حبيبي الأصم الجزء 253

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

لامار : ( كتشوف عند اسد وعند سفيان وقربات لطبلة ) اااحححم ... ممكن تعاودولي من لول ...عيت باش نركز مافهمت وااالو 
سفيان : ححححسن ليك ... بربي تاحسن ليك ... باش تنعسي مرتاحة هاد ليلة ...
لامار : ولاااااا فهموووووني ... دابا بغيتو تقصدو داك تمارة كاااملة .. وداك نوضو مخطوفين مع تيليفون وليزابيل دعادل وكاع اش طرا .... تضرب فزيرو !!! 
سفيان : واااايه ... كان علينا من لول غير نعلمو الصحافة غاتحرك اللجنة دير شغلها وتعطيك الكرسي ونطويو الموضوع .... 
لامار : اااء ؟ بهاااااد البساطة اوا ملي هاكدا ... علاش داك اللجنة ملي ساقت لخباااررر نهار لي علنات الصحافة مدارت والو .....وداك خييينا لي سيفطو لاحتماع فالرباط مااااكان فراسو وااالووو 
اسد : اللجنة احبببتي راه ماشي دايرة رطل على رجل شادة الجورنااال وعندها غيييرر انا ... راه ماركات الافريقية كلها لي كتصدر برا القارة مكلفة بيهم .... يعني نهار تسمع وقعات شي حاجة خصها ربعة وعشريين ساعة يلاه يفيريفيو ضووووسي ديالي ويشوفو البنود لي فيه وشنو خصهم يديرو ... يعني تاكون رجع هداك مور الاجتماع ويكون قنعوووو داك خييينااا ... كان غايلقالهم تااافقو على اش يديرو وغايقولو ممنوع يدخل واحد اخر من غير لامار .. ومدااام قاليهم حضر للاخ ... فكيتلغا كووولشي ...
لامار : وانا اش كااااااااان غايععرررفني ؟؟؟؟؟؟ عمرك دويييتي معايا فهاد المسائل .. كان عليك نهار انضميييت لكروب الروكااان وريني كاااع البنوووود راه دنيا والزمااااان هذا ... وزايدون تااواااحد مافكر هاكا ماشي غي انا وسفيان لي طلعنا مكلخييين ... كاع لي خدامين معاك والمدراء هاكاك 
اسد : المدراء مزال مافراسهم الى شركتي عقدات مع للجنة العليا ليكن فعلمك ... وماباااغيهمش يعرفو .. حيت ايييينفوا يعرفو غايضسرو يقولك واخا مخدمنااااش ماعمرنا نطيحو الى وقع افلاس هومااا يطلعونا منو ..وغايديرو ليا رجل على رجل ... وحتى نتي كون قاتها ليك غاديري نفس شيء .... الشركة كتنجح فاش كيخاف مولاها عليهااا ويعول على راسو ... ( شاف عند سفيان ) اما هاااادو راااه عاارفين دييييجا عنها عقد مع لجنة دولية دلبيزنيس ... 
سفيان غير كالس وداير يدو على حنكووووو ماتسرطاتش ليه ... 
لامار : ولاكن ا اسد واخا هاكاك الحااالة فاش كنا مكتسسسسمحش لينا نفكرووو ... حنا كنا خايفين على الشركة من الافلاس ... ودرنا لي فجهدنااااا .... حنا كاملين ...يعني تفكرينا كامل غير فكيفاش نقدو .. ماشي نتسناو .... نتا كان غايعطيك خاطرك ططلق كولشي فيد الله وتمشي تنعس هااااني ؟ .... خضك تعرف انهم خدمو نهار ووليل... عدنان مكااااانش كينعس ...لان منبعد ماطلب طارق داااكشي كامل قبل مايطردو عدنان ... وخا خلللص كولشي .. فاش بغينا السلعة قالولنا عاد كيف استردتو كيمية كبيرة ميمكنش دابا نوجدها دغياااا .... ليل ونهار كيقلب على شي شركة تاني.. ثقة يسترد علييييهاا ويعقد فالصفقاااات وطيارة تجيبو وطيارة ترررردو ... اااصلا حتى كون كلست انا على داك الكرسي عمرني غانعرف نجيغي ليك ديك شي ... كنت خرراااجت على داك الشركة ... داكشي عندك مععقد بزاف ونا فهاامتي على قد الحال .... يعني بلا متلووووومناا 
اسد : ( قؤب لطبلة وهاد مرة كيشوف بجدية ) انا مكنلوم حتى حد الاماار .... عاذركم وعارف لي كاين .. . هضرت معاكم هاكا غيرر باش مرة اخرى تعاودو تفكرو ....و نتي عارفاني مكنحملش هداك لي مكيخدمش عقلو ... كيعجبني بنااادم يثقااال ويحيد منو الخخفة ويوزن ويعبر عاد يلوح الخطوة ...هاكاك باغيكم تكونو.. لان دخلتو لمجلات صعااااب شوية كيطلب من الواحد يكوم ثقيل وحااسب حسابو وحرااااايمي هادي هي التجارة ... هانتوما خطأ بسيييط درتوه ... خلاكم عايشين شهر ونص فتمااااارة والخوووف ... علاش ؟؟؟؟؟؟ .. انا ششفتي كون فقت وقلتيلي داك الشرركة تحرقات مغايضرنيش خاطري كتر ماتقوليلي تعدبببتو .... ماااابغيت تاواحد فيكم يكون تعدب الامار ... حيت طول حياتي كنخدم باش تعيشو فراااحة وكولشي يتوفر ليكم سااااهل ... ونجي لقاكم درتو لعداب لراسكم غير هاكاك !!!!! هادشي لي مقلقني ....كنفكر اش قاسيتو كنبغي نحماااااق ......
سفيان : ( شاد على حنكو ) اودي يا ختي لامار دنوب داك طارق وخوليو على رقبتك الى يوم الدين .... كون علمنا داك الصحاااافة دزبل وتحركات اللجنة كون راهم عايشيييييين دابا ( شاف عندها) بربي مغايسمحو ليك لا دنيا لاخرة 
لامار : سفيااااااااااان

سفيان : عدنااان يا عدنان ....نهار نشدك معرفت اش ندير ليك ....انا بعدا غيير قاري ومزال مطبقتش.. نتا مووول الخخخبرة والتجججربة .... غاابلاتي .... ( ناض وقف ) انا ماااااخوووو حد نهار يقولي شي حد خويا مااااتخووويا نخوي لمووووو لعينين .... انااا ماااخو حد اسيدي ومغنوقف مع حد ومغااانهز الهم دحححد ..... 
خلاهم ومشا بععععدددد جابد كاروووو وكلو كيغززززل بالشمتة كيكره بحال هاد الموااااقف... واسد كيشوف فيه وتنهد ... واخااا هاكاااك وخا كاع اش طرا عاحبوو الحال لان شافهم رجااال ويعول عليهم الواحد كيدير ليهم هاكا بالعاني يعصبهم باش يديرو فيهم النفس .. وشاف عند لامارر لي تاهي غييير كالسة وكتغزز فشفايفها وتفكر داك ااعداااب كااامل وتححسسررر عليه ..
اسد : لااماار ... 
لامار : ( شافت عندو ) مممم.
اسد : ططلعي عند قسسم راك خليتيها بوحدها ... شوية ونتبعك ... 
لامار تنهدات وناااضت دخلات وهو بقا يشووف عند سفيان وناض عندو وقف حداااه 
اسد : ماعليش ماعليش .. محاولة مزيانة غير مرة اخرى متعاودوش هه
سفيان : ( ضار عندو ) على انا عاااااد غانعاود ؟؟؟؟؟؟ اعود بالله .. اخر مرة ندير يدي فشي خييير .. جينا نحلوها عورانا شييييييييت عمرها تنسالي هاد الشمتة ...
اسد : هههه .... كنت شحال هادي كنعرف واحد المثل كيقول ..مصائب قوم عند قوم فوائد ... يعني كاع اش طرا ليكم .... انا استفدت منو ... من خلالو عرفت خوتي كبرووو ومابقاوش صغار وشنو قادين يديرو .. وعرفت بلي عندي فرعون فالدار كيتسيييف .. وبزاف دالحوايج لي مكنتش عارفهم عليكم .... ( سفيان كيشوف فيه ) دابا تهنيت كتر .. حيت واخا غبرت ورجعت .. لقيت مرااتي وبنتي كيف خليتيهم ... ولقيت كولشي كيف خليتو ... يعني حتى كون معاودتوليش اش درتو ... مكنتش غانحس بواااالو ... خدمتي غادااا مزيان وحسن . . و دار كيف خليتها ..يعني نتوما تعدبتو بزاف باش يبقا كولشي هو هداك ....ومابقاش هدا فالدنيا لي يدير معاك هادشي غير هاكاك .....منغير خوتك .... تيقني والله تاحسيت هاد الاكسيدون فصالحي... كسبت منها بزاف دالحواااايج لي كنت كنتمناااهم .. منبعدها عاد وليت كنحس انني بحال الناس لي كيتمشاو فالشارع ونقدر ندخل دابا نسكن فالمدينة وصونطر وسط ناس ومنحسش انني غريب عليهم .. حيت صافي لي عنهم ولا عندي حتا انااا.... ( شاف عند سفيان وشد على كتفو ) رجاااال ... طلعتو رجاااال .... .. سفيان : ..واش اسد كيحسابتك غير مكبرناش مع بعضياتنا مكنعرفوش الدم ... واش كون وقعاتلي شي حاجة مغاديرش نفس التصرف لي درت .....
اسد : ( تنهد وشاف قدااااموو ويديه فجيابو كيشوووف للفوق ) مابغاتش دخل ليا لراسي علاش مشا .... 
سفيان : ( وقف مقابل معاه زعما باش يشوفو ) بغيتيه يرجع !!!! 
اسد : مابغيتوش يرجع ... باغي غييير نفهم ...كولشي فهمتو ... حتا لهادي ... تقاضات فهامتي .... يعني لاكان واحد حاس بالندم منجيهتك .. خصو يجي عندك نورمالمون ... ماشي يههههرب !!!! ... 
سفيان : كاملين مدخلاتش لراسنا ... غالبااا غايكون مقادرش يواجهك .. 
اسد : واش قالو ليه كناكل بنادم ؟ وحش كنخلع ؟؟؟؟؟ كيف بنتليه انا ؟ عمرني آديتو باش يخاف مني !
سفيان : مكنضش واش القضية قضية خوف .. ولاكن هاكاك هي شخصيتو .. مكيواجهش .. عرفتو غير فمدة قصيرة ولاكن حفظتووو مزيااان ...عمرك تسمع منو شي كلمة يعبر بيها على باش كيحس من جيهتك ولا اااش باغي ... واخا تكون عندو عزييز الى ملاحظيتهاش فافعالو لي كيدير على قبلك ...عمرك تعرفها ... مكيعرفش يهضر على راسو ولا يعبر بحالنا .... هو يقدر يعطيك دمو .. ولاكن عمرو يقوليك غانعطيك دمي اخويا .... هاكا داير ... 
اسد : خليييه هربان .... غانشوفو شحال قدو 
سفيان : قلبك صافي منجهتو ا اسد ؟؟؟؟؟ دوي معايا بصراحة 
اسد : راااااه خويا هداك اسفيان الله يهديك .... انا عمرني حقدت عليه ... انا باغي نشوفو عاااايش مزيان ... ولاكن للكان هو كيفضل يعيش بعيد مغانجيبوش بسييييف ... كاين شي واحد يكره خووووه !!!! راه شقيقي ... 
سفيان :حتا هو مغايدوزكش ... فرصة يراجع فيها راسو
اسد : ( دغيا تقلب ) يييمشي يقووووود (نتر لسفيان الكارو من فمو لاحو ليه ) دير شوية ديال الفرق بين واحد ولاخور ماتشدهومش بلاطاش .. و دخل تنعس برد الحال .... مجاتش العريس غدا يكون ضاربو البرد .... 
سفيان : ( علا حاجبو باستغراب ) واايلي !!!!! غدااا
اسد (حرك راسو يالايجاب) : عرييس ومكلخ ... على لله يقبلو عليك وصااااافي .... 
سفيان : ودابا غاتبقا ضبر فينااا هاكدااا
اسد : فييييها كتشووووف ... حتى توليو تخدمو عقلكم لي متقلييين بيه ....
سفيان : وصاافي اصااحبي رخخخخف ... رخخخخف ... 
اسد مشا كيضضضحك وكيهضر معاه 
اسد : طلع تنعس ...

دخل اسد لداار ماشي وكيجبد فعنقو بالعياااا يلاه غايطلع فدرووج هو يرجع جوج دالخطوات لوررر وعوج رااااسو مع واحد السااااارية .... عينيه بحال الردار مكيفلتو تاحاجا ..ورجع ماشي لتما ببطئ ملامحو متسااائليين ....
لامار دخلات لبيت عند رتاج وحياة لقاتهم كيبدلو حوايجهم ويلبسو بيجامات باش ينعسو ومشات هزات قسم
رتاج : لاااماااار اش درتووو
لامار: ففففففف القصة طويييييلة ... راسي غاااايطرطق دابا غانمشي نشرب شي حاجة تبرد عليا ... تالغدا ونعاود ليكم كولشي 
حياة : سيري سيري داباااا لبيتك ماتخليهش بوووحدو ... وغدا عاودي ليناااا كولشي ...
لامار : تصصصبحو على خيييير (جات ماشية ورجعات ) معاش غايجيو غدا يونس واريج ؟
رتاج :والله مهضرت معاها ليوم .. تاتسولي سفيان
لامار : واخا بون نوي ...
خرجات لجناح ديالها راسها كيييحرقها مابغاتش تاهي تسرط ليها .... شحال ديال تمارة والحل كان بسيييط .... حيدات داك الغوب وربعات كترضع قسسسسم حييت عيات هاد العشية بجو دالبحر ومنعساتش عينيها كيتشدو مسكيييينة .... رضعاااتها تانعسات و مشات حطاتها فكونتها ودخلات تدوش على الله تبرد شوية ....
عند عدنان ...
دخل من برااا وحيد من على راسو واحد الكاسكيط لاسقة فيا بولة "مصباح" و كلس على ليفوطوي كيحيد لبروطكااار لي لابس كوووولو مغغغبببررر ودخل لبيتو دنعاس كيرد فشعرو لور لي يبدا يكبر قرب يوصل بحال الكاري .... قوووووي بحال د داسد ... مااارووون غالق ... ودخل غسل وجهو من تراب وحيد داك الحوايج لي عامرين سلاسل مثقيلين عليه وخرج غير بسروال كولو جيوبا ... وفتح لبسي كيلونصي الكاميرات يشوف وااش جاو توحش يشوف قسم وتوحش يشوف تارتاج .. كيرد فشعرو لوررر كيقطر عليه ويحك فلحيتوو .... وناض كيجبد فحوايجو من البلاكار وكيتسنا يتلونصاو ليه ... يلاه ضاااررر يشوف هو يلقا غير طشاااااش وعلا حاااجبو ... ومشاااا كلس قدااام البيسي مسستفسسسررر علااش خسرات الكام .. وكيرد اللقطات لي فاتو .... لقا اسد شااااف الكاااميرااات وضار عليهم بعينيه كاااااملين مخننزززررر ... وشوية ولا يبان غي تشاش ..... اسد ملي شلااف لكاميرات عرفهم ديالمن كان غاااايخرج ديريكت يحيح على لكارد ديالو ... ولاكن تفكر ان عدنان ديجا كيدخل بادن لامار مغايمنعووهش ... وكلس تما على لكانابي شاد داك الكاميرة فيدو كيضورها ويشوووف فيها وتنهد ... وعدنان لتخ داك لبسي وشد على لحييتوووو عرفو الى صاااافي لقاها .... وغمممض عيييينووو مدة كيحاول يرصي افكااااارو .... ويعرف رااااسو اش كيدييير وشنو بااااغي يوصل ليه .... وحتى لاين!

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.