حبيبي الأصم الجزء 240

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

سفيان وحياة تاجهو لحمامات و خلاو موراااهم نميييييمة ....
- واش خو الروكان هادا لا ؟؟؟؟ داك لي عايش فكندا ياكم ؟ راه الانستكرام عامر بتصاورو كيظير اشهارات للماركات د سبادرينات وكاسكيطات ... راه كان كيبان معاهم تا فالمؤتمرات ... وبان مع خوهم لاخوررر لي عوض عاد كيف .. والله تاهو .... 
- راااااه هو اصاااحبتي .... والله تاااهو ..شفتهم جايين يتقضاو وخداو لي غوب .. ياكما يكون خوهم فاق ؟ ناااررري كيدااايررر المسخوووط ...نموت ننعرف شكون هادي لي معاه 
- باينااا خطيييتو شوفي لي غوب لي شرا ليها .... سسسعدااااااتها 
- دابا هاديك غاتقيس داك شفاااايف ديالو ففف تخيييليها كتبوسو ؟ ويلي ويلي غاندوب هنا 
عند سفيان ... 
داها لدوووش وخشا لييها راسها تحت الرووووبيني و شعل الما كيغغسسل لييها وهي كتفكك منو وشاد ليها راااسها لتحححححت بسيييف حاكنها ماتزعزعش كييغسل ليها وجهها .... كيقيس شفارها يابسيين بالمسكرا ويبقا يغغغسسل فيهم تاااربططهم ماخلا فيها واااالو وطلعات راسها كتنننهججج خنننقها وهز الفووطة كيمسح ليها .... 
سفيان : مممسسسحي ... مسسسسسسحي ... ( كيمسسح ليها هي شااادة معاه ) مابقاااش هادا وججه ولا طابلو د بيكاااسو 
حياة : وصاافي ططططلق .. وجججهي وانا حرة فيه... والله تاااااازززدتي فيييه اسفياااان 
سفيان : ( صوت رقيق كيقلدها ) والله تااازدتي فيه اسفياااان ... الى مابقيت مقابل مك غااانتي اناا ماشي ( رقق صوتو تاني بحالها ) سوووفياااان ... 
حياة : ( كترمش فيه بين شفارررها ردليها حنيكااتها حووومر بقوة مافرك وهي دغيا كيحمارو ) وعلاش غاتبقااا مقاابلني .. بصصصفة اااش 
تنهد وقرب عنها وهي راجعة بلور تاردها لافابو و شد وجهها عندو و قرررب لييها بحالا غااايبوووسها مععععسسل فيها عينيه 
سفيان : بصصفة واااحد .. كيحماق علييييك ...
بقااااات غي كتتتترمش قلبهااا بغااا يسكت لحححمها تبووورشااات وطلعات فيه عينيها غييير بشووووية من تحت .. 
حياة : ها!!! 
سفيان : هههه ... ( ابتسم غي بطراف شفايفو وهبط عندها بشوووية كيقرب لشفااايفها وهي ولااات مببببنجججة مقادراش تاتحرك باركا غي ريحتوو لي مستولية على كاع اش فيها ... وقااااس شفايفها غييررر بشوووية وهي تزير عييينييهااا تاحسااتوو عنننقهااا جبدهااا لعندووو و شد ليها شفتهااا وهي مكتتتعرفش تبوووس مخلياااه غير هو واصلا حشمااانة تنساااجم واخااا عاجبها الحاال ... كييغزز فشفاايفها كيف بغاااا تابدا ينهجج عرف راسو غايدير شي كااارثة و بدااا يبعد منها شوووية بشووووية كيشوف فيها وهي حشمانة مقاداش تطلع تاعينيها جااااااتها البكككككية ... ماعرفاتش علاش تجمعو هاد دموع كاع .... 
سفيان : خررجي هرجي الكاااااارثة غاندييير فيك شي حاااجة (شاف لسروالو ) فففففففف
حياة حنات راسها وتسلتاات منووة هربااااات وهو دخل لواحد طواليط رجااالي و بدا يخوي على راسو ماااا باارد عالله يهههبط زمررر ....

حياة خرجات منعندو كتجري شادة على قلبها تاوقفات مور شي سيغيااات دالحوايج شادة كتتتنهج .. شفايفها باقي فيهم ريقو و هزات يدها بدات كتقييس فيهم وتضحك وبدات تغزز فيهم كتتحنقزز 
حياة : مااابقاش كييييحشم كاع ... ناري وتشوفني مي .. اووووف كيغانولي ندير معاه .. مشكل انا كنبغيييييه كترر من اي حاجة .. ولاكن عارفاه هو باغيني غير حيت تبدلت لابغيت نرجع كيما لول يديييرني ختووو.. ولي كيبغي على المظهر كيبغي غير يدوز الوقت ... شنو نستسلم ليييه ! لااا لا مااااشي بهاد السهولة نسيتي اش دوز عليك احياة وشحال فقص فييييك ...وشحال بكااااك ... والله لاستسلمت غانبقا هاكا كنعصب فيه .. ياك هو كيغيير ( تبسمات ) اوا خخليه يزيد يغير هههه ... اووووف غاااااايسطني غاااااسيطني شي نهاااار ... 
مشات زااايدةة تقلب على دوك لي صاك . تاسمعات ..
- شووفي خلييني انا نتتتكلف بخو الروكان عفاااك ... نعطيه نمرتي مع لافكتيير . يقدر يفهمني 
- زعما تخليه لبنت لي معاه
- مهم نجرب حظي .. ويلا كانت غي شي صديقتو .. ولا صاحبتو .. عادي نحديها ونجي بلاصتها .. مهم مانفوتش عليا هاد الفرصة خووو روكان كامل عندنا هنا ومايديش تانمرتي ... نخرج معاه غي نهار ولا بغات موت تجي غااااتجي .. لاجا بوحدو غانهضر معاه ... ويلا جات معاه نمدها غي بالفن
- نتي وزهههررك.... 
حياااة تابغااات تمشي تعررعر عليهم وهي توووقف كتفكرر 
حياة : هنا غانعرفو فعلا وااااش كيبغيني ديال بصح ولالا ... هاحنا غانشوفو .. اش غادير معاها 
خلاتهم ومشااات كاااتفرك فصبعاااانها الغيرة كتحرق فييييها ... هو يبانليها جااااي وكيهضر فتيليفووون و لبناااات كييحنقزو كيشوفو فيييه وهي كاتغزز فسناااانها محاملاش رااااسها كولشي متبعوو ... ووحدين قدامها كانو كيشوفو ليفيست كييهضرو 
- شووفي شوووفي كييييييداير .. على عييينين عندوو
- شوووفي كتاااافووو ... ياكما يكون جاااي مع شي وحدة 
حياة : (مع راسها كتفقص ) كولوه كولووه حسن اوووف
- شششبهلي ليا فشي حد مشهوور لا ؟ ميكونش شي مغغني ؟ شايفاه فشي بلاصة 
- اشمن مغني شوفي ووجهو كي حرش .. تانا شاااايفاه معقلتش فين ... مغغربي بعدا ؟؟؟؟ سطاااااااني هاوا كيييييقرب .. ناااااري نهضر معاه نسولو غي على سااااعة ..
حياة من موراهم كتغزز فسناااااانها مكرهاتش تمشي نتنتفهم وحدة ووحدة ... تاقرب عنهم و قطع تيل وهي تقرب عندو وحدة كتحححححلون وحياة تخبعات كاتشوف 
- سسسمحلي نسووووولك 
سفيان : وي ؟؟؟؟ 
- ياااا مغريييبي
سفيان غير طلع فيها حاحبو مع ابتسامة مجنبة !!! 
- بغييييت نعرف غي شحال فساعة ...
سفيان كيعررررف هاد اللقطااات ديال لبنات ... وهبط عنها راسو حيت قصيرة عليه 
سفيان : راها فيديك الغزاااالة ... ويلا مخدامااش راها وحدة اخرى ( اشار ليها للي كاينة فلبوتيك )
- هااا كااااع مارديت لباااال شككرررا 
مشااا كيضور فراااسو وكيقلب بعينيه عليها و حياااة مابردش ليها جنون علاش يضضضحك ويقولها لغزاالة اذن باقي فعااادتو كيتغززل .. و مشا لفين كيخلصووو لقا تما حاطين ليه لي صاك .. وحياة غي متبعة كتشوف وهو كيقلب بعينيه علييييها وهي كتخبع 
- هاا الفااااتورة اسيدي بصصصصحتكم 
اشار ليها غي براسو و جبد بزطامو من جيبو لور عطاها لاكااارط .. وكيقلب بعينيه مطططلع حاجبو فين مشااات هادي ... 
- ديييررر الكووود اسيدي 
تقلب للاماشين كيديير الكود وداك لبنت كتمصص فشفااايفهااا متوترة ... 
ركبو وبقا يييقققلب عليها قرب يطلعلو دم .. فين مشات .. 
- هااااك اسيدي تفففضل 
تقلب عنها يشد لاكارط لقااا مادة ليها تاكارط اخرى 
- هنااا كاااااينة نمررتي ... ت .. تقدر تحتاااجني فشي حاجة سميتي سهاااام .... ( كتحلون ) 
سفيان تهند ورد الكارت ديالو لبزطام خشاه فجيبو وشاف عنها وحياة كتصنت 
سفيان : وفاااش غااانحتاجك ؟ 
-مممعرفتش .. فاي حاجة ... لاكنتي قنطان نخرجو .. .. حتاجيتيني نفوج عليك .. نتغداو انوسومبل ... 
سفيان : هااكداك ... ( هز ليها يديهااا وهي كتشوف وحط ليها داك اللكارت فيديها ) مكرهتش ... ولاكن حبيبتي مغيارة ... 
غمزز ليها بضحيكة وهز دوك لي صاااك وهي كتررررمش فيييه جاتها لبكييية وحياااة تبسمااااات فرحاااانة ....

عند اسد ولامار ... كيشوفو لباب شكون دخل 
لامار : اء ؟ سارة زبييييدي دخلي...
زادت سارة حشمانة لي فتحات عليهم لباب هاكاك .. فيديها بوكي دالورد ... و مبببتسمة تاااااادموع فعينيييها ... و اسد قاااد كلستووو 
سارة : على سلاااااامتك اخوووياااا ... ( هبطو داك دموع ) متصززوورش شحال فررررحت ملي سمعت لخبااار 
اسد غي مبتسم كيسمع فصوتها شحال تبببببدل 
سارة : ميف بقيتي شووووية ؟ كتحس براسك مزيييان ؟ اش قالولكم الاطباء ؟ 
لامار : ( شدات عليها البوكيه ) رااه مزياان دابا اسارة ... خصو غي شوية دراااحة لابغا يعطيها لراسو وغايولي حسن من لول 
سارة : اكييييد خصو يعطي الراحة لراسو 
لامار : قوليهاليه عفاك راه انا شحححفت ... قالك بغا يخرج دابا 
سارة : هاااء ؟؟؟؟ حنااا ماتيقنا تافقتي؟ انا حاية فطريق وكنتخيلك فااتكون بااااقي بدوك تيوااات ديالك ولا فالانعاش .... عاساك تخرج دابا 
اسد : ( تنحنح يقاد صوتو ) تتفضلي .. ك كلسي ...
سارة : ( كلسات على لكرسي ) تخخخلعنا عليييك بزااااف اخويا متصورش شحال .. لامار مسكينة كان كيدوز عليها نهار بالعاااام .... وخا كانت كتخبي كنت كننننحس بييييها ... متعاودش تخليييهم ااخويا ورد لبال لصحتك عفاااااك ....
اسد : ق . قالت ليا.. ب بسباب هضرتك .. خرجتيها م من صدمتها..ش شكرا .. حيت و وقفتي م معاها م ملي مكتتش 
سارة : اكييييد غاتوقفو مع بعضباااتنا على انا ماشي هي لي خرجتني من الاكتآب لي كنت عايشة فيه ... وكانت كتجي تزورني ... وراه ماشي غي انا ليكنت معاها كووولشي كنا انا وسفياااان و يونس و 
لامار : اححم .. س سارة .. ش شكون قالها ليك حيااة ...( كانت غاتقول عدنان )
اسد طلع حاجبو جاتو دوات متوترة بحالا سارة كانت غاتقول شي حاجة ومابغاتهاش ... 
سارة : ااه هي ... وماتخافوش مقلت لتااااحد شي حاجة ..... 
لامار عطات بظهرها ليه باش مايشوفهاش اش كتقول وشافت غي فسارة 
لامار : مااااتقوليييلوش على كااااان معانا عدنان وااااااياااااااك ... خليه تااااايجي يقولهاليه هو راني مخبعة عليه غايدير ليااااا حالة لاعرف ...
سارة بقات غي كترمش وكتبتسم باش متتتبينش ... و ضورات تاهي شويها فمها عليه وهو مززيييررررر على يدووو ....
سارة : وفيين هو كاع ماااباااالي ؟؟؟؟ 
لامار : مععععرفتش معععرفتش فين مشا سفيان ويونس كيقلبو عليه ..شحال وهو كيتسناه يفيق .. وميلي فاااق نعرفتوش فين غببرررر ... اححم مهم منبعد ونهضرو غايحس بشي حاجة 
ابتسمو وضارو عندو بحالا تاحاجة مكاينة هو داير واحد الشوفة فلاماااار ديال لقتييييلة .. و ماباغيش يبين ححيت غايعرفوه كيسمع .... و بدا يغزز فسنانو غي بوووحدو الالف الافكار كيجيو ليه .... علاش يكون عدنان ؟ ياكما دار ليهم شي حاجة ... يياكما لقاها فرصة ينتقم ملي مكانش اسد ... بدا كيييتنهد رااااسوو حرقو ولامار قربات عندو 
لامار : اسد ؟؟؟ حبيبي كتحرقك شي حاجة 
اسد : ( شاف فيها مطوووووول مكرهش ينوض دااابا يلسقها مع الحييييط لي مخبعة عليه ) لا بيخير ... خرجي عيطليا على دكتور .. 
لامار : اء ؟؟؟ علاااااش ؟؟؟ شنووو عندك ؟؟؟؟
اسد : ( بعصبية ) راااني هضضرت ... وقربي ليا ح حوايجي ..
لامار معرفاتو علاش تععععصب هاكا ...ومشات خيفانة حطات حداه صاكو 
لامار : نعاونك تلبس
اسد : بحالا قتليك خرررجي عيطي ليه لااا ؟؟؟؟؟

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.