المربية الجريئة وسيد القصر الجزء التاسع

من تأليف Souiska Warda
2019

محتوى القصة

رواية المربية الجميلة وسيد القصر

فكراج كبير من برا كايبان مهجور 
لكن داخل ديالواااا شكل ثاني....كولوا مجهز من الخشب 
فيه جميع أنواع آليات تعديب....
جالس فوق كرسييي داير رجل على رجل كيتعنgر طاوي كمام شوميز حال صدايف كيبان صدروا فيه شويو دزغب ضخامت جسموا رياضييي.....
جالس قبالتها......كيشوف فيها 
بكره وبغض.......

نوح:أسر صرفق الموسخة خليها تصحصح معاييييي 
آسر:هي الأولى شاف ______طراخ على يدوا حتى جمعها وعطاها للوجه تصرفيقة بحرها غوتات وقفزات......
كتحقق فين هي شكون تجرأ يضربها _____لقاتوا قبالتهاا تحلوا عينيها على آخرهم👀👀 فضيافة قباض الأرواح عرفات راسها مشات فيها..........

كاترين:نوح هههه حبيبة علاش رابطني وشكانديروا هنااا 
نوح:حبيبة القحبة الموسخة 
أنا خانزة دالخلا بحالك تقولبنييي وتبغيييي طيح سمعة دياليييي الارض....
بربيي لااخرجتييي منهنا ياحتى نخرج منك اقديم وجديد.......
وغتعتارفيي بكلشيييي كتفهمي بكلشيي 

كاترين:هيهي نوح شغانعتارف شنوا درت أنا مفهمتش طلقنييي 
وعلاش جايبنيي لهنااا ____واش انت صافا با نننننن 

نوح:هههههههههه....ضحكتواا رجولية ونبرة صوت كتحمق عندواا......
______ايه مقلتيي عيبب حتى هدا نضر.......(آسر دخل ضيافنااا

آسر:ايه هي الأولى 

شاف آسر فواحد من الرجال لي تما نمالوا إشارة غي بعينيه فهموااا بسرعة ٍٍٍ ٍٍ ٍ ٍ ٍ ٍ ٍٍٍٍ ٍ ٍ ٍ ٍمشى دخل زوج كلاب بيدبول مدربين على يدهمممم.....مدهم لأسر.......
خداهم منواا الخور بقى يقربهمم 
منها قصد يخوفهاا ••••••••
فعلا نجح فإخافتهاااا.....ولات
صفراء وكلها كترعد 

نوح:ويتي ويتي لقطيطة كتخاف 
امم ماشي من عادتك وحدة للي تستدرج واحد لدارها وتعطيه منشط جنسيييي يشربواا وتنعس معاه وتصورواا 
بحالك مخصهمش يخافوا بلعكس 
انتي خصك شيطان يحط تصاورك فداروا يخلع بك ولادوا 

انتي تيقي بيا كون يصفطوك للصحراء عندنا تحريها من لبوليساريواا كطيري بسلامتك 
دبا .....ياتهضري يانخليهم يهضروا ويتكلفوا هما فبلاصتيي 
أنا شقولتيي اكاترين ازوينة أكيد 
إلا كانت سميتك هادييي الحقيقية حيث مكنانش عندي للوقت نبحث عليك 
معليش حتى دبا نديروها ركن تعارف ______
ايه شقولنا ازين ؟؟؟؟؟؟؟؟

كاترين:هههههه امم طلعتي دكي وعرفتيني درتلك المنشط 
دونك وراقنا ولاواا مكشوفين ياك.....
أوكي حتى هدا نضر ولكن اسي نوح انا مغنهضرش ومن عندي مغتنيط والواااا.....انت مكلخ انا غنعاود لك شنوا عندي منقول 
والوااا لا جديد للي كاين عارفوا دوزنا ليلة واعرة تسلات للحفلة 

نوح:ادن نخليهم يتكلفوااا 

ناض وقف عطاها بضهر ونطق 
///اطاك ليها اطاك///

طاروا عليها لكلاب جيعانين واحد طار ليدها لاخور مشى لفخدهااا كيهنترواا فيه _____عيات تقاوم متبينش ضعفها مبغاتش تغوت........ولكن الجهد إلا جهد الله بدات تغوت تغوت تغوت وتواعد..........هو كيتلدد بعدابهاااااا محدوااا كيتفكر تصاور وتهديد وخيانتوااا 
لسهام كيزيد يزعر مزال _____

كاترين :نهضر نهضر بركاااا حبس
حبسسسسسسسسسسسسسس
قالتها بأقصى معندها من قوة....
وسخفاات 

نوح:صافيي حيدهم وفيق لكلبة 
طلقني لفراجة 

أسر:أوكي شاف 

حيد لكلاب ومشا جاب سطل دلماء بارد كلاصيي فيه الماء
......... وخوااا فيه الملححة 
مدوا لنوح.....مترددش ولا لحضة 

خواه عليهااا........قفزات من بلاصتها ولكن جهد مكانش عندها مزاااااال ......كتحس بروحها غتخرج مع كل حركة كتبغيييييي ديرهااااا..........
زادت كملات الملحة مع جرح 
حريق كيģرد فييييه 
كتألم فصمتتت جهد مبقاش بش تحرك مزاال............
ولا تهضر .....كييتسمع فقط أنين خافت طالع من صوتهاا 

نوح:قوديييييي هضري 
كاترين:انا انا أخت نبيل نبيل الصنهاجي صديقك للي قتليه بلا حق 
كان معتابرك أخ وصديق ليه قولبتيه ودخلتيه للحححبس
ومن بعد صيفتيييي لللي يقتلوااا

نوح:كي كي كفاش نبيل مفهمتش شنوا علاقتك بيه 

كاترين:اهه انا أختواا للي دبحتيها بموس حافي ومسلش منها دم خليتيني لا سند بلا روح 
رديتيني انسانة قلبهاااا كحل شيطانة فصفة إنسان --------
كنت نحلم نهار للي يجي ونتاقم منك ومن عائلتك كاملة الله ياخد فيك للحق 

نوح:صبار صبار كيفاش فهمينيي 
أنا مقتلتوش انا تصدمت نهار مات كان صديق وأخ ليا 
ميمكنش نقتلوا.......ياك قالوااا انتحار باش مات 

كاترين:ماشي انتحار مقتول مات 
عرفتي كيفاش تضدمس كارطتك وتلعبهاااا علينااا الكافر بالله...... 

نوح:وازب***** فهميني(ناض طار عليها قجهاااا)هضري نيشان 

كاترين:للي عندي قلتوا اه قالونا انت للي دخلتيه للحبس وقتلتيه
من بعد وقاديتوا للقدية على أساس انتحار للي هو للي قتل راسوا وانا للي بحث ودخلت وسيطة مع شركة الصينية بش تكونوا شركاء ونتقرب منك ...بش نتاقم منك ونزيدك 
اه مكان لاشفار لا زوج لعبة مني درتها بش جبتك ومن وراهاا 
درت لك المنشط للجنسييي 
الباقي راك عارفواا فداك اللحضة كان حد أخور كيصور 
شاف كلشي على عيينه 
عرفت مرتك مكتهمكش ولكن كاين شخص اخور للي هو سههاااام......ناس الاعلام

رجال الأعمال واليديك طبعااا
ههههههه غتخرج فالجرائد 
""راجل الأعمال الوسيم فلحضاتوااا الحميمية مع عشيقته أو زير نساء فوضع مخل 
هههههههههعهههههههههههههههعههه
عرفتي غتشوه شوهة سوانط سانك 
غتبقى سيرتك على كل لسان 
ولكن للأسف للي صور زرب وصيفطلك صور اما انا كنت غنقتلك بطريقة آخرى غنخليك تندم على نهاررر للي قتلتي خويا وفكرتي تقرب من عائلتتتتييييي

نوح:كنقسم لك مقتلتش نبيل 
ولاحبس هو دار علاش يدخل ليه تبع شمايتتت 
(تيليفونوا كيصونييي متسوقش ليه صونا مرة وزوج فالثالتة ديرونجاه ....هزو من جيب سروال .....شاف نمرة دسهام تفافا يجاوب ميجاوبش ____بعد وجاوب

نوح:ألوااا وي 

سهام:نوح فينك غابر مالك مكتجوبش 

نوح:حبيبة سمحيلي راني فاجتماع مع شي زبناء 

سهام:اممم أوكي ولكن راك عيقتي غابر بزاف ومكتعطيي حتى مبرر ٍٍٍ...ٍ ٍٍٍ

نوح:حبيبة متديش عليا انا غينسالييي غنجييي والله الا مشنوق 

سهام:اوكي اوكي المهم انا غنمشي عند ماما وخالتيي راه جاوا ونيت ندوز نشري منلبس قالولييي عندنا حفلة فالفيلاا 

نوح:اه اوكي سلمي عليهم نسالي ندوز عليكم ومتشريش شي حاجة معرية....وخا 

سهام؛اوكي كون هانيي 
اجي نوح متأكد ممخبع والوا 

نوح:ارتابك _____ شنوا غنكون مخبع فنضرك واش منيتك 
كتهضريي 

سهام:معرفت حسيت وصافييي 

نوح:سهام الله يحفضك معنديش رأس لهادشي مشاكل دنيا والعالمين فوق راسيييييييييي
دونك خلي حماق للعيالات لمنبعد يالاه بيزواا حبي --------
ديري فبالك بلييي مكيناش شي وحدة من غيرك ومعتدي منخبع 
وكنواعدك غلط درتوا غنقولك عليه منين نسالييي ونطلب سماحة 
وخا تشوفيي صارم وقاصح ولكن للغلط إلا درتوااا كنعتارف وكنطلب سماحة خصوصا إلا كانت منك انتييي راك كلشي فحياتيي امشيميشة دياليييييي 

تلاحي دبا كنبوسك 

سهامم:أوكي حتى انا كنبغيك باي

سهام ارتاحت نسبيا ولكن قلبها مقصحها شوية حاسة للي شي حاجة تمااا ___قطعات معاه هزات لاولاد مشات لعند مها وعائلتها تشوفهممم.........اما صباح هاد الأيام كل وقتها مع أنس خطة ديالهممم قربات وخصهممم يتكتكتوا ليها مزيان 
مبقى همها للاولاد لاوالواا """""

توجهات لعندهممم.......وصلات لقاتهم كلشي جالس كيتسنى فيها 
مع دخلة كيتعانقواا عناق حار 
توحشواا بعضهم...بزاف من بعد جلسواا كيتعاودوا هنا 
خواو لها المزيودة كاملة ______

تصدمات صدمة كبرى معرفات متقول سباب ضياع حياتهمممم 
هما خالتها ومرت باها فنفس للوقت _____تمنات للوقت يرجع بيها للور ومتعرفش خالتها 
وتجبرها هي تتتاقم منها بيدها 
تفدي فيها الحايل وجديد
ولكن لبكاء مور الميت خسارة 

خدات عقابها ومشات فين نمشيوا كامليننن وفداك الو قت 
منين يتلاقاوا غيتحاسبواا 
اما هي عمرها تسمح ليهاااا 
على شنوا دارت فيها وف مهاااا

أماا نوح رجع للعندهاا لقاها دايخة وسخفانةة 

نوح:آسر ديها داويها منيغي حتى مخلوق يدور لساحتهاا ولا يقرب منها هادييي خدمتك انت وهي فأمانتك 

اما نو

خلييي عينك عليهااا ومنبغي حد يوصل لجيهتها.......
هز الفيسط ديالواا خرج توجه للسيارتوااا ركب وكسيرا لاقصى جهدوااا ___غادي عقلواا مبلوكي لأقصى حد ممتيقش شنوا سمع كيفاش صاحبوا فعتقادوا قتل راسواا دبا ولاا مقتول والمتهمم 
هو وشكون للييي باغييي ينتاقم 
منواا هي أخت صديقوا
كره راسوااا وحياتواا 
فداك اللحضة ____حس بليي نفس كتقطع فيه تزير لاقصى درجة كيدور من شارع لشارع 

غي حماق ومطلوق ____مكاينش فين غيبرد فقصتوا من غير لبار 
هز تيليفون اتصل بمدير للبار 
باش يخويلوا ^^VIP ^^ فين مولف يجلسسس.......بغى يبقى لروحوا يرتب افكاروا يعرف شنوا الخل فين من هادشييي كامل 

وصل للمكان المعلوم حبس سيارتواا ونزل ___

معارف راسوا شكايدير.......دخل بهبتوا وطولتوا لبنات للي كانوا خارجين كلهم كيشوفوا حمقهم شكلوا وجمالواا 

دخل ممسوق لحد......شير للسيرفور جاب ليه شرابوا المعتاد 

نزل على الكأس الأول _____ثاني ____ثالت
مقنعش داز القرعة هزها وبقى 
يشرب فيهااا حتى سلاها زاد للقرعة الثانية ______ ثالثة
عييا يشرب مسكرش 
طلع ليه دم تكره ____ناض الح ليهم الفلوس 
وخرج مشى بحالوااا.....ركب سيارتوا بقى كيدور كيف ااحماق 

معرف فين يمممشييي

عند سهام للي عيا تسناه والواا 
بقات تغدد غي بوحدها ___قرات تنتاقم منوا وتخليه يهبل 
بطريقتها وترجع تخدم معاه العين الحمراء 

مزال واقفة فالبالكون كتدي وتجيبب __ حتى كتشوف ضوء سياراة بقات تحقق حتى شافت 
وتأكدت من سيارتوا مشات طايرة لبلاصتها تحشات وعنقات ولادواااااااا
نزل من للوطوا وتوجه لداخل 
حل بشوية دخل توجه لافوق 
مشى بخطوات ثقيلة حس بجسموواا ثقيل عليه ____
توجه للغرفة ديالها حل بشوية 
لقاهم هكاك بقى مدة كيتأمل ويشوف فيهممم.....توجه لجيهتها حناااا عليها ______

تقرب منهاااا بشوية حط يدوا كيدوزها على شعرهااا......كتحس وكتسمع كلشيييي........
كيفاش دخلتي لقلبي وربعتي فيه من غيرك مرأة مبقاتش تبان قدامي......مكيحلاوش معرفت شنوا ندير بش تسمحي ليا 
غلطت غلط كبير فادح كنتمنى تسمحيليييي ماشي لخاطري
مدرتهاش عن قصد 

سمعات شنوا سمعات بغات تحل عينيها بش تعرف منواا 
شنوا هو ولكن فدلات تسكت وتعرف يطريقتها وماشي داك ساع ____باين عليه الانكسار 
مجروح جرحوا عميق _____

بقى مدة ناض لغرفة ديالوا القديمة طاح هكاك بحوايجوااا 
مقادش يبدل عليه حتى لبسوا 

أصبحنا وأصبح الملك لله 

فاقوا كل من ابطالنااا كلشي توجه المائدة الفطور ____
داز جو ملئ بالضحك وتقشاب 
من غير سهام للي ساكت وسكوتها مع عجب حتى حد تفكيرها كامل مع كلام نوح شنوا مخبع عليها فاش غلط شنوااا دار حتى يحس بالدنب للداك درجة 

عند يامنة وحياة خبروا نوح شنوا اكتشفوا وقع فاس من أحداث _______
تأسف لهمم بقى فيه الحال من موضوع خالتوا ___
كملوا كلها ناض يقدي صوالحوااا 
حيث ليوم غتكون حفلة فقصر الوليدي بمناسبة شراكة جديدة 
وامضاء عقد صفقة مهمة
وهاد المرة مع ولد عمتوا نوح 
أشرف الوليدي من أكبر رجال أعمال بالخليج عايش 
فدوحة قطر شاب جميل دو جسم رياضي محافض على راسواا بزاف لا يقل جمال على نوح لا فأخلاقوا ولا شكلوا اناقتواا كلشي فيه 
حاجة وحدة هو عينيه زايغة على نوح بزاااف للي شافها عندوا نص لكبير فيهااااا ____

وصل ممون حفلات كبير ومعروف كيخدم غي عند لاكريم فريش دلبلاد 
حط ماتريال ديالوااا كيحطوا الميزون بلاص كيوجدوااا والخدم غادين ماجين جا مول الورد زوق الجردة ولات شهوة منها اما العائلة فكلهاا مشى يقاد حالتواا للمساء 
تسنيم اول وحدة سمعات للخبار 
بغات تبان نجمة السهرة 

وصلات العشية كلشي واجد على أكمل وجه واقفين بنات سيرفورات بشوميزات بويض 
واقفين بوفييي طويل فيه كلما تشهى نفس

الشرطة فكل مكان الحراسة مشددة _____بداو ناس كيجيوا كلهم من الطبقة البرجوازية رجال أعمال وزراء ...........
عمرات الفيلا لحضات صمت 
داخلا عائلة الوليدي 
الام والأب راوية وراجلها جات كتحمق للكريشة بدات تكبببر 
جايا معاها ___عماد ........
يامنة......هما الاوالى دخلوا شوية دخل نوح وصباح ولادهم 
قابطى ليه فيدواا كيمثلوا العائلة السعيدة تحت تصفيقات الجميع 
سلموا على الحضور 
لحضات حتى خلطات عليهمم 
تسنيم بكسوى بوردواا كلها معرية ومكياج صارخ كتلوى مداها فيها حد مشات كتلوى عند العائلة وقفات معاهممم 
تخفتاات موسيقى توجه نوح للباب باش يستقبل ضيف سهرة للي هو ولد عمواااا 

حليه الشيفور نزل من سيارتوا بكل ثقة فنفس هاز خنافروا للسماء
لابس كوسطار قهوي مع سباط أسود داير ساعة روليكسسس 

مع ابتسامة....سلم على نوح سلام رجولي دخل للداخل تحت نضرات للجميع كيسلم على ناس بطرف صباعواااا حاس براسواااا 

وقفوا كيتبادلوا أطراف الحديث 
كيهضر معاهم سهى عينيه ركزوا 
فمكان واحد مكانش هو بوحدوو 
رجال بصفة عامة كيشوف فمكان واحد 

سهام داخلا بكسوة بيضة طويلة نازلة على جسمها جامعة شعرها للفوق ديل حصان......مكياج ترابيييي أقل ميقال فحقها..فاتنة
بكل مكتحمل الكلمة من معنىى 

نوح كيهضر مع دار يشوف فين كيشوف ولد عموااا عينيه خرجواا وجهوا ولا صفر كيغلي 
مكرهش يجري على الحزاق كامل 
عماد كيف العادة شاف القضية حامضة فضل يدخل __توجه لعندهااا باس ليها يدها بكل لباقة 
حنى على ودنهااا 

عماد:واش مصرة طيحي الروح ابنت خالتيييي 
سهام:ههه متسوقش 

عماد:الله يهديك راه كيصافر ويخضار غي بوحدواا شوفي كيف ولا 

سهام:وأنا شغندير ليه انا زوينة 
ربي خلقنييي زوينة شنوا ندير 

عماد:هالعار متحركيش من حداي 
راه هاد المرة غيجيب ربحة مع ولد عميييي 

سهام:امم داك توتوز ولد عمك هو هداك 

عماد:ايه إلا كمل ربي ومقتلوش نوح ولا فعداد المفقوديننن 

سهام:زيد زيد وانت مكبر لخوك شان بلا قياس 

عماد :هاهوا غادي 

شدات ليه فيدواا مشات معاه 
لجيهتمه سلمات على كلشييي 
وصلات لنوح سلمات عليه برك ليها على يدهاااا مبغاش يطلقهاا وجهوا تعابير خالية منوااا 

أشرف:نوح خليني نسلم ونتعرف على هاد الجميلة 
(باس يدها) سلام على أجمل مارأت عيني سبحان الخالق 
انا أشرف الوليدي 

سهام:(بمياعة )أهلا انا سهام الراوي بنت أخت الحاجة حياة 

أشرف:أدن العائلة عندنا كتنتج الزين تبارك الله 

عماد:هههه كيف ديما 
راوية:شنوا يسحابلك للعب هدا اجي احبيبة نهضر معاك 

سهام:هه اوكي 
الجو تربك مشى نوح خدا المايك 
القى كلمة للحضور تالف غي كيخربق معارف ميقول 
عينيه تالفين فين دار كيلقاهمم كيشوفوا فيها كيزيد يسعر 

كمل طلع أشرف حتى هو لقى للكلمة وشكرهمم على حفلة رائعة للي شاف فيها الجمال كولوااا بعينيه 

نزل تطلق البوفي كولها كاياكل للي بغى نوح فقط حاضيها مادايها فحد حتى ناس معطاهم صواب ..........عند يونس للي وقف وسير لسهام باش تجي عندواا...مشات بخطى ثابتة 
سلمات عليه

يونس:سهام بحث على شخص 
وهوا عدوا نوح خصنا نتحركوااا 
للأسف شخص قريب من نوح هو لي كيوصل ليه كلشي 

سهام:شكون ميمكنش شكون هدا 

يونس:صباح صباح مرتواااا

سهام:صباح ادن هي هدا كلام ماما فطومة الله يرحمهااا 

يونس:كونت شاك فيها مبغيتش نتسرع حتى نشوف 

سهام:شنوا المعمول 

يونس::قريبب يتفضح كلشييي 

سهام:ادن

يونس:غدا نتلقاواا ونقادوا الخطة مزيان 

سهام:اوكيييي 

جا وقت الرقص....كل كوبل مع بعضواااا نوح وأشرف فنفس لوقت مشاوا لجيهتهاااا 

يونس:ههه تبتي نوح جاي
سهام؛هههه اوكي
جاو بزوج لجيهتهاااا

أشرف:ههههه كنتسابقوا معليش الاميرة تختار معامن ترقص
نوح:متنساش بنت خالتيي انا
أشرف:هي تعرف

سهام:لعباتها مزيان ___امظ صراحة غنختار العازب اما انت اولد خالتيي عندك مرتك 
غنرقص مع 

نوح مرضاش سمح فيها ومشى 
كيفور جر مرتواا مشاوا كيرقصوا 

أشرف شد يد سيما بكل لباقة 
مشاواا كيرقصوااا أشرف فهم بلي نوح كيبغي سهام بانت عليه وبزايد 

نوح كيرقص عينيه عليها صباح كلشي دايز قدامهااااااااا 
مخلياه مع بالها كتقول نهايتكممم
قربات .........
اشرف كيبعد سهام بشوية حتى بعدوا عليهمممم 

سهام:علاش جبتينا لهنا 
أشرف بغيت نتعرف عليك أكثر 
سهام:ولكن راه معندي منقولك

أشرف :ههههه انا عندي منقول انتي اجمل وأرق مرأة شفت فعيني دوزتها طول وعرض ولكن بحالك مشفت 
عجبتيني بزاف ممكن تكونييي دياللييييي ____كيقرب منهاااا 

سهام:هههه واقيلا احماقيتي انا راه 

أشرف :شنوا انتيي شنوا معجبكش فيا نبدلوااا 

سهام:واش انت بعقلك انا ياللاه عرفتك غي ساعتين وليتي باغي دير علاقة معاي 

أشرف:ولول اعتبريه اعجاب حب من أول لحضة 

سهام:انا دايرا علاقة مع حد أخور _ دارت غتمشيي

أشرف:مع نوح 

سهام:شغلي هداك واللله يخليك متعداش الحدود معاي بش منتخاسروش 

أشرف:اوهه القطيطة كتخبش 
شوفي خصك تعرفي اي وحدة دخلت عقليي كنوصل ليها بأي طريقة كيف كانت 
كتفهمي بغات ولا كرهات 

سهام:هاديك اي وحدة ماشي أنا والا كنتي مريض سير للطبيب تعالج كتفهمممم 
قرب منها بسرعة بحال شي نمر غينقاد على الفريسة 
قبطها من يدهاااا دورها لجيهتوا بغى يبوسها بسيف 
بقات تعارف معاه 
عند نوح ملقاهمش بزوج طلق من صباح ومشى كيقلب حتى كيييسمع صوتهاااا كتغوت قرب من صوت ______خرجوا عينيه منين شافوا شدها بسيف بلا مقدمات نزل عليه بكود يديه الضهر....لاخور داخ طلقهااا دار يشوف شكون 
متصابش مت عاكزين عطاه بونية وبقاوا دقا فيا والثانية فيك ____لكن نوح كان اقوى 
شروطواا مزيان......هي عطات رجليها للريح فين ......خرجتت عند شيفور ركبات طايرة وداها للمنزل نوح قالت فيه مرتوا ولادوا ميقدش يقيصها لكن معامن 
وصلات للفيلا طلعات كتجري شدات باب للبيت 
كتشوف باش غتفرى هاد الكارثة 

اما هو غيسالى معاه خلاه هكاك ومشى يقلب عليها خبروا للحرس بلي مشات مع شيفور 
عرفها مغتكون مشات غي للفيلا للي فراس الجمل فرأس الجمالة 
عيط لعماد قالوا يفرق الجقلة ويدي داك شماتة عليه وميخليش صباح والاولاد تجي للفيلا وسهام يقولهم اي حاجة عليها 

عماد عرف بلي تقودات وفنفس الوقت تحلوا طاقات من جهنم حتى واحد مساهل فيهممم
توجه عماد للجيهت أشرف لقاه غارق فدموا هزوا داروا فسيارة 
مشى اعتدار من ضيوف باسم نوح بحجة وقع شي حريق فاحد المصانع التابعة ليهممم 
ناس كلشي مشى العائلة تخلعوا ولكن عماد عرف كيفاش يطمانهم عليه بلي ماشي شي حاجة 
وبالنسبة للسهام فبقا فبها فداك الحالة ومشات معاه 
معندوا ميقول من غير هكااااا

ركب سيارتوا ومشى طاير كيحيد فشوميز من وفيسط عمروا حس بنقص حتى لمعاها هي

كانت كتبدل حوايجها وكتفكر فالمصيبة لي دارت ، نزلات للحفلة وصدقت فالمدابزة ..ها ضدد فين وصلهااا خلاها بلا عقل
غير سمعت الباب تحلت وتسدت بالجهد ، دارت بالعرض البطئ حيت عرفاتو من ريحتو ...، شافت فيه عيونو حمرين والكرفاطة مخربقة ...والصدايف دالقميجة محلولة وشي مسدود ....وجهواا خالي من التعابير
سهام: نوح ....مقصدتششش ...ووو مدرتهاش بلعانييي..
نوح:(قرب وطرشها بالجهد) مقصدتيش تلبسي المزير مقصدتيش توري طرمتك للعالم مقصدتيشش تشطحي مع ولد عمتي وتسيفطيه للسبيطار ...هادشي كامل مقصدتيهش نتيييا مزيانا والناس ديما ظالمميينك ..
سهام: (شدت فحنكها كتغوت) شغلك ماشي شغلك سيري ديها فمراتك ..لحمي ندير لي بغيت فييييه ...
اما بالنسبة لولد عمتك نتي لي يديك شايطين عليك وكتشير بيهم على الناسسس ...
نوح: أهاااا ...بنت ليك هبيل كنشيَر على الناس ....
سهام:(شداتها الخلعة من الصبع الصغير) شوف شوف وحق الله ماكانت فنيتي رونها راه غير شفتك مع مراتك كتحابو تفقصت ومفكرتشششش ..مزيان كنت كنشوف غير الظلام حدايا ..
حيث عارفني كنبغييك ...
نوح: مفركتيشش ..فالعواقب مافكرتيش للديلمك أنني كنت شوية وهنقتل داك الزامل على حسابك مفكرتيشش بلي كنموت كلا دقيقة بجنب مراتييي حيث مقادرش نكون ...معاك كيف بغيت ...
سهام: (يلاه شدات حاجة وحدة فسمعها وسولاتو) كيف بقى لاباس عليه !? ممتشاي ياك !?
نوح:(حيح وجهل جهلة المعقول) مزالة كتسوليني علييييه .
لا يمكن كنتخييل سولتيني ياكي !?(حركت راسها بزربة بخوف)
عاونيني نفهمك واش مكلخة بالفطرة ولا كتحيمري عليييا ..
حيت كوكنت تفكري ماهتسولينيش علي ولد عمي واش لاباس ونا بيدي لي مسيفطو فين يتخيط يا *******
(وإنقض عليها بحال الوحش ..كيزدحها مع الحيط يقطع عليها حوايجها وهيا وتألم فصمت مبغاش تغوت كلشي يسمعهم ..
دار شغلو فيها كيف بغى وعذبها العذاب الأليم وفينما تهز الراس كيتحلف فيها بلي هيقتلها على لي دارت .....
غير سالى منها وعاقت بلي ..وصل نشوتو وسط منها وهيا ماكتشرب لا كينة لا هم يحزنون تخلعت وبدى قلبها كيدق بالجهد ...
شاف فيها باقي فالتة ليه النقشة والأعصاب راكبينو وعرفها تخلعات ملي خواه فيها ...بلا جلدة بلا حماية ...
نوح:(هدر كيسد سنسلة سروالو وحبات العرق كتبري على جبهتها) بلا ما طيري وتنزلي بالخلعة أنا منقدرش نزيد نولد من بعد الحادثة ..لي وقعت ليا ...
(وقطع جملتو ..من بعد ماكان ناوي يكمل هدرتو ولكن تفكر فعايلها تكره بالمعقول ...
نادت سهام للحمام وفشات قلبها على خاطرها حيث عاملها معاملة الوحوش ولكن هادشي لي كانت باغة ، كانت باغة تأكد بلي كيتسطى عليها ويغير ..وحتى الغيرة من مراتو و للي دخل معاها وبانت قدام ناس فالواجهة عماتها وخلاتها تحرك بلا عقل ....،تفكرات هدرتو كيفاش ميقدرش يزيد يولد وهوا عندو بنت وولد مع مراتو زعما مبقاش يقدر يولد من بعد وشنو هاد الحادثة لي وقعات

صبح صباح جديد وأحداث جديدة غتغير مجرى الأحداث كاملة _____ فاقوااا أبطالنااااا
اولهم نوح دوش بدل عليه ونزل للتحت حتى سهام بالمثل ناضت بسيف منعساتش بليل صابح جسمها كامل كيدرها هبطى مع دروج كتشوف دراري طالعين كيجيروا ولاد نوح تخلعات مشات جيهتهم 

سهام:مالكم 
هاني:بابا وماما كيدابزوا 
هناء:عفاك قلهم ميبقاوش يدابزو
سهام:وخا وخا اولدي راه غي كيهضروا ماشي كيدابزوا حبايبي

*******************************
سهام : هناء هاني شنو رأيكم نخرجكم اليوما ...ونتوما تختارو فين نمشيو ..
تهزو فرحانين يوبي وبدى كلا واحد كيختار فين باغي يمشي ..حيت شحال هذي مخرجو مع شي بنادم من غير الشيفور ولا سهام مع الأحداث الاخيرة خلات كلشي ينشغل عليهم وبا ادريس شيفور كيوصلهم ويرجعهم من المدرسة ...
من حد باهم مشغول بمشاريعواا ومهم مقابلة غير الجمعيات ..
غير مشاو الدراري للبيتهم...
نزلات ..سهام كتجري محدها كتقرب وصوت كيجهاد والغوات ..
صباح كتغوت وتشير للسهام لي بدورها فهمت بلي تفضح كلشي 
صباح:نعستي معاها .فقلب دارنا ....وبتييي معاهاااا ...
باش هيا حسسسن منيي.....جاوبنييييي ...
نوح: صباح باركة من الغواتتتتتت ...الخدامة كيمسعو 
صباح:ماشغليشششش فالخدامة خليهم يسمعو سيدهم مول المشاريع والفلوسسسس كينعس مع الخدامة الخدامة لي خدمت ...تعاوني رديناهم ناس هي ومها الخانزة تقت فيها تقابل فولاديييييي ...
تصدمت سهام ورجعت لور حيت كانت صباح جاية مخرجة ظفرانها وناوية طير علييها ، شدها نوح بالسيف ...
وضارت للعندو صباح وبدات بيه الخبيش ..كتقمشو وضربو على صدرو ...وكتافو وهوا متزعزش من بلاصتو ...خلاها حتى فشت خاطرها بالغوات والضرب ورجع يديها بزوج لور 
حتى بدات كتطير موجوعة من يديها ...
صباح : طلق منيييي ...
نوح:هتهداي نطلق مهتدايش خليك هكا.....
صباح: هنهدى الشماتة هنهدى ...
نوح:تهداي أه وشماتة لاشششش ...
صباح: هنهدى طلق منيييي عفاك هتهرس ليا يديا أنوحح ...
نوح: هاني طلقت ودبا هدري معايا بالعقل بحال بنادم ...
صباح: هئ هئ هئ هئ علاش دير فيا هكا انا وولاد ...
شنو درى ليك حتى طيح براسك للهاد المستوى وتخوني ومعا من مع الخدامة ....علاش واش انا مزويناش مكفياكشش ..
جاوبنيييي !?
نوح:شنو بغيتي نقولك أصباح !? 
صباح: واعدنييي عمرك تشوفها واعدني عمرك تخوني معاها ولا مع غيرها ...
(ودارت عند سهام لي باقة مصدومة من الكومبا لي وقعت بياتهم) نتيييي برا عليييا الحيوانة برررا شنو باقة واقفة كديري فقلي دارسي السسسوسة الخانزة ..دخلت من القطرة وبغيتي تشركيني فالراجل اتريكة ..ال سعود والقحوب ..
نوح:(غوت حتى تسمع السهات) سهام ...مهتخرجش من داري 
صباح: كيفاش !?
نوح:كيف سمعتي ، سهام هذي دارها كيف دارك ومهتخرجش منها ومهنجريش عليييها بالعكس عجبك الحال هكا يا الف مرحبا ماعجبكش الباب تخرج جمل ...وخا مبغيش نخسرك مي نتي هتختاري شنو باغة تكملي ولا توقفي فنص الطريق!?.....

صباح:واش منيتك كتهضر فضلتي مربية خدامة عليا 

نوح:ههه لحد الآن مبرد أعصابي ومخليك تنبحي كيف لكلبة 
ثانيا نصحح لك معلوماتك هادي هي كلشي وماشي خدامة حتى هي مولات دار بحالك 
وخليني منكشفش لك اوراقك فوجه ولادي باقي ساكت ومهاضرش ______ثالثا اوراقك 
مكشوفة وبزاف دونك تلاحي تقاودي من حداي وهاد مسلسل الغيرة وحب وحقا لمرأة للي خايفة على راجلها ودارها ومتفرقش عشها ___بصراحة مجاش معاك دور ابنت عمييييي 
حيث انتي عارفة ومتأكدة 
كل نهار كنخونك ولوكان يطوال عمري نديرها ونعاودها 
ونهار جات سهام خلاتتنييي نسى جميع نساء ونحب وحدة هي بوحدهااا وانتي فسلة مهملات ازين تلاحي معنديش وقت لك (دار شاف فسهام)
حبيبة نخليك تهلاي فراسك 
نشوفك فالعشية ازينن ديالي 
هاد شي ليي صرا حسبيه موقعش كنبغييييك مع (بوسة فالهواء)

خلا صباح غطرطق غي خرج 
وهي دور سهام بصباح 

سهام:ههههه زين دبا عاد نجاوبك 

شوفي احبي خصك تعرفي انا للاك وبنت سيادك انا جيت باش نكشف قحبة خانزة بحالك 
كتغيري على راجلك وانتي كضلي تهزي فرجلك للشمايت 

صباح:منسمحش لك الهمجية 
سهام :ههه سمحي ولا جلسي بلاش وحدة بحالك منتسوقش لها وراجلك ديتوا اه دخلت من لقطرة وديت نوح وليت مولات دار اه ونزيدك حتى ولادك ولاوا فصفي حتى هما غنزيدهم على باباهم وانتيبي تاليتك أحسسسن زبالة غتلاحي فيها هداك سواك بيبة 

صباح:واقيلا غلطتي فراسك ومعرفتيش معامن كتلعبييييي 

سهام:نننن عارفة عارفة مع وحدة صالوبارة مقطعة باعت راجلها ولد عمها فنفس لوقت على والوااا ________طارت عليها صباح كدفع فيها 

صباح:شنوا شنوا كتقولي هضري شكاتعرفيييي دوييي 
(دفعاتها سهام دفعة قوية جات على قزيبتهااااا )

سهام:قودي من حدايا بش منجيش نحك مك ونخليك تندمي على حياتك ونوريك لعيالات علاش قدات ___كيف قال حبي نوح وراقك تكشفات 
(زادت وخلاتها كتقلى فسمهاااااا)
يالاه نخليك بيبي ندي ولادك نخرجهم يبدلواا جوا ازينننننة 
تشاوااا 

طلعات للفوق لبسات كيطمة موف مع كاسكيط وسبادري 
مشات للعند دراري لقاتهممم لابسين وكايساينوااا فيها 
قبطات فيهممم نزلوا مع دروج _
كتgرد كدور ف عينيها مجبرتهاش 
مشاواا للكلوب دتينيس دوزوا نهار واعررر

عند صباح مشات للعند أنس علماتوااا بشنواا وقع بالحرف الواحد ______عند نوح كمل شغلوااا فالشركة اتصل بعماد سولواا على الأحوال وعلى أشرف ______ لكن الاخبار مكتفرحشششششش تتتتماماااااا 

تعرض لثلات كسور فنيفوا.
............................فيدواا وعندوا زوج غرزات تحت عينواا 

متسوقش ليه حيث هو دارها لراسوا ووقرب لسهام اي واحد 
غياخود جزاؤوااا ونصيبوا من العصا ______
هز تليفون دوز رقم يونس 
بش يتلقى بيه بالمركز _____

ديمارا سيارتواا باتجاه المرككككز
بعد دقائق كان تما...نزل من سيارتواا مع داخل للمركز شرطة 
كلشي كيعرفوا وكاين للي كيتمنى يتعرف عليه 
كيف لا وهواا رجل أعمال مشهور ومعروف فالبلاد ومن هادشي من أكبر رجال أعمال على مستوى الأفريقى......ومن محسنين للي كيديروا للخير بزااف وكيعاونوااا ناس بزااااف 

دخل للمكتب عند يونس ملقاهش خرج سول عليه قالوليه راه فغرفة المراقبة ________
توجه لتما دق ودخل لقى يونس وزوج ضباط معاه سلم عليهممم 

يونس:زاتنا لبركة 
نوح:لله يحفضك اخويا 
الضابط:نهار كبير هدا للي تعرفنا على سي نوح الوليدي 
نوح:شرف ليا وكبير بك اسيدي 
يونس لقيتي شي حاجة 

يونس:هانتا غتشوف وانت حكم 

نوح:أوكي على بركة الله 
طلقوااا تسجيلات دكاميرا المراقبة للي تحطوا فمنزل نوح 
كيديوزوا وحدة بوحدة وهما مركزين وعقلهمم كلوا مع كاميرا 
حتى نطق نوح 

نوح:حبس ورجع رجع رجع اصحبييي 


عند عماد للي جالس فالجردة كيفكر فإيمان توحشهااا بزاف 
معارفش كيفاش يتصرف معاها 
طبعها صعيب وخا كتبغيه ممبيناش ليه كتفشش ومغلية نفسهاااا عليه.........هز تليفون د
كيشوف يتاصل ميتاصلش.....لكن فاالاخر دوز رقمها

عماد:الوا 
إيمان:أهلا شنوا بغيتي 
عماد:كيفاش شنوا بغيت مالك كتهضري معاي هكا 
إيمان:نهضر كيف بغيت أنا حرة 

عماد:لاخر مرة غنقولهالك واش باغاني ولا ننن 
____بقات ساكتة شحال ____
وهو كيتسنى رد ديالهاا 

عماد:الوا الوا إيمان جاوبيني 
إيمان:شنوا غانقولك 

عماد:سولتك جاوبيني بغاني ولا لا 
إيمان:عماد انا معارفاش شنوا بغى إحساس مخلط عليا عمري معرفت شي واحد انت أول واحد كنعرفوا كيقولي كيبغيني 
تخلط عليا كلشي عطيني فرصة نتقبل هادشي شوية بشوية 

عماد:واش كتهوبلي عليا شمن فرصة ساهلة بش تقوليها إيه ولا ننن من تالييييي 

إيمان:معرفت 
عماد:ادن كتقوليلي لا 

إيمان:انا مقلتش لك لا وانت كتبغي تفهم غي للي بغيتي 

عماد:انتي كتلعبي بيا وبمشاعري
كتفلاي 
إيمان:انا مغنبقاش أنا وياك نطولوا فالحديث صافي دير للي بغيتي انت تعرف....طوطوطو

قطعات معاه الإتصال وخلاتواا كيغلي غي بوحدوا حار معاها معارف هادي شباغى 

قطع معاها.......دخل للفيلا ملقى حد قال يطلع يدوش ويرتاح شوية يبرد بالماء فقصتهاااااااااا

فالغرفة المجاورة كاينة تسنيم متكية فوق سرير لبسى كسوة حرير فالبيج سيكسي كتلعب فخصلات شعرها وكتهضر فالتليفون مع صحبتها الانتيمممم 

//////الحوار////// 

تسنيم:ههههههه نن احبي متخافيش من هاد لعائلة مخرجة 
نوح مبقاش بايلي فيه بيني وبينك متبوع بزاف .........

ومغنيط والوا منوا حيث مطرق على جناب لوصالييي....غنشوف طريق أخرى وهي ولد الوليدي صغير عماد على ضهروا غنخلص 
ديوني راك عارفة دزت فجميع للي عندي بسباب القمر اوف كنتفكر كنصعر بزاف........

هداية:صافي اصحبتي دبا متسوقي لحد وللي عطا الله هو هدا ديري شي حل فاقرب وقت راه داك خينا كل ساع كيقوليي غيدفع لك شاكات ......وانتي عارفة عائلتك إلا عرفوا غيمشيوا فيها خصوصا إلا عرفوا راك رهنا لهم شركة غيتجلطوا مافيهاش زوج ايوا تحركي دغيا 

تسنيم:اوكي اوكي غنشوف قطعي دبا باي 

قطعات معاها ناضت رشات لعطر وعودات عكارها ومشات كتقلب على عماد ...........مشات لجيعت ببتواا حلات بشوية دخلات لقات ممدود فوق ناموسية غي بالفوطة ملوية على نصوا.........
تمشات لجبهتوا على ريوس صبعانهاااا ____هو تقريبا بدا كيدخلوا نعاس.......هزات يدها وكدوز على ضهرواا بشوية كتمرر يدها........ من بعد بدات كدير ليه مساج 

اما هو كيحس بيدين روطب فوق ضهرواااا كيتأكد واش بصاح ولا كيحلم لكن داكشي واد دونك شي حد مع بالوا راوية ولكن لا راوية مكايناش 
ادن هادي سهام 

عماد:هههه أحسن مدرتي سيما والله كنت محتاج شي مساج
اي اي تما تما بركيييي 

سمع ضحكة غريبة عليه ماشي د سهام دار بزربة بقات يدها تحت ضهروااا 

تسنيم:ايييييي يديييي 
عماد:تسنيم👀👀👀 شكاديري هنا علاش جيتي لبيتي دخلتي وقصتيني شهاد لحماق 

تسنيم:(وكتحلون فالهضرة)
ننن انا غي بغيت نشوفك شحال مجلسنا مهضرنااا عادي اعماد مدرتش شي حاجة عيب 

عماد:آخر مرة تصرفي هكا كتسمعي ودبا خرجي عفاك خليني نلبس حوايجي 

خرجات من عندوا بنرفزة معجبهاش يدحيها ____تكرهات بالمزييان ولكن تحلفات حتى تجيبوا فالخط ______

عند يامنة جالسى كتفكر فهاد لحريرة وفبنتها للي طايحة فنوح ومباين حل لهادشي ___فكرات ودات وجابت فهادشي حتى جاتها فكرة الإتصال بشخص واحد منها حتى هو فيه مصروف ثاني حاجة غيقدر يبعدها من نوح وتعيش عيشة نقية وفالمستوى ......

هزات تليفون المنزل باش يجاوبها يقدر يلقى رقم جديد ميجاوبش 
سر سر📞📞📞📞📞📞

كيشوف فتيليفونوا شكون غيكون كايتاصل من منزل الوليدي ........
شخص:الوا وي شكون معاي 

يامنة:الوا اهلا انا يامنة اخت حياة 

شخص "(باستغراب)ايه مرحبا كاين شي منقدي 

يامنة:ندخل فصلب الموضوع نيشان _____ انت باغي بنتي ياك 

شخص:هه مفهمتش قصدك 
يامنة:فااحفلة عجباتك وبسباب إعجابك بيها ناض صداع انت ونوح 

أشرف:هههه كتفهميها وهي طايرا احماتي ادن نعتابرها موافقة مبدأية ونكون يد وحدة 

يامنة:كنت عارفاك غتفهمنييي بسرعة وغنوصلوا لحل يرضي جميع الأطراف 
لمهم نرصيوا وقت ونتلقاوااااا 
فاقرب وقت 

أشرف:بالبركة والتيسير 

قطع الاتصال وتبسم فيديوا اكبر 
سلاح باش يقدي على نوح ويديلوااا سهامممممممم 
شاف فيدوااا وجرح عينيه ونيفوااا للي باقي مبرااااا 
جرح جديد _____هادي هي باش غيرض ليه الصاع صاعين 

عند يامنة قطعات معاه واتصلات بسهام كتسول وطقس الأخبار __بش متبقاش فدار غفلون أكيد


نرجعوا لعند نوح للكوميسارية 

جلس مزكز فبلاصتوااا.......تالف من للي شاف ممتيقش واش عينيه خوت ولا ننن......ميمكنش شنوا شاف وسمع 

يونس:نوح سمع اصحبي هادشي للي كنت كنبحث عليه من الأول ومخليه فسرية تامة على قبلك وقبل عائلتك ولادك ___حيث صعيب تقبل هادشي 
دبا خصك تبت ومتبين والوا حتى نوصلوااا مزال لمعلومات كافية بش نقدروا نوصلوا لراس الحربة 

نوح:برببي حتى نقتلهم غنكددهم بيدي غنكل لحمهمممم واحد بواحد كيفاش انا يديروا فيا هادشي ___راه أكبر واصعب خيانة دازت عليا فحياتيييييي 
هي هادييي مكنتش متوقعها نهائياااا _____

بونس:عارف عارف ولكن صبر اصحبي راه فتنا الكثير بقى في لقليل متريبش لنا الحفلة الله يحفضك انا كنعرفك واخا معصب وبركان غضب وليني فبعض المواقف كتحكم فنفسك ماشي متسرع 

الضابط:مسيوا وليدي هادشي للي فيدينا ماشي دليل كافي يعني خصك تصبر مزال 
وحنا معاك ومساندينك فأي حاجة ____

الضابط ثانيي: نصيحة من هادشي وحنا قادين بشغالنا 

نوح:شقادين اسي نمي واش كتبوهل عليا راه محاولة إغتيال الأولى ثانية وثالثة ___فين كونتوا 
داك ساع فين غي قولي فين كنتواااا 
تقاواد من حداياااا....وخليني نمشي أحسن مندير فيك شي جريمة 

يونس:نعل شيطان اصحبي 

نوح:اشمن شيطان شمن نم هدا راه خرى على لوقت كيقولك هرج منها فاش كنت خارج موصلتوا حتى لقلوة

هز فيسطوااا ضرب كرسيه وخرج صاعر مكيشوفش عينوا تعماوا داكشي ليي شاف مبغاش يتناسلواا ممقبلوش مزال عقلوااا 

كيفاش قدروا يديروا فيه هكااااا 
مرتواا وماين ولادوا 

هي سباب محاولة اغتيالوا المر الأولى ثانية وثالثة كيفاش قدرات دير هكا 
وقدات دير يدها فيد عدووااا أو بالأحرى أنس فضل يكون عدواا ليه 
ركب سيارتوال غادي بسرعة فائقة 
تليفون مدوزوا بلوتوت مع سيارة.....صونا مشافش شكون 
اول وثاني وثالث 
شاف لقا آسر 

اسر٦:وي شاف 
نوح:شباغي 

آسر:كاترين بغات تهضر معاك 

نوح::شبغات هاد لحبس ماعندي كانة حتى لحد مزال 

آسر:غي أجي شي حاجة مهمة 

نوح:هاهوا جاي 
قطع الإتصال ومشى فاتجاه الفيلا للي نقل ليها آسر كاترين أكثر أمان ومريحة وتقدر تداوى فخاطرهاااا

توجه لعندها نزل من سيارتوا كتبالوا دنيا كحلة مافيها ميتشاف ______مع دخلة دلبباب لقى آسر كيتسنى فيه 
مهضروش مشى فاتجاه غرفتها 
دفع لباب دخل لقاها ناعسسسى 
فوق سرير لون وجها شاحب وكاشف باين عليها مريضة بزاااف ___معلقين ليها سيروم فيد وليد لخرى دايرين ليها دم 
فالحادث فقدات دم كثير::::::::::::
خدا كرسيي حيد فيسط جلس شبك يدوا مع بعض.......كيشوف فيها بمعنىى هضري راه صبر تقادى 

كاترين:أوكي غنهضر بشرط 
نوح:هو للي ناقصك تشرطي على جد مي لكلب ياتهضري يانوض نقاود بحالييي راه ندير جريمة دبا ومنحش بلي قدامي 

كاترين:أوكي بغيت نعرف للحقيقة وبيا تقدر توصل لعدوك شبالك 

نوح:شنطاج هدا ولا نزبدك نقدر نعرف بغيتي ولا كرهتييي 

كاترين؛ننن نموت إلا بغيت ومنهضرش

نوح:شنوا لمطلوب 

كاترين:نعرف لحقيقة 

نوح:مرحبا انا مقتلش خوك ودليل عندي 
خوك كان أعز صديق واخ ولكن غضرني ودار اختلاسات وبيها مشى لللحبس فاش دخل للحبس زرتوا مامرة مازوج ____واحد نهار جاني اتصال من لحبس """ فاش مشيت هي فاش خبروني بلي مات تصدمت صدمة كبيرة متوقعتش رفيق دربي يموت وانبني ضميري ولكن الله غالب ماكان باليد حيلة بابا لللي كان مستالم كلشييييي 

خارج مصدوم من تم حتى كنسمع اسمي درت نشوف شكون كلقى واحد لحارس 

جا كيجري عندي عطاني ثلات رسائل _____مدهم لي ومشى 

جيت لداري نسيتهمم مديتهاش فيهم قلت هدا واقيلا شي حد بغى شي حاجة مني 
واحد نهار كانت شتاء ورعد والبرق ضلام غامق على سماء 
جيت من زنقة عيان بحال إلا نزلة جاتننيي ضربنيي البرد جيت نقلب على شي دواء ناخدوا فيا لباردة ،،،،،،،،،،كنقلب فالمجورة حتى طاحوا رسائل....
حنيت هزيتهم نشوف شنوا 
جبرت رسائل جاني فضول نقراهممم ____ فعلا مشيت لطرف سرير جلست حليت الأولى جبرت فيها رسومات غراب رموز كتوحي للموت والانتقام دم الغدر الخياننننننننة
ومكتوب عليها زوج أسماء 
صباح####نبيل
مفهمتش ولكن شك دخلنيييي 
قلت شنوا علاقة مرتي بصاحبي وخا كنا اصدقاء ولكن علاش مكتوب هادشي فنفس رسالة......

لمهمم اما ثانية فيها صاحبي كيوصني على راسي بش نتابه 
::صديقي واخي انا عارف انت امنتيني على رأسك وفلوسك وانا شيطان غرنيييي وتقت فشمايت وغدرتك وخا حتى انت درتها من غير قصد حدي راسك غار دالافاعييي راك فيه انتابه لراسك منين تكون كتقراء هدشي غنكون ودعت للحياة 
حيث وأحد الحنش ولفعة غيتكلفوا بيا قرييبببببببببببب
شكرا على كلشي على اصحبييي

ثالثة كانت شبه فارغة فيها نقط كثيرة وفالتحت ديالها مكتوب 
الله ياخد حقي وحقك غدروني غدروني اخويا والحنش قرب لعندي وغياخد روحييييي 
متيقش إلا قالولك انتاحرت راك عارف منقدرش نغضب ربي بهاد طريقة نوح حدي راسك 
واحد لجوهرة عندي فحياتي منين تبان حاول تنقيها متخليهاش تقاص بالغيص 
راه غيييييوسخوها وأنا عارف غيوصلوا ليها حتى هي 
😣😣😣😣😣😣😣😣
هادشي للي كاين تما عرفت راه مقتلش راسوا بحث وبحث لكن بدون جدوى مع مرور الوقت الوقت عاد بديت نفهم كلام نبيل مع كثرة لحوادث للي صرات لي 
ودبا عاد عرفت شكون لجوهرة هي انتيي 

آسر جيب رسائل إلا كانوا قراب 

آسر:هي دبا أكيد قراب 
مشى جاب رسائل عطاهم ليها 
بقات تحقق فيهم خط خوها مغيفوتش عليهاااا.....بدات تقراء وتعاود بحال إلا كيخاطبها وكتسمع صوتواااا قراتهمم شحال من مرة عينيها سايلين بدموع 
كتهز عينيها تشوف فنوح وترجع تكمل رسائل _______شبعات منهم حطاتهممم حداها دارت شافت فيها شوفة طويلة ونطقات 

تقدر تعنقنييي شاف فيها باستغراب زعما شكاتخورييييي 

كاترين:ياك انت خويا (وتبسمات)
نوح شاف فيها بقلت تقة ولكن معليه غي يسايسها حتى تgرليه 
مشى لجيهتهاااا عنقهاااا حتى هي بدلاتوا عناق حار كأخت لخوها حسات بدفئ حضنوااا 
بحال إلا كتعنق خوهاا وكتشم ريحتوااا بقاتنتتت شحال وهي فنفس لبوزيسيون.........عاد نطقات///// 

كاترين:نوح غنعتارف لك بكلشييي وصافي حد هنا وبراكا 
كلشي خاصوا يساليييي


عند يامنة للي جاها الإتصال من عند أشرف خبرها بالموعد فين خرجات طايرة من لفيلا بش متعطلش عليه مشات مسافة بش تقبط طاكسي بش ميشوفها حد فين غادا بش متمشيش مع شيفور///
جبرات طاكسي واخيرا ركبات 
عطاتوا للعنوان لحضات حتى وصلوا لواحد للمقهى شبه شعبية نزلات من طاكسي خلصاتوا وقفات كتشوف فلمكان متأكد واش هوااا 
دخلات للداخل ديالوا -------كدور عينيهاا فالمقهى لمحاتواا هي ....مشات جيهتواا 
لقات سلام بادلهاا سلام حتى هوا 

أشرف؛زارتنا لبركة احماتييي ههه
يامنة :يطنز عليك ربح اولدي 
أشرف:ننن منقدش نطنز عليك 
كنهضر معقول حيث من الأول تافقنا بزوج يعني ربي جاب تيسير 

يامنة وخا ندخلوا فصلب لموضوع.....بنتي مبغيتهاش تبقى مع نوح وباش تنساه خصها 
راجل آخور 

أشرف:وأنا شارييي سهام 
تغرمت بيها من أول نضرة بغيتها 
ولكن نوح نوح اوففففففف 

يامنة:كلشي غيتعوض وانا معاك
بد فيد نقراو الفاتحة 

أشرف :هي للي متعاودش
يامنة وأشرف بسم الله رحمان رحيم """""""""""""""""""""صدق الله العظيم """""""""""""
أشرف:شنوا غنديروا دبا 
يامنة:أنا للي غندير ماشي انت 
لمهم فاش نقاد خطة لقاك واجد 

أشرف:هي الأولى مرحبا 

جبد شيك كتب فيه مبلغ معقول
أشرف:كنتمنى تقبليه مني كعربون محبة 

يامنة :امممم وخا يصلاح شكرا اولدي يالاه نخليك بسلامة 
أشرف:أوكي بسلامة تليفون بيناتنا
عند سهام للي جالسى
معلبلاهاش بشنواااا واقع برا فدنيا ____حتى جا بالعربي كيعيط ليهااا...
لعربي:بنتي شي ضرف من البوسط جا بسميتك 

سهام:ضرف أرى نشوف ابالعربي 
عطاها ضرف كبير بيض 
ومشى .......خدات هي كتشوف فيه زعما شكون مصيفط ليها ياللاه غتحلواااا وهوا يجي هاني وهناء كيجيريوا لعندها كيتزافطوا معاها طاح ضرف من يدها 

هههه بركا دراري بركا من للعب راني سخفت ههههههههه 
هناء:هه ننن مبركاش خلي باقي 

سهام:واععع هالعار بركا صافي سخفت هععههع 
مطلقوا منهاااا حتى سلاوا معاها بالهران وهاديك هي ننقطة ضعفهاااا 
فهاد الأثناء لعربي كيدور فالجردة رجليه قاصت شي حاجة ارجع يشوف احنا نزل عينيه وهوا يلمح نفس الضرف للي عطا لسهام.........هزواا بقى كيشوف فيه شحال _____للفضول جروا يشوف شنوا فيه ___جمع لوقفة ومشى لجهت غرفتوا دفع لباب جلس فوق سريروا متردد واش يفتح أولا عقل كيقول شوف شكاين وثاني كيقولوا عيب هادوا ماشي فعايل 
لاكن لعقل لحراميييي خلاه يفتح يشوف وهنااا عينيه خرجواا من بلاصتهم 👀👀👀 كيشوف فتصاور حشم مقدش يحقق فيهم كيدوزهم بسرعة غي باش يتأكد راه نوح جمعهم بسرعة 
وبقى حاير وفنفنس لوقت كيحمد الله على للي مشافتهمش سهام كون خلات دنيا 
وقف كيفكر فين يخبعهم فين فيين ______ لقى مكان واحد يليق هو حل نموسية ديالوااا وخبعهم فيها بش ميلحق ليهمم حد _____ 

عند سهام كملات زفاط مع دراري قالت اتاصل بمها ____تشوف اخبارها وتطمأن عليهااا 
خدات موبيل ديالها دوزواتتت رقم مدة عاد جاوبات 

يامنة:على سلامة للي تفكرتي عندك مك أو بركا عليك نوح ولادوا 

سهام:سلام عليكم بعدا ولا مكيناش 

يامنة:شوفي طنزك خليه عندك وهادشي ديالك راه طلع لي فراسييي 

سهام:ماما الله يهديك راه غي دهاوي وخلااص 

يامنة:ايوا الله يدهينا بالله شنوا بغيتي دبا 

سهام:كيفاش شنوا بغيت عيطت نسول فيك وصافي 

يامنة:رانيي لباس ولادك وراجلك لباس عليه 

سهام:ماما سييري بركا من الطنز لخاوي نخليك من بعد ونعيطلك 

يامنة؛اه مقلتش لك 
سهام:شنوا تفكرتي 

يامنة:سول فيك أشرف 
سهام؛أشرف فين شفتيه 

يامنة:تلاقيتوا صدفة 
سهام:يسول فيه لخير ونزيدك نساي عليا هاداك خينا ومبغيت مشاكل ماما وكنعرفك 

يامنة:أنا مشاكل وانتي بنتي وكنعرفك وبقاي لاصقة ليا فداك خينا 

سهام:هداك خينا راه ولد اختك متنسايش ناس للي ردونا بحال عباد الله 

قطعات عليها وخلات يامنة كتغزز بوحدها

عند نوح وكاترين كتعاود ليه كلشي من الأول منقصات حتى كلمة ولكن المفاجاة للكبيرة هي فاش غتفرق رمانة وغتصدمواااا 
صدمة كبيرة مكانش متوقعهااااااا 
نهائيا ولوا كان شك ونسبة داك شك هي 20 فالمئة يعني نسبة ضئيلة جدااا 

كاترين:كاين واحد شخص أخور للي ساعدك أنس فكلشي 
نوح:بلا متلعبي ليا على أعصابي وهضرييي راه مبقيتش قاد ولا مستحمل 

كاترين: ص ص صباح مرتك 
نوح:بحال اللا تصقل ودنيه كيصفر ممتيقش شنوا سمع _____كيفاش اجاب مرتي للحديث واش باغين تحمقوني راه هادشي بزاف 

كاترين:وسمعني وخليني نهضر 
نبيل خويا كان مصاحب مع مرتك وكانت حب حياتوا وهي وكدللك ومن بعد كانوا كيخططوا لمستقبلهم باش يتزوجوا وعليها خدم معاك اما علاقتهم فكانوا كيفضلوا تبقى سرية حتى تكون شي حاجة معقولة ____ضروف مساعدتهمش وزمان ضار عليهم وهنا فين تزوجتي انت بيها 
هنا كانت صدمة ليه وليها هادي نقطة للي استغل أناس ودخل سوسة وعمر ليها راسها بلي انت بلعاني تزوجتي بها ضدد فيه وكدا وكسب صباح لصفوااا ولات عدوتك فاخفاء ولات توصل ليه خبارك وشنوااا داير بك ونهار حاولوا يغتالوك فرنسا كانت على علم كانت غتكون سباقة فقتلك غضربك بالفردي ____انما هو بغى يتخلص منكم بزوج ....... 
لباقي راك عارفوا 

نوح:علاش هادششيي شدرت فملك الله انا مكنتش عارف تزوجت زواج تقليدي ومدام كان باغيها وهوا صاحبي كون جا قالهالي منزيدش معاها دقيقة 
القحبة فضلات واحد أخور على باين ولادها ولد عمهاااااا وباش غنتيق كلامك باش 

كاترين:نوح نعل شيطان وبغيتي تشوف بعينك مستعدة نوريك كلشي 

نوح:هي دبا وبغيت تكلشي بعيني نشوفوا 

خدات تليفون وعودات اتصال لأنس ودارت سبيكر 

كاترين:أنس بغيت نفد الخطة مبقيتش قاد نصبر ةتار خويا غناخدوا ليوم قبل غدا من نوح لكبدة ديالوا غناكلهاا

أنس:كالم احبيبة ميكون غي خاطرك 

كااترين:ليوممممم كتفهم ليوم قبل غدا سمعتي وعبط لصباح باش هكا يكون انتقامنا وأحد 

أنس:ليوم مع 9 فنفس البلاصة اوكي 

كاترين:باييييي ____سمعتي كلشي بودنك 

نوح:ادن نخليك دبا مع آسر موعدنا ف 8h30 

خرج من تم تفكيروا تشوش تصدم من للي سمع مكانش متوقع عارفها بنت الحرام وشام فيها ريحت الغدر وصاحبوا للي كان تايق فيه علاش ميصارحوش بكلشي لوكان هادشي ميوصلوش ليه وميعيشوش هاد لكابوس كاملين 
عرف بللي وصلوا لآخر طريق وفللحضة اللي غيتلقاو فيها كاملين ويكونوا واقفين فدائرة الإنتقام واحد غيتخص وتقدر يكون هوا ولا غيروا لمهم خاصوا يدير بحساب هاد ساعة.....خدا تليفون دوز اتصالوا لسهام وعماد ولشخص اخور

عند عماد وسهام للي جاهم الإتصال بسرعة مشاوا لعندوا للمكان للي قالهم عليه .....تقريبا وصلوا فنفس دقيقة تسالموا مع بعضهم من غير مينطق ويسول حتى واحد علاش هما بزوج جمعهم الا بانت المعنى فلا فاىدة فالتكرار .....دخلوا تابعينو لواحد البناية فيها مكاتب بزاف
دخلوا فالباب مكتوب محامي محلف لدى لمحكمة العليا 

سهام:نوح شنوا كنديروا هنا

نوح:شوية وغتعرفوااا ____سلام استاد لباس
استاد:أهلا سسسي نوح 
نوح:شكرا كلشي واجد 

استاد:ايه كلشي ناضيييي فقط خاص غي امضاء الأطراف 

نوح؛اوكي عماد سهام سنيوا هنا 

عماد:علاش غنسنيوا اخويا 
نوح؛امضي وغنقولك من بعد 
سهام:مفهمت والوا انا 

نوح:ديروا للي قلت بلا كثرة هضرة زايدة اللي يخليكم 

عماد:اوكب اوكي 

سنى عماد هو ألاول على بلعة دالاوراق من بعدوااا سهام 
ومن بعد نوح::::::::::::::::::::::::::::::

استاد:اوكي كلشي ناضي دبا 

نوح:لمهمم بش منطولش حيث مافيا للي يهضر بزاففف عماد وسهام من ليوم انتما وليتوا اصحاب الأملاك دياليييي بعتهالكم بيع وشراء وبالتسبة لولادي انتي اسهام للوصية عليهمم من غيركم مبقى حتى لواحد الحق يدخل فيهمممممممم 

عماد:خويا شكاتخور واش متأكد منهادشي للي درتييي خلعتيني عليك 

سهام:دموعها سبقوها وقلبها تزير 
شنوا كيعني هادشي انوح مفهمتكش _____ شنوا كاين راه خلعتينيي _ناضت تحنات على ركبيها ودارت يدها على وجهوا كتلمس فيه بحال كتحفض ملامحوا وكتودعوااا:::::

سهام:سمعي احبيبة انتي قوية وأكثر إنسان حبيتوا فحياتييييي 
ودبا إلا كنتتتي كتبغيني وهادي معنديش فيها شك هوااا اللا وقعات ليا شي حاجة تواعدينيي ولادي أمانة عندك وتكونيييي مرأة وراجل فنفسسس للوقتتتت 

سهام:إلا إلا متقولهاش شغايوقعلك ولادك بطول عمرك انت غتربيهمممم _______ياك اعماد غيرببهممم كتوقف وتحني وتبوس ليه يديه وتحنى عليه كيف شي حمقة 

نوح:سهام سهام نعلي شيطان انا مغيوقع ليا والواااا غي فقط درت احتياطييي وصافي حيث مبقات عندي ثقة فحد من غيركم انتما بزوج ودبا نوضواااا نتحركوا نمشيوا نسالموا على الحاجة ولحاج///////

سهام:: وخا وخا نوضوا نمشيوا اه نمشبوااا

خرجوا من تم عماد هو للي ساق سيارت نوح وهوا وسهام رجعوا للور تخشات فيه وبقات مخشية فيه بحال شي بنية صغيرة خايفة على باها يهرب ويخليهااا 

طريق كلها وهي هكاك اما عماد غيكيشوف فخوه من زجاجة وحاس بليييي حاس بيه كاين شي إن تماااا 

وصلوا لعند دارهم دخلوا فرحوا دار فاش شافوه كيضحك معاهم وممبينش بليي عندوا مشاكل 
تقريب نص ساعة للي جلس معاهم.......وقف سلم عليهم واحد بواحد على غير لعادة عماد قلبواا كيضرواا خوها واقعة معاه شي حاجة ومبغيش يقول 
حتى خرج لبرا وهي تبعواا موااا كتجري 

لحاجة:نوح ولدي اجي عاود عنقنييي ____هنا سهام تزاد معاها زيادة لحقاش قلب الأم كيعلم 

نوح:هههه اصحبتي هنا نبوس ونعنق هاد زين بيني وبينك الحاج واخد زين 

لحاج:هههه الله يمسخك وخلاص 
وشنوا يسحبلك راه عندي زين أنا ____للي غار مني يدير بحالي 

نوح:لحاج تبت معانا راه حبيبتيي هادييي 

عماد:ايوا حبسوا راه ديالي هاديك 

لحاج؛جر مرتواا ____حيد حيدوا من قدامي هادي ديالي بوحدي وانتمااا اشحوطة تلاحوااا بعدوا من طريقي 

الكل:هههههههههه 

خرج نوح وتبعاتوا سهام كتجري

نوح:حبيبة ديالي 
سهام:قولي واش واقعة شي حاجة 
نوح:ننن احبيبة مواقع والوا وأنا معاك عمري نتفرق معاك لا هنا ولا بالآخرة للصقك لاصقك احبي 
اجي نقولك متوحشتينيش ازين ديالييي 

سهام:هههههه توحشتك وبزافف ومكرهتش نبقى معاك ديما 

نوح:ديما احبيبة صبري عليا غي شوية نقاد شي أمور وهنا معاك غنخطفك واحد شهر 

سهام:هههه اوكي حبيبة واعدني تهلا فراسك 

نوح:كنواعدك حتى انتي واعديني تخلي بالك من راسك والاولاد 

سهام:كنواعدك احبي متعطلش انا غنمشي لدار نتشاوفوا من بعد 

نوح:أوكي حبي

مشى وخلاها ساهية قلبها مقبوط عليهيا مقداتش مزال تجلس تم مشات ودعاتهم بسرعة هزات صاكها بش متقبطهاش مها بلهضرة وقال قلتي ديالهااا وحديثها للي ماليه معنى خصوصا هييي معندها عقل ليها

من تم نوح مشا جهز راسوا لبس واقي للرصاص 
هز سلاحواا اتصل بآسر بش يجهز كاترين بأجهزة ترقب وتصنت ///// بش تكون تحت لمراقبة ديالهممم 
شدات طريقها لنفس للمكان لليي 
اتفقوا عليه ......... وصلات لتم نزلات من سيارة مشات بخطوات ثقيلة ____ حتى كتسمع صوت تصفار دارت هي تلمح أنس توجهات لعندوا تسالموااااا بقاوا مدة قليلة حتى وصلات صباح جايا كتلوا سلمات عليهم دخلوا لواحد للكراج موسخ نفسوا للي مارس فيه للجنس مع صباح 

فداك الأثناء وصل نوح وأسر تسلتوا بشوية من لور ومشاوا لواحد شققق مابين زوج بيبان وقفوا فيه وحط آسر كاميرا مراقبة _____بش يصور كلشييي 

اما نوح زاد صدمة على صدمة فاش شاف صباح واقف معاهم وكتافق على مقتل باين ولادها وبنت عموا 
كاترين:ادن نبداواا حديثنا حيث مبقيتش قدا نصبر أكثر 

أنس:أوكي هضرييي 
كاترين:ليوم كلشي بغيتوا يبان وداك ستار للي كان مبقيتش قدى نصبر عليه أكثر 
وانت أناس بلخصوص لقناع للي داير خصوااا يتفضح بركا حد هنا وسطوب ___كلشي تفضح 

أناس:كيفاش شكون تفضح 
صباح:مبقيت فاهمة والوا
كاترين :وكادور عليهم وللي وصلات حداه كضحك ليه فوجهوا ___ ضحكة صفراء للي تبعها شلا حوايج أناس حس بشي حاجة ماشي حتى لتم بغى ياخد احتياطواا حاول يبعد من جيهتهتا ويكون قريب من لباب لكن حركات كاترين كانت أخف منواااا وقفاتليه فلباب هنا تأكد بليي ناوية على شي حاجة خايبة
كاترين:هههه فين باغييي تمشي ازين .....اممم هربان توتوتوا معندك فين تمشي احبيي 

ليوم كلشي غيجلس وكلشي غيتفضح كتسمع كلشيييي واوراقنا كلها غتكشففف 
وغنبدا بك انت ننننن بك انتن ازوينة ههههه الزوجة الخائنة أو نقولواا زوجة والعشيقة صراحة بقيتي فيا وبقى فيا راسيي اصبر
صبر ناخد شي حاجة(جبدات فرديها وصوباتوا فاتجاهم بزوج)
اممم شنوا دبا اسي اانس لكلب اه ضحكتي عليا او نقولوا علينا 
قولبتيني انت للي قتلتيي خوويا انت ماشي نوح 

صباح:شكتخوري انتي فهمني 
كاترين:شغانفهمك انتي الضحكة لكلبة تيقتي شماتة وخليتي ولد عمك وباين ولادك اه 

أنس:شنوا كنقولي واش حماقيتي هادي ماشي هضرة انا مقتلت حد نوح للي قتل 

كاترين:ننن تفضحتي اشماتة وبنتي على حقيقتك 
صافي كلشي بان ولا واضح 
لعبتينا كيف الاراجوزات ___ليوم غناخد ثاري منك ثار خويا للي خليتيني بلا به طغيان والجباروت ديالك هما سباب ضمارنا كاملين من ديما مكتحمل نوح حيث أحسن منك وراجل عليك وصل للي مقدرتيش توصل ليه عليها كتكرهواا 

أنسضحك ضحكة بحال شي واحد حمق مراسيش فعقلوا ___
ولا كيدير حركات بعنقوا فشكل بحال شي مريض نفسانيييي __

انس:ههههههههه انا انا اه انا كنكرهوا نوح حيث هوا ديما من ديما كان زويييين زوين وعندوااا لفلووووس بزاف كلشي كيبغيه وتيقدروا كيحتارمواا لبناااات كلهم للي شافتوا كتحماق عليه 
عكسي انا وراجل اعماااال ناجحححححح ععععه وبزاف ولكن انا اه انا غنمحيه ديتليه مرتوا كنت كنستغلهااا كنعس معاهاا وسخت ليه فراشوااا؛؛؛؛وخديت ليه مرتوااا وديتليه مشروع حياتوا وقتلت نبيل اه نبيل صنهاجي قتلت خوك وقدرت نلعب بكم كاملين ونخليكم تنتاقموا من راسكم ومن نوح حتى هوا عرفت نلعب بكم لعبت لكم على نقطة ضعفكم للي هو قلبكم كضحكوا على راسكم بإسم الحب ___وانتيي 
صباح لكلبة خنتي ولد عمك على ود صاحبك هههههه حمارة كاترين نقولوا انتي فيك نفس على أقل بغيتي تاخدي ثأر خوك 

صباح :انت كلبببببببب شماتة ضحكتي عليا عمرتيلي عقلي وخرجتي عليا ضيعتيلي حياتي 
الله ينتاقم منك ولنا للي غناخد ثاري 

نوح كيغلييي من داخل آسر مخلاهش يدخل بغى يخليهم يتفراوااا بيناتهممممم 
ولكن نفسوا كرجل خصوصا مين سمع كلام فراشوااا توسخ ومرتوا طاحت مع حد آخور ومع من عدوا وخلاتوا ينتتاقم منوا تعاونوا باش يقتلوااااا 

نوح:ولكن انا هنا بش نصفيوا نفوس ولي عندوا شي صرف ياخدوا أولا 
هنا كلشي ضربوا ضوء
تفافاواا منين سمعوا صوتواا كلشي دور وجهوا لمصدر صوت 
كاترين عارفة ولكن اخرين تخلعواا صباح يسحبها مسمع والوااا بغات تبوحط مشات جيهتوا كتجري 

صباح:هئ هئ هئ نوح حبيبي عتقني خطفني بغى يقتلنييييي 
عتقني غنموت 
(شاف فيها شوفة ناقصة)دفعها بيديه جات طايحة الأرض وزاد لجيهت أنس هو غادي ولاخر راجع بلور هنا لقات كاترين للفرصة ومشات لجيهت صكادوا ديالها كتتجرييي هزات فردي أخور _____عند أنس غفل نوح مشى دار لجيهت صباح هزها من شعرها جبد إبرة من جيبواااا حيد غلاقتها بفمواااا ______
دكهاليها فعنقهاااا خلاهاااا كتهبط شوية بشوية زراقت وكشكوشة من فمها كتخرج 

نوح:الااااااا صباح صباح مشا لعندها دم للي بيناتهم مدازهش 
هنا دخل آسر عرف طرح حماض وبزاف :::::::::::

نوح:صباح صباح(كيحركها) تواقدي هضري 

صباح:س س سمحلي عفاك كو كون متأكد هادوك ولادك وانت راك باقي كتولد انا للي للي كنديرلك فانيد بش متولد حتى وحدة معاك 

نوح:واش لهاد لدرجة وصل بك قلبك لكحل والانتقام عمالك عينيك 

صباح:س س اسمح (روح خرجات عند للي خلقهاااا 

نوح:صباح صباح فيقي متمشييش ولادك باقين باغينك صباح 

ولكن لا حياة لمن تنادي روح مشات عند مولاها 
هنا صعر بالبيان حطها ومشا كيطير لجيهت أنس هوا كيجري ولاخور تابعوا كاترين لاحت فردي لنوح بغى أنس ياخدوا ضربوا نوح ليدوا وبقى هوا وياه فعراك دامي خطير 
لقتلة نايضة ولفضيحة بيناتهم آسر فقط تكلف جر جثة صباح للقنت.....يالاه غيمشي يفكهممم هنا تسمع صوت رصاص لعلع فالمكان كامل 💥💥💥💥

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.