الثأر العنيف الجزء التاسع

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

🎬كااااات🎬
تقالت ديك الكلمة من فم كريم و هو كايصفق لنورس اللي كان شاد زجاجة عطرية بين يديه بعدما رش منها عليه و ريحتها اللي كادوخ لصقات علييه .. خلات كل البنات اللي فديك الدار كايشوفو فيه بإعجاب و انجذاب و اولهم نورسين اللي ففمها ابتسامة خفيفة كاتشوف فيه .. كانت لابسة كسوة طويلة صيفية بألوان مختلفة و شعرها مصايب بطريقة متموجة مع مكياج باارز عينيها العسليين المايلين للون الاصفر .. هو قرب منها شاف فيها هاز الزجاجة العطرية بين يديه

نورس باعجاب:ممم ريحتها زوينة .. بانلي غناخذها انا اللول ههههه

صوت من موراه:هذا شرف لييك اولد عمي

دار نورس و هو متوقع شكون غايشوف قبالتو كان موسى يديه فجياب سروالو ووكايشوف فيه بابتسامة جانبية:ممممم جيتي حتى لهنا

موسى بهدوء قربلو:جاي نطل على شغلي حتانا ههههه

نورس:احسن حاجة درتيها فحياتك هي هادي هههه (دار شاف فنورسين و هو يعقد حواجبو خصوصا مللي شافها غتاكل موسى بعينيها، موسى شاف فيها و دور عينو بعدم مبالاة)

نورس فرقع صبعو قدامها؛فين وصلتي؟

نورسين حالة فمها:فالجنةةة نااري على تيتييييز

موسى سمعها شاف فيها بابتسامة مجاملة معلي حاجبو .. اما نورس فقررررب يطرطقققق شد يدها زير عليها حتى توجعات ووشافت فييه

نورسين:اااااي مالك هترتيييي

نورس ضرب بيدو على راسها مخنزر:جمعيي عينيك لانعمييهملللك

موسى معلي حاجب:مممم بانلي خاص نمشي

نورس مشافش فيه .. حاضي نورسين اللي غمزات موسى مللي جاو عينيهم فعينين بعض .. زيير على يدها كثااار من اللول و جرها موووراااه معصب لأقصى درجة .. دخلها للطواليط هو البلاصة الوحيدة اللي كانت خاوية فديك الدار بسباب كثرت العمال .. دفعها على الحيط ووقف مقابل معاها و محاصرها مع داك الحيط .. غوت حتى قفزت مخرجة فيه عينيها:نتييي باغاني نتقب لممممك عيييينيييييك (هز صبعو قبالت عينيها المخرجيين فييه .. قريب يخشيهوملها .. عرووق يدوو بااارزيين و عروق عنقوو) ماالك مفرفرة و اللي شفتييه تحلي فييه فمممك .. ثببتييي و الاااااا كانقسملك باللي خلقنيييي .. غاندمممك فهمتيييييي (قال جملتو الاخيرة مزيير على فكها بين يديه و قرييب لييها لدرجة كبييرة .. هي خلعاتها حاالتو ووهاد العصبية اللي هو فيها ومأتلو براسها بالزربة .. هو غي شافها ومأت براسها عينيه اللي كانو غايحرقو عينيها نتاقلو لشفايفها غايتحررق باش يقااوم منظرهم المغري قبالتووو)

نورس مخدر من هاد القرب كايدوي بصوت خافت مثييير بالنسبة لنورسين اللي غمضات عينيها ببطئ شديييد:المرة الجاية .. مانشوفش ملتك كاتشوفي فشي حد بدوك النضرات دالاعجاب والا اقسم بربي حتى نجبدلك دوووك العينين نلعب بيهم البيييي .. و نزييدك حاجةةة انااا مكانحملش هضرتي تعااود

نورسين مغمضة عينيها كاتومألو براسها بصعوووبة و انفاسها مضطربة .. هو مابقاش قادر يصبر قدام جاذبية شفايفها .. قررب ببطئ ناوي يحط شفايفو هي كانت خلااص كاتستنى و هو يقفزهم صوت التليفون العاالييي .. شافو فبعضهم بصدمة مامتيقنش ان داك الانجذاب بيناتهم رجع ثااني، هو دار بالزربة خارج من الحماام .. و التليفون كايصوني بين يدو .. ضغط على الايقونة الخضرا مجاوب ايمي

نورس كايحك على مؤخرة راسو:مااام

ايمي بفرحة:ولدي الحبييب توحشتك

نورس بتاسم:حتانا أكبيدة ديالي (خرجات نورسين بعدما قادات حالتها اللي تعنكشاات ووقفات معلية حاجبها كاتشوفو كيفاش كاببتاسم مع اللي داوي معاه و تأكدات انها مرى من ديك الكبيدة اللي قال)
ايمي كاتشوف فالمجلة قبالتها:الكوفر اللي درتوه للاعلان لاغنيتك الجديدة زويييين

نورس:ياكي بعداا نههه

ايمي بنبرة خبث:مممم عجباتني هاد البنت واش هي اللي درتي معاها الكليب؟

نورس شاف فنورسين فعينيها و بتاسم:ممممم هي
ايمي بابتسامة واسعة:جيتو مع بعضكم هههه .. فوقاش غاينزل الفيديو كليب؟

نورس كايفكر:ممممم ماعرفت حتى نساليو التصوير ألحبيبة ديالي (نورسين قادات وقفتها باغا تتصنط لمن كايقول الحبيبة) واخاا تهلاي فراسك اعمريي هههههه .. يلاه بسلامة (قطع و هو كايبتاسم .. هي خطفاتلو تليفونو فغفلة منو كاتغدد)

نورسين بعصبية:شنو كادير نتا همم .. حلال علييك تدوي مع القردات و نتا كاضحك .. كبييدة و حبيية و عمريي و انااا غيي حيت شفت فداك ولد عمك درتيلييي حاااللللة علااااااش؟؟؟

نورس خطفلها التليفون من يدها و فتحو ورالها اسم المتصل .. هي خرجات عينيها فالسمية و تزنكات حشمانة من المركة .. هو علا فيها حاجبوو بابتسامة خبيثة و طبطب على كتفها:غييي الواليدة هاديك ازيبن .. حسنلك مانعاودش نشوفك كاتبحلقي فشي قندووح و سمعي الهضرة واخا؟؟؟

نورسين غززات شفايفها بعصبية:اصلااا مابقاا وااالو و غانتهنى من هاد النكيير ديااالكك (مشات من قدامو باينة فيها معصبة شااااعلة .. هو دار براسو حاضيها كي غادة بقنت عينو .. رجع شاف للجيهة الثانية مكمش جيهتو ووقال بنبرة خاافتة) اصلا عمرك تهناي مني ازوينة ديالي هه (دار بجسمو كولو حاضيها هي دخلات للبلاصة اللي غاتبدل فيها حوايجها حيت سلاو تصوير اليوم الغد الكمالة)

🌸القصر🌸
حطات ايمي تليفونها مبتاسمة و هي كاتشوف ديك الصورة اللي فيها نورس و نورسين، كانت نورسين واقفة كاتشوف لبعيد بابتسامة و نورس من موراها .. يدو ليمنيا محطوطة على خصرها بحركة تملكية و اليد ليسرى محطوطة على كفها، اما راسو فكان مقربو لعنقها و هو كايشوف فيها .. حواليهم مجموعة دالكيتارات و الوان الحيوط ملونة عا الصفر ها الليموني ها الزرق، لوات شفايفها كاضحك و همسات:كانتمنى هادي تنسيك لوخرى ههههه (ضحكات بقهقهة و علات عينيها فجنة اللي دخلات للصالون اللي جالسة فيه .. جلسات جنبها و طللات على المجلة بعينيها كاتشوف علاش كاضحك)

جنة بابتسامة:اووو! هذا ماشي نورس؟

ايمي بابتسامة واسعة عينيها كايبرقو:ويي هو .. شفتي جا زويين هنااا

جنة:ويي هاد البنت جات معاه

ايمي ضحكات و شافت فجنة بغميزة:على الله تنسيه فلوخرى

جنة دورات صباع يديها على قرنية عينيها حاسة بيه غايطرطق:راسي كايضررنيي بزاااف

ايمي لوات شفايفها كاتفكر:شبانلك فالعشية ننزلو للسبا نديرو مساج نرخيو عضيماتنا و نرتاحو؟

جنة ومأتلها براسها كاتأيد فكرتها:اممم وااخاا علاش لا نييت نرتاحو شوي

ايمي كاتقلب فصفحات المجلة بلباقة:اووكااي (تسمع صوت زدحة قفزهم بجوج شافو فبعضهم باستفهام و ناضو بالزربة خارجين من داك الصالون يشوف اش واقع)

جنة بتفاجأ يدها على فمها:ميييناااا!!! شنو واااقع .. عددن ماالهاا (مشات كاتجري باغا تشد مينا اللي طالعة كاتجري لبيتها و اي حاجة كاتشوفها فطريقها كادفعها حتى من واحد الخدامة كانت غادة بواحد الصينية دفعاتها بصينيتها جابتها مجبدة فاللرض)

عدن شد جنة كايشوف فيها بجدية:هي بخيير .. غي خلييها ترتاح شوية عيانة و كاتفشش فحال ديما

جنة بتساؤل:شهاد الحالة جاية فيها بنتي اعدن .. فين يوسف ياك كانت معاه علاش جايا بوحدها و باينة فيها كاتبكييي؟؟؟؟

عدن جر جنة عنقها مباغيش يتفكر يوسف، ولكن خاص ضروري يبرر لجنة:كانت معاه ولكن هو مسافر دابا .. على داكشي جبتها .. جنة ماضغطييش علييها

جنة بعدات على عدن شوية ولكن يديه باقين محاوطينها .. شافتلو فعينو كاترمش بدهشة و قالت:ساافر؟؟ بلا مايقولي والو ولا يودعنيي؟؟ بغيت غي نفهم داك الولد .. ولكن هانا غانصونيلو و نشووف

قاطعها عدن:بما انه سافر حتى النمرة بدلها باش تخدملو، جنة من الاحسن مادويش معاه هاد الفترة .. صافي؟ عندو مشروع مهم خاصو يركز فيه

جنة بقات غي كاتشوف فيه بريبة و عدن داوي ببرووود ماعرفات ماديير علات كتوفها بواخا و بعدات من بين يدو طالعة لفوق هو تنهد دار شاف فايمي اللي بتاسماتلو وومشات طالعة تابعة جنة .. اما هو فدخل لواحد الصالة مفرشة فاللون الاسود بفوطويات جلد سودا و زربية كذلك حتى الحيوط فالاسود .. قرب لواحد الكونطوار تما عندهم و شد واحد القرعة دالويسكية باينة فااخرة و غاالية .. كب شووية منها فواحد الكويس و خداه لفمو كايزكف منو .. كايتفكر اتصال البارح اللي وصلو للاحداث داليوم .. كايتفكر خيانة ولدو ليه و مصطفى وحالتو لفين وصلات، مينا و اللي كايفكر انه غايحتاج معاها طبيب نفسي و حتى البنت اللي مشات بين الرجلين بسباب يووسف .. زير على الكاس بين يدو معععصب من فكرة اننه الولد اللي رباه سنيين و سنين و حسبو كثاار من ولدو .. دار هادشي كولو على عائلتو اللي مكانش عارف حتى بوجودها .. و سمع لداك الشيطان اللي وسوسلو فوذنو و حرضو علييه و هو رغم هادشي كولو مابغاش جنة تعرف بشنو وقع، مباغيهاش تتصدم من ولدها الكبير .. جبد تليفونو من جيب الفيست القهوية اللي لابس، دار واحد النمرة و حط التليفون فوذنو كايتسنى اللي يجاوبو حتى تفتح الخط

عدن ببرود:البنت اللي فالسيلول .. خرجوها ولا كانت محتاجة الطبيب خذوها ليه .. حضيوها مزيان و ماتخليو حتى حاجة تنقصها، (قطع و هو كايزكف من كااسو و يتنهد حاس بمصايب الدنيا و الدين عند راسو)

🔮بعد مرور أسبوع🔮

خرجات من بيتها كاتحك فشعرها بكسل و تفوه و بالزز باش حالة عينييها .. اليوم يوم عطلة عندها، شافت فالساعة المعلقة فالحيط قبالتها كانت فاتت ديك الحداش تنهدات و مشات تكسلات فصالونها المفرش على الطريقة الامريكية شافت على يمينها بملل و ناضت بعد مرور بعض الوقت .. مشات للماريو ديالها تشوف شي حاجة تلبسها.. جبدات شورط دجين قصير حد الفخاض و تيشرت مستيلي فالبيض .. شعرها الليموني خلاتو مطلوق على طول ضهرها .. هزات حقيبتها الطبية و خرجات من شقتها هابطة لتحت بسبرديتلها البيضا .. وصلات لباب شقتو و طلعات شهييق زفيييير و دقدقاات ثلاثة دالدقات متتاليين .. ثواني كان الباب تحل و بان من وراه داك الدري الصغير مبتاسم .. عينيه مجبدين كايضحكو، هي بتاسماتلو و حطات يدها على شعرو الفحمي كاتملس عليه،

كوثر بابتسامة:سافاش هنا؟

الدري الصغير:اه هنا .. وصاني لاجيتي ندخلك

كوثر دخلات بحقيبتها الطبية لديك الشقة اللي لأول مرة كاتعتبلها .. كانت مروونة تروااان و كولشي طايح فالارض.. هي دورات عينيها فالدار كاتسارى بيها حتى حسات بشي حد واقف موراها .. دارت بالزربة تشوف شكون كان سافاش اللي عاقد ذراعو كايشوف فيها معلي حاجبو

سافاش بجدية؛هه شهاد قصوحية الراس عندك هنا (ضربها لراسها بخفة .. هي رجعات اللور بانزعاج) .. قتلك ماتحتاجيش تجي ثانيي علاش جايا؟؟

كوثر ميقت كاتشوف جيهت كتفو اللي كان مضمد:هذا غي واااجبيي .. ضميري الطبيي كايقولي نجي نبدلك ديك الضمادة .. اجي تجلس نكمل دغيا

سافاش حرك راسو بسخرية و مشا تلاح فوق واحد الفوطوي كايتسناها تضمدلو داك الكتف اللي سيمانة و هي كاتضمدولو و تبدلو على الجرحة .. واخا كاتجي معطلة من الكلينيك كادق عليه يطلع عندها تبدلهالو و يمشي فحالو، 
كوثر مركزة فالجرح:قولي ديما كانبغي نسولك ولكن احم كانخاف لاتقمعني كيف ديما (هو شاف فيها بقنت عينو) شنو كنتي كدير فداك الحي داك النهار، راك بحال لامشيتي للموت برجلييييك

سافاش شاف قبالتو ببرود مباغيش يجاوبها .. هي حنحنات بثوثر من هاد الشبه قمعة اللي دارلها و ضغطات بغير قصد على الجرحة دكتفو حتى هرربو بسرعة 
كوثر مخسرة سيفتها:قسحتك؟؟

سافاش طول الشوفة قباالتو كايزير على قبضة يدو و نطق ببرود:عاادي .. اصلا مولف .. انا ديما مقسح

كوثر بتساؤل:كيفااش؟؟ شكاتقصد

سافاش شافها لواتلو الضمادة .. ناض وقف بسرعة و دار شاف فيها:تقدري تمشي و كانأمل منك ماتعاودييش تجي حيت كانضن راسي بريت

كوثر شافت لبعيد مزنكة حساتو كايجري عليها بصرييح العباارة .. ردات خصلة من شعرها مور وذنيها و هبطات كاتجمع معداتها الطبية .. هو عقد ذراعو لصدرو كايشوف فيها بشبه تخنزيرة .. دار عطاها بالضهر مللي علات فيه عينيها، هي عوجات فمها و مشات لباب الشقة .. ضربات بالبااب حتى تششعط و مشات طالعة لشقتها .. اما هو فبتاسم ابتسامة جانبية و دار شاف موراه فالدري اللي معاه
سافاش بخشونة:ماالك؟؟

الدري (جاد):ل لا واالو .. غ غيي ب بغيت نمشي نلعب كورة مع الدراري فالدرب

سافاش تلاح فوق الفوطوي و شعل التلفازة ببرود:سير

جاد بتاسم و مشا خارج فحالو حتى وقفو سافاش مكمل هضرتو:لبييتك

جاد دار شاف فيه بحزن .. سافاش شاف فيه بنص عين و قلب عينو للبرنامج الوثائقي اللي كايتفرجلو

دخل لديك المشفى بخطواتو الرجوولية و نضراتو القاسية .. كايشوف غي قداامو و بكل بروود .. وصل لواحد الغرفة فالطبقة الثانية للكلينيك، حل الباب بعدما دق بهدوء و دخل كايدور عينو على ديك الغرفة .. شافها كانت واقفة عاطياه بالضهر كاطل على الحديقة الخاصة بالكلينيك .. شعرها الطويل متناثر بعشوائية على ضهرها .. و ملصق فيدها السيروم المغذي .. هو حمحم بلعاني باش تنتاابهلو .. دارت بشووية عليها كاتعرج برجليها و شافت فيه بعينيها المزرقيين .. وجهها كان عامر ضماداات و عينيها محاوطين بزروقية و أثار جرووح باينين فيديها العريانين و رجليها اللي منصصة فيهم الكسوة الطبية البيضة اللي لابسة

هي بتاسمات بخفة و حنات عينيها:مسيو عدن

عدن بتاسم بشفقة لحالتها اللي وصلاتها على يدين ولدو لاخر اللي حتى هو مكانش متوقع منو هاد القسوة كولها:عبير واجدة تخرجي اليوم؟؟

عبير ومأت براسها:ممم واجدة

عدن بهدوء:اذن كيفما واعدتك .. نتي غاتجي تسكني فالقصر عندي و مكاين حتى حاجة غاتوقعلك و نتي تحت حمايتي، حتى ولديي مايقدرش يقيسك اصلا غاتكوني بعيدة على عينيه وهو مسافر حاليا

عبير ومأتلو براسها بتوثر فكرة انها تسكن مع داك الوحش تحت نفس السقف خالعاها و لكن بما ان عدن غايحميها قبلات:و فحال اللي قتلك غي نبرى بصفة نهائية غانبدا خدمتي عندكم

عدن ومألها:اللي بغيتي، واخا حنا مناقصينش خدامات ولكن ماشي موشكيل .. انا غانمشي دابا علاما توجدي راسك و غايوصلك الشيفور

دار غايمشي حتى وقفاتو عبير بصوتها:مسيو عدنن (شاف فيها هي بلعات ريقها مثوثرة) باقي مابغيتي تقولي سبب هاد التعامل المفاجئ واخا انا درت داكشي فولدك؟

عدن شاف فيها مطولا .. مبغاش يقولها ان وحدة اخرى اللي وصلات ولدو لفراش الموت .. مباغيش حد يعرف بهادشي و كووولشي هادشي لاتسيق جنة الخبار و توقعلها شي حاجة مباغيهاش هو .. هو اناني فخوفو على جنة، طول فيها الشوفة كان سااهي كايفكر فردة فعلها لاساقت الخبار للي كاتعتابرو ولدها شنو دار شغادير و شغايوقعلها بتاسم بهدوء و قال:ماشي مهم (عبير دورات وجهها كاتشوف ففراشها ..هو دار مكمل طريقو خارج غرفتها، اما هي فتنهدات بحيرة و تكات فوق فراشها ترتاح شوية عااد تبدل عليها باش تمشي فحالها)

🍾فمكان آخر🍾
القراعي دالشراب محاوطينو من كلل جييه .. هو جالس فالارض راسو بين يدو .. كل شوية كايتنهد وصورت الشقراء الخاصة بيه بين يدو .. كايشوف فصورتها بتأمل .. حاس بقطعة من رووحوو فاقدها، بااغييها تكون جنبو دااباا .. تكون ملكوو و معاه ولكن تحرم منهاا .. غمضض عينو بعمق و كايفكر فأن هادشي كولو وقع بسبابو هو و بسباب العمية اللي جااتو، هو السبب فكاع هادشي .. شنو كان غايخسر لاكان مشا و جلس مع عدن يشرحلو كوولشي؟ كان يقدر يكون كولشي مزيان دابا .. ولكن، تسرعووو وصلو لهادشي اللي هو فييه .. وقف بتثااقل غادي كايتماايل حتى حل واحد الشرجم كان قدامو غمض عينو كايستنشق فالهوى اللي داخل و همس بهدووء:غانلقى طريقة نردك ليا ولو بالقوة ولا نواجه عدنن .. اهم حاجة بااغييك اميينا .. انا محتاجك بزاااف (حل عينو كايدورهم على الطبيعة الخضرى اللي قبالتو .. و عاود غمضهم ثاني كايستنشق فالهوى و يتفكر فمينا مللي كانت معاه)

💎فمكان آخر عندها هي💎

نااعسة فبيتها كيفما عادتها هاد السيمانة .. من اللي عتبات للقصر ماخرجات من بيتها .. جنة جالسة جنبها حاطة يدها على شعرها كادوز عليه بحناان و تسولها:بنتي ماالك .. علاش مباغاش تقوليلي ماالك همم؟؟

مينا شافت فيها ببرود كيف ديما .. بتاسمات ابتسامة مصطنعة و تقلبات للجهة الثانية عاطياها بضهرها:ماما عفاك تقدي تخليني بوحدي شوية؟

جنة تنهدات ووقفات كاتشوف فحالت بنتها اللي معاجباهاش قالت متوقعاها تفرح و تنوض كاتشطح كي ديما:بنووتتي .. فخبارك عيطت لمدربة رقص البالييه اللي كنتي معاها فدام المعهد .. صحابلك تسجلتي بلا مانعرفو انا و باباك؟؟

مينا حلات عينيها اللي كانت مغمضاهم بحزن .. جا بين بالها يووسف و رفضو الكلي لأنها تتعلم ولا تحاول ترقص الباليه زفرات الهوى من فمها وقالت بصوت خافت:مابغيتش

جنة تنهدات بقلة حيلة و دارت خارجة فحاالها .. اما مينا فغمضات عينيها اللي عمرو دموووع وخشات راسها بين مخدتها و الفراش طاامعة تنعس و ماباغا تفكر فحتى حاااجة

خرجات جنة من بيت مينا غي كاتنهد .. مشات جيهت الدروج ناوية تنزل لتحت حتى شافت حسام و نعمان و فدوى نازلين كايجريو فالدروج .. هي بتاسمات و قال:حسام،نعمااان ماتجرييوش دابا طييحوو .. حتى نتي افدوى

فدوى دارت شافت فجنة و بتاسمات فنص الدروج .. جنة كملات هبوطها حتى وصلات عندها و نزلات باستها فحنيكاتها، شافت فحسام و نعمان اللي كايضحكولها جراتهم معنقاهم بجوووج و كاتنهد

جنة:واعدوني تكونو حسن من هاد الجحوشة اللي كبرو

حسام بعد شوية من حضنها كايشوف فيها:ماما واش نتي مريضة؟

جنة حركات راسها بلا:تت انا مزياانة غي توحشتكم و صافي .. قولولي بعدا فين غاديين كاتجريو؟

نعمان بابتسامة:مكاتشوفيناش بلباس الكراطي .. غاديين ندربو فحال ديما

جنة بعدات عليهم و طلعات و هبطات فيهم بعينيها:اااه عاد رديت البال هههههه .. واماديروش الشغب وديرو عقلكم، صافي!
هوما ومأولها براسهم و هي قربات باستهم بوسة للواحد .. شدات حنيكات فدوى كاضحك:نتي غانزوجك بشي حد فييهم هاااح شحال فنيونةةة

فدوى رجعات براسها للور؛لااا مابغيتش نتزوججج اخالتو .. حنا غانبقاو خووت

جنة هبتاسمات:وي غاتبقاو خووت ههه .. يلاهو سيرو و بشوية عليكم ماتجريوش

الدراري:وااخاا (دارو هابطين من الدروج بشوية عليهم .. اما هي فحكات على فروة راسها بهدوء و مشات هابطة غادة جيهت بيت مصطفى)
.
.
.
.
.....
....
...
..
.
.
.
.
🎼فبلاصة اخرى🎼

خرج من البالكون بعدما شرب قهوتو كيف ديما .. علا راسو فيها، كانت لابسة قاميجة دالكاروات صغار بالبيض و الحمر .. و سروال كحل طاي اوت قصير من لتحت .. مع سبردييلة بيضة و شعرها جامعاه راداه للجنب مع مكياج خفيف فحال اللي كاتبغي، قرباات عندو كاطلع و تهبط فيه .. كان جذاب بسروال دجين كحل مع واحد الكويرة فيها الصفر و الكحل و كاط فالصفر .. شعرو ماشطو رادو اللور و ريحتو الرجولية اللي خداها من عند موسى كاتخردل فاايحة منو .. هي وقفات قبالتو و حطات يدها على السلسلة دالكويرة كاطلعهالو كثر حيت كانت واقفة فنص صدرو بتاسمات بهدووء و قالت بشبه نبرة حزينة:دابا سالينا تصوير الكليب .. بقالنا غي يتمونطا و غايخرج

نورس علا يدو شد خصلة من شعرها كايدورها بين صباعو:مممم ولكن مغاتمشي من عندي حتى يطلعو نسب المشاهدة و تنجح الاغنية

نورسين ومأتلو براسها و قربات عندو كثر حتى فصلات ديك المسافة القصيرة اللي كانت بيناتهم و تخشات فحضنو معانقاااه بقوة .. فحالا كاتقولو مساخيااش بيك .. هو حنا راسو كايشوف فيها كي معانقاه .. بلع ريقو حاس بدقات قلبو متساارعة بزااف .. علا يدو بشوووية و حطها على ضهرها كايدوزها بهدوووء،

نورسين بعدات من حضنو بعض فترة و شافت فيه قالت بهممس ونبرة حنوونة:غانتوحشك

نورس للحضة وقف عن التنفس كايشوف فملامحها .. و ابتسامتها الهاادية اللي موراها حزن عمييق .. عويناتها اللي كايسلبو، حتى هو بتاسم و حاوط كتوفها بيدو:زيدي داباا نشوفو دوك اللي عارضيننا

نورسين حنات راسها بحزن .. مجاوبهاش حساتو فحال لا كايقولها ماتحلمييش بززاااف .. عمرني نكون معااك .. مشات معاه و هو محاوطها وراسو عند شعرها كايشم فريحتها .. حتى خرجو من الشقة ومشاو للسانسور
.........

طلعو فالطموبيل ركبو فيها بجوج، نورسين دارت باغا تجر حزام الامان ولكن تعكسلها .. عيات كاتجرر ولا بغا يتحرك، تكوانسات مللي حسات بأنفااسو عند عنقها .. ويديه تحطو فوق يدها .. حسات بالتبووريشة بداك القرب .. هو مد يدو بهدووء و جر داك الحزام حتى دارولها و علا راسو فيها .. كانت كاتشوفها فيه و انفاسها متلخبطين .. بتاسملها و قرب بشوووية لوجهها عينيه فعينيها .. هي ترخاات على كرسيها كاتشوف فيه .. فحالا دارلها التنوييم المغناطييسي .. شافتو كايقررب بشوووية حتى حسات بأنفااسو عند حنكها .. و شفايفو تحطو فحنكها .. غمضات عينيها بشوووية كاتبلع فريقها و يدييها كايترعدو، هو بعد و شاف فيها بابتسامة .. غمزها غميزة خلات دقات قلبها تتساارع و رجع اللور مديماري .. هي حطات يدها على قلبها و دارت كاتشوف فالطرقاات

مسافة الطريق كانو وصلو لواحد المطعم رااقي من برا كايجيولو غي المشاهير و رجال الاعمال و الشخصيات المهمة .. خرجو بجوج دقة وحدة من الطموبيل .. تمشاو مع بعض بنفس الخطوات، حتى دخلو لداك المطعم ووقفو كايشوفو فدوك الجوج اللي جالسين بعيد فطابلة لربعة دالناس .. هو شاف فنورسين و قربلها حاوط خصرها بيديه حتى شافت فيه متفاجأة

نورس غمزها:زيدي اخطيبتي

نورسين بتاسمات و مشاو بجوج جيهت ياسين و فاتي اللي قشعوهم داخلين ووقفو يسلمو علييهم .. نورسين مشات عند فاتي عنقاتها و باستها بلابيز:توحشتك يالخوينزة

فاتي بابتسامة:حتااناا والله بززاففف

نورسين بعدات منها و شافت فياسين .. قربات عندو و نورس حاضيها .. ولكن زربات عليه بالزربة تعلقات فياسين كاتبوسو من لابيز .. هو عينيه كانو مبسميين غي شافها كي كاتسلم عليه .. خنزر و جرها من يدها لقدامو .. شاف فياسين اللي كايضحك عليه و قال بحدة:واخلينا نحتارموك ألعشيير

ياسين جلس و جلسات حتى فاتي:زيدو جلسو نتوما غاتحمقوني انا بعداا ننهنههههه

نورسين جلسات جنب فاتي و جات قبالت نورس

فاتي شافت فيها:قوليلي ساليتو تصوير الكلييب؟؟

نورسين ومأت براسها:وي ساليناه البارح .. و دابا راه عند المخرج كايمونطيه .. قالنا غدا يكون واجد و نشوفوه

ياسين غمزها:بما أنك غنيتي فيه غايخرج واعررر ههه .. كح كححح

بدا كايسعل من الصطمة اللي دارلو نورس لرجلو ..

فاتي:هاك شرب واش وقفاتلك؟؟

ياسين بنفي كايضحك:لاا ههنهه بغااو يقتلووني هههههه

نورس ضربو على ضهرو زعما فحالا ضاحك و هو زواه مسكين:وارد بالك ألخااواا ههههه (جا النادل ياخذ طلبهم .. كل واحد شنو طلب و مشا ثاني .. بس فاتي وياسين بقاو كايتسناوهم مكانو طالبين والو)

ياسين:بما انكم ساليتو تصوير الكلييب .. شبانلكم مور هاد العشا نمشيو نسهرو فشي نايت كلوب

نورسين بحماس:وي وي ماكرهتش

نورس خنزر فيها:ماعنديش اللي تمشي تسهر مع السكايرية

فاتي:نورس عفاك ماتكونش كلوز مايند .. غا نحتافلو بيكم

نورس شاف فنورسين اللي كاترغبو بعينيها هو قلب عينو وومألهم:اللي بغييتو صافي ولكن ممنوع المشروب ليكم

نورسين ميقت فيه:عارفة اصلا حنا ماشي سكايرية فحال شي ناس

نورس خنزر فيها و ياسين ضرب كفو مع كف فاتي عاجبهم الحاال بهاد السهرة

🇧🇷البرازيل🇧🇷

دخل بخطواتو الثقاال لديك الفيلا ريحتو القوية سابقاااه، جات صغييورة مافيهاش فراش كثيير من غير الفوطويات فالبيض و بلازما مع واحد الكوافوز صغيير و زريبة صغيورة مدورة فالكري .. دور عينو فالصالون مكان حد تما .. مشا بخطواتو للدروج شي سبعة واسعين كايوصلو لليطاج الثاني فيه الكوزينة و جوج بيوت دالنعاس مع حمام، مشا نييشان لواحد البيت و دخل بلا دقان .. كانت جالسة بنت برازيلية .. بشرة برونزية و عينين فالزيتي وجه مدور و حنيكات مهزوزين مع شفايف منفوخين، مقبولة فوجهها و سموريتها مزيناها مع داك الشعر الكحل .. هي غي سمعات الباب تحل دارت مخلوعة .. ولكن غي قشعاتو شكوناهو وقفات بالزربة و مشات عندوو كاتجريييي عنقااتووو بقووووة:حياااااتييييي توحشتتتك بزاااااااففففف .. طولتيي عليااا الغييبة

هو بعدها عليه منزاعج من تعنيقتها و قال بهدوءو المعتاد:كاتيي .. حاولي على البيبي ماتبقايش تجري

كاتي دلات شنافتها التحتية .. كاتشوف فصدرو و تصنع دوائر وهمية عليه:بايبي اي مييس يووو .. موسى عفااك حس بيااا .. راني كانتوحشك و هاد الجرية غي حيت تفاجأت بمجيتك لهنااا (بتاسمات بفرحة) ولكن فرحتتت بززااااااف (قربات فغفلة منو سرقات بوسة خفيفة من شفايفو و بعدتت كاتشوف فيه بعوينات كايبرقو)

موسى بعدها عليه بهدووء و رجع اللور كايحك راسو و لحيتو الخفيفة .. ضرب دويرة خفيفة على البييت و هي كاتشوف فيه، حتى قرب عندها بالزربة رجعات خطوة اللور بقوة مفاجأها:شنو ديك الطيارة اللي درتيلييي هممم؟؟ كل مرة تصونيلي انا جاية عندك انا جاااية .. نتيي عارفاانييي مكانبغييش نعاود هضرتك .. قتلك بقاااي هنااا هي بقااي ماشي كل خطرة مصدعاانيي، زاايدوون شكون قالك انا باغيي نشووفك همم؟ انا كانسااينك غا تولدي غناخذ ولدي و عمر تعاودي تعرفي شي حد سميتو مووسى .. على هاكا حسنلك بقاي بعيدة عليااا (شاف فيها مخنزر كانت كاتبكي وحانية راسها .. و كاتنخصص هو عض على شفتو التحتية بقوة و قرب عندها ببطئ تقابل معاها و حط يدو على حنيكاتها، كايمسح دوك الدموع اللي فزكولها وجهها كولو ..

.. هي علات عينيها فعينيها كاتنخصص فحال شي درية صغيرة و قالت بصوت متقطع)

كاتي:هئهئهئنننننن ن نتااا عاارفنييي كانبغيييك اموووسى هئ هئ كاتجرحنييي بهااد الهضرةةة😭😭

موسى شدلها راسها و حطو على صدرو كايدوز على ضهرها ببطئ مباغيهاش تثوثر و تعصب:ششششت صافي .. غي معصب شوية و خرجت فيك عصبيتي .. عارفاني كانعزك (هي حاوطاتو بيدييها كاتززيير عليه، هو تنهد كايشوف لبعيد حتى بعدها عليه .. جلسها فوق الفراش و دار غايخرج من البيت) انا جيت غي على خدمة عندي .. فتحت فرع فشركتي حتى هنا، غدا راجع للمغرب .. دزت غي نشوفك و غادي داابا (حس بيديها حاوطووه من اللور و سمع صوتها كتهمس)

كاتي:بقا معايا اليوم بلييز .. انا كانتوحشك بزاااف، (طلعات يدها بحركة كاتبوورش مع صدرو) نتا مكاتوحشنييش هممم؟؟ مكاتوحشش لمسااتييي (خشات يدها فوسط القاميجة كاتلمس فصدرو و تحيدلو فصدايف القاميجة القهوية اللي لابس) ماتوحشتيييش لبوسااتييي (تعلات على صبااح رجليها حتى وصلات لعنقو و بدات تبوس بوسات خفاااف) لاماكنتيش موحشني نتاا .. انا موحشااك .. بلييز غي اليووم بليييز بايبيي اممممم، اي مييس يوووو (جبداتلو شحمة وذنو بسنانها بواحد العضييضة خييفة .. شعلااتو فالحيين دار عندها و شدها من خصلاات شعررها .. و جرلها وجهها لعندو لفووق مقابل فمو مع فمهااا كايمصمص علليييه بووسة سففلها فيها شفاايفها كايججرهم و يعاااود .. اما هي فعجبها الشي اللي وااقع و زاادت تعلاات مع رجلو كاتحكحك معااه و تلممس فييه و تبووس معااه حتى هيي .. عندها رييتم عااليي هبطات معاه ببوسات على عنقوو و هو كذذلك كايعض على عنقها و يمصص حتى كيزرقلها البلاصة اللي داز علييها، دفعها للفراش بخخفة و اعتلااها كايحيدلها فحوايجها و حتى هي كاتعاونو و كاتحيدلو سرواالوو .. المووهييم دووزوو ديك اللييلة كومبااا جنسيةة .. كاتسمع غيي ااااي و ااااح و بشووية و صوت البوسات و التأوهاات)

🇲🇦المغرب🇲🇦
🎀القصر🎀
دخل عدن حاس براسو مدكدك .. كان هو و عدنان داخلين فنفس الوقت

عدنان كايشوف فيدين عدن:دابا عاودتي الحالة المدنية؟؟

عدن شاف فيه بقنت عينو و قال ببرود:مباغي حتى حاجة تعاود تجمعني بداك المسخووط

عدنان حط يدو على كتف التوأم دياالو كايواسيه:تلقاها لحضة غضب دابا يكون عرف غلطووو .. ماتديهاش عليه

عدن شاف فيه بغضب:حيت ماشي نتاااا اللي دار مؤامرة مع ديك القحبة اللي باقي لدابا كانقلللب على ديينمهاا .. وللديي ففرااش الموووت بسبااابووو

عدنان تقابل معاه:حتى هو ولدك اعدن

عدن عض على سنااانو بعصبية و قال بنبرة قااسية:ماابقاااش .. و عمروو غايرجعع

عدنان ربع يدو:وجنة؟ شغاتقوولها عليه؟؟

عدن دار عطاه بضهرو و مشا داخل بعدم اهتمام:نقولها ماات

عدنان عض على شفتو التحتية كايشوف فيه متحسر على المشاكيل اللي زايرينهم هاد المدة .. دار شاف موراه مللي حس بنغزة فضهرو .. شاف عبير كانت لابسة سروال جينز و قاميجة بيضا و شعرها مجموع كوت شوفال .. حانية راسها بتوثر:السي عدن .. ا ا ان

عدنان قاطعها:انا ماشي عدن (علاتت فيه عينيها بتساؤل) انا خوه .. ولكن شنو تبغي تقوليلو؟؟

عبير نفاتلو براسها زعما والو و دارت غادا فحالها كاتمتم بينها و بين راسها:ناري كايتشابهوو بزااف هههه .. بغيت غي نعلمو انني جييت ولكن اكيد غايكون داير بحسابي .. اووف رجلي عياتلي اليوم .. نمشي نرتااحلي شووية (مشات لواحد السانسور كان جنب الكوزينة الكبيييرة دالقصر .. هبطها لتحت جيهت بيوت الخدم و مشات لواحد البيت مخصصلها بوحدها .. عاملوها معاملة خاصة وعطاوها بيت بوحدها حيت عدن موصي عليها بنفسو .. باقي الخادمات كايجي كل بيت فيه ثلاثة على حسب كايكونو كبار بزااف، بدلات عليها لبسات واحد البيجامة من شي حوايج كان شراهم عدن ليها و تكات تنعس و هي كاتفكر فحياتها و كي ولاات و الأيامات اللي عاشتهم فداك السيلول .. لاكانو تعطلو عليها داك النهار اللي خرجوها من تم غي بساعة كانت روحها غاتكون مشات عند الله، و هي لدابا متعجبة لهاد المعاملة دعدن .. فنفس الوقت متخوفة لايكون باغي ينتاقم منها بطريقة اخرى .. على هكا مخلية هادشي للأيام هي توريها شنو غايوقع .. مابقاتش كاتفاجئ لاعاشت حاجة أسوء من الشي اللي عاشتو .. و هي قبلاات تسكن فالقصر حيت عدن واعدها حاجة ماتقيصها حتى من موسى ولدو .. ثاقت فوعدو حيت مابقالها فين تمشي ولا تصفي، غمضات عينيها على أمل يكون غدا حسن بالنسبة ليها و كاتدعي من قلبها عمرها تعاود تشوف موسى ولا حتى تشم ريحتو اللي ساكنة فنيفها لدابا)

🎉فالنايت الكلوب الخاص بمصطفى🎉

جالسين نورس و نورسين و ياسين و فاتي فواحد الطبلة .. فوقها كيسان دالشراب والعاصيرات و مقبلات .. كايتموسقو، نورسين كاتشطح غي بنصها الفوقاني ماكرهاتش تنوض تشطح مع دوك اللي فوسط الصالة الوااسعة ولكن نورس حاط عليها عينو و منبهها ماتزحزحش .. فاتي و ياسين متكيين على بعضهم معانقين كل شوية ياسين يسرق بوسة من فاتي اللي عااجبها الحال و مزلعة حدااه

نورسين لاوية شفايفها بضييق:اوووف نورسس بغيت نووض نشطح شووف كوولشي كايشطح هاانييية

نورس دوالها فوذنيها بصوت خافت و فنفس الوقت تقدر تسمعو مع ضجيج الموسيقى:جربي تحركي من قدامي نكرضلك هاد الرجلين .. بغيتي تجي للنايت كلوووب هااا هووو و هانتي جييتي حاجة اخرى مكاينااش

نورسين بعصبية:بغيييت غيي نععرررف شهااد السيطرة الزاايدة فيييك .. و انااااا لاااش سامعة لهضررتك .. تقوول عااقد عليياااا (جات تنوض من قدامو .. غي وقفاات هو جرها بالزرربة حتى جاات جالسة فوق رجللييه وجهها مقابل مع وجهو .. حاوطها بيدييه بجووج و هي مكوانسية كاتشوف فعينيه اللي خنزرو فييها)

نورس بصوت شجي:جربي تزحزحي من هناا دااباااا مغانبقااش ضرريفف (حط صبعو الابهام على حنكها تحت عويناتها كايدوزو بلمسة خفييفة .. هي ثوثرات من هاد القرب اللي بيناتهم بقات غي كادور فعويناتها و تبلق فيهم .. هو قرب بشوووية لجنب فمها وطبع بويسة طيرااتهاا .. بعد كايشوف فيها و هي مبنجة عينيها حالاهم بالسيف فيه هز كاسو ثاني دالويسكي و جغم منو و عينيه علييها، هي علات راسها مثوثرة كاتشوف لبعيد مباغاش تشوف فيه لاطيرلو على شفاايفو بشي بوسة، قشعات شي بنات جاو كيقربو عندهم و كايشوفو فنورس .. قربو عندهم وقفولهم عند راسهم، هي بغات توقف تبعد من حجرو .. ولكن هو زيير علييها مخلييها و علا عينو فدوك البناات كانو جوج)

نورس:باغيين شي حاجة؟

البنت1 مزنكة كاتهضر و تبتاسم:احمم للصرااحةةة .. حنا شفناك من بعييد و شبهتييلنا بنورس العوماري .. تخاطرنا انا وصااحبتي .. انا كانقولها هو و هي لااا .. ماكرهتش تقوليي هههه .. حيت انا معجببة كبيييرةةة بيييه 

(نورسين صيفطاتلها شييي شوووفاااات اححححح على العااافيةةة🔥🔥) 

نورس بابتسامة:اه انا هو .. 

البنت 2 :وااااو بصاااح .. انا كانحماااق علييك بزااف واخا نتسيلفاااو؟؟ بليييييز

نورس شاف فنورسين اللي شافت فيه حتى هييي .. شاف فعينيها دوك الشوفات دتنوض نكررضك .. كيفما قالها هو قبايلة بتاسم بخبث و طلقها دفعها بشوية من حجرو ووقف:مرحبا اجييو

دوك البنات قربو عندوو متحمسااات كايضحكو هازين تليفوناتتهم يسنابييو معااه .. اما نورسين فمداات يدها مغلغلة و هزاات اول كااس جات يدها علييه و زكفااتووو دقةة وحدةة، جاها حااار ومممر وزوزلها فحلقها ولكن فنفس الوقت مذاقو عجبها .. مدات يدها للقرعة دداك الويسكي و كبات فالكاس عمرااااتو و هبطاات علبييه دقةة وحدةةةة .. 

نورس حيد من قدام البنات مبتاسم بمجاملة:صافي دابا مابغيتش ينتابهولي الناس بزااف (غمزهم)

هوما ومأولو دغيا و قالت وحدة فيهم:بليييز بصح قرييب تنزل اغنية ليك جدييدةة؟؟

نورس:اه قريب 

هي:واااو متحمسة .. غانكوون اول المستمعات لييها .. بون كووغااج

نورس:ميغسي (هي دارت غادا فحالها مع صاحبتها و هو رجع جلس جنب نورسين اللي بدات تميل داخلة معاها السكرة .. حانية راسها كاتشوف فيديها بجوج محطوطين على حجرها .. كايبانولها منهم ربعة ماشي جووج، هو شاف فيها باستغراب كيفاش حانية رااسها و هااادييةةة .. مد يدو لكاسو جا يهزو و هو يلقاه خاوي ستغرب و قال فبالو يمكن هو سالاه .. كب من القرعة قدامو و زكف منو .. كايدور عينو فالكلوب و النظاام اللي خدام علييه .. عينيه مشات لخيال اللي واقف على الموظفيين و داير خدمتو على اكمل وجه بما انه اليد ليمنيا دمصطفى هو اللي خدا مسؤوليتو حاليا .. عاود زكف من كاسو ثاني حتى سالاه و كب كاس اخر، فجأة سمع صوت الضحك من ديك اللي جالسة جنبو .. شاف فيها باستغراب هي كاتشوف فيدها و تضحك بصوت عالي

نورسين:هههههههههههه ش شوووف شوووف ههههههههه شوو يدييي منهم ربعةةةةة ههههههههههههه وااااعععععع ناااري غانمووت بالضحكك هههههههههههه

نورس حط يدو على جبهتها مستغرب:نورسين!! صافااا؟؟؟؟

نورسين علات فيه راسها كايمييل مزاكيش و الحرف كايخرجلها عووج:اههه هههه .. صاافاااتووون .. نتاا صاافا الصحييحة المييمةةة .. ههههههه بغيييت نبوووول

نورس غي كايشوف فيها ماعرف مالها.. هي شافت فالكاس اللي بين يدو خطفاتولو بالزربة و زكفاات منوو الزكفة اللي بقات فيه:مممممم لذيييذ .. زيييدنييي (مداتلو الكاس يزييدها .. هو عااد فهم ماالها و علاش الكاس خواالو، قربلها مخنزرر كايشم ففمها اللي ريحت الشراب عاطية منوو)

نورس مخنزر:سكرتيي يالسكاايريية

نورسين تلاحت عليه كاتجبدلو حنيكااتو:وااااو الحنييكاات عندك مطبزييين هههههه (جبداتلو ديك اللحية الكثييفة) واللحيييية عندك فحال دابو لهبب هنههننننه

نورس عض على شفتو بعصبية ووقف .. وقفها معاه و شاف فياسين:غانمشي انا و هاد السكايرية بحاالنااا 

ياسين وومألو براسو:غا سييير .. الله يعاونك ألعشييير

نورس هزها فوق كتفوو .. مؤخرتها قدام وجهو و كاتفركل و تغنييي:الله يستر هاد النهااار ..

نورسين:أنا لحبيييبيي و حبييبي لا إليييي هيييئ .. نورس ديااللليي و اللي تشوف فيه نعمييهاااا هيييئءء هههههه ياك انورررس الحووبييينوووووو ديالييي

نورس شحطها للطرماحة حتى قفزات كاتحك علييهااا:سكتييينااااا

نورسين كاتغبن:أيييي زوووكييييي

نورس:اليوم نلويلك هاد الزوك نوريك السكرررة (لاحها فوسط الطموبيل و مشا ركب فبلاصتو مدييماااري .. حتى هو شرب ولكن مشاادش فيه فحالها هي اول مرة .. غي كاينغمو .. نورسين تلااحت علييه معنقااه و هو باغي يبعددها) تيي بععدي اسكايرييةةةة

نورسين بدلع:ناااء مابغيييتششش احححح .. قوولييي واحد الحاجة باغا نسولك عليها من شحاااال هذاا هههههه

نورس دفعلها راسها من عليه مركز مع الطريق:شنووو؟؟

نورسين عاودات قرباتلو كاتهمس:قداااش عندك؟؟

نورس باستغراب:شناهوا؟

نورسين بنفس النبرة اللي فاتت:زوووبك ههههههههههه (طرطقاات بالضضحك هو خنزر كايشوف فالطرييق)

نورس:نجبدوولك نورييهلك شوفيه و حكمييي

نورسين حطات يدها عليه بجرئة غفلاااتو حتى قفز:احييييه باااين علييه كبييير غايمحنيييي ههههههن

نورس ضربلها يدها تبعدها و عض على شفتو التحتية باغي يحبس راسو لايطيير عليها دابا مجاوبهااش .. هي شدات يدها كاتنفخ عليها و تغبن علاش ضربلها يدها حتى وصلو و نزل بالزربة خرجها من الطموبيل طالع بيها كايجري لاتغوت ولا شي حاجة و يصبحو غدا فالصفحة اللولة فشي مجلة .. وصلو للشقة دخل هاازها و هي كاضحك؛واااااو زيييد جرييي ههههه يااااااس انا اطييييرررر

نورس مشا بيها جيهت بيتها:هانا غانطير دينمووووك دااابا يالقحبة السكاايرييية (حطها فوق فراشها هي بدات كاتلوى و تضحك، هو وقف يخرج فحالو ووهي تشدلو يدو بالزربة و جرااتو لعندها حتى رجع فوق منها معتليها و انفااسهم تخااالطو، هي صقلااات كاتشوف فعينيه و حتى هو عينيه تعسلو كايشوف فيها عاض على شفتو التحتية)

نورسين حطات يدها على لحيتو و قالت بصوت محلوون:نلعبوو لعبة زويييينة؟

نورس همسلها بنبرة خاافتة:شنو هي؟

نورسين كادوي و دير حركات بوجهها و تلويي فشفايفها خلات عينين نورس متبعين غي شفايفها:غا نبقااو نشوووفوو فبعضنا، واللي رمش اللول غايولي يخدم عند لاااخر سيماانة كووولها .. يفيقوو يديرلو الفطوور يدوشلوو يجمعلووو .. كوووولشييييي يديرولووو، يعني يرجع خدام عند لاخر شنووو قلتييي؟

نورس بتاسم كايرجعلها شعرها اللور:مممم موافق

نورسين:واخا نبدااو داااباااا

نورس ومألها براسو .. هي رمشاات رميشات مور بعضهم حتى تبثااث بؤبؤ عينيها فعينيه كاتشوووف فيييه .. هو كذلك كايشوف فعينيها مارمشش نهااائيا حتى شافها رمشات .. بتااسم ابتسامة ثقةة و همسلها:ربحتك

نورسين دلات شنافتها التحتية بحزن:علاااش انااا علاااششش😭😭😭😭

نورس بهمس قرب بوجهو لوجهها:خاصني نحكم عليك دابا (نورسين تنفسها تلخبط .. كاتشوف فيه و ابتسامة ففمها .. صدرها كايطلع و ينزل، هو قرب لوذنيها و همس حتى عوجات عنقها) بغييت بووسة

نورسين عضات شفتها التحتية و شداتلو وجهو بين يديها .. كاتشووف فعينيه:خوودهااا

#تحذييييير
سفالة +18 🔞🔞

نورس بتاسم و حنى ببططئ عينيه غايختارقو شفايفها البارزيين .. منفووخيين كايشهييو .. حط شفايفوو بهدووء فوق شفايفها و خرج زفييييير من مناااخرو برااحة .. عوج راسو ببطئ معاها و جرلها شفايفها بجوووج دقة وحدة حتى داارت أنيين خفييف و تسمعات صووت البووسة مع دااك السكووون دالليييل .. بعد كااينهج كايشوف فشفايفها الحميمريين، هي شداتلو راسو كاتشووف فيه و تبلع فريقها حاضية شنايفو المبللين بريقها .. شافت فعينيه برقة و نظرة سااحرة .. احدثت انجذلب بينااتهم .. تنفسهم كايقلاال .. حتى جراتولها و جراتلوو شفايفو ببووسة مجنوونةةة خلااتوو حتى هو يباادلهاا بنفس جنوونهااا .. كايغززو شفايف بعضهم و ينهجو .. كايبعدو و يشوفو فعينين بعض و يعاودو يغمضو عينييهم و يغطسوو فدااك الاحسااس و دييك الشهوة اللي تملكااتههم، هو طللع يدو مع كرشها تحت القميجة اللي لابسة .. كايتلمس فيها فلحمها كان رطييطب و هي كاتهبطلو فالسلسلة دالكوييرة و شفايفهم خدااميين بالبووساان داكشي باللسااان .. هيي تججر و هو يججر و يسفو رييق بعضهم البععض و يمصوو شفايفهمم، حنى براسو لذقنها شدوو كايمصو غارس فيه سناانو و حتى هي مشاات لعنقو كاتبووسو .. جاتها واحد الشهوة لييه مع المشرووب سخنااتها بزاااف .. و حتى هو كذلك واخا مشادش فييه الشرااب إلا انها هي سكرااتو .. طعم شفايفها جاه فحاال العسل و كوولما نتاقل لبلاصة اخرى كاتجيه حلوة اللي على قبلهاا .. مشا لعنقها الابيض كايمصمصوو و يزوقوو بأثااار حممممرة .. هي كذلك مشات لوذنو كاتجرلو شحمة وذنوو بلسانها و سناانها و كاتزييد تجععرو خصوصا مع الاصواات اللي كاتخرج من فمهااا .. يدو كاتلمس على صدرها من فوق القاميييجة اللي كايقلب منيين يحيدهاالها .. اما هي فيدها حيدااتلو الكوييرة و بقاا عريان من الفووق فووقها بعضلااتو العرييضة .. يدها ساراتها على ضهرو كاتلمس علييه و تعض على كتفو و عنقو و تحت وذنو و تأوه بدلاال و غننج .. اما هو فوحل فديك القامييجة .. مي مللي عصباتو دارلها وااحد التقطييعة دالغدااايد، 

بقات بالسوتيانات و السرواالو قدامو .. هو يدو مشاو للسروال كايهبطولها طاامع يشووف تفاصيل اكثر من جسمها البرونزي .. عرااق عضلااتو زاادو كببرووو ووتعقققدوووو كاييوسلها فوق صدرها و هي كاتلعب بيدييها فصدرو حتى هبطلها دااك السروال .. فسرعة البرق بعد من فوقها و رجع ثاني زربان، دور عينو على طوول جسمها و بتااسم بخببث .. مشا طلع لوذنها و هممسلها حتى تبوورشات:مغانعطلكش و اليووم تشووفي زووبيي واش كبيير و غايمحنك ولالاا همم

نورسين كاتلوى و تعض على شفايفها مغمضة عينيها و حاسة بالحلاااوة .. باغااه يزييد يتماادى معاها و حتى هي تتمادى معااه .. شدلها يدييها مزيير علييهم بيد وحدة باش ماتبقاش تحرك بزااف و دور يدو لمور ضهرها فكلها العقدة دالسوتيانات .. محيدهوملها بكللل حنان حتى خرجاات ديييك الآح .. بهمسس .. هو تبسم كايشوف فصدرها الكبير نوعا مااا معري قبالتو و كايتهزهز .. هبط علييه بشووية بفمو .. كايبووس علييه مرة .. يرضع منو فحال دري صغيير مرةةة .. و يتلمسو بيدوو مرةة .. يدوز عليه بلساانوو مرةة .. و نورسين غا كاتغوت و تأحأح علييه .. هبط عليها من صدرها لكرشها كايبوس و يتلمس واخذ وقتوو معاها و هيي كاتلوى مع كلل بووسة و تزيير على اللحااف بيدييها و تعض على شفايفها .. حتى وصل لمركز العمليااات حط يدو على السليب اللي كانت لابساه مهبطوولها ببطئ .. بان قدامو التوتو حط عليه يدو كايتفحصوو كاان فااززك .. الهرمونات دايرين خدمتهم، تبسم بخبث و هبط عليه بلساانو دوزو علييه .. نورسين حسااات بالفراشااات كاتلعب فكرشها خلاتها تغوووت من النشوة اللي حساات بييها .. هو دوز جولة من اللعب مع التويتو ديالها حتى شافها قرييبة تجيب رااسها و هو يطلع تقابل معاها و هبط سروالو مع كالصوونوو .. جبد العضو ديالو كايدوزو عليها بمداعبات من الفوق هي كاتلوى و تغووت من نشووتها حتى حسات بوااحد الحريييق قرررب يقطععها مللي حساتو دخل النصصص دياالو علاات راسسها حالة عينيها بالزز و كاتحرك راسها بلا:خررجو عفاااك خررجوو ايييييي هئ هئ نوورسسس ااايي

نورس مجاوبهااش .. مشا لفمها كايبووس و يجر فشفايفها حتى طيبهم و هو مخلي ديالو مغروس فالننص، حتى عاودات مشاات معاه فدوك البوسات كاتبوسوو تأوهلو فووسك فموو .. جنناتو بدوك التأوهات االي كادير ماحس براسو حتى دفعو خطررة وحدة فوسطهاا و عضها من شفااايفها مثبتووو فيها حتى غووتااات غوتة مكتوومة بالعضة اللي داارلها، دازت دقاايق و هو مكايتحركش فوسطها حتى ثبتو مزيااان عاد بدا كايتحررك بشووية فوسطها و هيي كادمع و دفعو بااش يحيييد .. هو بدا كايخدم على نقاط ضعفها و مخلييه مرة مرة يحركو فوسطها.. حتى بدات تولف معاه و ترخااات .. المشرووب داير خدمتو مخليها غاايبة و منتشية .. دوزو مااتششش بمماارسة كاااملة .. .. اهاتها كايزييدو يجننوه و هوو رجولييتو و ممارستو الحنيينة و بوساتو ليها نسااوها فالالللم .. مللي جااب فيها راس خرج ديالو ملطخ بدم عذريتها .. شاف فيها مبتتاسم و فرحااان بكونو اول واحد يقييصهاا .. هي غا خرجو بدات كاترمش فعينييها بالثقااالة كاتنهج حتى غمضااتهم نااعسة .. و حتى هوو جر عليهم الغطاا و عنقها بقوووة ناعس قدااامهااا .. من بعد ليلة جااامحة دوزوها بجوجهم

☀صباح جديد☀

صبحات كاتلوى فوق فراشها الوردي اللون .. ووكاتكسل وتجببد فيدييداتها و تدير اصواات انيين فحال شيي قطة .. علات راسها بتثااقل و لاحت الغطا من فوقها غادا جيهت الدووش، دخلات دوشات و دارت روتينها اليومي حيت مدة مادوشات لدرجة ولات كاتشم فيها ريحة خانزة .. خرجات من الدوش كاتنشف فشعرها الاشقر لابسة بينواار غوز بارد .. كايجي حد الفخاض وواسع شوية .. وقفات قبالت واحد المراية عندها فالبيت كاتشوف فوجهها .. مابقاوش فيه اثار دالضرب .. نشفاات شعرها ولاحت الفوطة اللي كانت شادة .. مشات جلسات فوق واحد الكورسي و شدات واحد الكريم كادهنو فوجهها و يديها و رجلييها .. كايزيد النظارة للبشرة و كايصفييها .. شدات ايلاينر و قادااتو بهدوووء مع ماسكاارا و عكر فالغووز .. غي دارت داك العكر تفكرات فاش دارولها يوسف داك الخطرة .. سهاات كاتشوف فراسها بالمرااية .. عويناتها كاترمش بيهم بهدوووء و بالها بعيييد كايفكر، دقائق معدودة وهي ساهية حتى سمعات صوت تليفونها كايصوني .. شافت للجهة ديالو و ناضت تهزو .. شافت المتصل كانت صاحبتها مروى .. جاوباتها بعد قليل من التفكيير

مينا:القوحبةةة

مروى:نعلدينمك يابنت الزاملة

مينا بتاسمات:حتانا توحشتك هههه

مروى عوجات سيفتها:اييه عليها كاتفكرينيي .. واخا غا بميساج

مينا تنهدات .. دارت السبيكر و حطات التليفون .. مشات تشوف ماتلبس و كاتهضر:غا جاوني شي ظروف و صافي .. ولكن بصح توحشتك .. ماكرهتش نخرجو نفوجو شوية .. حاسة بالخنقة و شي حاجة قابضاالي على نفسي .. باغا نخرج نمشيو جيهت البحر بلييز

مروى بعد تفكير:اووكي بب حتانا قنطاانة، صافي هانا غانلبس عليا نتلاقاو ألقحبة غاندوز عليك

مينا جبدات سروال لاااصق طلعاتو .. مع طوب لااصق حتى هو .. لبساتهم مع دوبياس فالغوز .. و لبسات سبرديلة .. شدات سشوار، سشورات شعرها مزيااان و دارت تسريحة الكعكة هزات موتشيلا فالكرونة دارت فيها تليفونها وخرجات من بيتها .. باغا تناسى شنو وقع .. واخا صعييب .. هو كايبقى بالنسبة ليها خووها من الصغر كان كايحميها و يخاف عليها و مايخليش شي حاجة تقيصها ..

.. باغا تناسى شنو وقع .. واخا صعييب .. هو كايبقى بالنسبة ليها خووها من الصغر كان كايحميها و يخاف عليها و مايخليش شي حاجة تقيصها .. لا هي ولا حد من العاائلة .. تفاجآت من تحولو و رغبتو فالانتقام من باها جاتها صدمة و مقاداش تتيقها لدبا، نزلات لتحت كاتنقز فالدروج حتى وصلات للطبلة دالفطور فين كانو مجموعين العائلة كايفطرو

مينا بصوت عاالييي .. باغا ترجع حيويتها فالقصر و ماتخليش ماماها تحس بشي حاجة .. حيت دوات مع عدن و نبهها ماتقول والو لجنة:صباااااح الخيييير

جنة شافتها بتاسمات ابتسامة وااسعة وناضت عندها:الحبييبةة دياااليييي فقتييي (عنقااتها بقووةة و مينا بادلاتها مبتاسمة) الله على ريييحةة .. توحشتك

مينا زيرات عليها بيديها كاتشم فريحتها مخشيية فييها:حتانا توحشتتك اماما

عدن بتاسم كايشوف فيهم .. حط يدو على لحيتو كايلعب بيها .. هوما جلسو فوق الطبلة و مينا علات راسها فباها

مينا:صباحو بابييي

عدن بنبرة حنان:صباح النوور (شدلها يدها مع جالسة قريبالو .. باسهالها بعمق و شاف فيها) نشاء الله ديما نشوفك فرحانة هاكاا

مينا حنحنات بثوثر و شدات كاس عصير قدامها .. كانو يديها كايترعدو:ههههه انا ديما فرحانة .. غا شي خطراات كايوقعو شي حاجات خاصيين شوية و صافي ههه (زكفات من كاسها كاتشوف فعدن اللي ومألها و حنى راسو كياكل، جنة ركزات الشووفة فمينا و شافت فإيمي اللي جالسة قبالتها كاتغمز فيها .. ايمي شافت فمينا حتى هي فحالا فاهمة لاش جنة كاتعني غمزاتها حتى هي كاضحك)

مينا بهدوء:بابا غانخرج مع مروى اليوم .. قنطت

عدن علا فيها عينيه و طول فيها الشوفة ..:سيري ولكن معا الكارد كور ..

مينا عرفاتو غايكون خايف عليها ومأتلو بهدوء و شافت فتليفونها كايصوني:ها هي جات .. انا غانمشي (ناضت باست جنة و عدن و ايمي و عدنان اللي بتاسملها بحنان .. هي خرجات كاتجري من تما .. بقا عدن كايفطر بهدوء حتى جات واحد الخدامة تزيد تعمرلو كاسو بالقهوة .. هو حبسها بيدو و علا راسو فيها)

عدن بتساؤل:البنت اللي وصيت عليها مزيانة؟ (جنة شافت فيه باستفهام و الخدامة ومألتو)

:اه اسيدي .. راه عطيناها بيت بوحدها و هاد السيمانة مغاتبداش خدمتها حتى للسيمانة الجاية

عدن ومألها:اوكي تقدي تمشي

هي مشات و جنة سولاتو بفضول:شكون هادي اللي موصي عليها؟؟

عدن شاف فيها:من بعد و نقولك (وقف كايقاد الفيست اللي لابس شاف فعدنان و غمزو .. حتى هو وقف .. مشا باس ايمي و عدن باس جنة و خرجو بجوجهم غاديين لخدمتهم)

مينا راكبة فالطموبيل الخاصة بيها .. مع الشيفور .. صاحبتها جالسة جنبها .. و طموبيل عامرة كارد كورد موراهم

مروى:والله كيفما قتلك ههههن دوزنا ديك الليلة مساريين مادخلنا للدار حتى للربعة

مينا كاضحك:هههه نتوما اللي عايشينلي الرومانسية وجات معاكم

مروى كاتعاودلها و القلوبة خارجين من عينيها:عرفتي فاللول ماكنتش كانقول راه كانبغييه .. كانقول عاادي يعني مجرد اعجاب، شوية بشوية رجعت فاش كانشوفو ولا نتفكرو قلبي كايبدا يضرب بسرعة كبيييرةة (مينا ركزات معاها فهضرتها كاتبلع فريقها و ديريكتومون بالها مشا ليوسف) فاش كايقيصني كانحس بالفراشات كايلعبو فكرشي، و فاش كايبتاسملي كانحس براسي باغا نخبيه فوسط قلبي .. احاسيس متلخبطة وزوينة كنت كانحس بيهم .. وواحد الفرحة كبييرة .. لدرجة بعض المرات فاش كانكونو مع بعضنا و كاندويو .. كانسهى فيه و فتقاسيم وجهووو .. كانحسو هو اجمل واحد فالدنياا ههههه ختك طاااحت على زنافرها (شافت فمينا كانت كاتشوف لبعييد و سااهية .. فرقعات صباعها قبالت عينيها حتى قفزات مينا كاتشوف فيها)

مينا:ه هاا ش شنوو؟؟

مروى بتساؤل:فين مشيتي؟؟ ياكماااااااا (شافت فيها بشك فحالا كاتسولها)

مينا باستغباء:ياكما شنوو؟؟

مروى:ياكما طايحة على زنافرك حتى نتييي همم هممم 

مينا قلبات عينيها:الله ينجيني نطييح على زناافري .. خصووصا مع هداااك

مروى:شكونااهووو؟؟ حصااالتتتك .. كاتخبي عليااا يالسلييعفاانةةةة

مينا رمشات فيها بتفاجأ .. بلعات ريقها و دورات وجهها لبعيد:و واالو والو حتى حد (تسمع صوت فرااان قوي بطموبييلتهم حتى تنخضو بجووج و غووتوو بالجههدد)

ميينا:اشنوو وقققععع

الشيفور شاف فيها و شاف قبالتو:هانتي كاتشوفي هاد الطموبيل حبساتنا على غفلة (مينا علات فيها عينيها كاتشوف فيها باستغراب .. نزل واحد من الكارد اللي تابعينهم يشوف مال ديك الطمووبيللل حتى خرجو منها مجمووعة من الرجال بالاسللحةة .. مع كان زاج ديك الطموبيل فومي مشافوش شنو فوسطها .. البنات بدااو كايتغااوتو مخلووعين والرجال اللي مع مينا خرجوو لدوك اللي نزلو من دييك الطمووبيل واقفين قبالت بعضهم بالاسلحة و صوت القرطاس كايتسمع بصوت عاالي كايخلللع .. الشيفور حتى هو نزل يشوف شنو كاين و البنات بقاو كايشوفو مخلوعات .. حتى تحل الباب من الجيهة فين كانت جالسة مينا و طل عليها شخص هاز السلاح فيدو مينا خرجات فيه عينييها كاترعد معنقة مرروى .. هو جرها من شعرها بقوووة و جررها عندوو مخرجها من الطموبيل و هي كاتغوت و تنتررر بين يدووو حتى هزها فوق كتفو لواحد الطموبيل كانت قريبة لديك البلاصة و نطاالق بسسسرعة مخلي الروينة نايضة تماا .. وحد مساقلهم الخبار على حسب صوت القرطاس كان عالي)

🎁فمكان آخر🎁
حلات عينيها على صوت الرشاش دالدوش اللي فالبيت .. حطات يدها على راسها حاسة بيه غاايطرطق بالحريييق .. جات تتحرك تنووض و هي تتكواانسا بواحد الحريق شددها من لتتحت (السيدة بايتة كاتجاهد لأول مرة🤣) ستغربات وحنات راسها كاتشوف فذاتها .. خرجات عينيها بصدمة كاتشوف فراسها عريااانة كلليا .. قلبها بدا كايضرب بسرعة كبيييرة بخوووف .. شافت فليزار تحتها كان عامر بالدمم .. شداات على فمها مصدوومة خصووصا مللي جا فلاش مضبب من احداث الباارح لباالها .. الدمووع ولاو ناازليين فحال الشلاااال من عيينييها و ناضت بالززربة متجاهلة الحرييق اللي حساتو غايقطعها من لتحت .. عضات على يددها بقوووة كاتفكر فشنو وققع والليلة دالباارح شدات راسها بين يديها كاتمشي وتجي و تهمس لراسها بهيستييرية:مايمكنشش مايمكنشش مايمكنشش لا لا لاااااا هئ هئ و وااااش ا انا مابقييتش بنتت هئ هى خ خدالي شرفيييي ياااربيييي اشنووو درررت هئ هئ (طرشااات حنووكها طرشات متتاليااات بهستييرية حتى ولااو حنوكها حمرييين، مشات كاتجري لماريوها كاتجبد حوايج من الطررف) مستحييل نبقى هناا مزاال مستحييل .. اكيد غايكوون ندم حتى هو هئ هئ يااربيي شنووو دررت .. انااا اللي جبدتوووو عااقلةة عااقلةة اه اه اناااا الحماااارة و هو كثررررر القوااد لاااخر (تفكرات مللي جبداتو من عنقوو وبااستوو .. عضاات على شفاايفها بقووة كاتعض عليهم و تلبسس و تببكييي حتى كاتخنق) اوووووف اوووف غايقوول هاادي غا قحببةةة كان خاصها السبة تفووووو علييك انوورسيين تفووووو (خرجات كاتجري من البييت مشات للباب حطات صبعها على اللوحة الالكترونية ببصمتها تحل الباب و هي تخرج كااطير فاتجااه السانسوور، كاتجري و تعرج .. تكات على الطبقة التحتية و كاتحاااول تفكر أحدااث من الباارح .. شدات فمها بصدمة من اللي تفكرات شنو قاتلو فالطمووبيلل .. بدات كاضرب فمها بيدها حاسة برااسها غاتحمااق .. حبس بيها السانسور لتحت و خرجات كاتجري بالزز و تعرج حتى دخلات فشي حد .. بقوة مامشطونة مارداتش البال لشكوون هو حتى سمعات صوتو عيطلها):نورسيييين!!!!!!

نورسين دارت شافت فيه .. عينيها منفوخين بالنعاس و البكاا و شعرها طاالع للسماا:ي يااسييين!!

ياسين قرب عندها مستغرب كايطلع و يهبط فيها:مالك خارجة بهاد الحالة؟ وقعات شي حاجة؟ نورس واقعالو شي حاجة؟؟

نورسين حركاتلو راسها بالنفي بهستييريةة حانية راسها:ل لااا بغييت نمشيي بحاالي من هنااا

ياسين حقق فيها الشوفة و حالتها كي واقفة قدامو بالزز .. عينيه مشاو لعنقها كانو فيه علامات حمرا مايلة للزروقة عض على شفتو التحتية فحالا فاهم شنو واقع:واش وقعات بيناتكم شي حاجة؟ تخاصمتووو؟؟

نورسين شداتلو فيدو بين يديها كاتبكي و حركات راسها بأه:وقعاات حاجة خاايبة مكاانش خااصها تووقععع .. ب بغييت نمشيي بحااليي😭😭

ياسين زيرلها على يدها:عندك فين تمشي بعدا! نوصلك؟

نورسين نفات براسها:م مااعندي فين نمشيي

ياسين حركلها راسو بواخا:عندي واحد البارطمة خاوية مكانمشيلهاش .. زيدي ناخدك ليها دوزي فيها هاد الايامات

نورسين طولات فيه الشوفة هو جرها من يدها خارج بيها لبرا:انا حاسبك ختي انورسين .. باغيلك غي الخيير .. من الاحسن اجي لعندي نطمن علييك (هي مشات معاه باستسلام .. اصلا ماعندها فين تمشي و الوجه باش تعاود تشوف فنورس مابقالهاش بعد اللي طرا بيناتهم البارح .. على ذكر نورس .. اجيو نشوفو فينوو)

👆🏻لفوق

خرج من الحمام بفوطة ملوية على نصو، هو بغا يتعطل بلعااني فالدووش باش ياخذ وقتو فالتفكير فالشي اللي وققع و انجراافو وشهوتو و عدم سيطرتو على راسو لاش وصلاتو معاها .. تنهد بضيق و شاف فالفراش ناوي يدوي معاها يشوفو حل لشنو وقع ولكن كان الفراش خااويي، خرج فيه عينو مصدووم و خرج بالزربة من البيت كايقلب عليها فالدار كوولها حتى من حمام بيتو وبلاكااروو و تحت الفروشة ولكن مكانش ليها أثر .. حس بالضييق مللي مالقااهااش .. جا لبالو احتمال انها تكون مشاات شد شعرو الفازك بين يدو كاينتفووو و دخل طااير لبيتو هز سروال و تيشرت لبسهم دغيا ووخرج طاااير من الداار .. هبط فالدروج كايقلب بعينو عليها لاتكون هابطة فالدروج ولا فشي ركنة مكونة .. والو مالقاهاش .. نزل وقف قدام السانسور كان نازل بقا كايتسناه لا تخرج منو حتى وصل و نزل واحد اخر ساكن فنفس العمارة .. هو زيير على قبضة يدو ض ربها مع الحيط قبالتو بقوووتوو كااملة و داار خاارج كاايجريي للزنقة .. ركب فالديكابوطابل ديالو بسرعة و نطاااالق مخلي العجاج ورااه .. كايقلب عليها فالزناااقي و يدور فراسو يمين و شمااال حااس بعصبييية و براسو غايطرطقق .. كايلوم فراسو علاش تعطل فالددووش و علااش ماقدرش يسيطر على راسو الباارح .. كل شوية كايخبط يدو مع الفوولووون و يغوووت بعلاااش بصووتو الرجوولي العااالييي و هو فأقصى حالات عصبيتو

لوس انجلوس 🌐

كوثر طالعة فواحد الدروج كايطلعو لفوق .. لابسة سروال اخضر طبي و الفوقاني ديالو .. شعرها جامعاه كوت شوفال و التليفون فوذنيها

كوثر؛ويي ماميي، اه راه قربت نسالي التدريب .. مصاب يخدموني عندهم، عرفتي لاخدمت فهاد الكلينييك راه نجي للمغرب نولي محتررفةة .. ويي حبيبتي حتانا توحشتك بزاااافف بزااف .. a looot .. غانحاول نجي لالقيت وقت حتانا موحشاكم بزااف نتي ووبابا و نورس و ديك الخوييينزة دفدوى .. صيفطيلي تصاورها فالواتس .. اوكاي يلاه نخليك دابا واخدة استراحة دالغدا هههه .. ناوية نمشي للسطح دالكلينيك .. بسلاامةةة (قطعات و تمشات بخطوات ثقااال طالعة لفوق .. يدها فيها ساندويتش كيف العاادة .. هي ولات كاتفادى سافاش و كاتفادى تتغدا برا حيت حساتو خطيير و مصاالحش تعمر بيه راسها، وصلات لليطاج الثالث .. كانت نايضة فيه الروينة و الاطباء و الممرضات كايتجارااو .. قشعات صاحبتها ديك الكورية شداتها جراتها عندها تستفسر منها شنو واقع)

كوثر باستغراب:شنو كاين هناا؟؟

إي يو:ناااري عرفتيي هرب واحد الحمق من قسم الامراض النفسية، قاالو هو مجرم خطيير متسلسل و شدووه ولكن لقاو انه حمق و جابوه لهنا .. غفلو عليه شوية ووهو يسلتلهم .. دابا كايقلبو علييه

كوثر حطات يدها على فمها:وييليي مجرم عندنا هنااا!! كان خاصهم يردو البال كثثثر

اي يو:هانتي كاتشوفي الاهمال فين وصلهم .. ولكن انا كانضن غايكون هررراااب

كوثر:واللهما عرفت غي الله يسترنا و صاافي هههه .. انا غانمشي نتغدى فالسطح دالمشفى يلاه معاياا

ايو شافتلها فيدها:حتانا تشهيت ناكل فالهواء الطلق ملييت من الريسطو .. هانا غانجيب غدايا و نلحق عليك نتي سبقيني

كوثر بتاسماتلها:واخا ههههه غانتسناااك (مشات مكملة طلوعها)
ايو:كوني هاانييةة (مشات)
.
.
.
.
...
كوثر وصلات للسطح دخلاتلو و هو يضرب فيها الهوى بتاسماات بعمق بابتسامة و مشات منيشة على واحد القنت .. جلسات فيه و شدات سونديشها كاتعض منوو .. و تشوف فالسما و الطيوور المهاجريين .. بتاسمات ماكرهاتش تكون معاهم داابا نيييت .. ضربات النص فداك السانويتش و كاتشوف فساعتها

ايو تعطلات .. وقفات غادة كاتسارى فداك السطح كاتشم الهوووى بعمق .. المشفى جا المبنى ديالو كايطل على البحر من موراه و من القدام كاين الشانطيي .. بقات دور فراسها كاتشوف فالبحرر، حتى تكوانسات واقفة .. كاتشوف خيال شي حد قدامها .. بلغات دغمتها بالزز و دارت بشووووية تشوف موراها حتى غوتااات بكلللل جهدها ووطاحلها داك السوندييتش💢💢

إيو جابت سندويشها و كانت طالعة ديك الساع عند كوثر ولكن وقفاتها واحد البنت زميلتهم .. بقات داوية معاها حتى مشات فحالها عاااد مشات طللعات .. وصلات لباب السطح غاتحلو و هي تسمع الغووتةة دكوثر .. طللات بالزربة من قنت الباب و هي تشد على فمهااا من الشي اللي شاافتو .. دارت هابطة كاتجري تشوف شكوون يعاونهم حتى قشعات واحد الشرجم كايطل على برا طلات منوو كاتغووت بصوووت عااليييي
ايوو:عاونوووناااااا .. داك البسااايكووو راااه فالسسطح غايقتل صاااحبتييييي عاونووووونااااا (مشات مكملة هبوطها كاطلب النجدةةة)💢💢

اما فالسطح فكوثر كاتراجع اللور كاتشوف فداك اللي قبالتها .. كان هاز فيدو مشرط دالعمليات وففمو ابتسامة وااااسعة كايقرب لكوثر، هي كولما كاتبعد هو كاايقررب .. حاسة بقلبها كايضرب فالمية و ثمااانييين دررجةةة و كاترعد فمها معقوود مقادااش تدويي .. حتى تحاصرات مع السطارة موراها .. دورات راسها مخرجة عينيها كاتشوف فالبحر من ديك الجيهة دالسطارة .. زيرات يدها عندها كاتنفس بالزز و هو علا يدو بالمشرط كايشرط بيه يدو بخفة حتى كاتسيل البلاصة اللي دوزها عليه بالدم

هو بضحكة شرييرة:شوفي الدمم شحاال زويييين .. عرفتيي غاندييرلك بحاال هكااا ووكثثثر و غانلووحك لازنقة و حد ماييسيقلك الخباااار هاهاهاهاهااااا (هي عينيها كايدمعو باغا ترجع اللوور كثر ولكن ماعندها منيين دووز .. هو طول يدو و شدلها يدها زييير علييها و حط المشرط دوزوو بخخخفة فووق ذراعها حتى غووتااات كاتبكييي)

كوثرر:اييي طللقنيي بعد منيييي نتاا حماااق بعاااددد (هداك عينيه ضلامو و ابتسامة الاستمتاع اللي كان داير فيها .. تحولات لابتسامة غااضبة .. لاح المشرط من يدو و حط يدو على عنقها كايخنقها .. هي عينيها خرجو كاضربو بيدييها لصدرو و هوو مخنننزررر و كايخنق فييها حتى تقطعلها النففس فخطرةةة .. و كحزها للسطارة مدليلها نصها الفوقاني منها، هي ترخاات كاتشووف فالسمااا و ترمش بعينييها هو طلق من عنقها و همسلها:انا مااشيي حماااققققق (علا يدو حتى علاها و دفعها من كتفها حتى تقلبات على السطاااارة و بالزز باش شدات بواحد اليد فواحد الطررف)

كوثر كاتنفس بالزز و شادة بيدها بقووة لدرجة حسات بضفارها تقسمو ووجهها عااامر دموووع .. البسايكو علا يدو غايدفعلها ديك اليد اللي قابطة بيها حتى تشداتلو يدو بقوووة .. علا عينو فشكون هذا اللي شدلو يدو كان سافااش .. كايشوف فيه بعينين حمرييين كي الجممممر و بعصبية .. كان برا فاش عيطات اي يو و غي سمعها كاتغووت طلع كاايجريي ماعرفش كيفاش وصل لهنا و لكن رجليه بوحدهم تحركو بلا خااطرهم، هو جر داك البساايكو عطااه برووسية حتى دااخ و رجعع اللوور .. شاف الامن دخلو للسطح مع ايو و بعض الاطباء، شدوه محاوطينو و سافاش مشا طلل على كوثر اللي يدييها بدااو كايفلتو .. علات راسها فسافاش هو تفاجئ كايشوفيها قدامو حتى خرج عينو مللي شاف يدها فلتلها و هي طااايحة لتحت .. بلا مايزيد يفكرر نقز موراها تاابعها حتى شدها فالهوى و زيييير علييها بيين يدووو .. سمعها همسات بصووت خااافت:عااونييي (مع الكلمة اللي قالت مع تخبطو فالماا دالبحررر بقوووة كبييييرة و هبطوو لتححت بقوة الجااذبيية) 

سمحولي اخوتشي على الخيال المفرك اللي عندي🤭😂😂

🎀فالقصر، المغرب🎀
جنة كاضحك:ويي بصح كانضن غاتكون كانت مخاصمة مع البوي فريند ديالها عليها كانت معصبة و دابا تصالحو .. حتى ترجع ونقلقلها هههه

ايمي هزات كويس دالعاصير كاتزكف منو و كاتشوف فالجردة فين جالسين كاضحك .. حتى حسات بالعاصير وحلها بدات كاتكححح بقوةةة كبييرة و شدات على قلبببها حاسة بييه كاينخصها .. جنة شدات فيها مستغربة و ايمي كاتكح مخنووقة

جنة:ايمي ايمي تنفسي من نييفك ماشي فمكك نييفك

ايمي بدات كاطلع النففس من نييفها بانتضاام حتى تقادلها التنفس و شافت فجنة عينيها مدمعين:اوووف حاسة بقلبي ضاارني ماعرفتش ماالييي

جنة باستغراب:مانعرفت اختيي عاد كنتي بخيير

ايمي شدات كاس دالما كاتشربو شادة على قلبها:واللهما عرفت مصاب ماتوقع حتى شي موصييبة

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.