صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء 17

لعبة القدر الجزء 17

رواية لعبة القدر

اصبحنا و اصبح الملك لله 
حل كريم عينيه على صوت شي حد داخل كانت الممرضة جايبة الفطور و الدواء نزل عينيه في وجدان لي مخشية فيه لايحة يديها ورجليها و راسها فوق صدرو,,الكسوة ديال مستشفى طالعة تنهد ;صب
قبل ماتكلمها دار ليها بصبعو زعما سكتي حنات راسها بابتسامة و حطات البلاطو حداه شاف فيها وهمس;بغيت نخرج
جاوباتو;حتى يجي الدكتور,,ديك ساعة هو لي غايقول ليك 
حدر راسو;اوك 
بتاسمات وهمسات;بصحة 
حنى راسو وماجاوبهاش نزل عينيه جهة ديال وجدان لي كانت ناعسة براحة,,ملاميحها هادية,,,حط يديه على شعرها كيلمسو وكيبعد ليها شي خصلات على وجهها;مابقيتش عارف شحال كنبغيك,,كل مرة كنزيد نتأكد,,بلي نتي هي حياتي,,بلللز عمرك تفكري تخليني ثاني ,,بلزز
دق دق دق هز راسو بسرعة جهة ديال الباب كان سمير لي هاز الورد نزل عينيه في وجدان لي شبه عاريية وغوبش ;حبس 
سمير مازادش معاه سد الباب وخرج اما هو بقا معافر مع الغطا ويديه عاطياه الصداع كيعض في قنانفو بسباب الالم حتى غطاها كاملة مابقاتش كتبان قاع تنهد;دخل
فتح سمير الباب ودخل ;السلام 
حرك راسو بايجاب;السلام 
سمير حط الورد حداه;الحمد الله على سلامتكم
كريم;الله يسلمك 
حنى راسو;لبا
قاطعو كريم;ماعندك البارح تادخل,,انا لي جيت قدام اللوطو ديالك,,هادشي لي وقع بلا ماتحمل نفسك المسؤولية ,
سمير بابتسامة;شكرا ,,
كريم;الحقيقة معندك لاش تشكرني,,انا لي خاصني شكرك,,واخا هكاك ماتخليتيش علينا,,
سمير;انا درت الواجب ديالي 
كريم;كوميم كنشكرك 
سمير:العفو (بابتسامة)كيقولو زيارة المريض خاصها تكون خفيفة ,,نخليك دابا ترتاح ,,ومرة خرا ,,الحمد الله على سلامتكوم
كريم;شكرا 
بتاسم ليه وخرج ,,اما كريم حيد الغطا على وجه وجدان وبتاسم;اي ياي واخا تكوني ماشي غي ناعسة هه (حط يديه على وجهها)حبيبة ,,وجدان وجدان 
هزات يديها حطاتها في عنقو وتلفتات جهة خرا بتاسم وعاود هز يديه حطها في شعرها;وا وجدان,,نوضي احبيبة ,,ماعيتيش م نعاس,,وانوضي خلينا مشيو بحالنا (بقا معاها حتىى حلات عينيها باقين مغمضين)املك ,,ما نعسوش؟
بتاسم وحط يديه في جنب فمها كمسح ليها ريوقها;نوضي احبيبة راه خاصنا نمشيو 
شافت فيه باستغراب;فين؟
كريم;ههه بحالنا ,,ماكنحملش ريحة ديال السبيطارات انا ,,يله نوضي غسلي وجهك,,انا انعيط لفهد ,,يجيب لينا مانلبسو 
وجدان;انا نسيت تيليفوني في طوموبيلتك 
كريم;هه حتى انا خليتو تم,,,ولكن (شاف جهة ديال كوافوز)هاهو تيليفون انعيط ليه منه يله سيري 
حركات راسها بايجاب وناضت اما هو مد يديه لي مجروحة جهة ديال كوافوز هز الفيكس حطه على كرشو ودوز نمرة ديال فهد;الو شكون معايا؟
كريم;لي حو,, ومخلصكش ,,
فهد;الله ينعل الزامل بوك في هاد الصباح,,الليل كامل وانا نصوني ليك ,,فينك,,شفتك كتعيط من تيليفون اخر 
كريم;نوض تقعد,,جيب لي مانخرك,,و قول لاية تجيب شي حاجة للوجدان تكون شوية مستورة وجي عندي راني في, كلينيك**
فهد بخوف;شنو وقع ياكمة ضربتيها ,,,شنو كاين ؟
كريم شاف في وجدا لي خارجة من الدوش وبتاسم;هاهي صحة سلام ,را انا لي كليت العصى هه دير داكشي لي قلت ليك وجي عندي خلاص ماتعطلش بغيت نخرج

فهد;اوك اوك انا جاي دابا 
كريم;تلاح (وقطع عليه هزات وجدان الفيكس رداتو شاف فيها وبتاسم ضرب حداه في السرير)اجي الحبيبة اجي 
حنات راسها وبركات حداه;كيف صبحتي؟
كريم;على لي مصبح على هاد الزين ,,(غمزها)كيف بغيتيه يصبح ههه ها؟
وجدان;اش كدير لكولورادو,,هادشي غا مريض
بتاسم وحط يديه في سرير بدا كيحاول يبرك ناضت وجدان دارت ليه مخدة على ظهرو ورجعتا حداه شاف فيها وهز يديها خشاهوم وسط يديه:مكنعرفش الصباغة ,,قلبي ,,كينة فيه اوحدة هي نتي ,,وهادشي لي واقع,فهمتي؟
حركات راسها بايجاب;ههه 
هز حاجبو;ونتي؟
شافت فيه ;مالني انا؟
كريم;شنو عندك فداك القلب؟
وجدان حنات راسها ;وا ج (سكتات)كريمممم 
بتاسم;هههه اححح على كريم كيف خارجة من داك الفم ,,اناكل مك شي نهار ,,هانا قلتها ليك 
وجدان:في الجوع 
ضحك;ههههه كتموتي على كرشك كون غي كانت كتبان فيك بعدا ههه 
وجدان;مالها فورمتي زوينة ,,كلشي كيموت عليها 
غووبش فيها;را غانوض هرس مك ,,تنعسي في بلاصتي,,كيفاش كلشي كيموت فيها شكون هادو؟
وجدان;بديتي,,انا قصدت زعما فورمتي كيقلبو عليها بش يلويو فحالها 
هز حاجبو;الله يعميها ليك,,فهاد النهار 
وجدان;بيدتي تاني 
شاف فيها;شوفي نتي,,اش كتخرجي من داك الفم ,,
حيدات يديها من وسط يديه وناضت;اجي 
هزات كتافها وتمات غادة جهة الفوطوي ;قلت لديلمك اجي 
دارت عندو;شنو ثاني؟
تقاد في البركة;علاش كتبغي تجعريني علاش,,كنكون زوين حتى كتدوريها لي,,(تنهد)ياك فيك الجوع ,,راه هو فطور ,,
شافت فيه;مابقيتش باغاه 
كريم;الله يهديك,,هانتي قولي كنجبدك,,زيدي تفطري,,
وجدان;مابغيتوش 
كريم تنهد;والله يرضي عليك,,يله زيدي تفطري 
عوجات فمها وتمات راجعة;غا حيت طلبتيني 
كريم ضحك;هه الله يعطينا وجهك 
بركات حداه وهزات بلاطو فوق فخادها;ماعندك ماتدير بيه 
كريم;شكون قالها ليك,,عندي ماندير بيه وبزاااف 
وجدان;شنو غتدير بيه؟
كريم;ههه لهلا يوريك ,,نشبع فيه ابوسان ههه 
وجدان;جاتك الزملة ثاني؟
غوبش فيها;كتقلبي احبيبة على شي قتلة هاد النهار ياك؟داك اللسان عندك خاصو يتحيد من بلاصتو
هزات طوست وخشاتو في وجهها;خرجات بحدها 
كريم;وديري ليها فراات (شاف فيها)شفتك كتخشي في وجهك ابوحدك 
وجدان;وشكون حبسك ؟
كريم;زعما راني مريض خاصك توكليني ولا معندكش هادي فبلادكوم
وجدان;مالك مهرس ,,ياك يديك ليسرية لي فيها الفاصمة,,لاخرا امحروضة شوية 
كريم;باز والله حتى باااز لداك وجه عندك 
وجدان تنهدات;صافي صافي ونت شوية اتبدا تبكي ,,

قربات حداه وحطات البلاطو فوق كرشو وبدات كتوكل فيه,,كياكل وكيشوف فيها بكل حب,,وجهه مبتاسم,,حتى شبع ,عطاتو دواه و شرباتو لماء مسحات ليه جنب فمه بيديها غمض عينيه وبدا كيتنهد ,,,بعدات وهزات بلاطو رداتو لبلاصتو ورجعات حداه حل عينيه فيها برضى;كنبغيك
بتاسمات وقربات ليه حطات يديها على خدو;حتى انا ,,كنبغيك 
شاف ليها في عينيها;ماتكونيش قدي,,(هز يديه حطها في خدها)كنبغيك كثر من راسي,,اوجدان (حطات راسها على صدرو)حتى انا(سكتات)خايفة
حنا عينيه فيها بصدمة;مناش؟
هزات راسها وشافت فيه;من داكشي لي قلتي لي البارح,,,,خايفة تمشي في فداك الطريق ومتارجعش,,خايفة انتقامك ياخدك مني 
حط يديه بزوج في وجهها;شو في في؟
علا فيه عينيها;ماكينة تاشي قوة على وجه الكورة الارضية لي تبعدني عليك فهمتي,,؟ داك الموضوع نسايه عفاك,,ماكنحملش نجبدو كنمرض,,انا كنبغييييييك(ورك عليها)بزاااااااااف,,,هادا هو المهم شي لاخر نسايه,,فهمتي ؟
وجدان حراكت راسها باه تنهد وقرب وجهها لعندو حط جبهتو على جبهتها وغمض عينيه;دابا منين عرفتي,,سهلتي علي المأمروية ,,انحاول نسالي ,,هادشي فأقرب وقت,,وغنمشيو من هنا ,,نعيشو كيف قلت ليك البارح ,,نبعدو على البشار تيقي في الله يخليك
غمضات عينيها وهمسات;مستاعدة نمشي معاك,,لابعد بلاصة,,(خدات نفس)كنتيق فيك اكريم,,
بتاسم وهو مغمض عينيه :كنموت عليك (حط شفايفو على شفايفها بدون حراك وهمس )توحشتك 
حلات فمها بشوية ,,بحال يلا فهمات قصدو,,وشنو عنا,,خشا يديه في شعرها لور وبدا كيقبل في شفايفها بكل حنية ,,,كيطلع لفوقانية و ينزل لتحتانية داير ليهوم النوبة ,,وكياخد وقته في التلدد ,,كيمص فيهوم,,وكيتلدد,,زاد غرس يديه في شعرها وقربها ناحيتو,,حل فمه خشا ليها فمها كامل وسطة وكيمص علات يديها جهة ديال عنقو بشوية و زادت تسوخرات عندو ,,حتى تلاصقات معاه,,نزل يديه من شعرها حطهوم في اسفل ظهرها زيرها لعندو خشا لسانو في فمها كيلعب في ثغرها ,,وكيتلدد في ريقها,خرجو وبدا كيدوزو على شفايفها كيلحس فيهوم,,حل فمو شوية وكينهج عرفاتو شنو بغا حلات فمها وخشات لسانها في ثغرو بدا كيمص فيه ويتلدد نيفو كيضرب في نيفها ,,وانفاسهووم كتصارع ;احم احم
ماعاروش الامر اهمية ,,كانو باقين منغامسين في علمهم الخاص بحال يلا بزوجهوم لي كاينين,,مسافرين ,,مغمضين عينيهوم,,ومخلين شفايفهوم, وريقهوم,,كيعبرو على مدى حبهوم;احمممم احممممممم 
فاقو على التحنحين مجهد حلات وجدان عينيها بسرعة بحال يلا فاقت من حلم ومفزوعة دورات وجهها جهة ديال باب كان فهد وزينب لي مبتاسمين شافت كريم,,لي باقي مغمض عينين كينهج وعاود دارت عندهوم بصدمة:فهد ؟
كريم حل عينيه جهة ديال باب;امتا جيتي 
فهد بابتسامة دخل;من كنتي باقي خدام هههه

وجدان دورات وجهها جهة ديال كريم وججها ولا حمر مطيشة والصهدة طلعات معاها ,,حنات راسها مابقات هزاتو بالحشمة ,,كريم شاف فيها و جرها لعندو خشاها في صدرو;هانت حشمتيها لينا 
زينب ;على سلامتك اجمال 
كريم بابتسامة حنا راسو في وجدان لي باقا مخشية فيه كتاكل ظفارها و عاود شاف فيها;يمكن كنتي بغيتي تقصدي كريم ياك؟
فهد و زينب شافو في بعضياتهم بصدمة دار عندو;كيفاش؟
وجدان بعدات على كريم تنهدات وحنات راسها;انا عرفت كلشي عرفت بلي ,هو كريم ماشي جمال,,وبلي هو كوموندو,,ماشي استاد(هزات عينيها في فهد بحزن لي كان مصدوم)ونت خدام معاه,(دورات عينيها لزينب لي كانو مغرغرين مابغاتش تشوف فيها وحنات راسها;ونتي خته ,,(خدات نفس)عرفت الحقيقة كاملة 
زينب بعينين مغرغرين;وجد
قاطعاتها;لي وقع وقع,,دابا (تهدات)صافي كلشي بان 
كريم حط يديه على حناكها;مالكي؟
دارت عندو بابتسامة وعينيها مغرغرين ;والو,,انا نوض نلبس ,,باش نمشوي 
حرك راسو باه;واخا 
فهد;هاهما حوايج في الساك 
حنات راسها ماشافتش فيه وناضت حلات ساك جبدات منه سروال بالكحل طاي هوت مه بيل نص كم غوز كانت تلاك حتى بالغينة كحلة ,,هزاتهوم ومشات ديريكت الغرفة لي كانت فيها 
فهد برك بصدمة;عاودتي ليها كلشي؟
كريم شاف فيه وهو كيحاول ينوض;اه كلشي ,,
زينب دموعها نازلين;ماغتسامحيش ؟اهئا هئ اهئ هي مغتسامحيش
كريم شا فيها;سامحاتني ,,انا لي كدبت عليها ونتي لا؟
حركات راسها بنفي وبركات;اهئ اهئ مشفتيهاش ,,قامعة هزات في الراس,,اهئ اهئ وجدان عمرها تسامحني اهئ (خشات وجههدا بين يديها وكتبكي)
فهد باقي في الصدمة;دابا هي عرفات كلشي؟ عرفاتنا كنا كادبين عليها,,(بلع ريقو)شنو وقع؟
كريم تنهد حط رجليه في الارض ويديه على النامسية;البارح مشيت لعندها لقيتها هي وداك خاينة في البحر ,,مهم ركبنا وزدنا,,بقيت كنغوت عليها على اللبس لي كانت لابسة ,,وداك خاينة لي ولات مكتفارقوش,,معرفتش ,,تا جاوني شي دكرايات خايبين ,,ديال الماضي سولاتني ,,وانا نبدا سرسب ليها كلشي ,,(عاود ليهوم داكشي لي وقع بالتفاصيل,,وكيفاش حتى صارحها وردة فعلها ,,كيف كانت ومن مشات جهة ديال الشانطي ,,وتلقات لوطو,,كون ماتدخل هو ودفعها ,,كانت اكيد اتموت,,كيعاود ويكرز على يديه من كيراجع احدات البارح ,,عاود ليهوم,,من فاق ولقاها جنبو وقالت ليه سمحت ليك,,لمهم كلشي قالو)هادشي لي وقع 
فهد نزل دفن وجهه في يديه بصدمة,,هز راسو في كريم بحزن وعينيه مغرغرين;كانت اتموت؟
كريم تنهد وعسر يديه;كون ماتدخلت كانت اتضربها لوطو,,بديك سرعة لي كانت جاية ماغ(خدا نفس)انا ضرباتني لوطو غا بجنبها ,,ماهي كانت واقفة الوسط ,
فهد;شنو هادشي ياربي ؟عمرها اتبقا تشوف فيا ,,
كريم;ماتقولش هكاك,,انا شرحت ليها كلشي 
فهد حرك راسو بنفي وناض;نت ماشي هوما حنا,,نت كانت شاكة فيك,,ولكن حنا كانت تايقة فينا,,شنو هادشي؟
هزات زينب فيهوم وجهها حمر وعينيها حمرين باكين;اهئ اهئ مغتسامحنيش اهئ اهئ 
كريم تهد وشاف فيه;اجي هنا اجي 
ناضت عندو كتبكي وتشهق شد ليها يديها بركها جنبو وخشاها في صدرو;تي عارفة وجدان كثر مني,,هي مغتدقش تبقا مخاصماك,,و زيدون انا شرحت ليها بلي نتوما مابغيتوش وانا لي أصريت عليكوم,,مكبرين الموضوع بلا سبب ,,صافي براكة من البكا 
زينب;اهئ اهئ انا اهئ اهئا 
(
رجعات وجدان لابسة حوايجها دخلات عندهوم لقات زينب مخشية في كريم وكتبكي و فهد واقف كيمسح على وجهه شافها ومشا لعندها ;وجدان سمعيلي 
هزات عينيها فيه;سمعت افهد كلشي لبارح صافي 
شدها من يديها وحرك راسو بنفي;انا عارفك واخدة مني موقف كنتي كتيقي في وغتحسي بحال يلا خدلتك,,,ولكن تيقي في كنحلف ليك ,,عمرني بغيت نخبي عليك,,وانا كنت ضد الفكرة في الاول,,,و عاد من وليت نعتابرك ختي ,,واش كتظني انا انبغي ليك السؤ ها؟اتظني نبغي لاسيل السؤ؟
حات راسها و حركاتو بنفي;كيفك كيف اسيل,,,بحال بحال يلا اديتك بحال يلا اديتها,,,سمحيلي عافاك 
حركات راسها بايجاب و هي حانياه تنهد وحط يديه على دقنها هزو ليها كانو عييها مغرغرين شاف فيها بحزن وحتى هو عينيه مغرغرين;ماغتسمحيش لخوك؟
حركات راسها بايجاب بسرعة بتاسم;اجي لهنا اجي 
شدها من راسها وخشاها في حضنو;الحمد الله من كلشي توضح,,وداز بيخير ,,كنت هاز حمل كبيير في قلبي اوف 
كريم;اتبعد منها ولا انهز ديلمك نرضخك مع الارض 
فهد طلق منها ودار عندو;اش دخل حمارتك لاسبوع الفرس ,,تكمش في بلاصتك وهنينا (جر وجدان جنب)تطرطق دابا 
كريم وجهه حمار;فهد را غنوض نحوي ليك مك هنا 
فهد شاف في وجدان;كتعرفيه؟
مسحات دموعها وشافت في كريم لي كيغزز في سنانو ضحكات;هه اول مرة انشوفو هههه 
كريم;وجدااان 
فهد;ههه اياي ياي اضاحكين ناري الدخان خرج من ودنيه ,,,حالتك صعيبة 
كريم;ديها فكرك (شاف في وجدان)اجي نتي هنا 
حطات صبعها في صدرها ;معايا؟
كريم;انوض لمك نهرس ليك شي رجل اجي 
وجدان هزات كتافها;ماتقدش ههه 
كريم;را غانوض لمك اجي لهنا 
عوجات فمها وبعدات من فهد غادة عندو وكتعفر زعما وصلات حداه مد يديه جرها لعندو;علاش كتقلبي ها؟
وجدان;واغي ضاحكين املك؟
كريم;تصعري مي وتقولي مالك؟
وجدان;عيقتي واااه نعس ليك نعس 
كريم;اتزميه ولا نعس مك واحد شهر ليك كومة 
غوبشات وخرجات قونفتها لتحتاية طلق حجبانو بتاسم وجرها لعندو;احح دوق القنانف عندك اش كيديرو في 
فهد;احم احم 
هز راسو فيه;ماغتضربش ليك شي دورة زعما نت وهاد خيتي لي حدايا 
وجدا علات وجهها في زينب لي وجهها مزنك و عينيها حمرين تنهدات وعاود دورات وجهها لكريم,,,شافها ;ماغتدويش مع صاحبتك؟
وجدان ماجاوباتوش نزلات راسها بقات كتلعب في صباعها ضحك و جر زينب من يد وقفها حدا وجدان ;يله تصالحو 
شافو في بعضياتهوم ونزلو ريسهوم,,بحال بنيات صغار تاوحدة مزعمات شاف فيهوم كريم;ويله (هز عينيه في زينب وحرك راسو ليها مدات صباعها لكتف وجدان نغزاتها;هي 
وجدان;عندها سميتها 
زينب;وبالزعطة 
وجدان;الله يعطيك الزعطة 
زينب;ومالك كتنفخي 
دارت عندها وجدان;ديها في كرك ولا ماغيعجبك حال 
فهد وكريم حله فامهوم
زينب;بنتي لي توحشتي لي خورك ياك 
وجدان:لا تي لي جاتك الزملة واقيلة ,,وبغيتي لي يبردها ليك ,,شوفي ليك معامن 
زينب هزات صبعها ;اديك الخشاية 
وجدان;الخشاية هي مك القحبة 
زينب;را غن
وجدان;قودي 
زينب بتاسمات ودموعها في طرف عينيها تلاحت على وجدان كتضحك وتبكي وحتى وجدان بادلاتها لعناق;توحشتك الخانزة 
وجدان معنقاها;الخانزة هي مك المدودة 
ضرباتها لظهرها;تزادت فيك ظلعة المسخة 
وجدان;را غنحوي ليك مك لا مسكتيش 
كريم;عندك باش بعدا 
تباعدو بسرعة وبداو كيشوفو في فهد لي وجهه مزنك بالضحك و كريم لي هاز حاجب ومنزل لاخر كيخنزر فيهوم بزوج شافو في بعضياتهوم وعاد طلعات معاهوم الشاهدة وجدان بلعات ريقها;احم كريم,,
زينب;مم كريم 
كريم;هادي هضرة كتقال ها؟بنات الاصل كيدويو بحال هكا,,,مادرتو اعتبار تا واحد ,,دويو ,,ماكين غي الخشاية القحبة,,,كابرات في الزنقة دويو 
وجدان شافت في زيب وحنات راسها كتعض في قنانفها حابسة الضحكة تا لاخرا ماجاوباتش كتشوف في وجدان بنص عين ومنزلات راسهوم,,,مخلين كريم يسب ويعاير ,,وهوما حابسات الضحكة غا بزز وجدان وجهها حمار وعينيها دمعو,كتضعض في قنانفها باش ماتفرشش ,ولاخرا حداها منزلة وجهها كتافها كيتهزو كتضحك بصمت ;شوفو في 
ماهزوش راسهوم فيه

كريم بالغوات ;قلت لديلمكوم شوفو في 
هزو عينيهوم فيه بزوج وجههوم حمرين خنزر فيهوم:شنو كنت كنقول دابا 
وجدان شافت في زينب وهوما يتفركعو بالضحك ماقدوش يحبسوها خلاو كريم احال فمه ما فهد مشبح بالضحك ,,هوما كيضحكو فحال دوك الزومبي وحدة كتلاح على لاخرا بحال السكرانات وكيضربو في يد بعدياتهوم خلاو كريم مسكين مافاهم والو في الاخر حرك راسو يمين شمال و بدا كيضحك;ياربي,,ماقدو فيل زادوه فيلة ,,,باينة انتسطى مافيهاش الشك 
وجدان;ههههههههههه 
زيب;هههههههه 
شاف فيهوم;كتضحكو عاجبكوم الحال؟مي ماتخافوش احبيباتي,,ديك الضسارة ديالكوم كاملة اتضرب ليكوم في الزيرو اتهناو 
وجدا حركات راسها بايجاب;ههه 
زينب حتى هي زعما غي حلم
فهد;هههه حمقات بربي 
كريم;انا لي غنحماق باينة ,,(شاف في فهد)ارا لي نبدل ارا 
فهد هز الساك ومدو ليه كيضحك:هه هاك هاك 
خداه من عندو وشاف فيهوم;اتبقاو تفرجو في ,,يله برا 
زينب عنقات وجدان تمو خارجين;وجدان 
دارت وجدان عد كريم;نتي فين غادة ,,قلت ليك خرجي ؟
وجدان;واش فيك الزهايمر ولا شنو ,,؟
كريم;انديرو ليك لا ماتبتيش الارض ,,انا دويت مع اية و فهد ,,نتي اش دخل شطايتك ,,زيدي بغيتيك تعاونيني 
زينب شافت فيها وبدات كتضحك 
فهد حك راسو وخرج 
وجدان بلعات ريقها ;مالك مكرودين ليك يديك ؟
هز يديه ليمنية لي فيها الفاصمة;هانتي شوفي راه بحال يلا مكروضة,,غا اجي احبيبة غا اجي عاونيني 
زينب;ههه عاونيه حشومة عليك 
شاف فيها كريم;نتي اش باقا كتديري هنا يله دقي 
زينب;ههه هاهي غادة ,,(شافت في وجدان)الله يعاون ههه 'وخرجات)
شاف فيها كريم;انبقا نتسنا هنا راك شايفة كلشي وحتى اانا غي اجي احبيبة 
نزلات راسها ومشات في اتجاهه وهو كيشوف فيها ويضحك قربات حداه ضحك وجرها لعندو حتى تخشات فيه حاوطها برجليها ويديه ;مم شنو دير فيك دابا؟
علات فيه عينيها بغات تبعدو وهو يزيد يزير عليهها;دابا داك الضحك تقادا ليك,,مم(هز حجبانو)فين مشا تخسار الهضرة ,,,و داك تخراج العينين ؟
وجدان;وانا وزينب ديما هكاك ,,كنضحكو مع بعضياتنا ,,مولفين 
قربها ليه هز وجهه عضها من نيفها عضة خفيفة;اخر مرة ,نسمعك كتخسري لهدرة ولا (نزل وجهه شفايفها دوز عليهوم لسانو غمض عينيه وهمس;ولا نقطع ليك هاد اللسان اوك؟ *
حركات راسها بايجاب وهي مغمضة عينيها بتاسم وطلق منها ;يله لبسيني 
تنهدات وججها مزنك هزات كالسو هو الاول مداتو ليه شاف فيها;والبسيه ليه ,,كيغندير ليه 
تحنات وخشاتو ليه بين رجليه وهي مغمضة عينيها قلبها كيضرب و السخفة شاداها يديها كيترعدو وهو مقابلها حابس الضحكة ,,عاجبو الحال خشاتو ليه وناض بشوية وقف على رجليه كملات ليه جبدات شورت بسيور زرق حد الركبة لبساتو ليه حتا هو عاد حيدات ليه الكسوة لي لابس وهي تصعق من شافت صدرو وسميتها منقوشة فيه هكاك محفرة و عريضة شادة صدرو كامل تقريبا ,,حطات يديها بلاصة الاسم وكتلمسها وعينيها مغرغرين هزات عينيها فيه;هادي نهار تخاصمنا ,كنت كنشوف في الخنجر لي عطيتيني ماحسيت غا تانقشتها في صدري,,,

هزات فيه عينيها مغرغرين;ولكن علاش؟شوف كيف رديتي صدرك؟(عضات على قنانفها)محفرة بزاف واش حماقتيييي؟
حاوطها بيديه وجرها لعندو;اه حماقيت بيك,,,نتي راك ماشي غي محفرة في صدري,,فكلشي في اوجدان,,,ماكرهتش نكتبها في قاع لحمي,,,سميتك,,هو احسن اسم,,ونتي احسن بنت شافتها عيني,,,انا كنبغيك,,,كنبغيك بزاااااااف,,لا ماشي كنغيك,,,شي حاجة كثر وكثر بزاااااف (حط جبهتو على جبهتها)من مشيتي حسيت بكلشي مات في,,,حياتي تدمرات بحال يلا روحي تخلات علي,,,تاحجة ما بقات تحلى غيرك ,,وتاحجة ماغتحلى,,نتي اجمل حاجة سرات لي,,ملاك ,,ملاكي بوحدي,,حياتي نورات غا بيك ,,وغتبقى ديما هكاك,,حتى نهار نموتو,,(تنهد وغمض عينيه)وماكرهتش داك نهار مايجيش ,لا مشيتي قبلي ,اكيد ايديرو لي قبر حداك,,حيت ماغنقدش نزيد ثانية بلا بيك,,(تنهد)قلبي ,,عقلي ,,دمي ,,كلشي ليك ,,ليك بوحدك,,صافي,,,كنبغيييك اوجدان ,,وحق رب ,,كنتخنق بلا بيك,,ونفسي كتضياق,,روحي كتخرج,,وعقلي كيتبلوكا,,اكنشوفك ,,كلشي كيرجع مزيان,,كنفرح ,,وكنشط ,,مابقيتش بغيت نتخاصمو مزال,,مابقيتش بغيت نتفارقو ,,اخر مرة ,,اخر مرة اوجدان,,,حيت كتقليني ,,كنحلف ليك حتى كنموت,,نقد مانبقاش نتحمل ,,تاني اخر مرة تبعدي علي,,اخر مرة تخليني,,ولا هد المرة انموت وتي سبابي يلا مت نتي سبابي كنحلف ليك (زفر وبقا كيطلع النفس وينزلها جبهتو على جبهتها عينيه مغمضين و صدرو كيطلع وينزل)
اما هي بقات مشوكية من هضرتو ماعرفات باش تبلات,,البارح تأكدات من حبه ليها ,,ولكن ,,ماكانتش عارفة لهاد الدرجة,,,يكتب اسمها في صدرو,,نزلات دمعة من عينيها,,وهي كتحسر على ايامهوم,,لي كانو كيتخاصمو فيها,,,و على شكوكها فيه,,كيبغيها لا كثر ,,ودابا تأكدات,,وحتى هي كتبغي,,بل كتموت فيه,,وكثر من القياس,لا كان قلبه ليها فقلبها كدالك ليه وعينيها وقاع حواسها ليه,,,معاه كتكون هي بطبيعتها,,هي اصلا ديما بطبيعتها ولكن معاه كتجرد من كلشي,,كتولي شفافة ,,ايحاجة كتبان فيها,,يقد يقراها بعينين مغمضين,,حلات عينيها ببطئ باش تلقاه باقي على نفس الوضعية نفسو كتضرب فيها ,,وشفايفو كيترعدو,,مقدات تدير والو ماعرفات تدير والو ,,غير حاجة وحدة هو ملكها كيف هي ملكه ديالو كيف كيقول,,وليه بوحدو,,سلات يديها من صدرو بشوية وبقات مطلعاها جهة ديال رقبتو تعلات بشوية جهتو واخا كان نازل عندها إلا وهو باقي طويل,,غمضات عينيها وخلات شفايفها يتحطو فوق شفايفو,,مالقات تا طريقة باش تجاوبو من غير هادي,,في الاول تصدم,,حيت ماولف ديما هو لي كاتجي منه البادرة ماشي هي كيحس بشفايفها ناعمين و دافين رطبيييييين فوق شفايفو حل فمه بشوية ونفسو سخونة كتضرب في ثغرها وزاد زيرها عندو من خصرها قلبه كيضرب يضرب شك بلي ايخرج من بلاصتو و غايتخشا فيها ,,عقلو تبنج ,,و مسافر معاها ,,رغم هي ماكتقنش فن التقبيل ماشي كيفو هو متمرس,,وعندو خبرة فهادشي,,ولكن معاها هي غا حركة منها كتهيجو ,,وكتحمقو كتخرجو على طوعو ,,حيد يديه من ورا ظهرها و خشاها جهة ديال كرشها كيلمسها ليها من تحت بيل,,لحمها رطب ,,بلا قياس,,خشا يديه ورها ظهرها كلمسو و زاد زيرها عندو لسانو في فمها كيداعبو وهي يديها كيلمسو شعرو مرفوعة,,مسافرين بزوج العالم بوحدو,,كله لون احمر رمز الحب ,,غير ابيهين لفهد و زينب لي كيطلو من ورا الباب وكيضحكو ولا فهد لي جابد تيلي داير ليهوم فيديو ,,كيبانو بحال شي امير واميرة ,,عينيهوم مغمضين وشفايفهوم,,ملاسقين ماتباعدوش,,قلبهم كيدق تحت ايقاع واحد ,,مص قنوفتها لتحتانية وبعد شفايفو علىى شفايفها بشوية واخا باقي باغي يزيد يغرق مزال ,,باقي باغي يزيد يتلدد فيهوم,,ماكيشبعش منهم,,بحال العطشان وتروا بالماء ديال بحر ,,عاد ماكيزيد يشحف ,,وتزيد غربتو في الماء ثاني,,هادشي لي ساري معاه حط شفايفو على جبهتها وبقا مغمض عييه لمدة كينهج وحتى هي كدالك عاد حل عويناتو معسلين,,ومبتسمين راضين حط يديه على حناكها ;كنموت فيك بلا قياس اوجدان 
حلات فيه عويناتها مع ابتسامة;حتى انا 
كريم;احح عليك شنو درتي لي؟
بتاسمات وحطات راسها في صدرو حاوطاتو من الظهر;نفس الشيء لي ماعرفت شنو درتي لي ههه 
حاوطها بيديه وعنقها;اياي يايا (زير عليها)اناكلك انا صصص
هزات راسها فيه;هه ويله راه تعطلنا 
كريم ضحك;ههه كتكوني معايا كنسا راسي شنو ندير؟
بعدات عليه مشات هزات طريكو لبساتو ليه شاف فيها;شكرا 
جات تجاوبو حتى لقات زينب مليوحة في الارض مشورة هزات عينيها فيهوم كتبلق و تضحك دورات راسها لعند فهد ;شفتي شنو درتي 
فهد داخل كيضحك;ههه واراه نتي لي بقيتي تجبدي حتا جبتي الربحة 
كريم;كنتو كتفرجو فينا؟
وجدان بلعات ريقها وشافت فيهوم 
فهد;لا شكون قالها 
كريم;غا دابا 
فهد حك راسو;انا نتسناكم برا 
زينب ناضت تبعتو;حتى انا 
وجدان;:ويلي شافونا 
كريم جرها لعندو;هه عادي ,,راك مراتي,,واخا باقي ماهداك الله ,,وتحني في هاد المسكين لي مابقا ليه والو ينفاجر 
وجدان;شكون 
حا عينيه لمعلم لي باني كيطون;هدا مسكين 
وجدان;منحرف (وتمات غادة)
كريم ;واجي الهبيلة را غي كنضحك هههه (تبعها كيعرج شوية برجليه)وتي اجي را ماقادش نتبع مك 

****تعاشات العشية كريم بارك في الجردة لابس شورت بسيور شيبي و بيل سميطات كحل و سندالة ديال الصبع خاشي ,,بين رجليه وجدان محاوطها من لور و خاشي وججه في عنقها كيطل عليها كانت هي بين رجليه لابسة شورت قصير غوز و بيل سميطات بيض شادة كتاب بين يديها طويل و قلم وباركة كترسم,
**في جهة اخرى ديال الجردة بارك في الطبلة فهد و في جنبو زينب كيشوفو في كريم و وجدان لي باركين حدا الشجرة معنقين;واش مأكدة من قراراك ؟(تلفت عندها كيتسنى جوابها)
هزات حاجبها باستغراب;فاش ؟كتعني انا و انور؟
هز كاس ديال ويسكي رشف منه و حطو;اه,,,زعما ,,مابانش ليك بلي زربتو؟الزواج ماشي لعب ازينب,,,,شوفي يله شديتو الباك,معارفة حتى شنو اتديري من بعد ,,كيفاش قديتي تاخدي قرار كبير بحال هدا؟
زينب;مافهمتش ,,حنا كنبغيو بعضياتنا,,
دار ابتسامة جانبية;الحب,,ماشي هو كلشي,,فكري من هنا عامين,,,شنو ايكون بعد,,مانمشيوش بعيد,,نتي ماخداماش وهو مخدامش,,,اتقدي تعيشي مع واحد باقي كيصرف عليه باه,,؟باقي حتى ماعتامد على راسو,,اه الحب زوين,,ولكن ماكيوكلش طرف الخبز,,اتزوجو واتعيشو بحال الزوافرية ,,نتي في دااركوم وهو في دارهوم,,و عاد زيد من بعد ايولي يطلب حقوقو,,راك فهمتي,,في الاخير شكون ضايع (شاف فيها بنص عين)نتي اكيد 
شافت فيه بصدمة;ولكن هو كيبغيني,,مايقدش يدير,,شي حاجة تأديني 
هز كاس ديال الشراب رشف منه;ماشي دابا,,ولكن من بعد ايتحلو ليه العينين,,,لافاك ماشي هي ليسي,,لافاك عالم اخر,,الدريات هما كيتلاحو على الدراري,,,انا عارف انور باقي فورجينغ ,,امن ديك التعنيقة لي كيدير ,,كيدل بلي باقي ماعندو تجارب,,ولكن نهار يجرب ,,(هز عينيه فيها)ديك ساعة اتشوفي بعيننيك ,
زينب;لا مايديرهاش,,,مايقدش يخوني ,,هو اصلا قالي ماغيطلب مني والو,,حتى يكون راسو
بسخرية;من نيتك؟انا راجل,,عرفتي ,من ماكيخويش ,,غا مرة في الشهر ,,كيتزير,,ماغاندويش عليه ,,دابا ,,كنقول ليك هادشي من هنا لواحد العام ولا عمين,,ايولي حاس براسو مزير ,,وغيقلب فين يخوي,,ايبدا يطلبها منك بشوية بشوية ,,من ماغتبغيش ايشوف غيرك ,,هادشي يلا ماخداهش مننك بزز ديك ساعة راك حلالو 
زينب;لا انور انا كنعرفو مزيان هو ثلث سنين وهو تابعني,,وعمرو تجرأ يقول لي شي حاجة

فهد;انعطيك مثال,,ديري راسك,,ربيتي شبل,,وهو باقي صغير,,يله تزاد,,رضيع,,في الاول كيشرب الحليب ياك؟كيكون بحال شي قطيط,,كيلعب معاك,,وموالفك وموالف ريحتك,,ولكن من بعد هاد الشبل,,بدا كيكبر,,اكيد غريزتو اتبدا تكبر معاه,,ايبدا يحس بلي داك الحليب ,,مابقاش كيقنعو,,ايبغي حاجة خرا,,لي هي اللحم,,نتي اتعطيه ليه,,اكيد راك فاهماه,,اتولي كل يوم تعطيه,,وهو موالفك عمرو اداك,,ولكن واحد النهار ماعطيتيهش داك اللحم و السبع جاع,,اتجي نتي تلعبي معاه تمدي يديك كيف ديما هو بدون شعور ايعضها ليك,,,اتبغيت تبعديها,,ولكن هو ايشدها ,اولا حيت جيعان,,ثانيا,,حيت اول مرة ايدوق طعم اللحم الطازج ,,ماشي بحال القديم,,ايبدا بيك نتي الاولى يلتاهمك,,وهدا درسو الاول في الصيد,,ايكملك,,و غيخرج الغابة,,(شاف فيها )فهاد المثال,,كينين جوج دروس,,الاول,,هو ديما الواحد كيعض اليد لي تمدات ليه,,نتي خاصك تردي البال لراسك,,وتعرفي تصرفي,,والدرس الثاني,,هو علامن كتطابق المقولة الله ينجيك من الشتاق يلا داق,,(بسخرية)وهو لا داق الحلوة,اكيد,,ماغيقدش يحبس منها هه و الدوري الدوري ,,اتصدقي ثاني نتي الضحية ههه 
دورات وجهها في كريم لي كلمس في شعر وجدان وهي متكية على ركابيه;ها هو كريم,,يعني تاهو كيخون وجدان على حساب هضرتك
فهد ;هه متقاريش انور مع كريم,,انور مسكين باقي اوليد ,,هه ما كريم,,دوز,,ها الشهبة ها الزرقا ,,ها الكحلة,,شااااااااابع وقااااااانع ,,,وراك شفتيه تا هو ,,لاصق وجدان يتزوج بيها ,,اكيد مابقاش صابر,,ولكن داكشي بغاه معاها هي,,اولا حيت كيبغيها ثانيا,,حيت داكشي طلع ليه,,في راسو,
زينب;وحتى وجدان باقا صغيرة علاش ماقلتيش ليها هادشي؟
فهد بابتسامة رشف من الكاس و حطو;هه شوفي كريم(هز عينيه فيه لي كيلمس في شعر وجدان)شفتيه مزيان؟تسعود و عشرين عام,,مدوز,,ومخيخ,,ونزيدك,,هداك ,,في امريكا,,كلشي كيتخلع غا من كيسمع سميتو,,اكيسمعو الكوموندو,كريم الفيلالي,,كيبولو في سروالهوم,,حيت عارفينو اش كيسوا,,كتشوفيه كيضحك ويلعب ,,خاصك تشوفيه فيه الخدمة ماكيرحمش,,,هادشي بلا مندوي على الشركات ديال الازياء لي عندو,,اي عرض كيديه هو الاول,,كتاسح عالم الازياء ,,بلا مايبان في الشاشة ,,مخلي غي الكلاب ديالو,,يتحركو,,بحال البيادق,,بلا مندويو على الطيارة الخاصة,,والباطووات,,لا ديال الشركة ولا ديالو,,عاد الديورة,,هاد الفيلا ,,راه لا مقارنة لي عندو في امريكا, فلوسووو,,قاعمة كيساليو,,يعيشها ملكة,,وعيش دارهم كاملة,,يعني لاتزوجاتو,,راه اتزوج براجل,,قاد بيها,,ماشي ببعلوك باقي حتى مامسح طرمتو من الخرا,,غدا ولا بعدو باه يحبس عليه الفلوس,,تلقايه كيبكي,,و ديك ساعة ايبقا داك الحب,,داكشي ,,راه مشااا,,,شحال هادي,,مع قيس وليلى,,والقصص الرومانسية,,لي كتقراي البطل شد في يد البطلة وتحداو العالم وهربو,,تؤ تؤ(حرك صبعو بنفي)حلي عينيك,,مزيااااان,,نتي عارفة,,يلا ماكانو عندك الفلوس,,ولا ماكان باك صاحبي,,لا عشتي,,بالعربية التعرابت والله لا كسكستي لا فورتي,,ولا دقتيه,,حلي عينيك,,مزيييييااااان ,,نتي باقا صغيرة ,,وقدامك حياة طويلة,,ومستقبل تاهو ,,انا ماشي ضد علاقتك,,بانور لا هو ولد ظريف ومخلق,,ولكن ماشي ديال الزواج,,كندوي على دابا,,من يكون راسو,,ويقد بيك,,ديك ساعة واه,,دابا لا اتمشي برجليك العافية,,انا انصحتك ونتي تعرفي اووف سالات القرعة نوض نجيب وحدة خرا (ناض خلاها ساهية حطات يديها على حناكها وكتخمم ,,فهد خوفها بزاااف وقد يزرع ليها الشك في بالها ,,وخالاها تراجع حساباتها ثاني ,)

وجدان متكية على رجلين كريم كتلعب بخصلة ديال شعرها بصبعها كتلويها وكريم كمسح ليها شعرها ;ايوا شنو قررتي؟
وجدان تأفأفات;اووف ,,ماعرفتش,,انا كيعجبني الرسم,,و في نفس الوقت العزف,,و الغنا ,,(هزات عينيها فيه)شنو ندير؟
هز حاجبو;خليك احبيبتي ,,غا في الرسم,,ما العزف والغنا ,,حتى نكونو بزوج واراك متعزفي وتطلقي حلوقك,,ماباغيش بنادم ,,يسمع داك الصوت(كيمسح على وجهها)الغنا,,عالم مسخ كثر مانقي,,دابا ,,مابقاوش كيشوفو شنو عندك نوو؟كيشوفو غي الكالكاس,,صافي,,بعدا الرسم زوين,,وانا مأكد بلي نتي اتعطي فيه مزيان,,
تقلبات على كرشها وحطات راسها على فخادو;كنظن بلي عندك الصح,,بابا كان قالي,,ايدخلني لاحسن معهد,,كين واحد في ايطاليا,,ولاخر في فرانسا,,كنظن ايطاليا مزيانة,,نيت داك المعهد هو لي تخرج منه,,ادوارد ميندوزا
تنهد;انا معاك فينما بغيتي,,,,وقرار الزواج شنو درتي فيه,,انا مابغيتش نأثر عليك,,ولكن مابقيتش احبيبة قاد نصبر,,والله,,انا داير ليك الخاطر,,مابغيتش نضغط عليك,,ولكن خمي في احبيبة,,مابقتيش باغي تبقا علاقتا في السر ,,دابا قلتي ليه انبات مع زينب,,وغدا وبعدو,,ها؟وعاد,,انا موحشك بزااف,,مابقيتش باغيك تبعدي علي,,صافي,,
وجدان;ولكن اكريم,,تا حاجة ما باقة مقادة,,و عاد نت (بحزن)باقي كتقلب على عم فهد,,حرت اكريم 
تحنا عندها باس ليها راسها;ماتخميش نتي فداكشي,,تي اخوي راسك,,وخليني انا نتكلف,,
خشات وجهها في كرشو,ولكن اكريم,,نت كتغامر,,ماشي غا بيك,,بزينب,,وبحتى علاقتنا,,انا معاك بلي تاخد حقك ,,ولكن كاين القانون في البلاد,,ماشي نت تنتاقم,,هادشي,,راه بحال قانون الغابة,,كلشي كياخد حقه بدراعو,,هدا ماشي عدل,,
كريم تنهد;انا رجل قانون,,وعارف هادشي,,ولكن بعض المرات الواحد خاصو ياخد حقه بدراعو ,من مانصفوش القانون كيتحرك هو 
وجدان;ولكن دابا كلشي تغير,,نت وليتي قوي,,و عاد نت من الشرطة ,,تقد تحبسو مثلا
حط راسو في شعرها;ماغنبردش اوجدان,,,هاد الحرقة لي في ماغتبرد حتى ندمرو,,هو وعائلتو 
بعدات عليه واضت بركات;وشنو دنب عاءلتو 
شاف فيها;وشنو دنب عائلتي؟سؤال ديما كنطرحو في عقلي مالقيت ليه جواب,,نقولو عندو مشكيل مع الواليد حيت كيدير خدمتو,,ولكن شنو دنب ماما ,,شنو دنب درية عندها ثلث سنين تشرد,,شنو دنب دري عندو ربعطاش العام يتدمر نتي ماحاساش بدكشي لي عشت,,(تهد وشاف فيها)نساي وجدان,,عافاك,,كتشعل في العافية ,,من كتفكر داكشي ,,كنبغي نهرس شي حاجة ولا نضبر شي حد,,خلينا مرتاحين 
قربات حداه وعنقاتو;دير في بالك,,انا ديما معاك,,وقتما حتاجيتيني,,اتلقاني 
بتاسم و بادلها العناق;عارف احبيبة عارف,,
بعدات عليه بتاسمات وحطات يديها على خدو;كنبغيييك اسي كريم الفيلاي
ضربها لنيفها وبتاسم;ههه كنموت على امدام وجدان سقراط الفيلالي 
وجدان;ههه انسة الله يخليك هه 
جرها لعندو حطها فوق فخادو ;مابقاش بزااف و تولي مدام,الفيلالي,,اححح كنتسنى داك النهار ,,بفارغ الصبر,,انشدك مانطلقكش انبرد فيك القديم والجديد ههه 
وجدان;ههه(حاوطاتو من عنقه وفركات فوق فخادو و حاوطاتو برجليها);ايوا اسي كريم الفيلالي ,,عندي شروط لا بغيتي نتزوج بيك 
بتاسم وحط ظهرو فوق الربيع و هي فوقو معنقها ;هه هادشي ولا فيه الشروط شرطي احبيبة شرطي ههه 
وجدان;ممم اتدير لي عرس كبييييير ,,وبغيتو في الطبيعة بحال داكشي ديال افلام ,,وغتخليني نكمل قرايتي,,اه نت لي تطيب و تقاد الدار,,,انا والو مكنعرف ندير تا وزة,,متعصبنيش ماتقلقنيش,,كل يوم تجيب لي كادو و الشكلاط,,كل سيمانة نسافرو لبلاد,,ماليزيا هي الاولى كتعجبني,,(حطات صبعها على فمها كتخمم)ممم اه ورشة الرسم تكوووون كبيييرة ,,بحال لي عندي في الفيرمة ,,تبقا ديما تدلعني وتقول لي كلام زوين,,,كنظن صافي 
كريم,,;ههههههه صاااااااافي؟
وجدان;يلا تفكرت شي حاجة نقولها ليك
كريم جاتك الالة;ندير ليك احسن عرس فينما بغيتي,,الشقا و الطياب,,نطيبو الالة,,ولا قاع راه كينات الخدامات,,كل يوم نجيب ليك ماشي غي كادو عشرة,,نسافرو فينما بغيتي,,وندير ليك ورشة الضوبل على ديالك,,ولكن حتى نتي خاصك تسمعي لشروطي؟
وجدان;شو هوما؟
كريم;اولا العرا برا نو و الف نو,,هدا صديقي,,هدا كيقرا معايا ,,مابغيتش نسمعها ,,حيت انفرشخك نتي وياه,,و ديك ساعة بقاي تغبني,,الخروج بلا شواري لا,,فينما بغيتي نديك,,تكوني تسمعي الهضرة,,حتى انا تدلعيني,,و تهلاي في,,زعما راجلك,,ايجي عيان من الخدمة,,خاصو يرتاح,,,نجي نلقا مراتي كتسناني في الدار مبتاسمة,,العام الاول تحملي فيه,,بغيتك تحملي دغيا,,تجيبي لي شي فنكوش ولا فنكوشة,,(حط يديه على شعرها بحب)انا نرعاك ونحميك,,ونتي تخمي لي,,اي حاجة تطلبيها تحضر ليك,,عيني نعطيهوم ليك,,نديرك في رموشي,,و نخبيك,,ونتي في المقابل,,تحتارميني,,وتقدريني,,مابغيت والو منك,انا,,من غير تسمعي هضرتي,,انا مغمنعكش من تا حاجة ,,باغا تقراي من حقك,,باغا تولي رسامة,,مشهورة انا نوقف في جنبك,,,تخرجي ,,نكون معاك العيب والعار لا قلت لا,,اي حاجة جاتك,,ولكن نتي خاصك تديري عقلك في راسك,,و تخمي,,نتي عارفة الحوايج لي كيعجبوني والحوايج لي كعصبوني,,وعارفاي مغيار ولا شعلت ماكنبردش ,,نتي خاصك تفاداي داكشي لي كيعصبني ويخليني نفقد السيطرة فهمتي ؟
حركات راسها بايجاب;واخا,,اه نسيت مقلتش ليك بابا شرا لي فيراري ههه 
هز حاجبو;ممم اها ومن بعد؟

وجدان;را كندير بيرمي ,,واخا منكت ليوم,,انشدو و غنبقا نسوقها 
كريم;اتشدي الارض ولا نهرس مك دوك الرجلين,,,انا يله كنشرح ليها وهي باغا تطير ,فيراري,,قاع ,,مابقاش نشدك 
وجدان;والله تا عيب,,او,,ماشي منحقي تكون عندي لوطو 
كريم;منحقك ماقلتش لا ولكن احبيبة انا عارفك كتطيري,,وفريفرة,,انولي اتابعك,,ها هي حرقات الضؤ,,ها هي تسابقات بيها 
وجدان خرجات عينيها;انا؟
كريم;لا انا,,,راي حافضك ,,مزياااان,,,داكشي لي كيدور ليك هنا (حط صبعو في راسها)قاريه و دارسو,,ماغتديريهاش بي,,,انا مغندويش دابا ,,ولكن نهار نحصل عليك شي حاجة,,عاد انوريك احبيبة 
وجدان;الظلم والله 
زير عليها من اسفل ظهرها;ههه الظلم الالة ,,انا ظالمك,,احياني عليك ,,شوفي اكيفاش كتدوري في عينيك كيف بوة ,,ههه اناري ونشدك اناري,,ديك ساعة بداي تغبني علي ,,هانتي ها ودني منك,,اللهم قد بلغت 
وجدان عوجات فمها;الامام قزابري,,نت مكتحط تا جبهتك الارض
كريم;داكشي بيني وبين مولانا ,,,نتي راك واقيلة الصيام ماكتصوميهش (هز حاجبو)كترجعي دوك ليام لي كيتسالوك بعدا ,,نحط دابا الفين درهم يلا كنتي راداهم 
وجدان مدات يديها;اولله حتى تحطها احنيني ههه حيت كنزرب عليه ثاني عيد بابا كيصوم شوال وانا و زينب كنصومو معاه (حركات يديها)طلع طلع يله راك حلفتي 
كريم;إنا عام حلفت ,,؟ اصلا القمر راه حرام 
وجدان;بغيتي تسلت و صافي سقرام لاخر 
كريم حيد يد من ورا ظهرها خشا يديه في جيبو جبد بزطامو جبد كارط غيشي مدها ليها;هاكي الالة ,,هزي شحال ما بغيتي 
عوجات فمها;فرحان بيها,,تا اا عندي وحدة,,انا بغيت افلوسي الفين درهم زرقة تنطح ختها ,,ما ديك الكارطة ماعندي ماندير بيها يله 
هز حاجبو;اها ماقلتي عيب,,كندور تا دور تانلقا راسي,,انا لي مخور ,,هادي هي تسحر مع البراهش وصبح فاطر,,هادي هي المرا لي قلنا تزوجو بيها,,وتدير الدار والولاد
وجدان:بلا بلا بلا بالا فيك النكير بزااف 
كريم بابتسامة;من حقك الالة (حط ليها الفلوس في يديها)هاكي ,,تبرعي لي مع راسك (شاف فيها )شنو اتديري بيهوم 
كتحسب فيهوم;مم ماشي سوقك,,يلا طلقتيها ماتوريهاش دار باها مم كاملة الله يرضي عليك (لفتات عينيها جهة ديال زينب وفهد بابتسامة وناضت)ههه 
كريم برك;فين غادة يا ديك الجنية تي اجي 
وجدان مشات تنقز وهازة الفلوس بين يديها حتى وقفات عليهوم;واااع ربحت 
فهد شافت فيها بابتسامة;املك؟هه 
زينب;اياي اياي الزرقالافات ديالمن ؟
وجدان;ديالي,,,ههه تخاطرت انا و داك كريم ,,وربحتو فيها ,,ارا برع هههه 
زينب ناضت حداها ;ختك انا ياك اوجدان فيفتي فيفتي ياك؟
بعداتها عليها;النم ,,قالك فيفتي فيفتي (كتنش على وجهها)الله ريحة الفلوس شحال زوينة ههه 
فهد;حمقة ههههه نتي عندك الفلوس وفرحانة غا بالفين درهم
وجدان;ه اهه حيت خديتها بمجهودي الخاص ,,
كريم وقف حداها ;بحال يلا ماسمعتش مزيان,,,انا اصلا باقي مامتأكدش من المعلومة,,
وجدا هزات كتافهها;ها ختك سولها
زينب;شنو كاين غا قول انقول الصراحة 
كريم;هادي واش ردات داكشي لي كيتسالها رمضان ولالا ؟؟
زينب;مم ممكن اه ممكن لا 
كريم;دابا غا قولي اه ولا لا 
زينب;ويلا قلت لا شحال تعطيني؟

وجدان;البرهوشة 
فهد;ههه 
كريم;يلا قلتي لا جاتك تاتني الفين درهم 
مدات يديها ;يله طلق نحسبهم هما اللولين هه ونقول ليك ديك ساعة 
وجدان هزات حاجب وحابسة الضحكة 
كريم;والايني مشطبة هادي,==(حل بزطامو مد ليها الفلوس)بقات الف وميتين درهم,,ماعنديش الصرف,,,بزاف هاكيها 
خداتهم من عندو وناضت كتحسب;مم تاهي دايزة (وصلات حدا وجدان ودارت عندو)ايوا اسيدي سمع على ودنيك,,كترض رمضان لي كيتسالها,,كنصوموه مع عمي نبيل 
فهد;هههههه تخوريتي 
كريم;واري دوك الفلوس 
هزات كتافها وخشاتهم في جيبها;القانون لا يرحم المغفلين,,نت تكلختي,,وحنا مالنا ؟
وجدان حركات راسها بايجاب;عندك الحق عندك الحق 
زينب حطات يديها على كتاف وجدان;عارفة اساطة,,يله نمشيو نخسرو هاد الفلوس,,,اححح ليوم مزوهرة القضية 
وجدان;يله اساطة يله 
تمو غادات ومعانقات تا وقفهم صوت كريم;ايوا لاسميتكوم دريات عتبوها برااا,,يله 
دارت عندو وجدان;ماشي سوقك,,انا غادا لدارنا 
زينب;اه ونت مالك,,انا غادة معاها
كريم جاي لعندهم;ياك قلتي لباك,,اتباتي عند زينب؟
وجدان;بدلت رأيي دابا بغيت نمشي 
كريم;والله ومادخلتي حطيتي قزيبتك نتي وهاد خيتي,,لي نديرو ليكوم مانعاودوش,,اي ياي على الضسارة ,,,هادشي اباقا ماخديتي شي بيرمي وركبتي على ديك الفيراري 
زينب دارت عند وجدان بصدمة;اشمن فيراري ؟
وجدان;وا راه بابا شرا لي فيراري 
زينب نقزات ;واااااع فيراااري,,,يا الكلبة ,,وعلاش ماقلتيهاش,,وااااع ,,,ناري ناري فيراري,,,الدوران وتسركيل,,اياي ياي هههههههههه 
كريم;اها كملو
وجدان كنغز فيها;احم اشمن دوران,,قالاك,,انسوق بيها عادي الله يهديك 
زينب وقفات;اه اه عندك الحق,,,قانون السير و داكشي,,خاصنا حتارمو القانون(شافت في وجدان )ياك ؟
وجدان حركات راسها بايجاب;عندك الحق ,,خاصنا نحتارموه 
زينب حطات يديها على كتفها;زيدي اصاحيبة نديخلو زيدي
وجدا ببرائة ;زيدي 
تمو غادات معانقات وكريم واقف مقابلهوم بصدمة وتم غادي موراهوم اوصلو لداخل وبداوب يتنقزو بحال القرودة 
كريم برك فوق الكرسي وشد راسو;انتسطى والله 
فهد;ههه 
كريم;واش هدا بعقلو عاطي لبنت عندها سبعطاش العام,,فيراري,,؟وهي باقا باغا غي تلعب,,,؟
فهد;السيد بغا يفرح ببنتو,,شنو اتدير,,؟
كريم;انحماق هادشي لي غندير,ودابا تلاقاو,,,كمالت,,والله لا بقيت شديتهوم,,ولكن تانا ليهوم بالمرصاد اتسنا علي 
فهد;هه شنو اتدير 
كريم;دابا تعرف,,

***دازت ثلثيام على ابطالنا ,,,
وجدا واقفة حدا لاكوط لابسة كسوة طويلة بيضة سميطات فيها حزام بالمارو و سندالة ديال الصبع بلا شعرها جامعاه الفوق في جنبها جهاد لابس شورط حد الركبة خزي مع بيل نص كم بيض و بالغي بيضة شعرو رادو لور متكي على الكابو ديال اللوطو وعينيه جهة ديال البحر ساهي وكيخمم ,,خدا نفس و دار عندها;واش متأكدة؟من بعد هادشي كامل غتكملي معاه ؟
دورات وججها لجهتو;انا عاودت ليك حيت كنتيق فيك اجهاد,,يمكن نت الوحيد لي كنتيق فيه,,من بعد هادشي كامل,,هو عاود لي شنو سرا ليه,,والظروف لي داز منها ,,,ماقدش يصارحني,,ودابا عرفت شنو كان مخبي 
جهاد مسح وجهه;دابا هاد جمال ,,ولا كريم,,؟ولا معرت ليه,,في نظرك,,اتقدي تكملي,معاه؟انا هادشي مابغاش يدخل لي راسي,,,اصلا جاني كيغامر بيك بزااااف,,,في نظرك,,,اعداؤو لا عرفوه على علاقة بيك,,ماغايزكلوكش ,,واش نتي قادة تاخدي هاد المغامرة,؟بلا ماندوي على هاد فكرة الانتقام لي راسم,,,اي واحد بعقلو,,ايفكر ,,بلي كاين القانون,,اه عارف بلي داكشي لي داز منه صعيب,,ولكن هو كراجل قانون خصو يفهم,,بلي ارواح الناس ماشي لعبة بين يديه,,ياخدها وقتما بغا ,,راه ماكيناش السيبة,,واش اتقدي تعيشي مع واحد يديه موسخين بدم الناس اوجدان؟اتقدي تعايشي مع هاد الفكرة,,؟سمحيلي (هز يديه الفوق)انا غا مجرد تفكير بسيط ضرني راسي,,انا مقلتش هكا باش تبعدي مني (دور عينيه جهتها),,ولكن فكري من هنا القدام,,نتي حساسة بزااف,,تقدي تأداي,,من بعد شنو ايسرا ها؟فكري 
خدات نفس وشافت جهة ديال البحر;كريم واخا يبان ليك قاصح من برا,,ولكن الداخل ديالو حنين (دارت عندو)باقي داك الطفل لي فقد واليديه امام عينيه داك الطفل لي تشرد وكيقلب على الحنان,,انا غنبقا معاه نساعدو حتى يخرج من هاد الحالة يمكن ينسى فكرة الانتقام,,اصلا هوما قاعمة لقاو ,,اكيد ايكون مات ولا معرت لبوه 
جهاد;نتي باغا تسعديه ,,في حين نتي لي خاصك مساعدة 
شافت فيه باستغراب;كيفاش 
زفر ;نساي,,(هز حاجبو بغضب)نهار اتسرا ليك شي حاجة وتندمي,,واخا انا مأكد بزاااااف,,,بلي اتأداي,,من ماغتلقاي تاحد جنبك,,و بلي كلشي لاحك,,(دار عندها بعيني حمرين)تفكري,,بلي جهاد عمرو ايتخلى عليك,,,يمكن هاد الهضرة ,,جاتك بيزار,,ولكن انا واحد ,,كنخلي قلبي ابار,,وكنشوف الحاجة من جوج جوايه,,كانفيرسيها,,وانا شفت هادشي ديال عقيبته ماغتخرجش على خير,,ونتي لي غتدفعي ثمن حبك اوجدان
وجدان;عارفة,,ولا سرا داكشي لي قلتي ,,فراني كنتحمل,,نتيجة قراري,,
جهاد;كنتمنى يسرا العكس ,,وماتجرحيش 
وجدان بابتسامة حزينة;عارفاك بلي نقد نعول عليك,,ومن حد نت جنبي فراني منخاف والو,,
جهاد خدا يديه ;دخلي هاد الهضرة لبالك,,انا ديما في جنبك ,,وغنساندك ,,واخا هادشي بان لي مامسلكش ,,ولكن جربي,,مهما قررتي تغامري,,فراني غنغطس معاك, حتى نشوفو هاد الحريرة فين غتخرجنا,,لا كانت مزيانة هادشي لي بغينا,,(زير على يديها)ولا كانت العكس,,(تنهد)ماعرفتش ولكن كوني يقينة,,انكون جنبك,,في الوقت لي بغيتي,,وتيقي بي عمرني نخليك,,واخا يكونو قراراتك ماشي صائبة ,,عمرك ترددي تعاودي لي ,,اتقولي هو نصحني وحدرني,,دابا ايقول رجعتي على هضرتي (حرك راسو بنفي)اننا عمرني انجرحك,,بالعكس,,انساندك,,واخا معرت شنو يسرا ,,
بتاسمات,;ماعرفتش شنو درت باش الله جازاني بيك ,,
بتاسم بحزن;المهم عندي تكوني مزيان شي لاخر ماتضربيش ليه الحساب واخا؟
حركات راسها بايجاب;واخا 
حيد يديه من يديها;ودابا شنو اتديري؟
وجدان;دابا كنفكر انسافر الاوكرانيا في هاد الثلث يام,,,ماما سيلين تقلقات مني,,كنت واعدتها غي سالي الامتحان نمشي ولكن من بعد هادشي لي سرا ,,تبرمجت,,نيت باش نفكر,,
جهاد حرك راسو بايجاب;اه خاصك تفكري يله نوصلك دابا الدار,,باباك عارضني العشاء 
وجدان:ههه واخا يله 
بتاسم وركبو زادو

***كريم بارك في المكتب ديالو خدام على شي ضواسا حتى دخل عليه فهد;باقي غارق ؟
كريم بتعب;وايه,,راه جاية كثر من شهر ,,ماجيت,,لقيت كلشي مرون,,و شي قضايا هكاك مخلنهوم مفتوحين ,,واش هادو معندهومش دماغ ولا شنو (لاح ليه واحد الملف)بحال هدا ,,باينة قضية رشوة فيها,,واحد لقاو عندو ثلث مائة غرام ديال الحشيش في جيبو ودايرين ليه مستهلك,,ما طريفة ما جوج ثلثمائة غرام,,يله دوي نت 
فهد بابتسامة;ههه (لاحو ليه)وحنا مالنا ,,مامختصينش بهاد الشيء,,يدبرو لكرهم,,,
شاف فيه كريم;هادشي لي لقيتيني داير,,هوما ماكيفكروش في بلادهوم,,وانا اش حرق شطاتي,,لي مافهمتش علاش لقيتو في البيرو ديالي و صافي 
فهد;خليه ويله نمشيو,,انا قتلني الجوع,,
كريم حرك راسو بايجاب;تا أنا اجي شنو درتي في القضية ديال داك التهامي 
فهد;هه صافي راه السيد غارق فيها تا الودن,,,التجارة في المخدرات,,و التزوير,,وتهريب الاسلحة,,على الاقل,,واحد ربعين خمسين عام,,مايحيدهاش ليه الطبيب,,
كريم;ماعندو تاخبار على داك الزامل 
فهد;والو,,عيت معاه,,ووالو,,ماكيعرفوش اصلا,,ولد القحبة,,بحال يلا سرطاتو الارض
كريم هز تجاكيط ديالو;شحال ما غبر غايبان غايبان شحال قدو يتخبى
فهد;لي تخبا حداش العام,,يزيد يتخبى كثر
كريم;غنلقاه غنلقاه طال الوقت ولا قصار (زفر)وجدان قاعمة عيطات لي ,,قالت لي اتمشي تدوز البيرمي ,,من بعد اتخرج مع داك الزامل,,اووف مابغيتش نبدا معاها في الصداعات ,,
فهد حنا راسو لواحد الشرطي عطاهم التحية;ماعندك ماتدير,,هو كيبقا صديقها المفضل,,و ليه فضل باش رجعتو,,يلا قلتي ليها بعدي عليه,,اتخسرها ثاني وزيدون هو ماكيدير والو ,يعني ماكين لاش تورك على الجرح 
كريم حل لوطو;انا مامرتاحش ليه,,في عينيه ,,باين كيبغيها,,,مأكد,,
فهد;غا كتقول,,هاديك الغيرة اصاحبي,,رولاكس,,كون كانت شي حاجة غتبا 
كريم;المهم مامرتاحش ليه ,,والواحد لي مكنرتاحش ليه,,واخا تقول لي قلتي مغتقنعنيش بالعكس 
فهد ديمارا لوطو;رولاكس نت راك ديما عاورها,,
كريم;كنحلف ليك شي نهار ايتقادا صبري والله,,وعاد موضوع الزواج قالت ليك غا أجلو,,مابغاتش تزوج دابا,,وهضر نت 
شاف فيه فهد وعاد رجع شاف قدامو;كريم,,,كبر عقلك,,البنت باقا صغيرة,,,,البنت يله حلات عينيها على الدنيا ونت باغي تربطها,,
كريم شاف فيه;واش انا بنت ليك انربطها؟اي حاجة طلباتها انحققها ليه حتى من مدراستها اتكملها,,شنو قلت ليها؟كنبغيو بعضياتنا,,علاش منتزوجوش؟هادشي مابغاش يدخل لي لعقلي,,هاهي بقات ليها شهر وتكمل تمنطاش,,شني كتسنى الله و علم
فهد;,هانت قلتيها بفمك,,من هنا شهر يللله اتكمل تمنطاش,,الله يهديك,,البنت باقا باغا تلعب,,ماكتشوفهاش,,باقا حتى في دماغها صغيرة,,
كريم;وهادشي مناش خايف انا,,هادشي ؟تدير شي كاريثة شي نهار ولا مصيبة,,انا هاد الفيراري,,ومابغيتهاش ليها,,كانت بالشيفور كنت مهني مع مخي,,دابا ,,ايبقا ابالي معاها ,,و زادت عليها لاخرا قالت تاهي,,والووووو دير لي بيرمي تا أنا ,,دوي نت ,,
فهد ;يحسن عوانك في الحقيقة جوج مصيبات وحدة كثر من الخرا 
كريم;ومولات الفعايل هي وجدان,,كتحرش في اية ولاخرا كتدير لي قالت ليها,,هي لي قالت ليها قوليه يدير ليك البيرمي,,انحماق والله حتى انحماق 
فهد;هه صبر صبر ,,راهم باقين في سن المراهقة ,,ضروري يدوزوها,,نسيتي أيامك ولا شنو 
كريم;اودي,,انا بعدا لي درتها راه راجل,,ماشي غدا,,انجي بكرشي,,,نعيا دوي معاهوم كيدخلو الهضرة من جيه ويخرجوها من جهة ايشيبوني 
فهد;ههههه 
كريم تنهد;ضحك ضحك,,نيت راه وليت ضحكة
فهد;واش بغيتيني ندير ليك,,؟وجدان راه واخا شويطينة راه ماكاديرش شي حاجة خايبة و اية نت عارفها,,اتخرج فيها عينيك دغيا تلبد,,خليهوم يدوزو وقتهوم شوية,,يلا بقيتي رابطهوم,,اينفروك,,ماترخفش وماتزيرش,,خاصهوم,,يديري في بالهوم,,لا غالطو يتعاقبو بزوج,,باش يديرو الاحتياط,,ولكن ماتحكرش عليهوم,,ولا غايزبلوها بعيد ,,ونت في دار غفلون,,البنات راه ماكيتحضاوش,,اللهوم,,سايس معاهوم,,باش يبقاو تحت جوانحك,,ماشي اي حاجة تغوت,,وتضرب خدم عقلك 
كريم;العقل لي كان عندي طار,,(تنهد)باقي مادويتش مع دوك الناس لي كانو مربين اية 
فهد;خلي هاد الموضوع دابا تالمنبعد,,
كريم;عندك الحق,,,

***في دار سي سقراط كلشي بارك على طابلة العشاء,,لي متجهزة ,,على اكمل وجه,مرأسها سي بيل,,لي لابس سورال ديال التوب كحل و قميجة شيبية مقفدها في جنبو الايم حنان بارك حداها محمود وفي جنبو الايسر وجدان بارك حداها جهاد صوت المعالق و الفرشيطات خدامين,,وحتى الاعين كيتدور بالخصوص الشحنات الكهربائية بين محمود و وجدان شي لي رد ليه البال جهاد هز فيه عينيه وهز حاجبو زعما اش كاين ,,شي لي خلاه يحدر راسو مايبقاش يهزو ,تنهد وكمل كلاموو وخا عقلو مسافر,,وجدان,كتلعب بالعافية بلا متعرف,,و أكيد غتحرقها من بعد,,,كيفكر كيفاش يقد يحميها,,,ولكن يلا تدخل دابا يقد يخسرها,,ماعليه غي يراقب الاحداث من بعيد ويكتاشف النتيجة,,واخا هكاك كيدعي من قلبو,,وجدان ماتكونش الضحية,,كيتمنى ولاول مرة حساباتو يطلعو غالطين مسح فمه من بعد مانها وجبتو;شكرا 
نبيل;ماكليتي والو 
جهاد;بالعكس كليت ,,العشاء كان لديد 
نبيل بابتسامة;بصحتك,,(مسح فمه)
وجدان بدورها مسحات فمها;شبعت 
نبيل بابتسامة بصحتك ايوا هي نشربو شي قهيوة في الجردة 
جهاد;علاش لا 
نبيل;عائشة عائشة 
جات الخدامة;وي مسيو نبيل
نبيل;ثلاث كيسان القهوة جيبيهوم الجردة (شاف في جهاد)كيفاش كتبغي قهوتك؟
جهاد;بلا سكر 
نبيل;سمعتي كيفاش بغاها ,,جيبيهوم الجردة واخا 
حات راسها;واخا مسيو نبيل 
ناض نبيل;تفضلو 
ناضت وجدان وجهاد وتبعهوم نبيل 
محمود لاح الفورشيط;هادشي بزااااف واللله ,,او واش حنا كلاب؟
حنان;تهدن اولدي,,تهدن,,باباك ماعرفش بلي كيلعب مع السبع ,,واكيد غايعضو من بعد 
محمود باستغراب;كيفاش ؟
حنان;ماعندك شنو تفهم دابا,,,كمل ماكلاتاك,,وخليك بعيد,,بالخصوص من وجدان,,راه يلا ,,قربتي منها,,ووصلات الخبار لباك,,ماغنضمنش ليك شنو ممكن يسرا فيك,,,
محمود,;واش انا ماشي ولدو؟
حنان;نت هو ولدو,,فهمتي,,(تنهدات)كل اولدي,,كل 
***
نبيل;ايوا كيف عامل مع الخدمة 
جهاد;احا غادين,,فين وصلتي في البناء 
نبيل;بقاو غي اللمسات الاخيرة من هنا لواحد شهر قاع يكون موجود 
جهاد;مزيان (شاف في الخدامة لي حطات البلاطو)شكرا 
هي;العفو(ومشات)
هز نبيل كاسو و وجدان كاسها عد تبعهم جهاد
نبيل شاف في وجدان;شنو قررتي؟
وجدان;انكمل في مجال الرسم 
نبيل;والغنا؟ياكنتي باغاه؟
وجدان;مايمكنش لي نوفق بيناتهوم بزوج في دقة وحدة,,خاصني نركز في حاجة وحدة 
جهاد;مم عندك الحق,,ولكن تا الغنا يمكن تعطي فيه,,انا كنعرف شي موزعين وملحنين يقدو يساعدوك 
حركات راسها بنفي;الغنا المجال ديالو كله صداع واشاعات وداكشي,,وانا ماخصنيش 
نبيل;و الرسم,,مافيهش الصداع,,كيف كيف,,من اتشهري,,راه قاع الاعين غايوليو عليك

وجدان;اه ولكن الرسم,,كيفهموه غي الناس الواعية,,ماشي فحال الغناء,,غا لي جا كيمشي يقول انا مغني,,و الرسم,,مافيهش,,لا خصام لا مشاكيل,,بين الفنانة كل واحد وباش كيتميز,,وكل واحد عندو اللمسة ديالو الخاصة,,ماشي بحال الغناء,,كلشي كيديرو نفس الحاجة,,هدا غنى على حاجة الغد ليه لاخر كيدير فحالو,,من كتجي تشوف كتلقا كلشي بحال بحال,,و عاد ولاو كيشوفو غي الصورة حسن من الصوت,,وداك المجال فيه المعارف و باك صاحبي والفلوس,,نت كتعرفني,,مكنبغيش نوصل الحاجة,,على حساب الاخر,,لا كنت بغيت نوصل,,فداكشي بمجهودي الخاص,,وحيت هاد البلاد السعيدة خدامة غا بالمحسوبية ,,اللهم نبعد
جهاد بابتسامة;وجهة نظرك في محلها ,,و الرسم ؟
شافت فيه وحطات كاسها;مالو,,الرسم,لا كانت عندك الموهبة غتوصل,,مثال ادوارد مندوزا,,كبر في الخيرية بلا واليدين بلا والو,,من صغرو كانت عندو موهبة الرسم,,وكتاشفوها فيه,,من كبر,,قرا في معهد الفنون الجميلة,,وتخرج منها,,من بعد ولا كيدير معارض اصغار في الشارع كيعرض فيهوم لوحاتو حتى تشهر واصبح اكبر رسام ,,و دابا غا لوحة وحدة من بعد ماكانت كتسوا غا خمسمية دولار ولات كتسوا حتى لميون دولار يعني مليار ديالنا ,,ايوا شوف الفرق,,في جهة اخرى الغناء كيقيموك,,وحدين نقولو معندهوم تافكرة في المجال,,هادشي بلا ماندويو على الفان ها لي كيسب ها لي كيعاير,,والاشاعات على الجهد و فريع الراس,,ماشي بحال الرسم,,لا دواو كيدويو غي على اعمالك و روسوماتك,,وهنا في تعرف الفرق 
نبيل حط يديه على راسها;هه بنتي دكية ههه
جهاد;سي تانا قنعتيني بقرارك 
نبيل,ايوا صافي,,انا اندفع ليك في معهد ديال ايطاليا تقراي فيه,,واخا مابغيتكش تبعدي علي,,(تنهد)ولكن ماعندي شنو ندير مستقبلك هو الاول,,
جهاد;اه وفي خبارك داك المعهد كيبدا في شهر ثمنية,,يعني لا بغيتي تقيدي خاصك من دابا راه بقا ليك تقريبا اشهر 
نبيل;انا نتكلف صافي,,(شاف في وجدان)ايوا امتى ناوية تسافري ,
وجدان;واحد يومين,,
حرك راسو بايجاب;واخا ,,انا نقول ايمين تكلف (نشاف في جهاد)نخليك دابا (بابتسامة)نمشي نرتاح 
جهاد شاف في ساعة ;اوو تانا خاصني نمشي
نبيل,;غا خليكوم على راحتكوم,,انا غا جاني نعاس و صافي,,ليوم عيت 
جهاد;واخا ليلة سعيدة 
نبيل بتاسم باس راسو وجدان ومشا 
جهاد;ايوا الفنانة العظيمة وجدان سقراط,
وجدان;ههه باقي الحال عليها,
جهاد;ها واحد المعجب الاول ديالك ,,عافاك امادموزيل يمكن ليك تشرفيني بتوقيع ديالك
ردات شعرها لور;لا استسمح 
جهاد هز حاجبو;ههه هاي هاي هادشي غا مدرتي في الطجين مايتحرق 
وجدان;هه انضحك,,هه اجي نديرو فيديو قاع هه ماشي غا توقيع ههه 
جهاد;هه صبغيني صبغيني 
وجدان;لا دابا غا في مرحلة ديال التقشير,,بانو لي شي ثقابي خاصني نعمرهم و نضرب لاندوي عاد الجير ونصبغك من بعد هه 
جهاد;ههه واكتعرفي,,هه ياكما كنتي صباغة 
وجدان;هه وراسمة كيكون عندو فكرة على هادشي,,كنت ديما كنرسم ليهوم في المدرسة ههه ههه فراني كنعرف ندير هادشي 
جهاد;هه وماعندي منتسالك الالة,,
ترن ترن 
جبدات تيلي من جيبها 
شاف فيها;كريم 

حركات راسها بايجاب و دوزات الخط
وجدان;هاي 
كريم;هاي حبيبة فينك 
وجدان;انا في الدار
كريم;;مم يلا مادويت انا نتي ماتعيطيش تسولي ها؟
وجدان;هه وراه نت قلتي لي غادي المركز ,,مابغيتش نبرزطك ,,قلت من ايسالي,,غايعيط ليك 
كريم;شكيت عليك؟انا بغيتك تبقاي تبرزطي في ,,ابرزطيني 
وجدان;هههه وعنداك ؟
كريم;تا نقول ليك العكس و ديك ساعة دوي,,ايوا شنو كتدير حبيبتي ليوم توحشتك ؟
وجدان;مم مشيت المدرسة السياقة نا وزينب,,وصلتها لداهوم ,,وقلت ليك انمشي عند جهاد ,,وجينا تعشينا ودابا باركين انا وياه في الجردة 
كريم;كيافااا,,(سكت)احم,,مابانش ليك فات الحال,,
وجدان;راني في الدار ماشي في الزنقة اكريم الله يهديك 
كريم;واخا واخا,,ماقلت والو,,ايوا غدا اشوفك ياك؟
وجدان;لا غدا انمشي نشري حوايج ,,وبغيت ناخد لماما سيلين وبابا محمد و بيلا كادووات,,باش نهار الاربعاء نسافر 
كريم تنهد;صافي قررتي؟واخا حبيبة,,انشوف كيف ندير نتبعك من بعد يومين ,,مع شهر ماجيت ,,لقيت كلشي مرون 
وجدان;صافي,,
كريم;ماتقوليش تمشي بلا منشوفك,,نتبع مك حتى لتم وماغنوريكش شنو ايسرا ليك؟
وجدان;شنو غتدير؟
كريم;اححح منعاودش ليك,,انزوق ليك داك العنق بالعضان و دوك القنانف انبقا نجبد فيهوم,,,ونقدو نوصلو المرحلة الاخيرة شكون عرف ههه 
وجدان ;احم سير سير,,الله يستر 
كريم;ههه حشمتي هه عادي,,عادي,,انا ندوش ونعيط ليك ,,واخا ؟
وجدان;هه واخا بصحة 
كريم;يعطيك الصحة واخا مكرهتكش تكوني معايا ,,نيت ديري لي مساج هه ايكونو يديك حنان بحال ديك نهار من بديتي كتحكي لي شعري,,
وجدان;كريمممم سير 
كريم;هه كتجري على حبيبك؟هه هاهو غادي وديريها فين تجيك احبيبة دابا تخلصي 
وجدان;صافي يله دق (وقطعات ضحكات )هه حمق 
شاف فيها جهاد;مكالمة منه ضحكاتك 
شافت فيه;واراه حمق هه 
جهاد;هه سيري رتاحي دابا,,غدا تابعك شلا مايدار وتانا عندي عملية مع الوحدة ,,خاصني نفيق هو هداك 
حركات راسها بايجاب;واخا 
بتاسم وناض;نخليك دابا 
ناضت معاه وهو يحبسها;اخليك ,,راه مابقيتش براني 
بتاسمات;هه اوك باي 
جهاد;هه باي

اصبحنا و اصبح الملك لله 
ناضت وجدان كتكسل,,وتجبد مشات ديريكت للدوش خدات دوش وخرجات كتنشف راسها هزات عينيها في المكانة لقاتها الطناش ديال النهار;اوووووف جبدت عليه نيت 
حلات لمارو جبدات منه كيلوط بلو مارين مشبك زوين لبسات كسوة سميطات مزوقة بالغري حد الركبة جاتها زوينة مع سباط شيبي دارت في عينيها غا مساكارا مع عكر غوز بارد رشات ريحتها و دارت بزطامها في ساك طويل بيض وفيه الغري و خرجات كتدردك في الدروج لقات غي حنان هي لي كاينه مادواتش معاها و خرجات الجردة لقات لفيراري ديالها بقات كتضحك ومشات حداها جبدات تيلي وبدات تسيلفا معاها شي ربع ساعة عاد خرجات مابغاتش الشيفور يديها خرجات من الفيلا كتمشى وخاشية يديها في جياب ديال الكسوة كتصفر مامسوقاش حتى وصلات للشارع خدات طاكسي ومشات ديريكت لدار كريم تماك في دايرة مع زينب تلاقاها 
****
فهد كيحك في راسو نازل مع الدروج لابس غا شورط وكلاكيطة وقف في نصف الدروج وبدا يغوت;الله يعنل ديلمو هادا لي باقي يبات معاكوم فهاد الدار 
كريم شاف فيه;تا مال ديلمك فايق محيح شكون فيقك ولا قاصك 
فهد;لا غا هاد الزدحة لي طالقين والغوات ,,ماكين والو 
كريم هز يديه;إني بريئ ,,را ديك خيتي ديال اية لي منوضة الهيلالة,,فرحانة حيت غادة الوكرانيا دوي معاها هي 
فهد شاف في زينب لي واقفة حدا لي باف وكتغني;وهاسطا لويغو لا قليب ولا كبيييييدة غادي نعطيهوم لا فويكو غادي عيشو دار بيضاء ,,رجع رجع رجع 
فهد غوت;واااا الدار البيضاء وطانطان ,,نقصي من داك الخرا خلينا نعسو 
ماجاوباتوش وبقات كتغني شاف في كريم لي كيشرب في القهوة مامسوقش;ماغتدويش مع ختك 
كريم حط الكاس;قدامك مك ليها 
زينب;جا بوها يخلص ,,كبرا في الريش فياهو كنيش 
فهد ;لاحول ولا قوة إلا بالله و
قاطهم دخول وجدان لي جاية كتجري;واااااااع 
دار كريم وفهد بالزربة جهتهم هي لاحت ساكها ومشات جهة ديال زينب وبدات تنقز وتغني;وغير قلبي وقلبي القفة انا صافي شديتي الدفة غي هضري وزيدي نتشفا وفي سمك غادي توفا ,,
فهد;كملااات 
دارت عندو وجدان ومشات تجري عندو وكتغني شداتو من يديه و جراتو لتحت خشاته معاهم دورات وجهها لكريم;لا لا وجدان 
ماجاوباتوش نوضاتو من يديه كتحنقز وقفاتو و بدات تنقز وتشطح مالقاو مايديرو وهوما يتبعوها في هبالها ونتوما عارفين الدراري في الراي,,ها شطحة الواقواق ,,ها شطحة الخفاش خصوصا كريم شاد في بيل ديالو وكيخالف رجليه ما فهد هداك خلاص,,بارك يشطح بحال يلا كيجري وجدا وزينب وقفو وبقاو كيشوفو فيهوم و مسرحين بالضحك وحدة كتلاح على لاخرا تبدلات المسيقى دارو امين السرحاني تماك فهد و كريم بداو يغنيو ويشطحو;نحب تجيني بالسرفيط وتحت شعرها الكاسكيط عمري دارت النواضر وبالايفون تصور 
كريم;واواه عطيك مون نو دوفامي واه واه يسميوك الفيلالي ندير عليك ليفري قالو قاع سيبافري اه سيفري شونطور واواه بساح ماشي فونطور سايس سايس سايس واه شعرها مطلوق وركبة في ايفوت سايسايس ياه خوتي لي بغيت لاطاي طروت ويت سايس سايس 
كيغني بصووت يالاطيف مامسوقش وكيشطح وفهد حداه تاهو ;جاوعندي قالولي يانا لي نفهمك غادي نولي جنك يسميوني نسكنك اه نولي كيخيالك 
كريم كيغوت;وين تروحي ينلحقك يالالا هالالالاة ياوراهي تقباح ونقلع ليك المفتاح اي راكي تزيكزاكي نقلع ليك البيرمي سايس سايس سايس 
كيشطحو منوضينها وجدان وزينب اكتفرجو وكيضحكو ماقاداتش يبقاو يوقفو ;فلامور انا فيديل خاطيني الكوكطيل,,سايس سايس ساي ,,ياعطيوي لادريس باغي شوف مابرانسيس ,,ياحيا البيبليك ديالي كريم الفيلالي,,يليبغيني 
بقاو كيهلو حتى سالات الاغنية عاد وقفو كيدورو في عينيهم مصدومين فهد كيحك في راسو وكريم وكيحك في عنقو دورو عينيهم كيقلبو عليهوم لقاوهم مسرحين في الزربية كيضحكو وجدان وجهها حمر وكتشهق بالضحكة مليوحة عليها زينب كتركل حسو بالشمتة وبلي تخورو وفرجو فيهوم العباد ,,كريم هز تيليكوميند طفا لباف;هنيونا 
وجدان كتضحك;هااااء سايس سايس 
زينب;في لامور انا فيديل واااااااااع هههههه 
وجدان;منحبش الكوكطيل 
زينب;هههه كنبغي الروج 
وجدان;وااااااع ههههههههه 
كريم وفهد بقاو اكيشوفو فيهوم بصدمة كيتركلو وحدة تقول كلمة ولاخرا كترض عليها ويتسرحو تاني بالضحك كيلواو وجدان بعدات زينب وناضت بدات كتقلد في كريم وكتضحك;نبغي تجيني بسرفيط ههههههههه 
زينب كتضرب في الارض;ههههههههه 
فهد شاف في كريم;ههه كنتي كتدير هكا؟
زينب ناضت كتقلد فهد:يا ولات تقباح و حيد ليها المفتاح وااااع ههههه 
وجدان;ههههههههههههه 
فهد بصدمة;كندير هكا؟
كريم مشا جهة ديال وجدان كيضحك وهي كتقلد فيه وكتضحك شدها شدها من يديها هي باقا كتعواج ;واصافي ههههه 
وجدان;شطح شطح ههه 
كريم;ههه اخورتينا ونتي تبداي تضحكي ؟هههه اجي المصيبة لي سلط علي الله 
شدها من يديها وتم غادي بيها جهة ديال الفوتوي تبعاتهم زينب وفهد بركو كريم خشا وجدان مقابلة معاهم زينب و في جهة اخرة فهد;يا لاطاي لي بغيت انا طروت سيس
زينب;ههههههههههههه 
كريم;:واعيقتو 
وجدان;ههه حيت ماشفتوش راسكوم كيف كنتو ههههههه 
فهد;هاديك الشنيولة ,,سكتي,,نتي مولات الصداع 
وجدان;ههه 
كريم قرب حدا ودنيها;مكنتش عارفك حتى نتي كتعرفي تلوزي,,هاد المرة اتشطحي لي الراس في الراس 
وجدان;كح كح كح 
كريم كيضرب في ظهرها;حلال حلال هههه 
فهد;تا اش قلتي ليها 
كريم كيضحك:هههه داكشي خاص هههه

شاف في وجدان لي وجهها حمار و كتبلق في عينيها وعاود نزل حدا ودنها;شنو قلت ليك عل المقزب (عضها منها وهمس)بغيتيني نفوت فيك شي دقة نسكانتيك تاني 
فهد;راه حنا هنا زعما 
شاف فيه;هي لا قلبتي الدورة ياك كان فيك النعاس يله سير كمل نعاسك ولا اش ايجيك مليح (شد في يد وجدان وناض)اجي نتي 
وجدان باستغراب;فين ؟
هز حاجبو;زيدي 
فهد;ههه وتكايس تكايس 
كريم ماجاوبوش جر وجدا في يديه بحال شي بنيتة وطلع بيها في اتجاه بيتو دخلو وسد الباب ومشا بيها جهة ديال النامسية برك وبركات حداه تكا على جنبو كيشوف فيها;شنو قلنا 
وجدان بتعب;والله الصهد اكريم,,او نموت ؟
كريم مد يديه لشعرها;ونموت انا؟
زفرات;شنو بغيتيي ندير راه الصيف او ,,وزيدون راها مستورة 
هز حاجبو;قولي منين مستورة سيقانك و فخادك صهم باينين دراوعكم كاملين و صدرك تاهو شنو ساترة هادي,,واش انبقاو ديما نعاودو نفس الاسطوار راه مليت اوجدان,,,شي نهار انكفيك من شي جهة ,,وقولي كنظلمك 
تنهدات;دابا مطلعني باش تبقا تقول لي هاد الهضرة بناقص قاع(تمات نايضة وهو يجرها تا جات فوقو)
كريم;راسك قاصح اديال التهراس 
وجدان;ونت راسك بحال التيمومة 
كريم;وليتي تسبي في عاين باين اشنيولة 
وجدان;ونت اش كدير كنتي كتودن مثلا ؟
كريم;مكتقادايش (تنهد وحاوطها من خصرها )مم توحشتك احبيبة 
عوجات فمها;باينة 
قلبها جنبو;سي والله توحشتك (حط يديه على فخادها كيلمسهم)بلا قياس 
وجدان;كريم حيد يديك 
بتاسم وزاد قرب ليها خشا وجهه في عنقها كيلعب نيفو فيه ويديه في فخادها ;مم ولا مابغيتش ؟
بتوتر;عفااااك 
هز راسو فيها ;احح عليك هاد الصوت كيجيب لي تبوريشة ,,شي نهار (عض لسانو)انغتاصبك,,وبزااف,,
هزات عينيها فيه;تقد؟
حط يديه على خدها كيلمس في شعرها;يلا بقيتي مقصحة راسك,,ومابغيتيش تزوجيني,,انغتاصبك,,وديك الساعة اتزوجيني بزز 
وجدان;كتصحابني من داك النوع لا غتاصبها صاحبها,,كتنزل راسها ليه و تدل نفسها,,
هز راسو فيها كيشوف في عينيها;مم نتي من اينا نوع
وجدان;انا من النوع لي نفسها كثر من كلشي,,ماغنبقاش نشوف فيه بمرة,,واخا يدير لي دار,,ولبلاصة لي فيها هو خويها 
خشا وجهه في عنقها باسو;مم كتهدديني زعما؟
زيرات على الكسوة;انا غا قلت ليك شنو يوقع 
زادها بوسة خرا و لحسو حتى تهزات;ممم ايوا عطيني بخاطرك,,(مص ليها ودنها وهمس)مابقيتش قاد صبر مزال ,,كنحس براسي,,بزاااف ,,اوجدان (كيحكحك وجهه مع وجهها ومغمض عينيها)كثر من ستة شهرو (غمض عينيه وهمس)وانا صابر,,فهميني راني راجل,,اوجدان,,ضروري كنبغي نخوي شنو ندير يدي بحال البراهش ؟
هزات فيه عينيها كان مغمض عينيه وكينهج بلعات ريقها ودوات;وشنو المطلوب مني؟
باسها في خدها وهمس;تقبلي تزوجي بي,,انا كنت عطيتك وعد,,ولكن (تنهد)نتي اتخليني نخالفو,,(حل عينيه معسلين فيها حط يديه في خدها),,فهمي,,فكل مرة كتكوني معايا,,كنبغي,,غي نعس معاك,,كلشي فيك كيثيرني (غمض عينيه و خدا نفس وعاود حلها)ريحتك كتحمقني,,كنت ديجا قلت ليك مابغيتش نقيسك حتى تزوجو,,ولكن شوفي نتي شنو كتديري ,,كل مرة مأجلة وانا مكنبغيش نخسر ليك الخاطر,,وجدان(شاف ليها في عينيها)صبرت,,بزااااااف (طولها)وصبري بدا كينفد,,فهميني

(باسها في عنقها وبدا كيلعب بلسانو فيه هي بدات كتنهج زيرات على الكسوة و نفسها كتطلع وتنزل كتحس بلسانو كيتحركو في عنقها بطريقة شلات فيها الحركة هز راسو جهتها كينهج وعينيه معسلين طلع وججه لجهة ديال راسها باس ليها جبهتها حتى خلا ريقو فيها نزل لعينيها باسهم ليها و خدودها تبعهم فمها حط يديه على خدودها ودخل معاها في قبلة حميمية كيلتاهم فيهم بكل حب كيطلع الشفة الفوقانية ,,و كنزل التحتانية كيخشيها في فمه حط يديه في فكها خلاها تحل فمها بشوية خشا لسانو كيلعب في تغرها جر قنوفتها لفوقانية وهمس;عطيني لسانك (كينهج)صربي 
مشعرات غي هي خاشية لسانها في فمه كيمص ويتللد فيها كتحس بيه تسرط حيد يديه من فكها و حطهم على فخادها كلمس فيهوم نزل لعنقها كيقبل فيه ويلحس بشوية ويديه كينزلو ليها السميطات ديال الكسوة بدا كيوزع قبلات دافية على كتافها ودراعها وقف و حيد بيل لي لابس بسرعة و طلع فوقها وبدا كيشلقم فيها ثاني,,,حطات يديها على صدرو كتلمسو ليه ناض و شدها من يديها نوضها حتى وقفات حط يديه على السماطي ديال الكسوة نزلهم حتى نزلات الكسوة على طولتها,,وقف لمدة كيشوف في جسدها ,,مع ملابساش السوتيام صدرها صغير وواقف و البيكيني الزرق مشبك جاها خطير عض على قنانفو و تم جاي عندها حط يديه على صدرها كيلمسو و يد اخرى في خصرها خشا وججه في عنقها وهمس;كتدوخيني,,(باس عنقها)اش هادشي,,وجدان بزاااااف (بحال يلا خرج النفس)
نزل وجهه جهة ديال صدرها وخشا فمه كرضع فيه و يلحس و في نفس الوقت غادي بيها جهة ديال الفوتوي لي قريب تكاها وطلع فوقها و فمه باقي في صدرها كيرضع فيه هي بدات كتعض في قنانفها ويديها في شعرو;كريم,,مم 
هز عينيه فيها;عيون كريم,,(كينهج)اتحمقيني اوجدان 
شافت فيه بعينين معسلين;كريم 
حط يديو على خدها وكيلمسو بكل حب;واش قابلة ,,نكملو؟(خدا نفس وكينهج)ولا نحبس 
وجدان حلات عينيها وبدات كتقاد في البركة تنهد وناض بلا مايدوي حتى شداتو من يديه و ناضت في اتجاهه حاوطاتو بدراعها وحطات راسها على صدرو;الحاجة لي كتعجبني فيك,,عمرك بغيتي تستاغلني (هزات عينيها فيه وبتاسمات)كنبغيك كثر من كلشي,,ومستاعدة نعطيك ,,كلشي,,حتى من روحي,,انا مغنقول والو دير لي بغيتي 
تنهد وحاوطها بيديه صدرو كيتهز ويتحط ,,وجدان عرفات كيفاش تشلو,,حطات ليه الكورة في يدي زعما دير لي بغيتي ,,لا كنتي ,,باغيني نعس معاك بلا زواج ديرها ,ولا بغيتي حتى نتزوجو ديرها ,,انا مغنقول والو,,قلبو وعقلو و شهوتو وحواسو في حيرة ,,شي باغيها دابا وشي كيقول تالزواج,,حاس بجسدها الرطب وصدرها الناعم في صدرو ويديه في اسفل ظهرها العاري غمض عينيه وزاد زير عليها;ديري حل اوجداااااان ديري حل العار رحميني راه مابقيتش قاد مزاااااال 
(بعدها عليه ومشا هز كسوتها وبدا كيلبسها ليها يديه كيترعدو وهو كيحاول يزرب ماأمكن سالا وقاد ليها سماطيها واخا عينيه في صدرها شاف فيها بعيون حمرين;مابقيتش هادا الله

ومشا ديريكت جهة ديال الدوش ,,بركات فوق النامسية كتراجع احداث هادشي لي سراو,,كانت على بونت اتعطيه كلشي,,كريم زاد كبر في عينيها من ماستغلش ضعفها ليه,,واخا واصلة فيه العظم,,قد يكبح جموحو,,وهادي شحال من مرة حتى كيوصلو المعقول كتراجع ,,سمعات صوت الرشاثة عرفاتو كيدوش اكيد كيبرد على راسو,,تنهدات وناضت في اتجاه المرأة كتقاد حوايجها,,هادشي مامنعهاش تحل بلاكار ديالو وتجبد ليه حوايجو,,
اما كريم مخشي تحت الرشاشة مسفح المعلم منفوخ ومعرق واقف طالق عليه الماء بارد حاط يديه و راسو على الزاجة كيتفكر من كان كيبوس فيها و كيلحس فيها ,,عض على قنانفو و ضرب بكفو الزاج بغضب;تفوووووو ينعل ديلمي تفوووووو 
بقا واقف تحت الرشاشة كيسوط و يسب حتى حس براسو برد عاد خرج لوا عليه فوطة على نصو بالصفر و فوطة اخرى صغيرة حطها على راسو كينشف فيه حل الباب وخرج لقا وجدان حطات ليه حوايجو فوق النامسية تنهد ومشا جهتهم كانت محطوطة فوقهم ورقة مكتوبة فيها سوري تنهد وحطها جنب شاف في الحوايج لي جابدة كالسو مارو مع شورط حد الركبة ديال الدجين فيه ثنية من لتحت بالاحمر و بيل فيراري بالاحمر و الصفر نص كم مع بالغين كحلة,,تبسم وعجبو دوقها حيد الفوطه ولبس الكالسو و الشورط تبعو بيل و البالغين ناض جهة ديال البلاكار حل واحد المجر كانو فيه شي ستة الساعات جبد وحدة صفرة سويس ظارها حل الماريو رش ريحتو حرك شعرو يمين شمال نفض منو الماء ردو لور ابيديه وخرج نزل لقا غي فهد في الصالة هز عينيه فيه;املك؟ عاقدهم ؟
دور جهتو جهة ديال وجدان لي باركة تعابز هي وزينب في الجردة و عاود شاف فيه تنهد وبرك;مابقيتش قاد صبر,,شوية قبيلة ,,كنت انكحل الضواسا 
فهد هاز حاجبو;كنتي اتقبها ؟
حرك ليه راسو وزفر;تحكمت في راسي غا بزز,,كنحلف ليك افهد ,,تحكمت في راسي ابزز,,كون مكنت مواعدها منعطلهاش,,,عيت,,كثر من شهرين مدرت والوو,,تزيرت بالعربية بغيت نخوي 
فهد برك ;وشنو اتدير,,؟خاصك تفكر 
هز عينيه فيه;العقل مابقاش عندي,,كل ماكيدور في بالي دابا ,,نوض نشدها ونطلعها ,,افهد,,ولكن مابغيتش نستغلها,,يلا درتها ,,ماغنحملش راسي من بعد,,هي كيف ماكانت باقا صغيرة,,مابغيتش نضيعها,,وفي نفس الوقت انا ماقادش نزيد مزال,,شهرين وانا جامع افهد 
فهد هز حاجبو;وشنو المعمول,,زعما ,,ناوي تقصر م واراها؟
خدا نفس;ماعرفتش ,,ماقادش نغدرها افهد ,,
فهد;وشنو اتبقا هكا؟راه ضروري خاصك تخرج داكشي ,,ولا غتجيبها افكرك (هز وججه)نعس معاها من الفوق 
كريم;ماكيقنعنيش داكشي,,كنبغي نخشي اوووووف حرت كنحس بركابية فاشلين علي الجهد مابقاش ,,
فهد;عندك جوج حلول ,,يا إما تنعس مع شي وحدة ولا شوف شنو تدير معاها

كريم;فهمني ,,هادشي لي في باغيها غا هي,,وهي بوحدها,,,تاوحدة ,,ماغتجيني الكانة عليها,,ماغنجيبو تانتمحن,,وهادشي يلا قصتها بعدا ,,تاوحدة مغتعمر لي عيني,,هي اكنشوفها كيقيم ولد القحبة,,جوج بوسات كيبغي يخرج,,,كنتلف ونترفع معاها ,,تا وحدة ماتقد تدير في هادشي ولي غتعيشني فيه 
فهد;وغتبقا هكا حتى تنفاجر ؟
بلع ريقو;ماعرفتش ماعرفتش,,لي حاس بيه دابا ,,,الرجلين مابقاوش عندي,,فاشلين,,قبيلة حتى سخنت ومادرت والو,,صافي هدا الله 
فهد تنهد;شنو انقول ليك اخويا,,,نت تعرف حسن مني,,انا كنتزير كنخوي,,مانجيبهاش في صحتي,,شنو غتدير نت ماباغي تنعس مع شي وحدة ولا تنعس معاها ,,دير يديك وهني الوقت 
كريم;روح تقود,,بنت ليك انا زامل,,ندير يدي,,ونبدا تخايل,,عمرني درت يدي في حياتي,,من اول نهار,,كنعرف غي التقابي,,و دابا والله لا ماتحط فيه لا ديمارا 
فهد;دبر المحاينك اخويا 
كريم زفر;هاهو مدبرهم 
***
وجدان مربعة يديها;صافي هداي,,اوف ندمنا حتى عاودنا ليك 
زينب;وا انا عارفة كريم كيبغيك ومأكدة منه,,انا لي شفت حالتو من كنتو مفارقين,,ولكن فكري مزيان هداك راه شرفك,,راه ماخاصكش تفرطي فيه,,يلا مشا صافي باح ,,وداكشي كيجي زوين افي الحلال,,واخا يتزوج بيك من بعد ,ماغايجيش داكشي زوين,,ديك الخلعة قبل العرس,,والخوف من ليلة الدخلة,,وتبقاي تفكري,,من كتزوجو وكتدوزو ديك الليلة مع بعضياتكم,,كيكون عندو طعم زوين,,وكتبقاو ديما مفكرينو,,لا تي لا هو ,,فكري فهادشي وجدان,,
وجدان بابتسامة;في الحقيقة عندك الحق (عنقاتها)يخلي لي الحب لي يفكر في هههه 
زينب;ههه روحي تقودي,,لا تزملي علي هه 
وجدان;ياك الخشاية ماتخافيش,,هه كنبغي الرجالة هه 
زينب;زملتي زملتي هه 
وجدان;ههه وايييه اشعيبية ههه اووف (بعدات عليها)يله نمشيو نتقداو راه الثلاثة هادي وغدا غنسافرو 
زينب ناضت;اووك

كريم تنهد;صافي سكتنا 
فهد;انا غا قلت ليك ليك (شاف وجدان و زينب داخلين)هاهوما جايين 
زفر;اووف 
وجدان;مالكوم
فهد ;اياي علا الشنيولة هههه داخلة مفرعنة ياك ماكين باس ؟
زينب دارت يديها على جنابها;غادين نتقضاو ,,
كريم هز راسو;فين فين؟
وجدان تنهدات;واراه البارح قلت ليك غانمشي ليوم نتقضا ,,الحوايج وداكشي راه دوينا 
كريم ناض;زيدي قدامي 
وجدان;واراه غنتعطلو ,,وداكشي ديال البنات,,غادي اتعصب 
فهد;عندها الحق,,(بابتسامة)يلا مشاو تا شافو الحوايج والماكياج كينساو كلشي 
كريم;وديك الساعة انزوق ليها ديك الكمارة بلا ماكياج ,,باقي مادويناش على داكشي لي دايرة في عينيك,,وفمك,,جاية النوبة ليهوم شاء الله زيدو نوصلكم ومن بعد ونهضرو 
وجدان;اووف بدا ثاني 
كريم;اتزيدي ولا غتديري بالناقص من هاد تسافيرة قااااع ونهنيو الوقت 
فهد;لاواه تالهادي لا ,,الوليدة كتنسا فيها ,,
وجدان;اخليه,,,كيلقا علامن يحكر 
قرب حداها ;زيدي قدامي,,وتي دوك الدموع عندك على سبة لاسقين ليك في شفارك 
زينب شدات في وجدان ;يله يله (وزادو)
فهد;ماتفش فيها اصاحبي,,غضايضك,,رولاكس,,
زفر;اوووف اتمشي معايا ؟
فهد تكسل;خاطيني شغال العيالات انا سير سير 
كريم;اصلا انوصلهم وغنرجع,,ولا نقد برك فشي كافي تايجيو مانقدش نخليهوم بوحدهم,,كيطيرو,,وزيد يقد يتبسل عليهوم شي حد خاصي ضروري نبقا داير عيني عليهوم,,زيد ونسني اصاحبي 
فهد ناض;زيد زيد الله يخرج هاد النهار بيخير معاك 
خرجو لقا البنات واقفين حدا اللوطو حل ليهوم بالكونطاك طلعو اللور بزوجات و طلع فهد وهو القدام و زادو,,الطريق كاملة وعينيه عليها من المراية وكينتهد تا وصلو المول ,,بلاصاو لوطو في المكان المخصص لهاو نزلو;شوفو سيرو خودو داكشي لي بغيتو احنا في الكافي ,,من تساليو صونيو علينا صافي 
زينب;صافي 
كريم;العرا لا ,,اتشريو داكشي مستور (خشا يديه في جيبو لوراني جبد بزطام حله جبد منه كارت كيشي مدها لزينب)هاكي خودي بيها داكشي لي بغيتي 
وجدان;ولك(سكتات )
كريم ;تقضاو لي خاصكم و زيدو فحالكم,,البسالة والتفرعين لا (كيشوف في وجدان)مفهوم 
زينب;اوك 
وجدان حنات راسها;يله نمشيو 
زينب ;اوك يله 
وزادو تحت انظار كريم وفهد;هادي مالها ثاني 
فهد حط يديه على كتافو;وجدان موالفة ديما هي لي كتاخد للاية لي بغات من مديتي ليها الكارت غيشي بقا فيها الحال 
دار عندو;وشنو؟راها ختي,,لا معطيتها انا شكون ايعطيها؟
فهد;حداش العام هادي ,,ماكنتيش نت كتعطيها اكريم,,ووجدان بقا فيها الحال,,راه هادشي جديد عليها,,ونت عارفها شحال حساسة ,,نسى دابا ويله نمشيو لشي قهوة ,,راه عنقرتي تزكات بالشمس 
كريم تهد;واخا زيد 
***في المحال زينب هازة كسوة زرقة حد الركبة حاطاها على صدرها;كيجات 
وجدان دارت عندها بكسوة غوز سميطات حد الركبة;كيجاني 
زينب;نتي اصلا كيجي معاك قاع اللوان 
وجدان:;وااع الكسوة زوينة 
زينب;ههههه زيدي زيدي 
بقاو كيجبدو ويعمرو قاع الخطاب لي قال كريم مشا وتمحا ماكين غي المقزب ها الكساوي ها الشورطات ها بيلات مسفحين ها المايووات الماكياج يخرجو م محال ويدخلو لاخر فينما بات ليهوم شي حاجة كيشريوها ,,خداو كادووات لسيلين ومحمد وبيلا,,وخرجو محملات سخفانات يديهم ايطيحو ;اوووف اووف عييت 
زينب كتنهج;زيديني عليك اووف رجلي طابو مامسارني كيزغرتو 
وجدان;ماتفكرينيش,,انا كيلعبو رطاوة كيغرغرو,,اووف مع مافطرت لا ولو حاسة بالدوخة عيطي على هادوك 
زينب;اوف اووف (جبدات تيلي من الساك و دوزات نمرة كريم:الوو 
كريم;عشرين عام,,ها ؟من الثلاثة تالثمانية

زينب;اووف شحال فيك ديال النكير 
كريم:;انعطب مك ساليتو ؟
زينب;تسالينا ماشي سالينا احنا حدا بيتزيرية اتلقاونا فيها راه انموتو بالجوع 
كريم;بقااو تم احنا جايين ماتدخلووش 
زينب;اوف اوف تحرك (وقطعات)
وجدان;ماله
زينب;مرييييض فكرو هداك والله 
وجدان:رجعتي على كلامي 
زينب :نننن بقاو تم ماتحركوش,,يخ كونا مهنين ,,بحال حنا باقين صغار 
وجدان;ايوا ياك خوك 
زينب:ونتي ياك صاحبك 
وجدان:معقد ياكي؟
زيب:وكثرررر كنتسنى امتى يجي غدا ونسافروو الله ماغيتبعونا حتى ورا سيمانة مكين غي النشاط هاهو شاط انكبتوها هه 
وجدان بابتسامة شيطانية:;هههههه قودوووووووها 
زينب حركات راسها بيجاب;ههههه الليلة روبلوها الليلة نكحلوها هييي ماما مية 
وجدان;وراها الاموند في خاطر تولموند هيييي مامية هههه 
زينب تلفتات قدامها;المعقدين جايين تجمعي 
وجدان تقادات في الوقفة وكتشوف فيهوم جايين جهتوم حتى وقفو عليهو كيشوفو في بلاسيكات لي شارين ;هادشي كامل خديتوه نتوما راكوم حولتو المول كامل 
وجدان;اش دخلك نت فداكشي ديال العيالات 
كريم;را غنخشي ملتك في شي حيط 
فهد;هههه ياكما غادين حاركين؟
وجدان;اوووف دابا فينا الجوع انبقاو واقفين مني منك 
كريم;ياربي دير شي تاويل ديال الخير راك شاهد يلا عطبتها من شي جهة را مكنظلمهاش تسناو نديو هادشي لوطو ونجيو 
وجدان;احنا ندومونديو على مانعالجو والله حتى شداتني السخفة 
جا حداها كريم بخوف;مالكي واش كتضرك شي حاجة؟
حركات راسها بلا;غا ماكليتش نهار كامل
كريم بالغوات;واش باغا تحمقي ديلمي ولا شنووو علاش ماكيليتش 
فهد;رولاكس 
كريم:;ماشفتيهاش هادشي لي كتدير فييييه ,,باغا حتى تطيح فشي قرينة 
وجدان;واراه فقت جيت ديريكت عندكوم,,
كريم زفر;سيري دخلي سيري العرق لي بقا لي اتطرطقي الزامل بوه 
فهد;كريييم هز الساشيات وزيد قدامي

خنزر في وجدان وهز الساشيات وزاد 
وجدان;هدا مالو 
زيب;شوفي تي,,واش كينة شي وحدة بعقلها ماواكلاش نهار كامل ؟باغا تموتي ؟زيدي قدامي 
دفعاتها بيديها وزادو في اتجاه بيتزيرية دومونداو اش بغاو و بركو ;اووف ديما كيبدا يغوت على اقل حاجة 
زينب;نتي عارفاه كيخاف عليك,,ونتي شوفي شنو كتديري ,,
وجدان;واراه زاد فيه 
زينب;وجدان تي عارفة كريم, ,يلا سرات ليك شي حاجة يحماق وصحتك عندو هي اللولة ,,دابا كون طاح ليك الطونسيو وغيبتي شنو ديك ساعة يسرا ؟ونتي راك عارفة صحتك ابنيتي على قد الحال,,غا لاساط فيك البرد كتنعسي ليك سيمانة 
وجدان;صافي صافي 
زينب;لا صافي شربيه 
وجدان;عاداك سبحان الله العظيم راه قاليك الحاجة لا مشبهات لمولاها حرام 
زينب;را غنكفيك هنا 
كريم جر الكرسي لي حدا وجدان فهد تقابل معاه من جهة خرا ;شنو طلبتو 
زيينب;جوج بيتزات وبواسون 
فهد;كتفكرو افراسكم,,حنا لهلا يقلب بينا 
زينب;وباش عرفنا شنو بغيتو قلنا تاتجيو وطلبو داكشي لي بغيتو 
فهد ناض;تخراج العينين بعدا وااو 
كريم;حادكين فيه 
زينب;قلبك طايب احنيني 
تلفت في وجدان لي حاطه يديها على حناكها عاقدهم;محروووق قاااع 
زينب;هههه 
جا النادل جاب ليهوم داكشي لي بغاو كل وحدة جرات ديالها وبداو كياكله ماعقلو على تاحد لي بغا يحط يديه كيبداو يزينو حتى سالاو كان النادل ثاني جاب الطلبية ديال فهد و كريم,,تاهما دارو فحالهوم ,مي كريم مسكين قلبه حن في وجدان وبدا كيعطيها صدقات واكلة ليه داكشي كامل ههه سالاو كان فهد ديجا خلص كلشي و زادو ركبو في لوطو وصلوهوم حدا الفيلا ديال وجدان نزلو ليهوم الساشيات وجدان عيطات على الحراس هزوهوم تواعدو و دخلو حيت زينب اتبات مع وجدان هاد الليلة 

يتبع ...