حبيبي الأصم الجزء 237

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

على برا .....
كالسين اريج ورتاااج وسفيان كيهضرو تاجا يووونس ... قاليهم بلي مالقاش عدنان ومخلا فين قلب عليه تما فلاكلينيك والو ... هومااا يهرجو هو وسفياااان يقلبو عليه كيصوونيييو على امل يشعل النمرة .... 
رتاج : اكببررر جباااان شفتووو فحياتي هو هدا 
اريج : ماتقوليش هاكداك ارتاج ... راه صعيييييبة ... 
رتاج : القوي كيواااجه .. مكيييهررربش .. ديما نفس التصرفااات 
يلاه كيهضرو وهي تم جايا حياة كتجججري وشدات على الحيييط
حياة : (كتتتلهت مااقالت تاوصلات بعنهم ) ق ق .. ق ... قاليا سفيان ..سي اسد فاااق ( شادة على قلبهااا ) واش بصصح!!!!! 
اريج : اججي تكلسي اااجي ...غايسكت ليها القلب ... اه راه فاق ...راه ماه لامار لداخل خليناهم شويية ووندخلو .... 
حياة : اوووووف حمد الله ياااااربي 
ويننسسطوون ضمدو لييه الجرااح وهز واحد الركييلة كيعرررج بها وخرج قال حتا يصحح اسد ويتواصل معاااه ياخد ليه حقو منو مهم مايدوزهاليهش ...... ومشا فحالو... 
و الاطباااء بالطابليات البويض ديالهم جاااوو لشوومببرر د اسد وتبعاتهم اريج ورتاج وحياااة ... لقاوهم كالييسسن حدااه كانت دكتوررة وطبيب الادنييين و دكاترة خرين كل واحد فاش مختص خصوصي د الراس و الدماغ ... 
و لامار حشمات ..حيدات يدو كان معنقهاا بواحد طريقة مفروشة و ناضت ... و بقات بنتو على ررجليه شادها 
دكتورة : سي اسد كتحس براسك دابا حسن من لول ؟ ...
اسد حرك ليها راسو باه .. حيت بصح كيحس برااااسو بيخيييرر لانوو شهر ونص كانت مافية يداوا فيه كولشي ... عندو مشكل مع الاصوات وصافي خصو يتأقلم معاهم ...
دكتورة : مدام ممكن واحد دقيقة عفاكم واحد الفححص بسيييط ورجعو دخلو عندو ....
لامار : اااه اه .. خودو رااااحتكم .... ( اسد مابغاش تبقا حيت خاف يهضرو على موضوع السمع وهي تحنا تهززز قسم ) 
اسد : غ غ غي خليها هي ... خليييها ليا
لامار : غاااتبررزطكم وصااافي ... 
دكتورة : لا غير خليها امادام ... 
خرجات وعنقاتها حياة فرحاااانة لييييهاااا وبقات معاهم رتاج فشومببررر و قاااد الكلسة ديالو مزيان ودار فيهم واحد الشوفة حادة ...
اسد : واحد .. ف فيكم ي يششرح لياا ... م مااال راسي ؟ ع علاش فيه ه هاد لي بونض ك كامليييين ؟ (كيهضر بزز ) 
دكتور : سي اسد نتا تعرضتي لواحد الحادثة لي مساهالاش ... كان عندك كسر فالجمجمة ... وكولشي راه مكتوب فتقارير بالتفصيل ... ها هوما اسسيدي ( عطاهم ليه بين يديه وهو يشدهم ويد خلاها على قسم بااش ماطيح ) ولاكن الحمد الله الترميم داز فافضل الاحوال ... معندك مناش تخاف راه بحالا عمر طرا ليك شي كسر .. درنا السكانير ومكيبان والو .. وغانحيدوليك ليوم لي بونض ... 
اسد : ( كيشوف لداك لوراق وشاف للضربة لي كانت عندو فراسو قبل من شهر ) شيييت!!! .. ( بدا كيشوف غي فواحد المنحى وكيفكر فالحااادثة وكيفاش طرااات وكيفاش مشا عنهم وشكون هادوك !! .... ورجع رمش بعينووو يبعد داكشي من داكرتووو ماشي وقتو دابا تاااينوض ليه ....وشاف عندهم ) واش هاد الضربة .. ع .. ( كيتنفس يهضر بلا ميكترث لصوتو باش يقدر ينطق عادي ) عندها علاقة ب برجوع السمع ديالي 
دكتورة : كنضنوو عندهاا علاقة على الارجح .... لان لعملية كانت ناجحة تماما.. كان خاصها غير شي حاجة .... فربما كانت غيبوبة او الضربة القويية . . او عمليات الاليزر لي قمنااا بيهم كان عنهم تأثير حتى على قنوات اوستيكان 
اسد غي كيرمش فيييهم ويفكر غي مع راسو ... اذن امر سسمعووو يقيين ... مافيهش الشك ومغايرجعش لصمت مزااال !! .... من بعد كل التجارب الفاااشلة ... رجع دابا كيسمع ... بدااا كيبتسسسسم بلا مااايحس ورتاج كتشوف فيه تاعي اباسمات فرحانة ليه .... وشااااف عند بنتو لي كالسة على رجليه وباااسها فراااسها مطوووووووول وتاعي عطاااتووو رلسها ورجع شافت عندها ودموع فعينيه كيحاول مايبينش حداهم و كيجمد الله فلداخل دييااالو .. على هاد العطاء المفاجئ ولي مداؤش ليه حساااب .. 
دكتور الاذنين : سي اسد .. دابا ضاروري مغانديرو معاك واحد طيست دالاصوات نشوفو الاصوات لي تقدر تحملهم ولي لا ... واش تحتاج اباراي ... 
اسد اشار ليه براسسو اوكي وهو كيشوف عند بنتو كيجرب داك الاحساس ديال يسمع الواحد بلا ماايشوف فيه ... احسااااس غريييب ... و هزات دكتورة عليه قسم ..وداك دكتور هز واحد الجرس ... ووقف حداه كيطيسطي فيه ...

على برا .. 
لامار كتمشي وتجي متووتررة معصبة... وخرجات تارتاج من شومبر ديالو كتسول واش جا عدنان ....
اريج: هضرت دابا مع يونس قالي غايمشيو لشركة يشوفو ... 
لامار : انااا بغيييييييت غي نععررررف فين مشاااا 
رتاج : ( كتشوف فواحد المنحى تاهي معصبة ) اصلا هادي عادتو .. يخلي تابنادم يولفو ... ويمشي ويطفي كواشي .. بحللا كيستمتع وهو مخلي الواحد كيقلب عليه 
لامار : لا لاااا مايديرش معانا هادشي غي هاكاك .. هووو عزييز علييه خوه انا متأكدة ..ظمعرفتش علاش تصرف هاكا 
اريج : دابا غاتقولو ل اسد راه كان معانا .؟
لامار : بغيتوووو انا هو يجي .. هو يقولهالو .. اسد غايتقلق الى عرفو كان معانا ومجاش حتى يشوفو فاش فاق . . انا كنعرف طبع راجلي كيداير ... 
يلاه كيهضرو هو يجي عادل 
عادل : مدااام صااااافي سي اسد بيخير ؟ 
لامار : بيخير بيخييير اعادل .. غير سمعني عفاك عنداك تقوليه شي حاجة على هادوك لي فديوبو وهو فهاد الحالة ..ماشي يلاه فاق يحل عينيه على المشاكيل ... منبعد ودابا نقوليه كولشي انا ..خصو يسمعها مني والا اش جاب مايفكني منو تاني ... 
عادل : و و .. ولاكن الى سولني عليهم ؟ 
لامار : قولو انكم معرفتوش شكون دار داكشي ... وعاد كتبحثو ولا شي حاجة مهم متقوليهش اننا لقيييناهم وراهم عندنا .... غاينوص عنهم ديريكت 
عادل : لا للااا انا مغانعرفش نكدب عليه .. تايلا قتليه مالقيناهش غاينوض يقلب عليهم ...
لامار : راااااني خايفة على صحتو اعاااادل كون تسمع .. صافي نتا مدخلش عندووو كاع .. وبلا مايسيق شي حد الخبار دابااا غايتجمعو عليه هانايا تايبرا ويوقف على رجليييه و نعلم كولشي .... 
عادل: حاضر مدام ...ولاكن راه منقددددرش نكدب عليه راه لاعرفني كنكدب غااايحطني معاهم 
لامار : نساااا عليك دابا هاد الموضوع انا غانتكلف .. سير نتا قلب ليا على عدنااان .. كتعرف تتبري ؟؟؟ برررررري علييه ... فليييي دنيااا عليه .. الى كان فالسما هبطو ولاكان فالارض طلع جد بابااه ... 
عادل : علاش فين مشا ( خنزات فيه وهبط راسو ) حاااضر امادام . . 
مشااا عادل وو رتاج تاصلات باسبرو قاتليه راه فاق بقا تما كينقززز فشااارع لي لقاه كيبوووسووووو كي الهبيييييل ... 
حياة : بلا متقلقس اختي لامار يقدو يكونو يونس وسفيان لقاوه 
لامار : ففففف كنتمممنى ...... غاااادي سول بزاف والله لاعطا الراحة لراسو .. باش غانجابو انا 
رتاج : قوليله رتاح منبعد وتعرف .. ارااه خصوو الراحة الامااار ضروري ... عنداك تقولو ليه شي حاجة دابااااا .. راه باقي عيان وهاظ نهار عاد فاق .. تشوفيه هاكاك بيخيييرر يغرك مضهرو ... راه اي حاجة غاتأثر فيه ...
اريج : واججي اجي كلسسسي شووووية ... 
لامار : ل لاا غي خليوني مغايخلا ليا الكلااااس تايوقف على رجلو ونتهنى من هادشي ..... امتى غايخرجوو هادوووو ... 
طبيب الاذنين دار معاه الطييست ولقا سمع ديالو مزيان 90 فالمية وشوية بشوية يتاقلم مع الصوت ... واخا صعييب عليه ... وحتى هو غي فهاد الفترة القصيرة قدر يتأقلم لانو كان ديجا كيسمع فصغرو ماشي شي حاجة جديدة عليه ولاكن باقي ناباغيش يتيييق باااقي خاس بالغراية ... الاصولت دناس لوخرين كيجيوه عادين.. اما ديال المقربييين لا .. خصوصي لامار و قسم وخوتو ... جاوه فشكل بحالا اول مرة غايتعرف عليهم .... تما معاه حتى شي اطباء امريكييين وصنيينن .. كيهضرو معاه باانجليزي ... كيشوووووووف فيهم ...اول مرة فحيااااتو غيسمعها كيفاش كتننطق .... كيتعجب فصوتوو هو كيهضر بيها بحالا كيقول امتى تعلمت ليييها ! شكون هاد للصوت لي كيهضر فيا بهاد الطلااااقة .... جاتو فشششكل يسمعها شوية بشوية كيولف معاها حيت ضروري مخصوش يبين شي حاجة على ملامحو باش مايتفضح حداها .. لانو بلغي يعلمها بشي طريقة لي تكون مميزة وزوينة ...وخا عندو رغبة ينووووض يمشي لشي جبل عاالي ويييغووووووت بجججججهد ويعبر على فررررحتوووو ... ولاكن كيتحكم فراسو ويولف ...باش مايبان عليه والو ... كييصارع غي فلداخل ديالو

سالااا طبيب الطيست وخرج مشااا ... و بدا لمرووض كيينوضوو ... دغيااا ناض كيحاول يحرك فريجليه حيت ليمنية كانت مهرسة وعاد كيف حيدو منها الكبص قبل العيد ... كان لابس غي سرواال دسيرفيت كحل و تيشروت ديالو ... حيد الغطا وحط رجليه فلارض والمروض شد فيه وحاول ينوض لقاااا رااااسو مكيقدررش يزززطم عليها ورجع كلللس ... 
دكتورة : غييير بشوية عليييك .. راه طيبيعي اسي اسد كانت مهرسة و وبزاف هادي متحركتي ... عطي شوية دالوقت لراااااسك ... ماش كلشي كيجي فخطرة ( شافتوو معصب )
اسد مككمممش حجببانوو محمالش راااسسسسوو ...كون كان فشي حالة اخرى كون هرس دنيا حيت ماوقفش ... ولاكن هو فرحة سمعو مخلاتوش يتعصب بزاف باركا غي انو كييسمع ... تا الاطباء تبهضرو فيه مهدددن و متحكم فاعصابو ....وماسولش بزاف ومابحثش .. لانوو السمع هوو لي داي ليه عقلو وتفطيرو كامل غي الاضوات ووقعها ... وبدا تاني منجدييييد كييشششد على كتف داك المرووضضض ويحاول يووووقف ... بدا كيحاول يلووح الخططوة ولاكن صعيب كيحس براسو خااوووي فاااااشل .. معندوش القوة لي يوقف مزيان على رجليه .... مقدددش كااع يززططم ورجع تاني كلس كيتننفس وينهج بحالا دار مجهوووووود كبييرررررر ... وعطاااه واحد دكتور اخورر كاس دالمااا غير دااقووو حس براااسووو عطشااااااان .... وبدا غي كيششرببب واحد ورا لاخووررر ... وطلع راسو كيشوف فبنتو لي فيد دكتورة ووماليها بعينيه تعطيها ليه وهزها عندوو نساااتووو فكلشي .. وهي صغيرة بين يديه ويديتاها للصغار كيحس براسو قوي قدامها وخا راه فاضعف حالاااتو ...
اسد : ( تنهد وشاف عنهم ) تا لامتى غانبقااا هااكاا ؟؟؟؟؟ 
مروض : غي شوية د تروييييض ويتمشا فيك الدددم وراك غادي تمشاااا ..
دكتورة : سي اسد صااافي مستعد نحيدو ليك لي بووونض ؟؟؟؟؟
اسد وما ليهم بواخا .. و جاااوو كيحيدو لييه طربوش ... و بداو كيفسسخوو بالمقص كانو بانضات بزاف ملوين على راسو ... وهوما كيفسسخووو تابقا غي القطططن وبداو كيحدوووه ... و داواو بلاصة الجرحة لي ولات تبان صغيرة ودارو عليها فاصمة بيضة ضغييييرة ... وهو بدا كيضورر عنقووو عاد حس برااااسسسو خفاااااف ....شووية كمش ملامحو وهززز يدووو كيقيس فشعرووو .. لقاااه خفييييف عاد كيبكر ... هو ولف صبااعووو يغبروووو كاان شعرووو قوووووي ... دابا لقاااه خفيف محسن محملوووووش ... 
اسد : شيييت!!!!!!
دكتوووورة : كان لابد مانتخلصو من الشعررر فالعملية ... وراه داباااا البوصلات ديالك فصحة جيدة والشعر بدا كينبببت فحالة طبيييعيييية ... فعلا كان توقف على النمو المدة ديال شهر ....ولاكن فهاد العشرين يوم ... بداا كبنببببت داكشي باش راه باقي خفيف ومكبرش دغيا .. ( عطااتو واحد المرااية وصغرررر عيييينو كيشوف فراسو جااه فششششكل ) 
بدا كيقيس فشعرو وبنتو كتشوف معاه .. وكيعوج فراااسووو شحال مشاف راسو يحال هاكا كان كيدر هاد تحسينات فاش كيييكون فالحزيرة كيخدم ... شاف وجهو تبدددل علييييه ودفع ليها بيدو داك للمراية وبداو تاني كيشرحو ليه وقاطعهم راسو حرقو جوج سواااايع وهوما معاه ...
اسد : مم . من هادش كااااامل .. ديرو .. ا ... اش غاديرو نمشي ف ...فحالي
دكتورة : لا اسي اسد معندك فين تمشي دابا على الاقل اسبوع 
اسد ابتسم غير بالجنب وبدا يضور راسو كيضحك .... اسبوع قالك ... ورجع طلع فيهم عينو معلى حاجو مبتسم ...
اسد : اهاه 
دكتورة : ضرووري اسي اسد على الاقل حتا تولي تمشي مزيااان خصك فحوصات بزاف ... 
اسد : هه! سومين !... خرجي خرجي عيطلي ليا لعادل 
دكتورة : حاااضر .... 
دكتور : باقيليك شي سؤال اخور اسي اسد ؟
اسد : خلي كولشي .. ه ... هنا فالضوسسي .. دابا نقرا .. ف .. ش .. شكون جابني لكلينيك؟
دكتور : رجال ديالك اسيدي ... كلشي عنها مدة ومنبعد مادخلتي فالكوما .. مراتك اصرات علينا انها تديك لدار وماتبقاش هنا ... تاعي كانت فواحد الحالة صعيية وتعرضات لصدمة ولاكن كانت قووية و تغلبات على صدمتها ووقفات على رجليها ... وداتك من الكلينيك ..
اسد : ك .. كيفاش صدمة ؟ شش شنو ك كان طاري ليها ؟ فف . ف .. فين .. ضوسي ديالها 
دكتور : دابا رااااه خصك ترتااااح اسي اسد دادشي دااااز والمادام راه بيخير خصنا نتا دابا تبرا
اسد : ( بحدة ) اش وقع ليها ؟؟ عع ...عطيني دغيا دوسي ديالها نشوف

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.