الثأر العنيف الجزء 24

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

يوسف ببروود كايشوف فعينيها بشوفة زلزلااتها:شنو فجهدك ماديري أمراتي العزيزة؟

مينا زاادت زيراتلو على عنقووو كاتخشي ضفااارها فوسطو و تزييير .. هو كايشوف فيها بشوفات حااادة و فحالا محاسش بالتزييرة اللي دايراالووو

مينا بغضب:غانقتللللك ... غانقتلااااك .. غي قبايلة كاتقولي انا وفي ليك و مغانخونكش باش من بعد نشوفك حاط يديك على خصرها و فخاضهاااااا

يوسف علا فيها حاجبو باستهزاء:هه و فاش ضرك هادشي؟

مينا بدات كاتغزز فسنانها .. طلقات من عنقو و دورات راسها فالبيت كاتشوف يمين و شمال فحالا كاتقلب على شي حاجة:لاااا نتااا مباغيناااش نسلكووو هاد الليييلة (قشعات واحد الموس نقشة فوق واحد الكوافوزة .. هزاتو و مشات لعندو شداات ديك اليددد اللي كان حاطها على فخضها و قلباتها عندها كاتقاد فالموس عند يدو) شنو نقطعهااالك دابااا .. قووول نقطعهاااا

يوسف ميل راسو باستهزاء و دفعها دفعة خفيييفة .. رجعات اللور جوج خلفات .. مشا جيهت واحد المكتبة صغيييورة عندو فبيتو .. حنا بهدوووء و جر واحد الكتاب حتى تحلات واحد المراية ضخمة عندو فالبيت .. شاف فيها بجدية و قال بصوت حاد رجوولي:دخلييي

مينا باستغراب:شنو هادشي؟؟

يوسف مشا جيهتها .. شدلها يدها و زييير عليها .. جرها معاها لديك الغرفة .. غي دخلو تسدات ديك المراية و هو دفعها لفوق واحد الفوطوي .. كانت غرفة كولها فاللون الاسود .. كوولشي فيها كحل .. محاوطة بمجمووعة من الرسوومات كايخلعووو و آلاات حااادة و ادوات للتعذييب .. نزل هز واحد المووس مااضي مزياان .. دورو فيدو و قرب لعندها .. دوك الخطوات خلعوها، وقف قبالتها كايشوف فالموس عند يدو و علا فيها عينو بشوووفة مكاتفسرش .. بدون ملااامح .. خلات دقات قلبها يتوقفو لثوااني .. نطق ببرووود .. صوووت جاااامد كايجمد العرووق:مرتي الغزالة فين مشات اليوم؟

مينا خرجات فيه عينيها من هاد السؤال .. قلبها بدا كايمشي و يجي .. عرفات خرجتها وصلاتلو و عرف .. ولكن للحضة تفكرات بوستو مع غزل ووقوفو معاها و لمستو لفخضها .. عضات على شفايفها بغات تذوقو من نار الغييرة اللي هو غاااااااررررق فييييها

مينا بصوت مرعود:خ خرجت

يوسف ومألها براسو معلي حجبانو بجوج و مكمش جبهتو .. حط الموس على يدو و دوزو بشوووية حتى تجرح جريحة رقييييقة:مممممم ومعامن .. شكون طلاقيتي؟ (علا فيها عينو بابتسامة .. خلعاتها) تكذبي نهجرولك

مينا عضات على شفتها التحتية بقوة و شداتلو يدو اللي جرها بخووف حطاتها على قلبها؛ا انا .. ش شفت .. ط طااهررر (هو زييير بيدوووو عللى جييهت قلبها اي صدرهاا و كمشوووووووو بقوووة حتى تأوهااات بألممم) و ولكن عشرة دقايق مكاملاش و جيت والله كاضررني ايوووسفففف😭

يوسف طلع يدو لشعرها كايملس عليه .. حتى جروو بقققوة زييير عليييه حتى حلاات فممها من الالللم و الدموع سالو من عوييناتها .. قابلها معااه كايشووف فعينيها بنضرات ثااقبة 
و همسلها:و شنو درتو فهاد العشرة دقايق؟ باااسك من حنووكك .. و شدلك يدددك .. و شنو آخرر .. شنو قااالك؟؟

مينا شافت فيه بحدة:هو غي سلم عليا من وجهييي .. ماتنساااش انني شفتك كاتبوووسها من شفااايفهاااا ..

يوسف زيير بيدو الثانية على شفايفها بقوووة حتى خرجات فييه عينييها:تجرإيييي دييييريييها مع شي حد غيييرييييي ..
. نتقبهوومللللك نقتلللك بلا مانرمممش .. نطقيييي شنوو قلتووو .. علاااش طلاقيتيييه

مينا طلعات النفس بالزز و قالت بخفة:ه هو صونا علياا و و قتلو منين جبتي نمرتي .. قالي نطلاقاااو و نقووولك (يوسف كايزمجررر بحدةةة قدااامها و يدو قريبة تسلللها شعرررها من الجذوور) فاش طلاقييينا .. ق قاالييي باغي تكون بيناتنا شي علااقة حيت كانعجبو وانا رفضتت .. والله رفضت

يوسف ملامحو ترخاو و طلقها بواحد الضحكة .. كايضحك بصووت عاااللييييي .. طلق منها بقوووة دفعها حتى حسات بضهرها تقسم مع الحيط وراها من الدفعة، دار عاطيها بالضهر كايضحك:ههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهاهاهاااااااااه .. رفضتي قلتييلييي؟؟؟ امممممم .. كاتعجبييييه؟؟ و علااقةةةة!! .. مزيااان الالةةةة ههههههههه .. لا لا برااااافوووووو

(بدا كايصفق بيدو و هو كايشوف فيها مبتاسم ابتسامة كالجحيييييم الاسووود .. ماحساات غي بييه مززييييير على وجههها و كايشوووف فيييها بحدةةة .. ملامحو تبدلو فنص ثاانية علاااااااااااااااااااااش تعجبيييييييه .. علااااااااااش .. مخاااصكش تعجبييييه .. مخاااصك تعجبيينييي غيي انااااا .. علاااش نتيييي زويييييينةةةةةةةةةةة هكاااااا .. خاااصك تخيااابيييي .. خاااصك تخياابيييي (كايزييير على وجهها بصبااعو هيي كاااتررعد و تغووت و باغا تدفعلو يدو اللي لصقااات فوجهها)

مينا بألم:ااايي يوووسف ضريتيييينييييي هئ هئ اييييي طلللللق حرااام عليييييك 😭😭😭😭😭

يوسف كايزيير على وجههها ماكرهش يطرطقو بين يديه .. علاااش تعجبووووو .. خاص تكون كاتعجب غي يووسف .. نطق بين سنانو بصوووت هاااامس:عرفتييي شنو غانديييروووو .. خاصك تخياابي .. باش نبقى نشوفك غي انا زويينة .. (حط يدو على شفايففها كايتلمسهم بخشووونة .. هي مزيييرة على عيينييها بألم و كاتنخصص من الحالة اللي دخل فيها عاشقها الغاضب) نبدااا بفمك يااك .. بااش حتى واحد مايتشهى يبوسو من غيريييي (حنا هز الموس اللي كان طيحو من يدو و وقف مقابل معاها و كايوجد للموس يخيب ملامحها الجمييلة، مينا حسااات بقلبهااا غايخررج كاتشوف فييه و تنخصص بخوووف و المووس غايتحط على شفااايفها غمضات عينيها بققققوة كاتنفض بين يدو .. بقا مليييييميييتر صغييييور بين فمها و المووووس، حتى وقف يدو مللي تسمع صوت الدقاان فباب البييت ديوووسف و صوت غزل كاتعيطلوو)

غزل:يووسففف .. يوووسف فييينككككك

يوسف طيح داك الموووس و شاف فحالة ميينا .. صفاارت بالخلعة و شفايفها زراقو .. الموووت قرييبة تخرج منها .. خنزر فيها وضرب داك الموس برجلو متجاهل التعياط دغزل

مينا حنات للارض كاترعد و تنخصص .. كانت الخلعة غاتخرج رووحها بلا ماتحتااج يضربها و لا يجرحها .. هو بقا كايدور قدامها بعصبية .. مشا لواحد الفيترينا عندو فديك الغرفة .. هز قرعة شمبانيااا مخضها مزيااان بين يدو و فتحها حتى طارت الغلاقة ديالها .. نزل على نصصصصصها كايشربها زكفففة وححدة حرقااتو فحللقوووو

واخة الحررقة .. زاااد كايزكف منها لربماااا يقدر يطفي النااار اللي زاادت شعلاات فقلبوووو .. هو كايعشقها لدرجة المررض .. لدرجة فاش سمع انها عاجبة واحد آخر بغاا يحماااق .. تجننن و حسسس بداااخلو كايفوووور .. سالا ديك القرعة فجوج زكفات و لااحها حتى تشتات فالارض .. علا عينو بغضب فميينا .. كانت كاتشوف فيه و تنخصص .. مشا جيهتها و هزها من يدها حتى تقابلات معاه .. دوا بصووت ثقييييل منكه بالعصبية:نتي شنو قلتيييلو بالحرررف الواااحد

مينا كاترعد نطقات بالزربة باغا غي تهدنووو:اننن .. ق ق قلتلووو .. ا ا انا ك كانبغييي واااحد آخووور .. مكانبغييكش نتااا .. قلتلو ماتعاوش تتصل بيا .. ا انا ملك واحد آخر

يوسف تبسم نص ابتسامة:لاكنتي قلتيلو كانبغي يوسف .. يوسف اللي كايعشقنيي .. كايحماااق عليااا .. مهوووس بيااا و مستحيييل يشوف فوحدة من غيررييي .. مستحيييل يتعصب فحال اللي تعصبت دابا على وحدة من غيييريي .. كان عليييك تقولييلوو انا كاننبغيييي يووووسف اللي مستحيييل يخليينيي لشي حد غييرو واخاا يعرررف رااااسوو يقتلووووو و يشرررب من دمووووو

🔞🔞مقبلين على سفالة حادة اللي مكاتبغيهاش تجمع عينييها براكةة عليها القراية اليوم حتى لغدا🔞🔞

مينا حطات يدها على وجهو كاتبكي .. كاتشووف فييه حتى هو الدمووع بداو كاينزلوو من وجهو فحال الشلاال .. حبو ليييها و غيرتو علييها قصحاتو فقلبوو .. ماحساات براسها غي حاطة فمهااا ببوووسة عنيييفة منها لفمووو .. كاتبوووسوو بعننف .. بقوووة .. لا بل بكلللل قووتها باغا توصلووو انهاااا كاتبغييه غي هو عن طرييق القبلة .. دموعهم ساايليين من كثرة ألمهم .. اللول من الم الغييرة و الثانية من الم الخوووف .. زييير عليييها حتى هو و بادلها القبلة اللي كانت متوحشششة .. زيييرها بجسسسدو الضخم قريب يسحق جسدها الضئيييل .. كايبووس فكل شبر من فممهاا و يدو كايزيييرو على صددرها حتى كاتشهقلو و تأوهلو بألم فووسط فموو .. هووو كايبووس و يمييل راسو مع عنقققهااا كايمص مصاااات كايخلفوو طواابع ملكية زرقااااء فالبلااصةةة .. هابط بفمو و بسنانو ولساانو ..

🔞🔞سفاالة🔞🔞

.. مصاان و عضااان و لحييييس .. جرها بيدوو باقي كايبووسها .. هي ستسلماات مابقالهااش جهدد غي محاوطااه بيدييها و عاطيااه رااسها .. مانقوولش كاتعذب و انما كاتستمتع بكل قبلة .. بكل مصة .. بكل لمسة قااصها بييها كاتستمتع و تخرج انين كايدل على رغبتها بييه، .. كاتنطق اسمو بهيااام و خمووول بصوت مثييير .. هو لااحها فووق الفرااش الاسوووود فدييك الغرفة و تلااح فووقها بخفة مكالي بيديييه لايفلعصهاا .. كايدوز بيدووو على حوايجهاا بعصبية .. و كل قطعة داز عليها بيدو كايقطعها .. و يلووحها للارض مورااه .. خلااها بدوون ولا قطعةة ملاابس .. حتى هو وقف و قلع حواايجو .. نزل عندها ثاني عند فمها .. شدو بالعضااان و صدرو كايزييير على صدرها الرطبب .. عضوو كايدااحس مع عضوووها .. و انفااسو خطفاات انفاااسها .. ناض من فوقها كاينهج و يشوف فيها بعينيه معسلين .. هي كذلك نضراتها ليه كولهم رغبة .. باغاه يحتويها و يحويها😂 ناض من فوقها عريان خلاها مفسحة كاطل عليه .. جااب واحد العصا عندو واااسع و كبيير فيه شي سليسلات من الجناب .. علقو مع واحد السلاسل ناازليين من الفرااش من الفوق و شد رجلييها حط السلاسل اللي لاصقين فالعصا كايربط رجلييها .. لدرجة تحلوولها على الآخر و باان عضوها الانثوي .. حميييمر و مفتوووح كايطل علييه .. تبسم بخبث و ربطلها العصا مع السلاسل اللي نازلين من الارض باش تبقى مثبثة .. رجلييها محلووولين على الآخر دخل بيناتهم .. وجهو مقابل مبااشرة مع فرجها .. كايشوف فييه بلذة و شهوووة و رغبةةة كبييرة .. قربلوو بشوووية عض الشنينفااات بقسوووة حتى سمع غووااتها اللي زاااد حررك رغبتووو لييها .. تبسم و خرج لسانو كايدوزو على فرجها .. لحيسة بلحيسة .. هي كتتبادلو شهقة بشهقة .. نفضة بنفضضة .. تأوووه بتأووه .. صرخاات انثووية منكهة بالالم و الدلاال و المتتتعةةة كايخرجو من فمهاا و يدهاا كاتزييير بيها على خصلات شعرو الفحمية .. قلبها قررب يخرجوولها من دوك اللحيسات اللي كايديرلها ففرجهها .. هز راسو بشوووية كايتمذق فسوائلها اللذييذة .. شاف فيها هي كانت مغمضة عينييها و كاتنفس بقووة .. ناض بالزربة و مشا هز قرعة شمباانياا اخرى .. جا بيها لعندها كانت هي كاتأوه بشههوة و تعض على شفاايفها بحررقة .. هو حل ديك الشمباانيا و طلع مقابل معاها بوجهو .. فمو عند فمها الكرزيي كايشوف فييه و عضوو دخل منو غي الراااس كايحتااضنو عضوووها بحميمية باغييه يتعمق فتجاويفو و اعماااقو .. شهقااات و شافت فييه بشوفة معسسسلة من الالم .. ماحسات غي بديك الشمبانيا كاتقطرلها فووق شفايفهاا و تحطاات ففمها .. حلات فمها ليه بعطش و كاتنهج .. كاتمذق من ديك الشمباانيا .. كبلها تقريبا الربعع ففمها و يدوو على مؤخررتها كايشحطهاالها توازييا مع دخوولوو الهاااادئ بعضوو لعضوهااا .. هي دااك الحررر كاتبرردو بالشمباانيا اللي بداا مفعوولها كايأثر فييها و يخرجها عن الوااقع بسرعة .. بدات كادخل معاها السكرة مخلطة بالزمللةة .. ماحساات غي بلسانو قتاحم فمهاا و كايتمذذق و يسسسسف ففمها و لساانها .. مذاق الشمبانيا منكه مع فمها اللذيييذ خلااا الحلااوة عندو تزيييد .. بدا كايعض على شفايفها و فمها و عضوو كايدخلوو فييها للاعمااااااااااق و يخررررجوو و يعااود يدخلووو .. هيي معنقاااه كاتأوه و تعوووج مرة تبوسو مرة تعضو مرة تخبشو .. سمع همسس منها فوسط قبلتهمم خلااه يبتااسممم

مينا بسكر و شهوة:اوووو .. يوسففف .. زيييد اايييي .. احححححح .. زيييييد كثثثثر

يوسف زااد فوثيييرتو كايتحرك بسرعة فوسطهااا و يدوو كاتعجن فصدررها هبطلو بفمووو كااايرضعع فييه و يمص فالريووس دياالو حتى سمع صرخة متعة خاارجة من فمها .. ضربلها منطقة شهوتها الخااصة .. جااابتوووو و تررخااات كتنهجج .. اما هو باقي كايدخل فيه و يخرج و الشمباانيا شدها كايخوييها على صدررها و يبوس و يممص .. دوزوو دييك الليييلة كوولها صرخاات .. ممااارسةةة عنييييييييفة بكل المقاايييس .. خلاات قطتنا الصغييرة تستمتتع .. كانت باغا مااكثر بكثرة الشهوة و احتراافيييتو فالممارسات الجنسية .. كاينقل لعاالم ثاانيي .. ختتتمو ليلتهمم بمماارسة اخييرة .. كانت احن .. كانت خفيفة و زوينة و عاامرة حب و كلمات غزل منو لجسمها اللي تفحصو كااملل بعينيه و يدييه و فمو .. حتى مؤخرتها قبلها و شحطها .. ماسلمااتش منووو .. لكي يختمها .. بإفررااازو المنيي من عضوو دااخل عضوها و للمرة الثاالثة على التواالي، خرجو من فوسطها و شاف فيها بكلل حبب .. هي عينييها كايتغمضوو .. همسلها فوذنها بصوت رجووليي:نتي ديالي .. عمر شي حد ياخذك منييي

مينا قربات لوذنو .. كاتهمسلو حتى هي بصوتها الناعم اللاهث بتعب:انا طول عمري دياالك احبيبي .. (مصات حلمة وذنو .. حتى كاان غايعاود يديماري فييها ولكن شافها نعسااتلو .. حتى هو حس بالتعب و بقلبوو كايضرو .. ناض هز دواه شربو و تلاح قدامها معنقهاا بكلل قوتو .. مقاادرش يستغني عليها .. هي السبب باش عاايش لحد الآن)

صباح جديد، عند سافاش .. جالس فمنزل صغير استأجرو مؤقتا .. بالضبط فوق واحد الاريكة جات مقابلة مع الشرجم .. فيدو فنجان قهوة كحلة كايزكف منها .. و تليفونو حاطو على وذنو كايصوني على حبيبتو .. بقا مدة كايتصنط حتى سمع صوتها الناعس كايجاوبو

كوثر:انننن الوووو
سافاش بتتسم .. حتى تجبدو عينيه و بانت غمازاتو المثيرة:عمري

كوثر بدات كتتحنحن باغا تقاد صوتها:هههه حياتي

سافاش:توحشتك بزاااف .. و عارفك حتى نتي موحشاني ههه
كوثر بتاسمات و قادات نعستها كاتنهد و تلعب بخصلات شعرها:ممممم ثايق فراسك

سافاش:ماتخيلييش شحاال .. انا اصلا كانسمع دقات قلبك من هنا .. كايناديو بسميتي

كوثر بتاسمات .. حاسة بدغدغة فقلبها:كانبغيييك

سافاش وقف و حط فنجان القهوة:انا كانعشقك فأنا قد ابتليـتَ بحبَ جميلَ ، لهَ عينانَ فاتنتانَ وسَلاماً عَلى قلبيَ .. 

كوثر تنهدات من كلامو المعسول:بغيت نشوفك

سافاش:ههههه شبانلك نفطرو مع بعضنا و ندوزو النهار مجموعين

كوثر قادات جلستها و كادوي بشوق باغا تشوفو:غانلبس علياا

سافاش ضحك و دخل لبيتو كايجبد شنو يلبس:حتانا .. نطلاقااو، غاندوز موراك للقصر

كوثر:واخا بايبييي (قطعو الخط و ضمات التليفون لصدرها كاتبتاسم بفرحةة .. وقفات غاتمشي للحمام حتى جا لبالها ايهم.. جاها كبر الموضوع كثر من حجمو .. هزات تليفونها ثاني و دارت نمرتو، بقا كايصوني مودة بدون جواب حتى تقطع الخط .. عاودات صونات لقاتو طفا .. غوبشات بعصبية .. دابا رجع كايطفي عليها التليفون .. دخلات للواتساب و بدات تكتبلو فالميساجاات واحد مور آخر)

واخا على دينمك يالحمااار انا تطفي عليا التليييفون

لامافخباركش انا عارفة مصلاحتي لراسي كثر منك 

دابا باغي تقطع العلاقة ولا .. كاتخيرتي بينك و بينو .. خاصك تعرف انك حطيتيني بين جحيمين ومغانقدرش نختار .. نتا صديق عمري و هو حب حياتي ..

ولا مجاوبتينييش ومشعلتييش التلييفوون غانتفاهم معاك ألكلب

لاحت التليفون بعصبية فوق الفراش و مشات جيهت الحمام تقضي روتينها اليومي و هي متحمسة للقائها بسافاش فنفس الوقت معصبة من ايهم ماكرهاتوش يكون حداها

ماكرهاتوش يكون حداها تنتفو و تعضو و تركلووو .. ماتخليلوووش

🖤فديك الغرفة السوداء🖤

حلات عينيها بتثااقل على نفخاات خفيفة كاضرب فوجهها .. شافت فداك اللي ناعس جنبها .. كان يوسف كايشوف فيها مبتاسم و ينفخلها على وجهها .. عضات على شفتها التحتية بابتسامة .. كانو منفووخين بقوة البوسان و العضاان و شفتها التحتية فيها جريحات خفااف

يوسف مصلها شفتها التحتية بلاصت الجرحات مصيصات متتابعات:صباحك عشقي

مينا بتاسمات و جرات الغطا عليها .. تكات على صدرو براااحة عاجبها الحال:صباح الحب 

يوسف بتاسم و باس على راسها خاشي يدو تحت الغطا كايلعب فصدرها .. حتى غمضات عينيها حاسة بقلبها قريب يخرج من بلاصتو بقوة الخفقان قال بهمس خفيف .. زااد من خفقان قلبها: يا ملائكية الخدين، يا حوراء العينين، يا شمسية الشعر، يا فواحة العبير ويا غذاء الروح .. غذي روحي واجعلي قلبي نابض بأربعة احرف فقط .. الميم و الياء والنون و الألف .. 

مينا شافت فيه كاضحك:هههههه رجعتي شاعر!!

يوسف باسها على عنقها:اححححح شحال بنيينة (باس وذنها بخفة .. حتى تبورشااات حطات يدها على عضلات صدرو كادوزها) على قبلك نولي نزار قباني هههه

مينا قهقهات بخفة:هههههههه .. يوسف، خاص نوضو ..

يوسف ضمها بقوة:مساخييش بيييك

مينا تقابلات معاه:حتى انا كثثر (تنهداات بقوة) غاتمشي للشركة اليوم؟

يوسف ومألها براسو وهمهم بفمو:مممم غادي

مينا ناضت جالسة و حنات عينيها كاتقلب على حوايجها .. هزات اول حاجة السوتيانات كاتقادهم .. شافت فيه و شارتلو يعقدلها داك القفيل ديالهم .. هو قرب كايضحك و بدا كايقفلهم .. فنفس الوقت خشا وجهو بين رقبتها و كتفها .. كايبوس و عينيه مغمضين

مينا بصوت رقييق:عرفتي شنوو .. لاشفتك باقي مع ديك غزل والله حتى ننتفها

يوسف ضحك و حاوطها بيدو من اللور:ممممم مرتي كاتغييير علياااا

مينا دارت شافت فيها مخرجة فيه عينيها:كانمووووت بالغيييرة .. نقدر نقتلكم و مانحسسسش

يوسف بتاسم و ناض وقف .. هز كالصونو كايلبسو .. هي قلبات وجهها و هزات سليبها و حوايجها كاتلبسهم .. لقات نصهم مقطع .. شافت فيه مخنزرة ووقفات:هادي حالة كايديرو النااس؟؟

يوسف ضحك و غمزها:نتي ماشفتييش شنو درتيي (دار عطاها بالضهر) شوفي ضهري كي رديتييه

مينا ضحكات كاتشوف فضهرو كامل مخبوش:عبرت عليييك ههههه

يوسف ضحك:هههههه حتانا ماقصرتش فيك .. لاشفتي فالمراية غاتقشعي لوحة فنية رسمتهالك فعنقك و صدرك و بين دوك الفخيضات

مينا:هههههه عندي الحل ليهم يمشيو

يوسف:ممممم .. شبانلك اجي ندوشوو مع بعضنا ..

مينا:وانا حمقة .. بغيتي تخليني النهار كولو هنااا ههههه .. اصلا قارية فالجووج .. ديك الجامعة عتبتلها نهار واحد و توحشت مروى

يوسف خنزر فيها:مروى و لا دوك اللي مع مروى؟

مينا:يوسف .. رااه والله مكاندوي مع حد .. هداك دداك النهار مجرد صديق

يوسف مشا ضغط على واحد البوطون فالحيط تحلات ديك المراية السرية:زيدي دابا

مينا تنهدات و خرجات من تم:هاني غادا ندوش و نبدل و نطلاقاو لتحت فالطبلة دالفطور

يوسف جرها من يدها حتى تزدحات مع صدرو قربلها لفمها ببوسة شغوووفة خلاتو مقنتها مع الحييط و هي معانقااه بقووة و كايتبادلو فديك القبلة .. بعد منها بعدما عض على شنافتها و طلقها:غانتوحششك

مينا صيفطاتلو بوسة فالهوا كاضحك و خرجات من بيتو .. مشات نيشان لبيتها .. دخلات للحمام تدووش

⚡فالدروج هابطة نورسين ببيجامة خفيفة و شعرها كايتماوج مور ضهرها .. دخلات عليهم للصالا مونجي

نورسين:صباحوو

ايمي شافت فيها:صباح النور حبيبتيي

نورسين جلسات مبتاسمة جنبهم كادور فعينيها .. مللي فاقت مكانش نورس معاها فالبيت و فبيتو مكاينش و هنا كذلك:احم .. نورس مكاينش؟

ايمي:لا احبيبة .. خرج هادي نص ساعة دابا

نورسين:اوووو .. نضت معطلة اليوم

جنة:لا يلاه التسعود باقا بكري

جا موسى جلس جنبهم:صباح الخير

عدن:صباح النور

دخل يوسف عندهم كايصفر ناشط .. تبعاتو مينا بعد دقيقة جلسو مجمووعين، حتى دخلات غزل حتى هي للصالا مونجي كاترمق مينا بشوفاات مخنزرة .. جلسات قبالتها مخنزرة .. مينا غي شافتها زيرات على يد يوسف فحالا كاتقولها انا اللي خديتو و غايبقى ديااالي

جنة بتساؤل:ولدي!! عبير مغاتجيش؟؟

موسى عرف الهضرة موجهالو .. شاف فيها:لا .. هي عيانة شوية .. خاص نديرو جنازة

عدن باستغراب:وعلاش؟؟

موسى:عبير .. خوها مات

نورسين كانت كتاكل عادي غي سمعات ديك خوها مات بدات كتكح بقووة و ضرب على صدرها .. عطاتها ايمي الما:بشوية عليك ابنتيي .. شربيي

نورسين شربات الما بالزربة و شافت فايمي عينيها مدمعين بسباب الخنقة:اوووف .. خالتي شكون عبير؟ ديما كادويو عليها عمرني شفتها

جنة بابتسامة:عبير هي مرت موسى

مع ديك مرت موسى مع تحطو فوق الطبلة جوج صبيبطات صغيورين ددراري صغار .. علاو عينيهم كولهم شافو فكاتي اللي عينيها حمرين بقوة البكا و حاالتها حااالة .. كاتشوف فدوك الصبابط دالدراري الصغار و شافت فموسى كاتبكييي حاطة يدها على كرشها

كوثر خرجات برات القصر نيشان للطموبيل د سافاش .. قشعاتها ركبات و دارت شافت فيه مبتاسمة .. هو قربلها بهدووء و باسها من حنوكها بجوج بعممق و كايشم فريحت عنيقها، تنهدات و حتى هي حطات شنيفاتها على حنكو

سافاش بعد مبتاسم كايرد شعرها مور وذنها:ماتخايلييش فرحتي معاك قداش

كوثر تكات على الكرسي الخاص بيها كاتشوف فيه بحب:وانا كثر ههههه

سافاش قاد جلستو ضاحك:دابا فين نمشيو

كوثر:فينما بغيتيي احبيبي

سافاش شاف فيها عاض على شفتو التحتية و قرصلها حنكها المحمر على الدوام .. ديمارا و نطالق بسررعة، مشات سيارتو و هو يجي موطور ضخم .. فيه شخص اضخم تابعهم من اللور و عينييه مترقباهم ... فأي حركة تحركوها
_____________________________________

جنة باستغراب:كاتي!! مالك؟؟

كاتي شافت فيها مزيررررة و طلعاات شهقة من اعمااق قلبها كاتبكييي .. غطااات وجهها بيدييها كاتشهق .. شوية هزات صبيبط فيديها فاللون الابيض .. صغيييور .. بدات كادوز يدها عليه .. جميع الحضور كايشوفو فيها باستغراب، هي علات عينيها فموسى .. و حولات عينيها لعدن .. تمتمات بصوت باكي:نتا جد ولدي .. متحمس تشوفو ياااك .. جبتيني لهنا غي باش يتكون البيبي فبيئة مزيانة معاكم ياااك و يكون تحت عينيكم هئ هئ

عدن علا فيها حاجبو باستغراب:مالك ابنتي؟

كاتي حركات راسها بلا:لااا .. مماااليييش .. غي سولتتك هئ هننننن 😭 (شافت فجنة) و نتيي .. جدااتوو .. كنتي باغااه ياااك .. باغااه ولكن عمرك طمنتي علييه و على صحتووو .. عمررك سولتيني و قلتيلي واش كتاكلي مزيااان .. واش حاسة بشيي وجعععع .. لدرجة انني سيمانة و الزياادة ماخرجت من بييتيي و حددد مقاال انشوووف ديك ماكينة الولاادةة واش بخيير ولا لااااا هئ هئ هنننننننننن هن هئهئهئهئهئهئئئئ😭😭

موسى بعصبية؛دابا نتي شكاتخرفي علينا .. ياك عاد دزت عندك مؤخرا و سولتك على حالة البيبي و عطيتك الاذن تخرجي... و غي البارح مشيتي للعي

كاتي قاطعاتو بصوت عاالي:سكااتتت نتاااا .. ششششششش .. مادويييش.. نتااا خلييك مع مررتك الزويييينة و خلينيي انا نتقهههر بالبكاااا .. كل لييلة كانتسناااك

.. كل ليلة كانقول غايجي واخا يقولي غي كيي بقاا ولديييي .. ولكن نتاااا شنووو .. مامهتتمشش .. حتى البارح المفرووض كان خاصو يكون اول فحص ليا معاااك .. قايلي عندك اجتمااع و مشيتي طلاقييتييي بديييك مرتتتتك

موسى ضرب بيدو فوق الطبلة بعصبية، ناض وقف و شااف فييها بنرفزة:دابا لااش كاتلمحييي .. اههه طلاقيت بمررتييي وحدةة فحاالك اش دخللهااا؟؟

كاتي كاتحركلو راسها بلا:نتا اصلاا مكاتحسشش .. مغاتحسسش بيااااا .. غايجيييك هادشييي غي تخربييييق حيييت مااااامجرربشش الحررقة ديااالييي دااااباا .. مغاتجررربش حرررقة الام اللي سييمااانة وولدها مييييتلها فكرشهااا .. قلبوو سااكتتت و هو صغيييييور قد هاكااا (دارت اشارة بيديها) هوو صغيييور بزاااف لدرجة ماستاحملش البكاا و الالمم دياالييي ومااات

كولشي شهق ووقفوو .. موسى كايشوف فيها بصدمة .. حنا عينيه لكرشها .. عض على فمووو بنغغغصةةة أللللم .. حنا على ركاابييه بحسسرة مقابل مع كرشها كايدوز يدييه كايترعدوو .. كاتي بداات كاتبكييي كثرر من اللول و كاتشووف فمووسى كي مانطققش و تصدم .. قالت بصوت بالزز باش تفرز بسباب شهقااتها:ع ع عرفتييي هئ هئ فاااش هئ هنننن فاااش قالتليي البارح الطبييبة رااه الجنيين ميييت هئ هنننن حسييت برووحييي مشاات .. روووحي غادراات الجسد دياالي .. حسييت بحياتي مابقالهااش معنى😭😭😭

جنة شدات فعدن بشدةة عينييها داامعين .. هو شاف فييها و زييرهاا معااه .. موسى وقف و جر معاه كاتييي بالنتررة

موسى:لا لا مغانتييقش .. غاندييرو تحليييل آخخخر .. قوليلي بعداا .. الجنين باقيي ياااك بااقي ولديي بااقيييي

كاتي تابعاه كاتجريي كاتجر معاه:ولدناا مااات مااات بسبااببببك نتااااا بسبااب اهمااالك .. بسباااب تجاهلك ليا و الهضرة اللي كاتطعني بيها ميااات مرة

موسى دار شاف فييها بتخنزيييرة كاتخلع و يدووو حاالها عند وجهها مخرج فيها عيينو:نسيق الخبار انك نتي السببااب ولا هاملااه غانقتللك .. غانقتللك (جرها معاه خارجين من القصر .. هي غي ببيجامة قصييرة و غادة و تعثر حتى كاتكون غاطييح ولكن كايشدها .. كايتجارااو .. جنة دارت شافت فعدن كاتبكي)

جنة:حفييديي مااتتتت (عنقااتو بقووة) هئ هئ .. حفييديي مشااا

عدن زيير علييها حتى هو حاس بنغصة فقلبووو .. تنهددد بحرررقة و جرها معاه مطلعهاا للبييت .. 

يوسف تأفأف و شاف فمينا بجدية .. جرها معاه لواحد الركينة مخبية شوية كايهمسلها:ماتخرجيش .. فالوقت دالجامعة ديالك غاتمشي مبااشرة و تجي مباشرة .. ماتبقايش دوري كولشي كايوصلني علييك

مينا ومأتلو براسها:وخ

يوسف:و داك التليفون فاش نجي غاتعطيهلي اصلا ماتحتاجيهش

مينا:ولك.. (قاطعها ببوسة فشفايفها .. بعد مبتاسم حط جبهتو على جبهتها متنهد و جرها معاه)

يوسف:سمعيلي لهضرتي انا عارف مصلاحتك

مينا حانية راسها لتحت:واخاا

يوسف باسلها يدها و طلقها:غانمشي دابا

مينا:بسلامة

يوسف طلق منها و مشا خاارج فحاالو .. مينا عبسات بوجهها و مشات غاطلع فحالها لفوق .. وصلات لنص الدروج سمعات صوت كايعيطلها .. دارت كانت غزل كاتشوف فيها بشر .. 

مينا علات فيها حاجب:شنو؟

غزل طلعات عندها كاتغزز فسنانها و قالت مباشرة بلا مقدمات:شنو بينك و بين يوسف؟

مينا بلعات ريقها بثوثر كادور فعينيها:ش ش شنو غايكون ب بينا ت... (شهقاات فجملتها من الصورة اللي مصورة عندها فتليفونها ليها هي و يوسف .. كايبوسها .. غي ددابا عااد .. خرجات عينييها فغزللل) ش شنو هاادشي

غزل مخنزرة:نسولك نتيي .. عارفة كثر منيي ولا شنوو ابنت عميي

مينا بدات كاترعد حركاتلها راسها بلا:هادشي ماشي بصححح

غزل:مممم كاتنكري دابا؟ وااش عندك شي عققل .. خوووك هداااك

ميينا بعصببية جرات يدها تاخذ منها التليفون:عطينييي

غزل جراتو عندها:ماتحلميييش بيييه

مينا عاودت تعلقاات فييها:اري لهناااا اععع (جراتها بنتفة و نترااتلها التليفون و دفعااتها .. مع دفعااتها مكانتش غزل شادة توازنها تكركباات فدووك الدرووج حتى لآخر دررجة جات على وجهها و الدم بدا ساايل منهاا .. مينا طيحات التلييفون حتى تهرس كايتكركب فالدروووج وراها و يدها على فمها مع غوووتةةةة مكتوومة بيدهااا)

يوسف جا داخل نسا سوارت الطموبيل .. مع علا عينو شاف مينا كي مصدومة و غزل كي طاايحة فاقدةة وعييها و الدم محاوطها تشوووكا بعينيه خااارجييين

يوسف قرب بالزربة عند غزل .. حنى عندها و قلبها ببطئ حط يدو على عنقها كايتحسس نبضها وكايشوف فيها .. كان نيفها كايسيل بالدم و جبهتها مجرووحة فاقدة وعيها كليا .. علا عينو فمينا كانت نزلات عندهم .. كاتشوف فغزل بخوف .. حنات قدامهم كاتبكي و ترعد .. حطات يدها على يد غزل و شافت فيوسف كاتشهق

مينا بخوف كاتمتم:م م ما ماتت .. ق قتلتهااا .. هئ هئ هيييييئ ا انا رجعت قتاالة ياااك

يوسف دوز يدو على حنكها كايحركلها راسو بالنفي:هششش لا مماتتش راها كاتنفس و كولشي هو هداك غناخدها دابا للكلينيك نتي غي تهدنيي وخاا

مينا قلبها غايخرج:ه هيي عرفاات كوولشيي صورااتنا انا وياااك .. بغيت ناخذ منها التليفون و دفعتها .. م ماكنتش ناوياها طييح هئ هئ يووسف عندااك تموووت😭😭

يوسف حط صباعو على شفايفها:هششش صافي ميينا ماديريش هاد الحالة غاتكون بخيير (وقف هازها بين يديه) غي تهدنيي نتييي

خرجات نورسين من الصالا مونجي عاد سالات فطورها:اويلي شنو واقعع

مينا شافت فيها كاتشههق رجعات حمممرااا كي ماطييشة:مادرتهاش بلعااني واللهما بلعاانييي

يوسف لنورسين:رديلها البال انا ناخذ غزل للكلينيك ماتقولو والو لحتى واحد صافيي هانا غاديي (خرج كايجري بيها بين يدو .. نورسين شافت فمينا غااطييح بقوة الفشلة و الخلعة .. قربات عندها شدات فيها و طلعاتها لفوق مشات بيها لغرفتها .. مينا مرجعة السينتا اللور و كاتفكر اللقطة اللي دفعاتها فيها، قلبها باغي يوقف بالخلعة .. مباغاش تكون قتالة)

وصل موسى للعيادة دالدكتورة اللي سيفطلها كاتي البارح .. خرج من الطموبيل و جرها معاه بالزربة طالع بيها فالدروج لفوق .. وصل لواحد الكولوار .. الدنيا كانت عامرة و قاعة الانتضاار .. هو مكايقشعش قدامو .. مشا نيييشان للباب الخاص بالطبيبة دفعو جار كاتي و السكرتيرة الخاص بالطبيبة تابعااه)
السكرتيرة بصوت عالي:اسييديي ماشي هااكااا

الطبيبة وقفات فاش شافتو كانت معاها مريضة:مسيو موسى!!

موسى جر كاتي لقداامو مخنزر:قالتلي ولدي ماات .. عاودييلها التحاليل قدااميي

السكرتيرة:عييت باغا نوقفو امدام

الطبيبة شافت فيها كاتبلع ريقها .. شافت فديك اللي كانت كاتفحصها:مدام عفاك تقدي تخرجي واحد الشوية .. حالة مستعجلة

هاديك:نخرج انا باش تفحصيها هي هه .. زعما حسن مني ولا

قاطعها موسى بعصبية:غاتخرررجي ولا بربييييي مايعجبك حااال

هي وقفات بالزربة من غواتو تخلعات .. لباب الغرفة مشات .. سداتها بالزربة تبعاتها حتى السكرتيرة ..

الطبيبة لكاتي:تفضلي معايا اختي

كاتي مشات معاها محطمة و حانية راسها للارض .. كاتمشى جسد بدون روح .. تكات فوق الباياص البيض قدام التلفازة دالايكو .. و الطبيبة شدات سائل دهناتلها كرشها بيه .. حطات ديك لاباراي على كرشها و موسى وقف جنبهم مربع يدييه حاضي التلفازة بنضراتو الحااادة

الطبيبة شافت فموسى بأسف:للاسف راه البيبي دقات قلبو مكايتسمعوش .. درتلها تحليل البارح نتأكدوو و خرجات النتيجة عطيتهالها .. قلبو توقف بسباب الحالة النفسية المتأزمة دالام مع تدخيينها .. البيبي تضرر بنسبة كبييرة و حتى لكان غايتولد كان غايخرج مشوه ولا متصاب بشي مرض خلقي ..

موسى كايشوف بدهشة و دمعة واقفة فطرف عينو .. كايشوف فولدو الصغييور فديك الشاشة مكايتحركش .. مكايتسمعش الصوت اللي كان سبقلو سمعو مللي كان فالبرازيل .. عض على شفايفو بقوووة وشاف فكاتييي بعصبية:نتييي اللي قتلتييييه .. الكااااروووووو .. ماشي قتلك داك الوييل ماتحطيييهش ففمممك .. قتلتييلييي ولديييي

كاتي كاترعد:نتا السبااب باش كمييت .. علااش تتزووج علااش

موسى كاينهج قرب عندها معلي يدو غايضربها ولكن حبسها فآخر لحضة .. شاف فالطبيبة بحدة و قال بصووت عالي:دابا شنو المعموول .. ولدي ماات

الطبيبة بأسف؛انا لله و انا اليه راجعون ماشي من اهل الدنيا .. احم خاص نديرو للمدام كورتاج .. قلتهالها البارح ولكن هي خرجات بلا عقل .. لازاد مزال فكرشها راه تقدر تتصاب بشي مرض لا قدر الله .. اكيد غايخنااز فكرشها، خاصها تمشي لشي كلينييك فأسرع وقت

موسى شاف فييها شوفة برووود كاتقتل .. مبقا حامل فيها الشعرة .. دور رااسو عاطيها بالضهر و قال بجدية:تبعينيي

كاتي وقفات كاتنخصص تبعاتو كاتفكرك فيدييها و احساسها الداخلي ربي اللي عالم بييه .. هضرة موسى بصح هي السبب باش مات ولدها .. هي قتلاتو بداك الذخاان .. و ببكااهاا .. هيي حرمات راسها من اول ولد ليها فحيااتها من حب حيااتها .. وصلو للطموبيل .. ركبات جنب موسى للي غي شافها طلعات ديمارا بسررعة جيهت اقرب كلينيك .. بلا مايقول حتى حررف .. ساااخط و كااعي بالمعقووول

⚡كوثر و سافاش⚡

جالسين فكافي للطبقة العادية .. كوثر كاتبتاسم و دور فراسها عاجبها الحال .. سافاش كايشوف فيها بهيااام و فرحة كبييرة كايحفظ فملامحها بكل دققة .. كايرسمهم فعقلو بكل تفصييلة .. و من اصغرهم .. سمع ميساج وصلو لتليفونو حلو و هي يعقد حواجبو .. من داك الميساج .. دور عينيه بهدوور بلا مايعيق و رجع شاف فكوثر .. شدلها فيدها

سافاش:مرتاحة؟

كوثر بتاسمات:وانا معااك .. مرتاحة بزااف

سافاش بتاسم:هادشي اللي بغييت اعمري

كوثر تنهدات:فرحانة بزااف

سافاش:كانواعدك حتى حاجة مغاتنغص هاد الفرحة

كوثر:انشاء الله هههه

سافاش ضحك:العصفورة قالتلي عيد ميلاد حياتي فهاد الشهر!!

كوثر:عههههه عرفتيي

سافاش ومألها براسو:مممم وانا دايرلك مفااجأة باش نرد العصفوورة بخبر ليك تقولولك

كوثر:ههه شنو هو؟؟

سافاش:مفاجأة قلتلك ههه

كوثر:امممم انا بغيتك تدوي مع ايهم

سافاش خنزر:وعلاش بالسلامة

كوثر بعبوس:للصراحة تخاصمنا (سافاش بتاسم هي خنزرات فيه) و تخاصمنا حيت هو خايف عليا منك وانا قلتلو انا كانبغيك و عارفة مصلاحتي و عارفاك كاتبغييني .. ياك نتا كاتبغينيي؟؟ هادي اول مرة نتخاصم مع ايهم بقا فيا الحال

سافاش زيرلها على يدها و هزها لفمو كايبوسها بعمقق:عمريي، اكييد مايكونش عندك الشك انني كانبغييك بزااف .. و ماتخافيش .. غانحاول نصلح علاقتك معاه واخا كاتعصبني شوفتكم مع بعضكم ولكن .. كانضن انه صديقك من زماان قبل مانكون انا فحيااتك .. هو عارفك كثر مني و كولشي .. يعني مايحتاجش نغير منو لهاد الدرجة يااك!! يعني اكييد غانغيير ولكن بشوية حدود هههه
كوثر بابتسامة وااسعة:ههههه لادويتي معاه و صلحتي علاقتكم اكييد غايبغي يدوي معايا .. راه تشوشت عليه و عاد خططنا نديرو عيادة خاصة بينا .. بغينا تكون عندنا خدمة مستقلة

سافاش:وااخا ماتخاافييش

كوثر:بعداا!! قوليي .. نتا باقي كاتصاارع؟؟

سافاش:لا غي نهار واحد و صافي .. بغيت نكري شي دار و حتاجيت دوك الفلوس دديك المصارعة

كوثر تنهدات بسخط:شو وجهك باقي مزوق بداك الضرب اوووف، غاندوي مع بابا يشوفلك خدمة زوينة

سافاش معلي حاجبو فيها باستنكار:من نيتك!!

كوثر:اه علااش؟؟

سافاش وقف:مانحتااجش باك باش نلقا خدمة .. عرفتك من القصر اللي ساكنين فيه انكم لاباس عليكم ولكن انا ماشي من النوع اللي كايقبل بالحاجة الساهلة .. لمتكرفصتش و بدلت اقصى جهدي باش نخدم و عرقت على لقمتي مادوزليش

كوثر كادور فعينيها:اه فهمتك و ولكن علاش وقفتي؟؟

سافاش غمزها:غانمشي للحمام و نجي ماتحركيش من بلاصتك

كوثر ومأتلو براسها:واخا

مشا من قدامها جيهت الحمامات .. دخل و ما هي الا ثواني دخل موراه شخص مدلو خنشة فالصفر

سافاش حلها جبد منها سلاح فالاسود بحجم صغير دورو فيدو و دارو عند خصرو:متأكد من داكشي اللي قلتيلي فالميساج

الشخص:كل التأكييد و راه تابعكم حد من عندها دابا .. رد بالك

سافاش:كون هاني .. اصلا اليوم غانصفيها مع ديك القحبة .. ليوم بيا ولا بيها .. نقدر نتبعها لخوها بهاد السلاح هذا

الشخص:وارد بالك اخويا.. اه و جاد ماتخافش عليه .. راه فأيدي امينة معايا

سافاش بتاسم:هههه واخا سلم عليه .. قريب يتسالا كولشي و حياتي غاترجع لمسارها الطبيعي

الشخص:كانأمل هادشي

سافاش طبطبلو على كتفو و خرج من الحمام .. مشا كايقاد شعرو و يردو اللور حتى خرج عينو من الشي اللي شافو قباالتووو .. الاعصاااب تجمعوولوو عند راسو لدرجة حط يدو على داك السلاااااح و زيييير عليييه

🌸 يوسف من مدة جالس فالكولوار دالمشفى كايتسنى شي خبر حتى خرج عندو الطبيب مبتاسم

يوسف بتساؤل:كي بقاات؟

الطبيب:غي تهنى اولدي .. كولشي بخيير .. ضربة خفيفة فراسها خلاتها تفقد وعيها و صافي ماشي حاجة خطييرة .. راها بدات كاتسترجع وعيها حاليا

يوسف:اه مزيان، نقدر ندخل نشوفها دابا؟

الطبيب:وي تقدر و كاع تقدر فاش تسالالها السيروم تخرجها .. يعني مكاينش ضرر كبيير .. باردون دابا عندي مريض اخر

يوسف:واخا (تنهد تنهيدة خارجة من اعماااقو و حل باب بيتها .. دخل كانت غزل كاتحل عينيها بتثااقل و تشوف فجنابها .. هو تقدم عندها و جلس جنبها دار رجل على رجل) على سلامتك

غزل حلات فيه عينيه كاتأوه بألم:انننن راسي ضاارنييي

يوسف:ممم طحتي عليه .. ضروري يضرك شوي

غزل خنزرات فيه:نتا ماعندك لاش تحشششم

يوسف ببرود:شكاتقصدي؟؟

غزل باستهزاء:هه الآنسة ختك!! اللي دفعاااتنيي .. هادييك بغات تقتلني المجرمةةة

يوسف تنهد:لا مدارتهاش بلعاني ..

غزل بتوعد:انا غانفضحكم ايوووسف واش ختك كاتبوس فيها هكاااك

يوسف بتاسم بخفة ونظرة غير مفهومة تمتم:مرتي

غزل باستغراب:شنوو!!

يوسف بتاسم:مراتي ماشي ختي

غزل مفاهمة والو:شكاتخربق نتااا

يوسف:مينا ماشي ختي اغزل .. انا ماشي ولد عدن و جنة بصح غي متبني .. يعني علاقتنا ماحرامش .. حتى من الوراق اللي كانو جامعينا عدن بدلهم و محا سميتي منهم .. يعني مكاين حتى حاجة سميتها حرام ولا لا يجوز

غزل بلعات ريقها؛شكاتقول نتاا .. ماشي ولد عمو عدن و و ولكن .. م مافهمت واالو .. دابا نتا متبنيينك و و مينا مرتك .. اوووف دخت

يوسف:مكاين حتى حاجة كادوخ اغزل .. انا مابقيتش ولد عدن و جنة وليت راجل بنتهم .. هوما ماشي واليديا البيولوجيين، انا ولد ناس ثانيين و كانبغي ميينا من زماان لذلك قررت نتزوجها هذا مكان

غزل:ولكن كولشي بالسسر و و انااا .. انا ك كان

يوسف قاطعها:كانبغي مينا من 4 سنين تقريبا اغزل .. 

غزل عضات على شفتها التحتية بقووة:و عمو عدن عارف بزواجكم؟؟ فخبارك لا عرف راه يقتلكمم .. راكم ولاادو انا مزال ماستوعبتش هادشيي .. مراات عمووو جنة راها تحمااق مافيهااش خاصكم توقفو هاد المهزلة

يوسف وقف مخنزر وقالها ببرود:زواجي من مينا ماشي مهزلة .. عدن ووجنة غانعرف نتصرف معااهم .. غي حاليا محتاج وقت .. ماتقوليلهم وااالو اغزل حتى هاد الطيحة ماذكريهااش

غزل شافت فيه مطولاا بحسرة و الم .. قلبها كاينزف بالالم .. حاسة بالضييق .. ومأتلو براسها بالايجاب .. بتنهيدة عمييقة وحزن قلبها كياااكل فييها ... ماقدراتش تقولو لاا .. نضرااتو ليها وهضرتو الجدية و تعابير وجهو وهو كايدوي على مينا .. خرسوها و خلاوها تحس بأحلامها اللي بناتهم معااه .. تهدمووو .. و تدفنو .. قلبها حساتو مغموووم دورات وجهها عليه هو دوز يدو على شعرها بخفة ووقف خارج فحالو .. مخلي الدموع كايتسابقو فوجهها و فنفس الوقت كاتفكر شنو دير .. تخبر العائلة بهادشي اللي سمعات ولا تسمع لهضرتو وتعطيه الوقت اللي باغي و تخلي قلبها كايتكوى بنار حبها

سافاش كايشوف فشخص شاد كوثررر من اللور وحاطلها سلاح على راسها .. القهوة خوات كولشي خرج منها بقاو غي هوما، هو زيير على السلاح اللي فخصرو بيدو و جبدو منييش على داك خانا ومكششر بوجهو بكللل عصبيةة

سافاش مزير على سنانو؛طلق منهاااا

الشخص بتاسم بسخرية ودوز سلاحو على راسها .. هي كاترعد بالخلعة و قلبها قريب ينزل بين رجليها .. الدموع معمرين وجهها والتنخصيصة شادااهااا .. تكلم الشخص:ولا مابغيتش نطلقها هاهاهاهاااه.. آنا كاتسلم عليك ووصاتني عليكم نتا و هاد الزوييينة هادي (زيير عليها بين يدو هي شهقققت مخرجة عينييها)

كوثر بخوف:س س سافاااش هئ هننن😭😭

سافاش بعصبية:طلااق منهاااا اععععع (ضغط على الزناد بقوة عصبيتو .. خرجات منو رصااصة جات فرجل هداك حتى توجععع بصووت عاالييي .. حتى هو ضغط على الزناد اللي بين يدو ونيش بالفردي جيهت سافاشش .. خرجات من عندو رصاصة تطلقات بصوت عاالي ختارقااات صدرووو بقووووة، معاها صرخة كوووثر و هي كاتشوف فسافاش طااح للارض، داك خينا طاح حتى هو شاد رجلو .. كوثر مشات طاايرة عند سافاش اللي وقف شاد على كرشو وشوفاتو حاديين .. زاح القميجة اللي لابس بانت ديك اللعيبة الواقية للرصاص كان لابسها .. نيش بيدو جيهت هداك و جوج رصاصات تخوااو فيييه بقووة عصبييتو مااحسسش برااسو .. كوثر تلاحت عليه معنقااه خاايفة كاترعد اما هو فبقا كايشوف فداك خينا اللي كايفرطط و الموت كاطلع منو .. حاوطها بواحد اليد و عيينووو غتااكل داك خيينا .. بعد و شاف فكوثر اللي كاتشهق و ترعد، جرها بالزربة خارج بيها لبرات القهوة، حطها فوسط الطموبيل

سافاش؛بقاي هنا هاني جاي

كوثر كاترعد:س س سافاش هئ هئ مماتت .. ق قتلتيييه

سافاش كايحركلها راسو بلا:هششش غانمشي نشوفو داابا تهدنييي .. واخا تهدنييي (شد عليها باب الطموبيل و مشا طالع .. هي كاترعد دارت كاتشوف حواليها بخووف .. صفراا اللون منعادم منهاا .. الخووف طييح فيها النصصص)

سافاش رجع للقهوة .. قشع داك خينا كي طاايح .. اول حاجة دارها ضرب كميرات المراقبة رصاصة للوحدة وجرو معاه جيهت الحمامات .. دخلو لداخل ووقف كايشوف فييه

.. شد تليفونو صونا للشخص اللي كان معاه، ما هي الا دقائق دخل عندو كايشوف فداك اللي طايح

سافاش؛تأكد لاكان عايش بغييتو يمووت ..تجرأ و قاصها .. بغا يقتللها .. خاصو يمووت .. فاش تسالي نتا عارف شنو دير فييه .. نتهناو منو فخطرة .. مايستاهلش حتى يتدفن

الشخص جبد قريعة من جيبو وراها لسافاش و غمزو:هادي قاضية الغراض ههه

سافاش حركلو راسو بالايماء و خرج من الحمام كايمسح حوايجو .. وصلو لبرا ركب فالطموبيل و ديمارا بلا مايدوي ولا يتكلم .. كوثر كاتشوف قبالتها و خايفة لا تسولو .. خايفة منو، سافاش صاك بيها حتال باب القصر و دار شاف فيها:هانتي وصلتي

كوثر حطات يدها على الباب غاتحلو .. صباعها كايترعدو و يدييها فاشلين .. هو قرب منها غايحل الباب، قفزاات بغات تبعد منووو و هو يجررها ..لصق معاها و همسلها فوذنها:هشششش ماوقع والو .. هداك مماتش كان لابس فحالي .. سترة واقية للرصاص هشششش

كوثر دارت شافت فيه بخوف كاتبلع ريقها:متتأكد يااك .. هئ هئ متأكددد

سافاش ومألها براسو بالايجاب:كل التأكيد احياتي .. جبتك لداركم غي باش ترتاحي، ديري دوش و نعسي رتااحي .. هو راه باقي عايش، انا ضربتو غي حيت كنت خايف عليك .. خفت يآذيييك
كوثر تلاحت عليه عنقاتو كاتشهق:وانا كثررر هئ هئ .. انا كثثررررر .. ف فاش جات فيك الرصااصة .. قلبييي وقففف بالخلعةةة ... هئ

سافاش شد وجهها بين يدو مبتاسم:هششش دابا صافي .. كولشي مزيان (قرب باسها من حنكها) تهدني واخا!!

كوثر ومأتلو براسهاا .. هو حلها الباب و خرجات رجليها كايمشيو و يجيو بيها بكثرة الخلعة، دخلات ضامة راسها و كادور فعينيها فالقصر بخوف رهيييب

🌸وصل يوسف بغزل للقصر مع ديك الجوج🌸

دخلها لداخل هي متكية عليه و شادالو فيدو كادور فعينيها .. هو طلع بيها لفوق لجيهت بيتها .. دخلها و حطها فوق فراشها بكل هدوء، تكات و تأوهات براحة .. دورات راسها للجيهة الثانية و غمضات عينيها بلا ماتدوي ولا تتكلم .. شاف تصرفها حمحم و خرج من بيتها .. داز لبيت مينا كانت واقفة بخوف كاتمشي و تجي و نورسين معاها .. مشا عندها و ضمها لصدرو .. هي تخشات فيه كاترعد خاايفة

.. بعدات كاتشوف فيه و تبلع ريقها

مينا:ش شنو وقع .. م ماماتتش يااك

يوسف بتاسم:لا .. راها بخير دابا .. جبتها للقصر .. فاش طاحت تضربلها راسها و فقدات الوعي

مينا طلقات منو:غ غانمشي نشووفهاا

يوسف شدها:هي دابا نعساات

مينا ماسمعاتلوش:لا لا غانمشي نشووفها (خرجات كاتجري جيهت بيتها .. نورسين وقفات حتى هي خرجات من عندها لبيتها .. دخلاتلو كاتكسل بملل .. حتى قشعات تليفونها كايصوني نسااتو فالبيت .. مشات ليه هزاتو و هي تعلي حاجبها عاضة على شفتها التحتية، جاوبات:غيث

غيث:هانا جاي موراك دابا .. لداك العنوان اللي صيفطتيلي البارح

نورسين شافت فراسها مواجداش فخطرة؛ولكن
غيث:يلاه غانقطع دابا .. بقاتلي شي عشرة دقايق وانا عندك (قطع)

نورسين بدات كاتغزز فشفايفها بحييرة.. ماعرفات مادير فلاخر مشات كاتشوف ماتلبس .. شي حاجة زوينة تصلاح لبرنامج و تلفازة

🌸مينا دخلات للبيت عند غزل🌸

جلسات جنبها كاتبلع فريقها هي كانت نااعسة.. حطات يدها على يد غزل بأسف:سمحيلي عفااك .. مبغييتش ندفعك .. ماكنتش ناوية نآذييك
غزل مغمضة عينيها:الله يسامح

مينا عضات شفتها التحتية كاتشوف فيها:و وووو

غزل قاطعاتها:عرفت كولشي و يوسف شرحلي كولشي، احمم .. ماشي مشكلة .. واخا كانبغيه قبل منك غانخليهلك .. مابغيتش نلعب دور الشريرة هههه

مينا باستغراب:كيفاش زعما!!

غزل تنهدات:غانرجع لفرانسا .. للصراحة فكرت بزااف .. انا اصل اجيت لهنا غي على قبل يوسف .. دابا فاش كتاشفت انه كايبغييك .. و قلبو مستحيل يضرب لوحدة اخرى غانخليهلك .. ولكن ردو بالكم .. كيفما عقت بيكم انا يقدو يعيقو بيكم .. عمو عدن راه ينحركم

مينا بعبووس:كاتخلعيينييي داباا تفووو

غزل ضحكات:ههههه سيري يالبرهوشة سدي داك الباب بغيت نرتاح .. زدحتيلي راسي حتى تخلخل

مينا بتاسمات:هاد الضربة رجعاتك ضريفة ههههه

غزل خنزرات فيها:كاتشفااي

مينا وقفات كاضحك:لا هههههه .. غانمشي رتاحيلك شوية

غزل عطاتها بالضهر:يلاه سيري

مينا مشات جيهت الباب خرجات فحالها و هي غزل دارت .. شافت جيهت الباب و غمضات عينيها بألم .. هبطات دمعة من عينها كاتعبر عن ألمها .. حبها ليوسف كان كبيير ولكن .. خاصها تحبسو

🎲 موسى جالس فالكولوار دالكلينييك .. كايشوف فواحد الكلينيكس صغيور عطاهلو الطبيب اللي تكلف بالكورتاج لكاتي .. هو طلب منو يعطيهلو .. كان فيه جنينو .. ولدو الصغيير اللي كان كايتسناه على ناار ولكن شاء القدر يموت قبل ماتجي عينيه عليه كايتحرك .. مات و هو فشهرو الرابع .. عاض على شفايفو بحسسرة و ألم .. وقف كايشوف فيه بين قبضة يدو و مشا خارج فحالو .. من الكلينيك .. كاتي حالتها مكاتسمحش تخرج اليوم .. مشا نيشان لطموبيلتو .. حط جنينو فوق الكوسان و دييمارا، غادي و كايشوف مرة فالطريق مرة فيه .. عينيه دمعووو .. ما وصل للقصر حتى كان قررب يطرطقق .. هز ولدو و خرج من السيارة .. دخل لداخل مباشرة لبيت عبير .. حل عليها الباب هي كانت جالسة حتى شافت فيه مخنزرة..

عبير وقفات:مكاتعرفش تدددق .. خرج علياااا (شافت ملامحو الحزيينة و عيونو المدمعين تبدلو ملامحها كاتشوف فيه باستغراب .. هو قرب عندها بألم ماحسات براسها غي فوسط حضنوو .. ضامهااا بقووووة و عيينيييه مغمضييين .. هي تكوانسات ماعرفاات ماديير حتى سمعاتو همسلها) عنقيني .. عفااك .. عنقينيي

عبير بدات كاتبلع فريقها و كادور فعينيها .. سخونية جسدو حسساتها بالدفئ .. علات يدها بتردد كاتقربها لضهرو غاتحاوطو .. حتى جا لبالها اش دوز عليها من عذااب حطات يدها عليه و دفعاتو من عليها بحقد كاتشوف فيه بغضب و عصبية:هه كاطلب مني نعنقك!! سحاابلك غانشفق عليييك لا كنتي كادمع جوج دمعااات، نسيتي انا شحال بكييييت .. شحاال طلبت منك الرحمة ووو .. (شافت دمعة خرجات من عينو على طوول حنكو تبعوها دموع اخريين .. حنا راسو ليدو كايشوف فالجنين الصغييور، حولات عينيها معاه ليدو حتى تكوانسات كاتشوف فداكشي صغييور و بدا يتكون .. رجعات شافت فيه بحيرة هو تمتم بين سنانو بحسرة)

موسى:م ماات (تنهد تنهيدة عمييقة مع شهههقة كأنو هاز جباال) ولدي .. مات

عبير طولااات فيه الشوفة عضات على شفايفها بحسرة .. حتى هي جربات هاد الالم .. حتى هي قتلات ولدها بخااطرها .. قربات عندو بشووية كاتشوف فيدو .. حاوطاتهالو و دوزات ابهامها على الجنين بشووية كان رطيييطب و مكمش .. العوينات و الفيمة تكونو، علات عينيها فموسى عينيها مدمعين .. حطات يدها على حنكو ببطئ هو زاادت دمعة اخرى نزلات من حنكو .. تعلقات فيه ببطئ و حاوطاتو بيدييها عنقاتو تعنيقة خفيفة كاتوااسيه و تدوز يدها على ضهرو العرييض .. حس بيديها حاوطووه حتى هو زييرهااا معاه و خشا وجهو فعنقها معانقها بكلل قوتوو قرب يفلعصها بين يديه .. هي بدات كاترعد و تمتمات بصوت خاافت

-ششششش .. ربي يعوضك .. صافي .. (بغات تبعد منو هو زيير عليها كاينفي براسو)

موسى:بقاي مزاال .. محتااجك

عبير قلبها بدا كايضرب بسررعة و نفسها تلخبط .. مشاعر جدييدة كايزورها و هي بين يدوو .. صدرو الحنيين .. تعنييقتو اللي فحالا كايخاطبها من خلالها و كايقولها انا معاك .. حتى نتي بقاي معايا .. انا محتااجك .. حني علياا .. كرشها حساتها كاتقلب و تشربك و قلبها كايططلع .. ترخاات بين يدو مهبطة يدها من ضهرو .. دازت فترة لا بأس بها .. تقريبا عشرة دقايق عاد بعد منها كايتنهد و يمسح فعينو وجهو .. فعلا وراء هاد الرجل الصامد .. طفل صغير .. جرح صغيير .. الم صغيير خلااه يتأزم و يلجأ لأول

.. الم صغيير خلااه يتأزم و يلجأ لأول وحدة طاحت لبالو .. عبير .. البنت اللي مكانش كايحمل فيها الشعرة .. عبير اللي فنظرو بسبابها خووه على فراش الموت من مدة طويلة .. عبيير اللي عذبها و كرهها حيااتها .. ولكن شي بعد المرات.. كايبعثلك الله شي انسان لحياتك .. كاينسيك كولشي .. كايخليك تشوف الحياة بنظرة جديدة .. بأمل جدييد .. بشغف جدييد .. تنهد بعمق و تراجع اللور كايدوز يدو على جبهة الجنين بخفة و بحذر .. شاف فيها كايصطانع القوة و قال بنبرة مهتزة و و منغنغة:مات و هو فكرشها .. هي قتلااتو .. قتلاتلي ولدي

عبير كاتشوف فيها عاضة على شفايفها:ماشي من اهل الدنيا

موسى زير على فكوو كايترعد:هه بسباب امور تاافهة هملات ولدها .. بسباب امور تافهة كاتكمي و هي حااملة .. سيمانة و هو ميت فكرشها و ماحسااتش بييه .. ماعاقتش بولدهاا .. ماعندهاش احساس الاموومة

عبير:عندك طوير فالجنة

موسى خرج النفس بعمق:خاصني ندفنو

عبير حيداتولو من يدو كاتشوف فيه ورجعات شافت فموسى ماعرفاتش علاش ولكن حسات انها خاصها تواسيه و توقف فجنبو .. كاتبقى ام محرومة من ولدها حتى هي و عاشت هاد الاحساس اللي سيمانة كولها باش تأقلماات معااه:نمشي معاك

موسى:يلاهي

عبير بقات شاداه بحذر .. خرجو من البيت بجوج .. موسى كاينقل عينو بين ولدو و بينها هي .. ماشي مو و كاتشوف فيه بحناان .. بحذر .. خايفة علييه .. كثر من مو اللي كان خااصها تردلو البال .. دوز يدو على وجهو بعصبية من تفكييرو فييها .. غايندمهاا اكييد على استهتاارها، خرجو بجوج للجردة .. مشاو لواحد القنيت فيه ورود مشكلة بألوان نادرة و مختلفة كانت جاتلو عبير من قبل .. حنا وسط دوك الورود بليصة بقات بوحدها فالوسط كان مخطط يزرع فيها نوع من الورود النادرة .. شد بالة صغيرة و بدا يحفر فيها .. دار حفيرة صغيييورة و دار شاف فعبير اللي حنات عندو .. كاتشوف فديك الحفرة .. عينيها دمعوو كاتفكر حتى خوها اللي تحت الثراب .. الشتا بدات كاتنقط عليهم .. هو مد يدو ياخذ منها الجنين و هي تجر يدها عندها شافت فيه كاتحرك راسها بالنفي 

عبير:ندفنوه بجوجناا😭

موسى حط يدو على يدها .. جا من موراها و حاوطها بجسمو الضخم .. ريحتها المنعشة تسللات لشرااييينو .. غمض عينو مع تنهيدة رااحة و حناو بججووج .. يديه محاوطة يدها .. دفنو الجنين الصغييور تحت التراب مع قطرات الشتا اللي كايتزادو .. لاحو عليه الثراب و بدات عبير كاتقرا عليه سورة البقرة .. حتى هو غمض عينو و كايقراها فنفسو حتى جهد صوتو و تخالطو اصواتهم العذبة .. كايقراو فنفس الوقت رنة صوتها الهاادئة مع صوتو الخشن .. الشتا عاادما جهاادت .. علاو كفوفهم للسما كايدعيو بالرحمة للجنين .. عبير شافت فيه شادة على قلبها كاتأفأف و قالت بنبرة خاافتة:خاص نديرو جنازة .. ليه و لخويا

موسى ومألها براسو بالايجاب و حط يدو على حنكها بدفئ:ممم اليوم غانديرو عزو بيناتنا (قرب لجبهتها باسهالها بخفة هي غمضات عينيها و حطات يدها على صدرو كاتبلع فريقها .. بعد منها و بتاسملها) شكرا لوقوفك معايا

عبير:ماشي مشكل .. حتانا عشت احساسك

موسى بتسائل:كيفاش؟

عبير نفاتلو براسها:ل لا والو .. غ غانمشي نصلي شي جوج ركعات

موسى حمحم:احم واخا سيري

هي دارت داخلة بحالها .. حنوكها مزنكيين و كاتفكر فلقائاتهم و احاديثهم الهااادئة مؤخرا .. بتاسمات ابتسامة هادئة و دخلات لبيتها هزات فوطة كاتنشف شعرها و تحسس جبهتها بيدييها .. بوستو لجبينها خلفات اثر و نسمة خفيييفة فقلبها

⚡خرجات نورسين لبرات القصر من باب الكوزينة .. هازة مضلة فيدييها .. مابغاتش نورس يعرفها واش خرجات .. على ذكر نورس .. حاسة بشوق كبيير لييه .. توحشااتو هاد اليومااين .. هاد النهار مشافتوش فخطرة و حتى البارح دخلو نيشان نعسو مادواوش ولا شي حاجة .. كان الصمت بيناتهم .. هو كان عيان بكثرة الخدمة على كليبو الجديد اللي فيه مفاجأة خااصة ليها، وقفات خاشية واحد اليد فجيب الكبوط الاسود دودون اللي لابسة .. و كادور فعينيها مع قطرات الشتا حتى قشعات طموبيلت غيث قريبالها .. مشاتلها بخطوات محسوبين و سراع حتى وقفات عليه .. حلها الباب من لداخل .. دخلات عندو بسرعة كاتبتاسم

نورسين:تعطلت عليك؟؟

غيث نفالها براسو بلا:لا هانية (قرب يسلم عليها بلابيز .. تراجعات اللور و مداتلو يدها تسلم عليه .. هو تقرص .. ولكن صطانع الابتسامة و سلم عليها .. زيرر على يدها حتى جراتها منو بالزربة و دارت كاتشوف فالطريق .. هو ديمارا بعدما شعل اغنية هااادية رومانسية .. داك النوع من الاغاني فكرها فاغاني نورس .. تبسمات بعمق)

غيث:احم ماقتلكش على نوعية البرنامج .. تبغي تعرفي؟؟

نورسين شافت فيه:وي اكييد

غيث تبسم كيدوز لسانو على شفايفو:لي كوبل ماغوكان (برنامج مكاينش😂)

نورسين باستنكار:وانا شنو دوري معاك؟؟

غيث شاف فيها بابتسامة:نتي غاتمثلي معايا بأننا اون كوبل .. هادشي غايزيد من شهرتنا كانضمنهاليك

نورسين بسخرية:من نيتك هه .. لا قولي واش من نيتك؟؟

غيث بجدية:ويي من نيتيي .. كانضن ماعندكش مشكل

نورسين قندشات:لاااااا عنديي اخوويا وقف هنا بغيت ننزلل .. وقاااف😡

غيث وقف الطموبيل جنب الطريق:نورسين كاالم .. راه حنا غي اصدقاء و غي غانمثلو .. اصلا اغلبية الكوبل اللي كايمشيو لداك البرنامج كايكونو غي كايمثلو .. غي باش نتعرفو و نتشهرو و صافي

نورسين بعصبية:تشهر غي نتا .. اناا سحابلي برنامج فحال النااس .. صدقتي نتا نيتك مااعرفت فين وصلااتك (حلات باب الطموبيل و نزلات منها مخنزرة .. هو نزل تبعها) ماتبعنيييش

غيث مشا عندها شد فيها .. الشتا خيط من السما كاطيح عليهم:نورسين .. ماتكبريهااش بزااف بلييز .. راه حياتي المهنية و الجديد ديالي متوقف على هاد البرنامج

نورسين بجدية:ماشي سوقي فحياتك انااا .. عندي حياتي و عندي اللي مغايعجبوش الحال من هاد البرنامج اذا ضهرت فيه على انني اون كوبل معاك .. حنا اصدقاء اه .. علمتينيي ووقفتي جنبي فصغري اه ولكن دابا كل واحد يشوف حيااتو (بغات تنتر منو هو زيير علييها و خنزززر فييها .. جرها عندو من شعرها مغزززف و علا يدو حتى علاها نزل بيها لحنكها بطررشة .. صدمها ماعرفااات باش تبلات و كاتحاول تستوعب شنو طراا .. شافت فيه بحدة هو غووتلها فوسط وجهها بصووت عااالييي)

غيث:كاتفضلييي داك العومااري عليااا اناااا .. نتييي عارفااني كانبغييك من وونتييي بنت 14 عااام .. ملللي جيتيي و سكنتيي فدربنا وانا حااط علييك العييين و داابااا نتييي كاتفضليي عليااا دااااك .... (قاطعاتو ديك الطموبيل اللي طلعات فوق الطروطوار ووقفات مورااه على بعد نص سنتييييم .. نزل منهاا نورسنا بعيينييين سوودا بكثررة العصببية .. مشا عند غيث جرو لعندو من قرفاادتو علاه للسما بدفعة وحدة جابو مليووح فالشااانطي .. صدرو كايطلع و ينزلللل قريييب ياااكلو من عصبيتووو .. اما نورسين فهي مصدومة شادة فحنكها كتبلع فريقها و تنقل بصرها بين نورس و غيث بذعر)

نورس مشا جيهتو عينو خااارجييين بكثرررة العصببية .. غياااكلو:مديييتييي علييها يددك .. نقطعهااا لديينمك من الجذذذر ألقوااااد

غيث وقف بالزز حاس بالدوووخة:كح كحح .. (شاف فنورسين) ههه هذا اللي رافضاانييي على قبللوووو

نورس خنزر فيه .. تلاح عليه بكروووشي سيلوو دموووو:غانقتلاااااك .. غانقتتلك اععععع (زيرلو على عنقو بيدو مخررج فيه عينييه .. كيشوف فيه بشيطانية) ياااك سبقلييييي حذررررتتتتتك .. سبقلليييي قتلللللك مانعاودش نشوووفك معااااهااااااا

غيث كايتخنق ولكن طلق ضحكة مستفزة:هههههههه .. غناخذهااليييك .. طال الزماان ولا قصاااار هههههه

نورسين كاتغووت واقفة كاتشوف يمين و شماال خاايفة:نورسس غاتقتلوووو نورسسس (تعلقاات فييه دفعو منو و لكن نورس كلمة وحدة كاتعاودلو فمخو .. غناخدهاليك .. غناخدهاليك .. غناخدهاليك، كلمة كايتردد صداها عندو خلاتو يحس بالجنوووون كايدوورو عند رااسو .. ماحس براسو غي هاز يدووو عطااه ضربة لنيييفو طيحاتو للارض فاااقد وعيووو .. علا رجلو كايعطيه فالركاالي موور بعضهم و مغزز على سنانوووو .. السخووونييية كتااكللل منووو .. حااس برااسو غايحماااق .. حتى شي حد مايتجرأ ياخذها منو .. هي نورسينتو بوحدوو .. هي ديااالو بوووحدو و حد مايقدر يشركوو فيها .. مابعد منو حتى شافو مابقاش كايتحرك .. دوز يدو بعصبية على وجهو كاينهج و الشتا بدات كاتفتر كاطيح خفييييفة .. نورسين وقفات شادة يدها طاحت عليها و كاتشوف فيه .. هو كان عاطييها بالضهر ماحسااتو غي داار عندها و شدها بقجةة حتى تعلات من الارض كاتفركل برجلييها فالسماا .. مكايقيصولهاش اللرض و عنقهاا مزززيرر علييه بكل قوتووو .. النففس تحقن فيها و صدرها ضاااق و هو كايشوف فيها بعينين كي الجمر مكايقشعش بقوة العصبية)

نورس بحدة:سحابلك طالقلك اللعب غي هكاا .. محاضيييك موااالووو .. نهارك كووولووو كانشووفوو .. اي خطوة كاتخطييها كاتكووون عنندييي يالقحبااااا 

نورسين عيات تضربلو فيدوو الصوت ماخرجللهاااش .. النفس مدايزلهااش زيد عليها الضيييقة .. بدات كاترخى بين يدوو و عينيها تقلبو

.. بدات كاترخى بين يدوو و عينيها تقلبو .. هو باقي كايشوف فيها بنفس الحدة حتى شافها كي ترخات .. رخف عليها بالزربة و حضنها عندو كايشووف فوجهها و يدوي بخوف .. عاد طلع معاه اش صراا و تفكر مرضها اللي نساه فخطرةةة .. حرك راسو بلا
همسلها:ن ن نوورسييين

نورسين رجعات زرررقة و حمررا هزهاا طااير بييها لطموبيلتو .. ركبها بالزربة و مشا لبلاصتو كايقلب فالكوسان .. حتى جبد رابوز دالضيقة ديالها مخليه عندو احتياط من نهار عرف بمرضها و هو فأي بلاصة مهمة كياخذو معاه .. جبدو و نخضو بالزربة حطولها عند فمها .. كايديرولها .. هي بدا كايعاونها على التنفس شوية .. طلعاات شهقة من اعماااقها و عيينييها كايدوورو و تككح .. دورات عيونها كاتشوف حواليها و شافت فنورسس كايشوف فيها بخووف قرييب يبكييي .. حققات فيه الشوفة ماحس غي بطرشة قلباااتلووو وجههو و رجعاتوولوو حممرررر .. غوتااات بصووت عاللي و بكل عصبية:حمااااار .. بغيتيي تقتلنيي كححح كحححح .. اااه .. اااه (كاترد النفس) كنت كانشهد فنفسي .. قلت هذا آخر نهار لياا فالدنيااا 😭😭

نورس حرك راسو بلا و شد وجهها بين يدو .. هي علات فيه عويناتها مخنزرة فيه فحال شي قطييطة:مستحييل تمشييي .. نتيي غاتبقااي معاايااااا ديييمااا

نورسين ضرباتلو جبهتو:نتااا اللي بغيتيي تقتلنيييي باغيي تصييفطني قبل الوقت

نورس بحدة:علااااش خرجتيي تطلااقاالي الزاااملل هاااااا .. علااااااش .. مااااشييي حذذرتك حتى من الهضرة معاااااه

نورسين بعصبية:بدا كايطلب فياا عز عليااا ولكنن يستااهل الضررب اللي عطيتييه .. (حطات يدها على حنكها) باقي كايوزوز من الطرشة اللي عطاانييي

نورس عينييه ضلاامو بغا ينزل يكمل عليه حتى يتأكد من انه ماات ولكن بالزز شد راسو .. شاف فيها بنص عين و نطق بحروف بالزز باش خرجهم بكثرة كرهو ليهم:حوفيك .. نتي ماسمعتيش لهضرتيي (ديمارا بسررعة هي شافت فيه معوجة سيفتها و قالبة عينييها حتى بانلها غادي جيهت الشقة ديالو)

نورسين:مغانمشيوش للقصر!!

نورس: (الصمت)

نورسين تنهدات و قلبات عينيها عليه .. عارفاه مغايجاوبهااش تكات على زاجة الطموبيل و حلاتها كاتنشق الهوى بعمممق و تنفس بهدووووء

⚡يوسف خرج من بيتو بعدما جا من الشركة فالعشية .. مشا غي نص نهار⚡

داز لبيت مينا حلو و دخل مكانتش فيه .. خرج منو يديه فجيابو كايقلب عليها .. نزل لتحت كايدور فعينو بين الصالونات حتى سمع صوت القرآن و اصوات من واحد الصالون قريبلو، دخل ليه مستغرب حتى كايقشع العائلة جالسين مجموعين تما .. معاهم عبير و طالقين القرآن .. كايعزيو فعبير و موسى .. هو حاني راسو تفكيرو فولدو اللي مات و عبير حاسة بالارهاق و العيا .. خصوصا مؤخرا بكات و غوتات و تألمات بزاااف .. يوسف جلس قريب لمينا قرب لوذنها كايسولها)

يوسف بهمس:اش طاري

مينا:جنازة لخو عبير و للجنين اللي مات

يوسف دار ديك اووه بفمو و شاف فعبير طلعها و هبطها .. شاح بعينو جيهت عدن كان كايشوف فيه، حمحم و قاد جلستو .. اما عدن فحاضيه بعيون حاادة دار شاف فجنة .. بقا فيها الحال بزااف .. اول حفيد ليها ماكتابش .. تكات على كتف عدن اللي تنهد و شاف جيهت الصورة العائلية الكبييرة الخاصة بيهم .. كانت معلقة قبالتو .. حقق الشوفة فيها و تبسم بهدوء .. عاجبااه و هي كاملة مناقص منها حتى فرد .. شاف فموسى كايفكر فتغييرو مع عبير شنو السر ديالو .. حيت هو اللي عارف حقدو الكبييير ليها يعني مشاو سافرو سيمانة رجع لقاه كايتعامل معاها بهدووء و كولشي عال العاال جاتو فشكل .. وقف و شاف فيه شارلو براسو

عدن:تبعني اموسى .. بغيت ندوي معاك

موسى وقف و شاف جيهت عبير .. هي وقفات

عيير:غ غانمشي لبيتي عييت

موسى ومألها و مشا تابع عدن اللي كان سبقو .. مشا جيهت مكتبو و موسى تابعو .. دخلو و سد موسى الباب موراه .. جلس مقابل مع باه فواحد الجلسة بالفوطويات .. عدن كايشوف فيه يدو على فمو و معلي فيه حاجبو

موسى بتساؤل:مالك ساكت؟؟ بغيتي تسولني على شي حاجة؟؟

عدن قاد جلستو و قال:كيفاش طرا و جرا حتى تهدنتي مع عبير؟ كنتي معاها مكاتحاملش

موسى شاف فيه بجدية؛امممم يمكن عرفت السبب علاش حتى نتا وليتي كاتعامل معاها مزيان

عدن رمش فيه بصدمة:كيفاش زعماا؟؟

موسى :ماضيها!! دوك اللي غتاصبوها و حياتها اللي كارهاها

عدن زفر بخفة و رجع شاف فيه كايبلع ريقو:هادشي خلاك تنسى انها هي السباب باش مصطفى داخل فغيبوبة زعما؟؟

موسى:ماشي كانسى و انما كان...

قاطعو الباب اللي تحل على وسعو دخلات جنة عندهم كاتشوف فييهم كل واحد على حدة و عينييها خاارجيين:كيفاااااش هيي اللي وصلااات ولدي لدييك الحااالة .. كيييفاااااااششششش

نورس كايشوف فنورسين جالسة قبالت التلفزة:دابا شنو غاتبقاي منفخة عليا؟؟

نورسين:بعد مني حمباك .. ماشي نتا اللي كنتي غاتمووت

نورس تنهد:واش عرفتييي بااش حسييت مللي قشعتك كاتبدلي عليك و كاتزوزي و تتمكيجي و خاارجة باش تتطلاقااي بزاامل فحال هدااااك .. و عااد حذرتك من الهضرةةة معاااه

نورسين بعبووس:ورااه بدا كايرغب و يزااوك و يتبحلسس .. عز عليا قلت نص ساعة و نجيي

نورس بعصبية:لواه نميي .. طلقي داك التليكوموند لهناا (قلب الاذااعة دالكورة، نورسين كانت غاتبدا تعربط ولكن قشعات الكرة صقلات كاتفرج .. كان ماتش حااميي بين البرازيل و فرنسا، نورسين كاتفرج بحماااس و عينييها خارجينو نورس حتى هو كايتفرج بتركييز .. حتى خشات البرازييل كووول .. ماحسو براسهم غي قافزيين بجووج كايغوتو دقة وحدة)

نورس/نورسين:كووووووووووووووووووووووووووووووووووووولللللللللللل (شافو فبعضهم و طرطقو بالضحك) هههههههههههه

نورس:لا عندي حبيبتي حمقةة

نورسين كاضحك:هههههه الكرة عشقي الثاانييييي

نورس خنزر فيها:و شنو هو عشقك الاول؟؟

نورسين:المااكلةةة ههههه

نورس عقد حواجبو:يعني انا عشقك الثالث؟؟

نورسين حركات راسها بلا:تت .. الثاالث هو النعااس و الرااحة و السيااحة و الرااابع هو الغنااا و اللي بقا خودو نتاا .. لااااابقاتلك شي حاجة

نورس وقف مخنزر معاجبو حاال:يااه .. عشقيليي فداكشي مع رااسك .. (مشا هز تصويرة خاصة بنورسين الميتة و علقها قبالتها) حتانا نتفرج فعشقي الاول

نورسين خرجات فيه عينيها هو بتاسملها بعنااد:نمشي ننعس اعشقي العااشر .. (مشا جيهت بيتو .. هي وقفات بعصبية)

نورسين:كيفاش العاااشر .. علااش شحال عندك؟؟

نورس غمزها:بزاااف و مااشي الماكلة و النعاس و الكورة .. حاجات اهم هههه (ضحك باستفزاز و مشا لبيتو .. هي بقات كاتشوف مخرجة عينييها و دارت كاتشوف مورااها عاضة على قبضة يدها)

نورسين كاتمتم:عشقو العااشر .. شكون سابقنيي .. نقتلهم كامليين هئ هئ برااكة غي هاد وجه التوونيا فينما مشييت نلقاا اثرررها .. تفوو على داار كاتجييب الغممةةة

(مشات جيهت بيتها بعصبية و رضخاات الباااب .. غي سداتو حل نورس بابو مبتاسم طل يشوفها واش دخلات لبيتها ولا خرجات .. سمع صوت من بيتها .. وساعت ابتسامتو و رجع لبيتو .. تكا فوق فراشو كايشوف فواحد الصورة كبييييرة واخدة السقووف كاامل .. كانت دنورسين (ديالتنا) مكبرها و كايتمنضر فيها .. بتاسم حتى تجبدو عينيه و تفوووه و نطق بخفة بين سنانو:تصبحي على خيير .. يا عشقي الحقييقيي .. الاول و الاخيييير (غمض عينو و نعس براحة .. قال عشقي الاول و الاخيرة حيت بصح هي بالنسبة لو اول عشق حقييقيي فحيااتو .. كثر من نورسين الميتة)

⚡فككان آخر⚡
كايتسلق سور عاالي بكل خفة و عينيه كايدورو فكل بلاصة ..تبعوه ثلاثة دالجثت و الاجسام ضخمة .. وجهو فيه ملامح غرييبة .. وجه جديد اول مرة يباان .. غادي بمشية رجوولية، طلع لفوق كايتمشى فواحد الكولوار طوييل حتى خرج فواحد البيت دالنعاس .. حلو و دخل بالزربة بوحدو بلا دوك اللي كانو معاه .. كانت فتاة ناعسة على كرشها لابسة غي دوبياس كاتقرا كتااب سمعات الباب تحل دارت باستغراب و هي تعقد حواجبها من الشخص اللي دخل .. كان اول مرة تشوفو .. هو تبسم بهدووء و قرب منها ببطئ .. تراجعات للخلف كاتشوف فيه باستغراب وبشجاعة مصطنعة

هي:شكون نتاااا؟؟

هو بخبث:آنا .. ماتوحشتينييش

هي ركزات فصوتو و كاترجع ذاكرتها اللوور باغا تفكر فين سمعاتو .. حتى خرجات فيه عينيها:س س سااافاااش

هو بتاسم ابتسامة وااسعة و حط يدو على وجهو كايزيل داك القناع اللي محاوطوولو و شاف فيها معلي حاجبو:ممممم عرفتيينيي

آنا بنضرات حااقدة:كيفااش تجرأتي تجيي لدااريي .. كاااين شيييي حددددد.... ااعععععععععع اممممممممم (خرساتها يدو اللي حطها على فمها بضغطةةة و خرج فيها عيينيييه بحدةةةة)

سافاش:هشششش .. سكتييييي .. ماتدويييش ..

آنا كاتنترلو و تعوج بين يدو:مممممم اعععععننن اننننن

سافاش جبد سلاحو من خصرو و حطوولها فووسط فمها كارزها معااه:سكتيييييي (خنزر فيها بحدة)

هي حسات بناقوس الخطر و قلبها مشا و جا بالخلعة .. كاتشوف فيه بكل خووف .. حتى حساتو كايزيير على الزناد بين يدو:امممم .. اذن باغا تقتلي كوثر!! سيفطتي اللي يتعدااو علييها!! كاتدييري مؤمراات ضدي و الاهمم نتي خت المجرم اللي قتل عاائلتيي كوولها .. نتييييي .. فين كنتي من قبل همممم

انا بخوف:س ساافمممممم (زييرلها على فمها بالفرديي)

سافاش بحدة:هشششش .. اليووم نهاايتك .. غانتبعك لخوووك باش نعلممك كييفاشش وحدة بحاالك تآذيييهاا .. (خشا صبااعو فخصرهااا بقووة حتى شهقاات مخرجةة عيينييها .. هو بتاسم ابتسامة ناابعة بالشر و همسلها فوذنها) عرفتي شنو .. قررت انني نستخدم سلاحك ضدك و مغانوسخش يدي بدمك الحقيير .. عاقلة على دوك اللي قلتي لخوك يصيفطهم لكووثر .. هادووك بالضببط اللي غايعااقبووك فبلااصتيي .. عقااب زوويين عاهرتيي

آنا كاترعد:بليييز

سافاش بعد منها كايبتااسم .. فرقع صبباااعو بخخفة و تمتم بين سنانو:دخلوووو

دخلو دوك الثلاثة المكلضمين دديك الخطرة اللي كانو خرجو من الحبس بفضل معاملات خوها مع البوليس .. كايشوفو فآنا بكل شهوة و نضراات شيطاانيةةة

سافاش بخبث:هه .. دابا ماتحتاجييش توقفي فوجهي حيت اي خطوة كاندير حاسب حسابها و دااك اللي سيفطتيلي فالصبااح .. بااااااح .. مشااا بين الوييدان .. قريعة صغيييورة تكباات علييه فرتاتلو لحموو كوولوو .. رجعع فحاال شي ساائل كايتشرب

آنا كاتشوف فيه الخلعة غتاكلها .. كاتطالب بالنجدة منو هو اللي محاملش فيها الزغبة .. غمز دوك الرجال يبداو خدمتهم و خرج من عندها من داك البيت العازل للصوت خارج بنفس الطريقة كي دخل و حاس بالسلام الداخلي .. اخييرا قضى على اعداائو و جميييع من كانو سببا فخراب عائلتو و مووتهم و لا كان منغص عليه حيااتو .. كوولشي مشااا

🌸 جنة كادور عينها بين موسى و عدن باستمرار .. 

موسى وقف بالزربة مزير على قبضة يدووو:مامااا

جنة بعصبية:قوووليي واااش عبييييير (موسى عض على شنايفو ساكت كايدور فعينيه .. هي شافت فعدن اللي مباغيش ينطق اصلا .. عارف الحقيقة ولكن باش يقولها صعييب جاتو ثقييلة .. فتح فمو اخييرا باغي يخلص عبير من عذابها و يفركع الرمانة حتى سمعها قالت بحدة و عصصبية دارت خارجة من عندهم) غاندمهاااا .. غانشرررب من دمهاااا .. غانحرررق قلبها كييفما قلبيي محرووق على ولدييييييي

يوسف كايهمس لمينا فوذنها .. هوما باقي فالصالون مع ايمي، عدنان وكوثر اللي ساااهية كاتفكر فسافاش و داكشي دالصباح

يوسف:موحشك اكبيدتي .. باغي غي ايمتى ننفارد بييك

مينا بهمس حتى هي:يوسف مخاصش نعيقو راه لاساقولنا الخبار ييي (خرجات عينيها من يديه اللي حساتهم طالعين مع فخاضها جيهت التوتو .. تزيرات و تزنكات عاضة على شفايفها هو عاود همسلها)

يوسف:عاود صونالك داك الزامل؟؟ التليفون باقي مانسيت موضوعو .. غاتعطيهلي اليوو.. (قاطع همسو و لمسو ليها صوت جنة العالي .. شاف باستغراب خارج الصالون و ناض هو و كاع الحضوور .. كولهم وقفو مستغربين و خرجو من تم .. كانت جنة هابطة فالدروج كاتجري و ففمها غي غاندمها بصوت عاالي كاتنطقها و عدن و موسى تابعينها كايجريو كايعيطو بسميتها)

موسى:ماماا .. صبريييي .. مااماا ووووالوااليييدةة

جنة ماسمعاتلوش وصلات لبيت عبير حلاتو بالشعطة حتى ترضخ كاتشوف فعبير .. كانت جالسة عاطياها بالضهر كاتشوف فتليفونها .. تصاور خوها اللي بقاو محفوضين فالتليفون (كان ديالو) كل شوية كاطلع تنخصييصة و عينيها مدمعين ساااهية فماضيها مع عائلتها لدرجة ماسمعاتش الباب مللي ترضخات .. ماحسات غيي براسها منتووفة بقووة من شعرررها و تجراات حتى تدفععاات للارض .. التليفون تلاح قدامها مهرس كااملل خرجات فيه عينيها و قلبها كايضرب بخوف .. خايفة لايكون هذا موسى جاتو الكانة عليها ثاني .. قشعات رجلين وقفو قدامها .. علات فيهم عينيها بخوف و هي تبغي تتراجع اللور مللي قشعات موسى ولكن عاودات حساات بنتفففة .. و شي حد شدهاا من اللور بقووة .. جنة علااتها مغززة على سنانها و كاتزييير علييها حتى نطقاات بعصببية

جنة:نتيييييي وصلتييي ولديي للغييبوووبةةة .. نتيييييي يالحماااارةةةةة .. قوولييي نتييييييي

عبير خرجات عينيها فموسى اللي كايشوف فجنة بنوع من العصبية .. عاذرها لتصرفها مع معاها ولكن .. حاجة فالداخل ديالو مباغياااش تشوووف جنة كاتعامل عبير بهاد الطرييقة .. عينين عبير المدمعين و شوفات الترجي منها ليه خلااتو ينطق بلا هواه و بنبرة صاارمةةة

موسى:برااااكة .. مرتيي عارف كيفاش نتصررف معااهاا طلقييي منهااااا

جنةة شدات عبيير كاتديلها راسها و تجييبو بقوة و بعصبيةةة وكاتضربها بالطرش لحنووكها و عبير مكاتقااومش .. رجعات مولفة الدق لدرجة هاد الضرب لجنة ليها محاساش بيه .. لحمها ماات:اااااع .. غانقتلاااك كيييفمااا بغييتيي تقتليييه .. علااش درتييلو هكاااك .. هو كان ظريييف عمروو ادى حددد (مشفتيهش شنو كايدير على داكشي☹) علاااش شنوو داارلك ولدييي هئ هئ .. مووسى كان عندو الحقق من الشي اللي داارووولك هئ هئ .. هو بغااا ينندمممك و و اناااا.. (حركات راسها بلا) لا لا اناا دخلتك لعاائلتيي بيييدييييي (دفعااتها بالنترة حتى طاحت عبيير للارض فااشلة كاتطلع النفس بالزز .. مشات عند موسى شداتو مخرجة فيه عينيها) طلقها .. طلقهاا تمشييي .. تمشييي من حياااتناا .. هي بغاات تقتلل خوووك هئ هئ بغاات تقتلووووو .. موسى حبيبيي خااصك تتهنى منهاا .. س سمحليي بززتهاا علييك .. سمحلييييييي

موسى كايشوف فيها بدون حركة و بلا ماينطق بحتى حرف .. كلمة طلقهاا جاتو ثقيييلة على قلبو .. ماقدرش يتقبلها بسهوولة فحال كلمة تزوجهاا، عبير طايحة فالارض كاتستجمع شتات نفسها .. علات راسها قدامها كانت جميع العائلة كاتفرج فيها فباب الغرفة .. منهم عدن اللي كايشوف فيها بأسف مزييير على قبضضة يدووو و يوسف اللي فهم الموضوع دعبير من عدنان كان شرحولو .. كايشوفو فيها بحسرة و مقادرش يدوي و يكون هو بلاصتها .. غاتجري عليه جنة هو و ديرلو فحال حالة عبير .. زيرر علييه قلبوو و زيرات عليه حالة من الاناانية .. شد لمينا فيدها بقووة .. مينا اللي كانت كاتشوف بصدمة مامثيقااش، عبير وقفات بصعووبة كاترعد و مشات كاتجري جيهت باب البييت .. دفعاتهم وخرجات كاطيير و كاتبكيي و تنخصص و تحسسر .. على كرامتها و اللي جا يمسح بيها الارض .. اللي جا يمرمدها .. و هي دافعات على راسها .. اش ذنبها اذا كانت الدنيا قااسية عليها .. اش ذنببها واش هي تستاهل كااع هادشيي .. مشات بلا عقللل لباب القصر الداخلي حلاتو وخرجات كاتجري .. غادة بالحفى و ببيجامة دالدار سروال وتيشرت نص كم و شعرها الطويل مطلوق كايتضارب مع ضهرها .. رموشها فازكين بالدموع وكثاااف كاترمشهم بكثرة و شفايفها حووومررر مع حنوكها و نييفها كذذلك .. ضربات فالكارد كور اللي فالباب و مشات بكل سرعتها خارجة .. كانت الباب محلولة كايخرجو الخدم باش يجيو اصحاب المناوبة الليليية .. هي غي غادة بلا عقل حتى خرجات للشارع و كاتجري .. غي غادة .. بلا تفكيير .. هضرة جنة راسخالها فبالها و اكثر جملة بقات فيها .. هي موسى كان عندو الحق للشي اللي دارولك .. يعني كانت تسكت للاغتصاب اللي غاتعرضلو .. ها هي ماسكتاتش و تعرضات لاغتصاب اخر .. الدنيا غدااارة بطبعها غدراات بعبيير لأقسى حد خلاتها توصل لمرحلة تشمئز من راااسها .. ماوقفاتش من الجراا حتى وصلات للمحل دباها القدييم .. وقفات كاتنهج و تشووف فيه بعينين مدمعين و قلب قرييب يسكت .. شداتو بين يدييها كاتبلع فرييقها .. حطات يدها على عنقها تشوف سلسلتها مكانتش لابساها .. ماعرفاتها فين مشاتلها .. عيات دور فعينييها وتقلب فراسها ووالو مالقاتهاش .. عرفات غاتكون طيحاتها فشي بلاصة تنهدات بحسرة و قلبات طرييقها .. غادية كاتمشى حانية راسها للارض .. ماسلماتش من مغازلات المتحرشين بسباب جمالها و لبسها المنزلي اللي مبين طايتها زوينة بزااف .. خداوها رجليها جيهت المقبرة .. وصلاتلها و كادور فعينيها بولا ذرة خوف .. كاتقلب من الطريق منين مشاو لقبر خووها .. حتى عقلاتها و مشات كادوز بين القبورا و تقلب .. حتى لقاتو .. تلاحت عليه معنقااه بكل جهدها و كاتبكيي .. حضنات قبر خوها و حسات بالاماان .. حسات بالرااحة .. حسات بيه فحالا كايواسيها .. و هي فعز بكاااها و ألمها .. خرجو جوج اشخاص من سيارة بعيدة عليها شوية شافو فبعضهم .. اللول هز تليفونو دارو فوذنو و صونا لنمرة مامعروفاش لواحد الشخص

الشخص:بوص .. لقيناها .. هي فقبر خوها😈

الشخص 2:جيبوها حية ولا ميتة .. اهم حاجة نشوف جثتها قدام عيني😡
يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.