المربية الجريئة وسيد القصر الجزء الخامس

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

عند صباح اللي داخت ولكن معرفات شنوا دير ياك قالها الطبيب ميمكنش تولد وتصابت فعنق الرحم شي حاجة....خللتت ليلتها دوز ولغد ليه غتمشي لعند الطبيب وتشوف هاد الكارثة اللي طرات عليهااا.....

عند سهااام 
الللي جلسى تكركب فالكيسان حتى وقف عليها عماد كيف قبط الأرواح معصب بكثرة اللي قلب ومجبرهاش خاف لا تكون مشات بوحدهاال ولا داها شي حد صحة تالي الليل....مافيه ثقة
عماد:واش باغى نفرع دين مك من قبيلة وانا نقلب عليك

سهام:(بضحكة مقحبنة)هههههههه
اجي اجي دوق من هادشييييي واعر عجبني 
عماد:طار عليها من شعرها 
اويلي على الحرامية الملقطة احي اليوم يصفيهالي انااا قبل منك اويلي اسهام وابنت خالتي صافي من هادي الكارواااا شراب شراب أختي والويسكي مرة وحدة(كيولول كيف الولية)اناري وشغتقول لنوح 
سهام:(كتموت بالضحك)ههههععع واع عينك خارجين هههه كتبالي صغيور ويتك ويتك على زعيروش ديالي انا(وكتقيص ليه فلحيتواااا)

عماد:اللله ياخد فيك الحق شنوا ندير أنا منين نبداه معاه واش عارف فاندام الللي خليت فدار وديتك سكراانة شغيوقع واش واعية درتيبيييييييييييييييي

سهام:صافي متفقش منخليهش يدربك عرفتي جيتي كتشبه فنكيرك لخالتي الضاوية 
(ودارت تغنييييي 
🎶🎶🎶🎶 
خالتي الضاوية تهلاي فبا 
حمان سوتواااا خارجة وق****
كيف الرماااااان🎵🎵🎵🎵

عماد:(مزال مكملات الجملة الاخيرة حتىى طار عليها مجرجها وهي كتنتر قالك بغى تشطح هاهوت اليوم غيشطحك على العافية إنشاء الله يابنيتي 
بقى مجرجرهاااا لبرى دخلها لللطونوبيل شد عليها ورجع خلص داك المصيبة اللي شربات 
مع رجع كيشوف سيدة كتكاجم مع شي حد من شرجم واقف شادا عليها شرجم وكتهضر بالإشارة.......وقف صهل صهلةةة 
حتى تزعزع الللي كان واقف عليهاااا 
عماد:سهاااااااام 
مع دار الولد يشوف شكون صهل هاد الصهلة كتحلوا عينوااا ممتيقش 
نور:ههههههه صديقيي 
عماد:نور ميمكنش توحشتك اصحبيي
)قرب منوااا وتعانقوا عناق حار ورجولي...هي بقات غتبحلق 
نور:توحشتك اصاحبي فين اراضيك 

عماد:موجود اصحبي غي الدنيا والسفر وانت 

نور:ههه انا غي الزهوا والبنات والنشاط (ودار يشوف فسهام)
شكون هاد الهاربة اللي معاك

عماد:خطيني من هادشي راه بنت خالتي 

نور:هي نتناسبوااا احبيبي 

عماد؛(احم مرحبا
كدق عليه فالزاجة يحل ليييها 

قلقاتوااا حل ليها الباب وهي تنوض نوضة وحدة كتسب وتعاود علاش يشد عليها واش هي كلبة 
نور تعجب بيهااا وبالجرأة ديالها جمالها عربي فتان تبهض للصورة لرسممم الخالق 
نور:انا نور صديق عماد من أيام الاعدادييي 

سهام(تققدات)احم مشرفين انا سهام بنت خالت عماااد 

نور:تحنى باس يدهااا مشرفين انتي صراحة أحلى بنوتة شفت فحياتي 

عماد:ايوااا صافيي اناوليت قوا***فوسط منكمممم

نور:سمحلي اخويا مدرت والواا ان الله جميل ويحب الجمال بنت خالتك تخلي اي واحد يتعجب بيهااا(بغيتلك احبيبي غي نوح فهاد الللحضة )

عماد؛ام وخا مقلتي عيب(دفعها)انتي دخلي للسيارة
وأنت من بعد ونوري دين مك الشماتة 

نور:هههههههه تلاح الراجل نشوفك قريب 
وغمز سهام تشرفت بمعرفتك 
كنواعدك غنولييي نشوفك
سهام:اييه مرحبا

عند صباح الللي تفكير قتلهااااا 
مشات خدات حبة ديال الفنيد منوم شرباتهاااا شوية ونعسات كاوااا .......نوح مشا تلتخ فوق الفراش دار نضاضر وهز بيسي ديالوااا كيخدم فيه شي حاجة وفنفس الوقت دخل واحد اللوجيسيل....ودار اسم شخص كيقلب على المكان ديالوااا ورقم الهاتف ديالللوااا معطاه والوا تعصب دخل وستاعن بموقع(pipl )وهادا من المواقع اللي كتعطيه معلومات عن شخص فقط برقم هاتف او الإسم......طلبوا ليه خاصوا يخلص دار رقم حسابواا البنكي...بقى مدة متبع المراحل.....حتى عطاوه المعلومات فرح حيث لقىاه وخا ممتأكدش ولكن يجرب حضواااا

دخل المعلومات عندواااا شد البيسي حيد النضاضر.....ناض بداك الكتاف العراض وداك ليزاببدوااا ياسلام كيتهدى مشى للبالكون وقف.....شوية دار شاف فالساعة لقاها.......2h30 شاف جيهت الباركينك ملقاش سيارت عماد أدن باقي مجاو مع راسوااا زعما هادي ملقات اللي يحكمها لدابا بقى فالرزنقة....مشا هز تليفوتوااا ودوز رقم عماد 
كيصوني تليفون📞📞📞📞

عند عماااد 
اللي طريق كاملة وهوا يتناكر معاها ويغوت ويضرب فالفولون
وهي ولا هي هنااا ممسوقاش جالسى تغني المعفر تعفر بشوية
عماد تلفونوا صونا غيشاف النمرة تفافا 
عماد:االوا خويا 
نوح:واش بايتين نجيبوليكم بيجامات 

عماد:الا حنا قربناااا
نوح:تحركوااا دغيا(وقطع)

عماد:مهما عيط الا وباقي فايق يعني منعش ياربي شمن سبيطار غنمشيول ليه هاد الليلة 

قنط فبيتواا خرج نزل لللجردةة 
بقى واقف كيهضر مع حراس الأمن اللي عندوااا 
حتى لمح السيارة ديال عماددد بقى واقف كيشوف 

ميدواا غي شاف نوح جمد ليه الماء فالركابييييييي شنوا غيدر مع هاد المصيبة
سمعيني سهام نوح فالجردة
دوزي متبتة عندك يضحك عليك راسك وديري شي حركة راه بربي حتى يدبحك وانا يقليني 

سهام:اوووه فينوا فينوا (وكتخبع وجها)

عماد:اويلي انا مزاوك الا مدوزي هاد اللليلة على خير راه مكتعرفيهش انا اللي خوه وعارفوا غتجبدي علينا في المشاكل 

سهام:وصافي والله مندير شيحاجة غي سكت متخلعنيش 

انتي تخافي لوكان تخافي جاع مديري هادشي 

نزلواا من سيارة ونوح متبع حركاتهم وشاف كيفاش كيتناقشوا قالسيارة يعني دايرين شي كارثة وكيديرواا حلللل وناقش

نزلات سهام كتعوج تبعهااا عماد 
غدا بشوية خايفة لا طيح وعماد شير لنوح غيبيديه وغادي تبعهاا ونوح مخليهم على خاطرهمممم 
حتى قربوا من باب القصر لداخل

نوح:حبسواااا بزوج 
وتم غادي ليهم سهام تلفات معرفات مدير غتبول من الخلعة

عماد كيقرا القرأن وتلف ليه 
قرب لعندهمم بابتسامتواا المعهودة اللي كتعطيه سحر خاص بيه.....

نوح:على السلامة الشباب 
عماد:هيهي الله يسلمك
نوح:وانتي مترديش السلام 
عماد:الا راه مسكينة ضرسة قتلاتهااا فيها حريقهاااااا 
نوح:امم ضرسة جاع ياك كانت صحة سلام 

عماد:اه غي عاد شوية قبطها حريقهاااا مع بقينا احدى البحر واقيلا البرد دارليها هكاااا 

نوح:قرب ليها اري نشوف 
سهام(دايرا يدها على فمهاا )اممم 

نوح:(غي قرب عطاتواا ريحت الشراب)متيقش فالاول ولكن زاد قرب أكثر باينة خصوصا الويسكي مجهد باين للحماار 
نوح:واش سكرانة ولا جابلي الله 

عماد:واش هبيل انا شماتة اللي معاها 
نوح:داكشي اللي بالي قرب لعند ميدواا ملقى فيه ريحة 

مهضر متكلم هز تصريفقة ونزل عليها بيههااا عماد معرف واش يدخل ولا يخلطوااا هوا وياهاااا 
بقى فبلاصتوا هي بالطرشة مع طيحة فالارض الشراب ولعصا القضية صعيبة شويةةةةة 
جعر عليها نزل ليها للارض وقبط فكها بيدواا وحنا كيشم ريحتهتاا عاطية حتى اللي فاقد حاسات الشم وتوصلوا ريحت الويسكي 
نوح كيطرش فيها ويعاود هي مكدير حتى ردت فعل جهدها مساليييي.....حدها كتمسع كلمة امممممم كتخرج من فمهاااا
عماد شفاتوا بقات فيه
قرب لنوح بغى يشدواا وهوا يزيدوا عليهااا

نوح:جاي تفك الشماتة وانت مخرج بنت خالتك ومخليها تشرب هادي رجلة لوكان داوهالك جاع متسوق تقولهم شحال من واحد يديروليهاااا 

عماد:(وقف وشاف فخوها شوفة مكسورة)انا ماشي شماتة وزيدون هي غفلاتني وشربات وحيث انت فيك هاد الرجلة كاملة كن خرجتيهااا 

نوح( زعر)عماد قود من حداي 
مشا عماد بلا ميدور وجهوا تكره من جيها خوه ولكن هادشي كان عارفوا غيوقع.......

رجع نوح جر سهام من شعرهاااا مجرجرها كيف النعجة كيسب ويعاود ويركل فيهاا نزلهااا للكاف اللي عندهمم......نزلها كتجرجر فالدروج........مع شراب محساش 

نزلوا لاحهاا فواحد القنت كيقلب
على شيحاجة جبر كوردة طويلة قطعها على زوج هزها وربطها مع واحد السلوم ونص لاخور دارواا فالماء خلاه شويةةة 

ومشا كيعاير فيهااا
نوح:دوي القح**** وليتي تشربي الشراب اسهام جاع محشمتي مستحيتي انا زام**** ياك ولاواا عندي البزازل ها ولا سميتي فاطمة ياك 
دسرتي مبقى يهمك حد مدرتي بحسابي مدرتييي بحساب السيد فيه زوج ميتر خارج معاك هنا غنربيك الموسخة ترابي الزناقي والحباسات.......هتا هاد الكلمة تقول دخلات جنوييي فقلب سهام طيرات شرابهاااا......

سهام:(نزلوا دموعها)ايه اولد الأصل انا ترابي الحبسات مقلتي عيب ولكن تصابيتي قولبتيني ودرتي مبغيتي وديتي اللي بغيتي وهادي الللي ترابي الحبس مأصل ومفصل وحفضات على شرفهااا حتى زام**** مكبوت بحالك......وغتصبني 

نوح:شنوا شنوا عاودي شقولتي 

سهام:اه مكبوت والوسخ هو اللي عايش فيه ومحاش بيه يكما يسحبلك الرجلة هي ز***هه رجلة صعيبة١ عليك اولدي امسيوااا نوح الشماتة(هزات بزقة وصيفتهالوا للوجه)

هنا زعر ولاوا فيه عشرين جيد داك الكوردة وبقى عليها منين مضرب كيخلي الطراس حمراء فلحمهاا جلدها......محاش ومعايقش بشنوا كيدير هو كيضرب وهي كضحك محدوا كيزيد فالوتيرة وهي كتزيد ترفع صوتهاااا....زعراتوااااا ولا بحال الحماق فقد السيطرة على نفسوااا كيضرب ويعاود مبردش ليه خاطرواااا .....حيد سروالوااا ومشا ليهااا بلا مقدمات طار على شتيفها كيعضها ماشي كيبوس غي حس براسوااا الشيخ رفع الراية......جر ليها الكسوة نترة وحدة فهادي غوتات...غتعدبواااا....خل ليها الحبل بالحلة بالطيحةةة طاحت فالارض......بغات تهرب جرها من رجل وحدة وبقى كيدافع معاها وهي كتنتر منو حنى جرها من خصرهاا......وطلعواا معاها كيسحبلواا دارواا فالفرج ديالها ولكن للأسف دخللواامن الدبر ديالهاا.......تقول سيف وتخشى فيها غوتات غوة تنوض الميت من قبروااااا.....

سهام كتغوت لربييي اللي خلقهااا 
كتنثر منوا هوا ممسوقش عايش اللحضة فقط خصوا يلبي شهوتوا وغريزتواااا وفنفس الوقت كيعاقبهاا غي العقاب هاد المرة كان قاصي بزززاف عمرها نوات الإنسان اللي بغاتواا يممرمدها بهاد الطريققققة 
كمل علل خاطر خاطروااا....غي وصل للمبتغى ديالواا ولشهتوا ناض عليها ودفعهااا برجليه بحل شي جرثومة إلا قاصتوا غتقتلواا 

سهام متزحف بغى تنوض مقداتش توقف برجليهاا الحريق من كل جهة جسمها سخون من حر العصا....وزيد عليه اغتصابها 
فعلا هاد البنت حياتها جحيم من نهار وعات على الدنييييا حتى كتصحى وتولي تصب من جديد 
قاد راسواا ولبس سروالوااا 
منكرش اناه بقات فيه عدبها بزاف ولكن كبرياؤا وانانيتوا خلاتوا يتحول لشخص آخور 
شيطان ويحشم يدير هاد الفعلة 
تعكزات على السلوم وناضت بسيف ودم نازل ليها مع رجليها 

سسهام:غتسمع مني شغنقول ومتقاطعنيش 

نوح:اممم تفضلييي كنسمع 

سهام:من نهار وعيت على الدنيا وهي مجرجراني كيف بغات لعبات معاي لعبة خايبة حرماتني من الغالييي والرخيص دات اغلى معندي وليت فرمشة عين بنت زنقة ولقيت مي فطومة وليت حسيت بدفئ العائلة وقريت وقررت نولي إنسانة عندها قيمة فالمجتمع ههههه ولكن القدر باقي لاعب معاي والحض مبغاش مزال يطوف جيهتتييي.....حتى لنهار اللي عرفتك حبيتك من اول نضرة نهار دخلت نسرق عندك....انا الللي طبقات عليها مقولت الحب من أول نضرة.......دخلت للسجن وعمري نسيت عينك اللي حمقوني ملامح وجهك معمرهم فرقونيييي.....سلمتك نفسي وشرفي بلا منفكر....وخا انت إنسان مزوج وعمرك تكون ديالي نسيت اهانتك ليا واحتقارك ونهار دخلتي بيا وساومتيني بالفلوس هادشي كولوا مسحتوا.
ولكن باش تزيدني حرام على حرام وتغتصبني وتنعس معي من شي حاجة الللي حرمها الله هادي منقبلهاش وعمري نسمحلك فيهاا 
فكرتي غي طبق عليا رجولتك مقولتيش علاش هاد البنت سكرات علاش دارت هاد الحالة 

اه مالك مبرق عينك جاوبني 
ولا ملقيتي متقول
....رديتيني بحال طواليط كتخوي فيها وسخك دور وتجي تخوي زبلك فيااا 
سافرتي شهر ونص وتقول شي نهار اتصلتي ولا سولتي اول ماجيتي مشيتي عند مرتك 
وانا الكلبة...."انا عاهرة السيد "
شفتك مع مرتك تقطعت بالطراف مليون مرة حسيت بنفسيييي كتقطع روحي غطلع من بلاصتهاا
وأنا العاهرةةةة ديالككك اسيدي 

من اليوم كنبهك تعاود دور لساحتي منبغيش تعامل معاي أكثر من مربية وبنت خالتك الا كان على هاد الثقبة مزال ربي يجيب اللي يسترنيي وكل فولا كيجيب ليها ربي كيالهاا.....يعني قادر ربي باش يسرتنييييييي
كنت خايبة وقاصحة وانا بهتمامك رديتي فيا الجانب الزين ورجعتي فيا روح إنسانة مرحة وطيبة وخصوصا حب ولادك ليا وليت نفضل ندوز معاهم معضم وقتييي.....حيث منشم ريحتك فيهم كنشوفك فيهممممم
ولكن اليوم بمعاملتك الخايبة حيتي فيا سهااام القديمةةة 

سالينا وخلي الأمور حد عنا وتوقف باش بلا منوصلوا هادشي العائلة ويكبر المشكل أكثر وأكثر...
وهادشي الللي زرعتي كنواعدك غتحصدوااااا 
عند نوح
نوح ملقى ميقول كل كلمة قالتها حفرات فقلبوا وعقلواا شحال هو حقير واش لهاد الدرجة هو إنسان بلارحمة بلاا شفققققة 
كيفاش تجرأ يجرحها هاد الجرح كامل فعوض ميكون حامي ليها ولا هوا سباب تعاستها منقولوش حبها ولكن فيها شي حاجة مكتخليهش يبعد منها كلشي فيها كيفتنواااا.........

سهام ناضت بالسيف تعكزات وغادا شادا فااحيط طلعات الدروج بستين كشيفة مقداتش تكملهم مشات للسانسور طلعات للطابق الفوقانييييي دخلات لغرفتها مشات للحمام نيشات حيدات حويجهاا.وقفات تحت الرشاش مقداتش تجلس فالبانيوا
كتقصح بالمزياننن....

نوح الللي عمر شي حد مأثر عليه حتى ليها هي ندم علاش دار هكا وغي كيتفكر شنوا دارت كيصعر لوكان بإمكانوا لوكان دار أكثر 
عند سهام
اللي غسلات لحمها وتوضات ومشات صلات الفجر اللي أدن وهي فالحمام ترجات الله يسمح ليها وتوبب عليها ويكون معاها 
سالت الصلاة مشات دارت بوماضة للحمها كولوا مزرق بالعصا فين ما قاصت كتقصح وقلبها كيزيد مزال يقصاح على نوح......... تحشات فراشها الشراب والعصا والكوا كلشي فليلة وحدة بزاااف...

🌅أصبحنا وأصبح الملك لله 
يوم جديد وأحداث جديدة

كلشي فاق ومجموع على طبلة دالفطور من غير نوح وسهام وصباح 

نوح الللي مشافش النعاس غطيلع نهار مشا لخدمتواااا 
وصباح غيطلع النهار

توجهات لأقرب دكتور نسائي

فحصها سالت وتوجهات للمكتب عندوااا كتنساه غي يهضر 

صباح:واش انا حاملة 

دكتور::::شكون قالك حاملة 

صباح:درت الطيسط دالبولة فدار 

دكتور :نقدر نشوفواا 

صباح: اه هاهوا (شافوا الطبيب)

دكتور ولكت هدا راه قديم وفايت استعمالوا 

صباح؛ههه كيفاش 

دكتور:كيف قلتلك قديم وفايت مستعمل يعني مغيعطيكش التأكيد.....نسولك واجاوبيني 

صباح:ايه ولكن انا لقيتوا جديد دكتور مرحبا 

دكتور: ولو يكون جديد....واش بغى تحملي ؟؟؟؟

صباح::الا ميمكنش نحبل وخصوصا فهاد الوقت ميمكنش 

دكتور :اوكي ادن غنشرح لك الحالة ديالك........بزاف دالعيالات
كيدوزوا بعد المرات كيمروا من بعد انقطاع الدورة الشهرية كيحسوا بغثيان وبعض الارهاق وهادشي كيخليهم يشكوا فالحمل وكعتاقدوا انهم أعراض الحمل...وهي أعراض الوحام ولكن داك الأعراض كتكون بلا كيس جنين....يعني حمل وهمي

وهادشي فقط كيكون تغير هرموني 
وجهاز الحمل المنزلي...مكيعطيش نتيجة صحيحة ويقدر يعطي نتيجة إيجابية ويكون الحمل كادب وسرعان مكتصاب المرأة بارهاق والدوخة والردان فاش كتشوف هاد الأعراض كتقول راها حبلة اول حاجة كدير جهاز الحمل المنزلي وماشي ديما كيعطي نتيجة صحيحة
وبالنسبة للتحليلات المخبرية 
من خلال اختبار الدم كيبين على انا هناك حمل وكتعطي نتيجة ايجابيةةةة 
ولكن كيكون تصادم بين البويضة الاجنة الدكرية 

وحاجة آخرى انتي عندك استئصال عنق الرحم يعني ميمكنش تحبلي 

صباح:(عراقت)عارفة دخت وزادت منين درت الطيسط 
دكتور انا فايت درت اكسيدون انا وراجلي ووقع ليا هادشي وقالي الدكتور فرنسا تصابيت أثناء الحادث 
دكتور اه باين كانت عندك اصابة خطيرة....ولكن باقي حاجة آخرى 

صباح: اللي هي

دكتور :غاديري لي شي تحاليل وراديوا بغيت نتأكد من شي حاجة
صباح:ياك لباس 

دكتور:منسبقوش الأحداث ولكن باين ليا عندك شي ورم داخل الفرج ديالك وكنتمنى يكون حميد وميكون خبيث

صباح:وااش لدكتور شي حاجة خايبة 

دكتور:نتمناوا خير 

ياللاه ديري هادشي الللي قلت لك ومن بعد رجعيلي النتائج

خرجات مرتاحة من ناحية الحمل ولكن هادشي اللي خرج ليها من الجنب دوخها أكثر وكتمنى يكون خير 

عند أنس 
اللي كيصوني على صباح بغاها باش يبدى الخطة ديالوااا 

تليفونها كيصوني.....صباح غيشافت النمرة تكرهات معندها خاطر ليه جاوبات بسيف 

انس:واش مافيك متهضري 
صباح:جي من الاخر مافياش اللي يهضر 
أنس:اجي عندي دبا بغيتك 
صباح:فين 

أنس:للشقة ديالي 

صباح:قطع انا قريبة 
توجهات لعندوا مسافة قليلة وكانت عندوااا.. ....دقات حل ليها دخلات لقات فتاة زوينة ولكن عجبها راسها استغربات شكون هي حتى أنس عرفهم بعضهم

أنس:كنقدم لك صباح....صباح هادي كاترين....اخت نبيل نبيل الصنهاجي.......
ودنيها كيصفروا ممتيقاش واش هادشي بصاح كيفاش اختوا واش زعما ريحة دحبيبها......
ممتيقاش وآخيرا من هاد السنين كاملة لقات شي حد من جيهتوا 

صباح:كي كيفاش واش منيتك 

كاترين:مالك غنكدب عليك المهم مكنبغيش تطول الهضرة مصلحتنا وحدة واللي هي نوح هدفنا غيكون واحد....خاص نديروا الييد فاليد ونكونوا قوة وحدة......ميمكنش دم خويا نبيل يمشي هكاك......

صباح:عمري نسمح فثار إنسان اللي حبيت وخا يكون على حساب باين ولادي ولد عمي مكيهمنيش....
ولكن انا عارفة أخت نبيل مسميتهاش كاترينا 

انس:بلا قوة أسئلة وباش ترتاحي
هي مبدلة هويتهااا بش تنتاقم فراحتها 

صبباح:اممم اوكي المهم شنوا الخطة الماجية حيث أنا عيت 

انس:اوكي سمعونيي 
دو دو دو *****************
هادي هي الخطة القادمة 

كاترين:امم عجباتني وهادي غتكون الدقة القاضية ليه ولكن مزال غنخليو ليه راحة شوية يرتاح بش نخدموا أحنا على راحتناااا

الكل:اوكي متافقين

بعد مرور شهر
سهام فهاد الشهر تبدلات ولات شخصيتها قوية لدرجة لا توصف رجعات تقتها فنفسهااا.....مبقاتش كنعرف شنوا هو الخوف ومصلحتها فوق اي اعتبار حتى منوح مبقاتش تسوق ليه لا كاين ولا مكاينش مكتعتبروش.....وخا لقئاتهم قليلة وبزاف....وحتى هو مبعد منها ولكن نقدروا تقولوا مخليها ترتاح وفنفس الوقت معندوش العين اللي تشوف فيها 
اليوم بالضبط كاين عيد زواج واليدين نوح ورجعت أخت نوح وزوج ديالها من السفر 
فالعائلة قرروا يحتافلواا بهاد الحدث.......
حاجة أخرى فهاد الشهر دخل شخص آخور لحياة سهام واللي هو نور........علاقتها معاه ولات وطيدة بزاف ديما كيهضروا فالتليقون وكيتلقاوا مرة مرة سهام عجبتهاا عقليتوا مفروح وعاطيها غي للضحك والنشاط ضارب الدنيا بركلة واليوم جاها اتصال منوااا بش يفطروا جميع وفعلا داكشي اللي كان وخا مشغولين ولكن مبغاتش تخسر ليه خاطروا حيث هو الشخص اللي لقات فجنيها من بعد عماد أكيد الللي وقف معاها هاد الشهر حتى بدات تنسى اللي فات عليها مع نوح....وسهام من طبعها صريحة صدقتها مع نور مبغاتش تخليها فالضلام بالعكس معودا لعماد كلشي فالاول متقبلش ولكن فالاخير تمنى ليها الخير 
وخا عارف نوح مغيخليهمش فرحة الله 

تلقاوا من بعد مشاوا فطوا فجة يسودوه الضحك والمرح 

نور:سهام بغيت نقولك شي حاجة 

سهام:أكيد تفضل 

نور:مبغيتش تبقى علاقتنا هكا منكرهش طور أكثر صراحة بغيتك تكوني ليا 

سهام:مفهمتش 

نور:عندك الكالكير فعقلك انا كنبغيك 

سهام:(حشمات)اه ولكن انا

نور:شنوا انتي واش مبغانيش 

سهام:ماشي هكاك ولكن عندي شي حاجات فحياتي اللي يقدروا يخليني نخسرك وانت إنسان طيب مشفت منك غي الخير 
والإحسان ومفيك ميتعاب 

نور:ادن شنوا 

سهام:معرفت خايفة 

نور:خاصك تعرفي انا مكيهمنيش ماضيك ولا شكون انتي ولا بنت من انا باغيك انتي لاغير ومستعد نتسناك العمر كولوا اشقولتيي 

سهام؛(كتفكر وتعاود سيرت نوح جات فبالها عقلها كيقول شكل وقلبها شكل ولكن غيتفكرات شنوا داز عليها معاه وهي تنطق بلا شعور
❤ اه موافقة نور موافقة ❤نور:هههه واش بصاح كتهضري 
سهام:اه كنهضر بصاح 
نور:(ناض باس راسها)انا أسعد واحد فهاد الدنيا شكرا على الفرصة اللي عطيتيني شكرا بزاف 
سهام:كنتمنى متخدلنيش ومتكونش بحالك بحال اللي قبل منك حيث بصاح عيت 

نور:ههه اللا انا ماي راجل انا بحالك ولية ههههههههه

سهام:نوض نوض تحرك نمشيوا تقدي شغالي 

نور:فين غادا بالسلامة راني كنغير 

سهام:راه واقيلا اليوم كاينة حفلة عندنا 

نزر:اوه نسيت قالهالي عماد 

سهام:ادن نوض وصلني ناخد منلبس ومن تم نمشي للصالون راه الحفلة غنبدا بكري...وعندك متجيش 

نور:وانا نقد منجيش ميمكنش الحب ديالي كاين ومنجيش 

سهام:ههه هبيل

فالفيلا التجهيزات على قدم وساق كلشي كيتجرا الحاجة مقبلا ممول الحفلة والديكور يامنة مقبلة داخل الفيلا والخدامة ودادا فطومة مقبلة الطباخة اللي فضلوا طياب يكون على يدهم فالدار.....صباح مكيناش اليوم عندها موعد مع الدكتور.....وغتعرف المرض ديالهاا... .اما عماد فمشى المطار يجيب اختواا راوية 
اللي وصل لقاها كتنسناه هي وراجلها 
انوصف لكم راوية 
بنت زوينة زعروشة بحال عماد ضريفة بزاف ومدخلاش فمشاكل العائلة محايدة دايها غي فراسها وفرجلها عايشين الحياة بالطول والعرض 

فطريق عماد خواا المزيودة لختوا كاملة مخطا علاقة نوح بسهام اكيد فرحات حيث مها لقات ختها وكبرات عائلتهم 

وصلوا للقصر لقاوهم كيتسانوهم 
دخلات اول مشات يامنة عرفتها هي خالتها توجهات ليها اول وحدة عنقاتها فرحات بيها بزاف كلشي فرحان لرجوعهااا......سولات على سهام قالوها مكيناش مشات توجد راسها بقات مشوقة تشوفها.....

الساعة تشير للثامنة ونص مساءا

ضيوف وصلوااا كلهم من الطبقة البورجوازية قوة البروتوكول والتبزاط قاتلهمممم شي بغي يكون أحسن من الأخر.... .
عند الحاجة اللي لبسات لبسة بلدية فالاسود اكسسورات من الجوهر الحر والحاج فضل يلبس البلدي كندورة مخدومة على اليد فاللون الأبيض مع سروال قندريسة وصدرية بيضة بلغة صفراء وساعة فيدواا ديال(emporio armani ) جا كلاس....يامنة اكتفات بكندورة الازرق ملكي مطروزة ومتبثة بالحجر....... عماد لبس كوسطار اسود....وراوية كسوة فالغزوو بارد باليدين ومعرية من الضهر وراجلها كوسطار كري نزلوا عشاقنا الحاج والحاجة مشادين فاليد ولادهم موراهم للتحت دخلوا مشادين فاليد تحت تصفيقات الجميع......كلشي مبهور بجمالهممم.....عند صباح اللي جات مت الطبيب مبغات لا تهضر ولا تكلم طلبات متهم يسمح ليها حيث ميمكنش تحضر مريضة....للاسف دكتور لقى عندها ورم خبيث.....هنا دنيا وقفات عندها تأزماااتت معرفات بش تبلات قضاء وقدر........

كلشي لتحت واجد الحاجة والحاج كيرحبوا بضيوفهمممم....
وفرحاننين حيث ربي جمعهم فالحلال واليوم كيحتافلوااا بسنة اخرى من زواجهممم 36 

الحاج:عماد فين نوح 

عماد:شوية ويجي راه اتصلت بيه قالك راه فطريق 

الحاج:اه اوكي 

من بعد شوية دالوقت هاهو داخل نوح من باب الجردة فابهى حلة لا شكلوا ولا جمالوا هيبتواا رجولتواا.. كلشي دار كيشوف فيه البنات غياكلوه بغينيهممم 
داخل بابتسامتواا الجانبية كيف العادة اللي مكتفرقوش 
دخل باس لموا وباه راسهم بارك ليهم عيد زواجهم تمنى ليهم طول العمر.....ومشى كيرحب بضيوفوا اللي كلهم منين من أشهر رجال أعمال ولكن ميوصلوش لمكانتوا كلهم كيتمناوا يشاركوا معاه هوا واقف بكل ثقة فالنفس وححاس براسوااا.........كيجاوب بالقرام تقول ماشي هو نوح اللي كنعرفوا واقف معاهم شخص عملي.....اما لبنات كيتممناواا فقط شوفة منوااااا...........

بعد لحضات تخفتات الاضواء وكلشي دار لجيهت الباب داخلا سهام بكل ثقة فنفس لبسة كسوة حمراء معرية من صدر وطويلة فيها فتحة فالجناب جايها حوثة على جسمهااااا....مبينا مفاتنها كاملين دايرا مكياج سموكييي ولقى شعرهااا أميرة....ملي تبهر بجمالها...اولهم نوح اللي تبهر فيها ممتيقش واش الزين كان بين يديه وضيعواااا.......تعصب منين شاف كلشي كيشوف فيهااا مكرهش يمشي يخطفها ويقلهم هادييي ديالي ديالي انا وحدي يخبيها من لدنيا كاملةةةةة

ولكن للأسف مكنتش بوحدها داخلا هي ونور اللي عجبوا حالواا غادي مع عاد الجمال كامل....عماد شفهم شاف نوح لقى وجهواا تبدل خاف من شي فضيحة.....طار لعندهمم......

عماد(حنى على ودودنها)واش بغى ديري شي فضيحة 

سهام(مع ابتسامة)هههه شنوا درت 

عماد:جاي انتي وياه واش بغاه يريب الحفلة فوق راسنا

سهام:متخافش معندوا ميدير 

توجهات سهام لعند العائلة سلمات عليهم وشكرها بزاف...من بعد تعرفات على راوية تفاهموا بسرعة تقول كيتعارفوا سنين طويلة هادي 

مشات الحاجة والحاج يلقيوا الكلمة ديالهم 
كلي تجمع لجيهتهم ولادهم وعائلتهم كاملة مجموعة عليهم

اولا كنبغي نرحب بكم كنشكركم على وجودكم معانا وجيتوا تفرحوا وتحتافلوا معانا بعيد زواجنا 36 وهاد السنة كانت فال خير علينا هوا لقيت الاخت ديالي اللي كانت ضايعة مني سينين 
(أشارت ليها)بش تقرب منها 
قربات لجيهتتا هي وسهام 

كنقدم لكم الاخت الصغرى ديالي اللي الأقدار فرقاتنا ولكن ربي جمعنا من جديد......يامنة او حسنية....وبنتهاا سهام البنت الثانية ديالي....
كلشي كيصفق ليهم وكيبارك لهم....نزلوا من على المنصة.....وكمل الديدجي 

مشات سهام واقف مع راوية ورجلها عماد.... كضحك مع نور 
وكيتبدلوا نضرات غير عادين 

هادشي كولوا تحت نضرات نوح اللي مخترقينها لوكان قرطاس كون قتلوها أكيد........

استأدنات منهم فاتجاه الحمام 
غادا كتلوى وداك الطرماحة كتلوى وهوا متبعها كلشي كيشوف فيها وفشكلهااا 

دخلات للحمام قضات غرضها وقفات كتغسل يدهاا......هزات عينها فالمراية حتى كتشوفواااا واقف موراها مخنزر تخلعات 

سهام:اه بسم الله الرحمن الرحيم 

نوح:اه نسيت انتي كتخافي 

سهام:واش انت حمق جاي تبعني دير
نوح:شهاد اللباس 

سهام:موضوع بعيد عليك اولد خالتي ....سسير حكم مرتك اناا بعيدة عليك وشغل خارجك 

نوح:تحل لك فالم وليتي تهضري اممم كبر ليك الشان

سهام:ههه ضحكتيني شأني احبي كبير بك وبلا بيك ودبا حيد من قدامي خليتي نمشي.

نوح:(قرب منها)ايلا مبغيتش

سهام:دفعاتوا غتيحد بسيف عليك ولا تغوت ونجمعهم عليك أمسييوا نوح 

نوح:(جرها من يدها حتى دفعات مع صدرواا)واقيلا مبقيتش تاكلي العصا دسرتي وتحل لك الفم 

سهام:سمعني غتبعد من طريقي وتخرجني من حياتك حيث انا ماشي لعبة بين يدك وانا نسيتك ودبا غتلاح تقود حيث ليدام ديالك شربت والماس وهضمتوااا
ونزيدك احبي انا درت علاقة مع سيد الرجال يعني انت باح احبي ونزيدك درتي فيا الخير سرحيتيني

نوح؛ عاودي عاودي اشقولتي 

سهام:كيف سمعتي ابيبي 

مزال مكملات هضرتهاا حتى حشى صبعانوااا فمها وبقى مجرجرها من اللازمة ديالها
وهي كتوجع حيث محدوا داير صبعانوا فمها وهي كتقصح 
وكيعطيها الركل 
هوا كيضرب وهي كتجر وتقمش فيه تلفاتواا معرف منين جات هاد المصعورة 

نوح:كضربي ابنت الق***
هنا نوري مك الضرب 

نزلات عليه بالفك الفوقاني بعضة 
خلاتواا كيولول بحر العضة 
هنا صععر حيد يدوااا وتلاح عليها بالضرب وكيضربها لججناب 
هو كيضرب وهي كضرب 
دارتها معاه فالجباد الآخر 

نوح:سرحتك القح*** كتححلي زكك مزال وتهضري الواسعة 

سهام:اعععع طلق الزام*** 
طلقني 

كيضاربواا هي وياه تقول حلبة صراع وكل واحد باغي يربح الجولة عكسها وخا تقصحات ولكن مبغاتش تستسلم مزال مبغاتش تبين ضعفها لسه 

اما فالجردة كلشي مدوز وقتوا وفرحان عند نور شافها تعطلات
مشا يقلب عليها دار الفيلا شوية تفكر الحمااام مشى يدق

نور:سهام سهام سيما حبي واش راك هناااا 

مزال كيعيط حتى لقى راسسوا 
تجببد من الكرافاط ديالوا 
معرف راسوا بش تبلى..........
كيشوف ثور عينيه حمراء 
نور:نوح مالك شنوا كاين 

سهام:حيدوا عليا هاد عرت الرجال عتقني انور عتقني 

نوح:هنا غنوريك عيفت الرجال شكادير 
(طراخخخخخ ونزل عليها بتصرفيقة صواصنط سانك)

نور:متصابش من العاكزينننن 
مقواتش فيه يضربهاااا 

عطاه كروشي مقود دوخ نوح 

للأسف كل هادشي غيتقلب العكس 
ونوح مغيبقى يشعر بوالواااا 

مبقاش عارف شكادير كيضرب 
فيه بلا عقل مبردش زاد عليه حتى سهام ولا كيخلطهم بزوج ننور كيحاول يكالي على سهام شوية بش متقصحش أكثررررر 

عند عماد اللي شاف ثلات دالناس نقصوااا من الحفلة 
تعجب ميمكنش هادشي 
حس بشي حاجة ماشي حتى لتم وشم ريحت المشكل

مشا عماد كيقلب مزال كيشوف فين يكونوا حتى صادف خالتواا 

يامنة:عماد مشفتيش سيما 

عماد :عليها لقيتني ككنقلب 

يامنة:معرفت فين تكون بغيتها 

عماد:معرفت اخالتي اجي نشوف فالجردة من الللور 

يامنة:يالاه اولدي 

يالاه غيتحركواا وهما يسسمعوا 
طراخ طراخ والانين فالحمام 

عماد:شنوا هادشي 

يامنة:معرفت واش دباز 

عماد:واقيلا زيدي نشوفوا 

توجهوا للحمام درب عماد الباب ضربة وحدة تحل لباب وتحلوا عينيهم معاه👀👀👀👀👀
شافوااا منضر خايب 

سهام طايحة فالأرض ونور فوق منها بكثر مبقى يحامي عليها دارها موراه وهو القدام 

كولوا دمايات كمارتوا ممفرزاش 

طراكتور ودرسواااا 

يامنة:بنتييي بنتي مالك احبيبة

عماد:ششش شنوا درتي اشهادشي 

نوح:تهضر مزال نزيدك عليهم 

عماد:شغاتزيد واش انت حمق ولا مريض الا راك مريض سير سير للسبيطار داوي راسك راك انت خاصك تعالج 

نوح:عمممممممماد 

يامنة:شنوا درتي فبنتي قتلتيهااا 

)ومشات لجيهتها كتحاول تنوضها......

يامنة:بنتي حبيبة لباس 

سهام:حمد الله متخافيش عاونيني نوض نشوف نور 

يامنة:شكون نور

سيهام:هدا الللي مضروب امييي 

(عاونتها ناضت ومشاوا كينوضوا الولد والوااا مبغاش يفيق 

نوح:حيدوا من قدامي يقيصوا شي حد نزيدوا عليه

يامنة:الا حد هنا وبزاف فهمني اولدي شنوا كاين 

نوح:سولي بنتك المصون 

عماد:(عرف خوه وصل لحالة خايبة)نوح تكالماا صحبي وفهمني شنوا دار

نوح:(عينيه بحال دم غينقط منهم )دار بزاااف مشى لشي حاجة كتخصنييييي واللي كيقيص شي حاجة ملكي غيلقى أكثر من هكا 

عماد؛واش واعي شكاتقول 

نوح:اه واعي واعي بزاف(
هادشي كيقولوا وعينيه على سهام)

سهام:انت مريض وكتبغي تحكم فكلشي وديما انت البطل ولكن راه البحر مكيدي غي العوام انوححححح وقدام هاد الناس
خرج طريقي 

يامنة:تقدروا تفهموني 

نوح:انا غنفهمك بنتكككك ديالي
وهدا(كيشير بيدوا لجيهت الباب نور )قاصلي رزقيييييي 

سهام؛قاد قاد الخدية راها عوجة 
واقيلا كتحلم الا انا ديال راسي بوحدوااا كتفهم وهدا عمري نتفرق عليه 

نوح:ادن كتحداينييي استلقي وعدك 

سهام:الخيل العالي ركبواا 

يامنة:انتي غتزيدي قدامي بغى نفهم شهادشي قال نوح 

جراتها وهي كتشوف فيه شوفات احتقار

داتها نيشان لبيتها تبدل داك الحالة اما نوح فمخلاش عماد يقيص نور هزوا بيدواا خرجوا من باب الفيلا من اللور وداروا فسيارتواا فاتجاه مستشفى صديق نوح دخلواا للمستشفى 

دخلواا نور لغرفة الفحص 

من بعد مرور ساعة ها هو خارج طبيب عرقان وعلامة للأسف ضاهرة عليييييه 

طبيب:سلام نوح

نوح:أهلا شنوا وقع لميخييي 

طبيب:متقوليش انت اللي درتي فيه هادشي 

نوح:وباقي ندير أكثر 

طبيب رامي:(صديق نوح وغيكون عندوا دور فالقصة)هداك اللله اصحبي واش مغديرش عقلك مزال راه السيد نيفوا مهرس وعندوا كسر فاليد 
وعندوا نزيف داخلي قدرنا نوقفوه شوية وكان غيموتتت 

نوح:شنوا دبا غديروا معاه

طبيب:احنا دخلناه فغيبوبة مؤقتة من بعد 48 ساعة عاد نقدر نقدر نححدد حالتواا

نوح:اوكي انا غنصيفط واحد
من رجالي يبقاواا معاه وغدا نرجع ليه 

طبيب:نوح انت صحبي كون حد آخور نعيط ليه الشرطة ولكن انت بعد من هاد العنف راك وليتي فشكل مبقيتيش عاجبني 

نوح:(ضرب على كتفوا)يكون خير شكراا 

نقلو نور للعناية المركزة حالتوا حرجة 
ونوح جاه اتصال مهمم بزاف مشا ليه ........................

فقصر الوليدي 

الحفلة سالات كلشي مشا الحاجة سولوا عماد على نوح قالولو راه جاه اتصال عمل 

عند سهام اللي ملقات هروب من مها واضرات تعاود ليها كلشييي من الألف حتى الياء 
غي للايامنة ولا عندها رأي ثاني هوا نوح ولا من حق سهام وخصوا يبغيهااا بسيف علييييه 

يامنة:امم ادن انتي مبقيتيش بنتت على هاد الحساب 

سهام:::(حنات راسها )

يامنة:انتيي مخصك تحني راسك هزيه منبغيش بنتي تحني راسها 
بركا احنينا راسنا مكفى بركا بركا 

هئ هئ قهرتنا الدنيا دات من كل رخيص وغالييي تقهرنا منهار وعيت على الدنيا وانااا وحدة منبودة محرومة من كلشي فحياتي نهار تزوجت ولدتك قلت الدنيا ضضحكاتليي....ههه سعى زادت ضلماتنيييي....فرقتني عليك وحرماتني منك ومن راجليييي.....دخلت للحبس كرفصونييي ولكن علموني وقصحونييي 
من اليوم منبغيش نشوف ضعفك نبغيك قوية باغا شي حاجة تخديها لأي واحد من قلب عينيه الاهم انتي تعيشي مزيان متفكريش فواحد آخور فكري فنفسك وراسك هو الأول 
كتعرفي حق من خلقني وخلقك ونشوفك ضعيفة ماانتي بنتي ما أنا مكك كتسمعي كتسمعيييي
ضاع كلشي كلشي فهمتي 

سهام::هئ هئ هئ ماما صافي صافي(وكتمسح دموعها)
مشات هزات مصحف صغير عندها 
كنواعدك حق من حرف ونقطة وكلمة هنا من كلام اللي خلقني 
عمري نضعاف لشي حد ولا نحني راسي وسهام اليوم تولدات سهام جديدة وغندير مفجهدي بش حتى حاجة متخصصصصك واي واحد قرب طريقي غنمحيه من الدنياااااا

ونوح دياللييي وغنخليه يترجاني 
ويولي كل انش فالجسم ديالوا كيعيط بسميتي واللي جات فطريقوا غنمحيها بالgومة 

ومدام انتي معاي وبجنبيييي الا وغنقوى أكثر وأكثر 

يامنة:انا معاك وديما معاك واي حاجة غنديروها بزوجججججج

بعد مرور 48 ساعة فالمستفى 

واقف نوح مقابل مع الزاج ديال غرفة نور كيتسناه يفيق باقي مشفا غليلواا فيه كيشوف فيه بكره وحقد كبير 
إنسان اناني كل مداروا فيه ومزال داخل ديالواا مبرد
كلمات سهام كترردد فودنواا 
شحال من سؤال وسؤال كيدور فراسوااا
واش لمسها؟؟
غيكجيه فبالوا اناه قاسها ولوا غي حط يدوا عليهااا 
كيصعرررر وكيزير على قبدات يدوااا.....غارق فبحر تفكيروا

حتى هضر معاه معاه دكتور رامي صديقوا 
رامي:نوح جيتي

نوح:امم جيت

رامي:نعل الشيطان اصحبي راه هدشي اللي كادير راه ميمكنش 
متنساش انت إنسان مزوج وعندك عائلتك بغيت نعرف علاش درتيييي فالسيد هادشي كامل 

نوح:ههه نقولك هدا تجرأ وغراتواا نفسوااا ومشا قرب لشي حاجة كتخصنيييي 
وهاد الحاجة منقبلش يقيصها شي حد كيف مكان نوع مواا هاد البشر 

رامي:تقدر تفهمننييي 

نوح:قاص لي روحي 

رامي:كيفاش واش قرب من مرتك 

نوح:الا ماشي صباح قرب لسهام وسهام وحدة من ممتلكاتي شي حاجة انا بوحدي اللي عندي الحق نقيسها ولا نقربها

رامي:واش منيتك عمرك كنتي اناني انا عارفك صعيب وقاصح ولكن ماشي حتى لهاد الدرجة وحبيتي من جديد مابقيت فاهم والواا

نوح؛ماشي بيدي شي حاجة فيا تبدلات مبقيتش انا راسي عارف شنواا وقع ليا ماشي اول مرأة فحياتي ولكن هادي حالة خاصة

هما كيهضروا وهما ينتابهواا لنور اللي فاق 
رامي:راه فاق ندخل نشوفوااا خليك هنااااا 

من بعد ساعة ونصف خرج رامي من عند نور اللي حمد الله فااااق 

نوح:كيف دايرا حالتوا

رامي:الحمد لله فاق 

نوح:نقدر نشوفوااا 

رامي:الله يهديك خليه من بعد 

نوح:غي زوج كلمات ونخرج 

رامي:اوف اوكي 

دخل نوح عندوااا وقف بجنبواا كيشوف فيه كولوا مخرمز مسكين ملامحواا محية تحت عينوا زرق والفاصمة فنيفواا 
ويديه معلقة 

نور كيشوف فيه بنص عين 

نوح:غنسولك سؤال واحد وجوبني ولا هنا نقبر مممك 

نور:بتلعتم ش شنوا بغيتي

نوح:قصتيها 

نور: كي كيفاش 

نوح:واش عمرك لمستيها ولا قربتي منهااا 

نور:فاش كيهمك 

نوح:كلمة منزيدهاش اه الا 

نور:كح كح ماشي سوقك 

نوح:ادن اختريتي موعد موتك بيدك 

نور:اعلىى نفخيلك ركبوااا
تلاح غيطير عليه

وهوا يحبسوا صوت سهام 

شكاديرررر حبس 

نوح:دور وجهواا لجيهتها....هههه العاشقة جاتتتت 

سهام:حيد يديك عليه وسؤال انا غنجوبك عليه
أنا حرة فراسيييي ونزيدك هاد السيد احترمنييي أكثر من راسوا وخاف عليا من نفسوا ونهار يلمسني غيكون فالحلال ودبا سير بحالك بلاصتك ماشي هناهنا

نوح:تحل ليك الفم اممم ادن جبتي على راسك امتي وياه حرب ماشي قدهااااا

سهام:الخيل العالي عندك ركبواا مبقيتش نتسوق ليك ورقتك تكشفات 

نوح:وخا مقلتي عيب سيوااا 
ومزال نتلقاواا اميخييي 

خرج نوح الفوار والجنون كيلعبوا الزومبا فوق راسواا تكره منواش تجييي معاه وكيفاش غتزوج بييه والحلال 

نوح:بربييي حتى نوريك النجوم فعز النهاررررر 

هز التليفون جرى اتصال

نوح:الوا سمعنييي *******

المجهول:وخا اسيدي كون هانييي

نوح:ودباااا غنشوفواا اللا سهام شكون غيغلب انا ولا انتييي 
ابنت خالتييييييي

عند سهام اللي بقات طلب السماحة من نور على اللي وقع 
نور مدارش فخاطرواااا بالعكس بقى خايف عليها هي أكثر من راسوااا 

نور:سهام تزوجي بياا

سهام؛الا ااه كيفاش 

نور:عادي طلبتك لزواج فيها العيب 

سهام:نور ماشي وقتواا دباا خلي هادشي ماشي وقتوا انت دبا رجع صحتكك إنشاء الله خ
من تخرج يكون خير

نور:اوكي مي قوليل عندي امل 

سهام:(من بعد تفكير)يكون خير

فالفيلا عند الوليدي كلشي مجموع فالصالون كيتسناواا
حضور نوح بش يخبروه الخبر السعيد....من بعد دقائق وصل الفيلا 

نوح:سلام عليكم

الكل:وعليكم السلام 

الحاجة:ولدي على السلامة 

نوح:الله يحفضك وينجيك 

دار لجيهت خوه لقاه مخنزر مكيشوفش فنوح 

نوح:امالنا الاخ 

عماد:والوا (وميق فيه)مكاين والواا الساعة الله 

نوح:اممم مزيان 

يامنة:نوح لباس 

نوح:لباس اخالتييييي 

الحاج:ولدي قول لختك مبروك 

نوح:مبروك علاياش 

راوية:(وحانية راسها)أنا حاملة 

نوح:ههه اوه واخييراا غنوليي خالواا(ناض عنقها )مبروك الحبيبة دخوها فرحتيني 
حتى دراري غيفرحواااا بزافف

راوية:هههه الله يبارك فيك بأحسن اخ 

نوح:مبروك السبع 

يوسف:الله يبارك فيك عقبالك 

نوح:هنا تزير بزافف ودار يديه كيحل الكرافط تخنق حس بخنجر تخشى فقلبواااا لون تخطف منوااا فرمشة عين داز سيناريوا الحادث بيين عينيه 

نوح:احم غنمشي نشوف الأولاد 

الحاجة:ولدي راهم كيلعبوا فالجردة

خرج بلا ميهضر مشى لاجردة لقا ولادوا كيلعبواا وفرحانين مع بعضهممم وقف بعيد كيتأمل فيهم وفبرائتهم .......
عند صباح اللي واقف فالبالكون وكتشوف فيه كيفاش واقف كيشوف فولادواا وهما غينتابهواا لوجودوااا مشا يتجراوو عندوااا

التوأم؛بابا بابا
صباح كتشوف كيفاش كيبغيوا باهم عكس مهمممم

صباح:كان بامكانا نكونوا عائلة سعيدة ولكن انت دمرتيني انوح واناغندمرك اكثر 😡😡😡

من بعد مرور شهر 
نور تحسنات حالتوااا حيد الgبص ولا......طول الشهر وسهام مقبلاه حتى رجع لصحتوا واحسسسسن.....سهام كان واجب عليها تعاونواا بسبابها وصل لهاد الحادث....
اما نوح فهاد المدة كلها وهوا مببعد من سهام واش هدوء قبل العاصفة؟؟ولا شي خطة من خطط نوح؟ولا باغيي يزيد يتأكد من حبوا ليهااا 
فالفيلا مجموعين على مائدة الغداء حتى من صباح ولات لطبيعتهاا بغات تقرب منهمم بش تنفد مخطططها على خاطرهاا 

سهام:مدام كلشي مجموع بغيت١نقولكم شي حاججة 
الكل شاف فيها بمعنى خير وسلام

سهام:صراحة انا شحال من حاجة طرات فحياتي او نقولوا غيرات مجرى كلشييي 
دبا فكرت ومن بعد إلحاح(وقبطات فيد راوية )راوية فكرتتت ندير شي حاجة منبقاش جالسى فالدار وخا انا عندي مسؤلية واللي هما هاني وهناء ولكن بغيت نتشغل بشي حاجة أخرى وإنشاء الله نتفوقق فيهااا......

عماد:شنوا بغيتي ديريسهام:مساعدة اجتماعية 

الحاج:فكرة زوينة وفين باغا ابنتي ديريها 

سهام:تحلات واحد المدرسة خاصة هنا وانا غندير نص نهار بش هكا نحاول نوافق بين الدراسة وهاني وهناء 

نوح:اممم شمن تخصص بالضبط

سهام:(حنات عينيها على طبسيل)مساعدة اجتماعية 
النساء المعنفات والسجينات 

نوح:هم السجينات 

سهام ؛المهم انا علمتكم وصافي 

يامنة:الله يسرلك ابنتيي 

الحاج:وخا ابنتي تهضريلي أكثر على هاد المجال بش نفهمم فيه أكثر

الأخصائي الإجتماعي كيلعب ضور الوسيط بين الفئة المستفادة والفئة المساعدة +دور المرافعة والمدافعة على حقوق ووجبات الحالة المعنية بالأمر +دور المربي من خلال تقديم الإرشاد والنصح وأهم دور هو مساعدة الاجتماع اللي كيقوم بمجموعة من الادوارمن أجل المساعدات الفئة فوضعية صعبة 

وطريقة عمل المساعد الإجتماعي 
من خلال الانساط للحالة وكيقوم بجمع المعلومات وداللك للفهم المشكل من بعد كيقوم بوضع خطط عمل ليكتكون عبرة عن جدول مقسم يدفع فيه الأنشطة اللي غادي يخدمهم مع ديك الحالة طيلة الشهر اوأكثر من بعد كيقوم بتنفيد الخطة المرسومة وفكل شهر او أسبوع يكتب تقرير من أجل تقيم الحالة واش كاين شي تغيير أو لاااا

سهام:هادشي اللي كاينالحاج:برااافواا عليك ابنتي فعلا الله يرحم من ولدك 

نوح:(كيشوف فيها بفخر وابستغراب)اممم مزيان المهم نخليكم.....عندي شي شغل منقدي......
سهام:جميعي حوايج الدراري غنمشيوا للفيرمة 

سهام:(بحال الا تطرشات )ايه وخا نجمعهم 

نوح:وحتى انتي معاهممم 

سهام:اا الا منقدش نمشي عندي شي شغال 

هاني:الللا اطاطا خصك تمشي معانا ولا حتى انا منمشيش 

هتاء:(طارت عنقتها)حمباك مشي الحال معانا ياك انا حبيبتك 

سهام:(فهادي ملقات مدير بقلت حيلة )صافي وخا

صباح:نوح فوقاش غنمشيوااااا 

نوح:(باستغراب)فين 

صباح:للفيرمة 

نوح:هههه انتي مغدا فين انا غنمشي ندوز نهار مع ولاديييي 
وسهام غتقبلهمم الا بغاوا شي حاجة 

صباح:كيفاش هدشي واش ماشي منحقي نمشي وهي باشمن حق تمشي 

نوح:حيث هي مربيتهم(وشاف فسهام)

ناضت صباح كتنثر معجبهاش البلان تكرهات طلعات لبيتها...هزات تليفونها ودوزات اتصال 

انس:شنوا ياك لباس 

صباح:بغيت نشوفك 

أنس:ممساليش 

صباح:أنس خليني نشوفك راه غندير شي حاجة فراسي 

أنس :علاشش شكاين 

صباح:نوح بغى يمشي للفرمة مع ولادوا ومخلنيش نمشي 

أنس:هههههه مكيرداش بك بيبي 
ام الفيرمة قلتي ادن غنصيفتلوا واحد الكادوااا

صباح:شنوا ناوي دير 

انس:اللي غنديروا ماشي شغلك فيه 

صباح:ولادي معاه منبغيهمش يتقاسوا ولا والله حتى انا نصفيك 

أنس:ههه خلعتيني اماما مكنتقمش من دراري الصغار 

صياح:اوكي من بعد ساعة نتلقاواا 

أنس:اوكي فالشقة ديالي واجي واجدة بغيتك 

قطعات معاه وبقات تغدد غي بوحدها ناضت دوشات دهنات لحمها بكريمات مرطبة قدات حالتها مزيان.......

عند سهام اللي كتكدد شنايفها بالفقصة مبغاتش تمشي معاه 

يامنة:مالك مفقوصة 
سهام:مبغيتش نمشي 

يامنة:الا بالعكس غتمشي واليوم غنقولك شغاديري بش مزال نطيحوه أكثر ونربيوه على كل مداروا فيك ابنتييي 

سهام:تفوا مبغاش نبقى معاه كرهتتواااا

يامنة:اممم كرهتيه....خلي ودنيك وسمعيني مزيان
كيتوصلوااا غتحاولي ديري شي حاجة عصير او اتاييي...من بعد هرقيه عليه.......•••••••••••••••
كتفهمييي 

سهام:اممم فهمت مي علاش هادشي 

يامنة(جراتها من ودنها)مين تجيبي هادشي اللي قلت غتعرفي 
واياك ثم وياك يقيصك كتفهميي مطيحش ليه 

سهام:كوني هااانيةةة 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.