صورة مصغرة لـقصة الثأر العنيف

قصة الثأر العنيف

qisat 9isat
رواية الثأر العنيف

رجععتلكم كريميساااااتي 😍 و عررفتووو شنوو جاايبة؟ 🤩 .. جايبااالكم الجزززء الثااااني د جنة عدن 💣💣💣💣.. احم احمم اجييو نعرفلكم الجزء الثااني .. عارفة راسي تعطلت باش نحطو .. ولكن طلب مني تفكيييير و مجهووود كبييييييير 🤗 حيييت جااامع عدة قصص فقصة وحددة .. ربعة دالابطاال و ربعة دالبطلاات .. يعني ولااد جنة وعدن عدنان وايمي .. ولكن كل شخصية غانعطييها حقها .. و دوورها

هااااح عرفتو شنوو مخبياالكم فهااد القصة؟ 🤭🤭 فيييها داااكشي اللي كايعجبكم كووووووووولووو 🤗🤗 قنابل موقوتة 💣💣 .. مجمووووعة من سهاااام الحببب 💘 و العشششق 💓 و الهيااام 💖 و المشاااعر الجياااشة ووصفها الدقيييييق 💥💥 ..... الغيييييييرة 😻 و الغضضب 😠 و العصبببييية المفرررطة 😡😡 ..... التفرشيييييييييييخ 👊🏻👊🏻 و التجنديييييييخ 🛠 و الضرررررب ⛓ و الجرررررح 🔪 و الكرااااهية 🌪🌪 ...... الانتقاااام 👿👿 و الثأرر 😈😈 و العننننف ⚔🗡🔪💣 و الاغتصاااااب 🔥🔥 ...... السفااااااااااااااااااااااااالةةةةةةةة فووووووووق الشوواااااااية 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞 و الجرررررررأة مع نقيطات دالسااادية 👑👑👑👑 و العناااااااااد 😎😎 و الهووووووووس 🔥🔥🔥 ..... التمممممللللللك و نتيييي ديااااالييييي و فين غادة و فييييين جااااياااا و ماتمشييييش و ماتتتجيييش يعني التحكممممم 🔥💥⚡⚡⚡ ............... عدااااوة 😡 و حرررب العشق 🔥🔥🔥🔥 و عششق ادمااني 💉💉💉💊💊💊💊 و تخصااااار الهضرة 🤬🤬🤬🤬 والفنننن🎼 والغنااء و داكشييي🎹🎤🎬 كلللل هذا و اكثررر أحبائي فالجزء الثاني .. غايكون طويييل لذلك نتمنى تتفاعلو وتشجعوني 🤗

عنوان الجزء الثاني: 🔥الثأر العنيف🔥
بقلمي طبعا انا: هناء المنصوري✍🏻 (نونة)

♣تعريف الشخصيات♣
💔ذكريات لا تموت💔
🎬فاستديو كبير لتسجيل الأغاني🎬

.. واقف شاب طوييل .. عضلاتو بارزيين تحت البودي الكرونة اللي مزززززير عليييه .. داير كاسك على وذنو .. عينو فلوون عسليي مرمشيين بنضرات ثااقبة .. شعرو رطييطب فالقهوي كايحمق .. لحيتو كثييفة فالقهوي مغطية على النص ففمو، كايشوف فداك اللي قبالتو كان مور واحد الزاجة كايسجل ليه صوتو .. داك الشاب كايغني بصوتو الجوهري بكل احسااس .. كلمات رااقية .. إحساااسو كايوصل للقلب .. أغنية كاتعبر عن اشتياااقو .. عن حبو و شغفووو .. تسالا تسجيل الاغنية وشاف فداك اللي قبالتو دارلو علامة لايك بيدو و كليكة على واحد البوطون باش ينتاقل الصوت لعندو

..:نورس فعلااا احسااسك كايوصل للقلب .. تقدر تاخذ لقب ملك الاحساس

نورس شاف فيه باستهزاء و حيد الكاسك من وذنو .. خارج من ديك الغرفة لعندو .. جلس قدامو فوق واحد الفوطوي فالقهوي .. دار رجل على رجل .. جلسة شامخة بنضرات كاتحمل شوية دالحزن

نورس بصوت خافت سااهي:شنو فائدة انني نحطها و ديك اللي باغيها تسمعها .. مغاتقدرش تسمعها اياسين

ياسين تنهد و دار عندو كايشوف فيه بشفقة على حالتو طول هاد الشهور:نورس .. خاصك تتقبل هادشي .. هادي هي الحياة .. أخذ و عطااء .. الله كايعطينا و هو اللي كياخذ مننا .. وماتنساااش "إنا لله و إنا إليه راجعون" يعني كوولنا غايجي نهارنا و نمشيو .. ماشي هي أول ولا آخر وحدة غاتموت

نورس تنهد و ناض وقف .. هز واحد الجاكيطة كانت عندو فوق الفوطوي كايلبسها و شاف فياسين بابتسامة:شكرا على وقفتك معايا و على مواساتك ليا .. احم .. حتى هاد الاغنية اللي سجلتي خليها تم مسجلة

ياسين تأفأف:فففف وااصااحبي وااش غاتبقى غي تسجل فالاغاني و تخليهم مسطوكيين تماا .. راه كون كنتي خرجتيهم للسوق كنتي توصل للعاالمية .. فيهم جمييع الانوااع .. راه تقدر تدير منهم 4 دالألبومات

نورس سمع تليفونو كايصوني .. شاف اسم المتصل "Lwalida" دار لتليفونو الصيلونص و ردو لجيبو:الموهيم ياسين دير اش قلتلك انا غادي عندي مايداار دابا

ياسين تنهد و رجع طلق الاغنية اللي سجلها نورس

ياسين تنهد و رجع طلق الاغنية اللي سجلها نورس عاد دابا كايتصنطلها:تقااود يلااه

نورس بتاسم باستهزاء ومشا خارج فحالو .. أحاسييسو مترااكمة .. قلبو غايطرطق باغي لمن يشكي و لمن يعااود .. باغي الفرحة تزورو ولكن كايقول فبالو أن الفرحة مستحيييييييل تزور قلبو من بعد مامشات هي .. عاد مشات و هو مشابعش منها .. دوزو مدة قصيرة مع بعضهم .. اللي كانت كفيلة أنها تخليييه .. كايعشقها بكل ما للكلمة من معنى .. وصل للبورش ديالو .. كانت فاللون الرماادي .. كاتلمع فحال لا عاد خارجة من لاميزون .. ركب فيها و ديمارا بأقصى سرعتو لمكاان ماشي بعييد بزااف .. وصل و حبس الطموبيل بقا كايشوف قبالتو .. فميتم للأطفال الصغار .. كايشوف فيهم وابتسامة بااهتة مرسومة على فمو .. كايتفكر أول لقاء كان بيناتهم فهاد الميتم .. مللي جا يتبرع ليه بحكم انه كان مغني مشهوور بزااف و خاصو يبان شي خطرات كايدير بادرة خير .. هي كانت كاتخدم هنا نييت فهاد الميتم .. مربية غمض عينو مرجع راسو اللور كايتفكر أول لقاء
#فلاش_باك
نورس كايتأفأف شاف فمدير اعمالو:فوقاش غانساليو هاد النم .. يوماين مناعسش .. دوزت جووج حفلات على قدهم بأغانيهم و خراهم ..

مدير أعمالو:صبر شوي مابقا والو .. راك تبرعتي دابا بقا غي تلعب مع الدراري شوي و نمشيو

نورس زفر بسخط و قلب وجهو معصب .. مع قلب وجهو مع عينو تصمرو مع واحد الشعر طويييل كايتطاااير فالهواا .. مولات الشعر كاتنقز و تضحك مع شي بنات صغيورين .. هو عينو بقاو مصمريين علييها .. كايشووووف جيهتها و فشعرها الاشقر الطويييل .. حتى نخضو مدير اعمالو شاف فيه باستغراب

مدير اعمالو:زيد دغيا لابغيتي نمشيو دغيا ضرب دويرة على الدراري

نورس ومألو براسو و دار جيهت مولات الشعر .. كانت شادة بنيتة صغيورة كاتبكي حيت طاحت هي كاطبطب عليها و كاتنفضلها حويجاتها من الغيس .. هو قرب جيهتها بخطوات متواازنة و كولما قرب كولما زير على قبضة يدو بسباب وااحد الاحساااس حاسو كايجروولها .. ماحس براسو غي واقف قدامها و حنا بشوووية عند البنيتة .. بتاسم واحد الابتسامة ساااحرة .. كايشوف بنص عين فمولات الشعر الطويل .. اللي غي شافتو قدامها وقفات بالزربة مامتيقاش أن نورس العوماري .. المغني المشهوووور قدامها دابا .. هو علا فيها عينو .. مع علاهم مع تزعزع بالزيين اللي قدامو .. والملاامح الانثوية .. عينين كبااار فاللون الزيتي مشفريين و مرمشيين .. مع بشرة بييضة فحال الحلييب وخديودات حووومر .. فييمة منفووخة حمييمرة .. نويف منكااد و حجبان مقاادين من عند الله .. ناهيك عن الشعر الطوييل المسبسب .. بقا حال فيها فمو .. حتى تجمعو عليه الدراري الصغاار .. كايعنقوه و يعنكشووه يلعبو معاه .. هو تلفت ليهم كايبتاسملهم و عينيه كاتفلتلها هي اللي عطاتو بالضهر و جبدات تليفونها .. كاتسيلفا قريبالو باغا تبينو معاها فالصورة .. هو وقف بابتسامتو الساحرة و قرب ليها حاوطها من اللور خلعها حتى شافت فيه قاافزة

نورس بصوت حاد:نتصورو؟
هي ردات عليه بتوثر كادور فعينيها:م ماكرهتش😊
نورس قربلها براسو .. قريييب لعنقها .. شم رييحتها تسللاات لأعماقو .. دار شاف فالتليفون و بتاسم .. هي بتاسمات بثوثر و تصورات ديك السيلفي
#اند_فلاش_باك

حل عينو بتثاقل .. رجع شاف جيهت الميتم و جبد تليفونو .. حلو .. لقاه غايطرطق بالاتصالات و الميساجات من مو .. تجاهلهم فحال دييما و دخل لألبوم الصور .. كايقلب فيهم بابتسامة حزيينة كما عادتوو

🌸فمكان آخر🌸

بالضبط قصر مشااء الله علييه بالكبر 🏰 من برا عامر بلي كارد كورد واقفين فالباب غاديين جايين .. أما من لداخل .. فالخدم غاديين جايين .. كاينفذو خدمتهم اللي كاتآمرهم بيها رئيسة الخدم .. الجردة الكبييرة كاتزين بأضواء و طباالي و زرابي فالحمر .. و كل شوية يبان واحد غادي من جيه .. وواحد جاي من جيه .. ندخلو لداخل .. كان قصر واااسع .. فراشو مخلط بين العصري الأمريكي .. والتقليدي المغربي .. بااين ان اللي مخطط لفراشو جووج دالناس بأذوااق مختلفة .. فخضم جو السكااات .. فوسط القصر المعاكس للصداع دالخدم برا فالجردة .. تسمعاات غووتة أنثوووية رقييقة .. و خطواات جاايين بسررعةة .. حتى بانت بنت قصيورة زعييعرة .. بويوضة حنيكاات حوووومر .. و هي جاارية كاتشوف من موراها كاتقهقه بطفوولية .. تابعينها جوج دراري .. واحد يكون صغير عليها بشي ثلث سنيين وواحد آخر يكون صغير على لاخر بشي عمااين

هي كاتغوت و تجري:واامااشييي انااا اللي خصرتووو .. شوفوو فدوى .. علاااش دييما أي حاااجة خصراات تسمييوها فياا .. علااش دييما مييييناا

اللي صغير عليها بثلث سنيين:حيييت نتيي البرهووشة .. حناا صغار علييك و معقليين علييك .. واش بالسيييف باش بغا بااباا يشرييلنااا داك الطااابلييط انا و نعمااان .. جيتي نتي بكل بروودة زطمتي علييه حتى هرستييلو الزاااجة كوولهاااا

ميينا مشات كاتخبا مور واحد الفاز طوييلة:واالااا أحسااام ورااه ماشفتووش .. كنت كانقلب على مكيااجييي

حساام وقف و قال بصوت عااليي؛واهااا التلعبييين .. ماشي عاااد قلتيي ماشي نتيي

نعمان معوج فموو:نتيي اللي غاتشرييه .. ياك كايعطيك بابا شنو مابغييتيي .. قوليلو بغييتيي طابليييط .. داباا أحساام .. علااش هي يشرييلها شنو مابغات وانا ويااك محروومين .. قالك حتى نكبروو وباش مانتشغلوش على قرايتنا .. على أسااس هي كبييرة وهي عقلها عقل بنت 6 سنيين

مينا خرجاتلو لسانها:ماالك حسدتيينيي .. ايوى انا عزييزة علييه .. حيت بنتو الوحييدة .. و حتى مااماا راه عزييزة علييها .. كيتكم نتووما .. واالو فحالا ماولدوكمشش

مينا خرجاتلو لسانها:مااالك حسدتيينيي .. ايوى انا عزييزة علييه .. حيت بنتو الوحييدة .. و حتى مااماا راه عزييزة علييها .. كيتكم نتووما .. واالو فحالا ماولدوكمشش .. أيييي (قفزت و غوتت بواحد جووج قرصات حسات بيهم فجنابها، دارت تشوف شكون كانت ماماها مخنزرة فيها، مينا بتاسماتلها ببلااهة)

مينا:هيهيهي ماامااا😅
حسام و نعمان غي شافوها مشاو عندها كايشكيولها .. و هي كاتشوف فمينا مخنزرة حتى سمعات صوت انثوي كايعيط من راس الدرووج

الصوت:جنننة .. فييينك؟؟؟
جنة شافت فيها:هانااا هنااا أإيييمييي (شافت فمينا) يااكي اسلييعفاانة .. هاكا تدوي مع خووتك هاا.. نتي ماينفع معاك غاا يووسف .. كايخرجها منك يوريييك هاد الضسااارة .. ولكن خسااارة حتى هو دايرها قد رااسو حتى دخل تحبس .. انا غاتشيبوونيي .. شداااانييي لشي ولاادةة .. جامعاكم بخمسة و كل وااحد وزباايلوو غاتحمقوونييي .. شيبتوونييي بلاا وقت ياترييكة بااكم .. وتقووولووو خرج شي حد كايشبهلي .. حيدو غااا مووسى هدااك اللي مهدن فحالي .. اما نتووما كولكم عواافي ..

ايمي وصلات عندها .. شافتها كتفتي عليهم المحاضرة دديما .. حطات يدها على جنابها كاضحك:عاااودتااني أجنة .. نفس الاسطواانة

جنة شافت فيها:وااختي حمقوووونيييي خصووصا هاد شاطة مااطا

نعمان شدلها فيدها:ماما الطابليط ديالنا زطماات علييه .. نتي شفتي بالسييييف باش بغا بابا يشريهلنااا😞
حسام:اه امااما و قالتنا نتوما مكاتبغيوناش عليها مكاتشريولناش شنو مابغيينااا😞

جنة خنزرات فمينا و ابتاسمات للدراري بجوج:غاا تهنااو انا نعطيكم تشريو اللي بغيتو .. والموديل اللي بغيتوه و كل واحد نشريلو واحد خااص بيه غاا تهنااو اوليداتي .. ماتعاودوش تقولو مكانبغيكمش راكم نتوما االي عندي .. يلاه سيرو سيرو لبيوتكم عندنا مانقضيو انا و ايمان راه الذكرى السنوية دالعزيزة بعد غدا واكيد غايجيو حتى خوتكم 

الدراري باسوها فرحانين .. مشاو كااايطيييرو طالعين لبيوتهم .. مينا حتى بدات كاتسلت غادة طالعة حتى شداتها جنة لوات عليها بقرصة لطرمتهاا:أااااجيي يااموو زووك ..

شداتها جنة لوات عليها بقرصة لطرمتهاا:أااااجيي يااموو زووك .. نتي مابغيتيش ديري عقلك

مينا شافت فيها كاتبرد بلاصة القرصة:واماما براكة من القرييص .. راه والله مادرتها بلعاااني كنت كانقلب على مكيااجي و زطمت علييه .. زايدون علاش خلاوه فالصالة الخاصة بينا .. يخليوه فبيوتهم

جنة شافت فإيمي:دابا هادي عندها 18 عااام هاادي و هي شوفي كي برهووشة .. سعدااتك بكوثر ياختي .. مربية و عااد كاتقرا قرايتها مزياان .. ديما اللولة و دابا كاتقرا الطب فأمريكا .. كيتي انا اللي عندي هاد الفلفلة .. الباااااك خداتو بالسييف

ايمي ضحكات .. كادوز يدها على كتف مينا:هادو هوما البنات أجنة .. راها فسن المراهقة و عاد نتوما راخيينلها .. خصووصا عدن مفششها و اي حاجة بغاتها يجيبهالها

جنة طلعات عينها فمينا:من اليووم غايتبدل التعاامل .. غانولي فحال لا خدامة معاكم فالعسكر غا صبري يالسليعفانة .. و حتى باك غانحرضوو علييك ينقصليك مصرووفك .. داكشي للي ينقصولك يزيدو لخوتك .. نوريك جالسة كاتقوليلهم حنا مكانبغيوهمش .. ولدتهم باش مانبغيهمش

مينا بدات كاتغبن و مشات كاتنطر لبيتها .. جنة خرجات فيها عينها:تغبني تم ياللفعة .. قريب غايخرج اللي كايفهملك .. هداااك هو اللي مروضي مك .. تولي تسمعي الهضرة بالسييف عليييك (مشات مينا .. وجنة شافت فإيمي كاضحك .. ايمي مشات جيهت الفوطوي اللي فالصالة .. كانت بفراش امريكي .. جنة جلسات قدامها كاتنهد)

جنة:فقصووووني غايطرطقولي المرااارة

ايمي:ههههه غا صبري .. حتانا دااك بوراس د نورس .. عييييت نصوني عليييه .. سيمانة مكايجااوبش .. حرررت معااااه ياختييي .. قلبييي طاااايب علييه .. من اللي ماتت ديك خيتي و هو فهاد الحالة منعاازل على بنادم .. عشر شهووور دااباا .. قلبي وااكلني عليييه .. خصوصا مللي مكايجاوبنيش حتى يقولي انا بخييير مخاصني والو .. كون مكانو الكارد كور .. كنت غانقول راه مات ولا ماعرفت الله يستر (جبدات وذنها و دقات على الطبلة الخشبية قدامها)

جنة دوزات يدها على ضهرها:يكون خيير انشاءالله .. حتانا حمقوني هادو اللي عندي .. لا من يوسف اللي كنت كانقول هووو مول العقل فخوتو شاد شركة من شركات بااه زعماا هو رئيسها .. صدق ضاارب واحد بمووس .. قرب يقتلو .. جااب الله اللي ماوقعلو والو .. ست شهور و هو محبووس .. ولا مصطفى هداك اللي يبات فالبيران و يقيل نااعس .. ولا هاد الفرفارة دمينا .. زيدي عليها البراهش كل واحد معاند مع خووه .. خليلي غااا موسى هدااك بعدا مهدن .. حنيين وبالسييف نسمع منو شي كلمة

إيمي تنهدات:اييوى شغاانديرو .. هادو الدراري .. اللي مهنيين هوما الزوامل ديالنا .. توام الحمارة .. شدو دوك الشركات يدوزو نهارهم فيهم .. يجيو فالليل خاصهم غايجغددو و ينعسو

جنة تنهدات:اييوى ماعندنا مانديرو تحبسنا بين ربعة دالحيوط .. سعداتها نسرين مشات مع ابو بكر لفرانسا بعدا تما حسن من المغرييب

ايمي:والله هي اللي جات معاها ههههه .. زيدي نوضي نشوفوهم فين وصلو فالتجهيزات .. صونيتي بعدا للدراري يتجمعو؟

جنة نفات براسها:هوما مصطيين يجااوبوو؟ راني كل حنطول صيفطتلو ميساج .. لا بغاو يجيو هوما عارفين بعد غدا كاينة الذكرى السنوية دالموت دالعزيزة الله يرحمها فهاد النهااار

ايمي وقفات:اميين ياربي الله يرحمها ويوسع عليبها .. 
تسعطااشلعام دازت طايرة .. كانعقل فحالا غالبارح كانت شادة علينا انا و عدنان موضوع الحمالة .. و زعما حملت بنورس قبل مانتزوجو ههههه .. الله يرحمها مسكينة كانت مرى طيبة

جنة تنهدات:وااييه اصاحبتي .. الناس المزيانين هوما اللي كايمشيو دغيا مكانسخاوش بيهم .. زيدي زيدي نطلو عليهم برا

ايمي:يلاهي (خرجو جنة و ايمي لبرا يطلو على التجهيزات اللي دايرينها .. كل عام و لمدة 19 عام من الموت دالعزيزة و هوما كايديرو صدقة عليها .. وكايدوزو ليلة دالأمداح النبوية .. جنة و ايمي .. كبرو شوي ضروري .. جنة فعمرها 42 و ايمي 43 ولكن واخا هكاك .. محافضين على لياقتهم و اجسامهم .. جمالهم ايضا .. وجوههم مافيهم حتى تكميشة .. والفورمة مصايبة و مجببدة .. حياتهم عادية بين الدار و الدراري صغار .. ايمي اللي عندها بنوتة صغيورة مولات 7 سنين وبنت اخرى عندها 24 كوثر .. كاتقرا فأمريكا الطب و نورس الكبير .. هو مغني مشهوور من صغرو كايميل للغنا و ختار هاد المجال فعوط الشركات و داكشي .. اما جنة فتريكتها تعرفنا عليها فالجزء اللي داز)

👑في مكان آخر👑
الساعة 22:00 ليلا🕙

فنادي من النوادي الليلية المعروفة #بار_36 .. دخل بتعفيرتو المعهودة .. شوفاتو الفوقية للناس .. شعرو كحل .. عضلات بارزين مع جسم ضخم .. ووشوم معمرينلو ذراعو .. هاز سيكار بين يدو و كايدور عينو فوجوه البنات اللي فالنادي .. مشا للطبلة ديالو دديما .. طبلة جات فواحد القنت كايطل على البار كااامل .. بقا كايدور عينو بملل .. حتى وحدة مانغماتو .. شار بيدو للنادل جا عندو طاير

النادل:نعام اسي مصطفى
مصطفى بنبرة رجولية:ديما هاد الكمامر اللي داخلين هنا .. مكاينش جديد .. باقي ماجبتو حتى قحبة جديدة

النادل:لا اسيدي .. كاااينين غا هو باقيين كايوجدو رااسهم

مصطفى بنضرات حاادة كايخلعو:ل*بونمك القحاااب يكونو هنا قبل مايطلع مول الشي .. ماشي انا نطلع و هوما عاااد كايوجدو رااسهم

النادل كايترعد قدامو:ه هانا غانمشي نشوفهم اسيدي دااابا يطلعو

مصطفى قلب عينو عليه:سير تقااود يلاااه (مشا النادل .. و مصطفى كايدور فعينو .. حتى جات عينو على وحدة كاتشطح فالوسط .. جسم رشييق .. شعر كحل توووتة طويييل .. عيون كبااار .. بشرة بيضة .. نوعيتو المفضلة من للبنات .. دوز صبعو الابهام على فمو وطلع جنب شفتو بابتسامة جانبية .. شاف فواحد النادل اخر قدامو .. غي من الشوفة ديالو فهمو داك النادل و تاجه لديك البنت .. مصطفى دار رجل على رجل حاضيها .. شاف داك النادل دوا معاها هي شافت جيهت مصطفى و بتاسماتلو .. مصطفى هز كاس ويسكية كان موجد قدامو بدا مايجغم منو و هو حااضي هاديك .. جايا عندو كاتمختر .. كانت طوييلة و عامرة .. الصدر و الطرماحة وليهونش كاينين .. الكرش صمطة .. لابسة كسوة قصيرة لاااصقة عليها .. مبينة جميع تفاصيل فورمتها .. هي وصلات لعندو و هبطات باستو فحنكو .. مصطفى شدلها وجهها بقسوة .. مقابل وجهها مع وجهو عينيه على شفايفها المنفوخين .. هي توجعات من الشدة اللي دايرلها .. جات تبعد وجهها و هو ينقض على شفايفها بواحد العضضضة حتى دماتلها شفتها التحتية .. بعد مبتاسم بخبث .. مسح فمو و شاف فواحد من رجالو واقفين قراب ليه .. شارلو بيدو و هو يجي بالزربة شلطها هزها غادي بيها لمكان غير معروف .. وديك البنت كاتفركل فوق كتافو .. و تغوت .. مصطفى كمل كاسو و زاد جوج اخريين .. جبد واحد الخنشة من جيبو فيها غبرة فالبيض .. كبـــــــــــــها فكاس ويسكي جديد و هبط عليه دقة وحدة شربها .. علا راسو لفووق كايتنشوا و يسمع فصوت الموسيقى .. فواحد اللحضة ناض بالزربة فحالا نوضو شي حد غادي لفوق بملامح ممحية و عينيين حمريييين فحال الجمر .. طلع فواحد الكولوار طوييييل .. غادي كايتمايل .. يوقف شوية و يكمل طريقو .. حتى وصل قدام واحد الغرفة بابها كحل .. و قدامها واقفين جوج رجال صحاااح و عامرين .. هو طبطبلهم على كتافهم و دخل .. تسد الباب موراه .. هو كايشوف قبالتو بنضرات شيطانية فديك اللي شافها لتحت .. مربوطة مع الفراش

مربوطة مع الفراش لابسة غا دوبياس هي غا شافتو بدات كاترعد .. باغا تغوت مي فمها مسدود بواحد السكوتش .. هو قلع الصوفيطمة اللي كان لابس .. بان صدرو العرييض .. ووشام صدروو هابطين من عنقو و دايرين على ضهرو .. قرب بشوية بابتسامة شيطانية .. عند ديك اللي فوق الفراش

مصطفى بصوت خافت:اهلاا بالجدييد

ديك البنت كاتهرنن و دمع .. هو قلب راسو للحيط موراه مبتاسم كايشوف فآلات تعذيب مختلفة .. مشا هز واحد الحديدة طوييلة و رقيييقة كايدورها فيدو .. دار عند ديك اللي فوق الفراش كايدوز فالحديدة على يدو .. هي خرجات فيه عينيها .. باغا تغوت كايتسمع غي الأنيين

مصطفى قرب لعندها حيدلها السكوتش من فمها بالنترة حتى توجعات و غوتات:أاااي حرااام عليييك .. علااش كادييير هااااكاااا

مصطفى حنا عندها بنضراتو الشيطانية .. قرب لوجهها لدرجة كبييييرة .. انفاسو كايضاربو فأنفاسها ريحتو غي شراااب و كااارو كاتقهر:مممممم كاندييير هاااكااا .. حيييت كايعجبني نديير هاااكاا .. هه اححح غا شفتك عرفت هاد القطيب اللي يجيب مع هاد الزووك اللي عندك

البنت غي كاترعد .. هو فسخلها رجليها اللي كانو مربوطين .. علاهوووملها و جابهوم فوقها حتى قربات تقسم .. شد واحد الحدايد و ربطهوملها مع الحيط .. .. بقات مؤخرتها كاتباان قدامو .. هو علا ديك الحديدة اللي بين يدو حتى علاها و نزززل علييها حتى طلقاااتهاا بغوووتة بكااااع جهدها .. مصطفى بتاااسم حاااس بواااحد النشووة مللي سمع صوت غواتها.. عاااود نزل علييها بالحدييدة .. المرة الثاانية و الثاالثة والرااابعة و الخاااامسة و هي مسكينة غيي كاتغوووووت لربي اللي خلقها .. رجليها كايترعدو .. مؤخرتها قرباات تسييل بالدم .. هو لاح داك الحديدة و فسخلها رجليها .. تقادات فالنعسة غي كاتأوه بألم فضيييييع .. شد دوك السوتيان نترهوملها كايشوف فصدرها قدامو .. دار عاطيها بالضهر هز حديد اخرى .. رقيقة على الحديدة اللولة .. جبد بريكة من جيبو كايسخنها و كايشوف فالبنت قدامو فشلاانة بالزز باش كاتحل عينها .. الماكياج تخسر و شعرها تعنكش بالعروقات .. شاف الحدييدة حمااااارت مزياااان .. حطهالها على صدرها حتى شهقااات طالقاااها بغوووووتةةة تصصصمك الوذنييين .. هو حيد الحديييدة و حطهالها على كرشها كايدوزها و يشوطها .. هي هي كاتبكي و تنخصص و تغوت .. الحركة مقاداش تتحرك فحالا تشللات .. هو عاود رما ديك الحديدة .. شاف فكرشها كتب جوج حروف M.O دليل على سميتو الكاملة "مصطفى العومااري" فسخلها يديها بابتسامة قلعلها السليب و طلع فوقه كاينهش فجسمها بكللل وحشييية و عنف .. هي فقداااات وعييها .. مناض من فوقها حتى شبع غريزتو الحيواانية ووخوا فيها كبتو .. ناض من فوقها كايلبس حوايجو .. خرج من البيت مبتاسم فحال الشيطان .. شاف دوك اللي فالباب و نطق بصوت جاامد

مصطفى:خودوها للكلينيك دديما .. و مللي تصح حطوها مع القحاب لتحت .. هه لقيتها باقا جديدة انا اللي دشنتها

الرجال ومأولو ووهو مشا غادي فحالو و بسمة مكر و سخرية على فمو

👑فالقصر👑

وبالضبط فجناااح كبييير ووااسع .. ألوانو مخلطة بين الرمادي الفاااتح و الاسود .. مع بعض اللمسات الانثوية .. فحال اللحاف اللي فوق الفراش كان باللون الاحمر و مطرز بالاسود .. و الزربية اللي تحتو كانت جامعة ثلاثة دالالوان الاحمر الاسود و الرمادي .. متكية جنة فوق الفراش .. شادة رواية بوليسية مشوقة كاتقراها "شيفرة دافنتشي" سمعات الباب تحل .. طلات من تحت كتابها قشعات عدن اللي دخل .. حيد الفيسط اللي لابس كايدور فعنقو و يطرطق فييه بتعب .. دار شاف فيها هي هبطات عينها لكتابها كاتكمل القراية .. هو قلع حتى القميجة اللي كان لابس .. بان جسمو الصلب .. عضلاتو المتصلبة.. شعرو متخلل بشعيرات بويض .. عندو شوووووية دالتكيمشات جنب عينو .. مشا دخل للدوش كيما عادتو .. تدويشة خفيفة يحيد عليه العرق والعيا .. خرج لاوي على نصو فوطة و فوطة اخرى كايمسح بيها شعرو .. شاف فجنة اللي واقفة .. هازة بين يديها صوفيطمة و كالصون و سروال حطاتهوملو .. هو بتاسم ابتسامة جانبية .. شاف أنها فحالا كاتجنبو .. شدلها يدها و جرهالو عينيه فعينيها .. هي شافت فعينيه .. كايشوف فيها بكككل عششق .. نفس نضرات عدن المهووس المدمن على جنتو ماتبدلوش .. حط يدو على ذقنها و قربلها بوجهو حتى حط بوسة خفيفة ففمها و بعد كايشوف فعويناتها .. نطق بصوتو الرجولي:مال جنتي هممم

جنة كاتغنج عليه:دابا علاش يوسف محبوس كااع هاد الشهورة .. توحششتووو بزااف .. نتا كان بإمكانك تدوي مع عائلة داك اللي ضربو ولا مع شي كوميسير صاحبك .. ماشي غي ستاقلتي من ديك الخدمة صافي مابقيتيش قاد تتدخلو

عدن تنهد و جرها معاه باقي بفوطتو جلسو فوق الفراش:جنتي .. فهميني .. راه من عندي انا نخرجو من غداا .. راه هو اللي ماقبلش .. عارفاه نتي نفسو حاارة و مكايقبلش مساعدة حتى مني انا اللي بااه .. كايعجبو يعتامد على نفسوو .. دويت معاه شحااال من مرة .. قال راه عاجبو الحال تما .. اصلا جالس ناعس واكل شارب مكوونيكطي حتى من الويفي مدخلولو تم .. الشركة انا اللي وليت وااخذ مسؤوليتها عياتني ..

الشركة انا اللي وليت وااخذ مسؤوليتها عياتني .. ونييت عاد جيت فعوض ماتستاقبليني بمسااج بهاد اليديداات (باس يديداتها بجوج) جالسة تقوليلي توحشتي ليووسف .. يوسف لاصقلي فعوودي

جنة ضحكات بغنج و حاوطاتلو عنقو بيديداتها .. كاتشوف فيه بعويناتها .. نضرات فشلوووه:ممممم حتى نتا توحشتك .. رجعتي كاتغيب عليا بزاااف ..

عدن بتاسم:كاندير هاكا باش توحشي عدنك .. حيت شفتك وليتي كاتديها غي فولادك و توحشيهم غي هوما .. البارح جبدتيلي مصطفى و الغبرة اللي كايغبر .. واليوم يوسف .. غدا تجبديلي موسى ثاني

جنة ضحكات و عنقاتو كاتمخشش فيه .. شحال ما كبرات .. بين يدو كاتحس براسها انها صغيييورة .. نفسها جنة بنت 16 العام:عدنييي .. واراه بصح خاصني نسولك عليهم .. نتا اللي كاتعرف مالهم .. حتى مصطفى راه حالتو معاجبانيش .. عاد نتا معاونو و شاريلو بااار على قدو .. كل ليلة يسكر

عدن ردلها خصلة من شعرها مور وذنيها:تت شراه بفلوووسوو احمامتي .. انا غي عاونتو بجوج دالمليون .. دابا خلينا من هاد الهضرة و اجي لهناا (قربهالو من فمها .. نزل عليه كايمصمصو .. هي كاتنتر و دور وجهها حتى فلتات منو و ناضت كاضحك)

جنة:ههههه بلاتي نقولك .. وديك الجنية اللي عندك غاتجيبلي شي سكتة قلبية بزبايلهاا .. واااااع (ماحسات براسها غا مهزوزة و مرضوخة فوق الناموسية و عدن فوقها كايهر فييها .. هي كاتلوى بين يدو و ضحك)

عدن خشا وجهو فعنقها كايبوس فييه بكل حنية:مااشي وقت الدراري دابا وقتناا .. عدن توحش جنتو و بااغيييهاا

جنة حاوطاتو بيدييها و همسااتلو:انا كليي لييك (هو بتاسسم و غرقو فبحرهم بجووجهم)

🌸فالجناح المجاور لجناحهم🌸

ايمي جالسة قبالت المراية .. كاتدهن فكريماتها و تعطر راسها .. دخل عدنان هاز بنوتة صغيرة فيدو .. شعرها طويييل و كحل فحال ماماها .. حتى هو فحالو فحال خوه .. نفس بنيتو .. فوطوكوبي علييه .. لابس صوفيطمة صميطات ووسروال دالبيجامة ..ايمي ناضت عندهم باست عدنان من فمووو و عنقاتو هو حاوط خصرها .. شافت فالبنيتة 

ايمي:الكبييدة دمامااها مانعستييش

فدوى حركات راسها بلا:بغييت بابا يقرالي قصة

ايمي شافت فعدنان اللي باينة مسخسخ باغي ينعس:اه سيرو للفراش هاني غانخلط عليكم

فدوى عنقات عدنان:لاااءح بلا ماتجي نتيي .. بابا حبيبيي بووحدي .. انا اللي نعس حداااه بووحدي

ايمي شافت فيها مخنزرة:شووووفلك البرهوووشة .. من نيتك اختشي (شافت فعدنان مبتاسم) و نتا عااجبك الحاال .. هه برهوشة جات البارح تقولي حبيبي بوحدي

عدنان مشا جيهت الفراش حط فدوى و دار كايقلب بين القصص اللي عندو فواحد المكتبة صغيرة دالدراري الصغار:من نيتك أايمان .. راك عارفة بنتك كي دايرة غاتغيري منها

ايمي مشات كاتمشط فشعرها اللي طواااال:ممممم من نيتي نغير على حاجتييي .. حتى نتا كنتي كاتغير عليا من نورس ولا نسيتي😒

عدنان ضحك و مشا تلاح قدام فدوى كايقرالها القصة .. حتى نعسات . ايمي مشطات شعرها .. جات تجمعو و هي تقشع واحد الزغبة بيييضة .. بااااينة فشعرها الكحل غوتات بخفة و دارت شافت فعدنان مخرجة عينيها .. هو قفزاتو ماعرفش شنو واقع

عدنان:ماااالك؟؟؟
ايمي قربات عندو مخرجة عينها و شادة الزغبة البيضة بين يديها .. جلسات قدامو ووراتهااالو:انا شرررفت😭

عدنان بقا كايرمش عينو فالزغبة .. علا عينو فيها:من نيتك أإيمان؟ .. هههههه

ايمي عنكشات ملامحها:اه من نيتيي شررفت و شبببت .. صاااافي مابقيتش غانعجبببك😭

عدنان عنقها بالزربة مزير علييها .. كايشم فريحتها و يتنهد:واش اللي عندو هاد الخيير كووولو مايبقااش يعجبووو (بعد عليها وورالها راسو شايب حتى هو) شوفي انا كي شبت .. شيبتييني نتييي

ايمي:هههههه حتى نتا .. راك نتا اللي شيبتيينييي ..

عدنان ضحاااك .. نعس و جرها فوقو:ممممم توحشتك أدحشة دياالي

ايمي قلبات عينيها:الدحش هو نتا يالبغل .. بعد منييي خاانوووض

عدنان قلبها لتحت و تقلب فوقها:لاااءح .. (باسها فعنقها حتى تبورشاات) بغيت نعسو هاكاايا .. كانتوحشششك يالدحشة

ايمي حتى هي عنقاتو مبتاسمة غمضات عينيها:حتانااا يالبغلللل

🌸صباح يوم جديد🌸
فالسجن العام لمدينة الدار البيضاء .. و بالضبط فواحد الزنزانة .. مدايراش فحال الزنزانة .. مافهمتونيش .. انا نشرحلكم .. زنزانة دايرة فحال شي جناح كاين فأوطيل 5 نجوم .. فراش مخملي .. بالبني و الخشبي .. الحيوط و الارضية خشبية .. و الفراش فالقهوي .. هو وااسع تقول جوج دالسيلولات تفتحو على بعضهم .. تحل باب الحمام اللي جا فيه و خرج منو .. شاب فأوائل الثلاثيتياات .. بشرة سمراء حنطية .. عضلات مفتووولة .. جسسم صلللب .. وصدر ذو عضلات ثمانية .. كثاااف عرااض و كبااار .. و ضهر فحال شي هضاب .. تجي هضبة فكتف و هضبة فالكتف لاخر .. وشام على طوول يدووو طالعين .. شعر قهوي كايتقطر بالما .. عينين قهويين حاديين فحال الصقر .. غادي بمشية رجولية .. مسح جسمو من الما و لبس كالصونو بيضض ناااصع .. مطراسي على المسائيييل .. رش بارفانو المجهد .. ريحة رجوولية كاتحمممق .. تلاح فوق فراشو الملكي .. تقولو هاد السيد مامحبوووسش .. جالس فاوطيل 5 نجوم كايدوز عطلة بين سبعة دالحيوط .. تأفأف بملل و جر تليفونو من واحد الكمودينة قدامو .. حطو على وذنو كايتسنا اللي يجاوبو .. حتى تفتح الخط من الطرف الآخر .. و اخيييييرا الزييين الصاافي قرر يسمعنا صووتوووو .. وااااح على صوووت .. رجووولييي كايذوووب

هو بأمر:من داااابا غاتمشي تنازل على الدعوة اللي رفعتي ضدي .. وآه غاتقولهم ماشي انا اللي ضربتك شي حد آخر .. احسنلك تنفذ هضرتي بالحرف و إلا مغايعجبك حااال .. حتى و انا محبوس بين ربعة دالحيوط نقدر نوصلك مفهوووم

المتصل بصووت مرعوود:م م مفهووم اسي يووسف .. و ولكن الشهووود اللي شهدووو

يوسف:هادوك خليهم عليا (قطع عليه و دوز نمرة اخرى جبد كارو من قدامو .. شعلو كايتسنى اللي كايصوني علييه يجاوبو و هو كاينتر من كاروه .. حتى تفتح الخط)

يوسف بلهجة آمرة كذلك:دوك الجووج اللي شهدو عليا انني ضربت داك خونا بالمووس .. خبرهم يغيرو افادتهم ..

..:امرك اسي يوسف دااباا نيييت

يوسف:و كيفما وصيتكم .. التعليمات اللي عطيت غاتعطيوها للمحكمة بغيت نخرج اليووم قبل غدا من هنا و سجلي يكون نقييي

..:أمرك نعامااسي
يوسف قطع و دار شاف فواحد الصورة كبيييرة معلقة قبالتو .. فيها واحد البنت مصورة مبتاسمة .. يوسف بتاسم ابتسامة خفيفة كايتأمل فيها حتى نطق بلا هواه:انا راااجع لفنكوشتي الصغيورة (شوية تبدلو ملامحو للجدية و قلب عينو من ديك الصورة للحيط الخشبي قبالتو) يووووووسف ماتنساااش علاش دخلتي راسك لهنااااا .. باش تنساااهااا ماشي تزيييييد تغرق فيها .. صافي نتا نسيتييها (هز تليفونو كايخربق فيه باغي يتلف الوقت علاما يخرج من زنزانتو)

#فمكان_بعييييد_شويية

مامختالفش بزاااف .. غا هنا غانمشيو لمكنااس .. حتى تما غانمشيو للسجن النسائي العام فديك المدينة .. بالضبط فواحد السااحة كبييرة .. مجموعة من السجينات كايدورو و يشمو الهوى تما .. يبدلو الجو فعوض دوك الربعة دالحيوط اللي كايبقااو محبوسين فيهم كل نهاار .. نمشيو عند واحد الثلاثة دالنسى .. جالسين كايضحكو و يتجمعو .. مولفين بعضهم .. هادو من أقدم السجينات هنا وصحابات بزااف.. 

سارة كاتقلد صوت وحدة معاهم فنفس الزنزانة .. مرققة صوتها:هيي نتوماا نوووضوو سيقووو هاد الزمرر ولا نقولها لبااابيي .. (رجعات نبرة صوتها عادية) حنا داخلين للحبس باش نخافو من باابيي هه .. مقادينش بالحبس علاش داخلينلو

فاطمة بصوت غليض:راه حد ماختار انه يتحبس ولا يعيش داكشي اللي عشناه .. كل وحدة فينا هنا عارفة قصة لوخرى .. كاين اللي تعمدات تدير جريمتها و كاين اللي جاتها على غفلة .. ولكن فضووولييي ديييما واكلني علييك أعبيير .. علاش مكاتعاوديش و تفضفضي .. دييييما ساهية و بالك ماهواش معاك

عبير كانت سااااهية .. ماسمعاتش كاع اش قالت فاطمة حتى نخزاتها سارة .. قفزات عبير شافت فيهم كادور عينيها:ه هاا شنووو؟

سارة ضربات كف مع كف و شافت ففاطمة:هاا هي ثاني .. سافرات بمخها لكوكب زحل .. بغييت غيي نعرف فاش كاتقيلي تفكري

عبير تنهدات و شافت لبعيد:كانفكر فاياامي السوودة .. فحيااتي اللي ضايعة منيي .. ثمن سنييين هادي وانا هنا محبوسة .. كانفكر فختي الصغيرة اللي معارفاها فين شاداها .. والا فخويا الكبيير و زبايلو اللي وصلاتني لهاد الجلسة معااكم .. كانفكر فمي الله يرحمها فهاد النهار .. اللي مشات عند الله فأكفس كابوووس فحيااتيييي .. هادشي اللي كانفكر فييه

فاطمة شداتلها يدها زيراتلها عليها:ماتقنطييش اعبيير .. هذا امتحان من عند سيدي ربي خاصنا نكونو قدوو .. انا ماكرهتش نعرفك لاااش دخلتي لهنااا

عبير تنهدات و نطقات بصوت جامد .. مباينش فيه حس الندم:دخلت حيت قتلت

سارة عينها دمعات:حتانا فحاالك ولكن غي كانتفكر اش درت مكايزورنيش النعاس فالليل واخا هاد الاعوااام كووولها اختي ولكن .. الروح اللي قتلت عمرني ننساها

عبير شافت فيها بجمود:انا بالعكس .. عمرني حسيت بندم ولا غانحس بيه .. حيت اللي قتلتهم يستاهلو .. ولو تعاود داك المشهد قدامي للمرة الثاانية .. غانعاود نقتلهم

فاطمة:كادوي بالجمع .. شحال قاتلة؟
عيير علات فيها عينيها .. جات تجاوبها و هي تسمع واحد الصوت دواحد الجرس .. اعلان ان وقت النزاهة تسالا و دابا خاص كل وحدة ترجع للزنزانة اللي جالسة فيها .. ناضو البنات راجعيين فحالهم .. عبير مخها فحال ديما كايفكر فالماضي حتى دخلات فشي وحدة بلا ماتحس .. علات عينها قشعات واحد خيتي كولها مشروطة .. وجهها عامر ضراابي و باينة مبلية كاتشم .. كادوي و تحك نيفها

هي:شوفي قدامك ازبي .. دييما دايرااها .. ناوية نقربلها على طبنمك فهاد النهار

عبير شافت فيها ببروود .. مجاوباتهاش و كملات طريقها .. ديك البنت زيرات على كف يدها و شافت فشي بنات معاها:ديك القحببة .. شي نهاار غانشروطها .. نوري للقحبة دمها تضحك عللليا .. داك الزين اللي فرحانة بيك غا نحيدو لدينمها نشوهلها ديك الكماارة

البنات اللي معاها .. ضحكو كل وحدة كاتأيدها على فكرتها .. حاسدين عبير على جمالها الرباني اللي كاتكسابو .. جمال شرقي بامتياز .. عوينات كبار مشفرين فالكري .. بشرة بيييييضة و الدورة دالوجه متوازية مع طول عنقها .. شعرها طويييل كحل مسبسب .. فيمة فحال الخاتم و نيف منكاد مع حجبان مرسومين من عند الله فحالا مصايباهم ..

دخلات عبير لزنزاتها منخلة ديك اللي بقات كاتحلف عليها .. تكات فوق ناموسيتها الصغيرة وبالها كولو مع مستقبلها .. لا بقات هنا حتى تكمل فترة حبسها .. راها تغماال و ترشى .. دوزات ثمن سنين على قدههم دازوولها طواال بزااف .. دخلات على سن 17 عام .. فاللول دوزات عام فالاصلاحية من بعد كملات مدة سجنها هنا .. سبع سنين و هي كاتنعس و تنوض فهاد السيلول و فوق هاد الفراش .. ناضت بتثاقل .. كاتعاون مع البنات فالشقى و تطيب معاهم .. على حسب كايعطيوهم يطيبو لراسهم بكلشي .. هي عطاوها التقضية كاطيبها .. حيت صبيعاتها بنان كايخرجو اي أكلة كيفما كانت بنيينة بزااف .. سالات النصيبب و مشات تتوضى باش تصلي الضهر اللي اذن عليها .. خرجات و هزات واحد ليزار طويييل مغطية بيه كولها و كبرات تبدى صلاتها .. اللي عمرها ماخطاتها .. و دييما مواضبة عليها

خرج من بيت النعاس .. لابس قميجة فالكحل .. و سروال جينز لونو غاامق .. دخل للكوزينة دار قهوتو كاتقطر .. عايش فشقة بوووحدو منعازل فيها .. و فينما يدور كايشوف صورة من صورها قدامو .. فوضعيات مختلفة .. مرة مبتاسمة .. مرة مغوبشة .. مرة مخرجة لسانها.. مرة مصورين بجوووج .. شاف فواحد الصورة كانت هازة الكيتار ديالو مصورة معاه .. بتاسم مللي تفكر ايامو معاها .. كانو اكتر الاياام متعة و حيوية فحياتو .. شاف قهوتو تقطرات .. هزها هكاك قاطعة كايشربها بلا سكر .. مشا لواحد البالكون عندو قدام الكوزينة .. كايطل على الحي الراقي و الكلاص اللي ساكنين فيه .. جلس جليسة هااادئة و كلااص .. كل مرة يرشف من كاس قهوتو .. جبد تليفونو من جيبو .. كان كايسيني بضو حمر و يطفى .. دليل على ان جاه ميساج .. 
شعل التليفون .. كايشوف الكم الهاااائل من الميساجات و الاتصالات اللي جاوه من مو .. تنهد و دخل لبلاصة الميساجات كايقراهم .. ميساج بميساج .. و كولهم باين عليها مشوشة علييه .. كل نهار كاتسولو على احوالو .. شاف اخر ميساج وصلو فالصباح

الميساج📩:ولدي نورس .. مابقاتش ماماك عزيزة عليك يااك .. هادي هي ماما حبيبتي .. نتي هي نوارة الداار .. صافي نسيتيني .. شهووور وانا مشوشة عليك .. و نتا مهاماكش انا .. ولدي راه الموت علينا حق .. خاصك تتقبلها .. و ماتنساش تجي غدا .. راه الذكرى السنوية دالعزيزة .. غانتسناك على أحر من الجمر أولدي .. نتمنى تغطي الغياب دختك اللي مغاتقدرش تجي مع المتيحانات .. ماتنساش راني كانبغيييك .. الله يحفظك من كل شر أولدي

تنهد مللي تسالا الميساج و علا راسو لفوق .. كايشوف لبعيييييد فالسما .. عينو مغرغرين .. همس بصوت نشك واش هو سمعو

نورس بتنهييدة عميييقة:توحشتك (حنا راسو لتحت .. كايشوف فالشارع اللي ساكن فيه .. حتى قشع مرى كبيرة غادا فوسط الطريق.. هازة التقدية .. كاتمشي و تحبس ترتاح .. شاف طموبيل جايا مكسيييرية من موراها و هو يوقف مخرج عييينو .. الطمووبيل قربات بزاااف لجيهت المرى و هي مرداتلهاش البال .. حتى مول الطموبيل سرعتو مامعاونااهش يفراني ولا يقلب الطرييق عيا يكلاكصوني هي ماسمعاتوووش .. حتى تجراات بالزربة لفوق الطرووطوار من واحد البنت .. نورس حط يدو على قلبو اللي كان كايضرب بعنف فوسط صدرو كايطبطب عليه .. ماقدرش حتى يجلس بقا واقف شاد فالحدايد دالبالكون و بين عينو الحادثة اللي قضااات على حياة حبييبتو و سلبات منو حتى هو حيااتو .. عاود شاف جيهت المرى .. قشع ديك البنت هازالها التقضية و غادة شادة فيها معاوناها .. هو بقا مركز مع البنت باغي يشوفها ..ولكن واحد الشجرة كانت قبل منها مغطية على وجهها .. كايبان غا نصها التحتاني .. سمع تليفونو كايصوني هزو كايشوف المتصل .. كان ياسين صاحبو اللي كايسجلو الاغاني .. جاوب و حط التليفون على وذنو .. كايتسناه يدوي .. حيت هو بطبيعتو قليل الهضرة

ياسين بعصبية:نورررس .. تسرقات الاغنية د "حياتي" اللي سجلتيها الاسبوع اللي فات

نورس كور قبضة يدو و خنزر بعينو:كييفاااش تسررقااات؟

ياسين:ماعرفتش كيفاش ولكن اكيييد شي حد من اللي كايدخل للاستديو .. ولكن اللي محيرني ان حتى حد ماغريب مكايدخل من غير واحد البنت كادوز الميناج .. و نييت مجاتش هادي سيمانة .. ماعرفتش شكييت فيييهااا

نورس مشا غادي خارج فحالو من الداار بعدما هز السوارت دالدار و الطموبيل .. شعط الباب موراه و حط ببصمتو على واحد اللوحة إلكترونية قدام الباب حتى تسورت و مشا جيهت السانسوور:كيفااش تسرقات .. واش اللحن ولا الكلمات ولا كوولها ..

ياسين:تسرقو الكلمات و اللحن ولكن غناها داك الزاامل د عصااام

نورس ضلامو عينو تحل باب السانسور .. جا خارج و هو يضرب فبنت كانت هازة جوج ميكات فيديها و قدامها ديك المرا اللي كانت فالشاارع .. هي طاحت بميكاتها للرض نورس مداهاش فيها .. همو غير اغنيتو اللي تسرقات من واحد حاسبو عدوو:داااك ولد القحبة .. كايقلب على اصل مييي .. 10 شهوور وانا خاويلو الساحة .. باش يجي يسرقني ولد الزاامل لاخر هاني جاي دااابااا (قطع كان وصل لطموبيلتو .. جا يحلها و هي تحط يد على كتفو .. شاف بنص عين بلا مايدور كامل بنت سميمرة شوي .. طويلة ..شعرها كحل حد الكتاف و خديدوات مهزوزين .. شفايف منفوخين .. ودايرة كرينات فراسها و كاتشوف فيه بكل عصبيية)

البنت بنبرة صوت عاالية:وااش نتااا عور مكاتشوووفش قدامك ولا .. دخلتي فيا فحال شي رمووك .. طيحتيلي ميكاااتي و طحت معاهم و ماعييتييش راسك حتى تقول سمحيييليييي ..

***تذكير***
أولا:نورس ولد عدنان و ايميي .. لحد الان بان بوحدو .. ماتت حبيبتو و نعازل حتى مو مكايجاوبهاش فالتليفون
ثانيا:مصطفى و موسى (ركزو) هادو ولاد عدن و جنة .. توينز .. كانت حاملة بيهم باش ماتلها الثالث بسباب الديفل عاقلين؟ الموهيم هادو التوام اللي ولدات، غداا غايبان موسى ..
عندهم مينا البنت الوحيدةة .. تابعهم حسام و نعمان .. هادوك مغايبانوش بزاف بلا ماتركزووو معاهم
ثالثا:يوسف .. هو البرهوش اللي تبناوه .. مو شيما و باه الديفل .. عاقلين؟ مللي شيما سيفطها عدن لداك الحبس .. الموهيم هذا ولدهم و غي تبناااوه
رابعا:قراو مزيان .. عارفة الشخصيات كثيرة ولكن هادي تريكتهم .. مايمكنش نحبسلهم غي فهادوك اللي ولدو اللوالة .. الدنيا دوارة هههه
و اخيرا اللي بانت فالحبس باقا ماعندها حتى علاقة بعائلة العوماري .. نشوفو كي نخرجوها عااااد غاتدخل معاهم بواحد الطريقة .. 
********

نورس دفعلها يديها من عليه .. شاف فيها كاينفض فحوايجو فحال لا موسخين .. مجاوبهاش .. غي ركب فطموبيلتو و ديمارا خلا غييي العجاااج وراااه .. البنت بقات كاتشوووف من الطرييق اللي مشا منهااا مخرجةة عينييها .. حتى ضرباتها بغووتةةة كاتضرب برجلييها فاللرض:اععععععع الزااامل لاااخررر كي دااارليييي ولد القحببببة تفوووووووو .. (ضربات برجليها واحد الطموبيل قدامها و دارت غادة كاتحلف عليه) ولكن أياام الله طواال .. باقا نزيدو نتلاقاو لا كتااب .. نورييه الزمباااع فين كايتبااع .. لا ماندمتووش ماتكونش سميتي نورسيييين اعععع (كملات طريقها غادة كاتغدد .. حتى وقفات فحال لا تفكرات شي حاجة .. علات يدها تشوف الساعة كانت 10دالصباااح .. دارت بالزربة كاتجري و تولول و تمتم)

نورسين:ويلي ويليي تعطلللت على الخدمة اليوووووم يجريي عليا داك الشااايب

#فمكان_آخر 
دخل لواحد المختبر مصبووغ كامل فالبيض عندو .. مجموعة من الزجاجات العطرية محطوطين قدامو .. بألوان مختلفة .. حط واحد البلاطو فيدو .. كانو مجموعين فيه مجموعة من الزهور و شي قريعات فزجاجات صغيوريين .. لبس نضاراتو فعينيه العسليين .. شعروو بني مايل للأشقر .. جسم رياضي بعضلات مفتووولة و مبروونزيي .. لحية خفييفة و ملامح جد وسيمة .. مد يدو لواحد القرعة .. هزها كايشم فريحتها .. كانت ريحة زوييينة ولكن فنضرو كانت نااقصة شي حاجة .. شاف فالورود قدامو هز وحدة حطها فواحد الآلة كاتقطر الما ديالها بشوي بشوي .. حتى تقطرات غييي شوية .. زادها لديك القرييعة .. و صاط فالهوى من الريحة اللي صاوبها .. كانت ريييحة هااايلة .. حسن من الريحة اللولة .. هو بتاسم مللي خرج بالنتيجة اللي باغي .. هز ديك الريحة .. ضمها لمجموعة الروايح اللي عندو .. حيد نضاضرو .. وواحد الليكات كانو فيدو .. بانو معرقييين وومزغبيين .. لا زير علييهم كايبانو معضليين .. خرج من داك المختبر .. هز تليفونو من فوق واحد الكوافوزة كانت قدامو و دار نمرة كايتسنى اللي كايصونيلو يجاوب .. سمع صوتو من الطرف الآخر

عدن ببحة رجولية:موسى ..
موسى بابتسامة خفيفة .. بينات غمازاتو الساحرتين:الواليد .. فين شادها

عدن:هههههه شادها عند دين موك .. نتا اللي فين شادها .. غبرتي فديك البرازييل
موسى:انا كانوجد روايح باش نفتاتح شركتي الخاصة .. راك عارف كولشي واجد خاصني غي مجموعة ديال البارفيومز زوينة

عدن بجدية:وخاصك تجي للمغرب .. براكة عليك ست سنين و نتا غابر .. مك حمقاتلي راسي بتوحشاتك و نتا كاتجي مرة فالعام .. بعدا فوقاش غاتوصل 

موسى كايدور فدارو اللي مفتوحة على بعضها .. كانت كولها مفرشة فالابيض النااصع .. كاين غي الخديات فألوان مختلفة .. هز تفاحة خضرة عض منها و جاوب:مممممم دابا نيت الطيارة واجدة و حوايجي واجدين .. نهز صاكي و نطير عندكم .. حتانا توحشت الواليدة

عدن:واخا يلاه تلاح .. انا عندي اجتماع دابا .. ماتعطلش .. طريق السلامة

موسى بابتسامة:بسلامة (قطع و لاح ديك التفاحة فالسطل موراه .. رجع للمختبر ديالو .. هز واحد الفاليز صغيرة .. عمرها بدوك الزجاجات العطرية ديالو .. و داز لبيت النعاس ديالو .. هز صاكادو هازو على كتفو .. ودار خارج .. وصل للباب صفر واحد التصفيرة خفيفة .. جا عندو واحد الببغاء طاير وقفلو فوق يدو اللي وجدهالو)

موسى غمز الببغاء:نوس واجد نمشيو للغريب

الببغاء كايعاود موراه:واجد نمشيو للمغرييب

موسى ضحك:يلاه زييد ههههه (مشا غادي جيهت الجردة الكبيييرة اللي عندو لاصقة مع ديك الفيلا الصغيرة .. كانت فمنطقة خالية .. دار مع واحد الدورة شاف طيارة خاصة واقفة كاتسناه .. هو مشا ليها ركب جار صيكانو .. و الببغاء نوس كان سبقو و دخل للطياارة)

خارجة من بيتها .. غادة فالكولوار كاتحنقز و تغني .. شعرها الاشقر كايتعلا معاها فالسما .. خدودها دييما حومر و بشرتها بييييضة .. لا تقاست غيي بنبيشة كاتبان علييها .. وصلات للدروج و هي باقا كاتحنقز و تغني

مينا:كيكي دويو لاف ميي (كاتشطح الشطحة ديالها وفالدروج اعباد الله .. جات تنقز واحد التنقيزة و هي تفلت بيها رجليها .. جات فالدرجة لوخرى .. مادركاتش تشد توازنها حتى تلواتها رجلها و تكركبات فدوك الربعة دالدريجات اللي كانو باقيينلها .. غي وصلات لتحت بديك التكركيبة .. تجمعو عليها خوتها نعمان و حسام كانت معاهم فدوى حتى هي .. هي جلسات كاتحك فقزيبتها و شدات رجليها كااتنوح وتبكي لدرجة حلقها بدا كايباان)

مينااا بصوت عااليي:وااااااع.. وااجلييييي هئ هئ اااااي واااميييي واتهرررست هئ هئ ماااااماااااااا😭😭

فدوى قربات عندها حاطة يدها على جنابها فحال شي عريفة:سكتييينا نتي اللي كاتحنقزي و تشطحي فالدروج .. هاا كيكي فين وصلااتك

مينا شافت فيها بعينيها المدمعين و زااادت فغواتها حتى نطق نعمان:واباراكة من التجعوييق كادييرييها بلعااني .. شوووو الفشووووش

حسام كايتأفأف و يحك وذنو؛صووتها موزعيييج

مينا كاتغوت:وااش انا رجليي تهرسات و نتوما كاتقولو صوتيي مزعععج هئ هئ غيي حتى يجيي باباا و نشكييييلو والله حتى يضرببكممم

جنة سمعات الغوات هابطة كاتجري فالدروج:شنو وااقع هناا .. مينا بنتي شنوو وقفع

مينا شافت فيها كادمع:ماما طحت رجلي كاضرنيي بزااف و هادو كايضحكو عليا .. مابغاوش حتى يعاونوني نووص

حسام:علاش بعدا نتي قلتيلنا نعاونوووك؟

مينا كاتغوت:وااهاادي اقل حااجة ديروها مللي تشوفوني طااايحة هاكا ماااشي ضحكوو علياا .. و السليعفانة دفدوى كاتشفى فيااااا😭

جنة حنات عندها كاتشوف فرجليها:ششششت دابا وريني شمن رجل ضاراك

مينا وراتها رجلها ليمنيا:هااديي .. تلوااتليييي😭

جنة قربات كاتشوف فرجلها .. رجعات زررقة .. خرجات فيها عينيها مخلووعة .. علات عينها فمينا و شداتلها يدها:ضارااك بزااف .. ناري عنداك تكون تهرسات .. شو كي زرااقت .. بلاتي بلاتي .. حركيها شوفي واش تقديي

مينا بغات تحركها غيي شوية ضراتها و غوتاتت .. حنوكها تزنكو كثثر و عينيها حماارو بالبكى و الدموووع:هئ هئ ماقدرررتش

جنة وقفات مفافية كاتمشي و تجي معارفة مادير:غانصوني على عدن ياخذك للسبيطااار .. اففف تلفت تلفت يااربييي .. أنغاااام .. أنغاااااام

جات واحد الخدامة كاتجري:هانا الالة .. اش حب الخااطر

جنة حنات عند مينا كاتشوف فرجلها:طييري ببيتي جيبيلي تليفوني .. دغياااا (مشات انغاام كاطير لبيتها .. وجنة مخلوعة على بنتها .. دييما هذا حالها .. واخا يتجرح غي واحد من ولادها جريحة صغيييورة .. كاتلف و مكاتعرف مادير .. فلاخر كاتعيط لعدن هو يشوف شنو يديير .. علات عينيها مدمعين فمينا جاتها البكية)

جنة:كاضرك بزااف ابنتيي .. غيي صبري غانعيط لباباك داابااا (جات انغام بالتليفون كاتجري مداتولها .. جنة وقفات كادير النمرة دعدن .. مينا شافت فخوتها اللي كايشوفو فيها حتى هوما .. بتاسمات و علاتلهم حجبانها .. هوما خرجو فيها عينييها)

فدوى بصوت عالي:هييي غيي كاتمثثل

مينا كاتحلف فيهم:يجي بابا و يورييكم انا ضحكو عليااا .. غانكحلكم الضوااسة يعاقبكمم ..

👑عدن و عدنان .. كانو فقاعة الاجتماعات عندهم اجتماع مهم👑

عدن:اذن باش يرتافعو نسبة المبيعات كثر خااص.. (تليفونو بدا كايفيبري قدامو قاطعو .. طل عليه قشع النمرة دجنة ناض وقف بالزربة مشا لبعيد يجااوب .. عارف أن جنة مغاتصونيلوش غي هكاك)

عدن بنبرة استفسار:جنة؟
جنة كادوي بالزربة:عدن مينا طاحت فالدروج .. رجليها تلواتلها .. راها زرااقتلها و غي كاتبكي (دارت شافت فيها كانت كاتشوف فرجليها) عفاك تجي دغيا ماعرفت مانديييير

عدن بالزربة مشا خارج من قاعة الاجتماعات .. مشوش على مينا:هاني جاي دااااباااا

عدنان وقف مشا عندو:عدن اشش وااقع

عدن جاوبو بالزربة:مينا طاحت من الدروج (خرج طااير و عدنان دار عند الموظفين)
عدنان:احم .. اذن الاجتماع غايتأجل لنهار اخر .. (دار حتى هو خارج تابع عدن)

مسافة الطررييق .. فرانات طموبيلت عدن بسررعة .. نزلل طااير دااخل كاايجريي .. عندو مينا و جنةة حاسبهم كل حياتو و عندهم معزة خاااصة فقلبو .. مينا بنتو الوحيدة بين خمسة ديال الدراري حاسبها روحوو .. و جنة اللي مجموع فيها مرتو حبيبتو حياتو جنتو وعمرو و قلبووو .. مايقدر يعيش بلا حتى وحدة منهم .. لحق عليه عدنان اللي كايسرع فخطاويه موراه .. عدن شوشو معاه بالزربة دخلو لداخل .. كانت مينا باقا فقاع الدروج و جنة قدامها و نعمان و حسام و فدوى مربعين يديهم كايتفرجو فيهم

عدن وقف كاينهج قدامهم .. حنا عند مينا حاط يدو على شعرها:بابااا واش ضارااك بزااف هاا .. كيفاش طحتي .. (طل على رجليها) زراقت بزاف (مد يدو جا يقيصها.. قبل ماتوصل يدو لرجلها غوتاات حتى قفز كولشي قدامها و جنة شدات فيها كاتبكي)

جنة لعدن:وااعدن واش عاااد كاتسولها .. هزها ناخذوها للسبييطااار

عدن وقف بالزربة بلا مايجاوبها .. هز مينا بين يديه بانت صغيييورة .. مشا طاير غايخرج بيها و جنة تابعاه .. حتى وقف و دار عندها مغوبش:نتي لفين غادية؟

جنة:معاااك للسبييطار

عدن معلي حاجب:اياااه و فين الحجااب ألالة .. لاوافقتلك تحيديه فالدار هادشي مكايعنيش تخرجي بلا بيه .. جلسي تركني انا ناخذها للسبيطار ووغانرجعو مغانتعطلووش

جنة:و ولك
عدن بنبرة عالية:جنننة سمعيي الهضرة

جنة صقلات و غوبشات هو خرج بمينا طاااير .. وقف عدنان موراها يديه فجيوبو .. مبتاسم بخفة

عدنان:غاتكون بخير انشاءالله راها غي مقصحة

فدوى جات كاتجري عند عدنان تشعبقات فيه هو هزها:بااابييي توحشتتتك

عدنان باسها فحنوكها المطيبزين:حتانا اروووح بابيي
فدوى شافت فجنة:مرات عمو .. بلا ماتخافي على مينا راها غي كاتمثل .. راه مضاراهاش رجلها

جنة باستفسار:كيفااااش؟
فدوى:اه راه شفتها كاتحركها و بدات كاتعليلي فحجبانها و قاتلي غاتشكي بيا لعمو عدن

جنة باستغراب:وعلاااش
فدوى:حيت قلتلها ها كيكي فين وصلااتك
جنة:دابا هي رجلها مزيانة؟
فدوى:ااههه 
جنة:حتى يجيو و نشوفو .. ناااري و تهرس ولا شي حاجة

عدنان بضحيكة خفيفة:جنة ماتكبريهاش بزاف انشاءالله تكون غا مقصحة .. ضحكي شوية باش نبشرك بخبر زويين

جنة باستغراب:شناهو؟
عدنان:حتى ضحكي
جنة بتاسمات بالزز كاتسناه يدوي بفضول:هانا ضحكت

عدن بابتسامة خفيفة .. مشا جلس فوق واحد الكرسي و فدوى فحجرو:يوسف غدا غايخرج
جنة وسعات عينيها على آخرهم:بصااااح😍 .. واااو ولدي حبيبي غدا غايجييي😍

عدنان:اه غدا

جنة باستغراب:ولكن! ماشي كان محكوم عليه كثر .. كيفاش خارج غدا؟
عدنان:احمم .. اللي كانو قالو انه ضربو .. مشا و سحب شكايتو و حتى الشهود بدلو اقوالهم و قالو ان واحد آخر اللي ضربو .. غي حرضهم

جنة وسعات فيه عينيها:نااري شكون هذاااا؟؟؟

عدنان شاف فيها بنضرات مامفهومينش:تعقلي على هداك اللي خطف موسى و مصطفى؟

جنة خرجات فيه عينيها و قلبها بدا كايضرب بخووف:م م مااالو

عدنان:ولدو الصغير .. عندو 21 عام هو اللي قالو ضربو

جنة حطات يدها على قلبها فاشلة ووجلسات قدامو كاتنفس بالزز:الله ياربي غي تفكرت دوك الايامات ركابيا فشلو عليااا .. مصطفى بسباب داكشي نعازل ومرض .. انا لدابا شوفاتو كايخلعوني واخا كانشوفو مرة فالعاام .. توحشتو لا هو لاخووه .. الناس كايولدو الولاد يبقاو معاهم و يساندوهم .. وانا ولدتهم و ترشو كل واحد فجيبه .. باقيلي غي حسام وونعمان هادوك عاود يكبرو شوية و كل واحد يبغي يستقل بوحدو و يدير دارو بوحدو و خدمتو بوحدووو

عدنان تنهد و طلق من فدوى اللي بغات تنزل من حجرو:حتانا حاس بيك .. نورس فحالهم .. تقصح بزااف بموت ديك البنت .. 

جنة تنهدات:مامكتابالوش .. قولي دابا غدا غايجي يوسف .. عدن قالي فالصباح راه موسى جاي .. بقا مصطفى اللي مكايتشافش فخطرة

عدنان:راه بخير مصطفى عايش حياتو ديما القصاير ههه .. قوليلي بعدا فين مرتي غابرة

جنة وقفات بالزربة:هييي نسيييت .. راها لتحت فالسبااا .. تلقاها كااتسنانييي

عدنان وقف غادي جيهت الدروج:سيري شوفيها و كلميهالي .. نييت خرجت اليومة بكري نخرجها نساريها من شحاال هذا و هي كاطلبها منيي

جنة مشات جيهت السبا اللي جا لتحت فبلاصة فحال لاكاف:وااخااا

🌸فمكان آخر🌸
وصلات نورسين لواحد المكتب صغير .. دقات ودخلات ..شافت فداك الراجل الكبير قدامها .. هو علا عينو فيها خنزر
الراجل:فين هاد التعطييلة نتي هااا .. دييما جايا معطلة باغا تجريلي على الكليااان .. فخباارك داك الاستديو اللي كاتمشيلو نتي راه النص فالبنات اللي خدامين هنا باغيين يمشيو ينضفوه باش يتلاقاااو بداك المغني المشهووور .. نسييت على سميتو .. كايبغيو يمشيو على قبلو و نتي ديما معطلللة .. يلاه سربي خودي باكاجك و سيري دغياااا لامايبقاوش يعيطو لينا حنااا

نورسين مشاات خرجات دغيا من عندو بلا ماتدوي ولا تتكلم و هي كل كلمة قالها كاتعيبها عليه فخاطرها .. دخلات لغرفة اخرى قدام داك المكتب و هزات دوك المنضفات و اليونيفورم الخاص بيها و بالشركة اللي خدامة فيها، فيها سميتها الكاملة .. لبساتها .. دارت بونض على شعرها و مشات جارة داكشي ديالها .. هي مشات لابسة اللبسة دالخدمة من الشركة أولا حيت الاستديو قريب ليهم .. ثانيا حيت مكاتسوقش لهضرت النااس .. عندها موهبة تجاهل كلاام النااس و دير مابغات هي

🔘نورس غادي جاي فغرفة تسجيل الاغاني مكشكش🔘

شاف فياسين:قلتي كاتجي مرة فالسيمانة ياك .. مالها تعطلات .. اكيييييد غاتكون القحبة هي اللي سرقات الاغنية و عطاتهالو و دابا مابقاتش غاتجي .. عرفتي شنو تاصل بشركة التنظييف جيب معلومات عليها .. ليوووم نجبد دينمها واخا تكون فعينين لييبرااااا .. مالقاااو مايسرررقوو غييي هاديييك الاغنية .. هاديك راها كاتعببر على حياااتيييي .. قصصصتي مع نوورسيييين .. اععععععع دااك ولد القحبة د عصااام .. غانفقص لديينموو قلااويييييه .. خوييت الساحة يعطييني بالتيقاااااار

ياسين كايحاول يهدنو:نورس تهدن ونتا حكمتي على البنت و حنا باااقي حتى ماتأكدناااا

نورس شاف فيه بعينين حمرين علا يدو للسما كايدوي و يشير بيها:وشكوووووون هذا اللي كايجي غريب يدخل للاستديوووو من غيييرهااا هييي .. بلاتي شكون اللي زارك مؤخرا هنااا

ياسين كايتفكر:ممممم ماشي بزاف .. سمير .. رضى و فاتي

نورس شاف فيه:ايوا هانتا قلتيها .. فاتي خطيبتك ماادييرهاااش .. سمييير هداام درويش و نيييية مانضنهااش فييه .. اما رضى فهو و داك الزااامل فحال العكايزات مكايتحاملووش .. بقات غا هييي .. عيط عيط لديك الشركةة داااباااا (ياسين تنهد .. جبد تليفونو يصوني للشركة و هو يتحل الباب و دخلات نورسين .. هازة قجاقلها بين يديها و كاندندن بأغاني بصوتها كان صووت اخاااذ و حنيييين .. نورس كان دااير عاطيها بالضهر ..سمع صوتها الحنيين و هو يتكوانسا كايشوف قبالتو مباشرة .. دار بشوووية لعندها .. شاف فيها قبالتو عينيه مضلميين .. هي صغرات فيه عينيها فحالا سبقلها شافتو .. حتى قفزات و غوتات بصوت مسموووع) هيييي نو نووورسسس

ياسين وقف كايشوف فيهم و كيفاش نورس مخرج فيها عينو و هي مخرجة فيها عينييه .. حتى نطق نورس ببرووود مطرطق فيها عينييه

نورس:اذن .. نتي هي الشفاارة🤨

نورس دار .. شاف نورسين لابسة اليونيفورم ديالها دالخدمة .. باينة انها هي اللي كاتخدم الميناج .. خصوصا مع مواد التنظيف اللي عندها فيديها .. طرطق فيها عينو كايغزز على سنانو .. حتى هي غي شافتو خرجات فيه عينيها مللي عرفاتو أنه هو نورس العوماري .. المغني المغربي المعروووف .. بقات غي كاترمش فيه حتى نطق ببروووود

نورس:اذن .. نتيي هي الشفااارةةة (هبط عينو للسمية اللي كانت عندها مكتوبة فواحد الفيش .. خرج عينو فسميتهااا اللي تمتمهاا بالزز بين سنانو) نور .. سيين

نورسين قوصات حواجبها باستغراب:كيفاااش!!؟

نورس فاق من بحر ذكرياتو اللي كان غرق فيهم مرة ثاانية .. بسمية نورسين اللي كاتشابه مع سميت حبيبتو الميتة .. قرب لعندها بخطوات سراااع .. شدها من ذقنها و دفعهاا بكل قوتو حتى تضربات مع واحد الحيييط موراها .. حتى تزعزعلها راسها بقوة الخببطة .. وزيرلها على فكهاا:كيييفاااش تجرأتيييي ألحشششرةةةة تسرقييليي اغنيييتييي و تعطيييها لدااك الزاااملل هااا .. ضاااهرليي ماعرفتييش معااامن كاتعاااملييييي .. نمحيييك بنفخة وحدة نطيييرك لبعييييد يالشفاااارةةةة

نورسين باغا تنتر مابين يدو و هو غي مكايزييد يغرس صبااعو فحنكهاا دوات بكلمات بالزز باش فهمهم:اعععع .. طلللق طللللققققق .. بعععععد علاايااااش دااويي نتاااا .. طلللللللق ولا برربييييي حتى ندمك طلاااق

ياسين جا من موراه باغي يبعدو عليها:نورررس .. تهدن اصااحبييي ماشي هاااكاااا

نورس بصووت عالي كايزعزع:الشفااارااات بحاالهاا يستااهلوو كثثثثر من هااكااا .. دويي ياديينمككك .. اناااا تسرقيييينيي يالقحببببةةة

نورسين عيات تنتتتر مابغااش يرخيي من فكها .. غي كايزير لدرجة مابقاتش حاسة بييه .. شافت فيه بعينييها العسليين فحاال شي قطةة باغا غي تخبش .. هزات ركبتها بحركة سرييعة عطاتو للمعلم .. حتى طلق منها و حنا شادو بين يدوو .. هي دفعاااتو حتى طااح .. و زادتو ضربة برجللها لكرشو .. وهو شاد فالمعلم بين يدوو .. ياسين قرب عندها يشدها و هي تجرلو يدو بالزربة علااتو و قلباتو حتى جا مسرح على ضهرو فاللرض .. دارت شافت فيهم .. كاتقاد شعرها اللي تشنتف و كاتنهجج

نورسين:واخا ماعرفتتش علااش دااوي نتااا ولكن شنو مكاان وقععع حوفيييك يالكييييداار .. سحابلك غي شفتيني بنت غاتحكر علياا ولاا .. ههههه اسير تقاود لانتا ولا هاد المريييوة اللي حدااك .. و عرفتي شنووو .. انا ماتصور مني غا هاااد الصبع طلعو مع كرك يالزاامل هه بقاات فمغني مشهوور .. تريكة أدوومة (دارت خارجة فحالها كاتنكر .. نورس باقي حاط يدو على المعلم كايبرد حر الضرربة .. شاف فياسين اللي باقي مكسل حداه .. تعطب من ضهروو)

ياسين ناض جلس بالزز فاللرض شاد ضهرو:واايني ضربتها قااصحةةة .. بنت دارت فينا هاد الحالة

نورس وقف كايهبط سروالو من القدام و دار شاف فياسين كايتوعدلها بالشر:بربيي لا بقاات فيييها .. دير اللي قتلك قبل مااتجييي .. غاتخلص جوج حوايج .. الاغنية و الضربة اللي عطااتني .. بربي حتى نردهوملها بالدووبل ووالترييبل

👩🏻‍✈فسجن النسا👩🏻‍✈

عبير جالسة كاتشوف فواحد المرى .. هازة تربية صغيرة فيدها كاتراري بيه .. ولداتو هنا فالحبس .. هي كل شوية كاتنهد و تشوف لبعيييد .. جا لبالها فلاش ديالها أعواام هادي

🔙🔙🔙 .. كاتنقز من فوق واحد الكرسي فالحمام دالإصلاحية .. شادة فكرشها .. عينيها مدمعيين .. كااتقطع بالحريق من كرشها .. طلعات فوق الكرسي آخر طلعة .. مع التنقييزة مع غوتات لربي اللي خلقها بالحريييق اللي تجهههد .. بين رجلييها ولا كايشرشر بالدممم دولدها اللي طيحاتو بإرادتها .. بنات كانو معاها فالاصلاحية سمعو الغوات دخلو طاايرين .. شافوها على حالتها فالحييين خداوها لمصحة كاينة فالاصلاحية .. الجنين فقدوه و هي بقات مدة حياتها فخطر .. حيت ستخدمات طريقة خطيرة للإجهاض🔚🔚🔚

تنهدات كاتحسر على ولدها .. من جيهة ندمانة عليه و من جيهة كاتقول هذا الحل المناسب .. حيت لوكان ولداتو فالحبس غايدوزو عليه اعوام و ياخذوهلها .. و السبب الثاني أنها مكانتش عارفة لاسولها شي نهار شكون بابا شنو غاتقولو .. نغزاتها سارة من جنبها حتى قفزت و شافت فيها عينيها ذابلين

سارة باستفسار:عبورة .. مالك فاش ساهية ثاني!!

عبير بتنهيدة عمييقة:والو اختي والو
سارة كادوز يدها على شعرها كايعجبها الملمس ديالو:عيد العرش مابقالو والو .. داك العام الملك عطا العفو الملكي لبزاف دالسجناء .. تخايلي حتى حنا يجينا

عبير شافت فيها شوفة مبهمة مع ضحكة استهزاء:نتي يجيك العفو الملكي أااه .. اما انااا فمستحييل

سارة:علاش كاتقولي هكا .. ماعرفتي يجيك نتي العفو الملكي و حنا لاا

عبير ناضت و هزات فوطة كانت قدامها؛و ماعرفتي مايجي لحتى وحدة مننا فحال العوامات اللي فاتو .. عرفتي شنو.. انا دوك الاحلاام و التخيلاات و تخايلي و ماتخايلييش مابقيتش كاندوي بيهم.. حيت جربت مرارة الواااقع وباقا كانجربو وانا بين هاد 4 دالحيووط .. كرهت حياتي و كولشي وانا هنا محبوسة .. حتانا ماكرهتش نخرج و نكمل حياتي ولكن .. الحيااة والوااقع صدمني بكف خمااسي الابعااد .. عمرني ننسااه .. و مااعرفت واش باقيي يصدمني ولا لااا

سارة بقات غي ساكتة كاتشوف فيها .. عبير مشات غادة تشد النوبة ديالها تدوش .. حيت كايدخلو بالنوبة و كل نهار عاطيين لزنزانة يدخلو النسى اللي فيها يدوشو

👑فالقصر👑

جالسة جنة فواحد الصالة .. قدام الباب .. دابا وساعة كاتشوف فساعتها .. دازو ساعاات باش مشا عدن بمينا للسبيطار .. تعطل و حتى التليفون مكايجاوبش عليييه

بالها مشغوول علييها بزااف .. خايفة لا تكون تهرسات و خاص تدير الحديدة ولا شي حاجة لرجليها .. هادشي اللي جاها لبالها .. ناضت وقفات كاتمشي وتجي متوثرة .. كاتفرك يديها مع بعضياتهم .. حتى دخلات ايمي عليها لديك الصالة .. كانت لابسة جلابة فالغوز بيبي .. مع شال خفيف على شعرها .. القصة كولها كاتبان .. مكحلة عويناتها و مجبداهم بماسكارا .. مع عكر غوز بيبي .. مدايراش فوندوتان ولا شي حاجة .. حيت وجهها صاافي و زوين .. كايحمقها تدير الوصفات وتتهلى فراسها .. جلسات فوق الفوطوي كاتشوف فجنة غادا جايا .. نوضات فيها الطيارة حتى غوتات

ايمي:وااصاحبتي .. جلسي مالكي غادة جايا عليا؟!

جنة جلسات كاتشوش على راسها بيديها:اوووف .. راسي غايطرطق اصاحبتي .. مشاااو خمسة دالساعات و باقي مارجعوش .. نتي خرجتي مع عدنان و جيتي و هوما باقي ماجاااو .. و عاد عدن مكايجاوبنييش فالتليييفوون

ايمي:انشاءالله غاتكون بخير اجنة .. 

جنة تأفأفات و هزات تليفونها تعاود تصوني لعدن .. حتى سمعات صوتو على برا .. ناضت وقفات طايرة شافت فايمي:صوتتووو هذا يااك؟

ايمي ضحكات؛اه ها هو جا و باينة فيه كايضحك

جنة خرجات من ديك الصالة .. غادا جيهت الباب دالقصر .. شافت عدن هاز مينا .. اللي رجلها ملوية بواحد البونض فالغوز .. كاضحك .. هازة واحد نونوس كبيير فيدها .. و عدن كايدوي معاها فحالا راها باقا بنت عام و نص ماشي بنت 18 عام

جنة:عدن جيتو .. شنو قالكم الطبييب .. علاش تعطلتو!؟ .. ماتهرساتش يااك .. مكانشوفش الكبص!!

عدن قرب باس جنة من جبهتها و هو هاز مينا بين يدو:الكبيدة دعدن .. راها بخير .. رجلها غي تفكات و العضم هرب .. زيروهلها فالسبيطار .. و تعطلنا حيت خرجت بنوتي تسارينا انا وياهااا

جنة ضمات يديها لصدرها مغوبشة:ياااه .. اسي عدن .. هي تخرجها وانا بالي مشطون عليكم .. كنتي بعدا غي تصوني و تقولي ألكلبة بنتنا بخيير .. عارفني راه غي كايوقع لولادي نبيشة كانتشطن و مكايبغيش يجيني حتى النعاااس بالليل و نتا خارج كاتسارى .. ونتي يالبوحاطية (شافت فمينا) قااالتلي فدوى راك غا تمركنتي علياااا تما ..

فففف فوقاش غاتكبري عقلك ابنتي .. 18 عاام رااك درتيها .. وحنا راه مدايمنلكش

مينا عبسات بوجهها:سمحيلي اماما .. ولكن بصح رجلي كانت ضاراني .. والله وانا اللي رغبت بابا يخرجني حيت توحشت نخرجو انا وياه ماتخاصميش معاه عفااك

جنة شافت فعدن بنص عين هو مشا لجيهت الصالة اللي كانت فيها جنة مع ايمي .. كانت ايمي جالسة دايرة رجل على رجل شادة تليفونها فيديها .. جلس مينا فوق الفوطوي و بعد غادي خارج .. حتى وقفو صوت جنة

جنة:فين غااادي؟؟؟
عدن بقا واقف مودة .. شوية دار شاف فيها:موسى جاي اليوم .. نسيت ماقلتهالكش

جنة خرجات فيه عينها حتى بتاسمات بفرحة:اخييييييرا غايجي .. الله يااا ربيي وليداتي غا يتجمعو

عدن شاف فايمي و مينا اللي فوق الفوطوي و جر جنة لبرات الصالة .. وقف قبالتها عاقد حجبانو:شنو ديك الهضرة اللي قلتي اجنة .. دابا انا نحسبك كلللبة؟ ماصونيتلكش حيت التليفون ديشارجا .. عاجباني مكايعجبنيش نكثر الهضرة و نبقى نبرر خصوصا قدام شي حد .. 

جنة شداتلو يدو بين يديها زيرات عليها .. كاتشوف فعينيه:سمحلي احبيبي .. والله غي بالي تشطن و بقيت داوية بلا مانحس

عدن شاف فيها بنص عين زعما مقلق .. حتى لشوية جبدها عندو و عطاها هرة فجنابها حتى قفزت
جنة:هههه اااي رصاااا

عدن خشا وجهو فعنقها .. طبع بوسة خفيفة و بعد مبتاسم:عمريي نتيي .. شحال كانحمااق علييك انااا .. باقا كاتهريي همممم .. هممم (كايدوي ويهر فيها و هي كاترطا بين يدو و ضحك ضحكة خفيفة .. حتى قنتها مع الحيط موراها و شاف فيها منيم عينيه) احححح على الطروفة .. كولما كبرتي كلما زدتي كبرتيها هننن ..

جنة مبتاسمة بحب:عدن ناري عنداك يجي شي حد .. راه كبرنا مابقيناش براهش

عدن ضحك و جرلها فمها بمصيصة:نتي اللي كبرتي .. انا باقيي جوون و الدلييل هو البارح فالليل اححح هلكتك

جنة ضرباتو لصدرو مغوبشة:مكاتمررركششش

عدن زاد قربلها بوجهو باغي ياخذ بوسة حتى سمع صوت رجولي جاي من موراه

الصوت:تباركالله على ولد عمتي .. هههههه بعد من المرى ودور سلم علينا

عدن دار شاف فيه ضحك و جر جنة من كتوفها محاوطها:اهههلا بمعااذ .. هههه 

معاذ قرب عندو كايضحك حال يدو يعنقو .. ماتبدلش بزااف .. غا هو زاد طوال شوية .. وغلاض شي شوية .. شعرو جامع زغيبات بيضين خفااف ووجهو مافيه حتى تكميشة من غير فاش كايضحك .. كايتجبدو عينيه شوي .. عنق عدن كايسلم عليه .. جنة حشمانة من الوضعية اللي حصلهم فيها .. شافت تالية جا كاتمختر بمشيتها .. هازة بنوتة صغيورة بين يديها .. تكون عندها شي عام .. كاتبكي و هي باغا تسكتها .. كاتعطيها السكاتة و هي واالو كاتبكي .. مشات عندها

جنة عنقاتها:تالييي .. سحابلي غاتجيو حتى لغدا فحال ديما ههههه .. قوليلي الخنيفيسة كبراات

تالية بابتسامة خفيفة .. هادي مابقاتش برهوشة .. حتى هي كبرات .. شعرها مزعراه و مقطعاه كاري .. حنيكات مطبزين و عامريين .. و لحمها مجبدة .. كانت لابسة سالوبيط كحل مبين الفورمة .. : بغينا نديرولكم مفااجأة هههه .. حتى ايمي ماقلتهالهاش عاد كنا داويين فالواتساب

جنة باست البنيتة .. خداتها من عند تالية كاتديها و تجيبها بين يدها:عندك البنيتة مشاغبة هههه .. قوليلي فين أحمد (ولد تالية و معاذ .. فعمرو 20 عام)

تالية بتنهيدة:هداك غايطرطقني ياختي .. حتى نجلسو و نعاودلك مجاتش نتشكالك عليه و حنا باقي كانتسالمو هههه .. فينها الجنية دختي

جنة جراتها غادا كاتلعب مع نهوى (بنت تالية) و كاتدوي:انكغغغغ .. تا تا تا .. راها فالصالة لهيه تجي ندخلو نشوفوهم .. قوليلي كي جاتك السكنة فطنجة

تالية بابتسامة:زوينة وحتى طنجة زوينة .. (دخلو للصالة .. قبل ماتكمل تالية هضرتها وقفات ايمي غوتات)

ايمي:ويليي كي درتيلها .. عاد دوينا قلتيلي راك متكية كاتنعسيي فنهوى

تالية كاتعليلها حجبانها:بغيت نديرلك سوربرييييز ههههه
ايمي مشات عنقاتها:توحشتتتك ألخاانزة

دخلو عدن و معاذ و عدنان للصالة كايضحكو ضحكات رجولية و جلسو مجموعين

ايمي شادة نهوى بين يديها:وييينو .. زيااانت .. خاارجة غييي لمعاذذ بعويناتها الزريرقين و الشهووبية

تالية مكاتحملش اللي يقولها بنتها شابهة لمعاذ:لا شابهالي انا قالك معااذ

معاذ غمزهم:خلييو المغياارة دياليي .. قالت راها كاتشبهلها انا شفت فيها غاوذنيها مقلشين فحالهااا

تالية خنزرات فيه رجعات حمرة:معااااذ

كولشي طلقها بضحكة .. على العصبية دتالية .. حتى سمعات جنة اللي كانت عاطية بالضهر للباب .. جوج اصوات منذامجين .. مع بعضهم فنفس الوقت

الاصوات:ضحكونا معاكم

ناضت وقفات .. دارت طاايرة شافت فولادها التوأم .. موسى و مصطفى كايشوفو فيها فنفس الوقت .. نفس الوقفة .. نفس القلدة .. نفس الملامح .. نفس الوجه .. خرجو فوطوكوبي فحال عدن و عدنان .. طاارت عندهم كاتعنق و تبووس و تبكي .. بكاء الفرح .. فرحة الام برؤية ولادها بعد مدة من الغياااب .. ناض عدن قرب عندها حاط يدو على ضهرها و جرهالو كايدوز يدو على ضهرها

عدن خنزر فالتوأم بلعاني:شهادشي هذاا!! جيتو دقييقة بكيتوولي مككم .. 

جنة تمخشات فيه كاتبكي بالحس .. ناضت مينا غادة عندهم كاتعرج عنقات خوتها بالنوووبة

مينا بصوتها الرقييق:توحشتكم ادحووشة .. اححح عندي خوتي تيتييز

موسى حط يدو على شعرها عنكشولها كايضحك:وانا عندي ختي برهووشة .. هههه باقا نتي هي نتي ماكبرتييش .. مازدتي مانقصتيي ياك امصطفى (مصطفى مربع يدو .. مكايبتاسم مكايدوي غي كايشوف .. مابقاش كايحمل هاد الجو و يتجمع مع العائلة .. كااان شحال هذا ولكن دابا حاسبهم فحال لا مكاينينش)

مصطفى دار غادي جيهت الدروج غايطلع:مناعسش مزيان غانمشي ننعس

جنة شافت فعدن عابسة:هااء ماجلسش معانا فخطرة 😪 انا توحشتو

عدن عنقها بالجنب:نتي عارفاه كي داير احياتي .. ميكي شوية 😉

جنة تأفأفات و شافت فموسى سلم على اللي مجموعين فالصالة كولهم جلس مجلس عندو مينا كاتفشش عليه

مينا:ااه تلواتلي .. وخوتك بداو كايضحكو عليا .. اصلاا ديييما حاكرينييي .. حتى من البعلوكة د فدوى

موسى بابتسامة هااادئة:ههخهه نتي يحكروك نتي .. راك تحكري قبييلة و تجييك قلييلة ههه .. (مشات عندهم جنة)

جنة:لااا ماتيقهاش ماتقصحات ماوالو غي مثلات علينا

موسى غمزها و جرهالو من راسها من اللور باسلها جبهتها بكل حنيية:توحشت جنتييي

جنة ضحكات و عنقاتو كاتشم فريحتو .. هو خشاها فيه حتى مابقاتش كاتبان.. لدرجة لا شفتوهم تتعجبو و تقولو واش بصح جنة ولدات هاد العظمة كوولها

💫 ايمي مقابلة معاهم .. حاضياهم بابتسامة بااهتة و غي كاتنهد، حتى هي توحشات نورس .. مشا و غبر عليها فخطرة .. حتى صوتو مكايسمعولهاش فالتليفون .. كاتواسي راسها غيي بأغانيه اللي عندها .. قربات عندها تالية بعدما طلقات نهوى تحبو فالارض

تالية:فاش ساهيية؟

ايمي شافت فيها و عاودات تنهدات بعممق:توحشت نورس

تالية حطات يدها على كتفها كاطبطب علييه:باقي على حاالو؟ (ايمي ومأتلها براسها بحزن ).. 

تالية:ففففف ياختي الصبر مع هاد الولاد.. حتانا احمد تبلا بالشراب و الكارو والسهيير .. قرايتو هاااملها .. كاندوي مع معاذ كايقولي خلييه .. يجرب دابا و غايمل ولكن انا قلبي واكلني علييه 

ايمي :بفففف ياختي ولدناهم نرتاحو .. صدقنا كانخممولهم كثر من راسنا.. 

تالية:الصبر و صافي .. قوليلي نسرين مغاتجيش؟

ايمي نفات براسها:تت ابو بكر عندو مشاريع مهمين مايقدرش يخليهم و يجي و حتى هي راها مع محمد (أب نسرين) .. من اللي خرج من الحبس ماعتب لهنا راك عارفة .. عدن و عدنان شرطوها عليه بعدما كانت طلباتهم العزيزة يعاونوه يخرج من الحبس .. لابغا يخرج مايعتبش عندنا فخطرة .. ايوى راها مقابلاه و سمعت مريييض .. راك عارفا كبر بزاااف .. قلبو ضعاااف

تالية:الله يستر و صافي (سمعات الغوات دنهوى .. ناضت هزاتها)

مينا بعدات على موسى:بعدا فين نوس (الببغاء) كانشوفو غي فأبيل فيديو ديما

موسى:راه برااا خليتو

مينا ناضت عينيها كايبريو:غانمشي نشووفووو (مشات كااطيير .. تقول ماشي هادي اللي كانت اتموووت بسباب الحريق فرجليها)

جنة شافت فموسى:شفتي الفشوش دباااك فين وصلوها .. ولات دور دور و تخرجها بكذبة خهههه .. قولي بعدا .. فين طلاقيتي مع مصطفى؟

موسى كايحك على لحيتو و تفوه حتى دمعو عينيه:فالطيارة صونيتلو و قتلو يتلقاني (ناض وقف) عييت ليووم نمشي نتكى شوية

جنة بابتسامة رضى:واخا اولدي .. سير الله يرضي عليك (هو مشا و هي شافت جيهت عدن اللي كان مقنت هو و عدنان و معاذ على شي مشروع جديد فالشركة .. هي مشات عند ايمي و تالية تقرقب معاهم الناب)

نورس متكي فالشقة ديالو صدرو العرييض عريان .. مزين بزغيبات خفااف و عضلات سداسية مثيييرة .. كرشو مطرااسية و كتافو مفتولييين .. عندو وشوم فذراعة و صدرو .. واحد على شكل نجوم مستفة قدام بعضها .. وواحد آخر فحال لا مرسومة فيه مرى كبيرة شوية ..حداها مكتوبة "Mom" وفصدرو بخط عريييييض فوق قلبو .. واشم اسم "نورسين" بخط زوين عربي .. سمع تليفونو صونا هزو من قدامو كان محطوط.. جاوب حاطو على وذنو بلا ماينطق ..عارف المتصل

ياسين كايتأفأف:واصاااحبي دخت هاد النهار .. الموهيم لقيتلك داكشي .. كولشي عند المكتب اللي كاتخدم فيه .. تشكيتلهم عندهم و عطاوني معلومات عليها .. غايجريو عليها اليوم .. الموهيم كولشي غانسيفطولك فالواتساب تهلا (نورس قطع بلا ماينطق بحرف ..شعل الويفي و دخل للواتساب .. كالعادة مع حل الويفي مجموعة من الرسائل و الاتصالات عبر الفيديو كايوصلوه ولكن هو تجاهلهم .. و دخل للكونفيرصاصيون بينو و بين ياسين .. كايشوف الصور اللي جايينو)

دخل للصورة الاولى .. كانو عليها معلومات عادية .. الاسم و النسب .. السن 22 سنة .. خلقات فمدينة الدار البيضاء .. خدامة عندهم تم فداك المكتب كاتنضف الديور و المكاتب .. 

الصورة الثانية كانت فيها عنوان سكنها .. و نمرة التليفون ديالها .. 

الثالثة كانت فيها صورتها .. بقى كايشوف فصورتها مدة طوييييلة .. عينيه كايتفحصو فوجهها فكل تجزييءة ولو صغيييورة .. ستقر بعينو فعينيها و لونهم العسلي الجذاب .. خنزر تخنزيرة كاتخلع و ناض وقف بالزربة

نورس:غاندمككك على الشي اللي درتي يالشفااارة (دخل لبيت النعاس ديالو يبدل عليه)

💫بعد مدة من الزمن💫

ركب فطموبيلتو و ديمارا بسرعة كبييرة .. راسو غايطرطق والاعصاب راكبين فيه .. حاس براسو تشمت و هو صايق جبد تليفونو حطو قبالتو و دار واحد النمرة .. عين فالطريق و عين فالتليفون .. كايتسنى جواب حتى سمع صوتو المستفز من التليفون

عصام باستفزااز:اوووو نورس العوماري كايتاصل بياااا .. نهار كبييييير هذا .. اش حب الخااطر

نورس بتوعد كايدوي تحت سنانو ووعينيه خارجييين:كانوااااعدك غاندمك على الشي اللي درتييي .. غاندمممرك .. اللعب مع نورس العوماري ماشي سااااهل .. تهلا فراسك و فالناس الللي عزااز علييييك (قطع بلا مايسمع منو جوااب، زااااد فسرعتو حتى وقف قدام دار .. البني ديالها راشي شوووية .. مبنية غي بالسيما و الياجوور .. خرج من الطموبيل كايطلع و يهبط فالدار و يشوف فالعنوان اللي فالتليفوون)

نورس:حتى هاد الخربة مغاتبقايش ساكنة فيهااا هه😏 (جا غايخلف يقرب للدار و هو يقشعها خارجة بكسيوة قصيرة .. رجليها بويوضييين و غلااض و طواال .. فورمة ممشووقة .. خصر نحييف و كرش مسطحة و صدر مرفوع وومشدود و مؤخرة بااارزة مع ليهونش اللي خارجيين .. شعرها الكحل الطويل مطلوق و مكياج وااااعر صاارع وجهها .. وقف باستغراب حاضيها ركبات فواحد الطاكسي كان كايتسناها فالباب)

نورس عاقد حجبانو:مممم اذن فالصباح دايرة فيها الشريفة العفيفة و فالليل قحبة هه .. اليوم غايكون اكفس نهاااار فحيااتك (مشا ركب فطموبيلتو .. تابع الطاكسي .. حتى وقفات جنب واحد المطعم رااااقي و فخم .. ستغرب منها جاية لبلاصة فحال هادي .. هي نزلتت من الطاكسي .. داخلة بثقة وومشية متناسقة .. علا حاجب كايفكر شنو غاتكون كادير هنا .. شي ربع ساعة و هو واقف حتى قرر يدخل و يشوف وحدة ساكنة فدار فحال هاديك شنو كادير فبلاصة راقية فحال هادي)

يتبع ...