عاشقة الثراء الجزء 24

من تأليف ليالي نسيم
2019

محتوى القصة

عاشقة الثراء ملك قلبي

- رؤيا .." دموووعهاااا داايزييين و كوولها تاتهززز و تحححططط بالرعدةةةة عمررررها خااافت من جلال ولكن هااادد المرةةةة غييير هاد المرة خلعوووها عيينييه لي عمرهااا شاافتهم هكااا .. هاد المرةةة رجعات هضرة مرتضى و شحاال جلال تيكرهوو و عرفاااتو دابااا ضاانها غدراااتو مع مرتضى .. تا من الهضرة هربااات منهااا . .. اما فهد شافها مخلوووعة عرف القضية حماااضت قاال اللهم يخرج هو ولا تبعوو هي و يصدق دير ليها شي مصيبة .. هنا فالأقل امان 
- فهد ....صافي هاني غانخرج ..
خرج و خلاهاا معااه .. رد عليهم الباب و اتجه للبيرة ديالوو .. 
- جلال .." تيقرب و يهززز كمااايموو" .. دابا نتي!!! نتي البرهوووشة طعنيني انااا!!!! تغذريني انااا .." بانت لييه طبيلة قدامو و هو يدفعها برجليه تا تزلعااات...
- رؤيا .." تترعععد" .. انا نشرح ليييك و الله والله ما كاانعرفووو ما غدرتك معاااه ..
- جلال .. ههههههههههه لاااا كاااتعرفييييه .. ولا نسيييتييي ...!!!" كيدويي و عينيييه حمرييين الكشاااكش خاارجييين من فموو ..." ..كتعرفييييه ..
-رؤيا... نتاااا عاارف شحااال تشكيييت ليك منو شحااال هاااادددييي و نسيييتو و حق ربييي تا نسيييييتوووو مبقيييتش تنعرفووو هءههءهء...
- جلال .. ضرب بيديه" .. و فجأة جاااك الحنين يااا توحشتيه .." انقض عليها جرها من شعرها لوااهوعلى يديه تااا غوتاتت " .. اااااش نگووولةنتيييي و ختااااك سلعةةةة وحدةةةة .. الله يغبر لبووووهااا الشقففففف هاد العاااائلة تفوووو ...
-رؤيا .." شادة شعرها و تتزااوگ فيه .. هءههءهء عاالعااار صااافي حبس والله تاااا نقووول ليك ااااش كين غانعاااود ليييك كووولشي .. عافاااك سمعني ..😭
- جلال .. " جرها من شعرها بالجهد لقدااامووو طلق منهااا و لوى معاااها بتسرفييقة للوجه حتى شدهااا بوو عناااق .". . اااش عندك ماااتشرحي ولا ماتگووولي ااااش .. غدرتي و ليوكااان كااان ابنت الهيلالي .. هادشي فالدم عندكم فالدددددمممم ..
- رؤيا .. " شدات فحنكهااا" .. 😭😭..مراد هو السبب .. مرتضى كان تيهددووو .. و انا فاش جيييت لتركياااا قررت ندوي معاااه يبعد مناااا خصوووصا اني عرفت من مراااد بلي مرتضى كيهددووو و عندوو مشكل معاااك تا نتااااا ولكن كنحلف لييك هءههء😭 كانحلف ليييك ماكنتش عارفاااااه واااش دااك مرتضىىى نيييت هو هذا لا مكنتش عاارفة ..
- جلال.. " ربع يديه و صغغر فيها عينيه" ..كيفاش!!! مراد اش علاقتو تا هو بهادشي!! 
- رؤيا .." مسحات دموعها .. " .. واحد النهار دخلت على مرااد لقييتو تيوي فالتيليفووون .. و تصنطت عليييه حيييت كااانكيدوييي بالجهد😭.. هء .. سمعت هضرتووو و عرفت ان شي واااحد تيهددو ...!! فاش كمل مشيت سولتوووو و هو يقوول ليا كولشي.. قالي بلي شي واااحد اسموو مرتضىىى كيبتزووو و كيقوول ليييه. 

بلي غايدمر عائلتنا .. غايدمرنا كاملين اذا ماعطاااهش اوراااق الخدمة ديالك .. و التصاميم ديالك و بزااف ديال الأوراااق و هادشي بقاااا فيااا .. و انا مانبغييش ليييكم الضرر كاامليين ..😢.. بغيييتكم ديما تكوونو بيخير .. و مابغيييتش عائلتنا الكبيرة تشتت و انا عارفة هاد العائلة شنو بالنسبة ليييك اجلال😭 ..داكشي علاااش خديت من تيليفوونو نمرة هذااك الحقييير و كي جييت لتركياااا اتصلت بيييه و هو قاال ليا الى بغيتي نتلاقاااو اجي لعندي .. للمكاان الفلااني .. " قربات ليه .." .. كنحلف ليك كنت باااغية نحل المشكل بأقل أضرار ممكنة .. " شدات لو فيظو لي كان مكنزز عليها" ..انا ..كنعتبرك خووويااا لي مولداتوووش مي كيفااااش غانغذرك!!!! كيفاش .. انا فاااش مشيت عند مرتضى ..مكااانش فباالي يكووون هو مرتضى ااحااج نفسوو..ابداا متوقعتهاااش لأني نسيييتو و مسحتووو بأستيكة من راسي .. قثيق بيااا كنقوول ليك الحقيقة اجلال .. و الله ثم و الله ما غذرتك .. كان غرضي ندوي معااه و نحااول نقنعوو و نشووفووو اااش بااغي مناا و علاش تيدير هكذااا .. 

- جلال .." طلع ليه الدم لفوووق من فوووق رااسو .. " .. واااش بااغييين تحمقووو ديلميييي!!! علاااش!!! علااااش هادذي علاااش ديلمكم مكاااتشااوروووش .. و علاااش داااك الز*** لاااخر ما جاااش يگووول لبا هادشي النهااار اللول ..هادي هي تااارجليييت .. يصيفط بنت عموو تحااامي عليييه بلااصت ما هو يوقف فضهرهاااا .." نطر يديها و هز يديه تال السمااا و خبطهاا مع الحيط خبطااات متثااالبة حتى جرحها و حس بعضاامو ديدييه تشتتو .." .. وااا تفوووووو تفوووووووو .. 

- رؤيا .." نقزات لعندو شدات ليه فيدووو و الدمووووع فعينيهاااا" .. لالا ماديييرش هكذا عافاااك ..هءههء .. يديييك اجلال .. يدييك فيها الدم هءهءهء😭😭😭..و الله اخووياااا ماكنت حااسباااها هدذاا و الله الى كنت باااغية نخرجكم من هااادشي .. 

- جلال.." عصر عينيه بصباعو و استغلر اللله .. نزل عينيه كيشووف فيها تنهد و حط يدو على راسها" .. كييي غاديييري تحاامي علييينا بهااد الفووورمة ارؤيااا كي غاديريييي علااااش مكاتفكريييش علاااش .. واااش نتي مطلخة .." ضرب ليها بصبعو جهة عقلها" .. واش مكلخااااا ارؤيااا!! .. تمشي عند وااحد عندو عدااوة معااانا!!! واااش ضاارب مك الله!!؟ مكاانبغييييش نضربكم ولكن هذااا الله معااكم واااه .. واش بنااادم ميرتاااحش معاااكم هااني بسبااابك دوزت ربعة و عشريين ساااعة فالسيلوون؟؟؟ 
- رؤيا " ..حطات يدها على فمها" .. سمح ليا خوياااا و الله ماعرفت هاادشي غايوقع و الله 😭 .. انا كان غرضي نصفي الخوااطر بينكم و بينو و صاافي ..
-جلال .. اللللااالة مااسووقكش واااخة تشوووفب الدماايااات تتشااير .. مااسووقكش .. نتقااااتلوو حناا ماسوووقكش .. خرجي سوووق الرجاال نتي .. خرجييييه ديرة ليا فيييها رومبو و نتي مافيييك تا زوووج عضااام كباار صاالحين كوون تعدى عليييك دابااا اشششش غاندييرو!! بربي تا كنت نذبحك و نشرب من دمك ..
- رؤيا .. " نزلات راسها" .. حفض الله .. و عتقني داك السيد .. 
- جلال .." زير ليها على يديها و حمر فيها عينيه .." .. سمعيني نگول ليك .." قسمااا باللله أرؤيا .. و مزال تزييييدي دييير شي فعلة بكال لي درتي هاد المرة .. حتى نجبد لختي عينيها نلعب بيهم البي فهمتيييي ..
- رؤيا .." حركاات راسها بالايجاب" .. فهمت و الله .. 
- جلال .. تصحبيني كاامبوو ولا تصحبي راااسك كتغفليني و تمشي تخرجي من الباب اللوراني تالفيلاا .. يصحااب ليك رااسك ماعايقش بيييك .. راني عااارفك كووولشي و كنغمض عيني .. باااش مانزممممتهاااش علييك .. ولكن نتييي ارااس الطااارو غا ديال زمييت .. من اليوووم .. غاتلحگي داركم .. اي خرجة لبرااا .. غانكووون عاارف .. وغانصيفط معااك رجالي .." كيدوي وصبعوو موجججه ليها بتحذييير .." .. ااااي خرجة .. مفهوووم الله يجعلك تمشي غا لعند رجوى .. ردي باالك .. تلعبي معايا مرة اخرااا .. ديري هااااه هااااه .. كيمااا گلت ليك .. عينيييك نلعب بيييهم البيّ. لداباا شفتي مني غييير شويييييية من داكشي لي غاندير ليك .. بربيييي تا تشووفي الوجه التتتاني ندوز على مللللتك الصراط المستقيم . .. هاااودني منك ..اي حاااجة تجي تگولييها .. عقلك مانبغييهش يفكر .. حيت دووك الأفكاار ديالك .. ماااشي ديال بنااادم بعقلو اللهم احتفضي بيييهم لگنتك .. ضبري رااسك ..حذرتك و باااقي كنحذرك .. اي تصرف منك بربي تا نزوجك لمراد و نخلي ديلمكم تناااطحو بزوووج .. 

- رؤيا .. " طلعات فيه راسها" .. لالا اكييد ماغاديرهاش يااك اخوويا ياااك .. الا مراااد .. 
- جلال .." صغر فيها عينيه .." .. عينيك فشي حد ..
- رؤيا .." جاوبات بلا متفكر" .. وحق.. احح .. وحق للله العظييم ما كانعرف شي حد .. بالله .. بالله ....بالله ..
- جلال .. تاحاجة مكاتخبى.. " كيحرك راسوو" .. دابا نشوفو .. 

- رؤيا .."شافت فيه ببرااء.." ..دابا سمحتي ليا و تيقتيني !!
- جلال .." تنهد و شاف فيها .." .. السمااح .. سمحت ليك .. حيت متأكد ماغاتقدييش تكدبي عليااا .. و مراااد غانتفاااهم مع الز"** بوووه غيير يصبر علياا تا نرجع لييه ... و الثقة ابنت عمي .. صعيييب نتيق فييك مزال .. هادشي ماوقفش هنا .. مزااال غانبحث فيه .. .. " دور راسو و اتجه لجهة الباب .. " .. وجدي رااسك بينما جيت .. ندوي مع هاد خيناا هذاا فاش نعيط ليك نزلي ....
خرج من تندها خلاها كاتشووف فيييه .. ماحملاتش رااسها بالهضرة لي قاللل ليها ثقة جلاال بالنسبة لبها كبييرة .. وااخة خذلااتو و هو حس بيها بحال لا نقصااات منو بداك التصرف و رجعاتو دري صغير .. ماشية داافع علبيه مو ..ولكن هي كاان غرضها ماتخلقش الفتنة بين ولاد العم .. و مابغااتوووش يعرف ان مرااد كان متفق مع مرتضى علييه . كذباات علييه فااش قاللت بلي مرتضى كان تيبتز مرااد حيت بااغي يدمر العاائلة .. و خلااات السر ديال التسجيلات يتذفن معاه .. ماداام ماكين لي عاارف غيرها و غيييرو .. و غييير مراااد .. ..
و غيرها هي ..اما جلال .. اتجه ديريكت للصااالون فين كان فهد مريح و كيكمي السيغار ديالو .. شافو جاي .. و هو يخوي كااس ليه و كاس لجلال .. كي وصل عندو مدوو ليه ..
- فهد .. بررد .. 
- جلال .. " حبسو بيديه" .. مكانشربش .. 
- فهد .. " دلى شفتو باعجاب" ..اوووه .. مثير للإعجاب .. جون .. و بوكووص .. بوكو فلووس .. و مكيشربش ..خصك تكوون واعر باش تخطي هاد الخطوة ..برافو عليك ..
- جلال .. " ربع يديه" .. تطير تااااا عيييتي ..و فاللخر طحتي على واحد البنااادم لي مستحييل درااعو تلوى ..!!!
- فهد .." ابتسم بالجنب" .. ههه .. عارف هادشي .. كنت تنتمنى تكوون شي واحد لي ضعيفة شخصيتو و لا نقدر نلوي دراعو بشي حاجة ... ولكن نتااا .. هذا عندك خدام مزيان .. يخلي اي واحد يحسب ليك حسااب قبل ميخطي خطوة حداك!!, .. 
- جلال .." كيغزز فسنانو" ..مزيان لي عرفتي .. و ديك لافير ..نسااها .. واخة دخلني لحبس ماغانطولش فيه و نخرج نقووودها على ديلمك .. واخة تدير ليا فيها رااجل و عتقتي بنت عمي .. اسيدي تاتساالني شكر و مع وف ماغانساه ليكش .. ولكن .. دييير فباالك .. امااا ديك لافييير انا لي غاندوزها..راك غااالط و بزااف .. حيت ماااشي جلال لي يتواا دراااعو غانقووولها ليك لثاااني مرة الحراام خاطينيي .. 
- فهد .. ههه اصااحبي .. راني قلت لك .. عربوون تعارف .. و بداية صداقة بين فهد لورينزوو و جلال الهيلالي ... 
- جلال .. عطى الله الطرق بااش تعارف .. اسي .. لورينزو ..زيد عليها من زماان و نتا تتصيفط ليا كلابك .. جيني فااص ديك الساااع و لي تسمعو منهم سمعوومني .. و هنيني من موالك كل ساع .. و ديك السعة تعارف على خاطرك ..
- فهد .." ابتسم بالجنب .." .. تعددت الأسباب و الموت واحد ..😉..و هاحنا تعارفنا .." مد ليه يديه" .. و علاش لا متكونش بداية صداقة بين لورينزو و الهيلالي!! خلينا من الخدمة و داكشي لي بااغي منك انا ..
- جلال .. " مد يديه صافحو .." .. غانقبلها على ود حاجة وحدة .. هي البليزير لي درتي مع رؤيا .. 
- فهد .. هذا واجب ..😉...اذاا غاتغدى معانا اليوم ..
- جلال .. " هز جاكيطتو و تيليفونو .. ". لا مخسنيش .. صيفط شي حد يعيط على رؤيا .. ..
- فهد .. " حرك راسو بالايجاب .." ..اوكاي ..جوليا. ." شير للخدامة .." .. كلمي الانسة لي فالغرفة الفووق .. 
بعد ما نزلات رؤيا .. مهبطة راسها ماطلعااتووووش فجلال .. وقفات قدام فهد و مدات ليه يديها بلا ماتشوف فيه ..
- رؤيا .." .. شكرا مستر فهد ..
- فهد ..شاف فجلال لي حاضيهم و مد ليها يديه سلم عليها زييير مزيااان على يديهااا" .. .. .. مرحبا .. اكييد غانتلاقاو مرة اخرى .." ضار عند جلال" .. ولا لا اجلال!!!
- جلاال " حرك ليه راسو بالايجاب .. و جر رؤيا لعندو دارها وراه" .. نتمنى تكون حيدتي ديك لافير من دماغك حيت مامنها شاي ..
- فهد .." ابتسم ليه .." .. ههه غانبقى نحاول ماغاديش نيأس .. !! ." شير ليه لجهة الباب" .. غايوصلوك تال الطيارة ديالك .. و الشباب لي جاو معاك تا هوما اخلو سبيلهم ..غاتلقاهم تيتسناوك فااطيارة ..طريق السلامة ..
-جلال .." شااف تا عيااا " .. نصيحة واخة معنديش مع داكشي تالنصائح ... ديك الطريق مامسلكاش .. غايجييك نهااار تموووت املك المووت .. ديرها فبالك ....
شير ليه بصبعو كتحذير ..و اتجه للباااب .. لقى لي كارد لي غايوصلووهم فاتحين الباب ديال الاوطو ركبووو و اتجهووو ديريكت للطيارة ديال جلال...

كانت جالسة فالبالكوووون ديال الجنااح تتخمم و تغزززل غا بووحدهااا .. كاااع الأفكاار طاااحو علييها فهاد الاختفااااء المفاجئ ديال جلال .. و طبعا العيالااات اكثر احتماال ممكن يطييح ليهم فالرااس ديالهم هو الخيانة .. جاوها بزاااف تالأفكاار فرايها و ناضت وقفات قدام المراية تطلع و تنزل فراسها ..!! .. جمالها بااقي هو هوو لا بل زاااد أضعاااف بعد الحمل !! بدات تنزياان اكثر يوم عن يوووم .. هزات حواجبها باعجاااب من لي قداامها ..و نطقااات بغروور ..
- المى ..تاتحمقيي يا خواااتي .. لالقى حسن مني غا قووول لييه يمشي😏...
صيفطات بوووسة فالهوااء لانعكااسها على المرآااات .. و مع ذلك خاطرها ماهناااهاااش ..مشات للدريسينغ جبدات لي كوستيم ديالو كااااع فلاااتهم واااحد موور لاااخر .. لي مالقاات فيه شي كارت فيزيت تتلقى فيييه ورقة.. ولا الفلووس .. رضااتهم لبلاصتهم و جبدات السرااول نبشاااتهم تا هوما مالقاات والوووو..فينما كينة شي حاجة ديالو نبشاااتها ما خلااات ما نبشات ..و مالقااات والو .. عضات على قنانفها بغيض و خرجات من الدريسينغ ..
- المى ..انا اصلا كنت غارفااه مستحييل يخووني ..اصلا ثايقة فيييه .. جلال .. مستحييييل يشووف فغيري .. عيووونو تيشووفو غير المى .. شفايفو تيشتااقووو غير لألمى ... نيييفوو تيستنشق غييير عبييير المى .. قلبوو مالكاااه غير المى .. اصلا مستحييل .. هه .. مكلخة .. الى بقيت هنا غانتسطى ..نزات الجاكيط ديالها ديال الفيرور لاحتها على كتافها و خرجات من الجناح و اتجهات ديريكت للحديقة ديال القصر .. بانت ليها حياة جالسة علىى الفوتوي و عبد العظيم جالس حداها فالكرسي المتحرك ديالو .. كي شافتها حياة .. شيرات لها .. ابتسمات و اتجهات لعندهم ..باست راس عبد العظيم و سلمات على حياة بالوجه .. و ريحات حداهم .. 
- عبد العظيم .. كي ديرة ابنتي!!
- المى. ." ابتسمات فوق خاطرها" .. صافا .. الحمد لله ..
- حياة ..اطمئنيتي عليه .. صافي رتاحيتي دابا ..!!
- المى .." نافخة ريشها" ..ماغانرتااح تا نعرفو فين و مع من كاان .....
-حياة .."صغرات فيها عينيها" .. غييير ماتكوونبش تتشكي فيه .. 
- المى ..و مالو كبر عليها ..هااء ..و لا ماشي راجل .. را كاع الرجال كيف كيف .. خصهم غا الغفلة و الله يعاون ..
- حياة .. ههههههههههه حشووومة عليك .. شفتي جلال .. ااااخر واااحد ممكن تشكي فييه .. حيت كيبغييك ديال بصح و من نيتووو نيييت ..
- عبد العظيم .." ايد حياة" .. ماكذباتش .. كلامها على صواب .. نهار بغا يطلبك مني بقى ليه شوية و يضربني لووكان رفضت ههه ..
- المى .." ابتسمات " .. وا ىاه عارفة هادشي .. ولكن راه خصنييي نعرف فين كاان .. ضروووري راني مىتوو يااحصرة و ربعة و عشريين سااااعة و انا كانتشواااا خاايفة غا تكوون وقعااتلووو شي حااجة .

- حياة .. تا دابا مزال معرفتي اش جرالو .. مزاال ما حكى لك ...

- عبد العظيم .." شد فيدها و حطها على رجليه .." ..شفتي ابنت جلال ..قلبو نقييييي .. خصك غير تفهمييه .. غاااتااكلييه بحوايجوو ..كيبين ديك الصلااابة ولكن تا هو ماعاشش القليل .. تا هو تعذب فحياتووو نتوما بزوووج تعذبتو بزااف .. و قاسيييتووو الله يسمح لينا منكم ..و داكشي علاااش نتوووما لي غاتفهموو بعضياتكم .. ديري هادي فباالك .. و جلال راه يدير اي حاجة و ميفوتكش نتي بالذاات .. 
- المى .." حركات رايها بالايجاب .." .. ماعرفتوش ايمتا غايجي؟؟ حيت ماقال ليا والو!!
- عبد العظيم .. قريب تلقايه واقف عليك .. 
- المى .." تنهدات و ناضت وقفات" ..انا غاندخل .. حسيت بالعياا .. نمشي نرتاح ..
- عبد العظيم .. سيري ابنتي .. و خلي كلامي فبالك ..!!
حركات ليه راسها بالايجاب و دخلات تلاقات مع فردوس خارجة هي و مؤمن سلمات عليهم و كملات طريقها للكوزينة .. سولات على صوفيا .. و قالو لها بلي استقاالت ..فضات حسابها و خرجات اليوم بالصبااح .. جاتها عجب .. خذات طبق ديال الفواكه مشكلة بعد ما حضراتو ليها وحدة من الخدم و اتجهات للجناح ديالها .. شعلات فيييلم فالتيفي و كلسات تتفرج و تااكل ...

بعد عدة سااعااات .. نزلات الطاايرة ديال الهيلالي على الأرااضي المغربية كان موصي على سيارة قبل ما يطلع .. و عطااهم الوقت بااش غاينزل ..و فعلا لقااهم موجدينها ليه تتسنااه .. ركب هو ورؤيا لي باالها بقى مع فهد تتقوول مع راسها ماشديت نمرة ما شديت فيسبووك .. الطرييق كااملة و هي تتحلم بيه و تندممم فراسها حيت ماكينة تا وسيلة توصلها ليه مزاال ..
كي وصلو للقصر .. كل واااحد فيهم طلع للجنااح ديالو بلا ميتكلم مع الثاالني .. هو ماناسيش البلان و هي حشماانة من فعايلها... اما المى فكانت عااايشة بوووحدهااا مع الفيلم ديالها ..

- ماكسيم .. خليينيي عافاك ..سير هادي اااخر فرصة ليك تعتق حياتك ..هادي اااخر فرصة .. انا ميتة ميتة ..سير خليني .سييير ..
- ماري .. مستحيل نتخلى عليك .. واش كاتعرفي نتي شنو بالنسبة ليا .. الى كنت غانمشي باش نعيش بلا بيك احسن ليا نموت بجنبك امااري ..
- " كاترجااه و الدموع فعينيها" .. عافاااك امكسيم ... عافااك غايقتلووك ..", شادة فكرشها و عينيها سايلين بالدموع" .. انا .. انا وولدك غانتسناوك الفووق فالجنه .. 
- " كيبوس فكاع انحاء وجهها و الدموع شلال فعينيه" .. مااااري ماااري ماتقووليش هاد الهضرة .. عافاااك .. نوووضي .. قاااومي خصنااا نمشيوو الوقت كيفوووت .. نوووضي .. 
-ماغانقدرش ..ماقدرتش نزيد نصمد اكثر .. 
لفضات انفاسها بين يديه و شهقات المى شهقة مدوية .. كانت تتحاول تتنفس بضيق و هي حاطة يديها على عنقها .. و عينيها سايلين بالدموع ..حسات بنبض قلبها كيزيد مع داك البكاء العنيف لي خلى الدموع تغطي وجهها بطريقة غريبة ..مدات يديها للباكية ديال الكلينيكس.. بدات تتمسح وجهها بالكلينيكس و تتشوف فالكتابة لي طالعة من التيفي مع ديك النهاية المأساوية للفيلم ..ماقداتش تشوف البطلة تتموت بين يدين حبيبها ..بعد ما طردها من دارو و اتهمها بالخيانة .. و حتال النهاية عاد عرف بانها بريييئة و بلي هاديك مؤامرة كانت من المنافسين ديالو لي خلاااوه يضربها بالرصاص و غااد خبرووه بأنها مااخاانتوووش .... اكثر مشهد خلاها تنهار هو موت البطلة بين يدين حبيبها لي أضناه السهر و الأرق و العذاب فبعدها عليه... و فالتاالي هو لي قتلها بيدييه و قتلوووه الأعدااء ديااالو موورااها ..
هادشييي كلو دااز قداام جلال لي كاان واقف فالباب مكرواازي رجليه و كيشووف فيها و هي منسجمة و تتبكي و تنحبب و تعااير و تسب فالبطل و غبااائو لي وصلوو لديك الحاالة هو و محبووبتوو .. ابتسم بالجنب و قرب ليها جلس حداها ماحساات بييه تا ريح حداها و كيشووف فيها ..
في الآونه الأخيرة ولات حساسة بزااف مشكااكة و أكثرية فاش مشا جلال ولات الماكلة تشك فيها .. و اي حاااجة .. خلااااص ..فينما تتشوف شي مشهد درامي ولا عاطفي تتبدى دمع على غير عادتها اما المكالمة ديال كارولينا ضراتها من الدااااخل و ماقدراات تنزل عليها تا دمعة ...
- جلال ..."مطلع فيها حجبانو .." .. مالك!!
- المى .." مسحات دموعها " ..ماكسيم ..هء .. قتلها .. و قتلوه .. 
-, جلال .." مطر التيلكوموند من عندها و طفا التلفاازة. ." .. من نيتك كتبكي على هادشي .. ،!! و نتي عارفاهمغا افلام و داكشي فيه المونطااج و قوة الزعت الخاوي و مزال تتبكي عليهم؟؟
- المى ..وا راه السيناريوو و القصة ديالوو كيف ديرة .. هي فاش بقات .. بقاو فيا .. 😢...
- جلال ..تفرجت انا وياك ففيلم ديال الرعب الى عقلتي!! و مالكيتي ما هز فيك شعرة!! ياك لباس !!" طلع فيها حجبانو ..
-المى .. الرعب .. ههه .. دابا الرعب هو لي غانوووض نديييرووو فييييك الى ماقلتيييييش ليا فين كنتي هاااد ربعة و عشريييين سالاعة لي غبتييي .. قووول يومين نييت هاويلي يووومين .. يووومين فيييين كنتي .. 
-جلال .. علامن غوتي دابا!! 
- المى .." كضور فعينيها" .. عليك نييت ..ياه علبك ..نتا لي غابر و مخليني مشطووونة و داااغب يدي و يجييب .. فيين و مع من كنتي .. يالله نطق گررر ..
-جلال.." شدها من ودنيها جبدها ليها" .. اولا ماتغوتييش .. صوتك مايعلاااش تليا امداام ..تااانيا .. كان عندي غرض قضييتو.. اش كين .. كفرنا!!" طلق منها .. و ناض كيحيد فالجاكيط ديالو ..".. هادي هي توحشتك ارااجلي .. واش مرتاااح اراااجلي .. بشاااخ على بناات اليووم .. غا ..ديال العصى ..
- المى .." غوبشات و حكات ودنيها .. ".. اااه هرب من السؤال .. هرب .. هادشي لي تعرف ديير .. بااش نيت نتأكد انك دير شي زبلة .. ياااك..
- جلال .." ضار عندها" ..عند بالك لا بغيت ندير شي حاجة غانحشم منك!! راني نديرها قدامك.." قرب لحداها .." ولكن انااا الگلب عندي ديلموو مبلي بيييك .. اش نديير لييه اا بغييت ندير الزباايل و هو غايفكرني فينما نبغي نشوف فقنت ااخر!!!؟؟؟ .

- المى .. " عضات على شفتها".. هنهه ... زعما الهضرة مانغلبكش فيها
- جلال...." حط يدو على كرشها و دوز عليها بحنااان..." .. كي دير ولدي !! 
- المى .. لباس عليه .. ههه .. 
- جلال... " كيتنفس بالثقااالة عليها" ..ياك ما عذب ماماه فغيابي !!
- المى .. شوية و صافي .. هه .. صافي اقتنعتي انو واد ..!!
-جلال ... " تفكر كي حسات بيه واش وااقع فمصيبة و ابتسم بالجنب" .. تأكد .. صاافي الالة انا متيق احساسك .. الله يخليه لينا و صافي. .
- المى .. شكون هو!!
- جلال .." ضربها على نيفها بنيفو" .. احساسك ..ء
- المى .. هههه .. الله يمسخك. .دابا شنو ماغاتقوولش ليا فين كنتي!! امم.." حطات يدها على لحيتوو و تتشوووف فشفايفوو " .. قوول ليا و رييح قلبي. 
- جلاال .." تنهد و جااوبهااا .. تيحااول يأثر عليها بهضرتو حييت مابباالغيش يخلعها .." ..فاش نگول ليك خدام مارانيش نزفط عليك . فاش نگول ليك كان عندي غراض خصك تتأكدي اني صادق معاك .. مفهوووم .. الخدمة لي كانت عندي فبلاصة مافيهاش الريزو ..صافي ..!! رتاحيتي دابا .. ااسر .. شووف مع مك .. هادشي لي كدير فيه مامسلكش باك ..!!
-المى.. ههه ..واخة هاني غانتيق اسيدي .. دابا غير قوول ليا .. اااش تتعني ديك ااسر. ..و منين جبتيها!! ...
- جلال .." ضور يدو على خصرها ..اسر تتعني الشجااع القوي .. الشديد .. لي ميقد عليه حد و ميقد حد يغلبو .. 
- المى .." ابتسماات ليه و عضات على شفتها" ..يحال باباه ..
-جلال ." تنهد" .. عييت نصبر معااك ابنت النااس ولكن هذا الله من ليوجييت و نتي تعضي فدووك القنانف انن .. 
ماكمل تا هضرتوو و نزل راسو ديريكت لشفايفهاا طبع عليهم قبلة بااردةة من شفايفوو الباارديين ..و استقبلاااتها برحااابة صدر .. اصلا كانت طاالبة عليها و هاد البومين لي غاب عليها فيهم تضووور ضوور و تفكرو و تمشي تشمشم فحوابجو تا راسهاوطلع ليها فرااسها و مكرهااتش ديك السااع تقبط الطياارة و تبعووو شدااتوو من لحيتوو و خشاات فيها يديها تتلعب فيهاا و هيومعاااوزااه على ديك القبلة الي عصفاات بمشااااعر و تحاسيس داخل قلووولهم بزووزج ..تا هو توحشها و توحش دلعها و فشووشها عليييه واخة غا يومبن مافاارقااتش باالو ولو ثااانية كااعةتفكييرو كان منصب عليها هي فقط ..
زير على خصرها العااري كيف عادتها بكيني تيشووورت مبينة ليها الكريييشة و شوورط قصووور دوز يديه على ضهرها من اللور تاوحساات بدغدغات فبطنها .. عضات على شفتوو كي بوورشششاتت و هوو ينزل يديه على المؤخرة دياالها خشى يدو من تحت الشوورط تيدوووز فييهم و يعجن و شفايفوو خداامين كيديرو المااسااج لشفاايفها .. بدااو المهمهماات الآهااات المكتوومة منعند المى لي بداات تغييب بفعل اللمسااات ديال جلالي ليةكاانو فحاال لا تيلقي عليها تعويذة سحرية تتخليها طاايرة لفووووق ..ماحساات بيه يمتااهزها و لوى رجليها على خصروو .. تم غادي بيها لجهة الحييط كالاهااا معااه و نزل لعنقها تيلتهم فييه و يزييد يعضض بشوية و شوية ثااني يزيير علييها .. نزلات يديها لضهروو و طلعاااتها بالتييييشرت .. لمز يديه تا نصلاتها ليه و رجع ليها حيد ليها نص تيشرت لي كانت لابسة و مالابسة تحتوو لا سوتياامات لا والو عالبحري نزل لصدرها تيلعب فيييه و يبوووس مركز ليا على ديك الخالة لي تتخلي عقلوو طااير فينما يشووفها .. و كل شوية يطلللع رااسو يشووف فيهااا. . و هييي ..😂😂
- المى .. جلااااال .. ععننن ..
- جلال .." جابت ليه الضحك طلع راسو شاف فيها .." سايگة .. فين وصلتي !!
- المى .. انمن ...دابا نتااا كنتي فتركيا !!!
- جلال .." كيبووس فصدرها و يدوي .." .. ايممم.. كنت فيها ..
- المى .." وقفات لبه راسو لي سارح بين صدرها" .. و ديك سااندي تاا هي كاينة تما مع ختهااا!!
- جلال .." خزر فيها ".. و من بعد!!
- المى .. وسعات فيه عينيها" .. ياك ما كنتي عندها!!!

- جلال .." زير على فخاضها بيديه و نزل عضها فصدرها تا اوتاااات. ." .. واش التقة مكيناش ولا كيفاش !! گلنا لمك كنااا فالخدمة .. و ديك سااندي ماكانتش تما على ما گالت ليا رؤيا مشات لفرنسا .. تهنيتي . يالله نزلي قودي عليا .. خراا ماتهناااي تا طلعي لديلمي قنطااار ديال العصااب .. نزليييي ..
-المى .."تشعبطاات فيه و حلفات لا نزلات" .. لاء مانازلاااش صاافي صاافي مابقيييتش نسوولك 
-جلال .. مداامك مثايقاااش فيااا غييير حيدي .. تا تولي تيقي و ديك السااعة نتفاهموو..
- المى .." خشات وجهها فعنقو" .. وا صاافي و الله تا كنثييق .. غير خايفة علييك .. صاافي .. يااه .. 
- جلال .. "طلق منها و زير على يديه .." .. لا تيقي كااع .. دويت معاك يا تنزلي بالخاطر يا تكون هضرة اخرى ..!!
- المى..." شافت فيه ببرااءة .." .. ماتكونش قاصح هكذا اجلال معايا على الأقل فهااد المرحلة .. اصلا حاااسة براسي وليت فشكل ..! ..
- جلال .." مشافش فيها .." .. مامالك والو غير التبووحيط لي تزاد عليك. .
- المى .." ضحكات بعصبية" .. التبووحيط!! تتسمي الوحم و الهرمونات ديال الحمل تبوحيط!! واش نسيتي هضرة الطبيبة؛!! 
-, جلال .." ضحك بالجنب .." .. واقيلة نتي لي وليتي باااغة تلسقي كوولشي فالوحم و الهورمونات .. 
- المى .." نزلات و وقفاات على رجليها .. شافت فيه بخيبة أمل" .. اه.. بصح .. هضرتك صحيحة .. اصلا نتا كووولك صح و النااس لاخريين غلط .. عطاتو بالضهر و مشات للدريسينغ سدات عليها الباب .. من الفقصة جبدات كاااع بيجاماتها و جلساااات اللرض تاتشوووف فيهم.. .. جاب الله الضفاار لي ملسقة ديرة ديال الجييل امااا كوون وااااا غززاااتهم بالفقاايص ..
- المى .." تهز هادي و تحطها و تهز لووخرااا" ..التبوووحيط .. ههه لااا بصح نييت قاالك تبووحييط انا باااينة ليا نرجع نبروفيتي فوالدييك حسن هادشي لي يصلاااح ليكم اصلا ..كولكم بحال بحاال ..😢.. ولكن بلااااتي و الله لا بقااات فييك .. انااا تقوول ليا نزلي قودي. انا واااخة .." ناضت دفعات ديك الروينة كاملة برجليها و مشات للجهة فين معلقين لي شووميز دونوي .. فالأول احتااارت و باانو علاماااث الخبث و سووء النية على وجهها .. عضاات على شفتها بغيض و مدات يديها خذاات واحد من بين أكثر لي شوميز عندها اغرائاااا ..ضحكات عصبية و جراتو من العلاقة ..شافت فييين و حطاتو ..نصلات كااااع حواايجهااا و جبدات كريم بنكهة الفانيلياااا ..دخناات بيه لحمها و جرات المجر لي فيه الملابس الداخلية ديالها ... خذات سترينغ فالأسود .. جبدات السوتيامات ديالو شاافت فيهم تا هيااات و عگباات رضااتهم .. قررات انها متلبسهمش .. 
-المى. . " خذاات الشووميز ديالها شافت فيه بخبث .." .. اجي احبيبي اجي.. اليوووم نعلموووه شنوو هو التبووحيط ديال بصح ....

الشووميز كان اووروونج .. على شكل بينوار .. تيتخزن بحزاام من نفس التوب تييييت .. كيبقى من الصدر عريان .. و قضييووور حد القخض .. فيح فتيحااات فالجناااب مبينينها أكثر إثااارة و عاطيين منضر زويين و كلاش للشوميز .. خزاات كلاكيطة فالأسود فيها نجيمات بالأورووونج .. لبساتتها و دارت الخلخاال لي كاان جايب ليها جلال فرجلها .. وقفات قداام مراية طوييلة تتشووف فراايها كييف جاات لأخر مرة .. عجبها رااسها خصوووصا انها مكانتش ديرة الميك ااب .. و حنيكااتها مزاال حمرين من البكااا لي بكاات على الالفيييلم .. هذااا غييير العصاااب لي نووض فييها جلاللل ..زادت غييير عكر غووز بااارد .. و خففاتوو حتى باان لونن طبييعي .. داارت اااخر اللمسااات لي هي بارفاان من البارفاانات لي جااب ليها جلال .. و كي كانت تدييرو و تتخلي علييه أثر واااضح ..رشااتو كثرااات الرشااات .. ضحكات لانعكااسها على المراااية و خرجات للغرفة بلااا ما نجمع رويينتها لي خلات فالدريسينغ. . كولشوي مشتت .. و هادشي غيير بااش تزييد تعصبوو لأنوو كيكره الفوضىىى .. 
دخلات للغرفة لقااتو مكينش .. ديجا دخلل للدوووش .. مشات جلسات فالكواافوووز تتسرح شعرها ..
اما هووو حلف تاا يربييها على ديك الهضرة لي قاالت لوو .. فووق دااكشي لي عانااا فهاااد 48 سااعة .. جات هي تذكر قداامووو سااندي .. وااخة عارفاااه ماحاملهاااش و مزاال محلف علييها من دااك الفعلة لي داارت فييها ... كان متأمل يجي تستقبلوو فحضنهااا .. صدقااات مطلعة لييه القردة كثر مااهي طاالعة .. كمل تدوااشو دغياا .. و لوى على خصروو منشفة و حط الثااانية على عنقوو .. تينشف بيها شعروو .. لبس الكلاكيط ديالو و خرج .. كانت مريحة فالكواافوووز ماشاافش لجهتهااا نهااائيا .. دخل لدريسيينك و زدح الباب كي شاااف ديك الرويينة .. 

لبس الكلاكيط ديالو و خرج .. كانت مريحة فالكواافوووز ماشاافش لجهتهااا نهااائيا.. دخل لدريسيينك و زدح الباب كي شاااف ديك الرويينة رجع وقف فالباب و شاف فيها ..
- جلال .." بااينة على وجهو معصب .." ..كديريها بلعاااني يااك!!
- المى .." مدورااتذ رااسها شافت فيه من المراااية و كملات تسريح شعرها ..بدوون مترد عليه .." ..
- جلال .." مشا وقف وراها تحنى لعندها و ضرب فالكوافوز يديه" .. معااك داوووييي اااشريفة .. !! اااش ديك الزبل دايرة فالدريسينغ!!
- المى .." غمضات عينيها و عضات على شفتها .. " .. حاااشااك حوااايجي هادوووك قااالك زبل .. 
- جلال ..حواايجك الالة جمعيييهم عليااا .. يالله .. نوضي تگعدي جمعيهم ..
- المى .." خزرات فيه" .. لااا ماغانجمعهمش .. 😠😠
- جلال .." جرها من ذراعهااا و خزر فيها تا هو😡" .. غاتجمعيهم هي غانجمعييهم .. كلمتي مااكااتنزلش للأرض..
- المى .." شافت القضية حماااضت و حلفااتت تا تنزل كلمتوو للأرض .. شدات فكرشها و شافت فيه ببراءة" .... بغيت نجمعهم .. ولكن فاش جيت نتحنى ماقدييتش.. حسيت بوجع خفيف فكرشي .. خفت لا طراا شي حااجة لولدي ..😟 
- جلال .." تحوولوو نضرااتو من عصبية لقلق" .. الى حاسة بشي حاجة ماشي نورمال نديك لطبيبة دابا!!
- المى .." طلعات حجبانها" .. لا .. ماشي ضروري .. هادشي عادي فالفترة الاولى .. طلق من يدي وجعاتني ..
- جلال .." حرك رساو بالايجاااب و رججع من ثاااني ديك النظرة الغاااضبة ياربي السلاامة لوجهووو".. هذاا لي شفع لييك هاد النهاار .. " شير لكرشها" .. مرة اخرى ديري بحال هاد البلاان بربي تا تجمعيهم .. 
خلاها وااقفة و دخل ردخ الباااب .. 
- المى .." وجهها صفااار" .. ويلييي ماردش البااال ليااا حتى .. !! ويلي حي ..
اما هو مشا جمع روينتها كلكمها فالبلاكار ديالها حتى يعيط للخدم يديو يرثبووها .. و نشفةحاالتوو .. لبس عليه سوورفييت فالأسود سروال و تيشرت ديالو... بعد البوكسر طبعاا .. مشط شعروو لللوور و دار عطر ر جاالي خفيف صلى تماا نيت فالدرييسينغ داكشي لي تيتساالووو و خرج تيحرررك فعنقوو لقاها مجبدة فوووق النمووسية على كرشها تتخربق فالتيليفووون..و تتلعب برجلها .. تقرييباا كوولها بااينة و هاادشي حرىىك غرييزتوو طبعااا .. مطرهش يمشي يتلاااح على ملتهاا يفرسهااا ولكن النفخة ليي فييه كثااار من النفخة لي فييهااا هي .. مشا هز تيليفوونو و تلاح فالجهة لي حداااها كاابث رااسو بااش ميتصرف حتى تصرف لي غايمتعوو دابااا و مااايعجبووش من بعد .. ...اما المى .. تتشووف فييه بنص عيين و تتسناااه يصااالحهااا .. و لا يدوي معاااها يجبدها واااخة غا يقضي الغرااض و ينعس.. واخة غاااوكلييمة و تاوهو كلف لا دوااها ولا كلمها و قال ليها شحال فالساااعة .. مكين غا كرامتي و عزة نفسي ما بتسمح لي تتشااير .. لا من جهتها ولاةمنوجهتووو .. ضاارت عطااتو بالضهررر تتمضضضغ فراايها بالفقصة و داكشي لي داارت كااملوو ما دا ماا جااب و مافاادها بوالو غير عذبااات راسها على واالو مشا هباائالا منثوورة جات تفقصوو صدق هوو لي فاااقصهااا .. وااخة ماعارفااش ان الناار لي شعلاااات فييه فديك اللحظة كثااار من ديك الفقصة لي تفقصاات هي .... 

كي فتح تيليفوونوو الخااص بالخدمة طرططق بلي ميساااج ديال محسن و الايمايلاات ديالو .. اول حااجة دارها شااف الساااعة لقى بلي مزال الحاال .. اتصل بييه ديك الساااعة يشووف شنوو ملخص هاد الميسااجاا لي مقدرش يقراااهم كاامليين .. 
- جلال .. افيين .. 
- محسن ..افيين نتااا اصااحبي .. يومين و انا قالب عليك الدنيا فيينك ياك لبااس ..
- جلال .. مزوج بيك انا .. الى كانت مرتي ماگاايلش ليها فين مشيت غانگوولها ليك نتااا .." تعمد يسمععها الهضرة شافها زيرات على يديها و ابتسم بالجنب .." ..اش تم !!
- محسن .. جاونا زوج صفقات ديال لي كروند باطو .. عندك الصين و عندك الميريكان ..
- جلال .." ابتسم بالجنب.." .. الصين تا هوما !! مزيان اسيدي .. تا نجي غداا و نشوف داكشي ..اش گاالو فالوقت؟!
- محسن .. تيتسناوك تجي تحدد معاهم .. كنضن الصين زربانين بخدمتهم ..
- جلال .. الصين كينعسو ربعة تالسوايع يصحاب لهم المغاربة بحالهم .. عندي وقتي عجبهم تباارك الله ماعجبهمش الله يجيب لينا و ليهم ..
- محسن .. من نيتك!!
- جلال .. اييه .. راك عارف السيستيم ديالي كيف دير ..
- محسن .. ماغانتناقشش معاك فهادشي .. نتا تفهم حسن مني فخدمتك .. مهم راني ضبرت ليك فالسكريتيرة .. و غاتكون مسااعدة كاع اسيدي .. سيفي عندها مطرطق بالامتيازات و خدمات على برا عاد جات للمغرب .. درية بااقة صغيرة و تتخدمممم .. بااغية تووصل بااقي فيها الحمااس و الهيلالي فرصة لا تعوض بالنسبة ليها .. 
- جلال .. اممم ..مزيان .. تا نجي غدا و نشوفها واش تصلاح ولا لا ....
-محسن .. ههههههههههه تصلاااح تصلااااح .. القرطااااس اصاااحبي شي حااجة وااو بلا ضوااو .. من داكشي لي يعجبك ..
- جلال .. لعنة الله و عليك. ." شاف المى تململاات عرفها بغاات تسنط و بغاا يرض ليها الصرف على هاد الشك لي ولا فيها.." .. عرفتي شدير .. صيفطها ليا لهنا غدا فالصباح .. 
- محسن .." صدمو" ..هاا فين هنا!!
- جلال .." حرفياااا .." ..صيفطها لبا للقصر غدا مع العشرة تالصباااح .. فهمتيها داب !!
- محسن .. وا علييه .. 

قطع مع محسن و ضار حط التيليفون ديالو حنحن ببرووود و بقى موووودة تيشوووف فيها كانت عاطيااااه بالضهر لاحض حركااتها و ادعاائها بالنوووم لكن من عضلاتها المشدووودة عرفها مانااعساااش بقى حااضييها تا غفااات و حس بيها ترخااات عاد جرها لعندوو زير عليها فحضنوو و غطاااها بدرااعو عاد بالكوفرلي خشى وجهووو فعنقهااا كيبوووس فيههههه حتى غفىى .. 
.. .. .. ..
يوم جديييد .. يوم مشمس وااخة فصل الشتااء و بالرغم من انه البرييدة بااردة .. لكن الشمييسة مدفية الجوو .. فاقت المى تتكسللل .. حساات بنسماات بااردة رعشاات لها جسمها .. جرات الكووفرلي تخشاات فييه مدة عاد لاحتو و هزاات راسها تتقلب على جلال مالقاتووش فبلاصتو عرفااتو فاق قبل منها مشااات تتجر رجليها للدووش ..قضاات حاجتها و توضات .. حكات سنيناتها عاد خرجات للبيت لقاتو خارج من البلكون .. هاز فيديه كاس تالقهوة باينة فيه عاد كامي .. و لابس لبااس رسمي و هاز فيدوو كااس تالقهوة .. طلع فيها راسو مخنزر قرب ليها و نطق ببروود. ..

- جلال .. صباح الخير ...
باس ليها جبهتها و تخطاها للدريسينغ هز الريحة ديالو تيرش منها و هي تبعوو تطلع و تهبط فيه ..
- المى .. هاد الأناقة ديال شي حفل ولا مقابلة صحفية ولا شي عراضة!!!
- جلال .." ضار شاف فبها و رجع تيلبس ساعتو" ..ديال الخدمة !!
- المى .. عادتااا مكاتديرش هاد الحالة كااملة للخدمة ..!!
- جلال .." كيكمل شغلو و يدوي بلا ميشووف فيها.. " ..ماشي عيب الواحد يديها فراسو شوية!! ولا لا!! و زيدون هادشي خرجي سوقو ..
- المى .. ", وقفات قدامو و جرات لبه الشوميز من العنق ديالهاسدات لبه الصديفات" .. مالك وليتي معايا بحال هكذا ..!! كلمة زوج تتقلب عليا !! واش لي تبدل ..
-, جلال .." شاف مباشرة فعينها" .. نتي .!!,
- المى .. كرميلا ديالك بااقة هي هي .. كاتبغييك و كاتموت عليك .. علاش غانتبدل مثلا!! " دلات شفتها" .. واش من خوفي عليك؟؟ انا مقصدتش انك كنتي معاها حرفيا. . انا غير سولتك واش ذفتيها فتما و صافي. .
- جلال .. " ضحك بالجنب و تكلم بخشووونه" .. عارفك و حافضك كثر من راسي .. و الحاجة قبل لا تفكري فيها كانعرفا انا .. و عارفك مزيااان اش قصدتي .. 
- المى .. " حسات بدمووعها لي مابقااوش تيفاارقووها مؤخرااا على طرف عينها .." . قسوتك علياااا رجعااات كيف الأول اجلال .. ..
- جلال .." تنهد و شدها من خصرها زير عليها .." ..جلال ميقدرش يقسااا على بنتو ديريها فباالك .. نتي لي تتوصليني لهاد الحالة شايفااني جاااي دييلموو راسي ماحااملووش بااش ماتحففي عليا تتشكي فيا.؟؟
- المى .." نزلات عينيها" ..متنشكش فييك ..انا متنتييقش فالنااس لاخريين ماتعرف ..ءشي وحدة يقوول ليها راسها دووور بييك ..
- جلال .." جابت ليه الضحك.. ضحك بخشوووونة حتى هززز عرش قلبهااا" .. ههههههههههه شكووون نتي شكوون هههه .." جرها خشااافااا فيييه و خشى وجهوو فعنقهااا كيشممم ريييحتها" ..جيتي زويينة الباارح ولكن حرمتيني منك ..
- المى .." تمخششاااات فييه .." .. ماحرمتكش .. و عمري تحرمك .. علااش داكشي كلوو لمن درتوو!!
- جلال .." بعدها علييه شوية و هز ليها وجهها من ذقنها بصباااعو".. غانعووضوووها اكيد.. 
سمع الدقاان فالبااب ديال الغرفة خرج .. عطااا الاذن بالدخووول المى تاا هي تبعاتو .. 
- الخادمة ..سي جلال ..واحد البنت جاات تتقوول انها السكرتيرة ديالك..
- جلال .. گولي لها هاني نازل ...
- الخادمة .. واخة سيدي ..
خرجات و سداات الباب يالله ضار يرجع لقى المى وراااه مبااشرة.. 
- المى. . سرور؟؟!
- جلال .." حرك راسو بنفي" .. شي وحدة جديدة .. سرور استغنينا على خدماتها ..شحال هادي ..
- المى .. علاش !! ضريفة!!
- جلال .. هي لي كانت تتوصل خباري و خبارك لساندي .. تحمد الله خدات حسابها و قودات ..
- المى ..بفف مابقات ثقققة فحد ..!
- جلال ..تماما.. لكن هاد خيتي لي جات على ما گال محسن جاية من برا و عندها شهادات ثقال ..هاحنا غانشوفو .. 
- المى.. " مطلعة حجبانها .." ..اممم ..اوكي .. ولكن سكريتيرة اااش جابها للقصر!!
- جلال.. " دخل هز تيليفونو من دريسينغ .." ..انا گلت لمحسن يصيفطها ..
- المى .." دخلات تتلكل حوايجها" ..امم وااخة .. غانلبس و نمشي نوصل معاك للباب ..
- جلال ..غير رتااحي ..
- المى ..هكذاا غانرتاااح ..
جااه صوووتها من الدريييسيينغ بالغوااات جاابت لبه الضحك .. دور رااسو يميين و يسااار و ريح فوق النموسية تيتسناها .. 
كي كملات خرجات عندو مقاادة على سنگة عشرة .. لابسة سروال جينز محكوك فالازرق لاسق عليها و تريكو بالكوول فالگرونة خاشياه فالسرواال .. لبسات باالغينة ديال كوتشي .. و دارت ميك ااب خفيف شعرها خلاتو على راااحتو و خرجاات هي و ياااه بعد ما غرررقها بنضرااات الاعجااب لي كيسااليو معااها .. 
نزلوو للصاالون لي كانت فييه السكريتيرة تتسنى .. من الشووفة الاولى ..قللعااتها .. جسم نحييل .. بانحنائيات مثيرة نوعا ماا ..لبااس قصيير و شعر قصير أسقر .. و كي طلعات رايها باانت بنت زوينة و مكيااجهاا رااقي .. زيرااات على ذرااعو و تمشاات معااه تال عندهااا وقفات هي بدورها بابتساامة عريييضة على وجهها و تينيها معلقة على جلال بكوون ماتعطيي اي اهتمام و حتى انتبااه لألمى .. 
- جلال.." مصدووووم" .. كوثثثثثر!!!!؟؟
- كوثر .. " مدات ليه دراااعها و عنقااتووو قداام المى و مهتمااتش ليها نهاائيااا .." ..كنت متأكدة انك ماتنساانيييش .. هههه عرفتي ..صممت على مستر محسن ميقووولش لك اسميييي ..توحشتكك ..توحششششتك بزااف بزاااف ..هههه ممتيقاااااش .. بعد هاد السنيييين كااملة عاوتااني تلااقييينا ... 
- المى ...😳😨😳😳" مصدوووومة بگد مش عارفة ارد بقااات غييير تتشووف فخيتب لي تتعنق و تبوووس فراجلها و هي شااادو فدراااعو حرام واش شاافتهاا.." 
- جلال .." بعدها بلبااقة" .. لباس عليك .. غبرتي بمرة!
- كوثر...ههه..بصح ..راك عاارف .. كيي فارقااتني الوقت عليكم .. مشييت دييرييكت لليباان تما كملت قرايتي و خدمت من بعد مشييت خدمت في لوس انجلوس.. و مشييت خدمت من بعد في النيويورك .. سووو مابقاااتش ليا وقييتة فيين نرجع للمغرب .. حتااال هاد الاوااخر .. 
- جلال .. و شنو فكرك فالبلاد!!
- كوثر .. نووو منسييتهاااش اصلا .. ميي دابا بعد توفاا بابا ..ماما قررات انها تستقر هنا .. و كااع خووتي اصروو اني نجي نعييش معاهم موور موت بابا .. سووو ماعندييش حل ثااني .. رجعت .. و كي بدييت نقلب على ااحسن الشركاات فالمغرب .. طلعاات شركة الهيلالي فالتوندوونص .. ههههه .. و بياان سوووغ قررت ندفع ..و دفعت و هااني داباا وليت سكريتيرتك الخااصة مستر جلال ههههه.. 
- جلال .. هادشي يفرحني .. مرحباا بيك .. عارفة معزتك كبيرة .. 
- كوثر .. " ابتسمااات لييه بود" .. عاارفة .. كنت عزيزة علييك و خصووصا انيي صااحبة رجوى ههه مكنتيييش تتخلي علي يحگر عليا هههه .. فيين علي توووحححشتوو بزااف. .
- جلال .. ههه علي دار عقلو و تزووج تا هوو .. 
- كوثر .. اووهاا ههههههه .. علي تزوج .. براافو عليها هادي لي غاتقددر تحملو ههه فييه المزااح كثر من الجدية .. ههه ..
- جلال .." حس بالمى نغزاااتو فيدوو و زيراات علييه شاف فيها بنص عيين لقااها كطبببخخخخ .. " .. احم .. كوثر .. نقدم ليك المداام ديالي عبير .. 
- كوثر .." دورات راسها لألمى .. ابتسمات ليها ".. اووه حتى نتاا تزوجتي .. ههه .. مبرووك .. مراتك زوينة ..متشرفين حبيبة. ." مدات ليها يدها "
- المى. ...." صافحاتها بطرف اصابعها و ابتسمات ابتسااامة باااردة " .. ميغسي ..
- كوثر .. جلال !! مشينا!!
- جلال .. اوكي .." دار عند المى جرها لعندو من خصرها و بااسها فشفاايفهاا قداام كوووثر بااش ماتحااولش تشك فييه عاوتااني .." .. محتااجة شي حااجة!! مشهية شي حااجة .. !! امم .." حط جبهتو على ديالها ..
- المى .." شافت فعينيه " ..محتااجااك نتاا حبيبي .. " خشات وجهها فعنقوو و تمخششااااات فيييه كتشمشم فييييه " .. انمم مشهياااك نتااا يا رووحي ...
- جلال .." نزل لودنهااا و همس بخشوونة" .. غانتكي مك قداامها عارفااني ماعندي علاش نحشم .. زيدي جبدي فياا زيدي ..
- المى .." ضحكاات بنعووومةةةة و تعمدااات تسمممع كوثر صووتها ..." .. ههههههههههه .. حشوومه عليك .."شدات وجهو بين ديها و باستو من شفايفوو" .. كانبغييك اناا فرااسك.. " قربات لودنو و همسات بصوت غير مسمووع ..." .. كراميلا من غير جلال .. واالو .. 
- جلال .." قرب لودنها'' ..و جلال بلا كراميلا والو .. 
بااسها ااخر مرة .. عااد مشاا .. حتى وااحد فيهم ما سااخي بلاااخر .. غيير مكاابرييين ..مشات للكووزينا تتشهااا عليييهم و طاالع ليييها الدم حسااااتبديييك كوثر ماغايجييش منها الخييير و لا هي ليي ولااات مشكااكة كثر من القيااااس ..اما جلال كي وصلوو للمكتب .. وراها المكتب ديالها لي كيكوون بقرب المكتب دياللووو و تبعااتو بااش تفهم كيفااش غادية الخدمة ..و قبل ما تفااتحو فالخدمة ..تكات على المكتب تتشووف فيه ..
- كوثر ..- ايمتا تزوجتي؟؟ ..
- جلال .." طلع فيها راسو .." .. ماشي بزاف .. مزال نا درناا حتى العرس .. " غمزها" .. راك معروضة قريبا ..
- كوثر .." ابتسمات بزز" ..امم من ايمتا تتعرفو بعضياتكم!!
- جلال .. " ابتسم ابتساامة ساااحرة" .. من أياامها الأولى فالحياة ..!
- كوثر .." طلعات فيه حواجبها" .. كيفاش!!

- جلال .." كانعرفها من يالله تزادت ..
- كوثر .. اممم .. هه . بااينة عليك مفششها بزااااف .. 
- جلال .." نور العين .. الى مفششتهااش هي شكون غانفشش!!
- كوثر .." حسدااتها على الكلاام لي تيقوول عليها" .. اووه بااينة عليك طحتي؟!
- جلال .." ضحك بسخرية .." .. شنو هي كلمة "طحتي" من هادشي لي هنا .." ضرب على صدرو" ..
- كوثر ..فهاد الحاالة يلييييق بها تفشش على راحة راحتها ..
- جلال .. كولشي كيلييق بها .. 
- كوثر .. مفتوووون الى غااية الجنووون .....
- جلال.." شاف فساعتو " وقت الخدمة ... الشركة ماشي ديال الخصوصيات .. شي مرة نعرض عليك اتا و المدام و تعرفي عليها !! اش بان ليك!!
- كوثر .. اوكي.. انشااء الله ...

مالقاات منين دووز لييه و تحرجاات .. ودنييها حماارو مشات جابت الطابليت ديالها تتسجل فيها الملاحضات.. و بدااو فالخدمة ... بقااو مدة خداامين حتى جا محسن تلاح على كرسي قداام كوثر ..
- محسن .. الله على راااحة الله .. الله على رااحة و مابقااش الباال يخمم واه .. كيف راك مع الخدمة !!
- كوثر .." ابتسمات ليه" .. صافا مزيااانة لحد السااعة ..
- محسن .. ههههه غااتااكلي مااكلااا الطبل نهاار العرس ابنتي .. غير صبري .. مكييينش ماا اصعب من الخدمة مع هاد خوونااا .. و خصوووصا خدمتك تفوو العفووو .. خدمتها على گلبي اول مرة نعس و نفيق مرتااح ..
- كوثر .. الخدمة هي هادي خصها الصبر و الجد .. الى مكانووش هاد زووج مكينااش خدمة ..
- جلال .." ضرب البيرو و خزر فيه" .. تهزز .. يالله ..
- محسن.." تقاد فالجلسة .." .. ها لي قلنا .. 
- جلال .."حمممر فيه" .. لااش جاي !!
- محسن ... نتا لي تيطي عليا !! الله يفكرك قالشهاادة .. دغياا نسيتي .. !!
- جلال .. ااه .. بغيتك تمشي تعزي ثورية الحاج بالنياابة عليا فخوها .. مرتضى ..
- محسن .." بصدمة" .. ماات؟؟؟
- جلال .." خدام و كيدوي .." تقتل ..!!
- محسن .. تهنينا من كمارتو..يخ ..
- جلال .." طلع فيه راسو ..". كنگوولو الله يرحمو .. و يغفر ليه!!!
- محسن ..هاء .. الله يرحمنا جميع .. مهم تنا غادي 

خرج محسن يدير داكشي لي قال لو جلال .. و خلااه هو مزاال خداام مع كوثر كيورييها السيستيم علايااش ماشيين .. كان منغمس فالخدمة حتى خلااتويطلع رااسو بكلامها لي نطقات ..

- كوثر .." هزاات ورقة فيديها.." .. جلال.. بغيت نفهم علاش رفضتي هاد لي دووسيي؟؟ واش عرفتب الأربااح لي بيتدخلهم على الشركة؟؟
- جلال .." شاف الدووصي لي فيديها" ..ماخصناش بداكشي ..يتلاح للأرشيف ..
- كوثر .. " شافت فيه باستغراب" .. ولكن كيفاش!! شنو العيب لي فيهم مفهمتش .. صفقة قدها قد الخلاا !! 
-, جلال ..ظالين داك زبل تيتااجرو فالممنووعات .. السلااح و المخدراات و يعلم الله شنو !! باغيين فين يخبيو داكشي .. 
- كوثر ..ولكن سمح ليا نتا مالك!! شنو دخلك فداكشي!! هوما سوقهم هذاك!! يديرو لي بغاو فيهم ..نتا فاش تتسلمهم لي بااطوو صافي هنا تتسالي علاقتك معاهم ..!!
- جلال .." رمى الستيلو و عقد فيها حواجبو .." ..شغلي الالة ..شغلي حيت فاااش شي نهااار يتشدوو غايتذكر اسن بااطو من ااشمن نوع اشمن مااركة و هناا السمعة ديال الهيلالي مشااات غايوليييو غييير صحااب الممنوووعات لي يترددو عليا .... و اباار هادشي كاامل ..الحراااام ولا نتي وليتي گاورية .. " طلع فيها حااجب و نزل ثااني" .. 
- كوثر .. ماشي وليت گاورية .. انما تنشووف للقداام و لمصلحة الشركة و الاسم ديالك ..!! فااش يكبر و يزييد يكتسح العالم ..
- جلال .." حط يدو على الطبلة بالجهد .." ..الالة انا مابااغيش نكتسح العالم بالحراام .. شفتي .. بااركة علبا غا المغرب و نصاايب فلوومات للصياادااا بااركة عليا حسن من الحراام ..غايرجع عليا و على ولادي من بعد .. نتي تتشووفي غير اسم الهيلالي ..و جلال تيشوووف حيااة الهيلالي بينو و بين ربو ااش كين .. 
- ثورية .." ضحكات بالجنب" ..اوووه ههههههههههه الشرااب .. الحشيش ..البنااات .. علاقااات جنسية غير شرعية .. هادشي كلوو حراام ولا نسيتي. .!! و مع ذلك تدير هادشي كامل ..!!
- جلاال .." هز يديه لفوق " ..عفا الله عما سلف .. تبناا 
-كوثر ...اووها يتبدل اي واحد الا جلال ههههه ..
-, جلال ..،" ضحك بالجنب" ...هاهو تبدل .. ماتستغربيش اذا جيتي شي نهار تسلمي عليا و قلت لك لا نصافح النساء ..
- كوثر .." حطات حنكها على يدها و سهاات فيه" تبدلتي بزاااف اجلال مناااش هادشي كاامل!!


.- جلال .." حمر فيها عينيه" .. من عبيير ..هذا لي گداامك تبدل بااش يصووون عبيير .. و دابا كملي خدمتك بلا بلا بلا ماكاتسالايش ..
تقرصااات من هضرتوو على عبييير طووول الوقت و اي حاااجة ولات فيييه زويييتة فييينمااا تسوولوو منين يجااوبها بسبب عبييير و فعلااا جلال بعد كراميلاا ولا كيحس بطعم الحياة تبدل مابقااتش ديك الكئابة لي كانت شحال هادي ...
كملوو خدمتهم و خرج جلال قبل منها خلاها تتجمع فالقش ديالللها ....
فهاد الوقييتة المى كانت جالسة فالجناح ديالها حتى جاتها وحدة من الخدم .. خبراتها بلي عبد العظيم بغا يشوفهااا .. بدلات حوايجها و لسات سورفيت فالأسود ديال الموبرا .. مع سبادري فالگرونا .. طلقات شعرها و دارت ميك اب خفيف .. خرجات لعندوة دقات عليه البااب علد دخلات كي سمح ليها بالدخوول .. جلسات حداه فوق النموسية و بعد ما بااست ليه راسو ..
- المى ..الحاج!! لباس عليك كي بقيتي!! 
- عبد العظيم ... " مبتسم ليها" .. الحمد لله ابنتي .. فينما كنشوفكم فرحانين و ناشطيين و مع بعضياتكم كانولي لابااس ..
- المى ..انشاء الله ديماا الحاج ..
- عبد العظيم .. عبير سمحتي ليا ابنتي!!
- المى .." ابتسمات باعجنب" .. كولشي بااغي مني السمااح .. و غافليين على سنين العذااب .. بنادم اناني بزااف الحاااج ..
- عبد العظيم ... " حرك راسو بالايجاب .." .. هذا هو الانسااان .. " تنهدد .." .. تيغلط بزاااف .. ولكن كيبغي كوولشي يتصلح فالاخيير ..
- المى .. ولكن صعييب يتصلح كولشي فلحظة وحدة ..!!
- عبد العظيم .." زير على يدها" ..انا عارفك عانيتي ..و عارف لي مريتي منو ماااشي سااهل .. وهاد الأحذااث الأخيرة كااملة لي طراات صعيبة عليك .. ولكن .. حنا عائلتك .. و نتي عارفة هادشي مزيان .. وااخة ماكناش فحياتك ولكن اسمك مرتبط بيها و دمك دمنا ..
- المى .. ماغاديش نزيد نااقشك الحااج فهااد الموضوووع .. حيت ماغانوصلووش لنتيجة نهائيا ..موقفي هو هو من نهار دخلت لهاد القصر .. الاحترام واجب عليا لكن السماااح و الحب ماعمروو غايكون .. صعيب ..صعيييب بزاااف الحااج ..
- عبد العظيم .." حرك راسو بالايجاب .." .. كاتهلاي فحفيدي!!!
- المى .." طلعات حواجبها" .. شكون عرفك؟؟
- عبد العظيم .. "قهقه" .. عند بالك جلال غايخبي على جدو!! ههه مستحيل .. انا و حياة عارفين هادشي .. و جلال اصر علينا تاحد ااخر ميعرف ....
- المى .." حركات راسها بالايجاب".. اه على هادشي مافقين ..
- عبد العظيم .." بهدوووء " .. دابا عاد رتااحيت .. وريث جديد غايحمل اسم الهيلالي .. 
- المى ..احتمال يكون بنت ..!!
- عبد العظيم ..و احتمااال يكوون ولد .. و لي جابها ربي مزيانة .. المهم هصنا نعجلو فالزواج .. قصدي العرس طبعا ..
- المى .. جلال صيفط ليا مصمم ..ختاريت معاه عدة فساتين .. مي مزال ما استقرييت على اينا وااحد فيهم نختار ..
- علد العظيم .. انشاء الله هاد الشهر ما يفووتوحتى يكون العرس تم ..
- المى .." حركات راسها" ..انشااء الله الحااج ..
- عبد العظيم ..كيف ما تتعرفي .. مزال حتى واحد ما عارف بلي نتي بنت الهيلالي .. و هادشي لازموو يتعرف .. 
- المى ..كيفاش؟؟؟
- عبد العظيم ..قبل العرس بحول الله غانديرو مؤتمر صحفي .. نعرفك بيه للنااس على انك بنت ولدي .. 
- المى .." ابتسمات بالجنب" .. اااش غاتقوول لهم الحااج فااش يسولو على الام ديال!! .. غاتقول لهم هادي بنت غير شرعية لولدك كمال؟؟؟
-, عبد العظيم ..غانعلن على انك بنت ولدي .. و ماغانسمح لحتىىى سؤال على الام ديالك انو يتطرح .. يعني .. غانعلن على انك فرد جديد فالعائلة ديالنا .. فقط ..
- المى.. " حركات راسها بالايجاب .." .. امم .. اوكي .. 
- عبد العظيم .. انشاء الله غايدووز كولشي مزيان معندك منااش تخلعي ..
-المى .. مامخلوعاش الحااج ..⁦☺️⁩ انا غانطلع .. جلال قرب يجي ..
- عبد العظيم .." ابتسم ليها " ..سيري ابنتي الله يرضى عليك .. و تهلاي فراجلك .. راك نتي لي تتخلييه يفكر فشحاال من حاجة قبل لا يتهور .. اما هو طبعوو خاسر من ديما و مندفع بزااف .. هاد الهدوووء لي ولااا فيه شفتووو من نهااار دخلتي لحياااتو
- المى .." .. ابتسمات .."حتى انا حاولت نغير فيا بزااف من نهاار عرفت جلال ..
- عبد العظيم .. الله يرضى عليكم بزوح ..
- المى .." ناضت وقفات" .. بغيتي شي حاجة الحاج!!
- عبد العظيم .. راحتك ابنتي .. غانصيفطهم ليك فاش يتقرر المؤتمر ..
- المى ..تمام .. .. 
خرجات من عندوو و سدات الغرفة ..مشات ديريكت للجردة .. لقات وليد مريح .. و مشات حداه ..
-المى .." جات من وراه و حطات ديهيا على كتافوو .." ..مال زين اينو!! فاش تيفكر!!
- وليد ..'' خذا يدهت باسها" كنفكر نتزوج!!
- المى .. "تحناات و طلات عليه " و مرتك !!

- وليد .. دوات معايا .." ضحك بالجنب" .. قالت ليا صيفط ليا الطلاق ديالي .. و درت داكشي لي قالت ..
- المى ..طلقتيها!! و ولدك؟؟
.-وليد .." طلقتها .. المحامي ديالي مكلف بالقضية تما .. و اشرط دبالي باش نطلقها هو ولدي يبقى معايا ..
- المى ..ء و واافقاات!؟؟
- وليد .. ايه هي ماشي من النااس ليةمهتمين و متمسكين بولادهم
- المى .. " باشمئزاز" .. معرفتش هاد العيااالااات اااشمن كبدة عندهم .. منقدرش نخلي طرف مني وااخة عند بااهومنقدرش ..
- وليد ..فاش مشات تعرفاات على شي گوري .. داكشي علاش طلبات الطلاق .. كونوكاان باالي فييها ندبح مها .. ولكن ماهاماانيش .. 
- المى ..حسن لييك اش بغيتي زبلل ..
-وليييد .. اودييييي خلييها عاللله .. كوولها و كيف دير .. الوالييد تيفكر يرجع فحاالو مابغااش يعيش فالقصر .. وااخة بااغي حقوو ولكن ولف العيشة على براا ..
- المى .." زيرات على يدها ..".. مزيان .. يدير لي رتاح فيه ..
- وليد .." حط يدو على حنكها " ..ولكن انا ولفتك و ولفت العيشة فالمغرب .. صراحة مكين ما حسن من هنا .. و غانبدى الخدمة مع جلال .. 
- المى ... ااه مزيااان و دغيااا شووف ليك شي وحدة تزووج بيها ..
- وليد .. قرييب انشااء الله ..
- المى ..امممم هب لقيتب تتخبييي عليااا!!! غير ماتكوونش ديك صووفيا .. ويييع
- وليد .. ههه .. ههههههههههه لا .. سميتها شيماء .. ( هاانا ديديكاااس لشامة مايبقااش فيك الحال 😉) ...
- المى ..واحد الدرية تعرفت عليها شحال هادي .. فا جيت بشوية ..
- المى .." صغرات فيه عينيها" ..كنتي مزوج!! و مراتك معاك!! و كاتلعب مع صووفيا و تتعرفهاااااا!!!!!! 😨😨😨😨
- وليد .." ضحك يالجنب .." .. الرجال هوما هادو واخة يكون مزوج كيبغي يشوووف على برااا ! 
- المى .. " داارت لها فرااسها طييننن...و مع نيت هي ولات شمشاامه بزال ".. لالا سمح ليا الراجل تيشووفةعلى برا لا مالقى ميشووف الداخل ..
- وليد .. ههههه ..شوفي نقول ليك.. شيماء ..تلاقيتها بالصدفة فالشركة .. بنت نقية و على قد الحال ..خدامة على راسها .. ماشي ديال تفلية ..و انا نهاار اللول شفت فيها مرتي ..منكدبووش راه تيعياا راجل يتفلا و يضحك ولكن وحدة لي تتجيب ليه تمام .. 
- المى .. " صغرات فيه عينيها" .. الله يجعلني نثيق ....نتا ديلك عمروو ينعدل .. 
ضحكاات معااه و دورات راسها لجهة الطرييق لي تتدي للبواابة .. باااانت ليها الاوطو ديال جلال .. وقفها قداام الباب تالقصر .. و نزل خلاها للكارد يديعا للباركينغ .. بانت ليه عبير جالسة مع وليد و اتجه لعندهم .. تساالم مع وليد سلام رجوولي و تحنى عندهااا خشى وجهوو فعنقها .. 
- جلال .." بهمس ساااخن .." .. توحشت هاد الريييحة اييماا ايماا ..
- المى .. ههههه .." بعدات ليه راسو" .. حشوومة وليد ..

- .. جلال .." طلع راسو لوليد شاف فيه" .. با وليد .. كي دير صافا .. الاحوال هانية!!
- وليد .." شير ليه بصبعو الكبير بمعنى مزيان" .. و الله الى بيخيير ..

- جلال .."ناض وقف و تحنى هز المى بين يديه " ..سمح لنا غاندي ليك المدام .. عندي منگول لبها ففمها ..😉..
- وليد..خووود رااحتك ههههههههههه .." دار ليه بييس " ..
- المى .. خشات وجهها فعنقووو" .. يا مويااا ماتاتحشمش ..
- جلال .. " شاف فيها مطلع حجبانو بزووج" ..خوك!!! 
- المى .." طلعات فيه عينيها" ..هننهههه ..
- جلاال .." غمزها" ..هاد الكلمة غاتقاام علييك بغسييل الفندق نهام ااس .. 
اتجه للمصعد و هي كضحححك و ضرررب برجليييها .. و تخشي يدها فاحتوو مرة فعنقوو تحت الشووومييز ..تا هو شااد ليها الخااطر و عارف التغيرات الهرموونية عندها مغيرينها هي و من شخصيتها الصلبة القاااصحة داكشي علااش قرر يستمتع بألمى. الحنينة الكيووت ماحدها مارجعاات لطبيعتها تااني .... 
.......
دخل ديريكت للفيلا ديال عائلة الحااج .. لي كانت عامرة بالنااس طبعاا بعد سماعهم خبر الموتديال مرتضى من الصحف و مواقع الأخبار التركية جاو بااش يتأكدوو و بااش يعزييو الصحاافة تا هي كانت حااضرة .. و الباب محلووول كيستقبل كااع النااس .. دخل ديريكت تيقلب بعينيه على ثوورية .. بان ليه اول واحد سمير " الاخ الصغير ديال مرتضى" و اتجه لعندوو .ديريكت واخة محاملووش ..
- محسن .." مد ليه يدو .." .. البراكة فراسك من جهة الأخ ديالك ..
- سمير .." شافو تشوكا حبت عقل على داكشي لي كلا عندو نهار خطفو توليب .." .. اا .. اش تدير هنا نتاااا!!!
- محسن .." خزر فيه".. مكيباانش ليك .. جاي نعزي !!!
- سمير .. احم .. مامشى معاك باس .. شكرا .." باغي غا يسرسبو ..
- محسن .." حرك راسو بالايجاب " .. فين الأخت نعزيها ..
- سمير .. راهي ..مع صحابها ..

الشووفة ديالوو فمحسن مرععدة شير للجهة فااش كانت ثوورية واقفة مع مجموعة من الشباب فيهم زوج ولاد و بنات .. طلع حوااجبوو فيها كانت لابسة سورفيت فالأسود و واحد من الدراري لي معاهاا معنقها و كيطبطب على ضهرها .. ..زير على يديه و اتجهولعندهم وقف عليها و خزر فداك الولد ..
- محسن .." جرها من دراعها و بعد الدري بيديه" ... لي بغا يواسي كيسرم بيديها .." مد يديه جر يد الولد الي كان معاها زييير على تا سمعوو طراااق .. صبعانو طرطقو😂" بمال هكذاا ..مفهووم ..
- ...." شد يديه و كيغوووت " .. اااش هاداا شكووون هذااا ثورية !!! 
- ثورية .." مبلقة عيني و تتشووف فيه " .. اويلي حي .. 
نطرات يدهت من يدوو و خزرات فيه ...." .. اجي معايااا .. 
مشا معاها و عينيه بقااو مع داك لي شااد يدوو و كيباادلو النظرااات الناارية .. خرجات لباب الفيلا و اتجهات لبلاصة بعيدة على عيوون البشاار و هو تابعها و تيحط لكيتو و يدوز على نيفو بعصبية .. .. وقفات و شافت فيه .. 
- ثورية .." حطات يدها على جنابها" ..شنو كاين؟؟ علاش جاي و اش هاد الحالة دير لياااا للسيد !! من نيتك!!
- محسن .." ربع يديه و ضحك" ..دابا على ااش من سؤال غانجاوبك؟!. 
- ثورية .." عقدات حواجبها" .. كوولهم .. 😠
- محسن..اولا اش كين .. لي كاين الالة هو علاااااش مابقيتيش تتجي لاصاال باغية تربي الشحمة!!! 
- ثورية .." خزرات فيه" ..سووقك
- محسن .."بادلها نفس النضرة " ثانيا .. جيت نعزي البراكة فراسك ..!
- ثورية .." قلبات عينيها". .. بفف .. مامشا معاك باس ..
- محسن ..و شنوو الحاالة لي درت لداك البرهووش ..هذااك غير وريييتو كيفاش يعزيي ..كيباان لبا معارفش كي كيعزيو النااس ..ماشي بالتعناق و البوسان ..
.- ثورية. . واااات...من نيتك!! و ننا سوقك يعنق و يبوووس نتا مالك .
- محسن ... انا مالي ¦¦
- ثورية... ايييه نتاااا ماااالك سووووووقك.. يحط يدوووي و يعنقني...يفوووتها كااع 

- محسن .. '' عصبااااتو.. خلااااتو يكرز على يديه '' ماتخنزريش و ماتغرتيييييش غانجيب ليك بوونية وسط حوااجبك!!
- ثورية .." ضحكات بالجنب .."..الى قدرتي ديرها غير دييييرها و اذا نسيييتي افكرك ..

- ثورية... ''،ضحكات بالجنب.. "، الى قدرتي غير ديييييرها و اذاااا نسيتي افكرك.. ذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين..😌
- محسن.." ضحك بالجنب.. ضار شاف يمييين ر شماال مالقى حد و هو يقرب ليها..." تجربي!!" زاد قرب منها حتى لسقها مع الحيص و كلاها بيديه.. خلاها تتبلقق فعويناتها... و ترمش فيييه"..اش بان ليك.. " قرب وجهوو لوجهها ر حط فمووو على جنب فمها.. بدون مايبووسها".. ،الضرييب ديالي انا ماااشي هو هذاا..." باسها بشويه"... ضريييب دياللي من نوع ااخر...
خدرها بدااك الصوووت عندووو و ريييحتوووو بقات غاتترمش فييه عوينااتها مدة عااااد استوعبااات... بدااات تتدفععع فيييه و تجنن بشوطة مقااداااش ولكن مع من جبل يا يماا و ماا يهزوو رييح..
- محسن... " ضااحك بالجنب"... ههههههه.. فين مشااا تخراج العينين وريني ااش غاااديري دابا..
- ثورية.. " خزرات فيه.. ''.. واا طللللق مني.. خصني نشوف النااس واش جيتي بااش تعزي اسيدي عظم الله أجرك.. وشكرااا الله يعرضك السلامه..
-محسن.. "حط يدر على حنكها بلطف و نزل عبنيه تيشووف فيها باعجاااب .." هاادي هي كانبغي نشوفها .. سورفيت و سبادري .. شعر مجمووع للوور ..؛" خطف بووسة من شفايفها"و طبيعية ..لا زوااق ..لا بروتوكول .. لا صباغة .. " خذا يدها باسها" ..هكذا تتعجبيني .. حتى هكذااك جيتي زوينة .. ولكن هادي هي لي عرفت و من اول مرة شفتها عجباتني ..
ثورية مسكينة الله يرحمها ... بقات غير تتبلگ عويناتها فمحسن .. طلعات يدها حطاتها على شفايفها و خرجات فيه عينيها ..
- ثورية ...شنو درتي دابا!😳😳 
-محسن .. شوفي الله يرحم باك معنديش مع داكشي ديال نبقى تابعك تاتعجبيني .. و تنبغيك و باغي نكون معاك .. و عانعطيك مهلة تفكري. . لالا عندي زوج كلمات نتي تتخصيييني .. و الى نشيت تا شفت شي قوااا..."مكملهاش" شي كلب بحال ظاك لي شفت تيتلمح و عاجبو ااحال دير فيها تيواااسي غانخرج لمو عينيه و نحطهم قدامو .. مفهووم ..
- ثورية ..." هزات حواجبها مصدوومة من كلامو " .. واش تسطيتي !! " ضرباتو من صدرو و دفعااتو بالجهد" ..حماااقيتييي لااا !! مااشي ثووورية الحاااج لي تقنت حدا دارهم كيف المراهقيين. . انا ماكاانخصكش تتفهم ..!! انااا غانقوول ليك شي حاجة .. ثووورية عممممر شي حمااار تجرأ و مد يدووو كي درتي نتاااااا ...اي وااحد قبل لا يممممد يدييه تتهررررس لييه مااااشي ثورية لي تلعب عليها العشرة .. بدوك زووج كلماات ديال المغااربة المعروووفين .." حمرات فيه عينيها" ..ماااشي انا لي يتلعب عليها سي السيد حتى طيييح و ترمى للركنة .. نونو مااشي ثوورية .. انا مااشي مراهقة ..
-محسن .." ضحك بالجنب " و هكذاك لي كان تيقيييس فيييك .. شفت يدييه كااع ما تهرسوو!!!
- ثورية .." قربات ليه" .. اولا هذاااك ولد خاالتي و صغر مني بعامين ..ثااانيااا هاذشي مكيخصكش .. و ثااالثاااا شرفتي و نورتي.. كفييتيي و وفيييتي .. جيتي تعزيني .. يا اخي مشكوور و اتفضل مع السلامه ..
- محسن .." شد فراسو بالعصااب مكرهش يضربها ..و تا هو متيعرفش يوصل باش تيحس .." .. مالك دابا ااش هاد الطرييقة تالهضرة .. نازلة عليا قمييع قمييع ياك لباااس!!! 
- ثورية .." خزرات فيه " ..كنرد ليك شوية من اااخر قمعة !! ولا نسيتيها !!!
- محسن ..ههههههههه .. قول هاكاااك .. اوا الالة مقبوولة منك .. غانصبر و ندوزها بجغمة الما .. ولكن ديم النهاار بصح كنتي مختلفة .." مد يديه قاسها فخصرها بغا يجرها لعندو" .. و زوينة ..
- ثورية .." دفعات ليه يديه" ..بعععععد مني قلت ليك .. وا البشاار ماتقيييسش .. هاد الطريييقة ماعنديييش معاها .. انا مااشي من النووووع لي تيبغي يتعاامل كي العاهرااات؟؟؟ انا طرييقي مختلفة على طريقكم .. 
- محسن... "زير على يديه .." .. منين طرييقك منين!!
- ثورية .. " كانت ماشية و رجعات ضارت عندو .. " .. طريقي يميين اولد النااس .. بعيييدة على طريقكم .. طريقي ماكانظنش تعرف ليها طرييق ..
- محسن .." كيشووف فيها ماشية .." .. لا تانع فووووها اثووورية الحاااج و قريييب غانسلكووووها .. و مع ذلك نشوووفك مع شي قوااااااد نجي نجمعك نتي ويياه .. 

ماداتهاااش فيييه ..اتجهاات للفييييلا و خلاتووو ورااها معصصصصب ضرب برجليييييييه حجرة كانت قدااامو و اتجه للاوطو ديالوو تيتحلف فيهااا ...

بعد جولة متعبة من تضاارب المشااعر و اختلاط الأروااح كانت متكية فيوق منو كلاهما عريااانييين .معنقااه من كرشو و تتلعب بزغيبات لي فصدروو .. لساانها مبرد .. وااكلها و باااغية غا يمتا تسولو على كوثر .. باستو فصدرو و طلعات عينيها شافت فيه .. سبلات عويناتها حتى هو ابتسم ليها بدورو ..
- جلال .."غمييزة" ..اش تم ..!! شي حاجة على لسانك باغة تخرج ..!!
- المى .. حطات رايها على كتفو", .. غيير بغيت نسولك على نهارك .. و كبف دااز .. شنو درتييي مع من جلستي!!, بخل هكذا يعني ..
- جلال .." طلع فيها حجبانو" ..من ايمتا هاد الأسئلة!!
- المى .. " شافت فيه" ..عادي اجلال ..ماشي شي حاجة يعني اسئلة عابرة و صافي ..
- جلال .." عض فشواربو" .. تت .. ماشي عادي..فاش نخرج گايل لبك ابنت النااس غادي للخدمة و تجي نتي تسوليني بالليل فين كنتي و مع من اذا شنو تيعني هادش!!! اذا هذا تيسميوه شك ..
- المى .. " بغا ينووض و هي ترجعو بيديها" ..ماتقلقش تاةنرو تهز فخااطرك على واالو ..انا مشي شكيت فيك .. راني غيير سولت عااادي اجلال ..انا فاش تنشك ..متانرتااح تا نقطع الشك باليقين ..و كانجي فااص ..انا كنشك فنااس لي ضايرين بيييك .. مااشي فييك نتااة .. من دااكشي لي مريينا منو من حقي نشك و نخااف ..
- تنهد و دور عرنيه لعندها هز ليها ذقنها بيدووو" الخووف مكاانش فقاموسك ابنت عايشة !!!
- المى .. بزاف تالحوايج تيتبدلووو.." زيرات عليه" .. نتا وليتي روحي ..شي حاجة لي ديااالي و مستحييل نتصور اي وحدة ت ..
قبل ما تكمل داكشي لي بغاتتقوول .. طلع رايها بصبااعو و نزل على شفايفها ببووووسة طويييلة عريييضة تتحبسها على داك التفكيير العووج .. و كل ما تيعععض شفتها فحاال لا تيوصل ليهاااا ميسااااج انها غير هي لي عندو و تا وحدة ماتقدر تجي بلاصتها ..بقى مدة و هو تيعصر فشفايفها بين شفايفوو و تيضغغح عليهم اكثر و اكثر ... فصل القبلة و جرها بيدوو طلعها حتى ولاااا وجهها مقابل وجهووو .. نزل رايو لرقبتها كيممم فييها فحاال دااك لي فااقد الحياااة فديك البلااصة بالضبط لقااا شويةة تالأوكسيجين ..تنهددد بالجهههد و طلع رااسو كيتأمل فوجهها..
- جلال .. داكشي لي فيك مكينش فحتى ومدة من غيرك و مكيشوووفو حد غييري ....داكشي علاااش ابنت الناااس ختااريتك نتي.." دوز يدو على شفتها" حلي عينيك شووفي فياااا ... ..شفتي لو مكنتش باغيك ..ماكنتش غانكتبك بسميتي..نتي بدلتي بزااف و بااقة كتبدلي فيااا ديريهههههها فباالك ..وااخة يتصاافو قدااامي عرياانااات .. ماغانشوووفش فغييرك ..تگرععععت ابنت الناااس و دابا اكتفييت بوحدة..وااش ماعاارفااش قيمتك عندي!؟؟ هادوووك لي نتي خاايفة منهم ااش بغااو يكونو فملك الله تا نشوول فيهم و لا نعطيهم فرصة و مجال يدخلوني!!! حنا الرجااال كاانعرفووو مزياان القواالب ديال العيالاات .. غير تهناااي كين فرق بين الزوجااات و العاهراات .. مفهووم!!
- المى .." فتحات عينيها و الابتساامة على وجههااا عريييضة .." ..تخسخشم اناا😍😍)في خااطر سموحة الريفية⁦❤️⁩"
- جلال ..." تحنحن بصوت خشن .. هضرتي ماغانبقااش غا نعاود فبها ..تعاودي تشكي نتفاهم معاك هاد المرة بيدي .. 
- المى .. تضربني زعما ..هننهنه ههههه متقدرششششش 
- جلال.." جرها بالجهد تا تلاحت فوق صدرو و جا فمها على فموو" .. مااجربنيييش نتي العصااا ..فأسوء حااالاااتي تنكووون مقووودة علبا و نتي مكملة الجرة و مكنقدش نهز علبك يدي ..
- المى .. " بابتساامة .. حطات يدها على لحيتو تولمسها'" .. حيت تاتبغييني .. و تا انا تنحبك و نموووت علبيك هننن .." خشاات وجهها فعنقووو تتشمشم فرييحتوو" ..اممم ريحتك زويينة .. 
حس بالهررر فعنقووو قلبها و جااا فوق منها لواات رجليها علييه تضححااااك ..و يديعا كذلك لوااتهم على عنقوو
-جلال .. غاتحمقي ديلمي ابنت عايشة .. نزلتي ديلميي من السمااا 
- المى .. معلقة فعنقوو ..حاطة صبعها على شفايفوو " ... توتووو..طلعتلعندك ..ماعمري نزلك احبيبي ..نتاا لي طلعتيني لعندك من سااابع اارض لسااابع سماااا ..عرفتي هاد الباامااات لي دوزنااهم بيخير بزووج .. محااو ليا كاااع الييي كنت مخبيااه فقلبي ..نتاا كولشي بالنسبة ليا .. تيق لياا..ههه .. تمري كنت متوقعة شي نهار نقوول هاد الهضرة ..ولكن بصح نتااا مااي اريفريثينگ .. نتاااا لي خليتي حيااتي تزهر ..نتاا لي بدلتيي منييي ..للأحسن طبعا ..ههه كنحسد رااسي عليك .. و كيفااش ماغااانبغيهمش يحسدووني علييك و انا تندي احين زوج فهاد العاالم كاامل ..يا حياتي .. انتااا .. عشقتك عشق مجنوووون .. نتااا نصييبييي و ديااالي ..و كوون اكييد انا حاجتي مكانبغييش لي يقرب ليها و اذا حاولاات شي وحدة تقرب لييك معرفتش ااش غانديير .. صراحة .. 
- جلال .." ابتسم".. اش غاديري ليها مثلا!! تاكليها ..
- المى .. " جمعات البتساامة و شاافت فيه بجدية ..ممكن نوصل لمستوىى اني نترجاااها تبعد علييك ..غانسلك معاها جميع الطرق بااش تبعد علييك .. " تنهداات .." الى بعدتي عليا ماغانبقاااش انااا هي انااا .. المرة الاولى صبرت و كابرت .. و لكن دابا حبي ليك زااد قواا اكثر.. وليتي تتقااسم معاياا نبض قلبييي .. " شدات قوجهوو بين يديها" .. نتا دياالي انا .. 
مالقى مايقوول قداام كلاامها ..ماشي المى هادي اكييييد عبير .. ابتسم و نزل رايو خشااه وسط تنقهاا سيبوووس فيهااا و يعض و كل بلاااصةةة تيخليي فيهاا طاابع الملكية الخااصة ديااالو .. .. تا هي حلاااات ليييها و بداات تتطلق ضحكاات ماايعة و تفرفر فعينيها الشيء لي خلاااه يزييد يشعل... خلااات عينيها فعينيييه فحاال لا تتهضر معاااه بعينيها .. سهاااو فبععععض 
و كتشوووف فيييه و فعوييناااتو المرمشييين لي تيهبلوها لمسة منووو تتخليييها فالعلاالي ..اااجمل لحظة ولاات عندها اوو عادة .. هي فااش تيتلااسقوو أجسااادهم و شفايفهم و قلووبهم كاااع حوااسهم تيخدمو مع اللحظة لي تيكونو فيهاا جسد و رووووح وااحدة ... هاديك هي الساااعة المبااىكة كيف تنقوولووو عندهااا .. خصووصا ان الحمل و الوحم جاها علييه خلاااها متأثرة بكل لمسة منو اكثر من الاااازم ..
..نزل راسو لراسها و حط جبهتووو عليها غمزها و ضرب نيفها بنييفوو .. 
- جلال ..شي حااجة بزااف نتي امووت ولاادي .. ههه .. الواحد مكيعرف رااش يجاوبك ولا ااش يگوول لييك..ولا حتى يبعد علييك .
- المى ..'' عضات شفايفها و باااستوو .." .. ههه .. تبعد عليااا علااش تبعد .. انااا و نتااا عمرنا نبعدوو ..
ماحسااتش غيير بمسووو جااك كيجتااح المغاارة و يدخلل .. خلات فمها بحاال الوليدات الصغاار حتى طللع منو النصص و عينيهااا تاترمش فيهم و رجليهاا مزيييريين على رجلييه و يدييييهتيدووزو على فخااضها و كريشتها بشوية.. 
نزل رايووو لعند ودنيييها و بداا كيهمممس ليهااا بهمسااات خلاوها تزييد تشعلل كلاام 🔞🔞 و هو تباارك الله مع الحشمة لي فييه تخلي بناادم يدووب فحوايجووو .. حساات بالبااقي تيطلللع. . 
- المى .. هننن ااححح ..بششوويةةة.. انن ..
- جلال .. اش ااندير لييك امم ..فينما ندخلوو نلقااك مزييرةةةةو عاد كاتزيدي تحلاااي .. 
- المى ..امنن وااخة .. غبر بشوية .." عضاات كتفوو حتى طلعوو دقة ومدة و زيراات علييه .." احيييه ..اننن..
- جلال .." بداا كيدييه و يجييبو" .. ياك ما جاك نعاس ..
-, المى ..ودنيها حمااروو و حنيكاةتها تا هوووما سخناات بالمزياان .." .. احح ..نو ..
مافياااش
- جلال ..هههههه اوا نسهرو الالة نسهرووو .. نديرو اللعيبات .." حط صبعووو كيدااعبها من البظر يداللها ..بدات تتجبد في رجليهاا و صباااع ديال رجليهاا و تنننهدد و من نيفها تيخرررج نفس سخوون تيضرب فييه و عااد تيجهل فاش تيشووف صدرهااا طااالع و ناازل مشتت قداامووو ..حلااات ليها الگعدة و تا هو تيمشي ليها لنقط الإثاارة ما خلى حتى بلااصة غاتجهلها ماقااسهاااش .. و التحتااني خدااام ..و هو مرة فموو فعنقهاا مرة فصدرها دااز على نسهاا كاامل من كثرة ما تتلوى تحت من يديه عااد حلااات لووو كثر و كثر و خصووصا انها ماشي من النوع اليااكن فاش تيماار معاها تتباادلوو و تتعلم منووو ..
دخلوو فيها دقة وحدة ..كي قفزاات زير عليهاا ثبتهااا مزياااااان فاش جااابو ترمى فووق منهااا ..كيبووس فجبهتها و حنيكااتهااا...و هي مزاالة تترجفف ببن يدييه من حر الرعشةةة ...

«إن لم تكون المنفذ والملجأ والمخبأ السرّي لأشيائي .. الوسادة الأدفئ والبيت الذي لا و لن يتسع سوى لي ، لاتخبرني انك تحبني ..»

شحال زوين تلقى داك الانساان لي تبغيه و يبغييك ..لي يكوون هو لي منتشلك من الااااشيء من الضيااااع ..الشخص لي يكوون مخبأك و وساادتك ..بيت اسرارك و عيوونك لي تتشووف بيها ..شنو كان غايكوون مصير المى ..لولااا عايشة ..!! يمكن كانت غادير تمنطااش و يخرجووها من الخيرية .. كينين زوج احتمالات ..اذا لقاات لي يعاونها تقراا هو هذااك .. اذا مالقااتش غاتخرج ديريكت للزنقة ..!!! كاتبين القوة و هي ضعيييفة .. كوولنا ضعااف .. الانسااان بصفة عامة ضعييف قداام الله سبحاانه و تعاالى .. ولكن ديك الشخصية القوية تتبقى مكتسبة .. و كاتبين قووتك للنااس وااخة كاتبقى تجيك بعض الهفواات و لي تيطيحووك للأرض .... هكذاا المى ..حتى جا جلال و بيناات ليه نقااااااط ضعفهاااا بلااا هوااها..لو مكانش جلال ..يمكن كانت غاتزييد تماادا فالغلط تا تجييبها فراسها ... غاتزييد تخرج و تسهر حتى تلااقااا بلي يفدي فيها الجديد و القديييم على لي داارت ..!!! الحب مااشي غير كلمة ..الحب احساس كينموو بدااخلنا ..و كيخلينا نتعلقوو و نتشعبطو اكثر فبعض .. هو لي لي كيشكل لبنا اكككككبر نقطة ضعف .. و كيهدم كااع نقااط القوة .. 
فاش تنشووفو شي وحدة تتبكي على شي واحد سوااء تفاارقاات عليه او خلاها ..تنستهزئوو بيها ربماا .. و لا تنقوولو ليها ولي على هبيلة .. تتبكي على راجل!! ويلي ضعييفة الشخصية مبهدلة مدلوولة .. و الكثييييييير من المصطلحاات لي حنااا ماعارفينش وقعهم على رووحها كيف دير!!! ماعارفيينش حنا شنوو دوزااات مع داك الشخص .. شنو كانو احااسيسها كيف كاانت تتخاايل علاقتهم كيف تهدماات ديك العلاقة .. حنا تنشووفوو ديك السااعاة غييير ... مدلولة تتبكي على راجل .. هذا هو الحب .. لييه زوج و جوووه. . و المحظووظ هو لي يحضى بالوجه الجميل .. 
.......
يومين فااتو عاديين .. جلال و المى سمنة على عسل كيف تنقوولووو .. لكن وااش داك التفااهم و الحب غايبقى .. او غاينقص ... !!! فاقت مع الشمييسة لي تتسرد خيووطها كل صباااح على وجه بطلتها ... كيف العادة .. لقااتو سبقها فالفيااق .. لبس حوايجوو و وقف قدام المراية تيصاايب الكرافااات .. ناضت جلسات شادة ليزار بيديها و تتشوف فيه كيقااد حالتووو سهاات فبيه و وساامتوو و هيبتوو تقوول غا عريييس ... عادتا مكيعجبووش يلبس كرافاات او بابيوون .. هاد المرة لابي لبااس رسمي مع ربطة العنق .. شافها من المراية و دار عندها .. 
- جلال .."غمزها" .. مال زين ساهي فيااا!!
يالله بغاات تجاوبو ووهي تطلع لها التبويييعة ناضت تتجرييي للحمااان رضااات و تا هو تبعها مخلوع علبها شد ليها شعرها و حط يدو على ضهرها تيدوووز عليه برفق .. حتى كملات .. حس بيها تتنهج و مامرتاحااش تا شفايفها كاانو تيرجفوو .. خذااه للمغسل .. فتح الما و غسل ليها وجهها و فمها .. .. جر الفووطة مسح لبها و طلع رايها شدو بين يديه ..
- جلال .. معذبك بزاف!؟
- المى .." حركات رايها بالايجاب" .. ماتخايلش قدااش .. تنرد بزاف .. نهار كلو و انا بحال الى مبوقة ..يا السخفة .. يا الرضاان .. عيت .. والله .." عينيها بغاو يدمعو .. " ..الوحم جاني صعيب ..
- جلال .." تنهد و جرها لعندو باسها فجبهتها" .. الله يسمح لينا منك ..
خرجها من الدووش و رجعو للغرفة .. رجعات شافت فيه و طلعات راسها لعندو ..
- المى .. شفتك لابس و مأنتك .. فين غادي!!
- جلال .." شاف فالكرافات" ..معنديييش مع هااد الزبل ديلموو تيعصبني .. ولكن عندي غذاء عمل اليوم مع ناس مهمين ..ميمكنش لياا نمشي بلاش ولا نمشي سبور ..
- المى .. " طلعات حاجبها و يدها على كرشها" .. غذاء عمل!! شكون غايكون فيه معاك!؟
- جلال .." خرج نفس سخونة من نيفو" .. نااس غةنخدم معاهم .. و محسن غاينوب على علي .. و كوثر بطبيعة الحال ..
- المى .." سمعات سميتها و شعلوو عينيها بنااار الغيييرة" ..علااااش كوثر بطبيعة الحاال علاش بالسلاامة ..
- جلاال .. طبيعي حيت سكريتيرة و مساعدة ديالي ..!!!مال مك تتخرجي فعينيك!!!؟؟
- المى .." قلبات عينيها" ..مكنخرجهمش..." ث
قربات لعندو و صاوبات ليه الكرافات .." .. هاد كوثر من ايمتا تتعرفها!!
- جلال .." جاتو الضحكة من حالها هاد الاياام" .. هه..هاديك صاحبة رجوى من الاعدادي ..و كانت تتعمر هنا بزاف .. و شحاال من مرة كنت تتباات معاها .. هي ورجوى قد قد .. عاش تاني هاد الأسئلة!!
- المى .. " طلعات فيه عينيها".. غير سولت منسولش .. و زيدوون مرتاحيتش ليهااا...محملتهاش من اول ما شفتها عبنبها غا تيضووورووو ..
-,جلال .." مشا هز تيليفونو و الباكية تالكارو .." .. غير متتعرفيهاش ..عرفتي ااش غاديري .. لعشية غانخرجو .." وقف قدامها حط يدو على خدها", ... وجدي رايك العشية .. نعرضو عليها للعشا فشي قنت و تعرفي عليها ديك الساع ..
باسها فشفتها و تم خارج تا وصل للباب و هو يدوور رايو شاف فيها"..بغيتي شي حاجة ناقصاك شي حاجة!! 
حركاات ليه رايها بالنفي .. ط
صيفط ليها بوسة بالجنب و خرج خلاها تتبحلق فعويناتها عاد طلعات معاها الهضرة ..
، ،. - المى..شنااااواااا نعرضووو علها عييييها ..انا كنقوول ليك محاملاهاااش ... هننننن😒😒 هاحنا غانشوفو اخرتها معاك الالة كوثر .. 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.