المربية الجريئة وسيد القصر الجزء العاشر

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

اه اه ننننن نوووووح 
نوح:كاترينننننن الاللا أنس غنقتلك ازا***** غنقتلك 

غيطلق رصاص جات للأسف فكاترين فقلبهااا نيشان حدها نطقات بكلمة واحدة هييي نوح 
وطاحت جثة هامدة للأسف الإنتقام وسوسة شيطان وعقلهم للي عطاواا لأنس وخلاهم يلعبواا فيه كيف بغى اداهم لنتائج وخيمة اداات بحياتهمم كاملة شتات شمل عائلات 

عند سهام للي مجهاش نعاس جالسى فبيتها روبعاتواا طول وعرض كتحس بحرقة فقلبهاااا 
نفس كتقطع فيها قلبها كيحرقهااا
حسات بليي شي حاجة واقعة 
كتراجع شنوا وقع هاد نهار ___عرفتت بلي شي حاجة واقعة لنوح ________________
للي زاد طين بلة هما دراري للي مجاهمش نعاس هي فبيتها حتى دخلوا عليها بزوجهمم وجهم صفر وعلامات الخوف مرسومة فيه 

سهام:حبايبي مالكمم 
هناء:طااطا جانا لخوف مقديناش نعسوااا

هاني:فين بابا 
سهام:ااا اه باباك راه فلخدمة يسالي ويجيي اولدي 

هناء:طاطا نعست شفت ماما كتسلم عليا وركبات فواحد العود موسخ ومزوينش ومشات وخلاتنااااا هئ هئ هئ ماما مشات وخلاتننيي:::::::::

سهام:سرطات ريقها ___ننن اولدي مماك معندها فين تخليك دبا تجي هي معروضة 

هناء:هي ديما لعراضات ومخليانا 
ياك انتي مغتخلايش علينا بحالها 

سهام؛ننن مغنخليكم لا أنا لا هما احبيبة ودبا اجيوا عنقوني ونعسواا أوكي 

هناء:وخا ولكن عيطيلي على بابا قولوا يجييي 

سهام:هعه واخا 

هزات تليفون دوزات رقم لكن لقاتوا طافيييي زاد شكها بلي واقعة شي حاجة 

سهام:ههه وليداتي زوينين راه باباكم مشغول دبا غتنعسوااا وفصباح تنوضوا غتلقايهمم هو ومامي جاوا اوكي باش نديكم لواحد البلاصة زوينة 

هناء:ههه اوكي طاطا 
هاني؛كنحبوك اطاتييي 

سهام:حتى أنا كنحماق عليكممم بزاف 

دارتهم حداها عنقاتهم وتحشاات فبلاصتهااا بقات كتحك لهمم فراسهمم حتى غفات عينيهمم 
اما وتقول عينيها غمضواا 

نمشيواا للفيلا الوليدي نشوفوااا 
العائلة شواقع معاهممم 

عند الحاجة للي قلبها مقبوط فقط برداتها بالصلاة محيداتش من السجادة كتصليي وتبكييي وتطلب الله يخلييي ليها ولادها ومتوقع فيهمم حتى حاجة 
اما باه غي مدور وجهوااا ومغمض عينيه مجاهش نعاس الفيلا ضلام نازل عليها 

عند عماد عيا يتاصل ولكن تليفون خوه طافيي 
هنا قرر يتاصل بيونسسس يقدر يكون عندوااااا شي خبار 

عماد:الوا يونس سمحلي فيقتك 
يونس؛نن عادي خود راحتك غي قولي ياك لباس 

عماد:شغانقولك نوح واقع ليه شي حاجة 

يونس:كيفاش مفهمتش 
عماد:ليوم وقعوا شي حوايج فشكل اتصل بيا ومشينا قلب املاكوا ليا ولسهام ودار سهام وصية على ولادوا من تم مولا بان وقلبي مقبوط 

يونس:شكون كان معاه اخر مرة 
عماد:معرفت مكنضن آسر واقيلا 

يونس:عرفتيييي دوز مورايا هنا غلبس ونتلقاوا لتحت داري اوكي 

عماد:دبا هنا معاك ______
خرج طاير ركب سيارتواا ومشى فاتجاه بيت يونس دقائق وكان تم لقاه كيتسناه ركب معاه ____دوز اتصالوا لآسر مرة وزوج ثالثة جاوب غيقالوا آلوااا 

آسر:يونس عتقنييي نوح غيقتل ولا يموتتتتت 

يونس:فينكممم فين 

آسر:ددوز تليفونك معاي بلوتوت 
وغتعرف العنوان 

يونس:اوكي اوكي 

قطع معاه الإتصال دوز جيبي ايس داك ساع عطاه فينهمم مشاوااا طايرين للعنوان لللي طلع ليهممم

عند نوح للييي طلع فواحد دروج كيجريييي مورا أنس بحال شي قط مع الفأر 

نوح:وقف ازام***** قسما بللله حتى نقطعك طرااف وقفففف 

انس:ههههه غنموتوا بزوج مغتخليكش مورايا اشماتة 

نوح:وقف نشوفوا شكون شماتة اكبيرهم 

عيا كجري موراه ____لاخور كيدير كيف نزق طاير فسماء 

هز قرعة لقاها طايحة حداه شير عليه بيها جاتواا فراسوااا دوخاتواااا طاح للأرض جاه ساهل طار عليه كيعطيه بالبونيات كيضربواا وكلشي كيدور بين عينيه صاحبوا نبيل كاترين سهام فاش خطفها ولادواا 
عائلتواااا كيفاش عيشهم للمرار نهار بغى يقتلواا فرنسا عيشوه فكابوس أسود حياتوا كاملة على اناه عاقر 

صعر كيشوف غي يقطعوااااا طراف يشرب دموا وميشفيش غليلوااااا منوا 

ناض عليه جارو كيف جروا من رجليه لاخور دايخ محاش ولكن مع كل تجرجيرة فالأرض كيغوت بأي _________نزلوااا للتحت مشا كيقلب على باش يربطواااا 

لمكان خاويييي مافيه والواا عيا يقلب حتى جبر كوردة وخا قصيرة مي غتنفعواا على الأقل غيتربط ليه يديه 

هزهاا وزاد كيقلب على عصااا 
هرس واحد لخشبة طويلة خدا منهاا طرف نزل مع داك دروج كيجريييييييي ________
سرح عينيه فين خالاه مليوح شرويطة ::::::::::::::::::::

عند عماد ويونسسس وصلوااا لقاوا سيارات واقفينننن نزلوااا بسرعة كيقلبو والواا شوية بان ليهمم باب المخزن اول شي دار يونس هو إتصل بفرقة التدخل السريع ___ باش يلتاحقواا بعين المكان 

عند آسر للي خرج كاترين هي الأولى ناض باش غيجيببب صباح 
لمح ضوء سيارة قرب يشوف لقىىى عماد ويونسسسس جاين كيجريييواااا 

آسر:عماد عتقونيي ماتتتت اخويا ماتت 

عماد:شكون مات شكونننن طلقنيي 

آسر:صباح صباح وكاترين اخويا قتلهمممم أنس 

عماد:ك كيفاشششش إلا مايمكنش وخويا فينوا 

آسر:راه لداخل كيتقاتل مع أنس 
يونس دخل دير شي حاجة واحد فيهمم غينقصصص أنس غدار 
مفيهش تيقة 

يونس:زيدوا زيدوا بلا تضياع الوقت 

مشاو كيجيريوااا لباب المخزن لكن للأسف لقاوه مسدود 
عياواا يفرعواا ويعاودواا والواا 

عند نوح تصدم منين ملقاهشش 
تزير كيقلب والوا ملقاهش_____
شم ريحة ليسونسسسس كيشم يتأكد....سْمَعْ صوت تقرقيبببب 
دور وجهوااا هنا خرجوا عينيه منين لقا انسسسسس مدور دنيا كلهاااا بليسونسسسْ 

وقابط عصا ملويي عليها توببببْ
شاعل لهيبواا بالنار العافية فييه كتģديييي 

نوح:هههههه شمايت منين مكيقدوش على سيادهم كيلتاجأواااا لابسططط الطرق باش ينتاقموا ويشفيوا غليلهم دبا فنضرك غتخلعنييييي بهاد شوية دلعافية 
هادي اولدي حضي يدك لا تحرقك هادشيييي مكيخوفنيش 
حيث أنا بإختصار الكلام انا راجل من ضهر راجل اما انتتت شماتة 
وغتبقى وتموت شماتة 

انس:انت شماتة انا راجججججل عليكك وغنصفيهالك وغنحرق
قلبك ناسك ولادككككك عائلتك 
حبيبة قلبك غنقتلك وادي حبيبتك غنتمتع بهااا وندوق لحمهاا ونتلددد بالنعسة معاهاا 
اححححح باينة لديدة وبزاااف 

نوح:زام******* متجبدش ولادي حط داكشي وآجي راجل لراجل 

أنس:ههههه انت دم المغدور مفيكش تيقة 

عماد:نوح حل حل 
يونس:نوح احنا هنا حلوللنا هاد لباببب ______كيفرعواا فيهاا

آسر:اجي اجي نشوفوا منهنا

نوح:عماد سي بعد من هنا 
انس:اوه أحسن حاجة خليه خليه يدخل باش نضحيوا بعضماء إمبراطورية الوليدييي خليه ههههه وحتى صديق الوفي يونس وأكيد آسر الكلب جيعان ديالك خليهم بش يكون موت جماعييي تناوسواا مع بعضكممم 

نوح:هاحنا غنشوفوا شكون غيموت انا ولا انت الولية المراة 

عماد ودراري مشاوااا من للور كيجيرواا عالله يلقاو شي مدخل منين يدخلواا يفكوا هاد لحريرة 

كيديوروا ويعاودوا لحضات حتى وصلات فرقة تدخل السريع _____اما شجا فقط شفوي كان للداخل ___طوقوا للمخزن المكانن كولواا وبعضهمم 
كيقلبوا منين يدخلواا 

دقائق حتى انفجار ملئ المكان اناس الكلب لاح العافية فالأرض 
للأسف لعلعاتتتتت فالمكان كولوااا 💣💣💣💥💥💥

بقات سارحة مع ليسونس اصلا المخزن كان خاص بالرصاص والمازوط يعنييي قابل الاشتعال فدقائق كلشيي رماد..... والخشب لقات فين تشد نوح شاف العافية شدات فأنس كولوا شدات ليه فجسمواااا خلاتوا كيشطح زومباااا تماااا بقا كيجري ويعاود لكن للأسف خشب للي فالمخزن بقىىى كيطيح واحد مور واحد طلع كيجرييي فداك دروج:::::::ولكن لقدر لعب لعبتوااا 
طاحت عليه خشبة نزلات على راسوااا نيشان 

اما لخرينننن غي سمعوا صوت الإنفجار والعافية زمان توقف عندهممم خلاهمم يتصدموا ويبقاوا واقفين مسمرين فبلايصهمممم _____عماددد غوت غوت صداهاا تسمع فأرجاء المكاننننننن 

خويييييييييييييييييييييااااااااااا

اما سهام غفات عينيهاااا شوية ولكن فلحضة قلبها تهز وناضت قافزة من بلاصتها كلها كترجفف والعرق نازل معاها شنايفهاا كيتهززووووااا😴😴😴😴

فمكتب راقييي جدا غالب عليه طابع انثوي بامتياز ومنزل عليه صورتين..........وهي سنين زادتها جمال وهيبة طاغية ومرارة السنين وشنوا داز عليها ضافت على شخصيتهااا الجريئة.......جفاء قلبها ولا قاصح مكيحنش مخطى على زوج دناس اطفالهااا فقط وبعض الناس للي مدازوهاش فمحنتهاااا 
شكلها للي تغير بزاف سنين زادتها جمال على جمال ............ ولات امراة مسؤلة سيدة اعمال مشهورة ........الكل كيدير ليها ألف حساب .......مسؤلية ثانية انها ولات ام لطفلين ..........لبسى شوميز بوردوا حرير مع فيسط كحلة وسروال مبين نصها بالرياضة والسكواتش زاد تنحث وكل قنت فجسمها قابط بلاصتوااا.........سنانها ولاواا بويض أكثر من بياض الثلج.....دارت عملية زرع وتبيض لهممم.........
دايرا نضارات من ماركة معروفة نوع (( sellewetes )) عطرها الفايح والمفضل(( la vie et belle )) حانية على لابتوب خدامة..........
دق لباب دخل شاب لبي حتى هو بدلااتواا الأيام مبقاش شاب طايش وباغي فقط يجول العالم ويكتاشف خباياه........بالعكس الييوم ولا رجل قد المسؤلية اللي نزلات عليه بلا سابق إنذار...
_________________________

فمكان اخور كيتواجد طفل مراهق جالس بعيد على الإعدادية ديالواااا تحت واحد السور هو ومجموعة من المراهقين قابط جيتاروااا وكيدندن فيه ......كيحاول يقلد موسيقى شبابية للمجموعة )) ((los reyes band )) موسيقى ممزوجة مابين راي """ تجاز """ 
موسيقى الفلامينغوااا """"
معايش فعلامناا عايش فعلام خاص بيه بالنسبة ليه ملجأو الوحيد هي الموسيقى والمخدرات نوع من اامخدرات للي طغا على شبابنا هاد الأيام ولا شبح أسود كيهددد شبابنا بما فيهم بنات ولاد زائد الزطلة او الحشيش للي كلينا وشربنا عليهم _______

طفل:هاك هاك اعشيرييي هاد صاروخ 
مراهق:هههععه يحفضك احبيبي ارلييي صحيبي نبوسواا ____تبوق وعيش مفيك هععععع

المراهقينننن كاملين بصوت واحد هههههههههه
<<<<<<<<<<<>>>>>>>>>>

فمكان آخار باب السجن 
خارجين مجموعة من المشرملين او نقولواا عصابة رغم سنين السجن لللي حفر فقلبهمم وخلاهم يطلبوا السلة بلا عنببب 

ولكن غيعتبوا بابوا وفاتوا بيبانوا السبعة وسواريه ولا عندهممم 
كلام آخور جبدوا كتاب حسابهمم وللي عندوا شي حساب معاهم غيقلبوا عليه يصفييييييييييوه 
معاه

يوم الجمعة عيد المؤمنين ليوم للي كتجمع فيه جميع العائلات على طبلة وحدة للي هي مائدة الكسكس.......كيصيلوا فيه ناس ناس رحم كتكون فيه زيارة الاحباب والأقارب وكتكون صلاة الجمعة وصدقة بكثرة كنصدقوا على نفوسنا واحبابنا الاحياء وكدالك الأموات ____ومكان آخور للي هو المقبرة احنا كأحياء كنتسناوه بفارغ صبر باش نتجمعوا على مائدة وحدة نضحكوا ونشوفوا أحبابنا وكاينين ناس للي كيتنساواا داك نهار بفارغ الصبر ____ كدلك الموتى كينتاضروا اقاربهم اولادهم داويهمم بش يتفكروهم بصدقة(على قول جدودنا وناس لكبار الله يطول عمرهم وللي ماتوا الله يرحمهم برحمته كيقولك يوم الجمعة الله سبحانه وتعالى كيزرع روح فالموتى فجر يوم الجمعة كلهم كيبقاوا يتسناو كل حي باقي عندهم فدنيا بش يقرأ لهم سورة من القرأن ولا يدعي دعوة رحمة ومغغرة أو يصدق صدقة على روحهمم) 
_________فالمقبرة_________

لابسى جلابة مليفة كحلة ودايرا شال بيض فوق رأسها وكتمرر يدها على تراب كأنها كتلمسوا هوا وكتحسس على وجهوااااا 
دموعها نازلين كيف لواد كل دمعة هبطات على وجها كتحس بيها حارة وكتحرقهااا....ناهيك على قلبهااا للي تحرق ومبقاش كيحس بشي حد ولا حجرة صمة 
كتعاود ليه بحال الا كان حداهاااا 
على مشاكل للي وقعات ليها فغيابواااا ________
حساات بشي خيال موراهاااا مدات فيه مجابت لكن سرعان مداك لخيال حجب عليه الشمس للي كانت ضاربة ليها فضهرها ومسخنةليها كتفهااا _____

دورات وجها تشوف شكون من موراها لقات راجل طويل وعريض ولحيتوااا كثيفة.....لابس قشابة فيها الألوان وكل طرف فيها من توب شكل فيدوا عكاز وتسبيح أخضر فيدوا واحد لوبان فعنقوااا كواريه كبار وداير عصابة على راسواااا.........وقفات بشوية حتى تقدات معاه وبقات كتشوف فيه وكتحققق نضرة 
تبادلوا نضرات لمدة ____
كانت سباقة هي فلحديث 

سهام:شنوا حب لخاطر اسيدي 
واش باغي شي حاجة 
_________________________

يسحابليها بغى صدقة مدات يدها لصاكها حلاتوا وجبدات منوا 200 درهم لقاتهااا فيه ومدااتهالوااا _______

شاف فيها وتبسمممم ابتسامة غامضة مع نضرااتواا للي مواضحينش شككهاا او بمعنى اصح خافت حسات بقلبها كيرتاعش بعدات شبه خطواتتت
تبسم أكثر من غير صوت حتى بانوا سنانوااا بيضين حليببببب 

الشخص:فراق وطيفك يمر قباليي واسمع صدى صواتك بخياللييي طيفك قريب وصوتك بعيد """"""
لا تأسف على نجمة ضاعت منك 
فالسماء مليئة بالنجوم ....فإن لم تكن احداهن من نصيبك .....فمن يدري......فربماااا من نصيبك القمر كاملا """""""لاتبكيي على وسادتك وتملأها بالدموع فلن يتغير من الأمر شيئا ....قم وأبكي عل سجادتك وإنما مع العسر يسرااا...........فربما كل بعيد قريب وكل قريب بعيد......
فقدنا أغلى الناس وكسبنا تقة ومحبة ناس........

سهام:شكتقوب انت ومينن كتعرفني وتجراتييي عليا هكا شنوا معنيت كلامك............

بعد عليها عطاهاااا بضهرررر وتم غادي كيهضر بمعانييي غير مفهومة 

الشخص:مثلتي روحك متل الحمام مبني على صهد ..نارو من فوق مابين دخان ومن تحت طابو حجارو ..في شتاء يقول برد وفي صيف يغلبه نعاسه......

هادي حالك يادنيا كل داخل لك مفقود وكل خارج منك مولود

هادي حالك يادنيا شحال من مفقود مولود وشحال من مولود مفقود مفقود ..........

انا غييي بوهالييي كلامي سيف حاد نضور من دار لدوار ومن مدينة لمدينة......ماأنا سحار ولا طالع انا غي بوهاليييي نطق بلا هوايا مقريت فلوح مكتوب ولا محفوض والسبقة سبقاتتتتت ليا

خلالها حايرة فدموعهاااا وعينيها عامرين دموع شنوا كيمعنييي بكلاموااا عيات تعيط عليه والوا مشافش فيها غادي عاطيها بضهر بخطوات بطيئة وكيضرب بعكازواا الأرض وكيهضر .....حساات براسها غيطرطق عليها رجليها مهزينهاش بغات تبعوااا وتستفسر كلاموااا لكن تقول شي حد قابطها مخلاهاش تحرك .......... طحت على قبروااا كتغوت وتبكييي وتمرمد وجها فالتراببببب بحال شي حمممقة 
لحر ولعافية للي شاعلة فيهاااا

بقات مدة وهي فنفسسس الطريقة ماحركاتشش حتى جا شخص لبي متقدش تقولوااا لا 
وقف عليها حسات بشي حد وراها يسحبها نفس شخصصص رجع دورات وجهااا بسرعة غييي شافت شكككون طارت تلاحت فأحضانوااا كتبكييي وتشهققق اكتفى هو فقط يطبطب على كتافهااا ويحاول يهدنهااا ويحسسها بالأمان..........

سهام:هئ هى هئ جا جا عندي وقالييي 
أشرف:شكون هدا

سهام:واحد واحد وبقبىى كيقولي شي كلام ممفهومشش 
تخلعت تخلعتتت 

أشرف:صافي صافي متبكيشش 
مسحي دموعك امو خنونة راك وليتي كلك مجخلطة 

سهام:هئ ههه هئ(كتمسح وجها بكمام جلابة)

أشرف:ويلي على بكاية ةاش كضحكي دبا ولا كتبكيييييي غي قوليلي....... معيتيششش بالبكاء دعيلوا بالرحمةةة راك كتحرقيه هكا ونزيدك هاد لعوينات ميستاهلوش يبكيواااا هكا

سهام:بغيت نمشي من هنا ديني عفاك 

أشرف :زيدي نمشيوااا ____ههه شبالك نشريلك شي سوسيط 

سهام:ههههه سوسيط كاع صراحة مكرهتهاششش 

أشرف:زيدي نشريلك وحدة 

تمشى هو وياها غدا وممرتحاش كتشوف موراهااا 
توجهوا لسيارة حلها لباب بكل لباقة ركبات سد لباب مشى ركب بلاصتواا ديمارا سيارة طلق أغنية رومانسية عبد الحليم🎵🎶🎶🎶🎶🎶 جانا الهواا 

غادي وكيدندن وكيغني معاهاااا 
كيعرف كيفاش يخليها تضحك
لكن سرعان مجاه مساج فتيليفون هزوا قراه ملامح وجهوااا تبدلوااا 

"""ياغتزيدني لفلوس للاي طلبت منك ولا غنفضح المستورررر آخر كلام عندي وعندك مدة 24 ساعة وانت عارفني انديرها ونفوتهاااا """"""""

ارتابك حس بلخطر كيقرب وكلما بناه غيريب فقسم دلماكنة وهاد خيتيي للي كتهددوا غديرها وتفوتهاا لهيه وقادرة مزال ديرهاااااا وجها قاصح وراس مالها فلوس 🗿🗿🗿

أشرف: هه سهام ممكن نخليك تاخدي طاكسييي جاني ميساج من شركة على غفلة خصني نمشي

سهام:امم وخا عادي لمهم شكرا على كلشي 
أشرف:اللا عادي عادي والله يالاه ها طاكسي نشاوفواا 

سهام:واش متأكد انت لباس مكين والوا 

أشرف:الا مكين والوا بلعكس بخير 

سهام:اممم أوكي ياله نخليك 
_________________________
نزلات من السيارة ركبات فطاكسيي مدة وجيزة وصلات الفيلا......دخلات لاحت شالها وجلسات ترتاح خرجات عندها فاطمة لخدامة علماتها بليي اغدا وجد 

سهام:اوكي عيطي لدراري يجيوا يتغداو 

فاطمة:للا بغيت نقولك شي حاجة 

سهام:ايه قوليييي شنوا واقع عاود 
فاطمة:هاني مبقاش عاجبنييي هاد الأيام وكنشم فيه شي ريحة ماشي حتى لتم 

سهام:كيفاش وضحي كلامك 

فاطمة:كنشم فحوايجوا ريحة داكاروااا وريحة فشكل ماشي غي لكارواا بوحدوا 

سهام؛اويلي واش بصاح كديويي 
على لكاروا من هادي لشراب ولمخدرات 

فاطمة:لمهم انا علمتك ميمكنش نشوف شي حاجة ومنقولهاش لك 

سهام:شكرا شكرا بزاف فينوا دبا 

فاطمة :باقي مجاش 

سهام:اوكي خنا غنتصرف ناضت طلعات لببتها بدلات حالتها هزات صاكهااا وخرجات طايرة من لفيلا مدااش شيفور مشات هي بسايرتهاااا .....ومشات للباب للكوليج بقات واقفة بعيد شوية دنيا كتصفر مكاين حد غير لعساس..............بعد نصف ساعة بداوا كيجيوا تلاميد والاساسدة عمرات دنيا عيات تقلب عليه لكن مبانشششش ليه الأثر........
دخل كاشي تشداات الباب ____
وهو ولا حس ولا خبر خافت لاتكون وقعات ليه شي حاجة....
دارت امارش للوطواا ديالهاااا غدا وكتقلببب بعينيها شوية وهي تلمحوااا واقف كيشد طاكسي هو وشي زوج دراريييي

تحركوا هما وهي تبعاهم من للور 
غادين فاتجاه حيييي سكنيي شعبي بامتياز فيه البرارك خرجوا من طاكسي وقفات سياراتهااا بغات تبعهمممم لكن خافت ولكن سرعات متفكرات وصية نوح قوات راسهااا وقصحات قلبهاااا حيدات دهبهااا من حسن للحض لابسى كيطمة وسبرديلة دارت نضاضرهاا وشال فوق راسهاا وتبعااو خطوة بخطوة وكتحاول تخلع بش ميشوفهااااش........

فمكان آخور جالسين لعصابة المعلومة أصدقاء سهام سابقاااا خرجوا من سجن (قلتها فالمقتطف قبل )

سحية:غتقلبوا عليها وتجيبوهااا 
فين ما كانت 

سعيد:فين غلقاوها واش ميتة ولا حية واش بقى ولا خوات لبلاد 

سحية:متاكد بقى هنا معندهاش فين تمشييي هي كتبغي هاد لحبس من بلااد للي عايشين فيها

رشيد:وخا ليوم نبداو تقلاب .....
كيددق باب لبراكو 

سحية:شكون 
هانيي:اناااا انا الوليدي 

سعيد:شكون هدا 

سحية:هدا داك لبرهوش للي كيجي ياخد زطلة معاه صريف صبار نخرج ليه شي طرف


خرج لعندوااا ومهاه طرف ديال لحشييش 

هاني:افين اعمواا 
سحية:فسوق تالفينننن اولد خالتييي 

هاني:كاين شي 

سحية:كيف لعادة شحال تما 

هاني:حتى تشبع ارى شنوت عندك 
_____عطاه طرف ولاخزر بادلواا ب 500 درهمم زوج زرقات وقرفية على قولهمممم 

.........داز كلشي على عينين سهام ثلبها بغى يسكت ونفس كطلع بسرعة عيات تقل راسهااا ولكن والوا خافت دير شي حاحة ماشي حتى لتم صوراتهممم كيتبادلواا داكشيييييييييييييي

خلاتهم حتى توادعواااا ومشاوااا 

تخبعات احدا واحد لبراكة حتى دازواا ..........
ومشات بسرععععة بدات كتفرع فداك لبابببب فرع يما تفرع 

سعيد:شكون هاد ز****** للي كيفرع كيسالونا الكراء مثلا 

سحية:(هز شفرة تحت منواا)وخارج تبعوه لبقية 
مع حلوااا لباب غيشير بالشفرة 
علا يدوا مع شاف شكون بقات يدوااا واقفة ........تصدم لقى مراة جميلة وزوينة معرفوهاش شكون هي تبدلات بزاااف 

تغيرات عليه بزاااف بقى واقف كيشوف لجمال رباننييي للي عطا الله.........هي مع بغات تحيد نضاضر وتبدة تسب هزات عينيها فيه قنزعاتوا شكون هو متغير فيه والوا باقي هو هو تفافات خافت من ضواسى لقدام ،،،،،،،،،،،
مكان عندها حتى خل من غير تهرب فديك للحضة على الأقل على متشوف شنوا دير حيث ميمكنش ليها تلقاهمم فداك ساع من نهار تسجنوا مبقى عليهم لا خبار لا آثار كيف كنقولوا تلف ديب على غاروا ....
عطات رجليها للريح هما مفهموا والوا سيدة عاد كتفرع لباب دبا هربات 

سحيت:دخل دخل هادي شي قح*** تالفة على شي برتوش

سعيد:تتت خبس حبس مجاتكم كتشبه لحد 

رشيد:اه الا 🤔🤔🤔عيا يفكر 

سحيتة:الا الا ميمكنش هي هي 
سسسسسسسسهام الا جات بين يدي وهربات 

سعيد:شفتي (وكيضرب فيدو)تبعواها تبعوهاااا 

شنو غيتبعوا شيح وريح علقات هي ميعاد الله وطونوبيل ديالها ركبببات فيها جلسات كتلتاقط انفاسهاااا........وكترجع ديسك من حتى وصلات لسيارتها 

كسيرات بسياراتها طريق كلها وهي غادا كتخمم فهادشي للي وقع معاهاااا 

توجهاات لأقرب حديقة حطات سياراتهاا خرجات كتحس بداتها تقيلة وكتحرقها مشات لواحد للكرسسيي جلسات فيه سهات....
كتفكر فكل صغيرة وكبيرة مشكل هاني مشاكل شركة مها عائلتههااا كلشي تخلط ولا فراق وموت حبيبها 

جالسسسى كتفكر ساهية وعقلها مرفوع مكينش 

فلقنت لاخور جالسىىى واحد لمراة هي وبنتهاا كتلعب معاها وصوت ضحكهم مسموع لاخرواا 

ضحكة من لبنت دخلات وغلغلات فودن سيما خلاتها تواg د وتحاول تقلب بعينيها على مصدر صوت.....
شوفة وحدة فلبنت كتلعب مع ماماها كانت طفلة زوينة زعروشة وشعرها أسود ورطب نازل على عينيهااا كتحمق بويوضة بحال الجبن 

عينيها ولاو مركزين على ابسط حركة كيديروها عينيها عمروا دموع """""""""""" تفكرات لجنين للي ضاع منها


مشات بخطى ثقيلة لجيهتهمم وقفات كتشوف فيهمممم وكتامل داك لمنضر شحال جايني كيوت
تمنات هنا رجع بيها زمان 
لسبع سنين قبل يعني ألان فات على موت نوح سبع سنين يعنني اولادوا كيبلغوا من لعمر14 لسنة 
دغيا 

نمشيوا لفيلاا نشوفوا شواقع فيها 

جالسى على كرسي متحرك مقابلة سرجم كتشوف فالسماء كتأمل صفوات لونها لا حركة ولا سكون 
دخل للحاج اب نوح موت ولدوا دخلات عليه مزيان خلاتوا يحس بمررارة الفراق خصوصا ولدوا لبكر كان صديق ورفيقوا ومعيلوا فلكبار 

لحاج:لحاجة كيف بقيتي شوية ليوم كاين شي تحسن بعدا 
الاه يالحبيبة وخليتي بلاصتك كبيرة بزاف عليا دار ضلامت بلا بيك مافيها ميتشاف وحسك مكاينش فيها 

هي فقط كتبادلوا نضرات غي بلعينين نضرة مكسورة ةفيها حزن عل فراق ولدها كلهم كانوا فكف بوحدهم وهو فكفة بوحدوا مكينش للي يوصل مكانتوا فقلب اهلوا وناسوااا 
شوية داخلة بنية عندها ست سنوات ونصف اسمهااا رناا جميلة بزاف وهادية داخلا كتجريي مشات تعنق فيها من للور وتعاود

رنا:جداتي توحشتك بزاف شخبارك كيف كتحسي دبا شوية احبيبة__نفس لحركة كتكرر مع كلشي كتغمض عينيها وترجع تحلهممم كأنها كتحمد الاه وخلاص

الحاج:اجي اجي عينين جدك توحشتك الخايبة فين مامتك 

رنا:ههه هاهي جايا بحرا هزا كرشهاا 

راوية:ايه ايه كتهضروا فيا ياكوااا 
وانت اسي بابا للي لقى حبابوا نسى صحابوا ولا شنوااا 

الحاج:ههه ابنتي مكيجيب لعزيز غي معز منوا توحشت هاد لقطة 

باستوا بنتوا ومشات جيهت مها حتى هي وكدلك نفس الشكل 

راوية:بابا مكين خبار ولا شنوااا بقى هي هيي

لحاج:والوا ابنتي يبقى لحال على ماهو عليه ربي يشافي ويعافي إنشاء الله 

راوية:آمين الله يرحموا منهار جاها خبار موتوا وهي مشللة

الحاج:شغنقولك مكرهناش قضاء وقدر ربي عطى ربي دا لوكان نلقى نعكي لحمي ويرجع لي ولدي ولكن هاديك هي دار دايمة كلنا ليها فراقوا للي جانا صعيب 
ومسخيناش ____نزلات دمعة من عينيه ______

راوية:لله يرزقنا ويرزقكمم الصحة وطول لعمر انا براسي مسخيتش بخويا وبكن لغالب الله

¤¤¤¤¤¤¤فلاش باك¤¤¤¤¤¤¤
حسات بلخنقة ومعارفة فين تمشي تعطل عليها تليفون طافي مبغات تخلع حد فداك صباح خلات لولاد ناعسين ومشات فاتجاه مجهول معارفة فين غي دايرا فزناقي شوية حسات بدوخة قبطاهااااا مشات لواحد لقنت وجلسات على ركابيها دوخة زادت ووردان (أعزكم الله)
كتحاول ترجع لاكن مصارنها خاوين شي مرأة دايزة من تم وهي تلمحها مشات قبطات فراسها داكشي مكيجهاد بقات تبزز عليها حتى وافقاات تمشيي
لعند شي دكتورة قريبة من تممم 
مشات لعندها دخلات لقات صف ولكن منين شافوها سبقوها 
دخلات عند طبيبة سولاتها أسئلة روتينية.........من بعد طلعاتها كتقلبها وهنا كانت المفاجأة
الطبيبة: مبروك عليك حاملة ....
سهام: كيفاش ..لا عاودي التست ميمكنش نكون حاملللة ...
من سابع المستحيلات نحمل ..الله يرحم الوالدين ما عاوديه
الطبيبة: نو متأكدة اختي مليون فالمية بلي حاملة سينون متقتيش تقدري تشوفي طبيب آخور.....
سهااام: ولكن ميمكنش راه قالي مكيولدش !!!....

أنها فقدات نطق نهائيا....اتصلوا بلعائلة كاملةة جاات كتجري منين سمعوها فاقت 
أول مسولوا على لجنين حيث عرفوا انها حبلة مكان على عماد غي يعاود ليهم قصت حبهم وحتى على صباح شنوا دارت فيه ...........
اما بالنسبة لموت نوح فكلشي جا بسرعة........خصوصا منين شب لحريق لقاواا اربع جثتت زوج دالنساء والآخرين درجال...يعنيي
مشا نوح عيا فداك ليلة آسر وعماد يونس لفرقة يقاوم بش يساعدوه ولكن للأسف نار كلات حب وتبن دازت فكلشييييييييي
حتى لجثث تقريبا تشوهوا كاملين 

نهار تاكدوا من موت نوح صدمة عمات عاى منزلهممم أولهم الآم للي طاحت فبلاصتها تعرضات لشلل كليي أما لبقية فصدمة اثرات عليهمم وخلاتههم مبقاش عندهم طعم لأي شي فلحياة 
نوارت حياتهم هما ريحت المرحوم هناء وهانيي لببنت ولات قليلة لكلام وللات منطوية على نفسهاااا موت الأب والأم فيوم واحد صعيبة اما لولد ولا واحد اخور مبقى يحشم ميرمش كلشي ولا عندوا جائز 
بمشقات الأنفس وبمعالجة نفسية عند اختصاصي أمراض نفسية 
بش بداات هناء تعوض وارجع لطبيعتهاااا..........اما سهام فبقات مدة اربع شهور على داك لحال على داك لحال فوق سرير وكتشوف فمكان واحد كرشها كتكبر ......حتى حد مقد يعاونها حيث بصاح وصلات لحالة يرثى لهااااا .......مرات كتنزل عينيها لكرشها كتشوف طرف منوا كيكبر فأحشائهاا مرات كتقول فوقاش يتولد وتشوف نوح صغير مرات كتكرهوا وتقول علاش تواد حيث باه مكاينش ومرات كتشك واش هو باه حيث داخت وهي بقى فالمستشفى معرفاش لحقيقة وشنوا داير حتى من جنازتوااا محضراتش ليهااا

فيوم من الأيام جالسى فوق سريرها كيف لعادة دخلات لممرضة عطاتها دواء ودg اتليها إبرة ......
من بعد ساعة ونصف جاها حريق كيقطع فيها بحروا طاحت للأرض كتحربل فالأرض """""""""كتشوف في دم كيجري تحت منها اول مرة تخاف على الجنين وتمنى ميوقع ليه والواا

كضرب فلباب برجليها سمعوها جاو كيجريوا لعنظها ااصلوا بدكتور عاين لحالة هبطوها نيشان للفرفة لعملية ......داروليها إجهاض استغربوا رغم لحالة ديالها النفسية إلا وأن الحمل كان مزيان مكان عليها حتى خطورة 

كتحس بجسمها ثقيل وداتها كلها كدررها كتخل عينيها وتولي تغمضهمم بشعاء شمس .......بقاات شوية بشوية حتى فتحاتهمم على آخرهم كتحاول تفكر او تدكر شنوا وقع وعلاش هي كلها مسخسخة 
أول متفكرات شنو وقع معاها غوتاات غوة تسمع صداها فالمستشفى كامممل ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
ممرضة كتجري لبيتهاا وهي كتردد كلمة فمها محيدااتششش

سهام:ولدددددددددي الا ولدي فين هوا جيبوه ليا ولدييييييي

عياات لممرضة تهدنهااا والواااا

وهنا كانت هضرة أخرى ولقدر باقي باغي يعدبها ويرجع يتلاعب معاهاااا ويقول كلمتواا يسقيها من كاس لعداب الآليم للي عاشت وبقى تعيشوااا

كتردد لمرار وداكشي أخضر جا طبيب لقاها فداك لحالة خاف تكون شي مضاعفات.......هي لحريق وخا كتقطع بلحريق كتردد كلمة ولدي ولدي 

منين شافوها هكاك مشاو جابوا آلة الفحص بالمنضار داروهاليها لقاو مرارتها الا زادت شوي غطرطق تقدر تموت داك ساع 
اتصلو بعماد جا طاير خبروه شنوا وقع عطاهم موافقة بش ديرر عملية ثانية
تفتح على لمرارة حيث فايت دكرت خصها عملية آكيدة ومؤكدة

فاااقت سهام على يدييااات هناء كتلعب ليهااا فوجهاااا .... حلااات عينيهاااا لقاااتها كيف ديمااا كضحك ليها فوجها رغم داك ضحكة مخبي تحت منها قهر وحزن كبير .... بدااات كتبوس ليها يديها و تهرها ... حتاااا شبعاااات و هزاااتها دخلااات لحمااام غسلااااات هي وياها و طرفااات حلتهاااا .... ولبساااات سروااال بيض و تريكوووو غوووز و فوووق منووو كاااب حيت بدااا كيدخل البرد .... و لبسااات لهناء حتى هي سروااال بيض و تريكو بلوا و كويراااا .... جاااو مزيونين .... هزااات ساااكهااا و هبطااات لقاااات غي فاطمة سولات على هاني قالتليها ناض بكري خرج .... فطرووو و خرجااات لقااات الشيفور وزوج دليكارد كيتسناااوهااا حيت مكتخرجش بلاااا بيهم ... و عاااد عندهاااا اعداااء فخدمة ... مشاااات لمووول و تقدااات شي حوااايج كاااانووو خااااسينهااا و وشرااات حوااايج البرد هي ودراري ... عطاااتهم الكااارط gيشي .... دخلاااات واااحد مطعم فموول ... .... وشدات طريق للمقبرة كيف لعادة فشات قلبها تما من بعد مشات لوجهة مجهولة من بعد (ونتبعها ونقولكم ههه)

نمشيو لمدينة رباك و بضبظ دوار لحاجة... كيتواااجد اكبر بزناااز ملقب بلجزار... كووولشي كيحترمووو و ميقدرش شي واااحد يتنفنف حداااه .... لكن وخاا لقبوا لجزار يعني ومكيرحمش ...الا وفيه صفااات مقودين هههه بحااال كيتعااامل وخصوصااا معااا ناااس لي معندهووومش ديمااا مهلي فيهم ... و كيحتااارمووه بزاااف حيت ديك حووومااا كاااانت من اكفس احياااء لكن مااالي سكن فيهااا تنقااات و مبقاااش كيدخل ليهااا شي واااحد غريب حيت إلااا دخل لمحمية كيف مسميهااا هو يموووت .... و كيف كيقووولووو " لهااااجم يموووت شرع " ... 

شخص : آفين هاد لغبوووور اعشيرريييييييييييي... 

لجزار : كنgول لدين مك متبقاااش تعيط ليااا لجزار ماااالي نكووونوو غي بحدناااا راااه شي نهااار غااادي نفرع دين طواسل مك .... 

شخص : وصااافي اصاااحبي .... مولاي. مولاي .. مزيااان دباااا ... 

مولاي: اش باااغي عوتاااني راااه كنعرفك .. مااالي كتجي عندي يحتاااا كتكووون شي زبلاااا بحااال وجهك ... 

شخص : لا لا العشير جبت ليك واااحد لهميزااا غاااادي نصرفوووو فيهااا لعاااقااا ... و مغاااديش نبقاااو عاااايشين فهااااد برتوووش ...

مولاي : و من بعد .... طلقنااا ايوب لفراجااا الله يرحم بوووك راااه ديك قحبة ديااال بنت شوافة شوي تكووون عندي ن****ي فمهاااا راااه خوووك غاااادي يتفرgع و نتااا جاااي كتخور علياااا ...

شخص : اححح ديك مولااات زك ... سعداااتك اصاااحبي بااااينا دين مهااا عندهااا دكشي زين ... 

مولاي : سير قود علياااا الله ينعل ز****ل بوووك ٱولد ق**** انااا كنسولك على زمر و نتاااا لي عاااطيك عاااطيك على زكا***** ... مااال مك صحيبتك ممشبعاكش ياالااه تحرك منشوووفكش هنا ..... 

شخث : صاافي صااحبي سموووحات غااادي غي نgول ليك على لهمزااا و نقود راااه كتسناي فاتي حبي ....

مولاي : والله منسمع منك شي زبلاا حتاا غدا و اجي تلقاني عقلي فخدما اما دبا عقلي غي معاا لكوا .... تلاح ترتاح أحسن لك ع.... 

مخلاههههش يكمل هضرتو ... جرووو الباااب دفعووو و دخل .... شوي كيسمع شي حد كيدق عرفهاااا سمية بنت شوافةة .... حل ليهااا الباااب دخلات ....بلاااا مقدمات طار عليها... مخلاهااش تبقى تحلووون دااار واقي الذكري .... و بداااا كيخشي وهووو عنيف فنعااس ديالو .... مخلااش فيهاا ... غي سالا و تهز من فوووقهااا .... لاااح عليهااا فلوووس على و جهااا ... و خرج ... خلااااها كتجمع بيت و طيب ليه لعشا.... حيت هي كتحماق عليه .... و عطاتووو شرااافهااا و مهمهاااش .... و معاا باااهااا ميت و مهااا كتخدم شوافة كضرب لفال لناس مكتعمرش دار حتى ليل ومرات كتبات عند لكليان ... لبنت لاااقيا حريتهااا ... هي زوينااو حروووفهاااا كحلين و لاطاااي واعرررىىى رمانات مهزووزة ترضع لحووومااا كاااملااا و مسعووودااا حتااا هي مقلوووبة .... مهيم كلها على بعدهااا امااا مولاي او لجزار ... فهووو غي كيشبع غريزااا ديااالووو و كيلووح عليهااا لفلووس و ينوووظ .... بنسبااا ليه لفلووس هماااا حبووو ... و هي مااالي كتسااالي من لكوااا كتجمع ليه الدار و طيب ليه عاااد كترجع لدااارهم لي قريبااا ليه بناااتهم غي زنقة ... هووو مشاااا عند صحااابوو او نقووولووو صحاااب مصلحاااا ... شفوووه بداااو يقااادوو ليه لبلاااصة ... بحااالة ملك لي جااااي عندهوووم .... ماااالي gلس .... عمرووو ليه كاااس و عطاااوه gااارووو معمرينووو بلحشيش ... رد بيهم لمزاااج ... عاااد جبد من جيبوو ميكااا فيهااا غوبرااا ( كوكااايين ) و عطاااوه و اااحد لعيبااا بحااال كارط .... قاااد بيهاااا ثلاااثة ديااال سطووورة ... و عاااد جبد ستيلووو و حيد داااك وسطاااني و شم دوووك ثلاثة سطوورة ... عينيه ولاااو معسلين ... شرب كاااس الثاني ... و تهز من حدااااهم ... رجع لبرتووش ... لقاااه مقاااد و طااجين فوووق طبلة ... خلاااه و تسرح فوووق سرير من تماااك معقلش على راااسووو ....

ناعس وداير يدوا تحت لمخدة 
شاخر محاش بشنوا كيضور 
او بالاحرىىى للي دخلوااااا عند راسوااااااا وكيتوتوا كيف لبراطل رغم نعاسوااا تقيل +شراب ولبيضاء إلا وكيحس بشنوا دااااير بيه خلاهم على خاطرهم حتى قرب ليه شي واحد وهوا يجبد موس حاد ومطاهليه تحت عنقوااااا جابوا فلبلاصة للأرض 

شخص:اويليييي اشاف غي أنا 
جزار:وشنوا جايييي دير عندي لموسخ للي ولدك نسسسرح ليك لقادوسسسس 

تحرك تحرك قبل منخربق لمككك ملامح وجهك تلاح 

شخص:هنا هنا اشاف سمحليي جيت غي نفيقك وصافيييي 
بش نفكرك بلخخدمة لللي عندنااا

مولاي:كيقاد تريكو وكيطرطق عنقوااااااا كيهضر وكيحك فنيفواا___________________ اليوووم عندناااا تهريب شحنة ديااال كوكااايين لإسباااانية فبااااطووووااات لي فلمرسة ... و كاااايينين لي معااانااا من مااالين بطوووااات و همااا لي كيقوووموو بعملية تهريب ... و هااادي شحنة كبيرة مااااشي غي شوي بحااال ديمااا ... هااادااا وااااحد مفيوووزي ملقبين عليه مايكل.... اصلووو من طوكيوا ... و عرف باااالي أنااا كنهرب كوكااايين فجااا عند عزوز لحراك ... و قااالهااا ليه ... عليهااا جااا عندي ديك ليلة .... انااا عجباااتني صفقة و عااااد لفلوووس غااادي نبداااو نلعبووو بيهم لعب صافي هضرتتيييي مفهومة
الكل:مفهومة اشاف 
مولاي:هانا مشيت نتشاوفوااا .... مع انااا خاااارج من الحوومة حتااا خرجااات ليااا بنت شوافة... بدااات كتحكك عليياااا ... سااااعااا لقاااتني زربااان دفعتهاااا حتااا طاااحت لأرض و زدت .... هي لي بقااات ليااا قحبة دياااال لخلاااا ... شااافتني طااالبهااا ... ستحلاااتهااا ... يصحااابهااا غااادي تكووون بناااتنااا شي حاااجة ساااعة هي غااالطة ... وصلت واااحد الدار مهجووورى جات فواحد لخلاااا ..... لقيت مايكب و رجاااالووو واااقفين من معاهمم عزوز gاااالس قباااالتهمممممم ... حتااا انااا gلست قدااااموو بلاااا سلااام .... 

مولاي : سلعاا ليلة غادي نخرجووووهااا ... فمتخاااافش غااادي يكوووون كلشي كيف ماااا خططناا ليه .... 

مايكب : اناااا تيق فيك .... عليهاااا أمنتك على سلعاااا ... ( جبد بليزااا ) هاااادوو دوفعاا لأولاااا .... كيف ما و عدتك و مالي يكمل شغلك غادييييييييي نكمل ليك .... 

مولاي : اوك متاافقين .... نخليك دبا هاا هوووااا عزوز غاادي يعلمك بكل جديد ... ..

من بعد ما كمل هضرتواااا معا داك خووونا ... مشى نيشااان لحووومة لقهاااا شاابكا مااالي جاى شوف شكون كيفاش وشكون تجرأ يدير روينى فعهدوااااا لقىىىىى واااحد خووونا براني هلى لحومة منوضهااااااااا مع لعصابة ديال طروفة سحية ورشيد على لحشيش .... مهضر معاهم متكلم كيشوف فيهم من بعيد وهما جالسين بالأفلام كيتصوروا دايرين فيها لاكشميييييي بايييي .... معقل على راااسو حتاااا حيد طريكووو و بقيى غي بسروااال .... و واااحد من ولااااد حووومة هاااز سيف .... نتشوااا ليه ... وحطيوو على واااحد من دوووك لي معاااا داااك الكلب .... كلشي داااار كيشوووف شكوناا .... 

مولاي: مااال مكم داااخلين عليناااا لحووومة ... معااامن تشاااورتووو الكلااااب ... 

شخص : ( كيقفقف )سمح سمح لنا والله غي بلغلاط راه راه عطيناهممم فلوس ومبغاوش يعطيونا طرف

نخليوا هادوا يتقاتلوا فخاطرهمم 
ونمشيوا بالضبط للفيلا لوليدي 
نشوفوا شنو صارييي فيهااااا 
الفيلا كلشي واقف على قدم وساق كيوجدوا نهار كبير بالنسبة ليلهممم ........وخاا لفرحة ناقصة بلاصت نوح بقات خاوية _________________________

الحاج كيدير ضحكة صفراء محلياليه حتى حاجة ولدوا مكينش تحت ترااااب 
لابس جلابة سوسدي شعرة فالبلو غواااا وبلغة زيواني فلبيض جايا معاه غير هوااا رغم كبر سنين الا وباقي عاطي لعين ___الا مشى زين كيبقاواا حروفوا ____
توجه لغرفة ولدوااا لقاه واقف بكل هبة وجنتلمانية 
كوسطار أسود وشوميز بيضة مع بابيون أسود واقف كيرش لعطر ومقابل مع لمراية تحل لبباب شاف شكون لللي جا عندوااا تبسم ابتسامة من لقلب ناببببعة 

حط لعطر ودور وجهوو فاتجاه باه بالمثل فتح الأب درعانوااا بش يحتاضن ولدواأاا ويفرح بيه فنهاروااا لكبيييييير وهوا عرييييس وخا داكشي على ضيق مزال لحزززن مخيم على البيت وآهلواااا 

الحاج:الله يحفضك اولديييي هدا نهار لكبببير عندي شحال وانا نتسنى هاد نهار للي نشوفك فيه عريييييس 

عماد:لواليد الله يحفضك ويخليك ليا يارب ويطول عمرك ونشوف ولاد ولاديييييي يارب 

لحاج:آمين آمين اولديي ____نزلات زوج دمعات من عينيه حارة كتحرق فلحمواااا 
ولدوا ححس بيه تفكر نوح 

عماد:لواليد سمعنييي انا مسهالش عليا فراق خويا ولكن ربي عطا وربي خدا هادشي للي بغى لله ..........حسبي الله ونعم الوكيل فلي كان سباب موتواااا 

لحاج:آمين يارب ربي ينتاقم فلي كان سباب _____سكت لحضات وباشر فكلامواااا____
ههههه فكرتيني فيه فاش كان عريسسس هههه مشاغب كبير هو عريس ولبناتتتت كيعيطواا فتليفون الأرضي ____وحدة جايا تسول عليه هههههه قالك كان معاها فنفس لليلة قصار ولغد ليه عرسواااا منين جات لفيلا لقات دنيا عامرة والمعروضين ____سولات لعساس كيجاوبها مسكين وهواااا فرحان 
كيقولها عرسسسس سيدي نوح ليوم بلفقصة بدات تنتف فيه رداتوا بحال الا داز عليه رموك ...
مسح دمععتواا ____الله يرحموا ويواليه برحمة الله 

عماد:هههههههههه كان عفريتتتت اجي لواليد ماشي كيشبه لك

لحاج:وبيني وبينك كنت بحالواااا

عماد:لحاجة اجيييي تسمعييي صلكوط دراجلك شكايقول 

لحاج:سكت سكت الاه يسكت لباباك الححححسسسسس انا انا للي داير راسسيي فهبيل 

عماد:ههههه وغاضحكين وصافي

لحاج:تهجروا ____اجيي بعدااااا
فين سهام 

عماد:اه على سهام الواليددد مصدومة مبغاتش تنسى لا ولدها ولاااا نوح ولات خايبة بزااف قصاحت زيد عليه دراري محمقينها خصوصا هانييي صعيب بزااف 

لحاج:اه اه اه على لوقت خايبة يارييت لوكان كانت سهام هي مرتوا الاولى عمرها كانت طيحوا فلاميرد بنت عمواا طيحااتواا فدل وزادت بيه لهلاك شكوا الله 
رزات راسها ورزااتنااا فولدنا شتاات شمل يتمات هاد لولاد وخلات ماماك مشلولة تفواااا الله يحرقها فقبرهاااا ياربيييي 
منسمحشششش ليها ضيعاتتييي فولدي خلاتتييي بحال طير للي جناحوااا مكسسسورين ______
سهام مأصلة بزاف رغم كل ما درناه فيهااا من بعد موتوا الا وديما كلقاوها جنبنا غي داك مها مبقيتششش مرتاح ليها شي حاجة تحت راسهااااا الله يدير لخيييييرر وصافيييي

عماد:آمين الوليد سهام نقرة صافية مافيهاششش لغشششش
بغات خويااا من كل قلبهاااا عطاتواا اغلى مكتملك دارت لمستحيل بش يبقى معاهااا ويكون بخيير عمري نسى شدوز عليها من عصاا وتكرفيييييص
صراحة قصاات داك لبنت 
الله يعوضها خيييييييييييييييير

لحاج:آمين اودي صراحة من حقوا راه تستاهل وطرف دجبننن

عماد:لحااااااججججججة 

لحاج:اللاه يعيطيك للقوة لعسرية سير اولدي بغيتلك صريصرة

عماد:هههه ياك ياك تبغي لعروسة
تقولك والد شماتة ولدك ماشي فحل ____بغيتيييي لموطور يوقف ميديرش امااااارشششش

لحاج:اودي اما راه والد زنادق انا كل واحد فيكم كيطير آكثر من tgv تركية الاه يخليكممم بالخلا
تحرك تحرك قدامييي كلشي واجد وكيتسناو فيننننااااااا 
ندوزوا مور مماك ونمشيواا

عند سهام لبسس لبسة فلفيغ او 
دايرة مشطة خفيفة ميكاب ترابييي خفيف كلشي مبنييي على تخفيفففف ___ هناء كسوة بيضاء وشعرها مضفور ولا فاتنة بالجمال شبه باها اما صعصع دهانيي لابسسسس سروال دجينز طايح على نصوا تيشورط بيض مع كونفيرسس وداير ساعة وبراسسليي معاها فيرزاتشيييي .....ومطلع شعر لفوق ونص قالبوااا جنب وداير كاسككيطط فيزيون معوجهااا فوق راسواااااا _____مخضضضر فهضرتوا فشكلوااا عيات سهام تنبح بش يبدل لبسوااا ولكن معامن مع واحد عندوواااا كياص فراسوااا مكيحشششم مكيرمش مبقى يهموااا حد كلشي ولا جاىز بالنسبة كيف كنقولوا شم ريحت بيطانووااا مبقىى يهموااا حد
ركبوا فسيارة توجهواا للفيلا نزل شيفور حليهمم لبيبان نزلوا بكل لباقة شدات فيد ولادها هاني فلوسط وهما شادين ليه فيديه ومعنج كلي ليه غييي باه طولوا دورة دوجهوااا كلشي ليه مع دخلة نازل لحاج وعماد منزلين لحاجة فكروصة مقادين لها لحالة وخا كيمشي زين كيبقاو حروفواا بقى فيها سر وملامح زوينة للي عطاها ربي فحقهااااااا
وقفوااا كيشوف ريحة المرحوم وكيف نقين وباين عليهم تهلواااا ديال سهام أحسسسن من مهمم كيف كانوا معاها فاش كانوا صغار لكن سهام باين عليها لوقار وشكل انسانة راقية رغم صورة للقاصحة للي كتبين لللناس الا وكتبقىىى طيبت لقلب باينة على وجها وخا بدات تكبببر ولات شابة وأم لطفلين ماشي ساهل تربي زوج ولاد ماشي ولادك خصوصا فضروفهممممممم
لا أم لا أب وتخرجيهم من الأزمة لللي كانوااا فيهااا _____كيف كيقولوا مكيكبر شباب حتى كيشيب شباب __________
غي شافوا جدودهمممم مشاو بجرية لعندهم كيعنقوهممم ونفس تعامل بالنسبة لخريييننن كيف لعادة عماد وهانييي تقشاب وضحك كيشم فيه ريحت المرحوم

هاني:ايه اعموا وليتييي عريييس دغيا كبرتيي

عماد:ياك البرهوشش وليتيي تحل فمك حتى انت ميبقاش فيك لحال دبا نزوجوك 

هاني:الا بحال مرتك مرحبا من غدا نزرب عليهاااا

عماد:شوفلك قلت رجلة شوف اداك اه بعد من مرتيييي راه عليها نتخاسروا

هاني:شوفلك صاط كبر وتزوج _____عارفنيييي بوقوص عليك ولا وقفونا بزوج غتختارنييي انا غي gر gر خفتي على راسك تبقى باير واحل لينا فراسننااااا
اعشيري

عماد:الله يعطيني صبر معك اخويا تريكة زوج دريال 
نمشي نحضي مرتيييي مبقات فيك تيقة 

سهام:امالكم حامين سوق انتما

هاني:والوا الواليدة غي هاد سيد عرفني صعيب عليه وخاف على راسوا معندوش تيقة فنفسسس وخلاص 

لحاج:ههخه زمتيه اولدي زمتيه هكاك ردا بش يعرف ولد نوح علاش قاد

كلشي سكت فهاد لحضة 
عماد قراوااا عليه لفاتحة صدقة ورحمة ونور على روحوااا 
قرااو لفاتحة من بعد كلشييييييي خرج ركبوا ثاني فسياراات مجموعييين والوجهة كانتتت قاعة لحفلات نزلواا من سيارات عماد وهناء وهانيي للقدام ولبقية من لور داخخخخل معنكر عاجبوااا راسوااا 
تعرضوا ليهم سررباية بلحليبب وتمر نكتفات زوج فلباب كيعشقواا على نبيييي 
قلب لقاعة عامرة ولكن غي ناسس لقراب للعائلة ________
توجه للعريسسس للبرزة جالسى لعروسة على اعصابهاااا رجليعا كيتهزواا بلخلعة ولفرحة كلشي مخلط عليهااا ____قرب منها بخطوات ثابتة حنى هز ليها لفوال شاف فيهااا تبهر بشكلهااا وجمالهاااا حمقاتوا مكرهش يهرب بيها داك ساع _______
باس راسهااا جلس حداهااا 

عماد:جيتي خايبة
ايمان:بديتي عاود راه نوض نحيح عليك ونوريك لفاسيات شكيسواو 

عماد:سكتي سكتي قالك انتي بنت ماما غطيني وزبدة قاصحة عليا 

إيمان:ايع نستاهل للي جاايا ناخد واحد هبيل بحالك

عماد:هبيل ههههه شوفي تيتيز كيف داير كونتي غتحماقي لوكان مديتهاش فيك وخديتك راه درت فيك لعمل لله وصافي ماشي عيب ندي الأجر مع ربببيييي 

إيمان:ههههه شكرا لهلا يخطيك انت معروف ولد لخير حبيبة كنبغيككك

عماد:ههه واشفتي دبا عاد لكلام دصحح اري شي بوسة 

إيمان:ايههه هي للي متعادوشش 
____قربات منوااا يسحابلواا غتبوسوا بصاح دورات فمها لجيهت ودنيه طيرات ليه بوسة من جيهتتت حنكواااا خلاتتوا كيطير فبلاصتواااا كيولول 
مقد يغوت مقد يدفعهاااا بردهاااا 
وسكت كيتحلف فيها ويعاود وهييييي كتششتتت بضحك عليه عجبهاااا لحال ____

عماد:الا بقات فمك راني ولد لقحبة

إيمان:تتتتن عيب احبيبة مابيناتاش ردان لجميل تستاهل أكثر

عماد:وخا دبا نبقى راسي فراسك ونخرجوا منكككك 
_____غي سمعات هاد زوج كلمان وهي تبتتت عرفات راسها قفراتها وغيفدي فيها لحايل وجديد منين ينفاارد بيهاا...

لحضات جا لعدول توجهوا للطاولة فين جالس لعدول الاجرائات روتينية (راكم عارفينهاا بلا منبقى نشرحها)
كملوا ولات مدام إيمان الوليدي رسميا تعالات زغاريد كلشيييي 
كيبارك فيهمممم من غير حد آخور للي كيشوف كلشي من كاميرا للمراقبة وكيتوعد ليهمم بالاسوء وهاد لفرحة مغدومشش بزاااف 

عند سهام جالسسسسى كتشوف فيهم تمنات زمان يرجع ويكون معاها حبيبهاااا وحتى هي تعيش نفسسس للحضة 
ولكن مكملاتش امنيتهااااا ساهية وكتصفققق ليهمم جاين كيوت مع بعضهمممم حتى وقف عليهااا دشي حد دارت تشوف لقات اشرف

تبسمات ليه ناضت بكل لباقة سلمات عليييييه باس ليها يدها 
جلس حداها كيطبخ ويعاود فلهضرة رعم ثقيل على لقلب إلا وكتحشمممم على كل مدار معاهاا من ديما واقف بجنبهاااا 
تحطوا طبالي لعشاء كان عشاء ممزوج مبين المطبخ للفرنسيييي وشرقي _____تعاشوا ناسسسس من بعد لعروسة طلعات بدلات لبسات لاغول أصلا لبسات غي زووج لبساتتتتت وحدة بيضة مرصعة بالأحجار وحدة خضراء مطروزة برباطييي دارت صبع دلحناء لا هي لا عريسها كيبغيوا لحناء فقط مبغاتش تخرج على لعادة داروا لعقد فصمت مكين لاشطيح لارديح:::::موسيقى خافتة ومن بعد لعشاء
لبساات لاغوب جات فنة نزلات لتحت فيدها باها سلمها لعماد وصاه عليها توجهوا يقطعوا لحلوى كل واحد وكل لاخور......خداو صورة تدكارية مع لعائلة .........

عند آشرف للي كيخطط بش يدير مفاجاة لسهاممم 
أشرف:الله يخليكم (هز ميكروفون كلشي دور وجهوا يشوف شنوا بغى__________

ليوم جينا نحتافلوا بزواج اخي ولد عميي عماد أكيد كنتمنى ليهمم حياة مليئة بالسعادة والفرح والظرية صالحة إنشاء الله 

ثاني حاجة من بعد ادنكمم كنطلب الادن من عمي ومرت عمي هناء وهانيي خالتي يامنة بببببش نطلب يد سهام على سنة الله ورسوله لزواج الا قبلوا علياا

سهام تزنكات كلشيييي تصدم من هضرتوا كاين للي عجباتوا بحال يامنة وكاين بلي متقبلهاش 
بحال ولدين نوح والاولاد 

هانيي:ششش شكاتقول واش حمق انت ألا 

اشرف:(ضحكة صفراء)ههه علاش انا غنكون فعواض بباكم وزوج الأم ديالكممم الا قبلتوا 

هاني:مقبلينش مقبلينش بعد منااا 
اشراف؛نعل شيطان احنا رجال ونفهموا بعضكممم 

هاني:واقيلا انت حمق كيبللييي وكتقلب على خلى دار جد بوك 

اشرف: احتارم راسك البرهوشش

هاني:انا برهوش المخلوض هنا غنوريك 

سهام:الا الا اولدييي عفاك متديش عليه حشومة أكبر منك 

هاني:جاتك نفس عليه اه كدافعي عليه ايه انتي بغاه اللا سسري من دبا بصاح علاش غديري علنا لكبدة واحنا غي ولاد ولد خالتك او بالاحرى صاحبك ياك كنتي صاحبت با ودبا بغيتي ديري فيها عفيفة شريفة أصلا انتما تريكة وحدة لعيالات ديما مع رابحة 

عرفتي من دبا سيري خودي هاد شماتة ونساينا عليك مكنحملكش 

أشرف:(طراخخخخخخ 
عطاه بطرشة عوج ليه لحنك 
مكانش هاني من لعاكزين مرضاش بضربة كيفاش يتجرا يضربواااا هز كاس من طبلة هرسواااا وشير عليه بييييييه 
جاتوا فلحنك حليه حنكوا خلاه كيفرنسسسس 
هنا ترونات لقاعة عرس منحوووسس كلشي كيغوت منين شافوااا دممم حمر نازل كينقك فالأرض 
هناء مقداتش على داك للمنضر سخفات ليههممم للي قريب ليها مشى هزها اما لخرين ترونواا مع هانييي ولاخور للي كينزف دم بزاف من حنكواااا ________

عماد:الا هانيييي اجي لهناء 

سهام:ولدي وعفاك رجع انا مدرت والوا منقدش نتزوج ونخليكم انتما هما حياتييي ______هو غادي وهي تبعاه كتجرجر موراه 
عماد تبعهم كيجري من لور ولحاج ويامنة واقفين على اشرف دايرين ليه فوطة على وجهوا كيتسناوا الإسعاف توصل اتصل بيها واحد من الحرررسس ديالوااا تشااااش طاير من عينيه برهوش يخصروا فزينوااا متصرطاتش وعمرها تسرط وغتزيد تقيد نلبركان للي خامد فيه وتخرج أشرف شيطان للي حاول يدفنوا زمان_________
لحاجة كتهزززز عين وتحط عين فكرسيها لمتقاعد 

كلشي ملهي فهاد روينة للي وقعات سهام وعماد تابعين لولد لبرا كيف كيقولوا ولد الوزة عوام 

تسمعععع صوت فران سيارة مجهد ضرب فشي حد تسمعات عندهم لداخل ضرببببببببببببة 
هنا كلشي وقف عندوا الزمان لعروسة بقات حالا عينيها على وسعهممم بصدمة كتقول راجلها 
لحاجة ناضت من هول صوت وقفات لكل ضار يشوف فيها كيفاش هاد لمعجزرة للي حصلات وقفاتتتت كتخرج هضرة بسيف ___وووول ل لدي

اما يامنة اول مرة تحسسس بقلبها تهز من جيهت ت بنتها من بعد مدفنات قلبها ولا كلشي عندها مصلحة ____________

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.