حبيبي الأصم الجزء 261

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

عند رتاج ... 
خرجات من الدوش كدندن راشقة ليها ... وكلسات قدام المراية شعلات البولات لي مع جنابها وبدات كتصاب شعرها وشداتو ديل حصان مرولي من تحت ... ولبسات صالوبيط ددجين وتحتو غير تيشوت بسماطي حمرة وكونفيرس حمرة وركبات حلاقات مدورين حومرر .. يلاه كتركب براسلي ديالها وسعتها وهي تسمع دقة فلباب دبيتهاا خفيفة ...
رتاج : دددخول 
يونس : ( طلع عليها غير من لباب ) رتاج الى واجدة غانمشيو ... اسد عيط عليا غير دابا شافنا يمكن تعطلنا .... وقالك تجي تانتي محتاجك يمكن 
رتاج : اء؟العجب .... عمرو طلبني ؟ اشغايكون واقع ؟ 
يونس : يمكن شي استشارة بحكم دومين ديالك ... سلاه غانمشي نفيق داك الخامرة راه مابغاتش تنوض ركبات فيا سكر بحالا عمرها نعسات .... 
رتاج بقات غير كالسة نزل عليها العجب ... فلخر رشات بارفانها قادات مكياجها وهزات صاكها وسوارت طموبلتها وخرجات بانوليها باقي ماهبطووش وبقات كتسنى وهي كتبقشش فتيليفونها تاهبط يونس ...
يونس : مابغااااتش تيفيق هاااد الكااااارثة .... 
رتاج : خليها تنعس راك عارف العيا د طريق ومع الححمل كتعيا دغيا ..... خليها ترتاح تاتفيق على خاطرها واجيو ... مهم انا غادي نمشي نشوف اسد فاش بغاني تاتجيو نتوما ...
يونس : داكوووغ ... 
مشااات لطومبيلاتها ديمارات والعساس كيفتح ليها لباب خرجات .. وشدات طريق لمنقطة ... 
*فيلا ااسماعيلي ... 
عدنان كالس تمااا فصاالون وكيدير الثلج على شفتووو وفوق عينيووو ... تاسمع شي خطوات .... وضار موراه بانليه سفيان داااخل هاز شي صيكان فيديه دشوبينغ ... شااافو هو يوقف جامد بلاصتووو وعدنان ابتسم وبدا يضور راسو .... 
عدنان : شي العريس .... درتي عقلك صافي ... 
سفيان : عدناااان ؟؟؟؟؟
عدنان : ماديرليش تانتا فيها داااك الدراما دوالو وتبقا مصمر ليا فالباب سيمانة .... راه مكنعضش.. قرب لاغاتقرب ..... 
سفيان : ( كيقرب عندو هاز حاجبو وحطو دوك صيكان بزعفة ) طفاات عليك الشمعة ولا ياااكما ريفاي ماصوناش فالوقت وبقيتي ناااعس تاليوم ...... فين كنتي ؟ وماالك فوووجهك ؟؟؟؟؟ 
عدنان مردش عليه ورجع كيدير الثلج وسفيان كلس كيشوف معاه 
سفيان : هو لي دار فيك هاد الحالة ؟ 
عدنان : لا ... انا لي مالقيت ماندير وقلت اجي نسلخ راسي ....

سفيان : عبببررر على واللديك .. كون بالي باقيا شي بلاصة فداك الوجه لي معندو علاش يحشم كنت نوض نزيدك ... 
عدنان : (شاف فيه ) لا راه داكشي لي بقالك نيت .... شد الارض و ديها فعضامك حسن ماتمشي تخطب البنت معطوب .....
سفيان : بررربي تامعندك علاش تحشم 
عدنان : ومالك كدبتي ؟ سي فغي معنديش علاش نحشم ؟ مالي اش داير باش نحشم ؟ .... 
سفيان : لا مداير والو ... نحسبهم ليك ؟ علاش مشيييييتي مفهمتش .. علاش؟!؟ واش كتبغي توحشنا ولا شنو ...
عدنان : ( لاح داك الثلج ) وعلاش كتححكروو على لبارح مفهمتش . ...كتبقاو لاسقين فشنو ماتندارش لبارح وماتردوش لبال لشنو تندار ليوم .... هانا جييييت دابا مالناااا !! .. 
سفيان : تالداابا ! .... ( عدنان مردش عليه وحنا راسو كدير الثلج ..وسفيان قرب عندو وحيد ليه داك الثلج من يديه وكلس حداه على طبلة كيشوف فييه بجدية ) عدنااااان .... شوف فيا مزيان وسمع اش غاانقول ليك .. هاد الدار ... وقلوبنا ...وأخوتنا ماشي لعبة بين يديك ... الى كنتي ناوي تبقا معانا ليوم ... وغدا تاني تغبر بلا حتا انذار .... غير سير وماتوريناش وجهك مزال ..... 
عدنان : ( تننهد مطوووول كيشوف فيه وربع يدو ) مغانواعدكش اسفيان . .. بلي غانبقا ديما ... لي غانقول ليك هو غاندير لي فجهدي باش نبقا .... فعلا ولفت ديما كنمشي بلا حتى انذار ... ولا نعلم تاحد .... حيت يمكن ولفت معندييش هادا لي غايتقلق عليا الى غبرت ولا يتشوش ... ولاكن ملي شفتكم اختلف الامر معايا ..ودخلني الخوف ديال بصح ...خايف لانمشي شي نهار بدون مانكون عاااارف حتى انا بلي مااشي .... وحتى يكون ولا عندي لي يتشوش ويتقلق على غيابي .... هادا هو السبب لي مكانش مخليني نجي ...باش مندييرش لي يحزن عليا .... اللهم يتقلق غير مرة ولا جوج دمرات ...
سفيان : عارفني معنديش مع الالغاز .... وضح كلامك
عدنان : مكاين مايتوضح آ الاخ .... الياام لي كتوضح ماش الكلام ... مالهضرة ره حتا الحمق كيهضر 
سفيان : اا لي حمق داير فيك راسي ... دابا منلخر ... كتعلب بينا ولا شنو .... علاش مشيتي ... عارف عندي غير اغاراس اغارس ... بغيت نعرف علاش مشيتي بوضوح 
عدنان : كتعرف شنو عندي هننا ( اشار لوسط راسو )
سفيان : مخك ؟
عدنان : اوا هاداك هو لي قالي نمشي .... وماقدتيش نقوليه لا ... 
سفيان : كون مكنتيش ولد ميمتتي .. وكون مكنتش عارف الوالدة اش كتسوا ... كنت غانقول عليك ولد القححبة مقطر 
عدنان : ( ضربو بداك الثلج لجبهتو ) راااه غاااانعوووج اصلك 
سفيان : ( ردو ليه ) حط حط على شنايفك حسن ماتصبح داير البوطوكس كي شي زامل .... 
قالها وبعد لايجمع معاه وهو محتاج وجهو هاد ليلة وكلس بعيد عليه كيشوف فيه وعدنان كيحط ثلج على ضرابي ويخسر سفيتو كيحرقو عاد برد فيه الدم وبداو يحرقوه ... وسفيان كيشوف معاه واخا هاكاك فرح ملي رجع مرة اخررى وهو عاارف مزيان انو سبب لي خلاه يمشي هو الخوف من المواجهة مع اسد .. ولاكن ملي تحدى راسو ورجع .... الى وراه باغيهم ديال بصح .... وهو يشوف عدنان بدا يشوف فيه باستغراب 
عدنان : مالك كتشوف فيا ؟؟ بحالا موضر ليك شي حد فوجهي ...
سفيان : موضرليا واحد الزامل معند والديه علاش يحشم كيمشي وقتاش مابغا ويرجع وقتاش مابغا بحال الكونكسيون دالمغرب ...

عدنان : والله وماجمعتي عليا كرك تانسيفط ديلمك ليوم عندها مشرشم ... 
سفيان : باش عرفتييني ليوم غانخطب ؟ مادوزتهاش فجورنال كنضن ؟ 
عدنان : مشيت مكييعنيش انني ممامهتمش بأوموركم .. وخا بعيد راه عقلي هنا وعارف اش كديرو واش مكديروش ... خاف ملي قريب ليك وعقلو ماشي معاك .... 
سفيان : اشمن نوع دااناس نتا غير قوليا ... بلاصة ما تجي وتعتدر على غيابك داخل سخون ؟ 
عدنان : على لي يتلاقاوني بالزامل و ولد القحححبة اش بغيتني نقول ليهم ؟ .. هاكا كيهضرو الناس مع خوهم الكبيرر ..... هادا هو الاحترام ؟؟؟؟؟ 
سفيان : سمممع ليا نتا .... بااالرب العالي وباقي خرجتي على داك لبااااب بلا متقزل تاكلمة وتخلينا مقطوعين الشوال ماعرفين فين راك .... راااه غاااانعوج خووويااا .... اخخخررر مرة سمممعني ..
عدنان : سطووب سطوووب راه غاتجيني شي كريز بالخلعة .... اصلا مناويش نمشي ونا خوتي الصغار خصهم لي يعاود ليهم التربية من جديد ....
باقيين مناكرين هداك هو التعبير على المعزة والحب عنهم ... خاص واحد يفهم لاخور من هضرتو انو كيقصد بيها بلي توحشووو بزااااف وماباغيهش يمشي مزال وواحد داير سبة بتربيتهم وكيعني بيها انو مغايتخلاش عليهم شي نهار غير طريقتهم مختلفة فالهضرة ولاكن المعنى واحد ... مافيهمش القاعدة ديال يتعانقوووو ولا يقولو هضرة زوينة كيجيهم داكشي ديال العيلات ... 
تاكتوصل رتاج فتحو ليها البيييان ودخلات باركات وهي تبان ليها واحد الجيب جديدة .. ماعرفتها ديالمن ؟ للحظة شكات عدنان حيت هاد النوع دد طوموبيلات هو مولاهم .... فلخخر قالت ميمكنش ... ودخلات كتعلي نظاظرها فوق راسها ... فيها الفضول علاش بغاها اسد عمرو طلبها بحال هاكا .... يلاه داخلة مع لباب وهو ييانليها سفيان كالس وشي واحد قدااامو ولاكن عاطيها بالضضضهر وحاني راسو كان كيديير الثلج وسفيان شافها وشاف فيه..... وبدا يضحك بجنب فمو .... غير من داك الشوفات لي كدير عرف الى تاهي ماسايقاش لخبار الى رجع .... وعددنان شافو صقر هو يطللع راسو شاف فسفيان كيشوف فمنحى اخر .... وضااررر هو يلقاها واقفة غير شافتو تشعطاااااات ماعرفاتش واش تصدم من مجييتو ولا من وجهووو لمضرووووب ولامن هاد الشوفات لي كيدير فيها بقات غير كترمش حالة فمها ورجع عدنان ضور راسو قدامو بدون اكتراث .... 
عدنان : شكون هاد خيتي شفتها فشي قنت معقلتش ....
سفيان : ( طلع حاجبو بواحد نظرة ديال بااااز لوجهك ) هادي غير وحدة دااايزة ... غاتشد طاااااكسي ... زيدي اختي زييييدي 
رتاااج جمعات راسها وشدات فهما ملي سمعاتو اش قال ومابغاتش تبين بلي مصدومة من رجوعو وفرحاااانة ... وجمعات راسها بلا متبين والو ومتعطيش لوجودو اهتمام .... مبغاتش تعطيه اعتبار واخا مكرهاتش تبعد وتبقا تنقززز بججججهد بالفررررررحة غير شافتو قلبها فرفر من بلاااصتو ولاطن مابغاتش نبييييين وطلعات راسها لفوق... وزادت معفرة 
رتاج : اه جيت نشد طاكسي ... وكو حسابتني غالقا لي مزااحم هنا كيتسناها تاهو ... كنت غاندير بناقص منشي خرررجة .... فين هو اسد ؟ قاليا بغاني 
سفيان : يلاه دخلت انا .باقي مشفتوووش ... يمكن راه لفوق طموبيلتو برا .... 
يلاه كيهضرو هو يهبط فدروووج كيلبس فكاسكيطتو ولامار موراه هازة قسسسم ... وجاي مخنزررر فعدنان لي باقي كالس تما ....وفنفس لوقت ماباغيش بين عصبيتو .. وباغي يفقصو تاهو كيما طرطق ليه مرارتووو ... وكيقول ماشي غي هو لي عندو مايخسر تاعدنان عندو .... وقرب عندها مدات يديها سلمات عليه باقا كتحشم منو مكتقدش تشوف فعينيه ...
رتاج : خويا اسد .. قاليا يونس بغيتني 
اسد : ( شاف فعدنان لي مكشوفش مكقدش تايحط عينو فعينيها ورجع شاف فيها كيحك على لحيتو ) لا مااااشي انا لي بغيتك .... واحد خويا يلاه جااااا قالك بغااااك داوي ليه وجهووو كيخااف على جماااالو مسيكين عينا منقنعوه ونجيبوليه فالممرضات قالك بغااااك نتيااا.... ( عدنان طلع فيه راس غايطرطق ) هاحنا جبناها ليك .... وعنداك تقول ماتهليناش فيك ....

مشا كلس داير رجل على رجل ولامار فهمات الى هادي الحححرب الباردة .. وعدنان خنززر ديال بصح فييه واسد كالس هادئء .....
رتاج : اء ؟ و ولاكن ؟؟؟؟ كيفاش؟ 
اسد : معرفتش! .. سوليه هو 
عدنان غير ساكت وكيحك فسنانو محملش يدخل تاني رتاج فالموووضوع .... طلعلو لخزز بالبيااااان .....وشاف عندو لقاه معلي فيه حاجبو بداك النظرة ديال عجبك الحال دابا .... ورجع شاف فرتاج 
عدنان : غير يمكن نسا مشربش دواه فالوقت ولا داك ضربة فراسو دايرة ماعليها ... ماطلبت حد انا .....
اسد : على ماشي نتا لي قلتيليااا بغيتي لي يداوي ليك وجههك ؟اوا هاااهي جات لي كتعرف داويك ....
عدنان غير ساكت كيقولو شي عقل ينوض يخلطوو ورتاج غيرر كتشوف لقات راسها وسط جوج مساعير وكتحسهم واحد كيشمت فلاخور بحالا لاعبييين كيشوفو فبعضياتهم ويضحكو غير يقلبو عينيه يخنزو ... ولامار مشات كلسات سفيان هز قسم عندو وكلسو يتفرجو ...ورتاج تنهدااات ونطقااات
رتاج : انا طبيية .. ماشي فرملية .. بغيتي داوي وجهك سيري ليزيرجونص... ومتخافش لاكانت كتخلعك الابرة ...راه غير غايقيسوك بيها غاتهرس فيك ... حيت وجهك قاسح بلا قياااااس 
عدنان : كون كنتي كداوي باللسان نص الامراض غاينقصو ... 
رتاج : وكون ينقرضو اشكالك من هاد الكرة الارضية .. غاينقص النص لاخور ... 
كتشوف مبتسرة لعينيه واسد كيتفرج باغا تبرد قلبها وعدنان كيشوف فيها بنظرة كتعني يااااك ؟ ورجع تنهد وهز تجاكيييت ديالو جا خارج تاسمعو ......
اسد : بسلااامة .... مااتغبرش تاني حتى نتوحشوك ... 
بقا واقف كيتننننفس فبلاصتوووو ويتحكم فاعصابو ومابينش ليه الهزيمة وبدا كيعوج فعنقو هو يضور ولاح داك الجااااكييييت .. حس براسو الى مشا يحالا ااستسلم ليه ... وكلس على جنب الفوطوي وربع يديه ...
عدنان : لا متخااافش .. مغانخليكش توحشني ...( بعصبية وجدية) واخخخخر مرة دددخل رتااااج فشي حاجة كتخصني انا ويااااك 
اسد: ( بنفس هدوءو) حتى نتا راك عارف شكون مادخلنش بيناتنا باش مندخلهاش هي ..( غمزة بمعنى راك فاهم) 
بقاو كلهم غير كيشوفو مفاهمين والو ورتاج تاحساااات بيه طييرها من يددها وطالع بيها فالدروج وهي كتغوت عليه ييطلق .. مابغاهاش تزيد مزال دخل وسطهم فالاعيبهم .... وتبقا هي المضرورة .... لان اللعب مع اسد مغايآديها غي هي ويلا جبد ليه لامار غايجبد ليه هو رتاج ... وبقا طااالع بيها بحالا باغي يهربها من هاد اللعبة ... 
واسد متبعهم بعييينوو والهدوء فعينيه ماتعرفو لا واش معصب ولا هادي ... وسفيان كيشوف عند لامار بمعنى " اش وااقع "وجاوبتو بعينها بمعنى "شكون عرف "... وشافو عندو .....
سفيان : صااااافا ؟ 
اسد : مالي كيف باين ليك ؟ وااااش دابا هاداااا مغايخرجش عليا 
سفيان : ماباليش واش غايخرج ...ونتا جبتي ليه اش غايخليه يبقا ...وبغيتيه يمشي ...كتحلم ونتا فاق يا اخي ....

اسد شد على راسو وعلااااه لفوووووق ولامار رجعات بلور تكات على لكانابي مخبعة سفايفها ورا ضهر سفيات كتهضر معاه عند بالهم دابا مكيسمعش 
لامار : هادو باليا ناضت بيناتهم الحرب الباردة ... اللهم طولك يا روح ..
سفيان : انا لي مرضني فهادشي كامل هو مجاهم يشخشخو لباربريز تابغيتهم يمشيو يخطبو ليا .... غايدخلو عليهم دابا بحال معتقلين دتازمامارت ....
لامار : هههه صكع ...غايمشيو معاك بحال رؤساء دشي عصابة هههه بقيتي فيا ... خالتي عيشة والله لاعطاتك بنتها تقولك هادو وجههم وماحنوش فيه بقا غايحنو ليا فبنتي ههههه 
سقيان : بربي داك ساع تااانكرهم نكرة وحدة ....ماخو حد انا ....
لامار : ولاكن والله تاعجبني لحال ملي رجع داك شمهاروش .... كنحس بلي هاد العداوة غاتقلب لصلح ... 
سفيان : كنتمناو .... يتحمع هاد الشمل خلاص ونتهناو .... 
اسد رجع كاد ااكلسة باش يسسكتو لان زادو عصبوه كتررر ... 
لامار : اسد مالك دايررر هاد لحالة صافي خلييه ... خوتك كاملين عنهم الحق يدخلو لدارك وهو لا ؟ ياك تاهو خوك .... اه فعلا غلط ولاكن صافي راه كلشي كنغلطو ..... راه صلح غللطو وندم عليه ... وشوف شحال من حاحة مزيانة دارها معاك .... وماتكونش قاسح القلب لهاد درجة .. 
اسد : يااااك امادااام ...دابا انا قاسح القلب؟؟؟؟ 
سفيان : سكتي سكتي ...ونتي غير زدتي عورتيها ..... واش طلب منك السماحة ملي جا ولا شنووو ؟ 
اسد : كون طلبها مني غانجري علييييه ؟ 
سفيان : وااايلي ؟ وعلاش جااا 
اسد : جاااا يفرع ليا كري ... علااش جا ..
لامار : ولاااواه آ اسد ... زعما كون طلب منك السماحة كنتي غااااتعنقووو وتسمح طاير .. بحالا مكنعرفكش .... ياك وقت ماسولناااك كتقول بلي نتا اصلا مسامحلو ومكتسناهش يطلبها .. اذن علاش كتسناه سماحتو دابا ؟ زوينة هاااادي ... مديرهاش سبة ...
اسد : شششدها اسفيان راااه غاتبقا فيا ...بربي تااغااااتبقا فيا 
سفيان : ( همس فودنيها ) سكتينا باركا غير جوج خوت معطووبين .. ماشي تشوف تابنت ختها هازة يدها فشي كبص راك دكساع غاتخرجو عليا ديال بصح .... ( شاف عند اسد ) ااححم .. لا خصووو يطلبها قاااالك .... خصو يطلب سماحة انا معاك اخويا ....
اسد : مااايطلب مني مانطلب منو غير يمشي يقود عليا
ناض اسد بزززعااااف طلع معصصب وهوما متبعينو بعينيه 
لامار : (بالحس ) ياك دابا عاد قالك بغاه يطلب سماحة ..طلع تاكل لكرموس هبك شكون قالها ليك ...
سفيان : هاد رااجلك بالله الى شي وليد صغيووور عندو لدااااخل ساكن ماباغيش يكبر .... 
لامار : عرفتي اسفيان شنو لاحظت ؟ اسد مكانش هاكا ملي كيتعععصب كيهد الحيوووط ويقدر يقتل كاع ... ولاكن فأمر عدنان كيولي بحال شي دري صغير كيحل مشاكلو معاه باللعب والحيلة وزكيييرر ... ويزيدها بالفشوش ههه؟ بااااينا علاقتهم كانت زوييينة فاش كانو صغااااار يااااك ؟ ..... حسيت باسد بحالا لقا بااباه ماشي خوه ..... حسيت بيه دار التصرف ديال قسم فاش كيغبر عليها اسد ويدخل مع لباب كتجيها البكككية والفرحة والفشوش وتبدا تجبد عليه ودير فيها مقلقة حيت سمح فيها ..غير يعنقها كتضحك.... هاكاك باليا هو ... غير كيتفشش عليه 
سفيان : فشوش ؟ هههه جينتيلي الضحك واخا ماشي وقتو .. اسد كامل رديتيه كيتفشش يسمعك ينحرك
لامار : حق مولانا تافيه الفشوش ديال دراري صغار عنداك يغرك .... ( بابسامة وعينيها لمعو ) بااااينة كيبغي خوه بزاااف .... حيت كون كان العكس مكانش غايتردد ولو لححظة يلوحو براااا واخا معرفا اش غايوقع .... شفتو عاججبو يخليه معاه وعاطيه فرصة يسفزو ويلعب معاه وخا نعرفتهم علاش لاعبين .... اسد مكيعطي فرصة لحد يدوي معاه هاكاك ولا يلعب معاه لعب بحال هادا على اعصابو .... تيقني كون كان شي حد منغير عدنان ..كااان فدمة الله دابا 
سفيان : بجوجهم راسهم قاااسح .. تاعدنان كيععرف لكولشي الا يطلب السماحة .... غايبقاو هاكا مقسحين راسهم .....
لامار : واش حسابتك مكنعرفش اسد ؟ راه وخا يطلبها بطبالة والغياطة والله لاقبلها ليه غاااااديرها سبة حيت معندوش شي سبة اخرى لي يشد بيها زكير .... فففف ربي يصاوب ووصافي ... علم الله حال رتاج لي لفوق هي لي شغلالي بالي دابا اصكع ...

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.