صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 16

عشقك جزائي الجزء 16

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

وكيف اخبرك اني اشتاق اليك بين الثانيه ونصفها
حطات ايدها على كتفوو كضحك حشمانة وقالت بصوت خافت-ههه غالي غيشوفوناا طلقنيي
غالي(ضحك وحيد ايدو من خصرها عاد بعداات كتشووف يكما شاافوهاا لقات نجوى كتهز فرجلييها بتعطي لتوفيق وهوا كيضحك كيجنن فيهااا ضحكات وشافت فغالي وقال-شنو داكشيي 
غالي-شي حلاويي زدتهم يالله اجيي 
شدها من ايدهاا وشاد كرطونة متوسطة ولخريين ورااه تابعينهمم دخلوو بيين شجر وهوا لايح ايدو على كتفها 
نجوى ل توفيق لي جاين وراهم-جبتونا لورا شجر كي لقرودة 
توفيق-هههه لغابة راه نعمة 
نجوى(شافت فيه)متشرفيين انا نجوى هههههه 
توفيق(ضربها لرااسهااا كيضحك)مكتحشمييش هاا ههه 
نجوى(ضربات ايدو كضحك)هدا راه ايدك قاصحيين اصااحبيي وااه 
وصلوو لبلااصة ضاربة فيها الشمش بااردة بشجر لقاو صمد وليلى مفرشيين ومقاديين لباصة على حقها وطرييقهاا وقفات ليلى بالابتساامة سلمت على سلمى من وجهاا وحتى نجوى 
ليلى-ههه نهار كبيير هداا لي تلاقينا بييك 
سلمى-هه شكرا اختيي 
صصمد-افيين اسي لمعلييم 
غالي-ههه مكديرش عقلك نتا شويي وكليسسة هادي قاديتوو 
توفيق-الى مخرج لينا شي حلوف من شي قنت 
سلمى(كمشات تيشورت غالي)اويلييي 
غالي-هههه غير كيضحك مكاين والوو هنااا غير كلسيي 
حطو سبابطهم وكلسوو فوق زربية صغيرة فلحمر ورعة لمخاد مفرقيين كلساات سلمى وجنبهاا غالي وتوفييق قبالتهم فوق كرسي تاع لحديد صغيير ونجوى حدا سلمى وليلى وصمد فالطرف من جنب مراتوو حاطيين صينية فيها طيرمووس وكيساان تاع لقهوة ولحلاوي لي جااب غالي وداكشي لي كاان كلشي تحط فطباسل بيضين تاع الزااج ليلى كتكب فلكيساان وسلمى ونجوى كيستفوو فطبااسل لحلاوي تاع لاكرييم بوحدهم وللي صابليي بوحدهم ولي طارط بلفريي صغاار تهوما فجنب نوع غاليي كلييسة على حقها وطريقهااا وكلسوو على جمووع والضحك 
ليلى-والله اغالي تدرتي خيير ههه قننطنا من لجو تلمديينة والله ونيت فرصة نشووفوو لالة لعرووسة ههه 
صمد-بقيتي هي نتااا اتوفيق ضربها بشي تزويجة 
توفيق-بغيتها تكون حااادكة ودير ليا شهيوااات هههه
نجوى-مضروب على كرشو كي لحنش 
كلشي شد كرشوو بالضحك اما هوا تيقلب فجنابو على حجرة مالقا والووو وقال-تنشدك فشي زنقة مكتخرجش
نجوى-هههه تيزيد وسميه سعيد شرب لييك لقهوة دوز ما تبقى 
عطات ليلى كاس تلقهوى لسلمى كضحك وسلمى عطاتو لغالي لي كالس جنبها مكيفصلهم والوو شدو من عندها وكانت قريبة لييه وقال بهمس -يخلي لياا الزين دياليي
سلمى-ههه (ضارت عند ليلىى وخدات كاسهااا 
صمد-اوى هيا غداا لعقد شكون غيشهد ههه 
غالي-هههه ديروو لعوود 
سلمى(شافت فييه )واش علمتي داركم غيجيو غداا 
غالي-مم قلتها لواليد صبااح غيجيي 
هزات لحلوى وعطاتو حتى هواا عايشيين الحب غير من الاهتماماات البسييطة كتعطييه ويعطيهاا عطاها لمخدة باش تكلس عليهاا وكل مرة يدور يهدر معاها ويلوح ليها كلمة تخليهاا تحشم وتعطيها غير لضحك حطو لحلاوي تاع لاكرييم وكلاو منهم عاد عطاوها لجمووع 
غالي(قرب لودن سلمى)تبغي نتمشاو شويية مم 
سلمى-وخة 
وقف وجرها من ايدها تنااضت ومشات لبسات سبرديلتهااا وخلات ليلى مجمعة مع نجوى وشادين فتوفييق 
اما لحيباان لعشااق دياالناا رااه جرها لعندوو وحواطها من كتفها مشابكين ليديين
غالي-شكون فرحان كتر داباا اناولاا نتيي 
سلمى-مممم انااا 
غالي-تت متكونيش بحاليي عمري ضنييت نهار نبغي نتزووج غنكون فرحاان قد هاااك وبالداات بلبنت صغييييورة تاع شحال هاديي 
سلمى-اوى راه كبرت داباا ههه 
غالي(باسها فجنب راسهااا)كبرتي وزيانيتيي وكتحمقيي فييااا (حك نيفوو مع شعرهااا وهيا عطاتها غير لضحك مكتلقا باش تجاوبوو بهاك ) لمشيشة 
سلمى-ههه ونتا شكوون ههه
غالي-انا لي غناكل لمشيشة هههه (ضحك مزيرها عندوو 
بعدوو على لكلييكة تعيااو كان جدع تاع شجرة كلس غاليي وحل رجلييه وجرهاا عندوو كلسهااا وضور عليهاا ايدوو مستانس بقربها

حركةت راسها وتبعاتو ياله غتجلس حداه تاجرها جلسها على رجليه وقال كيضحك:هادي بلاصتك ههه
ضحكات كتعوج عنقها بدلع عارفا هاد الحركة كتجيبو مرابع...تمعن فوجهها وتنهد براحة وقال:واخييراا بنتجمعوو 
سلمى:اخييرا (حطات اييدها عللى شعرو كترجعو اللور)هههه اش درتي فدار
غالي:شفت جوج نديرو العقد وياله شوفي لي عجباتك نكريوها
سلمى:هههه واخا..ودير ليا نجيمات فسقف يااك؟؟
ضحك ودور ديو على خصرها وقال:ندير ليك تا القمرة هههه(زير على خصرها)متوحشتينيش المشة
ضحكات بدلع وبدات تتجر عنقها عارفاه جيعان بيطيح فيه ماباقيش انوض وقالا:هعههه شوييااا
ضحك وحرها تاني كثر وبالفعل حط نيوفو فعنقها ميستنشق عبيرها الفطري وقال:تتسطيني هاد ريحة عندك(طبع قبلة على عنقها تا تبورشات)هههه
رجعات عنقها لور وقالت:غالي هههه ماشي بوحدنا
عاود جرها تاني وحط يدو على حنكها وعينيه فعويناتها لي تيسلبوه وقال:شنوو؟؟
بقات تتشوف فيه قارية نظرتو وعارفاه فاش تيكون موحشها وتيرمقها بنظرة بريئة مكمش فيها عينيه..محس براسو تاهو كيقرب ليها واقرب واقرب..تخالطات انفاسهم وتنهد فوجهها وعينيه كتنقل من فمها لعينيها اما هي صافي ساحت..تتسنا هي قبلتو..
وماهي الا لحظات تا حط شفايفو على شفايفها وطبع قبلة حنونة خفيفة وقال:تنبغييك
ياله بتجاوبو كانونقض عليها بقبلة اخرى تلاها اعصار من القبل الغير المتوقف..شد شفايفها بين فمو وبدا عليهم بوص ياماتبووس ويديه مزيرة على خصرها مكرهش اخركها واطلع اتمتع بجسدها كولو..
ساحت فيديه ولات هي متبعاه فقبلتو الفرنسية لي تشاركو فيها الريق والاحاسيس..محس بيهل تا هزات يديها وحطاتها على شعرو كتماصيه بلطف الشيء لي رخاه وخلاه مطلوق وزعم
حلات ليه فمها باستسلام وتسحلات قبلتوو لي ولات ساخنة وداتو كتفور..عينيه نايمين فيها ناسي فين هو ولا منين جاي ولا اش تيدير فقط هو فمها لاغير
حرك يدو من خصرها وبقا مطلعها مع جنبها ونازل توتراات من لمساتو لاول مرة كيزعم هاك حطها على فخضهاا حتى تبورشات وحسات بصبعانوو مزيريين عليها وكيديي ايدها ويجبهاا على فخاضهاا مقاشعش اش كيديير ايدو لخرىى زيرها بيهااا وكيجمع فشعرهاا لي كيعنكشوو ومدرق علييه عنقهااا 
كبرات القبلة وكثارو معاها اللمسات..ترفع وولات داتو كتفور باغي المزيد محس هي بيديه كتلعب فظهرها كيقلب فين احط يديه تاني صدرها كيتحااك مع صدرو الشيي لي خلاه بلا عقل وجبهتوو من الصهدة لي فييه عرقااات طلع ايدوو مع جنبهاا معسل عينييه بالشهوة لي طغات علييي تقاس صدرهااا حس بالضو ضربوو وزعم وحط ايدوو على صدرهااا وعات على راسها وخة كانت جمرة كتر منوو وبدات تتوكد وتتبعد فيه وهو مزال تابعها هايج..تترد راسها لور واتبعها مطالب بالمزيد حالف ميطلقه 
سلمى(كتنهج وكتبعد فايدوو وهوا ضاغطها عندوو مامخليهاش تنفس تناضت من فوقوو مخرجة عينيهاا فيه هوا لي عرف اش داار 
اما غالي مكرهش لارض تنشق علييه مقدرش ينووض عندهاا حيت راه وصل لطووب وعرقااان وحمر كينهج شد جبهتوو حتى كل حاجة شدات بلاصتهاا ههه عاد ناض لقاهاا عاطياه بجنب وجامعة لبوليرو على صدرهااا حط عليها ايدوو وتفزعاات وشافت فييه ن نمشييو 
غالي-سمحيلياا والله محسييت اش كنديرر عفاااك 
سلمى(الاحرااج قتلهاا ومقادراش تخييل فيين وصلوو عمرها طاحت فبالهاا غالي يقيس صدرها ودابااا راه حط وبغا يبدا يعجن ههه مقدرات تاتشووف فوجهووو وسط لغاابة وكيتبااوسوو وعلى شوية كانو يدخلو شي فشيي ولي شاافهم بيبدا يلعن فيهمم حشمات منوو بزاايد حييت الصورة لي كانت عاطيااه عمرهاا وصلاتها لهاد النقطة تقوول بيتزوجو ويلعبوو لمونيكات )ففف يالله نمشييو 
غالي(قرب ليها وشدها من كتاافهااا ندمان بجهد )اجيي اجي كلسي هنا تاتبرديي
سلمى(كتنتر منوو وخاايفة ولبكية واحلة ليها فلحلق)لا لا لا بغييت نمشيي مبغيتش نكلس مبغييتش (تغرغررو عينييهااا ومن لخلعة بدات تاتبكيي بحال شي دريية صغييرة كتزيييد تخلييه يلعن فراسوو )اهئ اهئئئ بعد منيي بعد 

غالي(زفرر)وصافي احبيبيية ضربينيي ومتبكييش ششش(بقا عليهااا تعنقهااا وحس بيها كترعد وكترجف ف ايدوو تولاا كيطلب ويزااوك ويبووس فراسس هادي هيا دياال لمشتااق لدااق رااه كيبغي يغمس ماشي هي يدووق )
سلمى(كدفع فيه وتاتبكيي)هء ءه مبقيتيش تقييسنيي هء مكنحملنش لي يقييصنيي لصدريي 
غالي(غلب علييه الضحك)هههههه وخة وخة هي بردي منقيسووش لييك علمتيني هههه
سلمى-مضحكش هئ هئهئه مض مضحكش عليي 
بقا كيسايس معاهااا ت كلسهاا على جدع وكالة بركتوو قدامهاا كيبوس فايدهااا وكيبرد فيهااا تحط رااسو على ركابييهاا وغمض عينييه وخلاها تاتفشاات ورتاحت وهز راسوو فيها معوجوو لقا عينيها حمريين وحلفات لبغات تهبط عينو فيهااا ) انااا باااسل مكنحشمش صافيي احبيي مبقيتش نقيسك(شدوو الضحك وعض على فموو)
سلمى(هزات سلمى كتتفهااا وكتشووف فجنبهااا )
غالي-سبينيي يالله باش تبرديي ههه سلمى والله مكنت ناوييها هااك ميي هدا الله لواحد كيبقاا تابع لحلاوة حتى كيضرب لقااع هههه (باس ايدهاا) ففف ندمت علاش بست انا كااااع الدووود لفميي ولاا هك
خرجات الضحكة بلهلا يطرييه ليهااا ومعاطياهش وجه تضحك ملي شاافها ضحكااات او وقف بااس رااسهاا كيطلب سماحة 
غالي-لبااقي قربت لفمك راني حرااميي هههه
سلمى-ههه بعد مني صاافيي 
غاليي-ههه لا جينا ضاحكيين نمشييو ضااحكييين (ضور ليها وجها عندوو)وشوفي فيااا ههه ملي نتزوجوو غتفكري هد نهار والضحكييي بلاصت هد لحشمة هاديي ههه 
سلمى-مبقيتيش تعاود 
غالي(ضحك)منضمنش ليييك هدشي 
سلمى(دفعاتوو وجرهاا معااااه تطاحت فوق منوو ولقاهااا تنفع وزير عليهاا)ههه وطلق صاافييي اغاليي
غالي-تاتشوفي فعينيي وتحييد هد لحشمة مني هاك ونطلقك عارف تسرعت وماشي وقتها ولا حتى بلااصتهاا هنااا ولكن تانا حسي بييا راه مفايتش ليااا مجرب ههه راه لي درناهااا نتي اللولة واللخرة غدوز معاهاا (ضحك كيعنكش فيها بلحيتوو وشعرها مغطييهم) وصافي عفاااك 
سلم(ضحكات وشاافت فيييه )صافيي وخلينيي نوضض 
جات جنبوو كالسة وكلس جنبهاا كيسوس ليها فشعرها من لطراافو وجمع ليها لبوليروو على كتاافهااا وتوسد كتفهاا)كنبغييك (بطفووليية)وشكون كيبغي غاليي
سلمى-هههه جداااه 
غالي(هز راسوو فيهاا كيضحك او وقف كيسوس فسروالوو ولقمييجة وعطاها ايدوو وقفااات وجر ليهاا شعرهاااا كيعنكش فيهاا)هادي غتبقاا دكرى تختم بيها خطوبتنااا 
سلمى-(رجعات شعرها اللور عاضة على فمها تقرب باسها فجبهتها وداعب حناكهااا وهوا حاا جبهتو على جبهتهاا وقال بهمس مغمض عينييه كيداعب كتافها - I want to live a long life with you and have many children…because I'm in love with you, My Queen ,,, my flower.my Sweetheart ,my life ; You're my world, my heaven ; Everything you(بغييت يكون عمرنا طويل ونعيشوو معااك ويكونو عندنا بزاااف تاع دراريي حييت كنموت علييك ملكتيي وردتي حبيبتيي حياتيي نتيي دنيتيي جنتيي نتيي كلشيي )
قلبها كيضرب مع كل كلمة خاجة من فمو حاسة بيها صاادقة وتقييلة فقلبوو حسات بقبلة على شفافها خفيففة وختمهاا وقال-كل عيييد ونتي معاياا نكبروو بجوج ونشرفوو بجوج كنبغيييك وكتر من بزاااف 

سلمى(هبطات رااسهاا كضحك)نمشييو 
غالي(تابع وجهااا ودور عليها ايدو مزيرها عندوو)فين نمشييو امداام 
سلمى-ههه يالله نرجعو عندهم (بدلع كتسد لييه فصدفة تاع لقميجة)حشوومة 
غالي-وخة احبيبة لي بغيتيي (بااس جبهتهااا وهمس بشوي)اصلاا مبقاا والوو ههه
سلمى(ضحكات ورجعات شعرها وراا ودنييهاا وتمشات قدااموو تلحقهاا وشبك ايدهاا معااه وتمشااو نحية دراريي اما لخريين راه كانو ضااحكيين ومرة مرة توفيق يشووف فنجوى وتشووفييه وتبدا تفرنس وتعووج رااسهااا 
نجوى(ناضت)هاني جااية 
لبسات سبرديتهاا ومشاات فطرييق لمعاكس بااش متلقااش مع سلمى وغاليي وعاضة على فمهاا مزيراها لبوولة دخلات لوسط شجر شافت هنا لهيه وتخباات وراا شجرة حلات السرووال وكلساات كتشرشرر هه 
سمعات لحس حداهاا وكانت شادة حناكها باييدهاا دوراات رااسهاا وخرجو عينيهاا فالسبااط لي حدااهااا مع هزات راسهاا بان ليها توفييق مبلووكي معرف يدوور ولا يزيييد
نجوى(غوتات)واااااااااااااو (هزاات سروالهااا وهياا كالسسة كتقلب على لحجرر
توفييق-مشفت والووو ههههههه هههههههه صافي صافييي 
بدات كتسييفط علييه فلحجر وهيا كالسة على ركابييها كتندب 
نجوى-تفووووو اش تبعك لياااااا 
توفيق-ههه ونتي تبوولي انا منبووولش نخليها تحماض فياااا (جاتو حجرة فرجلوو)ههه هداااي البوالة اساابليي هي شلال قرييب 
نجوى(ناااضت لييه بجريي والصدفة تاع السروال محلوولة كضرب وتفقوول مضربت وهوا ميت علييها بالضحك اما هياا راه ملقاات لارض تنشق وتااكلهاا )حماااار حماااااااااااار 
وقفات كتنهج وتمشات كتسد فسروالها باغة تبكيي وهوا وراهااا كيقاد فلقمييجة وتابعها كيضحك-لبوااااااالة هههه
نجوى(عضاات فمهااا كتنهج وكتقااد فشعرهااا وكتزرب فلمشيية وكل مرة تعكل تبغيي الطييح وتسمعو كيضحك وراهاا تخرجات لطرييق كتزرب محساات تشدها توفييق من دراعهاااا وغوتات)شنووووو 
توفيق-ههه راه عادي كاع النااس تاتبوول (سكت وحابس الضحكة تطلقها فوجهااااا تدفعاتوو )هههههه اجي اجييي لبواالة هئئئ نجووىىىى ههههههه ليكووش غي جوج درااهم الزيين 
نجوى-هادووك هوما لي بنديير لييك تفووو فوووتنيي عليييك وااااااه
جاي تابعهاا وكيضحك وفلمقابل سلمى وغاليي جاييين غير شافووهم هكاك او وقفوو 
سلمى-مال نجوى (عيطات علييها )نيجووو 
نجوى(شافتهاا ومشاات كتجريي عندهاا حمرة مع بيضة بزااف ولاات كتفوور بدات كتغبن)اعنننننننن اهننن 
غالي-مالكييي (شاف توفييق جاي ورااهااا كيفرنس وكمش عينوو ومشاا عندووو)اش درتي لبنت 
توفيق(مسح عينيه لي دمعو)ههههه والله اخويا مقربت لييهااا غبوحدهااا 
سلمى(جرات نجوى لتيسااع)وتي دويي مالك هههه لي شافك هاكا يقول غتاصبك 
نجوى-اللهم يغتاصبني ولا يشوفني كنبوول 
سلمى(غوتات بالضحك)شنووووو ههههههههه(سدات ليها فمهاا تضااار غاليي لاخيير تهواك يضحك
غالي-ونتا اش وصلك لبنت اصاااحبيي شنوو 
توفيق-ههههههه والله تعند باالي مشااات لجيهة خرى تلقيتهاا قداميي 
سلمى-هههه عادي عاديي تكبري وتنسااي 
نجوى-زمر عمر هاد نهار يتنساا 
سلمى-حتى انااا داكشي لي قلت قبييل 
نجوى(جراتها من دراعهااا ومشاات وخنزرات فتوفق)لعمااا (تفاتتهم وشافت فسلمى)شنو وقع معاكم ههه طولتو الحراام 
سلمى-الشوووهة والله (هزات تيشوورت )ههه شوفي بورشت 
نجوى-هاا شنووو 
عاودات ليها سلمى اش وقع ولخرى فمها كيتشرك بالضحك نسات شوهتها هيااا 
نجوى-اويييليي سخنتووو سخنتووو هههه فلغابة اولاد الناااس هههههههه
سلمى(شافت فيهااا وضحكات)ايييه ونتي مجاتك لبوولة تالغاابة هههه
وصلوو عند صمد وليلى وكلسوو
ليلى(غمزات سلمى-تعطلتوو ههه 
سلمى(فرنساات حشماانة وشاافت قبالتهاا غالي كلس على لكرسسي وحال رجلييه وشاد لقرعة تاع لما كيكب فلكااس وكيهضر مع صمد ويجمع بقات كتشووفييه وكتعبروو من رجلييه تالرااسو كيفااش تيهضر كيفاش تيشرح ويحك فلحيتوو لقاعيدة لي فييه كيفااش كيشربب وتفاحة ادم كطلع وتهبط عاطياه هيبة رجووولية خااصة دور وجهو على غفلة ولقاها كتشووف دغياا دورات وجهاا لعند نجى كضحك بلا ضحك وتاتشوف فيه بنص عيين
غالي(شاف فسااعتوو)هداا هوا لوثت نمشييو 
كلشي نااض كيجمع كيسوسو فلممخاد وكيعطيو لرجال يهزو لطموبييل جمعوه وما لماعن وكل واحد تخشا فطموبييلتو اما نجوى راه مهزاتش عينيها باقي فتوفييق ومشات تخشات اللور ودارت لكييت تركبات سلمى وغالي لقداام 
سلمى-واش غترجع لكازاا ولا شنوو
غالي-لا غنمشي عند توفيق
نجوى-دكرناا لي ميتدكروو ولاا وجهوو لمزفت اخخ 
غاليي(ضحك وشاف فسلمىى )لوالي داو لواليدة غيجيو نيشاان هناا 
سلمى-اااه ت خالتيي جايية
غالي-مممم جاييين يشووفو مرت ولدهم ههه 
سلمى-عههه مزيان مرحبا بييهم 

تبسم ليها برضى وكملوو طريقهم تالداار نزلات نجوى وبغات تنزل سلمى وشدها من ايدهااا وقال-فرحانة لغدااا 
سلمى(بحب) بزاااف 
غالي(عوج راسوو)اناا كترف فف نديروو لعقد حسن وديك السااع فين ما سخر الله لعرس غير ديري فبالك مغنطولووش دغيا دغياا ههه
سلمى-شنو لي دغيااا 
غالي-زعماا مغنطولووش فكل واحد فقنت نعطيك تالشهر واحد غنكون ديك السااع قاديت اموري فالخدمة والداار وااجدة والامور ميسرة (غمزها)نزرب علييك 
سلمى-ههه بفوت غداا ونفكروو وخة 
غالي-ؤكي حبيببة تفكرت لكادو باقي عنديي 
سلمى-اوى ها حنا بجوج ارااه ههههههه 
غالي-فالزنقة ههههه تنكونوو انا ويااك ولحييوط ماشيي الشاارييع 
سلمى(ضحكات)لا صاافي مبغغيتووش ههه 
غالي(قرصها من حنكهااا)النااس كتحشم سرييرر لينزل بااك سيري ههه 
نزلاات ودخلات لدار كيف لعادة عاد هوا مشااا اما هيا دخلات عاضة على فمها كتفكر قبيلة وكتهرها كرشهااا ويتزنكو حنااكهااا بجهد 
بدلاات هيا ونجوى وكلس فلكوزيينة كتعاون فمهاا على لعشااا وكتغسل فلماعن وكتفرنس 
ديمنة(طلات عليها)يختي ضحكينا معاك 
نجوى-لهلا يحوجك اجي نضحك 
سلمى(ضارت مخرجة عينيهاا فيهاا وايدها عامرين رغوة)لااا عندك داباا نجوى حصلها توفيق تاتبوول 
نجوى(حلات عينهاا)اش مناسبة تقولهياا
ديمنة-ههههههه ويليي على شوهة سعدكم فييه الخانزاات لبوالاات 
سلمى-ههههههه انا راه كنت صغيييييييرة وزايدوون مشافنييييش وعطاني كلينيكس احح وخة معاقلااش هي عاود ليا ههههه اما هادي راه محسات توقف حدا طرمتهاا ههههههه 
نجوى-ففففف تاننتفكروو تنتحصر هههه
ديمنة-نوضي عندو يسرحك وييييييلي على بنات اخر الزمن
رجعات سلمى كتغسل فلماعن كضحك ومكلة جموعها مع ديمنة لي معاها كتر من صحابااات ماشي غير ام
تسالاا نهااار لحاااافل بلاحدات لحلوويين تكات سلمى ففراشهاا كتلعب بشعرها وكتفكر هد لعاام لييداز عامر بزاااف ولي مكاينش نهار كيدوز فيه بلا غاليي غيبقاا ديما احسن عام فحياتها وخة وقعو شلاا حواييج كتقلقاه ديما السند لي غيشدها قبل مطييح حنين فكاع حالااتوو عينييه كيعطيوها انطبااع بدفع وبلي فعلا كتنتامي ليييه صعيب هد لوقت تلقاا انساان شفاف وكيبغييك بصدق وكيحاسب رااسو لفات لحد معااااك عضات على فمهاا وتبسماات ملي تفكرات حضنوو وريحتوو ولمساات ايدييه واحتكاكهم مع بعض وفرحات كتر مليي تفكراات بليي غدااا غتختم عاام من لحب من لمشاااعر من لعشق من السند بقراانهم لديمااا كل مكتفكر بليي حياتهم غتكون مشتركة وكيولي وااحد كتحسب دفئ من نوع اااخر
نجوى(قفزاتهااا)ونعسيييي اموكة هي نتي لغتزوجيي راه لمشاش وتكواو نعسييي 
سلمى(رمات عليهاا لمخدة كضحك وتكات حداهااا مغمضيين عينييهم تضحكات نجوى 
نجوى-نقوليك واحد لحاجة ومضحكييش بغيت نقوول متخافيش ههه 
سلمى-قوليي
نجوى-هههه راجلك غيكون مراكش يامات شهر تمنية ههه (جاتهااا ضربة لوجه)هههه ومالك راه فصالحك ابب هههه
سلمى-قوديي يااااه كنتي كتجربي فييه 
نجوى-يخشي راه باااين بااين هههه راح تشووفي ايااام ليلية ياا بت ههههه قالتها الشواافة ابب هه نعسيي نعسيي 
تقلباات سلمى لجيهة لخرى وغمضات عينيها والضوو شااعل وتفلت ليهاا الضحكة وتهز التيلي تشووف تصويرتو معاهاا وتنهد بحبب وترجع تحطوو
''''
اما غالي مكاانش على برجوو وعقلو خاارج مع بااه فالتيليفوون –واش داباا تقاد من قنت تعواج من قنت ابااا هدا هوا تخربييق بعينييه بالله 
علال-وغي برد تمالك وليتي دغياا تشعل صافيي غتجي هيا غتجيي 
غالي-باااا وبااا راه ميي زاادت فييه وكترااات علي بزاااف بغيت غير نعرف هد بنت الناااس اش دااارت وانا لي بااغيها انااا 
علال-لالاا اجي ضربني نيييت وفهمنااا صافي 
غالي(مسح وجوو وكلس معصب)داباا غي فهمنيي علااش مكتجااوبنيش فتيليفونهااا اااه علااش مبغااش تجي هيا جوووج 
علال-فففف وروييييييينة اربيي قالت لييك مكيتشااور مكيدير برري حد جيب النااس ديك السااع ونعرضوووهم ونضاايفووهم وتكاتبوو هناا فداركم 
غالي (تنهد معصب)تقهرت هدا الله غدا غنتكاااتب لي بغا يجيي مرحبااا 
قطع علييه وشد وجهوو مغمض عينييه وتوفييق قبالتوو كيسمع وشاد فموو وقال-الله اهديهاا الله اهديها وكان 
غالي(هز راسوو )انناا عاااارف اش بيهااا غدير لياا السسسسم حيت مخديتش بنت ختهااا هدشي لي كاااين داباا الى مججاتش غنوحل تمعااا سي كمااال ايبدا علياا مالها مجاتش وراه مغدوز عليه مبغاش بنتوو كاين شي واحد غيبغي يعطي بنتو لناس مباغينهااش هااا هياا مكتفكرش هك مبغيتيش بنت ختيي تا انا مبغاش بنات الناااس 
توفيق-السعاتو الله اصااحبيي وا لواليدة هيا هاديك مغتبدلهاااش من النااس لقدام لي شااديين فخيرنا ميديه غيرناا وسع خاطرك وباللتي هيا احسن واش بغيتي تدي سخطها هكاك 
غالي-السخط عندووو قوانينيو ماشي اجي ورمي السخط هياا مزال حتى معاشرااتهااا ومحاملهااش وليني يراه كلشيي من ساارة كلشي منهااا 
توفيق(هز حجبانوو)اوديي الله اصااوب شووف رطب معاهااا راك كتعرف ليهااا ميكون هي خاطرك اميي انا نتكاتب وشوار شوارك ونتي مولاات الري وشواار تيدوز هد لعرس بسلاام اوديي الله احضر السلاامة تنوضووها فلعمارية نيت هههههههه 

غالي-مبااغيي عرس اناا وبااااينة تانيي بتنوض روينة داباا تشووف كون جات علياا انااا بندير لعقد نقاد داريي ونهز مراتي ونبينا عليه السلاام ولكن هياا باغة لعرس بغات تفرح برااسهاا 
توفيق-ولالة كلتوم غتخرج ليك تاني بشي بلاااان هوا هههههه لمهييم تقوول تانا راه تنزوج فولديي ماشي غير ضيفة شرف ساااعف سااعف راك عزيييييز عليهااا داكشيي لاش بقا فيها لحال حييت نهار بغيتي تزوج مقلتيش ليها نوضي زوجينيي جبتيهاا وقلتي ليهاا جيو لخطبتيي 
غالي(سكت شوي وضحك)لا حول ولا قوة الا بالله دخخلت لمشاكيل مي ومراتيي 
توفيق-ههههه غيرضووك كورة وميالي هد لعرس تيبقا هي الرااس كيدوور ههههه 
غالي-لا لا سلمى درويشة لواليدة لي قااسحة شوي الله اهديهاا وصافي 
توفيق-امييين ياربيي نوض نوض تنعس يصبح ويفتح هههه تفكها مع كلتوم يجييك كمال تفكها مع كمال يبان ليك شي بلان اخر هههه زهر لمتاعيس نتا ههه
مشاا توفيق لبييتو وكلس وطاحت فبالوو نجوى فلموقف ضحك وتكاا فبلااصتو اما غاليي راه وحدة تدييه والتانية تجيبوو معرف شاش يدير ويرضي موو وهو متاكد راه لحاجة بلا رضااهم مكتكونش فيها لبركة وخصوصا زوااج بغاه برضااهم نعس من بعدما عقلو عياا ميفك ويحلل 
صبح صباااح وصبح التيلي فودنوو مع لفجر حيت عارف بااه كينوض يصليي مع صلا هز تيليي كيصونيي وعلال لي كان كالس مع كلتووم 
علال-رااه لبغيتيي ولدك تبعيييه اكلتووم راه يمشي علييك تبدا دمعيي عليااا والله منرحمك لبسيي جلاابتك يهاد لمرا وزيدي قداميي الدري مكبرر بييك وبااغيك تحضريي اما راه غير انا وخوه كافين لغراااض اش بغيتييه يدييرك فوق راسوو ويدوور بييك متخليش لعار يخرج من عندك لهلا تبغيها تي كاااع غتكن معاااك لااا لبراكة فمحمد زوجيييه ولاا خزنييه عندك لغالي من اللول كيدير لي فرااصوو يجي تالزوااج ويجي يحب لييك رااسك وطلبك تزوجييه ونوووضي يالهبييلة نووضيي تعت هيي لي برك على بوك ب بلغة تاترطابيي(جبد تيليفونوو)هااا هاهوااا هاا جبد لكلب او وجد الزرواطة 
كلتووم-لهلا يحييك ولديي سد رجاال 
علال(ميق فيهااا وجاوب)امااالك على نبووريي 
غالي-صباح لخيير امضرا شنو درتي مع لواليدة
علال-ههه لا لا جاايية سايرة تفشش عليييك 
غالي-كاينة حداااك دوزها ليهااا 
عطاها التيليفوون بزز وناض هوا يكمل صلاتوو وقالت-الوو وليديي لبااس 
غالي(حك عينو )لبااس اميي بخيير علاش مبغيتيش تجيي مالك 
كلتووم-اوى متشااورتيي مكديير بحساابنااا كتعرضنا بنهاارنااا علاه شكون غيجري فعرسسك ويدهزك انا اللولة تحضرنيي
غالي-ياك جييت ندي وراقي وعلمتكم وتتدابااا نديروو لعقد وديري لي بغييتيي غير بقا لييا على خاطررك 
كلتووم-اوى الله ارضيي عليييك ويبعد علييك ولاد لحراااام 
غالي-هه اميين اميي
قكع معاهاا وبدا كيحرك فراسو ويضحك 
طلع صباااح لي بااينة من صبااحو بيكوون عامر مع لعشرة غاليي تلاقاا مع كمال ودفعوو لورااق وفضل كمال بااش يتكااتبوو فالدااارويحضرو لعائلات بجوج وداكشي لي كاااان قاد الامور مع لعدوول من بعد مخرج ليهم لموافقة بالزوااج وسلمى فركات رااسهاا وقداات حالتهااا ولاتك تشعل لبسات قفيطيين تاع جوهرة فلبييج مخدوم بالراانضة على طاايتها جااي لاصق لكرش دااخلة والصدر مهزوز خلات شعرها كيرليي كيف هواا مع رااسها باقي كيطرها من الطيحة مقدراتش تجبدوو دارت لحلقاات تاوع مهاا وتحتهم ديال غاليي ركبات السنسلة ولبراصليي ولخاتم ديالها لي مكيخطاهااش رشات رييحتهااا 
ودوزات لكحل من عينييهاا وطلعات شفاارهااا ولعكر غوز مااط بااين فشفايفهاا لبسات بلييغة فرجلهاا وكتحرك فالداار كي شي فرااشة وكل مرة تقاابل مع لمرااية وتشووف لشي حاجة واش ماشي بلااصتهااا الدار معطرة ونقييية دور دورة وتهز راسها فالسااعة لكبييرة لي مقلقة فلكوزيينة وهيا كتستف فلحلاوي فطبااسر ولفااكية مشكلةة 
ورييحت طياااب كتشهي فلكوزيينة سمعات لباب تدق ومشاات كتجريي تحل وهيا كتقاد فلقفطاان وفمهاا تمسحو من جناااب حلات لباب وبان لييها علااال مكضر وغليض شووي وبجلاابة فلقخزي مخزاانية مع سروال لتحت فلكحل وسباط مسيريي ورواايح يسلاام 
ضحكااات وتحنات بااس لييه ايدو بحتراام –وقالت عميي لبااس 
علال-لبباس ابنتييي كلشي بخيير
مورااه كانت لالة كلتووم بجلابة اخر مكااين ودهوبات فلاييد تقول جايية تباان هه جلابة فلبوورضوو وزيفهاا سلمات عليهااا بلقبلات سلمى بالابتسااامة وكتسول على احوالهاا 
سلمى-علاش مجاتش ساارة كون جبتيها معااك 
كلتوم-مرة خرى انش شاااء الله ابنتييي 
سلمى-دخلوو مرحباا 
دخل توفييق تهواا وهاز كرطونة تاع السكر والديسيير ولحم دخلو سي علال ضحكات ومدات ليه ايدوو وقالت-نتا لوزيير ههه 
توفيق-بحال هكاك خلينا باباك وغالي ورانااا 
سلمى –اه دخلوو
سلمات عليهم رحمة ودديمنة ومجاو فين يكلسوو تدخل كمال ومورااه غاليي هاز بوكي ديال لورد مدو لسلمى لي حلات علييه لباب على براا 
غالي(بهمس)فين سلمى 
سلمى(بخجل)وشكون انااا هههه
غالي-نتيي روحيي ما شااء الله وخلاااص(تنهد)زوينة قليلة فحقك 
سلمى(رجعات شعرها اللور)دخل 
غالي(هز عينو فلباب الدخلاني ملقاا حد وقرب ايدوو لفمهاا وهز صبعوو مسح لعكر وتحسس رطوبيتهم)ديرييه ملي تكونيي معااياا بوحدنااا 
اححح اوكاان احدات جاية يا سلاااام هههه

ضحكات وحركات رااسها باااه وبعدات بااش يدخل سداات لباب موراه ودخلاات اما هوا مشاا لصاالوون فين كانوو كالسيين 
نجوى(كمشات عينيا)يختييي وليتوو كي لمشاش خاصكم هي فين تحاكوو 
سلمى-علااش ههه
نجوى-طليت من الشرجم بان لييا كيمسح ليك فلعكر احح الله اعطينيا لي يجلخو ليناا حنا كاع ههه
ديمنة-ادوك فليفلاات سلمى هزي الصينيية ونتي ديي طباسل تلحلوى
نجوى-لاا لاا كاين داك خونا تمااا 
ديمنة(خرجات عينيها فيهاا) راه وخة تكوني دايراها قد رااسك خرجي عينيييييييك ولا قالييك بوالة قوولييه نتا خراي وهانيي
رحمة-اوى طليييوه اش هاااد قلة لحييا لمسسسسخ ايعطيكم لبلااا 
سعااد لي تهياا كايينة ميمكنش تفلت بحال هااك كالسة كتقلي فاللوز وكضحك)وراااه الدودة فرخاااااات ارحمة هههه 
سلمى(ضحكات وهزات الصينيية داتهااا وحناكها مزنكيين مكتهزش لعيين فييهم تبعاتها نجوى بطباسل مشكليين تاع لحلوى ولفاكيية وجا اميين كينقب منهنا ومن لهيه اما كلتووم شادة واحد لقنت حدا غاليي وفين مدخلاات سلمى تعبرها وتسكانيهااا 
كمال-مرحباا سي علال 
علال-ترحب بيك جنة اسي كماال ولحاال مبرد عندكم حنا راه حرااارة تماا 
توفيق-هنا كاين لبحر تما كاين لحجر ههه 
كمال-ههه تيقولوهاا بني ملال ومرااكش سخاااان فهاد الصييف 
علال-ارمضاان هنا با يدوز مخيير 
كماال-مرحبااا ندوزوه جمييع ههه جي تبرد لييك هنااا 
غالي-لوالييد راه غي كيشووف لبحر كيدووخ
كمال(تهز كمال بضحك كيف كاع لي فصالة ومنهم سلمى لي كتحط فطباسل ديال لحرشة ولمسمن ولعسل الخ
علال-ولاا عنداااك اكمال مليي كنا باقي فجهد جيت نضرب فيه عومة صدقت غاارق كونما لوجووه كون كلاني لحووت 
كمال-ههههه لي دازت على الرااس مزياانة 
علال-(لسلمى)اجي ابنتيي حدايااا وكلسيي هداااك مبقااش بااك انا لي ولييت بااك دابااا هههه 
سلمى(كلساات حداه كضحك وشافت فباهاا لقاتو كيكب فاتاي ويضحك )لاا بجوووج هه 
كمااال-دي عينييي ومتديهاش لياا هادييك اسي علاال ههه 
كلتووم(ميقاات)
علال-لبنات غير ضيااف فديوور بااهم الله اصلحهم ويكون منهم هدشي لي كنطلبوو ليهمم 
كمال-داكشيي لي كاااين وزيدووو مرحبااا 
جات ديمنة ولالة رحمة وسعااد كلشيي تجمع فالصاالوون ولعيالات راه كيهضرو ترجال هكاك وكلتووم طلقات شوي فلهردة مع رحمة اما ديمنة كتشووف غير لفرحة لكبيرة لي فعيين بنتهاا ولبرييق لي فعيين غالي بجوجهم سااكتيين ومرة مرة يهضر غالي مع كمااال توصلات تمنية تاع لعشيية وتسمع الصونييت على براا ومشات نجوى تحل ورجعات
نجوى-عميي هادو لعدوول 
كمال-واخة قوليهم يدخلوو 
ناضوو لعيالات جمعوو طبلة وسلمى قلبها غيخرج من بلااصتوو مع حطات صينية فوق الطبلة طاح كااس بترعيدة وتسمع بشاااخ فلارض 
سعااد(شهقاات)دا لباااس داا لباااس 
سلمى-ففف مشفتوووش 
بغات تجمعو من لاارض وبعداتها سعااد وبدات كتجمع فييه اما سلمى كتغزل غزيييل 
كلسوو لعدول بجلالب بيضيين وكتااب فيدهم قدو قدااش كلسوو لووسط وفجنبهمم كالس غالي حاط ايدو على مخدة وداير رجل فوق رجل كيلعب بصبعانو ويضرطق بييهم بتوترر
-اوا فين هوما لعرساان 
كمال-تشربوو اتااي بعدااا 
-لااا خير لبر عااااجله اسي كمااال نكتبوو لعقد ان شاااء الله وتحلاا لكلسة ههه اولاا (سرح الدفتاار فوق الطبلة)وعيطوو على لعرووسة فين لعريس 
علال-هاااهوا حداااك هههه 
-تباارك الله لبطاقة ديالك اولدييي 
غالي(جبدهاا من جيب لقمييجة موجدهاا ليتلف هه )الله اباارك فييك 
عطاها لشخص لي حدااه كيقد فلمعلوومات وعيط على سلمى لي كلسات كترعد مقابلة مع غاليي وبيناتهم لعدوول خداو بطاقتها تهياا وقيدوو لي بغااو 
-الصداااق خديتييه ابنتييي 
غالي-لاا مزاال(جبد براا من جيب لافيست فلبيض ومدوو لعدوول ولعدوول عطاه ليها شداتو كضحك حشماانة ونسااات هياا شيي صداااق غي حالة فمها باغة غير تبااس باااركة ههه 
-لالة سلمى اليووسفييي قابلة بهاد زواااج على سنة الله ورسووله 
سلمى(شافت فغاليي بفرحة وقلبها كيتغرت بلاصة ميغنيي حنات رااسهاا وشاافت فباهاا لقاتوو ضااحك ليهااا وغمض ليهاا عينوو برضى وقالت-مواافققة 
-سيي غاليي معروو قابل تزوج ب سلمى ليوسفي على سنة الله ورسووله 
غالي(بدون تفكيير)موااافق
-مكتعاود هي صلااة على نبييي (هز ستيللو)سنيي ابنتيي هنااا 

خدات سلمى ستيلو كترجف وسنااات من بعد مشاافت سميتو حدا سميتهااا تبسماات وتنهدااات بحب عاد سنااات وحطات ستيلوو ودوزووه لغاليي لاخيير سناا مشرك فمو بالضحكة لي فالتا لييه وهز راسوو لقاها كتشووف فييه ودغيا دورات رااسها عينيها مغرغريين 
-وشهوود 
تقدم علال وكمال وسناو حتى هوماا 
-اوى نختموها بالدعااء التيسيير بلبركة ان شااء الله ويفتحها فوجه هاد الشباان ويصلح ما بينااتهم ويرزقهم من لخيراات والدرية الصاالحة ان شاااء الله ويكونوو سند ورفييق لبعضهم فالدنياا والاااخرة 
بداوو الدعاااء وديمنة هرباات لكوزينة تفش قلبها بلبكااا وسعاد تاتسكت فيهااا ودموعها ملااصقييين اما سي كمال راه قلبو محاس بيه هي الله طريف منو صافي كبر ولاا باغيي يبني حياتو بعييد عليييه شاف لفرحة شااف الامل شاااف صدق فعينيهم بجوج خلاه يقراا الدعاااء من قلبووو وعينييه على شوي كانو يدمعوو اما لعرساان راه مكاينينش فلارض مهزوزيين فوق سحاابة عاليية وموجاات من لعشق دازت علييهم 
تختم الدعاء بلفااتحة وسلم كمال على علاال وغاليي ونااض خرج حيت شاف ديمنة ناضت قاافزة دخل لكوزينة لقاهم قالبينها عزاا تمااا وضاايريين بدييمنة لي خباات تعياااات وحطاااتهم حجر قرب ليهاا كماال بلا ميهضر حيت معندو ميقوول براسو خاص لي يقوليه حط ليها رااسهاا فوق كرشوو حيت كانت كاالسةة وبدا كيدااعبهااا
كمال(بهمس)وصاافي ديمنة ششش علاه نتي متزوجتييش ههه تخليها حدااك هااا (هبط عندهااا)صافي سكتيي بارااكاا النااس كاينين ماشي وقتهااا عفاااك 
ديمنة(مسحات وجهااا كتنخصص )
كمال-ف لوالييدة وجدوو اتااي لنااس 
رحمة(مسحات عينيها )وخة اولديي وخة 
كمال(باس ايد ديمنة وقال بهمس)وصااافي بتبكيني عاد تبردي يراه غير مكمدينهاا نوضي غسلي وجهك وفرحي لبنتكك مشفتيهاش كيفاش فرحانة ونوضي عفااك 
بقا عليها تداها غسلات وجهاا ورجع هواا لعند النااس عادناضت سلمى كضحك وكتمسح فعينيهاا دخلات لكوزينة لقاات صقييل 
سلمى-مالكم ههه
سعاد-والوو ابنتييي اجي عنديي اجيي (عنقااتهاا)الله ايزيد فرحتكمم ابنتييي 
سلمى-ههه وهانتوما غتبكييونيي تانييي راه مزال لعرس هههههه 
مشات عنقات مها لي كانت عاطياها بضهر وبااستها فضهرهااا بلا متهضر عارفاهاا بكااات –وصاافيي اشطابة عاشووراا راه وخة نتزوج مغتفكيش منيي 
ديمنة(ضارت عندها وجها فازك وعنقااتها كتبووس) حبيبة دياليي نتيي عويناتيي 
نجوى-تبكييو لي ميبكيي تفووو مامزوجاش انا كاااع (تاتهدر وتبكيي )
رحمة-وقلبتوها كنازة بارااكا ويلي الشيطان 
سكتوو وغسلو وجهوهم وقلبووها ضحك حطو اتاااي وعمروو الطبلة تانيي هزوو طباليي ورجااال صلااو لعشااا كانت كاالسة مع نجوى فدرووج مضلميين تسمعاات تجوييد لقراان وشافت فنجو-غالي كيصلي بييهم صوتو هداا هه
نجوى-حلفي بالله ناري صوتو خطيير 
نزلاات درييجاات وطلاات عييهم لقاتهم مخشعيين وهواا قداامهم كيصليي ويطوول بييهم تحلف علييه غيير امام من صوتو لمتقوون ولبحة لي عطاه الله صلااو لعشااا وسلموو ولعدوول بداو كيشكروو فصوتوو وفصلاتوو وكلسوو مجمعين تنااض غاليي وشاف فسلمى واشاار ليها باايدو باش يغسل 
مشاات قدامو لحمام لي كاين لتحت لقاتوو عامر وطلعاتو وهوا وراهااا عاضة على فمهاا كان لفووق خاويي داتو لحمام لكببير مقسووم جيهة فيها مراية كبييرة ولفاابو فلكريي كبيير وجيها مسدودة ب لفيسييي فيها طوالييط والدووش 
حلاات لبااب وشاافت فيه-هدا خاويي ههه 
غالي(دخل وغسل ايدوو وهياا راه جابت لييه لفووطوو ضحك ملي تفكرر نهار مدات ليه لفووطة فاول مرة شافها فدارهم وقفات قبالتوو وسقطر ايدوو وشد طرف لفووطة كيمسح وعينييه فيهاا عيا لي حشمات وتوتراات عاد ملي حط ايدوو على خصرها ولقاهاا سخونة ومع لابساه منو لحمهاا راه ضربوو الضوو 
سلمى-ههه غالي غيشوفنا شي حد
غالي-مالي كنشفر ههه
سلمى(ضورات رااسها لجييهة لخرى كضحك اما هوا بغا ياكلها بعينييه ضور ليها رااسها لعندوو شادو من لتحت مبتااسم
غالي-خفت نبداا ومنحبسش ههه(شاف فعينيهااا)جوتييم 
سلمى-حتى انااا 
غالي(تنهد برااحة وجرهاا عنقهاا وهيا كدالك زيرات علييه كيبووس فكفها ويزييد يزيرهاا عندوو )كوني ليااا فرحة تنسينيي هموم الدنيااا اسلمىى نكون لييك صدر تحط علييه رااسك وقت مدااقت بييك كون حياتيي نكوون سند لييك ونفدييك بحياتيي بقاااي هاكاااا وغنبقاا نبغييك دنيا واخرة (بعد منهاا وشد رااسها وباسها فجبهتهاا بحب )زوجتي الصغيرة هههه 
سلمى-هه (بعدات كتقااد فشعرها)هبط عند رجال داباا 
غالي-كتجري علياا هههه هاهوا هاابط الالة 

عنكشها فنيفهاا وهبط لتحت فين كانو رجال فالصالون لاخر وكلتوم فجيه مجمعة جموع لعيالاات مع رحمة وسعااد تكلساات سلمى جنبهاا كيتشوفيهاا تيقوليك لمشا الزيين كيبقاوحروفو وباينة كلتوم فصغرها كانت زينة تولادها شبهو ليهااا
ناضت سلمى وسعااد كيعاونو فديمنة على لعشا يسربييوه لنااس دجاج محمر وطبااسل تلحم بلبرقوق على حقوو وطرييقو والديسيير مشكل فطبااسل حطو كيتعشاوو وسلمى هي ساااكتة ورحمة كترحب بكلتووم 
رحمة-كولي اختي مرحباا بيييك
سلمى(هزات حاجبهاا لديمنة لي قبالتها وفرنساات )
ديمنة-كون غير جبتي معاك لبناات 
كلتووم-كل واحد بااش مشغوول ملقااوش لوقت دركنا شوي 
ديمنة-مم معليش مرا خرى ان شاء الله
تجمع لعشاا ولعدوول مشاو وهوما كيتمناو التيسيير اما علال راه كيلقا الراحة فلهدرة مع كمال لي رااسو عامر ومتقل 
وقف غاليي باش يمشييو حيت مشاا لحاال تسيفطو على امل اللقاء مرة خرى خرجات معاهم سلمى تالبرى وتوادعات معاهم ركبوو فاللوطوو وتوخر غالي معاهاا 
غالي-هضرت مع بابااك على ود تشووفي الدار فكازاا
سلمى-اويييلي حماقيتييي خلي بلاتي ايقوول كانوو زربانين
غالي-هههه مالكيي تخلعتيي راه معندوو ميقوول دابا وليتي ديالي(غمزهاا)
سلمى-هه شنو قال لييك
غالي-غداا غنمشي لعند لعدول غيعطينيي وحد لورقة بينما خرج لعقد روسي بااش نشد لعقد وغنجي ندييك فلعشيية شنو بان لييك مزيانة 
سلمى-غداا نييت 
غالي-وشنوو بغيتي نبقا غادي جاااي ههه راه بزاف عليي كازا حدا داركم ولا هه 
سلمى-صافيي لي بغيتيي معااش 
غالي-غير يخرجو مالين الداار وغنجيي عندك ان شاء الله باش ندوزوو نهار بجوج صافيي 
سلمى(حركات رااسها بااه )وخة صافيي
غالي-يالله احبيبة دخلي راه لبرد شوي 
دخلات وهوا مشاا ركب فالطموبيل مع واليديه وتوفيق دخلات لداار مابيين فرحة وخلعة لمستقبل جاااي داباا صاافي تزوجااات وعقدات حياتها بشخص غتبقا معا حياتهااا 
واش غتكون قد المسؤووليية كيف كانت كتقوول من قبل كلشي بلفم سااهل مي ملي كتوصل لصح مكيعرف لواحد اش يديير 
عكس غادي لي لفرحة طيرات علييه نعاااس داكشي علااش كان كيجريي هاهوا تقضاا التعيين وتعيين ولبنت لي بغاا تهيا ولات حلالوو اش غيبغي كااع من غير لهناا معاها وصل دارهم لدار توفق ودخلوو سااكتيين مسولاات مو مقالت لطاابت لتحرقات وتهواا محكرش مبااغيش شي كلمة تنغص فرحتوو لي مكتوصفش 
الليل داز طويييل وهوما بجوج فايقين كيتنابااو لحيااة جديدة حيااة مافيهاش انا فيهاا حنا 
يوم جديد على غير لعادة فلعطلة صبحات سلمى فااايقة حيت نعاس مدهاااش اول مرة تكون معااه فالضوو وبيناتهم عقد لفرشاات كيلعبوو فداتها كلهاا ضرباتها باحسن تحميمة فلحمام ومشااو لصالوون قدات شعرر وصبعانهاا صبغاتهم بلبييج خفيف 
ورجعات لداار تغدااات وخة الشهيية مسدودة بلفرحة اما غالي راه صباح دوزو مع داارهمم وغير مشااو مشا خدا لورقة من عند لعدوول بااش يقدر يتحرك معاها برااحتو صونا ليهااا وجابوات على شحاال 
غالي-الحب ديالي واجد شوية وندوز عندك 
سلمى-اه واجدة صاافيي 
غالي-ؤكي حبيي
قجع معاهااا وشافت فنجوى كالسة قبلتها وقالت-فف شنو نلبس 
نجوى-دابا غير بيناتناا ياكاا بتمشي معاه لكازااا غتباتوو
سلمى(خرجو عينيهاا)منيتك غنشووفو غير الدار ونرجعوو
نجوى-ممم راك غاديا مع رااجلك ابب ههههه شوفيي لبسيي جلابة لبييج كتجيك خطيرة ومعاهاا صندالة طالوون بتقهري لياا لبشريي وسيهوم غالي بيطييح هههه
سلمى-ويليي نمشي بجلاابة هبلتيي 
نجوى-بلعكس جلالب كيجييو خطيرين مع فوورمتك باش بلا متسمعي لهدرة تانيي هادي مزيرة هادي قصييرة طلقي شعرر وتريحيي طيحي الزرزوور من فوق السور هههه
وداكشي لي كاان لبساات شورط وديباردو وفوقهم جلابة ساابل عصريية برشيماات رقاق عند صدر فدهبي باارد ايدها قصار ولااصقيين وقصية مطويلااش هزات صاك صغير دارت تيليفونها ولكيييت وايدها كيرجفو لبساات صندالتها كحلة بسمااطيطالعين شوي وضفار مصبغيين ونقاياا قدات شعرها ودارت نضاضر فوقهم جات كيووت وبيناتها شاربة عقلهااا 
دخلات ديمنة كتصفر وقالت-شا شا شاا احمد اش هدااا بنتي هاديي نييت احح على مك كيجيتيي
سلمى-هههه ماما ناريي حكل بابا فيك مزال فيك تزلالت 
ديمنة-هههه ويني راه جيتي فنة بجلابة (هزات حاجبها)غادين هي تشوفوو الداار 
سلمى-وعلاه اش غنمشيو نديروو
نجوى-شي فشي وتجيبو مومو تيمشيي
ديمنة-نلوح ديلمها فلوااد من غير لبغات سي كمال يدبحنااا جملة منعرف ههههه
سلمى-منيتكم مزال لحال على داكشي حنا عاد عقدنااا واصلا مغنخلييهش 
ديمنة-ونزليي راه لتحت مع باباك
سلمىى-علاه بابا مامشااش نااااري لا لا منقدرش تيمشي بابا
ديمنة-ملي كتو كتخرجوو بلا شواروو مكنتيش خايفة تبنتو عاد خفتوو لحشمة تاع ميكة دوزي قدامي خلااص ونتيي بحال الى غادين مروحينك 
ضحكات وهزات صاكها فايدها ونزلات ريحتها صابقااها وقلبها كيضرب على التسعيين ملي شافتو عاطيها بضضهر وايديه فجيبوو كيف واقف لكتااف عامريين وسمورية ياسلام 
وقفاات حداهم وبااست باهاا وقال-رد لبال فطريي قراه كتدووخ 
مشفتي هوا لي داخ بزين فلبلدي وهي مطمرر وقال-كون هانيي احم سلمى مشيناا 
سلمى-وخة
دخل كمال قبل ميمشيو وهوا حل ليها لباب سااكت وسد وراها ومشا لبلااصتوو ديماراا اللوطوو ودار شااف فيهاا وضحك –لا لا بزاف هدشيي كترتي عليي كترتيي ههه

سلمى-ههههه تاناا جيتيي زويين (قدات لييه لكول تاع لقمييجة )تيجيوك لقوامج زوينين معرفت علااش 
غالي-معرفت انا غير كنلبسهم هههه
سلمى-حييت عاامر من لكتااف كيجييوك زوينين كون كنتي ضعيب ايبانو عاديين 
غالي(هز ايدها باسها وهوا ساايك)واش غيير عاجبك نتيي ههه هادشي لي بااغيي (خطف شوفة فيهاا وشاف فطرييق)تاتبااني بعقلك ههه ومرا تاع زوااج داباا خلي علياا السرواال وتريكواات هكا كتحمقيني كتر 
سلمى(سلات ايدها كضحك وجبدات التيليي )ممم مرة مرة تانيي ماشي ديمااا ههه
غالي(ضحك مدور راسوو )ادير الله خييير 
سلمى-فااش ههه
غالي-فلي حلى ومزال مكلينااهش 
سلمى(ضحكات مدورة راسها لجييهت الشرجم وضرباات فيها الشمش فعينييهاا هبطات نضاضرهاا وشافت فغالي لقاتو تهوا دار نضاضروو ومنتاابه مع طريق بتاسمات بلا هواهواا وهيا كترمقوو بنضراات لعشق تهز ايدوو وهبط نضاضر على عينييه وقاال-عجبتك ياااك 
سلمى-ههه بااسل نتااا
حط ايدوو على فخضها تقفزاات متوقعاتهااش تبورشاات من لمستوو وقال-نتيي حلوة يلالة باركة علي هه
مبقااتش هدرااات باقيي وهوا راه سااايك ومرة مرة يخطف فيها الشووفة يلقهااهاا مغمضة عينييها وقال-حبي فيك نعااس 
سلمى(بصوت تقييل)طريييق بنهار كتدوخنيي ومنعسااش بليلل 
غالي-ونعسيي مزال منوصلوو رجعي اللور لجاتك الشمش
سلمى-ن هي خلينيي حدااك
خلاها على خااطرهااا وهياا بقربو مرتااحة نعساات وهوا ساايك بخااطروو وغادي فطرييق هي بشويي هضر مع السمساار فالتيليفوون وعلمو بليي غيجي يشووف ديوور بجوج ورجع كمل مع تلاتاا تاع لعشية كان دخل لكازاا مع زحاام ولكلاكصوناات والطاكسييات كيتساابقوو فاقت سلمى وتقادات فبلاصتهاا كتحك فعنقهاا
سلمى-وصلنااا 
غالي-سيي دخلنا لكازا مي باقي شويي على الدار يكما دختيي نوقفوو تاترتاحيي 
سلمى-لا لاا بخيير هي كمل 
كمل طريقو او وقف قداام الدار الاولى لقا السمساار واقف عند لباب كيتسنااهم خرج غالي من الطموبييل وتبعاتو سلمى كتشووف فلعماراات تجا غالي شدها من كتاافهاا
غالي-كي جاك هنااا 
سلمى-ههه معرفت ولفت لكاالم بزااف 
غالي-عااارف مي مع لوقت بيولف لواحد نطلعو نشووفوو بعدا هادي لما عجباتكش نشوفوو لخرى 
طلعو مع السمساار لدار لي كانت كبيرة شوي جوج بيوت وصالون وكوزينة حلات الدوش وبان ليها لحييط مخزز فجنااب وهرب خاطرها من الدااار توقف عليها غاليي وقرب لودنيهاا 
غالي-معجباتكش
سلمى-كبييرة بزاااف وحنا غير بجوج ناخدو شي حاجة فقيااسناا وزييد عليها ريحت لغمولة فيها تخنقت 
غالي-تانا داكشي لي بان لياا نشووفو لخرى حسن لما عجباتكش قوليهاا مزربانينش 
خرجوو وركبات سمى اللور والسمسار لقداام داهم لدار لخرى اقاامة نقيية مقابلة مع جردة طلعوو لكاطرياام وحل السمسار لباب كحل تاع لعوود كانت الداار صغييرة وفنفس لووقت نقيية زلييج فلقهوي فلارض بحال لعوود وصباغة بيضة فلحييض نقاياا مع الدخلة عجبااتهاا الصالون صغير على قيااسهم بالنسبة لوحديين عاد بااديين دغيا تفرش لكوزينة ملاصقة مع الصاالون مكبيرة مصغييرة مشمشة بلاكاراات تاع لعوود فلحييط 
السمساار-مولاتهااا كانت يالله صلحاتهااا وبغات تسكن فيهااا تجاتها كونترا لكنداا ومشااات وكتكريها غير لناس نقاياا بحال وجهكم هادي حسن من لخرا كاع 
حرك غالي رااسو وهوا متبع سلمى ليي كدخل منهنا وتخرج منهنااا دخلات لبييت لي كان فييه بالكون صغيير جهد لوقفة فييه بيت مربع ونقيي تهوى وفيه باب اخر حلاتوو ولقاات الدووش لي عندو باب ااخر كيخرج لكولوار تاع الداار كتشووف فلقناات بهتماام وخرجاات مشات عند غالي لي كان كيهدر مع السمساار توقفات حدااه 
-شنو قلتو دابااا 
غالي(شاف فسلمى)شنوو 
سلمى(ابتاسماات)زويينة عجباتنيي هه
-سي غالي تصاوبت معاك فالتمن غير لوجهك اوصاافيي 
غالي-وخة نقدروو نتكاتبوو درووك ولا شنوو 
-غدا ان شااء الله مع لعشرة داباا داير مع شي ناس مع الربعة 
غالي-وخة يكون خيير ان شاء الله (شاف فسلمى)صافيي متاكدة 
سلمى(حركات رايها بااه وعينيها كيدوروو فالدار بفرحة)اه اه هه
خرجوو وصندالت سلمى كتسمع فدرووج ركبوو فاللوطو والسمسار مشا فحاالو ركبات سلمى عينيها كيبرييو بلفرحة تركب غالي حداها تهوا فرحااان و
سلمى-الدار نقيية عجباتنيي بزاف
غالي-(هز ايدهاا باسهاا)انا عجباتنيي مولااتهاا داباا ههه فينما كنت معاك كيكون زويين شنوو دابااا اسلمى 
سلمى-ههه شنوو
غالي-نباتوو فكازاا باش غداا نتكاتب مع السييد وتشووفي لي خاصك شنو قلتي

سلمى(خرجو عينيهااا)بغيتي بابا يقتلنيي 
غالي-هههه باباك داباا هوا اناااا سلمى راني رااجلك داباا ماشي مصاحبيين 
سلمى-ووو وخة هكاك 
غالي-مكتيقيش فيا على هد لحساااب
سلمى(شافت فيه )شنو جاب عادي لهاديي
غالي-وشووفي نتيي هي قلت لييك تباتي معاياا بديتي كتلووني 
سلمى-وفهمنييي تت والله مهكااك 
غالي-ماشي مشكييل لمبغيتيش ندوزو لوقت مجمووعيين مع ديك تمنية نوصلك ونرجع اناا 
سلمى(هزات شناايفها لفوق وسكتاات وتهوا سكت ورجع هدر وقال-شنوو داباا 
سلمى-نهدر مع ماما بعدااا (جبدات تيليفونهاا عاضة على فمهااا مبغاتش تخسر ليه وفنفس لوقت تهيا بغات دوز معاه وقيتا زوينة صونا التيلي وجاوباات ديمنة لي كانت فخدمتهاا)ماماا
ديمنة-لحب صافااا وصلتوو
سلمى-اه(خرج غالي من اللوطو باش تهدر بخاطرهاا )شفتهاا
ديمنة-اوى مزياان عجباتكم بعدااا 
سلمى-اه اه زويينة حم ماماا
ديمنة-السعاتو لله تانيي مالك
سلمى-شوفيي بلا متجعري عليي عفااك غداا غيشد غالي السااروت وقالياا تباتيي باش غدا تشوفي اش خاصهااا 
ديمنة-كنت عااارفاهااا لي فيه الدودة راه كيجي نهار وتفرخ زربانة ابنتي زربااانة 
سلمى(ضحكاتها )هههه ماماا راه ماشي هكاااك علاش نيتكم نااقصة 
ديمنة-رااجلك هدااك داباا راكم مزجييين مغنقولييك والوو وينيي حريرت باااك حااامضة
سلمىنتي كتعرفيي ليييه اماماا والله مغتكون شي حاجة غي بغينا ندوزو وقت مجموعين وصاافيي عفااك
ديمنة-ؤكيي ابب راني خدامة داباا غنهضر مع باباك بلا متشغلي باالك 
قطعات معاهااا عاد دخل غاليي وقال-شنوو قالت لييك
سلمى-واخة(ابتاسمات)ولكن راه مجبتش حوايجيي
غالي-داكشيي سااهل غناخد ليك شي حاجة تقضي بيهااا (شد وجهاا)فيك جووع تاكلي شي حاجة 
سلمى-ممم لاا 
غالي-وخة يلالة نمشييو نتمشاوو شوية ونديروو كاف جنب لبحر تيكون لجو زوين هد لوقت 
وداكشي لي كان تمشااو جنب لبحر لي كان بدا كيعمر بدخول الصييف مشاابكين لايديين وكيبانو كوبل زويين دخلوو لقهوة جنب لبحر خدات عصيير وهوا خداا قهوة وكلسوو جنب بعضياتهم مقابليين مع لبحرر وكيجمعو متكية على كتفوو وشادا لكااس كتشرب
سلمى-عمريي تخييلت غنسكن فكازا شي نهاار والله 
غالي-تا انا عمري تخيلت ناخدها ربااطية هههه
سلمى-رباطية وملالي ههههه بعااااد بزاااف 
غالي-اوى لقدر لعب لعبتوو وطيحنيي على راسيي فيييك شنوو نديرر (جغم من قهوتوو شويي وعينييه مشااو لرجلييها وضحك)الطالوون يا لالة نتي طويلة وزايداها بالطالون هههه
سلمى-اووه لي سمع الطول يهرب يالله كنوصل لحدا فمك 
غالي-وبااركا هدااك هوا قيااس لبووسان هههه باغة طليي علياا من لفووق منعرف
سلمى-هههههههه علاه شحال فيك فالطوول 
غالي(كمش عينوو)ممم شي ميتروو وكداا وتمانين هكاك معقلتش نتي نعطيك ميتروو وسبعين 
سلمى-هيا هادييك ههه ونتا راك طويييل شابه لعمي علال تهوىى طوييل وتا خوتك هكاك نوضوو نتمشااو شويية محد لجو زويين مضبب وخة الصف
غالي-ههه ربعة لفصوول فنهاار يالله نوضيي ناضت قدااموو وهوا خلص وخرج عندهاا تمشااو مساافة فتجاه الطموبييل لي خلاوها واقفة بعييد كان شااد فايدهاا تاتحناات وهبط راسوو عندهاا)مالكيي 
سلمى-ففف ضبراتني الصنداالة احح
تحنى عندهاا واللور تاع رجليهاا تنبل جبد كلينيكس وطوااه وداروو ليها اللور تاع الصنداالة وقال-تمشااي داباا اش داك نتي لشي طالوون مزال صغييرة عليه هيا جوج 
سلمى-افف مع جديدة ضبراتنيي تت 
تمشاات شوي ورجعااات وقفاات معنكشاهااا حيداتها ولساات فلحاشية لي كطل على لبحر هزات رجلهاا كتنفخ عليهااا وغالي كيضحك علييها –كتعلقي فين تفلقيي والله لقسم ههههه شنو داباا نهزك 
سلمى-كضحك علييااا (كتنفخ )فففففف انتمشا حفيااانة 
غالي(شاف اللور)نوضي رااه الطموبييل قريبة اجي نهزك ههه لمرى جاية عضيها باش متعضكش ههه(تحنا هزها بيني ايدوو كيضحك وهياا دورات عليه ايدها وشادة الصندالة عاجبهاا لحال ولهزا يسلام
سلمى-غنبدا نتفشش علييك باش تهزنيي 
غاليي-نهز نوارتيي شنو خااسر ههه هاا 
وصلها لباب تاع الطموبييل وحطهاا على رجل وبقاا شادها مزيرها عندوو تحل ليها لباب وركباات ومشا لبلااصتو حداهاا وهياا شادة رجلها كتسووط عليهاا وسيقانها بااينين
غالي(حط ايدو على رجلهاا)غندوز لفارماضي تاخدي شي سبارادرا ديريها عليهاا ونمشييو شي اوتييل 
سلمى(تزنكات وخرجو عينييها جاب الله وجها مغطي بشعرر معرفات باش تجاااوب وسقلاات اما هوا ديماراا وزااد تهضرات)بلااش لوطييل نمشييو غير لدار لي كاري ليلة وحدة بلاش من لوطييل 

غالي-مبغيتش نديك لداك لقنت فييه لبراهش بزاااف وماشي دياالك 
سلمى-راه شلا متاابعك اغالي فلمصارييف بلا متزييد لوطييل تهواا نمشييو لداار مزياانة(ضحكات)يااك بغيتي دوق طياابيي
غالي(شافيها مكمش عينوك يضحك)داباا لمشة كتعرف الطيب هههه 
سلمى-ولحكرة لااااش والله تكنعرف نطيب كلشي علماتو لياا لميمة 
غالي-ممم شنو كتعرفي كااع شهيني نشووف ههه 
سلمى-ممم كسكسوو او ترييد او الطاجيين ولمحمر ولبسطييلة ههه
غالي-الله شهيتيني فشي طاجيين 
سلمى(ببرائة)نصايبوو لييك 
غالي-زعمة زعمة هههه 
سلمى-حكرتينييي ههه 
غالي(باس ايدهاا)حاشة احبي هي ضحكت معاااك وخة لالة لي بغييتيي نمشييو لداار وخة ماشي فمقامك 
خدا ليها لفوصمون من لفرماصييان وقادها ليها فرجلهاا وكمل لدار فيين كاريي لقاا لبرااهش كيلعبوو فباب الدار وقف الطموبييل حدا لباب لحديدي ونزل وتبعاتو سلمى دفع لباب وشد سلمى من ايدهاا وطلعوو كانو درووج مضملميين جبد غالي السااروت وحل لباب وشد سلمى من خصرها دخلها عاد دخل موراهااا 
غالي-شفتي صداعااات هههه روينة صافيي 
سلمى-الاحيااء الشعبية هوما هادوو (دخلات لبييت ولقاتوو نقيي ومجمووع وكل حاجة مطية وريحتوو عاطية منووو محساات تدور عليهاا ايدوو من وسطهاا وبااسها فحنكهااا ملاصقهاا معااه سرطات رييقها وقلبها بدا كيضرب وبدات كتلف) كاين لمااا بغييت نشرب 
غاليي- ها لكوزيينة كلسيي نجيب ليك لمااا وخة 
سلمى(تسلاات من ايدوو وهوا مشا لكوزينة عمرها كاس تلماا وهيا راه حطات صنداالتهااا ودخلاات كلساات فوق السداريي وحطات صااكها على الطبلة لي تم وبدات كتشووف فانحاء لبييت تجاب ليها لماا وسد الشرجم لي فوقها من صدااع تاع دراريي وكلس جنبهاا لايح راسوو على لمخدة وسرح ايدو وراهااا كيلعب فشعرهاا وعنقهاا 
سلمى(تهراات)وزكاا هههه كتهرنييي
غالي-قربيي عنييدي مالكيي كالسة عوجة هههه والله مكنعض ههه 
سلمى(جرهااا قربها لييه كيضحك وهياا راه لفيبرور راكب فييهااا
غالي(حط ايدو على فخضهاا وهيا حاطة راسها على كتفوو)شوية رجلك 
سلمى-اه شويية 
هز ليهاا رااسهاا بايدوو وبااس شفاشهاا قبلة سطحيية وضحك-رخفي النفس فييك ههه 
سلمى(تزنكااات وبداات كتلوى بيين ايدو) كاع متقديت شننوو نلبسس نسينااا 
غالي(ضحكااتوو وعجباتوو ملي شاف حنوكها تزنكوو )انوض داباا نتقدا لييك تمشي معايااا 
سلمى-ههه سير جيب لياا على دوقك نشووف وتقدا باش نصايب لييك لعشااا 
غالي(ضحك او نااض كيقااد فلميجة )تصدييرة هادي كديري لياا هااا هههه 
سلمى(عضات على فمهاا كضحك وناضت معاه لكوزينة فيها ماعن قلال وطاجيين صغيير فوق لبوطة وبدات علييه جيب لعطيريية ويجب وجيب بحال شي مرا تاع الدار وهوا عاجباااه شاف لي خااص وخرج خلاها كدوور من الدوش لبييت لكوزيينة عاجبها لحاال حلات مماريوو صغيرر فيه حواايجوو شي مطويي شي لاا بدات كطوييهم وتشم فييهم نفس الرييحة ديال ديمة مكتبدلش محساتش كااع بلوقت تدخل وهاز فايدوو صاشيااات وحدة تاع بوتييك تاع لحواييج والتانية دخلهاا لكوزينة ورجع عندهااا كيضحك وقال-لمدام هههه
سلمى-شنو جبتي لياا ههه 
غالي(مدها ليهااا) شوفيي واش فقيااسك 
سلمى-ههه واخة 
خرجااات ومشاات لدوش حطات الصااشية كضحك وسدات وراها لباب جبداات سروال بتوب ستاان رطب لارض وتيشورت نص كوم بييض مقطن وقصيير عارف ستييلهاا وشنو كتلبس ومعاهم بنطووفة فلغووز خفيفة عجبووهاا حطات جلابة والشورد والديابردوو ولبساات تيشوورت جاها لاااصق واصل فوق الصمطة تاع السرواال بشكل كيووت طوات جلابة والشورط ودارتهم فالصاشيية ولبسات لبنطووفة ونشات على وجها لي مزنك والضحكة التة ليهاا 
خرجاات ودخلاات لبييت لقاتوو كيصليي وعاطيها بضهر ومشات لكوزينة كتجر فرجليهاا وتمختر فمشيتهاا وبالها مرتااح مكاينش لي يقوليهاا هدشي لي كديريي حرام عارفة راسهاا مع رااجلها حلالهااا تصرف معاه برااحتهااا مشات لميكات فلكوزيينة لقات فييهم لحم ولخضرة ولعطريية والزيتوون 
اما غالي صلاا وجبد شوورط فلكحل تاع الدار خخفيف و تيشورت تهوا لاصق علييه حيد السااعة ولبس لباانطوفة ديالوو وخرج كيسد سيوور تاع الشورط مع هز عينوو تشوكااا وفاقو عليه لمواجييع هه شعر مسبسب فوق ضهرهاا ولطااي هبلاتوو اول مرة يشوف فييها من رجليها وهوا طاالع كلشيي فبلااصتوو منااقص مبزااف هبلاتو بمعنى لكلمة وهيا عاطيااه بضهر تكاا على لباب مكالي بدراعوو وحاط ايدو على فموو سااكت كيتفرج فيهااا 

327تدورات رااسهاا وشافتوو ودغيا هبطات رااسها ملي شاافتو لابس الشوورط اول مرة يبان هكا ولفاتو بالسرواال ديمااا وداباا راه حشمات بحال الى معري قدااامهااا تلف هوا على لهضرة تقرب ليهاا وحسات بييه وبدا قلبها كيشطح 
غالي(حيد ليها شعرها من على كتفهاا وكالة بلبوطاجيي وجرها جنبوو)كتساالي معااياا انا بعدااا 
سلمى(ابتااسمات لييه وقلبها كيضرب وايدييه سارحين فشعرهااا او وجهاا تجرهاا عندوو باسها فعنقهااا وبعداات)غاليي خلينيي نصاايب لعشااا 
غالي(عوج راسو فيهااا وبقا بلاصتو وهيا بعدااات كتغسل فالطاجيين وكتقااد فلحم بعفويية وها حاضيهاا وتابعها بعينييه وهيا داك الطاجين بالتوتر معرفاات شحال دارت فيه تاع لملحة شعلاات لبووطة بلبرييكي لي تم ودارتو يتشحر وكرضات بطاطاا ولبصلة وغسلاتهمم )هد الطاجين غيجي حلو عواض مالح
سلمى-اويلي راه درت لملحة ماشي سنييدة 
غالي-ههههه (هز زيتوونة كلاهااا )لا نتي بزاااف هههه 
مشا لشرجم لي فلكويزنةة وعطاها بضهر عارفها ترونات وهوا كتر قدات داك الطاجيين وجمعاات رويينة ونقصات علييه غسلات لي خاصو يتغسل وهياا حايرة غير مع شعرها تجمعو ويتطلق تاني جا وراها وهيا واقفة قدام لفاابو وشد شعرها وقال-عنكشك احبيبة 
سلمى-مم نسييت مجبت بااش نشدوو
غالي(ضفروليهاا وشدها من جنابها خاشي رااسو فعنقهااا تاتهراات وهربااات كضحك لدوش خلاتو كيضحك)وخة علييك المشة ههههه
سلمى(ضحكات وهيا كطرق فلباب غسلات عليهاا وطرفاات وخرجاات لقاتوو كالس فلبييت وناشر رجلييه لي مزغبيين بقات كتشوفيهم وكضحك جات كلساات حداه وجرها عندوو كيشوف فالتيليي فشي فيديو حتى سمع الدقان فلباب وتقادات )شكون غيكوون 
غالي(ناض هز بزطاموو )غتكون غير مولات الداار شافتك قبيلة ونيت نخلص ليها كراها 
مشا لباب وفعلا كانت مولات الدار وراها الروسي تاع لعقد او عطاها فلووس شهر ورجع عندد سلمى لقاهاا ناعسة على صدرهاا وولخير مهزوز كتلعب برجليهاا وكتشووف فالتيليي شاافتوو وباتاسمات-اجي تشووف بحالاش بغيت فلبييت ههه
غالي-(كلس فلحاشيية حدا جنبهاا وحط ايدو على ركبتوو كيشووف وكيضحك)اوى صافي نهبط ليك سماا ونتهناو
سلمى-نجوما زوينين كيعطيو لبييت منضر زويين والله
غالي-كلشي زوين غي تكوني فييه هه(حط ايدوو تحت ضهرهاا كيشووف فتصااور لي كتورييه تاع بييوت نعااس ولحيوطاا )نسيتي الطاجين الحادكة
سلمى(شهقات)ويلي ويليي (جمعات لوقفة ومشات كتجريي وهوا متبعها بلعيين قلبات الطاجيين ونقصات علييه ورجعاJ تجرهاا طيحها على رجلوو وزير عليها –ههههه وطلقنييي اعع
غالي-كنتي باغة تخلينا بلا عشاا الحادكة يكما تحرق
سلمى-هههه لا باقيي 
غالي-كون تحرق نتعشا بييك نتيي غتكوني بنينة 
سلمى(خشاات راسهاا فعنقوو كضحك)هههه مغنشبعكش
غالي(حط ايدو على فخضهااا ورجع راسو اللور تولا متكي وهيا فوقوو )ههههه تجربيي تشوفيي 
سلمى(بغات تنووض وجرهاا مزير عليهااا)هههههه وصافييي زكاااا واااه 
غالي(زيرها عندوو)بوسيني ونطلقك
سلمى(خرجو عينيها)ههههه مبقيتيش كتحشم
غالي-نحشم من مراتي صا بااا حبيبة نحيدو هد لالاتي لحشمة هههه بوسينيي ولا ندير شغليي 
سلمى-(بدلع كترجع براسها اللور وهوا شادها من وسطهاا)نااا مبغييتش 
غالي-عفاا حبي ههه انغمض عينيي انا كاع ههه يالله هي زعمي نشووف (غمض عينوو وتكا راسو على لمخدة كيشوفيها من وسط شفاارو)وسربييي هههه
سلمى(بدات كضحك وهياا كتقرب لييه حطات ايدهااا على عنقوو وتكتبغي تبووسوو ويغلب عليها الضحك ويضربها لجنبهاا وترجع تقرب لييه تانيي وهوا كيضحك وكيطل عليهاا سدات ليه عينيه باييدهاا عرفاتو كيطل من وسط شفاروو
غالي-هههه واش باغة تبووسيي ولاا اش طلقينا خلاص 
سلمى(جمعات فمهاا وباستوو ف فمو غالبة عليهاا الضحكة ورجعات عاوداتوو يالله بغا تبعد زيرهاا عندوو وايدوو هبطاات لفخاضهاا وفوق جنابهاا كيتحسس فييهم وهيا كتجر ليه ايدييه ومع السروال رطب كيتزلق جهلوو عليهاا

غالي(ضحك)علاش كتعدبينيي هاا
سلمى-بااش 
غالي-شوفي نتيي كنبغي نحط ايدي كتبعديهااا 
سلمى(دورات وجها كضحك)وحشووما ههه 
غالي-كانت حشومة ملي كنا مصااحبيين مخطوبيين مي داباا عاديي الزين ديااليي ههه نوضي نوضي شوفي داك الطاجيين ليتحرق كيفما تحرقناا ههه
ناضت تشووف لقاتو هوا هداك طاااب وطفات علييه وجا غالي هزو كيبربر وتبعاتو هيا لماا ولخبز لي جااب حلوو وشم ريحتتوو وقال-الله الله هدشي بااين بنين عمر لكرش كانت عندي اتولي من طيابك
كلسهاا حدااه وكسر لخبز ودار دغمة فموو وهيا متبعاه واش عجبو ولا لاا تهز ايدهاا بااسهاا وقال-الله اعطي لهاد ليديات الصحة 
سلمى-بصح عجبك
غالي-بزاااف اعمريي بزاااف ههه (دار دغيمة صغييرة قياس فمهااا وبردها ومدها ليهااا)حلي دداك لفم لي غيسطيني شي نهار هه
سلمى(حلات فمهاا وكلات كضحك كتاكل وحشمانة عكسو هوا لي عجبوو وتبنن فييه ومرة يعطيها مرة ياكل هواا ويضحك على ماكلتهاا حيت تاتاكل بشوية ودغيمات صغاار وزايدها بشوفاات ولكلام لحلوو تسد ليها الشهيية 
مداز داك لعشا هي بزز علييهاا لمعدة مسدودة عندهاا بلفرحة لي عايشة معاه هزات لمااعن لكوزينة وعاونها كيحول معاهاا وقفات كتغسل فلمااعن وهو كيصلي عليييه كملاتهم ومشاات لدوش غسلات عليهاا وجاات حدااه تكات فوق سرير ليكان هي صغيير تاع بلاصة وحدة سلم وطلع عندهاا تلاح حدا رجلييها وشاف صبيعاتهاا كيف صغاار ونقاياا دوز ايدوو علييهم وحطات تيلي كتشوفيهاا ناعس على جنبوو ومكالي بايدوو ضار جيهت شانطة فوق لكرسي وجبد منهاا خنيشة فلزرق بحال سرة صغيرة حل ليهاا لخييط وجبد منهاا خلخااال كلو حجيراات ونجيمااات ملونين وشكلهم زويين 
سلمى-ههههه هدا هوا لكادو احح واعر 
غالي(حلوو وهوا مزال متكي على جنبوو قبال رجليهاا حلوو وضورو على رجليهاا وركبو ليهاا وشافيهاا لقاهاا كضحك هز رجليها دوروو ليهاوتلمسهمم وقادوو وباسهااا فوق لحلخاال تلوان الطيف دازو من وجها

هز عينو فيها لقاها صفاارت وبدا كيضحك وقال-ياك لبااس مالك
سلمى(باحرااج جراات رجلهااا وتقاداات فلكلسة تجااا جنبهاا وكلس كيضحك )والوو
غالي-ههه والو والوو ممم(دوز ايدوو من فوق كرشهاا وتكاها على لمخدة لقا وجها حمر وسخوون ضحك وغطس رااسوو فعنقهااا كيبووس ويهضرر)هههه عاديي احبي عاديي(باسها فودنهااا)كي بستك فايدك وفمك او وديناتك بست رجيلتك(سك شوي مستمتع بدفئ عنقهااا)غنبووسك كاملك احبيبة 
سلمى(هي سمعات هاك خرجو عينيهااا وبغات تنووض وزير عليهاا ايدوو وحاسة بنفسوو سخوونة فعنقهااا)غاليي
غالي(طلع رااسو فيهااا كيرمش بلا ميهضر تنهد ومسح عينييه ورجع شافيهاا)الحب نتيي (كمش عينو فيهاا)مشفتكش صليتيي كاع
سلمى-مجبتش باش نصليي 
غالي(هز حجبانوو)لقيتيها تسلك ولا همم لبسي جلاابتك ولووحي علييك شي ايزار نقيي وصليي
سلمى-صافي هي خلي تالغدااا ونصلي كل حاجة بوقتهاا
غالي(بجديية)مكنضحكش معااااك اسلمى نوضيي (غمضات عينييهاا وقرصهاا من جنبهااا)ونوووضيي 
سلمى-عفاااااك ههه
محساااات بييه تهزهااا ورااسها تلااح ورا ضهروو وغادي بيهاا لكوزيينة كيهضر
غالي-بقاا هي نوضييك ابننتييي 
سلمى(رخات ايدهاا ورااه وشعرهاا مغطيهاا)هههههه شنو كديير
عمر مقرااج باييد وشعل علييه لبووطة وهييا معوجة كتشووف فييه وكضحك وبقاا هازهاا هكاك ومشا جاب سطيلة وهيا كتموت بالضحك عمرها بلما سخوون وحطهااا قباالتوو وعطاها سطيلة وقال-ندخل نعلمك كي توضااي
سلمى(ضضرباتو لصدروو ودفعاتو كضحك)باااسل والله عيقتييي ههههههه
هزات سطيلة وعطاها لكلاكيط تاعو لتجيب الربحة جاتها كبييرة وبدات كضحك-هادوك رجليين ولا فلوكات هههههههه
غالي-ههه سيري سيريي 
دخلا تجمعات شعرها وتوضاات وخرجااات لبييت لقاتو مسرح السجادة ليهاا وحاط ليها ايزار بيض مطوي نقيي وتقاشروو لبساات جلابتهاا وهوا حاضيها هي بنص عيين وشاد تيليفونوو حلات ليزار وطواتوو عليها وبدات كتلعب بييه وهوا كيضحك وكيتهز هي بووحدوو
غالي-شفتي شيطانك اشكيقولييك 
سلمى-هههه صافي صافيي (لواتوو عليهااا )صافي هاكا مزياان
غالي-لبسي تقااشر 
لبساتهم وشعرها كيخرج من تحت ليزاار وترجع تردوو وقفاات فوق الصلاية بغات تبداا وغالي متكيي كيشووف فيهاا وكل مرة يصحح ليهاا وهيا حاسة بيه مراااقبهاا وكتغلب عليهاا الضحكة صلاة لعصر وسلماات وغطات وجها كضحك
سلمى-وصااافيي خليني نصلي بخاااطريي تت
غالي-وخة هي صليي مقااد مكنشوفش فييك
ناضت وكملات صلااتها ومرة مرة يصرق مهاا شووفة وايديه على فموو مضاربة مع ليزاار على شعرهااا خرجات ليه الضحكةة وهوا كيشووفيهاا ورجع مقابل تيليفونوو مخليها تصلي بخااطرهاا حتى صلات كاع لوقات لي ضاعوو ليهاا وكرسات مربعة فوق الصلاية ملوية بداك ليزاار 
غالي(هز عينو فيها)هههه مال الزيين 
سلمى(كانت شاادة حنكها وزكتشووفيه تهدر عادد نطقاات)كنبغييك 
غالي(ابتااسم ليهاا واشار ليها بايدوو باش تجي عندوو لاحت ليزاار وقرباات ليه جرهاا كلسها فوق رجلوو وعنقهاا بحب)حتى انا كنبغيييك 
سلمى(شافت فيه)مممم غتبقاا ديما معاياا هاكااا
غالي(كمش عينو فيها)وشنو لي غيخليني منبقااش هاكاا
سلمى-معرفت 
غالي(رجع ليها شعرها اللور) غنبقا نبغييك تنمووت صاافيي ههه 
سلمى(وقفات من علييه وحطات جلاابتهاا وتقااشر مع ضاارت لقااتوو كيتمنضر فيهاا حشمهاا وجات طاحت حدااه)شنو داباا مليي غتكري الداار غيخصك تحول ليهاا
غالي(تقلب على جنبوو مقابل معااهااا ومتكيي تاني رجل ورجل مسرحهاا وكيلعب فشعرهاا)سييي ضروريي شنو نبدا نخلص هنا ولهيه ههه ملي غناخد الساروت غداا غنتحول ليهاا 
سلمى-يعني غدااا غتباات فيهاا
غالي-انا وياااك 
سلمى(هزات حاجبها كضحك)ههههه شفتك بغيتي تحبسني هنااا 
غالي-وشنوو نبات فدارنا لاول مرة بوحديي مجااتش هههه (كيلعب فوجها)ضروريي تباتي معاياا غداا(يالله بغاتتهضر حبسهاا)هههه مكاين بو نقااش فهاديي 
سلمى-او باباااا
غالي-هههه نعيطوو لييه يبات معانااا هههه هدرت معاااه قبييييلة او وصلت ليه لفكرة بليي تقدري تباتيي مقااال والووو عرفتي علااش
سلمى-ههه علااش
غالي(قرب ليهااا)حينت ازوينة نتي مرااااتي (تحنااا باسها فكتفهااا وهيا كضحك وتدلع معارفة بليي غي صاابر وعاض فصبر علييهاا تنهد فودنهاا وبااسهاا وعضها عضيضة خفيفة 
سلمى(بدلع)ههه غاليييي

ضور ليهااا وجهاا شودهاا من خصرهااا كيشووف فعينييهااا وداتها لي ولات سخونة وكترجف كمش تيشورت ديالها وهوا كيتلمس فجناابهااا نزل رااسووو متعطش لشفايفهااا حط شفايفوو عليهااا بقبل فرنسيية خلاتو يتجنن وينساا فين هواا معاهاا
ترفعات معاه ومبقاتش داريا اشنو واقع ولا فين عي..كل مكتحس بيه هوما شفايفو كيلتاهمو شنايفها بنهم كي جيعان..يتلذذ بلتحاتنية واعض لفوقانية..منغامس فيها..نزل بقبلاتو تال عنقها المنحوت ويطبع لسعات حاريين عليه بلا يديه لي مزيرين خصرها وكيزيد ادفعها جيهتو رفعات يديها حاوطاتهم على عنقو مبينة ليه انها نستمتعة معاه بالقبلة الفرنسية لي دفات احاسيسهن الشهوانية لي من شحال وهو كابتها فنفسو عليها شحال من مرة تشهاها وشحال من مرة تسنا نهار لي يمد عليها يدو بلا ميتردد وبلا ميحشم من نااس ولا يقول حرام

الحلال طعمو زوين مع لي كنبغيو حط يدو على عنقها كيداعبو فلطف باش تحل فمها وبالفعل متعطلاتش باش تسيح بين يديه بحالا زلعتييها. 
كيقبل فيها بلهفة ومسطي عبى فمها مكرهش اخشيه كولو ففمو وياكلو وتنهداات بشهوة ففمو وهو يعضها 
محس براسو الى وهو دافعها بشوي تحتو و يطلع فوقها ولاول مرة ازعم هاكا واكون محاك معاها هاكا..صدرو عراق والى بدا مغينوضش تايبرد قرب لعينيها الناعسين باسهم بجوج وهمس بعشق:كنبغييك 
مجاوباتوش كتافات تضور يديها على عنقو وتلاح تاني من جديد كيخيط ففمها بفمو بقبلات حرارية لاسعة رفعاتهم بجوج على الوجود..لتاحمات روحهم بالقبل واجسادهم كيتحاكو بشهوة..نزل بقبلات لعنقها ويمص فلحمها تا كيعياا ويدوو راه طالعا نازلة فخصرها..طلعها لصدرها وكي حط يدو عليه وهي تشهق وحلات غينيها فايقة من لقلبة"غالي لا لاا عفاااك
غالي:(مرفوغ هز عينو فيهاا ناعسيين مقلووبيين)مال العمر تاع غالي ممم
سلمى(شافتو فوقهاا وبدات كتفتف وتسرط فريق بلا رييق تزنكااات او داتها كلها كترعد شافها هكاك وتقلب على جنبوو وحط ايدو على خصرهااا وسد عينييه حيت صاافي تسالاا
غالي(بهدوء)مالكي مناش خاايفة(حيد شعر على عينيها )مني هااا مخفتييش (رجع لعنقهاا كيبووس فييه مكمل ليبدااا عينييه تغمضوو عليها مبقا كيقشع والوو وخة هكاك متبت راسوو حيت حاس بييها كترعد فجنبوو حط ايدو فوق تيشوورت على كرشها وشااف فعينيها لقا وجها مزنك وحمرر وتبسم)مالكيي
سلمى(بدات كتفتف بغات تنووض وحبسهاا برجوو لي لاح عليهااا وايدوو لي زيراتها عندوو)شووف نتااا 
غالي(حل عينوك يضحك)مالي انا شنوو مانحقيش نبووس مراتيي
سلمى-وماشيي دابااا
غالي-وامتااا 
سلمى-تالمورا لعرس 
غالي-امتا بغيتيي لعرس 
سلمى-ههه فربييع ملي تكون لعطلة
غالي-شحال وانا معاك داباا
سلمى-عاميين 
غالي-مم عمريي بسلت علييك فيهاا(حركات ليه راسها بلا)عمريي حطييت علييك ايديي بحال هاكااا ونعست معاك بحال هاكااا هاا(حركات ليه رااسها بلاا)وداباا وليتيي خايفة 
سلمى-ماشي هكاك مي بااقي لحااال عفاااك 
غالي-معفاياااش معفاايااش راه بزااف عليي هفاك نتيي (كيهر فيهاا فعنقهاا)انا مزااوك 
سلمى-هههه ولاااا هههه
طلع فوقهاا كينعكش فيهااا وكيطلب ويرغب-هي شويي هههه 
سلمى-ناااا هههه 
غالي-نضييع اناا داباا ياك هههه
سلمى-وصاافيي
غالي(تلاح حداهااا وعض على فموو)خرتي علياا وكان 
سلمى-علاه ماليي شنو درت ههه
غالي-مزال تاتسووليي هههه شكوى لله ههه
سلمى-هههه (تاوباات)فف مشا لحال 
غالي(شاف فالتيليي لقاها جوج تاع الليل )سهرنا نيييت ههه (ناض وقف وتقادات هياا 
سلمى-ونتا فين غتنعس هههه
غالي-هههه كتجريي عليي من بلاصتيي دابااا ههه 
سلمى(جرات لمخدة وتكات)هههه لبلاصة صغيييرة يالله كفاتنيي نعس فسداري لااخر ههههه 
غالي(جبد مانطة فلحمر مطويية وغطاها بيهااا )وخة احبيبتيي هي نعسيي 
قاد بلاصتو فالسداريي لي حدا رااسهاا فرش فييه ودار ليزاار علييه وخرج لدووش اما سلمى عضات على مهاا كضحك وشمات مخدتوو لي مركزة فيها ريحتوو دخل غاليي ورد لباب تسدووو وعوج راسوو فيهاا ومشا حل الشرجم وهيا متبعااه بعينيهااا بغا يطفي الضوو او وقفلاوو-لااا مطفييهش عفااك 
غالي-ههه مخفتيش احبيبة هاني حداااك والصو تاع الزنقة غيدخل هانتي(طفااه وحل الشرجم ودااخل ضو ساني فلحيط لي مقابل معاهم )شفتيي ميحتااجش (قرب ليهاا وباسها فرااسهاا)غير نعسيي تحاجة متوصلك
سلمى(جرات عليها لمانطة وتكاات وهواا كلس فبلااصتوو وحط التيليي فوق الطبلة هزات فييه عينييهاا فضلام كيبان خيالوو حيد تيشوورت وحطوو بقات متبعاه خطوة بخطوة حتى تلااح فالسداريي حداهاا مخدتها حدا مخدتوو داعب شعرها بايدوو ومدات ايدهاا عندوو وشابكاتهم معااه
هدروو شويةة وسكتوو من بعد متمناو ليلة سعيدة بلعضهم سلمى بدات كتقلب على نعااس وغاليي حلف لنعس كيتقلب من قنت لقنت وعقلوو حلف ميطفى باغيهااا بجهد ومتردد باش مضنش باغي فيهاا غير داكشيي عيا يفكر فحوايج خرى وكيرجع لنفس النقطة بغا ينفااجر وكيضحك على راسوو حيت عمروو وصلات بيه الدرجة لهااك حيت يمكن كاينة فجنبوو وحاس بيهاا (ضار بجنبوو لعندهاا ولقاهاا كتقاد فلغطاا
غالي-حبيبة باقة فاايقة 
هزات راسهاا وهيا باقة ناعسة فوق لمخدة وقالت-ممم
شافيهااا وهز راسوو مداعب خدهاا باييدو وهياا سااكتة وهوا كتر بزاااف تلاحاسيس تحركوو تلقاا راسوو ناض عندهااا 

شافيهاا بحب وهوا كيدخل حداهااا تكا جنبهااا فضلاام وهيا متبعااه بااسهاا فحنكها وحساات بسخونيتوو غمضات عينيهاا كتسرط فريقهاا تحساات بشفايفوو على فمهااا بقبلة سااخنة تشاركو فيهاا كاع الاحاسيس لي تدفقااات حطات ايدهاا على صدروو وحسات بقلبوو كتساارع حسات بايدوو نازلة مع ايدهااا وهزات ليها تيشوورت هنا بدات كتشطح بلخلعة تلمس رطوبيت لحمهاا وزااد الطيين بلة
بدات كتحيد ليه فايدوو وهوا مغيب ففمهاا كتناادي باسموو وسط لقبلات وهواا مغيب معاهااا حيد ايدوو وطلع فووق منهاا بلا ميهز راسوو من علييهااا لاح لمانطة فلارض حيت عرق وهيا مزيرة على رجليها لي كيرجفوو بلخلعة ضورات رااسهاا وطاح فعنقهاا كيبووس ويمص فيييه بقوة مكالي باييد باش ميلوحش عليهاا بتقلوو واييد محطو فجنبهااا طلعهاا لصدرهاا وتلمسهااا بشوي بلا ميبرك حيت حاس بيهااا كتغزل تحتوو باسهاا فوق صدرها من فوق تيشوورت ونزلات ايدوو لفخاضهاا 
غالي(طلع لحدا ودنهاا كيبوس فيها وكيهدر بشويي)غير تهدنيي احبيبببة مغندير ليك والوو وخةة 
سلمى(حركات راسها بااه مزيرة على عينييها وضفارها غرساتهم فدرراعوو حسات بتقلوو هابط علييه وشهقااات تاجات قبلتوو على عنقها ونطق:متخافيش..ترخاي راه مغنقيسكش دابا ولكن(زفر)مبقيتش قادر
سلمى:(بصوت متخافض)عنداك دير شي حاجة اغالي
حسات بيه باسها ففمها ونطق:شوووو 
نازل مع عنقهاا بوساان ومصااان وايدييه كتحرك فوق انحنائاات جسمهاا كيسووط وحاس براسوو غيتفركع لااح بتقلوو عليهااا تشهقااا كيتحااك معاهاا بااش يبرد على رااسوو باش ميفتارسهااش حيت فعلاا وصل لقمة معاهاا كيدوز ايدوو على فخاضهاا وحاس برطوبيتهمم 
اما هياا حساات بييه وحساات بداكشي قااسح فوق كرشهاا معرفات تغوت ولا تبكيي تصدمااات وفشلاات ضور ليها وجهااا وطاح على فمهااا وجبهتوو قريبة تقطر بلعرق..كتسمع هي صوت تنفساتو بجهد كأنو كيجاهد ولا هاز شي ثقل . ضرهاا وهوا كيضغط على فخاضها بصباعوو وكتصدر اصووات لي خلاتو يتجنن عليها ويبدا يسوووط ..واحد اللحظة زفر..وبسرعة وقفا عليهاا
دغيااا قافز كينهج وكلس فجنب حدا رجليهااا وهيا عطاتو بضهر مجمووعة كتغزل ومغمضة عينييهاا حتى حساات بييه حل لباب ودخل لدووش وسد
حلات عينيهااا وضاارت ومدات ايدهاا شعلات الضو عاضة على فمهاا مامتيقااش شنو وقع داباا وحلفاات تخيل غالي لي كان فوقها دروك مبغاتش دخل ليها لفكرة طفات الضوو ورجعات تغطاات وكتمسم فالما كيتكب فالدووش بزز باش داتهااا زكات من رجييف جمعات رجليهاا عندهاا وكتفكر فدااكشيي وكتزيد تبوورش عطات راسها لحيط وغمضات عينيهاا داز وقت لاباس به تحسات بييه دخل لبت بلا ميشعل الضو وبدا قلبها كيضرب تانيي مضارت متكلماات تحساات بييه باس كتفهاا ونقيطات تاع لماا طاحو عليها من شعروو مشا لبلااصتوو وتكاا وهياا راه ضرباات الطم وقطعات لحس بحال الى مكاينااش كااع 
بقاوو هكاك فايقيين وكل واحد راه صامط على الموقف الغريييب لي وقع تداهم نعاااس
صبح لحاال على عشااقناا لي صبح غاليي ناادم معاه لحااال على الفعل لي عمرو طاح فبالوو معاهاا ويني شهوتوو وغريزتوو كانت قواا منوو باضعااف كلس لابس هي بوكسور اسود وصدرو عرياان كيشوفيهااا هيا لي عاطيااه بضهر عاد برد فيه الدم وعرف اش داار شاف السااعة لقاها تمنية وخاصو يخرج ناض لبس حوايجوو بشووي باش متفييقش حيت معندو ش لوجه لي يشوفيها بييه صلاا وخرج كيلبس فسباطو سد لباب وخرج قضاا غرضوو مع السمساار وشد سواارت ومشا تقداا لفطوور مشكل ومنوع 
اما سلمى ضرباتها لفيقة على تيليفونها حلات عينيها بزز وناضت هزاتو لقاات باهااا خرجو عينيهاا ومقدراتش تجاوب وعارفااه ميغزكاش تاتجاوب فتحات لخط وصوتها باح بنعاس-صباح لخير بابا
كمال-صباح النوور الزين ديالي صافااا 
سلمى-صافاا ونتاا 
كمال-الحمد لله اش دار غاليي فالداار 
سلمى(شافت بلاصتوو عرفاتو خرج)معرفتش يمكن مشاا داباا 
كمال-نعااسة عجباتك الداار بعداا
سلمى-زوينة وصغييرة 
كمال-مم مزياان يالله بونجوغنيي حبيبتيي 
حطات التيليي وناضت كتاوب لقاات لعشرة هاديي تفكرا تبلان لباارح وشدات وجهاا بغات تاكل رااسهاا ناضت لطوالييط تسمعات لباب تاع الدار تحل كلسات على لاشااص وطلقات لما فالروبيني زعمة انا هنا بلا متعييط 
مشا لكوزينة ديرييكت وكيقوول هنا تخرج هنا طل عارفها حشمانة وهوا كتر فيض لحلييب وقدا لقهوة وحط لبتي بان سخوون مع لفرمااج والشكلااط حلات لباب وطلاتت شادة لفووطة فايدهاا كتمسح فوجهاا ودخلاات لبييت دغياا السعاتي هوا كان حاضيهاا طفا على لحليب او وجد كلشيي ومشاا عندهاا لقاها عاطيااه بضهر كتطوي فلمانطة 
غالي-احم صباح لخيير
سلمى(خرجو عينيهاا )صصباح لخيير 
حك رااسو وضحك وهوا كيقرب ليهااا مع شدها من خصرها قفزاات تكانت غتعكل بلحاشية وجرهاا حنعقها بجنب-سمحيليااا 
سلمى-ممم 
غالي-محسيتش براسيي والله فوق طاقتيي
سلمى:معرفتش اغالي(بنظرة شك)مابقيتش عرفتك البارح
غالي:(باسها فراسها)والله مشعرتش والله..شعلتيتي دغيا ومبقيتش صبرت وقلت اللهم السهل الممتنع ولا نتعما علييك هه
سلمى:(بدلع)وتعطيك خاطرك يااك 
غالي:اوا هههه معرفتش اش وقع(باسها ففمها)سمحي لياا فوق طاقتي
سلمى:عفااك منبقاوش نعاودوها (بطفولية)داكشي خااايب 

ضحك وحاوطها بيديه وقال؛اوى هيا لخليتينا نديروو داكشي زويين هههه 
سلمى:(بعتاب)واغاليييب تت حشوماااا
ضحك ورجع عنقها وقلل:اخر مرة احبيبتيي والله سمحيلياا مرة اخرىى ههه تانتي راه خليتي فيا لاطرااس مقلت مشة تصدقتي مشة نييت 
سلمى-كداب شنو درت انااا 
بعدها علي كيضحك وحل صداايف لقميجة وحيدها وبقا بتيشورت كحل نص كووم وراهاا دراعوو ربعة لقمشاات حدا بعضياتهم تاع صباعهااا تحلات عينيها حشمانة وضورات وجهاا –هههه تانا مخرجتش سالك 
سلمى-لمرة جايةة تقرب لياا بحال هكاا انعضك(جرهاا لحضنوو وباسها فرااسها وقاال-لمرة جايية مكاينش بحال هااك غتكون بخاطرك ههه
سلمى(دفعاتوو)يوووه اغالي حشوومة علييك
غالي(بعد وشااف فيها بجدية وكلس وجرها عندوو بزز وشد ايدهاا)شوفيي سلمى حبييي لباارح من ورى هدشيي فكرت مزياااان انااا راه كنبقاا راااجل ومنقدرش نتحكم فرااسيي ونتي هاكاا زويينة وفصالتك وهضرتك راه تاتفشلنيي اشبان ليييك نديرو لعرس فاللخر تشهر تمنيية
سلمى(خرجو عينيها)شنووو لا لااا (بغات تنووض وحبسهاا)باقيي موجدنا والوو اغالييي 
غالي-شوفي كلشيي غيوجد فهاد شهر ان شااء الله سلمى شهر تسعوود غنبدا لخدمة وبغيتك تكوني معايااا وبزاف علياا نبقا غادي جاااي كل مرة دغيا تنتوحشك ههه
سلمى-راه بابا ميبغييش اغاليي ماموجديين والووو باقيي خاصنيي نشريي لحوايييج ونفرشوو الدااار وبزاااف وقرااايتيي 
غالي-الداار غنفرشووها قلت ليي كراه باقيي شهرااين احبيببة هدا شهر ستة باقي سبعة وتمنيية راه تاللخر كااافية بزااف 
سلمى-ففف 
غالي(بهدووء)واش باغا تكوني معاياا ولا لاا 
سلمى-شنو جاب هادي هاديي درووك
غالي-نفس لحااجة لكنتي باغة تكوني معايااا راه غتقوولي الله اسخرر 
سلمى(سكتات تاتلعب بايديهاا)ولكن بشرط
غالي-شرطيي 
سلمى-نكمل هاد لعام فربااط عفااك مكنعرف حد هناا اغاليي الله اخليييك انبدا ناخد تراان ونجي فلعشيية عفااااك عفاااك لقلتي هاكا بابا مغاديش يعارض 
غالي-شروط عندك فشكل اسلمى والله (تنهد)خفت نواعدك ومنوفييش بييه نهار كلوو خارجة 
سلمى-راه ماشي ديما كنقرا نهار كلوو شي مرات نهار كلو تنقرا هي ساعتين فييه عفااك احبيبييي 
غالي-شنوو كاين فداك لمعهد ومكاينش تم
سلمى-نجوىى(لاحت رااسهاا على كتفوو كتغبن)عفااااك راه منقدرش ندير صحاباات اخريين وعمري درتهم كاااع نجوى كتر من ختييي بدينا بجوج بغينا نكملوو بجوج وليي بغيتيها نديرهااا عفااااك 
غالي(ضربها رجلهااا بايدوو)وخة يكون خييير 
سلمى(بفرحة)واش بصح مغترجعش فكلامك
غالي-وصااافي اسلمى وااه كلمة تاع رجااال 
سلمى(شدات لييه وجهوو تخرجات شناايفوو وبااستوو فموو بلا هواهااا)كنمووت علييييك هههه
غالي(ضحك وضور علييها ايدوو تطاح على ضهروو)بدييت كنغير من نجوى انا بسبتها بستييني بلا هوااك
سلمى-هههه(خبات راسها فعنقوو)وصااافيي
غالي(رجع كلس)يالله نوضيي تفطريي ودووشي ههه
سلمى-علاش غندوش مالي انااا 
غالي(لاحها فجنبوو كيضحك وبااسها وداعب نيفهااا وهدر بصوت خافت حنين معاهاا)علااه نتي محسيتيي بوالوو كااع 
سلمى-فااش 
غالي(جر ليهااشنوفتها لفوقانية بقلبة وهضر)معجبكش لحال حتى شوية هه
سلمى(حشمات)فاللول ههه من بعد خلعتينيي 
غالي(قابل وجهو معاهاا)وخة مكانت شي غولاصيوون من غير الاحتكاك بحال لمشاش بهاد لمفهووم ههههه راه خاصك تانتي الدوشيي 
سلمى-ولكن معديش لحواييج تاع لتحت
غالي-نخرج نشريهم ليك
سلمى(خرجو عينيها)اوييييلي من نيتك ههههه 
غالي(ضحك كيداعب فكرشها من فوق التيشوورت وقريب ليهاا)علاش شنو فيهاا منختارش لحبيبتيي انااا
سلمى-ههه لا لا ههه مغتعرفش قيااسيي
غالي-عيني ميزاني ههه شلا مغنشريي لييك انااا(هبط رااسو خدا قبلة من شفايفها كيضحكوو بوسة ورا بووسة تشافتوو بداا يديماريي وقفزاات 
سلمى(بعدات فمهاا علييه)ف فياا جووع
غالي(لاح راسو فوق صدرها كيضحك او تقاد فلوقفة)ههه وخة انوارتيي من بعد ونتفاهمو مع هد جووع لي كيجيك على غفلة 
سلمى(ناضت من حدااه ومشاات لكوزيينة وهوا تاابعهاا لقات قرعة تاع الشكلاط وخرجوو عينيااا )احح جبتي ليا الشكلاط ههه(حلات لقعة وهزات معلقة تاتااكل وغالي قباالتها كيسخن فلحليب لي برد
هزو كلشي حولووه لبييت فوق الطبلة وكلسو حدا بعضيااتهم كيفطروو وكيهضرو على الداار واش خاصها وليصونصياال لي خاصوو يصبق مرة بوسة مرة كلييمة تحيدات لحشمة من لموقف تاع لباارح ورجعوو للحب والارنباات وداكشي

ناضت سلمى هزات لمااعن وغالي عاونهااا فيهم وكيرشها بلمااا قدام لفاابوو تسالاات سخناات مقرااج تاع لماا وغاليي فلبييت كيجمع فورااقوو وحوايجوو فلبااليزة وشي فالصااك خوات لمقراج كيبربر فسطل ولبساات صندالت صبع ودخلاات لدووش وهازة لفووطة تع غاليي عمرات سطل ودفاتوو سلتات حوايجهاا علقااتهمم ونتابهاات لطبعات زقين فجناب فخااضضها ومع لحم دغياا كيتطبع رااه بانوو دغياا غير لقرصها شيي حد كيطبع فلحمهاا داكشي لاش تاتخااف علييه ومكتحمل لي يقيصهاا جا غاليي بدل كلشيي 
دارت الصاابون لحمهااا والشومبووان لشعرها وشللات ومع لحال مباردش كملاات بلما باارد كيف عادتهاا باش يخلي لحمهاا واقف توضاات وطرفاات وغسلات سليب دياالهاا نشفات بلفووطة مزياان ولاو حناكها حمريين لبسات الديباردو ديريكت لحمهاا والشورط ديالو مزال تاتفكر واش ترجع تلبس لحوايج لي كانت لاابسة تدق عليها غاليي
غالي-حبيبة ساليتيي
سلمى-اه قريبااا
غالي-هانيي خارج واحد خمسة دقايق ونرجع ؤكيي 
سلمى-صافي واخة
تسنااتوو تاسمعات لباب تسد وخرجات راسها كطل شافت فلبيت لقاتو خاوب وبدات كتعيط بسميتو متكلمش عاد خرجات لاوية عليا لفووطة ملقاتوش عاد مشات لبييت سدات لباب ومشاات لحوايجوو هزات تيشوورت فلكري نص كوم لبساتوو جاها طوييل وعرييض بدات كضحك على رااسها وهزاات سورفييت سروال فلكحل جات بحال شي بوهاليي جنب السووق بدات كضحك وهيا كتشوف فداكشيي طوييل وعرييض 
سلمى-هههه ويليي على حالة ماشي هدشسي لي تيبان فالافلام ههههه ايشوفني يطلقني فنهاريي هههه
جمعات سيوور ومع دارلك بقا كيطييح يهاا طواتوو من لتحت نشفات شعرها ولخااتو على رااحتوو مبووكلي مشات هزات ليزاار وصلااة الصبح وكملات الطويان تاع لحواايج تسمعات السااروت كيضوور وغلب عليها الضحك دق فلباب تاع لبييت
سلمى-غير دخل ههه حل لباب وشاف قداموو مطلعها ومهبطهااا كيضحك لاحت علييه قميجة كانت تاتطويهاا )ههههههه مضحكش عليااا ههه
غالي-ههه علااش غنضحك لي لبستيهاا تاتجييك زويينة (حط الصاشية فوق لبالييزة وقربها ليها مع عنقهاا ضحك)هههه حسيت بشي حاجة مهيااش 
سلمى-بااش ههه 
غالي(ضحك ودوز ايدوو على ضهرهاا)كون نعستي حداياا لباارح بلا بييهم مكنتش نتفاك معااك
سلمى(بعداتوو عليهااا كضحك)والله تزدتيي فيييه ههه(عطاتو بضهر تعنقهااا
غالي-هدشي مخاصوش يبقاا حشوومة بيناتنااا ههه نعتارف ليك بواحد لحااجة ههههه
سلمى-ممم شنو هياا 
غالي(همس ليها فودنهاا) You are soo hot and beautiful angel
سلمى(حشماات ومجاوبااتش وتهوااا مهدرش بااقي مد ليهاا الصاشيا وهمس ليها فودنها بليي غيكون فلكوزينة باش تلبس على خاطرهاا ضحكاات وهيا كتجبد فكرطونة بلا مربعة فيها دو بياس فلبييج حلاتهاا وجبداتهمم لقاتوو سد لباب عرفاتو مغيدخلش بااقيي وخة هكاك هوا بدوروو غادي شوي بشوي حطات لحويااج ولبسااتتهم جاوهاا قياسها تقوول كان كيعبر فصدرها لبسات التيشور ورجعات السروال نييت تاوكان تجمع روينة عاد تلبس حلات لباب ورجعات كتجمع تجا هواا وبداا كيهز فلي خاصوو يتهز لمانط ديالو وشي فراش قليل اما سدادر كانو فالدار ديجاا هز الشانطة هبطهاا وتبها الصااك ومخيدات ولمانطاات وسبابطوو وكاع لي كيخصوو حطوو فلكووفر وسلمى راه كتجمع فلكوزينة باش يرججع ليهم تانيي وهوا كيطلع ويهبط تعرق وجبهتوو عرقات 
دخلات سلمى لدووش ولبساات جلاابتها وجمعات الدووش وجففاتوو وهزات لفووطة وداكشي لي معلقق شيتا تاع سنانوو ولمشطة وطوندوز تاع لحسانة حطاتهم فسلة صغيرة فلزرق حطاتها قدام لباب تطلع غالي كينهج
غالي-ففف صافيي داكشي لي بقاا دياال مولات الداار (كيهز فالتيشوور وكينش على رااسوو وسلمى كتشووفيه بايعجااب وفراسها كتقووول راااجل اخوتي رااجل ههه شافها كتمنضر فييه وغمزهاا)عجبتك هه
سلمى-بزاااف هه صافيي هزيتي كلشيي 
غالي (قرب ليها هزهاا)بقاات هي مولات الداار هههههه 
دورات علييه ايدها كضحك –هههه وحطنييي خلاصص باش نمشييو 
حطهاا وهزات صاشية خشات فيها حوايجهاا وصندالتهاا وبقاات هي بلبانطووفة كيضحك عليها غاليي تهز كلشيي وتسداات الدارر مبقات هي ريحتوو لعطرة فارجاائهاا شاد ما تبقى فايد ولايد لخرى مشابكها مع ايد سلمى ونازليين حل ليها الطموبيل وخشا داكشي فاللور لي كان عاامر ودا سواارت لمراا ورجع 
سلمى-وداباا شنوو
غالي-داباا غنمشييو لدار غنحطو هدشيي وغنخرجوو نمشيوو لمرجان نشوفوو شي ماطلة تما زويينة ناخدها ولا باغاني نعس على الضس هه
سلمى-هههه غدور فالدار كي موكة بوحدك
غالي(هز ايدهاا حطها على فخضوو كيلعب بيهاا)مبقااش بزاااف دغيا غنزرب على الدار فهاد رمضاان نيت كنت غنمشي ندوزو فبني ملال مي فكرت نستاغلوو ونفرشوو الداار 
سلمى-غدوز رمضان بووحدك ويليي 
غالي-لبقيت فيك جيد وزيه معاياا هههه لاا غندوزو فربااط مع توفييق بحال لعام لفاايت ومنها نيت نبداو نتقداو من تماا ونجيبو هنا باش بلا كل مرة جي شري هادي ولا شوفي هاديي من غير داكشي تقييل بحال التلاجة والتلفازة وتخربيق لاخر اناخدوه منهنااا
سلمى-ههه زربتي علياا حشومة علييك 
غالي-هههه هدشي لي عطا الله نبقاو حنا غير نحلموو مغنحققوش هه
كملو جموعهم توصلو لداار وطلعوو وجبد السااروت من جيبوو ومدوو ليهااا وقال-اول خطوة معااك(باسها فايدها ومد ليها الساارووت)

حلات الدار وضرب فيها لبرد حيت الشراجم محلوليين شدو وراهم ودخلوو كيتمنضروو فالداار وداتهم رجليهم تالبييت جرها غالي عندوو وباسها فجبهتهاا وعنقهاا 
« انتضر بشووق عناقااا بتوب الفرح« 
عنقاتوو لمدة وهوما معانقيين تقول اول مرة يتعانقوو بعدها علييه وقال يالله شنو داباا 
سلمى-نمشيو لمرجان هوا اللول تقدا بااش تقضيي بعداا ومن موراهاا نشوفوو اش خااص 
غالي-بلاتي احبيي نطلع داكشي من الطموبييل وندوش حيت عرقت عاد نخرجوو
سلمى-نعاونك 
غالي-عطيني غير شي بووسة صافيي (جرها من خصرهاا باسهااا وبعد مخليهااا فرحانة بالداار وكدخل منهنا وتخرج هنااا وغالي كيحط فالصاالة وكيشووف ففرحتها مزينة وجهااا دخل عرقاان كينهج من مورا محط صندالت سلمى )ففف لحال سخوون 
سلمى-غير مع درووج 
حل لباليزة وهز حوايج نقايااا وهز لفووطة والصاابون ودخل لدووش متييسح ونقيي بزلييج مدهب فلارض دوش علييه بلما باارد وحيد لعياا ولبس علييه وخرج عندهاا لقاها كتهدر مع ديمنة ابييل فيديوو وكتوريهم فالداار وهوما فرحانين ليهاا بتاسم ليها بلا ميدوز من قدام التيلي وخلاها تكملاات وكلس كيلبس فتقااشرو باش يخرجوو حط ورقة وستيلوو فوق لبووطاجي وهزهاا كلسهاا حدا لورقة 
غالي-وقولي درووك باش نسبقوو
سلمى-شووف الصاالون اناخدو زربيية زوينة اوو بونج وطلامط ديالهم بلا منااخدو دوك علاش كيتحطو نسيت سميتهم ههه بلاااش توكان نديروهم على تيسااع زوينيين 
غالي-نقضييو داباا راه مغنبقاوش هنااا ديما كلها واحد عاميين بينماا سهل الله وغنااخد دااار وديك السااع تقبيي تالحيووط مكاينش لي يقولييه لاا وعدد حبيي لي بغيتيها هيا لي تكون 
سلمى(فرحات)عنداك تندم 
غالي-هههه السلامة من افكارك تانيي ههه وخة قولي دروك شنو خااص 
سلمى-خاص بعدا مارييو لبييت فاش غدير حواييجك خاصك بووطة هناا ممم شي ماعن قلال بااش تقضييي او ماطلة اواواو قيد كاع داكشي لي قاالت وجمع لورقة دارها فجيبوو
ولبساات صنداالتهاا قداات شعرهااا وخرجوو فاتجااه مرجاان كيقلبوو على ماطلة مزياانة هزات سلمى ايزاار مورد بلزرق ولقهوي وفيه مخااد باش تلبسوو ليهاا وبدات كدوور وكل مرة تجروو لقنت خدات بووطة بربعة تلكوانن فلكريي زويينة وتقداات كيسااان وطبيسلاات وماس ومعالق فلقيااس باش يقدي بوحدوو كل حاجة كتهز منها شويي تعمراات الشااريوو بدات هيا كدوز فالسلعة وغالي خداا لماطلة بااش يجبوها ليه عطاهم لعنوان التيليفوون واصر عليهم ليووم ومشا لعند سلمى لي باقة مضااربة مع داكشيي تهز وتحط تكملاات وخلص بلكاارط وخرج شاد فايدو كرطوونة تاع لبووطة وكيضحك مع سلمى لي جارة الشااريوو
غالي-هههه هدشي مامسلكش اولها خسران ههه
سلمى-اوى لبغيتي تبقا على الضس منعرف هههه 
حطو كلشي فلكووفر ومشاوو تغدااو بضحك والنشاااط وعايشيين اللحضة بلحضتهااا مع تلاتاا صونا ولييه ومشااو لداار لقاا لهوندا عند لباب طلع معااه لماطلة لداار وخلصهم ومشاوو عاد رجع طلع داكشي لي شرااو وسلمى كتعاون فييه حطات كل حاجة بلاصتها ولاحت الصندالة سخفاانة ومشاات طاحت فووق لماطلة فلبييت 
سلمى-ففف عيييت 
غاليي-ههه عاد بديتيي 
سلمى-ههه (شافت فلماطلة-حيد هاد لميكة ههههه تاتسمع خش خشش 
غالي(حيد تيششوورت حيت صهد وبقاا عرياان من لفووق وكينش بييه دغياا دوراات رااسها لجيهة لخرى كتفك فليزاار وهوا كيقااد فلماطلة ويسرح فيهاا خلاتو مدابز معاهاا ومشاا لكوزنيية حيداات لبوطة من لكرطونة وحطاتها فبلاصتهاا وقدات شبيكة لي شراات حطات فيهاا لكيساان ولمعالق وبرااد الخ كاع داكشي لي بيحتااج شراتوو وستفاتو غسلات وجهااا لي ولا سخوون بالصهد 
هاكا دوزو نهارهمم ستف هنا وهنااا مدابزيين مع لوقت لبسات سلمى لماطلة وكلسات هيا ويااه كيشوفوو اش خاصهم على حسب لفلووس لي عند غاليي وكيضربو حساب لمن بعد خرجوو تعشاو على براا ورجعوو مهدوديين بدلوو حوايجهم وكلسوو كيهدروو
غالي-شهر هوا لكتير غتكون الدار واجدة احبيبتيي 
سلمى-هههه عنداك تنسا ليا نجيمااات عفااك 
غالي-كوني هانياا اناخدهم لييك 
بتاسمات لييه وهيا كتجمع فشعرهاا وكتااوب-فف عيييت والله 
غاليي-دوزيي نعسيي لييك 
تكات فبلاصتهاا لابسة تيشوورت ديالوو وسروال تاع لبيجامة تاعها مع حطاات رااسهاا وتغطاات وهوا دخل لدووش ورجع لقاهاا كتشوفيه مبتااسمة قرب ليهاا وحط راسو تهواا عياان وتقلب على جنبوو كيشووف فيهااا وقال-الزين تاعيي عيتيي
سلمى(كتغمض عينيهاا)ممم ولفت لفشوش ههه 
غالي(داعب خدها بحب)لعيتي على دارك ماشي بحاال 
سلمى-ممم بصح وخة عيت فرحانة ههه (هزات عينيها فييه وهضرتها مرخية بنعااس)شحال زوينة تكون عندك درااك مع الراجل لي كتبغيي 
غالي(قرب بااسها فشعرهاا وكيداعب حنكهااا-وشحال زويين تكون ناعسة حدااه راحتك فهاد الدنيااا
سلمى(ابتاسماات وغمضات عينيهاا تسحلاات ايدييها لي كتلعب فشعرهااا ضراتهاا لمخدة او وقفاات تقاادهاا
غالي-مالك
سلمى-لمخدة ضراتنيي فعنقيي
غالي(جرها عندوو وربت على صدروو لعاري )ها لمخدة دياالك من دابااا اجيي 
جرها عندوو كضحك وسدها صدروو ضور عليها وحطها على جنبهاا والتانية كتحك ليها فشعرهااا مزادتش هضرات بااقي حيت عيااات وملي كتكون الدات مرتااحة راه دغياا تاتستسلم لنعااس فحضن بعضهم ولاول مرة نعسوو مجموعيين فبلااصة وحدة كيكملوو صورة وحدة

وافضل حلم بالنسبة لي الاستيقااض في حضنك'
حلات عينيهااا ولقات راسها فحضنوو واخدة نصف جسموو لايحة عليه رجل واييد ابتاسماات وبغات تبعد شوي تشدها بايدوو عرفاتو فاايق
غالي(بصوت باح وتقييل بنعااش)شووو خلييك 
سلمى(رجعات هكاك ونزلاات رجلها من علييه وبقات كترمش وهيا كتستنشق ريحت جسموو الرجوولية وعاد حلاات ليها الشوفة فصدروو سمر وزغيباات رطبيين نازيلين من تحت سرتوو تالتحت الشوورط ولفووق زغيباات كحليين مشتتين ورطبيين كان حاط ايدو على ايدهاا فوق كرشوو بدات كدور فلخااتم لي فايدوو وكتبتااسم وهيا تابعة ايدوو وحمقوها ايديه لي مزغبيين وسمريين بدات كتسرح فزغيباات بشوي على ايدوو تسمعات صوتوو وهزات رااسها عندو
غالي-صباحو حبيبتيي
سلمى(بتاسمات وهزات ايدهاا فوق لحيتوو)صباحووو 
تقلباات على ضهراا فوق ايدوو كتاوب وتحك فعينيهاا تحط ايدوو على كرشهاا وشدات فيهاا كضحك-هههه كتهرنيي اغاليي 
غالي(كان عينيه مجبديين بنعااس وبااينة جبد علييها نييت ملامح وجهو مرتااحة وشاابع نعااس متكي على جنبوو ومكالي راسو بايدوو كيشووف فيهاا)نتيي غير ديال لهراان هههه رطيطبة وحلوة 
سلمى-ههه التعناب على صبااح اغاليي ههه
غالي-ياك غي حلال او منبعد ههه (عنكشها فنيفهاا)داباا انا غنصبح على هد لوجييه كل نهاار ممم (تحنا باسها من عينيهاا بجوج وهيا كتفرنس)سعداتيي ههه
سلمى-نمم زعمة انا زوينة تالدييك الدرجة
غالي-انا بعداا تاتباني لياا زويينة ومفووتا الزيين لهيه لغير لعينين عندك هي نتيي حلوييين وجابونيي بلا هواياا 
سلمى(بدلع)وشنوو اخر زويين فيااا 
غالي-لوجه كي مدور ولحجباان عرااض وزوينين شفاار لخالاات لي عندك فوجهك مفرقيين او لووونك كيحمقنيي ففف ههه جابني على راسيي
سلمى-مممم وخة مبيضاش بزااااف بلقة ههه 
غالي-تت بلعكس لونك هاكة غزااال بحال شي كاس تاع لحليب ودرتي لييه نقيطة تاع لقهوة هههه 
سلمى-ممم تا انا كيعجبنيي لونيي 
غالي-ههه شكار راسو داز منهناا(حيد ليها شعرهاا من على كتفهاا)ولكن عندك لااش تشكري رااسك ههه غزالة ما شاء الله (نزل راسوو وخدا شفايفهاا كيمص فيييهم وهيا كتهرب وحاضية ايديه تهز راسو كيضحك)ههه ياك لبااس مالك
سلمى(حشمات)والوو حم صليتيي نوض تصليي لفجر 
غالي(ضحك)خليتي فيها نتي شي فجر هههه 
سلمى-ههه علاش مالي شنو درت 
غالي(هبط راسوو لعنقهاا كيشم فهاا وكيحك لحيتوو معاهااا)مدرتي والووا حبيي والوو ههه
تسلات من جنبوو وخلاتتو كيضحك مشاات لدوش حفياانة غسلاات فمها او وجهاا وحلات لباب لاخر ومشات لكوزيينة كتقلب على لقرعة تاع الشكلاط ومعلقة ورجعات من لباب غي شافقها وضحك
غالي-ههههه كنتسناك تخرجيي منهناا تدخلتي من لباب 
سلمى(كلساات جنبوو متكية على كرشوو بضهرهاا )ههه كترو عليك لبيبان مي الصارحة مزيان الدوش يكون فلبييت 
غالي(كيلعب فشعرهاا وكيتبسم ليهاا)الشكلاط المشة على سبعة تصبااح 
سلمى(سرطات)كيعجبنيي (عمرات لمعلقة وداتها لفموو وبعدوو)نسييت مكتاكلووش ههه عجب عمري شفت شي حد مكياكلش الشكلااط وباش كتحليي
غالي(جرها طيحهاا على صدروو)لي عندو هد لحلاوة كلهاا غيبان ليه الشكلاط بااقيي
سلمى-هههه طلقني غتوحل ليااا ههه (كيهورت فجنااابهاا تولات حمرة حطات لقرعة وهزات لمخدة لاحتهاا علييه وكضرب وهوا هكاك عرف نقطة ضعفهاا هوا تهورييت قلبوو داك لفرااش حالتوو تولاو كيترامكو فوق الضس دقة فييه دقة فيهاا وهياا تحتوو جامع ليها ايدوو كيبووس فيهاا وغالب علييها الضحك 
سلمى-هههه صافيي باركا اغالي تيليفونك كيصوونيي 
غالي(ناض كيضحك وهز التيلي كينهج تشااف نمرة كمال وضور التيلي لسلمى 
سلمى-ههههه نسييب هههه كاتبها على باباا وااع ههه (ارى نجاوبوو نقولييه كيصلي ههههههه ولا بايت فشي قنت وااع 
غالي-هههه انقوليه بنتك مشة تاتقمش ههه(كلس فطرف سرير وفتح لخط تناضت سلمى على ركابييها غادة عندوو وتخشات وسط رجلوو كتسمع فلهدرة
غالي-عميي صباح لخيير
كمال-صبااح النوور اولدي صافااا كنصوني لسلمى تيليي ساكت
غالي-تقادا ليه الشاارج يمكن
كمال-باقي مجاييينش 
شاف فسلمى وضحك وهيا كتخرج فعينيهااا وقال-لا لاا لقيتيناا جايين 
قطع معااه وشاف فسلمى وباسها فحنكهاا-هاد بااك مامفااكش ههه 
ضرباتو لصدروو وقالت بدلع-سميتوو باباا ماشي باااك
غالي(زيرها عندوو وبااسهااافشفايفها مبرد فيها لغدااايد)غنااااكلك انااا نوض ندوش ونصليي 
سلمى(حبسات الضحكة وخرجاتهااا)ههههه 
غالي(عرفها علاش ضحكات وفرنس)بايت معاك فالنعييم ههههه 

دخل دوش وهياا جمعات لبييت ولمطاات ليزاار تحنات على حوايجوو كتقاادهم فبلباليزة بينما خدااو ماريوو خرج شعروو فازك ولابس حويااجو شاافت فيه بابتساامة ورضها ليهاا
سلمى-بصحتك حبيبيي
غالي-الله اعطيك الصحة اعوينات حبيبهااا (بغميزة) لحداكة تاني دغيا جمعتي لبييت هه
ابتاسمات ودخلات لدووش توضات وقدات شعرهاا وخرجات لقاتوو عاد كمل صلاتوو ووباقي كالس هزات جلابتها ورجعات دخلاات لبسااتهاا وخرجات عندو هزات ليزار بيض باش صلات لواتوو عليهااا تبقا كيبان هي وجهاا وصلات الصبح وسلماات او وقفات طوات ليزار وحطاتو لبسات صندالتهاا مع هزات راسها لقات غالي قباالتهاا عنقهاا وقال-مسخييتش بييك تمشيي 
سلمى(زادت تخشاات فييه ودورات عليه ايدهااا )حتى انااا مبقااش بزااف ههه
غالي-ممم(شم ريحتها مغمض عينوو )كتحمقني ريحتك
سلمى-مدايرا والوو 
غالي-ريحتك نتيي 
سلمى(ضحكات بخجل وسكتات متبعة بوساتوو على شعرهاا وايديه على ضهرها مبعدها علييه هي بزز خرجوو من الدارر مشاديين لايديين لايقين ببعض حل ليها لباب ومشا لبلااصتوو وقفوو فكافيي فطروو فيهااا وشدوو طرييق لربااط وغادي بشوية عارفها كدووخ شبعاتوو تصاوور بتيليفونوو اما تيليفونها طفاا وصلوو لربااط مع لحضااش حشمات سلمى تشووف فباهااا وهيا بوماين بايتا براا 
غالي-ههه مالكي تلونتيي 
سلمى-ناريي جاتني فشكل نشوف ف بابا والله عندك يخاصم عليا حييت بت يوماين 
غالي(شد ايدهاا)ههه قاطعها فييك وينيي مزياان هههه (ضرباتو لكتفوو)غي كنضحك معاك انويويرة دياليي ههه معندو ميقووول احم اصلاا غنهدر معاه على ود لعرس 
سلمى(تسلات منوو وصفاارت)ناريي اغاليي غيحرمها عليناا والله
غالي(منتابه مع طرييق وداير نضاضر على عينيه)اولاا الزيين تفاائليي شوي يراه انا ماشي صااحبك باغي نخرجك دوريي رانيي راااجلك وغنهدر معاااه باش ندي امانتيي هدشي ليي كاااين هوا منهاار قبل بخطوبتنا راه قلتها ليييه نهار نكون واجد راه غنجي نقولييك افلان لعرس غداا سييي درت معاااك شهر ربعة احبيبةة ميي شفت راصي مغنصبرش وغنبداو فشي مشاكل لي اناا مباغيهمش بيناتنااا لاا بغيتك تجيي عنديي لاا علا شنتا متجييش وهكا بقاات وانا مباغيش هدشيي اسلمى (شافيهاا)مفاهميين 
سلمى(حركات راسها بااه)واخة 
باس ايدها وكمل طرييق وقف قدام طموبيلت كمال زبدات كتلون سلمى هزرات صاكها وخرجات وحلات لباب اللورانيي فين خداات كادو مغلف ل سعد وغالي شافها مخلووعة ودوز ايدو على عنقوو كيضحك وكيهمس من بعييد-ايدبحنا ههه
سلمى-ففف حضومة علييك ههه 
غالي(جا عندها كيبرد فيهاا وكيضحك)هدشي غير مدرنا شاما كون درناا كون وجهك متوريه ليهم تلشي عام هههه(عنكش شعرهاا)حميمقة هاديي 
مشاا دق لباب وحل اميين بجري هي شاافها هوا يغووت وطار عنقهاا تحنات هزااتوو كتبووس فييه موحشاااه بجهد او ولفاتوو 
امين-توحشتك مبقيتيش تمشيي
غالي(ضحك) حشومة ضحك معاياا هاك 
سلمى(ضحكات )غاليي هههه 
دخلات وهوا موراها شاد جوج كادوات حطات اميين وتلاحت على ديمنة لي خرجات كتمسح فايدها من لكوزيينة وقالت-هاي هاي الناس غبرو يومايين وزيانوو 
سلمى(بااستها)توحشتك والله ههه
ديمنة-مباينة كاع فييك الدوبة ويلي فين غاليي نسيتييه ههه 
سلمى(رجعات لباب لقاتوو كيضحك مع اميين وشافت فيه)نسيتك 
غالي-داكشي لي بان لياا هههه فين باباك كاين فالداار 
امين-اه انمشي نعيط ليي هراه لفووق 
سلمى-هي بقا انمشيي عندو دخل اغاليي 
خلاتو كيهضر مع ديمنة ومشات طلعاات موحشة سعد وباهاا دقات جوج دقات فلباب وسمعات باهاا ودخلاات كان عاطيهاا بضهر محس بيهاا تكانت فضهرو معلقة –بابا ديالييييييي 
كمال-ههههه جيتيي الهراابة هااا(ضورها عندوو وعنقهااا)احح اربيي بنزل نقجوو دا لياا الزين دياليي هههه 
سلمى-هههه وبابااا 
كمال(شد راسهاا)صافاا كيجاتك الدااار ولجو تما زويين
سلمى-زوييين (هزات كتاافها)عاديي باقي معرفتش هههه نزل لتحت غالي كيسول فييك نشووف سعد انااا 
كمال-معاا مهديي لصقتو فييه هاني نازل 
نزل كمال بشوي علييه وايديه فجيب السروال تاع التوب فلكريي وقميجة فزرق باارد مشا لصاالون لقاا اميين مروون غالي وكالس فوق رجلييه كيلعب معااه الاخير غير شااف كمال وناض باحتراام سلم علييه وكلس كمال جنبوو تجات ديمنة هازة الصينيية تاع اتااي ولحلااويي 
كمال-امضرا قاديتو الامور
غالي-صاافااا بعدا الحمد لله 
نزلات سلمى مدابزة مع مهدي وشادة سعد لي فرح ولصق عليها ملي شاافها كلساات حدا بااها كتلعب معااه وعطات لاميين كادووه وسعد حتى هوا
مهدي-وانااا اختييي وخة هيي مكبرة تاع ميكة نقتلو بيها هي لبخوش
سلمى-هههه شرفتي على اللعااب اخوياا هي برد (بصوت طفولي لسعد)سوووف انا اش جبت لحبيبييي (كتبووس فيه بغات تقادييه وغالي مقابل معاها كيضحك)وراه كنموت علييه انااا كنتووحشوووو

يتبع ...