الثأر العنيف الجزء الثاني

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

دخل كايدور عينو و يحك على لحيتو الكثيفة كايقلب عليها .. دور عينو على كاع الوجووه و مشافهاش حتى جات عندو بنت كاتسربي بابتسامة خفيفة .. عينيها كايبرقو و هي كاتشوف فيه

الناذلة:ميستر نورس العوماري؟ (نورس شاف فيها مخنزر هي وسعات ابتسامتها) اووو فعلا هذا نتا .. كايشرفنا تزور مطعمنا المتواضع .. نوجدلك طبلة ولا حاجز؟

نورس تجاهلها كايدور فعينو حتى خرج عينو مللي سمع واحد اللحن بالبيانو كايدخل للأعمااااق و صوت انثوي كايغني اغنية من اغانيييه هو بكل احسااااس .. دار لموراه .. حيت الصوت جاي من موراه و هو يقشعها .. هي نورسين كانت كاتعزف على لوحة البيانو و كاتغني بكل احسااس .. الضو خفاااف فالمطعم .. شعلات انارة خفيييفة .. هو بقا كايشوف فيها و كايبلع فريقو كايتفكر لقطة من الماضي بهاد الاغنية

🔙🔙
نورسين بغنج:بلاتي سمع حتانا كانعرف نغني شوو .. غانغني اغنيتك .. "الليالي الحلوة" (للاشارة تقريبا كل اغاني نورس كايجيو بجميع اللغات .. حتى باللغة العربية الفصحى مع خليط من بعض اللغات الاجنبية و حتى اللبنانية .. لغة الأم ديالو .. و هاد الاغنية هادي بالفصحى) سمع صوتييي غاتخرج حسن منك

نورس عاقد ذراعو كايشوف فيها بكللل عششق:غني نشوف أبنت قلبي يلااه

نورسين بتاسمات و بدات كاتغنييي بصوتها الحنييين
🔚🔚

الناذلة؛سيدي وجدتلك طبلة.. راها ديك اللي فداك القنت (نعتاتلو بيديها)

هو شاف فيها .. حاس براسو مخنووووق .. زير على قبضة يدو و مشا لديك الطبلة .. هي تبعاتو .. هو شارلها بصبعو تقرب عندو و همسلها فوذنها

نورس: البنت اللي كاتعزف دابا خدامة هنا؟

النادلة:اه اسيدي خدامة هنا .. هادي عام تقريبا

نورس ومألها براسو:عيطيلي للمدير دهاد المطعم دابا

النادلة:امرررك (مشات طاايرة تعيطلو و هو رجع شاف فنورسين بخبث)

نورس:هاحنا غانشوفو عصام باش غاينفعك مللي غاندمرررك و ندمك على الاغنية اللي سرقتي و حيت تجرأتي و مديتي يدك على سييييدك اشفااارة

نورسين جالسة قدام البيانو .. كاتعزف و تغني من اعمااق اعمااقها .. جمييع احاسيسها حطاتهم فديك الاغنية .. عندها عزيزة و كلماتها كايدخلو للقلب .. كايجييوها قراب ليها و لحيااتها مع اللحن الهاااادئ دالبيااانو و الاضاءة الخاافتة .. خلات بزااف دالناس مخليين اكلهم و كايتصنتو لصوتها .. كاين اللي كايجي لهاد الريسطو خصييصا باش يسمعو صووتها .. تسالات الاغنية وتشعل الضو و هي بتاسمات للحضور كاتشوف فالاغاني اللي مبرمجة باش تغني هاد الليلة .. علات عينيها كتاخذ نضرة خاافتة للحضور فالمطعم .. نزلات عينيها ووهي تعاود تعليهم بالزربة مللي شافتو .. هو نورس .. جالس مع مول الريسطو كايدويو ووعينو عليييها .. شافها شافت فيه .. علالها كاسو من بين يديه بابتسامة خبيثة بمعنى نخبك .. هي ماعرفاتش لاش حسات بالضيق فاش شافتو .. خصوصا مللي ناض مدير الرييسطو كان كايشوف فيها نضرة أسف .. شارلها براسو تبعو .. هي شافت فنورس و عاودات شافت فالمدير .. وقفات كاتقاد كسوتها .. ردات شعرها اللور و تبعاتو بمشيتها المتمااايلة .. نورس ميل معاها راسو حتى غبرات من قدامو ووهو يوقف جبد فلوس حطهم فوق الطبلة و مشا خارج من المطعم مبتاسم بانتصار

🔘بعد مرور بعض من الوقت🔘

خرجات نورسين من المكتب دالمدير معصبة لأقصى درجة .. عينيييها حمرييين و مزيرررة على قبضة يدييها .. مشات لقدام البيانو .. هزات صاكها بالنترة .. شدات شعرها جمعاتو كعكة مهملة و دارت خارجة حتى وقفات قبالتها وحدة من السربايات

هي:نورسين! .. فين غادة؟ .. باقي بكري

نورسين بعصبية:غادة لجهنم الحمرااا .. انا تطردت من خدمتتييي (ماخلاتش مجال للبنت تهضر خرجات فحالها .. كاتزرب فخطواتها حتى وصلات لبرات المطعم .. كان الليل طااااح .. غادة و حاسة بالقهرة .. راسها غايطرطق .. ليوم و فنهار واحد خسرات جووووج خدمات مالقاتهم غي بالريييق النااشف .. واللي مصعرها هي انها متأكدة انه تم طردها بسباابو و شكوون من غيييرو .. نورس العوماري اللي شافتو فنهااار واحد .. وندمااات على هاد اللقاااء هذا )

وقفات فوق الطروطوار معنقة راسها كاتسنى شي طااكسي بعدما بغات تصوني للطاكسي اللي كايجي موراها دييما فوقت محدد .. ولكن مالقاتش عندها الصوولد فلذلك وقفات كاتسنى على الله توقفلها شي وحدة .. الطموبيلات كايدوزو بعض منهم فيهم الزلالة كايوقفولها .. هي كاتجاهلهم و تبعد من قدامهم حتى كايمشيو وهي غي كاتأفأف و تفكر منيين غاتلقا خدمة جدييدة ثااني .. دازت فترة .. رجلييها طابو بالوقوف و الطاكسيات اللي كايدوزو يا عامر يا مكايبغييش يوقفلها .. حتى سمعات تصفيرة جاية من موراها .. هي تجاهلات مولاها وكاتهزهز رجليها بعصبية .. لدرجة عينيييها ولاو فحال نقطة دالدم .. عاودات سمعات تصفيرة اخرى و هي دور مكشكشة .. حلات فمها ناوية تعرق لهذا اللي كايصفر عليها .. حتى تزيزنات كاتشوفو قدامو .. كايشوف فيها باستهزاء .. مربع يدو ويطلع و يهبط فيها فحال شي حشرة .. هي زيرات على يدييها حتى زيرات ووهي تلااح عليه شداتو من الكول دحوايجو كاديه و تجييبو بكلل عصبية ووتغوت بصووت عاللي .. كولشي دار كايتمنضر:نتااااااا يالزاااامل السباااب .. غااا قوليي الله يرحم باااااك انا شنووو درتلك هاااا .. شنو درت يالحماااااار يالقواااااااد .. الله ياااخذ فييك الحق فهاااااد النهاااار .. الله يعطيييك شيييي..

قاطعها نورس اللي شدلها يديها بعنف .. زيير عليهم و لواهملها بجوووج مور ضهرها قربهااالو لدرجة انفااسهم تخاالطو وونطق بكل بروودة دم:بلا ماديري راسك معارفاش شنو درتي .. الاغنية اللي سرقتي و عطيتيها للزامل ديالك باش طلقها اليووم .. شكوون كتبها و شكوون لحنهاا وسهر علييها؟؟ مااشي انااااا هااا!.. نعلدينمك نتيي ويااااه يابنت القحبة .. بغيتي تلعبي معاايا .. هانا كانورييك اللعبببب .. 

نورسين كاتحرك بعنف باغا تنتر منو و هو مامفاااكش مزييييرهااا لييه غوتاتلو فوجهو بكل جهدها:شمن اغنية و شمن لحن و شمن نمييي .. طلق ألخرراااا طلااااق منيييي بععععد .. سحابلك حييت مشاولي جووج خدماات رااك درتيي انجااااز .. لااااااءح كيفما لقيت هادوك نلقا وحدييين اخرييين .. بعد منييي تفووووووو (دفلاتلو على وجهو بعصبية هو طلقها مخرج فيها عينيه .. ماحس براسو غي معلي يدو للسما و نزل عليها بطرشة لحنكها .. علا عينو كاينهج و هو يشوف واحد واقف كايصور بتليفونو .. مشا عندو صااااااعر شدلو دااك التليفون ردخولو مع الارضو رجع شاف فيه عطااه كروووشي .. علا راسو كاينهج فالقوم اللي كايتفرج فيهم على صبعو فيهم كايدوي بنبرة تهديييد:نشوووف شي فيديو تنشرر اقسم بالرررب العااااللييي حتى نندمكم نجبببد مولاه من تحت الللررررض (دار ورجع بعصبية عند نورسين اللي .. باقا شادة على حنكها مصدوومة .. اول مرة يضربها شي ولد .. شافت فيه كاترعد بقوة العصبية .. هو شدها من فكها غاارس صباعو فحنكها و همسلها)

_هاد الدفلة، زيدي عليها الاغنية اللي تسرقات و الضربة اللي عطيتيني فالصبااح .. بااقاا غايرجعوولك مضووبليين .. غاصبريي راك باقا مكاتعرفييني .. من اليووم حسنلك تفاداي مااا أمكن تتطلاقاي بيااا .. حيت مغايكونش فمصلاحتك لقائنا .. فهمتي ازيييين (طبطبلها على حنكها مبتاسم فوجهها ببرود .. ابتسامتو كاتخلع .. بعد منها .. طلع فيها و هبط) خسارة السمية اللي عندك مجااتش معااك يالشفااااارة (دار غادي جيهت طموبيلتو .. و نورسين كاتشوف فصدمة جيهتو .. عينيها دمعوو و حنكها رجع حمممر .. وذنها جيهت الحنك اللي طرشو حاسة بيها مصمكة .. شافتو ديمارا مشا طاااير فالطرييق .. هي علات راسها فالسما كاتشوف فالنجوم اللي كاتلمع و حنات راسها كاتشوف فالناس اللي حاضيينها .. تأفأفات مامداياهاش فيهم و رجعات وقفات كاتسنى شي طاكسي يدوز يوصلها .. حتى وقفلها واحد ركبات فييه و هي كاتلعن نهاارها أللف مرة)

🌺صباح يوم جديد🌺

تحل الباب الكبييرة .. دالسجن العام .. لمدينة الدار البيضاء .. خارج هاز صاك بين يد فالاسود .. لابس تيشرت ابيض لاااصق عليه مبين عضلاتو السداااسية العرييضة و سروال جينز لونو غاامق مع سبرديلة رياضية بيضاء .. شعرو ماشطو وومقادو بجيل باش يبقى مقاد .. وقف فالباب كايدور فراسو يمين و شمال فالطرييق .. ابتسامة جانبية على فمو و الشمس ضاربة فعينيه العسليين .. بشرتو الحنطية جذاابة .. جبد تليفونو من جيبو و دار نمرة كايتسنا اللي كايصوني عليه يجاوب حتى تفتح الخط

يوسف ببحة رجولية خطيييرة:شنو درتي .. صافي دخل اليوم؟

..:اه اسيدي .. قدمت شكاية ضدو

يوسف قطع عليه مبتاسم بخبث شاف طموبيل حبسات قريبالو .. نزل منها موسى كايقاد كمام قاميجتو .. هو بتاسم و مشا غادي جيهتو كايتمتم فقرارة نفسو:اخيرا تهنيت من حشرة كانت شاغلة بالي من زمااان .. اي واحد تجرأ يقيص حد من عاائلتي نندمو و ندمرو هو وعااائلتوو (وقف قبالت موسى، حل يديه بجووج معنقووو)

موسى بابتسامة:خووويا

يوسف بعد كايشوف فيه معلي حاجبو:كبرتي ألبرهوش هاا .. رجعتي قدي بالطوول و بالعرض صافي تقاديناا

موسى ضحك بهدووء:ههههه .. شكون كان كايحرت علينا انا و مصطفى باش ولينا هاكا .. دابا تلقاك كاتسنا نعمان و حسام يكبرو حتى هوما و ديرلهم فحالنا حنا

يوسف:هههه علاش لا حتى هوما نقصحهم ..

موسى ضربلو على كتفو و دار يركب فالطموبيل:ركب ركب أخاا .. راه الواليدة كاتسناك على أحر من الجمممر

يوسف مشا من الجهة الثانية ركب و قاد الصمطة:يلاه سربي حتانا توحشتها (دور وجهو لعلى برا كايهمس) خصوصا البعلوكة دختك

موسى كايصوك و يدوي:هاديك خلااص زادت تبرهشت هههههه .. الناس كايكبرو يديرو عقلهم و هي وااالو .. البارح طاحت من الدروج كاتقولهم وااالو تهرست مقاداش نحركها (يوسف دار شاف فيه بحدة عاقد حواجبو .. حتى كمل موسى و هوما يترخاو ملامحو) ولكن كانت غي كاتفلا و تفشش فحال ديما .. فاش وصلت انا مع نوس مشات كاطير كاتلعب معاه ههههه نسات راه رجلها ضاراها

يوسف ضحك ضحيكة دالجنب:هادي هي بريهيشتيي

موسى شاف فيه بنص عين ورجع كايشوف فالطريق:ممممم قولي داك اللي دخلتيه فبلاصتك للسيلول .. هو ولد دااك ال.. (سكت مزييير على الكيدون بيدو .. كايشوف فالطريق .. حتى تسمع فحال صوت غووتة عااالية فوذنو .. هو حبس الطموبيل فنص الطرييق حتى تنخضو بجووج و كايشوف قبالتو خرررج عينو)

يوسف شاف حالتو .. دوز يدو على كتفو:موسى ماديرش فبالك هاد الحالة .. نتا ماكنتيش ناوي ت.. (قاطعو موسى)

__شششششت .. صاافيي ماتكمللش

يوسف بجدية .. كايدويو متجاهلين صوت الكلاكصون من موراهم:لاا خاصك تسمعني .. نتا ماكنتيش غاديرها .. لو ماشفتيش مصطفى فديك الحالة و داك الحمااار لااخر كاااييي.. فففففف ولا عرفتي شنو .. انسدو هاد الموضوع و كمل الطريق راه حبسناها على الناس .. وداك البرهوش دولدو اناااا اللي حرضت باش يدخل بلاصتي حيييت حد مخاصو يعيش هاني بعدماا يتأذى حد من عااائلتي .. خصوووصا نتوما .. راكم خوتي و عزااز علياا .. واللي يآذيكم راه أذاااني .. وانا عمرني نسمح فالثاااار دياالي .. كانردو بالثاني و المثنييي

موسى عاود ديمارا .. مجاوبش يوسف اللي غمض عينو كايتسنى غي يوصلو للقصر

👑فالقصر👑

جنة غادة جايا قدام ايمي و تالية اللي كياكلو فالفواكه الجافة حاضيينها

جنة بتوثر:اففف كولشي واجد يااكوو .. الجردة و التجهيزات للييل باش نديرو ليلة الامدااح النبوية .. (شافت فساعة يدها) دابا موسى مشا يجيبو تعطل ياااكو .. مصطفى باقي نااعس .. وديك القردة دمينا .. تكون رجلها مزيانة دابا!! .. اففففف (شافت حسام و نعمان و فدوى داخلين لداخل بعدما كانو فالبيسيين .. هاد الثلاثة ديما مع بعضهم .. جنة شافت فايمي و تالية) اللي مهنية عليهم هوما هاد الجوج هادو .. بعدا باااقي صغاار و دايرين عقلهم .. اووووف واتعطلو هادو

ايمي بحدة:جنة صاافي براكة اصاحبتي رااسي طااب بالنق دياالك من الصباح و نتي لوك لوك لوك لووك .. راه الدراري جايين .. راك عارفة ساعة لارب دالطريق من الحبس لهنا .. حسبي الوقت د المشية و المجية .. و عاااد مينا راك عرفتيها كاتبوحط و نتي بفمك قلتيهالنا البارح فالعشا .. عاد مصطفى راه مرتاح بوحدو فالبيت .. بلا من تعاويد نفس الهضرة كل ربع ساعة

جنة جلسات كاتنفخ:فففففف والله حتى مثوثرة ماعرفتش لااش 

ايمي بابتسامة:دييما فاش كانتجمعو هاد الجمعة كاديري هاد الحالة ..

جنة تنهدات:اففففف عييت اصاحبتي .. هلكوني هاد الكناطح اللي عندي (شافت موسى و يوسف داخلين و هي توقف قااافزة فحالا شي حد نخزها .. مشات جيهتهم طاايرة عينيها كايبرقو بفرحة)

جنة بصوت عالي:ولدييي حبييبيييي

يوسف شاف فيها .. ضحك و قرب عنقها مزييير عليها كايشم ريحتها:الواليييدةةة .. توحششتك غي نتييي فهاد القووم كااامل اللي كانعرف

جنة كاتزير علييه:حتاانا احبييبيي حتااناا .. ماتخايلش شحال موحشااك

موسى نطق بغيض:خيااانة هادي .. غي البارح كنتي كاتبكي حيت اخييرا شفتينا انا و مصطفى واليوم كاتقوليلو توحشتيه كثر مننا همممم

جنة هزات راسها من حضن يوسف و شافت فموسى مدات يدها عنقاتو بيد و يد عند خصر يوسف:انا توحشت وليداتي كوووولهم .. هاااح الله يخليكم ليا ولهلا يخطيييكم علياااا

يوسف باس على جبهتها:حتى نتيي اجنتيي (علا عينو فايمي و تالية مبتاسم و مشا عندهم كايسلم عليهم .. حتى سمع صوت مينا جايا هازة نوس الببغاء دموسى فيديها .. كادوي معاه و فاش كايعاود الهضرة موراها كاتبغي تحماااق بالضضحك)

مينا:كانبغيييك
نوس:كانبغييك
مينا كاضحك:نتا بوال فالسرواال
نوس:نتا بوال فالسرواال
مينا:ههههه ايييع فيك ريحة خانزة
نوس:ايييع فيك ريحة خاانزةة (شدات على كرشها كااضحك)

جنة حاطة يديها على جنابها:اجيي يالبرهوشة سلمي على خوك ها هو جااا

مينا علات راسها شافت فجنة باستغراب:شكون فيهم .. ياك جاو البارح!!

جنة شافت جيهت يوسف .. اللي واقف يديه فجيوبو كايشوف فيها بابتسامة خفييفة .. هي شافت فيه و ابتاسماات ابتسامة وااسعة .. طلقات من نووس و مشاات كاتجريي عندو عنقااتو كاتعلق فييه:خوووويااااا يووووسف توحشششتكككك

يوسف بقا مبتاسم الابتسامة دبالزز .. النفس حبسو للحضة وعلا يديه بشوووية و ببطئ و تردد .. حطهم على ضهرها محاوطها، غي حااوطها زفرر النفس بعمممق و غمض عيينييه، خشا وجهو فوووسط عنقها كايشم فريحتها و يتنهدد .. طلع بوجهو لوذنها ووهمسلها حتى تبورشات

__توحشتك قطيطتي الصغييرة

مينا بعدات عليه بشوية مبتاسمة حتى تجبدولها عويناتها الزورق اللي ضاربة فيهم الشمس:حتى انا توحشتك بزاااف .. دييما كانسول بابا فوقاش غاتخرج

يوسف علا فيها حاجبو:ممممم ماشي هاد الهضرة اللي سمعت من الواليدة مللي كانت كاتجي تشووفني (شدلها نيفها بصباعو كايزيروولها) سمعت راك تهنيتي مني وحكامي عليك هاااا

مينا شداتلو يدو اللي على نيفها كاتقزقز:أي اححح واااي يووسف هننن هئهئننن كاضررني .. راه ماشي بصح والله توحشتك

يوسف بتاسم و حيد يدو من نيفها .. قرب لوجهها لدرجة كبييييرة كايتأمل فيها .. هي شافت فيه بنضرات دالبراااءة كاترمش فيه، حتى باس على جبهتها بوسة عميييقة و بعد .. دار شاف فجنة اللي قابطة فموسى كان كايوريها كي تهز نوس فيديها .. و هي خايفة لا يقمشها .. رجع شاف فمينا

-عييان شوية غانمشي نتكا فبيتي بلاتي و نتجمعو

مينا بابتسامة:واخا (هو مشا و هي تدور جيهت جنة و موسى .. ماحسو غي بيها منقزة عليهم وغوتات) شكادييييرو

جنة شافت فيها شادة على قلبها:هييييء خلعتييني
موسى شحطها من يدها:نتي مباغاش ديري عقلك

مينا:هااء مالكم ديما قامعيينييي

موسى عنقها بالجنب:ديري شوية دالعقل اكبيدتي، 
جنة باستهزاء:ههههه شمن ديير عقلها .. هااااادي غادير عقلها .. راه فدوى و عندها عقل عليها

مينا دلات شفتها التحتية:كاتحكرووونييي

مصطفى من موراهم:شكون حاكر على الامييرة ديالتنا

مينا مشات عندو عنقاتو:هووومااا كايحكروني كايقولولي انا برهووشة

مصطفى بعدها عليه شاف فيها مصطانع التفاجئ:هاااء عاد قالوهالك .. انا سحابلي فخبااارك😯

مينا دفعاتو من عليها و مشات كاتجري داخلة فحالها كاتغوت:نتوووما حكاااريين .. غانشكي بيكم لبااابا هو اللي كايفهملكم

اللي فالجردة بداو كايضحكو 
مصطفى جلس جنب جنة:التيتييز توحشتك

جنة شافت فيه بنص عين:نتا عااد جاك العفو الملكي تشوف مك😏

مصطفى عنقها:اووو التيتيزة ديالي مقلقة

جنة بعدات عليه كاتميق فيه:بعد بعد

مصطفى ضحك كايهرها .. و موسى وقف كايشوف فتليفونو كايصوني

موسى شاف فيهم:جاني اتصال غانمشي نجاوب

جنة:سير اولدي

مصطفى:انا فيا الجوووع

جنة وقفات:زيد نعطيك تاكل

مصطفى ناض معنقها غاديين كايتهاودو .. ايمي شافت فتالية كاضحك

ايمي:هي اللي ولدات ههههه

تالية:عندها هاد التريكة كل واحد شاد اتجاه .. احمد دابا و هو جا

ايمي تنهدات:مصااب يجي حتى نورس .. توحشتو

تالية طبطبات على كتفها:انشاء الله غايجي راه العزيزة كانت عندو عزيييزة .. بلحق واش غايديرو فحال كل عام ..

ايمي نفات براسها:تت هاد العام عوالين يشريو حوالة صرديين يذبحوهم و يصدقوهم على الناس .. و عدنان و عدن تفارضو يشريو حوايج للدراري الصغار غايفرقوهم فالاحياء الشعبية و حتى مؤونة دالزيت و السكر و الطحين و داكشي .. كانضن حتى معاذ غايزيد معاهم .. تلقايهم دابا خرجو من الشركة و دازو للمزرعة باش يذبحو .. و عااد ليلة دالامداح النبوية فحال كل عاام 

تالية ومأت براسها:النيت العزيزة ترتاح فقبرها .. عاد داك النهار حلمت بيها

ايمي:خير و سلام

تالية وقفات:انمشي نشوف نهوى .. راه نسييتها ليوم هههه تكون فااقت قباايلة

ايمي:زيدي نمشي معاك حتانا .. غزيولة عندك البنوتة مشاءالله

تالية مبتاسمة:لهلا يخطيك اعمري (طلعو تالية و ايمي لفوق)

.. نمشيو حنا لجناح النيت جا الفوق .. يوسف كايدير الطراكسيون .. طالع هابط .. محيد التيشرت .. عينيه حمرييين و ضهرووو كايقطر بالعرررق .. كايطراكسيوني و بالو كايفكر فحااااااجة وحدة .. كايتمتم بييها

يوسف:هاديك ختتك .. ختتتتك.. ختتتك ايوووسف ختتتتتتتتتتك (وقف كاينهج .. دخل للدوش اللي عندو فبيتو ووقف تحت الرشاشة .. الما باارد طايح عليه و هو عينو مغمضيييين مزييير على قبضة يدو .. باغي يخرجها من بااالوو .. ولكن مقاادرش .. صوتها ديما ساكن فوذنو .. وفوقما يغمض عينيه يشوفها قبالتو .. بصح هو كايتعذب .. واخا بعد فترة طويييلة محاولة فنسيااانها .. ولكن هادي اصعب حاجة يقدر يديرها .. حيت هي ساااكنة فأعمااقووو

🌸عبيير🌸
كاتدور بوحدها فالساحة دالسجن، يديها فجياب الكسوة اللي لابسة .. كل مرة كاتنهد و فحال كل مرة .. دابا و ساعة كاتسهى ووتفكر فالماااضي ديالها .. ذكريااتها مع عائلتها .. مها ختها ووخوها .. و اكثر وحدة خايفة عليها هي ختها حيت خلاتها و هي صغيرة عندها 14 عام لاحنين لا رحيييم .. طامعة غي فخوها يكون خداها لعندو و حاميها .. واخا حاااقدة عليه حيت بسبابو هو و بسباب تهورو ووالطمع ديالو هي قتلات و دخلات للحبس .. رجعات تفكرات مها و بلا هواها عينيها دمعووو .. مكانتش باغاها تموت بديك الطرييقة .. و تشوف عبير فمنضر كاتقشعر لييه الابذاان .. جلسات فوق واحد الحجرة تما كاتمسح على وجهها حتى شافت رجلين وقفو قدامها .. علات راسها فمولات الرجلين ووعاودات هبطاتو .. ماعندهاش الكانة ليها .. هي هبطات عندها حنات قدامها .. وجهها كولو مغرز .. حتى من شفايفها مقسومين على جوج و مخيطين بخييط كحل باااين وواضع .. عبير شافت فيها بقرف جات باغا تنوض و هي تشدها ديك خيتي من شعرها و زيراااات عليييها

- ماالكيي كاتشوفي فيا دوووك الشوفات ألقحبة هممم .. هاااا ماالك

عبير حطات يدها على يدين ديك خيتي و غرسات فيها ضفارها كاتشوف فيها مخرجة عينيها:طلقي من زاامل بووه هاد الشعر و الااا كانحلفلللك برب الكعبة .. نهااارك ماطلع فيه شممس .. اناااا ماشي فحال أيي وحدة هنااا غاتخاااف من طبنمككك .. اناا عبيييير .. دازو علياااا ثلااااااثة فحالك و كوولهم ولاو يشوفوني يحنييو الراااس .. احسنلك جمعي يديك لا نقرطهالك

ديك خيتي .. مكنية على راسها عبيقة .. طلقات من عبير و قربات كاتهمسلها .. ريحة فمها خاانزة كاتخنق:عبيييقة فاش كاتحلف فشي حد مكاتصوومش على الحلفة .. و نتييي حااالفة فيييك .. و فهاد الكماارة اللي عندك .. نتي اللي مغايطلعش عليك نهااار زوين لا حلفت علييك .. هاني غاادية ولكن حضي كررك منيي حيت عبيقة غاتنوومرررك (ناضت وقفات مشات فحالها .. و عبير زيرات على قبضة يديها كاتكتم عصبيتها)

💫 جالسة فدارها المشقلبة حالتها حالة فحال لا دازت عليها الحررب .. رجليها معلياهم الفوق و راسها لتحت كاتفرج فالتلفازة بالمقلوب .. و بكل ملل كل شوية كاتنهد .. كانت غاتمشي تقلب على خدمة ولكن فاقت معطلة لذلك قررات تدوز نهارها فالداار حتى لغدا .. سمعات الباب دالدار كايندق بقوة فحال الدقان دالبوليس .. قادات جلستها بالزربة ووقفات غادة باستغراب تحل

قررات تدوز نهارها فالدار حتى لغدا .. سمعات الباب دالدار كايتدق الدقة دالبوليس .. قادات جلستها بالزربة ووقفات غادة جيهت الباب باستغراب و كاتقاد فشعرها اللي تعنكش بديك النعسة العجيبة اللي كانت دايرة.. حلات الباب كانت مرة كبيرة شوية فالعمر .. وجهها مكمش و شعيرات شايبين كاتشوف فيها معلية حاجب

المرا يديها على جنابها:اييوا ألالة نورسييين .. مناويااش تخلصي الكرا دشهراين ولا عاجباك السكنة فابور .. فين كايمشيو فلوسك غا قوليليي

نورسين دورات وجهها كاتأفأف و رجعات شافت فيها:خالتي .. مادرتهاش بلعاني .. غي عندي شي ظروف و صافي

المرى:ظروفك خليييهم عندك.. انا داااري بغيتها تخوى نسكنك فيها بلا منفعة ليا شغاااندير بيك في داري .. عندك مهلة من هنا لغدااا خويلي الدااار مع الخلاص دهاد الشهرااين

نورسين شداتلها يديها:تت خاالتي شافية عفاااك .. راه ماعندي فين نمشي و حتى الخدمة مابقيتش خدامة .. صبري عليا غييي يوماين عفااك .. نخلصك كاع فثلث شهوور .. الله يعزززك

شافية مخنزرة:مابقيتيش تخدمي و نتي يوميا كاتجي حتاااال زك اللييييل .. فيين كاتكووني بالسلاامة .. وليت نسكن القحاب فدااريي ولااا .. سمعي شغايجييك ملييح .. مابقا لا غدا ولا بعدو .. لا نهار ولا يوماااين .. من اليووووووم سيري تقودي من داري يلاااه مابغيت لا درهم لا جوج .. مناقصاش فلوس الحراام

نورسين:ولكن اخالتي راه غي البارح مابقيتش خدامة .. ماشي كيفما فهمتي نتييي

شافية بنرفزة؛ألاااا كيييفما فهمت .. مناقصاش قحاب انا شي نهار دخليلي الزلالة لدااريي .. تقووودي يالقح..

قاطعاتها نورسين اللي غوتات فوجهها بعصبييية:بزاااف علييييييك و لهلااا يحييييك قالك انا قحبة .. القحبة هي نتييي و اللي جااابوووك .. وخربتك من داابا انا مقووودة مننها .. سيتقووودي حتى نتيييي (دفعات الباب بحر جهدها و دخلات كاتجمع فحوايجها اللي مشتتين فاللرض .. سلات و شافت فالاثاث اللي عندها .. تنهدات كاتفكر فين ديرو والاهم فين دييير راااسها .. عيات تفكر ووالو .. حتى الفلوس مايكفيوهاش تكري دار اخرى بالفوندو وعاد خلاص الشهر .. هزات باليزتها بالزعفة و خرجات من ديك الدار مخنزرة بعدما لبسات سروال فالصفر فيه كاروات كوحل و بودي كحل ساامبل .. ماخرجات معاها والو من غير الحوايج .. خنزرات فمولات الدار اللي كانت واقفة برات الدار حتى هي مخنزرة فيها و مشات كاتنطر فحالها .. معارفة فين تمشي ولا تعطي الراس)

#بعد_مرور_مدة
وقفات بباليزتها قدام اوطيل خمسة نجوم .. من برا فننن حطات الباليزة فواحد الركينة مغطية ودخلات كاتعوج بمشيتها مشات للاستقبال

نورسين:بونجوووغ
الموظف اللي فالاستقبال:بونجوغ مادموزيل .. شحب الخاطر شومبغ ولا؟

قاطعاتو نورسين:لا لا انا ماجيتش نحجز هنا .. بغيت نسولك عفاك واش محتاجين شي وحدة نخدم معاكم فأي حاجة .. حتى الميناج نقد عليه .. محتاجة بزااف

الموظف بابتسامة:واخا ماشي انا اللي مكلف بهادشي ولكن خاص نسولك .. جايبة cv?
نورسين نفات براسها:تت لاا

الموظف؛اذن حتى تجيبي السيفي واجي تقلبي على خدمة😊

نورسين بتاسمات بالزز و دارت خارجة كاتمتم:حتى الميناج ولا بالسيفيي .. يييخ على ماركة (خرجات مشات جيهت باليزتها جبداتها و دارت غادة كاتنهد و تأفأف .. دموعها غشاو على عينيها حاسة بالحكرة بسباب هادشي اللي كايوقع معاها .. ماعندها حتى فين تسكن)

جات العشية .. فالجردة دالقصر كايتسمع صوت الامداح النبويةة دالطلبة والشيوخ .. وصوت رجال و نسا مخلط .. حيت الجردة جات مقسومة على جوج .. ونص فيه العيالات و نص فيه الرجال .. ريحة الند و العود معمرة الدنيا .. مينا جالسة كاتزعزع فرجليها كياكلوها باغا تنوض و لكن مقاداش مبززين عليها و حتى عدن حذرها من انها تخرج حتى يتسالا كولشي .. جنة و ايمي و تالية حتى هوما مجموعين فنفس الطبلة فين جالسة مينا

ايمي كاتأفأف و كل شوية طل على تليفونها تصيفط لنورس ميساج .. ولكن هو مكايجاوبهاش، حسات بالخنقة .. جنة راسها ضارها شوية بسباب ريحة الند القوية .. ماعندهاش معاه .. و تالية شادة نهوى كاترضعها .. فالجيهة الثانية دالرجال .. عدن و عدنان و معاذ قدام بعضهم هازين كفوفهم للسما كايقولو امين بعد كل دعوة دعاها شيخ من الشيوخ على روح العزيزة .. و موسى و مصطفى و يوسف و احمد ولد تالية حتى هوما كايدعيو فسرهم معاها .. كولهم لابسين سراول قندريسيين مع جبدورات .. جاو معاهم .. تحلات البوابة دالقصر و دخلات طموبيل كاطكاط كحلة كاتلمع .. خرج منها نورس حتى هو بجابادور و اللحية مقددة و شعرو ممشوط .. ريحتو الرجولية سابقاه .. مشا داخل لداخل ملامحو ممحية .. دخل للجيهة دالرجال حيت باينة .. شافو عدنان بالزربة ناض عندو تسالم معاه بشوق .. مدة طوييلة مشافو .. هو تبسم فوجهو و مشا جلس قدام ولاد عمو .. كايشوف فساعة يدو كل شوية و يتأفأف .. جا حيت العزيزة عزييزة عليه بزاف .. واخا معاقلش عليها مزيان .. ولكن بعض الذكريات عندو معاها خلاتو يجي لذكراها السنوية

⏳دازت مدة⏳
حبس صوت الطلبة .. ريحة الماكلة معمرة الجردة .. الحوالة مشويين معمرين الطبالي ..و الضياف اللي معروضين كولشي مجموع كياكل .. ايمي مجاتهاش الكانة دالماكلة .. ناضت كاتأفأف مشات غادخل فحالها لداخل .. دخلات فحالها من الجردة غاطلع لبيتها و هي تسمع صوت الدراري مجموعين فواحد الصالون .. هي رجعات طلات عليهم مبتاسمة

ايمي:نتوما مغاتعشاوش؟
هوما علاو فيها عينيهم ووهي تمشي عينها جيهت نورس اللي كان جالس مربع يدو ساهي .. حتى سمع صوتها .. شاف فيها بتاسملها ووقف .. هي قربات عندو ببطئ كاتحقق واش بصح هذا ولدها قدامها دابا .. نورس قرب عندها و شد يديها باسهالها و رجع شاف فيها و قال ببحة عميقة

- الواليدة .. توحشتك

ايمي كاترمش فيه متفاجأة .. حتى تلاحت عليه بتعنيقة حاااارة .. كاتبكي .. كانت موحشاه بزاااف .. غبر عليها مدة طوييلة ماتعوداتش على هاد الغيبة منو
ايمي:ولديييي الحبيييب .. اخييرا شفتك .. توحشتك أكبيدتييي (شداتلو يدو كاتبوسها ووتعلقات فيه كاتبوسو من خدوودوو) توحششتك ماتخاايلش شحااال .. حرمتيينيي من شوفتك أولدي .. كاتعاقبني حيت ماكنتش موافقة على ديك البنت تتزوجها ياااك .. مانستاهلش اولدي هاد العقااب هذا .. مانستاهلوووش

نورس حركلها راسو بلا و عنقها خاشيها فيه:لا لا .. كنت كانعاقب راااسي انا حيت محافضتش عليها حتى ضاعت من بين يديي .. اناا السبااب باش ماتت .. بسباابي مشات و مابقيتش نعاود نشوووفها ..

ايمي حركات راسها بلا:لااا اولدي ماشي بسبابك .. هذا قضاء الله .. هو بغاها هو خداااهااا .. كانت مكتاابلها تمشي فداك النهااار و ديك اللحضة .. ماتحملش راسك المسؤولية

نورس بعدها عليه ماتحركش هي جراتو لبعيد جلسو كاتجبد منو الهضرة و كل شوية تسولو على حاجة .. و كيفاش دازولو هاد الشهوورة .. عينيها كايتفحصو فيه و كل شوية تقولو واش كتاكل مزيان .. هو غي كايومألها براسو مبسم ابتسامة خفيفة ..

دخلو مينا و جنة و تاليا لديك الصالة كايتنهدو .. مينا حيت جاها الملل .. و جنة حيت راسها غايتشقلها بالحريق و تالية حيت نعساتلها نهوى .. هي مشات طالعة بيها الفوق

مينا شافت أحمد جالس شاد تليفونو بين يدو .. كان طويل شوية .. و رقيق شوية .. العضلات عااد كايخدم عليهم يخرجهم .. شعرو شهيب فحال باباه .. و عويناتو فالكري فحال مو .. قربات عندو كاضحك جلسات حداه:أحمد هادي هي ديالك .. جيتي ومادويتيش مع عشيرتك هاا

احمد شاف فيها .. خشا تليفونو فجيبو و بتاسم:ههههه مانتابهتلكش و فاش جيت نتي كنتي مخشية مع النسا .. بعدا كبرتي و زيانيتي يالعفرييتة

مينا كاضحك:كبرت و زياانيت اااه و العفرييتة لاااش ههههه

احمد مد يدو لحنكها عطاها طريشة غي بالضحك و كايضحك:رجعتي فحال الشعييبية هنههه (مينا ضحكات و طولات يدها حتى هي رداتلو طريشتو .. حتى سمعات نهضة من يوسف قفزاتها)

يوسف بصوت شبه عالي:مييينا ..

مينا شافت فيه كاترمش بعينيها .. هو وقف شاف فساعتو و خنزر فيها:11 دالليل دابا طلعي تنعسييي

مينا وقفات كاتشوف فيه مستغربة:مالي دجاجة ننعس دابا .. راه كولشي فايق علاش انا ننعس .. حتى من فدوى و حسام و نعمان صغر مني راهم برا لاعبين

يوسف خرج فيها عينيه:ماااتزااايديييش معايا فالهضرة .. طلعيي تنعسيي هي طلعيي تنعسيي يلااه

مينا حلات فمها تجاوب معاه و هي تنطق جنة بصوت خفيف:هنيونا نتوما .. عاودتاني رجعتو لحالتكم .. يوسف خللي ختك فاش غايجيها النعاس غاتنعس

يوسف شاف فجنة كايغزز فسنانو و يزير على قبضة يدو .. رجع شاف فمينا بنضرات غااضبة و مشا فحالو من داك الصالون طااالعة ليه القردة .. هبط لتحت للقاعة دالرياضة

موسى جرلو جنة متكيها على صدرو العرييض .. كايلعب فشعرها .. كان لابس جبادور فالزرق صدرو مفتووح .. زغب صدرو كان خفييف و رطييطب .. حتى يديه كانو مزغبيين و معرقيين و كبااار .. هو الحنيين فخووتو و ديما مهدن .. مكاينفاعلش بزااف
موسى بهمس:جنتي ماالها

جنة مغمضة عينها برااحة من يدو اللي كادوز على شعرها:امممم راسي ضااارني بففف ريحة الند ديما كاديرهالي

موسى باس على جبهتها:رتااحي عند ولدك هههه

جنة بتاسمات كاتمخشش فيه .. حتى دخلو عدن و عدنان لداك الصالون .. عدن مشا عند موسى كايخنزر فيه

عدن:تا طلق مك لهنا

موسى شاف فيه و ضحك:ها هيا خوودهاا

عدن تحنى هزها من بين يدو:هادي هي ديالك نتي .. جاو ولادك نسيتي رااجلك .. 

جنة مجاوباتوش غي تمخشات فييه .. فيها النعااس و كانت محتاجة غي الحضن دعدن باش تمشيييي لعالم الاحلاام

عدنان مشا عند ايمي و نورس و جلس حداهم

عدنان:نتا مابغاش يهديك الله و تنسى الماضي؟

نورس شاف فيه:حتى لا بغيت مغانسااهش

ايمي كاتغمزو مباغاش يفكرو دابا لاينوض يمشي عاودتاني:عدنان .. خليه راه صعييب الشي اللي داز منو

عدنان تنهد و دوز يدو على كتفو:انشاء الله غاتنسى و غاتجي اللي تنسيك فيها

نورس شاف فيه بعصبية و ناض وقف:مستحييل ننساها .. اصلا حنا تواعدنا ماننساوش بعضنا .. دابا غانمشي

ايمي وقفات معاه:ولدي زيد جلس معانا ولا بات هنا

نورس حرك راسو بالنفي:لا غانمشي .. دابا نعاود ندوز عندكم ولا نتي دوزي عندي لداري غانسيفطلك العنوان فميساج .. اصلا راك عارفاها .. الواليد ماتصعابش عليه (دار خارج .. ايمي شافت فعدنان بعصبية و مشات طالعة فحالها، فنفس الوقت ناضو مينا و احمد يخرجو للجردة .. واحد المكان عندهم سري كايجلسو فيه .. بقا مصطفى و موسى قدام بعضهم .. شاف مصطفى فموسى بنضرات مامفهومينش .. موسى شاف فيه بمعنى مالك .. حتى نطق مصطفى)

-بصح يوسف خرج من الحبس و دخل فبلاصتو ولد داك القوااااد الليييي (سكت كايشوف فموسى كاينهج مللي تفكر شوقعلو و هو ولد 10 سنين)

موسى تنهد كايحك على لحيتو الخفيفة:ممممم اه بصح

مصطفى وقف صدرو طالع ناازل وعينيه حمرييييين:علااش كاااديييروو هكاااا .. ديييما كاتبغييو تبينووليي رانني ضعيييف .. فصغرنا نتا دافعتي عليا من دااك ولد القحبةةةة .. ودااباا يووسففف .. علااش كاديرو هكااا .. انا نقدر نداافع على رااسي و نقدر نقتلهم كاااملييين .. علااش باغيين تبينولي انني انا الضعيييف فييييكم

موسى قرب عندو بهدوء:مصطفى .. ماتكبرش الموضووع .. ماشي شيي حاجة اصلا ولدو ماعندوش دخل فباه .. غي يوسف حلف فيه و صافي ..

مصطفى دار عطاه بالضهر خارج فحالو:زبييي هذااا ماشي حلف فييه (خرج من داك الصالون و من القصر كوولو .. ركب فطموبيلتو متاجه للبار ديالو .. و موسى تنهد طالع لبيتو كايطرطق فعنقو .. حتى صونالو تليفونو .. جبدو شاف المتصل و قطع كايتمتم) مناقصكش حتى نتي و فشوشك هاد الساعة .. (قلع الجبادور بقا بالسروال قندريسي و تلاح فوق الفراش .. حتى قرب يتهرس بقوة الثقل ديالو)

🔮نورسين🔮
بعدما دوزات اللي بقالها من نهارها كولو كاتقلب على خدمة .. مالقاتش .. و ملاقية فين تبات .. مشات جنب البحر .. كانت واحد البلاصة فحال الجردة كاطل على البحر .. جلسات فوق واحد الكرسي ملوية على بعضها و باليزتها قدامها كل شوية كاتميل .. فيها الموووت دالنعاس و جفونها كايتسدو .. حتى سمعات مجموعة من الاصوات دايزين تقادات فجلستها و دوراات راسها .. كانو واحد جوج قطاطعية .. غاديين كايميلو على بعضهم

اللول:حنا .. نميييلو مانطييحووش
الثاني:طن طن طننن
اللول:والاا ازبي ماشي طن طن طنن راااهااا.. (دار بعينو جيهت نورسين اللي كانت كاتخبي وجهها .. غمز صاحبو دار شاف فيها حتى هو)

الثاني:اوووووووو وادجااجة بكاموونهااا (مشاو متاجهين عندها .. هي وقفات مخنزرة فيهم)

اللول:واشووفلك التيتيز مكايخاافش

الثاني غمزو:راها باينة من صحابات هزان الرجلين .. اجي عندي ألعمر زبي سخوون باغيك تبردييه

نورسين بنرفزة:يقربلي شي زامل فيكم نخشيلو راسو فشي حديدة ..

اللول حرك راسو بالنفي:لا لا لا طلعتي قوييصحة مع راسك (كايقرب عندها هو و صاحبو)

نورسين كاتغزز سنانها غوتاات:جمعع رااسك

هوما مجاوبووهااش .. هي شافت انهم ماشي دالهضرة .. تقادات فوضعية القتال .. محسوبتكم عندها الحزام الاسود فالكراطي .. و معلمة فنون القتال .. طلعات رجليها حتى طلعاتها و عطات للثاني برجليها لكمارتو حتى رجع اللور و طاح على قلقولتو .. شافت فاللول اللي شاف صاحبو شنو دارتلو .. جبد مضى من جيبو كايلعب بيه .. هي شافت فالارض واحد الحديدة .. هزاتها حتى هي كاتهد عليه بيها و هو كايقرب .. هزات يديها بالحديدة حتى هزاتها و عطاتو للراس حتى دااخ وطااح .. دارت غاتهز باليزتها و هو يقربلها الثااني .. اللي ناض هزها بيدو و خبطها فاللرض حتى تضرب راسها مع الارض و تزنفرات من نييفها .. ناضت وقفات بالزربة كاترجع بخطواتها اللور و راسها حاسة بيه كايدور .. وقفات مور واحد الخصة دالما عامرة بالما .. شافت فداك خينا كايقربلها هاز الحديدة اللي ضربات بيها صااحبو .. حتى هو هزها حتى هزها و عطاها للراس بيها حتى تقلبات مليوحة فوسط الخصة دالما .. داك خينا لاح الحديدة و دار غايمشي عند صاحبو ووهو يقشع واحد الطموبيل كاتسينيالي فيهم .. ضوها كايشعل و يطفى .. شاف فيها باستغراب و هو يخرج منها كايكفض كمايم جبادورو .. ضرب فيه الضو .. بانو عينيه مغوبشين مكشررر و معاجبو حاال، كان هو نورس .. مشا عندو بخطوات سراااع و عطاه بركلة لصدرو حتى طاح .. و نزل عندو طلعو كايعطييه بونيات لراااسو لاخر كايغوت و يتنتر منوو و هو وااالوو غي كايخشي فيه الكروشيااات .. حتى مابقاش كايتحرك .. وقف كاينهج معصصب راسو كايغلي .. كان جاي جيهت البحر يصفي ذهنو .. صدق شاف هادو واقفين على بنت .. كان غايبقى بعييد مللي شافها كادافع على راسها .. مشافش وجهها ولكن فاش شاف هذا ضربها حتى تلاحت فوسط الخصة .. تعصصصصب ماحملش المنضر انه يشوف شي بنت كاتعنف قداامو .. مشا كايزرب فخطواتو جيهت الخصة .. جبد نورسين اللي كانت ساردة كولها .. شعرها ساارد لاصق على وجهها مخبي ملامحها .. كاتمتم و تنين بكلمات مامفهومينش .. هو هزها بين يدو غادي بيها جيهت طموبيلتو .. حتى حس بيها زيرااات علييه و تخشات فيه كاتهمس و تهلوس:ف ف فياا البرد .. ع عااونيي .. م مااامااا متتخلينييش .. هئ هئ ( شاف فيها كان غي شعرها اللي باينلو .. خشاها فوسط طموبيلتو وودخل حتى هو قدامها خدم الكليما السخوونة منطالق لدارو حيت كانت قريبة .. فنفس الوقت صونا لواحد الطبيب عندو نمرتو فالريبيرطوار)

🍻 مصطفى شاد كاس دالشراب بين يدو .. فحال كل ليلة من لياليه .. كايدور عينو بين البنات باغي شي وحدة يخرج فيها كبتو و عصبيتو .. جبد غبرة من جيبو بيضة .. سطرها قدامو ووهبط كايشم فيييها حتى لآخر غبييرة .. علا راسو كايتنهد و يمسح نيفو كايشوووف فالسماااا و راسو كايدور .. حتى عاود دور راسو كايشوف فالحضور .. عينيه مشات جيهت واحد البنت كاتشطح مع واحد خونا .. طلعها ووهبطها كايعبرها بعينو .. بتاسم بخبث و شاف فرجالو يجيبوهالو لعندو للبيت المعلوم .. هو وقف و مشا كايدوز صبعو على نيفو الحمر .. عينو حمريييين منيمين غادي و كايميل

برا ديك البنت و الولد مشاو جلسو فبلاصتهم كايضحكو

البنت بفرحة عينيها كايلمعو:حبيبي ماتخايلش شحاال انا فرحانة .. اخيييرا تخطبنا

الولد باسلها يدها بكل حب:تستاهلي اعمري .. حتى نتي وقفتي معايا فأصعب الظروف و كنتي حسن من مياات رااجل (هي عنقاتو فرحانة شوية وقفات)

..:انا نمشي للحمام وانجي دبا
هو:واخا ابب ماتعطلييش (صيفطلها بوسة فالهوى و هي مشاات غادة جيهت الحمام .. حتى وقفو عليها جوج رجال مكلضمين جروها بلا مايخليولها مجال تعرف شنو طاري)🍎🍎🍎🍎🍎🍎🍎🍎🍎

🚫اللي مكايبغيوش السفالة و العنف مايقراوش هاد المقطع🚫

مربوطة فوق داك الفراش .. كاترعد و تبكي .. عريانة كووولها و هو كايشوف فيها بخبث منااااغم بصوت بكاها .. تلاح قدامها كان صدرو عريان .. كايدوز يدو على صدرها ووهي تطلقها بغوووتةةةة مباغاهش يقييصها

-بعععععد منيييييي .. حيييد يددددك اااااع ماتقيصنيييييييييييش

مصطفى سمع صوتها زعجو .. زييييير بيدو على واحد البزولة بين يدو حتى خرجوو عينييها حااسة بروحها غاتزهق من الشدة اللي دااارلها و غوووتاااااات بكللل جهدهااااااا

_____واااااااااع .. حرااااام عليييييك ايييييي بعد منيييييي هننننن هئئئنننن ايييييي بعاااااااااد

مصطفى مكايدويش .. هبط بيدو على كرشها كايقرس فيها و هي كاتلوى باغاه يطلقها .. حتى وصل لسرتها و خشا صبعو فيييها حتى تنفضاات .. دمووعها شلااال كاتبكي .. هو تحمس قاد جلستو و هبط بيدو للتوتو.. شد جوج صبعان كايدورهم فجناب الفتيحة .. هي بدات كاتنهج و تعرااق و تصفاار و تزير على رجلييها .. هو فسخلها رجليها من الرباط و علاهم قلشهم فالسما حاكمها من خصرها و هو يخشي دوك جوج صبعان فوسطها حتى غوتاات لربي للي خلقها .. هو زاد جوج صبوعة كايديهم و يجيبهم فوسطها و هي كاااتقطع بالحرييق .. هو زااد دخل الصبع الخامس .. قبضة يدو كوولها كايدخلها فوسطها .. حتى شاف الدم نازل مع يدو.. بتاسم بشر وزاااد كايخشي فيدو حتى للاعمااااق و هي غاتهبببل بالبكى .. كاتحس براسها تشركت من التحت .. هو خرج يدو من فوسطها و طلعها لوجهها كايمسح فيدو فشعرها ووجهها و هي مابقاتش تحركات .. تهدات فخطرة .. هو وقف وقلبها على كرشها .. دار عاطيها بالضهر جاب واحد العمود .. حطو فوق واحد الشميعات شاعلين قدامو .. حتى حس بيه سخن نييييت و هو يخشييه فوسطها ثاني حتى نوضها من الرخوة اللي ترخااتها غوتااااات عينيها خااارجييين رجعاات حمراااااا و عروووق عنقهااا برزووووو .. كاتغوووووت و تعااود و هو كايدخل و يخرج فداك العمووود .. حتى مابقاتش تحركات قدامو .. هو عبس بوجهو و دورها عندو كايشوف فوجهها

مصطفى :اووف دغيا مشيتي .. تريكة المونيكات شغانقضيو فيهم بففف🙁 (شد داك العمود كايخطط فوق صدرها بكلمات "عاهرة M.O" .. وقف كايتأمل فيها كي سخفانة و دار خارج فحالو) واخا مامتعتينيش مزيااان ..حتال المرة الجاية (سد الباب و شاف فليكارد اللي فالباب غمزهم) ديرولها فحال للقحاب ديال ديما .. (هوما ومأولو براسهم و هو مشا كايتمايل و يذنذن بواحد الاغنية .. محاسش بحتى ذرة ندم .. تقول ديك البنت مسكينة ماشي انسانة)
🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫🚫
🎀فمكان آخر🎀

دار الطبيب شاف فنورس بجدية:حيت الضربة جاتها قاصحة فقدات الوعي ديالها .. دابا راها بخيير .. عقمتلها الجرح اللي فجبهتها .. و عطيتها حقنة ضد الحمى على حساب لا يضربها البرد .. نتا ماعليك غي تبدلها حوايجها و مرة مرة طل عليها لا ترتافع حرارتها

نورس مجاوبوش كايشوف جيهت نورسين اللي ناعسة فوق فراشو .. باقي خصلات من شعرها على وجهها .. تقدم عند الطبيب خلصو و مشا معاه لباب الشقة .. رجع فحالو كايتجبد و يتفوه .. شاف فصور حبيبتو اللي معلقين قدامو مبتاسم .. وقف قدام واحد الصورة و همس:تصبحي على خير احياتي (دوز يدو على وجهها فالصورة و تقلب داخل للبيت عندها .. قرب جيهت نورسين اللي كاتهلوس بشي كلمات جلس قدامها و دورلها وجهها عندو .. غي شافها شكوناهي وقف بصدمة كايطلع و يهبط فيها و يتأكد واش هادي هي.. قرب لوجهها ثاني كايشوف فيه وتأفأف)

نورس بحقد:كون كنت عارفك نتي كنت نخليك تمووتيي .. على آخر ايامي نقذت شفاااارة سارقاااني 😡 (رجع شاف فيها ووفحالتها الضعيفة .. تنهد و نزل كايهبطلها فالسروال) بعدا نبدلك هاد الحالة هادي .. ماتموتيش فداري (سلتلها داك السروال كولو .. تعراو رجليها قدامو .. بشرتها برونزية و رجيلاتها نقيين و طبيبزيين عامريين .. عندها ليهونش خارجين ووالفخاض مامرخيينش و مقااصحيينش ... يعني لحمها مجبدة .. دار راسو ماتأثرش بيها قداموو طلع لفوق غايقلعلها البودي اللي لابسة.. حيدولها و بقات بالسوتيان فالموف قدامو .. صدرها واااقف و مثير بزااف زير على قبضة يدو ووغمض عينو من الوسوساات اللي كايسمعهم فعقلو .. حط يدو على السوتيان ديالها كان نص صدرها باين تحتو .. خاص يقلعهم حيت دالبونج ووحتى هوما عاامرين بالما .. طلع عليها الكوفرلي و قلعلها السوتيان .. يدو قاصت بلاصة من لحمها .. كان رطططب خلاه يحس بالتبوريشة .. جر يدو بالزربة ووقف دخل للدريسينغ ديالو .. جبد صوفيطمة طوييلة دالصوف ديالو .. و قرب لعندها شادها بين يدو كايشوف كيفاش غايلبسهالها .. علاها بشوووية كايرد ليها الكوفرلي و هي مرخخية .. شعرها طويييل كايهرو فوجهو .. دخلها الخرصي فوسط راسها و علالها يديها .. كايخشيهوماها فوسط الخرصي .. هي حطات يدها عليه و خشات وجهها فعنقوو كاترعد و تصوط نفس سخوونة من فمها بورشاتو و حركات رجوليتو .. تأفأف بسخط حتى هبطلها الخرصي .. سالا و خشا يدو من التحت هبطلها السليب .. يدو بحركة غير متوقعة منو تحطات على فخاضها كايتلمس فيهم .. نيييم فيها عينو و أفكارو مشتتة منحرفة زاارتو .. هو اصلا وضعيتو جا فحالا طالع فوقها يعني زااد الطين بلة .. تقاسيم وجهها جد جميلة .. فمها مكنزز و حميييمر منفوووخ كايشهييي .. عض على شفايفو بشهوة و بلع رييقو شاااحف .. حاااس بالضمأ .. تفاحة آدم كاتحركلو باستمرار فحلقو اثر صرطو لداك الرييق .. تنهد بهدوووء نازل لشفايفها .. حتى ناض طاافج من قدامها خرج من داك البيت و دخل لبيت آخر كاينهج و حممممر عرقان .. قلع الفوقاني دالجبادور كايشوش بيه على راسو .. باغي يخرج منضرها و ملمس لحمها من بااالو

فصباح جدييد .. شمس قووية ☀ وحرارتو ملتهبة 🔥 جالسين عائلة العوماري على طبلة طويييلة فالجردة .. مغطية بمضلات كبار على الشمس .. لابيسين مااه كايلمع قدامهم .. كايتسمع غي صوت المغارف و الفورشيطات كاتضربو مع الطباسل، حتى دخلات بحيويتها المعتادة .. اول حاجة تلاحت على باباها من اللور باستو فحنكو

مينا بصوت عالي:صباااحو بابييي

عدن ضحك بقهقهة:ههههه صباحو اشويطيينة (هي ضحكات و دازت عند جنة حتى هي باستها من حنكها و طولااااات البووسة .. جنة كاضحك وتبعد راسها ..هي جلسات كاتشوف شنو تاكل .. اول حاجة دارتها هزات كاس دالعصير سفاااتو فجغمة وحدة .. و جرات الكاشير كتاكلو بلا خبز .. حتى نطق يوسف اللي كان جالس قبالتها .. عينيه عليها غايختارقوووها)

يوسف بجمود:كولي الخبز و نتي شاربة العصير و الكاشير شغايديرولك

مينا تأفأفات فنفسها من هاد الحكام الزايد ديالو عليها غي هي و شافت فيه مبتاسمة ابتسامة صفرا:انا كايشبعوني🙂 

موسى بتاسم و حط يدو على شعرها .. كايدوزها على خصلاتها الذهبية:خليها تاكل شنو مابغات

عدن:اييه خليها على راحتها

يوسف غزز سنانو فاش شافها قربات عند أحمد وشوشاتلو فوذنو و ضحكو بالحسس .. زيير على قبضة يدو .. جبهتو باين منها عرررق خااارج و وجهو حمااار .. عاارف انها ختو و مخاصوش يحس هكا جيهتها .. ولكن حاجة عميييقة فوسطو .. كولما كايحاول يهرب منها و يعيش حياتو عاادي .. كاتجرولها .. فيقو عدن من عصبيتو بمناداتو لإسمو

يوسف باستفسار:عاود شنو قلتي؟

عدن باستغراب:فين عقلك؟
يوسف بتاسم بهدووء حاضيها بنص عين:لا والو

عدن شرب من قهوتو:سولتك على الشركة .. نتا غاتكلف بيها .. براكة علينا انا ووعدنان عيينا (يوسف شاف فعدنان بتاسملو و رجع شاف فعدن)

يوسف:وي كنت عوال نخبرك هادشي .. صافي انا رجعت و غانخدمها انا .. حتى د عمي عدنان غانتكلف بيها، كونو هاانيين

عدن:راني هاني .. مادام عندي سبع فحالك

موسى كايتصطانع الغيرة:وانا ماشي سبع ألواليد .. براكة عليك غي قررت نفتح اول فرع لشركتي هنا فالمغرب .. واخا كنت عوال نفتاتحها فالبرازيل على حسب تشهر ولكن مادمت غانستاقر هنا .. من الاحسن نفتاتحها هنا

جنة شافت فيه بفرحة:بصاااح اولدي!!! .. غاتستاقر فالغرب؟؟

موسى ومألها براسو:ويي غانستاقر هنا .. جمعت كوليكشن كبييرة من البارفيومز و غانفتاتح بيها شركتي "العوماري للعطورات" و عاااد عندي خاصية زوينة .. هي انني قاديتهم يكونو للرجال ووالنسا .. يعني حد مايحير

مينا:واااو .. واعطيني شي وحدة حتانا .. راه العطلة دالصيف هادي و الخرجات كتاار .. بغيت نفوح على صحاباتي

يوسف معلي حاجب:خرجاات؟

مينا شافت فيه بعصبية:اه خرجات و بابا عطااني الاذن .. ماتبقاااش تعقب على أي كلمة قلتها

يوسف وقف بعصبية:انا غادي للشركة (خنزر فيها .. حساتو فحالا حرقها بشوفتو ووخرج فحالو .. اما هي سباتو فسرها ووقفات هي و احمد يمشيو يتساراو شوية)

عدن و عدنان وومعاذ وقفو فدقة وحدة،

عدنان:حنا غانمشيو .. عندنا طريح د ضامة كايتسنانا

موسى ناض وقف معاهم؛زيدو حتانا نكملو ربعة نييت

معاذ شدو من قرفادتو:زيد ألبرهوش.. شكوون كان يقول جنة البرهوشة تكبر و دير هاد الولاد هادو

جنة ميقت فيه:حكرتيني

عدن قرفدو:هادو من عندي ازيين .. زيد زيد سربي ناوي نغلبكم فحال البارح

موسى قاد شعرو:ماشي فحضوري انا

مشاو الرجال بقاو جنة و ايمي و تالية مع البراهش الصغار فوق الطابلة جالسين

تالية:مممم شبانلكم نديرو شي شواية فالغدا .. مشهية الحوت و لاداند يكونو مشويين

ايمي شافت فجنة:علاش لا نييت نبدلو الجو

جنة:وي حتانا من شحاال هذا كانفكر فيها

حلات عينيها بالزز .. حاسة براسها ضارها .. حطات يدها عليه كاتحك فشعرها وهي كادور عينيها فالبيت فين هي .. ناضت بالزربة كاتشوف فالفراش الناعم فين كانت ناعسة .. و البيت المبدل على اخر بلاصة عاقلة على راسها كانت فيها

نورسين باستغراب:ويلي فيين انا .. ياك كنت جنب البحر وووو (تفكرات شنو وقع البارح و الضربة اللي ضربها داك المشمكر حتى طاحت فوسط الخصة .. خرجات عينيها و مشات كاتجري لواحد المراية قدامها .. كاتحسس فالضمادة اللي على جبهتها) ويلي قسملي مخيي .. احححح يا ربي .. بعدا فين انا (رجعات شافت فراسها فالمراية و الخرصي دنورس اللي لابساه .. حطات يديها بجوج على فمها .. مخرجة عينيها فراسها و غوتاات) وااااا واااااميييييي .. واغتاصبوني الشلاهبية .. هئئههههننننننننئ وااضععععت .. وااااميييي ... هئ هئ هنننننن واولاااد الحراااااااام (تحل الباب .. دخل نورس على صوت بكاها و غواتها .. نافخ صدرو العريان و هاز راسو فالسما كايتنفخ و يتعنكر فمشيتو .. نطق بصوتو الخشن بحدة)

- شهاااد الغوات هذا سكتيينا

نورسين شافت فيه و حلات فمها كاتحك فعينيها و تعاود .. باغا تأكد واش هادشي بصح .. وواش كاتشوفوو بصح قبالتها .. حتى حسات بصباعو كايتفرفعو قدام عينيها

نورس:مالك سهيتي هكا اشفارة؟

نورسين باستنكار:ن ن نتتااا .. ش شكاادييير هنا .. ن ن نتااا اللي حرضتيهم عليا غتاصبووني يااااك .. ماكفااكش اش درتي فياااا .. و الخدامي اللي ضاعو مني بسبااابك و مولات الدار جرات عليا بسباابك ثاااني .. مصييفطلي شماكرية يتعدااو علياااااااا .. وااش نتااا حمق واخا نكون قاتلالك شي حد عزييز عليك مادييرش هاد النمممم

نورس باستهزاء:علاش شفتيني انا مساالي قبي لحشرة فحالك نتيي .. هه قالك مصيفطهوملك يتعدااو عليك .. بالعكس خاصك تشكريني و تبوسيلي يديي اللي نقذوك منهم ..

نورسين:نبوسلك يدييك.. ماالك جديي! سير تقوود .. اصلاا كولشي وقعلي بسبااابك.. نتااااااا وانا معارفاش حتى علاش كادير هاد الخراااا .. قالك اغنية و لحن .. انا شدخلني فييك .. لكان على الاغنية اللي غنيت فالمطعم .. راه كولشي عارفها ديالك

نورس ربع يدو:هاد دور الاستغباء اللي لاعبة عليا .. انا عااارفو و دازو عليا مليوون فحالك .. اصلا داك الزامل دعصام .. كانوجدلو الضربة اللي تنفييه نهااائيااا من عاالم الفن .. نوري زاملبوه يتعدى على خصوصياتي و يغني اغنيتي بسميتو هووو

نورسين تأفأفات:دير اللي بغيتي اهم حاجة عطيني حوايجي ..ييييع هادشي اللي لابسة فيه ريحتك كاتعيييييف😤

نورس طلعها و هبطها بعينو .. فورمتها مطرااسية بديك الصوفيطمة .. الريوس دبزازلها كايبانو مقلشين من تحتها .. و الطرماحة خاارجة .. قرب عندها ببطئ كايشوف فصدرها .. هي بلعات ريقها كاتراجع اللور و حطات يدها على شكل اكس على صدرها .. كاتشوف حتى هي فصدرو العريض .. وشومو و عضلات صدرو و كتفووو .. وقف قبالتها نيشان .. قريبلها لدرجة كبيييرة .. قرب لعنقها .. و عينيه منيميين .. هي قلبها كايضرب بعنف فوسط صدرها كاتشوف لتحت .. هو همسلها فوذنيها

نورس:همممم ... رييحتيي معاجبااكش!! .. متأكدة (حط يدو على خصرها هي خرجات عينيها فيه و حطات يديها على صدرو حاسة بقلبها تزعزع .. كاتشوف فالوشمة اللي مكتوبة فيها سمية نورسين على صدرو بصدمة .. شافت فوجهو و فنضراتو المثييرة ليها و همسات) :ش ش شكوون نورسيين

خرجات من الحمام دالزنزانة ديالهم .. كاتمسح وجهها .. مبدلة الكسوة دالبارح بوحدة جديدة و نقية .. خرجو النسا مجموعين حيت وقت الغدا جا .. 12 دالنهار هادي .. جلسو فطبلة كبيرة و طويلة .. حاطين طباسل قدامهم كياكلو فيهم .. مرة كياكلو فالزنزانة .. مرة على برا فواحد المطعم صغير .. حنات راسها عبير كتاكل .. فاطمة و سارة قدامها .. كياكلو و يتحدثو .. حتى دخلات عبيقة مع جوج بنات .. حتى هوما باينين مشرملين فحالها .. جلسات فطبلة قريبة للطبلة دعبير .. شافت فالبنات اللي معاها كايتغامزو .. تسالات ساعة الغدا و ناضو وقفو المسجونات غايخرجو لبرا ..ماحسات عبير غي بيد جراتها .. مع الدورة اللي دارت مع دازت حاجة حاادة مع وجهها .. خرجات عينيها فعبيقة اللي كاتبتاسم بشر .. عبير حسات بشي حاجة سخوونة هابطة مع وجهها .. حطات يدها على حنكها كاتحسسو .. شافت فيدها و هي تقشع الدم.. طلقاتها بغوووتة من اعماااقها .. حتى تجمعو الكاردياانااات اللي كايحرسوهم .. تجمعو على عبير اللي شادة وجهها كاتغوووتت و البنات لوخرات تجمعو عند عبيقة .. اللي شداتها كارديانة بالنترة

الكارديانة:اليوووم يا دينمك غاتبااتي فالانفرااديييي

عبيقة كاضحااك و تشوف فعبيير:هاهاهااااهههه .. هانتييي شفتي اللي فجهدي ماندييرو.. البارح حلفت فيك و اليووم خرجت فييك حلفتييي .. هاهاهاااهه عبييقة مكاتنسااش حلفتها

عبير كاتغوت و تبببكيييي:وابررربييي حتى نردهاالك اضعاااافهااا .. غا صبرييي يالقحببببة .. مغاتخرجييش من هنااا حية.. اعععع وجهههيييي هننن هئ هننننن وجهبييييبيييي (هزوها البنات بالزربة غاديين بيها للمستوصف الخاص بالسجن .. دخلوها ستقبلاتهم الطبيبة الخاصة بالمستوصف)

الطبيبة:شنو واااقع ؟؟

بوليسية:تضربات فوجهها فموس

الطبيبة تكاتها على الباياص قدامها .. كاتشوف فوجهها و فالجرحة اللي مكانتش غارقة بزاف ولكن خاصها تغرز:غانغرزهالها .. نتوما خرجو لبرا نسالي و نعلمكم

الكارديانات جوج كانو معاها خرجو والطبيبة باشرات تغريزها للجرحة دعبير ..بعدما دارتلها مسكن ..و هي غيي كاتبكي و كاتحلف على عبيقة فسرها .. مستحييل تنساهالها .. عبير هي اللي مكاتنساش دقتها ولو شنو ماطرا

🍒الدار البيضاء🍒

نورس دفع نورسين بالجهد حتى طاحت فالارض و ضربات رجليها مع رجل واحد الطبلة صغيرة عندو فالبيت فوقها واحد الفاز .. غا ضربات الطبلة برجلها .. طاح عليها الفاز حتى تشتت على رجليها و طلقاتها بغوووتةةة خارجة من اعمااقها

نورسينن:أااااييي .. هئ هئ رجليييييييييي (شداتها بين يديييها كاتوجععع)

نورس كان دار عطاها بضهرو .. ماعرفش كيفاش قربلها و نسااا ان قلبو متعلق فنورسيين وحدة .. ماعرفش علاش اي حركة كاديرها كاتفكرو فحبيبتو .. سمع غوتتها ودار بالزربة .. كانت رجلها كاتسيل بالدم .. حنى عندها شد رجلها بين يدو كايتفحصها بعينيه:شنو وقعلك؟

نورسين جرات رجلها من يدو بعصبية حتى توجعات و بغات تنوض مخنزرة:لا لاااا نتااااا قتلنيي و دفني و قوولي كي درتي حتى متيييي .. من نييتك .. دافعني حتى طحت و تشتات عليا هاد الخرية دياالك و كاتقولي شنو وقعليي .. يييخ .. من نهار شفتك و المشاكيل تابعييني .. وجه النحس .. كون كان صحابني نتا هاكا داير .. ماكنتش غانكون من معجباااتك

نورس مداهاش فهضرتها و رجع جر رجليها عندو .. كايشوف فيها.. طلق منها و دخل للحمام .. حل المراية كانت عندو موراها ادوات طبية .. هز كول و بيندة و قطن و خرج عند نورسين .. هزلها رجلها كايشوف فالجرحة بلا مايدوي .. كانت جرحة غارقة شوية .. كبلها عليها للكول حتى بدات كاتقفز قدامو .. شدااتلوو فكتاااافو بقووة و زييراتت مغمضة عينيها .. هو شاف فيديها على كتوفو و شاف فعينيها اللي مغمضين .. رجع حنا عينو .. كايمسح بالقطن جناب الجرحة و الدم اللي كايسييل .. بدا كايكب فالكول حتى حبس الدم و لوالها رجلها بالبيندا و رجع شاف فيها كايتنهد

نورس:الموهيم .. رجلك عقمتهاليك .. نتي رتاحي فوق الفراش انا نعيط لشي مرى تجي تجمع الدار .. ماعرفتش علاش كانتعامل معاك هاكا واخا نتي ماتستاهليش .. ولكن كايبقى عندي قلب اما الشفارات فحالك يستاهلو ماكثرررر (نورسين كاتشوف فيه بلا ماتنطق .. هو دوز يدو على البيندا .. حتى جمعات رجلها دغيا هرها .. رجع شاف فيها ووقف)

نورس:تكاي رتاحي .. بلاتي شوية و قودي عليا من داري (وقف خارج من البيت.. وهي كاتشوف فضهرو العرييض .. غي خرج هي تكات فوق المخدة دريش النعام .. عند راسها .. كانت رطبببة كاتحمق .. غمضات عينيها كاتفوه و قالت بنبرة خافتة) بربي لا خرجت من هاد الدار .. اصلا دخول الحمام ماشي بحال خروجو اسي نورس العوماري .. هههه

🌝تعاشات العشية🌝

وقف بطموبيلتو فالكراج الخاص بالقصر .. نزل كايتمختر بمشيتو و هاز منخارو فحال شي طاووس .. داخل لداخل و كايشوف غي قدامو .. شوية سمع الغوات و كثرة الهضرة جيهت الجردة اللي جات مور الباب دالقصر .. هو قلب طريقو و مشا للجردة .. وقف بهدوووء مربع يدو .. كايشوفها مغمضينلها عينها بشال كحل، و خوتو الصغار مع فدوى و أحمد لاعبين الغميضة .. كل شوية يقيصها حد من اللور و يهرب .. هي مبتاسمة .. شعرها الاشقر كايتراقص طبعا لتحركاتها .. حنوكها حميمرين و بشرتها بييييييييضةة فحال الحليب .. قصيورة و صوت ضحكتها كايجذب .. "شكون اللي مايتغرمش بيها" .. كلمات قالهم فسرو و هو كايتنهد .. ولكن دغيا عقد غوباشتو و توكض كايتفكر أنها ختو ومن المستحييييل يوقع الشي اللي فبالو، شاف فأحمد موراها كل شوية كايقيصها فبلاصة ..شعععل و رجججع حمر حمر حمر .. يديييه مزييير عليهم .. قرب عندهم بلا وعي منو .. عينيه غي عليها .. كلما قربلها كايحس براسو بدا يهدا .. ديما بالنسبة لو فحال شي مسكن .. هي دواه و داه .. وقف موراها كايشوف فيها .. اللي كانو كايلعبو معاها غي شافوه وقفو .. هو قاطع فيهم الحس .. خصوصا خوتو الصغار كايتصرف معاهم بصرامة .. هي مابقات كاتسمع حتى حاجة، دارت لجيهتو كاضحك .. هو عينيه تابعين وجهها .. ولا نقولو تابعين شفايفها الحووومر المنفوخين المغريين .. كايستخدم قوتووو كاااملة باش يحبس راسو عليها .. مباغييش ينجارف و ينجر لمشاااعرو .. شي بعض المرات كايسول راسو .. واش خوتو كولهم كايحسو نفس احساسو جيهتها؟ .. علاش هو حاس جيهتها بهادشي؟ .. من كان فعمرها 15 عام .. ثلث سنين و هاد المشاعر منغصة عليه رااحتو و سكونو .. خرج تنهييدة طويييلة بهاد الافكار اللي زارتو دابا حتى تزعزع و حس بالزلزاااال و البراكين و الحمم و الاعاااصير فوسطو تحركات مع ثوران دقات قلبو .. مللي مدات يدها و حطاتها على وجهو كاتحسسو .. أنفاسو متسارعة و قلبو حاس بيه غايخرج .. هي ضحكات كاتغوت

مينا:ويييي شديتك شديييتك .. بلاتي بعدا شكون نتاااا (دوزات يدها على طووول حنكو .. هو غمض عينو كايحس بلمساتها .. دازت بيدها على فمو و هبطات للحيتو عاقدة حواجبها .. حتى بتاسمات و عاودات غوتات بنبرة اعلى من اللول) عرررفتتتك عرفتتتك .. خووويا يوووسف (مع خويا يوسف .. مع حل عينو و دور وجهو عطاها بالضهر مزير على قبضة يدو .. زفر بقوة و زاد غادي فحالو .. هي حيدات الشال من عينيها و دورات عينيها كاتقلب عليه حتى شافتو غادي .. دارت شافت فالدراري) مالو؟

هوما علاولها كتافهم:ماااعرفت

مينا بدون اهتمام:خليوه نيت مافيا مانسمع هضرتو .. اجيو نكملو اللعب

أحمد خاذ منها الشال:عطيني نلعب فبلاصتك

مينا عطاتو الشال:هاك هههه يلاه شدنا لا قدييتيي (مشات كاضحك كاتبعد من طريقو و هو كايدور يشد شي برهوش من البراهش قدامو)

دخل لبيتو صاااعررررر زدح الباب بقوة و غووووت بكاااع جهدوووو:ختااااك ايوووسف ختااااااك .. مخاصكش تحححس جيهتهاااااا هكااااااك وااااااااع .. (ضرب راسو مع الحيييط بكللل قوتو كايحاول يخرجها من بالو .. باغي شي طريقة ينساها بيها .. حيت تقريبا جرب كاع الطرق ووحتى وحدة مانفعات معاه و مع مشاعرو المتلخبطة .. حتى من الحبس مانفعوش يحبس هاد الحب المستحيل)

جالسة حااقدة على الوضعية .. مزييرة على قبضة يدها حتى بياضت و هي كاتحلف على عبيقة .. هزات يدها حطاتها جيهت وجهها .. من الجيهة المضروبة .. كانت مغطية بضمادة غليضة .. وقفات بكل عصبية .. غادة جايا فغرفة المستوصف اللي باقا فيها .. دخلات عندها الطبيبة ببومادة فيدها

الطبيبة:هادي بوماد زوينة تحيدلك السيكاطريس .. غي عزيتي عليا و جبتهالك اما راه هادشي ممنوع .. الموهيم دهنيها فالصباح و فالليل .. فضرف اسبوع غايرجعلك وجهك مزيان ولكن غاتبقى شي إمارة .. حيت اللحم دالوجه رطب و حساس .. هاكي اختي

عبير خدات من عندها البومادة كاتخرج انفاس سخووونة من نيفها .. الطبيبة بتاسمات كاتشوف فيها وجهها ماشي دالتكرفيص و الحباسات .. بغات تسولها السبب اللي دخلها لهنا، ولكن دابا باينة ماشي وقت الهضرة .. خصوصا من العصبية اللي باينة فيها قالتلها بهدوء

- تقدي تمشي بحالك دابا ترتاحي فبلاصتك

عبير شافت فيها .. بلا ماتنطق خرجات لبرات المستوصف .. كانو الكارديانات كايتسناوها .. دارولها المينوط فيديها وومشاو بيها غاديين جيهت السيلول ديالها .. هي شافت فوحدة منهم

عبير ببرود:فين خديتوها؟

الكارديانة:شكون؟

عبير نطقات بسميتها مغزفة:عبيييقة

الكارديانة شافت قدامها:فالانفرادي (كملو طريقهم و عبير .. كاتفكر فطريقة كيفاش تنتاقم من عبيقة .. تندمها على النهار اللي قررات فيه تقربلها)

🕯داز عندهم النهار عادي🕯

.. هو مادخل عندها، هي ماخرجات لبرا .. غي شادة رجلها و تشوف فيها .. مرة مرة كاتغطس وجهها فوسط دوك الخدياات .. ملمسهم رطييطب كايحمق عجببها و رتاحت فهاد البيت ماكرهاتش تبقى عايشة فيه ديييما .. رجعات دارت ناعسة على ضهرها و شعرها مفرش تحتها .. كاتشوف فالسقوف و كاتفكر فنورس و شنو يقدر يكون كايدير دابا واش فالدار ولالا .. رجعات كاتفكر بجدية فشكون يكون شفرلو اغنيتو و كيفاش تشفرات تنهدات كاتحك فراسها .. حتى سمعات صوت دالكيتار كايعزف و صوتو الجوهري الحنيين كايغني .. شدات على قلبها من صوتو اللي كايجيب التبوريشة و ناضت وقفات بشوووية عليها .. غادة كاتنقز على واحد الرجل ..

حلات باب البيت شووووية كاطل بنص عين عليه .. كان جالس فالصالون كايشوف فتصويرت بنت قبالتو و كايغني من اعماقو .. بكلمات وواحساااااس كايدخل للقلب .. لدرجة كايحسسك بداكشي اللي حاس هو فوسطو .. هي بقات واقفة كاتصنط بلا ماتحس غمضات عينيها بتاسمات و هو كايغني .. حتى سالا غناه كايشوف فصورت حبيبتو الميتة قدامو .. تنهد و طلع يدو لشعرو كايردو اللور .. بتاسم من ذكرى زارت بالو .. كان مع نورسين فهاد البلاصة بهاد الجلسة هادي 
🔙🔙🔙🔙🔙🔙

نورس شاد دفتر و ستيلو بين يدو .. كايشوف فنورسين و يكتب فدفتارو .. كل شوية كايكتب و هو كايشوف فيها كاتبتاسملو و كادير حركات مضحكة بوجهها .. هو مبسم نص تبسيمة حتى قرباتلو كاطل على الدفتر و تقرى بصوت عالي .. فنفس الوقت كاتلحن الكلمات اللي كاتقراهم بصوت حنين .. كانو الكلمات باللهجة اللبنانية .. لهجة مو اللي تعلمها حتى هو

نورسين:لَو سَأَلُونِي قَلْبكِ إنت مَن ها العالَم مِيَن ٱِخْتار🎼🎼َ

قلن إنتي وَحَدّكَ إنتي لَو حَرَّقُوا قَلْبِي بِالنار🎼🎼

بحبك لحدود الادمان .. اكثر متخيل انسان .. انتي جواات الشرياان بتعيشي بتكوني🎼🎼

بحبك لو قالو مجنون اكثر من نضرت العيوون و انتي اللي حبك بيكوون غراامي و جنوووني🎼🎼 .. (اغنية دجورج الراسي .. تخايلو نورس اللي كتبها😂🤭)

(وقفات الغنى كاتشوف فعينيه و تبتاسم .. قربات بكللل بطئ لشفايفو و جراتهوملو ببوسة حلللوة حتى غمض عينو كايبادلها بحب .. بعدات محاوطالو وجهو بيديداتها مبتاسمة) كانواعدك أقلبي انا وياك غانبقاو ديييما .. و مغاتفارقنا انا و نتا غي المووت

نورس تبسم و شدلها يدها باسهالها من الوسط:حتى الموت نتحداوها على قبل حبنا😍

نورسين عنقاتو بقووة .. هو باسها فعنقها كايضحك:ممممم اللحن اللي عطيتيها زويين .. غانديرو فهاد الاغنية

نورسين غمزاتو:خاصك دير تلحين .. "نورسين الغالي" هههههه

نورس قرب عضلها حنكها كايضحك:احححح عليك نديرك نتي اللي غنيتيها .. شابنلك نغنيوها duo هممم

نورسين عنقاتو:ممممم حتى لشي وحدة اخرى ههههههه بلاتي بعدا خاص نمشي ليوم للميتم بكري

نورس شدها مزير عليها تكاها على ضهرها و طلع فوقها:بلاتي سخيتي بياا دغياا
نورسين دايرة تعابير الحزن على وجهها: ماسخييتش ولكنن .. واااع وااااااهاههههههههه ولااا نووورس ماتهرنيييش
🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙🔙

خرج من سهوتو صوت غوتة من موراه .. دار شاف نورسين طايحة فالارض .. شادة رجلها و كاتشوف فالباب و تدعي فيه فسرها .. علات عينها فنورس اللي وقف مربع يدو و مخنزر فيه

نورس:شكاديري هنا نتي؟

نورسين كاتمتم:ممممم ا ان انااا

نورس قاطعها:بريتي؟ رجللك مزيانة؟
نورسين كاتمتم:ممم ا ا نن ع
نورس ببرود:لا بريتي سيري بحالك من داري (طلعها و هبطها بعينيه و دور راسو بالزربة .. مباغيش يشوف فيها حيت كيفما كان الحال .. كايبقى *راجل* و هي قدامو غي بصوفيطمة دالخيط .. تقريبا كل شيء بااائن)

نورسين طلعات حاجب كاتغبن مساخياش بالمخدة و البيت اللي عاطيها:م م مغادااش و مابريتش

نورس شاف فيها:كيفاش مغادياش ؟!

نورسين:كيفما سمعتي .. ماتنساااش راسك .. راك بسبابك كوولشي وقعلي .. حتى من رجلي نتا سبابها .. كااااع المصااائب اللي تسلطو عليا نتااا سبابهم .. وعاد ماعندي فين نمشي ولا نبات .. نتا ترضى على بنت زوينة فحالي تبات فالزنقة .. غا البارح و شفتي شنو طرالي مع هادوك🙁

نورس شاف فيها باستهزاء:نتي زوينة نتيي هه .. راه واخا نكون سكران وومنفح و شام جوج سطورا و كامي الحشييش ماتبانيليش زوينة .. هاااه غا دوك دالبارح يكونو حولين بنتيلهم زوينة .. انا ماعنديش هنا مأوى دالسراقات .. سيري عند مك و باك لاش ماعندك فين تمشي .. هاد الهضرة قديييمة خصوصا على وحدة فحالك

نورسين حسات بغصة من هضرتو .. جرحها خصوصا مللي جبد مها و باها .. بتاسماتلو بالزز و نطقات بصوت مخنوق:ما و با بغيت نمشي عندهم ولكن خسارة ربي باغيني باقي نبقى عايشة فهاد الجحيم دهاد الدنيا (هضرتها كاترعد بنبرة البكا) .. كل ليلة كاندعي نتبعهم لقبرهم و كل ليلة كانبات نحلم براسي انا معاهم باااغااا نمشي و نرتاااح .. باغا نتدفن تحت التراب حتانا حيت ماعندي شكون يسول عليا .. ماعندي حتى شي حد يبغيني من غير رااااسي (نزلات دمعة على خدها سخووونة) .. عموما وصلت للطوب بتجريحك ليا .. مستاعدة دابا تجيبلي المصحف و نحلفلك برربي العااالي انني عمري مديت يدي لشي حاجة ماشي ديالييي .. و عمرني سرقت شي حاجة .. بالعكس كانخدم بعرق كتافي وإلا ماكنتيش تشوفني خدامة فالميناج و مخدمة موهبة الغنى اللي عندي حتى هي .. ولكن نتا جيتي بين ليلة و نهار .. ضيعتيلي كووولشي .. رجعت دابا كانحلم و كانتخايل فكل دقيقة انني تابعة واليديا و انني معاهم فقبوراتهم هئ هئ😭😭 بغيييت نرتاح ولو غييير شوووية .. عييت من هاد الدنيااا .. ملييتها بروتينها .. مليييت كووولشي هئ هئ انا ملييييييييت هيييييييييئننننننننن 😭😭😭😭😭(مابقاتش زايدة دوي .. البكا غلب عليها .. خصوصا و انها من مدة طوييييلة مابكات ولا خوات قلبها .. هو بقا كايشوف فيها كاتبكي و هضرتها كاتعاود فبالو .. كايقرب خطوة جيهتها و كايرجع يبعد .. هي كاتبكي و تنخصص بالجهد .. حتى سمعاتو عاود نطق)

نورس كايصطانع الببرود:اشششش صافي .. براكة من الدراما ديالك .. تقدي تبقاي هنا هاد اليوماين علاما تلقاي خدمة و فين تسكني .. ولكن بشرط

هي شافت فيه كاتنخصص و تشهق مرة مرة .. كاتمسح دموعها و يعاودو ينزلو بوحدهم:ش ش شناهو😪

نورس:طوووول مدة الاقامة ديالك معايا .. غاتسكني على انك خدامة ديالي .. فهمتي .. مكاينش شي حاجة سميتها نضايفك .. بغيت تخدمي هذا هو المقابل .. زيدي عليها مغاتنعسيش فالبيت هداك .. غاتنعسي فالكوزينة .. وهذا امر آش قلتي .. (نورسين بقات كاتشوف فيه ضامة شنايفها فحال النقطة باغا تنطق ولكن مباغاش يجري عليها .. شافتو مخنزر فيها وومأتلو براسها بواخا .. هو زااد خنزر و دار كايتعنكر جلس فبلاصتو دقبايلة عاود هز الكيتار و شاف فيها بنص عين) جيبيلي قهوة كحلة بلا سكار داباااا

نورسين بلعات ريقها:و ولكن ر رجلي ضاراني حتالغدا وونبدا

نورس شاف فيها بحقد هبط عينيه لرجليها .. كانت واقفة على رجل وحدة و مكالية بالحيط قدامها .. عاود دور وجهو عليها و قال ببرود
-موووتي فييييها .. ماشي سوقي

نورسين بدات كاتسبو فخاطرها .. مشات بشوية عليها .. كاتنقز على رجل وحدة للكوزينة اللي كانت قبالتها و هو حاضيها بنص عين .. غي دخلات للكوزينة طلق ضحكة استهزاء بفمو وقال

-سرااقة و كذابة و ممثلة .. كل مرة كاتستخدم اسلوب جديد بفففففف علاش دغيا كانتيق فبنادم .. ولكن لابغات اللعب انا مولااه .. غاندمهااااا نخليها تطج من هاد الدار بوحدها هه (ضحك باستهزاء و حنا راسو للكيتار كايلعب بيه بصباعو)

🎀فمكان آخر🎀

جالس فواحد المختبر عندو فغرفتو اللي فالقصر، مختبر خاص بيه .. مرتب القنينات الزجاجية دالعطور اللي عندو .. و حاط تركيبة خاصة قدامو .. كل شوية يزيدلها شي لمسة من عندو باغي يصنع عطر جديد فريد من نوعو .. فحال ديما حاط كمامة على فمو و نيفو و يدو مغلفين بصباعيات .. خدام بكلل تركيز و هدوء .. حتى خرجو من هدوءو صوت التليفون اللي كايصوني، هز التليفون وجاوب و دارو فوذنو فنفس الوقت كايحسب عدد القطرات دواحد المادة كايكبها فواحد القريعة

موسى:مممم شنو

المتصلة بدلع:حبييبييي

موسى مدارش شي تعبير بوجهو مركز:شنو باغا أكاتي؟

كاتي بالبرازيلية:مشيتي للمغرب و نسيتيني هممم .. نسيتي حبيبتك اللي كاتبات دلعك و ترضيك ديما نتا و... (سكتات كاتمعنيلو غي بالهمهمة هو فاهمها وللي مافهماتش نقولكم كاتمعني للمعلم 🙂) هااا قولي نسيتي

موسى بكل هدوء:مامساليش دابا اكاتي .. عندي مايدار و فراسي ميااااات مطرقة

كاتي بنبرة حزن:انا توحشتك و قررت نجي عندك للمغرب

موسى:بلا ماتحاولي .. انا مانع عليك السفر، والكارد كورد آمرهم بهاد الشي .. أي حركة كاديريها كاتوصلني .. راك عارفة آخر خطرة ركبتي فالطيارة شنو وقعلك وانا مباغيش نخاطر بولدي اللي فكرشك..

كاتي باستهزاء ونبرة عاالية:اصلا عارفاك باقي معايا غي على قبلو .. عليها دايرة كل جهدي نحافظ عليه (رققات صوتها) ماتعطلش علينا أبيبييي غانتوحشووك (موسى حيد التليفون من وذنو بعدما قطع، خشا قطن فالمحلول اللي عندو و خداه لنيفو شمو .. مكانتش النتيجة كيفما كان باغي .. زاد هبط عينو كايشوف شنو ناقص تما بنفس نضراتو الهااادية)

🍒غربات الشمس .. وجا فبلاصتها القمر🍒

مجموعين فالجردة جميع العائلة .. ما عدى مصطفى و نورس .. جنة و ايمي و تالية جالسين فواحد الركينة كايدويو و يضحكو مجمعات كايتسناو الشوى يوجد .. كانو دايرين بروكرام للغدا ولكن حد ماحضر فأجلوه للعشى .. 

فركينة اخرى مجمعين عدن و عدنان و معاذ و موسى لاعبين ضامة اللي تبلاو بيها .. حسام وونعمان ووفدوى جالسين فاللرض حتى هوما لاعبين كارطة .. قدامهم يوسف و مينا واقفين قدام الشواية بجوجهم .. هو كايشوي و هي كتاكلو ودايرة راسها زعما كاتعاونو .. هو كل شوية كايبتاسم على تصرفاتها .. الخدم موجدين طابلة طويييلة بطباسلها و شلايضها و عواصرها كايتسناو غي الشوى يوجد .. دخل أحمد للجردة .. باينة فيه كان ناعس عينيه مجبدين، شاف مينا مشا عندها .. يوسف شافو خنزر وقلب وجهو .. هي مشات من قدامو مع احمد جلسو بعيييد .. بقى حاضيهم بعينيه اللي رجعو حمرييين .. يموووت و يعرف علاياش كايتجمعو ديما .. دازت مووودة سالا الشوايات اللي عندو .. عطا اشارة للخدم يجيو يحطو فالطبلة و مشا مبتاسم بالزز عند مينا و احمد .. شد لمينا فيدها نوضها غادي بيها للطبلة كايدوي بصوت عالي باش يسمعوه الحضوور

يوسف:ها الشوى وجد زييدو تجمعووو

مينا سلتات يدها من يدو و مشات كاتجري سابقاه للطبلة .. جلسات كاتغرف فطبسيلها بيدها .. بداو كاينوضو لوخرين واحد بالوحدة كايتجمعو حتى جلسو كاااملين فوق الطبلة

جنة تنهدات كاتشوف فالحضور:تجمعنا كولنا .. ناقص غي مصطفى و نورس و كوثر

إيمي شافت فيها بحزن .. تفكرات وليداتها اللي بعاد عليها .. عدن شاف فجنة اللي جالسة قدامو .. مدلها طرف داللحيمة و همسلها:حبي اليوم موحشك

جنة شافت فيه بنص عين كاتغمزو:حشم اويلي ولادك كاينين

عدن ضحك دور وجهو عليهم و رجع شاف فيها:كولشي مشغول بمرتو و بطبسيلو ههه .. قوليلي غاتلبسي داك الشوميز الكحل اللي جبتلك البارح؟

جنة ميقت فيه:الله يمسخك

عدن غمزها و علا راسو كايتصنط لموسى اللي قال
-شبانلكم ندوزو عند مصطفى اليوم نقصرو

يوسف شاف فيه كايومألو:اهااه علاش لا

عدن:انا غي عفييوني عندي مايتقضى

عدنان كايشوف بنص عين فايمي مقلقة منو من البارح على حسب نورس مباغاش تدوي معاه:حتانا ليلتي طويييلة هههه (شافت فيه ايمي هو طلع يدو معاها مور ضهرها كايدوز صباعو بخبث هي تزنكات)

معاذ تنهد:ايوى خليو الشباب يمشيو بوحدهم .. انا نبقى مع مرتي حتانا (تالية شافت فيه .. هي اللي غمزاتو موجدالو شي ليلة ثاني) *الشوارف غايحيحو اليوم🤭*

يوسف لموسى:اذن نمشيو غير انا وياك

مينا حطات يدها على يدو كان قدامها جيهت ليمن و شافت فيه مبتاسمة و رجعات شدات يد موسى اللي كان قبالتها بنفس الابتسامة و دوات بنبرة متوسلة:خودوني معاكم بلييييييز .. خودونيي عفاااكم

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.