صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 13

عشقك جزائي الجزء 13

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

كمال-سلمى باقة موجدتييش 
سلمى-وصبرو علياا دغياا انلببس 
مهدي-وباتي تما تانيي كي ديماا 
حطات سعد ومشاات توضات لبساات جلابة فلبييج عاد مخيطاهااا بعقيداات تالصدر ورسمة فاللور لبسات تقاشر وقداات الزييف وصلات لفجر عاد لبسات بلغتا وبلغتهااا رشات رييحة وهزات تيليفونهاا تصورااات بزييف ومقابلة مع لمرااية بينات جلاابة كيجاتهاا وخرجااات لقات كمال كيديماري فالطموبييل وديمنة شادة ايد سعد كيدير ليهم باي بااي 
ديمنة-جاتك جلابة غزالة 
سلمى-ااح على طاطا سعاد عندها الدووق هههه يالله هاني مشييت بييزوو شيغيي(باست ايد سعد ومشاات ركبات اللور حدا خوتهااا وكل مرة تسيلفاا وحطات سطاتيي فلواتسااب وامين معنقهاا وقالت-العيد يحلى مع الحلويين
دخل غالي قبل صلاا لبييت جدااه بااس رااسها وبارك ليها لعييد ومشا عند موو لكوزيينة هيا ومرت خووه وختوو بارك ليهم لعييد وبااس راس موو كا كل عييد وايديهااا 
غالي-الله اخليك لينا امي كلتووم 
كلتووم-الله ارضي علييك اولدي وينقيي طريقك من الشووك 
عنكش ختوو سارة تضربااتو لصدروو بضحك عاد خرج تبع خوتوو لبييت لقاهم فرشوو الصلاياات ورا بااهم جا لبلااصتوو وقال-سي علال عندك تلف لييك الفاتحة مع الفلق 
محمد-هههههه هدشي لمبداها لينا بالدعااء
علال-معرت شكوون كبركم وقرااكم قادوو الف ونتوما شي طويل شي قصيير 
الرااضي-ههه لمعيور على صبااح 
علال(بدا فصلاة الصبح حيت لفجر مكيتصلااش جماعة وكل واحد صلاه بووحدوو وتجمعو على صبح كبر سي علال وصلا بييهم البح وهوما ورااه اشك يبغي الانساان فحيااتو قدما قسااح هي شملوو يبقا مجمووع سلموو وناضوو بتلاتا بيهم باسوو لييه رااسوو وهوا كيرضي علييهم )
دصلاو مجموعين عاد خرجو فطونوبيلة الراضي متوجهيين للمصلى ومعاهم حتى جدااهم خلاوها لقداام وتزاحموه وما اللور 
الرااضي-واحد فيكم ينقص شوي رااه شيطتوو 
محمد-غالي ههه انا واخد قيااسي
غالي-لكرش لي عندكم نتوما كاع معندي اناا 
علال-رزقي كيطحنوو فيييه 
هنيية-ت غسكت ونتا كرشك قد لي عندها سبع شهوور رزق من واكل ماشي رزق بااك 
علال-هههه الله ارحموو 
الكل-امييين 
..جو زوين وريحة الفرحة معمرة المكان تلاقتو الرجال فالمصلى وصمد حتى هوااا بلبدليي وصلاو صلاة العيد بخشوع ومنهم غالي لي كالس وضرباات فييه شمش تاع صبااح فعينييه وكمشهم وكيصليي و لي نيتو فيها سلمى لا غير.. تلاقا مع بزافةتناس باركو ليهم العيد ورجعو للدار وعلال تينكر خاف اتعطلو على ذبيحة متعرفو معامن مسابق ههه 
رجعوو للدار ومع النزلة فاش نزلة تم جاي ولد الراضي كيجري لابس جبادور ديالو ولبلغة صفرة شادينها ليه بلاستيك باش متسلنش ليه..تلاح على غالي تاهزو وباسو وقال:عمي عمي ياله ياله نذبحوو غالي:هههه شكون بيدبح ههه ..:انااا علال :وحنا اولد الكافر متبوسنااش هههه ضخك ولد الراضي ومشا باس جدو ودخلو مجموعين للدار لقاو باقة من الجمال فانتظارهم.
.كل مرا لابسة حوايج جداد وزوينين ومسنينهم للفطور..سلم غالي عليهم كامليين وتمنى ليهم عيد سعيد..عاد.تجمعو فالصالون كاملين كعائلة وحدة على طبلة فيها ما لذ وطاب من الاكل..مسمن حرشة كيكة حلاوي مغربية مشكلة قهوة اتاي وبزااف. كلس ولد الرااضي فحجر غاليي لي كيشد ليه لخااطر فوق لقيااس وكيدير ليه ي بغاا كيفطر ويفطروو معااه 
.فطرو بفرحة وكيتعاودو واضحكو تاوقف علال وقال:ياله جمعو الجمعة..وقت الذبيحة
الراضي:بلاتي الواليد نفطروو فين زربان شاف فيه بتذنر وقال:نوض الله يوكلك جغديد نوض تجعد
محمد-اناري هد علال مساابق مع لمشااش 
علال(ضربو لرااس تطاحت ليه لحلوة لي عاد غادي بيها لفموو)بغيتهم ينتفووك نتيف جمع لوقفة الفنييان 
وقف غالي كيضحك كيمسح فمو من الماكلة وتبعو بلا هضرة بلا جوج..داز لبيتو حيد الفوقاني تجبادور وبقا بديباردور بيض مزير عليه وزغيبات فصدرو تيبانكحل..لاح لبلغة وجر كلاكيطة وتوجه لعند باه لبرا فين تيدبحوو لقاه واجد تاهو لابس بووط كحل خاشيه فسروال تتوب وطاقية على راسو واقفا مع القميجة نص كوم..هاز جناوا والراضي ومحمد شاد الحولي من كرونو لي مضوريين كبييير وعامر علال:مالك تعطلتي 
غالي:عاد.كملت ياله نبدااو 
علال:دوز قدامي نتا لي غتذبح نتا وهاد بوراس لاخر انا هييت الراضي
كلشي عيا فيك الا اللسان

علال:اش ساير تبركم ليا تما
الراضي والو والو
علال-محمد نتا سليخك اللارووب ديما لبطانة مطبعهاا 
محمد-ضبرو لرااسكم اوديي عطيوني غير بولفاف هههه 
غالي-وا حوليييي مهبر الواليد (شاف فالرااضي)ونتا اشرييف ديما مزاحم مع باك فحولي 
الرااضي-ههه قاليك اسيديي تنموت وكل واحد يشري حولييه مدام مجموعين حولي واحد بااراكاا هه
غالي-جاتك على لكانة هههه
علال-ت والله تهاد لحولي جيييد شو كي سميين تبارك الله يزيد اشوي يولي قد لعجل
محمد(كيمضي فلمووس قبالتهم)انقص فيخراات اولد لحاااج نقص
هنية-وعطيتوها غير لهدرة كي لعيالات وسربيو دبحوو
تقدم غالي وشد الحولي من كرونو ومع كيترطا مشا يهرب تا شهق علال وبدا كيهلل:الله يغبركم..واجيبو جنااواا ليهرب ديروو ضحكة وسط رجال اويلي الناس والدة رجاال ونا والد ضحيكات غير منفووخين على لخوى
ضحكو عليه كامليين وجات سارة هازا جناوا مداتهم ليه وقال:ياله قلب الحولي هزو غالي من رخليه وقلبوو وشد فيه وجا كذلك الراضي شاد معاه
تقدم هلال مد للغالي الموس وقال:ياله سمي الله 
شدو من عندو وخلى ليه بلاصتو باش اشدو من يديه..حط على عنق الحولي وسمى الله
وسارة ومرات الراضي كيصورو بيظما ادبحو باش اجمعو هوما..دوز غالي الموس تدويزة وحدة وتنحر الحولي وخرج الدم..جات جداه تتزبر شدات الموس ودارت ليه نقطة فجبتهو كي الهنود دغيا بعد كيضحك حيت غفلاتوو مسحهااا ومشات لساارة وتا لسارة وقالت:باش ربي اجعد ميمونكم دغيا
ضحك غالي وقال:سي علال راه مات ههه
علال:(رجع لور)اوا كملو هههه تاتسناوني نزغرت ليكم 
خلى ليهم الحولي وكملو غالي مع الراضياما محمد كيتفرج كي ضيااف معندوو مع دبيح وسلييخ باراكا عليه هي يشويي وياكل ههه
دبحوو بلا ميحتاجو يتلفوو لانها ماشي اول مرة اذبحو من نهار ضربو 17 لعام وهوما كيشاركو فذبيحة ومع الوقت ولاو كيذبحو علال:(كينكر)اجر جرر البطانة ؤاه بيكون الفتق جررر اولد الحرام
سارة:حرتام واش تسكت زيد سلخ نتا هههه
علال:اسكت ليك الحس راه رزقي هذااك كمل غالي دبيحة هو وااراضي وتهلك فااسليخ بحالا حاطين ليه المعزي حيت لحوليي كبيير ..كملو الدبيخة وكولو تطلا دم..رجليه عمرو شوي وعاد ديباردور عمر بدم .. علال:صافي براماا تا لشوي ونطلعوه لفوق شوي الراضي:الله يعطيك صحة اهههه غالي"هههه زيد زيد نحيدو هادشي فاطمة:تباارك الله سليخ هو عندكم هههه الراضي:تاع المعزي (غمزها)ههههه نمشي ندوش باش نشويو فيا الجوع 
غالي:ههعهه واعليه طلع غالي بزربة لبيتو واول حاجة هز تيلي لقا الغرقىتالميساجات من عندها كلهم فيها تصاورها حمقاتو لا بل كملات ليه لبقيية كتعيا تسيفط ليه تصاورها مي ملي كدير الزييف راه كتسالي معااه فخطرة 
غاللي-الله اربي واش هدشي كلو غيكوون دياليي هههه
سلمى(جاوباتو على لقرص)ههههه كيف جييت 
غالي-كي نواارة احبيبتيي الله احجبك ويزوجك باك ليا ههههه 
سلمى-هههه دبحتو احبيبيي
غالي-وعلاه بنعبو معااه حبيبك دبح وسلخ تهلكت يالله بغيت ندوش اوى وتووما 
سلمى-ههه حنا مزاال ابب عاد جينا من لمصلا وكنفطرو مكندبحوو تالعشرة هكاك حييت باباا كيعيطو ليه صحاابو بزااف مكاين هي لكولونييل ولمفتش هه 
كمال-هههه خاص يعطيهم وقتهم 
سلمى-هههه 
غالي-كتعاونييهم فشقا تاع لعيد ولا والوو
سلمى-هههه اععع مكنقدرش على لكرشة اوو داكشي اصلاا انا مكنحضرش لدبييحة هي كنشووف الدم وكنمرض من صغريي ههه 
غالي-لا لا لكنتي تاتبغييني اتنقي لكرشة هاد لعاام هههه 
سلمى-ههه منضمنش لييك نفسي خاايبة صورتي؟؟ 
غالي:بيكونو اابنات صورو هههه الى كاينت شي حاجة نصيفت ليك 
سلمى:ههه واخا ههه صافي نمشي كيعيطو ليا 
غالي"سيرب احبيبة ندوش ونشويو ونهضرو
سلمى:هههه بصحة ههه

اما سلمى فراه كانت قدام طبلتهم مشكلة ومنوعة تهيا بلحلاويي بنواع بحكم لعييد باهاا كيجيو عندوو صحاابو من لخدمة فراه خاص يكبر بييهم مخلى تنوع تاع لحلوى مجاابوو 
مهدي-ماما فين غندبحوو هد لعاام 
رحمة-سطح تبارك الله كبييييير تما ندبحو ونشويو
ديمنة-حسن تماا نييت غير يجي بابااك وطلعوو لييه 
سلمى(شدات سعد من عندهاا وباستوو تفااق)وينوو النااس تاع لعييد سعد لي غيدبح هههه 
اميين(حيد لفوق تاع لجبادور وكيدوور بديباردو فلكحل مبيين عضيماتوو)لااائح قاليا بابا اندبح 
مهدي-دبح موشااا 
سلمى(غوتات تقفز سعد فحجرهاا)سكوووووووت 
رحمة-خلعتييييني ماالكي
ديمنة-مالكي فلغواات 
سلمى-ميبقااش يجبد موشا والله تنوكل ليه خراها شي نهااار 
مهدي-ههههههه تفوو على بنادمة 
دخل كماال كيجر فبلغتوو وكدور فالسااروت اشار لمهدي وقال-تكعد نتااا طلع لسطح اتعاوني
مهدي-اشناهوا انا اصلا متاناكلش لحم 
سلمى-هي كتفرس فييه 
دخل مورااهم حساام وسعااد تهوما بلبلديي وبلاطو تاع لحلوى فايدهااا تساالموو وكلسوو كيباركو فلعوااشر 
ديمنة-غير مجبتي نوال تعيد معاكم ههههه 
سعاد-اوى قالت لييك لعييد اللخر مع والديها بغات تعييد معاهم وعلاهه هد لفيلا ميسيحش فيها الدم
حساام-هههه باغيين تحيحو نتوما
كمال-انووض امولاي السلطان وقت اتاي ولحلوى هداا تبعنيي 
حساام-نتا دب حانا غير نعاون 
طلعوو لسطح لفووق فين كانو جوج حواالة لكروون كبااار وملوويين واحد ينسييك فلاخر امين شاد التيلي وكيصوور ورحمة وسعااد وديمنة كلسوو فلكليسة لي وجدووها فسدادر وطبيللة والشوواية موجديين كلشي مضللة بسقف تاع لعوود ووالداالية طايحة علييهاا 
رحمة(تنهداات)الله ارحمك الحاااج 
ديمنة-اميين ياربيي ويرحم ميمتيي حتى انااا 
سعاد(بدات دمع)هد لعييد كيفكرك غير فلي مااات 
كمال(شافهم كماال )ومتقلبوو لينا تاني لعييد دمووع 
حساام-نتوما لعيالات فيكم غير لبكاا هههه 
كمال-ههه مهدي اجي شد منهناا يالله
مهدي(كيقرب وخاايف)راه يركلني اباباااا تتت(برك على رجلييه او حسام من جيهة لخرىى وكمال سم الله ودبح ضحية 
اما سلمى فراه كانت لتحت من بعد مبدلات حواايجها بسورفييت جديدة تيشوورت مع سروالهاا وكتبارك لمريم ونجوى وكتغسل فلمااعن وترد كل حاجة لبلااصتها وكتقااد فلكيساان وكتعمر فااتاااي سيفطاات تصوويرة وهياا قدام الصينية تاع اتاااي وجامعة شعرهااا وضاحكة سيفطاتها لييه ورجعات لشغلها كتقاد فطبيسلات تاع لكمون ولملحة كلشي حطاتو فوق الطبلة لي فلكوزينة باش هي يكملو وطلع توصلها ميسااج من عندوو هوا لي كان عاد خرج من الدووش ولبس علييه وكينشف فشعرو ولحيتوو 
غالي-تشهيت شي كاس تاع اتاي من ايدياتك الفنون 
سلمى-هههه والله مكرهتك حداياا 
غالي-كاين حداك شي حد نصوني لييك 
سلمى-لا كلشي فسطح كيشوفوو فدبييحة 
قرا لميسااج وصونا ليها فلحيين مبتااسم وقاال-افين امولات اتااي 
سلمى-ههه دوشتي بصحتك 
غالي-الله اعطيك الصحة اسلمى علااش مطلعتييش تشووفي دبيحة
سلمى-مكيعجبنييش نشوف الدم مغنطلع حتى يكونوو علقووهاا وجفو دماياات 
غالي-يااودي يالحداكة غسلتي لكرشة بكريي
سلمى-يععع ههه مكناكلهااش ومكنغسلهااش يكما كتاكلها نتاا 
غالي-غناكلك نتي بارك علييا 
سلمى(حشمها)هه غالي متبقااش تقوليا هكا 
غالي-هه كتحشمي
سلمى(بغنج)وشنو بان لييك
غالي-رحمينييي ابنت كمااال وهربي لبااك جي عندي يراه نجي ناخدك بلاهواه ههه
سلمى-وصاافيي من لهدرة ههه اتجي ديمنة تشوينيي ههه (سمعاتو كيهدر مع شي حد )كيعيطو لييك يمكن
غالي-وييه احبيي فلعشية شوفي كيديري نهدروو ابييل فيديوو راه توحشتك ونيت بغيت نهدر معاك ضروري

اما كماال وحساام عمروو دماياات وهوما كيسلحوو تعلقووهم بجوج وخلاوهم يتسقطروو فحيين سعااد ورحمة وديمنة قامو بداكشيي لاخر ونقاو الدنيا من دماياات ونزل حسام وكمال يبدلوو عليهم بينما تسقطر داكشيي عاد طلعاات سلمى كتمختر وكضحك 
سلمى-انا هيا لقاايدة فييكم هههه 
رحمة-اوى هدا لي غيدييك خاصو يكون حادك يغسل لكرشة وينقي لمساارن ويدير لكديد هههه 
سعاد-داباا تجيبها لوقت لييهم وتنقييهم راااسهااا مالهم غادي يغلبووها 
ديمنة-باركة هي لعمرات ليهم اتااي هههههه راه دارت بعداا ههه 
حطاات الصينيية فوق الطبلة حداها اتااي وسكر ومهدي واميين كالسيين مضووريين بسعد كيخلعو فييه اما موشاا كالسة مقنتة بعييد كتفرج
اما عند غاليي فرااه كان محنيي على مجمر كبيير عار فااخر وكينش علييه بااش يزهر وسط شجر والطببييعة وقبالتوو هنية مربعة حدا الصينيية اما كلتووم فرااه كتجيب فلقتباان والرااضي وعلال كيقطعو فبولفاف 
سارة(جابت لييه كرسيي بييض كبيير وكلس)ههه عينيك ولاو حمريين 
غالي(كلس كيضحك وكيمس فعينيه لي حرقووه بلفااخر حتى دمع ولييه)تيخنق هدشيي فين محمد 
علال-فين داااك بوراااس باغي ياكلها باردة مشا يدووش هوا لي كان كيدبح 
محمد(جاي كيجر فبلغتوو كيفرنس مامسوق كاع لنكيير بااه تكاا حداا هنيية وجبد تيليفونو)راه لعيد هي سنة ماشي فرض
الراضي-تعت هي لي ينوض يهرس ليك سنانك 
انااس(مشاا عند غالي بغا يتجبد يكلس عندوو)لا لاا غطيح فلمجمر ابابا سير حداا جدك وكلس سيير (شاف فمحمد)اداك خينا عيط على لولد اصااحبيي 
عيط لييه الاخر وبقا شااد فييه تحيد ليه التيليي وكلس كيتفرجو فاللعااب في حيين الرااضي عطا لغاليي شواية تاع لكبدة حطها كتشووا وبداا دخاخن مكمش عينوو وكينش وكيهضر مع دارهم 
لكلسة تاع لعيييد مكتحلا غير مع جمااعة من ضحك ومنها هضرة وماكلة وكلشيي خداام كي نسا كي رجااال 
تشوات لكبدة وتحطوو لقتباان وغالي مكلف هي بلمجمر حتى وجهو ولا سخوون 
فاطمة-ارا اخويا نشوي وجهك ولا مزنك 
غالي(شافيها كينش على لمجمر وكيضحك مغمض عيين ومكمش فيها عين)خفتيي نخيااب ومنتزوجش ههه 
فاطمة-هههههه لا لاا زين تبارك الله ههه 
غالي-هههه ياك بعدااا غير سيريي شوفي متق ضانا نقاابل هد لقطباان 
محمد-ومتحرقهمش كنعرفك لما جمرتيهم متبرد 
غالي-داباا نعطيهم ليك خضريين ههه 
علال-هداك راه مدايزة فيه تصدااقة 
محمد()-والود لي تحكرييه يعميييك اعلاال 
تفرقو لقتباان اللوليين ودارو التانيين بلا ميحسوو بلوقت 
سارة(مدات لغالي قتييب )نتا غتبقا غي تعطينا مغتاكلش هااك 
غالي(شدو من عندهاا مع طرف تلخبز تفكر شامة لي كانت كتكلس حداه وتاكل)لكلسة ناقصا شامة والله 
كلتووم-شامة الله ارضي علييها فدارها تهيااا مبطا علهياا امتا تجي تشووفك كون مالعيد كون صبحات هناا 
غالي-هههه شنو عندهاا بنت ولا ولد
سارة-قالت بنت يمكن 
غالي-مزياان الالة بنيتا غتولد بنييتاا هههه 
علال-كيتك نتا وخووك 
محمد-تديما شااركني فلهدرة يلااطيف بغا يوحل لينا هد جوج دغمات تانيي ههههه 
غالي-ان شااء الله هههههه 
''
اما عند سلمى حتى هوما مكيختاالفووش على عائلة غالي الضحك والنشااط واقف كمال كيشووي وكيعطييهم محيد نضاضروو 
سلمى(هزة قتييب)بابا هدا مطابش مزياان 
كمال(رجعو لشواية وعطاها واحد اخر)هاكي هدااا مهبر هههه 
سلمى(شدات كضحك وباستوو)يخلي لي اناا باباتي هههه 
كمال(تقابل مع ديمنة لي كتااكل)ابشوي علييك اطرطكيي 
ديمنة-خمسة فعينييك العور ههههه 
حسام-هاد لحولي عندك مشحم 
رحمة-كون شريتي غير عتروووس
مهدي-لاا صفاااااات بقا هي نسلخو لمعزيي 
سلمى-هههه لاا زوييين ابابا والله رطب
مهدي-حيت لحمارة مك ضارفة هي لحم وحنا عاطنا لقلب وجلاوط (جاتو ضربة من عند سعااد)
سعاد-اماالك كترطاا حكل ربيي مبغاك تغلاض 
مهدي-وعلاش هيا بوحدها لي تاكل قطبان تاع لحم وحنا لكبدة ولقلب هي مزيوودة فسطافيط وحنا فكروييلة 
ديمنة-راه متااكلش هيا هد لقشاوش ونتا كضرب لحجر بترااوب ومكيبان فيك فين كيمشي الله اعلم 
كمال-اجي لمك من لمحااسبة اجييي وزيييد لهنااا 
ناض كيجر فبلغتوو هاز قنيبو وفموو عامر ضربو كمال لرااسو او وقفوو قبالت الشوااية وقال-شويي لنجيي نخشي لمك راسك تيتشووط 
مهدي(دار الغمة فموو )ترااه برب تمحكوريين اودييي اللهم عيشت الصوومال ولا معاك اكمال
كمال(كلس قبالتوو حدا ديمنة لي عطاتو لقتييب)شناهواا 
مهدي-بغيتووه محمر ولااا بيااااان فيمي 
كمال-سد غي فمك 

لعيييد وقتوو كدووز غير على الطبللة ومن بعد كيتوخر بلعيااا من بعد مصلااو ضهر كلس غاليي ومحمد والرااضي وعلال على كاس تاع اتاااي فكليسة تاع لبلاد متكي غالي بجنبوو على مخدة وقداموو انس شاد تيليفوون ومتكي على كرش غالي لاخير لي كيحك ليه على شعروو وكيضحك معااه 
وعلال جنبوو متكي على مخدة مناعس مكالس مكروازي رجلييه وايديه فوق رااسوو محوج الطاكية تكهمو شحمة او بولفاف –واحد لحااج اتهاميي كيصدق حولييه 
محمد-دبح جوووج اسيديي 
علال-هيي بنادم معرفت فين غادي بكرشوو تقول مكياكلوش لحم
الراضي-رااه كتتار هوماا او ولادو كاع مزوجيين او والديين بغاو ليدام هههه 
علال-اناااا محدي عااايش لحوليي لمخيير انا لي نجيبو وخة تزوجوو كامليين 
انس(طل علييه)و امتا تشري ليا معزة 
علال-نهار تولي عترووووس 
غالي-ضحك كيمسح فعينيه لي حرقووه وشدوو نعاااس وهدرتو تقالت)حشومة علييك الوالييد 
علال-داك نهاار ولدات واحد لحوليية جبت لييه ولدهاا صغييور مشا داه لتحت لمااا وحطوو والله كون مات تنقتل بووه 
الرااضي-هههه بغا يدوش لييه تمن الشمبواان لقاتو فاطيمة حاطو حدااه ناوي يفركو
غالي-هههه عقل صغر شوف اش قاليه رااسو هههه 
محمد(كينقي فسنانو بعوود وتهوا متكي بحالهم)لعيد لماجي غيجي فاللو تشهر تسعوود ماشي اللخر 
غالي-بحال هكاك 
سكتوو كيسمعوو غير فلفرااغ فوق الشجرة وغاليي متردد فلمووضووع تقاال-احم لواليييد عندي معاك شي موضووع باغي نهدر معاك فييه 
علال(قفز مربع قبالتو)ني فلووس ني سلف 
محمد-ترااه قبرك غيجي شووكة اودي اعلال 
الرااضي-هههههه اش غتقوول لسيدي ربيي اسي علال 
علال(ضحك حيت عرف غالي مكيطلبووش على لفلووس وقااد الطاكية)اش كايين اغاليي تنشوفيك باغي تهدر او والحة لييك 
غالي-وفالصرااحة باغغي نكمل دينيي لبغا الله (تقااد فلكلسة كيشووف فبااه فرنس
علال-داااااخلنا عليك بالله 
الرااضي بما ان خوتو عارفين لموضووع فره طمروو وخلاوه منو لبااه 
علال-شي وحدة كنعرفوهااا غ منهناا امتكولش لياا ديك بنت ملييكة تانيي 
غالي(بجديية) لاا ماشي بنت خالتيي وهد لبنت مكتتعرفوهااش 
علاال-ياااك وفين عرفتيهااا اسي المعلييم 
غالي-لوالييد هد لبنت من ربااط ب
علال(مخلاهش يكمل هدرتو)رباااااااااااط اناري ناري رباااااااط 
محمد(شدو الضحك من الطريقة باش قالهااا )ههه الدار بيضاا دار بيضاا(نغزو الرااضي باش يسكت 
غالي-ربااط الوالييد 
علال-وتا كيدرتيي ليهاا هااا خليتيي هنا ومشيتي لهيه 
غالي-ارزق الواليد وفين كتاااب 
علال-لا لا اخيي هدشي مبانش لياا فييه تمشيتيي تخدم ولا تقلب على مرااا وهاا بنات عمك عطااهم الله كي نويويرااات ونتا مشيتي لبناات لمديينة غتفااهم معاها تااا 
غالي-راه كي هنا كي تمااا ابااا بنادم طووب وحجر وانا هد لبنت باغيها لحلال اباا وباغي رضااكم باش شهر طنااش نمشييو نخطبووها 
علال-سمعني الغاااليي راه بناات لمدينة صعااااااااااااب شوف غيير ولد خالك خداهااا من لمديينة شيبااتوو وزاادت

غالي-ولااا تاني اباا مديرش ليا لعصاا فرويضة ولبنت بااغيهااا عارفها كيدااايرة والله وتشوفها تدخل لخااطرك دروويشة وبنت الناااس واش عارف ولدك بيمشي لمن كااان عااارفنيي انمشي عند وحدة لي معارف شاش غيوقع ليا معاها اش كيقولوو نااس شووف الاصل عاد لنت وتانا داكشي لي درت ودااب اباا شنو قلتيي 
علال-ونتااا بنتي لياا فصلتيي وخيطتيي وبديتي تقييس عاد شوفو كي جاونيي وانا راه منزييدك هييي خيير ويني يراه مك منعرف منعرف 
غالي(تنهد)هضر معاها نتااا 
علال(خرجو عينو فيه)علاه مالي انا لي غنتزووج كون سنطييحة 
كلتووم جاية هيا وساارة بغاو يكلسو وقاالت-شكون بغا يتزووج 
شاف غالي فموو وعرف لقضية اتحمااض ميي محدها بدات هي تزيييد خلاهم تكلسوو وقال-كيقلت لواليي داميي انعاودها لييك باغي نكمل دينيي 
كلتوم(بفرحة)وهداااك هوا نهاااااار لكبيييير نهار يتزوج ولدي لغالللي وفرحي وسعديي من غدااا نمشي نخطبها لولديي 
سارة-ههه صبري غير تاتعرفيي لعرووسة اكلتوم
كلتووم-وشكووون من غييرها احلااام بنت مليكة الزيين وصوااب ولحداكة المرضي يتزوج بيهاا 
غالي-لاا ماشي احلااام وعمري فكرت فاحلام ولاا غيرهاا 
كلتوم(طمات ضحكتها وحطات لكاس بزعفة فالصينيية )اوى وبسلامة شكون هاديي 
غالي-مكتعرفيهاااش شفتها وبغيتهااا لمعقوول وجييت عندك باش الا سخر الله فشهر طناش تخطبوها ليا لكتااب
كلتوم(شافت فهنية)شفتيه اش تيكوول ولا لا(شاافت فيه)يااك اغالي وليتي ديريي رييك وديير شواارك حنا مبقا ليينا هدرة وبنت خاالتك لي لي جاا تردووو هااا ودايرة معاهااا من ورا لعيييد نمشييو نشووفووها ونقاادو الاموور ونتا كتقولياا وحدة ما وحدة 
غالي(كمش عينو فيها وبانت فملامح وجهو منزاااعج بزاايد مي صوتو بقا هوا هوا)اش وصلناا داباا لاحلام ولااخالتيي واش عمرني جبدتها على لساانيي ولاا قلت ليكم نوضو خطبووها ليااا 
علال-ونتي كاااع اش لحكك لختك تاطلبيها على بنتها بلا شواريي 
كلتووم-ياااااك وراه من زماااااان وحنا كنقولو غالي لاحلااام تجيو نتوما دابااا ضربو حب وتبن
غالي-راااه ديك لهدرة مامنها واالو اميييي (بنفعال وعينيه فلارض)واااش انااا هااارب من لفاميلة ونتي باغة تربطيني بييهم واش عمري قلت ليك امي خطبي ليااا بنت خالتي ولا بنت عمييي هااا 
كلتوووم-وشنووو غنقوليها هيا لي كالسة تسنا امتا تجيو امتاا هااااا نقوليها ولدي شاف فجيهة خرى طيح ليا وجهي فلرض مع الناااس وتحشمني مع ختي وبنتهاا 
غالي(مسح على وجهوو )لواليدة الله اهديييك واش نتزوج بوحدة مباغيهااش ومباغي لا احلااام لا غيرهااا باغيي هاديي وجيت لعندكم دشي لي كايين من غيرها راه مكاااينش 
وقف غاليي وهز تيليفونوو وخلاهم مسمريين فبعضياتهم جاهم فااص وسالاا لي عندوو وخلاهم كلمة مني كلمة منك 
كلتوم(شافت فعلال بعصبية)عجبك اش كيقوول هد ولدك ااا
علال-يكما شفتيني كنزغرت ليييه دريي شاف وحدة فرباااط وبغاهاا كان كيتشااور معاياا انااا 
سارة-ههه اويييييلي على ربااااط (عوجات فمها)شلااا 
كلتوم-رباااط والله مدخل لدااااريي هاهاااي كاليك رباااط اش طفرنااااه هااا هاهيااا قدااامك تعام مكامل رجعااات 
هنية-راه بناادم فيه وفييه تانا راه عطييت بنتيي الله ارحمها مالهااا 
كلتوم-مامااالهاااش بلعماا هي مرضاات وهوا يتزوج عليهاا 
الرااضي-بنادم حجر وطووب الله اهدييكم لكانت سارة تلاقاات مع وااحد متفاهمووش وسلااو فرااه ماشي كاع النااس خايبيين 
سارة(خرجات عينيها)عاااشرتييهم لي كتهضرر نتااا نتااا ازيلال عمرك فتيهااا وطمر وسكت من تبلبييل لخااوي 
الرااضي-شتييي نتييي راه فمك لي دااارهاا لييك داك لفم لي شي نهار غنهرسوو لييك 
محمد-تريح وشكت اصااحبيي هنينااا من لهضررة 
كلتووم-والله وخة ينوووووض با من لقببر لخداااهااا 
هنية-اويليي وتي دريي باغييهااا واش باغة تشري ولدك ولا تبعيييه شفتيها لي تحكميي اتي ماالك غي هازة شوكتك شي نهار تلدعك 
علال-وداباااا راكم غير سايريين تنضغو فلهدرة راه باغيهااا 
كلتوم-والله لكاانت ليييه هك اوليدي هك وصلنا لرباااط تريكة الناااقصة مكاااااينش لي يشد بريي ويدير بحسااابيي كل كيشووف لجيهتوو 

محمد(بهمس لرااضي)هاهيا غتجبدني تانيي هاا 
الرااضي-تغي سكت حريرتك ايطيحو فيها ليدين والرجليين هه 
اما عند غاليي تكا فبيتوو شاد تيليفونوو فايدوو كيقلب فييه ويتنهد دار ايدو على عينوو من شعاا لي داخل من الشرجم لمقابل معاااه وبدا كيغمض فعينييه تفيبرا التيلي فايدوو وحل عينوو لقا اتصاال من سلمى حيت سبق وقاليها ملي تكوني بوحدك نهدروو السعااتيي لا لخاطر كايين ومبغاش يغير ليها نهارها بلهدرة 
سكت تيليي وصل ميسااج من شامة الاخيرة كتبارك العوااشر –خوياا مبرووك عيدك تعيد وتعاود انشااء الله مبطا علي امتا نجيي نشوفك توحشتك ههه
غالي(جاوبها فلبلاصة وقال-الله اباارك فييك احبيبتيي شامة شوفي جي نتي وعمتي فلعشية ضروري وخة
شامة-ياك لبااش خلعتينيي
غالي-لاا غير هدرت مع الدار على ود سلمى ومبغااوش وخليت لواليدة لتحت كتغوت 
شامة-ناااري على هد مي شحال عااصية تت صافي غنقوولها لعمتيي ونجييو
غالي-شوفيي ويااك توريهم شي تصوويرة من دياال سلمىى وخة
شامة-مالي حماقييت صافي كون هاني يراه قلتها لعمتي لعشية انجييو هيا لي كتعرف لميي 
طول لهدرة معا شامة وسلمى كتسيفط لميساجااات حتى سالة مع شامة عاد رجع تكاا وصونا ليهااا وجاوبااات
غالي-وي سلمىى 
سلمى-غالي مالك عييت نصوني لييك مكتجاوبش
غالي-غي سمحيليا كنت مع الدار ومصلاحش نجااوبك 
سلمى-ؤكي حبيبيي ماشي مشكييل(سكتات شوي وكملاات)مالك
غالي-مالي
سلمى-باينة فصوتك ماشي تالهيهه قول ماللك 
غالي-والو اسلمى متشغلييش باالك نتي مزياانة 
سلمى-وهدر بارااكة شنو بييك
غالي-سلمى عفاااك مبيا واالو صافي نساااي 
سلمى(تنهداات)ؤكي لي بغيتيي نخليك دابااا 
غالي(ساااط ويالله بغا يعاود يصووني ليهااا تدق لباب وطلات جداااه غي شافها ابتااسم)لميمة دخليي
هنية(كتنهج)الله اربيي هد دروووج سخفووونيي ااووف
غالي(ناض شدها من ايدهاا تكلساات وباس ايدهاا وكلس حداها)ديك السااع سيفطي ليا انااس ونزل 
هنية-ههه فينهوا اناااس نعاااس عياا بلعب
غالي-هههه اوى خليييه 
هنية(شافت فييه)مدييش على كلام مك اولديي راه تاتخرف 
غالي-الله اهدييهاا 
هنية-اميييين وومدام بغيتيهااا رااه تاحد ميحدها لييك اولديي لكنتي باغيها بزز منهم يمشييو يخطبوها لييك 
غالي-انا بغيتهم يمشييو بلخاااطر اما حاجة بزز كترجع على مولاهااا راه غير يشوفووها والله تدخل لخااطرهم واش عارفاني انا نمشي لشي بنت مهياااش راه تا انا كنشووف 
هنية(ضحكاات)وهياا نتا العفريييت عااااااجبك تاتغمضوو ليك لعينيين 
غالي(ضحك كيحك فلحيتوو)اش بان لييك نتي 
هنية-ولا بغاها لغاليي نديرها فوق رااسي ونقووول الله يتاويهم لخيير هههه(جراتوو لصدرهااا كضحك وهواا ضور عليها ايدوو ضاحك تاتبان وسطو كي لكمييشة)سعدي وفرحيي بلغاليي بغا يعمر داروو 
غالي-هههه (باس رااسها)نطلبوو الله يسرر تبااها معكس شويااا 
هنية-لي بغاها الله هي لي تكوون مديرشاي فباالك ونووض الله ارضي علييك نوووض لعيد هدااا نووض وحنا ولينا مشوكيين فييك كنشوفك من لعيد لعييد
وقف غالي وشد فايد جداتو لكبيرة ف السن غادية وكتشكا عليييه 
هنية-الله اولدي ترجليين مشااو والصحة قلالت دروج وليت كنطلعهم غي بزز 
غالي-ولااش نتي غطلعيي بقا التحت 
هنية-اوى جهد اولدييي لمتحركت ميهنا لياا لبااال 
وصلوو لجيهت درووج وهيا شاادة فدرااعوو كتجر فرجليها والتسبييح فايدهااا محساات بييه تهزهاا 
هنية-ههههههه احطني الغدااار حط هههه 
غالي-وعلااه حنا كاينين وتهبطيي عشريين درجة 
هنية-وعنداك طيحنيي تاتوليي كل عضمة شادة قنت راه عضامي رشااااو هههههه 
غالي-نطيح انا ومطيحي اميمتيي 
نزل بيهااا هازها تلباب تلتحت وحطهاا وضرباتوو لكتفوو تضحك وشدات فييه ومشااو كلسوو مع علال ودراري اما لعيالات ناضو لكوزيينة 
علال-اجي امي اجيي حدايااا
هنية-تجييك فالراااس عمركم الحتارف ولاا هزيتونيي ركابية خواو
الرااضي-ههههه جا لمرضي ونسيتينا حنا تانيي 
غالي(ضربو لراسوو)هز جداااك ونتا كتافك عراض غي هكاك 
الرااضي-علاه مالها كطلع درووج باش تحزرنيي هههه 
غالي(جر ليه لوساادة من تحت ايدوو تطااح ودارها تحت ايدو هواا ولاخر توسد رجليين غالي )اوى لواليد اش كلتوو 
علال-ومكلنا وااالو هد الساااع شوف مع مك اما انااا راه لي بغيتيها نقول الله اسخر
غالي-مقلتي عييب 
علال-وشكوون هاديي تهيا استادة وعرفتي اصلهاا من فاصلها بعدااا 
غالي-لااا مامعاايااش باقة صغييرة وباهاا كوميسير راه معرووف تما فرباااط بنت النااس ومربية 
محمد-بشاااااخ على كوميسييير ههههههه اوى لي بلاه الله بسعايا يقصد ديور لكبااار ههههههه
علال-وملقيتي معامن غير لمخزن تاتقلب عليهااا 
الرااضي-ههههه بقا ليك غير لحبسس تهوا تجربووو اودا غاليي عههههه 
بقاوو كالسيين حتى ادن لعصر ناضو صلااوه وتجمعوو تانيي على ماائدة مشكلة بلمسمن ولبغريير واتااي منعن شد غالي كاسوو فوق الطبلة وكيدوور فييه وكيشووف فموو قالبة وجهاا كتكب فاتااي وسااكتة
غالي(ضحك)اماال لالة كلتووم قالة وجها علينااا ياك لباااس

كلتوم(منفخة)ما ماليي والوو 
غالي(ضحك وشاف فكاسوو مطمر كمل معاهم او وقف هز تيليفوونوو وتمشاا هوا وخووه الرااضيي وسط الطبييعة وشجر ومن بيين شجرااات بانت لييه نوارات صفريين بين ربييع تحناا وهز وحدة صفرة ووتبسم خلاا الرااضي تمشاا وهز تيليفونوو صورها فايدةة ورسلها ليهاا الاخيرة شاافتهااا ومجاوبااتش ورجع صونا ليهاا عارفها كعات 
نجوى(كتاكل فزريعة)جاوبييه 
سلمى-تت يمشي حتى يتفش 
حطات تيلي وسطهم وتاتاكل فزريعة مقابلين مع بعضياتهم ولبرد كيضرب فيهم وتيلي كيصووني تعياا عاد هزات جاوباات معفرة 
سلمى-ممم 
غالي-حتى انا توحشتك احبيبتي 
سلمى(ضحكاات فخاطرها )تفشيتيي 
غالي-علاه مالي كورة انااا هههه
سلمى-منعرف شوف نتااا مالك 
غالي-مديريش فباالك غير كنت عيااان 
سلمى-تيقتك 
غالي-ههه وحد لجو غزااال هنااا الطبيعة لي كتعجبك مكرهت تكوني هنااا حدايااا 
سلمى-ان شاء الله علاش لاا ندير جنحيين ونجيي 
غالي-انا لي غادي نجي نجيبك لكتاااب(سكت شوي وكمل)توحشت نشووفك اسلمى
سلمى(حكات رقبتهاا ونااضت باش تاخد راحتها فلهدرة)حتى انااا 
غالي-لقااي شي وقت ونهدروو ابييل مم 
سلمى-نهدروو بليل باباا وماما معرووضين غنكون غي فالداار 
غالي-صافيي مزيااان احبيبتيي 
بقااا داوي معاها لمدة حتى بدا تيليفونوو كيفيبري بغا يطفاا عاد قطع معاهاا ورجعات هياا لعند نجوى وقالت 
نجوى-نمشيو نضربو شي ضوورة ونجييو 
سلمى-ههه ؤكيي توحشت هنااا 
هبطو دغيااا وطلبات من باها تخرج هيا ونجوى الاخير مرفضشش وباقو هوما مجمعين فدار سعاااد ولبنات خرجوو كيدوروو بلقرب من لباطيمات محسوو براسهم تكانو فجردة لي جمعات جوج تلقلوووب هايميين فبعضهم
سلمى-هاد جردة فيها دركرياات هههه 
نجوى-اييه لحب فجرااديي 
سلمي ههههه 
نجوى(كلسات فوق كرسيي كانت الدنياا خاوية تباان ليه توفييق وخرججو عينيهااا)هييي شوفي شكوون 
سلمى(شافت فيين كان توفييق واقف مع بنت فعمر نجوى نييت )ليووم لعييد اشعب هههه 
نجوى-نمشي نحرمها علييه شحال تعطينيي 
سلمى-خريا ونص نوض تقوديي ونتيح مات فيك لبيضة عليييه 
نجوى-ههه صبريي لديلمو غي هوا لي شوهني قدام التيتييز 
جمعات لوقفة ومشات كتعوج تالقدام لباب تاع جردة فين كان توفييق واقف لابس كندورة فلقهوي مع صندالة تاع صبع وشاد التيليي مقابل مع لبنت محس توقفات علييهم نجوى وقالت-توفييييي مبروك عيدك ابب 
توفيق(زل ايدوو بزربة وشاف فيها بصدمة)اش باغة نتيي 
نجوى(رجعات جراتوو من دراعوو كضحك) شكون هد لبنت ابب كنعرفك زااايغ(شافت فلبنت )شوفي اختيي هدا هادي هيا عادتوو كيهدر معا لبنت يومايين وكيديها لخلاا (خبطها لضهرهااا)اححح سستي ليا ضلووعي اولد لحرااام
-هههههه 
توفييق-صفاء سيري لدارر تانجيي سيريي
نجوى-وياااااااك تمشيي حق ربيي تي اااااااا(لوا ليها ايدهااا ورا ضهرهااا)هربيييي لداركم راه بسيكوباااااااااااا نعل جد جدودك الكلب طلق 
صفاااء-اوييييلي وعتيي لبنت اتوفيق هههه مال لعبك باااسل 
توفيق-هدرت معااك سيري لدار تنجيي
نجوى(خرجات عينيهاا)وياااااااك تمشيي وياااك 
توفيق(عودها لراااس وسلمى اللور كضحك وتصوور فيهااا )سكتيي لحمارة م كراه ختي هادييي 
نجوى-حلف ههههههه تيتزة علييك نتا داير كي شي مش داز من فوقو كاميوو 
صفاء-هههههه ايوى خويا رااه بووكوص
نجوى(ضرباتو بكوعهاا لكرشوو تطلقهاا)بليمارة اللحية 
توفييق-سيريي لدار هاني جاااي 
مشاات صفااء وتقابلات معاه كضحك وهوا مكمش وجهو فيهااا وقال-لا واش منيتك
نجوى-لا واش ختك هاديي هههههه يخويااا باااااز مك موحمة على الشكلااط وفيك موحفة على لفاااخر 
توفييق-اش كديري هنا العفريتااا 
توفيق-ههه والوو غير كنتمشاا انا وسلمى(ضور راسوو اللور وبانت لييه وشير ليهااا وابتاسماات ورجع شااف فنجوى)
توفيق-مزيااان كيلقييتوو دبيحتكم 
نجوى-مزياانة ههههه ونتوما 
توفيق-مخيرة كاااع(طلعها وهبطهاا)جات معاك جلاابة فلزرق جلالب ولقووالب 

توفيق-بااقة ديارة ليا لبلووك 
نجوى-هههههه معقلتش 
توفيق –ههه سيري سيريي لنمحط مك فالشاانطيي 
ضربها لكتفهااا وخلاها واقفة وقطع طرييق فاتجاه ديوور لي تم ورجعات لعند سلمى كتفرنس-هااح صدقاات ختوو هههههه 
سلمى-هههههه حلفيي ههه وااع اش قالييك 
نجوى-كاليا واش مزال دايرة لييا بلووك 
سلمى-ونتي ديجا ديبلوكيتيه 
نجوى-غير من لفيس اما فلواتس مزال مبلوكي(جبدات تيلي ومشات حيدات ليه لبلووك وشافت فسلمى لقاتها هازة حاجبهاا)لاش دوك الشووفات 
سلمى-ههه شوفي نتيي بان لياا بغيتي تكملي لحجااية منين حبساات 
نجوى-تت غادي غير نشد فيه شويا نصدعو بليل مكاين ميداار ههههه
سلمى-احياني علييك ههه نوضي بدا كيبرد لحال وبابا ايبدا يخااصم تانيي 
غادي فطرييق كيتمشااو لابسيين جلالب مختالفين غير فلالون وشعر مطلووق تقالت نجوى-داك طيكوك معرفت واش غيدير شي عرس ولا لا 
سلمى-معرفت هوا تيقول لاا مي سعااد بغات ديرو ليييه كون غير يديروه فهاد الاياام قرييب لبرد
نجوى-هههههه وعلاش الناس كتزوج غير على داك لبرد ههههه اجي حقا نسوولك الى كتااب وخطبك غاليي غتكمليي قرايتك
سلمى-هئ وعلااه غنحبس 
نجوى-ولا قالييك متخدمييش 
سلمى-معمرنا هدرناا فهاد المووضوع نهائياا مي منقدرش منخدمشش انا مكرهت امتا تكمل هاد تلت سنين ونتلاح فشي برونش 
نجوى-ههههه نخدمو فجريدة تقلويين 
سلمى-عمري سمعتها فين جاات 
نجوى-تحتك ههه شي مرات كنبغي نبلوكيك على تكليختك احح حنا فينا كترت النمييييمة اللهم نخدمووها لمصلاحتناا 
سلمى-هههه راه موضووع لي كنهدرو فييه 
نجوى-عرفتووو كيف تطيحيين ابو شنااب 
سلمى-نكحتي لعربية بهاد لمفهووم 
نجوى-شوف انا مباغا من هاد الصحاافة هي نتلاقاا مع جاد ابرداان ونحك ليه التوومة بااش تنوض ليه الحيية راه تاتجيه خطيييرة هههه 
وصلوو لداار ولقااو دارم ناازيليين كيتناو فيهاا تسيفطاات مع سعااد وحسااام ومشاات 
ديمنة-سلمى تشدي احبيبتيي سعد فلعشية
سلمى(كانت ديجا تاتلعب مع سعد فايدها)علااه تالميمة غادية
كمال-تهيااا غتمشيي 
سلمى-ؤكيي نبقا مع حبيبييييي اناااا ينعس حديااا اناااا ههه امتا ايبدا يضحك 
رحمة-بااقي صغييور يالله عندو شهر
وصلوو لدارهم ونزلات فايدهاا سعد مكمش عينييه ليبدا كيووضاح لونهم لماايل لعسليي وشفاروو كوحل خفاف وطوال دخلو وكل واحد طلع لبيتوو يرتاح 
مهدي-سميمو تشهينا شي كلااص 
سلمى(شادة الرضااعة عاطياها لسعد)سير شرييه 
مهدي-ومالكي نتي محنيية 
سلمى-شوف شوف هد شهر موقراااك دابا نبداا نخلط فمك هنااا 
اميين-ههههه تريح راه فييك هيي لهدرة كي لكاسيطة ههه
مهديي(سيفط علييه مخدة)فاك يووو بروو
سلمى-زمرر واش متسدش فمك (هزات سعد وطلعاات)شياطيين 
مهدي(كيعيب) ونتي سخاااارتهم 
امين-يوووووزع ههه 
ضحكات وطلعات فدرووج غادية لبيتها ودخلاات وسدات عليها بالسااروت حطات سعد ومشاات بدلاات حوايجها ولبساات تيشورت نص كوم بكول فيي مع سروالو لاارج وجمعات شعرها لفووق باش مينتفهااش سعد وكلساات حدااه شادة تيليي لقات ميساج من غالي فيه –واش نتي بوحدك 
سلمى-ااه 
تقرا لميساااج وعلى شحاال عاد صوناا ليها دارت لكييت وحلات لكاام وباان هواا متكي راسوو على لحييط وبااين وااضح بالضو لي شااعل حتى هوا كان داير لكييت ولاابس تيشوورت نص كووم حاط ايديه حلى حنكوو شاافت لخااتم والسااعة وفرنساات 
سلمى-حبيبيي 
غالي-اش هدااا هاااا هههه واش هي كنغبر علييك كتزيدي تزياانيي يتجيبيي اخرتيي همم (عوج راسوو فيهااا) لا لا بزااف على لحب هدشيي 
سلمى(بدلع )هههه وشنو بانلييك
غالي-بانليا نجي نشق علييك ههه بزااف على صبرر هدشي بزاااف هههه 
سلمى-(عضات على فمهااا حشمانة من شوفااتو لي بااين فيهم لعشق والشووق بكترة)وصاافي متشوفش فيا هاكاا 
غالي-وتانتي متهدريش معاياا هاكاا ومتبانيش زوينة باش منقول والوو علييك ههههه ومضحكييييييييييش ديك الضحيكة لي خلاتني طاايح ههه

سلمى-هههه لا لا وليتي كتعنب ههه 
غالي-هههه ياك وخة يلالة نسد فميي حسن هههه تانتي راه كتعنبي عليي مي غير فليساجاات هههه 
سلمى(دارت لكييت فمها كضحك وتماايل برااسها وهوا متبعهاا )هههه 
غالي-كاينة غير بوحدك
سلمى(شافت فيه)معاياا سعد(تكات على دراعهاا فوق لمخدة وفجنبها سعد حال عويناتوو تابع الضو تاع التيليي )هاا عمووو ابو شنبااات ههه 
غالي(ضحك)ههه وينوو مشاء الله هد هد ماماك كتولد هي الزيين ههه 
سلمى-ههههه حيت ماما زوينة وبابا زويين شنوو بغيتي يولدو ههه
غالي-ههه شكار رااسو داز منهنااا 
سمى-نتا بااقي تماا امتا غتجيي 
غالي-توحشتينيي 
سلمى-وهادي محتاجة سؤاال 
غالي-مبقا والوو 
وهوما كيهضروو وبما ان صدر سلمى حدا رااس سعد عوج رااسو على اساس يرضع وبدا كيحل فموو ويتعنكش وفيه نعااس تشااف غالي اما سلمى بالها معا غاليي 
غالي-ههههه شوفيي سعد يمكن بغا يرضع 
سلمى(هبطات راسهاا عندوو وبدات كضحك )احح كيحمقنيي هد لفنكووس انااا (باستوو فنيفوو وتقادات فلكلسة هزاات الرضاعة تاع لحليب وشاافت فغاليي)حبيبي تقطع واحد شويا بينماا رضعتوو ونعس باش نهدرو بخاطرناا 
غالي-لاا هي خليي التييلي ونعسييه خليني نشبع منك هه
سلمى وقفات حطات تيليي فوق الطبلة تاع لمرااية عاليية شوي قدات تيلي وبان نصهاا حيدات لكييت منوو ومشاات عاذيها بضهروو هزاات سعد عاطيااه الرضااعة وككتراري بييه وهيا كتمشيي وتجي بييه 
فحيين غاليي تكا راسوو على لمخدة وبقاا متبع ليها لعيين كيفاش شادااه وكيفااش حنينة تفات لقيااس مرة مرة تهز عينها فييه تلقااه سااكت متبعهاا وترجع تهبط عينها فخوهاا حتى كمل رضاعتوو حطاتهاا وقداتو على صدرهاا وحط راسو على كتبفهاا مغمض عينييه وبداات كدندن لييه فودنوو بحب كتهز عينيها فغالي كتلقااه حاط جوج صباع على حنكوو ومتبع معاهاا كيشدها الضحك
كلما أشتقت أليك
أجد نفسي حائرآ مابين شوقي وجنوني 
أخلط أوراقي بأوراقك وحروفي بحروفك وأوتاري بأوتارك
لكي نتقابل على درب الهمسات
لبنى السرابي''''
نعس واخيراا عاد حطاتووفبلاصتو حداهاا وغطاتوو وباستوو عاد هزات لكييت ومشات تهز تيليفونهاا دارت لكييت وتبسمات فوجه غاليي
سلمى-سمحلياا تعطلت 
غالي(تايه فيها)كون غير زدتي تعطلتي مزاال بحال هاكاا (تنهد بارتيااح)سعدااتوو 
سلمى(كلسات فبلاصتها)واش بصح ههه
غالي-انا لي عاارف نتيه دشي كيجيك عادي انا لااا كيجيني فوق عاديي ههه (قرب لكييت لفموو وعوج راسوو فيهاا وقاال)تاناا غنبقا نتكاا على صدرك ونعس وخة معرفت اش يوقع منفييقش 
سلمى-ههههه اوى حتى نتزوجوو
غالي-وعلاه انا قلت قببل معلوم حتى نتزوجوو 
سلمى(تاوباات)غالي فيا نعاااس 
غالي-فقتي بكريي 
سلمى-ممم 
غالي-صليتيي بعداا ولا لحتيها موراك تانيي
سلمى-هه لاا والله صلييت 
غالي-غير حييت كنصوني ليك فكل وفت ادن اما محال تانيي 
سلمى-راه غير كنعكز 
غالي-مبقيتيش كتحلمي ياك 
سلمى-لااا ميي مكنقدرش نطفي الضوو 
غالي(ضحك)تنكون معاك وطفيه ديك السااع 
سلمى-غاليييييي ههههه صافي سيير
غالي-هه مال نيتك نااقصة قصدت زعمة متخافي من تحاجة غنكون معاك ديك السااع 
سلمى-تيقتك الفقيه 
غالي-ههههه سيري احبيبة تنعسيي انووض كيعيطو علياا 
سلمى-ؤكي تصبح على خيير 
قطع معاها كيضحك حيت كيعياا يشد رااسو مي لغالب الله كيتسته معاها وكوليي قلبو لي كيهدر ماشي عقلو لي كيقولييه طمر وسكت كتخلييه يخرج على لخط لي راسم فحيااتو يوتبع قلبوو 

حلات سلمى السااقطة تاع لباب وطفات التيليي وتكات حدا سعد كتهز فايدوو تبووسهاا وتضحك هي بوحدهاا وتعض على فمها ملي تفكر هدرتوو تغطاات وبقا الضو شااعل حطات رااسها حدا سعد كتشم فرييحتو الزويينة لي كتجيب لهدووء والرااحة وغطساات فاحلامهاا حتى مشاات عينهاا ونعساات 
اما غالي نزل من بيتو ناشط وكيسمع لهدرة لتحت شااف ختو داخلة بجلابة فلبيض ولكريشة سابقااهاا والاخيرة غير شاافتو نازل مع درووج تمات غادية عندوو كضحك 
غالي-هي بشوي علييك هاني نازل ههههه (زرب فدرووج تنزل عندهاا وتحنا عنقهاا مع قصييرة علييه)لغزالة ديالة غتولي ماما ههههه 
شامة-ناري شحال توحشتك(شمات ريحتوو)الله ياربيي عطيني حوايجك نديهم معاياا 
جار اجلها موراها كيضحك سلم على غالي وقال-هههه راه كتوحم علييك بالزاي دكنتي عزيز وزدتي عزازيتيي هههه 
غالي(تعانق معاه عنااق رجوولي كيضحك وقال)يكما غرتيي 
صلاح-ههههه حسبها هكاك هههه فيين بخيير
غالي-الحمد لله فين عمتيي 
صلاح-معا لحاجة فلبييت سبقاتنااا ههه
غالي(درع شامة فاييد والتانية جبد ليهاا حنكها بالضحك وهوما فطريقهم لبيت جداهم )كبرتي تانتي ودرتي داارك ههه
شامة-هههه بقيتي غير نتااا 
غالي-اوى الله اهدي مك علينا ههه راه من لعصر وهيا كتشوفياا شوفات مفيهم رحمة هههه 
شامة-داباا نهدر معاها مخفتيش ههه 
دخلو لبييت فين كان علال كالس مع ختو ومو سلم علييهم غالي وكلس مجمعييين وضااحكيين تنااضت شامة لكوزينة فين كاينة كلتووم باقة معصصبة وجنبها ساارة دايرين كراساا فلارض جنب لمجممر كيركبو فلقتباان وفاطمة جنب لبوطة كتعمر فاتااي 
شامة-ميي كاليا غالي مبغيتييش لبنت 
سارة-هههه وصلها ليييك اش فيها ميتبغاا تصيبي شي وحدة ملويية علييه حكلوو مبقا كيجي هناا قولي السيد دار علاش
شامة-ونتي فيين شفتييهم 
سارة-داك لخااتم لي فايدوو فين عمر غالي شفتيه داير شي خاتم 
شامة-واش صافي هي الراجل داير خاتم راه قضى ونضاا مالكي نيتك نااقصة اساارة 
كلتووم-بلاما تبقاو تجبدو ليا فلهدرة لي ماليها معنى راه داكشي عمروو يكوون الصلاة على نبيي ماشي يرجعني ضحكة وسط ختيي وبنتهااا تكون كيمبغات تكوون والله لشاافها ولبغا السخط غير يزييد 
شامة-امي الله اهدييك مالكي قااسحة هاك ولا بغاهاا واش تعكسيي لييه لبنت زوييينة ومسرارة دخليك لخاطرك
سارة-وراها لييك 
شامة-وراها ليااا وهضرت معاها كاااع تباارك الله قاريا او وااعياا 
كلتووم-تعاووضنا كول تانتي معاااه والله كون ماديك لكرش تندعي فيييك 
فاطمة(ضحكااات وهيا عاطياهم بضهر تاتشوف فشاامة متقدرش تدخل حيت لالة كلتووم صعيبة وكتبغي كلمتها لي تمشيي وسارة كتزيد ليها فيخراات)
شامة-بففف اميي وااا ميي واش بغا يتزوج باحلام بززز وبقيتو على ديك لبنت تولاات باغة غالي ليوم قبل غدا ونتوما فين مشفتوها طمعوها بييه ولات هي تسمع حسوو تبغي تموت بلفرحة 
سارة(هزات فيها حاجب)تي شوفي لييك لبنت ولاات تهضر سيريي تكلسس لنووض لمك سيريي 
شامة-نتي بعداا غي سكتي نتي لي كتزيديي لميي عارفااك شواية كحلة شوفو غير لبنت بعدا وحكموو 
كلتووم-قلبي نتي دوك لقطباان حرقتيهم(شافت فشامة)منشووف لا بنت لا مراا لا بغاها منو ليهاا انا منلحكو منقربوو 
شامة(شافت تعيااات وياساات من لهدرة بلا واالو ساطت بعصبيية وخرجاات غادية لبييت فين كالسيين كان غالي كيضحك مع صلاح رااجلهاا مقدرات باقي تشووف فييه تهز عينو فييه وعيط ليها تكلس حدااه مشاات تعكزات على ركبتوو وكلساات جنبوو)اش كتقوولوو 
غالي-ههه والو غي داويين (غمزهاا)شفتك طولتيي اش كتقوول مك 
شامة(تنهدات)والوو اخوياا هدرت تشحفت وفاللخر كالت لييك لبغاها منو ليهااا 
صلاح-لالة كلتووم قاسحة شويي اما خاليي غير سمع كوميسيير وهوا يرجع اللور هههه 
غالي-اوديي محيلتي لهدو ولاا لييه الله اصاوب وصاافيي 
شامة-امييين اخويا مديرش فبالك 
تحطو اتااي وسارة كدور فلقتباان من موراها تحطو جوج طواجن فجوج طبااليي هابطيين واحد لرجال وحد لعيالاات تعشا لكل وخرجوو رجال لصاالة مجمعيين خوت غاليي وباه او ولد عمتوو ونساا فلبييت 
خديجةة(عمت غالي)يااا لهبييلة تبعي ولدك وبنت ختك دابا يجيب ليها الله رزقهاا واش تحرميها علييه شكون دااايم لييك ولدك ولاا بنت ختك غير كوليي
كلتووم-وا اخديجة يجيب لينا وحدة مكنعرفوو اصلها من فااصلهاا واش بنت دراهم ولا مني طاسيلتهاا فين عمرها كانت لينا تغاتكوون 
خديجة-اوى رااه رزق فيين كتاااب وغالي راه قبل زوااج مباغيش هد زواااج لعائلة واش بزز منوتزوجيها ليي هراه لدرتي ليه ها كراه يضرب على زوااج ويزييد خلفة تاشوفة هيا اللخرة متشووفييه 
سارة(شافت فشامة)اجيي واش ديك لي وريتيني فلانسطاا ياك 
شامة-اه هياا
سارة-ههههههه ويلي حي والله تخوك ضايرة بييه شي حاجة(عوجات فمها)معلييك بززيين (جبدات تيليفونهاا ودخلات لانسطا ديالهااا وقالت)ميي شوفي مراات ولدك هاهيااا هههه 
كلتوم(بعصبية )تولديي من عينييك اشمن مرات ولدك طلقي نشووف(شدات من عندها التيليفوون مكمشة عينيهاا ومبعداااه عليهاا باش تقدر تشوفها مزياان عوجات فمهاا وكدور فراسها وعطات التيلي لخدييجة)شدي شدي اويلي ويليي تشعر لمسبسب لي يتلفوو مكاااين 

سارة-ههه والله مكدبتيي بقاات فشعر والسيدة مكدييرش الزييف توما راه وخة تقولو لي قلتوو السييد لاعبة بييه 
شامة(بنفعاال)ساارة براكة متلووحي فلبااطل على بنااادم لبنت مزال صغية تاتمنطاش معندها وتدير لييه شي حاجة منيتك داباا 
خديجة-لاا اكلتووم لبنت تباارك الله شاادة حقها من الزيين وحق الناس ملقااتو ولهوا عاجبااه هاك نتي اش ليييك امرت خويا اش لييك والله اهديييك راه تصااور معندهم باش يفيدوووك تاتشوفيها بعينييك 
كلتووم(سكتات محاملاااش لووضع كلتووم من لعيالات لقداام كلمتهم هيا لي تمشيي او ولادها تزوجهم على دووقهاا ومن لعائلة خيرنا ميديه غيرناا بحكم سارة فايتا مزوجة من نوااحي ربااط فرااه لبراني حالفة علييه يدق باابهاا انساانة عندها هضرة الناااس متبغييش يهدروو عليهااا ومبغييش سميتها طيح لرض سكتات مبقاات هدرااات وقلبوو لهدرة لحوايج خريين في حين هنيية ضراتها فراسها بلهضرة وعطاتها بضهر نعسااات ولبنات بقاو شادين التيليفوونات من قنت لقنت وخة فاتت طنااش 
اما غاليي راه طلع لسطح يضربو لبرد كالس فوق لكرسيي وداير رجل فوق رجل كيضرب فيه لغربي ونسمات بااارديين كيضربووه لوجهوو كيعجبوو هد لجوو وخة بدا كيبرد لحاال فقرر يفرش لييه فسطح وينعس هبط يجيب فراشو وقادو وجاب لمانطة وتكاا فبلاصتو مقابل مع نجوم سما صاافية بعيدة على اجوااء لمديينة بقا داير ايدوو تحت رااسو تداتو عينوو ونعس
'''صبح صباااح حلات عينيهاا ملقااتش سعد حداهاا عرفات باهاه زو وقفات كتعكز كتاوب مشاات لبييت واليديها حلات لباب بشوي باش متفيقهمش كان لبيت باقي مضلم مشات كتسلت من جيهت مها لكونة تاع تاع سعد تقفزها صوتوو
كمال-اديك لعفريتة اش كديريي 
سلمى-ههههه علاش هزيتوه من حداياا حشومة علييك 
كمال-كون بقا حدااك كوون نعستي علييه 
ديمنة(بصووت ناعس)ولهمج راه يالله نعسناا تت 
كمال(قرصها من تحت لغطاا)بغا هيي لي ينوضو لمك يفرع ليك راسك تاني ههه 
دارت سلمى من جيهت باها كضحك وتخشاات عندو عاطيي بضهرو لديمنة صدعوهاا ومخلاوهاش تنعس مخلااو فااش هضروو تامن سلاح في كيتخزن رااه هضروو فييه 
سلمى-داباا بغيت نسوولك الى شي حد قتل شي واحد عن غير عمد يعنيي مقصدش واش كيتشد 
كمال-مم على حسب هاديك ماشي خدمتنا حنااا لي علينا حنا كنشدووه حتى يتحاكم وديك السااع القااضي لي كيقول كلمتو على حسب الشهوود او الادلة فهمتي اجراانة ههه ياكما ناوية تقتلي شي حد 
سلمى-من غير مهديي انا برييئة هههههه 
ديمنة(عصبووها هزات لمخدة من تحت رااسها وبدات كتخبط لييهم فرااس)انا لي غنمشيي عليكم لحبسس تفووو 
سلمى-هههههه ومااامااا ههه
كمال(خنقاتو بلمخدةة تجرهااا قاجهااا كيضحك )مالك ركبك صعر ههههه 
خلاتوو كيضاارب معاهااا وناضت هزات سعد لي فااق كينين وخرجاات مخليياهم 
سلمى-هزووك من حداا ماميي لباارح ياااك اححح مبقيتس نخليهم يهزووك نمشييو نهبطو عند لميمة 
'''' اما غاليي ضرباات فييه الشمش وناض كيتااوب ويحك فعنقوو واول حاجة كيدير كيشعل التيليي ويصبح عليها ناض طواا فراشوو وحطو فوق لكرسيي تيرجع لييه لبس صندالت صبع فرجلييه وقاد تيشوورت لي عواج ليه بنعااس ونزل فاشل فدرووج كيحك فعينييه ويتاااوب 
دخل لدووش غسل وجهوو وخرج نزل لتحت فين كان كلشي فاييق ومجموعييين فالصالة قدام طبلة عامرة بلفطوور صبح علييهم وكلس تنقز بااه وقال-عرييس لغفلة 
غالي(هز عينوو فيه وضحك)راشقة ليك عليا ابا علال 
علال-علاه مك نعساات ولا خلاتنا النعسوو لباارح 
خديجة-اكلتووم غير كتخرف واش بغات توقف لدري فرزقوو شلاا على هباال هداا دري بغاهاا نتوما قولو الله اسخر 
علال-وعلاه بنت ليك انا داير لييه لعصا فرويضة ويزييد تادرووك نشوفو شكون هاديي انا منزيدو هي الله اسخر 
خديجة-يكون خير اغاليي لمبغاتش هيا انا نمشي مع ولدي هههه
غالي(ضحك بلا خاطر ومد ايدوو لحبة تاع كاوكااو قشرهاا تدخلات كلتووم وسارة بلبااقي كلسوو كيفطروو وغاليي غير كيدووق وسااكت تاتهز لفطوور وخرج لبراا فين كانت كلتووم كتفرش على برا باش يكلسو تقدم لناحيتهاا ايديه فجيب السورفييت محساات بيه تشد ايدهاا لي كتفرش بيهاا وشاف فيها قالبة وجها علييه هز ايدهاا وبااسهاا )ميي مديريش لياا هكا 
كلتووم(كلساات اللرض فوق مخدة ومزال فالبة وجها علييه اما هواا كلس لقرفصااء على صباع رجليه مقاابل معاهااا )
غالي(حط ايدوو على ركاابيهاا وقال)واش غتبقااي هاك مغتشوفيش فولدك هااا واش عمري خسرت خااطرك شي نهاار وقوولي 
كلتووم-خسرتييه ليا ليوماا عمري ضنيتها فييك(بدات تبكيي)كنت تنقول يخدم ليا وليديي ونديير لييه عرس تبقا الناس حالة فمهااا السعاتي نتا كديير فشغلك وحدك اهئ اهئ 
غالي(تنهد)واش داباا انا تزوجت ومحضرتكم امي راه مزال مدرت واالوو وشفت لبنت وجييت عندكم باغيكم تمشييو معاياا وتشوفوهاا راه غير تعرفوهاا تعرفو علاش كنهضر ودابا لاش لبكا لاااش

كلتووم-اوو بنت خاالتك اش غنكوليها 
غالي(هبط راسو وهززو)الف خطرة من زواج الراضي ب فاطمة ونتوما كتقولو احلام وانا كنكوليكم لااا هيا لاا زواج لعائلة هوا لي منحط فييه ايديي واش تتيكوليك بعد من دمك ليطلييكك ونتيي كتديني ليييه راه سوى هادي سوى وحدة خرى راه زواج الدم هوا لي عمريي ندكلرو على فميي 
كلتووم-وليتو ديروو ريكم 
غالي(حط ايدو ورا راسها وجرها بااس جبهتهاا)الري ريك وشووار شووارك اميي ويني فزوااج باغي لي نكمل معاهااا واش عمريي فحياات هد لدك خسر ليك خااطرك هاا 
كلتووم-لااا 
غالي(بصوت حنين)ومنستااهلش مرة فحياتك ديري لياا خاطريي غير فهاادي اميي فهاادي (هز ايدها بااسهاا وعاود باسها كيطلب )واشنو قلتي داباا راه بغيت نمشيي واناا مرتااح 
كلتوم(حركاات رااسهاا بزز وقالت-غير سير سير اولديي يكون خيير 
غالي(بفرحة)نفهم بلي موافقة 
كلتوم-يدير الله خييير سير كمل بعدا ويكون خيير
……
مرت الايااام شهريين دازت كتجريي وكل واحد عاااايش بين حلموو امتاا يخرجو باش يكبر مبيين لمعهدد والداار كانت سلمى قضاااة نهااارهااا
وما بين السوااايع لدراري او الصونتر كان غالي متلف نهاارو وعقلو لي ولاا خدااام صبااح وعشيية عارف من موراا الصونتر غيدوز ساعات الانتضااار تانيي وشووف تشووف امتا يعييطو لييه هادشي لكان زهروو مقااد ومزهاااار سلم امروو
فاياام شهر وااحد فليل بالضبط فصونتر مختص بالدرووس الليلية محني غاليي فوق رااس واحد من دراري وشااد ستيلوو كيصحح لييه وكيدوور لجيهة لخرى يصحح لبنت اخرىى وغادي هكااك وحيت قربو الامتحاناات كانت لقااعة عاامرة وشتا براا كطييح ولبرد وصلات لحضااش والكل جمع كتوبتوو وخرجوو متابعيين عاد غاليي مسح السبوورة وحط لماركوور ولبس تجاكييط ديالوو مودع زملاائوو فليكوول نزل درووج وخرج دار لقب تاع لقبية لتحت وغاديي فالازقة لي ليلا نهاار مكتخواااش وخة شتاا والليل ولحال بااارد شدها برجل تالداار طالع فدرووج كيحيد فلقب وجهو حمر بلبرد وايديه فازكيين وباارديين دخل لداار كيف لعاادة وبداا كيقااد فعشااه اوملييط واتااي يدوز بييهم الليل لاا ونييس من غير تيليفونوو 
تعشاا بسكاات ونااض غسل لمااعن بااش يطييح ينعس وداكشيي لي كااين دخل لبييت بدل حوايجوو وصووت شتا كيتمع من الشرجم لي مرة تسحا مرة تجهد تسرح فبلااصتوو وهز التيليي يشووفها واش داخلة عرفها نعسااات خلاها ليها ميسااج فيه-حبيبة سمحيليي مهدرناش ليووم مسالييتش بونووي 
حط التيليي وتقلب على جنبوو لي حلف لجاااه من قنت لقنت كيتقلب والوو واش جاه شي نعاااس علاش لاا ولي شااغل باالو سيمانة هادديي شنو غيقوول لكمااال باش غيوااجهوو عياا وتلفف وحااار بقاا كيتقلب تادن لفجرر ناض صلااه وهز التيليي صونا ليهاا جوج مرات عاد جاوبااات فتحات لخط 
سلمى(بنعاس)مم 
غالي-لمشعكة ناعسة
سلمى(تقلبات على ضهرهاا مكمشة عينييهاا وبدات كتسرح وتصدر اصووات )ننن ممممم فف
غالي-ههههه لا حول ولا قوة الا بالله مشة صافيي
سلمى-راه فيا نعاااس ففف
غالي-نوضي صليي ورجعي تنعسيي 
سلمى-كاين لبرد
غالي-لبسي مزياان نوضي من لفشوش ولفتييها متقدريش تنوضي بووحدك 
سلمى-شفت صوتك فاايق مفيكش نعااس
غالي-علاه انا نعست بعداا 
سلمى(ناضت لبساات بنطوفتها وغادية لحمام كتااوب سداتو موراها وكتهدر بشوي)علاه مالك احبيبيي يكما مرييض
غالي-لا لا مامريض والوو غير عقليي مبغاش ينعس
سلمى-وشنوو خاصوو ههه
غالي-شي بووسة ههههه
سلمى-باااسل مبقيتيش كتحشم 
غالي-هههه يلالة هي تعنييقة حنينة باراك عليي ههههه
سلمى(بدلع)اوى جيي ونعنقك 
غالي-بصصح لا جيت تعنقينيي 
سلمى-هههه والله 
غاليي-اخخ منك اسلمى تعت هي لي يهرب بييك 
سلمى-طيرتي مني نعااس سير خليني نتوضى نصليي 
غالي-ودعي فصلاتك يسر ليينا الله احبيبة 
سلمى-ههه ضروريي 
قطع معاهاا ومشاات توضاات ولبسسات عبايتها تصلى وبدات كتصليي لقات رااحتها والاحلام بعدو منهاا وخة الضوو مكطفييهش بعدا ولاتك تنعس بووحدها سالاات صلاتهاا ورجعات تخشاات فبلاصتهاا وهزات تيليي قرات ميساجو اللول وابتاسماات وكتباات لييه –كنبغييك المسك دياليي 
غالي-انا كتر انواارت حياتيي 
ابتااسمااات ورجعات نعسااات برااحة صبح صباااح حلات عينييها على امييين كيتمخشش فيهاا ضحكات وجراتوو وقالت-شنو بغيتيي اسليعفاان
امين-مبقيتيش كتنسيي حداياا 
سلمى-حيت تاتحزق بليل ههههههه 

شافت الساعة لقاتها لعشرة وقفات كتااوب وبما ان لعطلة فراه الراحة والسياحة وخة لبرد طوات فرااشهاا وزادت علىالسورفييت بينوار قصير فلكحل ولبسات بنطوفتهاا وخرجاات كتاوب فدرووج لقاتهم كلهم مجمووعين لتحت وباها شااد سعد لي ولات عندو شهرااين وبدا كيتجااوب مع حركااتههم لاخيير هي شااف سلمى بدا كيفركن مشاات هزااتو كتبووس وتعاود 
سلمى-انا راه نااكل انا هد ضحيكة لحلوة ارببييي 
كمال-حنى لحسسك نسيتيناا 
سلمى-ههه (تحناات بااستو وبااست ديمنة ورحمة وخوها خنزرات فييه )مدايزش فيك السلام
مهدي-كي شتيي انا هي عاطيك حنكيي 
ديمنة-هنيونا عااد دوزو تفطروو 
دوزوو فوورهم كيف كاع لعاائلة وكلس كمال كيلعب مع ولاادو فالصاالون بحكم ليوم مكيخدمش وديمنة وسلمى فلكوزيينة كيوجدوو فلغداا وشي كيجمع لبييوت حتى صونا تيليفون كماال جبدو من جيبو بزز وامين طالع فوق رااسو وسعد فايدوو كيضحك كيعجبو هبال خوتوو لقاا نمرة معفهااش وبحكم خدمتو خاصو يجاوب على أي نمرة 
كمال-امييين كلس ابابا بغيت نهدرر كلس (شد لخط مبتااسم كيشووف فسعد وقال)الوو شكون معاياا(لبتساامة تلاشااات وجات بلااصتها تخنزييرة
كمال-الوو 
غالي(خدا نفس عميق وقاال)الوو سي كماال 
كمال-شكون معاياا 
غالي-غالي 
كمال(قندش)كاين منقضييو 
غالي-الى جات على خاطرك بغيت نهدر معاك فشي موضووع لكنتيي ممساليي
كمال-معندي فااش نهدر معااك هادي اولاا تانياا لمرة جايية تصوني فهاد النمرة غنديير لي عمري درتوو معااك 
غالي(تنهد)مغتخسر والوو خمس دقايق هيا لكتييرة وديك السااع دير لي بغييتيي 
كمال-كلمة وحدة راه قلتها افلااان 
قطع علييه دغياا وبلوكا نمرتوو ورجع التيلي لجيبوو مقندشش ومخنزر حتى جات سلمى كتفرنس وتحنات على ركابيها قبالتو تاتلعب مع سعد
سلمى-ههه شوف ابااب هي كيشووفني كيفرح هههه 
اما كماال لاقيي عشرة فجوج فيهااا ومكمش عينوو في حين هيا مدات مجاابت عينيها غير فسعد لي كيضحك لييهاا ويفركن بايدياتوو 
'''
صمد-قطع علييك 
غالي(تكا على لكرسيي ومسح وجهوو بتعب وتنهد)فففف
توفييق-اناا كون جات عليي خليي تالمن بعد نتا عاد وصلتيي
غالي-عندي سيمانة اتووفييق سيمانة نرجع بغيت نقاد فيهاا هد لمساائيل باش نعرف راسي من رجلي اصااحبيي ويني بان لياا هدشي طالع معكس
صمد-فف سير هضر معااه 
غالي(هز كاسووتاع قهوة كحلة شرب منو شوي وحطوو كيشووف نيشاان )ايكون خيير 
توفيق-شرب قهوتك دابا ويالله لدارر رتااح وديك السااع يبان لييك لبلاان ديال هدشيي
داكشيي لي كاان شربوو قهوتهم فلكافيي ومشاا غالي مع توفييق لداروو وكلس يرتااح من لعياا تاع طريق ونعااس لي مشابعووش 
في حين كمال تقلب عندوو لجوو من مورا لهدرة طمر ونااض لبيتوو بلا هضرة بلا جوج حتى تبعاتو ديمنة ملي شاافتو هكاك دخلات لبييت وسدات وراهاا لقاتوو كيتفرج متكي وجات حدااه 
ديمنة-مال غيسوو تاعيي 
كمال(شافيهاا)مامالي والوو
ديمنة(شداتو من فموو كتلعب بييه)عليا اناا ابب مالك
كمال-هداااي اديمنة تت عرفتي شكون صونا لياا 
ديمنة-شكون 
كمال-غاليي 
ديمنة(خرجو عينيهاا)داوي بصح اش بغااا 
كمال(كمش عينو فيها)زعمة معارفااش اش بغااا ولا كديري لياا هبل تربح دياالك 
ديمنة-برد اصااحبي هي داويين اش قاليك هد غالي لي شعلتي دغياا 
كمال(شاف قباالتو)كاليك حقاا اجي نهدروو (رجع شافيهاا)باقي كيهدر معاهااا ياااك 
ديمنة-اش كتقوول عمرك حصلتي عليها شي حاجة عاود منهار مشاا مسمعت علييه شي خباار بعداا 
كمال-تيقتك 
ديمنة-داب شنوو غدير غتهدر معااه 
كمال-كضحكيي عليي لااا اش عندي معاه تنهدروو لبان قدااميي غندير فيه شرع ايدي تاع بصح هد لمرة ونشووفو كيطووف بسااحتها ندموو
ديمنة-فففف اكمالل اشنو فيها لعرفتي اش بغاا وديك السااع لمعجباتكش هدرتو مغتخسر والوو 
كمال-عطيتو خو جوابوو يمشي يلعب بعيد عليهااا ولا كيتحداني يبان قدامي 
ديمنة-ناري منك نوض تغداا نووض وسير تاني خنزر فيها راه معاارفة والوو وكنضنش هادر معااهاا فبلا مدير دوك تخنزيراات تاوعك 
نزلاتوو بززت غدا ساكت كيشووف فسلمى كضحك مع خوتهاا ومن شكلها بااينة معارفة والوو كمل غدااه وخرج هز طموبيلتو ومشا لخدمتوو حيت عيطو لييه خرج من الطموبييل ودار السااروت فلباب كيسد 
غالي-سي كماال 
كمال(حبس وضار كيشووف شكون حداااه بقا كيرمش فييه لمدة وغالي شوفتوو تابتة فييه لاابس كويرة فلكحل وخاشي ايدو فجياابوو وداير كاشكول كريي على عنقوو ومع الرييح مكمش عينوو فكمالل لي بانت علا ملامحوو الدهشة وفنفس لوقت عينيه كيقولوو اشج ابك هناا مد غالي ايدوو لكمااال لاخيير شاافيها وشااف فييه

كمش كماال حجبانو وايد غالي مزال ممدودة لييه تنهد ومد ايدو هوا لاخر سلم علييه وبزربة حيدهاا ودار ايدوو فجييب السرووال وحرك راسوو وقال بصوت بااين معصب-ياك لبااس 
غالي(رتاح قلبوو ولو شوي كان عند بالوو ايخليي ايدوو ممدودة لبرد يضرب فيهاا )واش نقدروو نهدروو شوية لجات على خااطرك 
كمال(شاف قبالتوو ورجع شااف ف غاليي)داباا جاااي بلا حشمة باغي تهدر معايااا واش كتحداني زعمة ولاا شنوو مبغاش سيستييم ديالك يدخل لدمااغيي 
غالي(بصوت مهدن )اححم نهدروو وتعرف علاش جااي
كمااال-جوابيي هوا لااا 
غالي(حرك راسو بمعنى فاااش)
كمال-ديك الدورة لي كنتي ناوي تجيب هاني قربتها ليييك لا هياا لااا ودابااا متبانش قدااميي عندي لخدمة 
غالي-مغنمشيش منهنااا تنهدروو ونوضح لييك شحال من حاجة 
كمال(شافيه وحرك رااسو )ضبر رااسك بقا هنا تيصبح لحااال 
زاد وخلاااه وطلع درووج لكوميساريية اما غاليي فرااه تنهد تنهييدة من الاعمااق ومسح على وجهوو اش غيديير واشنوو غيعمل معاه بعد شويي من جنب لكوميساارية وطلع فالطموبييل مع توفييق 
توفيق-امضراا 
غالي-مقسح مباغي تيسمعنيي 
توفيق-بببف وشنو دابااا 
غالي(قاد تجااكييط ودار ايدوو فجيااب)انتسنااه تيخرج وغيسمعني بزز منوو 
توفيق-هههههه مامفاااكش نتا ليووم هه
غالي(شااف قباالتو وتكا رااسوو معندوو خاطر لا لضحك لا لهدرة حتى سلمى مبااغي يهدر معاها تيعرف اش عندوو 
"'
اما سلمى فراه كاانت كتجمع فبييتها وكدندن مع لموسيقى لي طالقة خرجات من بييتهاا كتمشى وفايدها التيليي باغة تكتب ميساج لغالي لي من صباح لخيير ليوم غنككون مشغوول مبقا سيفط درها راسها وبغات تعرف فين غاطس حتى داازت من حدا بييت مهديي ورجعات كتصنت
مهدي(عاطي لباب بضهروو وكيهدر فالتيليي)على ودك العمر نبييع دارنا ونتبعهاا لقصر ههههه سييي احبيبة عندناا قصر فجزر لهملايااا ''' فين جااات هههه واااااايلي ابب معارفاش لهمالاياا فين جااات '' صافيي احبيبة دياليي لعطلة جاية نجيب لفيراريي وندييك برووميسس وصلاتك التعبئة احبيبة ---وااايليي اوى صبري نقراها علييك ونتي قيديي ؤكي اورونج نييت يااك 
سلمى(كمشاات عينيهاا فيييه وجبدات تيليفوونهااا دخلاات الرااقم وبدات كتكتب فالارقام لي كيقوول هواا 
مهدي-6 10 3….
سلمى(هوا كيفتي وهياا كتقييد معا كملهاا سيفطاتهااا وجاها ميسااج بليي التعبئة دخلاات ضحكاات وكملات تصناط
مهدي-دخلااات كيفاااش لاااا وانا عاد حكييتها حق مولااناااا الووو الوو وهي جاوبييي نحك وحدة خرىى (شد التيلي بغا يعاود يصوني ليهاا لقاها بلوكاتو)بنت لحرااااام 
مشاات كتسلت لبييت مهاا وكضحك وعاودات ليها كلشيي وكتمووت بالضحك 
ديمنة-داك خوك بيخرج اكبر زلال غتعرفو ربااط 
سلمى-عندكم قصر ومجيبين لدنياا خباار حشوومة وعييب هدشيي ههههه 
ديمنة-اه وعندناا طياراات معلقيين فشجر هههه 
نزلوو لتحت كيضحكو لقاوه شاد تيليفونوو معصب تنقزات سلمى –مامماا واش نتي لي سيفطي لياا روشااارج عشرين درهم 
مهدي(هز عينو فيهااا وكمشهم)
ديمنة-ويليي احبيبة عنديي قصر ونسيفط ليك عشريين درهم حنا لفلوس راه كنمسحو بييهم لعرق هي مشتتين كي لبخووش 
مهدي(كمش فموو كيشووف فيهم)
سلمى-هههههه فجزر لهيمالاايااا امامييي 
مع قاالتهااا نقز مهديي من فووق الكبلة وجاي لييها هي شاافتو وهيا تعطي رجليها لريييح كاتغووت فجردة وهوا تابعها كيشير عليها بصناادل ومع لارض فازكة تهز تالسما وتخبط 
مهدي-واااااااااع قزيييبتيي اعععع 
سلمى(رجعات كضحك توقفاات فووقوو)هههه اطط نعييط علىى لي كارض يسيفطوو لينا كرويلة تديييك لسبيطار هههههه 
مهدي-اححح قوديي فحاااالك(دفعهاا تطااحت وناض بغاا يضربهاا شنق عليها فلارضض قاجهاا)عطيني عشريين درهم 
سلمى-هههه يالحماريي عشين درهم غي مضووبلة نتا مسيفط ليها عشر درااهم والسيد مرفح فلووس ههههههه 
مهدي-لجدك رااه كطيير فلفروونسي خاصنيي سوااايع اضاافية هههه طلقيي لمك عشر درااهم نمشيي نكوبي شي وراااق 
لحااال بدا يضلااام وكمال مزال مخرج وغالي مزال عاااس برااا كيفيبري برجلوو حتى شاافو هابط كيهدر فالتيليي ونزل عند طموبييلتو بغا يحلهااا خرج غاليي زرباان ونقيطات شتا بداو كيطييحوو محس بييه كمال تحط ايدوو على الطموبييل وقال-خمسة دقااايق هيا لكتييرة اعميي سمع اش عنديي وحكم علياا باش مبغيتيي 

كمال(حيد التيليي من ودنو وقطع وشااف فغاليي وقاال)واش نتااا شوياا لبااس لااا راه قلنا لييك اش كايين 
غالي-اوى خليني نقوول اش كاااين الى مهدرنااش كل نهار بتلقااني وااقف عندك ههناا حتى تسمعنيي الله اخليييك اسي كماال عطيني فرصة نشرح يييك 
كمال(مسح على وجهوو عرفوو مغيتفااكش معااه وشاف فييه مخنززر)قول اش عندك بغيت نمشيي خلااص 
غالي-نكلسوو فش كافيي باش نهدروو على خاطرنااا 
كمال-معنديش لووقت قول اش بغيتي هناا وخليني نمشيي 
تجهدااات شتاا فووقهم وشاافيه وقاال-طلع لطمووبييل 
طلع كمال لطموبييل وتسنا غالي تداار لجيهة لخرى وفموو غيرر –اللهم يسر ولا تعسر حتى ركب 
كمال-يالله اش كايين 
غالي(خداا نفس كيرتب هدرتوو فموو )عارفك اعميي واخد نضرة خايبة عليااا وانا فغيمون نستاااهل عااارف خنت تقتك فلوقت لي نتااا تقتي فيااا وعاملتيني كيف ولدك (تنهد)مكنتش باغي هادشيي وقع وربي شااهد عليي اناا بغييت بنتك ومنهار شفتها بغيتها لزواااج مكانش فنيتيي شي حاجة خرىى من غير هادشيي هدرت معاهاا علا هدشيي ومكانش عندها اعترااض وقلت ليها بليي غي نلقا خدمة مستاااقرة اول حاجة غندييير غنهدر مع بابااك ونخطبك منوو 
كمال(كيشوف قدامو)ولكن ماشي هدشي لي درتيي 
غالي-ولكن مكانتش فنيتي شي حاجة من غير لي قلت ليييك ونااادم عليهااا نادم حيييت كون بقييت على لفكرة دياالي كون بقات علاقتي معاك زوييينة وكون تقبلتيي لفكرة بطريقة اخرى وكنطلب منك سممااحة دابااا سمحليااا سلمى مدنبها والوو اناا ليي كان خاصني نفكر روانا لي كان خاصني نعرف شنوو كنديير 
غلط وغلطيي نادم عليييه شكون فينااا مكيغلطش وخير الخطائوون التاوابوون والله غفوور رحييم كنطلب منك سمااحة اعميي 
كمال-صافيي هدشيي لي كايين ؤكيي سمحنا لييك 
غالي-لاا ماشي غير هدشيي احم عميي اناا باغي بنتك على سنة الله ورسووله 
كمال(ضحك كمااال وضوور راسو لجيهة لخررى)واش كضحك عليي لااا 
غالي-حشاا واش نضحك علييك جييتك نيشااان اسيي كمااال باغييي بنتك حلال وجيتك من لبااب 
كمال-معندي بناات لزواااج شحفت او انا كنعاود فهاد لكلمة لي كتهدر عليهاا لقانون مزااااال فعينوو قااااصر واش كتفهم شنو هياا قااااصر مزاااااااال صغييييرة 
غالي-عااارف وتا انااا مزربااان عطيني غير فرصصة نصحح شوفتك فييا وديك السااع تكون لقلوب صااافية عارفك هاز من جييهتيييي وبزاااف ولكن انا جييت وطلبتك وبااغيي نصحح لغلط 
كمال(سكت كيتنهد ورجع هدر)غاليي سير منهنااا 
غاليي-لااا مغنمشييش اعميي شووف(مسح وجهوو وبدا لحال كيديق بيييه مزالل مبغا يقتانع بييه )نخطبهااا وخوود وقتك تاتعرفني مزياااان انااا داباا عاد سالييت لانفووغماصييون ديال التعلييم وفاول لعام غنلتااحق بششي مؤسسة ولكن وخة هكااك مكاالسش تسجلت فمدرسة دياال السوايع الاضاافيية هادي شهراااين ودوام ليليي ب 2500درهم لشهر 
انا دابا كنطلب منك حاجة وحدةة نجي نخطب بنتك على سنة الله وخوود وقتك حتى تعرفني مزيااان بغيتي حتىى عام عاميين معنديش مشكيييل 
كمال(حك لحيتوو وبقاا ساكت مكمش حجبانوو وغالي كيهدر)
غالي-تاحد مغيحافض على بنتك من موراااك من غيريي اعميي خلينيي نجيب داارنااا ونهدروو ودييك الساااع غتقتااانع بيااا عارفها مزاال صغيرة وكناكد ليي كانا مزرباااانش لي بغييت هواا نوفيي بووعديي لراسيي ومنطلعش مكنسووا والوو فهادشيي لي بغيتيييهااا نديرهااا اعميي لي بغييتيهاا وطلباااتك كلهم على راسي وعينيي وحتى الى نضتي وسبيتيني داباا فرااه مغنلومكش حيت عارف راسي اش داااير وعارف راسي انا لي غلط فحقك وداباا انا قدامك لي درتيها فيا قابل عليييهاا (شافوو طول سكااات ومبقاش شااف جيهتوو ورجع قاال)عميي جااي طالب رااغب فاييد بنتك على سنة الل ورسووله وباغي نجيب دارنااا ونهضروو مجمووعين شنوو قلتيي 
كمال-وخة
غالي(هز حاجبوو وفشل )شنوو لي وخة
كمال-جيب داركم ويكوون خيرر ولمقتانعتش منهنا نقولييك راه هي كضيع وقتك 
غالي(ماتيقش)متاكد
كمال(شافيه ورجع شاف قدامو)غداا فبحال هد لوقت (شاف السااعة)تسعود ونص بليل ب فحي اكداال جي تماا وصوني ليااا 
غالي-مغتندمش اعميي 
كمال(تنهد)هاحنا غنشووفوو (صونا تيليفونوو وشاف ديمنة وجاوب)ويي هانيي جااي (قطع وشاافيها)غداا ونكملوو هدرتناا 
غالي(مد لييه اييدوو)ايكوون خيير انشااء الله 
بادلوو كمال السلاام ونزل من الطمووبييل فرحاان ومقادااه فرحة اما كماال فرااه تلف وحااار ومعرفش كااع علاش قالييه جيي واش حييت شاف كلامو صاادق ولااا غير بغاا يصدروو ديماراا وزااد مخلي غالي بغا يطيير وينقز بلفرحة 
غالي(جبد تيليفوونوو وصوناا لسلمى لاخييرة جاوباات على شحااال تحت شتا لي كطييح على كتاافو باااردة محس بواالو بغااا غيير يغوت بلفرحة واخييرا باب بدا كيتحل لييه جاوبااات وتفتح لخط 
سلمى-حبيبيي شوشتيني علييك نهار كلوو مجااوبتيي 
غالي(شاد جبهتوو بفرحة )ههه سلمى كنبغيييك 
سلمى-(كانت كتهز فكااس كتشرب فلماا فلكوزيينة وكتهدر بهمس)هه حتى اناا شنوو مناسبتهاا قبل لهدرة ههه 
غالي(عض على فموو)حيت قرييب غتوليي حلالييي اسلمى حلاااااليي هههه غداا غداا غنشووف غنجيي لدااركم اسلمى ههه
سلمى(جمعات الضحكة بالصدمة وفشلاات ولكااس تشتت فلارض بلما دياالوو)ه هااا شش شنوو كيي كيفااش 
غالي-غنجيي نخطبك ونوفي بوعديي احبيبتيي

ولأن التمسك أصدق ما في العشق، ولأن العشق هوية العشاق الوحيدة،وفييت بوعديي زهرتي
''لبنى السرابيي''
سمعاات صوت ضحكتوو الناابعة من لقلب اما هيا تسمراات وصفاارت طلعاات لبيتها كتجري ورحمة وراها كتعييط مداتها فيهااا دخلااات وسورتات لبااب قلبهااا غيخرج من بلاصتوو وعينيها غير كيدوروو نسات التيلي لي داييز حتى قطع هوااا لي كان غيطيير بلفرحة ركب مع توفييق لي غير شاافو ضااحك وقاال-هههه وهيا شي عرااسية فطريييق ههههههه 
غالي-هههه غداا غنمشيي عندهم ففف مامتيقش (جبد تيليي (صبر نهدر مع لوالييد 
صونا ليه ولقا تيليفونو طافي ورجع صوناا لرااضيي لي جابوو وقال-افين الغاابر
غالي-الرااضي دوز لياا لوالييد 
الرااضي-ياك لبااس اودي مالك 
غالي-والو اصااحبيي سربيي 
الرااضي حيد تيلي من ودنو وعطااه لعلال لي مغطي بمانطة ولابح الطكية على وجهوو تنغزوو الرااضيي –وعلااال وفييق شوف ولدك مالو 
كلتوم(قفزاات وشافت فييه )مال غالييي اش طاريي 
علالتقااد على كتفوو وشد التيليي وقال-امالللك ادعاوي لبلا الليل هداا 
غالي-هههه مقبولة منك الوالييد ههه يكما فيقتكم 
علال-وحسبها هكاك وتاقول بردتي لما فركابيي 
غالي-خيير انشااء الله اباا بغييت غير نقولييكم غدا انشااء الله تجيو عنديي 
علال-لااااين ياك لبااس يكما شدووك 
غالي-ههههه واا بااا اشمن شدوني الله اهدييك وبغيتكم تخطبو لياا 
علال-الله اتبعك لبلاا خليتيها مناا ومالك خلي تالصبااح وعلمناا 
غالي-خير لبر عاجله الولييد ههه 
كلتووم-اش كيقوول ماالو 
علال-شش خلينا نسمع واش ساير يكوول هداا اش كلتي داباا 
غالي-غدا انشااء الله غنجي نديكم مع صبااح باش تجيوو تخطبو لياا لبنت لي قلنا ليكم 
علال-ومالك فهاد الزربة وختك هدا شهرها خليي تيفووت لبرد بعداا 
غالي-لاا اباا غدااا تكونو عندي يراه نهار مدا مجاااب شوفو لبنت وهدرو مع دارهم ونرجعكم فنهااركم الوالييد 
علال-وفوت غير غدا بعدااا 
غالي-غداا هوا غدااا ابااا 
علال-وينيي معكااس مع رااسك وخة يكون خير ا نشاء الله 
دوز ليه الرااضي الاخيير ناض كيهضر معاه وبقاات كلتوم تدي وتجيب فلهدرة وتفقس هي وحدهاا
كلتوم-هداا حامية فييه السلام السلام نوضو خطبوو ليااا ليوم قبل غدااا 
علال-نوضي تنعسي متصدعي ليا راسيي
كلتووم-نصدعووو كالاك منين تصلطات عليناا هد عروسة لغفلة معرفنااا اصلها من فاصلهااا وهوا كالس يفصل ويخيط غا وحدوو نووووض جري بولدك ونتاا راخي لييه 
علال-دريي راه علاين تلاتيين عارف اش كيديير وغالي بعقلوو مايمشيش لمنوالا كون محمد كنت ندير ليه راسو فكفاه وينيي غاليي عارف اش كيديير معليك هي لبسي جلابتك تنشوفو حريرتو كي تصدق
كلتوم(مفقووسة ومامسروطاش ليهاا يدير شغلوو وهياا غيير تمشي دير صواااب )منوااالا ايييه ماشيي عند وحدة جعاططها يطاايرو ودرعانها معرييين هدشي مكبرناا علييه بناتنااا يضل ينصح فخوتاتو فاللخر يجيبهاا هاك هدشي ماشي ديال الله اعلاال 
علال(حط ايدو فوق رااسو وغمض عينوو)اوووووو ينيي مرا هاديي وتيي سكتيي شويي منين كطفاي اخليقت الله لحاصوول نمشي ركد(هز لمانطة ديالو وخلاها وراه تاتنكرر )
كلتووم-صاافي هدرتي بساالت ومبقات تسمع فهااد الداار وخة (بدات الدور فرااسهاا) ديروو شغلكم 
'''
دخل كمال بشوي علييه لقاهم كيحطوو فلعشاا مشات عندو ديمنة مبتااسمة كيف عادتهاا وخدات لمونطو من عندوو وشداتو من دراعوو وقالت-حبيبيي صافااا 
كمال-صافاا فين سلمى 
سلمى-عاد طلعات لبيتهاا ياك لبااس
كمال-غنطلع نعس
ديمنة-ويلي ولعشااا 
كمال-تت شبعاان 
ديمنة-بيك شي حاجة مالك 
كمال-والوو ياهاد لمراا بغيت غير نعس تطلعي ونهدروو عشي ولادك 
طلع وخلاهاا تالفة ورجعات لامر لهدرة مع غالي اما هوا طلع فدرووج او وقف قدام بيتهاا وحل لباب على غفلة لقاها كتصليي وبقاا واقف فلباب وهيا عاطييه جنبهااا 
عرفاتو هواا وبدات تعرااق وتفتف الاياات تنسااو عليهاا وبدات كتعاود فلفااتحة كتر من مرة مباغاش تكمل صلاتها باش ميجيش وجها فوجهوو طولات تشبعااات وعياا تعاود فالايااات تزادت فييه عاد سجدااات وتعطلاات تانيي وناضت وسجدات لرة التاانية ومزال هوا وااقف بدات كتحي باش تسلم سلمات امرها لله وسلماات وهزات عينيها فييه كيرمشوو بلخلعة لقاتوو كيشووف فيهاا ومعوج راسوو 
كمال-لفقييه ومكيطول بحاالك

ضحكات متوترة وحنوكها لحمريين فاضحينهاا كلس فوق سريرهاا وربت بايدو فجنبوو باش تجي حداااه لاخيرة جاتت وكلساات حدااه ودور عليهاا ايدو تاتكات على كتفو عل الاقل هابرة من عينيه وقاال-قربو الامتحاناات 
سلمى-هاا اه مورا لعطلة غيبدااو
كمال-ممم مزيانة فلمدرسة
سلمى(كتلعب بايدها فوق فخضو)مزياانة 
كمال(لعب فشعرهاا وبقاا سااكت)نوضي تعشاااي
سلمى(وقفااات)وخة هاني مشييت 
تسلااات منوو وخة شهيتها مسدودة باغة تهرب غير من عينييه خلاتو كالس فبيتهاا كيدور فعينييه فارجاائوو وكيحك فلحيتووو 
هبطات لتحت لقااتهم بغاو يتعشااو هزات لعصيير وكلساات جنب مهاا 
ديمنة-وااا شياضمة تعشااي
سلمى لا مفيااش
مهدي-خاصها دير ريجييم ولات كيي لبكرة(شاف فيها وضحك)تيبكيريين موو ههه
سلمى-حللف ماماا واش بصح غلاضيييت 
رحمة-نتي فحما الله كرشك لاصقة وكتقول غلاضيت وتبعيي هد عود الرييح غيير لعجاج يطيروو 
ديمنة-كوليي من لبسالة اشمن غلااضييت هادي فورمتك مع طولتك لنقصتي اتخسري وتولي كي سفوود
تهز لعشاا وجمعوو طلعات ديمنة شادة سعد لي نعس فايدهاا ودخلات لبييت لقات كمال متكيي ومناعسش حطات سعد فبلاصتوو ومشات بدلات حوايجهاا وجات تخشاات حداااه لاخيرر جرها عندو وبااس كتفها لعااري وقاال-غدا غيجي غالي وداارهم 
ديمنة(انتافضات وشاافت فيه)كيفاااش كيدرتو لهياا
كمال-معرفتتش كتر علياا لهدرة معرفت كيدارت تخرجات ديك وخة بففف وحد الراس كيقوليا نصوني لييه ونقوليه ميجييش غنولي دري صغيير 
ديمنة-برد فيك النفس وشرح لياا اش كاين
قاليها كلشي لي دار بينو وبين غاليي وقال-اشنو باانلييك 
ديمنة-والله معرفت من واحد النحية مزااال صغييرة ومنواحد النحية راه كيبغيهااا وتهياا كتبغييه 
كمال(شافيهااا)راه باااينة وديك لهدرة ديال مكيهدرش معاهااا مديريهاش عليي عينيها فضحو كلشيي
ديمنة انا مزال مقالت ليا والووا تقلتيها كون فراسها جا هدر معاك صباح كانت تبان فيهاا 
كمال-لمهيم دابا راه فراسها لهدرة 
ديمنة(رجعات تكات عليه كتلطف لجوو)عطييه فرصة اكمال مغتخسر والوو راه بنتك عندك واش هوا بيديها بزز لااا غتكلسو اطااابل وتعرف اش تحت رااسو وهوا هكااك غاليي الله اعمرها دار ولد مادب واعي وقاااريي هدشي عارفينوو غلط راه كلناا غلطناا وينيي حيت بغا بنتك كون شي واحد فبلااصتوو كنتي تشبعو سباان وضربتيه من لفووق كان يرضها لييك فلبللااصة ورااه غالي ماشي شي حد معندو صحة لي تقولي يخااف منك مي لااا حيت عارف راسوو غلط فحقك وخة مدارش شي حاجة خايبة شووف حنااا مامزروبيينش عطيه فترة تاتعرفوو علااش واااقف وديك السااع قرر
متضلم تاحد فييهم نقدرو نقولو سلمى صغييرة والحب اللول ليهاا تعلقاات بيه بزاااف مي هوا راااه بعقلووو ومدام داز هد لوقت وكاع داكشي رجع بااش يوفي بوعدوو الى ورااه بصح باغييهاا من قلبوو واش واحد مسيل دموو ورجع تاني كيزاوك ويطلب شنوو غيكون بغا متلاا
كمال-هدشي لي ضرني فرااسيي كاع لهدرة لي عطيتوو وضربة لي عطيتو ومزال ضاحك فوجهيي كون انا منصبرش
ديمنة-نتا رااك طالع مجعور مشابعش حليب مك هههه 
كمال-بففف ايكون غيير 
ديمنة-انشا الله احبيبيي غددا يكوون خيير (باستو فعنقوو وضحكاات تلف لجو )وكيفااش داباا اسي العمييد منلعبووش 
كمال(نزل راسو فيها وضحك بلا خاطر)هههه بعدي لمك لنفلعصك 
ديمنة(بدا كيدفع وهيا كدفع وكضحك فييه تقلبووها بوسااان واحضااان الخ)
العشااق لخرييين كل واحد فقنت وتيليفون رابطهم 
سلمى(بعينين مدمعيين)مامتيقااش والله 
غالي-كون شفتي انااا ههه حلم وقريب يتحقق نطلبو الله يسر ليناا ندير على قبلك أي حاجة
سلمى-متصورش شحال توحشتك ههه نخاف هي نعنقك بلا منشعر
غالي-هههه عارفك كتحشمي متزعمييش امتا يجيي غداا هااا (عض على فموو)باش نشووف مراااتيي ههه
سلمى(ضحكات بخجل)انشااء الله ياربيي ههه
غاليي-بحال شي حمل تقييل وتهز علياا والله (تنهد)منهنا تاتكوني ليااا بسيف ولا بلخاطر باباك مقسح اللعب مساخييش 
سلمى-ههه غاليي والى معجبتش داركم 
غالي-واش غير عاجباني ومتلفانيي غتعجبييهم احبيبة شكون لي يشووف هد الزيين وضحييكة وميتلفش هاا غتعجبييهم احبيبتيي 
سلمى-ففف خايفة والله 
غالي-صلي الاستخارة احبيبة وربي غيدير غير لخيير بغيتك تكوني لى طبييعتك كتباني حلوة كترر 
سلمى-ههه وخة 
غالي-داباا غتمشي تنعسيي باش تفيقيي اونفوورم يااك 
سلمى-ههه ؤكيي تصبح على خيير
غالي(سكت شووي كيضحك وقاال)قريييب هد تصبح على خير غتبعهاا تعنيقةة وراحة ياسلاام هههه بون نعيسة حبيبة

دعينــي أهمــس بِــ صــوت خــافق أحبــكـ
بِــ كــل العشــق وأشكــال الجنــون سَــ أعشقــكـ
حــد صــرخة الأنفــاس حــد شهقــة الإحســاس حــد نشــوة المشــاعر
حــد أشيــاء ليــسَ لهــا حــداً ولا حــدود
وأن كــانَ حبــي إبتــلاء أعلنــتُ عليــكِـ عشــقي(لبنى السرابي)
تنهد بحب واااه من تنهيدة لفرحة شحال كتخرج من القللب وتخلييه يضرب مرتاااح هكاك خرجاات من صدر غاليي بدا يحسب فدقايق والتوانيي امتاا توصل تسعود ونص باش يشووف لي سحراتوو وخلاتو يعشقهااا فكل خطوة 
اما سلمى لفرحة خلاتهاا بلا نعااس تقابلات مع لمرايية وكتشووف فراسها واش غتعجبو وتعجب داارهم لطاااي هياا هادييك صدر مشدود والطولتها مقادة مع عموريتهاا حنوكها مورديين ومهزوزين لوجه صافيي وزادت لفرحة كملات لي بقااا 
تلاحت فبلاصتهااا كدور فلخاتم لي فايدهااا وتقول امتاا يصبح لحااال وتلااقاا مع ليخداا عقلها وتبعو قلبهاا كيجريي 
صبح لحاال من بعد مشقة الانفس على سلمى حالة فمها وشعرها مزلع فوق وجهاا لمخدة فجييه ورااسها فجييه دخل كمالل لبيتها بلحس وبانت لييه هكاك وقرب قاد ليها رااسها فوق لمخدة حتى تكمشاات فلفرااش وجر غطااهاا وجمع شعرها من على وجهاا وبقاا كيشووف فيهاا لياام دغيياا كتجريي غير لباارح بدلاات سنيناات وتاتوجعع وتسب فالضونتيست وهاهياا داباا كبراات ولات انتى كااملة هز ايدوو كيدااعب شعرهاا وشفاارهاا تبداات كتبفييق وتبتاسم فنعااسهاا 
سلمى(بصوت ناعس)هه باباااا زكااا فيا نعاااس 
كمال-مشبعتييش راه لحضااش هاديي 
سلمى-امم لعطلة عفاااك عفاااك 
كمال-نوضيي من لعكز يالله 
سلمى(تقلباات على ضهرها كتحك فعينييها وشافت فيه مبتااسمة)صباح لخيير
كمال(جر نيفها وهوا ناييض)راه مسا لخيير هدا يالله نوضيي هاحنا لتحت باغي نهدر معااك شويي 
غير سمعات نهدر معااك وهيا تفكر اش كاااين حركات راسها باااه ونااضت كتعكز عاضة على فمها من بعد ما خرج دخلات وطرفاات عليهاا وصلاات صلاتهااا مع كملاات وصلها ميساج ناضت كتجر فجلايلهاا وكتبسم وعلاه شكون من غيروو لقات ميسااج فييه –ستكونين دائماا الاجمل احبك 
تبسمااات تبانو حفيرات الزيين وعضات على فمها وجابوااتو ب-حيت عينييك لي زوينين احبيبيي ههه 
اما غاليي فكاان كالس مع توفيق كيفطروو وكيهدر مع الراضي فالتيليي وقال-صافيي بدير فيا خيير مفياا لي يضرب ربعة سوايع الي وربعة رتور
الرااضي-ههه خود لينا راحتك الدحش حنا نتعدبووو اوالله يامك ومتعجبنا هاد لالة غزاالك تيديرك لوالييد تور يحرت بييك
غالي-هههه ايكون خيير الله ايوصلكم على خير متنساوش لحاجة هاا
الرااضي-ترااه هادي من لفجر وهياا تفيق فيينا تقوول بغينا نحررو الصحراا هههه 
قطع معااه وشااف فتوفييق لي كيضحك وقال-عقبة لييك 
توفييق-اميين ياربيي اخوياا الدار كبييرة خاص هي لي يعمرهاا عليناا قلت لصفااء تجي تسكن مبغاتش 
غالي-ولفاات تمااا ومتنسااش راه حلات عينيها على مرت بااك وخة تبان ليك نتا قاسحة رااه رباتها وكبراتهاا 
توفيق-من ديك النحيية دايراها بنتهاا حيت راه مكتولدش غير حنا لي مامسروطينش ليهاا 
غالي-هههه خافتكم تحرشو باكم عليهاا اوديي الله اصااوب فطر باش تمشيي معاياا بغيت النااخد شيي حاجة نلبسهاا معرفتي شاش كيديو فلخطبة
توفيق-سولني انا رااه عاارف ههه سول صمد ا شدا نهار بغا يهدر معا دارهمم يالله نووض 
''' 
اما فبني ملال رااك الرااضي كيمسح فالطمووبييل ولاابس ومتيكتك على لحالة وكالسة هنيية فوق كرسي وشادة تسبييح ولابسة كلششي بييض وكتزرب فييهم اما سي علال رااه لاابس جلاببة وفووقها سلهامهاا كيلبسهم غير لكان فشي حضوور لبلغة فلكريي وتقااشر بوويض لشفتييه من لبعييد تقوول امام تجاامع 
علال-وكلتوووم وتي سربي خلاااص نباتو هنا حسن 
هنيية-وتقوول كدهز تي لبسي جلابتك وزيديي
اما كلتوم راه لفووق فبييتها لاقية ستا فسبعة وكتقاد فزيفهااا وحداها سارة شادة حنكهااا 
سارة-ملي مبغاااش لاااش غاديية ضربي طريق غا هكااك 
كلتووم-سكتي عليااا متزيدينيش غطرطقو ليا مرارتيي 
سارة-وبدليي هاد زمرر ونتيي فينما غادية تلبسييها على قلة جلاالب رااك غادية لرباااط ماشيي لكراازة تت تفقصي لي ميتفقص يخخخ لبسيي جلابة لي عاد قاديتلييك فلعييد 
جبدات ليها جلابة باقة ملويية فلبابي تاع لمصبنة وحطاتها ليها هيا وزييفها وبقات عليها تلبسااتهم جلابة فلبلو ماريين مخييطة بسفيفة من نفس اللون دارت تيليفونها فجييب بزعااف ولبسات تقااشر بوويض قصااار مع صابوو كحل دارت زيف بلو ماريين ولاحك كااب علييهاا طويل شوي وسخوون فلكحل وعندو مجادل لتحت 
كلتوم-والله تغادا غي بز زاما يضبرو مخهم ويعومو بحرهم
سارة(هزات ايدهاا وقلزات لمهاا )وهاااكيي سيريي خطبي لييه الى مخرجاتك هد خيتييي من لبرة كوليا تفوو علييك اساارة توريني رباطياات 

كلتوم-ونتبعووه ونشووفو اش غيديير نقول شي كلمة ينوض ليا بااك اللهم خلي تنشوف بعينيي وديك الساع كلام اخر 
سارة(ميقات فيها)سيري سيريي عمرهاا كانت فلحساااب وشوفي اش تقولي لختك وديك لي كالسة تهتهت ب غاليي 
كلتووم(حلات لبااب وزاادت غادية ومحاملة تمشيي وخة هكاك وجها حارقهاا ومتبقااش بلاصتها خاويية كيكانت لمرة خايبة ولا زوينة لابد تحضر وخة تكون مراضيااش على هدشيي
كلتووم من لعيالات لملاليااات لحرااات عندها ولادها ياخدو عيالاتهم على ايدهاا ويكوونو معرفة ومن لفاميللة لحداكة ونق هم ليه من قارية ولا لاا وكضل تباهااا بولادها ولادي زينين ونجيب لييهم الزييين ومن زمان وهيا حاطة لعين على احلاام لبنت لمئدبة لمصوابة فلعائلة كاع ولاد خالتها باغينها وهياا باغة غاليي وتخلاق من غاليي حيت من ديما كتسمع احلام لغاليي وغالي لاحلاام تبناات قصرهاا وعلااتوو وكتسناا فارسها يباان
لقاات الرااضيي لاصق فييه انااس كيبكي ملي عرفهم غادي عند غاليي فاططمة كتر وهوا كيضرب فيهاا 
الرااضي-فاطمة دييه عند لمعييزة
علال-ايديك ربي فيين بتدييه بااش يقجها تانيي فاطمة دخلييه شعلي لييه لميكييات تيحوالوو عينييه ونتاا روول
الرااضي(ضحك وهمس لفااطمة)والله يابووك وتموت لمعزة تيسلخناا فلعييد وحضي معا هاد لفاار 
فاطمة-هه كون هاني سلمى على غالي 
الرااضي-مبلغغ (غمزها)متبقااي الدوري قدام الداار لخدامة كاينين كملي شقااك وشدي تيليفونك فبييتك الله اعميها لييك 
هنيية(كتغووت)وتازيييد واش نسوك انااا 
فاطمة-ههه صافي سيير ههه 
مشا كيجييري ديماراا وهوما راكبيين هنية وكلتوم اللور وعلال والراضي لقدام شدوو طريق مرة هاضرين مرة ضاحكيين من غير كلتووم لي كل مرة تنهد بحال الى محطوطة حجرة فوق قلبهااا 
'''
اماا عند سلمى رااه كلسوهاا واليدييهاا فصالوون بوحدهم وكلس قبالتهاا كمال وديمنة جنبهااا وهيا عياات تلون تصفار وتحمااار وقلبها غيخرج من بلاصتوو
كمال-سلمى شوفي ابنتيي غنقووليك جوج كلمااات ونتي تعرفيي لي تسلكك الحد السااع انا مزال مقبلت ولا رفضت لشت داكشيي مامسلكش رااه نقولها لييك منهناا مغنقبلش ولحد السااع هنا كنهدرو على لخطبة ماشي زواااج 
ديمنة(شدات ايدهاا)فكرري مزييان وخة هدشي رااه زواااج ماشيي لعب نتيي مزاال باغة تقراااي مزااال باغة تخدميي وديري مستقباللك وعاد زوااج راه مسؤولية كبييرة 
كمال(كيشوفيها مهبطة راسها وساكتة كتفرك فصبعانهاا بتوتر وشد ايدهاا)سلمى الى قلت شي حاجة رااه لمصلااحتك ابنتييي وانا ادرى بليي واااقع 
سلمى(بتردد)لي قلتيها اباباا موافقة عليهااا ولكن غاليي راه احم ولد الناااس 
ديمنة-حنى مقلنااش لعكس ولكن كيف أي واليديين غيبغييو ولادهم يعيشوو مزياان اوى وداكشي لي بغا بابااك يقوول خاصوو يضمن لييك مستقبالك مع هد الرااجل لي باغييك واش غيخلي باباك يقبلل غالي لي عندو لجواااب 
سلمى(حركات رااسها بااه )
كمال-انا مزال مغنحكم علييه تيجيي فليل ونهدرو وديك السااع يكوون خيير انا ماشي ضد غاليي ميي بنتيي هم لياا من كلشيي 
ديمنة-ايكون خيير احبيبة غنخرج انا وباباك نتقداو لي خص ونتيي قابلي سعد اماما وخة
سلمى-وخة صاافيي 
ناضت ديمنة طلعاات وبقاا كمال كالس لاول مرة كيتلف مباغيش يضلمهاا ومبااغيش يزرب عليهااا بقاا حاير تنزلاات ديمنة ونااض خرجوو وبقاات هيااا تدخلاات نجوى كتجريي بعجاجتهااا 
نجوى-بغاو يخبطووك الكلببة وتخليني بااايرة 
سلمى(قفزاتهاا)بشوي ازمر شوهينيي نتيي ففف 
نجوى-اححح على ابو نضرات حنين هههه قولي ليا كيف طراا 
سلمى-براسي مزال مامتيقااش بابا خلاه يجيي ناري انجوى عندي احساس كيقول بابا مغاديش يبغيي والله خفت بجهد 
نجوى-هئ علاه مالو ميبغيي فين غيلقاا بحال غاليي 
سلمى-مبقاتش فهكاك فف خلعوني بهدرتهم والله 
نجوى-اش قالوو
سلمى-معرفتش زعمة غاليي يقدر يقولياا كلسي من لقرااية مغادييش نقبلهااا وخة نمووت
نجوى-مااااانعرف هدشي خاصكم تهدروو فيه اطااابل ماشيي فالتيليي فهمتيي يعنيي خليي بعدا ليوما يدووز وعاد شوفوو اش غديروو متسبقييش لعصا على لغنم
سلمى-مال مك مع لغنم مشبعتييش فلعييد 
نجوى-خلينااا من زمر داباا واجيي ندير ليكك كوماج لكماارتك راه ناشفة من الدم هيي وخة يكون بيدخل علييك 
سلمى(ضرباته)سكتيي 
نجوى-وعلااه لااش بااغيين تزوجوو باش هي تبوواسوو مغتحطووش سروااال 
سلمى-وااااااع سكتييي(غطات وجهاا )كنحشم نفكر فغالي هكاك ههههه اععععع هههه
نجوى(هبرات من حداها وقاالت)مع ديك الطولة وتكضييرة والسيد وااازن ابب بيكوون مولاي السلطااان قدااااش نهوااا 
سلمى(غوتاتت)واااااااااع سكتيييييي سكتييي شويي تفوووو (وجها تزنك ومركااات )تفوو عليييك الى يوم الديين 
نجوى-هههههه وينوو تاتحشم 
سلمى(تزنكات بجهد وبدات كضحك)ناريي والله عمريي فكرت فهادشيي يدووب بووووسة وبس هههه غنحشم نهدر معااه دروك تفوو علييك 

اما غالي راه تقدا لي خاصوو ورجعع ضربها باحسن تحميمة ناااشط وفرحااان مشاا لحلااق وقااد اللحيية لي طواالت ونقص منهااا كحلةة ونقص من شعروو شويي وخلااه طوييل شوي من لقدام وااقف تغداا هوا وتوفييق وصصمد فرحانين لصااحبهم لي اخييرا ضحكات ليه الدنياا وخة غير شويي حتى وصلاات الربعة تاع لعشيية وخرج غاليي لابس سوورفييت كحلة وقبيتهاا وتقااشر بوويض وبانطوفتوو وسوارت الطموبييل تاع توفييق داير طاكية على راسو حيت يالله مدووش ومشاا فيين دار مع الرااضي بااش ميتلفش فالشوارع 
تلاقاا معاهم وسلم علييهم فرحااان وهنية هي شااتفتوو ونزلات ركبات معااه غادية ناشطو وهوما ورااه كلتوم هي تشووف وتنهد حتى وصلو لدار توفييق الاخير هي شااف هية ومشا عنقها بحب وبااس رااسهااا 
هنية-احيانة علييك الغدااار كتغبر عليي
توفيق-ياك غير لعيد لكبيير جيت شفتك امي ههه هاي هاي الناس وتاها لبييض
غالي-درعها وبااس رااسها))وعلاه اش احسااب ليي كلالة هنية راه لجمااال 
هنية-الله امسخكم اشيااطين هههه 
وقف الراضي وشا توفييق سلم علييهم وطلعوو لدارر وجدو كاس تاع اتاااي ولحلااوي شراوهم وكلوو مجمعيين
علال-شلاا على زربة درتي لينااا 
غالي(فرحااان )هههه خير لبر عاجله
كلتوم(جامعة ايد فوق صدرها ولاتانية شادة بيها لكاس تاع اتااي وقالت بهمس)وخة تكوون بنت لوزيير فف
هنية-وهادي لمباااركة لي تزوج بلغاااليي هههه
ضحك غالي مجمع مع داارهم وكيتسنا لوقت لي يمشييو
اما سلمى راه نجوى مخلاات مطلساات ليها لوجهاا وقدات وسرحات ليها شعر بلبلااك 
نجوى-شنو غتلبسيي 
سلمى- تلبس غير لجبادور بسروالهاا لي فلكريي
نجوى-واااه بتجييك قرطاسة ابب احح بيطييح غاليي دابا تشووفي ههه
سلمى-حلفيي هههه احح توحشتوو والله ههه 
نجوى-الله اقل حياااك 
لعشية وصلاات وديمنة وسعااد لي جات ورحمة كيوجدوو فطبااسل لحلوة واتااي وكتلمط فالصالوون وتقااد وترييح الداار وسلمى غادية جايية فبييتهااا حلفات تكلس وسعد كتنعس فييه نجوى 
سلمى-ففف نمشي نلبس تمنيية هاديي مبقا ليهم والوو ويدخلوو 
مشاات لدووش دوشااات وتريحااات وشعرها جامعاه مقاستووش خرجاتت وهزات حوايجها دخلات لدوش كضحك ونجوى وراها كتسب لبسات لجبادور لي كان سروالهاا سلييم مبين طايتخاا وفوقوو تونيكة ديالوو بلكريي وعندها مجدوول لوسط كيوت طلقات شعرهاا وقدات ضفارها بصبااغة باردة دزات خط تاع لكحل من عينيها برز لونهم لعسليي باااين وهياا فتوجادها تسمع صونييت لباب تاع جردة من شرجمها لي ملحوول تشهقاات –ناريي جاااو جاو

وقف غاليي قداام الداار لي ديجا كمال سيفط لييه العنوان راكب هوا وتوفييق ودارهم فطموبيلت الرااضيي نزل من الطموبييل قلبوو كيضرب بلفرحة مشييك ومانتك 
السباط جديد كحل كيلمع سامبل وبسييط سروال تاع دجيين كحل جاي على عموريتوو لابس شومييز بيضة وصدافها كحليين ساعة جلدية فايدو ليسيرية مع لخاتم لي عمرو خطا ايدوو مزاال لابس فوقهم تجاكييط مونطوو كحل قصيير بحال لفييست وحالوو شعرو ممشووط ومرجعو اللور كحل كيبريي ولحيتوو كحلة ومرتبة ريحتوو ريحت المسسك الطيبة لي عاطيااه هيبة غير بوحدهاا تحناا لوطوو اللور وجبد جوج كرطوونات كروونة وداير بييهم سينتا كحلة وبوكي تاع لورد لبييض ولغووز ضايرة بييهم شبكة فلبييض 
نزلاات كلتووم وهنيية وعلال وكمشات عينيها فيه كتشوفوو اش كيجببد ومشاات عندو 
كلتوم-الله ياوليدي بديتي تخسر فلفووس من دروك مزال مدرتي فالطااجين ميتحرق 
غالي-مجاتش ندخلو بيدينا خاويين 
خرجاات النفس من منااخرهاا وزاادت مورااه وعلال كيدور رااسو فلفيلاات لي ضايريين بييهم وسكات ولكالم –با با با ديوور فهاد ربااط مخيريين 
الرااضي-نشري لوالييد شي فيلا تانتااا مالها فاش جاتك 
علال-كلشي قمتيه زيد زييد 
قربوو لباب تاع لعوود وفوق منو بوولة مضوية لتحت حط غالي ايدوو على السرسااار وتسمع فالداار بدا قلبوو كيضرب وتوتر بداا وهوا فنفسوو كيردد دعائو وعينييه كيتسارااو عليها سمع خطواات كيجرييو لباب تحل وكان مهديي داير لكاسك فودنوو حيدوو وشااف فيهم وقال-السللاام 
خرج كمال نازل فدريجات ايدوو فجيب السروال ديال التووب وتيشوورت مقطن فلحكل وقف فلباب ومد يدوو لغاليي-مرحباا دخلوو 
غاليي-لهلا يخطييك اعميي احم
تبعوو علال سلم علييه بلاييد هوا وتوفيق او الرااضي ومى السلاام على كلتووم وهنيية دخل غاليي وعينييه كيتسارااو على حبيبتوو فين تكوون مع الدخلة تعرضاات لييهم ديمنة بالابتساامة لابسة قفطان ساابلي ايفازي عليهاا وشعرهاطالقااه وشاداه بمقبط اللور على رااحتوو شاافهاا غالي وبتااسم وهوا كيمد ليها لبوكيي او لبواطاات وكيف عادتها تلطف لجو بمزاحها وقالت-دخل تجااهد ههه 
غالي-ههه نتمنااو خيير 
ديمنة-انشااء الله دخلو مرحبااا 
سلمات على كلتووم من لوجه ولحاجة كداالك ورجال رااه سبقوو لصالوون وتبعوهم لعيالاات اما سلمى واقفة فدروج باغة طل ومقدرااتش 
سلمى-ففف بغيت هي نشووفوو 
نجوى-تشووفي لما سكتي يدخلوو لصالة ونمشييو عند ماماك لكوزيينة
وداكشي لي كان هي شافتهم دخلو ومشات كتجري لكزيينة لقاات لبوكي محطووط وهزااتو فرحاانة 
سلمى-جاب ليا لوررد هههه (شافت لكرااطن وبدت كتحل فييهم ومفرنسسة على الاخرر ملي شاافت لحلوة صابلي بلفرييز لي كيعجبهاا وبدات تنقز هزات وحييدة وحلات لكرطونة لخرى لقااتها نقس النوع غي هوا بالشكلااط )يااي جاب داكشي لي كيعجبنيي
سعاد-اوى الله اقل حيااك هزي نعنااعك وسريي لهييه من لخفة تقلي شويي ونتي مكرهتي طيري علييه 
ديمنة(كتمسح فلكيساان)عطيهاا وهيا شاعلة فيها لي متعلم 
سلمى-واش نتوما عمركم تخطبتوو 
رحمة-نهاار مشييت نخطب م كراه بلا حشمة بلا حياا كتهز فلحلووة وتاكلل ياوتقوول واش حشمااات ودابا كدوويي سكتيي سكتيي 
نجوى-ههههه شفتييي امي رحمة كان علييك تجي تخطبيني اناا 
رحمة-دابا تجي نوبتك هههه 
سلمى(هزات لحلوى فطبسييل ولبووكي تاع لورد ومشااات لصاالون لعصري لي جنب الصاالون فين كالس غاليي تكاو على لحييط كيتسنطوو وفجيهة لخرى كالس غاليي وحدااه موو وجنبو لاخر علال وتوفييق وهنية والراااضي اما كمال كلس قباالتهم منخويي وداير رجل على رجل واخد راحتوو 
كمال-مرحباا اسيديي(موجه كلاموو لعلال لي مقابل معااه
علال-ترحب بييك جنةة 
جابت رحمة طبااسل تاع لحلوة حطااتهم وسلماات ومشاات وكلتوم متبعة ليها لعيين تمشااات وقالت لغالي لي جنبهاا-هادي مهاا 
غالي-مم لاا جداهاا مها هيا لي سلمات عند لباب 
كلتووم(خرجوو عينييها او وجهاا صفااار وتغيدد غير الرااسهاا)هاا (بينبها وبين راسها بدات تولول )اويلي وحدي لم مقزبة وعلم الله لبنت 
كمال(بدا كيعييط)دييمنة دييمنة اجيي خلااص
دخلات ديمنة بالصينيية ضااحكة كيف عادتهااا طالقاها تسرح حطات الصينية تلفضة فووق طبلة كحلة تاع الزااج قبالتهاا وكلساات حدا كماال كترحب بييهم وهوما كيبتااسموو كيتسنااو يبداو لهدرة 
نحن غاليي وهوا كيجر فلمونطوو من تحتوو وكيتقااد وقاال-سي كماال نتا عارفناا علااش جينا ليوماا 
سلمى(فرحة )ههه غالي حبيبيي اناا ههههه سمعتييه احح اربي على صوييت كيبوورش 
نجوى-ششش تسنطيي وسكتيي 

كمال-مرحباا 
علال-اوى سي كماال قصدنااك ولمقصوود الله لولد بغا الدريية بنتك وحنا معلييناا هي نقولو الله اسخر 
كمال(تقاد فلكلسة )اححم مقلتوو عييب ولكن بنتيي مزال صغيير اسيي
علال-علال
كمال-اسي علال وزييد عليها مزاال كتقراا 
غالي-من ناحية لقرااية انا معنددييش مشكيييل بلعكس انا نعاونها فييهاا بليي قدررت 
كمال-لي كتهدر علييها راه مزال معندهاش حتى تمنطااش 
غالي-وحنى مزربانينش فين ما سخر الله وخة حتى عاميين معنديش اشكاال 
كمال-مقلتي عييب خدااام اغاليي 
غالي-حمم خداام ف مدرسة ديال الساعات الاضافية وكنتسنا التعيين فالتعلييم انشاء الله 
كمال-علاه مزال متعينتيي 
غالي-لاا مزاال مي قرييب ان شاء الله 
علال-لخيير موجوود الحمد لله اسي كمالل هاد النحيية متخممش فيهاا بنتك غتعييش هانيية ومع غاليي راه منشكرش لييك ولديي وينيي رااه تعيش معااه قاايدة
كمال(ضحك كماال ودمعها فلبلااصة )لولد ولدكم كي قلتوو ومن حقيي نعرف فين غنحط بنتيي اولاا
هنيية-عند حق اولديي كاع عندنا لبناات وعارفيين اش كايين ويني غاليي رااه مرضيي وشااد طرييق الله منديك النحية متخاافش عليهاا 
ديمنة-حنا الحاجة مباغيين لولادنا غير لخييير وبنت وحدة لي عندناا 
كلتوم(بقات غي كتشووف فديمنة رجال كيهدروو ونتي اش وصلك عيب وحشوومة لمرا دخل بين رجاال وهيا كالسة ومعرية شعر ومقزبااه ولحجباان مقااديين ولعنق عريان وبااين طلعات تنهييدة ومداق بيها الصالون قدما هوا وااسع وكبيير)
كمال-ننتاا اغالي مزاال معندكش شي دخل قااار وبالنسبة لدارر
هنا نقززات كلتووم تهياا تهدر مالها معليهااش الله ضد فلي كالسة قباالتهاا وقالت)ودار بااه واااسعو وعرييضة 
علال(خنزر فيها بمعنى تسكت ومتدخلش)
ديمنة(شافت فيهااا)حنا كنسوولوو على دارو هوا ماشي داار بااه الالة (ضغط كمال على رجلها من تحت الطبلة وسكتات)
غالي-احم الداار عاد كنقلب على شي حاجة تكوون منااسبة الدار حالها سااهل من غدا ملقااهاا معنديش مشكييل وشرووطك كلها اسي كمال على رااسي وعينيي 
كمال-فالصرااحة اغاليي نتا مزاال مضامنش هد التعييين وباغيي تربط معاك بنت ونتا مزاال معارفش منهنا لقام اش غيووقع 
سكت كلشيي وكاين لي كااع فقد الامل او ولا كيفكر غير فطريق لي ضربوو باش جااو اما غالي تكب علييه لماا باارد وخاصوو باش يسلك راسوو 
غالي(حك لحيتوو بتوتر)سي كماال هدشي كلوو عارفوو ومن حقك نتا مغتخسر والوو بنتك عندك واناا غنديير لي عليااا الداار غتوجد ولخدمة راه كنتسناا غير شهر خمسة غيخرج التعيين ومنهنا لتماا رااه مكنكلسش من هاد النحية اعمي يراه لوقت بتبيين لييك كلشيي 
كماال-كان عليك دير هادشي كلوو عاد ديك السااع تجي تخطب باش هاكا مضييع متضيع معاااك اولى اسيي علال 
علال(حدر راسوو وملقا ميقوول)كلامك هوا لكبيير ويني(بغا يهدر وحبسوو غالي )
غالي-عميي اناا عارف هدشيي كلوو ولكن عطيني مدة وخدشي كلو يكوون وااجد داباا حنا بغيناا غير نرسمو وديك السااع تكوون هدرة خرى 
كمال(سكت وشااف فديمنة بمعنى شنو داباا )وخة يكوون خير شربوو اتاااي بعدا ديمنة كوبي اتاااي 
كباات اتاااي وفجيهة لخرى بدات فرحة سلمى كتطفاا وهدرت باها باينة ليااش كتلمح كلسااات رايخة ايديها باغة تبكيي وفلجانب لاخر كان غاليي باغي يقنعو بايي طرييقة عرفوو مقسح القضيية وصعييب علييه يمششي معااه فلخط 
شربوو اتاااي وكل مرة كيهدروو فشي حاجة وكماال كيجاوب بتلقاائية ويبتااسم فوجهم الشي ل يخلا عللال يتطلق فلهدرة ويجبدوو مواضييع خرى ويشكر رااسو او ولاادو باش عالله وعسى يرطاااب
علال-ولجيتيي لبني ملال مرحباا بييك سول غير على معروف علال يوصلووك تالباب 
كمال-بني ملال زيينة عندكم فايت ماشي ليهاا على شي خدمة تماا اسيدي ارض الله كاع فيها زوين ولخاايب فين مامشيتيي 
علال-ههه داكشي لي كاااين 
اما غالي حلف داك لكاس لدااز لييه بقاا سااكت وبااه كيهدر على احوال الطق وجريحة امتا تضرب حتى ضربو برجلوو 
علال-احم اوى سيي كمااال بغيناااكم من لقلب لخاالص ومدا بينا نعرفتكم ترجع نسوبيية علاش لااا او غالي من صغروو عارف اش كيديير ولي قاالها رااه كيدييرها ديما هاز رااسو الحمد لله ومدام قالها الى وغيقد بيهااا 
غالي-كاع شرووطك مقبوولة وعلى الرااس ولعيين 
هنية-وفيناهياا لعرووسة كاعما شفناها هههه طلقها فاييد الله اولدي راه كيقولوو دار لبناات خااوية وهاحنا زوجنا وليداتناا وفرحانين بحفاايدهم اش بغا يدي بنادم كاااع معاه وااالوو الى شاااف ولاادو فرحاانين ومهنين فديوورهم هاديك هيا الدنياا ومفيهاا واش كاينة ولالا 
كمال(حك دقنوو )كاينة الله اوديي علاش حنا خداميين غير علييهم 
هنية-اوىىى الله ايدير لي فيها لخيير وغالي رااك كتعرفوو منحتاجووش نشكرووه ولياام تورييك وداباا فيين زينت لبنااات ههه 
كمال-احم سلمىىى اجي ابنتيي 

ناضت قافزة كترعد كتقااد فشعرهاا وتلمط فمها باش يحماار قدات لجبادور وسرحات شعرهاا اللور وقلبها كيدردك لبسات بنطوفتهاا وحشمات تدخل هيا كترجع ونجوى كدفع فيهااا تاتزنكااات دفعاتها تباانت لييهم ومبقا قدامها هي دخل تالفة ومعارفة علامن تسلم بدات من ليمن فين كان باهاا سلمات بايدها على الرااضي وتووفيق وغير شافتها هنيية وضحكات وقالت-تباارك الله تباارك الله مشااء الله (نزلات سلمى عندها بااستهاا من حنووكهاا وضحكاات وبانو خفيرات الزيين ضارت لعلال سلمات علييه بلا متهز رااسها شماات رييحتوو عينيهاكيرجفو وكيتساابقو بغاوو يشوفووه مدات ايدها سخااان كيترعدوو وايدييه بارديين كي التلج الشيء لي قفزها بحال الى ضربها الضوو بدات كترمش بزربة
اما غاليي حل فموو وداه الله بحال الى اول مرة شاافها وكيقوول فنفسوو سبحاان لي خلقها وصورهاا فعينييه بوحدو اية من لجماال ايديها صغاار رطبة ما ان تحطاات فاييدو حس بتبوورشية بحال الى اول مرة يلمسهاا اما عينيهاا كيبانو كيبرييو وخط لكحل بينهمم عسليااات وض ترياات عكس لونهم لباارد مكرهش يكلسها فحضنوو ويتغزل بعينييهاا تيشبع 
تسلاتت من ايدو باحرااج بااين علييهاا وعليه حتى هواا ومدات ايدها لكلتووم وتحنات سلمات عليها من حنكها ومشاات كلساات حداا مهاا وجهاا مزنك ولحشمة بغات تغرقهاا 
هنيية-تباارك الله على بنتيي ههه 
سلمى(فرنسااات حشمانة ورجعات شعرها ورا ودنييها لي طوانك عمرهم خطاوودنيها من نهار ركبهم ليهاا حطات ايدهاا شابكاتهم كتفرك فييهم وكترمش من التوتر وكتحس بالانضاار كلهم عليهااا حتى صهداات )
اما غاليي رااه عيااا يبعد عينو عليهاا كيكاابر على راسوو بااش ميفضحش راسوو مي كل مرة عينييه كتهرب ليهاا ويرجع يهدر مع كمال حتى كيتلف ويبداا يحك فلحيتوو
اما لالة كلتووم راه مغتنكرش زين سلمى ولكن وخة هكاك مبغات دوز ليهاا بليي ماااشي هيا لي شاافتها وبغاتها لييه احساس انها غير جاية دير صواب وصاافيي بغا يكالها من لدااخل دور دورة وتشووف فسلمى وتعبرها من رااسها لرجليهااا اش لابسة واش داييرة طالقة شعر مسبسب ومع لبلااك تيبان طولوو ضاارب لاسفل ضهرهاا
علال-اوى نسوولوو لبنت بعداا وشاا موااافقة 
شاف فيها غاليي وتلاقاات عينوو معاهاا حشماات وهبطااتهم كمال حتى هوا شااف فيهاا اشبغات تقوول
سلمى(بصوت خاافت)لي قاالها باباا موافقة علييهاا 
تبسم غالي فور مسمع صووتها لحنين وشااف فكمال لقاه كيشووف فييه
علال-شنوو قلتيي اسي كماال نقرااو الفااتحة ان شاء الله 
كمال(تنهد وحط لكاااس)سمحوليا انا مباغييش نزرب بنتيي مزاال صغييرة وانا لي مسؤوول عليها داباا خاصني نعرف فيين نحطهااا 
سلمى(بدا قلبهاا كيضرب من اخر كلمة قاال باهاا ناضت تاالفة وخرجااات قلبها غيخرج 
اما غاليي ضاارت بييه لرض وقلبو بدا يضرب كيفااش مباغيش نزرب هياا واالو هيا ترفض
كمال(كمل كلامو ملي شااف غاليي تزيير وبانت فييه )احم خليي لياا شوية دياال لوقت ونرد علييك اما داباا منواعدك بوالو 
علال(حط كاسوو) اوى فكر اسي كماال مع رسااتك 
نجوى جرات سلمى من ايدهاا لصالون وقالت –شنوو قالوو مالكيي 
سلمى(دمعو عينيهاا)باباا مبغاااش اهئ اهئ
نجوى(مسحات ليها دموعهاا)سكتيي غيسمعك صاافي اجيي اجيي 
وقف غاليي وداارهم نصف محطم سبقو واليدييه وتوخر هواا كيلبس فسبااطو على امل يشووفهاا ولو من بعييد ولكن بدوون جدوى تنهد وهوا غادي لباب فين كانو دارهم واقفيين ومعاهم كمال كيحل لباب تاع براا لييهم 
خرجوو وبقاا غالي وااقف تبقا كمال بووحدوو ومشاا عندوو وقال-فكرر مزياان اعميي غتلقااني كنتسنااا 
كمال-يكون خيير 
خلاه تخرج وسد لباب وراااه وطلع لداار كيقلب بعينييه على سلمى وطلع فدرووج تكيسمع بكاهاا وهز حجبانو وقرب لبابهاا كيتسنط 
ديمنة-شش داباا علاش لبكا علااش 
سلمىكتبكيي مخنووقة)هءهءهءه نتوما معارفيينش اشك يعني لياا غاليي امامااا 
ديمنة-كتهدري بحال الى عندك ستيين عام سلمى رااه مزااال مقلتي بسم الله ولكاان باغييك يتسناك تكملي قراايتك ويبني مستقباالو واش نتي غتعيشي معااه فداارهم غير قوليي واش غتخليي قراايتك راه لحبب غيجي واحد نهار ويجي بلااصتوو حوايج خرى ديك السااع اتولي تقوولي كون وكووون راه لحب ماشي كلشيي ابنتيي 
سلمى-هدشيي كلو عارفااه هء هء وهوا قالياا غتقرااي ومغتسكنيش مع دااارنااا هوا بغا غير يخطبنيي امامااا وديك السااع يوجد رااسوو عاد زواااج انا براسيي مبغيتش نتزوج قبل منكمل قراايتيي وهوا موااافق على هدشيي 
نجوى-وصاافي اصااحبتي لكان باغييك راه مغيسحش فييك هاكااا 
سلمى(خبات وجهاا كتبكيي) اهئ اهئ انا عارفة نفسوو كيف داييرة 
ديمنة-تت اللله يااربيي ملي كنت قدك تنفكر هي اشش غنديير غداا ونتيي سخونة فيك لبييضة 
سلمى-حييت بحالو مغنلقاااش اماماا عاارفااهااا ومتاكدة منهاا مكااينش فهاد الدنيا لي يخاف علييك منوو مكااينش لي يبغي مصلاحتك على مصلااحتوو يالله قوليي من بعد باباا هوا الرااجل لي عمر عينيي اماماا وفهميي اقسم بالله الى مكاانش غاليي عمري فحياتيي نتزوج وخة تقتلوونيي يالله (تجمعات ففراشهاا وعطاتهم بضهر تاتبكيي جات حداها نجوى كتسكت فييها وديمنة تنهداات وحلاات لباب تباان ليها متكيي كيسمع سدات لباب وشااف فييه

يتبع ...