صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء 11

لعبة القدر الجزء 11

رواية لعبة القدر

***أدخل البيت الدي يأوي نهاري ,,كل لحظة قبل انهياري 
فوق مابي من ضجيج لإنفجاري ,,أنزع الوجه الدي يخفي همومي 
,,,عن عيون الناس في بشر يداري,,,كي أرى دوما بشوشا ليس دنب 
,,الناس طعن فؤادي من مرار ,,وايبتسامتي غارق في كأس ماء,,جاهز إن شئت مضغا لإقتداري ,,ساعتي مقياس نبض في مريض ,,لم تكن يوما حملا في يساري,,أكره الوقت الدي لم يبق جزء ا,,في إلا فيه طيف في دمار,,
*****وصلو الفيلا ديال كريم نزلو وتوجهو للصالة مشا فهد دخل الغرفة لي فيها الشراب ورجع هاز معاه قرعة ويسكي وجوج كيسان حطهم حدا كريم ;شنو قررتي؟
كريم هز راسو فيه باستغراب;فاش؟
فهد;خاصك تحدد علاقتك بوجدان اصاحبي ,,تالين اتبقا مخبي عليها ,,كريم كون كانت شي وحدة خرا مغنتدخلش ولكن وجدان بحال ختي بسبابها الوليدة رجعات وقفات على رجليها ,,,منقدش نشوفك كتدمر فيها ونبقا ساكت خاصك تقرر ولا غنتصرف انا 
خنزر فيه كريم وغوت;فهههههههههههد ماتخلييينيش نخسر معااااااك ,,,(اشار ليه بصبعو)شوف نقول ليك علاقتي بوجدان ,,ماعند تاحد دخل فييييها ,,,ماشي سووووووووقك 
ناض فهد;لا سووووووقي ,,,نت كتدمر في البنت وغتخرج عليها
كريم;ماشي سوووووقك ,,,,واش كتصحابني فرحان بهادشي ,,,مكنعسش ,,ماكنشوفوش ,,,وجدان حساسة بزاااااااف ,,مانقدش نغامر بيها ,,مانقدش افهد فهمني ,,هي غي لا تقلقات كتمرض ,,,وكتطلع ليها السخانة هادشي غي لاتقلقات ,,ولا تعصبات نت عارف اخر مرة شنووو سرا,,,,بغيتيني نجي نقول ليها ,,اجي اوجدان نقول ليك انا ماسميتيش ,,جمال هيلون كيف ماكتعرفي انا سميتي كريم الفيلالي ,,,مانتخيالش شنو ممكن يسرا منقدش نتخايل (اشار ليه ثاني)واخا نعرف نبدل سميتي وكنيتي ,,نبدل وجهي ولا معرت ,,لمهم نكون بيخير (تم غادي وهو يرجع ليه)اه ونزيد بلا ماتقول ليا خليها عليييك ,,حيت هي ديالي فهمتي ,,ديااااااااااااااااالي ,,بوحدي ,,يقرب ليها شي حد ندفن الزامل بوووه ,,ندوز على ديلمو من الودن حتى الودن ,,نقردو ,,ونت يلا مشيتي حتى تدخلتي ,,انسى بلي راك صاحبي شي نهاااار ,,اي واحد ايحاول يأديها ,,نمحيه من وجه الارض وخا يكون خويا ولد مي وبا 
فهد تصدم بقا واقف كيشوف فيه ماعرف باش يتبلى عض على قنانفو ;ماكينش مي غايأديها قدك اكريم ,,,نت لي كتأديها نت ,,وبهادشي ديالك اتخسرها ,,وديك ساعة ماتجيش تبكي علي ,,حيت ماغنكونش حداااك ونزيدك ,,يلا سرات ليها شي حاجة ولو صغيرة ,,حتى انا مغنعقلش عليييييك ,,,غنسى بلي نت صاحبي ,,,فهمتي ؟(هز سوارت ديال لوطو ديالو وزاد)
كريم بقا واقف كارز على يديه بغضب بانت ليه الطابلة ديال الزاج هزها بشرابها طوعها ;وااااااااااع (كينهج )وجدااااااااان ديااااااااااااااااااالي ,,,,ديااااااااااااليييييييييييييي
اصبحنا و اصبح الملك لله 
ترن ترن ترن (صوت الهاتف في غرفة وجدان)
خرجات يديها البيضين من تحت لحاف وكتقلب بيديها والو مالقاتوش وهو حلف لا بغا يسكت خرجات وجهها من تحت الغطا خاسرة وشعرها طالع لهوت بورد ;تفووووووو فين هو هاد الخرا يخ (بدات كتقلب وتسب حتى لقاتو حدا رجليها شافت نيم تنهدات وهي تفتح الخط )الووو
كريم;ههه صباح الورد 
وجدان;صباح الخير 
كريم;مالك ,واش باقا مقلقة مني حيت لبارح مشيت ؟والله احبيبة حتى كان عندي شغل مهم ,,ما قاعما نسخا بيك 
وجدان;ماشي مشكل ,
كريم;لا مشكيل,,نتي باقا كاعية ,,وانا مابغيتش نخليك ,,مقلقة ,,وجدان,,والله ماكينة شي حاجة عارف بلي مابقيتيش كتيقي في ,,تعياي متخبي ولكن عينيك فاضحينك,,كنقسم ليك بالله ماكينة شي حاجة من داكشي لي في بالك,,,راه عيط لي فهد وبغاني فشي غراض مهم هدا علاش 
وجدان;وشنو هاد الغراض ,,لي يخليك ,,تنووض بالزربة ,,ها شنو هاد الغرض لمهم,,,لي يخليك,,تخوي بي ,,اجمال,,كنتي مواعدني ,,باش ندوزو الاحد مع بعضنا ,,انا كدبت على بابا ,,باش بت معاك ,,واخا عارفة هادشي غلاط ,,وهكاك مابغيتش نقلقك ,,ولكن كيف ديما ,,(تنهدات)صافي مسرا والووو ,,دير لي بغيتي ,,نخليك دابا خاصني نوجد راسي ,,باش نوض نقرا ,,نتلاقاو في المدرسة 
كريم;احم ,,منقدش نجي احبيبة هاد السيمانة ,,عندي غراض و
قاطعاتو;دبر راسك باي (قطعات عليه لاحت تيلي وهي تلقاه تاني شاعل كيصوني ماداتهاش فيه لاحت الغطا من رجليها و ناضت مشات ديريكت البالكو وقفات شادة في الحديدة ديالو وكتشوف في الشمس مباشرة ,,شي لي خلاها تغمض عينيها شوية بسباب الاشعة ,,كتطلع النفس شحال وتنزلها مافهماتش غموض كريم لي كيكبر نهار بعض نهار ,,كتحاول تقرا عينيه وحركاتو,,ولكن كلما كتقول انا حفظتو,,كتلقا راسها ,,ماكتعرف عليه والو,,كل مرة كيبين ليها حاجة جديدة كتخليها تعاود تشك فيه وتعيد حساباتها,,كل نهار كتزيد تفقد الثقة فيه,,ماعرفاتش ,,ولكن الداخل ديالها مامرتاحش لهادشي ,,,في الباطن ,,باغا تنهي شكوكها ,,باغا تنهي شرودها بغا تنهي حتى علاقتها بيه,,(تنهدات)ولكن متقدش ,,متقدش ,,واخا تبغي قلبها مايخليهاش ,,واخا الداخل ديالها كيقول ليها بلي راك غادا لجهنم برجليك,,ولكن قلبها كيحردها ,,,بحال يلا النار سحراتو بلهيبها ,,احح على الحب ومايجي منه ,,كتعرف راسك غادي الهاوية ولكن نت باقي مكمل الطريق ,,حتى كتطيح عاد كيتنادم معاك الحال ,,وكون عطاوك فرصة اخرى غتعاود نفس الغلط ثاني ,,
,,حسات براسها غاينفاجر بالتفكير ,,مابقاتش قادة مزال ,,دخلات وهي كترمي رجليها بثقالة بحال يلا منومة مغناطيسيا مشات ديريكت للدوش ,,دوشات الخف وخرجات لابسة بينوار غوز بالقب فيه ودينات قنية دورات عينيها جهة ديال تيلي وعاود شافت في لماريو حلاتو وبقات كتشوف ساهية جبدات دوبياس بيضين لبساتهم جبدات ساية كوير طالعة حتى لكرش وواصلة تقريبا الركبة مزيرة خشات فيها بيل مهلهل بيض مع صندالة طالون بيضة جاتها واعرة اللبسة دارت ايلينير لعينيها رقيق وماباينش مع عكر خوخي جبدات ادواتها وستفاتهم في ساك اسود مشات جهة ديال النامسية بغات تهز تيلي حتى مدات يديها ليه وهي ترجعها ثاني وصلات حدا الباب الغرفة وهي ترجع ليه ثاني حملاتو بين يديها حلاتو وهي تلقا شي عشرين ابيل و شي خمسة الميساجات وهي هزاه عاود صونا بقات كتشوف في وجه كريم شحال تنهدات و ضغطات على زر اوف طفاتو ولاحتو فوق السرير وخرجات نزلات لتحت لقات باها ومها ومحمود باركين سلمات عليهوم وجلسات حدا باها اكيد 
خربق ليها شعرها;شنو سر هاد الجمال هاد النهار(مع غمزة) هه 
وجدان بتاسمات:ههه والو غي نهار زوين وصافي هه 
نبيل جبد ليها حنيكاتها;ههه هاي هاي ههه مايكونش حسن من اميرتي 
وجدان;هههه دابا كتغزل في؟
نبيل;هههه ويلا ماتغزلت فيك شكون ايتغزل (مع غمزة )ها؟
وجدان ماجاوباتوش هزات كاس ديال العصير ونزلات عليه وكتدور في عينيها هو حاضيها وكيبتاسم عارف حشمها اما حنان اتدوز في فمها وتعوج فيه اما محمود مامسوقش كال وناض هز شكارتو وزاد بغات تنوض وهي تفكر شي حاجة وهي ترجع الغرفة ديالها مشات جهة ديال الكيتار هزاتو دارتو في شكارة علقاتو فو ظهرها و نزلات شافها نبيل وبتاسم هزار ساكها وخرجو بزوج ودعاتو ركبات مع الشوفور و زادت طرقات زينب كالعادة لي استغربات من وجدان حاملة كيتارها وغادة بيه لمدرسة ماجاوباتهاش كتافات بالصمت وصلو ونزلو داخلين كلشي كيشوف في وجدان من لبسها لكيتارها وكيستغربو وهي غادة مرفوعة دخلو القسم كان عندهوم فداك الصباح حصة العربية و الفرنسية خرجو مع الحداش ووقفو في الساحة ;شنو كاين عندك نتي هاد النهار ماعجبتينيش

شافت فيها وجدان;والو بغيت نمشي شي بلاصة نرتاح صافي ماغنجيش المدرسة في العشية (تمات غادة وهي تشدها زينب)
زينب;مالك اوجدان واش عندك شي مشكل ,,شفتك وليتي كتبعدي علي هاد ليام مابقيتش فاهمة فيك والووو ,,
شافت فيها وجدان;والله ماعرفة ,,حايرة ومخربقة بزاااف ,,,كنحس براسي مخنوقة ,,قدام هاد البشر ,,تخنقت ,,ازينب فهميني ,,,بغيت نتنفس ,,الهواء ,,بغيت نحس بالبرد ,,و نحس بالهواء نقي,,نريح افكاري ,,ماعرفتش ولكن لداخل ديالي كيضرني ,,كيضرني بزاااااااف ,,انا مافاهماش هاد الشعور ,,كيفاش بغيتيني نشرح ليك من انا ماعارفاش(تنهدات)عييييييت والله 
زينب ;اوووك فهمت ,,(حركات ليها راسها)يله نمشيو 
وجدان بابتسامة باهثة;يله 
شدات في يد زينب وخرجو من المدرسة بان ليهوم طاكسي ركبو فيه قالو ليه حدا البحر مكانهوم المعتاد فين كيرتاحو وصلو خلصوه ونزلو 
****
فهد سايق لوطو كيشوف في كريم متكي على الزاج ساهي وشاد في تيلي كيصوني على وجدان وكيترعد ;باقا مكتجاوبش 
شاف فيه بعيون حمرا حرك راسو بلا و عاود شاف في تيلي ماجاوبوش 
فهد;قلتها ليك ل
قاطعو;ماتزيدش على ديلمي فهاد الساعة غا لي في مكفيني ,,سوق خلينا نشوفو هاد القلاوي فين غيوصلنا 
تنهد وكمل في السوقان اما كريم رجع شد تيلي كيصوني كتشدو لابواط فوكال كون عرف هادي شكون كون دفن ديلمها 
**بركو في صخرة عالية كانو ناس قلال فديك القنت من غير لي كوبل لي كيتباوسو حداهم نزلات وجدان الكيتار ديالها حيدات منه الغشا وشداتو بين يديها شافت في زينب;شنو بغيتي تسمعي؟
زينب;ههه اي حاجة 
دورات وجهها جهة ديال البحر و قادات الكيتار فوق فخادها وبدات كتعزف اغنية لشاب حسني ماتبكيش زوينة 
,,ماتبكيش قولي هدا مكتوبي ,,الظن صعيب ,ونتي شكيتي سمعتي الهدرة وتقلقتي ,,سمعتي الهضرة وتقلقتي ,,ونعطي عمرييي لشي محال ,,جيتي تبكي وظلمتيني ,,وكلام الناس بدل الاحوال وكلام الناس بدل الاحوال يلا تفاهمنا ماترديش لماضي حلاوة ياختي لاتنسيش لو كنت غلطان انا منوليش ,,ماظنيت نتفارقو من بعض عشرتنا ياختي ولافتك ونتي والفتيني ,,عبيت معاك دراري صغار يالي نسيتينا ومعاك دكرايات مانساك ماتنسيني ,,,,

كتغني بصوت رقيق و عدب مغمضة عينيها وسارحة في عالمها الخاص ,,غير ابهة للكوبل لي تجمعو عليها ولا الجو لي تبدل فجأة ولا بارد ,,عكس احاسيسها و النسيم العليل كضرب في وجهها شي لي كيخلي شعرها يرجع لور بطريقة جميلة صوتها كان حنين و هاديء كتغني بقلبها شي لي كيخلي كلشي يسافر معاها وينظم لعالمها ,,عزفها كان متناغم مع صوتها و حتى الوضعية لي جالسة فيها ,,قدام البحر والبرد كيلعب بشعرها كتبان بحال شي لوحة و لا بطلة في الرسوم الكورية ,,حلات عينيها بعد ما انهات الاغنية ,,حالات عينيها ببطئ شي لي خلاها تصدم من الكم لي شافت حايطين بيها معرفات باش تبلات دارت عند زينب لي كتضحك عليها باستغراب حتى قاطعاتها بنت;صوتك واعر اختي ,,بزااف 
بنت٢;اه وحتى العزف ديالك زويين اختي واعر
ولد;ختي ممكن تعاودي شي طراك اخر عافاك 
وجدان;هه واخا شنو بغيتوني نغني 
نطقات بنت;شاب عاقل العشق الممنوع بلززز 
بتاسمات وجدان;هه واخا ولكن غنيو معايا 
الكل;مشات 
قادات تاني الكيطار وبدات كتغني والكل كيردد وراها ,,ماكينش لي مدازش من ديك البلاصة وماوقفوش صوتها ,,تجمعو عليها جماهير وجماهير ,,هالي برك هالي عنق صحبتو هالي بدا كيصور فيها ,,وكيلوح في المواقع الاتصال وهي منغامسة في عزفها بقات اغنية ورا اغنية ماحاسينش بشحال من ساعة دازت حتى حسات براسها بردات وخوات داكشي لي فيها نسبيا عاد ناضات ماسخاوش بيها ومخلاوهاش تمشي ,,هالي بغا النيم من عندها هالي بغات تصور معاها وهي كترفض بلباقة طلعو من البحر ;اووووف ناري شحال ديال الناس هه مافلت غا بزز
زينب;ماشفتيش من كانو كيصورو فيك قوادت على بووك
وجدان;مالني شنو كنت كندير ,,لي بغا يصور يصور مالني هازة رجلي 
زينب;اوووف حسيت بطرمتي تنفخات بلا سكواد 
وجدان;نتي لي هامك هامك غي الطرمة 
زينب;راه هي لي عليها العمدة ,,كتصحابيهوم كيشوفو وجهك هه يكدب عليك الكداب لي كيقول ليك عجبني جمالك واخلاقك ولاد القحاب كيمشيو ليها ديريكت عاد كيبداو طالعين هه بحالك نتي دابا مشفتيش لي داز كيبقا يشوف فيك غاكتفوتيه كيتلفت ههه كتدير عندك هيلاهوب هيلاهوب هيلاهوب هههه 
وجدان;هههههه زيدي زيدي(دخلو الماكدو)
****عند كريم وفهد 
كيدورو في المصنع كيستجوبو العمال دوزو النهار كامل تم ,,مالقاو حتى شي دليل ولا شي مشتبه به كريم خرج شاعل ;ولاد القحاب تا واحد فيهوم ما هو تفووووو 
فهد ركب في لوطو;تهدن ونت نهار كامل ونت معصب ,,,لي دويتي معاه تشنق عليه امالك على حالتك 
كريم شاد تيلي وكيصوني عليها;باقا طافية تيليفون علاش كتقلب هادي علاااش؟
فهد;كريم خدم عقلك شوية ,,شكون كان كيقول عمرك تخلي قلبك يتحكم فيك,,وهانا درت بيها ولكن شوف حالتك,,؟هادشي لي كتدير فيه ,,راه ماشي غتخسر غا وجدان بوحدها,,لا اتخسرها و تخسر خدمتك و الفرصة باش تلقا ختك و حتى من انتقامك من داك الزامل,,وزيد حنا هنا غي وقت محدد ,,وغنرجعو الامريكا ,,وشكون لي غيخرج خاسر منها ,,وجدان ,,كتظلمها بهادشي لي كتدير فيه ,,وهي ماتستاهلش ,,عارف علاقتكوم ,,ماعندهاش مستقبل,,دابا هنا عارفينك بهوية اخرى ,,ها ديك نهار شحال من مرة كانت اتموت,,في نظرك يلا عرفوك هنا وعرفوك على علاقة بيها ,,,هي لي غتخلص ثمن علاقتها بيك,,و
قاطعو بالغوات;انااااا كنبغيييييييها ,,و لاسميت شي قواد راااااجل ,,يقرب منها ,,نحوي الزامل بوه من ودنيه ,,,وندفن ديلمو حي ,,(تنهد)وجدان هي الحاجة الوحيدة لي مخلياني صابر ,,مخلياني عيش ,,نهار دخلات لحياتي ,,بحال شي ملاك ,,,هي لي كتضحكني وتخليني فرحان وخا كتعصبني ولكن ,,انا منقدش ,,نتخلى عليها ,,بكرك قلتيها بسبابها موك رجعات الحياة و تحسنات علاقتها بباك,,يعني بسبابها هي ,,كون ماكانت وجدان كون دابا را مك باقا شادة الركنة ,,وانا كون ماكانت وجدان كن دابا باقي وحش ,,وليت نعس بلا منحلم بالكوابيس ,,كنعس مرتاح حيت كنحلم بيها,,,كنحل عيني على صوتها ,,كيدوز عندي نهار مزوهر ,,هي لي منورة لي حياتي فهمها,,مانقدش مانقدش نخليها ,,ولا قرب ليها شي حد نمحيه من على وجه الكورة الارضية ,,نغبروو,,انا مستعد ندير اي حاجة على قبلها ,,الا نخليها ,,,معششة لي هنا ,,ماغتخرجش ,,ويلا كان المشكل هي سميتي ,,مستاعد نبدلها و تولي نيت سميتي جمال ,,ماشي سوقي لمهم تكون معايا هي ,,ونهار انتزوجو ,,انا وياها ,,,انبعدو ,,انبعد بيها ,,انهرب بيها ,,من قاع الناس ,,انحميها من كلشي ,,(رجع وجهه للزاج)انا ممستاعدش نخسرها افهد فهمني 
فهد;احنا انشوفو هادشي دياك فين ايوصلنا ,,انا علمتك ,,يلا سرات لي
قاطعو;نموت ومايسرا ليها والو ,,نموووووووت 
فهد;واخا ,,انطرقو ناكلو شي حاجة و نمشيو للدار ديالك ,,حتى الغدا ونكملو البحث كنظن خاصك ترتاح باش تركز 
كريم;مابغيت بو ماكلة وصلني غي الدار صافي 
تنهد;واخا (وكسيرا)

***دخلات وجدان للدار بعدما ودعات زينب لقات مها كتقرا مجلة ديال سيدتي اما باها باقي ماجا سلمات عليها و طلعات لديركت لبيتها حيدات ساكها ولاحت كيتارها و تلاحت فوق النامسية بتعب و كتفرج في السقف وكتبتاسم على احداث ليوم عجبها الحال كانت كتبان بحال شي فنانة او مغنية كلشي عجبو صوتها نزلات عينيها جهة ديال تيلي هزاتو بقات كتشوف فيه شحال عاد قررات تشعلو ,,غا شعل وهوما يهجمو عليها لي بواط فوكال ديال كريم و شحال من مساج حلات بلاصة المساجات كتقرا;علاش قطعتي علي جاوبيني خليني نشرح ليك
,,الحبيبة عافاك جاوبي راه رونتيني 
,,,,فينك اوجدان جاوبي عافاك راه والله ماكينة شي حاجة من داكشي لي في بالك كينة غي نتي 
,,,بقات كتقرا مساج ورا مساج كل واحد وشنو كاتب فيه حتى بدا كيصوني ليها في يديها تاني لمرة اللولة لمرة الثانية الثالثة عاد فتحات الخط وجاوبات ببرود;وي جمال 
كريم;فيييينك من الصباح وانا نصوني ليييك طافية تيلي ,
وجدان;ماكنت مسالية ,,كان عندي شي شغل ,,هدا علاش 
كريم;وجدااااااان ماتختابريش صبري,انا راه مامشيتش نقصر كان عندي شغل مهم ,,علاش كتديري في هكا دابا علاش ؟
وجدان:والو 
تنهد;بغيت نشوفك دابا توحشتك والله داز عندي ليوم فالصو ,,يله ستة ديال العشية ,,نديرو غي كافي ,,توحشتك بزاااف ,,,من لبارح ودماغي مخربق علي ,,ماتقوليش لي لا بلزز 
وجدان;مافياش عيانة ,,اج
قاطعها ;بلزز,,,غا شوية ,,بغيت غي نشوفك توحشتك والله ,
تنهدات;واخا ولكن ماغنتعطلش انا قلتها ليك من هنا 
كريم;لا ماتخافيش ,,نبركو شوية ونرجعك حتى دار ,,انا ربع ساعة نكون عندك نصوني عليك خرجي 
وجدان;واخا 
كريم;اوك بب كنبغيك (قطعات عليه بقات متكية كتخمم شحال ناضت بركات في طرف النامسية وعينيها في انعكاسها لي في المراية الطويلة لي مقابلة معاها ,,حنيكاتها حمرين بسباب البحر تقول عامت بتاسمات وهي كاتقاد شعرها كتردو لور وكتسرحو بصباعها قاداتو ووقفات تقابلات معاها كتشوف في الكسوة كيف جاتها و كتدور قدامها قدات خمسطاش دقيقة غا قدامها سمعات تيلي كيصوني مشات في اتجاهه لقاتو كريم جاوبات;انا نازلة (قطعات عليه ومشات حدا بلاكار كتجري بطالون رشات ريحتها و دارت عكرها لخوخي كترات منه غمزات لمرايا ونزلات شافتها حنان;نتي شفتك كترتي من الدخول والخروج ياك لباس ؟
شافت فيها;غادة غي مع بنات وولاد القسم لكافي وجاية مغنتعطلش 
عوجات فمها ونزلات كتكمل قرايتها ,,اما وجدان تنهدات من برود حنان في تصرفاتها معاها وكملات طريقها خرجات لقات لوطو ديال كريم واقفة 
***بقا واقف بلوطو كيصاينها حتى بانت ليه خارجة كتعوج بطالون و الكسوة مزيرة عليها ,,تعصب زير على الفولون وهو كيشوف فيها كتقرب من لوطو ,,حلات لباب وركبات تلفت ليها لقاها دايرة ماسكارا و عكر;اش هاد الحالة دايرة في ديك الكمارة ,,وشنو هاد اللبس خارجة بيه ديال القحاب,,ياك دوينا على هادشي 
وجدان حلات لباب تمات نازلة وهو يشدها من يديها;عتبيها وتفرجي ,,شنو غيسرا ليك 
شافت فيه بابتسامة;هادشي لي كتعرف دير ,,العصى و الغوات ,,هدا هو اسلوبك,,,انا مليت من معاملتك اجمال معيا ,,,مليت من تحكمك,,ومن غضبك ,
شاف فيها بصدمة;مليتي مني؟
تنهدات;ماعرفتش اجمال ,,للداخل ديالي كيقول لي,,بلي خاص 
قاطعها بصبعو;ششش ماتقوليهاش ,,نموت ومانسمعهاش ,,نتي عارفة ,,يدي سابقاني,,وعارفة شحال كنبغيك ونغير عليك,,انا مابغيت تاحد يشوفك هك ويبدا يتغزل فيك 
وجدان;ولكن هكا نت كتدفن شخصيتي اجمال,,
ديمارا لوطو;انا 
قاطعاتو;نت بهادشي ,,كتحاول تدفني ,,اجمال ,,انا مكبرتش هكا,,لي بغيتها كتحضر ,,ولكن كنعرف نتصرف وكنعرف الحاجة لي خايبة ,,نت كتحكم في ماكتخلينيش حتى نفكر ,,كنحس براسي مسجونة ,,ونت لي ساجني ,,ماتديريش هادي ,,ماتلبسيش,,(شافت فيه)خاصني نسمع ليك,,ولكن نت عمرك سمعتي لي ,,انا قدامك ,ورقة بيضة ,,قاريها,,ويلا بغيتي تكتب فيها كتكتب,,ولكن نت قدامي بحر كبير وغارق ,ماعارفاش شنو عندك في القعر ديالك,,,مرة هادي ومرة هايج ,,جمال انا مكنعرف عليك ,,والو ,,شخصيتك غامضة ,,كلما كنشوف في عينيك ,,كنحس بلي مخبي علي شي حاجة,,,ماعرفتش ولكن بعد لمرات كنحس براسي ,,بلي غا زايدة في حياتك ,,وقتما بغيتيني تبغيني وقتما تبغي تلوحني كترميني ,,اتقول لي كنبغيك(تنهدات)الحب ماعمرو كان كافي اجمال عمرو كان كافي

ماجوبهاش زير على الفولون ديال لوطو وكسيرا عفطة وحدة ماوقف غي قدام مقهى راقية قدام البحر نزلو شد ليها في يديها شابكهم ودخلو بركو في طيراس ;وجدان انا كنبغيك فهميها ,,داكشي كامل لي قلتي قبيلة مامنو والو,,نتي اهم حاجة عندي في حياتي بلا بيك مكنسوا والو
وجدان تقادات في البركة جات تدوي وهو يوقف سيرفور ;مساء النور شنو تشربو 
كريم;كافي نوار (شاف في وجدان)وغلاص ديال الفاني و
قاطعاتو وجدان;لا اوسي قهوة كحلة 
حرك راسو باه ومشا ,,شافت في جمال;شفتي ,,حتى دوقي كتدخل فيه,,شكون قاليك انا باغا gلاص
كريم;وجدان,,علاش كتديري في هكا,,نتي عارفاني كنبغيك,,,انا عارف بلي من جينا من اوكرانيا و عرفتي بلان ديال ديك القحبة ونتي فاقدة مني الثقة ,,,مابقيتيش كتيقي في,,وليتي كتشكي في كلشي,,و أسئلتك ,,ولاو كثار ,,مابقيت فاهم منك والو
حطات يديها على الطبلة وشابكاتهم;نت لي كتخليني نشك فيك,,نت ,,تصرفاتك ,,اجمال,,و افعالك,,,عينيك و هضرتك,,كلشي فيك كيخليني نشك,,انا لي مابقيتش عارفة ,,واش نت هو جمال هيلون الاستاد لي دق قلبي ليه ولا حد اخر ,,مغير تماما ,,بحال الجو ,,مرة صافي ومرة مغمم ,,نت بحال شي احجية كلما حاولتي تفككها كتزيد تصعاب عليك,,نت عارفني صريحة ,,حاولت شحال من مرة ,,نتجاهل الامر ولكن ,,داكشي كيزيد يكثر ,,مابقيتش فاهماك اجمال,,بالعربية مابقيتش كنتيق فيك ,,
رجع لور كينهج شاف في الغارصون حط ليهوم الطلبية و مشا كيشوف فيها هزات طاس ديال كافي كتشرب منه وكتشوف جهة ديال البحر بحال يلا غلقات عليه الجلسة وخوات قاع داكشي فيها,,كتبان مرتاحة ,,عكسو هو لي نار شعلات فيه ,,بغا ينطق ماعرف شنو يقول ولا شنو يدير كلامها كله صح ,,ولكن كيفاش ايبدا ليها ,,ومنين بعدا ايبدا ,,بلع ريقو وحط يديه على يديها شي لي خلاها تشوف جهتو قبط يديها وجرها لعندو;ماعندك شنو تعرفي ,,لي خاصك تعرفي وتدخليه مزيان لدماغك ,,(كزر على يديها)بلي نتي اول حب لي واخر حب ,,انا كنبغيك اوجدان كثر من راسي,,,عرف براسي غالط بزاف ديال الحوايج,,ولكن ,,ظروفي اوجدان ,,ظروفي خايبة,,ونتي هي الحاجة الزوينة ,,نتي لي نورتي لي حياتي (كيشوف في عينيها)انا منقدش نتصور حياتي بلا بيك,,يلا كان حبك لي ماكافيش ,,فراه حبي ليك كافي وموفي ,,مايهمش شي لاخر ومايهم والو من غير تكوني جنبي,,عمري تصورت نبغي شي وحدة اوجدان عمرني,,,اه كنت كندير علاقات ,,ولكن غي جنسية صافي,,نعس معاها ليوم غدوة مانشوفهاش ,,هاكدا كانت حياتي,,ولكن نهار شفتك (كيلعب بصباعو في يديها)دق قلبي ليك من المرة الاولى ,,عمرني كنت نتوقع نكون مخلص لشي وحدة ,,ولكن نتي ,,تاوحدة ماتجي في مرتابتك ولا توصل ليك,,معليك لواحد الدرجة كبييرة,,,نتي هنا (اشار لقلبو)معششة فيه,,,,محافظ عليك وخايف عليك من راسي,,ماباغيش نغلط معاك,,اه فقدت السيطرة ما مرة ماجوج قدامك,,ولكن ,,داكشي كبر مني ,,كنصبر راسي غا بزز ,,,كل ثانية ,,كنبغي نحيد ليك حوايجك ,,ونعس معاك,,نتي لوحيدة لي كتهيجني ,,وتنشويني,,نتي لوحيدة لي حلمت ندير معاها دار وولاد,,عارف بلي باقة صغيرة وعارف بلي يله بديتي فسن المراهقة ,,باغا تلبسي و تدوري وتضحكي,,,,هدا هو السن لي باغا تكتاشفي الدنيا والحياة وتباني,,عارف هادشي حتى انا دزت منه ,,كنعيا نقولها لراسي,,ولكن قلبي ماكيخلينيش,,كنعيا نحاول نقول بلي خاصك تعيشي حياتك وتخرجي,,ولكن ماكنقدش ,,باغا تمشي شي بلاصة قوليها لي نديك لأي مكان ,,القطب الجنوبي لي بغيتي,,نكون معاك,,باغا تخرجي ,,نخرج معاك,,فينما بغيتي لمهم نكون معاك,,قلتي لي بغيتي تمشي المعرض وخا معنديش معاه مشيت ,,شنو باغا مزال اوجدان,؟شنو لي طلبتي مني وماحققتوش ليك؟شنووو؟ انا ماطالب منك والو,,تا حاجة من غير تكوني معايا ,,غتدوي على الحوايج؟كنتحكم فيهوم؟واش ماشي منحقي؟ماشي منحقي نقول ليك شنو تلبسي وشنو لا؟انا راه راجل اوجدان ,,كنعرف شنو كيدور في دماغهم,,اي واحد ايشوفك هك ,,ايتبسل عليك,,هادي غا لا مشدك بزز ,,بلا ماندويو على هدوك لي كيزهاو غا منبعيد,,واش تبغي تكوني سلعة معروضة ؟ها؟تبغي يبداو يهضرو عليك الزوامل؟هادا ينق من هنا ولاخر ملهيه ؟واش تبغيها لراسك اوجدان (نزلات راسها)انا مانبغيهاش ليك ,,مانبغيش حبيبتي يشوف فيها شي حد غيري ,,باغا تلبسي اه عندك الحق,,لبسي ولكن كينين حوايج مستورين كيجيو واعرين,,ماشي ضروري نبين فخادي ولا صدري باش نبان ,,هادوك غا فعايل القحاب ونتي ماشي وحدة منهم,,هادوك كيديرو هكاك باش يبانو ويضبرو على الزلال,,ولكن نتي لاش باغا تباني اوجدان لاش؟نتي اصلا لي شافك كيدوخ ,,انا قدامك,,ها العربون بارك حداك,,كتفتنيني,,باغا تلبسي,,نكونو بوحدنا ودوري حتى عريانة ماكين لي غيقول ليك شحال في الساعة ,,انا قلت هكا ماشي حيت ماتايقش فيك لا,,عارفك وحافضك مزيان,,,انا خايف عليك,,من الدياب اوجدان,,نتي ماعارفاش هاد الدنيا كيف دايرة,,راه كينين اولاد القحاب,,نتي يله قلتي بسم الله وبديتي كتخرجي وتسافري بوحدك,,انا جلت العالم ,,وعارف و دارس هادشي,,شنو مزال بغيتي تعرفي مم؟هزي عينيك وقولي لي شنو باغا تعرفي مزال؟

مقداتش تهز عينيها فيه تنهد وحط يديه على فكها وهز ليها وجهها;انا مقلت هكا باش تقلقي بالعكس ,,انا قلت هكا باش تعرفي قيمتك عندي,,وشحال,,كنبغيك ,,اوجدان,,عارف ,,بلي كنغلط معاك,,وكنضربك وكنغوت عليك,,ولكن,,انا هادشي كامل كنديرو بسبابك,,في خبارك,,بلي انا ماخصنيش دابا نكون معاك,,ماخصنيش نبغيك,,كينين عوائق بزااف ومنهم سنك,,نتي سبعطاش وانا تسعود وعشرين,,,,انا مستاعد ندير اي حاجة علا قبالك ,,ماكيهمش شي لاخر اتقولي مخبي عليك؟اي واحد عندو ظروفو وعندو مشاكيلو,,انا عندي بزااااف ديال المشاكل وغارق حتى الودن ,,ماباغيش ندخلك فيهوم,,بغيت نخليك بعيدة,,ماشي حيت ماتايقش فيك,,لا نتي باقا صغيرة ,,(كيلمس في حناكها)انا وجدان,,,على قبالك,,نتحدا اي واحد اي حاجة اي عائق مايقد يوقف بيناتنا,,دابا قابلي غي امتحاناتاك لي بقات ربعطاش اليوم ونتي مكتهزي حتى كتاب وشي لاخر خليه علي انا ,,خليني انا نتقاتل ونتضارب,,نتي قابلي اقرايتك,,(سكت)واش باغا تكملي حياتك معايا؟
تنهدات ولفتات وجهها جهة ديال البحر دور ليها وجهها لجهتو;شوفي في واش باغا تكملي حياتك معايا؟
حدرات عينيها;ماعرفتش اجمال,,مخربقة ,,بزااف ,,بغيت نتيق كلامك,,ولكن شي حاجة في مكتيقهاش,,يمكن كتبغيني,,ولكن شنو من بعد؟
عض على قنانفو ;من بعد انجي لداركم وغنتزوجو,وغنعيشو بزوج,,انولدو وغنكونو اسرة ,,صغيرة فيها غي نت وانا وولادنا ,,وغنبقاو مع بعضياتنا حتى نموتو هادشي لي غايسرا 
بعدات عليه ;خاصني وقت 
شاف فيها بصدمة;واش هادشي كامل لي قلت ليك ماديتي منه والو ؟
حركات راسها بنفي;لا ماشي هكاك,,نت عارفني شحال كنبغيك,,,وباغا نكمل حياتي معاك,,,ولكن (سكتات)
كريم;ولكن شنو؟
وجدان;كيف قلتي من جينا من اكريانيا سراو بزاف ديال الحوايج ,,خلاو تيقتي فيك تزعزع,,,,,انا بغا نرجع نتيق فيك ,,اجمال,,,,من كنكون معاك مكنخاف من تاحد ,,ولكن من كنجي نشوف كنلقا راسي كنخاف منك,,خايفة شي نهار ونلقا هادشي كله سراب,,مامنه والو,,حلم وفقت منه,,انا مبغيتش يجي داك النهار,,خايفة يجي شي نهار وتخلى علي,,انا خايفة بزااف اجمال والله 
كرز ليها على يديها;انا لي خايف,,خايف شي نهار تقولي لي بلي هادشي غا مراهقة ,وفاتت,,شي نهار,,تقولي لي سالينا,,هضرتك لي قلتي ليوم ضراتني اوجدان بزااف,,و لات مخوفاني,,كثر,,خايف شي نهار تخليني وتمشي,,كنحلف ليك نموت,,انا منقدش نتصور حياتي بلا بيك ,,اوجدان تيقي بي ,,,كنقسم ليك فمي بالله ,,حتى نموووت ,,نتي لي عندي ,,نتي لوحيدة لي كنكساب ,,,فقدت كلشي ,,من كنت صغير,,فقدت طعم الحياة,,ونتي لي رجعتي لي كلشي,,انا ماطلب منك والو ,,غي بقاي معايا صافي ,,هادشي لي بغيت مستاعد ندير اي حاجة اي حاجة غي متخلينيش ,,بغيتيني نجي لداركم من دابا ونطلب يديك من عند باباك معنديش مشكيل,,من غدا نتزوجو معنديش مشكل ,,انا اصلا كنتسنى داك الوقت بفارغ الصبر ,,كنحلم غي نهار تكوني حدايا ,,(بابتسامة باهثة)مراتي حلالي,,و ام ولادي,,,هادشي لي كنتمنى,,حتى انا بغيت ندير داري,,لي نرجع في العشية ندخل,,نلقا مراتي وولادي,,فرحانين كيستقبلوني,,انولي نتسنى غي العشية امتى تجي باش نرجع الدار,,نعس وانا معنقك حاضنك,,ندللك وتدلليني,,نكون مريض تعتاني بي,,نكون مقلق تضحكيني,,نكون مجروح تداويني,,بغيت نعرف حتى انا طعم الاسرة والعائلة وشي حد كيتسناك,,غا لا تعطلتي يخاف عليك,,وبدا يسول فيك فين تعطلتي,,ويبقا بالو مشطون عليك,,,ومن تدخل الدار يعاتبك حيت ماكنتيش تجاوب في تيلي,,ونراضيه ,,بغيت ,حتى انا نعرف معنى تكون زوج ,,واب ,,,,نعطيهوم الحنان لي انا فتاقدتو(بعينين مدمعين كيشوف فيها)ننصحهوم ونوقف معاهم في الوقت لي ماوقف معايا تاشي حد ,,نشري ليهوم الالعاب,,ونلعب معاهم ,,نخرجهوم يدورو,,بغيت نعرف,,شناهو الامان ,,وشناهي الاسرة ,,شنو طلبت كثر اوجدان شنووو؟بغيت انعيش مرتاح بلا منفكر في الماضي لي كيعدبني ولا منسول في غدا ,,نعنقك ونمشي مرتاح ,,حيت عارف بلي غدا ايكون جميل حيت نتي معايا ,,شنو طلبت اوجدان من غير تكوني في جنبي ,,شنو طلبت اوجدان شنوووووووووو؟
شافت فيه بعيون دامعة;سم سمحلي (بداو دموعهها ينزلو)اهئ اهئ مكنتش عار (خشات وجهها بين يديها مخبياه وكتبكي ماحسات غي حاطة راسها في صدرو ومحاوطها بين دراعو ;شش سكتي 
عنقاتو وخشات وجهها فيه;اهئ اهئ انا مكنتش اهئ اهئ اهئ سمحلي اهئ 
كريم خشا يدو في جيبو جبد فلوس حطهم و ناض وهو باقي معنقها;شش اجي معايا (وتم غادي بيها مخرجها وهي كتبكي وتشهق في حضنو خرجو من القهوة وتم غادي بيها جهة ديال البحر ;شش احبيبة انا مقصدتش نبكيك ,,,
هزت عينيها فيه;ولكن انا اهئ اهئ انا (وتلاحت عليه كتبكي)اهئ اهئ سمحلي اجمال,,اهئ انا كنبغيك,,,وحق الله ,,وحق مولانا حتى كنبغيك اهئ كنبغيك بزااف والله

بتاسم بحزن وهو كيربت على شعرها;هه عارف احبيبة حتى انا كنبغيك بزززاف والله 
زيرات عليه;اهئ اهئ 
بقا معاها كيهدن فيها وهي كتبكي وتهرنن في حضنو حتى حس بيها تهدنات عاد بعدها وبدا كيمسح ليها الماسكارا لي ضاعت وكيضحك;هه شوفي كيف وليتي هه كتخلعي 
وجدان كتشهق وكتمسح خنونتها;اهئ هاء 
كريم بحزن;مكنحملش نشوف دموعك كيحرقوني اوجدان ,,عافاك,,(كيطرف ليها تحت عينيها)ماكنبغيش نشوفهوم في عينيك,,كيعدبوني كنحلف ليك 
هزات عينيها فيه;سمح لي ول
قاطعها بصبعو;ششش (بهمس)انا عارف ,,نتي لي سمحي لي,,ولكن ديري في بالك (حط يديه علا حناكها كيلمس فيهوم)بلي كنبغيييك بززااف وتاشي حاجة اخرى ماكتهم ,,تاحاجة ماكتهم,,وخلي الامور تمشي هكاك ,,ومن غايجي الوقت غيتوضح كلشي,,لي بغيتك هو توعديني عمرك تخلاي علي,,واخا يسرا لي يسرا (مد يديه ليها)واعديني اوجدان 
كتشوف في يديه وتشوف فيه وكتمسح دموعها حطات يديها بشوية فوق يديه;هاء كنواعد اجمال كنواعدك 
بتاسم بحزن;وليت كنبغي هاد السمية غي على قبلك ,,كنحلف ليك 
باستفهام;شنو؟
حرك راسو بنفي;والو اجي اجي 
شدها من يديها وبركها فوك الرملة وهو برك وراها حاوطها بيديه ورجليه وخشا وجهه في عنقها ويديه في كرشها;قلتي لي بلي انا داير فحال هاد البحر(تنهد وشاف فيه)شفتيه كيف داير ,,عايشين فيه بزااف ديال الكائنات ,,ولكن نتي لي معششة في,,مرة هادي ومرة هايج,,ولكن ماشي لخاطرو كيجيو عواصف كيخليوه هايج ,,وجدان (تنهد و حط فكو فوق راسها)انا دزت من بزااف الحوايج,,خلاتني قاسي ,وخايب,,حوايج متصوريهومش ,,تعدبت بزاااف ,,كنلف ليك ,,لدرجة قلبي مات,,ولكن نهار شفتك نتي لي حيتيني,,حيتي قلبي,,خليتيني نكتاشف النور ,,ضحكاتك,,تهورك,,حنانك,,خووفك,,من كتبكي ,,من كتخشاي في (بابتسامة)من كتطلعي فوق ظهري وتعلقي في,,بدلالك,,بتهورك,,خليتيني نعيش معاك ,,بحال يلا كنعاود طفولتي لي تحرمت منها ,,كتاشفت معاك شي حوايج مكنتش عارفهم,, كتاشفت الراحة ,,والهناء,,الحب ,,من كتعنقيني وتنعسي,,وتمخشي في ,,فحال شي مشة ,,نتي هي القمرة لي منورة سماية ,,نتي هي النور لي بعد الظلام لي في,,انا كنبغيك وجدان ,,كنبغيييييييييك نتمنى تفهميني 
مادواتش معاه حيدات ليه يديه من على كرشها وبعدات شي لي خلاه يستغرب من تصرفها وفجأة دارت عندو وحاوطاتو بيديها وورجليها صدرها لاصق مع صدرو و يديها في ظهرو و وجهها في عنقو,,حاوطها بدورو وهو مبتاسم;حتى انا كنبغيك ,,اجمال,,نت ماعرف والو,,حتى انا كنتعدب ,,واخا كتشوفني ديما فرحانة ,,ولكن ماعرفتش ,,كنخاف ,,كنخاف من كلشي,,كنحس براسي,,عندي شي حاجة ناقصة ماعرفتهاش شناهي ,,بحال شي حفرة في دماغي مظلمة,,,بعد لمرات ,,كنفيق كنلقا راسي مضروبة مكنعرفش كيفاش تضربت كيقولو لي سخفت ولا شي حاجة,,ولكن انا في الداخل ديالي ,,عارفة بلي ماسخفتش لا وقعات شي حاجة ,,شناهي الله وعلم,,قلبي كيضرني,,في خبارك ,,مكنتش كنحمل البحر ,,كنت كنخاف منه ,,ماعرت لاش ,,لحد الان عمرني زعمت نعوم فيه وعمرني عمت فيه,,كيعجبني نقابلو ونبقا نتفرج فيه ولكن نعوم لا ,,كنحس بحال يلا ايغرقني,,كيجيني غامض,,حتى انا واخا عندي ماما ولكن عمرها حساتني بلي انا بنتها,,بحال يلا ماكيناش,,,ماكتسوقش لي,,كنمرض عمرها سولات في,,,عكس محمود لي ديما كتدافع عليه واخا غالط,,ولكن بابا لا ,,عزيزة عليه بزاااف ,,انا هي عينيه,,غي لاتقلقت

,,كيدير حالة ,,ولا مرضت كيبقا مقابلني,,اي حاجة كنطلبها عمرو قال لا ,,كيبغيني بزااااف ,,كنظن كثر من محمود وكثر حتى من ماما ,,وكثر من كلشي,,وحتى انا كنبغيه,,(بعدات عليه وكتشوف في عينيه)عمري ظنيت انبغي شي حد ,,شحال من واحد طلبني وبزاف ولكن كنرفض ,,بحال يلا كنت كنتسناك,,اول واحد دق قلبي ليه ,,واول واحد بغيتو,,اولد واحد انتصاحب معاه,,واول واحد ايقبلني,,واول واحد ايشبر في ويعنقني ,,ويتقرب مني,,اول واحد من بعد بابا كنحس معاه بالامان ,,بالحنان ,,من كتعنقني كنسا الدنيا,,كنشوف في عينيك,,مكنقدش نرفض ليك والو كتنومني,,مغناطيسيا ,,(بابتسامة)ساحر لي,,مايمكنش تدوز شي ثانية مكنفكرش فيك ,,خديتيني كاملة,,,نت ربحتي بقلب وجدان سقراط ,,اجمال,,بغيت نبقا معاك حياتي كاملة,,نكملك وتكملني,,عارفة بلي انا بقا صغيرة ومخصنيش نفكر فهاد الهدرة ,,ولكن نت خليتيني نفكر فيها,,نفكر ندوز حياتي معاك,,و في جنبك,,نت خليتيني نحلم ,,وبزاف وقاع احلامي معاك,,بغيتك بكلشي بيك,,بغيتك بكل جواريحي,,كون كانو كينطقو,,ايقولو غي جمال,,يلا كنت انا هي القمرة لي منورة سماك,,فنت هو النجوم للي مزينين سماية ,,بلا بيك,,انا نتلف ,,نضيع ,,نتدمر,,بلا بي ممم
قاطعها بشفايفو لي حط في شفايفها;شش (طبع قبلة خفيفة )انا وياك ماكين لي غيفرقنا من غير الموت ,,كنمووووت فيك اوجدان كنمووت فيك 
بتاسمات ;حتى انا 
رد ليها شعرها لور بيديه ;احح على هاد العوينات شنو كيديرو في كونت حاقد هاد النهار ههه اشفتهوم ونا نفرح ,,امتى تشدي لباك,,ونخطف مك ,,غنخرج منك قاع هاد التجرجير والعداب,,نشدك (عض قنانفو)انعدبك اناكلك ,,مغنخلي منك والووو ,,
وجدان;ههههه وليتي نت زومبي 
كريم;زومبي ومومبي وخوبي حتى هو ,,هه غا حاولي ترتاحي لي هاد ليام ونعسي مزيان هه حيت من بعد ماكينش النعاس ههه ماكين غي احح منعاودش ليك شنو اندير فيك (باسها بوسة خفيفة)اتحمقيني اتحمقيني هه 
وجدان;ههه 
خشاها في حضنو;الله على راحة ,,اووف دابا عاد رتاحت ,وحسيت بالروح رجعات لي 
وجدان;ههههه 
كريم;ضحكي,,عاجبك الحال ياك ههه 
وجدان;هه وراك حمق 
كريم;وسولي راسك شكون محمقني ماشي نتيى؟مابقا لي والو ونلوح حوايجي في الزنقة ,,ولا نجي حدا باب فيلا ديالكوم ونغني اش جا يدير ههه 
وجدان;جابو الهوا في نساسات الليل 
كريم;هه ا جاوبتو وجدان في نصاصات الليل (شاف فيها)غني لي 
هزات راسها فيه;شنو؟
حط يديه في حنكها ;غني لي بلز توحشت نسمع صوتك 
حطات راسها في صدرو وبدات كتغني ليه الاغنية ديال ايد شيران كيس مي (واااااااعرة تصنطو ليها كتعجبني انا شخصيا)هي كتغني وهو كيلمس شعرها ومغمض عينيه حتى سالات باس ليها راسها ويديها قالت ليه خاصها ترجع لدار ومشاو
(هنا تهليت فيكوم وعوضتكم ,,بغيت نقول ليكوم هاد ليام مع انرجع تاني نخدم هه انولي نتعطل في الليل هانا علمتكم ,,لمهم نتمنى يعجبوكوم حلقات اليوم )

وصلو حدا الفيلا ديالهوم بغات تنزل وهو يمسك ليها يديها شافت فيه باستغراب;مالك؟
جرها لعندو بلا مايتكلم خشاها في حضنو;ا,توحشك احبيبة هاد ليام مغنكونش مسالي عندي خدمة انا وفهد,,انقد مانشوفكش فيها,,حظي راسك ,,,وديري في بالك بلي انا كنبغيك بزاااااف(باس ليها راسها)بزاااف
حطات يديها ورا عنقو وخشات وجهها في عنقو;ماباغيش تقول لي شنو عندك؟
بحزن;ماشي وقتو احبيبة ,,نتي دابا ديها غا في قرايتك صافي ,,هدا هو المهم ,,(تنهد)ماكرهتش نبقاو غي هكا ,,ولكن (بعد ليها راسها و كيشوف في عينيها)كلشي ايكون مزيان ,,كنواعدك ,,غي نسالي شي امور,,وندي حبيبتي فينما بغات 
وجدان;انا انمشي عند ماما سيلين ,,درت معاها اندوز عطلة ديال الصيف عندها
كريم بحزن;توحشتيها؟ولكن انا داير (سكت وحط يديه على حنكها)واخا لي بغيتي ,,(بابتسامة)يله سيري دابا ,,فات الحال ,,سيري شدي كتوبتك وحفضي 
حركات راسها باه باستو في حنكو ونزلات بقا هو شحال مراقبها حتى حلو ليها الحراس لباب و دخلات لفيلا عاد ديمارا لوطو
اما هي دخلات لقات نبيل بارك في كرسي في الجردة خدام على شي وراق بتاسمات ومشات كتجري بشوية بلا مايحس كتسلت حتى تلاحت عليه ;ههههههه 
عنقها و خشاها فيه;ههه لمشيشة قاعما حسيت بيك ههه 
وجدان ;هه واراه نت كنتي مغيب خدام فهاد التخربيق ديالك هههه 
نبيل;ههه هاد تخربيق كامل يولي ديالك واحد نهار هههه 
وجدان بعدات عليه وتربعات شاف فيها ابستفهام;مالك؟
شافت فيه بحيرة ;ماعرفتش ,,دابا انا كيعجبوني جوج حوايج ,,الغنا و الرسم ياك ,,؟وبزوج كنلقا فيهوم راحتي ,,الغنا والعزف كيخليني نرتاح و نتكالمة والرسم كيخلني نخرج قاع داكشي لي في ,,ودابا مابقا الامتحان والو وخاصني نقرر شنو بغيت وماعرفتش شني نختار 
بتاسم حيد نضاضرو حطهوم فوق الطبلة ومد يديه جرها لعندو خشاها في حضنو;خاصك ,,تشوفي نتي فاش كترتاحي كثر,,وفاش غتعطي بزااف,,خلي قلبك هو لي يختار ,,انا مأكد بلي اتختاري الانسب ليك ,,حيت تايق فيك ,,وانا معاك في أي قرار ,,خديتي,,واخا كان عندي حلم هو نتي ترأسي الشركات من بعدي (بابتسامة)هه ولكن نتي قلبك بيض دغيا يلعبو عليك,,خليك بعيدة من هاد الامور وشوفي لي يناسبك وانا معاك,,حتى يلا بغيتيهوم بزوج ,,ماعنديش مشكيل 
هزات راسها فيه;زعما نقد نديرهوم بزوج؟حيت انا حايرة ,,
حرك راسو باه وحط يديه على حناكها كيلمس فيهوم بحنان;اه ممكن ,خاصك غي تعرفي تقادي بين الامور و صافي,,غي تشدي الباك ,,انصيفط بنتي لاحسن معهد ديال الفنون الجميلة وندخل بنتي لاحسن معهد ديال المسيقى اصلا ماكينش شي حد كيرسم ويعزف فحالك,,المعاهد كيبقاو غي شكليات و صافي,,كين لي شق طريقو بلا دكشي لمهم هو شنو عندك ,,ونتي (بابتسامة)موهوبة بزاااف ,,فداكشي مغيأثرش فيك 
بتاسمات وتخشات فيه;ههه هي انا انولي مغنية ورسامة في نفس الوقت؟
حرك راسو باه;اه اتولي مغنية ورسامة وحتى بيلوطة لا بغيتي ههه 
شافت جهة ديال بيسين وتنهدات;بابا بغيت نسولك؟
نزل راسو فيها باستغراب;مالك ؟
وجدان;علاش ماما ماكتبغينيش ؟واش درت ليها شي حاجة قلقاتها؟انا عمرني قلقتها ,,واش مكانتش باغا تولدني ,,؟حيت كنشوفها كيفاش كتعامل مع محمود وانا عمرها داتها في ,,كنحس بحال يلا غي كنبزز راسي عليها,,وماحاملانيش,,,ماعرفتش يمكن كنتخايل,,ولكن تصرفاتها ,,ديما كيوحيو بهادشي ,(حطات راسها على فخدو وكتشوف في السماء)بعد لمرات كنحس براسي غا زيدة في هاد الدنيا ,,كنحس بدماغي فارغ ,,ناقصاه شي حاجة ,,,كنحس براسي وحيدة ,,في هاد العالم ,,ولا غادة في الظلام ,,ماعرفتش هاد الاحساس ولكن ,,(سكتات وشافت فيه)واش ابابا انا خايبة؟انا قبيحة؟
بتاسم بحزن وهو كيربت في شعرها;نتي عندك اطيب قلب ,,لي شافك كيبغيك,,و
قاطعاتو;وعلاش ماما ماكتبغينيش ؟

زير على يديه بغضب وهو كيتحلف على حنان في خاطرو تنهد وشاف فيها;غي كيتخايل ليك احبيبة,,بالعكس ماماك كتبغيك,,بزااف,,غي هي ماشي من داك النوع لي كيبين داكشي ,,كتبغي تخبي,,
قاطعاتو,ولكن محمود كتعامل معاه مزيان 
نبيل;حتى هداك بنادم ,,راه غي حاضياه لايدير شي مصيبة ,,وصافي,,نتي لي ماكانتش كتدخل فيك ,,فراهي عارفاك وتايقة فيك ,,عارفة مغتديريش شي حاجة لي خايبة ,,,اما هو راك شفتي كل نهار كارثة ومصيبة (شاف فيها )و زيدون واش ماكافيش بلي باباك كيبغيك بزاااف ها؟
بتاسمات وتخشات فيه;بالعكس نت هو احسن اب في الدنيا كاملة ,,انا كنبغيك بزاااف ابابا
حط يديه على راسها بحزن;حتى انا ابنتي,,نتي هي احسن حاجة سرات لي ؟من جيتي لهاد الدنيا ,,والخير جا معاك,,نتي هي الملاك لي ,نور حياتي ,,بلا بيك كون راه باقي ضايع 
هزات عينيها فيه;ههه بابا عمرك قلتي لي كيفاش تلاقيتي بي ماما 
تقرص ماعرف مايقول ,,اش غايقول ليها بلي هو كان خدام مع لمافيا وبلي تلاقاها غا في بار و طاح معاها تنهد ;هه ايوا الالة ,,كنت خارج من الخدمة وراجع للدار حتى دخلت فشي حد بالسيارة ,,ديك الساعة مكنتش داير شيفور وباقي صغير ,,ايوا الالة نزلت لقيتها مشبحة في الارض و كتبكي تم باباك مسكين طاح على زنافرو ههه 
وجدان;هههه (تفكرات نهار كريم دخل بيهوم بسكوطر وتضاربات معاه و صرفقاتو)هههههههه 
شاف فيها ;ههه مالك؟
حركات راسها باه;ههههه غا ضحكتيني وصافي ههه 
بتاسم على ضحكتها;هه في خبارك بلي عند اجمل ضحكة ؟
هزات حاجبها فيه وكتضحك;هههه عارفة عارفة 
ضحك;هههه التواضع الالة اش كتديري ليه 
وجدان;هه 
بقات متكية في حجرو وهو كيلمس ليها شعرها كيضحكو حتى داتها عينيها ونعسات بقا هو ساهي في الجردة شحال حتى نزل عينيه فيها لقاها مشات عند الله بتاسم و هزها بين دراعو دخل الصالة لقا حنان كتصبغ في ظفرانها خنزر فيها وطلع بوجدان الغرفة ديالها قادها في فراشها حيد ليها صندالتها غطاها باس ليها راسها ونزل مشا ديركت لحنان

مشا ديريكت لعندها وجهه حمر و عينيه كيخلعو اهزات راسها شافت فيه حبساتها لبولة بالخلعة وقفات ;م
ما حسات غا بصلية جاتها الكمارة شدات في حنكها;مالك ٤؟
شدها من فكها وكيهضر من تحت سنانو;اتولي تعاملي مع وجدان مزيان ولا (زاد زير عليها)بربي حتى انرجع داك حميد ,,لي كتعرفي ,,نتي الزامل بوووك ماكيمشيش معاك الخاطر و الهضرة ,,,بغينا نردوك بنادم ,,,ولكن نتي كتمشي غا بالعصا
هزات فيه عينيها;انا ماشي مجبورة نعاملها مزيان,,كنظن (بلعات ريقها)بلي خاصك تفيييق,,,راه عندك ولد واحد هو محموود ولد ,,واحد,,وهادشي لي كديرو ليها خاصك تديرو لولدك لي من صلبك ,,ومتنساش ,,راها غي فاقدة الداكرة نهار ترجع ليها ,,نت اللول غتمشي فيها,,اسي حميد ,,,
حيد يديه من فكها وغرس صباعو في عنقها;ماكيهمش ,,,ماكيهمش شنو ايسرا لي ,,ووجدان بنتييييي (زاد زير عليها)انا لي كنت معاها من كانت مريضة ,,وحتى قبل من خطفها ,,انا لي كنت كنلعب معاها ما باها كان مقابل غي الخدمة ,,انا لي كنت معاها ,,من يله تزادت واول واحد هزها بين يديه هو انا ,,باها كان ماسافر ,,فهمتي ,,وجدان بنتي ,,انا لي كنت مقابلها ليل ونهار ,,ونغطيها ,,ونقابلها من كتمرض,,يلا تدكرات وبغاتني نمشي الحبس ,,غنمشي ليه ومعنديش مشكيل,,,ولكن (حيد يديه من عنقها وشد فكها حتى عواج)باش نتي القحبة ,,تعامليها خايب نفرع مك,,ماتنسايش من جبتك ,,,ماتنسايش اصلك ,,كون مكانت هي ,,كون دابا راك باقا في الوسخ ديالك,,وماتنسايش بلي صابر عليك غي على قبل محمود,ماكون رجعتك فين كنتي ,,هدا اخر اندار ليك ,,نسمعك قلقتيها ,,,ندفن الزامل بووووووك ونتي عارفاني لا قلت الحاجة نقد بيها فهمتي ؟
حركات راسها باه ودموعها نازلين ,,زاد ورك عليها وغوت;واااااش مفهووووووووووم ؟
حنان;اهئ مفهوم مفهوم اهئ
نبيل;مزياااااان (لاحها فوق الفوتوي و زاد بقات هي باركة شادة فكها لي كيألمها وكتبكي اما هو طلع ديريكت الغرفة ديال وجدان حلها لقاها مشبحة رجل فجيه و يد خاشياها في صدرها و شعرها مليوح دغيا طلق الغوباشة و بتاسم مشا بشوية لعندها حيد سندالتو وتخشا حداها في الفراش كيلمس شعرها;كنت كنتمنى يرجع الزمان لور ومنديرش فيك ديك الحالة ,,الغضب و الغيرة والحقد لعبو علي وخلاوني ندير ابشع الحوايج,,(تنهد)ندمت والندم ماعندو باش يفيد ,,شحال ديال العائلات يتمت وشحال ديال الناس شردت ,,ولكن كنت طاغي ,,ومكنتش في الوعي ديالي ,,مالقيتش لي يشد لي بيدي ويوريني الطريق الصحيح ,,,,ولكن (شاف فيها وكيلمس في شعرها)واخا درت داكشي ,,نتي هي احسن حاجة سرات لي ,,بسبابك خرجت من داك العالم ,,و رسمت طريق نقي ,,حلال,,مافيهش تخلويض عارف بلي غيجي شي نهار وتقد ترجع ليك داكرتك ,,يمكن ماتسمحيش لي ,,ولكن ديري في بالك بلي,,انا مستاعد ندير اي حاجة باش تسمحيني واخا نعرف ندخل الحبس ونعتارف بكلشي ,,ماكيهمش ,,المهم تكوني فرحانة و في امان هادشي لي باغي,,نتي ماشي غي بنتي,,راكي كثر ,,روحي ,,وكلشي في ,,نوهبك اي حاجة,,غي نشوفك سعيدة ,,(مسخ دمعة نزلات من عينيه وباس ليها راسها كان بغا ينوض وهي تحط راسها على كرشو بتاسم ورجع لجهتها تقاد في النامسية جرها لعندو خشاها فيه وهي دغيا لاحت رجليها عليه ويديها ضحك وهو كيلمس في شعرها بقا شحال كيفكر في المستقبل وشنو ممكن يسرا هو ماباغيش يخسرها هاد الفكرة كتألمو بزااف ,,بقا شحال ساهي وكيفصل ويخيط حتى قرب يطلع النهار عاد داتو عينيه)

***عند كريم و فهد لي مستفين الوراق فوق الطابلة كيشوفو في التصاور ديال الضحية وكيخمو ,,حاطين حداهوم كيسان ديال الشراب مرة مرة كيرشفو شوية 
فهد;هددا ولد القحبة حافض صواريه ,,مافهمت تا وزة بهاد الرسالة لي كتب انا اراكم ونتم لا ترونني 
كريم حاط الكاس في فمه وكيخمم;ماعرفش ولكن,,هدا ممكن كيعرفنا ,,ولا خدام معانا ,,مايمكنش يكتب هاد الرسالة يلا مكان مأكد ,,منها ,,وعاد المادة لي عطاها ,,لي كتفتت الجسم ,,وكلها ليها ,,كان عارفنا غنلقاوها ,,مافهمتش ضرني راسي 
فهد;كيحير ,,هادشي 
خوا الشارب في الكاس و دار الثلج وعاود شرب;الحاجة الوحيدة لي متشاركة في هادشي ,,هو قاع الدريات لي كيقتل ,,كيكونو مراهقات بنات المدرسة ومتقوبات و كيتعاطاو المخدرات ,,كنظن ماكيخطفهمش ,,كيمشيو معاه بخاطرهم ,,حيت بحال دوك الماركات كيمشيو معاك على جوان ,,ولكن السؤال علاش كيقلتهم ؟
فهد;ماعرفش 
كريم مد ليه واحد طوف;شوف هادي ,,وشوف هادي ,,كيخلي وقت بين عملية و عملية ,,
فهد;اه عندك الحق
كريم;وشكون قال بلي ماشي هو لي ثاقبهم و كيعطيهوم المخدرات ,,حيت بنات فهاد التقادة ,,,عجب 
فهد;حتى انا هادشي لي بان لي ,,هدا كيعني بلي هاد الزامل باقي صغير ,,درية عندها سطاش العام مراهقة ,,كتطيح فجوج حوايج ,,الزين ,,والفلوس 
كريم;وعلاش منقولوش بزوج ,,باينة كيغريهوم ,,(شاف فيه فيهد)عاءلة ديال البنت باقي مصولو فيها؟
فهد حرك راسو بلا;باقي مسول تاشي حد ,,وهادشي كيعني بلي تقد تكون ماساكناش في الرباط 
كريم;خاصنا غدا نعلمو جميع السلطات والمراكز ,,ديال المغرب كامل نشوفو شنو كاين على الاقل وخا نعرفو غي عائلتها ,,ومن تماك نقدو نلقاو راس ديال الخيط 
فهد;وهديك الشعرة لي لقينا في فمها؟
كريم;باقي ماجاوبوناش قاليك ثلث ليام ,,احنا نتسناو ,,
بقاو كيخمو يفصلو ويخيطو حتى قرب يطلع النهار عاد جبدو عليه في الصالة نيت كل واحد فين تنشر بالعيا

اصبحنا و اصبح الملك لله ناضت بدات وجدان كتحل عويناتها الدهبية وكتحك نيفها فيها في صدر نبيل لي فايق ومقابلها شنو كتدير وكيضحك ,,حسات براسها مربوطة تخلعات كتصحابو كريم هزات راسها بسرعة وهي تلقاه نبيل لي كيضحك;ههه عمرك تبدلي 
وجدان;ههه نعستي حدايا البارح هه؟(كتكسل)اووه ماعقلتش امتى داتني عيني ههه 
نبيل;صباح الخير 
باستو في حنكو;صباح النور ,,شفتك باقي مامشيتيش الخدمة ؟
نبيل;هه ماغنمشيش لليوم,,بغيت ندوز هاد النهار مع القطيطة ديالي هه 
تربعات بفرحة;ههه حلف 
حرك راسو باه;سي ليوم ماغنمشيش ,,يله نوضي وجدي راسي ونزلي تفطري باش نخرجو 
وجدان;فين غنمشيو؟
غمزها وناض ;مفاجأة وعيطي لزينب حتى هي تجي انا انمشي نبدل ونزل 
بغات تنوض عندو وهي تعكل;احح 
جا عندها كيجري;توعتي؟
حركات راسها باه وكتضحك;ههه ديما معكلني هاد الغطا هههه بغيت نعنقك مخلانيش ههه 
نبيل;ههه حمقة يله نوضي وجدي راسك ونزلي 
باستو في حنكو;ههه واخا انا نعيط لزينب ونجي 
خربق ليها شعرها ;اوك (وخرج )
بقات واقفة في الغرفة مصدومة شوية وهي تبدا تنقز ;هههههه وااااااع ههههههه 
مشات كتجري للنامسية هزات تيلي ديالها دوزات نيم ديال زينب;الو الهريبة ,,وجدي راسك ,,وجي عندي ,,ماغنمشيوش المدرسة ,,بابا قالي ايخرجنا ههه اه والله هههه يله تحركي وماتعطليش هههه واخا هه تلاحي ههه (قطعات معاها وبركات كتضحك وهي تدوز تاني نيم ديال كريم بقا كيصوني شحال عاد هز تيلي );الو (بصوت باح)
وجدان;ههه باقي ناعس؟
كريم;اه مانعستش بكري ,,شفتك فايقة على النبوري اش كاين ؟ماموالفاش ليك ,,موالفة لا مافيقتك ماكتفيقي
وجدان;لا غي فرحانة ,ههه في خبارك بلي بابا غدا نهار عطلة وغيخرجنا انا وزينب ههههه؟
كريم;وفين بسلامة ؟
وجدان;ماعرفتش هو قالي بلي مفاجأة هه عرفتي,,عمر بابا مخرجني ,,حيت ماكيبغيش الناس يشوفوه وحتى ليخدامين عندو ماكيعرفوهش ودابا اول مرة ايخرج معايا انا فرحانة ههه 
كريم;ههه حمقة ,,بلا منوسيك ,,العرا لا
وجدان عوجات فمها;هداكشي لي كتفكر فيه 
كريم;راه دوينا زعما 
وجدان;واخا واخا ,,شنو غتدير ليوم؟
تنهد;عندي واحد الخدمة خاصني نساليها هاد ليامات ,,
بحزن;ماغنشوفكش هاد ليام كاملة؟
تنهد;سمحيلي احبيبة,,والله حتى غارق ولبارح غا خطفت الوقت وجيت لعندك حيت كنتي مقلقة مني ,,
وجدان;اوك

وجدان;اوك 
كريم;وها لي مابغيناش ,,دابا لاش اتكعاي؟
وجدان;حيت ,,حيت انتوحشك هدا علاش
كريم;حتى انا والله ,,ويلا لقيت شي وقيت نجي عندك نشوفك اصلا ماكيدزش عندي نهار بلا بيك,,
بتاسمات;هه واخا 
كريم;ههه كنبغيك 
وجدان;حتى انا يله نخليك ندخل ندوش 
كريم;واخا الحبيبة وردي لبال لراسك
وجدان;اوك حتى نتا باي 
كريم;باي (وقطعات حطات تيلي جنب و دخلات للدوش)
****كريم قطع وبرك في الفوتوي كيحك راسو ووجهه هز راسو في المكانة لقاها تسعود ونص شاف جهة ديال فهد مالقاهش هز راسو حتى بان ليه نازل ومبدل ;فقتي؟
حرك راسو باه;يله فقت عيطاتلي وجدان 
فهد;كيف دايرة ؟واش باقا مقلقة منك ؟
كريم كيتسكل وحرك راسو بلا;لا قديت نقنعها لبارح ,,كانت شاكة بلي مخبي عليها شي حاجة,,وقديت نمحي شكوكها ,,لحد الان ,,مابقا والو ونعاود ليها الحقيقة كاملة ولي بغا يسرا يسرا 
فهد برك فوق الفوتوي;احسن قرار هو هدا ,,ويلا ماسامحاتكش ؟
كريم;داكشي لي متخوف منه دابا ,,وعاد الحالة لي كتجيها ,,ماعرفت ماندير 
فهد;تبغيني نكون معاك من تعاود ليها؟
حرك راسو بلا;لا داكشي كيخصني ,,انا انعاود ليها الحقيقة كاملة ,,من نهار الزامل قتل واليدية لدابا ,,,ولكن(سكت)
فهد;عارف ,,,ولكن انا كنصحك ,,اللهم قولها ليها نت قبل ماتكتاشفها راسها ,,يلا سمعاتها من عندك وشرحتي ليها ظروفك تقد تسمح ليك 
كريم هز راسو فيه بحزن;ويلا ماسمحاتش لي ؟
فهد;اتخلي عليك البنت ,,وتسناها ,,هادشي لي غنقول ليك,,نت اصلا غارق مشاكيل,,من ساسك حتى لراسك,,و غتدخلها معاك لهادشي 
كريم;مانقدش افهد مانقدش 
فهد ناض;ديك الساعة اتكون حكمتي عليها بالعداب,,نت عارف بلي حنا هنا غا في مهمة ,,و عاد خدمتنا صعيبة وعندنا اعداء بزااااف ,,راك عاقل في امريكا شحال من مرة تعرضتي لمحاوالات قتل,,المخابرات راه ماشي لعبة ا كريم,,يلا عرفوك معاها والله حتى ينحيوها ,,ونت عارفها ,,,غا نية ,,يقولو ليها يله معايا تمشي ,,
كريم شد فراسو;راه هادشي علاش كنقصح معاها ,,بغيتها تدير عقلها ,,وماتبقاش لي جا يلعب بيها ,,تخايل معايا واحد قاليها نديرو راسنا مخطوبين باش يرجع مراتو ووافقات ,,غي حيت عتقها ,,كون دابا ان كيكدب و لا مراتو شي قحبة وحرشات عليها شي وحدين ,,,الحمد الله من خرجات العقبة بيخير ورجعو 
فهد برك;هانتا قلتيها دابا راسك,,اي واحد كيقول ليها شي حاجة كتيقها ,,ولا غا كدب عليها كتصدقو والعربون هانت قدامي طالقها على البنت مزيان وهي غاتابعاك,,,والمشكيل ولات كتبغيك,,بزااف ,,تدير اي حاجة على قبلك,,علقتيها فيك ,,ماقادش نتخايل ,نهار تعرف 
قاطعو كريم;اتصدم انا عارفها,,هي دايرة في ثيقتها بلا قياس,,اي حاجة كنقولها ليه مكترددش تديرها,,وعاد عقلتيها كاورية ,,لا حصلات عليك شي كدبة عمرها تيقك ,,الحد الان باقا دايرة مني اطونسيون على قبال القحبة ديال ليلى ,,البارح في وجهي قالتها لي ,,قالت لي تيقتي فيك تزعزعات ,,عرفتي كون سمعتي هضرتها لبارح ,,؟(تنهد)صريحة بزاااف ماكتخبيش لي كيضرها ,,كتعاود اي حاجة ,,,لبارح عاودات لي باش كتحس ,,ماعرفتش شنو ندير 
فهد;نوض بعدا غسل و لبس نشوفو هادشي عاد نفكرو في هاد الحريرة ثاني 
ناض وشاف فيه;الحاجة الوحيدة لي مغتغيرش هي وجدان ديالي ,,ومغنخلي تاحد يقرب منها 
فهد;سير سير 
مشا 

خرجات من الدوش كتقلب على ماتلبس حتى تسلطات عليها زينب داخلة بعجاجتها;وااااااع 
دارت عندها وجدان;تي مال ديلمك 
زينب;ههه واراه الصدمة الصدمة ,,عمي نبيل ايخرجنا هه اسمعتها خليت كلشي ورايا ,,وجيت هههه شنو كتديري؟
وجدان;اش كتشوفيني كندير كنقلب على منلبس ,,اووف ماعرفت شنو كلشي مسفح عندي 
زينب;واتي راه غادي معانا عمي سيري حتى بدوبياس دابا ههههه 
وجدان;ههه عندك الحق حيدي حيدي 
جبدات ساية قصيرة طالعة و مفخفخة حتى لفخاد ديال دجين و بيل كم مخطط بالباج والكحل قفداتو وخشاتو فيها جات زوينة مع سبرديلة طالعة فيها الزرق و الكحل والبيض بدات كتقاد في شعرها وهي تقاطعها زينب;اجي نصايبو ليك 
وجدان;ديري ليا قرينات 
زينب;من صغيراتك اجي اجي 
شداتها زينب بالفعل دارت ليها قرينات شفنجة بحال ستيل جودية و خلات ليها لافرونش جاتها واعرة دارت ليها قلم رقيق فوق عينيها وماسكارا و عكر حمر ماط جات قوقة;ويلي ويلي كيف كتباني 
وجدان;ههه عارفة راسي تيتيزة ههه عارفة (هزات تيلي وصورات راسها لاحتها ديريكت الانتسرام و الفيسبوك)ههه 
زينب;ليوم ايفلعسك جمال ان شاء الله 
وجدان;ههه انشاء الله يله يله 
هزات ساك كحل على شكل صاكادو زوين دارتو في ظهرها و نزلو كان نبيل بارك في الطبلة ديال فطور لابس بيل نص كم غري و سروال ديال الدجين و سبرديلة سبور راد شعرو لور شافتو وبدات تصفر;فس فس فس ههه اش هاد الجمال ههه 
نبيل;ههه اجي اجي 
مشات لعندو باستو من حنكو ;ههه جا معاك الكاجوال هه حسن من الكوستيم 
زينب;هه اه اعمي جيتي زاز لوز ههه 
نبيل;ههه هي باقي نضبر على راسي ؟
وجدان;هه ههه وايييه كتبان متوتز
نبيل;فطرو ويله نتحركو 
شافت فيه وجدان;فين غادين؟
غمزها;هه مفاجأة يله كولي خلاص 
بداو كياكلو في جو مليئ بالضحك و مدورينها على نبيل حيت لابس الكاجوال وهو منشطهم وعايش اللحظة كيضحكو سالاو وناضو ركبو في لوطو وهاد لمرة سيارة من نوع رونج روفر كحلة الفين وسبعطاش وهو لي سايقها ركبات وجدان القدام و زينب وراه وخرجو تبعوهوم جوج سيارات من نوع كاط كاط كحلين فيهوم الحراس وخروجو

بقاو غادين في الطريق و منوضينها و زينب وجدان كيتسناباو ماكيصوروش نبيل حيت عافاه ماكيبغيش بقاو غادين حتى خرجو من الرباط وشادين طريق كازا ووجدان و زينب منوضينها بالخصووص عمرهم وصلو الكازا ماوقف بيهوم الا قدام جامع حسن الثاني دار نبيل كاسكيط ونظاظر كحلين ونزلو دارو بيهوم الحراس من كل جهة و تمو غادين وجدان احالة فمها هي وزينب في الجامع والجمالية ديالو و الناس منداهشين منهم البنات كازا ايعرفوني علاش كندوي هه تحية بنات المدينة القديمة والعنق ههه بقاو غادين وكيصورو فداكشي والعظمة ديال ديزاين و التصميم عطاوهوم شال و دخلو تماك كانت الصدمة بقاو احلات فمهوم و كيشوفو كيفاش بانينو من الداخل و التريات الضخمة و النقش كيف داير بقاو شي نص ساعة و هوما فيه كيصورو و يدورو عاد خرجو مشاو ركبو ثاني و مشاو لسيدي عبد رحمان ههه شربو الحريرة و مشاو في القنطرة لي بناوها و دخلو ليه بقاو اكيشوفو فداك العجب و منداهشين كيفاش بانين ديورة فهاد المنطقة كانو خارجين واحد لمرا شدات في يد وجدان شافت فيها باستغراب وحلات ليها يديها بقات لمرا شحال كتقرا وهي تهز فيها راسها ;ماضيك ,,مجهول ,,و مستقبلك حزين,,ردي بالك من الناس لي قراب ليك هوما لي غيطعنوك,,غتدمري ,,و غتعاني بزاااااف ,,ولكن في الاخير اتربحي ,,بقاي بحال هكا ماتغيريش ,,ولي طلبك ماترديهش واكيد مغترجعيش خايبة 
وجدان ;مافهمت والو من هادشي (شافت في زينب)مافهمتش 
دورات وجهها لثاني عند لمرا مالقاتهاش بقات كتقلب عليها ;فين مشات؟
زينب;شكون؟
وجدان;لمرا لي كانت هنا كتقرا لي يدي؟
زينب;تي راه ماكانت تا مرا ,,,انا كنت كنشوف فيك غا نتي لي كنتي داوية بوحدك فحال الحمقة كنصحابك اتفروحتي 
وجدان;وحق الله حتى شفت مرا ديرة لحاف وقالت لي نقرا ليك يديك 
زينب (دفلات في حوايجها)تف تف عندك تكون شي جنية ؟
وجدان;تي اشمن جنية راه شفتها بعيني 
نبيل وقف عليهوم;مالكوم؟
وجدان;بابا انا شفت ما هنا بقات كتخربق علي الهضرة من تلفت مالقيتهاش وهادي قالت لي ماشافت والو كنت كندوي ابوحدي 
نبيل بابتسامة;هه تقدي تكوني تخايل ليك يله نمشيو نتغداو 
وجدان;ول
زينب;نساي وزيدي قدامي قالاك مرا (شافت في نبيل لي ركب في لوطو)عمي فين انمشيو ناكلو 
نبيل;ههه البلدية ههه احسن بلاصة ديال الشواء 
وجدان حركات راسها باه وركبو زادو ثاني الطريق كاملة وهي ساهية في هضرة ديال المرا وشنو عنات بيها في الاخير قررات تحيد داكشي من بالها و قالت يمكن تكون تخيالات وصلو البلدية وثاني نزلو الحراس دايرين بيهوم من كل ناحية و بنادم منداهش كانت الدنيا عامرة نتوما عارفين البلدية كيف دايرة ههه مشا نبيل عند الجزار طلب منه اش باغا و دا داكشي يتشوا و بركو في مقهى كيتسناو داكشي يطيب ونيت طاب وحطو ليهوم الشواء وصينية ديال اتاي حتى من الحراس خداو طابلة ليهوم وكلاو ماكين غي الله يعطيك الصحيحة وبالخصوص وجدان

كتموت في الشواء قفدات و بدات هادي تنفع وهادي تضر ماعقلاتش عليهوم و حتى زينب مضاربة معاها و نبيل مقابلهوم كيضحك عليهوم الخير موجود وهما مضاربات تهز هادي كفتة تخطفها ليها الخرا تهز صوصيص تخطفها ليها ماسالاو حتى صفاوها لداكشي وقاع يديهوم عمرو ليدام و زيت ناضو يغسلو و رجعو ثاني مجمعين على الصينية ديال اتاي ووجدان كتضور عينيها;وااو بابا هنا زوين بزااف 
نبيل;عجباتك كازا ؟
حركات راسها باه;هنا فيها بزاف ديال الناس ,,وشعبيين ههه زوينة 
نبيل,هه هي ناخدو شي دار هنا ؟
ناضت عندو;هه بصح؟
حرك راسو باه;هه اندوي مع ايمن يشوف شي فيلا 
قاطعاتو;والا مابغيتش فيلا ,,انا بغيت دار هنا فهاد الحي زوين 
نبيل;ولكن (تنهد)واخا انا انشوف شي دار هنا صافي ؟
تخشات فيه;هههه واااع كنبغيك ابابا بزااف 
زينب;هههه هللللو كازا بلانكا ههه 
وجدان;هههه 
نبيل;يله زيدو نكملو المسارية ديالنا باقي قدامنا مايتشاف 
ناض خلص و مشاو تاني ركبو تحت صدمة الجميع و مشاو في اتجاه مركز المدينة بقاو كيتصاراو في باب مراكش و جهة ديال البزارات عجبات وجدان واحد الخنجر ديال الفضة زوين شراتو و حتى زينب خدات تدكار عجبوهوم شي حوايج في باب مراكش شراو منهم حطو داكشي في السيارة ومشاو اوليفيري خداو غلاص وركبو تاني الوجهة سندباد دخلو ليه وجدان اشافت اللعاب وهي تنسا راسها بقات اتجري و تلعب ووزينب معاها مخلاو حتى لعبة مادارو فيها و جرو معاهوم حتى نبيل تسطا معاهوم وبدا كيلعب بقاو تما حتى تعاشات العشية و طاح الظلام عاد خرجو هازين نونوسات و الصوفة مبهدلات مسخسخات ,,ختمو الرحلة ديالهوم في ماكدو كلاو حتى بانو واليديهم عاد شدو الطريق للرباط مع العياء جبدو عليه تلفت نبيل جهة ديال وجدان لقاها معنكشة نزل ليها الكرسي وسد الشرجم لي كانت حالة طل على زينب لقاها هاديك دايرة شرع يديها ناعسة بتاسم وكمل طريقو ماوصلو حتى نص الليل عاد وصلو الفيلا قال الفيدور يهز زينب وهو هز وجدان وطلع بيهوم الغرفة ديالها قاد زينب ووجدان حيد ليهوم سبرديلاتهوم و غطاهم جا الفيدور طلع ليها بلاسيكات لي خداو طفا عليهوم البولة ونزل في اتجاه الغرفة ديالو لقا حنان باركة في البالكو كتقرا في المجلة شافتو وقلبات وجهها حتى هو مادواهاش دخل دوش و خرج لاوي عليه فوطة على نصو و كيمسح راسو شافتو وهي تحل فمها و ريوكها دازو حطات المجلة جنب وناضت كتعوج ,,في اتجاهه حطات يديها على كرشو وكتلمس فيه شاف فيها باستغراب ;شنو كتديري؟
بقات طالعة بصباعها كتلمسو حتى لصدرو نزلات وجهها لعندو كتمص فيه و تلحس طلعات وجهها فيه حطات شفايفها على شفايفو كتقبل فيه في اللول ماتجاوبش معاها حتى اللخر عاد حط يديه على شعرها وبدا كيقبل فيها بعنف و شغف كيجر شفايفها لاحها جهة ديال النامسية هزات راسها فيه وكتبتاسم مادواش معاها جا ديريكت فوقها و دفن وجهو في عنقها

ترن ترن (تيلي ديال وجدان كيصوني بدات كتقلب عليه وبدون شعور عفطات على زينب وغادة كتحبو حتى وصلات ساكها جبداتو)الو 
كريم;الو الحبيبة كيف داز نهارك؟
هزات عينيها في الساعة وبدات كتغبن;وجمال اهئ اهئ واش محلف علي راه الثلاثة ديال الليل هادي 
كريم;وانا لي من الصباح مانعست غا ساليت قلت نسمع صوت الحبيبة قبل مانعس ,,ودابا كتغبني علي 
وجدان;واراه في النعاس او(ربعات رجليها وحطات راسها على الطبلة ديال الزاج)
كريم;كيف دوزتي نهارك؟
وجدان;الطوب ,,مشينا الكازا زوينة ,,بقينا فيها النهار كامل ومشينا للسندباد بقينا كنلعبو فيه 
كريم;هههههههههههه من صغيراتك هه هادشي لي هامك ,,قدك راه والدين ونتي باقا باغا تلعبي الو الوووو وجدااان 
ناضت;ها ها مالك ؟
كريم;انا كندوي معاك ونتي ناعسة 
وجدان;واراه في النعاس او(سكتات)توحشتك 
كريم;هه احح حتا انا الحبيبة بزااف قاع ماكرهتكش تكوني حدايا دابا 
وجدان;حقا خديت ليك كادو 
كريم;ههه وايلي شي دبدوب 
وجدان;ودابا شفتي شفتي سري انا لي شريتو ليك 
كريم;ههه الالة نتي هي الكادو ديالي ,,يكفي غا تكوني نتي معايا هدا هو احسن كادو ,,
وجدان مشات كتحبو لبلاصتها تكات فيها وحطات تيلي على ودنها;عرفتي اجمال ,,صباح شفت واحد لمرا (عاودات ليه كلشي )مافهمتش ,,و زينب قالت لي ماكانت تامرا وبلي كنت ندوي بوحدي واحق الله حتى كانت و شفتها جيت ندور عند زينب طارت 
كريم;يمكن تكون دوات معاك ,,ولوقيتة لي جات زينب مشات و زيدون داكشي غا خرافات ,,
وجدان;انا اصلا مكنأمنش بداكشي ولكن الطريقة لي شدات لي يدي حسيت بيهوم بردو ماعرفتش ولكن خلعاتني 
كريم;خرجي عندي انا انجي عندك دابا 
وجدان;واش حماقتي؟شوف شحال الساعة ؟
كريم;انا انجي عندك دابا (قطع)
براكت فوق النامسية;تفووو هدا تسطى
بركات فوق كتويل وكتفكر كيفاش غتدير تاني تسلت لبسات سبرديلة ديالها تفكرات الخنجر وبدات كتقلب وسط بلاسيكات عاد لقات لبواطة ديالو خداتها شافت تيلي كيصوني عرفاتو وصل تمات نازلة كتسلت وتدور يمين شمال اوصلات الجردة وهي تعطيها الدرادك ماوقفات حتى لباب الحارس ولا عارفها اشافها وهو يحل ليها لباب 
**كان بارك في لوتو كيتسنا فيها لابس غا شورت ديال النعاس وسندالة عينيه مسدودين مبوق شافها خارجة كتسلت والكرينات بداو كيتحلو ليها شافها اش لابسة تنهد وهو كيشوف فيها كتجري جهتو حلات لباب و ركبات;اووف شي نهار انحصل (دارت عندو)تا مابان ليك تجي تشوفني غا هاد الوقت 
خنزر فيها;اش قلنا على هاد اللبس 
تنهدات;واراه كنا خارجين مع بابا وكانو الحراس (مدات ليه البواط)شوف شنو جبت ليك؟
هز حاجبو وخدا لبواطة حلها وهو يبتاسم لقا الخنجرمن الفضة صغير و داير فيه نوقوش بالاسبانية و مرصع بالاحجار باينة فيه غالي ;زوين ولكن مكانش
قاطعاتو;زوين ؟ايوا صافي هدا هو المهم هه عجبك؟
كريم حرك راسو باه;اه ولكن راه غالي ايكون انا منقدش ناخدو من عندك 
حنات راسها بحزن ;ياك ,,دابا انا عجبني وقلت ,,ناخدو ليك,,ونت قلتي (سكتات)

تنهد وردو في البواط ديالو و حطو فوق الكابو ;ماشي هكاك ,,اه عجبني ,,ولكن عدريني (سكت)واخا الالة انقبلو من عندك غا ماتكعايش 
هزات راسها فيه بابتسامة;حلف ؟
حرك راسو باه;ههه اجي اجي 
جات لعندو وطلعات فوق فخادو دارت كل رجل في جهة و تخشات فيه ;الله مكنرتاح حتى كنشم هاد الريحة بغيت نعس وماجاني شنو درتي في اوجدان بغيت انعرف شنو درتي في
هزات راسها فيه;والوو 
حط يديه على حناكها;معكرة ومقادة الحالة ,,ها؟
<عوجات فمها;واراه قلت ليك كنا معا بابا ,,والحراس دايرين بينا ماكينش لي يقرب لينا ولا يشوف جهتها (بابتسامة)عرفتي مشينا الجامع حسن الثاني ,كبيييير وزوين ,,ومشينا للل اه سيدي عبد الرحمان عرفتي بانين الديورة فوق البحر و مشينا لبلدية فيها القص ههههه ومشينا لمدينة باب مراكش ومشينا لسندباد وماكدو شفتي شفتي ههههه بقينا النهار كامل تم قالي بابا اناخدو دار تم حيت عجباتني 
كريم كيشوف في عينيها;وانا؟
وجدان;هه وراه قريبة و زيدون انولي نمشي ليها غا في العطل 
تنهد و قربها لعندو خطف بوسة;مم اتحمقيني شي نهار 
وجدان;ههههه وراك حمق خلوق 
بتاسم;هه ياك بعدا ؟(جرها لعندو وخشاها في حضنو)غدا احبيبة مسافر انغبر عليك واحد اليومين ونرجع 
وجدان;ول
قاطعها;ششث ماتقولي والو بلززز ,,,ماعنديش جواب دابا ,,ولكن كنواعدك ,,كلشي ايتوضح عما قريب ,,تيقي بي 
هزات راسها لعندو بحزن;دابا مغنشوفكش يومين؟
حرك راسو وهو كيلمس حناكها;اه احبيبة ,,عندي خدمة مستعجلة انا وفهد ,,خاصنا ضروري نديروها ومن بعد انا معاك ,,
جات تنوض من فوقو وهو يشدها ;دابا لاش ديك التغوبيشة ؟انا جاي عندك بلا نعاس عيني كيتلصقو باش نشوفك ونتي شوفي شنو كتديري ؟
وجدان;انا لي كندير ولا نت اجمال ,,مابقيت فاهمة فيك والوووووو؟بغيت احاجة وحدة نفهمها والووووو 
كريم;كينة حاجة وحدة هي اني كنبغيك كنبغيييك بزااف ماتديريش في هكا بلززز والله غا لي في مكفيني 
وجدان حركات راسها باه;انمشي لمزرعة غدا نراجع فيها 
كريم;شحال اتبقاي تم 
نزلات راسها ;ماعرفتش يمكن حتى يقرب الامتحان ونجي ,,ونيت بينما قررتي توضح لي هادشي ,,كنظن بلي خاصنا وقت باش نحددو فيه شنو بغينا 
حط يديه على حناكها;انا بغيتك نتي 
تنهدات;مابانش لي ,,لي غنقول ليك هو انك اتخسرني بهادشي لي كتدير فيه,,اجمال,,,غنبقا نشفع ليك,,في الاخير ,,غنتخلى على كلشي ,,انا كندير ما امكن باش نزيد معاك القدام واخا عارفة بلي هادشي ماخصوش يكون ,,مكنخبي عليك والو,,اي حاجة كنعاودها ليك,,جمال(هزات راسها فيه)شي نهار تبريراتك ماغيبقاوش ينفعو,,نت عارفني ,,ماكنحملش الكدوب كنحل ممم
قاطعها بصبعو;ششششش عمرني كدبت عليك,,يمكن مخبي عليك شي حوايج,,وداكشي لمصلاحتك وعاد الظروف ماكانوش كيسمحو نعاود ليك,,ولكن عمرني كدبت عليك,,عمرني 
حطات راسها في صدرو;كنتمنى اجمال كنتمنى
حت يديه في راسها;انا كنموت عليك,,احاسيسي ليك عمرها كانت كدوب,,
حركات راسها وتخشات فيه 

كريم;ماعمرك تبقاي تفكري فهادشي 
بعدات عليه وحطات يديها على حناكو;انا كنبغيك هزات عينيها فيه)ولكن اجمال,,نت هاد الايام بديتي كتصرف بغرابة ,,شي ولا كيخلني نشك فيك
رد ليها خصلة كانت مدرقة عينيها و حط صبعو في فمها كيلمس فيه;عارف,,وعارف بلي نتي ماكتبغيش لي يكدب عليك,,ولكن فهميني اوجدان كينين شي حوايج من الاحسن يبقاو مدفونين ,,كندير هادشي لمصلاحتك ,,ماباغيش نغامر بيك 
شافت فيه باستغراب;واش خدام مع المافيا ؟
خرج عينيه من الصدمة هو يبدا يضحك;ههههههههه لمافيا؟ههههه مالقيتي بيمن تشبيهيني ههههههههه؟كيبان لي اثرو عليك دوك الافلام
وجدان;وشوف نت لي بارك علي نحميك نحميك ,,بحال يلا معرت شنو كتدير ,,ياك غا استاد شنو عندك؟كتبيع الكوكايين؟
كريم;ههههه لا صافي النعاس بدا كيأثر فيك 
وجدان;واشنو؟
كريم;انا مكنخدمش في الممنوعات وداك تخربيق ,,,(تنهد)نساي هادشي دابا ,,ايوا قولي لي كيغادا مع القرايا ولا بلا منسول 
وجدان;هههه باقا قاعمة هزيت الكتاب ههههه 
خنزر فيها;واش باغا تسطيني ولا شنوووو؟باقا تسعيام اعباد الله باينة مغتنجحيش 
وجدان;ههه واراه داكشي ساهل اصلا ,,وزيدون انا فاهمة داكشي والدرس لي كنديرو في القسم كنعاودو وكندير ليه ملخص ,,حتى تبقا سيمانة ونجبد داكشي نراجعو ومريضنا معندو باس 
كريم;را غنضرب ديلمك نخرجك من هاد الباربريز,,,كيف غتديري في العلوم ؟والفلسفة ها ؟
عوجات فمها;العلوم حافضاها و الفلسفة (شافت فيه)انحفض المنهجية و اصلا هوما ضروري كيجبدو لينا الشخص اما كيديرو عليه اطروحة ولا مقولة ولا سؤال انا انحفض غي مجزؤة الشخص صإفي هههه 
كريم هز حاجبو;التحراميات شنو كتديري ليهوم,,مايقد عليك غا لي خلقك 
هزات كتافها و حاوطاتو من عنقو;هه هدا كيتسمى دكاء ,,وانا دكية ربي يحجبني ويخليني لي ههه 
كريم حاوطها من ظهرها جرها لعندو وهو يضرب نيفو مع نيفها و ضحك;ههه حمقة 
وجدان;هه عارفة عارفة 
حط جبهته على جبهتها;انتوحشك احبيبة بزااف 
تنهدات;ايوا غندويو في تيلي انهضرو في واتساب ولا ل ايمو هه 
حرك راسو بلا وخطف بوسة;ممم ماغنقدش (خطف بوسة خرا وتنهد)اتكون عندي خدمة بزااف 
هبطات راسها بحزن;واخا 
كريم;شوفي في 
هزات عينيها فيه كانو مدمعين ;يومين وغنرجع ,,كنتمنى ماتمشيش المزرعة ,,حيت بغيت نشوفك من غنجي ,,(زير عليها)بغيت نشوفك باش نسا همومي كيف العادة ,,ونسا كلشي حتى سميتي 
بتاسمات وحركات راسها باه;واخا 
دار ضحكة جانبية وحيد يد على ظهرها حطها في خدها كيلمس فيه;في خبارك جيتي زوينة لا ماشي غي زوينة ,,جيتي فنة فنة بزاااااااف 
بتاسمات;هه شكرا 
شاف في شفايفها;حتى الحمر جا معاك ,,(دوز لسانو على شفايفها وهمس)الفريز ياك؟
حركات راسها باه وكتنهج عاود دوز لسانو في شفتها;مم بنين 
وجدان;ج مال

كريم غمض عينيه وحط شفتو على شفتها لفوقانية;روح جمال (حل فمو شوية وخشا شفتها لفوقانية فيه بدا كمص فيها ويد كتلمس في خدها و ليد اخرا حيدها من ظهرها وحطها فوق فخدها العارو غلقات عينيها وحطات يديها الصغيورين فوق صدرو العاري حس بتبوريشة كانو يديها باردين و عرقانين عكس جسدو رغم ملابس والو الفوق الا وكان سخون عوج راسو وبدا كيلتاهم في شفايفها بشوية وكياخد وقتو كيتلدد في العكر لي عاملة حتى هي كتحاول دير فحالو رغم انها مكتقنش فن التقبيل مثله ,,كتحاول تسايرو و تمشي معاه واخا كيبنجها كتحس بيدياتو في فخادها كيلمسوه حتى وصلو لمؤخرة ديالها ,,كتحس بيديه كيتخشاو بشوية في الكيلوط لي لابسة وكيلمسو في مؤخرتها الرطبة ,,بغات تحبسو ولكن كانت مرفوعة بسباب قبلاتو بنجها ,,بعد ونزل ليها الكول ديال تريكو دفن وجهه في عنقها كيمص فيه و يعض ويديه كيخرجو بيل من الساية لي لابسة بدا كيخشي يديه بشوية وكيلمس كرشها طلوعا لصدرها مع ماكانتش دايرة السوتيام بدا اكيبغج فيهوم خلاها تبدا تأوه بصوت خافت;اه اه 
دار يديه في ظهرها كيلمسو وعاود جرها لعندو حلات عينيها شوية بان ليها مغمض عينيه و صدرو كيتهز ويتحط ونفسو سخونة ماعرفات ماتدير من غير تخشي وجهها في عنقه غا حطات شفايفها وهو يخشي صباعو في ظهرها تهز بدات كتقبل فيه بشوية كتدير ليه كيف كيدير ليها ,,كتحاول تقلدو هو ترفع ,,بدا كيلمس في مأخرتها بشوية وكيتأوه ,,هزات راسها فيه كترمقو حل عينيه بشوية فيها كينهج ;كنبغيك اوجدان ,,كنبغيك
بغات تقرب منه و هو يحيد يديه من خصرها وحاوطها من ظهرها خشاها في صدرو بجهد عنقها حتى عسرها وكينهج;انحماق اربي ,,انحماق مابقيتش قاد نصبر مزاال,,,كتعدبيني اوجدان كنحلف ليك ,,حتى كتعدبيني ,,غنطرطق وماباغيش نخرج عليك,,,يلا بقيت (رد نفس)انغتاصبك كنحلف ليك انغتاصبك وبزاااااااف (كيحاول يتنفس)رحميني رحميني اوووووووووف 
ماجاوباتوش كتافات انها تبقا حاطة راسها في حضنو كان قلبو كيضرب بجهد بحال ايخرج من بلاصتو وصدرو كيتهز ويتحط بسرعة ماعرفات ماتقول ,,حتى هو كانت عندو يد باش يخرجها من طوعها لمساتو دوبوها و قبلاتو ,,اووف على دوك القبلات ماكين تاحد كيتقن فن القبيل فحالو ,,متمكن منهم لواحد الدرجة اووف خلاها تنسا راسها ,,والمكان لي فيه تنسا خوفها وكلشي نساها حتى سميتها وشكون هي ,,رفعها لواحد الدرجة ,,لي خلاها تطلب المزيد ,,كون مافاقش و حبسها ,,ماكانتش عارفة فين غايوصلو ,,اكيد كانت اتسلمو راسها بدون شك ,,,,,حسات بيه بدا كيتهدن عاد هزات راسها فيه ,,كان كيشوف فيها عارفها حشمات ,,كانو حنيكاتها حمرين وعينيها كيلمعو وقنانفها كيترعدو بدا كيعض في قنانفو كيحاول يكتم ويكبت نفسو عليها هاد البنت صافي جابت ليه التمام هز راسو لفوق و تنهد عاد نزلو فيها;سيري تنعسي راه فات الحال 
حركات راسها باه و ناضت من فوقو بلا متشوف فيه يله اتحط يديها على لباب وهي تحس بيدين محاوطينها من لور وراسو على ظهرها;كنحماق عليك اوجدان ,,يله سيري دابا لدار ونعسي مزيان (بعد منها )غتاسافري؟
حركات راسها بلا وباقا عاطياه بالظهر بتاسم;مزيان سيري دخلي 
حركات راسها باه حلات لباب نزلات سداتو وتمات غادة كتجري في اتجاه فيلا ديالهوم بقا هو شحال بارك حتى دخلات حط راسو على الفولون بتعب حس بروحو اتخرج بزز باش حبس نفسو عليها كون مافاقش ,,كون نعس معاها ,,حط يديه في عنقو كيلمس بلاصة فين قبلاتو ,,اول مرة تجرأ وتديرها ليه موالف ديما هو لي كيقبلها في عنقها وكيلمسها هي حتى فمه وقليل فين كتجاوب معاه عارفها مكتعرفش ولكن اليوم دوباتو ,,لواحد الدقيقة لعن راسو حتى سيفطها مكرهش كون كمل معاها كان مرفوع نزل عينيه جهة ديال الشورط واخا كان مدور المعلم الا وهو باين منتاصب واخا جنب ناض وقاد شورت ديالو حاس ايتفرقع تنهد وديمارا لوطو في اتجاه دارو اوصل مشا ديريكت جهة ديال بيسين تلاح رغم اللليل ورغم الجو بارد الا هو سخون حامي

يتبع ...