عشقك جزائي الجزء العاشر

من تأليف لبنى السرابي
2019

محتوى القصة

رواية عشقك جزائي

ليام كتدووز ولحال مزال مكهرب عند سلمى كتخرج من بيتها غير لخرج باهاا وكدخل ملي كتسمعو كيضور السااروت خمسيااام عمرها شاافتوو ولا سول فيها كيدخل تالنصاص الليل كينعس ويخرج فصباااح بلا هدرة بلا كلااام وهدشي ازمهاا وقهرهاا ومع دالك مقادرة دير والوو 
فاقت ليوم ملي سمعات باها خرج مع سبعة تاع صبااح خرجااات وطلات علييه تركب ودمعو عينيهااا 
توحشاات بوساتو كل صبااح فراحت ايدهاا توحشاات يدخل من لباب وتلاح فييه حتى يهزهااا عندوو وعمرها عكزات ديرهاا توحشات تفشش علييه وتشكي علييه من مهديي لدرجة توحشااات هي يقوليها جيبي ليا كاس تلماا حسوو تقطع فالدااار وسقيييل ولى فداار مشاات لبيتهم لقات ديمنة ناعسة دازت لبلاصتوو ونعساات مخشوشة فمهاا تاتبكيي
سلمى-اهئ اهئ توحشتوو امامااا علااش باقي مبغا حتى يهدرنيي
ديمنة(عنقاتهاا)ششش داباا يبرد وتانتيي متبقايش تهربي ملي تشووفيه تواجهي معاااه هضريه بزز منوو 
سلمى-تانتي مبقيتيش كتهدرييه
ديمنة-انا مبغيتش نهدر معااه حيت هدرتو جرحاتنيي مي نتيي غلطي فحقو وخاصك ديري لمحاولة اللولة 
سلمى-وخة نقاد لييه لطارط لي كتعجبوو 
ديمنة-ممم ففف تشهييتهااا 
سلمى-بصح نديرها لييك 
ديمنة-ديريها احبيبتي ومنها تلفي لوقت قولي ليااا غالي فين رااه 
سلمى(سكتات)غادي يمشي لكازاا وغيبقا تم
ديمنة(تنهدات)الله اسخر لييه 
سلمى-امييين 
''''
فجيهة لخرى كان غاليي ساكت كيجمع فحوايجوو وكيقاد مسائلوو وصمد مربع ايدوو حداه
صمد-من كازا لرباط هي سااعة اصااحبيي عود جي فلعشية علاش غتبقا تما بوحدك
غالي(عاطيه بضهر)احسن حاجة اصمد اللهم نبعد ولا غيبقا ديماا حاضي معااها اللهم نغبر تيبرد بعداا
صمد-بان ليا قضيتك صعيييبة ا شجا ميفكهاا
غالي(تنهد)كلشي غيتقااد انشاء الله بلوقت 
صمد-ومغتشوفهاش مغتسيفطش معاهاا 
غالي(توقف على لحركة شاد تيشورت كيطوي فيه )تت من الاحسن بلااش
صمد-غتندم وهياا مغتبغيش هكا عل الاقل هدر معاها فالتيليي وقليها راني غاديي 
غالي-لااا اصمد من الاحس منشوفهااش(تنهد) 
صمد(ربت ليه على كتفو وخرج لكوزينة قلبو ضارو من جيهت صااحبوو وخووه حاس بيه هاز جبل على ضهروو وهوا ياااما حيد من راسوو وعطااه ياما وقف معاه فشدة قبل لفرح فين ميطيح يلقااه عند راسوو جبد فلووس من جيبوو جهد 5000الف درهم ورجع لبييت عندوو وقف قداموو وجر ليه ايدوو حط فيها للفلووس
صمد-شوووف هادوو باش تبداا تما ديباني بيهم اخوياا عارف فهد ست شهور مغيعطيوك والوو ومعندكش لوقت فين تخدم صرف بيهم تيحن الله 
غالي(ضحك)شد فلووسك اصااحبي اش عارف عليااا غنمشي وغنكلسس شد راه مزال تابعك لعرس
صمد(زير ايدوو علييه )مخاصني عرس داباا اغاليي قضي بيه منتا اللول رانيي خوووك وفلوسك فلووسي ياااك هادي هضرتك وشد داباا 
غالي(تنهد)سلف 
صمد-غير شد ديرها نتا طريطات هههه 
غالي(شدهم بزز وعنقو صمد)لهلا يخطييك اصمد
صمد-خيرك ساابق وعلاش كاينين صحااب الدحش هههه
غالي-خههه 
ضد غالي لفلووس ودارهم فجيبوو حتى يحطهم فلكونط مع لي جامع هوا باش يددباني بييهم بينماا ستااقر تمااا خرج صمد مخليه كيجمع فرويينتوو ولاخر مشاا لنمرت سلمى لي بقات عندو مسجلة تردد باش يكتب ليهااا ولكن زعم 
اما سلمى راه كانت تاتفطر مع ماماهاا ومهدي واميين حتى تروع خاطر ديمنة وناضت تاتجريي كاع داك لفطوور حطاتوو وسلمى واقفة مخلووعة حداهاا 
سلمى-ماماا ملكيي هااا مهدييييي مهدييي عيط لبابا عفااط
ديمنة-اوووف مكاين لاااش غي لمعدة 
سلمى-ماما يكمااا حاملة 
ديمنة(سكتات ديمنة والدوخة فيهاا )بففف
عاوناتها تدخلات لبييت وجبدات ليها حواايجهاا لبساتهم ليهاا سخفاانة تدخل كماال مخلووع كيشووف فديمنة صفرة حالتهاا 
كمال-ديمنة بااش كتحسيي هاا 
ديمنة-معرفتش 
كمال-يالله نديك لطبيب نووضي (شدها من ايدهاا منتابه كاع لسلمى ومعطهااش وجه بحال الى مكايناااش كااع عطاهاا صندالتها وشاد فجنبهاا وكيهدر مع مهديي)مهديي حضي خووك تنرجعو
ياااه هد لكلمة كان ديما تيقولهااا ليهاا حيت عمروو امن مهدي على اميين كلساات فلبييت تاتبكيي حتى عياات وناضت جمعات بيت واليديها وهواتهاا وخرجات لبيتها كدمع جمعاتوو وكلساات شعلات التيلي لي مطفي على امل تلقا شي ميسااج منوو لي هادي حمسيام مسمعاات حسوو توصلهاا ميسااج من نمرة صمد قلبها ضرب ودخلاات حلاتهاا 
-غالي ليوما غيمشيي مع تلاتاا

خرجات ديمنة من غرفة الفحص وكلساات قباالت كمال لي كيفيبري برجلييه وايدو على فموو 
كمال(باهتمام حط ايدوو على ركبتهاا)شوية داباا 
ديمنة(حركات راسها بلايجاب بلا متجاوبوو تكلساات طبيبة قبالتهم كتفرنس وهيا نفسها طبيبة لي ولداتها فسلمى ودراري بجوج
امل-نتي غنبقا تابعااك غير نتي هههه 
كمال-امل واش صحتها لبااس
امل-ويليي لبااس وبخيير ومبارك ومسعووود هههه ها لبيبي الراابع انشاء الله 
كمال(بفرحة)ههه حاملة 
امل-حاملة اسيدي بشهراااين 
كمال(شاف فديمنة لقاها مبتااسمة وضحك جر ايدهاا ولامسها بين ايدوو فرحااان وقال)مبرووك 
ديمنة(مبتاسمة عيات تخبيها وفاللخر خرجاتهاا)ههه مبروك عليك نتا وكاان هههه 
امل-غير هواا اديمنة الرااحة تم الرااحة بالاخص هد شهور اللولة متعصبييش باش ميوقعش ليك كي اخر مرة
ديمنة-اخر مرة جا مع موت جديي
امل-عرفت مغياترش حيت دازت عامين على لاجهاض لي وقع بعدي على ستريس ورتاحي لييك
كمال(بفرحة)كوني هانيية تحاجة مغتعصبهااا
خرجو من عندهاا ناشط ماشط شحال وهوا كيتسنااه وفدرووج كيبووس ايدها ويعااود وهياا كتخنزر فيه بمعنى تالداابااا خرجو ومشى حل عليها لباب وركب حداهاا ونفس الشيء هز ايدهاا وبااسهاا 
كمال-احسن خبر سمعتو منهادي شحاال ههه اجي عندي
ديمنة(دفعاتوو )بعد مني 
كمال-وصاافي اديمنة واش غتدي علياا راك عارفاني كنبدا هي ندبز ملي تنكوون معصب عارفاني منسخاش بييك(بالضحك)ههه اجي لمك كلاه بعد منيي (بقا عليها تجرهااا عندوو مدرعهاا وحط ايدوو على كرشهااا وهز راسوو باسها فراسهاا وخطف بوسة من فمهاا)احح لمك اتجيبي شي بعلوك تاني ههه بقيت عليك تدرت ربعة كيف تخيلتها من قبل هههه هههه 
ديمنة-هههه كاين شي بعلوك قدك 
كمال-مشعيا شي حاجة احبيي ممم
ديمنة-ديني حدا لبحر شويي مخنووقة 
كمال-ؤكي نتي امري ونا نفد 
ضحكاات وهوا ديمارا اللوطوو وضااحك فوق السلك توصل قدام لبحر فتلة بعيدة على لمدينة شوية ديما كيجيوليهاا بقاو كالسيين شحاال وهوا مرا يبووسها مرة يبووس كرشها ويهرهاا تنطقات-كمال بغيت نهضر معاك
كمال(عرفها علااش ونفخ)خلينا داباا من داكشيي
ديمنة-حتى لييين اكمال بغيت غير نفهم راه مدارتش علاش دير هدشي كلوو اكماال 
كمال-هههه غادراااني ومزال تاتقوليي مدارت والوو واش عارفة شنو هيا ديري تيقتك فشي واحد فاللخر تلقاايه كيغدر فيك ويضحك فوجهك بحال الى مكاين والوو
ديمنة-سلمى مزال صغييرة وهيا غلطات وعمرها غلطات قبل شنو مغتسمحش ليهااا نااادمة اكمااال نادمة حرام علييك تسلم على خوتها بجوج وهيا متسولش تواش لبااس علييها تباات الليل كلو تاتبكيي ونتا مامسوقش 
كمال(ساكت كيتسنط مغوبش وكيتنهد)دارت علااش
ديمنة(بنفعاال)نتا عمرك درتي عمرك تصاااحبتيي يااااك 
كمال-داكشي علاش مبغيتهاااش تصاااحب من درووك سبعطاش لعاااام مزااال صغييرة اديمنة واااه وومع واحد كبر منها من لفوووق 
ديمنة(تنهدات بتعب)شووف غالي رااه من اللول باغيها لزواااج وكون شفت فيه لغضر مكنتش نخليه يقرب ليهاا راه بنتي هادييك توجعت عليهااا شوف غير ملي مكتكونش فدار مكيدخلش تاتجي حيت مبغاكش تفهمو غلااط مي شفتوو وعرفتوو كيداااير نهار شفتييهم هكاك كان فرحان بالنجااح ديالوو وتشاركو معاها وهيا لي عنقاتو ماشي هواا فبلاصة عامة ماشي ماديها لغاابة اكماال اه غلطوو ملي تصااحبوو عرفت مي هدشي ميخليكش تبرا منهاا وتعطيها لي عمرها تنساااه لولد باغييهاا وجا طلبها منك دااباا قولياا واش سلمى بنتك
كمال-يكون لي بغا يكوون مغتورينيش دراري اش كيديروو 
ديمنة-لولد باغيهااا لحلاااال ابناادم مالك مرييض لنفرض جا عندك قبل مخدامشش واش غتقبل
كمال-يكون خدام ولا نوو بنتيي صغيرة ومغنعطيها لا لييه لا لغيروو تديها فقرااايتها تحقق داتهاا وديك السااع ملي تفرغ لحيااتهاا مغنزيدها غير الله اسخر مي داباا لاا وهدااك راه بربي لخداهااا وخة نقتلوو شمتنيي ياك ميسحاب ليك انا كامبوو مشفتشهم كيفاش تيشوفوو فعضياتهم راه عاشرت اطنان تناااس ولكن عمرها طاحت فبااالي واحد بحالوو بعقلوو يتصاحب مع بنت صغيرة وشكوون بنتييييي اعبااد الله (ضرب لفولوون)نمووت ومنساها
ديمنة-اهااااه عارفها بنتك بعداا
كمال-واااا بنتيي وعمري نفرض فيهااا مي لي دارتو صعيب نساه ليها 
ديمنة-ولكانو كيبغيو بعضيااتهم غتمنعو يتزوج بيها هااا 
كمال-لحب تاع سبعطاااش ماشي حب اديمنةى ماشي غير كاليها جوج كليمات زوينين كنبغييك مكاين لا حب لا حمص غتقااابل قراايتها مرحبا مبغاتش غتبقا فالدااار تيجي لي يستاهلهاا من لباااب ماشي من الشرجم
ديمنةاوى ها غالي باغيييها
كمال-وباللله وحيات لي فكرشك لكانت لييه يالله 
ديمنة- راه الدنيا حنااتا اكمااا راه تا انا كنت تنقوول والله لسمحت ليك على فعاايلك ولحب غلب علياا ورجعت معاك اما مكنتش كاع ندير معاك هد لولاد بفف وخة مبغيتيهش ؤكي هوا اصلاا غيمشي فحالوو مغيبقااش هناا ويمنك غيكون مشاا كاع تصاالح مع بنتك تصااحب معاهاا اكماااال قربها لييك ماشي غير تخرج عينييك بسباابك بنتك كتخاف من خيااالها 
كمال-بدلي هد السوجي الله ارحم بااك
ديمنة(دورات ليه وجهوو)كمال عفاااك راه فرحتك اللولة وبنتك لوحييدة واش غتبقاا معاها حياتك كاملة هكاا 
كمال(تنهد)خاصني وقت نهضم هدشي اديمنة فهمييني

ديمنة-فاهمااك احبيبيي والله مي راه بنتك هادييك ونتا هوا عينيهااا برد معاها وهدر معاهاا وخة مباغيش متبقاش تخنزر فيهاا خليها تقرب منك بوحدهاا تايصفا خاطرك من جيهتهااا 
كمال –ايكون خير(مسح على وجهو وشاف فيها )يكما باقة كتهدر معااه 
ديمنة-لاا لي فراسي هوا دفع لتعلييم وتقبل ومشا كيقرا لفوغماصيون 
كمال(بهدووء)يعووم بحروو يتفرق غير من بنتيي يقرا ولا يلعب غير ميباانش قداميي 
ديمنة-بففف شحفتينيي 
كمال(هز ايدها باسهاا)صافيي بدلي السوجي راه مرضني فصحتيي وعيطي لدراري انمشييو نتغدااو على براا
بداو دقات قلبهاا يكتساارعوو وعرقات فلبلااصة كيفاش غيمشيي ومبغاش يتسيفط معاياا لاا ميمكنش 
'''
كتمشي وتجيي معارفة اش دير 
سلمى ة(شادة شعرهاا باغة تحيدو من جدوروو)نجوىى اه نجوى 
خرجات من لبيت كطير تفكرات مهدي فالصاالون مشاات هزاات لحوايج من لمكاكيينة ودارتهم فالشبكة تاع الصابون وطلعات كتجريي لعند نجوى كدق فلباب بهيستيرة تحلاات عليهاا ولاخرة فرحات بغات تعنقهاا وسلمى جراتهاا لسطح بلا كلمة بلا جوج حطات الشبكة 

سلمى-خاصني نمشي عند غالي دابااا غادي يمشي لكازا ومغنبقاش نشوفو
نجوى-سلمى واش كتفكري ولالا هااا بغيتييه يقتلنا هد لمرة ياااك
سلمى-مشغلييش اصلا مبقاش كيهدرنيي فمرة مبقيتش كنهموو غير يقتلني ولكن ماشي قبل منشووفو
نجوى-ااايييه شوفيي تفرجتي فلافلام التركية تاتخورج دمااغك السااطة حطيي قزيبتك تسخن بلاصتهاا ولا بربي تيفنييك فتلت لخالي
كلساات سلمى كتعض فضفاارهاا من جيهة خايفة من جيهة كتفكر بلي على مدة عاد غتشوفوو كتبغي تحماااق تخلعات ملي سمعات تيليفونها كيصونيي ولقاتها مهاا وجاوبات
سلمى-ماما فينكم 
ديمنة-حبيبة دياليي شوفي انا وبابااك باقين معطلينو غنتغداو على براا 
سلمى-صافي وخة (بتردد)ماما بغيت نصايب لطارط وخاصني لمقاديير واش نخرج نجيبهم 
ديمنة(سكتات فنفس لوقت كتشاور مع كمال لي سايك ورجعاتت كتهدر معها)سيري ومتعطليش
سلمى-واخة دغياا عنجيي
قطعات معااها وشافت فنجوى بتمسكيين –بلا متشوفي فيا هكاااك راه غيخلي عشتناا 
سلمى-مبغيتيش تمشي معاياا شغلك هدااااك ولكن ديري فباالك عمري نهضرك فحياااتي كلهاا
نجوى(شافت تعيااات وكيف ديمااا )نمشييو فطاكشيي
خرجات سلمى تاتسلت بلبيجامة تاع الداار تيشوورت مقزب والسروال لارج فلوردي فوقهم بوليروو بيض شداتو من عند نجوى شداه لقدام بسيور بانطوفتهاا لكري وشعرها شاداه من لقدام بنايفية ومطلووق على راحتو طلات نجوى مبان ليها حد عاد تسلتات وراها سلمى وكيف ديماا خرجو من الصور تاع جردة خوفا من السيكريتي يشوفهم 
نجوى-بقاي هنا تنشووف يكما كاين شي حد صبري راه باااك كي لحنش متعرفي منين يتلوى علييك 
خرجات نجوى كطل وتسلت شدات طاكسيي وركبو دغياا عطاوه لعنوان ومشات كتفتف
نجوى-ناري تناكت على ديل منا فهاد نهار 
سلمى-ششش سكتي ازمر
وقفات الطاكسيي قدام طموبييل كونكو عالية واقف موراها صمد كيدير فالصااك تهز قلبها ونزلات تاتجري لعندو
سلمى-صمد فين غالي 
صمد(شافيها مخلووع)سلمى غالي اه باقي لفووق 
سلمى(مشات تاتجريي تاتساطحات مع توفيق فطرييق وشدها لطييح)سمحليااا 
توفيق-سلمى اش كديري هنااا 
سلمى(دازت فييه وهوا خرج تاتبان لييه نجوى مابزة مع مول الطاكسي على الصرف مشاا لعندهاا 
-اشريفة رااه عشر دراهم ماشي خمسة
نجوى-مالك جايبنا من طيط مليل 
توفيق-ياك لباااس اش كاين
نجوى(قفزات حيت كان موراهاا)دركنا سمن ولعسل 
توفيق-موصيبة كحلة معااك (مد لشيفوور داكشي لي بقا ليهم وجرهاا )فين ااا لمليونيرة
نجوى(معفرة)خالتك هادي زيد هادشي على لي كتساالني بلا ميحساب ليك درتي انجاار جنتل مان 
توفيق-قووويسحة مع رااسك ادويبة
غالي كان فلبييت كيلبس فتجاكيط تاعوو وكيجمع لبيسي تاتحل لباب وتسدد على جهدو وضار بالساارووت من لدااخل تعجب وطل براسو من باب لبييت حتى كيحل عينييه على وسعهم-سلمى
سلمى(كتنهج وجها حمر محسات تدموعها طاحوو وهيا كتشوفيه لاابس وكان غادي بلا كلمة بلا جوج)بغيتي تمشي بلا متقولها ليااا ياااك
غالي(تنهد)سلمى فهمينيي 
سلمى(قربات لييه وبدات كضرب فصدروو وكتبكيي)هادي هيا عمري نمشي ونخلييك هاا غادي بلا متعلم اهئ اهئ هادي هياا كنبغييك 
غالي(شد ليهاا ايدهاا وجرها لصدروو مزير عليهاا)شوو صافي احبيبة كالم طوا(باسها فراسهاا وهيا كتنخصص وشادة فلكوييرة بجهدهاا وهوا يبوووسها فراسهاا مرة فكتفهاا وكيرطب معاهااا بعدها علييه نيفهاا حمر وشفافهاا كتر دموع مفزكين شفاارهاا وتفرقوو )علا هادشي مبغيتش نتسيفط معااك 
سلمى(بصوت مقطع بلبكاا )متمشييش اهئ اهئ عفااااك بقا معايااا(شدات لييه فوجهوو وهوا مغمض عينوو )عفاااك اهئ اهئ لكنتي كتبغيني متمشيش عفااااك هءهءه (تخنقاات فيها لبكية عل جهد 

غالي-سلمى(حيد ايدها من وجهو وبااسهم)خاصني نمشيي باش الامور تبرد وغنرجع ندييك معايااا راه هدشي كلوو على قبلك اسلمى 
سلمى-كتكدب هء هء نتا مغترجعش نتااا مكتبغينيش
غالي(قربها لصدروو وخة يكون قلبك حجر ياتروو فييه دمووعهااا مسخااش بيها على جهد كيحس بحال شي طرف منوو غيتحيد كيفااش يدوز نهارو بلا ميشوفها بلاا ميرمي ليها شي كلمة وبلاا ميعنكشها من شعرهااا كيرطب معاهاا وهوا معالم بقلبوو وحالتو غير الله غير التنهيدة لي كيطلع تورييك لكم لهائل تاع الضغوطات )غنرجع واعدتك وعمري نخالف لوعد اجيي 
كلسهاا فاشلة فوق سرير ومشا لكوزينة جاب ليها تاع لماا وشرب ليها شوي ومسح عينيهااا وقف وحط لكااس فوق الطبلة لي مورااه مع ضاار تلاحت علييه بتعنيقة حتى ختل توازنو وكالة بالطبلة وايد على خصرها 
تقاد فلوقفة شادها من وسطهاا وايد على شعرها مزيرها عندوو كيحرك ايدو على شعرهاا مغمض عينوو عياا يبعدها علييه يروي عطشوو من عينيهااا لي غيتوحش من شفايفها لي كيرونووه فكل مرة وقف حداها كيجدبووه بلونهم وصغرهم لخدودها ملي كيحماروو وكيتهزو مع ضحيكتها لحفيرات الزيين لي طاح فييهم طناش لعام هادي وعمرو نااض 
بعدها شوي وشادة فجنابو مكمشة لكويرة باسهاا فجبهتهااا بوسة عمييقة حيج لكويرة وبقا غير بتيشوورت نص كوم بيص لاكوسط وجرها لحضنوو متكي على الطبلة كيداعب ضهرها بايدوو جهد جووج دقايق وهوما هكاك حتى حس بيهااا سكتات
غالي(باسها فرااسها وكيداعب خدهااا وهيا مغمضة عينيها كتشهق فصدروو)مخفتيش يشوفك باباك ويخاصم عليك تاني ممم 
سلمى(هزات كتافهاا بلا متهدر)لا رد
غالي(طل على وجهاا ومسح شفارهااا ودوز على حجبانها لغلاض شوي مقاديين بلا متقيصهم وبقاا كيلامس فوجهااا حتى وصل لشفاايفهااا وداعبهم بابهاامو ونفسها كتخرج سخونة من نيفهااا رتااعش وحس بشهوتو ليهم طاغية مقادرش يحيد ايدوو على شفاايفها مستسلمة لمساتوو وانفااسو لي على جبهتها نيفوو لي دااعب جبههتهاا وناازل بوسات خفااف فوق حجباانهاا بجوج وعينيها حتى تدوق طعم دمووعها لمراكمين على شفارها وهيا كتزيد تخشاا فييه داعب نيفها نيفوو وبوسة رقيقة علييه خلاتها تبوورش حيد ايدو من على فمهاا ولمس رقبتهااا كيداعبهااا 
قابلها معااه شوية وحلات عينيها اللوزيتيين بلون اللوز كبرييو تبسم ليها وحط ايدوو على خصرهاا لاصقهاا معااه وحنى راسوو محدو كيقرب ويها كتغمض عينيهاا حتى حساات بنفسو حداهاا بحب حط فمو على فمهاا وقبل شفاتها لعلوية قبلة سطحية وبقاا حاطو شحاال عاودهاا باسهاا نفس لقبلة غمض عينيه وتحسس شفايفها بلسانوو رطبيين خدا لخطوة وحط شفتها السفلية وسط فموو وصدا لقبلة كيتعااود فلودنييه كيزيد من شهوتو ليهم عوج ليها راسهاا وزيرها عندوو بداا فلقبلااات لعميقة وايديه على وسطها متحركات شاما هيا تجمعاات وسط صدروو 
لامس لساانو شفايفها وحلات فمها بلا هواهااا اما هوا بحال الى حليتي ليه باب من ابواب جنة ستوطن شفايها بقبة عميقة بلا شعور كان لساانو وسط فمهاا كيااخد نصيبو من ريقهااا ولا فمها كيزلق بريقوو والنشووة غيباتهمم وفكل مرة كيتفكرو بلي لقاءهم غيطول كان كيزيد يتعمق ويبوس بلا شعوور كيتبت ليها بليي نتي دياليي ومكتوبة ليااا
هبط راسوو يكنهج وبااسهااا تحت فمهاا وناازل تالعنقهاا هز شعر على ودينهاا وباسهاا بحرارة خلف ودنيهاا وفلحمة ودنيهاا
ستنشق ريحتهااا وهيا مزيرة على شعروو حس بايديه حرقوو وتزيرو كيبغي يبعد وكيرجعو لحنين والاشتيااق لشفافهااا كيااخد لي يكفييه مرة يتنهد وسط فمهاا ويردد كنبغييك مرة يتغزل بشفايفهااا بجمل متقطعة وهوا ضاغط بصيعو على خصرها حتى كينساا راسوو حتى كتقسح ويبعدهم ويرجع يبرد فيهم حتى حس براسوو بداا كيفوت لخط من لعرق لي هابط مع ضهروو وعروقوو لي تنفخوو وجهو لي ولا حمر عينيه لي طغات عليهم نار الشهوة وتعسلوو بحال الى ناعس شهرااين متابعة نفسو لي تسارعااات بحال الى جرى الف كيلومتر 
اما هياا حالة خاصة من غير قلبها لي تيفكر يهرب من بلاصتوو جنبها لي ضرها بصبعانوو وشفايفها لي ولاتك تحس بييهم كيوزوزوو وملمسهم رطب من لحرير حتى من لسانها تبدل ملمسو شعرهاا تشعكك وتحل والنايفية طاحت لبوليرو تفك وبان تيشورت قصيير مهزوز وباين شوية من كرشهااا
بعد فمو واخيرا كينهج وقلبوو كيضرب على جهدوو بلا داتو لي ولات بحال جمر حط جبهتو على جبهتهاا وحالف ميبعدها علييه رجعها لصدروو 
وكل قلب تيقول انا كنضرب كتر منك 
على عتبة نهاية شيء جميل انتظر ان يتوقف القدر
ان يرحمني ان يتوقف الزمن لبرهة تدوم عشرين الف سنة
اراك تبتعد كلما اقتربت.. اقترب..انزل عن للاهداب قليل..اعطني ضمة تدفئ قلبي الجائع اليك اعطني قبلة تهدئ من روع شفتاي المشتاقة اليك وحدك النار التي تلهب احاسيسي ووحدك البرد الذي يهدئ نيراني
اشتقتك منذ اول وهلة وسأشتاقك الى اخر نفس

بقاا موسدهاا صدرووو وكيدااعب ودنيهااا ومرة يهز ايدهاا يبووسها وهيا بحال الى طفيتيهاا مبقاتش قدرات تهز رااسهاا من صدروو عاد طلعات معااها راه كانت كتفلورتي معااه ولساانو دخل فمهااا حلات عينيها تحسسات لسانها داخل فمها كان فشكل مفيقها غير صوتوو وقال-سلمى خاصك تمشي هدا هوا لووقت 
وقفها مقابلة معااه وغير شافت فييه وتزنكااات وهوا ضحك كيحك فلحيتو من الاحرااج وهد الزعمة لي زعم 
غالي-هاني جاااي 
خرج من حداهاا وهوا مشا لحمام خلاهاا كتفيبري غير بوحدهاا مسحات فمها لي بلا شك غيكون حمر وقدات شعرهاا تفكراات ملي ضرها فجنبهاا هزات التيشوورت ولقات بلاصت صباعو حمريين تلمساتهم بايدها حتى قفزهاا
غالي(كيمسع فوجهوو وايديه بلفووطة وكيشووف فيها باهتمام)مالكي
سلمى-هاا لا والوو 
غالي(ضحك وحط لفووطة وقرب عندهاا)ضريتك تمااا
سلمى-احم لاا ماشي بزااف
غالي(ابتااسم وباس جبهتهااا)ههه سمحيلياا مقدرتش نحبس 
سلمى(بتاسمااات ومقالت والوو كتشوفيه بعد وهز لكويرة لبسها ومقابل معاهااا تنهداات وهبطات راسها كتلعب بايدهااا تجا قدامها وهز ليها رااسهااا وشافت فيه بحب)غنتوحشك
غالي-اناا كتر احبيبة(قاد ليها شعرها وشد حناكهاا)واعديني تديها فقراايتك بووحدها وخة مرة مرة غنجي هناا ولكن منواعدكش نتلقااو 
سلمى-علااش 
غالي(تنهد)سلمى عفاااك ست شهور دغيا ادووز نهدر مع باباك وديك الساع تاحد مغيحاسبني علاش شفتك
سلمى-وخة
غالي(مسخااش)مشيناا الحب ههه العسل لفرييز 
سلمى(حشمها )ههه وصافي سكت هههه 
غالي(ضور ايدو على خصرهاا وكيضحك معاهاا)ومالي كدبت هههه كلك عسل ههه عطيهم لياا نديهم معاياا 
سلمى(هزات ايدها كتلعب بلحيتو وكضحك)شنو هومااا 
غالي(كيعنكش فيها وهيا كتبعد وجهااا وكيضحك حتى شد فمهااا بقبلة فرنسية بعد شوية مخليها تاخد نفسها حيت خنقها وضحك عليهاا )نخرجوو مفيا لي يتوضا لمرة التالتة هههه 
سلمى(ضحكاات وخرجااات قبل منوو عاد تبعها هز النايفية ديالها لي طاحت او لواها على ايدوو سد لباب ودرعها باايد كيضحك معاهاا حتى خرجوو ضرب فيهم لبررد كانو عرقانين وجا وقت لوداااع عطا غالي الشاانطة تاع لبيسي لصمد وشاف فسلمى
غالي-غنرجع كنواعدك ماشي انا لي كنخلف بلوعد عندك شي حاجة دياليي 
سلمى-شنو هياا 
غالي-قلبيي وحيااتي وكلشيي ولا عندك نتيي ونسييت تعيني غنخليهم لييك ههه
سلمى-تهلا فراسك عفااك واش غتبقا تهدر معايا
غالي-فين مسنحات لفررصة غنهدرو ولكن داباا بغيتك تديها فقراايتك الامتحان قرب نهار الامتحاان غنجيي نشووفك وخة غير من لبعييد وعفاااك مبغيتش نشوف دمووعك مزااال 
سلمى-وخة صااافي ولكن انا غنبقا كل نهار نسيفط ليك قبل منعس حيت مغيجينيش نعااس
بتااسم ليها بحب وداعب خدهااا شد ليهاا طاكسي هيا ونجوى وتسنااهم حتى ركبوو ومشااو عاد مشا لعند دراري فطموبيل
وقفات طموبيلت كماال عند باب لعماارة ونزل محمل بلميكااات وفرحااان مقدااه فرحة وديمنة وراااه كتفشش دخلو لداار وصقييل تنطق كمال-فين هادوو

وقفات طموبيلت كماال عند باب لعماارة ونزل محمل بلميكااات وفرحااان مقدااه فرحة وديمنة وراااه كتفشش دخلو لداار وصقييل 
ديمنة-ممم ريحت لكيك سلمىىىى 
طلات سلمى من لكوزينة قلبها كيضرب ملي شافت باهاا كيسد فلبااب بحال الى شاافت رااجل اخر معرفات واش تسلم علييه ولا لاا مشاات بخطوات تقييلة بااست مهاا وبالها غير معااه ومشاات عندوو قلبها غيخرج من بلاصتوو شدات فدراعوو وباستو فحنكوو وبعدات دغياا بحال الى درت شي حاجة خاايبة 
كمال-غنمشي نجيب دراريي ونجيي 
خرج بلا ميشووف فسلمى وهيا مشات عنقاات مهااا كتنهد 
ديمنة-راه هدرت معااه داباا يتفش خاصو هي وقت 
سلمى-ماشي مشكييل درت لكيك لي بغييتي اه شنوو عندك لمعدة تانيي 
ديمنة-هههه لا والووا نمشي ندوش ونجي
سلمى(دخلات لكوزينة تضحك)متاكدة مشيتو غير تغداو هههه 
جبداات لطاارت صابلي لي كتعجب بااهاا ودارت لكريم باتسيير وقطعات لفرويي وهيا كتقطع فلفريز ضحكاات ملي تفكرااتو رشات شوية تاع سكر صقييل فوقهاا دخلاتها لتلاجة باش تشد رااسهاا بينما صونا لباب ومشاات حلات كانت نجوى هازة كتوبتهاا 
نجوى-ناريي مفهمتش هد زمر اجي نتعاونو علييه 
سلمى-دخلي 
دخلو لصالوون كيحفضوو ومرة مرة سلمى تسهاا شادة ستيلو حتى كتفيقهاا نجوى بشي طربة قدرات تنسي شوية وتحفض وكترااجع لمهيم غير تبعد من التفكيير حتى دخل كماال لي غير شاافتوو نجوى شهقاات وجمعات لوقفة تخنزر فيهاا 
كمال-ياك لبااس
نجوى- هااا بب والو اعمي غي غي كنحفضوو
كمال(شافييهم شوفة رعدااتهمم ودخل لبييتوو )
نجوى-على بونت كانت اتخرج لبولة تفوو 
سلمى(تنهداات)شفتي كي ولاا كيشوف فيااا 
نجوى-دابا ينسى اصااحبتيي باباك راه وخة هكاك حنين هيتنديرو علااش هههههه عرفتي شنق عليا مك داك نهاار يوماي نونا كنفيق مخلوعة بليل هههه بدمووع 
سلمى-هههههه صافي سكتي ليجي لينااا 
دخلات سلمى عندهاا بكنضوورة وكلساات حدااهم كتشووف اش كيديروو حتى تعشاات لعشيية كلهم كالسيين فالصاالون لي كيتفرج ولي شااد تيليفوون وسلمى كتلعب بايديهاا 
ديمنة-سلمىى واش مسمعتينيش
سلمى-مم لا شنو 
ديمنة-نوضي جيبي ديك لطارط يالله 
امين-ياااااااي انجيب طبااسل ههه 
ناضت وتبعها امين عطاتو طبااسل ودخلهم كيفرق فوق الطبلة في حين ديمنة كطلب ف كمال بااش يفكها شوية 
ديمنة-عفاااك واش بغيتي نقولوها ليهم ونتا معبس هاكااا 
كمال-بففف وخة
حطات سلمى لطارط وترددات تعطي لموس لباها حيت هوا لي كيقطعهاا مداتو لييه وبلا متهدر او وقف قطعهااا 
امين-عطيني انا لكبيير
مهدي-نتا هوا صغير يعني نتا هوا لي غتاخد لحق صغيير 
كمال-غتسكتو غنعطيكم كل واحد او حقوو كلس اللرض غنخشي لمك وجهك هناا دوختيني 
كلس امين كيفرنس حدااه وسلمى كلساات محنية على موشاا كتلعب معاهااا 
كمال(بدا كيحط فطاابسل)من صغير لكبيير ههه
امين-ياااااس هه
كمال-هداا تاع مينوو وهدا لسبسيي (هز طرف اخر وحطو لسلمى وهيا كترقب كلمتو لمعهودة ليهاا ويااخيبتهاا حط لمورصوو بلا هضرة وضار لديمنة حط ليها مورصوو كبيير)هاكي هادا الحلووفة ههه 
ديمنة-هه بصحتيي
هز كمال طرف وكلاه سااكت عكس كل مرة كيبدا يشكر فيهاا وخة متعجبووش هد لمرة ضرب الطم اما سلمى عياات تحبسهم تطاحو بسكااات مخبية وجها بايدها وكتلعب فطبسيلهاا ساكتة عكسهم كلهم كيهدروو لدرجة حسات براسها غير مرغوبة اولى دارت شي جرييمة لا تغتفر وهيا يدووب حبااات 
وقفاات بغات تنووض تسمعات صوتوو بلا ميهز فيها لعيين-كلسيي
بدا قلبها كيضرب كلساات كتدارك دموعهاا بلعب مع موشا تحت الطبلة غير باش تمسح دموعها وتهز راسها كان شيء لم يكن 
ديممنة-اميين نقوليك واحد لحااجة هههه 
امين-ممم(فمو عامر)شنوو 
كمال-مبغيتيش يكون عندك خوك ولا ختك صغر منك 
امين(وحلات ليه وسلمى شهقات ومهديي راه تينقزز اللور)
سلمى-وااش حاملة اماماا (بفرحة)حلفي حلفي ههه واخييييرا بيبيي جااااي 
ناضت تلاحت عليهااا تجاا مهديي وامين تهووا عنقووهااا تخنقووهااا
مهدي-عنداك تجيبي لينا شي بعلووكة بغينا ولد باش نكملو لفرقة 
سلمى-لاا غتولد بنت باش تونسني يااك اما ما هههه 
ديمنة-وخة صبرو نتشاور معاااه اش بغا يخرج نوضو عليا خنقتونيي 
مهدي(وقف تيضحك وخبش لباه على ايدو وبلا ميحس قال-رااك اشديد السااط (شقه وخرجوو عينووو)

ناض ليه كماال نعسو وسط الصالوون وامين شاد ليه رجلييه كيهورت فييه ومهدي تزنك وكيضح 
مهدي-ههه وصاافي ااصحبيي راه تانا بغيت ندير لولااد 
كمال-والله يا مك ومتديها فقرايتك نطحنك 
جمعات سلمى الضحكة ععرفاتو كيمعنيي وناضت كتجمع فطبااسل وكتهجر مع ماماهاا –مامي يكما مشهية شي حاجة نديرها لييك 
ديمنة-لا احبيبتي هي سيري تحفضيي 
سلمى-ؤكيي 
بدات كتجمع فطبااسل ولفرشيطاات تداز كمال من جنبها سخفان وتكاا على رجل ديمنة وموجه هدرتوو ل مهدي
كمال-اجي فين غايد 
مهدي-نحفض باش ندير لوليدات ههه
كمال-دوز جمع مع ختك الطبلة عاد سير كتعرف هي تاكل 
النشاط تشاااط فقلب سلمى اخيرا قال شي كلمة كيعنيهاا قالييه ختك وغير هاد لكلمة راه فرحااتهاا هزات لماعن نااشطة وزادتها فرحة لبيبي فرحة اخرى وهيا لي كتموت على جوج حوايج لي بيبي ولممشاش 
غسلات لماعن طياارة ودخلات لبييتهاا جبدات كتوبتها كتحفض فلبيرو حلات لمجر وبان ليها لكادو لي لقات تاع باها وتيكيت لي فوقوو ابنتي لمللة مزال محلاتو ومبغاتش تحلوو داباا رجعاتو لبلاصتوو وجبدات كتحفض فكرات فغالي واش ممكن يكون وصل داباا متقدرش تسول فيه وحتى هوا ميقدرش تنهداات كتسنا صبااح يطلع بااش تعرف واش وصل على خيير ورجعات لكتوبتها كتراجع 
اما غالي فكاان وصل وخداا شومبر فاوطييل عاديي حط حوايجو بلخف ودخل لدووش دوش علييه من عيا تاع سفر وخرج لاوي علييه فوطة نشف علييه ولبس شورط قصيير ولفوق والوو وكلس شد التيلي باغي يتااصل بيها ومقاادرش عارفها غتكون مشوشة عليه ومغيجيهاش نعااس من بعد تفكير سيفط لنجوى 
غالي-سلام ختي صاافاا سمحيليا صدعتك واش تقدري تقولي ل سلمى راه وصلت 
-ؤكي خويا على سلامتك 
غالي-شكراا 
حط التيلي فجنبوو ومشا لصااك جبد كنضورة فلكحل لبسهاا وفرش صلاية وتقاابل مع الله صلا وقااتو لي دازو علييه وزاد علييهم ركعات باش ربي يفتحها علييه حيد علييه لفوقة وتلااح على سرير لبيض مغمض عينوو وكل مرة يتقلب حلف نعاس لجااه
عند سلمى لي طاابت بلحفااضة وضرها ضهرهاا محسات بلباب تاتحل على غفلة ودخل كمال ايديه فجياابو سااكت توقف موراهاا كيشوفها اش كديير وهيا غير كدور فعينيهاا 
كمال-حطي داكشي واجي نهدر معاااك
سلمى(كترعد)وخة 
كلسات على سرير كتفرك فايدها وقلبها كيتسمعع وهوا جر لكرسي وكلس قباالتهاا كيشوف فيها كيفاش صفاارت او تلونااات وشكون تخفا عليه كبدتوو 
كمال-هد لهدرة لي غنقووول عمري غنعاودها مزااال سمعتينيي
سلمى(حركات راسها باه وسكتات)
كمال- هد لمرة دااازت لمرة جاية اسلمى غنسا فمرة شكوون نتيي تقتيي فييك ضيعتيها على جهد وصعيب نرجعهااا معاااك
سلمى-سمحليا اباباا
كمال-صعييب اسلمى نسمح لييك ونتي طاعناني فضهريي الى جيت هدرت معاك دابا راه غير على قبل ماماك لطيح مريضة تانيي وتوقع شي حاجة لي فكرشها اما راني غسلت علييك ايديي فخطرة وتعاود حاجة خرا بحال هادي بتخرجتي من قلبيي فخطرة 
مع اخر كلمة طاحو دموعها شلال وهوا كيشووف فيهاا ومعتامد يقسح هدرتو معاها بااش لي مدخلاتش لرااسها دخل بلقوة
سلمى-مدرت والوو لي نستاهل منك هد لهضرة اباباا اهئ اهئ 
كمال-ومزااال تاتقولي مدرت والوو سنطيييحة هيا عندك ااااه مدرتيشش همم كاع هدشي وعند بالك مدرتييش كيفاش تاتقدري تشوفي فعيني ونتي تاتهدي هااك هااا مدرتييش كيفما كانت عندك الجراة تصاااااحبيي تكون عندك لجراة تعتاارفيي (شافيهاا مطول فيها الشوفة وتنهد)نقزتي بزاااااف تلمراحل ابنتيي ومزال تنحط راسي على لمخدة ونقوول شنوو خاصهاا تا تصااحبااات شنووو
هزات رااسها فيه مجرووحة على جهد فعينيهاا بنت مكسوورة ضراتو نضرتهاا حركات راسها بلايجاب مقدراش تحبس دموعهاا-ةلكن نتا عمرك تخرج من قلبيي ابابا 
كمال(سكت كيشوفيهااا ورجع تنهد كيمسح على وجهوو )بغيتي نسمح ليي كراك عارفة اشنو خاصك ديريي ديري بهدرتي وتحاجة متقييصك 

كلام كمال بحال السم لحطيتيه على جرحة خرج مخليهاا مصدومة من هدرتو لاقصى درجة طفا تضو وتكمشاات فوق سرير جامعة رجليهاا وكترد لقلبهاا مقدراتش تبكي مزااال عينيها نشفو مع خرجتي من قلبيي 
تنااص الليل وهيا على حاالتهاا وسط الضلمة تاتبكيي حتى حسات بنفس قريبة ليهاا وداتها سخنااات غوتات على جهدهااا ونقزاات تطااحت على رجليهاا كتغوت 
سلمى-اهئ واااااااااا بابااااااااا ماماااااااااااااا اااااااااا
تشعل الضو مغمضة عينيها تاتغوت دخل كمال مخلووع غير بشوورط وديمنة وراه ب بينوارها مخلووعة 
كمال(شاف بنتو هكاك ومشا كيجري عندها يشدهاا مي هيا عطاتها لغوات وركيييل)سلمىى سلمى ششش 
ضارت من جيهة لخرا وشداتهااا تاتبكي وتركل باغة تسطااا بلغواات 
كمالحبس ليها ايدهاا وجهد وكلاها بصدرووو تدخل مهدي كتر منهم مخلوووع 
مهدي-مالهااا 
ديمنة-طلق لقراان سربييي 
اما سلمى عطااتها غير لغووات ولبكااا وفلحضة كماال حس بتانيب الضميير حيت خلا حالتها فشكل من موراا كلاموو
كمال(شد لياا وجهااا بغا يحبس ليهاا فمهاا وعضاتووو بجهد لي فيهااا طلق مهدي لقران من تيليفونو وجهد لييه على حدوو)شش صافييي
ديمنة لي كانت شادة ليها ايدهااا وكزات عليها حبساات من لغوات وعطاتها لبكاااا بهيستيرية تاتخلعووو على جهد-كمال نوض نديوها لسبيطار نووض 
كمال(طلقات من ايدوو وبقااا محاوطهاا باييدو تاتبكي)شش صافيي خليهااا (بعد ليها شعر من على وجهااا وقادو وباسهاا فراسهااا )مخفتييش هاني معاااك صاافي
سلمى(تاتبكييي)ك كلس حدااياا اهئ هئئئئ حسيت بيييه هءءءءهءهه
ديمنة-شكوون ابنتي شكوون (بغات تحط ايدها عليهاا وغوتاتت
سلمى-لااااا بعد بعد اهئ اهئ باببببباااااا غنموووووووت غنموووت 
كمال(زير عليهااا)تاحد مغيقيسك اعود بالله من الشيطان الرجيييم (شاف فديمنة)جيبي ليها كاس ديال لمااا
خرجات ديمنة كترعد جابت كاس تاع لما ومهديي مصدووم مفااهم اش وااقع وهوا كيشووف فختوو طايحة فلارض وكغوت لربي لي خلقهااا تجابت ديمنة لماا مداتو لكمالل وبزز شربها شوية ايديه كيترعدوو
مزاال حتى مسكتات بداات السخاانة كطلعهااا وبدات تاترعد فلحضة وحدةة بدات كتقطر وتعرق 
هزها كماال لبييت عندوو وسدوو لبابب وديمنة واقفة عند رااسو وقالت-اش قلتي ليهااا دوييي 
كمال(كيقلب فلمجوورة على دوى تاع السخانة وعقلو مخطووف)فين دواا كان هناا 
ديمنة(مشات عندوو معصبة ضورااتوو)اش كلتي ليهاا من قبييلة وحالتهااا فشكل هدر 
كمال-والله مقصدتهااا اديمنة خرجاات من فووق قلبيي غير بااش نخليها ترجع اللور (مشا عندهاا غطاهاا كترعد )قلت ليا خرجتي من قلبيي 
خبطاات ديمنة جناابها وكلساات فلقنت –عاااارف بنتك كترد لقلبها ونتا كالس عليها بلكلاام الساااام وااش باغي تقتلها وتقتلني موراهاا غي قوليااا اشنوو باغييي اكمااااال شنوو
كمال-صافي تهدنيي 
ديمنة(بنفعال)اشمن تهدن ولاا زمر شووف حالتها توريييك وخة تكوون قتلات رووح ربي كيساااامح ونتااا شكون تكون فملك الله دير فيها هاد لحاالة 
كمال(مشا لحمام جاب فوطة صغيرة ولما فسكيلة باارد وكلس كي برد ليها فوجهاا وفعنقها وفكتافهاا لعريانيين)معرفتش اش كلت اديمة الله ارحم ميمتك باراكاا صاافيي (كيحرك فسلمى)سلمىى كتسمعينيي 
سمى-ننن هنن ممم شفتوو 
كمال(مسح ليها على شعرهااا)صافيي شوو هانا معااك تحاجة مغتقرب لييك 
بقااا عليهاا بلفوطات حتى كانت سخانتهاا بردااات وفشلاات تكاا حداهااا وجرهاا لصدروو كيداعب شعرهااا وهيا مكايناش فهاد لكوون 
كمال-بفففف استغفر الله 
ديمنة(شافت فييه وهيا كدخل لفرااش)شي نهار غطييح بكتر منهااااك هاني علمتك وديك السااع اكماال والله وبالله مغنسح لييك
كمال-صافي اديمنة من نديغ لهدرة من قبيل ونتي تزنزني حدا مخيي فهمت غي نعسيي تتت 
نعسو بتلاتا فوق سرير تصبح لحال وصبحااات سلمى فحض باهااا بحال شحال هادي ملي كتخااف بالليل ناعزة مهدودة وهوا راه فااايق كيشووف فسقف وكيتنهد تاتحركاات وفااقت كترمش فوق صدروو حس بيها وغمض عينييه
معارفة لا امتا وصلات هناا ولا اش كدير هناا هزات رااسها فباهاا وبقات شحال كتشووفييه نااعس وايد على كتفها والتانية تحت رااسو هزات ايدهاا شوي فوق لحيتوو لخفيفة وبعداتها دغياا مفزووعة ليفييق يالله غتنووض تزير عليهاا مغمض عينوو
كمال-فين غاديااا
سلمى-هاا تت تابلااصة 
كمال(هبط عينو فيهاا وبقا شحال كيشوفيهاا ورجع هبط ليها راسها على صدروو)نعسي باقي لحالل 

عانقني يا ابي ...
عانق صغيرتك بشدة 
وضمها الى صدرك الدافئ
اعدها الى بين ذراعيك
واحرسها بعينك 
صغيرتك يا ابي تمردت عليك
ولكنها لم تكبر 
اوجعتها الحياة خارج مملكة ذراعيك
فعادت اليك باكيه 
ارجوك لا تعاتبها 
عانقها فقط !
عانقني يا ابي____ لبنى السرابي ...
رجعات نعسااات ومرجعات فااقت تكاان كمال عاطيها بجنبوو وكيصليي وديمنة محداهااش سمعاتوو سلم ورجات سدات عينيهاا اما هواا وقف وطوا صلاية وكتحس بييه كيقرب جيهتهاا كلس جنبهاا وحط ايدو على جبهتهاا وبعدهاا حطها على ضهرهاا كيحرك فيهاا 
كمال-سلمىى سلمىى 
سلمى-ممم 
كمال-نوضي ابنتي يالله 
سلمى(فرحات ومقداتها فرحة وتحرجات تحل عينيها مقادرااش تشووف فييه بعد تردد وايديه لي كدوز على ضهرها بحنان حلاات عينيهاا وشافتو قباالتهاا كيدير فنضاضروو )صبااح لخيير (كلسااات وباستو من حنوكو بجوج)
كمال-صبااح لخيير (قاد ليها شعرهااا )صافاا 
سلمى(حركات رااسها بلايجااب وهيا كتفكر فلباارح وداكشي بااش حسااات)ممم
كمال-اش وقع لباارح 
سلمى- معرفتش حسيت بنفس سخونة حدا عنقيي مبقيتش نعس فلبييت بوحديي
كمال-نعسي حدااك اميين غتكوني غي تخيلتي يالله نوضي تفطريي ماماك كتوجد فيه 
سلمى-وخة 
ناض عاطيها بضهر وغادي جيهت لباب محس تلقاا ايدهاا ضايرييه علييه ومعنقاه من ضهروو ضار عندهاا وعنقهاا مزيرة علييه 
سلمى-اهئ اهئ سمحلياا ابابا والله عمرني نقلقك 
كمال(كيمسح ليها على ضهرهااا )صاافيي مسامح كريي متانتي سمحيليا على لهدرة تلباارح راه مامنها والوو ابنتي نتيي بنتي وغتبقااي جيما فرحتي اللولة(تنهد كيبووس رااسهااا)متعاوديهااش وخة 
سلمى(كتشهق فصدروو)عمري نعاود نقلقك والله 
كمال-نتي باقة صغييرة اسلمى على هد لمواضييع ديها فقراييتك راه كاع لي تبعو هد طرييق ندمو عليها من بعد الله ارضي عليك ابنتي لقسييت علييك راه غير لمصلاحتك لغوت علييك غير من خوفي عللييك مباغيش نزمتك ومباغيش نربطك ملي كيشوفوو لبنت سااكتة وحشوومية كيبغيو يضسرو عليهااا 
سلمى-وخة هء
كمال-يالله غسلي وجهك واجي تفطريي 
خلاها دخلات لحمام ومشاا لكوزينة فين كانت واقفة ديمنة كتحط لكيسان فصالة مونجي حتى جاها من اللور وباسها فعنقهااا وبدا كيداعب كرشهاا من تحت التيشوورت وهيا كتكب فلقهوة وكضح
ديمنة-واش جاتك لي متعلم ههه وكمال هدا
كمال-تت هنينا كي كطرطااي خليني نسلم على لبيبيي ههه 
بعداتو بزز تضربها لطرمتهاا وكلس فلكرسي كيضحك وكيعيط ل لبخاششو تجااو كيحكو فعينيهم باسوه وكلسوو تجات سلمى بااست مهاا فرحاانة كلساات حدا كمال
سلمى-بابا خاصك تجيب كرسي اخوور ياش يجي لبيبي هههه 
كمال-غنبدل الطبلة انا كاع ونديرهاا ديال لجتماعات ههه مزال اللائحة غتطووال ههه
ديمنة(ضحكات)زمر لغتطووال من هدا وسدات مدااام 
مهدي-شكون غيسمييه بعدااا 
كمال-تيتزااد وسميوه كي بغيتو ايجي غير بصحة انشاء الله 
امين-بابا انا عمري سمييت انا لي غنسمييه لكنت بنت غنسميهاا ميكاسااا ولا كان ولد غنسميه ايريين 
مهدي-هههههه غير ملي مسماهش لييكم تشويي ولا ميمي كاتي ههه
سلمى-ههههه لاا اخوياا هادو راه تاع جابوون
امين-وااا مشغلكش يااك نتي سميتي مهدي ومهدي سمانيي اوى تانا نسميي يااك اباباا 
كمال-معلووم اولدي نوبتك نتا دابااا سميه ت طايرا بكر فوق سطح ولاا شنييولة هانيية ههه
مع دكر شنيولة طاح غالي فبالهاا وسهاات هوما كيضحككو وهيا كتشووف وتبتااسم من جيهة فرحات بعلااقة باها لي بدات ترجع ومن جيهة عقلها كلو معلق مع غالي '''
اما غالي عاد فااق عياان مناعسش بليل من كترت التقلااب وقف كيتكسل دخل غسل علييه ولجو عندوو خااسر مقناااط وهااادئ بلا قياااس لبس فوقيتوو وصلاا او وقف كيلبس فحوايجوو باش يخرج يقلب على لكراا باش ميجي فين يوصل تنين تيكون رصاا 
لبس عليه سروال لاطوال بييج مع شومييز بلبييج فااتحة لبس سبرديلتو لبيضة لبلاا دار بزطاموو فجيب السروال وهز التيلي شعلو ملقا حتى ميسااج تنهد وهز نضاضرو الشمسية شدها فايدو مع التيلي وخرج لبراا لقا الدنياا عامرة وصدااع تاع اطموبيلات وكلشي محرك كلس فكافي وشد ليه قهوة بلحليب وجابد لماب فالتيليي وكيقلب على اباغتومون لكراا صغيرة ومتكونش غالية بقا شحاال كيقلب توقف عليه السربااي وقالل-سمحليا نسوولك اخويا عفااك مكتعرفش شي دار لكرا هناا 
-كبيرة ولا صغيرة
غالي-غير صغييرة غير بوحديي 
-اااه كاينة واحد السيدة كنت كاري عندهاا كتكري استوديوو هكاا لزواافرية
غالي(حك لحيتوو باهتماام وقال)ممم ومزياانة لبلاصة فين كاينةة الدار 
-وحي شعبيي مي لكنتي كتقلب را رخيصة شوية وقريبة لكلشي لبغيتي لاحيااء لكلم هنا راه غير بيت بربعيين الف اصااحبيي ونتا وجيبك 
غالي-وخة تعطيني النمرة ولا لبلاصة فين كاينة حسن 
-وخة بلاتي نكتبها لييك فورقة
جبد لكارني تاعوو وكتب ليه لادريس خلص غالي لولد وشكروو ومشاا

فحي شعبيي وقفات الطاكسي ونزل غاليي داير نضاضرو الشمسية على عينييه خاصااك هي طموبيل اخر مودييل ههه)
كيشووف فلورقة ولحي وجبد تيليفونو دار النمرة لي مكتووبة لتحت فلورقة وفوقها لحاجة فتيحة تاصل بيهاا كيشووف فلورقة تاتشد لخط وجاوباات مرة باينة كبيرة من صووتها وقالت-الوو 
غالي-احم لحاجة فتيحة هاديي
-اييه اسيدي شكون بغاهاا 
غالي-الله اخلييك سيفطوني عندك شي ناس على ود الدار لي باغة تكريي 
-ممم وخة فينك نتاا
غالي-حدا الدار نييت 
-وخة صبر نخرج ونتفااهموو
قطع معاها ودار ايدو فجيااابو مقابل مع ديوور تخرجات عندو مرا عامرة شوي لابسة بيجامة طويلة وفووااطة بيضة مطبعة بلمرقة باينة خرجات من لكوزينة وعاكفة شعرها بدرة بيضة وقال-السلام نتا هوا لي عيطي لياا 
غالي-اييه الالة هوا اناا 
-قلتي ليا بغيتي تكري الدااار 
غالي-الى كتااب وتفاهمناا مكرهتش 
-يكوون خيير اجي نطلع نوريها لييك بعدااا 
سبقاتو كتهدر وهوا موراا مهبط عينوو 
-هاددي راه كلها داري غير لوقت وزماان قااسح نضت قسمتها وتنكريهااا انا ولدي مكنبغي مشاكييل معندي مع صداااع (جبدات السااروت وحلات باب جنب بااب فالطاج التني)هانتاا راه وخة صغيرة نقيية 
غالي-بسم الله (دخل كيسرح عينيه تالخر تاع الداار صغييرة زفقااسو بييت كبيير وكوزينة صغييرة فيها ميعناات قلال وتالبييت فييه جوج سدادر تاع لعوود وطبلة عالية شوية فوقها جوج كواااش وجوج مخااد وطبلة دائرية تاع لماكلة وحمام صغير منو دوش ومنو طوالييط ) مزياانة وشحال كطلبي فيهاا الحاجة 
-(طلعاتو وهبطاتو وهوا كيحل هاد لباب ويسد لباب لااخوور مبيناش فيه كاع يكري فهاد لبلاايص )تنقوول تلاتيين 
غالي(ضحك)ههه لوااه تلاتيين راه كنت كاري فيها فربااط والداار كبييرة على هاديي نقصي شويية 
-راه متلقااش قل من تلاتيين فكازا اولديي لكراا غالي وزيد عليها الصيف بدا يدخل غير هاديي لكريتها غير تلتياام فالصييف راه تجيب ليا قييمت شهرااين تاع لكرااا (هزات حجباانها رقااق مغمضة عينيها)لاا لا منصييبش 
غالي-وخة نقسموو صبر خليهاا ب تنين وعشريين 
-لووااه ضيعتينيي مباينة كاع فييك 
غالي(ضحك)ههه الله اهديك الحاجة زدتي عليا شوية لااا لولد لي سيفطني عندك راه قالياا كرا عندك غير بعشريين 
بقات كتشووف وتلمط فمهاا وفاللخر بغات ب تنين وعشريين وبدات –وليني هااا راني ساكنة انا وبنتيي لتحت لا تبدا دخل علياا لبنااات ولاا السكرة ولكماااية مناااقصني صدااع الراااس 
غالي-لا داكشي مدياليش الحااجة ديريني بحال الى مكااينش انا اصلا نهار كلو غنكون خاارج مغتلقايش مشكييل 
-اوىى دابا تفاهمناا(مدات ليه ايدهاا)اوى ارى لعربوون 
غالي(جبد بزطاموو وعطاهاا خمسمياات درهم وهيا عطاتو السااروت بينما جاب حوايجوو وفطوكوبي تاع لكاارط )
خرجااات وسد لباب وراهاا كيشووف فالداار وكيتنهد
صقيل دبانة لدازت من بعيد تسمعهاا مشا لبييت وحل شراجم لي فيهم لغبرة تاحت عليه رتيلة قداااش فوق كتفوو وهوا جنو وجنونوو رتييلة تقيسوو حيد لقميجة بزربة وبداا كيسوس فيهاا ويمسح على كتفوو تلقاهاا طايحة فلارض قتلهاا بسبرديلتوو تبوورش لحموو وخسر وجهوو لبس لقميجة وخرج وباقي مرة مرة يطل على كتفو لتكوون خرج من تما وشد طاكسيي لوطيل جمع حوايجوو ومشا دار فوطوكوبي لكارط ديالوو وخداا موواد التنضييف محد نهار مزاال طوييل يقضي فيه امور الداار لي متمحنش باش لقااها وحمد الله وشكروو صلاتو مامشاتش غير هكااك طلع لداار 
وحل شراجم تاع لكوزيينة كيطل على دراري صغاار كيلعبوو فملعب كلو حفااريي عمر سطل تاع لماا من لفابو وبدل حواايجو بتيشوورت خفيف وشوورط قصيير ولبس كلاكيطة فرجلوو وبدااا كيمسح فالداار ويهز ركانيي ويسوس فلكواش لي معلقيين لتكون شي رتيلة معششة وشكون فينا لي معندووش فوبية من شي حاجة داز لدووش حكوو بجافييل وتييد ولفابوو تهوا حكوو عاد ضربها بتسيقة لزلييج لبيض لي كان مغبر عاد بااان دخل تجفيفة لدووش عاد غسلوو ونقاااه ومشا لكوزينة تهيا نفس الشيء كانت شبكة صغيرة فلزرق فوق بوطاجي مزلج فلبيض فيها جوج كيساان ومقلة وبرااد ومووس عوج هز راسو لفووق وبان ليه نجان تاع رتييلة وساااط شااد جنابوو
غالي-يانليا نتوما معامن غنتصااحب بففف
جاب لكرااط ودار فيه شيفوون فازك ومغسوول وبقا على لقنات تنقااهم وغسل لماعن من جديد تولا كلشي كيشعل مشاا لبييت تيشووف اش خااصوو يااخد قلب لبونجة لقاها قاااصحة ومصالحااش لييه ولمخاد تهوما قااسحين من دوك لقداام لمزوقين بلصفر لبس حواييجو بااش يخرج ويتقداا لي خااصوو ميااكل وفراش باش يتغطا وداكشي تلحمام الخ

كالسة ديمنة كتعاود لسعااد على لي وقع لباارح فالليل ولخرى شادة حنكها بصبااعها
ديمنة(حطات لكااس تاع لويزة فوق الطبلة) طيحات مني النص
سعاد-وبسسيييف اختي ويليي ولبنت فين ما ندخل نلقاها داخلة لدووش وتخرج عينيها جمرة بدمووع راه مامزيانش لبكا فدووش راه غتركب
ديمنة-اش هد لخزعبيلات تانيي اعود بالله 
سعاد-بعرات ماشي خزعبيلات لبنت كتغووت لربي لي خلقها تجاية ندق عليكم فنصاص الليل حل علياا مهدي قاليا راه دخلها بابا لبييت بخري هي الدار شوية اصااحبتي وهوا حس لبخوور عمروو طلق فالداار 
ديمنة-كماال كتخنقو الريحة وتهيا مكتحملهاااش 
تاتمشي لمدراستها وهوا يمشي لخدمتو ونجيب التبخيررة تريح هي الدار شويية 
ديمنة(سمعات باب دوش تح)صافي سكتيي تسمعك وتنوى وهيا كتخاااف 
سلمى(دخلات بشوورط قصيير وديبارضو نص كم بايديه مشبكيين وشعرها كيرلي فاززك جاية ضااحكةة وحفيرة الزين باينة بااست مها وسعااد)طاطاتيي 
سعااد-زينت لبنااات بصحتك 
سلمى-الله اعطيك تحميمة ايي نسييت حبيبي مبستوووش
مشات عند مهاا كتبخشش ليها فكرشهاا وهزات ليها التيشوورت وبااستهاا فكرشهاا 
سلمى-باقي مغنعرفوش واش بنت ولا ولد اماماا 
ديمنة-لا بااقي تنككمل تلت شهوور انشاء الله 
سعاد-هههه شي بنت نزوجهاا ل حسام اللولة مصدقاتش داهااا اسمر اللون 
ديمنة-كتقلبي على داارك اسعااد فشي كوميسارية مع لباطرونات 
سعاد-هههههه و مالهاا امزينها لقصارة معاهم هههههههه 
سلمى-ههههه ناري اطاطاا بيطوالو ليك الرجليين 
تسمع السرساار فالدار حلف ولا يحبس مشات سلمى طايرة حيت عرفاتهااا نجوى حلات عليهاا وهيا تزغرت 
نجوى-لولولولوووي انا عند بالي الراجل هي كيوصل ربعيين كيفرق مع لمرا لفرااش كيحشمو من دراري ههههه زيغ نتومااا كديرو شي فشيي 
ديمنة-صافيي داعت لخبااار 
نجوى-وماالك دايراها بلفور والشيفور عرفتي شحال من هاربة حاسداك على داك توت لحرش ومنهم لمصوون انااا راه عدااااد االصااحبة كون كنت اناا نخرج ندق دار دار (باااستهاا)احميمتك ولدي شي بعلوكة راه تقهرنا بنشير كراصن لقرودة 
دخلو لبييت ولفرحة غامرة سلمى كتنقز 
سلمى-تصاالحت مع بااباا هههه 
نجوى-عارت ميمتكك يويوي اخيرا حن قلبوو كيدرتو ليهاا احح صيفط ليا غاليي ميساج بغا يهدر معاك
سلمى- واش بصح(باسى)بففف اش غنديير انجوى مبغااش نخيب تيقت بابا وفنفس لوقت منقدرش نبعد على غالي وخة يقتلوونيي منبعدش عليه
نجوى- نتي مكديريش شي حاجة خاايبة مالكي تاتنعسي معااه وزايدوون راه بعييد علييك لهدرة فتيلي مدات مجابت
سلمى-ولكن مغنبقاش نهدر من تيليفوني تندير شي فيس جديد نبدا نهدر معااه بوحدوو خفت يكون بابا خندش فييه شي لعبة عطيني مشقوفك عفاااك 
نجوى-هاكيه اصلاا مككاين لي يتفكرني حتى تفو علييك 
سلمى-هههه صافي سكتيي 
سيفطات سلمى ميسااج لغالي –غالي هدي انا سلمىى صافاا 
غالي لي كان عاد دخل لداار كينهج مطلع لي شراا ودخل لميكات لكوزينة جبد التيلي ولقاا ميساجها وفررح خرجاتو من دوامة التفكير وسكاات لمزمن وجاوبهاا-الله اربيي عمريي فرحت لمساج بسييط تال هدااا ههه نقدر نصوني لييك 
سلمى-هه ؤكي
غالي(صونا فلخف كيفك فصدايف لقميجةة وكيمسح فعنقو لي عرقاان تسمع بحة صوتها لي عمرها تخفا علييه حنين وكيزرع الطمانينة )هد صويت كلوو تا حبيبتيي
سلمى(بصوت خافت)ههه مالو كيجااك 
غالي-حلوو ولا يعلى علييه هههه لفنكووشة صافاا صوتك تيبان ضاحك 
سلمى-هههه عندي دو سيربرااايز وجوجهم خبار زوينة
غالي-مممم غتجي تسكني معاياا 
سلمى-هههه لاااا 
غالي-مممم نجي نجيبك تسكني معايااا 
سلمى-ولاا الحمق ويليي ههه 
غالي-ؤكيي مممم نجي نهرب بيك باش تيقاي معاياا
طاحت سلمى باللضحك وهوا كيسمع فيها ومبتااسم وقال-هادييك ازينن الضحكة هاديك هههه يالله اتيني بلاخبار زوينة بحالك
سلمى-هههه لخبر اللول هوا تصاالحت مع باباا هههه والتانيي هوا مامااا حاملة 
غالي(ضحك)واااايلي ههههه اللهم باارك احبيبتيي اتربى فعزهم انشااء الله ههه 
سلمى-اميين ياربيي ههه(عضاات على فمهاا وشدات حنكهاا
غالي-ههه اوى وامتاا تجي نوبتنا
سلمى-عههه فاااش 
غالي(كلس واخد راحتوو كيهضر)نتزوج بيييك ونولدو شي بنوتا كتشبه لييك (تنهد)غيكوون هداك احسن حاجة بتوقع فحيااتي اسلمى

سلمى-بدلع)ههه واش بصح 
غالي-عمري كدبت علييك ممم شكون كره شي وحدة كيبغيها حدااه او والديين بخيخيشاات يلعبو حدا رجلوو
سلمى-هههه انشاء الله 
غالي-الله احنن قلب جدهم عليناا ههه تقهرنا بلوحدانية 
سلمى-ههه وصاافيي قولياا لقيتي الدار 
غالي-اه لقيتهاا وخة بعيدة شوية على لبلاصة فين غندوز لمهيم رخيصة شوي 
سلمى-ممم مزياان اجي غتقرا مع لبنااات 
غالي(ضحك)هههه وضروري كاينة شي بلاصة مفيهاش لبنااات 
سلمى-متعطي نمرتك تاشي قردة ولا نتخاصم معاااك 
غالي-هههه وخة اشنيولة تمراتي 
سلمى(ضحكاات) هههه اوى هكاكي ارااجلي ابو شنباات ههه 
غالي(سكت شوي كيتمتع بضحكتهااا عاد نطق-توحشتك (تنهد=بغيت غير امتا دوز هد ست شهوور باش نجيي نخطبك من باباك
سلمى-(باسى)نخاف ميبغيش اغاليي
غالي-تت مكنضنش غنهدر معااه مخفتييش احبيبة 
سلمى-ؤكي
غالي-نخلييك الزين دياليي داباا نوض نصلي 
سلمى-ؤكي الله اقبل 
قطعات معاه وردات تيلي لنجوى وبقاوو مجمعيين مرة يحفضوو مرة يجمعوو 
اما غالي ناض صلى عليه ضهر فرش لمانطة لي خداا معاها لمخدة وتكا يرتااح هز تيليفونوو ودخل لحسااب دياالو عندو فقط لي يكفييه لتلت شهوور من لكراا والصااير مليون مقااضية ليه والو ودغيا غتزلع وبدا فتفكير فلخدة وكيغايدير يلقاها وهوا نهار كلو غيكون فالصونتر كلس كيخمم ويدير بحساابوو 
تكا شوية حتى ادن لعصر صلاه وخرج كيدور فشواارع كازاا لي مكتخوااش لا ليل لا نهاار لجو بداا كيسخن داوه رجلوو لجيهت ريسطوو كان مزالل خاوي معامرش هدر مع احد السربااي وسيفطو عند لجيرروم لمسير الريستتو وقف غالي وسلم عليه بكل ادب 
-سلام اسيدي بخير
-الحمد لله اولدي كاين فاش نعاونك 
غالي-مهيم انا عاد جديد هنا وبغيت نشووف شي خدمة هنا 
-اااه شنو كتعرف ديير
غالي-ههه كلشي غير هوا انا مبغيتش نخدم نهار كلوو حيت من تمنية تال خمسة عندي سطااج 
-واولدي هدشي مغتلقااهش هناا بغيتي تقوليا بغيتي تخدم غير بليل يااك
غالي-ااه داكشيي 
-مممم وليني راه مكنساليو تا تلاتاا جوج تاع الليل مع الصيف بدا يدخل وكازا تاتعمر 
غالي(حك لحيتو بصبعو منتابه مع السيد كيشوفها واش تسلكوو )ماشي مشكييل 
-ولخلاص
-الف وخمسمياات درهم ولبورفواار رااه دياالك لي خدمتيها كتاخدهاا 
غالي(معندو ميدير الا يجرب تا الى مسلكاتووش يقلب فجيهة اخرى وخة هنا صعييب تخدم غير نص نهاار كيبغيو يحرتو علييك نههار كلوو وفاللخر يقولو ليك مكاينشااي ويبداو يتحاسبو معاك على جوج درياال فشهر مكافياا حتى لكراا توادع غالي مع لجيرون على اساس تنين بيبدا لخدمة مت ستا تاع لعشية لجوج او على حسب معاش كيتسلاو ل كلياان خرج من تما وكيضرب لحسااب فرااسوو اش غيشيط واش بغا يكفاااه وضرب عليهاا نعاس لي محال يشبعوو خلاها فاييد الله وكمل نهاارو باش مكااان لي فبالو داباا هوا يدير جهدوو باش يااخد لوضييفة لي شااغلة بالوو ولي بيهاا غيتحلو لييه شلا بيباان مسدودة وشلا بيبااان معكسة لييه 
رجع لداار معشي براا خدم التيليي فيه لقراان وبداا كيفرش بلاصتوو ويبدل فحوايجو سااكت مكاين معامن يهدر حتى لي كتونسووو ولا صعيب يتاصل بيها فااي وقت وهدشي لي كيخلييه يصبر على حريق الرااس باش دوز ست شهر على اكمل وجه ويخرج بالنتيجة لي كيحلم بيها ولي شحال من واحد كيتسنافيها

الاياام كدووز وغاليي مابيين لفوغماصيون نها كلوو وما بيين لخدمة بليل تالجوج لوحدة وكل مرة وكيفاااش الارهااق ولعياا بانو فييه مكيشبعش نعااس من غير السبت ولحد لي معضمهم كيبقا نهار كلوو ناعس حتى توصل وقت خدمتوو ويمشيي تانيي وميجي تالنصاص الليل 
اما سلمى فرااه تشطنااات مع لمرااجعة معندها فين تفنفن من هاد لمادة لهاادي حتى الصونتر سالا معاه كماال والاساتدة ولاا كيجيو عنها لدار تحت مراقبتوو طبعااا وضروري ملي تبغي تحط راسها لمخدة تفكر غاليي وتمنا امتاا يتجعو توحشااتوو وحاسة بلي خلا فرااغ ككبييير فحياتها تاحد ميعمروو لتصالات بيناتهم ولاات قليلة وشي مراات نهار كامل مكيهدووش مبغاش يبرزطها باش تراجع على راحتها وهوا معاارفش بلي تشجيعاتو كتخليها تعطي كتر من لي عندهاا 
غدا الامتحااان والرعدة شداهااا من رجليهاا حلف نعااس لبغا يجيهااا كتسنااه حتى وصلها ميسااج وحلاتوو لقاتوهواا تبسمات وسط ضلاام بما اننها فتحات فايس اخرم نو ولات كتهضر معاه بوحدو مفيه حد 
غالي-حبيبة باقة سهرانة
سلمى-واخيرا دخلتي تعطلتي بزاااف
غالي-عاد سالييت ودخلت لدااار مزال تحوايجي مبدلتهم 
سلمى-ؤكيي 
غالي-يكما خايفة هه
سلمى-شوية هههه 
غالي-معندك مناش تخافي احبيبة كلشي غيدووز هوا هداااك غير نتي متلفييش راه غير متحان بحال كااع لفروض لي كدوزيي
سلمى-ببف والله تمخلووعة لمجبتش نقطة مزيانة انسمع لهدرة من عند باباا 
غالي-يكون خيير غتجيبيي نقطة زوينة متاكد منها راه حبيبتي هادي قدها وقدود 
سلمى-ههه (ترددات)غاليي 
غالي-نعام احبيبة
سلمى-باقي كتبغينيي 
غالي(بستفهاام)مفهمتش 
سلمى(تنهدات)زعمة وخة بعدتي عليا مزال كتبغيني كيف ما اللول متبدل والوو 
غالي(تنهد وهو كيكتب ليهاا)سلمى شنو هد لهدرة عاود اشنو فنضرك تبدل واش صافي غير حيت مكنهضروش كل نهاار كيف كنا رااه لحب برد ولاا شنوو ولا غير مكنسولش راه صافي نسييتك 
خاصك تفهمي واحد لحااجة احبيبة راه وخة نغبر علييك تشهر بلا منهضر راكي فقلبييي وفحياتي وماشي اناا لي نرجع من وسط طريييق انا معاااك بحياتي وبقلبيي تالاخر نهااار تجمعنا هد الدنيااا وعمري نسمع مزاال هد لكيستيوون وااش مزاال كتبغينيي 
سلمى-هئ وغي سولناك اغاليي مالك تعصبتي هاكاا 
غالي-سييي تعصبت حيت كيجيب ليا الله متايقاااش فيااا ولبعد قادر ينسينيي فييك ومعرفت شنوو وعلم الله اشك يضل رااسك كيقولييك ملي مكنجاوبكش راه مع هادي ومع هادي 
سلمى-اهياا ناري تفركع(كتبات ليه)وصاافي راه مقصدت والوو 
غالي-سلمى ديري بحساااب راني مامساليش نهاار كلووو وكنجيي يالله كناكل شوي كيخصني نمشي كنجري لخدمة تانيي شي مرات تصلاتيي كنجمع شي مع شييي كندخل لدار مع لوحدة وقبل منحط تسباااطي كنسول فييك وخة تكوني ناعسةة وهدشي ومزال كتقولي واش باقي كتبغينيي 
سلمى-غالييي وصااافيي سمحلياا غير مع ستريس ولفت نهدر معاك ديماااا 
غالي-تانتي سمحيليا مي راه لغالب الله مفيديش كون باباك وافق نخطبك راه نهدر معااك بلفوور حتى وسط الصونتر 
سلمى-صافي احبيبي انا مقدرا ضرووفك والله غي توحشتك ومبطا علي امتا نشووفك 
غالي-انا مبطا علي غير امتا ضربني لفيقة بليل ونلقااك حداياا نااعسة 
سلمى(حشماات )هههه 
غالي-كضحكي ا شنيوولة حبيبتي سيري نعسي غدا تابعك لفياق بكري
سلمى-غالي مغتجيش غداا ياك 
غالي(باسف)نوو حبيبة مكرهتش مي مقادرش والله مي عقلي وقلبي كلهم معاك
سلمى-وبغيتك نتاااا هههه
غالي-اش بغيتيني انااا هههه نعزم علييك 
سلمى-ههههه حسن منشوفكش حيت لشفتك غنساا كاع لي حفضت 
غالي-مكرهتش نشووف هد الضحيكة هاديي ونبوسك فديك حفيرة الزيين 
سلمى-اوى جي خلااص 
غالي-سيري احبيبة تنعسي راه نص الليل هدا هههه 
سلمى-ههه جوتيم 
غالي-علاه انا غير جوتيم هههه نقزت ديك لمرحلة من زماان 
سلمى-وشنوو دابا ههه
غالي-خليها عندي تاتوصل وقتها هههه
''جات ليااا حسيت معاك بلغراام
على صوتك وليت النام 
يانور عينياا 
خطوة قدام للحب انا قلت نعاام
كافيي حبيبي احلاام 
انا ليك وونتي ليااا 
حبيت الليل وصقصييت نجوموو علاش عياا يهومو ويفكروني بييك

صبح لحال عند غاليي ناض كيف ديما مشاابعش نعااس مناعس تالجوج وفاايق مع ستاا ونص قمة لعداااب توضى وصلاا علييه ومشاا كيجريي دار كاس تاع لقهوة وخلاه يبرد ومشا لبس حوايجوو بزربة حيت مزال تابعو الطوبييس شرب ديك لقهوة بزز وخرج ناسي تيليفونوو سد لباب ونزل بجريي هاز لكارطاابل فايدوو مع وقف لقاا الطوبيس واقف طلع بجري جبد لكاارط ومشاا وقف حتى وصل 
ودخل لصونتر فلوقت وكلس كيااخد نفس تاتفكر تيليفون باش يسفط لسلممى ملقااهش غمض عينيه وتافف 
اما سلمى لبساات على رااحتهااا وخدات وقتها فلفطوور عاد خرجااات هيا ونجوى ليسي لي مكان كيضور فيه حد من غير ناس لبااك كلشي مخلووع او وجههم صفر 
سلمى-ناري ابااباا مخلووعة
كمال-ههه غادية تحاربيي مع اسرائييل ههه حدك غتجاوبي على داكشي لي حافضة وميكون غير لخيير 
نجوى-اهننن ضروري خاصنا نقرااو زعمة اخخ 
نزلات نجوى وسلمى بااست باها ونزلاات وبقاا تما تدخلوو وبقا شحال مورااها عاد مشااا 
اما سلمى رااه دخلات لقااعة لي مجاتش فيها نجوى ومشات تاتقلب على الرقم دياللها فالطاولة اللولة من جيهت لباب كلساات كتسنا لقااعة تعمر والرعدة شداهااا حطات لاتخوس تاعها وكاع لي تحتااج وكتسناا فورقتها 
بدااا الامتحااان وتفرقو لوراااق وكانت مادة لفيزييك تلاتا ديال سواايع ونتي كتعصري فدمااغك بدات سلمى كتخرج فالتمارين وكل مرة يوقف حداها لمرااقب ويشووف اش كديرر 
وترهاا ولي زاد كمل عليها عارفاه صااحب باهااا توترااات وبدات تعرق ملي كتنسا عليها شي حاجة حتى كتبغي تبكيي وترجع مخها يضارب مع رااسو تاتخرج 
بقات هكا لمدت تلاتا دياال سواايع مخرجات تكااانت نضاات ورقتهاا وكان معضم لقسم راه خرج خرجات تاتقلب بعينيها على نجوى وقفات مربعة ايدها تجاية نجوى عندهاا 
نجوى-وااااااااع شدوو ولييد جابد النقلة ههه قودهااا 
سلمى(خرجو عينيها)اويييلي واش دارو معاااه 
نجوى-معرفتش مكانش عندي لوقت نشوف اشد ارو معاه هههه ولد لحرااام كالس علياا والله تحاافض وكدااا ههه 
سلمى-زيديي يالله فحالك لعشية عندنا اللونكلي
نجوى-عشقت تلك اللغة اناا 
سلمى(تبسماات)الله على حبيبي توحشتوو 
نجوى-ههه تيبقا فيا داك خونااا مرمدااه الدنيا ومزال وااقف 
سلمى-وييه والله تصوري داباا كينعس خمسة سوايع فنهاار ميولي استاد تطيح صحتوو 
نجوى-ربي غيعاونوو ابب نتي شدي هد لكرطوونة باش نرونو مها هد ربااط لي داخل يتفرج ولي خارج يتفرج 
سلمى-ههههه اشناويا تصنعي
نجوى-ههههه شيخة فالدخلة تاع ربااط زيدي لمك زيديي 
مع خرجو من الليسي بان ليهم كمال واقف تيتسنااا حدا طموبييلتو مشات عنقااتو بحب وبااسهم بجات
كمال-هاا امضرااا غزالاات ولا بغلات 
نجوى-هههههه وغي حشمت منك العميم 
سلمى-هههه داز مزيااان ابابااا 
كمال-فلعشية شنو عندكم 
سلمى(بلا متنتابه)اللونكلي اباباا 
كمال(قندش ملي تفكروو ومخداوش باالهم)مم يالله ركبوو 
مشااو لداار لقات مها موجدة ليها متااكل ولقات مهدي مجبد شاد التيليي مشات نيشاان لبيتها تبدل وجبدات تيليفونها تشووف واش سيف طاو والوو عبسااات ورجعااات طفاتوو ورجعات لصالون كتاكل وحداها باهاا 
سلمى-بابا ملي غنشدو لعطلو نسافرو شوية 
كمال-لا محال ابنتيي مغنشدش كونجي هد لعام 
سلمى-اويلي وعلاااش 
كمال-مغنشدو تاتولد ماماااك انشاء الله واصلا عندي مندير هنااا غير نجحو موجد ليكم مفاجئة
سلمى(بفرحة)احح عرفتو لبيبيي ينت ولا ولد
ديمنة-زيد هادي على هادييك ولاو جوج غي نجحو ههه 
كمال(ضرب مهديي لرااسو)ونتاا الحماري متابعكش لمتحاان 
مهدي-اخخ وراه يالله حفضت الوالييد وناري كتغفل 
امين-لعنداك ابابااا محفضش عاد فااق وكيشاطي مع انيسسسة 
مهدي-لا لا اباابا والله تبغيت غي دفتاري
ديمنة-نتا هد الدفتاار هي مزلع عند لبنااات والله يامك ومنجحتيي لبااقي عرفتي شي تكنولوجيا لمرجع تديل مك لعصر الرااديو منتسمااش 
كمال-وتاديكك لكورة الرجلين باش تلعبهم والله ميبقاو ونووض تحفض
سلمى(كتهزز فحجبانها ليييه وكتشوفيه بغا يبخ الدم)ها ها ككل لعام لكادو لكبير تاعيي يوبييي
مهدي-وعقلو فيهااا 
رجعااات سلمى وهد لمرة دوزات اللونكلي ودوزاتو بطااقةة عكس لي كانت فيها فصباااح مباغة تجيب فيه تغلط وفرحانة حيت تدوز فييه وفكل جملة تيباان ليها غالي كيشرح ليها وكتبدا تبتاسم هي بوحدهااا

رجعات سلمى لداار وخلات نيشاان لبيت نعسااات فاقت على موشا تاتلعب وتخبش فايدهااا حلات عينيهاا وتقلبات على ضهرها وتفكراتو وجبدات التيلي وحلاتو ودخلات لفيس جديد تطلع عندها ميسااج وابتسماات ودخلات تقرااه 
غالي-بففف سلمى سمحيلياا والله صباح خرجت ونسيت التيليي وملقييت كي ندير نرجع بالي بقا معاااك كيداز نهاار 
سلمى(ضحكاات واصلا متقلقاتش منوو عرفاات راه مدرووك)نوو حبيبي متقلقتش منك والله هههه لمتحان داز مزياان ولونكلي متاكدة انجيب فيه نقطة زوينة
غالي-بصح الزين دياليي داكشي لي بغييت باش ميقول باااك كان هي تيتفلا ههه 
سلمى-ههه ونتاا فينك
غالي-فداار احبيبة يالله كنتغدا ههه ومن موراها انرتاح واحد نص سااعة ونخرج ل خدمة 
سلمى-وماشي بزااف علييك غالي راه مبقيتيش تاترااح غتمرض هكااك
غالي-اوى وشنوو غنديير احبيبتيي باش غادي نصرف 
سلمى-مي راه غتمرض اغااالي وزيد عليها مكتنعسش مزيااان كيغادير تركز ونتا مبقا ليك والو ودوز لبخاتييك خاصك تكوون فايق ومركز
غالي-يكون خيير وصافيي انا براسي والله تعيييت لا صلاتي بقاات فلوقت ماكلتي هكاك ونعاس بلا منهدروو علييه بففف 
سلمى(باسى )الله على حبيبيي
غالي-تنكوون طالعة ليا الدنيا فراسي هي تاتقولي هد لكلمة كنضحك ونسا لهم هدشي علاش كنبغييك 
سلمى-حتى انا كنبغييك 
غالي-سلمى نطلبك طليبة احبيبة 
سلمى-ممم 
غالي-سيفطي لياا تصويرتك ماشي من لكالوري نن صوريها داباا وسيفطيهاا بااش نحس بيك حداياا هناا
ضحكاات سلمىى وسيفطات ليه تصويرتهاا ناعسة على لمخدة وهازة موشا فايدهاا كانت لابسة تيشورت خفيف وعنقو وااسع وشعرها طايح على لمخدة ركباات التيلي فلعصى ديال السيلفيي وهزاتها شوي وصوراات وهيا ضااحكة 
سيفطاتها ليييه وهوا لي كان متكيي وعينيه كيتلصقوو بنعااس ومكاابر وصلاتو تصويرتها وتبسم ملي شااف ضحيكتهاا زوما على وجهاا وبقاا شحال كيتامل فيهااا بحال الى كيشارجي الطاقة منهاا رجع شاف لميساج لي سيفطاتو وكاتبة 
-تا انا بغيت نشووفك هههه 
غالي-ههه مفيا ميتشاااف 
سلمى-انضربك 
غالي-ههههه كتقولي هادي وكتفكرك فصغر المشعكة ههه سلمى كاينة بوحدك 
سلمى-اه كلشي خارج 
غالي-نهدرو ابيل بيت نشووفك 
سلمى(عضات على فمهاا )اطط بلاتي نسد لباب تاع براا
مشاات بجريي كضحك دارت لباب السااقطة ورجعات تلاحت فوق فراشها وادة التيلي وموشاا كتحكك وكطلع فوق كرشها وتكلس صونا ليهاا ابيل فيديو وبدا قلبها كيضرب شافت فلمراية واش مقاادة ورجعات جاوبااات وهياا كتلعب بطرف شعرهاا 
بان ليها غالي متكيي وايديه وراا رااسو عينييه شبه مسدودين بشفارو لكتاار لكحليين مبتاسم ليها فور مشاافهااا حلوة فقلبو كيف ديماا 
غالي-نوراتيي 
سلمى(ضحكاات ) ابو شنباتيي هههه اوووه طوالت اللحية مبقيتيش كتقيسهااا 
غالي(بصوت دابل باين فيه نعااس)لاا قليل هد شهر بعدا مقربتش ليهاا كنجي عيان 
سلمى(كتهضر معااه وكتلعب فودنيهاا)ممم نجي نقادهااا 
غاليوغتعرفيي
سلمى-هههههه نتعلم نغازي ليك بلاصة وبلاصة لااا 
غالي(ضحك بتقاالة )لا هي خليهاا لي بغيتها تشوفني زويين مكاينااش حداياا داباا 
سلمى-نووو نتا هوا نتااا احبيبيي 
غالي(سكت كيشووفيهاا مبتااسم وشاد التيلي فوق كرشووو تشااف موشاا طلعات فوق صدرهاا كتجبد لشعرهااا وضحك)مالهااا جاتها لغيرة 
سلمى-هههه تيعجبها تلعب فشعريي
شوية بدات تاتحك ليها ترصاات فوق صدرهاا وهوا حاضيهاا وعينيه معسلاات وقال وهوا كيغمض فعينيه –وليت على خر ايامي كنحسد مشة 
سلمى(ضحكااات بجهد سادة فمهاا)ههههههه ويلي وعلاااش 
غالي-كتحكي ليهاا تاكتنعس وفليل تاتباات حداااك (تنهد)وناعسة على صدرك فين بتلقا حن منك ممم ههه وانا عنقي عواج بلمخاااد امتا يحن الله امتاااا 
سلمى-هههه قرييب احبيبي
غالي(تاوب وحك عينييه)استغفر الله بفف 
سلمى-فيك نعاااس 
غالي(حك عينيه بتعب ولاح ايدو على جبهتوو مغمض عينيه)فيا لمووت تنعاااس 
سلمى-اوى نعس 
غالي-مسخيتش بييك 
سلمى-عارفة هي سير ترتاح باينة فيك عيااان ولكنتي عياان بزاف بلا متمشي لخدمة عفاااك وخة 
مجاوبهااش وهياا باقات تاتشووفيه شحال عرفاتووو نعس عز عليها حيت بصح باين فيه لمووت تاع نعاااس مهدراتش حدهاا بقاات تاتشووفييه تطاح ليه التيلي من ايدوو ضحكات عاد قطعاات كتفرنس

الايام كدووز بلمح لبصر وفنفس لقت بالنسبة لسلمى تدووز تقييلة من بعد مسالات الامتحااان مكدير تحاجة من غير الداار ولا خرجات يا اما مع مهاا يتقدااو ولا اكتريتها فداار ملااات والروتيين ولا معصبهاا وفين متحل لفيس تلقاا كاع لبنااات كل وفين ساافر وتصاور كل مرة فين خارجيين طايح عليها الضييم وخصوصاا ليوم ايتحطو النتائج بليل كلشي فبالها مرون 
اما غالي راه من صونتر لخدمة بليل دخل مع لخمسة لداار مهدود وزاد كملات عليه بالدار لي سخوونة ضعااف شوي على لي كااان وباينة فوجهوو لعيااا حط لكارطاابل فلبييت ودخل لدووش لاح حوايجو ودخل تحت لماا باارد دار لفووطة وخرج كيقطر هز فوطة اخرى وبدا كيمسح بيها شعروو ولحيتو وقابلها معاه كيبان لييه زغب شعروو بدا كيطيح 
غالي-بفف داكشي لي بقا هي نصلاعو قبل لوقت 
تلاح فوق لفرااش هاز تيليفونوو ومشا لفيس اكتريت لواضييع غير على النتائج واش غتحط فمسار فليل وامتا يعلقوو تفكر سلمى ومشا سيفط ليهاا لقاها داخلة 
غالي-حبيي هاني جييت 
سلمى-بففف على سلامة 
غالي-ههه مال التوت مقلق 
سلمى-مستريسيا اوووف ليوم بيعلقوو وخايفة منجيبش داكشي لي بغييت 
غالي-ههه يكون خير احبيبتي 
سلمى-جيتي نتا 
غالي-عاد دخلت ودوشت هههه سلمى لقرعييت غتبقاي تبغيني 
سلمى(ضحكات)اوييييلي بغيتي تولي قرع 
غالي-هههه اوى راه لوالييد قرع هههه وهد ليامات شعريي كيطيح غي بوحدوو
سلمى-عادي مع ستريس احبيبي تا انا مع لحفااضة كيطيح لياا ههههه ومالوو لطااح بتولي تيتيز هههههه 
غالي-كضحكيي هههههه 
سلمى-كيفما بغيتي تولي انبغييك احبيبيي تانتا راه خاصك تبغيني وخة نفيق مشعكة ونتعصب ملي تكون فيا لي غييكل ونبدا نبكي بلا سبب 
غالي-لا لا بلاتي مشعكة مامتافقينش عليها اتولي تخلعينيي 
سلمى-ياااااااك 
غالي-ههههه نضحك مع غزالي 
سلمى-لقرع ههه
غالي-لمشييعكة تاعي انااا 
ضحكوو وجمعوو وكل واحد متنفس لااخر تنطق غالي-عطيني لود ديالك فلعشية مغنمشيش لخدمة ونشوف لييك 
سلمى-ؤكي
سيفطاتو لييه وسالات معاه لهدرة وناضت كترون بلا خاطر فلكوزينةة كتعمر وقتهاا قدات بان كيك صيبات لقهوة وحطات لكاسكرووط هادي وقتهم باش يدخلوو دخل كمال هوا اللور وباسهاا
كمال-لمشيشة ضليتي كدوري فدار نتي ومشتك 
سلمى-هههه ومبغيتيش تديني معااك بان ليا انولي نمشي معا ماما 
كمال-ههه تماماااك مبقا ليا والو وتكلس تونسو بعضيااتكم ليوما النتائج غيتلاحو عيط ليا واحد الاستاد
سلمى(بخوف)ااه اه ليومااا 
كمال(جرها كلسها عندو)ومالكي تاترعديي
سلمى-لا والوو 
كمال-انا متاكد جبتي نقطة زوينة وعندي ليك كادو زوييين ههه 
سلمى-حلف 
كمال-والله هههه نوضي حلي لماماك جااات 
دخلات ديمنة ولكريشة بدات تباان باستها ومشات كلساات سخفاانة حطات سلمى الطبلة وتجمعو عليها كاملييين تنطقات سلمى-بابااا ملي هد لعطلة مامسافريينش احم بغيت نفتح انا ونجوى لشين فيوتوب
كمال(بهتمام)ديالاش
مهدي-تاع قلة ميداار هههه اشباتوري لبناادم اختي حبيبتي كيفاش تدوش لمشة 
سلمى-هيهي حاامض لاا اباباا بغيت نديير الطبخ 
ديمنة- ونتي قادا عليهاا 
كمال-معرفتش انا مكنفهم فداكشي مي لبغيتيها ديريها محدك مغتخرجيش برا الدار ههه 
ديمنة-باااز واللله تبااز ههههه بنادم عايش تحت لحصيرة 
كمال-هههه تنضحك مع حبيبتيي ديريها ميي غير فلعطلة وصافيي 
سلمى(بفرحة ناضت عنقاتوو)لهلا يخطيك علياا احبيبيي ولكيني راه خاصنيي كاميراا بروفيسيونييل وعاد بزاف تلحواايج فلكوزينة 
كمال-هاااا خسران لفلوس خلاها سي حسن
ديمنة-خلي عليك بابا فتيقاار هههههه 
كمال-ههه وخة واش ديك لي كتكون فيها ديك رجل يااك 
سلمى-هادي وراها كتهز تبرااا 
كمال-وخة تنسول وحد السيد فين كيتباعو لماركات زوينين 
سلمى-لماركة لي زوينة هيا صوني 
مهدي-لاا خرجو ماركات اخريين واعريين تندير ونوريهم لييك 
اميين-وتانا غنطيب معااك ونبان فيوتوب 

سلمى(قرصاتو فحنكوو)ضروووري تبان ضيف الشرف هههه 
كملوو ماكلتهم وناضت سلمى جمعات لماعن هيا ومهدي بحكم مها عيااات ولحمالة شدات فيهاا كملات شغالهااا ومشات لبييت مهدي لقاتوو كلعب فلبلاي معاميين 
سلمى-مهدي عطيني لبيسي دياالك عفااك 
مهدي(منتابه مع التلفازة)نوو الساطة بتخسرييه وفيه شي ضواسة مهميين 
سلمى(عوجات فمها)تفوو انا لي حمارة جاية نطلبو من عندك
مهدي-هيهيهي لعام سالة اراك لقمييع 
خرجات تاتعوج ومعصبة حيت لبيسي ديالها تشخشخ وحشمات تمشي تقوولهاا لباهاا دخلات لبيت مها كتغبن لقاتهاا عاد خرجات من الدووش وبدات كتلبد فعينيهاا 
ديمنة-اش بغيتيي 
سمى-بيسيي 
ديمنة-هههه كتبقاي فلقب وبنتي لبيسي ديالي خليتو فلبيروو 
سلمى-بففف وداباا باش غندخل احح نمشي نعيط لنجوى غتبات معاياا واخة 
ديمنة-وخة 
خرجاات سلمى وطلعات عند نجوى لي حلات ليها هيا الاخيرة ملاات وتقهراات دخلوو لبيتها كلو مرون كطوي فلحوايج 
سلمى-هههه لعقوبة 
نجوى-قوديي لهلا يسلط عليك شي جدا بحاليي اووف زمر
سلمى(كلسات حداها كتعاون فيهاا وكيهدر على لاشين لي بغا يقادو بجوج )لمهيم نديررو الطبخ وشي لعيبات
نجوى-نتي ديري الطبخ وانا ندير كيف تسطاديين ابو شنباات هههه 
سلمى-فكرتيني مزال مقلتها لييه عطيني مشقوفك 
نجوى(لاحتو ليهاا وركبات نمرتتو وصونات الاخير قطع عليها وصونا هواا )احح يختي هد السيد نفسو هناا حرام واش يشدك هه
سلمى-ههه صافي سكتيي(جاوبات)غالي
غالي(بصوت باح بااينة كان نااعس)نوارت غالي 
سلمى-ههه فيقتك احبيبة
نجوى-ويلي عطيكم لحب فطرامي ميداويكم لطبيب لعشااب ههههه (كتعيب)فيقتك احبيبة 
سلمى(ركلاتها مخرجا عينيهااا ورجعات تاتهدر)رتاحيتي
غالي-شوية وخة نعاس الليل مكيتعوضش صافااا نتي 
سلمى-صافاا غالي بغيت نتشااور معاك
غالي-الله اسمعناا خير احبيبتي شنو 
سلمى(عضات على فمهاا)لمهيم انا ونجوى قلنا غنفتحو شين فيوتييب خاصة بالطبخ غير لبنات فهمتيي 
غالي-شيين فيوتوب 
سلمى-ممم اشبانلييك 
غالي-معرفتش لكنتي مرتاحة ليها ديريها منها نيت تعمري وقتك فهاد الصييف 
سلمى(فرحات)داكشي نقدرو نبداوو من غدا بالتيلي تيجيب ليا بابا لكاميراا انشاء الله 
غالي-اجي غتبيني وجهك
سلمى-هههه وعلااش شنو غنبين ضروري نبين وجهيي 
غالي-نوو مامتفقش تقدري ديري لي بغيتي ماشي بالضرورة تبيني وجهك لنااس
سلمى(قندشات)وعلاه مالي شنو غندير لمنبينش وجهي اصلا اندير شي حوايج لي غير لبناات لي غدخل تشووفهم 
غالي-سلمى انا قلت ليك وجهة نضري متبينيش وجهك 
سلمى(سكتات)لمكنتش نبين وجهي علا شانا كاع اندير شي حاجة بابا لي كنت تنقوول مغاديش يبغي مسولنييش هكاا اغاليي شنو فيها لبينت وجهي علااش واش مكنخرجش لزنقة عمرهم شافونيي واشنوو حتى ملي نتخرج ونخدم تقوليا متبينيش وجهك عاود 
غالي-دابا انا راي زايد نااقص كي قلت ليك لا كيقلت ا هنتي واخدة قرارك باش تبيني وجهك ومعرفت شنوو ضنك ديري لي بغيتي اسمى
سلمى(تقلقاات)شنوو هد لهدرة ديري لي بغيتيي 
غالي(تنهد)قلت لييك لاا قلتي نوو نبينو بابا ومقال والوو وشكون انا اصلاا بااش نتحكم فييك بينييه ولا خبييه نتي حرة ديال رااسك 
سلمى-صافي بلاااش (قطعات علييه ولاحت التيليي)

نجوى-وااا حنااا وا زميطة لباايتة داك لمشقووف شاريه ليا بااك 
سلمى-بعدي منيي انجوىى 
نجوى-تجيه لغيرة مدري منين مع اني وااضحة فطبعي (مزال تاتغني تصونا التيلي وكان غالي )اححح مصبرش لزعلك ياروحي
سلمى-صافي خلييه متجاوبييهش 
نجوى-ههه ويهون علييك 
سلمى(حيدات ليها التيلي بزعفة وجاوباات معفرة )نعاام
غالي-هكاا انا كنديير لييك ممم كلمة جوج كتقطعي التيليفوون علياا 
سلمى-شووف نتا اش كتقوول شكون انا بااش نتحم فيك نتي دياال رااسك ملي سولتك يعني رااه بغيت رايك 
غالي-وتا انا كلت ليك اشنوو ومبغيتيهش قلت صافي ضبري لرااسك بغيتي تبينيه بينيه واش قلت شي عيب دابا لاش سكتيي هدريي 
سلمى-وداباا علاش كتغوت عليااا 
غالي(تنهد)واش باغة تخرجي ليا عقليي يا هاد لبنت امتا غوتت انا غي قوولي لغوت غي هربيي 
سلمى-كتحلف 
غالي-سلمى حبيبة نقطة ورجعي لسطر الله ارضي علييك 
سلمى(ضحكات فخاطرهاا ومبيناتش لييه وطمرات تعاود ندااها وقالت)شنوو 
غالي-اييه هادشي لي تستاهل اغلي هي شنوو 
سلمى-هههه هئ اش بغيتي نقوول لييك 
غالي-مالكي باغة تعفري عليناا ممم
سلمى-علاه شحال نتوما بالسلامة
غالي-جووج انا او قلبيي 
سلمى-ههههه صافي سكت لعنب لعنب 
غالي-ههههه ياااك وخة نبدلوه بلهندية فيها الشووك 
سلمى-ههههه وصاافيي اغاليي
غالي-شنو داباا باقة بغيتي ديري لاشيين 
سلمى-الى بغيتيي
غالي-ممم احيانا علييك ديريهاا احبيبة مغنمعكش 
سلمى-ههه واش بصح 
غالي-بزز منيي ههه علاه انا نقدر نقلق مولات لغميزاات ويطلع نهاري مكفس كتر مهوا هههه 
سلمى-هههه ؤكي وخة 
غالي-يالله لعشية نشوف لييك النتيجة الزين عنداك تنعس 
سلمى-ههه لا غنبقا ساهرة انا ونجوى فبيتي 
غالي-ؤكيي حبيبة 
بعد فترة كالس غالي قدام لبيسي ديالوو تقريبا لحضاش تاع الليل السيت تقيل بحكم كلشي داخل بيشووف فجيهة لخرى كالسة نجوى وسلمى فبيتهاا وقدامهم لبيسيي ونجوى كتحاول دخل باش تعرف نتيجتهااا 
سلمى-ناري هد زمر معكس 
نجوى-بحال زهريي 
هزات تيلي وسيفطات لييه –امضراا واش بان 
غالي-نوو باقي معطل 
التوتر باين عليهم بتلاتااا كالسك يهزز فرجلييه تقول النتيجة بتخرج ليه هواا 
اما سلمى قريب تبكي بلغلعة ونجوى خلااص كالسة على الشوووك 
تحل السييت ودخل لكوود تاعهاا وهوا على اعصاابوو وشاد معاهااا لخط وهيا دايرة لكييت معااه 
غالي-سلمى دخلت لكود احبيبة 
سلمى-ناري اغاليي لمجبتش النقطة باباا تانيي غيمرضني بهدرتوو 
غالي-ششش مغيمرضك واالوو احبيي راك حفضتيي ضروري غتجبيب مزياان 
نجوى-هاا هاهوا تحل (خلات يا الاخيرة لكوود)الله اجيب لي يقلب لينا النتيجة اربيي ههه
غالي(سمعهاا وضحك)ههه طالبة علييه هد صاحبتك 
سلمى-هههه شوف ليها مع توفييق تكمل ليه لبااقي 
نجوى-لهلا يحيييك 
غالي(كيضحك وكيشوف فلبيسي تجمعهاا)سلمى النتيجة بانت 
سلمى(بدا قلبها كيضرب)ش شحال اغاليي عقاااك سربيي 
غالي-شحال كنتي باغة تجيبيي
سلمى-تمنطاش
غالي-هههه كترتي تاني يالله الالة سبعطااش وشي صريف ههههه مبرووك احبيبتي
سلمى(بصدمة)مكضحكش
غاالي-هه اطط(قطع وصونا ليها ابيل فيديوو حلاتوو دغياا وموريها النتييجة 

فرحة النقطة نقزات سلمى تا وقفات فوق الناموسية وغوتات بالفرحة متسوفات لحد:ععععععع وااانااارييي وانجحت نجحتتتتتتت
نقزات معاها نجوى فرحانة وايتعانقو زاغوتو نساو غالي كااع 
نقزاات تتغوت ماقاداها فرحة نجحات وبنقطة زوببنة..ماشعراتش تا طاحت من فوق الناموسية وتتحبو للباب وتضحك ..شعرها تشتتف وتضحك بصوت عالي..مع الحلة تالبيت لقات كمال بشوورط وتيشورت مخلووع وموراه ديمنا بشوميز مقزب ومحلول ..
كمال:مالكي
طارت عليه عنقاتو تعلقاات فيه كضحك وغوتات:اانجحتتت نجححتااتت وااععععع وانجحت ابابا نجحت جبت 17 17 ابابا ههههه
فرح كمال وضحك بصوت عالي وعنقها تاتهزات من لارض مزيؤ عليها وديمنا موراها مترعة فمها للضحك ودموعها نازلييين
كمال:هههههه مبروووك مبروووط المشة ههههههههههه
عنقها وبااس رااسها وحنوكعاا عاد.جراتها مها كتعنق فيها وتبووس تا دمعات هي الاخرى وقلبوها بكاا..جر كمال نجوى عنقها وباس راسها كيبارك ليها والدموع دايزين ليهم
فرحة الباك زويينة وحسو بييها وماقداتهم فرحة..جا مهدي تاهو مبوق وقال:مالكم تتغوتو
سلمى:(عنقاتو بجهد)نجحت نجحت الحماار نجحتت ههههه
عنقها كيضحك وقال؛والحماى لاش لمك هههه(ضربها لضهرها)ههههه
نجوى:وتاانااا 16 اجي اجي نعنقك طايح علي الحنااان
عنقاتو تاهي ودفعاتو دغيا زقالت:غبببر غبرى ونتا ولفتيها ههههه
ضحكو كامليين وعنقهم كمال بجوج فىحان بيهم مقاداه الفرحة..رفعات راسو وجابت نقطة لي بغا ليها ..خلاتو فلحظة انسى كلشي لي دارت
سلمى:ههههه كي جيتك
كمال:لا لا سبع سبع شبهتينا حنا هههه ذكيبن(غمزها)
ديمنى:راه تاحنا ذكيين
نجوى:بامارة عشرة فاماااط ههههه
كمال؛اجي بعدا نشوفوك شحال جبتي فالموااد
تفكرات غالي لي شاف ليها وتخلعات وقالت:لا لا راه شت هي نقطة شافتها لينا صاحبتيب هههه وصاافي ههههه(عنقااتو)اححح الله الرااحة
ديمنا:هههه مبىووك عليك ابنتي ...تستاهلي
نجوى:بدوزوها سكوتية الخووت..وابينا الكادو والحلاوي والزردة وشي سنسلة تذهب ههههه
مهدي:مالكي شادا وساام؟؟
كمال:تستاعلوو هههه الزردة نديىها ليكم هههههه وتا الحيحة نديرها هههه
ديمنا:ههههه اوا شتي
نجوى-هههه نمشي نفرح جدة هههه بااااي 
جلسو فبيتها مجمعين معاها وهي مخششة فباها نشات غالي لي مسكين باقي تيتسنا نوبتو اشاركها الفرحة ديالو تاهو
كمال(باسها فراسهااا) هكا نبغيييك مدياها فقرايتك 
سلمى(عنقاتوو بحب وهيا فوق حجروو )
كمال-انشاء الله نهار تنين تدفعي الضوسي ديالك لمدرسة لي بغيتي باااش تلحقي لمتحان 
سلمى(بفرحة)يييياااااااي ههههه ؤكيي ههه 
ديمنة-ههههه احح على لقردة بتولي صحافية
مهدي(تاوب)تبقا تابعة لمشاش تصورهم 
سلمى-هههه بصحتيي

مناضو دارهم تال اشمن وقيتا عاد.خرجو مخليين الضحكة على فمهم مرسوومة كي سدو لباب طارت على تياي تنجوى لي نساتو ودوزات ليه الابيل فيديو فرخانة والضخكة غتخرج من وذنيها
دغيا شدها تاهو وبان متكي على لحيط داير يدو مورا راسو ولابس هي ديباردور فلكحل كيبانو ايديه عامريين ..فرنس ليها وقال:مبىوووك المشة هههه
سلمى:(بفرحة)نجحت اغالي نجحت ممثبقااتش
غالي:هههه والله الى كنت عارفك تنجحي هههه قرايا احبيبتي قراياا
فرنسات عاجبها الحال وقالت:تا بابا وماما فرحو هههه بيديرو ليا لحفلة 
غالي:ههه نجي تانا
سلمى:جي جي هههه ازردتا كمال فالكوميسارية
ضحك غالي وقال:داك بااك صعييب كيفشلني هههه مبرووك احبيبتيى فرحت ليييك
سلمى:كلشي بسبابك معمري نسا وقفتك معايا ومراجعتك وتشجيعك لياا
غالي:اقل حاجة نديىها لمرااتي الزوينة
ضحكات بخجل وتسرحات على جنبها دايرا تياي وعينيها مغرغرين وقالت: كون هي كنتي معايا اغالي ليووم فرحتي نااقصة
غالي:(بابتسامة)قريب ان شاء الله..مبقاش بزااف ونتجمعو تحت سقف واحد..هاد لبعااد كولو هي مؤقت نهار نتجمعو منفارقووش
سلمى:توحشتك بزاااف شهوراا مشتكش
غالي:(تنهد)انا كثر..حرقتك باقي فقللي والله..ان شاء الله نشوف كي ندير ونجي نشوفك واخا بتخبية
سلمى:جي عفاك..ندير لي كان ونخرج نشوفك 
غالي:صافي جمعي دمووعك تيحرقونب..بغيت نبفا تشوفك ضاحكة ناشطة باش نزيد انا للقدام ونلقا حل ونجي خلااص رااه عيييت بالوحداانية ههه
ضحكات ومسحات دمعتها وقالت؛ان شاء الاه..الى شتك غنعنقك بججههههد منطلقكش
غالي:الى شتك انا غنطير عليك ببوسة منطلقكش تا تمشي فيك نفس
ضحكات بخجل وقالت:ةااحرام علييك هههه منبقاش فيكعهههه تقطع فيا نفس
غالي: خليني ساكت اوكان وليل هذا..ميجس فين اصبح الصباح نصدق نادم اش قايل
ضحكات وقالت:هههههه هاني سكتت ههه
غالي-خههه دابا سيري نعسي احبيبتيي غدا ونهدروو
سلمى-ؤكيي تصبح على خيير 
غالي-تصبحي على خير المشيشة ديالي هههه
سلمى-هههه (رسلات ليه بوسة فلهوى وحتى هوا وقطعو لاحت تيلي على صدرهااا وبقاتدذ كتشووف فلحييط وكتبتااسم وفجيهة لخرى حتى هوا هكاك كيشوف فتصاورها ويتنهد امتا تكون حدااه ويعنقها تيشبع 
أرى من حولي الكثير .. و لكنني دائماً احتاجك ..
دائماً أريدك بجانبي .. ليست أنانية مني و لكنني بالفعل ..
أحس أن عالمي فارغ بدونك ..
صحيح ليس هناك من عبء ثقيل .. 
ولكنني بدونك أجد أن العالم ثقيل .. و مغرياته لا تبهرني.. 
و لا تجذبني أو تسحرني .. 

كل لفرحة تحولات لحتياااج لنصف الاخر قطعات معاااه ودموعها طااحت على خدها تاتجريي توحشاتووو وتوحشاات ريحتوو لي عمرهاا خطات نيفهااا كلشي فيه كيخليهااا توحشوو تفكرات لكادو لي كان جاب ليهاا باهاا وحلفات متحلوو تاتنجح بالنقطة وتفرحو حلات لمجر حداهاا وجبداتو باقي مغلف وحلاتو وضحكاتت تنقزو دموعها صورتها هيا ويااه فحضنوو وشعرها فازك بشتا لي كطييح علييهم دايرها قداموو ومعنقهاا صورة اكتر من معبرة على اب وبنتوو باستوو وحطاتها على صدرهااو غمضات عينيها على دميعاتهاا وبقات هكاك تنعسااات 
وبداو لهلوساات ككل ليلية كطفي الضو وتشعلوو وتشووف حدااهااا وترجع طفيه وتبقا دايرة بالهاا مع جناابها غير لخرجات رجليها من تحت لغطاا كتخاايل شي حواايج وترجع تشعل الضوو وتشووف فجنابهاا اش كااين وقفاات ومشاات شعلات الضو فلكولواار وداوها رجليها لبيت اميين مشات نعسات حداه ككل ليلية وخشاتو عندهاا وهوا فسابع نومة 
بقات كتقلب حتى صافي نعسااات
صباح كان فاق كمال مع صباااح نااشط وفرحان علاش لااا وهوا كيشووف فبنتو شدات طريقهاا وشقات اول خطوة لمستقبلهاا واش كيبغيي النساان فهاد الدنيا سوى ولادو يوصلو لمبتغاهم يشوفهم فبلايص يفرحوو داز نيشاان لبيتهاا وملقاهاااش ومشا لبييت امين لقاهاا ناعسة وامين فحضنهاا ولغطا مليوح فلرض تقدم عندهم وغطاهم وقبلة على لجبيين ليهم بجوج وخرج 
لقاد يمنة تهيا فاايقة ناشطة باسها وقال-رجعي نعسي باقي لحال
ديمنة-طار نعاس ونتا فين غاديي على صبااح ياك مغتخدمش ليوم
كمال-ههه هاني رااجع داباا 
ديمنة-اوى صافي غنوجد لفطوور بينما جيتي 
كمال-ديري بحسااب لغدا على براا
ديمنة-ممم تشهيت لحووت 
كمال-هههه تهوا مشهييك ههه 
خرج وهيا دخلات لكوزيينة كتروون فلفطوور وتقاد منهنا ومن لهيه ومخلات شكون علمات فالتيليي وكلشي كيبارك ومصر ايجي 
حسن-الله الله واخيرا تريكتك فيها نفع
ديمنة-ههه حشومة عليك ابابا علاه انا اش كنت دايرا لييك 
حسن-لا غير مجهلانيي شحال من لتزام سنيت على ودك 
ديمنة-هههه الله ارضي عليك ابوياا (شهقات)ويلي ويلي حرقنا لخبز
حسن-كنت غنتصدم كون قلتي طاب مكااد سيري سيري اخبزيي لكارم سيري
قطع عليهاا وكملات توجااد وعيطات على سعاد للاخيرة جات تاتجريي وتزغرت مع سبعة تاع صبااح تفيقاتهم كاملييين منهم سلمى واميين 
امين-شكون تزوج
سلمى-ههه باباا تزوج بسعاد 
امين(شهق)نااااااري 
سلمى(ناضت كضحك وهزاتوو تاتبووس فيه وخرجااات لقات سعاد كتزغرت وتعااود ولبوساان مغرقهاا )احح اباركة ياه قاديتونيي 
سعاد-تستاااهليي ابنتيي واحسن كادو يجي لبنتي درووك نيييت 
سلمى-هههه مامي فين باباا 
ديمنة-هاهوا جاااي وتريكة لكحلة غيجيو فلعشيةة تقول كانو لابسين جلالبهم كيتسناو هي نعييط 
سلمى-احح وحشتهم انااا 
كلسوو فطروو مجموعين بحضور سعااد وكمال لي بااينة راشقة لييه مخلا محط فووق الطبلة من حلاويي وعواااصر تمبقاا جهد وطلع لعند نجوى لي تهوماا فرحانين بيها وبدات على جداها لفشوش
نجوى-حناااا ياك قلتي ليا الى نجحتيي نبدل ليك لبييت وبدليه لياا عار ميمتك عار لقبر ومخلاا 
-تنوضي تغسلي كمارتك لااا نبدل لييك لبيت باش يجي جحموم يدييك وتخلي فيا لكريدي
نجوى-ورااه مغنتزوجش وزايدون بنديك معاياا مالي هبيلة نخليك لهاد طياحة شهر عفاا ميمتيي ولا شري ليا موطوور
-لااش
نجوى-نهز رجلي واع عييت بطاكسيات
-تالعند راجلك وقلشيهم نتي كاااع
تنفخااات تدق لباب وناضت تاتجري تحل لقاات كمال ضاحك وقال-صباح زيييين وفيه حفيرات الزيين متعطيكش لياا دودو فبابي كادو اعميمي ههههه
كمال-منعطيكش لعيين تيدخلو لا هههه 
باستوو كضحك ودخل بارك لجداها بالنجاااح تقاال-نجوى يالله وجدي راسك لبسيي ونزلي لتحت 
نجوى-يااااي هيا داباا نيييت ههه 
كانت كل وحدة فبييت كيوجدوو فراسهم لخرووج سلمى لي لبسااات شوميز صيفية نص كوم فلبيض وصاية كلووش قصييرةفوق من شومييز فلبييج حد الركبة ولبسات سباط بلاا 
خرجوو كلهم وراكبيين فاللوطو فرحانين مخلا فين داهم لي حلو عليها فمهم كتجي تالعندهم لفرحة ومدييير تصافي تقادا جهدهم وديمنة عيااات ورجع بيهمم ما ان وصلو حداا الدااار لقاو لحيحة وولقااعة واقفة فجردة تاع لبطييمة وقدامهاا طيااافر وسعاد لابسة قفطان كحل كيتباارك وشعر مسبووغ بلصفر والطالوون وهازة فايدها مريشة فيها ما زهر غير وقفات اللوطوو وبدااو دقاقية هااك مهاااك 
كمااال-اوى هااا لفيجطة هههه تحيرو تاتشبعوو 
غوتو لبنااات ونزلوو كيتجراااو ولفاميلة كلها تماا كلشي كيبارك وكلشي كيشطح دخلات نجوى وسلمى وسط لفرقة كيشطحوو والضحكة خارجة من لودن حتى جات مريم تاتجري عنقاتهمم ودخلات معااهم 
طلعوو لبسوو قفاطنهمم لبسات سلمى قفطانها فلكروونة وقدات شعر وطالون كحل ومكياج خفيف ونزلااات فرحانة برااسهاا وكتصوور وتبووزاا حدا لفرقة لكبيرة ليكلهم بزي وااحد لابسيين جلالب بيضيين بسفيفة خضرة وطراابش ومكاين هي زدييح وردييح مسداتش فمها من الضحك وتكركيير 

سلمى-ههههههه واع هدششي وااعر 
نجوى-ههه شوفيي لي شااد لبندييير يختي متوتز جاو معاه نضيضررات والله تنضبر على نمرتوو ههههه 
مريم-هههههه سبقتك احوباااي عطاها ليا مع شافني 
سلمى-هههه شوف ليك مهديي تابعاه ايية تانيي واش هد لبنت فيها دودة من صغر شابها مهااا 
مهدي-شدو علياا هد زمرة بنلوح مهااا فلوااد برب
اية-وهزنييييي مهديييييي
مهدي-راه والله مناخضك وخة تبقاي هي نتيي وعوك عوك اربيي راني باغيهاا كاورية وعينيها زرقين منين جاتك نتي منيين
سلمى-هههه واش مريض فمخك لبنت باقة صغيرة
اية-تفووو حمااار انقولهاا لحبيبييي انقولييك اش قلتيي 
مشات تاتجري ومهدي وراهاا كيقرب ليها وتقمشوو تاتبكيي وكيسايس معاهااا تهزهاا فوق كتفوو عاد فرحااات 
مهدي-وعنداك تبوليي علي 
اية-هههه مالك طوالييط 
يداو كيفرقوو فاتاي ولحلاوي مشكلة وكمال وااقف كيرحب بييهم بكوستيم كحل ومشيك وجنبوو ديمنة بفراشة مرخوفة عليها حيت كديق بيها فلحمل وشعرها سامبل على رااحتوو اما سلمى كالسة مع لبنات وطبلتهم هي بوحدهم كانت مجمعة معاهم تسهااات وتفكراتوو وتفكرات بلي مهضراتش معاه ليوم كاااع تنهدااات وناضت هازة جلايلهااا وتيليفونها فايدهاا حتى تلاقات بحساام 
حسام-الزييين فلكرونة
سلمى-ههههه على سلامة عاد جاي
حسام-كنت فمراكش على ود شي سلعة تاع سناك وغي سمعتها جيت تانجريي وعلاه منحضر لكتكوتة دياللي 
سلمى-ههههه كون مجيتي نتخاصم معاااك 
حسام(تنهد مبتاسم)وعلاه انا نقدر منجيش كنجي بلهلا يطرييه ليااا 
سلمى(ابتاسماات ورجعات شعرها ورا ودنيهاا )انطلع شوي لدار وجيي 
طلعاات مخليااه واقف عند لباب متبعها تامشات عاد خرج اما هيا دخلات لداار ومشات لبييت هزات تيلي وسيفطات ليه ميسااج بحب وضيم طاح عليهاا 
سلمى-كلشي مجمووع وكلشي فرحااان وكلشي حدايااا الا قلبي كيفرح شوية ويضحك شوية وبزاف لوقت كيبكي لبعدك حيت توحشك وتوحشك بزاااف 
تسنات يسيفط ليها وتعطل تفقدات الامل وناضت بغات تنزل توصلها ميسااج منو ورجعات كلسات باش تقراه براحتهاا 
غالي-غالي معاااك وديما معاااك فقلبك تقدري تهدري معاه ويجاوبك كلمة توحشتك قلية توصف لي فقلبي من جيهتك 
سلمى-مكرهتش نشووفك غير دقيقة وحدةة (بدات تاتبكيي)عفاااك 
غالي-سلمى يالله رجعتي علاقتك باباك واش بغيتي نخربوو هدشي كلوو على ود لحضة دغيا غدوووز 
سلمى(مسحات دموعهااا لي مبغاوش يحبسوو )شهراين مشفتك 
غالي-بالنسبة ليا انا عاميين مشفتك توحشتتك توحشتك يمكن كتر منك ولكن ما بيددي مندييير جهد فوق جهديي متزيديش على لي بياا لمهيم عندي تكوني داباا فرحانة شوفيي مسحي دمووعك عارفاك بكااية (ضحكات وسط دموعها وهيا كتقرا وكملاات لقراية)نتيي زوينة ملي كتكوني كضحكي يكتر كنزيد نعشق حرووفك 
سلمى-ؤكيي 
غالي-كنوااعدك هدا اخخر فراق بيناتنااا اخر مرة نبعدو على بعض هد لمدة كلهااا راني كالس كنحسب فلياام امتا دووز وفشهور امتا يدوزو باش خلااص نرجع ونشووفك 
سلمى(ضحكات) ؤكيي تهلا فرااسك عفااك 
غالي-محدك معايا ديما انا بخيير احبيبة يالله ضحكي ونشطيي جوتييم ما فلوغ 
سلمى-جوتييم اوسي 
مسحات دموعها وعاوداات غسلاتوو وخرجاات بضحكة مرسومة على شفايفهااا نزلاات لتحت او وقفات حدا باها لي عنقهاا وقاال-فرحانة احبيبة
سلمى(ابتاسماات وعنقاتو)اه بزااف ههه 
كمال-هههه 
نجوى-سلمىى سلمىى 
سلمى(شافت فيها لقاتها كتشير ليها هيا ومريم باش يجيو طلق منها كمال وتلاها برجااال باينة معاه فلبوليس غير من هيئتهم كلس معاهمم ووهيا مشات جراتها نجوى )شنوو مالكي
نجوى-صونات ليا واحد النمرة وقالياا انا توفييق ياك وكاين حدااا لعمارة وعندو شي حاجة من غالي 
سلمى(ضرب قلبهاا)واش بصح يقدر يكون غالي نيييت 
شافت جيهت باهاا ودغيااا زربات شوية بشوية تولات غادية كتجري بقفطانهاا تالباب تاع الاقاماات كتشووف يمين وشمااال مبان ليهاا تاحد وخاب ضنها من بعدما فرحااات يقدر يكون مفاجئهاا 
مريم-وقفي هنا غنمشي نشووف توفيق راه وراا الصور غير رجعوو ليعيق عميي 
سلمى-ؤكيي (باقة كتقلب بعينيهاا حتى عيات ورجعات وكل مرة ضووور عندهاا احساس بلي كااين بلي قريييب بليي قلبها ضرب كتر من لي مولف
وصلاات وكلسات عقلها مخطووف حتى وصلها ميسااج منوو وقال-نهار لخطبة ديالناا بغيتك تلبسي نفس القفطان لكروونة حلوة كيف ديماا اخيرا شفتك وخة غير من بعييد لميهيم نضرة وحدة بلا مشاكيل كافية تخليني نزيد نصبر لشهرين اخرة 

سلمى(فشلات والدمعة فعينيهاا)حراام علييك 
غالي-عارف راسي لبنت قدامك صعيب نقنع راسي باش نشووفك غير من بعييد بلا منعنقك بلا منقيس ايدك وبلاا نحيد وحشي منك عارف الى تلاقات عيني بعينيك صعيب نحبس راسي علييك وحنا ماشي فوقيتة تاع لمشاكييل نتمنا يعجبك لكادوو ديالليي اما انا خدييت كادوياا ههه وريدة حمرة مفتحة ملي تكوني تاتفتحي فلكادو بغيتك تصوري فيديوو ليك
عاجز عن القرب منك و انا اتلهف اليك شوقا لتحضنيني ____ اعتذر 
#وغيييز
غالي(كان واقف مع صمد بعيد على دارهم فاصلاهم طريق ومع ليل منتابهاتش ليه عكسها هوا لي شاافهااا مزيااان وحمقاتو فلقفطااان تسنا توفيق تقطع عندوو عاد تقاد فلوقفة وضحك)هههه تخدم فاكتوور 
توفيق-هههه عطيتو ليهااا وصيتهاا علا اش دير 
غاليي-ههه شكراا 
صمد-وشنوو داباا يالله تبات عندي غدا صبااح سير 
غالي-لا لا منقدرش غنمشي دابا نييت باش صباح نكون تمااا 
توفيق-وايلي عاد جيتيي 
غالي-والله منقدر ادراري خاصني نفيق بكري ونمشي لصونتر 
صمد-كون غير وقفتي ديك لخدمة والله ضعافيتي اصااحبيي 
غالي(حك على لحيتو)غير مع مكنعسش مزياان وصافي دابا نرتااح 
توفيق-عرفتي اش غديير انا نيت عندي شي خدمة فلمحمدية نهار جمعة وغدا لخميس انوصلك ونبقا تم تالجمعة
غالي- لي بغيتي يالله 
توفيق-وزيدوو نمشيو نتعشاوو ونشدووهاا 
صمد-لحكرة هادي عارفيني منقدرش نمشيي 
توفيق-خلي تالشي ويكاند ونهجموو علييه 
مشااو دراري وتعشاااو عاد شدو طريق بطموبيلت توفيق كونكوو تاع لخدمة 
اما سلمى شافت نجوى هازة ساشي مربعة فايدها وطلعاتت عاد تبعاتهاا سلمى بجريي دخلو لبييت دغياا وجراتهاا 
نجوى-هاكي هالكادو ديالك 
سلمى-وهاديك لي فايدك 
نجوى-هادي جابها لياا توفيييييي 
مريم-هههههه لعار وينووو 
نجوى-تقودي لاا ههه يالله حليي 
سلمى-نوو ماشي داباا تينبغيو نعسوو (شافتها كرطونة كبيرة شوية ومربعة ومغلفة فلبيض وفوقها برية صغيرة مسدودة )معرفت اش بيكون فيها
نجوى-لحناااش ههه 
مريم-ونتي مغتحليش لكادو نشوف واش جاب ليك 
نجوى-لا تنبغيو نعسو هههه 
خشات شلمى لكرطونة تحت نموسيتهاا ولاحت لكوفرلي باش ميباانش وخرجوو كملوو حفلتهم وتصاورهم 
تناااص الليل عاد كل قصد دارو ودار ديمنة عامرة بلفاميلة عيانين وكل كيهضر ناضت سلمى ومريم ونجوى وسدو عليهم متشوقة تعرف اش كاين فلكادو لي بالها معاه مليي شداتو فايدها اول حاجة هزات لبرة وحلاتهاا واستنشقات ريحتوو وضحكاات في حين نجوى كتصور لفيديو كيف طلباات 
نجوى-كيهرووك وقراي اش مكتوب هههه
سلمى-ههه صبري نشمهاا(حطاتها على نيفها مغمضة عينيها عاد بدات كتحل فلورقة بخط ايدو لي عمرو يخفا عليهاا خطو كيعجبهاا حيت تيباان خطو زويين ومزخرف وكاتبو على حقو وطريقو ماشي زرباان ) دات الوجه الملائكي دات العيوون الشمسية وداات التغرة المنسية لكي فقط اربع حرووف ولكل حرف الف كلمة "" احبك ""
سلمى-هههه مي تووووو 
ضحكات حيدات لوراق على لكرطونة لقاتها فلكرونة حيدات لغطا ديالها وكتلقاا غلاف اخر فكرطونة اخرة مغلفةة جبداتها تضحك وحركاتهاا وبدات كتحل لقات وسطها تانيي رطونة صغر من ليفاتوو وجبداتها كتحل فيها عاود وكتزيد تلقا مصغر من لكرطونة لي فاتت ضحكات بجهد وشافت فلفيدوو
سلمى-هههه والله تحشومة علييك هههه 
رجعات تاني كتحل وكل مرة تلقا كرطونة مصغر ولبنات ميتين بضحك وهيا كترو لات ناموسيتهاا عامرة فلورااق ولكراطن جهد ستاا وكل وحدة مختالفة فلحجم وكلهم حمريين وحدة فوحدة حتى وصلات لكرطوونة صغييرة فلحجم هزاتها فايدهاا وحركاتهاا وضحكة على فمها مفارقاتهاش حيدات غلاافهاا وحلاتهاا كتفاجئ ب بواطة صغيرة فلحمر نقز قلبها بلفرحة وغوتااات 
سلمى-ههههه ياااااااي 
مريم-النااس لي كتعرف ترومانساا ههههه 
سلمى-ششش ههه احم (غمضات عينياا وحلات لبوواطة تم حلات عينيهاا وشهقااات مخرجة عينيهااا)ويلي خاويية 
شافت فلبنات لي تفرشخو بالضحك بدات كتقلب فلكرااطن ليكون طااح 
سلمى-واش طااح ولاا شنوو ويلي لبواطة خاوية هه
هزات لبواطة وبلاصت لخاتم خاويية حيداتها ولقااات ورقة تحتها مطوية وقراتهااا
"" لبوااطة وصلااات عقبة لخاتم تهوااا ههه""

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.