الثأر العنيف الجزء 11

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

واقف قبالت مرايتو كايمشط شعرو الكحل فحال ضلمة الليل و الكثييف، شاف فملامح وجهو الوسيمة و حواجبو معقودين .. سمع صوت ميساج جا من تليفونو .. هزو كان قدامو و حل الميساج

📩أجي اليوم .. محتاجين بارمان جديد، غاندخلو جوج نتا وواحد آخر .. وهاد الفرصة مكاتعوضش اسافاش📩

ابتسامة جانبية ترسمات على فمو مللي قرى الميساج، خشا تليفونو فجيب سروال الجينز الكحل اللي لابس .. هز كويرة كحلة فيدو و شاف فالمراية و التيشرت البيض اللي لابس .. خرج من بيتو شاف جاد لابس حتى هو و هاز كارطابل مدرسية .. مشا لعندو بنضرات حادة

سافاش:شنو كاتسنى مزال؟

جاد ببراءة و عيون كايلمعو بالدموع:بليييز خويا .. الاستاذة طلباتنا نجيبو مبلغ مالي من كل طالب على واحد البحث

سافاش تنهد خشا يدو فجيبو و جبد بزطامو كايجبد منو شي فلوس:هاك و قرى مزيان (جاد ومألو براسو كايضحك .. هو خربقلو شعرو و قال بهدوء) رد بالك لراسك .. و فحال ديما مادويش مع الغرباااء ابدااا .. لاشفتي شي حد غريب كايقربلك ولا كايتصرف بحركات غريبة راه عطيتك باش دافع على راسك، فطرتي بعدا؟

جاد ومءلو براسو:اه فطرت

سافاش:اوكي يلاه سير .. حتانا عندي مانقضي (جاد مشا للباب كايجري .. حلها و خرج .. اما هو تاجه للكوزينة، هز قطعة كيك من دوك اللي جابتلو كوثر البارح، بتاسم ابتسامة جذابة كايتفكر شنو وقع و بدا ياكل داك الكيك)
.
.
.
أما عندها هي .. فكانت واقفة فالدروج .. جامعة شعرها على شكل كعكة مهملة .. خصلات من شعرها هابطين على وجهها .. لابسة شورط بيض حد الفخااض و تيشرت مستيلي فالغوز مع سبرديلة بيضة، دايرة مكياج خفييف و زوييين ولكن فمها اللي كاتعض عليه .. فمعكر بعكر حمممر و لاااامع كايجذب، قشعات الباب تحلات و هي تخطي خطوة ناوية تنزل معاه فنفس الوقت ولكن كان خوه اللي خرج .. عوجات فمها بنفاذ صبر .. لازادت كثر من هاكا غاتعطل و هي فاقت بكري بلعانييي باش تتلاقاه .. اصلا مانعساتش الليل كولو و البوسة كاتعاود فذماغها .. سمعات الباب كاتحل و هي تخرج فيها عينيها و بلعات ريقها مثوثرة .. حنحنات ووقفات كاتقاد حوايجها، هبطات دارت راسها مزروووبة و فنفس الوقت هو خرج من شقتو .. شافها هابطة من الدروج بتاسم ابتسامة جانبية و فنفس الوقت مخنزر كايطلع و يهبط فيها .. هي شافتو كانت مزنكة و زااادت تزنكت .. دارت راسها تفاجأت بشوفتو و حنحنات بثوثر مبتاسمالو

كوثر بصوت انثوي رقيييق وومحلون:صباح الخييير

سافاش وقف كايشوف ففمها الحمر و الجذااب ااااخ على فمها .. حنا عينو لرجليها البييضيين بحال الحليب كانو مكشوفين و خنزر:صباحاتو لله

كوثر عبسات بوجهها و دارت غادة بحالها:قول غا كلمة زوينة تفو على كنس قصييف (هو تبعها كايطلع و يهبط فيها من اللور و يعبرها، هي هابطة كاتنتر و تعوج فيه .. حتى وصلو لتحت غايخرجو من العمارة و هو يجبدها من يدها بالزربة حتى دارت عندو متفاجأة، لاصقة معاه و معلية فيه راسها)

كوثر بلعات ريقها:شنو؟

سافاش بانزعاج:الشورط مجاش معاك .. سيري بدليه لبسي شي سروال

كوثر حنات راسها لرجليها و شافت فيه:ولكن أيهم كايقولي كايجيني زوييين😮

سافاش هبط عندها بوجهو كثثر و نضراتو زاادو حدة فنضراتها:مااشي قتلك ماتجبدييش حسو قداامي

كوثر فاجأتها هاد ردة الفعل منو؛ا ا و نتا ماالك هااء .. طللق منيي (بغات تحيد يدها من يدوو .. ميي زااد زيير علييها و خرج فيها عينو كثثر)

سافاش:قاااودييي لبسي سرواااال😡

كوثر كاتجر يدها عندها؛اييي قصحتيينيي طلقنييي هنننن☹

سافاش جرها طالعين لفوق و هي حلات فمها و عينيها متفااجأة .. حتى وصلو لباب شقتها:دخلييي بدليي

كوثر شافت فيه بجدية:من نييتك؟؟

سافاش قالب وجهو:اه من نيتي مجاش معاك سيري بدلييه (دفعها بيدو كايتسناها تحل الباب، اما هي فدلات شنافتها التحتية باستغراب و خشات الساروت فالفوهة دالباب .. حلات الباب و دخلات مخلياها محلولة، هو بقا فالباب و قالها بصوت عاالي باش تسمعو)

سافاش:و مسحي داك العكر .. جيتي فحاال شيييي عااهرة

كوثر تزنكت من النعت اللي قالها و عضات على شفايفها .. هزات سروال من الطرف لبساتو بالزربة و مشات للمراية كاتنقص من العكر .. خرجات عندو ثاني هو طلع و هبط فيها، ركز فالسروال كان مقطع من الركابي و الفخاض .. تنهد بصوت عالي و دار عاطيها بالضهر
سافاش:خرا هادي مكاتعرفش تتستر (مشا سابقها اما هي فسدتت بابها و هبطات موراه مبتاسمة و كاتشوف فيه بنص عين، وصلو لتحت قشع ايهم فوق موطورو واقف كايتسنى .. تمتم بين سنانو بسخط)

سافاش؛هادشي اللي نااقص .. صباحاتو لله

كوثر مشات عندو كاطيير:myyy loooove (عنقاتو بقوة اما سافاش فخرج فيها عينو و زير على قبضة يدوو)

سافاش بين سنانو:ماي لوف هههه .. غانهرسلها فمها هادي .. (شاف فيديها خاطاهم على يديهم) و يديييهاااا

كوثر دارت شافت فيه بابتسامة كاتحمق:سافاااش

سافاش تكوانسا من ديك الابتسامة .. بقا غي كايشوف فيها هي شيراتلو:بسلااامةة (مشات لموطورها ركبات فيه .. و ايهم ديمارا نطالقو بجووج من قدامو مخليين غا صوت الماطر موراهم و سافاش كايشوف فيهم و يتغدد)

🎀 فالقصر ..على الطابلة دالفطور .. جالسة العائلة مجموعة كيفما العادة، كولهم كايفطرو فصمت .. مرة مرة موسى كايهز عينيه فعدن و كايتسناه ينوض يخرج باش يتبعو يدوي معاه، اما عدن فكياكل و مامسوقش .. حتى دخلات واحد الخدامة للصالا مونجي

الخدامة:مسيو عدن

عدن علا فيها عينو بلا مايتحرك .. هي شارت لموراها: الضيفة ديالك جات
عدن شارلها بيدو:دخليها (شاف فموسى) النيت نصفييو اسرارنا

موسى شاف فيه باستغراب .. وشاف جيهت الباب مع بقية العائلة كايتسناو يشوفو شكون داخل .. حتى دخلات كاتي كادور فعينيها على الديكور والاثاث و الفراش دالصالا مونجي .. موسى وقف متفااجئ ودار شاف فعدن بغضب

موسى بحدة:الوااالييييد!!

عدن ببرود شد قهوتو كايشرب منها و كايشوف فيه:شنو؟؟

كاتي شافت فموسى بتاسمات ابتسامة وااسع و مشاات عندو كاتجري:بايبييي😍

جنة باستغراب:عدن شكون هااديي؟

عدن شاف فيها مبتاسم:هادي ألالة .. كاتي صاحبة ولدك

جنة شافت فيها مبتاسمة:اوو زويينة

موسى بانزعااج:علاش درتي هاكا و جبتييهاااا!! (شاف فكاتي و قال بالبرازيلية) تجرأتي تجي بلا خباريي هممم

عدن وقف كايشوف فيه و قال ببرود:ونتا تجرأتي تخليها حااملة و حفيدي يخلق بعيد عليا

كولشي اللي فالصالا مونجي شهقو بتفاجئ ما عدا عدنان اللي كايعرف بأي خطوة كايديرها خوه كان كايشوف فكولشي بهدوء و مرة مرة يشرب من قهوتو،

جنة بتفاجئ:عدن شهادشي كاتقوول .. ولديي واش بصصح .. هادي حاملةة (شارتلها بصبعها و كاتي كاتشوف فيهم مفاهمة حتى زفتة .. على حسب مكاتفهمش المغربية)

موسى ضرب كورسي برجلو بعصبيية و غووت:ماااشييي من حقققققك تجيييبهاااا .. كانضن هاادشي حااجة خااصة بيييياااا، و بااش عرفتييهااا نتاااا .. كتترااقبنيييي؟؟؟

عدن خنزر تخنزيرة كاتخلع و غوت بنبرة اعلى من نبرة ولدو:دوييييي باحترااااااام حسنلك .. انا ماشي نتاااا انا باااااااااك واااااجب علييييك تحتاااارمنيييييي .. و آااااه انا كانراااقبككك .. كانرااقب تحركااتكمم كووولكم بدوون استثناااء، عرفتييي علااش حييت كل واحد من ولاادي .. منك نتاا وجببد .. فاجئتووني بحاجات ماكنتش

عدن خنزر تخنزيرة كاتخلع و غوت بنبرة اعلى من نبرة ولدو:دوييييي باحترااااااام حسنلك .. انا ماشي نتاااا انا باااااااااك واااااجب علييييك تحتاااارمنيييييي .. و آااااه انا كانراااقبككك .. كانرااقب تحركااتكمم كووولكم بدوون استثناااء، عرفتييي علااش حييت كل واحد من ولاادي .. منك نتاا وجببد .. فاجئتووني بحاجات ماكنتش متوقعهم منننكم، هاااد البنت عنديييي الحق نجييبها حييت حاملة بحفييييدييي .. اناااا عندي الحق نشوف حفييديي كيفااش غايتربى فكرش موووو

جنة بدات كاترعد كاتشوف فعدن كيفاش مكشكش كايغوت على موسى و موسى على شوفات كايشوف فيه بعصبية .. جلسات فوق كرسيها كاتبكي .. مينا قشعاتها مشات عندها بالزربة

مينا بقلق:ماامااا ماااما نتي بخيييير مااماا

عدن سمعها شاف فجنة .. بلع ريقو بقلق و نققز لعند جنة كايدوز يدو على كتفها:جننتتيي .. حبييبتي ماتعصبيش مكاين واالوو

جنة كاتنخصص:علااش عائلتنا كل شوية كانشووفها كاتخرررب هاكااا😭😭😭

موسى قرب عندها بقلق حتى هو مع ايمي و عدنان كولشي تجمع عليها .. بقات غي كاتي كاتشوف فيهم باستغراب ولكن اللي متأكدة منو ان هادشي اللي وقع بسباب مجيتها هي

موسى شدلها يدها كايبوسها:ماماا .. تهدني مكاين والو .. غا مشكلة بسيطة و صافي تفاجأت شوية .. عفاك ماتبكييش دموعك غاليين همم (حط يدو على حنوكها كايمسحهم)

عدن حتى هو دوز يدو على شعرها بحنان:حياتي غا تناقشنا مايحتاجش هادشي كوولووو

جنة كاتشهق باغا تقطع البكية و مقادااش:اناا تققهرت هئ هئ .. كاانشووف كل شوية عائلتي كاتفكك .. فاللول مصطفى موراه يوسف اللي ماعرفت فيينو و متأكدة راك مخبي عليا شي حاجة علييه .. موراه نتااا .. و مينا حتى هي تبدلات مؤخرااا .. هادشي بزااف عليا .. ولادي كانشوفهم كل وااااحد و كيفاش كايتصرف على هواه هئ هئ .. حسووو بيااا راني كانتشوى كانبااات نبببكييي فالليل و ندعييي كولشي يتحل ولكن نتووما كل وااحد فين كايشرررق هئ هئ 😭😭😭 خليونا غا نهار نعيشو هانيينننننن 😭

عدن عنقها كايبوس على راسها بعمممق باغي يوصلها راه معاهاا:تهدني أقلبي .. هاني معاك انا صافي تهدني .. اصلا شغاديري بيهم فاللخر كول واحد يشد دارو نبقاو غير انا ويااك الراس فالرااس هممم .. ماتوحشتيش لياماتنااا

جنة حركات راسها بالايجاب فوسط حضنو كاتنخصص .. مينا بتاسمات كاتشوف فحب مها و باها .. نتاقلات ببصرها لموسى اللي حاني رااسو فالارض .. حتى شاف عدن وقف و هز جنة فيدو خارج بيها من تم و كايهمسلها فوذنيها .. بتاسم ابتسامة جانبية و مشا جيهت كاتي جرها من يدها و مشا خارج بيها من الصالا موونجي كايزرب جارها موراه، مينا شافت فايمي و تنهدت

مينا:بفففف حاسة براسي باقي فيا النعاس ..غانطلع لبيتي

ايمي ومأتلها:سيري انا شوية و نطلع نشوف ماماك (شافت فعدنان) و حرييرة ثاني مع موسى .. مبايناش فيه هاد الفعايل

عدنان بتاسم بهدوء:جنسنا حنا الرجال توقعي منو كولشي أحبي (قرب باسها من عنقها كايشم فيه) هاااح على رويحة .. وجديلي راسك اليوم توحشتك (غمزها .. هي بتاسمات و قربات لفمو باستو بخفة و بعدات غمزاتو حتى هي)

ايمي:كون هااني اعمري .. اليوم نصغارلك 20 عاام لتحت ههههه

عدنان تنهد و قرب باسها من حنوكها ثاني:احححح غانتسنااا نشوفوو هههههه

.....
....
...
..
.
موسى دفع كاتي لبيتو و دخل بعصبية مقابل معاها:علاااش ماقلتييليي وااللووووو

كاتي حنات راسها كاتبكي:ا ان اناا م م ماشيي

موسى علا يدو بنرفزة غاينزل بيه على حنكها و هو يحبس فأخر لحضة مغززف:قسمااا بالله حتى نندمك .. تسناي غي علاما تولديي .. و هاد الولد هو اللي عمرك تحلمي تشووفييه .. غا صبرييي (خرج بعصبية ساد الباب من مورااه .. هي بقات متفاجأة كاتشوف فالباب و حطات يدها على كرشها كادمع)

كاتي:هئ هئ بغييت نبقى معااكم بجوووووج .. انا كانبغيييييك 😭😭 (جلسات فوق الفراش كاتبكي .. اما هو فهابط لتحت معميي بالغضبب حتى دخل فشي حدد .. حنا راسو للارض كايشوف فالبنت اللي طايحة .. شعرها البني مغطي وجهها و ملابساش حوايج الخدم .. قال غاتكون غي شي صاحبة مينا .. خنزر فيها و زاد خارج فحالو .. اما هي فقلبها حاسة بيه غايخرج خصووصا من ريحتو اللي شماااتها قدامها .. مللي سمعاتو غادي فحالو تنفساات الصعداء حاطة يدها على قلبها ووقفاات بالزربة كاتنهج)

عبيير مخلوعة:ناااري كان غايشووفنيي .. ياااربي تستر و صااافي (شافت جيهت الدروج) ريحانة قاتلي مكتب مسيو عدن لفوق .. غانمشي نشوفو لكاين هنا (مشات طالعة فالدروج و كل شوية دور تشوف الجيهة اللي داز منها موسى لا يعاود يدخل .. حتى طلعات الفوق و مشات كاتسارى فالكولوارات و هي معارفة منيين دوووز .. فاش عيات بالدوران قررات تهبط تشوف ريحانة اللي خدامة معاهم توريلها مكتب عدن .. دارت راجعة فحالها و هي تخرج فيه غادي بخطوات جدية و ملامحو جدية .. شافها قدامو علا حاجبو فيها باستغراب

عدن بتساؤل:مالك؟؟

عبير ثوثرات و بلعات ريقها من هيبتو:اممم .. ا اناا جيت ناخذ منك الاذن .. خاصني نمشي للمحل اللي بقالي من بابا .. نطل علييه .. واش نقد نمشي؟

عدن:لا ماشي حاليا .. حتى ينسى موسى اللي كاين ..

عبير ومأتلو براسها:واخا و سمحلي على الازعاج

عدن ببرود:هانية (مشا غادي بحالو تخطاها .. هي دارت شافت فيه و تنهدت تابعاه منين هابط باش تمشي لبيتها تتخشى فيه ثاني)

خرج من طموبيلتو الفخمة و توجه لديك الشقة .. وقف فالباب كايدق و يصوني عليها دقات متتالية فحال دالبوليس .. حتى تحل الباب و خرجات عندو مشعكة مخلوعة

نورسين غي شافتو تنهدات بقوة:نااريي خلعتيني اصاااحبي .. فيقتيني من واحد الحلمة كانو جاريين مورايا البوليس و زدتيني بهاد الدقة .. قلت صافي راهم نقزو عندي من الحلمة للواقع هههنه

ياسين دفعها تدخل و دخل وراها:هههه زيدي زيدي عندي ليك مفاجأة زويينة ماقدرتش نصبر مللي شفت شنو واقع

نورسين جلسات فوق الفوطوي و هزات طرف دالمسمن منزل فوق الطبلة عندها من البارح فالكاسكروط .. ولا لاااويي كاتعضوو كايتجبببد:ممم شنوو؟؟

ياسين خسر ملامح وجهو:معفوونة

نورسين حولات عينيها:طلقني انمي

ياسين جبد الكارط كيشي عطاهالها:هاكي هادي ديالك

نورسين باستغراب:هااا؟ كيفاش؟؟

ياسين جبد تليفونو و دخل لليوتيوب، و قابل معاها التليفون بعدما دار واحد الفيديو:شوفي

نورسين خرجات فيه عينيها .. كاتشوف الفيديو كليب اللي صورو:واااااو خرررج😍😍

ياسين ضحك:وييي و عرفتي غي من البارح لليووم وصل ل مليون نسبة مشاااهدةةة .. ناااريي رقم قيااسييي

نورسين بحمااس:اوااااه .. ناااري بهاد السرررعة😳😳😳😳

ياسين بابتسامة:وييي على حسب الاغلبية كانو متشوقين للكومباك دنورس .. مع سمعوه جاي بديوو تحمسووو .. و غي نزللل بوووم تفركع بلي vu

نورسين سمعات سميتو و كاتشوفو فالفيديو كليب دلات شفتها التحتية بحزن:امممم هو اللي نزلو

ياسين:ويي هو .. كي جاك؟

نورسين عينيها حسات بيهم غرغرو بالدموع ولكن بتاسمات؛زويييين .. احمممم دابا اهم حااجة .. الفلووس دالكارط كييشيي دياالييي 😍 .. بعدا كيفاش جبتيها؟؟

ياسين ضحك:ويي ديالك .. هانتي ترفحتي يالعفريتة و كوولما طلعو نسب المشاهدة كولما طلعلك الرصيد البنكي هااااح .. خاص نزيدو شي اغنية ثانية .. راني سرقتها لنورس هههه نتي تستاحقيها كثر منو

نورسين عاودات الفيديو كليب حيت تسالا:ههههه عبرتي على مووو .. انا ندير البووم ماشي غي اغنية وحدة هههه .. عرفتي القنطة زيد نخرجو فالعشية جيب معاك حتى فاتيي

ياسين ناض مبتاسم غادي للكوزينة:اوكي انشاء الله .. بعدا عجبوك الحوايج اللي جبتلك؟

نورسين وقفات تابعاه:باقي ماشفتهمش عااد غانطل علييهم .. عرفتي هاد الفلوس نطرطق جد باباهم اليووم .. غانمشي لشي سوونطر نبدل اللوك خودني فطريقك و نتا غادي للاستديوو

ياسين هاز جوج كيسان دالعاصير .. عطا ليها كاس و خلالو كاس كايزكف منو:واخا .. و داك التليفون شعليه .. انا جبتولك و نتي خليتيه فحال الامانة

نورسين حطات الكاس فوسط لافابو:واخا غانشعلو .. انا نلبس عليا و نجي عندك خودني للسونطر

ياسين تنهد كايشوف فيها غادة قلب عينو لكاسو و همس:هههه حمقة و حمق تجمعو .. خليط زويين غايكونو (تحسس الضرابي دوجهو) ماسولاتنيش حتى شنو وقعلي هههه مامسوقاش و ضاربة الدنيا بركلة هي هااادي (خرج من الكوزينة و بدا يجمعلها فداك الصالون علاما تخرج)

هي لبسات سروال دجين شيبي و بودي فالموطارد مع كاط فالموطارد و شعرها خلاتو مطلوق بعدما قاداتو .. دارت نضاضر فعينيها و هزات صويك صغير .. دارت فيه التليفون اللي جابولها مع شارجور و البطاقة اللي عطاها .. خرجات عندو كاتبتاسم مخبية الحزن اللي فقلبها

نورسين بابتسامة:هيا بنااا

ياسين شاف فيها و هز سوارتو و تليفونو من فوق الطبلة:يلااه

مشا لعندها شدلها يدها ووخرجو من الدار، غاديين جيهت الطموبيل .. حلها الباب ركبات و دار غايركب حتى هو .. ولكن وقفاتو طموبيلت نورس اللي واقفة قريبالهم و هو كايشوف فيهم مخنزر .. سمع صوت ميساج جاه طل عليه و هو يعلي حاجبو باستهزاء

📩جمع يدك عندك ازبي📩

ياسين ضحك باستهزاء و ركب فطموبيلتو صايك منييير .. اما نورس فماتبعووش بالعكس .. نزل من طموبيلتو و مشا جيهت دارها بصويك فيدوو .. وصل لباب الدار و خشا واحد المويس صغيور فالفوهة دالساروت كايدورو حتى سمعو تحلو .. بتاسم بانتصار و دخل بصاكو .. دور راسو على الدار كانت مروبلة تنهد بعمق و حط الصاك فوق واحد المطاربة .. حلو و جبد من فوسطو مجمووعة دالكاميرات صغييورات مكايتشافوش فحجمهم و دور وجهو كايقلب فين يلصقهم باش ماتعيقش بيهم

مينا ناااعسة فبيتها .. حاسة بالعيا و الارهاق بسبب عدم قدرتها على النوم فالليل، كاتبات تفكر فيوسف .. تحل باب بيتها و دخلات جنة كاطل عليها .. شافتها كي ناعسة فحال شي ملاك بهدوووء مكاتحركش .. غي صوت انفاسها كايتسمعو، بتاسمات و قربات جلسات جنبها كادوز فيديها على شعرها و تبتاسم

جنة بحنان:كبيدتيي .. حبييبة دماماها .. براكة من النعاااس فيقي

مينا تقلبات لجيهتها مع كانت عاطياها بالضهر .. حلات فيها عينيها بالزز و همسات:ماما؟؟ (ناضت جلسات) بخير دابا؟

جنة مبتاسمة:اصلا انا بخيير .. كون مادرتلهمش داك البلان مكانوش غايمركوو .. و كانت توقع شي موصيبة

مينا ضحكات:الواليدة و التحراميات هههههه

جنة:ههههه ايوى شنوو .. نخلي ولدي و باه يدابزو قدامي وانا كانتفرج، تفاجأت اليوم بالخبر .. ناااري غانولي جدة😱 شرفت

مينا ضحكات و عنقاتها:نتي اللي عمرك تشرفي .. ههههه راكي الفنوون كاتباني صغر منيي

جنة ضحكات؛ايوى الواحد هو اللي يتهلا فراسو .. غانوض دابا عندي مانقضي

مينا بتساؤل:خارجة؟
جنة ومأت براسها:وي .. غانمشيو انا و ايمي نتقضاو شي حوايج

مينا حركاتلها راسها بواخا:سيرو فوجو .. حتانا غانصوني لمروى تجي عندي لهنا

جنة باستها فجبهتها:ردي البال لرااسك اعمري

مينا بتاسمات بلا ماتجاوبها .. اما جنة فوقفات و تمشات للباب خارجة .. مينا سمعات الباب تسدات تنهدات و تكات فوق فراشها كاتشوف فالسقوف، غمضات عينيها بتثاااقل .. مرة مرة كاتحلهم ترمش و تعاود تسدهم بالزز منها .. حسات فحالا فراشها مال بيها ولكن جاها فحالا كاتحلم .. بقات هكاك موودة حتى حسات بشي يد طالعة مع كفها و غادة لفوووق حتى وصلات لعنقها و تحركو شي صبيعات .. حسات بالهران قلبات راسها للجهة الثانية كاتمضغ بفمها .. حسات ثاني بيد طالعة معاها من فخاضها حتى لمؤخرتها و شي أنفاس عند عنقها .. فديك اللحضة حلات عينيها على مصرعيهما كاتنفس بالزز .. حاسة بديك اليد كاتزيير على مؤخرتها و الانفااس فحال اللهيب كايحرقو فعنقها .. حسات بشفاايف تحطو على عنقها .. ديك الحركة حسسااتها بالسخوونية

.. ديك الحركة حسسااتها بالسخوونية و قلبها بدا كايضرب بسرعة قصوى و تنفسسها تلخبط و هرموناتها تحركو كاتحس بشي سااائل كايتفرز تحتها، بلعات ريقها و بالزربة تنفضات من دوك اليدين اللي محاوطينها كاتشوف فشكون هذا ولا غي باقا كاتحلم .. ولكن بلعات ريقها بخووف و قلببها زااد فخفقاانو كاتشوف فيوسف قبالتها وجهو عاامر كدماات و ابتسامة على فمو كايطلع و يهبط فييها

مينا بهمس:يووسف شكااديير هنااا؟؟ كييفااش دخللتيي؟؟ ناااري و يشووفك باباااا😧

يوسف قرب لعندها بخطواات بطاااء و هي واقفة فبلاصتها كاتشوف فيه بخوف و قلق .. عينيها كايتفحصو وجهو، هو وقف قدامها و بلا مايجاوبها حنا راسو .. لعنقها خشا وجهوو فيه .. كايستنشق رييحت عبييرها الأخااذ .. جرها من خصرها لعندو حتى لصقات معاه و هي غي كاتبلع فريقها، هو طلع بوجهو لوذنييها دوز نيفو على ديك الجييهة بحناان و خرج لساانو كايدوزو على وذنييها بطرييقة خلات نسبة الادرينالين فجسدها تتزااد .. تزنكااات و حماارت و خضاارت و عرااقت و ثوثراات و عضات على شفتها التحية و خرجات تأوه خفييف من فمها فنفس الوققت (اننننن)

يوسف بهمس فوذنيها:حياتيي .. توحشتك (جبدلها شحمة وذنيها بسناانو .. هي ترخاات حاسة بييه بنجها و سكررها .. مابقاتش قادة تتحررك .. دارلها فحال التنوييم المغناطيسي .. هو عاود همسلها) توحشتك (عاود بااس تحت وذنيها بشووية حتى سمع انيين ثاني ضعييف منها) توحششتك (طلع يدو مع ضهرها بلمسة خفييفة و جرها منو حتى تضرب صدرها مع صدرو شكلو شرااارة فأجسااام بعضهم و بداو يتنفسو بسررعة) توحشتتتتك كثر مكاتصوري احياتييي

مينا اخيرا حلات عينيها و شافت فعينيه بزرقتيها و هوما بديك الوضعية .. كانو قرااب بزااف لبعضهم .. يديه كاتلمس على مؤخرتها و قربهم اللي مبنج اطراافها .. و مخرسها .. باغا تدوي و مقادااش .. هو دوز يدو على حنوكها المزنكين بلمسة بااردة .. كانت يديه باردة فحال الثلج هي تبوورشات من لمستو ووميلات وجهها بشووية، هو جرلو وجهها من حنوكها عينيه على شفايفها بنضراات عطشاانة .. و جاائعة .. ماتسنااش بزااف كان دمج شفايفهم مع بعض ..

.. ماتسنااش بزااف كان دمج شفايفهم مع بعض .. كايقبلهم بشووق و حبب و يعض علييهم بطرييقة سكسيي ومحترفة .. خلاتها هي تغمض عينيها ثااني حاسة ببوستو و داك الاحسااس دالفرااشات كايلعبو فكرشها و افرازاات هرمونية تحتها .. خلاتها تفشل .. رجليها مابقاوش شادينها .. كانت غاطيح لولا يدييه االي زيرووها عندو كثرر وهزلها رجليها حاوطهم مع خصرو و مشاا بيها جيهت الفرااش .. حطها بهدوء و عتلااها كايبوس فكل شبر و كل انش من فمها .. كايبووس و يمس و يلحس بلساانو وويمصمص رحييق لعاابها و لساانها الحلوو .. خشا يدو بمبااغتة فوسط شورطها كايتلمس التوتو دياالها من الفوق و هي محاساش برااسها قلتلكم بنجها .. يعني فهاد اللحضة يكوييها و ماتحسش براسها .. خشا صبعو كايدوزو على التوتو بلمسة خلاتها تلوى و تزيير على فخااضها .. هو بتاسسم و مابقاش قادر على الوثيرة الهاادية الحنيينة فبووستوو .. زاااد للوثييرة الاسرع و الاعننف .. عضللها شفتها التحتيية حتى داازت بالدم و بدا كايمص داك الدم فحال شي مصاص دمااء .. مستمتع .. هي التبنييجة طارتلها بالعضة .. حلات عينييها على آخرهم بصصدمة و كاتفكر فيوسف شكوناهو و شكايديير هناا و يدو فين خاشييها .. بسرعة حركات يدييها كادفعو و ضرربو بقووة بااش يبعد علييها .. حاسة بشفاايفو غايقطعو شفايفها بسنانو .. بقوة مكايعض علييهم .. هي حااسة بالخططر و كاتزيير على فخاضها و ترجع اللور باغاه يحيد يدو من تحتها .. علات قبضة يدها بقوة و حطاتها على صدرو جيهت قلبو خبطتاااتو حتى حساتو تكوااانسا ووقف بوسانو و يدو مابقاتش كاتلعب تحتها .. شافت فيه كاتنفس بسرعة و قووة و هو حيد يدو منها و ناض جاالس شاد على قلبو بيين يدووو .. رجع حمممرر و حاااس بألم خطيييير .. عض على شفتو التحتية بقوووة و كايتعصصصر و عراااق .. حتى بدا كايخف الالم .. علا عينو فمينا كانت نزلات من السرير و كاتشوف فيه بخوف واقفة جنب البااب .. هو بلع ريقو كايشوف فيها و هي تقول بنبرة مرعوودة

مينا:خ خرررج فحاالك ولا والله حتى نغوووت .. غانقوولها لباابااا سيييير بحاالك

يوسف وقف كايشوف فيها معلي حااجبو و قرب لعندها ببطئ هي دارت حلات الباب غاتخرج فحالها و هي تحس بشعرها تجبببد و تسسل من جذووورووو و دوورها عندوو مزييير علييها .. شااف فعينييها بحددة و قاالل بغضب:انا مخاايفش من باااك ولا من غوااتك .. غووتيي لا بغييتيي .. انا جييت حييت حسيت براسي لاماشفتكش اليووم غانموووت من شووقي لييك .. بقووة ماتوحشتكككك ماحسيتش برااسي شكاانديير .. ونتيي مامنعتيينييش بالعكس ترخيتي بين يدي عاجبك الحاال (بتاسم) اذن نتييي حساني كثر من خوووك!!

مينا حركات راسها بلاا:لاااا كان يسحابلي باقا كانحللم و و و مااعرفت شنو وققعليي .. نتا راااك خووووياااااا و هادشي اللي وققع غللطةةة مخااصش تتعااود .. نتااا راااك خوووياا فهمهااااا .. مممممم (طااار على شفااايفها بوااحد العضضضضة مجننة خلات شفتها الفووقيةة تسيل بالدمم .. و التحتية حتى هي ديجاا مدمية .. بعد كايشوف فيها بعصبية و شدها من فكها و لصقلها رااسها مع الحييط كايشوف فييهاا بنضراات ختاارقوو روووحهاااا)

يوسف:نعاااود نسمع خوويا من فممك .. هاد المرةة غانقتتلك و نقتل راسي من وراااك .. هانا نببهتتتك (مينا كاتشوف فييه بألم .. هو قرب بهدووء لفمها حط فمووو ببوسة سطحية و بعد) احححح شفايف غا دالمصاان .. نمشي قبل مانغتاصبك (مينا بدات كاترعد .. هو داار و مشا للبالكون دبييتها نقز منو لتحت، غي شافتو نققز .. حسات بقلبها نقز حتى هو مشات كاطير كاطل علييه .. شافتو غادي كايجري جييهت الباب اللوراني .. حطاتت يدها على قلبها اللي باقي كايضرب بقووة و همساات لراسها)شكاديير فيا ايووسف ..شنو هادشييي اللي حاسااااه؟؟ اوووف ياااااربيييي تسمحليي ياربييي .. الشي اللي طرا مخاصوش يتعاود

داخلة لداك السونطر دبيوتي بعدما ودعات ياسين، دورات عينيها عليه .. كان من دوك السونطرات دالناس الهاي كلاص و دالشيكي .. مكانش عامر بزااف و الخدامين تما نسا و رجال .. جات عندها واحد البنت قشعاتها داخلة بتاسماتلها

البنت:تفضلي امدموزيل .. اجي معايا .. شنو باغا تقادي

نورسين كاتفكر:ممممم بغيت ندير لاسيغ و نيطواياج مع تغيير فاللوك شوية (حيدات نضاضرها دالشمس)

البنت حلات فيها عينيها و قالت بصوت عالي:بلااتي .. نتيي جيتي مع نورس العوماري فالفيديو كلييب .. ياكيي نتي اللي غنيتيي معااه

نورسين بابتسامة:اه انا (دورات عينيها فالمحل .. كان كولشي كايشوفو فيها و يطلعو و يهبطو فيها .. هي بدات كاتحنحن و تحك على شعرها بثوثر)

البنت بحمااس:واااو زوينة بزااف .. واخا نديرو سيلفيي؟؟ (جبدات تليفونها قدامها، نورسين تزنكات من الموقف هذا .. عاد البارح تحط الفيديو كلييب، ليوم تشهرات جاتها فشكل .. ومآت للبنت اللي علات يدها كاتسيلفا معاها .. و هي مبتاسمة)

البنت شيرات لجوج بنات كانو جالسين كايشوفو فيهم:بناات اجييو .. ليوما نتهلاو فالمغنية ديالنا ههنه .. انا سلوى و هادو كريمة و سوسن .. اليوم نردوك كاتشعلي

نورسين بتاسمات مزنكة:شكرا ألبنات (هوما جروها مبتاسمين و دخلوها لواحد البيت لداخل VIP كايدخلولو غالشخصياات اللي زايديين حبة)

سلوى:مممم عفاك حيدي حوايجك باش نديرولك لاصيغ

نورسين بلعات ريقها، تفكرات الطبايع اللي باقيين فيها أثارهم دليلتهم هي و نورس .. ولكن بالزربة نفضات دوك الافكار من بالها و قالت ماشي سوقهم .. حيدات التيشرت و السروال و الكاط .. بقات بدوبياس .. هوما عطاوها واحد البينوار خاص بالمحل و شارولها تكا فوق واحد الباياص و قربو عندها يبداو خدمتهم هي ترخااات .. فاللول دارولها لاصيغ للحمها كاااامل بدون استثنااء حتى ولات لحمها رطييطبة فحال ديال لي بيبي .. شدات وحدة من دوك البنات واحد الماسك كانت كاتخلطو فالاخضر .. دارتولها فوجهها .. كايحيد لي بوان نواغ .. ووحدة منهم شدات واحد الكريم و بدات كادهنولها فرجليها و يديها ولحمها، 

دازت مودة و هي فديك الغرفة مرخية و هوما كايديرو فخدمتهم حتى سلاولها كولشي .. هي ناضت مبتاسمة حاسة بتغيير .. و حاسة ببشرتها مرتااحة .. لبسات حوايجها و جروها ثاني لبرا جلسوها على واحد الكرسي

كريمة:انا غانديرلك بديكور و مينيكور .. سلوى اختصاصها المكياج و الشعر كاتصرعو .. اما سوسن فهي اختصاصها فصبغات الشعر، تبغي تصبغييه؟؟

نورسين شافت فراسها مطولا فالمرايا و فشعرها .. شافت فيهم و بتاسمات:وي ماكرهتش الزعر .. من شحاال هذا وانا مشهية نديرو ..

سلوى:اوكيي ها هي سوسن تصبغولك وانا لهيه مع ديك الكليانة .. سوسن مللي تسالي عيطيلي نصايبلها

سوسن:كوني هانية غاسيري (سلوى مشات عند واحد الكليانة جات جنب نورسين كاتشوف فشعرها و تلعب بيه)

سلوى بابتسامة:شحب الخاطر مدموزيل؟

الكليانة كاتعوج':مممم بغيت بروشينغ و .. (شافت جيهت نورسين) شكون هاديك؟

سلوى بابتسامة:واش سمعتي الاغنية الجديدة دنورس العوماري؟

الكليانة:اللي خرجها البارح؟

سلوى:ويي هي .. واهادي هي اللي غنات معاااه

الكليانة شافت فيها كاطلع و تهبط:مممم قوليلي هاادي مزياان

كريمة كاتبرض لنورسين ضفارها:الضفار عندك زوينين مشاء الله

نورسين مبتاسمة:شكرا ازين

كريمة بتساؤل:واخا نسولك وماديريهاش مني قلة الصواب؟

نورسين:وي سولي احبيبة هانية

كريمة بترقب:واش نتي و نورس اون كووبل؟ (ديك الكليانة اللي جنبها طلقات وذنيها كاتصنط) 

نورسين حلات فمها كاتشوف فيها .. و باينة نزاعجات من سؤالها .. حتى سمعات ديك سوسن اللي كاتقادلها الصباغة فراسها:نن مانضنش .. نورس قالو كان على علاقة مع بنت لوخرى و ماتت و كان كايبغيها بزااااف .. مكانضنش ي...

قاطعاتها نورسين بابتسامة واثقة:لا احبيبة حنا مع بعضنا دابا ..

سوسن عضات على لسانها و حنات عينيها بخجل مكملة شغلها .. اما كريمة فبتاسمات:وااو كوبل زوين .. صراحة كانت بيناتكم كيميا زوينة فالفيديو كليب

نورسين بتاسمات:ويي عارفة .. حنا ديما جايين مع بعضنا ههههه

ديك الكليانة مبتاسمة بخبث كاتصنطلهم .. شادة تليفونها و كاتكتب فيه:ههههه لقييت خبار سخوون هاااح

💊دازو سويعات💊

كانت نورسين كاتشوف فراسها فالمراية .. شعرها مصايب سااامبل .. مصبوغ فالزعر .. جاها زوين مع داك الماكياج السامبل اللي دايراه و البيديكور و بشرتها اللي رجعاات بيويوضة .. بتاسمات للبنات و ناضت وقفات

نورسين بابتسامة:شكرا ألبناات .. عجبني راسي بزااف ههههه (جبدات فلوس من صاكها .. كانت خرجاتهم فطريقها للصالون من الكيشي .. عطات للبنات كل وحدة 200 درهم دالتدويرة و مشات للاكيس تخلص .. هااح ترفحات وولات كادور على البنات هههه مساكن فرحوو و نيت راهم تهلاو فيها، خلصات و خرجات من الصالون كاتمشى بتماايل .. و كاتقلب فتليفونها اللي جابلها ياسين على نمرتو .. لقاتها و دوراتلو كاتسناه يجاوب .. ولكن مجاوبهاش قطع عليها .. هي علات حاجبها الشمال بتعجب و تأفأفات شافت فالطريق .. ناوية تشد طاكسي حتى قشعاتو جاي لعندها كايضحك و يطلع فيها و يهبط)

ياسين:ههههه عاد كنت مغانعقلكش ولكن مكاينش شي تيتيزة هنا من غييرك

نورسين مبتاسمة:نعل حسك هههه .. ايوى كي جيت هممم

ياسين طلع و هبط فيها:جيتي قاااانبووووولة💣💣 .. كون ماكنتش خاطب فتوشتي كنت نهرب بيك و نتزوجك ههههه

نورسين ضحكات بصوت عالي:هههههه نعلطبنمك😂

ياسين خنزر فيها:كولشي فيك زوين غا لسانك شايط

نورسين دفعاتو غادا للطموبيل:واحبي هذا هو اللي مكانقدش نقادو و نتحكم فييه ههههه .. غانخرجو؟

ياسين لحق عليها و فتحلها باب الطموبيل:ويي غانمشيو ندوزو على فاتي و نمشييو

نورسين شافت حركتو الجنتلمانية .. تعلات باستو فحنكو و بعدات مبتاسمة:شكراا يا احسن اخخخ .. فعلا صدقتي حسن من خويا الحقيقي

ياسين باستغراب:خووك؟؟ عندك خووك

نورسين تنهدات و دخلات للطموبيل كتتقاد الصمطة:مباغاش ندوي فهاد الموضوع

ياسين بقا كايشووف فيها .. حتى تنهد و سد عليها الباب و مشا ركب فبلاصتو .. ديمارا و نطاالق بسرعة .. اما من بعييد عليهم شوية، جالس فوسط طموبيلتو غايطرطق بقوووة العصببيية .. رجع حممممر و مزيير على الفوولووون .. علاش تبوسو و تضحك معااه؟ .. علااش؟ ... براكة علييه غا عذااب انها بعيدة علييه .. عااد عذااب هاد الغييرة اللي كاتشوطلوو قلب .. زفرر بقوووة الهوى من نييفو فحال شي ثوور و ديمارا موراهم تابعهم .. عينيه مترصداهم فحال شي نسسر

👑فالقصر👑
بالضبط فالكوزينة، عبير جالسة فوق واحد الكرسي قدام واحد الطبلة كبييير .. حاضية البنات كايجريو و يتجاراو باش يساليو خدمتهم .. وجهها بقا فيه غي بارتشي فحنكها و فجبهتها الجروح تقريبا كولهم ختفااو .. غي رجليها كاتعطيها الحريق مرة مرة، دخلات رئيسة الخدم مع واحد البنت شعرها قصير، شيرات لواحد الخدامة و قالتلها تجي عندها

رئيسة الخدم:سمية خودي إكرام و عطيها لبسة دالخدمة .. غاتبدا معانا اليوم راها جديدة (شافت فإكرام بنص عين) كانضن راك فهمتي خدمتك غاتكون غي فالكوزينة .. غسيل الماعن حيت كايتجمعو بكثرة

اكرام بابتسامة:واخا امداام

سمية:يلاه معايا داغيا

عبير وقفات:مدام حجيبة (رئيسة الخدم)

م.حجيبة شافت فيها:نعام ابنتي خاصاك شي حاجة؟

عبير بابتسامة:اه للصراحة .. حاسة براسي بريت شوية و مليت ماكرهتش نبدا خدمتي من اليوم انا

حجيبة شافت فرجليها:ورجلك؟

عبير:لا دابا حاساها بخير .. غي لا تمشيت بيها بزااف ولا ضغطت عليها كاضرني

حجيبة ومأتلها براسها:امممم اوكي واخا، نتي غاتخدمي مع الانسة مينا .. هي كانت عندها خادمة خاصة مي تزوجات و ستاقلات لذلك بقات بلاصتها خاوية و حتى هي مغاتعذبكش .. مافيهاش كثرة الطلبات .. ظريفة .. مهمتك هي ترافقيها فينما مشات .. توجديلها حوايجها تجمعيلها بيتها فهمتي؟

عبير ومأتلها براسها:اه فهمت

حجيبة شافت فسمية:خودي حتى عبير معاك .. عطيها لبيسة

عبير بتاسمات لسمية و حتى هي بتاسماتلها، مشات معاها و اكرام معاهم غادة و كادور عينيها .. نضراتها فيهم شر و خبببث كبيير اكييد مناويااش على الخيير

سمية دخلات بيهم لواحد البيت كبيير شوية .. عامر بالشاريوات كل شاريو فيه صف طوييييل داللباسي دالخدم و كل صف بطاية .. هي شافت فعبير و اكرام بجوج كاتعبر طايتهم .. كانو قد قد فالطول ولكن الفورمة .. عبير زايدة على اكرام و فورمتها على شكل ساعة رملية⏳ .. عطاتهم جوج لبيسات و شارتلهم لواحد الدخيلة

سمية:سيرو تما غاتلقاو الفيستيير بدلو فيه .. فاش تساليو اجيو للكوزينة

هوما ومأولها و كل وحدة مشات لبيت بلا مايدويو مع بعضهم، عبير دخلات لداك البيت .. قلعات حوايجها و لبسات الحوايج دالخدم اللي عبارة عن صايا قصيرة فالكحل حد الفخاض كاتجي مزيرة، مع قميجة بيضة نص كم .. جاتها كااتحمق مع فورمتها الباارزةة واااو و صباط طالون فالحمر كايلمع .. و داك الشعر طوييل و رطب كايلمع .. بتاسمات لراسها بحزن .. مابقاتش كاتأثر بزاااف .. خرجات من داك البيت بحوايجها فيديها .. دازت لبيتها حطتهم و مشات للكوزينة .. جات مع اكرام نييشان .. مشات عند حجيبة اللي شارت لسمية تطلعها لبيت مينا ثاني، سمية شارتلها تتبعها و مشات طالعة لفوق ..

مشيتها كانت قتاالة بداك الطالون .. تابعة سمية و كادور عينيها فالقصر اللي كاين مبببهر .. وصلو لباب داك الجناح .. بابو فاللون الوردي .. عبير من الباب ستانتجات انها غاتلقى بنت فعمرها شي تسع سنين ولا صغر ولكن مللي سمعات صوتها كاتأذن للطارق بالدخول و دخلو .. حلات فمها فالبيت و فمولات البيت .. دابا هي غاتقابل مراهقة، كان سحابلها بنت صغيورة .. مينا علات راسها فيهم كانت جالسة فوق بيروها الوردي و شادة ورقة و قلم رصاص و كاترسم عينين فديك الورقة .. شافت فسمية و عبير باستغراب و نضرات تساؤل

سمية بابتسامة:مدموزيل مينا .. هادي عبيير .. الخادمة الجديدة الخاصة بيك فعوض سليمة (الخدامة القديمة)

مينا شافت فعبير اللي كاتشوف فيها بهدووء بتاسماتلها:مممم اوكي مرحبا .. تقدو تمشيو .. حتى نحتاجك و نعيطلك باغا نبقى بوحدي

هوما ومئولها و خرجو بجوج من عندها هابطين لتحت مع بعضهم

سمية:سعدااتك غاتقابلي غيير لالة مينا .. للصراحة هي بنت ظريفة و مربية و مصوابة .. انااا اللي كانتعذب فالجميع دهاد القصر .. عرفتي واخدة غي البيوت و كانعيا واخا الخدامات كثاااار ولكن البيوت كثر و كبااار

عبير ومأتلها براسها:ويي .. بانلي هادشي

سمية:اه وبزااف .. كاين شي جوايه منو مكانوصلولهمش .. غي خاويين و مضلمين كايخلعو .. هوما كايستاغلو مساحة صغيرة

عبير:ممممم سعداتهم هوما اللي عطاتهم الليام

سمية ضحكات:واييه شي عطاتو و شي زواااتووو

عبير سهااات كاتفكر فشنو داز عليها والرعب اللي كاتعييشو خصوصا مع قربها من موسى:بزاااف خصوصا انا ..تزوييت حتى تكنفت هههه

سمية شافت فيها باستغراب اما هي مادارتش شي تصرف من غير مشات لجيهت بيتها بهدووووء

🔥أمغيكا🔥
فالمشفى .. بالضبط فواحد الغرفة دواحد المكتب .. مجموعين شي 10 ديال المتدربين، منهم كوثر و أيهم .. و قبالتهم واحد الدكتور كايشوف فيهم ببشاشة

الدكتور بابتسامة:اذن بعدما تدربتو مدة معانا .. حضرتو لعمليات و شاركتو فعمليات .. دابا سلات مدة تدرييبكم فهاد المشفى .. و طبعا خاصنا نستاغلو قدرات الشباب معانا .. و بغينا واحد المجموعة منكم اللي غانرسموهم فهاد المشفى و البقية يتوزعو على الفروع الاخرى ديالنا .. حيت كولكم برهنتو انكم فالمستوى، خصوصا نتي أكوثر (كوثر ومأتلو براسها) كنتي اللولة فالدفعة ديالك فالامتحانات .. و جميع العمليات اللي دخلتيلهم ولا شاركتي فيهم .. عاونتي بشكل كبيير الأطباء .. نحب نبشرك نتي غاترسمي معانا (كوثر رسمات ابتسامة عرييضة على شفايفها فرحاانة، اما الدكتور فدار كايختار البقية اللي غايختار) مممممم .. غايزيدو .. اكشااي .. جورج .. فيرونيكا ... اي يو و ايهم نتوما بستة بيكم غاترسمو معانا هنا فهاد المشفى .. طبعا غانتعاملو معاكم كمبتدئين و نتعاونو معاكم حتى تزيدوو خبرة على خبرة و نتمنى جميع العمليات اللي تقومو بيهم ينجحو .. اليوم غتاخذو اجازة للنهار كولو و غدا كذلك ميحتاجش تجيو .. حتال بعد غدا باش ترتاحو و توجدو راسكم مزيان

ديك المجموعة ومأولو دقة وحدة فرحانين .. هو شارلهم يخرجو .. دارو خارجين و كوثر تعلقات فأيو معنقاااها بقوةة .. جا ايهمم و عنقهم بجووج .. جاب وحدة لليمن ووحدة لليسر و مشا غادي بيهم

ايهم:مممم هاد الخبر الزوييين كايستاهل نحتافلو على قبلو شنو بانلكم؟؟

كوثر بفرحة:ااه اااه كايستااهلللل و بزااااف

ايهم شاف فساعة يدو و هو معنق كوثر بديك اليد:همممم دابا الخمسة دالعشية .. الثمنية خاصني نكون فالبار

ايو؛اش بانلك نخرجو دابا و فالليل نمشيو معاك للبار

كوثر بحماس:ويي مواافقة غدا ماخدامينش يعني نقدو نسهرو

ايهم ومألهم:حتانا مواافق ههههه صافي زيدو نفوجو دابا 

كوثر نقزات فحال شي بنيتة صغيورة:ياااااس .. غانمشي نلبس و نجي (كانت لابسة السروال و التيشرت الخوضر) 

ايو تبعاتها:اجي حتانا نمشي معااك .. يااااا

كوثر خنزرات فيها:ماتقوليلي لا يااا لا يايا .. جمعي عليا فمك

ايو جامعة فمها بلطافة:اييييش .. نتي كحبة

كوثر ميقت فيها و قالت بالعربية:ونتي زاملة عطاية مااارجة ..

ايو بعدم فهم:شنو؟؟

كوثر غمزاتها:مغاتعرفييش ههههه زيدي زيدي نبدلو .. اححح متشوقة لخروجتنا

.
.
.
..
برات المشفى، واقف كيفما عادتو كايشوف فباب المشفى و يتأمل فيها و فباالو بزاااف دالحوايج .. منهم غواات و بكاااا و جرا ووتنخصييص و رغيييب و صوت لومبيلونص .. حنا راسو للارض كايشوف فيها بحدة فحالا غايتقبها .. و جملة وحدة كاتردد فذهنو

"للأسف ماتو بثلاثة ماقدرنا نعتقو حتى حد منهم"

دمعة تشكلااتلو فعينيه الحمرييين كيف الجمر و داار غادي من تما بمشيتو الرجوولية كايتمتم بين سنانو بكراااهية و حقد:غاناخذذ حقكمم كانوااعدكم .. كوولشي غايدفع الثمننن كوولشيييي (كمل طريقو و هدف وااحد فرااسو و خاصو يحققو طال الزماان ولا قصاار)
.
.
.
هو غبر من تما و هوما يخرجو دوك الثلاثي وقفو بثلاثة كايشوفو فبعضهم

ايهم:فين غانصفييو؟

ايو:البحر
كوثر:الملاهي
ايهم بحيرة:واختارو حاجة وحدة مكاينش وقت

كوثر:ممممم حجرة ورقة مقص و اللي ربحات فينا نمشيو للبللاصة اللي قتارحات

ايهم:اوكاي موافق و نتي أإيو

ايو:وي حتانااا

كوثر بتاسمات و غمزات ايهم و حركو يديهم بجوج:حجرة ورقة مقصصص (مدو يديهم .. كوثر دايرة شكل مقص و ايو شكل ورقة .. كوثر غي شافتها نقزات بفرحة)

كوثر:هيييييي .. ربحت ربحت ... هاااااح فرحانة اليوم كولشي كايصدقلي هههنن

ايو بعدم رضى:اووف

.. كوثر شافت فيها كاتقليلها السم و مشات هي و ايهم ركبو فمطوراتهم و ايو ركبات فواحد الطموبيل عندها صغيييورة فالغووز كاتحمق نطاالقو بسرررعة كايتساابقو فداااك الطريييق حتى وصلو للملاهي .. كانت واااعرة من برا .. فييينك يالملاهي دالمغرييييب هههههه .. دخلو فحال الدراري الصغار ايو و عبير كايتجاراو و ايهم كايجري موراهم يشدهم .. وتعكسولو كول وحدة فين باغا تركب، هو حاار و فكل خطرة كايستخدمو ديك حجرة ورقة مقص .. هي اللي كاتقررلهم ... لعبو تقرييبا فكاع الالعاب و نشطو و حييحو ووتسييلفااو و غناااو .. فاش عيااو و قرب وقت ايهم دالخدمة .. خرجو بحالهم من تم .. كل واحد ركب فوسيلة مواصلتو و نطالقو ثاني جيهت البار، وصلو و نزلو داخلين بثلاثة .. ايو و كوثر فحال الضريرات غي كاينكرزو على بعضهم و ايهم غي كايهدنهم و الاغلبية داير الخاطر لصديقة عمرو .. مشاو نييشان لديك البلاصة الي كاطل على البارمانات .. بالضبط قبالت ايهم اللي دخل لخدمتو و سرباهم عطاهم كوكطيلات .. ايو سمعات الموسيقى ناضت كاطير تشطح و ايهم مشا كايخلط المشروبات و يكب للناس و الحضوور .. اما كوثر فشدات داك الكوكطيل كاتشرب منو و كاتشوف فواحد البارمان قبالتها .. شبهاتو لشي واحد كاتعرفو و بالضبط لسافاش

واقف كايخلط فواحد القرعة .. مجموعة من المشروبات المسكرة بشكل سريييع و كايشوف فواحد الراجل قبالتو بجدية، كايحرك شفايفو بهمس و داك اللي قبالتو كايشوف فيه و يقرا حركات شفايفو،

هو بجدية:دابا الخطوة الثانية هي نطلاقا زعيمهم، واخا مانجحتش فاش كنت معاهم فالمصارعة الحرة و جراو عليا ولكن دابا خاصني نطلاقاه، متأكد منو كايجي لهنا؟

الشخص اللي قبالتو:يااب متأكد مية فالمية ولكن قليييل، اهم حاجة يكون صبرك كثيييير باش تنفذ خطتك اسافاش .. و تأكد من حماية خوووك .. مخاصك تعرض حتى حد عزييز عليك ولا قريبلك للخطر كااانبهههك!!!

سافاش سكت موودة كايفكر فخووه:لا خويا مزيان و مخصصلو اللي كايحضييوه، بقات غييي (جات فبالو كوثر .. حاسسها انسانة بدات كاتقربلو و هو كايتقبلها فحياتو) احممم مابقى حد و مغايدخل حتى حد
لحياتي

الشخص بابتسامة:مزياان هااكاايا (شد الكاس اللي عمرولو سافاش كايشرب منو و سافاش بتاسم بخبث كايخلط ثاني فديك القرعة حاني راسو .. خلط جوج انواع دالمشروب مع بعضهم وعلا راسو .. غي علاه و هو يقشعها جالسة قبالتو فبلاصة داك الشخص اللي مشا بحاللو، سافاش خرج فيها عينيه)

سافاش بتفاجئ:شكاديري هنا؟

كوثر كاتشوف فيه بابتسامة:نتا كاتخدم هنااا؟؟

سافاش بجدية:وشكايبانللك؟

كوثر ضحكات:بانلي كاتخدم هنا ههههه جات معاك بارمان

سافاش قلب عينو كايكب فكاس واحد جا عندو يسربيه، هي كاتحرك كتوفها و راسها مع الموسيقى و تشطح و قالتلو بصوت عالي بسباب ضجيج الموسيقى:وااااو الجو هناا زوييين .. انا اليووم فرحاااانةةةة (مبتاسمة ابتسامة واااسعة .. هو شاف فيها و بتاسم بهدووء)

سافاش:وشنو مفرحك هاكا؟

كوثر كاضحك:غانتزوج هههههههه

سافاش ختفات ابتسامتو خنزر فيها هي حركات يديها بلا كاتهرق بالضحك:لا لا واللهما غانتزوج غي بلا دوك الشوفات هههههههه غانتخطب (سافاش باقي على شوفاتو واقف كايشوف فيها بجدية ماكرهش ينقز علييها يهرسلها فمها داابا .. هي عاودات ضحكات على تقاسيم وجهو) غا ضحكت معااك هههههه .. اصلا انا سيليبااااطيييير هههههه ترسمت فخدمتي .. دابا غانرجع طبيبة دبصح

سافاش بنفس الملامح الجدية حنا كايكب فمجموعة من الكؤوس تحطو حداه المشروب:كانكره الاطبااء

كوثر ماسمعاتوش .. قرباتلو من الكونطواار حتى تقابلات معاه:شنوو قلتييي؟؟

سافاش شاف فيها .. ركز فعويناتها الكباار .. لونهم الكري كايجذب .. بلع بريقو تفاحة أدم اللي تحركات برجوولية فعنقو .. كايشم فنيفو ريحتها اللي ميزها بين مجموعة الريحات اللي مخلطة تما، حنا عينو بهدوووء لشفاايفها و قالها بنبرة خافتة:مبرووك

كوثر زاادت قربااتلو ماسمعاتوش؛ماسمعتكشش

سافاش شاف فتقاسيم وجهها الجذابة .. عاود بلع ريقو و دفعلها وجهها لبعييد و قال بصوت عالي:وامبررووووك

كوثر بتاسمات:أااااه الله يبارك فيك ههههه كبلي شي كاس

سافاش معلي حاجبو: اشمن نوع؟

كوثر بابتسامة:ممممم تيكييلا

سافاش حرك راسو بلا:لا نعطيك كوكتييل؟؟

كوثر نفاتلو بانزعاج:لااا تيكييلااا

سافاش بصراامة:ممنوووع الشراااب🚫

كوثر عوجات فمها و حنات عينيها لتحت كاتسبو فخاطرها .. حتى جات عندها إي يو كاتجري و عنقاتها كاضحك

إي يو:ههههههه شطحت و بردت على قلبي .. (شافت فسافاش) التيتيز كبلي شي كااس تيكيلا (كوثر خنزرت فيها على ديك التيتيز اما سافاش فكبلها كاسها عاادي وعطاهلها .. كوثر خرجات عينيها فيه)

كوثر:هييي .. هي تعطططيها وانا لااااااا😠

سافاش غمزها و تقلب عاطيها الضهر .. هي تكوانسات بديك الغمزة و دارت كاتشوف فاي يو اللي غاتشرب كاسها .. بالزربة حيداتولها و زكفااتو فرشفة وحدة خسراات ملامح وجهها معااه و خرجاات لسانها من المروورية اللي زاارت فمهاا:ييييييع كيفاش كاتشربو هاد العجب هيييئ (السكرة من الكاس اللول😂)

إي يو بتذمر:يااااااا .. هذا كاسيييي

كوثر قلداتها بصوت معوج:يااا هذا كاسيي ننننننن

إي يو زفرات الهوى من فمها بغضب و شيرات لأيهم يجي يكبلها .. اما كوثر فدارت غادة لحلبة الرقص كاتشطح بتماايل و اغرااء .. أيهم وصل كايكبلها فكاسها المشروب مخنزر مباغيهاش تشرب باش حتى كوثر ماتبغيش تشرب ولكن ماعندوش الحق يتدخل فيها، دار سافاش يشوف فكوثر و هو يقشع غي أيهم و إي يو .. 

تفاجئ من ايهم اللي لابس لبسة دالبارمان و كايكب لايو فكاسها .. قرب كايقلب بعينو عليها

سافاش:نتا شكاديير هناا؟؟ (شاف فيه ايهم .. شافاش حركلو يدو بمكايهمش) ماعلينا فين كوثر؟

أيهم دور راسو كايقلب علييها و هو يقشعها كتشطح وواحد خينا محاوطها من اللور كايتحسس معاها و هي كاضحك:شو شوو الزااااملل .. طلق منها ياولد القحببة

سافاش حول عينو لفين كايشوف و هوما يخرجو .. زييير على قبضة يدوو بعصبية حتى بانو العروووقة و عينيييه رجعوو فحال اللهييب الحمممر، دغياااا فرمشة عين نقز على دااك الكونطواار ووصل عندهم نتر كوثر من بين يدين داك خينا و عطااه روسية حتى داااخ:تعاود تحط عليها صبعك نحويي موووك اسي زبييي

هداك شافو كي كايشوف فيه والعصبية بلع ريقو و تراجع اللور كايبرد نيفو اللي كلا الدق، اما هو فدار شاف فكوثر اللي كاضحك بوحدها و كاتشطح جرها من يدهاا بعنف حتى تقابلات معااه بوجهها، كايشوف فعينيها مبااشرة و هي كاتشوف فيه بابتسامة بريييئة .. مدات يدها حطاتها على حنكو حتى تفاجئ و زفر الهوى من نييفو سخووون على الاحساس اللي حس بييه فأعمااق صدرو و دوك الدقاات اللي كايحس بيهم كايتزايدو من الجهة الليسرية لصدرو

كوثر كاتخرج صوتها عووج:سفووشتيييي .. اححححح علييك شحاال زوييين😍

سافاش باستهزاء:وسكرانة؟

كوثر ضحكات:هههههخهخ غيييييي كوييييسس سرقتو ليإ يوو ههههههه .. (تلاحت عليه معنقااه كاتشوف فوجهو) عرفتي نتا كاتعجبني بزااااف

هو سمعها اش قالت بتاسم حتى بانت واحد الغمازة كانت مخبية فحنكو .. طلع يدو حاوطها من خصرها برقة وجهو هبطو لجيهت عنقها، كايشم فيييه بعممق و كايدوز نييفو علييه .. حل فمو كايوجد راسو يبوس شي بوسة و هو يحس بشي حد ناغزو من اللورر .. دور راسو شاف شكون كان أيهم .. علالو حاجبو بمعنى شنو باغي

ايهم بنرفزة:طلق منهاا

سافاش بعد يديه و شاف فيه معليهم .. موريهالو زعما هي اللي معنقاه:هانتا كاتشووف

ايهم قرب يبعدها من حضنو و هو يشدلو يدو بقووة و خرج فيه عينيه:ماتقييصهاااش

أيهم باستغراب؛شكاتقول نتاا .. طلقها خليني ناخذها فحالها

سافاش بابتسامة مستفزة:لاا غناخذها اناا .. ساكنين فعمارة وحدة غاسير نتتا

ايهم:ولكنن (هي حيدات من حضن سافاش، شافت فأيهم و هي تنقز عليه حتى هو عنقااتوووو)

كوثر:حبيييبييييي🤩🤩

سافاش خرج عينو فيها كيفاش نقزاات من حضنو لحضن هداك اللي فكرة انه ينقز عليه حتى هو بشي بوونية كاتنخر فمخوو، مد يدو بالزربة و نترها منو و شدها من جنبها:هانا غناخذها .. خود بلاصتي كانضنك حتى نتااا بارماان (مشا جار كوثر اللي كاتماايل بمشيتها و تعوج و تضضحك و رجليها كايهربو منها كاتكون غاطيح على زناافرها، فاش شافها كي كادير .. هزها بين يديه فحال الرييشة .. هي حسات براسها مهزوزة ترخااات و كاضحك مع السما المرصعة بالنجوم حيت كانو وصلو لبرات البار، هو قشع موتورها الوردي و مشا ليه .. ركبها القدام و هو موراها مزييير عليها و قلب فجيوبها على الساروت ديالو .. لقاه و خشاه فالموطور و نطااالق بسرررعة مزير علييها بين يدوو .. قرييب يفلعصها و هي بدات كاضحك فحال شي درية صغييرة عاجبها الحال، حتى وصلو للعماارة .. نزل من الموطور هاازها و مشا طالع بيها لفووق .. وصل بيها لجنب الشقة دياالو و هو يحس ببوسة جنب شفايفو خلاتو يخرج عينو بصدمة كايشووف قبالتو .. رجع شاف فيها كانت مبتاسمة بجااذبية و عينيها على عينيه

كوثر بصوت خاافت كاتحسس لحيتو:نتا زويييين (عينيها على شفايفو)

سافاش حتى هو شاف فشفايفها كايبلع فريقو .. شافها كاتقربلو .. حتى هو عوج راسو باش يجي مع شفايفها ولكن يااااال المفااااجأة🎉، (بوااااااع) *الشوافة فتيحة😂* تقياات علييه بالضببط على فموووو .. هو خرج عينو فيها و يديه فشلو كان غايطيحها .. اما هي فديك الساعة نعسااات، هو بالزز باش تحمل و مشا لشقتو كايصووني فييها ماعندو كي يدير يجبد الساروت .. حتى حلو جاد اللي كان ناااعس باينة فيه .. هو دخل طااير بيها للحماام .. رماها فوسط البانيو و دار كايغسل وجهو وفمو و يعاااود و هو كايتمتم بيين سناانو و يسسسب فييها و فالنهاار هذااا .. غسل فمو تقرييبا 9 دالمرات و زااد العااشرة (البوسان ييه و التقيا لا😂) قلع داك التيشرت ديالو لاحو هو و السروال بقا بالكالصون، مشا جيهتها حتى هي حيدلها حوايجها بالنترة و العصبية .. ولكن غيي قشع لحمها البييض الناااصع مع السوتياان القهويين اللي لابسة وداك الشعر الليموني مزييننها حتى هو عينيه خررجو و عرااق و توثر و حمااار و التنفسس بالزز باش خرجلو .. بالزربة طلق المااا ووقف تحت الرشاشة كايدوش و يبلع فريقو .. صدرو كايطلع و ينزل و هي قداامو مغيبة .. سالا الغسيل لراسو و دارلها هي بالرشاشة فيدو .. حطهالها على شعرها كايفزكها 
هي قفزات من الما و تهز جسمها الانوثي معاها .. خلا كيااانو يتهز و رجووليتو تهززز .. و دياالو يوقففف .. عض على شفايفو بقووة حتى بغااو يطرطقو و مد يدو للحمها كايدوز عليه بالرشاشة .. ركز عينيه فوجهها و بصعوووووووبة .. مرة مرة كاتزهق عينو لحتحت .. لحمها ولا كايبري بالمااا .. السيد قرب يمووت مسكيين .. سلالها الدووش غي بالما .. مايقدش يدوزلها باندووش غايمووت فيها ولا يغتاصبها نييت .. هزها بين يدييه كيف الرييشة .. هنااااا شعععل مللي قااص لحمهاا .. حااس بجممرة تحطاات على قلبوو و دااك اللي لتحتت زاااد تنفخ تحت كالصونو الفاازك .. حطها فوق الفراش كاتقطر بالما و بالزربة لاح عليها الكوفرلي بلا مايبدلها ولا وااالو .. خرج طاااير من البييت لبرا هرباان منها لايدير فيها شي موصييييييييبة

🎱 فقاعة دالكولفازور 🎱 

.. واقفين نورسين و فاتي و ياسين هازين دوك العواد الطواال دالكولفازور و كايشوفو فطبلتو مع الكورات اللي فوق منو، دوزو نهارهم فالدوران و التسركيل و تسالا بيهم المطاف هنا، هوما بداو كايتشاورو بيناتهم شكون يبدا اللعب اللول، تافقو على ياسين عاااد هوما .. نورسين غي كاتشوف و كاتعلم على حسب مكاتعرفش تهز حتى العصى ديالو

أما قريبلهم و بالضبط موراهم .. كان واقف كايشوف فيها بعصبية، عينيه على شعرها اللي زعراتو .. مكانش رادلو البال مللي كان حاضيها من بعيد، كان كايركز الاغلبية مع حوايجها و فورمتها و كيفاش كاتصرف و فاش كاتشد فياسين كايززييير على فكو حتى كايحس بطعم الدم ففموو .. اما دابا فشايفها بطولها بعرضها بلون شعرها، شعرها اللي ماكرهش يتلااح عليه بشي نتفةة دابا و يقلعولها من الجذور و يزرع بلاصتو اللون الكحل اللي كان كايحمقو و يهبلو عليها، لعب ياسين طرحو و عطا الاشارة لفاتي تلعب موراه .. هي بتاسمات و قربات كاتوجد منيشة على الكرة البيضا بعصاتها و موراها الكورة اللي خاصها تدخل فالثقبة اللي فالطبلة، ضربات الكورة بخفة بعصاتها و مشاات بهدووء حتى تخبطات مع الكورة لوخرى و مشات ديك الكورة لديك الثقبة بسلاااسة دخلات .. فاتي نقزات فرحاانة و ضربات كفها مع كف ياسين،

فاتي:يااس ياااس .. دابا تعلمت ياااك؟؟

ياسين عنقها بالجنب:طبعا ألكبيدة د انا .. واش علمتك انااا و ماتعلميش هههههه

فاتي تعلقات عنقااتو كاضحك خاشية وجهها فعنقو، حتى تحركات بغات تدور عند نورسين تشوفها شنو غادير و هي تجي عينها فعينين نورس

فاتي:أووو .. نو (دار صبعو على فمو بمعنى سكتي و غمزها، هي ومأتلو براسها مبتاسمة و دارت شافت فنورسين اللي حارت مع العصا كي غاتشدها .. حنات كي كانو حانيين و هي كاتمتم بينها و بين راسها)

-كي كايشدو هاد النم .. شبيني و بين شي كولفازور .. انا آخرتي لعيب الكورة مع ولاد الدرب اوووف (ميلات العصا كاتشوف كي غاديرلها و ياسين علا يدو بغا يتقدم عندها خطوة يوريها كي دير و هو يحس براسو تجبد اللور من كتفو)

دار بالزربة مخنزر يشوف شنو كاين و هو يتكوانسا مللي شاف نورس .. اللي كان متأكد منو مية فالمية تابعهم ولكن ماضنوش يجي دابا .. نورس شاف فيه داير صبعو على فمو 🤫 و شاف فنورسين اللي باقا واحلة مع عصاتها .. بتاسم ابتسامة جانبية و قرب عندها بخطواات بطاااء، هي كانت كاتنكرز فسرها و تسب ففاتي اللي قتارحات يجيو لهنا حتى حسات برييحة تسللات لأعمااقها، ديك الريييحة بالضبط مكاتنساالهااش و عاالقة بين شعيرات نيفها .. ريحة نورس اللي مكايزوولش من باالها، هو قرب بشوووية و تحنى عندها لاصق معاها من اللووور، هي قلبها تهز من بلااصتو .. حاسة بالدفئ حاااوطها و رييحتو تغلغلاات لأعمااق جيوبها الانفية .. يدو مدها و حطها على يديها و قرب وجهو لشعرها منزاعج من داك اللون اللي فيه ..همسلها بصوتو الرجوولي الشجي حتى حساات بقلبها كايضرب بسرعة فحالا مشاركة فشي مراطون دالجري، 

نورس:هاكا كاتشد (قادلها صباعها مع العصا و يدو كانت ملوية ببانضة بيضة من الضربة اللي ضربها البارح .. زااد لصق معاها من اللور رادلها يدها لوور و ملامحو جددية و ديك الغوباشة معقودة فجبهتو)

نورسين يديها ولاو كايقفقفو .. ريقها كاتبلعو و تعاود .. شحففها بهاد الوضعية و عضوو الرجولي كاتحسوو كايتحك مع مؤخرتها البااارزة .. انفاسو عند عنقها كايضربو، دفعو داك العصا حتى ضربات فالكورة البيضة و كذلك مشات للكرة اللي نيشو عليييها .. دخلات فتقبتها و هو يبتاسم ببرووود و همسلها:الهرابة دياااليي (زير على ديك ديالي .. حتى خفقلها قلبها بقوة كثرر .. مغمضة عينييها) ممممم مجاش معاك هاد اللون دالشعر، ردي الكحل (حط يدو على شعرها كايدوزها بهدوووء و لهجتو كانت آمرة كثر ما هي نااصحة .. هي بلعات ريقها كاتدارك الامر و قادات وقفتها ولكن هو باقي محاوطها من اللور)

نورسين كاتصنع الصرامة:حييييد يدك عليييا

نورس دورها لعندو ماسمعلهاش، شاف فتقاسيم وجهها الجذاابة و قلب عينيه .. اما هي فغي شاف فيها تفكرات ليلتهم و تزنكات و بقات كادور فعينيها و تفرك فيديها بثوثر

ياسين شاف الجو المشحون بيناتهم و قرب باغي يبدل هاد الجو:احممم .. نورسس صدفة زوينة هادي .. ياك 
قلتي عندك مايدار و مغاتجييش (غمزهم على قبل فاتي)

نورس ببرود:اه ولكن ساليت شغالي و جيت لهنا صدفة حتى لقيتك أ خطيبتي هه (قالها باستهزاء و شاف فنورسين اللي كاتشوف فأي بلاصة إلا فيه هو) هاد اللون مجاش معاها ياكو !! (شار لشعرها و هي شافت فيه بنضرات استفزاز)

نورسين:انا عاجبني 🙂

فاتي:جاها زوين .. ولكن والله تا عرفتك مغايعجبك .. ديما ماعندكش مع الزعرات

ياسين نغزها و قال بابتسامة:جاها وااعر هاد اللون و بينلها تقاسيم وجهها كثثر .. 

نورس قلب عينو ليه و قربلو راسو بشوووية مبتاسم .. همسلو:جمع عينيك غانتقبهوملك

ياسين بتاسم حتى هو و قرب همسلو:ههههه الغييرة هادي ولا كذبت

نورس خنزر فيه:الحوى هذا .. جمع كرك معايا
ياسين بتاسم و شاف فالبنات:شبانلكم نعاودو شي طرح

نورسين بنفي:لا عييت بغيت ننعسس

فاتي بتذمر:نوو بلييز باقي الليل طوييل غي نتعشاو و نمشيييو

نورسين:انا مافياش الجوع تعشاو نتوما انا غانمشي

نورس زرب عليها و شدلها يدها بقوة و قربهالو .. هي شافت فيه فعينو مباشرة باغا تبينلو انه مكايأثرش علييها .. اما هو فركز مع بؤبؤ عينيها و مع لونو العسلي اللي غادي للصفر و قال بنبرة خافتة بورشاتها:غانوصلك

نورسين حلات فمها تمانع و هو يعلي كفو و حطو على شفايفها و حركلها راسو بلا:ماتقوليش لاا

فاتي بتساؤل:مابقيتيش ساكنة معاه؟

نورسين كانت سااهية فعينييه بل ذااايبة فيهم و تنفسها كايتلخبط فهاد الجو هذا ولكن غي سمعات فاتي دارت شافت فيها بابتسامة خفيفة:لا .. ساكنة بوحدي دابا .. راك عارفة راجل و مرى مايصلاحش يسكنو مع بعض

نورس بنبرة لعوبة:و عااد لكانو مرتابطيين و كايبغييو بعضهم و (سكت شوية و ضحك بلعاني ديك الضحكة دالاستهزاء فقصهاتها هي) تكون البنت قتاالة من جميع النوااحي (حنا راسو للفتحة دصدرها اللي باينالو تحت التيشرت اللي لابسة .. هي تنترات منو و شافت فياسين فحالا كاتقولو عاوني)

ياسين قرب كايضحك:ههههه عاذرررك اصااحبيي

فاتي بانزعااج:ياسيييييييييييين

ياسين شاف فيها و قربها لعندو:شنوو ألمغياارة دياالي ههههه

فاتي عوجات فمها:وانا كي كانجيك هاا

ياسين كايغازلها:نتي راك الحب و العمر و النظر و القلب و الرية و المصران و الدوارة و المعدة و بولفاااف و الزيين و الثباتة و الفورمة و اححححح عليييك

فاتي خنزرات فيه:ضروري ديما تدخل دوك المصران ووماجاورهما 😠

نورسين تنهدات كاتشوف فيهم عارفاهم غايبداو مجموعة من النقاشات:هانا غااداا باي بااي (شيراتلهم و دارت غادة مدارتش اعتبار لنورس اللي خنزر .. و زيير على قبضة يدووو واحد التزيييرة و مشا مورااها زرباان حتى جرها من شعرررها .. هيي غوتاات بششهقة و داارت براسها عندوو مخرجة عينيها:طلاااق منيييييي)

نورسس خرج فيها عينو حتى هو:مطااالققققش .. شغاااديييريي همممم؟؟ شنووو فجهدددك مااديييرييييي .. زاايدوون كييفاش ديك القضية دالهرييب سحابلك مغانلقااكش؟؟؟

نورسين ضرباتو لصدرو بقوة و تعلاات لوجهو جبداتلو لحيتو حتى حسها غاتقلللع:طلاااق منيييي .. ماهرربتش اناااا .. اصلاا هادشي علااش كنا متاافقيين .. يخرج الفيديو كلييب و كول وااحد يشد طرييقوو .. زاايدون ماعندكش الحق تحااسبنيي و كووولشييييي سااالااااا .. طلااق ألخرااااااا

نورس زااد زيرلهاااا على شعرها بقبضة يدو و شد يدها اللي مزيرة على لحيتو زيرلها عليها حتى حساتها طرطقاات خرجات فيه عينيها .. اما هو فقرب لوذنييها و همس بنبرة خوفااتها:لاااا عنديي الحق نحااسبببك و مساالاات حتتى حاااجةة .. خصووصا بعدمااا ذقت حلااوتك (نورسين حسات بقلبها كايغلييي بهاد الهضرة .. هو تبسم بخبث من تعبير وجهها فهاد اللحضة و كمل) فيك حلااوة خااصة ماسخييتش بييها و بااقي باغي نذووقها (رخف يدو على شعرها و هبطها لوجهها كايدوز يدو على حنكها بلطف) ولا سحابلك غاتهربي منيي .. غا بلا ماتحلمي .. حيت من ساابع المستحييلات هادشييي .. من دييك الليييلة .. نتيييي .. وليييتيييي .. دياااااالييييي

نورسين بلعاات رييقها و دفعاتو بالزربة من علييها و غوتات حتى عروق جبهتها باانو:مستحيييييل هادشي .. انااا مادياالت حدد .. حتى لو حلمتي بيييها بكولوورااادووووو، انا حرة دراسي و نتااا حسنلك بقا بعييد عليااا .. حيييت مغايعجبكش الحاال من الشي اللي غاندييرولك

نورس باستهزاء:وشنو فجهدك مادييري؟؟

نورسين ملاقية ماتقول:حتى لديك الساعة و تشوووف .. نخلي ضربتي سرية .. و داااباا حسنلك مادورش بسااحتييي

نورس:لا لا انا خفتت كانقفقف شووفيي كي كانترعد

نورسين دارت بعصبية غادة فحالها بلا ماتجاوبو .. اما هو فبتاسم باستهزاء و مشا تابعها زرب علييها ماعرفات كي طراا حتى حسااتو تقابل معاها و هزها فوق كتفو العريييض .. بدات كاتفركل برجلييها و ضربو لضهرو و شعرها مدلي لتحت .. هو ماسمعلهاش غي مكمل طريقو بابتسامة جانبية .. وصل لطموبيلتو، لاحها فوسطها و نقز طلع جنبها على حسب الديكابوطابل، مد يدو لواحد البوطون كايسد البيبان و كايطلع السقف و ديماارا بسسررعة مخليها هيي كاتغووت و تضرب الباب بيدييها بااغا تخرج بحاالها .. ماسكتاااتش طوول الطرييق .. هو كايغنيي ببرووووود ديك الاغنية ديالهم دالفييديو كلييب .. حتى وصلها لباب شقتها .. هي شافتو فين وصلها و دارت شافت فيه بتفاجئ

نورسين:عارفني فين ساكنةة؟؟؟

نورس جبدلها حنكها:هه كانعرف كولشي انا .. دخلي دابا و سدي عليك الباب مزياان

نورسين حلات الباب دالطموبيل و نزلات كاتسائل بينها و بين راسها على كيفاش عرفها فين كانت .. و فين ساكنة .. ولكن ماعرفاتش باش تجاوب راسها .. وصلات لباب دارها و دارت شافت فيه .. هو حاضيها حتى تدخل .. هي بالزربة خشات الساروت فبلاصتو و دخلات لداخل بلا مادير ردة فعل بوجهها .. غي دخلات لداخل رضخات الباب و تكات عليه .. شادة قلبها بين يديها و كاتنفس بسسسرعة معارفااش الحرب اللي نايضة فأعمااقها .. لاااش نايضة

فمكان آخر بعيد عن ابطالنا و بطلاتنا، جالسة بنت زعرا .. شادة تليفونها بين يديها و مزييييرة على شفايفها بسناانها .. كاتشوف فواحد الخبر منشور فالفايسبوك .. خبر داار هررج فأقل من 24 ساعة، عينيها رجعو حمريين مشكليين فييهم الدمووع و قاالت بلهجة غااااضبة:غانقتلللها غانقتللها .. مستحيييل يكوون لشي وحدة اخرى من غييريي اناااااا .. هئ هئ هووو ديااليييي .. غانقتلها فحال هاديك اللي سبقاااتهااا .. و اكيييد غايبغييني من بعدهاا .. خاصني غي نضهر فحياتو هئ هئ .. نووورس ديااالييي و مستحيييل يكوون لشي وححدة من غيييريييي .. غانقتلااااااك انوورسييين غاتموتي على يديي انا فحال اللي سبقاتك (كاتشوف بكل حقد فالصورة اللي قبالتها و فبالها غي فكرة قتل ديك البنت مسكينة)

💊فمكان آخر💊

جالس فالجردة دالفيلا الخاصة بيه، جات بعيدة على الصداع و الهرج دالمدينة، شاد كارو بين يدو كاينفث منو الذخان و كايشوف فنجووم السما و شبه ابتسامة على فمو .. كان ساااهي كايتفكر ملااكو الصغييرة .. حبيبتو اللي مفكرها كثر من رااسو .. كايفكر فيها فأي وقت و اي سااعة .. تنهد بعمق و هو كايتفكر شطرا بيناتهم قبايلة، عض على شفتو التحتية و غمض عينيه سااهي حتى جات بين عينيه جنة .. توحشها حتى هي .. توحش يعنقها و يبوس يديها و رااسها و يدلعها و هي تشكي علييه شكايدييرو فيها خووتوو .. على ذكر خووتو .. جا فبالو حتى مصطفى اللي غي تفكرو عينيه دمعوو .. هو سبابو حتى وصل لحالتو اما كون راه دابا عااايش و بخيير .. مسح على شعرو بيدو و جر تليفونو لعندو مقرر يصوني لجنة .. ولو يسمع غييي صوتها برااكة عليه .. ركب نمرتها مصونيلها بريفي كايتسناها تجاوب

جنة خرجات من الحمام .. بتاسمات لعدن اللي كان متكي فوق الفراش و كايشوف فالسقوف باينة فيه كايفكر وبالو مشغوول،

هي سمعات تليفونها كايصوني .. مشات هزاتو مستغربة من البريفي و جاوبات بنبرتها الحنونة:ألوو (الصمت كايتصنطلها و شاد على قلبو) شكون معايا؟؟ (الصمت) الووو!!

عدن شاف فيها:شكون مصونيلك؟

جنة باستغراب:ماعرفتش بريفي .. وحد مادوى

عدن شاف فيها:شكون مصونيلك؟

جنة باستغراب:ماعرفتش بريفي .. وحد مادوى

عدن وقف و مشا عندها .. شد التليفون و دارو فوذنو:شكوو.... (طيط طيط طيط)

غي نطق هو تقطع الخط .. عدن شاف فجنة معلي حاجبو:ماتعاوديش تجاوبي النماري بريفي و اللي مكاتعرفيهمش .. حتى ندخلك واحد الابليكاصيون

جنة ومأت براسها:واخا و يلاه نتعشاو

عدن تنهد و جرها من جنبها:يلاه احبي

جنة بتاسمات و عنقاتو من جنب .. هابطين لتحت حتى وصلو للصالا مونجي، كان و مجموعين على الطبلة .. الكل ما عدى مينا .. هوما جلسو و جنة شافت فموسى اللي مخنزر كايشوف فطبسيلو .. رجعات شافت فكاتي وبتاسماتلها

جنة:موسى .. خاصكم تديرو عقد الزواج كانضن ولا

موسى علا فيها عينو و بتاسملها:لا مغانتزوجش حاليا وراها عارفة

جنة:كيفاش ماتزوجش و الولد؟؟؟

موسى شاف فكاتي:متافقين غير تولد غاتعطيهلي و تمشي (جنة شافت فيها شوفة ناقصة و ابتسامتها دقبايلة زالت .. اما كاتي فزي الاطرش فالزفة)

عدن شاف فواحد الخدامة كاتسربيهم و قال بهدوء:عيطي لمينا تجي تعشى

الخدامة:واخة اسيدي (مشات بالزربة من قدامهم للكوزينة، كانت عبير يلاه غاتجلس تبدا العشا مع بعض الخادمات و هي توقفهالها) عبيير سيري عيطي للانسة مينا تتعشى

عبير شافت فيها وومأتلها:واخا (مشات و عيون اكرام تابعينها، كاتحسدها حيت قادرة تخرج من الكوزينة لعندهم ..طلعات لفوق بالضبط للبيت اللي وصلاتها ليه سمية، وقفات فباب البيت كاتدقدق)

مينا:دخول

دخلات عبير و شافت فيها .. كانت باقا فوق بيروها و شادة نفس الورقة و القلم و لكن دابا باينة فيها رسمات حتى ملامح وجه شي حد، منهم النيف و الشفايف و كانو ملامح حرشين رجوليين .. شافت فيها باستغراب و هي بتاسماتلها

عبير بابتسامة:مدموزيل .. عيطولك تتعشاي

مينا شافت فالساعة باستغراب:نااري الوقت داز طاير ماحسيتش بييه هههن (وقفات كاتكسل و تجبد) واخا يلاه (خرجو بجوج من البيت هابطين لتحت) نتي شنو سميتك؟

عبير بهدوء:سميتي عبير

مينا بلطف:سميتك زويينة .. انا مينا متشرفين

عبير بتاسماتلها:متشرفين مدموزيل مينا

مينا:لا عفاك غي مينا بلا دوك الرسميات .. مكايعجبونيش🚫

عبير ومآت براسها مبتاسمة:وااخااا (دخلو للصالا مونجي و هي تتكوانسا عبير فاش شافت موسى الي كان حاني راسو كياكل .. بلعات ريقها و رجليها كايرجعو اللور بدون وعي منها .. حنات راسها بالزربة مغطية وجهها بشعرها .. اما هو فعلا راسو على صوت مينا الحيوي فحال ديما)

مينا:مساااااؤووو الكبوودبوودات ديااليي هههنن (قربات عند جنة عدن باستهم بوسة للواحد و جلسات فبلاصتها)

موسى بصوت شجي:غي هوما اللي تبوسيهم؟ (عبيير صوتو ركب فيها الرعب بداات كاتعصر و مميلة راسها لايشوفها)

مينا ضحكات:اه غي هوووما .. نتا قريب يجي اللي تبوسو دييما ههنن😜

موسى بتاسم و حنى راسو لطبسيلو حتى تكوانسا مللي سمع مينا قالت:عبير حبيبة غي سيري تعشاي دابا بلا ماتوقفي هكاك (هو علا عينو بالزربة فعبير اللي باقا مغطية وجهها بشعرها .. فنفس الوقت طلع عدن فيها عينو و غي من الشوفة عرفها هي، شاف فولدو كي كايشوف فيها و يطلع و يهبط بنضرات حاااادة .. بغا يتصرف ولكن ماعرفش شنو يديير، هو وقف معلي حاجبو و خطى ثلاثة دالخطوات كايقرب عندها .. بينما هي بغات دور تمشي فحالها ووتفرررر هااربة، قلبها غايخخرج .. خصوصا من صوت داك الحذاء الرجولي اللي كايتسمع صداه فقاعة الاكل كااملة .. فحال سيمفونية الموت لقلب عبير الرهف)

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.