صورة مصغرة لـقصة عشقك جزائي

قصة عشقك جزائي

qisat 9isat 3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

لعشاااق القصص الحقيقية الواقعية
الجزء الثاني للكوميدية المغربية الغرام المجنون..
قصة فريدة من نوعها وقريبة لقلبي بزااف..اول نرة كنكتب شي خاجة شفتها قدام عيني ودازو منها نااس قراب ليا بزااف..تأثرت بيهم وبعثو فيا الالهام باش نكتب من جديد ونكتب عليهم
قصة بعنوان عشقكي جزائي..غتكون كوميدية كيف مولفيني ورومااانسية بلا قياااس😍😍😍😍 ااحححح وأكيد الدراما لي متزين القصص وكتخلي عندهم هدف جتماعي
دراما واخداه من ارض الواقع توريكم الحياة من منظور أخر..الحياة بمنهج الصبر والتفائل ولايمان بقضاء الله

من أروع قصصي ان شاء الله ولي غتكون بطلتها بنت دندون وغيسو أبطال الجزء الاول ❤❤

قصة بقلمي أنا لبنى السرابي منيب تحت عنوان عشقكي جزائي

♦️♦️♦️

وهل هنالك متسع بين أناملك لتشدى به على لوعتى وأشتياقى ؟! 
فتلك اليد هى أخر فرحة متاحة لنجاتى ....
وتلك العينان التى تشتهى المكوث لدى أحداقى والتلعثم بين نظراتى وأنعقاد جبينى ... تراودنى عن حزنى .. وتنتشلنى من ضيعاتى ....
فأحمى أضلعى العارية من سنوات الأرق العجاف .. والأكتئاب المنغمد فى خاصرتى كالسيف ...
وأضيئ بعض الشموع بينهما لعلهما تنقذانى ... من كل القصائد الرماديه والشحوب الذى أغرقنى .. وأحتل نفسى ....
هل لى بأن أناديكى يوما من سقف غرفتى والجدار .. لتجعلينى كالفرس الأسود يوم أتيتى .. لا يهاب الحواجز والهزائم والضيعات ...
وأن تنعجنى ذات لقاء بين أضلعى والوتين ...
أن تصنعى من دفاترى لديك ... أعجوبه الشعر الثامنه فى ذاك الزمان الخالى من شعور حقيقى"""
بين ضواحيي مدينة بني ملال مدينة لي كتمتع بسحر الطبييعة وعيوون لمااء وهوااائهاا نقي مدينة الزيتوون ولجبااال فقهوة متوسطة بين شجر والطبييعة جات على حافة جبل كطل على قصر ""عين اسردوون " كانوا ربع شباان من بينهم جوج بناات وجوج ولااد كانو كيضحكوو حتى تقدم السرباااي وقدم ليهم طلبهم 
سربااي-دراري فراسكم اش وقع لباارح لحتجاج لي كان قداام لافاااك ديال بن سليماان 
نطقات بنت محجبة كانت هازة التيلي وشافت فيه-هدااك راه قرن وزمارة وهوا تماا قاليييك تلاعبو ليه بلماستر ومبغاوش يعطيوه ليه وناض هواا دار اضرااب علييهم 
شاف فيها شاااب بشووش لملاامح بعينين قهويين فاتحيين وكباار وشفاار كحليين مفرقيين على عينييه حجباان غلاض شوي وكحليين سمر وشعرو كحل لحيية مخربقة وقويية كحلة وعامر شوي من لكتاااف حاط ايدو على لحيتو كيحك فيهااا وكيهدر-هدشي هوا لي خلاني نحبس من ديك لافاااك تاع لوييل وزايدوون انا بنفسي هضرت مع لولد وهوا من حقوو يتابعهم حيت هوا متاكد بليي عندو لماستر ونتي احنااان مبقيتيش تشفااي فبناادم 
نطق لولد لاخر لي مقابل معاهم –غالي عندو الصح احنان وزعمة نتي غتكوني عارفة لمشاكييل لي كتوقع فلافااك ولي تشفى يتبلى 
حنان-شفتكم بحال الى ضورتونيي علاه مالي اش قلت شافت فصاحبتهااا)واش قلت شي عيب اليلى 
ليلى-تت غالي وصمد عندهم الصح راه داك لولد معالم بيه غير الله فنضارك هوا لخاطروو كيبات ويااكل فالزنقة كون مكانش متضرر 
غالي-قلببو علينا هد لهضرة 
مشا السربااي وكلسو مجمعييين كان غالي لايح ايدو ورا كرسي حنان وايدوو ملامسة كتفهاا 
حنان-مقلتيش ليااا اغالي شنوو درتيي دفعتي السيفي ديالك 
غالي(كيلعب بكاس قهوتوو)ويي دفعتوو 
صمد(كان جابد كاروو كيكميي فييه ورجع طفااه )اناا برب مبقا بانلييا شي حاجة ف بنيي ملال والله 
غالي-اييه عند شي فكررة اش بغيتي نمشييو نسعااو ولا شنو 
صمد-بففف لاميرض والله تحفي دماغك فلقرااية باش فاللخر تكلس تنش الدباان فلقهاويي 
ليلى-مالكم متشاائميين ركبو فيا الرعدة وزايدوون نتوما يالله عام هدا باش خديتو الديبلوم دياالكم متزربووش 
غالي-ههههه عااام وفين خليتيي لاليصوونص وعامين تاع تشووميرة فابوور وزيد عامين تاع الديبلووم وعاد عاد تاع الشوماج 
ليلى-لبقيتو فهاد التشاائم عمركم طفرووح وزايدوون هانتومااا كل مرة كديبانييو بشي خدمة بين مجاب الله وتقبلتوو 
حنان-واش منيتك اليلى ولد خالي تهوا بحالهم اينفوا شد الديبلووم خدم
غالي(شاف فيهاا )داباا شنو حنا جاتنا لخدمة وبعدناهاا ولخدمة لي جيبها ليااا سيدهم باباه هي خليهاا عندوو انا لحاجة لما جبتها بدرااعي منفرحش بيهاا 
حنان-مكتقلبوووش خرجوو برات بني ملال عطا الله شركااات ونتووما حدكم ازيلال وكترجعوو الشركات لكباار كاينين فلمدن لكبااار 
صمد-واخة الالة لفاهيمة ملي تشدي لماستر دياالك هد لعام نشوفو حريرتك واش غتختااار 
حنان-انا ديجاا غنسيير لمحال تاع بابا فينكاين لمشكييل 
صمد(شاف ف غالي)على هد لحسااب اباا غالي خاااصك تنوض تسير لبقيراات ولخرفاان تاع باااك راه قرب لعييد 
ليلى-هههههه ويني راك ولد لحراام مقطر نتا بعداا هي سكت باااك استاااد تاع لمااط ونتا قلبتيهاا سودوور هههه 
غالي-ههههه ايييه وزويينة ضارب عشرة فلماااط ههههه ناري نتا راااك ضربتي باااك بوااحد مولااتيي مطرقة مهزش منها رااسوو 
صمد-ومالها عشرة ماشي راااجل اش درتي نتااا لي جايب لباك بمونسيووو نش نش ديك الدباانة غتحط فوق عينييك ونووض دفك بحااالك 
حنان(كتشووف مفقووسة وهوما قلبووها ضحك)كضحكو عاجبكم لحااال بففف 
غالي(ضور لكرسي جيهتهااا)حناان مالكي ملي كلستي ونتي مضلمة لجووو شنو كايين واش بانت لييك لخدمة جات بين ايدينااا ومبغينهااش ونزييدك انا رااه منخدمش ب بااك صااحبي هادي حيديها من بالك 
حنان-اوى تاليين حناا غنبقااو هكااا ماحناا مصاحبيين محنا مخطوبييين عام وحناا كنرقعوو فزنااقيي ونخيطوو درووبة قهاوي بني ملال كلهم تعرفنا فييهم 
صمد-تتت لقد اشتعلت (ضرباتو ليلى بكتفهاا وخنزرات فيييه باش يسكت حط ايدو على فموو واشار ليها بانه سكت 
غالي-وشحاال من مرة تنقوليك نجيو على اقل نديروو خطووبة مكتبغيييش 
حنان-بففف اغالليي واش فنضاارك باباا غيقبل ونتاا مخدامش شي خدمة رسميية كل مرة فين كتبريكوولي

صمد-حبسو حبسو هد الديسك شفتوو حفااا وجنابوو صداوو وغملوو 
حنان(هزات تيليفوها ونضاضرهاا من فووق الطبلة ونااضت)انا مشييت الله اعاونكم(يالله غادية شداتهاا ايد غالي وهوا كالس )
غالي-مالكي كلمة جوج كتنوضي احنان اش كايين 
حنان-مكاين والوو عييت بغيت نمشي لدار 
غالي-تسنااي تنمشييو مجمووعيين 
حنان-غير خليك متحتااجش 
ليلى-حنان مالكي هكا صااحبتيي كلسيي وحنا مدة متجمعناا 
حنان-وهانتوما جمعوو مالي شديتكم (نترات من ايد غاليي ومشااات تبعاتها ليلى وهيا غادة طالعة فدرووج باش تمشي لباارك 
صمد-هادي مالها ولات خاصها هي السبة باش تشعل 
غالي(مخنززر وكيشووف فلفراااغ) بان لياا مبقيتش مقنعهااا 
ليلى-حناان تسنااااي حناااان(جراتها من ايدهااا)وقفي مالكيي
حنان-شنو اليلى اش بغيتي ضرني راسي وبغيت نعس 
ليلى-اربي مالكيي تقلبتي كي زمااان اش واقع 
حنان-مواقع والوو من غير هدشي كلو طلع لياا فمخيي ماما كل نهار تجي تطبخ ليا راااسي بنت خالتك تزوجاات بموضف فلبااانكة بنت عمتك خطب فيهاا قاضي طبييب ونتيي باغة واحد م فايدوو ت خدمة مقاادة 
ليلى-داباا نتي عواض توقفي معاااه فين متلقيتو كتنكديهاا علييه عند باالك هوا عاجبوو لحاال و اش نقوول انا لي خمس سنين مع صمد وصاابرة معاااه حتى يتسكد فخدمة ونتيي لي مخلاا غالي مدار على قبلك شوفي باش كتجازييه 
حنان-شنوو كاع دار على قبلي شنوو 
ليلى-اههااااه الصيف لي فاااات خدم ليل ونهاار بااش يعاونك مليي كان باك مريض ولخدمة عندو عياانة ومقالش لييك لاا حنان-انا مقلت ليه لا عطيني لماتعطيني هوا لي بغاا بففف ا ليلى لبقا فييك سيري عندوو انا ملييت منهاد روينة كلهاا الله اعااون 
مشاات حنان وخلات ليلى مورااها كتشوفيها تغبراات ورجعااات عند دراري لقاتهم ضااحكين كلسات حداهم وضحكااات باش تلف لجو وقالت-علاش كضحكوو ضحكونا معاكم 
صمد-هههه داباا هد خوناا فالله ديما هاز داك لبرااصليي كون مااا كان ملون ومتيكتك نقوول كيسبح السيد
غالي(هز برااسلي صغيير تاع لبناات صغاار وحجيراتو ملونين )هد لبرااسليي عمروو خطانيي حضاش لعام هادي 
ليلى-اااه واش هدا لبرااسلي ديال لبنت لي شفتيها فربااط 
صمد-ههههه لبنت لي طيبات ليه ضهروو كتر من ربعات سوايع كيضور بيها فشموشاات 
غالي-ههههه تستااهل ديك لفنكووشة حلوة حلوة اصااحبيي داكشي علاش مسخيتش بهاد لبرااصليي 
ليلى-تكووون كبرااات دابااا 
غاليي-ضروري غتكوون كبرااات وزياانت ههههه ويني راهاا حلووة 
صمد(ضربو بونية لكتفوو)نعل جدك دابا نعيط ليهم لحقوق الطفل كتحرش بقااصر 
غالي-احح هداا العجل ايديك قساحو غي بتزياار لكروواات 
ليلى-ههههههه عرفتي اغليي واحد لبلان دار هد الدحش لبابا (شافت فصمد)والله تنقووول هههه السيمانة لفايتة ملي مشيتي لطانجة تدفع السيفي دياالك هد خونا فالله سيفط ليه باباا على اساس يقاد ليه الطموبييل صدق مهرس الشااكمة جالواليد بغا يبخ الدم ههههه قالياا نهار ديلمك تصيفطيني عند داك لعجل نعطيك بلا صداااق 
صمد-كون غير يديرهااا كون جيت من غدا ههه
غالي-ههههه باااز لييك اصااحبيي كحلتي الضوسي مع نسيبك قبل متخطب
صمد-كضحكوو زعمة نتوما مطفرينووو وزايدوون راه الخطئ كيوقع عادي 
غالي(جبد خمسين درهم من جيبوو)نوض نوض فحاالك الرااضي غيشنق علييا وانا مادي ليه كموبيلتوو 
صمد-وهيااناري لغاليي باغي تخلص عليناا هههه شووف انا نخلص والله متجبدهااا (صفر على السرباااي ) رجع فلوسك لجيبك 
ليلى-شفتي اخوياا غالي الرجوولة والله هدشي لي كيخليني نصبر على ديلمك هههه 
السربااي-الخووت سلات لحفلة 
صمد-لااا عاد غنعرسوو (كيقلب فسرواال وغالي مقابل معاه وراجع اللور وشاد الصرف فايدوو هز صمد ايدوو كيقلب علىى بزطاموو وشاف فغاليي بحال الى كان كيتسنااه )شووف قيدها عندك تانهبطو لداار نسييت بزطامي 
غالي-ويني راك ولد لحراام مقطر (مد خمسين درهم لسربااي ورجع ليه الصرف عطاه لبورفواار ديالو ومشاا اما ليلى حطات ايدها على حنكهاا وكطلع وتهبط فصمد
صمد-مالك اختيي فهاد الشوفاات تاع لقنااصة 
ليلى-غيي فرديي ونتيريي فييك طزز على لفحوولة 
غالي-شفتي هاداا يديك تالعويينة ويرجعك شحفااااانة هههه نوضوو تجمعوو 
صمد-ضورتووني واااخة 
ناضوو وقفوو ومشاو لوطو صغيرة اونو كحلة 
غالي-يلى-ديماري وحنا غندفعوو 
صمد(شمر على ايدييه)كون غير جينا فوق حمار ولا هد لكرويلة لعرجة ايييه يتشوميرة هههه دفع دفع ربينا لكتاااف غير بهاد خنفوسة رماد تاع خووك 
ليلى(شدات السااروتديرو غير نصهاا عاد هضروو 
صمد-وقف كيشووف فيهااا )وتنقوول مال كرشي مزوية قول شبعتووني عصيير 
غالي(هز التيشوورت لكري سامبل على ايديه لي عامريين شووي وزغب كحل وكتيير مغطي لييه ايدييه دار لبرااصلي فجيبوو ودفع اللوطو تاتحركاااات وخدمات خرجااات ليلى وطلعات اللور ومشا هوا ساااك اماا صمد بقاا كيجبد فايدوو حتى حس باللوطو تحركااات وتبعهم بجرااا وهوما ميتين عليه بضحك حتى كيقرب ليهم وكيزيد غالي فالسرعة تدمعو عينيهم بالضحك عاد خفف السرعة تاركب ونطالقو مناكريين فحاالهم

وقف غاليي فانحااء بني ملال حي الاطلس حط ليلى قدام دارهم وكمل هواا صمد 
صمد-فراسك انا عييت م ديك لخدمة بفف 
غالي(مركز مع طرييق ) نتا متهدرش اش باغي يااك خداام مزياان 
صمد-تا اش من خدمة الله اهدييك غير كنتلفوو لوقت وصاافيي 
غالي-اوى هدشي لي عطاا الله عايشيين فبلااد كتعطي غير لماليهاا اما ولاد الشعب يحكوو دماغهم فلقرااية وفاللخر يحفر سداري بنعااش وتشوميير اودي جاب الله مرة مرة كنبروكوليو 
صمد-الله ايجيب لينا شي خدمة راه تقهرناا اووف 
غالي(تنهد)امييين ااه غدا غنمشي ندفع لش شركة ف فقيه بن صالح شفت الاعلاان ف لانابيك لبارح 
صمد-على الله كون ما لخدمة مزيرة نمشي معااك غداا مي لغالب الله 
وصلوو غاليي لفيلاج صغير" سيدي جاابر" او"" عوينات"" مي غادي وكيكبر بالتجهيزاات وديوور لكبااار لي فييه توادع مع صمد وضور اللوطوو خارج على لفيلاج ودااخل فلارااضي الزرااعية فمنطقة معروفة بلفلااحة وارضهاا لخصبة 'ولاد حمداان' بقا غادي مسااافة حتى وقف قدااام باب كبيير حديدي بلحمر كبيير وضاير بييه الزرب""الشوك"" وفلداخل كيباان شجر الليموون والزيتوون ضاير بلارض كلهااا نزل من اللوطو وحل لباب كلوو باش يدخل طموبييل دخلهاا وحطها جنب شجرة ديال التوت كبييرة ومضللة على لارض وقبالتها كانت دار كبييرة فاللون لبيض بتلات طوابق رجع غالي سد لباب ومع الصيف على الابوااب شهر سبعة تيكووون لموووت فبني ملال سمع لهدرة كتيرة جاية من وسط الداار تقدم لعندهم كانو كالسيين فكليسة بلدية فرشااات من صنعلايد بلالووان فوق زربية صغيرة فلحمر ومخااد وطبيلة لوسط فوقها طبسيل كبير تاع لمسمن ولعسل والزييت والزبدة بلديية كانت مرة فطرف كتنش على الدباان لي كيكتر فهاد لوقت كانت كبيرة فلعمرعندها وشاام فايدهاا ودبليج نقراا لباسها فاللون لبيض وباينة لبشاشة على وجها فجنبهاا كالس وليد صغير كيالك ومتكي على حجرهاا وقبالتها كان رااجل كبير شوي صلع وعاامر ا نااعس شاد نص لفراش هي بووحدوو والكل مزاحم مع بعضوو شاد فايدو كاس تاع اتااي ومتكي بلمرفق ديالو على مخدة غير شااف غالي قرب ليهم وهوا يتقااد فلكلسة 
غالي-السلاام عليكم (مشا باس رااس لمرة لكبيرة) لميمة لعزيزة بخيير 
-تعطلتي اوليدي 
غالي(باس مرا اخرى كالسة جنبهم ومجموعة من لبنااات كل وحدة وعمرهاا وراجل متوسط لعمر تهواا كالس )لواليدة 
نقز الرااجل من بعد محط لكااس فالصينية لي حدا رجلوو وقاال-ايييه بوس مك وجداااك وانا لاقييك فالزنقة هااا 
غالي(قرب وباس ليه ايدوو)حاشة الوالييد غير تيقولييك لي فام ضابوور 
الاب-كضحك علياا اشك تعني هادي تهيي 
ضحكاات بنت وقالت-هههه كتعني ابااا لعيالات هوما اللوليين 
الاب(تقاد فبلاصتو معوج سيفتوو)طليتووه خضر لعيالات هوما اللوليين باااش بلفم 
الام-لغالي نكب ليك كاس ديال اتاااي اولدي 
غالي(خدا مخدة وكلس عليهااا)كبي ندووق من لمسمن ممم كيشهيي هداا ميكون غير من ايد فاطمة ههه (شاف فبنت تكون فلعشرينات دايرة درة وبيضة وغزالة ضحكات ملي شااف فيهااا )عندك زهر ابااا الرااضي عطاك الله مرا حادكة هه 
راضي ليكان كالس بعيي دمورا مرااتو-اوى لواحد هواا لي يختاار (قرص مراتو من ضهرهاا تضاارت خرجات عينيها فيه باش يزكاا 
الجدة-اوى علاه منفرحو بيك تانتاا بشي مراا 
الاب(ضحك)ههههه تيلقاا بعدااا بااش يصرف عليها اويلي ياويليي 
غالي(هبط عينوو مدهاش فكلام الاب )تيتزوج محمد بعدااا 
الاب-كيتا كي هوا لخلا وجلاا دابا داخلنا عليك غير بالله دوك لكنانش اش عطاااوك اااه نهار ومطال ونتا شاد داك ستيلو تحفاو ليك لعينيي شيبااتك غيطرطقو فرااسك ونتا لا شغل لامشغالة مخلي بلاد بووك وغاديي تخدم فبلايص خراا كرانك دارو ديوور ولولااد ونتا بااقي زوفري هااا ولد صالح تباركك الله قراا وخدم بوليسيي هااايه(شاف فلمرا لكبيرة)وتيي راه كيتخلص نيييت 
راضي-افلووس لحراام ابااا يضل يشد الرشوة ف لبراجااات 
الاب-ومااالوو لا شدهاا بغا يطير ليه نصوو ديك الدار لي طلع لبااه طلعتوها ليا توماا قدكم قد لعجووولة الله اخليها سلعة 
الجدة –هداااك علاال تماالك باغي تحرر فينا هد اتاااي مااالك شرب ونووض لعند بهاايمك ايييخ تليتي ليا غير بلفقااايص 

غالي-اخلييو لواليد يهضرر ولفت ههه 
الاب(ميق فييه)تضحك مطفرو انا ملي كنت كدك كنت نبيع ونشري فالسووق تلروااح الشمش ونتااا كالس تجري ليا بدوك لوراااق 
الام-داباا يسهل عليه الله (شافت فبنهااا)سااارة نوضي ابنتي عيطي لمحمد يجي يشرب اتااي 
سارة-واش انا لي كنبااان ليك اميي هد الطاشمة لي حدااك معجباتكش (نغزات ختهاا )نوضي اشاامة كلمي خووك 
شامة-عيييت شقا كلو درتو انا وفاطمة اش درتي نتيي واااه نوضي نتي عيطي لييه
سارة-راني ختك كبر منك زعمة نوضي دابا نزل علييك كنس كيدايير 
الاب-هنيوناا غنووض نجمعها مع بووكم بش مزلااط (عود تاع شجر)
غالي(وقف وجبد سارووت)الرااضيي هاك اخوياا طموبييل شكراا 
اللراضي-يكما خويتيها من ليصانص 
غاليي-ميخفااش علييك كنت عطشان وشربتوو وينيي مشكيلة هادي راه زدت ليك خمسين درهم 
الراضي –الله اخلف علييك 
طلع غالي لطاج اللخر لي كانت فيه صالة عصرية بطلامط فلكرونة ولبااج على حقو وطريقوو وزلييج فلارض فلبيض عكس السفلي لي كان غير صباغة فلحييط ومفرش فراش تقليديي تاع لبلااد كان و بيوتاا بابهم قهوي تاع لعوود وباب بيض فيه زاجة لوسط ديال لحمام و بيت فالطرف دخل غالي وسد ورااه لباب لبيت مسبووغ بلبيض وطبلة فلارض مربعة تاع لعود عامرة كتوبة وبيسي محطوط فوق مخدة ومبروونشي فلحييط وماطلة ديال بلاصة وحدة فوق منها ايزار فلكري مغلوق ولمخدة فوق الزربية نيشاان طاح فوقهاا غاليي وهز راسوو فلحيط وتنهد وهدرت بااه لي مل منهاا ولا كيسمعها كل نهااار وكل ساعة تلاقاات عينو بعينيه يسمعوو خل ودنيه عاد يرتااح هز لبيسي حطز فوق كرشوو وحلوو تانيي ركب لموديم وبدا فلبحت عن وضييفة من جديد بدون ملل
هادي هياا حيااة غاليي الولد المتفوق لي كان من صغرو من الاواائل فمدينتوو ولاا من بين الااف تشباب لبطاليين ليهموو من لي يفيق حتى ينعس هوا لبحت عن وضييفة 26 عام ومزال لبحت جااري عن وضيفة

في مكااان اخر وبالضبط عاصمة المغرب مدينة الرباااط في كان لجو مضبب وصخب المدينة عكس لباادية شي جاي شي غادي وكل واحد مشغووول بحاالو فحي سويسي حي راااقي وكااالم كانت مجموعة من لعماراات نقية فطاج التالت داار بابهاا محلول وصوت صدااع ولهدرة والضحك ولغنااا وحتى شطييح خددام من كل فن طرف كان لجو هادى حتى تسمع صوت معلقة تاع لعوود ضربات فلكولووار خارجة من لوزينة تبعهاا صوت شااب 
مهدي-نعل جدك الكلبة على بونت كنتي تعورينيي (كيقاد فالتيشوورت ديالوو وفشعروو لاشقر لكتييف لي مطولو من لفوق ومرجعو اللور )
جاوبو صوت انتووي رقيق من جيهت لكوزينة خرجات عندو وفايدهاا كاسرونة وحالتها حالة بدقيق شعرها مجمووع مخبل لابسة شورط قصيير مع تيشورت كري وقالت-الى مغبرتييش كمارتك بربي تنديرك طييب مع لكاااج وجه الزلط عطيك موصيبة 
جاوبها صوت اخر من قدام لبوطة-سلمى جري يمكن طابت 
نقزات كتجري لجيهت لفراان دارت الليكاات وحلات لفراان جبدات طاوة مربعة فيهاا كيك مبسط بلكاكاو 
سلمى-اييي على شوي مم هدشي كيشهيي ياك انجوى 
مهدي(تكا على لباب)نجوى هيا الشااف كوزينيي 
نجوى(بنت فعمر سلمى جامعة شعرها شفنجة وحرووفها كووحل وبيضة)نجوى هياا لي غتخلي عشتك لمامشيتيش فحااالك بنادم وزايدوون اش قربك ابناادم لسوق لعيالاات 
مهدي-كتوعاري هي ملي كتكون معاك هاد سلوم الشفاارة (غمزهاا)غيتنكونو بجوج وكدفكي ابب 
سلمى(متسوقاتش لييهم وحطات لاطة فوق الطبلة وهزاات كاضر مربع وحطاتو على لحلوة وهيا كتبع التعليمات لي فلكتااب حداهااا قطعات جوج مربعاات وحطاتهم جنب ومشات كتقاد فلاكرييم وكتغنيي معااهااا تجا مهدي كيتلبد باش يدوق لاكرييم)وحط الخراااا واش كتفهم من تقبتك 
مهدي-وتي مالك اسميمو راه بينا ندوقوو على ماركة 
نجوى-اووف عصبني هد خوك قريب نضربوو تي تلوى كي لحنش
مهدي(شاف فيها وهوا كيمص فصبعو لاكرييم قرب ليهاا وهياا عاطياه بجنبوو كتقطع فلي فروي )يالله ضربيني ابب (قرصها من جنبهاا تقفزااات )
نجوى هزااات دقيق لي شااط ونزلات عليه بييه دقة فيه دقة فيهااا والسباان هي من تحت السمطة اما سلمى دارت لكيت فودنهاا باش تكونسونطرا مع حلوتهاا ولمقاليي وصنادل كيتشايرو مورااهاا 
نجوى(وقفات كتنهج من فوق مهديي لي مكرشخ بالضحك)باقي تقرب ليااا نهرس ليك ايديك ازلال تفوو 
مهدي-وغير بيسة احوبااي دوك شنايف عندك غير تاع بوش ابووش 
نجوى-بلاتي تجي خالتيي والله تنقولها لييهااا تفوو على ز"" الله اعطيك لهرس
سلمى (ضارت لقاتو كيقرب ليهاا جات شداتو من شعر لي فرحان بيه وبدات كتدي وتجييب فييه)تنقوول لديلمك ملي نكون فلكوزينة متحاديهاااش 
مهدي-طلقيي من شعريي وخرجي ليا درااع لمنكبتها مع ختيي ماشي انا مهديي 
نجوى-حرام واش مهدي نتا مسخووط وشمكااار 
سلمى-ق"" فحااالك قبل منلوح مك من لبالكوون 
مهدي دفعهاا وطلق منهااا –باقي تحطي ايدك على شعري والله تنحط علييك سرواليي 
سلمى(كتشوفيه)حطوو نشووف 
نجوى-اويييلي واش هبلتي سير فحالك
مهدي(بدا كيحل فلعقدة وكيتحلف تهبط السروااال وبقا عير بسليب فلحمر غوتات نجوى وضاارت اما سلمى بقات مقابلة معاااه)مالكي تغوتي شفتيي جن 
سلمى-هز هز سروالك مسلووت كي زنطيط لفااار 
مهدي-دايرة فيها شوميشة سيري اوى تكمشي(هز سروالوو وكلس مقابل معااهم كل مرة ينقب ليهم من قنت حتى دازت من حداه مشة بيضة فعنقهاا جرس صغيير كيترنن مع كل خطوة)بففف جات سرسار تانيي شي نهار نقلي ديل مها فالزيين سلمى(شافت فلمشة كتلعب حدا رجلهاا)احح لئ موشتيي اناااا حبيبتيي انااا نعستي مزيااان ممم مخلاكش هد جردي تنعسي ياك امامي
نجوى ومهدي حطو لي فايديهم وحاضنيهاا كيفاش كتحك ليها وكتبووس فيهااا 
مهدي-سبحاااان الله الحيواناات كتفهم بعضياتهاا 
نجوى-ويليي نتي بزااف على الحب 
سلمى-اش عرفكم نتومااا 
مهدي-سميمو معاش غيجي بابا 
سلمى-ملي ترشق ليييه ههههههه متخافش ابب غنقوليه على فعايلك
مهدي-قوليهالو ابب ونقووليه بلي غير كنزلو من طموبييل وكتجبدي لعكر تاع ماما (غمزها)راني عايق بيك اتشتشيز 
نجوى-معرفتش نتااا منين نصنفووك واش شغلك على دجاجة لمااا تف تف 
سلمى (سيفطات على خوها صندالة ونااض هزها عطاها لضهر وهوما كيضاربوو ونجوى كتفرق 
مهدي-الله انعل لكلبة تمك اسلوم الشفارة 
نجوى(شهقاااات)ناااااري
مهدي-مالك
نجوى-لكلبة جاات ااا بغيت نقوول طاطا جات
ديمنة(لااحت الصاشياات من ايدهاا تبعاتهم سواارت ولاحت الساااعة حيداات الطالووون كانت سيدة فاوخر التلاتينااات مزال محافضة على فورمتها لمتوازنة مع طولهاا ومحافضة على ليااقتها بصبور كل ثباااح شمراااتعلى التيشوورت جراات مهديي من قرفاادتووو لعندهااا )دوي لمك اناا كلبة ايييه اييه راه بصحك كلبة والدااكم اجروو(هزات رجلهاا ركلاتو وهوا كينقز)دويي الفلوووس (هزات لايد لخراا نتفاتو من الشعر طويل فوق رااسوو)هد جبل مبغيتيش تحسنوو ااه 
مهدي-اح اح ماماااا وطلقيي اععع وكتقسحينيي والله تهيضحكت رااك التيتز 
ديمنة(طرشاتوو تشد حنكوو)مبقيتش كلبة 
مهدي-لا لا انا لي حماار الله احفضك 

سلمى-عطيه اماما عطييييه من قبيل مبغا يخلينيي ندير لطارت بخاطري 
ديمنة(هزات عينيها فيهاا وفلكوزينة لي عامرة كلها دكيك وقشور لبيض مزلعيين ونقاطي تاع الشكلااط فوق لارض لبيضة)لطااارت وقللي لكوزينة لي طارت وناري ميي واش باغيين تسيفطووني ااااه (دفعاات مهدي عند ختووو ونجوى جات مورااهم )شتي لحمار بوكم ومطلع هد لطارت هيا هادييك غضربو تسييقا من لتحت تالفووق 
تسد لباب تاع الداار وضربات الطم وضحكااات وقالت-اوووو لحبيبة ديالييي كتعلم الطيب وينووو ماشي مشكيل احبيبة لمجاتش فهادي تجي فوحدة اخرى 
نحن ورااها صوت غليض وحط على كتفها ايدو الرجولية فيها الساعة وخاتم ماريااج وقال-اش هد روينة هنااا 
سلمى(دفعات مهدي لي لصق فلارض)باباا دوي معااه راه غنضربووو 
مهدي-لا لا اباابا انا بغيت غير نتعلم 
كمال(احح على غيسو شرف ههه رجل فاول لخمسيين شعروو خليط من الابيض والاسود داير نضاراات طبية على عينيه بكاضر اسود وهاز فايدوو طفل صغير تكون عندو تمن سنين هاز لاكلااص فايدوو )اش باغي تعلم دووز هناا(خنزر فييه )يالله 
مهدي(داز مرااضيش وبااس باااه وشد خوه صغيير اميين )تاكل لاكلاص غي بووحدك حنا صايميين 
ديمنة-نتاا تاكل جراان ومتحسش 
كمالا اش هد روينة تاني فلكوزينة 
سلمى(ضحكاات وهياا كتبووس فيه)كندير واحد طارط غتعجبك 
كمال(باسها فحنكهاا)لكانت بحاللك غتكون حلوة بزاااف غي متكوونش بحال مك قهراتني غير بالناشف ههه 
امين-باااااااباااااا اهنننن حد لقرد بغا يدي ليا لكلاص دياليي 
كمال(ضار لقاا مهدي بغا يهرب تجروو من قميجوو)واش نتااا كابر فجووع 
مهدي-اعع واش وليت ليكم فااار غير ليجاا يكمعها معاياا لعنق ولا رطب غير بالدق
نزل عليه كمال لعنقو تانيي وجروو قدامووو –اجي نتااا سير لطموبييل جيب ليااا تيليفوني نسيتوو تحرك
امين(8سنينلي كان شبه ديمنة بيض وشعروو زعر عينيه عسليين ومشفراات وكباار بحال مهدي ليكان فعمرو ربعطاش ونص عكس سلمى لي حرووفهاا تبدلوو وهيا كتكبر رجعات كلهاا لكمااال خدات منوو شوية من سمورية ولحرووف شهبين بحال مها وحفرة الزيين فحنوكها بجوج كيبانو وهيا كتهضرعينيهاا لعسليااات بحال مهااو شعرهاا لي عطاتوو لعناااية حتى ولات الزغبة خفيفة رطبة مموجة عامرة شوي مضعيفاااش صدرها عاد كيبااان ولخير موجوود ههه سطاش لعام)
امين-مهدي نمشي معااك 
مهدي(هبط لعندو وهمس ليه)لخلا عشتك المسمووم تاكل فيه السم 
امين-بابااااا 
مهدي(هرب وهابط فدرووج كيجريي ولمشية لعجيبة دياالوو مدخل شوي من رجلوو فصندالة صبع لابس شورط كريي مع تيشوورت صيفيي بيض غادي وكتهز بحال كاع ولاد جيلوو الشورط مهبطوو شويي حتى بان سليب حمر من اللور وهادشي كيديرو غير ملي كيبعد على بااه غادي كيتعنكر قدام لبطيمااات دازت من حداه بنت جيرااان وهوا –فسس احح ابب هدشي كلوو مخبيااه العفريتة 
-مهدي واش معندك شغل
مهدي(حط ايدوو على قلبوو)لي فحومتو هد التشتشييز باي باان ليه شي شغل 
-(مشت وخلااتو كيعيط)بنادم زلال من صغروو تفوو
مهدي-وعقليي اجحمومة تشي بعدا شكون بايديها فييه محرووكة كي الشااكمة تاع لموطووور كنطلعو ليكم الشااان تاديروو فيهااا نتوماا هوما فاتن حمااامة 
لعساس(جاي هاز لعصاا وكيتسلت توقف على مهدي لي لاخر مشافووش تكمل محاضرتوو مع ضار لقااه فوجهوو )واش نتاا متمركش
مهدي(تخلع ورجع اللور)ونتاا عود دير لحس مالك داخل فيا كتسالني لكراا 
لعساس-اقبيح مع رويسااتك الفرووج 
مهدي(غوبش)شكون قالييك هد سمية 
لعساس-هههههه والله مكدبووو الفريرييج هههه (مشا وخلا مهدي كيتبخ فسموو مشا اللوطو هز تيلون بااه وسدها ورجع كيفور حيت عارف شكون مولات دعوتووو حل لباب وحط التيليي ولقاا تخنزيرتوو ملي شافها كالسة كضحك معاهم تشاافت فيه 
سلمى-فريرييج ههههه 
ديمنة(لي كانت هازة ملف كتقراا فييه دايرة رجل على رجل لابسة سروال سورفييت وتيشوورت ديالوو لاصق عليهاا وشعرها جامعاه مهمل )واش غتهنيناا ولاا نوض نريش والدييك 
نجوى-ههههههه خاصك غير شي سطل تاع لما طايب باش ترييش مزيااان 
مهدي(بدا كيهز فصنادل ويسيفط عليها وهيا كتغوت لباهااا والصندالة لي جاتهاا كتردهاا ليه تجاات ف فاااز وتسمعاات بشااااخ فلارض كلشي جمد فبلاصتوو كيتسنااو الدقة منعندمن بتجيي 
امييين-ناااااااااااريي ناري ناري قفرااات عليييكم ليوما يطهركم بابااا ناري ناري ليوما تاكلكم مامااا 
ديمنة(حطات لميلف)صافييي تهنيييتووو ااااه كماااااااال كماااااااال
مهدي-لا لا كمال لا اضربينا غير نتييي
سلمى(نقزات فوق سرير)عفاااك اماما والله تنقاادوو 
كمال لي كان كيرتاح فلبييت تسمع صدااع وخرج غير شافووه جاي بشوي عرفوه غيكددهم وقف حدا لفاز لي تهرس مهدي هرب لحدا لفوطوي وتكمش اما سلمى تخباات وراد يمنة كان لاوي على ايدو صمطة –مبقيتوووش كتسمعو لهدرة اااه (ضار لمهديي لي كان قريب لييه عطاه جوج شحطات تولى كينقز كي لحولي لمدبوووح 
مهدي-وبرب ما انااا اععع راه هيااا ابابااا وحق الله تهيااا 
امين-بجوج اباباا بجووج ههه 
ديمنة(ضارت لسلمى عطاتها جوج قرصااات ونجوى بتموت عليها بالضحك اما مهدي كلا من السمطة مكلااه طبل نهار لعييد وهوا كيزااوك ويطلب

فاق على صوت المنبه لي حدا رااسو حلي عينييه على اترهااا شاف الساعة لقاهاا سبعة تصبااح لاح لغطاا وكلس كيمسح على شعروو لي تخبل بنعااس ولحيتوو لي مكانتش مرتبة وقف كيقاد فالتيشورت لي عوااج وكيمسح فعينوو خرج من لبييت ودخل لحمام مقابل مع بيتوو عصري بزلييج فلازرق لاامع ومراية فوق لافاابوو مربعة هز مكينة لحسانة وبدا كيقااد فلحيتوو ومخليها فكتافتهااا كمل غسل وجهوو وتوضى وخرج لبيتوو بدل حوايج نعاااس بسرواال كحل دجيين وتقااشر بيضيين ولبس تيشوورت خفيف فوق منهااا قميجة كاروات فلخزي هز ليها لكمايم طواامهمم سرح الصلاية وقااام الصلااة وقطيراات لماا باقيين فشعروو كان صوتوو شجي فالصلااة وكيسجد وكيطوول 
حتى تحل لباب ودخلاات ختوو شامة لي صغيرة علييه بعامين واقفة كتسنااه حتى سلم وقالت-الله يقبل اخوياا
غالي(كمل صلاتوو وشاف فيهاا)اميين امييين 
شامة-قاتلييك جدة اجي تفطررر 
غالي-واخة غير نجمع لبيييت ونهز ورااقي ونجيي 
شامة-حشومة علييك تنهاار نمشي لداري ديك الساع جمعو نتااا ههه جمع غير لورااق دياالك ونزل 
غالي-لهلا يخطيك علييا نتي لحنينة فخوتك
شامة-هههه تاتقولها ليا تاجدة تاتقولياا نتي وغاليي لي حنان لمباقيي كازيين هههه 
ضحك وهاز كارطاابل تاع لبيسيي خشا فيها ورااقوو وهز التيلي دياالو حطو فجيبوو ونزل مخلي شامة كتجمع ليه فلبييت تلقاااات لبرااسلي طاايح يالله هزااتو حل غالي لباب وشدو من عندهااا حطوو فلكارطابل وضحك 
شامة-بلاتي عليييك مكبر فينا برااسليي هههه 
نزل غاليي لبهو الداار فين كانت كليسة بسدادر عل ارض محطوط فوقها لفطوور بلدي على حقو وطريقو ومتراس الطبلة لالة هنية جدة غالي باس ليها راسهاا وكلس 
غالي-ميمتي كب لياا شي كااس خاصني نخرج داباا 
هنية-الله اسهل عليك اولديي ويكون منك راك باقي صغيير لمجات لخدمة داباا تجي من بعد 
غالي-ههه هدشي كولييه لولدك لي كيصدع ليا رااسيي كل نهاار(هز عينو فلباااب لقا بااه جاي دااخل بجلابة فلقهوي خفيفة)هاهوا جااا 
علال-سبعة هادي عاد فااايق هاا ومن بحااالك مبحالك غا لقااايد دراريي لي نعرف ونااضو مع طلووع لفجرر يقابلو بلادااتهم ونتااا بقاا ليا مع دوك لكنانش 
هنية(كانت مربعة رجليهاا حطات ايدها على راسها وكتمييل)هاااا ونا ساخطة علييك لماا سكت حررتي فهاد لولد لعيششة دووددوو مااالك غتا مقارييش كاع الناس تكون بحاالك 
غالي-ميي غير خليييه ولفت (حط لكااس) الحمد لله الله اخلف 
علال(دار ايديه وراا ضهروو)كنتيي دمر فييه الله اخلف غنديرها فشكارتيي سير سيير طلينااه خضر (داز غالي وجر ليه ايدوو بااسها بسييف علييه خلاه تخرج وقال-الله ارضي علييه وخة هكاك راه مرضي كوبي امي شي كاااس 
هنية(هزات راسها كتشوفييه)وعمري شفت لمسااخط والدين لمرضيين وباااز 
علال(ضحك)ت رااه تبغيو غير نوكضووه هاااو وتي كراانو رااه شاريين لباااد وهوا باقي كيضوور ليااا من قنت لقنت وليني كلشي منك (كيعيط))كلتووووووووم واش هد لفطوور مناوينش تفطروووه ولاا حيت ماشي نتوماا لي كضلو فالشمش 
خرج غاليي ومشا على رجلوو مسااافة بيين الارااضي وكل مرة يسلم على شخص توصل لطرييق ولمحطة الطوبييس دار الكارطابل فجيبوو وجبد التيلي دوز النمرة لحنااان ودارو فودنووو بقا شحال كيصووني عاد جاوباات مقلوبة بنعاااس 
غالي-النعاااسة 
حنان(كتاوب) اش غنفيق نجفف لعيين 
غالي-هههه اوى نعسي ليك احبيبة انا عاد خارج بغيت نمشي نشوف شي شريكات
حنان(تنهدات بضيق)تاليين غتبقا هاكاا ا غاليي كاع الشركات دفعتي ليهم او واالوو 
غالي-نهار غيسهل الله غيجيب التيسيير شنو بغيتي نبقا مربع ايديي ونتسناها تجي عندي 
حنان-بفف نتا تعرف واخة بان لي هدشي مامنووش نوووض نفطر يالله باونجوغنيي 
قطع عليهاا وحط التيليي حتى وقف الطوبييس ركب وخلص ومشا وقف وكروازة رجلوو وساااهيي حتى وصل لوجهتوو بعد وقت نزل وشد طاكسيي لمدينة حطو امام شركة ف الاتوااب دخل لريسيسيوون بوجه بشوش كيف عادتوو 
غالي-السلام علييك 
-وي سيدي بونجووغ 
غالي-الله اخلييك هد الاياام شفت انونص بليي خاصكم شي محاسب 
-وييي اسيديي خلي السيفي ديالك يجيي ديريكتوور ويشووف لييك 
غالي(هك رقبتوو)مكينش شي مسؤوول نقدر نهدر معاااه 
-نن السيفيااات انا لي كناااخدهم ملي كيجي لباطرون كنمدهم لييه 
غالي(جبد السيفي ديالووو وعطاه ليها فملف وهوا عاارف مصيروو فين غيكوون )ؤكيي نمرتي وكلشي مقييد هناا 
-ايكون خير انشاء الله 
خرج ومع دالك مستسلمش مشاا لقرب شركة ديجا دافع ليهاا دخل كيسوول من جديد فالاستقبااال 
غالي-امضراا السيفي فين وصل 
-باقيي الديريكتوور خارج كونجي ديجا قلتها لييك ملي غيجيي ديك السااع غيشوف السيفي ديالك لقبلووك غنتااصل بييك 
غالي-واخة صافيي 
خرج من جديد كيتمشى لقاا مول الزرييعة خدا من عندو درهم كاوكااو حطها فجيبوو وهز لورقة بغا يكمشهاا حتى طاحت عينوو على سميتوو فلورقة حس بالصهدةة ونفس لوقت تكب عليه لما باارد السيفي ديالوو لي ضرب عليه تماارة تلى بييه عند مول الزرييعة كلس فجردة قريبة شاد رااسو كيشررب لفقصةة والدنياا ولااات كتباان كحلة فعينييييه قطع لورقةة وبقا شحاال كيشوف فيهااا وكيرجع شحال من عاااام دااز 
"""وطرييقي عامرة شوك بقيت ساهي وكنشوووف حاني راسي وقدامي لمووت وعااايش غير وحد زمن ضدد صابر وكنعديي دزااات سنين وعواام ودام معاهاا ايااام ""

كانت فسابع نومة بين احضاان مخادهاا رطبيين شعرهاا مشعكك وطالع لسموااات الرجوع للاصل اصلو ههه لابسة ديباردوو فزرق وسروال تووب تاع نعاااس عوااج وكل رجل لايحاها فقنت حتى دخل اميين شاد حجروو وكيشطح 
امين(كيتعصر)سلمىىىى اعععع سلمىى فيقييي اهى وفييقييييي (بدا كيحرك فيهاا وكيهز ليهاا شعرهاا بايديه من على وجهاا تعنكشها وحلات فيه عيين وحدة 
سلمى-صبااح الله اش كااين(شافتو كيشطح)مالك كتشتطح فيك لحناااش
امين-فياا بيبيييي و مهدي مبغاش يحل ليااا ندخل نوضي ضربيييه عفااااك غنطلقها فسروالي وغيضربني باباااا عفاااااك عفاااك 
سلمى(ناضت كتنفخ وقفات وتمشاات حفياانة وعينيها مغمضيين بنعاااس مشاات لطوالييط جات بين بيتها وبيت خوهااا وبدات كدق وهوا ساد من لدااخل
سلمى-مهدييي وحلل اصااحبيي 
امين(شاد ليها فرجلها كيعواااج-ااااع بيبييي جاية 
سلمى(طلات علييه)كلت لييك عيط عليهااا وكوليها تصبرر (ضارت كدخ)والدحش وحل لباب(بدات كضرب برجليها وايديهااا 
فبيت بااهم كانو كيف ديماا فحضن بعضهم ولبييت مضلم حتى كيسمعو لخبييط ولهدرة على براا حك كماال عينييه وكيفيق ديمنة لي فوق صدروو
كمال(بصوت مبحوح بنعااس)ديمنةة نوضي احبيبة شوفي دوك لقجاقل مالهم 
ديمنة-بفف نوض ليهم نتااا 
كمال-ونووضي من لعكز نو ضانا ندووش 
باسهااا فمهاا وناض دخل لدووش عينيه مغمضيين ناضت ديمنة لبساات عليها شوميز بسروالهاا رطبة فلبييج زادت عليها بينوارهاا وحلات لباب ومشات نيشاان لسلمى
ديمنة-اش كاين مالكيي 
سلمى-وماما دوي معا مهدييي شوفي امين من قبيل بغا يبول فسروالوو
امين-والله متحل تنبول فوق فرااشك 
ديمنة-شكون غيصبنووو خالتك كحازو لهيه (كتعيط )مهديي حل لبااب (شافت فسلمى)ويلي هدا مالووو 
سلمى-غيكون صفك موو شي جن 
ديمنة(عطاتها لراسهااا)ويصفكك نتي نيييت مال موو هيااا جيل قيييمش بقاو هنا نعيط على باباك 
دخلاات ديمنة لعند كمال لحمام لقاتوو يالله كيلوي لفوطة علييه شاف فيها وغمزهااا 
كمال-شفتك جاية بلا دقااان يكما باغة نزيدو شي حاجة ممم 
ديمنة-عقلك هيي ف استغفر الله 
كمال(جرها باسهااا وضحك)زعما درتي عقلك اشطابت عاشورااا هههه مالكي اش كاين 
ديمنة-مهدي داخل لطواليط وسااد علييه وكندق مكيجااوبش 
كمال(داز فيهااا وخرج عندهم كيقطرر شاف فامين كيتلووى )اميين سير اباابا لحمام فلبييت سربي سلمى جيبي لياا الطورنوفيز من لكوزينة 
سلمى-واخة 
كمال(كيدور فلبووانيي وكيهدر)مهديي اخر انداار والله ومتحل تنحر مك 
ديمنة(كانت مورااه ضرباتو لكتفووو )خليني محتاارماااك راه غندير فيك شرع ايديي مال موو كانت كتلعب معااك 
كمال(دور راسو عندها وغمزهاا)بحال الى علمك الله ههه (شاف سلمى جاية)ارى ابنتيي 
حل لبواني دياال لباااب وحلوو هز عينوو لقاا مهدي كالس فوق لشااص وناااعس حال فمو فسما 
ديمنة-ويليي واش هدا ناعس (بغات دوز تفيقوو تهزات سلمى الرشاشة تع الدووش وطلقاتها على وجهو نيشااان معرف بااش تبلاا جا بغا ينووض زلق بلماا تجا رااسوو حدا رجليين كمال
مهدي-فيين اناااا 
سلمى-فجهنااام كتحاااسب 
ديمنة-برا علييه (تكات على رجليها ونوضااتوو)نوض امامااا اش نعسك هنااا اااه 
مهدي(فاق مقلووب شدات فيه ديمنة تفاااق)ك كنت تابع سراق الزييت وكلست نتسنااه يخرج ونعست 
سلمى-ههههههه اربيي ديوه لشي والي راه تشيير 
ديمنة(ضحكات وعنقاتو مخرجااه كيحك فعينييه)هههه متاكد سراق الزييت ماشي زويتة 
مهدي-مممم معرفت يمكن زويتة 
امين(خارج من بيت واليديه كيطلع فالسرووال لبيضة وبانضات حمريين لتحت تاع نعاااس)والله متبقا فيك الفرووج 
كمال(شاف فديمنة)شفتي سلعتك
ديمنا-نا نااا سلعتناااااا ابب مالي والدااهم مع السداريي (خرجات عينيهااا)كمال لفوطة طااحت 
كمال(شنق على لفووطة وتفرشخو علييه باالضحك دخل لبيت كينكرر)بلاتي نورييكم الضحك ديمنااااا وجدي لفطوور ولاا حادكة غير فلهدرة 
خلات مهدي كيبدل علييه حالتوو ومشاات لكوزينة صايباات لقهوة ولحليبب واتاااي بينما مهدي لبس عليه ومشا تسخر ليهاا اما سلمى كتحول لصالوون وكتعااون مهاا تخرج كمال لابس علييه وقف وراد يمنة فلكوزينة وبااسهااا تاتعلقات فييه سلمى فضهروو 
كمال-ادييك رتيلة خاصك غير فين تلصقي ههه..
سلمى-باقي صحيح اسي لعمييد 
ديمنة(ضحكااات )ههههه عقلتيي نهار لي شفتيه كتقوليلو بابا كيقتل الشفارة ههه 
كمال-تريكة وحدة كي نتي كي هيا فين مامشيتو مشوهينيي ونزلي حلي لخوك راه تيدق 
نزلاات ومشات حلات لباب دفعها مهدي ودخل بااس باااه وكلس كيتااوب شافت فيه سلمى وقاالت-هههه شفت لحجراات باقيين فيبل يكما نركب ليك لبرييز 

سلمى(طابو جنابها بلقرييص تولاات كتراامك مع ديمنة باش تبعد هد لاخيرة سخفاات وبعدااات )والله تحشومة عليك اماما طيبتي ليا فخااضيي 
ديمنة(كتنهج)داك لفاااز قرن وهوا تماا جيتو نتوماا شتتو لديلمو الشقااف تريكة وحدة اخخ 
كمال(طلق من مهدي مخليه مقنت فلقنت شاد رجلييه كيدمع وضار عند ديمنة)نهار نتي باقي تقولي ترييكة نجمع طواسلك معااهم 
ديمنة-حربووش تقرب اغيسووو نجمع حبيبيي مع لحييط (شافتوو جاي بغا يقرب ليهاا وطاحت فوق سداري دايرة مخدة قدامهااا)عوك عوووك اعبااد الله هههههه (هزات رجلهاا كتركل فيييه وهوا مضارب معاااها تجرها من رجلهاا لاحهاا نيشان لزربية كيضحك 
مهدي(كيطل من وسط رجلييه وكيتفرج فييهم شوية سهاا وبداا كينقيي فنيووفوو وكيلصق فلمخااد لكروونة تاع لموبراا لخنونة وكيضحك
نجوى(بهمس لسلمى)ويلي شوفيي مهدي اشك يدير 
سلمى(هزااات عينيها لقاتوو كيقلب علىى نمرة سوييد فنيووفوو وهيا طلقها بغوتة تاوقف على اترها كمااال من الضحك مع ديمنة-ههههههههههه واااااع مامااا مهديي كيخور نيففووو(سداات فمها بايدهااا ملي عاقت براسهاا اش قالت 
مهدي(ضحك تهوا)ههههههههه هاهااا قودتيهاااا (شهق وضربها بجريية وحدة كينقز فلي فوطووي نيشان لبييتوو
واحد جوج تلاتة تواحد منهاد جوج مبقاا كيدور فالصالووون 
كمال(ضرب ديمنة بالسمطة)شفتيي تربيتك 
ديمنة(ركلااتووو)مضربش الحلوووف تفوو على قعييدة هدى ازمر غتخلي فيا شي اماارة غدا عندي جلسة
كمال-سلمىىىىىىىىى سلمىىىىى واش هد لحلوة مغندوقووهااش 
سلمى(طلات من بييتهااا وقالت بغنج)وتاتلووح السمطة ونجيي 
كمال-يالله غي اجيي واللله منقيصصك 
مهدي(طل من بيتوو)وانا ابااباااا 
كمال(كلس كيعنكش ف اميين لي شاد طابلييت وكيتفرج مكالميي مع رااسو عكس جوج شياطين لي عندوو)غي اجي تانتااا (موجه هدرتو لاميين)امين بارااكا عليك اباباا غيضرووك عينيييك (هز من عليه الطابلييت وطفااهاا 
امين-بااباا يا كانا ضريف على هد جنون
نجوى-هههه نتى كضرب غير من لتحت 
كمال(هزو فحجرو كيهر فيييه )اناا هدا عندي حلووة انااكلووو (كيعيط على لخريين)وراااه هضرنااا زعمة سديتو عليكم فلبيييت مغنتبعكوومش 
سلمى-زيد قداامي نحطو ليهم لطارط(جرات مهدي من ايدو ومشاو لكوزينة عطاتو طبااسل ولفرشييط جات نجوى هزاات لعوااصر ولكيسااان هزات سلمى لطاارط بشكلااط ومقاداها فرحة حطاتهااا فوق الطبلة وكتصور وتقااد-نجوى صوريني معاهاا
شدات نجوى التيليي وبدات كتصورمعاهاا وتبووزااا وفرحانة بلانجااز 
مهدي-دجاجة غير دجاجة واخة تلبس لحرير
ديمنة-مهديي بتكلس تباركت الله مغتكلسش نخشي لمك وجهك فلقاادوس زم فمك 
سلمى-احح على لحب على هد لقمعة ابب نعطيك الطرف لكبيير ههه 
قطعاات لحلوى فطباااسل وحطات لكل واحد مورصو كبير وكلساات كتسنا فباها ومها يدوقوو اول انجزااتهاا 
كمال-ممم زوينة ابنتيي معندي ميتساالك 
ديمنة-انا راه والدة شوميشة 
مهدي(كياكل)شكون شكرك العرووسة 
نجوى-ميي وختي واللحلاحة تجاارتيي هههه 
سلوى(خنزرات ف نجوى)كولي حلوتك وتكركبيي لداركم ويني راك مامزيااناش هي لي بغا يطلع ليكم السكر 
كلاو لكيك بالضحك والنشااط كيف عادتهمم تعشاااو وكل واحد مشاا لبيتو نجوى طلعات لدارهم وسلمى دخلات لبييتها هازة التيلي ولاحت صورة ديالهاا وكتباات علييهااا ""NICE day white craze famiile '''
حطات التيليي ومشااات كتمشط فشعرهااا 
عند ديمنة لي كانت فبلاصتهاا بشومييز غووز وشعرها مطلووق وشادة لبيسيي حتى جا حداهااا كمال باسها فكتفه وكيعنكش فيهاا وهياا كتهر وكتبعد
ديمنة-هههه وهدااا خاصني نراجع هد لقضية عفاااك 
كمال-ياك تنقوولوو لخدمة مدخلش لبييت (باسهاا فعنقهااا )حيدي داكشي واجي نخدمو شي حاجة ههه 
حيدا تلبيسي كضحك وضاارت عندووو وقالت-هانااا فاش بغيتي نخدموو 
كمال-وباقة لمك كتسووليي (جرها تحتووو حتى غوتات بالضحك 
سلمى(لي كانت شادة التيليي فبلاصتها وطافية ضو تسمعاات لغوتة وحلاات عينيها بجهد وخبطات ايدها على جبهتهااا)وخليونا غير النعسووو(ناضت كتقلب على لكيت فضلام تضربااات رجليهاا مع لحاشيية تسري رجات مرابعة فووق الزربية يالله بغات تغوت بدا التيلي كيفيبريي قابلاتو معاهاا وبسرعة تبدلو ملامحهاا لفرحة ملي شافت سميت (my hero hossa)
سلمى-على شوي كنت غنعس ههه 
---ويعطيك خاطرك نعس انا بلا منسمع لاميرة ديالي فين الفنون شفتك ليوما مسولتييش فيناا 
سلمى(ناضت لبلاصتهاا كضحك)ليوماا بقيت فلكوزينة درت واحد لكاطو بشكلاااط غيحمققك (دلات شنايفهاا)حوساااااااام امتا بتجيي راه عام هدااا توحشتك 
حسام-اخليلي لي يتوحشنيي هد الصيف ابب غندخل هد اسبانيااا تلات بيها غير لمشاكيل وصدااع (تااوب)عرفتي كنموت بنعاااس ومبغيت نعس تنهدر معاااك اش بغيتي نجيب ليك معايااا 
سلمى-غير لي بغيتيي ههه 
حسام-هههه راه كنجي تالعندك وكنحييير عينك كبيرة وعشاقة ملالة براكة غير مهديي مصدعني على موطوور احسابليه خداام فالنااساا هههه 
سلمى-فكرتينيي فداااك القرد ليومااا كلاا ماكلت طبل هههه (بقاات كتعاود ليه فاحدات هد نهار بشغف كبيير حتى نعسوو

مهدي(هز عينو فيهاا وحرك شفايفوو بلا ميهدر باش ميسمعوش كمال)ركبييه فطرمتك الخاانزة 
سلمى(نزلات من ضهر باهااا وغادية لصاالون وضربااتو وهربااات ناض بلا عكز تبعهاااا 
ديمنة-عمرهم يتبدلووو 
كمال(جابهاا لصدرو وهيا عاطيااه بضهرر )على ولادمن هادوو هههه 
اميين-بابااااااا اجي لهاد لمشاش 
حطو لفطوور وكلسوو مجمووعين كيفطروو ناضت ديمنة دوشااات ولبساات شوميز بيضة طويلة من اللور مع سروال كحل قصير شوي مع طالون كحل جمعات ورااقها فالشانطة تاعهااا شعرهااا جمعاتوو كحكة مهملة وخرجاات فين كان كمال كيتسنااهااا 
سلمى-باباا نخرج شية مع نجوى عفاااك 
كمال-لااا بقاو فدار تنجي لعشية ونخرجكم ولا جمعو حوايجكم باش غدااا تكونيو واجدين لسفر 
امين-يااااايي غنمشيو عند باسيدي اباااباا 
ديمنة-ايييه تمشيو طرطقو ليه دوك الزغباات لي باقين كحلين فراسوو ههه 
مهدي-ولكن عنديي ماتش نهار لخمييس 
كمال-شنو ليوماا 
مهدي-السبت 
كمال-وشحال قلنا ليك غنكلسو
مهدي-تلتيااام 
سلمى-هدا راه قاري فضلااام راه غنمشييو لحد وغنجيو لاربعااا الحماريي 
مهدي-هئ صافي واخة 
باسهم كماال وخرج وتبعاتوو ديمنة وخلااو لفاار ولمش فالداار كل واحد فقنت شاد التيلي ديالوو ولمشة لبيضة كضوور من واحد لوااحد تاسمعات سلمى الدقاان ناضت كدردك عرفاتها صاحبتهاا نجوى لي من الرووض متفارقووش وصداقتهم متيينة
حلات لباب ودخلات نجوى موقفات تالقاع الصالوون
مهدي(هز عينو فيها)جات لفراعة تانيي 
نجوى-يكما فايتا فارعاك ابب 
امين-بففف تيقوليكم بابا متخسرووش لهدرة 
مهدي(ضرب امين لرااسو)سكت البيضة الخااسرة ولدمن نتاا 
سلمى-مالكي نتي فهاد الدخلة ديال ططرامواااي ياك لباااس 
نجوىضارت عندهاا وعطات لمهدي بضهر وقالت وهيا كتخرج فعينيهاا)تمشيي معاياا نجيب لخبز من لفرااان الله احفضك (كتحرك فشفايفها بلا صوت)كريي مجا كرييم 

مهدي-لخرجتي نهرس لمك رجلييييك 
سلمى(طلات علييه )شفتك بحال الى بادير فيهاا خويا لكبيير شورا وليدي راني باقة عاقلة ملي كتخرا فسرواالك نعلكنب بوك 
امين(غوت)عايرتي بابببببااا 
سلمى(شافت فييه وكان لابس شورط قصير فلزرق وكل مرة كيطيح لييه) انااااا بلاتي على مك الصفريط باقي تجي تخش حدايااا هز سروالك ونتا مسلووت كي سلاويي 
نجوى-ويالله لخبز تحرق 
سلمى-واخة صبري نلبس عليااا اجي معايااا عطات صبع لمهديي ودخلات هيا ونجوى لبيت وسدو عليهم بيتهاا كان كلو فلبيض وسرير لوسط بغطاا كري او مخاد غعوز بيروو قبالتها فوقو كتوبتهاا وبيسي بيض وماريو مقابل معاهاا حلاتووو وجيهة خاصة غير بلماكياااج 
نجوى-واش ضروري تزوقيي تانيي شي نهار يعوجك شي جن غير بتعوااج قدام لمرااية 
سلمى(دازت عكر غووز لشنايفها لمنفوخين شوي )راه غير كيرطب وفيه لون زويين هاكي ديريه 
خلاتها كدير فيه ولبساات جلابتهاا لغووز لبااردة بتوب مورد صيفيه وصندالة تاع صبع بلوردي ولفتقة تاع جلابة مبينين سيقانها لمقلميين بلا حتى زغبة صدرهاا مهزوز ولعقاد مفتوحين تالفوق صدرها بشوي كتباان كبر من عمرها بدرجااات هزات تيليفونها فايدهاا ولبراصليي لي عمرو خطا ايدها من صغرها تاع دهب فيه حروف الاولى من اسمااء واليديها وسميتهاا بلخط لعربي وسطهم 
اما نجوى كانت لابسة جلابة صيفية فلخزي وطايتهاا عامرة على سلمى رغم انهم فعمر وااحد ضافرة شعرها لقصيير لكحل شافت فسلمى وقال-اش بنديرو فداك زلال تاع خووك 
سلمى- هداك ضواسااه عندي ميقدرش يهدر زيدي باش نرجعوو قبل ميجي باباا يلقاني هاكاا ينحر ديل مي 
خرجو لصالووون وهوا يبداا مهدي كيصفر وقاال-با با بااا هدشي غي بديو لخبز لفرااان ولااا غادين عند كريمو مول لبوكاضيووص انزوىى مممم(كيقولها وكيتعوج ومتكي على صدروو )ونتي اسلووم الشفاارة غادية معاها توريها طرييق 
سلمى(كتعيب فيه)وعرفتي ومتسكت تنوري لباباا ضواساااك كووولها احبيبيي وداباا غتحضي اميين تنجيي ولاا ميعجبك حاال ولا وصلتي ودنك
نجوى-عضهااا اوى ضور تكمش العمش 
خلاوه تيبرق فعينوو وخرجووو كيضحكوو دقات سلمى فلباب لي قباالتهم حلات عليهاا مرة بفوااطة وباقة شادة فرااسها من غير شي شيبات فوق شعرها لكحل وقالت-زين تازة الحب تاع تاازة صوييت لحنينن
سعااد-جيني من اللخر اشنيولة اش بغيتيي 
سلمى-انمشيي لفران مع نجوى لجا بابا غطي علي عفااااك 
سعاد-غادين لفراان (دخلااات وجابت ليهم وصلة تاع لخبز)وصلووهاا داباا نيت وسمرو على والديه تيرجع ليا خبيزااتي ديماا مبدلهوم لحرااامي ونقصوو شويةة من الدوورااان رجلييكم طوالوو 
سلمى(شدات لوصلة مكمشة فمهااا )ناري اطاطا شحال لصقة 
سعاد(خلاتها تضاارت وضرباتها لطرمتهااا)نقصي شوي من سري طراه طرمتي 
نجوى-هههههه كاين لماترياال بعداااا 
دخلو لسانسوور كيضحكوو وفايديهم لوصلة تاع لخبز وكان لفراان بعيد علييهم بكتر من تلوت سااعة تايفيض لخبز عاد يوصلوو ومعع كيمشييو على لبيض يشدو النميمة فهادي ويعيبوو فهاديي 
سلمى-فين درتي مع داك جحموم لاكريس ديالك 
نجوى(شادة ليها فدرااعهااا وكتصووني عليه)مكيجاوبش يكماا دارها بيا تانييي ولد لحرااام الله اغبر لييه شقف 
سلمى-اوووف مخرجانا فهاد لكلاكل ومتقلين بلخبز باش سياادتوو يديرها بييك زييدي نوصلو لخببز ازمرر (شافت ورااها لقات مشتهاا تابعااهااا)احح على مشيشتيي رجليها بيحرقوها بالشمش هزيهااا 
نجوى-طليناه خضر مع هد لمشة اييخ(تجبدات هزااتهاا وغادين هالي كينك ويتعنب وهوا غاديين كيتعووجوو معلاباالهمش وصلو لفران بمشقة لانفس 
سلمى(حطات ليه لخبز حداه)با عريبوون(ضرباتها نجوى لكتفهاا)لعربي ههه كاتليك سعااد سبق ليها لخبز جاين عندها ضيااف
لعربي-واناا على عينين سعااد وصوسييت سعااد نزهد لعافيية ونطيب لخببز 
سلمى-وعنداك تحرقووو 
لعربيي-كيف حرقت قلبي ولاحتني بسكااري من دروووج 
نجوى(شدات راسها)نااااري الديسك لمكرج تانيي وسربيلينااا لخبز راه زرباانين (صونا تيليفونهااا )سلمى كريييم هدااا (جاوبات )فييينك القرد وخة انجيب لخبز ونجييي وصااافيييي (قطعات علييه او وقفو كيتسنااو لخبز يطيب حطو ليهم قداامهم هزووه بزربة وخرجو كيزربو فلمشيةة ودايزين من وسط زناقيي ضحكهم كيتمع منين ومنيين شافوو شي ناااس بعااد شويي كيحولو فرحييل وقفوو كيتفرج تخرج ولد مكضر شويي ولابس واحد السروال مقطع وتيشوورت بيض هابط ولارج شوي
نجوى-يختي لي زين زيين وخة يلبس خنششة 
سلمى-هههه اشمن زين فييه داير كي متسوليين ديال لميريكاان عطيه لبااسر (هزو طريف من لخبز لوحدة ونساااات نجوى لموعد مع كريييم وبقاو مراقبيين لولد حتى شافهم وشير ليهم بايدو
نجوى-ناري شير ليناااا (دارت الدغمة فمهااا او وحلات ليهااا ضارت سلمى كتخبط ليها ولمشة تجبدات من ايدين نجوى وهبطااات)كح كح كح 
سلمى-توحل لعمتك مالكي الدوبة سارطة جملل 
نجوى(هزات رااسهااا فلولد يالله بغات تهضر خرج كلب من الدااار كيلعب حدا رجلوو وهيا تطلع لمشة بلا هواها فوق لوصلة تاع لخبز اما لكلب غي سمع حسهم وشااف لمشة خرج نيااابوو وجاي لييهم )واااااااااعوك عوووووووووك وهربييي سلمىىى 
سلمى(هزات عينيهاااا وغوتاات شانقة على لمشةةة لاحت لوصلة والصندالة وهزاات جلابتها تبانو رجليها لتحت كيلعبووو وشعر تفك ونبييح وراااهمم ولمشة كتموك ونجوى كطيح وتنوووض )وااااااااااااا لخبز مشاااااا اهنننننننننن 

نجوى-وهربيييي راه جااااااي وعتقوووووووو بقاااو هاربييين تشاافو باب تاع دار محلولة دخلوو كيتسااابقوو ليهاا وردوو لباب طايحين حدا دروووج ونجوى كتنهج وكطل واش كاين لقات مولاه جاي تابعوو وميقات فيه)عطيه لحبس تزين مفييه دينااا لماراطون غي هكاك وجهوو كي لخرية 
سلمى(كتنهج)ناري اش غنقولو لطاطا 
نجوى-نوضي قبل ميجي شي حد يقنتناا فهاد الدااار(خرجو كيتسلتو حفيانااات وجلالب مهزوزيين وضفار سلمى لمقادين ونقيين توسخوو غادية وكتسخط على نجوى توصلو لداار حالتهم حالة بلعرق وشعر طالع
مع وصلوو لباطيماات تفكروو لخبزز ديال سعااد وهياا تخبط سلمى على جنابهاا وقالت-اش غنقوولو لسعاد دابااا 
نجوى-اووف على خرية بغيتينا نرجعو عند لكلب ينهش لمك ديك لكورة تاع الزغب يالله نرجعوو نجيبوو لخبز حتى كرييم مشفتوو 
سلمى-تشوفي لعما مبان ليك كاع هد تكريم لي حنا فييه تفوو على زمرر باباا شوية وغيجيي والله تينحرنيي ا نجوى 
نجوى-اوى واش غنقولوو لخالتي سعااد
سلمى(تمات غادية حفياانة طالعة لدرووج)غنقووليها تبعنا كلب وطاح ليا لخببز لمهيم منرجعش 
ركبو فالسانسوور وطلعوو لطاج التاالت دقات سلمى على سعااد حلات ليهااا وشهقاات-اش هد لحالة العفريتة اااه وفين لخبز 
سلمى-شوفي بلا متغوتي عفاااك كنا جايين وتبعناا كلب فالزنقة وطاح لينا لخبز هانتي شوفي رجلياا حالتهم 
سعاد(شدات حنكها كتشوف فيهم وهوما كيوريوها فرجلييهم ومتحسريين كيلبدو فعينييهم )ويلي ويلي على بنات اخر الزمن سيري ابنتيي سيري انا لي دايرة فيكم راااصيي سيري غسلي حالتك قبل ميجي باااك سيرييي 
سلمى-ولخبز
نجوى(قرصاتهااا)وكلاه لكلب سيري تبدليي انمشي لدارر اناا 
تفارقاات سلمى مع نجوى ومشاات لدارهم يالله حلااات هزات عينيها فدراري لي غير شافووها وكلسو فبلايصهم كمشات عينيها فيهم
مهدي-ويلي ويليي على توسييخة نيت رجليك هي تاع شي طلابة 
مداتهاش فيييه ومشات نيشاان لحمام غسلات رجليها وفركاتهم مزياان وغسلاات وجهاا لي تزنك ومشات لبيتها بدلات جلابة بكسوة بيتية حد الركبة وضفرات شعرهاا ومشاات لكوزينة غسلات لماعن تاع لفطووور بزربة وعينيها فالسااعة حتى كملاات ومشات كلساات شادة التيليي ماشي بزاف تاع لوقت حتى سمعوو السااروت كيدوور فلباااب ونااضت كتجري حلااتوو لقات باهاا وتعلقاات فييه كيف عادتهاا 
كمال-احح شكوون عندو هد الزين يتلقاا ليه مم(باسها فرااسهااا)
سلمى-فين ماماا 
كمال-هاهياا جايةة (جاع ندو اميين باسووو اما مهدي جاي كيتكسل شد ايد كمال وبااسهااا )جاي من لحج انااا 
مهدي-ولحتراام ابااابااا 
كمال(ضربو لرااسو)سير لمك تكلس سيرر 
دخلاات ديمنة هياا لاخيرة هازة سباطها فايدهاا حيت ضبرهاا تعرمو عليها باسووهااا ودخلاات 
ديمنة-اووف رجلي طابوو بلوقييف فديك لمحكمة تفو 
مهدي-تانتي اماماا جيتي حفياانة هههه 
سلمى(خنزراات فييه )متبقايش تلبسي الطالون لكنتي خدامة 
كمال-بغاا طل على صليعة القااضي 
ديمنة(ضرباتو بمخدة)ههييهي 
امين-ماماا فيا جوووع 
ديمنة(كتعيب فييه)مامماا فيا جووع وانا ماليي 
سلمى-بابببااا طيب لينااا سباكيتي كتجيبها وااعرة عفااااك انا نعاوونك بليييز 
تسلتاات ديمنة لبييت وخلاتهم كيطلبو فييه ناض وقف وكيوريهاا اشنو دير فيها وهيا متبعة معاااه وهوا مكتافي يدوق ليهاا حتى دخلات ديمنة كتشم وقالت-ممم روايح تانيي يلالة هكاك احبيبتيي تعلمي طيبي بحال مك
كمال-ممم لي قهراتنا بلبيض ومطيشة هههه 
سلمى-هههه (هزات معلقة من لاصوص وعطاتها لديمنة لي مورااهاا داقتها وكتبنن )صافي طابت اباابا غي نطفي دابااا 
كمال-صافيي طفي وحطيها نمشي نبدل علياا ونصلي ونجيي 
وداكشي لي كاان حطات سلمى فطبااسل فالصالوون وقداات الطبلة ومبداو حتى جا كمال كلس قبالتهم تغداو فجو حميمي كيف ديمااا بضحكهم 
كمال-اش بانليكم نسافرو ليوما بليل حسن باش صبااح نصبحو تمااا 
سلمى(بفرحة)ياااس احسن حاجة ابابا والله 
ديمنة-اوى هيا لا نضتوو جمعتو حواايجكم ودوشتوو 
مزاال مكملااتها تكل واحد شد وجهة لبيتوو خلاوهم مجمعين فالصالوون حدا بعضيااتهم 
كمال-كون غير سيفطناهم وبقينا حنا هههه احح لجد مك ونشدك 
ديمنة-ويليي بعد ههه دابااا يجيوو دراريي
كمال-ومال دراري ولدناهم بالريزوو (شدهاا من صدرهااا وكيجر فيهااا )اجي اجي غي واحد خفييف ههه كتكبري لمك كتزيانييي 
ديمنة(بغات تهرب ليه وجرهاا فوق رجلوو وهوماا فغماار بسالتهم وقفات علهم سلمى كتشوف فيهم بصدمة ومعوجة فمهااا حتى شافتها ديمنة )مالكي واقفة تمااا نتيي 
سلمى-مممم والو (بغات ضور بالزربة وضربات فلحيط ترجعااات بالوور وطااحت شادة جبهتهااا )اااي اهنننن 
ناضت ديمنة من فوق كمال لي كالسك يضحك وقال-مشبهاتكش فجبهة 
ديمنة-نتا قاطعها فيها الله احفض ههه(مشات عند سلمى كتمسد ليها فجبهتها ونوضااتهاا مهزاتش الرااس فبااها مزااال مشات لبيتهاا وعيطاات لنجوى نزلاات عندهااا لاخيرة هي شافتها كتجمع فلحوايج بدات كتغبن 
نجوى-ناري غتمشيي شحال غتبقااو تمااا 
سلمى-ماشي بزاااف غير تلتياام ونرجعوو تلاقيتي مع داك حتيبونا تاعك 
نجوى-عطيه التونية تفوو معرفت كيدرت تا تصاحبت معااه لمكرد لاخوور 
سلمى-هههه وباز لمك مكتخافيش من خووك وجهك مكرط 
نجوى-خويا نهار كلوو خدااام وعارفة اش كنديير

قد تدفعك الظروف لدخول نفق مظلم فى مرحلة من حياتك ...
خلفك إحباط .. خيبة رجاء .. فشل تجربة أو إخفاق طويل 
تزاحمك أحزانك و يحيطك ظلام 
لا تيأس .... فقط إستسلم .. ؟؟؟؟؟؟
نعم .. إستسلم لمروك داخل هذا النفق ... هو مسار إجبارى إختاره القدر لك .. طريق أوله ألم و آخره ضوء 
إن قطعته ستجد حتما فى نهايته مكافأه .. متوقعة أو غير متوقعه .. و إن عاندت فقد تظل فى مكانك أو قد تظل تنظر و تتجه للوراء .. كلاهما إختيار خاطئ 
إستسلم و إمش فى إتجاه الضوء .. و تأكد أنها مشيئة القدر
كمش لورقة بين ايديه وطلع النفس مجهدة ورجع خرجهاا بجهد وقاال وهوا مغمض عينيه-اللهم لا تحملنااا ما لا طاقت لنا به 
وقف غاليي وتوجه نيشاان لبلاصت الطاكسيااات خدا طاكسيي هبطو قدام محطة الطوبيسااات ركب وتقنت كيفكر فهاد لحالة لي فيهاا جبد تيلي ديالوو وصونا لصمد صديق لونيسس 
غالي-صمد فيينك 
صمد-بلاتييي نسنيي شيي شيكاات لواحد الراااجل مسكيين راك عارف خوك كيصدق ههه منيتك ادعشوش هههه هانيي مجبد لمي فالصاالوون كنسمع لديسك حيااتيي 
غالي(ضحك ضحكتوو لخفيفة لي مكتعدااش لابتساامة لهاادئة)جيت نشكي ليك همي صبقتي ليااا لبكااا ههه نوض نوض نتلقااو فدار الشباب منهنااا نص سااعة نقووليك اكفس بلان ممكن يوقع لييك 
صمد-ؤككيي هاني خارج داباا
قطع وكمل طرييقو توصل وكمل على رجلوو داخل فيلاج صغييير مي فيه بنايااات جديد ومزاالو فالتجهييز وقف قدام دار الشباب سيدي جابر لقاا صمد كيتسناااه 
صمد-وفيين اللحية 
غاليي-دابا ندخل فيك براااص اووف عيييت 
صمد-اش وقع بعدااا 
عاود ليه غالي لبلان من اللول تالخرر وضحك صمد تعيااا ودخلوو لدار الشباااب كلسوو مع بزاااف تاع الشباب فنفس العمر تقريبااا حتى هضر واحد من دراري وقاال-منهناا جوج سيماناات انمشييو لاوزوود نديي وشيي مساعدااات لدواويير ومنها نييت نفوجو شويية اش بانلييكم 
صمد-خوكم مساليي يالله تدابااا هههه 
غالي-والله معرفت نقدر غير نعطييكم لي جا فياا ونتوما تكلفوو مي انا محال نمشيي راسي عامر ادراريي ولواليد كينكرر خاصني نقلب على خدمة فاقرب وقت 
تكلم واحد من دراري وقال- شوف واحد عمي يالله حل واحد لقهوة وجات حدا لاكوط تاع بني ملال غيكون فيها الروواج اش بانلييكم نخدموو عندوو غير بينماا لقينااا ما حسن 
صمد-هههه نتا خاصك تكون مول شي بيتي تخدم سربااي دار لخير تا فولد خووه 
غالي-انا غير تكوون حلال ميهمش فاااش
ياسسين-حلالا طيباا اصااحبيي غير يككمل لخدمة فيهااا ونتلاحو معاااه يا كنتا باقي فمرجااان 
غالي-وي مرة مرة كيعيطو لياا ملي كيبغيو يدخلوو السلعة لمهيم الخووت تهلاااو نمشيي راه من صباح وانا برااا 
تسالم معااهم وخرج كيتمشاا هوا صمد وغالي عقلو مخطووف تفيقوو صمد وقال-مالك 
غالي-جاتني حنان تقلباات كي زمان الله احفض قبيلة صونيت ليها عوااض ترفع لمعنويااات كتهبطهم 
صمد-يمكن غير مع ستريس تاع الامتحانااات اش بانلييك يمشيو معانا فهاد الرحلة نييت نتلفو لوقت شوية 
غالي-فكرة مزيااانة تالعشية ونهدر معاهااا 
صمد-سير عالله 
تفارق صمد وغالي وكل واحد فيهم مشاف فطرييق لدارهمم مع الدخلة دخل غاليي لقاا صدااع نايض فداارهم بين ختو سارة ومرة خوه كيف لعاادة خنزر فساارة وغووت
غالي-مالكيييي اش هد صدااع صوتك كيتسمع من طرييق 
سارة-بيني وبيينها اش دخلك نتااا 
غالي-راه غنجمعهاا معااااك بالله ماشي غير كبر مني طلعي لينا فوق الراااس جمعي راااسك راه مكنبغيش نحط علييك ايديي ومرت خووك عطيها بالتيساااع ولا ميعجبك حااال 
هنية(جداه)عطيهااا راه مبقات تحشم من حد اهيااا ناري عكربة هاديي 
سارة(خنزراات فخوهاا وشاافت فمرت خوها لكبييير عينيها حمرين بلبكاا)كاع كتجييو من هاد اللفعة لمسمومة الله اطليكم بييها كنس كيدااير تفوو
غالي-صلحي فمك راه خاصوو تهراااس
دخل بااهم وسط هاد لمعمااعة وقاال-الله اكبر وصلنا لتهراااس كاااع كنتي تكبر فيهاااا تقاادو لكتااااف صافيي 
غالي(زفر بدييق وخلااه كيهدر بووحدو ومشا لدرووج وكيهدر فنفسوو )الله اجعلكم تقنبلو بعضياتكم نعل لي باقي تسووق
دخل لبيتو زعفاان لاح الشانطة وكلس فوق سرير بسباطو تدخلات جدااه علييه وقف باس ليها ايدها ورجع كلس
هنية-ولدي شتك مقلق امضراا لقيتي شي حاجة
غالي(ضحك باستهزااء)لقيت اميمتي لقييت لقيت السيفي ديالي فكاوكااو ههه اوديي كترت الهم كضحك 
هنية-الله ابيض سعدك اولديي داباا ربي افرجهااا من عندوو نجيب ليك تغداا 
غالي –لااا اميمتي نصلي ونكتا شويي نعس 

نجوى(جبدات التيليي )شوفيي واحد اللعبة جديدة كتكتبي فيها لمواصفاات تاع فارس احلاامك وهوماا كيعطييوك دراري بنفس المواصفاات هههه عاد عرفت راسيي مصااحبة مع كوفرة تفوو تيتيز مخبيي 
سلمى(كلسات حداهاا كتشووف)ديريي لمواصفاات ديالك نشووفوو 
نجوى-لا لا انا عيني زايغين مشداش فقنت واحد لييوما مع كرييم زعر وغداا مع سمر ديال تريتور لي عندنا فالدورة ههه قولي نتيي يالله انبدااو 
سلمى-مممم يكون طوييل 
نجوى-زيديي
سلمى-ويكوون سمرر وعندو اللحية وعينيه كحلييين وحجبانو غلاض
سلمى(هبطات التيليي)قولي باباا او صافي 
سلمى-لا لااا بابااا زويين اه مي طبعووو صعيييب 
نجوى-منيتك انا كيحمقني بعداا مع طاطا دودو
سلمى-اوى مع دودو معاياا انا لااا صعيب بزااف مكيخلينيش نلبس لي بغييت ونخرج ولا نسافر بوحديي ولاا حتى نهدر مع درااريي ونتي كتقولي لياا كيعجبك شتي خوك فيه الضو اما بابااا لي دوزات علييه عمتيي وماما فداه فيا اناا شي مراات كنتخنق والله 
نجوى-اوى كملي فهاد فارس الاحلااام 
سلمى(ربعات وشدات حنكهاا وابتاسماات)يكوون حنين وكيعجبووه لمشاش بحاليي ههه ممم وميحبسنييش ويخليني نلبس كي بغييت ويكون كيبغيني 
نجوى-هدشي كلوو بغاه فوااحد اصااحبتي راحنا فلمووغريب ماشيي فالامم المتحدة 
سلمى-لمهييم هدا هواا لوصف ديااليي اوى ديري الروشيرش 
نجوى-بلاتي هاهوا كيقلب ههههه هههههههه وااااع مخابكم مشغول حاليااا ههههه قالييك ابب قلبي لمك على شي مول النعنااع ههههه 
سلمى(طيرات ليها التيليي ولقات فالروشيرش رااجل كحل وشعروو طالع لسماا وسنانو طايحيين ضرباات فنجووى وبدا تكتسب فيهاا)نعل لكبة تمك القردة نوضي قوديي تفوو منيتيي كنشرح ليك
نجوى-هههه اححح وبغيت هي نعرف شكون هاد لفارس لمغووار بيجي فوق حمار عوج ههههه (ضرباتها لصدرهااا وهيا تعاودها ليها سلمى)
سلمى-يووووك متبقايش ضربيني لصدريي 
نجوى-مال صدرك كيرضع لقروودة فسطح يااك غير جوج قريقيبااات تانا عنديي 
سلمى-مكنحملش لي يقيصهمم
نجوى(تكات كتقلب فلماكيج تاع سلمى)داباا يجي لي يبعزهم لمك 
سلمى(حبسات من طوي وشافت فيهاا)تفووو واش نتي عند سطااش على خريية سكتيي كيعيفني داكشيي 
نجوى-احح علييك هي باقي مجربتيي نتي راك باقة طيوور لجنة ابب كون ما باااك كون كطيري مع جنون ههه

سلمى(شهقااات)سكتي النم غيسمعنا باباا
نجوى-غنمشييو لواحد لعرس انا وجداا سلفينيي صندالتك لكحلة لي فيهاا حجيراات فالطالوون(بقات زامة فمها كتشووف فيهاا)ولبووشيطة لكحلة لي فيها لفضيي(كتلعب بلنساانهاا)ولا بغيتي تكملي خيرك)عطيني قفطانك لكحل
سلمى-وغي ديني تا انااا
نجوى-مكرهتشش مكرهتشش 
دخلات عليهم ديمنة وقالت-لقردات اش كديروو جمعتي حوايجك 
سلمى-جمعتهم مديتش بزااف12
نجوى-كون غير خليتوهاا وسيرو نتووماا 
ديمنة-يااااك الزيين هههه كتقلبوو على خلا عشتكم بجوووج 
سلمى-ماماا نمشي لصاالون نقاد شعريي تشنتف تاانيي 
ديمنة-ويليي مالوو واش السيشووار كل سيماانة غتخرجي عليييه اسلمى خلييه يرتاااح شويية 
نجوى-سدرت مولاي برااهيم ههه (لااحت عليها سلمى بانطووفتهااا)اااي عطيك جهل وهداااي
سلمى-غنوري لجدك سدرت مولااي برااهيم فيين جاات(كلسااات عليهااا كضرب ولخراا تحتهاا كتغوت)نعل جدك
نجوى(هربات مشنتفة من راسها كضحك)الله اوقفوو علييك مسلووت الكلبة هههه 
ديمنة خلااتهم منااتفين وخرجات مشاات لبييت مهدي لي كلها تيشورتات تاع اللعابةة لكباار وميدالياات معلقيين فلحييط وكاااس زجاجيي ديال لكوورة معلق فقن لحييط عاد تصااورو مع فرقتوو ديال لكورة لقاتو كيتبووزة قربات ليه من اللور بلا ميشووفهاا وهبطات ليه الشوورط تغوت 
مهدي-واااع ومامممااااا (كيهز فشورطوو وهيا كضحك علييه )وكون مكنتش لابس سليب 
ديمنة-نلبسوو لييك هههه شوو كيلاوي كي سلاوي جمعتي حواايجك ولاا كالس متبووزاا كي لبنت 
مهدي-واجمعتهم وكنهدر مع صحاابيي 
ديمنة-ممم صحابك ونتا مدور بيك غير لبنااات عينيك زايييغة اولدي شااابهنيي 
مهدي-هههه افتخر الواليدة لي ميشبه موو غير عطي لموو هههه 
ديمنة-هههه تعطااك لعيين بدل خلاااص يالله قبل مينووض باباك يجمعنا مرابعة نمشي نبدل لخووك------

عند غاليي لي داتو عينوو شوي وفااق على صوت الريفي فتيليفوونو لقاهاا تلاتا تاع لعشية كلس حك شعروو الداكن ورجعو اللور ناض لبس عليه كلاكيطة وشوورط فوق ركبتوو مبين رجلييه مزغبيين ورجلين نقايااا وتيشورت كري بكول في نزل كيتاوب وايد فجيب ولخرى على عنقو من اللور توجه لبراا فين كانت جداه تحتمن شجرة مضللة لتحتم فرشة وكالسة وفايديها لقمح كتلوحوو لدجاج قبالتهااا تشافتوو جاي وضحكات لييه 
هنية-اجي عندي يا زين التبسيمة هههه (كتهدر مع دجاجات)وسيروو باركة عليكم يالله 
غالي(تحنا باس ليها رااسهاا وجر مخدة دارها تحتمن ايدوو ونعس على جنبوو)هد زين التبسيمة كتفكرني فصغر ههه 
هنية-ومالك راك زيين اوليديي (كنادي)فاااطيمة شاامة جبي لخوك غدااه 
غالي(لهلا يخطيك علييا وخلااص 
جات ام غالي كلتووم وقالت-بغيت نطلع ليك غداك وخلاتنيش جداك قبيلة عود اولدي نزل تغدا معاناا راه باك كيبقا يخاااصم 
هنية(هزات فيها عينيهااا) يخاصم ولا يكعد قبيلة راه كان عيااان بقاو تنهشو ليا فالدريي سير قضي شغلك 
كلتووم-وخالتي راه ولدي هداااك 
غالي-ههه هنيونا تانيي مالكم صافي امي غنولي نزل نتغدا معاكم صافيي 
هنية(نفخاات ومشاااات مخلية هنية ورااها كتعااير فيهاا 
هنية-هد مو ركابيي تنفخي عليا كي اللفعة بلاتي نتولااك لقيتي ركابي خواو 
غالي-الله اهديكم راه كبرتوو على هد صدااع 
هنية-هد مك رااه واحد شطا ماطة محال مقراجها يسخن 
ضحك غالي وهوا كيمسح على وجهو فحين شامة حطات ليه غداه فطبيلة من لعود قداموو ولما والديسير فشبيكة وكلسات حداه لابسة بيجامة فلخزي بسروالها شال كحل كيبان وجها بيض منور من وسطوو تغداا غاليي ضاحك ناسي هم لخدمة لي مزال متحلو بيبانهاا وكيف ديما مخليها فايد الله 
غالي-شامة امتا بغا يجي صلاح 
شامة(حشمات وتزنكات وهيا كتقشر ليه فالتفااح)عول شهر تمنية يجيي 
هنية-طليتوه خضر بجوج صلاح حشومي ونت يكتر منوو كي غتلابقو الله واعلم 
نفاجر غالي بضحك تدمعو عينييه اماا شامة غرقات فحوياجهااا وهدشي معرف على هنية مكتحشمش وخة حاجة 
غالي-ههه نتي بزاااف اوووف (شاف فختوو) متسالييني غي ندير لختي عرس دايزو لكلام 
شامة-حلف وغتجيب ليا فتان 
هنية-فتان راه كيخرج غير بتمانين لفووق
غالي-غنشووف اختي غير صبري علياا منهنا لشهر تمنية يكون خير 
شامة(تلاحت عنقااتوو)ههه يخليك ليااا ازين التبسيمة تاع جدة ههههه الله اجيب لييك شي بنت غزالة بحالك 
هنية-يفوت عليه غير طياحة شهر تاع ديك لمنتوفة ت حنان وربي غيسهل علييه 
غالي(شاف فيهاا وتبسم)الله اهدييك مدارت ليك والوو 
كانو داوين تصونا تيليفونوو جبدو كيهدر وقال-وي '''' داباا نييت ''''وخة هاني جاي '''وصافي هاني جاي
هنية-ياك لباس شكون اولدي 
غالي(وقف)غير واحد صاحبي بغاني على شي حاجة انمشي نشووف
وداكشي لي كان طلع غالي بزربة بدل علييه بسروال كري وخلا التيشوورت نيت لبس سبادري ديالوو وخرج شد طريقو على رجلوو وكانت الشمس دافية شوي حيت ورى لعصر الدنيا كلها خضرة وكتنعش بالطبييعة تبسم وهوا كيشوف فخوه محمد خوه لي كبر منو جاي قاصدو فطريق 
محمد-هانتا فين غادي تاني 
غالي-نتا لي فين كنتي(غمزو ملي شااف بنت فمقتبل لعمر دايزة حانية راسها حشمانة ملي شاافت غالي خلاها تدازت او شاف فخوه)مخفتيش يشوفكم شي حد 
محمد(حك راسوو)مكاين لي يشوفنااا 
غالي-خلي تانجي ونهدروو فهاادشي خاصني نمشي داباا 
محمد-يكما نجيب لموطور نوصلك
غالي(عطاه بضهر ومشاا)الاا بغيتي لواليد يحسب عليا تفلوس لي صانص 
كمل طريقو حتى دخل لفيلااج ومبااشرة لمدرسة الابتدائية سيدي جابر دخل مع لباب لكبيير ومشا لجيهت اقساام منفارديين لقا قدامهم صاحبوو
غالي-ياسيين ياك لباااس 
ياسين-نتا لي غتعتقني لواليدة مريضة هد لاياام وراك عاارف خوك بعييد يغيتك ترمبلاصيني هناا فلقيسم اصلا بقا ليهم غير هد شهر ويشدو لرض هه
غالي-ياك لباااس ميكون عندها بااس
ياسيين-راك عارف (تنهد) تكنقولو صحات وترجع طيح تاني
غالي(ربت على كتفوو) لواليدين هوما اللولين اخاي شنوو فاش بعيتيني 
ياسيين-هانتاا خليت ليك بلاصتي تانرجع عارفك كتشد لخااطر بغيت نعيط ل صمد مي على نقشة هوا ومغيصبرش راك عارف لعيالاات 
غالي-ههه دابا بغيتيني نقري محاربة الامية اصااحبي ناري داك شويش لعقل لي باقي غيساليييوه 
ياسيين-لميمة اخويااا راه عارفك قدها وقدود ونيت تشغل بيها رااسك بينما سهل عليك الله فشي خدمة انا معرفتش شحال غنكلس نقدر فشي سيمانة هكاتك نجي
غالي-صافي غير سير يكون خيرر انشاء الله 
ياسيين(ضربو لكتفوو)عارفك وقت لحزة نلقااك وزيد تعرف على تلميداتك هههه راه فيهم شوية تاع لبساالة 
غالي-الله اخرجها بخيير هههه اودي كنا باغين نقرييو صغار صدقنا ف لامهات ههه 
دخل ياسين ومورااه غالي مهبط راسوو من بعد ملقا السلام وايديه فجياابو تنطق ياسيين وقال-هدا هوا لمعلم ديالكم جديد هههه 

قزات مرة كبيرة من الطاولة الاولى وقالت كضحك-يحليييييليي لمعليم تعناا زييين ازبدة 
نقزات صاحبتها لي كالسة حداهااا-على كان هدا معلمنا جديد غسير اوليدي اياااسين كعلا ترجع 
ياسين شاف فغالي لي حشم وهوا عاض على فمو بضحك –صافيي هانتا متحتاج كاع نعرفك عليهم ههه (هز مسائيلوو وعطاه لمقرر وفين واصليين ولبلوزة لبيضة والساروت تاع لقسم 
ياسيين-خليت ليك الرااحة هد السااعة يالله نمشي لحق لكاار 
غالي-الله اشاافيهاا اخوياا كون هانيي 
خرج معاه تالبابب وتسالم معاااه ورجع غالي لقسم وكانو لعياالاات كيتوشوشووو ويضحكوو وكاين لي مجمعة فالتيليفون معلاباالهاااش نحنح وهوا كيلبس فلبلووزة لي جاتوو لاصقة نص كم وتاتوو 
كلشي سكت مقابل معااه تنقزات وحدة وقال-جيتي ااااا مزيينك يا وليديي اش سماك الله 
غالي(ضحك وهوا كيمسح فالصابورة وعاطيهم بضهر)سميتي لغالي غنبدااو فين وصلتو مع ياااسين 
-وفين وصلنا اوليديي وتا تلفتينااا حق مولاانة ههه ربيييعة تي شوفي لمعلييم كيشبه لداااك لي كيجي فدوزيااام 
ربيعة-ايييه غا هواا فلعينيين وتكضيرة 
غالي(غمض عينو وضار عندهم كيحك ايديه مع بعضيااتهم) داباا حناا كندرسوو 
-اش كندرسوو لحريكة 
الكل قلبها ضحك وغالي مربع ايدوو كيشووف فيهم وقاال-واحد شوية تاع سكااات نتوما هنا باش تقرا واو لا 
-لاااا جينا غير هاربيين من نكير رجالااا ههه ويني راك زين زين 
غالي(غمض عينيه ومشا لجيهت لبيرو كيحل فلكتااب)لا حول الله يالله انبداو دابااا جبدو الصفحة تلاتيين

نجوى-سميمو نمشيو لحمام شضحال مامشينا ليه
سلمى-تانا تشهيتو صبري نمشي نقولها لماماا
خرجات سلمى حفيانة من بيتهااا كتعوج تالبيت مها ودقاات وقالت-دوندوون تي لاااا ديمنة(حلات لباب ليهاا ودخلاتت لقات باهاا متكي على ضهروو بحوايج الدار وديمنة قبالتو كتقاد فباليزتها)اش بغيتييي كملتي حوايجك 
سلمى(شافت فباهااا )بابااا بغيت نمشي لحمام
كمال(ضور راسوو عندهااا)اش بغيتي ديري فلحمام 
ديمنة-تسرح لمعاااز اش كيديرو فلحمام ياااه 
سلمى-عفاااك ابابا والله منتعطل لخمسة نكون هناا دابا تلات او نص مغنمشيش بوحدي انا ونجوى عفاااك
كمال-اش قلنا على لحمااام 
سلمى(هبطات راسهاا ومعوجة فلوقفة كتلعب بضفار صبااعهااا مزادتش لهدرة تسمعااتو هدر
كمال-واخة سيريي ومتعطليش مع لخمسة غنجي ندييك
سلمى(هزات رااسها فيه وضحكاات ومشاات باستووو )شكراا ههه(وقفاتت ومشات لعن مهاا عنقاتهاا)احح عليك نتي لي كتعرفي لييه هههه 
ديمنة-ومتعطلووش تابعانا طريق كمال(تبغات تخرج وعيط ليهاا وبجدية هدر)سلمىى من لحمام لدار هاك ولاا هااك متلومي غير رااسك 
سلمى-واخة (خرجاات وسدات وراها لباااب 
ديمنة-بففف رخف شوي تانيي مالك شنو شفتيها كدير 
كمال-نتسناهاا تدير
سلمى مشات لبيتها بزربة وقالت-نوضي جيبي حوايجك قبل ميبدل بابا رؤيو ونووضي ن
جوى-هااااح نوض داباا نييت مشات نجوى لدارهم لي فوق سلمى نييت تجمع حوايجهاا وسلمى جمعات لي تحتاج فصااك غووز هزات صطلهاا وجلدة بيضة دياالهااا عطات لحليب لمشتهاا وجمعات ماعنها..لاحت عليها كاب خفيف وخرجات تتعوج فمهدي لي متبعها بعينيه من تحت تيليفون..حلات لباب وهي تضور شافت فيه وقالت:العما والمعمياات وضفار الجنياات مهدي"والله واخا تمشي لسباا لازيانيتي أصلا نتي شابها السامة تاع عمتي
كمال:هاد عمتك مزيود نتا وياها فنهار واحد 
تقاد مهدي فبلاصتو كيترعد وقال:هااء 
سلمة:هههههه المهم انا هاني مشيت ههه بابا ربي ولدك شوي يحتارم العائلة 
كمال:(بتحدير)الخمسة
سلمى:واخا خرحات وطلعات للفوق عند نجوى لقاتها عند الباب ونزلو بجوج بسظولاتهم وصنادلهم كيتسمعو طاق طاق نجوى:زعما بنلقاو سفيان فلاكييص؟؟ 
سلمى:داك زمر لي فيه هي لحية اش بغيتيه؟؟
نجوى:اححح زينو هي بورزاان هههه واخا تيقرص ولايني زيين 
سلمى:خخخخ على تعبير عندك..شوفي الخمسة خصنا نخرجو ولا راه بابا غيجيب صطافيط ديالو وادخلو عليناا 
نجوى:اححح داك باك تاهو تيحمقني ههه شتي كون مكانت ماماك كون راني انا دابا مرت باااك 

سلمى:ههههههههههههه (طلقاات ضخكة عااالية)هههههههه اويلي نجوى:هههه زيدي زيدي راه سوفيان كاين وقفو قدام لاكيص وعطاتو سلمى الفلوس وقالت:جوج بلايص 
سفيان:(عينيه فيهم القلوبا)اهلان اهلان ببنت الكوميسير(شاف فنجوى)وبنت المهندس احح شكون بيغسل عندنا 
نجوى:(ضحكات حشمانة)ربي يهليك نتا لبااس عليك؟؟
سفيان:وليت لبااس ..بان فيكم الحمام قبل gاع مدخلو ههه 
سلمى:(ميقات فيه)مممم مسكيين ارا الورقة
عطاهم جوج وريقات وقال:دابا نوصي عليكم لا مينة الكسالة 
سلمة:(شدات لوراق متعوج ففمها)حسن قطع ورقة ودخل معانا تال السخون باااز جرات نجوى لي كتسبل فعينيها ودخلات بعدما شيراات ليه..عطاو الجلاسة لوراق وقالت:خالتو لبااس
مينة:اهلا اهلان بزينة البنات..لباس عليك في ن غبىتي؟؟ 
سلمى:هي القراية والدار راكي عارفا بابا كي داير 
مينة:ههه خايف عليكم ونتي أديك صفريطة لابااس 
نجوى:(بدات كتحيد حوايجها)لبااس أخالتي الكحلة ههههههه 
سلمى:هههههه اوا شي جديد اخالتي..مغيتزوج حد مغيتخطب حد مغيطهر حد 
مينى:والو ااقضية نااشفة من غير مرات الكومبسير لي فضورة شرات طونوبيل جديدة وسنسلة جديدة كي شتي كلا حمام تتجي بذهب فشكل
نجوى:(كتحيد حوايجعا)واتانتي الله يهديك راه هي جالوق تنتلاقاها تتشريهم من عند دوك الحراطين لي هاربين من سينيغال مينة:(شدات حنكها)ويلي لعااار بنت المجنوبة لوخراا وتتجي تنفخ علينا ريشها بغيت ليها دقاا 
سلمى:الماسخا لوخراا اوا وزيدي
مينة:والمودن تاع جامع الجديد عرفتيه
سلمى"اييه هذااك لي ديما تيدخل بنت الخياطة تال الجامع هههه
مينة:هذااك اوا نوضي يجيبك على خير..راه تزوج نتي مولات الخير وجابها من خرجة تالمدينة مبقاش تسوق لديك المسرولة تاع بنت الخياطة 
سلمى:(شدات حنوكها)هييييخ ويلي ياختي مبقاات حشمة تف تف أصلا من نهارو زلال 
نجوة:(حطات ااصاك لمينة)والحادكة راه الخمسة بينا نخرجو ولا بااك اجيب لينا شي صطافيط
سلمى:ويلي ويلي نسيت(بظات تتقلع فحوايجها)الشيطان لهاني..هاحنا دخلنا 
مينة:ياابصحة خرجو بكري باش نقصرو على شي براد منعنع
سلمى:واخا ههه عطاتهم السطولا ودخلو للحمام كيتمخترو واسلمو على لي يغرفوه وتقريبا الحمام كولو عارفينو..طالقين عينيهم على لي كاين ولي غلاضت ولي ضعافت فرشو جلدتهم وحطو الشباكي عاد مشاو كيعمرو فالسطولا ويتراشو بالما واضحكو نجوى:غتسلقيني الحمارة هههه
سلمى:هههه الما دافي شحال فيكتبوحيط

جوى:(مشات جارا ااسطل كتعوج فمؤخرتها)اوا ياختي لحمي اه هشيش مكيقدرش على الما الطايب
سلمى:زمرة كيدايرة ههههه ونتي لحمك تتحكيه جوج مرات بالكيس وشوف تشوف واش اتنقا ههه
دات السطولا لي بقاو وجلسو كيدوزو فالصابون بشوي ادوزو يد واجمعو وارجعو لرجل تاني..شللو وبداو كيحكو فلحمهم
نجوى:ناري الشعرية صافي
سلمى:ههههع حشمتي بينا اصاحبتي هههه 
نجوى:واحق الله الى دوش كل نهار
سلمى:باينا هههههه حكي حكي ههه
ياله بتحك نجوى يدها وهي تصعق وبقات حاضيا جيهة باب السخون تتشوف داخلة واحد تفصيلة واحد تكديرة واحد لالة مولاتي القلدة..بنت فعمرهم نيت هي هي عاامرة عندها لور والقدام والجناب والفوق واللتحت عامرة من كاع البلايص..هازا سطولا غوز كبار فوسطهم شبكة كبيرة وكرسي تاع النمر..شعؤها جامعاه بقراصة
نجوى:(نغزات سلمى وبقات تتشوف فيها)شوفي صومعة حساان كلها جات تال عندنا
سلمى:خهههه تبارك الله خيورات هادي هههه بنت الهم عامرة من كاه البلايص هههه
نجوى:(مفيكسيا)شي عطاتو
سلمى:(تتشوف)وشي زواتو
بقاو متبعينها بعينيهم وهي كتمختر وتعوج فترمتها..وقفات كتعمر سطولا وترش هلى راسها بالما لركابيها وتنهج..جابت جلدتها فرشاتها حداهم تتشوف فيهم بنص عين وقالت:العويتقات خاويا هاد البلاصة
سلمى:ننن اه اه خاوية
مشات جابت شبيكة تماعنها وحطاتها وبقاو تيشوفو اش عندها فيها عامرة هي قراعي تشمبوان وتجيل دوش..مفاقو من القلبة تا شافوها خوات سطل تاه الماا طاايب فبلاصتها باش تغسلها وتسمع شلااخ..ترشو بيه وهي تنقز نجوى:أبشوي عليك أختي راه رشيتيني
اابنت:(كتبعكك)نعاام..سمحي ليا مشفتكش
نجوى:هاد الفصالة كاملة ومشتيهااش
البنت؛(ضحكات بميوعة)أشمن فصالة هاد الساعا بانو ليا هي العظيمات
مشات تجيب سطولا الوخرين كتعوج مع راساتها خلات نجوى الشرار تيطلع من عينيها منزلا عينيها كتقلب فجسمها وقالت:بصح انا عظام
سلمى:مقارنة معاها بجوجنا الى تجمعنا ياله نصايبو فخدها😂😂😂😂صافي طمري
نجوى:هاهي فيها المطبزة لوخرا دايرا بحال خبزة عامرة بالكباب كلها مشحما
سلمى:هههههههه تقرصتي
نجوى:بنت الحراام ديها فحكانك
جات تاني البنت جابت ااسطولا وجلسات تتدير فالصابون لاحمها مزيان ونجوى حاضياها بنص عين هي وسلمى تا شافتها تكسلات ونشرات خيرها على ديك الجلدة وبزولتها كلها فين منشورة تتسنا تسخن
ميقات فيها نجوى وشافت فسلمى غمزاتها وقالت:تهزي لسخون حكي
سلمى:لاش؟؟خليني هنا راه الحمام سخون غنسخف
نجوى:(قرصاتها)تهزي البغلة ليخون بغيتك
سلمى:احححح واخا واخا
هزات سلمى طاسة تالما وكيسها وكرسي ومشات كتعوج ليخون وتبعاتها نجوى كتبخ وقالت:بقاي هنا بنشلل البلاصة
سلمى:(جراتها من سليبها)أجي لجدك أشمن تشلال
نجوى:بنشللها هي بنشللها هههههه والله تنشللها ههه
مشات نجوى هزات جوح سطولا تالحمام عمرات واحد بالسخون وواحد بالبارد وداتهم لبلاصتها شافت فالبنت باقا مكسلة مغمضة عينيها كتسنا الجلاسة..وقفات بعيد عليها وهي تخوي الماا على لبلاصة بجهد تاتيمغ بشااخ وجا فيها شوي تالماا على فخضها وهي تغوت:عااااااااععععع اش هذاا
نجوى:(مصدومة)اححح ناري ناري اش درت ويلي ياكما تحرقتي
البنت تقادات فالجلسة تتشوف فلحمها جيخة فخضها حمار وقالت بعصبية؛واش متتشوفيش الخرا
نجوى:(حطات يديها على جنابها)مشفتكش والله
البنت:هاد تكديرة كاملة ومشفتيهااش
نجوى:ياختي بسيف راه مغطيا الحمام وليتي بحالك بحال الضباب ههههه شوفي الحرقة راه مغتبردش الى مخويتيش الما بارد
جان سلمى زعما مافاهما والو وكلشي كيتفىج:ويلي مالها اححح تحرقاات اري الما باارد
نجوى:(نعتات لسطل)هاهو
هزاتو سلمى بزربة وكبااتو عليها..بحالا زفات عليها بالما تاتشوات سيدة بالبرودة وغةتات:وااااع الحفيض الله
نجوى:(حابسا ضحكة)اححح فاتك الحال
البنت:(ناضت نعولا على خزييت)وااعووك عووك اعبااد الله وتش بغيتو تصفيوها ليااا😡😡😡أرباعة الق***
سلمى:أهو لا هههه اوا هادي هي دير خير مايطرا باااس حنا خوينا عايك الما باش تبردي ونتي تتسبي
نجوة:سرناا أما خليك تشوطي أتيمومة
مشات ليهم البنت بغات تجمعهم بدقا وحدا ساعا دخلو العيالات وشدوها كيبردو فيها وهي حلوقها منشور
البنت:الخانزة لي شاط عليها وسخها تجب تزاحم مع سيادها فالحمام..شميتو ريحة صنانكم ألبرشوهات
سلمى:تبارك الله على لي جايا تعطينا شوي من نقاها..راه متيجي للحمام هي لي دار علاش أبنت 99 ايوى رااااك مكتعرفينااااش لدناك وسط عينيناا ميفكك غير خيااط لكفن
نجوى:وجمعي حلووقك ونتي لي شافك احلف عليك كتبيعي الخضرا فسوق انزكاان
البنت:(صعرات)عععععع حيدوو طلقووني عليها نوري دينمها الشايطا لوخراا
سلمى:هههههههه هاكاوا أسيري شوفي شي حل لرااسك وضعافي شوي ونتي بقا ليك شوي وتكبي شوفي بيطاااانك تحت منهم غابة بني مسكيين شوارمة فخبيز ههههعع
ضربات فيد نجوى كيضحكو والعيالات كيشدوخا حيت عرفوها الى فلتات ليهم مغتفوتش فيهم دقا وحدا
دخلات الكسالة لي سمعات الغوات وبدات تتولول:ويلي ويلي الشيطان مالكم(مخاطبا البنت)سناء مالكي 

ضربات فيد نجوى كيضحكو والعيالات كيشدوخا حيت عرفوها الى فلتات ليهم مغتفوتش فيهم دقا وحدا
دخلات الكسالة لي سمعات الغوات وبدات تتولول:ويلي ويلي الشيطان مالكم(مخاطبا البنت)سناء مالكي 
سناء:مالي مع هاد جوج خانزاات لي حرقووني بالما وكبو عليا الما بارد من لفوق
مينة:اش هذا؟؟
سلمى:وعلاه نتي فاش جايبا داك سطل وخاوياه وحرقتي صاحبتي دوينا..ولا حنا مبنادمش سمعي اخالتي مينة هد خيتتي جاية كتعوج علينا فز'' هنايااا عاجباها فصااالتهااا 
مينة-سنااء صافي بردي راه باقين صغار بتديها فييهم سيرون توما لبلايصكم وبدروو السووق
نجوى-انا هي تبعد علياا وسخهااا ونطمر وهيا ريحتهاا تشماات من حدا رااس الدرب 
سنااء-الى بقات فيكم اجوج خيوطا تاع الضو راني مااااشي سناااء 
سلمى(ميقات فيهااا ومشات لبلااصتهاا تبعاتهااا نجوو وكلسو كيحكوو لبعضياااتهم وكيضحكوو تشللات سلمى هيا اللولة وسلتات شعرهاا وغسلاتوو عاد تبعاتها نجوى كملو حمامهم عينيهم حمريين ولحناك مزنكيين غسلو ماعنهم ومشات نجوى جابت لفوطات بينما سلمى جمعات كلشي لبساات بينوار وفووطة على رااسهاا لبسات صندالتها تاع صبع وخرجو لكلسة كيقفقفوو لقاوهاا خاوية 
نجوى-احح لكلبة حردتيني فضهريي
سلمى-راكي موسخة (صونا التيليفوون فصاكها وبدات كتقلب علييه لقاتو بابااهااا وشهقااات جاوبات فلبلااصة)باببااا انا يالله خرجت 
كمال-تعطلتيي ابنتيي سربي راااسك باقي خاصني ندي امين لحلااق 
سلمى-واخة هاني دااباا انخرج
كمال-لبسي مزياان راه لبرد 
قطعات وناضو كيلبسوو بالزربة بااش وكيجمعوو 
مينة(شافتهم خارجين زربانينن وقالت-ويليي وهاد اتايي 
نجوى-عطيه لديك سناااء زرمومرة ههه 
سلمى-بسلامة اخالتوو 
مينة-هههه الله اهنيكم ازرموميااات 
وقفهم سفيان وقال-احح معاكم معامن جا لحماام 
نجوى-شفتي بعدااا الناس زوينين بحالك قلال 
سلمى(خلاتو كيتعنب ومشات لطموبيلت باهااا من جيهتوو حلاات لباب وبااستو وقالت-سمحلياا تعطلت 
كمال-ماشي مشكيل يالله ركبوو بصحتك لحمام (جر ليهاا حنكهاا ضحكاات ومشات كلسااات حدا امين لقداام ونجوى سلمات عليه ورجعات اللور

وصلهم قدام بابا لموبل ونزلوو 
سلمى-مينو غادي تحسن 
امين-اه اندير تحسينة واعرة ياك اباباا 
كمال-ممم انضرب ليك زيرو اولديي(شاف فسلمى)عيي لداك لقرد ينزل 
نزلاات سلمى ومراها نجوى سخفانين بلحماام طلعوو كيلهتوو حلات لباب لي ديجا كان محلول كانت ديمنة مجمعة مع سعااد على اتاااي 
سلمى-ماممماا فيا جوووع 
نجوى-تانا اخاالتي 
ديمنة-هههه كولووني زيدوو زيدووو 
سعاد-بان فيكم لحمام الموسخااات 
سلمى-ويلييي كون غير مشيتو كون ريشنا واحد لبرمة عامرة هي شحمة(كتعيييط) لفلووووووس مهدييي تكلم لباباااا (موجهة كلامها لديمنة)فينوو 
نججوى-طاتي كبي لياا اتاااي قهرني جوووع
خلاتهم سلمى ومشات بيتهااا لقات مهدي شاد لمشة من ودنيهااا وكيدي ويجيب فيهااا وهيا كتموك باغا تقمشو ورجليها وايديها كيلعبو فسمااا 
مهدي(بصوت طفوولي)علااااس صلبتيي لحلييب تاعيييي الكلبةة مم ماس ندير لمك دابااااا نلوووحك فلماااا مممم
سلمى(غوتاات)مهديييييي اععععععع (مشات ليه وهوا لااح لمشة من ايدوو وهرب تيغوت 
مهدي-واااع ماماااااااااااااااااا هههههههبغلة لقبوووور جيبو لبخووور جيبوو جاوي وهيا جيلالييي هههه ونااريي(سيفطات علييه كتاب جاه فجنبوو)هاااح اهنن ومامماااا 
ديمنة-مالكم اهياا زكاي علييه 
سلمى(بدات كتغوت وكتشالي بايدهاااا)واش انااا كنخلي موشاا فالدار مكيلقا ميديير يبدا يعدب فيهااا داك نهار لاحهاا من دروج تاتهرساااات ودابا شادها من ودنيهااا والله تعييب علييكم كلكم كتجيو من جيهتووو الا انااا (كلسااات منفخة فوق لفراااش كتبكيي وغطية وجها بايديهااا اما هوما بقاو هي كيبقلو فعينيهم طلع مهدي فوق فرااشها وتحنا عندها كيطبطب ليها على راسهاا
مهدي-بصوت طفولي)صافي صافيي متبكيس نجيب ليك هام هام وينووو (محس براسو تلقاها شاتفة عليييه كتنتف ليه فشعرو بحال شي دجاجة فلماااا وديمنة كتفك فيها وهيا لصقات علييه )باباااااااا وعتقو الروووح 
سعاااد-اوييييييييليي السلامة يا مولانة كي كرماات عليييييييه 
ديمنة-سلمى باراااكة عليييه 
سلمى(دايراه تحتهااا وكضاارب معاااه وتهوا مامخلييش حقووو تسمعوو صوت خلاهم يطيحو بجوج من فوق سرير 
كمااال-سلمىىىى مهديييييي(شاف فيهم كيخنزر من تحت نضاضروو الطبيين وهوماا بانوو من لقنت تاع سرير مشنتفيين وعينيهم كيضووروو كي موكة فالضلمة )نتااا قدااااامي يالله 
مهدي-بابااا راه هياا لييي ننن اهنن (ناض مريش من حداهااا وكيتغبن مع قرب لكمااال عطاه ضربة لبين كتافووو تاتسمع صداهااا )اععععع
ديمنة-وبشوية سستي ليه ريتوو 
سلمى-خليه باش يتعلم يهز موشاا تاعيي(هزاتها كتحك ليها فودنيها وتبوووس فيهااا 
نجوى-ويليي كتبووس فلمشة واش لحمارة مك ملقيتي متبووس 
ديمنة(جمعاتها معاها بركلة لضهرهاا)مال هاد مهااا كيجاتكم 
نجوى-احح اناا مشييت تاتبغيو تمشييو ونجي نتسيفط معااكم 
سلمى-ؤكي بينماا لبست حوايجيي 
خرجو كلهم من بيت سلمى سدات لبااب وحطات حوايجها كتهضر مع مشتهاا جبدات كدهن فلحمهااا لبسات دو بياااس ف لبيض وكلساات مقابلة مع لمرااية كتشطح وتعوج كلسات كتصبغ فدفرانهاا فلبييج حتى صونا تيليفونهاا ناضت كتجريي هزاتو طلعاات نمرت حسااام وقلبها فرفرر جاوباات وقلبها كيضرب 
سلمى(يصوت ملحن )عاش من تفكرنااا 
حسام-علاه فين عمري نسيتك هههه التوت تاع عميي مزال مسافرتوو 
سلمى-لقيتيني كنلبس غير يجي بابا ونخرجوو 
حسام-عنداك تلاقاااي بخوالك وتنساي حبابك 
سلمى(ضحكااات بهمس عاضة على فمهااا )لاا مغنساااش(نفخات على صبااعهااا )
حسام-اش كديريي 
سلمى-درت صبااغة فضفاري وكنتسناها تنشف 
حسام-اوى بصحتك الكتكوتة دياليي لمهييم نخليك داباا عاد دخلت من لخدمة وعيااان نرتااح ونكملو 
سلمى-غير ميساجااات غنكون فاللوطوو وباباا راك عارف 
حسام-هههه كوني هانياا سيري لبسيي لي ضربك لبرد 
سلمى(ضحكااات )ههههه باش عرفتيهااا 
حسام-وهل يخفى عني شيء يخصك ههههه هادي قاعيدة فييك باقي مغتحيدييهاا ههههه انا مشييت بيزوو 
قطعات وتلاحت فوق لفرااش والتيلي على صدرهاا عاضة على فمهاا وهيا كدوز تصاوروو بين عينيهاا وتبسيمتهااا كتزيد ناضت بطاقة كتليس لبساات سروال كرونة سامبل وقصير شوي مع تيشورت كم بكول في وصديفااات نازلين تاتحت صدر لبسات تقاشرهاا قصار وصبادري كري شعرها نشفاتو بالسوشووار وجمعاتو كود شوفاال دارت خلخااالها فرجلهاا جا بااين فوق تقااشر ولي هدية من حساام ولبراسلي الدهبي فايدها وحلاقاات دهبية وعنقها خاويي تسمعات بااها دخل سدات صدايف لي محلولين فوق صدرها وخرجاات 

عند غالي لي خرج مهلووك من لمدرسة وراسوو باغي غير يحطو ويغمض عينييه عند بالوو دراري صغار صعاااب وداباا اكد لفكرة انه محد الانسان كيكبر وعقلوو كيرجع يصغار تلاقاا مع صااحبوو صمد وكلسوو فقهوة على الشاارع 
صمد-هههه قلبتي لحرفة اسي لموووعلييم 
غالي(متكي مرفق ايدوو على البلة ومسرح رجلييه كيلعب بالتيليي)قلبو ليا راااسي ههه
صمد-هههه اودي هي ملي لقيتي فين تلف والله 
غالي-داكشي لي كاين (طالع نازل كيقلب )اش بان ليك ندوزو غداا ف سد بين لويداان تيكون فهاد لوقت نقي وخاويي 
صمد-ايييه علاش لااا 
غالي(دار التيلي فودنوو)شوف ليلى واش مسالياا نشوف انا حنان (وقف وبعد علييه كيتسناا الخط يتشد بعد فترة جاوباتوو )يكما ناعسة 
حنان-يالله ناوية توحشتيني ههه 
غالي-بزااف كاع ههه غدا عندك خاويي تبغي نخرجوو شوية 
حنان-ممم علااش لاا فيين بعداا 
غالي-قلت نخرجو ل بين لويداان نبعدو شوية ومنها نيت ندوزو نهار مجموعيين 
حنان-واخة اسيديي مي منهنا نقولييكم ماشي انا لي غنطيب ههه 
غالي-يلالة جي هي نتيي طيااب نلصقووه فصمد هههه يالله سيري تنعسي وصباااح فيقي بكريي باش يبقا نهار كلو ديالنا صافيي 
حنان-ولا عليييه نقدر نمشي نباات مع ليلى ليوماا باش غدا تلقاونا واجديين نيت توحشت نخرج 
غالي-صافي غير لخرووج لي توحشتيي هههه 
حنان(ضحكااات )هههه صافي سيرر من لبسااالة تصبح على خير 
قطع ومشااا كلس حدا صااحبو شرب قهوتوو وهوا مجمع معااه تداز لوقت مشاو صلاو لعشاا فجامع وصلاات لعشرة تاع الليل بلمح لبصر وكل واحد مشا فتجااه داروو غالي لي شد طرييق كيتسمعو غير صوت خطواتووو ولكمرة ونجووم هوما لي مضووين سماا كيتسمع صوت لماا بعييد وصل لدار لي كان فجناب لباب لكبيير ضواو يالله بغا يحل لباب لكبير حتى سمع من وسط ضلاام
_فس فس 
غالي(شاف منين جاي الصوت وضحك)صحت الليل اش كدير 
محمد(ضحك)معليكش اولد ميمتيي اش هد لوققت 
غالي(تكا على لباب مربع ايديه وكيشوف فخووه)ضبرنا على بريكول هد شهر بعداا وتعطلت مع صمد ونتاا اش مسهرك تالهد لوقت 
محمد-والو هي طار عليا نعاااس 
غالي-طار علييك نعاااس ونا نفهم اجي شنو قصتك معاا نادية 
محمد-فالصارحة كتعجبنيي ديك لبنت 
غالي(حك فلحيتوو)اييه تهدا نضر اوى ولا سيهم علال ساق ليك لخبار بليي كتمعشق مع بنت الراجل لي مكيحملش ولي هوا وياااك كي لعافية ولي صانص
محمد(شاف فلارض)خليها على الله اوصافي يالله دخل 
دخلو بجوج توقف عليهم علال بسروال قنضريسيي وفوقية قصيرة وقال-تبارك الله تبارك الله لاا غيباتو تم لاش جايين 
غالي-لوالييد راه غيير 
علال-نتا غ صمط كتخرج فلفجر وكدخل فقزيبت الليل وصاافي بقا غير تخلصنيي فلكراا مزيان تبارك الله وسيهوم محمد (شد لحيتوو)دخلنا عليك بالله كنتي شاد لمااا كون كلت ليك شد لما فلارض كوون راه شخيرك كيتسمع من سوق السبت دخل دخل تريكت خر الزمن 
تسلت محمد بلا ميهضر ودخل يالله بغا يدخل غالي ت وقفوو باه وقال وهوا مغمض عينيه-غالي(مد ايدو ليمينة وهاز راسوو)
غالي(تحنا على ايد باه باااسهااا )تصبح فراحت الله الواليد
علال-الله ارضي علييك 
طلع غالي كيحرك فراسو يمين وشمااال كيضحك داز لبيت جدااه سلم عليهااا وكلس كيهدر معاها شويي حيت قريبة ليه كتر من كلشيي وهيا لمن كيحط الرااس وكتسمع بلا متنتاااقدوو بقا معاها تطاب نعاسو وطلع لطابق التالت فين كاين بيتوو لاح التيشوورت وتبعوو السروال كانوا يديه مزغبين تالمرفق ورجليه كدالك الا صدرو لبس شورط تال فخااض وتلااح فبلاصتوو بقا شحال كيتقلب فبلاصتوو بلا نعاااس دار ايديه على عينييه وغمضهمم 

سلمى كانت اخر وحدة تنزل بالشاانطة ديالهااا طلعات فلاسانسوور مع نجوى كاسرين الدنيا بلهدرة توقفو قدام اللوطو تاع بااهااا 
كمال-مالكم على هدشي كلوو راه غير تلتيااام حل عينيك غمضها ها هيا دازت 
ديمنة-يكما بغيتينا نلبسو لخناااشي باش سيادتك متشكاااش 
سلمى-هههه على نتا مديتيش لحوياج ابااباا
كمال-باراكا هي ديتكم نتوما يالله ركبوو خلااص 
نجوى-يالله باي اخالتوو وتهلاي ليا فابو نضارااتي احح علييه 
سلمى-هههه كتزلل ليك على زمانك اماما ههه
ديمنة-مجيتينيش فياامي دابا شديت لرض اما نكب علييك لما لقاطع بيبقاو غي سنانك نكددوهم 
سلمى(ضحكاات وهيا كتعنق فنجوى)هههه يالله تهلاي فراسك نبقاو نهدرو ابييل ديما ياااك 
نجوى-مهم تلات ايااام يختيي بحرا نرتاح من خنشوشك تابعني كي الزلط
سلمى(ضحكات من بين سنانهاا)هههه طحبة جيتي فوجه باباا اما نقبر مك هنااا 
مهدي(دفعها تكانت بغات طييح وحل لباب وركب وهوا داير على ر اسوو كاسكييط معفر معاجبو حالل)خوي طرييق البكرة 
سلمى-مالك السااط كتفش وتنفخ هي وحدك وجه الزلط اييخ 
مهدي(ركب كيعيب فيها )ننننن 
كمال(كلاكصونااا)سلمى طلعي خلاااص 
سلمى(طلعات كدير باي باااي لنجوى حتى بعدوو وضارت شافت ف امين متكي براسو على كتفهاا ومهدي جامع ايديي ولكاسكيط على رااسو ومغووبش)ههههه مال هدااا 
ديمنة(طلات عليهم وضحكات)حبيبيي مهيدو بغا تحسيينت زين الدين زيداان ولحلااق دار ليه لمراابط هههههههههههههه 
كمال(سايك وطل عليه من لمرااية )حيد لكاسكييط 
مهدي(كيتغبن)وخنينييي خنينييي 
امين(غفلو وهوا يحيدها لييه ونفاجر بالضحك )ههههههه وااااع وليتي قرع بحال با سيديي هههههههههه واااع غيضحكو عليك الدرياااات كح كح ههههههههه 
سلمى-ههههههه راس التيمومة هههههههه 
ديمنة(حابسة الضحكة)قرب اماما قرب(خلاتو تقرب عندها مغبن ودوزات ايدها على راسوو وباستو فراسوو)نشم فيه ريحت لوالييد ههههههههههههه ههههه
مهدي(بدا كيتغبن وكيخبط بغا يبكيي)والله تحشومة عليكم اهننننننن 
كمال(ضحك وهو مركز مع طريق)بحرا يخفاف عليك راااسك شويي وتشد لارض
ضحكو عليه تشبعوو وجبدات سلمى تيليفونهاا ودارت لكييت ومشاات لبلاي ليست ديالهاا كلها اغاني تركية لمغنيها لمفضل ولي كتحماق علييه مصطفى جيجلي لقات مسج من حسام مفااده 
-لكتكوتة ركبتوو 
سلمى-هههه ركبنااا يالله شوي هداا 
حسام-علاش كضحكيي
سلمى-بابا قرع لمهدي هههه تشوفوو تمرغ بالضحك
حسام-هههه وايليي وهوا عارف بليي مهدي كيموت على شعروو 
سلمى-اوى كيدير لبسالااات ههه
مدة ولهدرة بيناتهم خدااامة كلمات لغزل لي كل مرة كيلوح ليها حساام كتخلي قلبها يفرفر علااقتهم فشكل رغم مبيناتهم تعلااقة ولكن انسجامهم مع بعض خلى سلمى تكن ليه الاعجاب بلككم الهائل تاع الاهتمااام تنصااات طريي قوامين نعس على فخض سلمى وعطا رجلو لمهدي لي بدوروو شاد الشااات
مهدي(بهمس)فس فس سميموو 
سلمى-بغيت ليك سم لفيرااان ينهش جد مك من تحتك 
مهدي-(كيعيب فيها تكملاات )سالييتيي احجر جوج دراهم (قرب ليهاا تركلوو امين لحجرو)اااااااي اهنننن 
امين(فنعااس)وبشوييية اهننن(ضار وعنق سلمى من جنبها ودخل راسو فكرشهااا )
مهدي-(شاد حجروو)تفوو واش لاقينيي فشيي كارطونة مع لخبز ليااابس 
ديمنة(سمعاتهم وضاارت)جابك لفااايض اولديي 
كمال(شاف فيه من لمرااية)اش قلنا على ديك تفوو تانيي واش باغيي نقرع ليك بلاصة اخرى تاني منعرف 
مهدي-سموحاات (قرب لسلمى وضربها لايدها تلاح ليها التيليي 
سلمى(رجعات ليه الضربة)وبابااا دوي علييه بنادم (هيا كتغوت وهوا كيطلب فيها باش تسكت)اش كايين 
مهدي(قرب ليها بهمس)واحد التوتة مفضلتها قدام كمارتك المصووون بغيت نتعنب عليها متعرف الضبر لينا فلورااق
سلمى-من اللخر 
مهدي(مد ليها التيليفوو)عارفك قراية وداكشي ابب وعندك مع لهدرة تاع ليهوود ههه كتبي ليهااا شحال نتي زوينة القرطاسة بلايسبانياا هاا وعنداك تقولي عندي ربعطاش قوليهاا فايت تلاتيين وناوي لمعقوول 
سلمى(خرجات فيه عينيهااا وشدات حنكهاا)اييه علاش لاا شدات تيلي من عندو وعينيها فيهم نظرة شر لقاتها كاتبا ليه بالاسبانية:شحال فعمرك سلمى:30 عام ونتي ..:20 سلمة:اووو مزيان غنجيو بجوج مع بعضنا صراحة عجبتيني ..:اشنو عجبك فيا سلمى:بزازلك وشلاقمك وترمتك ..:شنوو..كتهضر بصح سلمى:اييه بصح..هي ديال شي سيكس زوين شنو متجيش لعندي ..:حمااار عارف راسك معامن كدوي؟؟ سلمى:(كضحك)ههههه أكبر ق*** فسبليوون معامن كنهضر ..:ق*** هي مك الحناار انا لي منسواش كنهضر معاك سلمى:اجي اجي انا بنت سميتي سلمى اخت هادا لي ديالو هاد الفيس بوك وهو راه عندو هي 14 لعام باقي تا تكفات مكيعرف ليه وكيهضر معاك واكذب عليك..بلوكييه دغيا معاوداتهاش معاها البنت تصدماات زهي تبلوكيه فبللاصة ضحكات سلمى بجهد ومدات ليه تياي زقالت:بصحتك شدو ولقاها مبلوكيااه وهو بخرج عينيه وقال:اش قلتي ليه؟بلوكاتني(ضربها لراسها) سلنى:ههههععه اعععع بابا شد عاي هاد الحلوف مهدي:مك انا الحمارة هاا..تفووز عليك كمال:(بحدة)أداك اه نقص من الصداع سلمى:يابا راه عطاني حشاك نهضؤ مع واحد الينت سبليونية كاليك بغاها دير ليخ لوراق خخ

فوسط غرفة مضلمة تسمع صوت اداان لفجر من تيليفوون ناض بلعكز تجبد لضو حتى شعلوو وكلس كيحك فعينييه ولحيتو لمخربقة بنعاااس كيلبس فتيشوورت تاعوو بيض وهوا كيتااوب بقا تاسكت التيليي وتسمع لاداان على برااا ناض خرج مشا لدوش توضى وغسل ورجع لبيتوو لبس فوقية فلبييج فوق الشورط لقصيير فرشت صلايتو لخضرة وقاام الصلااة بخشووع وايديه على صدروو صلى لفجر وناض صلى الصببح بصوت عدب وخفيف فالتجوييد حتى سالة وبقاا كالس شحال فالدعااء هز لقراان وبدا كيقراا ملي طار علييه نعاااس داز وقت وجييز وصلاات ستة وبدا لحاال كيبااان حيد لفوقية ولبس كلاكيط تاعو وطلع لسطح فين ضرب فيه لبرد تاع صبااح كان سطح باقيي غير برييك مزال مامفينيي ولحوايج منشووريين فييه وبييت مسدود فيه كاع داكشي لقدييم شم ريحت الطبيعة لي مخضرة الدنياا كلهااا بقا شحال وااقف فشرجم صغيير كيطل على لبلداات تاع باااه وعيالات ورجاال فيها بداو خدمتهم من قراب لفجر تالغرووب كالسيين على طرف لخببز بقا شحال سااهي فييهم ورجع ادراجو لبيت بدل الشورط بواحد اخور رياااضي فلكحل لبس تقاشر قصاار ولبس سبرديلتوو لكحلة ونزل خرج من دار كاين لي فاايق وكاين لي بااقي نااعس ضرب طواالة وهوا كيجريي بيين شجر الزيتووون وشجر كتيير مغطي الطرقااان حيت جاو فارض فلاحية ولمااا كتييير مكاينش شي بلاصة متلقايهاش خضرة وخة تكون هي جنب طرييق وصل تالحد تاع بلادهم لي كلها ضايرة بالزيتوون وكمل حتى لمفترق الطرق لي كيادي لدواار اخوور ورجع بنفس لوتيرة ولعرق كيتصبب منوو وشعروو لكحل رطب ولي طويل شوي بشكل رجووليي فزك وصل لداار تانيي وكان كلشيي فااايق وبداو نهارهم مع ستة تاع صبااح هادي حال ناس لباادية مع بغا يدخل لداار سمع صدااع وصوت بااه كيغوت جاي من لكوزينة وكانت هاديك هيا طرييقوو تخرج باااه وايديه ورااه مخنزر معاجبوو حاال 
علال-اه اه غيتحاكو كي لقرودة الله اغبر لبوكم شقف(هز عينوو ف غالي لي جاي قبالتوو ضاحك )ومالك نتااا مرطب غاطسيينك فشي قادووس 
غالي(كينهج)صباح لخيير الواليد غير كنت كندير صبور شوي 
علال-بديير صبووور هيا كون هزيتي شي عتلة وتبعتينيي تعاون لخدااامة بلاد بووك ونتا متعرقش فيهااا فالح لياا غي تبع تجري على جنون مع نبووريي سير سيير مشابهينييش (غادي وكيبركم)الله اخليهاا سلعة زرييعة لقنبب 
غالي(ضحك وكمل طرييق لكوزيينة وسمع توشوييش ولهدرة مع هز عينوو لقاا خوه ومرااتوو كيهر فيهاا وهياا كتخبز لبطبووط فخبااز فوق لبووطة شافهم وهبط عينوو )هههه حكلوو خرج جاعر علييكم (مشا حل تلااجة هز منها قرعة بااردة حلها وهز كيشرب بلا ميحطها على مهوو)
الرااضي(بعد من مرااتوو وضحك)وتا داك لوالييد راه بزاااف ولقاني كنضحك معاها كالييك وليتو كي لمشاااش 
غالي(ضحك)اييه راكم مشاش نييت 
فاطمة (ضحكااات وهيا كتقااد فشالها لي طااح من فوق شعرهاا لكحل )ياك اخوياا تانتااا 
الرااضي مد ايدو لخبزة بغا يهز منها شوي وهياا ضربو لايدووو وقاالت-وزكا من قبيل ونتا كتنقب عارف خالتيي مكيعجبهااش هد نقييب 
الرااضي-فيا جووع تبغي رااجلك يموت بجووع ههه 
غالي(سد لقرعة ورجعها لتلااجة )الرااضي عطيني طموبيلتك ليووما بغيت نخرج انا وشي نااس 
الرااضي-هد الناااس كيلبسو الطالوون وكيرشو الريحة 
فاطمة-هههه ونتا مالك ياااه هوا بعداا كيخرج كيتك نتااا نهار نقووليك يالله نمشيو غير لقصر كتبدااا تفتف(كتعيب فييه)ااه بااا ميبغييش لخداامة كايننيني نننن نننن 
الرااضي-هئ ورااه مكنلقااش ليك لووقت ياك كتشووفي على عينييك 
غالي(حبسهم)وداباا واش غتعطيني الطموبيل ولاا غتقلبووهاا مسمن هنااا ورااه عندها الصح خرج مراتك شويياا نتا غير لخدمة وهيا غير شقا شقاا غير لقيتيي بنت عمي طايحة فييك اولد ميي اماا كون مشاات حفياانة منهاارهاا 
الرااضي-ياااك كتحرش فيهااا(جمع ايدوو وعطاهاا لكتفهااا)فطيمتي انا رااه لحنانة وصابرة ليااا اراي داك الراااس نبووسوو 
فاطمة(هرباات راااسها علييه وهوا تاابعهااا وغالي كيضحك علييهم)وهدا غيدخل عمييي وييليي غيتحرق ليا لخبزز 
كانو فهدرتهم تاتسمع صووتوو من برا كيغوت 
علااال-واااافااطمة واش غنسكحوو الزيت بلاا خبز الرااااضي وتاتعالى هنااا 
فاطمة-واااخة اعمي هاني جااية(خنزرااات ف الراااضي وعطاتو طبك تاع لخبز)شد دييه نكمل هادشيي ونجيي 
الرااضي(ضدو من عندهااا وغادي خارج)لغاليي هز الطموبييل مي راه خاوية 
غالي-كتخوا غير ملي كنهزها بااز (شاف ف فاطمة كضحك)باز ليك تصاابرة لهااد الصقراام هههه 
فاطمة-ههههه ايواا طحنا ولي طا الله عطاااه 
غالي-اناا لي شااهد هههههه 
سارة (دخلاات مخنزة ملي شاافتهم كيضحكوو وهيا لي معندهااش مع غاليي حيت مكيديهاش فهضرتها ولاعبة فيها الاخت لكبييرة )واشش نتي دودو من صبااح يالله درتي جوج خبزااات 
غالي-وهياا لا زدتي خبزتيهم نتي جوج ايدين لي عندها راه خدامة بييهم 
سارة(عوجات فيه فمهااا )بقا غير سوق لعياالاات تخدم فيييه 

21غالي(ضرب فيهاا فكتفهاا تكانت غطييح وطلع لفووق مخليها مناكرة هي بووحدهااادخخل وهز فووطتو ودخل دووش ولبس حوايجو ونزل لقاهم كيفطرو سلم علييهم كلهم وكلس تشرب معاهم كاس ديال اتاااي هز سوارت من عند الرااضي وناااض 
علال-افيين شاادها تانيي 
غالي-عندي شي غراااض نقضييه 
علال-خيطيي بني ملال غير برجلييك اااودي يااوديي سير سيير 
هنية-وخلي علييك لوولد سير اولدي الله ارضي علييك 
هز طموبييل ومشااا فتجاه صااحبوو صمد لقاه واقف حدا لبااب طلعو لفرااش لي غيحتااجو ولبناات عليهم لمااعن شدو طريق ماهيا ال نص سااعة كانو داخل مدينة ولبناات واقفين كيتسنااو بصيكان جامعين فييه كلشي حنان لي كانت بسليم حكل فوقو شومييز تال الركبة وزييف كحل وليلى شوميز قصيرة مع سروال لارج شوي فلكحل وشعرها ضافرااه ركبو لبناات اللور ناشطيين وكملوو طريقهم قبل ميطل الشمس وتسخن عليهم فطرييق 
حنان-الله شحال مخرجت 
صمد-انا كنفكر داباا غير شكون غيطيب 
ليلى-غير مطيبش نتااا طيابك باااسل بحالك 
صمد(ضار عندهااا)والله اجازيييك اقلبيي 
غالي-والله ياامك وديروو مسوس كي اخر مرة تانشلل لييك من سد 
حنان-معرفتي لا كتر لينا الزييت تولينا نشووفوو عجاج فقيه بنصاالح 
صمد-اييه عطييونيي اناا لي باغي نطيب لييكم وتداباا والله لدقتووه من عنديي 
غالي-سكت سكت شكون دااا فييك البيصارة نهار لعييد 
صمد-داتها فياا ميي هههههه 
كملو طرييقمه ضحك ونشطااح حتى وصلوو لبين لويدااان سد كبيير كستجمع فيه لماا وف فصل ربعة تتكون الطبييعة فييه والنااس كتواافد علييه من كل مدينة بلقرب منوو كان فيلاج صغيير واوطيلاات صغااار بععااد شويي 
حطو اللوطو بعيدة شوي وكملوو على رجليهم هازيين لفرااش ولبنات دايرين بينهم الصااك
فرش غالي وصمد قبالت لماا ولخضورة وشجر ضاير بييهم حطو جوج مخاد فوق لفراااش ولبنااات حطوو الصاااك وكلسوو سخفانين بطرق 
ليلى-شوفوو رجال لي غيتكلفووو فطياااب باركة غي كنطيب فدارناا 
صمد-(كلس قابللتهااا)راه خاصك توري ليا الضانتيو لنتصييد 
ليلى(دفعاتوو)ياااك لمك دابا علد بان ليك الشونيتووو 
غالي-هنيوناا تانيي تصدق مبكييها مجبنا تا شي مسييكة ههه 
حنان-مفطرناش مزياان فينا جووع 
غالي-هي صبرو نقادو هدشيي ونصايبوو لفطور نيت تا انا مفطرتش كل وااحد فيهم اش نااض كيدير عمروو اتاااي وحطوو طبيلة لي جابوو صينية وكيساان طيبو لبييض فوق لبوطة صغيرة وحطو لخبز والزيتوون وفطرووو وجو الطبييعة كيزيد يجوع هه 
''''''''''''''''''''
كانت سلمى ومهدي كل واحد فيهم فين حال فموو ونااعسس سلمى لي من ديما كتنعس على كرشهاا دايرة مخدة تحت رجلهااا وناعسة كل ايد فقنت اما مهدي فموو محلول محيد تيشوورت لفوقانيي تبانو ضلوعوو حاض ايدوو على صدروو ورجل معلقها فوق لمخااد ولخرى لايحهاا لتحت 
تحل لبااب بشوية دخلاات بنت فعمر لخمس سنواات بشعر كحل طويل شوي مضفوور وكصيصة على وجها الدائيري لبيض عينيهاا مجبديين كحليين لابسة كسيوة غوز وليبة مع صندالة غوز تاع جلد غادية على صباع رجليها وتحلوو عينيها ملي شاافت مهديي فرنسااات تبنوو سنينااتهاا وبدات كتمشيي على رؤوس لاصاابع جيهت مهدي عاضة على لسانها وكتحرك فايدهاا معرفات اش دير بلاا دراية مهديي حط ايدو فووق حجروو حك تماا ورجعها فوق صدروا بقات متبعااه اش دير هزات ايدهااا صغيرة لمطيبزة وكان فيها برااصلي مكتوب فييه اية هزات ايديها بشويي وحطاتهم فووق حجروو بشويي وهيااا تجمع ايدييهااا علييه وعاضة على فمهااا بجهم لي فيهااا 
مهدي-اااااااااااااااااااااااااااااااه (هز راسو لقااا اية غارسة صبعانهاااا )واااااااااااااااعع وعتقوووووووووووووووووووو اهنننننننننننننننن وااااااااااااااااااااااااااااااااااااع """"""""""""" """""""""""""" (كلااام فاااحش ههه)"""""""""""""
سلمى(ناااضت من لغووات لقاات ايية باقة شانقة عليه ومزنكة بكترة جهد وكتجبد بغات تعضووو منوووو تطارت سلمى بلاا هواهاا هزااتهاااا مبعداهااا علييهاا)ويلي على لفزغونةة 
مهدي(شد فحجروو كيتلوى كي لحنش ولبكية بقا لها شووي وتخرج وجهوو رجع حمرر وكينفخ فموو)اوووف اوووف '"""""""""""" """""""""" ومي""""""""" واااع """""""" 
اية(حلات عينييهااا)هههههههه كلاويييك عجنتهم 
سلمى(مقدراتش تحبس الضحكة وفنفس لوقت غطات ودنين ايية من تخساار لهدرة تاع مهديي )وسكت الخرااا غيسمعك بابااااا 
مهدي(بلغواات)ق'''''''''''''' واااااا مشا مشااااااا اهنننننننننننن وماااااااااااااااماااااااااا واااع(كيتحسس فييهم وزكا الشوفة فسلمى)وبرب تطلعووو فينهوماا بيضاتييييييييييي 
سلمى-هوما لي بتلقاا لميمة مطيبا ليك لفطووور 
مهدي(وقف كيمشي ويجيي وهوا يضوور ليهاا بغااا يسبهااا)ان(تحل لباااب وطل كمال عليه)ان الله وملاائكته يصلوون على النبيي يايها اللدين امنو صلو عليه وسلموو تسليماااااا (كلس مربع)صدق الله لعضيييم 
كمال(صوتو باح بنعااس)اش هد صدااااع شكون تيغوت 
سلمى-ههههه غير هد لفزغونة عضاات مهديي 
مهدي(غمض عينييه كينفخ وكيبركم هي بووحدوو )
اية(طلقات من ايد سلم ومشات كتجري عند كمال لاخير هزهاا ونساا لغوااات )عزيزييي انااااا ههه 
كمال-اووو على لخنيفيسة كبرااااات اش هد الزييين اااه (بااسها فجبهتهااا) فين ماماك
اية-هههه تحت فيين مينوو 
كمال-اجي ندييك عندو باقي ناعس(شاف فيهم)يالله نتوماا جمعوو حالتكم ونزلوو 
سد عليهم لباب وهيا طيح سلمى بالضحك اما مهدي عطاها بضهر كيطل على مسائلو لي تبغجااات
يلمى-يكماا طااار 
مهدي-الله اطير من مك الننص كتشوفي فيها باغا تحيدوو ونتي كتفرجي
سلمى(نعساات على صدرهاا وكضحك)بغيتهاا كون نتفاتو لمك باش نتشفا فييك 
مهدي(لاح علييها لمخدة)سيت ق''''' 

يتبع ...

أحدث القصص
قصة يامنة من تأليف Sana mina
قصة يامنة Sana mina
قصة بريق عينيك من تأليف سكينة أيت الكبير
قصة بريق عينيك سكينة أيت الكبير