صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 17

عشقك جزائي الجزء 17

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

حل لكادو تاعو ولقاا طموبيل بالتيليكوموند ضحك وناض بااس غاليي وسلمى ومشا كيلعب بيها فجردة اما سعد راه شد اللعااب لي كان بحال لبوزل وبداا كيركب فييهم مع مهدي فوق الزرببية وسلمى حداهم كتلعب معاهم نساات غاليي توحشات غي خوهااا في حيين كمال وغاليي شبعوو هدرة 
سلمى-مامات فين لميمة واش مشاات 
كمال-مشات لباارح سهييلة عيانة شوية ومشات عندهاا 
سلمى-هااا 
ناضت سلمى لبييت باش تبدل وخلات غالي وكمال كيهدروو وباغي يجبد معاه موضووع لعرس ديمنة مشات لكوزينة تجات سلمى مبدلة عليها ب بيجامة بسروالهاا قصيرة وكيووت في حيين غاليي جمع لهدرة وقال-سي كماال فالصراحة بغيت نقولييك بليي كنفك ران شااء الله يكون لعرس فشهر تمنية
كمال(حط لكااس وتقاد فلكلسة)نعااام شهر تمنية ديال هد لعام 
غالي-تماما
كمال-ماشيي دركتيي علياا هدشي دقة وحدة اغاليي خلي بعداا شهر ربعة بينمااا سلمى كملات لعام جاي هناا 
غالي-من ديك النحية هيا راه بغات تكمل هنااا وانا معنديش مشكييل عارفها ولفات هنااا 
كمال(كمش عينييه) مفهمتش
غالي-غنديرو لعرس وغتمشي معاياا سلمى لكازاا وفلقراية راه غتوليي تجيي هناا قلت ليهااا لمعهم لاخر مبغاتووش كي هاد لعام كيف لعام لماجيي ضنك مكاينش لااش نتسنااو كتر 
كمال-مبقاا والوو لشهر تمنية شهراااين دغيا كدووز 
مني منك وسلمى وديمنة واقفين فلكوزيينة كيهدرو وكتعاود ليها على الدارر وشنو خاصهاا ولي فيهااا وباينة لفرحة فعينييهااا وجدو لغداا على حقو وطريقوو ومشات سلمى جمعاات الصينيية توقفها كمال
كمال-كلسي اسلمىى شويي 
سلمى(شافت فغالي وتلوونات وكلسات)نعاام 
كمال-نتي قادرة تشدي طرييق كل نهااار باش تجي تقرااي هناا لمعهد لي تم مالوو 
سلمى(كتغبن)مبغيتووش اباباا واصلاا راه غير سااعة تاع طريق ماشي شي حاجة كتييرة
كمال-سلمى يا اماا تصبرو هد لعام تاتكمليي ولاا تقراي فلمعهد لااخر اما باش كل نهار تشديي طريي قراه صعييبة عليييك وماموافقش علييهااا اما حسن تفيقي بخاطرك وتمشي تقرااي وترجعي بخيير ولا تبقااي تسناايي وتران كيتعطل والسخط تاع لحوادت فطرييق تحد مغيكون فخاطروو لا انا لا ماما لا غاليي اللهم ابنتيي شوفي لي ينااسبك من غدا نمشيي نهز وراقك نديهم لكازا ولاا صبروو تال عام لماجيي انا مغنزيدكم هي الله اسخر 
شافت سلمى فغاليي لي سااكت كيشووف فيها اش غتقوول خلاتهم فلوسط بجوج-معرفتش 
غالي(عرفها مغتفاكش )حم ماشيي مشكييل خليها تجرب فاللول تاتشووف واش غتسلكهااا الى مقداتش راه دير انتقاال لكازاا وانا راه نقدر نساليي خدمتي ونجي نديهااا 
كمال-نتوما داباا غير كتقولوو مي من بعد اتعرفو اش كديروو وخة لي بغيتيي بداي هناا ولمقدرتيش كملي لهيه 
سلمى(ابتاسمات)صافيي 
جمعات لوقفة وهزات الصينية ونقات الطبلة وحطوو لغداا تجمعو علييه كامليين كيهضروو فاموور خرى ومواضييع تانية وصلات لعشية وناض غالي يمشيي خرجات معاه سلمى تال اطموبييل وقال-بقيتي على خاطرك المشة صافيي 
سلمى-ممم وتانتا راه بقيتي على خاطرك متعادليين 
غالي-فعلا هههه (غمزها)مبقااا وااالو هههه شهراين دغيا طيير 
سلمى(حشمات كضحك)رد بالك فطرييق وخة ملي توصل صوني ليااا 
غالي-غنمشي داباا نبدا فعش الزوجية هههههه نغلفو مزيااان هههه
سلمى-هههه خود غير داكشيي لي ضروريي عنداك التاخد شي حاجة متعجبنيش
غالي-علاه انا نقدر اصلاا واحد يومااين ونرجع نتقداو هنااا 
سلمى-رمضان السيمانة جاااية كيغانديرو ليهاا 
غالي-هههههه مزيااان نيت باش نتقدااو بخاطرناا اختيي نشد ايدي شوي وفميي وعينيي ونعمرهم بتقديية
سلمى-هههه مزيان نييت هههه 
غالي-بيزو حبيي يالله دخليي هاني مشييت (باستو من حناكو بجوج متوقعهاش مي كتعجبو ملي تاتبوسو على غفلة شد طرييق لكازا وهيا دخلاات لداار كدوز لوقت مع خوتها وديمنة وكمال كيهدروو على لعرس لي جاهم من حيت لا يدروون____________________________
لوقت كيدووز ولياام ديغياا كطييير دخل سيدنا رمضاان وكل واحد فيهم فقنت وسلمى مكاينش نهار لي متشريش فييه لمااعن ولحوااايج ولغطااا تولاا بيتهاا عامر اما غاليي كيجي جوج مرات تا لتلاتا فالسييمانة كيتقدا معاهاا لي بغااات وكدير بحسااب راه يالله بااديي وغاديين بحسااب لفلووس لي عندوو بغات تعاون بصداقها ومخلاهاااش وخلاتو لحوايج خرى رمضااان والصهد وهوما من مرجاان لمحالاات تاوع تجهييز يشوفوو هاديي ويرجعو لهاديي مكاينش نقااش بيناتهم اصلا عاطيها كامل الاختيارااات تختار لي بغات هوا غير تابعهاا معضم لوقت تاتكون معاهم تنجوى فالاخيير كياخد لي شرات ويدييه لدار يحطوو تاتجي ليي هاما داكشي تقييل راه غياخدوه من تمااا 
الاياام الاخيرة من رمضاان كانت سلمى فداارهاا فلكوزيينة كتستف فلماعن لي خداات ونجوى حداهاا كتعطيهاا تحط تماا
نجوى-محال ليوم واش نسالييو غنفطرو هناا

جوى- فين مشا دابااا هد جوجك 
سلمى(مشغولة كتستف فلكيساان وطالعة فوق لبووطاجي) مشا يجيب التلفاازة نسيتيي (شافت فيها)صافيي مبقاا والوو كلشيي درناه يااك 
نزلات ومشااو لصالوون سرحوو لوبنجاات فلارض والطبلة مربعة تاع الزااج فلكحل سامبل بجوج ايطاج سمعات السااروت كيضوور وناضت قافزة مشات حلات بضحيكةة 
سلمى-تعطلتيي 
غالي-كنت كنتسنا فتوفييق يوصل 
سلمى-اااه واش جااا 
غالي-ممم جاب داكشيي لي بااقيي لي مكفاناش فالطمووبييل بلاتي الزيين نركب هادي
نجوى-هاي هاي على نسيبيي كيقاد فالتلفازة ههه جات معاه فين داك بوقاال 
غالي-غتنوضووها تانيي ولا ههه 
دخل لكارطوونة تاع التلفاازة وكيقاد فلخيوطة لي خارجيين من لحييط باش يركبها نيشاان تدخل توفيق هاز فايدوو كرطوونة مدها لسلمى وسلم على نجوى بايدوو ومشا كيعاون ف غاليي 
توفيق-منحتاجش نعاونك فهادشي رااه حرفتك 
نجوى-علاه اش وصل التعلييم لخيوطاا 
سلمى-عندو ديببلووم ههه سبع صناايع ورزق ضاايع 
غالي(شافيها وضحك وهوا كيقاد فلخيووطة حطهاا وشعلهاا وبدا كيقاد ليهاا فلخيط 
توفيق-خاصك ديكودور
غالي-لاا راه كاين فلعمارة هاهوا لخيط ديالو 
ركبهاا وشعلهاا وبدا كيقاد فيهاا تشاف السااعة –هيي مبقا والوو لمغرب 
نجوى-باينة اتخليونا بجووعنااا 
غالي(مشا لبييت وتبعاتو سلمى بابتسامتها لييه كيف ديماا وشدها من شعرهاا)اشنو بغاات العمر دياليي نجيبوو
سلمى-ممم جيب لي بغيتي وصاافيي غير باش نقضييو هد نهار وصافيي 
غالي-وخة صافيي ياك كاينة لمولينيكس نديرو شي عصيير 
سلمى-اه جبناهاا صافيي 
خرجوو يتقدااو ورجعوو بسخون ولحلوو ولباارد دخلات سلمى ونجووى كيستفوو فطبااسل وشيي كيطحن لعصيير ويعمر اتااي وديو لطبلة ها لبغريير ولبريوات وتمر ولبيض مسلووق لعسل والزيتوون والشباكية كلشي تقدااوه عمرات سلمى فكيساان كباار شوي وقاعهم ملون فرحانة بماعنهاا جداد مستيلين وديكورات زوينين قدات كلشيي ونجوى كتحول تاتسمع الاداان على براا وهيا كتقشر فلبييض مشات نجوى كتجري تشرب من الطبلة 
توفيق-كاننو ساديين علييك ههه ابشويي
هز غالي تمرة ومشا لكوزينة وهوا كيقسم فيها وجا لسلمى من ضهرها وحاوطها باييد تهزات رااسهاا وعطاها نص تمرة فمهاا والنص لاخر كلاهااا 
بااسها فحنكهاا وقال-لعمر دياليي نتيي حلوة ابنت الناس حلوة
سلمى-ههه فطرتي تانيي 
غالي-هههه بغيت نطلع السكر شوي راه هبط هههه
بعد عليها وهز لبلاطو تاع لعصيير وهيا مورااه هازة لبييض حطاتوو كلسات كتشرب فلماا عطشانة اما هوما كيصلييو 
نجوى-كيبقاو هي الشياطين حدا الطبلة هههه
سلمى-ففف راه شدني جووع تاناكل ونصلي 
تجمعو على الطبلة وكل واحد اشك يهز بالضحك واللعب تدوزو فطوورهم لخفيف ضريف هزو لماعن عاد توضاات وصلاة لمغرب ومشات لكوزينة كتغسل فلمااعن توقف حداها غالي 
غالي-سلمى ورا لعشا انمشيي انا وياااك نشووفو بيت نعااس 
سلمى-صافي وخة 
من بعد مرتاحوو خرجو كلهم بلباس صلاا لجامع على رجليهم مع قرييب صلاة سلمى هي لعشاا وخرجات تاتسناا فغاليي يخرج حتى شاافتوو جااي مبتااسم كتهبلوو بالزييف كيطييح عليها السر وتاتباان زوينة بيييه 
غالي-اش هد النور كلووو هااا 
سلمى(قدات الزييف)التعنااب حدا جاامع رجوع الله الفقييه ههههه 
غالي(درعهاا بايدوو وغادين باتجاه الداار)يلالة مراتي حلاليي ومن بعد انمشييو لدار نبدل بعداا ونمشيو صافيي 
سلمى-مم تا انا غنحط لعباية ونلبس جلابتيي 
طلعو لداار وبدلوو حوايجهم شافهاا لابسة جلابة ومشا عندهااا-ديري لياا خاطري ليومااا 
سلمى(توترااات)هاا ف فاااش
غالي-هههه مالكي كتلونيي ههه زعمة رجعيي شال على شعرك كيجييك زوينن عفاااك 
سلمى-ههه وخة (هزات الشاال لبيض لي كانت دايرة لوات شعرها ودارتوو وقداتوو جاها مواتي مع جلابة فلغوز باارد ولبلغة حمقاتو بمعنى الكلمة وشااد راسو هي بزز خرجوو لطموبيل من بعدما بدل بسروال وتيشوورت ركبو فالطموبييل ومشاوو لمحل بعيد شويي كيبييع الاتات ديال براا مستعمل ولكن باقيي نقييي وزويين وقفوو قدامو فيه لي بغيتيي لكوافوزاات لمرااية ديكوراات شافت سلمى ناحية ماريوو كبيير فلكري ولبيبان كلهم مرايات مجوورة وكوافوز كبيير تهوا فلكري ومراية ديالو مربعة 
سلمى-شوو هدا زويين يااك 
غالي-عجبك راه هدا لي بغيتك تشووفيي نعدييو بييه بينماا شرينا محسن 
سلمى-لا لا بلعكس شووف كيبان بااقي جديد اصلا نصاارة كل مرة مبدليين ههه حنى لي كنخليوهم تيتحكو من شي قنت 
غالي-هههه بلاتي نعيط على مول لمحل 
مشاا وبقاات هياا كتحل فلبيباان تاع لماريو ولمجوورة عاجبهاا كبيير وزويين

شافت لكمالة تاع بيت نعااس عجبهاا ومشا غالي كيتصااوب معااه تخلاه ليه بتمن منااسب ورجعوو لدار لقاوهم مزال مجااو حيدات سلمى الشاال عليهاا وكلساات 
سلمى-امتا نتا غتمشي لداار 
غالي-غنمشي غداا نييت انوصل لدار ونكمل (كلس جنبهاا ولاح ايدو وراهااا)ولكن ضروري تجي نتي ورا لعيد
سلمى-هه فين غنجي
غالي-لبني ملال نتي وباباك وماماك وتبقااي تما شي يامات 
سلمى-ويليي حشوومة تنديرو لعرس 
غالي-هدشي لي قالت لواليدة بااش تقداي دهازك معاهم 
سلمى-ؤكي ان شااء الله
غالي(هز ليها رااسهاا كيضحك)نديروو لبسالة فبني ملال تهياا 
سلمى-هههه اشمن بساالة 
غالي-ههه وشكون عرف لمهيم نكونو بجوج اولى(داعب نيفهاا كيضحك وبااسهاا فمهاا وهربات وجها علييه
سلمى-غاليي حشومة راه رمضاان 
غالي(رجع دور ليهاا راسهاا)شحال من مرة خاصني نقوولييك راك مراتيي يا هاد لبنت(باسها فمها متعطش ليهاا كيقطع لبووسة ويهدر ويرجع يشدهم تانيي)حلاااليي ودياالييي ههه وشناايفك حلويين 
سلمى(استسلماات لقبلتوو وحاضية مع ايدييه لي فوق جنبهاا غير حسات بييه حركهاا تسلات منوو وناضت كتجريي)نوض نبدل علييا 
خلاتو كيبلق فعينييه ولاح راسوو اللور كيسووط 
'''
اما عند توفييق راه جاي مع نجوى فطرييق مناكريين ومطوليين طرييق
نجوى-اهيا جاني بحال الى تلفنااا لاا 
توفيق-تلفي وانا معاك حشوما كااع 
نجوى-ههههه تايق فراسك امستر كرومبوو 
توفيق-بقا ليا عليه هي لكرش كاع معنديي
نجوى-ولكن عندك لموسطاج ههههه 
توفيق-وحضينييي البوالة هه
نجوى(ضرباتو لكتفووو)نعل 
توفيق(خرجفيها عينييه)تكمليها نخشي ليك وجهك تحت لبلغة
نجوى-متغوتش علييا كنتي تبلز فيااا وجه لحصييرة اللهم الضس ولا نتااا 
توفيق(ضربها لرااس وجرها من شعرهااا تغوتات وقربها لييه خشاها تحت ايدوو تولات غاديا محنيية )عاودي لمك اش كلتيي 
نجوى-هههه وهي ضااحكيين اخخخ تفوو راه قالوها لبناية مامعاهم لعبب صافي صافيي 
توفيق-هههه وهوكاك تواضعي شويي ونتي زنافرك قرااب يوصلوو لبرج خليفة 
نجوى-يكما نتا لي بنيتييه ومفراسييش
توفيق-انا لي بنيت الساس(خربق ليها شعرهاا) هبييلة وقالو ليها زغرتيي 
نجوى-(قدات شعرهاا تقلااو راسهم قربوو لداار)هيي ها قزديرتك هنااا 
توفيق-حشاااك ابنت لهم تقزديرة هههه كضلمينيي وانا باغي نولي ضريف معااك 
نجوى(ميقات فييه)ملقا شكون يضرااف هي نتااا
توفيق(غمزهاا)غنعجبك 
نجوى(ضحكات مدورة راسها لجيهة لخرى تطلعوو فدرووج محساات تحط ايدو على كتفهاا وغاديين يالله بغات تهدر شافيهاا وقال-ورا رمضااان باغي نهضر معاااك 
نجوى-فااش 
توفيق-هههه فلي خليناه فالنص 
نجوى(دفعاتوو)حيد فراقشك ودويي ياااء تتت(خلاتو كيهدر وسبقاتوو كتفرنس عاجبهاا لحاال توصل علييهااا)متمسنيش
توفيق-ههه محسوسة هي وحدك (جر زغبة من شعرهاا)وعنداااك تنسااي
نجوى(ضربااتوو لصدروو شادة شعرها)مال لعبك قااسح البااكور راني بنت ماشي بوشعييب لي كيعمر ليكم الدكة تفوو 
توفيق(ضحك وصونا فلباب )فين كتعرفي نتي بوشعييب احيانة عليييك 
حل غالي لباب وقال-تسنيتو لفقييه تاتعشاا هههه اش هد التعطيلة 
نجوى-هد صاحب متعطيهش السخرة بيتلفها لييك لعار يعقل هي فين كيحط رجلييه ههه
سلمى-هههه نوضتوها تانيي 
نجوى-منايضة منايضة غير نهرووها حسن ههههه 
من بعد مدة حطات سلمى الطاجين لي قداتو هيا وغاليي طايب بالضحك ولبساالة ولااحض بليي هي كيحط ايدو عليها كتبغيي تسلت منو بايي طيرقة كانت تعجب ليهااا وجابت ليه الضحك وطمر تجمعو على الطااجين مع جوج تليل داروه سحوور وعشااا ومنعسوو تادن لفجر وصلاوه مجموعيين عاد كل واحد فين لاح رااسو سلمى ونجوى فلبييت ودراري فالصالونن

نهار جدد مشمش على صباااح شدو طرييق لربااط وركبات نجوى مع توفييق مخليا سلمى وغالي شاادين طرييق بوحدهم مرة يهدرو مرة يسكتتوو توصلوو لدار نزل تسيفط معاهاا وكمل طريقوو لبني ملال لدارهم يدوز معاهم نهار اللخر فرمضان ويعيد معاهم مع جوج كان دخل لبني ملال لقا لعافية شااعلة صهد وحلقوو نشف فلبلااصة عكس رباط وكازاا وخة سخونة ماشي بحاال 
اما سلمى راه مجمعة لتحت مع خوتهاا وكتعاود لمهاا على شنو شراات 
سلمى-ماما قالياا غالي نبقااا عندهم شي يوماين هكاك باش ناخد دهاز
ديمنة-معااهم 
سلمى-ممم معرفتش والله ففف خاطري هاارب 
ديمنة-يوماين مدات مجااابت غير هياا اطونسييون تخليه يقرب لييك عندهم لا قالييك شي حاجة قوليه بغيتها فدارري 
سلمى- ههه داكشي لي بقا نييت منقدرش اصلاا 
كانت تاتلعب مع سعد توصلها ميسااج فيه-نوارتي عاد وصلت 
سلمى-ههه يكما عيتي بطرييق 
غالي-لهلا يورييك على صهودات هنااا رمضان ديال بصح هههه
سلمى-ناري مكنقدرش على الصهد كنلوى 
غالي-هههه علاه لورد اشكيوقع لييه فالصهد كيلوى اوى هكاك تانتيي 
سلمى-هههههه احح علييك 
غالي-يهديك الله راه صايميين زعمااا وقريني علييك 
سلمى-ههههه ويليي حيي شنوو قلت انااا محسوس نتاا 
غالي-لهلا يورييك شحال جامع ليييك خلي هد رمضان يدوز ترونكييل بعدي منيي راني على سبة ههههه
قطع معاهاا وهوا كالس حدا جدااه كيتسارااح من طرييق وهيا كدور فراسهاا وكتشوفيه كيفرنس مع التيليفوون تضرباتو لراسوو باييد تاع النشاشة باش كتنش
هنيية-احيانا علييك اولد لغدااار وليتيي غتفرنس لداك تيلوفين 
غالي-ههههه تيليفوون اميي الله اهدييك 
محمد-هههه ماشفتي التلفازة كتقوليها التلافة 
غالي-مالها كدباات هههه(حل صدايف لقميجة لفووقانين وكينش بلكاسكييط ديالوو)ففف على صهد وااه واه 
هنية-لموووت اوليديي شهر سبعة دخل بسخانتوو معرفتي شامتا لعييد 
غالي-على حسب لصمناه كامل تالبعد غداا ولا غداا ان شاء الله يكما عيتييي 
هنية-لاااا رمضااان مكيعيش اولديي نحمدو الله ونشكرووه نبقا نصوموو تنمووت 
كمل معاهم جمووع تكلساات كلتووم تهيااا وقالت-فين وصلتي مع الدار اولديي 
غالي(ابتااسم)قربااات مبقاش بزااف
كلتووم-غي نتا درتيها لرااسك مالك عاد بدييتيي اولديي راه بييتك قدو قدااش كون صلحتييه وتسكن هنااا وديك السااع سيير كري على خاطرك مال هناا ماشي داار 
غالي-فين غنلقاا حسن من دارناا هههه ولكن هيا كتقراا وداكشي لي دايرة مكاينش هنااا اللهم تم حسن 
كلتوم-يكما كريتيها غالية 
غالي-لا لا تلاتيين مزيانة تدار مكبيراش بزااف قياس وصاافي بينما جا محس ان شاء الله 
محمد-نلقاو غير فين نصيفو بعدااا(قرب لجداه كيعنكش فيها ويهرها من جنابهاا وهياا كضرب فيه بالنشاشة)ندييو هنيية تفووسخ فلبحر هههه 
هنيية-عطيك السسم هداا اهداااا الحلوووف لا تهرنييش 
غالي-ههههه غنديها تسكن معايااا انا كاااع تمشي اميي تسخاي بعلال 
هنية-اوهوووو ياوليديي ولفت بيتيي وميضعيي تنموت فييه 
هكا دوزو نهارهم تقال لمغرب الله اكبر كلشي تجمع على مائدة الافطاار الاخييرة بما ان تعلن بلي غدا لعييد والاجواء زويينة وغاليي وعائلتوو كيفطروو قدام الداار كيضرب فيهم لبرد تاع لمغرب ولحال تنفس وبرد كدالك عند سلمى مجموعيين فالصالون بمرامكتهم وضحكهم 
سلمى-محسيتش هد لعام برمضاان ههه 
سلمى-حييت كنتي مشطوونة بييه كون دوزتييه غير كالسة كون بغيتي تموتيي ههه
مهدي-بابا ندير لصاال موراا لعييد اللله احفض خوك رشاو ليه لعضاام 
كمال(كيحنزز فييه من لفووق لتحت وكيشرب فلحريرة)علاه نتا عندك لعضام ونتا كطرطا كي لاستييك اش باغي تربيي تصحة متكساابهاا 
مهدي-ناخد لبروتيين والله تنعجببك موراا لعييد عنديي ماتش فلمحمديية دور معاياا
سلمى-ربيتي تراسك بقا هي الصحة(ضربها لضهرهاا تعاوداتو)وبااااااااباااا 
كمالواش غتهنيونا ولاا نوض نجمعكم 
ضربوو سقييل وبداو كيدابزو هي بعينييهم وتعياااب تاتسالا لفطووور على خييروكلسووو كيهضروو على غدااا اش غيكون فييه فين غيمشيوو واش غيديروو وهكاك غاليي لبس فوقيتو لبيضة ورش رييحتوو وهز الصلاية على كتاافو باش يختم رمضاان وصلاتوو وفطريي قراه التااصل بكمال وعرضوو باش غدا ان شاء الله يجيييو عندهم ومكان من كمال الا لمواافقة 

داز اخر نهار فرمضان عند سلمى وغالي عادي..وجات ليلة العيد لي فيها كل واحد كيوجد وكل دار مغربية كتوجد لهاد نهار لكيير عند الله
كانت سلمى وديمنة ككل النساء المغربيات كيوجدو الحلاوي لي غيتحطو غدا..ويهضرو
سلمى:ماما دار غالي عرضو علينا نهار العيد للغدا 
ديمنا: ا ه راه عرض على باباك درووك 
سلمى:اه فراسي وفراسوو غنبقا تماا ياك قلتهياا ليي
ديمنة-وقوليها ليه نتيي ديما دافعاني لصهدو ههه 
سلمى-ناري اماا عفااك
ديمنا:ههعهه تتحشمي..واخا وا كركبي ديك لحلوة فالكوك 
كملات سلمى المصايبة للحلوة مع مها وتيهضرو واضحكو فحين كمال راه مجمع مع مهدي وشاد عندو سعد
اما فدار غالي راه كانو تاهوما تايوجدو للعيد وللعراضة خاصة فاش علمهم غالي بلي بيجيو..
كلثوم(بعصبيية)مالها اش فيهاا لتقدييت ليها من عندي ضروري تحضر ولا هيا مدينيية خافنا نحشمو بييه 
فاطمة-امي راه ماشي داكشي لي قصد غاليي ولكن هيا راه بنت لوقت بغات تختار على دوقهاا وصاافيي 
كلتوم-داخ ليا الرااس معاهم والله عول تجي تانيي طالقة شعر ومجيرة لوجه بحال نهار تكاتبوو محشمت مرمشاات هكاك صدرها باين من لقفطان لااصق علييها محشمت من رجاال
سارة:اوا نتوما لي بغييتوو..تجي درووك هي وهجيجها وشوفي الشقا لي بيتزاد عليك..خصك فطورهم وغداهم وعشااهم ومع هوما دايزة ليهم النفخة شوي ميرضاوش ياكلو اي حاجة خصك المحمر والمجمر
كلثون:(حطات من يديها الحلوة)ياربي اش هاد الدعوة تسلطات علي كون دابا بنت ختي منهزش الهم نحط ليهم لي حطيت
سارة:اوا باش نعرفي المجامر فاش تيتحركووو
فاطمة(عوجات فمهاا وتنهدااات)متزيديش فيه اساارة تانتيي 
سارة-سكتي نتي سكتيي غي حالة فمك فبناادم طلي علىى لفران طلي 
كملو شعلهن شادين النميمة فسلمى وعائلتها وابجقزو

يوم العيد..عيد الفطر كتبو الله عليناا وعطاه لينا فرحة..فاقت سلمى نع الصباح على تنغنيغ سعد لي بات حداها..بتاسماات وهزاتو مع نسمات الصباح لي متسللة من شرجم بيتها..هزاتو تتبوس فيه وهو تيطلق عليها ريوكو واضحك
فالاخير ناضت دوشات ليه ولبساتو حويجاتز عيارة عن جبادوور صغيرة بزااف جاتو واسعة شوي وحطاتو فوق سرير تتهصر معاه وتبدل عليها تادخلات ديمنة لي مبتاسمى:صبااح الخييير
سلمى:(مشان باستها فحنومها بحرارة)صبااح نوور ازيين مبروك عيدك
ديمنا:اييي على هاد البنت شحال حلوة ههههه مبارك العيد..لبسي لبسي بنمشيو نصليو(طلات على سعد لي هي شافها بدا كيمد يديه باش تعزو)ههععع فركوووسي هههه
هزاتو تتبوس غيه وقالت:حح عليا والدة زيين اناا
دخل عليهم كمال لي كان لبس عليه جبادور كحلة مخيطة بالرمادي مع بلغة فىجليه ناقص اللحية وراش ريحتو تايبان وسيم رغم تقدمو فالعمر
كمال:واشنو ياادلي راه انا زويين ههههه
ديمنا:(ميقات فيه)شلااا ههههه
دخل عندهم وباستو سلمى فحنوكو وقالت :عيدك مبروك ابابا
كمال:الله يبارك فيك ابنتي..شنو شتك ملبسنيش
سلمى:ياله فقت..لقيتوني بلبس
شد سعد كيبوس فيه وقال:ياله زيدي اديمنة تانتي لبسي نمشي نفيق داك العجل
خرجو مخلينها مبتاسمة وفرحانة وكيف لا وحياتها غاديا فمستوى عال لعال..معاها واليديها وتزوحات بلي حب قلبها وعشقوو..علاش لي متكونش فرحانة
وعلى ذكر غالي باقي مكملاتش لبسها كان تيلي كيصوني..هزاتو شافت سميتو وجابات بابتسامة:حبيبي
غالي:نوارتي هههه مبارك العيد
سلمى:الله يبارك فيك احبيبي..تانتا مبارك عيدك
غالي:معرت شنو لابسا حبيبتي هههه
سلمى:(بدلع)ههههه منقوليكش هههه
ضحك وقال:ههههه هي شي كارثة
سلمى:هههه لا لابسة البلدي ههه
غالي:اوا صوري نشوف هاد لبلدي
سلمى:ههههه لا خليك تاتشوفها من بعد
غالي"ههههه عارفاني كيحمقني فيك البلدي هههه
سلمى"اوا هليها مفاجئة ههه
غالي:واخا الالة مصبر نصبر..ياله احبيبة مبارك عيدك..باركي لداركم تاهوما نتلاقاو عند الغدا
سلمى:وااخاا
غالي:كنبغييك
فرنسات وقالت:تانا
كملات تبدلاها ولبسات حلابة بثوب لي خدات ليها كلثوم..قصدات تخيطوو بيه باش ملي تمشي تعرف كلثوم بلي راه عجبها
جلابة زوينة جايا على فصالتها ممزيراش عارفا غالي مكيعجبوش المزير..سرحات شعرها لي كان ديجا مسرح على طولو.. ولاحت عليها شال دارت ماسكارا جبدات شفارها وعكر خفيف لاغير..رشات ريحتها المفضلة عند غالي وخرجات برا لقات عائلتها الصغيرة مجموعة..ديمنا بجلابة تاهيا وشال هازا سعد حداعا مهدي لي باقي تيتفوه ملبسينو بزز جابادور تاهو وامين لي كذلك بجابادوور فالابيض عاجبو تلحال..مشا طار على سلمة تاهزاتوو وباستوو..
خرحات العائلة مجموعة اصليو صلاة العيد ويزوروو لحباب وصحااب ..وكذلك بالنسبة لغالي وعائلتو كانو كلهم متأنقيين ومقادين ومصايبين على حقهم كلشي لابس الجديد والتقليدي وكيباركو لبعضهم لعيد
صلاو الرجال ورجعو فحالهم افطرو بيناتهم..كان غالي لابس كندورة فالزرق مغلووق وخخلي اللحية تغوفل عطاتو منظر زويين لهبيتو
فطر مع عائلتو فجو عائلي بامتياز لا يخلو من ضحك والهضرة والحب الاسري
تانطقات كلثوم:معاياش بايجيو هادوك؟؟
غالي:شكون هادوك؟؟
حرارة بني ملال وصهد كلتووم ولحرب لبااردة في الحدات لماجية سخنو التفااعل شويي هناري ههه

غالي:شكون هادوك؟؟
كلثوم:مراتك و نسااابك 
علال:عايلتعا عايلتها اعوجة الفم
ميقات فيه وقالت:اييه هادوك
غالي:(معجبوش الحال)مع الغداا ديك الجوج اكونو هنا
سارة:اوا نوضو ياله نوجدو ليهم كيشتي هوما ميرضاوش باي حاجة
شاف فيها نغوبش وناض من حداهم زاعف مافيه لي يهضر معاها واتخاصمو نهار العيد حيت عارف لسانها باري منها
علال:(مغوبش)فمك كي فم لفعة تيسوط هس بسم الله يعطيك غبارة لنتي لمك متعرفو عيد متعرفو عواشر
كلثون:مالعا اش قالت
علال:تقالت ليك لا نتي لا هي خزييت هنتيي خديتيي هدييتك تاع رمضااان الله اتبعكم لبلاا 
ناض تاهو مخليهم بوحدهم فالطبلة مع راضي ومحمد لي تينقيو ليهم وذنيهم
اما غالي راه خرح لبرا كيهضر مع سلمى لي دوزات لي كمال وكيبارك ليه العيد
دوا معاهم ماملين وتوخر مع سلمى لي عطاها وقتها وتغزل بيها كيف العادة فالاخير قطع ورحع دخل للدار بعدما تهدن شوي مهضرشحدو مشا ريح حدا جداه كيهضر معاها واحمعو
اما العيالات راه فالكوزينة مشمرين على دراعهم كيوجدو الغدا من هنا لهنا واخا محاملينهمش ولكن دم وجههم مخلاهمش ميوجدوش
وعند سلمى راه كانو كيهزو فحوايجهم لي محموعين لانهم غيباتو اما سلمى راه بتبقا تاتشري دهازها لذلك خدات لي يكفيها 
ركبو كاملين مع ديك العشرة وشدو طريق لبنس ملال وسلمى كتكونيطا مع غالي فرحانة لانها اول مرة غتزور دارهم.. طوالت طريق وعياو الدراري ومهدي هي تينكر اما سعد راه ناعس فحضن سلمى وامين مكمش فكرشها تاهو ناعس مدخلو لبني ملال تال ثلاثة واراك للشياط تاع وسط نهار فبني ملال لي معروفة بصهد..مع دخلو لبني ملال وقف كمال عند لبلاكة فين دار مع غالي تلقااه وااقف مع شاافت سلمى الطموبييل ضرب قلبها على التسعيين هيا كطل 
تخرج من الطموبييل بلبديي جاي علييه وعاطييه رونق خاااص وجاه لزرق غامق واعراللحية ليي قوات وكحلة بلا شعرو لي طواال فهاد رمضان حيت مكيقيسو لهوا لا لحيتوو تيفووت خرج عندوو كماال وسلم علييه نزلات ديمنة تهيا سلم عليها بطرااف ايدوو عاد توجه لحبيبتوو لي هي شاافها سكانااهااا تاني فلكريي جات تاتهببل وكتزيد تحمقو فلبلدي كيجي مع فصالتهاا خطير مد ليها ايدوو صافيي وشد سعد بغا يبوسوو لاخير هي شااف اللحية كحلة خاف وبدا كيبكيي
سلمى-هههه خلعتييه باللحية 
غالي-ههه (شاف فكمال)مرحباا بيكم فبنيي ملال وخة جيتو مع حرارتها نيشاان هههه
كمال-ههه وييه سخوونة كااع مراكش صافيي 
غالي-ولكن الدار باردة مخفتوش هههه 
مشا لطموبيلتوو وركبوو وتبعووه تدخل لطرييق بين الارااضي ودار او وقف قداام شجرة كبييرة قدام لباب دايرة الضل على طرييق حاط فيها هوا وخوه طموبلاتهم وت كمال حط طموبييل حدا لقاو لباب ملحوول على كملوو وعلال كيتسنااهم يدخلوو بقمييجة صيفييه وسروال توب ولبلغة فرجلوو على طبييعتوو سلم على كمال بالاحضان كيرحب ويعااود سلمات عليه ديمنة من ايدوو عاد جات سلمى ومهدي حتى هومااا سلمات عليهم وباست ليه ايدوو وهيا شادة سعد مفارقهااش 
علال-نهار كبييير هدااا لي جيتوو فييه هنااا 
كمال-الله اكبر بييك اسي علال ادنياا زوينة عندكم هنا وخة شمش 
علال-لخير عطاه الله اسيديي زيدوو سلمى كيداايرة ابنتي لبااس
سلمى(حشمانة)ههه لبااس الحمد لله 
تهوما مجاوش بيديهم خاوين ولا بد ميدخلوو شي حااجة الديسيير ولحوماات ولحلااويي عارفين دراري صغاي كاينيي مزال مكملهاا تجاا انس كيجريي وعنق اميين كيصحك
انس-صاحبيييي ههه 
غالي-هههه دغياا تصاحبتوو صافيي 
اميين-هههه 
اما سعد هي كيشووف غالي كيخشي راسوو فعنق سلمى ويبدا يطل علييه مامولفش اللحية بحكم كمال مع لخدمة قليل فين تيخلييها تطوال دخلو لداخل لقاو الراضي ومحمد فاستقبالهم بالضحكة ولفرحة عاد جات كلتووم كنورة طويلة فلبيض ومخيطة فلغووز وفوقها فوااطة على جنبهاا فلبييض دايرة دمالج تاع دهب فايدهاا وسنسلة نازلة فيها مصحف ودايرة زيفها فلغووز سلمات وكترحب وتعاود وخة هكاك خاصها الصاايف الصييف وترحب بييه كيفما كان لحال عجبها لحال ملي شااافت سلمى لاابسة الجلاابة بالتوب لي جابت مع لبلغة والشاال لي لايحة على كتفهااا وتفشاات شويي 
كلتووم-زيدو مرحبااا 
ديمنة-الله اكبر بييك الالة كلتووم 
دخلوو لصالوون لكبيير مخلينو هي لضيااف مفرش على حقوو وطريقوو بطلامط لموبراا وزربية تاتشعل وريحة زوينة فيها لقاو هنيية مستقبلاهم بلوجه لبشوووش والضحكة خارجة ليها من لودن ترحب وتعااود كلسوو نسا وتبعووهم علال وكمال وغاليي تهوما كلسوو فالصاالون كيرحبوو بييهم وعينين غالي بيااكلووها هيا لي كالسة قباالتوو وكتهدر مع كلتوم وكتباارك ليهااا كتهز عينيها فغالي تلقااه كيشووفيهاا وتضحك
هنية(لسعد شدات ليه فايدو)اداااك بو لهااية متسلمش نتااا هااا راك شرفتي وباقي داير السكااتة 
سعد(سل ايدوو منهااا وغوبش فيهااا)نيييي 
سلمى-ههههه مكيبغي لي شدوو هداا هي خلييه هههه
دخلات سارة هازة الصينية كتشعل بكيساانها تاوريهم فحنة ايدهااا مقادة لحالة ودايرة نضاضرها تشووف سلمات عليهم واحد واحد وباركات ليهم لعوااشر تدخلاات فاطمة تهيااا نفس الشئ تسالمات مع سلمى بحرارة تقوول صحاباات من زماان وهدشي كلوو كيدوز على عينين غالي لي كالس ومتكي على مخدة وحاط ايد على فخضو مجمع معا رجاال 

تحطات الطبلة عاامرة ها لفااكية لحلااويي ولحريشات صغار تاع لفراان كلشي متول ومن صنع ساارة لعسل والزييت والزبدة كلشيي محطوط هي الطبلة كتشبع لعيين دور غالي الصينية عند بااه باش يكب وكملوو جمووعهم على طريق كيداازت والاجوااء هاكاا وسلمى كتنقب شبعانة هي لفرحة كاهماهاا 
فكوزينة عند سارة وكلتووم كانو كيشويو فلحم وجوج طواجن كيطيبو على لفااخر وكاميلة فيها دجاج محمر والسفة مقابلاها فاطمة فوق لبووطة والدلااح مقطع ومستف فطباسل كباار تاع الديسيير فوقهم لعنب ولفوواكه لموسمية
سارة-واش هداك التوب هوا لي عزلتي ليها فلخطبة 
كلتوم-هواا جات لاابسااه بعدااا 
فاطمة-تالخياطة قداتها لييه جاتها فنة 
كلتوم-سكتونا من لهدررة وسربيوو لغدا هنا لعصر قرب يودن يالله 
بداو لقطباان كيتسربااو وتبعوهم طواجن لعيلات بوحدهم ورجال بوحدهم ودجاج موراهم ولموناضات بلوان وتبعوهم السفة بلقرفة والسكر كلااصيي عاد الديسيير تولات لكوزينة كتشطح بلمااعن لي لصقوو ف فاطمة تاوقف علييها الرااضي وقفزهااا وقال-نعاونك اشعشبونة دياليي 
فاطمة-زمر لعكريي هههه خلينيي علييك وااه 
الرااضي-حت هزاتني النفس على مرااتيي هااا خلي تاتجي ساة وتعاونك فييهم 
فاطمة(ميقات فيه)سكت سكت ساارة قالت ليك انا طيبت ونتي غسليي (ضحكاات)الصراحة مرت غالي زوييينة جات معاه معرفتش علا شمك وسارة مبغاوهااش حلفات دوز ليهم 
الراضي-شغلهم هداك شتيه هوا غير مسووق ليهم لبنت تاتبان دريويشة مبيهااش وتغالي راه ميمشيش لمنوالاا تي ضربي لياا على عمك ههه ولا كيشكر ليل ونهار فيهم هههه 
فاطمة-ههه واش غتبقاا هيااا يشريو ليها دهاز ناريي غيخرجوها منهاا والله(مسحاتها فلحيط)وديرها فين قلتها لييك مدازتش لييهم يقوليهم غاليي هيا لي تختار دهازهااا 
الرااضي-شغلهم هداااك ههه 
مشاا كلس مع لخريين ولقاهم جابديين موضووع لعرس وامتا يكوون وتقرر فاللخر تشهر تمنيية 
بدا سعد كيبكيي داق بييه لجو تمااا وهزاتوو سلمى خرجاتو من الصاالة باش يهضرو بخاطرهم تاتبعهاا غاليي قدام لباب وقال-اجيي خرجيي يضربو لبرد لجو برد داباا 
سلمى-وخة 
لبساات بلغتهاا وتبعاتوو بعدو على الدار وسط الطبييعة وشجر ترماان داير بييهم ولكرمووص ولمزااح عاد جنان تاع اليمون على جيهة طريق دنياا خضرة وكتفتح النفس وزادها جو لمغرب شاعيرة وانس
سلمى-واااو الدنيا واعره هنا والله 
غالي-زادتك وعارتك بييك ههه 
وقفوو بعاد شويي وكيضحك مع سعد لي حلف يشووف فيه غير كيطل
غالي-شوف لييك هد لبخوشة تهوا بغا يشاركني فييك ههه 
سلمى-هههه راه كيعرف اش كتقوول دغيا كيتقلق 
غالي(كيهروو فكرشوو بغا يضحكوو بزز وقرب لسلمى تخطب بووسة من حنكهااا تهربات وجها كضحك مخرجة عينيهااا)مالك منبوسكش اناا 
سلمى-ويلي كون تحشم شوياا ههههه (مع سعد)بااسل هد عمك ياااك ههه 
غالي-باقيي مبااسلش ههه باقيي شاد راسيي 
سلمى(ضورات وجها كضحك) ههه 
بقا على سعد بالضحك والتحزاار تمشاا عنندو ويدير دورة ويشووف ليه فلحيتوو ويبقا يرمش وغالي كيضحك علييه هز ليه ايدوو ودارها فلحيتوو وقال-هانتا راه مكتعضش
سعد-بوووع 
سلمى-ههههههه وليتووو بوع كيتخلع دراري صغاار 
غالي-صافيي ههههه بدا كيتسرح لييك لساان شوويي 
سلمى-هههههه اووف ضحكنيي ههه راه مامولفش اللحية هاكا هههه داكشي بااش تخوالي شهبيين ولحيتهم خفيفة هههه والله ت بووع ههه 
غالي(ضربو بجبهتوو كيضحك)صافي هادي هياا عميي 
بدا كيهزوو فسما ولااخر كيضحك عاجبوو لحال وسلمى شادة ليه لهايية وكضحك علييهم تنساجم معااه ومبقااش كيخااف منوو عيطو علييهم ورجعوو وهوا لي كان شااد سعد فدرااعوو كيضحك مععاه وفجنبوو سلمى تدخلوو لداار ضاحكيين ودخلوو لصالوون
كلتووم-كيجاتك الطبييعة هااا اما حسن هنا ولا لمديينة
سلمى-ههه فالصراحة بجوووج مي هناا زويين فربييع تيبان غزااال 
كلتووم-ههه الطبييعة زييينة يطلع ليك الدم تخرجيي غيضربك لبررد وترجعيي 
ديمنة-ههه والصرااحة انا باباا ملي كان كيبغيي يتهنى مني كان كيصيفتنيي لجيي فلعرووبيية كيدوزها علياا الله ارحموو 
كمال-هانتاا اعلال خرج واحد جوج معيزات لسلمى تسرحهم ليي كراه كيعجبووها ههههه
سلمى-لا لاا ههه كنخااف منهم 
علال-علاا هيا رخيصة نعطيوها لمعاز تسرحهم اودي دابااا ولات لعرووبية غير بلفم كلشي طور فييينهما ديوور تاع بكري غير بطوب ولحجرر زيد درووك جليج لفوق ولتحت 
الرااضي-كون مدرتيه نتا كوون تسطيتيي 
علال-لاااا انا مدرتوش نتوما لي درتوووه متيعجبنييش يكونو رجلييك سارديين تبغي تمشيي تاتجي على رااسك هههه 
كمال-هههههه اوى راه لوقت مبقاتش كيف كااانت كلشي طور 
علال-كل وقت وقتهااا اوى المراااا مكاين عشاااا 
كمال-لا لااا الله اجعل لبركة اسي علال هادا هوا لوقت 
غالي-علاااش فين غاديين 
سلمى(بهمس)ياك قلتي لياا غنباتوو

ديمنة-راك عارفة بابااك مكيبغيش يباات عند النااس غناخدو شي اوطيل ومن تما غنكملو لعند جدك 
جاتها فشكل تبقا هياا ويمشووي هوماا وشداتها لبكية بحال الى ايمشيو ويخليوها مرة وغتبقاا وسط نااس يالله باغا تعارف معااهم احساس فشكل تكون مولف داركم ويجي لوقت بااش تولي تولف بعدهم وقفات ديمنة وكمال لي عياو يشدو فيهم باش يباتوو السعااتي كان مصر خرجو لبراا كيتسيفطو معاهم وسلمى كتعنق فسعد وتبووس وهوا نااعس اما كون فايق كون رونهم تاتمشي هيااا 
كمال(جر غاليي لجيه الطموبيل بعدما توادع معاهمم)فامانتك اغاااليي عمرييي خلييتها مورااياا ورااك شفتيهاا كيولاات تاايق فييك هااا
غالي(ضحك وربت لييه على كتفوو)متحتااجش توصينيي اعميي 
شدات ديمنة سعد دارتو فالطموبيل وركب اميين ومهديي اللور وبقات سلمى دموعهاا بغاو يخرجوو وحابسااهم بزز متكية على طموبييلت غالي وكتشوفهم كيتسيفطو معاهم حدا لباب عاد تمو جايين تجرهاا كمال من عنقهاا كيضحك
كمال-ههه ياك بغيتي تساافري بلا بيناا وهانتيي 
سلمى(عنقاتوو بحب –حرام عليييك 
باست ديمنة وعنقاتهاا مطولاا جايبة فشوشها عليهم وعينين كمال كتوصي وتعاود فغالي لي واقف كيشوفيهم وكيضحك 
دخلو لطموبلييل ودورهاا ومد ايدوو رمى السلاام وسلمى كتشير ليه بايدهااا تنزلوو دموعهاا خلاهم تمشااو ودورها غالي وقال-شووو لاش تاتبكيي
سلمى(تاتبكي)معرفت 
غالي(ضحك ومسح عينيهاا)هد لحمقة هاديييي ههههه وانا قلت غتفرحيي ههه لي عطا الله عطااااه درووك لا تقبل منكم شكااية امراتيي لمشيشة ههه
سلمى(مسحات عينيهاا كضحك)هههه بوعوو 
غالي-وصافي احبيبة متبكييش تهنا راه داركم 
سلمى(مسحات دموعهااكضحك)وخة 
رجعو لداار ولقات فاطمة كالسة ومشات كلسات حداها فحين غاليي مشا لعند خووه 
سلمى-كاع مكلستي معانااا 
فاطمة-كان باباك مقدرتش ههه 
سلمى-علاش شنو فيهاا هههه تغديتي بعداا
فاطمة-تغديييت 
سلمى-واحد شاامة مغتجيش ليوما
فاطمة-لا تالغدا عاد تجيي حنا عندنا لمرا كتمشي تشوف دارهم نار صباح لعييد 
سلمى-ههه هيا تانتي غدا غتمشيي 
فاطمة-انا راه دارنا كاينة غير هناا هههه كل مرة غادا جاية عندهم 
سلمى-اه مزياان بغييت نبدل حواايجيي 
فاطمة-اجي نورييك بيت غالي بدلي فييه 
طلعو فدرووج لمزلجيين فلبيض توصلات لطاج التالت فين كاين بييت غالي الطرف حدا الدووش حلاتوو وقالت-هاهوا يلالة بيتك فهاد الدار هههه اناا كاينة تحت منكم 
سلمى-هههه شكرا الزين(دخلاات وفاطمة خرجاات حطات الصااك وسدات وراها لباب لبييت مجمووع زربية صغيرة لوسط وكليسة فالرض جنبها الطبلة فوقها لبيسي لي ديجا رجعاتو ليه وسرير منو لارض تهوا ملمط ومقااد وحوايج غالي فالطرف وماريو صغير تاع لعود مشات حلتوو وضربااتها رييحتوو تبسمات ومشات لشرجم لي فطرف ضرب فيها برد لمغرب وتبسماات شمات رييحت اللويزة فلبرد وضحكات وهيا كتفكر نهار طلبات لحليب بلويزة رجعات لصااكهاا وجبداات كنضوورة صيفيية نص كم بتوب باارد وخفيفة طويلة تاع الصييف فلخزيي 
حيدات جلابتهاا وبقات هي بالشورط حيدات ديباردوو وعطراات رااسهاا من لعرق لبسات كنضورتهاا وبدات كطوي فجلابتهاا تاتحل لباب وكان غالي غي شاافها وتبسم 
غالي-الحب دياليي (سد وراه لبييت وقرب عندهااا )صافااا 
سلمى-ممم شميت رييحت لويزة ملي تحرك لبرد 
غالي-هههه بغيتيهااا كاينة وراا الداار زارعها لوالييد (غمزا)بغيتيها فلحليب هههه 
سلمى(عوجات رااسهاا فييه كضحك)مكتنساش ههه 
غالي(جبد السجادة كيضحك )كلشي ستنساا الا لحليب لويزة ههه صبري نصليي محدي شاد لوضو هههه 
كلساات كضحك كتهضر مع نجى ميساجاات وقبالتها غالي عاطيها بجنب كيصليي سهات فييه عاضة على فمها تسلم عاد هبطات رااسهااا اما هوا رااه وقف وحيد علييه لكنضوورة وبقا هي بديباردو وشورط حد الركبة مهزاتش فيه عينيهاا تلبس علييه تيشورت وكلس حداهااا باسها من كتفها وتبسمات لييه 
غالي-جيتي كتحمقيي جا معاك لخزيي 
سلمى-بصح 
غالي-بصح بصح(قرب ليها وحيد ليها التيلي من ايدهاا وحطو جنبوو)ههه خليك معاياا انا داباا 
سلمى(شافت فييه كضحك)نمشيو نهبطوو حشومة نبقاو بجوج هنااا 
غالي-ماشي حتى نشبع عويناتي بعدا ههه رمضاان كلوو مبستكش 
سلمى(خرجو عينيها )كداااب نسيتي نهار بتنا فكازاا 
غالي-كتحاسبي معاياا فرزقيي ههههه ياك هي مرة وحدة وهربتي من لفووق خليتيني منشوور هههه
سلمى-ههههه تداباا راه غنهرب (ناضت وقفااات بغات تسلت تشدها من ضهرهاا كيضحك وهيا كطرطاا فايدوو)واش هبلتييي هههههه غالي طلق ولا نغوت 
غالي-تحد مغيطلع ايقولوو كيديرو شغلهم هههه
سلمى(حشمات)وصااافيي متبقاش تهدر معاياا هكاا باااسل والله هههه 
طلق منهاا وحنكشها فشعرهاا وحل ليها لباب وخرجوو كيضحكك وكيدابزو فدرووج تنزلوو لتحت فين كانو مفرشيين براا كلسات حداا هنيية تجات كلتوم بالصينية هياا وكلتووم لفاميلة كلها تجمعات شي كالس فالارض شي فكراسة بيضيين بحال غالي وخوتو بجوج مجمووعين فوق لكراساا وكيضحكوو ونسا فالارض مع علال لي متكي على وسادة ومسرح داير رجل فوق رجل وكينش علييه حييت تزمت لحال تانيي 

تنطقات كلتووم كتسول ف ساارة وقالت-داك لي كتقداي من عندو التووب مغيكونش حال غداا
سارة-شكون رضوان حااال هداااك معندو فين كيمشيي الله استر 
كلتوم-ونمشييو عندو غدا فلعشيية ناخدو تواباات باش يالله نحطوهم عند لخياااط وياخد ليها لعباار 
سارة-لاش تحطييهم راه هوا نيت كيخييط فداروو وكيبيع الطاالع مشفتيش لمحال قدااش عامر 
كلتووم-اوى تالغدا ونشووفوو لعندو شي حاجة زويينة 
سارة(لسلمى)مقلتيش لياا شنوو كتقرااي بعداا ههه
سلمى-اااه الصحاافة 
كلتوم-اشناهيا هاديي 
سلمى(حكات عنقها ويالله بغات تجاوبها نقزات سارة وقالت-هادوك لي كضلي تشووفي فالاخباار ولبرامج (شافت فسلمى)علاه نتي مورا زوااج غتخدميي 
سلمى-اه وعلا شانا كنقرا ههه ضروري نخدم
كلتوم-ولووواه ابنتيي لمراا تقابل غي رااجلهاا ودارها هادييك هيا خدمتهاا 
سلمى-انا ماما خداامة ودايرة هدشيي كلوو خاص هي تعرف لوحدة كيفااش توافق بينهم بجوج وصاافيي اما لخدمة معيبش 
سارة(شافت فمها وضحكاات)اشبغيتي اكلتووم مرت ولدك بتبان فالتلفازة هههه 
كلتوم(ميقات فيهاا) هادوك لي كيبانو فالتلفاازة غملقااو شغل يمشييو يقابلو غير ديوورهم ويكلسوو وهوما مزاحميين مع رجال لوواه مهيا خدمة هادييك 
سلمى(تبسمات سلمى ومجاوبااتش وبقات مجمعة مع فاطمة وكيضحكوو تجا انس كلس حدا سلمى وكيلعب فشعرهاا باغي يهضرها وحشم تجراتو كلساتوو فوق حجرهاا وعطاتو كاسها تاع اتااي حيت مكتشربووش )نتا مكتقرااش 
انس-كنقرااا فالنااديي 
سلمى(لعبات ليه فشعروو)مزيااان وينوو شحال زويون ولدك افاطمة حلوو هههه 
فاطمة-اهياناري جن كيطير مع طيوور غير مزال جديدة بلاتي يزعم علييك هههه 
سمى-هههه لا لاا كيعجبوني دراري صغاار 
فاطمة-داباا تولدييهم يطلعو ليك فالرااس 
حطو لعشاا وكاين لي متعشااش باقيي منفوخ من لغدااا كلسوو من بعد لعشاا وبدات سلمى كتااوب بغات غير تحط رااسها وتمشيي 
فاطمة-فييك نعااس 
سلمى-ممم عييت بطرييق 
فاطمة-ونوضي لبييت نعسيي 
سلمى-اشمن بييت 
فاطمة-ههه بيتك نتي وغالي
سلمى(حشمات وبدات كضحك)ويلي حشووما منقدرش 
فاطمة-هههه ويلي على حشوومة راه راجلك الهبييلة تخشي خدا راجلك هد ليامات كاع متلقااوهاا 
سلمى-هههه احح علييك 
فاطمة-ههه ومالك اختي ياك راجلك شكون غيقولييك عييب تانا عيت غنوض نطلع
سلمى-انا غنعس حدا خالتي هههه ولا حدااه منقدرشش هههه 
غالي(لي داز من حدااهم وعييط على سلمى بااش تبعوو وناضت طلعات معاه تفاتوهم وجرها عندو طالعيين لسطح 
كلتووم(بهمس )زعمة ميكونش قاايسهاا 
فاطمة-محااال قلت لييها نعسي معاه فلبييت مبغااتش مزال مقايسها يمكن 
سارة-هههه اوى تهوا مفيدووش ملي مقيسهااش ههه 
فاطمة-تصيبي بغاو تالعرس معرفتيي 
كلتووم(ميقاات)داكشي لاش زرباان هد الزربة كلهاا نوضيي نوضي ابنتيي فرشي ليهاا فلبييت جدااك وساارة 
فاطمة-وخة
اما لخريين طلعو لسطح لي كان مبرد شويي وجرها لحدا لحيط وجا قباالتهاا-شي ناس مبغاوش ينعسوو حدايا ههه خفتي الناكلك 
سلمى-ههه سمعتينيي هه
غالي-لا لا مسمعتش ههههه(شدها من خصرها وقرب ليها)مبغيتيش تنعسي حدا حبيبك 
سلمى-ههه بغييت ولكن ماشي هناا غالي(بدلع)حشوومة 
غالي(هز ليهاا رااسهاا وبااسهااا)واناا محشومااش علييك هااا(رجع بااسهااا بوسة خفيفة)نباات بووحديي 
سلمى(ضحكات)حسن هاك ههه وليتي تاتخلعنيي 
غالي(ضحك بلا ميهضر وعينيه تغمضوو عليهاا شم ريحتهااا وتفلاشااا وتنهد)بزااف بزاااف هدشيي(بعد شعر من عنقهاا وطاح فييه عماا بلبووسان وتحت ودنهاا 
سلمى(توتراات)غالي بيطلع شي حد ويشووفناا اه غاليي ضريتينيي فف
غالي-ششش مغيطلع حد غي برديي (طلع وجهوو لفمهااا كيبووس موحشها قدااش وكيبرد هي لبووسان شي حاجة خرى والله لشاافهااا هه كيدي ايدو ويجبهااا وفق جنبها وكيهدر ويبووس-واش كتلبسي هدشيي كيتزلق بااش تمحنينيي ممم
كتحاول متحااكش معااه وينيي هوا بقاا تزداها مع لحييط وزداها معاه تملقاا لهوى منين يدوز وسطهم كان شااد عنقها بايدوو وبداا منزلها مع درعانهاا اما هيا رااه تاتكون مندامجة معاه هي تاتحس بايدوو تاتفييق حط ايدوو على خصرهاا وطالع مع صدرهاا وهيا تاتبعد وهوا يتقرب محساات تهزات ايدهااا وطرشاتو بصباعهاا تخرجو عينيهاا 
سلمى(شهقاات وسدات فمها بايدهاا وكتشووفييه شاد حنكو وداير فيها ديك الشوفة ديال اوعلااااش 

ضرباتها بجرييا فدرووج خلاتوو وراها متبع ليها لعيين تغبراات وبدا كيضحك على رااسوو اما هياا راه هبطاات تاتلاقاات بفاطمة فدرووج
فاطمة-راه فرشت لييك حدا مي هنيية هداك لبييت باارد ومهويي شوي
سلمى-تالفة )اهه صافيي شكراا 
فاطمة-ههه مالكيي 
سلمى-والوو ماليي 
فاطمة-وجهك مزنك 
سلمى-احم لا لا غير مع نازلة كنجري فدرووج 
فاطمة-هههه تيقتك شوفي انهرب لراضي ونجيي نعس حدااك ههه
سلمى-هههه وخة غتسنااك هبطات لبييت ونييت كان كبيير وباارد حيت قدييم ومن ترااب وخة مصبووغ ومقاد من لبني لقدييم لقات بلاصتها مقاادة وساارة بعيدة عليهم محيدة الزييف وطالقااه كتحك فييه وشادة التيليي وهنية راه نااعسة ومغطية والتسبييح فاييدهاا
س تكات سلمى فبلاصتهاا وشافت فسارة وقالت-شعرك كحل زويين كيعجبني شعر لكحل 
سارة-عنداك ضربيه ليا بلعيين ههه حنا كاع حروفنا كحليين شابهين مي 
سلمى-اه باااينة 
سكتات تاتبلق فعينيهاا توصلها ميساااج من غاليي وضحكاات وجمعات فمهاا تهزات سارة عينها فيهاا وهزات حاجبهاا ورجعات هبطاتهم 
اما سلمى راه فتحات لميسااج ولقاتوو كاتب-لا للعنف ضد الرجاال امدام 
يالله بغات تجاوبوو جات فاطمة مبدلة عليهاا ومحيدة زيفها حيت كاع رجال نعسوو كلسات حداها وتغطات معاهاا وقالت لساارة-ساارة عطينيي داك زييت لكديري لشعرك عرفتي جلدة طاابت
سارة-زمر لشديتييه واش مزوجة بييك داك لعجل لي ناشر رجلييه فلبييت عارف يشريي هي شوميزاات 
هنية-يااااعودو بالله من اشيطان الرجييم اووف 
فاطمة-هههه ححرام علييك اصااحبتي والله تطااب لياا 
سلمى-تبخي هي الزعتر وشللي بييه شعرك رااه مزياان لييك وخلييه يتهوى فالدار متحزميهش بالزيف
فاطمة-تالغدا ونجربوو ولكن منقدرش نبقا بلا زييف حشوومة غينوض لياا عميي 
سارة-علااش حشوومة غير الداار هانية مفيها والوو
فاطمة-لاا كنحشم نحيدو قداام محمد وعمي اما تغاليي زاعمة عليه شويي لخريين لا 
سارة(شافت فسمى)علاه نتي مناويااش ديري الزيف مور زواج بتبقاي الدوري هاك 
سلمى-مليي نبغييه انديروو وغير فالزنقة مزال ماشي فالداار 
سارة-هههه يختيي سبحان مبدل الاحوال
سلمى-علااش 
فاطمة-معرفتش ههه كلنا جاتنا فشكل ملي غاليي بغا بنت مدايراش الزييف وكداا ههه شي مرات كنا كنقوولوو غياخدهاا دايرا النقااب ولكن القلب مكيشاور 
سارة(ميقات)نعسي نعسيي اشويك نتي وداك لقلب لي عندك 
شافت فيها سلمى ودورات رااسها لعند فاطمة لقاتها كتقوليها بلهمس متديهاش فيهااا بقاوو بلحتيت فاطمة وسلمى تاتنااص الليل وهوما غير على طفولت غالي وزباايلوو تكل واحد غفاا وخة مجهاش نعاااس تبدل عليهاا لجو وبايتة شنيولة كتقرص فيهاا والصهد الصهد تعرقااات بغات تلوح حوايجها وتفكرات ملابسة والوو تحت لكنضوورة بقات هكاك تغفاات اما غالي رااه ناعس فسطح من حر الصهد لي كاين فالداار 
صبح صبااح مزال الشمش مطلعاات فاقت فاطمة مع لفجر هيا وكلتووم اما سارة جابدة عليهاا عجناات وخلاتها تخمر وطلعات لبيتها تبدل حوايجهاا عاد فاقت سارة ونضمات ليهم بااش يوجدوو لفطوور وسلمى راه خاامرة عاد بدات كتحلم وجاهاا نعااس رجال راه فااقوو وفطروو لفطور اللول مع صبااح وبدات اعماالهم اليومية كيف ديماا وكلتووم راه الربعة تاع صبااح تاتفييق من عادتهااا حتى غالي كان فبيتوو شاد القراان كيقرا من بعد ما صلى باسوو ونزل لابس تيشوورت بيض مع سروال كيطمة وداير ايدو فجيب كيجر فلكلاكيطة تاع صبع داز لكوزينة صبح علييهم ولقا مرت خوه كتسمن ضحك معاهم شووي 
ومشا لبيت جدااه كيف عادتوو وتفكر بلي تا سلمى ناعسة تم حل لباب ومتجي عينو غير فيهاا مغطية بايزاار غوز ودايرة ايدها تحت رااسهاا وناعسة برااحة تبسم ودخل عند جدااه لي كالسة مربعة وكتسبع هي شافتو ودورات راسها كتفرنس 
هنية-لاش جااي 
غالي-ههه منشوفش ميي 
هنية-احيانة علييك الغداار 
دغل وتحناا على راسهاا باسهاا وكلس متكيي جنبو على مرفقوو كيهدر مع جدااه وعينييه كيشوفوو فيها هيا لي مكاينااش هنا كااع سارحة عجيلاتهاا 
حلات عينيها تشاافتوو قدامهاا كيفرنس وكيشووف فيها وكيهدر مع جدااه مزال مستوعبااات فين هيااا تهدر
غالي(وعينيه فيهاا)شوفيي اميي شووفيي وقولي ولدك مكيعرفش يختاار الزيين ههه(غمزها وقال بهمس)غير هياا مشة كتقمش حبيبهاا

سلمى(كلساات كتقاد فشعرهاا وضحكات عاضة على فمهاا)صباح لخير
هنيية-زيييينة اولديي زييينة ههه
غالي-لي بغا يشووف الزيين يشووفوو فصبااحوو هههه(جاتو ضربة لرااسوو وضحك)
هنيية-خلي علييك لبنت عاد فااقت صباح لخيير ابنتيي نعستيي مزيااان 
سلمى-ههه شوية كاين الصهد 
غالي(كيهضر وراخي عينيه فيهاا)فسطح لجو مبرررد غير ل مبغاش 
سلمى(دوراات رااسها حاابسة الضحكة وناضت جمعات لوقفة كطوي فلرااش وكترجع لمخااد لبلايصهم ترجعات لبييت كيف هواا بغات تحط لفرااش من ورااه ودازت من حدا رجلوو تعكلهاا كانت غطييح وضرباتو لرجلوو لاعبيين حسي مسيي وهنيية حاضياهم وكدور فراسها عاجبها لحالل 
لبسات بلغتهاا وتلااقاات مع سارة خارجة من لكوزينة وابتاسمات ليهاا –صبااح لخيير
سارة-فقتيي النعاااسة صباح لخيير 
سلمى-كتفيقو بكرريي بزااف هه
سارة-ممم 
خلاتها وزاادت ودخلات لكووزيينة صبحات على كلتووم وفااطمة وطلعاات لبييت غاليي هزات مسائلهاا ودخلات لدووش طرفاات وغسلاات بيطانهاا من لعرق وتوضاات ودخلاات لبييت بدلاات علييها ب بيجامة بسروالهاا تيشوورت نازل شوي عند لمؤة من اللور ولقدام قصيير وكماموو طوال فلكريي ولبساات عبايتها تصلى وصلاات وناضتجمعات شعرهاا لفوق وخلات زغيبات طايحيين على عنقهاا ونزلاات مريحة ومعطرة تانيي 
دخلات علييهم لكوزيينية وقاال-خالتي كاين فاش نعاونك 
هزات كلتوم عينيها فيهاا وكمشاتهمم شحاال وقالت-لااا ابنتيي غير سيريي نتي مزاال ضااايفة
خرجاتت لبراا لي مع صبااح صاابحة شااعلة بصهوداات غير انس لي كيلعبب قدام الدار بلبيكالة لي مزاال متعلم ليهااا كيكلس ويدفعهاا برجلوو وهيا مقاابلة معاه كضحك وكتعاونوو يركب وكدير معاه لخااطر تشافت جيهت لباب لقاات غالي متكي علييه وكيتفرج فيهااا بزربة هبطات رااسهااا لعند انس كتلعب معااه وهوا رااه مجاش لجيهتهاا 
تححط لفطوور على براا تحت شجيرة مضللة ومفرشيين تحتهاا بلفراشاات ولمخااد جرات سلمى مخدة كلساات عليهاا حدا هنيية مقابلة مع غاليي لي شااد كرسيي ومكلس انس فوق رجلوو وكلتوم مكلفة بالصينيية حطات فاطمة طبسييل تاع لمسمن مدهب كيشهيي ولمرافقات دياالوو وبدات كلتووم كتفرق فكيساان اتاايي وشااف فسلمى لي عرفها مككتشربووش وقال-فاطمة مكاينش لحلييب
فاطمة-كاااين غير محطيتوش حيت كلشي كيشرب اتاااي 
غالي-سلمى مكتشربووش 
فاطمة-هئ مقلتيهااش
سلمى-لا لا صاافي بلااش والله
غالي(وقف)هي فطريي انمشي نجيبوو 
حشمهاا بجهد ومقدات تشووف فيهم من غير فاطمة لي شافت فيها وضحكااات اما غالي راه ناض لكوزينة سخن لحليب لي فاايض ودار فييه نيسكافيي وجابوو حطوو ليهاا قدامهاا 
سلمى-شكرا 
اما ساارة راه هي كتشووف وتعوج فوجهاا وكتشرب فاتاااي 
فطروو بلا رجال لخريين حيت فطروو صبااح ومشااو لخدمتهم كملو فطوورهم وبقااو كالسيين جنب الطبلة تقاالت كلتووم-راه لعشية غنمشييو لعند واحد لخيااط
غالي(كمش عينو)اشمن خياااط 
كلتووم-اوى باش يشد ليها لعبااار ويتخيط دهازهاا
غالي-لااا عطا الله لخياطاات 
سارة-تت راه هوا لي كيخيط زوين كاع فبني ملال هوا عندمن كنخيط انااا وراه معااه وحدة هيا لي كتشد لعبااراات 
غالي-لييوم زعما غيوكونو حاليين 
سارة-هواا راه عندوو كلشيي غيبقا غير داكشي لبسييط فينما تقدييناه 
غالي-عيطو لشاامة تمشيي معاكم 
كلتوم-حنا مقننااكش شاامة رااه فداارهاا وبنتها مريضة ليهاا بغات تبقاا تابعاناا
اما سلمى رااه هي كتشووف ختوو وموو كيهضرو بطرييقة مستفزة بحال الى داكشي لي بغاو يديرووه غير بزز علييهم وصاافي وخة تكونيي مدندنةة تعرفي اش كااين مدخلااتش كااع فهضرتهم وهوما كيهضرو على توااب لي دخلوو جداد بلا ميشركوها فلهضرة وتهيا متسوقااتش لييهم 
فطرات وهزات معاهم لمااعن وبزز باش خلاتها فاطمة تغسلهم حداهاا داز نهار هكاك تاتغدااو مجمووعين ومشاو يبدلوو بااش يمشيوو هند لخيااط لي ديجا هضرات معاه سارة ولقاتو حاال طلعات لبيت بدلات بكسوة صيفية فلبيض وفيها خطوط كحليين وسبادري بيضة هابطة وجمعات شعرهاا لفووق 
ونزلات لقات غالي قدام الطموبيل كيتسنااها هي شاافها وتبسم ليهاا تقربات عندوو
غالي-زيين ولطااي كلشي كاااين 
سلمى-ههه قلبتيها ستاتيي 
غالي-هههه نقلبووها ت نزار قباانيي الحب ههه
سلمى(حكات عنقهاا)سمحلياا حبيبي على لباارح والله مقصدت
غالي(شافيهاا وتبسم)تعت هي لي يطير عليك بشي بوسة على هد حبيبي ههه حلوة حلوة ابنت كمال ههه مزال نهدرو على لباارح هي صبري عليي هههه
خرجات موو وختوو لابسين جلالب صيفية دار هواا يخرج الطموبييل وتبعاتو حلات لييه لباب لكبيير ومشاات ركبات اللور عجبو لوجيست لي داارت وكبرات بموو وخة سلمى مدارت فبالها والوو سافيها فلمرااية وقاال كيضحك-رضى 
سلمى-ولحلوة مكرضة ههه
غالي-هههه لا اختي الكدوب عالله حراام لحلوة مزال معرفناها كي دايرة هي تنسمعو بيهاا هه
سلمى(دورات رااسها لجيهت الزااج كضحك وحشمها بجهد)باااسل 

ضحك عليهاا ملي شاافها دورات رااسها علييه كضحك تدخلات موو حدااه وسارة ركباات اللور حدا سلمى وانطالق بييهم لمدينة لي معضم الناس مزال سااديين محاليينش غير فئة قليلة لي حالة بقات كتنعت ساارة توقف قدام محاال كبيير فيه دو ايطااج كاع دهاز لعرووسة فييه داكشي علاش مساادش حييت الناس تاتبغي تقداا لعراساات 
غالي-دخلوو نتومااا انبقاا انا هناا 
نزلات ساارة وتبعاتهاا سلمى جبد غالي لفلوس وعطاهم لموو وقال-هاا باش تقدااو لخصاتكم شي حاجة قوليها لياا 
كلتوم-ولوواه اولديي هدشيي رااه بزاااف االله اجعل لبرركة
غالي-مييي راه مغنتزوجش جوج مرااات شريي ولخاص نزييدك 
كلتوم-وخة اولديي يكوون خيير 
هبطات عندهم وهوا راه بقا فالطمووبييل باش يخليهم على خااطرهم مدام لمعنيية بالامر معاهم 
دخلوو لمحال لي كان خااوي تكااشط فلي مانكاان وقفاااطن وفراشاات وكنااضر لفوق ولتحت وجيهة خرى ديال سبابط والصيكاان لعاراائع وتخربييق اخوور وقفات سارة على لكونطووار وبانت لييها بنت خارجة من شوومبر خرى 
سارة-الززين مبرووك عيدك
-ههه الله اباارك فيك الحب (سلمات علييها من وجها هيا وكلتووم وسلمىى )وهيا شي عرااسية هاديي 
سارة-دياال غاليي 
-اربييي هييي وشكووون هد الزييين لي خداه هههه 
سارة(شافت فسلمى )مكتشووفييش ولاا مبانش لييك الزيين ههه 
-ويليي زيينة تبارك الله (لسلمى)الله اجعل كلشي مبارك ومسعود احبيبة صبري نعييط لرضووان 
اما سلمى هدرت ساارة صرطااتهاا وطمراات وضنات بلي فهمات غلط ومشاات كتقلب فلراشاات مخلية كلتووم وساارة كيتوشوشوو قدام لكونطووار تدخل رااجل متوسط العمر وشاف فساارة
رضوان-منهار دفنوه مزارووه 
سارة-هاناا جييت(ميقاات )جبتي شي توااب جدااد تاع لعراايساات 
رضوان-كااااين لخيير(عيط)اسيية جيبيي جوك تواباات (غمزها ملي شااف كلتووم مهبطة عينيهاا)ناوية تزوجي العفريتة 
سارة-اوى خلااص لي كان فاللول يكون فالتااني طلقني من لبهلاان راه لمرت خوياا(عيطات لسلمى)اجيي اسلمىى شوفيي 
جابت لعرارم تاع توواب ها لمليفة ها جوهرة ها لكرييب الخ وساارة كتقلبب وتعااود وتوري لمهااا وتوري لسلمى
سلمى(شدات تووب فالبييج تاع جلالب رطب وخفيف)هداا زويين عجبني اناا 
سارة-انشووف(شافت التووب وشافت فسلمى)منيتك دوققك لا علااقة هدا اصلاا ميجييش معاك كيجيي مع لبيضاات 
كلتووم(هزاات واحد فلقهويي)شوفي هدااا زويين 
سلمى-لا لاا مكيعجبنييش لقهويي 
رضوان-بغيت تواب تاع تكااشط نجبدهم 
ساردة-نشووفو هادو لي طالعيين زوينين 
مشات لتكشييطة فلحمر باارد وعاامرة تمقداات فصدر وفليديين ولتحت وقالت-هادي بشحاال
رضوان-هادي دااايرة التمن شوي را الصااري هداك تلاتيين الف 
سلمى-انا مبغيتش داكشيي لعامر بزااف شوفي هادي زويينة 
كلتووم-هد الزرقة(عوجات رااسهااا)لا لاا مزوييناش 
سلمى(نفخاات سلمى النفس وعاضة فصبرها تاتشووف هدشي فين يخرج اما ساارة تضوور بلمحاال وتهز هادي وتحط هادي تقوول هيا ليبتزوج ماشي سلمىى )
كلتووم-زيديي اسلمى شوفي اللون لي عجبك نباتو هناا وااه 
سلمى-اخاالتي لوان لي بغييت انا معجبكوومش انا بغييت هد لبييج عجبنيي
سارة-يااهاد لبنت لبييج بتبااني فييه سمررة شوفي ليك لوان يبينووك بيضة شويي 
رضوان-لاا بلعكس يجيها زويين 
سارة(خنزراات فيه ورجعات شاافت فسلمى لي كضوور فعينييها فلمحاال )وسرربيي خلاص راه معندنااش هي جلالب شوفي لقفااطن وتكااشط تهوماا 
سلمى-انا مكنلبسش تكااشط ناخد جوج قفااطن زويني صاافيي وميكونووش عامريين كنبغي داكشي يكون خفيف وساامبل 
كلتووم-جبد لياا اولديي دااك لقفطاان رااه لي معلق لفووق فداك لويين 
رضوان-هداك زرق ملكيي بلاتي نجبدوو 
مشاا مدو ليهاا كان بتوب خفيف ومطرووز من صدر ومن ضهر شووي وقالت-هاكي قيسييه شوفيي
شداتوو ومشات لبلاصة فين تيبدلوو حطاتوو وتكات على لحييط كتنهد شافت تعياات ولبسااتوو هواا زوييين وشكل دياالوو ولا اروع ولكن مكيتمشااش معاهاا جاها تقييل ولفات ساامبل وشي حاجة مودييرن وكتجيي على طايتهاا هدا جاها عريض حلات سارة عليها لخامية وشاافتهاا وقالت-هدا زويين 
سلمى-جانيي عرييض وعامر شويية 
كلتوم(تعصببات)غا قولي ليااا اش ندييو ليك فهاد دهااز ويجييك هوا هداك سرااول مزيريين وسبرديلااات وبزاااف متكترييش تاانيي هدا جاك هوا هدااك ونبينا عليه السلاام(مشاات عند رضوان)تصاايب اولديي فهاد القفطاان ندييوه 
سلمى(شافت فلمراية كتنفخ وبغات تحيدوو تنقزات سارة لي كانت مزالة حدااهاا وقالت-شووفيي سيريي بداي ديري لماسكاات شوويي ودوزي ليكون فييك فقر الدم لطلعتي هاكا صفرة فلعرس يحسابووك هي مرييضة ولا تاتموتيي

سلمى(شافت فلمرااية لقات رااسها عاديية وشاافت فساارة)لاا اختيي هدا هوا لوونيي ماشي صفرة غير نتي ليتانبان ليك ه 
سارة-فف يالله دوزي شووف اش اخوور بغيتيي دوزيي 
خرجات معاهااا وحطات لقفطاان محاملااهش وبدات تاتزيير لقاات كلتوم هزات بلغة فلزرق حطاتها مع لقفطان وشاال تهوا زرق بحال لوون لقفطاان 
كلتووم-وتصااوب معاياا فتكشييطة لغوزييية عجبااتنيي ياك اساارة شوفيهاا 
سارة-زويينة (عطاتها لسلمى)هاكي قيسييهاا 
سلمى(بنفااد صبر)راه مكنلبسش تكاااشط اسااارة 
كلتوم-واش كنكسييو فدرياا صغيير رااه دههاز واش كاين شي دهاز بلا تكشييطة باغة ضحكي فينا عبااد الله قيسييهااا 
شداتها ودخلاات ودارتلخامية وغلباات عليها لبكيية عمر شي حد نهصها هاكا قداام النااس ونقص منهاا طاحو جوج دمعاات دغيا مسحااتهمم ولبسات ديك التكشيطة كتنخصص وتمسح فعنيهااا توبهاا من لمووبرة ولتحتانيية فلارجونتيي خفيف ومخدومة بسقليي بلفضيي خرجات عندهم سااكتة بلفعل جاتها زويينة حتى مول لمحل بقاا هي كيشووف فييهااا تخنزرات فيه ساارة حيت عارفااه زلال 
سارة-ديري ليها السمطة ا اسية نشوفوو كي جاات 
دارت ليها سمطة تاعها فلفضيي رقيقة شويي وقابلاتها مع مراية على براا مهضرات معطات رايها فيهاا وتهوما مسولووهااش دغياا بداو كيتواو فييهاا من غير اسيية لي بتاسمات ليها وقالت-جاتك فنة والله فورمتك كيجي معاها كلشي سعداتك هههه انا منهار ولدت كرشي ولات مشوهانيي 
سلمى(ضحكات بخفة)ديري سبوور بترجع كيكانت
اسية-ويلي لي مولف لخبز وخة يجري تيعياا ههه (حلات ليها السمطة ومشااات حيداتها ورجعاتهاا لقاتهم تواو ونضاوو شغلهم ولقاات سارة هازة فرااشة فل بيض ومخيطة بدهبيي فيها دو بيااس 
سارة-شوفي هاديي تهياا زويينة 
سلمى-مكاينش شي لوون اخر من غير لبيض
سارة-كاين لكحل بيتييه 
كلتوم-لبسي ابنتي الله ارضي علييك اش فهمك نتيي فهادشيي عطيها دييك لقوقيية تقيسها تهياا 
سلمى-صافي بلااش هادي مزياانة بلا منقيسهاا 
تخنقاات بجهد او وجها ولاا حمر وعنقها تشد من اللور وهوما كيحطو ويستفوو ويعطيوها تقيس بحال شي مانكااه بلا مياخدو رايهاا جات اسية خددات ليها لعباار لقفطان فجوهرة بالرااندة وجلابة بقفطانهاا فلكروونة مشاات جيهت الصيكان تاتشووف فصندالة عالية فلبيض وصاكها عبارة على بووشييط طويلة شووية وساامبل تجات ساارة وهزات صبااط تاوع لعراايساات لي تيكون فيهم صقلي يا اما بيض ولاا صفر ب صاكهم وقالت-قيسيي هاداا 
سلمى(كمشات حجبانهاا)لااا مكيعجبوونيش كيجيوني عرووبيين لكنت انشري شي حاجة ونلبسها نهار واحد هي بلااش(هزات الصندالة)عجباتني هاديي وصااكهاا كيتلبسو فكلشي ماشي غير مع لقفاطن 
سارة-بشحال ارضوان هادي
رضوان-هيا وصااكهاا خمسميات درهم راه كاليتيي زويينة هادييك 
سارة(شافت فيهااا) شوفي خوديي ليك منهادوو لي يمشييو فدهاااز فهمتيي واش حيت ماشي نتيي لي كتعطييهم من جيبك متشوفييهش سااكت لييك تنووضي تحلبيييه هدشي لي دينا ليك لمخيرة هنا متشرييه وزايداها بصندالة بعشرالااف واش تاتفكريي لييه ولاا باغة هي تباانيي وتزمريي متمريضينيش فمخيي عفااك 
سلمى-شنوو وصلنا لهاد لهدرة كيفااش كنحلبوو اش هد لهدرة هاديي واش ندي شي حاجة مغنلبسهااش صافاا باا نن 
ساارة-مغنبقااش نتغاوت مععاك هاد الصندالة لااا بااقيي تابعنا شحال من حاااجة تشرااا مكايناش هي صنداالة (شافت فكلتووم)مييي شوفي هاد سبااط كري غيمشيي مع تكشييطة ياااك (شافت النمرة)سبعة وتلاتيين قدك نييت بلا متحطي سبرديلتك 
هزات الصاك او الصبااط وحطاتهم فوق لكونطووار اماا كلتوم رااه كل قبطان بشاالوو وبلغتوو تامن جلابة حطات شاال فلكروونة وبلغة فلكروونة تانيي وشررات ليها شوكة محجرة كدار فلقفطان اللور اما سلمى راه صافي لرض ضاارت بيهاا وعينييهاا تضببو بدموع ما مرة ما جوج وتعيا تمسحهم 
خدااو لغالي وزوييين وينيي لي غتلبسهم مامرتحااش ليهم كاع دهااز خدااوه من تماا من غيير لبيجاماات ولحوايج لخريين لواهم لييهم فتووب بييض تاع حيااتيي وحط ليهم لبااروك فييك جوج تمراات لفووق وشي حاجة من عندو يا زييف يا بلغة ودارهم فميكاات كل حاجة بووحدهاا وخرجوو كيتمشااو تالطموبييل لقااو غالي واقف كيتسنااهم مشات عينو نيشاان لسلمى لي بااينة فيها ماشي تالدييك جييه كيباان وجها مزيير على غير عادتهاا 
كلتوم-افف اولديي شوواا شوااا غير الله اقدرك علييه كلشي غاليي 
غالي-ماشي مشكييل(شد لماكي دارهم فاكووفر)داباا فيين 
سارة-سير القصبة لفووق يقدروو يكونو شي محالاات حاليين لمكانش تالغداا 
وداكشي ليكاان ركبات سلمى سااكتة وحداهاا سلمى كتنش على رااسها بالصهد دازو من القصبة لقاوها كتصفر غير الساحة لي فيهاا لبراهش وقررو يخليو دوك تفاتف لغداا فات لعصر عااد رجعوو لداار وحس سلمى فالطموبييل مقطووع مع وصل لدار بانت لييهم طموبيلت صلااح 
كلتوم-هااا على بنيتيي جااات
خرجو منالطموبييل ومشات سارة هزات لمقدية من لكووفر وزادت قدامهم تبعاتها كلتووم وسلمى خرج غالي وعيط لسلمى ليمشات وخلاتوو واقف مفاهم تاوزة دخلاات لداار سلمات على شاامة وبااست بنتهااا وكضحك هي بزز كان تابعهاا غالي تشداتو شاامة بلهضرة وبقاا هاز بنت ختوو

اما سلمى طلعاات لفووق لدووش سدات عليهاا وطلقات لعنان لدمووعهااا والتيلي فايدها كتشكي لنجوى
نجوى-والله كون انا بلاصتك تنخلي لديلمهم لحزاق كلوو علاش سكتي لييهم علااش 
سلمى-هئ هئئ مكانش خاصني نجيي هنا كااع هئ
نجوى-قلتيهاا لغاليي 
سلمى(مسحات نيفهاا)بااقيي 
دق عليها فلباب وكيعيط بسميتهاا وقالت بصوت بااح منغنغ بلبكاا ونيوفها مسدوديين-نعااام 
غالي-سلمىى خرجيي عنديي 
سلمى-خلينيي علييك عفاااك مبغيت نهدر مع حد 
غالي(زاد تشوش)سلمى حليي هد لباب راه غنخبطوو
مسحات عينيهاا وخرجاات لقاتو واقف دازت فييه ومشات لبيييت وتبعها وسد ورااه لبييت ومشا عندها هيا لي كانت عاطيااه بضهروو تشدها من دراعها وضوورهاا وتصدم من عينيهاا لي حمريين 
غالي-شنوو عندك وهضريي 
سلمى(تفركعات بلبكاا)جاوبنيي ومتكدبش عليااا هئ هئ واش مك وختك باغينيي ولا لاا 
غالي(كمش وجهوو)اش هد لهدرة واش قالو ليك شي حااجة 
سلمى(تاتبكيي وضرباتو لصدروو بعداتتوو وكلساات)اهئ اهئ هياا بصح مباغينيش هي مبزز علييهم ياااك هي وتنقوول انا مالهم من لخطببة مهدروونيش كنت تنقول هي كيجيب لياا الله 
غالي(كلس على ركابيه قداامهاا مغووبش)شكوون هدرر معااك واش ميي هااا شنوو قالت لييك 
سلمى-هئ هئ واش واشش عندهم لي مكدييرش الزييف راه خارجة طرييق(فمها كيترعد وبزز لهدرة كتخرج)فااش ادييت شي حد اناا فااش هئهئه 
غالي(شدها من وجها لي فاازك بدمووع)شووو اش هد لهدرةة هاا معمرك تنطقيها مزاال 
سلمىبدات كتشهق وتبكيي وتنخصص على زهرها المكفس)تنقووليهم مبغيتش هادي مبغييتش هاديي وهوما كالسين عليي شنو باغة نديي ولييك دجينات فدهااز مالكي صفرة واش مرييضة وكيحشييو ليا لهضرة قداام بناادم هئ هئ كل مرة ختك تاتقوول كلمة وكنديير رااسي مسمعتش مي بااش تقووليااا لقيتيي خويااا ساكت لييك وكتحلبيي فييه كي بغيتيي تالهادي لاا هئ هئ
غالي(تعصب )اش هد لهدرة ديال الزنقة صافيي احبيي هي سكتيي ونهدرر
سلمى(حيدات ليه ايدييه)مبغاااش هئ هئ(بطفوولية شدات وجهاا بين ايدهااا تاتبكيي)ماولفتش هكاااا اهئ اهئئ بغييت نمشييي اهئ اهئ
غالي(حيد ليهاا ايدهاا او وقفهااا )لا لا اسلمى تالهادي متقووليهااش شوو صافي هي سووء تفااهم وقع احبيبة 
سلمى(بغات تغوت)واش تنقوولييك تاتحشي ليا فلهضرة ونتا تاتقوولياا هيي سوء تفااهم لاااش جبتينيي مليي منختارش دهازيي تحاجة من لي شرااو مبغيتهاا اهئاهئئ مبقييتش بغيييتهم صااافيي وكالسة عليي دينا ليي ميدييه حد مبغييت تحااجة انااا مامخصوصاااش فيييهم 
غالي-شووو صافي شوو كيوليتي تاترعديي (جرها كلسهااا بغات تموت بلبكااا وكتشهق حسات بلحكرة وصغرووها تمبقات تاتباان وهيا لي مولفة لحاجة تلبسها بدووقهاا وتفشش كيبغات على داارهم ومكاينش لي يقوليهاا زدتيي فييه ولاا هدشي لي عندك معندش الناااس)صافيي لمبغيتيهمش انمشييو نبدلووهم داباا وخودي لي بغيتيي 
سلمى(حركات راسها بلاا )مبغيت والوو صااافيي (مسحات نيفها بكم تيشوورت كتنخصص
غالي(كيرطب معاهااا وهوا راه واصلة فييه)مسحيها فيااا ودهاز لمخيير احبيي تااخدييه(بااس ايدهااا)راه عندي غي سلمى وحدة
سلمى(بدمووع وهزات ايديه ونترااتهم وطاحت مكورة على رااسها تاتبكيي)ومبغيتوووووش صافييي هئ هئ مبغيت ولااووو اهئ اهئ مشااات فرحتوو
وقف طالع لييه الزيييت كيتفركع فرااسو حل لباب وردخوو ونزل فيين كانو مجمووعين فالصاالة وحاطيين دهااز فوق الطبلة تيقلبوو فييه تدخل عليهم وشااف فساارة وقال-واش هدشيي لااش مسييفطك هااا اش دييك لهدرة تاتقولي ليهااا واش نتيي مريضة شوية لااا 
كلتووم-ياك لباااس مالك
غالي(شافيهاا)اش قلتو ليهاا لي خرجات بغات تموت من لمحااال واش كاينة شي بنت فالدنيا تاتبكيي نهار بتختار دهاازهااا شريووو ليها لي بغاااات اش قلت لييك اميي اشش علااش انا كنوصي من صباااح لبغات شي حاجة شريهاا وهنيييو السووق لااش تاتشدوو لعكسس لاااش 
ساارة-مشاات خوات ليك لمزييودة من درووك 
غالي(شاافيهااا)نتيي بغيت غير نفهم اش عندك فدااك لقلب الله وعلم اشنو لي معاجبكش فيهااا شنووو (زاد فحدة صوتوو تاتخلعاات شيماء وبدات تاتبكيي)تكون كيمبغاات صفرة ولاا حمرة واش شغل شي حد انا لي غنتزوج بيهااا ماشي شي حد 
كلتوم(عمرها شافتو هك ولات هي كتساايس)اش كلتي ليها نتييي اللفعة
سارة(بلغوات)واش غير لي ملقاا ميديير يجي يخراا عليي اناااا هعوموو بحركم نعل لي بااقي تسووق لشيي حد اش قلت ليهاا اناا كااع تنخمم لييك غادياا لصنداالة بعشرلاااف وخة تكون كطبعهم متشرييها لفشوش لخااوي 
شامة-نعلوو الشيطااان ويليي واش كاين شي حد كيداابز على دهااز راه فاال خااايب
غالي(شاافيهااا)شنوو لي فااال خاااايب هااا بنت مزال مامدات ايدها لحنة لفووق تاتموت بلبكااا تبغيها لراااسك اشااامة دوييي نهار مشيتي تختاري دهاازك رجعتي بااكيية وعينيك بيخرجووو(شاف فموو)راه كيما تاتبغي لبناتك بغي لبنات النااس اميي 
كلتوم-الله اهدييك اولديي غي برد نتا مول لعقل 
غالي(غوت)خلااات فيها بنتك شيي عقل 
سارة-لاا اجيي ضربني نييييت مزيان تبارك الله جات لباارح بغات دخل كي السوسة 
دفع الطبلة برجلوو بغا يجيي ليهااا تحبسااتو شاامة من كرشوو لقااتو سخوون كيترعد وقالت-عفااك اخوياا برد صافي انمشي نهضر معا سلميي هي سكتوو

علال(جاي داخل ملي سمع لغوات ومورااه كان صلاح)اش كاااين ياك لبااس
ساارة-لااا والوو باااس هي لالة لعرووسة بداات بتحرااش من درووك لكلااكل شااعلة وانااا خارجة نتقدا ليهاا سرييي انا لي مكندخلش سووق رااسيي باغة نكبر بييك
علال(غوت)وهنيييونا من لغوات اش كاااين 
غالي-والووو غير لي فقلبوو شي سم راه خواه لييوم عليهااا (شاف فختوو)لي مامسروطاااش لييه مراتي كعلا يسرطهااا واناا بااغيهاااا وخة يكون مفيها ميتشاااف صاافي هدشي علااش تاتقلبيي من صبااح 
سارة-سير سير جايحة ضربكم غير مداها فيكم انااا 
علال(ضار فيهاا)تسكتيي ولاا نووض لبوووك فمك طووال يلاطييف اش لحكك لمرت خووك كااع هااا واش الدرية مزااال مدارت تالعرس بدييتو تلعبوو كلعلاا تبغييوها نتوماا ملي فيكم هد لكره كلووو اش داااارت كااع واش نتوما هوماا ربي بتحااسبوو فبنااادم نعل ملتكم مبقيتو تحشموو يخزييت 
لهدرة كتييرة لتحت وسلمى لفووق تاتبكيي تحساات بنيوفها تيجيروو بالدم مشات لدووش تاتخووي فلماا على رااسها وحلف لحبس تخلعات وصفاارت دارت كيلينيكس على نيفها لي كيشرشر بدمها لي كان سخوون وحلف لحبس نزلات فدرووج حفيانة وشعرها فاززك كيقطر لقاتهم عند لباب كيتغاوتوو تشداتو من ايدوو غير شاافها تبلووكا فبلااصتوو
سلمى(بلبكاا)غاليي مبغاش يحبس اهئ اهئ 
تخلعوو ملي شاافو دماياات وكلينيكس ولاا حمر شد وجها مخلووع كيقلب فنيوفهاا جرها لفاابوو كيغسل ليهاا حلف ليحبس
كلتووم-دير ليهاا لمعدنووس راه كيحبس الدم
شامة-انمشي نجيبوو غسل ليها شعرهااا
غالي(كيغسل ليهاا وحجبانوو مكرووننين معصب وطالع لييه الدمم)صاافيي سكتي من لبكاا صافيي
سلمى-مبغااش يحبس
علال(خنزر فسارة لي كالسة اللور وشادة التيليي ممامسوقة كااع)صاافي بردتي يدروك
ساارة-لجاوبتك راني بحاالك 
علال-كنس النااقص تفووو واش تخلييو شي حد بخاطروو 
كلتووم-وصاافي لتزيد فيه تانتا هدشي كيووقع 
علال-مممم تيوقع مقراجكم ميسخن اصبروو 
غالي(شاف فبااه)صاافييي هنيوناا عفاااك ولا غنهز مرتي ونزييد فحاليي مخاصنيي عرس
جابت ليه شاامة لمعدنووس معرف يدير ليه وشدااتوو كلتووم بحال الى هيا مداارت والوو كترطب حيت عرفاتو يديرها ويقد بيها كيقتلوو لميت ويبكييو على كنازتوو هيا دياال كلتووم تاتشعلها من جييه وتيجي تطفي معااك كلسات سلمى على كرسيي وهزات ليها رااسهاا كتقطر ليها لمعدنوس باارد وغالي محني على لافاابو وشد رااسوو كيتنهد محس تضرب كاس تاع لماا محطوط تم تاتسمع فلارض بشاخ كلشي هز عينو شاف فيه وهبطوهم مدواوش عرفو واصلة ليه
اما سلمى راه الدم مبغاش يحبس وخة دارو ليها لمعدنوس كيحبس شووي ويتم جااي هاابط وقفهاا غالي وقال-نوضيي يالله ندييييك
كلتوم-فيين غتديها كلشيي سااد 
غالي-لبني ملال انلقا شي كلينييك 
شامة-ملي كنا جااين كلينيك الامل حاال راه فطريق ولاد عيااد 
غالي-عرفتوو يالله اسلمى نووضيي 
وقفهاا وشدها من ضهرها طلعهاا فدرووج لبييت وسد لباب باسها فرااسهااا وعنقهاا وقال-صافيي شش بدلي حوايجك ويالله نمشييو 
حركات راسها باه ومشاات هزات لكسوة وخرجاات لدوش لبسااتها وغسلات عنقهاا من الدم وبدلات يلينيكس لي عمر تدخل غالي لابس علييه هبطو بجوج شاد ليها فدرااعهاا براسو مبقا عندوو خاطر لتا حاجة حل ليها الطموبيل ورجع عند موو خدا من عندهاا لفلوس لي شااطو ليهاا خشاهوم فجيبوو ومشاا شد طرييق لبني ملال مع غرووب الشمش شدها طوالة توصل لبني ملال ودخل فنطااق لفيلات فريااض السلاام عاد وقف قداام كلينيك حل لباب ودار عند سلمى بالزربة حل عليهاا وشد ايدهاا ودخلوو لريسبونصابل فين كانو جوج بنات كالسيين
غالي-فف عفاااك لمدام رعفات ومبغاش يحبس ليها الدم 
-ميكوون بااس اط نعيط على دكتوور اجييو معايااا عفااك 
عيطات على طبييب وداتها لغرفة لفحص تجااي طبيب ناشط كيدندن كبيير فلعمر ولابس لبسة فلزرق دخل ولقا سلمى كالسى على لكرسييوهازة رااسهاا دار ليكاات وجاا عندهااا كيضحك-الله الله شي حيط هداا خرجتي فييه 
سلمى-لاا كنرعف بزاااف(غلب عليها لبكااا)وداباا مبغاش يحبس هئ هئ 
-انحبسوو والديييه هي متبكييش ههه (شاف فغاليي حدااه)انكويي لييها لعرق يااك باش يحبس
سلمى(شهقاات)لا لا عفاااك كنخاااف هئ هئ غنتحرق
غالي-غي تهدنيي اسلمى مغتحرقييش
-راه غنكوييه بلييزر مخفتيي وااااالوو دداكشيي دغياا متحسييش بييه (شاف فغاليي)وخة تخرج اولدييي وخلينيي مع لمريضة لبكااية 
خرج غاليي مشوش عليهاا وخلاها مع طبيب ولفرمليية جاب كرسيي وكلس فجنبهاا كيحاول يلاهيهاا بااش يدير خدمتوو بقاا معاهاا تكوااه ونطواي ليهاا ودار ليها لطن على نيفهاا وقال-هانتي درووك قتلناااك هااا صافي داباا مبقيتي كاع ترعفيي 
سلمى-شكراا
خرجاات عند غالي صفرة مقطوعة من الدم لي ضااع ليهااا غي شاافها وجرها لحضنوو عنقهاا بحب وبااس راسهااا وقال-صافي احبيبتيي هاهوا حبس(هز ليها رااسها وشااف نيفهااا وتنهد)مسحييها فييااا عفاااك

مشا خلص وخرجو شاد ليها فايدها سااكتيين وكل مرة يتنهد توصل لطموبييل حل ليهاا لباب ركبات سااكتة ومشا تهوا لبلااصتوو ديماراا الطمووبييل وشد طرييق تدخل لمديينة هنا نطقات سلمى بتعب وقالت-مغادينش لدار
غالي-لااا (شافيهاا)مجاتش لفرصة ندورك بني ملال(ابتاسم ليهاا) وندوزو وقييت بوحدنا شوية وخة 
سلمى-عياانة دابااا 
غالي-ديري لياا خاطريي وخة(هز ايدها بااسهاا )غنديك لواحد لبلااصة بليل تاتكوون زوييينة 
مشاا فطرييق طلها شجر وخضوورة توقف فلباارك ونزل ونزلات حتى هيا كتشووف فين جاو باقي مبان ليهاا والوو شد ايدهاا وقطعو لطرييق لخرى وكتسمع صوت لماا جاي من لتحت وكطل كتبان ليهاا سااقية لتحت دايزة نزلوو فدريجاات وهياا غي كتشووف ضرباتها لبروودة تاع لماا والريح تاع شجر 
سلمى-واش جردة هاديي والو فيهاا لعوينات تاع لماا مبردين دنياا 
غالي-هادي عين اسردوون معرووفة هناا غتلقاايها عامرة حيت مبردة فهاد الصيف كلشي كيهبط ليها كاين لي كيجيب غدا ولا عشااه ويكلس هناا
سلمى-وريتيها ليا فتصااور ولكن فينهوا الشلال 
طلعو فوق قنطرة وتحتهاا لمااا وشجر ولكازوو ولكرااسة طالعين فدريجات تهزات رااسها فجبل لي مقابل معاهم وقالت-وشنو تمااا ديالاش داك الضوو
غالي-(هز رااسوو )هدااك هوا لقصر 
سلمى-نطلعوو ليه
غالي-نوو خلي تال بنهار منقدرش ندييك لتم فهاد الليل تيكون لمنضر زويين ميي لبراهش عطاهم الله 
بدا كيبان لييهم الشلالات صغاار لتحت طلعو درووج والدنياا عامرة وشطييح من بعييد كل واحد مقصر كيبغاا حتى وقفوو قدام الشلال لكبيير لي كانت الناس حداه تاتصور قرب ولييه وطلاات وحسات بلبروودة ونداا كيطييح عجبها ضواو تم ولخضوورة 
سلمى-اش باقي لفووق 
غالي-تماا فين كاينة لعيين لي كتكب فهادشي كلووو لي شفتي ههه
سلمى(جراتوو)هه جي نشوف عجبني هنااا وااعر
طلعو تاني تالفووق سواقي تاع لماا كتكب فالشلاال ولفووق كانت لعويينة تاتكب ومنها النااس تاتشرب شدات سلمى كاس وشرباات لقاتوو بااااارد وحلو عكس لما تاع الروبينيات تيكون فيهم لكلور عطات لغالي حتى هوا شرب وحط للولد جوج دراهم فالطبسييل وجرها حيت لصقات مزال باغة طلع تاني لفووق فين كان هي شجر وهوما غادين بان لييهاا راجل كيبيع لبراصلياات تاع لخييط من صنع ايدو تيكتب فيهم سمياات جراتوو تانيي 
سلمى-قلب لييا على سميتيي ههه 
غالي(مع هز عينو فيهم لقاهاا هيا اللولة وهزهاا سميتها بلكحل ولبراصلي فلغووز وكيتشد بلخيوط)هاهواا 
سلمى-اما سلمىى كتقلب على كاع سميااات حيت عجبووهاا وملقات سميت غالي-سميتك مكينااش 
غالي-هه متلقايهاش قليلة شوية هزي غير لييك 
سلمى(هزات نجوى ومهديي ومريم واميين وشافت فيه كضحك)ههه باركااا(ميلات راسها فييه وهوا مكمش عينوو فيهاا وجبد خلص لبراصلياات تانيي عطاتهم لييه دارهم فجيب وحل لبراصلي تاعها ودارو ليها فايدهاا وزيروو وتمشااو راجعيين مع هابطيين سمعو زغارييت والناس كتشطح محيحة تباانت لييهم عروسة لابسة لاغوب ومعاها لعرييس ولفاميلة 
سلمى-علاش كيجيبوهم هنا ههه 
غالي-كاين لي كيجي يتصوور هناا تا شاامة تصورات هنا نيت غير لي بغا ماشي كلشيي 
سلمى(بقات كتشووف فيهم كيتصوروو ويتبووزاوو وفرحانين)شهاوني فلعرسات ههه
غالي(بهمس)هاهوا قرييب عرسك ارا متشهاي ههه
سلمى(هبطات راسها كضحك وصورهاا كالسة فلحيط لي كيطل على شلال ساهية لتحت جاتها زويينة ورجع عاود صورهاا فحضنوو عاد هبطوو ورجع صورها تاني عند شلال تاتبووزا وتخرج فلساانها وهوا غي كيضحك عاجباه بهبالهاا وملي مشداتش فخاطرها كتر
رجعو ادراجهم مساخيااش بلبررودة ركبو فالطموبييل ورجع ادراجو حيت مبقا لقدام هي جباال دخل لمديينة لي تهياا عامرة كلشي خارج فهاد الصهد وقف قدام لمحال لي تقداو منو صباح وشافت فيه سلمى وقالت-لاش جينا هناا 
غالي-غنشووفو داكشي لي بغيتيي ونرض ولييه داكشي لاخر
سلمى(ساطت)غالي واش كتفكر صااافي راه تداكشي لي خدااو زويين 
غالي-مي نتي مبغيتيهش وداباا غتنزلي اتختاري لي عجببك 
سلمى-غاللي انا مبغاش صداااع ومبغاش نشد الضد مع شي حد الللي عطا الله عطاه درووك تحاجة مغترجع اللور صاافي غالي(تنهد)حبيبة راه غير مرة وحدة غنتزوج ماشي عشرة وتانتي هكاك بغيتك تاخديي كلشيي على رااحتك ودوقك 
سلمى-لااا مغناخدش باقي دهااز بلا متحااول من اللول خلي ماماك لي تختارو بلا منجي اناا ونصدقو فهادشي كلوو
غالي-داباا بغيتي تخليني تا انا بخااطريي نزلي خوديي الصندالة لي عجبااتك عفا حبيي وخة 
سلمى-وخة
نزلوو ودخلو لمحل لقاو فيه شي عيالات نيت تيتقداو دهااز مشات سلمى جيهت صبابط وشافت الصندالة واشاارت بصبعها بطفولية وقالت-هاديي
غالي(هزهاا وشافيهاا)داياا هادي لاش بتحلبينيي ههههههه اسغفر الله عليها كلمة
سلمى(ضحكات حشمانة كتغطي فوجهاا وضارت لجيهة لخرى اما غالي شاف فلولد وقال-صاحبيي شوف لياا هادي هيا وصااكهاا 
-اييه واخة مرحباا فهاد اللون نيت 
غالي-هادي نيييت (شاف فسلمى)شوفي واش قيااسك بعداا
قيساتها جاتها عباار مع رجيلاات كان كالسة وكتقيس فيهاا وتحناا غاليي على صبااع رجلييه وسد ليهاا لبزيييم فجنب وهز راسوو فيها كيضحك-هز رجيلات عندك حلوييين المشيشة ههه

سلمى(عوجات راسها بدلع )غاليي هههه 
طلق من رجلهاا او وقفاات شادة فايدوو وكطل على الصندالة كي جااتهاا وكتاخد رايوو فلاخيير تصااوب مع مول لمحل وخداهاا هيا وصااكها عاد رجع لخااطر والضحكة وحفرة الزين لي تاتهبلوو 
غالي-يكما فيك جووع 
سلمى(فرحانة بالصندالة حيت حمقاتهاا)لا لاا برااكة شكرا هه(قربات وشداتوو من حنكوو وباستو فحنكوو بجهد)لهلا يخطيك عليي
غالي-بصحتك احبيبة تستااهليي كتر
تقادات فبلاصتها وفوق حجرها شادة الصندالة فصاك فلبيض رجعو ادراجهم لداار مرة يهدرو مرة يسكتوو توقفوو قداام الداار لقاو علال واقف فطرييق داير ايديه ورااه مع نزل غاليي لقا حلقوو خاارج
علال-خلعتينااا مالك مديتيي ديك الشقفة لاش دايرينها النااس لااش
غالي-ياك لبااس 
علال-ما لبااس والوو غي معرفنا اش وااقع ديتي درية بدمهاا وباهااا عيط ليك وليها مجاوبتووهش تعيط لياا معرفت اش نقولييه 
سلمى(نقزات)يكما قلتي ليه شي حاااجة 
علال-ماليي هبييل ندير صدااع من والوو ابنتيي(شدها من كتاافها)كي بقيتيي شويي متديش على دييك لهبييلة تاع سارة لمرة جاية تهدر معاك جي عندي نتولااها وتسوخري اللور 
سلمى-ههه وخة 
غالي-اش كلتيي لييه بعداا 
علال-والوو راهم خارجيين ونسا تيليفونوو يالله زيدوو دخلوو
هزات سلمى الصااك ودخلاات مع غاليي وعلال لداار تجات كلتووم لي كانت مشوشة احسابليهاا زعف ومشا لشي قنت تولات كترطب وتلحلح كيبقاا ولدهااا 
كلتوم-الله ياولديي لحتي منا النص(شافت فسلمى)كي بقتي ابنتي شووي 
سلمى-لبااس اخالتي شكراا 
شامة-عا سلامة اش دارو ليك 
سلمى-كوييت لعرق 
شامة-احاااي اوى خرجات طرييفة راه خلينا لييكم عشااكم 
سلمى-لاا انا مفيااش لي يتعشاا هي بالصحة انطلع لبييت نبدل ونصلي 
طلعاات لبييت وخلاتوو مع دارهم دخل لكوزينة شرب لماا ولقاا سارة تم تاتغسل فلمااعن خنزرات فيه بنص عيين وهوا كيحل فالتلااجة شرب وخرج مهدرهاش تدخلات كلتووم وقالت-معرفت اش شاري لييهاا 
سارة-كلتووم فرقيي سااحتيي غنضوور فييك بنت لحراام داخلة بسمها من درووك دري ولا كيتفتف وصفر كتر منهاا تقول تاتمووت وهيا غير رعفاات 
كلتووم-نتي عارفة خو حنين
سارة(ميقاات)ممم حنين ابلاتيي يتزوج ها الشونتيوو داروو قدامك بغا يقلب علينا الطبلة هدا هي لي كنا تنقوولوو حشووميي ومكيهزش لعيين جات وحدا من لقنت ولاا يغوت ويخرج فعينييه اصبريي لباقيي شفتييه كوليا تفوو علييك 
كلتووم-عفرييتا هادي ويني راه انا براصي خلعاتنيي كتشرشر بدماياات باطلها شحال حاار الله ابعد بلاها على بلانااا 
شامة(دخلات)شكون هاديي 
سارة-سيري شوفي صحيبتك اش شراات 
شامة-صندالة وصاااك فلبيض عاد وراتهم لياا فنين 
سارة-حلفي بالله بنت لحراااام مامشات تشرااتهااا تبحليسس يختيي 
كلتوم-هادي السانتييم متخليه لييه 
شامة-رااجلها اويليي واش منيتكم ويلي الشيطان لتزيدوش فيه 
سارة-بزعط لرااجلها لخلا وجلاا
ف حين سلمى من ورى مورات الصندالة ل شاامة حطاتهاا ومشات لدووش غسلات عليهاا وشعرها لي مشا السوشوار بلماا هزات سيرووم رشاتو بييه باش ميتشوكش بلجو ناشف ودخلات لبييت حيدات لكسوة ولبسات السرواال يالله بغات تلبس لفووقاني تحل لباب تشهقات وغطات صدرها بتريكو تلقات غاليي كيشووف فيهاا 
سلمى-ففف وخرج خلينيي نلبس 
غالي-علاش ههه انا منشوفش زعماا 
سلمى(حشمااات بجهد ورجعات اللور تلقاات لماريو موراهاا وغالي قباالتهااا حط ايدو فوق لماريوو فوق راسهاا وبغا يجر تريكوو لي مخبية بيه صدرهاا )تت غاليي ولاا 
غالي-مبغاش نقيسوو خليني هي نشووف بعداا 
سلمى(حركات رااسها بلاا )تت 
ضحك وحط ايدو فوق لخيوط تاع السوتياان والديباردو اول مرة يشووف كتافها عرياانيين نزل بوجهوو وبااسهاا فكتفهاا وطالع مع كتفها بوساان تلعنقهاا وكيشم فشعرها ويتنهد دور ليها وجها عندوو وطاح على شفاايفهاا مبقااش بغا ينووض بااقي (هز راسو بمشقة الانفس كينهج لقاها مزيرة على داك التيشوورت بغات تقطعوو عض على فموو وقال-لهاد الدرجة كتخاافي منيي ولا غير كيجيب لياا الله 

سلمى(بتوتر)هاا نن لاا لاا علاش انخاف منك 
غالي-شوفيي نتيي (قرب ليهاا وباسها فحنكهاا وداعب نيفو مع نيفهاا)واش غنكلووها غير بوساان همم مغتحنييش فينا زعمة 
سلمى(ولات معدتها تاتشطح وقلبها كيضرب سرطات ريقها )هاا ككيفااش 
غالي(قابل وجها معااه وعينيه ناعسيين فيهاا) شنو لي كيفااش منااش خاايفة قولي متحشمييش 
سلمى(عوجات رااسهاا وقلبها بغا يخرج )معرفتش 
بقاا كيشووفيهاا شحاال عاض على جنب فموو وصباعو كيخبطوو على لماريوو كيتسناهاا تهدر تعياا وتنهد وقال-لبسيي حواييجك 
خرج هوا دخل لدووش وهياا لبسات داك تيشوورت دغياا وصلات عليهاا لي فاتهاا دخل لقاهاا كتصليي مشا هز لفووطة مسح لحيتوو وشعرو باش يصلي هز سجادة خرى وخرج لبيت اخوور خاوي صلا على خااطروو في حين سلمى هضرات مع دارهم ابييل فيدييو وضحكاات معاهم تعياات عاد نزلاات لقات غالي نزل شافتوو كالس قدام لباب فوق لكرسيي ومحنيي كيلعب مع شيماء لي قدام رجلييه ويكعنكش فيها فشعرهاا كلساات سلمى حدا شامة تجات فاطمة حداهم 
شامة-(بهمس)اش بقيتو كديروو لفوووق تعطلتو ممم 
سلمى-هه والوو والله هي صليينا 
فاطمة-اش صليتو النوافل ههه 
سلمى-ههه والله مكاينة شي حاجة
فاطمة-ولكانت كاع راه رااجلك الهبييلة تصيبيي محنااه لي صاابر عليك تالداباا
شامة-هه الله اجعلني نتييق ميمكنش ديما بجوج فكازاا 
سلمى(حشمات)واش حماقيتتو هه باقي لحاال (شافت فشاامة)ياك نتي درتي لعقد وعلا شحال باش تزوجتي 
فاطمة-هههه هادي راه نهار تكاتبوو طير ليها لبلاكة
سلمى(شهقات )حلفيي ويليي وملكم متصبرو تالعرس 
شامة-قالياا يالله نشرييو لخااتم ومشييت معاه تصدقناا دايرين شي فشي ههه مي تاتكون بحلاوتها فلعرس تاتكوني عيااانة ومعصبة كيقتلووك هي بجووع الله احفض ملي كيجي الليل تاتغي هي تحطي رااسك تنعسيي 
سلمى(شافت فغاليي لي كيهضر مع خوتو بعييد ومشافش جيهتهم كاع بلا متحس قالت-يكون تقلق
شامة-شكون 
سلمى-لا والوو هههه 
بدات كدور فراسهاا بمعنى عقنا بييك قلبوو لموضووع وهيا تاتفكر غير فيييه اما ساارة راه تاتاكل زريعة فلبييت تاتفرج هيا ومها فشي فييلم 
شدها جوع وناضوو لكوزيينة كلات شوية من لعشاا لي خلااو وهوما كيهضروو دخل تغاليي تهواا تعشاا معاهاا بلوقفيية وبدا كينقي فالدلااح كيهز عينوو فيها بتقالة كيلقاهاا تاتشووف فيه وترجع تبعد بلا ميهدروو ولبنات اللور حاضيين الدييكور وكيفرنسوو لبعضيااتهم 
هز كاست لماا وخرج من بعدما قال تصبحو على خيير ليهم كامليين بقاات سلمى هي تاتشووف فرشوو لبنات لفووق بتلاتاا فالدار لوسطانية باردة شويي كل وحدة نعساات ولدهاا وشدوها لجمووع دارو سلمى لوسط وكالسيين عليها 
شامة-كون انا بحالك كون راني مخشية حدا رااجليي نتمخشش فين تلقااي بحال هد السلة هه
سلمى-وعلاش نتوما مكاينيش حداهم ههه 
فاطمة-حنا رااه ديما حداهم هههه نتي اختيي لي جديدة اما حنا قداميناا 
سلمى-لاا خوكم باسل 
شامة(ضحكات تقفزات بنتهاا )ويليي علاه باسل كاين شي رااجل مكيديرش لبساالة ههه
سلمى-ههه والله انا من صغريي مكنحملش لي يحط ايدوو على لحميي ولاا غير زراقت ليا شي بلاصة تنبغيي نمووت 
فاطمة-حسن عوان لوسي معاك هههههه علاه مالو وحش لي يزرق ليك لحمك داكشيي لي غيدير ليك راه زويين هي جربييه ههه غيولي يجييك عااديي يقييسك غير حيت عمروو قاسك شي حد كتخاافي بزااف 
سلمى(حشمات)نسولكم يكما داكشي كيقسح 
شامة(بجديية)لااا مخفتيييش خاصك هي ترخااي وتكونيي مرتاااحة داكشي لااش قلت لييك فلعرس تاتكونيي عياانة ولمورال تيكون طاييح من مورا مكتخلي داركم فهمتيي انا لبغيتي نصيحتيي سبقيها بااش تهنااي وتكونو بوحدكم حسن ماتكون لهيلالة 
فاطمة-سمعي لخبييرة هههه 
بقااو كيهضرو يوجبدو فمواضع خرا حتى نعسوو من غير سلمى لي تاتفكر فغاليي ناضت بشويي من وسطهم ولبسات صندالتهاا وطلعات لبيتوو لقاتو خاويي وطلعات لسطح وكان مضوي بنجووم لفووق كان بدوروو مزال فاايق وشاد التيلي كيتلف بييه تسمح لحس ورااه وضاار بانت لييه جاية جيهتو ضوا ليها بالتيليي تقرباات وقال-دعقاتك شنيولة 
سلمى-ها لا لا جاني الصهد لتحت(حكات عنقهاا)نعس حدااك الى بغيتيي
غالي(غلب علييه الضحك)ههه مبغيتش اختيي حشووماا 
سلمى(ضورات وجهاا حابسة الضحكة وهيا كالسة على ركابييهاا محسات تلقاات راسهاا مجرورة لعندوو )ههه بشوية
غالي-اجيي لحسك كالااك لبغيتيي ههه هربتيي لييهم 
سلمى(حيدات الصندالة وتكات فوق ايدوو وتقبلات مع سما كتشووف فنجووم لي مضووين سماا بزااف حيت كاع ضواو مطفيين)اه سماا زويينة
غالي(هز ايدهاا بااسهااا وكيداعب شعرهاا)عاد حلاات 

بتاسمات ليه بحب وضحيكة لي كتفشلوو وكيتشابكوو ليديين ومقابل معاهاا كيجيب ليه الضحك ملي كيكتر الشوف فيييه تخشات فصدرو كضحك وقالت-ههه وهبط عينييك ههه
غالي-ههه انا لخاطريي سااحرانيي هي كريي ههه 
سلمى-هههه 
وقف ومشا لباب تاع سطح سدو ودخل سارت وهيا مقابلة معاه كان لابس هي شوورط قصيير مبين فخاضوو ولفووق والوو رجعات تاتشووف فنجوم وكتقوول فراسها اش جابنيي انااا رجع حداهاا وهزات راسهاا تدوز ايدوو وجرهاا لعندوو كيبعد فشعرهاا 
سلمى(حطات ايدها فوق لحيتوو وهوا متبعهاا وتسحلااها وغمض عينيه معاهااا)م مقلق منيي 
غالي(حل عينيه فيهاا)لاا علاش 
سلمى(هزات كتاافهاا)معرف تشوف نتاا 
غالي-مم على قبييلة سيي تقلقت مي ملي جيتي بردت ههه (قرصها من حنكهاا)ميمشيش بالك بعيي دانا متتقلقتش على اكشي لي فباالك ميي كنشووفك خايفة منيي على والو مكنديرووش شي حاجة لي حراام ملي مكنتيش محسووبة علي يراه مكنتش كنحط عليك ايديي مي داباا عاديي لاا ههه
سلمى-معرفتش
غالي-وشنوو تاتعرفيي هي تشعلينيي ههه
سلمى-ههه غالييي تت سكت
غالي-مساكتش ههه باغي حقيي لواحد مخصوش يسكت على حقوو اولا ههه واش اربيي انا ديما خاصني نتمحن على حقيي(كيشووف فسما وكيهضر ويضحك)مزال مغيعفو علينا الله وااه وبزاااف 
سلمى(ضحكهاا وتقلباات على جنبهاا سدات لييه فموو وطاحت على كتفوو)هههه وصاافي سكت 
غالي-عضها فايدهاا وضرباتو لكتفوو نوضووها مراامكة منايضة منايضة اللهم يبرد بلا ميديماريي هه 
صبح صباااح وشميشة بنوررها طلاات عليهم مخشيية فحضنوو بحال شي مشةة ولايحة رجلهاا علييه ومغطين بلمانطة حل عينوو ملي عنكشاتو الشمش لي ضربات فرااسو بغا يتحرك ملقا كيديير حيت نصهاا علييه وخاشية رااسها فعنقوو حك عينييه والتااوب حيد ايدو من تحت رااسهاا تقلباات على ضهرهاا بقاا شحاال كيشووفيهاا وفملامحهاا تحركات وحلاات عينيها فااص كتشووف فين هياا تهزات رااسهاا لقااتوو متكي على ايدوو كيلعب بشعرهاا وكيشووف فيهاا 
غالي-بصوت باح بنعااس)مزينوو صباااح معاك 
سلمى-ههه صباح لحيير (تاوبات)شحال داباا 
غالي-السبعة ونص 
سلمى-هيي دغيا الشمش سخناات يالله كان لبرد بليل
غالي(تقلب لجيهة لخرى هز تيشوورت ديالو لبسوو وقشعات الشورط قصيير وفخاضوو مزغبيين وعامريين دايرين من فخضها جوج بلا صدروو لي عجباتها النعسة علييه فرنساات ححيت كتعجبها عموريتو وفصاالتوو ولونو خلااص دار ولقاهاا كتشووفييه ودغياا حشمات وضورات راسهاا كضحك) 
غالي-انمشيي لبييت نصلي ونجيي 
سلمى-مم واخة 
خلاها فلفرااش كتقلب هنا وهنا تعنكشاتها الشمش ونااضت كتجمع فشعرهاا وكطوي فلفرااش ومرة طل من شراجم لي كيطلوو على لفلاحة ولارااضيي وشجر الصنوبر دااير بالدار ومغطيها كاملة كمشات عينيا وهيا كتشوف فعلال جار عود فلقهويي قداش نهواا وداه لتحت شجرة كبييرة مضللة تم وحداها جعبة تاتكب لما من لبيير تيهز لماا من الشارييج وكيخوي على لعوود وكيغس فييه تقفزها غالي لي بااسها فعنقهاا
سلمىهه خلعتينيي 
غالي-فين سهيتيي 
سلمى-داك لعود ديالكم هه
غالي-هداك تقيسي علال فعينيه متقيسييه فيه ههه مكتشوفيهش كيغسل فييه هههه راه كل نهار مع صباح كيصبح يدوش لييه ههه 
سلمى-وااو عجبنيي 
غالي(حاوطها بايدوو وبااسها فحفيرة الزين فحنهاا ليسر)يالله ندييك عندوو 
سلمى-بصح يالله يالله ههه كيحمقووني نركب فوقهم 
غالي(ضحكاتو وهيا جرااه فدرووج تكالااها مع الدرجة كيضحك وقال)وانا مكنحمقكش معليااش الله انا هههه 
سلمى(بدلع)تنتاا كتحمقنيي 
غالي-ممم شنو كيعجبك فياا 
سلمى(ضحكاات )كلشيي شعرك عينييك ولحية مم فمك ههه 
غالي(قرب ليهاا)هيا لعطيتينا باش نبداو صباحناا ههه
سلمى-حبساتو فصدروو كضحك وهوا كيقرب ويها كدور فراسهاا تبااسهاا بزز عليهاا وتاتهدر بزز من وسط فموو)ويااله دينيي بارااكاا واش مكتشبعش 
حبس كيضح وكان مزيرها عندوو يالله بغا يعاود يبووسها تشااف مرات خوه وساارة لي خرجوو عينييهم وححشموو دفعاتو سلمى من عليهاا حمرة كي مطيششة وهوا رااه حك لحيتوو وعطاهم طرييق بااش يدوزوو دازو لبناات من وسطهم هازيين شبكة تاع لحوايج ينشرووهم وتابعااهم شامة كتفرنس عرفاتهم حصلو 
شامة-صبااح لخيير هههه 
غالي(ضربهاا لرااسهااا )ديروو لحس شويي ههه 
اما سلمى راه حشمات بجهد وتزنكاات وعطاتها غير لضحك عاضة على فمها تجرها غاليي من كتفها ونزلوو –حمدي الله محصلناش سي علال ههه غيشنق علينا ديال بصحي الله نمشيوو تشوفي لعود 
نزلوو لتحت وصبحوو على كلتووم وهنيية وتمشا معاها بلا ميشد ايدهاا تمشاو لجييهت علال لي كان كيشمش فلعود وكيمشط ليه ضحك غالي وقال-مشط ليه مزياان حشومة يبقا موسخ

قربات من لعود لي شافهم وبدا كيهز فراسوو عجبهاا نقيي ولونو زويين وعندو زغب طايح على عينييه وعنقوو طوييل وقالت-وااعر 
علال-كيبقيتي ابنتي شوي
سلمى(وعينيها فلعود)بخيير اعميي واش دياالك هدااا 
علال-ايييه(ضرب لعود على فجنبوو)راه ملي كان صغيير وهوا عنديي 
غالي-تربيتي عليه لكبدة 
علال-وعلااه لاا هههه (شاف فسلمى)تركبيي
سلمى-حلف ههه وميطيحنييش 
غالي-لطيحك ضربييه ههه منهناا تعرفي معزتك عند سي علال خلاك تركبي فوق لعوود 
قرب غالي للعود وهزها من خصرها تركباات وتعلاات ولعود زاكيي حيت محاسش بخوفهاا منوو وتهوا تكالماا 
سلمى-عنداك نطيييح
غالي-مخفتيش غنشدك ههه 
شد علال لجاام ومشاا بيهاا وغالي داير ليها فيديوو كيضحك عليهاا جاب بيها مساافة ورجعها لعند غاليي ولفووق كانو لبنات كينشروو فلحواييج تطلات شامة وضحكاات 
شامة-شوفوو باا ركب سلمى فوق لعود 
فاطمة-حلفيي (جات كطل)وهانتي يختي انا لي معااه من نهار خلاقيت عمرو ركبنيي
شامة-ههه سكتي سكتي ونتي تاتخافي هي من لمشاش لقاسوك
فاطمة-هههه و(شافت فسلمى لي هزات رااسها وشاافتهم وشيراات لييهم من لفووق كضحك)ههه والله مخاايفة
طلات ساارة من الشرجم لااخر وكان غالي عاطيها بضهر بقات كتشووفيها وتعوج رااسهااا ورجعات لنشيرهاا وقالت-فاطمة واش غتبقااي طليي تم جي خلاص النشرو هد زمر شلا متاابعنيي 
فاطمة-ناري مالكي صابحة شااعلة هي بشووي 
شامة(شافت فيهم)ههه بقا ليها هي شعلة وطرطق ههههه 
عيبااتهم وكملات نشيررهاا طالع ليها لخز وهيا كتسمع فضحك سلمى لتحت 
اما سلمى رااه مبغاتش تنزل وغالي كيجر فيهاا وهيا كضحك –وعفااك هي شويي 
غالي-ههه واش مبغاش تفطري نزلي بارااكة 
سلمى(جمعات شناايفهااا بطفووليية ومدات ليه ايدهاا وضارت ونقزاات وهوا شادهاا من جنابها تنزلاات وضاارت كتمسح على لعود مسااخيااش بييه بقا هي تعنقوو وتبووسوو)ناريي حمقنيي فف 
جرها بزز غاديا موراه وتضحك تمشااو لتحت شجرة فين كيفطرو لقاو كلشي تجمع لفطوور كلسات حداا هنيية كتهدر معاها وكتفطر حتى صونا تيليفوون غاليي وناض وقف شاد كاس تاع اتاي فايدوو وكيهدر بعييد ترجع عندهم وكلس
كلتوم-ياك لبااس اولديي 
غالي-لبااس لبااس غير هوا لعشية غنمشييو ان شاء الله 
كلتوم-لوااه اولديي ونتا يالله جيتيي اش بغيتي تمشي دير كلس مزال مبديتي لخدمة تبقا تما بوحدك
غالي-مزال عندي ميدار فالداار اميي
كلتوم(تنهداات)وغيي نتاا الله اهدييك مال هادي ماشيي دااار تاتزييد علييك فلمصاارييف ونتا مزال تمبديتيي خلي مرااتك هنا وسيرر راه ولاد خلاتك تيمشييو لبراا كيجيو مرا فلعام مالهم تهوما ميديو عيالاتهم 
غالي(ببرود)شغلهم هداااك 
هنية-لعندااك اوليديي الرااجل فين مكاان مراتوو حدااه ديها فهاد مك 
علال-خليي سلمى شوياا معاناا 
غالي-هههه ربيتي عليها لكبدة ههه لاا هدا هوا جهد تهيا تابعااها شحال من حااجة راه مبقا والوو لعرس ان شااء الله 
اما سلمى بقات مجمعة هي مع شاامة على السلتا لي دارت لباارح ويكضحكو عليها على لبوسة فدرووج دغياا نداامجو وعطاوها لضحك دوزوو نهار هاكاا حتى وصلت وقييت لعصر طلعات سلمى بدلات بسروال دجيين وفوقوو شومييز كيتلبسوو عرااض هابطة على مؤخرتها فلبلوو وفيها فريزات صغاار فلقاميجة كلهاا جمعات شعرهاا حيت كاين الصهد وخلات زغيباات مطلوقين جمعات صااكها وحوايجهاا مخلات تحااجة
تاتحل لباب اتسحاب ليهاا غالي تلقاات كلتووم ابتاسمات ليهاا وبادلاتها تهياا او وقفاات كتشوفيها اش لاابسة وقالت-الصندالة لي شريتي لباارح ديال دهااز 
سلمى-عجباتني وصاافي 
كلتوم-اوى اريها تنحطها ليك مع دهاازك تنهار لعرس وتجييك مع دهااز 
سلمى-واخة(هزات حجبانا من بعد معطات لكلتوم بضهر ومشات هزات الصندالة والصااك مداتهم ليهاا 
كلتوم-وينيي ابنتيي هد اللبس رااه حشوومة تلبسييه قدام رجاال لوااه لمرا لمزوجة راه خاصها تستر رااسهاا وتلبس طوييل شويي باش ميلقاو الناس ميقولو عليهاا حطيي هادو ولبسيي جلاابتك لوااسك وشيخك كاع لتحت حشوومة تلبسي قدامهم هااك 
سلمى-ولكن راه لقميجة طوييلة 
كلتووم-لواه لواه على طوييلة قزيبتك تاتباان وفخااضك مقسوومين خاصك تحشمي وديري قيمة لرااجل 
سلمى(تنهداات ودارت نقطة لكلامهاا)ان شاء الله اخالتيي 
خرجات وتلاحت لخرى كتهزز فرجليهاا فوق سرير تدخل غاليي وقال-عطيتي الصندالة لواليدة
سلمى(ناضت كتسد فالصاك)اه قاتليا نحطها مع دهااز 
غالي-ؤكي يالله الفرييزة ههه جا معااك لفرييز ههه(هز الصااك وبااسها فنيفهاا وخرجوو وسد لباب ورااه وهيا مورااه سبقهاا ونزلاات هازة بنت شامة كتبوس فيهاا غير شاافتها كلتووم باقة بالسروال كحلة بكحل لعمياات

توادعات معااهم كلهم وركبات فاللوطوو مع غاليي وزادو خلفة مع طرييق مخليين كلتوم بغات تاكل جناابهااا تخرج من هاد لبييت وتدخل هاد لبييت وهيا تاتنكر على لبسهاا وبلي مسمعاتش لييهاا
اما سلمى وغالي راه شدوو طرييق لكازاا وطرييق مشمشة تقربوو يدخلوو لكازا عاد نطقات سلمى
سلمى-مقلتيش لياا شكون صونا لييك غنكون فضولية شوي
ضحك وهوا مركز مع طرييق وقال-غير بغييت نهرب بييك شوية فيها شي عيب
سلمى(ضحكاات بخجل )ممم تيقتك 
غالي-السيد لي خدينا من عندو بيت نعاس صونا لياا وقالياا راه وااجد عاود لييه صبااغ وكالياا جي دييه حيت بغا يحط سلعة خراا 
سلمى-هااا داباا غتمشي تجيبوو
غالي-سييي انوصل حبي لداار وغنمشي عندوو نكمل ليه خلااصوو ونجيبوو
سلمى(عضات على فمهاا) فف شحال تاع لمصااريف 
غالي-ههه كلشي يهون على ودك الزيين مديريش فباالك خديت شي بركة من عند الرااضي نقضييو بيها توكاان نبدا الخدمة وغنبدا نرجع ليهم شوي بشوي (شافيها ورجع شاف فطريق)غير هوا بيت نعاس هوا اخر حاجة غنشرييو حتى نكملوو من بعد
سلمى-صافيي ماشي مشكييل 
غالي-غير بااش يبقا ليااا باش نقضييو من بعد (هز ايدها بااسهاا)ميي غنعوضوو هدشي من بعد 
ابتاسمات لييه وكملوو طرييق تدخلوو لكازاا مع وقيت لمغرب طلعو لداار وحلهاا وطلع ليها حوايجهاا وخرج بالزربة رجع عند السيد لي داير معا هاما سلمى رااه خرجات لحواايج من لبييس ولمخااد لصالوون بقات هي لماطلة تيجيي يهزهاا وضرباتها بتجفيفة لبييت وحلات لبالكوون باش ينشف تصونا ليها غالي وعلمها بليي جايبوو 
كلسات فوق لبوطاجي كتلعب برجليها وكتهدر مع مهاا مجمعيين تسمعات لباب تحل ولهدرة مخرجااتش تشاافت غالي وشي ولد معااه كيدخلوو فلبيباان ولكوافوزاات جوج صغار عاد لكبيير تاع لمرااية وراس تناموسيية وسدادر علاش تحط لمااطلة عاد لمااريية وبيباانوو خرجو لمااطلة وحطوو وبدا لولد كيركب فلمااريوو وغالي كيركب فالراس تناموسية مع جنااب وكيحط فلمجوورة بلاايصهم شي ساعة وهوما كيركبوو تولااو عرقانيين لولد هي ركب لمااريوو وعاون غالي تهز لماطلة رجعها لبييت دور معااه وشكروو وخرج مع سد لباب لاح غالي تيشوورت لي ولا مرقع بلعرق 
سلمى(طلاات لقاتو مشاا ودخلات لبييت لقات لماريوو مسبووغ فلكريي والنموسية حتى هياا ولمراياات نقاياا تقول بااقي جديد عمرو تستعم حسات بقبلة فراسها وهمس لييها بحب وقال-عقبة لجديد ان شاء الله 
سلمى(بفرحة )ههه ان شاء الله وخة هكاك تهاداا عجبني زويين والله 
غالي-فف داباا نمسحووهم غير من لغبرة تاع الشينيوور 
بلفرحة عليها شمراات كتمسح وتعاود تجفاف فلارض وغاليي كيركب فطاجيراات لي مسحاتهم فلمااريوو وكيمسح لبلايص لي موصلاتش لييهم حطات لباليزة دياالوو فوق لماطلة وبداات كطويي وتحط فلماريوو لقوامج بوحدهم وسراول بووحدهم وشورطات كدالك وفاخر لباليزة لقاات شي حاجة مغلفة بلبابي كادو فلبيض كمشات عينيهاا وداكشي كيتخشخش هه معرفات اشناهواا تدخل غاليي وشافت فيه 
سلمى-شنوو هدااا 
غالي(طيرو ليها من ايدها كيضحك)لفضووول هههه شغلك 
سلمى-ههه شغلي عاااد (بدات كتنقز تحيدوو لييه وهوا هازو لفووق تعيات ودفعاتوو ورجعات تاتكمل فلحوايج دايرة فيها غضبانة)شدو عندك لهلاا 
غالي-ههههه هدااا مزال علييه لحال تيوصل ونعطيه لييك 
سلمى-ههه داباا نشووفوو
غالي-لشفتييه جنيتي على رااسك فف اندخل ندوش عرقت ونخرج نجيب شي حاجة باش نتعشاو اش بغات لمدام
سلمى-ممم تشهييت شي بيتزاا 
وغالي(كيهز فلفووطة)ولي مشهيك نتي اش يديير
سلمى(ضحكاات وهيا عاطيااه بضهر مجاوباتووش حط لبابي فوف لكوافووز حدا لمرااياا وهز لفووطة ودخل لدووش سخن عضاامو وحيد لعياا تاع طريق اما سلمى راه كطوي وعينيها فداك لغلااف خرج لاابس علييه وكينشف فشعروو
سلمى-بصحة
غالي(باسها فحنكهاا)الله اعطيك الصحة احبيبتيي نصلي ونخرج 
سلمى-ؤكي 
كملاات هياا طوياان تستفاات كلشيي ودارت لباليزة فجنب تيهزها لفووق جبدات ايزار ف الشيبيي ومخيدات فلكريي زويين كانت خداتو هياا فرشاتو ولمطاات لماطلة وسرحات ليزار التاني فلكري وطواتو عاد باان لبييت هوا هدااك هوا يجيب باش يتعشااو اما هيا رااه دخلاات لدووش وسلتات حوايجهاا دوشاات عليهاا تولاا لحمها كيفور بلماا سخوون لوات عليها لفووطة وحنيكاتهاا سخاان وشعرها لاصق عليها بلمااا خرجاات كطل لقات لحس مقطووع خرجاات لصاكهاا نشفات ولبساات دو بيااس وجبدات كسييوة تاع الداار بايدين قصاار وطويلة حد الركبة فلبيض ومرسوومة من جيهت الصدر بشكل كيووت لبسااتهاا وكلساات فجنب كتنشف فشعرها قباالت لمرااية تبان ليهاا لغلااف مزال محطوط
شدها لفضوول بجهد وجرااتو عاضة على فمهاا كتحل فسكووطش فجناب وترجع تسدوو وكضحك هي بووحدهاا تحلاتو كلوو وعوجاات راسهاا وهيا كتشووف اش فيهاا هزاتوو كان تووب غوز باااارد من ستاان رطب ومشبك شويي مع حلااتو حلاات فمهاا ملي لقاتوو شومييز 

سلمى(شهقاات وتزنكاات وهيا كتشووف فداك شومييز فلبيض وقصيير)ويييلي ويلي شنو شاريي 
سمعات لباب تاع الداار كيتحل معرفات كيدير لييه ولااحتوو تحت لغطاا وكلساات كتنشف فشعرهاا وقلبهاا كيضرب تسمعاتو كيعيط ليهااا وقالت-انا هناا كنشف فشعريي صبر 
حل لباب وبانت ليه كالسة فلقنت واول منتاابه لييها درعانها لعرياانين وسقانهاا تهوماا لي اول مرة يشووفهم عريانين هكاك نحنح وقال-نوضيي نتعشااو قبل متبرد 
سلمى(وقفاات وشافت فيه خاطفة الشووفة لقاتو كيفرنس لييهاا زادت قداموو وهوا متبع ليهاا لعيين كيعبر فيهاا عاد تبعهاا عرفاتو حاضيهاا جابت طبااسل من لكوزيينة وجو كيسان لموناضة وكلسوو حدا بعضياتهمم كيتعشااو وكيتبادلو النضرااات لي موراها شلااا من احاسيس 
غالي-عجباتك
سلمى(وحلات ليها)كح كحك اححح 
كب ليهاا لماا دغياا وشربوو ليهاا وهوا كيدوز على ضهرهاا –بشوياا علييك مالك 
سلمى-احم و والوو واش لبيتزاا اه عجباتنيي 
غالي-وعلااه اشنوو علاش هضرت اناا 
سلمى(تلفااتو)وصاافي تعشاا راه غتبرد
ضحك وهوا كيااكل وحاضيهاا كتااكل ومهزاتش فيه لعيين بااقيي مفهم مالهاا من غير ضحكااتو قرب ليهاا وهز شعرهاا وهيا كتعشاا وكيدااعب ضهرهااا كمل هوا ماكلتوو دو ايدو فوق درااعهاا وبااسهاا فييه وجرها عندوو كيفرق بوسات على عنقهاا وكتاافهاا
سلمى-غاليي راه كنتعشاا هه
غالي-تعشااي احبيبة شكون حبسك 
بزز كملات داك لعشاا وهواا عينوو فيهاا وباغي غير منين يدوز ليهاا عيات تهرب منوو تعياا هوا نييت ونااض خلاها هزات لمااعن لكوزيينة هاربة منوو فحين هوا دخل غسل وعاود لووضوو ودخل لبيت يصلي لعشاا فرش الصلااية وصلاة وكمل ومع سلم بان لييه لبابي طايح لتحت ومحلوول ناض كيضحك وتيقلب فلمجوورة ولماريوو تهز ليزار ولقااه تم عرفهاا علااش حشمانة منوو وكلس فوق سرير شادو كان لقااه بالصدفة وشراه غمض عينيه كيضحك ناض وقف طواه وقاادوو فوق سرير وجبد ورقة صغيرة من لكرطابل تاع لبيسيي وكتب فيهاا كيضحك وحطهاا فوقهااا وخرج لعندهاا لقاهاا كالسة كتفرج او بالاحرى هي تاتلف
سلمى-شي قنوات مخدامينش هناا شووف
شد التيليكومووند وكلس وراا ضهرهاا وقاد ليهاا اش بغاات وحاضيهاا من جنبهااا كيشووف فوجهاا وكيعنكشها بايدوو تربجها وزيراات على ايدوو كتفرج 
غالي-صليتيي ولا مزال
سلمى-باقي لياا لعشااا شوية ونوض عييت 
غالي-نوضيي تصليي من لبساالة نوضي
بقا عليها تنوضهاا معها تشعلات الضو فلبييت وهز تيليفونوو اما هياا مع الدخلة قشعاتوو وصفاارت مشاات لييه ولقاات ورقة فوقوو مكتووبة فيهاا-غيليق بييك لالبستيه 
فيبرا تيليفونها ومشات هزاتو وايدها كيرجفوو ولقاتوو كاتب ليها –جوتيم ما فلوغ 
مجاوباتش وكلساات على الحاافة عاضة على فمهاا ولحمها مبووورش كترعد وكتعض فصبااعها شنوو ديير تلبسوو ولاا تمشي تنعس اصلا حشمات تشووف باقي فوجهوو خافتوو يتقلق تانيي ضاارت هضرت مها وشاامة فراسسها راجلك هداااك شنوو غديير تلفااات وخافت فنفس لوقت واول مداز فباالهاا مهاا هزات التيليي ودخلات لواتس وسيفطات ليهاا لاخيرة جاوباات دغياا
ديمنة-مال ببش نو
سلمى-مامااااااا
ديمنة-ياوديي مالكيي ماما مامااا اش كاين 
سلمى-حشمت هه
ديمنة-درتيها العفريتة 
سلمى-لااا ولكن ففف 
ديمنة-شنوو ولكن مالكيي
سلمى-هوا بااغيي وانا خايفة بزاااف 
ديمنة-مفيه لي يصبر تالورى لعرس كنت تنقوول بااك حار السعاتيي غالي برااكتوو من حكلو بعدك 
سلمى-واماماا شنو نديير درووك والله تخيفة بزااف 
ديمنة-سلمى داكشي راه لاابد منو علاه اش بتزوجو ديروو تلعبو لغميضة ولاا غتبقاو نتوما هي فالشفوي رااه رااجل وشوف شحال من مرة كنتي معاه ومقاصكش مي راه لصبر حدود لكان مقادرش يصبر تالورى لعرس ديروهاا دروك وفكووهاا مخفتي واولوو ياك قلباتك امال وقالت لييك كلشي مزيااان مخفتييش ابنتي 
سلمى-وخة
ديمنة-سيري ابنتي الله اسعدك صبااح نعيط لييك وخة 
سلمى-صافي وخة
قطعات معاها لهدرةة وناضت لدوش هازة فايدها داك الشومييز وايدها كلهم كيرجفوو سلتات ديك لكسوة وبقات بدو بيااس بيضيين جبدات لحليب باش كدهن لي تخوا ليها نصو فلارض بتقفقييف دهناات وعطراات تولى لحمها رطب وكيبريي بلوشن لبساات داك الشوومييز لي جاهاا خطيير مع طاايتهاا قصيير تالفووق لفخاض شووي بتوب رطب مبيين نص صدرهاا ولحمها نقيي مفيه تزغبة طلقاات شعرهاا ورشات شوي من ريحتهاا وخرجاات لبيت وكلساات فالطرف كتشووف فلمراية جبدات صااكهاا ودارت شوي من لعكر وحكحلات عينيها لي ولاو كيبان لوونهم صاافي كيبريي
كلساات على طرف سرير وشدات التيليي ودخلات لكوكل وكتباات ليلة الدخلة مع دخلاات كتقراا تحل لباب وقلباات التيلي فوق سرير وهزات عينيهااا فييه هوا ليي اقل مايقال علييه فهاد لوقفة والشووفة السييد مشاا ولاح كوارييه

يتبع ...

أحدث القصص
قصة يامنة من تأليف Sana mina
قصة يامنة Sana mina
قصة بريق عينيك من تأليف سكينة أيت الكبير
قصة بريق عينيك سكينة أيت الكبير