عاشقة الثراء الجزء 21

من تأليف ليالي نسيم
2019

محتوى القصة

عاشقة الثراء ملك قلبي

ماجاوباتووش .. طلعات تتجري خلاتو وراها يالله غايتبعها و هي توقف عليه ساندي عكرات عليه الجو كثر ما هو معكر ..
-ساندي .. فااه فاااه .. عصاافير الحب عاد داخليين .. 
- جلال .." شير ليها بيديه" ساندي .. مابااغي لا نعاير ولا نضرب .. خلينا مزيانين . و تلاحي من قدامي ..
- ساندي .. "بغل" .. غانتلاح من قدامك .. غير بغيت نقوول لييك انا و رؤيا ماشيين لتركيا ندوزو شي يااماات بما انه القصر ولا خنقة و الاوكسيجين قلال فييه .. بغينا نخويو شوية و نبدلو الجو ...
- جلال .." حرك ليها راسو بالايجاب" .. مزيان .. 
- ساندي .." ابتسمات بالجنب " .. عمري قلت لبك نساافر لشي بلاصة و قلتي ليا لااا .. بغييييتك شي نهاااااار تمنعنييييي و تقووول لياااا لااا ماغانخليييكش تمشييي .. 
- جلال .." بدا كيطلع ليه الدم .." استغفر الله يا رب .. حيدي من قدامي لانقود مع حسك السوايع .. بمال الى تيقتي راسك ولا منعرف .. دوينا معاك بالخاااطر واحد النهااار و واسيناااك ماتبسااليش اسااندي .. گلتي مابغيتيش الطلااق هانتي مزالة على ذمتي .. اااش بغيتي مزال !! بغيتي نكلخ مك عصااا تا ميبقى فيك عضم صحيح مرحبااااا 
- ساندي .. " عضات على سنانها و عينيها حمريييين" .. بغيييت حقييييي منك .. نتااااا"شيرات ليه بصبعها على صدرو" .. نتااااا تزوجتي وحدة تاااانية خصك تعدل بييينها و بيييينييي و الحق لي تعطيييه ليها تعطييبيه لياااا كتفهااااام .. 
- جلال..." صغغغغر فيها عينيه" .. عاودي شگلتي!! عاااودييييي .." هز ؤديه تا هزها و نزل عليها للحنك عوجو والله و أعلم .. شدها من الجيلي لي كانت لابسة جرها شانق عليها" .. تتغوتي عليا و لا تاتآمري ولا كيفاش ..!! كنت بااغي نتقفي فديلمك وجه الله ولكن نتي ديال لي يشرگ لر***الق** لي حطك الكمااارة .. ااااش خصك هاد الليلة هااااااا نطقييي ..
- انهااارت ساندي بالبكاااء ماعرفاات باش تبلات نزل عليها نزلة وحدة و لحسن حضها حياة كانت يالله دخلات تا هي كي شاافتو شاانق علبها مشات تتجري عندهم ..
- حياة .. اويلي اجلال .. حماقتي ..!! غاتفرج فيك الخدم !! مشاااكلكم تحلووها فبييتكم !! وااااش حمااقتوو وسط الصاالون ..
- جلال .." عاض على سنانو" .. شمن بييييت الواليدة .. ماجامعااني معاااهااا لااا بيييت ولا صاالون ... انااا تهز علياا صوووتها و يديها و تجمل .. تبااارك الله .. 
- حياة .." شدات ليه دراعو و جراتها من بين يديه دارتها وراها" .. استغفر الله اولدي ويلي نعل الشيطااان شنو. كاااع وصلك لهااد الحاالة ..
- ساندي .." وراها تتبكي .." .. ههءهء ..هذاااك .. هءهءه ..هذاااك العااادي ديااالو معايا ههءهء .. لكن اااش نقووولةجهد من ديييك الكلبة لييييي جاااااب .. ااااه اخااالتب .. جاااايب لينااا وحدة من الزنقة مزووووج بييييها هءهءه .. و ديرهااااا هي كووولشي .. و انااا وااالو. .. الجند من ديييك العاااهرةةةةة بنت الحرااااااااام ليييي جااايب لييينا ...هءهءه انااا يبدلني ببنت الزنى اخااالتي اناااا ساااندي الهيييلاااالي ..هءههء ....😢
هنا ماااحسش براسو دفع حاية لوراه و جرها من شعرها تم مطلعها تيجر فيها و هي تتغووووت و تنننطر منووو و حياة تابعااهم من اللور .. تترغب فيه يطلقها و هو والو عينيه عليهم غماااامة .. كان نيييت معصب و كملات علييه لي بقى هي بهضرتها .. فتح الباب ديال جناحها و ىدخو مورااه جاات حياة تتجري و امينة تا هي خرجات فاش سمعات صوت سااندي ..

- جلال... " مزال شادها من شعرها وقف قدامهم فالباب مخنزر وجهووو حممممر بالعصااب .." .. شييي حد ينطق شي كلمة .. و لا يتدخل غانقوووود معاه السوااايع .. 

ردخ الباب فوجههم و سدو. بالسااروت .. دفعها للدااخل و وقف قدامها تيطوي فالكمايم ديال الشوميز و يقرب ليها و هي فدييك اللحظة حسااات بالخطر عرفااات رااسها قودااااتها معاااه .. بدااااات تتترجع للور و تحرك فراااسها بالنفيييي و تشهههههق بالبكاااا انا هو كيشووف فيهااا ويطفي غكايمووو حتىىىىىى كمل ...

- جلال .." دااار يدو على ودنو" .. داكشي لي قلتي عاوديه .. ماسمعتوووش!!! .. 
- ساندي .." تردخلت مع الحيط'' ..ج.. ججلال .. عافاك متعصبش .. شوف ..
- جلال .." طلع فيها حواجبو" .. مانتعصبش !! ههههههههههه .. ..
جرها من شعرها و بدى تيدي و يجييب غيها من شعرها 
- جلال .. فبااالك ديك الي خصرتي منها شكوون!! هاديك لي سالاكنة هااادد الجهة لييسرية ..هاااديك هي لي مخلياااه يضرب .. و الى نتي .. اساااندي .. خصرتي منها ولا قللتي اااش فنظرك نقدر ندير ليك!! 
- ساندي .. خءهخء😢😪 حرااام عليييك تتقووولها فوووووجهييييي اااااه هضرت فييييها و قدااامك اااااه مكذذذذذبتش و قللللت لي كااااايييين .. شكوووون هي .. هااااا شكوووون هي واااالوو هييي وااالو اناااا هنااااا كووولشييي .. اناااا مرااااتك ..انااا ام بنتتتتتك .. 
- جلال ... " دفعها تا تزدحات على الحيط و شاف فيها باشمئزاز" .. لي راك سااايرة دوي فييها بنت عمك .. ديريها فبااالك و حاجة اخرى .. نتي ماشي مرتي .. و عمرك كنتي.. فتي وااحد بنااادم مريييض عايش بمنطق عيني فييه و يخ منو ..فااش كنت مسمي راجلك .. كنت من هنا لهنا و ماعلابالكش .. هههه .. و دابا .. فاش طرت من يديك قرضتي ليا هنااا و شاادة الزكييير .. اوا انا الالة ماااعيني فيييك و مخييييخ منك من الفوووق .. و بنتي جااات فضروووف نتي عارفاها .." طل عليها من التحت" .. نقوولها ليك !! بنتي جااات فمحاااولة اننا نلبيييو طلب الحاااج و نجييب. ليه حفييد .. حامد عليها الله ديك البنت حيت بيها مطلعتش خاسر .. " قرب ليها و تنفضات " .. تت ماتخافيش .. ماغانحطش عليك يدي .. ماغانضربكش هاد المرة .. هاد المرة غانعطييك ضربى فالصميييم .." نتي مطلقة .. مطلقة .. مطلقة .. " قرب لوجهها مزيااان و شاف فعينيها المصدووومين" .. يالله حسبيهم دابا .." دار لبها تلاتة بيديه "

خرج من عندها خلاها حاااالة عينيها على وسعهم .. و فمها كثر .. فاااش كان تيتغاااوت معاها مسمعش الدقااان لي على الباب .. كي حل الباب دفعاتو امينة و دخلات تتجري عند بنتها انا حياة ربعات يديها و بقات تتشوووف فيه مانطقات تا كلمة ..
- جلال .." جر لبها بديها باسها" .. ماقستهاش الواليدة غير تهناي ..
- حياة ..سمعت اااش درتي .. تباارك الله علييك صوتك سمع ااخر القصر .. 
- جلال .." شد فراسو" .. تقهرت الواليدة بالله .. باغي شوية تالراحة ..
- حياة .."تنهدات و حطات يدها على دراعو" .. هذا أفضل قرار .. ليكم بزوج .. 
-جلال... " حرك راسو باليجاب و تم غادي .. تمشات معاه تا هي فالطريق للجناح ديالها" .. 
- حياة .. دويت مع ختك ..
- جلال .. كي ديرة!!
- حياة .. لباس عليها ..قلت ليها تزوجتي و تقلقات عليك حيت مقلتي ليها والو ..
- جلال .. الوقت مكينااش .. 
-ةحياة .." شدات لبه فيدو" .. ماتخلاش على ختك .. ماعندهااش من غير رااك عارف .. ماتقوولش الوقت شغلاتك عليها .. و متقوولش راها براجلها .. البنت مهما كاان كاتحتااج ضهر من عائلتها .. و هي متعلقة بيك نتا اجلال .. حسيت بيها مقلقة بصاح .. قالت ليا علاش مكيسولش فيا جلال .. ملقيت منقوول ليها و قلت ليها راه تزوج و عاودت ليها باااش نتلف شوية الهضرة ..
- جلال .. " مسح وجهووو بيديه " ..غانشوف شي وقيتة نمشيو عندها غدا .. وجدي راسك غاتمشي معانا تا عبير. 
- حياة .." طبطبات على حنكو" .. الله يرضي عليك .. سير ترتاح ..
حرك راسو بالايجاب و باس لها يدها من الداخل .. اتجه لجناحو بدل حوايجو و تلاح على النموسية .. و اتصل ألمى .. 
- جلال ..اجي عندي 
- المى ..لفييين ..
- جلال ... لكز الفييل .. وا جي لعندي للجناح .. يالله دابا .. 
ماعطاهاش فرصة تعترض ولا تجاوبو قطع علبها .. مشات حطات تيليفونها فالبلاكار لي فالدريسينغ و خذات بيجامة شورط قصيير و ضوني ديال الساتاان فالغوز بيبي و فيهم دونتيل من العنق و الرجلين ديال الشورط .. لابسات فوق منهم بينوار قصير حد الركبة .. لبسات معاهم كلاكيطة فالنوار و جات مع رجيلاتها هي هاديك و نيت كانت صابغاهم بالأسود ..خجمعات شعرها بباندة للفوق على شكل كعكة مهملة .. رشات ما ورد على وجهها مع ديجا كانت مديماكيااا .. رشات بارفانها تا هو و خرجات غادية و تتشوف فالخاتم كي جا مع يديها .. كي وصلات لجناحو دخلات بلا مادق .. لاقاتو محيد التيشرت و متكي فوق النموسية .. هي ماشي متكي مزلللع. . دورات راسها فالجناح لي كان بااااين كبر من ديالها .. يعني ديالها على زوج خطرات لأنو شاد نص الطابق كااامل ..د و كان رجوولي بزاف
- المى .." وقفات حدا رايو" .. ياك لباس علاه ماجيتيش نتا..
- جلال.." جرها من يدها تلاحت حداه و حط يدو على كرشها" .. عيان .. زائد من هنا للقدام غاتعيشي هنا ..ماشي تم ..
- المى .." ضارت عندو تتشوووف فيه و ابتسمات" .. هنا و لا تما المهم معاك ..
-جلال .." طلع فيها حاجبو متعجب كان ضانها غاتشد معاه العكس عاوتاني" .. امم تقدم جميل ماتزاكرتيش ... كي درتي ليها امم" خشى وجهو فعنقها .." .. 
- المى .." حسات بدغدغة بسبب اللحية ديالو لي كاتدگها فعنقها " ..فاش تتكون زوين تا انا تنبغي ندير معاك الزوين هههه .. رصااا ..
- جلال ..امم .."حط يدو على جبهتو" .. هاهو راصي .. ديري بحسابك غدا غانمشيو مع الواليدة عند رجوى .. بغات تعرف عليك ..
-المى .." شافت فبه" .. واش ختك لي مزوجة شي واحد من برا ديال العائلة
- جلال .." حرك لبها راسو بالايجاب" ..
- المى .. واخة .. " ابتسمات ليه" .. نمشيو نشوفوها .. يالله نعس عينيك كيتلسقو ..
- جلال .. " ناض جلس" .. مزاال غانوض نصلي المغرب و العشاا ..
- المى .." حلات فمها ترع" .. تتصلي!!!

- جلال .." ضحك على الرياكسيون ديالها" .. اه .. ههه غانبقى غا مگدم تالين ..
- المى .." حركات راسها باعجاب" .. اووه .. مزيان .. الله يهدينا كاع ..
- جلال .." ضار عندها عنكش ليها شعرها و ابتسم" .. امين .. 
شافت فيه تا ناضو وقف و هي توقف على ركابيها و شدات لو فيدووو ناوية تفاتحو فالموضوووع لي يااما خبااتو فخااطرها....

- المى .. جلال ..بغيتك فواحد الحاجة .. دابا .. احم .. بغيت ندوي معاك فواحد الموضوع ..
- جلال .." حقق فوجهها" .. و مال وجهك تبدل فبه اللون .." قرب ليها و حط يدو على خدها" .. شنو عندك دوي ..
- المى .." عضات شفتها " .. شوف ..هو موضوع شوية حساس مبغيتكش تعصب عليا واخة؛!!, شوف اذا مكنتيش مواافق غير قوول ليا لا غانفهم ماغاااديش نصر عليك!!
- جلال ..شوفي ابنت النااس .. غاتگولي شي حاجة گوليها .. بلا هاد المقديمات كاااملة بيه فيه ..
- المى .." شدات فيديها و تتفرك فبهم" . بغبت نشوف توليب .." عضات على شفتها" ..شحال هادي و انا باغا نشوفها ..و جات عندي لكن كنطلب من الخدامة تقول ليها بلي مكيناش .. بغيت تا نتشاور معاك عاد نشوفها .. لأني حلفت لابااقي قربت لها..
-, جلال .. " طلع فبها حاجبو" .. اش كاتگولي دابا ااش ..!! " غفلها و شدها من قرفادتها كحزها لعندو" ..ياك دوينا و نسينا لي فات .. ها!!
- المى .." شافت فعينيه" .. احم .. انا خفت لا تقلق الى مشيت عندها بلا خبارك بغيت كل ما يتعلق بيها يكون بشوارك ..
- جلال.... توليب تشوفيها وقت ما بغيتي .. حيدي هاد التخربيق من هناا .." دفع ليها راسها بصبعو " ..مفاهمين!!
- المى .." ابتسمات ليه و باستو فحنكو" .. انا غانمشي نشوفها دابا لينما صليتي .. 
خرجات من الجناح ديالو و انجهات ديريكت للجناح ديال توليب و هي مبشووشة و على شفاايفها ابتسااامة كانت متخوفة من انها تفاتحو فالموضووع لا يكوون مزال شاد فخاطرو لكنو ماخيبهاش فاش وافق ..

دخلات لغرفة توليب كاتمشى على أطرااف أصالعها لأنها كانت طافية الضو داكشي علاش عرفاتها ديجا نعسات و مابغاتش تفيقها .. وصلات لعنها للناموسية هزات طابوري حطاتو حداها و جلسات تتشووف فيها حطات يدها على شعرها تدوز عليه حتى قفزات ..
-, توليب .." قفزات شاادة لبها يديها"..مامااا .. 
- المى .." غمضات عينيها و عضااات على شفتها " ..انا المى احبيبتي .. 
- توليب .." طلقات منها و رجعات لور ربعات يديها و دايرة فيها غضبانة" .. لاش جيتي!!
- المى .. " طلعات فيها حواجبها "... اووه مابغيتينيش نجي عندك اتوتو. .!
- توليب ..." حركات كتافها".. اصلا بابا من شحااال هادي قال لي جيتي هنا. . و كاع ما جيتي شفتيني .. و فاش تنمشي عندك دييييما متنلقاكش ..
- المى .. ههههه .." ضمات يديها و شافت فيها ببرائة".. و الى قلت ليك سامحيني .. بلييييز ..دابا غانبقى دييييما نجي عندك صافي!!
-توليب .." ابتسمات" .. صاافي سمحت ليك ..
- المى .." ناضت عندها تتهر فيها و هي تضرب فرجليها و يديها و تضحك و تغووت" ..ههه يخليلي لي سامح ليااا مووو عوييينات خووضر ياااختي ..
- توليب .. ههههههههههه وااااعع صااافي ... ههه صااافي ...
- المى .."جلسات حداها" .. كيف ديرة مع القراية ديالك!!
- توليب .." مدات ليها صبعها الكبير زعمة مزياانه" ..ديما لا بخومييغ ..
- المى .. اممم براافو عليك ..خليييك دييما الاولى و هذا مرفوووع كيشووف غير الفوووق .." شيرات ليها على راسها" .. كاع ما قلتي ليا شنو سمية صحاباتك ..
-توليب .. ماعنديش صحاباتي ..
- المى ..و علاشش!!!
- توليب .." حركات كتافها" .. كيصدعوني ..
- المى .. ههههههههههه ويلي على كيصدعوك .. لا خاص يكونو عندك صحابااتك و صحاابك تلعبي معاهم يجيو عندك و تمشي عندهم ..
- توليب ... مكنبغيش الصداع ..
- المى ..اوا رااه خصك تبغييه اصااحبتي راك بااقة صغيرة زعما...
- توليب ..-شافت فيها" .. واش بصح غاتزوجي نتي و داد .. !!
- المى .." تغيرو ملامحها .." .. احم .. شكون قالها ليك!!
- توليب .. انتي امينة .. قالت ليا نتي خايبة مخصنيش نهضر معاك حيت غاتاخدمي داد لمامي .. ولكن نتي زوينة " حطات يدها على خد المى .." وشعرك تا هو زويين .. 
- المى .." خذات ليها يدها باستها" .. شوفي احبيبة ..انا ماشي غاناخد داد لمامي .. داد و مامي اصلا ماتافقوش ياك .. و هوما غايبقااو باباك و ماماااك واخة تفاارقو .. و وااخة انا تزوجت بباباك .. انا غانكون ماما الثانية يااك ..
- توليب ..ماما الثانية .. 😍 انا كاع ماكانشوف مامي .. 
- المى ..دابا تجي عندك احبية .. اجي تنعسي دابا .. يالله ..نعاود ليك شي قصة ..امم ..
- توليب .. يااااس ..
تخشاو فالفراش بزوجهم و بدات تتعاود ليها حكاية من الحكايات لي حافظة حتى نعسات .. .. ناضت من حداها غطاتها و باستها .. يالله كانت غادية تخرج كي طلعات راسها بان ليها جلال واقف و مكروازي رجليه حدا الباب كيشوف فيهم ..
- المى .." ابتسمات ليه و طفات الضو .." .. مالك واقف هنا ..؟
- جلال ..جرها من الكول تالبينوار تا لسقها عليه " .. جات معاك الأمومة .. 
- المى .." شدات ليه فاليديه" .. انا كولشي تيجي معايا احبيبي .. ههه ..
- جلال .." حرك راسو بالايجاب " مكذبتيش ..
- المى .." ضوراتو و دفعاتو لجهة الباب" .. يالله النعاااس .. قربتي تنعس و نتا وااقف .. زييد .. خرجاتو من الشومبر و سدات عليها الباب ..اتجهو للجناح دياالوو و ديريكت نعسو ...لأن كل واحد فيهم كان ميت بالعيااا كثر من لااخر .. 

يوم جديييد .. سكوووون نفسي و عااااطفي و كل شيء ..فاق جلال قبل منها .. دوش لبس حواجو الكلاس و اتجه للشركة .. اما عبير بقات موراه ساعتين عاد فاقت تتكسل حطات يديها على الفراش مالقاتوش ..عقدات حواجبها و هزات راسها كتقلب عليه بعينيها...مالقاتوش و هي ترجع طيحات راسها .. بقات شوية و هي تنووض فتحات الريدويات ديال البالكون و اتجهات للحمام قضات حاجتها و غشلات وجهها كانت باغية دوش تا لقات كولشي غا مستحضرات الاستحمام ديال الرجال و هي تخرج للجناح ديالها و فطريقها تلاقات بساندي و رؤيا كل وحدة جارة فاليز ديالها .. طلعات و نزلات فيهم .. و كانت ماشية بلا مادوي تا قالت ليها رؤيا صبااح الخير .. رضاتها عليها امااا ساندي حيدات نضاضر الشمس لي كانو مخبيين عينيها لي منفووخييين بالدموع .. و ضارت خنزرات فرؤيا ..
- ساندي ...شمن خييير كطلبيييي ليييهااا هااا .. شمن خييير كثر من لي هي فييييه ..
- رؤيا .." تتغمز فيها" .. وليي حماقيتي ..
-المى .." شافت فبها باستفزاز " .. هههه خمسة و الخمااامس و الحرمل فالكمامس 
- ساندي ..درتييييها مزاال داااكشي علااااش تتشفاااي فيااااا .. ولكن لااا يكوون فيااالك غانخليييك ترتاااحي ابداااااا ..
- المى .." بعدم فهم" .. شنو درت!!
- ساندي .." شافت فرؤيا و ضحكات" .. ههههههههههه شووفي .. شووفي تدييير ليااا راسها مافاااهمة واالو .. باالاز يااا ختي وجهك قاااصح .. شاافرة مني راااجلي و بووو بنتيييي .. و
- المى .." قاطعاتها".. هنا و سطووب ..ااش شافرة منك احبيبة!! راجلك و بو بنتك!! ههههههههههه راك تي لي شافراه مني هذاااك راه ديالي من زماااان و اذا مابغييييتييش تمرگي على عراااضك كنحلف ليييك اساااندي على ودو غانبييين عليييك نيااابي .. و مزااال متتعرفيييش المى .. راكم تتشوووفو غير عبير الكيووت .. و حق ديييني و أيماااااني و ماااا أعبد و نخرج فييييك نيييياااااابي غانسم نسمك كاااتفهميييي !! ولا مافهمتيييش نبين ةليييك بطريييقتي ..راني فااش كايطلع ليا الدم كنولي وحداااا اخرى ..
- رؤيا .." جات وسطهم لأن الشرار لي كان طالع من عيوونوكل وحدة فيهم ماشي عادي .. و الل مشااو تا تشاادو غايتكركربو بزوج من الدروووج " ..اوووش .. بشوية عليكم ماتنسااوش راكم بنات العم و ماااشي نهاية العاالم اساااندي اذا جلال طلقك ولا تزوج منها .. الحياة قسمة و نصيييب شوةي ديال التصاالح مع الذااات الله يخليييك .. و نتي اعبيير الله يخلييك قصري الشر هاد المدة راها عاد طلقات زعما و ماااشي ساهلة عليها هي حياتها تهدماات و هو تيبني حياتو من جديد .. . 
- المى .." خصرات فيها سيفتها" .. طلقات!! كيفاش طلقات و يمتا!!!!
- ساندي .." تتشير ليها بصبعها" .. بسببك نتيييي تطلقت .. بسبببك الله يااخد فييك الحق .. 
- المى .. اوووف ايييه الأفورة دي .. " قربات ليها" .. اولا مافخباريش طلقتي .. بتتعوض انشااء الله .. ههه .. سمحي ليا .. ولكن كنت باااغية نخليييييك تتتعذبي مليوووون مرة و نتي تطلبي ديك الطلاااق .. ولكن دوماااج حبيبي قليييل الصبر .. اوووه .. بااغي يكوونومعايا غيير انا .. يا حيااتي ..
- ساندي .." بغات طير عليها و شداتها رؤيا" ..شفتييييها .. شفتيهااااااا كي كدييير ..شفتيييها ااشش تتقووول .. طلقييييني ..
- المى .." حيدات لرؤيا يديها" .. حيدي حيدي الله يحفضك نشوفووها ااش غادير .. حيدي ..
جراتها من بين يديين رؤيا و شداتها من شعرها جراتها تال الدروج و دلات ليها راسها فيهم
- المى .. كنحلف ليك بالجلييييل العظيييم. و ماتبعدييي من طريييقي يا تااا نمكركبك من هنا ... فاش كطلع ليا القنديييشة مكنولي نعرف لا إيتيكيييت ولات هم يحزنووون ..
- رؤيا .." جات تتجرها منها" .. ويلي عبيري .. نعلي الشيطااان اصااحبتي .. ولي راكم بنااات العم وااش هبلتوووو ..
-ساندي .." ضربات المى لصرها و لجة الفوقية من بزولتها تا رجعات للور متألمة" .. عندك الزهر تابعااانا الطيااارة .. و لا كانقسم لييك غانفدي فيييك البكاا لي بكييتو الباارح ..
- المى .." شاادة فصدرها لي ضرها ديال بصح تا حسااتوفحاال لا شي مسمار تخشى فيها .." ..على هاد الدقة .. العذاااب لي كيتساناااك معايااااا مزال ماغاتعرفي ليييه الطرييييق منين تهربي منوو .." هزات فاو كانوحداها شيرات عليها بيه لرجليها تا نزاتها و بدات تنقز ... خلاتها تتغوت برجليها و اتجهات للجناح ديالها ..جلسات فوق الكنابي شادة فبزولتها و تتنفس بعصبية ..

- المى ..و الله لا بقااات فمك الحيوانه .. غا بلاتي حتى وكااان ترجعي... مستنييتك ..
مشات للدريسينغ روم خذات الحوايج لي بغات تلبس .. هزاتهم و هزات تيليفونها حتى هو ..شعلاتو لقات ليزابيل من جلال يالله كانت غاتصوني عليه و هو يعاود يتصل ..
- جلال .. " بالغواات" .. مليييييي نتييي مكاااتجاااوبيييش داااك الخرااااوااات لاااش ديراااه لااش ..
- المى .." بعدات التيليفون على ودنيها و نطقات بهمس" .. صبحنااا عالله باااين النهار كيف بغا يدووز " رطعات تيليفون" .. جلاااال كنت نااعسة .. عاد فقت ..
- جلال .. شفتك يمتااا فقتي و اييمتا خرجتي من البييت .. و الباقي فين دوزتيه ..
- المى .. التيليفووونوكااان فالدريسيينغ ماسمعتووش .. و زيدووون منين شفتيني !! 

-جلال .. الكاميرا ديال بيتي الفاهيمة ..ولاااش حاطاااه فالكريسيينغ مخبية فيه النواوي ..
- المى .." حطات يدها على فمها" .. لاومخبية فيه بقلاوتي هههه ..
- جلال .. عنأصلمك ..
- المى .. ههههههههههه صافي ماتقلقش .. شنوو كنتي باغي علاش اتصلتي ..!!
- جلال .. بغيت نگول لك وجدي راسك رجوى تتستانا للغدا ..
- المى .. امم اوكي .. ناخد شور و نلبس و نتسنااك ..ااه نديو معانا توليب .. !
- جلال .. توليب كاتقراا ..
- المى .. ماعليييش تمنك نهار و تمشي تشوف عمتها .. اصلا البنت مكتأبة خصها تخرج شوية ..!!
-, جلال .." سكت مدة عاد نطق'' .. صافي ضبر راسك .. شوفي لي يصلاح ديريه ..
- المى .. اوكي بيبي .. قطعات معاه الاتصال ديريكت دخلات خذات دوش خفيف و كي خرجات لقات الفطور محطوووط عرفات جلال لي وصاهم تاني .. مشات فطرات و غسلات سنانها حتى خرجو الفطور عاد مشات لدريسينغ نصلات البينوار و شافت جهة صدرها لأنها كانت واجعاها بزاف لقات الدقة على شكل كدمة حمراء داكنة غادية للزروقية .. دعااات فيها و سباااتها .. عاد ابسات سوتيامات على شكل ديبا دور لأنها ماقدراتش تلبس العاديين .. لبسات عليهم جليلبة خفيفة و واسعة و قصيرة لبسلت معاها صنيدلة عالية و اختارت ليها صاك يجي مع الحطة .. ..و مع داك النهار كان الجمعة و الشميسة منورة كيف العادة .. دارت ميك اب خفيف و خلات شعرها مطلوق على راحتو .. رشات برافانها و دارت أكسيسواراتها و لي كانو الكوليي لي خذا ليها جلال من عند حسن .. و لي كان على شكل خميسة صغيرة ذهبية مع البراسلي ديالها و الحلقات .. فاليد التانية لبسات ساعتها و خرجات ديريكت عند توليب لقاتها يالله جات من المدرسة ..
- المى .." من وراء الباب" .. توتووو .. 
-توليب .." ضارت جهة الباب .." .. المىىى ..
- المى .." قرصاتها فحنكها بخفة" ..كي دير الزين!! ..
- توليب .. ساافا .. 
- المى .. يالله اجي نلبسك غاتخرجي معانا اليوم ..
- توليب .. ولكن انااا غانقرى فالعشية ..دااد ماغايبغيش ..
- المى .. " تحنات عندها" .. باباك ماغايقوول والو .. اصلا هو لي قال ليا نخرجو توليييب و بلااا ماتمشي للمدرسة العشية ..
- توليب .. بصح!! 
- المى .." حركات راسها بالايجاب" .. ااه بصح .. يالله اجي نشوفو ااش غانلبس. عندك جاابة!!
-توليب.. عندي بزاااااااف تنجيبهم ليا جداااتي حياة .. 
- المى .. "شدات ليها فيدها" ..اوا يالله نختارو شي وحدية بااش نلبسو انا ويااك فحال فحال ..اوكي؟؟
- توليب .." بفرحة" .. اوكيي ..

خذاتها لادريسينغ ديالها و كانت فرحاااانة بزااف .. الأطفال بصفة عامة تيفرحو باهتمام الآخىين .. خليي اذا كان عندهم نقص فوااحد الطرف من الحنان .. الفرمة ديال توليب كانت كبيييرة حيت المى شاادة ليها الخااطر و تتسايس معاها .. هذا غير الضحك و اللعب خلقو جو زوييين بيناتهم و هادشي لي المفروض ان ساندي هي لي ديرو لكن هي عمرها كانت ديك الأم لي تتهتم ببنتها حتى فااش كانت صغييرة خااصها ترضعها كانت جايبة ليها مربية و هي لي تترضها و غير بالحليب الاصطناعي .. يعني ماشي من داك النووع لي يجلس للولاد لأنها اصلا ماحساات بحتى مشاعر ولا انهت قرييبة منها من اول مرة هزااتها فيها .. لأنها كاانت بااااقة متألمة من فراق الحبيب ديالها فديك المدة .. و كااان الجرح بااقي جديد .. هادشي لي خلاها تبعد و تبقى بعييدة و هذا كيشكل حزن كبيير لتوليب .. 
لبساتها المى جليلبة فالغوز و معاها صنيدلة بالسيور .. مشطات لبها شعرها و تفننات لبها فمشيطة بضفيرات من القداام .. دارت ليها بارفانها و قبطات لها فيديها خرجو كيتسناو فالصالون لقاو حياة جالسة و شادة تيليفونها .. جلسو معاها تيتسناو جلال حتى دخل مع الباب ..ناضت توليب تتجري عندو طارت عليه عنقاتو ضار بيها و حطها ..
- جلال .. كي دير الغزال ديال باباه ..!!
- توليب.." فرحاانة" .. لاباااس ..
- جلال ..مزياان .." اتجه عند حياة باس لها راسها .. " الواليدة بخير ...
- حياة .. الحمد لله الله يرضي عليك اولدي ....

- جلال ..."مشا ريح حدا المى مسرح يديه وراها و نزل راسو باسها فعنقها " .. صباح داكشي الزويين ..

- المى..." هرها بلحيتو" .. ععههه .. شنو دوكشي زوين. . 
- جلال .." شد ليها فيدها كيدور فالخاتم " .. داكشي .. خصنا نطبقوه ماعنديش مع الشفاوي ..
- المى .. وا باااز مكتفلت حتى فرصة ههه رصاا حشوومه خالتي مريحة زعما و توليب. .
- جلال .. مالي درت شي حاجة ..يالله ناوي...
- ناضت وقفات" .. يالله نمشييو ختك غاتكون تتسناانا .. 
- جلال .." ضحك بجنب فمو " .. الوليدة واجدة صافي نمشيو !!
- حياة .. واجدة اولدي .. يالله .." هزات صاكها .." ..
-أمينة .. "جات وراهم" العائلة السعييدة فين ماشيين ..
- حياة .." ضارت عندها .." .. اا .. خارجين 
- جلال ..غادين عند رجوى ..ياكما تمشي معانا اااعمتي؟؟
- امينة ..تباارك الله ههههههههههه .. مطلق بنتيييي و مزوج بهاااادي!!! و مك فرحااانة و غاادييين عند ختك لي مزوجة بوااااحد ماعرفنااه منين جاااي تااا هو باااش مكملييينها واااخدييين حفييدتي معاكم ..توووليييب اجي هناااا .. 
- المى ..شدات فيد توليب" .. توليب غاتمشي معانا و هادي لي تتهدري عليها هي انا و وااقفة معاكم سوو شوةي تالحترام و خليني موقراااق ..
-حياة. . امينة نعلي الشطاان ماغاديش نتبرى من بنتي على ودكم نتوما ..!!
- أمينو .." ربعات يديها'' .. الكلام مع رتجلك احياة ماشي معاك..... 
- جلال .." قرب لعندها" .. سيري گوليها ليه .. و ورييني نتي و ياه ااش غاديرو .. يالله .. 
- أمنية.. "بتحدي .." .. انا بنت بنتي ماااتمشيش مع هاد خيتي .. تخطاتو و مشات جرات توليب من يديها" .. يالله اماما .. غانديك و نلعبو انا وياك فالباارك ..
- جلال .. " شد ليها فيديها و زيير عليها تا حسنا غاتقسم" .. طلقي منها ..!! يالله يالله .. كنشووف فيك امينة ..
- امينة .." طلقات من توليب و نطرات منو يديها" .. لالااااا نتااااا تمااديتي بزااف ىكبتي و دليييتي رجلبييك و خااااص لي يوقفك عند حدك كلااامي غايكوون مع الحااج لي مضصرك ..
- جلال .." ضحك بالجنب" .. مضصرني!! ههههههههههه تصحابيني داك الشمكار دولدك اشرف ..!!
- امينة ..." وجهات ليه صبعها" ...جلااااال ..
- جلال .." شد لينا صبعها و نزلو" .. امييييينه .. صوووتك ميعلااش .. و هااادي .." شيير على المى". . عبيير مرتيييي .. و لي قللل ادبو عليييها و لا خصر ليها الحااطر خاطرووو نعفس عليييه غاندوز مع ديلمكم الحررررب على ودها .. يالله بالاك عليا من هنا 
ضار عند مو و عبير شير ليهم للباب سبقووه و اتجهو للوطو لي كانت قداك الباب و هو مراهم فتح الاوطو ركبات المى هي الاولى مع توليب فالكراسا لور و حياة ركباات حداه الطريق كاملة و هو مخنزر تا وحدة فيهم ما كلماتو المى بقات تتلعب مع توليب و تدوي معاها و جلال حاضيهم من المراية تا بدا كينزل بشوية بشوية و رجع كيبتسم بالجنب على هضرتهم كانو فحال مركبين ليهم ااحجبر ماسكتووش من الهضرة و الضحك حتى وصلو للمجمعات لي ساكن فيهم علد الجليل و رجوى .. وقفو الاوطو فالباركينغ و نزلو توجهو ديريكت للموبل و طلعو بالمصعد .. مكانتش اول مرة بزورها جلال داكشي علاش عارف الدار مزياان كيف سرسرووو دغيااا حلات ليهم الباب و اول وحدة جات قدامها هي حياااة تتتعنق و تبوووس فيهاا و تقووولةماعنقاات تا بداات رجوى كدمممع حيت قهرها القنط و توحشااتهم بزااف ..دخلات حياة و نزلات عند توليب باستها و عنقاتها عاد جا دور عبير شافت فيها و ابتسمات ..
- رجوى .. نتي بنت عمي كمال!!! .. 
- جلال .." بالا ميحس نطق" .. وااا مرااتي البشاار مرااتي ..
- رجوى .." شافت فيه و عقدات حواجبهاا" .. مكندويش معاك ..
- جلال .." ضربها لراسها من مور المى" .. البلعوووطه تا هي تتعرف تقلق ..
- المى .." دفعات ليه يديها" .. رصا على الدرية شمن بلعوطة .. 
- جلال .. شاف فرجوى" .. هادي عبير بنت عمك و مرات خوك صافي تعارفو .. دخلينا و نقودو فحالنا!!
- رجوى .. وييلي .. زيدي دخلي تفضلي .. دخلو .. سمحو ليا هههه ..

دخلات المى يتضحك عجباتها رجوى و جلااال موراها حاط يدو على خصرها .. كانت دار انييييقة و بسيطة .. متوسطة ااحجم .. و بااان لجلال بلي زادو فيها كولشي مابقى ليهم والو يعني كملو الفراش .. زوج صالونات .. واحد عصري و واحد تقليدي كبيير و فراسو بااين غالي .. هذا غير الكوزينا تا هي تجهزات من مجاميعو ..
- جلال ..كملتو الدار!!
- رجوى .. ااه.." شيرات ليهم للصالون الكبير .. تفضلو جلسو .." ..عبد الجليل فينما تيبييع شي ماتيرياال جديد ولا تتجيه شي خدمة كيديني ناخدو حاجة جديدة .. حتى كملنا .. و دابا جاب ليا خدامة .. ههههه.. 
- جلال .. اش غادير خدامه فهاد شبر و نص ..!
- رجوى .." حطات توليب على رجليها اوا قالي يا سيدي .. انا موالفة بعيشة القصور مايجييش معايا الشغل ديال الدار بالحق بيني و بينك شافني هرست لو نص الماعن تالكوزينا ههههههههههه ولكن راني يالاهه ولييت تنتعود حتى جاب ااخدامة و عگزني ..
- جلال... فينو مكينش؟؟؟
- رجوى .. مشا يجيب اللبن خاف لا يخليه تال مور الصلا و يلقى كولشي ساد ..
- جلال .. اممم .. مزيان .. ياك ما خاصاك شي حاجة!!
-رجوى ..لا مامخليني مخصوصة من واالو اخويا .. دير ليا شهرية و كيزيدني من الفوق ..
- جلال .. " جبد جوا فيه كارت كيشي بالكود ديالها" .. هادو ديريهم تحت منك ماتعرفي شنو يوقع و يخصوك!
- رجوى .. لالالا .. اولا عبد الجليل غايتقلق .. ثانيا و الله ماخاصااني شي حاجة ..
- المى .." فقصاتها رجوى جبدات الفلوس من جلاا حطاتهم ليها فيدها" ..دابا تاااعت الله المصروف لي تيعطيك تؤقدك للماىكاات لب كنتب تشري فيهم من قبل .. راه قال ليك ديريهم تحت منك ماتعرفي الزمان ااش يجيب ..
- رجوى .." شافت فيها مصدومة حيت دوات معاها كأنها تتعرفها من شحال هادي" ..
- " جلال .." شاف تعبير رجوى و تكرشخ بالضحك.. عنق المى من كتفها" .. ههههه عبير جيها تال الفلووس و كحز لور .. سمعي الهضرة .. 
- رجوى ..امم .. خصني نسول عبد الجليل ..
- جلال .." طلع فيها حجبانو" .. واش شغلو؟! خوك عطاك الفلوس هو مالو!!رجلك يه مرحبا .. ولكن ميدخلش فلي كيخصني بيك ..
- رجوى .. " صغرات فيه عينيها" .. و دابا نتا ترضى شي حد يعطي لمرتك فلوس واخة خوها!! .. راه تا هو ميرضااش نفسو كيفك بالضبط .. داكشي لي خلاني نبغييه حيت راجل و قد المسؤولية .. و مخااصني معاه تا خير ..
- جلال .." مد الجوا لحياة" .. ماقلتي عيب الالة .. هاهو عند الواليدة تا تشاوري مع راجلك و خوديه ..
- حياة .. هكذا حسن .. 
- رجوى .. يخليك ليلي .. بالحق و الله الى مقلقة عليك .. تزوجتي و ماقلتي لي واالو و شحال ما تصلتي بيااا .. ما جيتي شفتيني .. 
- جلال .." شد ليها يديها باسها" .. و خصك تشوفي خوك فين غارق .. من مشكل لمشكل غير خليها عالله .. اما الزواج راه غير وال البارح
- المى .. شدات لو فدراعو" .. و مزااال مادرنااش العرس .. هههه ..
- رجوى .. انشااء الله ربي يسهل عليكم .. فرحت لييك بزاف احبيبي .. بالحق طلعتي تتعرف تختار ..
- جلال .." شابك يدو بيد المى و باسها من الفوق " .. و ختاريت قبل مانعرفها بنت كمال .. 
- رجوى .. اممم هي حب عن قدييم 
- جلال .. " حرك حجبانو" .. واهليي .. ههه ..
- رجوى .. اوا مزياان هنهه عشنا و شفنا خويااا كيحب .." سمعو الدقان" .. هذا غايكونوجليل نسا سوارت ديمة كيديرها بااش ينووضني. ....
مشات تنجري حلات ليه الباب مد ليها اللبن باستو فحنكو ضحكات ليه عاد دخل .. كان لابس فوقية فالأسود و بلغة تا هي فالأسود...
- عبد ااجليل .. "دخل عليهم للصالون " مرحبااا مرحبااا .. مرح...." كي شاف المى عواج ليه الفم ماعرف ميقول .. غمض عينيه و عاود حلهم .." .. المى!!!
- جلال .." جا قدامو و خزر فيه .." .. كاتعرفها!!!
- المى .." ناضت وقفات و تتشوووف فبه بصدمة ممتيقاااش لي قداام عينيها ..'' عبد الجليل!! لالا ميمكنش اش كدير هنا؟؟
- عبد الجليل .. انا فداري هه!!!

- جلال .." مسح وجهو بيديه" .. استغفر الله العظيم .. غاتگولو منين تتعرفو بعضياتكم ولا شنو!!
- المى .. وا هذا عبد الجليل سااكن قدااامنا فدار عيشة .. جيراان ووكبرت معااه فالدرب ..
-رجوى .." جات موراهم" .. ههه هي طلعتو معرفة قديييمة ..
- المى .. وااه بزااف ..
- عبد الجليل .. منين تتعرفو بعض؟؟ 
- جلال .." جرها عنقها بكتفو و مخنزر" .. المداام ..
- عبد الجليل .." فحال لا خويتي عليه الما طااايب .... مفهم والو مسكين .. ودنيه بداو يصفرو" .. كيفاش؟؟ ايمتااا؛! بغيت نقول مبرووك هههه .. انا لي عارف انك مزوج .. و عندك بنت!!
- جلال .." ابتسامة صفرا" .. داكشي بالارزاق .. و الگلب و مايرييد ..
- عبد الجليل .." صراحة تفاجأت والله .. صدفة زوينة هادي المى ..
- المى .." ابتسماات ليه" ..ههه بزااف على الصدف هادشي ولا كيوقع لبا .. مي بصح نتا ورجوى توالمو بعضياتكم .. عرفتي اجلال .." شافت فيه لقاتو مخنزر فيها بلعات ريقها و كملات هضرتها بشوية " خصك تطمأن على ختك ملي عبد الجليل هو راجلها .. مسمين عليه البرائة .. حيت ضريف بزاااف ..
- جلال .." كحز وجهو لعندها و دواوفودنها" ..تكوني حدا الواليدة عينيك شافووه بغاو يخرجو من بلاصتهم من بعد غانتفاهمو .. و باراكا ماتشكري فيه قدامي غانفرع ديلمووووو قدااامك .. يالله كونييي ..
- المى .." بصوت عالي " .. من نيتك ..!!!!
خزر فيها بلا ميدوي و هي ترجع لور ريحات حدا حياة و تتشوف فيهم.. تسالم هو و عبد الجليل و بدا يدوي هو ويااه فالخدمة لكن جلال ممرتااحش لهاد المعرفة ديال عبد الجليل و المى .. و كان حاضيييه مزياان و حاضي عينيه لي كااااتهرب ليها مرة مرة .. 
- عيد الجليل ..انا غانمشي نصلي الجمعة .. 
- جلال .. حتى انا غادي نصلي .. ضار عند المى لقاهاعاطياهم بالضحك و باركة على الحتيت هي و رجوى و حياة .. خرجو يصلييو و خلاهم هوما جالسين ...

#في_مكان_اااخر_من_العااالم_قبل_أربع_ساعات
مريح و قدامو بلازما كبييييرة .. كي فتح تيليفونو باانت صورتها قدامو .. شيرات لبيه ..
- فهد .. كين شي جديد!!
- ... كاين الجديد اسيدي ..غير بغيت نقول ليك بلي عرفت ان شي واحد اسمو مرتضى كيحاول يطيح بجلال الهيلالي .. و استعمل ضدو ولد عمو .. 
- فهد ...." تكرشخ بالضحك و شاف فالشخص لي كان حداه " .. تا مااال ديلمو هذااا مكبتها مع كولشي😂😂
- .... الي فهمت انه وحدة من بنات العم ديالو اكتشفات انه متآمر على جلال مع داك مرتضى .. و مشات تقابلو فتركيا .. هادشي لي سمعت من خلال هضرتها مع مراد اسيدي ..
- فهد .." صغر عينيه" .. تركياا امم... " شددير بيديه للمساعدة الخاصة ديالو" ..بغيت مراقبة مكتفة .. يتبعوهت من قدام الباب ديال القصر حتال تركيا .. و الخبار يوصلوني اول بأول .. مفهووم !!! 
- المساعدة" .. مفهوم مستر فهد " ..
- فهد .." ابتسم و حط يديه تحت راسو" .. نشوفو بلان هاد مرتضى شكون تا هو ...
- الشخص .. شنو ناوي دير؟؟
- فهد .." كيتصنع البرائة" .. نتعرف على مرتضى .. و مراد .. و نحدر جلال مسكين منهم ..!! 
- الشخص ..." شاف فيه و ضحك" .. شيطاان يا صاااحبي خطييير خطييير هههههه..
- فهد .. " خزر فيه كضلمني انا بااغي غير دوك الباطوياات و طييير انت .. 
- الشخص .. منضنش .. جلال ماشي اي واحد باش تلعب عليه ..
- فهد .. و انا فهد .. ماتنسااش رااسك مع F.L .. و داك السيد ماباغيش نخسرو .. باغي نديرو فجيبي .. " شير ليه لعقلو" .. فهمتيني ..!! داكشي علاش غانبين ليه لي كيلعب عليه .. 
- الشخص .. " ضحك بالجنب " ..دابا نشووفو .. 
ناض هز كاسو شربو دقة وحدة و كيتسنى اي اخباار يوصلووه على بنت عم جلال لي مزال ما عرف حتى اسمها .. 

بعد ما كمل داك الغداا بمشقة الأنفس .. بالنسبة لألمى لي كانت جالسة على الشوووك متوثرة بين جلال و عبد الجليل .. تشوف فهذا تلقى عينو تتفلت ليها و تشوف فةلثاني و تلقااه مخنزر فيها ..حتى عيات و نزلات راسها ماعاوداتش طلعاتو تا قال ليهم جلال بلي غايمشيو .. رجوى طلبات حياة تبقى بايتة معاها و داكشي فعلا لي كان .. بقات مع رجوى و اتجهات هي و توليب مع جلال للوطو ..
ركب توليب و دار لها السانتور .. اما المى ركبات القدام حدااع و هي ماحاملاش رايها باان عليها التوثر قدام جلال و هي عارفاه ماغايدوزهاش ليها بالساهل لأنو كان كيقرا فعينيها بلي كينة شي حاجة واخة طير تا تعيا يحطها الأرض و يفرش وراقها .. 
مادواش الطريق كاااملة و هو سايق بهدووووء و بشوييية عكس البراكين لي فدااخلو مكىهش فديك اللحظة يلسق ليها وجهها فالسرجم ديال الاوطو و يقوول ليهاا علااااش تعرفييه علااش .. العصااب لي كاانو فييه كاملين حااول يدخلهم الداااخل و يكبتهم باش ميخرجهمش عليها حتى وصلو للقصر .. بلاصا الاوطو قدام الباب و نزل فتح الباب لتوليب و حيد ليها السمطة ..تا هي ترجلات من الاوطو و دخلو للقصر .. طلعات توليب تتجري للغرفة ديالها اما عبير بقات تتشوف فيه بنص علي .. حتى تكلم بلا ميشوف فيها ..
- جلال .. طلعي للسويت ديالي .. غاتلقاي حوايجك فالدريسينغ .." جبد كارو بغا يكمي .." ..نشوف الحاج و هاني جاي ....
- المى .. اوكي ..
كمل الكارو ديالو و اتجه لعند عبد العظيم .. يطمأن عليه و على صحيحتو كيف بقات .. اما هي طلعات تتولول فخاطرها و تقووول ااااش دااني و علاااش مشييت لو كاان غير ماامشيييتش عند ختوو ااااش بييينك و بييين ختووو .. لقات احسنوطرييقة تنسييه بيها ديك اللقااء ديالها مع عبد الجليل هي شي ليلة بمبية اللون .. اتجهات للدريتينغ خذات منو كااع داكشي لي خصها .. و شدات مستحضراتها التجميل ديالها ستفاتهم فوق الكوافوز و حطات الشوميز لي ختارت فوق النموسية .. 
دخلات طرفات حالتها و دهنات جسمها بكريمااتها المفضلة لي من اغلى الماركاات تيخلييو جسمها رطيطب و لامع فحال ديال لوليدات الصغار ...اما الرييحة يااا سلام سلم ..شعرها ديجا ماقاستوش .. لوات عليها فوطة و دخلات للغرفة .. مشدات شعرها و لبسات الشوميز ديالها على اللحم لبسلت معاه غير سترينغ فقط .. الدقة لي كلات فصدرها كانت تتعگرها و مع كل حركة تتزيد تضرها اكثر .. لبسات على الشوميز ديالها لي كان قصيور و مفتوووح من الجناب تال حد بطنها بينوار حد الركبة .. رشات بارفانها المفضل عند جلال و لي كان تيجيبو ليها من شحاال هادي .. Chanel chance .. حيدات لي لونتي لأنها كانت لابساتهم و خلات وجهها كيف ما هو كيلمع بعد ما دهناتو بكريم مرطب .. عيطات على صوفيا من الرقم لي عطاتها و جات عندها في دقائق معدودة .. جبدات ايها صورة فالتيليفون و مداتو ليها ..
- المى ..بغيت بلاطو فحال هذا ..مفهوم؟؟
-, صوفيا .." بابتسامتها البشوشة المعهودة" ..نعام لالة .. غانحاول على قد مانقدر نصايبو ليك كيف بغيتيه .. 
- المى .." طلعات غيها حجبانها" .. علاش فين الخدامات!!
- صوفيا ..اليوم الجمعة كياخدو روبو كانبقى غير انا بالنهار كيكون البديل عليهم لكن هاد الوقيتة تيمشيو ..
- المى .. امم .. يالله سيري صاوبيه ..اذا عرفتي ..
- صوفيا .. غانعرف انشاء الله .. 

خرجات صوفيا ديريكت للمطبخ اما المى بقات مريحة تتشوف فالبلاطو لي طلبات مها تصايبو لي و لي كان عبارة عن صحن فواكه مشكل و مزوق .. و طاسة ديال الشكلاط اسود فجهة و طاسة أخرى ديال الشكلاط ابيض .. معاهم عصير اناناس و الثلج ..
بقات مووودة و هي تتسنى لا صوفيا جاات ولا حتى جلال .. ناضت بدلات البينوار و لبسات واحد تطول لبسات معاه شبشب أسود .. و نزلات تشوف صوفيا فين وصلات .. مع الدخلة ديال الكوزينة دااكشي لي شاافت فحال لا شديتيها و سرفقتها .. ماقداات لا ترمش و تسد عينيها ...

مع الدخلة ديال الكوزينة دااكشي لي شاافت فحال لا شديتيها و سرفقتها .. ماقداات لا ترمش و تسد عينيها ...كان وليد مقنت صوفيا مع البوطاجي و باارك يشلقم فيها .. و يعبز فلحمها و هي تدوز عليه بيديها و رجلها تطلع و تزل على فخضو .. و المى واااااقفة تتفرججج فيهم ااش تيديرووو .. ماحسات براسها تا ضربااات الباب بالجهد ..قفزو بزووج تيشوفو فيها .. وليد تيحك فراسو و هي تتصايب الشوميز ديالها و دخل فبزازلها لي خارجيين ..
- المى .." خزرااات فيهم بزووج " .. ااااش هاااااد قلة الحيااا ماحشمتوووش فالكوووزينااا هادي ديال الماااكلة و لا ديال. .😡😠... غا لي يعط على العااائلة كااملة يشوهكم .. نتيييي .. سيري غبري عليااا من هنا يالله مانشووفش وجهك قدامي ..
- وليد .. عبير .. 
- المى .." حمرات فيه عينيها و رجعات شافت فصوفيا لي مزالة واقفة" .. ااااش كديري هناااا يالله بيييتك منشووفكش قداامي قبل لا تخرجي على خدمتك .. مزيااان تباارك الله ..
خرجات صوفيا غاارقة فحواايجهاا و تتصايب فشعرها .. اما وليد قرب اعبير مخنزر فيها..
- وليد .. مالك داخلة علينا كي العجاجة!! علاش تتغوتي عليها!!
- المى .." ربعات يديها و شافت فيه من الفوق للتحت" .. تاعت الله محشمتيش !!! صوووفيا !! محشمتيييش ولدك نااعس الفووق و مرتك غضبااانة و نتااا تتلعب ليااا مع ااخدامااات الخداامااات اوليد من نيتك!!!!!
- وليد .." مزر فيهت' .. هاديك مدبة القصة .. ماشي خدامة .. يعني موضفة بحال كاع الموضفين .. و قاارية على خدمتها ماشي غا جات و خدمات فقصر الهيلالي ..
- المى ... و بزعطاااا .. فالأخير تتخدمني .. تتجيب ليا ابسط الحوايج لي نبغيهم ..كتبقى خداامة هنا فالقصر .. خرج على براا ماي نناا اولييد .. واش حمااقيييتي .. زعما تساالاو البناات فالمديينة كااملة باانت ليك غير وحدة من الخدم ولا طحتي فحبها ..انا عاااارفة هاد النوووع تيرسمو مزياااان بااش يحملوو و يطييحو موول الشيي .. رد باالك ..
- وليد .. " تنكش ليها شعرها" ..كتفرجي فالأفلام بزااف اختيتو ..
-المى .." ضربات لبه يديها .. اذا شفتكم فوضع فحال هذا كنحلف لبك جدي لمن هانقوولها هذا قصر العائلة ماشي بورديل اوليد .. ضبر راسك .. 
- وليد .. باسها فحنكها و تم خارج" .. خلعتيني يا مامي .. راني انا خوك الكبير ماشي العكس ههه برهوشة لوخراا ... 
شافت فيه بغيض و مشات تكمل داكشي لب كانت وصاات عليه صوفيا و خلاتو فالنص .. جبدات تيليفونها و حطاتو قدامها صاوبااتو كوولشي بنفس و بالخااااطر .. و زوقااتو كيف ما هو .. و كيف ما فالصورة .. حطات حداه وردة بيضة و كبات العاصير .. هزات داكشي فبلاطو و طلعات بين فالمصعد تال الجناح ديال جلال .. حطاتهم فةق الطبيلة لي حدا الكانابياات... حيدات ديك البينوار و لبسات القصيور ..بقات شوية ما هي الا دقائق قليلة و هو يتم جلال داخل كيطرطق فعنقو .. و عضلاتو بااارزة و بااينة خلاااها تحل فيه فنها ..بقات تتشووف فبه تا وصل عندها موقفش .. داز وخلاها .. مشافش فيها مشا للدريسينغ .. نصل حوايجو بقى غير بالبوكسر و دخل للدووش خلاها غير تتشوووف و حاالة فمها .. خشاات فرييزة بالغداايد تتنضغ فيها تا عضاات لساانها اما هو كان متعمد يعطيها مشي و ميكلمهاااش .. خوا عليه الما بااارد و خذاا دووش خفيف .. لوا على نصو و المااا نااازل من راسو شااق طرييقو فصدروو .. .. خرج كينشف فراسو قداامها و يزييد فغداايدها .. دخل لبس عليه .. بوكسر و شورط قصير فالحمر مع ايكس فالكحل ديال اديدااس .. لبس معاهم كلاطية كحلا و خرج لعندها ريح قدامها و حط يديه على ركابيه .

- المى .." ربعات يديها و حطات رجل على رجل تا بانو فخاضها كاملين" ..مال سي الهلالي!؟
-جلال .." دار فيها نص شوفه .. " .. اش بغا يكون مالي .. ماماليش ....
- المى .. " صغرات فيه عينيها" .. يالله شووف فياا .. عيني فعينيك!!!
- جلال .." تيحرك فرجليه بعصبية .. ..طلع فيها عينيه محنزر و عرووق جبهتوو باينين .." .. شنو گلنا اخر مرة!!
- المى .." كضور فعينيها" .. شنو!!
-, جلال .. هانتي غاتبداي تريگلي عليا!! .. دوينا و گلنا حتى حاااااجة ماتخبى علياااا ولا مدوييييناااااش😠 ضرب يدو مع الطبلة" .. 
- المى .." قفزات من الخبطة لي جات على خفلة" .. اووف .. شنو لي تخبى عليك اجلال !!! 
-, جلال .. عبد الجليل .. اش بينك و بينو .. ولا ااش كان بينك و بينو .. دوك الشوفات لي دار فيك .." كيغزز فسنانو" .. كون ما درت بحساب رجوى كنت غانخليه يحسب سنانو .. ..ماشي جلال لي يتشاف فمرتوو ..واخة بالغلااط ..
- المى ..", ابتسماات من دااخل دوااخلها" .. كاتغير عليا!!!
- جلال .." شاف فيها بنضرة لو كانت قرطااس كون راها فخبر كاان " .. نطحن مك دابا ولا شنو ..!!,نوض ليك؟؟؟
- المى .." ناضت وقفات " .. انا لي غانوض ليك .." اتجهات لعندو حيدات لو يدو و تلاحت على رجليه ريحات فوق منهم و دلات رجليها .. زيرات عليه من الصوفيطما لي لابسو جرتو لعندها" .. عبد الجليل .. كان جاري فالحومة لي كنت ساكنة فيها .. فقط .. عمرووو كانت بيني و بينو و بيني شي حاجة .. كنت تنخدم معاه و نعاونو نعطيه افكار و تيعطييني عموولة ديالي .. هذاا فقط لي كان بيني و بينو .. عمري تصلاحبت معاه ولا شي حاجة من هاد القبيل .." زادت جراتو لعنها" .. و نتاااا اذا بااقي شكييييتي فيااا اةنعرف شغلييي معاااك ..مزيااان .. سمعتيني .. 
- جلال .." .. مطلع فبها حواجبو" .. شفتك بحال لا زعمتي و تقادو الكتاف وليتي تجري و دفعي .. اش هاد البسالة؛!!
- المى .." حطات يديها على لحيتو تتلمس فيها" ..انا حبيبي ندير فييه ما بغييت .. يااك راجلي !! ديالي !! فين المشكل ..
- جلال .." حط يديها على مؤخرتها من اللور" ..غاتقودي معايا السوايع و نجعر عليك ..!
- المى .."ضربات بشعرها للور" .. كلي ليييك .. 
- جلال .." شير ليها لاطبلة " .. اش هادشي موجدة ..!!
- المى ..امم .. شي حاجة نحليو بيها ..
- جلال .." باسها فعنقها" ..كثر من هاد الحلاوة .. 
- المى .." مدات الفورشيط خذات بيها البنان و غمساتو فالشوكولا بلون " .. حل فمك ..
- جلال .. ماشي وقت هاد البنان هادي،..😉 .. وقت البنان لاخر .." عض على شفتو و ضحك " ..
- المى .." تتلوى بين يديه" .. بالمهل كيتكل بودنجال ..
- جلال .." خزر. فيها" .. نشووفك اعبييير كتسلمي علبيه ولا يشوووف فيييك ولا دووري بسااحتووو ضبري مخك غانوكلك بودنجال ديال بصح ديك السااع .. نرخي عليه راااسي نصيفطو حدا خوتو لعند عزرائيل ..
- المى .." خشات لبه البنان ففمو" .. سكووت سكووت ...السيد فحال خويا غير تضهشر كي شافني .. و تا انا منكذبش عليك تضهشرت بزااف اوا انا عارفااه تزوج ولكن اختووو دالهيلالي نونو مافراسيش .. وحيت الصدف كثرو فحيااتي ..بزاااف ...
- جلال .. انا عطيتك انذار و ضبري مخك ..منبغيش شي قندووح ديلمو يطول فيك الشووفه ..
- المى .." باستو فحنكو" .. يخليلي المغياار ديالي .. امم جلال ..بغيت نسولك ..!!
- جلال .." جر عندو الصحن ديال الفواكه هز فريزة لاحها فمو". . اامم..
-المى .. ديك صوفيا .. من ايمتا و هي خدامة معاكم!!
- جلال .." طلع فيها راسو" .. اش دارت !!
- المى .. والو غير تنسول بغيت نعرف كووولشي ..
- جلال ..ماشي بزاف .. مؤخرا تعينات...
- المى .. قلبي مارتاااحش ليها من نهار شفتها ديك التبحلييس و قوة نعام لالة و ديك اللطافة الزايدة مامشاتش عليا معرفتش علاااش فيها شي حاااجة كنعرفها مزيااان ..
- جلال .." مسايرها فهضرتها" .. شي حاجة بحال اش!!
- المى .. معرفتش .. كثرة التحلوين .. معرفتش .. مهم شي حاجة ماهيااش فهاديك الدرية ..
- جلال .. وونتي خديتي بلاصة كونان ولا شنو!!!
- المى .." ضرباتو لصدرو بخفة" .. هههه .. مالي شنو قلت ..
- جلال ... داك الصدر واكل معاك الشحط بااين ليا توحشتي العصا فدووك الفخيضات .. وريني نشوف .." تيعري ليها فخاضها" .. ااش هادشي غاديين و كيعمرو .. تتربي اللحم ابنت الهم .. هههه ..
- المى .. خمسة و خمييس ما يحسد المااال الا صحاابو .. 
- جلال .." تيضرب ليها ففخاضها " .. الهبابير ديال الهيلالي .. ههه 
- المى .. الله يمسخك قصحتيني .. 
- جلال .." جر ليها الحزام ديال البينوار فكو ليها" .. اوو.. 

تسند برجلبه على الطبلة و شدها تكاها عليهم و فرق ليها رجليها بحال البيبي صغيوور .. نصلو ليها كامل رماه و رضها بلاصتها يالله غايقرب لعنقها و ماغايلمح غير دقة زرقة فصدرها بحال لا جريتي ليه قلبو من بلاصتو و ضربتيه بالجبااد توگد و جر ليها الصميطات ديال الشوميز .. قاسها بصبعو بشوية كانت نيت باينة الزروقية و الطربة كبيرة. .. 
- جلال .. اااش هادشي ..!!منين جا؟؟؟
- المى .. كدور فعبنيها" .. اام .. ااا ..
- جلال .." حمر فيها عبنيه و غوت عليها" .. دوييي گلت ليييك منييين جااا هااااد القلااااوي الخرااااا ..دوييي. 
- المى .." بغات تنوض فوق منو .. و دااابا لاش نتاا تتغوووت .. غييير صبر غانقوول ليك كووولشي ..
- جلال... " خزر فيها " .. كوني و دوي يالله ..
- المى .." بلعات ريقها و شابكات يديها تتلعب بصبااعها بتوثر ..." .. هاد اادقة .. الصبااح تناقشت مع سااندي مكنتش عارفااك طلقتيهااا .. جرييتها من شعرها و دفعااتني عطاتنيودقة بمرفقها لصدري .. و بقات هكذا .. هادشي ليوطرا ..
ناضت طارت من فوق منو بالخف و ريحات حدااه .. امااا هو ضربااتو اللقوة .. و عينيه بغاو يخرجوومن بلاااصتهم ..
- جلال .. و علاااااش ضااااربي علااااش ليييي قرب ليييييك جييي ديوي معاياااااا انا نتفااااهم معااااه لااااشةاناااا هناااا راااجل ولاااامااااتىااجلش .. اااااش هاااد التبىهييييش وااااش باااغية تخرجي لديلميييي العقااااال ...!! 
- المى .." طلعات فيه تينيها" .. دابا مطرا والو .. غير زروقية دغيا غاتحيد ..
- جلال .." شاف فيها بديك الشوفة ديال واش من نيتك ؟؟؟" ... واش عارفة راسك فين تضربتي ولا لا!!! عااارفة ولااا لااا .." كيمشي و يجي فالبيتت تا هيااا و هو يمشي ريح فوق النمووسية و شير ليها تجي عندو" .. اجي ريحي هنااا .. زيييدي ..
- المى .." ناضت لعندو تتنفخ و تسووط" .. هاهي بشوية يااه .. ...
- جلال...." جرها جلسها قدامو و حيط ليها السميطات ديال الشوميز .. قبط بزولتها بين يديه و بدا كيقلب فيها .. من كاع الجنااب .. داو للقانية لي واكلة فيها الدقة يالله بدا كيقلب التحت حتى كتباان ليه ولسيسة حدا راس بزولتها .. و رجع تيقلب تاني باانت ليه وحدة اخرى حدا الضربة لي عطاتها ساندي و هناا فشلوو عليه ركااابي .. جلال الهيلالي ديك الساااعة حس براسو جوا خااااوي و ريييح لا جاات غاتدييه ... محسش براسووحتا ناض لادريسينغ كيقلب ميلبسها.. جاب ليها سيرفيت فالكري لبسها السروااال 
- المى ..ء وا جلال الله يهدييك فين ماشيين ..
- جلال .." حس بالاوكسيجين قلال" .. الله يهديك نتي لبسي و سكتي واصلة للعضم اعبير ماتهضرييش عافااك. .
- المى .." كملاات اللبااس بووحدها" ..بديتي تتخلعني و الله .. 
- جلال .." طول فيها الشوفة.. واااش متتقلبيييش راااسك !! متتقلبيييش صدرك فاش تدوشيييي!!!معمرووو بااان ليييك الولسيييس لي فييه!؟!
-المى .."بدات تتخلع .. كيفاش الولسيس. .!!
- جلال .. زيدي قداامي غاديين لكلينيك تمااا غانعرفووو ... 
نزلو ديريكت للاوطو ديال جلال كشيرا فاتجاااه ااكلينيييك و هو كيسسسسب و يلللعن و يعااير لي جا قداامو و لي جا ورااه... خذا تيليفووونو بلا ميشعر ضور النمرة ديال ساندي ..
- جلال .." جاوباتو فرحاانه سااعة هجبرو ليها" .. ديك الدقة لي عطيييتيييها ااااساااندي غاترجع ليك بالضووووبل .. بربيييي .. كنحلف ليييك بالرب المعبووووود و توقع ليها شي حاااجة .. لي ااندييييرووووو فيييك يحيييرو فيه الطبه .. هاني علمتك .. ماتيااانييييش قدااامي حسن لييييك ..حيت ااندفن الزامل بوووك حية فهمتيييييي ..
رما التيليفون بقات عبيير غير تتشوووف فيييه ماعارفة ماتقووول .. ماكلمااتو ما قرباات ليه تا وصلو للكلينييك بلاصا وسط الطريق ورما ليهم السوارت يديوها للباركينغ .. كان بدا يضلام الحال .. جر المى من يديها و اتجه لمكتب مدير المشفى .. فتح عليه الباب بلا ميدق .. يالله كان اايدوور فيه كي شافو واش هو ابتسم ليه .. 
- جلال .. جيب ليا شي طبيبة دابا.. يالله دوووب ..

ثلاث دقائق بالحساااب لي مدات الطبيبة في طريقها لمكتب المدييير هرس فيهم جلال الكرسي لي كان قدااامو .. دازووو عليه فحال عااام احتمااال انها يكون عندها مرض خايب راسو ماباااغيش يتقبلووو لأنووو ماااشي تا قاال فرجت و غاتكعبل من جديد .. 
دخلاات عليهم شاافت ديك المنضر الكرسي مهرس المى مريحة فكرسي اخر و تتحرك فرجايها .. جلال غادي جاي فالغرفة و الطبيب مكمش مقادرش يقوولو والو .. 

- الطبيبة.. دكتور طلبتيني!!!
- جلال ..." قبل يجاوبها الطبيب خزر فيها جلال و وجه ليها كلامو" ..ساعتاين باااش تجي !!! كشفي عليييها .. سربينييي..
- الطبيبة .. " شافت فالدكتور غمزها تسكت" .. واخة تفضلو معايا .. 
سبقاتهم و توجهو للغرفة ديالها لي غاتكشف عليها فيها .. جلسات فالبيرو ديالها و شافت فألمى ..
- الطبيية .. شنو عندك امدام؟!
- المى ..الصباح ضرباتني وحدة فصدري .. و بقات الدقة زرقة بزاف .. و ..
- جلال ..واقف حداها .." قلبتها ليها و لقيتها عندها زوج ولسيسات ..
- المى .." شدات لو فدو بااش يتهدن لأنو كان من هضرتو باااين مرععععد. ." ..معرفتش منااش هادشي واش الدقة لي كليت فصدري و لا شنو!!
- الطبيبة ..." شيرات ليها على السرير .. " .. تفضلي معايا باش نعرفو منين حاو ..
جات الممرضة صاوبات ليها فين تريح تبعها جلاال تا هو حالف مايخليها بوحدها .. طلبات منها ااطبيبة تحيد الفوقي ديال السورفيت عاونها تاوحيداتو بقاات غا تتشوف فيهم و نوما فحاال لا كيهضروو بعينيهم ...وكيد ليها الفوقي و جات الممرضة عاوناتها تكى على ضهرها و دارت ليها مخدة صغيرة تحت راسها ..ابتسمات ليها و رجعات للور .. قربات ليها الطبيبة و جلال بقى مسند على الحيط مكروازي رجليه كيف حواجبو و مربع يديه بقى ليه شوية و يتفرگع بالعصااب و هو كيشووف فالطبيبة كاتقلب ليها فبزولتها .. و تعزها و تحطها و دوز للثانية و تديير لها نفس العملية بالضبط و تتجرها من الراس .. و هو متبع داكشي و كيشووف مرة مرة فالملامح ديالها ..
- الطبيبة .. " شافت فألمى فاش تنقيسهم تتحسي بيهم تيضروك؟؟
-المى .. لا .. مكيضرونيش .. من غير هاد الضربة هي لي تتوجعني ..
- الطبيبة .. بالنسبة للضربة فا ماشي هي لي سببات ليك هاد الأورام .. كيف قلتي لي الضربة كانت غير اليوم .. و الاورام ميمكنش يتشكلو بهاد السرعة .. 
- المى .." باستفهام" .. ولكن منين جاوني!!

- الطبيبة .. هادشي غانعرفوه .. بالحق ماشي دابا ..هزي كتفك .."حطات ليها مخدة تحت كتفها و بدات تتقلب ليها تحت باطها .. و نفس العملية دارتها مع الباط الثاني .." .. امم .. واخة ..خصنا ندوزو الايكوگغافي .. 
- المى .." تخلعاات" .. علاش واش شي حاجة گغاف !!
-الطبيبة .. داكشي علاش بغينا نديرو الايكوگغافي و انشاء الله ماغايكون والو .. كي تخرجوهم رجعوهم ليا انا مزالة هنا .. تفضلو معاها غاتوريكم فاين .. .."شافت فالممرضة" .. ديها لفين تدير الايكوگغافي ..
لبساات حوايجها و نزلات .. جا جلال تقابل معاها و حيد لها شعرها على وجهها .. كانت باااينة تخلعات .. فالأول ماخذاتش الموضع بجدية و حساسية ولكن فاش قلباتلها الطبيبة الايكوگرافي عرفات غاتكون شي حاجة گغاف .. داكشي علاش في سااع تقلبلها الزواااج و ولات ديك القوة ديالها فحال عمرها ولا كانت ..حسات بقلبها كيرججججف بشدة .. تا هو حس بيها و عنقها زير علبها و بااسها من جبهتها .. 

-جلال .." طلع ليها راااسها تشووف فيه و شدها بين يديه زير عليها .." .. ماغايكون عندك والو انشاء الله .. انا معاك .. اوكي؟؟
حركات لو راسها بالايجاب وااخة كانت خاايفة .. كلامو كان ممكن يريحها لو كانو فموقف حسن من هذا ولكن الحاجة الوحيدة لي ميقدرش جلال يحميها منها ولا يتحداها هي المرض او المووت ..جاو فبالها بزاااف تالأفكار .. سرطان و امراض خبيثة هادشي كلو لعب فعقلها و هوما فطريقهم للأبوراطوار لي غادير فيه الايكوگرافي.. كي وصلات ضارو بيها الفرمليات و عاونوها تحيد حوايجها و جلال واقف و تيشوف فيها نااسي حالتو هو لي خارج بشورط و كلاكيطة .. تجبدات فالمكان لي غاتدوز فيه و كيف طلب جلال جابو ليها دكتورة من لي مكلفين هي دوزات ليها لاباراي ديال الايكوكرافي بعد ما دارت ليها الجيل للبزولات ديالها بزوج .. كي كملات جات الممرضة مسحات ليها صردرها و بدات تتعاونها تلبس .. كي لبسات قالت لهم بلي غايسلموهم الايكوگغافي فورا .. و داكشي لي كان جلسو فالمكتب ما هي الا ربع ساعة و عطاتهم الاكوگرافي ديالهم جلال الصبر مكانش عندو الخاطر ولا الصبر بالمرة ..
- جلال .. هادو غايتقراو على برا ..
- المى .. ولكن طبيبة ..
- جلال .. " ماخلاهاش تكمل ..هز تيليفونو و دور لطبيب صديق قديم ليه فلندن ." .. وي صاحبي .. بيخير الحمد لله سمح لنا مبرزطك فهاد الوقت ولكن الحالة طارئة .. .. بغيتك فواحد البلان اذا كان ممكن ..!! عندي ايكوگرافي بغيتك تقراهم ليا .. غانصيفطهم ليك فالايميل .. صافي مشات .. يحفضك العشير .. 

ليس لنا سبيل ينقذنا من القدر ..و مهما أوتينا من قوة لا يزول الخطر ..ترينا الحياة في غير خجل ..كيف للهموم ان تعصف بالبشر "
.....
- المى ... ولكن الطبيبة قالت لينا نرضوه ليها !!
- جلال .." جرها عندو من درعها و عنقها" .. ماشي كاع داكشي لي كيگولو خصنا نديروه .. يالله غانرجعو للقصر باش نصيفط لسيد هادشي .. 
حركات راسها بالايجاب و مشات معاه مافيها ميناقشوو و لا يشد الزكير لأن الخوف بصح دب فقلبها و ولات بااغية غير تعرف شنو عندها من الشك لي فييها .. كي وقفو جابو ليهم الاوطو ركبو و اتجه للقصر بسرعة و عصبية مفرطة مغمي على عينيه .. كيطلب ربي من داااخلو ماتكوونش شي حااجة صعييبة ميقدرش يتحكم فيها حيت ميتخايل ومايفكرش مجرد التفكير ان كراميلا ممكن تكوون مريضة بمرض خاايب و غاتعاني منو و يوجعها .. يقططع منها طراااف .. و يااكل منها حيويتها و نشااطها .. يااخد منها حيااتها .. و كااع الحواايج الزوينين لي فييها .. هادو افكاار ممكن يخلييوه مجنوون ممكن يدير اي حااجة و ميشووفش ديك الحاالة ...

الطرييق كاااملة و هي سااكتة .. و تا هو مكانش أفضل حاالا منها .. مكرهش يهضرها ولكن شكووون لي يهضرو هو بعدا .. اصعب احساس هو الاحساس بالخوف .. و لا نحس راسك يديك بااردين و ماعندك مادير في حالة كان شي مرض خايب ..!! فاش كيكوون فحال هادشي فناس عزاااز علينا و قرااب منااا كنبغيوهم فووق القياااس كاتكوون القدرة على التحمل صعيييبة و الخوف كيزييد كل نهار .. تنهد بقوة ضرب على الفوولون حتى قفزاات من سهوتها شافت فيه .. تا هو ضور راسو راسو لعندها عرفها تخلعات و هو يمد ليها يديه و جر يديها لعندو بااسها و شااف فعيينييها كيطمنها .. بقى شااد فيدها الطرييق كااملة .. و كيحس بيها تترجف وااخة دوك الابتساماات لي تتبتسم فاش تتشوف فيه الا انو هو اكثر واحد قاادر يفك شيفرات عيوونها .. 
كي وصلو للقصر للمصعد عدل و اتجهو للجناح ديالو .. حس براسو دموو كيفووور .. حيد ديك شويكوك ديال صوفيطمة لي لابس رماها و مشا خذا البيسي ديالو .. حط الوراق على الطبلة صورهم كاااملين و برونشا التيليفون مع البيسي .. صيفط التصاور للصديق ديالو فالايمايل و رجا اتصل بيه خبرو بلي صيفطهم ليه هادشي كامل داز تحت عيوون المى لي كانت مريحة فوق النموسية و تتشوف فييه بعويينااتها الدااابلين ..تنهد و غمض عينيه عصرهم بصباعو و اتجه لعنها جلس على ركابيه و حط يديه على رجليها
- جلال .. ملك تخلعتي .. !! 
- المى .." حركات راسها بنفي .." .. لا .. 
- جلال .." خربق ليها شعرها " كولشي غايكون هو هذاك .. ماتخافيش ..!!
مالقى حتى جواااب .. دمعتها كانت على طرف عينها و هو كيوااسييها .. ماقدراات لا تنزلها ولا تخليها .. بلعات ريقها و عضات على شفتها .. ماقدرش يشووف فوجهها و هي هكذاا بااينه عليها مأزمة .. ناض وقف و بداا كيمشيي و يجيي فالشومبر ..حتى سمعها تكلمات ...
- المى .." تتفرك فيديها" .. دابا مكاانش حسن لو كنا عطيناهم لطبيبة لي فالكلينيك؟؟كنااا عرفنا شنو كين بلااا هادشي كاامل ..
- جلال .." ضار عندها " .. غانفهم منو حسن .. و كنتيق فيه .. غير تهناي ..
ما جا فين يكمل كلامو حتى سمع تيليفونو تيصوني ..نقز ديريكت فوق الطبلة هزو كان فعلا الطبيب هو لي اتصل بيه .. خذاا شهييق و زفييير قبل ميجاااوب .. انا هي غمضاات عينيها تتنتضر النتيجة ديال هاد الفحص دنصاصة الليل وتطلب ربي مايكوونش عندها شي حااجة خبييتة و خذااات ندر على نفسها كي تفوتها بيخيير غاتصلي و تحااول تقرب من الله لأنها لقاات راسها بعيييدة بزااف على الله🤞

- الطبيب .. وي خاي .. 
- جلال .. "بقلق .." طمني!!!
- الطبيب ..ماعندك مناش تخاف .. الحمد لله ماشي شي حاجة گراف .. هادو اورام شائعة و تقريبا تيكونو فبزااف دالنساء من فآت عمرية مختلفة ..
- جلال .." تنفس الصعداء كي سمع ديك ماعندك مناش تخاف " .. واخة ديال اش هاد الاورام ..
- الطبيب .. هاذ الحلة اسمها Fibroadenoma .. و هادو عبارة عن ورم غددي ليفي ... بمعنى ااخر ..ممكن يكونو عبارة عن كثلة ولا كثل صغيرة فالثدي ديال المرا و كيكونو تيتحركو و فاش تتقيسهم تيتزعزعو من بلاصتهم .. كين لي تتجيهم هاد الاورام في فترة البلوغ ..بالحق تيكونو بزاف فالبنات لي فالعشرينات .. ممكن تكون غير وحدة .. ممكن يكونو كثر ..و ممكن يكونو فالثديين بزوووج او غيير واحد و لي ضهر ليا هنا عندها فثدي واحد .. مهم هادشي ماعندها لاش تخاف منو .. ديجا اي وحدة تقدر تصاب بيهم و مكيشكلوش خطر يعني ماشي اورام خبيثة...الكبير فيه زوج سنتيم .. و الصغير فيه سانتيم واحد .. .. 
- جلال .." تحنى و حط يدو على ركابيه كان تيسمع و يحمد الله من أعمااااق أعمااقو أنها ماعندهاش سرطاان الثدي ..استنشق الهواء فديك اللحضة فحال استنشق الحياة و ماافيهاااا" .. و شنو دابا .. غادير دوا ولا شنو!!
- الطبيب ..منضنش تحتاج دوا .. اذا عطاوها دوا غايكون شي مساج .. بالحق خصك ترجعها عند الطبيب ديالها.. هو يوصفو ليها لكن غالبا هادشي متيتعطااش فيه الدوااء .. كيبقاو تا تيمشيو بووحدهم ..و اذا ديرونجاوها تقدر تحيدهم بالجراحة .. غاتحيدهم فنفس النهار و مغايبقى لا سيكاتريس لا والو كأن شيئا لم يكن .. و الى مابغاتش تقدر تخليهم .. لكن اجرائات االفحص مرة مرة خصهم يكونو حاضرين واخة الاورام حميدة .. لكن غير باش تتفاداو انتشارهم و تفاداو اي احتماال فالاصابة بمرض خايب ..
- جلال.. " تنهد .." ..الحمد لله .. الحمد لله .. شكرا .. يحفضك ..
- الطبيب .. الله يا ودي .. على الرحب و السعة ..
قطع معاه و لاح التيليفون على الكنابي .. ضار شاف فألمى .. كانت مزالة على نفس الوضع .. جالسة فوق النموسية .. و مغمضة عينيها .. عاضة على شفتها حتى سيلات منها الدم .. قرب لعندها .. جلس قدامها من جديد على ركابيه .. طلع ليها راسها و حط صبعو على شفتها حررهم من سنانها ..و طلع باس شفتها بحنااان .. حط جبهتو على ديالها و نيفو داعب نيفها .. تنفسوو مكانش منضم و كيترعد كيفها تماماا فحال .. حسس بدموووعها نزلووو ..و طلع يدو مسحهم فيي ساااع ..
- جلاال .. شووووووت .. لالا .. تاةدمعة ماتنزل .. 
- المى .. هءهءه .. 😭😭😭😭
- جلال .. " عاود مسح دموعها" .. ماتبكييش اعبيير دمووعك مكيدووزوووش غير هكذاااك .. اجي عندي .. جرها لعندو و ريح فالضس معنقها و خاشيها فيه" ..ماعندك والووو اعبوورتي .. ماعندك والو .. شووت .. صاافي ماتبكيش .. 
فاش سمعااتو تيحمد الله عرفاات مااشي شي حااجة كغااف و مااشي الجوااب لب كانت تتسناا .. عرفاات ان مااعندهااش سرطاان الثدي لي خاافت منووو بزااف .. و فااش سمعاات منووو دابااا ماعندك وااالووو حساات بقلبها طرطق .. حيت دااكشي ليةجمعاات فحيااتها كاااملة لاااا بعاادل ولو بشويييكووك هادشي لي حساات بييه فهاادوووك اللحظاات لي دااازو ثقااال .. 
- المى .." دمووعها عااد ما هوااادين .. تدوييي و تنخصص فحضنووو" .. خفت .. خفت بزااف هءهء😭😭😭
- جلال .. ماتبكييش .. صافي ضرتي ديلمي فرااسي. . صاافي .. " زاد زير عليها حتى حسها بدات تتكالمى ... بعدها شوية على حضنو و حضن وجهها بيديه ... مسح دموعها بصبااعو الكبياار و شااف فعينيها مباشرة" ..فباالك !! طلبت ربي يكوون نهااري قبل النهاار لي نشووفك فييه معذبة اعبير .. ديك الاحساس لي جااني هاد النهار عمري حسيت بيه .. عرفتي الدنياا كخواا قداامك ..مكيبقى فيها والو ... غير نتاا و الفرااغ .. هكذاا حسييت ..هاادشي كيييقتل من الداااخل .. و الحمد لله ما عندك والو .. حياتي مانعرف كي غاتكون من بعد لا ماكنتييش نتي معمراهاا اعبير .. المووت حسن ابنت عايشة .. المووت حسن ..
ماحسش بيها تا تلاحت عليه شابكاات شفايفهاا بشفايفووو و يديها على حنكووو تتدخلها فلحيتووو.. مكانتش قبلة ناابعة من شهوة اي واحد فيهم .. كانت قبلة بااش تسكتوو كي سمعاات كلمة المووت من فموو.. و من جهتو هو .. قبلة حياة .. كان محتااج فقط يرتوي منها ..💔

بعد مدة .. هزها من الأرض بين يديه كيف البيبي الصغييوووور .. و حطها فوق النموسية ..تكى حداها علىةجنبو كيشووفو فعض لحظة مابغاوهااش تكمل .. كل واحد فيهم عينيه فعيووون الثااني ببقاااو هكذااك حتى غفاات هي قبل منو .. تنهد و جرها لعندوو عنقها و زير عليها فحال لا خايفها تهرب منو ...
......

قبل سااعات ....في مكان اااخر كان علي غادي جاي قدام باب الدار دعايشة .. و العاصاااب راكبو من ساسو لراسو .. متردد واش يدق ولا ميدقش فالأخير خذاا قرار انو يدق .. لكن قبل .. رجل للاوطو و جبد منها صندوق هدايا متوسط و فوق منو واحد اصغر منو .. تنهد و قاد الياقة ديال قميصو قبل ما يدق .. دق الباب يالله غايعاود يدق و هو يتفتح .. كانت عايشة لي فتحاتو .. طلعات و نزلات فيه و دارت يدها على خصرها ..
- عايشة .. علي !!! ياك لباس اولدي!
- علي .. الحاجة .. نقدر ندوي معاك شوية.. 
- خولة .." جات من وراا عايشة و شدات لها فدراعها" .. علي ..!!
- عايشة .." فسحات لو المجال يدخل" .. زيد اولدي .. زيد ..
- خولة .. شنو جابك دابا اعلي!!!
- علي .." تخطاها و داز" .. جاي ندوي فالموضوع لي تخارينا عليه قبيلة .. 
- خولة .. " ندبات حناكها" ..اويلي واااش باااغي تخرج لديلمي العقل ..حماااقيييتي عاااشة تقطعنا طرااف انا ويااااك ..
- علي .." رجع عندها و حمر فيها عينيه و كيدويي من تحت سناانو لي هااااض عليهم بعصبية .." .. شوفي نقووول ليك انا خااطبك و دخلت داركم من الباااب جيييت نااوي الحلال ماقلبتش على الحرااام !! و فاللخر يكونوهذا جزااائي!!! شوفي شحال من عام و حنا محطوبين .. واش باغية تحمقي ديلمي .. وصلات بيااا لحد ابني الى مافراسك و العرق لي بقى ليا غاطرطقيه نتي ومك .." وجه ليها صبعو" .. اليووووم غاتقووولي لياا ياااا بااغااااني ابنت النااااس ياااا مابااااغااانيش و تضيييعييي وقتك و وقتيييي ...
- خولة .." عينيها بغاو يدمعو". .كاتشك بعد هاد الوقت كامل لي دوزناا وااش بااغاااك ولا مباااااغاكش من نيتك اعلي!!! ..
- علي .." مزر فيها كثر و كثر" .. اايه من نيتي .. من نيتي دااوي فاش توصل بيك لاين وصلات بيااا غاتفهميييني ابنتي ..
- عايشة .. جات من وراهم" ..كين شي مشكيل .. مالكم واقفين تما!!!
- علي.." ضار عندها.. احم .. لا .. مكين تا مشكيل ..نقدرو ندويو !!!
+عايشة .. " شيرات ليه بيديها يدخل" .. زيد ..دخل ..
دخلات و تبعها حط داكشي لي جاب فوق الطبلة و جلس قدام عايشة .. و خولة جلسات بعيدة عليهم و حااسة براسها ماشي هي هاديك تقلقاات منو و من هضرتو .. تا هي كانت صابرة و ماشي غا هو .. لكن هو جا تاتبها فحال لا هي لي مباغاش يتزوجو...
- تايشة .. خيير انشااء الله!! 
- علي .." حط يد على يد و شاف فيها .. كان محضر راسو مزيااان اهاد المقابلة مع عائشة.." .. خالتي .. بغيتك تسمعيني للأخير .. و بلا ماتقاطعيني الى كان ممكن !! 
- عايشة .." حطات رجل على رجل و شافت فبه" .. اوا دوي ..

- علي ..شوفي اخالتي .. انا واحد السيد لي معمرو عرف شنو هي عائلة .. ولا عاش مع شي كد فالدار .. ماعمر كان عندي اب ولا ام .. عايش حياتي كاملة فالخيرية و الماباقي بوحدي .. معرفتش كون ماتسخر لبا جلال شنو كان مصيري دابا .. يمكن شمكار!! يمكن مقتول فشي قنت ..و نتي عارفة مزيان ولاد الخيرية الا من رحم ربك ..كيطلعو شي حاجة .. حيت فاش تتلاح لزنقى مكيبقى عندك تا خياار يا تقاتل .. يا تموت .. هاد الهضرة و هادشي مكانبغيش ندوي فيه..هه مكانبغيش نتفكر الماضي الاسود ديالي. . و مكانبغي حد يقول اه ..مسكين شوف ااش طرا ليه .. ولكن ..لي بغيتك تفهميه من هضرتي ..هو اني وااخة نكبر فالوحداانية تاااا نعيا .. غانبغي عائلة تحتويني .. !! غانبغي شي حد يتسناني كل نهار فاش نجي من الخدمة .. غانبغي لي يخاف عليا .. راني بناادم ... عاااادي .. كانبغيي الجمعة مع العائلة و نبغي نحس بداك الاحساس تا انا .. و شووفي شحال صبرت من شحال هادي و انا خاطب بنتك .. و نتي مانعة علينا هاد الزواج ..من حقك .. يه .. من حقك تخافي على بنتك .. كنبقى واحد جاي ماعارفااش منين .... ماعندو لا عائلة لا والو و ماعارفش شنو اصلا المفهووم ديالها .. ولكن .. لي بغيتك تعرفيه .. انه ااخووف لي تنخاافو على هاد السيدة .. عمري خفتو تا على راسي .. و بااشمااا قدرت غانخليهااا مانااقصها تا حااجة .. ماعندي تا ضماانه نقوولها ليك ..لي بغييت منك هو تعطيني فرصة وحدة و تعاملي معايا لمرة وحدة كا ولدك ..حيت كتقسااي عليا بزااف ...!!
شاف فيها كيتسنااا جواابها . اما هي بعد ما كمل كلامو قاالت مع راااسها وااش بصااح كانقسى عليه!! شنو درت لي يحسسو بهاد الاحساسا مادارياااش ان المعااملة ديالها معااه واخة هاد السنين كاااملة ماتغيراتش .. كل مرة تتحسسو عن غير قصد انو انسااان غير مرغوووب فيه بينااتهم ..اوو .. انووو بالسيف عليها وافقات على ديك الزوااج .. و فعلا هادشي لي تتحس بييه .. من نهار شاافتوو مارتااحتش لييه .. ولكن بعد هاد الكلام .. حساات رااسها خصها تراجع نفسها .. هي دابا حتىىىى جوااب ماقدااتش تعطيه ليهه .. ماعرفاات ما تقول ليه .. مووووودة بقات ساااكتة قبل ما تنطق كلامها لي حسسو بالرااحة نسبياا. . ..
-علي .. هاهي قدامك .. تفاهم معاها ... و الوقت لي يناسبكم بزووج ديرو فيه العرس .. انا ماعلياا غير نباارك و نرضىىى على هاد الزوااج .. و انا راضية عليكم بزوج .. " ناضت وقفات " .. انا ماعمري قسيت عليك اولدي ..

حطات يدهاا على حنكو و ابتسمات ليه قبل ما تخرج و تخليهم .. لكن شد ليها فيديها .. نشا هز اابوااطة الصغيرة لي جايب معاه و سلمها ليها .." .. نتمنى تقبليها مني .. هدية بسيطة ..
-عايشة .." شداتها من عندو مستغربة" .. شنو هادشي ." فتحاتها و تفاااجئات بمضمة ثقييلة من الذهب .. طلعات فيه راسهت و عاود نزلااتو فالمضمية مامتيقاش راسها .." .. لاش عذبتي راسك!!!
- علي .." ابتسم ليها" ..المهم هو تعجبك مكين تا عذااب راك فمقاام الواليدة الى قبلتي عليااا ..
- عايشة .. " ابتسمات ليه" .. الله يرضي علييك اولدي .. ماكاان لااش ..
- علي .. بالصحة و الراحة ..
شكرااتو و خرجاات خلااتهم الرااس فالرااس .. طلعات فيه خولة حااجبها و ربعات يديها تتسنا تا طلعاات عايشة على خاطرها و هي تصفق عليه

- خولة .. " تتمرگن عليه " ..اووووه برااافو .. برااافووو براافوو .. هاد اللقطة فايت شايفااها فشي فيلم ..
- علي .." خزر فيها .." ..غانضربك نتلفك على القبلة !!
- خولة ..ييه زييد ضرب ..داكشي لي بقى ليك نييت بان على حقيقتك قبل مانديرو فالطاجين ميتحرق .. 
- علي .." تم مقرب ليها بشوية بشوية .." .. اااممم بغيتيني نياان على حقيقتي ..!! ماكنتش عارفك زرباانه تاال هاد الدرجة .." جرها من خصرها" .. تا انا متلللهف نورييك حقيقتي احبيبتي ..!! 
فرمشة عين هزها بين يديه و رماها على السداري بقوة مجات فين تغوت تاااالقاااتوو معتلييها و شفايفو كيلتهموو شفايفها بنهم شديييييد .. كااع شوووق الاياام و السنيين تيحااول يخرجووو منها فديك اللحظة .. اصلا مالقى غا يمتى يشدها بين يديه .. عضها فشفتها حتى حلااات فمها متأووهة ودخل اساانو يتصاارع مع لسااانها معلييينييين حرب عشقية بينااتهم فرق لها رجليها تخشى وسطهم ..و يديه بداو كيتحسسو فخااضها و جناابها .. و كيطلع ليها البيجاامة شوية بشوية و الغرييب انها ماقااومااتوش مارس عليها سحرووو من اللحظة الاولى لي حط عليها شفافو .. خلااها دووووب فيييه و تكااالمى .. و ماااشي غير هادشي خلاها تساايرو تنسجم معاااه .. لكن رماا علبيها تعوييذتووو لي ماقدراتش تقاااومها كان تيمتص شفابفها و خل لسااانو يتصاارع مع لسااانها ويستكشف كل ركن من فمها بلذة عااارمة كيحاااول يتذوووق أكبر قددددر ممكنننن من رحيييييق شفايفها المسكّر .. و تا هي تتقابلو نفس الحركة بجرأة تتعلم منوو ..
هاد المدة كاااملة كل ما تتبعد عليييه شي حاااجة تتزيد تشدووو ليها .. و تحلبييه كيتخااايلها بين يديييها فحضنوو كيدييير فيييها مااابغى ..خيالااات جااامحة لا تكاااد تفااارقه في اي وقت لكن داباا هاهي تتحقق قداامو و ين يدييه .. يالله وصل البييجاااما لنقها و يدووو بداات تتعتصر ثديها حتى قفزااات دفعاتو و لبسات عليها بالخف .. وقفااات وجهها حممممر و كااانهججج ماقااااداااش تششوووف فيهاما هو لعن من تحت أنفاااسو على البلااان المقووود لي ماااحملش رااااسو يتحط فييه .. عض على شفتو و شااف فيها مخنزر ..
- علي ..هاااهي عندك .. عقلي عليها مزيااان اخولة .. غاتفداا فيك بالضووبل .. 
- خولة .." ضورات وجهها" .. نتا حماااقيييتي و الله تا هبلتي دابااا كون نزلات عيشة غاتري عليا تنا وياااك ..
- علي .. كان بامكااننا نديروها فبلاصة اخرى .. غير ضااركم ولكن نتي راسك قااصح .. 
- خولة .." شافت فيه بنص عين .." .. حلاوتها فليلتها ..
- علي .." ضحك بسخرية .." حلاوتها وقت ما جااات داكشي مكيجييش بالبلااانااات .. احساااااس احسااااااس يااا لي معند ديلمك احسااااس ..
- خولة .." ربعات يديها" .. ملاحض اننا مامزوجييينش غير مخطوووبين!!
- علي .. داكشي كيبقى غير شكليااات .. زوااج كين كااين مافيها باااس لا سبقنا الفرح بليلة ..

- خولة .. الااااءححح اسيدي .. انا بغييت زووااااج و بغيييت ليلتي نفرح بيييها فوقتها مانسبق مانوخر .. 
- علي .." عصبااااتو نيييت بهضرتها " .. واخة نتسنااو هاد ليلتك .. بالسلامة ايمتا ناويااها تكون؟؟؟
- خولة .." حاابسة الضحكة و تتلوي فيديها" .. تا نكمل و ندوز الماستر ..مابقى والو يااك..
- علي .. " عوج فمو بغيض و تخطاها .. خز سوارتو و التيليفون ديالو دارهم فجيبو و بغا يخرج" .. نتي باغية واحد يكوون دموو بارد ..
- خولة ... سااكت دييما جااامد تغلطي و ماايدوييش🤗💃💃
- علي .." حل الباب و تبعاتو تتجري " .. بقاي تما تتغني تا يفووت علييك التراان ..
-خولة .." شداتو من دراعو" ..اويلي مالك حماقيتي فاين مااشي اجي هنا مزال ما دوينا ..
- علي .."بنفاذ صبر" كلامي ماعجبك ابنت النااس .. 
- خولة.." تضور فعويناتها" .. ها .. شمن كلام ..!!
- علي .." بغا ينتف راسو" ..وااش بغية تفرگعي لمي المرارة ولا شنوو !! ديلمو داك العرس يمتااا غايدااار الى تسنيناااك تشدي الماااستر ولا الخرااا شدييتو تا اناا بقى نتسنااا تشدييه نتييي ..بربي تا نقوود معااك سوااايع اخولة ..
- خولة ..." كتقلب فيه" .. منين كيطفيوك؟؟؟ .. بلاتي نحيد ليك البريز واقلة ..!! واناااري واااغا كووونت تنبسسط معااك اناااري .. كولشي نتا تاتاخدو بمحمل الجد ..
- علي .. بسطي مع ك**** اما انا طلع ليا بساااطك فراااسي .. 
- خولة .. " ربعات يديها" .. انا لي غانتقلق دابا و الله بااغية نبرد فييك و نتااا عاد ما زاايد تطلع ..
-, علي ..فين تنطلع فين ..!! من هادشي كامل ندويو فالمعقول .. و ااخر مرة غانقول لؤك العرس ايييمتااا ابنت الناااس بغيييتيييه يكووون؟؟؟
- خولة .." نطقات بدون تفكير " .. مور الامتيحانات اللخرين لي عندي هاد الشهر ..
- علي .." صايب ياقة قميصو و تحنى على غفلة سرق بووسة من فمهااا " .. يالله سيري تحفضي .. 
- خولة .." عشات على شفتها و ضرباتو لكتفو" .. بااز 
- علي .. سلمي على مك يالله دخلي ..
خرج من داار عايشة فرحااان ماااشي كيف دخل متوثر .. على الأقل ضمن عايشة و ضمن العرس لي بعد ما كان مأجل لأجل غير مسمى ولا فأقرب وقت. .

صباح جدييد بعد أحذااث مؤلمة .. و يوم قااااسي .. لكن ااخرو كاان فرج و فرح و ىحمة من عند الله سبحانه و تعالى . فاق جلال قبل منها .. بقى مدة كيتأملها .. تفكر ليلة البارحة و كيف كانوكي الحمق .. كي شاف ولسيس فصدرها دمااغو مشا ليه دييييريكت للسرطان .. ماعندوش دراية طبية على هادشي .. لكن عرف ناس و شاف نااس اخرين فمستشفياات تيعانيوومن هاد المرض .. و سمع انوو كيجي من الولسيس لي تيكون فالصدر .. و كان دازت على عينو محاضرات على السرطان و كيفاش خااص الكشف يكون بكري .. اذا المرا لقات فيها شي ولسيسة خصها تتبعها و تدوز عليها بدووون ما تأجل .. و اصلا الكشف كيخصو يكون من مدة لمدة ... بااش الانسااان تا لا كانت عندو شي حاجة يكتشفها .. لكن هو كي تفكر حالتو الباارح بداا يضحك على راااسو و يقوول شكووون هذاا وا انا نييت ولا واحد اااخر ..عنكش لبها شعرها و ابتسم ..
- جلال ..اااش درتي فبااا ابنت عايشة اااش وليييت مخبووول بيك ..

باسها فشفتيفها و ناض من حداها بدون ميزعجها .. هز تيليفونو اتصل بالخدم يصايبو ليهم فطوور و يطلعوه ليهم و دخل هو للدوش .. خذاا حماام باارد .. توضى وخرج يصلي .. كي كمل هز السجادة ديالو حطها فلاصتها و ضار لقاها فايقة حطة راسها على يدها و تتأمل فيه .. اتجه لعندها باسها فجبهتها و تلاح حداها
- جلال .. صباح الخير العمر ..
- المى .." ابتسمات ليه" .. صباح النور حبيبي ..
- جلال ...كي تتحسي مزيان!!
- المى .." حركات راسها بالايجاب". .. ااه مزيااانه ..
- جلال .. خشا وجهو فعنها .. هي نلعبو شي طيريح .. امم .. باش يدووز نهارنا اليز. . امم ..
- المى .." تتملص منو" .. ههه وااا بغييت نمشي نغسسسسل وجهييي ههه .. رصااا .. تتهرني بلحيتك ..
- جلال .." تقلب عليها .. زير على يديها و طلعهم للفوق و عينيه على فمها مباااشرة ..." .. توحشتك .. 
- المى .." ضحكات و عضات على شفتها" .. يتوحشك الخييير هههههه ..

بدون مقدماات غاص فشفايفها كيبوووس فيهم بشوية. . و كل شفة كيعطيها حقها و حقنا معاها😂 و كيمصمصها فحال لا كيتذووووق طععععم الكرااامبل من شفايفها ... .. تا هي كانت كثر منو محتااجة ديك القبلة بعد ليلة متعبة و مرهقة لنفسيتها لكن بوجوود جلال بجنبها و كيف شااافتو البااارح ميمكنش تفكر مرة وحدة تبعد عليه ولا تعارضو فحاجة بااغيها و اصلا هي بااغااه و محتااجااه كيفو تماااما .. .. ماحسااتوحتى عضها فشفتها التحتية فتحات فمها مبااشرة دخل لسانو .. كيستكشف اركاان فمها .. و يلعب ب لساانووو ضد لساانها لي كان تا هو كيتحرك ضد حركااتو

مد يدو تلقاائيا لعنقها من الور تيتحسسو و يدوز صباعو عليه بحال الريييشة بطرييقة خلااتهااا ترخاااااا .. و تطيح رااااسها على كتاافها .. هنا حبس التقبيييل و نصل ليها فوقي تالسورفيت اصلا مكانت لابسة التحت والو .. نزل لعنقهااا ..كيقبل فييه بشغف مخلي مورااه علامااات الملكية .. لي كيدلوو على انها ديالو هو ققط ...طلعات يديها تلقاائااا لعنقو تتحسسو بصبيعاتها و هو مستمر فحركاتو لي تيهبلووها .. مرة يعضضضض مرة يمصصص .. مرة يدوزز لسااانو على عنقهااا و تم منولوو من الفلقة ديال صدرها .. تجنب يقييسها فنهدييهااا وااخة كاان مشهيييييهمحدو قبل ديك الكدمة الزرقاااء بحناان و دااز عليهم ديريكت لكرشها و صرتها نصل التيشر لي كان لابس و بقى غير بالشورط .. حيد ليها السروال بالخف جمعو هو الكيلوط ..و يديه طبعااا ماهدااوش على تحسس جسمها المثييير الحساااس .فكااع الأمااكن لي كيخليوها تحس بأحاسيييس تا واااحد غييرو مايقدر يخليها تعييشهم او تجربهم .. فرق ليها رجليها و نزل عينيه تيشووف فبيين فخااضها .. و عاااد مكتزييد شهوتووو و هو تيشووف فيها قداامو عرياانة كليااا .. نصل الشورط و البوكسر معاه و بقااو بزووجهم كيف ما خلااقو... نزل راسو لبين رجليها و بداا كيلتهمهاا و يسقيييها بمتعة من نوع ااخر ...

نزل راسو لبين رجليها و بداا كيلتهمهاا و يسقيييها بمتعة من نوع ااخر ...حساات يالحرارة و بدات تتآووه و تلوى بين يدييه .. كاتجمع رجليها على رااسو و يرجع يفتحهم ليها .. لكن احساسها باللحظة كاان اقوى ماقدرااتش ماتزيييرش علييه .. و أنييينها عااااد مكيعلاا و يعلى اكثر و أكثر بكل لمسة خبيييرة من يديييه هذااا غير فموو لي كان وسط مكانها الحميمي و صبعو لي كيلعب فالبضر ديالها بطريقة ااخلييها تحس برعشة غريييبة و جسمها كينتفض بحرارة كيغليييي ..حتى بدااات تترجااه يرحمهاا و مزيييدش من عذاابها أكثر ... ..
اما هو بلااا مانهضرو على حالتو .. مسيوو جااك عااد ماغادي فالضخاامة و العضااامة .. كل ما كيسمع انينها و صوووتها المترجيييي كينتصب اكثثثر و كيرفع الهااامة .. كيةحس بيييها مستعدة تمااااما. و تا هو كان لحگ الطوووب دالطوووب ديالو طلع ليها رجليها تال لسقهم على صدرها ..خذا مسبو جااك بدو و بدا كيدووزو على فتحة مهبلها عير من الفووق و كيركز على البضر يدووزو فووووق منو بااش يزييد يجععععرهااا و يخليييها سااحة بييين يديييه ...دخل شوييوش منوووو و عاد ما زاايدها عذااب على عذااب شااف فيييها و تكلم بصيغة أمر ..
- جلال .. طلعي راسك و شووفي فيا ...
- المى .." مقادرااش تهضرر.. طلعات راسها و شااافت فيه بترجي .. " .. جلال .. اممححح.. ع.. عافااااك ..اححح
- جلال .. ااشنو عافايا اممم ..باش تتحسي العمر..!!
- المى ..جلااال ااااههه سربي عافاااك ..
- جلال .. لاعبين كورة .. شااا غانسربي اااش خدااام انا خداام .. "نزل عنقها تيوزززع عليييه قبلاااات مفرررقة ..." .. اممم ..بنينة ..

في ثاانية و ماحساات الا بيه كيدفعو بقوة و فدقة وحدة دااخلها ...غوتااات تا حساات صوتها ولا مبحووح من شدة الألم لي حساات بيه تحتها من شدة ضخامتو .. ..خرجو منها كاامل و عاود دخلو هاد المرة غير بشوية ..و بدا كيدخلو و يخرجو فعملية الايلاج كأنو كيعزف على ااالة موسيقية .. أما هي كاانت تتحس برااسها غاتزهق منها الروووح من فرط النشوة لي تتحس بيها و هي ذاايبة مع كل حرجة منوو...استقر فوق منها و هو مزاال كيدفع بكل قوتووو و يضمهاااا و هي مزييرة عليييه و تتغووت و تااااوه منسجهة معااه و مساايراااه وااخة كاان تيدخلوو لأعمااااق أعماااق أعمااقها ..فااش حس براااسو غايجييبو بداا كيزززرب جابوو هي قبل منووو و كي تذفق ساائلو بدااخلها حسااات برعشة أقوى و انتفضات بشدة تحت منو ...
ألم الإثارة كان قوي .. و اللحظة لي عاشوها بزووج فحضن بعض كانت من بين طقووسهم لي ولاو كيعتاادو عليها .. بقى مخلييه مدووووودة فيها ماخرجووش حتى بدات تضرب ليه فصدروو ..
- المى .. ااااووف ... جلال خنقتييني .. نووض .. حيدو. من تناا الحرييق ..
- جلال .." طلع رايو فيها" .. نتأكد بعدا وااش ولادي شدو بلاصتهم ..
- المى .. تااا نوض شمن ولااادك تحتتتيييي حاارقتي .. ماسمعش منهاى بقى مدة و هو على ديك الحالة حتى قال ليه راسو يخرجو عاد خرجو تلاح حداها و جرها لعندوو خشاها فحضنو و زييير عليها ..بقاو معانقين بعد تاوحسو براسهم رتاحو .... ناضت من فوق منو و شافت فيه ..

بقاو معانقين بعد تاوحسو براسهم رتاحو .... ناضت من فوق منو و شافت فيه ..
-المى... غانمشي ندوش ..
- جلال ..." مبتسم ليها" شي مساعدة؟!
- المى .." ضورات عينيها و هربات منو عريانة تتجري للدوش" .. خلي مساعداتك لنفسك .. ويلي ..
- جلال .. ههههههههههه واخة على مك .. ماتعطليش مزال تابعانا الطبيبة ..
خلاتو تيضحك عليها ناض اتجه للحمام الثااني دوش بالخف و مشا لبس سروال جنز و قبية فالكحل مع سبادري فالنوار تا هي .. رش البارفان ديالو و تسناها تا خرجات لاوية عليها الفوطة و تتمختر قدامو .. ضحك بالجنب و بقى مقابلها تا مشاتوجابت حوايجها لبساتهم قداامو و بالمهل خلاتو تيتغودد ..لبسات تا هي جينز مع لي بوط طوال فوق الركبة فالنواااار و تريكو لاسقة عليها بالكول خشاتها فالسروال.. مشات دارت ميك اب خفيف و خلات شعرها مطلوق لانها اصلا ماقاستووش بالماااا كي كملات شير ليها لطبلة ديال الفطور .. ريحات قدامو و بدات تنقب من هنا و من هنا ..
- جلال .. كولي كيف الناس ..
- المى .. مالي كي كناكل؟؟؟
- جلال .. " خشا شدق تالخبز بالزبدة و العسل ففمو و شرب عليه عصير "كي الفرارج ..
- المى .. اوا راك عااارف ماكلتي هكذاا ديرة ..
.. - جلال ..داكشي علاش كل سااع طيحة لياةمريضة .. بيااس ديطاشي. .
- المى .. تاتعايرني!!
- جلال .." قهقه بخشونه" .. ههه حاشا ..
- المى .. جلال .." حطات داكشي لي فيديها" 
- جلال .. اممم .. 
- المى .. بغيت شي حاجة مغطية .. باش نبقى نصلي .. لايك عبااية ولا جلباب صلاة .. و زييف .. مهم شي حاجة مغطية .. ملقيت عندي والو ..
-جلال .." ابتسم ليها و فرح من اعماقو على قرارها" .. صافي نويتي!!
- المى .." حركات راسها بالايجاب" ..اه ..
- جلال .. الحمد لله .." مد يديه تحسس وجنتها بحنان" .. فاش نكونو راجعين نديك تشري داكشي لي بغيتي ..
- المى ..اوكي .. ولكن قول ليا .. شنووو غانديرو مزال عند طبيبة!! ياك صاحبك قال لك اش كين ..
! - جلال .. صاحبي .. صاحبي امدام گال ليا غير اش شاف فديك الورقة فقط انا خصني نفهم داك العجب مزياان ...
- المى .. وا نااري هلى فقصة .. و كنت تعطي لطبيبة من البارح لاش مجرجرنا يااا نااري منك ..
- جلال .." شااد ليها الخااطر و مابااغيش يتعصصصب معاها ولا يعصبها" .. البارح مكانتش الطبيبة لي كنقلب عليها .. هاديك خيتي ماعجباتنيش ..الطبيبة لي غانمشيو عندها اليوم طبيبة بعقلها و تتعرف خدمتها مزيان ..
- ناضت وقفات تتجمع صاكها" .. و نتا حكمتب على الثانية تبارك الله دغييااا و عرفتيها متتخدمش ..
- جلال .." هز تيليفونو" .. زيدي ماباغيش نكبت معاك السوايع ابنت عايشة ..
خرجات سبقاتو و تبعها هو دير يدو على خصرها دازو قداام امينة لي ماقداات لا تتكلم ولا حتى طول فيهم الشوفة حيت تخنزيرتو كااافية انها تنزل رااسها ..اتجهو للسياارة ديالو و ديريكت للكلينييك كي وصل سول على الطبيبة لي كان بااغي .. وصلوهم لعندها استقبلاتهم و شرح لبها الحالة ديال عبير .. فاش شافت خوفو عليها و كثرة الأسئلة لي تيسول اقترحات عليه يديرو ليها تصوير الثدي الشعاعي باش يحيد الشك فخطرة بهاد التقنية كايقدرو يكشفو ايوحاجةةخايبة فالثدي لقدر الله .. و داكشي فعلا لي دارو .. ديك العشية كاملة دوزوها تحاليل من هنا اهنا حتى خرجو ليها المامو ديالها خذاتهم الطبيبة دارتهم فالتلفزة باش تقراهم . و لقاوها خالية من اي مرض و االغدد لي فيها عبارة عن اورام حميدة ..كتبات ليها الطبيب مساج تبعو .. و نصحاتها اذا مكانتش غاترتااح لداكشي فصدرها ولا غايديرونجيها ترجع تفتح عليهم تزولهم و تني بالها ..
بعد ما رتاااحووو كلياااا .. خرجو من الكلينيك اتجه ديريكت للصيدلية جاب ليها الدوا لي وصفات لها الطبيبة .. و اتجهو ديييريكت للمول .. ضاار معاها و شااد ليها الخااطر واخة ماحااملش داك الضووران .. خذااات كاع لي بغاات و لي مابغاااتش .. و من بعد اتجهو لريسطو فين يتعشاو ..ياللله جلسو .. طلعات راسها و هي تبان ليها شاابة فمقتبل العمر .. قدها تقرييبا فالعمر وقفات عليهم .. بقات تتحقق فيها و فملامحها .. اابنت لي وقفات عليهم كي ريحو فالمكان ديالهم ... . 

طلعات راسها و هي تبان ليها شاابة فمقتبل العمر .. قدها تقرييبا فالعمر وقفات عليهم .. بقات تتحقق فيها و فملامحها .. اابنت لي وقفات عليهم كي ريحو فالمكان ديالهم ...

- المى ..نتي!!! ااه عقلت عليك .." ناضت وقفات ز ابتسمات ليها". . ااه عاقلة عليك ..
- ثورية .. ههههه اوا الحمد لله عقلتي عليا .." سلمات عليها بالوجه" ..كيف دايرة !!تسنيييت اتصاالك ولكن والو ..
- المى ..منكذبش عليك .. مشات ليا النمرة لي عطيتيني .. و تشغلت بحياااتي و مشاااكلي راك عارفة الوقت مكينش..
- ثورية ..عارفة لي كين .. مدة هادي تلاقيت ختك هنا فنفس الريسطو مع متعودة هنا تنجي ديما .. 
-المى .." خذات تيليفونها" .. سجلي ليا نمرتك هنا .. اكيد غاتحضري عرسي ..
- ثورية .. " سجلات ليها نمرتها" .. توما مالكم غا لي تلاقيت معاها تقول لي نعرضك لعرسي .. ديتو كااع الرجاال انا غانبقى باايرة .. بغييت تا انا نعرض اويلي ..
- المى .. هههه .. الله يسهل عليك حبيبتي .. انشااء الله ..
- ثورية .." شوفت جهة جلال لي مطلعش فيها راسو " .. هذا جلال الهيلالي !!
- المى .. ااه راجلي ههه
- ثورية .. بصح ..مبرووك فرحت ليك بزاف .. 
- جلال .." ضار عندها" .. تتعرفيني اختي!!
- ثورية .." مدات ليه يديها سلمات عليه" ..انا ثورية الحاج؟؟ ماعقلتيش عليا انا لي اتصلت بيك فاش كان مرتضى خاطف المى. و بنتك ..
- جلال .." عض على حنكو و طلق منها" .. امم ...كي دير خوك لباس عليه!!
- ثورية .. " طلعات فيه حجبانها" .. لاش زعما تتسولني هاد السؤال !! .. من داك النهار فاش هرب ماعارفة عليه خبار
- جلال .." رجع ضور راسو" .. الى شفتيه گولي ليه الهيلالي تيتسناك ..
- ثورية .." طلع ليها الدم من طريقة هضرتو" ..اساسا انا مادخلنييييي فهادشي ديااكم ..
- المى ..ماتديش عليه ..باقي هااز من داكشي .. 
- ثورية .. عارفة لي كاين .. على العموم بيناتنا التيليفون .. 
- المى .." سلمات عليها بالوجه .." .. اوكي حبيبة ..
-جلال ..ىيحي تاكلي ..
- المى .. ''جلسات بعد ما مشات ثورية و شافت فيه .." جلال البنت عاوناتنا ولا نسيتي ..
- جلال .. ماگلنا والو ..
-المى ..اممم ..
كملو عشااهم و اتجهو ديريكت للقصر .. كي دخلات عبير للجناح .. بدلات عليها لبسات بيجاما شور و ضوني ديالها من الساتان .. وديماكياات وجهها و دخلات للحمام دوشات منن جديد و توضات الوضووء الكبير .. و خرجات لاوية عليها منشفة دخلات للدريسينغ و نزات معاها الاكياس لي كانت جايبة .. نشفات شعرها و حالتها كاملة لبسات ملابس داخلية و بيجامة على شكل شوميز فالبيج قصيورة .. لبسات عليها عباية فالأسود فيها وريدات بالأحمر من اليدين و الكول و نازاين تال التحت .. جمعات شعرها سفنجة و لبسات الدرة فوق منو غطات بيها شعرها كامل.. شافت فالمراية عجبها راسها بالحجاب ..ابتسمات و خذات سجادتها البيضااء من الكيس ديالها و خرجات للغرفة .. جلاال فديك الوقت بدل عليه لبس سروال تالسورفيت و تيشرت فالاسود .. و ريح فوق النموسية حتى دخلات عليه المى بالحجاب 😂 يالي عمرو شافها مغطية رجليها دابا داخلة عليه بالحجااب و العباية ..ناض وقف و قرب ليها ..
- جلال .. شكون نتي اختي!!! 

- المى .." دفعاتو من صدرو" .. الله يمسخك نسيتي مراتك ..
- جلال .." حال فيها فمو" .. عاالاه انا مزوج من ايمتا!!!
- المى .. اوا نعل شيطاان خلاص ويلي عليك تفروحتي .." عضات على شفتها
- جلال.. " غمزها" ..جيتي مع الحجاب العمر ..😉
- المى .. " هزات مناخرها تاني" .. احبيبي واش غانبقى نقوول ليك دييييما انا كيجي معاايااا كوووولشي .. 
- جلال .." نطحها لراسها" .. زعما تتسناي غا لي يجبدك ..
- المى. ." ضحكات بدلع" .. هههننه .. واش غانصليو بزوج. .
- جلال .. تمنيتها ..
- المى .." ابتسمات ليه" ..يالله جيب صلايتك ..
ضحك بالجنب و باسها فشفايفها .. مشا جاب صلايتو فرشها و فرش ليها ديالها وراه.... كل واحد فيهم وقف على صلايتو و بدى يقيم الصلاااة و هي مورااه صلاو بزووج و كيف كمل بدا كيدعي و هي كاتعاود نفس داكشي لي تيقوول واخة بزوجهم مكيقشعو فالديين لكن جلال بما انو بداا كيتقف راسو فالديين و الاسلام ... فاش كمل ضار عندها .. ابتسم ليها و باسها فجبهتها 
- جلال .. الصلاة ماكاتقطعش ديريها فبالك !! ماتكوني خذيتي القرار حتى اقتنعتي مليوون بالمئة .. مفهوم!!
- المى .." حركات راسها بالايجاب و ابتسمات" .. هاد الخطوة .. كان عليا نديرها من زمااان ماشي عاد .. واكن بناادم تا كيحس بالخطر .. و يذوق طعم الخوووف .. عاد تيلجئ للصلاة .. 
- جلال .. التخربيق فالصلاة لا .. انا غانقرا و نتي غاتقراي معايا تا نحكموها و نحكمو شنو لازمنا نديرو باش نضمو الحياة .. خصك ديري فبالك .. تزوجنا و غانديرو الدراري و الطريقة باش عايشين لازمها تبدل!! مفهوم ...
- المى .." حركات راسها بالايجاب .." .. ضرووري غانقرى على الصلاة .. و الدعااء و خصني نحفض قصار السور كاااملين بااش نصلي بيهم .. مابغيتش نبقى غيير غادية .. بغييت نصلي صلاتي متقونة ..و حياتناا اكييد غاتبدل .. " قربات ليه و حطات يدها على لحيتو" .. تلاقينا و بدينا علاقتنا من الأول حرام .. 
- جلال .. " حك راسو" .. انا كنت غادي فطريق الحرام ..
- المى .. " حركات ليه رااسها بدييك ااطرييقة العروووفة ديال احيااااني ..". طبعا سهرااات و بنااات و شراااب و حشييييش ماخليتي ما درتي .. 
- جلال .. الله غفوور رحييم .. هاحنا تبنا .. 
- المى .. و حياتنا دابا غاتبنى على الحلال .. ختارينا الزوااج و كانشدو الطرييق بشوية بشوية .. لي علينا هو فرائضنا نأديوهم ..
-, جلال .. " صغر فيها عينيه" .. ناقصك الحجاب ..
- المى .." نزلات يديها و خزرات فيه" .. ضروررررىيييي ماتعوجههههها من شي قنت .. الا الحجاب مزال ماخديت فيه تا قرار و نتا هادشي ماغاديش تفرضو عليااا ولا شنوو
- جلال ..هاد الغوات لمن ليا انا؟!!
- المى .." تضور فعينيها" ..ءلااء ..
- جلال .. غانكبتها معاك هاد الليلة باين ليا .." جرها من شلاقمها" .. شفتي مزال نسمعك تتقوتي علياا اش نديير لييك !! داك اللسااان هو لي غانجر هاد المرة .. نطيرو لملتك من جدر "طلق شفايفها" ..ماغانفرضش عليك الحجاب .. كاتبقى حاجة باغيها يه ولكن داكشي ديالك نتيةماشغليش فيه .. نهار تبغي ديريه الطنطووووون دمخككككك لي غايگولها ماشي جلال ..
- المى .." ربعات يديها و دلات شفتها" .. داباااا انا غاندييرو ماشي ماغاندييروووش .. غير هو مزاااال .. باقي عليا الحاال شوية ..
- جلال .." هز يديه للفوق " .. ضبري مخك .. 
- المى .. " تلاحت على صدرو عنقاتو" .. حبيبي .. أمييري ..
- لاح عليها يديه عنقها تا عصرها فحضنو" .. علاش تتقلبي ابنت عايشة علااش .. 
- المى .." كضور فعينيها" .. واش حتى الى عنقتك كينوووض؟؟؟؟
- جلال .." خصط بخشووونة" .. ههه وا يلااا شااافك كينووض بلاا هواااه .. 
كيف كل مرة جلال مكيدوزهاش ليها .. كيفك كل مرة كيبصم اسمو على روحها قبل جسدها .. و يحط عليها علاماات تملكووو ليها .. و كيييف كل مرة كيرقصووو اجساادهم على نغماات حب من صنعهم الخاااص 

فاش كتلقى الحياة .. بعد صراااع كبيييير مع نفسك .. فاش كتستنشث الأوكسيجين لي بييه غاتعيش .. ماعمرك غاتخلى عليه .. ماشي بالضرورة يكون هاد الأوكسيجين هواء .. ممكن يكون انسان!! انسان انتشلك من اللاشيء .. من الضيع لي كنتي عايش بيه .. و وليتي تتفكر فيه و فمستقبلك معاه .. تتفكر فوليداتكم لي هاتولدوهم بزوج ..!! هذا كفيل انو يخيلك تتغير جذريااااا على ودووو و تفكر ان داك المستقبل خصو يكووون زوييين .. و باااش يكوون زويين خصنا نفرشووه برضى الله .. على الأقل و أبسط حاجة نديروها هي نأديو فرائضنا .. و نتجنبو الجرام .. 
المى وجلال .. كل واحد فيهم كان تيحس بهاد الاحساس .. كل واحد غيهم كان تيراعي احياتة مع االثاني .. و كل واحد تيحاول يتبدل على ود لآخر .. فات اسبوع كلو غراميات .. كان جلال متابع معاها و متابع ليها الدوا ديالها لي كان عبارة على ماسااج كان تيديرو ليها بيديه .. و يشرف على حالتها بنفسو .. بعد أسبوووع كامل من أسعد لحضات 
عاشووها بزووج .. تحت سقف وااحد .. 
كيف عادتها ناااعسة و خامرة و هو فاااق كيقاد حالتو باش يمشي للشركة .. ..كان باغي يخليها تنعس و ميفيقهاش لأنو كيف كل ليلة كيسخسخها و يخلييها شروييطة مرمية ماتاقد لا تهز يد ولا رجل .. لكن رن هاتفها النقال و قفزات مخلوعة حيت كانت فسااابع نوومة .. 
- جلال .." لبس الفيست ديالو و ضار عندها" .. بسم الله عليك ..؟
- المى .." شدات فراسها حسات بيه مشا وجا" .. اوووففف ..شكون هاد الزمر شكون .."نزات تيليفونها من فوق الكومود .." ..الله يعطيييك السسسسممممم اخولة .. يخ .. راسي طاااار من بلاااصتو حراااام علييك ..اااش بغيتي اااش ..
- خولة .. الى كنتي نسيتي احبيبة ديالي .. العرس ديال بعد ثلاث أيااام!! فرااااسك ولا لاااا .. علي غا كينگر .. و رااه بداا كيوووجك كوولشي فالاوطيل !! و الوااليدة ماااخلااات من عرضاااات . فاش يوصل نهااار العرس نقول ليهم سمحوو لي مزالل ما كملت .. مزال ما تقضييييت ..حيت ختي كانت نااعسة اشيييخة فيقي .. اويلي ..
- المى .." بعدات تيليفون على وذنها" .. سبحنا على الله .. اووووففف .. تقووول غا نتي لي عمرك تزوجتي ييخ ..هاني فايقة .. ساعة و هاني عندك ..." قطعات عليها وطلعات راسها لقات جلال واقف عليها كي المردة و خاشي يديييه فجيااب السروال ..
- جلال .. فين بالسلامه؟؟
- المى .. نسيتي تا نتا !! كنت دايرة مع خولة اليوم عانخرجو نتقضاو داكذي لي غايخصها للعرس ديالها ..راك عارف مابقى والو. .
- جلال .. امم .." عاقد حواجبو" ..غانوصي الشيفور يوصلكم و غايكونوو معاكم واحد الزوج يعاونوكم ..
جرات الشوميز ديالها لاحتو عليها و وقفات على ركابيها فوق النموسية ..قريبة ليه وجراتو من الكول تالشوميز ديالو و حطات يديها على عنقو ضوراتهم عليه ..
- المى .." باستو فجنب فمو" .. صباح النوور. .
-جلال .." جرها من خصرها و تيتحسس ضهرها بيديه" .. اممم .. صباح زين هو ..
-المى .." حطات يدها على لحيتو" .. كنتي غاتمشي بلا ماتفيقني امم .. تمشي بلا ماتشوفني. .!!,
- جلال ..بقيتي فيا البارح عيتي .." غمزها" داكشي علاش گلت نخليك ناعسة .. تا تفيقي على خاطرك .." نزل راسو لعنقها كيشوم فيه و يوزع قبلات مفرقة ..
-المى .. امم ..
- جلال .." طلع فيها عينيه لقاها مرجعا راسها لوو مغمضة عينيها" ..غانااكلك ابنت النااس ..
- المى .." عضات على شفتها و صايبات ليه الكول تالشوميز " .. غاتعطل على الميتيغ ديالك .. 
جلال .." بجغ ليها فمها ببوسة" ..الى خرجتي گوليها ليا ..
- المى .." ضحكات و حركات ليه راسها بالايجاب" .. مشات. .
ودعها و خرج مشا لخدمتو أما هي دخلات دوشات و توضات صلات صلاتها لي مابقاتش فارقاتها من نهار بداتها .. لبسات سورفيت و سبادري .. جمعات شعرها للفوق و دارت مكياج خفيف هزات صاك على ضهرها و اتجهات للمطبخ بانت ليها صوفيا تخطاتها و اتجهات للمطبخ .. بانت ليها صوفيا كي شافتها حدرات راسها .. من ديك النهار و هي تتهرب من عيون المى .. وقفات قدامها شافت فيها عاد تخطاتها و مشات عند وحدة من الخدم طلبات منها قهوة بالحليب و زادت عليها مكعب شوكولا كيف تشهاتها.. شرباااتها غير هي و خىجات للجردة كي وقفات جا واحد من الكارد سايق الاوطو ديالها الكبيرة لي كانت من نوع المرسيدس لي هداها عبد العضيم .. و سيارة اخرى فيها زوج تليكاىد ..فتحو لؤها الباب حتى دخلات .. كي تحركو اتصلت بجلال عطاتو خبر .. طركات خولة و مشات معاهم تا عايشة ..وزو النهار كامل من هادي لهادي ماخلاو فين مشاو .. و ماخلاو ما شراو .. و كي كملو وصلاتهم و رجعات ديريكت للقصر ..

^^تركيا - انقرة 5/12/2018^^

بعد اسبووع من التفكيير و الضنووون لي قااتليينها .. .. اخيرا قررات تخطي الخطوة لي جات مصرة اننا تخطيها و تنقد جلاا و مراد .. جلسات فالتيراس ديال الاوطيل .. هزات الكارت سيم ديال مراد فيديها تتشوف فيها .. من داخلها مامرتاحاش و خايفة .. حاسة براسها غاتوقع شي حاجة ماشي هي هاديك .. لكن العرق لي فييها فضولي .. و فاش وصلات القضيييية للتآمر بين الخووت و ولاد العم ماعرفات ما دير .. تشجعات و دارت الكارت سيم فيتيليفون قديم عندها جايبااه معاها .. .. قلبات على نمرة مرتضى حتى لقاتها دخلاتها فتيليفونها و اتصلات بالرقم .. ما هي الا ثواني و جاوبها ...

- مرتضى .. شكون معايا !!
- رؤيا ..احم .. ممكن نشوفك ضروري .. على ود مراد .. 
- مرتضى.. "بعدم فهم .. شاف فالتيليفون تأكد من الرقم و عاود حط التيليفون على ودنيه .." .. شكون نتي!!
-رؤيا .. رؤيا الهيلالي ..عرفت من مراد انك فتركيا ..شوف انا غانتكلم معاك و اذا ماعجباتكش هضرتي دير لي فبالك ..
- مرتضى .." ناض وقف و شد راسو بحال لا ضربتيه ببىوطة للراس .." .. نتي شكون قلتي رؤيا!! ..!! .. ككك.. كيفاش جبتي نمرتي ..
- رؤيا .." بلعات ريقها من صوتو الخشن لي زعزع طبلة أذنها .." .. اناا .. احم .. خذيتهااا منوو .. 
- مرتضى .." تلاح على الكانابي ...اش بغبتي ابنت الهيلالي .. !؟
-رؤيا .. بغيت نشوفك .. نتلاقاو و نهضرو اذا كان ممكن !! 
- مرتضى .. ههههههههههه .. گاااع .. واخة الالة .. مطلبتي الا الموجووود .. نتلاقاو .. قلتي ليا كاينة فتركيا ياك .. اشمن بلاصة كينة بالضبط؟؟
- رؤيا .. انا في انقرة ..
- مرتضى .. بوورفكت ..من هنا لساعتين .. اجي للعنوان لي غانصيفط ليك .. تمام .. غاتلقاي ناس تيتسنااوك يجيبوك تال عندي .. اوكي ..
- رؤيا .. ولااش ماتعطينيش عنوانك نجيك انا بلا تخربيق و ضياع وقت. .
- مرتضى .. بنت ليك راضع من بزولة الحمارة؟؟! غادي ي لي قلت ليك مفهوووم ..الى بغيتي تشوفيني ..!!
- رؤيا ..اوكي 
قطعات معاه الاتصال و اتجهات ديريكت للشومبر ديالها فالجناح لي شادة هي و ساندي ..بدلات عليها بالحف لبسات تيشرت و سروال ..مع سبادري كولشي نور .. خلااات شعرها الأشقر طايح على كتافها .. هزات صاكها و اتجهات ديريكت عند ساندي للغرفة ديالها لقاتها تتجمع الفاليز ديالها ..
- رؤيا .." مربعة يديها" .. واش متأكدة من قرارك؟؟؟ 
-ساندي .." ضارت عندها .. شافت فيها مطولة و تنهدات .. اتجهات لعندها و شدات ليها فكتافها" .. طيارتي بعد ساعة .. 

- رؤيا .. قرارك ماشي فمحلو اساندي .. الهرووب مااشي هو الحل .. و هذااك القصر .. راه ديال العائلة .. ماشي ديالهم .. ديريها فبالك .. بلاصتك كاينة فيه وااخة تمشي فينما مشيتي..
- ساندي .." ضحكات باستهزاء " .. بعد ما ديك القحبة .. مابقاتليش بلاصة .. هههه انا حتى جدي لي هو جدي .. ميزها عليا ..بنت زنى .. بنت غير شرعية قرر يسلمها اداارة القصر .. و انا لي مزوجة بحفيدو قرن و زمارة هادي مادارهاش .. و بلا ماندويو على جلال .. هذاك مرفوووع عليه القلم .. تصوري على ديك الدقة لي عطيتها مشات تتجري تشكي لبه و تحرشو عليا .. ههههههههههه مهددني يقتلني لا وقعات لبها شي حاجة انا بغييييت ليهااا الموووووووت .. و عمرهم مايعييشو هانيين .." وجهها حمااار بالغدااايد .. 
- رؤيا .." دارت فيها شووفة فشكل" .. مالك وليتي هكذا .. فين عمرك اهتميتي بجلال كراجاك .. انا راين عارفة كووولشي .. هي ماخداتوش منك .. نتي لي ماتقبلتيهش نتي لي ضيعتيه من اول ليلة .. نتي .. و بااقية عايشة لي على ذكرى داك ..
-ساندي " حبساتها بيديها" ..ماتكمليش عافاك .. هادبك منطقة محضورة .. و هذااك شخص مقدس بالنسبة ليا .. مابغيتكش تدوي عليه .. كفياا انووو مات و هو شاب .. 
- رؤيا .. واباااز .. ساندي .. خصط تعالجي وحق الرب ..
- ساندي .."ابتسمات ليها باستهزاء" .. فعلا خصني نشووف شي طبيب نفسي .. الضغط لي تحملتو .. من نهار تزوجت بجلال ..خلاني فعلااا مريضة نفسية .. و كي نرجع لباريس .. اول حاجة غانديرها غانشوف شي طبيب .. اذا كاانو النااس لي قراب ليا ماقادينش يتحملوني ..سوو. .. غانشووف طبيب .. لي نعطيه فلووس و يتحملني .. و تحمل كلامي .. لي اانحكيييه ليه فكل جلسة .." ضرباتها بصبعها لنيفها".. سي يو بيبي ..

هزات الفاليز ديالها بعد ما سداتها ..و رجعات شافت مرة اخرى غرؤيا .. مشات عندها عنقاتها طبطبات على حنكها و هي تتجه للباب لكن .. شدات لها رؤيا الفاليز ..
- رؤيا .. مافكرتيش فبنتك؟؟؟
- ساندي .." طلعات فيها حاجبها" .. مالها بنتي!!
- رؤيا .. فاش تسولنا على ماماها ..ااش غانقولو ليها!!
- ساندي .." ابتسمات بالجنب" .. ديك الساعة خلي باباها يجاوبها ..!! ياك هو لي قال لي متفكريش ترجعي!! .. انا كنفذ الأوامر فقط ..
- رؤيا .." برقات فيها عينيها". . بنتك!!! هادي راها بنتك لي كدوي عليييها .. يمكن انا اقرب ليها منك اسااندي .. عمرك فكرتي نجلسي معاها البنت نفسيتها مدمرة .. منعزلة على راسها و ماعندها سوق فحد .. مفهمتش نتي منااش مصنووعة!! اوووف ..
- ساندي .. شنو بغيتيني نديها معايا .. هههه هي غاتبغي ..!! و ديجا انا ماغتنتحملش .. ماغانقدرش نبقى مقيدة بتوووليب صغيرة .. و هاصها تناية و انا هادشي مانقدرش نلتزم بيه .. خليها فداار العيلة احسن .. غاتلقة عناااية و تلقى عائلتها و تلقى لي بغااات .. اما معايا انا .. غايكونوو مشاكيل بزااااااف .. انا مطمئنة عليها تما .. و عارفة جلال تيمووت عليها .. سوو ناعندي علااااش نتهول عليها .. " شافت فساعتها" .. ختي ..وحبيبتي .. الطياارة غاتفووتني ..باااريييس تاتسنااااني .. غانمشي نعيش شوية حياتي .. و نستمتع بلقب مطلقة .. حرة .. ههه .. بيزووو .. 
صيفطات ليها بوسة فالهواا و خرجات جارة الفاليز ديالها تحت عيوون رؤيا لي ضااااقت بها درعا هاد الأسبوع .. كانت تتحاول تخرجها بالنهار و يدورو لكن هي لي فيها فيها تهوى السهر و الملاهي و تتموووت على شي حاجة سميتها الشرااب و الكاارو .. كانت تتخرج غير فاش تتنعس رؤيا و ماتارجع تاااال الفجر .. حتى ناضت واحد النهار مابيها ماعليها و قالت لها بلي غاترجع لعاصمة الجماال و مدينة النوور ..و تعيش حياتها بعيد على العائلة المعقدة المرييضة كيف سماتها هي .. و اختارت باريس نضرا لأنها عندها اصدقاء فيها بزااف و بما انها تطلقات سوو قررات تعيش حياتها كيف ما بغات ... 
تنهداات رؤياااا و قااالت فخاااطرهااا الله يهديييكم كاااملين ..هزات تيليفونها و خرجات شدات طاكسي ديريكت للعنواان لي صيفط ليها مرتضى .. كي وقفاتها التاكسي .. اكتشفات انو مكان خالي مافيه حد ..غير هي .. و الخضرة تا الوجه الحسن مكين ولكن بعد قليل غاتلاقى بيييه .. شدااتها القفقافة .. ما هي الا دقائق وصلات رونج كحلة و زااج فيمي .. وقفات قدام رجليها نزلو منها زوج مدرعين قل وتحد قدو قد جون سينا فالطول و العرض .. فتحو ليها الباب دورات عينيها تا عيات و هي دخل ... نطر منها واحد فبهم التيليفوووون و سد عليها الباااب .. و في رمشة عين انطلقت السيااارة بأقصى سرعة في اتجااه مخبأ مرتضى الحاااج...

في شوارع بوينس ايريس ..كان سااايق بأقصى سرعة و الشقراااء لي حدااه من ديما مكانش عندو مع السمراات و ذواات الشعر الأسود و كيعشفدق شي حاجة سميتها الزعورية .. و فينما تيبغي يعاشر شي وحدة الشرط الأساسي ديالو انها تكون زعرة ..و حتى من السكريتيرة ديالو لي مريحة حدااه زعرة ..كان شعرها طاير بسبب الرييح و هو مخرج يدو و كيضورهاةمن السرجم و اليد التانية فوق حجرو صايك برجليه و مرة مرة تيحط يدو على الفولون .... وكيف دخل للفيلا ديالو جا الكارد تيجري فتح ليه الباب ديال سيارتو الريااضية لي كانت من نوع مرسيديس بنز مايباخ اكسيليرو🤤 نزل منها دوز يديو على شعرو و نزل النضاضر شاف فالكارد ..
- فهد .. شي حد سول فيا؟؟؟
-الكارد .." حاني راسو" .. المساعد ديالك اسيدي لي جا .. دخلناه للفيلا ..
حرك راسو و رجع نضاضرو لعينيه .. شير ليه بيديه باش ينصرف ..و اتجه لعند السكريتيرة ديالو لي كانت معاه .. جرخا من خصرها و منزل يديه على مؤخرتها بحركة معهودة .. تمو داخلين للفيلا و هي تطلب غاا رضااه تلمس و تحكحك عليه... .. بان ليه المساعد ديالو جالسة فالصالون و شاد التيليفون .تيدوي فيه ..
- فهد .."وقف عليه" .. شنو تم؟؟
-المساعد ..اا ..البنات لي قلتي لينا نتابعوهم اسيدي .. خرجو بزوج فنفس الوقت من الاوطيل ..و كل وحدة شدات طاكسي .. وحدة مشات للمطار و مصادرناتيقولو انها متجهة لباريس .. و الثانية اتجهات فطريق خاوية و الرجال ديالنا تابعينها ..علمونا بلي ركبات فرونج سودا .. و لي خبجو منها كانو گارد من الفورمة ديالهم باينين .
- فهد .." قلاوي .. مالنا غانخدمو غا مع ديلمهم هاد القحااب ..كل وحدة فين صاادة ماعندي شغل اتامبقى تابع الحزاف .. ديك لي مشات للمطار خليوها و ركزو ليا على لوخرا .. 
- المساعد .." جاع اتصال ..جاوب عليه عرف من. المعلومات لي محتااج". . . سيدي ..البنت اتجهات لفيلا ديال مرتضى الحاج ..
- فهد.." حل فمو " .. شنااوا !! وايني فاميلا ديال الز** ..كون كنت بلاصتو نقتل ديلمهم كاملين .. مي دوماح ... ننهنههه
- المساعد .. باش تآمرني اسي فهد!!
- فهد .. بغيتك نتا تشرف على هاد البلان .. بغيت كولشي يكون عندي .. .. رشيو ليا الكارد ديالو و عطيهم لامان ..
- المساعد ..'' حنا راسو" .. علم و ينفذ ...
جر السكريتيرة ديالو من خصرها و اتجه بيها لغرفة النوم يقضو حاجة طبعا .. 
فهاد الوقيتة كانت رؤيا وصلات للفيلا ديال مرتضى .. كانت معزووولة و جاية غا فااخلااا ضايرة بيها الطبيعة .. جرها واحد من الكارد من يديها تنطرات منو و غوتات عليه واخة ماعرفاتوش اش قال ليها لانو دوا بالتركية .. وصلها للمكتب ديال مرتضى .. دخلات بلا مدق .. كان مريح فالمكتب ديالو عاطي بالضهر للباب و كيشووف فالسرجم و هو تيكمي الشيشة ديالو .... 
- رؤيا .. احم ..
ضار بشوييييية و بالعررررررررررض البطيييييئ ..حراك راسو للجنب فحال لا تيقول ليها هاااي .. عينيييها و شحال توحشهم .. ماتبدل فيها والوووو غير شوية تالطووول لي تزاااد فيها .. نفس العيووون و الشعر .. و الفيييم لي من زماااان و نو مهبلووو .. عشقها بجنووون و كااع احاسيسو كتبهم بسميتها هي فقط .. ماقدرش ينساااها واااخة بعييييدة عليييه ..
. - مرتضى .. " ناض وقف .." ..اهلا بالهيلالية الصغيرة فبيت مرتضى المتواااضع ..
بلعات ريقها و ركزات فيه النظر .. نفس الوقفة .. نفس العرض .. نفس الحوتجب المعقودة .. نفس الشوارب .. تغييير بسييييط و ازدياااد فمعااالم الرجوولة فقط لي تزادو عليييه كيفاش غاتقدرت تنساااه كيغاادير تنسااا دااك ليوكااان معيشها فارعب فمرحلة كبيرة من حياتها!!! ..
..كيف غاتقدر تنسااه .. رجعات ليها الذاكرة .. للور و تفكراات ابشع يووم دااز عندهااا فديك المرحلة من حياتها .. 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.