الثأر العنيف الجزء الخامس

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

خرجو نورس و نورسين من العمارة .. نورس لابس سروال جينز، كويرة فالكحل و شابو فراسو فالكحل .. اما نورسين فلابسة نفس الحوايج اللي كان جابها بيهم اول نهار .. مشاو للطموبيل .. كانت ديكابوطابل ركبو بجوج دقة وحدة ونورسين عاجبها الحال بخروجتها مع نورس .. هو نطالق بسرعة بطموبيلتو و هي طولات يدها للراديو شعلاتو .. كانت بادية اغنية "ديكابوطابل" قفزات من بلاصتها كاتغني معاها بصوت عاالي .. نورس فالاول زعجاتو خسر ملامحو معاها .. هي فاش شافتو هكاك .. بدات كاتقربلو ووتغنييلو فوسط وذنو بلعااانيي بصوت عااالي حتى شافتو بدا كايضحك و حتى هو دخل معاها فالجو كايغنيييو بججوووج واللي دازو من حداهم فالطريق كايدورو يشوفو فيهم .. حتى طلعات نورسين وقفات على كورسيها كاتغوت بالجهههد .. و نورس كايشوف فيها و يضرق فوجهو غاتشوهو هادي

نورسين:وييييييييو .. وااانا راااكبة فديكابوطاااابلللل باقي نااقصني غي البورطااابل ويييو (شافت فواحد الجوج واقفين كايخنزرو فيها هي غوتات بالجهد واخا الطموبيل بعدات عليهم) وااازييدو خنزرو ماتربحو معايا غالثببب هاااكووو ( صبعااتهم ونورس شاف فيها باندهاش .. هي شافت فيه .. ضحكات و عاودات جلسات كاتقاد فشعرها اللي تشعكك .. غمزاتو و قالت) ماتديهاش عليا .. راني بعد الخطرات كانهبل ههههه

نورس بجدية:قادي فمك قدامي 

نورسين ميقت فيه:مكانعرفش نقادو (حبسات الطموبيل و نورس نزل .. بلا ماينطق .. هي حضاتو و نزلات موراه بالزربة) دابا مالك راخي دركومك

نورس جرها من يدها بلا مايجاوبها، مشاو داخلين لداخل للمول .. هي بقات كادور فعينيها و شافت فيه:جينا ناكلو فالمول؟

نورس:لا .. غانشريولك ماتلبسي عاد ناكلو

نورسين ومأتلو براسها:اوكي و غانردهوملك مللي تنجحلنا الاغنية (نورس بتاسم، بلا مايحس شابك يديهم مع بعض و زيرلها على يدها .. هي هبطات عينها ليدو و بتاسمات حتى هي .. شابكات يدها مع يدو بقوة حتى هي ودخلو لواحد البوتيك كايجيلها نورس ديما .. مخلطة فيها حوايج دالبنات و الدراري .. هو طلق من يدها بهدوء كايدور فعينو و هي مشات من قدامو كادور على الحوايج

كادور على الحوايج .. لاعجباتها شي حاجة كاتبتاسم ولا ماعجباتهاش كاتخسر سيفتها و تخنزر فيها فحالا دارتلها شي حاجة .. نورس ربع يدو و تكا على الحيط موراه حاضيها مبتاسم حركاتها خلاوه يحضيها بلا عقل .. تنهد بعمق كايشوف فيها هي هزات لبيسة و دخلات بيها لبيت القياس تقيسها .. نورس علا حاجبو حاضي بيت القياس مخنزر .. حس فحالا كان مستمتع بشي لقطة من شي فيلم .. حتى تقطعات عليه فديك البلاصة .. تنهد و شير لواحد الموظفة تجمع الحوايج اللي شاف انهم عجبوها و تعطيهوملها .. الموظفة جمعاتهم و خداتهم لبيت القياس دقات عليها .. نورسين طلات عليها براسها حيت كانت باقا كاتلبس هي مداتلها الحوايج تفاجأت

نورسين:شنو هادشي؟؟
الموظفة:السي نورس وصا نجمعوهوملك

نورسين غوتات بصوت مسموع باش يسمعها:هيييي هادو نتا غاتخلصهم نتا اللي بغيتي تشريهم (هو مجاوبهاش هي دخلات لداخل دغيا قادات اللبسة اللي قيساتها .. كان شورط قصير وقميجة موديرن جاوها كيووت .. قادات شعرها المطلوق ورا ضهرها .. وخرجات عندو هو طلعها من لفوق لتحت و غوبش)

نورس:ياكما ناوية تشريهم و تخرجي هاكا بهاد الشورط للزنقة؟

نورسين ومأت براسها:اه علاش؟

نورس ضحك باستهزاء:هه لا نتي خرجي عريانة حسن .. بلاتي نتيي (الموظفة) جيبي الحوايج اللي خديتيلها (الموظفة دغيا جابتهم .. هو شدهم كايختار فيهم .. اي حاجة قصيرة ولا معرية حيدها) صافي دابا دخلي بدلي و هاد القاميجة لبسي معاها شي سروال و نتي سيقانك عريانين

نورسين ميقت فيه:وعلااش بالسلامة غاتحكم فلبسي؟؟

نورس شاف لبعيد:ا احم .. ممم ح ح حيت ا انا فحال لا وصي عليك فهاد المدة عليها

نورسين قلبات عينيها و هزات الحوايج كولهم خداتهم للاكيس بلا ماتقيصهم:غناخذهم كوولهم .. اصلا طايتي كولهم و بلا ماتحتاج تكون وصي عليا.. كانعرف مصلحتي فين كاينة

نورس خنزر فيه .. هي خرجاتلو لسانها والموظفة جمعات الحوايج فميكات .. هو مابغاش يزيد فيه و يبينلها شي حاجة ماشي هي هاديك بتصرفاتو .. قرب و مد كارط بونكير للموظفة تقطع الخلاص

خرجو بجوج من البوتيكات دالحوايج .. بعدما زادو دخلو لجوج اخرين و كل شوية نورس ينكر على شي حاجة غتاخدها .. دازو شراو حتى الصبابط و الملابس الداخلية اللي دخلات شراتهم نورسين بوحدها و جوج بيجامات للدار .. بعدما سالاو الشوبينغ طلعو للطبقة الفوقية للمول يتغداو .. خداو طاكوس بجوجهم .. نورسين ضربات جوج عاد شبعات .. و نورس كياكل و يشوف فيها ..حركة منها ولو بسييطة كاثير انتباهوو وتخليه يسهى فيها بلا مايحس لدرجة حسبلها شحال كاتمضغ لقمتها من مرة .. خرجو من المول بعدما عمرو الكريشة و يديهم عامرين بالميكات دالحوايج .. رجعو ركبو فالديكابوطابل و هاد الخطرة .. نورسين دارت عقلها حيت عيات بالدوران .. غي وصلو لابارطمون .. دخلات طايرة لبيتها كاتفرج فالحوايج و تقيصهم مع الصبابط و هي فرحانة و عاجبها الحال

يوسف وصل لمشفى الامراض العقلية💉
بقا مووودة جالس فوسط طموبيلتو كايشوف غي قبالتو و كايفكر .. واش يدخل يشوف داك المدعو بديفل ولا بين قوسين .. باه اللي عاد سمع بييه .. ولا يتراجع ويدير فحالا عمرو سمع بداكشي .. تنهد حااير و ضرب يدو مع الفوولووون بعصبية .. كايتفكر عدن .. مسح بيدو على وجهو و خرج من الطموبيل كايقاد فحوايجو .. زفر بعمق و دخل لداخل .. غادي بثقة و هو عارف ان حاليا جميع كاميرات المراقبة موقفين .. و الحراس غي بتدويرة خفيفة دارو فحالا عميين مكايشوفوهش قدامهم .. هو مشا نييشان طلع للطبقة الثالثة .. عارف غرفتو فين جات .. وقف فبابها و حط يدو على البواني غايحلو .. تنهد آخر تنهيدة و حلو ببطئ .. طل براسو لداخل .. قشع راجل واخا هو ماشي كبيير و شارف الا ان الجلسة فهاد المشفى بين الدوايات و الحماق و حالتو الصحية "جالس على كرسي متحرك" خلات شعرو بياااض و التجاعيد ماليين وجهو .. ولكن باقي ملامحو وسيمين .. يوسف شافو و حالتو قلبو تقبض .. كايقربلو ببطئ وكل خطوة كايديرها قلبو كايضرب بعععنف فوسط صدرو .. ديفل علا عينو فيه .. كانو عينيه ذابلين و نضراتو خالية من أي تعبير .. جلس قبالتو بهدوء فواحد الكرسي كان قدامو وتقابل معاه الشرجم قدامهم .. يوسف مد يدو كانو كايترعدو حطهم فوق يد ديفل .. كانو صباعو عييوج و يدو مايلين للجنب، الديفل كان كايشوف فيه باستغراب يوسف بلع ريقو و قال بصوت كايرجف

يوسف؛ن ن نتا ديفيد

ديفل بقا كايرمش فيه بهدوء حتى ومألو براسو .. يوسف عض على شفتو التحتية ورجع قال:ا انا .. سميتي يوسف .. سميتي الكاملة هي يوسف عدن العوماري

ديفل غي سمع سمية عدن خرج فيه عينيه و تراجع بركسيوو اللور باغي يميل يدو من عندوو:شنو جااي ولد داك القوااد يديير عندي .. ماكفاهش اللي دااارووووو بسبابو انا فوق هاد الكرسي مشلل من يدي و رجلييي و بسبااابو انا دخلت لهاد لبلاصة و بسباااابو مرتي وولدي مااتووو .. بااااك رااااااااه شيطااااان بااااك شيطاااااان ماشي انساان .. ماعندوووش قلب .. مكايعرفش الرحمممة

يوسف زير على قبضة يدو كلما زاد ديفل كلمة كولما زاد حقد على عدن .. عينيه حمااارو بقوة العصبية و قال بصوت غلييض:عرفت مؤخرا انني ماشي ولد عدن .. انا غي متبنييينييي

ديفل خرج فيه عينو كايشوف فملامح وجهو و العصبية اللي بااينة فيييه.. و الحقد اللي بان فعينيه مللي تجبدات سيرة عدن .. تفكر ولدو حتى هو كانت سميتو يوسف .. بقا غي مخرج فيه عينيه كايقول فبالو واش هذا ولدو ولالا .. يوسف بلع ريقو و عاود شدلو يدو:س سمعت ر راني ولد واحد آخر .. اللي اللي هو نتاااا

ديفل بقا مدة كايستوعب شنو كايقول يوسف .. حتى بتاسم ابتسامة شيطانية بانولو واحد جوج دالسنات مسوسين:هاهاهاهاااهاااا .. يعني كاتقووول طووول هاد السنييين عدن العومااريي كان مربييلييي ولديييييي .. هاهاهاهااااااي .. وللدييي ن ن نتااااا ولديييييي (طلع يدو كايترعدو بالزززز باش كايحركهم .. صباعو مايلين و عوجين حطها على حنك يوسف كانو كايترعدو بوحدهم .. يوسف ومألو براسو كايشوفلو فعينيه مباشرة .. ديفل زاادت وساعت ابتسامتو و قال بهمسس فحال لا شي حد كايتصنطلهم) خااصك تنتاقملي من داك عدن اولديي .. بسبااابو انااا فهاد الحالة .. بسباب عدن .. ضربني بلا رحمة حتى رجعت مشلل و دخلني لهاد المشفى اللي كاان ديالي .. كل نهار كايدخلو يديرولي الصعقات الكهربااائية حتى كايبغيي يسكتليي القلببب .. زييد عليها بسبااابو ماتت مامااك .. شيمااا كاانت اجمل مرى فالوجوود .. بسبااابو مااتت .. هو شيطاان خااصك تهنيينا منوو اولدييي خاااصك تنتاااقملنا انا و ماامااك ولييك حتى نتااااا .. و وكانصحككك ماتنتاقمش منو مبااشرة .. نتاااقم منو بالناااس اللي عزااز علييه .. بولااادو .. بخووتوووو .. بمرتووو .. بالنااس اللي عارفهم نقطة ضعفووو .. هكاا غايتعذذب .. خااصك تردلي حقي اولدي خاصك تردلي حقييي (صوتو بدا كايتبدل لنبرة بكاء) ه هووو قضى على عائلتنا الصغييرة اللي كانت غادي تكوون كبيرة بزااف .. يعلم الله شحاال من عااائلة دمراات بسباابو و بسبااب شيطانييتوو .. ولدييي عفاااك ماتنسااش مك مااتت بسباابو هووو

يوسف عينييه رجعوو فحال نقطة الدممم حووووووووومررر .. لون بشرتو كذللللك حمر حمرررر و سنانو مزززير عليييهم حتى بدات اللثة ديالو كاتسييل بالدممم .. مع قبضة يدوووو اللي رجعات بيييضة بقوة مامزيير علييها .. هضرة ديفل كانت نقطة الشتى اللي فيضات الواااد .. نااض وقف بعصبية و قلب واحد الطبلة قداامو .. شااف فدييفل و قاال بصوت عاالييي:بسباابو تحرمت من مي الحقييقية .. بسباابو عشت طوول حياتي فكذبة .. بسباابو هو بعدت منك حتى نتاااا .. بسبااابو كنت كانصنع حدود و حواجز بيني و بين البنننت اللي بغيييت.. اخخخخخخخخخخخخخخ .. غاااااندمووووووو .. كانواااعدك غاندمووو .. غانرزيييه فعاائلتو فنقط ضعفففففففوووووو اعععععععع .. (دار خارج بحالو من الغرفة ددييفل و هو فحال شي ثور كايشوف غي اللون الاحممر .. معصب لدرجة فحالا مكايشووفش قداامو .. عصبيتو وغضبو و رغبتو بالثأر لواليدييه الحقيقيين خلاتو ينسى ان عدن كايبغي يوسف بمعزة خااصة .. ديما عندو هو فالمرتبة الاولى فولادو .. عمرو فرق بيناتهم ولكن مع يوسف .. غييير .. حاسبو بصح ولدو الكبيير و الاب دييما كايكون عندو الولد الكبيير هو العزيز بين ولادو .. وصل يوسف لطموبيلتو ديمارا بسرعة حتى تحكو الروايض فالارض وتسمع صووت قوي فكلل الشاارع مع كان خاوي فيه غي المشفى و الشجر .. تسمع صوت قوي بزاااف لدرجة طااارو الطيوووور و كايتسمع صوت النسوووور بطريقة كاتخلع)

خرج مصطفى من المكتب ديالو ..بعدما أمر رجالو يقلبولو على شي بنت من بناتو هربو .. خرج لبرا كايشوف التحضيرات لحفلة عيد الميلاد كي داايزة .. شاف الزينة و الأكل ووالمشروب موجود و مول الديدجي كايقاد اغانيه مع شي راقصات كايوجدو راسهم و مغنيين مشهورين كايوجدو الاغاني اللي غايغنييو .. النادلات غاديين جايين .. عينيه قشعات وحدة غادة كانت عاطياه بالضهر .. طايتها حوووتةةة مرسووومة .. و شعرها كحححل طويلة باينة من نوعو المفضل .. بتاسم بشر كايحك على لحيتو و حاضيها حتى ضارت و هو يعلي حجبانو كايتمنضر فيها .. شير لخيال اللي كان دايز من قدامو .. مشا لعندو وقف مبتاسم

خيال؛اشنو؟

مصطفى نيش لديك اللي شافها بعينيه:سلعة جديدة ياك

خيال شاف فيها و بلع ريقو .. رجع شاف فمصطفى و تمتم:مممم .. هاديك عبير اليوم خدمتها.. و ولكن ..مصطفى عفاك خرجها من بلاناتك .. راه باينة فيها ماشييي

قاطعو مصطفى:لاا ازين .. مدامت دخلات تخدم هنا راها دداكشي .. وانا اللي بغيتها غاتكون عندي ..الموهيم غدا نبغيها تكون عندي اليوم مشطون شوية (مشا من قدام خيال اللي شاف فعبير كانت غادة بطبسيل دالمقبلات حطاتو و رجعات مور حاجة اخرى .. عض على يدو مثوثر مباغيلهاش التكرفيص اللي كايدوزو مصطفى على كاع البنات، ماعرفش علاش ولكن عبير جاتو على الكانة خصوصا مللي مابغاتش تمدلو يدها تسلم عليه)

🌑المسااء🌑

يوسف باقي صاايق و بكل سرعتوو .. و هضرت ديفل على انتقامو من اقرب الناس لعدن كادور فبالو و كايفكر فشنو يدير .. و شكون يبدى بيه .. و هو كايفكر دور الكيدون غايدور مع واحد الزنقة حتى شاف فحال شي ضل قبالتو بالزررربة زطم على الفراااان حتى وقفات الطموبيل على بعد شعرة من الشخص اللي كان غايدوز فيه .. هو نزل معصبب شعط الباب و علا عينو فشكون قبالتو كانت بنت حوايجها كاع مقطعين ووجهها زرق بأثار الضرب .. شعرها مقطع كاامل مكرج وواقفة مكمشة على بعضها فحالا كانت كاتسنى الطموبيل دوز فييها .. مللي سمعات الهدوء و حتى حاجة مادخلات فيها حلات عينها كاترمش بعينيها المزرقة بالدق كاتحلها بالزز ..

شافت فيوسف قبالتها و قرباتلو كاتبكي و ضربوو فصدرووو

البنت:علااش علااااش ماضربتينييش علاااش هئ هئ علااااش .. بغيتك تضربني .. بغيت نمووووت بغيت نمووووت هئ هئ

هو بقا كايشوووف فيها مستغرب .. صوتها فحالا سابقلو سمعو .. عيا يحقق فوجهها رغم الضرابي اللي فيه مغطيين معالم وجههو، الا انه متأكد عمرو شافها .. عقد حجبانو هي رجعات اللور كاتنخصص و تبكي .. رجعات شافت فيه و قالت بحقد:اصلا شغانتوقع من الشمااايت فحاللللك .. ماقدرتييش حتى تقتلنييي .. شنو غايستافد المجتمع من حشرة نكرة فحاااليييي .. علاااش ماقتلتينييش هئ هئ .. واااع غانقتللك اصلا انا غانقتلك (بقات كادخل و تخرج فالهضرة) غانقتلك قبل ماتقتلنييييي .. غانقتلاااك ازاااامل

يوسف تفكر النهار اللي خرج مع مينا و موسى للبار دمصطفى .. و تفكر البنت اللي سمعها كادوي معاه .. صوتها مطابق لصوت هادي .. قرب لعندها بهدووء .. هي شافتو كايقرب خافت و بدات ترجع باللور حتى شدها من معصمها و تقابل معاها كايشوف فيها مباشرة:نتيي .. كاتعرفي مصطفى العوماريي؟؟؟

هي غي سمعات السمية خرجات فيه عينيها و تنفضات منو خايفة فحال لا شافت شييي شببببح بدات كاترعععد .. هو شاف حالتها و جمع يدو عندو كايحاول يهدنها:شششش كاالممم .. انا ماشي شريير فحاالو .. انا غانعاونك

هي همساتلو بخوف:تعااوني!!

يوسف بتاسم بخبث:مممم غانعاونك .. و لقيييت الطريييقة داابا (بتيسامتو زاادت وساعت من الفكرة اللي طاحت فبالو دابا💡)

🔱نورسين خرجات من بيتها لابسة لبسة جديدة دالخروج سروال جينز مع بودي مشرط فالبيض و الكحل و سبرديلة بيضة و طالقة شعرها الطويل و دايرة مكياج جددد خفييف .. بانت زويينة فهاد اللبسة .. نورس كان متكي كايتفرج فالكورة ماردلهاش البال .. هي مشات لباب الشقة بهدوووء و بلا حس باغا تحلو ووتسلت .. عيات تجبد فيه ماتحلهااش حتى عيات و دارت مغوبشة غاتقول لنورس يحلولها ولكن تفاجأت مللي لقاتو موراها و قريييبلهاااا و عااقد حجباانو فيها بعصبية

نورس بحدة:لفين غادية كاتسلتي فحال شي شفارة؟؟

نورسين حنحنات:ا ا احم .. ب بغيت نخرج شوية و صافي .. علاش كاتسول!

نورس معلي حاجبو:دخلي تركني فحالك لداخل قالك تخرجي

نورسين عاقدة حجبانها:مالك اخويا كاتحاسب معايا .. قبايلة ماتشريش مقزب و دابا ماتخرجيش .. ياكما با ولا خويا و مافخباريش 🤨

نورس بحدة:نورسييين ماتزايدييش معايا فالهضرة .. قتلك ماتخرجييش هي ماتخرجييش صافييي اصلاا خاص اللحن يتصايب ليوم باش غدا نسجلو الاغنية

نورسين عقدات حجبانها فيه و قلبات عينيها:غانخرج و غانجي بكري و غاندير اللحن .. غي كووون هاااني (دارت باغا تعاود تحاول تحل الباب .. حتى حسات بشعرها تجر حتى الجلدة دشعرها حسات بييها غاطيير .. غوتاات ووهوو جرها لداااخل لاحها فوق الفوطوي دالصالون)

نورس:مكاينش الخروووج .. مقادة حالتك و خااارجة باش يتزللو بيك عيباد الله

نورسين وقفات مقندشة و دفعاتو من صدرو حتى رجع خطوة اللور:مااالك نتا شفتك ولفتيييها هضرة جوج وتمممد يددك .. سحابلك انا مونيييكة تحركني كيفما بغييتي ولا شنووو .. غانخرج هي غانخرج و بالزز منننك بغيتي ولا لهلاااا لاتبغييي مااشي سووقي (دفعاتو غاتمشي حتى عاود جرها لصقها معاه و زيييرلها على فكهاا و غوووت بحدة) مغااااتخرجييييش فهمتييييي .. مغاتخرجييييييييشششش (نورسين بقات غي مخرجة فيه عينيها بسباب قربهم و الكرزة اللي كارز علييها بلعات ريقها بتوثر .. هو كان كايشوووف فعينييها بعصبية .. حتى فلتولو عينو لشفايفها اللي مجموعين على شكل بوسة بسباااب يدو اللي مزيرة على فكها .. هو نيييم عينو فيهم و تنفسو بدا كايتلخبط و هو كايقرب بكللل بطئ لشفايفها .. هي شافتو كايقرب ماقدراتش تتحرك بالعكس ترخات خصوصا مع انفاسو الحارقة اللي تخلطو مع انفااسها .. حتى حسات بشنايفو تحطو فوق شنايفها .. بقات هي غي سادة عينيها اما هو زاااد زيير عليها ووميييل راسو بشوووية .. جبدلها شفتها التحتية بمصييصة خفيييفة ووعااودلها الثاانية فالشفة الفوقية .. بدا كايمصمص فشفايفها بالتناااوب مصيصات حلويييين و لحيتو كاتحط مع ذقنهاا .. يدو كاتزييد تكرزها ليييه و هي غيي مررخية كل مرة يجبد شفة حتى رجعو حووومر كااايزدحو .. عاد بعد عليها كاينهج و همسلها بهدووء فوذنها حتى تبورشات):مغاتخرجيش بلا بيا من اليووم .. مكاينش الخروج بووحدك

هي ومأتلو براسها فحالا نومها مغنطيسيا، هو بعد من عليها مبتااسم حل عينو و هي تمحى ابتسامتو مللي قشع تصويرة نورسين (الميتة) قبالتو .. شاف فالصورة حسها فحالا كاتبعاتبو .. بالزربة دفع نورسين من بين يدو حتى تزدحات مع الفوطوي و زير على راسو بيديييه .. تفااجأ من راسو كييفاش دارها و باسها .. كايفاش تجرأ و باس وحدة اخرى من غير حبيبتو اللي واعد راسو مايقيص حتى وحدة من بعدها .. نورسين تفاجآت من تصرفو .. ولكن مللي شافتو دابا كي شاد راسو بين يديه و كايشوف فالصورة قبالتو فحال لا رتاكب شي جرييمة عرفاتو ندم علاش باسها .. بقات غي كاترمش فالارض قدامها بهدووء بلا ماتحرك .. حتى عمرو عينيها بالدمووع حاولات جهدها كوولوو ماطيحهمش حتى سمعات صوت باب الشقة ترردخ .. فديك اللحضة نزلات دمعة من عينيها .. حسسها فحال لا هي شي حاجة رخييسة بداك التصرف .. ولكن دغيا مسحات عينيها ووقفات غادة لبيتها كاتمتم بين سنانها:فففف صافي انورسين راك عارفاه من اللول كايبغي وحدة اخرى .. زايدون حنا جامعانا غي الخدمة و مللي غانشد فلوسي غانمشي نسكن فبلاصة اخرى و غانساه فحالا عمرو كان فحياتي ولا طلاقيتو (جلسات فوق الفراش كاتزعزع فرجليها و حطات يدها على فمها كاتحسسو) ولكن ولد الحرام كايعرف يبوس خهههههه حسيت براسي قربت نجيبو غا ببوسة

دازو الساعات الليلية عند ابطالنا ملخبطة و كل واحد فيهم فاش كايفكر و شنو شاغل بالو، مثلا عبير اللي سالات الخدمة حتال الثلاثة دالليل .. رجليها طابو مابقاتش حاسة بيهم .. خصوصا مللي بدات الحفلة و هي كادور بين الحضور و الناس كاتسربيهم، .. فاش سالاو الخدمة تقابلات مع خيال يخبرها واش تقبلات فالخدمة ولالا وواش ترجع غدا ولالا .. هو بقى كايشوف فيها مدة طوييلة معارفش شنو يقول .. حتى تنهد بأسى و بدا حوارو معاها

خيال:اوكي غانقبلوك معانا .. غدا جيبي لاكارط ناسيونال ديالك

عبير ضحكات فرحانة:وااااو بصصصصح!! شكرا بزاف .. احم بعدا متاخدهاش مني قلة الصواب ولكن الصالير شحال؟

خيال بهدوء:5000 درهم

عبير خرجات فيه عينيها مصدومة مكانتش متوقعة هاد الخدمة كايخلصو فيها بهاد الثمن عينيها ترسمو فيهم القلوبة وولات كاتفكر فالمستقبل و خططات فدقائق قليلة انها بثمن جوج خلصات تقاد المحل اللي خلاه باها و تخرج من هاد الخدمة .. شافت فخيال بابتسامة ساحرة و مشات من قدامو للفيستيير تبدل عليها

أما فجيهة اخرى و بالضبط فالقصر .. فبيت مينا كانت متكية فوق فراشها وافكارها كل شوية تميل لجيه كاتفكر فيوسف، واحساس غريب رجع كايشدها ناحيتو خلاها ملخبطة و غي كاتفكر

اما فناحية اخرى فالقصر بالضبط فبيت موسى اللي عاد خارج من الدوش، لاوي فوطة على نصو من التحت وجسمو كايقطر بالما .. و فوطة كحلة صغيرة كايمسح بيها شعرو و كايفكر فعبير و عويناتها وعدم لباقتها .. تبسم بهدوء وهو واقف قبالت الببغاء اللي عندو كان واقف فوق واحد الخشبة ..
موسى:مممممم واخا هكاك زوينة .. مولات الكيك هههه
الببغاء عاود موراه:مولات الكيك .. مولات الكيييد
موسى بابتسامة:بالضبط مولات الكييييك ههههههه

عدن معنق عندو جنة فوق صدرو كانت ناااعسة وهو كايفكر فيوسف و الغبرة اللي غبر هاد الايامات .. مع تصرفو فالصباح .. كل شوية يتنهد و كايحاول يبرر تصرفو على انه مشافوش عليها 

نمشيو من القصر لجيهة اخرى و بالضبط لواحد الغابة خاااااوية .. كاينة غا ديكابوطابل واقفة فوسطها نورس اللي كان شاد قرعة دالروج كل شوية كايشرب منها و صورة نورسين(الميتة) فيدو الثانية .. كايشوف فيها و لكن باالو فبلاصة اخرى و مع وحدة اخرى .. غمض عيينو بعصبية و طاح على قرعة الرووج كوولها زكفة وحدة حتى كملها .. حل عيينو ثقااال داخلة معاه الثمالة .. و المرارة دالروج باقا فحلقو حرقاااتو .. غوت بصوووت عالي حتى طارو الطيور من فوق الشجر قداامو

نورس:اععععععععع انا كانبغي غيييير نورسيين وصافي (قال نورسين وهو كايفكر فنورسين ديالتنا) غي هي اللي كانبغي .. غي هييي (بقا كايتمتم بدوك الكلمات حتى غفى فوسط الطموبيل)

اما عندها هي فكانت ناااعسة فساابع نومة كاتشخر من بعد مادمعات شوية حيت حاسة براسها غير كاتزيد تعلق فيه .. واخا الأمل شبه منعدم من انه يبغيها

🌑 نمشيو لبلاصة اخرى .. بيت مضلللم مكايبان فيه وااالو .. كايتسمع غي صووت أنيين و شي حد كايهترف بكلمات مامفهووميينش .. بايينة كايحلم بشي حلمة خاايبة .. اجيو نطلو نشوفو شنو كايحلم🌑

جوج دراري صغار فوطوكوبي لبعضهم .. مربوطين قدام بعضهم .. فبلاصة مضلمة مافيهاش نقطة ضو .. كايتسمع غي صوت الشتى خيييييط من السمى على برا .. تحل باب المكان ببطئ تسمع منو صرييير *زيييييط* و دخل شخص ضخم البنية .. فيدو عصا حديدية و ففمو ابتسامة خبيييثة .. قرب للدراري ببطئ و هوما مكمشين على بعضهم بخوووف ولكن واها هكااك واحد باغي يضرق على لاخر خايف عليه .. كيفاش لا و هوما توأم و معلمين الشجاعة من صغرهم .. الراجل وقف مقابل معاهم كايشووف فيهم و يضحك .. حتى قال بطريقة ملتوية باينة فيه سكران

الشخص:اممممم بانلي بااكم مابغاش يدير عقلو و يخطييينا عليييه .. عنييييد و باقي كايقلب و يخنتش ورانا عليها انا خاص نعاقبو

الدراري غي كايترعدو هو زااد قربلهم و جر دري من دوك الجووووج من رجلو .. غاديي بيه حتى وقف بيه فوق بزاف دالتبن مكدس قدامهم .. الدري تخطف قلبو بالخوف مسكين كايشوف فالراجل اللي نزل لمستواه كايحيدلو حوايجو و كايشوف فيه فحال الشيطان الرجيييم ..الولد كايتركلو و هو قلعلو حوايجو كووولهم .. قلبو على كرشو و شد ديك الحدييدة طلعها معااه حتى غووت الدري بصوووت كايكسر القللب و خوه كايغوت ويبكي و يتركل معاه ..و داك الشيطان كايغتاصب فدري صغير باقي فعمرو عشر سنين بطرييقة ماتمناهاش لعدوك 🚫🚫🚫

حل عينو كايلهث و قلبو كايضرب بعنف فوسط صدرووو بالكابوس اللي راااودو و اللي كايزورو كل ليييلة .. هو ناض كايترعد و مشا طاااير لجيهة واحد الطبلة عندو فالبيت .. كانو مسطرين شي ثلاثة دالتسطيرات دلادرووك .. هو شد عصا صغييورة ووحطها فوق واحد السطر و ستنشقوووو بعمممق .. عينييه رجعو حوومر و عروقو برزوو كايشوف غي قبااالتو .. ضرب فيه شوية دالضو و بانو ملامح وجهو .. كان هو .. "مصطفى"

🌞صباح جديد🌞

حل عينو على قطرات الشتى اللي كايطيحو على وجهو .. بدا كايرمش ببطئ و يشوف فراسو فيناهو .. عااااد تفكر شنو وقع البارح و اول حاجة زارتو هي البوسة اللي باس نورسين .. تكا على الفولون براسو حاس بيه غايتشقق بالحريق بكثرة الشراب اللي شربو .. حس بالشتى زااادت هو ماتحركش بقى على حالتو متكي براسو على الفولون و الشتى كاطيح عليه حتى رجع سارد كوولو .. تأفأف و ديمارا شاد طريقو جيهت الشقة وكل تفكيرو فأنه يصنع حواجز بينو و بين نورسين لأقصى حد ممكن

🕯فمكان آخر🕯

فالغرفة دالفندق ديوسف .. جالس فالبالكون فوق واحد الفوطوي .. شاد بين صباعو كارو كل شوية كاينتر منو .. عينيه حمرييييين و تحت عينو زرق بكثرة التفكير طووول الليل مانعس ولا شافو و هو كايفكر فالخطة اللي باغي يديرها ضد عدن باش يندمو على الماضي .. غرس البقايا دالكارو فالطفايا مع صحابو .. كانت الطفاية عااامرة ببقايا الكارو الليل كولو و هو كايكمي .. تنهد و ناض وقف مخنزر تكسل بشوووية و دخل للبيت لداخل .. قشعها جالسة فوق واحد الفوطوي و كاتلعب برجليها بتوثر غي شافتو ناضت عندو بالزربة ووعينيها كايلمعو

هي (اكرام):شنو غانمشيووو داابا غانتاقمو منو دااباااا؟؟؟

يوسف حرك راسو بالنفي:تت حتى للعشية .. نقادو شي لعيبات

اكرام ومأتلو براسها ورجعات جلسات فبلاصتها .. هو تنهد و دخل للدوش يدوش باش يصحصح

💎عبير💎
حلات عينيها على الصدااااع من الزنقة دالدراري الصغار .. تكسلات عكزانة ووناضت من فوق الارض القاصحة اللي نعسات عليها لثاني يوم .. ناضت وقفات كاتفوه وومشات خارجة من لبيت و هي باقا معنكشة كولها و منتوفة حاسة بكل جزء من جسمها كايزدح .. وقفات قدام الباب دالحمام و حلاتو دخلات عينيها مغمضين نيشان للافابو غسلات وجهها و مشات للاشاص هبطات سروالها باغا تقضي حاجتهاو هي تلقى خالتي جاتها .. تأفأفات و جلسات فوق لاشاص كاتسب فهاد النهار من بدايتو

خرجات من الحمام بعدما طرفات حالتها و دخلات لبيتها .. بدلات حوايجها و دارت دريرة علاما تشري فوطة صحية .. شدات طريف دالخبز كانت شراتو فالصباح دالبارح باارد ..

شدات طريف دالخبز كانت شراتو فالصباح دالبارح باارد .. دارت فوسطو كاشير حتى هو شراتو ووبدات تاكل و القردة طااالعالها .. سمعات الضهر كايأذن و هي تنهد كاتفكر كي غا دوز هاد النهار حتى هو فالخدمة و هي عيات غي من نهار واحد

💎فالقصر💎
مجموعين جنة و ايمي و مينا فواحد الصالون .. جنة و ايمي كايدردشو و مينا غي كاتنهد .. حاسة بشي حاجة ناقصاها و معارفاش شنو هي .. جنة شافت فيها غي كاتنهد ستغربات لحالها مولفين بمينا غي مشاغبة وومنوضة روبالة ديما

جنة باستغراب:مينا!!بخيير؟؟

مينا كانت ساااهية ماسمعاتهاش حتى نغزاتها عاد قفزات و شافت فيها:ها!! شنووو؟؟

جنة:مالك ساهية؟؟

ايمي غمزات جنة:مايكون غا شي بوركابي مطير عقلها ياااك

مينا بلعات ريقها:تت .. لااا شكاتقولو اصلا هاد التريكة اللي عندكم يخليولي فين نشوف هاد بوركابي

جنة ضحكات:هههههه وانتي غا بيننا و بينك .. قوليلي محاساش براسك كاتبغي شي حد ولا كايعجبك شي حد .. انا غييي ماماك غي قوليلي

مينا بلعات ريقها متوترة و حركات راسها بالنفي:ل لااا واالو

جنة وقفات:مممم والله يجعلني نتييق .. انا غانمشي نجيب تليفوني نصوني ليوسف .. يوماين مابان تشطنت عليه (مينا سمعات سميتو قلبها بدا كايضرب بسرعة .. عينيها غرغرو بالدموع .. حيت حسات براسها ووبمشاعرها اللي حرام يتكونو فقلبها لخوها .. وقفات حتى هي وومشات كاتجري خارجة من الصالون .. ايمي شافت فيها باستغراب وفنفس الوقت مشوشة من الغبرة ديوسف و اخر خطرة شافتو شنو وقع .. دخلات جنة للصالون معبسة و جلسات جنب ايمي)

ايمي:مالك اصاحبتي؟

جنة:اوووف مجاوبنييش .. ماعرفت ماالو و البارح قالي عدن شافو مللي وصل ميينا .. هو شاف فيه ووقلب عينو فحالا مكايعرفوش .. ماعرفت مااالووو

ايمي بلعات ريقها بتوثر كاتفكر فاحتمالية انه يكون سمعهم هي و تالية ديك الخطرة .. همسات لراسها:يياكماااااا.. (سكتات كاتفكر .. جنة مارداتش لبال للون بشرتها المخطوف .. كاتفكر غي فيوسف بالها مشطون عليه و فنفس الوقت حاسة باحساس خايب و قلبها مقبوض عليها خصوصا هاد النهار .. قاطع تفكيرهم بجوج الصوت الرجولي اللي سمعوه .. جنة شافت جيهت الباب و قفزات كاتشوف فيه و تحقق منو)

جنة باستغراب:مصطفى!!!!

مصطفى تبسم بهدوء:الواليدة توحشتك

جنة نقزات عليه عنقااتو بجهدها كااامل .. هو رجع اللور بخطوات حتى قرب يطيح شد توازنو بالسيف .. ضحك:هههههههه جنتي توحشااتني

جنة:بزااااف توحشت وللللدي الحبيب دياالي

ايمي بتاسمات جا فبالها نورس اللي كان واعدها غا يجي عندها .. هي وقفات و سلمات على مصطفى من بعيد على حسب جنة لاصقة فيه و مشات لبيتها طالعة تدوي مع ولدها

جنة كاتفحص فمصطفى بعينيها:تت قوولي مالك هاكا ضعافيتي اولدي مكاتاكلش مزيان يااااك

مصطفى نفى براسو:لا غي كايجيبلك الله هههه انا مكلضحم هاد العضلات كولهم ماشفتيهمش

جنة ضرباتو لصدرو:بقات فالنفخة على الخوا هههه قولي كيفاش حتى جيتي تشوفني .. شي حمار مات

مصطفى بتاسم و قرب باس جنة من جبهتها بعمق:نضت اليوم موحشك بزاااااااف (جنة تفاجأت .. من زمااااان ماتصرف معاها بحنية .. ديما كايكون صانع حواجز بينو و بينها .. هي و كل العااائلة .. هي بتاسمات ووعنقاتو بهدوء)

جنة بابتسامة:حتانا توحشت وليييديييي (مصطفى زيير علييها ووجنة حاسة بخاطرها مامهنيهاش ماعارفاش علااش)

وصل نورس للأبارطمون .. عاامر ميمان نزل من طموبيلتو و غادي كايتمايل فالزنقة .. كايدير خطوة و يرجع جووج .. راسو عاطيه الحرييق زيد عليه الشتى اللي طاحت علييه تهلك .. نيفو غي كايسييل .. و الرييح هلكو اكييد كلا مررضة .. مشا للسانسور بالزز باش كايحل عينو و يضغط على الطبقة اللي يمشيلها .. تليفونو بدا كايصوني و هو فحالا ماسمعوش .. حتى وقف بيه السانسور فطبقتو و مشا للشقة ديالو .. حط صبعو الابهام على الشاشة قدامو و تحل الباب .. هو دخل كايعطس لداخل و يتمايل بمشيتو .. علات فيه نورسين عينيها كانت كاتوجد اللحن .. جالسة بين كثرة الوراق و الكيتار قدامها .. كل شوية دندن فيها .. غي شافتو هو وحالتو وقفات بالزربة و مشات جيهتو .. كانت لابسة بيجامة شورط و ديباردور مبينينلها الفووورمة خطيييييرة مثييييرة .. مع هي اصلا الحرارة غي الشتى طاحت فالصيف .. وقفات قبالتو كاتشوف فيه باستغراب و خوف .. سمعات تليفونو كايصوني بغات تنبهو حتى شافتو ترخى عليييها .. ديك الرخوة كانو غايطيحو بجوج للارض كون ماشداتش توازنها .. هو خشا راسو فصدرها و عنقها و هي محاوطاه بيدييها .. مشات بيه بشوووية لفوق فوطوي فالصالون .. جلساتو بلا ماتنطق ولا تستافسر منو .. جات تمشي فحالها ووهو يجرها من يدها حتى رجعات و تخبطات معاه .. جلسها فوق رجليه .. هي خرجات فيه عينيها و هو بتاسملها بهدوووء و حط يدو على حنكها كايتلمسو .. شاف فعينيها بنضرات كايذوبو و هي كاتبلع فريقها .. هو همس بنبرة رجولية

نورس؛علاش قلبي كايضرب هاكا و نتي قدامي

نورسين بقات غي كاتشوف فيه مصدومة .. هو تبسم و قرب ببطئ بوجهو لوجهها .. حط جبهتو على جبهتها وكمل:ع علااش .. انا باغي نبعد منك حيت حاس براسي كانخونها .. و فنفس الوقت باغيك تكوني ليا؟؟

نورسين بلعات ريقها و حيدات جبهتها من جبهتو:ا احم .. ن نورس نتا ماشي فوعيك واقيلا

نورس حرك راسو بلا:تت انا فوعيي .. انا فوعيي و بزاااف .. جاوبيني دابا .. علاش فاش كاتكوني قريبة ليا فحال هاكا كانشعل و كانرغب بييك ..

نورس حرك راسو بلا:تت انا فوعيي .. انا فوعيي و بزاااف .. جاوبيني دابا .. علاش فاش كاتكوني قريبة ليا فحال هاكا كانشعل و كانرغب بييك .. ديما مانع راسي نااكللك هاد الشفايف و نعضضهم بسناني حتى يبداو يسيلو بالدم

نورسين غي كاتبلع فريقها و دور فعينيها:ن نورس خليني نوض

نورس حرك راسو بلا وعنقها بعععمق خشا راسو فوسط عنقها:تت .. خبيني فوسط حضنك .. نسيني الدنيااا و العاالم

نورسين تبورشات من انفاسو عند عنقها غمضات عينييها بلا هوااها .. شوية حسات بيدو غادة من ضهرها لخسرها زييير عليها و حرك فمو مع عنقها .. باسها بوسة حتى ميلات عنقها مبورشة ودفعاتو بالزربة وقفات قدامو كاتنهج:ا ا انا غ غانمشي من هنااا بانلي نتاا فقدتي السيطرة على راسك

نورس وقف بالزربة و جرها من يدها .. رجع دورها عندو و عنقهااا بقوة حتى قرب يفلعصها بين يدوو .. هي تكوانسات فوسط حضنو مابقاتش كاتبااان .. هو طلع نفس عمييييق وهمسلها:عفااك ماتخلينيييش .. بقااي معايا ماتخلايش عليااا

نورسين حساتو فحال ولد صغيير .. فوضع جد ضعيف كايرغب ماماه تبقى معاه .. غمضات عينها بهدوووء كاتحس بدفئ حضنو واخا كوولو ساارد و حتى هي سردها .. الا ان حضنو كان دااافي .. خلاها تحس بالراحة و الاماان .. مدات يدها لورا ضهرو حااوطاتو .. هو بتااسم و حل عينو فصورة نورسين قبالتو .. تنهد و رجع خشا وجهو فعنقهااا مساخيش يطلققها .. حتى عاود صونا تليفونو قفزهم بجوووج

نورسين بعدات من قدامو مزنكة:ا احمم .. ا ا انا غ غانمشي نكمل شغلي (رجعات للفوطوي دقبايلة .. اما هو بتاسم على تزنيكتها و هز تليفونو جاوب)

نورس:الواليدة

ايمي بقلق:نورس .. ولدي فين غابر و فين كنتي كانصوني عليك من قباايلة

نورس عض على لسانو و قال داخل لبيتو:انا غي كنت مشغول شوية مارديتلوش البال .. عوال ندير كليب جديد

ايمي بابتسامة:بصح اولدي .. ايوا مبروك .. و هاد المرة غاتخرجو؟؟

يوسف:ويي انشاءالله .. غاندير ديو مع واحد البنت

ايمي باندهاش:بنتتت؟؟؟!!!

يوسف بتاسم بهدووء كايقلع حوايجو:مممممم بنت زوينة بزاااف .. و عفوية صوتها حنيين و عويناتها كايسطييو

ايمي بتاسمات .. من هضرتو عليها بانلها فحالا ولدها بدا يخرج من القوقعة اللي بناها على راسو و حبس راسو فوسطها:قولي القليب بدا يضرب

نورس ابتسامتو تحولات لتغوبيشة:لااااا

ايمي فاجأتو ردة فعلو هو كمل:عمرو قلبي يضرب لوحدة اخرى من غير نورسييين

ايمي بهدوء:مممم واخا خاطرك اولدي .. قولي فوقاش غاتجي نشوفك

نورس دخل للدوش كايقاد الما سخونين:غي هاد اليوماين .. فاش نسالي شغالي

ايمي:اففف واخصصلي شوية وقت .. ولا غانجي انا لعندك

نورس:اجي مرحبا .. الموهيم دابا غاندوش نخلييك
ايمي بابتسامة:واخا اولدي .. بسلامة الله يحفظك و ينورك

نورس بتاسم:اميييين ياربييي (قطع وتخشى فوسط البانيو اللي عامر بالما سخوونيين .. يكمد عضيماتو)

🔥داز النهار و جات العشية🔥

مصطفى واقف:ايوى هانا دوزت معاك النهار .. فاش غانلقى وقت نعاود نجي

جنة عنقاتو:واخا اولدي .. وتهلا فراسك و كول مزيااان

مصطفى بتاسم:واخا (شاف فمينا اللي كانت معاهم) بسلامة ألبخوشة

مينا ناضت عندو عنقاتو:بسلامة احبيبييي

مصطفى تبسم و داز سلم على ايمي و خرج فحالو من عندهم .. مشا جيهت طموبيلتو .. بالو مشا للبنت اللي شاف البارح فالبار .. بالزربة جبد تليفونو و صونا لخيال

مصطفى:نجي نلقى ديك دالبارح فالغرفة المعلومة (ماخلالوش وقت يدوي كان قطع و ركب فطموبيلتو و ديمارا بسرررعة)

عبير دوزات نهارها فالجيهة دلاكوط كاتشم الهوى دالبحر .. و فاش جاها الجوع ناضت و مشات خدات سوندويتش كلاتو بالخف و تاجهات للبار على رجليها .. كاتسرح عينيها فالمدينة و العمارات و المباني الحديثة .. المدينة بشكلها الجديد مشافتهاش اعواام .. فاش حسات براسها عيات و تلفات على الطريق .. شيرات لطاكسي وصلها للبار .. نزلات من الطاكسي و خلصاتو .. دخلات كاتأفأف و قلبها مخطوف عليها .. مشات نيشان للفيستيير بدلات حوايجها و خرجات مشات كاتقلب على خيال تعطيه لاكارط ناسيونال كيفما وصاها البارح .. عيات كاتقلب مبانلهاش .. سولات البارمان كان كايخلط فالمشروبات فوق الكونطوار ..

عبير بتساؤل:احم .. سمحلي نسولك ..خيال فينو؟؟

البارمان طلعها و هبطها بنضرة شهوة .. كانت جذابة بطلتها العادية .. تقريبا هي الوحيدة بين النادلات اللي مكاديرش الماكياج ..:غايكون فالكتب ديالو .. سيري مع داك الكولوار الطويل (شيرلها ليه) غاتلقايه

عبير وماتلو:واخا شكرا .. (مشات من قدامو .. كاتمايل بمشيتها .. ماشي بلعاني و انما هادي مشيتها اون بليس اللبسة اللي لابسة و الطالون الخاص باللبسة زااادها اثارة .. البارمان عض على شفتو التحتية) فسسسسس هادي يطيرها البوص فنهارها وييييو على طرف احححححح

عبير دخلات مع داك الكولوار الطويل كاتقلب فالبيوتة و تحل فيهم .. وكولهم كانو بيوتة عاديين (دالنعاس😉) دلات شفتها التحتية باقا كاتقلب حتى سمعات خطوات وراها .. دارت و هي تفاجأ بدوك الجوج دالصعااصع قدامها .. سحابلها كانو غي دايزين .. بعدات عاطياهم الطريق يدوزو .. مي تصدمات مللي رفعوها بجوج كل واحد جارها من يد و غاديين بيها بلا ماينطقو بحرف .. هي بدات كاتفركل و تنطر و تغغوت باغاهم يطلقوها ولكن لا حياة لمن تنادي .. فحالا مكايسمعوهاش .. دخلو بيها للغرفة الخاصة اللي كايدخلو ليها ضحايا مصطفى .. وهي كاتنطررر و تغوووت

عبييير كاتجببد بين يديهم:واااااالخررااا والزززمر واطللقو شكوووون نتتووومااااااا وااااااااااااععععععع (ردخوها بجوج فوق الناموسية و قربو يقلعولها حوايجها فحال كاااع البناات ..)

(ردخوها بجوج فوق الناموسية و قربو يقلعولها حوايجها فحال كاااع البناات .. هي تخطفاات مللي مدو يدييهم لييها .. جاها لبالها فلاااش بدات كاتناساه طوول هاد السنيين .. الدمووع عمروولها وجهها و هي كاترجع باللور .. حتى مد واحد يدو ليييها .. هيي غوتاات و نقزااات من فوق الناموسية غاتمشيي لجيهت البااب حتى جرها لااخر من شعرها و عاود زدحها مع الفراااش ..)

عبير كاترغبب:هئ هئ هننننن عفاااكم حمبااباااكم بعدو منييي مادررت وااالو هئ هئنننننن شكوون نتومماااا بعدوو منييي الله يخليلكم ماعز علييكم (كاتحرك راسها بلااا و ضامة راسسهااا بين يديها .. حتى تفتح باب الغرفة و دخل مصطفى مخنزر)

مصطفى بحدة:شهااد الصداااع؟؟؟؟

عبير سمعات صوتو .. علات فيه راسها غي شافتو عقلاتو هو اللي ركبات قدامو فالطران .. (سحابها موسى و ماعقلاتوش البارح على حسب الكيك) وقفات طايرة كاتنخصص ومشات عندو كاتجري كاتستنجد بييه ووجهها عاامر الدموع .. اما الرجال فغي قشعو مصطفى حناو راسهم

عبير:ع ع عفااك عااونيي الميييمة هئ هئ ه هوما بغاو يتعداو علياااااا

مصطفى ببرووود:مغايتعداوش عليييييك (عبير شافت فيه .. هو شار للرجال براسو يخرجو، هي بلعات ريقها بخوف .. شاف فيها و هي تزييد تخاف و رجعات خطوة اللور .. شوفاتو خلعووها .. خصوصا البرووود اللي ملبدهم .. مصطفى طلع شفتو بابتسامة جانبية و هو يقربلها يديه فجياب سروالو .. و عينو تفحصاتها من اخمص قدميها حتى لأخر زغبة طالعة من شعرها) ماشي هوما اللي غايتعدااو عليييك (عبيرر تقنتاات مع الحيط اللي حبسها .. هو تقابل معاها بنفس برووودو) اناااااا اللي غانتعدا علييك .. غانفرعك ازييين (عبير خرجات فيه عينيها بصدددمة و هزات يدييها دفعااتو بكل قوتها .. حتى بعد من طريقها .. هاد الجملة بالذات ركبات فيها الرعببب، مشاات كاتجري جيهت البااب كادق عليه و باغا تحلو .. هو قلب عينو باستهزاء و شاف فيها بقنت عينو .. قلب مشيتو و مشا جيهتها هي كانت واقفة فباب البيت باغا تحلها و كاتشوف فيه بررعب حتى وقف قدامها .. جرها من شعرها بعنف عطاها صقلة بضهر يدوو حتى دااار وجهها .. خبطها مع الحييط مووراها و كرز عليها .. على عنقها هي زرااقت كاضرب بيدها يدو بضعععف و كاتفركل برجليييها فالارضض .. النفس مابقاش كايدوزلها لصدرها .. شافها بدات كاترخى بين يدو عاد طلق من عنقها .. و جرها من شعرها لجيهت الفراش .. لاحها فوقو ووقف فحال قباض الرواح قبالتها .. تخنزييرتو كاتخلع، هبط مقابل مع وجهها وهسهس بصوت فحال فحيح الافعى:فخبارك ديما كاندخل لهنا كانلقى ضحيتي واااجدة .. عريانة و كاتسنى مني نبداهااا (عبير حركات راسها بلا بهستيييرية كاتفكر فالماااضييي .. و فاللقطة اللي كاتعيشها دابا .. غي دابا قبالتها واحد و فالماضي كانو ثلاثة) ولكنن ماشي موشكييل .. نجرب الجديييد و نبداك من مرحلة قليع الحوايج هه

عبير زيرات على اللحاف دالفرااش بخووف كاتعض على شفتها التحتتيةةة بعنف حتى حسات بطعم الدمم ففمها ولكن ماحبسااتش .. صدرها كايطلع و ينزل بسررعة شافتو حط يدو على الكااب اللي لابسة غايقولعولها .. خرجات عينيها بصدمة و نتراتلو يدوووو .. علاات فيه عينييها حمريييين و تمتماات:لا لا لا لا لااااااااااا مستحيييل .. مستحييل يتعاود نفس الكااابوووس هئ هئ بعد يدكك علليييا اناا مااشي عاااهرةةة بعاااااد هئ هى (بدات كاتركل و ضربو بيديييها .. هو خرج فيها عينو فحال الشيطان و شدلها يدها كررز عليهم بواحد اليد و قلعلها الكاب و القامييجة قطعهالها بنترة وحدة من جييهت صدرها .. هي شهقاات بذذعر و عطااتو بركللة لكررشو حتى شددها مأللم .. شاف فييها بعصبيةة شد راسها بين يدو و رضضخو مع الكادر دالفراش كان من الحديييد .. هي دااخت زادها بالزدحة الثانية حتى تقلبو عينيها مرخخخية .. هو وقف ودار كايشوف فألات التعذييب مورااه .. هز واحد السوط ناوي يهلكها .. عاااد يبداااها .. دار عندها و علا السوووط للسما و نزل بيه عليها كايضرب فيها بحال شي بهيييمة .. هي كل ضربة كاتهز و تحححط بجسمها و كاتووووجع .. و اي حاجة وقعاتلها فهاد اللحضة .. كاتفكرها فالماضي الأليم اللي عاشتو ووهي فسن 17 سنة

#فلاش_باك🔙🔙

عبير كاتشوف فالدار وتحك فشعرها:ووووو ماعرفت علاش سعيد اصر علينا نجيو لهنا (شافت فمها و ختها)

الام بابتسامة:قالك ندوزو العطلة .. راه من موت باك وحنا فالدار ماخرجناش .. هاهي جاتنا تسافيرة كاع ماشي غي خرجة .. زيدي عليها حتى الدار زوينة و فمنطقة زوينة .. (شافت فخت عبير) ياك انوارتي

ختها ضحكات:ههههه اه زوينة بزاف .. مفججة و عاد قدامنا غي الشجر .. الديور بعاد علينا نديرو للي بغينا ههههه

عبير بعدم راحة:ممممم اوكي .. انا نقاد مناكلو راه هلكني الجوع

للام:سيري ابنتي الله يرضي عليك

عبير:امييين .. (دخلات للكوزينة دديك الدار اللي جاو يدوزو فيها فترة يبدلو الجو .. وعلاما عارفة هي ان هاد الدار دشي صاحب خوها .. قادات ليباط بالزربة جابو معاهم التقضية .. سالات و خرجات لبرا كاتستكشف الدار .. كانت ختها متكية مقنتة حدا البريز كاتشارجي تليفونها نوكيا بيل و فنفس الوقت كاتلعب بديك اللعبة دالحنش .. مها كاتصلي فوق كرسيها المتحرك .. هي بعدما تسارات فالدار و كتاشفاتها .. جلسات كاتفرج فالتلفازة كانت فالصالا .. ملات من الفراجة ناضت تشوف ليباط فين وصلات .. كانت طابت دارتلها لاصوص و غرفات مشات بيها باش يعتقو هي و مها و ختها..

🔱بعد مرور عدة ساعات🔱
عبير غطات مها بعدما قاداتها فبلاصتها فوق واحد المطاربة فالصالون .. شافت فختها اللي دخلات لواحد البيت غاتنعس فيه على حسب كاتبات مقابلة مع داك التليفون مبلية بالحنش ههه .. هي فرشات فوق مطاربة قريبة لمها و تكات كاتشوف فالسقوف .. كانت الدنيا خاااوية و الحس مقطوع كايتسمع غي صوت طياب العنب برا .. جاها نوع من الرعب بدار جديدة مامولفاهاش ولكن دغيا ضحكات على راسها كاتناسى الموضوع .. حتى سمعات صوت تليفونها كايصوني .. هزاتو بالزربة قطعاتلو الصوت و شافت جيهت مها كانت باقا ناعسة مافيقهاش .. شافت المتصل كان خوها .. ناضت من بلاصتها للكوزينة باش تدوي معاه على خاطرها

عبير بهمس:خوياا!!

سعيد بلهفة:عبييير نتوما بخييير .. واقعالكم شيحاجةة؟؟!!!!

عبير باستغراب:لا اخويا علااش ؟

سعيد بغا يطمنها:ل لا واالو .. الموهيم وجدو راسكم غاندوز عندكم داااابا نجيبكم من تم

عبير عقدات حجبانها:اشنووو؟؟ علاااش؟؟شهاد التخرنين ثاني .. شمن بلان دخلتي فيييه؟؟؟

سعيد بعدم صبر:ماشي وقتو .. الموهيم وجدو راسكم هاني جااي

عبير:ولكن (سمعات فحال صوت شي تخرشيش و همسات) بلاتيي (مشات خارجة من الكوزينة بالحس كاتهمس) فحالا سمعت شي حاجة

سعيد تخطفو فيه اللوان:شنووو .. خ خرجو من الدااار دابا اعبير ماتبقااوش فيييها .. الللي كنت هربت منو طحت فيييه .. انا هربتكم بلعاااني منهووم حتى نحل مشاكلي

عبير ترعبات من هضرتو و ترعبات كثر مللي شعلات الضو دالصالة فين كانو ناعسين هي و مها و قشعات ثلاثة دالفيادر قداش بالطولة و بالعرض قبالتها .. طاحلها التليفون من يدها حتى تشتت .. سعييد تخلع عياا يغوت بسميتها فالتليفوون ووااالو ما من مجييب .. هي باقا مخرجة عينيها فهادو اللي قبالتها .. حتى دوا واحد فيهم

..1:ووووززززززززززززز .. اب اب اببب سعييد عندو التووت فعائلتو ألإخوان (عبير رجعات خطوة اللور خايفة .. كاتشوف فيهم كايتفحصو فيها فحال الذياب)

..2:غا الثوووث و سكتيييي .. هذا الفرمااااااااج

..3: للصراحة حنا جينا باش ندمو سعيد على الدخلة اللي دارلنا و كيفاش هربلنا بفلوس القمر .. شبانلكم ندموه بهاد الفريميجة (عبير باقا مخرجة فيهم عينيها و هوما كايتشاورو بيناتهم حتى شافت واحد متقدم جيهتها و هي تقفز)
عبير كتتمتم:ش ش ش شكووون نتوووماااااا؟؟؟؟؟

..2:حنا هه .. حنا اللي غانفرعوووك ازييين (بغات تهرب و هو يشدها و كررررز علييها بين يدوو .. بدات كاتفركلووو و كاتعاافر معااه و كاتغوت حتى جا الثالث عطااهاا صقلة حتى عضات على شفتها التحتية و دماتلها .. هز كلينيكس من جيبو و كورو فيدو و خشاهلها ففمها .. هي داخت بالطرشة مزادتش تحركت غي كاتنين .. أم عبير ضرباتها الفيقة على الصداع .. غي شافت دوك الثلاثة و بنتها بيناتهم غوتااات بحر جهدهاا)

الام:واااهياااالعااالي ،،،، عتقووونااااااااااا بنتييي

(بدات الام كاتغوت فبلاصتها مقاداش تحرك .. مسكينة بلا حول ولا قوة .. هادوك شافوها قرب عندها الثالث و عطاها صقلة حتى فقدات وعيها .. عبير توكضات مللي شافتو صقل مهاا غوتااات بصوت عاالييي ولكن الصوت ماخرجش بسباب الكلينيكس اللي عند فمهااا .. هوما كل واحد شادها من جيه واحد من القدام وواحد من اللور .. شركولها البيجامة اللي كانت لابسة على الوقفية و بداو كايتلمسو و يبجغو فيها و هي كاتبكي و تنفض بقرف باغا تنطررر منهمم .. ولكن والو لاا حياة لمن تناديي .. قلعو حوايجهم و دخلو عليها بجووج دقة وحدة كل واحد من فتحة حتى حسات براسها تشركات وهي مقادااش تحرك .. داك الثالث حتى هو قلع حوايجو و كايشوف فيهم و يفرنس .. قرب جيهتها ديالو وااقف و حيدلها الكليينيكس من فمها يلاه جات تغوووت و هوو يخشي دياالو فووسط فمهاا .. هي رووحها حساات بييها غاتزهق و دوك الثلاثة كاينهشو و يفرسو فيييها .. من شق الباب دبيت ختها كانت كاطل عليهم و هي كاترعد و تبكي و بكثرة خووفها باالت مسكييينة تليفونها كان فيديها .. مزييييرة عليه بكثثرة خووفهاا .. كانت عاد غاتنعس حتى سمعات الصداع ووطلات تشوف و هي تصدم .. طيحات التليفون مقاداش تزيد تشوف .. ومشات كاطير جنب الفراش تكورات على بعضها و يدها على وذنيها كاضرقهم و تبكي بخووف .. اما على برا فدوك الحيوانات كل مرة واحد فيهم غادي لثقبة كايبادل مع صاحبو و هي سخفات بين يديهم .. رجعات جثة هامدة كيفما حركوووها كاتحرك .. حتى سالاو على خاااطر خاطرهم و ناضو من فوقها بعدما كانو نعسوها فاللرض .. شافو فبعضياتهم كايتغامزو و دارو جيهت مها .. بانلهم البلان فيييها حتى هي .. كانت باقا فاقدة وعيها من الطرشة اللي عطاها الكلب دقبايلة .. عبير حركات راسها مررخية كاتنيين بضضضعف .. حلات عينيها كاتشوف الضبابة قبالتها .. حتى حركات راسها جيهت مها و هي تصدم مللي شافتهم تجمعو عليها بثلاثة عريانين .. و كايقلعولها حوايجها و يطرشو فيها باش تنوض .. الام بدات كاتسترجع وعييها وتحل فعينيها غي حلاتهم غووتاات كاتشوفهم قداامها .. مع غوتتها مع تهزت عبيير مقصحة ..

.. باغا تنوض تعاون مها .. غيي تحركت حست بالضو كايضربها .. عاامرة ضرابي ووالدمم ساايل منهااا من اللور و القداام .. زيراات على قبضة يدها وستجمعتت قواها بالزربة .. وقفات والدم عااد مازاد هابط بين رجلييها .. هي حسات برووحها كااطلع .. شافت الوحوش هجموو على مهاا و هي تتجنن .. ضعفاات لراسها ولكن لمهاا لااا .. هي تمووت و مها ماتقااصش بشعررة وحدةة .. دورات راسها كاتقلب على شي حاجة تدافع بييها على مهااا و خصوصا مللي سمعاتها كاتشهد .. شافت فيها هازة صبعها الموت داخلاها و هادوك كايضحكو عليها .. هي رجعات شافت فالارض و هي تقشع واحد الفردي طايح من حوايج واحد من دوك الثلاثة .. تبسمات فحالا لقات شي كنز و بالزربة حنات هزاتتو .. مع الحنية حسات بشلال دالدم كايتكب بين فخاضها ولكن واخا هكااك قوات رااسها .. وقفات موجهة الفردي جيهتهم و طاااااخ طاااااخ طااااااخ .. ثلاثة دالرصاصات خرجو من المسدس .. بثلاثة بيهم طاحو للارض واحد راسو مفرشخ .. واحد شاد على قلبو .. وواحد شاد فضهرو .. عاودات خوات فيهم ثلاثة دالرصاصات اخريين و هيي حااسة بالناااااار فوووسط قلبهاا عااااافية كحلةةةةة .. غي شافتهم طايحين مكايتحركوش ضحكات بالجهدد ضحكة شيطانية عاالية .. ضحكة انتصاار و أللللم فنفس الوقت .. ضحكة برااءة سرقت .. ضحكة حرررقة فالقلللب .. ضحكة مسكينة بلا حول ولا قووة، مشات عند مها .. كاتزطم بالزز .. زطمات عليهم حتى هوما عاد وصلات عندها .. جلسات قدامها كادوز يدها على وجهها .. مها كانت صففرة و صبعها باقا معلياه للسما .. عينيها محلولين فالسقوف و فمها محلول)

عبير بصوت مهزوز:م م ماامااا (مجاوباتهاش) م مااامااا (نخضااتها حتى طاحت يدها .. هي خرجات فيها عينها) ل لالا لا لا لااااا مااااماااااااا هئ هئ ماااامااااااا .. مااااامااااااا لااااااااا شوفي فياااا مااامااا .. ا ا اناا قتلتهم .. صافي .. ها هوما مشااو .. مغايآذييوكش .. مااااماااااا ماتمشيييييييش مااااااماااااااا ااااااااااخ اقلبييييي (ماماها عينيها باقي محلولين للسما، هي كاترعد و تنخضها و تبكييي و لكن ولا حركة ولا استجاابة منها .. تفتحات باب الدار على غفلة و دخل خوها كايلهت .. غي شاف المنظر قدامو تصعق .. خصوصا من دوك الثلاثة اللي طايحين فالاارض و منظر ختو و مو .. مكانش متخيل ان بليتو بالقمر غاتوصلو لهاد المواصييل)

عبير علات فيه عينيها مدمعين و غوتاات:شكااتشووف عييط لومبيلونص هئ هئ هئ ماااماا شوفي فيا علاش كاتشووفي بعييييد ماااااماااااااا عفاااك شووفي فياااا (كاتميلها راسها لعندها و تقابل عيينيها معاهااا، سعيد قرب عندها باقي مصعوووق .. هي وقفاات كاتنخض فمهااا فحال الحمقة و تغوووت بكللل جهدهااا .. حتى جرها سعيد باغي يمنعها وهيي غاتمووت بالبكا و الغوااات .. دارت عندو مخرجة فيه عينيها و نتراتلو التليفون من جييبو .. دارت رقم الاسعاااف .. عيطاتلهم يجيو و هي كادخل و تخرج فالهضرة .. بالزز باش فهمو العنوان و رجعات جلسات جنب مها .. ولكن غي جلسات ماقداتش تزيد تتحملل .. غيباات قدامها)
#اند_فلاش_باك🔚🔚🔚

رجعات عبير لواقعها .. من عالم الذكريات على صوت حوايجها كايتقطعو .. لحمها كايوزوز كوولو محاسااش بيييه و كاتشوف فالسقووف فنقطة وحدةة .. حركات راسها بلاااا بهستيييريةةةة و تهزاات فحالا شي حد نوضهاا .. شافت فمصطفى كان عاطييها بالضههر و الصوط اللي صوطها بيه كان فالارض .. هي وقفات فحالا ربي عطاها قوة سبعة رجاال .. هزات داك الصوووط و عطاااتو لمصطفى لرجلو حتى طاااح للارض على ركبتوو .. دار شاف فيه بتخنزيرة فحال العاافيةة هي شافت فيه حتى هي كاتنهج و تخنزيرتها زاايدة على دياالو .. حوايجها تقريبا كولهم مقطعييين ووجهها عامر جروح و دمااياات .. هزات رجلييها حتى هزااتها و غفلات مصطفى بضربة لزنافرو حتى تقلب للارض طاايح .. هي دورت وجهها كاتنههج فالبييت عينييها قشعات دوك الحدايد اللي كايخشيهم فضحاياه .. مشات جيهتهم و جبدات واحد رقييق و طوييل .. توجهاات جيهتو مغززة على سناانها كاتنهج و بدوون أييي تفكيييير .. نزلااات بالحديييدة عليييييه مغوتة غووووووتة من قلبهاااااا و حتى هووو غوووت بأللللم معااهااا .. هبطات عينها لييه .. شافتو شاااد فخضووو بيدييه مخرج فيه عينييه .. هي حنات لمستواااه و شداتلوو راسو بين يدييها

عبير بحقد:قببببل ماتجرأ و تقييص بناات الناااس و تعدا عليهم .. فكر فديك اللي ولداتك لاصرالها فحالهم .. تفوووووو (دفلاتلو على وجهو هو يابس فبلاصتو .. بسباب فخضو حتى شافت عينيه تقلبو و ترخى .. هي خرجات فيه عينيها و تنترات منو .. حركات رااسها بلا بخووف .. ووقفات بالزربة هزات جاكيطة ديالو تلوات فيها و مشات جيهت الباب .. ضرباتها بواحد الحديدة حتى تحلات .. و خرجات عوالة للهجووم ولكن .. مالقات حد فالباب تنهدات بارتيااااح و مشات كاتجري فداك الكولوار الطوييل .. رغم الالم اللي حاسة بيه فكاع جسمها من ضرب مصطفى ليها الا انها كاتعافر باش تهرب و كاتمتم بين سنانها) مستحيييل ندخل للحبس ثاني .. لا لا لاااا مستحييل خاصني نهررب .. مايستاهلش نضيع عمري فالحبس على قبلو .. ا ا انا اصلا هنيت المجتمع من حشرة فحالو .. 

(كملات جريها .. حتى خرجات من على الكولوار و دخلات جيهت المطبخ الخاص حتى خرجات فمجموعة من الطباخين .. هي قلبات عينيها كاتقلب على الباب حتى قشعاتو و مشات خرجات منوو و كولشي حاضيها فالكوزينة .. هي غي خرجات جرات بكل قوتها كاااع ماتلفتات مووورااهاااا و كاتمتم غي بلا مستحيل نتحبس ثاني) 

🔱فمكان آخر🔱

واقف فوق الكونطوار دالمختبر ديالو كايخلط بين الروايح كيفما عادتو حتى حس فجأة بنغغغغغزة فقلبوو خلات يششد علييه مزززيرر و لونو رجع حمممممممر .. عيا شااااد على قلبو حتى حس بالنغيز خفااف عاد زفر بقوة .. حاس بشي حاجة ماشي هي هاديك واقعة

فجيهة اخرى من القصر .. جنة غادة جايا فبيتها كاتصوني على يوسف اللي غاابر بلا خبر .. حتى دخل عدن مهلوك بسباب كثرة الاجتماعات .. علا عينو فيها كانت عاطياه بالضهر و التليفون فوذنها، هو قرب عندها و عنقها من اللور كايشم فريحتها .. اوكسيجينو اليومي الخاص

عدن بهمس:حياتي مقلقة مالك؟
جنة بعبوس:داك الجن دولدك الكبيير مكايجاوبنيش .. رجع بحالو بحال خوتووو

عدن ضحك:تلقايه غيي شاد شي عطلة لراسو و صافيي (جنة تفتح عليها الخط .. هي فتحات عينيها بفرحة)

جنة:و ولدييي .. فينك مكاتجاوبنيش تشطنت عليييك

يوسف بصوت خفييف:هانا .. غي هنا ماتشطنيش عليا

جنة:كيفاش مانتشطنش على ولديي (يوسف زيير على قبضة يدوو) قولي فوقاش غاتجييي؟؟

يوسف بلا مبالاة:ماعرفت

جنة باستفسار:يوسف .. مالك هاكا؟

يوسف بعصبية:ممااليش انا غانقطع دابا مشغول (قطع عليها هي تصدمات من تصرفو .. اما هو فقطع و شد راسو بين يدوو حاس بأنه اقدم على خطوة خايبة مكانش خاصو يدييرها .. زيير على قبضة يدو و ضرب على قلبووو بيها خصوصا مللي شاف اسم اكرام طلع عندو فالشاشة مع رنة اتصال .. تنهد بعمق و فتح الخط بلا مايتكلم)

اكرام:انا غادة لفين وصيتيني دابا .. الخطة نجحات .. ولكن ستغربت من واحد الحاجة من بعد ونعاودهالك

يوسف زيييير على سنااانووو حتى حس بيهم ضرووه و رجععع حمممممر .. زففر بسخط و قطع علييها .. غي قطع لااح التلييفون شعطوو مع الحييط حتى تفرتت و دفع واحد الطبلة قلببها كايغغوت بصووت عاالييي "لااااااا .. مكانش خااص ندير هكااااااك" .. جلسس مععصب كايترعد على الارض حتى تحل الباب على غفلة و دخلات مينااا للبيت فيديها ساروت احتياطي للجناح .. هو خرج فيها عينو ووقف متفاجأ .. هي قربات عندو باستغراب لحالة البيت و حالتو .. اما هو فخرج فيها عينو وناض عندها بكللل عصبية كايخطي جيهتها هي شافت شوفاتو وعصبيتو وقفات بلاصتها خاايفة .. اما هو قربلها و فبالو انها بنت عدن .. علا يدو حتى للسما و نزل بييها عللى حنكها بطرشة طيحاتها للارض .. مينا علات فيه راسها متفاجأة و عينيها دمعو .. همسات بتمتمة

مينا:خ خويا

يوسف طلعها من شعرها قابلها معاه و بقا كايديها و يجيبها .. كايشوف غي السوااد قداامو .. هي شادالو يدو كاتغوت و تمشي و تجيي على اثر نخضوو لييهاا .. غووت بصووت عاالييي:مااخووو حددد انااا .. قووودي من علياااا .. سيييرييييييي تقاااودي ابنت القحبةةةةة

مينا ملاقياش فرصة تدوي غي شادة يدو اللي مزيرة على شعرها و كاتغوت .. هو مشا بيها جيهت الباب حلو و ركلها برات الجنااح كايشوف فيها بحقد:مانعاودش نشوفك لا نتي ولا أي حد من عائلتتتك قدااامييي .. اعععععع بسبااابكمممم اناااا اليوووووووومممم (تفكر شنو تافقو هو واكرم *من بعد و تعرفو* خنزر فيها و سدد الباااب حتى تخطفاات ميينا .. هو مشا جيهت الدووش قربلو عاد دخل كايدوش فيييه و هو مشاعرو ملخبطة .. اما مينا فشهقاتها كايتسمعو فكاع الكولوار .. يدها على حنكها اللي حمر و كاتفكر شوفات يوسف اللي خلعوها .. ناضت كاترعد و مشات غادة فحالها كاتلوم راسها علاش تشطنات عليه و جات تشوفو)

 يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.