الثأر العنيف الجزء 30

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

الدخاات معمر الدنيااا .. و صووت الكلاكصوون كااايتسممع بالجههد .. علات راسها كادور فعينيها بخووف .. شافت فيه كان حاط يدو على ذقنو ضارو .. تضربلو مع الكيدون .. شاف فيها بقلق

نورس:نورسين بخيير؟؟

نورسين كاتكح:كححح كححح .. شنو وقع دابا

نورس حل باب الطموبيل بعصبية:غانوري لدينمووو .. واش انطيردييي يوقففف و هو.. (علا راسو فالشخص قبالتو و هو يخرج فييه عينييه) نتاا ألقوااد

نورسين بدورها خرجات فيه عينيها و خرجات كاتشوف فيه باندهاش:غ غييث

نورس مشا لعندو بعصبية عطااه كروشي نيشان بلا مايدويي:دينممك اششش باااغيييي

غيث شد فمو كايضحك و يشوف فيه:هاهاهاهاهااااه .. باااغيييي .. باااغي نديرلك سوربراااايييز ابيبيي

نورس علا فيه حاجبو بحدة:غانحويي دينمك لا عاودت شفتتك .. قووود من قدااامي

غيث خنزر فييه:هه .. زامل بحالك غايحوي... (قاطعو نورس بكروشي ثااني مغدد)

نورس شدو من كول حوايجو و شدلو وجهو بيدووو بقسوة:اششش بااااغيييييي

غيث مد يدو باغي يحيدلو و نورس زييير علييه و هبط يدو لعنقو:الخطرررة اللي فااتتت خلييتك تمشيي .. هاد الخطرة غانقتل دينممك .. اشششش بااغييييي

غيث بتاسم باستفزاز:باغي نورسينتيييي .. بغيييتها هيييي .. تكون ليااا بوحديييي

نورس خرج فيه عيينييه و وركلوو على عنقوو بكللل جهدوووو مانطق ماتكلم .. حدو كايوركلو على عنقو قرب يطرطقوولو بيدوو .. جات نورسين موراه كاتجري باغا تحيدو منو .. حيت قجووو حتى زرااااق

نورسين:نورس غاتقتلو.. نورس طللق منوو .. نورس حبيبي عفااك انورسسس عفاااك .. طلق منووو .. غاتقتلو .. نورررس

نورس رخف عليييه بالزز و طلق منو .. كاينهج نفسوو كاتخرج ماشي غا سخوونة ملتاااهبة قالوو بصوووت غلييض كاايخلللع .. كايشوف فيه كي كايككح بقووة و يرجع نفسوو:تعاااود تجبد سمييتها على فمكككككك المووووسخ بديييك اليااااء .. غانجبدلك حلااقمك قداامك نلعب بييهم البييي .. اقسم برب الكعبةة حتى نقتتلك .. نشرررب من دمممممك .. ننحرررك، مغانحننش فييك

نورسين حطات يدها على كتفو:نورس هئ يلااه بحااالناا عفاااااك

غيث رجع نفسو بالزز ووقف مقابل مع نورس .. عينيه كايلمعو بالشر تمتملو؛هاحنا غانشوفو هه (شاف فنورسين مطلعها و مهبطها) كون ماكنتيش مشييتي من الحي دياالنا القدييم كنتي غاتكوني دياالييي ديييما .. كنتي غاتكوني مرات.. (طراااااخ)

طرشة تسمع صدااها فأرجاااء الشاارع .. جاتو من يدييها كاتشووف فييه بعصببيةةة .. دفعاااتو من صدرو حتى قرب يطييح:نتااا مرييييض

هو شاف فيها الشرااار خارج من عينو .. حتى حس ببوونية فحنكوو و دفعوو نوررس لجنب الطريييق حتى طاااح:المرة الجااية نعاود نشوف كماارتتك مغاااندوييوش غاهااكاا .. غاتكون هضرة اخرى .. كون متأكد غايكوونلك اخر نهااار فعمرك (جر نورسين معاه .. و مشا تقابل مع طموبيلتو .. هبط الكوفر القدامي و دخلها للطموبيل .. رجع دار شاف فيه .. هو كان طايح فالارض شاد حنكو و كايشووف فييهم بنظرة حقققد كبييرة ..داارلو فاااك بصبعو و ركب فالطموبيل مدييمااري بسررعة .. غيث بقا كاينهج صدرو طالع نازلل بقمة العصبية، الضرب و السباان و الطرشة اللي كلاااا من نورسيين .. خلاه بااغي يطررطققق .. عينييه كولما كايزييدو يحمااارو و فمووو كايزيير علييه بسناانوو .. ناض وقف مبتاسم ابتسامة وااسعة و همس بصوت جد خاافت:واخا طرشاتني .. عارفها كاتبغييني .. عارفو هو كايهددها .. اصلا غانردها لعندي .. حنا من اللول كنا غانكونو لبعضنا .. مصيرنا و قدرنا مرتابطط .. والا ماكناش نطلاقاو مرة اخرى .. اخخخخخ علييك يا شكلااطتييي .. قرييب غاتعتارفيليي بحببك .. عارفك كاتبغيينيي (ركب فطموبيلتو اللي رجعات مشقشقة من الحادثة اللي وقعات و همس) هاد الخطرة خاطرت بحياتي و طموبيلتي باش نشوفك وتشوفيني .. الخطرة الجااية غاتجي عندي برجلييك .. (حط يدو على حنكو مغمض عينو بنشوة) عندها لمسة حللوةة .. الصقلة حلوة بزااف .. امممم متشوق للمسااتها .. و قبلااتها .. اصلا حبها ليا بااين .. هي غي كاتنكر هههههه .. غييي كاتنكرر .. نورسينتيي بووحديييي (ديمارا كايضحك و يتمتم بكلماتو اللخارة اللي لفضهم بكمية هووس ومرض و جنوون كباااااار)

كوثر حطات شوية دالبقلاوة ففمها كاتبنن:امممممممنننن .. نااارييي شحااال بنيييينةةةة احححح (عاوداات عضات عضة ثاانية و سافاش كايشوف فيها مبتاسم) 

سافاش؛ههههههه عجبااتك؟

كوثر:كاتهببل احخحح ناااري فننة (شافت فيه) هههههه جبناها زوينة

سافاش:ممممم اللي درناها انا وياك خرجات حسن من اللي صاوبتها بوحديي

كوثر:هادي لمسة حبناا .. زادت زينااتو

سافاش بتاسم و قرب باسها ففمها:فخبارك اليوم غايجي جااد

كوثر بتاسمات:بصاح .. مادركناش نتعارفو مزيان .. فينو دابا

سافاش:كان فمدرسة داخلية (هز طبسيل صغيور فيه جوج قطع بقلاوة و هي كذلك هزات طبسيل ليها فيه ربعة .. مشاو لفوق واحد الكنابي و جلسو كياكلو)

كوثر:للصرااحةة .. انا من زمان كايعجبوني التواركة .. صدقت غانتزوج بتركي هههه من ايامات سنوات الضياع و دموع الورد اححح على عمار كوسوفي

سافاش مخنزر فيها:ماتبقايش تجبدي سيرة شي حد قداامي .. راني نتحوول علييك هنا

كوثر بتاسمات و قربات باستو فحنكو:راه كانبغيك نتااا

سافاش:واخا انا ولكن ماتجبدييش سميت شي حد 

كوثر بتاسمات:المغياار ديااليي

سافاش شاف فيها و غمزها غمزة خلات قلبها يرفرف:نتي مكاتغيريش؟ عاقل فأيامات ديك ال (كان غايبدا الهضرة وحلاتلو فحلقو .. ماحملش يجبد سيرة آنا .. قلب راسو للجنب ساكت) 

كوثر:هههه انا كانغير و بزااف ولكن عندي الزهر ماعندكش بنات بزاف فحيااتك

تسمع صونيط فالباب هو وقف:غانمشي نشوف شكوون (مشا خلاها جالسة .. حتى سمعات صوت انثوي فالباب ناضت طااايرة طلات شكون جا و هي تخرج عينيها فواحد خيتي شادة جاد فيدييها كاضحك مع سافاش)

كوثر مشات جيهتهم:سلام

البنت شافت فيها:اهلا حبيبة .. سافاش شكون هادي؟

كوثر خرجات فيها عينيها:نعاااااام .. عاوديييهاااا؟؟ كاتسولييه عليااا؟ علاش شكون نتييي بالسلاامة

البنت باستغراب:مالك كاتغوتي .. سافااش ها هو جاد انا غدا نجي نطل عليهه .. بسلاامةة (شيراتلو بيديها و خرجات بالزربة خلات كوثر غي كاتشوف .. شافت فسافاش مغددة)

كوثر:شكوون هااديييي؟؟

سافاش بتاسم:صديقة

كوثر:خوك كان فمدرسة داخلية .. اش كان كايديير معاااهااا؟؟

سافاش جر جاد عندو عنقو توحشو:هي خت صاحبي و سيفطها باش تجيبلي جاد .. حيت كانثيق فييها

كوثر علات فيه حاجبها مامسروطالهاش:كاثيق فييها؟ هه .. نتا باغي تحمقنييي

سافاش ببرودة:دابا مالك كبرتيها .. كنت عاجبني الحال حيت شفتك كاتحكمي فغيرتك ولكن غي قشعتي وحدة جابتلي خويا قندشتييي

كوثر:دابا انا اللي منيي الغلللط

سافاش:واشكون جبد سيرة شي غلط منين كاتفهمييي؟؟

كوثر:دابا انا مكانفهمش

سافاش تنهد:يااربيي كاندوي فالشرق و هي كادوي فالغرب غااتحمقيينيي اكوثررر

كوثر ميلات شفتها التحتية مراضيااش:رجعت كانحمقك يااك مكاتحملنيشش اصلا انا الحماارة حيت غررت عليييك .. بعد من طرييقيي ماتحبسنيييش (مشات من قدامو مخلياه هو اصلا كان بعيد عليها محابسهاش .. هزات مونطوها لبسااتو و مشات لباب الشقة) واخليك مع خت صاحبك

سافاش غي كايشوف فهاد خيتي و كيفاش نوضات من الحبة قبة .. تأفأف راسو غايطرطق و مشا خارج مورااها .. قشعها واقفة كاتسنى السانسور جرها لعندو:دابا ماالككك

كوثر شافت فيه راخية دركومها:مابقيتييش كاتبغيينييي

سافاش جنناتو:كيفاش مكانبغيكش .. شكاتخربقيييي؟؟

كوثر كاتجبه:نتااا كاتخبييي عليياا اذن مكاتبغينيييش .. علااش ماقلتيلييش عندك خت صااحبك زوينة و زعرة و عندها فورمة زوييينة غاتجييبلك خووك .. كنتي باغيني حتى نمشي عاد تجيبو ياااك .. قوولييي .. نتااا واااحد الغدااار منك مكااايننننن

سافاش ركباات فيه حريق الراس:واااش عندك الخرااااا فممممخك .. منيييين كاتفهمميي واش نتي بصح طبييبة .. دبا هذا عقل شي وحدة قرات الطبببب؟؟؟

كوثر خرجات فيه عينيها:هانتااا كاتهربب وتبدل الهضرةةةة ..

سافاش تأفأف:واش باغا تحمقييني اكوثر غي قووليييهاا .. واراااه الولد كان غايجيبو خوه جااتو شي مشكلة سيفطوولي مع ختوو .. حيت هو كان عاارفو شمن مدرسة دااخلية وانا راني كنت خداام ماقدييتش نمشييي نجيييبوووو .. والبنت ماعرفتش فوقاش غاتجي .. كون كنت باغيييهاا بصصصصح تجي و ماتكونيش ماكنتش نجيبك لهنا و نمشيو نتقهواو نص ساعة و نقولك بااي .. حنا جلسنا بالسواايع كانطيبو و نوجدو باش طلعييهم فياا على قبللل وحدة دارت فيا خيير و جاابتليي خووياااا!!

كوثر كادور فعينيها:وانا سحابلي بصح هادشي اللي قتلك

سافاش:زعما نتي واحد العقل عندك فيه سيناريووهاات مقودييين على ديينمييي .. زيدي دخلي بلاتي و نوصللك

كوثر عوجات فمها و مشات داخلة معاه للدار لداخل كادور فعينيها .. سافاش تاجه عند جاد هزو و قرب عند كوثر جلسو

سافاش:جادو .. شوف مرت خوك الحمقة .. المؤلفة الكبييرة دياالنا .. عندها سيناريوهاات خطااار .. كي جااتكك

جاد بتاسم:هههه زويينةة بزااف

سافاش ضحك:واخويا ماتغزليش بمرتي راه نخصر معاك

جاد:لا لا مانقولها والو

سافاش بتاسم و باسو فحنكو:كي دوزتي هاد الايامات مزيانين؟

جاد ومألو براسو:مممم اه مزياان .. قرييت مزياان .. راه خاصني نزيد نبريباري عندي المتيحانات هاد الفترة

سافاش طلقو:اجي كول بعدا و سير حفظ .. هاك ها هي البقلااوةةة .. درناها انا و كوثر

جاد بتاسم:شكرااا (جلس حاط البقلاوة قدامو كياكل .. كوثر كاتبتاسم من علاقتهم الزوينة)

كوثر:الله يخليهلك

سافاش:اميين اعمريي

كوثر هزات طبسيلها كاتكملو:للصراحة فاللول كان سحابلي ولدك هههه

سافاش بتاسم:باينة فيا شارف؟

كوثر:ههههه لا ولكن .. شفتكم بجوج .. قلت غايكون ولدو حتى كنتي قلتيهالي فاش تضربتي و عالجتك

سافاش بتاسم:مممم ايامات زوينة

كوثر:ويي .. انا خاص نمشي دابا

سافاش شاف فجاد:بلاتي غانوصلك .. جاد نوض يلاه نمشيو

جاد وقف:يلاه

كوثر وقفات حتى هي:بابا ماصوناليش (هزات تليفونها من جيبها و هي تخرج فيه عينيها .. كان مصووونيلها عدنان و ايمي) ويلي صونااو

سافاش بتاسم:هههه ماتخافيش لاخاصمو عليك ندوي معاهم .. كانعرف نقنع باباك

كوثر بتاسمات:راه غي مكاييبسش راسو و صافيي (خرجو من الدار بثلاثة بيهم) اما راه لا حطنا فذماغو مايتفاااكش

سافاش بتاسم و شابك يديهم:واعارفك فاارة و فرفارة.. يخاف عليك

كوثر:بزااف علييك (خرجو للزنقة) انا اصلا ظريفة .. غي معاك تطلقتت

سافاش ضحك و فتحلها باب الطموبيل ركبات و حل الباب لجاد .. ركب حتى هو و دار غايمشي يركب و هو يحس بشي يديين تحطو على كتفو من اللور دار و هو يعلي حاجبو من دلك الشخص و خنزر فيه

سافاش معلي حاجبو مخنزر:كاين مانقضيو؟ (بالانجليزية)

الشمكار كامل مشروط كايشوف فيه مخنزر حتى هو .. هز نقشة صغييور حطولو عند صدرو:طلع اخوناا لانشرملك

سافاش مافهموش اش قال ولكن من الموس و حالتو عرفو غايكون شي شفار .. علا يدو بحركة سرييعة لديك اليد اللي هازة الموس .. لواهالو حتى طاحلو الموس و غووت داك خوونا

كوثر خرجات من الطموبيل:شواااقع

سافاش دفعوو مخنزر و عطاه ركلة لفمو:سير تقود ازبي .. ملاقي شكون تكريسيي (شاف فكوثر) طلعي نتيييي

كوثر رجعات طلعات بلا ماتزيد معاه .. هو عطا لداك الشمكار طرشة دوخااتو، مشا ركب فطموبيلتو و ديمارا بعصبية مخلي داك الشمكار مكسل فالارض كايتمتم:هانتا تنومرتي اخونا .. اليوم نجمعلك الشماكرية دالحي يشرملو مك ايييي (ناض كايعكز شاد ضهرو و يدو بألم)

〽نورس و نورسين〽

داخلين لواحد الشقة فنفس العمارة اللي فيها الشقة دنورس ولكن هادي اللي داخلينلها وحدة اخرى فطابق آخر

نورسين باستغراب:شكانديرو هنا .. الدار لفوق

نورس جارها من يدها كايضحك:تت هناا دارنا انا وياك .. اجي تشوفي (دخلها لداخل هي كادور فعينيها بابتسامة .. خصوصا مللي قشعات تصاورهم و تصاورها معمرين الحيوط .. وقفها فوسط الشقة) احممم .. بغيت نخلي ذكرى نورسين الله يرحمها مزيانة لذلك ماقصتش الشقة لوخرى .. ولكن هادي بغيتها تكون مميزة لينا انا وياك، بغيت نكبرو فيها مع بعضنا انا وياك ووليداتنا (جرها من يدها داخلين لدااخل) اجي تشوفي شنو وجدت (حل واحد الباب دخلولها كانت مبيضة باللون الوردي و فراش وردي مع اباجورة و ماريو و العاب فالابيض) هذا بيت بنتنا هههه .. وجدتوو ليها خصيصا

نورسين مبتاسمة الدموع مغرغرين فعينيها الهضرة مابغاتش تخرجلها .. حطات يدها عند كرشها بحزن و قالت بصووت خفييف:ولكن .. أنااا .. ب باقا م ماحملت

نورس جرها خارج داك البيت لبيت آخر .. كان فحال الاول غا هذا بالزرق:و هذا دولدنا .. راه واخا باقا ماحملتيش .. غاتحملي و تولديلي وليد ولا بنية .. هادو بيوتهم

نورسين ضحكات ضحكة وااسعة و عنقااتو:لهلا يخطيك عليا احبييبيي زوينين بزااف و الدار كاتحممق هئ هييييى (زيرات علييه كاتشهق)
نورس كايضحك:ههههه اول مانتزوجو غانجيولها .. باش نعيشو على خااطرناا

نورسين جرااتو من الكول دحوايجو بعدما مسحات دموعها:نتا احسن حاجة وقعات فحيااتي (حطات فمها عند فمو ببوسة عمييقة .. فيها شكر و محبة .. هو حاوطها بيدييه و هزها من فخااضها زيرررها معاه و مشا بيها هاازها جيهت بيت النعاس .. غايدشنوه بأول دخلة دخلولو هه .. دوزو عشية سااخنة ماشي ليلة سااخننة .. بأشوااط و بيلانياات اضاافيية .. طولها اهااات و همساات سااخنة)

⚜ دازت ديك العشية حتى وصلات 10 دالليل⚜

عاد داخلة سيارة موسى .. ركنها قدام سيارة نورس المهرسة من القدام و دخل كوولو تعب مدكدك .. كاع الايامات اللي مامشاش فيهم للشركة فداهم اليوم .. مامشا لا يمين ولا شمال نيييشان لبيييتو محتااج دووش ..

فواحد البالكون وااقفة كاتي حاضيااه .. قشعاتو دخل عضات على شفتها التحتية و شافت فالجردة كانو البنات مجموعات .. عبير، نورسين، كوثر و مينا بقات كاتشوف فعبيير بخبث:هه هاحنا غانشوفو واش غاتبقاي معاه مزال .. أمرااتو (خنزراات و مشاات دخلات لداخل لبيتها كاتقلب بعينيها .. قشعات واحد الصاشية صغييورة فوق الكوافوزة .. هزاتها مبتاسمة و حطاتها فجيبها .. خرجات من بيتها هابطة لتحت فاتجاه الكوزينة .. دخلات على الخدامات تصافو قدامها)

وحدة منهم:نعام ألالة شحب الخاطر؟

كاتي بصوت رقيق:ممكن تقادولي جوج كيسان دالعصير ..

الخادمة:واخا الالة (مشات للثلاجة جبدات قرعة دعصير طبيعي .. كبات جوج كيسان و عطاتهوملها فبلاطو، كاتي شداتهم من عندها مبتاسمة)

كاتي:شكراا
خرجات من الكوزينة طالعة لفوق و ضحكت الانتصار عند فمها .. وصلات لبيت موسى .. قادات البلاطو فيديها و جبدات الصاشية .. خوات فوااحد الكاس جوج حبات .. بغات تدخل و هي ترجع و زادت جوج حبات اخريين .. تنفساات بهدوء و دقات و دخلات للبيت .. دورات عينيها مبانلهاش ولكن سمعات صوت من الحماام، بتاسماات و جلسات فوق واحد الفوطوي كاتسنااه

كاتي بخبث:اليوم غانضرب حجرين بعصفور واحد .. الاول ديك مرتو تمشي من حياتو و الثاني غانحمل منو للمرة الثانية .. متشوووقة بزاااف🔰

⚜لتحت فالجردة⚜

مينا:عرض عليك الزواج بطريقة زوينة بزااف (كاتشوف فخاتم نورسين) حتى الخاتم فنيون

نورسين بتاسمات:وي حتانا عجبني ههههه

عبير:بلاتي نفهم .. دابا نتوما عاد غاتزوجوو؟؟

نورسين شافت فيها مزنكة:اهه

عبير:وفين كاتجلسي نتي فبيت و هو فبيت ياك؟؟

نورسين ومأتلها براسها باه باستمرار:اه اه كل واحد فبيت

عبيرر:امممم واخا .. احححح كيسحابلي داز عرسك و ماحضرتلوش .. الحمد لله غانحضرلو

نورسين بتاسمات:هههه حتانا فرحاانةة

كوثر همسات لمينا:لا عرفاتها جهضات جوج مرات شغاتقول؟؟

مينا كاضحك:تتقبهاا هههه

كوثر طلقات ضحكة فالحس حتى شافو فيها باستغراب وقالو دقة وحدة:مالك؟

كوثر:لالا والو هههه

عبير وقفات معكزة على واحد العكاز كاتعاون بيه:غانمشي للحمام و نجي .. تزيرت

نورسين:اه سيري احبيبتي

عبير مشات .. نورسين شافت فيهم كاتقرص:تقولولها شي حاجة ننحركم نحيير الجمممل

مينا بصوت خافت:واحوااك واحوااك

كوثر:ماخلاك ماخلااك

نورسين جاتها الضحكة:نعل طاسيلتكم .. راه خوك اللي فيه الزييغة ههه

كوثر غمزاتها:ونتي مافييكش

نورسسن تفكرات راسها هي اللي جبداتو اليوم:ممممم انا كانكون جالسة حتى كانشوفو جا كايبوس .. وللصراحة عندو بوسات كايذوبو

مينا عضات شفتها التحتية مفكرة يوسف و بوساتو:اححح .. غانمشي نشوف يوسف

كوثر ضحكات:نتي غالاصقة فيه تقول مزوج بيك

مينا عوجاتلها فمها:ماشي سوقك (مشات من قدامهم خلاتهم كايضحكو و يقشبو مع بعض)

موسى خرج من الدوش بفوطة على نصو و دوك قطرات الما اللي كايتساراو على صدررو و لحيتو صوو سيكسي .. كاتي غا شافتو طلعات معاها الزملة بلاش من المخدر والفياكرا اللي فالكاس عضات على شفتها ووقفات غتاكلو بعينيها

موسى علا فيها حاجبو:اش كاين؟

كاتي بصوت محلون:موسى .. بيبي شفتك جيتي عيان قلت غاتكوون محتاج مسااج و عصيير تشربو تبرد شوية همممم (هزات الكاس و قربات عندو وقفات مقابلة معاه .. حطات يدها على صدرو) نتا عييتي اليوم يااك .. انا نحيدلك العيا

موسى معلي فيها حاجبو:خرجي مامحتاجكش عندي مرتي تحيدلي العيا

كاتي عبسات بوجهها:مممم بلييز بيبيي (حطات يدها عند وجهو) غي اليوووم .. هاك شرب عصير قاديتولك و عصرتولك بيديي

موسى ضحك باستهزاء و ضرب الكاس بيدو حتى طاح للارض .. هي خرجات فيه عينييها:قااوديي

كاتي:ولك

موسى جرها دافعها خارج البيت .. حلو ولاحها بكل جهدو:قتلك قاااودييي

وقفات عبير قدامهم بتفاجئ:شنو واقع؟

موسى شدها من يدها و جرها مدخلها للبيت:مرتي اللي غاتهلا فيا اما نتي .. من غدا طيارتك غاتكون كاتسنااك (شعط عليها الباب و دخل هو و عبير اللي غي كادور فعينيها)

عبير:شنو وقع

موسى:والو احبيبة .. غانمشي نبدل حوايجي و نجي

عبير طلعاتو و هبطاتو بعينيها .. ومأتلو براسها حشمانة كادور فعينيها مزنكةة .. هو دخل للدريسينغ .. خلاها كاتشوش على راسها

عبير:اووف الحراارة .. ناري شحال بوكوووص (دورات عينيها قشعات كاع دالعصير فوق الكوافوزة .. مشات هزاتو و نزلات عليه كوولوو حتى ضربها مذاق دالمرورية ففمها) ييييع .. سحابلي عصير ماعرفت شنو هادشي (حطاتو فوق الكوافوزة داخلة للحمام تقضي حاجتها .. حتى عينيها حوالو كاتشوف الدنيا بالمقلوب و باب الحمام كاتشوف منو جووج .. سمعات صوت موسى موراها و دارت عندو مبوقة كاطلع و تهبط فيه بتاسمات و قالت بصوت معكل) زوين زوين زويين .. لاهييلا بوكووص هاااه .. رااجلي الفرتووتةةة

موسى كايشوف فعبير باستغراب:عبير .. صافا؟

عبير قربات عندو كاتمييل بالعكاز و تعض على شفايفها .. مفعول المخدر مع المنشط الجنسي بدا كايسري مفعوولو فجسمها، السخوونية حسااتهااا طالعة معااها و حنوكها تزنكووو .. قرباتلو حطات يدها عند حنكو و كاترمش فييه و تشوف ففمو .. قالت بصوت دلووع خاافت و نبرة غنج .. خلات موسى يبلع ريقو حاس بماطيرياالو كااايوقف:ممممم مووووسى .. حبييبيي .. عرفتي ديك البوووسة اللي هييييئ (شهقات) اللي بستيني فالصباااح اححححح عليييهاااا (بتاسمات ابتسامة وااسعة و قربات بفمها لفمو .. قرباات بزااف لدرجة انفاسهم تخلطو و صدرها تسطح مع صدرو .. همساتلو بصوت انثوي خفييف) ماكرهتهاش تتعاااود

موسى كايشوف فيها منيم عينو كايشوف ففمها المثيير .. كان حمييمر و جامعااه على شكل بووسة .. كاتشوف فعيينييه بنظرة هزاات برجوولتوو و خلااتو يقيييم عليها بالمعنى الحرفي للكلمة .. غي مجرد همس و نظراات و قررب .. خلاا رجوولتوو تنفخ .. همسلها حتى هو كايبلع فتفاحة ادم باستمرار:همممم .. بغيتي بووسة؟ انا باغي كثر من البووسة .. لا بستك دابا غانبغي نتجاوز معااك كاع الحدوود .. غانبغي نعرييك .. و نبوسك كولك .. شبر بشبر .. غانبغي نااكلك و نمارس معاك الحب طول الليل .. نتي غاتدفعيني عليك و غاتضطرييني نتصرف تصرف مايعجبكش .. مباغيش السيناريو يت.. (قاطع هضرتو شفايفها اللي تحطو برقة على شفاايفو .. غا حطات فمها بلا ماتحررك .. غمضاات عيينييها بعمق رموشها كايقيصو حنااكووو .. هو حس بقلبو كايرفرف من بوستها ليه .. جاتو مبدلة فشكل .. جرييئة بزاف فهاد الليل .. ستاغرب .. بعد فمو بهدوء من فمها بعدما حاوط خصرها بيدييه .. شعلوو فييها العاافية يدييه .. خلاااوها غمضات عينيها و تنهدااات .. لاحت العكاز من يدييها .. وتعلات على صباع رجلها السليمة و تقابلات بعينيها مع عينييه .. كاتشوف فيه بجمموووح .. همسااتلو بصوت جد خافت)

عبير:بغيتك تاكلني، و تعريينيي و تبوووسنيي ااممممممم .. بغيييتك تماارس معايا الحبب (تعلات كاتقرب لفمو باغا تبوسو هو بعد بشوية من فمها كايدور فراسو)

موسى:شنو واكلة اعبير؟

عبير:مااعررفتشش هئ .. مووسى اووفف بوسني غا بوسة عفاك بووسة

موسى عاقد حجبانو باستغراب .. ميل راسو وهو يشوف فكاس العصير فوق الكوافوز خاوي نصو .. قربلو و قربو لنيفو كايشم فييه .. ذاق منو شووية بفمو .. جاه مرر .. شاف فعبير باستغراب:شربتي منو؟

عبير كاتشوف فيه عاضة على شفتها التحتية .. مشهياه .. غريزتها الجنسية اللي كادوي فهاد اللحضة .. حطات يدها على جناب البودي اللي لابسة من التحت و قلعاتو .. بقات عريانة من الفوق قدامو .. موسى تفافا فييها .. هي خطات لعندو خطوة كاتسطم على الرجل المهرسة بشوووية .. تقريبا براتلها على حسب مدة شهر و الزيادة عاطياها الراحة .. وقفات قدامو كاتشهق من المشروب حتى كايتحررك صدرها معااها زاادت تجبداات رجوولتووو من لتتحتت باغيااه ينقض علييه و يرضع داك الصددر حتى يستخرج منو الحليب الابيض الحلووو

عبير حطات يدها على الصوفيطمة ديالو باغا تحيدها:موسى .. بليييز .. بوسة بوسة .. غي بوسة بوسة

شداتلو يدو و خداتها لصدرها حطاتها .. هو بلا وعي منو زيييير على البزولة اللي تحطات عليها يدووو و كوورها بين يدو كايعجنها، غمض عينو بنشوة كبييييرة .. هي تعلات عندو و جبداتلو شفتو التحتية بمصييصة .. هو كذلك جبدلها الفوووقيةة و شدها بسناانو ولصققها معااه بككلل قووتوو .. هي غمضات عينييها كاتأوهلو عند فمو و دير أصواات جننووه علييها .. يعني لا فرعها اليووم ماتلومووهشش .. بدات كاتحك معاه بنصها التحتااني و كاتحكو مع عضوو الرجوولي .. السخوونية حاسااهاا كاتفرررزلها هرمووونن الشهوة الجنسية الخااص بييها .. خلاها فحال السكراانة .. بغاتو بدون حواجز ولا خوف .. فهاد الليلة كولشي تنساالها .. عقلات عليه غي هو .. طولتو جسمو .. عرضوو ليزاابدو دياالوو .. تأوهااات بخخفة ورجعات براسها اللور بخفة خلاتو منتشي تابع فمها بفموو .. حطات يدها على سروالها هبطاتو قدامو .. بقات غي بالطاانكة .. و مشات عندو بكاامل إراادتها .. هيي اللي باغاه .. هو رجوولتو و شهووتو محكميين فييه لأقصى حدد .. قلبو كاييصصرخ بقووة .. بااغييها .. جسسمو محتااجهاا

.. جسسمو محتااجهاا .. بالزربة فرمشة عين قلع الصوفيطمة اللي لبس و جررها عندوو بقووة .. تزدح صدرها مع صدرو .. تلامسو اجسادهم و تطلقات شراارة رغبة كبييرة لبعضهم .. هي بدات كاتنهجج و تعلات على برجليها باغا توصلوو .. حتى حسات براسها مهزووزة و فخااضها مبعووزيين بيدييه بقووة .. لصقها مع واحد الحيط موورااها وأرااك للتشلقييم .. فمو كيااكل و يمص و يعض ففمها .. هي كذذلك دايرة مافجهدهاا .. رغبة وحششيةة تلبسااتهم هوما بجووج شدااتلو يدوو كانت كاتلمس ففخاضها حطااتها عند صدررها باغاه يشدوولها و خشاات فمها فعنقو كاتبووسو قبلات متفرقة .. دااافية .. بعطش .. حتى هي مرى من زمان و مدة طوييلة، كانت حارمة راسها و حارمة غريزتها الانثوية بسباب خوفها من العلاقة الجنسية و ذكرى اغتصابها كانت عاائق كبيبر لييها .. ولكن بفضل المخذر اللي تناولاتو و المنششط الجنسي للي مخدمها حاالياا .. خلاها كاتصررف بدون شعوور و بكلل جررئة سلمااتو رااسها و جسسدها و حتى هو مسلمها راسو و جسدو و رجوولتووو .. يدييه الضخمةة وحدة كتتلعب و فصدرها .. بالضبط فريوس بزيزلاتها .. نقطة ضعف اي مرأى .. كانو الريوس مقلشيين دلييل على شهوتها الجنسية الكبييرة .. فمها كان عند عنقو .. كاتعضض و تمص فييه .. و هو فمو بعدماا زرق و زوقلها عنقهاا .. نتاقل بيه لكتافها البوويض رجععهمم حومر و زوورق و بنفسجيين .. الوان كثييرة ولكن تحطو على جسدها لنفس السبب .. من اجل الحصول على جسد هذه المثييرة .. جسمها الذي يصرخ بالانووثة بين يدوو .. خلااه يتجنن علييها .. تأوهااتها و لمساتها و قبلااتها و جرأتها .. خلاااتو يطييير معاااها .. تجررد من كللل حوااسو إلا حاااسة الشهوة لييها .. حاسة الحبب و الشووق لييها خلاتوو يغررق فيها و فتفاصييلهاا .. مشا كايخلف بيها جيهت الفراش ببطئ و يدوو هبطوو لمؤخرتها كايدوز يدو عليها و يعجننها بيدوو و يجرر فالستريينك بقووة حتى كايتجبد و يتضرب مع لحمهااا .. هي كاتقففز بين يدو مغمضة عينييها حتى حسات براسها محطووطة على الفرااش

حسات براسها محطووطة على الفرااش و ثقلوو تحط علييها ولكن مكالي بيدييه مخفف الثقل شويةة .. شد شفتها التحتية بين سناانو بقووة و بعضييضة حلييلوة كايشوف فعينييها مبتاسم

موسى بهمس و نبرة شهوانية:اليوم غناكل مك

عبير حتى هي همسااتلو كادوز يدها على عضلاتو:انا كولي لييك اااههه (تأوهاات بألم مللي حسات بقرييصة طلعها معاها بين فخييضااتها) احححح .. حشومة عليييك

موسى غمزها:دابا غا قرصت باقي هابط نااكلل

عبير بتاسمات بخفة و مشات لعنقو .. طالعة لوذنو كاتبوووس و تعنقق .. همسااتلوو فوذنو بخفة:حبيبي نتاااا امممم

موسى قييماااتوو بديك الهمسة .. هبط سروالو فالحيين غي برجلييه حتى لاحوو للارض و هبط لصدرها بفموو .. شدوو مااطلقوو .. كايرضع فيه فحال طفل رضييع عاد كي خللق .. بشوووق كبيير .. كان صدررها بويوض و كبيبر بحجم الرمان .. مع الروييس فالغووز باارد و نقيقيي .. ماشببعشش منوو .. بدا كايمصو بفمو بقوة و هي كاتخرج تأوهاات كايهييجوه كثثر ما هو هاايج .. هبط على طوول جسمها قبلاات و عضااات حتى حط رحالو فسرتتها .. كانت بويوضة حتى هي فحال ساائر جسمها و مثثيرة مع كريشتها المسطحةة .. خشا لسانو وسطها و عض عضيضة خفيفة فكرشها حتى قفزاات حاسة بالرعشة الجنسية .. ضربلها جدار شهوتها .. خلا رجليها كايترعدو و النففس حبس فييها .. الشهوة تصاعداات فيها بأوووفر دووز حتى حسات بصبعو طاالع مع فتحتها من لتحت .. شهقت و زيراات على لحااف السريير عاضة على شنافتها التحتتيية .. هو بقا هابط بقبلات خفيفا من سرتها لتحت .. حتى وصل للكنز العسلي الخاص بييه .. هبطلها السترينك بسنانو حتى وصل بييه لقااع رجللييها شاف فالرجل المكبصة مططول و باسها بخفة و حنااان .. طلع معاها بوسان حتى لنهاية الكبص، حطها فالجنب ونتاقل للرجل الثانية شدها بين يدو و بدا كايبوس بخفة .. بوسات خفييفة حنيينة .. كايقفزووها مللي كايتحطو على لحمها .. طلع حتال فخااضها و هو يبدا يمصلها الجنااب .. مخليي اثاار ملكييتو على جسمها كووولووو .. غي وصل لمنطقتها المحضوورة .. دورها بيدو بخفة و بشوووية نعسها على كرشها .. طلع معااها ناعس فووقها .. حط مخدة تحت كرشها .. كوزهاا و هو يشحطلها المؤخرة حتى قفزاات و تأوهاات بخخفة، هو مشا لضهرها و كتافها من اللور كايبوس فييهم دايز على جروحها كايقبلهم بحنااان و عضوو الرجووليي كايدوزو بخخفة من عضوها حتى كاتقفز .. هبط على طوول ضهررها .. جسمها كوولو دااز علييه .. كوولها حفضضها وفلاها فهاد الليللة .. حفظ كاع الخالات اللي عندها و اي توحيمة نومرها .. غي سالا جولة القبلات و المصاات لضهرها قلبها ثاني ناعسة على ضهرها .. و اخيييرا هببطلوو .. مركز العسل .. كان كايسييل بسواائللها من كثرة الشهوة .. كانت هي كاتنهج و مرخيية .. سهتها بدوك البوسات و اللمساات .. ماحسات غي بيه موسع رجلييها و لساانو كايلعب فعضووها .. كايمصوو و يدوز عليه لسانو .. على البذر ديالها حتى كاتغووت من كثرر النشووة .. طللعها معاهاا لدرجة كبييرة .. ولات حمممرة و الصهووداات و العروووقات .. كاتحط يدها على راسو و تزيييرو مع عضووها .. كاتعلاا و تللصق معاه باغااه يدخل فييها لأعمااقها .. هو خشا صبيع فوسطها كايدوزو كايسرحها بشووويةةة .. شاافها وااجدة لعلااقة جنسسية .. طللع لعندها مقابل معاها .. شدلها وجهها بين يدو كايبوس ففمها و يرضع فشفايفها .. خشا لساانو مع لساانها كايجرولها و يبوسو بوسات متقطعات و هي كذلك كاتبادلو حتى خشا عضوو بخفة وبحنية مع عضوها .. كايدخلو بشوووية و هيي غمضاات عيينييها كاتنهد و تزييير على كتافو بيدييها .. كانت مزييييرة و الدخلة صعييييبة .. ولكن بدخلتو الحنيينة حببها فالعلاقة الجنسية معاه .. مانفراتووش بالعكس عنقاااتو كثثثر و بدات تبووسو .. هو صبر مدةة مخلييه مثبت فوسطها كياخذ عبارو .. حتى حركو بشووية .. هي تأوهاات بخخفة كاطلق الأه و الأح من فممها .. خلااتو يسررع فوثييرتو وهي كاتقررم علييه بفخااضها حتى كاتزييروو .. عششق عضووها المززيرر .. كانت فكل دخلة و خرجة كاتخرج تأوه خفييف و هو نفسوو خاارج سخوون .. مغيب من شهوتو ولكن فنفس الوقت عارف شكايدير و كايتصرف بمنتهى الحنية .. هذا حبو ليها اللي خلااه يتصرف هكا و يمارس معاها الحب كيفما واعدها .. بطريييقة حبباتها فييه و خلاتها هي اللي كاتجروولها من بعد كل جولة دوزووهاا .. هو ماشبعش منها و هي ماشبعاتش منو .. طوول اللييل .. دوزووه ممارسسااات .. تقرييبا خمس أشوااط متتالية بدوون عيااء .. حطمو الرقم القيااسي ولكن الشوق كان كبيير .. مانعسو حتى فات الفجرر بسااعة عااد هي ترخاات نااعساالو فووسط آخر مااتش .. سررع قذفوو دغياا و خرجو من فوسطها .. عنقها بكل قووة من اللور كايبووس فييها و فررحتو كانت جدد كبييرة بهاد الليلة ليه معااه .. فكرة وحدة كادور فباالو هي انها هاد الليلة .. احسن ليلة فحيااتو .. فعلاا مرتو كانت لذيذة بشكل لا تووصف .. خلاتو يعيش معاها احلى واروع لحضات حياتو

〽صباح جديد〽

شمس شارقة و جو صحو و نسيمم علييل كايشرح النفس .. فداك البيت الرمادي .. ناعسة فوق منو بعمق .. هي عريانة كليا و هو كذلك .. كايشوف فيها و يتلمسها .. عينيه معمشين .. خشا وجهو فعنقها كايبوسو بوسات خفااف و يشم فريحتها حتى عضضهااا .. مع العضة مع تحركات بألم كاتأوه و تمخشش فحضنو فحال القطييطة .. علات فيه عينيها الزريرقين و شعرها الاشقر مدلي عليهم كانحسس عنقها بألم

مينا بصوت ناعس:حرام عليك .. كاتفيقني بالعضاان

يوسف بتاسم و طلع يدو مع ضهرها:ممممم توحشت نسمع صوتك و تحلي فيا هاد العويينات .. نتي كاتنعسي مكاتبغيش تنوضي

مينا بتاسمات بخفة:ههههه صباح الحب

يوسف قرب لفمها باسو بوسة خفييفة وبعد:صباح الشهد ههه (حطها جنبو و تكا براسو على يدو) كي صبحتي

مينا تكسلات حتى بان صدرها مكشوف قدامو .. هو حط عليه يدو كايتحسسو:مممم كي بغيتيني نصبح و نتا كل ليلة شادني .. للصراحة عبرت عليك ديك الفترة دالحفاضة اووف

يوسف عض شفتو التحتية كايبتاسم:هههه .. هاد الخطرة تسدي عليا الباب نفرعو على مك و نفرعك معاه ههه (قرب لصدرها باسو بخفة و قلع ليزار من فوقها .. هبط عينو للقنيفذ ديالها و هبطلو ببوسة صباحية خفيفة) صباح الخير حلوتيي (عاود باسو و ناض) اححح مكايتشبعش منو

مينا عاودات لوات عليها ليزار و ناضت جالسة:غانمشي ندوش .. اليوم الجمعة .. قاتلي ماما غتتقاد كسكسو .. مشهيااه بزااف

يوسف وقف دار هز كالصونو من الارض لبسو و مشا جيهتها هزها:مجاتكش حشومة تدوشي بلا راجلك حبيبك

مينا كتحرك رجليها بدلع وضحك:راجلي الغزاال (حطات يدها على صدرو) دابا مانديرو والو عفااك .. عياانة

يوسف ومألها براسو:مممم واخا ولكن نبوسك (شدلها فمها ببوييسة خفييفة بعد مبتاسم) على حلاوة

مينا بتاسمات بعمق و حاوطاتو بيديها:كانبغيك بزااف .. كاندعي لله مانتفارقوش حيت لاوقع و تفارقنا .. نقدر نموت

يوسف حط يدو على حنكها بعدما وقفها تحت الرشاشة ووقف مقابل معاها و طلق الما دالرشاشة كايشوف فعينيها بعمق .. همسلها بصوت بورشها و كلمات دخلو لصمييم قلبهاا:....

همسلها بصوت بورشها و كلمات دخلو لصمييم قلبهاا:عمرني نفرط فييك .. عمرني نبعد علييك .. عمرني نمشي و نخلييك .. عمرني نتفاارق معااك .. كانوااعدك .. عمر هادشي يطرالنا .. انا ويااك .. غانكونو عمرنا كولو مع بعضنا

مينا بتاسمات بخفة و عنقااتو بقووة .. هو فسخلها ليزاار و عنقها حتى هو كايبوس فعنقها و يدو كايدوزها على ضهرها، كايدوشلها و مبتاسم .. شد الشمبوان كايديرولها فراسها و بدا كايدلكلها فروة رااسها .. هي غمضات عينيها مسلماه نفسها و ثايقة فيه، هو كايدوشلها بابتسامة .. كايعجبو يدلع الستيتوة ديالو

⚜فغرفة ثاانيية من القصر⚜

نااعسين بجوج بععمق مخشيين فبعضهم بعمق، هي نص ضهرها عريان باينين فيه جروح خفااف و رجلها المكبصة من لتحت كاتبان شوية خارجة من تحت ليزاار .. وجهها مقابل مع وجهو و انفاسها كايضاربو مع انفاسوو، فمها نص محلول حسات بشي حد كايتحرك جنبها .. حلات عينيها بالزز .. راسها كايدور بييها والشقيقة شداتها من قااع رااسها .. شافت وجه موسى مقابل مع وجهها .. بتاسمات بخفة و حطات يدها على وجهو .. دوزاتها بلمسة خفييفة على لحيتو و راسها حاساه غايتشق .. غمضات عيينييها بألم و عاودات حلاتهم .. تنهدات و بغات تنوض تقاد جلستها و هي تحس بالهوى ضرب فصدرها .. هبطات عينيها ليه كان عريان، خرجات فيه عينييه و شقييقة غيير طبيعية شادااهاا .. طلات على تحتها .. كولشي عريان .. عضات على شفتها التحتية ضرااتها .. كانت مجرووحة .. عاودات طلات على فخاضها و هي تصدم .. كانت كولها عامرة باثار مصيصات .. قبلات علامات ملكية .. حطات يدها على فمها مخرجة عيينييها مصدومة كاتمتم

عبير بهمس:ش ش شنو وققع (طلات على راسها ثاني مامثيقااش .. بغات تنووض توقف و هي تحس براسها تجراات .. فرمشة عين كانت ناعسة على الفراش و هو معتلييها .. كايشوف فيها بابتسامة و بنظرة عمييقة .. قرب لحنوكها .. باسهوم بخخفة و بعد)

موسى بهمس:بونجوووغ يا رووحيي

عبير كاتنفس بالزز قلبها غايخرج بالدقاان:ش شنو وااقع .. ع علاش ا انا ه هاكا و و نتااا (شافت عنقو كان مزوق حتى هو بااينة فحالا نعس مع محترررفة) اويلييي

(شدات فمها بيدييها مصدومة)

هو بتاسم كان عارف هادشي غايوقع و غاتصدم و ماتعقلش .. تهز من فوقها عريان حتى غوتات و سداات عيينيييها بالزرربة .. تبسم و جر سروالو لبسو بلا من الكالصون بان مقيم على الصبوحي .. مشا للبيسي ديالو .. فتحو كايخربق فيه .. حتى بانو لقطات من ليلة البارح .. هو القصر كولو بكاميرات المراقبة حتى من البيوت .. قرب لعندها بالبيسي و جلس جنبها و هي باقا غي مصدووومة .. ورالها الفيديو

موسى بابتسامة و نضرات كايتفحصوها بتركييز .. عينو حاضيينها بشوق لجولة صباحية .. هي بصدمتها ناسية راسها اش ملابساش جالسة كاتسناه يشرحلها:هاكي شوفي (قرب لعندها و حاوط ضهرها بيدو معنقها حتى قفزات .. كليكا على البوطون دبداية الفيديو و بتاسم مع ابتسامتو مع خرجات عينيها فالفيديو و فرااسها و تصرفااتها .. حتى شهقات مللي شافت راسها قلعات البودي ديالها و قربات عندو و هو كان كايبعدها من علييه .. شي لقطات و همساات و تشاش زاارها لذاكرتها خلااها تمرك عاضة على شفتها التحتيية بقووة مزنكة و غمضات عينييها مكحزة البيسي من قدامها .. شافت فيه شفايفها كايترعدو)

عبير:أ ننن أ انا اللي جرييتك .. س س سمحليي م ماكنتش فوعيي واقيلا م معاقلا على واالو ووو😭😭

موسى بتاسم ابتسامة عمييقة:تت علاش غانسمحلك و نتي عطيتيني احسن ليلة فحياتي كوولها .. ليلة البارح .. كانت احسن ليلة فحياتي كوولها .. نتي مررتي .. هادشي اللي خاصو يطرا اكبيدتي (قرب لفمها باسو بخفة وهي غي حالة فيه عينييها .. هضرتو و حنيتو و همسو و يدو كايحركها مع شعرها .. كاع هادشي خلاها تذووب فيه و تحل فيه فمها .. مشا لعنقها كايطبع قبلات خفااف) ممممم كنت باغيك تكوني واعية فليلتنا الاولى ولكن .. ماشي مشكلة مممم .. بانتلي كاتي دارت حاجة نفعاتنا انا ويااك

عبير مزنكةة عوجات عنقها مع قبلاتو:م مافهمتككش انننن .. موسى .. ااه (تاوهات من مصيصة مصلها فيها ديك اللحيمة الرطبة دوذنيها .. جات لبالها ذكرى كان كايبوس فكل شبر منها و هي كانت مستمتعة .. ماحسات براسها غي معنقااه بقووة) موسى كانبغيييك

موسى حبس بوساتو ليها مصدوم .. بعد شاف فعينيها كايرمش بالثقاالة .. هي بتاسمات و حطات يدها عند لحيتو مبتاسمة:حتى انا كانت احلى ليلة فحياتي (موسى باقي مصدوم فيها) و ولكن ع عفاك .. خ خليني حتى نستجمع تفكييري .. ا انا خ خوفي مقاداش نتغلب علييه .. عارفاك نتا راجلي وانا مرتك ولكن ك كانخااف .. ح حياتي مرتكزة وواقفة فنقطة وحدة و ذكرى وحدة .. هي نقطة اغتصابي (موسى غزز سنانو بقمة العصبية) خ خاصني غيي شوية وققت ع عفااك

موسى ومألها براسو متفهمها .. جمعها بين يدو بالزربة و هزها:واخا اعمري .. انا متفهمكك دابا .. اجي ندوشلك .. (جلسها عريانة فحافة الفراش و جاب واحد اللعيبة يغطيلها رجلها باش ماتقيصهاش الما و هزها ثاني .. هي غي كاتصرط فريقها و دور فعينييها .. و هو عينو غياكلوو مناطقها الانثوية و يدو كايتحسسو ففخااضها .. دخلها للبانيو دالما كايعمرو و بتاسم ابتسامة خفيفة) غاندوشلك و ندوزو هاد نص نهار مع العائلة و فالعشية نخرجو شوية .. كاتقنطي فالدار ياك؟

عبير بتاسمات ابتسامة واسعة من تفهمو لوضعها .. عنقااتو وهي عريانة .. تزدحات معاه حتى غمض عينو بنشوة حاس بصدرها مساطح مع صدرو .. حابس راسو بالزز عليها و هي البقرة كاتعذبو و محاساش .. بعدات منو و شافت فيه كاضحك:شكرا بزااف

موسى بتاسم حاضي شفايفها .. بغا يبوسسها ولكن شاد راسو بالزز .. ناض من قدامها بالزربة حمر حمر و المعلم لتحت وااقف تحت السروال دالكيطمة .. حنحن:احمم .. دوشي نتي .. فاش تسالي عيطييليي

عبير:واخا .. شكرا

موسى شاف فيها شوفة اخييرة:شكرا ثانية و غانطيرلك داك الفم بشي عضة

عبير جبدات فيه عينيها و شدات فمها بيديها .. هو بتاسم و خرج من الحمام .. تنهد حااس بالسخووونيية كتتساارى فجسمو .. خرج من داك البيت و دخل لبيت اخر يدوش و يبرد على راسو شوي .. راه قرب يطرطق مسكيين (😂)

⚜بعد صلاة الضهر⚜
العائلة كولها مجموعة لتحت بكبيرها بصغيرها .. الرجال مامشاوش للشركات و البنات جالسين فالدار .. و الدراري حتى هوما .. كاتشم ريحة كسكسو فكاع ارجاء القصر .. ريحة كاتشههيي ..

موسى جالس فوق واحد الفوطوي جارلو مينا معنقها و عبير جنبو .. كاتشوف فيه بابتسامة و عيون عاشقة

مينا بهمس:خويا .. فينو نووس؟؟ (الببغاء ديالو)

موسى:مممم راه فالمختبر ديالي اللي عندي فالبيت .. دابا نعطيهلك

مينا بتاسمات بحماس:واااو .. بصح غاتعطيني نووس هههه

يوسف كايخنزر فييها .. جالس جنب جنة:احممم

مينا ماسمعاتوش .. و مشافتش فيه:قولي فوقاش عوالين تجيبو بيبي نتا و عبورتي؟

عبير خرجات فيها عينيها بصدمة .. موسى بتاسم و شاف فيها بنص عين:مممم فكرة زوينة .. حتانا كبرت وباغي نولي اب

عبير تزنكاات:شكاتقولو نتوما سكتوو
مينا بتاسمات:ههههه ماتحشميش .. اصلا راكم مزوجين يعني ضروري خاصكم بيبي صغيور وو اححح (تأوهات من يد يوسف اللي قرصاتها فجنبها)

يوسف زير على خصرها جارهالو:مكاتسكتييش

مينا خنزرات:هااء مالك قامعني

موسى بتاسم:فكرتك عجبااتنيي .. بغييت بيبييي

عبير ناضت وقفات.. غادة جيهت نورسين اللي جالسة مع نورس فقنت الصالون .. كان معنقها كايهمسلها فوذنها و هي كاضحك بصوت عالي و تهمسلو حتى هي .. ماحسو غي بعبير جلسات جنبهم

نورسين شافت فيها؛عبير .. مالك؟

عبير حركاتلها راسها بالنفي:و والو .. غ غي كملو كملو .. حسبوني مكايناش (قالبة وجهها كاتشوف فموسى مامركزااش معااهم)

نورس خاشي وجهو فعنق نورسين و همسلها بصوت رجوولي مع لمسات ماايعة فخصرها:اجي معااياا لداك القنت لهييه .. غي واحد خفييف .. احححح توحشتتك

نورسين كاتقفز بين يدو و تهمس خايفة لا تشوفهم عبير:اويلي حمااقييتيي بعد منيييي .. والله حتى نغووت

نورس دورها عندو بالزز شدلها شفايفها بين شفايفو ببوسة حااارة:دينمووك غاتخلعيينييي

نورسين دارت تعبيير موااء القطط:ممممممم ءءءءءءءء .. بعععد

نورس ضحك:راه غانح**يك غانح**يك .. ختاري هنا ولا فالبيت؟ ودااباا

نورسين:واقدر غا نهار الجمعة و الساعة دالضهر و نتا معاقد عليا مواالووو

نورس ضحك:هههههه عوال نديرلك عرس التواركة .. بيه فييه .. فالعرس فلاكط

نورسين ميقت فيه و حولات عينييها

اما واحد كوثر فجالسة على نااار حاضية الباب .. كاتشوف غي فيها .. قلييل بااش كاترمشش .. حتى دخل شاد لجاد فيدو كايضحك

كوثر وقفات متحمسة غادة عندو .. حتى وقف باها قبالتو قبل منها

عدنان:اهلا سافاش .. تفضل

كوثر بتاسمات مزنكة و قربات عندو مداتلو يدها:سلام

سافاش شاف فيدها و بتسامتها و فيها حتى هي .. بتاسم حتى هو و جرها من يدها باسها فحنكها جنب عدنان اللي عقد حواجبو فيهم .. هي خرجات عينيها فبااها .. هو بعد منها و بتاسم:سلام

كوثر كادور فعينيها و ابتسامة الثوثر ففمها:ز زيدو د دخلووو (شافت فجاد) جاد .. لابااس

جاد مللي دخل وهو كايشوف ففدوى بنص عين:أاا .. ل ل لابااس

كوثر جراتو من عند سافاش .. شافت فيه هو غمزها .. هي بتاسمات و مشات مع جاد جيهت الدراري .. عدنان جر معاه سافاش و شاف فالدراري كل واحد فين مجموع .. قال بصوت عالي

عدنان:الدراري اجي نتجمعو فالصالون الثاني نخليو البنات على راحتهم

موسى خلاتو عبير بوحدو وقف هو اللول .. عينو عليها غياكلها بيها؛يلاه

يوسف قرب باس مينا من حنكها بوسة مخطوفة وهمسلها:غانتوحششك (وقف و دار عندهم) يلاهو (مشاو بقا غي نورس اللي خنزر بعدم رضى و زيير على نورسين بين يدو)

نورس:لااءح بغيت نبقى معاك

نورسين تسلتات من بين قبضتو بالزز:اويلي حماقيتي .. نوض سير عندهم

نورس ناض كااعي و شاف فيها مخنزر:عقلييي علييهاا (مشا ساخط ماسخااش بيها .. خلاو البنات بوحدهم .. مع جنة و ايمي القائداات)

جاد جلس جنب فدوى كانت كاتلعب بواحد المونيكة:سلام

فدوى شافت فيه بجنب عينيها .. طلعاتو و هبطاتو و قلبات عينيها:شكون نتا؟

جاد بتاسملها:انا جاد و نتي؟

فدوى قلبات عينيها كاتهمس:سمية كيليميني

جاد بتاسم:انا كانفهم المغربية بالزز تقدي تفهميهالي كثر؟

فدوى خنزرات فيها:واناا سووقيي سيرر تزمرر يااء

جاد باستغراب:شنو هي سير تزمر؟

فدوى وقفات شافت فحسام:حسااام هذا كايتحرش بيااا

جاد وقف:ا انا غي كانتعارف

حسام جا عندو نافخ صدرو فحال شي شبيرا .. رد فدوى موراه و خرج عينو فجاد:تعارف على الدراري نتا شفتيها غا هييي

جاد بتاسم:هههه صافي انا جاد و نتاا

حسام:انا حسام و هداك نعمان خويا و هادي فدوى بنت عمي .. اللي قاسهم حسابيي معااه هو اللخر

جاد بابتسامة:نقدر نرجع صاحبكم .. انا خويا غايتزوج بكوثر

فدوى خرجات فيه عينيها:هييي .. الصفرااا حانطويلة تتزوج وانا بااقييي😱

حسام:نتي باقا صغيرة سوكتيي

فدوى عوجات فمها ساكتة:اوووف

جنة :كولشي واجد اليوم .. غي فالعشية غايوجدو الجردة للحفيلة دغدا

كوثر بتاسمات:انشاء الله
مينا بحماس:غدا غادوز الحفلة طووب انشاء الله .. من الخطوبة للعيد ميلاد

عبير:عيد ميلادك غدا؟

كوثر:اه هههه

نورسين:عيد ميلاد سعيد .. هانا سبقتهم ههههه

كوثر بابتسامة:لهلا يخطيك امرات خويا ههههه

نورسين:هههه امييين .. البنات رديتو الكريدي درمضان ولا باقي؟

مينا:انا بااقا عاد عوالة انشاء الله

كوثر:حتاناا

عبير:رديتو الحمد لله

جنة و ايمي:حنا رديناه مور رمضان

نورسين:اممم شبانلكم من نهار لثنين نبداو الصيام حنا؟ (شافت فمينا و كوثر)

عبير:فكرة زوينة .. حتانا نبدا الصيام معاكم .. غانصوم الثنين و الخميس

جنة:فكرة زوينة حتى حنا نصومو ياك اايمان

ايمي:وي .. النيت ناخذو الآجر

عبير:هههه صافي مشاات .. نرجعو رمضان ههههه

جات عندهم واحد الخدامة قاطعاتهم:لالة جنة .. الغدا واجد

جنة وقفات:اذن سكسو وجد

مينا مشات كاطير للطبلة:واخيييرا

جنة بتاسمات:بشوية ألبرهوشة هههه .. كاطير (شافت فالخدامة) سيري عيطي للدراري يجيو

الخدامة:واخا امدام مشات تعيط للرجال و هوما ناضو جيهت الصالا مونجي)

اما فبيت آخر .. مصطفى نااعس على حالتو .. جنبو الممرضة الخاصة بيه .. هازة طبسيل كسكسو جابوهلها كتاكلو و حاضياه مبتاسمة

الممرضة مبتاسمة:فخبارك رجعت كانبغي خدمتي بسباابك ههه .. رجع عندي شغف نوض كول نهار و نجي نشوفك .. كاتكوون ناااعس بهدووء .. بسلاام .. باينة روحك طاهرة و برييئة .. ماكرهتش تنوض .. تحل عينيك و نشوفك قدامي .. (تنهدات بقوة .. حنات عينيها كاتخشي مغرفة دسكسو ففمها و هي تقشع بنص عينها حركة من يدو خلاتها تقفز علات فيه عينيها، يدو كاتحرك ببطئ .. صباعو كايتهزو صبع مور آخر و عينييه كايتحركو فيهم رمووشو ببطئ .. ناضت عندو طاايرة بعدما حطات الطبسيل فواحد الطبيلة جنبها و شدات واحد البيل كاضويلو فعينوو)

الممرضة:مصطفى .. كاتسمعني .. مصطفى .. فقتيييي (عينيها حساتهم دمعو) مصطفى .. هءءءءءننن (علات عينيها فالآلات الخاصين بييه .. فرحة تخلطاات مع دمووع خلاتها كاتبكي و تتأكد واش فاق فنفس الوقت، مللي شافتو حل عينو بصح كايشوف فالسقف و يرمش .. بتاسمات ابتسامة واسسعة و خرجات كاتجري كاتقلب على مالين القصر .. سمعات صوت من قاعة الطعام مشات ليها كاطير حتى وقفات كاتنهج و تشوف فيهم واحد بواحد .. عدن كان كياكل بهدوء هو اول واحد شافها .. غي قشعها وقف باستغراب عارفها هي الممرضة دولدو .. هي كاتبتاسم و تنهج .. و تشير بيدييها جيهت بيت مصطفى .. تمتماات بخفوت) م م مصطفى .. مصطفى

موسى وقف طااير ماتسناهاش حتى تقول شنو واقع خرج طااير من الصالا مونجي تبعو عدن موراه يوسف و جنة و مينا و عدنان و ايمي و كوثر و نورس .. بقات نورسين و عبير و سافاش و الدراري الصغار كايتشاوفو باستغراب .. الممرضة بتاسمات و مشات تابعااهم بفرحة لغرفة مصطفى

موسى كايشوف فتوأمو بغير تصدييق .. اخييرا فااق و حل عيينو .. جلس جنبو كايشوف فيها .. مصطفى كايدور عينو على دوك اللي قتاحمو الغرفة .. شاف فجنة ركز فيه الشوفة .. هي دموعها سايلين كاتبتاسم بعدم تصدييق .. كانت فاقدة الامل من انه يرجع يفيق، قربات عندو كاتضحك جلسات جنبو و مدات يدييها كايترعدو لييه شدات فيدو .. تمتمات بخفووت

جنة بهمس:م م مصطفى .. و ولدييي هئ هئ ولديي فقتيييي ألحبيب دياليي اخييرااا😭

مصطفى كايشوف فيها بنضرات مبهمة رجع شاف فموسى و فعدن .. يوسف .. مينا .. نورس .. عدنان .. كوثر .. ايمي .. فكل وجه كايشوف فيه و يرجع يشوف فداك اللي قدامو الممرضة حتى هي واقفة قدام موسى كاتشوف فيه ضاحكة .. حل فمو بالزز و نطق بصوت بالكاد كايتسمع

مصطفى:ش ش شكون .. نتوما؟

جنة باستغراب:كيفااش؟؟

مصطفى:ش شكون انااا؟؟؟ فيين انا .. شكوون نتوماا؟؟

جنة حلات فيه فمها بصدمة:و ولدييي .. م معاقلنييش .. ا انا م مامااك

مصطفى كايشوف فيها باستغراب .. رجع شاف فموسى .. كان كايشوف فيه عاقد حواجبو:شكون نتاا؟؟

موسى بهمس:انا ه هو نتاا .. نسخة منك .. انا خوك .. التوأم ديالك

مصطفى تلف وجوه لاول مرة كايشوفها و دوخة و رخوة شاادااه .. ميل راسو للجنب و غمض عيينو 

جنة وقفات بخوف:ش شنو وققع .. علاش غمض عيينو .. ولدديي فييق .. مصطفى حل عينيييك

كوثر قربات جيهتهووم:مرات عمو عفاك خليني نشووفوو

جنة عطتتها الطريق:شوفي ابنتي شووفي .. غانحمااق غانحمااق (شدات رااسها بين يديييها جا عندها عدن عنقها و كايشوف فولدو بخووف كبيير علييه)

كوثر قربات كاتفحصو .. علات عينها فالممرضة:شنو سميتك؟

الممرضة بصوت خافت:غ غزلان

كوثر؛غزلان عيطي للطبيب الخاص بييه و بحالتو قوليلو يجيي .. انا نشوف فحوصات اولية لييه

غزلان:وااخاا

كوثر شافت فالجميع:خرجو خليوني نركزز

عدنان جر ايمي:اجي نمشييو
عدن بدورو جر جنة و البقية .. كل واحد شكون جر خرجو .. بقا غي موسى كايشوف فيه متألم لحالتو .. خرج كايتنهد و تكا على الحيط جنب غرفتو .. هو و جميع العائلة حتى جاو نورسين و سافاش و عبير يشوفو شنو واقع

نورسين مشات عند نورس:شنو وقع؟

نورس شاف فيها بجدية:ولد عمي فاق من غيبوبة

نورسين حلات فمها كاتومألو .. عبير شدات قلبها بين يدها كاتشوف فيهم برهبة .. مشات جيهت موسى وقفات جنبو هو كان ساهي فمنظر خوه و حالتو كي دايرة مشافهاش مللي وقفات جنبو .. ماحسش بيها فخطرة

كوثر خرجات من بيتو بعدما دخلات الممرضة لعندو ثاني:مممم من الفحوصات و الحالة اللي فاق فيها .. كانضن عندو حالة فقدان ذاكرة .. حتى يجي الطبيب الخاص بيه و نشوفو شنو واقعلو .. حيت انا تخصصي القلب ماشي الذماغ

موسى عض على شفايفو بقسسوة .. اما جنة فزيرات على عدن كادمع:هئ هئ .. و وااش ولديي معاقلش علياا .. هئ هئ هئننننننن

عدن عنقها بقوة:هششش تهدني اعمريي

جنة ببكاء شدييد:هاد الفترة هادي كوولها كانتسناه يفيق باش يقولي ماما و فاش فاق قالي شكون نتيي هئ هئ ماعقلش عليااا اعدننن ماعقلشش علييك .. ماعقلش على رااسو حتى هووو

عدن عض على شفتو التحتية بقووة معنقها كايتنهد .. يوسف كايشوف حالتهم بحررقة شدييدة و الذنب كيااكل فييه بقووة لدررجةة حس بقلبو نغغزوو .. وجهو تلون باللون الاحمر .. مابقاش قادر يبقى معاهم .. خرج من قداامهم مخنوووق للجردة دالقصصر و كوولو تأنيييب ضميير على فعلتو وتهورو و تسرعو ليااش وصلهمم هو و عائلتوو ..

عبير تنهدات و حطات يدها على كتف موسى باغا تواسيه .. هو حس بيها .. شاف فوجهها و هو يهرب كتفو بالزربة مخنزر .. عبير فاجئها بتصرفو جمعات يدها عندها حاسة بقلبها كايتعصر .. حتى دارو على صوت الطبيب داخل .. مشا نييشان لديك الغرفة الطبية .. دخل و سد الباب عللييه مخلي العائلة جالسين برااا كايتسناوه

🔰بعد مرور نصف ساعة🔰
الطبيب مقابل مع جنة و عدن و موسى .. كايدوي بجدية:الضربة اللي تضرب فراسو مأثراتش عليه غي بالغيبوبة و انما حتى على ذكريااتو .. هو فقد ذاكرتو بالكاامل مانقدرش نحدد واش للأبد ولالا .. واش يقدرو يرجعولو ولالا هادشي كايعتامد على نفسيتو و هو واش يبغيي يرجعهم .. الموهيم راني فحصتو مزياان .. راه بخير حاليا .. مافيه والو .. خاصو غي مراقبة مرة مرة غاندوز نشوفو و الممرضة ها هي معاه

مشا من قدامهم خلاهم غي كايشوفو فبعضهم و جنة ماقدراتش تتقبل الخبر .. كيفاش ولدها فقد ذاكرتو يعني مغايبقاش يعقل عليها .. كولشي تمحى من ذمااغو عضات على شفتها التحتية بقووة و دخللات جيهت بيتو حاسة بالألم فقلبها .. تبعها عدن كايتنهد بحرقة حتى هو، عدنان شاف فايمي بتنهيدة عميقة و جرها معاه .. حتى نورس جر نورسين اللي ألحاات علييه يعاودلها شنو وقع لهاد ولد عمو .. الفضوول ديالها غلاب علييها .. مينا قلبات على يوسف بعينيها .. ماقشعاتوش مشات كاتقلب علييه .. كوثر مشات عند سافاش حتى هي .. بقات غي عبير كاتشوف فموسى اللي واقف مقابل معاها كايشوف فيها بحدة

عبير بصوت خافت:م موسى ا ان

قاطعها موسى بحدة:شششش مادوييش معايا

عبير حسات بقلبها كايتقلص بالالم:ا ان

موسى بعصبية و صوت عالي:مادوييييش معااياا حالياا غانغلط فييك اعبيييير

عبير غززات سنانها بقوة و طلعاات تنخصييصة من اعمااقها قدامو .. هو حنا راسو عاض على شفايفو بقوة .. مشاات طالعة لفووق .. خلاتو واقف كايشوف جيهتها مخنزر .. ماتحركش .. حس بشعوور خاايب مللي شاف خوه فاق من غيبوبة فاقد كااع ذكريااتووو .. شعور خاايب بزاااف خلاه يكره يدوي مع عبيير .. حيت فنظرو .. هي السبب لهاد الوضع دخوه .. قلب عينو جيهت بيت مصطفى .. حلو ودخل يطمن عليه .. كان فااايق .. هو زيير على قبضة يدو بقووة و مشا جيهتو .. جلس قدامو بتتهييدة حاارة و عمييقة خارجة من اعماااقو، غمض عينو بقووة مغزز على سنانو و تمتم بصوت خاافت لخوه

موسى بهمس:سمحلي اخويا .. سمحلي

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.