الكوبرا الجزء السادس

2019

محتوى القصة

رواية الكوبرا

الحياة مستمرة ،يوم تلو الاخر..احيانا تشعر بالفرح و احيانا بالحزن و احيانا تشعر بالفشل وجميع الأبواب مغلقة .. ولا تجد اي باب ينبعت منه ولو قليل من الهواء كي تستنشقه في داخلك ليخرج معه تلك الهموم و الاحزان .. تحاول البحت لكن تلك الظلمة التي زرعتها بداخلك تمتلك كل شي يخصك لكن عند النظر الى الاخرين وعندما ترى ابتسامتهم حينها تبدأ بأسئلة نفسك 
-لماذا أناااا ؟ لماااذا بحثت عن الحب ومشيت وراائه ؟ لماذا تركت نفسي ترسم لي طريقا بالخيال والأساطير ..
ياا ليتني كنت أعلم أنه مؤلم وتصورت كم هو مقدار العذااب الذي قد يسببه ...اتبعت قلبي وعشت لحظة فرح يملؤها العشق ..لكني في المقابل وجدت ألما وعذاابا 
فألم الحب يمزق الجسد ، وعذاابه يدمر القلب و هنا يجف الحبر و القلم 

🌹🌹
🐍 *الكوبراا*🐍

في طريقو لمدينة نابولي كان راكب سيارتوو السبورتيف من نوع فورس واان جااي سايق بسرعة خالية ...متكي رااسو على المقعد وًعينيه دابلين يد شاد بيها سگار و يد حاطها على فولام و مرة مرة ينتر نترة حتى كيخلي الضبابة قدامو ... مركز في طريقوو وجهو خالي من التعابير عينيه كالصقر فيهم القوة و كرهو للحيااة لقاسية علييه ... غادي مركز في طريقوو حتى وصلاتو رساالة حياات فيه الذي مضى

《 Da Vodafone. Gentile cliente: oggi è 8 marzo la festa della donna.,e per questo non dimenticare la tua "Tanti auguri ad una donna che sa essere femminile e determinata, dolce e coraggiosa sognatrice e pratica....fantastica ogni giorno dell'anno! Ama la ogni giorno nel giusto e nella giusta misura. Questo si chiama Amore》

《من ڤودافون . لزبون اللطيف (ة)
اليوم 8 مارس يحتفل باليوم العالمي للمرأة مترددتش تهنئ المرأة لي كتعرف ولي عندها اثر في حيااتك ، المرأة القوية المحصنة الملهمة الحالمة والرائعة في كل يوم من أيام سنة ...بغيها كل نهار بالقدر اللي تستحق فهذا هو الحب الحقيقي》 

حط تليفون على فمو وبقى شحال كيفكر في مضمون الرساالة وهو عاض على فك فمو من الداخل وفي الاخيير مترددتش ولو للحظة انو يهنئهاا 
.....

بلباس كيجمع بين تقليدي والعصري سروال جينز محكوك عاطي منضر زوين و لاسق عليها قصير شوية .. مع تيشرت أبيض و اللمسة التقليدية كانت عبارة عن سلهان فالأسود ديال الموبرا طويل حد الركبة و فين طريزة. فالجنة ديال صدر بالصم الذهبي و منبت بالعقيق و الموزونه .. كيف العادة إطلالتها ملفتة وأنيقة.. واقفة كتلقى هدية عيد المرأه لعبارة على سلسلة كتتوسطهاا خمييسة المقدمة من طرف بريد المغرب احتفاالا بهاد اليووم ...تشكراات المسؤوولة وتسحبات للخلف 
سكينة ..." غادا جاراها للبوفي"... ايوا ياا ختي شوفي كيف رجعو الدنيا ..نااري على شهيوات شووفي حقك الا مبغيتيهش عطيه ليا نديه نتعشى بيه ههه 
احلام...." حركات راسها بقلة حيلة "...ديري لي بعيتي غا هنيني....
" حسات بتليفونها كيفيبري كانت وااضعاه في جيب الجينز خداتو تشوف شكون لقاات الرقم مخفيي ترددات تجاوب وفي الاخير شي حاجة خلاتها تدوز الابيل ...
أحلام...." غادا خارجة برا مبعدة من صدااع باش تحااول تسمع ...حطات تليفون على وذنيها وجاوبات بصووتها الحنين لي كان موحشوو "....الووووووووو ....الووووووووو "
سليمان...."بصوت خشن ورجوولي لي جامي نسااتو ولي غير سمعاتو فيق فيها لي فقلبها كمداتو ".....وصلااتني رساالة بلي خاصني نهني المرأة الملهمة في حياتي ولي عندهاا اثر ..." ضحك بسخرية "...وملقيتش من غييرك لي مخلي في بالي وذاتي وعقلي وقلبي اثر راسخ ومحفوور جاامي يتنسى ولا يرووح ...." بصووت خااتر " ..كل عيد مرأة وانتي رائعة ...كل عيد مرأة ونتي حبي الأبدي والمستحيييييل كل عيد مرأة وانت أحلامي ti amo قالها وقطع تليفوون في وجهااا بدوون متجااوب ولا يسمع جواابها حيت مستحملش صوت بكاها 
" جلساات في كرسي كان برا طالقة العنان لدمووعها لي سالو اثر كلمااتو دمووع لي رافقووها طيلة شهوور لي غاب فيهم عليها ....ولي تعذبات وقاسات وعانات فيهم من غيرو 
صحيح هي لي ختارت البعد والفراق لكن خلصاات ثمنو غاالي كان عند بالها نسيانو من البال ساهل لكن كان السهل الممتنع ...كل مرة كتحط راسها على وسادة كيجيها صووتو ....كتغمض عينيها كتلمح صوورتو ....كتحس بلمسو وهمسوو

شحال تمنات يدوز من حداها و لاو تلمح غير طيفوو .. في بعض المرات كانت تلبس حوايجها و تقصد بلاصتهم بزووج متمنية تلاقاه فيها جالس مستنيهااا لكن فقدات الأمل وعاتبات نفسهاا محاولة تحيدو من قلبها ملي عرفات بلي صاافي خوااا المغرب ورجع لإيطاالياا فورا ورا ليلة زوااجو ولي عمرهاات تناسا لا لييه ولا لييهااا الليلة لي فقدات فيها حب حياتها و فقدات معاه روحها المرحة و حياتها لي جملها ليها و خلاااها حلوة .. ولكن فلحظة اختفت ديك الفرحة .. حطات يدها على قلبها و عينيها مابغااوش يحبسوو من الدمووع على ذكرى ديك اليوم ...مع انها حاولات تفتح قلبها من جديد .. و تبدا فعلاقة جديدة مع شخص جديد لكن كيف تيقولو .. القلب و ما يريد


 فلاش باك

فاش خرجات احلام .. خلاتو مهرس لمئة قطعة .. كاااع الجهد لي فييه مابقاااش .. كان عندو امل وااخة غير واااحد فالمئة تترااجع و كان مستعد يتخلى على اي حااجة و يتحدى اي وااحد على قبلها .. ولكن خيبات أملوو كي خرجااات و عطاااتو بالضهر .. لي عرف قصة سليماان و احلام بزااف منهم غايقوول عليها غاالطة كي خلات واحد كيف سليماان لي كلمة عشق بالنسبة ليه غير لعب الدراري صغاار .. شي حااجة اكثر من العشق وصلااات لتحطييم النفوووس .. جر كرشي كان حداه جلس علييه و هو كيتنفس الهواااء بعنف و يدخلو لرأتيه كيحس بييه فحاال السم مااشي اكسيجييين .. صدرووو دااق عليييه كيف لااا و هذااا ااخر يوووم .. ااخخخخر مااا بييينو و بين احلام .. و هاهو فعرسو!!! مع عروستو!! لي ماحاملش حتى يشوووف فوجهها .. طلع راااسو شااف فبها بحقد .. كانت واقفة بلبااسها لي كان كيتمنى يشووفوو على احلااام ..مبتسمة ابتسااامه شبه واااضحة .. بانتصاارها و فوزها فالأخير بحب عمرها سليماان لي ولا عمرووو حس بييها ولا عطاها وجه طووول عمرها و هي تتحلم بييه و هاهي نالتووو لكن وااش فعلا نالتو .. بعد ما فارقاااتو على حبيبتو و رووحو .. !!!
هز راسو فداك الحشد الكبييير ديال النااس المعروووضيين .. قرااب و بعاااد .. كولشي جااي يوجب فعرس الكووبرا لعلهم يناالو رضااه .. و هو حتى حضوورهم ماحااملوووش..كانت الموسيقى وااقفة و كوولشي تيشوووف فييه البعض كيتغاامز و البعض تيتهااامس ..ناض وقف و دور راااسو فيييهم كاااملين .. هز يدوو تااا هزهاا و خبطهااا على الطابلة بعنف و اوت تا قفزووو كااملييين ..

سليمااان .. ياللله الشرفاااا كووولها يدردب لخربتووو ساالااات الحفلااا و كملااات الفراااجاااا ياللللله .. 
مليكة .." مشات شدات لو فدرااعو" .. سليمااان اااش كااديير وااش باااغي تشوهني مع الناااس .. 
سليمان .." صدرو تيطلع و ينننزززل " .. الله ينعل بوووهم هاد الناااس لي وصلووونا لهاااد الحااالة .. الوااليدة .. خوييي عليا هااد الزبل ولا نخويييه بطريييقتي ..
مليكة .. الله يرضي علييك اولدي .. ماديييرش هاادشي و تكسر بخااطر اااية راها عرووسة و كااع البناات تيبغيييو يفرحو بهااد النهار .. 
سليمااان .." معرگهاا شرااب ماعاااقلش كااع ااش تيقوول" .. هههههههه عرووووسة ههههههههه تا احلاااام كانت بااغية تكووونوعروووسة .. ولاااكن هاااد العروووسة .." شير على اااية لي وجهها ولا كي مطيييشة غايطرطق بالعصاااب" حرماااتها عليييها و عليااااا .. 
مليكة .. اويلي ماتغوووتش وااش بااغي تشووهنااا .. 
سليماان .. الواليييدة .." شد راسها بااسو" .. رجعي لوور .. " بعدها بيدييه و بداا يغوووت و يعرعر من جدييد " .. يالللله لي عندووو شي مغشييييشة يلحگ ليييها .. ياللله .. دردبووو عليااا من هنااا سااااالااااا العرس كليييتووو يالله برااا علياااا .. 
اكييييد تا حد ماغايفكر يعااند الكوبرا و هو فهااد الحااالة .. حيت عارفيينو مزيااان اااش يقدر يدييير فيييهم.. و عارفييين وااش حتى حد ما غايقد عليييه ضربو الطم و حدرو الريوووس .. كولها مشااا فحاالو لدااارووو تا هو جر ااية من يديها و تم غاادي بيييها دييريكت لداارو .. ماتكلم معاااها امااا هي خلااص بقى ليها غا تبوول فسرواالها من كثرة الخلعة

تم غادي بيها ديريكت لدارو ماتكلمش معاااها امااا هي خلااص بقى ليها غا تبوول فسرواالها من كثرة الخلعة .. هازة تكشيطتها و مجرورة كي الكبش دياااال الضحية .. غااافلة على ان ديييك الفعلة لي داارت غادي تخرج منها بالدوووبل و العصااا لي كلااات عليييها من عند سليماان ما هي الا بدااية المعااانااات و الجحيييم لي غاتعيييش فيييه .. الجحييم لي قرراات تمشي ليييه برجلييها .. و لي هي بنفسها اشرفت على وجودو من جديد .. فتح البااب و دفعو برجليه .. و رماااها شااف فييها بنظرة كلها اشمئزااااز و قرررف من وجهها و منها كااملة .. عينييه ماحااملاااش تطييح فعينييييها لي داارتو مكااانش ساهل و لي غايدييرو فيها غايخليييها توووب و تندم على النهاار لي فكرات فيه كأكثر من اخ بالنسبة ليها .. خلاها مرمية و مشا ديريكت للدووش .. دخل و ردخ الباااب موورااه .. نصل كاااع حواايجوو و دخل تحت الرشاااشة ديال الماا بااارد .. حط يديه على الزااجة ديال الدوووش و خللى الماااء هزاااد على رااسو و هو مطلللعوو كل قطرة تالماا بااردة كاتنزل على رااسو و على جسموو كاتسخن فالحاال من حرارة جسمو المرتفعة .. صدروو كان تيطلللع و ينزل بعصبييية و هو عاااض على شوااربوو .. بلع غصة فحلقوو مامصدقش انو تزوج باااية و هو لي كان حلمو الجمييل يتزوووج باحلااام .. ضحك باجنب .. فعلا احلاااام .. و كااانت كلها عباارة عن ااحلااام جميييلة فااق منها على وااقع مر .. نزلات دمعة وحييييدة من عييينووو و ماعرفهاااش حتى منين جااات ولكن على ديييك الدمعةلي نزلات من عينيه و لي عمر ولد المرااا ما قد ينزلهااااا .. تحلف فيييها على اية و لي غايدييرو فيييها غايكووون اقسى من ما تتصور .. 
.... 
فهاد الساااعة كانت ااية جمعاات جلايلها و ناضت دخلات للبييت تتسب و تلعن فاليوووم لي دخلااات فيه احلااام لحياااة سليماااان ..شبعاااتها دعاااوي مع انها هي الدخيلة .. و هي لي داارت معاااهم شيء لا يغتفر ..
خدات فاليزتها لي كانو ديجا مطلعينها ليها من قبل .. حلاتها و جبدات شوميز دونوي فالبيض بالبينواار ديالو .. لبساتو غير هو بلا بينواار ضنا منها انها تقدر تجرجر سليمااان و تخلييه يدووخ و يتلف و ينسة احلاام لكن فأحلااامها .. غير دخل لاوي علييه الفووطة و شااافها كححححل بالعماااا .. مشا ديرييكت وقف قداامها و هي ديرة فيييها حشمااانه .. هز فيها عينيه و ربع يديه تيطلع و ينزل فيها باشمئزاز.. 
سليمان ..." ضحك بالجنب" ... مبروووك علييك اعروستي ..
اية .." تيقات راسها" .. الله يباارك فيك .. مبرووك عليينا بزووج .. 
سليمان .." مد يدو للشوميز لي لابسة و تلمس ملمسووو الحريري النااعم" .. عرفتي ااية .. واااخة تلبسي لي لبستي ماغايجييش معاك!؟؟ و ماغاتغرينييش ..؛!! ماغاتنسينيييش فيها .." قرب ليها" ..هي لالاااك ..ديما زوينه وااخه بدربااله!!
اية .." طلعات فيه عينيها و كللللهم حقد ليها الحقد لي عما على عينيييها ...زيرااات على سنااانها و نطقاات بصووت مرتفع " .. ااااشنووو فبها هاااد اااحلااام مافياااش ..!!! هااا شوووفي فياااا انا حلاااالك .. كوووولي ديااالك .. علااش كااااتبغيييها .. ولااااا حيييت هي جاااتك ساااهلة .. شنووو !! عطاااتك لي ماااعطييتكش ااانااا قبل زواااج !! هااا .. 
سليمان.." محسش براااسو عطاها تسرفيييقة قلبااات ليها موااازين العقل ديالها .. خلاها شدااات فرااسها" .. لاااااالاااك هاديييك القح**** فهممممتييي .." جرها من شعرها لوااها على يديه و بدااا كيديي و يجييب فيييها بعنف .. قرب وجهها لوجهووو ". لالاااااااك لي ماااغاتوصلييييهااااش تااا فضفرهاا الصغييييير !!! لالااااك القح*** محاافضة علىىىىى رااسهاااا بنت دااارهم و نهااار بغااات بغااات بقلبها و حبهاا كااان عفيف.. و لكن الزههههر ديلمووو كااافر مكيخليييش ليسطوااار الزيينه تكمل... و لكن انا غانكملها بطرييقتي ااااية .. بطرييقتي غااانكملها ... 
لوااا معااااها تسرفييقة اخرىى و خلاااها تتتطلب و تزاااوگ بااش يسااامحهااا على الكلاام لي قااالت و لكن هيهاااات هيهاااات لي عاامي الحب على عينيييه ماغايحسش رووحو ااش تيديير .. ولكن سليماان كاان حااس و عاارف و مقتنع بكل دقة كيعطييها لييها و فينماا جاات الدقة تجي ماهموووش خلااها دماااياات ساايليين من نييفها و فمها بكثرة التسرفييق و فينما تنطق كلمة "عافااك" .. يجااوبها بجملة " نتي لي قلبتي على الكوووبراا بعد ما دفنتوو فيقتيييه .. " ..

فينما تنطق كلمة "عافااك" .. يجااوبها بجملة " نتي لي قلبتي على الكوووبراا بعد ما دفنتوو فيقتيييه .. " .. ديك البيت كااملها جرجرهاا فيييها و الشووميز البيض ولا غوووز بالدمااياات تيضرب برجلييه و يكيييه غواااتها مسمووع لرااس الدرب و تا حد ماقاااد يطلع لبيه ولا يقوول لبيه شحاال فالساااعة .. وقف تينهج خلاها مرمية فالأرض ..مشا ديريكت الجاكيط ديالو خذا منها تيليفونو ......
...
كانت جالسة فركن من اركان البيت دياالهااا ..تتصلي لرب العالمين و عند كل سجووود تتبكي و تبكي فحال طفل حزيين... لابسة ثوووب فلووون حاالتها عباائة سوداااء . 
جالسة بووحدها بوجه حزييييييين مابااغية تشووف حتى واااحد حااالها ما يسر لا عدوو ولا حبيب .. ضرووف قااسية عليها أقسى من انها تتحملها د .. ولات تطلب ربي يريحها من دااك العذاااب لي تتحس بيييه .. .. 
هاكذا حنا البشر ما تنلجئوو للله حتى تتوقع لينا شي حاااجة لي فوووق طااقتنا .. عااد تنقدرووو ان ربي هو لي غاايفك اي محنة من عندووو و يحن علييينا. ...

بقات جاالسة بعد ما كملات الصلاااة فوق السجااادة تتنحط على الحاالة لي وصلااات لييها .. حتى سمعاااات تيليفووونها تيصوووني .. خذااتو لقاات نمرة غريبة .. فلحظة رجعات تذكراااتو .. حسااات بلي هاد المكاالمة منوو ..نبضااات قلبها تسااارعة .. بغاات تطفي التيليييفووون ولكن قلبهاا مطاوعهاااش .. مسحاات دمووعها و تنهدااات بالم .. خذاات نفس عميييق و فتحاات المكاالمة .. ماتكلمااتش وتا هو فالأول ماتكلمش ولكن نفسوو لي كاطلع و تنزل بعصبية وصلاااتها .. سمعااات تنهيييداااتو و لي عارفاااتو منهم بلي مقهوور يمكن اكثر منها .. 
احلام .." بصوت متقطع" .. ااش بغيتي اسليماان .. علاش متصل بيا!!
سمع صوووتها و خذاا نفس عميييق ... رجع لعند ااية لي كاانت مرمية فالارض ماقااداااش تتحرك .ولا تدوي غييير تتبكي ضربها برجليه لكرشها تا خرجاات الدم من فمها و غوتااات تا قفزاات احلام مبرقة عينيها ..
سليماان ..بغييتك تسمعيييها كاتتتغوووت احلاااام..ياااك هااادي لييي فاارقااتناااا!!!" رجع عطاها دقة اخرى" ..هااااادي لييي كانت سباب محاااينك الرووووح الرووح .. !! 
احلام ..س ..سليمااناااش كااديييير واااش حمااقيتييييي!!
سليمان .. اااااه اااااه حماااقييييييت احلااام .." رجع ضرب اااية تا عااودااات سمعاااتها تتغووت و تطللب فيييه" ..هااااديييي فخاااطرک ... سمعتييييهااا ..هادشي كلووو على قبلك احلااام .. كوولشي بسببك ..نتي لي خليتيييني و هي لي غاتحمل العوااقب .. هيييي ..حييت هييي لي فاارقاااتنااا احلااام .. تمزززكي لياا مع راااسك .. 
الهضرة ماكاانتش غاتجييب معااه نتييجة .. مابقااتش قدرااات تتصنط كثر لاية لييي كانت تتغووت وبكييي و ترغب فييه يخليييها..ولكن الكووبراا بدووون قلب و هي لي قلباات علييه و رجعاااتو ..
تلاحت احلام على فرااشها تتبكي تشهق تا حساات رووحها غاتخرج ..لأول مرة فحيااتها تتحس رووحها عميااا ..ماعاارفة لا فين تمشي ولا منين تجي ولا شنوو ديير .. دربو بييها حيوووط البييت ديالها و حساات برووحها غاتسخف ..دنياا دااارت بييها بغاات تووقف ولكن حساات رجلييها فحال الى مربووطين بالسنااسل بلعات غصتها و غمضااات عينيهاااا مع انها متيقنة تمااام التيقن ان النووم ماغايزوورش عيوونها هاد الليلة ..ولا حتى اللياالي المااجيين .....
اما سليماان كيقطعااات معااه الاتصاال ..ضرب دات التيليفوون مع الحيط و جر ایه من شعرها رماها فوق النمووسية
ایه......هء هء لا باراکا اسلیماان عفااک سليمان .." سرفقها تا سقلااات" .. الكووبرااا هادا !! اما سلیمان من اليوووم فراه مااااات ..فهمتييي .." خرج فيها عينيه". ..ياااك بغييتييي غا الزواااج ایوا سمعینی مزیااان 
" قوس عینیه وشافیه بعضب "...من الیووم غتبقای بین هاد الحیووط خرووج مکاینش وغتبقاي هاكدا ما ناي مزوجة ما نتي مطلقة غنكرهك في حياتي كيف مكحلتي عليا حياااتي غنخليك تمناي لمووت ومتلقاايهش .. قال كلامو بتحذير ومشا برك فالصاالوون عينيه ماتغمضوووش .. و عاطيها غير للقهوة و الكااارووو .. عمر دااتو بالكافيين و النيكوتين .. ماصبح الصبااح حتى كاان مقررر و محدد شنو بااغي يديير ..ناض ديريكت لبييتو هز صاكووش دار فيه حوايجيو لبس عليه ..هز كااع ورااقييه و نزل عند مليكة .. الدار كانت فحال لا فيها عزااا ماااشي عرس .. لقاها جالسة فالصاالوون قداامها براد ديال اتاااي و حااطة يدها على خدها تتخمم .. سمعااات شنوو وقع ديك الليلة و عرفااتو تكرفص عليها .. هزاات فيه رااسها كي وقف قداامها .. 
مليكة .. سليماان !! .. 
سليمان ..الواليدة .." وجهو بااين علبيه الارهااق و العيااء .. باس ليها راسها و يديها .. ''
مليكة .." تتشووف فالصااك لي هاز " .. ياك لبااس!! فاين مااشي!!
سليمان .. " تنهد و شااف فيها" غاادي فحاالي الواليدة .. راجع للطالياان .. 
مليكه .. " ضربات صدرها بيديها" .. اويلييييي.. واش حماااقيتييي ...؟؟؟ و مراتك؟؟
سليمان .. " حك راسو بعصبية" .. الواليدة .. اذا بقيييت هنا غااانقتلها ..!! .. هاد المشية من مصلحتها .. 
مليكة .." بداو دمووعها يسيلوو" .. اااش اايقوولو الناااس .. خلاااها فنهارهااا
سليماان ...حسن ما يقولو قتلها فنهارها!! .. الواليدة خليني نمشي بااغي نرتاح .. الى بقيت هنا غاندير شي حاجة ماغاتعجبكمش ..اللهم نمشي .. 
مليكة .." تنهدااات و شاافت فيه غارقة فدموعها" .. الله يا ولدي الله مالك على حالتك!! لي خلقها ماخلقش غيرها .. 
سليمان .." ضرب على صدرو" .. هذااا لي مااابغااش غيييرها الوااليدة هذاااا ...خليت ليك الراحة بغيت نتبدل ولكن طرييق النقية والمزياانة مبغاتنيش ..." باس لموو راسها وايدها ولاح صاكو على كتافوو وخرج 

رجووع للحاضر

مكالمتو ليييهاا زادت الطين بلة ونار النارين دمووعها حرقووه ولكن ككان عندو ميدير ليها هي لي ختارت البعد وحكمات عليهم بزوج لاح نليفونو في بارت بريز و حط يديه على قلبو عاصر عينيه و رجع كسيرا بسيارتوو لوجهة ديالو ... طوول طريق و هو عقلو عندها مرة يتفكر شي موقف زوين ليهم يضحك لكن بسرعة كيرجع يعقد حواجبو و يخنزر ... 
كان غادي مكسيري ومضاعف السرعة خارق القانون وهادشي لي عندو معاه حتى بان ليه باراج البووليس خفف سرعتو و دوز اتصال الشخص لي غيتلاقاه ..
سليمان .. " كيحك في ذقنو "...Dal poliziotto che è sulla strada "شكون البوليسي لي كاين في الطريق " 
كلاوس... Il nostro amico "صاحبنا " ...
قطع عليه وزاد سرعتو لمح الشاف ديال البوليس لي في الباراج خرج ايديه من زاجة واشاار ليه و غمزوو وهو بدورو هز ليه راسو و سمح ليهم يخليوه يدووز ..
وقت قليل و كان في نابولي داز نيشان لدييبو فين غيحط السلعة لقا كلاوس. ديجا كيتسناه .. 
سليمان ... "دخل بسيارتو حتى لداخل المصنع ووقف كيف هبط حل الكوفر أوتوماتيك " .. Puoi prendere il tuo bisogno..... "يمكن ليك تاخد حاجتك " 
كلاوس ..." قصد الكوفر و عينيه كيخرجو منهم القلوبة " ...Quanto amo il tuo lavoro Questo è Cobra " كنعشق خدمتك هذا هو الكوبرا" ... 
شافيه سليمان بعينين خاليين من التعابير و رجع اللور بقا واقف حتى خواو ليه سيارتو ورجع ركب فيها و قاصد دارو لمتواجدة في نفس المدينة ... 
حل الباب وسدو برجليه فسخ دجاكييط ديالو ولاحها فووق الكانابي حيد سروال ودخل الدوووش طلق عليه رشااشة ...كان حاط ايديخ على الحيط بشكل مستقيم والما شتق طريقو على الجسم ديالو ...فجأة هز يديه وخبطها مع الحيط وهرس اي حاجة كانت قدامو في الحمام بعصبية هذا حاالو من نهار غادر المغرب ...كلام اجلام ليه مزال كيتردد في وذنيه كيفاش ختارت تبعد عليه كيفاش تحداتو وحضرات الوجهو وخلات ايديه الوقت لي هو كانت متمسك بيها حتال اخر لحظة
لوا عليه فووطة على نصو وخدا اخرة صغيرة لواها على يدو حاابس بيها دم يدو لي تغرزت مشا خدت ليه كاس ديال الشراب و تلاح على الكنابي حاط تقاطع حداه يجغم و يقطع و راسو مرفوع بقا يضرب في البوربن تا ترفع وراسو ثقال وعينيه ضياقو و هز تليفونو و دخل نيشان بلاصت الگالغي و دخل نيشان لتصاورها كيدوز فيهم وحدة مور الأخرة ... مدة طويلة و هو كيشووف تصاورهاا وقلبو كيتعصر حاس براسو ماهوااش من نهار حط رجليه هنااا شي حاجة ناقصااه خدام بلا عقل ...نعاس مكيدوقووش عقلو في كل الأوقات كيدي ويجيييب وشاغلاه غير هي

تنااص الليل وهو مزال على نفس الحال ناض لبس سرواال سيرفييط وخداا ليه شي حاجة خفيفة كلاها وتلاح فووق ناموسية على ظهرو غاافي من تأثير الشراب وحتى في نعاسو ملامح وجهو متطلقاتش بقا مخافظ على تخنزيرتوو وصراامتو ... 
وفي نفس الوقت كانت احلام يا الله تخشات في فراشهااا و تتنهد و تفكر في اتصالو و كيفاش سمعت صوتو و حياو فيها گاع الاحاسيس او الاصح زادو تجذرو حيت جاامي ماتو .. 
كيف غتحط راسها على المخدة ترتااح من تعب اليووم سمعت تليفونها كيصوني من جديد هزات بلهفة ظنا منها انه هو لكن كانت شيماء .. لي رغم المشاكل لي وقعو الا ان علاقتهم بقات مزيانة وكل فترة والاخرى كيتواصلوو ..
احلام......" كتاوب".... اهلا زين اش خبارك ؟؟ 
شيماء ..." كتتمسح وجها من الميكاب زتدوي "... بحال الزيت بالفرونسي ... ونتي يا ختي يا كما جاك زميمر و نسيتي طريقي 
احلام ..." ضحكات بشوية على كلامها" .. لا والله ما هكاك راك عارفة الخدمة و معاش كنخرج كنبغي غير نوصل نجلس شوية مع الواليدة ونعس 

شيماء ... اممم واخا الالة .. كيف بقات بعدا خالتي فاطمة ..
أحلام....." تنهدات "....هاهيا غادة ترويض متبعينو ودوا تاهو نتمناو تكون نتيجة 
شيماء ....ان ذاء الله ميكون غير الخير اجي مالك بان ليا صوتك مغير ؟؟
احلام ..."تنهدات و دموعها طاحو". .. اتاصل بيا سليمان اليوم ا شيماء .." سكتات شوية عاد كملات "... صوتو هرسني و قتلني من الداخل كيبان ليا معذب بزااف وماهواش 
شيماء ..." معرفات متقوليها" ... اش غنقوليك اختي ، سليمان مكرفص معذب عير من جهتهم ... على كلام عثمان قاليا كأنو ماشي سليمان عشيري لي كنعرف مبقاش كيدوي معاه كيف قبل ورجع لطريق الكحلة لي كان فيهااا مهم بيديه غادي لتهلكة وصافي 

احلام..."دموعهاا عاد مزادوو ".. بسبابي هادشي والا طرات ليه شي حاجة عمري نسمح لراسي 
شيمااء......" قطعات ليها في قلبها وتا لكلام باش غتواسيها تسالاو ليها حرووفو "......معندو ميطراا ليييه فران وقاد بحووومة و راه ديما كيعيط لعثمان و كيوصيه علييك وفي فمو غير نتي واش خاصاك شي حاجة ...معرضليك شي حد ...هانية في حياتك ومرتاحة مهم اهم عندو تكوني مزيان كأنو هو هنااا ..
احلام ... هء هء هء صافي اختي شيماء براكة عقلي غيخرج مهم تهلاي في راسك تا نتلاقاو ...
شيمااء......ايه راه باش نتلاقاو علاش عيطت ليك ..بغيتك تمشي معايا نختااار قفطاان الخطبة ....عتعت غيجيب دارهم زغرتي شي يهوودي مات في الملااح ....
أحلام ....." مسحات دمووعها زفرحات ليها "...مبرووك عليك احبيبتي وأنااا رهم اشاارتك ديري وقت وتاصلي بيا ...
شيمااء .....غا ميسااج كاافي راني كنجمع فلوس للعرس 
احلام......ههههههههههههههههههه 
شيماء...." بتسماات "....ايوا ضحكي اختي راه تا حد مخايد منها شي حاجة يالله سيري تنعسي رتاحي ليك بنتي ليا لسانك ثقال تقوولي ضاربة الماحية بلا بيااا ..
احلام......الله يمسخك يالله تهلاي في راسك وسلمي ليا على عثمان 
" قطعات معاها ودخلات جهة رساايل راجعة لمحادثثهم لقديمة ولي كل ليلة قبل متنعس كتطل عليها وتعاود تقراها من أول بدوون ملل 

في صبااح يووم جدييدة فاقت فيه بطلتنا بعد ليلة متعبة وملييئة بأحلام كتجمعها بسليمااان مرة تبكي عليه مرة تضحك معاه ،مرة معاه مرة بعيدة منوو.....حلات عينيها رغما عنهااا لأنو اليوم السبت موعد تروييض الطبي لي كتخضع ليه الأم ديالها كل اسبووع ...
دخلات الدوش قامت بروتينها العادي ومن وراها قصدات بيت الأم ديالهاااا طل عليهااا واش فاقت ، لقاتها نايضة من بلاصتها وفي جانبهاا محمد كيقراا ما تعضم من القراان الكريم عليها ...لقات عليهم التحية باست ليه يدييه وباست للأم ديالهااا راسهااا 

أحلاام........ماما كيف صبحتي ليووم مزياان ؟؟
فاطمة....." بصوت متقطع وهذا بفضل الترويض لي ساعدها شوية ".....هااا نااا ا بنتي شوية !!
احلام.......يالله نوضي معايا نغسل ليك نوجدك قبل منمشيو 
محمد...." حط المصحف ديالو في مكانو وجاوب بلاما يشووف فيهااا"....راه عونتها غسلات غيير بدلي ليها بيدما عمرت اتاي ....
حركات ليه راسها بالايجاب ومشات بلاكار كتختار لماماها شنو غتلبس ...
علاقتهاا بباها في الوسط مرجعات كيف كاانت ولا ساائت ...جل كلامهم كيكوون على فاطمة تسولو على نهارها وهو يخبرهاا الا خصتها شي حاجة ...خاطرو برد شوية ملي عرف بلي الشخص اللي تسبب في كل هاد الفوضى في حياتهم تزوج ورجع لايطاااليااا الشيء لي خلاه يجمع ويطوي موضووع زواجهاا من ولد خالها ومتلاش طرحوو عليها نظرا لحالة مرتو صحية ونظرا لحالة بنتو النفسية ولي لاحظها عليها اول مسمع من خالد بلي تفارقت على سليماان ....عمرو حس بتأنييب ضميير واخا شحال سمع بكاااا ....كان كيقنع راسو بلي هادشي أحسن ليها وفي مصلحتها تبكي شوية ومن بعد تولف اللهم بكا ليلة وزوج ولا لعمر كاامل ...

أحلام....." قادات ليها رجليها فوق الكرسي "....وهاكدا نكونو سالينا الالة فاطمة ، يالله زيدي نخرجو نفطرو باش نشدو طرييق " عوجات فمها وضغطات على نفسهاا ملي عرفات رااسها غتشووفو من جديد لكن كلو يهوون قدام صحة ماماها " 
فاطمة....م حنتك معااايا ابنيتي ..مبقيت يش ترتااحي 
احلام....." دافعة بيها الكرسي"....نتي هي راحتي هاد ساعة واخا ...." باست ليها راسها وتوجهو لصالوون لقاو محمد حاط للفطوور لي تناولووه ومن وراااهااا تعاونو باش نزلووها لتحت كان سائق الطاكسي لي كيوصلهم ديما كيستناهم ....

عيادة عمار برادة ... لي كتعد من اشهر عيادات الترويض الطبي المتواجدة في الدار البيضااء بحكم الآلات الحديثة لي جاو خصيصا من المانيا لعندووو ..كانت كتوااجد في مركز المديينةةة في بناية راااقية كتجمع مجمووعة من اطبااء ...ككل مرة كيف دخلات هي ومها ....لقاتو بانتظاارهااا 
عمااار ..." مشا قصدهم و الفرحة طاغية عليه كيف وصل هبط عند رجلين مهاا" ... الحاجة فاطمة كيف بقات الصحيحة شوية 
فاطمة ... "شدات ليه في يديه " .. الحمد الله اولدي شوية بفضل الله وفضلك 
عماار ..." باس ليهاا يديهاا" .. الله يا ودي الحاجة متقوليش هادشي المهم هو تولي لينا مزياانة .. " وقف وعيط على ممرضة " انا غنسيفطك مع الممرضة توجدك حتى نتبعك اتافقناا .. حركات ليه راسها ووصى الممرضة بشنو تبدا ليها ، اما احلام دارت فييهااا مكتفهمش وتمات تابعاهم حتى جرها من يديها و دخلها معاه المكتب ديالو . قلبها تقبط عليهاا حيت عارفة كلامو لي حفضااتو طوول هاد الشهور ولي محرك فييها تااا شي شعرة كأنهااا ثلجةة
عماار....." جرها حداه "... شنو زعمة غنبقى نشووفوك غير ملي تجيبي الواليدة ديالك وصافي منستاهلش نتلقاو 
احلام ..."بعدات عليه شوية و ابتسمات ليه ابتسامة خفيفة " .. احم لا حاشة راك عارف غير مع الخدمة مكنساليش بزاف 
عماار ..." رجع شد ليها في يديها " .. البارح شحال و انا كنعيط ليك و لكن مجاوبتينيش 
أحلام ... البارح كنت النهار كامل في الحفل لي دارو في الخدمة و تليفون مكانش عندي كان في صاك بعيد عليا داكشي علاش مقدرتش نجاوبك
عماار ..." بعتااب "... لكن كان فيك ترجعي تاصلي بيا.. احلام واش كنبرزطك باتصالاتي كنحس كلما كنخطي خطوة اتجاهك نتي تترجعي جوج خطوات اللور ما انك بارادتك وافقتي على هاد العلاقة ولكن تصرفاتك كيبينولي العكس ...
احلام ..." بغات تنسى بيه لي عمرو يتنسى وبهادشي ضغطات على راسهاا بيه " ... نوو غير ممولفش عليا انا طبعي هكاا كنحشم شوية ...
عماار..... اممم اووكي الالة اش بان ليك نديرو كافي اليوم في العشية "بعيون مترجية" متقوليش لاا و متحججيش ليا ككل مرة بشي حاجة 
احلام ... " سكتات شحال وفي الاخير وافقات "...امم اووكي واخا في لعشية 

فرح بموافقتهااا بتاسم ليها وفتح ليها طريق تمشى قدامو لعند الأم ديالها باش يباشر في تمارينو ليها ....وملي سالاو لقاو ساءق طاكسي كيف العادة كيستناهم رجعو لدار لي كانت فيها مريم وولادهاا كتوجد في الغدا اما خالد كان في خدمة خارج المدينة...

جالسة فووق سريرهاا كتحاول تزين لنفسها القرار لي خدات بأنها تفتح صفحة جديدة و تقبل انها تلقى حب جديد لي تعوض بيه الفرااغ لي خلااا ليها سليمااان .. لكن بالمرة ماقدراتش .. ماقدراتش تتقبل ديك الشخص نهائيا .. مع انه عماار شخص لطييف و ضرييف .. فعلا وقف معاها وقفة رجال فالمرض ديال الأم ديالها بحكم مهنتو و معارفو فالمجال ديال الطب .. و مع انو حاول يدير على ودها شحال من حااجة ولكن عمرها فكرااات مجرد تفكيير انو يقد ياخد بلاصة سليمااان .. سم الكووبرا مشاا و جراا فعرووقها .. مستحيييل تلقى لييه علاااج .. ..
لبسات حوايجها لي كانو عبارة عن كولوون گري و قبية فالمووف .. سبادري سبوور .. هزات تيليفونها و الفلووس فصاااك صغير علقااتو فكتفها .. دارت مكياجها اليومي الخفيف و خلات شعرها مسبسب على راحتو .. قبل ماتخرج من ااداار صيفط ليها ميسااج فبه عنوان المقهى لي غايتلاقااو فييه و خرجات ديريت بعد ما ودعات الأم ديالها ومريم لي كانت كتوصي فييهااا باش تعطي لراسها فرصة جديدة ولحسن الحظ كان الأب ديالها خارج برا الدااار .. شدات طااكسي في اتجااه المقهى .. ...
كي دخلات للكافي كاتقلب عليه هز يدوو شير عليها فاش شاافها مع ابتساامتو البشوووشة لي ماتافاارقووش فينما تيشووفها .. تقدمات لعندو .. وقف سلم عليها و فسح لبها الكرسي تجلس بكل لطاافة ... 
عمّار .." بابتسامه" ..احلام لباس عليك ..!؟
احلام .." مبتسمة بزز" .. الحمد لله اعمار و نتا صافا!!
عمار ..الحمد لله الى كنتي نتي بيخيير انا فووق بيخير ..اوا كيف راك ماشية مع الخدمة!!
احلام .." كاتحك راسها" .. احم ..صافا ..مزيرة هاد الاياام شوية .. 
عمار ..فرحان حيت قبلتي نتلاقاو ..الى بغينا نشوفووك خصنا نشدو موعد قبل شهر .. ههه .. 
احلام .." عاقدة حواجبها" ..لا غير الوقت و صافي .. 
عمار .." تنهد و طول فبها الشوفة" ..شنوو تشربي!؟
احلام .." تفكرات فاش كان سليماان اغلب الأوقاات كيطلب ليها بدون ما يشاورها حيت عارف مشروبها المفضل !!" ..اا ..اممم كابوتشينو..
عمار .." شير على الكارصون عطاه الطلبية لي يجيب ليهم و رجع شاف فيها و هي تتشوووف فالفرااغ و الجلسة فوووق قلبها" .. جيتي زوينة كيف العادة .. تتخليني نتسحر بيك فكل مرة تنشووفك فحال لا تنشووفك ااول مرة ..!
احلام .." ابتسمات بخجل مصطنع" ..شكرا .. 
عمار .." خذا الساشي لي كان جايب معاه .. " .. هادي ليك نتمنى تعجبك!!
احلام .." باستفهام" ..شنو هادي!!
عمار .." ابتسم ليها" ..هادي كادو مني .. حليها شووفي واش يعجبك ذوقي!!
احلام .." طلعاعات فيه حجبانها" ..و هادي باشمن مناسبة!!
عمار.."جمع قبضة يدو" ..كيفاش باشمن مناسبة!! .. شفتها و عجباتني ..قلت اكييد ماغاتجي فيد حتى وحدة من غيرك!! .. 
احلام .." عقدات حواجبها" .. ولكن سمح ليا ماغانقدرش نقبلها .." كحزاتها ليه و ربعات يديها" .. 
عمار .. " ماعجبووش الحال عاود ردها لبها" .. انا مصر .. واخة غير فتحيها و شووفي وااش غاتعجبك .. 
احلام .." قلبات عينيها و جبداتها كانت عبارة عن ساااعة روليكس رائعة و فعلا ذوقو راقي بحال كل حاجة فيه منضمة كثر من القيااس .. حتى الموس و الفورشيط عندو خصنم يكونو فبلاصتهم و ميتخربقووش ولو غا شوية .. " .. زوينة.. ومع ذلك ماغانقدرش نقبلها ..
عمار .. احلام ..ماترديهاش فوجهي .. النبي قبل الهدية .. 

احلام .." شافت تا عيااات عرفااات راسها ماغادييش تفك و هي تقبلها منو" .. واخة .. شكرا .. و عافاك ماتبقاااش تحطني فهاد المواقف. .
عمار ..هه !!مواقف .. شمن موااقف ..مالك احلام!!! 
احلام .." شافت فيه" ..مالي!!
عمار ..علاش فينما نقرب منك خطوة تنحس بيك تترجعي لوور و قاااصدة تبعدي عليا المساافاات !!! شنو المشكل!! 
احلام .." تنهدات و حطات ديك السااعة فبواطتها" .. عماار شووف ..غاندوي معاك بوضووح .." حطات يديها فوق الطبلة" ..انا الحب بالنسبة ليا ااخر أولاويااتي .. اوكي. .. انا عارفة بلي نتا انساان مزيااان و ماتعوووضش .. و اي وحدة تتمناااك ..زويين و مثقف وااعي و بخدمتك و فيك جميييع الموااصافاات ... زيد على هادشي وقفتي معاايا وقفة الرجاال فمرض ماما و مزاالك مامقصرش من جهدك ... ولكن انا لي فيا المشكل .. هانتا تتشووف .. تنحاااول نبغييك ..و نتقبلك .. 
عمار .." ضحك بالجنب" .. تتحاااااولي ..لهاد الدرجة انا خايب ولا كيفااش .. شنو لي فياا يخليك ناافرة و ماباغااش هاد العلاقة!!
احلام .." حطات يدها على جبهتها بنفااذ صبر" انا راني قلت لبك بلي المشكل فياا و نتا ماعندك تا علااقة .. و هاني كانحااول .. يكوون خير انشاء الله ..
عمار .. " مد يديه خذاا يدها شد فيها و تيدوز عليها بصبعو الكبير .. " و انا ماغانتخلااش علييك .. و غانبقى حتى انا نحااول نكسب قلبك حتى يولي لياا .. " ابتسم ليها ببشاشة 
تنهداات و سلااات منو يديها بلبااقة و هي مبتسمة ابتساامه مصطنعة .. مع انو شااب لطييف و كاتشووف البكاات كيف تيشووفو فبهم فااش تتكون معاااه و اكييد شحال من وحدة تتمنااه ولكن هي .. مستحيل قلبها يتفتح لشي واحد من غير سليماان و هاادي حاتجة تيقنااات منها كي حاولااات تفتح قلبها .. طوول ديك ااجلسة و هوو تيهضر و هي غير سااكتة و تتجااوب بالگراام ماخلى ما دار تيحااول يجبد موااضيع معااها بااش يخليها ترتاااح فالهضرة معااه ولكن واالو.. فينما تيدير شي تصرف تتقارنو بسليماان .. حتى كلامو و طريقة هضرتو .. الطرييقة بااش تيشرب القهوة ديالو جلستو ضحكتووو عصبيتوووو هادشي كلوو قاارنااتو بسليماان كانو مختلفااان و النتييجة كاانت انوو يخسر قداام سليماان طبعا .. مع انه مثالي و فيه كوولشي ..ولكن لي نااقصو هو انوو مااشي سليماان ، ماشي هو داك الشخص الشهم الرجوولي لي شخصيتو فترضة راسها براسهاا ، الهبة طاغية لي كتخلي كلشي يتكلم عليها .....الرجل اللي كتمشااي بجنبو وكتحسي بالأماااان صحيح عماار يمكن يكون جماالا احلة من سليمان لكن هاد الاخييير كااان في عينيهااا احسن منووو بدرجااات 

بعد ما تفارقاات معااه رجعات لدارهم بطاكسي مع انو أصر انو يوصلها ولكن تاهي اصرت انها تمشي لدارهملالطاكسي ..يكفي عادالساعتين لي جلسااتهم معاااه غييير فووق قلبها و دوزاتهمكاامليين مقاارنة بينو و بين سليمااان ..دخلات مشات ديريكت عند مريم تتعااود ليها شنو وقع و لي كانت فالأول تتشجعها تعرف عليييه ولكن كيف العادة غير تتبدا دوي ليهاعلى سليماان و كيف اكانت شخصيتو و تعااملو تتحن على صااحبتها و غير تتشووف دموووعهاتتبقى فيهاماعرفاات ماديير بااش تعااونها داكشي علاش تتخفف عليها قد ما قدراات معنويااا .. 
يوم جدييد و صبااح جديد ..كيف اتفقاات هي و شيمااء يتلاقااو فالمديينة بااش يمشيو يشريو داكشي لي خصها حتى هي اخييرا غادي تجمع بحبيبها ماقااداهاا فرحة ..لقااتها تتسنااها فالمكاان لي داارو يتلاقااو فيه و اتجهو ديريكت عند وحدة من احسن النگافات لي كاتكري القفااطن عندها شكيلات راقيين و غزاليين ..بين داكشي كااع لي قيساات شاافت قفطان فالسووموو مطرز بالصم الابيض و منبت بالعقيق كيبري و عاطييه رونق جمييل و رااقي .. بالصمييطة ديال الصم الفضي دخلات تقيسهم و خلات احلام تتشووف فالتكاشط و القفييطزات لي فالمحل و اكثر حااجة لفتات انتباهها هي البىزة و لي غووب لي كانو لابسينهم لي مانكين .. بلعات غصة فحلقة و دارت جهة شيماء لي خرجات و تتسوولها كيف جاات ..
احلام ..خطيير ..عجبني حسن من ديك المووف ..
شيماء ء .احح تا انا حمممقني ..انا اصلا عاارفة ذوقك زوين داكشي علاش جبتك معايا نتي بالذاات ههههه ...
احلام ..بصحتك احبيبتي ..نتي سميمرة و اللوين فتحك ..
شيماء ..صاافي هذا هو لي غانااخد ..
احلام ..وعليه ..يالله سيري خلصي انا هنا تنتسنااك ..
بعد ما مشات خلصاات القفطان اتجهو ديريكت للصاالون بااش تصاايب بروشينغ لشعرها و تلسق الضفااار ..و حتى احلاام دارت معاها المينيكيير ... لعلهاتحس بنفسيتها تحسنات شوية..

شيماء ..اوا شي جديد ..! ...
احلام .." ابتسمات بالجنب" ..لا جديد يذكر و لاقديم يعاد .. 😏
شيماء ..و شكوون قاال القديم لا يعاد ..ماتعرفي ..خلي املك بربي كبيير .. 
احلام .." تنهدات" ..و نعم بالله ..هاديك صفحة و تطواات و كانحااول نمحيها من ذاكرتي .. 
شيماء .." صغرات فيها عينيها" ..من نيتك!! كي غاديري تمشيها من ذاكرتك ..شوفي احلام انا كانبغي و كانعرف مزيااان شنو كيعني الحب ..انا نهار تفاارقت مع عثماان شحاال هادي كان بيناتنا وااحد المشكل ..حسييت برااسي فحال شي حووته خرجووها من الماا ..مستحييل نعييش بلا بييه .. تصووري ماكااملش شهر و رجعنا ..كي تلاقينااا فالطرييق غيير صدفة نسينااا كوولشي ..يمكن دابا نتي اذا تلاقيتي معااه صدفة يرجع كوولشي كيف كان ..!!
احلام .. شيمااء ..هاد الهضرة ماتعاوديهااش عافاااك حيت مستحيييل توقع ..واش عارفه ااش تتقوولي!!! هههه الراجل دابا بمرتوو ..ميهمش بااش تنحسو المهم هو انه نااس جداد دخلو لحيااتتا و ماخصنااش نجرحوهم .. 
شيماء ...وا ختي اناتانقوول ليك عن تجربة .." رجعات السينتا لووور" ..بلاتي بلاااتي ..رجعي شوية لووووور ..كيفااااش نااس جداد دخلو لحيااتكم!
احلام.." تنهداات " ..ااه ..ناس جداد..تعرفت على واحد خييناا..الطبيب ديال ماما .. عاوني بزااف فهاد المدة .. صارحني باعجاابو و كيحااول يدير اي حاااجة بااش يكسبني ..و هااني كانحااول نكوون معااه و ننسى سليماان ..حيت انا وياااه جانا من علاقتنا غير صدااع الرااس هو تزوج الله يسهل علييه اكيد انا ماغاااديش نبقى حياتي كااملة بوووحدي كانفكر و نتحصر علييه ..!!
شيماء ..بلاتي اختي" تكلمات مع السيدة لي تتصايب ليها الضفار ..حيدات من عندها يديها و خبطاتهم على فخاضها" .. اويييلي على بالمسخووووطة لوووخراااا😱😨عرفتي و يسييق ليك الخباار و بربييي تا ينحرك و ينحرنا معاااك ..اويلي تتقلبييي علييها ااحلاام ..واش عرفتي ااش دار لمرتو ..هرسها من يديها و خلاها كاملة دماياات .. واكرفصها بالمعقوول . كاتقلبيي علييها ااحلاام 
احلام .. تاتي ..ماعندو ما يدير دابا ..سليماان انا ويااه ساالينا .. ااه كانبغييه و مزاالة ولكن مصيير دااك الحب يتقاضااا ..صافي عييت اشيمااء .. 

احلام .. تاتي ..ماعندو ما يدير دابا ..سل
شيماء.. عرفتي اااحلااام اكبر غلط غاديري فحيااتك هو تحااولي تنسااي رااجل برااجل ااخر ..حيت غاتولي تحطييه دييما فمقاارنة بينو و بين حبيبك الأول... ديري هادشي فباالك ..
احلام .." تفكراات انها فعلا فنما تتجلس معااه تتبدا تقاارن بينااتهم .. و تتلقى انه لا مجاال للمقاارنه اصلا .." ..ااه .. عارفة .. و عارفة راسي تنظلم عمّاار معايا ولكن ااش غانديير .. صاافي هذاا الله ..و اكييد غايجي النهار لي نقد فييه نفتح ليه قلبي و ننسى ...
شيمااء .." قلبات وجهها" .. رايك قااصح اختي .. ديري لي بغيتي .. ولكن نهار تجيني مشلولة و لا دير فيك شي عااهة لا تقووليش لياا علاش معلمتينيش اشيمااء .. 
احلام .." ضحكااتها رغم كل شيء " ..هههههههه هم يضحك و هم يبكي ..
بعد ما كملوو مبااشرة اتجهو لمحل ديال المكيااج ..شرااو منو داكشي لي غايخصها .. اتصل بيها عثمااان و خبرها بلي غايجي عندهم باش يتغدااو مجمووعين .. و داكشي لي كان .. بعد ما خرجو لقااوه تيتسنااهم داهم ديريكت للريسطو فبن يتغدااو .. بقاتو مدة كيدويو و يتكلمو على اي حااجة .. و المنااگرة ديال شيمااء و عثماان ديما حاضرة بقوة تيخليو احلام ميتة عليهم بالضحك بقاو هكذااك حتى وقف عليهم عماار لي كان مريح مع صحاابو فنفس الريسطو ماتيقش رااسو فاش شاافها خلاهم و مشاا عندها .. 
عمار .. احلاام .. !! ..ههه صدفة زوينة هادي .." مد لبها يديه" ..باش تعرفي القدر بااغي يجمعنا وربي كبير .. 
احلام .." ضحكة صفرة" ..ااه ..عماار ..اش تدير هنا .. 
عمار ..مغدي مع الدراري صحاابي هنا .. و بنتي ليا ..
احلام ..ااه بوون ..احم .." انتبهات لعثماان لي تيطلع و ينزل فيه و حجباانو طاالعين " ..اا احم .. عماار هذا عثماان صدييق ديالي .. ..عثمااان .. هذاا عماار .. 
عمار .." شاف فعثمان ..اهلا متشرفين" مدليه يديه يسلم عليه "
عثمان ..." ضافحو غا بزز و ضور وجهو " .. اهلا.
احلام ..شيمااء هذااعماار لي دويت ليك عليه ..
شيماء .." طلعات و نزلوت فيه و قربات لعند احلام ..تدوي بهمس" ..ااش هاد كيليميني ..شوفي شنانو مرتبين كثر من حياتي .. ولي على الساالف .. طزز ..فييينك الكوووبراا جي طل علينا .." ضرباتها احلام بقنت دراعها" ااا احم .. متشرفين اخوياا ..
عمار .. الشرف لبا .. شكرا .. اوا ماغاتعرضيش عليا نجلس معاكم ااحلاام!!
احلام .." هزات صاكها من فوق الكرسي لي خاوي ..", ..اا لا علاش لا .. 
عمار ..." قرب الكرسي لعندها و شد لبها فيديها و تكلم بشوية", .. هاد الصدفة جاتني على الخاطر ..توحشتك من البارح لليووم .. 
احلام .." مالقاات ماتقوول ليه ..شافت جهة شيمااء لي كاانت مخرجة فيهم عبنيها و دورات وجهها لعثماان لي بااينة على وجهوو مكرهش ينووض يسلخو" ..احم ..ههه ..واش ماخدامش اليووم .." نصلتت يديها من بين يديه ..
عمار .." شاف فيديها ماعجبووش الحاال "..لا ..ماخدامش .. 
عثمان .. " حط يديه على الطبلة .."..فاش خداام ااا؟؟ !!
عمار .." طلع فيه راسو"..عماار ..عماار الشراادي .. طبيب ...
عثمان ..." ضحك بالجنبو حك لحيتو"..ااييه .. طبيب .. عطينا شي كارت فيزييت اخااي ماتعرف نمرضوو ولا شي حد يمرض نحتااجو طبيب .. 
عمار ..ايه مرحبا .." جبدها من جيبو و كتب ليه فوق منها الرقم الشخصي ديالو" .. هذا رقمي الشخصي الكارت فبها غير الفيكس..تفضل .. 
عثمان .." شدها من عندو بنطرة و ضحك ديك الضحكة ديال بزز" .. شكرا ..
احلام .." ناضت وقفات" ..اا احنا غانمشيو عندما بزاف ماتقضى .. يااك اشيمااء . 
شيماء .." ماحملاتو ما قبلاتو" .. ايين عندنا شلا ميدااار..يالله .." دوات بشوية " ..يعطيه البااسر حرم علينا الجلسة ..
عمار .. شنوو غاتمشي دغيا!!
احلام ..سلمات عليه ..زربانين شوية ..نتلاقاو من بعد .. 
عمار ..اوكي بيناتنا التيليفون ..
رجع عند صحاابو و هي مشاات مع عثماان و شيمااء وصلووها تال الداار ماسوولهااش عثماان شكوون هذااك حيت رد الباال فااش قاالت لشيمااء بلي عاوداات لييها علييه اذاا غايجبك الهضرة غير من أم لساان طوييل و اكييد ماغايترددش قبل مايقوولها لسليماان و يخبرو بالتفاصيل ..

واقف خاشي يديه وحاضي ديك السلعة غير بعينيه و كيميزهاا .. تقدم ليهاا و شد صبعو صغير هز منهاا و حطهاا على لسانوو و هو يعقد حواجبوو و دار عند الشخص لي جابهم لييه 
سليمان ..." تمشى عندو بخطوات تابتة و تقيلة و كيزاورو بعينيه " ... Signor Giuseppe Questo oggetto è meraviglioso " اممم مستر جوزيف هاد السلعة عندك مزيانة " و تبسم باستهزاء 
جوزيف ..."لي ولا رجليه كيترعدو و تيضحك ليه غا بزز ما كانش ضان ولا داير في حسابو غيدوقها حيت ماشي من عوايدو " ...Oh grazie per la tua gentilezza " احم هذا من لطفك " 
سليمان ..." دار شدو من قرفادتوو و هضر بالعربية " لينعلطبمكم يا زوامل .. وااش تضحكووو على كركم اااااااااه " هز يدوو و قوفدو " ..
بحركة سريعة الرجال لي مع جوزييف هزوو فراداهم و تقابلو مع سليمان لي كيف شافهم تار طلع لييه دم و مبقاش قادر يتحكم في راسوو... يا الله غيجبد الفردي من جنبوو حتى وقفووو صورت من وراهم ... 
-" اوووه مستر كوبراا تهدن .. دار عندوو و هو مخنزر و عينيه مكيبشروش بالخير .." 
سليمان ..." تم قصادوو تا وصل عندو لوجهو " .. واش كيصحاب لطبون مكم كنرضع صبعي ولا شنوو .. سمع نقوليك انا نقد بيك نتا و سلعتك و هاد الفيران لي مدورهم هناا 
- "جد سيگاروو و بعد عليه شوية " .. انا جيت عندك شخصيااا باش نعتاذر منك لأنو السلعة تخربقات لينااا وخرجها جوزيف ومردش البال وحيت نتا كتهمنا ومنقدووش نقلقلوك ..." شير الرجال لي وراه يجيبو السلعة و حطوها قدامهم " .. ها هي السلعة اللي طلبتي و كنتمنى تقبل اعتذاري و راحنا ولاد بلاد وحدة ..
سليمان ..." دفع ديك السلعة برجليه و قرب ليه " ... شتي داك الحمار لي عندك هنااا " ضربو لراسو" يقوليك تلعب على الكوبرا سناني نغرسهم فييك و نحرقكم و نتوما حيين .." هز سلعتووو و حطها في السيارة و ضار عندوو " رد البال ...😉
خلا گاع لي واقف تم غير كيشووف و خصوصا انوو ماشي من مصلاحتهم يخسرو مع الكوبرا و هوما عارفينو اش كيسوا ...في ديك الوقيتة كان تيليفون سليمان كيصوني و لا بغا يسكت ... كيف خرج جبدوو لقا الاتصال من الام ديااالو لي غير جاوبهااا .. بدات تغوت 
مليكة ..."حاطة يديها على قلبها " الله يا وليدي الله علاش مكتجاوبنيش .. نهار كولو وًانا نعيط واش باغي تقتلني 
سليمان ..." صاط بقلة حيلة و تكلم " .. والو الوليدة غير كنت مشغووول 
مليكة ... اشمن شغل هذا لي يخليك متهزش تليفونك وتجاوبني 
سليمان .... و مكاين والو الوليدة غير شي خنز ووسخ كنت كنجمع فييه هذا ما كان ... خلينا من هادشي اش خبار صحيحتك 
مليكة ..." بدات تبكي ليه في التليفون " هء هء صحيحتي لباس غا توحشتك و باغا نشووفك واش مزال مهداك الله تهبط خلاص البلاد .. واش باك خوا عليا و زدتي نتا على ما بيا ..
سليمان ..." ركب سيارتو وكسيرا ".. بلا متصدعي راسك الميمة نهار غنبغي نهبط غنهبط و مغتحسي تتلقايني قدامك ... ماشب غتغلبني وراني فايت درتهااا ..
مليكة....." رققات صووتها ..."....عفا وليدي عيط لمرتك وسول فيييهاااا اش خاصها واش من نهار زدتي مقلتي ليها تا الو 
سليمااان ......مليييييكااااااا ، بغيتيني نتزوج ونجيب لي يونسك راه جبتهاليك يالله سلام عليكم هي لي بقلت ليه في الحساب ...
" قطع تليفوونو وكمل على طريقووو يفرق سلعتووو "

قطع تيليفوونوو و كمل على طريييقوو يفرق سلعتووو.. فالشاااعة لي كاانت فييها مليكة تتاااكل جناابهاا بالحشمه من ختها و بنتهاا مجمووعييين عندها يزييدوو على مااا بييها بنگيرهم و سمهم لي ماتايتقاضاااش .. كيمثلووو عليييها و هي مصدقااهم و متيقة كدووبهم و تمسكيينهم .. خلاوها تتصل بسليماان غير بالفن ... و تا هوو سمعم لي بغاااو يسمعووو .. 
مليكة .." هزات يدييها باستسلام " ..هانتي يشووفي اختي .. سمعتي على وذنييك.. هاداا كلااامو كل مرة .. فينما نتصل بيه و نقوول لو رجع عند مرتك كيكوون هذا جواابوو ...

مع كملااات هضرتهااا ولاااو واية و مهاا و عاطيينها الغوات وكلا يجبد من عندوو ..
عيشة..." تتهضر و فمها تيترش و تخبط في فخاضها " ... اويلي وحدي وعلى شوهتك ا راسي ... ا شوفي اختي هادشي ليهود و ميديروهش واش عارفة شناهيا العروسة يخليها راجلها نهار العرس وراه الدرب من راسو لساسو يهضر ابنت با و مي ودابا ملي كتدوي معااه عيط لمرتك سمعي اش قاال 
مليكة ..." لي البولة الحمرة شعلت ليها و مبقاتش عارفة فمها اش يخرج " ... سمعيني نقووليك جوج كلمات هدااك راه ولدي و بززت عليه و قهرتو تا خدا بنتك لي اصلا هي سبابو باش تغرب عليا ومزال لدابا كندافع عليها معااه وجايا تحاسبيني بأفعالو تال هنااا وحبسي 
...نقزت اية تتبكي 
اية ..." طالقة دوك دموع التماسيح " هء هء صافي اخالتي متزيديش على مابيا متبقايش كل مرة تقووليلي درتي فعلتي وكون رجع بيا الوقت اللور ندير نفس الشي راني كنبغيه اخالتي و حبي ليه عاميني و انا لي ليا الحق فيه و ماشي شي وحدة اخرى 
مليكة .." ضارت عندهت مخنزرة و عينيها حوومر بالعصاااب". سمعي ابنت ختي فمك سليط و ريحتك كنشمهاا .. انا مع ولدي فأي قرااار خداه دابا اووو يا خدوو من بعد يكفي اني ضغطت عليه و زوجتك لييه 
عيشة.." حطات ايدها على جنبها مكرفظة "... اييه اختي كلامك على حق هذا هو المضنون فييك هادشي لي كنت نتسناك تقوليه ابنت ميمتي و بووويااااا 
" ضارت لعند بنتها " ... تگعدي زيدي قدامي نتي و نهار تجبدي ليا حس هاد الدار هداك النهار الاخير ليك ... رضينا بالهم و الهم ما رضى بينا ..
اية ..." لسقت فوق سداري و خرجت عينيها في مها " ... لا ا ماما هادي دار راجلي و معندي فين نمشي غذا ولا بعدو يرجع خاصو يلقاني هناا .. لا غير سمحي لياا في هادي انا مغداش معاااك 
عيشة..." حتات عليها بقرصة من الدراع" ... الدل ابنيتي الدل واش متتشوفيش تتجري عليناا ..
مليكة ..." وقفات ووجهات صبعها لختها " حدك تم ابنت بااا ماشي عوايدي و لا طبعي نجري على شي حد من دااري هااااد الداار رحباات بالغرييب و البراااني و معرووفة بالجوود و الكرم من يامااات المرحوووم الكبيييو و الصغيير عارف ناااس هاد الداار شيسواااو .. و بنتك ما حاط ليها حد سيف على عنقها بغات تجلس بغات تمشي سوقها هدااك ..هنا مااكاانشدوووش لي بغاا يمشيي و. مكانجرييوش على حد .. .." خبطت الطبلة بعصبية و انسحبات و خلاتهم يتغاوتو هي وبنتها " .. 
.........
في المساء عند شيماء لي دايرا لونبيلونص في دار و شاعلاها تغوت .. و مها تندب من موراهااا ..

في المساء عند شيماء لي دايرا لونبيلونص في دار و شاعلاها تغوت .. و مها تندب من موراهااا .. كانت لابسة القفيطيين ديالها لي مبينها بريئة و مع ديك الميك اب الخفييف لي كاان عباارة عن فونديشن و تحديد بااش برزاات ملامحها السمرااء الجميلة اكثر .. و ضلال العيوون فالغوز بيبي مع لمعة خفيفة من الفوق و من تحت العين لي كحلاتها بالأبيض غير من القنت بااش عااد تباان كبييرة أكثر و ماايلة للفووق .. مع ايلاينر على شكل حوتة خفيف و رقيق .. لسقاات شفاار مفرقيين عطااو جمالية اكثر لعوينااتها و داارت احمر خدود خوخييي مع الهايلايتر لي قوااتو اكقر بااش يبرز ليها اضاائة بعض المنااطق من الوجه ديالها .. حددااات شفايفها و رسمااتهم بكونتوور الشفايف بااش يااخدوو وضع البووسة كيف بغاتهم يتنفخو للقدااك دارت علبيهم كلووص لامع نيوود مكياجها كان زوين و بسيط و اقل ما يقاال عليه رايع لأنو مخدووم عليها و متنااسق مع وجهها .. هذا غير الاكسيسواارات اللامعة لي كانت عبارة عن اسورة و كوليي و حلقاات ديال النقرة .. ..
.....
شيماء ..." تتهضر مع ختها و بنت خالتها وتشالي بيدييها " ... اويلي على البايرات باقي مقادو الحلوى في طباسل .. سربيو خلاص مبقا والو و يجيو 
كريمة ......" هزات صندالتها جابتها ليها الوجه" والله تنوض نريش ختي في هاد النهار الكحل عندك و سيري فوتي جرتي 
شيماء ... " خنزرات فيهم " اوووه عرفاكم مغيارات الحقيرات " مشات وخلاتهم تيشوفوو" 
سناء ..." بنت الخالة ديالها "... وا هاد ختك أترت عليها دوزام حسن عوان هاد الدري لي غيخدها ....
كريمة ...... حق ربي الا هازة ليه الهم من دابا ...
بقاو گولها وضحک علیهاا حتى سمعو صووت الباب.. غادا مهااا تحل الباب بحكم هي ربة الاسرة وعندها غير شيمااء وكريمة ، حتى كتبان ليها زينة البنات تتنقز غادة الباب ..
خدييجة ..." تابعها تندب " .. وهيااا العالي شوف من حالي و هاد البنت تي حصني و رزني و نتي تطيري خرجتي ليا من الجنب....
شيماء ..." عنقت مها من كتفها " ... والحاجة تي اشمن رزني و حصني واش عتعت عاد غنعرفو واتي درووبة مدينة كون كانو يدويو يعودو ليك شحال خيطناهم بزوج ولقاهوي عمرناهم غملت في شتا معاه وتشمست في الصيف ...
خدييجة......" قرصتها من جذر بوكبار "...وبوجهك حمر سايرة تقوولي فيهااا ليا 
شيمااء.....لا غا طلعني سر واقلة وتزنگت 
" ضربت فی مها ومشات حلات لباب بان لیها عثمان فی الواجهه هاز فی ایدیه کرطوونه الحلوی نیشان مشات عینیها لیها مداتهاش فی مو وباه لی ورااه "...
شیماء........" خداتها من عندو "....دیال شکلاط کیف کنبغی یااک
أمينةةة .... "طلات من ورا ولدها "... ....شفتي الحلوى ونسيتينااا 
" قالتها وهي كتبتاسم تاا وقفات حداهم خديجة كترحب بيهم "
خدييجة.....مرحبا وزيد القدام دخلي الالة امينةة تفضلي اسي حسن ..
خدييجة .....مرحباا وزيد القداام دخلي الالة امينة ، تفضل اسي حسن 
" فتحات ليهم طريق كتحلف بعينيخا على بنتها لي مكانتش هنااا مرفووعة كتعبر في زمانها طلوع ونزلوول وتسقي عويناتها من شوفتوو وهي عاضة على قنانفها و تسبل في عويناتها " ...ومعرفت شكون جا ما لاخور نتا ولا كوستييم 
عثمان ..." عاقد حواجبوو " ... كون غا طليتي شوية من داك جير باش زينتي راسك جملتي بيه لسانك تا كلمة زينة متعرفي ليها ولكن " باسها جنب فمها " ......زينك شفع ليط العزية ، وها لعار حبسي لفرانات هاد النهار بلاما تشوهينا فييه .. بقا يوصي فيها تا سمعت مها تتعيط ليهااا .. دخلات لعند البنات الكوزينة و خلاتو هو تبع مو وبااه .. 
شيماء ..." جلسات حدا ختها و تتاكل ضفارها " .. ناري يا ربي يدوز كل شي مزيان انا عيييت و بغيت نتجمع مع حوووووباي و نديرو الشكلي في العكلي و لا نغتاصبو هادا جهدی 
كريمة ..." طارت ليها على يديها " الله يا ختي و بغيت ليك السخانة وضفران لاش سايرة تاكلي فيهم 
شيماء ... " وعات براسها "....ناري مزيان لي فكرتيني ...حطيت عليهم قرفية لبارح باش قدييتهم 
سناء......وعلاش لي مصيبتيهمش راسك 
شيماء .....انا عرووسة اختي خاصني ندلع راسي دابا تجربي هاد الاحساس ..." كتدوي وتلاوح عليهم في شعرهااا اما عثمان فكان متوثر ومرة مرة يرخف عليه الگرفاطة ....حتى تكلم اب عثمان و كسر داك السكوت لي كان .. باش يخلق جو معاهم ..
حسن ... ايوا الحاجة كل شي مزيان الصحيحة هي هاديك 
خدييجة .. الحمد الله الى عندك صحيحتك غناك الله ، " شافت في أمينة "....كدرتو شوية مع هاد الشوم لي تكب هاد ليام ...
أميينة...غا سكتي ياختي والله يرحمنا من عندو ...
خديجة...." ناضت قربات حداهم طبلة "...امييين يااربي ....
شيماااء ا شيماء ارو صينياا 
داخلة هازة معاها الصينية وختها وبنت خالتها وراها تابعينهت بالحلوى .....كانت ناوية دير فيها حشمانة و تطبق الدرس ديال مهاا مع عائلة رجلها الى كتاب. ....بالحق كلشي تبخر .. مشات جلست حدا خديجة و تقابلت مع عثمان لي هز عينيه فيهاا لقاها تتشوف فيه و هو يغزهااا وحيت هي مقزدرة 
شيمااء...." بتساؤل سولاتو خلاتو غارق وسط حوايجو ".....ياك لتباس ياكما ضاراك عينيك 
ام عثمان ..." دارت عندو مستفسرة" .. ياك لباس اولدي مالك 
عثمان ..." بحالا سرفقتيه رغم انو قبيح قي الزنقة الا مع واليديه الاحترام"... هاا لا والو الوليدة بيخير .. شاف في شيماء لقاها تضحك علييه .. وكتكب في اتاي

شااف في شيمااء لقاها كتضحك عليه وكتكب في أتااي ....دوزو كيسانهم وكملو لغاهم وضحكم ..حتى دخل سي حسن في الموضووع 
سي حسن ..." ربع ايديه منزل راسو الارض وهو كيخاطب خديجة "
... ايوا الالة خديجة اليوم زيارتنا ليكم مكانتش غير هكاك و لا صدفة ، جينا نطبقو مقوولت لوالا الا وهي لي هرب لزواج هرب لطااعة داكشي علاش حينا طالبين راغبين يد بنتك لولدي عثماان على سنة الله ورسووله 
أمييينة....مغاداش نشكر ليك ولدي الالة خديجة ونقووليك سيد الرجال غادا نخلي ليام هي تبين ليك ...حمد لله بخدمتو اما سكنة راني كاينة غا انا وباه بغات يا معانا يا بوحدها فينما رتاحت سمن وعسل مهم راها خدات راجل بدراعو وتعولي عليه ديريه في كتافك وسيري
خديجة ... مرحبا و الف مرحبا ولدكم باين فيه ولد ناس و نتوما ناس ديال التكبيرة غير هو نسول مولات الري وشواار واش موافقة...و يكون خير ان شاء الله .. ما حست غا بشيماء قاطعت كلامهاا ..وطلقتها بتزغريتة ملخصة بيها كلشي ..
شيماء ...رورورورورورورروروروروي " شافت في مهاا " الوليدة تي يهديك الله عطيني ليهم و خلينا نقراو الفاتحة و الله يقبل ...
" خلات گاع لي جالس مخرج عينيه .. و مها تتاكل في جنابهاا من الفقصة و من هاد البنت الخفيفة لي عطاها الله 
خديجة .." مالقات ما تقول قربت ليها لوذنيها و تكلمت " ... غا صبري ابنيتي تتخوا عليا الدنيا
شيماء ... وصافي امي غا سربي تتخوا و انا معاك ..
خديجة ..." معارفة فين تخبي وجهة "
.. ايوا ا سيادنا الدراري باينين متافقين و مواعدين ريوسهم بالزواج ما عليا غير نقول الله يكمل بخير
سي حسن ..." ضرب في كتاف ولدوو " ولدي السبع مبرووك علييك و الله يتاويكم بالخير .. 
اميمة....."طلقتها بزاغاريد ملات ارجاء المكان و هزو يديهم وقراو الفاتحة طالبين الله يكمل ليهم على خير .. تحط العشاء و تعشاو في اجواء مليئة بالضحك و الفرح دغيا طلقات عائلة عثمان مع ام شيماء تيهضرو اما واحد الجوج مشغولين بالتليفون تيتراسلوو ..
عثمان ... الكبيدة ديالي و حياتي مبروك عليناا و عقبة العرس 
شيماء ..." حست بتليفونها ڤيبرا هزاتو لقات رسالة منو شافت فيه و ابتاسمة وجاوباتو" .. مبروك علينا احبيبي عرفتي باغا نطير بالفرحة ا عثمان 
عثمان ... لا لا غير جلسي مطيري ميطيرك غا تبتي ... بقاو رسالة مني و رسالة منك و دوزو ديك الليلة فرحانين و تافقو على جميع الاموور ... وحدود وقت العرس لي باتفاق من العرسان غيكون من هنا لشهر 
......
جالسة في بيتها كتحزر في نعاس تاا سمعات تليفون صوونا هزاتو لقاتها شيمااء جوبات بلهفة ..
أحلام......."بصوت خافت "....صلاة وسلام على رسول الله روروروي 
شيمااء......داني وداني والله مخلاني ...انى ويا الوردة وعليا يطييح ندى..." كتغني فوق سداري وتشطح "..
أحلام....." ضحكة غطات على الغصة والنقص لي حسات بيهم "....هبيلة وقالو ليها ولدي لولاد ...
شيماء.....عقووبة ليك اختي وسمحيلي الا عيطت عليك وشاركتك فرحتي واخا عارفة راسي نغصتك غير حيت حاسباك بحال ختي وبغيت نقسمها معاك ...
أحلام........متقووليش هاكدا داكشي غير اقداار مفرقة فرحت ليك ازين ديالي تستاهلو بزووج 
شيماء.....ربي يخليك ليا وان شااء الله نشووفك عروسة عما قريب ....متخافيش غنشبع فيك قريص من دابا يك بعدا تحسبت على عريسات 
أحلام.....هههه تحسبتي تحسبتي...
شيماء....يالله تصبحي علة خير راك غدا خدامة مافيا اللي يجريو عليك بسبابي ههه 

اياام عادية مليئة بالرتاابة و الملل و التفكيير فشخص وااااحد لا يمكن نسياانه .. ..الروتين اليومي ديال أحلام معروووف ولي متبعاه من نهار فراقها مع سليماان ..الخدمة للداار و من الدااار لمركز الترويض و مرة مرة تتدي الام ديالها للطبيب على ود القلب و الضغط .. .. طبعا مكانتش تتسلم من ملاحقة عماار ليها و لي كيزييد اصراروو علييها بااش تكوون ليه ..لمن كيف تيقوولو القلب و ما يرييد وااخة يتشقلب على راسو موحالش وااش تقدر تكون معااه ..حيت لي كيبغي ينسى شي حد ماكايتعمدش يفكر فيه في كل وقت .. احلام كاان صعييب عليها تخبي الحب ديالها لسليماان ..حيت كل ما تتخبي تيفضحووها عينيها لدرجة ان عماار بداا تيسوولها وااش كاتبغي شي حد و ولا كاين فحيااتها شخص ااخر بكثرة ما تتجاهلو و تعطييه النخاال ..
كان تيدير اي حااجة بااش يوصل لعمق قلبها غااافل ان داااك القلب موولع و مهووس بشخص ااخر حد الجنوون .. ..
اما شيمااء فا كانت ملهية فتوجاااد العرس ديالها و ماقاادااها فرحة لما لاا و هي غاتجمع مع حبيب قلبها لي عاناات هي وياااه لكن فالأخير ما استسلمااتش و بقاات معاافرة حتى حصلات علبيه .. كل حااجة كانت تتوجدها كانت تتوجدها بقلب محب و عيوون عامرة بالفرحة ..كانت مرو مرة تتصدع احلام بااش تخرج معاها يتقضااو و خصووصا انها تثييق فذوقها و كانت بااغية تخرجها تفوج علييها و هذا من بين الأسبااب لي كيخليوها تبغي تخرج برفقتها .. و كيف العادة السبت ماخدامااش احلاام و دارت معاها دووز علييها يمشيو يشووفو الثاالوون لي غادي تبع معااهم لي سواان و نييت منها تشووف شكوون لي غاتصاايب ليها مكيااج و منها يمشيو عند النگاافة تا هي يختارو لبسات .. اتجهو ديريكت لواحد من اكبر لي صالووون طبعاا هو يوم فالعمر و هاد النهاار مخبياا ليه الفلوووس هذا غير عثماان لي كيعطييها الفلووس و مكيقبلش انها تنااقشوو فيهم داكشي علاش ختارت صالون معروف بالارجاء هو اللي يقاد ليها احسن متقاد لراسها .. شاافت كاع دااكشي لي خصها و اتفقاات معاهم على اييمتا غادي تبدا فلي سواان ديال البشرة و الشعر .. شافت الميك اب ارتيست لي غايخدم ليها مكيااج العرس ..اتفقو معهم على الثمن . عطاتهم التسبييق و حجزاات للنهار ديال عرسها عاد اتجهوو عند النكاافة تا هي اتفقو معاها على اللبيسات و داكشي لي كيخص العريساات و لي خلااتها هي تكلف بييه خصووصا انها وراتهم ارقى حااجة عندها كيف طلبات منها احلاام .. و اختاارو البرزة و العمااريااات كذلك ..بعد ما كلوو اتجهو لكاافي فين يتسنااو عثماان بااش يجيي يدييهم حيت اتصل بشيمااء و خبرها انوو غاتعطل علييهم شوية بسبب الخدمة سيغتو ان سليماان خلا ليه لاجونص اماانه هو لي مقاابلها و معوض غياابو .. 
احلام ..اوا هاانتي يا لالة غاتزوجي و تفرحي برااسك مع لي كاتبغي .. 
شيماء .. هههههه ماتصورييش شحال فرحانه .. تي راني كوون ما تزوجنا كنت غانتجنن عليهم يهزووني ديريكت لبوويا عماار نتربط بالسنااسل و ميلقااو ميشدوو فياا ..
احلام .. هههههه حمقة صاافي ..
شيماء .. و الله الى قلتها للواليدة فوجها .. قلت ليه يا عثماان يا نتشير ليك .. 
احلام .." تنهداات و ابتسماات بالجنب" .. سعداتك .. على الأقل لقيتيها في جنبك وحنات علييك .. ماهنتيش علييها .. 
شيماء .." عرفاتها ااش قصداات" .. زعما كوون تا نتي صبرتي شوية كاان ممكن قلبو يرطااب. . 
احلام .." ضحكات باستهزاء " ..بابا!!! هههههههه و الله واخة نمووت قداامو ماغايحن قلبو عليا .. وااحد لي طااوعوو قلبوو و مهموووش يقطع بنتو من الحالة المدنية غايحناان قلبو عليها !!
شيمااء .." حنات راسها" و الله ماعرفت مانقوول ليك اختي .. انا عارفة هادشي صعييب .. الحب قد ما هو زويين و كيفرح قد ماا هو قاااسي و كيكسر القلب .. ولكن " شدات لها فيدها" .. لي نقدر نقوول ليك هو عمرك تستسلمي ولا تقوولي صافي تزوج ..ماتعرفي غدا شنو يوقع ماتعرفي باااك يغيير رأيوو .. ماتعرفي سليماان يكوون لييك رااه اذاا كنتوو مزووجيين فالسماا عمر لي فالأرض يقدر يفاارقكم ديرييها فباالك ..

احلام .." تنهدات و شافت فيها بعيووون مغرغريين بالدمووع حابسااهم عن النزوول" .. العيوون تحلم .. و القلب يتمنى .. و الله كرييم ..
شيماء .." قلباتها ضحك من جديد .." ..المهم اختي هو دااك الشاالووطي لي رااسو كي الشطبية ماعرفنااه ذكر ولا نثاايااا مانعااودش نشووفك معاااه هاني علمتك .. اووو .. 
احلام .. شكوون هذااا!! عماااار!!
شيماء .. عماار ..!! هاهااااي .. قوولي سندس ..قوولي ناريماان . اختي ديك الشعووراات المسبسبين انا ومعندييش تقوول دير لبيه ترطيبة العزية .. 
احلام .." ضحكات بلا هواها" ..ههههههههه حرام علبيك السيد الله يعمرها داار و ..
شيماء .." مخلاتهاش تكمل" .. و ضريف و حنين و كيتعامل معاااك و مع خالتي مزياان و عاونك وقف معااك وقفة تالجاال و خدم معاارفو و كادوزي لمك فابوور .. هادشي كووولو عرفناااه و على الرااس و العيين ولكن يحط عيينو على مراات خووو راجلي لاا .. مانسمحش لييه .. 

احلام .." حطات يدها على جبهة احلام" .. صافا ابب ..! واا مزياانه شاربة دوااك!! مرات خوو شكوون ادييك المصووفجة .. باانت ليا السخاانه طلعات .. 
شيماء .. " بطفوولبة " ..و الان ما رتااحييت لييه اختي .. مكلمن بزااف
احلام .....الله يستر ههه ..اصلا منكذبش علييك .. مامعمرش لييااا العيين .. مقدرتش نتأقلم معااه غير تنسلك و صاافي .. راك عارفة لي فييها متنحس بواالو من جهتو
شيماء.. اوا بلاااش علييك اصااحبتي ..خلييك تا تحسي برااسك قااادرة تدخلي فعلااقة و شووفي لبك شي وااحد ذكر ذكر .. ماشي نثوة 
احلام .. الله يمسخك 
شيماء .." شافت جهة الباب" .. هاهو حوووبااااي جااا .. يالله .. 
ناضو من الطابلة ديالهم بعد ما سمعات الكلاكسوون و شافت سياارة عثماان قداام الكاافي .. خرجو عندو ديرييكت سلموو علييه و اتجهوو لبيت احلام بااش يوصلووها ... فنفس الوقت كان تيدوي مع سليماان و وااضع التيليفوون على السبيكر .. و لي غا سمعاات صووتو احلام قلبها رجف و عينيها بدااو تيتبرقو غا بووحدهم ....

عثماان... ماشي حشووومه ااسااط .. نتصلو بييك ماتجااوبش .. وليينا غانرغبووك بااش دوي معانا ولا كيفاش!!
سليمان .. اودييي راك عاارف لي كين .. غارس مخي فيهاا بااش مانفكرش بزااف .. حيت لا فكرت غاتلقاااني قداامك و غانديير شي حواايج ماغايعجبوو حد ..
عثمان .. " بغا يتلف ليه الهضرة حيت احلام معاه" .. ااااحم .. اوا ماغاتجيش لعرسي!!
سليمان .. مانكذبش عليك العشير .. مجايش .. 
عثماان .. لالا ميمكن ماتجيييش لعرس خووك .. 
شيمااء ..و اللللللله ياااااا سليمااان و مااااتجي تا نتخااصم معاااك اوااا هااااه .. مصدعناا ايمتاااا تعرسوو تا بغييينا ندييروووها عااد قاال ليك القراان ديال مخك تغبر كمارتك ..!!!
سليمان ..نتي تماا!! ..مازاال ماتقااديتي!!
عثمان ..ههههههه قرييب تقااداا غير بلااتي غايخرجو فيييها هااد الفعاايل من عينيها .. 
سليمان .." قهقه برجولية" ..تكاايس العشيير .. 
شيماء ..." نفخاات قنانفها" ..واا عقلو فبها بزوووج ......سمعي ااحلاام شوفي كيف محامين فياا حي مني حتى نتي 
سليمااان ..." بصووت خشن "...كاينة معاكم 
شيماء......" حطات يدها على فمها عارفة راسها زبلاتها "....اه كنا كنتقداو شي حاجة على ود العرس 
" سمعو صووت تهراااس من وراا الهاتف الشبء لي خلاهم ينتاافضو من بلايصهم "
عثمان......سليمااان واش نتا بخير اش هادشي؟؟
سليماان....." بقا ساكت شحال عاد جاوب "....احم لا والو غير مشفتش الكاس وطاح يالله نخلييك صاحبي ...

قطع تليفونو بدون ميحاشيها ليها بتا كلمة سيغتو عرفها كاينة ...اما هي فكانت حاسة بخنقة و ماكملات دييك الطرييق و ماوصلاات لداارهم حتى حسااات قلبها غايووقف .. حبساات الكلاام باش ميعرفوش مدى تاثرها من نبرة الصووت من اول مطلعات وسمعات صووتو تدهشرات وحسات بخفقان في القلب .. و هادي حااجة خااصة بالكووبراا حيت هو الوحيد لي كيخلي نبضاات قلبهااا يرجعو ينتعشو ....اما من خلال تصرفو خلاها تحس بنقص محبتها عندو بعد مكاانت الكل وهادشي سبب ليها الم وحزن مبيناتوش وتغاضااتو بملامح ممحية 

عثماان....." وقف طوموبيلتوو ".....هاحنا وصلنااا الالة أحلام ..
" دارت عندها شيمااء كتمضغ في قنانفها مكرهتش تسرطهم "
شيماء.....سمحيليا عذبتك معايا اصحبتي ليووم لي خاصك ترتاحي فييه 
أحلام....." بابتسامة جانبية "....متقووليش هاكدا اصحبتي انا موجودة وقت لي حتاجيتيني يالله نخليكم ...
" لقات عليهم سلام ونزلات من سيارة متوجهة لدارهم كيف غتحل الباب وهي تحل مريم لي كانت نازلة "
أحلام...." كتشووفيها باستفسار بانت ليها ماشي على عوايدهاا وعينيهاا باين عليهم ااحزن "....فين غادا " بخون غوتات "... يكما ماما طرات ليها شي حاجة ؟؟
مريم...." حركات راسها بنفي "....بعيد الشر اختي راه خليتها متكية وحداها عمي وانا غادا لدار نجيب حوايج ولادي ونجي ...
أحلام......" جوبات بنوع من الارتياح "...هي بايتين عندنا ليووم نيت نجمعو شوية ...
مريم...." بسخط "...بايتة غا انا وولادي ...اما داك موسيو مساافر رااه في دار كيوجد حوايجو قاليك خاررج ديبلاصموو مهم طلعي نتي كوراه لبعالك صدعووو خالتي ..
أحلام....." صيفطات ليها بوسة في الهوا " ....اوك متعطليش غتلقايني موجدة لينا قهيوة نسهرو عليها الليلة 

طلعات مسرعة لبيتها لقات باهها ومها جالسين في صالون وولاد خوها كيلعبو في الارض باستهم وسلمات على مها وطمنات عليها وكذلك باهاااا لي غير شافها جلسات سولها رافع حواجبوو ...
محمد.....فين كنتي ليووم ياك مخداماش بعداا ؟؟
أحلام....لا مخداماش ابا راك شفتيني صباح مشيت مع ماما لترويض كيفاش غنخدم في لعشية 
محمد.....ايوا وفين دوزتي هاد لعشية بسلامة 
أحلام......ملي خرجتي تصلي جات عندي صاحبتي قريبة تزوج وكنمشي معاها تقضى اش خاصها ..." هزااات صااكهااا "....انا غنبدل ونمشي نوجد شي حاجة باش نتعشااو ....
فاطمة......" كانت كتبدل مجهود باش تكلم "......متبقااش تسول فيها بحالا رااك متايقش يكفي لي كتعانيه مسكينة معا ياا منهاا خدمة وداار ..من حقها تخرج مع صحاباتها ..
محمد....وتا انا مقلت والو يا هاد لمرا..." هز ولد ولدو لي كيحبو حطوو فوق رجليه "....ديها نتي غااا في صحتك تا تعافاي ...فين وصلتي مع طبيب شقاليك صباح
فاطمة....." حركات ايدها بزز حطاتهت فووق لوسادة ".....حسن من قبل كاينة نتيجة وتاا هو م سكييين ممقصرش ....
محمد........الله ينزل لعفو ، يكما بغيتي تكاي نقاادك ....
فاطمة.....لا غييير خليني هاكدااا شعل غير ديك تلفازة...

" بقات كتفرج حتى جاات مريم لي كاانت ماشي على برجها غير مبيناتش ...مشات بدلات لولدهاا صغير ورجعاتو لعند محمد ورجعات لكوزينة كتعاون احلام في العشاا لي تناولوه في صمت وبرود كيف العادة تأخر الوقت ودخلات فاطمة لبيتها بمساعدة بنتها لي عوناتها تا بدلات حواايجها اما مريم فكانت مفرشة في الارض وفي جنبها ولادهااا كتنعس فيهم محسات غير بأحلاام واقفة عليها ....
احلام.....مريمتي ؟؟ اش عندك راه بنتي ليا غااا قالبة ستة تسعوود وميكت عليك قلت دابا تفكيها ساعة محدها وغادا تعگد ...." ربعات حداها فی الارض " ....اش کاین الحاجه شنو مخبیه ؟؟
مریم...." تنهدات معرفات تعاود لیها وتقوول شنو فی خاطرها ولا بلاما تزید علیها یکفیها لی فیها ".....والله اختی معرفت " تقادات فی الجلسه وحطات یدها علی خدها ".....واش انا کنکبر المواضیع ولا العکس ..
احلام....." تخلعات "...تی ماالک شوشتینی طلقینی وقولیلی شنو کاین ؟؟
مریم....." قررات تخوی لیها قلبها باش تنصحها وتفیدهاا "....ایوا الاله خوووک زاد فیه وبزاف واش کل مره مسافر بسباب هاد الخدمه بزاف کثر من زوج مرات فی شهر کیمشی بتلتیام ربعه بحالا زوفرا وهادشی غا هاد شهووره وملی دویت معاه قبیله قلب علیا القفه....
احلام....." قطعات تلیفونها لیکان یصوونی ".....شنو قالیک ؟؟
مریم....." ربعات یدیها ورجعات بیها داکره اللور ملی مشات لدارهااا 

فلاش باك
كيف وصلات مريم لدارها حلات الباب ودخلات ديريكت لبيت النعاس لقات راجلها جابد باليزتو كيعمر فيها بحوايجوو ... وقفات حدا الباب سمعاتو كيهضر في الفون و اخر كلمة قالها انا جاي اليووم كروازات رجليها و ربعات يديها و تطلع و تهبط فيه و ما عجبها حال 
مريم ..." تطلع و تهبط و دوات بنبرة معصبة" ... افين الراجل ثاني 
خالد ..."جاوبها بلا ميشوف فيها " ... عندي خدمة و مساافر راكي عارفة بلا منحتاج نقوليك ..
مريم ..." شمات فيه ريحة الكذوب و تقدمات ليه " ... لا اخالد معارفاش غير قوول وفهمني طبيعة هاد الخدمة لي وليتي كل ساع مسافر على ودها ، مدوز نهار هنا و شهر في التسافير ... كاين غا نتا اخويااا 
خالد ..." ضار شافيها مخنزر"... واقيلا بحالا كتحقي معايا و لا غا جاب ليا الله .. وزايدون الباطرون كيثيق فيا غير انا
مريم ..." زادت قربات ليه تا لوجهوو و تكلمت " ... هاد الباطرون ما عارفك مزوج ما عندك ولاد ما عندك عائلة "شمات ليه جهة عنقوو" تنشم فييك ريحة الغدر اولد فاطمة رد البال .. وكيف نتا مكاينش تا انا غنجمع حويجاتي و حويجات وليداتي و غنمشي نجلس في داركم توكان تجي على خاطرك مغاداش نبقى هنااا مي موكة سادة عليااااااا كتسمع 
تمشات تا هي هزات صاكهاا تتجمع حوايجها و مخلياه هو موراها كيهضر و يحرق في الكاسيطة ولكن معبراتوش ... مشات لبيت ولادها تا هوما جمعت ليهم حوايجهم و قدات شالهااا و قصدت الباب .. 
خالد ..." دوا معاهاا بجدية " .. مريم لزمي دارك وريحي فيهااا لاش غتمشي لدارنا وتبرزطيهم راك عارفة لواليدة مريضة ودراري غيصدعوها وعاد الا عرفاني مسافر غير غتشطن معايا على حساب طريق 
مريم......جلسة في دار بوحدي مجاالساش .....والا كتتي خايف على مك تدير بالها ديؤها عذر وقوولها لشاف عندك ..." عطاتو بالظهر وتمات غادة "...
خالد.....واقلة راه دوينا متخلينيش ندير شي حاجة متعجبكش 
مريم ..." خطأت خطوة جيهت الباب و ضارت عندو" ... الى كنتي باغي سبة ابات ولادي وريني اش غدير راك عارف فين غتلقاني ... خرجت وردخت الباب و خلاتو وااقف مخرج عينيه و كيمضغ في شلاغمو 
نهاية الفلاش

أحلام....." هازة حاجبها كتحاول تفهم لكلام لي سمعات وتدخلو لعقلها "....ويقدر بصح يكوون غير خدمةة اصحبتي ...
مريم......" بانفعال ".....اختي ندير ليك خاطرك ونقووليك خدمة وراك خدامة وعارفة ديبلاصمون كتكون الخلصة مدوبلة ...فيين هاد الفلوس ااحلام خووك ولا يكمل شهر بسطارطير..." غمزتها وحركات راسها "....لا لا لا خووك داير شي وحدة كتحلبو وولا شاد عليها طرقان ...!!
أحلام...." حلات فمها ".اوييييييليي ميديرهاش كيبغيك ويموت علييك وميشووفش غيرك ...
مريم......كان كيبغيني اما دابا جاني حل عينيك وعرفني جالسة وصابرة على ود ولادي وداكشي لي بغى يلقاه فيا ملقاهش ...بمعني اني باردة معاه من كاع الجهات داكشي علاش حبو تاهو برد وقلب على البدييل ...
احلام......بهاد سهووولة يتبخر هاد الحب ...
مريم.....علاش لي ميتبخرش على سبيل المثال الا كنت انا كنعطيك للاهتمام في المقابل نتي لا.....الا كنت انا كنسول فيك ونفكر فيك ونتي لاا ...انا كنهتم بيك ونتي لااا ...كنخاف عليك ونتي ولا ههمك ....هادشي غيخلي تخلق فجوة بيناتنا ونبعدو ...
أحلام....." كتقارن هضرة مريم بافعال سليمان وكتسااءل وااش يقدر زواجو ولا سفرو خلاه ينساها خصووصا من تعاملو ليها الاخير ....خلاتها كتبرول وهب كتحلل في قنت اخوﻻ تا زعزعتهااا "...
مريم.......واقلة كندوي مع الحيط 
أحلام.....ها لا لا معااك ، والا كان هادشي لي كتقوولي فيه صحيح اش ناوية ديري ...
مريم.......غتكون جات من عندوووو ودقيقة منزيدها هنا...حيت يكفي لي خسرت .
احلام.....لهاد درجة اصحبتي...
مربم...." باستهزاء "...وكثر راني ضيعت حيااتي وسمحت في راسي وسعادتي وتزوجت بيه وفي اللخر يخووني....هههه نودبووو ونحط كاع لي دمعتو ليه غا ستناي ....." رجعات تكات "....جوبي داك سيد لي عقلو غتلقايه غيخرج....
أحلام...." هزات تليفونها وخبطتو مع سداري تا طفى "...ثقيل على القلب وكنحس برايي كنسايرو على ود الواليدة حيت احسن منو موحال واش كاين هنااا ...!!
اجي في خبارك بلي تلاقيت معاه واحد المرة كنت خارجه انا وشيماء وكان معانا عثمان ....وشافو وتعرفو عليه ..
مريم......" تكعدات شوية وشافت فيها "....ملي باقي كيعيط راه باقي حي اذن سليمان موصلاتوش لخبار ...
أحلام.....وهاهيا وصلاتو كااع اش عندو ميدير ، صافي سيد شاف حيااتو ويمكن نساني ...
مريم...." كتلعب في شعر ولدها لي كان ناعس "...ياك هادشي لي كنتي باغا ...
أحلام........تماما...." عند بالها كتكذب عليها بالحق كانت كتكذب غا على راسهاا حيت في داخل ديالها مكرهتش يعيط ليهااا ويعيعر كيف ديمااا "....
مريم.....ايوا الله يجعلني نتيق ...فين وصلات صحبتك ؟؟ امتى عندها العرس ...
احلام.....سيمانة جاية من دابا خاصني نقلب على شنو نلبس راك عارفاني خدامة ...
مريم.....تا لغدا ونمشي نجيب ليك واحد قفيطين بالخضر غزاال حضري بيه في الحنةة الله يحن عليا وعلييك...
أحلام....." تلاحت عليها باستها "...امين ازين ديالي ....انا عارفاك مقلقة ولكن مديري في بالك والو كلشي غيتقااد 
مريم.....ان شااء الله 

" هزات تليفونها ونسحبات مخلية مريم ترتااح وهي بدورها مشات لبيتها حاطة راسها على وسادا وبقات شادة طرقان بمخيلتهااا حتى طاب نعاسها وغفات "

فيوم من الأياام سولو حكيم على الحب ..و قاالو لو منين تيبدا الحب ..كان جواابو ليهم ان الحب كيبدى من العين و تينتهي من العين .. مافهمووش قصدو و رجعو سولووه كيفااش ..بسط و قاال لييهم .. بلي الحب كيبداا بنظرة و كينتهي بدمعة ..!! .. فعلا حب احلام لسليماان بدا بنظرة ..نظرة اعجااب من اول نظرة .. و انتهى بدمعة .. و دمعة موور دمعة جرات ورااها انهياار .. و هاد الانهياار كان انهياار قلب .. قلب احب و عشق بجنوون .. تعلق بمحبووبو لدرجة انوو مابقااش قدر على فرااقو ..ااه بكاات و تعذباات ولكن ديك البكاا لي بكااتو لا يضااهي الالم لي حسااتو و مزاالة تتحسوو فقلبها .. 
في كل مرة تتسمع صووتو ولا تتفكر ذكرى من ذكرياتها معااه تترجع مليوون خطوة لوور بعد ما تقدماات خطوة وحدة للقداام ....الاشتيااق و الحنين لييه و لكل تفااصييلو كيخلييوها تنسااا انها واعداات راسها مليوون الف مرة انها تنسااه و في كل مرة ماتاتوفييش بوعدها و تتخذل نفسها قداام نفسها ... ااخر مرة سمعات فيها صوتو ماعجبهااش الحاال ..بتصرفوو و دااك الجفااء بااش تعاامل فاش عرف بلي كاينة معاهم فالسياارة ..حساات براسها ولات دخيلة على قلبو ..كانو نسااها فخطرة او مابااغيش يعرفها!! .. 
كانت وااقفة قداام المرااية تتفكر فهادشي لي طرا هاد الاياام .من دااك النهاار لي سمعااتو و قلبها خفق لييه من جديد كأنها غاتبغييه من اول و جديد و هادي حالتها فیينما تتسمع صووتو ..او تتلمح صوورتو وااخة غير فخيالها .. مشطات شعرها و مشات هزات القفطاان لي غاتلبس فالحنااء ديال شيماء .. ..كان شيك بزااف ..اسود كلووش من التحت بدونتيل اسود . و من اليدين كذلك دونتيل كيبين اللحم ديال يديها ..و مطرزة من القداام كذلك منبثة بالاحمر و الاسود .. بطرييقة رااقية و شييك .. كانت ديجا مصااوبة شعرها عند ااكواافوورة بقاا ليييها غير الميك اب لي خدااماتووو بيدييها لرااسها و لي كان سمووكي من العيوون ..دارتومعااه عدساات و عكراات بالگروونة ..جات فائقة الجمال خصووصا انها بيضااء البشرة جاها الميك اب اقل ما يقاال عنه انوو رائع .. كي كملات دارت اكسيسوااراتها و لبسات صبااطها ديال الطاالون لي كان تا هو لامع فالاسود .. و هزات بووشيطة فالگروونة .. شعرها كانت مخليااه على راحتوو .. رماات عليها فيرور اسود و شاافت سااعتها لقاات يالله الوقييتة باش تمشی رشاف بارفانها وهی تسمع کلاکصوون ..سلمات على الأم ديالها وخدات رضى و نزلات لقات خالد مخنزر فی مریم 
لی كانت ديجا وجداات و لبسات تكشيطة فالسوومو و دارت حجابها كذلك جات غزاالة وتاهی هازة خنافرها لسما مداتهاش فيه ولا دوات معاه لكثرة مشاكييلهم لي متحلاتش ....ولي صابرة عليها مريم وكتجمع لييه ...بغات تركب احلام اللور وهي تسبق مريم ركبات فيه الشيء لي خلا بطلتنا تركب حدا خوهاا ويتوجهوو لدار شيماء فين غتقام الحنة 
.....
في جهة ثاانية ..كان جاالس مع البوص دياالو فالبيرو تاعو كيتنااقشوو على ااخر شحنة وصلاتهم و كيفاش غاتوزع حتى دخل واحد من الكارد مجرجر واحد كلو دمااياات رماوه حدا رجلين سليمان .. 
البوص ... هذا هو خونا !!
الكارد ..يس بووص ....هو هذاا 
سليمان .." شاف فالبوص باستفهام" ..مال هذا!!
البوص .. هذا سخن عليه راسو .. و بغا يلعب معانا .. قالك اسيدي وزع السلعة لي عطينااه .. و جاب لينا نص الفلووس .. ههههههه .. الزاامل بااع النص و خلا النص لمصلحتو الشخصية .. 
سليمان .." حاط يدو على على لحيتو تيحك فيها .. " ..واه واه واه .. كبرتو ولييتو تعرفو تشفرو .. ... و نهاار بغييتو تكبروو تكبرو على اليد لي تمداات ليكم القوااويد ديوه قطعو ليه دوك الصبيعات ..بااش مرة اخرى فاش يفكر يشفى يلقى صبااعو مقطووعين .."ضحک باستهزاء وضرب يدوو بيد البووص لي كان تاا هو كيضحك بدوروو .. خرجو الراجل لي كان مجرجر و حالتو بالدمااياات و هو كيغووت و يبكيي علييهم يرحمووه ولكن الكوبرا مافقلبووش رحمة فااش تتمد يد شي حد على حااجتوو ..بقى مدة قليلة جالس مع البووص حتى ناض وقف كيقااد حوايجو . ..
البوص .. " غمزو" .. لفين!!؟
سليمان .. تو تو تو .. من ايمتا كانسولو الكوبرا فين غادي و منين جاي .." خزر فيه" انا تنسولك!!
البووص .." ضحك و شير ليه بيديه" ..ههه ماكاتبدلش ..
سليمان .." " شير ليه بنفس الاشارة " .. تماما .. 
خرج سليماان مكسيييرييي ديريكت لدار ديالوو .. دوش و بدل و جمع حوايجو فصك يدوي صغير ..هز سوارتو و خرج مكسيريي كيف عاادتو مكيخففش السرعة ..

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.