صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء العاشر

لعبة القدر الجزء العاشر

L3acher
رواية لعبة القدر

فواز;ههه قباط روحك؟
خنزارت فيه خدات نفس عميق;الوووو 
وجدان;الوو
كري;ساعة باش تجاوبي ؟فينك كنسمع صوت المسيقى والهرج بلا متكدبي تقولي لي انا في دار 
وجدان تنهدات;لا انا ماشي في الدار خارجة 
كريم;فيييين خارجة ومعااااامن تشاورتيييي باش تخرجييييي ؟
بعدات تيلي على ودنيها ;غابشوية راه سمكتيني 
كيرم;فييينك داااابا 
وجدان تنهدات;انا في *****
قطع عليها 
بركات في الكرسي شدات حناكها;قودتها 
فواز برك حداها هو وسماح;اش فيها؟
وجدان;كتهضري حيت مكتعرفيهش ,,دابا خرجت بلا خبارو ليوم يقتلني 
سماح ;نشرحو ليه اش كاين 
وجدان شافت في فواز:فهمها الله يرحم باك 
فواز;سماح حبيبة ,,مكتعرفيش شي حاجة سكتي ,,
وجدان;كيضرب عاد كيسول هداك حتى كيفوت فيك شي دقة يعوجك عاد كيبدا يسولك علاش وكفاش 
ومع غتكمل كلامها حتى شافتو داخل ساعر ااشفتو للون تخطف من وجهها و هي تحنى لتحت مدرقة بسماح ;جا قودتها 
سماح و فواز لفتو وجههم كان داخل كيقلب عليها بعينيه وججه حمر عروقو بارزة دور وجههو بان ليه فواز و حيت عقل عليه مشا عندو ديريكت وهي تبان ليه مخشية في سماح مدرقة مادواش مشا ديريكت عندها جرها من دراعها و نوضها كيغوت;اش قلللت لديييلمككك ,ياااك قلت ليك ماتخرجيييش بووحدككك هااااا؟انا عند بااااالي السيدة ناعسة ونتيييي خارجة لي 
وجدان عينيها دمعو;جمال عفاك خليني نشرح ليك 
ضرب يديه مع الطبلة;شنوووو غتشرحيييي كلامي عندك زاااايد ناااقص ولا كييييفاش 
فواز ناض ;سي جمال خلينا نفهموك 
طلق من وجدان طوعها وهو يشنق عليه;ديييك القتلة لي كليتي ديك النهار مقداتكش هاء؟
يله ايهز يديه يضربو وهي توقفو سماح;معندكش الحق تحط يديك على راجلي ونت مافاهم والو 
كريم غا سمع راجلي وهو يطلق منه لاحو و تنهد هز راسو في وجدان لقاها شادة كرشها وكتبكي حيت طوعها على الطبلة عينيه خرجو من الصدمة مشا عندها كيجري شدها من دراعها وتحنى جهتها ;مالكي شنو وقع ؟علاش شادة في كرشك ؟
وجدان كتبكي;اهئ اهئ دفعتيني (شقات على الطبلة)اهئ اهئ 
دواز يديه على وججه و شد فيها نوضها و تم غادي بيها جهة ديال الطواليط و هي كتبكي 
فواز داير ابتسامة جانبية و سماح مصدومة مافي المطعم مساكن اكيشوفو ومافاهمين تاوزة كل مرة دراما في شكل 
**دخلها الطواليط هز ليها الكسوة من بعد ماتأكد بلي ماكين تاشي حد تم لقاها حمرة حط يديه عليها وهي تقصح;صص اهئ اهئ 
عض على قنانفو ;كتقصحك ؟
مسحات دموعها و حركات راسها بلا;غا شوية ماشي بزااف (شهقات)هاء 
باسها ليها ;سمحي لي احبيبة (نزل ليها الكسوة وعنقها)سمحيلي ماشفتش مراتو بنتي لي نتي وياه وانا نتعصب لاشعرتش براسي ماكنتش ناوي نأديك ولا نقيصك (بعد عليها)تقلقتي مني؟

حركات راسها بلا باس ليها راسها و يديها بزووج ;يله نمشيو للدار ندير ليك ليها لاثلج و بوماد قبل ماتزراق
وجدان;ماكين لاش مبقاتش كتوعتني 
كريم تنهد;يله زيدي قدامي بعدا حتى من بعد ونتفاهمو 
شابك يديه مع يديها وتمو خارجين مشا عند سماح وفواز;سمح لي كنت في لحضة غضب نفاعلت 
فواز بابتسامة;عادي هادشي كيوقع لواحد من كيكون كيبغي كيتعماو ليه العينين ولكن الاعتدار بوحدو ماكافيش 
كريم خنزر فيه 
فواز ;هههه كنقصد ضروري تشاركنا الغدا منها نصفيو الخواطر بيناتنا 
كريم شاف في وجدان تنهد;اوووك 
فواز;تفضل 
كريم حرك راسو باه جر لوجدان كرسي بركها بركا حداها 
فواز عيط على سرباي عاودو الطلبية من اول كل واحد قاليه شنو بغا ومشا 
سماح;في خبارك نت محضوض اسي جمال حيت عندك بنت فحال وجدان قلبها زوين وكتبغي الخير للناس 
كريم بتاسم هز يد وجدان باسها;هه عارف 
سماح;عمرني نسا خيرك 
وجدان كتشوف في جمال و عودات شافت فيها;احم ماتقوليش هكاك عادي 
جمال شاف فيها باسغراب و شاف فيهوم;شنو كاين؟
فواز;احم كنظن بلي خاصك حتى نت تعرف (عاود ليه كيفاش تلاقا بوجدان وعلى مشكيلتو هو وسماح و شنو دارت سيكريتيريا ,,وعاود ليه حتى الخطة لي دارو بزوج باش رجعاتهوم )
كريم خنزر في وجدان ;هادشي امتى كنتي اتقوليه لي ؟(ضرب يديه مع الطبلة)هضريييي 
وجدان;جمال سم
قاطعاتهوم سماح;سي جمال ,,وجدان دارت غي الخير ,,قليل لي كيبغي يجمع بين عائلة و يصلح بيناتهم ,,انا كنت شوية ونطلق من راجلي ,,الغيرة لعبات علي,,و ماصدقتوش ,,عكسها هي لي قدات تفهمو وساعداتو 
فواز;هي ساعداتني حيت دازت من نفس المرحلة ,,كيف لعبات بي ديك (سكت)حتى نت سرا ليك المشكل ,,ولكن نت عكسي هي واخا هكاك تفهماتك و سامحاتك 
سماح حطات يديها عليه و عينيها مغرغرين;اهئ اهئ سمحلي انا 
قاطعها;دابا لي فات مات,,كيف قلت ليك ,,بجوجنا غالطين يمكن انا مقديتش نكون زوج صالح ,,اكيد غتشكي ,,ولكن (تنهد ودار عند كريم لي كيحك في لحيتو) وجدان مادارتش شي حاجة عيب بالعكس قليل لي بحالها وكيبقى فيها بنادم انا عاشرتها هاد ليام ,,هي انسانة مزيانة بزااف و قلبها نقي و حساسة ,,غا البارح من تلاقات مع سماح بقات كتبكي حيت بقات فيها بزز باش كملات 
سماح;وغا قبيلة ثاني ماسكتات غا بزز ,,في الحقيقة عمرني صادفت شي وحدة بحالها نكدب عليك,,عتابر راسك محضوض والله ماشي مجاملة فيها كنقول الصراحه ,,دابا خوتك و الناس لي قراب ليك مايبغيوش ليك الخير وهي ماكتجينا والو وساعداتنا ,,هادشي كظل على الطيبوبة لي فيها 
كريم تنهد دار عند وجدان لقاها حانية راسها في الطبسيل وجهها حمر وكتبكي بصمت حط يديه على كتفها وجرها لعندو لحضنو;ششث ونت دموعك على طرف عينيك خاصك غي سبة 
وجدان تخشات فيه;اهئ اهئ 
كريم تنهد ;صافي ,,سكتي دوك العينين غتعميهوم غا بالبكا (بعد ها عليه وبدا كيمسح ليها دموعها)دابا لاش كبتكي ؟
وجدان;اهئ اهئ ماعرفتش هوما لي نزلو بوحدهوم 
كريم ;لا حول ولا قوة الا بالله هههه صافي ششث 
سماح;هههه حمقة 
كريم عطاها لماء شرباتو و بقا كيبعد ليه خصلات على شعرها برفق وهي كتشرب حط الكاس جنب و شاف فيهوم;خاصنا نمشيو 
فواز;مغتكونش هادي اخر مرة ,
كريم ;لا اكيد (عيط على سيرفور)
فوز;انا لي عارضك 
كريم;عتابر هاد الغدا اعتدار مني مابغيتش نسمع شي كلمة اخرى (خلص السيرفور)
فواز;كيف قبلت تخلص الغدا ,,حتى نت اتقبل غدا تشرفنا و تغدا معانا مابغيت حتى شي اعتراض حتى انا 
كريم ناض;نشاء الله 
فواز;كلمة؟
كريم تنهد;اووك 
فواز ناض سلم عليه و سماح سلمات على وجدان وخرجو

سماح;جاني سي جمال صعيب بزااف خلعني 
فواز;اكيد حيت خايف عليها 
سماح بابتسامة;بسيف مايخاف ,,راه عندو ملاك تبارك الله ,,كلشي مجموع فيها 
فواز;عندك الحق ,,لي شافها مايتيقكش بلي هي بنت اكبر رجل اعمال في المغرب ,متواضعة و حنينة والاهم من هادشي (شد في يديها)قلبها بيض 
سماح;ههه 
***عند كريم لي سايق لوطو حاط يديه صبعو بين سنانو كيفكر فهادشي ,,اي واحد يقد يأثر فيها بكلامو ,,اي واحد يقد يلعب بعقلها ,,,واش لهاد الدرجة هي نية و كتيق هضرة الناس ؟,,مستاعدة تلوح راسها العافية على قبال بنادم ,,وهي؟مكتفكرش في راسها ,,دابا كون سرات شي حاجة ,,ولا كان اكيكدب عليها ,, وهي بكل بلادة تيقاتو ,مزيان الواحد يكون قلبه نقي وكيبغي للناس الخير ولكن ماشي لدرجة تيق اي واحد ,,فرانا ونزل بلا ميتكلم معاها هي تنهدات وتبعاتو لقاتو برك في الفوطوي وكيلعب برجليه كيفيبري بركات على ركابيها مقابلة معاه وشدات يديه;سمح لي عارفة بلي ماكانش علي نخبي عليك ولكن كون قلتها ليك كنتي اتمنعني 
حيد ليها يديها و ناض;اكيييد كنت انمنعك ,,واش نتي ضرب ديلمك الضو ولا شنو واش اي واحد قاليك شي حاجة كتيقيه مكتفكريش بمخك شوية مكتخدميش داك العقل ؟
وجدان ناضت;بقا في من كان كيعاود لي ,,هو سرا ليه كيفك نت ,,ماجاتش نخليه وهو ساعدني 
كريم;واااش غي لي ساعدك يطلب منك هادشي؟هااا؟كون دابا مراتو كانت شي شاطة ماطة ها؟وضاربتي معاها ولا حرشات عليك غا شي واحد يفديها فيييك ,,,شنووو ؟شنوووو غايوقع ديك الساعة كتصحابي بلي غيجي يساعدك ,,غيسخسر عليك جوج كلمات سمحيلي ماكنتش كنصحاب الامور اتوصل لهاد الدرجة ,,اها؟وشنوو ,,؟مادرتيش هادشي في بالك ,,؟كون كان غي كيكدب عليك ؟وبغا يستاغلك ؟مسولتيش راسك؟
وجدان تنهدات;انا من شفت ولادو بقاو في كانو مساكن مقلقين حيت ماكيناش ماماهم و مقديتش نشوفهم فديك الحالة (تنهدات)انا مكنشوفش الامور بطريقة سلبية بحال ,,شي لي كيخليني انا وياك مختالفين في الاراء 
كريم قرب ليها;لا خاصك تشوفي الامور من جوج جوايه ,,العملة فيها جوج وجوه بيل و فاص ,,كيف كين البيض كين الكحل ,,كتخلي بنادم يستاغلك و نتي كيف الدمدومة تابعاه واش معندك شخصية ؟؟مكتقديش تاخدي قراراتك بوحدك ؟
وجدان بعدات عليه ;عندك الحق انا معنديش شخصية ,,كنخلي بنادم يقرر في بلاصتي ,,حتى منك نت ديما كتقرر في بلاصتي ,,ماديريش هادي ,,ماتخرجيش ماتلبسيش ماتاكليش وكنسمع ليك واش هادشي كيعني ماعنديش شخصية ؟
كريم تنهد;ديما كتشدي العصا من طرمتها سبحان الله العظيم 
وجدان;انا هكا ,,عمرني نتبدل اي واحد يطلب مساعدتي غنساعدو مغنترددش ,,وراك شفتي بسبابي دابا تصالحو ورجعو لبعضياتهوم و ولداهوم غايفرحو ,,انا ماشي مكلخة لديك الدرجة باش نتيق اي كدبة ,,كون عرفت بلي هادشي مامخرجش اكيد مغنتدخلش ولكن من شفت ولادو و امه و عاود لي كلشي على حايتو حتى كيفاش كان كيعاملها عاود لي ,,يعني دار في الثقة ,,و زيدون انا رديت ليه الجميل ديالو ,,هو ساعدني كان بامكانو يخليني و يزيد ,ولا كان شي حد اخر و وووو(سكتات)انا كنت مغهيبة ماحاسة بوالو ها؟ولا كون دخل في وهرب ؟كانو بزااف ديال الافتراضات ,,ولكن هو لا داني ودخلني دارو و جاب طبيبة ومه مسكينة بقات معايا حتى وليت مزيان ,,مايمكنش يطلب مساعدتي ونىعطيه بظهري فهمتي انا مشي بنت صغيرة يله كترضع صبعها 
كريم;بعدا جوابك على لسانك باش كتعجبيني باز,اجي كيفاش قضية لبارح لي خارجة في نصاصة لليل بديك الحالة 
وجدان;اش بغيتيني ندير,,كان الحال طلع وبابا قرب يفيق بعد المرات كيطلع يطل علي خفت لا يطلع ومايلقانيش فيقتك مي كنتي ناعس مابغيتش نبرزطك عيطت للشيفور و زيدون راه خديت تجاكيط ديالك و خليت ليك ورقة 
كريم قرب ليها و كيلمس ليها شعرها;امتى تديري عقلك ؟
وجدان;خفت نهار لي ندير فيه عقلي مانبقا عاقلة على تاحد 
كريم ضربها لراسها;ههه ياك (عنقها)ايوا اخليك احبيبتي هك حمقة وخليني انا نتقاتل مع عباد الله 
تخشات فيه;ههههه 
برك في الفوطوي وبركها فوق رجليه;اش بان ليك نخرجو ؟
وجدان حركات راسها بلا وتخشات فيه;عيانة بزااف باغا غي نعس ,,مكرهتش نمشي للدار ونتلاح ,,حاسة براسي مدقدة 
كريم;ندير حبيبتي شي مساج؟
وجدان ;لا باغا غي نعس 
كريم;هههه (هزها و ناض بيها)
وجدان;فين غادي؟
كريم ;ياك باغا تنعسي ؟ايوا انا انطلعك تنعسي 
وجدان;انا دويت على دارنا ماشي هنا 
عضها من نيفها;وحتىى هادي دارك احبيبة 
حطها فوق النامسية حيد ليها سندالتها لاحها ;جمااال 
شاف فيها;ماتخافيش 
حيد سندالتو طلع حداها جرها لعندو غطاها وبقا كيداعب ليها شعرها;باقا خايفة مني؟
هزات راسها فيه;عمرني حسيت بالامان الا وانا معإك 
باس ليها راسها;سمحيلي مكن 
قاطعاتو;انا نسيت شنو سرا صإفي متبقاش تجبد الموضوع,,, باقا كتضرك رجليك؟
بتاسم;كيفاش غتبق تدرني وحبيبتي لي داواتها همم؟
تمخشات فيه;مم جاني نعاس
زير عليها;نعسي احبيبة (بدا كيلعب ليها في شعرها وهي حطات راسها في صدرو ويديها لليمنية ورا عنقو ونعسات ,,اما هو بقا غا كيخمم مسكين

تعاشات العشية ووجدان باقا حالة فمها ناعسة فوق كريم مخشية فيه ,,لي حتى هو بعد مدة غفى ,,بدات كتحرك و تحك وجهها في صدرو يمين وشمال هادي هي حالها من كتبغي تفيق بغات تكسل وهي تلقى راسها مربوطة هزات راسها وحلات عينيها ببطئ جات في كريم لي ناعس بتاسمات من قلبها وهي كتحقق في ملاميحو يله غتحرك وهو يزير عليها ;خليك شوية 
وجدان خرجات يديها وحاوطات عنقو;مكنتش بغيت نفيقك
كريم بابتسامة;فقت من بديتي كتحكحكي علي بحال المشة ههه 
وجداان;هههههه 
دورها جنب و دار عندها;في خبارك عمرني نعست مرتاح بحال البارح و اليوم؟
وجدان باستغراب;وعلاش؟
كريم عنقها;حيت كانت ناقصاني نتيي هادشي علاش ,,ههه مكرهتكش تباتي معايا اليوم 
وجدان;منقدش بابا ماكيخلينيش نبات برا دار ,,قلييل لا كنت انبات عند زينب ,,ماهي ديما كتجي عندي 
كريم كيلمس وجهها;عيطي للزينب تقوليه غتباتي معاها ,,وبقاي معايا اش قلتي؟
وجدان;ولكن 
قاطعها;متخافيش مغندير ليك والوو ,,بغيتك اتدوزي معايا الليل ,,نقسرو على فيلم و ندوزو ليلة انسومبل ,(بتاسم)ولا صافي نساي ,,اصلا مابقا والو وتجي لهنا بصفة نهائية هه(بعد منها و ناض)يله نوضي باش نوصلك راه سبعة هادي 
وجدان حركات راسها باه و ناضت مد ليها يدو شدها و تمو نازلين هزات ساكها جبدات تيلي سيفطات المسج للزينب قالت ليه يلا عيط ليك بابا قولي ليه بلي انا بايتة معاك ,,انا انبات مع جمال ,,متخافيش ماكينة تاشي حاجة من داكشي لي فبالك 
وصلها مسج في الحين;اوييلي على الكلبة ,,واخا حتى الغدا ونتفاهم مع ديلمك 
كريم;معامن كتراسلي ؟ شافت فيه و دارت ليه باشارة سكت دوزات نمرة وخرجات ;الو بابا حبيبي ,,اه انا لاباس ,,بغيت نقوليك بلي انبات مع زينب في دارهوم ,,اه هه شكرا واخا ههه يله باي باي قطعات غا تلفتات وهي تلقا كريم ورا ظهرها;كنتي كتهضري مع باباك؟
وجدان;اه قلت ليه غنبات زينب 
كريم بابتسامة;هه هي ليوم تبقاي معايا ؟
وجدان حركات راسها باه ,,ضحك قرب عندها عنقها ;اححح شحال كنموووت عليييك ,,
وجدان بادلاتو العناق;هه حتى انا ولكن الحب بوحدو ماكافيش 
بعد عليها وشاف فيها بخوف;اش كتقصدي 
وجدان شيرات لكرشها;خاص الكريشة حتى هي تعمر هههه 
عاد رجع فيه لون ;فيك جوع؟
حركات ليه راسها باه;اش بغيتي تاكلي؟
وجدان;بيتزا و مونادا 
كريم ;هههه واخا (جبد تيلي دوموندا على بيتزا)هه صافي؟
وجدان;هه صافي 
كريم;يله زيدي ندخلو بينما جابوها 
وجدان;اووك (سكتات)دور دور 
كريم;شنو ؟
وجدان;واغي دوور 
عطاها بالظهر;اشنوو كاين ؟
وجدان بتاسمات وهي تعلق فيه ;ههههه بغيت نطلع فوق ظهرك هههه 
شدها من رجليها وتم غادي بيها ;ههه حمقة هه 
وجدان,هههه 
دخل مركبها في ظهرو حطها فوق الفوتاي برك وبركها فوق رجليه;ممم اش بغيتينا نديرو؟
وجدان;ممم نعومو في بيسين 
كريم;واش ضرب مك الضؤ باغا تمرضي غا البارح كانت طالعة ليك الحرارة انساي لبيسين ليوم شوفي شي حاجة خرا
وجدان;مم ماعرفتش ,,نشدو شي فيلم؟
كريم;اووك ,,اش من نوع؟
وجدان بابتسامة شريرة;ديال الرعب ههههه اووووووووو اوووووووو اووو 
كريم ;هه وعندك تبداي تغوتي لي 
وجدان;ههه لا عندك نت لي تبول في سروالك 
كريم;احنا انشوفو البوالة هه

الحارس;سيدي راه ديليفري ديال بيتزا وصل 
كريم حط وجدان وناض;واخا 
خرج خدا جوج كراطن ديال بيتزا و خلص هداك لي جابهوم و دخل كانت وجدان باركة كتلعب فيتيلي ;شنو كتديري؟
وجدان;كنهضر مع زينب
كريم;اووك (مشا الكزينة جبد جوج كانيطات ديال الموناضة و جا حطهم فوق الطبلة;يله كولي 
حلات الكارطونة كانت بيتزا كاط سيزون مخلطة حلات الكانيط وبدات كتاكل حتى هو بدورو بدا كياكل مرة مرة كيهز راسو فيها كيلقاها كتخشيو في وجهها مامسوقاش كيبتاسم و كيكمل ماكلاتو عمرات الكريشة ورجعات لور;الله شبعت 
كريم مسح ليها فمها :بصحة طلعي بدلي عليك لبسي شي حاجة ترتاحي فيها بينما قلبت على شي فيلم 
وجدان;ولكن نت منين جاوك حوايج البنات ياكما 
قاطعها;هههه خودي شي حاجة من حوايجي ههه 
وجدان;ايجيوني عراض 
كريم ;باش نيت تكوني مرتاحة يله طلعي 
حركات راسها باه و ناضت هو بقا متبعها بالعين و كيبتاسم دخلات الغرفة ديالو اول حاجة دارت دخلات للدوش قضات حاجتها و خرجات حلات الماريو;دابا اش انلبس ,,كلشي عريض بفففف (حيدات الكسوة وجبدات بيل نص كم بيض جاها عريض و طويل ههج جبدات شورط قصير بالزرق و حزماتو مزيان باش مايطيحش هه ووقفات قدام المرايا ;اويلي وليت بحال حميدة 
خشات بيل في شورط و تمات نازلة كتسب و تعاير في خطارها لقاتو نزلات ملقاتوش;جمااال جماال 
جاوبها من واحد الغرفة :هانا اجي عندي 
مشات في اتجاه مصدر الصوت ,,دخلات لعندو كانت غرفة سينيما صغيرة فيها جوج فوطويات موريحين ديال الكوير بالكحل و تلفاازا شادة تقريبا الحيط كامل مع طابلة صغيرة وميني بار ,,شافها وهو بدا يضحك;هههه 
وجدان;تهجرو شوف كيجاوني 
كريم;هه جاوك زوينين غي اجي عندي (شير ليها بلاصة حداه)
تنهدات ومشات جهتو ;ممخاص تشيبس ياك؟
وجدان;اه 
كريم;انا جاي 
خرج وخالاها كتدور عينيها في الغرفة كتكتاشفها دورات وجهها لميني بار بقات اكتشوف فيه بدهشة بحكم هما واخا اغنياء الا وباها ماكيشربش معندهومش الشراب قاع كيدور في الدار تصدمات من الكم الهائل لي مستفين على الاشكال والانواع كلهم من افخم الانواع دخل هاز في يديه تشوبينة كبيرة ديال الزاج فيها شيبس و بلاستيكا فيها البيموات ;ملكي 
وجدان;واش كتشرب ؟
كريم حط داكشي فوق الطبلة;بعد المرات من كنكون مقلق ولا كيجي فهد 
وجدان;حتى لبارح شميت فيك ريحة ديال الكارو 
كريم;حتى هو بعد المرات ,,من كنكون مقلق ولا معصب كنكميي 
وجدان;ول
قاطعها ;نساي داكشي دابا هاكي شيبس ديالك 
وجدان سكتات وخدات من عندو زلافة

خدات من عندو شيبس و دورات وجهها تنهد وشد ليها فكها برفق و دور ليها وجهها عندو;بلا متقلقي ,,انا كندير داكشي من كنكون معصب و صافي قاعما مبلي بيه ,,غي بعد لمرات من كتدور لي في الخوا
حنات عينيها;انا مقلت ليك والو هاديك حياتك ونت تعرف مصلاحتك كثر مني 
كريم ;حياتي هي حياتك مكين حتى فرق بيناتهم,,(تنهد)ااووك انا نحاول نبعد من داكشي غا كوني لي على خاطرك و متقلقيش 
وجدان;ااوك (دورات وجهها جيهة ديال تيلي)
بتاسم و جرها لعندو;اححح الحق مقلق علي و صافي طلقي ديك الغوباشة مكنبغيش نشوفك مقلقة (جبد ليها حنيكاتها)ويله ويله وريني ديك الضحكة ديالك 
وجدان;اححح ت مالك 
كريم ;راه شي نهار هاد احح عندك اتوصلنا لشي حاجة ماشي تالهيه خزنيها راه اتحتاجيها من بعد
وجدان شافت فيه;نت راك حمق 
ضحك و عضها من نيفها;بيك الحبيبة بيك ,,شكون حمقني و هبلني من غيرك ها؟
وجدان;هههههه 
كريم;هههه اجي اجي (تكا و جرها عندو هز تيلي ديالو برونشا بلوتوت مع بلازما و بدا كيقلب فيه دار ساو الجزء الثامن ههه نصيحة اصحاب القلوب الضعيفة مايتفرجوش فيه نهار تفرجت فيه في سيني غا وصل للنص تقريبا قاع الدريات علقو ههه);عنداك تخلعي ؟
وجدان عطاتو بالظهر حطات قدامها تشوبينة ديال شيبس خدم الفيلم و حاوطها من كرشها و بداو كيتفرجو فيه هي متبعة الفيلم وهو مرة يبوس ليها ودنها ولا يعنكشها كتضربو بمفرقها لكشرو ;واااااع ناري (غمضات عينيها)كيقطع في رجليه بمنشار اوووو
كريم عنقها من لور:هههه ياك ماكتخافيش 
وجدان;واراه غيف لي على قلبي 
كريم;هههه عنداكي تبولي لي 
وجدان ضرباتو لكرشو;ششش (هزات شبس كتاكل)ناري بقا في مسكين غيقطع رجليه باش يفك راسو ولد الحرام داك المنيكة يخخ 
عنقها ودار رجليه عليها وخشا راسو في عنقها ويديه في كرشها ,,كيتفرجو وهي حالة فمها في تيلي وكتاكل شيبس بالغضايض و الخلعة;ناري هاهو بان هاهو بان اكيد غيقوليه يدير شي حاجة بقا في 
كريم كيلعب في شعرها;بقا فيك مسكين؟
وجدان;سربي سربي المسخوط راه وجهك غيتفرقع يلا ماليقتيش الساروت نارري (غمضات عينيها حلاتهوم لقاتو حل الكمامة كلها بينيز من وجهه كل ماكيدوز الوقت وهي كتزير حتى كيتفرGع ليه راسك;,,,تنهدات)اووف الحمد الله ناري يديه كلها دم 
كريم خاشي وججه في شعرها;مم مسكين 
وجدان ;بسع مني خليني نتفرج 
بقات كتفرج و كتغوت مرة تسد عينيها مرة تبدا تسب و كريم عايش اللحظة كيتملس فيها مرة يعضها من ودنها مرة في عنقها برزطها شبعات فيه عصا بمرفقها حتى صالة ;ايوا على سلامتنا اووف الحمد لله من ادم بقا عايش
كريم دورها عندو :شفتك من الصباح ونتي هرب هرب الفيلم شحال ماتو فيه مابقا فيك غا هو 
وجدان ;ههههه واراه عادي ههه غرتي ؟
كريم طلع فوقها ;اكيد نغير ونتي ادم عنداك راه الساروت ,,(كيعيب فيها)الحمد الله من بقا عايش ,,مكرهتش ندخل نقتل بوه 
وجدان;ههههه (حوطات يديها على عنقو)كين غي نت لي في قلبي ههه بلا متقلق 
كريم ;شحال كتسالي معايا بعدا ههه (باسها فخدها وناض من فوقها )دابا شنو نديرو ؟
وجدان; دابا دابا اش غنديرو (شافت فيه و هي تنوض )اش غنديرو اش غنديرو (نتفاتو من شعرو و علقات )ههه
كريم;اححح لمك نتفتيني (ناض تابعها كيجري)وقفي لمك 
وجدان مدردكة;هههههه والا عافاك ههه اكنضحك

تابعها;طيرتي لمي جلدة و كتقولي كنضحك وقفي 
وجدان دارت مورا الطبلة لي في جردة;لا اههههه مانبقاش نعاود 
دار ليها;ليوم انقتل مك اللهم وقفي بخاطرك عاد كتصعبي عليك غا الامور 
وجدان;هههههه وصافي عافاك 
طلع فوق الطبلة و هي تعلق ليه تاني وكتلفت جهتو;هههه مانبقااش نعاود 
تابعها;ليوم بيا ولا بيييك ,,,عندااااك 
بشاخ جابت الزبحة في بيسين جات مصلية ;واااع بار بارد بارد 
كريم جاي كيضحك ;هههههه دنوووبي هادوووك 
وجدان كترد شعرها لور ;اشمن دنووب ؟ا(خرجات عينيها من الصدمة)اش كدييير 
بشاااخ تلاح تبعها ;ههههه قلت ليك انشدك انشدك بنت الحرام هادوك رجلين عندك ولا شنو سخفتيني كتطيري فحال الزواق
وجدان;ههههه راني درداكة 
كريم ;نشوفو واش عوامة حتى هي (غطس)
وجدان;واااااع جمااال (جرها من رجليها بدات كتركل وعاود طلقها شهقات)ااهاء تا مالك واش زمل عليك الضمي 
ماجات تكملها حتى لقات راسها كتبقبق ثاني تحت الماء و عاود طلقها;قلت ليك صلحي فمك 
كتشهق;هاء حشمة عليك (كتكحب )اش هاد اللعب ديال والو؟
كريم كيدرع لعندها;باش نوري لمك تنتفيني كيف دايرة 
وجدان;بفف ضحكك باسل 
كريم;را غنوري لمك ضحك كيف داير 
وجدان بابتسامة صفرا;ههه اكنضحك 
شدها من خصرها و قربها ليه;احح تخافي ماتحشمي 
وجدان كتبعد فيها;وصافي خلينا نطلعو راه غيدربنا البرد 
كريم بعد ليها الشعر من على وجهها;في خبارك كتجي زوينة ونتي ساردة بالماء؟كيوليو عينيك كيبريو و شعرك كيولي قريب لحمر (حط يديه على حناكها)رطبة رطبه بزاااااف 
وجدان بتلعتم;جج جمال 
كريم;كتحمقيني بزاااف 
وجدان;احم يله نطلعو 
كريم بعد شعرها من على عنقها و حط يديه عليه كيلمسو;شنو كتديري لي ,,كتخليني دايب فيك كثر ,,من اللول,,كل نهار ,,كنزيد نغرق في عينيك كثثثر,,لدرجة ولات حياتي بلا بيك ماكتسوا والو (نزل لعنقها كيداعبو بنيفو )مم دوي شنو درتي لي اوجدان ,,حتى وليت كنبغيك لهاد الدرجة وكثر (باسها في عنقها)ممم؟؟شنو درتي لي؟
وجدان كتنهج ;ج ج جمال 
هز راسو فيها ;وليت كنبغي هاد السمية غي علىى قبلك ,,
وجدان غمضات عينيها صدرها كيتهز و كيتحط قرب ليها كثر وعينيه في شفايفها لكرزيتين لفازكين بالماء شد وجهها بين يديه ونزل عندهم طبع قبلة حنينة فيهوم شعلات فيها العافية هز راسو ثاني وهو كيبع الشعر لي لصق في عنقها دارو ورا ودنيها باس ليها راسها بكل حنية وعينيها بجوج وخدودها و جر شفتها لفوقانية بشوية كيمص فيها حط يديه على فخدها ليسري و تم غادي بيها و فمه خدام لصق ليها ظهرها مع سلوم ديال بيسين وبدا كيلتاهم في شفايفها وهاد المرة بوثيرة سريعة حطات يديها على صدروو وبدات كتلعها ببطئ جهة ديال عىنقو وحاوطات يديها عليه شدها من فخادها وهزها عندو حاوط رجليها على ظهرو بعد وهو يحيد ليها لبيل لي لابسىة وهي تخشا فيه بتاسم وهو يدفن وجهه في عنقها كيمص فيه ويلحس و هي مخشية فيه ,جج ممم 
كريم;ممم 
دار يديه ورا ظهرها كيحل ليها سوتيام طلع شفايفو لعند شفايفها وهو يعضها بجهد وبعد عليها كينهج;زيدي نحيدو من هنا قبل منغتاصب مك في هاد بيسين 
وجدان شاد ة فمها;تا ملك مسعووور 
كريم;كنحلف ليك بالله حتى شاد راسي غا بزز مبقيتش قاد نصبر مزال ,,طلعي بدلييي دغيا قبل من بدل رئي 
وجدان شافت القضية حامضة ماعاوداتش الهضرة طلعات كتدردك في اتجاه بيتو اما هو بقا واقف في بيسين شحال كيلمس شعرو بيديه و كيغمض عينيه بجهد شوية وهو يبدا يضرع كيمشي حتى القنت و يعاود يرجع بلا مايوقف 
***وجدان خرجات من الدوش من بعدما دوشات لابسة شورت خضر جاها حتى ركبة و بيل نص كم صفر جاها مفضفض وقفة في المراية كتجمع شعرها حتى دخل هو كله سارد كيقطر شافها واقفة في المرايا بقا كيدقق فيها شحال تنهد و مشا دخل للدوش

خرج لاوي عليه فوطة دور عينو مابانتش ليه نشف حالتو ولبس كالسو كالفن كلين بالخضر و شورت حد الربكة بالزرق وتم نازل هكاك نزل ملقاهاش دور عينيه ماكينش ليها الحس تخلع يله ايزيد خطوة وهو يسمع تخرشيش ديال شي بلاستيكات مشا الكزينة وهو يلقاها حالة االبيبان ديال الثلاجة بجوج مطرعين و الميكات مزربعين في الارض كيبانو غي صبيعات رجليها مشا لعندها وهو يحل عينيه ;ههه من نيتك؟
كانت باركة في الضس مربعة رجليها و جابدة بلاستيكة فيها سنيكرز و قرعة ديال نوتيلا حداها كتخشي صبيعات واحد البيسكيو كتاكل;ولد الحرام (كتمضغ )ماصدقتيش ماقلتيش لي عندك بيمووات ,,
كريم دار بركة القرفصاء;هههه نتي ماسولتينيش ههه املك على حالتك كون قلتيها لي كون جبتهم ليك 
وجدان كتخشي في فمها;حتى دابا ماكين باس خليني ناكل في خاطري 
كريم:ماتدوقينيش اجعانة 
وجدان جمعات بلاستيكة و قربات القرعة حدا حجرها;لا سير فحااالك واااه 
كريم;هههه زعما انا حبيبك 
وجدان حركات راسها بلا;واااتقووووووول انود
كريم;دابا كتفضلي هاد العجب علي؟
وجدان;اكيد
كريم;هاااا
وجدان;ممم بنين (كتخشي بيمو في نوتيلا و كتاكل هو بقا احاديها وحال فمه الطريقة باش كتاكل بيها ومن كتعمر شفايفها كيفاش كتلحسهم ولا تعضهم حركاتها هيجاتو بلا ماتعرف ولا تدري بقا غي مقابل فمها كيفاش كتعضو و تلحس صباعها من كيعمرو و كتشوف فيه و تضحك ببرائة كتقلي ليه السم ,زعما بلا مايشعر لقا راسو عندها يله اتهز راسها في باستغراب حتى شدها من شعرها وبدا كيشلقم فيها و يلحس في شفايفها لي كان باقي فيهوم شكلاط تكاها على الارض و طلع فوقها نزل لعنقها كيعض فيه و يمص بجهد و خاشيها تحت لبيل كيلمس في صدرها لي محيدة ليهوم سوتيام ;جمااال 
كريم خاشي وجهه في عنقها;مممم 
طلع لفمها ككيلحس في شفايفها و كيمصهم ليها هي حطات يديها على كتفو و دفعاتو;جماااال اش كديير ؟
خشا وجههو في عنقها ثاني;ممم (كيعض فيه)مم
عاوتاني دفعاتو;جماااااال 
هز راسو فيها كينهج و عينيه حمرين لفت وجهه لقا راسو فوقها وهي تحت منه ماعقلش كيفاش حتى وصل لعندها رجع شعو لور ;سمحيلي ,,ماشعزتش (وناض خرج )
وجدان بقات متكية في الارض بصدمة عاد ناضت جمعات داكشي رداتو و خرجات كتقلب عليه طلعات الفوق قلبات عليه مالقاتوش نزلات ثاني وهي تخرج للجردة كتقلب حتى بان ليها بارك حدا واحد الشجرة مسرح رجله و رجل ثانيها و كيكمي كيحبس الكارو شحال عاد كيطلقو بقات واقفة مسمرة كتشوف فيه كرزات على يديها ومشات لعندو;شنوو كدير ياك قلتي لي اتبعد من زبل 
ماجوبهاش بقا كيتكيف ;راه كندوي معاك زعما 
كريم;دخلي ايضربك البرد 
وجدان حيداتو ليه ولاحتو ;اش درتي؟*
وجدان;لي خاصو يتدار ,,المشاكل ماكيتحلوش بالبلية ولا الشراب كيتحلو بالعقل ,,فهمتييي؟
كريم تنهد و هو يشوف قدامو طلعات النفس وبركات حداه ;حتى انا فحالك؟
شاف فيها باستغراب ,,تنهدات;حتى انا من كانكون معاك كنفقد السيطرة على راسي 
كريم تلفت عندها;مغتكونيش فحالي ,,انا راه فكل ثانية كنتخايل راسي محيد ليك حوايجك وناعس معاك,,خفت شي نهار منقدش نحبس ونولي (سكت)
شدات فيه وحطات راسها على كتفو;انا تايقة فيك ,,وعارفة مغتديرش شي حاجة لي غتأديني ولا تمسني ,,كتخاف علي كثر من راسك 
كريم;وليت كنخاف عليك حتى من راسي ,,غي غتدوزي الامتحان انجي لداركوم فهمتي؟نهار لي غتسالي فيه لغد ليه انجي 
وجدان بابتسامة;امرك شاف هه 
بتاسم و حل يديه خشاها في صدرو;شنو هو حلمك من ورا لباك 
وجدان حطات راسها في صدرو;ممم ندخل معهد الفنون التشكيلية بغيت نولي رسامة مشهورة 
باس ليها راسها;نشاء الله اتولي اكبر رسامة
هزات راسها فيه;غتخليني نكمل زعما القرايا؟
شاف فيها;علاش انحبسك ,,مايمكنش نوقف قدام احلامك ,,انا قلتها ليك ديك النهار اي حاجة تبغيها ,,انحققها ليك ,,غي ديك الضسارة ولا هدا كيقرا معايا ولا هادي نوووو ,,لبس محترم قراي و رجعي لدارك 
تخشات فيه;كنبغيييك 
عسرها ;حتى انا 
وجدان;عمرك عاودتي لي على حياتك 
نزل راسو فيها;كيفاش؟
وجدان;يعني عائلتك ,,ماماك وباباك ,,انا تقريبا مكنعرف عليك والوو 
حس بغصة في قلبه;بغيت نسولك وجاوبيني بالصراحه ماتكدبيش علي
وجدان;كنواعدك 
كريم;دابا مثلا خليني انا بعيد ,,هدا غي مثال وصافي,,يلا جا شي نهار و كتاشفتي بلي الشخص لي كتبغي ماشي هو نفسه
وجدان باستغراب;مافهمتش 
كريم;مثلا شي نهات تكتاشفي ان هداك لي كتبغي كادب عليك هو في الحقيقة ماش كادب عليك هو مخبي عليك شي حاجة 
وجدان هزات راسها فيه;مثلا؟
كريم;يعني سميتو ماشي هي و حتى خدمتوو ماشي هي حياتو كاملة ماشي هي ,,يكون مخبي عليك هويتو الحقيقية ,,وكادب عليك في سميتو و اي حاجة كتعلق بيه من غير حبه ليك لي صادق شنو اتكون ردة فعلك؟هدا غي مثال ولكن بغيتك تجاوبيني بصراحه

كريم;ويلا كانو الظروف لي فرضو عليه يخبي عليك؟
وجدان تنهدات;ماكينة حتى شي ظروف كيخلي الواحد يكدب بحال هكا ,,واش كتعرف انك توهب الشخص لي كتبغي كلشي و في الاخير تلقى كلشي كددوب ,نقولو في الاول كانو ظروف ,,مي منبعد؟هو كمل في الكدبة هادشي كيتسمى خداع
كريم ;مم ويلا بقا مكمل في ديك الكدبة على قبال مايخصركش؟
وجدان;سمحلي الكدوب هما لي يخليه يخسرني حيت انا بطبعي كنكره الكدابة ,,الحقيقة شحاال ما كانت مرة و قاصحة ,,ولكن في الاخير هي لي كتدوم,,شنو لي غيخليه يكدب علي؟انا نفقد الثقة فيه حيت واخا يكون كيف كان مهما ختاريتو فراني قابلة عليه بكلشي فيه ,,فقير غني ,خيب زوين ,,كلشي فيه ,,ماعندوش لاش يخبي ,هدا كيتسمى خداع و كيلعب بي انا عمرني نسامح ليه ولا نشوف فيه اصلا ,,و نزيدك الكدوب شحال ما حاول بنادم يخبيهوم شحال ما هوما كيبداو يبانو ,(شافت فيه)مي مفهمتش علاش قلتي لي هاد الهضرة 
كريم تنهد ;والو غي بغيت نتأكد من شي حاجة و صافي 
وجدان;ولكن علاش سولتيني ؟
كريم;في الاول قلت ليك غي مثااال ,,(سكت وعلامة الحزن على عينيه)واليدية ميتين ,,دارو حادثة من كنت صغير 
وجدان سدات فمها من الصدمة و عينيها غرغرو;يعني؟
كريم;يعني معندي في الدنيا تاشي حد ,(شاف فيها وعينيه دابلين )معندي تاشي حد من غيرك ,,
وجدان تخشات فيه و عينيها سايلين بالدموع;اهئ اهئ سمحلي حيت سولتك ,,ماكانش علي نجبد معاك هاد الموضوع من اللول اهئ اهئ 
مابدلهاش العناق من غير انه تلفت القدام ,,قلبه تحطم ,,صرحتها كسراتو و زادت كبلاتو كثر ,,ها هو زاد كدبة اخرى عليها و قاليها واليدي ماتو في حادث ,,ماقدش يعاود ليها الصراحه و يقوليها انهم ماتو قدام عينيه ,,شنو ايدير دابا ,,هو مامستعدش يخسرها ,,مامستعدش يبعد عليها ,,هي حياتو ,,كيفاش ايشرح ليها بلي هو كريم ماشي جمال ,,وهي قالت ليه بلي هادشي كيتسمى خداع ,,يعني هو كيخدع فيها ,,رغم حبه لي فات الحدود و تجاوز المراحل,,,كتبقى حقيقة انه مخبي عليها هويتو الحقيقية خدعة ,,هز راسو للسماء وهو كيفكر فشنو يدير,,اكيد ايجي شي نهار اتعرف ,,يلا ماشي ليوم ,,غتعرف غدا,,كيف قالت الكدبة شحال ما كيحاول يخبيها الواحد كتبان ,,اكيد غتكتاشف حقيقتو قدامها ,,وغيخسرها من بعد زير عليها بلا مايشعر وهو كينفي فكرة انه يجي شي نهار يتفارقو ,,مغتفارقهم غي الموت شنو يدير,,كيفاش ايحافض عليها ,,كيفاش ياربي؟
حس بشي يدين على وجهه كيلمسو فيه;ماتبقاش تخمم ,,انا معاك,,عمرني نتخلى عليك,,ممكن منكونش بحال عائلتك ولا نعوض مكانهم,,,ولكن يلا قبلتي بي غندير كل مافجهدي باش نخفف عليك (حطات يديها على قلبه)عارفة هادشي كي ألمك هنا ,ممكن مانقدش نعرف احساس انك تكبر يتيم وتفقد عائلتك (حطات يديه وسط يديها)عتابرني انا هي عائلتك لي فقدتي ,اندكون ديما في جنبك (تنهدات)عمرني نتخلى عليك,,ولا نفرقك ,,مابغيتكش تحزن ولا تقلق ,,كون كانو واليديك عايشين غيبغيوك تكون فرحان ,,انا من ديما كنت كنحس بلي مخبي شي حاجة داكشي كا كيبان في عينيك ولكن (تنهدات)سمح لي ,,حيت ظنيت فيك السؤ ,,اكيد هادشي صعيب عليك,,تعاود لشي حد ,,(حطات يديها على خدو )من اليوم عتابرني قاع لي بغيتي ,,حبيبتك ,,ماماك ,,باباك ,,ختك عاءلتك كاملة واخا ؟
بقا كيشوف فيها و كيحقق في ملاميحها ,,كيفاش كتهضر وعينيها مليئين بالحزن و صوتها الرقيق لي عامر بالحنان تخلي الواحد يتهدن بلا مايشعر ,,حس بتاءنيب الضمير كثر ,,كيفاش قد يخضع ملاك طاهر فحالها ,,مستعادة تدير اي حاجة على قبال سعادتو,,كتلمسو برفق و الطيبوبة باينة في عينيها ,,,ماشعر الا وهو معنقها و عاسرها في حضنو بحال يلا كيقول ليها سمحيلي ولا بلزز عمرك تخليني ,,حتى هي بدورها مابخلاتش عليه بحضنها الدافي ,,خشات ليه راسو في صدرها و يديها محاوطينو بجهد ,,كتوصل ليه بلي هي ديما معاه عمرها تخليه هزات راسها للسماء ودعات لواليديه بالرحمة في خاطرها و عاود نزلاتو باست ليه راسو و بقات موركة عليه بعداتو شوية لقات دموعو دايزين حطات يديها على خدودو وحابسة دموعها في طرف عينيها حركات راسها يمين و شمال;كتحرقهم هكا ,,دعي ليهوم بالرحمة 
باس ليها كفها و عاود حطها في خدو;واعديني واخا يسرا لي يسرا عمرك تخليني واعديني (مد ليها يديه ليمنية)واعديني اوجدان واخا يوقع لي وقع عمرك تبعدي علي

بتاسمات و بدون تردد حطات يديها على يديه;كنواعدك ,,عمر يدي غتبعد على يديك,,حد قلبي مزالو كينبض ,,غنبقا ديما معاك وليك ,,لعمر كامل حتى الاخر نفس ,,ايكون بين دراعك 
زير عليها;بغيت داك نهار عمرو يوصل ,,كنطلب من الله نسبقك و مانشوفش ديك اللحظة ,,حيت كوني اكيدة غيدفنوني معاك 
بتاسمات;هي انكونو انا وياك بحال روميو و جولييت ؟
حط راسو على راسها كنهج;انكونو كثر منهم 
باستو في نيفو;كنبغيك 
بتاسم بحزن;كنموووووووت عليك 
عنقاتو;متكونش فحالي ,,
شدها من خصرها زير عليها و ناض هزاها ;يله ندخلو ايضربك البرد ونتي دغيا كتلواي 
حاوطات رجليها على خصرو و خشات وجهها في عنقو;البرد من غيبغي يضربني ,,ايشوفك ايهرب 
غادي بيها;ههه وعلاش 
وجدان;ههه حيت حبيبي كلادياتور ,,لي دوا يرعف ههه 
زير عليها;اححح عليك اشنيولة 
وجدان;ههههه 
برك فوق الفوطاي و بركها فوق رجليه;مم اشنو نديرو دابا 
وجدان تخشات فيه;خليني اهكا 
كريم ناض هازها;ههه واخا احبيبة ماطلبتي غ لموجود ,,اجي شفت داكشي معلق في الحمام حمر ههه واش كتلبسي قد هكاك؟
وجدان;ونت اش داك تقلب داكشي 
كريم;ههه اكيد الواحد هو لي يقلب سلعتو,,ههه الكيلوط عندك قد ديال تربية هه اجي شنو لابسة تحت شورط 
وجدان;احم كالسو ديالك ههه لقيتو وانا نلبسو 
كريم حطها ;هاااا؟واش منيتك لبستيه 
وجدان;اه بغيتي تجيني حريق لبولة ؟ديالو فازك مالقيت مانلبس وهو يبان لي في كالسو ديالك البلان ههه حمر ومكتوبة فيه كالفن كلين بالكحل هههه 
كريم قرب ليها مصدوم حل ليها حزام ديال الشورط وهو ينزل هز بيل وهو يخرج عينيه بصدمة وبدا كيضحك ;ههههه اش هادشي (شد لمقدمة ديال لكالسو)ههههههه 
وجدان ;واصافي ماتزيدش فيه راك عارف ديالاش حيت راه ديال دراري,,مي الصراحة مريييح هههه مكنتش عارفاها 
كريم;ههه 'دورها و هو يشحطها القزيبة)جا معاك هه غي هو ناقصك حاجة 
وجدان ;شنو هي ؟
كريم بتاسم وهو يهزها;المعلم هههه 
وجدان;حاامض ونزلني نلبس شورطي 
كريم عضها;دغيا رديتيه شورطك,,لا بغيتك تبقاي هكا حسن 
تشعلبقات فيه;هههههه 
تلاح بيها فوق النامسية جا هو لتحت وهي لفوق;عاوض لي شي قصة 
كريم;هههه منعاودش ليك الخروق من اللول اه نسيت كنتي كديري ليكوش ههه 
وجدان;مسمووم 
كريم شدها من نيفها;بصحتي 
وجدان;اجي كيفاش وليتي كتبغيني ؟
كريم عنقها;مم صراحة اول مرة شفتك فيها طيحتييني هه بنت الحرام صليتيني واحد الصلية وجهي دار ,,هه باش كملتيها ضربتيني برجليك حسيت بماعني تفgسو ,,ماعرفتش كيفاش و امتى لقيت راسي كنبغيك,,وكنموت علييك,,كل نهار كنلقى راسي تابعك ,,ولا باغي نتناكر معاك,,المهم ندوي و نشوفك هدا هو نهار المبروك,,يلا ماشفتكش كيدوز نهاري كحل,,,ونتي ؟
وجدان;ماعرفتش ,,ولكن من كنا في المزرعة و غوتي علي على قبال المايو,,حسيت بشي حاجة ,,ماعرفتش شناهي ,,ولكن كنتي اول واحد يدوي معايا بديك الطريقة,,يمكن كنتي كتعجبني قبل ولكن من شفت ديك (سكتات)تجاهلت الامر حتى نهار لي عتارفتي لي فيه ,,عاد كتاشفت بلي انا كنبغيك ولكن كنت مابغيتش نقتانع بداكشي 
كريم;وعلاش 
وجدان;ماعرفتش ,,ممكن حيت كانت اول علاقة ليي, ولا حيت نت استادي ,,ولا حيت كانت عندك علاقة مع ديك خيتي ولا حيت كنا ديما مضاربين,,
كريم;ودابا باقي عندك تخوف من جهتي ؟
زيرات عليه;بالعكس,,قلتها ليك انا مكنحس بالامان الا معاك,,مافهمتش علاش ولكن من كنكون معاك كنحس براسي وحدة خرى,,كنكون فرحانة بزااف ,,كنسى كلشي بمجرد نظرة منك ,,ههه بحال يلا ساحر لي يمكن ههه قول لي اشمن فقيه مشيتي ليه باش نمشي نتفوسخ ولا نشوف كيفاش نبطل ,,حيت هادشي بزااف على الحب 
كريم;ههه لفقيه لي مشيتي ليه نتي هو ليمشيت ليه انا ,ههههه داكشي عندو دقة بطلة ,,ههه 
وجدان;ههه دابا حنا مسحورين ياك 
كريم;ههه حمقة والله ههه 
وجدان;جاني نعااس 
كريم ;اووك حبيبة نعسي 
جر الغطا عليهم بجوج طفا لبولة وعنقها بيديه بجوج محاوط ضهرها و هي فوق منه وجهها في عنقو و مخشية وسط رجليه ,ومغمضة عينيها ,,اما هو سارح عجول لاخرا مسكين كيخمم في حريرتو كيفكر شنو يدير فيها بقا هكاك حتى غمض عينيه وخشا وجهه في شعر وجدان ونعس

اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت وجدان على يدين كريم لباردين لي كيتسلو تحت بيل لي لاسبة هزات راسها فيه مغمضة عينيها;مغتخليناش نعسو على خاطرنا؟
بتاسم ليها و هو كيبعد خصلات شعرها من على وجهها;صباح النور 
ضحكات;صباح الخير هه
كريم;كيفاش بغيتيه يكون خايب وانا مصبح على هاد الضحيكة 
وجدان تمخشات فيه;ههههه 
كريم;شفتك ستحليتيها ههه
وجدان هزات راسها;ياك ديالي؟ايوا ديها في جهة لي ضاراك 
كريم;هههه ماكين لي ضارني و معدبني هو مالقيت كيف ندير ليك دابا ما والله مانطلق مك حتى تنوضي حاملة بتوام 
ضرباتو لصدرو;ماحشمتيش ؟
قلبها وجا فوقها;مم علاش انحشم ,,منك نتي؟(كيبعد ليها شعرها على وجهها)امنيتي تحملي كي بتوام ,,انكون اسعد واحد فهاد الدنيا ,,بغيت نجيب منك بزااف ديال وليدات ,,يكونو يشبه ليك في عينيك و شعرك و فحنيتك و قلبك ,,انا متأكد اتكوني احسن ام فهاد الدنيا ,,حيت ماكينش شي قلب بيض من ديالك ,,مابغيتهومش يشبهو ليك في حاجة وحدة هو داك تشيطين ديالك و تكيلاخيت ديالك 
ضرباتو لصدرو;دابا انا مكلخة؟
حرك راسو باه;مكلخة و لي جا كيلعب بيك دغيا كتمشي مع الواحد هادشي زوين وخايب في نفس الوقت (تنهد)هادشي مغتفهميش دابا ولكن من بعد اتفهمي علاش داوي,,ولكن بغيتك تعرفي حاجة وحدة بلي هدا(حط يديها جهة ديال قلبه)كيدق غي ليك,,نهار تمشي ايموووت 
وجدان بتاسمات ;حتى نت خاصك تعرف بلي (حطات يديه جهة ديال قلبها)كيدق غي ليك نت يلا متي ايتبعك (حاوطات يديها على عنقو)انا بغيت ولد كيشبه ليك ,فكلشي ,,يكون شبه الاصل ليك,,الا حاجة وحدة من كتدير ها (جمعات حاجبها)وكتخنزر هاديك لا 
كريم;دابا انا كندير هكا ؟
وجدان حركات راسها باه ;اه هههههههههههه لا لا احمباك (كتركل )هههههه اكنضحك معاك ههههههه وااع هههههههه نت زوين هههههه 
كريم كيهر فيها;انا كندير هكاك انا نوري لمك 
وجدان;واع هههههههههههه منبقاش نعاود راك لفونون هههههههه صافي صافي هههههههه 
طلق منها;ابقيتي في لا تبولي لي هنا 
وجدان كتنهج;اوووف اوووف سخفتيني 
كريم;ههه او هي سوفل عندك ميت ,,مشات على عيني ضبابة تصيدت 
وجدان ;ملك 
كريم;غي هر و شنو دار فيك ما يلا (غمزها)غتغيبي لي 
وجدان;نت راه دماغك مسخ حيد حيد 
تلاح فوق وشد ليها يديها بجوج;ولا مابغيتش 
وجدان كتفركل;وا جمااال صباح هدا وانووض
كريم;لا نشوفوك اش غديري 
وجدان;براه كتوعتني مابغيتيش ايوا مزيان (باااق ضرباتو لماعن ودفعاتو)هههه واتلقا دابا 
طاح فوي النامسية شادهم وجهه حمار;بنت الحرااام شنوو درتيي 
وجدان;قلت ليك نوض مابغيتيش يوا حكهم دابا 
كريم;غنشدك انحكهم ليك نييت 
بان ليها نايض وهو تضربها بدرديكة ;واااع 
كريم تابعها;ليوووم بي ولا بييييك نوري لمك 
وجدان معلقة;احمبااك (بانت ليه درية لابسة صاية و قميجة لبسة ديال خدامات و هي تخبا من واراها)ختي عتقيني 
الخدامة تصدمات مسكينة اولا حيت اول مرة اتشوف شي بنت في هاد الدار تانيا من اللبس لي لابسة وجدان ثالثا من كريم لي نازل بشورط و صدرو عريان كيتعنكر و كيضحك)
كريم;ههههه لن نيتك الحبيبة؟(كيحرك يديه)غا اجي اجي 
وجدان;هههه لا باغي تفلعصني ؟ههه سمح لي باقا باغا نعيش ماتزوجت ما ولدت
كريم;وباش كنتي اتولديهوم ها؟(حرك راسو الخدامة بمعنى سيري)
وجدان شنقات عليها;الله يحفضك بقاااي 
الخدامة شافت في ككريم لي دار ليها بعينيه دقي حدرات راسها و تمات غادة و وجدان لاصقة فيها يله اتزيد خطوة حتى شدها من القرفضاة ;فين غادة سالتة ها ؟كديريها قد راسك و تبداي تهربي ,

وجدان دايرة يديها على فمها;احمباك احمباك مانبقاش نعاود 
كريم;ههههه (شقمها من رجلها و علقها جا راسها لتحت و رجليها لفوق )هه 
وجدان;واجمال عفااااك مانبقاش نعاود 
كريم معلقها;هههه اش ندير فيك دابا ها؟
وجدان;صافي صافي مانبقاش نعاود والله 
قلبها و نزلها وقفها على رجليها وجهها ولا حمر كيف المطيشة شافها بديك الحالة هو يبدا يضحك;هههههه 
وجدان مخنزرة;بسع مني 
كريم;راه غنقلب مك ثاني وهاد المرة نخلي مك معلقة هكاك 
وجدان تشعلبقات فيه ;هههه عاود ديرها لي 
كريم تصدم بقا احال فمه وهو يبدا يضحك حتى عينيه دمعو;ههههه ههههههه لا نتي بزااااف هههههههه 
وجدان لصقات فيه;عافاك عافاك 
كريم;ههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله هههههههه ياربي معامن لقيتيني ههههه بارك كنقول غتولد وغتربي ولادي ساعة باقي خاصني نربيها هههه 
وجدان غوبشات بغات تنزل وهو يشدها;كعيتي ههههه 
وجدان;بسع مني خليني نزل 
كريم;ههه على دخول الحمام بحال خروجو ها؟(وهوب عاود شقلبها ثاني راسها لتحت و رجليها لفوق)
وجدان;ههههههه 
كريم ;هالي باقي يدير لبسالة (شحطها لقزيبة)
وجدان;واااع لا راه قصحتيني 
كريم زاد شحطها;هالي ماكيسمعش الهضزة (عاود شحطها)هالي كيدير غا لي قاليه راسو 
وجدان;وااع صافي نزلني كتقصحني 
كريم تم غادي بيها هوكاك معلقها;ههههه ياك نتي لي طلبتيني ايوا بقيتي مك هكاك 
وجدان;وااع صافي حسيت بدوخة 
كريم;هههههه 
وجدان;واصافي اجمال الله يحفضك 
كريم;غتولي تسمعي الهضرة 
وجدان;اه اه و صافي 
قلبها جات توقف على رجليها ومع دايخة فشلو عليها و هي تجي مصلية على قزيبتها ;اييييييي 
كريم خرج عينيه بانت ليه مصلية و كتحك فيها وهو يتسرح بالضحك شاد كرشو و عينيه سالين بالدموع كيضحك من نيتو وجهه ولا حمر و سنيناتو البويض بانو و الغمازات حتى هما و تفاحات ادم كتهز و كتحط خلاها اساهية فيه بداي كتبتاسم بلا هواها ,,الخدامة مسكينة بقات احالة فمها مشرعاه مافهمات تاوزة ,,هز عينيه فيها و جا لعندها وهو باقي كيضحك;ههه (مد يديه ليه)نوضي نوضي الحمقة 
وجدان مدات يديها ليه;كتضحك دابا عاجبك الحال 
كريم;ههه بالمعما 
نوضها و تمات سابقاه وهو يجمعها معاه ;تا ملك ؟
كريم;هههه كنقيس خيري نتي ملك 
وجدان خنزارت فيه وتمات طالعة في الدروج كتحك فيها و هو تابعها كيضحك دخلات للدوش سدات هو اللول قضات حاجتها و غسلات وجهها بانت ليها شيتة ديال سنان ديالو هزاتها و حكات سينانتها و خرجات لقاتو كايمسح وجهه اكيد مشا للدوش لاخر ;يله نزلو نفطرو 
وجدان حركات راسها باه شد فيها ونزلو لقاو نيت الطابلة مسربية في الجردة فطرو في جو مليئ باضحك وتقشاب 
ترن ترن 
جبد تيلي ديالو;الو 
فهد;جي دابا المركز قدينا نشدو طرف الخيط في القضية ديال القتال مول لبوطوار خاصك ضروري تحضر
كريم;واخا انا جاي دابا 
وجدان;فين غادي؟
ناض ;عندي شي غرض مهم خاصني نقضيه احبيبة 
وجدان;ولكن ياك درنا نمشيو عند فواز عارضنا لغدا ؟
كريم;ممم انا مامساليش غنعتادر منه حتى لمرة اخرى 
وجدان;راه حشومة ,,شوف شحال ساعة ماجاتش حتى لدابا و نقولو ليهوم لا 
كريم;اوووف نوضي انوصلك عندهم من نسالي شغالي انتبعك اووك؟
وجدان;مافهمتش شنو هاد الغرض لي د
قاطعها;يلا مكنتيش باغا تمشي قوليها حيت اصلا راني زربان (دخل )
تنهدات و تبعاتو دخلات لبيت لقاتو كيلبس مشات للدوش خدات دو بياس ديالها لي صبنات لبارح لقاتهم نشفو و لبسات الكسوة لي جات بيها و خرجات لقاتو كيلبس في صبرديلة ديالو;خاصني بعدا نمشي للدار نبدل 
كريم ناض;اوك يله نوصلك

ركبو في لوطو وتمو غادين في صمت حتى كسراتو ;نزلني هنا 
شاف فيها بصدمة;راه باقين موصلناش وقيلة 
وجدان ;بغيتك تنزلني هنا 
فرانا في جنب الطريق ;مالك دابا 
شافت فيه;والو (هزات ساكها و حلات لوطو)
تبعها;وجدان علاش كتقلبي على هاد الصباح طلعي نوصلك 
ماداتهاش فيه;بغيت نبقا بوحدي واش حتى هي ممنوعة علي (دارت عندو )اسي جمال ؟
كريم;دابا غا قولي مالك؟
وجدان تنهدات;كون عرفت مالي كون لباس(بان ليها طاكسي جاي)سير راك تعطلتي عليهوم 
كريم:دا
ماجايكمل كلامه حتى كانت ركبات في الطاكسي بقا كيشوف فيها شحال بصدمة مافيقو غي تيلي ديالو ;واصافي ازبي هانا جااي (قطع)تفوووو على زهر 
رجع لوطو وكسيرا في اتجاه اللمركز 
اما وجدان بقات باركة في الطاكسي كتخمم كيفاش فجأة تقلب في ثانية مكالمة قلباتو ولا اكيزرب شنو ممكن يكون عندو شنو لي خلاه يتغير رجعات بيها داكرة اللور للقطة لي بدا كيقول ليها واش تسامحي لشي حد خبا عليك بدات كتخمم واش بصح يمكن ديك الهضرة عليه ولا كيف قال غا مثال ,,شنو يكون مخبي عليها حيت بصح كيجيها غامض بزااف تنهدات بحزن وهي كتلعن عقلها لي كيجيب هاد الافكار ;جمال كيبغيني مايمكنش يكون مخبي علي شي حاجة هو موت واليديه وعاودو لي 
شاف فيها مول طاكسي;واش تكملتي معايا 
هزات راسها فيه;لا عافاك واخا تقلب الطريق و تديني لل****؟
الشوفور;واخا 
تكات على الزاج وهي كتفكر في امسية ديال البارح وكيفاش كانو فرحانين و كيفاش عاملها البارح و باتت في حضنو وقف الطاكسي قدام عمارة خلصاتو ونزلات جبدات تيلي ديالها ودوزات نمرة;الو فينك ,,نزلي انا حدا داركوم ,,لا مافي لي يطلع غا نزلي ,,متعطليش 
بقات واقفة قدام العمارة مدة عشرة دقايق تقريبا وهي تنزل زينب لابسة سروال سورفيط غري و بيل نص كم روز اليكتيرك و سندالة ديال الصبع شاف وجدان واقفة مشات عندها مخلوعة;مالك شنو سرا 
وجدان;يله نحيدو من هنا بعدا 
زينب;قووولي مالك 
وجدان تنهدات ;والو 
بان طاكسي وهي تشير عليه;عافاك لاكوط 
ركبو بزوج 
دارت عندها زينب ;مالكي باينة سرات شي حاجة 
وجدان ;والو غا باغا نشم ريحة ديال لبحر وصافي 
وقفو قدام لبحر خلصات ونزلو

***في المركز
واقفين شي سبعة ديال الضباط معاهم فهد عاد جا كريم ساعر;مال ديلمك جايبني 
فهد تنهد;تبعني 
شاف فيه باستغراب;شنو كاين ؟
فهد داير يديه في فكو;لقاو جثة اخرى مليوحة في الغابة نفس طريقة ديال القتل ومغتاصبة ثاني 
كريم ;يعني هو 
فهد;اه ولكن هاد المرة غير كاتب في الجثة (دخلو لبيرو ديالهم هز واحد التصاور ومدهم ليه;شوف 
خدا التصاور كان ديال بنت كلها دمايات مغطينها من صدرها حتى لفخداها بميكة شعرها كحل تكون في سن سطاش العام يديها بجوج محلولين بقا كيدوز في تصاور مرة شادين وجهها جنب مرة من لفوق رة طوول حتى وصل تصوية مكتوبة في بطنها ;انا اراكم ولكن انتم لا ترونني 
لاح تصاور في الارض شاف فيه فهد;هدا ولا كيتحدانا 
كريم ;والد القحبة كيمشي غي لبنات ديال المدرسة هدا راه مريض في كرو 
فهد;غتاصبها قبل مايقتلها وعاد مارس معاها حتى من لور ,,عاد قتلها شفتي جهة ديال عنقها قجها عاد فتح ليها يديها زعما نتاحرات و ولد القحبة خايد احتياطاتو كيف ديما ,,مالقيناش الماني ديالو ولا حتى حاجة توصلنا ليه 
كريم;الجثة فين هي دابا ,,واش (تنهد)مابانوش عائلتها ؟
فهد;لا باقي البنت ماعدنا حتى شي حاجة توصلنا لهويتها لا لاكرط ديال المدرسة لا والو ,,,انتسناو حتى يبان شي حد يسول فيها 
كريم;شرحو الجثة ولا باقي؟
فهد;غدا ايعطيونا تقرير كامل ,,هدا غي تقرير جزئي 
كريم;اووك تحرك نمشيو لبلوك بغيت نوقف على تشريح بيدي 
فهد;اووك يله 
خرجو من المركز و زادو مشاو وهاد المرة في سيارة ديال الشرطة فهد سايق و كريم حداه

وجدان باركة فوق صخرة كتشوف في البحر و حداها زينب;كنسمع 
تنهدات وكتشوف في الامواج البرد كيرد ليها شعرها لور;واش بصح انا دمدومة (دارت عندها كتسنى جوابها)
زينب;نو نية بزااف لي قال ليك شي حاجة تيقيه 
وجدان عاد دارت لبحر;واش خايبة تكوني نية؟
زينب شافت في البحر;لا ولكن ماخاسكش تكوني نية بزااف لدرجة تلوحي راسك العافية خاصك تخمي شوية و تفكري 
وجدان;هي انا خايبة ياك مكلخة (دارت عندها)
زينب شافت فيها;نتي كتبغي الخير الناس هادشي كيجعلك مزيانة واش هادشي على قبال جمال؟
وجدان;ماعرفتش (تنهدات)بعد المرات كنقول كلشي تقاد ,,ولكن مافهمتش ,,كنجي نشوف كنلقا راسي دايخة ,,كنحير ,,بعد المرات ,,كنقول كون غي بعدت عليه ,,ماعرفتش عندي شي تخوف من جهتو كبير ,,كيتسيف دغيا ,,كيصدمني فيه ,,دغيا كيتقلب,,مرة كيكون حنين و ظريف و ضحوكي ,,ومرة (تنهدات)كيصدمك ,,كيولي اناني بزااف ,,كنقول عادي الحب خاصك تبغيه كيف ما هو (ردات شعرها لور)ولكن لا كان هو ديما اناني و ديك شخصية الحنينة غي تمثيل ,,؟لبارح قال لي شي هضرة خلاتني نتلف ثاني ,,مافهمتش والله حرت واحد الراس كيقول لي بعدي وخليه ,,ولكن (حطات يديها على صدرها)هدا مايخلينيش ,,,كنحس براسي مخنوقة الغريب في الامر كنحس مخنوقة كيف معاه كيف لا ,,من كنكون معاه كنحاول ما امكن نفرحو لبارح هضرنا فشي مواضيع منهم عرفت بلي باه ومو ماتو في حادث ,,اكيد عانى في صغرو يمكن هادشي علاش هو هكا ,,ولكن (سكتات)في الداخل ديالي ,,كنحس بلي عندو شي حاجة اخرا كبر من هادشي ؟مافهمتش شنو هاد الاحساس ولا شنو معناه ,,شنو بان ليك؟
زينب;اكيد هادشي غي تهيؤات وصافي ,,نتي عارفة جمال كيبغيك و كيموت عليك 
وجدان ضمات رجليها عندها;وهادشي لي خالعني 
زينب بصدمة;كيفاش ؟
تنهدات;ماعرفتش ماعرفتش والله,,مخربقة بزاااف 
حطات يديها على كتف وجدان;ماتديريش في بالك,,خوي دماغك من هاد تخربيق نتي من ديما حساسة اي حاجة كتأثر فيك ويلا عمرتي مخك بهاد الخرا ,,غتخرجي غي على علاقتكم اللهم نساي ,,جمال كيبغيك بزااف ,,وخا هو عصبي ويديه سابقينو ولكن هادشي من غيرتو عليك و خوفو ,,حيت عارفك فيك دودة كتطيري ,,دابا نتي لي عندو خاسك تعاونيه وتساعديه ماشي ساهل الواحد يكبر بلا عائلة (تنهدات)كنعرف هاد الاحساس مزيان ,,انا بعدا لقيت بابا كمال وماما سعاد ونتي معايا وقفتو في جنبي 
وجدان;سمحيلي مقصدتش ن
زينب تنهدات;اصلا عمرني نسيت ,,(تنهدات)ديما كنفكر اش غيكون كيدير خويا واش ايكون كيقلب علي ولا لا؟
وجدان;راك شفتي حنا شحال قلبنا ,,مالقينا تا خيط يوصل ليه,,نتي اصلا ماعاقلة على والو ,,وعمي كمال قاليك عارف غي سميتو لي هي كريم صافي ماعاقلة حتى علا كنيتكم ماكون لقيتو ليك
زينب تنهدات;اصلا ايكون نساني يمكن ,,صافي نساي انا المهم عندي هو نتي ,,شي لاخر مايهمش 
حطات وجدان راسها على رجل زينب;كون مكنتيش في حياتي شنو ممكن يسرا لي؟

بدات كتلمس ليها شعرها;كون مدخلتيش لحياتي اكيد كنت انمووت بسبابك درت العملية 
وجدان غمضات عينيها;بسبابك بديت كنتعالج 
زينب;هي حنا هما العلاج لبعضياتنا 
بتاسمات;تداويني ونداويك ,,هه 
بتاسمات زينب و بقات كتشوف في البحر كتدكر نهار لي عرفات راسها غي متبنية 
**فلاش باك خمس سنين 
وجدان كانت كتقرا في السابع جايا من المدرسة من بعد ماحطها شوفور ديال وجدان كيف العادة ناشطة وفرحانة من بعد الزبلة لي دارو لواحد الاستادة سخفات لاحو ليها سرقزيت في حوايجها,,دخلات للدار يله اتعيط ماما بابا هانا جيت وهي تسمع الحوار لي كان داير بين واليديها و جداتها
الاب;الوليدة صافي نساي هاد الموضوع راه سعاد ماكيعجبهاش الحال من كتسمع هاد الهضرة ,,حنا ماجابش لينا الله لولاد ,,سعاد مكتولدش ,,شنو نديرو نتضاربو معاه ؟
الجدة;تزوج دير شي حاجة انا بغيت قبل من نموت نشد حفايدي بين يدي 
كمال;الوليدة هاهي زينب مالها ماشي حفيدتك ؟
الجدة ;بلا متكدب على راسك نت عارف وانا عارفة بلي زينب ماشي بنتك ,,يلا هربتي من العائلة وقديتي تسد ليهم فمهم بلي كانت عندك علاقة مع شي وحدة و حملات وبغات تزوج و عطاتها ليك ,,ماتجيش تكدب علي انا بيها ,,
كمال;الوليدة (ناض)هاد الموضوع بغيتو يتسد هنا ,,يلا كنتي اتبقاي ديما تجي باش تجبدي نفس الموضوع و تنكدي حياتنا ,,عافاك بلا ماتبقاي تجي ,,
ناضت;دابا وليتي كتجري علي 
كمال;انا مجريتش عليك ,,ولكن نتي فينما كتجي كتجرحي سعاد ,,(تم خارج وهو يتصدم)زيييينب (كانت زينب واقفة حدا باب الغرفة كتبكي شافتو وهي تخرجي كتجري)وقفييييي (وهو يتبعها)
**رجعات الحاضر على صوت الهاتف كيرن نزلات عينيها لقات وجدان ناعسة فوق رجليها وتيليفونها كيصوني بتاسمات حيت ديما وجدان كتدير هكا ديما ناعسة فوق رجلين زينب ,مدات يديها لصاك وجبداتو كان فواز تنهدات وفتحات الخط:الو ,,لا انا صاحبتها ,,اه ,,الحمد الله ,,اووك انا نقولها ليها 
قطعات و رداتو للساك حطات يديها على حناك وجدان;وجدان وجدان فيقي وجداااااان 
ناضت وجدان بشوية;مالك 
زينب;فواز عيط ليك قاليك راه كيتسناك الغدا 
تكسلات;اه واخا يله نمشيو مشي محال نبدل هاد الحالة و نمشيو 
زينب;بلا ماتخدي شي شوهة ثاني 
بتاسمات;ههه يله يله

الدكتور معري على البنت كانت دو ملاميح سوداء مع شعر كحل قاتم زوينة لونها بيض وقنانفها زرقين معريا كاملة عندها شي جروح في رجليها و ريديها دراعها صدرها كلها معطوبة عاد معصمها ديال يديها بجوج محلولين و الكتبة لي في يديها محفرة 
الدكتور;داكشي لي كتبت في التقرير هو لي كاين 
كريم مشا لعندها هز يديها ليمنية وبدا كيخمم وهز يديها ليسرية مشا لعند رجليها فركهم ليها وبدا كيشوف كانت كلها مجروحة حل ليها رجليها مزيان و خشا يديه في توتو خرج يديه فيهم شوية ديال دم ,,
فهد;مالك ؟
كريم;والو اكنشوف ,,البنت اصلا ماكانتش عدراء ياك؟
الدكتور;اه هادي ماشي اول ممارسة ليها ,وكتعطى حتى المخدرات,راه كتبتها حتى هي في التقرير
كريم;كون غي عرفنا شي معلومة عليها نقدو نوصلو لشي حاجة بعدا 
مشا جهة ديال فمها حلو جبد لسانها كان زرق تارت انتباهم شي حاجة بين سنانها وهو يجبدها كانت زغبة ديال الشعر قصيرة شافها فهد وهو يجي كيجري;اكيد هادي الشعرة ديالو 
كريم خشاها في بلاستيك ;اه اكيد اتكون عضاتو من شعرو من كان كيتعدى عليها وبقا الزغب بين سنانها 
فهد فرحة;هدا غايحل لينا خمسين من المائة ديال القضية 
حرك راسو باه;انديو هاد العينية المختبر انتعرفو عليه من ا دي إن ديالو 
(شاف في الدكتور)ماقلبتو في ظفارها لا تكون قمشاتو اكيد اتكون دافعات على راسها 
الطبيب;راه باقين كنشرحو في الجثة ,,يلا لقينا شي حاجة خرا انخبرك ,,التقرير النهائي غد ايكون عندك 
كريم حرك راسو باه حيد ليكات من يديه غسلهم هز العينة ديال الشعر لي في بلاستيك شاف في البنت نظرة اخيرة تنهد و خرج تبعو فهد;مالك؟
حرك راسو باه;تقريبا نفس عمر اية ,اتكون قدها ,,اش غتكون كتدير دابا ؟هانت تشوف بنت عندها سبعطاش ولا سطاش كتعطى المخدرات و متقوبة ,,مليوحة في غابة مغتاصبة بطريقة مقودة و مقتولة ,,(تنهد)اتكون صدمة لوالليديها من غيعرفو بنتهم كانت كتعطى المخدرات و ماشي عدراء بفف كنشوف فحال هادو كنولي خايف لا تكون اية هكا ,,ياربي اش هاد المصيبة 
حت يديه على كتافو;كلشي ايكون مزيان ,,
كريم;انشدو انح,, مو من ودنيه 
فهد حل لوطو;ركب يله
تنهد حل لوطو وركب

وصلو لبنات حدا فيلا ديال فواز كانت وجدان لابسة سروال غوز مقطع من الركبة طاي هوت و بيل اكس بيض خشاتو فيه سمطة كحلة رقيقة و سبرديلة كحلة ساك بقات هازة غي ساكها الكحل اما زينب فحتى هي لابسة بحال وجدان غي سروال كحل وصافي ماشي لاخر نفس الشيء دخلو لقاو سماح مجمعة هي حسناء الام ديال فواز في الجردة شافت وجدان وهي تفرح ناضت كتجري عندها سلمات عليها هي وزينب وتوجهو عند حسناء سلمو عليهوم وبركو :اجي ندخلو الداخل 
وجدان ;لا اخالتي خلينا غي هنا 
سماح ;هي نتغداو غي هنا 
وجدان;حسن 
سماح;فين هو سي جمال شفتو قاعما جا معاك 
تنهدات;عندو شي شغل ماقدش يجي كيعتادر منكم وقاليكم مرة خرا نشاء الله ويعوضها ليكوم 
سماح;ماكين مشكيل ها فواز جا 
دارت وجدان كان فواز داخل من فيلا مع الدراري اكيد جابهم من المدرسة جنى شافت وجدان جات عندها كتجري;وجدان جيتي؟
وجدان:ههه جابوني اجي بوسيني (شافت في جنار)نت ماتبوسش 
جنار مد يدو ليها;ربحتي الرهان ,,و دابا حنا اصدقاء ,,مانسيتش علاش تخاطرنا 
فواز;تخاطرتو؟
وجدان;ههه درنا لا ربحتو ورجعتكم لبعضياتكم ايعطيني هو بلايستايشن ديالو وجنى مونيكا ديالها ههههه 
زينب;بعقلك زعما هه 
وجدان شافت فهوم ;اخليهوم عندكم ,,عتابروهم عربون صداقة ,,
حسناء;من كلشي تجمع نا ندخل نقول ليهوم يحطو الغداء 
الكل;اووك 
فواز برك حدا وجدان;المشاغبة ؟فين هو صعصع ديالك؟
سماح;ماقدش يجي مشغول (شافت في وجدان)
فواز;ياكما دار فيك البارح ولا ضربك؟
سماح;اه بان لي تقلق من عاودنا ليه 
وجدان تنهدات شافت فيهم بابتسامة;لا ,,هو تقلق حيت خبيت عليه خاصم علي ولكن في الاخير تصالحنا 
سماح;باينة فيه كيبغيك 
فواز ناض;انا نبدل ونجي 
وجدان;حتى انا كنبغيه 
سماح;هه باينة فيه صعيب بزاااف و قبيح ,,,كيغير عليك بزااف 
ماجاوباتهاش كتافات بابتسامة صغيرة 
جنى خرجات كتجري;وجدان وجدان شوفي اش رسمت ؟
خدات وجدان من عندها الورقة كانت بانت شعرها ليموني وعندها جنيوحات و دوارة فوق راسها ,,واخا البنت مخربقة الا وهي مفهومة شافت فيها وجدان بابتسامة;هادي انا؟
جنى;اه اه نتي انجل ههه
وجدان:ههه زوينة بزااف شكرا 
سماح;هههه بنتي رسامة 
وجدان شافت في جنى;تبغي نرسم ليك؟
جنى;كتعرفي؟
حركات راسها باه;هه 
جراتها من يديها ;اجي اجي معايا
سماح;طلقي البنت راه 
وجدان بابتسامة;هه اخليها يله نمشيو هه (شدات في جنى ودخلو)
سماح شافت في زينب;ظريفة دغيا كتدخل الخاطر 
زينب;اه بزااف 
سماح;شحال ونتوما صحابات 
زينب تنهدات;كثر من حداش العام 
خرجات عينيها;واااو يعني علاقتكم وطيدة بزااف 
حركات راسها بايجاب;اه هي كثر من ختي ,,لي اداها بحال يلا قاسني انا 
سماح;سعداتها عندها بزااف الناس يبغيوها 
زينب;حنا لي سعداتنا حيت عدنا وجدان 
سماح:زيدونا دابا في لائحة ديال الناس العزاز حيت الخير لي دارت في عمرني نساه 
زينب تنهدات;هي هكدا اي واحد طلب منها لمساعدة مكتردوش 
سماح;قليل لي فحالها ,,جمال محضوظ حيت عندو بنت فحالها 
زينب;اه 
****
وجدان مربعة رجليها الارض هازة كتاب و قلم ووجنى باركة ماقبلة معاها متكية في الارض على كرشها دايرة يديها على حناكها و رجليها كتلعب بيها كتراقب وجدان لي كترسم و كتشوف في جنى مرة مرة ;ساليتي؟
وجدان;مم صبري مابقا والو 
جنى;اووف وابgغيت نشوف 
وجدان بابتسامة;ههه تسناي 
بقات كترسم يديها كيتحركو بطريقة سلسة و كتشوف في جنى وكتبتاسم حتى هزات الكتاب وراتو ليها;طارا رااااااا 
جنى:واااااااااااو هادي انا 
وجدان حركات راسها باه;هههه كيف جاتك؟
جنى ;واااو هادي انا متكية دابا ياك؟
وجدان;هههههه 
كانت الرسمة هي جنى متكية في الارض و دايرة يديها في حناكها و رجليها هازاهم نفس الوضعية لي كانت فيها دابا ونفس الملاميح تقول غي صوراتها وصافي جنى بقات اكتشوف في اللوحة مامصدقاش شداتها وخرجات كتجري ناضت وجدان مابتاسمة تابعاها

****في الجردة 
كانت زينب باركة هي وفواز لي بدل و سماح ونظمات ليه حتى الام حتى جات جنى كتجري وهازة الورقة في يديها;بابا بابا شوف شوف (عطاتو الكتاب)
خداه من عندها وهو يتصدم بقا اكيشوف فيها ,,خداتها من عندو سماح ;ارا نشوف 
عطاها ليها ماقدش يدوي خداتها حتى هي وهي تحل فمها من كثرة الصدمة كانت جنى بادق تفاصيلها بكلشي ليها بحل هي لي متكية في داك الكتاب 
حسناء;ارو نشوف نتوما اشديتو الكتاب ونتوما تسكتو 
مدات ليها الكتاب لي بدورها غي شافت الرسمة وهي تدهش;هادشي شكون رسمها 
وجدان خرجات عندهم;ههه انا 
شافت فيها بدهشة;واش نتي رسامة ؟
وجدان بركات;شوية وكان ههه 
فواز;واااو ماعندي مانقول عليك تبارك الله عليك 
سماح ;واااو بزااف انا صدمتيني 
فواز;بزااف ,,تقول غي جنى محطوطة ,,زعما ,,خاصك تكملي فهاد الميدان ,,اتخرجي رسامة بارعة 
وجدان;ههه هادشي لي غندير اصلا 
زينب;ههه عمركم سمعتوها كتعزف على الكيتار و كتغني كوراه دختو ههه 
الكل بصدمة 
سماح:بصح؟
وجدان;ههه شوية 
فواز;لا لا نتي بزااف ههه 
سماح;غني لينا 
وجدان;ههه مرة اخرى نشاء الله 
حسناء:الله يحجبك ابنتي من عين الحاسد 
وجدان:اميين 
الخدامة دخلات;الغدا وجاد الالة 
حسناء:اوك جيبوه هنا 
حدرات راسها ومشات 
بقاو مجمعين حتى تحط الغدا كلاو في جو مرح سالاو وبقاو مجمعين جابدين مواضيع مختلفة اغلبية عن وجدان جنى تدور وتجي عند وجدان تقوليها علميني ,,اما جنار ولا حتى هو مطلوق معاها وخا هضرتو قليلة وصلات العشية وجا الوقت لي خاص وجدان ترجع فحالها,,توادعات معاهم واخا ماسخاوش بيها جا ليها شيفور وصلات زينب لدارهم وهي قالت لشيفور يديها حدا البحر

وقفات قدام لاكوط دايرة يديها على الحديدة كان بدا الظلام ينزل بقات واقفة كتفرج في المواج هدا هو حالها حساسة بزااف و من كتبغي تفكر كتجي حدا البحر و كتبقى مقابلاه كتسولو في خاطرها ولا كتشكي عليه حتى كتبرد و كترجع لدارهم بقات شحال مقابلة لمواج كتحاول ترتب افكارها لي ولاو مشتين ,,مابقاتش عارفة ماتدير علاقة بكريم مخرمزة ماواضحاش ,,(جبدات تيلي ودوزات نمرة )الو ماما سيلين 
سلين;الو الحبيبة توحشتك بزاااف (سكتات)واش نتي لا باس؟
حركات راسها و عينيها دامعين ;لااااا مامزياناش اماما ,,انا حايرة بزااف 
سلين تنهدات;واش جمال؟
سكتات و عاودات دوات;ماعرفتش والله ,,كلشي مرون ,,كلشي مخربق ,,كون غي مارجعتش ليه ,,(هزات راسها للسماء)حرت 
سلين;نتي شنو باغا؟واش غترتاحي يلا تفارقتي معاه؟
تنهدات;هدا هو المشكيل انا منقدش نعيش بلا بيه,,,انا كنبغيه كثر من راسي ,,كنبغيه بزاااف اماما سيلين 
سيلين;ايوا تبعي قلبك شوفي شنو ايقول ليك احبيبة ,,نتي كتبغيه وهو كيبغيك شي لاخر مايهمش كلشي ايتحل مع الوقت ,,
وجدان;خايفة 
سلين;مناش ؟
وجدان;منه ,,من الدنيا ,,من راسي بعد المرات ,,كنحس بحال شي حاجة ناقصاني مافهمتش شناهي ,,ولكن (تنهدات)واقيلة حماقيت ياك ؟
سيلين;ماتقوليش هكا ,,اش بان ليك تبعدي واحد شوية بينما رتاحيتي ونيت ترتبي افكارك ,,جي لهنا 
وجدان;ماكرهتش ولكن الوطني بقات ليه خمسطاش اليوم تقريبا,,كنواعدك نسالي الامتحان نجي قبل قاع مايعلنو نتائج 
سيلين;واخا احبيبة ,,توحشتك بزااف خليتي بلاصتك ,,حتى باباك محمد و بيلا ديما كيسولو فيك 
وجدان;حتى انا والله توحشتكم بلا قياس ,,سلمي عليهوم بزاااف 
سلين ;واخا كنسمع صوت البحر
وجدان;اه انا واقفة قدامو ,,فينما كنتلف ولا كنتقلق كنجي لهاد البلاصة ,,نبقا مقابلاه ,,كنحس براحة من كنشوف المواج كيتقلبو ,,وخصوصا في الليل 
سيلين;في خبارك عدنا بزاااف ديال قواسم مشتركة ,,حتى انا كيعجبني البحر بزاااف وخصوصا في الليل ههه (تنهدات)ولكن دابا فات الحال خاصك تمشي للدار ,,,
وجدان;اماتخافيش شيفور معايا 
سلين;واخا هكاك ,,هاد الوقت خاصك تكوني في الدار يله سيري و دوشي ليك و نعسي غدا راه تابعاك مدرسة 
وجدان بابتسامة;هه واخا انا غنمشي دابا 
سلين;تهلاي في راسك و خوي بالك ,,تبعي قلبك هو لي غيقودك ,
تنهدات;انحاول ,,شكرا ,,رتاحيت بزااف من دويت معاك 
سيلين;حتا انا الحبيبة ,,وديري في بالك انا ديما معاك و في جنبك واخا يوقع لي وقع,,غتلقايني ديما مسانداك 
وجدان;شكرااا بزاااف ,,نخليك دابا خاصني نقطع ,,من بعد نتاصل بيك سلمي على بيلا و بابا محمد 
سيلين ;واخا الحبيبة باي 
وجدان باي (وقطعات)
شدات تيلي في يديها وبقات كتشوف في البحر لمدة خمسة دقائق ,,كانت محتاجة لشي حد ينصحها و سيلين ,,,خلاتها تشعر براحة نسبية ,,كلامها و نبرة صووتها الحنينة ماعرفاتش علاش ولكن ,,حسات بالامان وهي كتقول ليها انا معاك و ديما في جنبك ,,سيلين عكس حنان لي هي امها الحقيقة عمرها سولاتها ولا قالت ليها مالك ,,من ديما كتحلم تكون علاقتها بمها وطيدة بحال اي ام وبنتها ولكن ,,كيف هوما العكس ساكنين في دار وحدة تحت سقف واحد و قليل فين كيتشاوفو ولا يهضرو بحال الغرباء شي كيبعد من لاخر بحال يلا فيه شي فيروس خايف يعاديه ,,عكس سيلين الفترة لي كانت معاهم في اوكرانيا ,,حسات بواحد طعم جديد ,,هو الامومة لي محرومة منها ,,دغيا دارت بلاصتاه في قلب وجدان,,كتحس بيها نيت فحال الام ديالها شي لي مكتقدش تقولو لمها كتقولو ليها كترتاح ليها بزااااف ,,بلا قياس ,,هزات راسها السماء كتشوف في النجوم لي مزينين السماء و ملونينها و القمرة لي كاملة شادة بلاصتها خدات نفس طويييييل وهي مغمضة عينيها و عاود رجعات للوطو ركبات وهاد المرة الوجهة القصر ديالهم

***سيلين قطعات وبركات حدا المرايا كتدهن في يديها و ساهية كتخمم في حريرة وجدان رغم انها ماشي بنتها الا واحد الاحساس كيجدبها ليها بزاااف ,,,كتعتابرها نيت بنتها و هي نيت مها ,,ديما كتبقا تفكر فيها ,,وعاد عارفة الوضعية ديال وجدان ,,خايفاها تصدم وماتقبلش الحقيقة ,,تصدق سارية ليها شي حاجة ولا مأدية نفسها كيف ديك نهار من تلاحت في البحر ,,خافت تفقدها كيف اسيل,,,رغم انها عتارفات بموت اسيل ,,الا وجدان دارت بلاصتها ولات دايراها في متابة ديالها ,,حسات بشي يد تحطات عليها:فين ساهية
خرجات من تفكيرها حطات الكريم جنب و دارت عندو كان محمد;متى جيتي ماحسيتش بيك
محمد كيبعد خصلات شعرها من عنقها;هادي خمسة دقايق تقريبا ,,فاش كنتي ساهية ؟
سيلين;وجدان تاصلات بي 
محمد بفرحة;هه كيف دايرة شيطانة توحشناها 
سيلين تنهدات;مامزياناش ,,بدات كتحس بلي كريم مخبي عليها شي حاجة ,,,هي حساسة بزاااف و اكيد اتحس بيه ,,انا قلت ليكوم علاقة كريم بوجدان ماخاسهاش تكون اساسا هو كيدمرها بحبه ليها (تنهدات ثاني)صوتها مبدل ,,مابقاش فيه ديك الحيوية و النشاط ,,حزيينة بزاااف 
محمد عندها;حنى معدنا مانديرو ,,كريم شفتيه ديك النهار اش دار هو كيبغيها بزااف
سيلين;هداك ماشي حب ,,هاديك انانية ,,علاش الحد الان باقي ماخبرهاش الحقيقة هااا؟شحال في نظرك ايبقا مخبي ,,شهر ,,شهرين ,,عام خمس سنيين قااع اكيد ايجي شي نهار لي غتكتاشف فيه وجدان حقيقة ,,انا عارفاها مغتقدش تحمل ,,قبيلة كتهضر كنحس بيها بحال يلا مشلولة ولا معرت ,,حسيت بيها مناش كتمر ,,انا مابغيهاتش تأدا امحمد 
زير عليها;انا اندوي مع كريم يحل هادشي 
سيلين;يلا ماتحركش ,,انا غنعاود ليها كلشي ,,,مايمكنش لي نشوفها كتعاني وانا كنتفرج ,,انا قلتها ليك 
محمد;صافي كوني لي غي على خاطرك غدا انتكلم مع كريم في تيلي و ندوي معاه 
سيلين :واخا
****
وصلات للدار دخلات لقات مها ناعسة محمد كيف ديما ماكينش و غي باها لي بارك في صالة شاد جرنال في يديه كتقرا فيه بتاسمات ومشات تخشات فيه;حبيبي 
باس ليها راسها وخشاها فيه;اميرتي؟شفتك هاد اليامات وليتي غابرة علي بزااف قليل فين كنشوفك 
وجدان;والو ابابا غي هاد ليام مبرزطة مع القرايا و الحفاضة ,,
حط جرنال و دار عندها;شوفي انا ماشي غا باباك ,,انا صديقك ,,عارف مع الخدمة وليت هاملك ولكن نتي عارفة معزتك عندي ,,هاد ليام حسيت بيك فشي شكل مبدلة تقريبا هادي ثلث شهر و نتي هاكا ,,لا كانت عندك علاقة مع شي حد ,,انا مغنتدخلش ,,حيت عارفك شنو كتسواي وعارف شنو مربي ,,عمرك اتخدليني ولا غتجيبي لي الدل ,,هادشي علاش مادايرش عليك مراقبة ,,بحال داك جغل حيت مكنتيقش فيه ولكن نتي العكس ,,كنتييق فيك بلا قياس ,,نتي هي نوارة لي كنشوف بيها ,,عارف هاد السن ديالك اكيد اتكون عندك علاقة مع شي شاب ,,ولكن ,,انا اب واش انبغي ليك ديما الخير ,,يلا نيت كان هاد الشخص كيبغيك يجي يتكلم معايا على الاقل نعرف بنتي معامن مرافقة ومعامن معاشرة ,,مابغيتش شي نهار نشوف الدموع فهاد العينين ولا الحزن كيف كنشوف فيهوم دابا ,,(حط يديه في شعرها)يلا كانت السعادة كتشرا بالاموال فانا مستاعد نضحي باخر ريال عندي باش نجيبها ليك ,,منكنشوفك فرحانة ,,حتى انا كنفرح ,,ومن كتحزني (تنهد)كنتعدب و كنتقلق ,,بزاااف 
تخشات فيه;الله يخليك لي ,,انا كنبغيك ابابا بزااااف والله 
طبطب على ظهرها بابتسامة;حتى انا كنبغيك ابنتي الحبيبة والله يحفظك لي ويطول في عمري حتى نشوفك عروسة و نقبط وليداتك في يدي و نأدن ليهم هادي هي الامنية ديالي ,,ولا بغات تجي الموت تجي 
زيرات عليه;نشاء الله اتبقا عايش بزاااف حتى تشوف ولاد ولاد ولادك ,,انا مانقدش نعيش بلا بيك ابابا 
نبيل;ههه عارف ,,ايوا شنو سميت هدا لي خدا ليك قلبك؟
هزات راسها فيه بصدمة;هااا؟
نبيل;بلا متبقاي تدوري في عينيك ههه غا قولي 
وجهها ولا حمر مطيشة ناضت ;انا انمشي نعس بسلامة (وناضت كتجري)
بقا متبعها بالعين و مبتاسم ,تأكد دابا بلي عندها علاقة مع شاب ,,كيعرفها من كتكدب و كتبدا تدور دي عينيها دغيا كتحمار و كتهرب من الموضوع وكيفاش مايعرفهاش وهو لي كبرها و رعاها بيديه راقبها بخطوة خطوة وهي كتكبر قدام عينيه ,,ناض من بلاصتو و تاجه الغرفة ديالو ,,,حيت كان بارك غي علا قبل وجدان كيتسناها ,,دخل الغرفة ديالو ,,شاف في حنان لي ناعسة مكرشخة تنهد و هز الغطا وتخشا عاطيها بالظهر ونعس
اما وجدان دخلات الغرفة ديالها وهي غتموت من الحشمة ,,مقداتش تدوي مع باها فبحال هاد الامور ,,حيدات حوايجها و دخلات للدوش دوشات و خرجات لاوية عليها فوطة نشفات راسها و دارت كريمات ديالها لبسات دوبياس بالزرق و كسوة حد الفخاد بيضة هزات الكيتار ديالها و تاجهات الشرفة و بدات كتعزف بيه

فهد;شنو لقيتي ؟
الطبيب;اجيو معايا ماعرفتش واش هادشي ايساعدكم في البحت ولكن لقيت شي حاجة جديدة 
كريم بصوت تعب;شنو كاين؟
دخلو لامور عرا على الجثة عوتاني كانو فاتحين ليها كرشها فهد شاف داك المنظر غمض عينيه وسد نيفو اما كريم شاف فيها وشاف في الطبيب;شنو كاين ؟
الطبيب;من كنا كنديرو ليها تشريح الجثة بدات كتحلل بطريقة سريعة بزااف ,,لغير العادة ,,شكينا بلي واكلة شي حاجة من درنا ليها تحاليل ماخرج والو ,,طظرينا نفتحو كرشها ,,جبد واحد الساشي من فتحنا المعدة لقينا فيه بقايا من مادة الجير الحي او كيف كانسميوه حنا هيدروكسيد الكالسيوم و كين لي كيقول ليه ماء الكلس ,,هاد المادة كتفاعل مع الماء و كتزيد من حرارة الجسم ,,كين لي كستعملها في البناء و لا في الصباغة ولا حتى في الحديد 
كريم;اه ولكن شنو دخلها في البحث ديالنا 
الطبيب;كانو الفلاحين شحال هادي من كيموت ليهوم شي حيوان مصاب بواحد المرض كيقولو ليه الجمرة الخبيتة هداك مرض معدي و خطير بزااف بحال الطاعون ,,,وباش يتخلصو من الجثة و يسيطرو من حدة انتشار المرض كيدفنو الجثة تحت الارض بعشرة ميترو و كيخويو على الجثة هاد المادة كتساعد في تحلل الجسم في مدة لا تقل عن ستة و ثلاثين ساعة 
كريم يعني القاتل;كان باغي يغبر ليها الاثر قبل مانكتاشفو الجثة 
فهد;ولكن ديك الكتبة كيعني انه عارفنة غنلقاوها 
الطبيب;لي مافهمتش هو علاش وكلها ليها ,,بلا مايخوي يخويها فيها ,,خلا الاعضاء الداخلية كتحلل 
فهد دار عند كريم;شني معنية هادشي؟
كريم;كيعني هاد ولد القحبة خاص لي حويه هادشي لي كيعني ,,(شاف في الطبيب,,هاد المادة فين كتباع؟
الطبيب;كيف قلت ليكوم ,,كيستعملوها في البناء ولا في صنع ديال الصباغة ,,و عاد لقينا في شعرها لون زرق ,,والبنت تت كثر من طناش لساعة عاد لاحها في الغابة (دور ليها ظهرها كانت محرودة)هدو اثار ديال الجر 
فهد;بغيتي تقول قتلها عاد لاحها ؟
الطبيب;بالطبع 
كريم;لي بغيتي تقصد بلي صاحب دعوتنا يا اما صباغ ولا خدام في شركة ديال الصباغة و على هادشي لي قلتي الزامل ايكون قاري وواعي بحال شي مهندس مثلا
الطبيب;تماما,,المهندسين لي كيشرفو على صنع الصباغة هوما لي كيكونو عارفين بحال هاد المواد حيت كيف قلت ليك هاد المادة قليل لي كيعرف شنو كتدير ,,وهدا قاري ,,
فهد;هدا جاني مهوووس بالتاريخ 
كريم;حتى الكتبة لي كتب العربية الحروف ديالهوم مخطين مزيان ,,يمكن يكون مولوع بالخط العربي

الطبيب;ممكن 
كريم شاف في فهد ;غدا اتبداو البحت على جميع المصانع لي كينة في الرباط وحتى سلا 
فهد;واخا 
شاف في الطبيب و سلم عليه;شكرا دكتور 
سلم عليه;ولو انا كندير غا خدمتي 
كريم;لا كان شي جديد علمنا 
الطبيب ;اكيد اي حاجة كتاشفتها انعلمكم بيها 
كريم;شكرا 
سليم عليه حتى فهد و خرجو خلاو الطبيب رجع ثاني كيكمل التشريح;اش بان ليك فهاد الحريرة؟
كريم;هادشي مشكل بزااف ,,هدا راه مريض نفسانيا ,,
فهد ركب في لوطو;وشنو انديرو دابا؟
كريم دار السمطة;غدا انبداو التمشيط على جميع المصانع ديال الصباغة وحتى ديال البناء ,,مابغيتش نفلتو من يدي 
فهد تنهد;واخا سير دابا خليني نمشي نرتاح عيييت هاد النهار(شاف في الساعة)الثلاثة ديال الليل هادي وحنا باقين كندورو 
كريم;اتكون ناعسة دابا
فهد شاف فيه;شكون ؟(تنهد)واش وجدان؟
كريم ديمارا;وعلامن كنهضر 
فهد;مابانش ليك طولتي في الموضوع ,,وكتضيع البنت معاك ؟
كريم;بلا ماتزيد علي حتى نت لي فيا كافيني باراكة غي الصباح مشات مقلقة مني و عاد نهار كامل ماسمعت صوتها كنحس براسي مخربق ,,(تنهد)البارح كنت انعاود ليها كلشي ولكن سكتاتني 
فهد;كيفاااش؟
كريم زير على الفولون;قلت ليها لا كان الشخص لي كتبغي مخبي عليك شي حاجة وكادب عليك شنو تديري ,,قالت لي عمرني نسامحو ,,سكتاتني ماخلات لي فين نزيد ,,انا مامستعدش نخسرها افهد واخا نعرف نبدل سميتي ونولي نيت جمال هيلون ,,ماشي كريم الفيلالي 
فهد;لهاد الدرجة؟
كريم;وكثر ,,انا راه ماشي كنبغيها ,,افهد كنمووت عليها ,,نت مغتفهمنيش حيت عمرك بغيتي ولكن نهار تجرب عاد اتحس بي 
فهد;شوف نقول ليك ,,الحقيقة شحال ما كانت مرة ,,ولكن في الاخير كتبقى حقيقة اللهم صارحها نت ايبقا فيها الحال و بزااف ,,ولكن انا عارف وجدان قلبها بيض اتسامحك يلا عرفات ظروفك و شرحتي ليها,,مي يلا كتاشفات بوحدها ,,غي نساها هادشي يلا متصدمات و سرات ليها شي حاجة
كريم;هادشي لي مناش خايف ,,,خفتها تعرف وهي حساسة مغتسحملش وغتأدي راسها ,,(تنهد)باقا لي ديك الليلة من تلاحت في البحر قدام عيني ,,ديك اللقطة من شفتها مرخية فوق الماء و جات الموجة قلباتها ,,باقا كنشوفها لحد الان ,,انا منقدش نعيش نفس اللقطة ماغنستحملش 
فهد;بعد منها حسن ,,هدا هو انسب حل
كريم;كون قديت كون درتها شحال هادي ,,راك شفتي بعينيك ,,من بعدت منها ,,شهر على قدو وانا في العداب ماكنعس ماكانشوفو,,مانقدش ,,نديرها نحماق ,,فيها 
فهد;وشنو غتدير دابا؟
تنهد و زاد في الفيطاس ;الديار ديال الله 

يتبع ...