حبيبي الأصم الجزء 257

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

اسد بدا كيتكعد ناض... غي هي شافتو ناض وهي تقفززز كضضضحك ومشات عندو هزها كيبوووس فيها ولون النعاس باقي مامشا من وجهو كيبوس فكل انحاااء وجهها قرب يااااكلها ..
اسد : مالقيتي فين تلعبي ابنتي غير على وجهي ( عضها من نيفها ) اش هااااد زين كااامل صبح المشعككة ( شعرها صبح طالع فااسما ) فيمن شبههتني فيمن ماماك كاااع مامشعككة الخايبة .. 
قسم : ااغغنييغي ش شيواييش لغي مي دي دادا
اسد : اش كتقووولي !!!! .... فييين بوسة دبابا ؟ ( كيقرب عندها حنكوو كتعرف هاد الحركة الى باغي بوسة .. وبدات كتبووس غا حالة فمها باقي مكتعرفش ومتكي ومنعسها على صدرو كيلعب معاها )
قسم : ااا مم ماما بييباااا بييييبااا ماممااا
اسد : ( شاااف عند لامار بانتليه ناعسة وداار يدو فوق راسها يشوف واش معندهاش السخانة ورجع شاف فقسم وهضر معاها بالحس ) ششششش ماما نيييييني ... 
قسم : ( تاهي كتهضر بالحس بحالو وتعوج فداك العوينات طبق الاصل دماماها ) نيني ماااما ؟ 
اسد : مرييييضة ماما مسسكييينة .. اجي بوسييييها وقوليلها الله يشااااافيك اماماا .. اجي بوسييها غير بشوووية ( حطهاا فوق وجه لاامار ووبدات تتبزق فيها زعما راه كتبووس وهزها ) شششفتي ماما مسكيية مريضة ؟ مغااانديرووش صداااع ليووما ياااك ؟ ماااانعصبوووهااش ابنتي ... 
قسم : ( كتهضر بيديها وبرجليها ) اايي غييمجغ يايا مامااا 
اسد : اااه الفنكووووشة ديالي.... اش هاد الصوووييييت لغزاااال عندك لي وليت كنصبببح عليه ...
عنقها عندوو وتاهي تمخششات مرة مرة كتركط وكايشدها ومغمض عينيه واخد اليد مشبك بيها صبعانو مع صبعان لامار كيحس براسو باااقي عيان ومحتاج مزال وقت معاها وخا دوزو تسع يام فاليخت ... باقي كيحس انو خصو يدوز وقت مزال ويشبع منهم ... مكرهش هاد نهار ميخرجججش من الدار كااااع يبقااا غير معاهم .. خصوصا ملي دابا مريضة و الغلط ديالو .. ليل كامل مابغاش ييديه النعاس بسباب الدنب وكيبغي يحط اللوم على شي واحد مكيلقى تاحد! ... تنهد وشاف عند قسم بانتليه ناااعسة على صدرو وكتلعب فوجه ماماها وبعد ليها يديها باش ماتفيقها و باسسسها 
اسد : خليها ترتاح ابنتي .... مامااا مققلقة من بابا ... واااقلبي مع باباك دابا باش غانحزرو هاد الهبيلة دماماك ... نجيبلولها لفطور لهنا مممم 
قسم : ييي تبميجي زييزي ددياادي
اسد : ااه ااه فهمتك ... كادوو حسن ؟ نديروهم بجوج ههههه ...
هبط راسها فراسها وغطاها مزيان وهز قسم عندو وناض حل على اييسس لقاه باقي معاه المروض كيعقمو حيت يلاه حطو ليه ياكل ... وخلا معاه قسسم فداك لبيت ...ودخل لدوش يتوضااا .. وخرج لصالون كيصصلي وقسم جات كتححبو وماا كتكلس ليه غير فين كيسسجد ... كيجي يهبط راسو خصو تايبعدها عااااد يسسسجد وتمشي من لور تعلللق تبغي طلع على ظهرو ويحديها تااااني فلخخر ولات كتخليه تاايجي يسسجد وديير بحااالو تعلي قزيبتها فسما وطيح راسها فالاااررض وطل عليه غي بشوية واش علا راسو باش تعليه تاااهي .. وكلس كيشهد وكلسات تاهي ماعرفاتش طوي رجليها وطلقاتهم وبدات كضورر صبعااانهت كاااملين بحالو وتشوف فيه كيف كيدير وتبدا تحرك فشفايفها زعما راه تاهي كتقول شي حاجة بحالو وسلم وتاهي دارت بحاااالووو وطيرهااااا عندووو عنننقهااا كيبوووس فيهاا و كيبوووس فكرششها وهي كتجبد وتضحك كيههررهاا ... وحطها على سجااادة كيلعب معاهاااا فرحاااان بيييهااا ملي قلداتو بحال هاكاك عرف ان عقللهاا خفييييييف دغيا كتههزز الحااااجة ....

اسد : منييين جايبة هاد لبسااالة كاملة منيييين .... كتعلمي تصلي مم ؟؟؟؟؟ 
بدات تضحك وهزهاا عندو ناضو و دخل لدريسينغ لبس سيرفيت ولبسها تاهي سيرفيت كحلة ومشط ليها شعيوراتها ... ومشا عند لامار طل عليها بانتليه باقا ناااعسة.. حيت ناضت فصباااح رضعاااتها عاد نعسات ... وباسهااا على راسها وطيح ريدويات تكمل نعاسها ... وهز بنتو وتيليفونو وخرج واييس تابعو مع رجليييه بحال ظلو ...هبط لتحت وهي طلع عندو رجاااء 
رجاء : سي اسد صبااااح الخييررر ... اش تبغيو فالفطور 
اسد : ( عطاها بيبرون دقسم ) ديري ليها هنا عصيير .. وطلعيلي قهوة لبيرو... فاق شي حد 
رجاء : اه اموسيو اسد وخرجو كاملين 
خلاها ودخل لبيرو ديالو وطلق قسسم تللعععب هي وآييسسس ... وحل لبيييسي تاجاات رجاء عطاتها لبيبرون ديالها وحطات ليه قهوتو ... وهو كيشوف لبيسي ويحك فلييحتووو حيييت لقا رصيد شريكة تضاعف ثلاثة اضعاااااف ملي خلاه ... واش عدنان عندو مايقول فادارة الاعماااال لهاد الدرجة ؟؟؟؟؟ بدا كيستكشف فكووولشي اش دخل اش خرج حيييت مافيه لي يمشي تالشركة ...فتح الكونطات ديالو غير تما فالدار ماباغي يمشي تالبلاصة .... وكيشرب من قهووتو ويدقق فتفاصيل المبيعات والمشتريات ولي دخل ولي خرج وتقارير كاملين وقسن مرة تجي عندو تكلس معاه مرة تهبط تلعب مع ايييس ... تاتحلات لباب ودخل عادل حيت مايمكنش ليه يدق عاارفو مكيسمش .. وطلع اسد فيه عينو واشار ليه يدخل ... وقسسم مشات كتجري لباب بغات تخرج تاسمعاتو 
اسد : قسااااااام ككلسي 
غير عيط عليها هاكاك وهي تجججمد فبلاصتها كتخاااف منو عكس ماماها تعيط لا تكلس .. وتخشات فاييييس دارت سكاتها ففمها باش ماتبكيشش من داك الزعفة لي دار ليها وتسكت راسها براسها ... وعادل دخل واشار ليه اسد يكلس ... وكلس هاز الطابليط ديالو كيف لعادة ... 
عادل : سي اسد صباااح الخير .. قالوليا بلي مخرجتيش وجيت نعلمك بالاجوندا اليومية ديالك ...عندك منها جوج دسوايع لقاء صحااافي كبير ومهم مع هاااد القنوات لي كتشوف ( كيوريه فطابليط ) ... علمناهم بلي عندنا معاهم لقاء صحفي كيخصك ... بصح ماقلنا ليهم والو على رجعوك حتا تعلن عليه بنفسك ... ودرنا معاهم فقاعة المؤتمرات الخاصة ...
اسد : اهاه
عادل : منبعد اللقاء.... اكيد غاتحتاح لاجتماع مجلس الادارة باش تلغي حظور سي عدنان وترحع للكرسي ديالك وكولشي يعرف انك رجعتي ... وهادشي غانديروه غيابيا على سي عدنان لانو الاستدعاء دالاجتماع سيفطنها ليه هادي تلت ايام للايمايل ديالو ومكانش اجابة .. 
اسد تكااا على لكرررسي وكتنهد ....وهز يدو كيشوف لسعتووو .. لقا بلي غايخصو نهاارررر بطولو يلاه يسالي مع صحافة ومع الاجتماع وتوقيعااات .... الى سلا غايسالي مع اليل غايمشي ديريكت لخطابة دخوه مغايلقاش تافين يطمن على لامار وهي مريضة .... وزيد عليها تفكر انو واعدها انهم ليوم يمشيو عند ماماها ليوم ... وعندو خطابة خوه خصو يحضر ليها فالوقت ... وهو ديما كيدير الاولوية لعائلتو قبل كولشي .. عيا يفكر لقا راسو غايراكم عليه .... يخلي ليوم لعائلتو وغدا يتفرغ لخدمتو ...
اسد : أجل كولشي هادشي لغدا ... ليوم مشغول 
عادل : اء ؟ متأكد اسي اسد 
اسد : صااافي هضرنا معاك ... اجل عليا هادشي لغدااا .. 
عادل : حاضر اسي اسد ... مايكون غير خاطرك ... تبغي مني شي حاجة اخرى قبل مانمشي ؟ 
اسد : ( بدا كيشوف فيه وهز قهوتو شرب منها وقرب لبييسي كيعوج فراسو ورجع شاف فعادل ) غاتمشي دابا لشركة وغاتكلس مع المسؤولين بالشؤوون المالية والدخل ...يعطوييك كاااع الارباح الباااردة لي دخلات لشركة فهاد الاسابيع لي انا مكنتش فيها وكان شاد بلاصتي عدنان ... زيد عليها حتى المبلغ لي حط عظنان فالتجميييد باش دخل للادااارة ... زيد عليها الثمن لي خلص فالحمووولة لي دوموندا داك الشمااااتة .... حيد منها غيير نصيب لي دخلات بيه داك الاخت ماعرفت اش مسمية "انايدا" ... جمع ليا طووطال ديال كولشي هادشي شحال جات ... وسيفطولي فالايمايل باش نرجعو ليه كولشي لحسااابو الشخخخصي .... فلوسو هادو مخصهومش يبقاو تما ... 
عادل : و ... واخا اسيدي .. ب بغيتي تقول نرجعو ليه كاع اش خسر عندنا ونزيدوه الارباح لي دخل تاهومااا ؟ 
اسد : مكابنش شي تفسير اخور كنضن؟ ودوك لاارباح راه هو لي خدم عليهم وربحهم بعقلو ... ماشي انا ... دونك نصيبو هاداك ... وانا ماشي شفار .... 
عادل : حااااضر اسيدي غاااانمشي دابا نحمع ليك طوووطاال كامل ونسيفطوه لحساابو الشخصي ....

مشا عادل واسد هز عندو قسم مكلسها على رجليه وكيكمل خدمتو ...ودخل كيشوف المجوهراتيين ديالو واش خرجو شي حاجة جديدة لسوووق .. لقا بلي البراسليات لي خرجو فيهم الجديد و دوموندا حتى للامار وبنتو جوج د لي بغاسلي منقوش عليهم اسمائهم ... ودوموندا الورد من الشركة ديالها يوصلو مع الكادو ... وكلس كيكمل فخدمتوو وقسم ملهية فتيل ديالو كتلعب و اييس مكسل حداهم ... تادخلات بعد مدة رجاء كتعلمو بلي اش دوموندا راه جابوه على الفورر.. و علمها توجد ليها لفطورر وطلعو ليها الى فاقت ... 
عند لامار ... 
بدات كتفيق بشوية كتحل عينيها مبووقة وشعرها طااايح قداامها حيداتو على وجهها وضارت شافت على جنبها لقات غير بلاصتو مروونة .. وناضت كتتتجبدد شافت لكونة دقسم مابانتش ليها عرفاتو غايكون هزها ... شدات على راسها باااقي عاطيها لحريق وصبح ثقيييييل وتكات على لكادر ديال السرير كتفكر فليلة لبارح وتنهد .. ومشات يديها لطابل دونوي هزات كاس دالما وهبطات عليه دقة وهي كتشوف فمنحى واحد 
لامار : لبااارح داز وخصوو يتمحى الاامااار .. يييتمحى .. مخصنيش نبقى نفكر فيه .. اسد صبر معايا على عيوبي كاملة وصلحها علاش انا لي منصبر على عيوبو وعصبيتو ... ونصلحو علاش لا ... 
هزات تليفون شافت لساعة لقات راسها نعسااات بزااف وناضت كتكككسل 
لامار : فين مشاو هادو على صباح ؟ اسد عندو لقاء صحافي ؟ اوا وقسسم ؟ ... يكون داها معاه ؟ ( كتسائل وهي كتحك فشعرها) وعلاش مافيقنيش .. مشا وخلاني وعارفني كنت مريضة زعما .. ففففف 
مشات ليتيلفون وبدات تصوني عليه.. هو كان يلاه غايخرج من المكتب شاف اتصالها وضحك وجاوبها 
اسد : اش كاااين مصدعاني على صباح ؟ 
لامار : هااء ؟؟؟؟ ....مكاين والو ... اصلا مامسولاش فيك ... هادي هي صباح الخيررر فبلادكم ؟ ... بغيت نعرف غي بنتي فين 
اسد : راها مع باباها معندها ماديررر بماماها لي صبح كامل وهي كتكبييي حداها ومداتهاش فيها عاطياها لنعاس ( كيبوس فقسم ويهضر )... جبتها معايا لخدمة ...
لامار : والله مسسسعتها ... راه رضعتها ورجعتها تنعس ...
اسد : صااافي راها معايا ... كاينة هنا وححدة عاد خدمات جديدة راها مقابلها ليا ... نتي باركا عليك غير النعاااس ...
لامار : شكوووون هادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ 
اسد : يلاه نخليك دابا مشغووول راني خدااام ... وبلا متسناييني مجااايش ... 
لامار :هااء ؟؟؟ اساااد ..( قطع ) الوووو ... الوووو 
لاحت داك تيليفووون بعصيبية 
لامار : واش حمااااق هذا ولا بغا يححمقتي..... كيفاش مجااايش ؟ وشكوون هادي لي عطاها تقييس لياااا فبنننتي ... 
كلسات على سرير شادة على راسها 
لامار : ياااااررربي شكون هدا لي غايخليك تبرااا ... اوووووف ااااسسااااااااد ... ( عضات فيدها بجنون ) اناال غاااانوريك .... وياااااربي لقاها معاك فلبيرووو وتشوف ....
ناضت تدخل لدوش باش تمشي لشرركة عندو... وهي تسمع لباب تحلات وضااارت .... كانت رجاء داخلة وهازة بلاطوو ديال لفطوور وابتسمات لييها وحطاتو على واحد طبيلة 
رجاء : صبااااح الخير امااادام 
لامار : ( طلات على لفطور وشافت عنها ) معااش خرج اسد من الدااارر ؟؟؟ 
رجاء : ( موصييها عارفها غتتسولها ) صباح بكككري امادام ... قال عندو خدمة كثيرة ....
لامار : مممم ... مزيااااااااان ... مزياااااان ..خخخددددمة هي لووووولا ..... ( اسد طالع فدروج وصوتها كيتسمع عندوو ويبتسم ويضور فراسو ....)لاااا والله الى مزيااااان ...براااااافو عليه ... الواحد هو لي يفيق بككري يمشي يخخخدم .. ومن الاحسن يدي تابنتو معاه ويقلب لي يقابلها وييييخدم .. مزياااان يخخخخخدم ... مزياااااااااان
رجاء بقات غير كتشوف مستغربة ولامار دخلات لدوووش ... وهي جات ماشية شافتو غايدخل وابتسمات ليه وهبطات وهو يسمع شي زدخة تاقفزات قسم فيديه ... كانت لتخات شي حاجة فالحمام وزادتها بغوووتة 
اسد : هه المسعوورة ( شاف عندو بنتو ) ماااماك ااابنتي ممممسعوورة ... خطيييرة ..

حط قسم واييس تاهو مشا كيتككسل وهي تابعاه ... والبوكيه دالورد لي دوموندا فيدو بدا يقطع منو وراقو ورشهم على السرير و الوردات لي بقاو صحاح خلاهم فالبوكيييه .. و حط ليها لابوااط داالبغااسلي على سرير اما ديال قسم دارو ليها فيدها ... وخرج لبالكون كيشوف الايمايل لي سيفطليه عادل بخصوص الطوطال ديال ارباح عدنان ... ومشا دغيا حووولو لحسااب عدنااان من حسابو الشخصي هو ..حولو على شكل دفعات باش مايوقعش شي شك .. حيت مبلغ كبيير .... ودخل بعد ما سمع الرشاش فدوش حبس كانت مدزة غير ريدو حيت لباب ديجا هرسو لبارح ... وبدا كيسمع النكيييرر لداخل كتهضر بججججهد معصبة وكتلوي عليها الفووطة وتضرب فليبرودي كتقلب على لمرطب 
لامار : لا والله .. شكووون بحالو ... مكااين لي يقولو لا كلس لا وقف لا سير لا اجي ... لا حكاام لا زماااااااام ... واناااا خصني منعتب خطوة برا الدار حتااااا يوقع ليا على الموااافقة ونكاليزها فالمقاطططعة والتااامبر وشووووف تشوف واش نخرررج ... فين عمرني مشيت انا لخدمة بلا مانقولهالو فصباح .....وهو مكيديرش ليا اعتبااااار .....غي ميشد ويخرج يخرجووو ليه البواااسر ان شاااء الله تاميبقا يطلع ليه سروال .. يلبس لمو غي لعبااايات ..... ( اسد غير كيضور فراسو ويحك فلحيييتو ) اووووف على حاالة ززعما عارفني مرييييضة ومشاااا .. وعطاتو خاطرو يخليني .. ولا وزايدها قاليك مصدعاه على صباح وكاين لي كتقاااابل بنتو على اسااااااس انا غي مسخرة ماشي ببببنتي ... قاااااليك هي تقااااابلها وتلقاها ماقبلاه غير هوووو ... يقااابلكم جججن نتا وياها بعدو غي على بنتي ... داباااا اناااااا بننننننتي تقابلها وحدة تخرى ... غابلاااتي هانا غادا عندهمم غااااابلاتي .. تقول عمرو شاف لبنااااااات بحالا انا مكيفيااااااهش .. بغا لي يقابل بنتو كان يفييييقني ... شكون تقطع عليها وولدها انا ولا هووووو ..( كتدهن فلححمها ودرعانها معصبة واسد غير مربع يدو كيسنع ...شحال دالحوايج كان غافل عليهم فاش كان اصم ..هي قول هادشي لي كتقول فضهرو .... ) 
لامار : هانا غادا نوريها باينا غاتكون عاجبااها االكلسة معاه وكتخيييلو هو راااجها وبنتي بببنتهااااا ... وكالسة تخطط وتنسسسسسج ... لا غاتكون دااابا كتخايل حتا صدروووو كيداير ... و تحلم راسها ناعسة معاه ... هادذي الى ماااامشاتش عندو ديييرها بصح .وتاهو على سبة قيسو يديماااااااري ... لا لا اش كنقول انا .... اسد مايدريهاااااااش ... ولاكن البنااااات مافيهم ثثقة .... دابا غاتكون كالسة كتخيل ليا فرجالي هي وياه فوق الفراااااش القححببببة لوووووخرا .... والله يااااااا اسد ونلقاها معاك فالبييروووو ياااااتانغتاااصبها قدااااااامك .ورااااه نديرها ..... غاا اصبر لامخشيت فيها الكراااافووووز تاايوصل للمعدة انا ماشي لاماااااررر ... فين مكيانش شي ستيييلووو نطلعو معاها ونخرج ليها العلم والخدمة من ترمتها تاتولي تخراااا الحروووووف و المداااد..

( اسد سااالات معاااااه اش هاد الغيرة كاملة عند هادي نسجات قصة غي بوحدها وتيقاتها كيسمع ليها وهي غير مزايدة كتهرنن معصبة ) اوا غابلاتي عليييك اسد ياااا حبيبي غاااابلاااااتي .... مشيتي باش يتشهاوك وحدين اخرين ..... عابلاااااتي ... انا نوريك زويهرة بنت رقية شكون ههي ياااالكبييدددة غي بلااااااتي .. دابا رااااااجلي انااا يتشهاو فيه وحدين اخرييييييين ... لا وابااااينة كالس كيفرنس ليهااا ويزيد يعطيها فسحة فين تححلم... تكووون دابااا كطل ليه جيهت جيااااببو تااخد العباااررر واش داااكشي يجي قدها .... يااااارببي تصبرني يااااااااربي .... داباااا هتتلررر ديالي انااا كااالسة وحدة اخرى كتشد ليه لعبااااار ....
اسد : هتلر !؟؟؟؟
لامار : ( لتخات واحد لبرودوي ) سييييري جيييبي نتي لمسطططرة كاااع اوووووووف ... والله ووووتشهاااتووووو تانحفر ليها بيييررر فطرمتها ونكوزها فلخلا لي جا يشششششرب ... 
كملات جسمها كدددهن بالعصاااب ... وجات خارجة وهو دخل لبيت بنتووو بالخف .... وهي خارجة مععصصصصبة كتفووررر ... شادة الفوطة بيدها جيهة صدرها ...وشعرهاا سااارد مطلوووووق كيييقطرر ورجليلاتها حفيااانين غير داك الخلخال لي مكتحدوش لي فيهم وهي تشوف فبنتهااا واييسس كيلعبو فالارض ويدات ترمش 
لاماار : لاء؟؟؟؟؟؟لاااااا لااااا واقلة دخلني الحمااااق ديال بصاااح...... ااااح الامار سر لي ييهرنن فدوش .. صاااافي تسسسسسسسكنت يااااربي هدا مابقا خصني غي نتسسسسسكن ... قسسسسااام ؟؟؟؟؟؟؟
قسم طلعات عينيهاااا ورجعات هبطاتهم مشغووووولة كتلعب وتزوق فاييس بشي وراق 
لامار : والله تاااااابنتي هادي؟؟؟؟؟؟ ... هاااااء ؟؟؟؟؟
جات تمشي عندها وهي تشوف على سرييرر ..مع الكوفرلي بييض كيباان الورد حمررر منثوووررر والبوووكييييه محطوط واحد اابواط حمرة تاهي وبدات تررررررمش والابستامة كترسسم شوية بشووووية على فمها مسسستغربة ..وقربات يخطوات بطئيين ملي شافت هادشي نسااات بنتها .... رغم انها كتشد منو هدايا لا تعد ولا تحصى بصح باقا كل مشافت بواطة تلتهف ليها ... واسد خرج من شومبر وحط صبعو على فمو كيدير لبنتو ششششش ... باش متهضرش .. وشدات داك الفوطة بيد ...ويد هزات بيها واحد البطاقة بانتليها فالبوكيييه وحلاتها ... بدات كتقراها ومع كل كلمة كتزيد تبتسم كترررر ...وخا خطو لابأس بيه فالعربية حيت ماقراهاش بزاااف ...
فاصعب اوقاتك .. تلقايني حداك واقف معاك ... وفاجمل اوقاتك تلقايني حدلك فرحان معاك ... حتا ونتي معصبة.. غاتلقاني حداك ...ندير لي فجهدي باش نرجع ليك ضحكتك ....كنبغيييك يا اغلى مافالوجود ... 
بمجرد ماقرات داك البطاقة ضضحكات تابنو سنييناااتها وتشدو عينيهاا ولاو صغااررررر وهي تحس بشي يديين حاوطوها من الوورررر وغمضات على عينيهاا فرحانة قلبها كييضضضضرب وخشا راسو فعنقهااا باااسها تاقفزااااات وطلع لودنها عضضها فين دايرة لحلاقة وهمس 
اسد : ..صباااح النوورر ..المغيارة ديالي

لامار زيرات على داك البطااقة بيديهاا وعضات على شفتها ... بوورشها ، وضارت عندوو بشوية تأكد واش نيت هو اسد ولا غير كتحلم ..... غير شافتووو وهي تزيد توسع ابتسااامتها وهو دار واحد اليد فيجيو دسيرفيت وعوج معاها راسو 
اسد : مسعووورة ديالي ... شكووون عصبك على صباااح ؟؟؟؟
لامار : ( ضرباتو فصدروو غير بشوية مبتسمة ) ماعارررفش زعماا... ( قربات عندو وتعلات على صبعانها شادة فوطة بيدها ) علاش عزيز عليك تععصبني ... ماترتاح تاتخلي دمي يغغغغلي ..
اسد قربها لعندو ولسقها مع صدرو باش تطلق من داك الفوطة وحكمهمااا هو وهبط باسها بوسة خفيفة فشفايفها .. ورجع شاف فيها وحيد الشعر على عينيها وهي مارداتش لبال كااااع الى راع رجع كيسمع حيت مزال مامشات منو داك العادة انو يشوف فشفايف وخا كيسمع كيشوف ليهم بقاا فيه طبيعة ... ماقدرات تحس بوالو ... قاس على راسها وخشا يدو فعنقها كيتحسسها 
اسد : صبحتي مزيان ؟ مابقاش راسك ضااارك احبيبة ؟
لامار : لاااااا بييخير ... ( تعلات وعنقاااتو من عنقوو كتشوف فيه بكل حب ) باركااا غير صبحتي حدايا .. كان حسابتتي بصح مشييييتي ومخليني بلا مطمن عليااا ....
اسد : وامتى انا درتها ليك .. حتا نديرها ليوم ؟ 
لامار : اااه حقااا ...باركا متلهي فياااا راه باقي ماشفت واحد بواطة اش فيهااا 
شدات على فووطتها وبعدات علييييه وهزاتها مكيمكنش ليها تفتحها بيد وحدة 
لامار : ( مداتها ليه ) فتحها ليااا دغيا غايققققتلني الفضووول 
اسد : ههه ( مد يدو شد ليها داك الفووطة وجبدها منها لعندووو تاتضربات فيه وزيرها مع صدرو ) يلاه فتحيها دابا 
لامار : غااترخييها غانااااكلك (لفوطة)
اسد : وعلى حسااااب كااانتي ... .
بدات كضحك مستعدة فاي لحضة يقدر يهجم ... وحلات داك البواطة وهوماا يتجمعو ملامحاا باعجااااااب لداك البغااااسلي كولو كييييلمع وساااامبل ورااااقي عججبها بزااااف كل كادو منو كينسيها فلي داز ... وحيداااتووو كتشوف ليه وتقرا دوك الاحرف المنقوشين K.A.L وشافت عندو وعينيها كيلمعو 
لامار : زويييين بزاااااف شكرااااا احبييييبي 
حيدو من يديها وحلو ركبو ليهااا وهز يديها باااسها مطول وشاف فيها 
اسد : اميييرة ... 
لامار : ( كتشوف ليه حمقها ) نااااري عجججبني بزااااف اااسااااد ...هي مل مرة نتقلق ونتخاصمو ههههه 
اسد : ( باسها فحنكها ) تا قسم عندها بحالك .... ( بغات تطططل تشوفها تكان جبدها وغمزها غمزة متسائلة ) فيين بااااغا تمشي ...
لامار : بغيت نشوف لبغاااااسلي ديالهاااا 
اسد : ( هبط عينو للفوطة لي شادها بيديه بجوج ) متأكدة

لامار : ( شدات بديها معاه ) اسسسسد حراااام عليييك طططلق ... 
اسد : ( كيقرب عندها كتر باستغراب ) واش باقيا كتتتحشمي مني ؟؟؟؟ وانا حااافظ فيك اخر خالة فين كاينة ونااا لي مولدك كاااع ...
لامار : مم ماشي حححشمة .. معععرفتش .. وفداك اللحظة لي كتكون نتا كتحححفظهم كيكون شغل اخور دابا حشمانة 
اسد : هه! شغل اخور؟؟؟ ( قرب لفمها باسها ) اوا اجججي احبي نحيدو لحشمة تاااني .... توووحشت جسد مرتي نشوف فيه ... ( كيبوس فيها ويهضررر ) سرررتها .. صددرهااا فخييداااتهاا ... ( زير ليها لوررر على ترمتهااا تاتهزات معاه ) وهاااادي لي غااتسطني شي نهاااررر 
لامار : لاااااا ( كتعووج عنققهاا مع بووووساتو ) حماقيتي وااقلة ( شدات على صدرو لاسقة معاه) راه عندك لقاء و اجتماع وزيد غانخطبو لسفياااان .. 
اسد : ( كيبوووس فيييهاا مبعثر بوساتو على عنقها ومتحكم فيها بداك لفوطة فين ماجرها كتجر ) لغيت كووولشي ....
لامار : اااء ولاكن راه ( طيحها قبل ماتكمل كلامها على السرير وهو فوقها ومكالي بيدو لا يفلعصها وكيبوس فعنقهاا ووجهها وصدررها وفكل بلاصة ودوا بصوت منتشي ) توووحشتك .. 
لامار : ههه ياك ديما معاك ..
مردش عليها مشغول مع عنقها وكل مرة يهبط معاه شووووية وهي مززيرة على عينيها وبعد المرات كتتهززز كيدغدغها ...وطلعاتو عندها شدات على وجهو لي دغيا ولا حممررر 
لامار : حبيبي قسم غاتبدا تغووت دابا لاشفاتنا ملهيين عليها 
مداهاش فيها كاع وهبط كيبوووس فشفاااايها هي كتهضر تبعدو و هو كيبوووس فيييها ماشي ومهبط معاه الفوطة شوية بشوووية ... فلخر لقات مامنو هروب ... حتا لاخلها تهرب مغاتبغيش ... هزات يديها عنقاااتووو وهو بداك تعنيقة غير مزااااد وهبط لسرتها وتكااا على جنبوو كيلعب فداك الحلقة بلسااانو وهي شادة على شعرووو وكرشهااا كتججججبد فوق سرير وطلع معاها راسو بواحد نظررة كلها اعجاااب ل انحنائات جسمها وتمايلو خصوصا ان جسمها مخدوم مزيان بسبوور و سكواات و ماكلة صحححية وبروتينات ... داكشي مامقابلة .. حيت عارفاه كيعشق الرشاااقة ومن الناس لي فالعلاقة كيعجبهم يتفرجو مزيااااان فالجسم ويدققو فتفاااصيلوو ..خصها ديما تكون هي هاديك تا من الشعر الزائد ضرباتو بلايزز فلول دزواجها باش مايخلقش ليها مشكل ...عارفاه معيااف من اقل حاجة ... الفوطة ولات مغطية ليها غير نصها تحتاااني ..وهو كيلعب فسرتتهااا ويدو فصددرهاا كيحاااااووول يسسسخنها مزياااان عاد يبدا ... وحيد تيشورت ديالو لاحوو وقسم مللللههية كتتلعب ماهي مسوقة ليهم ماهوما مسوقين ليها .... وجا فوقها راسها مقابل مع راسو ونيف محطوط على النيف ... وعنيه معسليييين فيها وهي كترمش 
اسد : معرفتش علاش فكل مرة كنجي نمارس معاك ... كنحس انها اول مرة ....( مع بوسة خفيفة فشفايفها ) حياتي العادية معاك فشكل ... وفالفراااش شكل اخوووررر ...كنحسك كتعبري ليا فيه بحبك كترر .. وبلا كلام ... حتا كنقول باركا ولقا راسي غي مزايد عطشان .... نتي ماشي عاااادية .. شي سحرر كتمارسيه ماعارفوش شنو هو! .. والغريب انو عااااجبني نكون مسحوور .... ( هبط تاني كيبعثر بوساتو فوجهها وهي مغمضة عينيها كيهضر بالهمس ومع كل حرف كتهز كتر ) لاامار يا لامار ... نعيا نقنع راسي فاللحظة لي نكون ناعس معاك .. انك نتي مرااااتي ... وكنعس معاك ديما وجسدك كنعرفو .. وعلاقاتنا فالفراش حتا ليوم مامحسوبينشش شحاااال من مرة ... ومع دااااااالك كلقا راسي بين يدين عشيييييقة ماااانعينها علياااا لسنيييييين ويلاه لقيتها ومتلهف عليييهااا حيت عارفها شوية غااتمشي تاني لسنيييييين طوااال وسيييييير فين نشدها .. مكنبغييييش نسااالي منك كاع باش ماتمشي عليا .. ونعيا نقنع فراسي انو فليل نقدر نشدك تاااني عااااادي ... ولاكن غريزتي كضربلي كولشي فالصفر .... كتقولي انو بين داابا ومايوصل الليل ..وقت طويييل.. هوما دووووك السنيييين لي كيديو ليا فيهم عشيييقتي ... وانا ماباغيش نطلقها لسنيييييين كلها حتا ليييل عاد نشدها تاني .... ( لامار غير كترمش فيه حيت تاهي عندها نفس الاحساس ) قنعيني بلي نتي مراتي والوقت منهنا لييل غير ساعات قلال ماشي سنين .. ومغايديك مني حد وقادر نعس معاك وقت مابغيت 
لامار : ( زادت زيرات على تعنيقة ) شكون كيديني منك احبيبي ؟ 
اسد : الوووقت ... شغال ... هادي وهادي ... كيديو مني عشيقتي ... 
لامار : لسنييين ؟ 
اسد : سنيييييين طوال ... داكشي علاش ملي كتقوليلي باركا ... كنقوليك مزاااال ... مكنششششبعش 
لامار : معرفتش علاش ونتا كتهضر حاسة كتعبر على شعوري لي انا مكنعرفش نعبر عليه 
اسد : عارف ... وبالعكس نتي غالطة .. كتعرفي تعبري عليه مزيان .. وبأفصح لغة انا كنفهمها .... الى هضرتي يقدر مانفهمكش.. ولاكن ( دوز يدو على شفافيها ) شفاااايفك ... حرارتك ... لمساااتك .... هي لي كنفهمها اش كتقول ..وهي لي مكتخلينيش نتيق انك نتي مراتي ... حيت كدير ليا حركاات ديال العشيييقة لي غايسروقها مني لسنييييين .... وكتأكد لياااا شكووكي ...

منطقات بحتا حرف وخلات عينيها يديوو وهو بدورو فاهمهم ... وانقض تااني بحرارة وفقدااان صبر على شفايفها وعلا يديهاا لفوووق شااادهم مفيكسيهم على السرير وشبك معاهم صبعاانو ....هي ماعرفاش علاش منهار فاق من لغيبوبة وعلاقتو الجنسية ولات شششرسة ككتر ملي كانت ماعرفاش الى راه ولا يسمع تأوهاااتها وصراااخهاااا ... وهادشي هو لي كيزيد يجعرو كترر ... حيت كيحس انو موصلها لقمة نشوتها ويزيد يححسس بروجلتو ... هبط لعنقهاا كيييعضضض ويوووبس تاكتغووووت كيخلي ليطراس دسنانوو موراه ... وخشا راسو تاني وسط صدرهااا وهي مزيررة على شفايفها وكتلووا معاه وطلع وتنزل فوق السرير... وهو داك ريحة دالمرطب ولي بان دوش غير مكيزيدو يشهيوووه بحالا كياكل حبة سوريز ... نقاوتها وبياضها و رشاقتهاا وحرارتها الدافية هوما لي كيديرو فيه هاد الحالة ... وبقا هبااااط على كرشهااا تاوصل لفوووق العانة مابقااااش قاااادررر يصبررر مزااااال كيشوفو حمرررر رقييوق .. وهي كتزيد تهززز تالقااتووو خشا راسسو وغوتااااات بجججهههدد حيت مااضناتووووش غايديررررهااا... وشادها بييدو باش متنووووضش وهي عاااضة على لمخددددة اول مرة تحس باحساس بحال هاداك ولسانوو لداااااخل مغمض على عينيه منتشششي ...حيت اخر مرة دار هاد الحركة كانت فليلة دخلتهم وهي كانت شاربة المقوي الججنسي فالعصير مكنتش كتحس باحساس طبيعي ومع الخلعة والخوووف والتوتر ماستمتعاتش بيها .. عاد حساات بيهها ديال بصح دابا .... كتعصصصصررررر معاه تانزلوو دموووعهاا ماتوقعاتهاش منوو ولا قلبها كيييدق بجججهد وهو مابغاش يطلع راااسسووو بحال شي عطشااان لقا بركة ماء فصحراء قاحلة .... كيتلذذ ويديه فصدرها شادها باش ماتنوووضش ... وهي كتعض فشفايفها كلاتهم .. كداااعبوو بسلااانووو تاشف غايسخفهااا وطلع رااسسووو تااني طالع مع كررشهاا بقبلاااتووو ولات حمرررررررة كاملة وحرارتها زادت ارتفعات غير طلع راسوها عندها انقضات على شفايييفووو شادة شعروو بيديها وشافت فيه كينهجو بجوج ...
اسد : دييييلموو حلوووو ... كتتقطريه بلعسل اححبيبة ديالي ولا شنوووو ... بررررربي تاااااانهلكوووو لييييك ليووووووم 
لامار : صااااافي اسد صااااافي ( كتلحنها وتلوا) يلاااااااااااه...... 
اسد : هههه اشنووو ندخلووووه صاافي باركا عليك ههه 
لامار : ااااه صاااافي .. دغيااا عفاااااك ببااركا متعدب فيا كتر 
اسد ابتسم ليهاا وهي كتفتح لييه فسيورر دكيطمة .. كتعجبو ملي كدير شوية دالجرأة مهلطة بالحشمة كتسالي معاه ... وطلعوو معاها خطررررة وحدة تاعضااات فكتفوووو وتوحويييحهااا كيزيد يجهلووو مزاااال .. وقلبها على جنننب وجا مورهااا شاد على صدرها بيدو وراسو فعنقها.. مدوز شعرها لواحد الجججنب ...و كتافووو محاوطنييييها بحال شي حيط مهدوم عليها .. تاااوصل لقمة النشوة ديالو .. هو وياها فخطرة وحدددة حيت اهتزازها هو لي كمل عليه وتبعها تاهو ... خلاها تااارتاااحت مزياااان وعضها فعنقها تاطارت ... وضارت عندو مخشية فيه كتنهج وهو باس على راسها 
اسد : شي واحد اخور ؟؟؟؟
لامار : ( ضرباتو لصدرووو ) شششش اناري حاول شوية على راسك ههههه
اسد : مشكاا عليك حد هه
بدات كضحك وتخشات فصدرو وهو معننقها كيضرب فترمتها تاكتقفز وتخخخنزززر فيه ومد يدو لرولوو ديال الكاغيط المنظف لي مكدوزش عندهم يوماين مقادة تاكيكون تسلا هههه ... 
وهي لوات عليها داك الفوطة دغيا ناضت لدووش هربانة منو وهو تكاااا داير يدو تحت راسو مغطي غي بلييزارر متبعها بعينيه ....
اسد : غاااهربي .. راااه معندوش لبااااب اححببي

لامار : ( ضاارت عندو ) والله وتتتتببببعني ...عيييييييت وباقاا فشلااااانة والله 
اسد : ههه غير سيري تاتفطري ونكملو راني معاك ليووووم ازين 
لامار هربات لدوش وتخشات تاني ورا ريدو تعاود دوش كدعي ماجيش عندها سخسخها ... وهو ناض لبس غير شورررط و دخل لدوش غسسل يديه وجهو بالما بارد على الله يبرد شوووية وخرج كيمسح وجهووو بانتليه قسسم نعسااااات على طاااابي بقااااات فيه دارت واحد نعسة على كرشها فين مكان كتكور معندهاش مشكل .. ومشا هبط عندها هزها وباس على راسها 
اسد : حبييبة ديالي سمحناا فييهاا .... نعستي بلا فطور ... 
داها لكونة ديالها وحطها ناعسة ومعلية يديها لفووووق وداك لبراسلي كيلمع فيديها الصغيورة ... و هز عندو ايييسس حطو فوق سرير كيييقلب فيه ديما مراقبو واش مافيهش شي حاجة غريية ولا شي طفح جلدي وضفارو تاني ..كييفليييه .... وهو كيخخبش واسد كيبعد وجججهو واييس كيتكساااااال لقا راااحة... ونعس منعسو عليييه كيحك نييفووو مع نييف اييسسس تاخرجات لامااارر هاد المرة ببيننوار مزيراه بحزامو حلفات مايدرها بيها مزاال وشافت عندو ...
لامار : صافي ساليتي مني ودزتي لاييييس مكتعياااااش ...
اسد : ( باااس اييسس وشاف عندها متكي راسو عليه) مغياااارة .... كتغيري تامن ايييس ..... 
خرجات فيه لساانها ودخلات لدريسينغ تلبس غي شي حاجة خفيفة مدام ناوي يبقا دونك مغايبغيش يخرجو من الجناح تااليل ... لبسات لي دوبياس فااكحل وفوقهم غير غووب بسماطي هبطاين على لكتاف حمررة خفييييف وفووق ركااابي قصيرة ... وبقات كتشوف مع عنقها كلو معضوض وهوما عندهم خطابة بليييل كديرر تخبع تاني هاشي ما شفايفها خلااااص ... وخرجات سمعاتو فدوش كيدوووش وبدات كتجمع روينة فوق السرير و بدلات تاني الكوفرلي ... وكتخمل الحوايج و شرواط قسسسم والعابها لي كل وحدة وفين مليوحة ... تاخرج كيمسح على راسو بالفوووووطة ومدور غير وحدة صغييييرة عليه ... وهي كانت موجدة ليه حوايحو على السريررر وجا عندها ملوورر بااااسها ومعنقها عندو ....
اسد : تبغي نخرجو ؟ ولا نبقاو غير هنا 
لامار : ( ضارت عنقاتو ) لا غير خليينا ... مكرهتش نبقا غير ناعسة هههه داك تسع يام فاابحر عاد رجعات معايا بالعيا ...
اسد : وااخااا انعاااسة ... 
بعد عليها كيلبس حوايجوو كيطمة اخرى زررقة سروالها ضيق شوية ومالبس والو ملفوووق 
اسد : اجي تفططري وملي تفيق قسسسم فطرييها تاهي شربات غير عصيير 
لامار : راه هداك هو فطورها مكتبغيش تاكل 
اسد : لا وكليها بزز ولا عيطي ليااا خصصها تفطرر ... 
لامار : واججي نتا تغطر معايا متخلينيش بوحدي 
اسد : لا اروحي غير فطري ....بغيت غيير شي حاجة خفيفة تانطلع من لاصااال .....غانهبط نطريني 
لامار : نجي معاك ( كتهضر وتلعب فصدرو كيعجبهااا دوز يديها على عضلاتو المطراسييين ) 
اسد : داكوغ تفيق قسم وهبطي نتي وياها ماتخليهاش هنا ....
لامار : حبيبي لوخرين واش باقين ناعسين ولاخرجو ؟ 
اسد : لا خرجووو كاملين ماهنا حد ... 
قرب لطبلة دلفطور كب غير كاس دعصير شربو مع طرف دالخيار ماشي كينقب فيه... ولامار كلسات باش تفطرر كيعجبها تنغمم مزيان مع فنجالها دالقهوة ..خرج عاااد قادات الكككلسة كتخلط فلنجانها باامعلقة تحيد الرغوة ... وكتخبش فتيليفون جات فبالها حياة ... وبدا تتضوني ليها تشوف فين هي ..

حياة كانت فطموبيل ماشية هي وسفاين طالعين لدوارهم ... شافت تيل كيصوني وسفيااان طل معاها وهي توري ليه 
لامار : غغي لاااااماررر ...( نقصات لمزييكا)ويي لامااارر 
لامار : صباح الخيييرر 
حياة : ناري بقا شي صباااح ههههه 
لامار : هههه فينك ؟ معاك سفيان 
حياة : ( شافت عندو سااايق كيمكي مدلي يدو من سرجم مبعد الكارو ) ااه هاوا معااياا راني فطريقي دابا لدار غايوصلني ويرجع ... راك عارفة خصصني نعاون ماما 
لامار : داااكوغ احبيبة الله يكمل ليكم يالخير ويسسر يكولشي وعنداك تكلفوووو على راسكم صاااافي ؟ راك عااارفة هوما كيفاش دايرين غير كليسة بييناااتنا... بلا متكلف خالتي على راسها ولا تعرض 
حياة : اولي على لعراضة هذا مخصني ... مايدخل فيا حد يصدقو مطيرنكم بشي عين الله يستر ... غير بيناتنا وبابا الى بغا يجي الى مابغاش دبر راسو ... 
لامار : صافي احبييية يلاه لامحتاجا شي حااجة كتبي ليا مسج ونسيفطهالك دغيا ... وياربي يسر ليكم الاوووموررر 
حياة: وخا اختي بووسيلي قسم بسلامة .... 
قطعات عليها وشافت عند سفيان
حياة: تاهي قبح منك كتوصي وتعاود على كلسة بسيطة 
سفيان : وحيت عارفة راجلها كيداير ... حبيبيتي نسيييت منين ( وصل لكروازما باش يطلع لدوار ) منهنا ياك ؟ 
حياة : ااااه منتما طططلع نيييشششاااان مع هاد الطلعة ... 
سفيان : ( حرك الفيتاااس وزااد صايك ومرة مرة كيشوف عندها كيلقاها كتفرج مبتسمة .. ملي كدخل لداروهم وتشم ريحتو واخا معندهاش فيه دكريات زينوين كيحسها كاترتاح .. وهز يديها باسها من داخل وشافت عندو ) نجيو نسكنو هنااا .. 
حياة : هههه بنادم كيزييد لقدام ولا كيرجع بلور ؟ 
سفيان :علاش نرجعو بلور الى حينا هنا ؟ كلها ارض الله .... لابغيتي شي دار هنا نبينها ليك معنديش مشكل .. المهم تبقا هاد ضحيكة لي كديريها كلي كتوصلي لهنا مرسومة على وجهك ديما ... 
حياة : صراااحة مكدبتييش ... كنرتاح .. كنحسو مسقط راسي ... هنا دازت طفولتي كلملة ومنههاد طريق كنت كنهبط فاالخمسة دصباح فالضلاااام ...باش نمشي لفيلاج نقرااا .... 
سفيان : راه قتليك ... لابغيتي نبينو هنا شي دار صغيرة تولي تجي عنها نبنيوها ...
حياة : ( شاف فيه لكل حب ) ربي خليك ليا ... عينيك ولاو هوما داااري دابا ... بغيييت غير نبقا نشوف فيهم ... هوما الوطن لي كنتمني ليه ... 
ابتسم ليها كيشوف لطريق 
سفيان : سبحان الله وفي خلقه شؤوون.. ربي كينزل عليك الحنان غا مرة مرة هههه ( كيشوف فيها جمعات شفاايفها ) هاااهي غاتعاير تاااني هههه 
حياة : غييير سكتناااا ... حرام واش تخلي الواحد فالمود ديالو 
سفيان : اجي لهنا ( جبدها عندو حطات راسها على كتفووو).. عنداك ملي نطلبك بليل تقوليلي صبر نفكررر ... راني عارفك هبيلة وديريها 
حياة : هههه فيهاا كتشووووف تااانشاااوورر ماما وناس دواارررر ونسوول عليك مزيان .. غير اجي وتزوج 
سفيان : ( جيد ليها شفايفهااا بيدوو وعينيه على طريق ) غااانطيرهم لمك من بلاصتهم سكككتي.... ديريها ليا ندفنك ...

حياة : ممممم ونسخاااا عليك 
سفيان : صراااحة لا .. داكشي علاش حسن بلاصة ماندفنك .. نشوف شي بنت اخرى من دوار لي تجي كجريي هههه باينا عندكم زين ها واحد االايكزومبل قدامي 
حياة : ( خنرات ) داوي بصح ؟؟؟؟؟؟
شفيان : كنضحكو هناااا ..
حياة : والله يااا سووووفيااااان ودييير هاكا ولا هاكاااااا ياا تنتقققب عيينييييييك 
سفيان : اووووووه شدي شدي لفووولون تخخلعت ( طلق منو هاز يدو وهي كتغوت) 
حياة : اولي شدددد حماااقيتي .. واش باااغي تقققتلنااااا .. شددد فالفووولون 
شد فيها كيييضحك 
سفيان : كتخافي من الموت ازين ...... 
بقا غادي كيضحك عليها ... وهو يشوف بعينيه مصغرررهم لبعييييد كتبانلو شي حاجة ...
سفيان : حيبيتي ؟ كاينين شي اشغال لهيه؟ ( كيشوف واحد الكاميو ساد الطريق ونااس بزاف كيخدمو ) 
حياة : ( كتشوف تاهي ) لاااا ... شكون غايصايب الطريق تما ؟ وزايدون داك البلاد داخلة فملك بابا ..يكون كيواطيها زعما ؟ 
سفيان : معرفتش بضبط..( كيشوف لكاميو تما كييفرغ رملة باش كيواطييو الارض ) دونك بلا منوصل مدام عنهم للاشغاال معندي منين ندوز 
حياة : اه صافي غير خليييك وقف ليا غير هناااا ... راه مابقاش بزااف راها الدار فين كتباااان ... ( كيبان منها غير شوية)
سفيان : ( وقف ليها ) يلاه سيري بشوية عليك انا هنا 
حياة : غير سير غايشوفك شي واحد وتبدا الهضرة تاني ...هنا هادشي مامقابلين ... ( شافت فيه ) صاااافي تاليل ونتشااافووو ... 
سفيان : ( قرب لعندهاا وباااسها ففمهاا مطووول ) متتتعيش راسك بزاااااف .. عشاا بسيييط وصاافي تهلاي غير فراسك .. بغيت تلقاه مراتي ليوم اونفورم ... 
حياة : سفيااان عفااااك ... بغيت نطططلبك 
سفيان : مم ؟ 
حيااة : ياك مغنديروش لاكط ليوم 
سفيان : بغيتي نديروه نديروه ... 
حياو : لااااا عفاك .. خلي تااانهار العرس انا عارفاك غايدر لاكط غاتبغي حاجة اخرى ...وانا باقي مامستعدة 
سفيان : اوووه غادوزي العسكر ... ولا غاندخل عليك فضلام .. ياكما حسابك انا هو المقدم ديال ضوراكم... اش غاتسعدي مزال ونتي ديما باينة حدايا الموصيبة 
حياة : ولا اسفياااان المباااتة حاجة وداكشي حاجة اخرى ... عفاااك دير ليا خاططططري خلي نهار تزوجو فيه هو نهار لاكط هاكا بغيييت ... ماشي غير لاككط ليوم ومانجي نتزوج تانكون حملت بتوام 
سفيان : هههه غير كنضحك معاه .. لاكط حتا توجد داري باش نديك ديريكت باغي ناخد راحتي ... ( غمزها زعما راك فاهمة ) 
حياة : ههههه واخااا فيك مزال مابغيتي تديني نشوفوها
سفيان : تاتوجد احبيبة بقالها غير لفراش ....تالسيمانة جااية وغاتجي تعيشي فيها نتي كاع ..
حياة : سيمانة جايا ؟؟؟؟؟ غانتزوجو منهنا سيمااانة ؟ 
سفيان : وماحسن سيمانة ولا ليووووم
حياة : ( حلات لباب هربانة ) سيمااانة سييماااااانة

سفيان : (جرها من يدها رجعها ) اصبببري فين طايرة ... اري واحد البوسة عاد سيرري 
حياة بدات كتشوف مع جنايها واش مجاي حد وقريات لفمو دغيا طير منها الحشمة معاه ولات كتزعم تبوسو .. بمجرد ماحطات شفايفها على شفايفو لقات راسها دخلات فعالم اخررر غير هوما بجوح لي فيه .... بعد مدة طلقها .. ونزلات مزنكة ...حل ليها لكوفرر من البوطونة وهي هزات منو لي صااك لي تقضاااات ليها و لماما ولخواتاتها وقربات عندو لسرجم كان كيشعل كارو اخر 
حياة : اناااا مشييييت .. شد لكوفر .. 
سفيان : غير بشوية عليك ... ( غمز ليها ) تاليييل .. 
ضحكات ليه مشات وهو متبعها بغينو تاغبرت وسط شجررر وهو رجع مارشارياااررر وضرب ضوررة ورجع فحالو كيصصفرررر ناشط .... 
فمكان اخر ....
واحد مكسيري فطموبييييل كيف العادة مكيعرفش يصووك بالعقل وتيليفون قدامو فواحد اللعيبة شادااه ... ومعلي حاجبو كيقرا ... اشعارر ديال المبالغ لي دخلو لحسااابو عرفو اسد لي مرجع ليه هادشي ... غير مكيزيد يكسيري بهاد التصرف تأكد الى اسد باقي شاد فقلبو من جيهتو وكيعتبرو براني عليه .... ماعارفش راااسووو فين ماااااشي غييرر صاااايك ... تافراااناااا بجججججهد ووقف طموبيل وتكا لووررر كيتننههد ويرد شعرووو لوررر لي طاح عليه وكيشوف لفوووق حيت الطموبيل من لفوق محلوولة كيشوف لسما وكيتنفس مزيان حس بشي غصة فقلبو ودارر يدوو عليه مكمش ملامحو ...تافاتو الحال .. ورجع كيتنفس مزيان ونتش تيليفون وبدا كييعاو يقرا ويتأكد .. ورجع لاحو على لكوسان ... 
عدنان : من صغرررك ونتا هاكا .... من صغغغررررك ... مغاتحيدش منك هاد لعناد خلاص .....
بدا كيتنهد وهز الكانيط ديال البيرة كيييجغم منهااا وعينيه حومررر بقوة مكيضغط على راسو ومكينغسش مرتاح بالهم .. وطموببلات كيدوزو طايرين حداه وهو فجججنب الطريييق ... داااخل لكازا ... حيت كان مصبر راسو بالكاااميرا كان كيشوفهم واء بيخير ملي حيدهالو ... بحالا قطع عليه ضو مابقا كيشوفو لا هو لا قسم لا رتاج ... قطع عليييه الاوككسيجيين ماقدرس يصبرر مزااال ... ليل كامل هو كيسول راسوو تالاين غايبقاو هاكا .... باغي يرجع وماباغيش فنفس الوقت .. باغي يتصاااالح مع خووه وماباغيش ... رجع نزل من الطموبيل ولتخ لبااب وتكااا مرربع يدووو كيززفر وحدة قوا ملي قبلها ... وهي توقف حداه واحد طموبييل داسيا دوستر ولوررر كتبان بينتة كتشوف من زاج وماماها لقدام محجبة زوييينة ....ونزل عندو الراجل لي كيبان قدو هاكاك فسن والضرافة على وجهو ... 
راجل : ياك لاباس اخويا اون بان ولا ؟ كاين فاش نعاونوك ... 
بقا غيير كيشوف هادشي باش كيعجبوك المغااربا مايخليوكش محنسسررر وشاف عند لبنيتة لوررر عويييناتها كبار فجأة تخايلها غير قسسسم فاش غاتكبر قدها ... وشاف عند الراجل 
عدنان : لاشكراا ... غير واااقف ... ( شاف عند لبنيتة ورجع شاف فيه ) بنتك هاديك 
راجل : اااه البنيتة ديااالي.... 
عدنان ابتسم وقرب عنها تحنا شاد على ركابيه يلاه وصل لسرجم حيت طوييييل 
عدنان : لغزااالة .. شنو سميتك 
البنت : ( ببراءة كتحرك فعويناتها )رتاااج...

عدنان : اووووه رتاااج ؟ ( عوج معاها راسو ) فخبارك سمييييتك كتتعجبني بزاااف ... 
البنت : بصح اعمي ؟ 
عدنان : اه ... وحتا نتي زوينة بحال مولاتهااا... ( شاف عند داك المراة واستأءن منها حيت هاد البنت لقا راسو محتاجهااا فوسط هاد الضغط لي هو فيه ) نقدر نهزها شوية ؟ 
المراة : اكيييييد 
حل عليها لباب وهزها عندو ومشا كلسها على الطموبيل وضار عند باباها 
عدنان : نتمنى مانكونش معطلكم .
راجل : لا لا غير ضاايرين .. خرجنها تفوج شوية تنسا سطرييس القراية 
عدنان : شحال فعمرك الغزالة 
البنت : ( ورات بصبعانها) عششر سنيييين 
عدنان : ( باسها فراسها ) عندي بنت خويااا زوينة بحالك .... غير شفتك فكرتيني بيها.. توحشتها بزاااااف ... 
البنت : بصصح ؟ واش ماسكناش معاك اعمي ... بعيدة ؟ 
عدنان : ( شاف لطريق ورجع شاف فيها ) صراحة مابعيداش دابا بزاف ... ولاكن مقادش نمشي عنظها 
البنت : وعلاش اعمي 
داك الراجل ومراتو كيشوفو فييهم ويبتسمو ... 
عدنان : توووحشتها بزاف .... معرفتش واش خصني نمشي عندهااا ؟ 
البنت : اه اعمي سير غاتكون تاهي توحشااااتك ... تانا عندي عمي وتوحشتو بزااااف قريب يجي المغرب قاتلي ماما نعسو ونفيقو ونعاودو نعسو ونفيقو عشرة دمرات ويجي ..توحشتوو تانا بزااف 
عدنان : بصصصح .. باغيا تشوفيه ؟
البنت : اااه عزيز عليا بزاف وكنتوحشو فاش كيمشي .. واخا ديما كيمشي بكري ويخليني ناعسة بلا مايقوليا بسلامة ... واخا هاكاك كنتتوحشووو 
عدنان : كيمشي بلا مابقوليك بسلامة ؟ ومكتقلقيش منو ؟ 
البنت : لا اعععمي .. منقدرش نتقلق منو حيت واخا كيمشي لا متيقولي بسلامة ولاكن كيبغيني بزاف وقاليا ببابا مكيقولهاليش باش مايشوفنيش كنبكي ومايمشيش ... 
عدنان : ( تنهد كيلعب فشعرها وماماها وباباها كيضورو كيشمو الهوا تاهوما كانو باغين يوقفو يستارحو شوية ) زعما ... تكون حتا بنت خويا ماتقلقاتش مني وعارفاني كنبغيهااا ؟واخا مشيت بلا منودعها تانا .... 
البنت : الى كانت بحالي .. غاتكون كتسناك امتى تمشي عنها 
عدنان : مغاتعاتبنييش ؟ مغاتقوليش علاش مشيتي بلا متقوليا بسلامة ؟
البنت : لا ( كتهضر وتعبر بيديهاا وهضرة طفولية حلوة ) .. حيت انا عمي فاش كنشوفو كنسى كولشي والفرحة كتنسيني الى مشا بلا ميقولياااا بسلامة ...وكنطير نعنقو باااااجهد 
عدنان : ( باسها فراسها ) نتمنى حتى هوما تكون ... فرحتهم ... بشوفتي .. تنسيهم عتاباتهم ليااا وغلطي انني مشيت بلا منودعهم ... كيف مانتي كتنساي تعاتبي عمك .. وعارفة انو كيمشي بلا ميودعك غير حيت خاااايف يشوف دموعك .... 
البنت : اه اعمي الى كانو كيبغيوك كيف كنبغي انا عمي غايفرحو وكاااع مغايخاصمو عليك
بقا غير كيشوف فيها مبتسم وهي كترمش حيت بانوليها عينيه حمااارو ... باسها فحنكها وحيد واحد تويشية معقودة فيديه وعقدهاليها فيديها 
عدنان : خلي هادي فيديك 
البنت : ( كتشوف فيها وفرحااات ) يااااااااا فيها سسممييييتي مكتوووبة 
عدنان : مممم فيها سسميييتك ....
بدات كضحك وعنقاتو وهو يجي باباها 
الرجل : بنتي ... يلاه نمشييييو تعطلنا قولي بسلامة لعمو 
عدنان : ( هزها وعطاها ليه وباسها ) بسلااااامة الامييييررررة .... فااش تشوفي عمك مرة اخررى عنيقيييييه وعمرك تعاتبييييه .... ( شاف عند باباها ) شكرا .. الله يحفظهااا ليكم 
الينت : ( كيدر ليه بسلامة بيديها وبابايها ماشي بيها ) لاااا غانععنقنوو بججججهد

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.