حبيبي الأصم الجزء 238

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

دكتورة : رراه فالبيرو ديالي ... متحتاجش ماشي شي حاجة ... تعرضت غي لصدمة منين سمعات بخبر حادثتك ... الامر ماتعداش طخوا جوغ وكانت مزيان ... 
اسد : د ددخل .... (تنفس مزيان باش يهضر ) ددخلييها ليا .. 
دكتور : شوف لسي اسد مامزيانش ليك التو(قاطعو بححدة )
اسد : رااااه قتلييييك دخلوها مالتججهولوش ديلمي .. 
خرجو الطاااقم .. غي هوما حلو لباب و اريج ورتاج ولامار وحياة وققفووو جاو لعنهم 
دكتورة : مدااام . سي اسد بغاااك ..
لامار : ااه وااخاااا . 
دخلات لامار وهوما مابغاوش يدخلو قالو يمكن الامر شخصي بيناتهم ..لامار في شافتو ابتسمات وشدات موراها لباااب وضحكات ليه 
لامار : هااانااا احبيبي ...
اسد : مممالك اللامار .. ش شنو كان واقع ليك . ؟ نتي بيخخيرر قق قربي عندي 
لامار مافهمتوش مالو مخلوع هاكا ... وقربات بشوية كتفهم واش واقع و كلسات حداه وهو شد وججها كيشوف فيها و فعنقها ويديها كيتأكد مواقع ليه والو و الخلعة فعينيه ....
لامار : م مواقع ليا والو . . هانا معاك ( وترها بداك الشوفات )
اسد : ق قالوليا ص صدمة مااا صدمة .. طخوا جوغ ... ش شنو كان واقع ليك ؟ دد دوي الامار مقادش نغووت 
لامار : فففففف قالوهالك ...حبيبي لاكتبغيني رررررخف على راسك عفااااك والله مطراااات ليا شي حاجة خانا ححححلفت ليك كاااع .ظ.. غي ماعرفتش اش وقعلي واحد اليوماين بحالا تبلوكيت .... كان يحسابتني متي ... ولاكن صافي دغيا تخطيت داكشي ووقفت على رجلي .. 
اسد : كك كيفاش هاد تبلوكيت عاوتاني !! ا اش كان واااقع ؟ 
لامار : اسد رجوووع الله موااقع وااالو ...تيقني طول هاد للمدة ونتا فدارك وكنعس حداك تاليلة مابعدت عليك ... ولا بعدتي علينا ... مكان طاري وااالووو احبيبي .. حتا كون كنتي عاقل ولا كتسمع .. كنتي غاتفكر بلي كل ليلة كنت نهضر معاك ونعاود ليك على كلشي .. غييرر تهدن ... دوزت هاد المدة غي رمضان ومنبعد رجعت لخدمتي ...ونتا قلنا ليهم رااااك كونجي .. دازت عليهم ...رتاااح دابا عفاك راه مواقع والو ... موااااقع واالو غي رتاح
اسد :ه .. هاد مواقع والو. . ل لي عاودتيها بزاف دمرات .. كتقوليا واقعة شي حاجة ... 
لامار : اسد تيقني كنهضر بصح
اسد: م معرفش ع علاش م مقادش نتيقك .. ك كتعرف عينيك .. ولاكن غانعرف غانعرف اش وقع .... 
لامار : ففففف آ اسد .... ( شافت عندو بجدية وشدات وجهو ودموع فعينيها ) حبيبي .. شهرررر ونص .. ونا كنتسنى ف حلة عينيك ...شهر ونص عشت فيها بعيدة عليك .. عارف شحال مرة عيطات عليم بنتك بليل وماجاوبتيهاش .. فهمني اسد عفاك راه ولات امنيتي فالحياة انك تفتح عينيك و تتبرا .. بغيت نشوفك واقف على رجليييك .. لابقيتي هاكدا كتعصب على اي حاجة اتوقع ليك تاني شي ازمة ونرجعو نترزاو فيك .. وانا مااااقلت تااااافرحت بييييك (كتررعدد وتبكي ) عفاااااك اسد لامااااا خليك فراااحتك ... ورتااااح .. ماتفكر فوالوووو فكر غي فصحتتتك و كيفاش ترجع ليناااا .. كيفاش تهزني فدروووج كيف دييييما ملي ندخلو معطلييين ونكون نعست فطموبيل .... وترجع دووشش ليااا ...... ونخرجووو نجريو حدا البحررر ودير السبور لقسم .. حبيبي فكرر غي فهادشي ماتفكر فوالو .... عفااااك .. انا وبنتك محتاااجين ليك بزاااااف ..... متكثرش على راسك تتوقع شي حاجة تاني مغانقدرش نتتتتتتححححمل ( دموع كككيسيوووو وصوتها كيحرقو فقلبو وهو باكي هاكاك ... وهو يجبدها عندو ووعنقها خاشيهاا فيييييه وميبوس على راسها وهي كتتتتبكي فحظنووو )

اسد : شششش .. صافي احبيبة .. صافي . مغاا ن . نسولك على والو ... مغاانخليكش مزال ...وعد مني ... غانرد لبال كتر ... فترة ودازت ... وغاندم لي كان سباب ...تي .... تيقيييني اناا معاكم د دابا .. غانعوضكم ع على هاد البعد كامل ل لي مكانش ب بإيرادتي ... 
تعلات منو زعما باش يشوفها كتهضضرر وقرباات عندز تااتحط نيفها على نيفو 
لامار : كنبغيييييك بزااااف ... انا عاد عرفت بحق هاد الكلمة ... عااااد عرفت شنو هي نعيش بلاااا بيك احبيبي كنننبغييييك انااااا بزااااااف
اسد : ( ابتسم ليها بالجنب بحنية وبدا كيمسح ليها دموعها وقسم غي كتشوف معاهم ) حتا انا كنبغييييك بزاف ...وتوحشتك كتر... ماتو .... مااتوححشتيني 
لامار : فهادي مامتافقنيش ... انا لي توحشتك كتر . لانني انا لي عشت هاد شهر ونص ماشي نتا ( كتمسح دموعهااا وهو كيشوق مددة ويييتصنت لهضرتهاااا مزياااااان ويشبع من صوتها عاد كييرد )
اسد : هاانتي .. ق ققلتيها بفمك... نتي شهر ونص .. ع عاد توحشتيني ... ا انا ف فداكرتي .. ش شفتك ي... يلاه لبارح .. خ خليتك فداركم ب باش نمشيو لعمرة .. و ومع دالك ص صبحت موحشك .. اذن شكون كتر؟ 
لامار : ( مدة كاتفكررر كيفاش داك نهار لي كانت كتسناااه عند مهااا ومخلوعة عليه كان داك نهار بحال شي كاااابووووس .. ورجعات تنهدات وشافت عندو ) واااااعدني غاااتبقا معانا ديما ...عنداك تمشي مغاااانزيدش نصبر تانهااار .. كون زدتي غي شي سيييمانة كوون طرات فيا شي حاجة ... تصور مكنش كنحمل نشوف لي كوووبل على برا ماشي كتحسدهم .. ولاكن كنتفككرررك .... وكنقول تانا واحد نهار كان عندي لي كيدلعني بحال هاكدا... 
شافت عندو هي كتهضر وهو غي ساهي فيها ومببببتسم . عينيه فيييهاا ضاحكين مجبدين صغااارررر وكيلمعو بحالا دامعين وشفايفو لاو حووووومر ... وهي كتهههضررر وتعاود ليه وتعبر بيديها تاشافتو سااهي
لامار : اسد كتتتتسمعني ...
اسد : مممم كننسمعمك ( مدات مجابت حيت دينا كيقولها هي كتقصد واش كيشوف اش كتقول وهو راه جاوب دبصح) ... غزالة ديالي ( حيد الشعر على وجهها) .. هضرتك زوييييينة 
لامار : هااء ؟؟؟؟؟ 
اسد : ممم .. كنررركز فيها 
لامار : كيفاش .. على نتا اول مرة غاتشوفني كنهضر هههه 
اسد : ممم .. دابا عاد ركزت ... كتهضري يزربة .... ديييما كطيري فكولشي ... ( باسها فحنكها ودوا غي بالخس وفمو باقي فوجهها ) حمقاااااتني هضضضرتك .. سطااااااتتتتني 
لامار : ههههه واش حماقيتي ؟ راه هادي هي هضضضرتي ديما معاك .... دابا عاد شتيها 
اسد : ههه عارف ... ولاكن ليوم عاد ركزت مزيان ... ( كيشوف فيها مبتسم بحب كبير فععنيه ومقرب ليها بزااف وهي كضور بعينيها وترررهاا بحالا اول مرة غايعنقها خاشي يدو تحت البودي ... ) علاش .. ك كتابني حشمانة مفهمتش ههه واش ماباغيانيش ن نشوف فيك.. ع عاد عرفتني ل ليوم ولا شنو .. 
لامار : هههههه ماااشي هاكااك ههه معرفتش وصااافي ههه .... اوا متشوفش فيا هاكاااااك( طلعات فيه عينيها وهي تووسعهم ) .... اوووه!!!! ( عاد ردااات لبال لطربوش فوق راسو كاع مكيبانو تحتو الفاصمات ) حيدووووليك ليبونض احبيبي ؟؟؟؟؟؟( جات تحيد ليه طربوش هو يشد يدها ) 
اسد : اغييييط اغيييط .. ماتقيسييهش 
لامار : ههههههه غير خلييني راه ديجاااا شششتفك قرعو ليييك هههه .. كنكون معاهم فاش كيبدلو ليك الفاصمات .... راه عندك الشعر دابااا مالك والله تا كببرررر ....حيدوليك القصييصة وصافي ههههه
اسد : ياك سميتي لامار انا عندي قصيصة .. برهوشة . هضرتك بحال ديال وحدة فثالث ابتداائي
لامار : كتترتي ليا على هضرتي ليوم هههه ( شافت لراسو ) خليييني نشوووف عفاااك وغي حيدو والله تاجييييتي زوين هاكا .. 
اسد : نو نو غي خلييه ( كييتلوا بعنقو ماتقيسوش فيه ويطلع راااسو باش متوصلش ليع ) 
لاامار : ههههه ححممممق .. ( رجعات عنقاتووو مزيييرة بحالا غاتاكلو ورجعات طلقات منو ) تووووووحشتك

اسد : ( عنقها تاهو ) غابلااااتي عليك .. غاعنقي دابا .. ( شاف عند بنتو) قسوم .. . نتي لي غاتجيبلي ... خ خبار اش دارت ماماك فهاد م مدة ... دارت بسالة ياك ؟؟؟؟؟ 
لامار : هههههه مادرت بوو بسااااالة 
اسد : ( شاف عنها مرداتش لبال راه كان كيشوف فقسم وسمعها) مممم ش شوف وكان ...ك كنكون معاك .. و كتهدي الارض .. ع عساك م مكاينش 
لامار : ضلللللم كيداااااير 
اسد : حححبي علاش مبعدة ؟واش و وليتي كتحشمي مني ؟ق قربي ل لهنا غانهرس مك
قربااات عندو ماعرفاتش لاش ولات حششمانة منوو وعنقهااا 
اسد : م مم . من قبيلة و ونتي عليا ت توحشتك ت توحشتك .. و تا ب بوسة ب بحال ن ناس م ماخديتها 
لامار : ههههههه هي لي ماتكونش .... على انا شهر ونص وانااااا مدايقاها تجي نتا تاخدها بساااهل 
اسد: ممم ش شكون عرف و واش كنتي ك كتبوسيني و ولا لا 
لامار : و وغااشوية ههههه 
اسد : ( هبط راسو فيهااا كيهضر فعنقها ضاحك ) بحاالاش ارووحي وريني ... 
لامار : اوويييلي را مدايرها تاحد ليوم عاد فايق من كومة فايق دريكيت لبسااالة الباسل .. 
اسد : هههه وحبيبك مضروب فراسو شي ل لاخور شي دخلو 
لامار : الهههههضرة ومزال متسرحات ليك سلااامة ياربي هههه 
تكا عليها رااسو وقسم كتلعب بيديييه وصبعانو و لامار كتمشط فلحيييتوو بصبعانها ....وطلعاتو يشوف فيها 
لامار: حبيبي عرفتي راه خصصصك تاااكل دابا وتنوض نمشيك شوية ... شوية بشوية غاتبدا تعافا ....
اسد : داكوغ حبي ...جيبليا دابا جاكيت ديالي وكاسكيط هاد طر طربوش محملتوش .. 
لامار : جاااك لبرد علاش جاكيت ؟؟؟
اسد : لا باغي نخرج ...
لامار : اء !!! فيييين غتخرج 
اسد : وانوضي احبيبة جيبيهاليا عفاك .. وسبادرين ديالي و تيليفوني و جيبي معاك تاعادل .. م مكنش صحافة م ماتشم تاخبار ... و وهاد كدبة دكونجي اعمري م مدازتش عليا ... و ومغادوزش على ل للي كليون ( لامار شدات على راسها ) ....ودوزي عند دكتورة قوليلها .. ت تعطيك و واحد ضوسي راه هي عارفاه ... ل لي هضرنا عليه بغيت نشوفو ... ونمشيو داك ساع 
لامار : اسد بحالا حمااقيتي لااا .. ززززعما ره هضضرناااا خليك هنا تاااااتبرا اولي طرف دمكالة مدخلش لفمك من غير سيروووم باش غاااتمشا ....
اسد : ا .. اش غانبقا هنا ك كندير على هاد سرير .. واش ا انا والد ... صافابا! .. 
لامار : لا رااه غاانووولي نيت صافابااا .. معندك فين تممممشي بعدا غي ليوم ..... اسد خلييييك تاااتبراااا 
اسد : داااكوغ ... داكوغ .. يلاه سيري ديري اش قتليك و اجي .. ماتعطليش ارووحي راني ب باققي م مشبعت منك و وتابوسة م ماخديناها ك كي عباد الله ....ت توحشاتني قالك ( شاف عندو بنتو ) ش شفتي عاد الخايبة د ماماك شفتي 
لامار : ياااربي الصبر ... غانديها هي راها الجوع قتلها مكلات والو منغير رضعتها ...نعطيها لوحدة من لبنات توكلها ونمشي نجيبليك ديكشي امري الله ...و هاد ضوسي ... ديالاش بعدا 
اسد : د كوب د دافخيك ل لي غ غاتنضم ف فصوماال .. باركاا من الفضول ... ق قوليه ليها غاتعرفو ر راه ط طلبتو ل ليهم قبيلة .. فين د دراااري؟؟؟؟
لامار : ر رلااه غي .. غي على براااا بغاو يخليونا ب بحوج
وما ليها براسسو وووخرجااات هازة قسم وعاضة عى شفايفها اش غادير دابا معاه .

غي لامار خرجات واسد حيد الغطااا عليه .. وبدا تاني كييحاااووول يووقف ويزيررر على يدييييه وسسناانووو تاكيعيا وييرجع يكككلس مقدرش يلوح الخطوة مزيان .... و ينوض تاني يحااوووول ..
برا 
اريج : لااامار ؟؟؟؟ ندخلوو عندو ؟ راه مزيان 
لامار : غير دخلو ... فففف انا لي غانولي غيبوبة بلاصتو .... قالك بغا سبادرين و جاكيت يخرج ... وزادها بغا تيليفونو وعادل .. اووووف ياربي مغايخليش راسو يرتاح تايليووووم 
اريج : ناري راسو شحال قااااسح 
لامار : راه سول فدراري عيطو ليهم يجيو بلا مايحس بشي حاجة مننرونوش عليه كولشي يلاه عرفني كنت مصدومة وعلى شوفات كان كيدر فيا كنقول دااباا يغيب تاني . ونزيدو نقولوليه عدنان هنااا وكان معانا وغي فقتي مشااا .. مهم غايتععصب نييشان .... 
رتاج : غاندخل نحاول نهضر معاه يقدر يسمع مني
لامار : حياة حبيبة عفاااك .. غي هبطي لتحت غايعطيوك الماكلة ديال قسم فواحد لبواط و وكليها ليا عفااااااااك راها بجوع ... غاانمشي لدار دغيا ونجي 
حياة : صاااافي واخااا اختي على راس والعيييين اجججججي عندي الفارة ااججي ( هزاتها ) غانعيك تاعلى سارة نفرررحها جيت بلا عقل ماقلت ليها والو .... 
لامار : اوكي غي ماتقولوها لتاحد اخور دابا ...
اريج ورتاج دخلو عندو وحياة هبطات يعطيوها ماكلة قسم كيعرفوها اش كتاكل .... لامار اتجهات لبيرو ددكتورة دقات ودخلات كانت دكتورة واقفة كتشوف شس فوطويات فضو .. شافتها وخطاتهم 
دكتورة : ها! مدام لامار ..تتفضلي .. كنت كنتسناااك .. 
لامارر : ياك لاباس .. كاين شي مشكيل 
دكتورة : لا لا الحمد الله مكاين والو ... غي بغيت نقوليك الحالة ديال سي اسد مستقررة عموما ..ظ ها لفوطو ديال اخر سكانيير دالجمجمة . مكاين وااالووو عندو... غايمكل حياااااتوو بشكككل عادي .. غير هوو .. ضروووي مايبعد من سطريييس .. ولا لاي حاحة تعصبووو وحاولو تشدو بخاطرو فهاد الاساابييييع على الاقل ... حنا كنعرفوه قبل منك امادام وحالة هدوووءوو وضحكتو مكتعجبناش .. تقدري نتي يفرحك للى ضحك... حنا لا .. كنعرفو داك الضحك ديالو كيعني انو من الداخل فقمة الغضب وماباغيش يبين وكيطرجمها بضحك فاي لحظة ينفججججر ... حنا حااافضينو كيداير ... رلحنا الطاقم الخاص ديالو من هادي 15 سنة ... 
لامار : لا لاااا مغنخليه يتعصب من وااالوو ارا غير يبرااا ويرررجع ليا كيف كااان ... هاديك دنيا ومافيها 
دكتورة : وحاولي تقنعيه عفاك يبقا هنايا مايخرجش .. راه منقدوش نشدوه 
لامار : فففففف غانحاول ...عندو شي دوا ؟ 
دكتورة : ويي ضروري راه مكلفين بيه الممرضات تقدري تمشي ويوريوك كولشي ... ردو لبال بزاف لصحتو للنفسية .. وحاولي ماتخليهش يبقا فالبلايص لي فيهم الصدااااع بزاااااف ولا الغوااات... ولا اي حاجة من هاد القبييل ...
لامارر : علاش ؟ ياك هو مكيسمعش الصوت ؟
دكتورة : اا .. ا اه اه مكيسمعش ...ولاكن الدماغ ديالو كيسمع .. لذااا من الاحسن يبعد من البلايص لي فينا صداع يولف على الاقل هاد المدة ... 
لامار : صافي كوني هانية 
دكتورة : بنسبة لصحة الجنسية ديالو ... غايكملها بشكل طبيعي ولاكن ماااااشي دااابااا ..لانها كتحتاج مجهود كبير من دماغو.... حنا عارفينو انو مهتهم بزااااف بصحتو الججنسية لانو عندو دكتورو الخاص فيها كنضن غايكون قالها ليه ... وحتى نتي حاولي تهضري معاه انو علاقة فهاد لاسبوع من الاحسن يتفاداها ...ويرتااااح .. 
لامار : لا لااا اكيد هاشي لي غاييكون ... قاليا شي ضوسي ما ضوووسي بغاه نجيبو ليه منعندك !!! ديالاش ؟؟؟؟ 
دكتورة : اااه 
ناااضت للنلفات وجبداتو 
دكتورة : بغا هدا .. 
هزاتو لاماارر و استأذنات خرجات ... ماشية وكتشوف لداك ضوسي لقاتو ديال حالتها ... 
لامار : ففففف ا اسد بديتي من دااابااا ... 
تاجهات لبااب وصلها لكارد لدار ...

يونس و سفيان عيطات ليهم اريج وكلفو غي عادل ولكارد يقلبو عليه .. ورجعو .. بقد مامعصبين بقد مامخلوعين توقع ليه شي حاجة ولا يدير شي حاجة فراسو ... ومشاو عندو لشومبر .. وحاولو يبتسمو مايبينو والو وخا فلداخل مععععصبين على عدنان ... كانت رتاج واريج كالسين و حياة كتوكل فقسسم .. وقربووو عندوو جرو الكراسا كلسو حدااه ... 
سفيااان : على السلاااامة اخووويا ( شد على يدو ) 
يونس : طيرتيها منااا اصااااحبي ... ناس كينعسووو ليل .. ساعة .. جوج .. ماشي شهر ونص ..
سفيان : ااهل الكككهف ههه فاش فقتي ماقلتيش كم لبثنا هههه
اسد : فين كنتو نتوما ؟ 
يونس : غير هنا فين غانكونو ... كيف بقيتتتي شوية دابا 
اسد : باغي غانخرج فحالي ...
سفيان : فين غاتخرج حماااقيتي ولا مالك .. تارا بررربي ماتحرك منهنا 
اسد : نتوما بيخير ؟؟؟ 
سفيان: ااووودي لي شفناك فااااايق راحنا بيييخيير 
اسد : ممهههم هادي كلها محبة ن . نزلات 
يونس : ولهلا يوريك اخويا هههه هضرتك ثقييلة ؟؟؟؟ واش مكتقدرش تنطق مزياااااان ؟؟ 
اسد : ممم ك .. كيتقطع فيا تنفس ... 
سفيان : الله يشااااافيك دااابااا ترطع حسن منلي كنتي 
يونس : دارو ليك طيست ؟ قدراي تووقف 
اسد : نو ... صعييب ( مكمش ملامحو معاجبوش علاش ) 
سفيان : وعاادي اصاحبي راه عضامك باقين عيانييين 
اسد: كك ... كنتو مع لامار .. ف فهاد المدة ؟ .. م متبقاتش بوحدها ؟
يونس : لا حطينها فدار الايتااام ... و بنتك كانت فالخيرية يلاه جبناها ليووووم ... 
سفيان : واش شوية لاباس ؟ نخليوهم بوحدهم مال دمنا ما ؟ 
اسد : ( كيشوف معاهم مبتسسم صوووتهم ولا غليييييض و صدرررهم مدعدع بالكااررروو تارد صوتهم مخخخشن ... هو كيعقل غي على داك الصوت صغيور ديالهم .. دابا ولاو حاجة اخرى ... ) كبببررتووو ...
سفيان : فشهر ونص هههه ؟
يونس : ياكما رجعاتليك داكرة ل1990 ههههه. 
اسد : ش شنو وقع فهاد شهر ونص ؟ ي يجي شي حد ي يقوليا م مطرا والو غانصمك مو .. 
رتاج :خووويااا اسد راه قتليييك مطرا والو علاش متاايقتينيش عطي راحة لراسك علاش كتفكررر فهادشي 
سفيان : لاااا نعاودو ليييييه علااااش منعاودش ليه تكدبو ليااا انا على خويا .. صبر نحسب ليك منيييين نبدااا .... مهم فاش تضضربتي يونس تلاح من سطح هذا لي واقف قدامك غا واحد كيشبه ليه لقيتو فالمحطة وجبتو نضحكو عليك بيه .. انا نقلت لحشيش من كتامة لييبيا و تشديت ودابا غي هارب من الحبس .. مراتك ردات داك دار بواط دونوي داهل كتر من الخارج و الخارج طخي فاتيكي ... و شركة ناضت فيها العافية ... 
اسد : نوووض من كداامي 
سفيان : ههههه عنداك ضرررررب ههه اصاحبي اش غاديييي يوقع كولشي مزيااااان صمنا رمضااااان اااعتكفنا .... شهر ونتا ومراتك غي فدار باش مايشوفك حد ويقول راكم ماشي فالعمرررة .. حنا رجعنا نخدمو عادي يونس عاد كيف جا من كاندا واريج بقات مع مراااتك ... من بعد العيد بدات كارجع لخدمتها تافقققتي ... عال العاااال ... بنتك راه كل مرة وعندمن تللقاها .. مرة جداتها مرة اريج مرة عند لامار ... خوك راه قرب يولد و هاد خوك هذا قرب يتزوج ....( حياة طرطقاااات عينيها ) اش غايكون طرا ... 
اسد :و .. علاش ك كتهضرو هاكا ب بزربة و وكولشي ك كيشوف عند لاخور و ورادين لبال مع الكلام ..و ونتوما ب بجوج بابنين ل ليا م معصبين .. ا اش كاين ؟؟؟؟

يونس : علاش غااانتعصبو وحنا فقتي باركا غي الفرررحة ... راه غي العيا وصافي نوض على رجلييك باش نمشيو نعسووو 
اسد وااللو مقتنعش بهضرتهم ... كيفهمم من عينيهم باااااينة عليهم العصبية وخا فمهم ضاحك عينيهم مغوبشين ... وكيقول يجيب تيليفونو بعدا ويعرف اش كاين ... و يونس كييهضر معاه اما سفيان تقلب بانتليه حياة كتوكل فقسم وبدا يطلع معاها ويهبط اش لابسة وكيضور فراسو ينوض يدير فيها شي فضييييحة سروال دجين مطططرطق وفيه تقطيعات و تيشورررت مزييرة تاهية غي سماااطي ووفوقها فيست حمرة كيف كااانت فالخدمة كييف جااات ....و بدا يتنهد يمييك علييييهااا على الاقل دابا ... ورجع ضار شاف عندو كيهضرو معاه تاجات لاماررر هازة واحد صاك صغيييييرر فيديها .. 
اسد : فاااينالي ... عطيييني 
لامار : لااااا مغانعطيكش ... ومعندك فين تمشي .. عاد هضرت مع الدكتورة وقالت ليا خصك تبقا 
اسد : وغي اجججي.. اجي نتي بعدا 
حطات داك صاااك وقربات عندوو عطاتو داك ضوسي 
لامار : هاااهووو مااافيه واللو غي مصدع راسك
حلو كيقرااه ويعلي فحاجبووو... لقا مكاين والو لي كغااف ... ولاكن واخا هاكاك محملش يقرا داك صدمة .. كيتخييلها نااعسة فشومبر بلا حركة مكيحملش تايفكر فداك المنظرر ووشد داك الملف لاحو على واحد طابل وجرها عندو معنقها معععنكشة 
اسد : علاش خليتو ليا م مرتي ... د دخل فصدمة علاش
يونس : هههه نسولوك نتااا ... ونتا اصاااحيي هاكاك بلا متفكرر ماشي عندهم برجلييك ... ماقلتي نجيب الكااارررد ماقليتي مسسسلحيين ... 
اريج : هاد تاصعصعيت لي فيكم هي لي غتنخرج عليكم وعلينا ... 
اسد : ( دايهم على قد عقلهم ) ممم ... ع عرفتوهم ب بعدا ك كانو ب بزاف .. 
سفيان : راه شداتكم الكااااميرا وشفنا كولشي ... كانت تما واحد الكاميرا 
اسد : مممم( كيلعب بشعر لامار ومببرررد ) كاميرات فالخلا .. ك كيراقبو النمل ... سكدو سكدو كدوبكم ماتستحمرونيش 
يونس : وحنا باش غانعرفو .. كاميرااا شداتك تاتفيق وغاتشوفها ....وعلاش نتا تمشي عنهم هاكاك كنتي تعيط لينا ( قلبو ليه الهضرة ) 
لامار : داكشي عااااد غانتفاهمو عليه غااابلاااااتي هليك راني جامعا ليك ... 
اسد : ارسول الله ... فين تيليفوني 
لامار : ممماااعنديش... م معرفتش فين هو جابوك بلا بيه طاحليك فشي بلاصة 
اسد : حبيبتي راه و .. وااخا ... غايطحلي.. غ غايهزوه .. قق قبل مايهزوني ... ع عطيني تيليفون 
لامار : والله ماااعندي ( راه عند سفيان ) معنننديييش ... ماتفكرتوش كاع نقلب عليه .... 
اسد : ممم ... وعادل تاهو توضر ليكم ؟ ياك ق قتلك جيبيه .. تاهو معندكش ياكما طاح ليهم ومالقاوهش.. 
يونس : اش غاديير بعاادل .... عاد كان هنا معرفت فيم مشااا
لامار : مفهمتش انا مالك ... ششوف حنا شحال حداك ومقنعناااكش ! خلي عادل راه بسيف يتفاك لينا مع الصحااافة ماسيقوش شي خبار راك فقققتي 
اسد : هاكاك ... على اساس احبيبة ديالي...( ببررود كيمشط على شعرها وكيهضر مبببسم ) هوما عارفيني ... مكنتش فايق .... 
لامار : ها!!!!؟؟ .
سفيان بدا كيييكح ويونس غي كيضور راسو ولله لادارها بيه شي حد 
لامار : ن نتا احبببي ماشي كنتي غيبوبة ... نتا راه كنتي غا قيلوولة وفقتي .... والله ينجيك منلي نعس ووفااااق بعد مني انا نايضة كاع عند بنتي كالس كتجر ليا فلسااااني يييييف
جرررهاا تاتخبطات عليه
اسد : اجي لهنا ( بصوت رقيق ) مكتعرفييش تكدبي اغزالة ديالي ههه ممم ؟

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.