين تهضرييي صااافيي كوولشييي سااالااا ..
مشاات غاااداا يالاه غاتخرج من الباب حتا هضراات إيليف ..
إيليف ~ بصح لي وقع وقع ولللكنن دابا مااغانسمححش لييك تأديي يحيى ونواار حييت تستااهلي مااداارو فيييك ..
دارت عندها دايرة إبتساامة جانبية ..
إيميلي ~ اوووو ختيي العزييزة شحااال ظريييفةة شحااال قللببك بييض لدرجة كااداافعي على ليي سرقااتلييك رااجلك ههه مسكيينةةة رااك ماغاتبقاي فحتاا وااحد بااش نقوووليييك ..

إيليف ~ أناا ماابااغاا نبقاا فحتاا وااحد أنا كنندير هادشي لوجه الله أناا تربييت هااكا أ إميلي بااش مننحقددش وكل وااحد نديرلو إعتباار لظروف ديااالو ..

إيميلي ~ تماااما كيف ما درتي معايا على سبييل المثااال ..

إيليف ~ ( بعصبية ) إيميييليييي ...

إيميلي ~ هاحنا غانشوفو فيين غاتوصلك الظرافة الزايدة ديالك الالة إيليف حيت ماشي بيها كسبتي يحيى مرة اللولة قادرة على أنك تكسبييه المرة الثانية ..

إيليف ~ ( بنغصة فقلبها ) أناا قادرة والله كيشوف من الوف وهو العالم عليا بكوولشيي وأناا قابلة بالقدر لي هو عطااهليي وأنا نابقييتش مرتااحة فهااد العاائلة الموووسخة ..

إيميلي ~ نسييت ختي العزيزة المسلمة ( طلعات ونزلات ) لي مابقاتش كتعتارف حتا بالديانة لي عليها تولدات أش غاتسناي منها ..

مشات بسرعة خرجات بلى ناتزيد تسمع والو وطلعات لبييتها سدات الباب ونزلات على ركابيها كتبكي ..
إيليف ~ يااا ربيي وكلتت أمرييي ليييك، ياااا ربي اهئ اهئ نتااا عاالم بحااالي يااا ربيي شووف منن حاالي رااني عييت ومابقيتش قادرة مازال نزييد نشووف فهااد الدنياا الكئيبة صاافي عييت اهئ اهئ ..
مشات هزات تيليفونها وطلقات منو القرٱن وتكات فناموسيتها شحااال كترتاح مني كتطلق القرٱن وكتسمعلو كتسح بهموم الدنيا نزاحو من طريقها ربما هو لي صبرها فهاد السنين دالعذاب ديالها هو الوحيد لي كان مصبرها مين كتسمعلو كادي أملها فاللع حيت متيقنة أنه غايجي واحد النهار لي غادي إفتحليها البيبان ديالو ..
يحيى

كانو مجمووعين كاملين فدار عند سعيد يحيى كان غادي جاي أما يعيد غير كشبك يديه تحت دقنو ومهموم غزلان كان الخوف مسيطر عليها وتاهية كتفكر فين غاتكوون مشااات هاد البنت أما فيروز من مور يحيى غير ساكتة وكتشوف هاد الموصيبة ..

غزلان ~ مافهمتش صراحة كيفاش دارت هاكا هادو ماشي فعايلها ..

سعيد ~ أنا بعدا صدماتني منكذببش علييك ..

يحيى ~ (غير ساكت أو واصلة بيه للعضم حيت دابا 4 أيام ومزال السيدة مابانتش تقول نشقت الأرض وبلعاتها ) خالتي عاودي تأكدي من صحاباتها ..

غزلان ~ أولدي نوار راه ماعندها صحابات أو ..( وقفات على إثر تفكرات شي حاجة حتا كولشي دار شاف فيها ) اااااااااه اااه اوييلي كييدرت نسييت الييكسس الييكس نسييتو نسييتو ..

يحيى ~ ( ضحك بإستهزاء ) اخاالتي اللع إهديك شغادير نوار عند أليكس 4 يام مالها حماقت .. 

سعيد ~ ( وهو عاقد حجبانو ) كيفااش ألييكس تاااني شهااد التربيية ..

غزلان ~ منعرف ( والخلعة كتشطح فيها كون كانت دابا نوار حداها كون نتفاتها ) خلينا نسولو منعرف ..

هزات تيليفونها دورات لأليكس وهو يهمس ليها يحيى باش دير السبيكر ..مهيم تشدليها الخط وهي تهضر بسرعة ..
اليكس ~ اهلا خالتي لاباس عليك ..
غزلان ~ لاباس لاباس اولدي ونتا كيداير لاباس عليك ..
اليكس ~ الحمد لله أخالتي ..
غولان ~ ولدي عاافاااك لما قوليا واش عارف نوار فين راااه قلبيي مشطوون عليا غبرات غبرة وحدة ماعرفتها فين مشاات راه قربت نقتل راسي ..
بقا شوية ساكت يالاه جات غزلان تهضر وهو يهضر ..

أليكس ~ سمعي اخالتي لكان حداك شي واحد رجعي بوحدك ..

غزلان طلعات عينيها بخوف لقات كولشي مطلع حاجبو وأكثرهم يحيى لي كان وجهو ماكيبشرش بالخير ..
غزلان ~ ل ..لا أوليدي انا ب ..بوحدي غير قوليا ..
أليكس ~ نوار راه هي عندي فالدار ..
كولشي تصدم .. مضنوووهااااش نهاائيااااا ..
أليكس ~ أنا غادي نسيفطليك العنوان فميساج لابغيتي تمشي تشووفيـهااا ..

كان هاز تيليفون فيدو زير عليه تاقرب إعواج ..طلعات غزلان عينيها وهي الخوف راكبها وفنفس الوقت كتحلف فيهاا ماتكونش قد سعيد لي السكر ركبو فييه أما فيروز غير مصدوومة من اللور يالاه غاتهضر غزلان حتا قاطعها يحيى مععصب لأقصى درجة وعينيه ماكيبشروش بالخير ..
يحيى ~ خليوني أنا عاارف شغليي معاااها ..

خطف من غولان تيليفون سيفط العنوان لراسو ورجع هز الكونطاكط ومشا بسرعة هابط مع الدروج ..

فيروز ~ مامتيقاش أن نواار دير شي فعلة بحال هاكا ..
غزلان غير كتفرك فالصباع ديديها وحناكها غايطرطقو ~ لا مافهمتيش العلاقة ديال البكس او نوار راه بحال الخوت هوما كانو أصدقاىدء شحال هادي من الأيامات ديال الجامعة أو ..قاطعها سعييد ..

سعيد ناض واقف ~ أي حاجة وقعات منهنا للفوق نتي غاتحملي المسؤوولية بنتتك هاديك ونتي لي علمتييهاا اديولييو عندها صحاابها عزااراا بااش تمشي لعند عزري وكافر من الفوق وتخلي راجلها كيتسطة أو وااليديها من موراها غايحمااقو هادي رااه سميتها البساالة أو الضسااارة وأنا ناربيتش بنتي على هادشي ..
مشا بسرعة خارج مخلي غزلان كتعض شفايفها تاناضت فيروز ..
فيروز ~ شغانقوليك أختي واخا يكونو ماشي غير دابزو ماديرش بحال هاكا كيفما كتشوفي يحيى يالاه هضر معايا على أساس إيحياول إضغط على نفسو ويتفارق مع إيليف على وديت نوار فالأخير وبهاد.الفعلة تهرس كوولشي ..

عند يحيى لي غادي مكسيري فالطريق ماكيشوفش حظاه عينيه نققطةة حمرااا عيااا يتصببر رااسو بهادي لي ظارت ولكن هي تجاوزات الحدود دياالها عياا يحمااق علييهااا وقلبو غايسكت من كترة ما خاف عليها وعند بالو وقع ليها شي حاجة لدرجة صتفي غادي عند البوليس وكل ليلة كيتفكرها فالأخير السيدة غادا عند صابحها لدار وكالسا ماليها علم براجلها لي مخليااااه ...

نوار 

مشات هزات لون أخر باش تصبغ رجيلاتها حيت لاخور ماعجبهاش مسحاتو من الصباغا ويالاه غاتحط لون لاخور تاكاتسمع الدقان فالباب ..
نوار ~ اوو دغيا وصلات الطلبية ..
كانت لابسة شريط حد الفخاض وديباردور وااسع عليها مبين الكريشة من لتحت حيت منفوخة كانت لبيسة شوميز دونوي توب حريري فالغوز حطات يديها على الپواني وحلات الباب حتا متصدم كان متكي على الحيط هاز تيليفون والسوارت فيديه مربعهوم والنضاضر فالأسود فعينيه ..
نوار ~ ( بكثرت الخلعة نابقاتش عارفة اش كتدير ) سس سسمحلي غلطتي فداار ..
رجعات غاتسد الباب بسرعة حتا كيدفعو تاعلاين طيح هي غوتات تاحسات بيد دارت على خصرها شداتها قبل ماتوصل لأرض لدرجة حسات بمغص فكرشها ..
يحيى ~ ( ببرودة وهاديك لي كيسموها الهدوء قبل العاصفة ) ماعلموكش بلي ضيافة النبي 3 ايام ..
نوار ~ ( قربات تبول تحتها أما قبلها كيشطح بالخلعة ) ييييييي ييي ييييحى هه .. الله ياا ودي كك ك كللس تاا سيماانة نتاا فا فاا فااابوور ها هاانيةة ..
يحيى ~ ( تكا على كل حرف خرجو ) غ ت ج م عي حوااايجك وغاااتزيدي معااياااا ..
نوار ~ ي يي يحى سس سمعنييي عافااك ..
يحيى ~ ( هضر بغوات حتا طرطق ليها الطبل دالودن ) هضضرررررررررررتتتت معااااااااااااك ..

بسرعة جمعات الوقفة ومشات ماعرفة راسها تاشنو كاتجمع بالخلعة تطلقو ليها الدمووع من عينيها .... بالخف لبسات سروال فوق داك الشورط وغير المونطو من الفوق سداتو عليها ودارت بانطوفة فرجليها وجرات باليزتها ..
كيف خرجات من البيت شافتو هو كان دخل شبر شبر من الدار ورجع شد من عندها الباليزا وجرها من يديها تاحسات بيها تقسمات وماقدراتش تهضر، هبط بيها ودار الباليزا فالكوفر وهي بسرعة تكمشات فالطوموبيل ودارت السمطة ركب هو وشعط الباب تاقفزات

قلع حتا تحكو الروايض مع الشاريع سدات على عينيها بسرعة شاظا فالكوسان ..
نوار ~ ( دموع نازلين من عينيها صافي مشات فيها ) يحيى عااافاك غي..
يحيى ~ سكتيييييي حسسسسسك منننسمعووووووششسس ..

موادش مزال هضر معاها كيف وصلو لدار بسرعة هبط قبل حتا متفك الصمطة جرها داخل بيها وهي كتبكي ..
نوار ~ يحيى سمعنيييي اهئ اهئ ا انااا ..( شافت الباب ) يااه لااخور حسن اهئ شكوون قاليك بدلوو ..

يحيى ~ غاانقتتلل ديلمممككك رااااااهه غاااننققتتتلكككك ..
دار شاف اللوطو لي خلاها محلولة رخا من يديها ومشا ليها هي التالية رجعات بسرعة غادا كالعة دخلات لبيت ضارت يمينا شماالا شافت الشرجم ومشات بسرعة علات رجليها واخا مدابزا مع كرشها حتا كيحل عليها الباب فداك اللقطة ..
يحيى ~ ( صافي جنون رلي العالمين ركبوه ) واااااششش صعرتييي لديينمككك وفيييين غااادااا لطاااسسلتييك ..

نوار ~ واااع بعد.مني اهئ غااانههربب ماالك بغيتي تقتليني اللهم نهرب بحيااتي ..
جرها من قرفادتها وهي كتغوت تالاحهاا على الناموسية ..
يحيى ~ وااااش مريييضةة لطاااسلتيييك وااش عندك شي عقققل ولا مكتكسااابيييهش ..
نوار ~ ااااه مااعندييش مننهااار عرفتك وهو طااير ..
يحيى ~غاانضررب مللتك شيي ضربة تانرجعوولييك ربعياااااااام انوااار ربعياااااام ونتيييي فدااار رااااجل وااش بااغاا تحمقينييي مخلياااني هنااياا كندووور كييف الحمممق ونتي كتصبعيني من اللور ..

نوار ~ ( وهي كتمسح فدموووعها ) وبااااش مشيييتي نتااا زنيتي نع هااديك خييتي مااافكرتييش فشغاايكوون وااقعليي اناااا ..
يحيى ~ زنييييت .. هه زنييييييت انتا عمرنيي زنييت حتتا زنييت معاااك نتيييي سمعتييي ( قال هاد الهضرة بحالي طرشها ) اماا هيي لحد الأن راها مرتيي شممن زنييت اااه وشكوون اصلاا كذذب علييك وقااليك نعععست معااهاا ... نتيي مااتقتييش فيااا نااتقتييش فراااجلك ممم .. 
موار ~ ( بصدمة ) و ولكن هي .
مسسح على شعرز بعصبية ورجع كلس حداها ..
يحيى ~ نتي خنتي تييقتي أنوااار .. اول شيء كذبتيني ونتي اصلا ماسمعةة واااااالو عند باالي كتتيقيي فياا ولكنن نتيي لااا .. عند باالي مزوج بوحدة كتفكر شوية بعقلها عاد كتصرف ولكن لااا .. تصدممت فييكانواار صدمتيينييي صدمتييينيييي لأقصى درجة منتوقعهااش مننك .. تيييقيي فييياا اناا ( ضرب فسدرو ) اجيي عنديي قوليلي قووليا شنوو وقعع وشوفي ديكساعة وااش نكذب علييك .. شتي لابغيت نعس معااهااا راااه نقوولها فوجهك ماغانخاافش منننك وخصوصا أتهاا مرااتي والشرع كيقوليا من المفروض نعس معاها ونعطيها حقهاا ولكنن انا فكررت فييك ومااقدرتش حييت فكرت انه واحد الأنسانة كتيق فيا منخسرش تقتها بالباطل ونتي نتيي شنوو درتي فأول فررصةة مشيتي لعند رااجل وكلستي عندو ربعياااااام انواار ربعياااااام مززووجة وحااملة يااا حصرةة شنوو بانليك نشك فيك انا دابا ممم ..
نوار ~ ش شكااتقصصصد ..
يحيى ~ باش غانتييق فيك أناا وااش زنيتي معاه ولا لا ( وهو مزير على القبضة ديال يدو ) ..
نوار ببرودة ~ أجي قلبني باش تعرف واش قاسني شي واحد من موراك ...
طلع النفس وهبطها أنا هي حسااات بالخطأ ديالها وعرفاات بلي هاد المرة هييي الغاالطة ..
يحيى ~ (رجع هضر ببرودة وعينو عليها ) أنا منعستش مع إليف وكان قرب يوقع دتكشي لي فبالك ولكن أنا فكرت بلي عندي واحد الأنسانة لي حسيت بحالي غانخونها علما أن إليف تهية مرتي وبالنسبة لأي شخص داكشي لي كنديروه طبيعي ..
نوار ~ ولكن هي الطريقة باش هضرات ديك النهار هو لي خلااني نديير هااكا وزاايدوون نتاا السباااب فهاادشيي ...
تنهد وهو غير كيفكر كلساات عند راجل فدارو 4 يام لي معرف شنو كانت كادير فيها ماشي حيت شاك فيها ولكن ماعرفش واش اليكس داير كامرات المراقبة لييقدرو يكونوشافو فيها كولشي رجع طلع عينو حمرييين بكثرة الأعصاب ..
يحيى ~ سمعي أبنت الناس نهار جبتك لهنا وعطيتك سميتي ودخلتك لداري وسميتك مراتي راك ويليتي شرفي وعرضي وصورتي قدام كووولشيي باااش نتيي تجيي وطيحي برجوولتي بهااد الطرييقة إلا هادي منقدرش نسكتليها نتي طالق ...

نوار ~ كي كيفااش طااالق ..
يحيى ~ ( وهو كيتمعن فعينيها ) كيف ما سمعتي كلسي حتا تكملي العدة ديالك غير غاتولدي وسيري لداركوم ديكساعة ..
ناض من حظاها بلى مايزيد إهضر وخرج خلاها مصدومة، لا ماميكنش هادشي لي كتسمع، واااش يحيى هادا، لا لالا، إلا الطلاق متقدرش تفكر فيه، هنا حسات بالحجم دالخطأ لي دارت بسرعة هوات التيليفون ودوزات لمها لي جاواتها بسرعة ..
غزلان ~ الله يا بنتي قالوليك عليا غاجايباك من الزنقة هاا مافكرتي فمك كيخليتيها مشيتي بلا ماتزيدي دوري ..
نوار~ ( بصدمة ) ماما يحيى طلقني ..
غزلان ~ بسيييف مايطلف ملتك لا والله كون خلاك أنا نقولو يطلق نتي درتيها لراااسك، غادا لدار راجل وباينة عندو 4 يام ومخليانا كنتشوااااو وااش مااشي حرااام عليمينا قولو اسيدي انا مدابزة معاك راه غانمشي لدار واليديا وأجيي على راسي وعينيا لامافتحت ليك بابي وديكساعة كلسي تاتشبعي وتحسي براسط رتاحيتي ولكن أبنتي باش تهزي حوايجك ومنعرفوك فين مشيتي 
غزلان ~ بسيييف مايطلق ملتك لا والله كون خلاك أنا نقولو يطلقك نتي درتيها لراااسك، غادا لدار راجل وباينة عندو 4 يام ومخليانا كنتشوااااو وااش مااشي حرااام، عليمينا قولي اسيدي انا مدابزة معاك راه غانمشي لدار واليديا وأجيي على راسي وعينيا لامافتحت ليك بابي وديك ساعة كلسي تاتشبعي وتحسي براسط رتاحيتي ولكن أبنتي باش تهزي حوايجك ومنعرفوك فين مشيتي هادي منتافقش معاك أبنتي ونتي حاملة وااش ماخفتيش على راسك وعلى ولدك كون وقعاتليكوم شي حاجة ماتقدي تاصلي ولا يعرفك حد فينك ..
نوار ~ ( شداتها البكية ) راه اليككس كاان عاارف ..
غولان ~ شششمننن الييكس شمن الييكس أنوااار أبنتي راكي ماابقيتيش بووحدك راكي براجلك أو قريبة تولدي ولدك واش نتي مزوجة نصرااانيي هااا راكي مزوجة مغربي أنوااار رجل شرقي ناغايتقبلش إكون عندك صديق وتمشي عااد تباتي عندو فدارو واخا غير ليلة وحدة .. هاكا راه يحيى تعامل معااك مزياااان مين خلاك على إتصال بيه اما كوون كان شي حد خور والله أبنتي لاعاودتي عقلتي تاعلى سميتو .. نتي راك مزال عايشة حياة المسلسلات جمعي راسك وعرفي معامن عاييشة ماشي سيفطناك تقراي 5 سنين برا باش ترجعي طبيبة ولطن تبقايبعقلية المغاربة مااشي تولي عقليتك مگورة .. ولا عندك اللة صديق نصراني وكااافر من الفوق قلنا مااشي موشكيل عرفناه تاهو ولد النااس وكنتي تخرجي معاه وباك داير عليك عين مغمضة .. كنتي تمشي عندو تالألمانيا وهاكاك قلنا مااشي موشكيل ولكن باش إولي إجبدليك المشاكيل تافعلاقتك الزوجية تالهادي راه منقبلهاش وباك راه ماراضيش إيشووف فوجهك ..
نوار ~ ( غير كنتخصص ) شفتك كتلووميني غيير أنا مااشفتييهش هو لي كيمشي عند إيليف ..
غزلان ~ واااو مزياان ونتي بكيي غلييه وتغبني وزيدي داابزي معااه وهانتي دابا خسرتييه هادشي لي بغييتي وحووفي مممك يالاه مزيااان الجمااارة يااا المجمكة يا البهلوولة حليليها الطريق بااش ديير مابغات، كون كنتي تجبدي عندك راجليك وتخليه خاتم فصبعك كاااع نايمشي يعندهااا راااه بالمهل كايتكاال بوودنجاال ..
نوار ~ راااه كيبغييهااا امااماا ..
غزلان ~ اششش غاايبغيي فييهااا كوون ماان كيبغييهااا كااع مايشووف فييك شتي القلب مين كيشوف المرة الثانية يعرف راسو بلي مابقاش بحال المرة اللولة يا الهبييلة يا المنونخة خدميي المهنة دييااالك البعلووكةةة لاااش نتيي طبيبة نفسية بالفم اااه بالفم يا الحماارة اناا شااكة فييك وااش نتي طبيبة نفسية نييت ولا غير كتبهللي علييناا فيناهي نوار بنتي لي كنت كنعرفها كتخدم بالعقل وكل كلمة كضربليها ٱلف حسااب يحيى غاايبغييك لافتحتيلو قليك وشديتي علييه الحزن دياالو كيففما درتيي النهاار اللول تاتزوجك، حليلو عقلك وحااولي تكووني طبيبتو وصاحبتو قبل ماتكوني مرتو بااش تااهو يحس بلي معاه إنسانة لي غادي تعرف تعاملو مااشي داابزي معااه وغير كتبكي ونهاار إطيب عليك راسك تنوضي تهزي حوايجك ماتعرفي ماتمشيي فتحييليها الفرصة باش تخلييهاا هيي تاخد بلاصتك بعقلها شوف هي وااش داابز معااه ولا صافي تقلق ولا تبقا تغبن علييه بلعكش وقت البكا كتبكي وقت التحلوين كاتحلون وعرفيي تاانتي يا المنونخة كيفاااش ديري تشديي رااجلك حداااك سمعتييييييوراه طلقك غير مرة وحدة يعنيي كسبي تقتو باااش إرجعكك ماحدكوم مزاال ماوصلتو للمحكمة سمعتييي ..
نوار ~ ( سكتات بدمن البكا كتسمع ) سمعتك سمعتك ..
غزلان ~ يالاه نوضي تكعدي جمعي حااالتك ودوشي وديري بحالي تاحاجة ماواقعة تصرفي بهدووء وديري قيمة لرااسك ولكن ناشي بالمدابزة غيير بالعقل سمعتييي ..
نوار ~ وااخااا صاافي ..
غزلان ~ يالاه الله إعاون ..
قطعات عليها ورجعات دوزات ليحيى ..
غزلان ~ فففف حلقي نشف الله ترضي عليك أولدي صافي دابا حاول تسايس معاها راني هضرت معاها ..
يحيى ~ مزياان أخالتي داكشي ليبغيت خليها دير شوية التيقة فرااسهاا والتيقة فياا ..
غزلان ~ اولدي هي عند بالها راك مزاال كتبغي إيليف ..
يحيى ~ ( تنهد بشوية ورجع هضر معاها ) خالتي منكذبش عليك كيفما نتي فمرتبة الأم الثانية ليا قبل حتا منعرف نوار كنتي بمرتبة الواليدة ....

#فلاش_باك 
عند يحيى لي غادي مكسيري فالطريق ماكيشوفش حظاه عينيه نققطةة حمرااا عيااا يتصببر رااسو بهادي لي دارت ولكن هي تجاوزات الحدود دياالها عياا يحمااق علييهااا وقلبو غايسكت من كترة ما خاف عليها وعند بالو وقع ليها شي حاجة لدرجة صتفي غادي عند البوليس وكل ليلة كيتفكرها فالأخير السيدة غادا عند صابحها لدار وكالسا ماليها علم براجلها لي مخليااااه ...

فرانا جنب الطريق كيشوف لوهلة مزير على الڤولون حتا هز تيليفونو وعيط لغزلان ..

غزلان ~ شوف أولدي الله إرضي عليك راك عارفهاا مكنفطرشوزيد عليها الحمالة خرجات ليها داك الشوية دالعقل لي بقا ليها وراه غير الغيرة من إيليف لي دارت ليها هاكاك 
يحيى ~ ( تنهد ببرودة وغدا واحد الشوية ديال الوقت عاد هضر ) سمعي أخالتي رااه العقل عنيدي مقسووم على جوج والله شاهد راه باش تكووني خرجتي من واحد الصدمة ديال موت بنتك وموت مراتك وتعاود تأسس حياتك من جديد ونتا كتشوف تاني مراتك أو ولدك لي جاي فالطريق وكترجع مرتك القديمة راه الحمااق، راه اليد لي عندي قرب نقطعها، واش نشد وحدة من نهنا تخرجلي وحدة منهنا، أش بيني وبين هادشي كاامل خدمتي مخليها فقرنة وجاي لقرنا والصدااع والمشاكيل وماقاد على والو، نوار الهضرة لي مابغاتش دخلها لراسها هو أنا راه عمرني غانرجع لإيليف ٱيليف ماتت شحال هادي وقتلتها حتا من قلبي وعقلي صافي مين قررت نفتح حياتي من جديد راه قررت نسا الماضي كولو ونرجعو مور ظهري هادي هي الهضرة لي مابغاتش تفهمها نوار كتجبد المشاكيل غيرر مع رااسهاا ماعاطياانيش فرصصة تخليني بييها نعرف راسي فين وااقف بغييت غير نشد رااسي نعرف رااسي معامن وشنوو بااغي ولكن نواار كتزييد عليا بهاد المشاكيل دياالها، التقة فالنفس ديالها لي معندهاااش ماابااغيهااش تكوون هااكاك، بغيتها دير قييمة لراااسهاا وتييق فرااسها وتييق فييااا ونهاار عقدنااا تعرفف بلي وضعاات تيقتها كوولها فياا أنااااا هاادشيي لي بغييتهاا تععرف إيليف رجعاات وأناا بااغي نتأكد من راسي قداامهاا واخا ماعنديش شك أن نواار هي لي كاينة وهي لي غاتكون ولكن بغيت نتعايش مع فكرة أن إيليف كااينة وهاكاك أنا غانكوون مع نواار ومااشي معاها ... غانرجعها دابا وغانطلقهاا طلاق واحد إسلامي نخليها بيه تجممع رااسها واخا أنا عمرني غانتخلا عليها غانخلييهاا تعرفف راسها قداامي غادي تعيطليك وبغيتك تعطييها دررس عمرهاا تنسااه واااخا ...
غزلان ~ شغانقوليك أولدي صافي عتابر هادشي تقال ودار أنا غادي نهضر معاها بطريقتي وأنا كنحمد الله حيت بنتي طاحت فراجل بحاالك كنتمنى كون كانو الرجال كاملين مصنوعين من طينتك ..

#العودة 

يحيى ~ ( تنهد بشوية ورجع هضر معاها ) خالتي منكذبش عليك كيفما نتي فمرتبة الأم الثانية ليا قبل حتا منعرف نوار كنتي بمرتبة الواليدة وراكي عارفة هادشي بلى منشرحليك إيليف غانطلقها وكنتسنا الفرصة باش نديرها حيت فنفس الوقت كنحاول نتفهم ظروفها حيت هي بيدها فهاد الساعة معايشاش مرتاحة مع عائلة واليديها عليها غانتسنا شوية ..

غزلان ~ الله إرضي عليك أولدي وحتا أنا فااهماك حيت ماشي ساهلة تكون كتبغي واحد الشخص ويموت ويرجع راه أنا أول وحدة عشت هادشي بالتفصييل وحاسة بيك مزيان ونتا دابا ميين كادوز غير نوار بنتي دابا كل همها هو نتا واش كتبغيها ولا لا وهي كتعرف حاطة وحدة غير القلب كيكون مع شخص واحد نسات بلي الحب الأول واخا دوز عليه سنين عمرك تنساه ..

يحيى ~ ( فكل الأحوال ماكيبغيش إبين لي فقلبو بزاف ) إنشاء الله إكون خيير ...

هاكا دازت هاد.الليلة لي من موراها غايتبدلو بزااف دالحوايج وبزااف دالأشياء غايتغيرو فاقت اليوم دورات راسها لقات بلاصتو خاوية بقات شحال حاطا عليها يديها شوية توگضات وناض دوشات وخرجات لبسات سروال بيض طاي هوت كلاص ولبسات معاه طريكو دالصوف فلبلو السيال مع مونطو من الفوق فالأبيض هزات الساك فيديها وطلقات شعرها ومشات هابطة مع الدروج لابسة باليغين من كوتشي فالأبيض تاوثلات لتحت دارت راسها ماشافتوش حتا سمعات ..
يحيى ~ فين غادا ..
دارت عندو ببرودة معلية حجبانها ..
نوار~ كنضن مابقات تاعلاقة كتجمعنا ولكن واخا هاكا غانتواضع وغانقوليك غادا عند ماما أوك ..
بلى مايزيد تهضر معاها وهي دغيا دارت لايحة شعرها من موراها زعما كيف سدات للباب دار إبتسامة جانبية ..

ماشي بزاف باش غادرات نوار حتا كيسمع الصونيت فالباب نيت كان خارج مشا حل الباب حتى كيلقاها مارلين توخر شوية لور وربع يدو أما هي دخلات مخنزرة وغير كطلع وتهبط فالدار ..
مارلين ~ ( عينيها على دار ) مم وليتي عايش حياتك مزياان ااه ..
يحيى ~ وشنو بانليك ..
مارلين ~ ( شافت فيه بحقد ) لا والله إلا مزيان تبارك الله عليك ..
غمض عينو شاد راسو بزز ورجع دوز يدو على اللحية ديالو وهادا أكيد كيعني بلي هضرة وحدة غايجمع معاها واخا تكون قد باه ..
يحيى ~ لاش جايا 
مارلين ~ غانقووليك كييف ما نتاا مجمووع مع مرتتك جمع تامرتتك لووخرى وبز منك دخلها لداارك وتااهية إيكوون عندها حقووق معااك سمعتيي فهمم إلىى ماابغيتيش طلقها تمشي بحالها ..

يالاه غايجاوب حتا دارو بجوج بعد ماسمعو ..
نوار ~ واش هاديك كمارتك ولا قفاك .. داااخلة لقققلب دااارييي وزاايدتااها كتخييري رااااااااجلييي ( بركات عليها ) من الفوووق هااا، أسمعي أشرييفة بنتتك راه هي لي لااصقة فراااجلي ومااتخافييش أصلااا عوااال يطلققهاااا ..
مارلين ~ يحيى أنا جايا نهضر معااك هادي دخل سوق راسها ..
يحيى ~ نتي لي غادي ديها فسوق راسك وتمشي من نهنا قبل ماغانهز عليك يدي وديني هاد المرة ماغانحشم منك حيت ناس كيحتارمو الشخص لي كيحشم على عااارو أما الطمااعة ناقسهوم غير التربية ودابا برّا وديها فسوق راسك نطلق ولا منطلقش بنتك ماعاطياكش الوكالة ..
يالاه غاتهضر حتا جرها من كوع يديها ولاحها برا الباب لوحة دالكلاب وسد عليها ..
دار هو يشوف نوار هابطة مع الدروج ..
يحيى ~ لاش رجعتي ( دار إبتسامة جانبية ) وشداك الهضرة قلتي قبيلة ..
قلبات عينيها ودوات وهي كتعوج ..
نوار ~ قلتها غير حيت ماحملتش الوسخ إدخل لداري وأنا جيت حيت نسيت شي حاجة ..
غير سالات عوجتت فمها ومشات رجعات خارجة وهي تسد الباب ضحك عليها هه ..
يحيى ~ قلناليك ديري تقة فراسك صدق نتي درتي فيها ملكة بريطانية ههه ..

مشا خرج تاهو كيضحك عليها وتوجه لعند باه ..
كيف دخل عندو للشركة لقاه كيشوف شي وراق طلع عينو شاف يحيى بتاسم ليه وناضو تسالمو سلام رجال وجرلو كرسي حدا البيرو كلس حداه ..
يحيى ~ إيوا الواليد صاڤا كيداير مع الخدمة مزيان ..
جلال ~ مزيان صاڤا هاحنا غادين، كيدرتي مع نوار ..
يحيى ~ (تنهد ) الحمد لله تاحنا راه غادين ..
جلال ~ ( ضحك بشوية ) اييه جات لي تشيبك ..
يحيى ~ ههه واييه ( كيتفكر فعايلها ) فاتت الشيب لهيه ..
جلال ~ ( بجدية ) وشنو درتي مع إيليف ..
يحيى ~ ( شبك يديه ودارهوم نحت دقنو ) شغانقوليك خرجلي واحد البلان ..
جلال ~ شناهو ! ..
يحيى ~ أول شيء الشرطة غاتبدا تبحث فالإختفاء ديالها ماتنساش أنها كانت ميتة ودابا رجعات حيات هادشي غايتدحل فيه القانون جياة بنادم ماشي لعبة ..
جلال ~ تدير تصريح بشهادة الحياة ..
يحيى ~ إييه ولكن فالأخير مها غادخل فيها للحبس راك عارف هي السبب الرئيسي فالإختطاف ديالها ..
جلال ~ يحيى سمعني نتا ولدي ونا باك وداي وجايب فالدنيا كتر منك وهاد.القضية ديال الموت أو الحيا راه مزال مداخلة ليا لراسي شي حد عندو يد فهاد الموضوع ...
يحيى ~ ( عقد حجبانو ) كيفاش زعما ..
جلال ~ نتا عارف أنه نهار درتي لاكسيدون شي حد كان متعمد ديك النهار أنك دير كسيدة وبما أن قلتي مها لي عندها يد فالموضوع إذن هي لي قطعات ليك الفران ولكن هي داك النهار كيدارت حتا عتقات إيليف ..
ناض يحيى واقف ..
يحيى ~ ي يعني شي واحد معاها ..
جلال ~ Exactement ! وهادا عندو الغراض بإيليف ماشي بيك حيت نتا تعتقتي قبل ماطرطق الطوموبيل يعني الغرض ماشي باش تموت الغرض باش أنك تغيب داك الفترة ديال الجنازة ..
يحيى ~ اه بصح ..

#فلاش_باك 

دخل لبيتو فدار واليديه كيقلب عليها ..
يحيى ~ إيلييف، إيلييف فينك أحياتي ..
مالقاهاش فالحمام رجع خارج تاشوية لمح شي حاجة فوق الطبيلة لي عندو فالبيت حقق فيه مزيان وهو مصدوم كان مسدس ورسالة فوقها قلم فتح بسرعة الرسالة كيقرى ..

"" حياتي، عمري، وقلبي، وكل ماكنملك، مابقيتش قادرة، مابقيتش قادرة نعيش مزال، كل نهار كنشوف فالحلم ديالي إيلين كنعيطلي، وهي فيها الجوع، مايمكنش نخليها بوحدها هي محتاجة ليا، مكرهتكش تانتا تبعنا تبعنا أيحيى، ولكن ماغانبززش عليك، كنبغيك ... '" 

كيف قرا الرسالة الدموع كانو معمرين ليه فعينو عرفها بالضبط فين غاتكون أكيد فبيت بنتهوم إيلين دور عينو الحومر فالمسدس وبقا كيشووف فيه ومشا بسرعة كيجري هابط مع الدروج تاشوية كيوصلو ڤيديو من عند.إيليف حلو حتا كيتصدم كانت هي كتبتاسم فالكاميرا وهي كتقطع الشرايين ديال يديها ..
يحيى ~ لا لا لا لاااااااااااااااااا ..
بسرعة مشا كيجري لطوموبيل طلع وديمارا بسرعة غادي فالطريق مكسيري تاشوية كيبرك على الفران والو ماكيبغيش إشدلو وكيشوف كاميو جاي فإتجاهو نيشان وماهي ثواني حتا كيتضرب بيه حتا كطلع الطوموبيل تالسما وكتردخ ..
#العودة 

يحيى ~ يعني لي نقدني عندو الغرض فقط بإيليف أما مارلين كانت بغاتني نموت حتا أنا ..
جلال ~ هادشي لي بغيت نقصدليك ولكن واش مفاهمين بجوج ولا لا هاديك ماعرفتش ..
يحيى ~ ولطن شكون هادا لي غايكون عندو العداوة مع إيليف ..
جلال ~ سولها هي لي تقدر تجاوبك تقدر تكون إيميلي ..
يحيى ~ ( بقا كيفكر شحاال ) مم ديكساعة نشوف الواليد هادشي خسو مزال نبحث فالموضوع ..
جلال ~ مارلين عرفاتك عرفتي بأمرها ..
يحيى ~ لا إيليف ماقتليهاش بلي عرفت ..
جلال ~ مزيان باش غادي تخليك تقلبك على خاطرك ..

وصل ليل عاد الأنسة شرفات الدار، دخلات هازا ساك فيديها وشادا السوارت فيديها كتلعب بخصلات شعرها حتى كتتحل فمها على جهدو فالمنضر لي كتشوفو حداها ..
نوار ~ شكووون هادي ..
دار بسرعة عندها وجرها من الخصر ديالها حتا تصدمات ..
يحيى ~ نعرفك بمراتي الجديدة ..

بقات غير حالا فمها كتشوف فيه لدرجة شداتها البكية ولكن حلفات ماتعاود تنزل شي دمعة شدات راسها بزز، كانت بنت سميمرة وشعرها قهوي طوييل واصل لنص فالدهر دايرالو بوكلي عينيها عسيلين أو وااخدة حقها من الزين وعندها طايا ديال عارضات الأزياء، كيف شافت نوار دارت عند يحيى وشاف فيه ..
ليلى ~ اوو حياتي شكون هادي ...

نوار بعصبية وكتحاول تبرد راسها ~ وينوو أزين علااش ماعرفتييش شكوون أناا ..
حطات الساك وحيدات حتا المونطو الحرارة طالعة معاها ..
يحيى ~ ( زاد جر داك البنت من الخصر ديالها ) حبيبة پا گغاف هادي لي ديجا قتليك عليهااا ..
كتشوف داك اليدين وماكرهااتش تقطعهووم ..
ليلى ~ ( كطلع وتهبط فنوار زعما ) أاااه وي وي صافي أحياتي فهمت دابا گلس دابا باش نحط ليك العشاء ..
نوار ~ ( غير نصدوومة مازال مامتيقة هادشي لي كتشوف حداها ) دغيا جبتي علياااا الدرة ..
يحيى ~ حبيبة راك مطلقة ولا نسيتي ..
غمضات على عينيها وفنفس الوقت كتغزز فسنانها ..
نوار ~ شكون قاليك أنا راضية نكووون معااك مزياان نييت لي طلقتيني ولا نكون مع واحد بحالك ..
يحيى ~ ( فنفسو : هانا كنجمع ليك ) احم أجي معايا أحياتي ..
مشات ليلى عندو ومشاو هو وياها غادين للجردة نوار حلات فمها على الأخر ..
نوار ~ أنا غاانورييك أعوود الند لوالديك نتي تخطفيلي راجلي وتانتا يا ولد الجرام لماديتليكش الولد مانتسماش أنا نوار ...
دورات عينيها معصبة شادا على الخصر ديالها حتى كتجي عينيها على الماكلة لي مصايبة ومحطوطة فوق جوج طباسل ..
دارت إبتسامة شريرة ومشات بسرعة هزات الحار وبدات كتكب فوق واحد الطبسيل مزيااااان حتا شوية كتشوفهوم رتجعين كيضحكو بسرعة خبات داك الحار ورجعات دارت راسها كتغسل فيديها ..
ليلى ~ اوو غاتاكلي معانا ..
يحيى ~ وي حبيبة حطيليها ماشي موشكيل ..
قلبات عينيها 
نوار ~ مامحتجاش غير بالصحة ...
هزو الباسل بجوج وهي متبعة عينيها حتا كتشوفها حطاتو ليحيى وهي خدات الطبسيل لي مافيهش يالاه گلسو مشات نوار تاهية بسرعة وكلسات قبالتهوم حتا طلع يحيى عينو فيها وهو هاز المعلقة ..
يحيى ~ ياك قلتي ماغاتاكليش ..
خطفاتلو المعلقة من يدو وحتا طبسيل ..
نوار ~ ماشي شغلك دابا تشهيت ناكل ..
بقات ليلى غير حالة فمها ..
ليلى ~ صافي هه (كتحاول تبرد ) ماشي موشكيل أنا غانجيبليك طبسيل ..
ناضت باش تجيب ليه وهو بقا كيشوف فيها وتاهية مرة فيه مرة فالطبسيل حتا نطق تاقفزها ..
يحيى ~ وكوولييي ياالاااه ..
نوار ~ ( خلعها تاقفزات فبلاصتها ) هييه ماالك أبناادم مااالك يخخخخ حضييني حضييني ..
خشاات داك المعلقة فمها تادمعو عينيها ولكن كتحاول متبينش تاجات ليلى كتبتاسم وحطاتلو طبسيل هو لي كان كيشوووووف فييها تاحطات يديها على كتفو ..
ليلى ~ يحيى صافي كول پا گغاف ..
تنهد وحنا على طبسيلو تاهو أما نوار شافت اللقطة وماقدراتش تحبس دموعها وعاد زادليها الحار بقات كتحاول تاكل بزربة وكل لقمة كادير فيها ثلاثة وداكشي فيه الحرووور عللل الجججهد هي عارفة أنه مستحييل يكون تووج وأصلا شكون هادي ومين جات معمرها شافتها معاه عرفاتو بغا يديرهاليها بلعاني ولكن متقدرش تسحمل حييت كتغاااااار عليه، هو حس بيها بالمعقول وخصوصا بدموعها لي كتحاول تخبعهوم ولكن رجعات حمرررررررةةة بزاف گاع على البكا بقا مطلع حاجب ومنزل حاجب وحتا ليلى كانت كتشوف فيها بقات فيها ..تشوية بقات كتكح نوار وحلات ليها محسش براسو ناض كيجري جاب ليها كاس دالما عطاه ليها كتشربو وهو كيضرب بشوية فلور ديال ظهرها ..
يحيى ~ كووولي بشوويةة المرض حلاولي على راسك ..
هي كتكح والدموع نازلين ليها حرام واش بغات تسكت ..
نوار~ أنا كننن ك ..ر ر..هرك.كح كح اعئ اهئ ..
بقا غير كيشوف ..
يحيى ~ صافي غير سكتي نوار ماوقع والو ...
ليلى ~ ( قربات ليها ) نوار راه غير كنضحكو معاك راه أنا ماشي مراتو ..
يحيى ~ نواااار ..
نوار ~ ب عدووو منييي اهئ كح ...
بقا كيشوف فيها لا لا هادشي كامل غير غيرة شوية شاف فطبسيلها لي كان تقريبا مسالي مشا هز المعلقة لخرة لي بقات من غير دااقو خرجو عينيه ..
يحيى ~ ماااتقووولييش ليااا كليتييه هااكاا ..
زادت فالوتيرة وهاد.المرة كتنخصص يالاه غايقرب ليها تاوقفات ليلى قدامو ..
ليلى ~ صافي أصاخبي مااشيي موشكيل ( دارت عندها ) نوار صافي أختي راه غير كنضحكو أنا غير صديقة ديالو ( دارت خنزرات فيه ) ندمت حتا علاش تبعت كلامو ..
يحيى ~ واااش عرفتيي أشش كللاات ..
ليلى ~ صااافي أيحيى ششش ..
نوار شوية شوية بدات تسطت وهي تشوف فيحيى عينيها حوومر ..
نوار ~ماااشي حشوومة علييك تالهاد الدرجة كتكرهني ..
ليلى بات منها شوية كتشوف فيحيى لي قرب وعنقها ..
يحيى ~نتي عارفاني مكنكرهكش ولكن كليتي داكشي كامل وكنتي ناوية ديريه ليا ..
نوار ~ لا كنت ناوية نديرو ليها هي ..
ليلى ~ ( ضحكات ) ههه ياكي ياااكي ماشي حشوومة عليك ..
نوار ~ شكون نتي بعدا ..
ليلى ~ ذرتك ..
نوار ~ والله عمرها تكون ليك ..
ليلى~ هاي هااي هاي على مغيارة هادشي كامل عندك أيحيى ..
يحيى ~ خلي عليك مرااتي فتيقار ..
ليلى ~ اييه كيتي ..
نوار ~ مرتك !!؟ ماشي طلقتينيي !؟ 
يحيى ~ هانا رجعتك ..
نوار ~ هاا كيفااش ..
ليلى ~ عرفتي لاسمحتي فيها أنا نقتلك..
نوار ~ هه متيقيش راسك بزاف ( ضربات فيها واحد التخنزيرة ) شكون نتي !؟ ..
ليلى ~ الله الله غابشوية هه أنا ختها دمريم عرفتيها ..
نوار~ ( ببورودة ) لا معرفتهاش ( رجعات لتخنزيرتها ) شكوون نتي ..
يحيى ~ ( جرها وعنقها من جنبو كهمس فودنها ) هه حياتي راه لي قدامك من البوليس غير ماتخنزريش فيها ..
نوار بحالي صرفقتيها بسرعة رجعات لإبتسامتها ..
نوار ~ ههه غير كنضحك معاك قلتي مريم شكون مريم هاد الزوينة الحلوة ههه ماعرفتهاش ..
ليلى ~ ( ضحكاات من قلبها ) ههههه لا والهيلا بزاف، مهيم يحيى أنا خسني نمشي دابا، ختيتو تشرفت بزاف بمرعفتك ونخلي يحيى أكيد غايعرفك شكون أنا، يحيى خسني نمشي دابا تهلى ..
يحيى ~ مرحبا أشاف ..
ضحكات ومشات هزات ساكها غمزات لنوار لي مزال متسرطات ليها ومشات ..
دار عندها يحيى يالاه غايهضر ..
نوار ~ شكون وفين وكيفاش وعلاش ..
يحيى ~ هاواواو ههه غابشوية ( جرها من خسرها تابقات مفاصلاهوم غير كريشتها ) توحشتك ..

ونزل جرها من شفايفها كانت قبلة إشتيااق، قبلة شوق، قبلة طرجمات من خلالها للكثير والكثيير من المشاعر، عاد طلعو لسويت وبدا كيشرح ليها أن ليلى ختها ديال مريم لي كانت ديجا شحال هادي شافتو معاها هوما كانو أصدقاء من أيامات الجامعة وهي دابا محققة وإستدعاها باش إسولها على القضية ديال إيليف .. بقا شحال كيعاودليها على حياتو لي كانت فالجامعة وتاعلى مريم لي كانت مزوجة وطلقات بالبنت أما ليلى فهي مزال عازبة وأصلا عندها تفكير فشكل مكتفكرش فالزواج، واخا صداقتهوم كانت شحال هادي لحد الأن كيطلقاو ولكن قليل عكس علاقة أكيس ونوار لي مزال كتعاودلو لي ديطاي ..كانت ليلة صفاو فيها الخواطر بجوج قرر يحيى أنه يعاودليها كولشي ومايخليش بيناتهوم أسرار حتا من التحقيق لي كيديرو فالقضية وكيفاش دار لاكسيدون كولشي منعسو تالوقت متأخر، منها يحيى رتاح مين قرر إصارحها بكلشي وحتا نوار فرحات مين رجع تيقتو فيها وقرر إعاودليها وحسات بلي بصح خدات مرتبة من قلبو ..

خرجات شمس جديدة كتعبر على نهار جديد حامل فطيااتو العديييييد من الأحداث، اليوم كان مشرق بالنسبة ليحيى ونوار لدوزوه مع بعضهوم فالدار تغداو مع بعضهوم فجو كولو رومانسية تاوصلات العشية مشا خرج وهي بقات فدار ديجا علمها غاطلاقا بإيليف، دخلات لدوش دوشات واخا كانت كتحس بوجع أسفل كرشها خفيف خرجات لبسات بيجامة سخونة ورزمات راسها بزيف حياتي باش مايضربهاش البرد ومشات رجعات نكات فالكانابي شافت تيليفونها كانت العشرة دليل دارت فيلم وبقات كتفرج ..

يحيى 

يحيى ~ غانغاود نسولك لأخر مرة أ إيليف واش مخبية عليا شي حاجة ..
إيليف ~ كيفااش مخبية عليك أيحيى وشنو غانطون مخبية عليك مثلا، ( حطات يديها على يدو وهو يسحبها بسرعة ) يحيى ( نطقاتها بحزن ) عافاك لٱخر مرة عطيني فرصة ماتخلينيش بهاد الطريقة، ماطلقنيش، أن .. قطعها تيليفونو لي كيصوني كانت نوار بسرعة خطفاتو ..
يحيى ~ إيليف أري تيليفون ..
قطعات عليها ..
إيليف ~ ( عينيها كيدمعو ) على الأقل عطيني فرررصةةة وحدة ..
يحيى ~ ( غمض على عينيه وعاود حلهوم وهضر ببرودة كيحاول إفهمها ) إيليف أنا مايمكننش نررجع معااااك ..
إيليف ~ علاااش اهئ اهئ علااش أيحيى علااش ..
يحيى ~أناا عندي مرااتي أ إيليف وقريبة تجيب مني ولد مايمكنش ندمرها وهي ضحات على ودي بااش تبني حياتي من جديد بعد مامشيتي وخليتيني ..
إيليف ~ ( رفعات صوتها ) نتااا كااتعااقبييني على خطأ مااشيي دياالي ..

نوار 

الوجع غادي وكيتجهد الدموع ولاو متسربين مع العرق وهي طايحة على الجليج ماقادرااش تنووض حدها وصلات لتيليفون كتعيط ليحيى وقطع عليها ..
نوار ~ ي ييحيىى فييينك اااععععع شهاااد الوجع أربييي اااوووف اوووف ماايمكنن مااايمكنش إكون دالولادة وباقي يالاه عندي 7 شهووووور اعععععع ..
طلعاات يديها لي كانت شادا بيها أسفل كرشها حتا كتشووف الدم صافي تنا رجليها خوااو بييها ولات كتشوف حدااها الضبااابة .. هزات بسرعة تيليفون وهو كيزهق من يديها وكتعاود تعيطلو وكدعي باش إجاوب حيت صافي كتحس براسها غاتغيب وماكاين ديك الساعة لي يعتقها ..
نوار ~ اهئ جااااوب أحيااتي اوووف اووف جااااوب أيحيىى ولديي لا لا عافاااك أهئ أهئ عاااافااااك لااا ..

يالاه صونا تيليفون للمرة ثانية وهو يخطفوليها هاد المرة وجاةب بسرعة ..
يحيى ~ ٱلو وي نوار ..
نوار ~ يحيى أهئ اهئ اوووف عتتقنييي ..
كيف سمعها ناض بسرعة وقف تاطاح الكرسي بقا إيليف غير كتشوف ..
يحيى ~ فييين نتيي !! شنوو وااقع ؟! ماالكيي ؟!!
نوار ~ يحيىىى ولديييي اهئ ..
غير سمعها مابقاش عارف راسو من رجليه بسرعة البرق مشا كيطير خارج من الكافي لطوموبيل ركب غادي وهو مزال كيهضر معاها ..
يحيى ~ حيااتي سمعيي دقييقة غانكوون عندك ماتسدييش تيليفون بقااي معايا سمعي مااغااوقع واالو حاولي تنفسي، كوولشي غاايكون بيخير ..
نوار ~ يحيى الدم اهئ اهئ الدم بزاااف ..
يحيى ~ ( دوز يدو على راسو وهو كيطيط وغادي مكسيري ) حشوفي أحبيبة كولشي غايكون مزيااان متشووفييش فدم شوفي الفوق عليي راااسك بااش ماتغييبييش هانا مابقاالي واالو نكوون عندك ..
نوار ~ ييحيىى عافاك عتقلي ولديي اهئ اهئ أنا أنا لامشييت ماتخاافش عمرني غانسااك ..
يحيى ~ شهاااد الهضرررة دز* صحصحي معاااياا مكاااين فيين تمشيي الله إهديييك روولاااكس ..
نوار ~ لا اهئ اهئهادشي بزاااف أنا غانمووت ..
يحيى ~ الصببررررر منن عندك أربيي وللخرااا وتبتييي شمنن مووت ماغاتمووتيش نشااء الله نتي فيك سبعة درواح مزال تسيفطيني للقبر وتدردكي فووقي غيير تبتي ..
جنناتو بهضرتها مكرهش إ صل إهرس مها على جوج وفعلا ماواصلاش دقائق كان وصل عندها حل الباب بالخلعة خلاه هاكاك ودخل غير شاف المنظر ديالها حس بركابيه تخواو تليه كاانت كوولها دمايات فالأرض وتاهية حالتها مكاتبشرش بالخير كيف شافتو بتاسمات وميلات راسها غاتمشي حتا خط رجليه هزو مابقاليه والو يوصل للأرض ودار يديه تحت فخاضها وهزها غادي بيها لطوموبيل شادليها فيديها وكيحاول إبرد أو نقولو كيبرد على راااسو وكيدعي الله مايكونش داكشي لي فباللو ..
يحيى ~ ماااغااوقع واالو أحيااتي صبري صبري مااابقاالييناا وااالو ...

حطها فطوموبيل الور وركب هو سايگ بزرية وكل شوية كيلتافت إشوفها تاوصل لكلينيك لي كان قريب ديجا كان عيط ليهوم فالطريق خرجو عندو بزربة هازنيها وفنفس الوقت كيديرو الأسعافات الأولية جارين بيها البياص ..
الطبيب 1 ~ شحااال عندها ..
يحيى ~ 7 شهوور تقريبا قريب تكملها ..
الطبيب 2 ~ حاالتها جد خطيرة وفقدات الكثير من الدم حتا الما ديال السقية هبط غانقدرو نفقدو يا الجنين يا الأم ..
الطبيب 1 ~ بسسسرعةة فتحوو البلووك ..
كان غادي كيجري معاهوم وهوما مركبين ليها الأكسيجين شادليها فيديها وهي غير حالة عينيها ولكن كتشوف غير الضباب ..
يحيى ~ غتعييشيي أكييد غااتعييشيي ..
سمعاتو شنو قاليها وكيفااش تنسىى صوت رووحهاا الثانية كيفاااش غاتنسى صوت الروح لي حياااتهاا، الحب كيخليك تحس بالأنسان واخا غير من صوتو من ريحتو وكيقولو أكثر مصداق على الحب ادهو الأعمى مين كيبغي كيبغي برووحو ماشي بعيينو، كيف بتاسمات عرفها سمعاتو ودمعة متألنة خارجة من عينيها حتا حيدات الرابوز واخا جا يرجعوليها شداتو فيديها لي كانت كولها دم لا تقل على يدو ..
نوار ~ ( كتهضر بألم ) إ أل ى مت و ول دي ب أما نتك، ع ي ش حياتك أيحيى ..
يحيى ~ ( رجعليها الأكسين بسرعة وهو كيشوف فعينيها والأطباء حداهوم كيوجدو فتحاليل ديالها والممرضات كيتجاراو ) منسمحلييكش إلى قلتي هاد الهضرة ( عينيه كانو باغين يبكيو الدم ولكن ماباغيش إبين ضوعفو باش إخليها قوية ) نتي غاتعيشي وحتا زكرياء غايعيش ..
إبتسامات مين عرفات إسم ولدها كسف غايكون من ديما بغاتو هو يسميه بغاتو هو لي يختار السميييية ..
يحى ~ ( شاااف فعينيها بواحد النضرة لي عمرها شافتهوم من قبل واحد النطظرة لي تمنات شحال من مرة يعطيها ليها وهاهو الوقت جا فين بينهوم ليها زير على يديها وباسها وهو كيرطب على شعرها ) غاترجعي أنا مستحييييل نعييش بلى بيك أنواار حيت نتيي لي رجعتيني من المووت كنبغيييك ..

كأن هاد.الكلمة هي لي كانت ناقساها باش ترتاح حسات بالما شقا روحها بمرجرد هاد الكلمة إبتسمات وهي كترخي من يدو شوية بشيوة وتاهو بتاسم ليها تاشوية الطبيب جا بسرعة كيشوف ..
الطبيب 1 ~ بسرعة جيييبوو جهااااز الصدمااااات بسسسررعةةةة..
شافها وقفات فعز إبتسماتها ..
يحيى ~ لا لا لا نواار شووفي حيااتي نواار ماغاوووقع وااالوو نواار فييقيي تبتييي معاايااااا ...
فديك الوقت البيبي كان كيتجبد منها حتا سمع غواتو وبسرعة طبيب قلب ليها هي 300 كيييضررب واالو كتسمع غير تيييييييت 400 كيييييضررربب وااالو ..
الطبييب 2 ~ أكيييد غايموت وااحد فييهوم او ماادااام تعتق الجنين إذن الأم غاتمووت ..
ضار عندو يحيى شتق علييه عيينو نقطةة دم ..
يحيى ~ إلى ماتت تشششهددد علىىى روووحككك سمعتيييي ...
الطبيب 1 ~ ديير 500 ...
شغلاااتو علىىى 500 وهووو يضضضرب ..

طاح يحيى على ركابيه ودمعة كايحة من عينو ومن موراه كانو عيون أكثر ٱلم على هاد الموقف كان هي إيليف لي كانت رفيقة دربو رفيقة قلبو وكانت حبو الأول الحقيقي، صعييب علينا نفقدو الشخص لي كنبغيو، صعيييب علينا الودااع، كيكون أصعب من ما يتصور، وماكيحس بيه غير لي مجرب نزلات عينيها كتبكي بخفاااء أه شحاال متدمرة وهي كتشوف قلب حبيبها متدمر كتمات شهقااتها بيديها وهي مدورة رتاسها وهو لي كان ماكيشوفش قدامو بضباب عينيه لدجرة ولا كيستمع قدامو داكشي بحال الهراج ..
كُن لي حبيباً 
كما شاء القدر
ولا تتركني وحيداً 
كاللّيل بلا قمر 
فكيف لي بدونك 
أن أعيش بين البشر
فهل للزّرع أن ينبت
دون أن يسقط عليه المَطر؟
يهواك ما عشت القلب
فإن أمت يتبع صداي 
صداك في الأقبر
أنتَ النّعيم لقلبي
والعذاب له
فما أمرّك في قلبي وأحلاك 
وما عجبي موت المُحبّين في الهوى 
ولكن بقاء العاشقين عجـيب
لقد دبّ الهوى لك في فؤادي
دبيب دم الحياة إلى عروقي

دمتي حبيبتي ودامت النهاية قصيدة عبرة 

إذا قلت إشتقت لكي هل تصدقيني ! 
كيف ما كنت وأين ما كنت فقد أحببتك يا عزيزتي،
أحببتك حتى تعلق روحك بروحي، حتى صرت أسمع صوتك في أرجاء منزلي، فكم عشقت ضحكتك المتعالية، مزاجك المتعتر، نضراتك المتألمة، إشتقت لكي عزيزتي، تألم قلبي في إشياقك، فوقفت قائلًا ، إنه القدر يا حبيبتي، أقول أني أحببتكـ نعـم عـزيزتـي، فلقد جعلتني أحبك بكلي ما تملكين ولكن تألمت لفراقك، وتألمت للعبة القدر هذه، فبالأخير نهاية قائكة بالحزن، تزعمت بإنهاء حياتك، دمتي حبيبتي، ودامت النهاية قصيدة عبرة ..

-----------

لابس شوميز فالأسود مع سروال فالأسود ونضرات شمسية هاز الورد فيديه قرب طلع فدريجة وحطو فوق قبرها وبقا شحال كيشوف لمس التراب فيديه تاجا واحد الدري صغير هاز الما فيديه ..
الطفل ~ عمو عمو بغيتي نكبليه الماء ..
طلع عينيه وبقا شحال كيشوف فيه بتاسم وحركليه راسو بأه وكب الما جبد من جيبو قدر من المال وحطولو فيدو كيف شاف الطفل القدر دالمال لي عطاه حنا بسرعة بغا يبوسليه رجلو وهو كيحيد ..
الطفل ~ شكرا أعمو الله إخليليك ناعز عليك الله إرحمهاا الله إرحمها أنا متأكد غاتكون فرحانة بيك أعمو ..
يحيى ~ ( بأبتسامة ) لو كانت تاهية غاتعطيك نفس القدر ديال المال ...
رجع تاني كيشوف فالقبر وعينيه مغرغرين بالدموع ولكن ضابط نفسو دار شاف فيها لقا فوجها نفس الإبتسامة المعهودة رجع ليها تاهو إبتسامتو الباهتة ..
~ يالاه أحياتي ..
هبط رجع هز وردة من داك الورود ونطق بصوت مخنوق ..
يحيى ~ الله إرحمك ويوسع عليك ..

#فلاش_باك 
الطبيب ~ ديير 500 .... ضررررب 

طاح على ركابيه فاشل وفودنو كيتسمع غير الهراج الخلعة لي طاحت عليه اليوم عمرو حس بحالها ماعرفش علاش تناوبو داك الشعور ديال صافي ماكانش غايقدر على فراقها مستحيل غمض غينيه مبتاسم وهز كفوفو لسما كيييدعييي ودمعة ساايلة من عينو حس براااسو أقرب عبد لربو تحطات يد على كتفو على عينو كان الطبيب مبتاسم فوجهو ..
الطبيب 1 ~أنا أول مرة نشوف معجزة بحال هاكا حيت قليل فين كتوقع مبروك عليك أموسيو وأنشاء الله بالشفاء ..
طلع بسرعة لعندها كيشوف فيها وكانو خطوط قلبها نتاضمو والممرضات كيتجاراو من حداه المنظر ديالها ألمو بحكم البياص كان كولو دم من جيهت فخاضها وراسها عرقااااان لدرجة الشعر لسق عليها دور عينو كانو جارين ولدو تاجات الممرضة ..
الممرضة ~ موسيو تقدر تخرج دابا غير نصايبو للمدام وغانديوها للغرفة الخاصة بالنسبة لولدك فحنا غاديوه لزاجة يبقا تم واحد 3 أيام علاما برات صحة المرأة نيت ..
حرك ليهوم راسو واخا مزال مامتيق كلمة ولدو أه ولدو شحال تمنى ... أنه يشوف ولدو حداه قرب لنـوار باسها من جبهتها بينما الممرضات خرجو الطفل حتا كتشوفو إيليف وكتبتاسم قربات وقفاتهوم ونزلات باستو من جبينو ..
إيليف ~ وينو شحال زوين ..
،رجعات شوية الغطاء عليه ودموعها شقو طريقهوم فخدودها الممرضة كانت غير كتشوف فيها حتا زادت بيه وإيليف بقات شحال متبعاها بعينيها تادارت ولقات يحيى يالاه خارج، مشات لعندو وبتاسماتلو تاطلع عينيه فعينيها ..
إيليـف ~ مبروك عليك إتربا فعزكوم إنشاء اللّـه واللّـه يا ربي إطول فعمرو ..
لوهلة شاف فعينيها الصدق ❤ ... ماشافش الحسد والكره بلعكس ...كانت بصح ناوية داكشي من قلبها، أه ! هو كيعرفها كيف لا ؟! وهو كيحلل فقط لقطة وحدة من وجها، وكيعرفهوم من خلالها واش فرحانة ولا لا، عرف بلي هاد الأنسانة هي لي بغاها مرة اللولة ٱه كان بغا إنسانة ...فقلبها مكتعرفش الحقد ومكتعرفش الكره، حس بيها نتألمة طبعا وهي تفكرات بنتها الصغرى بنتها لي مشَـات، من حضنها ذات الأَربَعـين يومًا دور يدو وجرها من ضهرها، وهو بيدو كان محتاج هاد الحضن ماشي حيت كيبغيها ! ولكن حيت بصح كتفهمو مين شاف نضراتها على الزاجة، مين كانت كتبكي، عرفها حسات بيه صعيــب، تلقى الواحد لي #يفهمك ❤، وفنفس الوقت صعيب عليك #تخسرو 💔 ...
يحيى ~ " وهو كيرطب على ظهرها " أكيد هي كتشوف فيك من الفوق هي كتنتاضرك أ إيليف وفرحانة بوجودك ..
إبتسمات فنبع الحُـضن ديالو تاشوية بعدات عليه وشافت فعينيه ..
إيليف ~ " بإبتسامة " سيـر عندها هي دابا محتاجاك ... أكيد هه #إيلين 😞 " غمرو عينيها بالدموع " غاتكون دابا فرحانة حيت تزاد عندها خوها مشاء الله غزيول كيشبه ليك ولنوار ...
يحيى ~ شكرا إيليف ..
إيليف ~ شش… فين عمر كان بيناتنا الشكر ..
ماهية إلا دقائـق حتا جات عندو الممرضة كتعلمو بلي نقلوها لغرفة أخرى بتاسم لإيليف ومشا لعند نوار ولكن قبل داز دا فيدو ولدو بحجة غايرجعو وعاد تم غادي تادخل عليها لقا الممرضة كاتصايبليها فالسيروم وهي متبعة معاها عينيها وفجأة حولاتهوم لبباب مع تفتح كيف شافتو عينيها برقو بسرعة وتعمرو بالدموع شافها وإبتاسم بحب مدخل فيدو ولدو يالاه غاوصل عندها مداتلو يديها ..
نوار ~ { كانت لابسة بيجامة فالغوز سخونة وجامعة شعرها كعكة مع بانضة فالغوز جات كيوت وحنيكاتها حميمرين ) عطينيي نشووفوو ..
مدوليها وحط يدو على راسها كيحمد الله حيت رجع شاف إبتسانتها هي غير هزاتو بين يديها طاحت دمعة لي كانت حابساها بزز وباستو فجبهتو أو ععنيه أو نيفو وفمو كان صغيوووور ومرة مرة كيخرج لسانو بفمو باقي ساد عينيه ..
نوار~ اهئ اهئ وينوو شحاال صغيوور ..
شافها يحيى كضحك وكتبكي تخلطاتليها الفرحة مع البكية إبتاسم ونزل باسها فجبهتها حتا غمضات عينيها ورجع تحنا لعند ودنيها ..
يحيى ~ نتي أحسن حاجة وقعاتلي فحياتي شكرا نوار على كووولشي أحيااتي ..
كيف سكعات شنو قال وادت فوتيرة البكاء ..
يحيى ~ ششش كاالم ..
تحنا گلس حداها فوق البياص ودور يديها من جنبها لاخور وجبدها لعندو شم رائحة شعرها وهي خاشية راسها فعنقو وفنفس الوقت شادا فاليديدات ديال ولدها الصغيوورين حتا شوية ناض وهزها من عندها أو وقف بيه وقرب وديناتو كيأذن ..
يحيى ~ الله أكبر الله أكبر أشهد أن لا إله إلا الله أشهد أن محمد رسول الله اللله أكبر اللله أكبر لا إلاه إلا الله أنت إسمك زكرياء أنت إسمك زكرياء إنت إسمك زكرياااء ..
طلع عينو لقاها كتشوووف فيه عاضة على شفايفها بفرحة وااااخاا تعيااو تخياالو أحسن المنااضر فالعالم تكووني خدامة وعندك ماال الدنيا وتمشي فين ما بغيتي كووني أكيدة أن أحسن لحضة فحياتك هي هادي مين تشوفي قطعة منك ومن الشخص لي هو روحك فالأصل 

وهو كيدخلو فالعقيدة الصحيحة فسلام عارفة شنو بينك وبينو خالين من مشاكل والهموم هاديك هي الدنيا ومافيها حيت الفلوس كيمشيو المتعة غاتجي واحد النهار وتاهية ماغاتبقاش والديك غايجيو واحد النهار وغايودعوك باش نتي فالٱخر غاتكملي حياتك فقط مع داك الشخص لي نتي ختاريتيه من كل قبلك لي حاربتو شحال من حاجة باش توصلو لفين واصلين دابا لي عطيتيه قلبك وجسدك وروحك ونتي مأمنة عليه حيت عارفاه قد مسؤوليتك وغاتشوفي قطعة منك ومنو كتكبر حدا عينيك فكل نهار هاديك السعادة خودوها نصيحة من عندي عمرهااا غاتعوض فحياتك إلى ماعرفتيش كيفاش تجيبيها بواحد الطريقة لي غاتخلي روحك تعيشي معاها ونتي فرحانة ... 

رجعات للممرضة دري وبقاو غير هونا بجوجحتا كيدخلو عليهوم عائلتها وعائلتو غزلان، وراجلها، وسعيد كذلك، وفيروز وجلالكولشي كان كيبارك، خرجو الرجال لبرا خلاو غير غزلان وفيروز مع نوار بقات كتعاود ليهوم كيفاش دازت عليها الولادة وماشي ساهلة لوهلة كانت غاتموت أو نقولو شافتو بعينيها فيروز بقات فيها أما غزلان بقات كتقرى على راسها القرٱن وكتحاول تبينيليها بلي دابا كولشي داز الحمد لله، تاشوية رجع دخل يحيى يالاه غايهضر حتا دخلات إيليفدارو كاملين شافو فيها وبالأخص نوار لي مكان تاتعبير على وجها حتا نطقات ..
إيليف~ نوار مبروك عليك أحبيبة يتربا فعزكوم مشاء الله (مدات السوارت ليحيى لي كان نساهوم فالقهوة ) هاك هادو نسيتيههوم ..
تنهد يحيى وشدهوم من عندها ورجعات شافت فيروز ..
إيليف ~ خالتي مبروك الزيادة ..
فيروز ~ الله إبارك فيك أبنتي ..
إيليف ~ يلاه نخليكوم دابا غانمشي وإنشاء اللهمايكون عندك باس أنوار عادي كيوقع بحال هاكاك فالولادة ..
نتاهات بإبتسامة ومشات خرجات نوار بقات غير مطلعة حاجبها ..
فيروز~ أنا خارجة أبنتي تالغدا ونرجعو نشوفوك ..
نوار ~ ( ببرودة ) إنشاء الله ...
مشات خرجات ورجعات نوار دارت لعند مها عاد نطق يحيى ..
يحيى ~ نوار شنو بغيتي نجيبليك تاكلي ..
نوار ~ ( ماداتهاش فيه أصلا ) ماما جيبيلي معاك شي حاكة ناكلها غدا ..
غزلان ~ ( بقات غير كتشوف مالقات متقول ) واخا أبنتي الموهيم هانا غادا دابا خليت خوتك بوحدهوم فالدار ..
مشات خرجات وخلاتهوم غابوحدهوم بجوج ونوار قالبة وجها ..
يحيى ~ نوار شهاد التصرف حدا ماماك ..
نوار~ كتهضر معايا ..
يحيى ~ ( مسح يديه على وجهو ورجع شاف فيها ) واااش بغيتي تزيديني شي أعصاب وحدين خرين كتر من لي شفتهوم هاد الليلة ...
نوار ~ وشنووو بغيتيينيي ندييير علاااش كنتتييي معاااهاااا ...
يحيى ~ ي قلتهاااااا ليييك انوااار ماااحمااقييش عليااااا ..
نوار ~وشكاااديرر فسبيييطااار وباااش عرفاات بلي داازت عليااا فالولاادة...
يحيى ~ واانااا عرفت هييي تبعااتني حييت كنت معااها باش عيطتيليي ..
نوار ~ اوووف منننك أيحيييى اوووووووفففف ...
يحيى ~ سمعيي أققسسم بديينييي إلى المشااكييل ماابفيتش قااد عليهوم عيييت كنحاول ماا أمكن نخفف على كوولشيي ماتزيديليش تانتي أنواار الله إرحم بَّـاك ..
شاف فيه بعصبية وعاضا حناكها من لداخل ورجعات دورات وجها لحيط ...
يحيى ~ عطي الراحة لراسك أنوار راك.يالاه خارجة من الولادة ..
نوار ~ هي لاعطيتيهالي نتا نيت ..
يحيى ~ شنو بغيتي دابا تاكلي ..
نوار ~ ( عوجات فمها عاد هضرات ) مافيا لي ياكل أصلا مازال كرضي كضرني ..
يحيى ~ مابقاش فيك البرد بعدا (وهو كيقلب على التيليكوموند ديال الكليما ) ..
نوار ~ لاء شوية دابا ..
بحكم مين خرجات من الولادة شداتها الرعدة كانت غير كترعععد بحالي جات من جنوب ألاسكا حتا شوية شوية عاد ولات مزيان ..
نوار ~ نقص منها شوية حيت داروها سخونة بزاف ..
يحيى ~ وي داكشي لي غاندير ..
نوار ~ فين داو #زكرياء ؟ ..
يحيى ~ غايبقى فالزاجة طول هاد المدة لي غاتبقاي هنا واحد 3 يام ..
نوار ~ ياه ماغاياكلش ..
يحيى ~ والله ماعرفت مزال عاد غانمشي نسول الطبيب ..
نوار ~ جبلي دابا الطاكوس ..
يحيى ~ ياك قلتي مافيكش الجوع ..
نوار ~ وبغيتو دابا ..
يحيى ~ واخا رتاحي را تيليفونك حداك لابغيتي شي حاجة غانمشي نجيبليك ما تاكلي ونجي ..
نوار ~ صافي ..
مشا خرج وبقات هي كتخربق فتيليفونها كان أصلا نصاصات دليل وبقات كتفكر شحال فإيليف وكيفاش حسات بيها باركاتليها من قلبها من جهة بقات فيها حيت دابا تاهية ولات أم وعرفات شناهو إجساس تفقدي ولدك باقي صغيور أكيد غاتبغي تحماقي، تنهدات بقا فيها تايحيى فنفس الوقت حيت كيف ما بقا الحال كتبقى بنتو لي كانت ماتت وهاديك هي المرا لي كان كيبغي، ولكن كيف تفكرات كلمة كنبغيك فرحات بزااف حيت وأخيرا عطاها قلبو أو ولا كيبغيها هي ..
جابليها داكشي لي بغات وتاهو خدا لراسو تغداو فجو مليئ بضحك واخا مكنتش كتقدر ضحك شوية بشوية، بقا معاها تاسالات وجمع كولشي وبقا گالس حداها تانعسات وناض مشا لعند ولدو طل عليه من زاجة ورجع مشا لعندها تاني ليل كامل وهو يطل غليها ويشوف واش ناقصها شي حاجة كسغطيها وي عاود إرجع عند ولدو إشوفو تاهو، سبحان الله بحالي كتزاد مسؤولية وحدة أخرى وتاهية كتولي واخد مكان فقلبك وكتولي خايف عليها كتر من راسك ..

هاكا دازت 3 أيام ديال السبيطار عاد خرجات نوار ورجعوها لدار كانت شوية عامرة بحكم عائلة غزلان جاو وكذلك فيروز ..دخلات نوار لبيتها لي كان كولشي مقاد فيها وخويgو واحد مخدوم بالصوف ديكور ديالو زوين جابتوليها فيروز هو لي لبسو بيه النانوسية ولوسايد ديالها وحتا الكامة ديال البيبي داكشي كان زوين عوناتها غزلان حتا گلسات فوق الناموسية وحطوليها زكرياء حداها عاد ظخل يحيى وفيروز ..
فيروز ~ بنتي راه خاسك ترضيعي ولدك ..
نوار ~ ماعارفاش كيفاش ..
يحيى گلس فوق الناموسية كيجبد شي وراق من المجر ديالو أما غزلان هزات دري وفيروز جبداتليها سدرها وققادوليها يديها باش تحطو ..
غزلان ~ سمعي دابا راه هو ماكيعرفش خاسك نتي تعاونيه ..
نوار ~ كيفاش ..
فيروز ~ هانتي شوفي ..
حطاتليها صباعها بجوج واحد فوق سدرها ولاخور تحت منو ..
فيروز ~ بقاي تبركي باش إخرج داك الما راه هو المهيم دابا ..
جرات غزلان البيبي باش إحط فمو أنا هو مكانش عارف دغيا كيطلقو ..
غزلان ~ والو أبنتي معندكش الراس ..
نوار ~ ( شداتها البكية ) وشغانديرلو دابا ..
يحيى كيشوف فوارقو وهو كيضحك بنفسو عليها ههه ..
فيروز ~ كاين حل درتو أنا نهار ولدت يحيى سير شرليها البرا ..
نوار ~ ( بخوف ) هاا البرا علاش ..
غزلان ~ اييه داك الطريقة تانا درتها عند نوار أبنتي غير باش نجبدو راس باش إشدو بفمو ..
يحيى ~ ( ناض واقف ) كيفاش مافهمتش وكيدارو الخرين حتا رضعو ولادهوم ..
فيروز ~ راه عادي أولدي حنا ماشي محتاجين شوكة غير باش نخرجو السدر وصافي ..
يحيى ~ واخا بلاتي نمشي نشوف ..
خرج من عندهوم وهي دخل إسراء ..
إسراء ~ الحب فين وصلتي ..
نوار ~ والو يا ختي مابغاش إشد ..
غزلان ~ غايشدها أبنتي غير صبري نديرو بعدا طريقة لي كنعرفو ..
مشا جابليها يحيى البرا حيدو منها داك الشوكة بقا غير لي كيجر وكتجبد بيه نوار يالاه خرج شوية رجع عطاوهلو فمو وكيطلقها تابدا كيبكي ونوار بغات تاهية تبكي معاه ..
فيروز ~ عرفتي شنو أبنتي إسراء سيري جيبي العسل ..
إسراء ~واخا أخالتي ..
مشات إسراء جابت ليهوم العسل شوية دار حتى يحيى شادليها يديها حيت عيات ..دارتليها فيروز شوية ديال العسل فراس دسدرها وخشاتلو فمو هو يشدها بدا يمص .. تابداو كيضحكو
غزلان ~ واخا يا الخوينز تابع غير الحلاوة ..
يحيى ~ ههه الحاجة لي ماتشبه مولاها حرام ..
ضرباتو فيروز لكتفها ..
فيروز ~ نوض نوض تقضي شي شغل ..
نوار ماارا حشمااات أما غزلان بقات كضحك ..
يحيى ~ نوار لاكارط ديالك ..
نوار ~ ماما شوفيلو لاكارط راه عندي فساك ..
مشات غزلان عطاتو لاكارط ومشا خارج هو ومو كيجمعو وبقات غزلان مع نوار ..
نوار~ شنو درتو للعشا ..
غزلان ~ درنا التريتور هو لي غايتكلف والسبوع غايكون نهار الذبيحة يحيى لي ختار إيكون هاكا... وحتا الدري غايطهرولو داك النهار ..
نوار ~ كيفااش ماالو حماق راه باقي صغير ..
غزلان ~ بلعكس أبنتي الرسول ديالنا قالينا من الأحسن إطهر على سبعيام كتكون لحيمة ديالو رطيطبة ودغيا كيتجمع ..
شداتها البكية ..
نوار ~ بااقي صغيوور أما منستحملش البكا ديالو ..
غزلان ~ كولشي غايدوز ابنتي ماعقلتيش على ياسر تاهو طهرنالو فسبعيام، راه غانجيبوليك تانتي النقاشة ..
نوار ~ نو مستحيل وشكون غايشدلي الدري ..
غزلان ~ ونوار الله إهديك أبنتي حنا معاك دابا أنا وعگوزتك راه غانشدوليك الولد ..
نوار ~ ولا أماما راك عارفة أصلا ماكيعجبنيش نقش غير بعدي مني ..
غزلان ~ المهيم أه بعدا راه الخياطة قاتليك خسها تجي تقيس عليك التكشيطة تشوف واش جاتك هي هاديك ..
( دخلات عندهوم فيروز ) 
نوار~ أه صافي قوليها تجي أه وداك المضمة ( دارت عند فيروز ) خالتي خسني نقسها راه جاتني شوية واسعة ..
فيروز ~ أري نعطيها ليحيى يدوزهاليك لواحد كنعرفو كينقسهوم ..
غزلان ~ هي لي غاتلبسي مع تكشيطتك ؟! ..
نوار ~ أه ( دورات ولدها عندها لي كان سالا من الرضاعة ) الحبيب دياالي .. ماامي وينو وينو على الزوين دياالي على الغوال ديال ماماه ( وقفاتو متكية بيه على كتفها وكتطبطب بيديها على ضهرو ..
فيروز ~ نطلعليك ابنتي شوية دالرفيسة تاكلي ..
نوار ~ واخا فين مشا يحيى ؟ ..
فيروز ~ مشا يجيب شي وراق من الكلينيك فين كنتي باش إشجل الولد ..
نوار ~ مم صافي شنو درتو فالسبوع ..
سمعو الدقان ودخلات جداتو ديال يحيى لي يالاه جات كيف دخلات كانت معاها حتا عمتو ضربوها بتزغريتة وبداو إصليو على النبي ..
إبتسامات ليهوم نوار وحطات الولد حداها،سلمات عليهوم غزلان وفيروز جات نوار تنوض شادا أسفل ضهرها ..
فاطمة ( الجدة ) ~ گلسي ابنتي گلسي حرام على النفيسة تنوض تالنهار السبوع ( حنات عندها وباستها من راسها ) تباااارك الله ومشااء الله عليك الله إحجبك مبرووك وألف مبروك عليك ..
نوار ~ الله أبارك فيك أخالتي ..
فاطمة ~ ( حطاتليها تمنالفريال فيديها وهي كتهمس فودنيها ) نهاار كبيير هادا أبنتي جبتيلينا ولي العهد هه ..
نوار ~ ( حشمات منزلة راسها ) اللع يا هالتي علاش عذبتي راسك ..
فاطمة ~ ( ضحكات وشداتليها وجها ) شمن عذاب ابنتي هادا راه حقك الحبيبة ..
بعدات وجات رقية عمت يحيى وسلمات عليها تاهية مباركة ليها وحطاتليها تاهية الزرورة فيديها ..
فاطمة ~ أيوا أفيروز كااين شيي سرتلة ولا والو ..
فيروز ~ هههه أيوا هادا شغل جلال واقلة موجد شي حاجة ..
نوار ~ ( حنيكاتها حنارو بالخجل ) علاش عذبتو راسكم ..

وصل ليل كان يحيى كيلعب مع زكرياء بيديداتو ونوار تاهية كتشوف معاه وكضحك حتا كيتحل الباب وكيدخل أليكس فرحان شافتو نوار أبتاسمات حتا خرجات عينيها مين تلاح عليها عنقها بقا يحيى غير كيشوف مزير على القبضة ديال يدو ..
أليكس ~ مبرووووك إنجل ( رجع شاف فزكرياء ) وينو شحالل غزااال سووو بيوريفول ..
نوار ~ ههه فووقاش جيتي ..
أليكس ~دابا عاد كيفاش منشوفش صغير إنجل .
يحيى ~ ( حنحن برجولة ) احم ..
أليكس ~ او يحيى مبروك عليك أخويا ..
يحيى ~ ( مكرهش إنوض إضرب مو ) الله إبارك فيك ..
دخلات غزلان شافت المنضر وأليكس باقي شاد فاليدين ديال نوار خرجات عينيها ودارت ضحكة صفرة جارا بيها أليكس ..
غزلان ~ ههه ولدي أليكس أجي خرج مرحبا بيك فدارك خاس نوار ترضع ولدها ..
أليكس ~ ( جبد حطليها كريطينة صغيرة فالأحمر وحطهاليها ) اوك مبروك أنجل ..
نوار ~ ههه شكرا ..
مشا خرج مع غزلان ودورات نوار باقا كضحك تاشافت يحيى لي كون كانو عينيه قرطاس كون ترحم عليها وهي توقف الملامح ديال الضحك ..
يحيى ~ لا بوسيه نتي حسسن ..
نوار ~ يحيى زدتي فيه راك عارف ..
يحيى ~ اش عارف صحابليك نسيت البلان ديال 4 يام ..
نوار~ ويحييىىى زدتييي فيييه ..

تعصب وناض خرج نفخات بغنج تادخلات عليها مها .
غزلان ~ شتي نتي بغيت لمك الطلاق بثلاث ..
نوار ~ هاوييلي اماما وشبغيتي نديرلووو ..
قرصاتها من فخاضها ..
نوار ~ احححح ..
غزلان ~ لمك نتي والله ماكاتحشمي بالله الله تمسخك ..

دازت سيمانة واليوم ذبيحة ناض فالصباح يحيى غير تحرك من بلاصتو تانوار حلات عينيها مقلووبين بنعااس أصلا منعسوش مع زكرياء لي مكينعس تاكيشيبليهوم العقل مكيينعسش نهاائيا ..
نوار ~ يحيى إلى خرجتي شوف واش ماما فاقت ..
يحيى ~ واحد سوفيطمة ديالي جوج جداد كنت مؤخرا شريتهوم ماشفتيهومش ..
نوار ~ سول خالتي هي لي غاتكون شافتهوم ..
هز الفوطة ودخل لدوش أما هي ناضت طلات على زكرياء ورجعات هزات تسليفونها لقاتها 8 دالصباح صونات على إسراء وجاوباتها ..
نوار ~ ٱلو إسراء شوفي اختي مع ديك 8 ونص غادي تجي واحد الفرملية طلعيها عندي ..
إسراء ~ واخا أختي سمعي النقاشة غادي تجي مع 10 .
نوار ~ ناري زعنا ماما فف أوك ناس فاقو ..
إسراء ~ وي تقريبا هانا شوية ونطلعليك الفطور خالتي غزلان خرجات مع فيروز منعرف فين مشاو ..
نوار ~ أوك ..

قطعات عليها وناض بزز جمعات شعرها بالبانضة وناضت خشارت رجليها فالبانطوفة ودارت بينوارها دصوف ومشات لماريو كتجبد الحوايج ليحيى حتا خرج بفوكة ملوية على نصو جا من اللور باسها فحنكها وعنقها حتا عنكشها ..
نوار ~ ورصا ..
حط يدو على كرشها وهضر ..
يحيى ~ درتي البانضة ( واحد البانضة كتجمع الكرش من مور الولادة ) ..
نوار ~ وي درتها واخا معذباني ..
يحيى ~ صبري أحبيبة باش متخرجش ليك الكرش ..
نوار ~ شنو غاتلبس ياك غير الذبيحة نعيطك الكيطمة ديالك ..
يحيى ~ اتت نشوف ..
جبد سروال دالكيط فالكحل وتريكو معاه فالكحل ..
نوار ~ عنداك إجيك البرد راه الكاراج لتحت بارد ..
يحيى ~ نو غانسخن ..
لبس حوايجو وقرباتلو هزات فوطة صغيرة وبدات تنشفلو فشعرو حتى ستحلاها ..
نوار ~ ههه كيف الدري كيف باه ..
يحيى ~ فف واحد الشوية وفيقيه يخلينا تاني بلى نعاس هاد الليلة ..
نوار ~ ولا راه خسني باش نقش ..
يحيى ~ المهيم واحد الشوية غايجي الحجام ..
نوار ~ ناري أحياتي حرام عليك واليوم السبوع غانبقا خايفة غير عليه..
يحيى ~ نوار راه هضرنا ..
نوار ~ فففف ..
خطفليها بوسة من يديها ومشا هز تيليفونو طل على ولدو باسو فجبهتو ومشا خرج ..شوية دخلات ليها إسراء الفطور وبقات مجمعة معاها تابدا زكرياء كيبكي هزاتو عاوناتها إسراء كترضعو تادخلات فيروز ..
فيروز ~ إسراء نوضي أبنتي حضري على الذبيحة ..
نوار ~ شكون غايذبح ..
فيروز ~ يحيى ..
نوار ~ إسراء نوضي سوريلي أختي الذبيحة ..
إسراء ~ هي اللولة نيت باش لاجات الفرميلية نشوفها ..
فيروز ~ خاس البيت تجمع باش لادخلو الناس يلقاوها مزيانة ..
نوار ~ فين ماما ..
فيروز ~ خليتها غادوز تجيبليك التكشيطة والمضمة ..
نوار ~ حيت البارح عيطت لنگافة قاتلي نمشي عندها اليوم مع ديك 4 ..
فيروز ~ كون أبنتي غير عيطتي ليها هي تجي لهنا ..
نوار ~ أخالتي بزاف غاتقام عليا غالية ..
فيروز ~ وشوفي مع يحيى أبنتي هو يقوليك ( كطل على زكرياء ) وينو حبيب جداتو تبارك الله تبارك الله تبارك الله هااجدااتووو هاالحبيب دياالهاا ..
مع يالاه واكل بقا حال عينيه وكيدور فلسانو ..
نوار ~جيتي أخالتي جيتي بدليلو معاك ..
فيروز ~ طاحتلو السرة ..
نوار ~ مزال أخالتي ماشفتش عاد ..
حيدولو تريكو وسوفيطمة حتا شافت نةار وفيروز وهوما يضحكو وضرباتها فيروز بتزغريتة حيت طاحتلو السرة دقات فاطمة ودخلات وتاهية باركات ليها ..
فاطمة ~ وشوفي أبنيتي جمعيها دابا تايجي باه وي شوفها ..
نوار ~ علاش ضاروري ..
فاطمة ~ اييه خلي تايجي وهو يقوليك ..
فيروز غمزاتها زعما راه هاكا هوما ناس زمان بدلاتلو فاطمة تاشوية دخلات الفرملية وحتى غزلان خرج كولشي بقات غير غزلان ونوار دوزاتليها الفرملية وشاف الغراز لي بداو أتحيدو ليها عاودات عقمات داكشي وقلبات البيبي حتى دخل عليهوم يحيى مشا نيشان لدوش عطاتها الفرملية شي نصائح وخرجات ..
غزلان ~ صافي دابا غمقيه أسخن باش مايبردش راجلك غاخرج دابا تايمشي ونجي نمشي نشوف دابا ناس ..راه أمانتك حطيتهاليك تما ..
نوار ~ صافي اماما هبطي معاك داك البلاطو ..
بقات نوار كتنعس فزكرياء تاخرج يحيى لبس حوايجو هاد المرة سروال كلاص فالأسود وشوميز فالأبيض طلع شعرو ورش من ريحتو لبس خاتم زواجو وساعتو ولبس صباطو كلاص بقات نوار غير حالة فمها فيه تاجا باسها من فمها حاط يدو تحت يديها لي هازا بيها الولد ..
يحيى ~ سدي فمك أحبيبة الموت كضور ( غمزها ) ..
بقات كضحك وحشمات تاسمع تيليفونو كيصونو هز جاوب علمو باه بلي جا الحجام ..
نوار ~ شنو دابا غاتمشي للقاعة ( بحكم دارين الرجال للغدا ونسا للعشا ) .
يحيى ~ حياتي غانهبط دابا زكرياء يتطهر عاد نمشي ...
نوار ~ ( شداتها البكية ) بلاتي نهبط معاك ..
يحيى ~ نوار معندك فين تهبطي كاينين رجال لتحت صافي شوية وغايطلعو ..
نوار ~ منقدرش أتا شوف شوف كيف صغيور ..
تنهد وقرب شدليها وجها بين يديه وطلعو باسها من فمها وهضر بصوت رجولي حنين ذوبها ..
يحيى ~ كتيقي فيا أحياتي ..
حرطات راسها بأه ..
يحيى ~ ماغاوقع والو اللهم دابا ولا مين غايكبر غايتقصح كتر ..( رجع باسها من جبهتها ) راه مع باباه دابا ماشي شي حد غريب غير إسالي غانجيبوليك صافي ..
رجع حط شفايفو على شفايفها بحنية ودخلو فقبلة حنينة والولد بيناتهوم تاهو ساكت ومخليهوم مستمتعين بلحظة حتا بعد يحيى ..
يحيى ~ هه خلينا ندوزو هاد الربعين يوم على خير ..
نزلات عينيها وحنيكاتها غايطرطقو ... شد من عندها الةلد كيلعب معاه بعينو ورجعات هبكات باستو واخا هاكاك قلب الأم كيبقا ديما كيضرها على أبسط الأشياء مشا خرج من البيت ورجعات هي قادات كوڤرلي لناموسية وجمعات الفوطة ديالو وحوايجو جبدات الجوهرة ديال فالأبيض لبساتها كانت على قياسها ومع الحمل زاد غلضها شوية من المؤهلات والسدر برضاعة ولات عنظها كاية حسن من الأول لبسات خاتمها ديال الزواج وطلقات شعرها دارتلو غير بوكلي واصل تحت السدر شوية ودارت الكوليي لي جابليها يحيى فزواجها لبسات كاب من الفوق ديال الصوف بحكم كاين البرد تاظخلات غزلان لقاتها كترش فريحتها ..
غزلان ~ تبارك الله على حبيبتي يالاه باش تهبكي تنقشي ..
نوار ~ يحيى ورجال كاينين فالصالة لوخرة ..
غزلان ~ اه راه نقصولو من الشعر دابا عاد غايطهرولو..
نوار ~ ناري يا ماما خايفة قلبي كيضرني ..
غزلان ~ عادي أبنتي دتك الشعور مزال ماشفتي والو ..
( إسراء دخلات أو وراتها الموديل لي دارت ديال السفوف ) 
نوار ~ كم جات زوينة أجي اماما الموديل لي وريتك ديال ليدراجي هوما لي درتي ياك ..
غزلان ~ خديناهوم البارح هوما والبواطات فيروز لي ختارت البواكات جاو زوينين ..
إسراء ~ شحال درتو من شكل ..
نوار ~ 6 ..
إسراء ~ إيوا صافي تبارك الله راه مزيان ..
غزلان ~ نوار يالاه ابنتي ديدغيا تهبكي تنقشي باش تشدي ولدك ..
مشات هابطة نوار كيف وصلات حظا العيالات بداو بصلاة وسلام على النبي كانو موجدين ليها بلاصتها فين غاتنقش گلستت وبداو شي وحدين كيجيو إسلمو عليها منهوم لي كاتعرفهوم منهوم لا حيت كاينين وماشي كولشي كان غير القليل من العائلة ولي جايين إباركو حيت السبوع تاليل ..
بدات النقاشة كتسولها على شنو باغا تنقش تاسمعات زكرياء طلقها بغوتة تاقفزها وبدا كيبكي حسات بقلبها خفق عليها حسات بيها فاطمة لي كانت حداها وحطات يديها على فخاضها ..
فاطمة ~ كولشي إفوت أبنتي كولشي غايفوت ..
قالت لنقاشة ديرليها غير لي كان حيت عقلها كوولو معا ولدها لي حامي بالغوات والعيالات مجمعين وكاين لي كيضحك تادخلو بنات عم يحيى كانو جوجات لابسين كساوي حد الركبة ومنفوخين كلاص باينة فيهوم لاباس عليهوم وتاهوما من الطبقة ديال البروكوكول وأنا وأنا سلمو عليها هي غسر جسكها لي حاضر وعقلها مع زكرياء أما هوما ماحاملنهاش بطبيعة الحال وهي مرات ولد عمهوم التيتيز دالعائلة ..
مشاو گلسو حدا جداتهوم وكينمنمو عليهوم والنقاشة كانت سالات لنوار اليد قاتليها بلي باركة عليها تاسمعات يحيى كيعيط ليها ماضت خرجات من وسط الجماعة كان هاز الدري فيدو كينخصص أو كيبكي واقفة معاه فيروز وإسراء ..
مشات كطير عندو شافت فيه الدموع فعينيها بقات تبوس فيه ..
يحيى ~ عنداك تعگريه غير بشوية عليه واحد الشوية وغانجيبلو الدوا باش إبقا يديرو ..
فيروز ~ سيري أبنتي دابا رضعيه راه
دغيا غاينعس ..
مشات طالعة نوار وإسراء معاها رضعاتو وهي كدور صبعها على جبهتو كان عرقان تادخل يحيى وخرجات إسراء خلاتهوم بجوج .. گلس حداها فوق الناموسية كيشوف فيه وهز يدو باسها ..
يحيى ~ دابا يبرى أحياتي ..
نوار ~ مسكين سخف بالبكا ..
تنهد جا يقرب يبوسها وهي تنطق ..
نوار ~ عندااك عنداك ..
شاف فسدو لقا راسو تقاص شوييكيكة بالحنا ..
نوار ~ هههه درتي حقك ..
يحيى ~ عرفتي كون قاستلي شوميز ..
نوار ~ شغااديررر ااه شغاادير غاضربني ..
تبسم جانبيا ورجع تلاح باسها تابصح قاصت يديها السوميز ديالو وهو يبعد خلاها مصدومة ورجع حيد عليه شوميز رماها ولبس وحدة أخرى تاهية فالأبيض وجبد الجاكيط ديالو جلد لبسها ..
يحيى ~ اه شغاديري مع ديك الكوافورة ..
نوار ~ ثلت نمشي عندها حيت ..قاطعها ..
يحيى ~ مع 5 غاتجي عندك ..
نوار ~ ( مافهمات والو ) هاا كي ...
يحيى ~ هضرنا ..
رجع باس ولدو ومشا خرج ..
وصلات العشية وجات عندها الكوافورة تالدار بعد ما نعسات الولد صايبات ليها ميكاب العرائس وهاد المرة أول مرة غاديرو تقيل نييت لبساتها التكشيطة ديالها وصايبات ليها المانيكور حيت جات هي وبنت معاهاقادوها مزيان 3 دالسوايع وهوما معاها صايبوليها مشيطة جات كتحمق جمعوليها نص ديال الشعر ولاخور خلاتو بوكلي من لتحت زادتليها الشعر باش إبانليها طويل عاد طلعات تا إسراء قادوليها وصلات ديك 7 وهو يدخل يحيى كيف شافها تصدم مامتيقش نوار لي حداها كانت دارت ليها عكر فالحمممررر جاها كييحممق وبرزات ليها عينيها ومع التكشيطة فالأبيض والمضمة جات شي حاجة واو وطاح عليها السر ..مشا نزل على ركابيه وشد فيديها وباسها حتا تبورشات ..
يحيى ~ مشااء الله ...

باسليها يديها بكل لبقاة ونطق بصوتو الرجولي ..
يحيى ~ مشاء الله ..
إبتسمات بخجل والكوافورة والبنت لي معاها وإسراء تاهزما كانو كيشوفو الحب لي فعنيني هاد جوج ثواني ودخلات مريم كانت لابسة كسوة كوسلة فالأسود كتبري على شكل تكشيطة مي هي رومية فشكل الموديل ديالها دايرا مشيطة خفيفة مع صباط عالي دالحضور فالأسود وبوشيط وميكاب ليلي شادا فيظيها بنتها تاهية لابسة غوب ودايراليها تاج جات فنيونة وموراهوم كانت ليلى تاهية لا تقل أناقة على ختها ومشاء الله بجوجهوم جمال ورقة ..
مريم ~ سمحلي حبيبة مالحقتش نجي نزورك مبؤوك عليك ..
نوار~ الله إبارك فيك ..
ليلى ~ مبروك عليك أحبيبة ..
نوار~ هه الله إبارك فيك ..
مريم ~ ( شافت فيحيى وضرباتو لكتفو ) ولدت وشرفت ونتا عاد غاتولد الله إمسخك ..
يحيى ~ كتعتارفي راك شرفتي بعدا ..
مريم ~ نااري باااز الحمد لله جات لي تهنيني منك ياك أنوار ..
نوار ~ هههه ..
مريم ~ إيوا أحبيبة الله إخليكوم لبعضكوم وتهلاي ليا فحبيبي راه ماغاتلقايش بحال يحيى ..
يحيى ~الله الله ..
ليلى ~ ماكاتحشميش كتززللي على راجلها قدامها ..
نرمين ~ ماامي يالاه نمشيو يالاه ..
مريم ~ يالاه حنا غانسبقوكوم بنتي خسها غير فوقاش تمشي للقاعة ..
حركات ليها نوار راسها ومشاو خرجو إسراءبقات جمعاتليها حوايجها لي غاتحتاج وكولشي ..
يحيى ~ اليوم غانبقاو أنا ولدي ياك البطل ..
كان ناعس ومخشخش وهو فنعستو بحال يحيى نيشان أصلا دا من نوار ويحيى شعر والعنين والنيف ديال نوار أما لون أو الفم من يحيى ..
نوار ~ الحليب راه عندو تما فرضاعة قبيلة جبدتو من سدري دفيه شويية وعطيهلو ..
يحيى ~ ماتعطلوش داكشي إكون خفيف ضريف راه وصيت الواليدة الماكسيمون 12 دليل تساليو راك عيانة وخاصك ترتاحي ...
نوار ~إنشاء الله ..

رجع باسها فجبهتها وهبط معاها لتحت إسراء لي ساگت بيها ومشات معاها حتا النگافة ..

داز السبوع غزااال وكيف ما قال يحيى كان خفيف ظريف ماكاينش لي ماحيدش عينو على نةار بانت كتحممق وفيروز رافعة راسها مفتاخرة بمرات ولدها لي جابتليهوم الولد وهاكاك علقاتليها السرتلة قدام كولشي كذلك غزلان لي كانت تاهية فرحانة ببنتها وكحلات لعنين للعديان ..

داز سيمانة على السبوع اليوم بعد.مافاقت يحيى مشا خرج وهي بقات فدار كتجمع فالكوزينة ماحد زكرياء ناعس حيت ماكيخليها دير تالعبة ولات تقدر تنوض شوية بحكم اصلا ولدات عادي وماشي سيزاريان ..

يحيى كان فالشركة دباه غير بوحدو كيخدم على شي وراق بحكم باه طلب أنه يرجع يخدم هو ويتولى خير باه حسن مايبقا مبعد على بلادو وكل نهار ماهو فألمانيا ما هو فالمغرب وشكرات ديال باه غير مشتتين فالمغرب اللهم يجمعهوم حسن، كيصونيليه تيليفون كيهزو دون مايشوف جاوب ..
يحيى ~ٱلو ..
إيليف ~ ( بلهفةةة ) يحييىىىىىى سرربييي سربيي عتتتق نوااااار ..
يحيى ~ ( نااض من الكرسي بسرعة مخلووع ) كي كيفاااشا ماال نوار شنو واقع ليها ..
إيليف ~ اهئ اهئ سربيي ديليها تيلفووونهااا عاافااك قببل ملتوصلهاا شيي حااجةة سربيييي ..
يحيى ~ شغااتوصل ( وهو محرك هز الكونطاكط خارج من الشركة ) ..
إيليف ~ تصويرتنا نهار بسيتيني فالقهوة أول مرة ..
خرج عينيه ومشا بسرعة ركب فالطوموبيل غادي مكسييري ..

إيليف دخلات كتخدم فالبيسي ديال مها وهي دخل على تصوار ديالها مع يحيى نهار باسها فالقهوة أول مرة كانو مسيفطين ليها فالإيميل باش قرات الميساجات مع داك لي كان متابعهوم كتقولو بلي اليوم غاتسيفطهوم لنوار حيت باغا تفرق بيناتهزم أول مادارت إيليف هو تاصلات بيحيى تخبرو باش إياخدليها التيليفون قبل ..

كانت كتشقا فالكوزينة وفنفس الوقت كدندن حتا سمعات ميساج وصليها فتيليفون مسحات يديها ومشات هزات التيايفون لقاتها من نمرة مامسجلاش دخلات لواتساب وحلات الميساج ..

غادي طااالع بأقصصى سرعة لييه كييحااول مااا أمكننن أنه يووصلل قببل فتح الباب بسرعة متوجه للكوزينة دخلة لي غايدخل كطلع عينيها فيه عمررووو شاااف بحااال هااد الننظرة عمرووو شاافهاا بهاااد الطرييقة يالاه غايقرب حتى كترفع يديها فوجهو ..عرف بلي وصلو لنهاااية الجدااال ..
نوار ~ ( قربات وحطاتليه التيليفون فيديو ) شكرا ..
كانو نضرات ممحيين ماتفهمهومش ماعمرها شافها بهاد.البرودة دخلات للبيت لبسات حوايجها بسرعة وجمعات شي حوايج فالساك وتاحاويج ولدها فساك ديال لي بيبي هزاتو بالحمال وتمات خارجة ..
يحيى ~ فين غادا بلىى ناديري شي حا..قاطعاتو 

نوار ~ ( ببروووودة ) غادا عند ماما بغيت نرتاح شي مانع ..
ماجاوبهاش خلاها ..
يحيى ~ أنا غانوصلك ..
نوار ~ ماتحتاجش عندي طوموبيلتي ..
يحيى ~ نواااار ( بعصبية ) ..
دارت وعلات حجبانها ..
نوار ~ راني هضرت واقيلة ..
بلى مات زيد تسمع مشات حلات باب دار ركبات طوموبيلتها ومشات تاوصلات لدار مها دقات وهي تخرج غزلان كيف شافتها بقات غير مصدومة ..
غزلان ~ اش كاديري هنا ..
دفعاتها ودخلات عاد هضرات ..
نوار ~ صااافي شتك تبريتي منيي ياكما ماابقيتيش باغاني نجيي ..
غزلان ~ لا لا مرحباا بيك ههه الله يا وديي ..

طلعات خنافرها وهزات من عندها غزلان الدري بقات كتلعب معاه ..
النهار كامل قداتو عندها ومع أصلا فؤاد دا الولاد ومشا عند مو غزلان مابغاتش تمشي معاهوم حيت يالاه باش سالا السبوع كانت عيانة ..

غزلان ~ إيوا كيجاتك المسؤولية ( حطو قدامهوم الحلوة وأياي وگلسو كيتفرجو ) ..
نوار ~ صعيبة شوية كيبانلي مابقيت غانفتح لاعيادة لا مولاي بي ..
غزلان ~ تانتي غير إكبر شوية زكرياء وفتحيها ..
نوار ~ أصلا اماما علاش غانفتحها يعني اه بصح قريت حياتي تاهرمت فالطب وشحال شيبت فيه راسي مي حالتي المادية مزيانة ويحيى مامخليني مخصوصة من والو مايمكنش نخلي ولدي للمربية ونمشي نخدم ماشي من داك النوع أنا ..
غزلان ~ الصراحة شغانقوليك ابنتي حياتك هاديك غير وكان تقنطي فالدار ..
نوار ~ لا بلعكس مهنية فصحتي عادي كل مرة كتلقايني شاظاها فقنت ترشقلي نهز كوموبيلتي والفلوس ونمشي ندير الشوبينغ ولا بعد المرات كتلقايني كنشوف باش نطيب شي حاجة هاكا حسن شغاندير بالخدمة والمشاكيل ديال الناس وزايدون راه خدمت وحيدت شهوتي منها، دابا باغا ندير جمعية نترأسها هاديك لي ممكن ندير ونحاول ندير بلاصتي فالمجتمع ونتعرف على بنات باش نحس براسي إجتماعية حيت عييت من الحياة الوحيدة لي كنت عايشة ..
تنهدات غزلان وحطات يديها على يد نوار ..
غزلان ~ سمحيلي أبنتي لا كنت السباب باش وليتي وحيدة هاكا ..
نوار ~ نو ماما بلعكس نتوما لكم الحرية فأنكم تختارو حياتكوم وشكرا حيت عطيتوني فرصة نتخلق فهاد الدنيا ..
عنقاتها عناق الأم وتكات على فخاضها بقات غزلان كطبطب على راسها ..
غزلان ~ غاتباتي هنا ..
نوار ~ هه وي توحشتك امامي ..
غزلان ~ شوفليك الخانزة قدها قد السخط مزوجة ولادة وتقوليك مامي ..
نوار ~ ياك ياك دابا انا خانزة ..
غزلان ~ ( جات تنوض وهي تكلسها ) سكتينا شحال فيك دالفشوش ..
نوار ~ ويلى ماتفششتش على مامي علامن نتفشش ..
غولان ~ ههه علاه شحال عندي من نوار أنا ولكن غاقوليلي ابنتي هاد المجية راه ماجاتنيش واش دابزتي مع يحيى ..
نوار ~ مادااابزتش غير توحشتك قتليك نجي عندك واااه وعاد عمي مسافر اللهم نقدي معاك هاد الأيام أصلا يحيى مشغول فالخدمة ماكيجي تاليل ..
وهوما كيهضرو حتا صونا يحيى نيت كيف شافت سميتو توگضات ومشات كتجري لطواليط ..
جاوباتو غزلان ..
غزلان ~ اهلا اهلا ولدي لاباس عليك ..
يحيى ~ احم لاباس الحمد لله عمي لاباس عليه كولشي مزيان ..
غزلان ~ كولشي مزيان اولدي بارك الله فيك ..
يحيى ~ ممكن دوزيلي نوار مع تيليفونها نساتو هنا ..
غزلان ~ ( بقات كدور فراسها زعنا واخا عليك اجنية ) نوااااار اجي ابنتي تكلمي لراجلك ..
نوار ~ ( من فوسط الطواليط ) فطوااالييط اماما وااااااه ..
غزلان ~ ( حشمااات مركاات ) احم راها فالطواليط اولدي ..
يحيى ~ اه صافي ماشي موشكيل سلمي عليها ..
غز لان ~ بلغ الله سلامك ..

كيف قطعات عليه ناضت تادخلات عليها لطواليط لقاتها غير كالسا على لاشاس وهي طلع معاها بقرصة ..
غزلان ~ ادوي لواليديك أش وااقع بيناتكووم ..
نواار ~ وااااع أماما ... وديك النهار يحيى شاف القرصات لي كاديري ففخاضي ... وحشوومة عليك وزوقتييهوم ..
غزلان ~ مزاال نزوق ليك داار راس لي ماكيحشمش ..

بقاو دايرين كيف طوم وتجري وحرام نوار واش بغات تقوليها هي عرفات بلي أكيد غايكون وقع بين يحيى وإيليف شي حاجة بحال هاكاك وهادشي وقع شحال هادي ودابا تصالحو أو صفاو الخواطر ولكن مين شافت داك التصويرة ضاروري مايكلع ليها الدم واخا تكون كيفما كانت ..
هاكا دازت يوماين نهار ثالث كان گالس بصراخة توحشها وبغا يخليها على خاطرها حتا تبرد بوحدها حيت عرف بلي داكشي لي داز عليها ماشي ساهل وهو مون كان شاف نفس الشيء واخا تصالحو كان غايتعصب هز تيليفونها لي شافو بقا كيلعب بيه بين يديه تادخل ومشا لتصاور كيقلب وكيشوف كانو اصلا اغلب تصاورها داكشي ديال الأطباء اما الاأواخر ديال زكرياء وداكشي ديال السابع .. قليل فين كيلقا شي تصويرة ديالها بقا كيدوز فالتصوار وهو مبعد تاكيشوف التصويرة مخربشة فيها الوجه بقا كيشووف شحااال ورجع دوز كيلقا تصويرة فيها الفوقاني ديال شوميز دونوي بقا كيكبر وكيصغر وهو كيتفكر أنه شاف هاادي فشيي بلااصة حتا تفكر ورجع ناض بسرعة من بلاصتو هبط لتحت مشا لواحد البيت كانت بحال خزنة مجموع فيها داكشي ديال دارو القديمة جبد منها واحد الكارطونة كانت مكتوبة فيها للحرق بحيث كانو فيها حوايج إيليف ومين نتاقل لهاد.الدار جمعهوم فداك الكارطونة ونسا ماحرقهوم مشا جاب موس وفتح بيها السكوتش وبدا كيقلب فدوك الحوايج ....

شوية جبد شورط أه هو رجع شاف فتيليفون كان الشورط ديال داك الضوني صافي تما طلعات معاه أن شي حاجة كاينة ماشي هي هاديك وحتا التصويرة ديالها اه ديال إيليف شكادير التصوية ديال إيليف وهي بهاد الطريقة عند نوار ومين جابت هادشي وعلاش أصلا عندها بهاد الطريقة فتيليفونها وفاش كتفكر، بسرعة دوز النمرة ديال غزلان لي جاوبات ..
يحيى ~ دوزيلي دغيا نوار ..
فاجأها بنبرة صوتو وحطات تيليفون على ودن نوار لي كيسمعات صوتو ناضت قافزة ..
يحيى ~ نوضي جمعي حوايجك أنا جاي عندك ..
نوار ~ كيفااش ... ماجايااش ..
يحيى ~ ( بالغوات تاتسمع صوتو عند غزلان ) نواااااااااار ( برك على الحروف ) 2 د ق ا ي ق غااانكوون عننندك ..
قطع عليها وناضت واقفة معصبة ..
غزلان ~ ( دارت فيها ) نوااار بلا تبرهييش صافي فمهنااك دابزتي معاه ولكن ابنتي مايمكنش تبقااو هاكا راه تاهو غايكون توحش ولدو صافي ديري عثلك فراسك وسيري لعندو ..
نوار ~ فففففف أماماااااا ..
مشات جمعات حوايجها وحوايج ولدها لبسات سروال دجين مع تريكو دالصوف فالبيض مهشكر جمعات شعرها جنب ولبسات سبرديبة فالأبيض ... طوات لتحتاني ديال الدجين لي جاها لاسق واعر وطايتها لي زيانت باقيليها غير شوية دالكرش هبطات لتحت هزات ولدها يالاه غاتخرج تاسمعات نيت الكلاكصون ... سلمات على مها بالثقالة ومشات خرجات لقاتو كيساينها عاوناتها غزلان حطاتليها السيكان لور طوموبسل وسلمات على يحيى بينما نوار طلعات لقدام حظاه هازا زكرياء بين يديها ..
كيف سدو البيبان قلع ..
نوار ~ ماالك علاش غوتي غليا قبيلة فالكوموبيل ماما بقات غير كتشوف ..
يحيى ~ ياكما كنتي ناوية تعيشي تم لا صافي داكشي لي بقاليك ..
نوار ~ ماتنسااش بلي دار ماما هاديك ..
يحيى ~ وماتنسايش بلي راكي نتي مزوجة ..

نوار ~ ( بإستهزاء ) هه لا باااينة ..
يحيى ~ ( تعصب على النبرة ديال صوتها تاضرب بيديه الڤولون ) ماااتعصبييش جد مي ..
نوار ~ مااالك صاااعر يااك لابااس ..
يالاه غايجاوبها قاطعو تيليفونو شافيها نضرات قرطاااس ورجع جاوب حتا كيوصلو الخبار لي فرانا على إثرو تامشا تمشاو وجاو ..
نوار ~ يحيى مااالك ..
زلقلو تيليفون من يديو من كترة ماتصدم والطوموبيلات كيطيطو من اللور نوار كتحرك فيه وهو ماقادش إهضر حتا توگض غمض عينو وسدها ورجع ديمارا وماركة جنب الطريق وخرج من الطوموبيل، نوار تخلعات ماعرفات شنو سمع ولا شكون عيط خرجات تاهية مغطية لزكرياء راسو من البرد ومشات فتجاهو ..
نوار ~ يحييىىىى مااالك احيااتي شنو واقع ..
يحيى ~ نوار مر مممريم ماتتت ..
نوار ~ م ..ش .. شكوون مرييم ..
يحيى ~ مريييم انواار مريييم ..
نوار ~ ( شهقات مصدومة دايرا يديها الأخرى على فمها ) كي كيييفااش ماتت شكوون قتلهاا ..
يحيى ~ ( باقي فصدمة ) دارت أكسيدون ..
نوار ~ مسكييينة ( حطات يديها على حنكو ) الله إرحمها حيااتي مايبقااش فييك الحاال ..
يحيى ~ مريييم انواار وااش كتعرفيي شكوون مرييم ...
ضرها قلبها حيت هي عارفة مكانة مريم عند يحيى بقاا فييهااا بلى ماتحس عنقااتو مخلية بيناتهوم الولد ..
نوار ~ كوولشيي غايفووت احيااتي كوولشي غاايفووت انا معاااك ..
زاد دور يديه على ضهرها باقي مصدوم صوت صاحبو لي كيقولو مريم ماتت ..
مشاو رجعو لطوموبيل تنهدات نوار ورجعو لدار عند غزلان حطات زكرياء لمها لي مافهمات والو واعداتها ترجع وتعاود ليها ورجعات مشات مع يحيى مشاو لدار ديال نريم كانت دنيا عاامرة وشي داخل شي خارج خرج يحسى متألم وهو كان متمني لو غير كذبو عليه صوت القرٱن كان مسموع دخلو فداك الجو الٱليم لي حتا واحد فينا ماكيتمناه طلع غادي فالدروج وهو كيقلب عليها اه عليها على ليلى حتا لقاها فبيتها مستليقية مصدومة مشا بسرعة عندها وهي لي كيف شافتو ناضت عندو عنقاتو وبقات كتبكي بصوت مجروووح ومبحبح باين عليها بلي كانت كتغوت وكتبكي بقات كتشهق فكتفو نوار بقات كتشوف بقات فيها وتاهية طاحو الدموع من عينيها من النوع الحسااس ..
ليلى ~ اااااااااااااهه اهئ اهئ مشااات وخلاااااتنيييييي اهئ اهئ مشااااااات وخللاااتنييي أيحييىىىىى كيفااااش مشااات بهاااد البساااااطةةة ختييي مريييييم مشاااااات ..
يحيى ~ كوولشي غايكون مزياان اختي كوولشي غايكون مزيان ربي بغااهااا ..
بقا كيطبطب على ضهرها شحااال حتا كلسو فوق الناموسية مدور يدو على كتفها وهي كتنخصص نوار تحركات عندها وشداتليها فيديها ..
نوار ~ البراكة فراسك اختي بلى ملتزيدي تحرقييهاا كتر صافي الدوام لله كولنا غانموتو ( نزلات دمعة من عينيها ) فيناهي نرمين ..
ليلى ~ فبيتها اهئ مابغاتش تخرج اهئ اااه يا نرميين حبيبة خاالتها وشكوون يشووف من حاالتك ..
يحيى طلع عينو فنوار حركليها راسها باش تمشي تشوفها ومشات نوار كتقلب على بيتها تادخلات فبيت كانت كوولها غووز وبالمونييكاات ونرمين كانت كاالسة كتشوف فواحد المونيكة وكتهضر معاها لابسة كسيوة فالأزرقة وشعرها ممشوك گريناات خدات نفس ومسحات دموعها عاد دزادا لعندها وكلسات حظاها كتشوف فيها شحال ..
نوار ~ نرمين حبيبة ..
نرمين ~ ( دارت عندها بقات كتشوف فيها ) ياااي عرووسة جات عندنا ..
شحكات نوار على برائة الطفلة هي اليوم جنازة مها وشوفي هي كيفاش لا مباللية طاحت دمعة من عينيها بلى ماتحس تادلات شفايفها ..
نرمين ~ علاش كتبكي ( عينيها تاهية غرغرو ) ..
نوار ~ ( مسحات بسرعة دمعة مين شافتها بفات تبكي ) نو نو نو حبيبة مكنبكيش ..
نرمين ~ ماما ديما كتقولي نتي زوينة وضريفة حيت مع عمو يحيى هو ضريف وعزيز عليا ديما كيجيبلي الشكلاط وماما كتخاصم عليه ..
نوار ~ هه بصح ..
نرمين ~ اه وتا خالتو ليلى كتخاصم عليها هي الشوكولا كضر فسنينات ..
نوار ~ ممم هه وعلاش كتاكليها ..
نرمين ~ حيت زوينة كتعجبني ..
نوار ~ صافي المرة لوخرى نجيبهاليك واخا ..
نرمين ~ ياااااي تانتي زويينة ( عنقاتها ) غانسمي وحدة من مونيكاتي عروسة حيت كتشبهليك ( مشات وجبدات مونيكة ) شوفي بحالك ..
نوار ~ وااو زويينة ..
نرمين ~ اه بحااالك ..
أبتاسمات ليها وعنقاتها وطاحت دمعة من عينيها حتا شافت نرمين بعدات منها ومشات كتجري عند يحيى عنقاتو تاهو ..
نرمين ~ عمووو جيتي فينااهي مامي...
يحيى ~ احم ماما مشات تجيب ليك شوكولا تاتجي ( بصوت حزين ) صافي ..
نرمين ~ ياي شكرا حيت قولتيهالا ..

نوار دموع بقاو غير كينهامرو من عينيها ..

موت مريم كان فاااجعة كولشي تصدم يالاه كانت صحة سلام وفرمشة عين مشات الموت مكاتختارش غليها كيقوليك أغتانم أبسط فرصة نن حياتك باش طلاقا وتعرف ناس وتخلي وقتك أدوز بضحكة حيت فالأخير الحياة مكتستهلش أخيرتها غاتخرج منها هاز يديك والعالم بيك غير الله كيبقا واش درتي شي حاجة صالحة ولا لا كتشوف بنادم كيكون معاك كيضحك لغدليه كتسمع فلان مات فأبسط قول غاتقول الله أرحمو كان مزيان ... والله إحسن خاتمتنا .. والله إرحم جميع أموات المسلمين ..

هاكا دازت 3 أيام يحيى ونوار متحركوش من دار مريم دارو كتر من جهدهوم باش إعاونو ليلى ونرمين أو حتا واليديهوم لي عاد جاو من برا وقفو مغاهوم وقفة الرجال ...

#العودة_إلى الحاضر 

لابس شوميز فالأسود مع سروال فالأسود ونضرات شمسية هاز الورد فيديه قرب طلع فدريجة وحطو فوق قبرها وبقا شحال كيشوف لمس التراب فيديه تاجا واحد الدري صغير هاز الما فيديه ..
الطفل ~ عمو عمو بغيتي نكبليه الماء ..
طلع عينيه وبقا شحال كيشوف فيه بتاسم وحركليه راسو بأه وكب الما جبد من جيبو قدر من المال وحطولو فيدو كيف شاف الطفل القدر دالمال لي عطاه حنا بسرعة بغا يبوسليه رجلو وهو كيحيد ..
الطفل ~ شكرا أعمو الله إخليليك ناعز عليك الله إرحمهاا الله إرحمها أنا متأكد غاتكون فرحانة بيك أعمو ..
يحيى ~ ( بأبتسامة ) لو كانت تاهية غاتعطيك نفس القدر ديال المال ...
رجع تاني كيشوف فالقبر وعينيه مغرغرين بالدموع ولكن ضابط نفسو دار شاف فيها لقا فوجها نفس الإبتسامة المعهودة رجع ليها تاهو إبتسامتو الباهتة ..
نوار ~ يالاه أحياتي ..
هبط رجع هز وردة من داك الورود ونطق بصوت مخنوق ..
يحيى ~ الله إرحمك ويوسع عليك ..
دار ومشا عندها شدليها فيديها وهي طبطب على كتفو ..
نوار ~ مريم كانت إنسانة طيبة الله إجعل مثواها الجنة 
يحيى ~ ( تنهد تنهيدة طويلة ) يالاه نمشيو ..
شبك يديها فيديه ومشاو تحركو لدارهوم لقاو غزلان تنا هي وفيروز جمعو معاهوم شوية تامشاو وطلعو لبيتهوم جا يحيى خارج تاشوية تفكر داكشي لي كان شاف قبل مايوقع لي وقع ..
يحيى ~ اه نوار أري تيليفونك ..
نوار ~ علاش ( وهي تدمدولو ) ..
بلا مايجاوبها بسرعة جبد دوك التصاور وراهوم ليها بقات هي غير كتشوف وهي طلع عندو شافت فيه ..
نوار ~ مال هادو ..
يحيى ~ شكادير عندك تصويرة ديال إيليف والديباردور ديالها فتيليفونك ..
تصظمات بقات غير حالا فمها ..
نوار ~ كي كيفاااش تصوييرة دياال إيلييف بااش تدعرفتييها تصويرة كيي كييفااااااش ..
يحيى ~ ( تصدم من ردة فعلها ) كيفاش وااش ماعارفاش بلي هاديك التصويرة ديال إيليف ..
نوار ~ م مم بااش غاانعرف هادشي لقيتو عند أليكس على أساس بغيت نحصلو ولكن م ماافهمتش شكاادير تصويرة إيليف عند أليكس وشنو علاااقتهوم ..
يحيى غير سمع أليكس تصدم مابقا فاهم والو شوية زير على القبضة ديال يدو خطفليها تيليفون ومشا هابط وفنفس الوقت كيسيفط التصاور لتيليفونو ..
بقات تابعاه كتحري ..
نوار ~ يحيىى فيين غاادي شرحليي رااه ماافهنت واالو ..
يحيى ~ ( دار عندها ) بقاااي هنا ماتخرجي فيين وماتعيطي لتاواحد تانجي سمعتييي نسمعك خرجتي ماغانتفاهموش ..
نوار ~ قولي بعدا فين غااادي ..
يحيى ~ هاحنا غانشوفو التنوعيرة لي منوضينها عليا شدي هاتيليفونك ( بأمممر ) ماااتعيطيي لتاااواحححد ...
كيف خرج من الدار هز تيليفونو بسرعة وعيط لإليف كيف جاوباتو هضرات قبل مايهضر ..
إيليف ~ فهمتك شغاتقولي صافي راه قاديت وراقي غير رفع الدعوة ديال الطلاق ..
يحيى ~ بغيييت نشووفك اوو دابا ..
إيليف ~ تانا بغيت نشوفك نطلاقاو فكافي **** ..
يحيى ~ اوك ..

مشا بسرعة هز كوموبيلتو ولتحاق بالكافي لقاها وصلات ليه بحكم كانت قريبة منو مشا دون مايسلم عليها كلس يالاه غاتهضر نطق ..
يحيى ~ شنو بينك وبين أليكس ..
بقات مصدومة غير كتشوف كيدار عرف وشكون قالو ..
إيليف ~ كي ككيدرتي عرفتي ..
يحيى ~ ( ضرب يدو مع الطبلة تاقفزات ) قتلييييك شنووو بيينك وبيين أليكس ..

إيليف ~ يحيى أنا ..
يحيى ~ نتيي شنووو !! ..
إيليف ~ أناا خنتك 

حس براسو مشا وجا بحالي ماسمعش مزيان ..
يحيى ~ شنو قلتي ما ماسمعتش مزياان مافهمتش عاودي ..
إيليف ~ ( صرطات الريق ديالها وعاودات شافت فيه ) قتليك أنا خنتك خنتك مع أليكس ( طاحو دموعها من عينيها بهدوء ) والولد الثاني لي حملت بيه ماشي ولدك ولدو هو وأنا لي طيحتو ..

حس بالدنيا دارت بيه بحالي شديتي سطل دالما بااارد وخويتيه عليه لا مايمكنش ماايمكنش تكون دارت فيه هاكا وهو طيح دمعة مين طاحلو ولدو الثاني لدرجة قرب إحماق باش أعرف السبب ودابا كتقولو بلي ماشي ولدو وهي لي طيحاتو غمض عينيه وبلع ريقو ورجع شد على يديه وحل عينيه شافها ببرودة ..
يحيى ~ علاش !؟ ..
صافي تما حسات بقلبها تشلل مابقاتش قدرات تشوف داك النضرات تشجعاات وعياات متحااول بااش تقول هاد الهضرة ولكن هاهي دابا ... ماقادراش تكمل طاحو من عينيها دموع شلال هاد المرة ماهزو فيه والو لدرجة مارمشش حيت كيشوف قدامو إنسااانة طعنااااتوو بأقوى معندهااا وهو بااش جاازااهاا بصدق فحبووو ... شكوون هنااا لي خـــااسر شكوون أكثر واااحد تألـــم من هاد اللعبة الخبييـثة شكوون أكثر وااحد تجاازااا على شي حاجة مادارهااش غاتقلبوو حتتاا تعياااو شكون ..تقوولو #نوار !؟ لاء هي عرفاتو كيبغي وبغاتو يعني دارت خطأ .. شكوون #إيليف !؟ هي خاانتو وخسها تحمل الخطأ .. غاتلقاو فالأخير يحيى .. يحيى لي ماخطأ فتاحاجة وهو كيتعاقب دابا كيتعااقب على لي ماداروووش ... ماقدراااتش تجااوبو هاد السؤاال حطمهاا رجعاات بذااكرتها الوراء لدااك الليلة الخبيثة لي عمرها تنسااها ..

#فلاش_باك 

إيليف ~ يحيى حيااتي بلييز فمهنيي هااديك كتتبقىى خدمتيي ..
يحيى ~ خدممتك تعرااي قداام النااس ويي صورووك هااديك خدممتك بإمكاانك تخدميي معاياا فشركة فألماانيا مااكااين لي يمننعك ...
إيليف ~ يحيى سمتييها عااارضة أزياااء وااش مكتتفهمشش وااش بغيتي نخرج علىى حيااتي المهنية لي شحال وأنا كنكابر على ودهااا ..
مسح على راسو وهضر بعصبية ~ قتليييك لااااا هيييي لاااا مااتحمقيينيشش عيييت صااابر ليييك ..
إيليف ~ نتاااا مريييض مريييض مريييضضض سيير شووف تعااالللللج ..
يحيى ~ ماااترفعيييش صووووتك أ إيليييف ماااترفعييييهش ...

مشات هزات سااكها بجهااالة ..
إيليف ~ عرفتيي شنوو لاابقييت معااك غاايخرجليي عقليي ..
ماهضرش معاها تفاداه ومشا لبيت زدح الباب أما هي خرجاات معصبة هزات طوموبيلتها ومشات مكسيرية لبار دخلات وتلاحت نيشان على واحد الكنابي كتحس براسها غاينفاجر طلبات سيرڤور وجابليها قراعي دالشراب كانت أول مرة تشرب من مور ما سلمات .. هي مكتتحملش داابز مع يحيى وخصوصا على الحلم ديالها باش تولي عارضة أزياء تاباش ولات ولا كيعاارض بقات كتشرب ماحاساش برااسهاا تابدات تنكق بكلام مامفهومش ..
إيليف ~ علاش أيحيى علاش علاش أحيااتيي ..
تاشوية كيوقف الشخص لي كالمة كان كيبغيها وعمرو نساها الشخص لي كان هو اللول ولكن ختارت يحيى وماختارتووش كان هو أليكس ..
أليكس ~ إيليف شنوو هااد الحاالة ..
إيليف ~ هههه أووو ألييييكس هههه شكاادير هناا فوقااش جيتي لمغرب ..
أليكس ~ إيليف شنوو هااد الحاالة ..
إيليف ~ مممم ( هزات صبعها كتشير ليه ) عرفتي أناا ههه بغيت نجيبلوو بيبي باش أيكوون ثمرة حبناا ..
أليكس عرفها ثقلات فشراب هزها بين يديه وهي كادير ضحكاات نغرية خلاتو يدوب فيهوم مابغاش يديها لدار عند يحيى حيت إقدر أنوض الصداع وهو عمرو تواجه معاه قرر إديها لدارو كيف دخلها عايحطها فوق الناموسية وهي تجرو ..
إيليف ~ خليك معايا ..
جا يهضر وهي تحط صبعها على فمو ..
إيليف ~ ششش بااركة ..
ماقدرش إقاومها وخصوصا أنه كيبغيهااا .. وماهي إلا دقائق حتا كان كيتسمع غير الأهات ديالها .. وصوت الشهوة لي جامعاهوم فعلاقة جنسية ..

فاقت على شمس كاضربها لوجها حلات عينيها فالغرفة وكتحس براسها غايتشق عليها ماعرفاتش راسها فين كتحس بجسم قدامها كيسحابها يحيى ولكن هي عاقلة مشات لبار زعما يكون يحيى جابها سدات عينيها كتحاول توضح الصورة ورجعات حلاتهوم دارت إبتسامة باش دور وهي تصدم ناضت نفزوعة حارا ليزار عليها مصدووومة ..
إيليف ~ ششششش شكاااادييييييررر رهنااااااا ( غوتات غوتة لربي لي خلقها تاناض أليكس ادقافز ) انااا شكاااندييير هناااااااا شكاااادييير نتاااااا هنااااااا لا لاااا مااايمكنننش لاا لا لا لا لا ( شدات على راسها كدورو يمين شمااال ) مااايمكننش أربيي مااايمكنننننننننننش ..
أليكس ~ إيليف روولاكس مالكي ..
إيليف ~ ( رجعاات غوتات مبعدة يديها عليه ) ماااتقيييسنيييشششش مااتقيييصنيييش الحماااااار تفووو عليييك اااااا لا ماايمكننشش وااااااااااااع لا لااااااااااا .. 
بقات كضرب فراسها وتجبد فشعرها دخلات فحاالة هستريا لدرلدرجة بغاات تاااكل راااسهاا .. أخييييب حاجة او شعوور يقدر إوصلو الإنسان هو الندم الندم كيقدر إقتل الواحد حيت ماعندوش حل وماعندو باش إفيدك .. هاد الأحساس لي كيخليك تراجع الأخطاء دياالك وتمنى الف موتة على أنك ديرها .. هو الندم .. هي خاانتو ولكن ماشي بكل وعيها .. هي كتبغيه هي مووستحييل تفكر تخونو .. ولكن القدر لعب بيها لعبة مسخة ...أو نقولو الله عاقبها حيت مشات وسكرات وهاهي دابا كتحمل نتائج داك الخطأ .. عرفات بلي الله مامعااهش اللعب .. شرباات .. سكرات .. صدقات زناات .. وخاانت راجلهاا .. 
رجعات مدمرة ماكاتقدرش تشوف فوجه يحيى وتاهو حس بيها ولكن مابغاش إحكر .. لدرجة بدات تشوف كواابيس فليل وتنوض كتتغوتتت وتبغي تقتل رااسها .. فكل دووش كتبغي طيير اللحم ديال الجلدة دياالها ..بكل بساطة ماتقبلاتش فكرة أنها خانت حبها الوحيد .. وبعد مرور أيام عرفات راسها حاملة ولسخرية القدر من أليكس .. وهي طيحو .. ويحيى مين عرف هاكاك .. إصحابلو ولدو .. وهي ماقدراتش تقولو الحقيقة .. ولكن أليكس مين عرف بلي قتلاتلو ولدو .. ولا باغي أبسط حاجة باش إنتاقم منها هي .. حيت هي السبب .. وهي لي مافكراتش ... وهاكا حاولات تسد داك الباب وتكمل مع يحيى .. واخا من بعد لي طرا .. مابقاتش قادرة تعيش حياتها وهي مرتااحة ..

#العودة ..

عاودات ليه كولشي بالتفصيل وهو مع كلمة كيزيد يتصدم وكيضحك على راسو ... كيفــــاش ! كان ناوي يقتل راسو من مـور هادشي هي دمراااتو وقتلاتو .. ناض واقف كيشوف فيها ..

يحيى ~ أنا مغنقول حتا كلمة .. عرفتي علاش .. حيت بغيتك بصدق أ إيليف .. وكون طلبتي روحي كنت نعطيهليك .. ولكن نتي كلك أخطاء .. نفسك طيبة .. ولكن ماعرفتيش تخدميها بالشكل الصحيح .. غانخليك مع الندم ديالك .. حيت هو كافي باش إدمرك ولا يقويك .. هنا طريقنا غاتسالي .. بريتك غدا توصلك ..

مشا خارج من الكافي مخليها محطمة مهرسا .. صافي كولشي سالا .. #قصة_يحيى_وإيليف_سالات .. خرج من عندها ونفسو مرتااحة حس بلي حيد هم عليه .. هز طوموبيلتو ومشا للبحر .. المكان لي ديما كيرتااح ليه .. لي ديما كيحس بلي كيحيد عليه المواجيع ..

ماحس غير بيد تحطات على كتفو،، أه هاد اليد،، هاد اليد لي ديما كتعاونو،، هاد اليد لي ماخلاتوش أيطيح،، هاد اليد لي كانا ديما واقفة جنبو،، غير من ريتحها عرفها،، هاد الريحة لي شمها أول مرة وهو داخل للعيادة وكترجع بيه الذاكرة للوراء ..
💞
يحيى ~ يحيى الأيوبي كنضن ديجا تعرفتي على الحالة ديالي ..
( طلعات عينيها فعينو لي كاتشوف فيها مباشرة حسات بالقليل من التوتر ومداتلو يديها بدورها كتعرف على راسها ) ..
نوار ~ الدكتورة نوار العايدي مختصة الطب النفسي أنا مسرورة باللقاء بيك ...
💞

نوار ~ أول شيء أيحيى غادي نحيديو كاع الرسميات لي بيناتنا عتابرني صديقتك أو أحد مقرب ليك .. بغيتك تقولي باش كتحس فهاد اللحضة !؟ 

يحيى ~ ماكنحسش مابقاش عندي الإحساس ..

💞

يحيى ~ إيليف ...

نوار ~ أه هادي أنا ...
💞

يحيى ~ لاباس عليك !؟ ..

كطلع وتهبط النفس بسرعة وكلماتها غير مفهومين ..

نوار ~ ش شنش نو كد كدر هن..
💞

نوار ~ صباحك سعيد ..

يحيى ~ صافي هادشي لي عندك ما تقولي ..

نوار ~ هُـــنَـــاكَـ فِـــي اُلْـقَـــلْبِ مَــــا لاَ نَـــبُوحُ بِـــهِ ..

💞

نوار ~ اه ماشي موشكيل هادا طبعي معا أي مريض ومن واجبي نعاونو ..

يحيى ~ منضنش أنك فايتليك درتي بحال هاكا معا شي مريض ؟ ..
💞

يحيى ~ نوار أنا مزال كنحس راسي ماشي مزيان ومكرهتش شي حصص مزال ..

نوار ~ هاا لا لا ر راك مزيان ساليتي الحصص دياولك كاملين ..
💞

يحيى ~ ( بنبرة إستهزاء ) كيعجبك تشفقي على الواحد ..

نوار ~ لا لا مافهمتينيش ماشي هاكاك ولكن كيعجبني نخلص الواحد من الحزن ديالو ..

يحيى ~ ونتي شكون غايخلصك من همومك ..
💞

- كَـيْفَ تَتَوَقَّعِـينَ لـِـقَـلْبٍ أَنْ يَـعْشَقَ غَيْرَكِ بَـعْدَ رَحِيلِـكِ 
💞

توقف بذاكرتو عند هاد الجملة بالضبط،،ودار عندها هي التالي لي دارت شافت فيه نبتاسمة ويديهوم بجوج باقين مشادين ونطق بصوت رجولي ..

يحيى ~ هناك في القلب ما لا نبوح بيه ..
نوار ~ كيف تتوقعين لقلب أن يعشق غيرك بعد رحيلك ..
يحيى ~ القهوة ما هي إلا مصطلح منمق لتجرع الخيبة مع مرارة البن ..
نوار ~ " الُــحب " ...
يحيى ~ إنها الكلمة العابثة في عقول العاشقين ..
نوار ~ عقود مرت كسحابة الصيف ولم يفهم أحدهم حقيقته الكاملة ..
يحيى ~ الحب الذي ينتاب جسدك في ثلاث ثوان، فيسيطر على لوحة تحكم رأسك بأسرها ..
نوار ~ ليرشدك إلى العلاقة الكاملة، يرشدك إلى الزواج إلى تحمل المسؤولية ...
يحيى ~ وفهم المشاعر...
نوار ~ وتحمل المشاكل ...
يحيى ~ وتقديم التضحية ...
بتاسمات وهو بدورو بادلها الإبتسامة وهز يديها حط عليهوم شفايفو وبااسهوم كانت قبلة طوييلة من خلالها عبر على بزااف دالأحاسيس ..
يحيى ~ شكرا على كلشي وسمحيلي أحياتي ..
حطات يديها على حنكو وإبتاسمات ..
نوار ~ كنت طبيبتك وفهمتك وداويتك وليت محبوبتك وتعذبت عليك .. رجعت عشيقتك أو ورجعتي نتا دوايا ..وليت شريكة حياتك .. وعذبتك .. وفالأخير وليت روحك الثانية .. لي عمرها تخليك .. كنبغيك أيحيى ..

يحيى ~ كنت كنبغيك بزاف ونتي هي كولشي فحياتي ...عارفاك درتي بزاف ديال الحوايج على قبلي ..
إبتاسمات مهبطة راسها كضحك وتاهو فمها علاش كضحك وهو بدورو كيضحك وشادليها يديها ..
يحيى ~ وجاوبي ..

نوار ~ ههه بحالاش ؟ ..

يحيى ~ احم تخليتي على مهنتك ..تخليتي على حياتك على قبلي .. كنتي ليا أم وأخت ورفيقة و #حبيبة وباقا كتبغيني ياك ؟ ..بالرغم ديال كل الصعاب لي دازو فحياتنا ؟..

نوار~ " شافت فعينيه والضحكة شاداها وتنهدات من الأعماق " أه تانا كنبغيك ..

جبدها لعندو عنقها كشضحك وتاهية كذلك عاد ناضو تحركو من تم شادلهيا فيديها وتاهية وصلو لطوموبيل ركبو على الطريق شرحليها كولشي لي وقع تعصبات بزاف وبقا فيها الحال على أليكس حيت صدقها وماعاود ليها والو ومعمرو جبدلهيا موضوع بحال هاكا ..
كيف وصلات نوار عيطات لأليكس حتى يحيى مامنعهاش وجبدات معاه ضواسا كاملين سالاو بالأعتذار ديالو أنه ماقدرش أعاود ليها وماقدرش إصارحها وخصوصا باش عرف بلي هي كتبغي يحيى مابغاش إحطم ليها قلبها ..

بعد مرور أيام يحيى طلق من إيليف ورفع دعوة على مها لي فورا دخلوها للحبس حيت حتا من حوزيف شهد ضدها .. أما إيميلي فقررات تكمل حياتها مع بات ولدها لي تاهو صفا الخواطر معاها .. وبحكم أن إيليف لي حيداتليها فكرة الإنتقام من راسها أما كانت ناوية تنتاقم من يحية ونوار ولكن شوية شوية بدات تقبل فكرة أنها تبعد على الصداع وتخلي كل واحد فحياتو .. يحيى خدا البوسط ديال باه .. وباع الأسهم ديالو فألمانيا كاملين خدا بيهوم مشاريع جديدة فالمغرب حيت ناوي يبدا حياة جديدة هنا فالمغرب حسن من أنه يبعد ولا يبقا ما هو لهيه ما هو هنا ...

بعد مرور سنتين 

واقفة على أعصابها وكل شوية طل من الشرجم كانت لابسة كسوة طويلة فالأبيض بالكمام ستايل راقي وكلاص دايرا ميكاب خفيف وطالقة شعرها لي كان واصل النص فظهرها ... سانبل دايرا بوندو خفيف فالنقري مع ديبيجو خفاف تاهوما فالنقري خاتم الزواج فسديها والتيليفون كذلك، حتا كدخل عليها ليلى تاهية لا تقل عنها أناقة ..
ليلى ~ يالاه أصاحبتي راه خالتي فيروز وغزلان كيعيطو ..
نوار ~ مايمكنش راه باقي ماجا ..
ليلى ~ فف زعما ماكاتعرفيهش راه هو هاكا كيتعطل ..
نوار ~ فف اوك اوك ..
مشات هابطة هي وياها كيضحكو وفنفس الوقت كتعيك على يحيى سلمات على إسراء لي تاهية جات ومشات كلات فالكوزينة ..
نوار ~ كولشي واجد صافي نبداو نحطو ..
غزلان ~ لي بونكيك لي صايبتي راه بردو خرجتهوم ..
نوار ~ اه صافي مزيان بقا غير يحيى يدخل فيدو لاكاغط ..
تم نيت سمعات صونيت مشات بسرعة يالاه فتحات الباب شافتو وهي تخوبش وعقدات حجبانها ..
يحيى ~ سالاه احياتي 5 دقايق دروطار ماشي بزاف ..
نوار ~ وفلخر قولي ماكاتعصبيش ..
يحيى ~ لاطاغط لقيتهوم يالاه مخرجينها ..
نوار ~ ففف ..
مشا حطها وسلم على باه وفؤاد وسعيد كانت العائلة كولها مجموعة تما زيادة على ليلى وإسراء ..
يحيى ~ البطططل ..
هز زكرياء فدرااعو كان كيتمشى ..
شوية بداو كيحطو لي بيسكويت والحلوى كولشي وجداتو نوار لي حداگت ولا كيتضرب بيها المثل فالطياب حطو لاطاغك حدا واحد ديكوغاصيون زويينة دارولو داكشي على شكل حديقة الحوان حتا لاطاغط كانت مصور فيها الحيوانات بحال شي جزيرة ديكور ديالها وزكرياء كان لابس شوميز فالباج وسروال فالأبيض بحال يحيى أنا نوار ديجا وصفتها كسوة فالبيض ودونتيل مدور على خصرها فالباج .. خداتليهوم إسراء تصيورات بالكاميرا بحكم دايرا مجال الفوتوگراف وقريب تفتح لوستوديو ديالها جاهوم داكشي فن ..
نوار ~ يالاه كولشي يتجمع ..
يحيى دور يدو الخصر ديالها شاد بيدو لوخرا زكرياء ونفخو على جوج شمعات حيت كمل عاماين كولشي بدا كيصفق عليهوم وهوما ضاحكين مع ولدهوم شداتليهوم إسراء صورة بديك الطريقة جاتهوم راائعة ..قطع يحيى الطرف اللول وعطا لنوار خدات ضغمة وعينيه كولهوم حب فأتجاهها وهي لا تقل عنه عاد عطا لولدو وجات غزلان كتقطع لاكاغك ..
كان كولشي كياكل ومجموعين فجو مليئ بسعادة تانغزات نوار يحيى باش أنوض ..
وحنات همساتلو فودنو ..
نوار ~ أجي معايا واحد الدقيقة ..
ناض يحيى تابعها داير يديه فيجبو وهي قبل منو خرجو لجردة لور تاوصلو لحدا لابيسين عاد وقفو ودارت عندو جبداتلو يديه وشدات فيهوم ..
يحيى ~ شنو ..
نوار ~ ( بأبتسامة وعينيها فرحانين وكيضورو ) شنو !! ..
يحيى ~ ( طلع حاجب ونول حاجب ) نتي جبتيني هنايا شنو بغيتي ..
نوار ~ ممم شنو فنادارك غانقوليك ..
يحيى ~ نواار ر..قاطعاتو ..
نوار ~ حاملة ..
بقا ودغير كيشوف تاقال مصدوم ..
يحيى ~ كي كيفااش ..
نوار ~ هه أنا حاملة أيحيىى حااملة ..
ماحس براسو غير جبدها لعندو وهزها كيضوور بيها تاشوية حطها ورجع باسها من شفايفها ..
يحيى ~ هه واااش بصصح احيااتي فوقاش وكيفاش يعني م ..(تلف ماارا ) ..
نوار ~ هه غيرر بشويية عليك هه مم هادي 5 يام باش تعكلات عليا ليغيكل وعاد ول البارح تقييت أو حسيت بحال الوحم ديال زكرياء قلبت النبض ديالي وعرفت راسي حاملة وعاد زدت تأكدت التيست هاد الصباح ..
إبتاسم ورجع جبدها لعندو عنقها ..
يحيى ~ مبروك أحياااااتي ..
نوار ~ ههه الله إبارك فيك أعمري مبروك علينا غاتولي اب لمرة الثانية ..
رجع باسها من فمها ..
يحيى ~ هادا احسن خبر سمعو من هادي مدة غدا نمشيو لعند الطبيبة ..
نوار ~ إنشاء الله أحبي ..
يحيى ~ كنبغيييك ..
نوار~ وانا كنحماااق عليك ..
جرها ودخلو مابغاوش أخبرو العائلة حتا يتأكدو ..
ديكشي لي كان نوار كانت حاملة عندها 3 دسيمانات فرحات العائلة بزاف ورجعو دارو وليمة من أول وجديد ... إيليف من داك النهار ماعاودات بانت فحياتهوم شدات ودارت حياتها ورجعات شقات حياتها فبلاصة وحدة أخرى لي تاحد ماعرف فين أما أليكس فولات علاقتو قليلة بنوار وقليل فين كيهضرو وتاهية كاتفادا المشاكيل بحكم يحيى ماكيبغيهاش تهضر معاه أما إسراء فا فتحات إستوديو جديد وليلى حافضات على بنت ختها بحالي بنتها سعيد تزوج مرأة لي فرحاتلو بزااف نوار حيت وأخيرا لقا لي غاتونسو فمابقالو من عمرو واخا حسات بالغيرة المرة اللولة ولكن يحيى كان كافي باش إعوضها على كولشي ... 
هادي كانت قصتي،، وهاكا شقيت حياتي،، شكون قال شي نهار غانعيش هادشي كامل .. بغيت وبكيت وفرحت وضحكت وحزنت .. لي درجة وصلت للموت .. ولكن فالأخير .. كنشوف راجلي أو ولدي وكنتاضر بنتي لي باقيليها 3 شهور وتجي .. كنفرح .. وكنحس بلي دنيا .. قد ما غاتبكيك .. قد ما غايجي واحد النهار وغاتفرحك .. فهاد الجو العائيلي لي اليوم ياسر دا الباك ديالو .. علات عينيها وشافت فيا ضحكت وشيرت ليها بيدي وهي أيضا .. ورجعت هبط عيني وكتبت بقلمي المتواضع أحرف النهاية ..

سديت كتابي من جديد ونضت كنقلب ثاني على حكاية .. حكاية حب .. لي غادي تاخدنا بعييد ...إقدر إكون فيها وهم ههه زعما .. ولا حرب نو نو .. ولا إنتقام ممم ..

من هنا كانكون ساليت رواية أحبني بوهم حبيبته .. هاد للقصة لي جات فبحر الصدفة .. شاركاتها معايا محبوبتي الكاتبة الحسناء .. لي أبدعت من أفكارها .. وأنا حولتها بقلمي المتواضع لسطور تحمل الكثير من المعاني ...نبغي نشكر جميع القراء لي تبعو معايا القصة من الأول للأخير .. غانقوليكوم شكرا الشرف ليا أكيد أنكم تقراو قصتي .. شكرا جزيلا .. غانقوليكوم دعيو معايا الوطني قريب .. هادا غايكون أفضل حاجة تعطيوهالي .. دمتم سالمين .. ودمتم في رعاية الله .. ❤❤❤❤