المربية الجريئة وسيد القصر الجزء الثامن

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

نمشيوا لمدينة فاس وبالضبط فافخم وأرقى فنادق المدينة.......فندق saharai ...كتواجد عائلة الوليدي وصلوا للمدينة على بخير وعلى خير......
فضلوا اقامتهم تكون فهاد الفندق الراقي اللي تشيد فاعلى تلة فالمدينة......عندوا رؤية خطيرة كطل على مدينة القديمة والجديدة فاس....اما داخل ديالواا فتصميمواا بلدي وعصري مصمم تصميم خاص كقصر من قصور أيام زمااان......
مجموعين على طبلة الفطور فطور بلدي رغايف حرشة بغرير والبيض بالخليع شباكية.....طبلة مشكلة....كياكلوا فصمت كسر هاد الصمت عماد اللي كيسول منين غيبداو البحث حيث صعيب يلقاوها فوسط هاد الكم الهائل ديال الناس وزيد معندهم حتى معلومة من غير حاجة وحدة هوا للي هي عندها حرقة 
فرجلها منين كانت صغيرة كانت مها الله يرحمها كطيب على المجمر وهي صغيرة حداها وبدات كتماطى ليه وطاحت عليها جمرة على رجلها حرقتها حتى بان ليها العضم 

داك ساع كانواا مزال كاين (ماميرات)واللي هما راهبات كانوا شحال هدا وهما للي قبلوها حتى دوات 
وياهم منين كيخلاقوا كيوشم ليهم فرجليهم وفكتافهم وشمة وحدة ههه كيطبعهمم.....ولكن أكيد مغيبقاوش غادين كيعيطوا فالشارع للي عندها للوشام تبان ولكن كيطلبواا الله يللاقيهم بيها 
ويتجمع الشمل وهكا تكمل وتعم الفرحة على عائلتهمم...

عماد:ايوا يالاه تحركوا هادي راه العشرة باش نتحركوااا 

الحاج:ايه بالبركة والتيسير 

الحاجة:جاياني بحال الخلعة 
يامنة:معندك لاش للي كتاب
غتكتاب
يالاه حتى الا مجبرناهاش نديروا مسارية فاس ونقدي انا شحال من صوالح......

حياة:شمن صوالح غتقضيييي

يامنة:بغيت نمشي للمدينة جيهة داري 

حياة:شغانقولك حاولي تنساي احبييبة وللي فنصيب غتلحق 
دعي ربي ياخد حقك وإنشاء الله ربيي غيعوضك بنتك سهام 

يامنة:مقدراش نسى لوكان لقاهم غنغزهم بسنانييي.....هما سباب عدابي هما للي دمرونييي 
وخرجولي على بنتي ومستقبلها وقتلولي راجلي وردوني قتالة ومجرمة......

من بعد لحوار للي كان حار وقاصي فيه ألم ومعاناة الا يامنة 
جا شيفور هو للي غيسوق بيهم 
حيث ولد المدينة وعارف طرقانها أول حاجة مشاواا للجردة للي نعتات ليه حياة على حد عقولها بغات غيتشوف المكان للي كانت ناعسة هي وخوتها فيه بحال المتشردين وفيه كان فراقها مع خواتها .....مشاوا ليها لقاوها ولات مجموعة سكنية......يامنة عادية عكس حياة للي غيوقفات دموعها خانوها وهبطوا....عنقها راجلها ولدها....كيهونوا عليهاااااا 

من بعد كانت الوجهة المدينة القديمة.......نزلوا فالرصيف... وقفوا وكيشوفو فمعالم وجمالية هاد المدينة.......دخلوا لباب سيد لعواد لقاوا مالين بيبوش والرايب لبلدي وبطاطا بالحرور.........عماد للي غادي وكيصور تبهر بسحر وروحانية المكان.....من تم دازوا عل ساحة الصفارين لقاواه عامر بالاروبين كيصوروا تما بلاصة مشهورة ((يعد سوق الصًّفُّاِرين بمدينة فاس العتيقة وسط المغرب أحد أهم معالمها، فيه تنقش الأواني النحاسية وتبدع أنامل الصانع التقليدي في تشكيل أباريق وصحون يقبل على اقتنائها الزوار من داخل البلاد ومن خارجها. 
وسمي هذا السوق بالصفارين على خلفية اللون الأصفر اللامع للأواني النحاسية فيه، وتحاول السلطات تقديم الدعم لممتهني هذه الصنعة حفاظا عليها من الانقراض وحتى لا يختفي أحد أقدم المواقع التاريخية في المملكة.)))))))))))))))))))))))
من تم على بوطويل درب الطويل وقفوا عند أشهر وأقدم مقهى ميمكنش شي زائر يوصل لتم وميشربش عصير للوز بالمثلجات.. ..من بعد كانت الوجهة جامعة القروين للي تعد من أول واقدم وأعرق جامعة فالعالم الذي قامت ببنائه السيدة فاطمة بنت محمد الفهري القيرواني عام 245 ه/859 م وتخرج فيها أشهر علماء الغرب 
والشرق..........من بعدها مشاوا للمولى إدريس الاول رحمة الله عليه.........تبهر عماد والحاج بالمدينة القديمة او بما تسمى بفاس الباليي......من تم دازواا من درب البليدة.....للي شهد من سنين فثمانيات جريمة بشعة وهي موت محمد الراوي اشهر تاجر فيك يافاس على يد مرتوااا....وكانت أشهر جريمة مكنش الإجرام والسرقة بحال دبا على مدة وسنين بش كتوقع شي جريمة بحال هكا.....
وقفات مشوكية فبلاصتها كتحس بالزمان رجع بيها للور تفكرات كلشي من اول زواجها حتى لنهار للي وقعات الواقعة كتفكر بنتها وهي كتغوت الناس كيفاش كتنعلها وهما مخرجينها لبوليس سهام وهي كتبكي وتغوت "متديوش ماما".........
كتحس بالنفس كتقطع مننننننها روحها غتخرج من بلاصتها قلبها كينزف دم علاش ضلموها وهي عمرها ضلمات حد......توجهات بخطى ثقيلة وقبطى فيدها على الحيط وكتزيد بزززز....وهما غي تبعينها حتى وقفات قبالت واحد لباب كبير تهدم وجدرانواا مشقوقة باين عليه قديممم..... دفعات لباب لقاتها محلولة هاد لباب فاش كانت هي ساكنة مكنش يبقى محلول دخلات كتشوف الخوامي قاسمين بيهم الناس للي ساكنين والارض زليجها مقلع والبيبان دالعود مبقاوش والحيوط مقشرين الخصة والبرطال للي كان تشهى دير فيهم شي جليسة داتاي.....رابطين فيهم دراجات ديالهمم....ودار حالتهااا.....تبسمات منين شافت بنية صغيرة فعمر الست سنوات 
كتلعب بالطوال تفكرات سهام وهي كتحنقز فالرياض......كتلغب هنا وهنا .........غارقة فقلب دكرياتها وهما غي واقفين كيشوفوا فيهاا مهلينها على راحتها......من بعد شوية كيتسمع صوت راجل شيبانيي خارج من واحد الغرفة طويل وبيض وجهوا منور فيه طبعة دالصلاة فجبهتوااا وفيدوا عكازوا لابس جلابة بيضة وسروال قندريسة وصدرية وبلغة صفراء..... دا فزمان وجاب باين عليه ولد الخير من شكلوا ولكن أكيد شقاء وتعب الزمان مخلي أثر فيه 
شافها من بعيد كمش عينيه وكيشوف مخفياش عليه بقى يحقق فيها حتى عقلها اه هي ميمكنش ينساها وخا كبرات مي متبدلاتش وبزاااف

تبسم ابتسامة عريضة او نقولوا فرحة اللقاء من جديد......
هي واقفة مرفوعة ......
من غير لحاج للي منين شاف الراجل لقى عليه السلام....وهوا رد بوجه بشوش

الشخص:وعليكم السلام زارتنا لبركة نهار كبير هدا بهاد الناس للي داتهمم الدنيا وهوالهاا خلاوا قلوب محروقة ومكوية بنار البعد 
الله يللا يامنة وششهاد الغيبة....
ههه وخا كبرتييي ولكن بقى جمال ونخوة مبدل فيك الزمان والواا زادك نور على نور 

هي سمعات سميتها بحال إلا طرشات زعما منين كيعرفها وعرف عليها هادشيييي كامل 
واتجرأ يمدحها هكا.........

يامنة:كتعرفنيييي 
الشخص:وانا عمري انسيتك انتيي هي مكنعرف فهاد الدنيا 
وكنت نطلب الله يولي يلاقينييي بيك مرة أخرى 

يامنة:ولكن انا انا م م مكنع رف ك 

طاحت على طولتها للارض سخفات..... هو لاح عكازوااا للي كان مسند عليه وجا يجري لعندها....لخرين كانوا ساهين بالحوار للي كان داير بين الشخص وبينها حتى تفاجأوا بيها فالأرض تحنان نجاة هي الأولى تخلعات على اختها تغوت وتبكييي زيد عليهم الحاج وعماد 

هزها عماد بين يديه باغي يخرجها يديها لشي مستشفى....حتى وقفوا صوت راجل كيوريه للغرفة فين يدخلها......

دخلها ليها بسرعة غرفة كبيرة وعامرة تصاور بالأسود.....فيها فراش قديم وطونديسك قديم وحداه اسطوانات كان كيسمع فيه اغاني الزمان الجميل 
فيهم د عبد الحليم فريد الاطرش أم كلثوم ونخبة كبيرة 
من الفنانين......
حطها عماد فوق فراش بقاواا كيحاولواا يفيقوهااا. .....والواااا غايبة....مشا جاب الماء العطر 
الإسعافات دالمغاربة البصلة شموهالها وتقول......ناض لشخص ومشا جاب قرعة د الزهر رشوهالها وبخررر ليها بالعود القماري..........

من بعد نص ساعة وهما كينتاضرواااا عاد بدات تحل عينيهااا بشوية......هما فرحواااا 
والراجل تبسم بارتياح 

حياة:اختي الحبيبة فيقي خلعتيني عليك فيقي احبيبة ديالي فيقيي 

يامنة:شش شنوا وقع 
عماد:خلعتيني اصحبتي عليك 

الحاج:طيحتي منا النص 
الشخص:للا يامنة على السلامة 

يامنة:(كتشوف فيه)شكون انت 

الشخص:هههه فيقي وتواقظي وغتعقليني......زعما شرفتتت وتبدلت 

يامنة:قولتلك شكون انت وشكادير فهاد دار 
الشخص:وخا انا عابد العمراني 
أكيد مغتكونيش انسيتيني 
يامنة:ع ع عااابد
( طاحت دمعة من عينيها بلا متحس عابد الصديق الوفي والحنين عليها الأخ لللي كان ليها من بعد لله........صدر لحنين من بعد مبقات يتيمة وحيدة فالدنيااا العالم صغير......... توحشاتواا بزاف الحنين والشوق ليه بلا شعور خلاها طير عليه تعنقواا بزاف طارت عنقااتوااا وهوا وكدلك بادلها للعناق وكيطبطب على كتفها.........كلهم كيشوفوا ومتعجبين منها وفنفس الوقت كيتسناوا يتعرفوا على هاد الشخص للي باين شخص مهم ليامنة .......طولات تعنيقة حتى حنحن الحاج زعما راكم عيقتوا......... عاقوا براسهم بعدوا من بعض بشوية ..... 

يامنة:احم بغيت نعرفكم بالشخص لللي كان اب واخ وصديق للي وقف معاي بلا ميتسنى مني مقابل كان هو عائلتي فاش كنت بلا عائلة وكنت محسوبة يتيمة الشخص للي كملي زواجي........عابد كنعرفكم بعابد 
الكل سلم عليه وكملوا تعارف فرح بيهم وحتى هما فرحوا بمعرفتواا خصوصا مدحها ليه مدام قالت هادشي كولوا الا وراه إنسان طيب ولا نضرة ديالوا ليها كانت باينة.......كيعزها من قلبوااا ماشي نفاق.......
يامنة:هادي اختي هدا رجلها ولدها 
عابد:تبارك الله ايه كلنا خوت فالإسلام 
يامنة:الا اختي أختي بنت مي وبا 

عابد:كيفاش اختك انا عارفك مقطوعة من شجرة 
يامنة:اشغنقولك قصة طويلة من بعد نعاودهالك 

عابد:ايه مرحبا والحاجة تشرفت بيك 
الحاجة:شرف ليا اخويا 
يامنة:عابد فهمنييي شنوا جيتي كادير فالرياض مفهمتش 
عماد:خالتي هادي كانت دارك ياك 

يامنة:(بأسى)كانت اولدي كانت 
عماد:باينة كانت واعرة وخا رشات ولكن باين دوزات صولتها 

عابد:دوزات اولدي الخير.....هدا علاش شريتها.شريتها ومخليتش لكلاب ياخدوها حيث فيها ريحت لحباب اولدي 

يامنة:شكون لكلاب فهمني راه ضخت مابقيت فاهمة والوا 
عابد:شغنقولك قصة ورواية وغنعاودهالك........

سي عابد سي عابد 
عابد:شكون للي جا يدخل 
المرأة:سي عابد انا مدام اندلسي 
عابد:( وقف دخل المرأة)مرحبا مرحبا بللا سعيدة ضوات دار علينا 
سعيدة:سلام عليكم 
الكل:رد السلام 
عابد:كنقدم لكم مدام أندلسي 
الكل تبسم 
اندلسي:شغانقولك اسي عابد جيت نتشكى لك من إيمان(حبيبتي إيمان امونة) راه كدير مشاكل بزاف 

عابد:شدارت عاود 
اندلسي:هي طيبة وقلبها زوين ولكن فيها ضحك وطنز على ناس هادي يوماين جا واحد للكليان وبقات كطنز عليه.....هوا وجهو طويل ولحيتوا طالعة شوية....كيتفاهم معانا على طلب كبير سمعها كتقولهم وجهوا بحال بلغة مقلوبة.....طلع ليه دم ومشى بحالواااااا.......
كلشي تفرشخ بضحك على بلغة مقلوبة منهم حتى هيييي........
عابد:هههه وليتي مزغوبة هاد الضحك للي فيها غيجبها ليها شي نهار مع شي حد .... .....

يامنة:شكون هاد البنت اعابد 
عابد:ههه بنتي للي طلعت من دنيا بيها ولدتها مها وماتت وبقيت عليها هي نور عيني وخا شيطانة اللا من صغرها وهي مبلية بعجين الحلوة خدات لباك وحلفات لكملات ومن بعد هادي صاحبت ممها الله يرحمها شركوا بوااحد المحل كيصوبوا الحلويات ولات مشهورة للي مداقش كاطوا ديالها مدار والوا

يامنة:تبارك الله وفينها دبا 
عابد:دبا تجي 

مزال مكمل هضرتوا حتى دخلات بنت اية فالجمال طبوزة بويوضة وزعرة وعنين خضراء 
كتحمق بزين.....اول واحد وقف وحل فموا من زينها هو عماد تبهر شي حاجة فيها تحركات حمقاتوا من أول نضرة.....
بقى واقف مبهور من شكلها.....عينيه داروا فراسوا بشكلها للي كيهبل........

الحاج:احمم عماد تبت معانا اصحبي 
عماد:احم الواليد شهاد زين
الحاج:هههه وهي صراحة زوينة 
واقيلا غندير تعدد 

عماد؛(ميق فيه)تبت قبل منقولها للحياة وتوريك 
الحاج:سترنا الله يفضحك 

عماد:الواليد واقيلا كيبالي غنتقدا من فاس هادشييي زين 

الحاج:اسيدي اللهم يسر 
إيمان:سلام عليكم الواليد شكون هاد الناس
الكل:وعليكم سلام 
عابد:جلسي ياداك المزغوبة وتبتييي .....
هادي خالتك يامنة هادي اختها وهدا راجلها ولدها عماد 
سلمات على كل واحد وصلات لعماد متنكرش عجبها.....ولكن مابيناتش هو سلم وبقى قلبط فيدها وحال فموااا 

إيمان:اسي لبشير شد فمك راه لموت كدور 
تدارك راسوا مع داك الكلمة دلبشير شد فموا ودار خنزر فيهاا 
عماد:فراسك دايرا بحال سمحمد صاحبي............

إيمان(مرضاتش)بزاف انا للاك بنت سيدك نعطيك الطرش ونزيدك ...والا عندك فقبيلتك شي زوج بحالي جيبهمممم اسي 

عماد؛عندنا فين تبانيي انتيي زين وتباتة ورزانة والفورمة ماشي بيدوزة دلبن هههعع

هنا تزيرات وعينيها دمعوا حتى جراتها حياة 
حياة:واش حماق مالكم كتناg غروا بحال الدراري هادشي غي مكتعرفها مكتعرفك 

عابد:ويلي نعلوا شيطان 
اندلسي:يالاه ابنتي عطيني الكوموند دناس نديهليهم 

إيمان:(بخاطر مكسور حنات راسها وزادت معاها كتكره للي يقول عليها غليضة)وخا زيدي 
حياة كتغزف على ولدها على لهضرة للي قال اما هو عجبوا لحال وفنفس لوقت ندم علاش قال هكاك................................😏😏😏😏😏😏😏😏
يامنة:عابد صلي على نبي...وقولي كلشي راه عقلي توقف على تفكير 

عابد:اشغنقول وشغنخليييي 
اللا نهار وقعات الواقعة شريكتك غبرات مدة خمس سنين ورياض مشدود باعت الحوانت والمنزه الجنان وكلششي بقى رياض....حتى نهر للي جات لبسى لعصري قالك كانت فرنسا عند شي صاحبتها........موراها بقات حتى سمعناها تزوجات بشي واحد صغير منها ب 17 سنة تزوجاتوا ضحك عليها وخداليها كلشييي.....جاب شي خدامة كانت جالسى كتعاونهم واحد نهار حتى كنشوفوه مدوزينوا فالعود عريس والخدامة فالعمارية.......كلشي تصدم هي بالخصوص خرجوها من رياض رجعات شفاية ولات تسعى وتخدم فديور تبهدلات بزاااف فيوم من الأيام خدمات عند شي ناس وعندهم شي واحد من ولادهم كيدير الأجر كل عام كيصيفط عشرة دناس للعمرة وهي كانت وحدة منهم يالاه وصلوا للمقام تبصرات فقدات النضر ديالها.....رجعوها من تم بقات تلاوح من قنت لقنت شي ناس بقات فيهم وداوها لدار البصرة بقات تم مرة مرة كنمشي نطل عليها ونشوفها ولكن ديما كتهتف بسسميتك وكتقول ضلماتك ضلماتك....

ايوا هادا مكان متقوليش غير حسبي الله ونعم الوكيل راه ربي خدالك حقك ثاني ومثنيي 
يامنة:(كتبكي )بغيت نشوفها 
عابد:معندك لاش 
يامنة:مبغيتيش تديني انا غنمشي 

حياة:الله يهديك البكاء مور الميت خسارة 
يامنة:والوا نمشييي نتشفى فيها ضمراتنييي بزااف خرجات لي على حياتي رداتني حباسة وخائنة فعينين الناس.......

عابد:صافي يالاه نمشيوا ولكن تواعدينيي متقيصيها موالوا 
يامنة:دبا غيزيد راه غندير كارثة 

كلشي تألم من منضر يامنة بقات فيهم ولكن تعجبوا من قدرة الله ربي كبير حالف تياخد حق المضلوم من الضالم.....حرم الضلم على نفسوا عاد على عبادواا......
توجهوا مكانش مكان بعيد.....على فين ساكنين دخلوا لقاو دار كبيرة كيتواجدوا فيها ناس للي مكيشوفوش مساكن....
انا كيتجمعوا ناس والمحسينين مكيخليوهمش........
هي مشيا وكترعد يدها كيرجفوا قلبها عامر حقد وبغض.....دخلوا لقاوا نساء ورجال..........لقاوا السلام ردوها عليهمم..... ولكن جو المنزل كان كئيب وكلشي جالس حزين مع دخلة للقلب المنزل الكبير كيسمعوا صوت القرآن مقرئ كيقراء بصوت حنين كيقلبوا منين جاي مصدر الصوت............ وقفات عليهم مرأة اربعينينة كتجي تعاون هاد ناس متطوعة......
المراة:ياك لباس اسيدي 
عابد:كنقلبوا على مرت الراوي 

المرأة:اهه(تتهدات)اشغنقولك راها فيد الله كتسنى ساعتها وتقول الروح واش بغات تخرج عند مولاها كتعدب مسكينة ماعرفت اشمن دنب دارت مسكينة 

عابد:لا حولا ولا قوة إلا بالله العلي العضيم......وخا نقدروا نشوفوهاااا....
المراة:ايه تبعوني 

دخلاتهم لبيت كبير واسع فيه سدادر قدام....وزوج مانطات مفرشين فالأرض وعليهم ايزار مطروز بالطرز الفاشي الغرزة مي باين قديم دايز فالحرب العالمية الأولى.......
ناعسى لابسة غي صوفيطمة بيضة وكلها تكمشات تقول فعمرها تسعين عام وشعرها منسل وضعافت وبزاااف عكس المرأة للي كانت بنت القاع والباع والاصل.....ومرات تاجر كبير ومولات دار ولات حالة.....دنوب صعيبة وبزاااف 

قربات منها بخطى ثقيلة عقل كيقولها نتفيها عقل كيقولها خودي روحها بيدك.....وصلات لحداها ورجعات تفكراات كلما دوزات عليها من نهار أول فاش كانت متأكد من عندها البلغة كيف كانت كتعاملها حتى ولات شريكتها وتقلبات مليون ألف درجة.......
هي حسات بنفس غريب فالبيت 
سبحان الله رجع ليها لوعي ديالها لسانها تسرح ونطقاتتتتت 

ش ششكون هنا 
يامنة:هههههه ولينا تلاقينا اشريكتييي......هاحنا تلاقينا هههه بغيتك تحلي عينك وتشوفيني كيف وليت اه هنا حداك شفتي دنيا صغيرة ولينا تلاقينا انا بصحتي وبخيري وانتي حتى الموت مقبلاتش عليك شفتي امرت الراوييي.......
الشريكة:(كلها كترجف)الا انتي ييي ايامنة سمحيلي سمحيلي 

يامنة:هههه علامن اه علامن نسمح لك على بنتي لي شردتيها ولا على راجلي للبي تقتل ضلم ولا على الحبس وسنين عمري للي دازوا بين سبع بيبان وربعة دالحيوط علامن علامن غي قولي
(انهارت كتغوت وتبكيي مبرداتش ليها حرقة فقلبها طاحت الأرض كتبكي حتى بكات كلشي خلات كلشي دموعوا نازلة 
حتىى من شريكتها دموعها محبسوش المقرئ حبس القراءة وبعد خلاهم على خاطرهم........
شريكة:هالعار سمحيلي هالعار وجه ربي 

يامنة:متقوليششششش نسمح لك عمري عمري نسمح لك 
دارت يدها فيهاااا وكتشنشل فيها من كتافها كيجرروا فيها والوااا ولات سبع وتاير 

حياة:أختي بعدي منها غتموت لك فعنقك بعدي 

يامنة:نقتلها هي قتلاتنيييي من قبل قتلاتنييييي 

شريكة:وجها ولا زرق وكتكح واكشكوشة خارجة من فمهاااااا 

عماد:خالتييي بعدي كتموت كتموت........

يامنة:وتقول يديها ماتوا عليهااا

حياة:يامنة حبسسسسيييييي 
ألا ميمكتششش حبسيييي 

نمشيوا لبلاصة أخرى منزل كاترين...........اكيد عقلتوا عليها 
واقفة قبالت المرايا لبسى شوميز دونوي فالأسود كولوا خيوط مغطي غيريوس صدرها....... السطرينك ديالوا غي خيط وصافييي.....دايرا عكار بوردوا طالقى شعرهاا المسبسب جايا سوسكسي......كتحلون غي مع راسها...... مشات جابت سواك خلطاتوااا مع صابون بلدي خلاتوا طلق من بعد دارتوا فوجها ويدها رجليها خلااتوااا شحال حتى طلق تقول شي حد ضربها وخلا ليها ليمارة....خرجات للدار روناتها مزيان وهرسات شي ماعن دزاج شافت لقات كلشي هو هداك .....هزات تليفون دوزات نمرة دنوح.........

نوح فالحمام كان كيدوش مع سلا خارج من الدوش كيسمع تيليفون كايصوني مشا بخطوات سريعة.....قرب لموبيل لقى نمرتهاااا مبغاش يجاوب مي فاش طول الصونغي......رد

كاترين:أهنئ أهنئ أهنئ نوح عتقني عفاك 
نوح:كاترين بشوية عليك وفهميني مالك....

كاترين:نوح هئ هئ كحححح هااااا شي حد دخل عليا بغا يسرقنيي ومن بعد بغى يغتاصبنييي هئ هئ عتقنيي عفاك 
نوح:تبتي دبا وقولي فينك 

كاترين:انا فداري انا نعطيك العنوان معرفت حد من غيرك 
نوح:صافي صافي اري العنوان 

عطاتوا العنوان قطع معاها لبس بزربة سروال وسرفيط سبور فالنواغ لونوا المفضل هو والغوج 
مع سبرديلة كحلة ومشرطة بالأبيض.......دار ساعة لاكوسط رش ريحتوا 
وهز سوارت سيارة وتيليفون وخرج نزل مزروب مشافش للي حداه.......مع وصل للجردة الكببرة بش يمشي يهزز السيارة...حتى وقفات عليه كيف القضاء المستعجل 

سهام:فين بالسلامة مزروب 
نوح:اه اوالوا غنمشي نتلاقى بواحد صديق 

سهام:امممم صديق قولتيي ايوا سير 
نوح:(قرب منها )هههه حبيبتي المغيارة انتي لللي فالقلب والعقل مكينش منغيرك احبيبة كنموت فيك 
سهام:سير سير الله يجعلني نتيق 

باس ليها راسها ومشى ركب سيارتوا....ومشا للعند الخانزة 
اما هي فقطعات معاه وضحكات ضحكة كتجمع مابين الشر والانتصار هزات وتليفونها صيفتات ميساج للانس بللي خطة بداية ناجحة وراه فطريقوا لعندها......مشى بسرعة موقف حتى لباب الإقامة وقف سيارتواا 
نزل بكل هيبة وشموخ تأكد من إسم الإقامة لقاها هي.....طلع فالسانسور برك على رقم 7 ....ثواني وصل خرج مشى لباب الشقة لقى لباب محلول دفع لباب بشوية طل لقى دنيا دايز فيها طيجيفي.....كلشي مهرس ومرون....كيعيط بسميتها مكتجوبوش...بقى غادي حتى كيسمع صوت بكاها سرع فالخطوات ومتبع صوت....جاي من واحد لبيت دخل ليه لقاها مكمشة بواحد الركنة وجامعة يدها روجللهاا كتبكيي وتخننن للي شافها تقول سيدة بنت دارهم وتعرضات للهاد الضلم
مشا كيجري عندها وقفها بسرعة منتابهش فالأول شنوا لبسة كيشوف غي كيف مكرفصة.......
بقات فيه اما هي غيتبتاتوا طارت عليه تبكي وتنخصصص وتبوحط وهوا كيهدن فيها.........
جرها لجيهت سرير جلسها مشا جاب ليها الماء شرباتوا وبقات تعاود ليه الكدوب للي عمروا وقع حقا بغوا يسرقوني بيهم زوج فتالي بغاوني قاومتهمم ضربونيي وهو كيسمع ليها وهي جايبةة داكشي فصيفة الحققققق 
لبوليس إلا جاوا فداك للحضة يتيقوها 
نوح:صافي موقع باس كنوعدك غنقلب ولقاهمم ونربيهم بيدي 
كاترين:تخلعت١انوح شوف هانتا كيف دارولييي (كتوريه فخدها وهو كيحاول يدور وجهوا وهي لصقة كدورليه وجهوا بسدها بش يشوف كلشي كطلع بشوسة بشوية حتى بان ليها نص فديالهاا شاف داكشي بويوض ونقي هنا هو بدا يحمار ويصفار 
هزاتليه يديه وحطاتها على واحد الزروقية فراس فخدها وقريبة لحجرها 
كاترين:(بصوت مقحبن )هانت شوف شنوا داروفيا 
(حطات يدوا على ضربة ونطقات بصوت محلون )ااااي اه كضرنيييي 

صافي نوح بصاح حس بالمعلم قال سلام ونفس كطلع ليه بسيف دارك الموقف إلا زاد أكثررر غيدير شي موصيبة اللهم ينوض يخرج 
مكملش ناض خرج من الغرفة 
هي تبسماات وعرفات بدات طيحواا تبعاتوااا حقا تعرف مالوا 
اتحجج باناه باغي يشرب 

كاترين:انا نجيبلك جلس مرحبا بك وشكرا حيث جيتييي 
نوح:(مدور وجهوا)عادي عادي غي سيري جيبيلي نشرب 

مشات للكوزينة جابت ليه عصير ليمون عطاتوليه هبط عليه مرة وحدة......جلسات هي عاود قريبة ليه......وكتهضر وتعبر بيديها وشنايفها كلشي فيها كيهضر وهوا متبع كل حركة ولكن فلحضة فقد السيطرة على نفسوااااااااا حس براسوا بركان شاعل فيه من داخل دايلوااا.....ودنيه كيصفروا عينيه زغلواااا مبقاش قادر .. . كان غيغلط ولكن فلحضة جات صورة سهام قبالت عينيه.....نعل شيطان ناض باتجاه للباب ولكن هي كانت اسره منوا ناضت وقفات قبالتوااااا بمعنى كوينييي صحة

قربات منوا بخطوات ثقيلة وكدير حركات كتهيج....حطات يدها على صدروا وكدير حركات دائرية بصبعها بقات هابطة بصبعها شوية بشوية....عاود ولات رجعاتوا للفوق وحطاتوا على شفايفوواااااااا.........لقاتهم سخان كيفوروا اما هواا كلما شاعل ولكن متبع كل حركة كديرهاااا...... وها طويلة مي حداه كتبان بحال زيرواا وقفات على ريوس صبعانها انقضات على شنايفوا عيا وفتالي تجاوب معاها كانت قبلة شرسة مابين الطرفين هو جاهل وهي كانت أكثر وأكثر ولكن أكيد هو كان أشرس جهد ديال الراجل ماشي بحال المرأة.......عيات تبين فالقوة ولكن كان عنيف معاها درعا شفايفها كتحس بيهم غيطيروا من بلاصتهمممم....ولكن شهوة غلبات عليها وبغات تجرب الممارسة معاه جراتوا من التيشورط وبقات غدا بيه لبيت لاحها فوق سرير وطاح فوق منها ثقلوا كولوا كان عليهااا......مارسواا بشهوانية الشهوة كانت طاغية أكثر من العقل كانت أنثى معاه عطاتوا للي يتمناه اي راجل مع امراة فالفراش......كانوا فحلبة مصارعة 
من بعد مسالاو حتى تسالا جهد تلاح حداها كينهج وهي وكدلك المرطون كانوا لاعبينواااا............
عجبها لحال وعرفات وتأكدت علاش اي وحدة عرفاتوا كتحبوا بجنون راجل كامل مكمول قلبها دق ليه ولكن سرعان متفكرات الإنتقام....ورجعات كاترين للي جايا تنتاقم لرووح خوهاااا.......

رتاح على خاطروااا.....عاد وعا شدار... .كره راسوا ماشي عادتوا يتبع شهوتوا ولا يطيح لشي وحدة بسرعة وزيد نعس معاها بلا عازل طبي ماشي على لحبالة ولكن وقاية من الأمراض.......مهضر متكلم ناض للحمام غسل مسح بالفوطة لقاها تما لبس حوايجوا وخرج لقاها مدددة فوق فراشها وباينة فرحة على وجهااا 

نوح:كاترين انا معرفت كيفاش وقع ولكن سمحيلي منويتش 

كاترين:ههه انا منقولكش بحال لبنات استغليتيني وكدا بالعكس انا بغيت كيف بغيتي حتى انت ساعة ودازت ولكن عمرها تنسىىىى ولا في الخيال 
فعلا مقالوا سبع حتى كونتييي سبع ونصص راجل.....عمري مارست مع شي واحد بحالك......
وانت لللي شكرا نسيتيني فالشفارة لللي هجموا علياا.......

نوح:معرفت شغنقولك حرت
حيث بصاح شي حاجة ماشي حتى لتم عمروا وقع ليا هكا 
كاترين؛معندك لاش تحير لحضة ودازتتتت ازين ومنكرهش تكون كل نهار شكون تسخى بواحد بحالك 

نوح:كاترين عمرهها تعاود آخر مرة ونزيدك نساي شنوا وقع منبغيش هادييي تعاد تفاهمنااااااا

كاترين:هههه بلا متخلع مكين للي يعرفها من غيرنا احنااااا ازيييين 

ناضت على طراف صبعانها كتلوى وهي صولوااا كيف ولداتها مها.........مشات جيهتواا قرباتلوا باستواا فموا........بوسة خفيفة بعدات بسرعة 

هو تلف هز تليفونوا وخرج بسرعة بالتلفة مشى فدروج مركبش فالسانسور.....نزل فدروج بسرعة تقول داير جريمة وهربان مشى لسيارتوا ركب وكسيرا كدور ومعارفش الوجهة فين غادي غلط داروا ومتقبلوش كيلعن راسوا كيفاش عطاتوا نفسواا يغدر سهام....هو متيق رجعاتليه....بقى هكاك مدة وهو تالف معارف ميدير من غير ينعل شيطان للي سبابوا فهاد الكارثة....ويدير بحال عمر شيحاجة وقعات ......فضل ميدخلش للدار داك ساع ويمشي يشرب شي حاجة ويخلييي على ميبرد وفنفس الوقت يدير حللل وناقش متأكد شي حاجة ماشي حتى لهيهه ميمكنش يطيح بسرعة ويهيج لداك الدرجة وهو شاف فين تبان هييي من الجنس للطيف يوصل لهاديييي وتحفاليههه ننننن.......احساس بالدنب مرضوا من جيهت سهام غدرها وقاص وحدة ثانية من غيرها.........

عند سهام اللي جالسى وحسة براسها مخنوقة قلبها كيدرها.....
معرفاش شنوا سباب هاد الاحساس للي جاها استغفرات الله وتمناتو خير بادن ألله.....ناضت لبيت دراري جلسات معاهم شوية وهي كتخرج الضحكة بززز عليهااا... بغى غيدوز الساعة وخلاص........

اما كاترين فوصلات لمبتغاها ونفدات الخطة كما يجيب.....الفيديوا والصور ولاوا تحت يديها......وحتى من المنشط للي دارت ليه خدم بسرعة فائقة وقدرات تحيد شهوتها وتوصل لنوح وفنفس الوقت يكون صبعوا تحت من ضرسها يعنييي دبا كلشي ولا تحت يدها وتقدر تهددوا كيف بغات......هاظي فكرة بالنسبة ليها معرفاش بلي مكيتلواش ليه دراعوا.........

دوزات اتصالها التي اكدات ليه بنجاح الخطة وكلشي غادي على مايرام يعنييي قدات طيح نوح فشششششببببببببببببببببببببباكها

أنس فرح حيث وأخيرا لقى شي حاجة بش يشد نوح ويفضحوا رجل أعمال فكثلة وزن نوح مغيرضاش بهاد الفديوا والصور يتنشروا ولا يعرف عليهم شيييي حد أكيد.....
خصوصا سهام اما العالم كامل مكيهموش على قولوا اراجل طالع يحصد هابط يحصد بمعنى طالع هابط كيكويييي

نرجعوا لفاس اللي كلشيي تصدم صدمة عمرهم ......ميمكنش هدشي يوقع خصوصا عند ساكتة متيقاتش شوقع لهاد درجة حالف القدر حتى يعدبها ويلعب معاها هاد لعبة القدرة من اول حياتها حتى لدبا......باقي كيدور بيها مزال.......وشكون سبااب هاد للعبة الخايبة هي اختها بنت مها وبها للي عدبتها وسببات فراقها ودخولها سجن هاهي كدبحها هاد مرة بسكينة حافية كونها الأخت دياالهاا شريكتها تجبرات اختهااا.......عداب اليم.....الام فضيع كينهش فيها من داخل......

حياة:يامنة نعلي شيطان وخرجي من حداها خليهم يغطيو ليها وجهااا راه إكرام الميت دفنه اللي عطا الله عطاه 

يامنة:كلشي جاك ساهل مدقتيش من الكأس اللي شربت منواا ماشي سباب المك هو أختك هههههه ونهار تغيب سنين وترجعي تشوفيها باش تفشي غلك وتفدي لقديم وجديد.....وسباب رجعوك للنفس المدينة هو البحث عن غائب......
ههههه لغايب كتلقايه بسهولة من بعد مكان صعيب تلقايه بحال الا كتقلبييي على إبرة فوسط هاد الحشد ديال ناس هادي من ناحية .....ومن ناحية آخرى كتجي تلقاي داك الإنسان على فراش الموت القوة والجباروت للي كان فيها مشات فرمشة عين 
ولا لا حولا ولا قوة ليه وضعيف قدامك ميقدش يقتل حتى نملة.................. وفاش كتحطي عليه يدك كتبغي تخرجي وتفشي غليل وحر سنين......كتسمع فودنك كلمة وحدة هيييي حبسيييي ميمكنش الا ميمكنش 
اه نفس الوشام نفس كلشييييي أختي أختي...........ياك هكا كنتي 
تقولييي أختي حياة......حبسي يامنة متأديهاش هاديك أختنا الثالثة.........وفنفس اللحضة كتخرج ليها روحهاااا.....كتمشي لدار البقاء..........هههههه على قدركيف داير نفس المرأة أختي وشريكتي ومعدبتي أختي للي خدات السوط وكانت جلادي 

حياة:(جلسات القرفصاء)الله يرضي عليك مغنقولكش نساي حيث ماشي ساهل عليك ولكن تنساي أختي ربي بغالينا هكا.....
أنا فنضرك أنا فرحانة شنوا وقع عرفتها ضلماتك ضلم خايب ودات منك رخيص والغاليييييي 
اداتك بزاف ولكن هانتي شوفي لله يجعل تالينا أحسن من أخرتتا 
نوضي رجوع الله احبيبة 

يامنة:إيه رجوع لله 
ناضت وقفات ولقات عليها نضرة أخيرة وهي فقط جثة هامدة لا حولا لها ولا قوة.......تبسمات ابتسامة ممفسراش خرجات.. ..
دخلات الغسالة غطات ليها وجها 
جاوا هزوها فوق محمل داوها مثواها الأخير خرجات بحال شي دبانة لا ولد ولا بنت للي تبكي ولا ترحم عليهاااا.....

كيف مكان الحال حياة مبغاتش تسمح فيها وفليلتها الأولى.....دترت ليها صدقة سكسوا وعيطات للطلبة قراوا شوية دالقرأن فقط ساعة ..... 
عطات شي بركة دالفلوس للداك الناس ومشاوا بحالهمم 

عابد:هداكم الله باتوا معانا 
الحاج:الا غي خلي غنمشيوا للفندق نباتوا نيت خصنا نرتاحوا 
عابد؛وخا المهمم غدا الغدا عندنا إنشاء الله شقولتوا 

حياة:يكون خير 
عماد:إلا فيها بسطيلة نجي هههه 

إيمان:تاكل جنابك إنشاء الله 
عابد:هههه حشومة....اجي اولدي نصوبوهالك 

عماد:شكرا اعميي لهلا يخطيك 
الحاج:ولدي شفتك مأدب وعمي شنوا تمااا 

عماد:هعهع راه قلتلك غنتقدى من فاس ....سلعة مليحة عندهم.........

حياة:امم شكتقولوا أنتما بزوج 
تما 
الحاج:والوا ازين ديالنا 
عنقها وعنق ولدوااا وفرحان 
عند يامنة كتشوف فيهم بحسرة وتمنات كون رجعات الأيام للور كون بقى راجلها وراهم عائلة سعيدة ولكن تدهب رياح بما لا تشتهي سفن ............
ودعوا راجل وبنتوا ومشاوا للفندق........كلها دخل للغرفة ديالوا وغرق فعالم ديالوا الخاص 

يامنة حلف نعاس ميدور ساحتهااا حتى شفق الفجر......عاد غفات شوية..........

دارت التاسعة كلشي كان فايق....

قرروا العائلة سعيدة مابيناتهممم 
يخرجوا يامنة ويكملوا الجولة لي بداوا بمدينة فاس ونواحيهااا 
منها تناسى شوية حيث فترة صعيبة دازت عليهااا..........
ماشي من ساهل كلما شافتتواا فحياتهاا وبقى كل ساعة كتجيها 
من حيث لا تدرييب

دقات ختها عليها لقاتها فقط غفوة عين ماشي نعاس.....دخلات لعندها كتبوس وتعنق فيها بحال شي بنية صغيرة........
حياة:هعهع فراسك مننين كنتي صغيورة هكا كنت كنعمل لك 

يامنة:طتمخشات فيها بحال بغى تهرب من دنيا كلها طفلة فحضن امها...... )..ياريت لوكان بقيتت صغيرة ياريت وياريت وياريتتت
اختييي شحال من حاجة مكانت 

حياة:ربي كبير وطلبيه يعوضك خير وخصوصا بنتك إنشاء الله تشوفيها كيف بغيتي وتفرحي بولادهاا هههه وتولي جدة 

يامنة:إنشاء الله إنشاء الله 
حياة:نوضي احبيبة ديالي نخرجوا عندنا منديروا هاد نهار 

يامنة:مفياش خليني غي نعس
حياة؛مكاين نعاس نخرجوا ندوروا فاس ونواحيهاااا نشوفوا دنيا شوفي الجو زوين وبزاااف 
غتعجبك المسارية......ونزيدك غندوزوا وراى الحاج عابد وبنتواا حتى هما بش يساريونا مزيان 

يامنة:في حشمت اما مافياش ميتحرك 

نجاة:نوض نوض من العكز عشرة دقائق ونلقاك واجدة أوكي..........

ناضت كتعكز مع لفراش حاسة برأسها فاشلة مقداش تحرك مزاال......دخلات للدوش طرفات حالتهاا خرجات لبسات جلابة شيبية مخيطة براندا جمعات شعرها شفنجة ولاحت شال عليه 
هزات صاكها وخرجات لقاتهم كيفطروااا داقت معاهممم.......
اما شهية معندهاش.... ....ناضوا خرجوا للبرا جابوليهم سيارة ركبوا فيها......عماد للي سايق 
انطلقواااا الوجهة كانت عند عابد 

عماد:عرفتيوا نوصلوا لللرصيف وقفوا تسنانوني انا نمشي بسرعة نجيب راجل ونجي اوكي 

الكل :أوكي 

مشاواا لمدة عشرين دقيقة....وصلوا للباب الرصيف خلاهم فالسيارة ومشى بسرعة 

عند إيمان طالقى حجيب محزمة وكتقدي شغال وتشطح محيحة 
هو عيا يفرع فالباب وتقول واش سمعاتواااا حتى تقلق وقال موحال واش كاين شي حد 

قال يدير آخر محاولةةة دق دق دق.....عاد سمعاتوااااا غدا كتشطح وتقول شكون مع الحلة جبراتوااا هو بقات حالا فمها فيه 
منواتوششش هواااا........
اما هو تحلوا عينيه وفموا لبسى بيجامة منزلية خفيفة ومدخلها فسليببب..........وكلاكيطة رجليها معمرين بويض وحومر من التحت كيحمقوااا حمقاتوااااا....

محش براسوااا الا وهو دافعهاااا للداخل وطاير على شنايفهااا 
كيلتاهم فيهم بحال شي عطشان وكيروي عطشواااا...
هي عينيها وساعوااا على كبرهمم بقات مسمرة معرفات باش تبلات......غارق فبحر قبلة حتى سمعواا صوت باها كيهضر مع شي حد من جيران.....دفعاتوااا هربات للداخل كتقض حالتها قلبها كيضرب فتسعين........اول قبلة ليها تخلطوا ليها لعرارمممم......
معرفات بش تبلات 
هو بقى واقف فبلاصتواا كيتلدد فشفايفوااا قبلة حلوة......شفايفها كانوااا عسل 

عابد:إيمان إيمان مال لباب مفتوح إيمان 

مع دخلة جبر عماد واقف شافيه نضرة تعجب 

عابد:ولدي سلام ياك لباس 
عماد:ااه عميي كيف درتييي لباس انا جيت نديكم راهم كيتسناوا فسيارة باش تمشيوا معانا نتسراواا.......

عابد:ولكن اولدي احنا عرضناكمم للغداء 

عماد:معليش نخليوها مرة أخرى عنا كنتسناكم برى 

عابد:وخا.....ايمان بنتي فينك 
إيمان:بابا انا فلبيت 

دخل عندها لقاها ماشي على بروجها تعجب ماشي من عوايدها 

عابد:مالك ابنتييي شنوا واقع لك 
إيمان:والوا ابابا مالك رجعتي بكري 

عابد:جيت نطل عليك لقيت عماد قال عرضين علينا 

إيمان:قلتي نديروا لهمم الغداء 
وجدت كلشيي 

عابد:ماعندك مديري خليهمم على خاطرهم لبسي ويلاه نمشيوا

إيمان:غي سير مفياش للي يمشيي 

عابد:نعلي شيطان وسيري لبسي
دغيا انا كنتسناك ابنتييي 

مشات بزعفة كضرب رجل مع رجل خصوصا ملي كتفكر لبوسة كتحمار غي لوحدهااا

لبسات دغيا خرجات لقات باها كيتسناهااا........مشاوا لقاوهم كيتسناوهمم.....لقاوا سلام ركبوا معاهممم....اول وجهة كانت هي لبرج النور كيطل على شرق فاس 
من تم لسيدي احرازم داروا فيه عجبهمم الحال شربوا من ماه طبيعييي 

من تم مشاوا تغداوااا غداء داز بضحك ونشاط.....عماد للي محطش عينيه على إيمان كلشي انتابه لنضراتهممم نضرات الحب 
كانت مابين ثلات كوبل 

عماد💞💞💞💞💞إيمان

عابد💞💞💞💞💞يامنة 
للي منزلش عينوا من علييهاااا
كيشوف فيها بحب وعشق وهيام كيتمنى كون زمان يرجع بيهم للور وترجع داك شابة البريئة اللي كان بحلم بيها 
وخا حبها ليه كان فقط أخوي 
عكسوا هو اللي كان كيتمنى نضرة منهاا مي الوقار والحياء للأسف فتقدناه فزمانا.
......... وللي كان شحال هادي 
مكنش يخليه يزعم ليهاااا

من تم كانت الوجهة حامات مولاي يعقوب .......ماء من كبريت طبيعييي كيداوي بعض الأمراض........حبوب الليكزيماا.....البرد اصحاب الربواا 
وزيد وزيد.........دخلوا للعيالات بوحدهم للساريج واللرجال بوحدهم.......عجبهم الحال....كملوا وتلقاوا أحدا ساريج....مشاواا كلاوا صيكوك....والرايب بردوااا بيه 
كان يوم رائع بمعنى الكلمةة 
كملوا نهارهمم.....رجعوا لفاس 
نزلوا للاخرين فالرصيف.....هنا اغتنم عماد الفرصة سلم على إيمان ومد ليها لورقة فيها رقمواا
رجع للسيارة بش يرجعواا للفندق .........

عند نوح للي يوماين مشاف حد غارق فوسط الخدمة أو بالأحرى هو باغي يلهي راسواا بش ميلقاش الوقت بش يتلقى بسهام.....
اما هي فمحكراتش كان تليفون كافييي كتقول راه فالخدمة وحتى لفيلا مكيرجعش كيجي يبدل ويمشييي...............
جالسى سهام فالجردة ريح كيضرب فيها عجبها نسيم الهواء 
ودراري ولاد نوح جالسين جنبها كيلعبوا كتشوف فيهم كيفاش كيتصرفوا بعفوية.....حتى من ضحكة بريئة.... مافيها لا سم ولا بغض ولا نفاق......عقل فارغ من كل أهوال دنيا...... 

حتى سمعات شي حاجة طاحت ناضت قافزة بقات كتقلب بعينيها 
ملقات والوااا.....شوية سمعات همسات صوت 
بدأت تقرب بشوية بشوية 
حتى كتفاجأ بصباح واقفى مع شي حد كيهضرواا بشويييييية

شوية ارتافع الصوت...ولا الكلام 
لادباز ومشادة كلامية 

تخبعات مور شجرة كاينة فالجردة.......للحسن للحض كانت عندها كاميرا صغيرة كانت كتصور بيها دراري كتبغي تصور كل حركة ليهم تخليهاا تدكار 

خدات فيهم بضع صور .......
وتسلتات كيف جات مشات بسرعة للداخل دخلات للحمام اتصلات بيونس خبراتوا بشنوا شافت........فرح أكيد غيكون شي حد قريب ليها او عندوا يد فللي طاري.....يعنييي خيط من خيوط للي جاري للبحث عليهممم 


دوزوا اسبوع فاس رائع وإيمان تقربات من عماد وخا مخلات حتى زبلة مدرتهاش ليه ولكن قلبها واحاسيسسسسها تحركوا 
من جيهتوااا .......عماد ولات عشقوا تهوس بيها ولا كيدير اي سبة باش يتلقاوا العائلة ديالوا بيهمم يعني على الأقل تكون قريبة ليه..........اليوم يوم الوداع خصهم يرجعواا المحمدية....طولوا بزاف المعول رايح لبلادواا......توادعوا بحزن كبير مسخاش بناسهم وبالمدينة 
عماد# بإيمان ❣ عابد #يامنة

ولكن القدر الا حكم وكان لصالحهم ومكانش ضددهم أكيد غيلاقيهمم مزال ويجمع بيناتهم 

نرجعوا العند أبطالنا......
جالس فالمكتب ديالواا خدام على شي أوراق حتى دق لباب سمح بدخول بلا ميشوف شكون
دخلات للكاتبة وهزا فيدها ضرف كبير......

الكاتبة:موسيوا نوح هاد الضرف جالك 
نوح:(هز عينوا فيها) شكون جابوا 

للكاتبة:معرفت شي واحد عطاه للحارس الأمن ومشى قالوا خاص للمسيوا للوليدي 

نوح:أوكي نزليه وسيري...اه اجي بعدا فين وصلوا التحضيرات للحفل للي غندير بمناسبة شراكة جديدة 

الكاتبة:(كتحلون فالهضرة كتخرج بزازلها )ام كلشي هوا هداك كيف امرتي خصك غي تعطي رأيك فمونيي وديكور الحديقة......

نوح:تقادي فالهضرة بلا قلاوي 
ديالك رانييي مكرع انا 
كاتبة:ولكن انا مدرت والوااا 

نوح:ديري ولا خراي صيفتيلي داكشي نشوفوا المرة جايا تعودي هاد تقحبين عولي راك مطرودة اوكيي.........ياللاه براااا 

خرجات وهي مكرهة عيات متحاول طيحوا ولكن والوا مطاحش.......

تقاد فكرسيه ....هز الضرف وحلوا بالمهل......هنا خرجوا عينيه.....ممتيقش شنوا كيشوف قداموااااا....تصاوروا مع كاترين
جميع البوزات للي داروا.......
صور كانوا واضحين مصورين بتقنية حديثة.......واضحين للدرجة أي واحد يعرفهم فالضلام 
نوح دخان ولا خارج ليه من ودنيه عينيه كيغليوااااا.....كيحس بنفس ولا كطلع بصعوبة تنفس قلال......
حل شوميز وحيد لكرافاط......
والوا مكيزيد غي يتخنق....
حسس شي حاجة خارجة من نيفوااا هوادة هز يديه بتتاقل لقى دم بكثرة ضغط نزليه من نيفوا ودنيه......
مرضاش يتحط فداك الموقف راجل فمكانتوواا ماشي ساهل يتقولب ولكن للأسف داروها بيه.....

آسر:أهلا زين 
كاتبة:أهلا 
آسر :مال توتوز غضبان 
كاتبة:ساعة لله قلب على درب وخليني راني ماشي على بروجيييي الله يحفضك 

آسر؛امم هههه ياكما عاود قالك قودي من حدايا......هههه ياك كنقولك شوفي معاي راه خوك بوقوص وكلشي كامل مكممول 
ههههه
كاتبة:(شيرات عليه بستيلوا)سمح فيه دخل لعند نوح ....غي حل لباب تخلع من للي شاف.....مشا طاير لجيهتوااا كيحاول يساعدواااا

لقاه مليوح من الكرسي طايح على ركابيه ودورة ديال دم حداه......عينيه مشقلبين.....فموا عامر دم....فمواا ولا بيض.......
هو مشمائز منفسوا كره راسوا رجولتواا للي وصلاتوا لهاد درجة 
حس برااسوا رخيص مكيسوا حتى بصلة 

طار لجيهتوااا مفهمش هاد الحالة عملوا شافوا وصل لهاد درجة من ديما كيكون معصب ولكن هاد حالة نادرة جدا ومدام وصل لهكا الا ويقدر يدير شي حاجة للي لايحمد عقباها فاالاخر....ويدوز يحرق الأخضر واليابس........
ماشييي ساهل يشوف راسوا فصور مع وحدة فوضع مخل....وهوا من أكبر رجال الأعمال فلبلاد داخل وخارج الوطن.... هكاك مهمواا حد للي هاماه كثر هي سهام مخصهاش تعرف إلا عرفات أكيد عمرها تشوف لجيهتوااا....ولا تعبرواا

آسر؛نوح نوض مالك نوح نوح 
نوح:هز هزنييي.......
آسر:وخا وخاا عاونييي 
عكز عليه وقف...... آسر بغى يسخف هوا داير كيف البغل مقدش ليه 
جلسوا فوق الفوتوي عملوا خدية.... مشى جاب علبة الإسعافات يسحبلوا مجروح ....
حلها جبد فاصمة ومعقم....قرب لجيهتوا كيشوف جرح فين....عيا يقلب بعينيه مجبر والوااا.. ...

نوح؛قود من حدايا معندي والوا 
آسر:دم اصحبييي دم 

نوح؛مامجروحش هداك بالاعصاب عطينيي فوطة 
آسر:وخا هاهي اخويا هاهي 
(عطاه فوطة)مسح بيها فموا ونيفوا ناض للحمام غسل حالتوا بسرعة.......بدل الكوستيم....للي كان لابس ولا كولوا دم...تقول بقرة وتدبحات.......

رجع للمكتب لقى آسر غادي جاي تقول العافية لسقى فيه......شافوا وتم غادي لجيهتوا 
شنوا اخويا كاين راك خلعتيني
وبزاف 

نوح:(خدا ورقة وستيلوا كتب عنوان )هاد خيتي فهاد العنوان 
نبغيها فديبوا قديم هاد العشية كتعرف هاد العشية.......وحية.....

آسر:حسبها عندك ولكن قولي شنوا كاين راه حالتك معجبانيش 

نوح:(شتت للي حداه فلبيروا كولوا للارض) ماشي وقتتتت هضرة ماشي وقتواااا......تحرك للي عندي قولتواا........

آسر:؛وخا وخا ميكون غي خاطرك 

خرج من عندواا آسر فاتجاه منزل كاترين.......

عند كاترين جالسسى فلبانيواا محشية طالقى موسيقى هادئة وكترولاكسسسسى.....على أنغام موسيقى ""GEORGE ZAMFIR""
مكيناش فعلمنا كاينة فعالم خاص بيها وحدها فداك اللحضة
حاجة وحدة للي بقى فدهن ديالهااا هما للحضات الحميمية للي بينها وبين نوح مقدراتش تنساهم غطاوا على كرها ليه....


عند آسر وصل للمبنى وقف قبالتوا رجع شاف الورقة تأكد بليي هو دخل وسط للعمارة طلع مع دروج مبغاش يخدم السانسور بش ميصادف حد.....
طالع وكيرتاح حتى وصل للباب شقة جلس كاياخد نفس.....
من بعد خرج للبانس حل للفرخة 
دخل مع للباب كيشوف مجبر حد .....قلب دار سمع صوت موسيقى هادئة....قرب بخطوات ثابتة وبطيىة عرف مصدر صوت منين .....تبعوا حتى وصل للحمام...لقاه مفتوح ....دخل كيشوف غي رأس للي باين ....
اما للجسد تحت من رغوة الشامبواا والجيل للي دايرا معمرا بيهم البانيوا مشى حدا رأسها وجلس كيدندن مع موسسسيقى 
حسات بشييي حد ولكن منواتش لببرانيي قالت غي أنس هدا.....هو للي عندوا دوبل دساروت......

كاترين:اممم أنس جيتي 
آسر:ههههه جيت احبيبة نججي حداك 

كاترين:سير سير تلعب مع قرانك 
بركا من ضحك لباسل ديالك 

آسر:نوضي الواليدة تجعدي معنديش لوقت 

كاترين:صوت جاها غريب تاني حاجة داك لواليدة ماشي حتى لتم.....حلات عينيهااا.......دارت تشوف شكون......مخلااش ليها فرصة فين تشفووا .....كان سريع دغيا جبد إبرة دgهاليها فعنقها.......شلات ليها الحركة لحضات وو غفات......

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.