صورة مصغرة لـلعبة القدر الجزء التاسع

لعبة القدر الجزء التاسع

tas3
رواية لعبة القدر

وجدان;كتضحك دابا؟
كريم (جمع الضحكة و غوبش);شفتيني كنضحك؟
وجدان تنهدات شاف نيفها مزال كينزف قرب ليها و عاود شد كلينكس وبدا كيمسح ليها ثاني وكيحاول مايوعتهاش;شتي قصوحية راسك شنو دارت 
وجدان:هادوك راه يديك ماشي قصوحية راسي حيد خليني نمشي راه اتضرب الساعة 
كريم هز راسو ;فيها مغنعاودش هضرتي اتحيدي هاد الخرا دابا 
وجدان;والله منحيدو واخا تبقى تضربني حتى الغدا في الصباح ياك غي هاد اللبسة واللهما نحيدها 
كريم ضرب يدو مع الحيط;دابا لاش كتقلبي علاااااش واش بغيتني نعوق مك عاد ترتاحي (تنهد)وجدااان واش باغاني نقتل شي حد ها؟باغاني ندير هادشي ؟حيت نتي كتقلبي لي على شي منتيف هاد النهار 
وجدان ;والله منبدلها ,,ياك غي هد اللبسة هي لي مغنبدلش واخا تعيا متضرب ,,حلفت ودابا حيد من طريقي خليني نمشي فحالي 
جات تمشي وهو يشدها من شعرها و كرز عليها;هاد القتلة مقاداكش يااااك ؟باغا غي تعرااااي انا نوريييك العرااااا باغا غاتبيني لحمك الزواااااامل انا نعرييييك نتييييي قاع 
وجدان;اش كدييير جماااال اهئ اهئ 
شدها من شعرها ولصقها مع الحيط بدا كيطلع ليها التريكو و كيسب;ياك باغا تعرااااي انا غنخرج سولو رساااااااي (صرفقها)
وجدان;اهئ اهئ جمااال عافاك متديرش هكا اهئ اهئ 
لاحت بيل و شاف فيها ;ياك باغا تعراااي انا غنعريييييك دااابا و سيري هكاك ياك عادي حتى دابا عادييييي 
وجدان درقات صدرها;اهئ اهئ جماااال 
ضرب يديه مع الحيط ;القلاوي هادا ماشي جماااااال,,,علاااش دابا كتدرقي ,,شنووووو مغطيا دابا كيف بتريكو كيف لاااااا راه كلشييي بااااييين 
وجدان;اهئ اهئ اهئ انا (كتشهق )اهئ 
كريم;نتييييي شنووووو نتي شنووووو نتي على اخر يامي باغا تردييييني قوااااد يجيو الزوامل يمسحو في رجليييهوم,,,دايرة استعراض هاااااا؟عاجبك لحمك كتقولي ليهوم شوفوووني شنووووو مدرقة هضريييي اش مغطي هاد الخراااااا وااالو كلشي باين اللون ديال الكيلوط كيبان كلشي معزوووول عاجبك الحال دويييي واش عاجبك الحااااااا ل هضري ولا غنخشي قحبة مك وجهك مع داك الحيط واش عاجبك الحال 
وجدان مشات اتجاهو مدرقة صدرها شداتو من القميجة ديالو من الجناب و تخشات فيه كتبكي;اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ 
كريم;حيدي علي 
زادر زيرات عليه حتى عمرات ليه القميجة دم;اهئ اهئ س سمحلي اهئ اهئ منبقاش (شهقات نعاود)اهئ اهئ انا كنت ب بغيت غا اهئ تشوفني اهئ اهي 
كريم تنهد;شكون ايشوفك ؟انا مامحتاجش نشوفك هكا ولا تزيزي وتباني على قبالي؟ا(عنقها)ماعندكش لاش تزوقي ولا تقادي ,,اصلا زوينة و كتفنتي الواحد بلا ماكياج بلا والو ,,عاد هكاااا (بعد عليها و حط يديه على حناكها كتنخصص)انا مكرهتش نخبيك مايشوفك تاحد ,,بغيتك تكوني لي غي انا بوحدي ,,باغا تلبسي؟هانية نكونو انا وياك بوحدنا و بقا حتى بلاش الالة ,,ماكينش لي غيقول ليك لا ,,ولكن في الزنقة ولا بوحدك لاااا و الف لاااااااا فهمتييييييي 
وجدان حركات راسها باه و كتبكي باس ليها راسها;شش صافي بففف اجي اجي (هز بيل من الارض ساسو ولبسو ليها خشاه في الصاية كيف كان و عاود مسح ليها نيفها و قاد ليها شعرها )صافي نتي لي كتجهليني و كتخليني نفقد اعصابي اش فيها لا سمعتي الهضرة ,,,(شاف في قميجة)احنا عمرنا معاك تسناي هنا 
وجدان كتبكي;اهئ اهئ فين غادي ؟
كريم ;فين غنمشي في نظرك ؟انمشي نشوف ليك متخركي ماقريتي ماخليتينا نقريو مصيبة ,,,ماتحركيييش من تم فهمتيييييي 
وجدان حركات راسها بايجاب و بركات في الارض 
كريم رجع عندها كيجري;واش حماقتي ولا باغا تحمقيني نوضي تهزي من الضس واش باغا تمرضي ؟
وجدان;اهئ اهئ مالقيت فين نبرك ؟
بانت ليه واحد الكارطونة طواها وقادها ;هانتي بركي على هادي 
وجدان بركات وكتمسح عينيها 
تنهد و زاد

بقات وجدان باركة تم كتاكل ظفارها و تبكي كتخمم فشي ايجيب ليه اكيد شي كارثة ولا شي خنشة وهي باغا تبان زوينة قدام سماح مرة تدير يديها على حناكها مرة على تحط يديها على نيفها وتبدا تدعي عليه حتى جا ,,كان بدل القميجة لابس بيل نص كم في الخضر لاح ليها ساشية ,;هاكي بدلي 
وجدان هزات الساشيةو تمات غادة;فين غادة بالسلامة؟
وجدان;لفيستيير نبدل مالك بغيتيني نبدل هنا؟
كريم;من كنتي غادا هكاك ,,(تنهد)غا بدلي هنا ماكين تاشي حد لي غيشوفك ولا كنتي داوية علي فراني شايف كلشي سربينا خلاص راه ساعة و نص وانا معاك 
وجدان تنهدات ;واخا
كانت عبارة عن كسوة كحلة طويلة سميطات جاتها مزيرة من الفوق و مفرفرة من تحت جات مقودة ههه ومعاها سندالة بلا كحلة دارت باش تهز الساشي تخشي فيه الحوايج وهو يخرج عينيه;لاااا مايمكنش
وجدان باستغراب;شنوو منهزش الحوايج ؟
كريم قرب حداها و شاف ظهرها كانت مشبكة شوية من الظهر;كيفاش مرديتش البال ليها بببف 
وجدان;شنووو دابا ,,قلتي حيدي هاديك حيدناها جبتي لينا هادي قلنا ماكين باس لبسناها يااااك نتي لي جايبها انا ماليييي 
كريم;ماتغوتيييش ولا نهرس ليك فمك ,,بففف حتى هادي جاتك زوييينة 
وجدان;بغيتيني نلبس حوايج مشروطين و مبهدلين باث ترتاح لي نت 
قرب حداها;مكرهتش ديري الزيف ولا الخمار مابغيت تاشي حد يشوفك ,,علاش اي حاجة كتلبسيها كتجي معااااك 
رجعات بلور كتمتم;حيت حيييت احم اش كدير ؟
حوطها مع الحيط ;حيدت ليك هديك باش متفتنيش بندام صدقت انا لي مفتوون (نزل عنقها باسها)شنو كديري في ؟كتخليني نجهل و نفقد السيطرة على راسي (عاود باسها من عنقها)ممم دوييي 
وجدان كتنفس بجهد;ححححيد لهيييه تقققتل الميت و كتمشي في كنازتو
حط يديه على قنانفها وورك عليهوم;هاد الفم خاصو شي دقة باش يله يولي يقول هضرة زوينة ,,مغنطلبش منك السماحة نتي درتي علاش تاكلي العصا انا مجبدتكش ,,حيت علمتك شحال من مرة تولي تلبسي لمستور نتي كلاك لحمك (ورك عليها)انا اش غندير ليك؟
وجدان;احححح قصحتيني 
قرب حدا ودنيها و همس;باقا وقت هاد اححح خليها لمنبعد(باسها تحت ودنيها حتى تهزات)واخا؟
وجدان حركات راسها باه بلا هواها وصدرها كيتهز و يتحط 
بتاسم وهو نازل لشفافها كيشوف فيهوم كيترعدو ونفس خارجة منها سخونة غمض عينيه وحط شفايفو على شفايفها بلا ميحركهوم حط يد على الحيط وبدات كتحل فمها بشوية خشا شفتها لتحتانية في فمه وبدا كيلتاهم فيها بكل حنان بشوية حيد يديه من على الحيط وجرها لعندو شدها من خصرها ورفعها باش توصل ليه طلع لشفتها لفوقانية كيلتاهم فيها خشا لسانو في فمها كيداعب لسانها و ماسكين خصرها هي مسايراه مخلياه على خاطرو كتفات تحط يديها على صدرو لفولادي و تسافر معاه لعالم ديالو ;مم اري لسانك 
عطاتو لسانها بدون تردد خلاتو يمص فيه و يدير فيه مابغا كانت هي كيف الدمية في احضانو مبنجة تلقائيا ساحر ليها كيتلدد بمداق لسانها و يديه في حناكها كيلمس فيهوم مابقاش حنين كيف اللول ترفع حل فمه وخشا فمها كله وسطو كيمص فيه ويجر وعتها بغات تبعدو مقداتش شدها من خصرها و م راجع بيها لور حتى لصقها مع الحيط شد ليها وجهها بين يديه و بقا منغامس في قبلاتو كيعض ويجر كتدفع فيه والو شد يديها لصقهوم مع الحيط و زير عليهوم نزل لعنقها كيمص فيه و يلحس رفعها ثاني بدات كترخا و كتنزل يديها حطات يديها على حناكو كتلمس فيهوم بصبيعات يديها كتحصس لحيتو حلات عينيها بشيوة لقاتو مغمض و منغامس رمشاتهوم جوج ديال المرات وعاودات غمضاتهوم مد يديه لتحت كيطلع في الكسوة حط يديه في فخادها تبورشات و زادت لصقات فيه بدا طالع بصبيعاتو حطى المؤخرة ديالها بعد على فمها كينهج وباقي مغمض عينيه نزل لعنقها كيقبل فيه و يمص صدرو كيتهز و يتحط عضها في ودنيها ;احححح 
حل عينيه معسلين فيها لقاها مغمضة عينيها و هازة راسها كتنهج حط لسانو في جهة ديال القرجوطة وبدا كيلحس فيها جاب ليا رعشة بقا طالع بلسانو حتى لفمها و,,حيد يديه من خصرها و حطهوم في الرقبة ديالها كيلتاهم في شفايفها ,وحتى هي مسايراه كتحاول تدير فحالو ,,مافيقهوم من سباتهوم غي صوت ديال الجرس ضرب بعد عليها كينهج;اتحمقيني شي نهار مكنقنعش منك

حلات عينيها فيه وعاودات غمضاتهوم كتلتاقط انفاسها حسات بشفايفو فوق راسها و يديه محاوطينها من الظهر عنقاتو بدورها ودموعها على طرف عينيها زيرات عليه من ظهرو و كيبكي ;شش مالكي؟
وجدان;اهئ اهئ ماعرفتش خايفة اجمال اهئ اهئ ديما كنحلم اهئ اهئ شي نهار اتخليني اهئ اهئ كنحلم (شهقات)هاء كنحلم بلي تخليتي علي و قلتي لي مابقيتيش كتبغيني اهئ (زيرات عليه و دفنات وجهها في صدرو)متخلينيش عافاك اهئ اهئ واعدني متخلاش علي هاء انا نمووت بلا بيييك 
زير عليها و حط فكو على راسها تنهد;شش انا كنواعدك عمرني نخليك واش كين شي حد كيتخلى على رووحو؟(تنهد)انا لي خايف لايجي شي نهار تخليني ,انا منقدش نعيش بلا بيك ,,شش انا كنبغيك اوجدان (عصرها في حضنو)عمرني نخليك ولا نبعد عليك حتا ثانية نتي ماعرفاش شنو كتعني ليي ,,باراكة من البكا بلززز كنحس بروحي اتخرج
وجدان;اهئ اهئ والله حتى كنخاف ,,اهاء كنخاف اجمال 
بعدها عليه وشد حناكها بين يديه بزوووج شف فيه بكل حب;شوفي في 
هزات عينيها فيه حمرين و كتنخصص;واش كتبان في شي نهار نخليك؟
هي حركات راسها باه و كتمسح دموعها بتاسم بحزن;ياك؟(شاف فيها بحدة)سمعي نقول ليك واحد الحاجة ديريها في بالك,,,انا كنبغييييك فهمتي كنبغيييييك نتييييي ,,مستاعد من دابا نجي لداركوم ولا بلاش من هنا نخرجو عند العدول ,,ماكرهتش هادشي منكدبش عليك بغيتك حدايا فكل دقيقة ,,ولكن هادا ماشي وقت مناسب ,,عندي شي امور خاصني نقديهوم وعاد (تنهد)كينين شي حوايج خاصك تعرفيهوم ,,تقدي تكرهيني وانا مامستعدش لديك اللحظة دابا مامستعدش نفقدك مرة اخرى باراكة شهر ونتي بعيدة علي كانت روحي اتخرج ,تيقي في ,,انا عمرني نخليك ولا نبعدك عليك,,ولا نفكر نديرها ,,حياتي ماكانت عندها حتى طعم ولكن من لقيتك تبدلات عمرني جربت احساس تبغي شي وحدة ولا تغير عليها ولا تخاف ,,يمكن ماتعجبكش طريقتي حيت كنضربك ولا كنغوت ,,ولكن انا هكا ,,,شرقي ماكنبغيش حاجتي يقرب ليها شي حد و لايشوف فيها,,يلا ضربتك ولا غوت عليك فهادشي لمصلاحتك ,,هادشي ماكيعنيش بلي مكنبغيكش نو هادا كيعني بلي كنغييير عليييك, وبزاااف,,,هاد العينين مابغيت تاواحد يشوفهوم كيضيق علي نفسي من كنشوفك كتهضري مع شي حد وكتشوفي فيه,,هاد الفم مابغيت تاحد يشوفو كنغير و كندوب من كنسمعك كتكلمي مع شي واحد عضامي كنحس بيهوم كيتهرسو وحدة بوحدة هاد الليدين مابغيت تاحد يلمسهم ولا يعرف شحال هوما رطبين كنموووت الف مرة هاد الحناك هاد الفخاد هاد الدراع تفاصيلك الصغيرة مابغيت تاحد يعرفها ,,تقولي علي مريض؟اه انا مريض ,,,مريض بيك نتييي,,,و نتي هي دوايا,,نتي لي يمكن لي تقتليني و تحييني في نفس الوقت,,شنو فيها يلا بغيتك ديالي بوحدي,,اي حاجة باغا تديريها مانمنعكش عليها ,,ولكن انا وياك بوحدنا ,,باغا تحماقي حماقي ,,باغا تضحكي تغوتي تبكي تلعبي,,انا وياك اي حاجة بغيتك تجربيها معايا ,,واش قلت شي حاجة ديال العيب لااا انا بكل بساطة مبغيتش نشاركك مع البشار ,,نتي ملكي ملكي كتفهمي ,,نقتل اي واحد شاف فيك ولا حاول يقرب ليك سمعتيني ؟
وجدان كتمسح في دموعها وكتبكي;اهئ اهئ (حركات راسها باه)
كريم بتاسم;اجي اجي الحمقة دوك الدموع عندك في طرف عينيك على سبة (خشاها في حضنو مسح دمعة على طرف عينو كانت و زير عليها)ههه الله ياربي فيمن طيحتيني ههه في وحدة حمقة تحلم و تيق (بعد عليها وبدا كيضحك)اجي زعما شي نهار محلمتيش بي زعما غتاصبتك ولا (غمزها)شي حاجة فحال هكا 
وجدان;اهئ دابا كتضحك علي يااااك اهئ اهئ 
كريم;وييينو شحال كيجي معاك البكا (جبد ليها حناكها)احححح شحال كتولي زوينة من كتبكي كتولي مزنكة هههه بقاي تبكي بقاي ههه كيطلع معاك السر 
وجدان ضرباتو;بسع منييي 
كريم ;ههه فخبارك هادي احبيبة الوحدة اللاروب هه بقينا انا وياك هنا في المدرسة هه حتى تحل مع الجوج ولا مافخباركش؟
وجدان خرجات عينيها;هااااا؟نارييي اهئ اهئ بقيت هنا بوحدي 
كريم خنزر فيها;وانا بوكيمون قدامك ولا شنووو؟

وجدان;اهئ اهئ (حركات راسها بلا)اهئ زينب اتكون دات ساك ديالي فيه تيلي اهئ اهئ ودابا هوما كياكلو وانا لا اهئ اهئ بنت الحرام مشاو ياكلو بيتزا وانا بقيت بجووع اهئ اهئ مافطرتش مزيان 
كريم;دابا كتبكي على الماكلة ؟
وجدان حركات راسها باه وخرجات قنوفتها لتحتانية;اهئ في جوووع اهئ و هوما كياكلو بيتزا اهئ 
كريم عنقها بيد;ههه اجي اجي ابرهوشتي نشوفو كيف نديرو نخرجو هه عندي بنية صغيرة كتبكي 
وجدان;اهئ انا ماشي بنية صغيرة عندي سبعطاش العام وبقات ليه شهرين ونكمل تمنطاش 
كريم غادي بيها جرها من حناكها;ايوا باقا مينور ابب شفتي ؟
بعدات عليه;ومن مينور لاش تابعني 
خنزر فيها;اجي لهنا (قربات حداه بخوف حط يديه على كتافها)ههه نتي راك بنتي و حبيبتي وبرهوشتي و مراتي وكلشي فيك ههه 
وجدان كتضحك ;هه 
كريم;يخليلي لي يضحك و تجي معاه الضحكة 
وجدان;صبغني راني حيط 
وصلو القسم ديالو هز المحفظة لي كان جايب ماهي لقات زينب هزات داكشي ديالها و توجهو حدا باب المدرسة لقاو الباب المسدود;دابا اشنديرو 
وجدان;ساهلة كون ماكنت لابسة كسوة نطلع بوحدي ولكن دوماج اتمد يديك احبيبي تشبكها و تهزني نقز هه 
كريم باستغراب;تقدي تنقزي هاد الصور 
وجدان;مالك حكرتيني هه ديما كنقزو انا و زينب من كنتعطلو يله شبك يديك شبك 
حط محفاظتو في الارض وشبك يديه ;احنا انشوفو الالة (حطات رجليها عليهوم و رفعها شوية غا حطات يديها على الصور و هي ترفع فحال القردة ونقزات خلاتو كيضحك)ههه ولاهيلا نقزاتو اربي معأمن لقيتيني قردة ههه 
لاح المحفظة جهتها و هوب بسرعة البرق تبعها لقاها كتسوس في حوايجها;توعتي ؟
وجدان حركات راسها بلا ;غي كسوة عمرات ليه بتراب 
كريم ;اووك يله نطلعو لوطو مسحيها 
وجدان حركات راسها باه و مشاو في اتجاه لوطو وهو غادي كبتاسم على التنقيزة لي دارت ركبو و ديماراو عطاها لانجيت باش تمسح الكسوة ,,
,,وقف لوطو قدام سناك نزل حل ليها لباب نزلات شابك يديه مع يديهاوتم غادي بيها مخنزر بقات غي متبعاه بعينيها ,,لمساتو و ديك الحركة قدرات تحيد نص شكوكها ,,بحال يلا كيقول ليها انا عمرني نخليك ولا نبعد عليك بحال يلا كيقول العالم هادي ديالي ,دخلو وخداو بلاصة بعيد على الناس وهدا بطلب كريم باش يبقاو بخطرهوم طلب ليها بيتزا كاطر سيزون منوعا وهو طلب ليه هامبارغر نباتي جابو ليهوم الطلبية اشفت بيتزا وهوما يتحلو عينيها الى مصرعيه وبدات كتلتهام و تبنن حط السندويش من يديه وبقا مقابلها و سارح فيها كلشي فيها بريء كلشي فيها طفولي ,,رجعات بيه الدكرة لور من كانت معنقاه و كتبكي كتطلبو ميخليهاش حس بقلبو تقبط عليه,,كيفاش كتخايل بلي غيجي شي نهار يخليها ,,هو لي كل نهار كيراودوه كوابس نهار تعرف الحقيقة و تخليه نهار لي غتعرف بلي هو ماشي جمال لي كتبغيه وبلي هو ماثي استاد,,هو سميتو كريم الفيلالي و خدمتو المخابرات ,,وهدي غا خدمة مخبي بيها بينما سالا واحد القضية ,,,كيفاش غتكون ردة فعلها نهار اتكتاشف هدشي اكيد غيألمها هي حساسة بزاااف اي حاجة كتأثر فيها ؤاي واحد تقدر تيقو يقوليها بلي فيل كيطير تقوليهوم اه نية لواحد الدرجة كبيرة ,,لاشافت شي حد يبكي رغم يقدر يكون كدوب تبكي معاه ولا شافت شي حد يضحك تضحك معاه ابسط الامور تقدر تفرحها ولا تقلقها

,,قلبها بيض و حنينة نظراتها كيخليو الواحد يفتح ليها قلبه بلا هواه ,,بتسامتها تسافر بيك العالم اخر ,,ضحكتها واخا تكون ماباغيش تضحك كاعي غاتشوفها كتضحك بديك الطريقة العجيبة ديالها و كيفاش كتحل فمها و تغمض عينيها ووجها كيولي حمر و كتعواج تخلي تضحك واخا معندك نفس,,ريحتها ريحتها بلا متدير ريحة غي العبق ديالها كيدوخ الواحد و كيخليه يتشهاها واخا يكون ميت ,,كيحبس نفسه عليها غا بزز ,,لمستها لمستها كتدوب وكتخدرك بيها ,,,كلشي فيها كيفتن الواحد كلشي فيها يخلي الواحد يركع ليها ,,برائة عينيها و نظراتها و حراكاتها الطفولية تخليك متبعها بلا متشعر متقدش تبعد عينيك عليها يلا غرمشتيهوم كتحس بداتك تقبطات ولقطة فاتتك متكرهش تقوليها شنو درتي من كنت مرمش عيني ,,كيفاش غايوصل ليها بلي هو كيعشقها ماشي كيبغيها ,,لا بزاااف على العشق هو ولا مهووس بيها مريض نفسانيا وعقليا وقلبيا ودماغيا وحسيا مريييض بزااااف وهي دواه ,,هي لي كتدق تنسيه في المو وعدابو ,,كان ديما كيعيش في كوابس ديال الماضي ,,من نهار شافها ولا كيحلم غا بيها هي ,,ملاحقاه في كل مكان ,,كيفاش ايوصل ليها بلي كيخاف عليها من كلشي ,,حتى من نفسه كيخاف عليها كيحاول يضبط راسو واخا في اوقات الغضب كيتحكم في نفسه ماكيخليش داك الوحش لي سميتو كريم الفيلالي يخرج ,,كيفاش ايقول ليها منين كيكون معاها كيصبر راسو بزز واخا واصلة فيه العظم ,,باغيها,,باغيها بزااااف باغي يفتارسها باغي يتحصس كل انش فيها و يمرر قبلاتو في جسدها و يلمسهوم باغي يوصل معاها لوحد المرحلة ديال النشوة من ديما كيحلم بيها ,,وخايف لا مايتحكمش في راسو ,,كيفاش ايقوليها بلي ماشي هي لي محتاجاه ,,راه هو لي محتاجها كثر منها محتاج لحضنها و لمساتها ;;محتاج يكون عيان و تبقا تلعب ليه في شعرو حتى يرتاح ,,كيفاش ايقوليها بلي هي لامشات وخلاتو يموووت مافيهاش الشك ,,كيفاش غيوصل ليها هادشي وهي كل همها تلعب وتضحك صغيرة حتى في عقلها ماعارفاش شنو ساري في الحياة ماعرفاش صعوبة ديالها ,,منهار حلات عينيها اي حاجة طلباتها كتحضر كلشي عندها ساهل ,,كيفاش ايشرح ليها بلي في هاد الدنيا يلا مكنتي ديب ياكلوك الدياب ,,كيفاش ايشرح ليها ويفهمها بلي خاصها تقسح قلبها و ماتبقاش الريح لي جا يديها ,,كيفاش غي
شرح ليها بلي اصلا حبو ليها ماخاصوش يكون,,عندو لائحة كبيير ديال الاعداء كيقلبو غي على نقطة ضعف كريم الفيلالي يلا عرفوها هي اكيد غيستغلوها ,,مايحتاجوش عيخطفها غا لمجرد يقولو ليها يله معانا نوريوك شيى حاجة تمشي ,,شحال حاول يبعد عليها ,,اخر مرة كان غييتسطى ولا فحال شي حمق شهر ملاحقها كيف ظلها فينما مشات تابعها ماكيهنى حتى كتدخل للدار وهكاك مكيرتاحش يكيبدا يفكر اكيد دابا كيدويو فاش نيمكن كيهضرو اكيد كيقوليها كنبغيك كيبغي يحماق ويتسطى,, كيفاش ايوصل ليها بلي هي لاكانت خايفة مرة فهو خايف الف مرة ,,,الف سؤال كيدور في بالو معندوش جوابهوم ,,الف طريق قدامو ماعرفش اشمنن وحدة يشد ,,,,فاق على شي يديات رطبين حنان كيلامسو يديه هز عينيه فيها كانت كتشوف فيه بتسائل ;مالك 
هز يديها وباسها في كفها حرك راسو بلا;والوو كليتي ؟
وجدان;ههه اه كملتها كلها هههه (كتخرج عينيها)وكليت حتى سندويش ديالك 
حنا عينيه لتحت لقا غا يدو والرحمة شاف فيها مع ابتسامة;هههه بصحتك
وجدان;ههه وبنيين طلب ليك واحد اخر نت ماكليتي والو 
مد يديه ليها مسح ليها فمها;يلا كليتي نتي بحال يلا كليت انا ,,اصلا ماكانش في الجوع ,غا بغيت نونسك و صافي ,,شبعتي؟
حركات راسها باه بطفولية;اهه شبعت صافي 
رد ليها زغبة ورا ودنها;بصحتك احبيبة (شاف في الساعة)الجوج لاروب هادي واش ماباغاش تمشي المدرسة ؟
حركات راسها بلا وزيرات على يديه;حاسة بيك عندك شي حاجة ومخبيها ,,
كريم جر ليها حناكها بحب;ماكين والو اقطيطة ديالي ,,غي جاب ليك الله 
وجدان;نت كتكدب انا 
قاطعها بصبعو لي حط في فمها;ششش ماتدويش ,,قلت ليك ماكين والووو اووك ؟يله نوصلك لمدرستك 
وجدان حركات راسها بلا;غنبقى معاك اصلا عندي غي الحصة ديال انجليزية عند فهد 
كريم;واخا غي الحصة ديال انجليزية خاصك تحضري راه هدا لباك ماش لعب وانا مابغيتش 
قاطعاتو;انا عارفة اش كندير ,,راه ماشي دابا ليي كنمنك اصلا نا في المدرسة ماكنفهم والو حتى كنخدم داكشي بوحدي عاد كنفهم,,يعني كيف مشيت ولا لا داكشي مكغير والو فهمتي؟
بتاسم ليها;اووك يله نحيدو من هنا (جبد فلوس من بزطامو حطهوم فوق الميدة شابك يديه ثاني مع يديها وخرجو ركبو في لوطو وزادو)
وجدان;فين غنمشيو؟
كريم شاف فيها;ممم فين مابغات الحبيبة نديها

وجدان شافت فيه بحماس;عافاك ديني المعرض ديال الرسم سمعت بلي كيعرضو شي لوحات ديال ادوار ميندوزا هنا في المعرض الكبير 
كريم بتاسم ليها و حط النظاظر في وجهه;علاش لا نمشيو نشوفو اللوحات ديال هاد ادوارد مندوزا لي مدوخ حبيبتي 
وجدان تخشات فيه;ههههه نت لي مدوخني 
شاف فيها وتنهد ;كون تشوفي نتي مخلياني بلا عقل ,(شاف قدامو)ماكرهتش نخطفك و نمشيو من هنا نعيشو في شي بلاصة فيها غي انا ونتي ,,شي جزيرة مثلا ولاش شي مكان مايعرفنا تاهي حد ,,نكونو انا وياك ,,(شاف فيها)اش قلتي 
بتاسمات ليه:يكفي انني نكون معاك ,,واخا صعيب نخلي كلشي بابا و زينب (شافت فيه بحب)يلا كان هادشي كيريحك انا مستاعدة نمشي معاك اخر الدنيا ,,حيت كنتيق فيك ,,,وعارفاك عمرك اتخدعني ولا اتكدب علي (بتاسمات ليه)انا كنبغيك 
ماطولش شوفة فيها ;كيفاش اتيق في واحد كادب عليها من ساسيو حتى لراسو غارق كدوب و مشاكيل ,,مستاعدة تخلى على كلشي غيمجرد كلمة منه ,,طفلة ,طفلة بريئة متعلقة بيه ندم على النهار لي لاقاه بيها ولا دخل في سيارتهوم ندم على موافاقتو باش يخدم في ديك المدرسة ندم على اللحظة لي دق قلبه ليها وخلاها تعلق بيه ,,,كيفاش ايدير دابا ,,حاس راسو مربوط ,,مربوط بهاد الغبية لي تيقات كدبو كاملين ,,من غير حبه ليها لي صادق ,,باغي يعاود ليها كلشي ,,من زيادتو حتى لدابا ,,يعاود على مسار حياتو باغي يشاركها الصغيرة والكبيرة يمكن يخفاف عليه الحمل شوية لا شاركاتو معاه,,ولكن شي حاجة مانعاه ,,شي حاجة كتقول ليه لا ,,يلا قلتي ليها هادشي يمكن تفقد الثقة فيك ,,ماتبقاش باغاك ,,شحال من مرة قالت ليه بلي كتكره الكدابين ,,وعاد حالتها لي كتجيها يلا نفاعلات يقد يفقدها بمرة ,,مكتف و الحبال لي مكتفينو بيه متان وصحاح ماقادش يتحرك ,,باغي يتفك باغي يتحرر من هاد الحمل وهاد الثقل فرانا لوطو قدام المعرض في المكان المخصص ليه بالحماس مقداتش تسناه نزلات هي اللولة كتسرع في خطواتها باش تدخل نزل من لوطو بسرعة و تبعها شدها من يديها;ماقديتيش تسناي شوية ندخلو بجوج ؟
شافت فيه والبريق في عينيها ;ههه ماقديش كنت بغيت نجي ليه فهاد الوكيناد انا وزينب ساعة هه انا جيت ليه انا وياك 
شد في يديها ;قلت ليك اي حاجة بغيتي تديريها نديروها بزوج ,,يلا بغيتي تمشي شي بلاصه من اليوم رجلي برجليك اووك؟
حركات راسها باه و خشات يديها في دراعو و توسدات كتفو و دخلو المعرض ,,كانو الناس قلال فيه بداو كيتجولو و يدورو من لوحة اللوحة وكيتشرح ليه شنو كيقصد الرسام وهو كيطلق ليها شي نوطة كيخليها تفقس ولا تضحك;دابا بحال هادي ,,راسم وحدة عريانة وسط جماعة ديال الرجال مادين يديهوم ماشي هادا كيدير الفساد علنا ها؟اتبقاي متبعة هاد الرسام شي نهار نلقاك فشي بار 
وجدان;اش كتخربق ؟فهمها من منظور اخر ,,العرا لي معريها هنا ,,ماشي جسديا فكريا و حسيا,,,وهاد الايادي لي كتشوف ,,باغين يلامسهوها ماشي باغين يتقربو منها كيف عنيتي ههه نو ,,هادو باغي يسلبوها حريتها ,,باغين يستحودو على افكارها شوف هاد اليد لي محطوطة على راسها ,,وهاد اليد لي مدرقة عينيها,,باش تولي عمية زعما ,,و هاد اليد لي محطوطة في قلبها ,,اليدين لي رابطينها,,كيعني هنا المرأة مربوطة كتمشى غي على حساب اراء المجتمع نظرياتهم ,,خاصها تكون مكتفكرش عمية فينما قالو ليها سيري كتمشى ,,,(سكيافا ديللي دونني)كتعني المرأة العبدة 
كريم;امممم ولكن كيبقا حشومة يرسهما هكاك ملطة

وجدان;ههه هه هوا بغا يوصل هاد الفكرة اكيد غيرسمها هكاك حيت الانساء البدائي كان عريان هكاك ,,هو رسمها على الطريقة البدائية شوف غي اللوان مركز على اللون البني والاخضر الغامق يعني لون الطبيعة فهمتي دابا ههه؟
كريم;هههه ماعنديش مع هادشي انا (شاف في الساعة)ليوم كتخرجي مع الربعة ياك 
وجدان حركات راسها باه 
كريم ;ايوا على سلامتك الحبيبة الربعة و نص 
وجدان سمعات الربعة ونص وهي تشهق;هاااء شنووو را تيليفونك دغيا دغيا نعيط لزينب 
كريم;اووك رولاكس ,,مد ليها تيلي كان داير تصويرتهوم بززوج وهي ناعسة في البيت في اوكرانيا ,,دوزات النمرة ديال زينب ;الوو فينك 
زينب;فينك نتييييي؟ياكما ,,,,,
وجدان;سكتينا دابا منهضرتك ,,فينك دابا 
زينب;انا في الجردة لي ورا المدرسة كنتسناك على وعدي وسعدي هازا ساكك 
وجدان;اووك بقاي تم انا جاية 
زينب;ااوك ماتعطليش راه تكرملت انا هنايا (قطعات عليها و شدات في يد كريم وتمات غادة جراه;سربي اصاحبي تحرك 
كريم غادي بشوية;,املك شنو تابعك 
وجدان;واراااه (سكتات)وراه خاصني نمشي دار ,ضروري قبل مايجي بابا فهمتي دابا خاص ضروري نوصل قبل من خمسة ارا تيليفونك نعيط لشيفور 
كريم ركب في لوطو;وعلاش بسلامة انا نوصلك 
وجدان;بلللز اجمال عافاك 
جبد تيلي وحطو ليها في يديها;هادشي مابقا ليه والو ويسالي 
وجدان;شنو؟
كريم;الصبر صبري ,,,مابقا والو ويتقادا صبري معاك فهمتيها ؟
وجدان دوزات النمرة;االو با المعطي ,,اه انا وجدان ,,واخا شكرا 
تنهدات ومدات ليه تيلي;شكرا 
خنزر فيها مادواش ,,,عرفات راسها كحلاتها حطات راسها على كتفه ;سمحلي ماقصدتش ول
قاطعها;واش انا بوكيمون,,اش قلت ليك قبيلة ,,انا نديك وانا نجيبك ,
وجدان;اه ولكن بابا راه داير لي هاد شوفور على قبلي ,,خاص ضروري ندخل معاه الدار ولا بابا ايبدا يسول فهمتي ؟
كريم;ولا سول قااااع ثنووو فيها ؟انمشي نخطبك ,,بغا مابغاش لهلا يقلب بيه 
وجدان;جمال مافهمتش علاش دغية كتعصب ,,مافيها والو لا داني شيفور وجابني ,,انا اصلا قلت ليك ,,,عمرني نبعد عليك,ماعرفتش شنو ندير معاااك 
كريم شاف فيها وتنهد;صافي زميه حسن ,,
وقف لوطو حدا الجردة كانت زينب باركة هي وانور كيتحتو ;ماغتنزليش؟
وجدان شافت فيه بحزن ;مابغيتش نمشي ونت مقلق مني ,,يلا بغيتي تديني للدار اووك انا نقول للشيفور يمشي باش نت تبقى بخاطرك 
كريم شاف فيه وزفر حط يديه على فكها كيلمسو;ماتديش علي,,انا غي مقلق من شي حاجة وصافي 
وجدان ببرائة;شنو مقلقك 
باسها في فمها بوسة خفيفة;مقلقني حبيبتي اتمشي دابا وباقي مقنعتش منها ,,دغيا كنتوحشها 
وجدان ضحكات وحنات راسها;ههههه 
(تنهد وهو كيشوف فيها دغية تيقات هز ليها وجهها بكل حب رمقها بعينين حزينة عكس الابتسامة لي راسم);ههه كتحشمي ؟اجي عندي اجي (خشاها في حضنو و زير عليها)امممم شحال كتعجبني هاد الريحة ديال شعرك ماكرهتش نبقى انشم فيها 
هزات راسها فيه ;حتى انا كتعجبني ريحتك بزااف (خرجات عينيها وعودات تخشات فيه كتضحك)هههه 
كريم ;يخليلي لي كنعجبو و كيحشم يله سيري احبيبة للدار و راجعي شوية امتحانات مابقا ليهوم والو ,,اوك ؟
وجدان حركات راسها باه;واخا 
شدها من فكها وباسها ;يله نزلي 
وجداان;باي 
حلات لوطو ونزلات دار ليها بيديه باي بادلاتها ليه دار نظاظرو وكسيرا وهي تاجهات عند زينب كتجري مقفدة على جلايلها ;نودي نودي قوادت 
انور;قولي غي السلام بعدا ؟
وجدان;تا اشمن سلام راه قودتها البجاغط مابقى ليهوم والو ويجيو زيدي تحركي راه شيفور كيتسن
زينب;واتسناي نهز ساكي بفف جاية بعجاجتك 
انور;راه غتحيدي حبيبتي يديها 
وجدان;اتسكت ولا غطيرك ليك رجليك يله تقلع لداركوم دق 
انور;هاهو غادي المسمومة (شاف في زينب)باي حبيبة 
زينب غمزاتو
وجدان;لا تباوقو حسن قاع 
انور;والله ماكرهت كون غي دورتي وجهك نديرها 
وجدان;يخخ ماكتحهمش 
انور;كون شفتي نتي سيري سيري ايفوت عليك الحال 
جرات زينب من يديها كتجري ركبو في لوطو عطاتو العنوان و قالت ليه يسرع شافت في الساعة لقاتها الخمسة قل العشرة دقايق بدات كتاكل ظفارها بثوثر و كتقول للشيفور يسربي

وصلو المدرسة قبل جوج دقايق من موعد الخروج كانو بزااف ديال اباء واقفين تم ,,لفتات نظر وجدان وحدة بيضة بعينين خضرين كبار فم حمر و صغير نسخ طبق الاصل من جنار وجنى كيشبهو ليها بزااف لابسة كسوة حجابية جات معاها بللاون الازرق الفاتح و فولار مورد بالابيض و الوردي والازرق مع سباط بلا بالوردي ,,كتشوف في الباب بلهفة ,,,بقات وجدان كتشوف فيها وتحسر اكيد اتكون هادي هي سماح الام ديالهوم ,,حيت الشبه بيناتهم كان كبيير بزااف ,,,فاقت على زينب كتحرك فيها;تي مال ديلمك ترفعتي 
وجدان لفتات وجهها جهة ديال سماح بحزن;هاديك هي ماماهوم 
زينب;وباش عرفتيها؟
وجدان تنهدات;كيشبهو ليها بزااف ماجابو من فواز والو ,,
سمعو الغوات ديال الدراري خارجين كيتجاراو رجعات شوفتها للباب كتنتاظرهوم يبانو ليها مع خطف نظرات من سماح بقات فيها ,,لوهلة كانت باغا تراجع وتبعد ,,كانت كتشوف في الباب بلهفة وشوق و حب وعينيها مليانين حزن ,,كتمسح وجهها مرة مرة اكيد العرق ولا الثوثر ,,لمحات جنار قابط في يد جنى خارجين من الباب ديال المدرسة ,,;جنار جنى وليداتي هانا جيت 
تلفت جنار و جنى لعند الام ديالهوم لي هي مولات النداء كانت جنى بغات تفك من يديه باش تجري عندها و شدها جنار مخنزر ,,خلا الام ديالو اكتشوف دور عينيه كيقلب على وجدان حتى بانت ليه كتشير بيديها شاف في الام ديالو بحزن و عاود شاف في وجدان ورسم ابتسامة وتمو غادين جهة ديالها ,,وجدان كانت كتشويف في سماح لي كانت شبه مصدومة ,,كتشوف في ولادها ماداوهاش فيها وغادين جهة اخرى تنهدات بحزن وشافت جهة ديال الدراري و تحنات عندهم باستهم بجوج;هانا جييت هههه هادي صحبتي زينب 
جنى;هاي 
جنار كضرب على مو بنص عين لي كانت واقفة وشادة في فمها 
وجدان هزات راسها بحزن ;هاديك هي ماماكم؟
جنار;اه 
وجدان;ههه زوينة بزااف كتبشه ليكوم بزااف 
جنار ;عارف 
وجدان;تحت سنانها ببببف ,,عاقلين بعدا ياك 
جنى;ولكن 
وجدان;ششش هاهي جايا شدو في وبداو تضحكو ههه ياك 
جنار;هههه اه زوينة 
زينب;قوادت 
جات سماح في تجاههم بقات كتشوف في وجدان كتطلعها وتنزلها وجدان مادارت تاردة فعل من غير تبتاسم ليها ابتسامتها المعهودة ولادراري في يديها ,,;هاي واش ممكن نساعدك؟

سماح كتشوف في وجدان و كترجع تشوف في ولادها;شكون نتي وكيفاش جيتي تاخدي ولادي من المدرسة ؟
وجدان بابتسامة;هي نتي الام ديالهوم ياك متشرفين هه
سماح;شكون نتي ؟
سلات يديها من يد جنى ومدات للسماح يديها;انا وجدان الخطيبة ديال فواز 
سماح بقات كتشوف فيها شحال بصدمة ;ككيي ككيفاااش وومتى خطططبك مافهمتش
وجدان;كيفاش كيف كيخطبو الناس و امتى هادي سيمانة تقريبا واش عندك شي مشكيل ,,نتوما واقفين على الطلاق يعني مسألة وقت و غنتزوجو انا وياه ,,
سماح وجهها ولا حمر;شنننووووووو تزوجووووو ,,,,اش كتقووولي هداااك رااااجلي ,,وانا مراتو و ام ولادووو ,,(خدات ليها الدراري من يديها )ماعندكش الحق تمسي لي ولادي 
وجدان ردات شعرها لور ببرود;سمحي لي ,,نفكرك بلي نتي وياه مابقا ليكم والو و تطلقو ,,انا عارفة بلي نتي ام ولادو متفهمة ,,ولكن خاصك تفهمي بلي ,,من هنا القدام انتزوجو انا وياه ,,سو مابغيت حتى مشكيل يكون بيني وبينو ,,و حتى من الدراري مامعارضينش الفكرة ,,,مافهمتش علاش مكبرة الموضوع 
سماح بالغوات;مكبرة الموضووووع نتي جاية بلا حشمة بلا حيا ,,,باغا تسرقي لي راجلي وولادي و كتقولي لي ماكبرة الموضووووع,,انا كنعرف امثالك ,,مسخات ,,,بان ليك باقي شاب و عندو الفلوووس ستاغليتي الوضع و قلتي ندور بييه 
زينب;هيييييه جمعي فمك 
وجدان بابتسامة;زينب ششث (دار عند سماح)مغنتجاوبش معاك حيت بكل بساطة امامحتاجاش فلووووس ,,,عندي لي يتحرق مايتم ,,و اكيد ماطامعاش فيه,,,انا فواز عجبني بشخصيتو, كان حزين ووقفت معاه الوقت نتي لي ماكنتيش جنبو ,,انا كنت معاه و ساندتوو ,,من بعد عتارف لي بحبو وجا خطبني من بابا وودابا كنتسناو غي الجلسة الاخيرة و من وراها نتزوجو (شافت في جنار و جنى)اجيو يلاه نمشيو اكيد باباكوم كيتسنى فينا دابا 
سماح;ككيي فاش واش عايشة معاه,,وودخلتي الفيلا ووخلاتك خالتي حسناء تدخلي وهي عارفة بلي 
وجدان;ماعيشاش معاه حاليا ولكن اكيد مورا الزواج انعيشو بزوج ومع جنار وجنى لي كنعتابرهوم بحال ولادي تماما و دابا بلا منبداو نتغواتو الناس غيتفرجو فينا ,,ديجا تعطلنا بزااف والدراري خاصهوم يديرو الغوطي باش نراجع معاهوم يله نمشيو 
بداو الدراري كيتنترو من مهم لي مصدومة و مشاو في اتجاه وجدان شدو فيها;بسلامة نتمنى المرة الجاية تكوني تفهمتي الامر باي 
ركبات الدراري في لوطو ركبات معاهوم وزينب طلعات القدام بقات كتشوف في سماح واقفة فحال الجماد باقا مامستوعباش هادشي لي سرا تنهدات;با المعطي تحرك (شدات راسها)اوووف هادشي صعب من كنت كنتخايل 
زينب في القدام;المرة اللولة قلت ليك ديها فراسك ,,,واش مقداتكش القتلة لي كليتي قبيلة ها؟باغا شي طرح مزاااال ,,,راه والله ويسيق ليك الخبار حتى يقتل هاد المرة وقولي لي كيجبدك دابا 
جنى;بقات في ماما مسكينة 
وجدان;حتى انا ولكن ,,راكم شفتو كيفاش بقا فيها الحال من عرفاتني خطيبة باباكم يعني ماشي بزااف و غترجع ليكوم واخا شبعات في سبان 
زينب;احنا انشوفو هادشي فين ايخرجنا ,,,نتي راك هبلتي والله 
وجدان;صافي الله يرحم باك اصلا لي في كافيني ,,
ترن ترن 
وجدان بفرحة ;الو ماما سيرين (الحوار بالكرانيا)
سيرين;مخاصمة معاك ,مابقيتي كتسولي ولا والوو هاء؟
وجدان;سمحيلي والله (تنهدات )نتي عارفة مابقا والو الوطني هادشي لاش تشغلت 
سيرين;وجدان متخبيش علي انا حاسة بلي كينة شي حاجة 
وجدان شافت في الطريق لقات قربو فيلا ديال فواز;كنين بزاف ديال الحوايج ولكن صبري علي واحد الساعة نسالي شي حاجة ونعيط ليك 
سيرين;واخا ابنتي انا نتسنى اتصالك 
وجدان;اوك 
(قطعات)
جنى;باش تكلمتي دابا ؟
وجدان;هه بالاوكرانيا ههه 
جنى;واااو زوينة علميني 
وجدان;ههه واخا (شافت في جاد كان مركز في الطابليط ديالو كيلعب كاندي كراش وعاودات شافت في الجردة ديال الفيلا نززلو من لوطو كان قالت للشيفور يتسناها و مشاو في اتجاه فواز و الام ديالو حسناء(ههه هاني احسونة قولي نسيتك)باركين في الجردة سلمات عليهوم هي وزينب وقدماتها ليهوم و بركو كاملين حتى من الدراري معاهوم:تلاقيتي بسماح ؟

وجدان بتعب;اه ,,بقات في اووف ,,في الحقيقة شوية كنت انقول ليها كلشي 
زينب;بقات فيك؟هي مخالت ماقالت فيك 
وجدان;زينب يهديك اللله صافي 
حسناء;سمحيلينا ابنتي ,,دخلناك لهاد المعمامة ونتي ماليك فيها والو 
فواز;مسحيها في اوجدان نتي راك عارفة اكيد اتكون تصدمااات 
جنى;كانت مقلقة بزااااف 
حسناء;سيرو اوليداتي حدو حوايج المدرسة انا نقول لخديجة تصايب لغوطي 
,,,,فواااز فواااااز 
دارو كاملين جهة ديال الصووت كانت سماح داخلة ساعرة وججها حمر و عينيها منفووخين;شههكون عطاك الحق ,,ها ؟كييفاش قديتي تدخل مرا للداري وعلى ولادي كييفاش ؟
فواز ;ماتنسايش بلي نتي لي خرجتي منها تا حد ماجرا علييك ,,و كون كنتي كتديها في ولادك اتبركي تقابليهوم ,,دابا فات الفوت انا (شد في يد وجدان)كنبغي دابا وجدان و قرين نتزوجو ,,ياك نتي لي كنتي باغا الطلاق ايوا هاهي براتك غتجيك حتى باب دارك ,,الدراري ايبقاو معايا ,,بغيتي تشوفيهوم مرحبا ,,كيف ما كان الحال كتبقاي الام ديالهوم ,,ولكن باش تدخلي الحياتي الخاصة لاااا 
سماح كتبكي;ياك اهيء اهئ اهئ ماقدتاكش سيكريتاريا وليتي باغي هادي اهئ اهئ برهووشة 
زينب يله كانت اتنقز وهي تشدها وجدان;سمحي لي نقول ,,ولكن نتي غلطي حبيبي فواز ماعندو حتى دخل مع سيكريتاريا,,هي لي كدبات عليه,,ماتبقايش تخلطي الامور,,انا ماعندي مشكيل معاك,,مابغيتش علاقتنا الزوجية تكون متظطاربة ,,كيف ما قال فواز نتي كتبقاي الام البيولوجيا ديال الدراري ,,ولكن انا لي غنعيش معاهوم اكيد انبغي علاقتي تكون معاهوم مزيان 
سماح كتشوف في حسناء;اهئ اهئ ياك اخالتي اهئ اهئ ديما كتقولي لي بنتي اهئ ودابا مدخلة لي الدرة حتى القاع داري وانا ماجايبة خبااار اهئ 
حسناء;انا كنشوف مصلحة ديال ولدي و حفادي ,,هوما فرحانين معاها انا منزيدهوم الخير 
سماح;اهئ اهئ اهئ واخا احنا انشوفو ,,ولادي اناخدهم مغنخليهوم يترباو مع هادي اهئ اهئ كين القانون في البلاد اهئ 
فواز;ماتنسايش بلي القانون كيتشرا في هاد البلاد كولشي بالفلوس سيري المحكمة وطلعي ونزلي ,,في الاخير الحضانة غتبقى لي 
سماح ;اهئ اهئ اهئ اش درت ليكوم اهئ فاش اديتكوم اهئ اهئ الله ياخد فيكوم الحق اهئ اهئ 
وجدان بقات فيها عينيها دمعو بغات تنوض وهو يزير عليها فواز شافت فيه بعيون دامعة ;حش
قاطعها ;ششث (شاف فيها)يلا ساليتي يمكن ليك تخرجي منحتاجش نوريك الطريق راك عارفاها 
سماح;اهئ اهئ كتجري علي افواز اهئ اهئ وليتي كتجري علي ,,اهئ غا ديك السيمانة كنتي كتطلب في باش نرجعو اهئ دابا تقلبتي اهئ 
فواز;كيف قلتي ديك السيمانة ,,ودابا كلشي تبدل ,,انا اه كنت بغيت نردك مي على قبل ولادك حيت نتي ماتستاهليش ,عيت نشرح ليك ,وجبتها حتى لعندك ونتي مابغيتيش تسمعي لي ,,شحال وانا كنبات حدا داركوم وولاو ماخليت مادرت,, صبر تقادا ,,ودابا لقيت الانسانة لي تفهمني وتحس بي بمجرد عاودت ليها ماحتاجيتش نبرهن ليا تيقاتني بلا والو ونتي كيف قلتي العشرة ديال خمسنين وبعتيها ,,دابا غا وفري دموعك عندك ,,حيت انا خديت قراري 
سماح;اهئ اهئ ولك 
فواز بنبرة جدية;يلا ساليتي خرجيي,,,بيناتنا المحكمة 
سماح شافت فيه بحزن و عينيها شلال دورات عينيها لحماتها و شافت في وجدان لي كانت ملفتة وجهها حابسة دموعها و خرجات منكاسرة كتجري و تبكي 
حسناء::اووف بقات في المزغوبة 
فواز حيد يديه من يد وجدان دار لقا وجهها حمر و كتشهق بصمت;مالكي ؟
وجدان;اهئ اهئ بقات في حشومة عليك اهئ كانت مسكينة باغا ترجع كون شرحتي ليها اهئ اهئ 
فواز;شش انا درت هكا باش نربيها وصافي نعلمها بلي الطلاق ماشي لعبة ,,
زينب;سكتي ونتي دموعك على سبة 
وجدان كتشهق ;:اهئ اهئ مسكينة اهئ دابا كتصحاب بلي اهئ اهئ 
حسناء مدات ليها كاس ديال الماء وبدات تطبطب عليها;شش هاكي شربي ابنتي 
وجدان خدات من عندها الكاس وشربات ;شوية دابا؟
حركات ليه راسها باه وكتشهق عنقاتها حسناء;مكنتش عارفة بلي قلبك حنين لهاد الدرجة ابنتي سمحيلينا 
وجدان;ولكن 
فواز;دابا تيقات بلي هدشي بصح مسألة نهار ولا يومين ونشرحو ليها كلشي 
وجدان;واخا

حسناء باست ليها راسها;الله يرضي عليك ابنتي 
وجدان;هانيا 
زينب;وجدان خاصنا نمشيو 
وجدان حركات ليها راسها باه;نخليكوم دابا ,غدا ماكيناش القرايا ,,نتلاقاو 
فواز;هي خدامة غدا ,,فرصة مزيانة نمشيو المطعم لي كتغدا فيه 
وجدان بحزن;واخااا 
فواز;سمحيلي اوجدان ,انا عارف هادشي اثر فيك بلا قياس ولكن ,,هادشي ضروري منه ,,خاصها تفهم بلي الثقة هي كلشي ,,ولا جا كل واحد يدير فحالها ,,ماغيبقا تاحد مزوج,,شههرين معتباتش هاد الفيلا ,,ودابا عاد قالت ولادي حتى شافتك ,,(تنهد)كونت بغيت نزيد نربيها ولكن من شفتها فديك الحالة ,,عزات علي ,,غدا ولا بعدو نفاريو 
وجدان ناضت;اوك غدا عيط لي ونجي عندك 
فواز;شكرا بزاااف
وجدان;العفو (تنهدات)نخليكوم دابا 
سلمات عليهوم هي وزينب و خرجو ركبه في لوطو وزادو في صمت بقات وجدان كتفكر كون طاحت هي في مكان ديال سماح شنو اتكون ردة فعلها ماحملاتش البلان وندمات حيت تدخلات ,,حطات زينب حدا باب دارهوم ,,و كملات طريقها للفيلا ديالها كانت ساهية ,,طريق تديها طريق حتى وصلو ,,دخلات للدار سلمات على باباها و مها اما محمود فمكانش 
حنان;شفت مشيتي بلبسة وجيتي بلبسة 
وجدان;ماريحاتنيش وخديت هادي 
نبيل;جاتك زوينة ابنتي بصحة 
وجدان;يعطيك الصحة انا انطلع لبيتي باغا نعس ,,مافي لي تعشا 
نبيل بخوف;مالكي واش مقلقاك شي حاجة ضاراك شي حاجة نعيط للطبيب 
وجدان تخشات فيه;ههه نو غي عيانة وزيدون كليت في ازنقة هدا علاش 
نبيل باس ليها راسها;اووك خاطرك يله طلعي ترتاحي ليك شوية 
باستو في حنكو;يخليك ليلي هانا غادة (طلعات لبيتها لاحت ساكها و الميكة ديال الحوايج دخلات للدوش دوشات خرجات مخشية في بينوار ديالها نشفات راسها و دارت كريم و سبراي لبسات كيلوط بالنوار و كسوة ديال دورا بالغوز حد الفخاد و بركات في الارض سرحات رجليها و دورات عليها الكتوبة بدات كتحفض وتراجع دروسها وتكتب في الملخصات حتى عيات هزات ,,تفكرات سيرين هزات تيلي وتاصلات بيها ,,بقات شحال كتصوني يله اتقطع وهو يتهز تيلي ;الووو 
وجدان;ماما سيلين سمحي لي حيت تعطلت مي كنت كنحفض و نسيت الوقت ,,ياكما فيقتك من نعاس 
سيلين;لا اصلا بابا محمد يله دخل الطناش ديال اليل هادي بقيت كنتسناه 
وجدان;حنا عدنا يله سبعة ديال العشية ههه 
سيلين;ايوا قولي لي مالكي قبيلة كان صووتك ماشي حتى لهيه 
وجدان نعسات فوق النمسية;اش غنقول ليك (عودات ليها الفلاش ديال ليلى وتخاصيما ديالهوم وعلاقتها مع حاثم و شنو دار كريم مهم عاودات ليها كلشي الا احم احم)حرت اماما والله كنحس براسي مشوش انا مأكدة بلي مخبي علي شي حاجة من عينيه و تصرفاتو باينين وقبيلة قالي ,,كينين بزااف ديال الامور باقا معرفتيهمش اكيد من غتعرفيهوم اتحقدي علي ,,ش,و هادشي لي مخبي اماما ؟واش يمكن تكون ليلى حاملة ولا عندو شي علاقة اخرى,,لا جيت نشوف انا مكنعرف عليه والو من غير كنيتو و سميتو وخدمتو حتى السن ديالو ماعارفاهش بعد المرات كنقول بلي تسرعت بزااف من دخلت معاه فعلاقة,,
سلين سكتات شحال عاد هضرات;خاصك تيقي فحاجة وحدة بلي جمال كيبغيك ابنتي ,,انا دويت معاه من كنتو هنا و اكد لي هادشي,,كون بغا هاديك ولا غيرها مايتبعك حتى لوس انجلوس و يتبعك تاني اوكرانيا ,,اش غيكون مخبي عليك مزال (تنهدات)اكيد شي حاجة تافهة و لا ايكون مابغاش يشوش عليك ,,ماشي من الضروري تكون عندها علاقة بشي بنت فهمتي؟
وجدان;ماعرفتش اماما ,,ولكن (تنهدات)انا خايفة نتصدم انا كنبgيييه بزاااف ,,ماعرفتش شنو يمكن يكون مخبي علي ,,يلا كان مشكيل كبيير وعرفتي خباه ,,,انا انا مايمكنش نسامحو اماما عمرني ,,حيت انا صبرت معاه على بزااف ديال الحوايج ولكن (تنهدات)يمكن كيف قلتي نقد نكوون اكنتخايل و تكون غي شي حاجة تافهة مابغاش يبرزطني بيها 
سيلين;نتي لي غنقول ليك ان جمااال كيبغيك و مستاعد يدير اي حاجة على قبالك ,,اما شي لاخر ماكيهمش 
وجدن;عندك الحق ,,نخليك دابا ,,انعيط ليك من بعد 
سيلين;اووك حبيبة رتاحي وخوي بالك ,,صافي جمال كيبغيك,,وديري في بالك انا ديما معاك 
وجدان;عارفة ,شكرا بزااف 
سيلين;يله احبيبة نعسي ومتبقايش تفكري بزااف
وجدان;نشاء الله باي (قطعات معاها بداو كيوصلوها رسائل بلي كريم شداتو لابواط فكال بقات كتشوف فيهوم بشحال تنهدات وحطات تيلي جنب ونادت هزات قلم و كتابها ديال الرسم بركات في كرسي في البالكو و القمرة مضوية عليها والبرد كيتطاير وبدات كترسم )

بقات كترسم بالقلم ديالها و ساهية عقلها معرت فين غايب ماكينش في هاد العالم معرت شحال داز ديال الوقت وهي في نفس الوضعية مهزاتش راسها حتى كملات الرسمة ,,كانت عبارة عن طفلة صغيرة لابسة كسوة طويلة ,,واقفة قدام واحد القبر مادا يديها لجهتو و في داك القبر كانت يد خارجة لجهتها ,سدات كتابها و هزات راسها لفوق السماء ضمات رجليها لعندها و بركات كتحقق في القمرة و النجوم لي كانو في ديك الليلة مزوقين السماء البرد كيرجع ليها شعرها لور كيتطاير ,,كانت هي اصلا لوحة ابدع الخالق في رسمها ,,ساهية في بزااف ديال الحوايج اولهم علاقتها بكريم شنو اتكون نهايتها ,,شنو مصيرهوم ,؟هي كتبغيه و كتموت عليه,,مستعدة تخلي كلشي وتمشي معاه ,,فينما بغا ,,تعطيه روحها قلبها ,,كلشي ,,المهم يكون معاها و في جنبها ,,عينيه كيخرجوها على وعيها بنظرة منهم تنفد قاع لي بغا بحال يلا فيهوم شي سحور ولا معرت ,,لمستو (ضمات يديها)لمستو كتدوبها ,,كترفعها لواحد العالم كل مرة فين ,,مرة فوق السحاب ,,مرة وسط البحر ,,مرة كتمسك القمر ,كيسكرها بلمساتو ,,قبلاتو اه على دوق القبلات ,,متمكن منهم لواحد الدرجة كبيرة ,,يمكن ماكين تاشي حد كيتقن فن التقبيل بحالو ,,هضرتو ,كتدوخها ,,كلامه لحلو ,,من كيبوس ليها كفها ,,ولا راسها ,,من كيعنقها ,,كتحس براسها ملكات الدنيا وما فيها ,,رغم غضبو ويديه سابقينو الا وهي قابلة عليه,,قابلة عليه بكلشي فيه ,,,بغيرتو ,,بغضبو ,,بضرربو ,,,بكلشي فيه ,,بسلبياتو قبل من اجابياتو,,عارفة ان هادشي ماشي صحيح خاصها تدير علاقة مع شي حد في سنها ,,ولكن القلب ,,القلب ماكيشاورش ,,اول واحد دق ليه هو داك السادي العنيف المتطرف العصبي ,,جمال كيف كتقول ,,(هزات عينيها للسماء)شنو درتي في ؟حتى وليت متعلقة بيك لهاد الدرجة؟
حنات عينيها الارض وتنهدات طلقات رجليها حفيانين لامسو الارض وناضت حاملة كاتبها و اقلامها دورات راسها جهة ديال السرير كان الضو ديال الهاتف كيشعل اكيد شي حد متاصل مشات في اتجاهو لقاتو هو اكيد صاحب دعوتها بقات شادة تيلي شحال عاد جاوبات;فييييييين كنتي ؟كفر من ستة السوايع ونا كنعيط 
وجدان ببرود;كنت دايرة ليه سيلونس ,,حيت كنت كنحفض 
كريم تنهد;اه صافي مزيان ,,يلا مافهمتيش شي حاجة قوليها لي نشرحها ليك 
وجدان;الحاجة لي مافهمتش ,,مايمكنش تشرحها لي حاليا ,,
كريم;شنو هي؟
وجدان تكا ودارت يديها تحت راسها كتشوف في السقف;وااالو ,,ماتديش علي,,لا كلشي مزيان اصلا داكشي ساهل 
كريم;اووك,,(سكت)واش نتي مزيان حاس بيك مقلقة 
وجدان;لا ,,واش نت مزيان ؟بنتي لي هاد النهار ماشي حتى لهيه 
كريم بعد صمت;لا سوبر ,,غي الخدمة مبرزط معاها,,وعاد انا معطل بزاف على بوركرام ,,خاصني نسالي المقرار في هاد ليام ,,
وجدان;اه اوك
كريم:ماكرهتش تخرجي عندي نشوفك 
وجدان;واش حماقتي (هزات عينيها في المكانة)راه الوحدة ديال ليل وكلشي ناعس دابا ,,وحتى انا مخشية في بلاصتي 
كريم;غي خمسة دقايق و رجعي ,,مغناخدش من وقتك بزااف ,,قبيلة من ماجاوبتينيش تخلعت و جيت لعندك,,غا خمسة الدقايق و رجعي 
وجدان تنهدات;واخا انا انشوف كيفاش ولكن راه مغنتعطلش
كريم;راه دوينا 
وجدان;اوك قطع انا نازلة 
كريم;اوك بب نتنساك (قطع)

حطات تيلي جنب وبقات ساهية كتخمم مافهماتش علاش مافراتش من جا عندها و بغا يشوفها ,,ضربات راسها بغباء و كتلعن افكارها و شكوكها لي ولاو كيراودوها من جهتو و بتاسمات شافت حلاتها دايرة بحال شي بنيتة عندها ثمن سنين ماعطاتش الامر اهمية بحكم وجدان ماعندهاش مع تصنيع ,,خشات غي رجليها في بانطوفتها فيها ودينات وعينين ديال سكوبيدو ونزلا كتسلت في الدروج كان الظلام وكلشي ناعس ضرباتها بجرية حتى الجردة كانو الحراس واقفين;حل الباب 
الحارس;لالة وجدان واش خاصك شي حاجة فين غادا خارجة فهاد اليل وبهاد الحالة 
وجدان;مكنظنش هادشي كيعنيك حل الباب دغيا وعندك نسمعك قلتيها لبابا
الحارس;انا الالة بعيد على هادشي (حل ليها الباب و تمات خارجة كتسلت تا بانت ليها لوطو ديال كريم واقفة وهو تضربها بجرية عندو وركبات)هانا شنو باغي 
كريم فين هو ؟راه ساهي كيحقق فيها الفخاد باينين بيضين كيشعلو و الكسوة ديال هلو كيتي بالغوز وتاتها الوجه مافيه والو نقي وريحة ديال شامبوان عاطية بريحة الليمون كتقلب ,مخلطة مع ريحة ديال الفاني اكيد الحليب لي دايرة ,,بقا اكيطلع فيها وينزل ;هيييهو فينك شنو باغي راه يلا عرفوني خرجت مشيت فيها 
كريم;اتقتليني شي نهار كنحلف ليك ,,,اش هاد الحالة خارجة بيها 
وجدان;راه واقيلة عيطتي لي كنت غنعس باش بغيتيني نخرج ؟وزيدون هاد البلاصة ماكيقرب ليها تاحد و الوحدة ديال الليل شكون هدا لي غيخرج فهاد الوقت 
كريم كيشوف في صدرها مع مالابساش سوتيامات رويساتو هكاك كيبانو;مم انا هو هداك لي كيخرج مع الوحدة ولا جوج ولا معرت باش يشوف حبيبتو 
وجدان;غا قبيلة كنت معاك 
كريم;انا كتكوني معايا و كنتوحشك عاد يلا مشيي ,,مكرهتش نربطك حدايا متفرقيش نبقا غي معنقك ونشم ريحتك 
وجدان;هههه نت راك حماقتي 
كريم بدا كيرقب ليها و كيتنهد;بيييك احبيبة بييك نتي لي حمقتيني وغرجتيني على طوعي مم ماكتعرفيش شنو كتديري لي ,,
وجدان;احم جمال رجوع الله واش شارب شي حاجة 
كريم كيشوف في فمها;ماكين تا شي حاجة تسكرني من غيرك (خشا وجهو في عنقها)الله على رويحة ,,(باسها بشوية حتى تبورشات)زوينة مم 
وجدان;ج جمال شنو كدير؟ خ خاصني نمشي 
زادها بوسة خرا;مم وتخلي حبيبك؟
هز عينو فيها ;دوي ؟
وجدان;ج مال ياك ممممم 
قاطعها بشفايفو لي حط فوق شفافها كيقلب فيهوم بكل حنان هي ماتجاوباتش معاه مكتافية تغمض عينيها و تخليه كان متالكها بعض من الخوف والرهبة ,,مخللياه يلتاهم شفتها لتحتانيها بكل حب ,,ونفسو سخونة كتخرج منه كانت ريحة ديال الكارو مخلطة مع شي نكهة يمكن ديال القهوة ,مكانتش عارفاه واش كيكمي ,,حيت عمرها شافتو ,,حط يديه على فخادها كيلمس فيهوم بدات كترخا و صدرها كيتهز ويتحط حس براسو تبرزط بعد عليها وشاف فيها كينهج;اجي هنا 
وجدان شافت فين شير كان حاط يديه فوق رجليه;ولكن 
مد يديه ليه ;غي اجي متخافيش

ردات شعرها لور بعدم ارتياح وطلعات فوق فخادو بركت جنب شد ليها رجل دارها في جنب اخر و دورها كلها عندو رجليها محاوطونو كيشوف فيها بعينين معسلين;واش خايفة مني؟
وجدان حنات راسها حيد يديه من فخادها وهز ليها فكها;شوفي في واش عارفاني نأديك ؟
وجدان حركات راسها بلا ,,بتاسم و ضمها لعندو خشا ليها راسها في صدرو و يديه محواطين ظهرها;انا عمرني نأدييك,,ولكن نتي كجتبدينني قلت ليك ولي تلبسي المستور,,,انا راه بحوايجك وكنشد راسي عليك غا بزز عاد دابا جاياني هك ,,كتقلبي علي نغتاصب مك عاد تهناي 
وجدان;هههههه 
كريم;كتضحكي لمك عارفة شنووو دايرة ها ؟هيجتيني دابا شنوو ندير ,,
هزات راسها فيه ;نت لي معيط لي وقلتي نزلي عندي مالقيت كيف ندير ههه 
كريم شدها من قنانفها و باسها بجهد;اححح وعتيني 
كريم;ناريييي هاد احح اش كدير في ,,(رجع ليها شعرها لور وباسها في عنقها)كتحمقني ريحتك 
وجدان;قاعما دايرة ريحة كدااب 
كريم;وهاد الفاني ديالاش (لحسها)
تبورشات ;مم حليب 
كريم عاود لحسها;زوييين بنييين حمقني 
زيرات ليه على كتفو;مم جمال 
حط يديه على خصرها و دفن وجهه في عنقها كيلحس فيه و يمص .;ممم اش هدشي مم بنيين 
وجدان شاداه من كتفو;ممم ج ج مال 
بدا هزها شوية وبدا كيطلع ليها الكسوة غا بشوية ويديه كيلمسو لحمها ;اوووف رطبة ,,رطبة 
هي كنهج;ششث كدير ؟
حيد ليها الكسوة وحطها جنب كانت لابسة غا كيلوط مشبك صافي شاف الصدر وهو يتلف على القبلة ;اش هدشي (خشا بزلوتها في فمه كيرضع و يلحس فيها بلسانو ويديه حاكمينها من ظهرها كيلمس فيه وكيدوز صبعانو على سنسلوها ;امم جمال مم 
داز لبزولة اخرى كرفسها حتى هي ,,جرها من عنقها لعندو وبدا كيقبل فيها وهاد المرة بالعنف كيعض ويمص فيها بجهد و صباعو غرسهم في ظهرها وعتها ;باغات تبعد و هو يزيد يزير عليها وكيجر في قنانفها بقوة و كيعضهم;اححح (حسات بمداق الدم في فمها حطات يديها على صدرو بااش تبعد و هو يشدهوم ليها و دارهوم ورا ظهرها وشدهوم بيد وحدة وزير عليهوم ,,ترفع مابقاش فهاد العالام كتمسع غي صوت تأوهاتو و انينو و هو صوت الانين ديالها بسباب الالم نزل لعنقها كحل فمه ويحطو فيها كيعض فيه ;جمال اييي وعتيني اهئ اهئ (كتحاول تفك يديها وتنوض ساعة عاد ماكيزيد يزير عليها حسات بيديها تقطعو)
نزل لصدرها كيرضع فيه و يعض و يمص رجعو حمر كيوزوز قلبها على الكرسي و طلع فوقها عينيه مغمضين غي صدرو لي كيتهز ويتحط حيد بيل ديالو بالخف و تم نازل عندها;اهئ اهئ اهئ جمال شنو كدير اهئ اهئ 
فاق على صوت بكاها حل عينيه بسرعة نزلهوم لقاها مكمشة كتغطي صدرها و كتبكي وفمها كله دم شاف راسو ,,ماعقلش كيفاش دار هادشي وكيفاش عراها ولا قلبها تحتو ,,كيفاش ردها هكاك,,,هو كان مستمتع كان في واحد العالم خر ,,غايب كيفاش مافهمش برك في الكرسي بصدمة كيشوف فيه كتقلب على كسوتها و كتشوف فيه بخوف هز كسوتها مدها ليها خطفاتها من عندو ولبساتها بالخف كتبكي وشعرها لصق على وجهها مشعكك و فمها دايز بالدم صدرها وعنقها حمرين

ماعرفش باش تبلى مامتيقش بلي هو لي دار فيها ديك الحالة وردها هكاك ,,هو لي كان مواعد نفسه باش يحميها ودابا,,,؟مد يديه ليها بحزن وهي تكمش خافت منه وكتشهق عض على قنانفو بغضب ماتحملش يشوفها فديك الحالة طلع فوق الكرسي ومشا جهتها هي اشافتو تحرك وهي تكمش وكتبكي حس بقلبه تهز من بلاصتو ,,حط يديه على كتفها وهي تقفز رد شعرو لور بيديه و عض على قنانفو حتى مشاو منهم الدم و عاود شافيها لقاها دافنة وجهها بين رجلليها و مكمشاهوم ,,شاف فيها بحزن ;وجدان حبيبة شوفي في عافاك
هي كتحرك راسها بلا وخاشية وجهها بين رجليها وكتبكي حط يديه على يديها لي محاوطة بيها ركابيها ;سمحيلي انا مقصدش ندير هكا ,,,انا انا حمار و ماشعرتش براسي كون ,,,كون مافقتش (سكت)سمحي لي ,,انا كنواعدك عمرني نقرب ليك ,,ولا نمسك ,,عافاك ,,راه راه مكنتحملش نشوفك فهاد الحالة,,,غا هزي راسك شوفي ,,كتقتليني هككا,,,(حط يديه على شعرها وتنهد)عارف مادرت فيها مايصلاح ,,كنواعد عمرني نقرب ليك ,,هزي راسك ,,راه كتحرقيني هكا ,,والله ,,حتى كتحرقيني ,,(زد قرب حداها وشدها من دراعها قفزات حس بموس تخشا فيه تنهد وخشاها في حضنو هكاك بديك الوضعية )شنو بغيتيني ندير باش تسامحيني 
وجدان باقا على نفس الوضعية وكتبكي 
زاد عسرها في حضنو ;ديري في مابغيتي غا متبقايش تبكي,,دموعك كيقطعو لي قلبي ,,ضربيني لا كان يريحك هادشي غوتي علي ,,غا متديريش هكا ,,و تبعديني عليك ,,,مقديتش نتحكم في راسي ,,وجدان حبيبة ,,غا شوفي في ,,(باس ليها راسها)ماديريش في هكا ,,بللز ,,قولي شي حاجة غوتي ديري لي بغيتي هزي غا راسك شوفي في 
ماجاوباتوش باقا في نفس الوضعية مكمشة كتبكي بعد منها وحط يديه على يديها كيحاول يفتحهم والو كانت مزيرة عليهوم ;وجدان حبيبة حلي يديك وجدان عافاك حلي يديك 
وجدان مكتجاوبش باقا هكاك كتسمع غي صوت الشهيق ديالها و تنخصيص 
شاف فيها بخوف ;اش درت يا ربي؟
بقا مضارب معا يديها كانت مزيرة عليهم ديال بصح ,,تعصب وهو يكرز عليهوم حتى فكهم من على رجليها و بعدهم;وجدان حبيبة؟
ماتحركاتش واخا فك يديها الا وهي باقا دافنة راسها في رجليها نزل ليها رجليها لي كانت تانية كانت كارزة عليهوم و طلع ليها راسها ,,كان وجهها حمممممر و فمها كله دم و عينيها شبه مسدودين حمريين الشعر لاصق على خدودها و جبهتها كلها فازكة و خنونتها دايزة ماعرفش باش تبلى تلف حط يديه على خدودها بخوف;وجدان حبيبة شوفي في وجدان ماتخلعينيش علييك ,,يلا كنتي كاتبغيني جاوبيني ,,شوفي في ,,
هي شبه غايبة على الوعي ماكتجاوبوش بحال الصنم نزل راسو لتحت بدا كيقلب بالخلعة تلف نزل راسو تحت الكرسي وجبد قرعة ديال سيدي على حلها وخواها على يديه ورشها بيها وهي تشهق دوز ليها على وجهها و يديها ;حبيبة وجدان حلي عينيك ,,اش درت انا اش درت؟(كيخوي ليها الماء على وجهها)فيقي فيقي كنحلف ليك عمرني نقيسك ولا نمسك 
وجدان بالاوكرانيا;بغيت ماما ,,بغيت بابا ,,ماما ,,بابا ,,,ماما بابا 
,ماما فينك ,,ماما فينك 
كريم تخلع ووجه تخطف منه اللون حط يديه على خدها لقاها سخونة وعلى راسها حتى هو سخونو صافي القلب لي عندو سكت بدا كيصرفق فيها ;وجدان وجدان فيقي وجداااااان 
هي;ماما ,,,ماما ,,بغيت ماما ,,ماما بغيت ماما 
خرج من لوطو حفيان و عريان من لفوق ومشا جهتها حل الباب هزها بين دراعو وهي فاشلة بين يديه كتهت بغيت ماما بغيت ماما حطها في لوطو لور و رجع كيجري دخلات فيه زاجا ماداهاش فيها ركب و عفط عفطة وحدة في اتجاه دارو هز تيلي ديالو;الووو ,,خمسة دقايق نلقاك عندي,,,كنحلف ليك بالله ومالقيتك حتى ندفن الزامل بووك حي (قطع )
ضرب يديه مع لفولون ;الله يحرق ديلمييي ,,,كيفاااش درت هكا ,,كيييييفاش؟(هز راسو في المرايا لقاها مغيبة وكتهت)سمحي لي احبيبة ,,انا اووووووف (ضرب يديه ثاني)كييفاش مقدييتش نتحكم في راسيييي,,علللللللاش ,,,درت هكاك ,,تفوووو على نهااار كيف داير ,,,;(ضرب فران سيك ونزل ثاني كيجري ماشاعرش بالزاجة لي مغروسة في رجليه هزها وتم غادي كيجري بيا للداخل ديال دارو ورجليه مطبعة بالدم في الارض لقا ,,كان واحد كيتسنا فيه لابس غي حوايج النعاس و هاز محفضة ديالو مخلوووع حطها فوق الفوتوي;دييير خدمتك ,,
الطبيب;وواخا ووخا مسيو الفيلالي 
بدا كيعاين فيها وهي كتهت و كريم غادي جاي الزربية كلها عمرات دم ديال رجليه 
الطبيب;جاها انهيار عصبي شي لي خلا الحرارة ديالها ترتافع (سكت)وعاد عندها اثار ديال محاولة اغتصاب 
كريم هز راسو فيه;دييييير خدمتك وروووح تقود يللله تحرك 
الطبيب بدا كيقفقف جبد واحد البرا دقها ليها ;انا عطيتها برا غتنزل ليها الحرارة ,,من هنا شوية اتفيق 
كريم خشا يدو في جيبو جبد بزطامو حلو وجبد معرت شحال ديال فلوس كينة غا الزرقة على ختها مستفة جبد منهم وعطاه;هاك يله تحرك 
خدا من عنده الفلوس مازادش معاه الهضرة جمع الباكطاج ديالو و زاد 
اما كريم بقا كيشوف في وجدان لي مغيبة كتهتهت ,,مشا في تجاهها برك على ركابيه و شد يديها ;سمحيلي ,,احبيبة ,,سمحيلي ,,عارف راسي منستاهلكش ,,,نتي ملاك ملاك عرفتي شناهية ملاك ,,كلشي فيك زوين ,,قلبك كلشي ,,وانا ؟انا العكس ديالك,,,شيطان ,,نهار لي دخلت لحياتك فيها وانا كنعدب كنأديك ,,كون ماحبستش راسي قبيلة وفقت (تنهد)كنت انغتاصبك احبيبة ,منستاهلكش انا ,,(حس بيها بدات كتزير يديها وهو يشوف فيها لقاها بدات كتحل عينيها كانو ملصقين بالدموع و الماء)حبيبة وجدان فقتي؟

نزلات عينيها فيه لمدة ,,بحال يلا كتحاول تفكر ,,بدا صدرها كيتهز و يتحط بسرعة نتزات يديها منه و ضماتهوم في صدرها;شش جمال عافاك اهئ اهئ ش شنو كندير هنا عندك في الدار (نزلات راسها لقات لابسة حويجها وعاود هزاتهوم فيه)ب د ب بغيت تديني للدارنا اهئ اهئ 
هو مد يديه ليها بحزن يله ايحطهم على حناكها وهي تبعد وجهها كرز على يديه تنهد و هو ينوض برك حداها وهي ترجع بلور شد يديها جرهوم عندو ;عارف راسي ماكانش علي ندير فيك ديك الحالة ,,وجدان انا مقديش نتحكم في راسي ,,واخا نعيا منشرح لييك مغتفهمينيش,,ترفعت ,,مابقيتش عارف شنو كندير ,,كون مرجعتش الوعي ديالي (تنهد)كانو غيسراو شيحوايج لي مغنسامحش راسي عليهوم,,عارفك خايفة منيي,,,ولكن انا اخر واحد يفكر يأديك ,,انا كنواعدك عمرني نقيسك ولا نقرب ليك ,,كنحلف ليك ,,
هزات راسها فيه ;اهئ اهئ انا كنت كنبعد اهئ فيك ونت اهئ اهئ كتزير علي اهئ اهئ الدم اهئ اهئ يدي اهئ ضرووني اهئ و فمي اهئ نت كنتي اهئ اهئ ات ات اهئ اهئ 
شاف فيها بحزن قرب حداها شدها من راسها وجرها عندهو عسرها;واخا ,نعيا منتأسف ليك ,,مغنقدش نوصل ليك ,,سمحيلي احبيبة ,,هادي اخر مرة نقرب ليك فيها ولا نقيسك (تنهد)انا غنبعد عليك باش منبقاش نأديك مرة اخرى,,كنواعدك عمرك باقا تشوفي وجهي ,مرة اخرى يلا كان هادشي يخليك مرتاحة وشفعي لي 
بعدات عليه وكتبكي ;اهئ اهئ اش كتقووول اهئ اهئ 
كريل بحزن ;انا منقدش نشوفك هكا مرة اخرى ,,,هاد المرة دازت ومرة اخرى؟مكنقدش نسيطر على راسي ,,انا غي كنأدي فيك وكنعدبك معايا ,,مكسيطرش على راسي,,شي نهار نتعصب نصدق مفوت فيك شي دقة قاتلك ولا شي حاجة ,شوفي غا الصباح كيف رديتك كلك دم ودابا (تنهد)شوفي شنو كنت اندير فيك ,,واخا تسماحيني ,,مغنقدش نسمح لراسي لهاد الحالة لي درت فيك 
وجدان تلاحت عليه عنقاتو كتبكي;اهئ اهئ عفاك اجمال متخلاش علي انا نمووت اهئ اهئ مسامحاك اهئ اهئ غا متبعدش علي 
هز يديه بغا يعنقها وهو يحبس حط يديه على دراعها وبعدهوم من على عنقه ;سمعي لي ,,انا منستاهلكش ,,نتي فحال شي حلم زوين لي عمرو غيتحقق ,شحال من مرة عرضت حياتك الخطر ,,يمكن مغتعقليش ,,ولكن انا عاقل معشش لي داكشي هنا(شير لراسو)مغنقدش نخاطر بيك ثانيي,,يكفي تكوني عايشة هادشي لي بغيت واخا نكون بعيد علييك ,,نتي باقا صغيرة سبعطاش العام ,,باقا قاع ابواب الحياة والدنيا مفتوحين قدامك ,,باقي عندك احلام وامال تحقيهوم ,,يمكن بعد هادشي غايأثر فيك دابا و غيعدبك ولكن مع الوقت غتناساي ويمكن شي نهار تقولي هادشي غي مراهقة ,,ويجي (تنهد وزير على يديه)يجي يدق في بابك حب جديد ,,واحد (دوز يديه على راسو)لي يستاهلك ,,ماشي فحالي انا ,,واحد اناني ومكنسواش ,,
حيدات يديها عليه بغضب و نادت ;اه نت واحد اناااااااني (كتمسح في دموعها)وحقييير ,,واحد الزاااامل منك مكان اهئ اهئ متستاهلش حبي للليك و قلبي لي وهبتك اهئ اهئ انا عطيش قلبي لواحد مايستحقوووش ,,,اهء دايرني لعبة بييين يدييييك اهئ وقتما تبغيني تجي عندي اهئ يلا مابغيتينيش تلوحني اهئ وخارق ليها اعدااار و اسباب اهئ (مسحا دموعها )شووف نقوووليك اهئ اهئ هاد المرة غييييير اهئ عمرني انرجع لييييك فهمتييييي ؟عمرك تحلممم بيييييها و كيييف ماااقلتي ,,ايجي واحد لي يستاهلني ,,غنولي نبغيييه ونموووت عليييه و غنساااااااك نت عمرنييي نفكر فييييك ,,اصلا معندييي لاش نتفكر و نبرزط راسي على قباااال واحد فحاااااالك ,,اهئ فهمتييييي ,,واخا ترجع عندييي وانا عارفة بلي غتديييرها ,,ولكن اتلقى فااات الحالل, الندم معندوو باش يفيييدك ,,,يلا كنتي نت اتبعد بخطوة ,,انا انفوووتك بعشرة ,,من غدا ولا علاش من غدا ,,,,من دابا عمرك باقي اتشوف كمارتي مزااال حتى هاد البلاد انخليها لللييك ,,حيت اتفكرني بييك اتفكرني بشحااال كنت مكلخة و تقت بيييك ,,ربح بيييها ندمممممت على اهئ اهئ النهار لي عرفتك فيه ولا بغيتك اهئ ماتستاهلش حبي ليك اهئ ماتستاهلووووش اهئ اهئ (وخرجات كتجري

خلاتو مصدمووم من كلامها بقا بلا حركة عينيه ماكيرمشوش مامتيقش شنوو سمع ;دابا هي لا هي دابا (ناد كيجري )وجداااااان وجداااااان وقفييييي وقفيييييييي 
شدها قبل ماتخرج من باب الفيلا شدها من دراعها بلا مايهضر معاها خشاها في حضنو و زير عليها كينهج ,,هي كتحاول تبعد منه و كتضرب فيه في صدرو والو عاد ماكيزيد يزيرها عليييه حس براسو عاد رجعات فيه الروح و نبضات قلبه بداو كيتوازنو قبيلة من كانت كتغوت وخرجات حس بروحو تبعاتها ماقدش يعيش في بلاصة مافيهاش هي ,,ولا يتنفس في مدينة ماكينش فيها عطرها ,,كيفاش قد يخرج كلام بحال هاكاك و يقوليها نبعد عليك ,,,ماحس براسو حتى بانت ليه خارجة كتجري ,,عاد فاق ,,ووعا بشنو خرج من فمه ماشعر براسو حتى تبعها كيجري ,,وضمها ليه عاد رتاح ,,واخا عيات تقاومو الا وحضنو خلاها ترخا و تبادلو العناق ,,بجوج كانو كينتفسو بجهد بجوج كان انفاسهم متصاعدة وقلبهم كتخبط بجوج كانو كيبكيو ودموعهوم نازلين ,,بقاو هكاك محتاضنين بعضهم بحرارة هو قولو عاسرها يدي في راسها دافنة ليها في صدرو العاري لي كيتهز و يتحط و يديه اسفل ظهرها وجهو دافنو في عنقها كيتنفس فيه كان عناقهم حار وحميمي بعدها عليه وشد وجهها بين يديه كينهج و عينيه حمرين ;متبعديش علي ,,ماتخلايش علي حتى نتي ,,انا منقدش نعيش بلا بييك,,ماتخلينيش اوجدان ,,انا غنضيع غنتدمر ,,نتي هي مخلياني نقاوم و نحارب,,نتي لحييتي وخرجتي الجانب الزوين في ,,لي هادي كثر من ربعطاش العام دافنوو,,خليتيني نفكر ففي المستقبل لي مكنتش باغي نعيشو ,,خليتيني كنحلم ,,حتى انا ندير دار ووليدات ,,يقولو لي بابا ,,خليتيني نحب ونعيش الحياة من بعد مافقدش هاد الشعور,,يلا مشيتي نتي,,انا انموووت كنحلف ليييك غنتدمر ,,غنرجع كيف كنت بلا روح ونقد نرجع كثر من كيف كنت ,,حيت هاد المرة الصدمة اتكوون كثر,,عشت بزااف ديال الامور خايبة في حياتي ,,ولكن نتي نتي هي احسن حاجة وقعات لي,,,نتي هي النور لي معشش في قلبي و في خيالي ,,ماتخلايش علي اوجدان عافاك ,,غنمووووت ,,
وجدان هزات راسها فيه كتبكي لقاتو حتى هو كيبكي معاها ووجهه حمر حيدات يديه من وجهها ورجعات جوج خطوات لور كانت يديه ممدودة ليها كيترجاها عطاتو بالظهر وتمات غادة كتجري خلاتو مصدوم دموعو شلال كيشوف خيالها مابقاش حس بقلبه ايخرج رجليه مابقاوش هازينو فشل وهو يطيح على ركابيه ;صافي مشات (حط يديه على وجهو وبدا كيبكي نفسه سخونة وقلبه شاعلة فيه العافية ,,هادي هي النهاية نهاية حبه ,,صافي حتى وجدان مشات وتخلات عليه ,,هي مشاااات وخلاتو محطم مقهوور ,,كيبكي و يقول مابكيت ماحس براسو الا وهو في حضن عارفو ويدين صغار محاوطينو و ريحة عارفها حافضها ساكنة فيه بلا مايحل عينيه نزل يديه وعنقها وكيبكي;ماتخلايش علي عافاك اهئ ماتمشيش اوجدان 
وجدان معنقاه وكتبكي;اهئ اهئ مانقدش اهئ انا كنبغيييك اهئ مقدييتش نديرها ,,اهئ ماقديتش نمشي ونخليك اهئ اهئ 
جمال بابتسامة مخلطة بالدموع;ماغتخلينيش حتى نتي ياك ,,ماغتبعديش علي 
حركات راسها بلا وهي وسط حضنو;اهئ اهئ عمرني نبعد عليك 
بعد عليها و شد وجهها وسط يديه ;واعديني واعديني عمرك عمرك عمرك تبعدي علي ولا تفكري تديريها واعديني وجداان علرك تخليني 
وجدان حطات يديها على يديه لي في وجهها ;اهئ اهئ كنواعدك اهئ اهئ

بدون سابق اندار تلاح على شفايفها كيلتاهم فيهم حتى هي بدورها تجاوبات معاه ,,كانت قبلة مخلطة بالدموع والريق ديالهوم قبلة كتعبر على مدى تعلقهم ببعض ومدى حبهم قبلة كترجم بزاااف ديال المشاعير و الاحاسيس المدفونة ,,كل واحد فيهوم كيعبر من خلال ديك القبلة ,,قبلة ساخنة بمعنى الكلمة ,,كانو شيفاهوم كيتحركو بسرعة و انفاسهم كتصاعد ماخداوش نفس ولا ستاراحو كيتنفسو من افواه بعضياتهوم هو حاكمها من وجهها كيلتاهم في شفايفها بكل شغف و هي بدورها دايرة المثل ليه ,,محسوش بطعم الدم لي خرج من شفاهم بجوج ,,محسوش بالام ,بسباب العضات العنيفة المتبادلة ,بعد عليها بعد مدة يمكن كثر من ربع ساعة ديال التقبيل حط راسو على راسها كينهج ;كنمووووووت عليك 
حطات يديها على حناكو كتمسح ليه دموعو بلطف بلا متكلم شد يديها باسها من كفها حتى طبع ليها فيها نقطة ديال الدم فيها و حطها علىى صدرو كان صدرو سخوووون بزااف رغم كان عاري والجردة والبرد كيضرب كيتههز و كيتحط و القلب ديالو كيضرب بسرعة كيتحس بيه ايخرج من بلاصتو شاف فيها ;حسيتي بيه؟
هي غي كتشوف في يديها لي فصدرو
كريم;حسيتي بيه؟هدا كيضرب غي ليك نتييي ,,ليييك نتيييي بوووحدك ,,يلا مشيتي غيموووت 
هزات عينيها فيه كانو عينيه حمرين و لون الخضر ديالهوم ختافا ودابلين سلات يديها من وسط يديه حطاتهم في حنكو كتلمس فيه بلطف كان غمض عينيه وكيتنفس بجهد تهزات شوية جهتو بحكم كانو بجوج باركين في الارض على ركابيهوم طبعات قبلة حنينة في عينيه اللولة تنهد و زادتو قبلة ثانية في العين الثانية باستو في الحنك الليمني و الحنك الليسري حطات جبهتها على جبهتها وكتنفس بجهد خدات يديه الليمنية هزاتها وحطاتها على صدرها لي ماكانش قل منه في الخفقان ;شفتي هدا (سكتات)عايش غي على قبلك ,,حسيتي بيه ؟
حرك راسو باه وهو مغمض عينيه ;هدا فيه غي نت وغتبقى فيه غي نت عمر شي حد مايقد ياخد بلاصتك فيه ,,حيت ولا ديالك ,,مابقاش ملكي ,,خديتيه ,,نت اجمال ملكتيني كلي ,,انا عمرني نقد نشوف ولا نبغي غيرك ,,فهمتي 
تنهد وحرك راسو باه حل عينيه بشوية لقاها مغمضة عينيها و نفسها كتضرب في وجهه ;شنو درت في هاد الدنيا لي الله لقاني بيك ؟
وجدان بابتسامة;اكيد درتي شي مصيبة باش سلطني الله عليك ههه 
كريم حط يديه على خدها;بالعكس انكون درت شي حسنة وحسنة كبييرة باش الله حطك في طريقي ,,عمرني نخليك ولا نبعد منك نتي هي كلشي بالنسبة لي 
وجدان;اخر مرة تجبد الفراق على فمك 
كريم;يلا قلت ليك شي نهار تفرقي علي ,,جي الغد ليه زوري قبري ,,اكيد انكون مت منبعدك 
وجدان;اش هاد الفال يلا متي نتبعك مافيهاش الشك 
كريم بتاسم و عنقها;احح عليك شنو درتي في 
وجدان عنقاتو;كنبغيك اجمال 
كريم;كنعشقك ,,كنموووت فيك,,,كنحماق عليك,,كنتسطى علييك,,شي حاجة بزاااف بزااااف ,,مابقيتش عارف راسي ,,لي عارف بلي منقدش نعيش ولا ثانية من غيرك نتي هي الهواء لي كنتنفس بييه 
وجدان زيرات عليه ;نت حياتي كاملة 
***بعد عليها وشدها من يديها وناضو زاد خطوة وهي يحس بوخزة في رجليه ;مالك 
حرك راسو بنفي ;والوو

وجدان نزلات عينيها لتحت بانت ليها رجليه الليمنية كلها دم مكبد بين صبعانو خرجات عينيها;جمااااال اش هدشي ر ررجليك ككلها دم 
كريم شد ليها في يديها ;ماشي شي حاجة غي زاجة صغيرة اندخل للداخل نحيدها 
وجدان بخوف;هاد الدم كامل كتقول صغيرة هز رجليك نشووف 
كريم بابتسامة;راه دويت معاك صافي راه اندخل نحيدها زيدي قدامي 
وجدان دارت يديها تحت ظهرو;عكز علي باش ماتعفطش علي 
كريم خرج عينيه;دابا تقدي تهزيني ؟
وجدان خرجات عينيها;وصافي دير لي قلت ليك بلا هضرة 
كريم;هه اوك بووس (داير يديه على كتفها مع هو ثقيل شوية تجيب الربحة )هههه بغيت انعرف ديك الماكلة فين كتمشي 
وجدان وجهها ولا حمر;زيد زييد اووف شحال ثقييل 
تمو داخلين وهي تصدم كانت الارض كلها طراس ديال الرجلين عامرين دم شافت فيه ;وا
قاطعها;راه غي دمي كان سخون صافي سيري طلعي لبيتي اتلقاي علبة الاسعافات جيبيها لي 
وجدان ;اوك ريح انا نجيبها ليك 
برك في الفوتوي و تصرح دار يديه تحت راسو وهي طلعات لبيت ديالو دخلات للدوش جبدات علبة الاسعافات و تمات نازلة كتجري عندو حطاتها حداه ومشات الكزينة عمرات تشوبينة فيها الماء ورجعات بركات حدا رجليه يله اتهزها ليه وهو ينوض ;غا حيدي انا انداويها 
وجدان ;كيغدير ليها ؟حيد باراك من لفهامات 
حطات رجليه على فخادها حلات علبة الاسعافات جبدات القطن دارتو في الماء وبدات كتمسح ليه بين صبعانو الدم لي تكبد و كنتقي ليه رجليه من الدم وصلات بلاصة ديال الجرحة ;صص(غمض عينيه)
وجدان بخوف;قصحتك؟
كريم حرك راسو بلا 
نزلات عند رجليه جرحة باستها ليه تهز بشوية هو غمض عينيه و صدرو بدا كيتهز ويتحط بعدات شعرها و بدات كتسوط عليه بشوية و كتمسح ليه الجرحة حل عينيه وبقا كيشوف فيها مبتاسم ,,كان باين عليها الخوف و كتحاول ماتقصحوش رغم هو ماكيحس بوالو من غير دقات قلبه لي تزادو في الخفقان ونفسو لي كتصارع عمرو جرب هاد الاحساس ,,الاحساس بالانتماء ,,احساس ديال شي حد يعتني بيك و يخاف عليك,كان ديما كيعتامد على راسو عمرو داق معنى العائلة ولا الاستقرار ,,ودابا هاهي ملاكو قدامو كتنضف ليه جرحو بكل حب و خوف ,,كيفاش كان ايستغني عليها و يمشي ,,كيفاش يقد يعيش بلا مايشوف دوك العينين لي ماعرف إنا لون فيهوم عينيها بين البرتقالي الدهبي والاخضر كل مرة بلون بحال المشة ,,,كيفاش ايقد يعيش بلا مايشم ريحتها و لاش يلمس شعرها الدهبي ,,كيشوف فيها حطات القطن من بعد مانظفات ليه رجليه وهزات نتاف حطاتو على الجرحة بدات كتخرج ليه الزاجة بشوية بحال يلا خايفاه يتهرس هو قاعما حاس بيها مراقب غي حركاتها لي كتخليه يزيد يغرق فيها مزال حيدات ليه الزاجة و شافت فيه بعيون دامعة كترعد;وعتك ؟
هو ساهي فيها قاعما عرفها شنو قالت ,,نزلات تاني لرجليها كتسوط عليهوم و كتبكي حيت الجرحة كيبيرة شوية ;الجرحه اهئ اهئ غارقة خاصها تخيط اهئ اهئ 
كريم كيتنهد حس بقلبو ايخرج من بلاصتو بزااف عليه يهز هاد الحب كامل في دقة وحدة ,,بزااف عليه ,,هاد البنت اتخرج ليه العقل مافيهاش الشك هضر بشوية مابقاش قاد يهضر;لا ماكين لاش ,,
وجدان;اهئ اهئ ولكن راه كبيرة كيفاش قديتي تمشي بياه قبيلة اهئ 
كريم;ماتخافيش راه مكتقصحنيش انا غنكملها صافي 
حركات راسها بلا وكتمسح دموعها ;انا انكملها ليك اهئ اهئ 
هزات لانكول دارتو في قطن ودارتو ليه غمض عينيه حيت حرقو هزات راسها فيه لقاتو مغمض عينيه وبدات كتسوط على رجليه;افف افف 
طل عليها بنص عين و بتاسم حطات لانكول وهزات دجينة عمرات ليه الجرح وكتحاول متوعتوش دارت ليه واد الرشاشة ديال الجرح و القطن و لوات عليها الفاصمة واخة مضروب تحت قدمو الا وهي دارت ليه الفاصمة على رجليه كاملة سالات وحزماتها ليه وسداتها بسكوتش وباستها ليه;وعتك؟
كريم حرك راسو بلا حيد رجليه فوق فخدها وقرب ليها شد يديها باسهوم بجوج من جوج جهات و باس ليها راسها ;الله يخليك لي 
وجدان;باقا كتضرك؟
كريم;قاعمة كنت حاس بيها ههه يدياتك حنان 
وجدان عنقاتو;في خبارك اول مرة انداوي شي جرحة ,,؟
عنقها ;عارف هه (باس ليها راسها)كنبغييك 
زادت تمخشات فيه;حتى انا
كريم;عرفتي شنو بغيت دابا؟
وجدان بعدات عليه ;شنوو؟

بعد وحط راسو على فخادها و هز يديها حطها على شعرو;هادي 
وجدان تقادات في البركة وبدات كتحك ليه شعرو هز يديها لاخرا باسها و عنقها وتخشا فيها خشا وجهو في كرشها و يديه محاوطينها بتاسمات ليه و بدات كتلعب في شعرو وبدات كتغني (غنية الف سنة لي مفرجة في توايلات اتعرفها هه)
****(heart beats fast(القلب كينبض بسرعة)
colors and promises(الوان ووعود)
how to be brave how can i love when i am fread to full(كفاش نكون شجاعة؟كيفاش نقد حب وانا خايفة لانطيح)
but watching u stand alone(ولكن من كنشوفك واقف بوحدك)
all of my doubt suddenly goes away some how(معرت كيفاش حتى قاع شكوكي فجآة كتختافي وكتغبر)
one step closer(خطوة واحدة آقرب)
i've died every day waitting for u darling don't be afraid i've loved u for a thousand years(كنموت كل نهار وانا كنتسناك,ماتخافش احبيبي راني بغيتك لمدة الف سنة)
i love u for thousand mor(و غنغبغيك للاالف سنة اخرى)
time stands stills beauty and all she is (الوقت باقي كيحتافض بجمالها وكلشي فيها)
i will be brave i ll not let anything take away (غنوللي شجاع مغنخلي تا حجة تبعدك علي)
what's standing in front of me(اي حاجة توقف قدامي)
every breath every hour has come to this(كل نفس كل ساعة تؤدي لهاد اللحظة)
one step closer(خطوة وحدة اقرب)
i've died every day waitting for u(كننموت كل نهار وانا نتسناك)
draling don't be afraid i've loved u for thousand years(متخافش احبيبي,بغيتك لمدة الف سنة)
i love u for thousand more(وغنبغيك لالف سنة اخرى)
***كتغني وكتلمس ليه شعرو بكل حب وهو مخشي فيها بحال الدري الصغير سالات الاغنية طلات عليه لقاتو نعس هزات راسها في االمكانة لقاتها خمسة وقصمين تخلعات حطات يديها على حنكو باش تفيقو كان في سبات عميق بتاسمات وهي كتداعب ليه لحيتو كان بحال شي طفل بعينين مشفرين كحلين وحجبان كحلين وفم حمر كان باين عليه مرتاح من خلال جبهتو لي مطلوقة ,,بانت ليها مخدة قريبة جراتها وهزات ليه راسو بشوية تسوخرات وحطاتها تحت راسو هو مع العيا مافاقش بغات تعيط للشيفور تفكرات تيلي خلاتو في الدار بان ليها تيلي ديالو كيطل من جيبو قربات ليه وجبداتو بلا حس تنهدات بحال يلا كانتت كتحارب شداتو ونادت خرجات للجردة

دوزات النمرة ديال شيفور شحال وهي تصوني عاد جاوب ;الو عمي المعطي انا وجدان ,,بغيتك تجي تديني انا ف**** اوك نتسناك ,,اه ومقتولش لبابا انا هنا صافي؟ههه واخا شكرا (قطعات عليه وتمات داخلة ثاني بالحس طلعات لبيتو ديريكت هزات مانطة خفيفة حلات الماريو ديالو بانت ليها واحد تجاكيط هزاتها لبساتها بحكم هي عريانة لابسة غي كسوة خفيفة بلا سوتيام جاتها فحال الخنشة بقات اكتشوف في الكمام لي مدلين و تضحك هزات الغطا ونزلات لقاتو ماكينش في هاد الدنيا لاحت عليه الغطا وبركات على ركابيها كتلعب ليه في شعرو و لحيتو برفق كتفكر في قبيلة و الاحداث لي سراو ,,,تفكرات من خلاتو و مشات كتجري وصلات حدا الباب حسات بقلبها سكت مابقاش غيدق وشي حاجة تقيلة نزلات على صدرها مابقاش خلاتها تنفس ,,دماغها وقف عن التفكير ماقداتش تديرها ماقداتش تبعد عليه ,,ماشعرات براسها الا وهي راجعة كتجري لقاتو بارك في الارض على ركابيه مخبي وجهو بين يديه وكيبكي ,,كان بحال شي طفل مشات عليه ماماه وخلاتو ,,محساتش براسها الا هي معنقاه و عاسراه في حضنها ,بدفئ لي هي خداتو منه في المقابل من عسرها في حضنو ,,كانو كلماتو صادقين و عينين الدامعين كيوحيو ,,كان خايف كيرجف,,كيستنجد بيها قبلاتو الحارة (حطات يديها على شفايفها)قبلاتو كانو كيعبرو على بزاااف ديال الحوايج ,,منهم مدى حبه ليها ,,كلماتو لي كلها خوف من فقدانها و دموعو و من نعس في حضنها هادشي كامل خلاها تعيد حساباتها و تأكد بلي جمال كيبغيها كيف ما هي كتموووت عليه ,,خلاها تمحي جمييع الشكوك لي كانت بانية عليه ,,مهما هو كيبغيها ومعاها فشي لاخر ماكيهمش ,,سمعات حس لوطو وقفات حدا باب الفيلا عرفات الشيفور ,,ناضت الكزينة بدات كتقلب في المجورة في الاخير لقات كتاب و ستيلو كتبات فيه;انا مشيت للدار ,ماتخافش راه عيطت للشيفور جا داني ,,بنتي لي ناعس مرتاح مابغيتش نفيقك ,بالمناسبة كتبان سو كيوت و نت ناعس ههه اه نسيت راه هزيت ليك تجاكيط من البلاكار باش نلبسها ,,كنبغيك ,,قطعات الورقة و رجعات حطاتها فوق الطبلة باش تبان ليه تحنات لجهتو باست ليه راسو و غطاتو مزيان و خرجات ,,لقات شيفور كيتسناها ;سمح لي حيت فيقتك من نعاس
الشيفور;ماكين حتى مشكيل هادي خدمتي 
وجدان;واخا هكاك كنعتادرمنك 
حطات راسها على الزاج كانت الشميسة بدات كتشرق و صوت زقزقة العصافير و النسيم العليل ,,حلات الزاجة خرجات راسها من الشرجم مغمضة عينيها و كتبتاسم خرجات يديها من بعد ماقفداتهوم و بدات كتلعب بصبيعاتها بابتسامة هادي هي وجدان حساسة لدرجة كبييرة اي حاجة تقدر تأسرها و تأثر فيها ,,تقدر الحاجة لي الناس ماكيعطيوهاش اهمية تلفت انتباهها هي ,اي حاجة صغيرة كبيرة تأثر فيها ,دايرة بحال الطفلة لي اول مرة كتخرج الحياة كتبغي تكتاشف الدنيا,,وعجائبها ,,العافية تمشي تمسها حيت اسرها لهيبها وبغات تعرف شناهي حتى تحرقها عاد كتعرف بلي ماخاصهاش تقرب ليها ,,هادي هي هاد الطفلة لي مادة مخرجة يديها الصغيورين كتلعب بيهوم ,,بحال يلا كتشوف البرد ولا كتلامسو هادشي لي جايب ليها دماغها دابا ,,و البرد كيرجع ليها شعرها الدهبي لور ,,ابتسامتها مافارقاتهاش ,,تقول ماشي هادي دابا لي كانت خايفة ولا لي كانت كتبكي ,,لا هادي لي هنا يمكن عمرها عرفات الحزن ,,هادي هي وجدان كتعيش اللحظة في وقتها ,,غير ابهة بشنو غيوقع من بعد ولا كتفكر في شنو سرا في الماضي ,,شعارها هو تعيش الحياة وتبستاسم للدنيا ,,الدنيا تبتاسم ليك ,,هدا هو شعارها ,,وقفات لوطو قدام الفيلا ديالهوم قالت للشيفور مايدخلهاش للداخل و نزلت حل ليها الحارس ودخلات كتسلت ثاني بحال هداك النمر الوردي ههه كيدير هدوك الخطوات العجيبة ديالو وكيتلف يمين شمال ههه ماوصلات الغرفة ديالها حتى غفر ليها الله الدنوب يله اتحيد تجاكيط وهو يتنادم معاها الحال بركات في طرف النامسية وخشات نيفها فيها كتستنشق عطرو ,,ضمات يديها لعندها بابتسامة بحال يلا معنقاه ,,حلات عينيها ببطئ ودورات وجهها جهة ديال البالكو كان البرد كلعب بالريدووات البيضين بتاسمات و تلاحت في النامسية طالقة يديها و كتشوف في السقف و كتبتاسم شعرها مليوح للور بطريقة زوينة دارت على يديها الليمنية و غمضات عينيها و نعسات

فاق كريم على صوت التقرقيب في الكوينة حل عينيه بشوية كيحك فيهوم ناض قافز لقا راسو ناعس على المخدة ومغطي دار كيقلب على وجدان بعينيه لفتات انتباهو الورقة لي حاطة هزها و قراها حك شعرو مع ابتسامة خفيفة ,,تفكر من كانت كتحك ليه شعرو وبدات تغني ماعرفش كيفاش حتى داتو عينيه صوتها و حضنها ولمساتها بنجوه دغيا غفا محسش بيها امتى ناضت ولا امتى غطاتو ولا امتى مشات ,,البارح كان اول مرة اينعس بهناء و راحة بلا ماضربو الفيقة بليل بلا والوو هز راسو في المكانة كانت الحداش ديال النهار حك راسو اول مرة ايبقى ناعس حتى لهاد الوقت موالف اخر واحد ينعس و اول واحد يفيق ,,كينعس ساعتين ماكيفوتهاش ودابا معرفش شحال ديال السوايع دازو ,,(تنهد)رجع تكا على المخدة و دار يديه تحت راسو كيشوف في السقف وبدا كيرجع السينتة اللور من كان ايغتاصبها ومن سخفات وطلعات ليها السخانة و ديك الهضرة لي قال ليها واش بصح كان غيتقبل يشوفها فرحانة مع واحد غيرو ,,؟واش بصح كان ايتخلى عليها ,؟ايتخلى على الحاجة الوحيدة لي مخلياه عايش انا مكنهدرش على الجسد هو كان عايش جسديا انا كنهدر على الروحي و النفسي وهدا هو اخطر حاجة هو الشخص يكون مايت ليه الاحساس معندوش القلب كيولي جثة بلا روح غي مقدم و غادي ,,تطعنو مايحسش يقتلك مايحسش معندوش الضمير معندوش المشاعر معندوش هدف في الحياة معندو والو ,,عايش كيتنسى روحو ترفع ,,في الخفاء كيدعي الله ديما باش يقبط روحو في القريب العاجل ,,هدا هو حال كريم كيف كان نهار رمقها و شاف عينيها حس بقلبو دق لاول مرة ,,ماكانش عارف داك الاحساس ماكانش عارف شنو داكشي ,,كان بحال شي كائن فضائي طاح في الارض هكاك ,,معرفش معنى الحب ,,ولكن غيرتو كشفاتو ,,انجدابو ليها ,كشفوه ,,ولات هي الحجر الاساسي ليه ,,و السبب الوحيد لي مخليه عايش والهدف الوحيد لي كيفكر فيه ,,باختصار حياتو كلها كتمحور عليها ,,هي الاولى من كيفيق كيفكر فيها ,,وكيبقى النهار كامل شاغلة ليه بالو ,,كيكون في اجتماع في المركز كتجي في بالو كيخرج ويخلي فهد يكمل ويعيط ليها ويلا ماجاوباتش يخلي كلشي وراه ويجي عندها بحال البارح ,,كان في اجتماع مهم خدام كيشرح ليهوم ويفسر ليهوم في السبورة و كيخطط العملية جاية ,,للحظة سها وجات في بالو من كانت معنقاه وكتبكي كتقول ليه يلا خليتي نمووت لاح الفيتر من يديه بصدمة حتى فيقو فهد من سباتو اعتادر قاليهوم دقيقة ونرجع مشا كيعيط ليها مكتجاوبش بقا كيعيط يعيط والو تخلع وقاع الافكار الخايبة طاحو في بالو ,,رجع كمل الاجتماع غا بزز و يديه مافرقوش تيلي كيصوني عليها والعرق دايز من جبهتو ,,وجهو ولا حمر ,,وفقد التركيز ,,شي لي خلا فهد ينوض يكمل,وهو برك كيلعب برجليه و عروقو برزو شاد تيلي في يديه كيدوز نمرتها و بالو غا معاها كيتسنى غ امتى يخرج ,,غا سالا الاجتماع وحطو النقط على الحروف ناض طاير في اتجاه دارها رغم كان الليل ,,الوحدة ولا معرت ديال الليل ماشي سوقو كل همه انه يشوفها يطمن عليها ,,من جاوبات وقالت ليه كانت كتحفض حس بالماء بارد نزل عليه و الحمل طاح عاد تنفس وواخا هكاك بغا يشوفها ولا مهوووس بيها ,,هي فاش قاليها خرجي ,,من خرجات بانت ليه بديك الكسوة حد الفخاد بيضين و رويسات ديال بزولتها كيبانو صغار شعرها مطلوق و ريحة ديال شامبو ولاحليب عاطية وعينيها كيبريو تلف مابقاش عارف مادير ترفع غا شم ريحتها وهو يغيب كان في واحد العالم اخر عالم اول مرة ايكتاشفو كان في قمة النشوة ديالو ,,مغيب مخلي غي شهوتو لي تقودو جسمها كااان رطططططب بزاااف

,,مفاق غي بصوت بكاها عاد رجع رغم انه كان باغي يكمل باغي يزيد يغرق باقي ماوصلش فين بغا باقي باقي ,,ولكن من شافها في ديك الحالة وجهها دم وكتبكي تصدم كيفاش دار فيها هادشي و متى هو مايديرش فيها هكا ,,لهاد الدرجة شهوتو فيها كبييرة تخليه يفقد السيطرة على راسو كون مافاقش كون قتلها واقيلة ,,؟من شافها كتبكي وخايفة ماحملش راسو ,,وخصوصا من غيبات تم برد ليه الماء في ركابي ,,ماشعرش براسو حتى هزها وجابها لدارو هي مغيبة وهو كيفكر فيها ,,هي فاش قرر يبعد عليها حفاضا عليها ,,عارف راسو واخا يحلف ينكث بوعدو ,,من كيكون معاها ماكيكونش هو كتسحرو كتخليه واحد اخر غي صوتها كيجيب ليه تبوريشة ,,كيحس بيها بحال يلا كتهمس ليه في عنقو ولا تحت ودنيه ,,كلشي فيها كيثيرو كلشي فيها كيجدبو ,,يلا بغا مايقربش ليها ماخاصوش يبقى يشوفها خاصو يبعد ,,ولكن من مشات علاش مخللاهاش علاش؟كانت هاديك هي الفرصة الوحيدة ليها باش تحرر منه ؟ولكن ماقدش ماقدش يخليها ,,كيفاش يخليها تمشي وهي الحاجة الوحيدة لي مخلياه عايش ,,و يفكر في غدا ويبتاسم ليه حيت ايشوفها ,,ايصبح على ضحكتها لي كتسلبو وكتجننو فعايلها الصبيانية ,,حركاتها ,,دموعها ,,من كترد شعرها اللور ,,هادشي كامل كيخليه ينتاظر الغد بشوق غي على قبلها ,,,على قبلها مستاعد يدير اي حاجة ,,قلبه يخرجو بيديه ويعطيه ليها اصلا واش باقي عندو القلب؟,,,القلب لي عندو راه داتو ,,هدا واقيلة غي شي مكانة كتدير تيك توك كتحسب ليه السوايع والدقايق ,,دات ليه كلشي عينيه ماكيشوفو غي غيرها ,,نيفو ماكيشم غي ريحتها رغم ماكتكونش معاه الا وهي مدفونة ومغلغلة في كيانو كلشي فيه ديالها ديالها بوحدها ,,كيفاش كان ايقد يخليها تمشي ؟واش حماق ولا ضرب بوه شي حمار الليل ولا شنووو؟من كانت كتداوي ليه جروحو ,,حسها ماشي كتداوي ليه غي رجليه نوو كانو لمساتها كيمشيو ديريكت لقلبه ,,كتداوي ليه جروح قلبه قبل من رجليه ,,عينيها وهي خايفة عليه و من باست ليه الجرحة ,,اش غيقول على داك الحساس لي متالكه ,,ماكيتوصفش ,,كان طاير ,,عندو جناوح وكيرفرف ,,عمر شي حد ماستمتع براسو وهو مضروب حتى ليه كان مستمتع لواحد الدرجة كبيرة ماكرهش يكون كله مضروب وتجي تداويه ,,هو اصلا راه مضروب ,,ضاربو العشق والوله والهوس كلشي كلشي حماق بيها وهبال ,,يموت ويتسطى ,,من كانت ضاماه اي ياي ياي كان كيحس براسو متالك الدنيا وما فيها ,,,واحد الاحساس والسكينة و الراحة ركبوه ,,كان بحال داك الطفل لي كان في عمرو خمسطاش العام قبل مايفقد واليديه وختو في حادث مأساوي ,,كانت لمساتها حنينا و حضنها دافي ,,حس بلي داك الحضن ديالو بوحدو ,,كينتامي ليه هو المأوى ديالو ,,كان فحال داك الطفل المتشرد ولقا دار وعائلة تأويه و تخبيه من صقيع الشتاء وحرارة الصيف ,,حضنها محا قاع افكارو السلبية و مشاكيلو نسا خدمتو وشكون هو نسا هويتو نسا كلشي ,,نعس نعسة لي كان ديما كيحلم بيها ,,وجدان هي الملاك لي نزلو الله ليه ,,نور لي كيدوي عتمة حياتو ,تنهد وهو كيفكر كيفاش غيشرح ليها حياتو و غيعاود ليها الحقيقة,,,ولكن خوفو انه يخسرها خلاه يعاود يعيد حساباتو وبالخصوص باقي الوضع بيناتهوم متشاحن ,,بينما بردات الامور ويعاود ليها الحقيقة ,,كيطلب الله تفهمه و ماتخلاش عليه حيت والله حتى يموت فيها ناض برك هز تيلي لقاها الطناش ساعة ديال التفكير ساعة كلها مشات حل تيلي بغا يعيط ليها و يسمع صووتها كيف ديما تفكر البارح حتى الاينا وقت وهي معاه سهرات على راحتو وبقات بلا نعاس مجاتش ينوضها بتاسم من تفكر نعستها العجيبة رجل في جيه و يد خاشياها في صدرها و يد مليوحة وفمها ,ناض كيحك في راسو وكيضحك بحال الحمق شافتو الخدامة وهي تستغرب ;سي كريم نجيب ليك الفطور ؟
جاوبها بابتسامة;لا فطرت 
هي خرجات عينيها;ولكن اسيدي انا بقا
قاطعها ;الفطور لي كندوي عليه مغتفهميش ,,صيبي لي غا قهوة كيف ديما
حنات راسها;واخا اسيدي 
بتاسم ليها وطلع بقات متبعاه بالعين تحت صدمة مافهمات تاوزة عاد هو ديما مغوبش ويغوت عليها كيفاش اليوم دوا معاها كيضحك هزات يديها بمعنى ياربي تستر و زادت الكوزينة ,,اما هو دخل الدوش دوش ومقاصش لاباندة ماشي على الجرحة؟هه نو حيت حبيبتو لي مصايباها ليه ههه دوش بالخف و خرج لاوي عليه فوطة حل الماريو عرف تجاكيط لي هزات بقا كيحك في راسو ويضحك بحال الحمق جبد كالسو بالبيض لبسو و شورت ديال الدجين حد الركبة حيت اليوم السبت مدرسة واخا ديال المخزن ماكيقريوش السبت ولاحد جبد ديودورون دوش بيها و جبد بيل نص كم غري جاه لاصق ,جبد كلاكيط لاككوسط بالكحل رش ريحتو المعتادة بووس مكانة اخر ماكين في السوق مشط شعرو اللور ونزل كيصفر لقا القهوة محطوطة في الطبلة مع الجريدة الصباحية هزها و هز قهوة وبدا كيقرا بينما فاقت حبيبتو و يخرج معاها يدوزو نهار بزوج

***عند وجدان لي ناعسة مكرشخة فوق النامسية على كرشها رجل مطوعاها في تندوف و رجل في الدانمارك يد خاشياها في صدرها و شعرها مدرق وجهها كامل كيبان غي فمها لي محلول شوية ,بدا تيليفونها كيصوني تقلبات جهة اخرة كملات نعاسها والو مابغاش يسكت حيدات يديها من صدرها و بدات كتحك في نيفها ,,جبدات يديها كتقلب عليه حيت فريمون صدعها واخيرا لقاتو تحت رجليها جبداتو بلا متشوف شكون جاوبات;اهئ اهئ والله حتا حشومة واش غتبقى فينما تفيق تنوضني ,,؟
فواز ;هههههه ناري غلطت في النمرة ,,,سمح لي اخويا 
وجدان;مالنا ,,اش كاين ؟مانعسوش؟
فواز;وقيلة الحاجة نسيتي بلي خاصنا نمشيو المطعم,,انا قلت اتكوني واجدة ,,
وجدان ;والله حتى حرام بالله عيب 
فواز;راه الوحدة هادي الحاجة راه الجوج كتخرج تغدا سربيي 
وجدان;بببف (تمات نايضة مع باقا مغمضة عينيها تعكلات مع الغطا وجات مصلية في الارض تسمعات زدواا)تفووووو اححح 
فواز مع سمعها ;ههههههههههههه لا نتي بزاااف واش تعكلتي ؟
جبدات تيلي حطاتو على ودنيها دارت يديها تحت راسها وهي تسافر ثاني ;وجدان وا وجدان وجدااااااااااااااان 
وجدان قفزات;شنووو صافي بببف هانا نايضة يخ (ناضت من الارض تمات غادة يله اتجيب الربحة وهي تشد في الطابلة)صافي اقطع راه فقت 
فواز;وااالوووو حتى نسمع صوت الماء ,,
وجدان;واناررييي (كتغوت )واراه فااااقت والله صافي 
فواز;ههه اوك انا انجي عندك 
وجدان;صافي صافي (قطعات عليه حطات تيلي جنب وبقات واقفة متكية على الحيط معنقة تجاكيط و حاطة راسها عليه غمضات عينيها كانت غترخا وتطيح وهي تفيق بدات كتدور في عينيها حلات تجاكيطة لاحتها و لاحت الكسوة و تمات داخلة لدوش كتسب و تعاير حلات الرشاشة و تخشات تحتها باش تفيق وخا عينيها مسدودين مانعساتش بكري و عاد العيا ديال البارح كامل رجع عليها كتحس براسها فحال يلا كانت كتصارع دوشات و خرجات لاوية عليها فوطة نشفات راسها و لحمها دارت حليب وسبراي جبدات دوبياس بالحمر و بقات واقفة قدام الماريو كتشوف ,,غادين المطعم خاصها تبان بعقلها جبدات كسوة سميطات بالحمر طويلة و نازلة مامزيراش بزااف جاتها زوينة و انيقة في نفس الوقت لبسات سندالة في الباج جمعات شي زغيبات لور دارت قلم فوق عينيها رقيييق و ماسكارا دوزات قلم تحت عينيها بالغري مغلوق وعكر خوخي نوعها المفضل جات متووتزة يله اترش ريحتها وهو يصوني تيلي;الووو ,,هانا خارجة (قطعات و رشات ريحتها المعتادة جمعات داكشي لي غيخصها في الساك و نزلات مالقات تاشي حد في الدار تنهدات وخرجات لقات فواز راكب في سيارتو ,,ركبات حداه;السلام 
فواز ;هههه صباح الخير النعاسة 
وجدان;واصافي راه منعستش الليل كامل ببف 
فواز;ههههه واش ديما كتفيقي هكاك 
وجدان;سوق وهنينا اصلا باقا دايخة (حلات ساكها وجبدات نضاضر)ماقاداش نشوف في الشمس بفف 
فواز;هههه باقا بلا فطور اكيد 
وجدان تلفتات عندو ;هداك وجهك ولا قفاك ,,على نت خليتيني نفطر؟
فواز;صافي الالة هانتي غتغداي ,,اصلا فات الحال على الفطور 
تكات على الزاجة و غمضات عينيها سرحات عجول لاخرا فواز دار عندها لقاها حالة فمها ;هههه حمقة 
دار ابتسامة جانبية و مد يديه جيهة ديال الراديو وهو يطلق موسيقى وجهدها ديال بصح دار وهو يتصدم والله مافاقت ليه ولا تزعزعات شافت حتى عيا وهو ينقص منها و كيضحك اراسو على هبالها وصل حدا المطعم و دار عندها;وجداااان وا وجدان (كيحركها من وجهها)وجدااااااااااااان 
ناضت قافزة حتى طيحات النضاضر;امالنا منخافوش مكتعرفش تهضر بشوية؟
فواز خرج عينيه;باااز جهدت الراديو على حدو و مافقيتيكش عييت نفيق فيك والو تي راه الواحد يهزك ويهرب بيك ونتي ناعسة ماتدي ماتجيبي 
وجدان مخنزرة;وصلنا ؟
فواز حيد السمطة;اه الالة وصلنا يله نزلي 
ردات نضاضرها و هزات ساكها وتبعاتو ;بالمناسبة جيتي زوينة 
وجدان;عارفة 
فواز;التواضع اش كديري ليه؟هههه 
وجدان;ناري ناري فيك النكير اصاحبي زيد تحرك خليني نرجع نعس

فواز;يله (مد دراعو)شدي في اخطيبتي العزيزة 
تنهدات وخشات يديها في دراعو;احنا انشوفو بلاناتك فين ايوصلونا ازيد 
تقدمات هي وياه و تمو داخلين بحال شي كوبل 
***في نفس المطعم كانت سماح باركة حاطة يديها على خدها و كتشوف في الطبسيل ساهية و دموعها في عينيها كتعاود لواحد البنت على داكشي لي سرا ليها;حسيت بالشمتة اختي هناء ,,مكنتش مصدقة يدير في هكا ,,,بقيت متبعة هضرة ماما وخوالاتي حتى خرجو علي ,,دابا ايتزوج و غياخد لي ولادي حاسة براسي غنحماق 
هناء;شحال هادي قلت ليك ماتبقايش تقصحي راسك ويمكن تكوني غالطة ,,قلت ليك تقد ديك الكلبة تكون لعباتها وبغاتك تشوفي غي داكشي لي بغات ونتي مكتسمعيش ,,اجي كيف دايرة هاد خيتي بعدة اكيد شي قحبة لصقات فيه بان ليها السيد ملعق و صغير و زوين شدات فيه 
سماح ;لا مابايناش عليها عاد لوطو لي كانت فيها البارح و الشيفور اكيد لباس عليها ,,,باقا غا برهوشة و شادة في واحد مزوج و عندو ولادو كيفاش واليديها بعدا يوافقو ,,و الدراري لصقو فيها عرفات كيفاش تكسبهم 
هناء;اتكون شي خيبوعة بغا باها يلصقها فيه 
تنهدات و سكتات
***
فواز مع الدخلة قشعها كيف دايرة ;راه هي 
وجدان ضربات عليها بنض عين و تنهدات;حشومة والله بفف 
فواز:صافي زيدي نبركو هنا 
وجدان حركات راسها باه ,,جر ليها الكرسي بركات وهو برك مقابل معاها;اش بغيتي 
وجدان;مكرهثتش غا شي قهوة كحلة نحل بيها عيني 
حيد ليها النضاضر ;القهوة خايبة على الريق صافي انا انطلب ليك على دوقي 
وجدان حركات راسها باه ;واخا 
فواز;عيط على الكارصون 
سماح هزات راسها حتى بان ليها كيهضر مع الكارصون و كيقول ليه شنو بغا و كيشوف في وجدان و كياخد رأيها و هي كتحرك راسها باه عينيها غرغرو ووجها ولا مطيشة 
هنا شدات فيها;مالكي 
سماح ;فواز ممممع دييك خيتي 
هناء دورات راسها لجهة فين كتشوف بقات احالة فمها في وجدان ;ناريييي بنت الكلبة زوينة وعاد باقا صغيرة 
سماح;اهئ اهئ ماتزيديش علي حتى نتي اهئ اهئ 
هناء;صراحة ,,اي واحد ايشوفها ايتلف ,,انا براسي تزعطت فيها البرهوشة زوينة ,,اكيد مغتطلقوش ليك 
سماح;اهئ اهئ 
جاب الغارصون الطلبية حطها فوق الطبلة شكرو فواز و مشا 
وجدان هزات عينيها بشوية حيت هي جات مقابلة مع سماح ;مسكينة كتبكي نوض لعندها 
فواز;كولي بعدا و ديك الساعة ونهضرو 
هزات فورشيط وموس وبدات كتاكل بشوية مرة مرة كتهز عينيها في سماح بلا متعيق كتنهد;شفتك ماكليتي والو؟
وجدان;ماعنديش نفس ,,بفف 
هز طرف ديال الكفتة مدخنة بلاصوص بالفورشيط ;هاكي دوقي هادي 
وجدان;حشومة افواز
فواز حط يديه لاخرا فوق يديها و يديه حدا فمها;هاكي خودي 
تنهدات وحلات فمها بشوية كلات من عندو و دارت ابتسامة صفرا ليه 
سماح من شافت داك المنظر ماتحملاتش ناضت كتبكي للطواليط وتبعاتها صحبتها ;اهئ اهئ 
هناء;تهدني دابا لاش كديري هكا 
سماح ;اهئ اهئ را كنبغيه كتعرفي شنو كنبغيه ؟منقدش نشوفو مع وحدة اهئ اهئ عمرو ماعملني هكا وهي اهئ داير ليها بحال شي اميرة كيوكلها و يحزرها اهئ اهئ انا لي مراتو عمرو دار لي هك اهئ اهئ 
هناء عنقاتها ;ششش تهدني تهدني 
سماح ;اهئ اهئ منقدش منقدش كنحس بالعافية شاعلة في قلبي 
هزات عينيها بانت ليها وجدان داخلة الطواليط بعدات من هناء ومشات في اتجاهها وشداتها من دراعها;اهئ اهئ ماشي حشومة عليك اهئ اهئ تدمري عائلة على قدها اهئ اهئ 
هناء;شوفي نقوليك نتي اتبسعي من الراجل ولا ماغيعجبك حال,,ماحرامش عليك ,,تدي الراجل وهو مزوج ,,,هاء ؟ماشي عيب تفرقي الراجل من مراتو و تبعديها على ولادها ؟
وجدان تنهدات و حيدات يديها;اولا نتي مادتدخليش تانيا (تنهدات و شافت في سماح)انا وفواز مابيناتنا والوووو

سماح خرجات عينيها;اهئ اهئ كتكدبي اهئ انا شفتكم اهئ اهئ 
وجدان ببرود ;كيف ما سمعتي ماعندي لاش نكدب عليك ,,فواز عيا مايتبعك و نتي كتصديه ,,مالقا غهي هاد الطريقة ,,وطلب مني المساعدة باش ندير راسي خطيبتو داكشي كامل لي شفتيه غي ثمثيل حتى من ولادك كنا متافقين معاهوم ,,هادشي كامل دارو على قبالك حيت كيبغيك وباغيك ترجعي لدارك وولادك ,,كنا باقين انزيدو في الثمثيلية ولكن (تنهدات)من شفت حالتك مقديتش ,,حيت انا لجربة احساس تشوف حبيبك مع وحدة اخرى وفرحان معاها و نزيدك فواز بريئ ديك سيكريتيريا هي لي دارت كلشي و خططات الكلشي ,,نتي كان عليك تيقيه ,,يمكن الطريقة باش كان كيعبر لحبه ليك غالطة ,,ولكن نتي كان عليك تشوفي ليه غا في عينيه وغتعرفي كلشي ,,,رجعي لدارك وولادك راه محتاجين ليك ,,يلا بقيتي مقسحة راسك اكيد اتفقديه وهاد المرة بصفة نهائية 
سماح كتمسح وجهها;دابا هادشي كامل اهئ اهئ كان غي ثمثيل ؟
وجدان بابتسامة;اه و اصلا انا عندي حبيبي كنموت عليه ,,فواز طلب مساعدتي و حيت ديجا دار معايا خير لقيت غي هاد الطريقة باش نرد ليه الجميل ديالو ,,لي هو نرجعكم لبعضياتكوم (بابتسامة)هو كيبغيك نتييي فهمتي وكيموووت عليييك بداي معاه صفحة جديدة ونساي الماضي اووك؟
سماح كتمسح دموعها;باش عرفتيه كيبغيني 
وجدان;ههه هو لي قالها لي عاود لي كيفاش تلاقاك و كيفاش تزوجتو عود لي كلشي ,,و دابا واش غتبقاي تصنطي لي انا ولا غتمشي تجري عندو قبل متشدو ليك شي وحدة ههه وديك االساعة فكيها هه 
سماح ;هاء لا لا 
وجدان شداتها من يديها وتمات غادة بيها جهة ديال لفابو مدايت يديها تحت روبيني غسلات ليها وجهها مدات ليها فوطة مسحاتو و شداتها من يديها و تمات غادة بيها تحت صدمة هناء لي عمرها شافت فحال هاد البلان وقفاتها;منقدش انا خايفة 
وجدان دارت عندها;تيقي بي هو محتاجك كثر من نتي محتاجاه (زيرات ليها على يديها و تمات غادة بيها جهة ديال الطبلة هز راسو ;وج(شاف سماح وراها وهو يخنزر)اش هدشي درتيى؟
نزلات سماح راسها بغات تمشي وهي تشدها وجدان;فواز سمحلي ولكن مقديتش نكمل ,,انا ضطريت نعاود ليها كلشي صافي ,,نت درتي هادشي باش ترجعها وهي فهمات غلطها بلا متبقا مقصح قلبك حتى نوليو حتى هي مقلبين ليها على واحد لي ركب فيك الغيرة 
فواز;شنوو؟
وجان بابتسامة لاحت سماح جهتو;هي لا تصالحتو و هنيتوني راه باغا نمشي نعس 
سماح وقفات حداه وحنات راسها كتلعب في صباع يديها هو بقا كيشوف فيها شحال هز راسو في وجدان غمزاتو بتاسم و حك راسو وهو يعنقها هي اعنقاتو بدات كتبكي;اهئ اهئ اهئ سمح لي انا كنت غالطة اهئ اهئ ماسمعتش ليك اهئ اهئ 
هو زير عليها;شش صافي ,,دابا كلشي فات,,صافي نساي الماضي 
هي;اهئ اهئ انا ظلمتك اهئ اهئ وشكيت فيك 
هو;صافي حتى انا غالط ,,لي خليتك تشكي في ,,(تنهد وبعدها عليه)صافي نساي داكشي وخلين نبداو صفحة جديدة واخا 
هي حركات راسها باه و كتمسح دموعها بتاسم و هو يعنقها ;كنبغيك 
هي زيرات عليه و كتبخصص هز راسو مبتاسم في وجدان لقاها واقفة وكتبكي و كتشهق أثرو فيها ;بديتي ثاني ههه 
وجدان ;اهئ اهئ بسع مني اهئ جبتو لي البكية يخ 
سماح بعدات من فواز كتمسح دموعها و مشات لعندها شدات من يديها ;سمحي لي ,,غلطت في حقك ,,نتي كتحاولي تجمعينا وانا ظنيت فيك السؤ و مخليت فيك لي نسيت ونتي كنتي ساكتة ماجوبتينيش 
وجدان حركات راسها بلا;اهئ (شهقات)متقوليش هكا ,,كون كنت في بلاصتك كون ريشتها وهثبعت فيها تصرفيق 
سماح بابتسامة;ههه حمقة اجي لهنا (عنقاتها)شكرا ليك بزاااف ,,عمرني شفت شي بنت بحالك ,,
وجدان بعدات عليها وشافت في فواز كتمسح دموعها;كنحلف ليك بالله وتقلقها ولا تدير ليها شي حاجة حتى اتكحلها معايا فهمتي 
جبد ليها حناكها;على انا نعاود ههه 
وجدان دارت عند سماح;شوفي عنداك يعاود يلعب عليك العشرة ,,يلا ماجابش ليك كادو ابقاي مخاصماه 
فواز;هههه ياك الجنية 
وجدان كتحك في راسها;هههه انضحك ههه 
هناء شافت في سماح ;انا انمشي الحبيبة 
سماح سلمات عليها ومشات 
ترن ترن خشات يديها في ساكها جبدات تيلي وهي تشهق

يتبع ...