صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 14

عشقك جزائي الجزء 14

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

ديمنة-سمعتيي كلشيي 
كمال(حرك راسوو باه)مم غنخرج شويية ونجيي
ديمنة-فيين غاديي راه لحضااش هاديي
خلاها واقفة ومشااا 
اما غاليي راسوو تنفخ بلهدرة طريق كلها ساااكت توثلو لداار طلعو سااكتيين ولهدرة واحلة ليهم فلحلق مع كلسوو هدراات لي كاتمة لغصة 
كلتووم(بعصبيية وهيا كتشووف فغاليي لي كلسس مراشقا لييه)صااافي هاديي علااش ضاربيين طرييق ومخلية ختك رجل هنا ورجل لهيه وجاية نتجاارااا بااش فاللخر يردهاا فوجهنااا بحال الى عندو ملكة الجماال نهاار كلوو وناا ساكتتة نجمع ونمسح شلااا علىى بسااالة وشلاا على تمرمييدة باغي تمرمد بيهاا رااسك شكون تكون فخلق الله نجيب لييك لالاهاا لي باغغيينك بلعلااليي ونفافر ولا واااحد ملي كلسنا وهوا بنتي بنتيي بنتيي غااا هوا ليي واااالد حنى اااش هااا بقاا غير غادي بلورد(تحت نيفهاا )يكلسوو على شوكوو 
علال-واااش يااهاد لمراا مكتعرفييش تسكتيي اش لحكك نتي كااع تهضري قبييلة داوي مع راجل خلييك بعييدة
كلتووم-معلية صوتهاا وكتحييد فجلاابتهااا)علااه مالي منهدر كااالسينهصر فدري عندك داار عندك خدمة ماالو شااايط ولا ملقا مياااكل لمخييرة فالدنياا تزووج بيييه واللهيلااا زوجنا جووووووج بناات ومدرنا حالتووو 
علا(شد راسوو معصب)وينيي جرة كحلة مع هااديي وتيي سكتي يراه الناس بتسمع 
كلتووم-قلتها لييكم نهار اللول قلبيي ممبغاااهمش وكديريو غيرر لي كاال ليكم رااسكم 
غالي لي كان شااد جبهتوو وكتر علييه لهدرة من كل قنت ناض بوقفتوو وتوجه لباب سااكت حل وخرج زدحوو تاضربوو الطم 
كلتوم-هااا نتااا شوووف ولاا يخبط فلبيااااااان اعلاال ولدك مشااا اعلاال 
علال(غوت)وتمشيي لاخرة العاافية واااش مكتسكتيييش وسديي فمك اااوه 
توفيق-انهبط نشووفوو 
هز سواارت وهبط لقااه وااقف داير ايديه فجييب لمونطوو وحجبانو مخنزريين وسااكت 
توفييق-برد اصااحبيي متديش علييهم 
غالي(ضار عندوو)بالله تدخت اتوفييق تكنقوول صاافي بداات تقاااد وتاتعواج (مسح على وجهوو معصب)فف استغفر الله 
توفييق-اودي هي صبرر شووف راه كمال عرفتيه من ديبار مقسسح اللعب وياك تانتا قلتيها مغيواافقش من الديباار خليه يفكرر مع رااسوو ويكوون خيير
غالي(تنهد)بان ليا غي تنكبوو لما فالرملة وصاافي ولكن هدا جزااء لي كيبدا فلحرااام من اللول كان عليا نفكر لهادشيي 
توفيق-راه كتبقا بناادم اصااحبيي ونتا بغيتي تصلحوو الله اهدييه خلي دوز شي يومايين ولمصوناش لييك ديك السااع سير عندوو وعرف رااسك من رجلييك بلا متبقاا مجرجر راسسك ولبنت معاااك 
غالي(شد جبهتوو)بااركا اتوفييق رااسي بيتفركع اووف عندك سواارت تاع الطموبييل 
توفيق-فيين غادي فهاد الليل صبر نمشي معااك
غالي-لا لاا باغيي نتنفس شويي تخنقت والله 
توفيق(مد لييه سواارت =وسووق بشووي ومتعطلش 
حرك ليه رااسو ومشاا ركب الطمووبييل وديماراا غادي سااهيي موقف تال لجنب لبحر الليل ولبحر هاايج كيتسمعو لموجاات نزل من الطموبييل وسد لمونطوو ديالوو وكلس على مقدمة تاع الكموبييل ومربع ايدوو ومغمض عينييه كيتنفس لهوى نقيي ويزفرو سخوون عامر هموم 
اما سلمى مجموعة فوق فراشهاا وعينيها طابو بدمووع وتنخصيص نيفها حمر بكترت لمسييح كالسة بوحدهاا كتشووف فتيليفونها قداامهاا راس كيقوليها صونيي راس كيقوليهاا لاا متحملااتش وهزات التيليي وصوناات لييه مرة وجو وتلاتاا حتى عيااات وحطاتو عاد صونا ليها من جديد هزاتو قافزة ومسحات دموعها وجاوباات بصووت بااكي-غاليي 
غالي(عض على فموو مغمض عينييه وهدر بصووت خاافت وخة قلبوو شااعل)علااش كتبكيي تانيي 
سلمى-هء هء معرفتش 
غالي(تنهد وحل عينييه كيرمش)لبكا ماشي حل اسلمىى غير كتمرضي رااسك وتمرضيني معاااك بارااكا غير هدشيي اسلمى عفاااك 
سلمى(مسحات نيفهاا)قلت لييك مغاديش يبغييي اهئ اهئ 
غالي –لا رد (غير كيتنهد ويشووف قباالتو فلبحرر )
سلمى-الوو 
غالي-معااك اسلمىى احم سمعيننيي وخة هدشي لي وقع دابا مغيبدل والوو راه تنطابق سما مع لرض غندييك 
سلمى-لشديتي معاه الضد مغاديش يبغيي 
غالي-سلمىى خلي تالغدا ونهدروو عفاك محاسش براسيي بخيير وخة 
سلمى(مجاوباااتش لاحت التيلي حداهاا وغطسات راسها وسط ايدها تاتبكيي 
من موراها بقا شاد لخط شحااال بلا ميقطع حتى عياا وقطع ورجعو لجيبوو كيتنهد ولبرد كيضرب فييه بلا ميحس حتى صاافي حس بايدييه تلجو ولااو حمريين ودخل لطمووبييل وسدهاا وكلس محاملش يرجع ويلقاا نفس لهدرة عاود تكا رااسو على لكرسيي وبدا كيمااصي فجبهتوو وعقلوو خداام حلف لحبس حتىى عيااا وتغمضوو عينييه وكل مرة يداابز باش مينعسش حتى غفاا فالطموبييل 

اما سلمى حالتها مكتفرقش علييه نعساات معدبةة ونصها مغطي مجموعية وضعية جنين تحل لباب عليهاا وطل كمال ولقاها مزاال بحواايجهاا وبنطوفتها فقرجلييهاا دخل وقاادها ففراشهاا وغطاهااا حيد شعرهاا على وجها ولقااه حمر بدمووع وعينيها منفووخيين بقا شحال قباالتهاا شاف تيليفونهاا وهزوو يالله بغا يحلوو ورجع حطوو ونااض خلا الضو شااعل وسد عليها لباب 
دخل الضو لطموبييل وضربات شمش فييه كمش عينوو وصت التيلي مديرونجيه حل عينييه مجبديين وعنقوو معووج دار ايديه فلمونطوو وجبدوو وشااف فالنمرة مكمش عينو تباان لييه نمرة كماال حل عينو على جهدهم بغا يجااوب ويتملص من ايدوو تطااح لييه تحت لكوساان ونزل كيقلب قبل ميسكت التيليي هزو وجااوب قبل ميقطع 
غالي-ويي الوو
كمال-غالي صافاا 
غالي-الحمد لله اعمي احم
كمال(سكت شوي وكمل)نقدر نشووفك لعندك شي وقت 
غالي(خرجو عينييه )داباا 
كمال-من الاحسن 
غالي-اييه وخة فيين نجي عندك
كمال-‪Cafes Carrion‬
غالي-مم معرفتهااش ميي غندير لمااب 
كمال-خود وقتك اني كنتسناااك 
قطع معااه تاالف مزال مرد تيلي لجيبوو بدا كيصوني توفييق وجاوبوو وهوا كيديماري اللوطوو شاف وجهو فلمرااية باين فيه مناعسش مزياان من عينيه لي حمريين وقف قدام الداار وطلع زرباان حل علييه توفييق الاخير دخل زرباان لدووش غسل وجهوو وبدل لقمييجة بتيشوورت كم غليض شوي من لقطن فلكريي وخرج
توفيق-فين غاديي راه باك بغا يمشيي
غالي-تنجيي قوليهم تنجي وخة هاني مشييت 
خلا توفيق كيهدر فدرووج شاف تعياا ودخل لقااا كلتوم فلباب واقفة-مالوو مدخل مسلم 
توفيي-مشا زربات اخاالتيي
كلتووم(هزات رااسهاا)مم اش زربو على صباااح هد الدري غادي وكيرجع اللور
خرج غالي زربان كيقلب فلمااب حتى لقاها وشد طريقوو ليهاا مع وقف بانت لييه طموبييلت كمال قداموو ضربوو الضو وبقاا شحال فالطموبييل كيمسح فعنقوو وفعينييه وخايف من هاد طرطق صبعان ايديه وجمع تيشورت من لايديين ونزل طل فالوطو تاع كمال مكااينش ودخل كيقلب فعينييه فطبااليي حتى جا عندوو سربااي وقال-كتقلب على سي كمال
غالي-ويي فين نلقااه
-طلع مع دوك درووج راه لفووق فطيرااس على لييمن 
غالي(بتاسم)شكراا اسيديي 
داكشي لي دار طلع فدرووج وضرب فييه الرييح تاع الطيرااس وصخب لمديينة بدا كيقلب بعينيه تباان ليه كمال عاطييه بضهر كيشرب فقهوتوو وداير رجل على رجل تقدم عندوو ونحنح تاتقابل مع كماال 
غالي-السللام عليكم 
كمال(هز عينوو فييه وحيد نضاضر تشمش مكمش عينوو)وعليكم السلاام غاليي كلس 
غالي(جر كرسيي قبالتوو وحط التيلي وسووارت حدااه وكلس كيحول عينيه من قنت لقنت 
كمال-تشرب شي حاجة 
غالي-لا لا مكااين لااش 
كمال(شد لييك قهوة كحلةة باش تفيق مزياان معاياا باينة مناعسش ههه 
غالي(حك دقنوو وتبسم )وخة 
عيط لسربااي وطلب قهوة كحلة تفيقوو نييت ورجعوو سكتوو بجوج حتى نطق كمال-سمعني ا غاليي (تقاد فكلستوو) غنسولك سؤااال وجاوبنيي علييه نساا بلي انااا بات لبنت لي باغي تخطب وخة احم كتبغيهاا 
غالي(جاتو فشكل يسولوو سؤاال بحال هداا وجاتو عييب يقوول مشاعروو تجااه بنتوو تردد وهو كيهدر) احم فااش غينفع لجااوبتك 
كمال-بزااف 
غالي(بلا ميتردد )كتر من رااسي 
مع هد لكلمة تحطاات لقهوة قدااموو وهبط رااسوو كيدير فالسكرر ويحرك فكااسوو وكمال مرااقبوو وايديه على فموو 
كمال-يعنيي غتقبل الشرووط 
غاليي(تنهد)معندييش مشكييل اعميي لي بغيتيها ندير جهديي علييها 
كمال-اولااا اغاليي قبل منبداا نبغيي نسولك لواليدة دياالك موافقة على هدشيي 

غالي(كمش عينوو)علااش
كمال-حيت راه باانت لياا مباغاااش(بغا يهدر وحبسوو)هدشي مفييه شك اغاليي كتر من عشرين عاام ت سربيس كتبيين لياا لي كيكدب ولي لااا وداكشي علااش سوولتك فاللول قبل من نكمل كلاامي سمعنيي اغالي مزيااان عندي بنت وحدة وماشي سااهل نفرط فيها لمن كااان وخة يكوون كيملك الدنياا لااا انا ولاادي مامربيهمش على طمع ولفلووس وخة كيبغييو أي حااجة كنحضرها لييهم وينيي عمرهم تربااو على لفلووس وهادا ماشي شرطيي حيت راه تا اناا بدييت بواالوو قرييت ودمرت وخدمت وشوية بشويية تكلعت او ولييت عمييد كلشي كيدير لييه لحساااب 
انا باغيي لهنااا لبنتي ماشي شي حاجة اخرى فالصرااحة ملي شفت لواليدة دياالك هكااك كنت دااير فبااليي نهدر معااك ليوم ونقوولييك الله ايجيب لييك محسسن ولكن بنتيي راحتهاا معااك وتا انا بغايي نشووفها فرحانة وفرحتها ربطاتها بييك نتاا
غالي(كيسمع ويدور فكااسوو فايدييه بجوج فووق الطبلة ويكسمع بانتبااه)عميي لواليدة دياليي سوى تقبلاات ولا لاا هدشي مكيبدل والوو حيت غتسكن معاياا ماشي مع واحد اخوور انا باغي نكون مستااقل داارناا وهدشي باغييه قبل كااع منعرف سلمى ومع لوقت لواليدة اسي كماال من النوع لي كتبغيي تزوج ولدها بايدها ماشي هوا لي يبغييها ويجي يقوليهاا يالله خطبيها لياا هيا مقلقة مني انا ماشي من شي حد اخوور ومع لوقت غتفهم لاش ختارييت هااك 
كمال-وخة ولخدمة مم واش نتا قااادر تلبيي رغابااتها كامليين سلمى مزاال صغييرة لي شاافتها كتبغييهاا فششتهاا بزاااف حيت هيا لبنت لوحييدة ونكدب علييك لقلت لييك عمريي تخيلتها مزوجة(شافوو ضحك)معااك بصصح مبغاتش تدخل لرااسيي مزال كون عطاني ربيي جوج بناات كنت نتسااهل معااهم مي عطاني هيي وحدةة وعطيتها كلشيي واناا خااايف متقدرش توفر ليها لي بغااات 
غالي-عطينيي غير وقت اعميي يخرج ليا التعين وربي لي شانو عضييم غتعيش معاياا كيف عايشة معااك مغنقوولش حسسن حييت نتوما كتبقااو عندهاا حسسن ميي غندير جهديي كلوو لكانت سلمى عندك غاليية انا رااه بحالك ومنبغييش شي حاجة تقلقهاا سمحلياا اعمي على هد لهدرةة ميي بغيتك غير تعرف شنو هيا عنديي

كمال-وبالنسبة لقراايتهاا 
غالي-معندي أي اشكاال منهاد النحية اعميي تكمل قراايتهاا على اكمل وجه 
كمال-انا عندي جوج حواايج مهميين اغاليي تكوون خداام ومستااقر فخدمتك وتجهز دااارك باش نعرف حتى انا بنتي فين غتكون واش عندي حق اوليي
غالي-عندك لحق وفبلاصتك كنت نديير هااك 
كمال(جغم من قهوتوو وسكت 
غالي-احم سي كماال شنو قلتي داباا 
كمال(كمش عينوو)فااش 
غالي-فلي هدرنا فيه لباارح 
كمال-ميمكنش تاجل هد لخطووبة تديير هدشي لي قلت لييك 
غالي-نديرو لخطووبة ودييك السااع غندير هدشي كلوو وعندي شي حاجة مهمة الى عطييت وعد كنوفيي بييه عمي يراه غندير لي فجهديي باش بنتك متخصها تحاجة معاياا وغتكوون فعني فجووج عمرك غتندم وربي شااهد على كلاامي
كمال(تنهد)وخة الى كنتوو نتوماا باغين بعضيااتكم منزيدكم هي لخيير 
غالي(بفرحة)داوي بصح
كمال-مولف نتماازح معاااك 
غالي-لا لا حاشة 
كمال(تنهد)اسيديي لي نطولووه نقصرروه شوف لوقت لي ينااسبك وجي نتا وداركم مرحباا بييكم 
غالي-خير لبر عاجله اسي كمال فهاد لعطلة نييت لمكانش مانع 
كمال(هز حاجبوو فييه)راه فالزبة نداامة 
غالي-فكلشي الى هاديي ههه سمحلياا مي هدشي كنتسناااه عام ونص هاديي وزيد علييها عندي غير هاد السيمانة لحد غيخصني نرجع لكازاا 
كمال-ولكن دير فبالك شرووط لي قلت لييك يتنفدوو 
غالي-كون هانيي شروطك على راسي وعينيي اعميي داباا شنوو 
كمال-سير لداركم وشووفو نتوماا لوقت لي منااسبكم وعلموونيي 
غالي(بفرحة)اللهم يسر 
كمال-اللهم اميين (وقف وناض حتى غالي مد ايدوو ليه)نتمنا مندمش
غالي-وعد منيي اعميي 
جبد كمال بغا يخلص او وقفوو غاليي-غنتكلف انااا 
كمال(هز نضاضروو وسواارت من فوق الطبلة وتبسم)نشوفووك فساعة حسسن (ربت ليه على كتفوو ومشاا)
كلس غالي مامتيقش هدشي طار لعياا ونعاااس ولهم لي فقلبوو كلشيي تلاشااا

كلس غالي مامتيقش هدشي طار لعياا ونعاااس ولهم لي فقلبوو كلشيي تلاشااا وجات بلاصتها فرحة كبيييرة هز تيليفونوو يصوني لسلمى لقااه طافيي وكتب ليها ميسااج 
-سلمى حبيبة عمريي حيااتيي كلشيي نتيي ههه تعنبت علييك بزااف مي ماشي لخااطريي لفرحة خلاتنيي نبغيي نجي كنجريي ونهزك من فرااشك ونبقاا ندوور بييك حتى نسخفوو بجوج ههه
اخيراا لحلم بداا يتحقق واخييرا باباك سمع لياا وعرفنيي كنمووت ونحماااق على شي حاجة سمييتها سلمى اليووسفي لبنت لي خطفات قلبيي بلا هواياا وخة كنت تنشووفها فنكووشة خلاتني فرحااان لبنت ليي وقفاات معاياا ملي كنت طااايح وسانداتني بكليماتها لحلويين وبصوتها لحنين وملي كنحتااج ليها كنترمى فحضنها بحال شي دريي صغيير فاق بليل كيبكيي هكاك انااا مليي كتكوني حداياا غير كنعنقك تنسااا شي حااجة مقلقاانيي 
نتي صدر لحنين وكلامك كي جوى على جرحة نتيي لي بغييت نكمل معاهاا تنمووت ونتيي لي بغيتك تكوني حلاليي ومعااك نكمل حياتيي 
نتيي اسلمى ماشي حد اخوور وجديي راااسك لحبيبك غيجي يركب لييك لخااتم لي عيااا يخبيي فييه كنبغييك انووارت غالي 
حط التيلي فووق الطبلة وشد وجهوو مسحوو وشااف فلخاتم لي فايدوو وتنهد برااحة وهوا كيشووف فايدوو تفكر جراحي لي كانو عندو اياام لبنيي وكيفااش بااستهمم تفكر كيفااش كان كيبقا فيهااا تفكرات نهار تقلق منها وكيفااش جات كتجري فليل ودموعها فعينيهااا وترمات فييه تفكر نهار مرض ومخافت من حد وجات عندوو تفك قبلتهم الاولى وملي كانت غطييح محدوو كيتفكرر وقلبوو كيفرح ويرتااح ويتبسيمتو تزييد تبااان خرجها من الاعماااق وقال-واخيراا ياربيي
دخل كمال لداار وفايدو ساشيااات غير شاافو اميين وطاار عندو شد لميكات كيفلي فييهم 
كمال-وهي بشوي علييك فين ماماك 
امين-لفووق 
طلع لفووق ومشاا لبيت سلمى ملقاهااش وكمش وجهو وكمل لفبيتوو حتى كيلقاهاا هازة سعد كتلعب معااه غير شاافتو وناضت بااستوو بابتساامة كي عاتها
سلمى(بصوت باح)صبااخ=ح لخيير 
كمال(شد راسها من اللور وقال)مال بنتيي ضاربك لبرد 
سلمى(حركات راسها بلااا )لا الا 
كمال-مم فين ماماك
سلمى-فدووش كنت ناعسة وسمعت سعد كيبكيي وهزييتو 
كمال-ههه سعد اجي عند باباا يالله اجيي 
سعد ضور ايدو على سلمى وخباا رااسوو فعنقهاا كيطل على بااه والاخر كل مرة يبان ليه من قنت وسعد كيضحك تكطيح ليه لهاايتوو
كمال-مولفك هي نتيي لخانز لااخر 
سلمى-ههه هدا ولديي انااا يااك احبيبي نمشي لبييت نبدل لييه 
كمال-وخة 
خرجات لبيتهاا كتلعب مع سعد وخة مهموومة ومعالم بيها غير الله داتو لبيتها وبدلاات لييه في حيين كمال خرجات ديمنة وعاود ليها كلشيي 
ديمنة-ولكن اكماال ديك موو راه معاجباانيش
كمال-هدرت معاه فهادشي قالك غتقبلها مع لوقت وصاافيي وزييد عليهاا ملها غتزووج دابااا هادي غير خطووبة وفيها غتوضح شحال من حاجة مزربانينش تكمل هيا تلت سنين ديالها عاد يفكروو فحاجة اخرى
ديمنة-وقلتيها ليها بعداا 
كمال-لاا باقيي كلت تنهدر معااك نشوفو اخرت هدشي ين غيخرج (تنهد)
اما سلمى (عينيها كيمشيو لتيليي لمديشارجيي ومحاملااش تشعلو وترجع تلها مع سعد لي كيلعب برجلييه مخلاهاش دير ليه ليكووش عجبوو لعراا هه لبساات لييه حوياجو تدخل كماال وكلس حدا رااس سعد كيطل علييه وكيضحك
كمال-اش هد رواايح زويني فولديي هااا هدرر الفنكوش(شاف فسلمى)اجي عنديي
سلمى(شافت فيه)همم
كماال(ربت فووق ركبتوو وناضت قاافزة كلساات عندوو كتفرنس بحال شي ديرة صغييرة ودورات ايدها على عنقوو 
سلمى-احسابليا صافي نسيتينيي وجا بلاصتي سعد 
كمال-ياااك لمك كاين شي حد ينسااا بنتوو هاا(باسها فحنكهاا بحنان) نتي بلاصتك فقلبيي بوحدهااا تاحد مغيوصل ليها اسلمى 
سلمى(باستو وعنقااتوو وبقات كترمش فعنقوو)حتى نتىى اباابا كنبغييك بحال باا ههه 
كمال-ههه وراني باااك يادلي ههههه(هز ليها راسها قبالتو وشاف بجدية وقاال)سلمى جينيي لصرااحة دابااا وخة اباابا (تنهد)هضرت مع غالي هد صبااح وكلست معااه وتناقشنا على بزااااف لحواييج ليهوما نتييي 
سلمى(ضرب قلبها على جهد)هاا 
كمال-سمعينيي اسلمى زوااج راه ماشي لعب خاصك تفكريي وتعاوديي قبل مدخلي ليييه كيخليييك تسمحي فشحاال من حاااجة باش تجي حاجة اخرى بلااصتهااا انا مسااخيش بييك وعمرها تكوون مي لكنتي باغااه ابنتيي انا مغنوقفش فطرييق غنوقف معااااك هوا جاني لصرراحة وقالياا باغيهاا وداباا جات نووبتك كوني صريحة معايااا ومتحشمييش 
سلمى(عوجات رااسها او وجها مزنك )مم
كمال-هههه كبرتي العفريتة صاافيي جا لي يدي بلاصتيي 
سلمى(شافت فييه)نتا بلاصصتك عمر شي حد يوصل ليها ابابا كنبغييك كتر من كلشيي ولاقلتي لاا تا انا غنقوول لاا وخة نكون كنبغييه 
كمال(تنهد)معلمتينيش بكري كنت نقولهااا ميي قلت اه نوض نعلموو بلاا
سلمى(خرجو عينيها)عفااك اباابااااا

كمال-ههههه وخة ابنتي لي بغيتيي ولكن واعديني بواحد لحااجة
سلمى-نمم 
كمال-متفرطيش فقرااايتك وفمستقباالك وخة
سلمى-وخة كنواعدك 
كمال(نوضهاا وهز سعد )يالله اجي تفطريي 
سلمى-اا وخة هاني جايية 
خلاتو خرج وسدات ورااهاا لباااب من الصدمة معرفات مديير بداات كتنقزز وتغوت فصمت حتى صهداات ومشات كتجري لتيليي دارتو فالشاارج فرحانة كدردك لقاتو بغا يطرطق بليزابييل من عند غاليي ولميساجااات قراتهم كامليين بفرحة قريبة تسطييها تصوناا لييهاا ومن صوتو باين فرحااان وفووق السلك
غالي-حبيبة عويناااتي انااا 
سلمى-هههه غالي وااافق وافق عاد قالها ليااا حبيبي تانا كنبغييك 
غالي-هههه وجدي ليا رااسك اعمريي ولبسي لياا لقفطاان لكرونة اححح او كان هه
سلمى(بفرحة)هههههه وخة
غالي-يالله بيزو مافلوغ راني سايغ غادي لداار ليشدني شي بوليسي على صبااح
سلمى-ههههه لا لا دابا متخااافش راه وليتي مناسف مع الشااف تاعهم ههه
دخل لدار ناااشط وفرحان لقاد ارم لابسيين حوايجهم كيتسناوه غير يدخل ويمشييو غي شافهم وضضحك مفرنس –هانتوما فين غاديين 
علال-اوى اش غنكلسوو نديروو نمشيو نقابلو سغالاتنااا 
كلتوم-اوى داكشي علاش جينا مامنوشاااي نرجع لوقت وزماان ختك يشدها لوجع تلقانا غي حداهاا 
غالي(باس رااس جدااه وموو وكلس)لا لا مكاين فين تمشييو راه واافق 
كلتوم-كيفااااش 
غالي-شنو لي كيفاااش السيد واافق على لخطبة
علال-هدشي علااش خاارج زربااان اوشنو قالييك 
غالي-مرحبا بييكم وصاافي وانشاء الله نوجد راسي ونمشييو فهاد يومااين قبل مترجعو مكاين لااش
كلتووم-ماالك فهاد الزربة اولديي وخليي تاوكان تفك شامة على خييير وتصح شوي 
غالي-لاا امي جيتو جيتوو وشامة راه بنهضر مع صلااح يجيبها هياا وعمتي وسارة راه غير خطبة
كلتووم-كيفااش غير خطبة وعلااه معندك ناااسك لي يمشييو معااك هااا متديي خالتك متدي جداااك 
علال-وداكشي خلييه تالعرس نجيبوو حنى لموسم هنااا بني ملال غي فالدورة تاع ربااط واش كتخميي يا هاد لمرة ولالا وهااااااا ودنيي منك تبداااي تعييطي على قبييلتك كااملة نمشييو نتعاوضوو مع السييد وديك السااع كل يقصد داروو 
هنية-وها الصح اولديي لعنداااك بغا ختوو نعيطو لخدييجة تجيبهااا وتجيي وشي لااخر تالعرس لحال بعييد ولمركوب غاليي واش نتي كتخممي ولا غي داويية 
الرااضيي-وهاكا مزيااان اميي طموبييلت صلاح كبييرة راه تهز عمتي وشامة وساارة وفاطمة ومحمد هداك معندوو مع عرااضات ميخرجش ونتوما لي مهيمين هنتوما هنااا وهدا هوا لقياااس واش باغين تعرسوو راه غيير تعاويض هداا تمشييو وتهدروو مع النااس على صداااق او لعرس صااافي هدشي لاش الناس دايرة لخطبة 
كلتووم-كووون كتسمعو ليااا كون راه هدشي كعما يكوون عول يضربكم فصداااق تدوخوو باااين غي هاز نيفوو لسمااا معرت ليييك معررت 
غالي(مسح وجهوو)و ميي وداكشيي شغليي انااا صداق انا لي بنعطيييه مااالك معكستيي فعرس الراااضيي ولا شاامة ولا ساارة جيتي تاليااا انااا وبااغة تكحليها علييا شنوو لي معاااجبكش كاااع شنوو واش مباغااش تفرحي لياا كوليها وهنينيي تت 
وقف معصب مشاا لحمام توضيي باش يصلي علييه الصبح مخلي علال وهنييية كيحطوو ليها 
كلتووم(بدات تغبن)عشت وشفت تولااا غالي يخرج عينيييه فين عمرها كاااانت لا سماحة لي كان حيلة وسباااب
علال(معصب)امااالك اجهناامة ماااالك واش تفرحي لولدك تاتنكديها عليييه اااه واش نتي هاد احلاام لي مصدعا ليا مخي بيها بتدييك لحج وتهزك على كتااافهااا ونعلي الشيطااااان ياهاد لمرى راه طلعي وتنزلي يراه ميدي غيرر لمكتووبة ليييه 
هنيية-ماالنا حنا مدرنا هد لحاااالة لي قالوها كنت نقول الله اسخر زوج سبعة تباارك الله وكل وااحد بدارو لي مات الله ارحمو وليي عايش نطلب ربي يرضي عليييه ونتي لعااافية بتخرج منك غا حيت جابها براانية عليييك وتي رااه معرفتي لخيير فيين كااااين ياااهاد لمرة ضحكي فوجه ولدك كيضل هاااز بيييك ويبووس فالرااس ونتي تا الله ارضي علييك مسمعها من فمك منهااار دكر زواااج 
الراااضي-امي الله اهدييك وبغاهاا صااافيي زيديه الله اسخر ونتي عااارفة غالي نفسووو عند نيفو ومكيرضاااش وتزيديه تانتيي بهاد نفيخياات دياالك غيهز حوايجو ويقوليك تزوجو نتومااا وديك السااع غتبعييه وطلبي وتزااوكيي 
علال-لا لاا غي خلييها تاتشووفوو ديماا سااكت بغات ديروو تحت باااطهاا (وجها لي ايدوو)ورااااه مصعبوو السااكت لا ناااض ياا هاد لخلييقة 
معاجبها حااال وحلفات تسرط ليهاا ولدهااا وعينيها من وسط ولادها كااامليين يختاار بلا خباارهاا وبايبنة فعينييه عاجباااه وفااتاه لهيه ولمرا ملي كتحس بولدها غتدييه وحدة اخرى رااه مكتحملهااش وخة تكون الاخلاق ولجمااال كينقطو منهاا هادي حالت كلتووم شاافتو باغيها ليوم قبل غداا وهيا ريها مكااااينش حتى مسولهااش امي كيجاتك لعرووسة يعنيي كيف عجباتك كيف لا بناخدهااا ضربااات الطم ومبغاتش ولدها يبعد عليهاا كيبقاا ولدهااا 

خرج كيهبط فالتيشوورت ولحيتو فازكة بلماا دخل ل لبييت وسرح السجادة وصلا الصبح وتبعو ركعات لفجر حييت طلعات الشمش وتوسطات سمااا وكملها بجوج ركعاات باش ربيي يفتح علييه كل بابا مسدود ويمشي فطرييق لحلال حتى اللخر كيف كان نااويي ويلين قلب موو ويتغطا برضااهاا 
رجع دخل عندهم لصاالون سااكت وكلس جنب خووه وتوفييق وسااكت حط مخدة فوق حجروو وتحناا عليهاا شاد تيليفونوو تنطق بااه 
علال-اوى امتاا اغاليي نمشييو عند النااس انا رااه نعطيك ليوم غداا وقت الزيتوون هداا وخاصني نمشيي نطحن 
غالي(حط التيليي وحك رقبتوو كيتنهد وشااف فموو)شنو قلتي اميي داباا 
كلتوم(عجبها لحال ملي سولهاا ورطابت شوي)ولي بغيتي اولديي لوقت لي بغيتيي
غالي-غدا بليل منااسبكم 
كلتوم(خرجو عينها )وعلاه غنمشييو بايدينا خاويين نتقداو تقدييت لخطبة كون غير معاياا ساارة تت
غالي-ها ساارة ليوم تجي راه غير ربعة سواايع توصل مع لعصر غدا كلو دياالكم 
كلتووم-اوى لي بغيتيي 
غالي(بفرحة)غنعلمو باش يدير حساابو ونعيط على صلااح 
وداكشي لي كاان عيط غاليي على صلااح وعلمو باش يجيو هاد لعشيية محد شامة مزاال شهرها مدخل ويجيب معاه ختو ومرت خووه قطع ودور لكماال من بعد مطلع لسطح باش يهضر بخااطروو
« « « 
كيفطروو مجموعيين فالصاللون ومجبدووش حس لخطبة او شي حاجة بحالهاا هدرتهم كلها على لفاميلة ولقرااية
ديمنة-مفرااسكش ههه سيموونة تاع ختك بتولد تانيي 
كمال-ههه وايليي 
مهدي-ههههه طالعة هي بالنقلة هاد عمتي 
ضربااتو رحمة لجنبوو تشدوو وقالت-سكت يا كبييرهم سكت 
كمال-هههه بغاو يديرو ربعة ربعة زعمة مفيدهمش ههه تعطلوو بزااف 
رحمة-اوى رااه غير جوج وقهروووهاا كضل معصبة مع ايية 
مهدي-هاديك راه جن ماشي بناادم
سلمى-هاديك هيا باش غتزووج هههههه 
ديمنة-امتكوونش بحال مهاا مسمومة
رحمة(سيفطات عليها بلغتهاا)والله اقل حياااك المنتووفة 
كمال-بايتا تناتف مع دجااج هههه وتعيب فمولات سوالف 
ديمنة-ههه احح تي هداااي طيبتي ليا جنابي بلبلغة 
امين-انا لي غادي نتزوج ب ايية تاتعجبني ابابا والله 
رحمة(خرجات عينيهااا)ويبعجك عوود اولديي اويليي استغفر الله اش هد قلة لحيا لمن شاابهيين
كمال-هه لمهم 
سلمى-لا لاا انا دروييشة 
مهدي-غي تاتاكلي من لخنشوش ههههههه 
وهوما فحوارهم وفطوورهم كيف ديما صوناا التيلي تاع كمال لي كان كيتشارجا بعيد عليه ناض اميين كيجريي جاب لييه التيليي وشاف النمرة لقاها غالي وعوج راسوو ونااض 
اميين-غالي لي صوناا 
سلمى(بزقات لقهوى على مهديي فوجهوو حيت كانت تاتهضر معااه لااخيير ضربها لوجها تطااحت او وقفات بحال تحاجة مكاينة)باش عرفتيهاا 
امين-قريتهااا راني كنعرف نقرا ياك اماماا 
ديمنة-اييه اولدي تاتقرا هي لي بغيتيي (شافت فسلمى)تبتي اللرض ونتي خف من رزقك 
مهدي-تفوو على بكرة(كيمسح وجهو من طريفاات لخبز ولقهوة من شفااروو)واش فمك مشرك
سلمى-ههه كمارتك غي تاع دفال نييت هههههه 
رجع كماال وكلس كمل فطورو حتى سالااو وقال-غدا غيجيي غالي ودارهم علميي مالين الدار يجييو
رحمة-انااريي مالو على هد الزربة ماموجيين والوو
كمال-شنو غتوجديي مكاين ميتوجد كلشي غناخدوه واجد نتي عيطيو غير على لفااميلة وصاافي ومتكترو ليا لبزاااقل عاود
ديمنة-وراه لي عيطي علييه فكتافو داير جوج 
كمال(شرب جغمتوو اللخرة وهوا ناايض)جوج سيروات تاع نعاس تزادو فلحساااب 
اميين(بصدمة كيشووف فسلمى)غتزوجي وتمشيي 
سلمى-هههه مبغيتينيش نمشيي
اميين(حرك راسوو بلاا ومهدرش )
سلمى-هههه وينووو تقلق لييا حبيبيي مغادا فيين هاني معاااك هههه 
مهدي-لما وشطابة تاقااع مريناا 
ديمنة(مداتهاش فيهم وتاتهدر مع رحمة)انهضر مع بابا داباا بااش يجيييو ولعصاابة تهومااا ماريي راسيي غيرجعوه اللور تانيي 
رحمة-كيشتي نتي ولاادك فرح ربيي 
ديمنة-داكشي لاش باهم ساد عليهم ههههه (شافت فسلمى)هاا اوى الالة لعرووسة هدشي لي بغيتي فرحانة داباا 
سلمى(حشمانة)ههه ممم 

ديمنة-الله امسخك اوكاان خاصك شي قفطان
سلمى-لا بلاااش اماما غنلبس غير لكروونة زويين
ديمنة-ويليي ضهروو كاع مشببك مخفتييش من لبرر دوراه خفيف
سلمى-عفااك شهوتي فييه وزايدوون راه لكليما كاينةة ولفيلا سخوونة مكاينش لبرد كااع 
دديمنة-ضبري لمخك نتي تعرفيي مي ملي تبكي بلوج عجي تماوتي عليي 
ديمنة عيطاات على كليكتها لقدييمة وكل واحد كديير مع نص سااعة تالهدرة عاد تاتقول اش بغاااات وسلمى فرحااانة ومقاداها فرحة صونات لنجوى وجات الاخيرة تاتجريي مبوقة بنعاااس لابسة بيجامة وفووقها مونطو وشعرها باينة شهر مامشووط الرااحة ولعطلة ونعااس لقاات سلمى بطيير من لفرحة مع شاافتها تلاحت عليها كتعنق وتبوووس 
سلمى-غداا غيجييييو ههههه ناري مك لخلعة لخلعة
نجوى-مالك اختيي نتي تحبيي وتخطبي وناا تخورني جدا بعصا لكرااط على صباااح نتي والديينك واناا خرااونيي مقلت لعطلة جاات نعس عاد جاك تخطبي وعاد جا جدا التخمااال ياااك خاصك تبلوكيني راه تخطبتي علاااش علاااااش 
سلمى-ههههه راه نتي ختيي الزمرة لمن بغيتي نعييط 
نجوى-ههه بهزر ياا بت اححح علىى ابو شنبااات بيجييي ههه اش غتلبسيي 
سلمى(بحب)لقفطاان لكروونة لي خيطات ليا ماما ملي نجحت فلبااك 
نجوى-مممم الكلبة هوا لي قاالها ههه مي راه كيجييك قتااال اححح او كاان 
سلمى-ففف ناريي شاداني تقفقييفة وخة هي خطبة يعني صاافيي انولي نهدر معاه بلفوور والشيفور منحتاج نتخباا ففف لحلال زويين والله كلشي فالضو 
نجوى(هزات كفوفها لسماا)اوى ياااااااربييي جيب لينا معامن نخرجو فالضوو 
سلمى-احح او توفييق
نجوى(جمعات الضحكة وعوجات فمهاا)عطيييه التونية فدفااار غير تبووكص وقلب ستا تسعوود مي هي صبري نطيح بابااه على زناافروو (بفرحة)هيا نمشييو لحماام ليوماا 
سلمى-ؤكي صافييي يالله نجمع حواييجي
طلعات لبييتها فرحاانة لقات تيليفونها كيصوونيي جاوبات بالزربة وقاالت بحب-حبيبيي
غاليي-عييت نتاصل بييك مكتجاوبييش 
سلمى-سمحلياا كنت لتحت وشديت لهدرة مع نجوى(بفرحة)غدا غتجييو 
غالي(تنهد بفرحة)غدا غدااا ههه انا مكرهت داباا نجيي مي كنتسناا شامة توصل 
سلمى-احح نيت بغييت نشووفهااا ونعرفها ههه 
غالي-ههه تهيا هكاك فرحااات غتكون شادة طريق داباا شنو كديريي
سلمى-غنجمع حواايجيي ونمشي لحمام مع نجوى
غالي-لحماام تانيي دوشيي فدار حسن لييك 
سلمى-الدووش بااارد بغيتيني نمرض 
غالي-هدا الله مععاااك ابت كماال هههه اوى دوشيي ليااا برااحتك احبيبة هي متعطليش فييه لتسخفيي كتشدووها على جموع مدخلوو تالعشااا 
سلمى-هههه اوى راه سوق وحمام لعيالات مكيخوااش
غالي(بصوت خاافت باينة متكيي )وانا حبيبتيي عارفها ماشي بحال لعيالاات نتي غيير 
سلمى-هههههه ممم تيقتك 
غالي(ضحك بتقاالة راخي صوتوو معاها بحال الى مبنج)اوى تنجيي وتيقيي ديك السااع مغتبقا هدرة ههه 
سلمى(كتحلون فلهدرة معاااه كتفشلو بلا متحس)وخليني نمشيي لحمام ا غاااالييي
غالي-وزعمة منشوفش هد الزين كيف بيكون ملي يخرج من لحمااام وخة هي من بعييد 
سلمى-هههه واش تسطيتيي راه بابا كيعس عليا قدام لحمام تنخررج ههه وصافي سير تاتوحشنيي غدا وتشووفنيي
غالي-علااه انا هي موحشكك عالم بيها غير الله 
سلمى-ههه نتا بان ليا كطييب فنعااسك وشاادني على لحمام 
غالي(ضحك تقييل )بحال الى علمك الله عينيي كيتلسقوو ومع صووتك صافي الله ارحمنيي اناا هههه سيري احبيبتيي بصحتك نعس شوية راه مبووق بنعااس ههه 
سلمى-ؤكي حبيبيي بون نعيسة 
غالي-بون نعيسة هيا لكنت بلاصت سعد ههههه عرفتي اش ديريي قطعي قطعي 
قطع عليهااا وخلاها تضحك وخرجات عند نجوى عينيها مدمعيين جمعات حواايج لحماام وداتهم ديمنة تالدار لقدييمة هزات نجوى حوايجهاا ومشاااو لحمام على رجلييهم مخلين ديمنة مع سعااد 
اماا غاليي تلاح فصالوون صغيير تكاا وجبد عليهااا تفيقوو توفييق مع اداان لعصر رااسو دارو بنعااس مامولفش ينعس بنهاار وعينييه مجبديين وحمريين فاايق مقلووب 
توفييق-ههه جبدتي عليها يا مسكيين 
غالي-والله محسييت ففف طحت دودة 
توففيق-بسيييف راه مناعسش لباارح نوض نووض رااه صلااح قالياا فالدخلة تاع ربااط هوا وخالتيي ولبناات 
غالي(التااوبب)استغفر الله ففف اجي يكما شادينك على خدمتك
توفييق-تسكت ولا نبرقها مع حسك هههه نووض فك حريرتك بااش نتزوج تا اناا 
غالي-هي لقيتييهاا 
توفييق-ههههه عاد ناويي نقلب درتي فيا النفس 
غالي-ههههه رابووز انااا(ربت ليه على كتفوو وهوا ناايض)الله اسلك الاموور اخاااي 
دخل عاود لوضوو ولبس فوقيتو وصلااا لعصر عاد خرج هز سوارت اللوطو تاع الرااضي وخرج مشاا تقدااا لييهم كاسكرووط من كروااصة وحلييب وفرمااج الخ ورجع محمل بميكااات تاع لحانوت ولمخبزة وعطاهم لموو تكلفااات بييهم في حين توفيق تعرض لصلااح وجابهم لداار تدخلوو علييهم فرحااانين عنقاات شاامة خوهاا بفرحة كضحك-مبروووك ههه 
غالي-الله اباارك فييك يكما تعدبتي فطرييق
صلاح-ههه دارت صحة جديدة هاديي هههه 
دخلات فاطمة وفايدها انس وساارة وخدييجة عمتهم فرحانين سلم علييهم بالاحضاان ودخلوو كلسوو مجمعييين كلتووم كطيب وغالي كيعاون فيهاا فرحان وعاجبوو لحااال

تجمعاات العااائلة وتحط كاسكرووط مشكل بلي جااب غاليي وتوفيق فرحان باللمة لي فتااقدها اعوااام هااديي سمح فلخدمة هي بااش يبقاا معااهم وعاجبو لحااال 
كيهدروو ويضحكو وكل مرة شااديين فوااحد ساارة لي كاالسة بشومييز تاع دجيين حد لفخااض مع سروال لااارج بحال الصااية وفوقهم لاابسة جيلي فلكحل هابط تالتحت وشاالهااا ونضاضر نشووف رقاق شوفتهاا قااسحة وخة ملامحهاا زوينيين بحالها بحاال شامة غير شاامة ديما ضااحكة ولبرائة باينة فيهاا وهدشي لي محمق راجلها فيهااا لاابسة مونطوو طوييل فلبييج مع سروال توب تحتو وشاالها فلبييض مبين بيوضيت وجها وعينيها لكحليين 
دارو كاسكرووط وشمرات سارة علىى تيشورت كتهز وتعاون فمهااا تحول وتشووف فالدار لي عجبااتها وقفات فلكوزينة وقالت-هانتي ليك ععلى توفييق دار الداار يلالة 
كلتووم-والله ابنتي مكرهتك لييه 
سارة(عوجات فمها)شلااا سكتي اميي لنضوور فييك تانيي عاد بردو ودنيي 
كلتووم-اوى كلسيي حداياا تانا جناحي كيتقطعو بلا بييك 
سارة-خلينا من هادشي(غمزاتهاا)شفتيها كيجااتك هضرتي معاياا معاجبكش لحااال
كلتوم-اوى غير سكتيي على هوا مرجعناااش وقالييك مبغيتش نزربب اما غالي بغا يجهل عليها لبارح مباتش كاع فالدااار ملي جييت نهدر كلشي ضاار فييا تمن باااك اوى اش غنديير نشووفوو هدشي فين غيوصلوو 
سارة-بنت لحرااام هاديي بتكون لااعباا بييه توريهم لييا (درات صبعها على لسانها ومسحاتها فوق لبووطاجيي)قوليا تفو علييك اساارة 
كلتووم-سكتي ابنت لحراام ماشي وقتهادشيي زيديي غسلي هاد لمااعن 
سارة-طلقي هناا طلقيي 
كلتووم-وخاصنا نخرجو ناخدو لييها تعاوييض نمشييو بيدينا خاويين حشوومة 
ساارة-فف مالكي باغة تدي ليها دبييحة 
كلتوم-داكشي لي بقااا كون بنت ختي ندييها بشيفوور اما هادي راه وجهي غير حارقنيي 
سارة-نغسل لماعن ونخرجوو نتقدااو راه لمحالاات كاع مكيسدوو كلشي تلقاايه حاال راه باقي لحاال 
وداكشي لي كااان لبسات كلتوم جلاابتهاا وساارة جمعات لكوزينة على حقها وطريقها خلاتها تاتشعلل حارة فشغلها ومكتحملش تعاود باااقيي بقاات لابسة هكاك نشفات ايدها وقداات زييفهاا وهزات صااكهاا وغالي كان لبس حوايجوو باش يديهم فين بغااو 
شامة-نمشيي معاكم نختارر لييكم 
غالي-نوضيي وعلاش جبنااك 
صلاح-وبشووي عليك نصدقوو مسبعيين عند توفييق
توفيق-ههههه الله اوديي ومالهااا اش فيااا 
ناض توفييق كيضحك ومشا هبط عند غاليلي واقف جنب اللوطو كيتسنااهم والاخير كيهدر مع صمد لي مشداتوش لوقت يحضر معااهم 
غالي-ضروري تجيي غداا اصااحبيي ؤكيي يالله سلم على لوالييد وقولييه الله اشاافييك (قكع معااه وشااف فتوفييق)
توفيق-غالي يكماا خصااك شي حااجة 
غالي-هههه لا لاا اوديي علااش حنا كنضاربوو من خدمة لخدمة غير باش منحصلوش داباا هههه 
توفيق-ومنعرف لخصاتك شي حاجة ومقلتيهاش منسحش لييك ههه 
غالي-باراكة هي وقفتك معاياا اتوفييق اما لفلووس الحمد لله درت بحسااب هدشيي 
نزلاات كلتووم وراها بنااتهاا ركبو اللور وكلتوم لقدااام ديمارا غالي ومشاا ساكت ومر مرة يهدرر مع شامة ويضحك معا موو وخة كضحك بزز معندها مديير 
وقف جنب لباانكة ونزل مشا تيراا لفلووس لي بتكفييه ورجع عندهم حطهم قدام لقيصارية لي فيها كلشي مزااال عامرة وجبد لفلووس من جيبوو وعطاهم لموو
غالي-لخصات شي ححاجة صوني لياا هاني غي فالطموبييل
كلتووم-وباراكا هدشي وبزاااف قتااصد شوي اولديي هادي غير خطبة الناس تديي غير لباارووك
غالي-لدينا شي حاجة نديوها زويينة اميي عفاااك مضربيش لفلوس حسببة شاف فشاامة وغمزها فلمرااية)نعول علييك 
شامة-ههه كون هانيي اخوياا 
خرجات شامة وسارة وكلتووم وهوا بقا فاللوطوو كيتسنااهم اما هوماا مشااو لمحل مخصص بجهاز لعرووس شرااو لحنة وريقااات هادي لي مكتخطااش أي خطبة ملاليية 
كلتوم-سارة جبتي لييا دوك طبكاان 
سارة-راهم فالطموبييل 
كلتوم-صافيي 
مشاو كيدوروو وخدااو لفااكية مخلطة لوز وكاوكاو وكركاع وحلااوي وفنيييد مشكييل جوج ميكااات كباار عامريين وتمر تهوااا وجا وقت لحوااييج دخلو لمحاال وكلتوم تضور فعينييهاا ومعاجباها تحااجة كلشي مقزب ومبرهش وهدشي محاملااه
شامة(طلع ليها الدم)ميي لبنت راه مغتلبس لييك بيجامة طوووييلة دي ليها هاديي ب بينوارهاا زوييينة 
سارة-راه غاليية مكتشوفييش شحا لاجي نشوفو لمحال لاخر 
شامة(سااطة وتبعاتهمم يعزلو وتخيروو فلاخيير زنات عليهم بلهضرة ورجعو لبيجامة ب بينوارها فلكريي وبقااو كيتقابحو معاه تخلا ليهم بنص التمن الدرهم عند كلتوم ميزهق )
دخلو لمحال اخر فييه شيلاان وختاارت تلاتا دياال خرقات صغار فلبيض وجوج شيلان واحد بيض ولاخر غوز فاتح وشامة كضحك بلا هواها هي تابعاهم خداو بانطووفة 
كلتوم-شحال كتلبس هاديي
سارة-تسوليني انا كنعبر ليها فرجلهاا 
شامة(هزات التيليي وصونات لغالي كضحك)غاليي شحال كتلبس سلمى فرجليهاا ههههه (تسمعات ضحكة ديالو من تيليفونهااا وقطعات كتشوفيهم)37
كلتوم(ميقات فيهاا)هاي هاااااي عارف تنمرة اوى هادي مكانت فلحساااب

كملاات كلتوم تقضية دييال لخطبة وتشري هادي وتحط هاديي محسات تكانت طرطقاات خمسين الف لي هزاتها رخيصة تاتنووض لييها شاامة وتحطها وتااخد محسسن 
كلتوم(نكيير)خمسين الف غيير حواايج وحنة السلامة السلامة داخل فلخسران من اللول
شامة-امي الله اهدييك واش بدخلي على النااس ب سليب تاع ستيين وبيجامة تاع خمسين درهم واش تاتفكريي ولا لا يااك تيحرقك وجهك مالو دابا برد 
كلتووم-وعلاه مالي انا قلت لييك نديي ولييها لبااليي انا غي تنشووفو يالله بااديي يدي غير قيااسوو والله اعااون 
سارة-ضريتوني فراسيي نتوما ندمت كاع لااش جييت وشرييتو زيدو قداامي لعشاا ودن ونتوما بااقيين 
رجعوو متقليين بلميكاات وقفو عند غاليي لي كان تيتسنااهم غي شافهم ونزل حل لكووفر حطو فيه داكشيي وطلع فالطموبييل ركبات كلتوم لقدام كتنهج-الله الله كلشيي غالي يا وليديي عييت 
غالي(ضحك وهز ايدها بااسهاا)لهلا يخطييك اميي
كلتووم(كيتزاادو فيها ضلووع مي كيبووس ايدها ورااسها ويلوح ليها كلمات عكس ولادها لاخريين حدوديين وقلييييل قلييل فين يتلاح شي حد على رااسهااا من غيير غاليي لي فين مجات لفرصة يبووس لايدين والرااس وتاتحس بالقييمة )اوى لتقوول مك مواقفااش معااك 
سارة(تنهداات بدييق وكتشووف فشامة)الله اخليها سلعة هد ربااط 
شامة-جايحة ضربوو نتيي ماللك راه تجيبيي سيدو هي نتيي مبغيتيش
سارة(ميقات فيهاا)لغي رجال الله اقطعهمم من الطرف هانا ديال رااسيي محاكم فيا حد عايشة حسن تاتبقا هي الشمتة وينيي نهار تلاقيني بيه ليااام بنعصر على موو تيخرج زيتوو 
شامة(نغزاتها)فمك اختي بااريي منك لعفو الله منك سكتيي غيسمعك غاليي 
اما غالي كان شااد لهدرة مع موو وكيضحك معاهاا تبدا كيصوني تيليفونوو بينو وبيينها محطوط وشعل طلعات نمرت سلمى وتصوويرتهاا لي خداها ملي كانو فوق لموطوور كالسة قداامو ولاايحة رااسهة على صدروو ومدور علييها ايدوو قشعااتها وخرجوو عينييهاا اما هواا دغياا هز التيليي وجااوب 
غغالي-ويي 
سلمى-حبيبيي عاد خرجت 
غالي-ااه مزياان احم
سلمى-هه ايزيين اياامك حداك شي حد 
غالي-ممم 
سلمى-ههه ؤكي حبيبيي تتكون بووحدك 
قطع عليهاا وحط التيليي مقلووب وموو ضربات الطم وتهوا هكاك وصلهم لدار تاع توفييق اوقف هز لميكاات وطلعهم لدار وهوما مورااه مع حطهم بغا يخرج تانيي توقفاتو موو
كلتووم-هانتا اولديي فين غادي الليل هداا 
غالي-هانيي جااي داير مع صمد نشوفوو ونجيي 
كلتوم-مم ومتعطلش 
خرج وبقات واقفة تمشا وشافت فساارة لي حلات الزييف يتنفس شعرها لكحل كيف ضلام الليل رطب وقالت-غادي عندهاا 
سارة-بااش عرفتيهاا 
كلتووم-علااه مصوناتش لييه قبييلة وزيد عليها مصوريين معانقيين هادي بنت دارهم هاا 
سارة(ضحكااات)هههه ملي كان تيسبغ فيك قبييل وليديي الله ارضي علييك ترضي وتغطي وداباا تاتشكااي بعدي منيي بعديي وقاديي هد لعجب لي شريتيي 
""
اما سلمى دخلاات من لحمام مزنكة هازيين صيكانهمم لقاوو لفاميلة تجمعاات خرجو عينييها ومشات تاتجري عنقاات جداها حفيضة وحسن وخوالهاا وعمتهاا او ولادهم عاد شدات فمريم تعنيقة وحدة مطلقاتش
سلمى-ناري توحشتكم والله ههههه كتغبرو الترييكة 
حسن(كمش عينوو)حنا كنغبرو ونتوما كتغفلوو 
سلمى-هههه ومالك حاسدنيي دير بحااليي ههه 
حفيضة-يعطييك لوووبة متحشميي متمركي بحالك بحال مك 
ديمنة-غير تحفا ليكم لكاسيطة تبانليكم فيااا 
رحمة-وعلااه صغرك دااز سااهل هههه 
مريم-دابا حنا ولينا باايراات محشومااش هدشي
نجوى-هانتي تشووفيي يختشيي زهرناا عوج بحال الداالية 
سلمى-انقرصكم يالله هههه 
طلعو لفووق لبييت وحيدات الدرة على شعرها تاتنشف فييه وكتسناه يهدر تصوونا ليها التيليي وكلسات محسوو تدارو بيها كل وحدة من قنت 
سلمى-الوو 
غالي-حبيببة سمحيليا كانت معايا لوالييدة 
سلمى-هه ماشي مشكييل 
غالي-فرحاانة انواارتيي 
سلمى(كدفع فيهم وهوما كيضحكوو)ممم بزااف ونتااا ههه 
غالي(تنهد)احح وهادي محتاجة جوااب مكرهت امتا يوصل غداا نشووف لجوهر فلحمر 
سلمى-هههه تاناا
غالي-نتي شنوو 
سلمى-بغييت نشووفك خلااص توحشتك 
غالي-ممم متكونيش بحال 
نجوى(بعدات عليهاا)طلعليا السكر انميي 

ناضت بعدات عليهم كضحك وتقابلات مع شرجمها كتهدر معااه وتبسييمة عمرها خطات وجهاا محد صوتو كيججيي حنين فودنهاا ماشي مهيم فاش كيهدرو لمهيم عندهمم يسمعو صووت بعضيااتهمم وهوما فرحانيي كان هوا فالطموبييل واخد رااحتوو معاها فلهدرة ويتغزل بييهاا ويحلم معاهاا حتى شااف علال والراضي وتوفييق جايين من بعييد كيهضروو وقال-مافلووغ نخلييك داباا سيريي نشفي شعرك ليضربك لبرد وتمرضي لييا وغدا جاي نشووفك 
سلمى-ههه وخة بونويي نعس مزياان 
غالي-داكشي لي غيكوون ههه جوتييم 
قطع معاها وخرج من الطموبييل مع وقف علال حدااه وقال-هانتوما فين كنتوو
علال-مشينا صليينا لعشاا وسرحنا رجليينا هنااا 
غالي-اه مزياان الله اقبل مزال مصلييت انا تجمع عليا لمغرب ولعشاا يالله نطلعوو
علال-اجي بعدا كولييا اش ناوي تدي ليهم غداا 
غالي(كمش عينو)فااش 
الرااضي- فلبلاغيي ودبييحة اصاحبيي 
غالي-طارت من باليي
علال-نتااا بقا شوي وبطيير تانتااا 
غالي-لا بلااش 
علال(خرج عينوو) اش غيقولو علينا الناااس مهوا صوااب هدااا 
غالي-الوالييد داكشيي راه ماشي كلشي تييدييه وماضي ضروري تدي لحوليي راه داكشيي غير فلعرووبيية
علال-وراه بااك عرووبي ونتا عرووبيي
غالي-هههه الحمد لله اش فياا 
علال-غداا مع صباااح انشااء الله غنمشيي نشريي واحد لحوليي كروونو ينشروو فوقهم بلاما دير فيهاا دوك الشووفات الله اخلينا فصبااغتنااا لعروبيي تاع باااك ومن تما ندوزووه لنسييبك 
زاد وخلااه تيضحك ورجع تاني وقف قباالتوو-مضرب حسااب لحولي على حساابيي بحالك بحاال خوتك وقوول علال سقراام هاا 
الرااضي-والله لقسم اودا غاليي كون معجباتو لكلسة فصالون نسيببك لشفتي تحبة تاع كاوكاو هههه 
توفييق-هههه
علال(ميق فييه)ممم كون راجل ودير بحالهاا 
الراضي-تعت هي لي يدرها قد فمك والله متصبر على فرااقيي 
طلعوو مناكريين لداار فين كانوو لبنات وخدييجة وكلتووم كيستفوو داكشي فصوانيي وطبكان لحنة كلس غالي قباالتهم كيشوفيهم وشامة تاتورييه اش شراو وهوا كيقييس ويقوول مزيانيين ميقدرش يقول لعكس واقفة كلتوم على داكشي بايدها قدات لحنة فطبك وداارت فوقوو جوج تمراات وفجناب لحنة حطات تلاتاتلباكي تاع لحنة دياال نقييض فلصفر وغغلفاتو بلبابيي سيرفيريزيي وطبسييل تاع الطوس كبييير ستفاات فييه لفااكية مشكلة بنواعهاا كاوكاو واللوز ولكركااع الخ عمرات الطبسييل تمقد ودوراات بجناابوو لفنييد ولمسكة لي مكتخطااش هدشيي وتهوى غلفاتوو هزات صينيية من لفضة كبييرة مخلياها غير لدهاز ولادها وتعاويضهم حطاات لبييجامة وسورفييت هزاتها شامة بزز مقاادة بمييكتهاا وجنبهاا جوج شيلاان وبانطووفة وبلغة فلبيض ودرة صغار فلبيض قفطاان بيض ساامبل حطاتو هنيية تحت لبلغة بيضة وتوب تاع جلابة فلكريي هكاك دو بياااس فلبيض تهوماا بميكتهم وحوايج لتحت وتقااشر فلبيض سواك ومكييحلة تاع لكحل فووقههم فلقهوي مخططة غطات داكشي بتووب حياتيي بيض رقييق وحطاتهم جنبب لحنا وجوج بلاطواات تاع لحلوى مشكلة من لمخزة وجوج كراطن تاع السكر جنب لباب كملو ودااكشيي وكلسوو على لحتيت ولهدرة تعشااو وكل تلاح فقنت كيتسنا ليلو يدووز 
وهكاك سلمى قبل متنعس جبدات لقفطاان من بالييزتهاا ومعااه سباطو لبااج كيبريي عالي قيسااتوو وشهقات-ناريي تزير علياا يااك
مريم-شوية من جييهت صدر 
هزات جنابو وشاففت فلمرااية كطلعو من جيهت صدر وقالت-غلاضييت يمكن 
نجوى-بلعكس فورمتك اححح على لي بيشوفهاا 
مريم-هههه معاك بصح والله توليتيي متيتزة داباا سميمو قليلة فحقك ههه 
سلمى(ضحكاات وهيا عاجبها رااسها قدام لمرااية حاسة بانوتتها وجسمها نااضج كانتى كااملة حطاتوو ولبساات بيجامتها داافية فرشوو فلارض بربعة بيهم ب كليلة بنت خليل وتوسطاتهم سلمى بقااو لهدرة تقرب يادن لفجر عاد نعسوو اما سلمى من لفرحة طار نعاااس وكتنهد وكرشها كيلعبو فيهااا لفرشاات والارنبااات حتى صونا تيليفونها تحت مخدتهاا تقلباات على صدرها كتفرنس وشكوون من غيرو غيفيقها تصلي لفجرر تانيي جاوبااات بصووت حلوو ودلووع كيف كيجييك هواا 
سلمى-غاليي دياليي 
غالي(بصوت بااح بنعااس وخااافت)لعمر دياليي شفتك فاايقة
سلمى-ههه مزال منعست اناا (تاوباات)طار عليا نعااس
غالي-ممم بلفرحة زعمة 
سلمى-هه شنو بانلييك 
غالي-ههه اوى نوضيي صليي احبيبة
سلمى-ؤكيي ونتا صليتيي 
غالي-عاد ناويي انشااء الله غنخرج لجاامع حيت قرييب يالله نوضي توضااي مبقا ليه والوو 
قطعاات معااه وناضت فرحاانة صلااة وخرجاات كتنشف فوجهاا لبساات حوايجها تصلاا وفرشات صلايتها حتى سمعاتو ادن وتوجهات لربيي يفتح طرييقهم في حين غالي حتى هوا خرج هوا والرااضي وتوفييق لجامع لي مبعيدش بزاااف صلااو وضرب فييهم لبررد تاع لفجر منور وجههم ورجعو ادراجهم لدار وطاحوو نعسوو

ماذاتنتظرين وأنا أسكنك وماذا تنتظرين والقلب معك أنا اعيش الفجر في أشراقتك وانتضر الصبح للبوح لك'
صباااح غيير كااع صباحااات فااق غاليي بكريي مع بااه والرااضيي وجرهم يتقداا لحولي لمخيير لخطبة ولدووا اما سلمى رااه مفشينهاا ودايريينها عرووسة مدللينها على الااخر مخلااو ملبقو ليها لبناات لوجهاا تولى نقيي ورطبب قادو ليها ضفراانهااا ونقشاات ليها مريمم صبع تلحناا فلاايد ليسريية وصورااتهاا وسيفطاتها ليه هوا لي محلش من لفجر 
خلاتها تنشفات وقشراتهاا ونزلوو تغدااو لييهم اما كماال ودييمنة رااه مخلاو متقداااو وتريتوور وجوج سربااية كانو فلكوزيينة كيووجدوو حيت علمهم غاليي غيجييو مع جواييه لمغرب يالله تقااد كل حااجة فبلاصتهاا صوانيي كباار تاع اتااايي ولكيساان جداد ولبرارد كيلمعوو رييحت لعوود فاايحة فالداار وكلشي كيدير شقيية تحد مكاالس عندهم عرس ماشيي خطبة 
الديسير على شكال ونوااع تستف فطبااسل كباار ودااير بحسااب لكترة ولحلااويي تدوااز اتاااي بطبااسل كلشي مستف فلبييت ومحطووط طباليي قادوهم السرباية بلييناب لي عاد خداات ديمنة فلبييج وفووقهم فاز تلورد صغاار بلكرييستاال وحفيضة كالسو والدوور برييحت لعوود وتقرا فلقراان وتبخر وتعااود 
اما لبنات لفووق خالقين السعاادة مع سعد كيضحكو ويتبووزاااو تغداهم كلاوه تماا نهار كلوو غالي غابرر ومهضرووش كااع كل واحد فييهم فيين مشغوول توصل لعصر طلعات جليلةة ومعاهاا شانطة تاعهاا جبدات السوشووار ولميكااب والاكسوسواراات 
سلمى-احح شحال زوين تكون لكوافورة فعائلتك
جليلة-ههه داكشي علا شمك تصاحبات معاياا بااش دور بماما تصايب ليها فابوور
مريم-هههه طمااعة
كلسااتها فووق كرسيي ورحمة ركباات سعد فضهرها وخرجاتو من ريحت السووشوار ولكريمات وخلات هي لبنات كيوتقو اللحضاات بسيلفياات 
جليلة(كتقاد ليها فشعرهاا) نتي رااه عندك الزغبة رطبة غزالة اسلمى هي خاصك ديري ليه الزييوت بااش يتسرح
سلمى-تت بلعكس تيعجبني مموج هاكاا مناشفش مي تيعجبنيي ههه
نجوى-هههه عقلتيي نهار كانو مسمين عليك لعزاافة فالابتدائيي
سلمى-اه عقلت هيا فين نتفت ديل مك وقطعت لييك شعرك
نجوى-احح علاه نسااا درتي ليا مدرتي لفقييه مسكيين 
سلمى-ههههه 
قدات ليها شعرهاا وكيف طلباتهاا تجمعو فشدة مرخووفة تجيها مع لقبطان وداكشي لي كاان لبساات لقفطان لي تصلح وتقااد ضهروو مشبك وايديه حتى هوماا ومن جيهت الصد دايزة شيكة فلكروونة بكول بااطون ضايرة على لعنق عاد من صدر لتحت تووب رطب كيتباارك وحجيراات ملونين ما بيين لكحل والدهبيي نازل بعقااد فلكرونة تالتحت وعندو لفتحة تالركبة كان شييك بزاااف صدر مهزوز من تحت الشبكة كتباان فتحت صدرها كتعياا طلع وكترجع تهبط بدات جليلة كتقااد ليها فالشدة لي بغااد مرخووفة ودازت ليها لميكااب لي بطلب من غالي مبغاتوش كتيير 
لعباات ليها على لمكيياج وبيناات عينيها كباار ولوونهم فااتح مع شفايف كرزيتين منفووخيين كتفاات بايلاينر وشفاار طلعاتهم ودوزات ليها خيط الرييح من وسط جعرهاا وجوهرة حمرة صغييرة تحتمن شعرها بشويي جات خطييرة بمعنىالكلمة تبهضو لبناات حيت طاح عليها السسر ولفرحة كملات لي بقااا شبعوها لبنات تصااور دقان فلباب وحلات مريم لقاتو كماال 
مريم-عميموو 
كمال-ساليتوو 
مريم-ههه اه (حلات لبااب وبانت لييه سلمى كيف شي اميرة تبهض وضحك
كمال-فين بنتيي فين سلمى
سلمى(وقفات حشماانة كدور برااسهاا وكضحك)كيجييت ابابااا 
كمال-توتة بنتيي ههه 
جليلة-ويليي مبقات حشمة هههه 
كمال(جرها عندوو وبااس جبهتهااا )فرحانة
سلمى(هبطاات رااسها كضحك وشافت فييه)ممم 
كمال(تنهدر بحب)الله اخليك ديما فرحانة ابنتيي 
تسلو لبنااات ومعاهم جليلة وخلاوه معاهااا وجبد بواطة من جيب لفيست حدا صدروو عرييضة فلزرق وحلهاا فيهاا براصلي وسنسلة رقاق فيهم فرااشة لوسط دهبيية شقهااات بفرحة-هههه شريتيهم ليااا ههه
كمال-لا لجيرااان ههه علاه شحال من بنت عنديي هااا(هز السنسلة وحلهااا وركبها ليهاا وجبهتها على صدروو وهدر بهمس وقال-الىى شي نهااار بكاك غنبكيه تا انا ههه 
سلمى-هههه 
ركب ليها لبرااسلي فايدها ليسريية وتلااحت فحضنوو مضورة علييه ايدهاا حابسة راسها مدمعش بعدها علييه وباس جبهتها-يالله وجدي رااسك مبقا ليهم والوو ويجييو حركات ليه راسها بااه وخرج وبتعااتو بعيينيهاا تمشى فرحانة بالسنسلة ولبرااسليي لي كانو من شحال باغااهم ومحمقينها حتى وصلها ميسااج ومشات تيليفونها فتحاتو ولقاات 
وان كان وصولي إليك سيؤذيني فَبلغي الأذى انني قادم
وتعطري باجمل عطر يجعل قلبيي يهدئ كي لاا يزعجنيي 

عضاات على فمهاا تدخلاات ديمنة فقفطان موبراا فلبلو ماريين وسمطة دهبيية وطالوون فلكحل غير شاافت سلمى وضحكات مخبيية دموعهاا 
ديمنة-وينوو خنفووستيي جات لووز 
سلمى(عنقااتهااا )ماماا جيتي واعرة ايحسابووك نتي لعرووسة 
ديمنة-ههه (شدات حناكهاا)يخليلي اناا هد لغمازااات نموت فييهم انااا نقرا عليك القراان ليضربوك ليا بلعيين ههه 
قرات علييه القرااان وطلبات الله يسر ليهاا وباستها وقالت-نزليي وكلسيي احبيبتيي هاهوما فطرييق 
سلمى(لبساات سباطهاا طالوون وهزاات جلاليلها ونزلاات فدرووج مكاينش لي معجباتووش طايح عليها السسر مشات لصالون لي فييه غيغلسو نساا مرييح ومعطر وملمط وطباليي بلي نااب ولورد مزلع فووقهم كلسات لوسط وشاافت حداها وضحكاات وقالت مع راسها واش غيكلس حداها ولا غيحشم عاود ضحكات وشاافت فلخاتم لي مبغاتش تحيدوو تيديرها هواا وكلساات مجمعة مع لبناات وقلبها بغا يخرج من بلااصتوو تسمعات شي وحدة زغرتات كتر من جوج خطرات
مريم-هادي متكون هي جعواقة تاع ماما هههه خاصها غير امتا تزغرت
سلمى(مخلوعة)وااش وصلوو هااا نوضي شووفي 
نجوى-لا لا بااقي موصلوو 
مزال مكملااتهااا تادخلوو رجالل بلباس موحد لبلغة كحلة وجلالب فلبلوو ماريين وطراابش ها ليهااز لمقووسة ها لييهاز نفاار قرب كماال ومد ايدو لسلمىى وناضت فرحانة تاتشطح معااه عللى لفرقة لي دارت بييهم 
نجوى-ههه هاد بااك كيعجبوو زهووو 
جات سعااد تاتشتف جارة خيرها وقفطان بييج وشعر مطلووق علقاات ميتين درهم فصدر سلمى وكتزغرت فرحاانة 
مريم-هادي رااه الشييخة لي جابتهم ههه 
سعااد(قرصاتها)لحسسك راه بنتي منفرحش بييها لولووولوليي 
شطحات سلمى معا مها وباها وسعااد وخوتهاا فرحااانة تمقدهااا ورجعات لبلااصتها كتنش على رااسها خلاتهم محيحيين ونااشطييين اما لفرقة هي لقاات لغراامة وسخنااات وعطات معندهااا النشااط حتى شااط خرج كمال من وسط صدااع وجاوب فالتيليي وكان غالي لي قرب لداار خرج لجووق قداام لباب كيديير طرح اخور وسعاد هازة لمريشة تاع ما زهر وكالسة تغني معاهم وتزغرت تمشا الصووت وبحااات 
''
علال-قلي لييهم جايين 
غالي-اه اه صافيي حداهم صدااع تماا 
وقفوو تلاتا ديال الطموبيلاات قداام لفيلا لقاو لجووق قباالتهم ومعاهم كمال لي بدوروو بدل علييه ولبس جلابة بتوب شفاف فلكحل وتحتمنها جبادور بسروالها بيضة نضاضر فعينييه وشعر ممشووط ومرييح السااعة فضية فايدوو او واقف مع حسن لي تهوى بجلاابة ونااشط مع لجووق وحساام لابس سوراال توب كحل وشووميج خزيية وكيضحك مع كمال توقفوو الطموبييلات 
نزل علال ومعاه كلتووم بقفطاان بييج كلوو محجر وزيفوو وصاابو بييض وموراها ساارة بقطان كحل وزيف كحل وسباط طالوون محيدة نضاضر ودايرة ميكااب خفيف او شاامة مع لكرشش كبيرة مقدرااتش تلبس شي حاجة مزيرة كتافاات ب فرااشة فلمووف مبينة لكرييشة وشالها بلون باارد وفوق منها كااب لايحاه عليهاا هازيين فايدييهم داكشيي لي تقدااو خطبة لعرووسة 
وموراهم وقفات طموبييل تاع توفييق لي كان فيها غاليي وهنية اللور مع صمد 
توفيق-ههه النااس محيحة هااا هههه 
غالي-يالله على بركة الله 
حل لباب ونزل غالي بطلتو الرجووليية الانييقة سباط مسيري فلكحل كيبريي وسرووال كحل دجيين وفوقو جبادوور فلبلو ماريين غامق وسفيتها فاتحة شووي ورقيق رجاالية وجات مع فوورمتو وطولتوو كتاافو عرااض وااقفيين ولمشيية مرجلة وتقييلة لابس تحت منهاا شومييز بيضة باين هي لكوول مرييح ومعطر برييحت لمسك شعر ممشووط ومرجعو اللور كيف عادتوو بلا جيل بلا دهنة نقيي واللحية ممشوطة وكحلة عاطيااه وقاار ورجوولة خااصة بلا الضحكة لي مزينة وجهوو ولي كتخرج من خاالص القلب رجل صااافيي فراه توجهو بيكوون صاافيي ومقبوول وكيدخل لخااطر دغيااا 
هز بوكي تاع لورد كبيير شوي مخلط بلوااان وداير بييه تووب مشبك فلغووز ايدييه بارديين كيف التلج وقلبو راه بدا يضرب مامولفش هاد الاجوااء وخصوصا دابا هدشي دياالوو متشووق يشووفهاا بحال الى دازو اعوام على اخر مررة سمع لهرااج ومو وبااه بداو كيدخلوو شااف كمال ضااحك عند لباب وشااد فاييد علال وكيربت ليه على كتفوو ناشط تهواا عاد رتااح 
وقفاات لوطو اخرى هونداا كبيرة ونزل منها محمد لي مقدرش يصبر ميحضرش لابس ومشييك ولحوليي اللور قدو قدااش تيطل تقدم علال عند مول لهوندا لي نزل لحوليي كبييير وكرونو ملويين قد نصوو فالطوول شدو علال من كرن وشااف فكماال لقاه كيضحك
علال-الله ايتاويهم لخيير اسي كمال وخة وجهكم تاع مكتر هي جات فالزربة
كمال-ههه عدبتي راااسك اسي علال 
بداا رمى كيشطحوو ولحولي بغا ينقز رجعوو دخلووه وربطووه فشجرة بعييد على الفيلا شوي قدام لبيسيين وبما ان كمال معلووم لقاو لكزاار موجد راسسو لدبييحة ورجع كيهدر معااهم وهوما مزال وااقفيين جات ديمنة كترحب بييهم بضحييكة تقدم غاليي لي كان هوا اللخر سلم على كمال بلاييد وفرنس
كمال-عميي بخيير
كمال-الحمد لله دخل اولدي مرحباا 
مشا يسلم على ديمنة وبغا يمد ليها لورد وضحكاات وقالت-لورد مدوو لمولاتو ماشي ليا اناا هههه دخل مرحبااا اغاليي 

اما عند سلمى رااه كانت كاالسة لوسط حتى دخلات عائلة غاليي سارة وكلتووم وفاطمة وموراهم شامة مع عكوزتهاا سلمات علييهم بلابتساامة لخجوولة وترعيدة من صبعها صغيير شافة شاامة وسلمات عليها سلاام حاار بالضضحك حشماانة ورجعات كلسااات قلبها بغا يخرج وكتهدر مع شامة حتى سممعات زغارييت وضورات وجها جييهت لباب ضرب قلبها على جهد ملي شاافتوو هكااك الانااقة والشيااكة طول فعرض ف ابتساامة كتساوي غاليي
الانساان ليي سمحات لييه يستوطن عقلهاا وقلبهااا ويغيير مفاهمها فبزاااف الانساان لي تمناات حياتها معاه هاهوا قداامهاا حشماان بدوروو والضحكة شوي بشويي بدات تفلت لييه مجا فين يقرب حداهاا تبانو سنانو مستفيين بيضيين هبط راسوو ضاحك ورجع هزوو فيهاا هيا لي وقفااات بلا هواهاا رجليها غيخواو والطييح
حشمااات وتزنكاات حيت الاعين كلهم علييهم اش ديير تمد ايدهاا ولا حنكهااا ولاا تضرب الطم وتشد لورد تلاقاات عينييها معاااه كيدوروو وتفكراات شحااال تسناو هد اللحضة لي بالنسبة لييهم تاريخيية وعمرها تنساا من لباال مد ايدوو ليها وشدات لورد حشماانة والارض مش ساايعااهاا وهوا الاخرر راه صاافيي مات فهواها الله ارحموو هدا الله مع هد الزييين كلو قدااموو لوونهاا كيحمقوو وكيجدبوو وكخليي زغب ايدييه يتبوورش بلا قلبوو لي عمروو ضرب بهاد الطرييقة 
قرب خطوة لقداامهاا وهز ايدوو منوم برييحتهاا حطها فوق شعرها من اللور وغمض عينييه وهوا كيطبع قبلة على جبهتهاا قبلة فيهاا الف الف الف كلمة ميقدرش لساان ينطقها كلهااا وميقدرش يفسرهاا

شبيهك بدر التم بل انت أنور وخدك ياقوتة وثغرك جوهر ونصفك مسك وثلثك عنبر وخمسك ماورد وباقيك سكر خلقت من الإشراق والنور والبهاء وصورة في عقلي فجل المصور
رُوْحِي فَتَاة بِالْعَفْاف تَجَمَّلَت وَفِي خَدِّهَا حَب مِن الْمِسْك قَد نَبَت في 
تسرعات دقاات قلبهاا بلا قياااس وايديها بداو كيرجفوو غمضات عينييها على قبلتوو وحساتو طول فيهااا نفسوو سخونة حسات بيهاا استنشقات ريحتو لقرييبة ليهااا وحسات بلهدووء والسكيينة بعد عليهاا وشاف فيها فاااص بحال الى كيقوليهااا واخييراا كيدولر بين عينييها بجوج لي حمقوو لونهم بلا شفايفها لي بانوو عامريين بلعكر حمر مااط فموو تلجم على لهدرة وملقى ميقوول بهرااتو وسحراتو بطلتهاا الانتويية لي فاضت انووتة مفيقهم غير لالة هنيية لي جاية تسلم عليهاا بلفرحة والاحضاان بعد غالي وفسح طريق لجدااه وعينييه فييهاا وترووهاا سلمات على جدااه حشماانةة وعينها كل مرة تمشيي عندوو لقا رااسوو مقادرش يبعد عينييه علييهاا وضار بغا يخرج تجراتو هنيية
هنية-فين غاديي 
غالي(تالف)همم غنمشي لعند رجاال 
هنية-كلس هناا بعداا معندك فيين تمشيي 
بقات علليه تكلس حداا سلمىى بحال الى لحتي علييهم طلامييس كل واحد كالس على اعصاابوو مقابلين مع امة محمد ليي لي تيقول جاو مواتيين ولي كيقوول زويين عليهااا وكل وااحد و اش كيقوول 
صهد واييديه عرقو جبد كلينيكس من جيبوو ومسح جبهتوو وايديه لي عرقوو 
شامة(ليمن جنب غاليي)هههه ويلي مالكم صفاريتو ماشي ديالك
غالي(شاف فختوو وخرج عينو فيهاا)سكتي 
شامة-هههه(مسحات لييه شي حاجة لحيتوو وكضكح) طاح عليكم السر ههه 
سلمى(هيا الاخيرة ضرباات الطم وهوا حدااها بيناتهمم فاصل تلفرق بينها وبينوو توحشاتو قداااش وبانت فيهااا كتلف بلهدرة مع نجوى لي حدااهاا )نجوى شحفت بغيت نشرب فف 
نجوى-بسييف يختي ونتي عاد دابااا ضقتيي من لااكرييم شونتيي بنكهة الشوكوولا اوى اححح 
مريم-ناااريي بوكووض ههه واحح كيحشم يختشيي هههه 
سلمى-عفااك لما لماا غنبوول فسروواليي والله ففف متعيقوووش شوفيي موو كيتاتشووف فياا يكما جييت خاايبة 
نجوى-هههه بااينة جيتي خايبة ها ليمارا لي كالس حداك كان شوي وتكييك هنااا ههههههه تمشي تعاودد لرااسها ابب جيتي قرطااسة خمسة فعينييهم انمشي نجيب ليك لماا 
تقادات فبلاصتهاا حدااه ولي شااف فيها تبتاسم ليه حتى حسااات بنفسوو حدا ودنهااا 
غالي-دعيتك الله هههههه 
سلمى(شافت فيه وضحكااات وبصوت دلووع قالت)علاه شنو درت 
غالي(تنهد وهوا كيشووف فمهاا)اشنو باقي مدرتييش هاا عسل عسل عسل ابنت كماال 
سلمى-ههههه(دورات وجهها حشمانة وشاافت فيه تانيي)جيت زويينة 
غالي-حالتي توريييك ففف صهدت وشحفت بااقيي ههه
حطات نجوى بلاطو فوق الطبلة لقصييرة تاع الزااج قباالت سلمى فيها جوج كيساان تاع لمااا مدات ليها كااس وعطاتوو لغاليي وهزاات لكاس لااخر شرباات حتى هيااا وغالبة علييها الضحكة تعيااات وضحكات فوجهوو 
غالي-كانو مجريين علينا ههههه شفتيي لحلاوة كتجيب لعطش ههه 
سلمى-هههه (شافت لجبادوور وقالت باعجاب)كيجي معاك لبلديي 
غالي(بحب) انا حسدت غي داك لكااس لي حطيتي على فمك داباا (بدا كيرمش فيهاا ورجع سكت وحتى هياا حشمات ورجعاات زغبة وراا ودنيهاا 
''وأحسد كاسات تقبِّلن ثغرها
إذا وضعتها موضع اللثم في الفمِ

سارة –(كتوشو لمهااا) ولدك داااخ 
كلتوم-ورااه عاجباااه يضل ينصح فختو تلبس طوييل وشوفيي هياا كتابفها عريانين ولفتحة تالعند الركبة
سارة- ضربي لييك على مهااا تعكيرة ولقفطاااان اش هدشي تيليتو بييه اكلتووم 
كلتووم(شافت فسلمى وتبسمات لييها ورجعات شاافت فسارة) سكتيي شويي وخلي نهار يدوز على خييير شفتي بااك لحولي لي جااب قداااش قلت لييه مالك فييه هز غير لحم بارااكة صبنييي تصبااان لي هدرتي معاه يهز شووكتوو داباا يرجعو على هدرتيي غي تسناااي 
سارة-هادي لمشا تاتزوج بيها او ولداات غيير ودعي ولدك هه
رحمة(طلات علييهم بتكاضت كيتبرااو ومبتااسمة)مرحباا بييكم 
كلتوم(بضحيكة)ترحب بيك جنة اختيي 
غاليي(بغا ينووض)غنمشي لعند رجال شوي 
سلمى-ؤكيي 
ناض وقف كيحك فلحيتوو وتوجه لصالوون لااخر فين رجال كانوو مجموعيين سلم على فاميلت سلمى وحتى على حسام ليي سلم علييه عادي كان شيء لم يكن وكل جنب بااه لي شااد لهدرة مع كمااال 
كمال-غالييي هادوو خواال سلمى وهداا جدهاا وهداا صاحبي بمتابة عمهاا وحساام كبروو مجمووعين فمتابة خوهااا 
شاف غالي فحسااام وبالزربة دور رااسو عند رجال
غالي-وهداا صاحبيي صمد او خوياا راك عرفتييهم 
كمال-اسيديي مرحبااا والف مرحببا 
علال-ترحب بييك جنة اسي كمااال والله تفرحان بنسوبيتكم نتوما الدار لكبييرة وبنتك رااه غتعييش مع ولديي فلهناا والله ميخصها خيير
كمال –يكون خيير اسي علال ههه (وقف)سمحولياا هاني جاايي 
خرج كمال لعند ديمنة لكوزيينة لي كانو فيها السربااية كيوجدوو ف صواني تاع اتااايي فيهم بنات ودراريي ورييحت لحم مبخرر ودجاااج عاطيية 
كمال-دييمنة تعطلتوو اش كديروو واه
ديمنة(تاالفة)صاافي هاهوما كيوجدوو فلكيسااان عاد وصل تريتوور بلعشااا 
كمال(شدها من جنبهااا)فيين سعد 
ديمنة-عند مهديي لفووق هوا عليي 
كمال-ؤكيي بشوية علييك احبيببة وخة 
حركات لييه رااسها بااه ومشاات تشووف اش خاص وهوا مشاا كلس مع رجااال كيهدروو فمواضييع من خيير لخطبة وزوااج دخلوو جوج دراري بلبسة وليكات بيضيين حطو الصينيية وطبااسل ديال لحلااوي مشكلييين واحد كيدور والتااني كيكب فلكييساان وكداالك عند لعيالاات دارت لحلوة واتااايي وديمنة ترحب بالنااس 
وكتشووف بنتها كيمتوترة وماشي على برجهااا ومشاات عندها تحناات وقالت-حبيبتي مالك
سلمى-ههه والوو 
ديمنة-بنتي لياا مستريسياا
سلمى-ههه لا لا اماما والله بخيير 
مشات دييمنة ورجعات سلمى لجموعها مع لبناااات كضحك ومرة تهضر مع شاامة وتعرفها على لي كالسيين 
شامة-هادي سارة ختيي
سلمى-اااه مزياان كبر منك
شامة-اه وكبر حتى من غاليي بشي عاميين وهادي فاطمة مرت خويا لكبيير وفنفس لوقت بنت عميي ههه
سلمى(ابتاسممات ليهااا )هههه مزياان مشرفة بييك اختيي
فاطمة-ههه غتولي مرت لووسي داباا ههه
سلمى-انشااء الله احبيبة 
هنيية-او فيين لعرريس يكلس حداا عرووستوو وهوا هرب
خديجة-هههه حلي عليك لولد رااه كيحشم 
هنيية-ههههه والله تنمشيي نجروو من وسطهم جايين من بعييد ويمشي يكلس مع رجااال (شافت فسلمى)وهد الزيين كلوو يبقاا كالس بووحدوو
سلمى(حشماات وضحكااات )لهلا يخطيك اخالتيي 
شربات الناااس اتااااي وصلاو رجال لعشاا وكلسوو كيهدروو تنااض غالي يجاوب فالتيليي تجرااتتو جداااه كتشطح مع الشعبيي لي مطلووق وهوا كيحك عليهاا مهنااات تكلساتو لوسط حدا سلمى ووبدات لحيحة تاع رمى تانيي لي كيشطح راه ناايض لوسط ولي كالس رااه كيصفق باييدو وقف اناس ولد فاطيمة وماشش لعند غالي وكلس فوق حجروو كيشووف فسلمى ويضحك وتهيا كتلعب معااه شوية وشوش لغالي فودنوو وتخباا 
غالي(شاف فسلمى)ههه قاليك الالة زويينة مراتك هههه 
سلمى-ههههه تانتاا زويين ا اناااس 
انس-هههه
غالي(قرب لسلمى ملي شاف كلشي ملهي بشطييح قرب لودنيها بااش تسمعوو )مجاكش لبرد احبيبة مم
سلمى(تبورشات من قربوو وقالت)تت الصالة سخونة شويي 
غاليي(بهمس)حمقتينيي والله 
ضورات وجها لجيهة لخرى كضحك تحساات بايدو وراا ضهرهاا وقرب حداهاا تمبقاا حتى فاصل بيناتهم شافيهااا بنضرة حبب وقال-توحشتك قدااش 
سلمى(بهمس)وشنوا خر
غالي(شااف خوتاتو تيشطحوو تاحد مكيشوف جيهتوو وهز ايدوو مع ضهرهاا سخون وواستاقر فوق عنقهاا ولعب بشعرهااا وضحك كيشووفيهاا) تنكونو بوحدنا ونقولييك ههه (حيد ايدو من ورا عنقهاا ودور ليها ايدها لي فيها لخااتم ضحك)جا لوقت بااش نبدلووه

سلمى(بورشهاا ايدييه كمل علييها بتقوليت هضرتوو وصووتوو وكيفااش كال ساما ريحتو هضرة خرى )هههه ممم 
تسالاا شطييح وكلسوو حيد ايدوو من وراا ضهرهاا وبقا كيلعب مع اناس لي كلس فوق رجلوو تجاات نجوى وشوشاات فودنهااا وبعداات ومن مورااها رجعااات ب بلااطوو تلفضة صغيير فيه طبسييل تاع تمرر لوسط او كاس تلحلييب ولعسل 
كلتووم(مفهمات والوو وشافت فسارة)تعاش داكشيي
سارة-علاه ولدك شرا لخااتم 
كلتووم-محاااال مقالش لياا واااه 
كلسااات ديمنة وفاميليتهاا مجموعين فصالون وااحد بعدو طباليي شوي وبقات هي الطبلة تاع الزاااج فوقهاا فاز تاع لورد ولبوكي تاع لورد لي جااب وبلاطوو لي فييه تمر ولحليب وقف مهديي كيصور بلكاميرا ديالوو ومريم شاادة سعد ليشاف سلمى وبغا يمشيي عندهااا عياا يبكيي وداتو لكمااال شادوو رمى خدااميي اللور مطربيين الاجواااء 
فطمة(جرات ولدهاا)اجي اماما شووف عمك بيديير خاتم لسلمى شووف 
انس-تا انا غنشريي خاتم ونجوج
شامةغ-هههه نزوجك ببنتيي صافيي 
انس- اه اه ههههه 
من جيب السرواال خرج غاليي بواطة فلكحل صغيرة تاع لخوااتم وحلهاا لسلمى وبان فيها خااتم تاع دهب عرييض شوي وساامبل بحجييرة وحدة لوسط شافت فييه بدهشة وقاالت-غالي كون جبتي غير نقرة راه بزاف تاع لمصارييف
غالي-شششت دوك لايديات يستاهلو كتر من دهب احبيببة هداا ورااه قليل فحقك مزاال غيكون محسسن فلعرس ان شاء الله 
نجوى-ههه راه ماشي لخاتم لي كيصبق هههه 
النااس كتبدا بلعسل وتمرر ونتوما بتبداو من اللخر هههههه 
هنيية-هز اولديي وكلها تمييرة وشربها لحليب ولعس بااش ربيي يحليي سعدكم وينقيي طريقكم ان شاء الله ياربيي 
عطاتو نجوى تمرة فلداخل ديالهاا لوزة معسلة شدها من عندهاا كيضحك متوتر مامولفش بحال هد الاجواء خصوصا عينيهم كملهم علييهم شد التمرة وضار بجنبوو عند سلمى لي بدورها عاطياها غير لضحك مقادراش تشووف فوجهوو هز ايدوو جيهت فمهاا وهوا كيشووف فيها والضحكة فالتة لييه وكل مرة يسني فييه فلاش تاع تيلي ولا كاميراا كتباان جبهتو تاتبري يمن التوتر شافت فييه وضحكاات وحلات فمهاا شويي وعضات من التمرة غير قرييصة ولمطات فمهااا 
نجوى-وداباا عطيه نتيي 
سلمى(شافت فيها تاتحلف)فايتة خدامة مع شي نكاافة نتي ههههه 
نجوى-ههه عاد ناوية وسربي يراه ضروني ايدي بلبلاطو ههه 
هزات سلمى تمرة خرى وحناكها ضروها بالضحك ودارت عند غاليي شاافت فيييه كترمض وحنيكاتها مزنكيين شاف ايدها جاية لفموو ومترددش يحل ويعض هوا الاخر شووي وترجع تحطهاا 
ناضت هنيية هزاات لكاس تاع لحلييب وعطاتو لييه باش يشرب دييمنة 
غالي-بارااكا هي تمر كاافي واااه 
هنيية-هههه اوييليي الشيطان شد من لبساالة غتشهمنا على جوج جغيماات 
غالي-(شد لكاااس وشااف فسلمى)كون خلييت لخاتم تكنت مععاك حشمونا كااع هههه 
سلمى-ههه (ضربهاا لحلييب شويي تحت انضاارهم وتصاور ولفيديوات وخدات سلمى الدور فلكاااس 
غالي-لا لا مكنشربووش هي حطييه 
هنيية-ماشي مشكييييل غي دووق
غالي(بهمس)مييي راه مكنشربوووش صااافيي 
هنيية-اوى عطيها لعسل 
غالي-راه هدشي ماشي ضروريي قدام عبااد الله الله اعطييك سترر تمر راه كاافيي 
هنيية-عفااا لمرضيي دير لياا خاطريي اعطيك ستتر 
غالي(عطاتو لكاس لي فييه لعسل وشدو من عندها وقاال)هه هدا يتشرب ولا كيفااش 
هنيية-هز شوي فبعك وعطييه لييهاا 
سلمى(لنجوى لي بغات تموت بالضضحك)اوييييليي اصااحبتيي لاش جبتي لعسسل تفو علييك 
نجوى-هههههه وناري طيرنييي غاليي لااا كيتدهن ماشي كيتشررب هههه طمريي الكلبببة هدشي هوا لي زويين فلطبة هههه احح اوكان هههه 
حط غالي صبعوو فلكاااس بزز وجهوو حمر وشاف فسلمى كيضحك وقال بهمس-تعضيني نعضضك ههههه (ضحكااات وحلات فمهاا شوويي وقاست صبعوو بلساانهااا حتى بوورشاتوو وهيا حشمااات وقلبها بقا هي يخرج من بلااصتوو اما هوااا حس بشفافها سخاان رطبيين على صبعوو حيدوو وجبد كلينيكس من جيبوو مسح جبهتووو وصبعوو وحل لعقدة اللولة تاع لقمييجة حييت الصالون بكترت لي واقف وكيهضر تزمت والصهدة ليي فييه خاصهااا الااسكا بااش يبرد 
خدات سلمى ضورها وشدات لكااس ايدها كيترعدوو حطاات صبعهاا صغيير فلكااس وهزاات شوويي وشاافت لاخيير غمض عينوو وضحك وقرب جييهت ايدهاا لي شاافها كترعد وشدها من لخلف بايديه سخان على ايدهااا حطات صبعهاا فموو ونفس الاحسااسس جاها وكتر حيداات صبعها بزز وعطاتهاا نجوى كلينيكس تاتمسسح تشاافت نقييطة على سروالو طيحاتها علييه مسحاتهااا وحشمات تهز عينيها فيي مزاال 
ديمنة اللور تاتهضر مع عايشة وكيضحكوو
ديمنة-شوف ليك جحمومة عاجبها لحااال يختيي هههه عقلتيي على خطبتي اناا 
عايشة-عطيتك توكلييه تمر صدقتيي واكلاه نتيي
ديمنة-اوى راه شي ناس حبسونا بجوووع ورابطيني مع لكرسيي ملي مكليتو هوا عندو زهر هههه بالصح بحال هد لحواايج مكيتنسااوش هه
عايشة-يختييي جاو مع بعضيياتهم لحشمة يختي لحشمة هههه
حطات نجوى لبلااطوو وهز غالي لخاتم جبدو من لبوواطة بدييكور زويين وساامبل عطاتو سلمى ايديها ورجع حط لخاتم باش يحيد ليها لااخر 
سلمى-فراسك عمير حيدتوو 

غالي-ههه جاني بحال الى تزيير علييك صبيعاتك عمروو على كيف كانوو هه (شد ايدييها وسط ايدوو فوق فخضوو ولايد لخرى بغا يحيد ليها لخااتم الساعاتيي لقاه وااحل وشااف فسلمى كيضحك)هدشي وحل 
سلمى-وخرجوو ههه
غالي(حاول معاااه شويي السعاتي كيطلع شويي ويكتحبس)وحل دياال بصح ديري ليه شي حاجة مزيتة بااش يخرج 
سلمى(شافت فنجوى)جيبيي لياا داك جيل تاع ايديي راه فلبييت 
مريم-هاني غنمشي نجيبوو 
مشات بجري ورجعات بجريي شادة جيل تاع اييدهاا حط شوية على لخاتم وبدا كيدور فييه بااش يقدر يخرج 
سلمى(ضرهاا)ااي وحل بزاااف فف قسحتينيي غير بشويية
غالي(هز عينوو فيهاا وضحك مدور راسوو يميين وشماال)هي صبري هاهوا قرييب هه
نجوى(كتهز هي بووحدهااا اما سلمى عاط طلع معاها لبلاان اش قاالت وضرباات الطم وجهاا تزنك وصهدات على جهد بقاا كيحاول معاه بشووي هز عينو فيهاا لقا وجها حمرر ودغياا هبطات وجهاا وعطاها هوا غير لتفرنييس حتى حيد لخااتم من ايدهااا وقال-علا سلامتك هههه 
مجاوباااتش حدها ضحكااات بقا شااد ايدهااا وهز كلينيكس مسح لييها بعهااا بشويي وحطها على فخضوو تمسح ايدوو تهواا عاد هز لخااتم وصبعوو كان كيلاطف بلاصت لخااتم لي ولاات حمرة شويي على صلاة على نبيي ركب غاليي لخاتم لسلمى بشويي علييه فرحاان تمقدوو وهييا راه عينييها دمعوو على جهد وضببو عينييها شد لخاتم بلااصتوو فايدييهااا 
لحلم ليي عام وهوما باغين امتا يتحقق اخييرا تبدل لخااتم هزات عينيها فييه ولقااتوو كيشوف فيها بحبب بحال دييما نفس النضرة لحنينة لي فعينييه معاهاا شاف عينييهااا بغاو يبكييو وتبسم لييهااا وقرب لييها طبع قبلة على جبهتهاااا على اترهاا تسمع زغاريييت وتعشاااق بقاا شاد ايدهاا عندوو وضورات وجها عند نجووى كتمسح ليها فعينييها دوك الدمعات لي كانو غيطييحوو عاد تقادااات كلشيي كيبااارك وكلشيي بااغي يتصور 
وخة كلتووم معبهاش لحال ملي شاافت لخاتم بلا خباارها محضرها فشرايتو ولا حتى عارفة بييه كلساات حداااه وتصوورات معااه وكداالك خوتاتوو وعائلة سلمى حتى هياا كلشيي مساابق يتصوور جابت مرييم سعد لي شافها بداا كيفركن بايدو باش يمشيي عندهاا شداتوو ودغيا تمخشش عندها فرحاان حييت مولفها بلا قياااس
غاليي(داعب خد سعد لي نسخة على سلمى)مشااء الله غير نتيي هههه 
سلمى-ههه كلشي كيقوولهااا الاكتريية عينيه بزاااف غير انااا راه حبيبيي هداا (باستو فشعروو وهوا كيتجبد لسنسلة يشدرهاا وكضحك معااه باش تبعد لحشمة لي وققعات ليها معا غاليي لي مقدراتش باقي تهز عينيها فييه وهوا الاخيير مرة يهدر مع مو مرة مع شامة لي كالسة قبالتوو ويلعب مع انس حتى خواات الصاالة وشافت سلى باباهاا دخل عندهم مورااه علا ل وسي حسسن وديمنة راه كلسات حداا سلمى وشدات سعد اما غالي بعد شويي على سلمى 
علال-اوى سيي كماال نقراو لفاتحة داببااا 
كمال-احم ولكن بشرووط اسي علال
غالي-احم اول شرط اخر نوور على راسي وعيني
كمال-قراايتهااا تكملهااا 
غاليي-ضروريي تحاجة مغتحبسهااا اعميي 
علال-وصدااق شحال تبغييو فييه اسي كماال 
كمال-صداااق انا مغنهدرش فييه داكشيي علايااش قد بيعطييه لييها ماشي لياا انا عندي جوج حوااايج اهم بنتيي ميخصها تحاااجة كيف كانت عايشة هناا تعييش بحالوو قراايتها تكملهااا 
غالي-غير هوا اعميي انا غير نجمع رااسيي ونقاد امووريي غندير لعقد انشااء الله وديك الساع راه تكمل عاديي 
كمال(سكت شوي وكمل)داباا مزال مكملاات تمنطااش ونص لعام هدااا تاتكمل هد لعام ويكون خيير بينما نتاا قاديتي مساائلك 
غاليي-انشااء الله يااربيي لهلا يحااشم 
كلتووم-ودهاز لعرووسة حنا لي غنتكلفوو بييه ان شاء الله 
علال-اوى لكنااا متاافقيين نقرااو لفاتحة اش قلتي اسي كمااال 
كمال-اوى اللهم يسر ولا تعسر
غالي –سلمى-امييين 
علال(هز كفوفو وتبعوه لخريين منهم سلمى وغاليي )بسم الله الراحمن الرحييم الحمد لله رب العالميين الرحمن الرحييم مالك يوم الديين اياااك نعبد وايااك نستعيين اهدنا السراط المستقييم صراط اللدين انعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضاااليين امييييين 
غاليي مسح وجهوو وموراها قال دعاااء بينو وبيين نفسووو بعينييه مغمضيين عاد حلهمم 
علال(سلم على كماال)اسيديي مباارك ومسعوود 
غالي(شاف فسلمى )مبرووك علييك 
سلمى(مهبطة رااسها حشمانة)مبرووك عليينا ههه 
خرج غاليي مع رجال لصالة لخررى وبداا لعشاا كيتسربااا لبسطييلة تاع لحووت كبييرة جوج طبالي لرجااال وتلاتا عند لعيالااات وكل بسطييلة قداااش تحط لحم مبخر مع لمونااضة ولخببز حتى مبقاات لكرش فين تزييد تحط ديسيير بلفلوون لوسط والديسيير فجنابوو مقطع ومزوق بخخيوط الشكلااط اما سلمى كلات هي شوي وبعداات مجمعة مع نجوى وكتشووف فلخاتم لي حمقها وتصااور لي بانو فييهم تحفة وكوبل وااعر 
تهز لعشااا وتفرقاات لحلوة السورية لكناافة فطبااسل على كلشيي ومعاهم لعوااصر فلوان كيدوروو تخم كلشيي وعمراات لكريشة تنااضت هنيية وشاافت فديمنةة-فيين ابنتي صواني لي جبناا جيبوهم لصالوون 

خرجاات ديمنة وجابت صوانيي وكاع داكشي لي جاابوو لقااو هنيية دفعات طبالي وخوات حداا سلمى مشاات لصينية فين كاينين لحواايج وهزاات قفطاان فلبييض مخدوم بالرااندة خفيفة وبلغتوو بيضةة فييه ريحة زويينة بحال شي رييحة لي تاتكون فشي صندووق تاع لحوااييج عطاتو لسلمى فايدها هوا وبلغتوو 
هنيية-نوضي لبسي هادا ابنتيي
سلمى-علااش ههه 
هنيية-ونووضي وجيي ونقولييك علاااش 
سمعات ليها سلمى وناااضت شاادة لقفطان دازت من حدا الصاالة لخررى وعلى لباب كان مقاابل غالي معااه وشاافها تداازت وطلعات فدرووج كمشي عينوو تسمع شامة كتعييط علييه او وقفف عندهاا وقاال-مالكم فين مشات سلمى
شامة-ههه دخل تحضر لحنة دياالهاا 
دخلاتتو كيضحك وكلس فبلاصت سلمى وقباالتو هنيية كتهز منهنا وتحط هناا فرحاانة حطات جوج مخاد لوسط وايزاار بيض فييه خطوط غوووز او وردة فلغووز دياال لحج 
هزاات لحنة مدكوكة وعطاتهاا لديمنة-خلطي لياا هاديي فشي زلاافة بيضة ابنتيي متجريهاش بزااف هي شويي 
شداتها من عندهااا تاتبعاتهاا سعااد حيداتها ليهااا من ايدهاا وقاالت-جبديي حنتك نتيي معندكش
ديمنة-وشنو فيهااا مال هادييك 
سعاد-عرفتيها فين مدكوكة جبديي لحنة لي نقشات منها سلمى وخلطيها لييهااا 
وداكشي لي كان شداتها سعاد وخلطااتهااا مزياان وداتها لهنيية لي واقفة لوسط حطات زلاافة وغالي هي كيشووف اش غيدييروو تدخلاات سلمى لابسة لقفطان عريض عليهاا مي مع طويلة مباانش هزاه شووي باش ميعكلهاااش ومبيين سيقانها مقلمين مع لبلغة بيضةة ولخلخاال مدهب فرجلهاا شداتها هنيية وكلسااتها فوق لمخدة قباالت غاليي لي كالس ومحنيي بايديه على ركاابييه ووكيشووف فسلمى باعجااب لاور مرة كيحقق فرجيلاتهااا عييا يهبط عينوو وجهد فوق جهدو رجليها قداموو بلونم كيتيروو ويجبدوو لعندهم بزز حيد عينييه علييهم وحك وجهو متلف بانس لي كلس حدااه 
شدات هنيية شويية من ديك الحنة دارتها فايدهاا وسرحات ايد سلمى من لداخل داير ليها دواارة ودارتها حتى لغالي فايدو هد لمرة معاارضش شاف فسلمى وضحك وحتى هياا كاك 
هنيية-بنتيي راه خاصك تفكيي شعرك باش نددير لييك لحنة 
سلمى(خرجو عينييها)هاا لا لا بيخسر لياا شعريي 
هنيية-هههه راه عادة عندناا ابنتيي 
غالي(بهدووء)خليها على خاطرهاا ماشيي ضروريي دييرهاا 
كلتووم-لواه ضروري ديير لفاال 
سلمى-بلا مديرييها فشعريي عفااك غيتشوك لياا 
هنية-صافي انيير لييك غير شووي غير لفاال ابنتي وصاافيي 
سلمى(بقلة حيلة)وخة (شافت فغالي ولقااتو كيشووف فيهاا وضحكااات مهبطة راسهاا 
اما هنيية هزاات زلافة تاع لحنة ودارت ليها شويية فوق رااسهااا وملساتوو وهزاات درة بيضة من لي جابوو فلخطبةة او دارتها ليها على شعرهااا وعكفاات ليها شعرها بيهااا وغالي كيضحك علييها 
سلمى(بهمس كضحك)كي جييت ههه 
غالي(كان داير ايدو على فموو وكيشووف فيهااا ضحك )كيف ديما ههه
هنية(هزات زلافهااا)افيينكم العزبااات هاكو حنينة هههه(شافت فنجوى)زيديي اجي هناا 
نجوى- ههههه لا لاا مبيت شانا نتزوج 
هنية(بقات عليها تدارت ليها لفاال فايدها وفاييد مريم وتبعاتهم ساررة غير بزز ودغيا مسحاتهاا مكتحمل حنة هزات ليزاار لي جابت وسرحاتوو تاغطاات راس سلمىى )داكشي لي غيطيح فلقفطان حقك 
سلمى-ههههه اويلي 
هزاات الطبسييل تاع لفااكيية كبييير حلاتوو وبداااتت-يااله العيالات صلييو على نبيي 
لكل كيصلي على النبيي ومنهم هنيية شدات الطبسيل تاع لفااكيية وتاتكبوو فووق رااس سلمى وليزار من اللور شاديينو لببناتت بااش مطيحش لفاكية فالزربيية اما سلمى مربعة رجلييها تبدات لفكية تطييح فوق لقفطااات مخلطةة بلي بغيتيي تكمل الطبسسيل عاد تسمع زغاريييت وببدا هنيية كتهز من ليزاار وتفرقق على كااع لي حااضريين تاحد مخلاتو بلااش تمن رجاال عطاتهم فطبسييل اما اميين ورضي ولد سهيلة كيتسابقو غير على لحلوة لي طااحت فلاارض 
هزات سلمى ليزاار على وجهاا لقاات غاليي كيصور فييها وضحكاات وشدها فلقطة زويينة عينيها فلفااكية كتضحك وشادة ليزار بايدها وزغيبات خارجيين من تحت الزييف هزات لكركااع وعطاتوو وحييدة شدها من عندهاا كيضحك وكلاهااا نوضااتهاا هنيية شادة لقفطان يايدهااا تاتهز على رجليهاا باش ميطيحش داكشي لي هاازة حطاتوو فزييف بييض وبدات كضوور على كااع لي كالسيين كتسم علييهم وكضحك مفاهمة والوو وكاين لي كديير ليها لبارووك فايدهاا باش مسخاها تاتبغي ترجعهم وتاتحبسها هنيية توقفات عند غاليي لاخيير جبد من جيبو ميتيين درهم كبارووك ليهاا وحطها لييها فايدهااا 
كلسات حدااه كضحك فايدها لفوس لي عطاوهاا وشافت فييه-شنو غندير بيهيم هههه 
غالي-خبيهم سوفوونيير هههه 
سلمى(بطفووليية)انخبيي غي هادي لي عطيتينيي ه
غالي(قرب عندها ورمى ايدو وراهاا)بلالة خبيني تا انا معااهم 
سلمى-هه عمري شفت بحال هد التقالييد
غالي-اى كل بلاصة وتقاليدها احبيبة وهاديي تقالييد لملاليين وخة هي قالو ليا عمري شفت تاليومااا 
سلمى-ورينيي ايدييك (وراتو ايدها )شو فانا دغيا ولات حمرة ههه 
غالي(وراها ايدوو وهز كلينيكس ديالوو مسحها لقاهاا حمررة )هههه كتر منك انا 
سلمى-والله مكدبتيي كتبان حمرة زوينة 
غالي(بهمس كتر عينييه فعينيا)نتيي لي زويينة كتر كتر 

سلمى-سكت غيسمعك شي وااحد
غالي-خطيبتي وقريبا مراتي شغل شي وااحد ههه هااا اش هد الزيين كلو ارببيي لي بقاا على لكروونة كملتييه بهاد لبيض (بهمس)حاولي عليا شوي يراه كنتعدب 
سلمى(بدلع كتقشر فلحنة فايدهاا)ههه باش كتعدب مالك
غالي-ههه والوو هي طلقة علياا زيينك باغي تسيفطيني قبل لوقت هااا اش غندير فيك انا اشش صافيي داك لقفتان لحمر عمرك تلبسييه باقي تنكون معااك 
سلمى-مبقاش كيعجبك
غالي-تزيير علييك وبين فيك شيي حوااييج تربجت وانا كنغض لبصر علييهم 
سلمى(تزنكااات ودورات راسها جيهة لخرى كضحك)مبقيتيش كتحشم
غالي-هههه قلت ليك هي الصرااحة واااه شكون هدا لي لفرييز كيمشي قدامو وميشووفش اوى الله اعطيني لعماا من غير ها كراه تنعياا نبعد هههه احم سلمى داباا نهدروو فلمهييم يااك ضروري نهدروو غدا قبل منمشيي 
سمى-فااش
غالي-فلي طاااب ومكلينااهش ههههههه فااش فنضرك بنهضروو فلمستقببل ف انا ونتيي وداكشي لي جاااي بغييت نتشاور معاك فشي حاجة شلاا 
سلمى-قلتيا لبابا بعداا 
غالي-سييي قلتها لييه وقالياا ؤكيي 
سلمى-وخة صاافيي 
غالي-غدا ان شاء الله ندوز عندك مع دييك لحضاش باش نتغداو مجموعين حيت بليل غنشد طريق غدا خدام 
سلمى-صاافيي وخة
غالي(شافيهاا وتبسم)هدا هوا لوقت احبيبة نوضو نمشييو 
سلمى-بااقي لحاال بلاتي شويية 
غالي-ههه وااه(شاف فساعتوو)شوفي شحاال طناش ونص شاامة عيااات راه غير بزز جاات 
سلمى(شافت فشاامة لقااتها متكية راسها كضحك على كتف فاطمة)مسكيية تقلاات بااينة 
غالي-ويييه وغدا تابعاهم طرييق يمشييو يرتااحو شويي 
سسلمى-ؤكي حبيبيي لي بغيتيي 
غاليي-غداا ونكملوو هدرنااا ؤكيي 
نااض من حدااها ومشاا لصالة عند رجاال لقاا بااه شااد فكمال بلهدرة وتقوول واش عيااا خالقيين جو لطييف بيناتهم وطلقوو فحمووع حتى لاشمن وقت تنقز غالي وقال-لوالييد مبقااش فيك نعاااس
علال-ههههه وعلاااه شحال درووك
الرااضي-راه لوحدة علايين نوووض تنعس اه اه مولف تنعس مع لمغرب سهرتي درووك 
كماال-ههه مفيها باس مرة مرة 
علال-اوى الله ايسر الامووور وشووف هااا مرحباااا والف مرحبااا بييك وجييو تشووفوو الدنيا كيفاش دايرة تم 
كمال-ايكون خيير ضروريي انشاء الله 
غالي(وقف)عميي خلييت لييك لخيير 
كمال(وقف )ولييك تانتاا اولديي الله اسخر الاموور 
الكل-اميين 
كلشيي جمع لوقفة كلشي عياا بشطييح ونعااس شد فييهم وقفات سلمىى كتسييفط معااهم توقفات على شامة
شامة-ملي نولد عنداك متجيي
سلمى-هههه معرفت والله يكون خيير 
شامة-ههه يالله اختيي تهلاي فراسك وفخوياا 
سلمى-هههه 
سلمات على ساارة وكلتووم وهنيية بالتناااق لحااار وخوا الصاالوون وهييا مورااهم تعييط لييها غاليي ومشات شادة لقفطان من لتحت وداها جيهت خوتوو عرفهاا علييهم وومشاات سلمات على علال وبااست ليه ايدوو الشي لي خلاها تكبر فعينوو وفعيين غاليي 
علال-الله ارضيي علييك ابنتيي ويديير منك لخيير ان شاء الله 
سلمى(حشمات)اميين اعميي 
علال(هز ايدوو)لا لااا انا راه بحاال باااك قولي باا علال 
سلمى-ههه وخة 
غالي(خلاهم تمشاو وشد لييها حنكها باييدو قارصها كيضحكك)جوتييم 
سلمى-حتى اناا 
غاليي-سيري تنعسي حتى نتي اتكوني عيتيي بونويي حبيتيي (غمزها)غدااا نشووفك يااك 
حركات رااسها بااه وطلعات لبييتهاا في حين هوما خرجو كاملهم قداام لباب طلاات من شرجم بييتهاا لقات غاليي وكمال مبعديين لتيسااع وكيهدروو وغاليي كيعبر حتى فايدوو عضات على فمها وهيا كتشووفهم بجوج اعز رجليين فحياتهاا كيهدرو بجوج بقاوو كتر من خمسة دقايق وهماا كيهدرو علااش الله اعلم سلم عليه بلاييد وربت لييه على كتفوو عاد كل واحد مشا لقنت غالي هز عينو فالضو لي شااعل وباانت لييه وبتاسم ليها وهوا كيحل فالطموبييل بااش يركبب 
عشقتكى فصرتى بداخلي أنتى الحب
أنتى الروح أنتى الغرام أنتى العشق
وأصبحت انا مجنون عشقك أحببتكى حب يختلف عن كل العاشقين
أنـتي أنثى يرسو على ميناء كحلها قوافل العشـق وفي عينيك تبحر سـفن الاشـواق 
الم يكن النصيب هوا لجزاااء فحقاا عشقكي جزائي (لبنى السرابي) 

بقات حاضياهم حتى ركبوو ومشاوو وفنفس لوقت تحل لباب على جهد ودخلاات نجوى ومريم هازيين لحوايج لي خدااو ليهاا 
سلمى-شنو داكشيي 
نجوى-هادو يلالة لحوايج لي خدااو لييك حيدي لقفطان وقيسييهوم نشووفو دوك حماتك حبيبتك 
سلمى-على دكرهاا باينة لعماا معاجباهااش يااك 
مريم-فالصرااحة ملي كلساات وهيا وش وش مع دييك ضعييفة شكون هادييك 
سلمى-لابسة لكحل 
نجوى-هادييييك
سلمى-خت غالي لي كبر منوو 
ديمنة(دخلات)فتيااات اش كديروو (شافت فسلمى)مال لحب عيتيي 
سلمى-ماماا كيف بانت ليك مت غاليي 
ديمنة-ففف اش غنقوولييك انا مكلستش معاهاا باش نهدر ونشووف اش تحت رااسهااا ولكن ملي بغا يركب لييك لخااتم شفتها بحال الى معجبهاش لحااال تت متسووقييش لهادشيي اكبيدة دياليي(جات عنقاتهااا وبااسها)عرفتي كي جيتيي مع غالي هااا اح يلالة ولبووسان فجبهة يختشيي زعم زعم 
سلمى-هههه وماماااا صافيي 
ديمنة-ههه جيتو شهوا الله احفضكم من عيين بناادم قل اعود برب الفلق من شر ما خلق 
نجوى-ياودي اجي قيسي لحواييج 
ديمنة-قيسي نشووف بغيت نمشي نعس عييت 
حطات سلمى لقفطان كانت لابسة تحتو شورط حد لفخاض وبيل ديالوو لبساات لبيجامة بب بينوارهاا وشافت فلمرااية ورجعات حطاتها ولبساات سورفييت بلفوقي ديالوو طوييل شويية فلخزيي وعريضة عليهاا هزات دوبيااس تضحك شافت الشيلان وبانطووفة جات قدهاا لقات توب مليفة فلكريي ديال جلااب ودووني وشورط ديالوو كيتلبسو تحت جلالب وبلغة فنفس لون توب سواك ولكحل وقرعة تاع الريحة صغييرة 
سلمى-عجبنيي غير لبينوار فهادشي كلو ههه 
ديمنة-ماشي مشيكيل ابنتي هادي غير لخطووبة وصاافيي جايبة ليك الشيلان كدق علييك
نجوى-بلا متحلي ليها لباب هههه حلفت لداازت لييااا من حلقيي 
اما عند غاليي رااه لي عجبوو لحال كالس كيعااود وكلتوم وراا غالي كالسة وسااكة كتنهد وهوا كيسمع فيهاا ومطمر حتى دواات 
كلتوم-امتا شريتيي لخاااتم ومكلتيهاا موالوو
غالي(شافياا)كنت خديتو من كازاا غير مجابتهاش لوقت وصاافي
شامة-ويني راه غزااال عندك الدووق هههه 
كلتووم-ومااالك فييه اولديي خليي تالعرسس بعدااا وديك السااع شرييه من درووك ونتا تاتخسر فلفللووس غير لخطبة خلينا فييها شي ميات الف وزيدها بلخااتم لوااه اولديي مزال شلا متااابعك ونتا خسر خسر ياكما هيا لي قالت لييك جيبوو 
غالي-كلشي كيتعوض اميي (بغا يقلب لهدرة باش لمود ميهبطش)شمشوومة يكما عيتيي شفتك كتشطحي قبييل ههه 
شامة-ههههه عجبنيي لجو تما والله عائلتها تبارك الله نشوطيين 
ضحك وكمل طريقوو توصلو لداار عند توفييق نزلوو ودخلو كيبدلوو وهوا بقا مجمع مع صمد وتوفييق فصالون صغيير فرحانين لصااحبهم تصافي كلشيي طفاا بغا ينعس حيد غالي لفوق تاع لجبادور وتكاا فوق سداريي عياان مفيه لي يبدل حواييجو حيد السمطة من السرواال وهز التيليي كيشووف فتصااور لي صورات ختوو بتيليفونوو وتصاور ليخدا هوا لسلمى فرحان ومقادااه فرحة
كتب ليها ميساااج وعينيه بغاو يتسدو بنعس-حبيبة نعستيي 
سلمى بدورا مسحات لميكاب وتخشاات ففراشهااا شادة التييلي-وي حبيبيي عاد تخشيت فبلاصتيي 
غالي(تبسم وهوا كيكتب)اجي حداياا ونعسيي 
سلمى(ضحكااات دايرة صبعها فمهااا كتفرنس)هههه 
غالي-كضحكيي مم حلوة نتيي 
سلمى-معرفت 
غالي-هههه حبيبة سيري تنعسيي وخلينا هانين شوي 
ضحكاات علييه وجها سخوون وقالت-تصبح على خيير 
طفات التيليي وبقات شحال كتقلب ف فراشها من كترت لفرحة والنشوة تاع لحب والاحدات لي عاشت لييوم تفكراات مليي عطاها لعسل وحسات بالصهدة وكرشها لاعبين فيها لفرشاات بنواعم مبطا عليها امتاا يصبح صباح وتشووفو تانيي 
اما هوا رااه من لعيا طاح دودة من لفجر وهوا فااايق
اما عند كمال متكي على جنبوو وشاد اييد سعد لي لي كيرضع فلبزولة ومرة مرة يدور يضحك لكماال ويرجع يرضع عاود
كمال-ههه كيتفل هدا هي شااد لبلااصة وصاافي (شاف فديمنة لقاها ساهية وجرها من نيفهاا)مال الحب ساهيي اش كاين 
ديمنة-والوو احبيبيي غيير (تنهداات )والوو والوو
كمال-علياا اناا قوليي شنوو 
ديمنة-تت مت غاليي جاتنيي فشكل بحال الى معاجبهاش لحاال وحاجة بزز كترجع نداامة اقسم بالله ودير شي حاجة تاترجع شمهروج تاع شحال ادي 
كمال-داباا عاد جاتك هد لهدرة تقريينا لفااتحة انا سبق وهدرت مع غالي علا هادشيي هياا وياها مغيسكنوش فدار وحدة غتجمعهم غير لمناسبااات وصاافيي (باس ايدهاا)متفكرييش فهادشي دابااا وخة الاياام غتورينا شحال من حاجة 
ديمنة(تبسماات)متفكرتيش خطبتنا زعمة 
كمال(نفاجر بالضحك)نهار ربطوك مع لكرسي عاقل عاقل هههه جيتيي توتة بحال بنتك (تلمس خدهاا )شبهاتك فكلشيي تافلقليب لحنين 
ديمنة-من غير تشيطانييت هههه 
كمال-هاديك حديتهم قبل ميكبرو ههههه نعسيي هد لفرخ تاع دجاج شفتوو غير كيخنزر فيااا 
ديمنة(غمضات عين ولدهاا كضحك وهوا كيتجبد ويشوف فباااه ويضحك )عاد هوا نشط بغا يلعب 
كمال-اوى منك لييه تصبحي على خيير 
طفاو ضواو وكلشي خمد غير سكااات من غير بيت سلمى لي شاعل فيه لفيووز

صبح لحااال وفااق غالي بكريي مشاابعش نعاااس مع لفجر كلشي كاان فايق كيصلي لفجر بااش يشد طريق
غالي(غرج عندهم لصالوون كيحك فلحيتوو)صبرو غير تيصبح لحال مالكم 
علال-لااا تلتيااام وحنا غابريين على الدار لخدامة بيديرو مبغاو فيهااا درناا لخطوة ويسر الله وداباا نرجعو 
غالي (حرك راسو بالايجااب وهوما كيلبسوو ويجمعوو فحوايجهم لبس مونطو علييه ونزل لتحت فيين صلاح والرااضي كيسخنو فاللوطوو بقاو واقف تكلشي نزل مع طلووه نهاار حل غالي لباب لقدام لشاامة وعنقهاا وبدات تاتبكيي لييه فصدروو دور عليها ايدوو كيضحكك وهيا تاتبكيي )مالكيي شاامة ههه نعلي الشيطان(شد وجها ومسح دموعها تاتنخصص خوف لولادة خلاها تولي حساسة لاي ودااع كتقول فراسها اخر وداااع حس بيها وبخووفهاا بلا متهدر ورجع عنقهااا )وصاافييي متبكييش كلشي غيدووز بخيير انشااء الله 
بقاا معنقهاا تبرداات وسكتات عاد حل ليها لباب وشد فيها تركباات وداعب خدهاا باش تضحك وباسها فجبهتها قاد ليهااا السمطة وسد لباب كيوصي ف صلاح
غالي-رد لبال اخويا عفااك متغفلش علييهاا 
صلاح-ههه كتوصينيي عليها حشوومة علييك 
غالي-عارف لي كايين سوك بشويي لدووخ في اماان الله ملي توصلوو تاصل بييا 
صلاح-كون هانيي 
تسالم مع موو وبااه وخوتوو وجدااه لي غادية وترضيي وتعاااود وتوصيي لبس مزيااان وكوول مزيااان وهواا كيضحك وقف بعييد وشير لييهم وايدو فجييب حتى شدو طرييق وبقا وااقف شحال حتى بعدوو ورجع هوا وتوفيق كيتاوبوو صلااو لفجر ورجعوو ينعسوو شويي السعاتاي غالييمن ورى لفجر كيطير عليه نعااس ناض هز كتااب الله ومشاا لبالكوون الضو باان وخة الشمش مزال مطلعاات لبرد محرك ولفررااخ صوتهم كيتسمع جو زويين كيبعت الهدووء والسكيينة كلس فوق كرسيي وحل لقران كيرتل بعض السور حتى بدات الشمش كطلع وضربات فوجهو نيشاان
سد لكتااب ودخل لكوزيينة لقا لقهوة معطرة دارها تبخ شويي وبقا واقف حدا لبوطاجي تجاا توفيق كيجر فصنداالتوو وشعر مشعكك واللحية قواات 
توفيق(كلس فوق لكرسي)كب كب شي كاااس باقي مكهوم من لباارح ههه
غالي(كب لييه لقهوة فكااس تاع لعنبة وكب ليه حتى هوا وكلس قبالتو كيمسح فعينييه كيتااوب )لعشية غنمشيي
توفيق-واااه اصااحبيي كلس تالغداا 
غالي-لا لا نمشيي يالله نبدا نقلب على شي داار 
توفيق-فف كون غير سكنتي هناا كازاا راه لغلا لحمر فلكرا سكنت فيهااا واحد لعام تقهرت
غالي-تا انا مناويش نطول فلكرا غير بينماا تقادات الامور فالتعلييم بندفع فشي دار لكراا مكنحملووش ومكتكونش متااح كتبقا داير فبالك بلي ماشي دارك دار ديال النااس تبغيي هي تعلق شي لعبة تضرب ليها الف حسااب 
توفيق-وييه والله يسهل على الجمييع 
غالي-امييين 
توفيق-غنخرج داباا نقضي شي غرااض صفااء مصدعانيي على شي حواييج نخرج نتقدا معاهااا لبغيتي اللوطو هزهاا راه مغنحتاجهااش غنتمشاو غير على رجليناا
غالي-تا انا شوي وغنخرج صافيي نييت كنت غنقولها لييك ههه
داكشي لي كان خرج توفيق وغاليي دخل دوش وحيد لعيااا وخرجات ريحتوو زويينة وداتو كتفوور نشف ولبس حوايجوو وجمع لبااقيي فالصااك وقاد الدنيااا نشف شعروو مزياان لبس جينز زرق مع شومييز فلبلو سيال قاد لحيتو وعطر راسوو دار السعة فلكحل فايدوو ومسح وجهوو شاف الساعة لقاها لعشرة دغيا وصلاات هز لمونطو تاعوو لبس سباطو لكحل وخرج مخلي لبييت معطر بلمسك كان باقي اطراف شعروو فازكيين في حيين توفيق خلا لييه الطموبييل لتحت هز سواارت ومشاا 
ف حيين سلمى فاقت على صوت لالاغم عينييهاا مسدودسن ولكحل داع ليها فجناب عينيها فمها حمر ب بقاياا لعكر لي وخة مساتو بقاا شعرهاا منكووش فاقت تقول كانت تاتنااف فنعاس بسييف وهيا نجوى لايحة عليها رجل ومريم اييد داروها وسطهمم نااضت كتااوب دخلات لدووش وخة لعكز سخنات لماا وهزات شعرها لي باقي مصااوب باش ميفزكش ودخلات دوشات باش تحيد رييحت لعرق لبسات بينوارها وخرجاات لبسات حوايجهاا صلات الصبح بالزربة ونزلات فيها جوع لقاتهم كيفطرو من غير كمال
سلمى-صباحوو
ديمنة-صبااحو لعرووسة فقتي عييت نفيق فيكم 
حفيضة-دوزي تفطريي
سلمى-دغيااا نفطر باش نلبس غنخرج
ديمنة-لقيتو السيبة هههه ومتعطلووش 
سلمى-ههه فين باباا 
ديمنة-باباك صاابح خدااام مغيجي تالعشيية وراه وصاني نقولييك متعطلييييش ولا متحسو فيه تيوقف عليكم 
سلمى(بخوف )حلفيي
حفيضة-لعنداك ابنتيي سيريي سيري ديها فهاد م كراه نهار خطبتها باتت معااه فجبل 
عويشة-اييه هدشي غير كانو محاملينش بعضياتهمم 
سلمى-ههههه فراسيي(حطات لكااس وبااستهم)نمشي نلبس عليااا 
طلعات كتجري فيقات لبنات يختارو معاها اش تلبس جبدات كسوة بتوب ايلاستييك فلكحل عندها فتحة فرجلهاا وفوق منهاا لبساات شومييز تاع دجيين من لدداخل مقطنة دارت لكاشكوول لي خدا ليها غاليي مشطات شعرها وريحااات رااسها تفات لقيااس لبسات تقيشرات بيضين مع سبادري هاابطة
سلمى(كدور برااسها قدام لمرااية جاات كيووت ولكسوة بينات لطاااي صدر ولكرش مكاينااش ولمؤخة بارزة شوي بحكم تزادت فلوزن كلسات حدا مرايتها بتبدا طلس توصلها ميسااج من غالي حلاات ضااحكة تحلات عينيها بصدمة لقاتو مصور قرعة تاع لماا وكلينييكس وكاتب ليها لتحت)هدشي لي كيتسنااك لا لعبتي فوجهك تانيي

سلمى-ههه حشوومة علييك هي شوية تاع لعكر
غالي-لدرتييه غنمسحوو داباا يالله نزليي هاني لتحت(سمعات لكلاكصوون ونااضت )
هزات صااكهاا صغيير بسنسلة رقية دوزاتها من كتفها وحطات فيها التيلي ونزلاات كتجريي وشعرها كيغطي عينهاا رطب كيمشي ويجيي خرجات زرباانة ومها كتوصي وراهاا تشاافتو فاللوطوو كالس وفرنسات وتقلات فلمشية كتجمع فشعرها ورا ودنيهااا حل ليها لباب من لدااخل وميل رااسو كيشووف فيها ويكيفرنس حتى كلسااات حدااه وسداات لباااب وهزات عينيها شاافت فيه كضحك
قرب ليهاا وايد على لفولوون وطبع قبلة حدا ودنيهااا حتى قفزهااا وهز ايدها بااسهااا-اش هد صباح الزويين معااك مكاينش بحالوو ههه 
سلمى(حشمات من لبووسة وعطاتها لتفرنييس)فين غنمشييو 
غالي(وترها بعينييه كيتفحصو فوجهاا بحب بااينة فعينييه عاجبااه ومفوتاه لهيه)فين مبغاات نوارتي نمشييو
سلمى-معنديش فكرة داباا 
غالي-نبعدو من حدا لكوميساريية ونكلسو فين ما بغينا ههههههه 
ضحكات وبدات كتمع فشعرهاا لجنب وااحد وقالت-ؤكي ههه
غالي-مجاكش لبررد مم وفاللخر تشكاي بلوجع 
سلمى-لاا لكسوة سخونة وحى شومييز مجانيش لبرد 
غالي-ليباان لييك عنداك تبداي تقفقفي لياا هههه 
تحرك بالطموبييل شااد فايدها ليسريية وكل مرة يطبع قبلة علييهاا فرحان بييهاا 
سلمى-شنو بان لييك نمشييو نتغدااو فسنااك لي شفتك فييه اول مرة هههه
غالي(تفكر لبلاان لي وقع وضحك)نهار خرجتيي ليا لساانك المشة ههههه وخة احبيبة 
وقف غالي قدام سناك كبيير وسط لمديينة ونزل قابط ليها فايدهاا مخاايف يشووفو حد وضميرو مرتااح وهانيي طلعوو لطيرااس لفووق ومشاوو لقنت كيطل على برااا كلسوو وكلس حداها مقرب لكرسيي ليهااا فرحانين ومقادهم فرحة جر ايدها وشاف فلخاتم وضحك 
غاليي-لاا ق بييك كتر 
سلمى-بصح 
غالي(هز حاجبوو)ياااك مولف نطنز على حبيبتيي اناا هههه(باس ايدييها بحبب)الله اخلييك ليااا 
سلمى-ولياا اناا هههه
غالي-ههه شنوو تاكل زوينة دياليي 
سلمى(هزات لمونيي )انااخد بلاا ب لداند كيعجبني عندهم 
غالي-ؤكيي 
ختار حتى هواا وعييط لسرباااي عطا هاش بغااو وكلسوو وما مجمعيين على لخطبة كي داازت حتى تحط ليهم لغداا ولموناضة فجو كالم تغداااو 
سلمى-اشنوو قلتي لياا بغيتي تهدر معاياا ههه 
غالي-سيي عنديي معاك شلا هدرة ميي تنخرجو منهنااا (شاف فلجوو وبانت ليه شتا كتنقط)جاني خففتي بلبسس بلا قيااس 
سلمى-هههه اويييليي راه محسا شانا بلبرد
غالي(شد ايدهاا)ايديك متلجيين بعدااا 
سلمى-ههه ديما بارديين ايديي ورجليي فلبرد وفالصييف ففف كيعرقو ليااا 
غالي-ههه لبسي مزياان بيسخنو لييك 
سلمى-هههه وخة نديرم فلما طايب هي نخرجهمم كيبردوو فلبلااصة 
غالي-ههه بلاتي احبيبة نغسل ايديي ونجيي
ناض ومشاا لمغسل لي كان مقاابل معااهااا وسلمى شداات تيليي كتلعبب فييه بينما جااا تدخلو مجموعة من دراري وكلسو فالطبلة لي مقابلة معااهم 
-مدمووزييل هد لكرسي خاويي 
سلمى-اه غير هزوو 
هز لكرسيي ومشا لعند صحاابوو مقابل معااهااا هزات عينييها فييه ولقاتوو كيشووف فيهاا وضحك ليهااا ورجعات هبطاات رااسهاا وكتسمعو كيضحك مع صحاابو ضوراات وجها لجيهت لفاابو ملقاتش غالي ورجعاات كتشووف قداامهاا عرفاتو نزل يخلص هزات عينيها فزاج لمندي بشتااا 
احح شي عينين ليوم يبيتونيي بلاا نعاااس لعسل كيتقطر اخويااا 
شاافت فيه مخنزرة وهوا كيتفرشخ بالضحك مع صحاابو شافيهاا وغمزهاا بعينييه فلبلااصة كلساات بلاصت غالي عاطيااهم بضهر تباان ليهاا جاي وكيشووف فدراري قلبها بدا كيضرب حيت نضرتو ليهم فشكل مناوييش على خيير وقفات بلهلا يطرييه ليهاا 
سلمى-ن نمشييو 
غالي-سبقيني هانيي جاااي

غالي-سبقيني هانيي جاااي(دااز فيهاا ومشا لطبلة لخرى محسو بييه توقف علييهم وموجه هدرتو لولد لي كان داير كاسكييط على شعروو وكلوو سناسل)مالك معدب هد لعدااب كلوو نوضض كلس حداها نتاا نييييت 
-مالنا اخاا فهااد الدخلة تاع لمخازنيية اش كااين 
سلمى(جرات غاليي)عفااك يالله نمشييو 
غاليي-لا لاا غنبقااا نعرف اش بااغيي تاتغمز فمراااتيي بلا حشمة 
-(كيطنز ويضحك)غير لي مصاحب معا شي وحدة يقولييك مراتيي لمراتك لا توريهاش لينااا خبيها فدااار
غاليي(بصوت منخااافض باش متسمعووش سلمىى)-كون محشمت من لبشاار لي ضايريين بييك تنخسرليك هد لوجه لي فرحان بييه 
- هههه تخسر ليا وجهيي كاااع سي تقوود لعندك شي شغل متصدعش لياا ك'' 
غالي(جبدهااا معااه بطرشة ترجعوو بالوور وشدو من لكوول وقفوو تغوتات سلمى ورااه كتجر فييه هناا كلهم نااضو تجمعو)شنوو قلتيي
لولد مرضااش قدام امة محمد يتشنق وبداا كيدفع فغالليي بوفموو خاسر-طلق الق''' 
غاليي(جبدا معاها لنييف ترعفووو قبل ميكمل هدرتوو طاح لولد على طوولتوو وبغا يمشي لييه شداتو سلمى من كرشو تاتجر فيه وتاتبكييي وهوا مهوااش هنااا ) :نسد عليها ولا نخليها للكلب لي ولدك سوقيي هدااك (نخضو)وعينيك الى عاودو تحطو عليهااا نقطعهم لمك البرهووش 
:طلق لز*** لي زلدك.(دفعو).المرض نتا راجل نتا مخرج مراتك للسناك وسط العزاارااا
صعر غالي ولاو الشرار كيطابرو منوو وتقاس فوسط قاع كرامتو..ورجع جر داك دري من الكول ديالو ودفعو على الطبلو تا تقلبات بداكشي لي فيها وبدا كيهلل تا كلشي كيشوف فيهم:انا يا ولد لث**** تعاير ليا مرااتي(شنق عليه وعطاه لكمة)هاااه طوش دم دري وجاو صحابو تيجروه دفعهم كاملين زجرو بيد وحدة من الكول وقال مخرج فيه نيااابووو:تعلم لزا****لي ولدك تحدر عينيك على عيالات الرجااال(دخل فيه براس للنيف تاطوش دمو تاني
جاو السربااية كيتجرااو جروو غالي على لولد لي ولا نيفوو كيشرشر بالدم ولي كاالس رااه ناااض وقف كيشووف والاكتريية من صف غاليي 
-حشوومة هدشيي لواحد مبقاا يخرج عائلتو بخطروو اش هد قلت لحياا ولات فهاد لبرااهش 
سربااي(جر غاليي وكلااه باشس ميمشيش لولد لي كاالس كيتحلف ويغرق ويسب وصحابو جارينوو مخرجينوو اما سلمى كلساات فلقنت تاترعد )صافيي صافيي اخوييا تكالمةة 
غالي-الى سميتوو رااجلل يجيي نورييه ماشي رااجل علاش قااااد (صاااعر)جوج دقايق خليتهاا بغااا ياااكلها بعينييه 
(تقدم رااجل كان مع عائلتوو كيهدن فغاليي)تهدن اولديي راه ولاد لوقت مكيعرفو لا مزوجة لاا صغييرة لواحد مبقاش يخرج هانيي والله 
جا لجيروون كيرطب لجو لي تخربق لفوووق اما غالي رااه طلع معااه لقالب على لهدرة لي خرجات من فموو وشد جبهتو مغدد محاملش رااسوو بداو عينييه كيقلبوو على سلمى تلقااهاا كالسةة وشاادة جبهتهااا كترعد تفك من رجال لي واقفيين حدااه ومشااا غير شافتو وقف حداها بدات ترعد 
غالي-يالله اسلمىى نوضيي (هز ليهاا صاكهااا وتيليفوونهااا وجرها من ايدهاا نازل فدرووج وهيا مورااه عينييه مزال كيقلبوو على صااحب دعوتوو قداام سناااك مخنزر ولجو خسر عندوو حل ليها لباب وحط ليها الصااك فوق حجرها وسدوو ومشا لبلااصتوو مكرهش يشوفوو يمشيي يخرج فييه سموو كامل السعاتي طااار ومبقااش باان ركب فبلاصتوو وسد لباب بجهد تقفز سلمى لي ضربات الطم وكتسناا نوبتهاا تهيااا 

ساك اللوطو مخنزر خصااه هي برييكة ويشعل اما سلمى مسحاات دمووعهاا وكتشوووف فيه هي بنص عيين ضاربة الطم وخلعها بجهد وزيد عليهاا حشمات منو بالزاايد من لهدرة لي قاال وهدشيي بدوروو هوا لي كان تيااكل فغالي من لدااخل ومبغاش يتسرط لييه تخساار لهدرة لي عمرو اعتامد علييه بااش يخرج عينيه فبناادم لييوم محسس تولاا هيي كيدبز بلا عقل 
شاف فطريق او وقف جنب طرييق بلا ميسكت الطمووبييل وشاافيهااا قبل مدور رااسهاا عندوو كان شد وجهاا من لتحت ودوروو عندوو وبلاا حتى كلمة باسهاا من فمهااا وحاط ايد على لفولوون مص فمهاا بقبلة سخونة حتى تسمع صوت لبووسة بيناتهمم وهز رااسو فييهاا كيسووط وجهو مزنك كتر منهااا وبصوت هاامس كيشووف فعينييها فااص 
غالي-نتييي دياااليي بووحديي وليي شافييك شووفة خاايبة غنفهموو بطرييقتوو لي كيفهم
عيناك لحني ... قصيدتي ... وغنائي
جفناك سهدي... لهفتي ... وعنائي
شفتاك خمري ... وجمر ثغرك ... علـّتي
لكنَّ قُبلتك ... سبيل شفائي

شافت فييه وداتها كترجف باسها على غفلة وكمل عليهاا بكلااموو طلق منهاا ورجع كمل طريقوو وهييا الضحكة بغات تفلت لييهاا عياات تحبس فيهاا عيات تعض على فمها بااش متبسمش كل نهااار كيخلي قلبهاا يضرب بحال الى اول مرة يكلسو بجوج ويلوح ليها كليمة زويينة 
مهدرش بااقيي وتهياا محكرااتش ملامح وجهوو بداو كيبردوو وهياا رااه ضرباتها السااكتة تكات راسها كتفرك فايدها لي بردوو ولاو حمريين محساات هي بخشوونة ايدييه جمعوا يديها بجوج فاييد وحدة سخونة بجهد داعب ايدييها وهوا مركز مع طرييق وايديه على فخضهاا 
خرج على لمديينة وشتييوة كتنقط مرة مرة سكات فالطموبييل من غيير تنحنييحتوو ولاا استغفاروو ملي كيتفكرر اش وقع اما هيا راه صامطة تقوول بلبووسة بنجهااا 
مسااافة وكان وااقف قدام لغابة منضر زوييين ضاير بييهم لخضوورة وشتااا مزينة لجو كتر صوت طيوور بلا عدد خلااوه يبرد وتنفس هوا نقيي بعييد على لمديينة حيد السمطة وخرج ضرب فييه لبرد وهز قرعة تاع لمااا شرب منها بلاا ميقربها لفموو وسلمى حاضيااه تسدهاا ورجع دخل اللوطوو وشااف فيهاا حط لقرعة اللور وحط ايدو على كرسيهاا 
غالي-سمحيلياا 
سلمى(سرطات ريقهاا وتزنكاات)همم
غالي(ضحك بتقاالة ومعوج راسوو فيهاا جر ليهاا حنكهااا كيداعب فييه)خلعتك هاا 
سلمى(حركات رااسها بااه وسمعاتو تنهد وجرها عندوو باس جبهتهاا وايدوو على ضهرهااا)
غالي-قلت لييك سيري لطموبييل ومبغيتيش
سلمى-احم كك كنتي غتقتلوو 
غالي(هز ليها راسها وشاافيها بشوفة قاسسحة )وداباا لوقف قداميي غنقتلوو مشفتيهش كيفااش كيهدر 
سلمى(حطات ايداا على لحيتوو)وصاافيي عفاااك ميستاهلش نهدروو علييه
حط ايدها على فموو وبااسهاا وجرهاا عنقهاا سااكت داز وقت لا بااس بييه عاد هدر وكان تكالمة وباينة فصوتوو برد ورجع عاديي 
غالي-تبغي نخرجوو شوية 
سلمى-ههه اهه كيعجبنيي هنا بزاااف
غالي-فايتة جيتيي 
سلمى-ممم كيجيبنا بابا كل ويك اند هناا كالم بزاااف غير يمكن مع شتا خاوية اما كيكونو فيها النااس 
غالي-اوى هد لمرة انا لي جبتك وفشتاا باقيي شتا هي تابعاناا 
سلمى-هههه
تقداات فلكلسة وقداات لقميجة او لكاشكوول لي مدفيها بلا قيااس ورطب حلات لبااب وخرجاات في حين غالي حتى هوا خرج سد الطموبييل وقرب ليهاا جرها عندوو وحواطهاا باييد وايد دارها فجيبوو اما يا راه ضورات عليها ايدهاا من كرشوو ونساو كاع اش وقع وبغاو يعيشوو نهارهم حلوو كيف بغااوه بيين شجر ولكاالم كتمشاا سلمى وغالي وضحكتهاا كتسمع 
سلمى-ههههه كنت غنعضضك هي حشمت 
غالي-هههه اصلا لقضية تاع لعسسل فشكل والله ههه مزال لحليب وتمر هوما لي معرووفيين مي لعسسل راه من راس لحمق 
سلمى(بدلع)لمهيم درتيهاا هههه
غالي(ضحك كيشووف فييهاا)وعلاه انا لخااطريي كون قلتي ليا تلااح فلبحر نطييح 
سلمى(زيرواات علييه)ههه نطيحو بجوج 
غالي-احياانة علييك المشة (شااف شجرة فلارض محيدة وطاييحة)اجيي الحب نكلسوو شويي نهدرو فلمهييم

يتبع ...