صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء السابع

لعبة القدر الجزء السابع

sab3
رواية لعبة القدر

خرجو صحابنا من المدرسة وجدان ركبات مع حاثم في طايماكس ديالو و زينب ركبات مع انور في لوطو ,و زادو كريم ركب في لوطو ومعاه فهد و زادو وراهوم 
حاثم غادي مكسيري وكيزيgزاgي بسكوطر و كينزل بيه حتى ركبتهم كتقرب الارض و كيعاود يطلع و ينزل لجهة اخرى و وجدان شادة فيه شدة العما في الظلمة و كتضحك ,نزلو لللوطوروت وجدان وقفات و حيدات الكاسك من راسها و حلات يديها على طريقة تيطانيك و مغمضة عينيها و ولبرد كيضرب ليها في شعرها كيردو اللور و الكسوة مع مقزبة حتى هي طلعات حتى لبيكيني الكحل لي لابسة بدا كيبان ,كريم ولا كيبخ الدم و وجهه ولا حمر بالعصاب و بالخصوص من كيشوف شي لوطو دايزة كيشوف وجدان بديك الحالة كيخرج راسو يطل تيبغي يتسطا و فهد حداه كيصبر فيه وهو فرحانة قاعما مسوقة مغمضة عينيها و عايشة اللحظة وصلات عليهوم لوطو ديال انور قرب حداهم نزلات زينب الزاجة;واتي لي عايشة الحياة ههه 
مادارتش عندها;ههه لا حسدتيني ديري فحالي هههه 
زينب;واتي بركي اللررض كيلوطك كله كيبان 
حركات ليها براسها وانا مالي و بقات واقفة هكاك 
زينب;اتبركي و لا غنزل لختي ختاري 
وجدان دارت عندها خنزرات فيها وهي ترجع تبرك تاني 
حاثم;لصقي في و شدي مزيان 
وجدان;علاش 
حاثم;غا ديري لي قلت ليك 
قربات ليه حتى ولا صدرها لاصق مع ضهرو و يديها حاوطاتهم على كرشو ,هو نزل راسو شاف يديها في كرشو مشابكين بتاسم و هو يكابري بسكوطر و عفط عفطة وحدة خلى غي العجاج وراه و وجدان كتضحاك و عاجبها الحال ,زينب كتفرج و كتنضب ;ناري غايقتلها ناري (كتغمض عينيها من كتشوفو كيكابري )
انور ميت بالضحك;ههه ماتخافيش راه سوايقي هادشي راه غي تكايس عليها اجي تشوفيه من يكون كيتسابق ههه 
زينب;لاللالا اش داني نارييي المسخوط كابرا برويدة القدامة ناريييي ايجيو على وجههم ويلي ويلي 
انور;ههه تهدني تهدني ماتخافيش ههههه 
كريم كيضرب في الفولون و يسب;القحبة عاجبها الحال لاصقة فيه ,
فهد;مافهمتش اصلا لاش حنا تابعينهم ,خليهم يضبرو راسهم هي وصاحبها وحنا مالنا 
تلفت عندو بالزربة خنزر فيه و عاود رجع ثاني كيسوق و يضرب في لفولون و كيتمتم بفمو

دخلو من واحد الممر عوجو الطريق و خرجو من لوطوروت بقاو غادين في واحد الطريق فيها غي الشجار من الجناب قراو بلاكة فيها (معمورة ١كم) دازو عليها بقاو غادين ,جهد شي جوج كيلو ميتر عاد وقفو نزل حاثم هو الاول و هز وجدان نزلها 
حاثم كيقاد ليها شعرها و كيضحك;ههههههه وليتي فحال شي دجاجة هههه 
وجدان غوبشات;الدجاجة هي مك
حاثم;ههه صافي ونتي خاص غي لي يجبد ,ههه
وقف انور بلوطو ديالو نزلاات زينب هي اللوولة مشات عندهم كتزرب و مخنزرة شدات حاثم من يديه;مالك اخويا على داك السوقان ,طاير مالك اخويا معامن مسابق 
تلفت عندها ;كتعرفيني اختي (دار عند وجدان)كتعرفي هاد الطفلة 
وجدان عوجات فمها و تلفتات عند زينب;لا مكنعرفهاش اول مرة شفتها 
زنب طلقات من حاثم و شدات وجدان من شعرها;انا غنعرفك بي مزيان 
وجدان;اححح ههه اضاحكين نتي راك الحب واصافي طلقي احم باك 
حاثم;انور شد علي مجحومتك ,قوليها تفرق عليها حبيبتي راه مابغيتش نحط عليها يدي 
انور;واحط عليها يديك و نتفرجو ديك الساعة 
وجدان و زينب كيشوف فيهوم تعانقو ;يله طلقونا الفراجة ,بينو لينا نيت شحال هادي ماشفنا شي كومبا 
انور شدها من يديها و جرها عندو;اجي نتي هنا ,شد نت هاديك ,و دابا زيدو قدامي 
حاثم شد وجدان من يديها و تمو غادين وسط الممر ديال الغابة ,وجدان مارتاحتش تبقا شادة في يد حاثم سلاتها منه غا بالريط وبقاو غادين كيضحكو و يتناكرو مع زينب و انور ,
كريم مسكين عالم بيه غي الله قاع الاشجار لي كانو تم رسم فيهوم يديه بالكروشيات ,حتى تنفخات ليه يديها بكرثرة العصا

بقاو غادين حتى خرجو جهة اخرا كان كله خيام بحال الموسم و الدخاخن ديال الشواء وجدان ريوكها نزلو وبدات كتشمشم بنيفها فحال شي سلوكي 
زينب;ههه ها المهاوشة بدات 
شدات حاثم من يديه وبقات سايقاه و هو وراها كيضحك وصلو لواحد خيمة كانو فيها فيها الطوابل و الكراسا ديال بلاستيك و واحد كيشوي اللحم الدنيا عامرة و كلشي فرحان ,شدو طابلة بربعة ,بركو كا عندهم الgارسون دومونداو اش بغاو 
كريم و فهد بقاو واقفين بعاد كيشوفو كريم متكي على شجرة كيتفرج و كيتفقس و بالخصوص من كيشوف وجدان فرحانة و كتضحك و كتاكل عادي بحال يلا ماتخاصموش كيتسائل كيفاش قدات تدوز ليها الدغمة بلا بيه وهو يموين بلا نعاس و الماكلة ماحطهاش في فمه عايش غي بالgارو و الشراب 
******
لا تسرعي,,,فالأرض منك مزهرة,ونحن في بحيرة معطرة 
إلى صديق أم موعد ؟تائهة كالفكرة المحررة ,والبسمة النعماء ,,فوق مبسم مسترطب,تخجل منه السكرة,أم أنت لا تبغين مثلي وجهة فتضربين في المدى مستهترة ,إدا أردت الدفئ ,,,عندي مقعد ,في هده الزاوية المفكرة ,من علم النجوم كيف تختفي بهده الملتفة المزنرة؟ على جروحي,,,نقلة فنقلة تقلي,حديقة مخضوضرة,,,تدفقي شلال عطر ,,ؤالعبي على نجوم المغرب المكسرة ,تنبه المقهى لخيط خير من الشدا ترميه ساق مهموسة الايقاع,,,يالجوقة ,صادحة صائحة معبرة,,,,ويغزل اللهيب حولي جورب جن على رخامة مشمرة

***كيتفرج فيها من بعيد و نار الغيرة قاتلاه دمه فاير كيغلي و الدخاخن خارجين من ودنيه غا فهد لي شادو و كيصبر فيه و يدكرو علاش تفارق معاها ماكون ريب ليهوم ديك الخيمة فوق راسهم ,كيشوف فيها كتضحك و ماعلابالهاش ولكن حتى حد ما حاس بيها و تاحد ماعرفها فاش كتفكر و تاحد ماشاف انها غي مرتدية قناع الفرحة و البسمة ,بباش تخبي جرروحها و تكتم اهاتها عينيها كتغمضهم باش تحبس الدمعة ماتنزلش ,كتضحك و تقشب باش تبرد على قلبها و تنسى واخا هي مانساتش كل دقيقة ,كريم ساكن لي في عقلها و قلبها ماشي بالسهولة باش تفك منه ,سالاو خلصو ,و رجعو المدرسة حيت قارين مع الربعة ,دخلو الحصص لي عندهم و خرجو مع الستة كل واحد مشا للدارهم وجدان وصلات زينب و رجعات للدار ,دخلات سلمات باها بقات مجمعة معاه ماجبدش معاها موضوع ديال سيرين حيت نساه و قال يمكن غي صدفة طلعات لبيتها دوشات و بدلات حوايجها جبدات الشكارا وكتوبتها راجعات شوية عيطو ليها للعشاء تعشات و عاود طلعات لبيتها ,جبدات كتابها و هزات قلم بركات في الارض و بدات كترسم يديها خدامين و عقلها مامعاهاش ,كملات طلعات ليها الصورة ديال كريم شداتها بيديها و بقات كتشوف فيها شحال حتى دموعها بداو ينزلو ثاني قاع داكشي لي كانت مخبياه خرج جمعات رجليها على وضعية الجنين و دفنات وجهها وسطهم و كتبكي و تشهق حتى عيات ,هزات ديك الورقة و خشاتها معاها في الناموسية عنقاتها و نعسات

دازت أيام وهما على نفس الحال حتى حاجة لي تغيرات من غير شوقهم و لبعضياتهم لي زاد كبر و غيرة و غضب كريم لي فات حده ولا فحال الحمق ولا لهبيل ,ديما سكران و مكاوي ,ماكينعس حتى يدير لبلان و يفيق حاقد كاعي ,فين ما تحركات تابعها ولا فحال ظلها ,لدرجة همل خدمته و المدرسة و حياتو همل كلشي ولات عنده هي هوايته المفضلة ماكيتهنى حتى كتركب في لوطو مع الشيفور تمشي لدارهم,و يديه ديما ملصقهم مع شي حاجة بكثرة الغضب منين كيشوفها مع حاثم كتضحك ولاو زرقين و منفوخين وهو عاد مزايد فيه ,كون ما فهد لي مابقاش كيفرقو ولا ثانية باش مايرهورش كون قتل حاثم و صفاها ليه وجر وجدان من شعرها و داها معاه هادشي لي كيقول لفهد دابا و هوما واقفين في الساحة كتفرجو ;تالين اصاحبي اتبقى على هاد الحال داز شهر دابا ونت هكا ,الليل الشراب و النهار تابعها 
كريم كيشوف في وجدان واقفة هي و حاثم في الساحة و قراب لبعضياتهم;نت قلتي شهر وانا داز عندي فحال قرن ,كنتعدب كنتعدب ا فهد علاش مكتحسش بي,واش انا صاحبك ولا عدوك,كنسكر باش نحيدها من بالي ونساها ,عاد مكنزيد نشعل لبريكا على قلبي ,كنبغيها واش كتعرف معنى كنبغيها ؟كنبغيها ,,كنشوفها كتضحك و فرحانة قلبي كيتقطع ,حس بي اصاحبي ,راه انا بنادم ,مايكونش قلبك قاصح بحال الحجر ,واش ماشي منحقي حتى نعيش و نكون فرحان مع البنت لي كنبغي واش منستهالش ؟
فهد;اووف,مابقي
قاطعو;صافي انا عيت مابقيتش قادر نستحمل هاد اللعبة غنساليها ,صافي,(بان ليه حاثم غادي بوجدان لواحد لقنت في المدرسة كينون خاوي)ولد القحبة,,,,(تبعهم من اللور)

وجدان;حاثم لاش جينا لهنا؟
حاثم وقفها مع الحيط ودار يديه بزوج في الحيط و هي الوسط ;انا كنبغيك اوجدان وكنموت عليك علاش مابغيتيش تشوفي هادشي؟
وجدان;حاثم اش جاب هاد الهضرة دابا خليني نمشي (تمات بغات تمشي و هو يشدها من يديها رجعها شافت فيه بغضب )اش كدير طلق يدي
حاثم;تمنيت نديرها ليك بالخاطر ولكن ماخليتي لي تاحل 
وجدان ;اش كتقصد ؟
شدها من وجهها و بدا كيقرب ليها يله ايحط شفايفو على شفايفها و هو يتفرع 
حلات وجدان عينيها و هي تصدم كان كريم وجههو حمر و عينيه خارجين و حمرين عروقو بارزين شدو من لكول ديال القميجة لي لابس ;اش قربك ليه الزامل ها (عطاه كروشية )دوي اولد القحبة (زادو الثانية )كنتي باغي تبوسها ياك ايوا خود (بدا كيعطيه كروشيات متتاليات مخلى حاثم فين يدافع على راسو مع كان كيجمع و ليه وجاتو دابا الفرصة بقا عليه غا بالكروشي فينما ينزل راسو ينوضو بكروشي اخر وجدان دايرة يديها على فمها مصدومة و كتبكي ,كتشوف فيه مقداتش تقرب ليه حتى جا فهد كيجر فيه مابغاش يتفك ليه غا بزز هو يجر وهو باغي يرجع ليه )صافي تهدن اصاحبي (شادو من اللور حاكمو)باراكة عليه شوف كيف ولا كنتي غادي تقتله 
هو كيتركل و كيكشكش ;خليني نقتل الزامل بوه ,انا بغيت نقتلة ,تا طلقني اصاحبي طلقني 
فهد;لا مغنطلقكش حتى تهدن (شاف في حاثم)نت سير بحالك 
ناض حاثم بزز وجهو كله دم و نيفو و فمه و حجبانو لي تفرgعو بكثرة الضريب كيمشيل غابزز 
وكريم باغي يتبعو يكمل عليه,تلفت عند وجدان لي لاسقة في الحيط و كتبكي;نتي كان عاجبك الحال القحبة ها ؟مخلياه باغي يبوسك 
هي كتشهق بالبكا ماقاداش تهضر;ا نا اهئ اهئ ما اهئ (ودارت يديها على فمها)
كريم كغوت;طلقني القلاوي صافي قللت ليك طلقني 
فهد;ك
قاطعو ;صافي راه مشا غي طلقني راك جيفتيني
غا طلقو و هو يمشي طاير لعند وجدان شدها من يديها و تم باغي يجرها وقفو فهد;فين غادي بالبنت ؟
كريم تحت سنانو;فهههههههد حيد من قدامي بلا متخليني نخسر معاك فهاد الساعة 
فهد كيشوف في وجدان لي كتدير ليه براسها لا و كتطلبه شد و جدان من يديها;لا ماغتمشي معاك فين ,ونت بهاد الحالة 
شاف يديه لي في وجدان حط عليه يديه و بدا كهزها من على وجدان حتى كان ايفلعسها ليك;خليك بعيد بلا متدخل,انا مزيان مغندير ليها والو انا غي غنتكلم معاها 
وجدان كتبكي;مابغيت اهئ نمش اءهي ممما ك فين اهئ بسع مني 
كرز ليها على يديها حتى تجمد الدم فديك البلاصة;غتسدي فمك ولا نهرسو ليك,ختاري 
فهد;كريم اش هادشي 
كريم;دويت معاك ومغنحطش عليها يدي غا سير نت (شاف في وجدان)ختاري ياتمشي على رجليك ,يانهزك ,ماعندي سوق ,المهم غتمشي معايا بززززززززززز(ورك عليها)ولا بالخاطر مايهمش الطريقة ,اللهم زيدي وسكتي يلا مكنتيش كتقلبي على الشوهة 
وجدان دارت الطم 
كريم ايوا هكاك هزي ساكك و زيدي قدامي

**عند وجدان
تم غادي جارني وانا كنحاول نتفك من القبضة ديالو وتقولو شدني شدة العمى مابقيتش كنحس بيدي قربنا للساحة ونا نهز راسي شفت فيه;صافي غاطلق انا انمشي معاك 
كريم باقي شادني;لا زيدي 
انا;واغيطلق ,مابغيتش بنادم يبقا داوي علي ,راه قلنا ليك غنمشيو معاك 
طلق لي من يدي شديتها كنتلمس فيها الله ياخد فيه الحق ولات زرقة ,هزيت راسي شفت فيه كيبان لي غادي و كيسوط بحال شي ثور تلفت يمين و شمال شديت ساكي مزيان وانا نضربها بجرية اللهم نهرب بعظامي صحاح 
كريم بانت ليه هربات هو يسعر;وجدااااان وقفييي (تبعها كيجري)قللللت ليييك وقفففي راه الله ما غتهربي مني ليوم ,وقفففففييييييي
انا مدردكة هربانة و هو تابعني كغوت المدرسة كاملة كتفرج فينا ,طلع مع الدروج باش نوصل لباب لخروج ماجيت نحط رجلي في الزنقة حتى كنحس بشعري تجر لللور على جهدو;اييي طلق مني طللللق وعيتيني 
كريم شادها من شعرها;فين باغا تهربي هاااا؟ واخا تمشي للاخر الدنيا نشدك نشدك 
انا شادا شعري باش نخفف من النتفة;اححح طلقني ,شوف بنادم كله كيتفرج فينا 
هو هز راسو (كانو الثلاميد واقفين حدا الباب كيتفرجُ):ماشي سوقي ,نتي لي قلبتي عليها ,ياك باغا غي الشوهة ايوا هاهي يله زيدي قدامي (تم جارها من شعرها و هي كتحاول تفك منه حل الطوموبيل لاحها فيها و طلع كيجري ركب جات تحل لباب و هو يتلفت عندها;بلا ماتحاولي ;راه اوتوماتيك ,
انا شفت فيه ;دابا لاش كدير هادشي ؟ياك سالينا لاش جارني دابا 
هو كيديماري لوطو;اتزميه ؟ لحد الان باقي مكالمي ماتخلينيش نفوت فيك شي دقة لي نخليك ساكتة بيها طول حياتك 
انا تكمشت في بلاصتي و سديت فمي حيت عارفة يديرها و يفوتها لهيه 
كنشوفو سايق و كيسب و كيتمتم بفمه و يمسح لحيتو ومرة مرة يضرب لفولون بيديه بجهد ,كنتخايل دوك الدقات جايين لوجهي ,طليت على الطريق وساكتة كنفكر فهادشي ياك هو لي طلب مني الفراق و قالي بسعي مني و بلي انا برهوشة و كان داكشي غا ثمثيل علاش دابا هو معصب و ضرب حاثم حتى كان ايقتله واخا يستاهل حيت انا من اللول كنت شرطت عليه مايقربش لي ,مي لي مافهمتش هي جمال ,من ماكيبغينيش علاش داره هكا و مخرجني من المدرسة ,تخربقت مابقيت فاهمة والوو فهاد السيد ,تضرب لفران على الجهد كنت انجي على وجههي كون ماحبستش بيدي خرج بالزربة و تم جاي جهتي انا تخلعت و شديت فساكي بجوج يدين و تركنت في بلاصتي حل لباب و جرني من يدي ;فين غادي بي 
هزيت راسي عاد لاحظت فين انا ,كنت لداخل ديال فيلا كبيرة ماعرفتش كيفاش حتى وصلت لهنا اكيد حيت الطريق كاملة وانا ساهية مرديتش لبال ,جرني من يدي وتم داخل بي ;طلقني لاش جايبني لهنا طلللق 
بحال يلا كندوي مع الحجر

دخلني لواحد صالة يله غايوقف جمعها معايا بصلية ,حسييت بضراسي تزعزعو لي و الفلاش تضرب في عيني شدني من شعري و زير علي ;عاجبك فمك القحبة شايط عليك كتعطيه لمن كان ها (جبد لي شعري)دوييييي 
شديت فيه ;اييي طللللق مني,باش من حق كتدخل لي في حياتي ,ما با ما ما مي ما عمي شنو كتجيني طلللق مني ,ماعندكش لحق تمسني ولا تقرب لي ليي 
ماجيت فين نكمل حتى جاتني صلية اخرا ورات لي النجوم في عز النهار ;اهئ اهئ حكاررر بسع مني اهئ ياك اهئ ياك تفرقت عليك لاش تابعني دابا اهئ اش بغيتي عندي ثاني اهئ اهئ شنو بغيتي عندي 
طلق مني و مشا و وعاود جا;لاش خليتيه يقرب منك دوي ,علاااااش 
بديت نغوت و نبكي;ماشي سوووقك ,ماشييي سوقققك ,اهئ اهئه ,اصلا كلكم فحااال فحاااال ,باغين غي حاجتكم,اهئ دابا لاش كدير هادشي ؟ها فين باغي توصل بهادشي دويييييي 
شدلي لي ضراعي حتى كانو غيتقسمو;حيييت كنبغييييك 
حيدت ليه يديه ;شي تمثيلية جديدة عاوتاني ولا كيفاش ,مابقاتش كتاكل معايا هاد الهضرة 
طوع واحد الطبلة ;باش بغيتيني نحلف ليك بلي كنبغيك,شنووووو بغيتيني ندير ها؟,ديييك النهار قلت ليك ديييك الهضرة حيت بغيت نحمييييك
انا ;ههه شي فليم جديد هدا ياك,قلتي اجي ا جمال اش تدير اش تدير اجي عوتاني نلعب عليها شوية و نطلق عليها جوج كدبات غاتيقني,واااافيق من القلبة ديك وجدان باححح مشات 
شدني من وجهي;كنحلف ليك بالله حتى بصح انا عمرني لعبت عليك ولا كدبت ,من النهار اللول لي شفتك فيه خديتي قلبي نكنبغيك كثر من راسي ,من كنا في اكرانيا بداو كيجيوني تهديدات يلا متفارقتش معاك غيقتلوك في الاول انا مكنتش واخد الفكرة بعين الاعتبار ,عقلتي النهار لي كانت اتدخل فيك ديك اللوطو في اوكرانيا كون ماجريتكش ؟كانو هوما لي باغين يقتلوك ,واحق الله عمرني مالعبت عليك ,قلت ليك ديك الهضرة غي باش نكرهك في و نبعدك,باش متأدايش ,مكنتش عارف بلي اندفع الثمن بحال هكا ,من كنشوفك مع داك الزامل كتضحكو كنبغي نموووت ,واخا قلت ليك هكا,كل نهار كنتبعك فينما مشيتي ,المعمورة ,الاكدال ,المرسا,السينيما,فينما مشيتي كنكون معاك و كنراقبك من بعيد, حتى كيديك الشيفور لداركم عاد نرجع بحالي ,عاطيها غي الشراب باش ننساك ,مقديتش اوجدان نساك مقديش حبك تعشش في ولا كيسري مع دمي 
,كنشوف فيه ماعرفت ماندير قلبي كيقول لي بلي هضرتو صحيحة و عقلي كيقول لي لا من كنشوف في عينيه كيبانو صادقين ماعرفتش ماندير من نغير نخلي دموعي ينزلو ,شدني من يدي بزووج ;تيقي بي اوجدان ,انا درت هكاك غي مصلاحتك

حيدت يدي منه;لا مغنتيقش ,نت كداااااب ,فهمتيييي كداااااب ,ضحكتي علي ووهميتيني بلي كتبغيني وفي الاخير صصتيني ,ماخيليتي ماقلتي علي (بغا يقرب لي)ماتمسنيش ياك نت قلتي كلامك خليني حتى انا نهضر,جرحتيني ,عمرني ماطلبت شي حد حتى طلبتك نت و بكيت ,ترجيتك و ماحنيتيش في ,دوزت الليالي وانا كنبكي ,تصاحبت مع حاثم ضد فيك و باش ننساك ,حيت من كنتفكرك كنتدكر غي كلامك لي فحال السم ,ودابا من بديت نوالف غيابك بنتي باش تضمر لي حياتي عوتاني,جاي طالقها علي,شكون هادو لي بغاو يأديوني ,ها؟شكون لي عندهم مصلحة فهادشي كامل ؟دوييي 
جمال;ليلى ,,,ليلى هي ورا هادشي 
انا باستغراب ;ليلى؟
جمال;ليلى اه ,ديك النهار من سرا داك المشكيل في السبيطار و تخاصمنا,مشيت لبار نشرب ,بقيت كنشرب حتى مابقيت عاقل على والوو,لغد ليه كنلقى راسي في دار ليلى عريان و هي حدايا ,
وجدان دارت يديها في فمها بصدمة 
قرب ليها كريم ;كنحلف ليك ماعقلت على شي حاجة ,انا ماعرفتش حتى كيفاش جيت لدارها ,من نضت الصباح بدات كتلحون علي ثاني صبيتها و قلت ليها كنبغيك ,مارضاتش وبقات كتغوت كنت انقتلها و هددتها باش متقربش ليك ,,ولكن بنت القحبة صوراتني انا وياها في ,,
وجدان كتبكي;كمممممل دوييي ,نعستي معاها يااااك اهئ اهئ نعستييييي معاها ,(كتضرب ليه في صدرو)اهئ اهئ دوييييي 
شد ليها يديها;كنحلف ليك ماعاقل على شي حاجة هي ستاغلات الوضع ,ماعرفتش حتى كيفاش سرا داكشي ,حيت مكنتش في وعيي,صوراتهم و النهار لي كنا جايين المغرب لاحتهم ليك في الاميل ديالك ,زينب لي شافتو و محاتو ,قبل ماتشوفيه ,وجات لعندي طلبات مني نتفارق معاك,كنحلف ليك اوجدان حتى هادشي لي كاين 
وجدان ضارت يديها على ودنيها ;سككككككت مانسمعش حسككك,مابغيتش نسمع حتى كلمة مزاااال ,نت واحد الغداااار ,كدااااااب, حيوان كلشي مجموع فيك,علاش شنو درت ليك انا باش تدير في هكا ,اهئ اهئ شنو درت ليك دوي (شدات ليه في صدرو)باش أديتك ؟علاش اهئ اهئ علاش ؟(طلقات من الكول وبقات نازلة الارض بشويه )هاد الوقت كامل ونت كتكدب علي اهئ حتى من صحبتي قدرات هاد المدة كاملة تشوف لي في وجهي و تكدب اهئ علاش درتو في هكا حرام عليك حرام 
هو نزل لمستواها و كيبكي;عمرني فكرت نأديك ولا نجرحك ,كنحلف ليك بلي ماكنتش في وعيي و ما عاقلش ,وهي ستاغلات الوضع ,تيقي في 
هي فاشلة;كسرتي تقتي فيك,صافي,عمرني بقيت نتيق فيك مزااال,نت دمرتيني ,كان عندك الحق من قلتي نتفارقو ,كان عندك الحق انا مابقيتش باغا نشوفك مزااال في حياتي 
شد ليها وجهها بجوج و كيبكي;اللا هادي اوجدان اهئ اهئ نموت و منسمعهاش منك,نتي ماعرفاش اشنو داز علي ونتي بعيدة مني,كنت فحال شي ميت (حط جبهتو على جبهتها)نتي هي حياتي ,وروحي وكلشي ,نتي هي الهواء لي كنتنفس بيه ,يلا تخليتي علي نموت مافيهاش الشك ,عافاك متحرمينيش منك مابقيتش قاد نصبر مزال قلبي عيا

هي كتبكي;جرحتيني اهئ اهئ 
كريم كيبكي و حاط جبهتو على جبهتها;تجرحت كثر منك اهئ اهئي 
وجدان;كدااااب 
كريم;كنموت عليك 
وجدان;بغيت نمشي اهئ اهئ 
كريم;ديني معاك 
وجدان;مابقيتش باغا نشوفك 
كريم;قتليني 
هزات عينيها شافت فيه ;علاش كدري هكا ؟علاش؟
حط نيفو على نيفها;سولي قلبي ,سوليه علاش كيدق ليك غي نتي,علاش كدخ اسمك نتي في بلاصة ديال الدم,علاش فكل نبضة كينادي اسمك ,علاش نتي بالضبط و ماشي شي وحدة اخرى ,(هز يديها حطها على قلبو)حسيتي بيه؟شفتيه كيفاش كيضرب؟(رجع شد ليها في وجهها)رحميني اوجدان ,عيييت شهر وانا في العداب شهر و مكنعرفش طعم الراحة ولا النوم ليلي نهار ونهاري ليل ,كنبغيك تيقي بي ,الله و كيسامح علاش نتي ماتسامحيش,اش بغيتيني ندير باش تيقي بي؟ غا قولي اي حاجة نديرها ,,,غا متقوليش تبعدي علي ثاني,
وجدان كتشوف ليه في عينيه دموعو شلال وجههو ولا حمر و جوج عصبات في عنقو باينين ماعرفات مدير ولا كيفاش تعامل ,قلبها كيضرب يضرب يضرب داير سباق نفسها كتصاعد بالزربة ,كلها كترعد حتى من شفايفها ,كتلعب بصباعها بثوثر و رجليها في الارض ثانياهوم وجهها عامر بالدموع حتى لصق عليه شعرها ,

وجدان بصوت خفيف;خاصني نمشي 
كريم;لا خلاك قلبي سيري 
سكتات ماعرفت باش تجاوبه ,حيت فينما كتهضر كيعطيها جواب لي كيخلي لي كيسكت ليه القلب ,هو بقا كيشوف فيها كيفاش متوترة و كتلعب بيديها وججها لي ولا حمر كيف المطيشة و عينيها لي كيبانو غي طرف منهم بسباب الشعر ,هز يديه وبدا كيبعد ليها الشعر من وجهها و كيدقق في ملاميحها مزيان الفم حمر و النيف حمر و العينين عاد مازيانو بالدموع ولاو كيبريو ,كيطلع النفس و ينزلها غا بزز حط يدو على وجهها كيتلمس فيه بصبعو الكبير,رطب جاب ليه التبوريشة ,كيشوف في عينيها و يشوف في فمها لي كترعد ولا غا كيسرط ريقو,حط صبعو على فمها كيتلمس فيه ,و كيشوف فيه بدا كينزل في اتجاهه و يشوف في عينيها بحال يلا كيترجاها باش متحبسوش ولا توقفه حيت مابقاش قاد يصبر هي اكتشوف فيه مكتدير حتى ردة فعل,حط شفايفه على شفايفها حس بالضؤ ضربو كانو سخان و رطبين بقا غي حاطهم بلا مايدير حتى حركة مغمض عينيه و كيتنفس من فمها ;جمال ؟
هو مغمض عينيه وكيهضر بهمس;شش ,متدويش ,خليني نبرد غا شوية من النار لي شاعلة في (حل عينيه )توحشتك ,بغيت نبوسك (واش كنتي كدير دابا كنتي كتودن ليها في فمها مثلا؟)
وجدان بصوت خفيف و صدراه كيطلع وينزل ;جمال؟
كينهج ;بغيت نبوسك

شدها من وجهها و نزل لشفايفها كيقبل فيهوم ,بكل حب بحال يلا كيدوز عليهوم كيطلع لفوقانية و ينزل لتحتانية يدير ليها نفس الشي في الاول هي مادارت حتى ردة فعل ,حتى لمنبعد عاد هزات يديها حطاتها فوجهو و غمضات عينيها و سافرات معاه العالم دياله ,ديك اللمسة بحال يلا عطاتو اشارة ,سرعان متبدلات لقبلة عنيفة ,بدا كيمص في قنانفها مع صغار كيدخل بجوج لفمه حتى كيتقطع فيهوم الدم عاد كيطلقهم ,و يطلع القنوفة الفوقانية يبدا يعض فيها و يمص و ينزل لتحتانية يديه ليها نفس الشيء بعد عليها بشوية وهو مغمض عينيه كينهج;حلي فمك و عطيني لسانك 
حلات فمها ببطئ خشا فمه في فمها لداخل شد لسانها بسنانو خرجو لعندو و بدا كيمص فيه و يدي و يجيب فيه و كيتلدد فيه;مممممم 
طلقو خشا لسانو في فمها وهضر بشوية;ديري ليه كيف درت ليك (وكيدوز على فمها كيلحس فيه )
هي شداتو من عنقو و قربات ليه كثر و بدات كتقبل فيه و تمص ليه لسانو اول مرة تدير فحال هكا ,ترفعات مابقاتش في هاد العالم ,تبدلات مابقاتش ديك وجدان ,زيرات عليه خشات فمها في فمه و كتلتاهم فيه شادة لصانه كتمص فيه و كتلدد فيه ;ممم اهه 
طلقاتو و طلعات الشفة لفوقاينة كتمص فيها و تعض و تنزل لتحتانية ديل ليها هكاك سخنات وحتى هو ولات شاعلة فيه العافية شدها من كتفها و تكاها علىى الزربية ببطئ وهما على نفس الحالة كيقبلو بعضياتهم ,نزل لعنقها كيقبل فيه و كيلحس ويديه كيحلو صدايف القميجة لي لابسة و بدا كيتلمس في كرشيها و جههو في عنقها هي بدات كتأوه تحت منو;اه اه 
هز راسو فيها كيشوف فيها غا بين رموشو ماقادش يحل عينيه كانت مغمضة عينيها طلع فوقها و بدا كيحيد ليها القميجة و كيمرر قبلات متتالية على كتافها و ضراعها ,هي كانت فحال الدمية غا متبعاه ,تبع ليها السوتيامات كيحيدهم ليها و وجهو في عنقها كيلحس فيه هي قاعمة حاسة اش كيدير ,كينيسها بقبلاته و بلمساتو ,حيد السوتيامات لاحهم ,هز راسو بقا كيشوف في صدرها بيض و واقف و راس ديال صغير و غوز ,الكرش والو ماكيناش ,ولا كينهج حيد البيل ديال بالزربة و تلاح علليه كيرضع في وحدة ويد دايرها في لاخرا كيماسي فيها هي بدات كتغوت من كثرة النشوة ;جم اممم جم امم جم (وهثادة ليه في شعرو)
كريم كيرضع في صدرها;ممم (وكيلحس)مممم 
رجع ثاني لفمها كيلتاهم فيه و يديه في وكرشها ,
حس براسو تزير مابقاش قاد يصبر ناض عليها و برك كينهج كيشوف فيها ,عاوض طلع فوق منها و قرب حدا ودينها;كنبغيك ,مابقيتش قاد نصبر مزال 
هز راسو كيشوف فيها لقاها حلات عينيها و كتشوف فيه كان باين عليها التوتر قرب ليها حدا ودنيها تاني;ماتخافيش انديرو غا من الفوق ,(باسها تحت ودنها)واش كتيقي في ؟
هي مغمضة عينيها;ممم 
ناض حيد السروال بقا غي بلكالسو ,طلع فوق منها بدا كيقبل فيها ثاني و ينزل لصدرها يرضع حتى بدات كتأوه ليه ثاني تحت منه;اه اه 
بعد عليها و ناض على ركبتو كيحيد ليها الساية لي لابسة ,تبع ليه لكيلوط بقات كيف ولداتها مها ,هو عينيه خرجو كان بيض كيف الحليب و تقولي شي زغبة فيه ,حط يديه عليه رطب بحال شي بيبي ;اتحمقيني 
هي حشمات وجمعات رجليها طلع فوقها ;حلي رجليك و تيقي فيا
بدا كيبوس ليها في كرشها و السرة ديالها كيدوز عليها بلسانو و هو هابط حتى وصل لتوتو حلات ليه رجليها بلا هواها خشا وجههو تم و بدا كيلحس ليها فيه بلسانه ;احححح جم اححح اال (شادة في الزربية كتنتف فيها بكثرة الشهوة )احح ج
هو شادها من فخادها و كيلحس ;مممم امم (كيبوس فيه ويلحس حتى بدات كترعد ليه عرفها قربات تجيبو و حتى هو سخن جهل بعد عليها بسرعه البرق حيد لكالسو بقا صولو حلات عينيها بان ليها داكشي كبير واقف تخلعات جمعات رجليها عندها و بدات كتسوخر اللور;جمال منقدش 
طلع فوقها و باسها من فمها;تيقي في ,انا غندوزو غا من لفوق مغندخلوش ,قاعما غتقصحي ,انا مايمكنش لي نأديك ,غا حلي رجليك و ترخاي معايا اووكى؟
حركات راسها بأه شدها من وجهها بدا كيلتاهم في شفايفها و يعض فيهوم و يديه في صدرها كيماصي فيه و يبغج,رجع لعنقها كيمص فيه حتا هو ويلحس فيه ,حتى حس بيها ترخات تاني ,ناض على ركابيه و شد المعلم بيديه و بدا كيفرق ليها رجليها في اللول خافت;غا حلي مغنأديكش 
حلات رجليها ببطئ زاد حلهم هو بيديه و نزل ثاني كيبوس و يلحس فيه ;اححح جمال مممممممم 
شد المعلم بيديه و حطو فوق توتو و يد حطها فوق الزربية و بدا كيدي و يجب فيه بشوية;احححح 
وجدان مغمضة عينيها;مممم (وكتعض في في فمها)مممم احح 
كريم ;كنبغيك اممم ( وكيدي فيه ويجيبو فوقها من قرب يجيبو بدا خدام بالزربة )احححح مم (كان ايخشيه فيها واحد اللحظة كون ماشدات ليه في كتافو و غوتات)اححح 
هو;سمحيلي اححح ممم ها هو قرب 
بقا خدام شوية و كيزرب حتى حس براسو جابو وهو ينود قبل مايخويه عليها هز واحد كلينيكس فوق الطبلة و مسح فيه داكشي و رجع لعندها لقاها كتغطي في راسها بالقميجة بتاسم و مشا حداها تكا وجرها عنده هي بالحشمة مابقاتش قادة تشوف فيه وجهها ولا حمر تخشات في صدرو و كتدرق في وجهها هز ليها راسها و باسها في جبهتها;كنبغيك ,اوجدان,سمحيلي ولكن من كنكون معاك مكنبقاش نتحكم في راسي ,كلشي فيك كيجدبني و يهيجني على شوية كنت اندخل لبيك ,مابقيثته قاد نصبر ,غا غتكملي هاد العام انجي لداركم نخطب ,بغيت نولي نصبح عليك و نمسي عليك,وجدان واش كتفكري تزوجي بي ؟انا مابغيتش نفرض عليك شي حاجة ,ولكن مابغيتش نبقا في الحرام ,بغيتك تكوني حلالي ,اش قلتي

جدان بتاسمات و تخشات فيه ,هو بدا كيضحك ;هههه ماتبقايش تلعبي بوجهك في صدري راه غنوض نغتاصب ديال بصح هههه كتمخشي فحال شي مشة هههه 
هي بقات كتمخشش فيه و كتضحك ,وهو عاجبه لحال ,واخيرا قلبه هنا و رجعات ليه الفرحة واخا باقي مخبي عليها بزاف ديال الحوايج ,ولكن ماشي وقتهم دابا ,بقاو هكاك حتى بعدات وجدان هزات راسها فيه;جمال خصني نمشي للدار تعطلت 
كيلعب ليها في شعرها;ماسخيتش بيك 
وجدان;يلا تعطلت ,بابا ايتخلع و غايسيفط الحراس يبداو يقلبو علي و ماغيبقاش يخليني نولي نخرج بوحدي 
كريم باسها في فمها;ممم اووك ,ندوشو ومن بعد نوصلك 
ولات حمرا;لالا منقدش حتى نمشي للدار وندوش ,عافاك واله حتى تعطلت 
كريم;نمشيو هكا بجانابتنا ؟*
وجدان حضرات راسها بحشمة كريم بدا يضحك;ههههه صافي صافي نمشيو نوصلوك الالة ,حتى نجي و ندوش ,ماتكوني لي غي على خاطرك ههه 
بدا كيلبسها و كيسد ليها السوتيامات لبسها لقميجة و صدها ليها قاد ليها شعرها و لبس ليها لكيلوطو و الصاية ,خشا فيها القميجة كيف كانت دايرة ليها ضربها لفخادها;اش قلت ليك على التقزاب ,ولا غا خويت ليك الساحة و نتي تبداي ديري لي بغيتي ؟
هي ;جمال
ناض بدا كيلبس ;اخر مرة نلقاك بهداك اللبس ,وداك الزامل اخر مرة نشوفك معاه ولا ماغيعجبك حال,باقي ماتفاهمناه على الطصاحيب و الدوران ,و قبيلة كون ماجيت كون ,,,,واش عاجبينك شلاقمك ؟
وجدان;والله ماكنت كنصحابه غيدير هكا,انا براسي صدمني ,في اللول شرطت عليه مايقربش لي ,ولك
كريم كغوت;واش ضرب الزامل بوك الضؤ ولا شنو,واش من نيتك كتدوي ,شكون هاد الدري لي غيدير هكا ,؟كتصحابي راسك في السعودية,(كلبس في الصبرديلة )نتي ماعارفاش لعقلية ديال بحال دوك ولاد القحاب ,نهار لي كنا في المزرعة من كنا في بيسين شفتو كيفاش كان كيتحكحك عليك و يلمس فيك ونتي ماجايبة الدنيا خبار ,كونت انقتل ديلمه هي فاش جريتك ,نتي دابا واخا نعيا من شرح ليك مغتفهمينيش ,غنبقا غا نضيع معاك الحجرة,دابا علمتك اخر مرة نشفك معاه ولا قريبة منه ,ماشي غا هو أي واحد ,ولا غتشوفي معايا شي تصرف مغيعجبكش,اتكوني نتي هي سبابه في غيبوبة ولا شي سيمانة في الانعاش,اللهم خلينا مزيانين ,داك ولد القحبة غا تكتب ليه عمر جديد قبيلة ,اللهم بعدي حسن 
وجدان;بدينا تاني ,انا اصلا باقا قاعما سامحتك,ونت اسيدي من كنتي عند ديك الزرقة ,وووو(نزلات راسها)ها ؟حلال عليكوم وحرام علينا؟
قرب ليها;اولا انا راجل,ماشي غدا ولا بعد غدا اتلقايني حامل ولا كنبكي حيت صاحبي تقبني و هرب,ثانيا راه عيت من شرح بلي انا مكنتش عاقل و بلي كنت سكران حتى فقت ولقيت راسي ناعس معاها بحالي بحالكم تصدم من شفت لفيديو ,ثالثا كنبغيك غا نتي و ماكينة تاوحدة تجي في بلاصتك و عيني كيشوفوك غا نتي بوحدك 
وجدان;فين هو هداك الفيديو بغيت نشوفو 
كريم;ماااااعندك ماتشوفي فيه ,اصلا مسحاتو زينب غي تهناي ,(شاف في الساعة)ستة هادي زيدي نوصلك لداركم 
وجدان;وصلني حدا المدرسة الشيفور ايكون كيتسنى في 
كريم;واخا يله زيدي 
شد ليها في يديها و خرجو ركبو في لوطو وصلها حدا المدرسة نيت لقات الشيفور باقي واقف ودعها و بقا واقف كيتسناها حتى ركبات وزادت عاد كسيرا للدارو ناشط و درحان الطريق كاملة وهو يغني ,و كيتدكر داكشي لي سرا كيزيد في يغوت و يضرب في لفولون بصبعانو و يغني وصل ,طلع لبيتو حيد حوايجو و دوش خرج نشفت راسو ولبس ,من بعد نزل جبد تيلي و عيط لفهد يجي عنده

اصبحنا و اصبح الملك لله فاقت وجدان على صوت الهاتف كيرن بلا متشوف النمرة عرفاتو حلات الخط بعينين ناعسين ;الووو 
كريم كيضحك;سمحلي اخويا غلطت في النمرة كان كيصحابلي كنعيط لواحد لبنت صدقت معيط لعلال لقلدة ههههه 
وجدان كتحك في عينيها;واباراكة من الطنز الصباح هدا ,,لاش معيط لي انا ماداخلة حتى العشية 
كريم;راه غنخرج لمك من تيلي,لاش غنعيط ليك ؟باينة لاش توحشتك و بغيت نسمع صوتك ,ماكيدوزش علي النهار زوين وبلا منسمعو 
وجدان;مممم تيقتك و شهر هادي كنتي داير ليه ريفاي ولا شنو 
كريم;شفتي هانتي بديتي تخسري تاني ,شهر هادي انا اصلا مكنتش عايش ,يله حييت غا لبارح هههه كيف صبحتي ؟
وجدان;مزيان كون مافيقتينيش على النبوري 
كريم;واش ندير ؟دغيا كنتوحشك ,انا مكرهتش نشدك نربطك حدايا متزعزعيش نبقا غا مخشي حداك هادي هي الدنيا ومافيها 
وجدان سكتات 
كريم;هههههه هاهي بدات تحشم تاني صافي صافي مقلنا والو ,يله رجعي احبيبة نعسي باقي الحال ,انا انوض ندوش ونفطر و نمشي لمدرسة 
وجدان;صافي فقت و لي عطا الله عطاه انمشي نضربها بشي جرية شحاللل نتي مابقيت درت السبور 
كريم;اتبكري تحطي طرمتك اللارض و لا نجي نحيدها ليك,سبور زوينة هادي ,تبقاي تلوزي لي بطرمتك ولي داز يزها عليك ,,را شفتك اش كديري في المدرسة عاجباك ياك 
وجدان ;وازدتي فيه او حتى سبور لا ,؟وانا رشقات لي عليه و غنمشي نديرو و زيدون راه كيكون معايا الشيفور و الحارس حاديني ماكينش لي يقد يتبسل علي و زيدون انا راه عندي سانتير نوار في ايكودو لي دوا يرعف 
كريم تشتت بالضحك;هههههههههههههه 
وجدان;مالك تصاحبني كنسكت ليك راني خايفة منك ,راه غي حيت كنحتارمك مكنقدش ندير عليك يدي و صافي 
كريم;ههههههههههههه بديك الفورمة عندك 
وجدان;مالها فورمتي 
كريم;ههه هي في الحقيقة الفورمة عندك قتالة ولكن ماشي ديال ايكيدو ديال شي حاجة اخرى
وجدان;جمااااااااال 
كريم;هههههههه مالني كدبت ؟ههه صافي صافي اضاحكين لا تقلقي لينا عوتاني هههههه 
وجدان ;صافي سير فحالك خليني نوض نغسل و نمشي نجري شوية 
كريم;اووك ولبسي ليا ثاني شي شويرط ولا شي حاجة مقزبة نgرض لحبيبتي دوك الرجلين 
وجدان;صافي صافي صافي 
كريم;ومن صافي شربيه ,لمه,م ,,,,كنبغيك 
وجدان;احم مزيان يله باي 
كريم;وامقلتيش لي حتى انا كنبغيك ههه 
وجدان;صافي سير فحال خليني نمشي نود دوش ولا دير شي حاجة لي تنفعك باي (وقطعات عليه)حطات تيلي على قلبها لي كيخبط ;شي نهار ايسكانتي لي القلب (جاها مسج حلاتو;واخا على مك قطعتي علي ,,سيري دابا جري و لبسي شي حاجة مستورة و بلا ماتبقاي تلوزي بديك القزيبة عندك ,,كنبغيك امولات سانتير نوار هههه)
قرات لمسج و كتضحك حطات تيلي جنب و باضت للدوش مادوشاتش حيت لبارح دوشات بليل ههه غسلات وججها و حكات سنيناتها و خرجات حلات لماريو لبسات كولون غري لاسق ديال سبور و صدرية ديالو gري و لبسات اكس فوقو شيبي و فيه الغري ميني بوط لبقات سبادري نايك كحلة و فيها البيض جمعات شعرها كوب شوفال يله كانت خارجة و هي تبان ليها قزيبتها مزعولة واقفة هزات قميجة مخططة حزماتها و دارت ايباض كتدار في الضراع و دارت ليزيات على ودنيها و نزلات لقات باها ومها فايقين كيفطرو سلمات عليهوم و خرجات ركبات مع الشيفور و زاد بيها في اتجاه لاكوط فين موالفة تجري

نزلات من لوطو وقفات حدا لبحر ضرب فيها داك الجو ديال البحر وقفات شوية كتشم في النسيم ديال الصباح و الجو مبهج و شميسة ساطعة عاطية نكهة اخرى و طعم جميل و لموجات وحدة كتطلع فوق لاخرى وكيشكله خطوطة بتاسمات و خدمات مزيكة غربية عصرية مجهدة باش تطلع ليها الريتيم و بدات كدير بتيت فولي بقات كتجري و كتمزك قاعمة مسوقة لبشار تقريبا شي ساعة لاروب عاد وقفات و تكات على ركابيها كتحاول تلتاقط انفاسها ,عاودات ناضت تاني كتجري حتى وقفات حدا واحد اللعيبة دايرة فحال جريدة قدام لبحر وقفات تاني شي دقيقة كتجبد يديها و كتيري في ضراعها عاد بدات كدير فليزيتيرمو كتجبد الجسم ديالها و كتيري فيه نزلات الارض بدات كتدير حركات برجليها حتى جاتها واحد الشحطة لقزيبتها يله اتنوض تحيح على هدا لي ضربها وهي تصدم;ج جمال ؟اش كدير هنا؟
كريم كان لابس بيل سميطات بيض و فيه لgري مبين عضالاتو و شورط كحل حتى الركبة و سبدريلة نايك كحلة و طاغية غري هاز قرعة ديال الماء في يدييه برك في الارض و مد ليها قرعة;هاكي شربي راه من الصباح و نتي كتجري 
خداتها منه و بدات كتحل فيها و كتشوف فيه;كيفاش جيتي لهنا ,ياك خدام 
كريم تكا على الربيع;مالني حمق نخلي حبيبتي تجري بوحدها و يبداو يزهاو فيها الزوامل ,,,راه من قلتي لي غتجي تجري وانا نوض ههه العفريتة عندك جرية ديال عويطة هههه شحفيتيني ما ديك القزيبة عندك شوية ونتلاح عليك 
ضرباتو بالقرعة لكرشو;ماكتحشمش 
شد على كرشو كيضحك;اح اح هههه دقتك مسمومة ,كملي كملي اش كنتي كديري شفتك و قفتي ,راه غايشدك ديشيلور
وجدان;يالا بسعتي مني ماغيشدني لا ديشيلور لا كلاكاج 
كريم تجبد;واصافي اش درت لليك ,كملي اش كنتي كديري ديريني انا ماكينش قاع الالة و تهناي 
وجدان خنزرات فيه و دارت جهة اخرا بدات كتجبد تاني و تهز يديها لفوق و تسرح رجليها كانت متمكنة من الحركات و كتديرهوم بطريقة سلسلة شي لي خلا كريم يبقا غي حاديها بحال يلا كتفرج في مدربة ديال ليوغا في تلفزة ,,سالات و دارت لعندو لقات السيد حال فمه و ريغو نازلين ;هيه رجوع الله 
كريم ناض و ربع رجليه ;وااا سبورتيف مع راسك ها وانا كنقول ديك الفورمة و ديك القزيبة المعزولة و داك الصدر طالع و ديك الكرش لي ماكيناش و الفخاد مقادين منين جاو؟
وجدان ;شفتك كتزها علي غي بالفن 
شد في قلبو و تلاح ;اححح قلبي الصغير لا يتحمل كون مكنا في الشاريع نغتاصب مك هنا 
وجدان;نوض اوليدي نوض سيري خدم على وليداتك 
ناض قرب ليها;قولي غي لماماهوم دير عقلها و تقبل على باهوم نبقا نخدم عليهوم ليل ونهار 
وجدان رتابكات و دفعاتو;بسع لهيه الناس كيشوفو ,
كريم شدها ولصقها معاه;ولا شافو ,نيت خاصهم يعرفو بلي نتي ديالي باش مايبقا تاحد يشوف فيك 
وجدان;واصافي فهمنا غي طلقني خلاص ,سير خليني نمشي ندوش و نوجد راسي باش نمشي المدرسة 
كريم باسها في نيفها;اووك الحبيبة سيري ,ومن تخرجي مع الربعة غتلقايني كنتسناك اووك
وجدان;باش عرفتيني ارجة مع الربعة 
كريم كيضحك;ههههه سيري احبيبة سيري ,سيري قبل ماندير فيك شي مونتيف (نزل راسو)شفتيه راه واقف خاصو غا السبة ,دابا عطيتينا خدمة فابور كون غي درنا علاش بعدا ماكين مشكيل ,,شعلنا غي هكاك 
وجدان حشمات ;ها هانا غادة (وضرباتها بجرية ديال هشام الغروج في اتجاه شيفور لي كان تابعها وهو داير يديه في جيابو و كيضحك عليه نزل راسو لتحت و شاف في الgيطون لي مبني )ههه شوهتينا اصحبي ,او غتشوفها و توقف ,ولكن وافووورمة عندها العاااود ماديك القزيييييبة احححح ههه زيد زيد بديت نهترت تاني (شاف في لوطو ليكسيرات)واخا على مك نهار نشد مايطلقك مني غي لي خلق رجع ثاني كيجري في اتجاه لوطو ديالو لي خلا فين بدات وجدان كتجي

رجعت للدار وانا كنفكر في علاقتي انا وجمال فرحانة بزااف بل غنطير بالفرحة لي ماقفهمتش هو من كنشوف في عينين جمال كيبان لي واحد الغموض ماعرفتش كيفاش نوصف ليكوم كنحس بحال يلا مخبي شي حاجة ,,انا كنبغيه بل كنموت فيه ,كل لحظة معاه ماكنبغيهاش تسالي,,ماكنبغيش نبعد عليه,قلبي كيدق غير ليه ,ساكن بالي قلبي خيالي روحي كلشي في ديالو ,البارح هه ماعرفتش كيفاش نوصف ليكم الامر ,,من قرب لي واحد الشعور متالكني في شكل كنحس بداتي كترتاعش ,و قلبي كيرفرف ,,,لمساتو و اهاتو وقبلاتو نتاقلو بي العالم اخر عالم فيه غي انا وياه,,,واخا عارفة هادشي حرام مي الحب ماكيعرفش الحرام من الحلال ,هو واخا كان في قمة النشوة ديالو الا وبقا محافض علي و على شرفي,,كنت مستعدة نوهبو ليه في ديك اللحظة مستعدة نعطيه اغلى ما املك ,,اصلا قلبي راه داه شي حاجة اخرى كتبقا غي شي حاجة ثانوية ,,الجسد ديالو دوخني ,,لمساتو دوبوني كنحس بيه كيستمتع في الجسد ديالي عرفتو غي من اصواتو لي كان كيصدر و نظراتو لي ,,هو راجل ماشي كيف قاع الرجال ,,كنبغيييه ,كنموووت عليييه 
كنشوف في المرايا وانا كنستاعد باش نمشي المدرسة مع الربعة دايرة مع الحمق ديالي هه ,,لابسة كسوة طويلة مزيرة بالاخضر و فيها فتحة في الجناب سميطات مع سندالة كحلة ديال الصبع و شعري درت ليه شدة جاتني زوينة مع خليت جوج زغيبات القدام مادرت لوجهي واااالو منغير غلوص غوز بنكهة الفريز كاعمة كيبان جيت توتة هزيت ساكي طويل بالكحل درت فيه كتوبتي اصلا عندي غا سعتين عنده فهد و انخرج مع الربعة هه هزيت تيلي و تميت نازلة لقيت بابا غادي الخدمة 
نبيل;هاي هاي هاي على اميرتي اجي عندي اجي 
مشيت عندو عنقتو باسني فوق راسي;اياي ياي اش هادشي كنشوف الصباح السبور و دابا (غمزني)اش هادشي كنشوف ها؟ياكما ,,
ناري حشمت وجهي كنحس بيه غايطرطق بالحمورية;لا ابابا اش كتقول؟ماكين والو من داكشي؟
جبد لي حنيكاتي;وهادو مالهوم ولاو حمرين ها؟
انا;هه راه غا حشمتيني ههه ماعرفت من نقول هه (بستو في حنكو)باي تعطلت 
نبيل;ههههه واخا ابنتي هربي 
بديت كنجري;بااااااي

طرقات زينب كيف العادة واخا مقلقة منها حيت خبات عليها موضوع الفيديو ديال كريم و ليلى مدواتهاش بمرة الطريق كاملة و زينب كتحاول تهضرها و هي قالبة وجهها حتى وصلو المدرسة تمو داخلين وهي تشدها زينب من دراعها;تي مال ديلمك كنهضر معاك كتنخليني اش كاين؟
نترات منها يديها;شوفي نتي اش كاين؟شوفي نتي اش مخبية علي ؟
زينب بعدم فهم:;شنو مخبية عليك؟
وجدان;حتى انا مامالي والوو (تمات غادة وهي تشدها)
زينب;وجدان وقفي بللز (تنهدات)عرفتك علاش كتهضري على الفيديو ياك؟
وجدان دارت يديها على جنابها;شوفي نتي كثرر من شهر و نتي كتشوفي لي فيوجههي و كتكدبي,,ياك حنا مواعدين بعضنا مانخبيو تا حجة على بعضياتنا كيف ماتكون,,,ونتي؟(سكتات)نتيييي شنوووو درتي؟هضريييي ,,خيبتي ظني فيك بزاااف ازينب 
زينب غرغرو عينيها;انا والله ماقصدت شي حاجة فيها,,خبيت عليك خفتك تصدمي ,,من كنا في اوكرانيا وصلك داك الفيديو في اميل ديال تصدمت الحاجة الوحيدة لي قديت نمحيه ,,انا عارفاك كتبغي داك الحمار و لا شفتيه تقدر تسرا ليك شي حاجة 
وجدان;داااك الحمار لي كتعايري فيه دابا هو لي عاود لي كلشي,,,و داك النهار كان سكران ماعاقلش وهي لي جابتو من البار كاو واستغلات الوضع و كانت كتهددو بي هادشي لاش بعد و اصلا انا سامحتو حيت هو كيبغيني 
زينب بصدمة;سامحتييييه,,
وجدان;اه ,انا كنت كنصحابو ماكيبغينيش هادشي لاش تفارقنا ,,وهو دار هادشي اباش يحميني 
زينب;واش خريتي في دماغك ولا شنوو,السيد نعس مع وحدة و تمتع فيها غدرك ونتي كتقولي سامحتيه 
وجدان;هو ماعقلش و زيدون باش عرفتيه كان متع معاها ولالا؟اريلي نشوف 
زينب;اا 
وجدان مدات يديها;اري لي نشوف واخا قال لي محيتي لفيديو ولكن انا كنعرفك مزيان (حركات صباعها)يلا ماعطيتينيش الفيديو انسايني ياله اريييييييييييي
زينب كتشوف فيها خشات يديها في الساك و مدات ليها تيلي خطفاتو ليها وجدان من يديها دخلات بلاصة ديال الفيديووات كتقلب حتى طاحت عليه مع الفتحة لي حلاتومع الصدمة ديالها و عينيها خرجووو الدموع بدون شعون نزلوو كتشوف في زينب و تشوف في الفيديو,اه هو قاليها نعس مع ليلى ولكن السمع شكل والشوفة شكل,,ناعس هو على ظهرو عريان وهي طالعة فوق منو عريانة سولو شادها من قزيبتها وكتطلع وتنزل عليه و كتوحوح من كثرة اللدة حتى هو كيتأوه و من قرب يجيبو بدا كيطلعها و ينزلها بالزربة و هي مستمتعة و تنزل تبوسو و تلمس فيه وهو متبعها فزكات ليكروديال تيلي بالدموووع وهي كتفرج ,,ماكانتش كتصور كانو هكا,,هي اعتاقدات بلي نعسات معاه و هو مغيب وماعارفش و صوراتهم فداك الوضع ,,ماتخايلاتش بلي حتى هو متجاوب معاها و عايش اللحظة دارت في بالها قاع الدكرايات ديال البارح من كانو ناعسين ومن كان كيتلدد في جسمها و يلمس فيها و يقبلها من كان كيفلورتي معاها من كان كيدوز المعلم على التوتة بلا مايخشيه وكيتأوه وماكرهش يخشيه فيها و حابس نفسو ,,من كان كيرضع في صدرها و كيتبنن فيه و لا من دفن وجهه في عنقها و كيعض ,,هضرتو وبكاه البارح و ترجيه بلي مادار والو و بلي هي استغلاتو و كان سكران,,هي كتعرف السكران كيغيب ماكيبقاش قادر يوقف ولكن هاد الفيديو ماكيبينش هادشي ,,هو كان مستمتع معاها صوتو كتقارنو بين البارح و هاد الفيديو انفاسو كيفاش كيتصاعدو قلبها خرج من بلاصتو الغيرة و خيبة امل كلشي تخلط عليها في ديك الساعة هزات عينيها في زينب لي كتبكي بدورها ;ددابا انانا هووو ووووو هيييي داااباااااا 
زينب;وجدااان اهئ اهئ بلزز ماديريش في راسك انا خبيت عليك غا باش ماتوليش هكا اهئ 
وجدان لاحت تيلي;هوووو قققااال لييي كااان (بداات كتضحك)هههههههههههههههههه (هزات راسها السماء و كتضحك بهيستيرية كلشي كيشوف فيها وهي مشرعة فمها و كتضحك و دموعها نازلين)هههههه قااالي كان سكران هههههه هو كان كيح,, فيها هههههههههه 
زينب ;وجداااان عافاك ماتدريش هاد الحالة 
وجدان شافت فيها;ههههههه اش غندير ههه بالعكس ههه انا فرحانة هههه ههههه 
زينب;وجدااان (حطات يديها على كتافها)شوفي في ,,ماعرفت مانقول ليك انا حاسة بيك ولكن 
قاطعاتها ;ماحاساش بي ,,نتي ماحاساش بيييي قلبي كيتقطع (بدات كتبكي و تضرب في صدرها)كيحرقني كيحرقني العافية شاعلة في العافية زينب ,,اهئ ماحاساش بي,,,كنحس بالموت اهئ اهئ الموت اهئ 
زينب كتبكي;نوووضي شوفي كلشي كيتفرج فيك باراكا غا الفضيحة ديال البارح المدرسة كاملة تفرجات من كان جارك ,,يله ندخلوو اوجدان 
وجدان;بسعييي منيييي نتيي كدااابة ,كدااابة,,,كلكم كدااابين,كتكدبو عليي ,وانا كيف الحمارة كنتيقكم ,,بسعوووووو منيييييي مابقيت باغا نشوف تاحد فيكوممم فهمتي تاحد 
زينب; اهئ اهئ وجدااان 
دارت عندها بوجه حممر;اخخخر مرة تجبدي سميتي على فممممك فهمتييي نتي فحالك فحالو منافقة ,,كدااابة ,,فهمتي ماتبقايش تعرفيني 
هزات ساكها و زادت كتجري وتمسح في عينيها 
اما زينب طاحت على ركابيها كتبكي وتنخصص

بدات كتجري و تبكي ماعارفاش فين غادة كل همها تهرب تهرب تحيد من تم حاسة بلي كلشي كيكدب عليها كلشي كينافقها ,,,كتجري وتقول ماجرات حتى حسات بشي فران تضرب ليها على رجليها هزات راسها بالصدمة تيبان ليها شي حد خارج من لوطو و جاي جهتها ماكيبانش ليها مزيان الرؤية مضببة شوية مابقات كتقشع والو من غير كلاكسون ديال الطوموبيلات لي في الشارع تزخات تمات نازلة حسات بشي يد مسكاتها قبل ماتجي الارض حلات عينيها لوهلة في داك الشخص ماقداتش تشوفو وهي تمشييي هزها داك الشخص بين ضراعوو وتم غادي بيها جهة ديال لوطو من نوع هامر كحلة حل الباب لوراني و دارها فيه رجع هز ليها ساكها و حطو لقدام و ساق بيها 
****عند زينب لي كتنخصص و تبكي كلشي تجمع عليها و كيشوف وهي في الارض مامسوقاش كل مافي بالها هي هضرة ديال وجدان كيفاش قدات تقوليها هاد الهضرة و تقوليها بسعي مني وهي نصفها الثاني ,,شحال دوزو هي و ياها ديال المحاين و العداب 
***فلاش باك احدى عشرة سنة 
كانت زينب كتعاني من السرطان المعي كان يله بداها بسباب شي حرقة جاتها في الكرش و برات ولكن غفلو على الالتهاب لي وصل المعي من بعد عامين عاد كتاشفوه ولات كتدير كاكا مخلطة بالدم عاد الاوجاع لي كيجيوها داوها السبيطار لقاو عندها سرطان ديال المعي ولتا عايشة غا بالادوية شي لي دار ليه اكتئاب بسباب الحريق ولات قبيحة و تضرب و تهرس داوها عند احسن الاطبة نفسانيين والو قتارحو عليهوم يدخلوها مستشفى نفساني ديال الاطفال حفاضا عليها و على الاخرين حيت اخر مرة شعلات العافية شوية كانت اتحرق الدار كاملة كون ماحفض الله هي فاش قررو واليديها يدخلوها مستشفى الاطفال رغم داكشي كان صعيب عليهوم يخليوها تم ,,دخلات و بالصدقة لقات بنت تم ماكتدوي مكتكلم منطاوية على نفسها شعرها برتقالي مغطي و جهها كامل شادة ورقة وكترسم بالجهالة مادواتش معاها مشات ديريكت الناموسيتها معنقة نونوسها و بركات وهي كتخنزر في هاد البنت لي مهزاتش راسها فيها بقات مقابلاها اش كتدير حتى ملات و غفات حتى فزعها صوت ديال الغوات و التهراس و البكا كتسمع البنت كتهضر بلغة مامفهوماش و كتغوت و تهرس و الممرضات كيحاولو يشدوها و هي كتغوت ماقدوش يتحكمو فيها خافت في الاول ولكن شي حاجة خلاتها تمشي عندها هزات نونوسها و تمات غادة جهتها كانو شادينها جوج ممرضات حكموها و الثالثة كتوجد في البرا بركات حداها في الارض شافت وجهها كانو عينين حمرين مغطين بالشعر برتقالي فازك بالعرق و ملصق على وجهها و فم صغير حمر كيتحل بالزربة مافهماتهاش اش كتقول ,,لاخرا هزات راسها شافت في زينب لي باركة قدامها و هازة نونوس بقات كتحقق فيها شي لي خدموه الفرمليات و دقو ليها البرا بالزربة بدات كترخى بلا ماترمش في عينيها كتشوف غا في زينب حتى مدات ليها نونوسها;هاكي بوبي عنقيه فينما كتحرقني كلسي (كرشي)كنعنقو 
لاخرا مادواتش من غير كتشوف فيها بسكون و عينيها بدات كيتغمضو مدات ليها يديها خدات من عندها نونوس و عنقاتو و ترخات هزوها الفرمليات داروها في بلاصتها و هي معنقة نونوس و نقاو ديك الحالة لي دارت باش و خرجو اما زينب بقات اواقفة كتشوف فيها ناعسة و شادة نونوسها بيد وحدة كانو يديها صغار و بيدين فيهوم شوية ديال الحمورية اكيد بسباب الخبيط تمشات جهتها و طلعات حداها و تكات ماعرفاتش شنو داك الاحساس لي متالكها لي عرفات ان ديك الدرية بحالها و كتشبه ليها كتسحابها حتى هي كتضرها كررشاها ,,بدات كتبعد ليها شعرها لي لاصق على وجهها بان وجهها البيض ناصع البياض وونيف حمر و فم حمر و عوينات كبار مسدودين و شفران كبار مدهبين بدات كتمسح ليها الدموع لي بقاو لاسقين و تلعب ليها في شعرها حتى داها النعاس

فاقت لقات ديك البنت دايرة جهتها فايقة حالة عويناتها خضرين ولا برتقاللين كبار كتشوف فيها واحد الشوفة مامفهوماش زعما شكون نتي و كيفاش جاية جهتي ؟ناضت زينب كتحك في عويناتها و كتبتاسم;باقا كدلك كلسك ؟(باقا كضرك كرسك)
لاخرا اسمعات صوتها و هي تنوض دفعاتها من نامسيتها و جابتها طايحة خلات زينب كتبكي و تغوت حتى زينب ماكانتش ساهلة ناضت ليها مشات ديريك لنونوسها لي معنقاه بغات تاخدو ليها يله اتنطرو لاخرا شداتو حتى هي لاخرا تجر وهي تجر حتى شرgوووه و بدا القطن مع الريش كيتلاح في السماء بقاو كيشوف فو فيه بدهشة حتى مابقاش وهوما يبداو يتباكاو بجوج لاخرا كتبكي حيت نونوسها تقطع ولاخرا كتبكي حيت مابقاش كيتلاح عليها القطن بقاو كيتهرنو حتى جاو الممرضات كيجريو عندهوم شافو الدنيا كيفاش مقربلة داوهوم غسلو ليهوم و عوموهم و فطروهوم و شربوهوم دواهوم و رجعوهم حيت ممنوع على دوك الجوج يخرجو برا سادين عليهوم في غرفة كلها جاج ,,فيها جوج نامسيات ,,داز الوقت وهوما هكاك ماكيتحاملوش و في نفس الوقت يلا وحدة فيهوم كاتها نوبات الغضب كتكون معاها لاخرا حتى كتهدن غا يفيقو كيرجعو ثاني كيف المش مع الفار ,,و في الليل يتخشاو في بعضياتهوم بحال القطيطات و الصباح يقربلوها,كيجيو ديما واليدين زينب و الاب ديال وجدان يزوروهوم كيبانو ليهوم مقربلينها ماكتدخلوش بيناتهم مخلينهوم هكاك ,,حتى الواحد النهار تزاد على زينب الحال و بدات كترد الدم وجدان تخلعات و بدات كتضرب فيا الزاج الصلب و كتغوت بلغة مامفهوماش حتى جاو الممرضات كيتجاراو شافو زينب في ديك الحالة هزوها دغيا مي ماتفارقاتش معها وجدان كانت اول مرة اتخرج من ديك الغرفة حتى زينب بقات شادا ليها في يديها ماطلقاتهاش و عينيها حمرين كيتسدو و فمها دم ولاخرا كتبكي وجهها حمر و كتغوت عليهوم حتى نزلوها البلوك جهة اخرا ديال الكلينيك و هي كتجري معاهم حفيانة جاو واليديها من سمعو الخبار كتباكاو لي فهمات بلي خاص دير عملية ضروري ولا تمووت و هوما لي كان عندهم باعوه بسباب العلاج الغالي و العملية كتدير الزبابل ديال الفلوس حتى جا سي نبيل كجري كيقلب على وجدان مالقاهاش في الغرفة ديالها حتى قالو ليه بلي هي هنا مع زينب لي مسرحة في الباياص و ملسقين ليها تيوات و ماسك و حالة عويناتها كتمرش فيهوم و وجدان حداها كتلعب ليها في شعرها كيف كايديرو لبعضياتهوم من كتجيهوم الحالة و شادة ليها في يديها لي ملصقين ليها فيها السيروم شافت باباها و هي تم كتجري عندو كتبكي و تنعت في جة ديال زينب و كتهضر بلغة اخرى نبيل كيتبسم و يهدن فيها جراتو جهة ديال زينب و كتنعت فيها و كتبكي و تنخصص هو كيهضر معاها و يطمنها باس راس زينب و قاليها;ماتخافيش ابنتي كلشي ايكون بيخير ,
هضر معاها بالعربية ,,مشا خرج برا دارت جهتو بان ليها كيهضر معا واليديها لي معنقين و كيتباكاو شوية و هو يجي الطبيب و الممرضات بغاو يقربو ليها وهي تمنعهم وجدان كتغوت حتى جا باباها كهدنها و رطب معاها حتى حركات راسها باه وخالاتهوم يخرجوها بقات زينب كتشوف فها بحال يلا كتقول ليها بقاي معايا متخلينيش ولاخرا كتشوف فيها وتمسح دموعها و معنقة باها كانت اول مرة زينب اتشوف وجدان كتهضر مع باها بل معنقاه قاع داوها الغرفة ديال العمليات و دقو ليها برا من بعد حلات عينيها لقات وجدان باركة حداها و هازة نونوس كبييير

من بعد حلات عينيها لقات وجدان باركة حداها و هازة نونوس كبييير بيض شافتها ضحكات ليها كانت اول مرة اتشوف وجدان كتضحك كانت ابتسامتها زوييينة و عينيها لامعين بزااف ومن كتبتاسم وجهها كيولي حمر و كيوت بتاسمات ليها بدورها بلا متشعر وهي تمد ليها نونوس و هضرات معاها بلغة مامفهوماش حتى نطق نبيل حداها;قالت ليك هاكي هاد النونوس عنقيه بحال بوبي لي كان عندك 
بتاسمات و هي كتشوف في داك الدبدوب كان كبرر من لي كان عندها بززاف خداتو من عندها بيدين تاعبين و حطاتو جنبها ووجدان حداها دخلو واليديها معنقينها و جايبين ليها كادووات و الفرحة باينة فيهوم و شكرو نبيل لي بدورو شكرهوم قاليهوم;انا مادرت والو,,مستاعد نعطي عمري باش ترجع الابتسامة لبنتي,,و زينب دارت معجزة اول مرة انشوف بنتي تعلقات بشي حد ,,ماتشكرونيش حيت بسبابكوم بنتي رجعة الحياة مرة اخرى
مافهماتش هضرتهم ديك الساعة ولكن تلفتات جهة ديال وجدان لقاتها كتشوف فيهوم و تلعب برجيلاتها الصغار لي ماوصلينش الارض حيت كرسي عالي و شعرها مجموع و كتبتاسم لزينب و تلعب ليها في شعرها و حناكها كتطمن عليها بقاو هكاك ووجدان عمرها تفارقات مع زينب كيتبقا معاها ليل ونهار لدرجة دارو ليها نامسية اخرى فديك الغرفة حتى النهار لي اتبرا فيه زينب و خاصها تخرج من المستشفى حتى داك الاكتأب مابقاش جاها تعالجات نيهائيا من نغير سيكاطريس لي بقات تفارقو بالبكا و الغوات دارو كنازة حيت حتى وجدان اتخرج من كلينيك سمحو ليها ترجع لدارهم ,,دارت ليهوم حالة حتى مالقاو مايديرو ولات مرة تبات زينب عندها و مرة وجدان عندها ,,وجدان لي مابراتش كانت مرة مرة من كتقلق كتجيها ديك النوبة تفرشخ و تضرب و من كتفيق ماكتبقا عاقلة على والو دخلو نفس المدرسة كان بابات وجدان باغي يدخلهوم مدرسة خاصة ولكن واليدين زينب متانعو يكفي انه خلص مصاريف الكلينيك و العملية و داير زينب بحال بنتو لي شرا الوججدان كيشري جوج نفس لوان ,,دخلو المدرسة حكومية و ووجدان بدات كتعلم العربية و داكشي بمساعدة مدرسين خاصين كيجيوها كل نهار الدار عاد زينب لي كانت فيها الهضرة بزااف كبرو و كبرات صداقتهوم ولات قوا من قبل ,,عمرهوم تفارقو مستاعدين يضحيو بنفسهم على قبال صداقتهم ,,عمرهم تقلقو على بعضياتهوم لي كعات كتجي لاخرى تحزر فيها ودغيا كيتصالحو و يديرو فحال يلا ماسرا والو ,,اول مرة وجدان اتغوت عليها فهاد الشكل و تقوليها بسعي مني مابقيتش باغا نشوفك,,كيفاش قدات تخرج هاد الهضرة من فمها,,من بعد قاع هاد الاعوام ,,واش بصح هي دارتها بصح ولا غي زلة لسان في لحظة غضب على دكر لحظة غضب اتكون وجدان مقلقة (ناضت بلا هواها هزات ساكها و تيلي لقاتو مفرشخ دورات وجهها لقات بنادم مجموع ماشعراتش بيهوم منين كانو واقفين تمات داخلة المدرسة كتجري و تبكي مشات ديريكت القسم ديال فهد بلا ماتدق ولا تعبر شي حد دخلات مدرمة في اتجاه فهد لي واقف مصدوم هاز ستيلو كيشرح بيه مشات كتبكي عندو شنقات على حوايجو;اهئ اهئ فهد عتق ختي انا منقدش اهئ اهئ ووووجدااان اهئ اهئ 
فهد اسمع وجدان وهو يلوح الستيلو من الصدمة شدها من كتافها;مال واجدان هضرييي ؟
هي كتبكي ;اهئ اهئ لفيديو اهئ اهئ فيديو اهئ اهئ شافتووو اهئ شافتت اهئ اهئ كلشي اهئ 
فهد كغوت قاعما مسوق الثلاميد;كييييييفاااااااااااش ياك مسحتييييه؟
زينب;اهئ اهئ مامسحتووش وهئ وهي شافتو اهئ دابا مشات اهئ عافاك اهئ عتق ختي اهئ اهئ 
فهد طلق منها و دار كمسح على راسو بغضب ضرب يدو مع السبورة و عاود دار عندها;عللللااااش وريتيه ليههها علااااااش 
زينب;اهئ اهئ قالت لي لا موريتيهش لي ماتبقايش تهضري معايا اهئ دابا هي كتكهرني حيت خبيت عليها اهئ اهئ (شافت فيه)عافاك اهئ عتق ختي اهئ 
مشا ديريك البيرو ديالو هز السوارت محفاضتو و تيلي و خرج كيجري و هي وراه كتبكي خلاو القسم كلشي مصدوم مافاهمين والو كلشي كيوشوش 
بيدوزة;واهانتوما ماخالاو تاحد حتى من الاساتيد دارو بيهوم 
جميلة;شفتيه اسمع حسها و هو يخرج كيجري 
نطق واحد اخر;ناري تيتيزة ديال المدرسة معرت اش سرا ليها كنحس بقلبي درني 
نطقات واحد;;توما اشمن فيديو شافت واحق ربي المعبود مافهمت شي وزة 
بيدوزة;هاديك اش تنوعيرة انا كنعرف دوك القحبات اكيد داروها قد راسهوم,,انا بغيت ليها المووووت نشاء الله

***عند وجدان
ناعسة في غرفة كبييرة بالغري والكحل ,,في سرير دائري كبييير كحل و خدديات كحلين جاو متناسقين مع بياض ديال وجدان الساطع شعرها لي بدا كيتحل من المشطة لي دارت ليه و كسيوتها مغطياها و مخليا ساقها بيض كيبان و رجيلاتها بيضين حفيانين واقفة حداها طبيبة كتقيس ليها النبض و معاها مرا في الاربعينيات بيضة و جسمها ممشوق انيقة شعر قصير كاري و و الحروف كحلين من وجهها كتبان حنينة بركات حدا وجدان كتلمس في خصلات شعرها و كتلعب بيهوم بكل حنان و الطبيبة دايرة خدمتها حتى بدات تحرك راسها و تنطق بالاوكرانيا;ماما عافاك ديني عند ماما اهئ اهئ بغيت ماما اهئ عافاك اهئ ماتخليهش يديني اهئ عموووو اهئ عافاك (كتبكي و تحرك في راسها بسرعة و العرق نازل منها )
الطبيبة شافت في اللمرا;ماشي مغربية؟
المرا;كنظن (تنهدات)ماعرت مسكينة باش تكون كتحلم اللغة باش كتهضر مافرونسي ما لونغلي ما طاليانيا ما اسبانيا لي نقد نفهمهم هادي لغة مغايرة (بدات كتلمس ليها في شعرها)هادا احلم ابنتي غي حلم 
وجدان كتكرز على يديها;اهئ اهئ ماتقربش لي اهئ عافاك اهئ اهئ ماتقربش لي اهئ ماما ماما ماما اهئ عمووووو اهئ بابا بغيت نمشي لدارنا اهئ اهئ 
تسع صوت الصباط كيقرب ناضت الطبيبة كتقفقف حانية راسها ;فااقت (بصوت كيزعزع)
الطبيبة;لااا اسيدي 
شاف جهتها لقاها كتهترت و كتبكي ;مالها 
دارت عندو ديك المرا;اتكون كتحلم شي حلم خايب شوفها كيف كتبكي و تغوت انا مقديتش نفهمها
هو حك على لحيتو ;ممم شي حد حاول يتعدى عليها و دابا كتحلم بيه,,هادي اوكرانيا 
المرا;باش عرفتيها اولدي فواز 
شاف فيها بحدة و سكت وبقا كيشوف في وجدان ,,ملاميحها كيفاش تكمشهوم و يديها لي كتزير عليهوم كيفاش كتبكي و كتطلب النجدة خلاتو كيتسائل على شنو سرا ليها حتى بانت ليه بدات كتحل في عينيها 
**بدات وجدان كتحل في عويناتها ببطئ ,,في الاول كانت غي الضبابة لي كتبان ,,حتى بدات كتوضاح ليها الرؤية في وجه المرا لي كتبتاسم مافهمات والو بقات كتدور عينيها كتحاول تكتاشف شنو سرا ليها اخر حاجة عقلات عليها هي غواتها مع زينب شي لاخر والوو شدات في راسها و بدات كتحاول تنوض;فين انا؟
بتاسمات المرا;هه كتعرفي المغربية؟
وجدان حركات راسها باه ;كيفاش جيت لهنا 
المرا بتاسمات و دورات وجهها اللور في فواز لي كان واقف داير يديه في جيابو ;ولدي فواز لي جابك 
دورات عينيها شافت فيه كان شاب في الثلاثينات من عمرو بيض و ملاميحو كحلين و اللحية كحلة و عوينات غري غا هوما صغار طويل و عامر مي مايوصلش الفورمة ديال كريم لاخر سمر شوية و مالاميحو كحلين و عينين كبار خضرين ما الفورمة راكوم شفتوها احح استغفر اللله العظيم ,,شافت فيه بعينين متسائلة هو حنحن;كنت سايق جيتي قدامي ,,من بعد فقدتي الوعي وجبتك لهنا 
وجدان كتحاول تنوض ;خاصني نمشي دابا 
فواز ;نتي دابا عيانة من بعد نوصلك فين بغيتي 
وجدان شادة في راسها ;لالا لا خاصني نمشي (طلات جهة ديال البالكو لقات الظلام طاح)لا بابا ايتخلع علي خاصني نمشي 
المرا ;لا كان بنتي داركوم ايتخلعو ماعدنا منقولو 
فواز;واخا انا انتسناك برا (دار خرج)

المرا ضارت عند وجدان;شدي في نعاونك ابنتي اش سميتك بعدا؟
وجدان;وجدان سميتي وجدان اخالتي 
المرا;سميتيك زوينة فحالك تبارك الله كتحمقي بالزين في الاول كنصحابك غا اوروبية و بالخصوص باش كنتي كتحلمي قالي ولدي كتهضري بالاكرانيا ,,واش نتي من تم 
وجدان كتخمم;ماعقلثته على الحلمة لا انا بابا مغريبي و حتى ماما ,,
المرا;مم اوك شدي في ابنتي شدي في 
شدات فيها وجدان حتى وقفات على زربية من ريش كحلة رطبة هراتها في صبعانها لقات صندالتها خشات فيها رجليها 
المرا ;اجي معايا ابنتي 
حركات وجدان راسها باه و تبعاتها كل ماكيدور في بالها كيفاش وصلات هنا تفكرات زينب و الفيديو قلبها ولا كيضرب و عينيها تغرغرو بالدمووع مسحاتهوم دغيا مابغاتش تبين تبعاتها و خرجو من البيت لقات راسها في كولوار ماداتهاش في الديكور اصلا عايشة فيه تنهدات تحل الباب باش يلقاو راسهوم في صالون كبيير عصري 
المرا بتاسمات ليها ;تبعيني ابنتي 
ردات ليها الابتسامة باهثة خرجو الجردة ,,لقات هامر كحلة واقفة و فواز فيها ,دارت عند المرا;شكرا بزاااف و سمحي لي بزاااااااف 
المرا بتاسمات ;ماتقوليش هكا,مارحبا بيك فأي وقت ,,,ضروري نشوفوك مرة اخرى 
وجدان ;اكيد شكرا مرة اخرى
المرا:ماكين لاش ,,يله سيري ابنتي وليديك ايكونو مقلقين عليك 
وجدان;اه بزااف بسلامة 
المرا;بسلامة 
توادعات معاها و مشات في اتجاه لوطو حلات لوطو و ركبات

توادعات معاها و مشات في اتجاه لوطو حلات لوطو و ركبات في جنبو دارت حزام السلامة و بدات كتلعب بيديها بثوثر ماعرفات ماتقول دارت عندو ;شكرا 
فواز;مم مالكي قبيلة شوية كنت اندخل فيك 
تنهدات و دورات وجهها جهة ديال الشرجم نزلات دمعة سخونة; كون غي دخلتي في ديك الساعة ,,
فواز دار عندها;شنو وقع؟
دارت عندو بعيون دامعة;اقرب الناس غدروني,,(شافت في الطريق و بدات كتبكي في صمت كتدكر الفيديو و كيفاش كانت كتطلع وتنزل عليه و كتوحوح وهو كيتأوه حطات يديها على صدرها و كرزات عليه ماكرهاتش تخشي يديها في قلبها و تجبدو قدامها كتبكي دغيا تحول الدموع الى شهقات تبكي و تقول مابكيت حسات بلوطو وقفات والباب ديال لوطو تحل من جهتها هزات راسها لقات فواس شادها من دراعها ومخرجها تبعاتو لقات راسهوم قدام لاكوط جرها وقفها قدام لوطو كانت الدنيا خاوية شي طناش ديال الليل هكاك ;شنو عندك؟
وجدان;اهئ اهئ انا حمارة لي قال لي شي كلمة كنتيقو اهئ اهئ انا حمارة تيقتو اهئ اهئ وو
فواز بصدمة;كيفاش؟(تدكر من كانت كتحلم)واش تعدى عليك شي حد ؟
وجدان حركات راسها بالنفي و كتبكي;اهئ اهئ هو قال لي اهئ بلي استغلاتو كان سكران اهئ اهئ وللكن اهئ انا شفت اهئ الفديو اهئ كانو اهئ اهئ كنحس بقلبي كيتقطع اهئ اهئ اهئ كنتعدب اهئ كون غي ماسمحتوش البارح اهئ وماسمعتش كلامو اهئ اهئ اهئ كون غا متبعتش قلبي اهئ اهئ انا حماااارة انا واحد الكلبة لي جا يكدب علي وانا كيف البهيمة كنتيق اهئ اهئ 
فواز;عاودي لي يمكن ترتاحي 
وجدان;اهئ اهئ اش غنقول ليك بلي صاحبتي و ختي كدبات علي و بلي الدري لي كنبغي و مستاعدة نوهبو روحي خانني اهئ اهئ (عاودات ليه على كريم و تخاصيمة ديالهوم و من تصاحبات مع حاثم و شنو دار من لقاهوم و من داها الدار و شنو قاليها نقزات النعسة السطحية لي دارو ,,عاودات ليه من شافت الفيديو كتبكي و تعاود و فواز كيسمع ليها متبع كلامها و هضرتها و حراكاتها و كيفاش كتعبر و تحرك يديها و كترد الزغيبات ديال شعرها اللور لي تحل و نزل على كتفها و تدلا على صدرها و ظهرها و النيف حمر و العوينات كيبريو بالدموع عاطي فيهم الضؤ ديال لوطو بقا اساهي فيها و كدقق في ملاميحها حتى سكتات;اهئ هوما كدبو علي اهئ اهئ

فواز تنهد بعدما رجع الوعي ديالو قرب ليها و حط يديه على كتافها لي رطبين بحال ديال البيبي;ماديريش في بالك,,,انا لي فهمت بلي حتى هو كيبغيك ,,الراجل ماهما كيدير هادشي و كيغير الا وكيبغيها,,و صاحبتك خافت عليك ,,ولي خافت منه طاحت فيه ,,شوفي حالتك دابا كيف ولات؟
وجدان تكات عليه حتى طلع تنهيدة سخونة;اهئ اهئ كون كان كيبغيني اهئ مايشوفش فيها اهئ لي سكران ماكيديرش هوكاك اهئ اهئ 
فواز بعدها عليه;وااش كتصحابي لي كيسكر صافي كيغيب؟(بتاسم)هه والله حتى حمقة ,راه غي هدا لي كيغيب (شير لراسو) كتولي دير شي حوايج ماعمرك جربتيهوم ,ولا قربتي ليهوم ,الحاجة لي حرام اتولي عندك حلال ,,سمعي يمكن يكون ماكدبش عليك,,وبلي ماكانش عاقل ,,تقد تكون قربات ليه وهو سكران وتقربات منه وهو في ديك الحالة ماشعرش حتى تجاوب معاها ,,اي واحد في بلاصتو ايدير هكاك ماشي غا هو ,,وهو غلط و اعتارف بيه و بعد عليك قاع وخلاك و لكن من شافك كتضيعي من يديك و لاخر حاول يتقرب منك ماستحملش 
وجدان كتنخصص;اهئ اهئ اش غندير دابا انا هئ اهئ مانقدش نرجع ليه اهئ 
فواز ;لي غتديري انوصلك الدار دابا و خمي مزيان فشنو باغا,,يلا كنتي تقدي تسامحيه رجعي ليه ولا مقديتيش بعدي ,,شوفي نتي اش باغا 
وجدان;,اهئ اهئ انا وليت باغا غا نهرب نبعد على كلشي اهئ مابقيتش قادة نفكر راسي اينفاجر 
فواز;زيدي دابا (شاف في الساعة)الثلاثة ديال اليل هادي ,,اكيد واليديك ايكونو مخلوعين 
مسحات دموعها;يله (دارت عندو)شكرا بزااف 
فواز;ماشي مشكل يله نمشيو 
حل ليها لوطو و ركبات و مشا وهو جهة اخرى ركب و ديمارا

***عند زينب و فهد 
لي من بعد ماخرجو من المدرسة كيجريو ركبو في لوطو و زادو كيقلبو في جوايه ديال المدرسة ;عايطي ليها 
زينب ;اهئ اهئ تيلي ديالي تهرس 
جبد تيلي من جيبو و مدو ليها ;هاكي عيطي ليها 
خدات من عندو تيلي كترعد دوزات النمرة;اهئ اهئ طافي 
فهد ضرب يديه مع الفولون;تالابغينا نتبعو ج ب س والو فيين اتكون مشات 
زينب;اهئ اهئ ياربي ماتكونش غي دارت شي حاجة في راسها اهئ اهئ
فهد مشا جهة ديال البحر والوو ماكينش حسها قلبو قنت بقنت والو تقول بلعاتها الارض والوو ;دوزي نمرة كريم (بالخلعة و العصب ماحس حتى نطق بسميتو)
زينب ;كريوم؟
دار عندها;جمال دوزي نمرتو اتلقاي مكتوب عليها كريم سربيي 
دار داكشي وهي مافاهمة والو حسات بشي حاجة في شكل ماعرفاتش كيفاش توصفو دوزات النمرة ديالو وعطات ليه تيلي دار سبيكرز;الوو 
كريم ;ا فين اصاط 
فهد;فرحان الزامل ها ؟في جهنم الكحلة هز قلوعك و جي المركز 
كريم;ت مال الزامل بووك ساعر مالنا اش كاين اصلا لقيتيني خارج دابا داير مع الحبيبة واخيرا تصالحنا هه بارك الخوك 
فهد;نبارك على خليان عشتك السيدة راه شافت الفيديو كتح,, مع القحبة راه معرفاناه فين زادت 
كريم غوت ;شنوووووووووووو كيفاش ؟
فهد;ماشي وقتو دابا ,,تيلي حتى هو طافي ماعدناش كيفاش نتبعوها 
كريم;فييينك انا جاي اووف 
فهد;انا حدا العمالة 
كريم ;تسنى تم انا جاي 
فهد;اووك ماتعطلش

بعد دقائق وصل عندهوم كريم لابس غا شورت ديال الدار و الفوق عريان و صندالة ديال الدار وجهه صفر مقطوع من الدم ;اش كاين مالها فين هي وجدان ؟شنو سرا ؟انا درت معاها نتلاقاو مع الربعة فيييين هي؟
فهد ;نسولك نت لي ,,كنتي تح,, في ديك القحبة ,,سولك نت ,,
كريم;فهههههد 
زينب خرجات من لوطو كتنخصص;اهئ اهئ شافت الفيديو هدداتني و عطيتو ليها من بعد مشات اهئ اهئ ماعرفتش فين مشات اهئ تيلي طافي اهئ 
كريم ضرب يديه في الفولون;فيييين اتكون مشااات (شد فراسو)الله ياربي اش هاد المصيبة (مشا كجري جهة ديال لوطو)
فهد;فين غادي؟
كريم;انقلب عليها ,,السبيطارات كلينيكات كوميساريات خاصني نلقاها ضروري (ركب و زاد)
فهد ركب حتى هو في لوطو و زاد
ماخلاو فين قلبه عليها قاع السبيطارات ديال الرباط دارو عليهوم والو قلبه غرفة بغرفة كوميساريات البحر الغابة ,,
فهد;ماتكونش مشات للدار دابا؟
زينب; اهئ ماعرفتش ,,
فهد;عيطي لباها شوفي واش جات دابا راه طناش ديال الليل 
زينب خدات تيلي و دوزات نمرة ديال الدار ديال وجدان جاوبها نبيل مخلوع;الووو
زينب;اهيء عمي واش كينة وجدان ؟
نبيل;فين هي وجدان ياااك كانت معااااك فينك نتي 
زينب;اهئ عمي كانت مقلقة و ماعرفتها فين مشات ماخليت فين قلبت عليها اهئ اهئ 
نبيل;صاااااافي قطعييي جواااااااد جوااااد
طيط طيط 
زينب;اهئ مامشاتش حتى عمي تخلع دابا 
***عند كريم 
ماخلا حتى قنت مامشاش ليه قاع البلايص دار عليهوم والو تيلي ديالها طافي باش يتبع الاشارة دخل قربل الكوميساريا على قدها و خلا كلشي يقلب عليها و خرج هو هكاك عريان و كيقلب مامسوقش قاع الافكار الخايبة دارو في دماغو تفكر نهار لقاها في البحر غرقانة باغي يتسطى وصلات الوحدة ديال الليل والووو 
***فهد 
فهد;دابا فين اتكون مشات هادي شوفي الساعة دابا الوحدة ونص 
زينب;اهئ اهئ ماعرفتش وصلني لدار عمي نبيل عافاك 
فهد ;اوووك اووك 
ترن ترن 
فهد;الو 
كريم كينهج;لقيتوها ؟
فهد;واالو ماخلينا فين قلبنا عليها تقول بلعاتها الارض اكيد اتكون فشي بلاصة 
كريم;فييين اتكون دابا واش عرفتي شحال الساعة؟يااربي ياربي فييينك دابا 
فهد;انوصل زينب لدار وجدااان 
كريم ;فين جات ؟
فهد دار عند زينب;فين جات؟
زينب;فييي******
كريم;صافي نتلاقاو حداها

بعد مدة و صلو حدا فيلا ديال بات وجدان كتبان ليهوم الدنيا كلها مقربلة و الفيدورا شي داخل و شي خارج فهد شاف في زينب;مالهوم 
زينب;اهئ اكيد باقين كيقلبو عليها انا انمشي نشوف اتدخل معايا ؟
فهد;لا اسيري نتي انا انتسنا كريم (مد ليها تيلي)لا عرفتي شي حاجة عيطي لي 
زينب;خدات تيلي ;اووك 
هزات ساكها و خرجات كتجري دخلات الفيلا لقات كلشي مرون و نبيل مكشكش كيسب و يعار و كيدوز في تيليفون كيهضر و يغوت مشات عندو كتجري شافها قطع تيلي و جا عندها;مااالها شني سرا ليييها فين هي وجداااااان ؟
زينب;اهئ اهئ ماعرفتش ماعرفتش اهئ من الصباح وانا نقلب عليها مالقيتهاااش اهئ اهئ انحماااق لا سرات ليها شي حاجة اعمي وااله حتى نمووت 
حنان ;نتي السباب,اكيد درتي ليها شي حاجة 
زينب;اهئ اهئ 
نبيلل;حنااان طلعيييي لبيتك 
حنان;ن
نبيل;قللللللت ليييييك طلعي تقودي لبيتك يله 
مازادتش معاه الهضرة و طلعات 
نبيل;اوووف (دوز)نمرة ,,اه شنو وااالو ,,ماتجيش يلا ماجبتيهاش في يديك فهمتييييي واخا تعرف تقلب الدنيا كاملة بنتي هاد الليلة تكووووون عندييييي ولا ترحم علىى راسك 
زين ب;اهئ اهئ 
********عند وجدان و فواز 
فواز دار عندها;شوية دابا ؟
حركات راسها باه;سمح لي على اليوم 
فواز;ماتديريش في بالك,,,الواحد ضروري يخرج داكشي لي الداخل ديالو و لا غينفاجر 
وجدان;ماماك ضريفة بزااف 
فواز;عارف ,,
وجدان;دوز من هنا 
فواز;اووك (دخل مع واحد الشارع عامر فيلات )كتسكني هنا 
وجدان;اه ساكنين فهاد الحي,,كتعرف نبيل سقراط 
فواز;وشكون ماكيعرفوش صاحب اكبر شركات في المغرب والعالم تاحد ماقد يشوفو ,,ولا يعرف وجهه كيتعامل مع الناس غا من خلال يدو الليمنية ,,انا خدمت معاه فواحد الصفقة تشاركنا فيها ماعندي منقول عليه رجعات علينا ديك الصفقة بأرباح هائلة 
وجدان بابتسامة;هه انا بنتو ,,وجدان سقراط ,,
فواز دار عندها بصدمة;نوووو واااي 
وجدان;ههه يب بنتو الكبيرة ,احنا وصلنا (شافت الدنيا مقربلة )اكيد كيقلب علي دابا شوف 
فواز;اكيد ايقلب عليك راك بنت اكبر رجل اعمال (وقف لوطو)يله دخلي 
وجدان;نو اتدخل معايا بللز نت درتي في خير اقل حاجة تعرف على بابا 
فواز حك راسو;امري للله (حل الباب )
وجدان;دخلها 
فواز;ماكن لاش نزلي 
وجدان;اووك (هزات ساكها لي كان القدام و نزلات)
****
عند فهد و كريم لي باركين في لوطو مقابلين مع دار وجدان حادين كل مرة كيعيطو لزينب و كتقوليهوم ماكين والو 
كريم ;انحمااق انا لاش واقفين دابا هنا 
فهد;راه كلشي كيقلب عليها ,رجالنا كيقلبو و حتى باها ماعلينا نتسناو هنا حتى يعيطو علينا ولا نتسناوها تبان حيت في الاخير اترجع للدارهم 
كريم اووف
فهد;كلشي منك 
كريم;اش كلشي مني الله يحرق الزامل بويا انا قااااع,,,مائة مرة قلت لييييك كنت سكران ازبي سكراااااااااااان و القحبة ندمتها اش بغيتيني ندييير نموووت باش ترتاحو 
فهد;دابا اسكتنا شوف ديك لوطو لي وقفات دابا 
دار كريم بانت ليه فيراري كحلة واقفة شوية وهو ينزل منها راجل من بعد تحل الباب اخر و نزلات وجدان هازة ساكها و ملفتة عند داك الدري ;وجدددااااااان 
فهد تنهد;الحمد الله 
كريم;كيفاااش الحمد الله شكون هداااك لي معاها جوووج و نص ,,
فهد; سكتناااا الله يرحم باك فهاد النهار صافي الدرية مابيها والو 
كريم;مابيها والوو شوف حالتها (حل الباب )
تبعو فهد;فين غادي 
كريم ;بسع مني 
فهد;المهم دابا بيخير اي حاجة اخرى من بعد و نفهموو

الكارد كور ;سي نبيل سي نبيل 
نبيل;شنوووو 
كيقفقف;لالة وججداا
نبيل بخوف ;مالها فين هيييي دوييي 
هو;هاهي دااخلللة 
طوعو و تم كيجري البرا هو و زينب وصلو الجردة شافها داخلة هي و فوااز 
اشافها تم غادي عندها كجرييي شدها من دراعها و كدقدق;فيها نتي بيخيير هضرييي واش تأديتي شنووو فين كنتي واش عرفتي شحال خلعتيني فيين كنتي؟
وجدان;بابا انا مزيانة هانتا شوف 
خشاها في حضنو و عنقها و كينتفس ;الحمد الله الحمد الله خلعتيني عليك ابنتي شي نهار تقتليني 
وجدان تخشات فيه;سمح لي ابابا سمح لي ديما كنخلعك 
نبيل;الحمد الله غا منتي بيخير الحمد الله 
زينب مشات عندها ;ووووجدااان اهئ اهئ 
وجدان بعدات من باها شافت فيها و قلبات وجهها لعند فواز لي مسكين اكيشوف ;بابا هدا فوااز هو لي جابني 
نبيل كيشوف فيه ;كيفاش؟
فواز مد يديه;كنت سايق و البنت ديالك خرجات قدامي شوية و نخرج فيهها 
نبيل بخوف شنوو؟
فواز;ماعندها والو غي من الاعصاب فقدات الوعي 
نبيل مشا عند وجدان شدها من وجهها;واش نتي بيخير لاباس عليك و اش تضربتي من شي جهة جووواد جواااد
جوااد الكاردكور;جا كجري 
نبيل;عيط على الطبيب دابا يجي 
وجدان;انا بيخير ابابا ولله و زيدين فوااز جاب لي طبيبة ماعندي والو 
فوااز ;اه شرفات عليها طبيبة فقدات الوعي غا من الستريس بنتك صحتها مزيانة 
نبيل دار عند فواز;كنشكر اولدي ماعرفتش كيفاش نشكرك كون سرات ليها شي حاجة لا قدر الله (مد ليه يديه)نبيل سقراط 
فواز;فواز العثماني 
نبيل سلم عليه;سامع بهاد السمية 
فواز;هه وي كنا دخلنا انا وياك في مشروع اكوا المدينة السياحية لي في كولوبيا 
نبيل;اهه اه عقلت عليك عاود لي ايمن عليك دكي تبارك الله 
فواز;مانوصلش لدائك بلا بيك ماكانش اينجح المشرووع 
وجدان;دخلنا عليكوم ابالله دابا وقت شي خدمة فييي جووووع 
نبيل كيضحك;ههه اجي ابنتي نعيط العايشة توجد لي (شاف في فواز)دخل اوليدي تفضل 
فواز شاف في الساعه ;لا مرة اخرى نشاء الله 
نبيل;اوووك ولدي ولكن ضروري تعاود هاد المجية هادي مامحسوباش 
فواز بابتسامة;اكييد الشرف لي من تعرفت عليك كان عندي فضول نعرفك ,وشوف الصدفة 
نبيل;ههه صدفة زوينة اكيد 
فواز;اكيييد 
نبيل;دخلي ابنتي ترتاحي باينة عيانة 
وجدان;انا انمشي مع فواز نوصلو حدا الباب و نرجع 
نبيل;واخا ابنتي انا نقول العايشة توجد ليك شي حاجة 
وجدان;شكرا

وجدان;مشينا؟
فواز;مشينا ,,باينة باباك عزيزة عليه,,واش نتي لي عندو؟
وجدان بابتسامة مرجعة يديها اللور;لا كاين خويا محمود صغر مني مي ماكيباتش في الدار بالزاف 
فواز;هاديك هي صحبتك لي قلتي عليها؟
وجدان;اه سميتها زينب 
فواز;وعلاش قلبتي عليها وجهك قبايلة ,,كانت مخلوعة عليك راه قلت ليك هي دارت هكاك حيت خافت عليك و ماقصداتش نتي كن كنتي في بلاصتها اتوريها الفيديو ؟
وجدان;لا مم ماعرت
دار عندها;ايوا شفتي ؟ديري بلاصتك في بلاصتها هي فكرات فيك مابغاتش تقلقي ولا تصدمي 
وجدان بتاسمات;اه عندك الحق ,,وصلنا (كانو واقفين حدا لوطو ديال فواز)كنشكرك بزززاف على هاد النهار ماعرفتش كون ماكنتي معايا اش غايسرا لي 
فواز;انا درت غي الواجب ديالي 
وجدان;ماعرفتش كيفاش انرد ليك هاد الخير 
فواز;مم هي تقبلي عراضتي غدا الغدا,,و نيت نعرفك على واحد الجنون عندي 
وجدان باستغراب ;جنون؟
فواز;ههه ولادي جنار و جنى بنت وولد 
وجدان بصدمة;اوااااه نت مزوج ووالد مابايناش فيك؟
فواز;هه وي عندهوم ربع سنين دابا المهم غدا نديك تشوفيهوم موافقة؟
وجدان كتحك في راسها;ههههه اكيد علاش لا (بحماس)توينس هههه 
فواز ضحك;هه كيعجبوك الدراري 
وجدان;هههه وي كيحمقوني (كتلعب في يديها)ماكرهتش نشدهم نننن ماعرت ههه كيجيوني فحال المنيكات ههه 
فواز ضحك;هههههههههه حمقة (حط يديه على شعرها)نبغيك تبقاي دايمة ضاحكة ,,ماتبقايش تخمي بزاااف 
وجدان;هه واخا 
***كريم لي كان بارك في لوطو كيفيبري;دابا اش غنديرو ؟
فهد;البنت رجعات لدارهم سالمة غانمة يله نتحركوو 
كريم كحك في وجهه ;لا مغنتهنى حتى نشوفها 
فهد;واااه زدتييي فيه اصاحبي شوف قدامك الدار كلها محمية و كاردكورات منشورين في أي قنت كيف غدير تشوفها 
كريم;سير نت انا انبقا هنا حتى تخرج على خاطرها 
فهد;اوووف (غمض عينيه و تكا على الزاج)
كريم بقا مصمر كيخمم مرة و رجليه على الكابو ديال لوطو كيفيبري بيهوم حتى بانت ليه خارجة مع شي حد تصدم ;هاهي خرجااات 
فهد هز راسو وشاف بانت ليه واقفة مع فواز 
كريم سعر;دابا هادي لاش كتقلب لاش خارجة معاهه فهاد الوقت واش هادي ماعليها حكااااااام شوف لبسها 
فهد;استغفر الله دايرها قد راسك و تحل زكك من الفوق
كريم;القلاوي قالك (خرج عينيه )ولد القحببببببة ليومممم نقتل ديلمو 
حل لوطو و تم نازل ساعر و موراه فهد كيغوت
***
حط يديه على خدها;ماتديريش في بالك ,,اكيد كاين سؤ تفاهم و غادي تصلح ماتخليش هاد الامر يتعقد كثثر باينة كيبغيك من عاودتي لي و حتى نتي كتموتي فيييه نساي الماضي و فكري في غدا اووك كلشي ايتحل 
وجدان حركات راسها باه 
ماجا يحيد يديه حتا ماعرف دقة منين جاتو

جا تو دقة الوجه جابتو طايح الارض شنق عليه كريم من كول ديال تريكو و بدا كيعطيه الكمارة ;ولد القحبة حاط يديك عليها كتلمس فيها اولد القحبة 
فهد كيحاول يبعدو عليه;تهدن اصاحبي,,نوض 
طوعو بمردكو و رجع ليه;كتضحححك اولد القحبة (عطاه كروشي )عاجبك الحااال,(بدا كيعطيه لاخر كيبغي يحكمو مع كريم عريان ملقا منين يشدو فمه ولا كله دم و نيفو ولاخر كيعطيه الكمارة و يسب و يعرعر )وجدان بالخلعة اتبول في الكسوة تكونات في واحد القنت و كتفرج حتى بانو ليها الفيدورا كيجريو جهتهوم و كيفكو في كريم كحاولو يهزوه من فواز وهو وااالو ماباغيش ينوض حتى تحاماو عليه و تمو جارينو بعيد من فيلا و هو كيسب;طلققققوني نوري الزامل بووووووه يمسها ديالي اولد القحبة دياااالي
وجدان شافت الفيدورا جرو كريم بان ليها فواز كيحاول ينوض مشات كتجري عندو مخلوعة و جهو كله دم;فوااز نت بيخير ؟
فواز كيحاول ينوض;بيخير هو هداك؟؟
وجدان ;اهه هو 
كريم ساعر;طلقوني جاية عندو بقا فيييك والله حتى نح,,,, طلقوني اوللاد القحاااب 
فووااز بتعب متكي على لوطو;اياي دقتو قاسحة هه
وجدان ;كتضحك؟باز؟
فواز;واش ندير (مس فمو)احح 
وجدان;نت بيخير يله ندخلو نداوي ليك الجرح 
كريم;الله ينزعل الزامل بوكوم ماطلقووو 
فواز لفت وجهو;بغيتيه يقتلني السيد شادينو ستة ووالو ههه نمشي بعضامي صحاح 
وجدان;سمح لي واالله 
كريم كترطا;بقااا فيككككك هااا؟انا اونريييك نتي وياه طلقققوووووني 
فواز;دخلي نتي انا انمشي حدهم حابسينو هه 
وجدان;اووك نتلاقاو غدا 
مسح فمه ;نشاء الله باي (حط يديه في الكابو بتعب و حل الباب و ركب ديمارا لوطو و زاد و كريم بغا يتبعوو)الزاااامل هررررب يحرققق ديلمكوم اولاد القحااااااب 
فهد;سكتنا اصاحبي 
الكرادكور;جر صاحبك و سير يلا قبل مانخدمو العنف 
كريم;طلققققوووني نوري الزامل بوكوم العنف (شاف في وجدااان)بقاا فيك ,,انا نوريك الجوج ديال الليل و جاية لي مع زااااامل 
وجدان دارت عندو;ماشي سوقك ديها في راااسك فهمتيييي مابقيتش باااغاك 
كريم ضرب هداك لي كان شادو في يدو الليسرية طوعووو جاا لاخر بغا يشدو ضربو بكرووشي جابو ماليوح
وجدااان بانت ليها القضية حامضة و هي تعلق 
كريم;وقفييييي وجدااااااااان 
جاو حكموه تاني ;طلقوووووووووو اولاد القحاب والله حتى نح,,, واحد بواحد الزوامل 
فهد;صافي دخلات زيييد اصاحبي حتى الغدا و تفاهمو 
كريمم;انقتلها فهمتي نقلتها نوريها تقحبين كيف داير 
فهد شدو;زييييد اصاحبي بارك من الشوهة 
كريم;الشوهة يله اتبدااا باقي ماشافتش الشوهة انوريها اندير ليها الحصار (دفع دوك الكاردكور)صافي طلقو روحو تقودوووو 
فهد;صافي هانا غنديه معايا 
الكاردكور;كون مكناش معاكوم في اوكرانيا و شفناه مع لالة وجدان كووون 
شنق عليه كريم;كووون اش كوووون اش 
فهد حيد ليه يديه;زييد قداااامي (دفع كريم)
كريم ;اها السيدة مخلياه عاجبها الحال ديك النهار مخلية الزامل يبوس هدا يلمس غدا نلقاها ناعسة مع واحد القحبة انا نقلب و هي عايشة الحياة ماخليت حتى سبيطارات ولا كوميساريات و هي كتدور مع الزواامل 
فهد ديمارا لوطو;اوووف سكتنا نت جيتي ضربتي السيد ماعرفتيه ولد عمها ولد خااالها 
كريم;يكون حتى جدهااا ماعندوووش الحق يمسها ,,,,انا انااااا لي نمسها هي ديالييييييي بوووووحدييييي فهمتييييي بوووحدييييي 
فهد:فهمنا اسكتنا ها العار راسي اينفاجر خاصني شي كاس عاد يتقاد
كريم حل الشرجم و دفل;اهاي اهاي اخر ايامي وليت زامل قالت ليك بسع منييييي

وجدان دخلات للدار مدردكة و كتلفت وراها مخلوعة لايكون تابعها حتى دخلات في نبيل لي كان خارج يشوف هاد الصداع كون ماشدهاش كانت اتطيح :بشوية عليك
وجدان شدات فيه;شكرا 
نبيل;اش كاين ؟لاش كنتي كتسلتي و شكون مضارب؟
وجدان;ااا لا ماكين والوو غي شي وحدين كانو دايزين و بداو كيتغواتو 
نت عارف 
نبيل;الله يهدي ماخلق زيدي ابنتي طلعي البيتك بدلي عليك ,,و غنقول عائشة تطلع ليك شي حاجة تاكليها 
وجدان;شكرا
نبيل;ماتبقايش تخلعينا عليك هاد المرة واخا ابنتي؟
وجدان عنقاتو;سمح لي ابابا 
نبيل;وشنو قلقك حتا ماشفتيش سيارة ,,كون دخلات فيك ؟واش باغا تقتليني؟
وجدان;سمح لي الله يطول في عمرك ابابا
نبيل حط يديه في حنكها;خاصك تعرفي بلي نتي هي النوارة ديال الدار ,,نتي هي حياتي ,,درت بزااف ديال الاخطاء ,,نهار لي دخلتي لحياتي جيتي فحال شي شميسة ,,نتي هي الهواء ابنتي فهمتي ؟الله يرضي عليك مابقيتش باغيك نشوفك مقلقة حيت كتعدبيني 
وجدان عنقاتو;اهئ سمح لي ,,الله يخليك لي اهئ كنبغيك ابابا كنبغييييك بزاااااف 
نبيل بتاسم بارتياح;حتى اانا ابنتي الله يرضي عليك الله يرضي عليك
بعدها عليه و مسح ليها عويناتها;هادو مابقيتش باغي نشووفهوم واخا؟
وجدان حركات راسها باه 
نبيل;يله طلعي لبيتك و شوفي ديك الحمقة راه سادة عليها و كتبكي كانت شيوة و تحماق
وجدان بتاسمات;واخا 
خربق ليها شعرها ;يله اببنتي سيري 
بتاسمات ليه و طلعات البيتها حدها كتقرب كتسمع الشهيق و تنخصيص عرفاتها زينب حلات الغرفة بانت ليها ناعسة فوق النامسية و رجليها الارض خاشية وجهها في نونوس و كتبكي قربات منها و بركات حداها حطات يديها على ظهرها;زينب 
هزات زينب وجهها عينيها منفوخين بالدموع ووجها حمر و رويكها و نيفها دايزين;اهئ اهئ اهئ وو اهئ ولله اهئ ما 
عنقاتها وجدان;شهشش صافي سمحي لي 
زينب كتشهق;اهئ اهئ قلتي اهئ كتكرهيني اهئ اهئ
وجدان عينيها غرغرو;واصافي (بدات كتبكي)اهئ اهئ وسمحي لي كنتي مقلقة اهئ اهئ عمرني نكرهك اهئ سمحي لي سمحي لي اهئ اهئ 
بقاو معانقات كيتباكاو حتى قاطعهوم دقان ديال الباب تباعدو كيمسحو دموعهوم 
وجدان بصوت باكي;دخل 
دخلات عائشة هازة بلاطو ;صايبت ليكوم باط بكفتة و فرماج 
وجدان;شكرا خالتي عائشة 
عائشة ::Bصحتكوم ماتبقايش تخلعينا عليك مرة اخرى
بتاسمات وجدان;سمحيلي حيت خلعت اخالتي 
عائشة;ماتقوليش هكا راك عزيزة و ربي شاهد 
وجدان;ربي يخليك اخالتي عائشة 
عائشة;يله بصحتكوم ابنياتي (مشات)
وجدان دارت عند زينب;وصافي سمحي لي ,,تقلقت من شفت الفيديو و عاد عرفت كنتي مخبية علي ,,,حنا مواعدين بعضنا عمرنا نخبيو شي حاجة و قلقتيني ازينب عليك 
زينب كتشق;هااء انا در هكاك على قبلك ,,من قلتي لي وليتي كتبغي جمال و شفتك كيفاش وليتي معلقة بيه هاء درت هكاك لمصلاحتك 
تنهدا وجدان;كيف ما كان الحال ,ماكانش علليك تخبي علي,,كون قاعمة وصلنا لهاد الحالة (دارت عندها)يله ناكلو انا جاني جوع 
زينب حركات راسها باه;حتى انا من الصباح وانا نقلب عليك انا و فهد وجمال ماخلينا حتى قبنت شوية ونحماقو

وجدان;ماعقلتش حتى لقيت راسي فدار فواز قالي كان ايدخل في بلوطو من بعد غيبت هادشي للي وقع 
زينب بخوف;كيففاش واش وقعات ليك شي حاجة؟
وجدان;نوووو الحمد الله ,(سكتات)جاا جمال و فهد ضرب فوااز
زينب خرجات عينيها;اويلي 
وجدان;اه شنو جابو لهنا؟
زينب;من بعد ما مشيتي (عاودات ليها كلشي )ماعرفت اش نقول السيد كان ايحماق وجدان في اللول كنت معارضة علاقتكوم قلت يكون كيتفلى عليك وللكن من شفتو قبايلة والله حتى كيبغيك السيد جاي فازك و لابس غا شورت واقيلة خرج من الدوش ولا معرت عريان كان ايتسطىى تيقيني واالله حتى كيبغيك و كيموت عليك يمكن ديك الزرقة كيف قال دارتها
وجدان كتاكل;مم ماعرفتش ولكن (سكتات)نساي داابا عيانة 
زينب; شنو كاين ؟انا عارفاك
وجدان;ماعرفتش كنحس بيه بحال مخبي شي حاجة عاد هاد فيديو ,,تخربقت واالله ,,الكلام كثيير و سكات حسن نساي دابا حتى الغدا و نهضرو اووك ؟(ناضت)انا ندخل ندوش حاسة براسي عيانة 
زينب;تسناي نندخل معاك 
وجدان اووك 
دخلو وجدات زينب البانيو عندها كبيير و مدور عمراتو و دارت فيه برودوي كيرخيو بنكهة الفاني و حيدات حوايجها هي و زينب و تخشاو حدا بعضياتهوم غمضات عينيها و تكات كتفكر حتى قطعاتها زينب;كتبغيه 
وجدان حلات عينيها;كنموت عليه ولكن 
زينب;ماتبقايش تفكري بزاااف حاولي تهضري معاه 
وجدان;ماكيعرفش يهضر كيعرف جوج حوايج اما يضرب اما يبووس
زينب;شنوووو
وجدان تزنكات و تخشات في الماء 
زينب جراتها;وااله حتى تنوضو 
وجدان كتبلق في عويناتها ;شنووو 
زينب;كيفاش ,,,اش درتو ,,ماعودتيش لي اش درتو البارح من بعد ماتبفعك كيدردك علاش دار هكاك ؟
وجدان;عاودات ليها على حاثم و شنو سرا من بعد و العصا لي كلا و من داها لدارو وق شنو قال ليها و داكشي لي دارو ;عارفاك اتقولي هادشي لي درت حرام ولكن ماشي بيدي راه من كنشوف فيه كندووخ واالله ماكنبقا عارفة اش ندير تلفت 
زينب;وااااااااا دافاك ,,,بصح بكا عليك؟
وجدان;اه والله بكاني حتى انا 
زينب;وااله حتى كيموووت عليك سعداتاك ولله (سكتات)دابا شطبو عليك هه وليتي محكوكة القحبة هههه صافي حكك 
وجدان ضرباتها ;زمي القحبة 
زينب;ههههه المحكوكة هههه 
رشات عليها الماء;زميييه الهاربة 
زينب;هههه والمحكوكة ههه 
بدات كترش عليها و لاخرا كترش قلبوها فداك البانيو بالرغوة

اصبحنا و اصبح الملك لله 
***عند كريم وفهد
فهد ناعس في بيت النعاس مصبغ بالباج و المارو كبيير مليوح في الفراش عريان مغطي النصف التحتاني ديالو بلحاف ابيض و في جنبو وحدة عريانة كيبان غي ظهرها العاري و لون شعرها الاشقر ,,اما من الجهة اخرى كاين كريم ناعس في الصالة فوق الفوطوي باقي بحوايج ديال البارح لابس غي شورط و رجليه منشورين الارض و الطابلة كلها قراعي ديال الشراب مزلعين ,,بدا كيتحرك و يحل عينيه ببطئ شد في راسو لي كيضرو و كيحاول ينوض ;اييي شنو وقع البارح؟(شد فراسيو برك)ايييي (هز راسو بانت ليه وحدة شقرا نازلة في الدروج لابسة كسوة كحلة قصيرة و مفيها فرافر ستيل ديالها اسباني مع صندالة ديال الطالون بالباج و بزطام باج خرج عينيه بالصدمة)شش الله ياربي شهه (شد فراسو وناض في اتجاهها)شث كاديري نتي؟
هي;نت و صاحبك لي جبتوني معاكوم البارح واش معقلتيش؟
هو ;كييي فاش انا وصاحبي (شاف في بلاصة لي كان ناعس)شنوو كتديري,,,انا نعست تم ياك انا منعستش معاك (شدها من يديها)هضري انا نعست في ديك الجهة ياك 
هي شدات يديه;هي في الحقيقة انا جيت معاك نت ,,عجبتيني في النايت كلووووب و جيت معاك و
شد فراسو ;نارييي اش درت اربي اش درت؟درتها ثاني الله ياربي على مصيبة انا غدرتها غدرتها 
قاطعاتو;انا منعستش معاك البارح غي رتاح ,,نت مغدرتي تاحد 
كريم بفرحة;شنووو 
هي;من جينا و نت تبكي و تعاود على شي وحدة سميتها وجدان و كتقول كتبغيها كتبغيها و هي مافاهماكش و كتصحابك غدرتيها ولا معرت وفي الاخير مشيت مع صاحبك لي ناعس الفوق 
كريم;يعني انا مقربتش ليك ياك؟
هي;اه مقربتيش لي انا كنت مع صاحبك (عطاتو بالظهر)نصيحة مني الكدوووب كلما حاولتي تخبيهوم كلما كيبداو يبانو ولا حبيبتك كتاشفات الامر بنفسها كظن اتخسرها بمرة انا قلت لي علي وشي لاخر كيبقا ليك باااي 
مشات و خلاتو واقف كيشوف فيها حتى غبرات حاجة وحدة لي فرحاتو هو ماقاسهاش ;الحمد الله الحمد الله اووووف (طلع كيجري البيتو دخل ديريكت للدوش)
***وجدان و زينب 
وجدان;وااااااااااااااااااااااع الله يحرق ديل مك القحبة 
زينب مكرشخة بالضحك;ههههه وانارييييييي هههه 
ناضت وجدان كلها عامرة ما ديال صباغة شعرها ووجهها كلهم و حويجها كلهم ملوين باللون الاحمر;الله يحرق الزامل بوووك وقفييييييييي ليوم ندوز عليييك وقفييي 
زينب مدردكة;ههههههه والله مانوقف ههههه باغاتقتليني هههههه عمي نبييييل عميييي نبيل هههههه 
وجدااان;وقفييييييي خالتي عائشة شدي شديها 
خالتي عائشة;هههههه بديتو ثاني 
زينب تخبات ورا نبيل;ههه عمي شدها باغا تقتقلني ههه 
نبيل;هههههههه المسخوطة اش درتي ؟
وجدان دايرة يديها على جابها;خرجييييي لا سميتك مرا خرجييي بابا حيد 
زينب شادة في ظهرو;لا عساك اعمي والله حتى تدبحني بنتك مجريمة تديرها تديرها هههه واعع شوفي كيف وليتي 
نبيل;ههههههه سكتي المسخوطة كتحليها على راسك هههههه صافي ابنتي وجدان غا هاد المرة دوزيها ليها 
وجدان;;ولله لاكانت ليها ليوم بي ولا بيها خرجييي حسن ليك را غا كتكحليها على راسك 
زينب;مالني حمقة نجي لموت برجلي ههه لالا باقا باغا نعيش 
تمات جاية ليها وجدان بغات تشدها وهي تعلق و هربات الجردة ولاخرا تابعاها;واقفييييييي 
زينب;ههههه احمباك ها العار 
وجدان تلاحت عليها;انا نوري لموك (طلعات فوقها)
زينب كتضحك;هههه الله يحفظك ههه ختك انا ,,ختك انا هههه بغيت انضحك معااك ههه ولله جيتي زوينه جا معاك الزرق هههه 
وجدان كتنتف فيها ;اليوم نقرع لبوك انا تفقيني بسطل ديال الصباغة ؟ها ؟انا نوريك (بقات تنتف فيها حتى و تعض ولاخرا تغوت و تضحك حتى عيات عادا تلاحت حداها كتنهج)الله يعطيك الغاراق شحفتيني القحبة 
زينب;هههههه اح المسعورة 
وجدان;عبرت عليك 
زيب;ههههه 
وجدان;ههههههههههههه 
بقاو مسرحات في الجردة ناعسات و كيضحكو و يتركلووو

خرج من الدوش لاوي عليه فوطة زرقة على الخصر و كيمسح في شعرو بفوطة صغيرة حتى هي زرقة مشا جهة ديال الكوافوز هز تيلي ديالو و دوز النمرة لي غي بين تصويرة لي داير فيها باينة وجدان كانت تصويرة في اوكرانيا هازة نفاخات و نونوس بقا كيصوني مدة والو عاود صونا و عاود صونا حتى بدا وجهه يحمار و صدرو العاري كيتهز عاد تفتح الخط كانت حتى هي خارجة من الدوش من بعد ما غسلات ديك الشوهةلابسة بينوار قصير بالغوز و بالقب فيه ودينات و عينين ههه دايراه على شعرها فحال البنيتة صغيرة ;الووو
جاوبها بصوت حاد;علاااش مكتجاوبيش ؟
هازة فوطة كتنشف شعرها جاوباتو ببرود;مامسعتوش شنو باغيي؟
ضرب يديه مع الكوافوز;وجدداااااااااان 
بركات فوق النامسية ديالها شافت في زينب لي دخلات دارت ليها بيديها سكتي و عاود جاوباتو ببرود;شنوو بغيتي ؟
تنهد ;نص ساعة نلقاك واجدة اندوز عندك 
وجدان كتلبس كيلوط بيد ;مم مامسالياش 
كريم;كنحلف ليك بالله و جيت من هنا نص ساعة و مالقتيكش وحق ربي المعبود وباش كيحلفو الرجال حتى اندخل الزامل بووك حتى الداخل و نجرجرج و قولي دوك الكلاب ديال باك ينفعوك بربي حتى نشرككم كاملين ختاري دابا 
وجدان تزيرات ووجها حمر تنهدات باش ماتبينش خوفها ;واخا انتلاقاو ماغيبدل والو 
كريم;من هنا نص ساعة نلقاك واجدة و قطع
***
زينب بركات حداها:مالو سمعتو من هنا كيغوت 
وجدان;قاليك بغا يشوفني ,,م هنا نص ساعة (تنهدات)ماعرفت ماندير باغا نمشي و ماباغاش كنحس براسي مجروحة ازينب داك الفيديو و دوك اللقطات ماحيدوش من بالي (هزات راسها الفوق)عيييت (شافت فيها)واش الحب كيعدب بحال هكا؟(حطات يديها على قلبها )حيت كنحس بقلبي كيتحرق ازينب كيتحرق 
زينب شدات في يديها;واش كتيقي في؟
وجدان حركات راسها باه 
زينب بتاسمات و حطات يديها على خدود وجدان;جمال كيبغيك ديريها في بالك,,انا شفتو البارح و تأكدت من حبه ليك ,,و كون عرفت ولو غي واحد في المائة انه كيلعب بيك ماغنخليهش يقرب منك ,,انا عمري نخلي شي حاجة تأديك نتي ختي و روحي و كلشي ,,(تنهدات)نوضي لبسي دغيا راه مابقا ليك واللو ونتي عارفاه كيف داير هضري معاه و حطو النقط على الحرووف اووك ؟
وجدان حركات راسها باه و ناضت الماريو كانت لابسة دو بياس بالغوز مفتوح لبسات قميجة صميطات كارووات بالبيض و الحمر و شورط دجين قصير غري و بالغين بيضة دارت بارفان ديالها و غلوس نضادر فوق راسها 
ترن ترن ;هانا خارجة (دارت عند زينب)هانا راجعة دغية باش نمشيو عند فواز 
زينب حركات راسها باه
دارت ليها بوسة في الهواء و خرجات

خرجات لقاتو حدا باب الفيلا ديالها متكي علا كاط كاط كحلة لابس فيل سميطات كحل لاسق عليه و مبين عضلاتو و سروال دجين كحل و برودكان كحل (محلها و غيكحلها على وجدنا ليوم) عاقد غوباشتو شافها خرجات طلعها من لتحت لفوق مزيااااان و ركب في لوطو و دار نظاظر كحلين بلا ميتكلم حتى هي مدواتش شدات في ساكها ونزلات نظاظرها و ركبات في الجنب يله حطات قزيبتها كسيرا بجهد خلا العجاج موراه طيرها منها خلعة واخا هكاك مابغاتش تبين ليه ضعفها ماوقف الا حدا فيلتو نزل و ردخ لباب حتى كان ايقلعو وراه و زاد دخل للداخل هي خدات نفس و تبعاتو
مع الدخلة مع شدها من دراعها و زير عليها ;فييييييين كنتيييي الباااارح دوييييييي 
حيدات ليه يديه ببرود;ماشي شغلك 
ماحسات الا بتمرميقة في كمارتها حتى طارو النظاظر هزات فيه راسها بعيون دامعة شدها من شعرها ;كيفاااااااش ماشههي شغلييييي ,,,دويييييييييي كيفااااااش مشي شغليييييي 
وجدان ;اااااااه ماشي شغللللك (كتغوت)مابقيتش باااااغاااك فهمهااا سيررر عنددد القحبة ديالك لي كنتي ناعث معاها لاااااش جاااااي عندي 
طلق منها ;وجداااان 
هزات راسها فيه ;مااااتت وجداااان ونت لي قتلتيها (شافت فيه بصبعها)نقولها ليك ,,هاد المرة مابقيتش باغا نسمع مبرراتك ,,نت كداااااااب ,,كدااااااااب كنكرهك فهمتي وليت نكرهك مابقيتش بااااغااااااك اهئ اهئ كنكرهك (هزات فيه عينيها )شنوو درت لييييك دوييي لاش كتعدبني هكاااااا ؟
كريم;وجدان (تنهد)اوووف راه قلت ليك ماكنتش عاااقل باش بغيتيني نحلف ليك راااه والله حتى كنت سكران سكرااان كااااااااو انا كنبغيييك نتييي فهميها ماعقلتش حتى لقيت راسي ناعس حداها لاش كتعقدي الاومور ؟
وجدان;اها؟كنعقد الامور دابا؟اووك حتى دابا ماسرا والو بغيتيني نسامح ليك و نسا هادشي ؟
كريم;هادشي لي كاين ,,,اصلا الامر ماكيستاهلش 
وجدان;اووك حتى انا غادة نضربها بسكرا حتى نكاوي و الغد ليه نلقا راسي مع شي حد و يوصلك فيديو تفرج في ناعسة معاه و عايشة الحياة ووو كح 
قبل ماتكملها كان قاجها من عنقها و غارس يديه فيه;نققققققققققققتلللللللك فهمتييي نقتلللللللللللك و نشرررررب من دمممممك حاوليييي ديريها و ديييك ساعة ترحمي على رووووحك 
وجدان; كح كح كح خنقتيني كح كح (عينيها خرجو)كح كح 
طلق منها ;علاااش كتقلبيييي باغاني نقتلك شي نهاااار ؟
وجدان شادة في عنقها; من نت متحملتيش فكرة تلقاني مع واحد ,,,,كيفاش بغيتيني انا نتقبلها و نسامحك من الفووووق هاااا (هزات راسها فيه)كيفاااااش ؟الحد الان باقا كنتخايلكوم بجوج و في ديك الوضعية ,,كان عاجبك الحال (عينيها غرغرو)كنتووو,
قاطعها بالغوات;اااانا مكنتش عااقل ,,,و زيدون انا راجل فهمتيييي رااااااااجل 
غوتات;حتى انا رااااااه بنتتت و كرامتيييييييي اولى انا مابقييييتش باغا نشوفك فهمتي ,,صافي ساااااالينا ساااااااااااااليييييييييييناااااا 
تصدم من كلامها كتبان ليه غادة و عاطياه بالظهر ماشعر الا وهو غادي تباعها كيجري

حس بروحو خرجات من شافها غادة,,قبل ماتحط تحط رجليها برا حبسها بيديه لي حطهوم على كرشها ,,كتحس بصدرو كيتهز و يتحط على ظهرها و نفسو كتضرب في عنقها و يديه مزيرين على كرشها كينهج;منقدش قلتليني عاد ديريها 
وجدان مغمضة عينيها كتحس بأنفاسو ختارقوها ;بسعع مني 
زاد زير عليها ;مانقدش 
وجدان;مابقيتش باغاك 
كريم;انا باغيك (دورها لعندو)شوفي في 
وجدان دورات وجهها لجهة اخرى شد وجهها بين يديه و;شوفي في (هزات عينيها كانو عينيه دامعين)واش ماكيبانش ليك الحب فيهوم؟شوفي في عيني وقولي لي مابقيتش باغاك 
شافت فيه ;مممممبقيتش باغاااااك هانا قلتها 
نزل يديه عليها فاشلين و كيشوف فيها بصدمة;شنووو 
وجدان عطاتو بالظهر مسحات عينيها ;درت داكشي لي قلتي لي خليني نمشي فحالي 
شدها من دراعها و دورها عندو;تمشي فحالك؟وجدااان انا جمال لي كتبغي ,,,(نزلو دموعو)علاش كتقسحي راسك انا عارفك كتبغيني و حتى انا كنبغيك لاش كتعدبيني علاش ؟
حيدات يديه;نعدبك؟(باستهزاء)ههه راه انا لي كنتعدب انا لي تحرق لي قلبييي,,ديما كنسامحك تغلط و تجي تقول لي سمحيلي ههههه تكدب علي و نتيقك ,,شنوووووو درت ليك انا شنوووووو باش نستاهل منك هادشييي فاش غلططططت معاااااك فاش ,,؟ياكككك بغييييتك من قلبييييييي عطيتووووو لييييييك ,,عطييييتك كلشييييي روووحي كون طلبتيها نعطيييها ليييييك فااااااش أديييييييتك فااااااااااااااش ؟(نزلات الارض كتبكي)اهئ اهئ كرهتك و كرهت قلبي لي بغاك كرهت عقلي لي كيفكر فيييك ,,كرهت روحي لي متعلقة بيييك كرهت نفسييييي لي كتحرقني كرهت الهواء و العطر ديالك كرهت عينييييك لي كرههههههت كلامممممك كرههههت قااااااااااااع لي كيتعلقك بيييييك مابقيييييتش باغا نشوووووفك فهمتييي اهئ عطيييني التساااااااااااع اهئ اهئ عطيييييييني تسااااااع اهئ اهئ كنكرهكككك كنكرهككككك اهئ اهئ 
تحنى عندها برك على ركابيه حط يديه على حناكها كيبكي;متقووليش هكا اهئ اهئ كتقتلينييي اوجدان بهاد الهضرة اهئ اهئ متقووليش كتكرهيني اهئ اهئ انموووت انموووت (حط راسو على راسها )اهئ اهئ كنبغييييك منقدش نعييش بللااا بيك اهئ اهئ اهئ 
وجدان كتبكي;اهئ اهئ جرحتيني اجمال 
كريم;انا مت
وجدان;كرهتك اهئ 
تنفس ;اهئ كنبغيك 
وجدان;بسع مني اهئ 
كريم;منقدش 
وجدان;علاش كتدير هكا
كريم;علاش كتعدبيني ,,,اهئ كنبغيك اوجدان كنحلف ليك بالله حتى كنبغييييك كنبغيك كثر من راسي ,,عافاك نساي و خلينا نبداو صفحة اخرى ,انا عارف راسي غلطت ولكن والله مابيدي ,,
وجدان بعدات منو وناضت كتمسح في دموعها رجليها قاع عمرو ربيع ديال الجردة ;هادشي ماغايبدلش انك كنتي معاها ماغيبدلش انك لمستيها ماغيبدلش انك كنتي مستمتع معاها ,,,دوووك ليدين كانو كيتساراو في لحمها و دووك العينين كانو مغمضين و كلامك لي كيدل على استمتاعك (هزات راسها)نفس الكلام نفس كلشي ,,مانقدش سمحلي مانسقدش ,,كون ماشفتش بعيني ,,تخايلت بزااف ديال الحوايج ,,انك ناعس و صوراتك و تعارات و طلعات فوقك ,,تخايلت انها استغلات ضعفك و غفلتك و دارت هكا (مسحات دموعها)ولكن عمرني قديت نتصور انك نتت ,,,(تنهدات)مانقدش كنشوف فيك كنتفكر الفيديو كنسمعك كتفكر غواتك و اهاتك ,,,مانقدش سمحليييي (هزات ساكها و تمات غادة و حاطة يديها على فمها كتكتم صووتها كتبكي )
كريم كيشوف فيها عاطية بالظهر دموعو شلال كيتدكر كلامها كيحس بقلبو يخرج هز راسو الفوق في السماء;لللللللللللااااااااااااااا (باعلى صوتو و كارز على يديه)وجدااااااااااااااان 
تم غادي كيجري تابعها

خرج كيقلب على بحال المسعور عينيه حمرين و فالتين كيتلفت يمين و شمال والو تم غادي داخل يركب في لوطو وهو يسمع صوت الشهيق قلبه تهز مشا كجري لمصدر الصوت لقاها مخشية في واحد القنت حدا الفيلا ديالو مدركة جامعة رجليها عندها و كتبكي و تشهق برك حداها و عنقها خشاها في صدرو تكمشات عليه و زيرات على بيل ديالو و كتشهق و تبكي حتى هو بدورو معنقها و مزير عليها و كيبكي معاها و يشهق يد في راسها و يد في ظهرها باركين في الارض و كيتباكاو ;سمحي لي اهئ اهئ سمحيلي اهئ كنبغيك اهئ اهئ 
وجدان مزيرة عليه;اهئ اهئ هاء(كتشهق)اهئ اهئ 
كريم;ماتخلينيش اهئ نموووووت اهئ اهئ عافاك اهئ 
وجدان;اهئ اهي ممم اهئ 
بقاو هكاك حتى حس بيها قطعات الصووت وترخات في حضنو بعدها عليه لقاها ناعسة بقا كيلمس وجهها لي ولا حمر و عامر بالدموع و نيفها حمممر هز ساكها و هزها بين دراعو و تم غادي بيها للداخل كيشوف فيها مغمضة عويناتها و شعرها مطلووق كيلعب مرخية بين دراعو دخل بيها لبيتو و حطها فوق النامسية حيد ليها السبرديلة و تقيشرات و غطاها برك حداها و بدا كيلمس في شعرها و يمسح في دموعو هي مرة مرة كتشهق شد في يديها كيبوس فيها و كيلمس في شعرها بحب وجهها حمر و النيف و الفم حمرين و الشعز دهبي مع الشمس كيبري و العينين واخا منفوخين بالبكا الا و شفيراتها الدهبية مدرقينهم حط يديه على خدها الرطب كيداعبو بصباعو و يد اخرى ماسك بيها يديها لمدة حتى بدا كيديه النعاس في جنبها وهو يحس بيها كتزير على يديه حل عينيه لقاها كتكمش عينيها و تعقد حاجبها و تدور راسها يمين شمال حط يديه على خدها بخوف لقا وجها كيفور بالسخونية و حمر حط يديه على عنقها لقا الحرارة مرتافعة و عرقان هز يديه حطها على جبهتها لقاها سخونة ناض وقف بالخلعة ماعرف مايدير مشا كيجري لتحت حل ثلاجة و جبد الثلج خواه في تشوبينة و طلع كيجري هز فوطة من الدوش و برك حداها خشا الفوطة في تشوبينة و كيحطها في راسها لقاها كتهترث بالوكرانيا;بابا ماما ,,ديني بابا ماما ,,ماتخليهش ياخدني بابا ماما 
ماداهاش في كلامها رغم فهمو مي ديك الساعة كل همه ينزل منها الحرارة بدا عاود غرس الفوطه في الماء و حطها على جبهتها
وجدان كتكرز على يديها;كابووس كابووس ,,اهئ اهئ بغيت بابا اهئ اهئ متقربش لي اهئ اهئ بغيت ماما اهئ عميي اهئ اهئ 
خرج عينيه من الصدمة و هو كيسمع كلامها ماعرفش شنو كتقصد بكلامها و شنو شافت قاع الافكار دارو في بالو شكون بغا يأديها واش قضية ديال الكابوس ,,؟
حط يديه على جبهتها لقاها باقا كتفوور 
ناض كيجري دخل الدوش و طلق في البانيو لي عندو طلق الماء بارد و خلاه يعمر رجع عندها بدا كيحيد ليها حوايجها و كيزرب خلاها عريانة هزها بين يديه و هي مرخية كتهترث لقا البانيو عمر سد الروبيني تنهد و خشاها فيه غا حطها فيه و هي تقفز حلات عينيها تعبانين فيه كترعد;بببببب بب ااارد 
كريم كيشوف فيها بحزن و كيخوي ليها الماء على راسها;صبري احبيبة هكا اتنزل ليك الحرارة صبري 
تكمشات في البانيو جامعة رجليها و كتقفقف ;ببببااارد اهئ اهئ بببارد 
حط يديه على كتافها;صبري احبيبة صبري

يتبع ...