الثأر العنيف الجزء 32

من تأليف هناء المنصوري
2019

محتوى القصة

رواية الثأر العنيف

🌀فمكان آخر🌀
صوت المواج و ريحة البحر و الرييح كايطيير داخل من واحد الشريجم فداك البيت .. حلات عينيها و اخييرا كاتكسلل .. دورات وجهها فالارجاء و هي تنوض جالسة كادور فوجهها .. البيت كانو حيوطو كولهم من الزااج .. مضوي و الفراش بيض مع فوطوي قبالتها فالبيض و البحر كايبان قدامها زرررق كايلمع بالشميسة اللي ضاربة فييه .. ناضت وقفات بالزز كاتعرج برجلها معنكشااها .. و قربات مبتاسمة لداك المنظر الصبااحي .. تكات على ديك الزاجة كادور فعينيها حتى جاتها الدوخة وتراجعات اللور .. جاتها رهبة من انها تطيح من تم .. حيت كولشي زااج و لتحت الجرف عاالي بزااف كايبين البحر .. دورات عينيها مللي سمعات باب البيت تحل .. شافتو داخل ببلاطو و كايبتاسم .. شافها فاقت مشا جيهتها مبتاسم .. قرب اول حاجة سرق بوسة صباحية من شفايفها .. هي تفعفعات بييها .. بوساتو كايزعزعو كياانها و كايخليو اعماقها يضخو الدم بقوة و صدرها يتقلص و كرشها كاتحسها كاتقلب مع احساس بفراشات كايتراقصو داخل معدتها .. كاااع هاد الاحااسيس كاتحسهم من مجرد "بوسة" حط البلاطو فوق الفراش و جرهالو .. حاوط خصرها بيدو بابتسامة كاتحمق

موسى:كي جاتك؟

عبير بتاسمات حتى هي كادور فعينيها:زوينة بزااف .. ولكنن احممم .. ه هادي هي ديك الداار الليي...

موسى ومألها براسو:ممم هادي هي .. كانجيليها فالعطل و مللي كانبغي نبقى بوحدي .. تقدري تقولي هذا المكان السري ديالي اللي كانبغي نرتاح فييه بوحدي .. ولكن .. حيت راحتي ماتكملش الا بيك نتيي، جبتك معاايا

عبير بتاسمات:ههههه زوينة بزااف ولكن كاتخلع .. علاش مدايرش الحيووط غي الزااج

موسى:كاتعجبني الطبيعة و البحر .. انا فالاول كنت كانجي غي لجرف هنا باش نبقى نتأمل فالبحر .. ولكن مع المدة بغيت نبقى نبات و بنيت هاد الدار .. بغيت نبقى نشوف هاد البلايص .. البحر و الشجر و الغابة .. على هكا مابغيتش ندير حيوط يخبيو هاد الجمال 

عبير:مممم زوينة بزاف (شافت جيهت البلاطو) قاديتي الفطوور نتا؟؟

موسى طلق منها و حنا للبلاطو .. هز منو وريدة و شاف فيها:وردة ليك هههه .. هادي من الورد الناادر فهاد الغابة و فالمغرب ككل .. عطيتهالك حيت نتي حاجة ناادرة بزااف بالنسبة ليا

عبير توردو حنوكها و حنات راسها للارض بخجل مبتاسمة:ههههه شكرا

موسى سمع ديك شكرا علا فييها حااجبو .. جرهالوو فلحضةة وبالزربة شلطهاا .. شدلها شفتها التحتية بين سنانو عضها بقووة حتى بغات تغووت قصحهاا و هو يخشي لساانو مع لساانها .. جروولها بقووة بواحد السفةةة كياكلولها فوسط فمو حتى قطع نفسها، بعد منها كاينهج و هي كذلك كاتشوف فيه و تبلع فريقها و ترد النفس .. بتاسم و غمزها .. جلس فوق الفراش و جرهاالو مجلسها فوق حجرو .. شدلها القصة كايردهالها مور وذنها و همسلها

موسى:نعاود نسمع ديك شكرا من هاد الشفاايف و داك اللساان غانعطييك عقووبة و لا مانفذتييهاش نديرلك عقووبة كبر منها فهمتينيي

عبير ومآتلو براسها بأه دغيا .. هو هز طرف دالكيك عطاهلها ففمها .. عضاتو من عندو و هي عاجبها الحاال.. هو كايوكلها بيدو و يدلع و يخنت فييها و هي كاتبتاسم و تعض من عندو .. حتى سلات ماكلتها و عطاها كاس عصيير شرباتو كوولووو .. حطها فوق الفراش ووقف

موسى:ايوى هانا وكلت اميرتيي

عبير:هههه احممم .. بغيت نشوف الدنيا على برا

موسى:دابا نخرجك صبري (هز البلاطو كايشوف فيها و هي حاضيااه .. خرج من عندها و هي تبدا كاضحك و تعض على صباع يدييها بفررحةة .. مقاداش تنوض تحنقز لقات هذا حلها، هو حط البلاطو فالكوزينة .. دار باغي يرجع عندها .. حتى سمع ميساج وصل لتليفونو .. فتحو كان من سكرتيرو)

_وصلات للبرازيل اسيدي_
معاه صورة كاتي مصورة فمطار البرازيل .. تنهد بارتياح من هم وانزاح عن قللبو و مشا للبيت لعندها .. كانت جالسة بهدوء كاتمنظر فالبحر .. هز واحد الكاشكول خفيف و قرب كايدورو عليها

موسى:باش ماتمرضيليش
عبير بتاسمات ووقفات معاه .. هو قادلها الكاشكول و شاف فيها بابتسامة .. شاف فشفايفها ديما كايغرييوه .. كايحسهم كايجبدوه و يقولولو اجي بوسني .. ماكرهش يدوز نهارو كوولو كايبوس وياكل فييهم .. هي شافتو كايشوف فشفايفها منييم عينو .. كايقرب ببطئ و انفاسو تضاربو مع انفاسها .. بلعات ريقها بثوثر و خووف ماحسااتش براسها غي و هي مغمضة عينيها و كحزات بفمها لفموو حطات شفايفها على شفايفو هي اللولة .. هو بتاسم فوسط ديك القبلة الرقيقة .. حركتها، دليل على انها بدات كاتقبلو و باغا تتقرب منو .. زااد قربهالو و حط يدو على خصرها كايجرلها شنيفاتها .. برقة و حناان .. بووسة قااصتها فقلببها خلاتو كايترااقصص مع الاحااسييس المتضاربة فييها .. هو كايتعممد يبوسها بهاد الرقةة باش ماتنفرش منو و تبغيي هاد العلاقة بيناتهم .. تبغيه يقيصها و تعشق لمساتو لييها .. حاوطاات يدييها على عنقو كاتنهد فوسط البووسة .. بتاسم و عضلها على واحد الشففةة مجبببدهاالها و رد راسو اللور .. شاف فشفاايفها حماارو و هي كوولها رجعات حمرا مزنكة كي لون الدمم .. بتاسم و قرب باسها فحنووكهااا و عنققها بقووة .. هي كانت عاايشة معاه اللحضة حتى فجأة قفزاات و بغات دفعو علييها

موسى مستغرب:عبير؟؟

عبير كاتدور فعينيها:م م موسى .. ط طلق منيي

موسى:عبير ماالك؟؟

هيي دفعاتو باغا تمشي من قدامو .. دخلاتلو الشك فراسو عاد كانو زوينيين و تباوسوو .. شد يديها و دورها عندو .. حتى تسمعات "طزززززززززززززززززز" حزقةةةةةة طويييييلةةةة مسمووعة فجو الصمت .. هي زاادت تزنكاات كاتلون سادة عينييها و عاضة على شفايفها حشمااانة .. اما هو فكايتصنط لديك الحزقة اللي خرجات منها و ابتساامتو وااسعة عند فموو .. حتى سالاتها على خاطررها .. طلق ضحكة مسموووعة

موسى كايضحك:هههههههه الحزاااقةةة .. مالك حشمتيي

عبير قلباات وجهها للجنب:مادويش معاياا .. قتلك طلق منييي

موسى جرها مقابل وجهها مع وجهو وبتاسم:والحزاقة ديالي هادي حاجة عادية .. حتانا فاش تجيني نحزق قداامك

عبير بدات كاتغبن:بعد منييي هئ هننننن 😭

موسى بتاسم و هزها بين يدو:اجي اجي ألحزاقة نخرجو نورييك الدنياا هناا

عبير ضرباتو لصدرو:ماحزااقاااش .. ماحزااقااش

موسى ضحك و زير علييها بين يدو:لاااءح صاافي مشات علييك .. نتي حزااقة .. الحزاقة ديالي بوووحديييي

الحزااقة .. ءء .. كانقصد عبير لوات شفايفها بغييض و حطات يدها على التوتو كاتزيير علييه مانعة حزقة ثانية من انها تخررج .. حتى ماقدااتش و طلقاات الثاانية اللي كانت صغييورة .. هو شاف فيها ثاني و عاود ضحككك .. حتى خشات وجهها فعنقووو

موسى:هههههه شنو واكلةةة

عبيير كاتغبن:ماضحككش مااضحككش

موسى بتاسم و حتى هو تعصر و خرج حزيقة صغيورة:ايوا هانتي .. ماشي غي نتي اللي حزقتي .. حتانا حزااق

عبير حطات صباعها على نيفها من الريحة .. هو بتاسم:هاديك غاريحتتك .. انا حزقتي بلا ريحة

عبير خنزرات فيه:حزاااق مكاتحشمممش

داز نص النهاار .. الصباح داز روتيني فالقصر .. الشباب مشاو للشركة منهم نورس اللي لدابا ماطلقاش بنورسين من البارح .. حيت دخلات لبيتها و سورتات الباب فحال كل مرة كايتخاصمو .. و هو كان مقصح من ماطيريالو ماعندو خاطر .. فالصباح مشا بكري يشوف المشروع اللي وكلو باه .. مشاو هو و يوسف .. بقات نورسين مع مينا ديك الفترة كولها .. خرجو للجردة كايتساراو و يتعاودو ويتعارفو على بعضياتهم كثثر

نورسين كاتشوف فجنابها:واعنداك يدخل على غفلة و يغفلني بشي دقة للقرفادة

مينا بتاسمات:ههههه ماتخافيش .. كانضن غايدوزو النهار مع يوسفف (دلات شفتها التحتية و تنهدات حاسة براسها توحشاتو) اوووف .. فيا الجووع

نورسين:ياك عاد تغديينااا!!

مينا:وانا فيا الجووع .. المووت دالجووع .. اجي اجييي (جراتها لداخل للكوزبنة .. دخلو تصادفو مع غزلان كاتقاد لمصطفى فواحد الشوربة بيديها .. كاتحركها فوق الغاز)

مينا قربات عندها كاتشم:اممم ريحة فنةة

غزلان شافت فيها و بتاسمات:نعطيك منها أأنسة؟؟

مينا :اه عفااك واش هادي دمصطفى؟

غزلان ومآتلها براسها:اه اانسة

مينا:مممم والعفيريت مهلية فيبه .. كبي كبي شي زليفة و نمشي نطل علييه

غزلان سالات التحراك دالشوربة و كباتها فجوج زلايف .. جات عندها نورسين حتى هي

نورسين:كبيلي معاك الله يعزك اختي

غزلان حنات راسها كاتكبلها و هي تميل نورسين راسها معاها:بلاتي بلاتيي .. نتي غزلان؟؟ بنت منانة!!

غزلان علات فيها راسها:اه باا...

قاطعاتها نورسين بتعنييقة كاضحك:نااريي الخويينزة كبررتييي ههههه .. ماعقلتييش عليااا؟؟ انا نوورسيين ..

غزلان كاتشوف فيها باستغراب حتى تفكراتها:ناااري نورسييين (عنقااتها كاضححك) شكاديري هناااا

مينا سالات زلافتها و دخلات فالزلافة الثانية:هي غاتزوج بولد عميي .. ممممم كاتعرفي طيبي ابنت منانة

غزلان بتاسمات؛لهلا يخطييك هههه .. نورسين .. حتى نتي كبرتي .. ناري غلاضيتي اصاحبتيي .. توحشتتك .. غبرتي فخطرة

نورسين بتاسمات بحزن:ايوا مابقالي ماندير تم فديك الدار .. نتي شفتي ولاد خوت خالتي جاو باغيين دارهم .. وانا غا ضييفة ماقديتش نزيد مزال معاهم

غزلان تنهدات:واييه تعداو عليك صرااحة .. ماشفتييش غيث ولد فوزية قلب الدنيا بالتقلاب علييك
نورسين خنزرات من سيرة داك الغيث؛ماتجبديليش سيرتو .. مابقيتش حاملاها .. شحال جبدلي دالصداع مع راجليي

مينا ضربات الزلافة الثانية؛باقا ماتزوجتو ألكذابة

نورسين حمرات فيها:غانتزوجوو .. ماشفتيش الخاتم و كي طلب مني الزواج و عاااد كايقولي غانديرو عرس اسطوورييي .. شوفي اختي هذا خاتمي (وراتلها صبعها)

غزلان بتاسمات؛الله يكملكم بالخيير اختي .. فرحتلك من قلبي

نورسين بتاسمات حتى هي:لهلا يخطيك اصاحبتي .. دابا نتي ممرضة ولد عم راجليي

مينا كاطل على الطنجرة باغا تزيد:خطيبك خطييبك

نورسين ضرباتها للراس:سكتي شووية

غزلان بتاسمات و حنات راسها للزلايف و هي تصعق .. بيهم خاويين بجوج .. شافت فمينا حلات الطنجرة غاتغرف طنجرة اخرى بقات غي كاتبلق فعويناتها:ا ام م ن 

نورسين خطفات لمينا الطنجرة؛واش فكرشك السينتاا .. بشووية اخيييتييي (مدات الطنجرة لغزلان ومينا عينيها خرجو فيها)

مينا غوتات:لاا لاا عفااك غي زلافة .. غي وحددةة وابنييينةةة

غزلان غرفات زلافة لمصطفى و عطات الطنجرة لمينا:هاكي اختي .. كولي .. شبعيي لاماشبعش مصطفى نقادلو وحدة اخرى

مينا بتاسمات:اححح الله يعطيك الصحة.. واتهلاي فخويا نتهلا فييك .. يلاه يلاه نمشيو معاك نطل عليه ..

غزلان:يلاه

نورسين تبعاتهم من اللور و مينا شدات زلافة شلطاتها دغيا كركباتها ففمها .. دخلو عند مصطفى كان متكي كايحااول يعلي يدو ولكن جااتو صعييبة .. مينا مشات عندو كاطيير عنقااتو .. هو ماعرف باش تبلا علا عينو فالحضور .. كايشوف فغزلان باستغراب .. مينا تعلات من حضنو و شافت فيه مدلية شفتها التحتية

مينا:خويا حبيبي توحشتتك 😢

مصطفى بتاسم:نتي ختي مينا ياك؟؟

مينا زمأتلو براسها:انا ختتك الصغيورة و الوحييدة .. يااخويا كنتي كاتفششني و تجيبلي الحاجة اللي بغييت .. توحشتك بزااف😭

مصطفى بتاسملها:ختي زوينة بزااف

مينا بتاسمات:هههه ياك حسن من دوك القرودة دخووتك لوخرين حيد غا يوسف هداك زوين (تفكرات شنو دار معاها الصباح غوتات حتى قفزاتو) لا مازوييينش .. خاايب .. جووووع .. 
مصطفى:ههههه ختي الحميمقة

غزلان جلسات جنبهم:ها هي الشوربة

مينا خداتها من عندها:اراي نوكلو .. فيك الجوع ياك اخويا

مصطفى خنزر فغزلان كان باغيها هي توكلو .. مينا عمرات المغرفة اللولة خشاتهالو ففمو:للصراحة خليتي بلاصتك خااوية (زادتو الثانية) انا كنتت كانجي عندك غي مرة مرة ولكن توحشتك (هزات الثالثة و خشاتها ففمها) ممممم بنيينة هاد الشوربة (الرابعة لفمها، الخامسة لفمو و السادسة لفمها .. بدات مغرفة ليها مغرفة ليه حتى سلات الزلافة و هي غي كادوي .. فحالا بالعة كاسيطة ففمها و هوما غي كايشوفو فيهم و مصطفى غي كايبتاسملها و يحل فمو)

_سافاش داخل للمبنى دالدار اللي ساكن فيها فيدو ميكات .. حتى سمع صوت من موراه .. دار مخنزر و هو يزيد يخنزر فدوك جماعة الشمكارة_

سافاش (للإشارة .. سافاش بدا كايتعلم شوية دالمغربية، و دابا غا كايقروطها معاهم .. كايفهم ولكن للاجابة كايخلط بين الانجليزية و المغربية):شنوو ثاانيي

الشمكار واحد:خويا الليحاافضك بغينا غا نتصاالحو

سافاش:ممساليلكمش

الشمكار 2:خويا رانتاا اول واحد قدرتي تهزم عومار الشمكاار .. على هاكا درناك قدوة لينا

سافاش بتاسم باستهزاء:ايوا لاكنت قدوة ليكم سيرو عطيوو لداك عومار ديالكم شي طريييحة .. يحتاجهاا ..

الشمكار 3:اهاااه اخيي .. الدرااري عوومار اليووم تكددوه

سافاش بتاسم:واشوفو بغيتو يجي يعتاذرلي و يعتابرني حتى هو قدوة ليه

الشمكار1:اي اي كابتتتن (جر صحابو و مشاو .. اما سافاش فضحك باستهزاء و مشا طالع لفوق .. وصل لباب الشقة و هو يسمع تليفونو كايصوني .. جاوب و هو كايفتح فالباب)

سافاش:ياس برووو

المتصل؛آنا واترسون مشات فيها .. كولشي كمل اخييرا قدرنا نلفقولها تهم صحاااح .. اليوم كانت محاكمتها ..دخلات مؤبد بتهمة قتل و تزويير و تجارة مخدرات .. كااع الوسخ دخوها خداتو هي

سافاش بتاسم:واهذا المضنون فيك هههه .. خبير يستاهل شي حفلة

المتصل:ههههه وايييه و المراقبة غاتبقالها داخل الحبس .. اهم حاجة كولهم اعدائك مشااو دابا تقدر تعيش هاني اسفاش .. هادشي كانديرو غير حيت نتا ليك فضل عليا .. لولاك كنت غانكوون كاندور فالزناقي كي شي هبيل ملاقي حتى طرف دالخبز .. بفضلك دابا انا كبرت و رجعت همة و شاان

سافاش:خههههه درت غي اللازم انا .. و كون كنت باقي كيفما اللول كنت عاونت شحال من واحد فحالك .. انا اعصمان شخص مزياان ولكن غي مع المزيانين

عصمان:ههههه عارف اللي كاين ..يلا نخليك ليلي جاية

سافاش قطع .. دور عينو فالدار الصقييل .. مشا جيهت الكوزينة يحط التقضية اللي جاب .. قشعها واقفة كاتقاد الغدا .. بتاسم و مشا عنقها من اللور كايبوس عنيقها

سافاش:عمرييي

كوثر بتاسمات:روحي .. جيتيي

سافاش همهملها بلا مايدوي هي قالت:جبتي كولشي اللي قتلك؟

سافاش:اممممم

كوثر:واليوم تاكل من يدي انا الدجاج المحمر ههههه

سافاش بتاسم:مممم باين غايكون بنين

كوثر:غا صبر هههه (مشات للتقضية كاتقلب فيها و شافت فيه) خطبتنا احسن حاجة .. خلات بابا مايدويش معايا على هاد الليلة اللي بتها عندك

سافاش بتاسم:واعدتو بحيااتك انني مانقيصك حتى تكوني حلالي .. على هادشي هو مطمن علييك حيت عارفني مانقدرش نفرط فحياتك

هي بتاسمات و شدات الدجاج كاتغسلو:واجي عاوني اراجلي المستقبلي
سافاش قرب عندها:اري الدجاج نغسلو نتي قادي حاجة اخرى

كوثر بتاسمات و عطاتو ديك الدجاجة و دارت للجهة الثانية شادة الحشوة اللي غاتعمر بيها الدجاجة كاتصايبها و دندن بأغنية .. هي وياه فنفس الوقت مشكلين ثنائي منسجم و هااادئ

جالسين برات داك المنزل الزجاجي، الريح كايطير فشعرهم و هوما جالسين فالارض فوق واحد الفراشة بيضة .. كايشوفو لبعيييد و بعد الخطرات كايترشوو برشيشات دالما من داك البحر من التحت .. واخا الجرف عاالي الا ان قوة ارتطاامو مع الصخوور كاطلع رشيشات حتال لفوق، قاطع صمتهم الطويل مع بعض صوتها مللي همسات

عبير:موسى! كي كاتجيك الدنيا؟

موسى استغرب من سؤالها:كيفاش؟

عبير شافت فيه فعينيه مبتاسمة:ههه قتلك كي كاتجيك الدنيا؟ انا مثلا .. كاتجيني ضالمة .. خايبة .. متقلبة .. معيشانا فوسط متااهة .. متاهة كبييييييرة .. فيها نااس كثااررر .. و دوك النااس فيهم الخايب و الزويين .. فيهم انفااس.. شريرة و طيبة .. فحال نفسك الاولى معايا .. كانت شرييرة و ثااائرة ولكن دابا نتاااا ظريف و كاتخاف عليا .. حميتييني وكاتواعدني انك مباقيش تآذيني، زعما لهاد الدرجة الدنيا دواارة باش تولي من شخص باغي يقتلنيي و يآذيني لشخص كايخاف عليا من نبيييشة .. حاجة جاتني فشكل

موسى بتاسم بخفة:ههههه ماتبقايش تفكري بزاف فحال هاكا .. هادشي كولو مقدر و مكتابلنا من اللي خلقنا .. مكتابلي نكرهك فاللول و من بعد نبغييك .. يعني كوولشي بالمكتوب و بمشييئة الله .. انااا فاللول كرهتك و بغيت نآذيك حيت كنت محروق فقلبي على خويا .. احساس خايب تشوف التوأم دياالك فغيبوبة بين السلوكة فحالة ضعيفة و مكايتحركش .. فهمتيني؟
عبير ومآتلو براسها بتفهم:امممم فهمتك ولكن انا غي دافعت على راسي ... يعني ماكنتش باغا نوصلو لهاد الحالة .. ضربة خفيفة ففخضو ماضنيتش غادخلو فغيبووبة و غاتفقدو الذاكرة وو..

قاطعها موسى باستغراب:كيفاش زعما؟؟

عبير:شنو اللي كيفاش؟

موسى:ضربتيه غي ففخضو .. ماشي نتي اللي رجعتي عندو بعد مادازت 15 دقيقة؟

عبير شافت فيه مستغربة:انا .. لااا .. انا مشيت من اول ماضربتو خرجت معاودتش شفت مورايا

موسى شاف فيها معلي حاجبو:متأكدددة؟؟

عبير ومأتلو براسها بالايجاب:اه متأكدة

موسى بقا كايشوف فيها باستغراب .. رجع دور راسو كايشووف لبعييد .. "كيفااش وقع هادشي .. علااش مافكرتش فييه .. زعما ماتكونش هي اللي وصلاتو للغيبوبة .. يعني حد آخر ضرب مصطفى .. لا لا مايمكنش واش انا ضلمتها و درت فيها كاع داكشي و فاللخر ماشي هي اللي وصلاتو للموت .. شكووون اذذن" وقف طاافج من الافكاار للي زااروه لباالو .. مشا لحافة الجرف كاينهج مزيير على فكو بيدو هبط يدو للقميص اللي لابس كايفسسخ الصدايف اللوالة .. عبير شافت فيه باستغرابب .. وقفات حتى هي ببطئ .. حنات رااسها غاتقاد وقفتها حتى سمعات .. صوت صررررخةةةة قووويةة .. عميييييييقة من قلللببووو .. علات عينيها ليه بالززربة و هي تشهق قشعااتو نقززز لتحت فالجرف .. تنفسها قلاال كاتشووف ببطئ فدييك الحاالة .. بقات كاتشوف يميين وشماال .. ومشات كاتعرج و تجريي طلات من الفوووق كاطل عليييه .. شعرها كايطيير و عيينييها دمعوو شادة على قلببهاااا كاتقلب علييه بعينيييها بخووف كبيير .. خرجات نفس سخووووون قوييي و غوتات بسمييتو بصوووت عاااااللييييييي بحرقة

عبير:موووووووووسى

💥 بعدما تغداو و سالاو .. كلاو الدجاجة اللي صايباتها كوثر .. جات بنينة بزااف .. سافاش ماشبعش منهاا .. ناضو مللي وصلات 6 دالعشية .. لبسو عليهم حوايج الخروج و تقابطو خاارجين لبرا .. هبطو لتحت .. يلاه جاو يركبو فالطمووبيل و هو يتلااح عومار الشمكااار على رجلين سافاش كايطلب و يرغببب و يبكيي شعرو مققررع وحالتو حالة بالدق

عومار:اععنننن اهئ اهئ عااونيي .. قولهمم يحايدو منيي .. انا صافي مابقيتش نتعرضلك .. صاافيي نوليي عبد عندك غاا قولهم يبعدو منييي هيييئ هيييئ

سافاش شاف فيه معلي حاجبو و شاف فكوثر اللي مقوصة حواجبها باستغراب .. هو حمحم و شاف لبعيد .. كانو رباعة الشماكرية كايشوفو فيه و يضحكو قالو بصوت وااحد:وااارجعتي القدووة دياالووو ألعميييم .. (هو ومألهم براسو باستهزاء، ركل عوماار بطرييقة مشافتوش كووثر و مشا للطموبيل ركب فييها .. حتى هي ركبات جنبو)

كوثر باستغراب:شنو وقع؟؟

سافاش شاف فيها و بتاسم:هههه لا لا واالو راه غي صحابو لاعبين معاه ولاماعرت

كوثر قوصات شفايفها:ماعرت ههه .. دابا غانرجعو للقصر

سافاش:ياس .. نوصلك و نجيب خوويا .. بففف غانتوحشك معايا (ديمارا و شاف فيها مبتاسم .. هي بادلاتو الابتسامة و شافت فالطريق قبالتها)

كوثر:انا كثر .. ولكن مابقا والو و نوليو دبعضياتنا يااك؟؟

سافاش حك على لحيتو بخفة كايفكر و شاف فيها:همممم .. هادشي مافيهش الشك ولكن باغي حتى نكبر شركتي كثر باش مانخليك محتاجة لوالو

كوثر حركات راسها بلا:تت .. بغيتك كيفما نتااا

سافاش بتاسم و شدلها يدها بين يدو بااسها .. هي تنهداات بعمق و تكات على كتفو مغمضة عينييها برااحةة .. وفرحة و شوق لمستقبلها معاه

〽فالقصر〽

فدوى شادة واحد المونيكة كاتلعب بيها .. حتى جا لعندها جاد جلس جنبها مبتاسم

جاد:فدوى نلعب معاك؟

فدوى خنزرات فيه و قلبات عينيها:وليتي دررية .. سير سير بععد

جاد قوص حواجبو:مالك مكاتحملينش
فدوى :و شكون تكون نتاا باش نبغيك ولا نكرهك .. نحملك ولا مانحملكش .. مكاينش شي سبب .. غي نتا حساس شوية .. سير سير لعب مع الدراري انا غا بنية مانصلاحش ليييك

جاد تأفأف:واعقلي علييها .. دابا اناا باغي ندوي معااك .. من بعد فاش تجي نتييي مغانبغييش

فدوى قلبات عينيها عليه و شدات مونيكتها كاتحركها .. هو وقف و مشا عند نعمان جلس جنبو حاضيها بنص عين عاقد غوباشتو البرهوش لاخر
.
.
.
.
ايمي شافت فجنة عاد داخلة للصالون:كي بقا شوية؟

جنة تنهدات و جلسات جنبها:عاد كايحاول يحرك اعضائو .. بففف الله يشافيه ياربييي

ايمي:اميين احبيبتي .. ماتقنطييش .. دعيي معاااه

جنة بتاسمات:امممم اكيد غاندعي .. باقي مجاو الدراري؟

ايمي:باااقيي انا قنطت .. ماكرهتش شي تسافيرة ثانيي

جنة:هههه حتى يبرا مصطفى و نمشيو لشي بلاصة مجموعين نفوجو مع بعضنا

ايمي:انشاء الله

جنة بتاسمات:نشاااء الله

🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀🌀

باقا واقفة كاتنهج و دور فعينيها حواليها حتى قشعاتو طلع لسطح الماا كاايعووم .. زفراات بقووة الهوى من فمها و شدات قلبهاا كااتببكييي بحررقة .. خااافت .. خافت لا يمشي و ماتعاودش تشووفوو .. خاافت لايمووت و تبقى بووحدها .. خاافت يمشيلها منبع الامان دياالها، وقفات بالزز كااطل على الحجر و تشوف واش كاين منين تنزل عندو .. بانولها حجرات مقادين فواحد الجنب جاو فحال درجات .. مشات جيهتهم .. كاتنقز من حجرة لحجرة بواحد الرجل و بحذر كاتحط رجلها و تشد فجنابها، حتى وصلات لتحت واقفة على واحد الحجرة .. المواج كايضربو فيها حتى فزكات و البررد جااهاا .. شدات قلبها كاتشوف فيه .. هو عاد خرج من الماا كايتتنهدد .. طلع جييهتها عينييه حمريين بقووة الاعصااب .. جرهاا عندو بقوووة و عنقهاااا

موسى همسلها:علااش هبطتي .. لاكنتي طحتييي؟؟

عبيير عنقاتو بقوة حتى هي كاتبكي:قلبي بغا يخرج بالخلعة عليييك هئ هئ .. علااش نقززتييي واش باغي تقتلنييي هئ هئ هنننن (زييراات عليييه كاتعصصر يديييها على كتاافوو .. حتى هو ضممها بقووة كثر و علا راسو فالسما كايتمتم)

موسى:غانعرف شكوون مول هاد الفعلة .. غانعرف كوولشيي و غاندموووو .. سمحييليي اعبيير سمحييليي ضلمتتتك

عبير باستغراب:مااالك .. علاش غانسمحلك؟؟

موسى حاوطلها وجهها بيدو و شاف فعينييها بجدية:ماكنتش عارف اعبيير .. انا حماار .. حماار حكمت عليك بلا مانفهم الحقييقة

عبير باستغراب:مو...

قاطع هضرتها بشفايفو اللي ندامجو مع شفايفها بقووة مانعها من النططق .. زييرهااا عللييه و زيييراات علييه حتى هي و نغاامسو فتقبييل بعضضهم .. عبيير عاايشة اللحضة فهاد اللقطة هاادي احسااسها غلب عليها .. خوفها بدا كايتطمر شوية بشووية بين احضانو و يدييه .. لمسااتو، قبلااتو، انفااسو .. خلااوها تترخى بيين يدو و تستسلم كوولياا لشعوورها الجمييل .. و لإحسااسها المنعشش .. حتى حساتو هزها بين يدوو مدور رجليها علييه .. و شاد الرجل المكبصةة مقاادها .. عنقها بقووة و علا راسو فداك الحجر .. بقا طالع فيهم .. حجرة بحجرة .. متسلق لفووق .. حتى وصلو لقمة الجرف .. هي معانقاه مبتاسمة .. و هو ندماان و مععصب من رااسو .. باغي يخنق و يضرب رااسووو على افعالو الشنيعة اللي كان دارهم معاها .. دخلها للدار لداخل و نزلها بهدووء بلا ماينطق .. هي شافت فيه باستغراب .. مشا جيهت واحد البيت و هو سارد كليا .. جا يحل الباب وقف لمووودة و دار شاف فيها 

موسى بهدوء:احم .. غدا غانرجعو فحالنا .. خاص ضروري نعرف شي حوايج

عبير حركاتلو راسها بواخا .. هو ومألها و دخل لبيتو .. تنهدات بخفة و مشات جيهت بيتها حتى هي مطلاتش عليه الليل كولو .. عرفات من حالتو انه محتاج يبقى بوحدو لذلك تفهمات الوضع و خلاتو على راااحتو

⚜القصر⚜

على مائدة العشا

العائلة مجموعة كاتعشى .. منهم نورس و نورسين اللي كايتشاوفو بنص عين .. باقي مادواو مع بعضهم لدابا .. مينا حتى هي جالسة كاتشوف فالماكلة .. حسات براسها مكهومة .. وقفات شادة صدرها

مينا:غانمشي نعس عيانةة (شافت فيوسف بنص عين .. مللي جا مادواتو ولا حاشاتهالو .. كاتشوف فيه غي بالنص عيين .. هو عياان باغي غا يتكا ينعس حتى هو .. دوز نهارو كااامل فالخدمة .. مشات من قدامهم بعدما مسات على الجميع و باست عدن وجنة .. طلعات لبيتها)

عدن حمحم وشاف فيهم:اوو نسييت .. احم غدا عارض على واحد الضيف

يوسف علا فيه عينيه و زيير على قبضة يدو مخنزر .. فحالا عرفو علاياش داوي

جنة باستغراب:شكون هذا ماقلتيلي والو؟

عدن بتاسملها:الموضوع كايخص مينا .. احم الضيف جاي يتعارف عليها .. حيت باغي يتناس

قاطعو يوسف بوقووفو بعصبية و ضرب الطبلة بيدو مخنزر؛كيفاااش ثااانيييي

عدن قوص فييه حجبانو:يوووسف

يوسف كاينهج معصب:مغاتعارف على حتى شيي حد هيييي

عدن بصوت عالي:هي بنتي وانا باغيها تعارف علييه .. نتا شدخلللك بيني و بين بنتيييي

يوسف حس برااسو غايتلااح عليه بشي كومبا .. للحضة قرب ينسى انه عدن .. العصبية تغلغلااات فيييه و مخووو قررب يتبلوكا بقووة مامعصب .. حل فمو باغي يدويي .. غاينطق و يقولها واللي ليها ليها .. لاكانت هي بنتو فهي مرتو هو و باسمو و تحت حماايتووو و تحكمو .. مغايخلييش حتى شي حد يااخذلهااالو .. خرج فيه عينيييه و قال بجديية

يوسف:مينا هييي...

يوسف بعصبية:مييينا هيييي...

قاطعو صوت من مورراه .. دار كولشي شاف فصاحبة الصوت .. كانت غزلان الممرضة دمصطفى

غزلان بصوت عالي:ع عفااكم .. ع عااونوونيي عاونووني

عدن باستغراب:شنو كاين؟

غزلان:مصطفى .. ف فاق فشكلل .. فاش ماعرفتش ماالووو

عدن مشا باستغراب لجيهت بيتو .. تبعاتو جنة و يوسف و العاائلة .. دخلو مجموعين يطلو علييه هو كان كايغووت ويحررك فيدوو بهستييررية .. كايحركها مزياان فحالا مافيها واالو .. غي نصو التحتاني اللي مقادش يوقف بيه ولا يحركو

عدن مشا عندو بلهفة:مصطفى .. ولديي .. ماالك .. مصطفى

مصطفى كايحرك راسو بلا و يغوت:خرجهم .. خرجهممم خررجهمم .. صوتهم عاالي بززاف .. كولهم كايغوتو و يقولولي مادرتلك واالو رحمنيي وانا مارحمتهممش اععععع .. خرجهم خررجهمممم

عدن خرج فيه عينييه شادو بقوة:ولديي تهددن .. مصطفى .. تهددن .. شووف فياا .. راك غا حلمتيي .. حتى حاجة مابصحح مصطفى

مصطفى بصووت عاالي:صوووتهممم عااليي فووذنييي اعععععع وذنييييي

غزلان قربات عندو بالزربة شداتلو فيدو كاتحرك راسها بلا:هشششش .. مصطفى .. مصطفى تهدنن (بغات توقف تديرلو مهدئ و هو زيير علييها و جررها بقووة عنندوو .. زييرلها على عنقها بيين يدو و خرررج فيييها عييينووو .. هيي خرجات فييه عينييها حااسة بالنفس تحقن فصدددرهاا و الخنننقةةة .. عدن شدو كاايجررو و مصطفى مخرج فيها عيينو)

مصطفى هاايج:حيديي هاد الصووت .. حيديي حيديييه اعععننن

عدن:يوووسسفف عااونيييي .. عتاااق

يوسف جا طااير كايشد فيه مع عدن و هو لااصق فغزللاان شادلها عنقها .. جات نورسين كاتجري كاتجرها من يدوو .. حتى فجأة تهددن و عينو بداو يتقلبو .. هوما شافو قدامهم كانت كوثر دارتلو مهدئ فالسيروم .. تنهدو كوولهم فاش شافوه غمض عيينو غاينعس .. رجعو شافو فغزلاان .. صفاارت و دااخت مخنووقةة كاتكح و خاايفة منووو)

نورسين شداتها:واش نتي بخيير؟؟

غزلان ومأتلها براسها كاتشوف جيهت مصطفى بخوف:كح كحح .. ك كان غايقتلني

نورسين جراتها:اكيد غي شي ازمة عصبية .. يلاه معاياا

(جراتها هي و كوثر حتى هيي .. عدن تنهد و حنا عند مصطفى .. جات جنة حتى هي كاتنخصص و شدات فيدو بقووة كاتبوسها)

جنة:هئ هننننن .. ولديي حبييبييي كايتعذذب هئ هئ

عدن عنقها بالجنب:هششش تهدنييي

جنة تخشات فييه كاتبكيي بكلل قووتها .. هو زيير علييها .. شاف جيهت يوسف بعتااب .. يوسف فهم نضرااتو حنا راسو و دار خرج فحالو من تم .. حاس بالخنقة .. احساس تأنييب الضمير عاود جااه .. شوفات عدن ترسمو بين عيينييه .. خلااوه يحس بالثقلل شااد على قلبووو .. طلع بتثااقل جيهت بييت ميينا .. عارفها غاتكون مشاتلو من فشووشها معااه .. دخل ماقشعهاش ولكن سمع صوت من الدوش .. تأفأف و قلع حوايجو حااسهم مثقليين عليه .. مشا للفراش تكا على كرشو كايتسنااها تخرج ..
.
.
.
.
نورسين طلعات غزلان لبيتها .. مع كوثر

نورسين:واش بخير دابا؟

غزلان حركاتلها راسها بالايماء:ممم بخير

كوثر:كانضن عندو شي مشكل نفسي خاصو شي طبيب

غزلانى:هادشي اللي بانلي .. حالتو كانت كاتخلع .. شوفاتت مبدلين فحالا اول مرة يشوفني .. ماعرفت شنو وقع

نورسين تنهدات:يكون خير احبيبة .. الموهيم .. غاتنعسي معايا اليوم .. اصلا مشا الوقت

غزلان حاسة براسها فاشلة مقاداش تزيد:اممم واخا شكرا ديري فيا خير انورسين

كوثر:كاتعرفو بعضكم؟

غزلان بتاسمات:هههه كنا جيران

نورسين:شي ست سنين تقريبا ههه

كوثر:صدفة وااعرة صراحة ههه .. ولكن انا جاني النعاس .. غانمشي لبيتي، فالصباح ندويو واخا؟

غزلان:تصبحي على خيير

نورسين:لاشفتي خوك صدريه

كوثر بتاسمات:ههههه الله يعطينا وجهك .. انا غادا

نورسين:بااي

مشات كوثر خلات البناات كايدردشو مع بعضهم .. و فحالا نورسين علمها الله .. قشعات نورس عند الباب دالبيت

نورس كايحك لحيتو:شوقع؟

كوثر:غاتبات عندها راها صاحبتها من زمان

نورس ومألها مخنزر معاجبو حالل .. هو توحشها باغي ينعس معنقها .. يوماين و هوما بعااد جااتو قااصحةة .. تأفأف و قلب طريقو كايتمتم:بفففف منين خرجلي هاد النم ثاانيي (دخل لبيتو و دور عينو للفراش .. مشا نيشان للمخدة دنورسين تلاح عليها .. معنقها بقوة و كايستنشق ريحتها فيها) ممممممم كون كنتي بين يدي اليووم ..ماكنتش نطلق مووك (غمض عينو حاس بشوق كبيير لييها ..) ممممم توحشتتك .. فاش غانشدك غانخلصك على ليلة البارح هي اللولة عاد نكملو باليووم .. غانعمرك عضااان كووولك
.
.
.

مينا خرجات من الدوش ملوية بفوطة قصييورة .. و فوطة عند راسها .. شافت جيهت الفراش ديريكت جات عينيها فيوسف .. علات فيه حاجبها مخنزرة

مينا بهمس:تعرفني انا غي بالليل .. اليوم نوري لمك الليل .. يالمزغب (شافت رجليه مزغبين .. بتاسمات بشر من فكر طاحت لباالها .. رجعات للدوش ...مشات لواحد البلاكار .. هزات داكشي اللي باغا و خرجات جييهتو .. مشات بالحس .. كاتخلف على قروون صبااعها .. حتى وصلات لقداامو .. حلات داك اللصااق دلاسيير .. جبداتو فيديها مزياان .. حطاتو على رجلو .. هو كان نااعس ماحسش بيها .. التعب خداااه .. هي حطاتها فرجلو و لصقاتها فيه.. حتى و بالزربة جبداااتها حتى قفزز يووسف شاااد رجلوو مستغربب .. هي شدات كرشها كاااضحك علييه من قلببها .. و تشوف فرجلو)

مينا:وااهااهاهاهاهاهااااه .. وادرتلك لاصيير .. هاااللي تستااهلل .. علاش جاي عنديييي .. سيير لبييتك

يوسسف خنزر فييها بعصبييية وقفف مااحس براسو حتى عطاها صققلة دوخااتها على القببلة .. معصب و مثوثر و هي زاايدااه .. شافت فييه بعينيين مدمعيين

مينا:😢😢😢😢😭

يوسف بقمة العصبية:غاتجمعي كررك معايا .. التبرهييش مابقييتش قااد علييه .. لبسي حوايجك واجي خمديي يلاااه

مينا قفزات .. صوتو كان عاالي .. مشات لبلاصتها كاطلع تنخصييصة من اعمااقها و شادة حنكها .. هو رجع لفوق الفراش .. تكا و التخنزيرة معقودة بين حجبانو كايفكر فحل يديرو .. مباغيي حد يشوفلو فميييناا .. تقلب على ضهرو كايتنهد و الغمةة شاداالو قلببو .. حتى هي مالقات فوقاش تلعب معاه حتى لدابا 

⚜صباح جديد⚜

جالسين على طابلة طويلة دالفطور .. هو وياها كايفطرو بهدوء و هي مبتااسمة .. شافت فيه و قالتلو بلغة الاشارة

منار:اليوم غاتهنيتي منها يااك!! اليووم غاتقتلها

طاهر بلع ريقو:مممم كانفكر حتى لمن بعد راه..

قاطعاتو منار بعصبية؛لااااا .. اليوووم .. احسن فررصة .. صافي قتلهااا .. هادشي لابغيتيني نقبل بديك بنتها .. خاصك تقتلها هي

طاهر حنا راسو كايشوف فطبسيلو و كايفكرر شنو غايدير .. حتى علا فيها راسوو وومألها بهدوء

طاهر:مممم وااخا .. صافي .. اليوم غانقتلها (بتاسم بخبث) اليووم غانساليو هادشي و مينا غاتولي ديالي للأبد .. غانجيبها لعنديي وديك العائلة نحرقها كووولهااا (منار بتاسمات بخبث و دارت علامات الانتصاار بوجهها .. فرحانة بالولد اللي عندها واللي غايحققلها الانتقااام من عائلة العوماري)

فالطريق السيار السريع🚗

طموبيلت موسى .. غادية بسرعة متوسطة فالطريق .. سايق بهدووء و مخوو طاااير .. كايفكر لبعييد كايحاااول يحل هاد اللغز .. و يعرف شكون السبب .. شكون وصل خوه لديك الحالة .. شكون اللي خلاه يعذب و يغتااصب و يقرب يقتل عبيير .. احساس الذننب شادو من جيهتها خلاه ساهي .. مادواش معاها فخطرة من الباارح .. هي كاتشوف فيه بنص عين، ماعرفاتش مالو .. بالها تشغل عليه بزااف .. تأفأفات و قلبات عينيها حاضية الطريق .. مقررة اول مايوصلو للقصر تدوي معاه و تعرف مالو

〽فالقصر〽
غرفة مينا🌀
ناعسة على جنبها كاتشوف فيه .. هو نااعس بهدوءء .. حجبانو معقوودين و مغووبش .. مقوصة شفتها التحتية فحال شي برهوشة معاجبها حال و الطرشة اللي عطاها البارح ماخلاتهاش تنعس الليل كامل غي كتتشوف فيه .. قشعاتو تعنكش و تقلب على ضهرو كايميل فراسو و يكمش فجبهتو غايفيق .. حل عينو بهدووء .. شاف فالسقوف دداك البيت و هو يعاود يغمض عينو .. محاملش هاد النهاار .. صاط بفمو الهوى بعصبية و ناض طافج .. جا جاالس شاد راسو بين يدو .. تنهد و تمتم بين سنانو بجدية

يوسف:مستحييل ياخذها مني شي حد .. واخا نعرف نواجه عدن .. اصلا طال الزمان ولا قصار هو غايعرف كولشي .. مانقدرش نخااطر بيها (شاف جيهتها .. كانت غمضات عينيها مللي شافتو حل عينو .. تكا حداها و قرب لعندها .. حط يدو على حنكها و همسلها بنبرة خاافتة) حياتي نتي .. عمري و روحي نتييي .. مستعد نموت و منخليكش لشي حد من غيري .. غا صبري علاما نشوف هذا اللي مزغرتة عليه موو و باغي يتعارف معاك

مينا مغمضة عينيها .. قالت بنبرة هامسة مغبنة:لا عاودتي تصرفتي معايا فحال البارح مغانبقاش معاك

يوسف علا فيها حاجبو:فايقة اسليعفانة

مينا حلات عينيها فيه:مانعستش

يوسف:وعلاش بالسلامة؟
مينا:حيت طرشتيني

يوسف بتاسم:زعما اول مرة؟؟

مينا:بقا فيا الحال البارح .. مابغيتش تطرشني .. بغيت غي نضحك معاك (عينيها غرغرو بالدموع .. هو تأفأف و جرها لعندو معنقها بقوووة، حطها فوق صدرو و تمتم)

يوسف:عمري، راني كنت وباقي معصب .. بعدما نضتي البارح قال عدن اليوم جاي واحد الضيف باش يتعارف معاك .. تعصبت و نتي زدتيني ماتحكمتش فراسي .. سمحيليي (باسلها حنكها بقوة) انا خايب بزااف حيت ضربت ملاكي

مينا كاتفشش:لا نتا ماشي خايب (زيرات على صدروو حتى هي خاشية وجهها فصدرو) كانبغييك

يوسف بتاسم و باس على شعرها:غانوض دابا .. مغانمشيش اليوم للشركة حتى نشوف هاد عريس الغفلة .. مخطط نقتل مووو فاش نشوفووو

مينا بتاسمات و هزات راسها من حضنو .. شافت فيه:غانوض نغسل وجي .. يلاه حتى نتا .. شحال الساعة بعدا؟

يوسف علا راسو شاف فجنابو .. فالساعة الحائطية:الحداااش

مينا ناضت:تعطلنا .. دابا يجيو ثاني يفيقوني و يحصلونا

يوسف بتاسم و ناض جالس .. قرب باسها فشفايفها بوسة خفييفة ووقف:غانمشي لبيتي ندوش .. حتى نتي بدلي عليك و هبطي فطري .. راك البارح ماتعشيتيش

مينا بتاسمات:رديتيلي البال!!

يوسف:كثر مكانرد البال لراسي

مينا بتاسمات ابتسامة وااسعة ووقفات .. غادا جيهت الدوش؛يلاه سير نتا دابا

يوسف سيفطلها بوسة فالهوى:نطلاقااو لتحت

مينا بتاسمات و دخلات للدوش سداتو عليها .. مبتاسسمة بكل حبب

⚜غزلان فبيت مصطفى⚜
كاتشوف فيه بحذر .. هو مغمض عينييه .. قاداتلو السيروم و شافتلو المؤشراات الحيوية .. عينيها حاضيين معاه لا يفيق فحال الحالة دالبارح .. هو حل عينو بشووية بالزز كايرمشهم .. شاف فجنابو .. قشعها واقفة حاضية تخطيط القلب .. غمض عينو كايتنهد و احداث البارح زاروه لذماغو .. حتى تصرفو اللاواعي معاها .. تنهد و قال بصوت خافت قفزها بيه

مصطفى:غزلان

غزلان شافت فيه كادور فعينيها:ش ش شنو؟

مصطفى بتاسم:لاباس عليك؟

غزلان حركات راسها بالايجاب:الحمد لله

مصطفى بهمس:بغيت نعتاذرلك على البارح .. ماكنتش حاس براسي
غزلان تنهدات وومآتلو:هانية احم .. حسب ماوقع والو

مصطفى بتاسم:لهلا يخطيك .. احممم تقدي تعاونيني نحرك رجلي؟

غزلان شافتلو فرجلو:اه طبعا .. شبانلك نخرجو للجردة تشم هوى نقي و نديرو رياضة خفيفة؟

مصطفى ومألها براسو:واخا ..عاونيني نوض

غزلان:بلاتي نجيبلك كرسي متحرك .. والنيت تفطر فالجردة تبدل الجو شوية

مصطفى بتاسملها مدواش .. هي مشات لواحد الركينة جابت منها كرسي متحرك .. حطاتو قدامو و مشات عندو .. حنات عندو كاتوقفو .. قادااتو .. هو تكا علييها و كايعكز .. حاوطها بيدو و زييييير عليها من كتفهااا فحالا معنقها بالجنب، هي تزنكات مخرجة عينييها .. اما هو فتنهد و ستنشق ريحتها الزكية بهدووء، حطاتو فوق كرسيو بالزربة و ثوثر من قلبها اللي بدا كايضرب بسررعة .. قاداتلو رجلووق واحد الدريجة دالكرسي وجراتو بيه مخرجاه لبرا، بتاسم بهدوء .. كايحرك راسو فأرجاء القصر اللي ناسيهم فخطرة حتى هوما .. الخدم كايدوزو من قدامو و هو غي كايشوف ..حتى خرجاتو للجردة برا .. تنهد و دور راسو كايستنشق فالهوى بعمق و بابتسامة .. شاف فالشجر و الطبيعة و قالها بهدوء

مصطفى:الدنيا زوينة هنا 

غزلان:ممم غزاالة .. ههههه كاتعجبني فاش كنت كانعيا بالخدمة .. كانجي لهنا نجلس

مصطفى:وي زوينة .. كاتريح

سكتو بجوج كايشوفو لبعيد .. الجردة كبييرة وواسسعة مخليااهم يشووفو لمنطقة بعيدة مبتاسمين بجوج

_______________________

نورس عاد خارج من بيتو .. صبح ناعس اليوم .. عينيه مجبدين منفووخين .. هبط لتحت كايدور عينو يقلب على نورسين .. بعدما داز لبيتها و مالقاهاش .. دخل لواحد الصالون قشعها مع كوثر و ايمي و جنة .. جالسين بفناجين قدامهم

نورس مشا جيهت ايمي باس جبهتها هي و جنة:صباحو الغزالات ديالي

ايمي:صباحو حبيبي

نورس بتاسم .. مشا لعند كوثر باسلها يدها:صباحو اميرتي

كوثر بتاسمات:البراانس عاد فااق

نورس جلس جنب نورسين .. حط يدو على فخضها زيير عليه و قال:ممممم مانعستش فالليل .. ماجانيش حتى للصباح عاد غمضت عيني شوية

ايمي:علااش اولدي؟

نورس شاف فنورسين .. كانت كاتشوف فيه بشوق .. حتى هي موحشاه .. بغات تعنقو بتاسماتلو .. هو خنزرلها و قلب عينو:واحد القردة باتت مع صاحبتها وخلاتني انا بلا نعاس

نورسين بتاسمات:هههه واحد القرد خاصو مرة مرة نسمحو فيه

نورس شاف فيه معلي حاجب:غانعووور مك على حشيان الهضرة

نورسين بعصبية:كانعيا نقوولك مي خطييهاا عليييك

نورس:راه نجبدلك حلاقمك ننن

ايمي قاطعاتهم:براااكةةة صافي واش مكاتقاضااوش

نورسين قلبات عينيها كاتهمس:توحشتك

نورس همسلها:انا كثر

نورسين تنهدات و حطات يدها على يدو .. شافت فيه مخنزرة و قالت قالبة شنايفها:تفو علييييك

نورس بتاسم و جرها عندو ..حطلها راسها على صدرو كايدوز صباعو بين خصلاة شعرها و الابتسامة ففمو .. دابا عاد قدر يتنفس براحة ويبتاسم ابتسامة صاادقة .. غي حيت هي فوسط حضنووو

⚜برات القصر⚜

وصلات اخيييرا بعد مسافة طوييلة دالمشي .. شافت يمين و شمال و مشات لواحد السور عالي، نفس السور اللي كانت هربات منو نهار عيد ميلاد مينا .. نقزات عليه .. مشات كاتسحب و عينيها كايدورو فراسها .. تكونات فواحد الدخيلة قريبة للجردة و جلسات ترتاح باش تقدر تنفذ انتقامها .. هادشي بعدما جبدات سلاح من خصرها .. مسدس فالاسود صغيييور .. زيرات على سنانهااا بقوة و همسات مبتاسمة بالجنب:النهاية وصلاات

الساعة الثالثة زوالا☀

مجموعة من السياراات وقفو فبوابة القصر .. تأكدو من هوية الضييف .. و فسحولهم المجال .. دخلو دوك السيارات .. اللي نزل منهم طاهر هو اللول .. تبعوه الكارد كورد دياالو ..تقدم لداخل مبتاسم .. كايسد صدايف الفيست ديالو .. طلقاولو عدن و عدنان فالباب .. ستقبلوه بترحييب حار ضاحكين .. خرجو معاه جيهت الجردة .. فجليسة كاتشرح النفس، قريبة لجيهة البيسين .. على بعد مسافة قريبالهم .. كانو مصطفى وغزلان .. جالسين تحت واحد الشمسية مصطفى ماسخاش بجو الحديقة .. عيا غي فالغرفة ديالو .. دقائق قليلة لحقو عليهم .. جنة و ايمي .. موسى و عبير اللي فاش وصلو للقصر .. موسى مشاا هربان من عبيير .. نورس و نورسين مقابطيين مع بعضهم .. كوثر و ايهم معاهم ..

عدن بتاسم:مرحبا بيك اولدي .. للصراحة نتا كاتفكرني فراسي .. حتانا فالسن ديالك كنت يلاه كونت راسي وكافحت بوحدي .. مع خويا

طاهر ومئلو بهدوء:ضروري الواحد يكافح ههه (شاف جيهت جنة بنص عين .. كايقلب ويخطط منين يدوزلها)

عدن علا راسو مللي قشع يوسف داخل لتم مع مينا من وراه

عدن:ها هي البنوتة ديالي

يوسف شاف جيهت طاااهر .. حممر فييه بعصبية .. هو شاف جيهتو باستهزاء و قلب عيينو .. مخطط اليوم يسالي من جنة يدوزلووو حتى هو .. يوسف زيير على مينا قدامو و قربو جلسو بعاد عليه

عدن:هادي عائلتنا كيفما كاتشوف .. راك تعرفتي على مرتي وولادي وولاد خويا

طاهر ومئلو براسو:الله يا ودي هههه .. عائلة زوينة بزاااف (شاف فمينا برقة و ابتسامة)

مينا مكاتشوفش فيه .. مخنزرة و حانية راسها .. شادة فيووسفف فالبودي اللي لابس و مزيييرة علييه .. مابقاتش حاملاه كي ماعندوش نفس

- من بعيد عليهم .. خرجات من مخبئها كتتسوس راسها من الغبرة .. سمعات اصوات كثيرة جاية من قريبلها .. مشات بشووية كاتسلتت و تخباات ورا واحد الحيط .. قشعاتهم كوولهم جالسين .. خرجات فيهم عينيها و بتاسمات ابتسااامة وااسعة .. خصوصا مللي شافت حتى طاهر معاهم .. تمتمات بين سنانها:عصفووران بحجر وااحد ههههه .. اووو حتى داك الخااين معااهم (يوسف) .. بففف على النفاااق

قادات السلاح فيدها .. و قادات وقفتها مصغرة فيهم عينييها .. ضغطات على الزناد منيشة بالسلاح لموسى هو اللول بتاسمات بشر:كش مللك .. حتى توامو غانقتلوو (ضغطات على الزناد و طراااخ .. الرصااصة جات لموسى فراسو مباشرة طاح .. بتاسمات و دارت على كااع الحضوور اللي تم .. طاخ طاخ طااخ .. رصاصة للواااحد .. بتاسمات بانتصاار مللي قضات علييهم .. فججأة فاقت من احلام اليقضة اللي غرقات فيهم و فاقت لراسها انها باقا مخبية مور داك الحيط .. تأفأفات و طلات عليهم .. كانو باقين جالسين بهدووء .. هي جمعات النفففس فصدرها و زفراتو بقوة ناوية تنفذ احلام اليقضة ديالها حتى تكوانساات من مجيء غزلان بمصطفى بداك الكرسي المتحرك .. خرجات فييهم عيننيها كاتحرك راسها بلا) ك ك ك كييفااش.. يااك قتتلتوو .. انا قتلتووو .. ع علااش .. علااش (خرجات من مخبئها متاجها لعندهم بدون وعي .. مخرجةة عينييها فمصطفى .. ماحسو غي بوقوفها عند راسهم .. يوسف و طاهر غي شافوها وقفو مخرجيين فيها عينييهم)

اكراام بهستيرية:كييفاش نتا عاايش كيييفاااااش .. انا قتلتكك .. دخلتكك لغيبوووبةة .. علااش فقتييي اعننننن خاصني نكمل علييك خاصني نكمللللل (هزات السلااح منيشااه جييهت مصطفى .. كولشي مصدوم فيها ماعرفووها منين خرجاات .. هي غووتااات بعصبيية مللي حساات بيدييها تشددو .. شافت موراها، كان يوسف زيير علييها)

يوسف مغزز على سنانو:شكادييرييي هناااا

اكراام بهيجاان:باغا نقتتلكمم غانقتلكمم كوولكم .. نتا و نتا و نتااا ونتيييي (جنة) حتى نتيييي ه ه هووو هووووو حرضنييي نقتلللك (كاتنيش جيهت طاهر اللي خرج فيها عينو) .. قاليي نقتللللك باش نقدر نقتل حتى داك الزااملللل اععععنننن طللااااق منييي نتاااا طلاااق ههههه .. زعماا كاتحميييه .. كاتحميييه دااابااا رااااك نتااا اللي عاونتيينيي ندخلل عندو فالبااار .. عااونتيييينيييي نقتلوووو .. نتاااا اللي عاونتييينييييي ودابا باغي تحميييه .. خليني نقتلووووووووو اعععع دمرليي حياااتييي .. غتاصبنييييييي .. غاندممممااااك

الكل كايشوفو بصدمةة .. عدن كايشوف جيهت طاهر مخرج عينو .. موسى عينييه رجعو نقطة دم كايشووف فيووسففف بقمة العضضب .. كولشي تكششف فلحضة وحدددة .. يوسف غا مزير علييها و حاني راسو للارض .. مينا بدورها كاتشوف فيه بتفااجئ .. كولشي بقا مشوكي من للقنابل اللي فركاتهوملهم اكرااام .. غزلان دخلات بمصطفى لداخل بسرعة .. هو كان غي كايشوف .. مفاهم واالو .. اما هوما قفزوو و شافو جيهت طااهر اللي هز مسدسو فرمشة عيين رصاصة وحدة جابهاالها بيين عيينييها .. أضحت جثة هاامدة بين يديين يووسف اللي عيينييه حسهمم دمعوو .. علا عيينو فيهم .. فجنة هي اللولة .. كانت كاتشوف فيه بخيبة امل .. شادة على راسها .. عدن مكليكي على واحد البوطون فجييبو باش يجييو الحرس ياخذووو طااهر .. حاس بالخطر على عائلتو و هو معاهم .. خصوصا من هضرة اكرااام .. جاو مجموعة من الحرس هو شير لطاهر

عدن بصوت عالي:خودووه من هنااااا

طاهر شاف فييه و هو يغوت:وقفوووو (جر جننة بقووة من يدها كانت قريبالو و حطها السلاح عند راسها) يقربلي شي حدد نقتلهااا فحال دييك القحبة لهييه

يوسف بعصبية:طللقهاا طلللق منهااا .. الوالييدة .. طلااق

عدن بخووف على حياة حبيبتو:جنة .. ماتخافييش .. نتاا طللقهاا اشش بااغي .. علااش محرض ديييك الكلبة تقتللها .. لا اذيتييها غي ترحم على روووحككك

موسى بغا يقرب ضغط على الزناد بشووية طاهر:هششش اللي غايقربلي غانفركعلها دمااغهااا

مينا كاتبكي:طللق من ماااماا هئ هئ .. شهادشي واااقعععع هناا

ايمي بخوف:ج جنةة .. ع عدنان ديير شي حااجة .. ن نورسس .. ختيي عاونووها هئ هئ

يوسف تجنن:طلااق منهاا

طاهر راجع بيها اللور خارجين:حد مايقربلنا .. حتى شي حددد .. (شاف فمينا كاتبكييي) نتيي اجيي لهناا تبعيينيييي

مينا كاترعد؛ش شنو بااغي

يوسف شدها دايرها موراه:ماتحلمش بييها .. طلللق ماماااا

طاهر تجنن:راه نقتلكمم كووولكممم .. خليليي ميينااا .. نتيي ماتحرركييش

طاهر تجنن:راه نقتلكمم كووولكممم .. خليليي ميينااا .. نتيي ماتحرركييش (زيير على جنة كانت باغا تنترلوو .. و كايتراجع بالور .. حتى خرجو من الحدييقة الخلفيية .. دخلو للفيلا لداخل .. وصل لباب القصر الداخلي و هوما يبانو مجموعة من الحرس مخلطين بين دعائلة العوماري و بين حرس طاهر .. منيشين بأسلحتهم جيهت بعض .. عدن عينييه ضلمو .. كايشووف فجنة كي خايفة و كادور فراسسهاا و تببكيي .. مغمضة عينييه .. ماحس براسوو غيي جابد سلاح من خصر واحد الحارس كانو قدامو ..و طاااخ .. رصااصة جاات فكتف طااهر .. تضرب حتى طاحلو السلاح من يدو .. خرج عينيه فييهم و حرك راسو بلا .. هو مايتهزمش .. دفعلهم جنة بالجهد حتى طااحت على وجهها و مشا طااااير خرج فحاالو شاد على كتفو .. حاوطووه حراسو بالزربة غاديين بيه لجيهت الطموبيل و باقي الحرس كايضربو بالفرااادة تابعيينهم باغيين يوقفوهم .. اما البقية .. كولهم تجمع على جننة .. هي علات راسها فعدن وعنقاتو كاتبكيي .. كانت بينها و بين المووت شعررة وحددة .. زيراات علييه .. و حتى هو زير عليها كايبوس على راسها

عدن بهمس:صافي اعمري .. كولشي تقادا صافي ماتخافييش

جنة كاتحرك راسها بلا فحضنو:ماتسالا واالو واللووو هئ هئ هنننن 😭 (علات راسها فيوسف .. هو تراجع اللور عاد دخلات معاه هضرة اكرام .. تعرف كولشي .. صافي دابا عرفوه .. هو اللي حرضها .. هووو اللي قالها تقتل خووه .. هي وقفات و تقابلات معاه .. كاتشوف فيه مخرجة عينييها)

جنة:علاااش؟؟؟؟؟

يوسف عينو حااسهم غايخرجو الدموع:ا ا ان نن

قاطعو مووسى اللي شدو من كوول حواايجو مخنزرر فييه:بسباااابببببك انااا دررت اللي عمرنيي درتووو .. تعدييت عللى بنت النااس ماعندهاا دخللل .. بسبااابكك .. علااااش .. قولي غيي علاااش .. اشنو داارللككككك بااش تبغي تقتلووووو؟؟

يوسف كايحرك راسو بلا باغي يدافع على راسو:ا ا ان اناااا.. م م م كننتت .. كنتتت

موسى دفعوو بقوة كاينفض فيدو و شارلو جيهت البااب:قوود عليينا برااا .. سييرر بحااااللللكك .. سيير .. نتا مااشي خوونااا .. جالس كاتمتم .. علااش درتييها .. علاش محرض ديك الكلللبة

يوسف:اناا م ماكنتش عاارف .. ه هو حرضنيي .. قالي عدن قتل ميي .. ا انا ماكنتش عاارف .. ماكنت عارف واالوو .. ن نتاا شرحللهمم .. الوالييد قوولهممم

عدن بعصبية:ماعندي مانشرح .. نتا تحممل مسؤووليتك .. فعللتككك درتيها بيدييك

يوسف:ك كنت ضاايع .. اول ماسمعت ايماان وتالية دااويين مطااح لبالي واالو من غير انني نقلب على الاب الحقيقي دياالي يقولي شنو كااين

جنة شهقات شادة فمها بيدها:اشنووو.. ك ك كييفااش

موسى:كيفاش اب حقييقييي؟؟

يوسف:ا اناا ماشي ولدد هاد العائلة .. ماشي خووكم .. انا غي تبناوني انااا

قاطعاتو صفعةة قووية لحنكو .. خلاات مينا تشههق شادة على قلبها كاتحرك راسها بلا .. هيي تألمااات بلااصتووو .. هو شاف فجنة بتفااجئ .. هي دفعااتو كاتشهق:هئ هئ .. باااكككك ماعرفتيشش شنوو داارليي هئننن خطفنيي وانا حااملة بموسى و مصطفى .. هئ هى عذذبني اسووء عذااب و بغاا يطيحلي ولاادي هئننن بغاا يقتلهم و مللي ماقدررش وكلك نتا بهاد المهمةة .. فعلا الدم عمرو يرجع مااا هئننن😭😭 (خرجات شههقة من اعماااقها مألمةة .. حتى شافت فيه بحدة و شارتلو جيهت البااب) .. خ خررررج علياااا .. خرااااج مباغااش نعااود نشووف وجههك .. سييير من هنااااا

يوسف حل فمو باغي يدوي .. حتى دفعاتو جنة كاضرب فييه و تغغوت بكلمة "خررج" .. هو غمض عينو بقوة و مشا جيهت الباب بلا مايشوف مووراه .. موسى عض شفتو التحتية بقووة معارفشش بااش يححس .. شاف فعدن اللي تألم لحالة يوسف وكيي خررج .. قفزو من ميينا اللي مشات كاتجري جيهت الباب غاتبع يووسف

مينا بصوت عالي:يووسف .. تسناانيي يووسف هئ هئنننن تسنااا .. يووسف حبييبيييي

لحق عليها عدن كايجري .. شدها بقووة حابسها:وقففييي ميييناا .. وقفييي .. هو ماااشي خووك صاافي .. هو اللي ختااار هادشيي

مينا كاتفركل بين يدو و تشششهقق حتى كايتقطع فيها النفس و تغوت ثااني:يووووسسففف اعنننننن واااااااااااااااعععع .. باابااا طللقنيي .. هو مااشيي خوووياا انا ويااك عاارفيين شنو كااين .. انا عارفااه مااشييي خوويا هوو رااااجللي ابابااا .. انا ويووسف مززووجيين .. خليينيي نمشيي عندو ... بااابااا طلقننيييي اعععنننن

عدن رخف عليها مصدووم من شنو كاتقول .. هي غا حسات بيه رخف عليها مشات طاايرة تابعة يووسف .. جنة يدها على فمها .. خرجات كاتجري موراها كاتعيط بسمييتتها .. مخلية كولشي مصدوم و شي كايشوف فشي من هاد الاخباار الصااعقاات اللي كايضربو واحد وراا لااخررر .. 

مييناا خرجات طاايرة بالحفى و شعرها كايتطااير موراها كاتقلبب على يوسف .. مبانلهاش عرفات غايكوون خرج من القصر .. مشات نييشاان لاول طمووبييل بانتلها .. كانت دعدن زااجها كحل فووميي .. ركبات فييها و دورات راسها كاتشوف حوالييها .. مكاتعرفش تصوك عارفة غي الاساسيات .. دييمارات و رجعات اللور بقووة حتى تضربات الطمووبيل مع وحدة اخرى موراها و نطاالقات خاارجة من القصصر .. الكارد شافو طموبيلت عدن حلو الباب بلا مايطلو علييها .. مخللييين صووت جننة موورااهم كاتعييطلها بكلل جهدها و قلببها غايخرج .. رجعات دخلات لدااخل جراات عددن

جنة:بنتيي بنتيي اعدن .. ركبات فالطمموبيل .. هي مكاتعرفش تصووك .. تابعةة يوووسف

عدن خرج فيها عينو .. مشا طااير تابعهها .. لحق علييه موسى و نوورس و عدنان كل واحد فطمووبييل .. منطاالقيين مورااهم
....
.
.
..
مييناا صايكة و كادور فراسها بهستييرية كاتقلب على يوسف فالطرييق حتى قشعات طموبيلتو .. بقات كاتكلاكسوني عليه و كاتعيط بسمييتو حتى حلقها كاايباان بقوة الغواات .. هو صااايق و هضرة جنة كاتعاود فذمااغوو .. حرقة كتااكل فقلبوو .. خلااتو يتزيييير .. علا راسو شاف فالمراية الامامية .. سيارة عدن .. زااد فسرعتو مععصب و مينا شافتو كايبعد علييها .. زادت صطمات على الكسيراتور وااصلة ل 200 فالسررعة .. هو غااديي و هي موراه كايتسابقو مع الريييح .. حتى وصل يوسف لداك الجرف اللي كانو فيه هو و مينا ديك الخطرة .. اللي قاتلو تخايل نطيح هنا .. هو وقف طموبيلتو قريب للحافة كايشووف فالمنظر قبالتو .. تنهد بقوووة حاس بعينييه كايدمعو .. نزل من الطموبيل .. زدح الباب و شاف فطموبيلت عدن اللي جاياا بسسسرعة عاااليييية قرييبة لحافة الجرف .. هو خرج فيها عيينوو

مينا دهشاتت كاتشوف راسها واصلة للحاافةة .. ماعرفاتش كي ديير تنقص السرررعةة .. غادا كادور فالفولون حتى بدات كادور بيها الطمووبيل .. يوسف خرج فيها عينو ماعرفش شنو طااري همسس:الوااليييد

الطموبيل بقات كادوور دوور حتى وصلاات قداامو .. هو باغي يقربلها ماقدرش .. حتى سمع الصوت اللي خلااه يتكواانساا .. صوتها هييي .. كاتغووت بسميتو بخوووف

مينا بخووف:يوووسفففف هئ هى يوووسف عااونيي معارفااش نوقفهااااا .. يووووسففففففف ءءءءءءؤؤااااااااااااااااااعععععععع (غوتااات بصووت عالي مللي طاارت بيها الطموبيل فالهوا .. منقزة على داك الجررف .. بدات كاتكور تكور تكور و تكركببب .. صوتها تققطع .. الطمووبيل وصلات لارضية الجرف مقلوبة على ضهرها .. مهرسة كوولها يعلم الله بديك اللي فوسطها .. يوسف مصدوم ماتزحزحش .. كايشوف قبالتوو و صوتها كايتعاااود فوذنوو .. صوتها كاتناديي باسسسيموووو .. حتتى حس بقلببو تزيييرر عليييه .. فحالا شادولو شي حد بقوووة و عاصرولوو بيين يدوو .. طاااح على ركاابييه مخخرج عييينو و رجععع حمممر عرووقوو خااارجين طااح على كرشووو بقووة كايشوووف جيهت طمووبيلت مييينا و مزييير على قلبو بيد و التراااب اللي قداامو كايجمعوو بيدو الثااانييية .. كايمهس بسمييتها بطريييقة متقطعة .. سيارة وقفات قدامهم اخيرا .. نزل منها عدن كايدور عينو بفزع .. شاف فيوسف كي طاييح .. طاحولو الما فالركاابي .. مشا جيهتو كايجري كايزعزعوو بخووف .. هو علا فيه عينو كاينهج مخررج عيينو .. شار بيدو جيهت الجرف و تمتم بين سنانو) 

يوسف كاينطق بصعووبة:م م م م م ي ي ناااااا ااااخ (مع قالها مع شهق مغمض عينييه .. عدن شاف فالجيه اللي شارلو و هو يقفزز .. مشا للحااافة طاااايررر هااابط كايتكركب مع داك الجرف جا شوية ماايل و كاايعييط بين سنانو بجوج كلمات) "بنتييي مييينااا"

عدن كايتكركب نازل مع داك الجرف جا شبه مايل .. كايشد فالحجر .. يديه كايتجردو:مييينااا .. ميييناا .. بنتتيييي ... بنتييي (غوت بحرقة) بنتيي هانا جاي عندكك .. صبري احبيبتي .. صبرييي صبريي (وصل لنهاية الجرف .. مع وصولو تلاح للارض طايح على ضهرو .. بقا كاينهج كايشوف فالطموبيل بخووف .. رجع كوولو مجرود من يدو و رجلو، مشا جيهت طموبيلت مينا اللي مقلوبة على ضهرها .. السخااانة كاتعطي منها و الذخااان خااارجين .. مع الروايد اللي كايدورو .. عينيه تغرغرو بدموع الخووف على كبدتوو .. احسااس خااايب بزاااف حسوو فققللبو .. فأعماااقو .. ضرب فباابها بررجلوو بقووة و كيفتتح فالباب اللي مكوانسي .. مابغااش يتتحلوو .. كايضرب فييه و يجررر بكللل قوتوو لدرجةة عرااق كااامل و رجعع حممررر عرووق عنقو و يدوو بررزووو .. شعرو طااح علللى وجهههو و ففمو غي " صبري اببنتبي، باباك غاينقذذك، هانا مابقا واالو .. صبريي" عيااا مايججر فباب الطمووبيل مابغااتلووش .. بعد منهاا كاااينتفف فشعروو غايحمااق .. بنتو لداخل مشايفش حتى حاالتها من الزااج الفومي .. حط يدو فجياابو كايقلب و هو يجبد واحد الموس .. كان عندو فجيب الفيست اللي لابس .. حط حافتو عند السااروت دبااب الطمووبيل .. كاايجرر و يغغوووت و يزززأرر و يتزيييير مغزز على سناانوووو .. حتى واخيييرا تحلوو .. زفر الهوى من فمو بقوووة و طل علييها .. كانت جسد فتاة بريييئة .. مغمضة عويناتها .. بشرة شااحبة .. الدم مغطي جبهتها كوولهاا .. .. شعرها الاشقر ولاا حممررر من الدم الساايل منووو .. مقدمة راسها كوولهاا هكااك .. وجهها عامر جروووح .. شفايفها مدميين .. مررخيية .. بالزربة حط يدو على عنقها كايتحسس نبضهااا .. و هو خاايف .. خايف لمايلقااش نبض .. مايلقاش حياة فجسد بنتو الوحييدة .. مدللتو الصغييرةة .. فلذة كببدوو البرييئة .. حس بدقاات فحال عقاارب السااعة عند عنقها .. كايدقو ببطئ .. تنفسسس بثوثثر و بشوية رااحةة .. كايحمد الله انها عاايشةة، شدلها يدها غايجرها بااش يخررجهاا .. هي مرخيية فحال الموونييكة .. جرها الجررة اللولة ولكن ماتجرااتلووش .. عااود بغا يججرها وواالو .. علا راسو لفوق .. رجلييها وااحليينلها مع الكوسان من التتحت .. ماعرف مايديير .. بقا كايجر فيها ويحااول ويعاافر .. مدةة طوييلة .. ووالو .. ماتجبدااتلووش .. حس بخطوات من موراه .. دار لقاه خوووه عدنان و نورس .. قال بحررقة و بصووت ضعييف .. انييين .. جررح .. قلب محرووق و موجووع .. قلب اب باغي ينقذ بنتووو

عدن بهمس:ع ع عاونووني .. عاونوني نجبدهاا اخخخخخخخخخ (غوووت بحرررقة كايجررر فيييهاا ووالو )

عدنان دفعو من عليها:صبر بلااتيي نشووف (طل عللييها كايشووف فرجللها .. بشوية و باتزاان و ثباات جرلها واحد الرجل بالزز .. تنفسس بقووة و عرااق حتى هو معااها .. نورس حنا شادها من كتوفها كايجرها معااه (الطموبيل مقلوبة) و عدن وقف بقلة حييلة شاد على فمو .. هاد اللحضة .. اكفس لحضة فحيااتو .. اضعف لحضة عاايشها، اخيييرااا جببدوو ميينا .. هزهاا نورس بين يدييه و زيير علييها .. شاف من موورااه فعدن اللي شد على قلبووو .. متنهدد كان غايسكتلو .. نورس مشا كايجري لجيهت الجررف كاينقز مع الحجر و مزيرر على مينا بين يدو .. حتى هو ختو الصغييرة خايف على حيااتها .. عدن و عدنان تبعوه و بعض من الحراس الخاصيين بييهم جايين كايجريو عاد وصلو عندهم .. طلعو لفوق بمشقة الانفس بقوة الزلاق و انجراف التربة، طلعو لفوق و هوما يتصادفو مع مووسى و جوج رجال كايهزز فيوسف اللي طايح فاقد وعيوو مكاايتحركش .. مووسى مللامحو باين فيها الخووف .. قلبو غايخرج على يووسف .. كايبقى خوه الصغير .. واخا ماشي بيولوجي .. انما هو فحالا مربي على يدو .. مشاو مجموعين للسيارات .. عدن طلع هو و نورس مع ميينا .. و موسى هو و عدنان مع يوسف .. صاكو بسرررعةةة منطاالقييين .. حتتى تزعزعات الارضية بيهم من انفجااار قويي .. بسبااب السيااارة اللي تقلباات .. طرطقاات فحال شي قنبوولة .. عدن زيير على مينا بقووة بيين يدييه معنققهااا و كايتمتم)

عدن:الحمد لله .. الحمد لله اللي خرجناك الحمد لله .. (باسلها على جبهتها بررقة كايشوف فملامحها الشقراء و عينيها المغمضيين .. عض على شفتو التحتية بحرررقة و زييرها عليييه بحرررقة كثر كايتسنى غي فوقااش يوصلو لداك الكلينييك)

فالسيارة اللي قداامهم .. مووسى حاط يدو على عنق يوسف كايتحسس نبضو .. كاينههج مخرج عيينو .. شاف فعدناان اللي صاايق بسررعة و غووت:زييد اعميي كسييريي رااه نبضوو ضعيييف (زعزعو بخفة) خوياا .. يوسف .. ماالك .. اشش وقععلك .. واش تضرب بالطموبيل و لا كييفااش .. خووويااا حل عينييك .. يووسففف نتا اللي علمتيني مانضعاافش دغياا .. ماتكونش ضعييف .. يووسف حل عيينييك (يوسف مغمض عينو فخطرة .. لا حركة و لا صووت ولا ملاامح)

⚜فالقصر⚜

الروينة ناايضة .. الحرس مضووبليين .. جميع المخارج و المدااخل مرااقبيين .. لومبيلونص مخرجة جثة اكرام ملوية فواحد اللعيبة كحلة .. ماتت فالحيين مللي تضربات بالرصاصة .. جنة غادة جايا شادة على قلبها .. قدامها ايمي و نورسين و عبير و كوثر و حتى ايهم .. كولهم مشطونين و معارفينش شنو وااقع .. يدهم على قلبهم حتى هووما ..

جنة بحرقة:لا طرااتلهاا شي حااجة كوولشي غايكوون بسبباابي ...هئ هئ .. انا جرييت على يووسف انااا (شدات وجهها كاتشهق) بنتيي الحبييبة .. هئ هى مكاتعرفش تصووك أايماان مكااتعرففش .. عنداك ديير شي كسييدةة، قلبيي مامطمنييش .. قلبيي غايخررج .. خايفة بزااف

ايمي تنهدات بحرقة:يكون خير انشاء الله ماتشائمييش .. عفااك تهدنيي داابااا

جنة جلسااات حاسة بالسخفة .. كاترجف .. قلبها غايخررج .. نورسين مشات لبعيد كاتصوني لنورس بتليفونها .. و عبير كاتعض على ضفارها .. مصدومة حتى هي .. الخبر و اعتراف اكرام اللي برأها .. خلاها غا مصدومة .. ماعرفاتش تفرح ولا تبكي .. هي بريئة، يعني ماشي هي اللي دخلات مصطفى لغيبوبة .. يعني تضلمات ثااني .. القدر وقف فطريقها ثااني .. عااشت اياامات خاايببة .. منهم اغتصابها للمرة الثاانية .. تنهدات بحرقة وشافت فجنة كي خايفة على بنتها .. كوثر وقفات حتى هي .. كاتشوف فأيهم اللي وقف قاافز .. شاد تليفونو مخرج فيه عينييه

كوثر:مالك؟؟

ايهم:اخباار .. قالو انهم عيطو للمشفى باش يوجدو غرفة العملياات .. لعائلة العوماري .. الصحافة كاتسناهم فباب المشفى

كوثر شهقت .. جنة وقفات مخرجة عيينييهاا .. قلبها تققبضضض .. مشات طاايرة خاارجة لبرا .. تبعووها كوولهممم .. مشاات لأول طموبيل باغا تحلها و تركب تمشي عند بنتها .. وقفها ايهم اللي جرها معاه و ركبها جنبو .. نطالقو جوج سيارات .. كاملين و الكارد ورااهم .. حرااسة قووية و كولشي مطوق خصوصا من الأعداء اللي دخلو لقلب الداار .. خاصهم النملة ماتزههق

💢اخيييرا وصلو للمشفى💢

الصحافة ستقبلاتهم فالباب .. معاهم جوج نقالات .. خرج عدن هو اللول حط مينا فنقالة بيضةة .. يدها ترخاات فالهووى .. تحط يوسف جنبها و حتى هو يدو ترخاات .. تلامسوو يددييهم .. مع المنافسة مع شهقة خرجات منهم بجوج .. النقالات مشاو مدخليينهم لداخل المشفى .. الحراس مبعدين الصحافة و عدن و عدنان و نورس و موسى تابعيينهم .. مشاو بيهم مبااشرة لغرف لداخل .. مافرقووهم حتال لباب غرفة العمليات .. مينا دخلوهالها مباشرة .. اما يوسف فخذاوه لغرفة الفحص يتأكدو من حالتو

مسافات .. لحضات .. فرح .. حزن .. ألم .. أحاسيس كانحسوهم بزاف دالخطرات .. فمواضيع و مواقف مغايرة .. كل واحد و شنو حاس فهاد اللحضة هادي اللي كاتقراو نتوما فيها .. واحد كايتفرج فشي حاجة .. واحد ناشط .. واحد مغبن .. وواحد معرس .. واحد مهرس ولاخر عندو جناازة .. واحد كايلعب .. واحد سكران .. واحد كايصلي .. الدنيا كاتعدد فيها الموااقف .. كايتعددو فيها الشخصيات .. ولكن كايبقى قدر واحد .. نهاية وحدة للجميع .. الموت .. الدفن تحت الثرااب .. وانتضار يوم البعث .. فمكان فالابيض بالكاامل .. كولشي أبيض .. جوج اشخاص .. لابسين كولشي بيض .. الشقراء الجميلة صاحبة العيون الزرقاء .. و الرجل الشرقي الوسيم .. صاحب العيون البنية .. شادين فيدين بعضهم و غاديين جيهت واحد السانسور كايتسناهم بجوج .. غايركبو فيه بجوجهم .. الابتسامة على وجووههم .. ملامحهم مستبشرة .. قلوبهم نابضة بالحب لبعضهم .. وقفو بجوج دقة وحدة من مرى .. كبيرة فالعمر .. وقفات قبالتهم .. شعرها أسود بعينين كحلين .. هوما استغربو من وقوفها قبالتهم

المرى بنبرة هادئة:فين غاديين؟

هوما شافو فبعضهم باستغراب .. نطق هو بصوتو الشجي:خاص نمشيو لتما .. باغيين نعيشو كاع اللي بقا مع بعضنا

المرى بابتسامة:ولكن .. باقيين بزاف دالناس كايساينوكم .. باباكم وماماكم .. خاصكم ترجعو

صاحبة العيون الزرقاء:لا مغايبغيوناش نبقاو مع بعضنا .. غايفارقوونا .. انا مابغيتش نتفارق مع يوسف

المرى بحنان:مينااا .. ههه سميتك فحال سميتي .. واش عرفتيني شكون انا؟

مينا:فحالا سابقلي شايفاك؟

المرى:مممم .. انا جداتك ... مامات باباك

مينا بتاسمات و شافت فيوسف:جدة زوينة بزااف (قربات بغات تعنقها .. هي وقفاتها بيديها)

المرى:ششش .. ماتقربيلييش داابا .. ماشي داابا .. وقتكم بااقي .. رجعوو .. عييشو .. باقا جاية ثمرة للحب ديالكم (شافت فكرش مينا بابتساامة و مدات يديها لمينا عطاتها واحد الصبيبط بيض دوليد صغيير .. مينا شداتو من عندها كاتشوف فيها) .. حافضو علييها .. واجهو المشاكييل مع بعضكم .. عدن و جنة .. مغايستحملووش بعاادكم

مينا بعبوس شافت فيوسف:انا باغا نبقى معاك

يوسف تنهد و شاف جيهت داك السانسور .. بابو كايتحل .. ديك المرى بتاسمات .. كاتراجع اللور و عينيها علييهم .. يوسف زيير على يدين مينا و دارو بجوج غاديين للامكاان .. بيديهم المتشابكيين
.
.
.
.فغرفة العمليات / فنفس الوقت فغرفة الفحص (مباغاش ندوخكم .. الموهيم داكشي غايكون مخلط بيناتهم)

الاطباء دايرين كل جهدهم ينقذوو هاد الثناائي .. عند ميينا ..

الطبيب:زيدو كيس الدم دغياا .. المرييضة كاتخسر دم بزااف .. 
الممرضة:واخا ادكتور (خرجات كاتجري تجيب الدم)

الطبيب عرقاان و كايخييطلها فراسها .. عندها ضربة قوية بزااف .. خسراتها دم كثييرة:عطيوني ملقط

ممرضة 2 مداتولو

عند يوسف .. الطبيب كايشوف فواحد الشاشة دالفحص .. قلب يوسف فيه .. شاف فطبيب آخر زميلو:الثقبة غادة و كاتكبر .. هامل صحتو بزااف .. هادشيي راه يسببلو بجلطة قلبية .. عن قريب خاصو عملية

الطبيب 2:اممم هادشي اللي بانلي .. الحالة خطي .. (حبسو صوت طنيين من التلفزة ددقات القلب .. قربوولو بجوج كايشووفو فييه .. مشا الطبيب اللول جاب جهاز الصعقاات و الثثااني كايدييرلو اوكسيجين عند وجهو باغي ينقذوو)

عند مينا .. النزييف كثثر .. خسراانها للدم كثر .. الممرصة تعطلاات .. الشاشة شدات الخط المستقيم و صوت طنين كايصمك الوذنييين "طييييط" قلبها سكتت .. الطبيييب كايغووت على الممرضاات بعروقااتو ناازليين

الطبيب:الادرينااليين .. طلعوووه .. دييروه فالميتييين .. دغيااا (الممرضات كايتجاراو قدامو .. هو كاايقاد ديك اللعيبة دصعقاات القلب .. حسب واحد .. جوج .. ثلاثة و حط على قلبها .. نفس الزقت اللي تحط فقلب يووسف)

⚪فداك المكان الابيض⚪

مينا طلقات من يوسف غادة كاتجري جيهت السانسور .. هو مشا تابعها كايغوت بسميتها

يوسف:ميينا ستناااي .. مييناااا

مينا وقفات جنب السانسور و شافت فيه:ب بغيت نمشي عند جدة

يوسف جرها لعندو:ياك تواعدنا نمشيو و نبقاو بجوج ...علاش طلقتيلي من يدي و جايا بوحدك؟

مينا:ممممم لا لا غانبقى معاك

يوسف بتاسم:حنا خاص نبقاو مزاال .. نسيتيي شنو قالتلنا جدة! عندنا ثمرة حبنا هنا (حط يدو على كرشها) خصنا نكبروها مع بعضنا

مينا بتاسمات وومآتلو براسها:اه غانكبرووها وانبقاو ديما مع بعضنا

يوسف بتاسم و جرها عنقها .. راسها فوق صدرو:يلاه نرجعو

منا زيراتلو على يدو:يلاه (مشاو بجووج راجعين للبلاصة فين كانو .. غي مشاو لباب السانسور تسد و ختفى من تما)

الاطباء دقة وحدة .. ديوسف و مينا .. تنهدو و قالو بصوت واحد:ففففف الحمد لله .. قدرنا ننقذو المريض/ة

على برا من غرفة العمليات و فنفس الوقت جات قدام غرفة الفحص

جنة كاتحرك راسها بلا سادة عينيها بقووة و كاتشهق:هئ هئ .. مرييض بالقللب و ماقلتيهاالييش .. علاش اعدن علااش .. الله ياربي الله .. على نهاار هذاا .. ولاادي اعدن ولاادي هئ هئ .. جرييت علييه .. قتلو سيير بحاالك .. ضربتوو و سبييتوو .. ضرييتو فقلبو يااك .. هئ هئننن .. ضرييتو فقلبووووو ولدي حبيبي 😭😭

عدن واقف مقابل معاها .. مقصح حتى هو مادوى ولا تحرك .. غي كايشوف بعينيه .. جاامد .. كايتسنى خبر على ولادو .. موسى كايزعزع فرجلييه بثوثثر و قلبو غايخرج .. كايتسنى شي خببر .. حس بيد تحطات على يدو .. علا راسو فصاحبة اليد و هو يقفز جار يدو لعندو .. ماقدرش يشوف فيها حتى هي .. وقف بالزربة مبعد منها و عطاها بالضهر ضارب قبضة يدو مع الحيط قدامو

عبير وقفات عاضة على شفتها التحتية .. محاملاش تصرفاتو معاها و تهربو منهاا .. جراتها نورسين من يدها

نورسين:مالك معاجبانيش؟

عبير:لا والو غا عييت هاد النهار .. فيا العطش

نورسين:يلاه نجيبو الما

عبير ومآتلها براسها:يلاه (مشاو من قدامهم .. حد مانتابهلهم .. كولهم كايتسناو خبر من غرفة العمليات .. عياو يتسناو فالثواني اللي تحولو لدقاائق .. ربع ساعة اخرى و خرج الطبيب من غرفة الفحص .. علا عينو فالعائلة اللي شافت فيه .. هو معلي حاجبو بملامح غير مفسرة و تنهد)

الطبيب:احمم للصراحة ماعرفتش علاش تعطلتو حتى لهاد الدرجة الخطيرة .. راه الثقب غادي و يكبرلو .. اكيد المرييض كايشد فقلبو بزااف

جنة بحرقة:انااا جرييت علييه .. هئ هئ انا السبب الاول اناااا😭😭😭

عدن شدها و زيير عليييها معنقها .. مابقاش مستحمل يشوفها كاتبكي و تلوم فراسها .. شاف فالطبيب بجدية:دابا عطينا النتيجة؟

الطبيب:خاصو عملية فأقرب وقت .. من جرااح متخصص فالقلللب .. حالتو خطيرة بزاف و ماتستاحملش تأخيير

ايهم شاف فكوثر:ح حنا جراحيين

الطبيب شاف فيهم بجوج و تنهد:من الاحسن يكون طبيب متمرس .. شي جراح معروف .. مباغيينش نخاطرو اولدي .. نتوما باينة فيكم عاد باديين

كوثر حركات راسها بلا:انا مانقدررش نديرهاالو لا لاا .. ش شووف الدكتوور اللي كان كايدربناا .. ه هدااك عمر شي عملية فشلاتلوو

الطبيب:واخا عطينا نمرتو نتواصلو معاه باش بجي لهنا .. حالتو ماتستحملش خطر .. ولا سفر لخارج البلاد .. مؤخرا تعرض لضغوط كبيرة كانضن

عدن ومألو براسو:انشاء الله غاندوي مع داك الطبيب (تأفأف و زيير على جنة) غايكون بخيير احيااتييي غايكوون بخييير (داك الطبيب مشا من قدامهم .. هوما جلسو ثاني كايتسناو خبر على ميينا .. الاكيد ان حالتها مستعصية حيت دوزو وقت كبيير فالعملية)

.
.
.

جالس فوق الفراش مخنزر، طبيب قدامو كايجمع ماطريالو بعدما عقملو و خرجلو الرصاصة من كتفو .. خرج مخليه كايشوف فالارض و يهزهز فرجليه بعصبية .. وقفو قدامو رجلين .. علا فيهم عينو، كانو رجلين منار .. مربعة يديها كاتشوف فيه مخنزرة

منار بلغة الاشارة فحال ديما:فشلتي ثااني و جيتي مضروب من الفووق
طاهر تأفأف و قلب وجهو:الواليدة .. خرجي خلينييي دابا .. انا طااالعاالي .. البلان كولو خسر من ديك القحبة .. اوووف كون غي كنت قتلتها من زمان

منار بقات مخنزرة فيه هو قالب عينو علييها .. تأفأفات و خرجات من البيت .. خلاتو بوحدو كايتفكر ملامح وجه مينا الباكية و خوفها دقبايلة .. عض على شفتو التحتية بقوة و همس:سمحيلي خلعتك .. ولكن على الاكييد غانجيبك لعندي .. انا مقادرش نزيد نعيش بعيد عليك .. نتي جوهرتي الخاصة .. خاصني نجيبها لعلبة خاصة بيا و نسد عليها .. عمري نتي (تكا فوق الفرااش و غمض عينو بقووة كايسترجع احداث اليوم و كيفاش حتى كولشي تضربلو فالزيرو)
.
.
.

نورسين تنهدات:حاجة خاايبة للصراحة والله .. كولشي مثوثر مصاب يكونو بخير

عبير سااهية كاتفكر فموسى ماسمعاتهاش، زعزعاتها نورسين عاد شافت فيها:هممم .. شنوو؟؟

نورسين بتاسمات:غانمشي نجيبلك الما نتي ماتحركيش من هنا

عبير:اممم وااخا

نورسين باستها فحنكها و مشات مثأثرة بالشي اللي وااقع .. قلبها مقبوض .. كانو فالجردة دالمشفى .. الخنقة شداتهم .. وصلات للباب اللي غايدخلها لداخل باقي فالمجال النظري دعبير .. بغات تحل الباب ولكن حسات بيد جرااتها بقووة و حاجة تحطاات على نييفها ضاغطة علييها و شي حااجة زييرات علييها على جسمها حتى ماقداتش تتحرك .. هي بداات كاتفركلللل بين دوك اليديين اللي زيرو علييهااا .. عبير قشعات اش كايوقع مشاات كاتجري و كاتغووت متجاهلة الحريق اللي مرة مرة كاينغزها فرجلها

عبير:هيييي نتااا طلقهاا .. نورسيين .. ختيييي

نورسين عيات كاتقاوم حتى فقدات وعيها من المخذر عند نيفها .. ترخاات بين دوك اليدين .. هو رفعها بالزربة و مشااا بييها كايجري من الجهة المعاكسة .. متجااهل عبيير اللي مشات كاتجريي من مورااه .. قلبها غايخرج بالخووف على ختتهاا

عبير كاتجري بكل جهدها و تغووت حتى كايبح حلقهااا:نورسيييين .. وقاااف .. ختييييي .. نوورسيييننن .. هييي نتاا وقاااف .. عاونوووونااااا .. عاونووناااااا (قربات توصلهم كاتنهج و النفس كايتقطع فيها بكثرة الجرى .. دارت تشوف واش كاين شي حد يعاونهم و هي تعكل طاحت على ركابيها فوق واحد الكاياص، بقات شادة فالارض كاتنهج .. عينيها دامعين .. ورجلها عاطياها الحرييق .. حاضية هداك اللي خاطف ختها .. بغات تنوض و هي توجعع رجعات ضربات ركبتها مع الارض .. علات رااسها كاتنهج و تبكيي مالقاتش حد قبالتها ختفى المخاطف مع ختها .. وقفات بالزز حاسة برجليها تحردو .. مشات كاتعرج و تمسح فعينيها من الدمووع و كاتشهههق .. بدات كاتجري بالزز و تعرج .. دخلات للمشفى وطلعات لفوق جيهت الكولوار فين كانت العائلة .. وصلات لقدامهم و هي طيح ثاني على ركابيها .. رجليها مهازينهاش بقوة الخلعة

تمتماات بصوت خاافت وصل لوذن موسى:م مووسى هئ هئ هننن موووسى 😭 (موسى سمع صوتها شاف فيها وحالتها مشا عندها كايجري .. كولشي شاف جيهتهم، حنا هازها بشووية كايشوف فيها و يتفحصها .. سروالها اللي لابسة كان تقطع من الركبة و الدم كايسيل منهم .. هي كاتنخصص نطقات بالزز) ن نو نوورسييين اموسى .. ع عتقهاا .. نوورسييين هئ هئ

نورس كان كايشوف جيهتهم .. سمع سميتها دور راسو بالزربة ماقشعهاش .. قلبو مشا و جا بالخلعة و عااد فاش شاف حالة عبيير .. طااار لعندها شدها من يدها كاينخضها قال بصووت عاللي فييه كممية من الخوف عليها:فيينهااا؟؟؟؟

عبير كاتشهق:خ خ خطفهااا شي حدد هى هئ ك كنا فالحديقة دالكلينيك .. قاتلي غاتجيب الما .. هي مشات غي شوية من قدامي .. ج جا وااحد و حط شي حاجة على نييفها .. غيياات و هو هرب بيها .. ع ع عييت هئ هى عييت نعييط و نجري حتى طححت .. هئ هئ شكوون يكوون هذااا .. هننننن .. خ ختييييي .. بغيييت ختي اموسى بغييت ختيييي😭😭😭

نورس غزز على سناانو بعصبية و عينين فحال الجممر .. داار خارج فحاالو كاااايجريييي معارف فين يمشي ولا شنو يديير ولللكن نورسينتو هادي خاصو يلقااهاا .. ماعرفش كيفاش حتى غففل علييها 

كولشي جاي دقة وحددةة .. مصاايب الدنيا و الدين تجمعولهم فنهاار وااحد .. موسى عنننق عبيير بقووة كايوااسيها .. وهي كاتبكييي و تشوف فيه و تمتم بختيي ختيي، جات كوثر هي و ايميي .. كايواسيوها

كوثر جراتها جلساتها:عبيير .. تهدني احبييبة .. تهدني .. غايكون الخير انشاء الله .. غي تهدنييي

عبير كاتشهق:كنت نقدر نعتقها هئ هى انا طحتت مكاانش خاصني نطييح .. كنت نقدر نوقف و نجييبها هئ هئ هنننن فيين تكوون .. شكون خطفها و علااش .. ياربييي هئ هنننن

ايمي عنقاتها بلا ماتنطق .. هي تخشاات فييها كاتنخصص اما موسى فدار خارج حتى هو يشوف هاد الحريرة و يتعاون مع نورس حتى هو .. عدن و جنة شابكين يدين بعضهم وغايبيين عن الدنيا .. حاضيين غي باب غرفة العمليات .. باغيينو يتحل و يسمعو خبر مزيان على بنتهم

⚜فالقصر⚜
مصطفى فوق فراشو متكي و كايفكرر فشنو وقع و اكرام شنو كانت كاتقول و غواتها و تحلفها علييه .. راسو ضرو بقوة التفكيير باغي يتفكرها فماضيه و يعرف لااش قاتلو ديك الهضرة و لاش بغات تقتلو .. تنهد بقوة و شاف فجنبو .. الباب دالبيت تحل و دخلات غزلان بعربة الاكل جلسات جنبو وبتاسمات ابتسامة مزيفة

غزلان:هاك كول خاصك تشرب هاد الدوا كايهدن الاعصاب

مصطفى حركلها راسو بلا:مافيا كانة للماكلة .. فينهم .. حد ماجا

غزلان عضات شفتها التحتية و حركات راسها بالنفي:ماعرفتش .. راهم خرجو كاملين

مصطفى ومألها براسو و قلب راسو للجيهة الثانية:بغيت ننعس شوية

غزلان وقفات:غانخرج برا

مصطفى مجاوبهاش .. بقا مدور راسو .. هي تنهدات و دارت خارجة فحالها من تم

⚪فمكان آخر⚪
منطقة شبه خاالية .. فواحد الدار صغيرة مبنية بالقزدير .. كانت نااعسة مكاتحركش .. و قبالتها جالس شخص كايشوف فيها و يبتاسم .. كايطلعها و ينزلها بعينيه .. تفحصها كاملة، بكل تفاصيلها .. ابتسامتو كاتزيد توسااع .. تمتم بفمو:اخييرا غانكونو انا وياك بجوووج هههه .. غايتحقق حلمنا .. حياتي نتي .. ماكنتش غانخلييك لحتى حد .. سحابلك كنت غانخليك مع داك الحمااار، راه عرفتك مكاتبغييهش هههه غايكون غي مبزز عليك تبقاي معاه .. انا عاارف

(شافها كاتحرك سكت مميل معاها راسو .. هي دورات راسها للجنب و كاتحل عينيها ببطئ، راسها عاطيها الصدااع كايزدح .. مخها كايضرها ماشي غي راسها .. بقات ثوانييي كاتشوف قبالتها كاتستوعب فيناهي و شنو طاري .. حتى قفزاات و شافت فجنابها كادور فراسها .. بلعات ريقها بخووف من الضلمة اللي مكتاسحة ديك الداار .. سمعات شي حس جاي من جنبها ليمن .. شافت شنو كاين و هي تخرج عينيها فيه .. هاز فتيلة فيدو مضوي على وجهو و قربلها .. تراجعات اللور بالزربة كاترعد بالخلعة)

تمتماات:غ غ غييث .. ش شش ..و و وااش نتاا بعققلك .. شنو هادشي درتيي

غيث بتاسم بشر و قرب جلس جنبها .. و هي كاتكحز اللور:شنو درت احياتي؟ انا وياك كانبغيو بعضنا يااكي وانا جبتك لعندي .. درت الصح

نورسين:واش من نيتك داوي نتااا
غيث قرب لعندها كثر .. شدلها وجهها بين يدو كايتلمس حنوكها:ممممم من نيتيي احياتي، حنا كانبغيو بعضنا و هادشي اللي خاصو يطرااا ياااكيي مممم (قرب باغي يبوسها .. هي عوجات راسها و دفعاتو بكلل قوتها .. ناضت وااقفة كاتنهج و عينيها كايغليوو بالعصبية .. طلعاتو و هبطاتو بعينييها و تمتماات)

نورسين:نتااا هبييل ماعندكش كرااااام دالعققل .. براكة من هاد المسرحية دالويييل و ردني بحاالي .. بنتيلي مفليييبييي فمخك

غيث حرك راسو ببلا مبتاسم:تت تت تت مغانردكش لعند داك نورس .. انا عاارفوو كان كايهددك .. عاقل على ديك الخطرة اللي كنا خارجين و جاا ماانعك .. راه غي حيت غفلني و ضربني خليتو ياخذك .. اما انا عمرني ماكنت نفرط فيك اغزاالتييي (قرب خطوة عندها هي رجعات جوج خطوات اللور)

نورسين:انا كانبغييه هوو .. كانبغيي نووورس و مباغاكش نتاا .. فيين عمرني قتلك كانبغيك ولا حاسة جيهتك بشي حااجةة و اصلاا داك النهار واش نسيتي شنو طرااا هاااا .. شهااد الزمرر كاتقوول نتاا .. كاذب الكذبة ومثيقهااا

غيث مد يد لشعرها و زييير عليه مقربها لعندو و هو مخنزر معاجبو حاال؛بااش مهددك بااش كاتقوولي هاد الهضرةة همم ... باااش، اناا وياااك غانتزوووجووو .. خااصك تكوني فرحاانة .. و واش باقا عاقلة على ايام زماان .. مللي كنت قتلك كانبغييك .. عاقلة ياك عااقلة .. 
نورسين كاترد راسها اللور و تظفعو باغا تتفك منوو؛بعععد منييي ألخراا .. نتااا راك صافاابااا ... واطلااق منيي انا مكانبغييييييكش .. حيييييد

غيث النفس كايتسارع فييه و الاعصااب و السخوونية كاتجمع فرااسوو .. طللق من شعرها و شد فعنققها .. زيير عليييهاااا قااجها:لااااا كاتبغيينييي .. برااكة ماتكذبييي .. نتيي كاتبغيينييي كاتبغيينيي كاتبغييينااااي اععععععننن .. ماتكذبيييش .. حنا غانتزوجووو ماتكذبييش على راااجبك مااتكذبييييششششششششش اععععع (دفعها بقوة حتى تزدحااات مع داك الفراش القاصح اللي كانت فوقو فاللول .. شدات على عنقها كاتنهج و النففس مقطووع فييها .. كاتكح بالززز و قلبها كايضررب بالزز .. الموووت قرررب يزوورهاا .. هو كايدور قدامها شاد راسو و يتمتم ب "كاتبغيني كاتبغيني كاتبغيينيي" .. عينييها دمعوو حاسة براسها مع حمق فنفس البلاصة يعني يقد يقتلها لا زادت معكسة معاه .. قلبها كاييتررععدد .. و سنانها كايقفقفو، شاف فيها كاتنهج شادة عنقها و تشوف فيه بعينيين مدمعيين .. مشا عندها كايحرك راسو بلا .. شدها و عنقها مززير علييها) شششش سمحيلي سمحييليي .. نتي عصبتيني .. صافي سمحييلي صاافي اعمريي .. ا اناا كانعتااذر مننك .. صاافيي سمحييلييي

هي كاترعد ذاتها كاترعد بين يديه .. ماعرفاتش حتى كيفاش تتصرف و هو كايززير علسها معنقهاا و يعتااذر .. دفعااتو بشووية ورجعات اللور كاتسترجع نفسها .. باغا تعامل معاه بالعقل باش تشوف مخرج من هاد الورطة

نورسين بهمس:صافي انا سمحتلك (مدات يدها بتردد و شداتلو فيدو بتاسمات ابتسامة مصطنعة) ن ن نتا عندك الحق .. ا انا ك ك كانبغ (سكتات مقاداش تكملها .. مقاداش تقول ديك الكلمة الكبييرة لشي حد آخر من غير نورس) احمم .. ا انا اناا غانتزوج بيك .. و ولكن ماشي دابا .. انا باغا ختي تكون فعرسناا .. و كوولشي تكون فخبااروو .. يااك احبيبي

غيث ذاااب فهضرتها .. بتاسم كايفكر فمستقبلهم مع بعضهم:اااه بصح .. ص صااافي .. ا انا غاندوي مع ختتك و نقولها تجي لعرسنا .. غانديرو عرس كبيير و زويين .. كوولشي غايحضرلو احيااتي

نورسين بتاسمات؛عطيني التليفون نصونيلها و نقولها تجي عندنا .. باش نتزوجو فأقرب وقت

غيث بتاسم ابتسامة وااسعة:نعطييك التليفون هههههه باغا تقووولبيييينيييي سحااابلك انا مكلللللللخ (هز يدو حتى هزها و هبط علييها للحنك حتى بدات تشوف الضبابة قداامها) باغا تعييطييلها هيي؟؟ .. هههه ضحكتييينييي انا ماااشيي حماااارر بااش نثييق فهاد الكذوووب .. اناا غانمشي نجيبها لهنااا .. غانجييبها و نتزووجو انا وياااك مكاااينش تليييفوون .. غدااا نمشي نجيبها .. صافي نتيي نعسي داباا

نورسين كاتنفس بالزز دفعاتوو بقووووة وجلسات فوق داك الفراش ملوية على بعضها .. رمقاتو بنضراات اشمئزاز و دورات وجهها حاطة يدها على حنكها كاتبردو .. هو قلب عينو عليها و جلس فالبلاصة اللي كان جالس فاللول حاضيها

اخيرا بعد ساعات و ساعات .. خرج الطبيب من غرفة العمليات .. كايتنهد و ملامحو ممحية .. كل اللي كانو جالسين فالانتضار وقفو و شافو فييه .. هو دور عينو بيناتهم وقال بهدوء

الطبيب:احمم .. شكون ولي امر المريضة

عدن و جنة دقة وحدة:انا باها/مها

الطبيب شاف فيهم و بتاسم:بغيت نخبركم انا العملية نجحات (هوما زيرو على يديين بعضهم بقووة كايحمدو الله) .. راسها تضرب بقووة لدرجة تضرر جزء كبير منو و خسرات دم كثير، ولكن قدرنا نعتقوها الحمد لله .. و بالنسبة لراسها فكيفما قلتلكم العملية نجحات .. غانتسناو تفيق عنداك يكون وقعولها اضرار داخلية و... (تحل باب غرفة العمليات .. خرجوها فواحد الباياص باوكسيجين عند نييفها و عينيها مغمضين مكاتحركش .. بشرتها صفرااا و كايحركوها ببطئ رادين معاها البال، جنة و ايمي و كوثر مشاو عندها كايجريو تابعين الباياص اما عدن تبعها بعينيه ووذنيه مع الطبيب اللي مكمل هضرتو) وحاجة اخرى .. الجنين بالزز باش قدرنا نعتقووه .. وقعات معجزة باش بقا عايش فحادثة فحال هادي .. دابا غاتبقى فغرفة المراقبة المستمرة باش نراقبو وضعها هي والبيبي علاما تفيق و تتحسن حالتها

مشا الطبيب خلا عدن مصدوم من هضرتو .. هي حاملة .. يعني من زماان و هي مع يوسف .. تزوجو و هو مسايقش الخباار .. اصلا بقائهم مع بعض ديييما و تحكم يوسف الزاايد عن حدو معااهااا كان كايثيير شكو .. ولكن ماضنش تكون علاقتهم مطورة لهاد الدرجة .. تأفأف معارفش كيف يتصرف .. شاف فجنبو .. كانت عبير جالسة تحت عينيها زرق كاتشوف فالارض و دمعة نازلة من عينها كاتفكر اللقطة اللي تخطفات ختها .. هو تنهد بعمق و مشا لغرفة المراقبة المستمرة ..

💢برات المشفى💢
مجموعة من الرجال واقفين .. حانيين راسهم فالارض .. كل واحد و حالتو .. واحد وجهو مضرووب كاامل .. واحد نيفو سايل بالدم .. واحد شاد على كرشو .. واحد عينو مزرقة .. نورس غادي جاي قدامهم كاايصوووط .. ذماغو حاابس و قلبو غايخرج .. موسى واقف حتى هو كايشوف فولد عمو و يديه فجياابو،

نورس بقمةة العصبية:فيين كنتوو فيين .. مللي نزلوو البناات بوحددهمممم علااش ماتبعتوهمشش .. علااش ماحضييتووهممش .. اعععع فييين غاتكوون داابااا .. شكوون ولد القحبة اللي خططفها غانحماااق

موسى:نورس تهدن شوية ها هوما غايجيبو كاميرات المراقبة و نشوفو

نورس شاف فيه مزييير حجبانو مع بعض:نتهددن ... كيييفاااش نتهددنننن .. لاكانت هادي مررتك اللي تخطفاات كنتتييي تتهدددنننن

موسى عض على شفتو التحتية بقوة و حرك راسو بلا:اكيد لااا

نورس ومئلو:اذن غاتكوون حااس بيااا .. اووف فيين غبرووو هاادو .. فين الكاميراااات

وقفو جنبهم واحد الحارس من المشفى .. مدلو واحد اليوزبي:ها هي

نورس شاف فيه مخنزر .. نترهاالو بقووة:كنتي تزيييد تتعطلللل (دور رااسو و رجع شاف فيه) جاايبلي اليوزبيي بلا بييسيي .. فسن غانتفرج اناا ففف... (سكت فآخر لحضة كان عوال يخرج العسل والحار من فمو)

الحارس حاني راسو:نجيبو دابا اسيدي .. (دار بالزربة غادي يجيب شي بيسي .. اما نورس ضرب يدووو بقوووة فواحد الشجرة قداامو و غوووت حتتتى حس بقلبو غايخررج)

نورس:اعننننننن نورسيييييييين

💥عندها هي💥

باقا مكورة على بعضها .. حاضية داك غيث اللي بدا كايغفى .. راسو كايميييل بييه .. عينييها بغااو يتسدوو وراسها طاااح حتى حلاتهم بالزز و نااضت ببطئ كاتشووف فيه .. كان مشااا فالنعاس مغمض عينو .. هي ناضت وقفات بالزربة كادور فعينيها و حاضياه بنص عين .. هو نااااعس حتى بدا كايشخر شوية .. بلعات ريقها و مشات جيهت الباب دالدار اللي كانت قبالتها .. حطات يدها على الساقطة غاتحلها .. مي مابغاتش .. مسدودة بالسارووت .. عضات على شفتها التحتية بقووة، ودارت شافت فهاداك اللي نااعس بحققد .. مشات كاتسلت على صبيعات رجليها .. حنات لعندو و خشات يدها بشوووية فجييب سروالو .. كانت مخسرة ملامحها .. جبدات يدها عندها بالزربة مللي تحرك ومال للجيهة الثانية براسو .. بقات كاتشوف فيه قلبها غايخرج .. شافتو نااعس .. عاودات خشات يدها فالجيب الثااني .. شدات واحد الساروت بيدييها .. بتاسمات كاتجبدو بالحسس .. عضات على لسانها مباغاهش يفييق .. حتى تجبدلها الساروت و هي طير من قدامو كاتنفس بالزز .. وقفات قدام الباب يديها كايترعدو، خشاتو ففم الساروت و دورااتو بشوووية .. الباب تحلاات هي بتاسماات بفرحة .. دارت تشوفو واش باقي ناعس وهي تكوانساا فيه مورااها عينييه حمريين كايخلعو فحاال دشي شييطاان .. جرررها من شعررها بكلل جهدو ولااحها لداااااخل حتى غووتاات متأللللمة .. عطااها بركللة لجنببببهاااا مغدد و غوووت بصوووت عالي كايخلللع

غيث:بااااغااا تهربيييي منييييي، قوووليي بااغاااا تهربييي اععععنن (زادها ركلة اخرى حتى شهقات شااادة على كررشها .. طلع برجلو لوجهها ركلة وحددة فقداتها الوعي .. ولات مكاتحركش .. بدووون حسسس .. بقا كايشوف فيييها كاينهجج .. جررها بالجهااالة لفين كان منعسها .. شد واحد الكوردات منزلين قدامو .. ربطلها يديها مور ضهرها و رجليها كذلك .. و كحز من قدامها كايشوف فيها بعصبية .. سد الباب و رجع جلس بلاصتو حاضييهاا كايتمتم بين سنانو) مغانخلييكش تمشييي .. نتيي ديااليي غانبقااو دييما مع بعضنا .. ديييما

🌀بعد مرور يومين🌀

غرفة بيضاء بالكامل .. كانت مضلمة شوية .. صوت طنين كايتسمع بانتضام (طيط .. طيط .. طيط) هي ناعسة على حاالتها هاد اليومين، مفاقتش فخطرة .. السلوكة دايرين بيها .. و الاجهزة كذلك .. عينيها بداوو كايرمشو بشوووية و صباعها كاتحركهم ببطئ .. النفس كايخرجلها بالزز و كاتمتم بهمس بين سنانها:ي ي يووسف ننننن .. يوووسف (عينيها تحلو ببطئ كاترمش فسقف الغرفة .. خرجات النفس ثقيييل و دورات راسها لجنبها .. كان راسها ملوي كامل ببيندا بييضة كوولها .. وجهها فيه بارتشي هابط طوييل مغطي نص حنكها ليمن .. شفايفها كاتحركها ببطئ حتى هي مغطية بضماادة .. كاتمتم) ي يووسف .. ف فينك (الدموع عمرو عينييها .. بغات تننووض ولكن ماقدااتش .. محاساش بيهم .. شافت فيهم داايخةة وتعلاات بالزز بااغا تنوووض .. نترات السييرووم من يدييها و شي سلوكة حتى بدات كاتسمع *طيييييط من جهاز تصميم القلب* شدات فكوافوزة جنبها بالزز باغا تجر رجليها تهزها ولكن فلتاتلها يدها و طاحت للارض بقووة .. حلات فمهااا بألممم شدييد، شادة كررشها حاسااها كااضرهاا .. ضربات فالارضضض بقووة بقبضةة يدهاا و غووتااات بصوت بالكاااد كايتسمع) يووووسف هئ هننننن يوووووسف (تحل الباب دغرفة المراقبة .. دخلات جنة كاتجري بلا عقل هي و ايمي .. كانو كايطلو عليها من واحد الزااجةة غي شافو شنو طرا طفجو عندها)

جنة:ب بنتيي .. مييناا .. ح حبيبتييي

ميينا كاتنخصص:هئ هى بغييت يوووسف ااااه .. ماااما مقادااش نحرك رجللييي هئ هننننن .. علااش مقادااش نحررركهممم ااههه .. مااماا مقاادااش نحرركهممم (علات راسها فجنة كاتنخصص .. شافت فايمي شداتلها يدها بقوة) مراات عمووو .. رجلي محاسااش بييهم محااسااااش (حركات راسها بالنفي) ماااامااااااااا

جنة ماعارفة مادير .. شداتلها رجليها بذعر:حبيبتيي سمحيلي سمحيليي هئ هى سمحييلييي

مينا كاتنخصص:اه اه اه اه اهئ اهئ اهئ، هنننن ماما واش تشللت .. مااماا رجلي مقادااش نووض اهئننننن

دخلو جوج ممرضات وطبييب من الباب مع عدن اللي عاد كي جا سمع الصداع لداخل .. دخل بلا عقل .. جا مع ميينا كاتغووت

مينا:هى هى واش تشللت هئ هننن فيينو يوووسففف فييينوووو علااش هو ماشي هنااا اايييي بااباااا عااونيييي

عدن نزل عندها بالزربة هزها بين يدو .. علاها و حطها فوق الفرااش و هيي غي كاتحرك رااسها و تبكي

عدن:شششش تهدني احبيبتي .. شنو وقع شنووو؟؟

مينا:رجليي مقادااش نحركهم هئنننننن مقاداااااش😭😭

عدن شاف فرجلييها بتفااجئ و هي كاتنطططر و تغووت وتعوووود غاتحماااق .. حتى ترخااات من المهدئ اللي دقولها الممرضات، بقات كاتنفس بالزز كادور عينييها بينااتهم .. عينيها كايتسدو .. تمتمات بهمس "يووووسف" مع ديك الهمسة مع غمضات عينيها و نتاقلات لعالم الاحلام

عدن شاف فالطبيب اللي قرب كايفحصها بهدوء.. قال بخشونة:شنو وقعلها؟

الطبيب:احم .. عفاكم خرجو نكملها الفحص و نخرج نقولكم شنو كاين

عدن وقف كايشوف فيها .. حنا بااسها جبهتها بعمق و حرقة و دار شاف فجنة اللي شفايفها كايترعدو .. جرها عندو عنقهاا و هي كاترعد و تنخصص .. خرجو بثلاثة .. هوما و ايمي .. جلسو برا كايتسناو خبر من الطبيب

جنة همساتلو:شنو يكون وقعلها؟

عدن معنقها كايحرك راسو بالنفي: ماعرفتش ولكن .. فالحادثة رجليها وحلوو فالطموبيل بالزز باش خرجناهوملها .. ماعرفتش واش بسباب هادشي مقاداش تحركهم ولا شي سبب اخر

جنةة عضات على شفتها التحتية بقوة و غمضات عينيها:يوسف باقي ناعس؟

عدن همهملها:اممم .. الدوا اللي كايعطيوه مفعولو قوي .. غي كايحل عينيه كايعاود يسدهم .. مخاصوش يتحرك بزاف حتى يدير العملية، حيت اي حركة خطيرة عليه .. فأي لحضة يقدر يتصاب بازمة قلبية

جنة زيراات على حوايجو و تنهدات:و واش هوما مزوجيين .. عدن علاش ماخبرتينيش بشنو طراا .. علاش خبيتي علياا

عدن غمض عينو بتعب .. مرخييي:شنو غانقولك اجنة شنو .. واش نقولك الولد اللي ربيناه سنييين و حسبناه ولدنا صيفط وحدة باش تقتل مصطفى حيت باه الحقيقي حرضو علينا .. راني خفت علييك .. بعدتوو علينا فترة ولكن مللي وقع داكشي فعيد ميلاد مينا ماقدييتش نخليه يمشي .. خصوصا مللي سقت الخبار لمرضو .. هو ندم لدرجة مابغاش يدير العملية غييي باش مانعاودش نجري عليييه

جنة عضات على شفايفها بقوة كاتمتم:هئنننن .. كان خاصنااا نخبرووه بالحقييقة من زماان .. هئ هئ .. مكانش خاصنا نخبييو عليه😢

عدن تأفاف:اللي وقع وقع دابا .. خاصنا نصححو غلطنا .. هو ندم و حنا غلطنا حيت خبينا عليه، دابا خاصهم غي يصحو و نشاء الله يكون خيير

جنة :ان شاء الله يا ربي .. انشاء الله

💥القصر💥
عبير غادا جايا فبيتهم هي و موسى .. حيدات الكبص من رجلها ولكن كاتعرج بيها بشوية، خرج موسى من الحمام بحوايج سبور .. شاف فيها هي مشات عندو بلهفة

عبير:لقيتوها ولا بااقي .. علااش لدااباا ماجااتش ماشي قلتيلي عرفتو شكون خطفها؟؟

موس مألها براسو:مممم عرفنا ولكن معارفينش فين خداها .. دابا باقين كانقلبو .. انا جيت ندوش و غانرجعو نقلبو ثاني .. ها نورس حتى هو مبان من داك النهار .. بففففف مشاكيييل

عبير دمعو عينيها:عنداك يكون داارلها شي حاااجة .. 

موسى حط يدو على حنكها كايحرك راسو بلا:هششش تهدني غانلقاها على قبلك واخا! غي تهدني اعمري غي تهدني (عنقها بقوةة هي بادلاتو العناق و تخشات فيه كاتبكي)

عبير:خايفة عليها بزاااف

موسى:غانلقااهاا .. دابا غانمشي نقلب عليها ثاني غي تكالماي نتي و ماتبكييش

عبير بعدات منو كاتومئلو براسها:واخا .. شكرااا

موسى بتاسم بذبول .. مقادش يشوف فيها لدابا .. عينيه مكايطولوش الشوفة فيها .. حاس بذنب كبييير مزيييرلو على قلبووو .. دار خرج من البيت خلاها مشات جيهت البالكون .. طلات على الجردة عاضة على شفايفها كاتحسر على ختها حتى شهقااات من يديين تحطوو على فمهاا و زيييرو و صوت كايهمسلها من اللور

الصوت:هشششش سكتيي .. غاتجي معايا بلا صداع بلا مشاكييل ختك كاتسناك يلاه دغيا باش نتزوجوو

يتبع ...
اششش غايطرا يا ترى؟

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.