حبيبي الأصم الجزء 260

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

عند حياة 
مجبدة فوق واحد سداري مغيبة ومها كالسة حداها كدير ليها سوارت فيديها وخوتاتها كل وحدة شكادير ها لي كتشم ليها لبصلة هالي كتشم ليها الريحة ومبارك واقف عند راسها كيشوف وطامو داخلا شدات لباب على لعيلات لي كيطلو 
طامو : يخليها تريييكة خصهم غير مايلقطو لعيادو بالله .. صكعة فاقت ولا مزال 
مبارك : هادي هي لي غااااتمرمد ليا تاني وجهي فترااااب واااااتي نوضي راه الروئاسا هادو ماشي المقدم ونوضي ينوضو جنااابك ... ديري لباك غا لاكريييمة ومووووتي لهلا يرجع بوك ... 
عيشة : مبااارك هنينا ... .حياااة ... واحيااة ابنتي فيقي ... واحياااة .... كلثووم جيبي كاس دالما بارد جججري .. 
مشات ختها جابتو ويدات تخوي عليها وترش تافاقت حيااة مخلووووعة شهقااات كترمش بيعنيها وهوما عاد حمدو الله 
عيشة : بنتي ؟؟؟؟؟ 
مبارك : اشوفي نتي عندي هاه .. فيك شي جنووون نمشي دابا نزورك قبل مايجيو النااااس يحسابتهم عندي البنت مقيوووسة وشوهتي جاب مايرقعها فالدوار خليتني حتا عرضت على الغادي والجاي .... حمري لوجه لبووك وكوني مراة ....
حياة رجعات نعسات شادة على راسها مغلغلة بالاعصااااب 
حياة : مكااااين جنوووون لي سااااكنيني قدكم بوويا نتا ولا عدووووويا .... اعباد الله واش ناس جايين غير يهضرو جااابين ليهم الشييييخات ؟ فلعرررس غادير ليهم احوااش يمكن ؟ 
طامو : ومااااال تواسلك وماالهم الشيييخااات كيجاوك 
حياة : نتي سكتي بعدا . .. حيت شيبييخة داكشي علاش كدافعي هادوك راه كاع معندهم مع هادشي فهموها اعباد الله راه غايضحكو عليناااا
طاكو : وتي نووووضي نوووضي ناس دار البيضا هوما لي عزيز عليهم الزهرووو ... ودابا تشوفي لامبقاو زرقات كتشاريرو على شيخات ماناشي طااامو بنت الدفاااالي 
حياة : وشنو بغيتي تكوني بنت بلعماااان .. جايا غامن الدفالي يا دفلة يا طبق الهندي الكارم ...يا الكصعة المتقوووبة خرررجي عليا وونتي بعدا شجااااابك مانتي مي مانتي بااااا ونتي خاشية كعلالتك فكولشي ولا شميييتي ريحة لفلوس يااااا سلوكي .... خرجوووو عليا .... وجمعو داك الجوقة منتما .... والله ويشوفو هادشي لاعتبو لعندنا ... نتوما لي غاتخرجو عليا الى مرجعوش من طريق انا ماشي حيااااة ... زههرة بشبش يااااك ابااااابااا زهرة بشبش ؟؟؟؟؟ بغيتها تبشبش فوووووق راسك اناااااا .. 
مبارك : شششدي فمك قبل لانردمووو ليك راه متاقي فيك مولاناااا يا طويلة اللسااااان هدا ما فبوووك غالسااان بلا فايدة( شير عليها بالبلغة ) ....ينننعل والديك ... يااااااوالله وباااش كيحلفو الشلاغميا وماكيري عقلك يابنتي يا حايحاي تامصارنك ياكلهم دجاج ليوووووم .... لا نتي لاااااا موووك ... ومادخليش فالسواقات لي بعاد علييييك ... شغل الرجالة هادا وبوك كاااد بيه ... نتي شدي غا فرااااجل لايهرب ... زيد اطامو قدامي باقي شلا مااايتقضااااا ... 
جرها ومشااا وهي بقات تندب 
حياة : اويييلي ياولي انا لي غايتقضا عليا اااااماما راه اسد لامشا تاشاف هادشي والله لاجااا .... اش هاد الشوهة غاديروووو ليااااا واش باقي شي حد كيدير هادشي ...... 
عيشة : واش مكتعرفيش باك اش غاندير ليه ؟؟؟؟.. صاااافي لاتقليقياااش .. ندوزو هاد نهار باش مكااان ... ويقدر يعجبهم الحال .. 
حياة : ياااااااااربي اشهاد الزززهررر عندي باغين تحمقوني اش غايعجبهم اماما فزهرة بشبش اااااش .... طريق كااالة وسفيان كوصي ويعاةد غي على عشا بيناتنااا ياااااربي ياااربي
عيشة : وراه يمكن قالك هاكاك غير باش منكلفوش .... وصافي نوضي بنتي غسلي وجهك ووجدي راسك .... والسيد لاكان باغيك غايصبر معندنا مانيدرو كتعرفي بوك مامعاااه هضرة 
عيشة : وهضري معاه على الاقل مايجي حد ومايعرض على حد ونلقا شي شيخة عندي فدار نككردددهااا ...
نفضات داك الفراش وناضت كتعتر مشات بزربة لدوش والعيلات غي كيشوفو ويشوشو 
- ياااتي هادي مالها .... 
- الله وعلم غايكون غا العريس طج تاني ولا سمح فيها جرتها منحوسة ...خرجو فيها دنوب جرانات لي كانت تقيل تقج فيهم فالواد فصغرها 
- الله على عويشة مسكينة الله على صحيبتي ...ومعنها زهر مع نساب ..
- حح فيهااا هي لي كطير خف من رزقها ودايرين بيه شوهة هاد نسيب تقزل ماعرفت شكون اهو .... غايكون سمح فيها غا على داك اللسان لي كيشوي ... مصاااب كون غايجيووو يشوف لبعدا غا بنت ختي 
- ودابا شنو ... داااك الموزون لي وجدناه ولبنادر نردوهم ولا نخليوهم 
- ماشتينيش انا لي مشييت سلفت تكشيطة على اليوسفية ب ربعطاش رميا .. غاتمشي ليا غا هاكاك 
- جري جري يااابنت الهم الخببززز فالفرنة غايتحرق ..جججججري طامو لييوم تحيح ...

عند اسد .. 
خرج من الدووش ساعر ومشا كلس كيتنفس ولامار واقفالو عند راسو دارتلو الطيارة ....
لامار : واش مغاتهضرش معايا ؟ 
اسد : ميكي الاماااررر ... صافي ميكي 
لامار : اش غانميك يا شرحلي نتا .. يانمشي عنندو يرشح لي 
اسد : (طلع فيها عينووو منرفز ) سيري .... يلاه سيري 
لامار : ( كتحك فشعرها ) علاش هاد سيري كنحسها كاتعني لاعتبتي داك لباب تموتي ....
مجاوبهاااش غير النظرة لي عطاها كافية تصقر .... بقات عير كتشوف وتنهد فاش كيكون فهاد الحالة مامعاه هضرة ....ودخلات لدوش جابت بواط دالاسعافات .. وكلسات حداه كداوي ليه داك جرحات واسد غير ساارح مكيانش تماااا .... 
عدنان غسل وججهووو وبقا كيشوف فاالمراية كولو وجهو مضروووب و واحد جيهة دالحنك زززرقة ... حالتو حالة ..بحال شي ملاكم يلاه سالا جولة .... شاف شنافتو غاتنفخ وبدا يسووووط ....ورجع هبط فدروج كيشوف ....مالقا حد .... ودلس على لفوطوي كيتسنا فاسد يجي رشقاتلو يطرطق ليه مرارتو ... وهي تطلع عندو رجاء 
رجاء : تشرب شي حاجة اسيدي ( شافتو فوجهو ) ااء ؟؟؟؟ ياك لاباس اسيدي 
عدنان : والو والو ...جيبلي الثلج عفاااااك ... 
مشاات رجاء كطير فدروج وهو بقا كالس تكا مفرق رجليييه وعلى وجهو ضحكة شريرة كيبلاني ليه مزيان ... لقاها مزيانة يشدو من يدو لي كتحرقو ويخليه كالس فدارو باش يتقرب منو كتر .... الى مكانش غايكلس بالخاطر يكلس بسيف مهم مايتخلاش عليهم مرة اخرى .... 
لامار كملات لاسد ودارت ليه لسقات صغار على بلايص درجحات ... فجنب شششفتوو وفوق حاااجبووو ... 
لامار : واله الى مرااض بالله ..... علاش ضاربتو مفهمتش ؟ واش مكتعرفوشتهضرو بالفم .....راكم خوت زعما 
اسد وقف كينهج 
اسد : ماااااخووو حد ااانا ... 
لامار : ( وقفات عندو ) اسددد تههدن عفاااك .. 
شوف بنتك كيف مخلووعة 
شاف فيها كانت مكمشة فالارض لاهي لا اييس .. جامعة شفافيها بحالا غاتبكي حيت خلعها ولات كتفهم شوية دابا ..وهبط هزها عندو وباااسها 
اسد : مكاين والو اباااباا .. عنداك تبكي الفارة ديالي ... راه نتي لي كتفوجي على باباك ....
عنقها عندو كترمش بعيوناتها وشاف عند لامار 
اسد : اشنووو غاندير انا مع هادا دابا شنوو .... 
لامار : ( قربات عندو وحطات يديها فوق وجهو ) حبيبي راه كيف ما كان الحال كيبقى خوك .. وبايناا فيه ندمان 
اسد : لا ندمااان ....كون تشوفي شحااااال ندماااان يضرك خاااطرك منجيهتتوو ....
لامار : وراه هاكداك دااير هو ... مكيبينش شنو عندو بحالك تماما ... صافي ا اسد لي غلب يعف .... نساو عليكم هاد العداوة 
اسد : هي لي مغاتكونش .. . مغانساليش بالساااهل هادشي ... 
حط قسم وبدا كيمشي ويجي كيحك فلحيتو ماتسرطاتش ليه يزيرو بلامااار .... ورجع وقف فخطرة وبدا يفكررر ......
اسد : مممم بغاا فرررملية قااااليييك ؟؟؟؟؟؟ ايه علاش لا ... نجيبلو حنااااا طبييييبة كااااع .. مالها اش غايخرج منها ...... ( مشا كيقلب غى تيليفونو ) بلاتي على ديلمك نوريك اللعب بشحال طالع ..... بغيتي غير نوليو دراري صغاااار ....نويليو دراااري صغار مالنا اش خاسرين ..... ( كيضور كيقلب على تيل وهو غير حداه ولامار غير واقفة وكتقول الله يستر وهو كيتفقص ) مزال مابغيتي تهد وتعرف اللعب معايا مغاااتخرجش منو ناجح .. باقي باغي نبقا نمرمد فوالديك .... مكتعياش تانا مكنعياااااش ... فيييييييييين هووووو دااااااااك ولد القححححححبة 
لامار : ( خلعها بداك الغوتة ) ر رر راه لتحت 
اسد : ( كيتحكم فراسو بززز ويتتفس مزيان قبل ماينوض يخلطها تاهي ) تيييييليفون الامااار تييييليفوووون 
لامار : ااا اااه اااه .... هاهووو ..... هاهو غير بررررد راه تيليفون معندوش مووو غي بررررد ( اسد خنزر فيها وهي تصقر ) اااه ولد القحححبة ولد القحبة مقطر ... وموو شفتها بعيني كتعطي من دو فاصاد سمتها موتورولا .... على وزن ترمة حيت كانت عنها كبيرة وبوه كان شاد ريزو ديما .... ايه عندك الحق ولد القحبة .. شد ( مداتو ليه )

يتبع ..

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.