المربية الجريئة وسيد القصر الجزء 11

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

فمكان آخور للأسف كونا دايرين بحساب وحدين كيتربصوا وكيراقبوا للعرسان بش يفسدوا ليهم ليلة لعمر ويشتوا شملهمممم
لكن صدق لعكسس كاين حد آخوى مراقب لعرسسسس وكيتسنى لفرصة بش ينفد خطتوااااااا 

الشخص:::سيدي واش نفدواااا 
شاف ؛ايه ودبببا نيتتت 
اه طحتي بين يدي غنفدي فيك لحايل وجديد نوريك لعببب مع دياب شكيسواا 
جيب ليا لكلب ولللي معاااااااااه

الشخص:وخا وخا اسيييديييي
قطع معاه وجلس يولول______اويليي على نجيب للي معاه ____غندير حادي بادي 
حادي بادي قالي راسي ندي هادي ولا هاديييي ......هي جات فيه هو ........صافي للي جات هي هاديك وخا يكون حتى سرباي للي فلعرس
االا الا اجي نقولك ندي لعروسة ولعرييسسس تتت معندوا ميدير بيهممممم ياربي الا مشيت بلا بيهم غيقطع ليا ق***** ويحرمني من كلمة بابا اوف كيف ندير دبا غي قولولييي 
عرفتي غندي داك لكلبببب وللي لقيت معاه ____صافي ويلي ونتهنى راه هادا مافيه ميتلبق .....
واااااااااع واااااعع

شخص: ثانيييي ههههه كتخاف متحشم 

شخص:خلعتينييييي اصحبي واش مريض فك*** الله ينعل تريكة باك الشمكار

شخص:هههههههههه سربي سربي دير شي شغل راه لقضية مفيفة

شخص:وخا وخا اجييي نشوفوا شكاين دراري راه رسيتههممم كلشي واجد كيتسنى إشارة منا 

شخص:ثانييي يالاه زيد .......اجي اجي شوف شكاين تم شهاد روينة واقعة 
ويلي إسعاف شكون ضربهم سبقونااا

وقفوا بعيدكيحاولوا يشوفوا شكاين كتبان ليهمم غي جوقة

لعرس ولا جنازة كلشي مجوق برا ضحكة ولات دموع لحاجة للي كانت مقعظة من هول صدمة ناضت تجرييي بلا متحسسس للأسف سيارة ضربات هاني جات ليه ضربة قاصحة _____طايح فالأرض شوية دم خارج من فموااا عينيه مسدودين ......سهام طايحة فالأرض وحطا ليه راسوا فوق حجرهااااا وطها تجخلط بلمكياج 
شعرها تشعكك بكثرة مضربات فراسهااااا 
حالتها حالة كتبكيي وتعاود 
جالسى حداهااا هناء كتبكييي فصمت مصدومة من حال خوهااا

سهام:اولدي فيق حل عينيك عفاك متمشيش وتخليني راه معندي حد من غيركم 

حل عينيه بتتاقل وشاف فسها شوفة ندم زوج دمعات على طرف عينييه .....وتكلم

هاني:ماما م ماما س سم

سهام :صافي اولدي بركا سكت مديرش مجهود

هاني:الا اماما انا بغيت نهضر ونطلب منك سماحة غلطت فيك

سهام:مسامحاك مسامحاك اولديييي غي سكت هالعار عتقوه سربيواااا 

لحضات حتى جات سيارة الإسعاف ننزلوا كيجريوااا حطو هاني فناقلة دخلوه للسيارة الاسعاف طلع معاهممم عابد اب ايمان ولحاج جد هانييييييي زادوا بيه بسرعة 
عماد مبغاش يتحرك لا يهرب للي ضرب هاني بسيارة.........مخلا فيه ميدار كلاه عصا مخلاش من جهدواا

شخص :تيس تيس كتسمعونييي

شخص:ثانييي ايه كنسمعوك 

شخص:يالاه كلشييي واجد 

شخص ثاني:واجدين شوفوا لمرأة للي جالسى تمااااا عي ولبنت للي معاهااا

شخص الأول:ناضيي كون هاني 
تحركواا يالاه راكم سسمعتوووااا

كلشي خدا لمكان ديالوا كيراقبوا من بعيدددد ...........وقفات وقفات للبنت بش يشوفوا كيفاش يلحقو بيهمم حيث ملها وفين طار ____ عماد مزال كيتسنى لبوليس يجيوااا بش يدير لازم مع داك خيناااا ____غي كيدور ويعطيه فلبونيات مفكو غي يونس لللي بعدوا عليه وتكلف هو بيه مزاال دااير أكثر من جهدوا من يوم فقدان نوح دسما مراعيهممم وكيكون معاهم فأي حاجة ___غير ياسر مقدش على فراق صاحبوا هز رحال للتركيا تما مشى يبدا صفحة جديدة من حياتواا 

بعيد على كلشييي بلا نوح مبقات تحلى ليه دنيييا كلشي بدى يبان ليه كلشييي أسود 

شخص اول:تحرك هدا هو لوقت 

واقفة كتشوف يمين وشماال....جاي طاكسييي شيرات ليه ركبات وركبات حداها هناء ......انطلق طاكسييي

سهام:عفاك مسشتفى المركزيي

دور وجهوا شاف فيها فيدوا بخاخ رشوا عليهممم محسوش بنفسهم الا وهما وحدة طايحة على لخرااااا 

شخص ثاني:الوااا سيدي كلشي ناضي

ههعهههه مزيان مزيان لحمار فينوا 

شخص:ايه اسيدي هو الأول بدينا بيه جبنا حتة خطيبتوااا وبنتوااا 

شخص:واش حمق انتت هو ممزوجش معندوا ولاد 

الخادم:اه لمهم اسيدي حنا قربنا وانت دير الازم 

قطع عليه الا تصال لحضاات قليلة حتى وصلواااا لللواحد المبنى قديم وقفوا طاكسيييي
نزلوا نزل سهام هي الأولى اعيط ولواحد من صحابوا هز لبنتتت حتى هي دخلهممم للواحد للغرفة اما أشرف سبقوه هو الاول جابوه للغرفة مجاورة 
دخلوه للداخل 

ربطوهمممم كل اواحد مع سرير 

عند شاف ديالهمم ب تأكد بليي صافي

ههعهههه مزيان مزيان لحمار فينوا 

شخص:ايه اسيدي هو الأول بدينا بيه جبنا حتة خطيبتوااا وبنتوااا 

شخص:واش حمق انتت هو ممزوجش معندوا ولاد 

الخادم:اه لمهم اسيدي حنا قربنا وانت دير الازم 

قطع عليه الا تصال لحضاات قليلة حتى وصلواااا لللواحد المبنى قديم وقفوا طاكسيييي
نزلوا نزل سهام هي الأولى اعيط ولواحد من صحابوا هز لبنتتت حتى هي دخلهممم للواحد للغرفة اما أشرف سبقوه هو الاول جابوه للغرفة مجاورة 
دخلوه للداخل 

ربطوهمممم كل اواحد مع سرير 

عند شاف ديالهمم تأكد بليي صافي ولوا تحت يدواا مشى لبيتوااا تصطح فوق سرير احساس غريبب انتابوااا حب حنين اشتياق ........قلبوا كيخفق علاش هكا هو عمرواااا حس بهادشييي لعكسسس قلبوا قاصححح مكيعرفش رحمة .....تهز جلس كيضرب قلبوا بيديه وكيخاطبوااا____علاش علاش علاش كدير هكا 

مصارنوا تهزوووااا ناض طاير للحمام رجع كلشييي وقف قبالت للمرايا كييشوف فوجهوا شكون هو منين جا علاش هو هكا قاصح مكيرحمشششش ____شكون للي كان سباب فللي واقع ليه 

هز لماء غسل وجهوودار شوية فعنقواااا 
رجع لبلاصتوا راسوا ثقيلللل دوخة وصور وجوه كتجيه قبالت عينيه معارفش شنوا 
عيا ميحاول ينعس والوااا ....ناض حل للبلاكار هز قرعة دشراب نزل عليها كريروا 
~~~~~~~~~~~~~~~~
عاد ومشى نعسسسسس 
💥اصبحنا واصبح للملك لله💥

كتحل عينيها بتتاقل كتحس بكلشي كيحرقها بغات تحرك يدها مبغاتش تحرك عاد تعقلات شنوا وقع حلات عينيها بزربة 
كتقلب على هناء فين هيييييي
شافتها قدامها مربوطة ......كتحاول تحل يدها والواا بقات تعيط ععععليها .......
مسكينة صغيرة اثر فيها بخاخ 

سهام:هناء بنتي واش لباس فيقي عفاك متزيديش عليا انتتيي وخوك فيقي

هناء:امممم اممم

هناء:اه ماما خليني نعس غي شوية 

سهام:اويلي نوضي راه حنا مخطوفيييين 

هناء:اه اه فين احنا ناضت كتغوت واعععععع واععععع 
وشكون انتما افين احنا اجيوا حلوا لينا .....واش كاين هنا شي حد واعتقوا روح اعباد اللله واحنا مخطوفييين

سهام:زيدي غوتي عفا بنتيييي حلقي مشى هئهئهئهئ

هناء:مالك كتبكي

سهام:ولدي معرفت مالوااا شنوا واقع ليه 

هناء؛ههه متخافيش خويا وعارفاه قطة بسبع رواح

سهام:الله يمسخك سمتيا وولا نجي نوريك

هناء:ويلي الا وصلتي لعنقك دبا غحكيه 

سهام:سكتي سكتي شي حد جاي 

هناء:اه بصاح للحسسس دشي حد شنوا نديروا 

سهام:ديرييي مسك بقى ناعسة نشوف شغيوقع طلقي غي ودنيك 

هناء:ااوكي اوكي ماما 
غمضوا عينيهممم لخطوات غدا وكتقرب من الغرفة فين همااا 
تحل لبابببب دخل شي واحد مغطيييي وجهواااا طل عليهمممم ورجع خرجج.......هما مراقبينوا من بعيد كيييشوفوا شنوا كاين سعة مشافوا ماسمعوا 

خرج من عندهم حيد لغطاء على وجهواااا ومشى فاتجاه غرفة شاف اديالوااااا

دق عليه وعاود دق والوا محلش ليه حل لباب بشوية .....مشى حدا راسوا كيعيط ليه ......حل عينيه خنزر فيه ناض مهضر متكلم ____مشى للحمام قضى غراضوا 
طرف خرج حيد طريكوااا .......بدل عليه) احححح على عضلات ياخواتشييييييييي
علييييه لوشام لوشام البنات منقولكمش شمنك ياطول ةعرض وكتاف واقفينننن)
فين هما 

خادم:فلبيت عاد طليت عليهممم

هو:اوكي خليك نهنا غادي معاك برجلييييييي نشوف هاد زمر

كمل هز سلاحوا داروا مور ضهروا وموس صغير فسروالوااا
وماشي مشية وهبة خاصة بيه كيتمختر (ادلع ياكايدهم)😍😍

عند سهام حسات بنفس ثقيل عليهاااا قلبها كيتهز من بلاصتوا بحال الا جاتها الباردة معرفاتش علاش ارتابكات هكااا ؛؛؛؛؛؛؛شي حاجة غريبة قلبها زادوا دقاتواااا

نسات هاد الاحساس من موت نوح ___كتسال واش الخوف؟؟؟؟ والا الخطف؟؟؟ ولا ولدهاا وقعات معاها شي حاجة؟؟؟

دازت بين عينيها للحضة للي شافت فيها اول مرة نوح جات عينيها على عينيه

☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆☆
لن تستطيع سنين البعد تمنعنااا
إن ااقلوب رغم البعد تتصل 
لا القلب ينسى حبيبا كان يعشقه
ولا النجوم عن الافلاك تتصل
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
تمنيت ان يكون صباحي صوتك اللدي افتقده او جهك للدي لم اراه مند فترة عموما صباحي انت اينما رحلت وارتحلت

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اخاف عليك ولا اعرف كيف احميك من كل شيء حتى من تراب للدي غطى وجهك ولكني استودعك الله في كل لحضة لأن ودائع ربيي لا تضيع^^^^^^^^^


فالمستشفى كاننت إصابة هاني فقط طفيفة كسر على مستوى اليد شوية ديال الخدوش فوجهوا وعنقوااااا ........حمد الله عاد رتاحوا كلهم ____عند عماد للي كيسول عليهمم كلشي علد انتابه لغياب سهام ميمكنش كيفاش مجاوش للمستشفى فين غيكونوا مشاو المنزل ؟؟؟نزل قلب للمستشفى كامل مكين لا حسهم ولا اثارهمم _____ 
حس بقلبوا مقبوط ميمكنش يغبروا مرة واحدة 
اضطر يرجع للفندق مشى نيشان للغرفة المراقبة حيد المسؤل على الكاميرات جلس على لكرسيي جلس كيقلب ومتبع بعينيه حتى لمحهم كيركبوا فطاكسي كبر اصورة ااكثر وأكثر زاد طاكسي بقى متبع بحكم ان للفندق كبير وجاي فشارع رئيسي لاكاميرات فكل قنتتت دارت اتجاه للمعاكس 
هنااااا عيننيه خرجوا فاش شاف ازوج داروا باشرف من للور داروليه زيف على نيفوا داخ هزوه فطاكسيي ........بقى يلاقي لخيوط 
تأكد ان لبناات مخطوفين ونفس شخص للي خطفهممم واحد_____
ولكن شكون وعلاش شنوا علاقت هادي بهادوا

ملقى غير يتاصل بيونس هو للي غيفك معاه خيوط هاد للحريرة للي خرجات من جنببب عاود 
خدا تيليفونوا واتصل بمرتوااا 

عماد:وي حبيبة
إيمان:فينك اعماد 

عماد:شوفي غنقولك شي حاجة مي غتواعديني حتى حد ميعرف 
إيمان:هضر خلعتينيييي شواقع

عماد:شوفي سهام وهناء واشرف تخطفوااا يعني مغنجيش خصني نقلب عليهمم

إيمان:اويليييييييييييييي شكون خطفهممم
عماد:سكتي سكتي شوهتينا غيسمعوك 

لحاج:إيمان شكون تخطف 
إيمان:ارتابكات___هههه الا عمي صاحبتي عيطات تبارك ليا وكتعااد ليا على لفيلم متبعينوا هه قالتلي عماد خطفك بحال الأفلام 

لحاج:الله يهديك ابنتي احنا فشي خطيف دبا 

إيمان:الواا احبيبة راه مشى شنوا غادير دبا 

عماد:احححح باغييي ندير بزاف شي ولد ولا بنيتة بحالك __شكوا الله خارجين لياااا فعوديييي هاد ناس 

إيمان ___تزنكات_____ويلي حشم 
عماد:منين نقبطك نوريك لحشومة كيف دايرا سيري نخليك دبا بيزوا حبيي

إيمان:مودع فيد الله انشاء الله تهلا فراسك مزاال محتاجك
عماد:قطعي قطعي بش منجيش لك ونخلي كلشي وراي

إيمان:ميصلاح معاك صواااب تفوا على جنس كون يسحاببيلليييي متنزوجش بيك 

عماد:وخا وخا زيدي عمري ضوسي
مزياان هادشي غيخرج حرف بحرف منك ____خلاتوا يطبخ وقطعات عليه خلاتو كيتغدد 

غندير فلاش باك بش تقدروااا
تفهموا كيفاش تم زواج إيمان وميدوا

عابد:بنتيي مالك جالسى وساهية 
فاش كيفكر زين لفاسيي 
إيمان:والوا احبيبي

عابد:ننن انتي بنتي وكنعرفك راك ترابي يدي
إيمان:بابا الا لقيتي شي شخص وقالك كيبغيك شنو دير

عابد:اممممم عماد 
إيمان:اه كيفاش عرفتيي 

عابد:بنتي راه أنا للي ولدتك ماشي انتين دونك خصك تعرفي حاجة وحدة انا معاك فأي شي شاوري قلبك شغايقول ولكن فكري بعقلك وطاوعي قلبك 

إيمان:اا انا انا كنبغيه 
عابد:هههه كونت عارف_دمعوا عينيه______

إيمان:بابا مالك 
عابد :فرحان بنتي كبرات ولات تحب وإنشاء الله نشوفك عروسة ونفرح بولادك وهكا نأدي وصية مماك هلى أكمل وجه 

إيمان:الله يخليك ليا ياربييي الله يرحمها انت أحسن اب فدنيا__عنقاتواااا بجهد بادلها للعناق 
ناض مشى للشغلوااا هي خدات تيليفونهااا دوزاات رقم عماد ............تليفون كيصوني شحال عاد جاوب 

عماد:الو وي إيمان 
إيمان مالك كتهضر هكا 
عماد:إيمان مات ليا خويا 
إيمان:اه كيفاش مفراسنى والوا لبرركة فراسك فوقاش 
عماد:هادي ثلات شهور 
إيمان:علاش معطيتيش ليا
عماد؛انتي غبتي وخليتيني بوحدي
مبغيتش نلوح راسيييي عليك أكثر ولا نبزز عليك 

إيمان:متقولش هكا انا انا كنبغيييك وبزاف 
عماد:عاودي عاوديها
إيمان:اه انا كنبغيك ومن ليوم مغنخليكشششش 
عماد:انا كنموت عليك هادي احسن حاجة وقعات لياااااا 
هكا اعتارفاات ايمان لعماد بحبها 
خلات للمجال لقلبها هوا يتصرف 
من بعد مرور شهر تقريبا مشات هي وباباها عزاوا للعائلة كيف كيقولوا فلمثل العزاء مكيشرفش 
فداك نهار لللي وصلوا فليل على مائدة العشاء اعتارف عماد على علاقتوااا بايمان وحبهم لقويييي
للعائلة كلهم رحبوا بهاد لعلاقة ونفس نهار طلب يدها من الأب ديالهاااا أكيد وافق قراوا للفاتحة ومن تم بقات العلاقة ______رغم ان تسنيم كانت باغى باي شكل من الأشكال انها تخرب للعلاقة ولكن حبهم وتيقتهممم
فبعض كانت كبيبييييييييييييرة

نرجعوا للحاضر من بعد اتصال عماد بيونسسس جا بسرعة فعلا ونعم صديق رغم موت نوح بقى محافض على علاقتوا مع لعائلة وفاش مااحتاجوه كيجبروه 

يونس:شكون غيكون خطفهممم 
عماد:معرفتشش للي شككني هو اختطافهم بثلاتة يعني غريبة شوية اولا ؟؟؟؟؟!!!!!!

يونس:أكيد على حساب مباللييي هادشي عندوا علاقة بأشرف ومدام عرفوا بغى يخطب سهام دونك قالوا خطيبتوا يدوا لللي كتوجعوا يشدوه منهااا 

عماد:ايه وهناء علاششش
يونس؛هناء منضنش عندها علاقة فقط جات فطريق وكانتتت مع مها 

عماد:شنوا لحل 
يونس:غنلقاوهمم غنتبعو كاميرات للمراقبة ونتبعوااا خطواتهممم متخافش انا معاااك 

عماد:شكرا شكرا بزاف خيرك غرقنا
يونس:شمن خير لخير دلله احنا خوت والمرحوم كان اخ وصديق وقت الشدةةةةةةة 

عماد:ياريت لوكان باقي معانا هادشي مكانش يوقع 
تيليفون يونسس كيصونييي هزوا يشوف شكون لقى واحد من ضباط للي معاه فلفرقة جاوب بسرعععة 

ضابط:سلام شاف 
يونس:اهلا كاين شي جديد 
ضابط:موجود قدرنا نوصلوا لراس لعينننن لعنوان غنرسلو لك فميساج دبا نييييت كنتسناو اوامرك 

يونس:عطي اشارة للفرقة 6 __7
والتاحقوا بيا لنفسسسسسس للمكان 
ضابط:اوكيي

قطع معاه رسل ليه لللعنوان 
يونس:شبالك تمشي معانا عندنا واحد للعملية ديال واحد من أخطر للمجريمين وتاجر مخدرات كبيير هادي شحال واحنا متبعينوا وليوم يمكن غيجيب الله تيسير ونقدروا نوصلو ليه 
عماد:امم فيلم ميريكاني هادا ميمكنشش نفلتوااا نمشي وللمخطوفين 

يونس:خليني انا غنتكلف غيزيد

لحضات حتى وصلوا للعنوان توجهوا لللمكان حي شعبي بامتياز 
نزلوا من سيارة فرق فرقة تدخل للي معاه حاولوا يتسللوا للمكان للي فيه للعصاببببة

عند مولاي فداخل حتى حط يديه على لبوانييي بش يدخل ولا رجع 
مشى للغرفة أشرف هو للي عندوا حساب معاه خصهم يصفيوه لخرين من بعد وخا من عادتوا ميقربش للنساء

دخل لعندوا للقاه دايخ هز رجلوا عطاهليه للوجهواااا فاق بلا عكز عليه دوخو كيحاول يحل عينيه كيشوف فقط خيال بدات توضاح ليه صورة 
عرفواااا هوا للي خطفواااا

اشرف:هههههههه اهلا اهلا بالبطل شرفتي واخيرا 
.........عرفتي اهم شي هو انني انا ضاحك عليك وديت منك كلشييي وخليتك نكرة ...........مقديتيش عليا مصيفط جرادك 

مولاي:هععععع حيث انا راجل منديرش يدي فنساء صيفطت لك للي بحالك 

أشرف : انا راجل عليككك
مولاي:هههه باين باين دبا اجي انت راجل متأكد

أشرف:وسيد رجال
مولاي:اوكي دونك نخرجوها دراع وللي غلب يعطي سلعة دوبل للثانييييييي شبالك .......اه نسيت خطيبتك وبنتها فضيافتييي فلغرفة لللي مجاوراك

أشرف:زااااام****** والله وتقيصها حتى نقطع مككك طراااف جابها هي للهاد زبل كامل مولاي:ههعع لكلب للي كينبح مكيعضش يالله يلاه حلوا ليه رباط هليوا للمراة تورينا حنة يدهاااا اشرف دهششش منوااا حيث صحيح وسمعتوا سابقاه حتى واحد مكيتحداه طبعاا كلشييي كيخرج خاسسسسسسر وخسائر جسيمة 

حلو ليه رباط يدوا
فعلا اوامر تنفدات مع وقف كيحك يديه بغى ييييغفلوااا ويشير عليه مولاي كان اسرع منواااا وحاضضضي معااااه 
شير عليه نجابوا بالأرض كيحاول يوقف بش يدافع علللى نفسوااا 
وقف على يديه ورجليه كيف لكلبب وقف غفل مولاي بضربة لحجرواااا _____تقصح مي كيف كنقولوااا فين عمر ثوركيحس بنغيز سارح 
صعر نزل عليه بضرب شروطوااا خلاه وجهوا كولوا دايييز دم
جرواا من كول شوميييييييز 
وبقى غادي بيه مجرجروااا حتى لبرا وكيركل فييييه ..........شوية

شي حاجة فداخل ديالواااا كتقولوا قتلوا وبرد جنونك فيه مترحموش هو مرحمكششششش ............نزل لعندوا جلس على ركابييه

مولاي:شكون راجل فينا دبا
اشرف:اناااا
مولاي:وخا نشوفوا 
سعيد اجيييي حيد ليه سروالوا نشوفوا شكون راجل......تعرف ليوم ندخل بيك نوسع مك ونوريييك رجال شكيسواوووو 

أشرف:الا الا نعطيك سلعة للي ديت لك الا هادي الا هادي 
مولاي:هههههههههه لمراة كتبقى غي مرأة صافي سعيد هاد لولية كتخاف من ز*******

عند شرطة ____واحد زوج ثلاتة 
ضرب 
تشاير للقرطاسسسس للداهل عندهمم تلف دفعوااا ومشى كيجيري يشوف شنو واقع 
سحية:لمعلم لحناششش اهجموا علينا

مولاي فين كنتواا فين اشمايييت ففين علاش داك زوا**** للي فللولاية مقلوش غيدخلوا علينا هنا غنوريهمم 
جبد سلاحوااا اتاجه لجيهتتت سرجم وبققى كيضرب 
شججار كبر اطر يونس يتاصل بفرق اخرى للتدخل جاو بسرعة 
هنا استغل اشرف للوضع كيقلب على سهام يخرجهاااا من تممممم 
واكل لعصا مزيان مقدش ينوض غادي زحفان ......كيقلببببب .....
تشاير بلقر طاس اكثر تسلقوا اسوار دار بش يدخلوا للداخل_____
هتا ولا شجار بلقرطاس وليدين 
أشرف كان دكي ولكت دكاء خاويي
كيقلب جبر حديدية تسلت لمولايي
وعطاه ضربة قاصحة ملوررررر 
خلاتوا واقف فبلاصتوااااا وصور ودمريات كدوز بسرعة هنا فقد للوعي طاح على (طاح على راسوا قالولي مسلم مكنتكلم قالوت لمعلم طاح على راسواااا سوري سوري اندامجت مع الغناية ههههع)امنوت ليونس وعمتد طريق دخلوااا للداخل ________ اول شي تقبطات جميع افراد للعصابة بما فيهم عصابة سهام ههههه مزتل مكتاب ليهم يزوروا داك لمقام مبغاوش يتوبووااا ____

عماد:أشرف شكادير هنا وشكون دار فيك هادشييي؟؟؟؟!!!!

أشرف:ارتابك_____ههه اه انا شكاندير اه انا
يونس:كيفاش جيتي لهنا واحنا على حد علمنا تخطفتيييييي

أشرف:اه كونت مخطوف وعاد لعصابة للي خطفاتنييي وودبا اتا مسامح ليهم يالاه تمشيوا بحالنا خليوهم ومنهم لله

يونس:اسيدي حبس راه احنا جينا على ودهم اما انت عاد غتشوفوا حريرتك فين غادا 

عرف راسوا خيط لكدوب قصير وقصير بزاف وربي حالف حتى ياخد حق المضلوم من ضالم ____
كيتسلت بشوية بشوية بش يهرب ولكن رجال شرطة كانوا محاوطين للمكان ملقى كيفلت

عماد:يونس دونك حتى سهام غتكون هنااا 
يونس:هربات من راسييييي يالاه نشوفوااعا عاد نجي على متوصل سيارة للاسعاف ونشوف رئيس للي محمقنا وراه هاديييي سنين 
عماد:سهام هناء 
هنا غيسمعوا بقاوا يرددوا هاحنا هنا 
فرع باب لبيت لقاهم هما للي تم فرحوا بزااف حل ليهم رباطات للي فيدهم طاروا عليه يعنقوا فيه.......

سهام؛وسعدي وفرحي جيتي نقدتينا البطل المغوار انا قلت راك كتاكل لحلوة ومنتابهتيش لغيابنا

عماد:سكتي فمك كاسيطة هني شعب لبنت معانا
هناء:عمي شكرا للي جيتي كونا خايفين 

عماد:متخافيش ابنتي انا معاكمم معمر شي حد يقيص شعرة منكم فحياتييييي 
يونس فرح منين لقاوهم بخير وعلى خير 
يونس:نخليكم نمشيييي نشوف هاد شي دياليييي حنقتوني اتريكة للوليدي ختخرجوا عليا من بلاصتييي 
مشى يونس للمكان للي فيه مولاي هنااا وقف بلا حركة ميمكنش زعما هاد شباه كامل صاحبوا ماتتتتتتت 
كي فاش ميمكنش متيقش نزل لعندوا كيمررر يديه فكل قنتتتتت فوجهوا نفسوا عينيه شعروا شكلوا حتى حاجة متبدلات وخا صفر طايح جريحححححح ولكن تقول شي حاجة تبدلات منوا فهاد سنيننن والا كان هو اش جابوا للهنا وكيفاش هو رئيس للعصابة 
ناض طاير كيعيط على عماد 
يونس:عماد اجي معاي
عماد:ياك لباس 
جرو من يديه لخرين تخلعوا وجهوت تبدل وصفر باين عليه استغراب ولكن زعيم مكتخاف متحشم جرات لبنت وتبعوهممممم
اول موقفواااااا كلشي تصدم ميمكنش واش لموتى كيرجعوا نوح مات حتى عضاموا رشاوا الا كان هو نوح ادن للي مات شكون مئة سؤال كيراود دهن ديالهممممم
تسمع صوت زوج نساء مرة وحدة 
هناء:بابااااااااااااا
سهام:نننننننننوححححححححح
طاحوا عليه بزوج قلب لبنت لباها وقلب حب وعطا حياتواا ومل مكيملك لحبيبوااااا اما عماد من بلاصتوا متحرك حتى حس بصقلة جاتوااا للوجه من عند يونس بمعنى ماشي وقت صدمات دبا 

جات سيارات الاسعاف هزوه بسرعة كلهمممم طلعوا معاه بكثرة معماد باغي يوصل بسرعة للمشفى حيد ساىق وساق هو فعواضواااا غادي بسرعة جنونية شحال من وتحد كان غيطبشوا فطرييييق حتى واحد مبغى يفرقواااا بسرعة لبرق وصلوا للمستشفى اول مدخلو طلب عماد يديروا تحليل سريع بش يتاكد بلللي هو خوه.........
فعلا للفلوس والنفود ولمكانة فلبلاد كدير طريق فلبحرررررررر 
دخلوهم بزوج خظاو ليهممم ريق ديالهممممم مشاو بيه للمختبببر
سهام وهناء تخلطات عليهم للفرحة ودهشة وصدمة كيضحكوا ويبكيواا مرة يتعانقوا مرة كيمشيوا ويجيوا فارضية الطابق للي كانوا فيه

من بعد مرور ساعة خرجوا تحاليل 
جا طبيببب كلهم وقفوا بحال الا غيتحماو فيه وكيتمناو ميخيبش ضنهمممم

دكتور:سي عماد 
عماد:هضر بسرعة ماباغي صواب 
دكتور:صبر عل رزقك اسيدي 

طيرات ليه هناء جواا حلاتوااااااا بسرعة اول مقرات وتاكدات من عينيها خوت غوتات على احر جهدهااااااا 
هناء:هو هو بابا بابا حي بابا 
سهام من غير لا حركة طاحت للارض كتركع لرب العالميننن شكر وحمد للي ربي شاف من حالهم ورجع ليها روحها مرة اخرى فعلا معجزة 
عماد ويونسسسس دموعهم نزلوا بلا شوار

أعود بالله من شيطان رجيم أعود بالله من شيطان ياربييي خير شهاد الحلمة 

هناء :مامت بسم الله عليك مالك
سهام:هئ هئ حلمت ابنتييي حلمة زوينة وخايبة 

هناء:وعاوديلي شنوا
سهام:حلمت تخطفنا وللي خطفنا هو باباك

هناء:ويلي بسم الله عليك امامي 
خير وسلام ههههههه 
سهام:علاش كضحكيييي اصفريطة

هناء:ههههه نهار حلمتي بابا شفتيه خطفك اويلي على الأحلام لخاوية ناس يحلموا مالديف شي توتوز انتي كتحلمي غا افلام الأكشن 

سهام:نوضي نوضي تحركييي عليا انا لللي حمقة دايرا راسي فيك

هناء:قوليلي بعدا واش لحلمة كحل وأبيض ولا كولور

سهام:نوضي تحركي ولا نصقل جد بوك 

هناء:حشومة تعايري راجل فقبروا عيب كتدي دنوب

سهام:دنوب هما للي غندي فيك دبااااااااا

هناء:هههههههه زعما انتي الوليدة حمقة لخيوط مرسينش فراسك

سهام:تفوا جنس ناقص يالطيفففف


اصبحنا وأصبح للملك لله ....
فلفيلا دالعائلة دخل عماد ملامح وجهوا مكتفسرش _____صيفط للخدامة تعيط على العائلة ثواني معدودة كلشي نازل كيجري تجمعوا عليه كيشوفوا فيه وكلشي ضاهر على وجهوا الخوف_____كيتسناوا شغيقول 

عماد:كلشي اكيد كيتسأل علاش جمعتكممم 
الحاج:طلقنى اولدي مبقاش عندنا حيل للصدمات 
راوية:خويا هضر راه لماء وقف لي فركابيييي

عماد:وخا هنا غنهضر حاجة وحدة نبغيكم تسمعونيييي للآخر 

الكل حرك راسوا بمعنى اوكيييي

عماد: ليلة دلعرس تخطفات سهام وهناء
لحاج:شنو وقع لبببناتي

عماد:بابا خليني نهضر هما لباس غي رتاح 
انا اتصلت بيونس بش يعاوني من بعد جاه اتصال بلي لقاو مكان مجرم خطيييير كيبحثوا عليه _____اقتارح عليا نمشي معاهيفك للمشكل ومن تم نبداو للبحث على لبنات انا بالنسبة لليا حب استطلاع أكيد _____مشيت معاه للمهم بلا مندخل فتفاصيل 
أكثر منين مشينا اول شيء لقينى للبنات تم يعني نفس الشخص هو للي خطفهممم وخاطف حتى أشرف _____وبما ان اشرف طلب من سهام زواج فهي ولات مستهدفة من أعداء أشرف _____
ولكن شي حاجة وقعات خلات خلات احداث كلها تبدل وهوا نوح

الحاجة؛ و ولدي 
الحاج:الاه يرحموا 

عماد:اوف كيف غنقولهالكممم ....
نوح مماتش باقييي حييييي 

راوية:الا ميمكنش كيفاش حي واش هبلتييي وهداك للي مات شكون

الحاج:الاه يرضي عليك واش انت متأكد ممريضش اولدي

الحاجة:كنت متأكدة 
عماد:ماما كتهضري معوطة 
الحاج:ههه حمد اااه منهار حادث هانييي رجعات تهضر وتمشات شوية على للي كانت ربيي كبير

عماد:انا كنهضر معقول وهداك للمجرم للأسف تجبر هو نوح

يوسف(زوج راوية)شدخلوا هو فهادشييي كيفاش ومنين حي علاش مرجعش من بعد هاد سينين كاملة 

عماد:للأسف فاقد داكرة ولدبا راه فلعناية للمركزة كنتمناوا خير ويرجع لنا كيف نجى منها عاد لامرة ينجى للمرة ثانية 

الحاجة:ديني عند ولدي ديني عند حبيبيييي عمارت داريييي
عماد:للي لقى حبابوا نسى صحابوا
الحاجة:الا حتى انت ولدي ولكن غي ديني عندوا عفاك

عماد:وخا اللا 
راوية :بغيت نشوف خويا دبا 
إيمان:نلبسو ونمشييييوا عندوا 

عماد:خالتي متمشيششش 
يامنة:ساهية_____
عماد:خالتي خالتييي هيهوا فين سافرتيي
عماد:وخا اللا 
راوية :بغيت نشوف خويا دبا 
إيمان:نلبسو ونمشييييوا عندوا 

عماد:خالتي متمشيششش 
يامنة:ساهية_____
عماد:خالتي خالتييي هيهوا فين سافرتيي 
يامنة:الا هنا هههه غي لفرحة تلفاتنييي 
عماد:اه ايوا تراجعي لله هادي كرامة من عند سيدي ربييييي
للي رجعوا لنا للحياة 

يامنة:اه اه اولدي معود لكم والواا 
عماد:بحاالاش اخالتيي
يامنة:الا غي سولت زعما فين كان واش شي حد عندوا يد فهادشيييييي

عماد:الا باقيي مهضرنا ___ راوية عفاك خودي شي حاجة من عندك للسهام وهناء راه بقين بحوايجهم 

راوية:وخا اخويا دبا نييييت 

طلعات راوية جابت ليهم ميلبسوا عماد طلع فيق هانيييي مقال ليه والوا عاونوا بش ينزل للسيارة زوج سيارات للي ركبوا فيهممم وتوجهوا المستشفى........
لحقوا ليه شي كيضرب فشيييي
فوقاش يلحقوا للعندوا بش يشوفوه يعنقوه ويشمواا ريحتواا للي افتقدوهاااا من حياتهمممم وحش سينين فقلوبهم شوق وحنين خصوصا واليديه وأخوتوا 

وصلوا للطابق للي فيه لغرفة دياالوا لقاواا الشرطة مطوقة المكان ___كلشي تخلع مع اعتقادهمم وقعات ليه شي حاجة _____
شوية بان يونسسس مشاوا عندوا كيجريواااا 
عماد:شواقع هنا يونس
يونس:راك عارف ضروري ميكون تحت المراقبة عيت منحاول ولكن أوامر للي كبر منيييي
عماد:اه فهمت عادي لامهم يقدروا دار يشوفوه ياك

يونس:اكيد غنخليهمم يشوفوه 
تخرج سهام وهناء ويدخلو هما

عماد:واش فاق ؟؟؟؟؟
يونس؛باقيييي فاقد للوعييييي

فلغرفة عند نوح 

ناعسة ليه على يدوا اليمنى وبنتوا ناعسة على صدروااا 
كيحل عينيه بشوية شعاع شمس ضارب ليه فوجهوا __________
نزل عينيه بشوية لمح بنت مراهقة جميلة ناعسة ليه على صدروااا ____ سرح عينيه فيهااا 
كيتدكر شكون هادييي سرعان منزلات دمعة من عينننننيييه
حارة شوق وحنين للبنتوا عرفهااا كيشوف كيفاش كببراااات ولا شابة جميلة ____

دور وجهوااا للجهة الأخرى ___

اول مشااااف فيهاااا قلبوا دق بسرعة كيحقق فيها ويعاود واش هي للهاد درجة قلبوا دق ليها مزال كيعشقهااااا____ حتى حاجة متغيرات فيهااااا شكلها جسمها وجها البرئ وخا عامرة تحرميات شاف فيها نضرة الأولى اول مرة تلقاها وجات عينيه فعينيهااااااااا ______
فلحضة قلب غوباشتوااا منين تفكر علاش خطفها وهي خطيبت اشرف كيتدكر كل احضة وهو مراقب للعرسسس _________
كل شوق وحنين والاشتياق تقلبببب للكره اناها خائنة متسوى متصلاح حيث نساتوا وفكرات تكمل حياتهاااا مع واحد آخور ومعامن مع ولد عموا وفنفس للوقت عدوا ديالوااااا للدود _______رجع شوفة للبنتواا مكرهش يعنقها ولكن لا ماشي بهاد سهولة يبين بللليي هو متدكر كلشيييييييييييييي
مزال تابعوا شحال مت حاجة

حاول يتحرك بش ينوضواااا
تململ بشوية كح كح كح 

ناضوا طايرينن 
هناء:طارت لعندوا كتعنق فيه وتعاود ___بابا حبيبي لعمر ديالي هئ هئ هئ هئ توحشتكككككك احبيببييييييي
خليتيني بوحدي لا حنين لا رحيمممم______

نوح:قلبوا كيتقطع مكرهش يبادلها للعناق ويدللها ولكن مبغاش يبين _
اما سهام بقات فبلاصتها كتشوف فيه بحال الا اول مرة تشوفوااا
((((((((((ااحححح زاد تبوقص يحسن عوانك شنوا جايكككك اختيييي سهام)))))))))))))

نوح:شكون انتيييي واش كتعرفيني؟؟؟؟؟؟ 
هناء؛اااه😰😰😰بابا با انا بنتتك نسيتيني انا هناء احبييي 

نوح:(قلبوا تقطع عليها فلحضة كان غيضعاف لكن سرعان متبت راسوااا )

ميمكنش يبين باللي راه رجع للوعي ديالوا خصوا يكشف شحال من اوراق غير مكشوفة 

من غير إحم ولا دستور لحاجة مقداتش تصبر جرلت يد لحااااج 
ودخلات عليهممم تدفعات لباب بقوة داروا يشوفوا شكوننن 
جات عينوا فلحنينة ميمتوا للي ولداتوا وتعدبات عليييه رباتوا عطااتوا هو وأخوتوا كل ما كتملك من غير متسنى مقابل 
كيشوف فيها بعينين دامعيين لونها شاحب وعينيها تحتهمم أسود تجاعيد بانوا فيهاااا _____
آثر فقدانوااا بان عليها بسرعة

اما هي فبلا حركة فقط عينيها ودموعها للي كيهضروااااااااا ممتيقاش ولدها فلدة كبدها حي يرزق واش هاد سينين كاملة كدبة وكانت متتتتيقاهاا______
كيفاش مبحتاتش عليه وخلاتوا هاد المدة كاملة 
كتمشى بززززز باش وصلات عندوا طاحت على رجليه تبكييي وتنوح عليه معرف ميديرر ____

نوح:شكون هادي 
لحاجة:انامك اولدي مك 
نوح:مع بالوا اححح اميمتي عرفتك شحال توشحتك الحنينة
_____وهاد راجل شكون 
الحاج:انا باك 
هاني واقف بلجبس ديالواااا كيشوف فيه من بعيد مقد يزيد ........اما نوح اول مشافوااااا قلبو هزوا عليه ولكن سرعان متدكر نهار للي شافوا كيشري طرف من عند للخدانة ديالوااا حقد عليه
♧♧♧♧فلاش باك♧♧♧♧

دق دق 
سعيد: شكون
هاني:انا اعشيري
حل لباب_اه هدا انت اكيليميني 
هاني:خطينا من لمرض راه راجل اصحيبي 
سعيد:ياكما شي طرف عاود وليتي كماي اصحبيييي
هاني:ههه وانا والشلة كنفرقوه
سعيد:الله يقوي للخيررررر 
هاك هاهوا وافي 
هاني:حتى انا هنا هالفلوس وتهلا 

عند نوح كيقاد للفطور طاح ليه كأس من يديه وقلبوا حس بي مقبوط 
مشى نيشان فاتجاه الباب لقى سعيد كيسد لباب
سعيد:شاف مالك 
نوح(مولاي):شكون جا
سعيد:واحد لبرهوش كيليميني خدا طرف 
مهضرش معاه مشى نيشان للباب حلهااااا ومشى كيشوف شكون وهو يشوف ولد باقي صغير واقف مع زوج صحابوااا كيفتخوا جوااان _____
معجببوش للحال تكره بلبيان مي معرفش لاش

نوح:سعيد اخر مرة تبيع ليه 
سعيد:علاش اشاف شدار
طار قجواااا____ للي عندي قولتولك كتفهممممم 
لحاج:تلاح كيعنق فيه ولدي ولدي راجل دلعائلة

نوح: وهاد لولد للي واقف 
هناء:خويا ابابا هدا هانييييييي
قرب لعند بابا ____دار ليه اشارة بيدوا ✋✋✋وقف
وهما يدخلوا دراري عتقوا للموقف 
نوح:وخا تفهموني شنوا هادشييييي

عماد:دخل هو ويونس_ هههه احنا غنفهموك العود 
يونس:ممكن كلشي يخرج تخليونا معاه 

لحاج:الا غنبقاوا انا باقي معنقت ولدي محيدت للوحش منوااااااا

عماد:لواليد نعل شيطان ____شاف فيه بمعنى على هناء ميمكنش نقولوا كلشي حداها

لحاجة:والله منخرج منهنا
نوح:فضل يدخل____وخا غي شوية نفهم هادشي راه جديد عليا والا كنتوا عائلتي دبصاح راه غنبقى معاكمممم 

سهام :حق الله وبيت الله الا عائلتك

نوح:خنزر فيها تخنزيرة مقودة وغوت ____خرجييييييييي بررررا________ بلا كلمة بلا زوج خرجات طايرة 
كلشي تبعهاااااااا سدوا لباب وراهم

نوح:تأكد مكين حد مور لباب 
يونس:وخا____حل لباب ولا سدوا مجبر حد 

نوح:اجيوا البغاااااااال توحشتكم

عماد:ههههههه خويا توحشتكككك
بزاااف 
يونس:صاحبييييييييي ادن انت عاقل وعلاش عاد لفيلم هندي كولوا
من بعد لعناق الحار للي كان بينتااهمممم

نوح:أكيد استرجعت داكرة دياليي 

ولكن ميمكنش شي حد يسيق لخبار

يونس:نقدر نفهم علاش 

نوح:أكيد لمهم انا غنعاودلكممم منهار حليت عيني وأنا........فدار كلها مخربة 
اول كلمة سمعت هي مولاي واش انت لباسسس 
نوح:شكون مولاي 
لبنت:انت هو حبيبي درتي حادث واقيلا فقدتي فيه داكرة انا غنساعدك بش تدكر كلشيييي

نوح:شكون انتي ____قبط ليها المرفق ديالها زير عليه حتى ضراتها يدها

فاتي:انا فاتي واش تسطيتي نسيتيني 

نوح:فين كنعرفك ازب****
فاتي:اللاااااا احبي انا كنعرفك ةكلشي هنا وكيعرفك وكيخافوا منك كيف لا وانت ملك للمنطقة كلها 

انا حبيبتك من سينين وكنحماقوا على بعضناااا وانت كنتي هربان من شي عصابة 
كانت كطاردك خديتي ليهممم شحنة كبير نتاع شيرة 
وهنا بغاو ينتاقموا مننننننك 
وقطعو لك فران للوطوا احبيييي
_______كتهضر بمياعة_______
وهنا طاحت بيك فجرف وبقينا شحال واحنا نقلبوا عليك هئ هئ هئ هئ هئ ____كنت غنموت بلخلعة عليك منقدش نععيش بلا بيك 
تلاحت عنقاتوااااا _____وكتبوحط علييييه___

نوح:للمهم من داك نهار وليت ان مولاي 
يونس:ولكن واش كيشبه لك ولا كيفاش هادشييييي

نوح:دخلاتني للغرفة ديالي نرتاح تما لقيت تصاور ديالييي نفس شخص فجميع ارجاء الغرفة مع نفس للبنتتت 
يعني هاد مولاي وأنا شباه كبير بيناتنااااااا وقعلوا للحادث فنفس نهار او نفس للمنطقة_____

عماد:ادن للجثة للي دفنا دهاد للولد حيث نفس المواصفات 

يونس:هادشي فيه لغز كبييير وخصنا نبحثوا عليه ومتأكد غنخرجوا فشي حاجات كبيرة غي للله يستر 

نوح:ساهيييي____
عماد:هيهوااا نوح 
نوح:نعام مال مك كنت مهني من كمارتكككك 

عماد:هههه هادي هي الاخوة ياك ياك 
نوح:شكادير داك للقردة مع أشرف وكيفاش قضية للخطبة 

يونس وعماد:عهعههههههه ولغيرة بدات ويحسن عوانك اختي وشجايك حتى تهنات منك عاود رجعتييي ليها كيف ملاك الموت 

نوح:افهمني شواقع اسي نميييي

عماد:وخا وخا غنعاود لك من الأول ولكن هالعار دلبزولة حن فيها راه ولاه حتى عنات من بعد موتك
نوح:اممم باينة غدا تزوج 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.