المربية الجريئة وسيد القصر الجزء 13 والأخير

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

هزها فوق كتافوا وزاد بيها للسيارة لها نيشان للفيلا طريق طحنها غادي عقلوا ممعاهش ......مسافة قليلة حتى وصل للدار دخل سيارة للكراج مباشرة ......نزل هزها فوق كتافوا وخرج بيها غادي وعينوا فسماء ممسوق لحتى حد مع دخل بيها للدار حتى وقفات هناء كانت جالسى فصالون غي شافتها هكاك شرويطة كتغوت وتولول

هناء:ماما مالها قولي شنوا وقع ليها
نوح:بنتي سيري لبيتك ماشي وقتواااا دبا من بعد 
هناء:كيفاش ماشي دبا شنو وقع لمامك 
بقىىىى طالع بيها فدروج وهي تابعاه 
نزلها فوق سرير دور وجهوا لجيهتها
نوح:هناء جيبيلها شي حاجة تبدل عليها
مشات بسرعة جابت ليها بيجامة تعاون هو وياها بدلاوا لها وهي مكيناش فهاد العالم محاسى بوالوا 
قادتها وقدات ليها المخدة وبقات كدوز ليها يدها على راسهااا

عند نوح هز تيلفون واتاصل بالمستشفى دياال واحد طبيبة كتنشي ليها ماماه
ألو وي دكتور صافا شخبارك كلشي مزيان 
طبيبة:وي حمد الله شكون معاي 
نوح:دكتورة انا نوح نوح الوليدي
طبيبة:اهلا زارتنا البركة اسيدي وعلىى سلامتك عاد سنعت لخبار 
نوح:اله يبارك فيك لله يخليك بغيت منك تجي لعندي كاينة المدام وحالتها مستعجالة ولكن بغيتك انتي وحتى الطاقم للي يجي معاك عيالات مبغيتش رجال وخا
طبيبة:هههههع مرحبا نص ساعة ونكون معاك 
فعلا وصلات نصف ساعة حتى جات هي وزوج ممرضاتحلات لخدامة لقاتوا غادي جاي فصالون .....رحب بيهم طلعهم الغرفة حل لباب دخلوا اول مشافوها خيبوا وجهوم تأسفوا لحالهم بقات فيهم 
طبيبة:سي نوح شنو وقع ليها 
نوح:ديري ادكتورة خدمتك شي حاجة اخرى بعيدة عليك ثاني شي هادي راها مراتي اكي

مزادتش معاه حنات عليها خدات صناطة ديالها كتقلب وتعاود قلبت ليها طونسيون ......فحصاتها كلها
سالت خات لباري ديال سكار قلباتولها حتى هو من بعد خدات منها شوية ديال دم دارتوا فقرعة .....
من يعد دازت كتضمض ليها جراحها وجها كولوا مخنفش نيف منفوخ ولعين زراقت بحال دنجال ولات وفوق حجبها عملات ليها ثلات درغزات 
سالات طبيبة ودارت عندوا 
طبببة:ممكن نهضر انا وياك شوية 
نوح:مرحبا 
دكتورة:سي نوح منحتاش نقولك على حالت المدام حالاها حرجة بزاف وعندها ضعف زائد لقيت سكار طالع ليها والضغط حتى هو يعني سيدة حالتها شوية خطيرة وخصوصا من بعد هاد الاعتداء للي نزل عليها يغتحاول عليها يا شي نهار غتفقدها للأبد خصوصا عندها جسمها ضعيف ونزيدك هاد سيدة حتى نفسية ديالها مريضة وبزاف مداش قليل عليها انا فغيبتك فاش كنا عارفينك ميت كولشي كان كيتشاهد بيها بحال الا خليتي عشرة درجال

نوح:شنو المطلوب دبا بش ترجع عافيتهاااا 
طبيبة :خصها مراقبة مستمرة وتبقى تحت عينينا على الاقل مدة ربعة ايام
نوح:اوكي ممكن نجهز ليها الغرفة ولكن مستشفى تمشيلوا الا ويدوروا بيها رجال منقبلش 
دكتورة:ههه وخا اسيدي وبالنسبة للمرضات للي جاو معاي غيبقاو معاها وأي شي جد غيعلموني بيه وغتكون تحت عينيا طول للوقت الله يجيب الشفاء
نوح: أمين شكرا 
مشات دكتورة عندهم علماتهم وعطيوا على بالعربي يجيب دواء مشاء بسرعة جابوا دازت ليلة الاولى محيدش من حداها هو وهناء والممرضات هي مفاقتش مع فعل الابر اللي عطاوها تيليفوناتواا طافين

من بعد مرور يوماين حتى جديد مكاين كلشي داير بيها مراقبة مستمرة على طول ........ليوم غيتبدلوا شي حاجات وغيتكشفوا اوراق كانت مخفية 
ناعس فوق لفوتوي فلمكتب ديالوا ولقرعة دشراب قابطها فيدوا ومنزل يدوا الارض ......تيليفون كيصوني 
رن نوب الأولى وثانية وثالثة عاد وعا حل عينيه بتتاقل 
خشى يديه فجيبوا وهز تيليوفون مشافش شكون جاوب 
نوح:شكون
الحاج:قريب واش حي ولا متييي عاود_____ناض قافز
نوح:اه الواليد شخبارك ماهنا ما الواليد فين غابر 
الحاج:واش انا للي غابر ولا انت لمهم تواقد وحنا فطريق جاين عندكم لا انت لاسهام لا الاولاد 
نوح:الا شوف سمع____مكملش لهضرة قطع عليه 
باين مقلق من جيهتوا وبزاف 
ناض قافز طلع كيجيري دخل كيدوش بالماء بارد بش يصحصح لبس عليه شوميز نواغ وسروال دجين وموكاسان فرجليه رش العطر ديالوووو دخل للغرفة فين سهام لقاها بقى مجبدة فبلاثتها فضلات الطبيبة تخليها تحت اثار تخدير بش متشوفش الاثار ديال ضرب لي فوجها ومنها جسمها يرتاح ولو نسبيا ........دخل لعندها سول للممرضة قالت له راها لباس 
اما الممرضة ثانية فعينيها منزلاتش من عليه كتشوف فيه وتعاود سهات فجمالوا 
شاف فيها شوفة مخنزر جمعات راسها دورات وجها وهو خرج من عندهم وصل لعند الباب خسر زوج كلمات
نوح:للي عندو شي شغال يقابلوا للي بغى يتقحبن يمشي لبالصتوا معنديش البار هنا 
شوية دلوقت وصلوا وهنا كانت الكارثة 
الام والاب عماد ومرتوا وعابد نسيبوا حتى هو رجع من فاس بش يقول لبنتوا على السلامه ويامنة وياسر جاين مجموعين باش يشوفوهم ويتجمعوااا شوية ونيت الحاج باغي يعرف نوح منين رجع مجلس معاهم موالوا غي تالف فين لله واعلم

نزل كيجيري مع دروج كيسلم عليهم جلسوا يهضروا ويتناقشوا جات الخدامة جابت المضايفة شوية نزلات هناء وهاني بسيف باش بغى ينزل 
سلم عليهم جلس مكيهضرشششششششش
يامنة:واقيلا بنتي كتسنى العدول يجي بش تنزل ولا شنوا
نوح:مفهمتش قصدك اخالتييييييي (كيطنز عليها)

نمشيوا لببلاصة اخرى وبضبط للمستفى للي فيه أنور _____هاد لمرة فلمكتب لاخاص بيه واقف كيشوف من سرجم للي فوسط مكتبوا داير للجبس فيدوا وداير بروطيز فعنقوا عين زرقة بحال دنجال ......سمع دقان قال دخل بلا ميعرف شكون 
دخلات دكتورة اختصاصية فأمراض التوليد والعقم للنساء
جميلة عينيها عسلين وشعرها أسود سمراء 
دكتورة نجاة:دكتور على سلامة كيف كتحس دبا 
انور:دور وجهوا وقف كيهزب بيد وحدة وكيحطهم فيه----------حمد لله على كل حال

نجاة:واش هدشي للي سمعت بصاح درتي انتقال لمستشفى فمدينة اخرى
انور:اه بصاح
نجاة:اول شي كان خصك تدعيه حيث عيب داكشي للي دار ومتستلمش بسهولة 
أنور:سمعيني مزيان هاد لموضوع خاص بيا وهاداك سيد كيبقى صديق ديالي والا دبح هو الكلب منسلخوش انا لمهم ادكتورة نخليك دبا نتشاوفوا على خير يالاه نقاد اموري
نجاة:منسخاوش بيك 
أنور:شكرا حتى انا ولكن للضرورة أحكام لمهم نبقاو على تواصل 
نجاة:أكيد أكيد 
خرجات من عندوا وهي دمعة فطرف عينيها مسخاتش بيه كتحبوا فصمت واصعب إحساس هو يكون حب من طرف واحد ولكن تقدر الضروف والقدر يبدل بزاف دلحويج ويلين قلبوا او ربي يخليها من نصيبوا
جمع متبقى ليه عيط على شيفور ديالوا هز داكشي عملوا فسيارتوا ودع اصدقائوا ومرضاه ومشى فاتجاه المستشفى الإقليمي لمدينة العيون 
ولكن قبل كتب زوج رسالات وحدة صيفطها لنوح وحدة لسهام هكا غيمشي مرتاح البال
**********************************************
نرجعوا لعند أشرف نشوفوه شكايخطط حيث مغتبردش ليه للقتلة للي كلا من عند نوح ..........وجهوا مخرمز تقول داز فيه طراكتور كيشرب وياكل بالحريق كلشي كيضروا وطايرا ليه ناب من سنانوا من صف للفوقانيييي😬😬
جالس فلمكتب ديالوا وعينيه كيرميوا شرار لعافية خارجة منهم

جاه اتصال كيتسنى فيه من زمان امنيتوا يخدم مع البوص مباشرة ميبقاش بيناتهم المرسال العدوا المشترك للي بينوا وبين نوح وعائلتوااااا
صونا تيليفونوا هزوا يشوف فقط تيليفون كيشعل ضوء ولكن مضاهر لا رقم لا والواااا 
ألواا:صوت غريب ممزوج وفنفس للوقت كيخلع ..........أكيد عرفتيني منحتاش نعرف بنفسي اتصالي كتسناه من بكري
أشرف:اكيد نهار كبير هدا كنتسنى هاد الإتصال من زمان
من دبا يوماين غنتلقاوا مع سبعة دلعشية........ولمكان متحتاش انا غنصيفك لك تجي حتى لعندييييي لقاوك فمكتبي
أشرف:ايه ايه غنكون واجد مرحبا
قبل ميكمل قطع الإتصال فرح أشرف وآخيرا غيكتاشف شكون هدا للي مكيحملش هاد العائلة حتى لهاد درجة وكيكرها كره أعمى(فكروني فحب أعمى سيري يادوزيم يعطيك الحبس للي قطعيته لبنات للي عندها شي ليان فين نكمل للفيلم تصيفطولي بريفي)

فرح فرحتوا مقداه كيقول فوقاش دوز هاد ليوماين ويعرف صاحب دعوتوا خدا تيليفونوا اتصل بالمرسال للي بينهم وللي هي تسنيمم أكيد عقلتوا عليها خبرها بالخبر سعيد ______ولكن كانت سباقة ليه بالهضرة عارفة بللي جاه الاتصال وعلماتوا بلي كانت مع البوص فداك لاحضة 
وهي للي غتجيييي موراه بش توصلوااا لعندوا
شكرها وعدها بشيكعلى بياض وتحط فيه رقم للي حبات كهدية شكر ليها منوااااا 
أما عند تسنيم جالسى ففيلا تقريبا مهجورة مع الرأس الكبيرة كتعاود ليها على جديد تحاريات للي دايرين عليهم زائد هادشي صور نوح وهوا مهبط سهام مضروبة هز تصاور وكمشهمممم بيدوا من بعد مشاف سهام مضروبة فداك الحال وحلف حلوف قطعيييي ياحتى ينتاقممممم أشد انتقام منهممممم

نرجعوا عند العائلة سعيدة هههههه سوري تعيسة
الحاج:فين سهام 
نوح:معرف بش يجاوب______سهام مريضة
يامنة:وقفات____ بش مريضة بنتي شدرتي فيها عاود 
نوح:شغانيدر فيها ها ندير حتى نعيا ونمنديرش قد للي درتي فيها انتي اخالتيييي العزيزة ولا يسحابلك نسيتوا____ راه كلشي وٱشار ليها بيديه فراسوااا فجبتها زعما كلشي مقيد عندوا _____نسيتي فاش بغيتي تسرحي بيها وتقوديها لولد عمتي أشرف عقلتيييي ولا نعاود ليهممم ___تزيرات ولات حمراء 
نوح:قلبتي عليا......ايوا نعرفكمم بسيدة للي فالفترة فاش كنت مفقود كانت كدير كل مفجهدها بش تقرب سهام لاشرف وكل مفجهدها دارت 
الحاجة:نعلوا شيطان وخليونا نشوفوا لبنت مالها
جاوب اولديييي شوقع 
نوح:ضربتهااااا صافي بغيتوا تعرفوا مالها ونزيدهالك فبالك اي واحد يبغي يدخل بيناتنا غنصفيهالواااااا 
كيف مكان 
عماد:حشم شوية وهادي ماشي هضرة
نوح:حتى واحد ميهضر معايا ولا يقولييي شنو ندير وشنوا مندير وهادي للي كتقولوا ضلمتها راه هربات ومشات لدار دادا ومنين مشيت نردها لقيت شماتة داخل عندهااااا وكتقولوا لي متهضرش أنا شماتة 
وهادي للي كتحل فمها كنضن انا ولد اختها اولا من كلشي فبنتها 
الحاج:حشم مالك زعرتي واش مبقيتي تحتارمني ولا كيفاش .........
نوح:شغانقول أكثر فين كنت فاش قتلو ولدي فكرشها مالكم محميتوهاش فين كنتوا فاش كنت كنتعدب فاش وليت رئيس عصابة وانا محشي فقلب المخاطر كنت كتبكيوا عليا _____علاش محميتوش سهام منها اول شي 
يامنة:ههه هادشي للي قدرك الله عليه جاوب عائلتك نهار عرفو علاقتك بسيهام شنوا داروا فيها عاداوها باك وقالوا عليها بنت زنقة 
نعطي عمري وبنتي عمرك تزوج بيها 
الحاج:اصلا انتما غلطتوا وللي كان فكرشها فقط ولد الحرام
نوح:لوكان مكنتيش بابا نوريك شنوا ولد الحرام ولدي هداك ونزيدكممممم ولد الحلال ههههههه نردلك تهكيمتك اخالتييييي وخا طيري وتنزلي متقديش تفرقيني عليهااااا حيث سهام مرتي على سنة الله ورسوله والا قديتي طلقيني منها هههههههههه
الكل تصدم كيفاش مرتوا فوقاش خداهاااا 
نوح:متصدموش نقولكم فوقاش قبل منموت ههه زعما قبل ميوقع الحادث نهار اعماد كتبت لكم املاكي عقلتي فنفس اليوم خليت سهام سنات على عقد زواج 
يعني شوفوا شحال من عام وهي مرتي حسبوا حسبوا لا دوخوا ودبا للي عندوا شي لسان يجمعوا عندوا 
الحاج:واش انت حمق ولا كدير للي قالك عقلك مكلفتيش نفسك حتتى تعلمنا 
نوح:بابا راك عارف شوقع موراها 
والخبر ثانيييييي أنا رجعات ليا داكرةيعني مبقيتش فاقد داكرة وكلشي كنعرفوااااا 
اول ناس فرحوا هما عائلتو بما فيهم بنتوا للي طارت كتعنق فيه ولدوا أكيد والام ديالوا عكس عماد وٱسر للي بقىاو غي كيضحكو حيث عارفين البلان كامل اما جلس فالارض وبقى كيستغفر لله حمقواه هاد الاولاد
اما يامنة كدور فعينيها عرفات طرح حماض مدام رجعاتلوا داكرتوا الا وغيكشف جميع اوراقها وغيولي صعيب عليها تعاون أشرف ولا تربح الفلوس

الحاج :كيفكر بشي خطة كيفاش يخلي نوح يتربى شوية وفنفس لوقت يخلي سهام تبعد وترتاح حيث هدا هو عقابوا هوا ______
امممم وخا حتى دبا مقلنا عيب سهام مرتك مرحبا فينها دبا
نوح:فبيتها ........
غي سمعوها فبيتها طلع كلشي لعندها بسرعة اول مدخلوا تصدموا مسكينة فحالتها كون شافوها نهار الأول كون ماتوا من شكلها بالخلعة اما حاليا راه شوية خيوصا مع الفيتامينات للي كيدوزا ليها مع السيروم 
والبوماضات كيعملوهم ليها فوجها يعني الحالة تحسنات ديالهاااا 
مشات تلاحت عليها يامنة كتبوس فيها وكتنعل فيه وبوا هاد دم للي بيناتهم 
أما الحاجة طيبة القلب دغيا دموعها كيغلبوها إيمان حتى هي تأثرات وعماد بقات فيه بنت خالتواو صديقتوااا 
اما لحاج جروا من يديه وخرج بيه لبرااااا 
الحاج:غتسمع مني زوج كلمات منزيدش زيادة سهام غنديها لعندي للفيلا ومباغيش نقاش
نوح:هههه واش بعلقك الواليد كيفاش تديلي مرتي
الحاج:يعطيك المرة انشاء الله اثور داير كيف الوحش واش معندكش الحباسات شدرتي فلبنت محشمتي مرمشتي حتى ليان غتبقى عدواني هكا
نوح:،عادي غي لك الواليد ترابي يدك العشير
الحاج:تفوا على كمارة
نوح:كنشبه لك ابا الحاج 
الحاج:لله يعطيك العقل نوح سمعني اولدي راك غتندم على سوء معاملتك ليها تقدر تنفر فيك ومتعاود دور حتى بساحتك وداك ساع غتندم تقدر تخاف وتجلس معاك ولكن غتكون فقط مبزز عليها 
ودبا هليني نديها منها ترتاح انت وترتاح هي وتقدر تقاد امورك فراحتك ونصيحة مني خليك بعيد عليها هاد المدة حتى تصح وتقدر ترجع لك فشي نهار اما هكا منضمنش لك سيدة ولات كتكرهك أكيد من بعد هادشي للي درتي فيها 
نوح:متخافش كتبغيني وانا هو الجن للي ساكنها 
الحاج:لله يجعلوا يسكنك 
رجعوا دخلواااا علم الممرضات بش يوجدوا راسهم ينتاقلوا للفيلا الاخرى وحتى هاني وهناء اكيد يمشيوا معاهم بش حتى هو يخلى من المسؤلية ويبدا انتقاموا ويرجع للشركة للي نساوها فقط عماد للي مراقب عبر الهاتف شنو كاين وعبر الانترنيت خصوصا منين رجع أسر غيبدا للعب بالمزيان 
كتسريع الاحداث حيث لاشيئ استجد فهاد الفترة من غير سهام للي رجعات شوية من عافيتها وفاقت حمد لله تصدمات فالاول منين لقات نفسها فالفيلا عندهم ولكن بنتها لله يرضي عليها مخلات ليها من صلاتها ركعة عاودات ليها كلشي بالتفصيل 
بدات كتحرك واليوم جات الدكتورة للي اكدات ليها بلسدي هي فتحسن جيد فقط تبع ادويتهااا وتحاول دير شي نشاط للي يخليها تخرج من قوقعة الاكتئاب للي هي فيه وفقات سهام شكرات دكتورة والممرضات للي كانوا معاها ليوم قرات تخرج هي وبنتها وراوية وايمان يبدلوا جو شوية وقروا يمشيوا للبحر غيكون الجو زوين

نمشيو نشوفوا نوح شكيعمل فحريرتوا ناض هاد صباح مشى لبيتهل طل على فراشها وهز بيجامتها بقى كيشم فيها بحال السلوكيييي رجع حطها ومشى للغرفة ديالوا لبس كوسطار نواغ شوميز نواغ وكرافاط غوج دار ساعتوا ورش عطرواا هز شي وراق ونزل للطبلة دلفطور جلس كيف سبع خدا فقط طوسط فيه شوية دزيت الزيتون وشرب قهوتوا وناض هز سيارتواااا فاتجاه الشركة .....نزل من سيارتوا هاظ راسوا فسماء كيمشي على الارض كيتسمع صوت صدى صباطوا ومشيتوا نخوتوا ريحتوا اللي كدوخ كلشي فاهي فيه وكيفاش ولا زاد جمال على جمال ونخوة______ وصل لقى الموضفين كلهم فباب شركة كيتسناوه كترحيب منهم وعلى رأسهم عماد وآسر والكاتبة هازة الورد فيديها عطاتوليه سلم عليهم كاملين بلباقة ومشى هو وثنائي فاتجاه المصعد
وصل للمكتب لقاهم موجدين ليه ضواسة وصفقات للي دارت سهام فغيابوا وكيفاش طورات رأس مال شركة وخرجات من ازمات كبيرة وزادت بيها للقدام ولات نامبر وان وكلشي كيتمنى يتعامل معاهم فرح عجبوا لحال وعرف بلبي مخلاش وراه لخلا تأكد بلي المسؤلية للي عطاها كانت قدها وقدود ......فلحضة سهى وتفكرها شحال توحش تكون بين دراعوا يستنشق ريحتها للي كتهبلوا وبالنسبة ليه لا مثيل لها بوساتها عينيها فاش كيكونوا فراش واحد كيفاش كترمشهم كتكون كيف شي طفلة بين يديه وزيد امرأة كاملة الأنوثة ____ولكن سرعان مداك الوحش للي فيه كيفيق ويتفكر تصاور للي كانوا كيوصلوه فاش كان فاقد داكرة وكان مولاي وكيراقب اشرف حيث كان زبون ديالوا (راكم عارفين) وفداك المدة كان كيراقبوا ومن ديما كيجيبوا ليه تصاور هو وياها كل مرة وفين ومرة شاد بيها فيدها مرة كيبوس ليها راسها كل مرة وكيفاش كتكون البوزيسيون ولكن مكانتش كتوصل لشي حاجة خايبة هدا هو سباب للي خلا نوح يكره سهام وزيد عليها فاش طلب يدها للزواج يوم زفاف عماد فكر نوح انها من بعد موتوا هي دارت علاقة مع أشرف وفداك المدة وخا كان فاقد داكرة كان بمجرد مكيوصلوه تصاور كيبقى يحفق فيها وفملامحها كيدروا خاطروا وقلبوا كيزيير عليه ومكيعرفش سباب شنو وعلاش!!!!

سااس راسوا من أي حاجة وتخشى وسط دواصة ومكيلقى غي للي يفرحوا وخليه يهز راسوا فالسماء 
طلب قهوة شوية هز تيليفون واتصل بماماهت سول على سهام وعلماتوا بليي راها لباس وفالعشية غتخرج هي والبنات يشموا هواء فالبحر مرفضش بلعكس ______رجع كمل شغالوا حتى لتقريبا ساعة خمسة جا ععندوا ا آسسر خرج هو وياه فاتجاه المطعم قريب من تم كلاو وجبة خفيفة ورجع للشركة خد شي حاجة ومشى فاتجاه الفيلا وصل بدل حوايجوا لبس كيطمة وسبادري دار كاسكيط وبدل سيارة وخرج .....اتصل بعماد باش يقولوا فين البنات بضبط قاليهم بللي هما فمقهى جيهت للبحر......مشى ليها حط سيارتوااااا ودخل كيقلب فين بانوا ليه جالسين فالقن تمشى لبلاصة اخرى جلس قبالتهممممم الجهة لي جالسين لبنات فيها حظاها باب فيه ثلات درجات كيخرجوك مباشرة فالبحر 
نرجعوا عند أشرف وصلات سبعة اتصلات بيه تسنيم الكلبة لقاها فلباب بسيارة رونج روفير فالاسود ومافيهاش البلايك ركب حداها للور بعدوا شوية على فين ساكن شوية غطات ليه عينيه حجبات عليه الرؤية 
اشرف:علاش غمضتي ليا عينيا 
تسنيم:اوامر وسكت دبا 
أشرف كنسمع صوت البحر 
تسنيم :فيه غنتلقاواه 
أشرف:وخا مرحبا 
نثف ساعة دطريق حتى وصلوا للجهة فين كاين البوص بلاصة خاوية وبعيدة على شاطئ فين كيكونوا ناس مبحرين ......نزلوا من سيارة حيدات ليه الغطاء على وجهوا ......نزلوا بشوية بقاو شحال غادين فالرملة حتى وصلوا للجيهة الضخر الكبير يعني صعيب على ناس عاديين يوصلوا للتم 
عند سهام للي خلات لبنات ونولات كتمشى فالبحر ساهية وكتفمر بقات رجليعا غادية بيها حتى بعدات بزاف 
اما نوح كان كيهضر فتيليفون غي يالى دار يشوف فيها ملقاهاش مع لبنات تسنى شحال غبىات ناض فاتجاهم خلعهم فاش وقف عليهم سولهم عليها قالولوا راها نزلات تمشى شوية فللبحر نول مع دريجات كيجري كيقلب بعينيها مبانتش ليه خصوصا طاح ضلام ليل يعني كيقلب بعينيه وتقول واش بانت ليه تبه اتجاه اليمين خاف عليها
فعلا خاطروا هزوا وحس بإحساس خايب بقى كيجري كيف هبيل والوا وتقول الأرض بلعاتهااااااا 
إلا الأحد إلا ساليت غدا نقدر نتفكركم بشي حاجة مكانش حتى الاحد......... ارئكم كيف لعادة تفركع البوسط وجيماتكم

نوح غادي وكيقلب عليها وتقول واش كاينة.......شوية عفط على شي حاجة حيد رجليه يشوف شنوا كيشوف داكشي كيلمع نزل هز كيلقى سلسلة ديال الياقوت كان جابها ليها فعيد ميلادها هدية .......هزها وكيشوف فيها كمش يدوا عليها عرفها غتكون غدا فداك إتجاه......بقى متبع طريق داكشي غادي وكيبعد حار كيفشا هي مشات من هنا واش واقعة ليها شي حاجة .....ياكما تخطفات ...بعد بزاااف كيشوف راسوا كيقرب للصخر ومع سهات كيتسمع صوت المواج وضجيج خفيف للصوت ناس كتسمع الهضرة بداء لفار كيجر بيه لهيضورة 
عند سهام للي بقات غادا وساهية كتفكر فهاد الأحداث للي صرات ليها فحياتها وكتحاول ماأمكن تخرج بحل للي يخليها تعيش مرتاحة وخا متأكدة كلشي خلاق فدنيا إلا الراحة ............ انتبهات لاصوات ناس بعادين عليها شوية دخلها للفضول خففات خطاويها وحاولات تحني شوية تمشي محنيى بش متشافش فقط فضول ميسحابش ليها كتقرب من قدرها المحتوم وتصدم صدمة غتقول للي قبل منها مكتعرفوششششششششش
كتقرب أكثر وأكثر مشات تحت من واحد صخرة كبيرة ميبانش شكون واقففف نهائيا حاولات طلق سطل يعمر يعني ودنيها يسرقوا سمع 

عند وصول أشرف وتسنيم واقفين وكيضرب فيهم هواء البحر وكيتسناو وصول البوصصص هههههه 
أشرف :تعطل
تسنيم:دبا شوية ويوصل 
لحضات حتى كيشوفوا خيال كيقرب منهمممم غليض شوية ولابس كيطمة وكابيتشوا فوق راسوااا ولكن أشرف دخلوا شك الفورمة ديال مرأة........
أشرف: تسنيم تخبعي شي مرأة جايا
تسنيم:ههه لبوص هداك
أشرف:متأكدة واش مرأة للبوص 
تسنيم وي سكت سكت قربات(اما سهام غي كتسمع تسنيم أشرف ويلي شكون هادوا زعما هاد تشابه الأسماء كامل ميمكنش المهم ياخبار بيفلوس بكرى بلاش)

قربات حتى وصلات لعندهم حيدات الكابيتشوا فوق راسهااااا لقات سلام ردوها عليهم
ولكن بقى أشرف مصدوم تشلل من الحركة نهائيا ممتيقش شنوا شاف واش شبح ولا فقط تخيل ليه ولا بصاح 
تسنيم نغزاتوا بمعنى تواقد راه للي كتشوفوا بصاح
البوص:هههه مالك تخلعتي انا ماشي شبح ميت انا بصاح هي هكاوا على الرجلة كيف دايرة 
أشرف:ميمكنش هههه ميمكنشششش واش انتي انا انا كلي كانت كتحركني مرأة وشكون هاد سيدة أنتي ....هادي منتيقهاشومدخلش ليا لراسيييي ياك متي ودفناك بيدينا ولا انا حمق ولا شنواااااا فهمينييييي
قربات ليه وحطات يدها فعنقوا وزيرات كتخنقوااااااا

البوص:سمع اسيييي متغوتش عليا هادي الأولى وثاتي شي تواقد معانا راه انا مامتش وهادشيييي كولوا فققط ثمثيلية رائعة مسلسل هههههههههه نصلاح ممثلة ونزيدك 
درتليه حتى العنوان ****عودة ميتة**** ههعههععععععع

أشرف:انتي شيطان ...عرفتي شيطان يوقف ويصفق لك اخطر مرأة شفتها فحياتي هي انتييي ميقد عليك حد خدمتي شعب معاك فخفاء

البوص:عاد سقتي الخبار لمهم جمع رأسك ومتبقاش تبان وتهز عليا باش منصفيهاش لك كتسمع قوى منك وقاديتهم ليهم وجمع كرك كتسمعني ودبا سمعوني بزوج 
قربنا للنهاية وباقي خطوة بش نقديوا تماما على نوح وتريكتوا 

أشرف:للي هي؟؟؟؟؟
البوص:املاكهم طبعا ......والحب .....
تسنيم:شمن حب ؟؟؟
أشرف:ايه شنو علاقة هدا بهدا 
البوص:سر داك العائلة هو العشق للي كيخليهم يطلعوا ويوصلوا الاعلى ديما......راس مالهم قلبهم نهار كيتحبوا او كيحبوا كيلقاو شريك للحياة واقف ومساندهمم فكل خطوة بما فيها شي ثاني نهار كيعشقوا كيتعطاليهم واحد العزيمة لا مثيل لها بش يقاوموا ويقاومووااا وعطيوا كل مفجهدهم بش تبنى العلاقة والحياة ديالهم من الجدور 
كيف مافسروه الفلاسفة والعلماء من دي قبل على انه
الحُبّ هو عبارة عن حاجة إنسانية عظيمة تعادل في مفهومها معنى الحياة، وتتعدد أوجه الحُبّ وأنواعه تبعاً لاختلاف المراحل التي يمرّ بها الإنسان أثناء حياته، بالإضافة إلى اختلاف الظروف المحيطة التي يعيشها منذ نعومة أظفاره، فمثلاً يبدأ الإنسان حياته بحُبّه لوالديه وتعلقه بهما، ثمّ ينشأ الحُبّ الأخوي مع أصدقائه، ثمّ يأتي 
الحب الاول للدي يعتقده الجميع انه حب ابدي ولكن فقط أحاسيس خفيفة تزورنا ......نعيش الحب مرة واثنين نبحث ونبحث حتى نجد الحب الحقيقي للدي نضحي بكل شيئ من أجله """"""

أشرف:ااااااوه وفيلسوفة هادشي ولا مجهد 
اجي اجي بغيت نسولك شكون انتي بالضبط شنو عداوتك مع عائلتيييييي بغيت غي نعرف حيث بزاف هادشي على الكره وانا كنعرفهم معندهمش عداوة مع حتى واحد 

البوص:ههههه شكون انا اممم شكون أنا دبا تعرف من بعد حاجة أخرى عفاك حيد كلمة هاد عائلتي حيث مكينش شي حد كيحب عاىلتوا او كيعتارف بيها كيبغيييي ينتاقم فهمتيييي 
متلفونيش فهمتوا يعني بغى الثروة ديالهمم كلها وباغي نفرق شملهم شي يمشيييي للشرق شي للغربببب كتفهموا بزوج ياإما غنصفيهالكمممم انتم بزوج واحد تابع لاخور حيث دم سناني يكونوا معاي للمكلخييييينننن كيف مكان نوعهمممم ............

تسنيم:بوص أنا معاك نفسي وشهوتييي نشوف إيمان وعماد مفارقين فوقاش عليا داك نهار ........عاد ندوزوا الكوبل قيص وليلى 
تمينت موتهم نشوفهم فالقبر ويكون على يدي
أشرف:هديك مهمتييي أنا للي غنصيفط نوح لللقبر بش ناخد ليه حب حياتوا سهامتييييييييي

البوص:ههههههه شكون عطا العيد العبيد

نرجعوا لعند ابطالنا سهام كلشيييييي داز على مسامعاهاااا
تصدمات الصورة وضاحت بالنسبة ليها يعني تسنيم باينة شكون أشرف حتى هوا أكيد ولكن ثالث مرأة وبغى تنتاقم مقلناششش ولكن شكون هييييي.......مخبعة وكتسمع شوية كتسمع حسسسسس شي حد من وراء الصخرة للي حداها بقات كتشوف فالرملة جبرات صمة صغيرة هزاتها ومشات لجيهة فين سمعات الحس ........ قربات بشوية تشوف شكون خافت لايكون شي حد يأديهاااا.......بقات كتمشى على رأس صبعانها قربات لحداه عاطي بضهر ...وهزات صمة وعطاتوا بيها لراسسسس 
نوح:أي أراسيييييي 
دار بسرعة بحر الضربة ضررباتوا ضربة الخواف وقاصحة..
غي لمحاتوااا وشافت شكون تخلعات وتصدمات 
سهام:شنوا جاي دير انت هنا 
نوح:تابعك اللا لغزالة تخلعت عليك
سهام:تخلعك لفعة وتعضك تهنيني منك إنشاء الله
نوح:تسكتي ولا نقبر مك فهاد البحر
سهام:تفوا على جنس 
نوح جا يشد ليها يدها تنثرات منوا حتى كانت غطيح وتلاحت ليها الصمة للي فيدها قاصت واحد صخرة تسمع صوتها مجهد لكن صرعان منوح شد ليها فمها وجرها عندوااا وتخباو أكثر

عند العصابة 
أشرف:شوت كنسمع شي حد سكتواا
البوص:شوت هنيونيي نسمع جبد أشرف الفردي ديالوااا 
وتمشى بشوية كيطل مبان ليه حد رجع عندهم ورد فرديه بمعنى مكاين والواااا 

نوح: كيهضر بشوية وكيقرب لودنيها____سمعتي شنوااا سمعت 
سهام: اممم تبورشات منين قرب فموا لودنيها-------
تعمدات تقرب شفايفها لودنيه كيف عمل وتقيص شنافتها ودنيه ..............اممم اه سمعت
نوح:ينعل دين مك واش باغى نكويك هنا 
سهام:لهلا يحيك دايرا ليه قفل خصوصا لامثالك 
نوح:وخا وخا غي زيدي عمري ضوسييي 
سهام: ولكن شكون غيكون 
نوح:أشرف شماتة ولقحبة د تسنيم 
وثالث غنكتاشفوه دبا 
سهام:شغادير 
نوح:غنطلع عندهممم
سهام:غنطلعوا
نوح:واش حمقة نعرضك للخطر بيدي
سهام:يانموتوا بز ج يانجلسوا بزوج
نوح:اححح على للي كيبغيني 
سهام:الخرى راه مكنحملكش ولكن تحطينا فهاد الموقف بزوج نفكوه بزوج 
نوح:اممم ضحكي عليهم كيقولك ابنتي فالمثل الخيل متنساش ركابها والبنت مكتنساش تقابها 
ودبا خليك هنا الحب الا وقعات شي حاجة اتصلي بيونس وعماد ولا آسر 
ومغيكون غي لخير وخا
سهام:ارى تيليفونك 
نوح:راه عندك خرشاشتك 
سهام:مجبتوش ولا خايف تعيط لك شي وحدة متخافش نقولها راك مع الثانية 
نوح:الله يعفوا عليك
سهام:وعليك 
نوح:سمعي تبتي بلا تبرهيش وخليك هنا وأي شي وقع ديري كيف قولتلك
سهام:وخا فيد الله

غي تكل نوح عالله ومشى سهام عرفات القدية خنازت هزات تيليفون رسلات رسالة ليونس علماتوا بشنوا كاين وقالت ليه يتاصل بعماظ وآسر يخبرهم ويتاصلوا بلبنات الثلاثي المرح يعلمهم يمشيوا لدار وبلي هي بقات تقاد امورها مع نوح ........ بشنوا وقع مشى كيتشبط فصخر للي كبير شوية بشوية حتى شاف فين واقفين مشى وكيقرب ليهممممهما واقفين كييييخططوااا استارق سمع فعلا سمح كلشيييييييي.........ولكن صدمة فاش وقف وشاف شكون البوص ......
اما هماواقفين كيخطكوا مداينهاش بلي شي حد واقف وكيسمع كلشيييبب خلاهم حتى كملوا هضرتهممم كاملة
وبقى كيصفقققققققق ليهم معرفوا باش تبلاوااا
داروا كاملين متيقوش بلي نوح كشفهمممم 
شي بقى يتخبا فشييي وكيحاولوا يخبيوا البوص ولكن فات الأوان
نوح:مالكم شفتوا راجل مكم اوه تسنيم ولد عميييي الغزال.........كحز كحز كحززززززز قلت لك 
واش أنا فحلم ولا علم ولا يخلق من الشبه أربعين 
ميمكنش واش عيني ماشي خوت ميمكنش ياك انتي متي ودفنتك بيدي وشحال تصدمت وبكيت على موتك
واش انتي داد افطومة ولا جابليييي بالي الا ميمكنششش ههههه دادا
واش أولاد لقحاب مغتجاوبوش جاوبوا ازوامل ____شنشل تسنيم ___ايوا جاوبيبيي 
وانت الشماتة مغتجاوبنيش واش باغين تحمقونييييي
دادا جاوبي ولا شنوا نقول شاف ولا لبوص ديالهم ياك متي وشنوا هاد لقلاوي انتاعكم 
انتي شنوا درنالك ياك كنتي أعز حد لقلبي انتي للي ربيتيني كيفاش تدري لجميل بهكا

عند سهام للي واقفى تسنى لخرين يوصلوا لاكن الفضول قتلهااا وللي زاد هزليها قلبها هي كلمة دادا 
كتقول شكيخربقوا هادوا 
مشات فريفرة كطير تبعاتواااا بقات كتشبط وتعاود بحال الوزغة حتى وصلاتتت لعندهممم نوب اول مشفتش سيدة للي كيتحاور معاها نوح ......ولكن شكل مخافيش 
كيفاش غتخفى عليهااااا وهي سيدة للي رباتها وكانت فمثابة ام ثانية ليها 
وزيد على هدشي نهار ماتت مشات لسهام نصف روحها مشى ليها الصدر لحنين دوراتها من يدها وهنننناااا غوتات سهام غوتة تحركوا المواج فيها وتسمعات على دور داك البحر كامل
مامااااااااااااااا اللاااااااااااا ميمكنشششششششش 
كضرب ليها فصدرها وتحركها ممتيقاش واش فحلم ولا علم 
نوح:سهام تبتي راسك ونعلي شيطان راه حنا فعلم كلهم ولاد القحاب ضحكوا علين اواستغباوناااا
سهام:نوح عفاك قولي بلييي كلشي كدوب راه مبقيتش فاهمة شي حاجة 
نوح:سهام ماشي وقت صدمات تباي معاي راه هاد الدىاب مافيهم تيقة
دادا فطومة:هههههههع ولدي وبنتي العشاق هههه نهار كبير توحشتكم صراحة 
اوه دونك هاد نهار كتاب نتشاوفوا ونتعرف معليش 
مزيان لعبوا على المكشوف 
نوح:الله يخليكقولي هدشي كدوب وانتي ماشي دادا للي رباتني وكانت امي ثانية
فطومة:عليها عقلتوا عليه اتريكة لويل كنكرهكممم ديتوا صغري وصحتي وفتالي شنو ديت منكممم
حتى نتيجة 
نوح:اجي اجي دبا انتي هي للي دفناك ياك 
فطومة:انا قط بسباع رواح دفنتوني وخرجت من لقبر ورجعت لكممم حبايبي مسخيتش بكم شفتوا شحتل انا كنبغيكمممممم هههعععع شفتوا الفرق للي بيني وبينكم حبي نقي طاهرعرفتي انوح علاش دخلتك فحساباتيحيثتكرفصتي على بنتيييييبزاف واديتيعا وانا كنشوف من بعيد وساكتة ولكن خلفت حتى نخرج القوة من ضعف ونفدي فيك القديم وجديد

سهام:هههه بنتك شكون أنا فعلا مكتحشميش انتي احقر وحدة شفت فحياتيييي هي انتييي علاش علاش عطيني تفسير غي علاش درتي هكا 

نوح كيجر سهام بش تكون ورا ضهروا محمية استغل أشرف ضرف وجبد السلاح دار لخرين وراه وصوب سلاح فاتجاه نوح وسهام يعني تحركوا ولا تزيدوا خطوة نفركت لبوكمممم شمل 

نوح:هاي هاي على زويمل وليتي تهضر وترجلتي 
ياك ادادا انتي هي سباب هدشييي عيشتينا فلعداب 
دادا:انتم هما سباب وعاىلتك للي ضمروني باك للي خدا منييي رخيص ولغالييي 
نوح:بابا شدارلك وخا نقولوا هوا ادائك واحنا شنو درنالك 
علاش عدبتينا وهاد لبنت للي ربيتي فاش ضراتك 
دادا:بنتي جات فطريق حيث حباتك وللاسف شديد تصابت من عائلتكم يعني دمكم كيفاش بغيتي منحقدش عليكم كنكرهكمم كاملين 
سهام:ههههه ولله مبقيت فاهمة شي حاجة ولات حياتي كدبة عايشة كدب فكدب محشمتيش اجي اجي واش انتي إنس ولا شيطان 
كيفاش قدرتي ديرس فيا هادشييييييييييييي 

نوح:وأنت اسي أشرف واقيلا انت ماشي من عائلتنا
فطومة:تتتتتت غلطتي هو عدوكم 
نوح؛اممم حتى هدا نضر وخا نشوفوا هدشي من بعد
أشرف:خطيني من قوالبك ورجع للور وإلا قربتي لأي واحد فينا غنوريه لهضرة 

نوح:واش ترجلتي انسيتي ازامل فشا كونا صغار وكيكويوك ازامل اه بقات فيك العقدة ديال زملة 
بربي ومن سمى روحو رحمان ياهدشي مندوزولك ولا نساه فيك إلا مقطعت لحمك طراف طراف راه ماشي راجل 

أشرف:راه الا وصلتي لودنيك عضها ههههه وهدشي أنا للي غنديروا فيك راه كرهي لك معندوش نهاية 
ومغنرتاح حتى نشوفك ميتتتتت ونديلك أعز معندك هي مرتك ههههههههههه

نوح:تعصب بزاااف صافي وصل للقمة _____يابربيبيي حتى نحويك ازويمل
مبقاش قادر يصبر عينيه ولاو نقطة دم عروق عنقوا بانوا رجع نيفوا لعادتوا كينقط دم ..........تلاح عليه بحال النمر
ثار لدرجة لا تصور ولا حمق ومطلوق .......تهز حتى لسماء ونزل عليه بيدوا للرأس وعطاه كروشييييي........زادوا ثانييي ولاخور كيتقصح ومباغيش يبين كان بإمكانوا يتيري فيه ولكن عقلوا الخامج كيقولوا الا خصك تقتلوا دير ليه الموت البطئ وتاخد ليه أعز معندوا ............. تيضرب ويعاود فين مجات .......اما أشرف بقى كيضرب بالقرطاس فالخوا ونوح كيجهل أكثر وأكثر سهام كتشوف كيفاش دخل وتوقف هاد شجار لكن لا حياة لمن تنادي تسنيم ولان صفراء وكتقفقف عرفات طرح خناز وغتجيب ربحة مع نوح مظام تفرشات الا ومعندها فين تهرب فضلات حاجة ثانية للهم تموت موت نضيفة ولا تموت على يد ملاك الموت وغتموت موت خايبة وتعدب أشد عداببببببب 
خلاص النهاية قربات عندها مبقاتش ليها لدة الحياة كلشي ولا جحيم بالنسبة ليها الفلوس للي كانت تشد من أشرف وفطومة تسالاوا ديون كثرات بسباب القمار ولات مدمنة مخدرات بشتى انواعها يعني وصلات المرحلة الاخيرة مشات كتسلت بشوية بش ميمنعوهاش ولا ينتابهواااا ليهااااا............... 
قربات لاتجاه البحر الامواج عاتية والجو مغيم كأنوا كيدل على مجئ كارثة........ كيتضرب الموج مع الصخر كيتسمع صوتها كيخلع ..........
وقفات لثواني معدودة تسمعات شرااااخ فالماء .........
فطومة ااول وحدة جرات تشوف شنوا كاين تبعاتهاااا سهاممم بسرعة طيحة كانتتتتت قوية ........كيقلبوا بعينيهمم شكون للأسف كانت تسنيم خلاصت راسها بيدهاا وخدات جزاء أفعالها السيئة بللي دارتوا والجرائم الكثيرة للي شاركات فيه أول جريمة فيهمممم هي مشاركتهاااا مع يامنة وأشرف فقتل جنين سهام للي معصى مدنب كان فقط نقطة باقي فبطن الام ديالواااا 
ثاني شي جرائم لا تعد ولا تحصى لاي غنعرفوها بلسان أشرف من بعدددد ..........
تصدمواااا صدن. خماسية الابعاد خصوصا فطومة حسات براسها بقات بوحدها حيث كانت كتساندهااا بزاف وشريكة دكية كتقن فن الانتقام

غوتات على حر من جهدهااا فطومة بإسم المرحومة ولات
""تسنيييييييييييييم الا متمشيشششش وتخلينييييييي ""
نوح بحال الا كان فبئر غارق وكييمع صوت الغوات دار بسرعة يشوف لقى فطومة للي كتغوت متاقش يطلق أشرف هز ليه يديه وبقى يضربها مع ركبتواااا لاح المسدس .......لواليه يديه للور ونزل ليه بركبتوا على قفاه ونزلوا للارض 
نوح:سهام شكاديير قربي لهنااااا 
سهام:تسنيم لاحت راسها فالبحر 
نوح:زربات على روحها بسلامة 
هنا استغلات فطومة الفرصة جبدات الموس من نوع بونقشة وحطاتوا لسهام على عنقهاااا حكماتهاااا مزيان 
سهام معرفات باش تبلات نوح تصدم

نوح:غطلقيها يابنت القحبة ولا نورييي زامل بوك طلقيهاااا
طلقي
فطومة:ها شنو نطلق أخر ورقة باقالييي نلعب بيها ميمكنش نفلتهااا كتسمع 
سهام:طلقيني شنوا درتلك ياك كتقولي انتي مييي
وعلاش درتي معاي هكا بغيت غي نعرف 
فطومة:أنا معندي بنتتت لبنت لليييي كانت عنديييي ماتتت اه ماتت وهادي كانت فقط وسيلة بش ننتاقم فيوم منن الايام ...........نوب الأولى عطفت عليك فعلا ولكن من بعد فكرت انتي للي غتكوني سباب بش ننتاقم سعى موصلتش للي بغيت بسباب قلبك الحنين وحبك لنوحححح
نهارهاد تريكة دلحبس خداو مني رخيص والغاليييي 
نوح:طلقيها هي غي متأديهاش وأنا ديري فيا للي بغيتي داداراه احنا معصينا مدنبناااا 
فهاد اللحضة وصل عماد آسر يونس تبعوا طريق gps. ف تيليفون نوح حتى وصلوا مع كشف الحقائق كلهاااااااا 
يونس: جبد فرديه____شنو واقع هنااااا 
نوح:غتقتل سهام عماد اجي تكلف بهدا 
مشى عماد بسرعة شدوا أشرف يونس كان سريع دارليه المينوط .........أما فطومة دموعها سالواااا وكتععاود حكايتهاا ليهممم 
عماد:نوح واش انا فحلم ولا غلم شكون هاديك للي شادت سهام واش بصح هييي 
نوح:ماشي وقتوا هي هي 
كيقرب ليها بشوية وحاضي خطاه وفنفس الوقت عينيه على فطومة يددها والموس للي فعنق سهام 
نوح:سمعي نديرلك للي طلبتي غي وكان متأديهاش 

فطومة:علاش انا تأديت اه بغيتوا تعرفو نجلاء الحاج إدريس الوليدي كلهم هنا اممم مزيان ومدام نجاة 
للي عشت خدامة تحت رجليهاا هاديك سيدة للي فضلها ادريس حبها عليا 
***********فلاش باك************
نجاة:كتعيطليها من سرجم فطيطيم هبطي دغيا اصحبتي نمشيوا للحمام_____للتدكير نجاة وفطومة كانوا جيران وأول صاحبة دارت نجاة فمدينة المحمدية منين جاة هي في فطومة
فطومة:سيري سبقيني انا نخلط عليك على منسالي شغلي 
نجاة: ألا نطلع نعاونك 
فعلا طلعات تعاونهاااا شوية انتبهات لوجود رضيعة عندها 
نجاة: شكون هاد لبنت فطومة
فطومة: اختي نجاة امني عليا نقولك انتي وخا يتيمة وقدرتي تكافحي وبزاف وكتقراي وبغى توصلييي للهدف ديالك ومحافضة على شرفك انا لا يتيمة من صغري لكبري وعايشة وحدي ومنكدبش عليك للوقت للي مشيت من هنا للفريكوا ديال لليمون تعرفت على شي واحد وقالي بغى يتزوج بيا وفرحت ولكن ضحك عليا وحبلتت منوا هرب من بعد وبقيت واحلة بهاد للبنت وهانتي كلشي على عينيك كنضل فديور نشمر عليها
نجاة:وعلاش مقلتيش ليا منن الأول
فطومة:مقديتش او بالاحرى مرضيتش أختي منكدبش عليك 
نجاة:شوفي مكتاب لله ومن اليوم انتي وهاد البنت هما عائلتي ونعاونك وتعاونيني حتى ربي وكان يحن علينا
فعلا هكا بقات صادقتهم حتى اليوم للي تعرفات فيه أم نوح بالاب ديالوا وكان مقاول صغير وجا سكن فنفس الحي للي كانو ساكنين فيه البنات حب نجاة ولكن فطومة عشقاتوا عشق لا مثيل له تمانات ولوا يوم يشوف فيها مرارا وتكراىا وهي كتمشي تلوح راسها عليه ومتخلي مدير ليه بش يرضى ويشوف فيها ولكن ديما كانت كتلقى الصد من طرفوا معمروا بغاها ولات تبعوا حتى للنهار للي شافتوا مع نجاة تما بدا كيتربى الحقد فقلبها 
بقى شحال وهوا كيتبع نجاة حتى هضرات معاه من بعد حبوا بعضهم بما انها يتيمة اتافقوا على زواج مشاو خداو موعد مع العدول نجاة مقالت والوا لفطومة بطلب من إدريس فعلا مشاو ضربوا صداق ومشات فاتجاه فطومة لقاتها قاطعة هي والبيبي لشارع جاراها فكروصة قديمة مهدرشة مشات فرحانة تفرحها معاها اول موراتها لخاتم وقالت ليها ران سناو العقد معرفاتش كيفاش طلقات من بنتها وخلات الكروصة زايدة بوحدها جايا بيكوب سريعة عطات للكروصة وفيها البنية جابت ليها تمامم ماتت لبنت هكا تصدمات ودخلات فإكتاب حاد ولكن نجاة مفراسها ميتعاد لمهم متخلاوش عليها بقاو معاها حتى تخطات الأزمة وانتقلات معاهم للفيلا كاخت وأي ولد كتوادوا نجاة كيطيح على يد فطومة يعني اخوات وصحابات ورضايع ولكن إدريس ديما كان كيتشكى لمرتوا انه قلبوا هربان منها ونضراتها ليهم فيها كره وكره كبيررر وحركاتها مكيعجبوهشش بالكل 
ولكن ديما كتقولوا كيجيب لك بالك حقى محقى باقي هاز من جيهتها من الحكاية لقديمة 
هي هي الحكاية وسباب كره فطومة للعائلة هو الحب للي خلاها تولي من حبيبتهم لعدوتهم

عماد :هدا هو سباب كرهك لنا 
فطومة:كرهي كبير وماليهش نهاية هنا سباب موت بنتي لوحيدة ونزيدكم باكم هو للي ضرب ليي بنتي بسيارة 
سهام:تحت تهديد بسلاح وكتهضر _____شنوااا هو
فطومة:زيرات عليها بالموس حتى تجرحاتتسكتيييي منبغيش نسمع صوتك سكتييييي 
كرهس لكم كاملين كبير كلكم عشتوا حياتكم بطول والعرض ربي وقف معاهم عطاهم المال والجاه وانا خدا مني كلشي علاش أنا للي خدا مني كلشييي خلاني وحدية 
نهار لقيت سهام قلت هادي هي الفرصة بش نتاقم ولكن لقدر لعب دوروا من جديدد وتجبرات من عائلتهممم 
هههههه ولكن لحسن الحض لقيت اعداء اخرين للي قديت ندخل من فوسط منهم ومنبانش انا العدو الاكبر وقدرت نستاغل هاد الثغر وننتاقم منهم اولهم مك يامنة للي قظرت نضحك عليها ونخليها تيق بلي هي سباب موت ولدك للي كان فكرشك هههه ولكن الا انا هي للي خليت تسنيم تدك ليك الابرة وتخليك طيحي بنادم 

آسر:كيفاش قدية موتك ياك دفناك بيدينا كيفاش مفهمتشششش
فطومة:هههه كلشي ممكن مع الاصحاب والاحباب والاعداء للي قدروا يعطيوني فنيدة تخلي قلبي يوقف ولكن من بعد يرجع يخدم عادي اما بالنسبة للدفينة ديالي فكانت لعبة ومحبوكة هههههههه
اليوم للي كنتوا غادين بيا للروضة أكيد عاقلين فاش لقيتوا حادثة سير هههه شحال مكلخين فظاك اليوم قدرت نضحك ويتم تغير سيارة الاسعاف لي كنت فيها سيارة آخرى وفيها جثة امراة آخرى جبناها من مستودع الاموات وهكا تيقتوا كلشيييي اما بالنسبة للرسائل للي خليت لسهام فكانت حتى هي كدبة وخليتكم تشكوا فكل واحد داير بيكم وتحيدوني أنا من القائمة ونكون أنا هي المصدر الموثوق والمكلخ خليتوا دالبوليسي تيقني وكنت نعطيه آخبار كادبة هههه مجموعة جبناء 
عرفتيوا علاش كنكشف لكم أوراقي حيث غنقتلكم واحد بواحد ونتهزى ويرتاح قلبي ونخلي بنتي ترتاح فقبرها وناخد بثارها 

نوح:شحال كرهتك كلما كنت نحبك وليت نكرهك ولدي للي مشافش نور قتلتيه غنقطعك طراف طراف 

فطومة:هههه سير فطت بطاطا وهزينا انا قوا منك دليل خليتك تحماق وديت من اعز معندك حيث أنت أعز معند باك وكاين حاجة آخرى فعلا كاين مولاي

نوح:شنو ادن انتي وراء حتى هادي
فطومة:ايه حتى هادي أكيد وخليت اي واحد يقرب منكم ويحبكم يولي عدوكم ونعمر ليه راسوا ونركب الحقد فقلبهم من جيهتكم 
هههه هداك أخوك التوام للي تولد معاك من كرش وكدة خطفتوا وهمت أمك بلييييييي ماتتتتتت وعطيتوا لعائلة تجار مخدرات خليتهم يربيوه ويكبروه حقود وقاطع يدوا من يد الله واليوم للي وقع الواقع ديالك انا للي صيفطتوا لتم بش ينتاقم منك حيث انت لاي سرقتي سلعتوا ههه غيوهمتوا حتى هوا انا لاعبة بعقول البشر وكنعرف كيفاش نفرق شمل وونجمع شمل حيث اي حركو كديروها الا وكتكون فعلميييي ولكن للأسف مات هو فالحريق فعواضك واكن نقطة كانت فمصلاحتي انني نخليك مجرم ومتابع من طرف شرطة ودخل لعالظ الاجرام ايه انعام اسيييي وحرقتتت قلب عائلتك عليك ومك تشلات تشلااااااتتت ولكن هاد لبليد ديال أشرف معرفش يلعبها معاي وكان تلميد بليييد مكلخ مكيعرفش يحبك الخطططط بحاليييييي للأسف 
هههههه بقى خاجة اخرى نعومة نعيمة حبيبت القلب حتى هي من صنع ايديا وحياة عينيا تفوا على تريكة كنكرهكم للي شافكم كيحبكوم حتى هي حقا محقا بغيتوا اخالتيييييييي الله ينعل طبون مكم كاملين كون نلقى ندير لكم كيف كان يدير هيتلر لليهود نديركم فمكينة ونطحنكمممم اقلالين الأصل
كلشي مصدوم من شنوا كيسمعوا ممتيقينش ودنيهم واش هما فحلم ولا علم واش حتى لهاد درجة قدرات تلعب عليهم شارفة شيبة عاصية كانت بالنسبة ليهم أم سعى صدقات عدوة 
سهام كتشوف فراغ ممتيقاش واش لدبا باقي زمان كيلعب عليها نهار لي كتقول تفكات مكتزيد غي تعقد 

يونس كيشوف فيها من بعيد كيدير ليها إشاراة وهي ولا هنا حاول يثير انتباها بشتى طرق وفنفس الوقت متنتابهش فطومة وتقول واش شافتوا 
نوح تقهر دارها فيد الله ياربحة يادبحة هز الفردي للي كان فالارض مشى كيجري لجيهتهممم بسرعة كيف الفهد منين كيشوف فريستوا قريبة منوا وخاصوا ينقاش عليهاااا فطومة حسات بالخطر بغات تراوغ وتستاغل الوضع ولكن هو رياضي وصغير كان سريع ضرب بالفرديييي فوق من راسهااااا تفافات يسحبلها جابها ليها فراسهااااا طلقات يدها من عنق سهامممم جر سهام بسرعة 
معرفات مدير شيرات بالسكييييين فاتجاههم
عماد:نووووح عندااااااااك

ولكن للاسف ضربة جات بالغلاط فسهام فضهرهاااا حسات بسكين تغرز ليها فضهرهااا 
كتحس بدم سخون هابط معاها وقفات لحضات وهي كتشوف فيهم كلهم دنيا كدور بيهااااا كلشي كيتشقلب قدام عينيهاااا 
نوح عينيه نزلوا دموعوا عقلوا توقف من تفكير مبقى كيشوف حتى حاجة من غير حبيبتوا كضيع من بين يديه طاحت فالارض غوت غوت الحبلة كون تسمعها تولد بلا ميعاد 
مشى جاري ليهاااا هز ليها راسها وعنقها كيبوس لييها راسها ويترجاها متخليهشششششش معندوا حد من غيرها هي كلشي فحياتوا حبيبتوا 

نوح:اللا سهام حبيبة متمشيش تواقدي معاي عنداك تفكري تمشي وتخليني حبك كيجري مس منقدش نعيش بلا بيك سمحيلي سهام عفاك سمعيني 

الا ياربيييي سهام الا اشدرت تحتك اربي تديلي حبيببتيييييي
عفاك اسهام____وكيضرب ليها فوجهاااا_______
فيقي فيقييييييييييي هي سخفانة ولا دريانة بشيء 
أما ياسر فتخمين ديالوا كان فمحلوا جبد فرديه وضرب فطومة لرجليهاااااااا طاحت فالبلاصة كتغوت بحر ضربة 
اتصل يونس بالشرطة والاسعاف مدة قليلة حتى كانوا جاو ومنهم فريق شرطة السواحل للي عطاهم أمر بش يدخلوا يقلبواا على جثة تسنيممممم هزات الاسعاف فطومة وثانية هزات سهام للي مخلاهمش نوح يحطوها فالبلونكار هازها فوق يديه ومعنقها ركب معاها فاسيارة الإسعاف اما أشراف فداتوا الشرطة 

من بعد مرور أسبوع فغرفة فالمستشفى كتحل عينيها بشوية وتولي تسدهم حتى تفتحوا على آخرهم 
كتشوف كلشي عائلتها جالسيين حداهااااا وكيتسناو نهار للي تفيق فيه 
سهام:بشوية___فين أناا 
هناء:عنقاتها وحطات راسها على صدرهااا____لحبيبة فقتي توحشتتتتك اميمتي بزااف على سلامتك 
سهام:فين أناا 
إيمان:قربات لعندها____انتي فالمستشفى احبيبة حمد لله للي خرجتي منها على خييير 
داخل عماد:هاي هاي عل. المصنقعة فاقت ويلي وليتي اصحبتي من اصحاب الكهف نمتييي فسبات عمييق 
ههههه
كلشي ضحك على حماقوا وهضرتوا عمروا يدير عقلوااااااا 
الحاجة:يعطيك عقل اوليدي
عماد:لله ينجيني خلي غي ولدك بعقلوا أنا معندي مندير بيه 
إيمان:لعفوا واش كتقادا انت هو انتتتتتتت 
عماد:الله يخلينا فصباغتنا وانتي سكتي بش منفديش فيك
الحاجة:بعد لي من بنتيييي
عماد:ايه هي بنتك وأنا جايبني من سبيطار 
متخافيش الزاليدة هي عارفة بش كنفدي فيها _____مع غمزة لمتوا طيراتوا فصماء وعرفاتوا شكيقصد ولات حمراء كيف مطيشة اما هو وجهو مقزدر
راوية وراجلها :سهام حبيبة خلينا لك راحة نمشيوا للدراري نشوفوك من بعد 
سهام:بشوية وخا احبيبة شكرا 
راوية:يعطيك للويل علاش احنا للي درنا لك العملية مثلا 
سهام:هههه حمقة اوكي بيبي نشوفك من بعد بوسيلي لبزاقل 
راوية:مرحبا هي للي متعاودش ازينة 
عماد:دينا فطريقك عندي منقدي
تمناو ليها شفاء العاجل وعدوها يرجعواااا من بعد لعندها 

خرجوا من عندها بقات غي يامنة ولحاجة وهناء وهاني
كتشوف فيه اختو بمعنى نوض هدا لوقت تمشى بشوية وقرب منها وعينيه فالارض 
هانيي:ماما كنعتادر على كل خطأ درتوا معاك وأي كلام جارح قولتوا فحقك اتصرفت بصيبيانية 
انا كنت سباب بزاف دلحوايج وقعوا لك فحياتك 
كنتمنى تسمحيلي وخا منستاهلششش 

سهام:جراتوا من يدوا____انت راك ولدي فعلا مولدتكش ولكن للي ربى أكثر من للي ولد وراك مدرتي والو لغلاط كيوقع {كل بني أدم خطاء وخير الخطائين التوابون}
ولاحسن نتعلموا من اخطائنا ويكون درس فلحياة وأي شي كيوقع لنا إلا وله حكمة من رب العالمين 
وأنا عمري نغضب على لبوكوص دياليييي
اجي عنديييي نبوس____نزل عنقهاااا وباسها فحنكها وراسها 
هناء: ايوا إلا البسالة هادييي واش انا منبوش نحن هنا اشعب اشنوا اسهام تبتي معانا راه انا للي بنتك
هاني: وأنا كنسعاه عليك المبعصة لخرى
هناء:والله ومتبعد مني ازفر الحالة ياحتى نوري لخويا شكنسوى
الحاجة:ايوا حشموا راه مكمم مريضة زعما
هاني:وشوفي الحاجة مكتحشمش كيف ولات تهضر 
هناء:ايه قد القب قد سطلل

سهام:سكتوا بزوج واش مبقيتوا توقروا حد صافي اجيوا بزوج ولادي ومكينش فرق بيناتكم كلشي بحال بحال عندي وخصكم تعرفوااا حياتي كلها فداكم انتم بزوج 
وجمعوا وطويوا 
هاني:هههه نسيتس شي حد 
سهام:شكون 
هاني:نوح ازين زعما صافي مبقاتش بلاصتوا مسكين
سهام:تحيد من احدا كمارتي ولا نوري لخويا لبسالة كيف ديارة هاي هاي هاي دصرتودصرتواا
الك تشتت بالضحك 
ودبا جا دور يامنة تعتادر على كل موصل بنتها من صهد من جيهة امهااا

بنتي كنطلب من لله يغفر لييي ويسمح ليا من دنوب للي درت فحقك وفحق ولد أختي طمع طاعون وغضرني شيطان وسمعت وودرت برأيوا ولكن أنتي عارفة مداش عليا قليل منكدبش خفت بسباب للي داز وخصوصا نوح مزوج فداك لوقت يسحبلي كيتفلى معرفتش بلي حبكم قوي بزااف وغيتخطا جميع صعوبات كنطلب من الله يسمح لي ويغفر لياااا وتسمحيلي حيث فعواض منكون معاك كونت ضددك وقفت مع ناس للي كانوا باغين يتخلصوا منك ومن ولد اختي ولخايبة أنا للي كنت معاوناهممم ولكن قسما بالله ابنتي مكنت عارفة فطومة حية ولا هي للي بغى تنتاقم اشرف طمعني والطمع طاعون وكيعمي عين بانوا أدم حيث عينينا مكيعمرها غير تراب ومن هادشي مبغيتكش تكوني مدلولة وتعيشي فدل أكثر من للي شفنله فحياتنا انا وياك _____ناضت طاحت ليها على يدها كتبكييييي وتعاود وتطلب سماحة
اكيد سهام سمحات ليها من بعد موضاح كلشي يامنة مدراتهاش بزاف قد للي ضرراتها فطومة وكتبقى مها وانانيتها من حقها راه مظاش قليل عليها من دل ولمهانة ولحرمان لعائلي لزواج فاشل انتهى بالاغتصاب والباطل والسجن وتحرمات من بنتها لولى قدرة قادر مكانش تولي تشوفها ولكن لله سباحنه وتعالى كيقول للشيء كون فيكون .......................✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓✓
حمد لله القلوب صفات كان يوم جميل بالنسبة لسهام حمد لله حالتها تحسنات ضربة جات خفيفة مكانش عندها شي اضرار سلبية على صحة سهام فقط كان الجرح وخا غارق مي موصلش ليها للرئة ديالها ولا العروق الغيبوبة للي كانت فيها من جراء الصدمة وشنوا سمعات داك نهار والحقائق للي اتكتاشفات مرتاحتش كطلقها وحدة يشدها مشكل اكبر منوا 
تصفاات للقلوب وسمحات الأم ديالها كيف مكان لحال كتبقى مهاااا للي هزاتها نطفة إلى عَلَقَةًْ إلى مُضْغَةً ثم إلى عِضَامْ
الله قدرها على كل شيء حي وجعل الجنة تحت اقدامها

واقف بكل شموخ وهيبة كيشوف فراغ لابس كيطمة كحلة كيف عادتوا لونوا المفضل كتافوا للي عراض صدروا للواقف كيبان مقسم مع تيشورط للي لاصق على لحموا مبانش فيه سن الاربعين نهائيا ........هز لكاصكيط ديالوا دراها فوق راسواااا 
شوية دخل عليه البوليسي كيعلموا بللي جا وقت الجلسة 
خرج معاه تقول هو مدير الأمن الوطنيييي ممسوقششش مع لبالوش بناس كأنوا عايش فيها وحدواااا ........غادي وكيتعنكر مشيتوا كتهز الأرض 
ركبوه فسيارة الشرطة ومشاو فاتجاه المحكمة ________
مشاو دخلوه من جيهة اللورانية ديال للمحكمة دخل لوسط للقاعة ___للي كانت عامرة فقط بالمحامين ديالوااا
والطبيب شرعي وشلة لمعروفة زايد عليهممم غي الحاج باباه جالس على احر من الجمر لله يسمح لنا من حق الوالدين كلشي كيخاف على ولادوا وخا تكون السلطة والمال والجاه................. وشحال موصل إنسان فالعمر إلا والديه كيعتابروه باقي طفل 
لحضات قليلة دخل القاضي والرؤساء ودفاع والمغرق 
تسطالاو فبلايصهم .........علنوا على بداية الجلسسسة
بدا محامي نوح هو الأول عطاهم جميع الأدلة للي كدل على أن نوح برئ من جميع التهم الموجهة ليه والي كان رئيس العصابة وتاجر كبير فالممنوعات فهوا اخوه توأم
للي نقدروا نقولوا للقدر ضلموا وضلماتوا شيبة عاصية فرقاتوا على اهلوا وحبابوااا وخلاتوواا يولي مجرم لوكان تربى فبيئة غير مكانش يكون فهاد المصير ولكن شاء وماقدر فعل ..............
طلبوا شهادة طبيب الشرعي للي دار تحليل لجثة مولاي فالقبر ديالوا خداو منها عينة بش يقوموا بتحليلهااااا ا الحمض ديال دنوح والحاج .........قدم ليهم جميع تقاريررر للي كتفيد بللي نوح بريء 
ولكن مكتفاش محامي نوح طلب شهود 
عيطوا على شهود داخلا فطومة فكرسيييي متحرك وجها شاحبب وحالتها حالة لان الرصاصة اخترقات ليها العصب ديال رجلها اليسرى وتسبات ليها فشلل دائم كلها كيعيطيه ربي على قد نيتوااااا 
وناس للي اخربن للي شاركوا حتى هما معاها طمع طاعون وللي عاش فشي بيئة خانزة كيبقى فيها وخاااااا معرفت شنو يكوننننن 
العصابة القديمة دسهامللي كانت مع نوح ومعاهم نعيمة للي حبكات الخطة مع فطومة
مبقى ليهم هروب من غير يعتارفوا على الأقل يخففوا على نفسهم شوية فالاحكام 
منساوش رأس الحربة شيطان اون بيغصون ***أشرف***
كيدخل واحد بواحد مع طاحوا فقاضي مكيرحمش وكيكره المجريمين وتجار لمخدارت ودم سنانوا النساء المشرملات وال غيعيط دارات وللي كينتاقموا بإسم الحب........ بحال زين فطومة للي فرقات عائلات وبكات ناس بلا موجب شرع 
كل واحد كيدخل بوحدوا كتسمعي من عند الرىؤس غي اعتقال عتقال ......
نعيمة كتبكي مسكينة على سعدها الكحل داك زين والبادر للي مشاو ليها هي اصلا عمرها بغاتوا بغات للفلوس والصولة للي غيدير ليها فدرب كيبقى السبع دلحومة مكينش لللي يقرب ليها ولاا لعائلتها حبها ليه ناقصصص
منين كيكون الحب مبني على مصالح من الأول مكينجحش 
كملات الجلسة ناضوا المداولة حكامهم فيدهم حيث كل الاادلة موجودة وبسباب للواسطة ومكانت للويليد فالسوق دغيا سرعوا فالاجرئات 
رجعوا بش ينطقوا بالحكمم 
حكمت المحكمة الجنائية المدينة المحمدية بالحكم بالبرائة على نوح الوليدي من جميع التهم الموجهة
فطومة محمدي بالمؤبد بتهمة القتل العمد والسرقة وتضليل العدالة •••••••••••••••••••••||||•••••••••••••
أشرف:بالاشغال الشاقة المؤبدة بالتهم المنسوبة إليها
نعيمة راصي والبقية:السجن لمدة 15 لسنة سنجنا نافدة

نرجعوا للمستشفى نشوفوا للحمقة شكادير ......
سهام:اجي ابنتي بغيت نسولك 
هناء:متحتاجيش عارفة شغاتقولييي بابا .......جوزك ولا رد سجون ياحبيبتشييييييي 
سهام:اويليييي حايييييي واش منيتك وهضري هضري 
هناء:ماما كندوي بالمعقول بابا تقبط بتهمة الاتجار فالمخدرات وبزاف تاع لجرائم 
سهام:ولكن ماشي هوااااا راه غييي 
هناء:ماماراه عرفنا كلشي لميمة وباسيدي وكلشي تفرش وعرفنا بللي كان واحد عمي آخور وسرقاتوا هاديك للي متسماش اوووو باااااااااااااباااااااا حبيبي خرجتييي

سهام فرحات من داخل انه رجع بسلام ولكن مخثهاش تبين ليه دورات وجهاااااا للجيهة ثانية 
أما هو سلم على بنتوا ولدوا كيعنقوا فيه ويعاودواااا ومشى لعند ميمووا للي رفدات أكثر من حقها 
سلم عليهم وكاني غادي حتى جراتواا لحاجة بمعنى سلم على خالتك حشومة مبغاش مي شافت فيه بنضرة ترجي
سلم عليهااااا استغلات للفرصة وعنقاتوااا وكتبكي تفكر فداك اللحضة بلي كتبقى خالتوا وانسيبتواا والمسامح كريم ربي للي خلقنا وكيسمح لنا وخا كنغراقوا فبحر فالمعاصي وكيغفر لنا بادلها العناق رغم قوة شخصيتوا وقلبوا لقاصح وبعد لمرات مكيرحمششششش ولكن كيبقى فيه واحد لجانب حنين ______
شهرزاد دورات وجهاااا وغفات عينيهااااااا 
انتابه ليها هو طلب منهم فصمت يخرجوا كلشي مشى 
وقف قبالتها كيشوف فيها وفبرائت وجهااا سيدة للي كابرات وقصات معاه حباتوا عطاتوا كلشي بلا متسنى مقابل ربات ليه ولادوا ولوا جريئة وعنيدةوكدير للي قالها راسها ولكن كتبقى حبيبتوا دلوعتوا الانسانة للي دهلات وسرقات قلبوا وهزات كيانوا____سارح فيها وكيحقق ويعاو. فتعابير وجها بحال أول مرة يلمحهاااا او يشوف فيها_____وهو يتحل لباب طلات عليه هناء

هناء:الواليد تهلا فيها وحاول حاول منوصيكش 
نوح:ينعل للكلب للي ولد 
هناء:كتعاير راسك 
نوح:هنا نوري طاسيلت باك الكلب___ احنا حيد فردة دسبرديلتوا قد الباطوا وشير عليها بيهااا هههه كانت سريعة شدات لباب وهربات ......كيضحك غي بوحدوا 
رجعات من جديد:واطلق دجاجة لماليهاااااااا
مفكوا منها غي ولدوا رجع وجرهاااا من شعرها 
نوح:يرضي على ولدي عطي لبوها علاش دور زاغت زاغت سيدة ترابي هاد الجنس للقصيف كنت فوحدة وليت فزوج ......

قرب ليها بخطوات تابثة وقف لحضة ......ورجع جلس حداهاااااا هز ليها شعرها الحريري طويل للي نازل على كتافهاااااا هز خصلة منوا كيشم فيه وخا ريحت دواء والمستشفى إلا وريحتها هي هي كتخدروااا كتخليه فعالم آخور كاين فيه غير هما بزوج هو السلطان وهي الملكة المتربعة على عرشوااا 💏💏💏💏حوبوا ليها كيقوى نهار من بعد نهار كيحس براسوا كلما كيبعد كيوقع لعكسس وكيزيد يتشبت بحبال حبهااااا روحوا قلبوا عقلواا انفاسوا جوارحوا كتهتف بإسمهاااا كتجري ليه فدموإشتياقات غيابك ... أحبك إحساس عميق وشعور هائل ... هذا الشعور هو كأجمل المشاعر التي أبدأ قصتي بها بخوف وأنهيها بإنهيار ... وأعيش بينها أحلى كلمات الحب والعشق... أحبك ... أعشقك ... فكيف لا ... وأنت الشمس ونور صباحي ... وأنت القمر في ليلي ... وأنت الاحساس في خاطري... وأنت الهمسة على شفاهي ... وأنت النبضة في قلبي ......
مبقاش قادر يصبر حتى لاين غيبقى بعيد عليها 
كيفاش غيردها شنو غيدير شنو غيدير 🤔🤔🤔بش تحن فيه وترجع ليه من جديد .........جلس حط يدوا تحت دقنوااا وجلس يفكر 
اوبببسسس لقاهااا.........تبسسم بششرررر 🤪🤪🤪🤪
لمس شفيفهاا بصبعو وداقهم كيتلدد بمداقهم تقول كيدوق لعسل ......
باغي يبوس وخايف لا تفيق زعم ونزل بشوية عليهمم حط شفايفوااا على ديولهااا كيستنشق رحيق لدتهم 
باسها وعاود مسخاش ينوض طمع فالمزيد كحز لعندها بشوية وطلع فوق منها .........كيتلمس وجها وينزل بصبعواا حتى لعنقهاا بحركات تهبل 
حسات بيه وبحركاتوا زملهااا مبغاتش تفيييق إلا فاقت تقدر تضعف قداموااا وهادي للي مبغاتششششش 
خصها تربيه مدارششش فيها لقليل وجات نوبتها تردليه صرف على كل فعل داروااااا

صراحة مقدراتش تقاوم أكثر خصها تصرف وتبعدوا بش ميطيحوش غشي حاجة أكثر وهي حاليا ممستعداش ليهاا
كيزيد فالوثيرة دلبوسان كيجر ليها شفايفها ويعاود قرب يصرطهم أو يقطعهممم نفسوا بدات طلع وتهبط والمعلم بدا يهز راسوااا ويلقيييي التحية 
خايد كيمص ويجر فشنايفهاااا ......نزل ليها على عنقهااا كيمص فيهم ويلعب بلسانواا مابين ودنيهاااا ........
صافي وصلات حسات بنفسها تحركات خصوصا من بعد هاد شوق ليه 
خدام على ولادوا ........ممسوقششش 
شوية تحل عليههمم ودخلات الممرضة تصمرات فبلاصتها وقفات كتشوف فالمنضر للي حداها عمرها طاحت فداك الموقفف الكوا فالمستشفى 
سمعات سهام لباب تحلات كدعي فنفسها((((ياربي ياللي حليتي الباب بغيتلك الحكة وقلت ضفار بغيتلك الكوساحح بغيتلك الجربة لعمية دقة تجيبك فسمهروش 
يامحريمين اللحضات على بنادم علاش علااش تحيو دبا نتحرم انا أكثر مأنا محرومةةةة القمل يجيكوم فزغب ديال حشونك ولا كنتي راجل بغيتلك البرود الجنسي ويصغارك زنطيطك وووووتولي تامل حتى تولي يبردوهالك بالخيار فزكككك ))) 
المررضة:احمم احممم 
نوح:صعر صعرة خايبة دور وجهو ليها_____شنو مالنا كتسالينا للكراء واحد مع مرتوا مياخدش راحتوااااا
الممرضة:سمحليا خود راحتك____مشات وخلاتهمممم
خرجات ومشات عند صحابتها كتعاود ليهم على المنضر للللي شافت مكرهوش يحضروا لهاد المبارة الشيييييييقة 
تهز بشوية عليه وكينكر غي بوحدوا معجبوش تقاطع ليه المبارة وهوا يالاه بدا فتسخيناتتتتتتتت

غي خرجات الممرضة دارت مسها عاد فاقت سهام ......
سهام:امممم شنو كدير انت هنا علاش جيتي
نوح:بديتي عاود ......كبري فعقلك شوية ترقاي
سهام؛ههههه انا ارقى منك ومجهدة عليك .......مكتحشمش والله واش وجهك ولا مسلفوا 
نوح:غتبداي غنبدا 
سهام:فراسك كلشي وقع ليا بسبابك كنكره نهار للي عرفتك فيه قليل الحياء
نوح:هههههه عادي عاديتيني 
سهام:سير لله يعطيك مصيبة نتهنى منك 
نوح:تقدي على فراقيييي احبيبة تسخاي غي كري كري اشعيبية 
سهام:تفوا ياربي الفكاك منك ياربيي عيت 
دو دو دو دو مبغاتش تسكت بقاو كيديروا كيف لقط مع لفار كلمة منوا كلمة منهاا 
مبغاتش تسكت حتى سكتهاااا بقبلة وقف ليها لموطور لللي بقى يدور بوحدوا قبلة طويلة كانوا بزوج ابطالهااا مشاركين فيها بزوج حتى هي عيات ولكن فالاخر تجاوبات معاه صوت اهاتهممم ونفس للي كتزايد صدورهم كيطلعوا ويهبطوا دخل يدوا فشعرها وقربها أكثر....

من بعد مرور أسبوع فالمستشفى متبدل والوا كل نهار كيجيوا عندها لعائلة يطلوا عليها نوح مفرقهاش طول لوقت معاها عيا يراود.معاها بش تسامحوا وترجع ليه ولكن والوا وتقول معاندة لابعد لحدود
ليوم غتخرج سهام من المشفى جات موراها هناء وإيمان لبسوها حوايجها عبارة عن كيطمة موف اديداس وبالغين 
بيضاء .....جمعات ليها شعرها على شكل ديل حصان دارت ليها عطرها المفضل كوكو شانيل 
هزوا صاك وخرجوا لبرا قاو نوح فسيارة كيتسناهمم
سهام:واش باك جا مورانا
هناء:اه هو للي غيوصلنا 
سهام:لاش جاي كون صيفط غي شيفور ولا طاكسي يقضي لغراض
هناء:نعلي شيطان الواليدة مافيها باس إلا جا ....حتى انتي عيني فيه ومقاداليه
سهام:واقيلا طوال لسانك 
هناء:وراه انتما للي عيقتوا انتي وياه تقول مراهيقين مزال وانتما شيب قرب يبان عليكممم صافي جمعوا وطويو راكم عقدتونا بمشاكلكم صافي اماما نعلي شيطان عفاك والاه راه نادم على كلما دار فيك مي ماكانش لخاطروا راك عافة
سهام:جاتك نفس عليه ولا شنو 
هناء:نعلي شيطان انا بزوج نتما واليديا ومنبغيش تفارقوا نبغيكم ديما مجموعين تحرجوا دموع فعينيها ونطقات 
هناء: أنا اعتبرتك ام ديالي وفعلا كنت ونعم الامهات
للي لقيتوا فيك ملقيتوش فمامت للي ولداتنييي 
كنتمنى ديرو اعتبار لنا وتصلحوا بيناتكم حيث بصاح مبقيناش حيل صدمات ولا مشاكل 
إيمان:اختي نعلوا شيطان وحاولوااا تحطوا نقط فوق لحروف حتى هوا معجباه دنيا بلا بيك وغي كيسوط كيف رابوز. 
وكل مرة كيهضر مع عماد عليك لمهم نتمنى تصالحوا عن قريب 
خلوها فحيرة من امرها خصوصا هضرت لبنت للي دخلات لقلبها بحال لموس وتغرزات فيه
نزل حليها لباب لقدام ولخرين للور توجهوا للفيلا مسافة طريق حتى كانوا تما 
مع دخلة لقات سهام كلشي فانتضارها بالحليب والثمر لعادة المغربية 
كلشي فرحان بيها مشاو فاتجاه صالون جلسوا فيه كتبادلوا أطراف الحديث شوية جات لخدامة علمات بليي 
الغداء وجد ......ناضو كاملين للطبلة ترأسها للحاج حداه مرتوا من يمين ونوح عل. شمالوا وحداه سهام 
عماد وايمان جنبهم من الجهة ثانية كاين راوية ويوسف راجلها والاولاد حداهم بما فيهم ولاد نوح ويامنة اكيد وحتى نسيب عماد رجع من فاسبش يشوف بنتوا للي تصابت حبلة عندها عشرين يوم
الطبلة عامرة بكل متشتاهي نفس لبسطيلة حلوة وطاجين ديال للحم بلبرقوق شلايض مشكلين كلشي قال بسم الله وبداوا الأكل فصمن قاعدة عندهم مياكلوش ويهضروا

نوح:سهام يا سهام انسانة للي دخلات حياتي بلا موجب شرع خدات قلبي وعقلي ولادي حياتيييي حبيتك من أول نضرة بغيتك بكلشي فيك الخايب وزوين انسانة للي صانت ليا شرفي خلات ليا فرشاي نقي وخا غبت حافضات على مالي ولادي صبرات معاي فلحلوا ولمر ههههه مربيتي الجريئة هكا سميتك من نهار أول وخديت اول قبلة منك .......... عاقلة 
سهام:حشمات وحنات عينيها____عاقلة اه 
هز ليها وجها بشوية وبقات لغة العيون للي كتهضر كيعبروا على كل مافيهم نزل بشفايفوااا على شفايفها طبع قبلة طويلة انساجموا فيها وكان هو للي متحكم فيها 
حشمات تقول اول مرة نزلات سر عليهاااا بعادت بشوية ونطقات 
سهام:حشومة كلشي غيشوفنا 
تبسم ابتسامتوا الجانبية للي متسحر كل من شافها ___
يالاه نمشيوا فين ميشوفوناش جر يدها وتمشى للداخل للشالي مباشرة لغرفة العمليات 
نوح:اممم نسيت منتعشاوش 
سهام:قربات منواواكثر ونطقات ___تعشيت بيك شبعت 
عطاتو الفو فيغ بش يبدا انطلااقتوااا 
نزل عليها بشفايفو كيبوس بوسة طويلة كان احلى منها مكان بوسة قوية همجية كتوحي مدى اشتياقوا ليهاااا 
وهي وكدلك .......نزل على عنقها كيلعب بلسانوا ويعض عضات خفاف كيخليوها تأوه من شدة نشوة للي كتحس بيها فداك لحضة حسات بتملك حب عقلها وقلبها تاحدوا فداك للحضة بلي هي ملكوا هو بوحدوا ميمكنش تكون لشي حد من غيرواااا قطع عليها لاكسوة نصل حوايجوا بسرعة البرق دفعها على السرير 
وقف كيشوف فيها بعينين مكبوبين فبعضهظ شوفات كلهم شهوة خصوصا منين شاف لحمها كولوا كيبري كانها نضرة أولى للي يشوفها ولا يشوف امرأة كل انش فيها كيصرخ بالأنوثة طاغية للي فيها كيسكاني للجسم ديالها كولوا بشهوة وهوا ميحس بجسموا كينفض المعلم لقى تحية بسرعة 
نزل على صدرها كيمص ويعض عضات مرة خفاف مرة قاصحين شوية نطق
نوح:مكنتخايلش شي واحد يقرب لك ولا تكوني ديالو انتي ليا بوحدي بوحدي بوحدي ونهار نموت نديك معاي 
واي واحد فكر فقط يقيصك نقتلواااا

حركت راسييي بأه ..حيت الهدرة ماتوفيش حق لي حسيت بيه وهو كيهدر معايا بتملك ...وحبببب ..وعينيه مكبوبين فعينيا بكل صراحة تبورشتتت ...، أنا كلي ليييه ...
قبل حتى ما يسولنيييييي
تبسم بسمة خفيفة.... وهز يدي وحطها للعند القرررع ..ديالوا، 
"واش يدي لي صغيرة ولا هو لي كبيررر...?"
تجمد للثانية وطلقها بضحكة من القلببب ..،شحال كتحمقني ضحكتوا ...الرجولييية ...، وكيزيد يكملها ويسطيني ملي كتبان ليه واحد الغمازة كايينة فجهة وحدة....ياه مكرهتش يضحك كل ساعة غير نشبع من رنة صوتوا ولا نصوعية سنانوا ...وغمزتوا القتالة ....
شاف فيا ..شادة فالحنش بكل تقة وهدر ..
بغيتك.تنساي كلشي فهاد لاحضة وتفكري فقط فللحضة للي احنا فيها
زيرت عليييه .بيدي بحالا قجاه ..حتى سممعتوا طلق أححح حارة "لا دبا ولفت علييييه ...كيخلع ولكن ...واش عندي شي إختيار أخور !?"
حنى وباسنيي ..بخفة "هههه نو بيبي معاندكش إختيار أخور، ولكن هنحاول ..مافهجدي باش ماتوعتيش .حيث شحال ممارستي
بكل تقة قلت وخا
شاف بحزم بحالة كيقولي وقت اللعب سالة نزلوا للصح 
غير طْلقْنييييي للفراجة ...كنت فايتة هه الإستعداد ..مي جاوبت وعيني للتحت "وي مستعدة ..."
(تكاها على ظهرها ...وفرق بين رجليها حتى تباعدو فخادها مزييييان...وصولا للسلطان ...،ودار الطريق للوحش ..مگودو ...ليه ..نيشان ....، وقف تما مع الدخلة على برا كيديه ويجيبوا طلوعا ونزولا ...فسائله ...،
تبعاتوا ...بعينيها بعجب وقلبها مقلوبببببب ....كتحس بالسودانية الحارة كتحرق فييييها ...شي إحساس كيتمج كيتجمع ...مع كل حركة كيديرها إحتكاكا بديالها ...كتزيد المعاناة ديالهههها ...كتزير وتزيررررر ...حاسة هتسالي بشي حاجةةةه ...لذيذة ....وحصرية ليها وجديدة شوقها خلاها تعتابر داك ليلة اول ليلة معاه
تضببوا عيينيها بالمعقول ..مقدراش تركز ..فوالوووووو...
سدات عينيها كتدفع براسها يمين وشمال فوق الوسادة..وتعصرررر ..فبلاصتها ...)
جهلني "ماتحبسششش...أوه ....أحح حح... نوح كنحس براسي هنفجرررر..."
"اوه ...بيبي ديالييييي، غير طلقيييه......ماتحبسيش راسكك.....وتقاتلي داك الشعور ..."
( تشبتت بكتافوا ...بقوة ..ورجليها ملويين على ظهرووو..
كتحارب وتحارب ...حتى دفعت براسها للور ..كترجف وخارت قوتها ...كتحاول تركز شنو وقع ليييييييها ....
فهاد اللحظة ..كان كيدخلو بيها بشوية بشوية لقاها تزيرات بزااف ..يلاه دخل الراس شوي ....تكلم كاز على سنانو كيتنشوى )
" أوفففف شحاللل أعمري ...مزيرةةة 
حسيت ..بشي حاجة تقيلة كتنغز فالكرشي للتحت .،
وهو كيحكوا مع الفوهة ويدفع داك الغلظ ....بالهداوة .....
كيتسنى لحظة الغطيسسس فأعماقو شوية لصق نوح عليا معنقني ...بالجهاد ..وكلوا كيترعد ....وحتى أنا وليت كثر منو حرارة والسخونييية غير غادة وكتزييد ...
حسيت بالراس دخل ..وسد الفتحة ....وضرب فحيط شكيت للحضة بلي وليت بنت من جديد ...حيت كان قاسح .. ، بقى خدام كيدخل ويخرج فيا من الداخل .....بحال الموس ...،واحد ...زوج ...التالتة تابتة ..دخل المعلم بحال البرق الق ...بطريقة حاررررة ولذيذة فنفس الوقت ...حتى غوتتتتت بسميييييتوا .و غرست ظفراني فكتافوووو ..كنبرد فيه الحر ،
.لكن حلاوة داك النشوة نساتني كلشي تجمعوا وشكلوا إحساس ..لذيذ وبنين ..
(أحم ماشهيتكم فيييه ..ههه حتى تزوجوا وتجربوه مي منظمنش ليكم تلقاو بحال نوح ههه )
دازت ليلة ولا اروع للة حمراء بامتياز مسخاش بيها وهي كدلك ليلة كلها ماتشات منعسوا ختى برق النهار شرقات شنس طاحو كاوا

من بعد مرور خمس سنوات ليوم الفيلا كلشي واقف على قدم وساق تجهيزات الناس غايدة ماجية الطريطور كيجهز الفيلا من داخل والجردة نكافة كتحط البرزة وبناتها كيصوبوا لمنصة كلها فاش ملهييي
لكن مع مرور ساعات كلشي كان واجد فانتضار ضيوف 
اما سهام ليوم مبقاتش المربية الجريئة ليوم صبحات سهام الأم للي ولدات زوج توام ولاد( زياد ويازين ) عندهم اربع سنوات حاليا 
ليوم طهارتهم كلشي كان فرحان بيهم هما ولاو جواهر للقصر كلشي كيبغيهم وشطونين وفيهم ضحك بحال باهم صعاب بزااف غيخرجوا منها شيب لكحل كتقاتل معاهم بش يلسبوا حوايجهمممم كل واحد منين كيهرب ليها من قنت وهي غتحماق معاهمشوية داخل نوح للي سنين زادتوا جمال وهيبة وققتوا بمئة راجل لابس جلابة بيضاء وتحت منها صدرية وسروال قنضريسة وشوية دشيب فراسوااا .........عطاه شكل اخور وخلا كل من شافوا يهيبوا ويعطيه قيمة أكثر 
نوح:مالك شكاين عاود 
سهام:الا اخويا مكاني والوا غي ولادك حمقونييي 
غيخرجولي عقلي يصفطوني للسبيطار الحماق واش انا منرتاحش 
نوح:ههه ياك وليت خوك ولادك زعما ماشي ولادك حتى انتيي
سهام:ولادي ايه ولكن راه مبغاوش يلبسوا شوف مبقاش وناس يجيوا 
نوح:اري اري نلبسهم ___عاطيهم لخاطر بزاف كيبغيهم اكثر من كلشي ...............
نوح:اجيوا اجيوا اداك لزاغل 
يازين :احنا ماسي برهاهسس احنا رزالل 
سهام:طلقاتها بضحكة ___يالاه خود 
نوح:ايه اولادي رجال ههه اصلا باكم راجل سولوا مكم 
سهام:الله يمسخك 
خدا منها جبادورات فلخضر مطروزين بصم لحر لبسه ليهم وخا صعاب وكيدير ليهم الخاطر ....كيخافوا منوا عارفينوا فاش كيقلب ميعقلش عليهم لبسهم جاو كيحمقوا مع طرابش حومر وبلاغي 
اما سهام فكانت لابسة لبشة خضراء كتحمق كلها احجار كتلمع ودايرا كولي بلدي فيه الحمر ولخضر فالاحجار ديالواا.............
شوية دخلات يامنة لابسة لبسة كحلوة وشال اسود ماها مخطط بلغوج 
ولحاجة حتى هي لبسة دالحرير بيج وشال فوق راسهااا فرحوا بيهم وبارك ليهم للمرة ثانية 
سمعو لباب لقاو نكافة جايبة معاها زوج صيكان 
سلمات عليهم جلسات سهان فوق مرسي دارت ليها تاج فوق راسها والخلالات فكتفها مع فڤوال على كتفهاااا كملات ليها جات كتحمق خدات لولاد حتى هنا نفس شي ولكن فقط اكتفات بتيجان فوق راسهم نوح اللمعة دلفرحة كتبري من عينيه عائلتوا صغيرة كبرات وسهام وكدلك 
تسمع صوت عيساوة بداو خدامين براااا ناس كيجيوا وهما فاستقبالهم وفرقة احواش وكدلك كلشي فرحان ناس من طبقة المخملية البورجوازية هيبة وكلمة وحجرة وازة فالبلاد الحاج للي كان حتى هو بجلابة لبسها وحظاه مرتوا وام سهام وعماد بكوستيم اسود ومرتوا بقفطان بوردوا دلموبرة ومعاهم بنتهم يارا جميلة بزاف كتشبه لماماها ولكن ديما ولاد نوح حاكرينها ا ما راوية كاورية هاديك لبسى غوب صواغي فلبلوا ولادها كبروا وراجلها احداها....
عند نوح وسهام للي دخلات عليهظ هتاء ولات شابة كتحمق بزين لبسى قفاطن رومي بحال لغول ولكن واخد من لبلدي شوية ومعاها خوها ولا شبه نوح بالضبط 
باسوا لبجاقل صغار فرحوا بيهم 
خرجات سهام هي الاولى ومعاها ولادها ونوح وموراها ولا دها لكبار ونكاكف كيصليو على نبي نزلو من درج بالمهل خرجوا للجردة كلشي كيشوف فهم شي كيصلي عل نبي ويقول تبارك الله شي حاسدهم
طلعو سهام ولادها وراجلها فوق العمارية فيها ربعة دلبالايص على إيقاع الف هنية وهنية المخاتن فالعمارية ياللا .................
هي فرحانة بليلتها عجباتها ركبة فلعمارية وحداها زمانها وفيرانها 
دازت ليلة ولا اروع شطيح ورديح وتبدال لبلسي زائد الموني المغربي القصصصص وماادراك ما القصصص
صبح الحال جا طبيب لدار ختن دراري علىةايقاعات عيساوة ولهياتة طبعا سهام كتحماق عليهم 

من بعد مرور خمس سنوات ليوم الفيلا كلشي واقف على قدم وساق تجهيزات الناس غايدة ماجية الطريطور كيجهز الفيلا من داخل والجردة نكافة كتحط البرزة وبناتها كيصوبوا لمنصة كلها فاش ملهييي
لكن مع مرور ساعات كلشي كان واجد فانتضار ضيوف 
اما سهام ليوم مبقاتش المربية الجريئة ليوم صبحات سهام الأم للي ولدات زوج توام ولاد( زياد ويازين ) عندهم اربع سنوات حاليا 
ليوم طهارتهم كلشي كان فرحان بيهم هما ولاو جواهر للقصر كلشي كيبغيهم وشطونين وفيهم ضحك بحال باهم صعاب بزااف غيخرجوا منها شيب لكحل كتقاتل معاهم بش يلسبوا حوايجهمممم كل واحد منين كيهرب ليها من قنت وهي غتحماق معاهمشوية داخل نوح للي سنين زادتوا جمال وهيبة وققتوا بمئة راجل لابس جلابة بيضاء وتحت منها صدرية وسروال قنضريسة وشوية دشيب فراسوااا .........عطاه شكل اخور وخلا كل من شافوا يهيبوا ويعطيه قيمة أكثر 
نوح:مالك شكاين عاود 
سهام:الا اخويا مكاني والوا غي ولادك حمقونييي 
غيخرجولي عقلي يصفطوني للسبيطار الحماق واش انا منرتاحش 
نوح:ههه ياك وليت خوك ولادك زعما ماشي ولادك حتى انتيي
سهام:ولادي ايه ولكن راه مبغاوش يلبسوا شوف مبقاش وناس يجيوا 
نوح:اري اري نلبسهم ___عاطيهم لخاطر بزاف كيبغيهم اكثر من كلشي ...............
نوح:اجيوا اجيوا اداك لزاغل 
يازين :احنا ماسي برهاهسس احنا رزالل 
سهام:طلقاتها بضحكة ___يالاه خود 
نوح:ايه اولادي رجال ههه اصلا باكم راجل سولوا مكم 
سهام:الله يمسخك 
خدا منها جبادورات فلخضر مطروزين بصم لحر لبسه ليهم وخا صعاب وكيدير ليهم الخاطر ....كيخافوا منوا عارفينوا فاش كيقلب ميعقلش عليهم لبسهم جاو كيحمقوا مع طرابش حومر وبلاغي 
اما سهام فكانت لابسة لبشة خضراء كتحمق كلها احجار كتلمع ودايرا كولي بلدي فيه الحمر ولخضر فالاحجار ديالواا.............
شوية دخلات يامنة لابسة لبسة كحلوة وشال اسود ماها مخطط بلغوج 
ولحاجة حتى هي لبسة دالحرير بيج وشال فوق راسهااا فرحوا بيهم وبارك ليهم للمرة ثانية 
سمعو لباب لقاو نكافة جايبة معاها زوج صيكان 
سلمات عليهم جلسات سهان فوق مرسي دارت ليها تاج فوق راسها والخلالات فكتفها مع فڤوال على كتفهاااا كملات ليها جات كتحمق خدات لولاد حتى هنا نفس شي ولكن فقط اكتفات بتيجان فوق راسهم نوح اللمعة دلفرحة كتبري من عينيه عائلتوا صغيرة كبرات وسهام وكدلك 
تسمع صوت عيساوة بداو خدامين براااا ناس كيجيوا وهما فاستقبالهم وفرقة احواش وكدلك كلشي فرحان ناس من طبقة المخملية البورجوازية هيبة وكلمة وحجرة وازة فالبلاد الحاج للي كان حتى هو بجلابة لبسها وحظاه مرتوا وام سهام وعماد بكوستيم اسود ومرتوا بقفطان بوردوا دلموبرة ومعاهم بنتهم يارا جميلة بزاف كتشبه لماماها ولكن ديما ولاد نوح حاكرينها ا ما راوية كاورية هاديك لبسى غوب صواغي فلبلوا ولادها كبروا وراجلها احداها....
عند نوح وسهام للي دخلات عليهظ هتاء ولات شابة كتحمق بزين لبسى قفاطن رومي بحال لغول ولكن واخد من لبلدي شوية ومعاها خوها ولا شبه نوح بالضبط 
باسوا لبجاقل صغار فرحوا بيهم 
خرجات سهام هي الاولى ومعاها ولادها ونوح وموراها ولا دها لكبار ونكاكف كيصليو على نبي نزلو من درج بالمهل خرجوا للجردة كلشي كيشوف فهم شي كيصلي عل نبي ويقول تبارك الله شي حاسدهم
طلعو سهام ولادها وراجلها فوق العمارية فيها ربعة دلبالايص على إيقاع الف هنية وهنية المخاتن فالعمارية ياللا .................
هي فرحانة بليلتها عجباتها ركبة فلعمارية وحداها زمانها وفيرانها 
دازت ليلة ولا اروع شطيح ورديح وتبدال لبلسي زائد الموني المغربي القصصصص وماادراك ما القصصص
صبح الحال جا طبيب لدار ختن دراري علىةايقاعات عيساوة ولهياتة طبعا سهام كتحماق عليهم 

اليوم انا سهام سهام الام الي عشتوا معاها قصة حياتها من اول إلا الاخر وقربت نصبح جدة بنتي هناء وهاني للي تزوجواا وفرحت بيهظ وصلتهم لاعلى المراتب حمد الله هناء اصبحت دكتورة نساء وتوليد وهاني للي ولا المدير تنفيدي فمجموعة شركة الوليدي الدولية ااما لبراهش ههن فمشيبيني هنا وخوتهم لبنات للي زدت موراهم رانيا ولبنى حمد الله ربي جمع شملي وفرحني كل مداز قاصي فحياتيي ربي عوضني بيه خير المغزى كيف كيقولوالله يجعل اخرنا أحسن من اولنا 
نوح:واش بقى اشيبانية تفضحي مبغيتيش تشدي دركومك 
سهام:سير سير الشيبة العاصية راك شرفتي خليني مسخايش بلبنات والله 
نوح:صافي صافي دبا نوليو نبانوا عندهم غي زيدي راه توحشتك لعبوا شي ماتشششش 
سهام:فين غنبانو ليهم فالروضة بقى لنا غالفاس ولقياص 
وسير تحشم شمن ماتش مشبعتيش حياتي كلها وأنا نعطيك 
كلشي عيا فيك بقى فيك غي هو هاز راسوا
نوح:هداك هو مثال رجولة وسلو عائلتنا هي المعلم يبقى امارش حتى نهار نمشيوا وملشي يموت وهوا يبقى هاز راية 
سهام:هههه هبيل اجي اجي عندي___عنقها من للور وباس راسهاااا ___الله يخليك ليايأحلى حاجة فحياتيي نموت فيك 
سهام:ويطول ليا عمرك ارجلي لعزيز

النهاية

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.