حبيبي الأصم الجزء 248

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

نهال : اا م ماعرفتش .. حيت مابقيتش كنهضر معاها وميكت عليها ....
سفيان : مززياااان عطيها تقاااار ... هاديك ماشي دالمستوى ديالك ...
نهال : لا لا ابدا بالعكس انا ماااشي بحالها وماشي دمستاااواها 
سفيان : داكشي لي قلت حتى انا .... شنو سميتك فكريني ..
نهال : س سمييييتي نهاااال 
سفياان : مممم نهال يا نهال ....عججججبتني فخبارك 
نهال : ( بغات دةوب ) هههه ش شكرا .. ح حتا تى نتا متمييييززز على كولشي .... 
سفيان : هههه وايييلي 
نهال : والله العضيييم ... ديمااا كنت كنشوووفك وكتتتعجبني بزاااف ... حتى نهار لي عرفتك م مرتبط واقلة مع حياة ...بقا فيا الحااال حيت ماتستاهلكش ....
سفيان : مممممم ياااك 
نهال : وي تستاهل شي وحدة محترمة وفالمستوى ديالك 
سفيان : مممم اكيد ...
نهال : ا اذن نتا ممكتبغييييهاش ؟؟؟؟ 
سفيان : شكون ؟ 
نهال :حياااة حيت هي راااه كضن بلي كتبغيها .. خصك تبين ليها قبل ماضسر عليك 
سفيان : ( متكي على لكرسي ديالو مربع يدو وكيتفرط فالزعت طاانز مع راسو ) صافي واخاااا هي لي متعاودش ..
نهال : ااااه . احسن مغادير ....
سفيان : احم.. مهم انهااد لا نهال ولا اش سميتك ... خليا ليا نمرتك .. بغيييت ندوزو شي ليل انسومبل ... نتسلاو شوية اش باليك .... ااه ولا ياااكما نتي ماااشي من هاد نوع !!!!!
نهال : ( قلبها غاااايسكككككت ورجليييها كيترعدوووو دغيا افكارها سافرو بيها تمشي دير بكارة اصطناعية كتخيل راسها معاه فالسرير كتبوس فيه كتبغي تسطى ) صراااااحة اه مااانبغييش ... وو ولاكن ملي نتا لي طلبتيها نني منقدرش نررررفض ..... 
سفيان : ااه دونك تجي عندي واخا عارفة صاحبتك كتبغيني!!!!! 
نهال : مكتبغيييكش غير طيش وصااافي راها غي مراهقة صغيرة ... وباغا تبان بيك مع ناس .... هاديك متستاهلكش 
سفيان : اوا صاااافي متافقين جمعي هاد الضوسي دابا ازويينة العفيفة وسيري تاليل جيبيه نشرح ليك كوووووولشي تما .... 
نهال : صااااافي واخا ههه 
هزات داك الضووووسي وخرجااااااات غااااطير بالفرحة وسفيان طفا تسجيل فتليفون وكيضور راسو بنادم شحاااال رخيص قالك قهوة دشيشة وهي بابتة بين يديه .... سر لي يدير الثقة فصحابات ويعاودلهم اسرارو ...
خرجات نهال بانتليها حياة فالبوسط ومشات عندها كتعوووج 
نهال : حيااااااة .....
حياة : وي .. كملتو ؟ شرحوليك ! عنداك يكون قاااليك شي حااااجة ؟؟؟ 
نهال : اش غايقولي مثلاا مالك احبيبة خاااايفة عليه ولا شنو هههه
حياة : واش حمقة ... حيت راه قلتلو صاحبتي هي لي اقترحات علياااا نلبس بحال هاكداااا ... وماعجبوش الحال خفت يكون ضار فيك 
نهال : وعلاش تقوليليه انا ؟ مالي درت عليك السيف غير اقتررحت عليك زايدون ماقاليا واااالو غير تهنايع بالعكس هضر معايا ضريف بزاااااف حسن مكيهضضر معاك ..
حياة : هوووو اصلا ضرررريف ....
نهال : مم يلاه نخليييك ابب غانمسدشي نكمل خدمتي عندي مايدار هاد لييييلة .. بيييييزووو 
خمزات ليها ومشات كتعوج حياة بقات غير كتشوف نستغربة فللخر حنات راسها تكمل خدمتها تابدا يصوني ليها الفيكس 
حياة : لامااار فلاور بونجوغ .....
سفيان: بووونجوووغ ... بغيت منعندكم واحد الكوووموند 
حياة : ههههه سفيااان .. شنو بغيتي . 
سفيان : ياك نتوما كديرو داكشي دالوروود الناذرة .... انا بغيييت اجججمل ورردة عندكم فهاد الشركة .... يمكن سميييتها حياة .. بغيتها دابا تكون عندي 
حياة : هههه هاد الوردة مشغوووولة دابا ... حتا تسالي وغاتجي عندك هههه
سفيان : اش هاد المعاملة كاتصرفو بيها مع الكليان ديالكم ..... يا تسيفطولي الكوموند ديالي يا نجي نجيبها بيددددي ... 
قطعات عليه كضضحك وشدات البيسي وناااضت عندو مبتسمة ..حلات لبااااب لقاتو كييشوف فيها 
حياة : واااااش مغاتخلينيش نخدم ليوم ؟؟؟؟

سفيان : لااا .. قربي اجي عندي مااالك
حياة شدات لباب وقربات عندو وهو يجبدها كلسها حداه على لبيرو معنقها عندو 
حياة : علاش بغيتييني 
سفيان : مايتوحشك حد ؟ 
حياة : ههههه سفيان راه هاد كنت معاااك 
سفيان : فوق مكنشوفك .. كنزيد نتأكد انني خديت الاختيار الصح ملي اختاريتيك نتي ... تكوني مراتي حلالي ام ولادي وصديقتي فالحياة ... آ حياااة 
حياة غير هبطات راسها مكتقدرش تشوف فيه فاش يكون كيهضر هااكا 
سفيان : قووليليا .... فين بااايتة لباااارح 
حياة : ( طلعات راسها فيه باستغراب ) هاء ؟؟؟؟ معااااك 
سفيان : علاش كتكدبي ..ماشي هادشي لي فخباري انا 
حياة : سفيان كضحك معايا ؟؟؟
سفيان : نووو .. انا قالولي بايتة فقهوة ديال شيشة تالصباح 
حياة : شناهوا ؟ شيشة واش هي داك القادوس الطويل لي كينفخو فيه ؟ ياك كيكون غي عند المصرين .. شفتو محطوط تاعند لامار يمكن ديكور ... كاينة قهوة ديالو ؟ 
سفيان : ههههه القادوس ؟؟؟ اه كاينة كيمشيو يشيشو فيها يعني ينفخو فداك القادوس طويل هههه .. اش مشيتي ديري تما لبارح بليل 
حياة : اويلي على اش مشيت وانا ماعرفا تاكيداير هادشي ... واااصلا راني بااااايتة حداك زعما نوض نمشي ونتا ناعس ؟؟؟
سفيان : ل الا لا منضنش ... باااايت كنتفرج فيك تاطلع صبااااح 
حياة : شارب شي حاجة واقلة ... اش كاتخربق 
سفيان : حياة ... حلي معايا وديناتك شوية واخا .... انا فاش كنقوليك شي هضرة لمصلاحتك ... نتي كترديها كنمشي عليك قراراااتتي ومتسسلط ياك ؟ نتي باغيا نخليك ديري داكشي لي كتشوووفيه نتي صح ... واااخا انا كبير عليك وووعارف دنيا كتر منك شنو كتسوا ...وبلي داكشي غاااالط لي ماشيا فيه ونسكت ونخليك ديري اش فدماغك وتاخدي قراراتك راسك وخا كنشوفهم غالطين عاد غانتسمااا عندك راني عاطيك قيمة !؟؟؟؟؟ يعني نخليك ديري مابغيتي ومانقوليكش عندااااك الحفرة ؟؟ 
حياة : ولاكن نتايااا باش عرررفتي الى قراراتي غالطة ... راه حتى انا كبيرة وكنعرف ....
سفيان : واخا احبيبة ماقلنا عيب ... غير على سبيل المثااال صاحبتك لي بانلياااا غاتخرج على والديك قتليييك تفارقي معاها قلتيليا لاااا ..... وانا عاااارفها متصلاحش ليك ...نخليك تخرجي على حياتك باش يعجبك الحاال!!! 
حياة : سفيلااان بلا ماتضووور عليا منهنا وهنا. . حييت عاد قبيلة خرجاات من عندك نهال وقاتليا هضرتي معاهها ضريف ... ودابا معايا كتقول بلي معاجباكش مفهمتش !!! 
سفيان : انا دابا باغي نوقفك على حااااجة وحدة باش منشحفش بالهضرة ونتي راسك مطنك... بغيتك تعرفي انني منين نقوليك لا على شي حااجة عرفي راها غاتآديك ... هاكي تسسسسمعي داباااا دليل على هضرتي .... 
طلق ليها التسجيل لي كان كيسجل نهال وهي كتهضر وحياة طرررطقات عينيييها وشداااااات على فمها تااسمعااااات كولشي من A ل Z ... وبقات مصدوووووووومة شاااادة على فمممممها كتشوف فيه بحالا كتقوليه شهادشي 
سفيان : ودابا تولي تسمعي لهضرتتي ولا لا ؟.
حياة : لا لا كيفاش ؟؟؟؟؟؟ علاش تقووووول عليا هاكا هااادي صااحبتي اسفيان ... صاخبتي لي فواحد اللحظة ضنيت راسي درت صحبة حتا انا ... والله تاكنت مستعدة نوقف فوجه الولد لكنبغي ومنقلبش عليها وججهي 
سفيان : واااشدي دااابااااا

حياة: كيييفاش ديسكويات والله اسفيان لاعممممممممرني دخلت لشي ديسكو فحياتي وماعرفاهش تاكيداير اويلي على بايتة فقهوة ... وهاااانتا ياااااك لبارح نعست معاك باش تعرفها كتككددددب والله اسفيان لافقت حتى لصباح جيت ديريكت لخدمتي والله تاباااااايتة حداك .... والله مكنننعرررف شي حاجة على هادشي لي كتقول وعمرني هضرت مع شي ولد منغيرك
سفيان : ششششش عااارفها كتتتتتكدب غير تهدني واش عاد غاتجي توريني فييييك ....
حياة : وكوووون مابتش معاك كوون دابااااا تيييقتيها
سفيان : واااش حمقة نتي ؟ واقلة مكتعرفينيش ... انا مكيعمر ليا حد راسي وكنعررررفك شنو كاتسواااي وشكون نتي وتربيتك وماشي غي جيت وبغيتك هاديك لي غايدخلني الشك فيها غاتخوني ولا دير داك لفعايل كاع مانتسمى كنبغيها .... لي كنبغيها كنتيق فيها ... انا بغيت غي نوريك هي اش كتسوا وعلاش قتليك انا بعدي منها ..نتي غير نية ومامجرباش الحياة ... حسابتك كولشي بحال لامار ورتاج واريج ؟. ... الدنيا راه قبييييييحة ا حياة راه صحابااات يدفنووووك حية ويبكيو فكنزااااتك ... فتحي عينيك ومتعاودي اسرارك لحد .. مابقاش لي يبغي ليك الخير من غير ناس لي كيبغيوك ديال بصح .... عندك خواتاتك عندك لامار اريج رتاج وماشية كتشاوري مع قحبة دالخلا تفتي عليك الري !!! ملول سيري عند لامار كانت غاتصحح ليك كاع لفكرة ديالك كون ماضربناش هاد تماارة كاملة .. مااعمرك ديري ثقة فشي حد مكتعرفيهش ولاتعطيه فرصة يملي عليك قرارات كتخص حياتك ....( جبد ليها ودنها ) وووملي نقوليك مرة ااخرى لا على شي حاجة ولي تسسسسسسمعي لياا انا مكنمشيش عليك هضرتي ولا باغي نستقوا عليك ... انا باااغي غير مصلحتك ....
حياو : بننننتتت الحرااااام ليوما نقللللتهاااا ليوووووووماااا ( جات نايضة وشدها) 
سفيان : ششش كللللسي لارض 
حياة : والله تانقتتتلهاا ....قاتليك ماتستاهلكش و بغات تجي عندك وعطاتك نمرتها طاااااامعة فيك بنت الحرااااااام وانا كي الحممارة كنقولييها شحال كنبغييه تفوووووو .... بنت الحراااااااام 
سفيان : صافي غير بردي دابا .. راه مغاتزيييد هنا تاا نهار 
حياة : لاااااا بغيتها تبقاااا هنا باااااااش نركب فمها السعرررررررر ... بغيتها تعررررف سفياااان ديااااالي 
سفيان : هههه وعلى هادي فيها الشك ؟؟ 
حياة : للااا خصصصصها تشووووف 
سفيان : ههههه هنيييينا صافي عطيها تيساع .. 
حياة :دااباااا .. داباااا الى كنتي بصح كتبغيني عييييط ليها تجي عندك 
سفيان : حياااااة قتليك هنينا 
حياة : وااالووو مامفاكاااش عيط ليها دابا ... انا منبررررررد تااانشدها بيدي ونورييييها شنو هي تكدب عليا وداك ساع جري عليها تمشي فحالها ولاكن تاااااتحطها هناا قدااااااامي بوجهها حيت بااانليا تيقااااات راسها وعندبالها بصح نتا باغييييهاااا عيييييط ليا عليها داابااا اسفياااان
سفيان غير كيشوف فيها خلعاتو ولات جاعرة وكتغووووت ... وصوونا عليهم طلبها تجي لعندو 
سفيان : صااااافي بردتي دابا ؟؟؟؟ عيطت عليها باش تفاريها معاها هنا قدامي ونلقاك كتهضري مهاها مزال ندبح وااالديك عرفتي شنو هي ندبحك ... هضري معاها وتمشي تقوووود ماخصنا صدااااع
حياة : ( ناضت كتعلي فكمامها ) لا غييييييير تهناااااا .... مغاااندييير بووو ضداع
سفيان : غير الله يحفظ وصاااافي 
بقا كالس مربع يديه متبعها وحياة كتمشي وتجي وتغدد تاسمعو دقة فلباب وحياة عوجات عنقها سفيان بقا غير كيشوف ويرمش فللخر قالها دخلي ودخلااات فرحانة كطيييير غير شافت حياة واقفة وهي تحبس الخطوة مافاهما والو .

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.