صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء الثامن

لعبة القدر الجزء الثامن

tamn
رواية لعبة القدر

بقا هوكاك كيداعب فيها و يخوي عليها الماء في راسها و هي كتقفقف عريانة حط يديه في جبهتها لقا الحرارة ديالها نزلات تنهد وقف حل بلاكار ديال جاج فيه بزااف ديال الفوطات مطويين باللوان جبد واحد في البيض حلو كان بينوار دارو فوق كتافو و تحنى عندها هزها خرجها من الماء تخشات فيه كترعد وفمها زراق بالبرد بالبرد حطها في الارض و هي مكمشة على صدرها و جامعة رجليها لبس ليها البينوار و سدو مزيان و دار ليها فوطة في شعرها و عاود هزها تاني بين دراعو و هي تكمشات فيه و تخشات حطها فوق النامسية و هي شانقة عليه مابغاتش تطلق منه فمها زرق و سنانها كيتكزو ووجها خلاص عويناتها دابلين حيدليها يديها من تريكو ;شوية احبيبة؟
وجدان ;اللبببرد اللبرد 
ناض دغية من حداها كله فازك بالماء تيرو لاصق عليه سد البالكو و نزل الخوامي هز تيليكوموند خدم الكليما بدات كتعطي السخونية البيت رجع لعندها قاد ليها ظهرها و بدا كينشف ليها شعرها بالفوطة بغا يجمعو ماعرفش كيف يدير ليه رجع ثاني للدوش جبد فوطة خرا دارها ليها في شعرها بغا يحيد ليها البينوار لصقات عليه ;غ غ خليهه مسخنييي 
كريم;واخا احبيبة تكاها هانتي تكاي انا راجع 
حركات راسها باه و تكات غطاها و قاد ليها جنابها كمدهوم ليها نزل لتحت كيجري حل الثلاجة جبد قرعة خواها في كاس كان حليب صحي خالي من الدسم ,,حل واحد البلاكار لتحت جبد منو دوليبران و طلع ثاني كيجري لقاها مكمشة في الغطا متكية على جنبها الليسري كترعد برك حداها ;وجدان حبيبة هاكي شربي 
وجدان بصوت خافت;للللا مااابغيتش اخليني 
كريم ;عافاك ,,هاكي شربي باش يفوتك الحال (حط داكشي في الكوافوز وهزها من جنابها قادها هز الفنيد طرطقو في يديه و هز كاس ديال الحليب مدو ليها)
وجدان;مممابغيتووش مممكنشربش الحليب 
كريم بتاسم;حتى ونتي مريضة كتشرطي هه 
وجدان;لللا مبببغيتوش (كترعد)
كريم خشا ليها الفنيدة في فمها و سد ليها نيفها و حط ليها الحليب;شربي دابا ماغتحسيش بمداقو راه مزيان ليك 
بدات كتشرب و كتخصر صورتها و هو متبعها حيدو حطو في الجنب و رجعات هي تخشات تكمشات هو مشا برك حداها في النامسية مقابلها و هي غمضات عينيها و معنقة المخدة قرب ليها و عنقها بيديه حتى هي كانت طالبة عليها حطات راسها في صدرو و زيرات على الكول ديال البيل و تخشات فيه حواطها بيديه مزير عليها و كيبوس ليها راسها مرة مرة وهي بحال المشة مخشية فيها حتى بدات ترخا و بدا يرجع فيها اللون و رتاحت وكريم ولا كله عرقان و وججه حمر بسباب العرق و السخونية واخا هكاكا صابر بقاو هكاك شحاال مسها لقاها سخنات هز تيلي من جنبو و طفا الكليما و زاد عصرها في حضنو رغم السخونية و الحرارة الا و شوقو ليها كان كثر هز راسو للسقف كيشوف فيه و هي فو حضنو كيفكر في هضرتها و كلامها لي قالت ليه عاد الهضرة لي قالت و هي ناعسة تلف ماعرف باش تبلى كيقول واش شي حد تعدى عليها ولا كيفاش شنو قضية ديال الكابوس وشكون هدا لي بغا يتعدى عليها علاش كانت كتكلم بواكرانيا ماشي المغربية بقا كفصل و يخيط حتى حس بيها بدات كتفيق و تحرك في يدياتها وتحك في وجهها في عنقو حط يديه على راسها لقاه بارد و عنقها لقاه حتى هو بارد و عرقان شوية عرف بلي دوليبران دارت دوورها بدات كتحل عويناتها ببطئ و كتعلي راسها في وجهه ;جمااال؟
حط يديه على حنيكاتها ;شوية ؟
بعدات عليه و شافت في حالتها ;شنو جابني هنا عل(تفكرات من حطها في الحمام و خوا عليها الماء و من لبسها و عطاها الحليب تنهدات و شافت فيه)شكرااا
قرب اتجاهها و عنقها;شوية دابا؟
وجدان حركات راسها باه و هي في حضنو

يم;سمحي لي احبيبة انا لي وصلتك لهاد الحالة سمحي لي ,,لا كانت علاقتنا اتأديك و تمرضك ,,عمرك باقا تشوفي وجهي مزال صحتك و راحتك هي اللولة 
زيرات عليه و حوطات يديها في ظهرو و غرسات صباعها فيه مكمشة فيه و حتى هو زاد زير عليه حتى كان ايفلعسها و راسو فوق راسها كيتنهد و يسوط مغمض عينيه لمدة عاد تباعدو حط يديه على خدودها كيلمس فيهوم بحنان ;كنبغيك ,,فهمتي كنبغييييك تا وحدة مغتجي بلاصتك ديك القحبة قدات تلعبها بي وو راه عطيتها حسابها ,,و وريتها اش كتسوى نتي لي مالكة هاد القلب انا كلي ديالك نتي,,واش لي عندو وحدة فحالك ايشوف في شي وحدة خرى غادوي 
هي حانية راسها;شفتكوم داك النهار في المزرعة شفتها خارجة من بيتك ملوية في ليزار عريانة و كتسلت في الليل 
كريم بصوت خافت;في خبارك انا مشيت المزرعة غي على قبلك ؟
هزات راسها فيه بصدمة
كريم ;ديك النهار ماكانت خاسرة لا لوطو لاوالو ,,هه نتي مكلخة و غا نية كيفاش جوج طوموبيلات ايخسري في دقة وحدة هه؟انا تبعتكوم من خرجو من المدرسة وانا موراكوم مابغيتكش تبقاي نتي وداك الزامل بوحدكوم قتلاتني الغيرة وانا نتبعكم كنشوفكوم غادين في الطريق محيحين ماكرهتش نزل و نجرك صبرت غا بزز دخلو المزرعة و بقيت برا كنتقلى غا فكرة انه يقرب ليك بغيت نتسطى عيطت على فهد يجي باش يعطيني شي حل حتى تصدمت بلي ديك القحبة كانت معاه ,,منكدبش عليك كانت علاقة بيناتنا (هزات راسها فيه بعينين دامعين)ولكن عمرني بغيتها كنحلف ليك كانت علاقتنا مبنية على الفراش صافي وهي كانت عارفة هادشي انا اصلا عمرني بغيت شي وحدة حتى نهار لي شفتك فيك وجات عيني عليك من نزلتي من لوطو باش دخلت فيكوم بسكوطر ,شفت في عينيك دخت مافيقاتني من القلبة يلا الصلية ديالك هههه طيحتيني بيهها (بتاسمات) وديك الليلة هي جات عندي عريانة هكاك اه في اللول كنت انضعاف اي واحد يشوف درية عريانة وجاية عندو ومن الفوق كتلحون عليه واخا يكون بارد ايفيق ولكن كنحلف ليك بالله ماقربت ليها جاتني صورتك في عيني و جريت عليها بحال شي كلبة و جيت لعندك لقيتك ناعسة مشبحة في الفراش رجل في جيه و يد خاشياها في صدرك و عريانة شبعت فيك ابوسان شوية ونغتاصبك و نتي ماكيناش في هاد الدنيا ناعسة ماعلابالكش وانا شاعلة في العافية هه راه قدامك كنت كنقمعها و نسبها دابا بيني و بينك كون كنت نبغيها انخليها تدور عريانة قدام الدراري و تجي البيسين مسفحة ,,ياك بقيت تابعك غي نتي و حاضيك شوية ونقتل الزامل ونتي جاية تلوزي علي بداك المايو ها؟ (حط جبهتو على جبهتها)انا كنبغيك نتي و كنموت عليك نتي و نحماق عليك نتي ,,قلبي كدق غي ليك بوحدك نتي لي مالكاه ومالكة كلشي في انا ديالك بوحدك ليك بوووحدك فهمتي ديك النهار مكنتش في وعيي وراه ندمتها من بعد ,,كنبغيييييييييييك اوجدااااان 
هي عنقاتو و تخشات فيه ;حتى انا ,,كنبغيييك بزااف اجمال بزااااف (زيرات عليه)كثر ماكتصور انا نحماق نتسطى يلا خليتيني عافاك ماتبقاش تعاود مابغيت نشوفك مع تاوحدة نت ديالي بووحدي فهمتييي؟بووحدي ديالي بووحديييي نمووت اجمال هاد المرة مابقيتش انستحمل مزال شي صدمة ,
كريم زير عليها ;انا ديالك بووحدك بووحدك ,,كنبغيييييييك 
بعدات عليه ;اخر مرة تخبي علي شي حاجة ,,اي حاجة كانت قولها لي,,جمال كنكره الكدوب يلا لقيتك خبيتي علي شي حاجة هاد المرة و كتاشفتها من بعد كنحلف ليك عمرني نسامحك واخا معرت شنو يسرا حيت كنكره الكدابين اووك
بلا مايدوي تلاح عليها عصرها قلبه كيضرب و عيني بداو كيدمعو كيفاش ايواعدها وهو حتى سميتو كادب عليها ,,ديك كلمة لي قالت ليه كسراتو في خاطرو خلات دموعو نازلين و كرز فمو في راسها مغمض عينيه بحال كيقول ليها متخلينيش عافاك ماتخلينيش وحتى هي حوطاتو بيديها معنقاه ,و كتمخشش فيه و هو عاسرها صدرو كيتهز و يتحط حتى تهدن عاد بعد علليها قاد ليها البينوار و غطا ليها صدرها;فين كنتي البارح؟

كريم;وشكون هداك الزامل ؟
وجدان;اولا هداك سميتو فواز و مزوج وعندو ولادو 
كريم تنهد;اها؟واش كديري معاه فداك الوقت و فين كنتي ماخليت فين قلبت عليك
وجدان ربعات رجليها و خشات البينوار بيناتهوم ;ماعرفتش شنو سرا؟حليت عيني لقيت راسي شي بيت و الطبيبة واقفة على راسي ,,من بعد عرفت راسي فدارو ,,قالي بلي كان ايدخل بي بلوطو ديالو و من بعد غيبت هادشي لي سرا 
كريم خرج عينيه;كييييفاش ؟واش 
قاطعاتو;مابيا والوو و ماعقلة على والوو,,ديك الوقيتة لي جيتي نت كنت كنشكرو ,,كان يمكن يخليني في الشارع و يهرب ,,,ولكن هو لا ,,وصلني الدار و كان فايت خدام مع بابا و خرج معاه شكرتو صافي نت فهمتيها غلاط و نودتي روينة 
كريم;يكون مزوج ولا والد يكون لي بغا يكون ماعندوش الحق يحط عليك يديه (حط يديه على حناكها)هادو ديالي ,,هاد العينين ديالي ,,كلشي فيك ديالي مابغيت تاشي حد يقرب منهم و لا يشوفهوم ولا يتمتع بلمستهوم و رطوبتهم نقتلو و نشرب من دمه ,,نتي لابسة ديك اللبسة طرمتك معزولة و وو كون سرات ليك شي حاجة ؟واش بغيتي تحمقيني؟
وجدان;جمال صافي الله يرحم باك كنحس براسي اينفاجر 
كريم;اجي كيفاش دايرا علاقتك بباك؟
وجدان بتاسمات;ههه بابا؟عزيزة عليه انا هي مومو دعينيه (هزات فيه عينيها)لي بغيتها تحضر و فين ما نكون مقلقة ولا عيانة كيبقا معايا الليل كامل انا كنبغيه بزاااف بزااااااف ههه عامرو قلقني ولا غوت علي بالعكس ههه علاش؟
كريم هز حاجبو;واش عمر شي حد بغا يتعدى عليك ولا شفتي شي حاجة خلعاتك؟
وجدان باستغراب;لااا شكون هدا لي يقد يقرب مني نسيتي بلي عندي سانتير نوار ههه الحاجة الوحيدة لي كتخلعني هي شي نهار تخلى علي 
كريم بصوت خافت;يعني هداك كان غي حلم؟(تنهد)
وجدان;مالك ؟
كريم بتاسم;واالو شوية دابا؟
وجدان عنقاتو ;مزيان في خبارك درتي لي كيف بابا ؟حتى هو من كتطلع لي السخانة كيدخلني للدوش و يطلق علي الماء بارد و كيبقى معايا حتى نولي مزيان (زيرات عليه)كنبغيييك 
كريم حط يديه على راسها;كنمووت فيك 
بعدات عليه و حطات يديها على خدو;جمال ,,ماخصناش نبقاو نتقلقو على بعضنا و نتخاصمو اي حاجة كانت نوليو نحلوها بعضياتنا مانبقاوش نخليو الامور تعقد,,انا مبقيتش باغا نبعد عليك مزااال 
باس ليها يديها و ردها في حنكو;كنواعدك 
وجدان;و جمع يديك شوية ونت واحد جوج ثلاثة كتبدا تخلط واش مكتعرفش تفاهم فحال بنادم 
كريم ;انا هكا بغيتي ولا كرهتي ,اي حاجة تكون متعلقة بيك مكنبقاش نتفاهم ,كنغير علييك و اي واحد يقرب منك ندفنووو ,,,ديري علاش تاكلي قتلة احبيبة 
حيدات يديها زعفانة و ربعاتهوم 
شد ليها نيفها و بدا كيلعب بيه;هههه تفرgعي قاع انا هكا ,ماديريش علاش ماتخافيش ,,والعصا لمن يعصا هه 
وجدان ضربات يديه;بسع منييي 
كريم;اححح حبيبة ديالي تلققات اجي عندي احبيبة اجي عندي 
وجدان دورات وجهها;لاا 
كريم قرب منها و هز ليها راسها بيديه;انا كنبغيك فهميها و كنغير عليك,,انا عارفك نتي نية و مكتقصدي والي الي كدب عليك كتيقيه و عندك كلشي فحال فحال ,,ولكن وجدان هاد الوقت والله يلا ماكنتي ديب حتى ياكلوك ,,خاصك تخدمي عقلك و ماشي كلشي فحالك و نيتو صافية كينين شي ولاد القحاب لي باغين الفرصة لي يطعنوك,,انا لي عارف اش كيدور في دماغهوم ,,و كنعرف الواحد غا منشوفاتو,,(تنهد)انا كندير هادشي حيت خايف عليك ,,نضربك و نغوت عليك ولكن عمرني نخليك ,,ولي حاول يقيسك ولا يأديك نقتلو و نغبر ليه الاثر قبل مايفكر فيها فهمتي؟نضربك و منخلي لي يضربك ,,
وجدان;دابا كتقول بلي انا دمدومة ؟ولي يجا يخورني 
كريم هز حاجبو و ضربها للراس;جمعي فمك ولا نهرسو ليك,,انا مقلتش ليك بلي نتي دمدومة ,انا قلت نتي نية 
وجدان;انا هكا عمرني نتبدل ,,كنطلقها ديما تصرح والحمد الله ديما الله معايا ,,ماخاصكش تكون ديما هكا حيت اتبقى حياتك كلها موسوس ,الحياة هكا (حلات يديها)عيشها بمرها و حلوها ,,لي بغاها الله هي لي غتكون ,,انا باغا انضحك و نلعب مكنتسوق لتاحد و مكنديها في تاحد حيت بكل بساطة ماكيهمنيش لا اش كيفكرو ولا شنو كيشوفو في ,,نضحك و نفرح ,,و شي لاخر امايهمش 
كريم;ياك الالة ؟عطيتيني علاش ندور؟
وجدان;لا بالعكس ولكن انا هكا ,,
كريم باسها في فمها بوسة خفيفة و بعد شوية;ممم بقاي هكا و خلي الباقي علي 
وجدان;شنو كتقصد؟
كريم;شنو كنصد؟(عاود باسها)والووو

وجدان مغمضة عينيها;جمااال
كريم عاود باسها;مم عيون جمال(باسها في عينيها)قلب جمال(بااسها في عين اخرى)روح جمال(باسها في حنكها)حياة جمال(باسها في الحنك اخر)جمال كله ديالك (باسها في نيفها)جمال عبد بين يديك (باسها في فمها)مم كنبغيك 
بدات كتهز و تحط و عينيها مغمضين قلبها لاعب الركادة كتسحس بيه كيحيد الفوطة من على شعرها و و كيلمس فيه ;اححح على ريحة (كلمس في شعرها)كتهبليني 
وجدان;جججمال 
خشا وجههو في عنقها كيشمشم من بعد باسها حتى تهزات;كنحماق عليك 
حلات عينيها فيه كان كيرمقها بنظرات كلهم عشق و حب و شهوة حط يديه على حنكها و بدا كيقرب منها و هي مغمضة عينيها حط شفايفو على شفايفها و بدا كيحركهوم بشوية و خرج لسانو بدا كيلحس فيهوم بشوية طلع الشفة الفوقانية لحسها و خشاها في فمه كيمص فيها دور وجهو ونزل الشفة التحتانية بدا يمص فيها بدا كينزل وجهو جهة ديال عنها و يديه خدامين كينزلو االبينوار من كتافها بدا كيلحس فيه و يعض هي بدات كتحل فمها و كتطلع نفسها غا بزز طلع ثاني لفمها خشا لسانو و يديه في صدرها كيماصي فيه و كيورك بجهد حتى وعتها و غوتات;اه 
حط يديه في حزام ديال البينوار بدا كيحل فيه و فمها في فمه خدام كيمص حتى حس بيها دفعاتو ,,هز فيها راسو وجهه حمر و عينيه حمرين كينهج,,شاف فيه;مانقدش 
حط يديه في خدها;نساي اوجدان راه دوينا 
سدات البينوار;ماقديتش تخايل مممم
قاطعها بقبلة اخرى عنيفة كيعض في قنانفها و يمص كيخشيهوم في فمه حتى كيغبرو كيطلقهوم حمرين تكاها وهو فوقها كيعض قنانفها نزل لعنقها خشا وجهه كيلحس فيه عاود طلع كيلحس في وجهها ماخلا فيه تابلاسة حيد بيل لي لابس و عاود رجع فوقها كانت مغمضة عينيها و مرخية ليه بدا كيحل ليها البينوار و وجهه في فمها خدام
وجدان كتنهج;ججججماال 
كريم;مممممم (لحسها)اححح 
وجدان;مممم ججججماال 
نزل صدرها كيرضع فيه ;ممم مممم (كيدوز لسانو فوق راس ديال بزولتها)
وجدان ;ااه ججج اه 
نزل بلسانو لكرشها كيلحس فيه هرها و بدات تضحك
وجدان;ههههه جمال هههه 
هز راسو فيها كينهج ووجهو حمر عض على قنانفو;اتحمقيني 
وجدان;ههههه 
طلع لفمها عضها بجهد حتى غوتات;احححح 
كريم;احح اتقتليني 
وجدان;مممممم
ناض بالخف حيد سروالو ولاح سبرديلا و حيد الكالسو بقا سولو 
طلع لصدرها كيرضع فيه و يديه حطها في توتو كيلعب فيه غا من الفوق حتى بدات تأوه;اهه مممم 
حلات عينيها معسلين فيه;ججمااال منقدش مممم 
خشا فمه في فمها كيلتاهم في شفايفها كينهج ;ممم تيقي في ,,
نزل لعنقها كيلحس فيه و يعض و بقا نازل حتى السرة ديالها خشا لسانو كيلعب تم و هي حلات راجليها كتلعب بيهوم كتغوت بحر النشوة بقا نازل بلسانو حتى السرة ديالها بقا كيمص في شفايف توتو و لسانو خدام كيلحس فيه 
وجدان كتلوا;احححح ججج مممال نننننن احححححح 
كريم كيلحس فيه بحال الغلاص و يمص;مممممممممم 
وجدان;اححح (شداتو من شعرو زيرات عليه و عاضة في قنانفها)ممممممم 
هز راسو فيها وجهه حمر و عينيه مسدودين و معسلين شد لمعلم واقف بين يديه و بدا يدوزو فوقها ,,هي حسات بيه وجمعات رجليها;جمال مممنقدش 
شدها من رجليها كينهج;مم اندوزو من الفوق فحال ديك النهار مم مابقيتش قاد نصبر (طلع فوقها عضها من قنوفتها)ممم غنديرو غا من الفوق تيقي في 
حركات راسها باه و حلات رجليها رجع ثاني لتوتو كيلحس و يمص حتى بدات ترعد و فزكات وجهه ولا حمر ولسانو خدام كنشف في داك الماء
وجدان;اححححح 
هز راسو و شد المعلم بيديه و حطو فوقو كيدوز عليه من الفوق ;اححححح 
حط يد اخرى فوق النامسية و كيديه و يجيبو ;مممم اححح 
وجدان;ججججماال ممم 
كريم;ممم اههه هاهو قريب اححح 
وجدان شداتو من كتافو;احح ايييييي 
كريم كيديه و يجيبو فوق توتو بالزربة ;احح 
وجدان;بشوية مممم اححح 
كريم كنهج;سمحيلي مم اححح ححححح ممممممم (حطو فوق كرشها و خواه )احححح 
حسات بداكشي سخون فوق كرشها و حلات عينيها لقات داكشي بيض تخلعات;شنوو هادشي ؟
بتاسم وهو فوقها كينهج ;ولادك هه (هز بيل ديالو الكحل مسح ليها كرشها و باسها ليها و تكا حداها هكاك سولو خشاها فيه)ماعرفتيش شنو هداك ؟

تخاشات فيه عريانه;لا 
بتاسم و زير عليها و بدا كيشرح;دابا هداك كتعرفي الماني قريتي عليه 
وجدان هزات راسها;دابا هداك هو؟الاخصاب و البويضه و الحمل هو ياك 
كريم شاف فيها و هو يتفرgع بالضحك;هههههههههههههههه نتي هههههه علام ههههه 
وجدان;راه هوما قالو لينا هكا مالك كتضحك ؟
دار لعندها و دار يديه تحت راسو كيشوف فيها ;ممم اش قالو ليك ؟
وجدان;ياك نت استاد ؟
كريم باسها في عنقها ;احح انا استاد ديال الماط ماشي ديال العلوم يله قولي 
وجدان بعدات عليه و تخشات في مانطة;دابا الراجل عندو الحيوانات المنوية ياااك
كريم;اها ؟واحيدي الغطا خلينا ندويو 
وجدان;لااا ,,و المرا عندها الويضة ,من الراجل كيدير الحيوانات المنوية فيها كيبداو يتسابقو وواحد هو لي كدخل البويضة تم كيولي الاخصاب و من بعد خمسيام كيولي مدغة و كيبدا يتكون الجنين ,اول حاجة كيبدا يتكون فيه هو الزغب و الجلدة عاد كيبدا الشي لاخر ,,كتوصل ثلث شهور كيكمل التكون ديالو من بعد كيبدا غي فترة النمو و كيبدا يكبر هادشي علاش كرش المرا من ورا ثلت شهور كتبدا تبان حتى كتولي مبوقلة كيف البالون ههههه 
كريم متبعها و كيبتاسم كيفاش كتشرح و تغمض عويناتها شدها من حناكها و باسها بوسة حارة بغجها;احححح شحال حلوة ,,كيعجبوك الدراري ؟
وجدان بحماس;ههههه اه كنموت فيهوم بالخصوص من كيكونو صغار هههه كيعجبني نبقا نلعب معاهوم لا كانو بنات كيعجبني نبقا نضفر ليهوم شعرهوم و نلعب معاهوم بالمونيكات هههه هههه كيحمقوني 
كريم كيلمس شعرها بحنان;تبغي يكونو عندك ولاد معايا ؟
وجدان شافت فيه و عاود حنات راسها بابتسامة 
هز ليها راسها بحنان ;شنو كتشوفي من هنا عشر سنين؟
وجدان;مماعرفتش 
قرب ليها ;انا كنشوف راسي مزوج بيك و عدنا جوج وثلاثة ديال الولاد يكونو يشبهو ليك نرجع من الخدمة نلقاك واقفة حدا الباب كتسنايني بابتسامة كيف ديما وجهك وكرشك مبوقلة سابقاك ههه انا انكون عيان غانشوفك نتي ووليداتي نتوقد وقاع داك العيا ولادنا كيحنقزو و فرحانين و يغوتو بابا جا بابا جا بابا جا (بتاسم)ويجيو يتعلقو في باغين الشكلاط لي موالف ديما نجيبو ليهوم و نتي تقولي ليهوم خليو باباك غا يرتاح بعدا نعنقك ونوليك اخليهوم و نعطيهوم الشكلاط و بيسكوي ,,يبوسوني و يمشيو يجريو فرحانين ,,ونعنقك نتي تخشاي في بكريشتك حابساني هههه اتجيك زوينة و الحمل ايواتيك نمشيو لبيتنا نلقاك موجدة لي دوش ,,نكونو سعداء في حياتنا ,,نتخاصمو ولكن في الليل ديما مخشية في ونحزرك من بعد انا (شاف فيها)بغيت نسبقو بنية تكون تشبه ليك في كلشي في العينين و النيف كلشي انسميوها اية 
وجدان تمخشات فيه;علاش اية ؟
تنهد و دار عندها,حيت اتكون اية في الجمال بحال مها ,,انا بغيتك تكوني مراتي اوجدان فهمتي بغيت نتزوج بيك ,,كنتسنا اتكملي تمنطاش العام و تشدي الباك و نجي لداركوم واخا داك الباك باينة ماشاداهش 
وجدان ضرباتو;علاش كتقول هكا 
خنزر فيها;شوفي نتي ؟نحسب ليك شحال من نهار مغيبة ولا بلاش؟عاد دوز الزبايل دياولك ,,مخلية الاساتيد كلهوم كيتشكاو منك مولات العربية بقا ليها شوية وتلوح حوايجها 
وجدان كتضحك;ههههه انسة ملعقة؟
خنزر فيها;انسة ملعقة؟
وجدان;هههه وي ملك مشفتيهاش رقيقة من لتحت و جات تالفوق و عندها الصدر و الراس كبير هههه بحال المعلقة ههههه هههههههههههههه 
كريم كيضحك;هههههه حمق

وجدان;ههههه واراه بصح انا كل واحد مسمياه على حسب داكشي لي كيجي معاه 
كريم;ممم قولي 
وجدان تقادات في البركة و مغطية راسها بالمانطة;مم دابا بحال مولات السيونس كتشبه الموكة مسيمية عليها موكا,,استاد ديال فرونسي غي بارك و يخور فيها مسمين عليه علال القادوس هههههه,,مول الفلسفة شعرو مشعكك و دوك النضاضر مسمية عليه اينشطاين المدير كرشو خارجة مسمية عليه الدربوكة وو ق
قاطعها ;وانا اش مسمية علي 
وجدان;وا راه شحال هادي 
كريم كيلعب في وجهها;غا كري كري مغنضربكش 
وجدان;دابا شححححااال هادي مكنتش كنحملك ياك 
كريم كيلعب في شعرها;اها كملي 
وجدان;حيت كنا ديما مضاربين وكنتي كتعصبني ياك 
كيلعب في وجهها و كيدوز يديه على شفايفها و كيورك عليهوم;ممم كملي 
وجدان;كنت مسمية عليك راس الطارووووو ولكن هدشي شحال هادي والله من تصالحنا مابقيتش كنقولها عليك وحق الله 
كريم هز راسو فيها;راس الطارو؟دابا انا راسي بحال الطارو؟
وجدان;والا راه كنتي كتعصبني كنقولها عليك ولكن راه شحااال 
طلع فوققها ;دابا انا راس الطارو ؟
وجدان;لااااا عفاك ههههههههه (كتركل )والله مانبا نعاود هههههههههه لا عفاك جمااااااال 
كريم كيهر فيها;دابا انا راس الطارووو دويي انا نوري لمك راس الطارو كيف داير (خشا وجهه في كرشها و كدغدغ فيها)
وجدان;وااااااع ولله حتا انديرها هههههههههه عافاك انبووول هههههههههههههه جمال والله حتى انطلقها عليك هههههههههههه هههههه وابسع ههههههه 
هز راسو فيها;شنو ؟
دفعاتو ومشات مدردكة الطواليط كتشرول فيها ;اووووووف شوية كنت انديرها (هزات راسها لقاتو واقف كيشوف فيها و مربع يديه)البوالة هههههه

جمعات رجليها و مغمضة عينيها حيت تابعها سولو ;وااااخرج 
كريم;املك حلي عينيك ههه زاعما طفرتيه ههه بوالة 
وجدان وجهها ولا حمر كيف المطيشة;جمال احمباك خرجججج وابغيت نغسل 
كريم عطاها بالظهر ;يله غسلي الخروج بلا ماتحاولي احبيبة واغسلي قبل من نجي 
حلات عينيها لقاتو عاطيها بالظهر شافت في قزيبتو حبسات الضحكة مسحات وخوات الماء و غسلات يديها وهي تقرب ليه حكات يديها مزيان و كتشوف في قزيبتو و مخرجا لسانها و هي تجمعها معاه تسمعات صلاي :تقععععد هههههه 
دار عندها بصدمة;اش درتي؟
وجدان كتضحك;هههههههه واراه نت لي عاطيها لي هههه ولكن والله حتى عندك ههههههههههههههه دور نشوف ؟كيف ولات؟ههههههههههههههه 
كريم;صليتي ياك ,,مابانت ليك اهي؟علاش ماسليتيش هادا؟ولا خايفاه يعضك؟
وجدان راجعة باللور و كتبلع في ريقها;شهششوف انا احم زعما انا وو
هو تابعةا;ووو بابو بي باك عروبي مالك كتممتمي 
وجدان ;دددابا غا بعد ونقول ليك (كانت غاتجيب الربحة وهو يشدها من خصرها )
قرب ليها;مممم شنو كنتي تقولي؟
وجدان كتشوف ليه في عينيه و كتنهج;هو انا 
باسها في عنقها;نتي مالكي؟
وجدان;بغيت نن
باسها حدا ودنها;مم شنو بغيتي ؟
غمضات عينيها و صدرها كيتهز و يتحط;نننن
لحس ليها فمها و كيهمس;ننن اش ؟
وجدان;ججججمال (كتنهج)جج
عاود لحس ليها فمها;مم روح جمال 
وجدان كتقفقف;خخخخاصني نننننمشي
كريم عضها في عنقها;مممم ماعندك فييين تمشي حتى تخلصي لفالطة ليدرتي 
وجدان كتنهج;شششثمن فاالطة 
عضها في قنوفتها;الصلية لي عطيتيني و دابا جات نوبتي نصليك بطريقتي 
وجدان;حححح ججمالل 
كريم;هاد اححح عندك شحال كتصالي معايا كتخليني نجهل بلا هوايا 
حلات عينيها فيه;جمال 
باسها في فمها;نعام احبيبة 
بتاسمات ;كنبغيك 
لوات يديها على عنقو و تعالات على صبيعات رجليها حيت هو طويل وباستو في فمه بوسة خفيفة و حنينة في نفس الوقت خلاتو يدوب حل عويناتو ببطئ فيها مبتاسم ابتسامة جانبية;كنموووت فيك 
شد وجهها بين يديه و عوج راسو ونزل كيلتاهم شفايفها بكل حنية كيلتاهم فيهوم حلات عينيها بشوية لقاتو مغمضهم و عايش اللحظة و عاودات غمضاتهوم ,,حلات فومها بشوية و بدات كتلتاهم في شفايفو بدورها و سرعان ماتبدلات لقبلة عنيفة كيعض و يمص في شايفها و هي كتدير المثل ليه شاداه من عنقو و كارزا عليه وهو شادها من وجهها كل مرة كيقلب راسو لجهة مرة ليمن مارة ليسر و كيعض كيتسمع في الحمام اصوت انفاسهوم و تأوهاتهوم ,,شدها من دراعها وبقا راجع بيها اللور حتى لصقها مع الحيط نزل لعنقها كيمص فيه و يلحس وهي معانقاه وهازا راسها الفوق ;اه اه ممم 
طلع لفومها كيلتهم فيه كيعضو دخل لسانو في فمها كيدوزو فيه حتى شداتو و بدات تمص فيه و تلصق وجههها معا وجهه ,,يديه كيتساراو في لحمها كامل و كيركزها في خصرها كيعبز فيها بيديه و يزير عليها;مممممم 
شدها من وجهها و بدا كيلتاهم في شفتها الفوقانية و يمص فيها و كيلحس ليها في فمها بحال الغلاص خشات لسانها في فمه وبدا كيمص فيه و كيتلدد كينههج;ممممم 
يديه كيعبزو في صدرها و كيورك عليهوم حتى كتزير عليه من كتفو بعد عليها ونزل لصدرها كيلعب بيه بلسانو ;اه جججممممممم اه 
شد راس بزولتها بيديه وخشاها في فمه كيرضع و يلمس وهي كتأوه ردو حمررر كيوزوز 
طلع لعنقها كيعض و يمص و كيحل فمه ويبدا يلحس فيه حتى لودنيها فشلات مابقاتش قادة توقف صدرها كيتهز و يتحط ورجليها كيلعبو ,,عاق بيها سخنات حط يديه في خصرها كيورك و يبغج فييه و فمه في فمها خدام ملصقها مع الحيط شد المعلم بيديه واقف وهاز الراية الحمراء نزل شوية و حطو في توتو ديالها هي تنهدات ;اه 
بدا كيديه و يجيبو بشوية و فمه في صدرها كيرضع 
وجدان شادة في كتفو ;احححححح
بغا يدخلو جهل حطو في التقبة 
كرزات عليه بجهد;احححححححح ايييييي 
بعدو و عضها من صدرها بالجهد;ايييي 
بدا كيديه ويجيبو من الفوق;احححح مممم مابقيتش صابر اححححح 
وجدان شادة في كتافو;اححح نننن ممممم بشوية اححح كتقصحني احححح نننننن 
كريم وجهه ولا حمر;اححح نن هاهو قريب ننن بغيت نخشيه اححححح مممم 
وجدان;اححح لا ممم عافاك احححح كتقصحني اححح بشوية احححح 
كريم ;بدا كيديه ويجيبو بالزربة من الفوق;احححح احححح نننن مممممم(حطو في سرتها و حطو عليها وووورك بجهد حتى خواه )
وجدان كتنهج;شنو درتي؟
كريم عضها من عنقها بجهد;شوية وندخل بيك مابقيتش قاد نصبر خاصنا نديرو حل لهادشي ,,قبل منصدق مغتاصبك اوجدان كنحلف ليك بالله حابس راسي غا بزز بغيت ندخل بيييك 
وجدان;سممحلي ان
قاطعها;شش انا بغيتو يكون بالحلال (تنهد)واخا هادشي لي كنديرو راه حرام ولكن ماكنقدش نسيطر على راسي (باسها في راسها)كنواعدك انحاول بينما تزوجنا واخا؟
وجدان حركات راسها باه 
كريم ;يله زيدي ندوشو باش نوصلك للدار

وجدان;و
قاطعها;ماتخافيش اندوش ليك و صافي 
داها تحت الرشاشة كرشها باقا كتلصق بداكشي حل الرشاشة جبد شامبو و دارو ليها تعنكش معاها حيت شعرها طويل بدا اكيخرب و هي كتضحك عليه دارت ليه الشامبو و بدات تلعب ليه في شعرو و تدير ليه تشويكة و تضحك وهو كيشوف فيها ويضحك على هبالها عينيها كيلمعو بالدرحة و كتلعب بالماء في وجهها بريئة و تحل فمها من كيعمر بالماء بحال الدرية الصغيرة و يديها كيلعبو في شعرها كتجبد باش توصل ليه و تضحك من كدير ليه شي تخربيقة فيه مرة تسرحو جنب مرة تجمعو ليه مرة تدير ليه بحال الفرووج وجهها كيولي حممر كيف المطيشة و تضحك وهو متبعها في هبالها و مخليها بخاطرها كيضحك بدورو و كيحط يديه على حناكها كلمس فيهوم بكل حب و طلع لشعرها حتى هو كيخربق في يشعككو ليها جاه حتى هو الحماق ديك الساعة مع الطويل خربقو ليها مزيان و كيضحك من كيصنع فيه شي لعيبة كيفرقو ليها و يخليه واقف و هي باغا توصل ليه تدير ليه بحالو بقاو كيضاربو ويضحكو حتى تهدو عاد غسلو حالتهوم و خرجو هازها بين يديه لاويها في بينوار خايفها يضربها البرد حطها فوق النامسية و خدم الكليمة تسخن البيت و بدا كيمسح ليها لحمها و شعرها و كيشوف في وجهها البريئ و عويناتها لي كيرمشو باينة فيهوم السعادة و حنيكاتها الحمرين و الفيم حمر لبسها حوايجها و شدها من حناكها بجوج كيدي فيهوم ويجيب بالفقسة عضها فقنوفتها حتى جرحها;عاجبينك فخادك ؟
وجدان;اححح وعتيني 
كريم;باش تعلمي 
ناض من حداها ومشا لماريو ديالو حلو وجبد كالسو بيض مكتوب بالكحل وشورط ديال دجين حتى الركبة و قبية سميطات غري خلاها محلولة العضالات ديال الصدر و الكرش باينين جبد كاسكيطة كحلة و فيها الحمر جاتو مقودة اللبسة رش بارفان ديالو ودار عندها لقاها حالة فمها فيه بتاسم وسدو ليها;ههههه الموت كتسارا 
وجدان;اتخرج هكا؟
كريم;ههه عادي 
وجدان وقفات وسدات ليه القبية;لاااا مابغيت تاوحدة تشوفك 
كريم;اها وانا اش نقول لي جاياني بهاد الحالة فخادك و كتافك كلهم باينين دوي ؟
وجدان;واصافي ونت خاصك غا منين تدوز لي
كريم حل القبية;ايوا حتا انا عاجبني الحال هكا يله زيدي قدامي 
ضربات رجليها بغضب و سبقاتو كتغدد وهو داير يديه في جيابو و تابعها كيضحك الحيلة حسن من العار عرف منين يشدها ,,هزات ساكها من الارض في الصالون و سبقاتو لوطو وهو كيتمختر و كيبتاسم عاجبو الحال من كيفقسها شاف فيها ودار ابتسامة جانبية حل لوطو و حل ليها الباب;تفضلي احبيبة 
شافت فيه و شافت في صدرو خنزرات و ركبات 
سد الباب عليها و مشا جهتو كيضحك ركبت لكونطاك وشافها لقاها قالبة وجهها هز حاجبو وركب النظاظر كيضحك ديمارا و خدم ميزيكا وكيدندن وكيشوف فيها ,,وهي ماكرهاته تلاح عليه تقجو عارفاه كيعصبها باركة و تحلف عليه ,,قاع انواع القتل تخايلاتهوم فيه هالقجان ها الرصاص ها السيف ها السليق ماكرهاتش تخوي عليه مقراج ديال الما سخون و تبدا تنتف ليه فداك الصدر زغبة زغبة بحال الدجاجة و صلو ونزلات هي خبطات الباب هو طل عليها من الشرجم;باي الحبيبة 
خنزرات فيه و دخلات كتغدد
وهو حرك راسو يمين شمال طلع السنسلة ديال القبية و كسيرا في اتجاه المركز

دخلات للدار مغزفة مشات ديريكت لبيتها لاحت ساكها و بركات كتغدد و تاكل في ظفارها بالعصاب دخلات وراها زينب;تي مال ديلمك من قبيلة وانا نعيط ليك و نتي داخلة مدرمة بحال الطرام 
وجدان;قيليني عليك هاد الساعة(وقفات)راس الطارو الدحش (حلات يديها)عاجبينو عضلاتو حال ليك السلسلة كيتعنقر كيتبودر قاليييك كين الصهد انا نوريك اسي جمال يلا مادرتي الكاندورة و سروال قندريسي مانتسماش انا وجدان سقراط بغيتي ازكييير هااانا انوريييييك
زينب;تي اش كتخورييي ههه اش جاب شي الكاندورة و سروال قندريسي 
وجدان;روحي تقودي علي زيدي قدامي 
زينب;فيييين؟
وجدان;لطرمة لفيييييييل ياك قلت ليك انمشيو عند فواااز راه الربعة ديال العشية حشووومة السيد عاوني و كلا قتلة ديال الكلاب و على الاقل نعتادر منه ,,بفف نسيت ماخديتش نمرتو 
زينب;خوديها لا ماترحمي على رووووحك احبيبة 
وجدان;ولكن باقا عاقلة على دارووو زيدي قدامي 
زينب;اسيري انا دايرة مع انور وصلو ليه صحاب الحسانات على الشوهة ديال البارح حدا المدرسة و قاليك بغا يدوي معايا سيري نتي نتلاقاو غدا في المدرسة 
وجدان,لا باتي معايا لله يحفظك عافاك عافاك عافاك ياك انا حبيبتك ؟
زينب;تقحبين اش كديري ليه اختي صافي هانا بايتة معاك بففف 
وجدان تلاحت عليها;احححح شحال كنبغيك 
زينب كتشمشم;شفت فيك ريحة ديال شامبو هدا ماشي هو لي كديري 
وجدان بعدات عليها و كتشم في شعرها;زويينة ياك 
محسات الا بقرصة في فخادها;اححححححححح تي مال ديلمك مسعورة 
زينب;ياااااك الكلبة وليتي تمشي تقحبي و تهزي رجليك و تجيني (عاود قرصاتها)يااك ديما كتقولي عمرني نخلي شي ولد الكلبة يقيسني دابا وليتي تحليهوم ها دويي القحبة (زادتها قرصة اخرا)شفتك جاية فركة ياكما طرطقتي البوشونة دوييييييي 
وجدان كتحك في فخادها;اححح واصافي راه مطرطقت والو احح واهداي احح واخليني انشرح ليك احح والقحبةةةة الله ينعل طب,,,مك ما رصاي 
زينب بعدات و شدات في جنابها;شووفي نقووليك يا غتجمعي كرك نتي وداك الزامل و نجمعو ليك بطريقتي فهمتيييي بغاك يجي لداركوم يقد و يديك بعزك و ديك الساعة الله ينعل لي يجي يقول ليكوم حتى شحال الساعة,,ولكن حد ماكين بيناتكوم تا شي قلوة رسمية اجمعي داك الكر عندك و لا نحك ليك فيه الفلفلة لا كانت فيك شي دودة نحيدوها 
وجدان ;احح صافي صافي فهمنا و زيدون حتى هو قال نفس الهضرة احح على قريص عندك اختي (عنقاتها)اجي يخلي لي الحب لي ديما يفكر في 
زينب;صبغيني الهريبة صبغيني 
وجدان;والله منصبغك نتي عارفاني كنبغيك و نمووت عليك كون كنتي راجل والله مانفلتك 
زينب بعداتها;روحي تقودي لهيه قاليك تفلتيني شفتك ارجعتي ليه و تسوطاو ليك الفيزيبلات حيدي لهيه خليني نمشي عند حبيبي 
وجدان;هاي هاي على القحبة سيري يغبر بوكوم الشقف 
زينب;هاهي غادا (هزات ساكها و خرجات)
وجدان حتى هي وقفات مشات حدا المرايا قادات حالتها شافت في فخادها لقاتهوم حمري;بغيت ليك مصيبة نشاء الله (شدات فمها)الله ينجيها ,,,بغيت ليك اسريسرة صافي ههه (هزات ساكها و خرجات ركبات مع الشيفور نعتات ليه دار فواز و زادو)

وصلات للفيلا ديال فواز كانو الحراس حدا الباب شافوها و عقلو عليها من جابها فواز البارح خلاوها تدخل ,,دخلات لقاتو بارك في كرسي في الجردة وعينيه زرقة و نيفو مضروب و فمه منفووخ عضات على قنانفها بأسف تنهدات و مشات في اتجاهو ;هانا جييت 
هز فيها راسو;اميرة الجميلة تواضعات و جات لعدنا انا قلت مابقيتش نشوفك مزاال ساعة خيبتي ظني 
وجدان بركات حداه ;ايوا شفتي؟هانا حنتك دابا اتخلص الفالطة 
فواز ;وجهك صحيح اش من فالطة ؟
وجدان;ياك قلتي لي ماغنجيش ايوا هانا جيت ,,يوا دابا اتخلص الفالطة في الجوووع و ماواكلة والو حاسة بعصافير بطني تقزقز
فواز حط يديه على شعرها;هههههه من نيتك ؟هه واخا الالة نقول الوليدة توجد ليك شي حاجة ,,الواليدة واا الوليدة
جات ماماه عندو ;نعام,,(شافت في وجدان وهي تبتاسم)نتي هنا ؟
وجدان ناضت عندها;سلام خالتي كيف دايرة لاباس 
ماماه;هانتي تشوفي,,لبارح مشا يوصلك راجع هكا قاليك تلاقاو ليه الشفارة شوفي كيردوه ,,ديما كنقول ليه بعد من المشاكيل وهو والو لا بغا يحشم دار ولادو ولعقل الله يجيب 
وجدان شافت فيه بصدمة;شفارة؟
فواز;سكتي نتي ,,(شاف في مو)الواليدة قولي ليهوم يوجدو لوجدان شي حاجة تاكلها 
ماماه بابتسامة;على الراس و العين انا دابا نقولها ليهوم 
وجدان;شكرا اخالتي 
فواز;اجي شنو درتي مع داك كلادياتور ديالك ,,
وجدان ربعات رجليها في الكرسي;والو صبح علي على الصباح ,,شرح لي كلشي ,,واخا الحد الان باقي في الحال ولكن ماكين لاش نكبر الموضوع كثر,
فواز;سمعي نقول ليك الراجل ماكيغير غي على الحاجة لي كتهمو ,,انا شفتو البارح و عرفت بلي كيبغيك كون ماكان كيبغيك قاعما يدير ديك الحالة ولا يتسوق ليك اصلا 
وجدان;هادشي لي قال لي ,,وانا سامحتو اصلا حنا كنبغيو بعضياتنا 
شدها من حناكها;هاي على البرهوشة قدك باقي كيلعب لاستيك ونتي كتقولي كنبغيو بعضياتنا 
وجدان;حيد قالاك برهوشة راه عندي سبعطااااش العام قدي في الشلوح راه والدين ربعة 
فواز,ههههه مزروبة باغا تزوجي دغيا 
وجدان تزنكات و حنات راسها 
فواز;كتحشمي واباز 
وجدان;اجي فينهوما ولادك و مراتك مابانوش لي 
فواز;ولادي باقا ليهوم نص ساعة و يجيو من المدرسة (تنهد)و مراتي,,
شافت فيه وجدان بحزن;سمحليي 
بتاسم;لا ههه مايمشيش بالك بعيد قاعما ميتة غا هي مقلقة مني ومشات لدارهوم 
حطات ماماه بلاطو فيه لماكلة و العصير;تفضلي ابنتي بصحتك 
وجدان ;شكرا اخالتي 
ماماه;نخليكوم تهضرو 
وجدان;شكرا (وجرات بلاطو)احح باين هادشي عليه بنين (هزات سندويش )ممم ههه بنييين ,ايوا علاش تخاصمتو 
فواز;كولي بعدا راه غتوحل ليك 
وجدان حركات راسها بالنفي;غا قول قول راني مولفة 
فواز;بغيت انعرف واش بصح نتي بنت سي سقراط لي شافك يحلف عليك حتى ساكنة في شي حي شعبي ومابينك وبين الطبقة الغنية غي الخير و الاحسان 
وجدان كتخشي في وجها;انا هكا ,,لي بغاني هي هاديك لي مابغانيش يصطح راسو مع الحيط 
جبد ليها حنيكاتها;وتي شكون هادا لي مايبغي هاد الزين السيد البارح رديتيه حمق هههه علم الله شحال من واحد محمقة 
ردات شعرها اللوور ;ايوا الزين حبو مولانا ,,,لي شافني كيتلف على القبلة انا غي مسؤوولة عن افعال جمالي 
فواز;ههههه 
وجدان;يله قوول لي اش درتي لمراتك حتى طججتيها مسكينة 
فواز;واخا الالة ,اصلا هادشي لاش بغيتك

وجدان;طلقنا الفراجة اش كاين؟(ساست يديها)يله 
فواز;كملي ماكلاتك بعدا 
وجدان;مم لا شبعت 
فواز;في خبارك قصتك بحال قصتي؟
وجدان;مافهمتش 
فواز;سماح كانت خدامة في الشركة ديال بابا سطاج انا ديك الساعة كنت اكانعاونو ,,,منكدبش عليك كنت زهواني و تقريبا قاع الدريات ديال الشركة دزت عليهوم وحيت الدريات كتبعو غي الفلوس فماكانش عندي مشكيل باش نغوي شي وحدة اصلا هوما لي كيجيو عندي ,,ولكن سماح كانت غير ,,درية متخلقة و بنت دارهم خدامة باغا تاكل غي خبزة ديال الحلال و تخدم على مها و خوها باش يكمل قرايتو نهار لي شفتها عجباتني و جدباتني بزينها و برائتها غا الضحك و ضحتها زوينة دق قلبي ليها النهار اللول ولكن مابغيتش نعتارف قلت تاهي فحالهوم ماخليت مادرت باش نغويها و باش نقرب ليها والو ,بنت محتارمة من الخدمة للدار اللسونطر بقيت كنراقبها ونهار على نهار كيزيد حبي ليها ,,صافي من بعد دويت مع مالين الدار وطلبنا يديها و تزوجنا دازت شهرين عرفتها حاملة بتوام جنى وجنار كلشي كان مزيان حتى لهادي شهرين تقريبا 
وجدان هزات حاجبها;شنو ؟
فواز;كانت عندي علاقة بسيكريطيريا ديال الوليد من مات بقيت انا لي شاد الرئاسة ولكن انا ولله حتى من خطبت سماح مابقيت شفت فشي مرا اخرا اصلا كنت فرحان معاها عمرها قلقاتني وديما دايرا لي الخاطر واخا انا عمرني بينت ليها مانكدبش عمرني حسصتها بلي هي مهمة واخا كنت عارف راسي كنبغيها و كنموت عليها ولكن عمرني بينت ليها داكشي ديما كنقول بلي هي لي خاصها تريحني و تلبي لي رغباتي المرا هادشي لي خاصها تدير كانت عقلية ديالي بحال الوليد الله يرحمو كنت كنشوفو هكا كيتعامل مع الوليدة كبرات في ديك العادة و درتها المراتي عمرني جبت ليها كادو ولا فرحتها وواخا هكاك عمرها تشكات ولا قالت لا ,,حتى لواحد ليلة كنت خارج من الشركة تلقات ليه سيكريتيرية كتبكي و حوايجها مقطعين قالت لي بلي شي شفار بغا يتعدى عليها بقات في ومشيت معاها للدار وهي الطريق كاملة كتبكي و تنخصص دخلنا جبت ليها كاس ديال لماء اوبديت كنبرد فيها انا مكنتش عارف بلي داكشي كدوب و انا على نيتي بدات كترعد و خوات علي الماء على القاميجة بناضت قالت لي نشفها ليك انا كنبعدها وهي تلصق في و كتحل في الصدايف ديال القميجة باغا تصلحها حتى تسمع الدقان بدات كترعد خايفة قلت ليها انا نحل ايوا من حليت كانت تماك الصدمة الكبرى كانت سماح لي كتدق و شافتني بديك الحالة القميجة محلولة وهي حوايجها مقطعين فهماتها غلط تبعتها كنجري والو زادت جيت للدار عيت منشرح ليها والو ماتيقاتنيش تبكي وتغوت وكانت اول مرة ترفع علي صوتها جمعات حوايجها و تمات غادة لدارهوم بغات تدي الدراري حبستها زعما انشدهوم بيها ساعة زادت عيت نمشي للدارهوم والو ماسامحاتنيش الددراري كتمشي تشوفهوم كل نهار في المدرسة وانا مكتشوفش في ودابا واقفين على الطلاق 
وجدان;احح القضية عندك حامضة ,,ونت اش داك تمشي معاها للدار اصلا

فواز;انا بانت لي كتبكي و كترعد ماعرفتش بلي دارتها بلعاني و مصيفطيا للساماح لابغيتي تعرفي راجلك معامن كيخونك اجي لهاد العنوان 
وجدان;اولي وشنو درتي معاها 
فواز;نكدب عليك سيفطتها جوج سيمانات كومة و جريت عليها من الخدمة 
وجدان;في الحقيقة نت لي غالط بسيف ماتيق داكشي,,نت المرا عمرك قلتي ليها كلمة زوينة و لا بينتي ليها اهتمامك (شافت في الجردة)لقلب بحال ديك الوريدة خاص البستاني ديما يسقيها ويعتاني بيها و ينقيها باش تبقى ديما مفتحة ولا غفل عليها غي نهار تدبال ,,لمرا ماشي ماكينة ولا روبو عندها احساس و مشاعر ابسط الاومور تفرحها و ابسط الامور تقلقها و نت عمرك درتي ليها شي حاجة زوينة لي تفرحها واخا هكاك صبرات ,ولكن ديك المنظر لي شافت فيك اي وحدة اتشوفك هاكاك اتيق عينيها ونت ماخليتيش ليها مجال للشك بتاعاملك اي وحدة اتشوف راجلها كيتعامل هكاك اتقول عندو مرا اخرى وديك القح احم ديك الخانزة اكدات ليها الامر 
فواز;انا مابغيتش نبعد عليها ولا نفرقها جنى ولات اسادة عليها مابقاتش كتدوي معايا بمرة كل نهار امتى تجي ماما فين هي ماما اما جنار هداك خلاص واحد جوج ثلاثة ديني لماما وليت شاد ليهوم الخاطر بزز و جبت الوليدة من فرانسا باش تقابلهوم وهي مابغاش تحن كنصيفط ليها فلوس مابغاتش تشدهوم و عرفتها كتقلب على خدمة دويت مع واحد صاحبي خدمها سيكريتيرية عندو في الشركة واخا تعصبت حيت كنت مانع عليها الخدمة ولكن مابغيتش نشد معاها الضد و خليتها بخاطرها و تدخلت بلا ماتصيق الخبار ,,
وجدان;ودابا اش غدير ؟قلتي واقفين على الطلاق
فواز;اه وانا ماباغيش نطلقها ,,كين حل وحيد هو نتي 
وجدان بصدمة ;مالني انا ,,قاعما كنعرفها 
فواز;يلا مثلنا بلي انا وياك على علاقة وشافتنا فرحانين اكيد غتغير و مغتبغيش تجي مرا تدي ليها راجلها و تاخد بلاصتها و تولي ام ولادها ,,انا بغيت نخليها تغير هادي هي الطريقة الوحيدة 
وجدان وقفات ;واش نت ضربك الضؤ ولا شنو باغي تقادها اتعميها 
فواز;سمعي انا مخليت مادرت باش نرجعها ديت الوليدة ووالو تبعتها في الزنقة كنطلبها والو درت ليها مفجأة والو كول نهار بوكي ديال الورد و كادو كتلوحو ,,كون لقيت حل اخر من غير هدا كون درتو ,,هدا هو الحل الوحيد لي عندي بللز

قاطعهوم صوت الدراري داخلين كيتجاراو من الجردة بنت وولد عندهوم ديك ربع سنين البنت شعر كحل و الطيطب طويل و قصة نازلة على عويناتها لكبار وخدرين و بيضة لابسة كسيوة سميطات بالزرق فاتح مفرفرة و سبيبيط مع تقيشرات و بونضو بالبيض فنة اما لولد حروفو كحلين سمير شوية و شعر مارو رطب رادو اللور و ضارب الخط في شعرو جاه كيوت عوينات خضرين لابس سروال ديال دجين و سبرديلة طالعة و بيل نص كم و هاز شكارتو لور حاقد شاف في وجدان;شكوون هادي ثاني؟
فواز;جنار هادي خالتك وجدان الصديقة ديالي 
جنار;ماما ماكيناش ونت جايب الصدية ديالك للدار ؟
فواز;جنااار بيتك 
جنار;هاهو غادي (وزاد كيتعنكر )اما جنى شافت في وجدان بحزن وتبعات خوها خلاو وجدان امصدومة 
وجدان;واش هادا عندو ربع سنين 
فواز;سمحيلي راه قلت ليك من مشات مو ولا هكا 
وجدان حركات راسها بالنفي;ماشي مشكيل ولكن واش بصح عندو ربع سنين واناري ولله حتى خلعني كيصحابلي راسي كندوي امع جمال اخر الله يربي باز ليك معاه هه 
فواز;دابا شنو قلتي ؟واش غتساعديني ؟
وجدان تنهدات;اووك انساعدك ولكن يلا بانت لي القضية حامضة انفرش كلشي 
فواز;والا عليك فين نايضة 
وجدان;ناخد الادن من عند ولادك ههه باش يردوني مرات باهوم جديدة 
فواز;اش كتخربقي 
وجدان;ششث فين هي الغرفة ديالهوم 
فواز;زيدي قدامي زيدي 
**طلعو الفوق حل واحد الغرفة لقاو جنار بارك فوق النامسية و مربع يديه حاقد و في الارض متكية جنى جابدة الالوان كترسم 
دخلات بابتسامة;هاي انا وجدان 
جنار;خرجي من الغرفة ديالنا 
وجدان دارت عند فواز قالت ليه زعما اسير ودخلات الغرفة و سدات لباب 
دار عندها جنار;واش مسمعتيش؟قلللت لييك خرجييي انا مغنقبل تا وحدة تكون ماما من غير ماما سماح 
وجدان;ممم ويلا قلت انرد ليك ماما سماح اش غتدير 
جنى;نتي كتكدبي نتي مغترديهاش 
جنار;اه نتي كدابة,,كتصحابينا مكنعرفوش ,,تقولي لينا اتردي ماما ونتي باغا تزوجي ببابا

وجدان;اولا منسمحش ليكوم تقولو علي هاد الهضرة حيت انا مكنكدبش ثانيا انا عندي حبيبي و كنمووت عليه وهو لي غنتزوج بيه سميتو جمااال ماشي فواز تالثا انا هنا غي باش نساعدكم و نساعد باباكم باش يرد ليكوم ماماكوم سماح يلا مابغيتوش تشوفو ماماكوم مرة اخرى قولوها وهانا غادة (تمات دايرة زعما غتمشي حتى شداتها جنى من رجليها)ماتمشيش بغيت ماما ترجع 
دارت عندها وجدان و باستها;ههه واخا 
جنار ناض و ربع يديه;و كيفاش غترديها الالة ؟و شنو يضمن لينا بلي مكتكدبيش 
وجدان جبدات تيلي ديالها و فتحاتو ;شوووف 
خدا تيلي كانت تصويرتها هي و كريم معنقها من لور و خاشي وجهو في عنقها في باب ديال الملاهي 
جنى;ياي رازجلك زوين عدو عدلات 
جنار;جمعيي فمك ولا نهرسو ليك 
وجدان;عندو الحق هداك حبيبي ومنبغي تواحدة تشوفو ,يوا دابا تيقتي اسي جنار ؟
جنار ;نقولو ,,ايوا كيفاش اترديها 
وجدان بركات في طرف النامسية ديالو ;املك كتشوف في ؟راه غي نامسية عندي ماحسن منها و كبر خليني نفكر 
جنار;ماقلنا والو 
وجدان;مم عندي حل ولكن خاصكوم تافقو معايا 
جنار;شنو هو 
وجدان;من غدا انولي انا نجي ليكوم المدرسة و نجيبكوم خاص خاصكوم تبينو لماماكوم سماح بلي انا هي ماماكم جديدة و نتوما فرحانين معايا واخا انا غي داك العام بلغت و بسبابكوم انولي ام بلا هوايا ,,
جنار ;لا مايمكنش 
وجدان;يلا مكم شافتكوم فرحانين معايا ومابقيتوش مهتمين بيها تجيها الغيرة و ماغتبغينيش ناخد بلاصتها وديك الساعة اترجع للدار فهمتي دابا امسيو خيبرة ؟
جنار;ولا ماصدقاتش ماما اتقلق 
وجدان;ت مالك اصاحبي متشائم ولا صدقات؟اش غدير؟
جنار;لا صدقات مم انعطيك بليسطيشن ديالي 
وجدان;مشاااات (شافت في جنى)ونتي شنو اتعطيني؟
جنى;ممم انعطيك مونيكة ديالي جابها لي بابا من المانيا 
وجدان;تافقنا ؟
جنى وجنار;تافقنا 
مدات يديها دفلات في كفها و سرحاتها و حتى هوما دارو هكاك و حطو يد فوق يد وبداو يشوفو في بعضياتهوم وجدان كتشوف فيهوم وحابسة الضحكة سالاو حيدو يديهوم مسحوهوم 
وجدان;انا غادة وهاد الاتفاق يبقى بيناتنا تفاهمنا 
بجوج;تفاهمنا 
وجدان;معاش اتخرجو من المدرسة غدا 
جنار;كندخلو مع الثمانية و كنخرجو مع الخمسة ديال العشية السبت والحد مكنقراوهش و كنتغداو تم 
وجدان;مم مزيان انا نسول باباكوم المدرسة فين جات و نجي عندكوم مابغيتكومش تخرجو من المدرسة حتى تشوفوني و تجي تجريو زعما فرحانين 
جنى بحزن ;وماما 
وجدان;يلا بغيتي ماماك تجي خاصنا نديرو هاكا فهمتي ؟
حركات وجنى راسها باه 
جنار;صافي فهمنا 
وجدان;مزيان و حاجة اخرى عندي شرط 
جنار بعبس;شنو ثاني؟
وجدان;خاصنا نكونو اصدقاء باش نتفاهمو 
جنى;ياي مزيان انا قابلة 
جنار;ترجعي ماما و نوليو اصدقاء 
وجدان;احح اخويا شحال راسك قاصح نحلف عليك حتى عندك شي ربعين عام 
جنار;لا صاليتي خرجي بغيت نبدل وغدا متنسايش كنخرجو قبل من الخمسة بخمسة دقائق 
وجدان;شي أوامر خرا؟
جنار;لا صافي لا كانت شي حاجة نقولها ليك 
وجدان;والله ينعل لي مايحشم ,,وجهك صحيح اخويا مكتشبه لتاحد كنت باغا نتزوج و ندير ولاد ساعة من شفتك بدلت رأيي بغيت نبقا بايرة هاهي غادة

خرجات من البيت مصدومة نزلات لتحت كتشوف وراها بحال الشفارة مامتيقاش حتى دخلات فشي حد;امالكي كتسلتي شكون تابعك؟
وجدان شدات في راسها;احح بغيت انعرف حاجة وحدة واش زعما هداك ولدك؟بغيت نقصد واش عندو بصح ربع سنين ؟
فواز دار يدو في فكه;ههه علاش ياكما تخاصمتو 
وجدان;ههه باز ليك اخويا معاه انا بركت معاه ساعة ديال المكانة هربو لي كرهني في البجاغط و مايجي منهوم واه واه واه شحال قاصح هادشي اباقي صغير يلا كبر هداك ايولي هاز فردي معاه لي دوا يتيري فيه واعلا تخنزيرات عندو والله حتى خلعني
فواز تفركع بالضحك;هههههه هههه او لهاد الدرجة ؟
وجدان;والله تا راه سالا معايا اوولي ماه (هزات يديها)
فواز;هه واش درتو 
وجدان;ماتخافش يلا كان هو جنار فهادي وجدان و اجرك على الله تافقنا ايعاونوني ههه انولي نجيبهم من المدرسة انا و نمثل بلي انا هي مرات باهم جديدة وهوما ايمثلو بلي فرحانين قدام سماح هه هه باش تغير 
فواز;واااه والله ماطاحت علي هاد الفكرة 
وجدان;نقطة ضعف الام هي ولادها ماغتبغي تاوحدة تاخد بلاصتها و هنا فين انضربوها وهي اكيد من غتشوفني مفاهما معاهوم ماغترضاش و غتبغي ترجع عاد انزيدو انا وياك نمثلو و نشاء الله يما نرجعوها يما نطجوها بمرة ههه الله يقدرني على فعل الخير ههه 
فواز;هههههه (حط يديه على شعرها)كنت كنصحابك امكلخة ساعة صدقتي عندك العقل كيخمم بعدا 
وجدان;واااا ها لي مابغيناش ,,دير خير مايطرا باس 
فواز,هههه انضحك انضحك بلا متقلقي 
وجدان;قول لي بعدا فين كيقراو دوك جنون دياولك 
فواز;دابا ولادي ولاو جنون وهوما كيف الملائكة مساكن 
وجدان;واااع هداك ولدك ايهرب الملائكة من الدار,,هانتا اتفكر هضرتي نعطيك عشر سنين ايولي هو باك و نت ولدو هههه 
فواز;هههه واراه كيسمع غي كلام مو ,,محرشاه ههه ماعرت كيفاش تفاهم معاك و سمع هضرتك في خبارك ثلاثة الدريات جرا عليهوم هه مافهمتش كيفاش سمع ليك 
وجدان;بغرور;اكيد شاف جمالي الفتان وهو يدوخ ,,قال هاد تيتيزة اتكون مرة با شكون فحالي نولي نصبح عليها و نمسي عليها 
فواز شد كرشو;هههههههههههههه والله حتى نتي علام هههههه اوووه ممي كرشي طيرتيني هههه باز لحبيبك معاه اكيد مجعراه 
وجدان تصمرات من سمعات سميتو مشات ديريك كتجري الجردة خشات يديها في الساك كتقلب جبدات تيلي و هوما يخرجو عينيها 
فواز باستغراب;مالك 
هزات راسها فيه;اويلي خرات علي اهئ اهئ ليوم غاتاكل كسكسو علي اهئ اهئ

فواز;مالك 
وجدان;ثلاثين ابيل من عند جمال اهئ اهئ قوادت قوادت علي 
فواز;عيطي ليه قولي ليه فينك عادي 
وجدان;بغيتيه يقتلني انا وياك ,,هداك ماكيعرفش الهضرة ,,كيضرب عاد كيسولك ,,اهئ (بدات تمشي و تجي)اش غدنير اش غندير انقول ليه كنت ناعسة ,,لا انقول ليه تزاد علي الحال ,,انقول ليه خليت تيلي في البيت ونزلت الجردة 
فواز;لهاد الدرجة كتخافي منه ؟
وجدان;حيت مامجربش دقتو كيف دايرة ولد الحرام كيرخيها حتى كيرخيها و كيعطيها ليك فينما جات الطيور كيوليو يدورو قدام عينيك و الضؤ كيمشي ويجي بحال الزلزال 
فواز شد فمه;جربتها جربتها هههه 
وجدان;واسكتني خليني نفكر فشي كدبة ياربي ياربي اه لقيتها شش ماتدويييش 
فواز دوز يديه على فمه زعما ايسدو 
وجدان دوزات النمرة وكترعد يله اتحط تيلي على ودينيها ;فييييييييينك 
بعداتو ;هاااا؟
كريم;فييييييينك علاش مكنتيييش كتجاوبي على تيييلي ثلاثة السواااايع وانا نصوني علييييك 
وجدان;ابشوية عليك بلا غوات 
فواز حابس الضحكة 
كريم;وجداااان راه غنجي نفرع مككك 
وجدان;راه واقيلة مريضة و كانت ضارباني السخانة,,ادخلت لدار تلاحيت ماديتهاش في تيلي خليتو في الساك عاد دابا فقت 
كريم ;واش باقا طالعة ليك ,,نديك السبيطار ,,انا جاي دابا نديك للطبيب 
وجدان بحزن ;لا ماكين لاش دابا مزيان ,,غي كنت باغا نعس و صافي 
كريم;بففف سمحيلي حيت غوت عليك ,,دابا كتحسي براسك مزيان واش مافيك لاحريق لا والو ؟
وجدان;لااا مافياش ؟انا مزيانة 
كريم;اووك سيري رتاحي و كلي مزيان ,,و نعسي منلقاكش كدوري في الفايس ولا لواتساب والله حتى تلقايني فوق راسك نهرس مك نتي و داك تيلي 
وجدان;واخا شي اوامر خرا 
كريم;كنبغيييك 
بتاسمات بخجل شافت في فواز لي مستغرب;حتا نا 
كريم;احح امتى يجي نهار و تكوني حلالي نخرج مك قاع هاد الهضرة 
وجدان;جمااااال و صافي 
كريم ;هههه كتحشمي ههه وينووو حبيبتي كتحشم 
وجدان;راه غنقطع 
كريم;تقطعي نقطع بوك دك الرجلين لي فرحانة بيهوم 
وجدان دارت يديها في جنابها;ونت طرفتيه خارج قبيلة مبوضر عاجبينك عضلاتك 
كريم;ونتي عاجبينك فخادك و صدرك ,,ها لي داز يزها ,,؟دوي على راسك نتي اللولة ما انا راه راجل اووك حبيبة يله سيري ترقدي غدا ماتجيش المدرسة نهرس بووك نتي شفتك ولفتيها 
وجدان;صافي صافي 
كريم;لا صافي شربيه يله تلاحي (وقطع)
وجدان شافت في تيلي بصدمة وشافت في فواز مبتاسم داير يديه في جيابو;كيبغيك 
وجدان تنهدات بتاسمات بحزن;حتى انا 
فواز ;مالكي شفتك مافرحاناش 
حركات براسها بالنفي;لا بالعكس فرحانة ولكن(سكتات)عندي شي احساس كيقول لي بلي هادشي كامل ايسالي 
فواز;الحب لا كان حقيقي عمرو كينتاهي

فواز;الحب لا كان حقيقي عمرو كينتاهي 
وجدان;كنتمنى(دوزات نمرة)الو ,اه جي لي دابا انا كنتسناك 
فواز;شكون ؟
وجدان;شيفور ايجي دابا 
فواز;وعلاش تاصلتي بيه نوصلك انا 
حركات راسها بالنفي;ماكين لاش ,,قول لي سمية ديال المدرسة ديال ولادك و فين جات ؟
فواز;ليوتي جات في ***
وجدان حركات راسها بايجاب;مم واخا عرفتها فين قريبة لحي دايلنا 
فواز;اه 
وجدان;عيط على خالتي نسلم عليها قبل مانمشي 
فواز بتاسم;واخا ,,,الوليدة الوليدة وا ماما 
جات ماماه;نعام اولدي 
فواز;وجدان بغات تسلم عليك قبل ماتمشي 
مو;صافي؟بركي غا حتا تعشاي معانا بعدا 
وجدان بابتسامة;لا منقدش ,,خاصني نمشي مرة اخرا نشاء الله ,
مه;واخا ابنتي خاطرك و شكرا حيت اتساعدي فواز ولدي 
وجدان;ماتقوليش هكا ,,خيرو سابقك ,,
مو حطات يديها على حنكها;الله يرضي عليك ابنتي وينقي طريقك 
وجدان;شكرا خالتي (سمعات كلاكسون)شيفور جا خاصني نمشي بسلامة عليكوم 
مه;سير اولدي فواز وصلها حدا الباب 
وجدان;ماكين لاش ههه انا مابقيتش غريبة اولا؟
مه ;الدار داركوم ابنتي مرحبا بيك فأي وقت راك دابا وحدة منا 
وجدان;شكرا لهلا يخطيك بسلامة هاد الساعة 
فواز و مه;بسلامة 
مشات وجدان و بقا فواز واقف مع مه متبعين ليها العين;ظريفة هاد البنت دخلات لي الخاطري 
فواز حرك راسو باه;بريئة كتخلي الواحد يحل ليها قلبه بلا خاطر هه واخا برهوشة 
مه;الله يرضي عليها مسكينة قبلات تعاونك باش تجمع شملك نت ومراتك وولادك 
فواز;اه حتى الدراري تافقو معاها ههه دغيا قدات تقنعهوم ,,قلت ليك كتخلي لواحد يفتح قلبه ليها بلا هواه 
مه;اش غنقول من غير الله يسهل عليها و يحميها 
تدكر نظرات الحزن ديالها و تنهد ;اممين يله ندخلو نشوفو دوك البجاغط 
مه;البجاغط؟
فواز;ههه هادي سمية سماتها عليهوم وجدان 
مه;ههههه حمقة

دخلات للدار كانت العشية ديك الساعة ,,لقات ززينب و حنان و زينب و حتى محمود مجموعين لي كان مسافر كاين دخلات سلمات عليهوم و بركات حدا زينب مقابلة مع حنان و محمود 
محمود;شفت فين ما نجي مانلقاكش 
وجدان;هه وعلى نت فين عمرك كنتي باش تلقاني 
محمود;ماما هضري مع هادي جينا تاني يخخخ 
نبيل;مالك كتعيط لمك ,,,سولتيها جاوباتك 
حنان;مالك على الولد راه زعما يله جا مسكين من السفر 
نبيل;كان كيرجم الشيطان ,,راه كان كيفوج مع راساتو مخلي المدرسة و مسافر هو لي عابر 
محمود;وعلاش مقلتيش هاد الهضرة لوجدان من صفطتيها الامريكا انا مشيت غا رحلة لطنجة ودويتي 
وجدان;باغي غامندوز لي 
نبيل;كون غي فحالها ,,كتسافر و عمرها ضوبلات ,,ديما كتجيب نقط مشرفة كون غا فحالها,,نفكرك ولا بلاش ,,نسيتي الشفنجة لي خديتي في التربية الاسلامية ,,وخا تكون يهودي ماتجيبش صفر 
حنان;نبيل يهديك الله غاتدي عليه 
نبيل;مالو باقي صغير كيرضع صبعو راه خمسطاش العام عندو ,,قرانو راهوم في السيزيام دابا وهو حتى الكاطريام مادازش منها ,,مدرسة ديال الفلوس و ليكور عاد حصص خاصة لي كتديري ليه الالة مولاتي كتصحبيني ناعس في دار غفلون ,,ووالو سطل مشلل ,,و كيهضر كون كنت منه كون دابا ساد علي فشي بيت وهو مقابل لي عائلة ديال بن جلون و فوزي ,,هادوك راه عندهم لي غيهز مسؤولية كاينين خوتهوم وهو باش يتوقد و يجمع راسو ,,انا لمن كندير هادشي ها؟غا ليه ولختو نخدم ليل و نهار ونخلي الشركات واقفين حتى لا دا مول امانة امانتو منخلي ليهوم لا تابع لا متبوع ,وهو لا كيعرف غي ارا ارا ,,سالاو لي فلوس حطو لي فلوس في كونط ,,هادشي لي كعرف ماكيعرفش يشمر على دراعو ,,ماكيعياش ,,ولد الوزير ديال المالية ومتلقاهش كيخسر قده 
حنان;راه باقي صغير ا نبيل و منه من قرانو كيعيش حياتو 
نبيل;صغير على فم السبع ,,لي كيعرف هو ماكنعرفوش انا لي ديت وجبت دي ليام نودي راه مقلوبة عليك القفة بقاي تابعاه وتفشي فيه حتى نشوفو هادشي فين يوصلنا 
محمود ناض ;بف جينا تاني ,حادين غا محمود محمود ها هو غادي قاع
نبيل;وهانتي ترابيك كيف دايرين 
الخدامة;مدام حنان العشاء واجد

حنان;واخا احنا جايين (شافت فيهوم)يله تعشاو (خنزرات في وجدان و ناضت)
وجدان شافت في زينب و هضرات بهمس;انا شنو درت؟دابا؟
زينب;نوضي تعشاي و سكتي 
ناضو تعشاو المدة كاملة وجدان كتحس بنظرات حنان كيختارقوها وهي مهزاتش راسها فيها ولا شافت فيها سالات و سلمات على باها تمنات ليه ليلة سعيدة و طلعات لبيتها بدلات و بركات فوق النامسية و جات حداها زينب ;مالكي ؟
وجدان حركات راسها بالنفي;مافهمتش علاش ماما كتعاملني هكا ,,شفتيها كيفاش كانت كتحامي على محمود
زينب;ماتديش عليها راه حيت هو الصغير و صافي 
وجدان;انا مقلتش هكا ,ولكن (سكتات)ببف نساي (دارت عندها و تقادات في البركة)في خبارك غنتخطب 
زينب;وايلي هي جمال صافي ناوي يضرب الكحل في البيض 
وجدان حركات راسها بالنفي ;جهههه والا راه فواز غنولي موت ولاد 
زينب ضربات في فخادها ;وايييييلي غتزوجي بالسيد مزوج وعندو ولاد من الفوق اولييي حي نضب هك ولا هوووك ,,,
وجدان;سكتي و نتي درتي منضبة بلا كنازة ببف اكنضحك ولكن طلب نعاونو مسكين (عاودات ليه على المشكلة ديالو والاقتراح لي قاليها و شنو دارت هي وولادو)بقا في مسكين وولادو حتى هوما واخا داك البجغوط عندو اديال تشديه و تجيفيه و تبقاي تعطيه تعطيه تعطيه خلاني قبيلة كنتغدد 
زينب;واش هبلتي ديل مككك ها ,,؟اش دخلك حمار بووك لهاد المعماعة يلا مابغاتش ترجع لهلا يقلب بدين مها ,,نتي مالك,,والدك و ناسيك ,,صافي غا داك لدارو و نتي مغيبة و جاب طبيبة تلوحي راسك العافية,,,واش ديما انبقا نقريك ,,ونقوليك خدمي عقلك نتي غا لي قاليك جوج كلمات كيبقى فيك ؟ها مفكرتيش يلا عرف جمااال يدفن ديلمك نتي وياه والله غيقعقل عليكوم,,الرباط راه ماشي كبيرة تحصلي تحصلي ,,نتي راك اكتخوري ,,واش نتي هي سفيرة النوايا الحسنة ,,يلا بغا شي بنت عطا الله معامن ,,مابنتي ليه غي نتي في الحساب ,,
وجدان;واصافي نارييي اختي شحال كتبري الموضوع,,,والله كون تشوفي دوك الدراري حتى يبقاو فيييك,,مساكن غي سادين عليهوم ,,خصوصا جنى حزينة ,,ومتعلقة بمها,,,نتي عارفاني كون كنت عارفة راسي غنأديهوم مغنتدخلش ,,ولكن انا اندير خير فيهوم هو كان مظلوم مسكين و بنت القحبة لعبات بيه ,,وولادو ماكيتفاهموش معاه خاص ضروري الام ديالهوم 
زينب;اها ,,وعلاش هي مترجعش لدارها بوحدها دير غي بوجه ولادها 
وجدان تكات على النامسية;قلبها مجروح ازينب,,معدورة ,,وحدة مزوجة شافت راجلها في ديك الحالة ,,بغيتيها تصفق ليهوم ؟كتشوف راسها ضحات على قبله وكلمة زوينة عمرها سمعاتها و هكاك صبرات و في الاخير جازااها هكاك,,اكيد اتطج و غتسمح في كلشي واخا هكاك كل نهار كتشوف ولادها في المدرسة,,ماسمحاتش فيهوم,,ديري بلاصتك في بلاصتها ,,هو ماتاق في الا و عرف بلي انا وياه تقريبا دزنا من نفس المرحلة انا جمال هو ديك الزرقة ,وفواز مع القحبة ,,هادشي لاش تاق في
وانا انعاونو ,,جمال معندو منين يعرف وقاع لا عرف انا كندير غي الخير باش نجمع شمل ديك العائلة مكندير تاشي حاجة ديال العيب,,
زينب;ماكتخلي الواحد مايقول جوابك على نابك كيف سم اللفعة اختي دقة ببطلة ,,ماكاتعطليش 
وجدان شافت فيها;قلت الصراحة ,,انا منقدش نشوف شي حد كيعاني ومانعاونوش 
زينب تكات حداها;هاد المحنة لي فيك وهاد النية شي نهار اتخرج عليك وهاني فين قلتها 
وجدان;عمرني نتبدل ,,أي واحد ايحتاجبني مغنبخلش عليه انا هكا هه 
زينب;وابقاي هكا ,,وانا غنتفرج فيك 
وجدان;نجيب ختي الكلية باش تفرجي و تاكلي ,,
زينب,;دابا اش غديري مع جمال؟
وجدان;ماعرفتش (غمضات عينيها)عييييت اليوم نعسو و غدا يحن الله 
زينب;واخا تصبحي على خير 
حركات راسها باه;ونتي من اهلو و عطاتها بالظهر حلات عينيها لواحد مدة خمسة دقايق و عاود غمضاتهم ونعسات

فاقت وجدان على صوت تيلي كيصوني بدات كتقلب عليه بلا متشوف شكون جاوبات;مابغيتيش تحيد منك هاد القعيدة ؟واش اخويا محلفينك علي ولا كيفاش؟
كريم;ههههه صباح الخير المعطي 
وجدان;اشمن صباح هدا (حلات عين في المكانة وهي تبدا تبكي)اهيء اهئ اهئ الخمسة و نص ديال الصباح اهئ واش ماحرامش عليك اخويا 
كريم;يخوي لمك الضراس قالاك خوك,,نتي ماحرامش عليك باينت ناعس ماعلي حتى لقيت فيها كيف حرمتي علي نعاسو نحرمو عليك
وجدان;والله حتى حشومة بالله بغيت نعس واعباد الله 
كريم;ياك الناهر كامل ونتي ناعسة ماعيتيش 
وجدان;اشمن نعاس نعست راه من جيت عندك مشيت عند (وهي تسد فمها )
كريم;كملي فين مشيتي؟يله يله فين مشيتي؟
وجدان كتنضب في حناكها;فين انمشي زعما؟
كريم;وجدااااااان فييييين مشيتي؟قلتيها بفمك ماضربك حد على يديك 
وجدان;احم راه مشيت عند زينب للدار و طلبتها مسكينة تجي تبات معايا ولا ماتيقتينيش هاهي ناعسة نفيقها تقولها ليك 
كريم;وعلاش قلتي لي كنتي ناعسة و خليتي تيلي كيصوني في الساك
وجدان;واراه خفتك تقلق دابا جيت للدار و عاود رجعت عند زينب و نسيت خليت تيلي في البيت و من جيت مع كنت عيانة وانا نعس حتى فقت وانا نلقى لابيل ديالك صونيت ليك (تنهدات)
كريم;والله يعميها ليك,,كتقلبي نكرد لمك دوك الرجلين لي فرحانة بيهوم ,,
وجدان;دابا مفيقني مع الخمسة ونص باش تبدا تهدد في ولا شنو؟
كريم;انا مقلت والو نتي لي كتقري بلا سوالات ,,قاليك خلي الكداب حتى يسهى وسولو ,,
وجدان;دخلت عليك ابالله واش نت استاد ؟كون ماكنت نعرفك كوراه قلت عليك شي بوليسي ولا شي عسكري 
كريم;ههه واراه مكتعرفينيش مزيان راني بوليسي نيت و خدام في المخابارات الالة قاع 
وجدان;هه باز لوجهك صحيح 
كريم;كون تشوفي وجهك نتي 
وجدان;مالو وجهي على منزيناتو لي شافو كيدوخ 
كريم;غاتبتي و تحصني ولا ندوخ مك نتلفك على القبلة كثر مانتي تالفة 
وجدان;دابا انا اش قلت 
كريم;شووفي نتي ؟كتقلبي نجي نخلي عشتك في هاد الصباح نزوق ليك داك الوجه لي فرحانة بيه 
وجدان;انا مقلت والو 
كريم;صافي سكتينا ,,بغينا نهضرو معاك ندمتينا ,,,سيري اتنعسي حسن 
وجدان;شنو قلت انا غي كنت كنضحك معاك صافي هاهي غادة باي (وقطعات)بففف نكد علي النعاس يخخخ 
عاود تيلي كيصوني شافت فيه,,;تعرف غي نت لي تقلق (وركات على سيلونس)يله موووت دابا (جرات الغطا و نعسات)

وجدان كتغوت;الله ينعل ديلمك تييي مالك على الصباح واش لي بداه راس الطاروو تكمليه نتييييي 
زينب كتنقز فوق النامسية;واااع نوضي راه التسعوود هادي و حنى داخلين مع العشرة نووووودي 
وجدان تغطات;واغي شوية ربع ساعه ياك داخلين عند علال القادوس واغا خليني مابغيتش نمشي 
زينب حيدات ليها الغطا;ختاريي تنودي ولا نودك انا بطريقتي هااا؟
وجدان لاحت الغطا ;اللله ينعل لي باقي يتعاشر مع ديلمكوم تفووووو قوم ماينعس مايخلي لي ينعس يخخخ 
زينب;وابقاي تنكري علي تم حتى نجي نريش ختي يله تحركي انا لبست و فطرت بقيتي انتي سمو الاميرة وجدان تشرفينا بفياقك كيف كتعرفي الشمس ماكتشرقش بلا بيك
وجدان خارجة من الدوش كتمسح وجهها ;باز اختي باز هاديك كمارتك ولا طرمت الفيل حيت وجهك ماكيشبهش ديال بندام 
زينب;اتلبسي ولا غنوريك كمارتي ديال بصح يله تحركي 
حلات وجدان الماريو وبدات كتخمم شنو تلبس في الاخير جبدات صاية قصيرة لاسقة زرقة منمرة,,لبسات بيل نص كم زرق خشاتو فيها لبسات سندالة طالون جمعات خصلات ديال شعرها لور و خلات قصة القدام جات واعرة بحال شي عارضة دارت عكر غوز بارد و ريسيل لعينيها جات خطيرة سالات وهي تدور عند زينب لقاتها حالة فمها و كترمش في عينيها;املك 
زينب;واااش غادة هكا المدرسة ؟كتقلبييي على الاغتصاب اويييييلي سيري بدلي ديك الحالة ليوم اترجعي لدار حاملة بربعة و مركبة جوج في ظهرك 
وجدان ;زدتي فيه شفت غا جا داك راس الطارو المدرسة عضك الله يستر ركب فيك فيروس يخخ 
هزات ساك زرق في لون بيل خشات فيه ادواتها;مشينا 
زينب;نتي لي مشيتي فيها ,,يله اختي مشينا 
نزلو لتحت كانت غي حنان لي باركة كتقرى مجلة ديال الازياء شافت في وجدان;اخيرا لبستي شي حاجة كتواتي 
وجدان شافت في زينب;شفتي ؟هههه 
مشات الكزينة حلات تاجة خدات كاس ديال عصير و هزات كرواسا كلاتها بالخف و مشاو ركبو في لوطو 
زينب;ليوم يقتلك جمال قولي كيظلمك 
وجدان;انا مالي هي قالي البارح كل واحد حر في لبسو ايوا دابا حرة نلبس لي بغيت ,,اصلا درت هكا على قبل ضرتي لي غتشوفني في العشية خاصني نبان بعقلي ماشي برهوشة 
زينب;تي شفتك اكدبتي و تيقتيها عشتي الدور 
وجدان;ههه ايوا لا خاصني نمثل خاصني نتقن الدور مزياان 
زينب;و غتاكلي شي قتلة مزيان اتمشي عينيك مقادين هارب ليهوم الكولور اتولي تشوفي كلشي بيض وكحل بحال التلفزة ديال جدي 
وجدان;يخخ بفف نزلي نزلي

نزلو وتمو داخلين قاع المدرسة فينما دازت وجدان كيحلو فمهوم لا دراري لا بنات وهي كترد شعرها لور بكبرياء ;تي مال هادو كيشوفو في مالهوم عمرهم شافو الكور يخخ 
زينب;الكور هو لي غتشوفي من هنا دقيقة 
وجدان دارت عندها;اش كاين؟
زينب كتحرك عينيها زعما شوفي وراك;تي مال ديلمك مالكي؟
زينب كتعاود دير ليها نفس الحركة و ماعاقتش وهي تشد ليها دقنها ودوراتو ,,مع الدورة مع اتشوف كريم واقف حدا الادارة وجهه حمر و كيسوط لابس قميجة بيضة نص كم غتطرطق عليه و سروال ديال الدجين زرق مقطع من الركبة و سبرديلة طالعة غري كارز على يديه و كيخنزر فيها كانو وقفين معاه شي اساتيد كيدويو وهو مفيكسي الشوفة فيها 
زينب;بدا العد العكسي عشرة تسعوود ثمانية سبعة 
وجدان وهي تضربها درديكة جهة ديال قسمها باش تدخل ماعقلات واش لابسة طالون لا ولو ماكين غا درادك دخلات القسم لقاتو بدا كيعمر والاستاد ديال فرونسي لي مسمين عليه علال القادوس يله دخل 
زينب كتنهج;هههه تخافي متحشمي 
وجدان كتسوط على راسها;ماشفتيش؟شوية و يتلاح علي ,,واقيلة غا حشم من راس الدربوكة و ستيلو بيك 
زينب;ومن خايفة لهاد الدرجة ؟لاش لابسة هكا ؟
ترن ترن (جاها مسج )
وجدان خشات يديها في الساك جبدات تيلي لقات مسج ديال كريم شافت في زينب 
زينب ربعات يديها;;شوفي قباط روحك اش سيفط ؟
وجدان;ياربي السلامة ياربي (حلات تيلي لقاتو كاتب;عندك جوج دقايق يلا ماجيتيش لور ديال الاقسام كنحلف ليك بربي العظيم حتى غنجي حتى لقسم وغنفرش زامل بوك تم ختاري تجي ولا نجي )
قرات المسج ودارت عند زينب;قواااااادت 
زينب;وافوكي حريرتك دابا ههه يله تحركي اه ومتنسايش تقولي لي انا سبيطار غادا ليه 
وجدان;الله ينعل ديلمك تفو 
زينب;هههه نتي جبتيها راسك انا مالي هه يله يله شوفي كالي على الوجه خلي الدقة تجي فينما جات الا الوجه ههه 
وجدان;يخ يخ (شافت في الاستاد لي يله وقف يشرح)استاد بغيت نجيب شهادة مدرسية من الحراسة 
الاستاد كيخور قزيبتو;تي انا شهادة مدرسية اتجيبي على فين عمرك بركتي فيها سيري سيري و سكني ماتجيش على الله يبردو ودني منك 
وجدان ناضت غادة و كتشوف في زينب كتدير ليها باي باي بيديها خرجات من القسم لقات الساحة خاوية غادا وكتدعي;ياربي ياربي غا ليوم والله منبقا نعاود هانتا فوت لي غي هادي صافي ياك انا كندير غي الاجر (بدات كتبكي)اهئ اهئ ليوم نموت ولد الحرام عندو دقة خايبة ياربي ياربي ياربي وقف معايا (وصلات لور ديال الساحة خدات نفس طويل وتوجهات نحو موتها)

يله اتدور وهي تجر من شعرها هزات عينيها لقات جهنم الكحلة و العياد بالله;اش قللت لدييييلمك ديييك النهاااار هااااا؟يااااااك قلللللت ليييييك ماتبقاااايش تلبسييي هادشيييي يااااااك ؟(شحطها لفخدها)عاجبييييينك عاجبيينك القحبة الزوااامل يتزلو عليييك لي دزتني من حداه ريوكو ينزلو القحبة انا قواد دوي (صرفقها)دوييي انا قواد انا ؟
وجدان شادة حنكها;اهئ اهئ ديما كتحكر علي اهئ ياك قلتي لي البارح نلبس لي بغيت اهئ اهئ 
ضربها لوجها حتى تسطح راسها مع الحيط;كتلعبيييي معااايا ؟وااااش كتلعبي معايا 
وجدان شادة في قلقولتها الصمت 
صرفقها;دوييييييي واش انا زااااامل كتلعبي معااااايا ؟
وجدان حطات يديها على نيفها كان فيه الدم مهزاتش راسها فيه بقات حادرها وكتنخصص 
ضربها لفخادها;من كندويييي معاك هضريييي شوووفي فيييي 
هي مهزاتش راسها باقا شادة نيفها لي بالدم وشعرها مدرق وجهها 
شدها من شعرها و رجعها اللور ;من ندوييي معاك هاد المرة جاااااو(شاف وجهها كان حدا فمها مجروح ونيفها دايز دم وعينيها مجلخين بالماسكارا طلق منها وحط يديه على نيفها)بفففف هانتي جبتيها دابا في راسك 
وجدان حيدات ليه يديه وكتبكي;بسع مني اهئ اهئ 
كريم;وجدااان راه غنغيب مك هنا حيدي (جبد كلينيكس من جيبو وبدا كيمسح ليها الدم لي في نيفها )
وجدان;احححح 
كريم;بفففف علاش مكتسمعيش الهضرة؟هانتي كليتيها في ضلوعك دابا (كيمسح ليها الدم وهي كتوعت و تنخصص مسح ليها ماسكارا طرف ليها عينيها )اش فيها لا جيتي مستورة ها ؟ولا عاجبك الحال يبقاو يتمنظرو فيك ؟كتقولو ليهوم شوفو هانا 
وجدان متكية على الحيط و شعرها طاير للسماء;اهئ اهئ ماشي سوقك ديها في راسك بسع مني ,,نلبس لي بغيت اهئ اهئ نخرج عريانة انا قاع 
شدها من دقنها و زير عليها;ماشي سووووقي؟سووووقي الالة اي حاجة فيك عندي فيها دخل نفسك هي اللخرا نتدخل فيها 
وجدان;حكاااار اهئ اهئ بسع مني اهئ كتحكر علي حيت مالقيتيش لي يحامي علي اهئ اهئ ولكن انا لي كلبة واخا كدير في لي درتي كنرجع ليك اهئ حيت (شقهات)هاء معنديش نفس اهئ بسييف ماتضربني و دير كثر قاع اهئ اهئ 
هو بعد منها كيتنفس وكيحاول يضبط راسو شاف فيها ;بغيتيي نصفق ليك ها؟جاياني هاكا المدرسة نصفق ليييييك؟

وجدان;اهئ اهئ نت مريييض اهئ اهئ شوف ليك شي سبيطار نفسي تعالج فيه 
كريم شدها من شعرها ;السبيطار هو لي غنعس فيه ديلمك كومة لا مسديتيش فمك 
وجدان;اهئ اهئ هادشي لي حادك فيه غا الضريب اهئ ضربني لا بغيتي اهئ اهئ ياك هادشي لي كتعرف ليه ؟باغي تحكم في ديرني كيف بغيتي نت وكيف ما حبيتي ,,الوقت لي تبغيني نكون ليك والوقت لي ماتبغينيش تلوحني كيف الكلبة اهئ تكون معصب تبرد في غضايدك 
كريم ضرب يديه مع الحيط;تييي اش كتخوري ,,؟
وجدان;;اهئ اهئ قلت الصراحة مالي كدبت؟
كريم ;اشمن صراحة نتي عارفة هادشي ماكينش ,,,كون ماكنت كانبغيك قاعما نتبعك,,عمرني تبعت شي وحدة ولا ضعافيت قدامها ,,ولا بكيت على الزامل بوها قاع ونتييي درت عليك لي عمرني فكرت فيييه ,,محاافض عليك من كرييي ,,,خايف علييييك من راسييي,,,اش قلت ليك البارح هااا؟انا كنعرف شنو كيدووور في راس الزوامل,,,كلشي من دخلتي عينيهوم خرجوووو بقاو حاضين ليك طرمتك,,ونتي غادا كتلوزي فيها عاجبك الحااااال,,,ياك قلللت ليك المقزب لااااااااا,,باغا تعاراي نكون معااااك بوووحدنا و سيري حتى عريانة ماكين للي غايقول ليك شحال في الساعة ,,,نتيييي ديالي بوووحدي فهمتي بوووحدي و الحاجة لي ديالي منبغي تاحد يشوف فيها منيييين غفهميييي كيفااااش بغيتيني نشرح ليك دوييييي واش بغيتيني نقتل شي حد باش نتي تهناي ؟باش لالة وجدااان تبقى بخاطرها؟
وجدان ;ماعندكش الحقت تضربني انا ابابا وعمرو حط علي يديه ,وعمرووو دوا معايا كيخليني نلبس لي بغيت 
كريم;يلا كان باك عندو عادي بنتو تولي شاشة لي داز يتفرج انا لا ,,بففف علاش كتقصحي راسك اش فيها لالبستي المستوور بحال بحال الناس اش ايمشي منك 
وجدان;انا لبسي هكا ,,من ديما كنلبس هكا ماغنبدلووش فهمتي اهئ اهئ واخا تبقى تضربني كيف بغيتي 
كريم;ياربي تصبرني راه غننصدق قاتلها شي نهار ,,,دابا علاش كتقلبي واش بغيتيني نزوق ليك ديك الكمارة ماتبقايش تشوفي الشمس واحد الشهر ولا شهرين؟عاد ترتاحي 
وجدان;اهئ اهئ هادشي لي فالح فيه نت اهئ اهئ البارح من خرجتي هكاك اهئ اهئ عاجبك الحال اهئ وقلتي لي كل واحد حر فراسو اهئ اهءه حتى دابا لبس لي بغيتي خرج عريان نت قاع وانا نلبس لي بغيت مندخل فيك مادخل في 
كريم;واش عند ديلمك شي عقل ولا لا؟واش الفيس لي باقي لي في دماغي باغا تطيري ديلمو ,,,؟انا لا خرجت هكاك راه راجل دخليها لهاد الدماغ (حط صبعو على راسها)راه بان لي خاصو يتفلاشا حيت ماكيشد والو من غير التحرميات 
وجدان;وابسع مني عطيني التقار ,,,واه سير لقسمك قري وبسع مني 
كريم;على نتي خليتيني نقري في خاطري ونتي داخلة كتدوري فيها (ضربها لفخاد)و معريا لي الفخاد ,,,بقا لبويا غا القرايا ,,,دابا من اللخر اتطيري لداركم بدلي هاد الحالة و العشية اتلبسي شي حاجة مستورة واخا مغنقريش انجي نشوفك اش لابسة 
وجدان;غنبقى هكا واصلا انا ماطالعاش للدار مع تطناش انمشي نتغدى انا و زينب و انور 
كريم;ومعامن تشاورتي ؟
وجدان;راسيييي تشاورت مع مخيييي 
كريم;اها واخا ماقلتي عيب يلا سميتك مرااااا عتبيها هكا ونفرجك 
وجدان;شكون قاليك انا مرا انا باقا بنت 
يله ايدور فيها وهي تحبسو الضحكة ;الجوابات ش كديري ليهوم كون كانت عندك اصحة فين تهزي الدق بعدا نقولو واه ,,ونتي اتخراج العينين بلا فايدة

يتبع ...