صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 19

عشقك جزائي الجزء 19

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

سلمى:دابا علاش كتقلبو الهضرة..راه بنتك لي حبدات واش تبغي نتي لي يقول لبنت فايت فبك الفوت
كلثوم:بزااف علييك ولهلا يحييك ..بنتي نقا منك
يارة:انا لالاك مشيت بعزي وبشرفي كيتك نتي لي معرفنا شكون مدشنك وحايا تلصقيه فخويا
مع الجملة لخرا تحل لباب وياريتو متحل بنسبة ليهم..كان غالي لي دخل عينيه حمرين وملامحو معصبين باينا فيه يمع هضرتهم 
..عاض على شفايفو من شدة الغضب وقال:ايييه الالة سارة..هذاا هو كلامك
سارة:(خرحات فبه عبنيها)جاابك الله تشد علينا هاد لعقربة لي دخلتي للدار. نغزاتعا كلثوم باش تسكت وقالت:صباح الهير
غوت عالي بعصبية عليهم وهو كيشوفهم مدورينها بيناتهم وسمع نص الكلام زكيفاش شكو فيها ونطق بغضب:الله بنعل لي يجي ادوز عندكم شي سبعبام زلا زمرر..ياك امي ياااك جاي عندك وخدامة تتعايري ليا فمرااتي
..شهاد قلة التربية وقلة الاختراام لنتي لبنتك..جالسين تعايرو فبنت نااس
كلثوم:معايرناش اوليدي مراتك لي جبداات..ولاش تتغوت علي هاا راه مك
غالي:(تقدم بعثبية لعندهم وكشاكشو خارجين)حيت مييي تعجبت منك..اش هتد المستوى لاش وصلتي صبااح ولا نم..وتشكو فلبنت واش بنت ولا لا(بالغوات)اش مشا ليكن واش شغلكم.. سارة:(بغضب)واهزي ليه الهم 
غالي:(قرب بغا يضربها)الله بنعل والدبك الحمارة ...الخانزة لووخرااا
كلثوم:(شافتو تعصب وبدات تتشد فبه وتبرد)لواه لواه اولبدي مابينا والو هي كنا بنشوفو صبتح مراتك ونخبيه كيما درت مع فاطمة تنتر منها بعصبية كيمسح على راسو وكشاكشو طالعين عليهم:الالة متسولييش داك سوق بعيد عليك..العرس والناس هوما همك زفزتي السوق لاخر..بعدي من هاد المواضبع ولايني انا لي حمار سامع لهضرتك وجيت عندك ودرت لكلامك باش تجي(سمع شهقة ديال سلمى وتىفت جرها خشاها فحضنو)انعل لي تبسمع الكلام ديالك
سارة:(لدات تاهيا تتغوت)الله ينعلنا حنا لي بينا ليك الخيى..جايب ملقطة من زنقة مع كملاتها كان نزل علبها للحنك تا ضارت بطرشة قاسحة وقال مخرج عينيه:عينيك نجبدهم ليك لباقي حبدتبها على فمك..خرجي الله ينعل حسك
كلثوم:(مصدومة)اويلي وحدي اويلي اش هادشي..ضربتي ختكك 
سارة (بتهديد)تجيبك ليااااام اغاليي هي صبرر (خرجات شادة حنكها بغات تموت مرضاتش)
غالي:(كشاكشو خارجين)داك صباح علاش تتقلبي عندي..وانا لي خديتو لبها ومغيشوفو تا شي حد..تحومرت ملي جيت اما من لول نهز قلوعي لداري
كلثزم:(تتبرد فيه)لواه اواه نااس لتحت اش نقولو لبهم الله يرضي عليك
غالي:(باقي معصب)خىجي اميي خرجييي بلاتاتك بداو كيطىلعو ليا فراشي..باش تسمعي لنتك تتقول لمرات ولدك الى كنتي عزبة وتسكتي عرفي راه مبقات عندك بلاصة مع الله 
على صوت غواتو طلع علال ومحمد والراضي وفاطمة وسعااد ونجوى وتا حيت شافو سارو تتبكي
سعاد(قشعات سلمى وقالت)مالهاا بنتيي هااا اش كااين 
علال:اش كاين مالكم(شاف سلمى تتلكي)مال مراتك اغالي
كلثوم:(مركات)والو والو..ياله نزلو
غالي:(زفر)لا خلؤهم اسمعوو خليهم..لي تضل تصلي وتدعي تتعاير فبنت نااس وتهمها فشرفهااا..(عاود تعصب ملي تتشهق سلمى فحضنو)واش هادي هضرة تقال لوحدو عروسة جديدة فاطمة:(ندبات حنوكها)اويييليييي 
سعاد(خبطات جناابها)لهلااا يحيييكم تمااشيي بنت مزياان تباارك الله 
علال:(حشم)شهاد الهضرة اغالي..
غالي:سولعا عي ..وديك لحمارة تاع سارة 
نجوى-هدشي رااه بزاااف اغاليي واش ليبقاا على لباارح كملتووه ليومااا هاا ختك تاتلووح فلهضرة 
سلمى(بدمووع)سكتيييي سكتيي بارااكاا 
نجوى-مساااكتاااش اختيي مسااكتااش واش طاحت الصومعة يعلقوو لحجاام طفاا الضوو وبدات تاتلووح فلهضرة لي متسمع 
سعاد(صونا تيليفونهاا وسااطت) ها كماال وصل لسمع هادشيي راه منتوما فخيير 
غالي
علال:(خزر فكلثوم)محشمتييش هااا..محشمتي مرمشتيي اوا نعلة الله وعليك لا نتي لا ديك المسخزطة تبنتك.
. كلثوم:(حشمات من الموقف)ياودي كنت بيت قاطعها غالي بعصبية:مييي سيري من هنااا
كلثوم:ونااس؟؟ جرها علال تيخاصم:الله يعطيكم العذاب لنتي لا بنتك ديما مشوهييناا
خرجات كلتووم وسلمى تاتموت بلبكاا وتشهق وغالي تيسكت فيهاا اصعب حاجة ممكن توقع هيا تطعن فشرفك راه سطاج اللخر 
غالي(موجه هدرتو لسعاد ونجوى)عفااك اخالتيي وحد دقيقة ودخلوو الله اعطيك لخيير 
سعاد خرجا تبزز جارااها نجوى وسدو وراهم لباب كلسات سلمى على الطبلة تاتبكيي ومغطية وجها وكتافها كيتهزوو وغاليي قدامهاا كيمشي ويجيي وكيمسح على راسوو معصب اش غيقوليها تاني مسحيها فيااا تحنا على ركابييه قدامهاا وشد ايديهاا كيمسح ليها فوجها لي عمر دمووع لي بقاا على دهازهاا كملاتو ليووم مهدرااتس حيدات ليه ايدوو من وجهاا ورجعات لبكاهاا تانيي اما هوا لاح راسوو على ركابييهااا ورجع شاف فيهاا وقال-يدوز غير ليوماا ونمشييو اسلمى عفاااك متبيني لباباك والوو وخليي هدشي يدوز بخيير 
بقاا كيطلب فيها وهيا مكتجاابش تنااض خرج كيهدر مع سعااد ونجوى لي لاقية ستا فتسعوود مكرهات دوز لسارة من جنب مخلاتوش يكمل هدرتو ومشاات عند سلمى لقااتهاا تاتبكي وكلسات حداهاا لاخيرة حسات بيها وعنقااتهاا كتهز كلها بلبكاا

نزل غالي طالعة ليه لقردة تيقلب على ختوو لي كانت فدوزيام تاتبكي وتشحت تحل لباب عليهم وردخوو وقال-بغيت غااا نفهم علاش تاتقلبيي نتيي علااش هااا اش وصلك لمرااتي 
شامة(جات فطريقوو تاترعد)عفااك اغاليي نعل الشيطاان
غالي(غوت فوجها لاول مرة)الشيطان هوا بنااااادم 
سارة(ناضت معصبة)اش كيحسااب لييك رااسك تاتحط علياا ايدك لمندمتك علييها منتسماااش ساارة ونشووفك قدامي تاتمووت منحن فييك 
كلتوم(غوتات)وسكتيي الكلبة سكتيي الله اقطعكم (شافت فغالي)انا مزوكة فلبزيزيلة اولديي صااافي 
غالي-يكما احسااب لييك اناا دمدوومة بدوزييها عليي هاا واش غي نتي فرتكتيها معااه ناويااها فيياا 
عضات فاطمة على فمهاا حيت جابها فالصونتر 
سارة(بلغوات)اللله اعطيك موصيبة نتا وياااه كون منتااا كون رانيي بخيير جايب لياا شيااطت رجااال بحالك بحااالو ضيعت حياتيي معااه اليهووود (بلغوات)دايريين اللحية وفعايلكم تاع شمااايت 
غالي(دفع شاامة بغا يجي ليهاا تدخل الرااضي بجري ملي سمع لغووات ومشاا جرووو من دراعو)غيجي نهار وتعرفي شمايت علاش قااديين هي صبريي
الراضي(بلغوات)واش نتوما مراااض الناس قراب يجيو ونتوما منوضينها هنا واش تاتفكروو ولا شنوو زيد قدامي اصااحبيي زييد 
خرجو بزز من لبييت كلوو كيترعد وداه طلعو لسطع جاروو وكيدفع فييه معصب وسد لباب تاع السطح بجهد وغوت فوجه غالي وقال-يالله تفركع درووك تفركع
غالي-وعيراتها فشرااافهاا اصاااحبيي واش واش ديك السيدة مريضة فعقلهاا ففف (حيد داك لجباادو ولااحو فلارض وبقا بديباردو بيض خفيف)
الرااضي-سكت سكت شويي يدووز هد زمر وهز مرااتك سير لداارك 
غالي-لاا لاا راه انخلييها (مسح على وجهو وتكا على لحيط كيبرد فرااسوو وكلمة لصقتي فخوياا تاتعااود فباالو باغة تسطييه شد وجهوو وكيهمس )استغفر الله استغفر الله اعود بالله من الشيطان الرجييم ففف
الراضي هز داك لجبادور من لارض وساسو وقلبوو وقال بالضحك –ههه هاك امولاي لسلطاان 
غالي(شدو من عندو بزعمة)امولاي رويين مولااي الزفت ماشي سلطان تعاش هد السطاات تااع الزهر لمكفس 
الراضي-ههه وجعرتي يا مسكيين (هرب من حداه حيت شافوو بغا يعطييه )تفججت شوي ضربك لبرد وتكالما نسابك جايين يجي يلقاها نايضة بيقربلها على حسك ههه 
اما عند سلمى راه كانت سعاد تاتجبد ليها فلحوايج لي تلبس وتاتسكت فيها تدخلات نجوى تاتجريي وقالت-ناري ناريي غالي نوضها مع ختو لتحت 
سلمى(كتبكيي)مغنقدر نشوف فحد داباا 
نجوى-الاا ماشي قدام الناس فالدار لتحت مغيكونوش سمعوو ونيت خليها يوقفها عند حدهاا
سعاد(معصبة) جاب الله مك محضرااتش اماا كون تخالطو يدين ورجليين نوضي لبسيي يالله دوشتيي 
سلمى(مسحات عينيهاا)ااه دوشت لباارح 
سعاد(عنقااتها تامسح ليها على شعرها)وصافي ابنتيي الله ارضي علييك هوا عارفك اش تاتسوااي وهوما ملقاهم مع مولاهم الله اكبر بعقلك ابنتيي وديري لما منين يوز راك مغتعيشيش معاهم ديماا (تنهدا)سوليني اناااا على حرهم وينيي غاليي شارييك ابنتيي 
نجوى(كتهز فلميكاب )متخافيش لكنتي باغة تناتفي نزلوو دابا نعريوها هه
سعاد-نتي راه فيك الدودة كلسي اللرض نعل حسك
هزات سلمى حوايجهاا وخرجات لدوش غسلات عليهاا وتوضاات ولبسات حوايجها تاع لتحت وفوقهم بينوار عاد دخلات لبيت تلبس قفطانهاا لبساات قفطان فلكروونة بسفيفة فالدهبيي وسمطة بالدهبيي من لي شرات ليها مهاا ومعاهم الصندالة لبيضة طلقات شعرها لي تسرح بترطيبة وبرز طوروو لعند مؤخرتهاا وكلسات بغات دير لميكاب تدق لباب وناضت نجوى حلات لقاتو غاليي عيطات على سعاد وخرجوو ودخل هواا لقااهاا كالسة مضاربة مع لحلاقات دياولهاا تركبهم وهزات عينيها فيه وهبطاتهم تلقاتوو كالس حداهاا ومرجع ليها شعرها اللور وشد لحلااقات يركبهم ليها وتهيا معكساتش طلقاات وخلاتوو ركبهم ليها بجوج لي خدا ليهاا ودياال مهاا وتحناا على ايدهاا باسهاا هز عينو فيهاا وتبسمات لي ابتسامة مخطووفة دغياا لغاتهااا 
غالي-سمحيلياا تفهااديي اسلمى شوفيي ميي غلطها بوحدوو كتبع هضرت ساارة وسارة مشكيلتها معاياا انااا منهار طلقاات وعلاقتي بيهاا ماشي تالهيه
سلمى-علاش
غالي-لولد لي كان خداهاا كانت عندو واحد الريستو فبني ملال وهوا ربااطي وكنت خدمت عندوو مي تعارفناا او وليناا صحااب تقرييباا ملي تزاد عند الراضي انس عرضنا علييه وشافها وعجباتو وجا خطبهاا وتزوج بيهاا مي كانت عندو هي موو سكنها معاهاا متفاهمووش وسارة فمها خاايب وخايب بزااف لقالت ليه مو كلمة كترد عليها بجوج ومكتوقر حد وطلقوو داكشي علااش هيا معاياا هك (باس جبهتهاا)خليهاا تقوول لي بغاات انا عاارفك 
سلمى(هبطات عينيهاا)راه طعناتني فشرفيي اغاليي 
غالي-شرفك هوا شرفيي وعطيتها خو جواابهاا ويني مبغيتكش تهزي فقلبك من جيهت لوالييدة عفااك النااس لقدام هوما هادووك عندهم الشرف هوا الدم ولمشافوهش راه لبنت مابقاتش بنت(باس ايدهاا)عارفنوارتي درويشة ومكتشدش فقلبهاا

سلمى(حركات ليه رااسها بااه وقرب بااسها من جبهتهاا بحب )وخليني نداباا نقااد وجهيي 
غالي(ضحك)وخة احبيبتيي مي متكترييش كاين لوالييد لتحت (شاف فيهاا بعينين كيطلبووهاا )
سلمى-وخة
ناض خرج لتحت ودخلات نجووى قدات ليها لميكاب لي دارتو خفيف مامعيقش خباات هي اتاار لبكاا لفونديشن ولماسكاراا وكحل وعكر غوز باارد جاي مع لوونهاا قدات ليها شعرهاا تسمعوو لكلاكصوونات حدا الدار ناضت قافزة جارة جلايلها جيهت الشرجم تبان ليها بااهاا بطموبيلتوهوا اللول ساابق او خواالهاا ولعائلة ومعاهم دقايقيية حلات لباب كتجري فرحانة وتبعاتها نجوى بقفطانها جوهرة فلزرق وطالقة شعور حتى هياا لقاو كلشيي خاارج لبراا كيربحو بيهم بشطييح تقشعات غالي واقف قدام لباب لي شافها وتبسم ليها باعجااب وقرب ليهاا 
غالي(بهمس)اش هد الزيونات هاا (عوج راسو)متمسحيش احبي من داك لعكر شوية
سلمى(تبسماات ليه وهزات كتاافها لييه)ا لاا
غالي-يااك وبلاتيي علييك تنشدك فشي قنت 
سلمى(ضحكات حشماانة تشاافت علال وحشمات منو على لموقف تاع صبااح ودغيا تزنكاات ويني تحنات على ايدوو باستهاا وهو لاخر جرهاا تحت بااطوو كيضحك
علال-راه انا لي مزوج ولااديي صافيي ههه عندي نقلة زيينة 
سلمى(حشمات)ههه 
خرجات كلتووم تهياا غير شافتها سلمى وتبسمات فوجهاا ومشاات بااستهاا من حناكها وبااست ايدها قدام كلشيي تولات كلتوم تاضحك بلا ضحك 
كلتووم-ههه الله ارضي على بنتيي هاا داركم جااو 
غالي(تبسم ابتساامة خفيفة وهوا داير ايدو فجياابوو ومشاا لجيهت الطموبيلاات فين وقف كمالل ضحك وسلم علييه)مرحباا عميي 
كمال-هه الله اباارك فيك اولديي
عطا ايدو لديمنة سلم عليها وشد من عندهاا سعد نااعس اما سلمى هي شاافت بااهاا مشاات كطير عندوو محس بيهاا تاتخشاات فييه وزيرات علييه 
كمال-هه غير من لباارح لدرووك توحشتينيي ولا هه 
طلقات منوو وعنقاات ديمنة ومحسات بدموعها تطاحوو خلات ديمنة هي تاتشووف وقالت-وصافي احبيبتيي لاش لبكاا 
كلتووم(باضحكة)هه اوى راك عارفة باقة جديدة زيدو مرحبااا بيكم نهار كبيير هداا
اما ديمنة متسرطاتش ليهاا لهدرة وهزات عينها فسعااد لاخيرة لي هي تاتلف لهدرة مع رحمة وكتهز فطبااسل
فطور لعرووسة خلاا كلتوم هي حالة فمهاا مخلااو مجاابوو يفطرهم هوما وجيراان وقبيلتهم كلشي تقداوه من لمدينة بااش يوصل مزيااان
كلتوم(بهمس لخديجة)هانتيي حمرو ليا وجهي بعداا 
خديجة-راه ناس لكرم هادووك باينة فيهم اجي نقولييك داك لقفطان لي لابسة لعرووسة ماشي هوا لي كان فدهااز 
كلتوم(مرداتش لباال)علااه والله مرديت لباال زيدي بعدا نحطو لناس لفطوور 
خديجة-وفين ساارة
كلتوم-ضارها رااسهاا راه فلبييت ناعسة 
دخلوو عائلة سلمى لصالة لكبيررة وهيا مخشوشة فمها مبغاتش تبعد عليهاا لصقات لصقة وحدة 
ديمنةقبهمس )واش طرات شي حاجة دويي 
سلمى(بتوتر)هاا لا لا غير توحشتكم 
ديمنة-مم تيقت
اما غالي بقاا شااد سعد كيلعب معاه وكالس مع رجاال فالصالة لخرى بين خوتو وخوال سلمى وباهاا وجدهاا 
تحط لفطوور لي جابوو وتفرق على عائلة لعريس ولعرووسة عاد تفشات سلمى وبدات كضحك وسط لبنات لي جروها حداهم 
مريم-عاودي ليناا كيداز داكشيي 
سلمى-هههه منقدرش محلفنيي باش منقوول والوو
نجوى-ناري على معقد وبغينا نستاافدوو 
سلمى-لا لا مفيا لي يصووم تلتياام اختيي راه كوكل يقولييك اش كايين 
نجوى-ق'''
سلمى-حلال طيباا ههههههه 
مريم-مصدقتييش اشعيبيية هههه 
بقاوو كيضحككو تشافت مهديي جايب سعد ومشات خداتوو كتشم فيه وتعنق فييه وهوا فرحاان تحطوو لقطباان واتااي تانيي ولكلاو ولغدا كيتنصب بلحم بلبرقوق تحط لغداا من مورااه بلموناضة وكلااو وعطاوها لجمووع والضحك وخد يمنة تضحك وينيي بالهاا مهانيش دير دورة وتشووف فسعاد لاخيرة عيات تلف فيهاا هزات عينيهاا سعاد فديمنة لاخيرة حركات راسها وحاجبهاا بااش تنوض لبراا وبهمس قالت-زيدي قدامي 

فيهاا يالله بغا تنووض سااد دخلوو لبنات بطبااسل والصينية كبيرة حبسو طريق ويها ترجع تكلس وديمنة تاكدات بلي فعلاا كاينة شي حاجة تحط لمسمن ولبغرير ولحلاوي مشكلة لي جابو فلفطور ولي مصابيين تمبقا لواحد فين ايزييد وكلتوم دير دورة وطل من لباب ترحب بييهم وهيا مشمرة على درعانها ولفوواطة بيضة فحجرهاا ودمالج تدهب فايدهاا
بدات الشمش كتغرب وكلشي جمع لوقفة باش يمشييو ورجعات سلمى تاتبكيي وتعنق فيهم كاامليين بحال الى عمرها اتشووفهم مزاال خرجات معاهم تالبراا شادة سعد لي مبغاش يمشي عند ديمنة 
ديمنة-وصاافي اماماا هاهياا غتجيي 
سلمى(تاتبكيي)خلييه معاياا عفااك مسخيتش بييه هئ هئ 
كمال-تخلييه هوا غيدير لينا اميين لحرب فالطموبييل وهوا مسكت هي بزز وصاافي ابنتيي تاتكوني فداار ودييه معاك داباا حشوومة الناس كاينة(لسعد)يالله ابابااا اجيي 
بدا سعد تايبكيي ولااصق كي لمسكة عليهاا وتهياا لاصقة علييه تقلبها كلشي بكاا ومنهم ديمنة لي تاتجر فييه وتاتبكيي تدخل غاليي وقال-خلييوه معاهاا حنا اصلاا غدا غنجييو 
كمال-لا لا اولديي حشوومة 
غالي-مكاين لا حشوومة لا والوو 
ديمنة(بقات مع سعد تشداتوو تيترطا بلبكاا )لاا غيوصل الليل ويبدا يبكيي 
سلمى(شافت تعياات وخلاتهم واقفيين وطلعات لبيت تاتبكيي)
اما غالي تساالم مع ديمنة وكمال لي ركبات دغياا تسكت سعد وبدات كترضع فييه 
خوات السااحة وكلشي قصد داروو تمن عائلة غالي مشاو بقات هي خالتو وعمتوو وختوو كلشي تفرتك يالله كان غادي طالع عند سلمى تعيط علييه الرااضي ومشا لعنهم شدووه بجمااعة وبالو غير معاهاا عارفها اتكوون جابدة على لبكا ابزز تفك منهم ومشاا طلع داير جوج درجات فدرجة توصل لبيت حلوو ولقا لحس مقطوع ولبيت مضلم شعل الضو وكمش عينو فيها كانت ناعسة بقفطانهاا ومغطية راسها بمخدة ورجليها فلارض باقة بصندالتها قرب ليها وعيط ليهاا ومجاوباتش عرفها نعساات هز ليهاا رجليها فوق لفراش وحيد ليها الصندالة ولمخدة من على رااسها لقان يفها حمر وشفاارها مجموعيين عرفها بكاات تعياات تحناا بااسهاا من حنكها لقااه سخوون وخرج مخليهاا على راحتهاا وخلا الضو شااعل عليهاا ونزل حتى تلاقاا بموو لتحت دغياا قلبات الدوور حشمانة منوو على صبااح وتهوى محكرش خرج كلس مع خوتو قدام لباب ولبرد تاع الليل كيضرب فيهم
الرااضي-امتا غتمشيي 
غالي-صبااح ان شاء الله نمشيي
محمد-وصاافي اصااحبي تانتاا برد وكلس واحد يوماين وسيير 
غالي(حك عينييه والتااوب)استغفر الله لاا غنمشيي درناا لخاطر تمبقا عندنا خااطر 
اما كلتووم سمعاتوو ومشات لبيتها كتقلاا وتضرب فايدهاا مشات لماريوو وهزات زيف بيض ودارتو فجيب لفواطة وطلعاات 
شامة-فيين غادة امي تانيي
كلتووم-سيري رضعي بنتك وهنيني 
شامة-ففف مفهمتكم شانا والله 
خلاتها تاتهدر وطلعات بوحدهاا لبيت ولدهاا ودقاات وكتعيط لسلمى ومجاوبتهااش وحلات لباب تلقاتها ناعسة ولمطات فمهاا وقربات ليهاا 
كلتوم(كتحرك لسلمى فدرااعهاا)سلمىىى واا سلمىى 
سلمى-ممم(حلات عينيهاا وكمشاتهم من الضو وضورات راسها بانت ليهاا كلتوم على راسهاا كلساات قاافزة كتحك فعنقها وحنكها لي حمر بايدهاا)نعاام 
كلتوم-عيط علييك ومجاوتييش ودخلت(كلسات حدااها وربتات ليها على ركبتهاا)عفااك ابنتيي الله اكبر بعقلك لما قولي لغاليي متمشييوش راك شفتيه قبييل ضرب ختوو وعمروو دارها حشوما يكون لغياار بين لخووت الله ارضي علييك لجا قاليك نمشييو كوليه لاا ويلي على لهبييلىة واش بغيتي تديي على مك كلتووم 
سلمى(بقات سلمى هي تاتشووف مال هادي دغيا ولاات كتدهن وتسمن هي بووحدهاا بقاات سااكتة معرفات متقوول تشاافت كلتوم جبدات منديل بيض صغيير وحلاتو وفيه جوج دمالج ناع النقراا مشبكيين وفيهم حجرة لوسط فلخضر هزات واحد منهم وجرات ايد سلمى وقاالت-هااانتيي هدا رااه عطاتهم لياا عدوزتي ملي يالله تزوجت وعطاتني تلاتاا واحد عطيتو لفاطيمة والتاني دياالك والتالت تاتجي مرت محمد (دراتو ليها فايدهاا )
سلمى-ش شكرا اخالتيي 
كلتوم-اوييلي على خالتيي راني بحال مك داباا قولي مي كلتووم (ربتات ليهاا على كتفها)وهانتي بنتي الله استر علييك متمشيوش غداا حشوما يجيو الناس وميلقااوش عرووسة الداار تاااتسبعي ان شاء الله وسرس لداارك 
سلمى-وخة 
مع ناضت دخل غالي فلباب لي كان محلول وشااف فموو مكمش عينو وقال-مي ياك هانياا 
كلتوم(ضحكات)مااالك مبقا حد يكلس مع كنتوو عطيتهاا غي لبااروك يالله شوي ونزلوو لتحت تعشاوو 
خلاتو متبع ليها لعين تخرجاات وسد وراه لباب وشااف فسلمى وقال-شنو داكشي فايدك (كلس حداها وجر ايدهاا )هاا هادو دباالجهاا عطاتك واح
سلمى-مم قالت ليا عطات حتى لفاطمة واحد بصح 
غالي-كنشووف شي واحد دايراه بحالو يمكن معرفت مكنرضش لباال (هز عينوو فيهاا وحط راسوو فوق فخااضها)احح عييت (حط ايدهاا على شعروو)حكي لياا شعريي هه
ضحكات وبدات كتحك لييه فشعروو وتديه كيبغات حيت تيعجبها رطب وقوويي تحط ايدك تغرق وسطوو سكت واستحلاا ايديهاا وبدا كيرمش فعينيه وشاف رجليها عريانين مع لقفطان طلع وطلعات لفتحة تالفخااضهاا وشااف خالة تماا متوسطة وقاسها بايدوو وقال-علاش توحمات ماماك ههه 

سلمى(شافتو فين كيشووف )ههه معرفتش ولكن هاديك كاينة حتى فماما وتما النييت (هورتا بصبعوو )ههه زكا اغاليي كتهورتنيي 
غالي(ضحك وطلع لقفطان شوي وباسها ف فخااضهاا تهربات رجليهاا كضحك ورجع جرهاا بضحك كيعري فرجليهاا وهيا كتهرب ليه)ههه مالكي فيك لفز غنااكلك ههه بغيت غير نبووس
سلمى(حشماات وكتجر فلقفطان على رجلييهاا)وغاليي ههه حشوومة 
غالي(بغات تنووض وجر ليهاا لقفطاان تاتسمع صووت تشركااك عرف القفطان مشاا فسبييل لبوساان عض على فموو وشاافيها لقااهاا خرجات عينيهاا فلقفطان لي تقطع من لتحت)وشفتييي كون جيتي عندي بخاطر كون حيدنااه بسلاكا هههه
سلمى(شهقات)اوييييييليي اش درتيي حرام علييك اهنن (كلساات شادة لعقااد لي تفسخوو على التوب )ناريي مزال حتى مشبعت منوو 
غالي-هههه ونتي لي كضرطاي اش غندير ليك انا ههه انشووف(حط ايدوو على لعقااد كيتحس بالضحك تغفلهاا وخشاا ايدوو لفخاادهاا تغوتات قلبها على ضهرهاا وخرج فيها عينيه)سكتيي ياهاد لبنت ههه بغيتي ديري لينا الاشهار مع الناس 
سلمى-ففف حيد ايديك اغاليي ههه حشومة علييك نوض تصليي ليك نووض 
غالي(حيد ليها شعرها من وجهاا وخطف قبلة من فمهاا)نتي راه فين مقربت لييك كيخصني نجدد لوضوو 
سلمى(بعدات وجها علييه وهزات ايدها دوراتهم على عنقوو )ههه علاه مالي كنبطلو لييك 
غالي-هههه وعلاه شنوو ايحساب لييك(ضغط ففخضهاا
سلمى-احح غاليي 
غالي(ضحك)ههههه هانتي بطلتييه درووك
سلمى(عضات على فمها كضحك وهوا كيبووس فعنقهاا)زكااااا ههه باقي متفاهناش على طبيعات لي خليتي ليا فصدريي 
غالي-واختي بسييف ههه راه كنتي حارماني منوو طحت فيه عمااا(همس ليها فودنهاا)رطب كي لفرمااج هه
ضحكاات وبدات كدفع فيه وهوا لصق على فخاطهاا كيعجن فيهمم وفينما يبغي يطلع ايديه لفووق تضرب ليه ايدوو تسمعو الدقان فلباب 
غالي-نعااام 
شامة-نزلوو تعشااو 
غالي(بهمس كيشووف فسلمى)شكون تيفكر لشي ماكلة درووك ههه (جهد صوتوو)وخة اختيي شوية ونجييو
دفعاتو طيحاتو على جنبوو او وكلساات كضحك وكتحل فالسمطة تاع لقفطاان وقالت-ونووض هبط تانتبعك 
غالي(عاونها حلات السمطة)انهبطو بجوج هي سربيي 
وقفات وتوجهات لباليزتهاا جبدات كنضورة خفيفة بتوب رطب فلغوز باارد وغاديا جيهت لباب تحاوطهاا غالي بايدوو وهمس ليها فودنهاا-بدلي فلبييت علاش اتمشي تال دوش همم(باسهاا فعنقها حتى عوجاتوو حركات ليه راسها بااه كضحك وهوا راه مشاا تلاح على سرير وعطاتو بجنبهاا تاتلف وهوا مقابل معاهاا تزعمات وهزات لقفطاان وبدااو عينيه طالعيين معاهاا معوجة لوقفة لابسة شوورط وديباردو ديالوو لكرش مكاينااش ولفوورمة هيا هادييك
دغياا لبسات لكندوورة وحاسة بشووفاتوو تلااح عليهاا لمخدة جاتها فمخرتها وشافت فيه كتضحك وقاال-مسموومة دغيا زربتي علياا 
سلمى-ههه ونتا لي خاصك لعصاا مقابلنيي(هزات كديماكي وجهاا وعنقهاا وبغات تعاود لكحل تحبسهاا
غالي-خليك هاكاا طبيعية اسلمى غتهلكيي لا بو ديالك 
سلمى-اهنن وقطعتيه عليا من الزنقة وتفدار 
غالي-فدارك ديرييه خرجيي نتي غير بسليب كاع فدارك مي هناا ديري بحسااب لوالييد ودراريي عفااك مبغيتش نتناقش مع شي حد اخور تاني فهادشيي عارفك عرووسة احبيي مي هانتي غدا غنمشييو وديري لي بغيتيي
سلمى(حطات لقلم )وخة ولكن خالتي قبييل جات طلبااتنيي وقالت لياا منمشيوش غداا ولمشينا غنتسما انا لي مبغيتش 
غالي(تنهد)لاا غدا غنمشيوو حلفت ولا حلفت على شي حاجة مكنحنتش فياا مزياان خليهم يعرف واش داروو يالله نزلوو احبيي 
نزلو لتحت يتعشاوو ومكانتش ساارة وعلال كيرحب بسلمى ويعااود 
اماا عند فربااط يالله وصلوو بغات تسلت سعااد لدارها تجرااتها ديمنة بلا هواهاا لداار 
ديمنة-اش كاااين والله متهدري ياا سعااد 
سعاد-وهي بشويي هاهياا خرجات شمهرووج تانيي يلاطيف
ديمنة-سعاااد 
سعاد-امالك منوية راه مكاين والو
نجوى-لعندااك اخالتيي براكة متقرصي فياا اسعاد والله تنقوول فصبااح ناضت لالهم ساارة ومها طلعو عند سلمى وبغاو صباااح وملي قالت ليهم معنديش قالت ليهاا سارة افلانة لصقتي فخويااا ونتي فاعلة ونتي تاركةة سمعها غالي وهوا ينووض يغوت وضرب ختوو وتجمعات عليهم جقلة ونزل دابز معاهاا لتحت هدا مكان 
ديمنة(كلساات فااشلة فوق لكرسيي كتخبط فجناابهاا )اويليي فين خليت بنتيي اوييليي
سعاد(ضرباات نجوى لكتفها)طيري جيبيي لماا عطييك موصيبة ابنت لحراام
نجوى-والسااكت عن الحق يعد مجرم 
سعااد-يعطييك السااكتة 
بدات ديمنة تاتبكيي باغة تندب تدخل كماال سمعها كتغووت وهما ضايرين بييها وقال-مالكي تانيي اش كايين 
حفيضة-هاا لا لا والوو راك عارف خوات عليها الداار 
كمال-وصاافي واش غتبقااي هاكا غي تاتبكيي لبنت راه تزوجاات ماشيي حركاات شفتيه داباا حابسهاا علييك 
ديمنة-انااا لي عااارفة انااا اهئ اهئ باقي مشبعت منها وعطيييتهاا لمنوالاا
كمال(كمش عينوو)كيفاش
رحمة(دفعاتو)سير سير دير رااسك فهاد لهبييلة عاد جاها تهرنين 
خرج كمال بزز وهوما كيسكتو فيهاا وسعاد كطلب
سعاد-هاالعاار متقولي ليه والو راه لمشاا تسااق لخباار غيمشي يجرها من وسطهم خليي كبري عقلك ادييمنة الله استر علييك 
ديمنة-اهئ اهئئ كون فمها حااار مكنتش نهدر وينيي بنتييي خبز ربيي فطبكووو غيحكروو عليهاا اسعاااد اهئ اهئ بنتي غير دروييشة 

نجوى-الله انجييك من السااكت لنااض هههه عرفتي اخالتي غالي كيدار لييهم اححح فرشخ ليا لبشريي مخفتييش على سميمو فدرااعها راااكل 
سعاد(هزات صابوها وسيفطاتو على نجوى تهرباات لبراا)بلاتي على مك افم اللفعة
طارت من حداها كضحك وجبدات تيليفونها لي كان كيفيبري لقاتوو توفيق وتبوشاات وبدا تاتقرا فلميساجات
توفيق-مورا رمضاان هربتي بحكاا كتوجدوو لعرس لباارح هرباتي بحكا لعرس وليوم هربتي بحكاا عيتيي وغدا برب ومنلقااك فجردة لي موراا داركم تنحتي على مك بقجة تيخرجو عينيك هاني علمتك بونويي 
من بعد لعشاا استادنات سلمى وطلعات لبييت ومشاات بدلاات علييهاا بسروال من الستاان وتيشوورت فلبيض قصيير وهزات لبيسيي تاع غاليي وتكات على كرشهاا كتفرج ف فييلم ومتبعة معاه بينما جا غاليي 
اما غالي رااه كالس مع خوتو على براا كيضرب فيهم ومجمعيين تهز تيليفونوو كيترااسل معااهاا وكيفرنس مع تيليفونوو 
غالي-عنداك تنعسيي تنجيي 
سلمى-مفياش نعااس مع نعست قبيل ومتعطلش
غالي-شوية ونجي احبيبة نمحنك شوي هههه 
سلمى-فف خليني نتفرج بااسل 
حطات التيلي كتضحك وكملات لفيللم دازت شي نص سااعة عاد نااض غاليي ودخل لداار ومشا لكوزينة يهز لماا تلقاا سارة كتقشر فالتفاح غير شافتوو ودورات رااسهاا مخنزرة اما هوا راه جبد قرعة تاع لما من التلاجة وحطها على لبووطاجيي وسد لباب تاع لكوزينة وقرب ليهاا تشنق عليهاا بايد وحدة وهيا عاطيااه بضهر وقال-اش ندير معاك داباا هاا 
سارة-تفرق مني اغاليي داكشي لي خاصك دير راه درتييه 
غالي(ضحك وزاد زيرهاا)ونتيي لي عصبتينيي وااه واش كاين شي حد تيقول لمرات خووه داكشي لي قلتي محشوومااش 
سارة(سكتات تاتنقي فالتفاح مامسوقة لييه)اوى سير عند مراتك لاش جاي درووك
غالي(باسها فحنكهاا)حشومة اساارة انا كون سمعت شي حد كيقوول علييك هكاك منضمنش ليك شنو غنديير فييه بحالك بحااالهاا نتي ختي وهيا مرااتي اسااارة (قجها بايدوو)وصاافيي 
سارة(لا رد)
غالي-علااه نتي بالسلامة ضربتيني قليل فصغر نفكرك ولا نسكت 
سارة-كدير علااش
غالي-وتانتي راك درتيي علااش داباا صاافيي سمحيلييا ميكونش قلبك كحل وصاافيي
بقاا كيعنكش فيهاا وهياا مطمررة وعاجبها تحزااروو تضربااتو لدراعو وقالت-وصاافيي يدك قااسحيين وااه سمحناليك هي سيير 
تحل لباب ودخلات كلتوم تاتنكر على الضو لي شااعل ميسحابش ليها كاينين هي شافتهوم وفرحاات وقال-اوى هكاااك متخلييوش الشيطان يدخل بيناتكم الله ارضي علييكم 
هز الي لقرعة تاع لماا وباس لمو راسها وقالتصبحو عل خيير 
طلع وخلاهم بجوج بلكوزينة تنقزات كلتووم-عطيتهاا دمليج تاع النقراا 
سار (هزات حاجبهاا)لقاتك مدودنة لاش تعطييه ليهاا لاااش وهيا داخلة بسمهااا عمر غالي حط علياا ايدوو تطرشني قداامهاا لنسيتها ليهاا راه مولدو فياا ولاد حمداان ه لخلااا هي صبري اكلتووم لمنرجعها جرتيلة راني بنت لحراام 
اما لفوق راه طلع غالي وحل لباب تشاافهاا فديك النعسة هكاك وضحك عوجات راسها فييه وقالت-كنتي فنص ساعة وليتي فكتر 
غالي-خليتك توحشينيي شوي هه
سد لباب وتلااح فجنبهاا كيهز ليها فشعرها وكيشووف فاش كتفرج لقاها كتفرج ف فيلم ديال لانييم وضحك-هههه احح على زوجتيي الصيرة هه
سلمى-ههه كيعجبوونيي 
الي(حط ايدوو على مؤخرتهااا وخطف بوسة من فمهاا)ولي تاتعجبييه نتيي اش يديير هاا ههه
سلمى(بعدات ايدوو ورجعات كتفرج كضحك)ينوض ينعسس 
ضحك ونااض كيحط فحوايجوو بقا هي بشوورط قصيير وتلااح على ضهروو قدامهاا شد تيليفونو طفااه وجر خصلات من شعرها كيلعب بييهم وكيعنكش فعنقهاا وهيا عينيها فلفيلم وحاطة ايدها على حناكها وكتلعب برجليهاا قشع لخلخاال دديالو وتبسم 
الي(بصوت تقييل)طفي داكي واجيي عنديي 
سلمى-هاني حدااك (هزات عينيها فييه لقاتو مسفح من ير الشوورط وهبطات رااسهاا لبيسيي كتلف حتى هبط لكالبيط تاع لبيسيي وحيدو من لخييط وحطو فلارض وجرهاا عندوو لاحها على صدروو ومشا نيشاان لفمهاا متعطش ليه مخلاهااش حتى تقااد دفعها فوقوو وخداا راحتو فلبووساان ورجع قلبهاا تحتوو باش يسيطر عليهاا تانيي 
غالي(هبط ايدوو لسيور السروال وتزيروو )ههه لاش لابسة لحسك السروال 
سلمى-هئ علااش يا كنتا لي كنتي تاتقولياا لبسي حوايجك ملي تبغي تنعسيي 
غالي-ملي منكونش معااك مي لكنت هي تعرااي (هبط لودنهاا كيهمس)انا بغيت نحس بييك ماشي بلحواايج حطييهم واجي عنديي 
سمعاات لييه وحلات دوك سيور لي تزيرو وهوا كيبووس فعنقهاا ويدوز ايدو على صدرهاا حلاتوو بقاا حتى حيدهم ليهاا كامليين بقاات ملطة وهبط الشوورط حتى هواا وطلع فوقق منهاا يشبع رغبتو فيهاا مرة يهدر فودنهاا ويرطب معاها ملي يشوفها تقسحاات مرة يتغزل بيهاا وبجسمهاا تاتحشم 
سلمى(حلاات عينيهاا لقاتوو مغيب او وجهوو حمر وعينيه ناعسين فيهاا )غاليي بلاتيي 
غالي-ممم
سلمى-(حشمات)م مغاديش احم ترمي داكشيي 
كمش عينوو كيتسناها تهدر وقال شنوو نرميي 
سلمى-زعمة (بدات كتلعب فلحيتوو وحشمات )داكشيي دياالك 
غالي(ضحك)علااش خايفة توليي ماما 
سلمى-هه لا ماشي هكاك ولكن كيقولوو مامزيانش مكتبقااش لعلااقة زويينة 

غالي(ضحك وبااسهاا)مم علاش داباا لعلااقة زويينة ممم كيتاتجييك
سلمى-وصاافي اغاليي هه تت 
غالي-داكشي غير تخربييق احبيبة كاين لي كتحمل منهاارهاا ومبييهاا والوو ونييت بحراا توليي كرخية شيي ههه رااه مزيرة بلا قيااس المشة
سلمى-اووف غاليي هههه 
غالي(رجع لقبلاتوو ولعلااقتهم بجو جبيهم مستمتعيين بيها لاقصى درجة وانسجاامهمم بااين من اصوواتهمم 
تكات على صدروو كتالم وهوا رااه كينهج غطات راسها بايزاار وجمعات رجليها بصعووبة عاضة على فمهاا 
غالي(باسها فرااسهاا)باقة كتقسحيي مم
سلمى-ممم بزاااف 
غالي(جمعها عندوو بايدوو وتكاهاا علييه كيداعب ضهرها لعااريي)غداا انمشيي لفارماصيي نسوولوو ونيت ناخد ليك لفنيي دوخة
سلمى-وخة 
بقات كترمش فوق صدروو ومشابك ايدها مع ايدوو وكيبووس فيها مرة مرة تهزات رااسهاا فييه وخطف بوسة من جبهتهاا وتبسم ليها وقال-مال نوارتيي
سلمى(رجعات هبطات راسها كضحك)والوو ههه جاتني علاقتنا فشكل ههه 
غالي-بحالااش 
سلمى-ديجا كنا مع بعضيااتناا عاميين عمرك ضسرتي علييا باش تقيسنيي يالله لهضرة ومرة مرة كتبووسنيي داباا جاتني فشكل انا ويااك ففراش وااحد او ههه 
غالي-او عريانين هههه حمقة والله راه سنة الحيااة هاديي وشنو بغيتينا نتزوجو ونشوفوو فبعضياتناا 
سلمى-ههه نتا بزااف ضسرتيي بلا قيااس عمر شي حد قاسني فلحميي (قرصاتوو من صدروو كضحك)نتاا طبعتييه حشوومة علييك 
غالي-مزال تنتكاايس علييك ههه صبريي عليي تنمشييو لدارر نورييك تمنية وعشرين عام لي داازت غاض لبصر ههههه 
بقااو هكاك مغطيين بايزاار وكيهدروو حتى بغات تنووض او وقفها –فين غاداا 
سلمى(جرات ليزار عليهاا)نلبس حواييجيي هه
جرها رجعهاا لصدروو وقال-ملي تجي حداياا مبقااو حواايج 
سلمى-ههه اويليي نعسو مسفحيين 
غالي-لمهييم هدا شرط زيدييه ممنوع لحواايج ونتي ناعسة حداياا (شاف فيها لقااها كضحك)باغيي نحس برطووبة ايتش ديي (حيد ايدو من تحت راسهاا)نوض نطفي الضو ونجيي
غطات رااسها كضحك ونااض طفااه ورجع عندهاا تخشا معاها تحت ليزاار وجرها عندوو كيبرزط فيهاا وكيقيس فصدرها وجناابهاا وهيا كتموت بالضحك وكيضربهاا فدراعها باش تسكت 
غالي-هههه سكتي ياهاد لبنت حكل سي علال تيشووف فيا ليوم هي من لتحت هههه درنا ليه الضجيج ههه(دخل ليها رااسها فعنقوو)نعسي نعسيي الهبيلة مامعاك لعب وسط النااس
سلمى(ضحكاات وبعدات ليه ايدوو من فوق فخضهاا)وصاافيي حرام علييك وااه
بقاو مني منك يسد ليها فمها بالضحك ويبووس فينما بغاا وفالاخير استسلمو لنعااس مخشوشين فبعضيااتهم 
""" ضربات لخمسة تاع صبااح وناض غاليي سكت لالاغم تاع التيليي وخرج هاز لفووطة لدووش دوش علييه بلخف وتوضي وخرج شعل الضو فلبييت لقاهاا ناعسة على ضهرها ونصهاا كلوو عرييانن قرب ليهاا غطاهاا باش يصليي مشا لبس علييه شورط وكندورت صلا لقاه مزال مادن وحل الشرجم بان لييه لجو زويين ومضبب ومشاا لسلمى حيد عليها شعرهاا وكيفيق فيهاا وهيا كتنين وتقلب حيد عليهاا لغطاا وبدا كيعنكش فيا تفااقت
سلمى-ففف فيا نعااس 
غالي-نوضيي يالله نمشيوو لواحد لبلااصة سربيي 
سلمى(حكات عينييهاا)فييين 
غالي-ونووضي من لعكز يالله 
فاقت سلمى كتااوب لساات حوايجها لي كانوو كطايحين فلارض كتااوب وهوا راه لبس سوورفيت وتيشوورت فلبيض وتقااشر وسبادري ديالوو ناضت هزاات سورفييت لبسات السروال فلكحل ولفوقي ديالوو بيض هابط من اللور على مؤخرتها ومن لقدام قصيير ولبسات صندالهاا فرجليها حيت مجابتش حتى سبرديلة من غير الطالونات 
مشات لدوش قضات حاجتها وغسلات عليهاا وجمعات شعرهاا وخرجات لقاتو كيتسناا جرهاا دايخة وسد لباب معنقها من كتفها وسااد ليها فمها كيضحك مشاو لجيهت الطموبيل وباقيي ضلام طايح شوي داها لبلاصتها ركبها وسد عاد مشاا لبلاصتوو ديماراا وخلاها شويي تسخن وخرجهاا وشاف فسلمى وضحك-تاتموتي بنعااس هههه 
سلمى-ففف منعسناش بكريي فين غاديين 
غالي-تاتعجبني واحد لبلاصة فلفجر تاتكون وااعرة هي رجعي نعسي تنوصلو ليهاا ازين
وداكشي ليكان قاد ليها السمطة ومشاا فاتجااه بني ملال ووطلع لفووق فين كان لقصر عين اسردوون خلااه وزااد طلع تااني تولاا غادي وسط البييعة وجباال ولات تاتباان بني ملال صغييرة وفووقها ضباب تاع صباح فيق لالة نعااسة مع داك لجو تاع لفجر كلشي تيباان مي الشمش مزال مباانت 
سلمى-وااو زويين هنااا(حلات لباب ونزلاات وضرب فيها الرييح حييت تعلااو لفووق كانت حجرة تم طلعات فووقها وكتشووف لتحت شجر ولحجر والطبييعة ولجو نقي ياسلاام تهزهاا غالي من رجلهاا وحطهاا على كتاافوو وضحكات)هههه درتي لياا لعمارية 
غالي-اشمن عمارية
سلمى-ملي كنت صغييرة كان باباا كيهزنيي فوق كتاافو هكا وتيدورنيي وكيقولييا درت لييك لعمارية هههه 
وداكشيي ليدار دورهاا وهيا شادة فييه كضحك بوحدهم لي تماا كي جنون وهبطهاا جابها قدامو وعنقهاا وتنهد برااحة وقال-الله عمري تخيلت انجي لهناا مع الحبب مع لبنوتا لي تلفات لواليديها ههه بيزااغ والله ههه 

سلمى(دورات رااسها وبااستو فلمكاان لمفضل عندها تحت دقنوو بلحيتو لمشووكة لتحت)
غالي(تبسم ليهاا وداعب خدودهاا ولبرد كيضرب فييهم بقاو شحال سااكتيين الاعين كتكلم فقط واللمساات حتى بعدها علييه وقال-نصلييي راه خرجت بلا صلى 
حركات ليه رااسها باه وشدات تيليفونو كتصور وهوا مشا جاب سجادتو من الطموبييل بما ان ماشي اول مرة يجي راه عرف القبلة فين جات بحكم كان جامع قريب لتماا حط سبرديلتوو وبدا صلاتو مخشع فيها وهياا حاضياه كتبسم وكتسيلفاا وكتصور فيدييو على الاجواء وتسيفطهم لواتس دياالهاا حتى كمل وجا عندهاا دورات عليه ايدها وهوا قباالتهاا وقال-كنبغييك 
سلمى-ههه انا كتر 
غالي-مم بايينة ههه عليهاا تاتهربيي عليي بالليل ههه 
سلمى(خبات رااسها)رااه كنحشم هههه مزال مولفت
ضحك وبااسها فعينيها بجوج وبقاوو هكااك حتى بدات الشمش كطلع وصووت لفرااخ كيتسمع فشجر ركبوو فالطموبييل وداهاا لجنب لقصر طلقات منو ومشات تاتجريي تشووف كان منضر اخوور تم طلاات وضارت تشووفو
سلمى-شوف فين ديتيني داك نهار كتباان منهناا 
غالي-لعيين كاين لي كيهبط ليها غير منهناا من جبل 
سلمى-مم نهبطوو هه
غالي-واهه تسخفي ليا فطرييق هههه 
بقاو شحاال كيطلوو تماا خدا ليها تصاور تاني على النبووريي كل مرة تبوزا فشكل عكسو هوا لي معندوش مع قوة تصااور تيليفونوو عامر هي بتصااورهاا وتصاورها معا هاما بوحدوو مكااينش جرها بزز لطموبيل مسااخيااش بلجو بغات تدخل لقصر لداخل ميي مسدود وجرها لطموبييل ونزل فطرييق دورهاا شوارع بني ملا كاامليين ليسي العامريية فين قراا لافااك لبلايص لي خدم فيهم لي صونتر 
سلمى-هههه ويلي يراه بقا لييك هي سبيطار مخدمتيش فييه ههههه 
ضحك او وقف قدام صيدليية جنب طرييق لقاها حالة خلاها فالطموبييل ومشاا هواا شافتو تسلم على لولد بلحنك بااينة كيعرفوو طول معااه فلهدرة مدة تجاا وهاز صاشيية فايدوو ومشا لطموبييل وقالت-هيي تعطلتيي 
غالي-وييه داك السييد معرفة قدييمة (مد ليها الصااشيية )هاكيي تما كاين واحد جيل تدهنيي بييه قبل لعلااقة باش متبقاايش تقسحي بزااف غير هد تلتياام من بعد لاا اوو لفنييد امتا جاتك لي غيكل اخر مرة
سلمى-شيي كانز جوغ داباا 
غالي-اوى متبداايهش قالييك تالموراا لي غيكل مع تسالي منك شربيها وخة تشربيها داباا متقضي ليك والوو وغترون لييك الدورة دياالك 
سلمى-صافيي 
ديماراا اللوطو وقاال-حبيبة فيك جووع نمشييو نفطروو فشي بلااصة
سلمى-لا لاا مغيعجبنييش رااسيي ما مدوشاااش غير يالله لداار 
غالي-صافي واخة ديري فباالك ورى لغدا غنشدوو طرييق (حط ايدوو على فخضهاا وزير عليها بالضحك)باغيي نحيد لحشمة لمرااتي قبل منبدا لخدمة هههه 
سلمى-هههه بااسل وخة صافيي ولكن اندوزو لربااط ناخدوو لحوايج ولي كادوو لي جاونيي ياك 
غالي-وخة احبيبتيي ولكن مغنكلسووش غير تاخدي شغلك ونمشييو 
حركات ليه رااسها بااه فرحانة حيت اتمشيي لدارهاا اصلا كالسة هنا بزز وحاسة بليي تاحد مابغيها وخصووصا مو وختوو اللهم دارها احسسن لاياامها الاولى 
""
اما فدار غالي راه تجمعو على الطبلة تاع لفطوور وجيران جايبيين لفطور وكيسولوو فكلتوم على لعرووسة لي منزلااتش 
-افين اختي عرووستك مكاينااش 
كلتوم-حم لا لا كاينة هي خرجها شويي 
-بااقة عرووسة وخرجات دوور من درووك يختي هد بنات لمديينة مكيعرفو واالو فصواب 
سرطاتها قدااش وطمراات وقالت-هه بنات لوقت اش عينتيي هههه شربي شربيي كاسك الله اجيكم لخيير 
-نتيي مولات لخيير
وقفاات الطموبييل تاع غاليي قدام لباب تاع الدار دارت سلمى الصاشية فجيب لقبيية وخرجاات تجااي انس عنقهاا وهزااتو كضحك معااه ناشطة وفرحاانة وغالي رجع بالطموبييل اللور باش يحطهاا وهيا دخلاات رمات السللام ومشات لكوزيينة سلمات على شامة وفاطمة 
شامة-هاي هاي على لهراابة فين مشيتو على نبووريي
سلمى-ههه مشيناا لفووق لقصر 
فاطمة-هادييك لبلاصة راه كيطيح فيها التلج فلبرد وااعرة هه مي كلتوم مدا سولات علييكم تقاليها الراضي راه خرجو بكريي
سلمى(ضحكات سلمى وحطات انس وطلعاات فدرووج حتى تلقاات مع ساارة نازلة تلغات باتساامتهاا وقال-السلاام 
ساارة(طلعاتها وهبطاتهاا وقالت)صباح لخيير عادا جديدة هاديي لعرووسة تخرج مع لفجر فلكيطمة 
سلمى(تبسماات ودورات رااسها وخلاتها كتهدر وطلعاات وسارة نازلة كتعيب فيها هي شااف خوها وطمراات وصبحات علييه عاديي كلس لتحتك يسلم على جدااه تجات موو وقفاات عند رااسو 
كلتوم-اشمن صواب اغالي هداا تخرجهاا وهيا مزال عرووسة حشوومة 
غالي-شنو نحبسها فلبييت بش تسما عرووسة 
كلتوم-اااا ولدي هدشي لي تديير غيرجع علييك بنداامة هاني علمتك رببط ربط تلقاا متسييب طلق لييها اللعب اطلع لييك فووق الرااس 
غالي(قندش)مييي اش هد لهدرة على الرريق 
كلتوم-كلاام لحق مبغااه حد وناا غي دويييت هدشي لي تاديير راه مكيديروو حد فلعرس مخلاا شكون دوا فيهاا مكلساات مرييحات وهياا غي تاتشطح من قنت لقنت مع رجال وعيالات حشوومة كوليهاا تبت شويي باااك راك عاارفوو وهياا كتخرج مزووقة قداامو واش هد اللبس لاابسسة واااه ولوواه تانيي عمرها كااانت لييك تضل تنصح فخوتاتك على الزييف وهياا معريياه 

غالي(مسح على وجهوو مباغييش يتعصب معاهااا)ميي ت سلمى راه بيجي نهار وديروو بااقة عروووسة واش نقولييهاا لبسي هادي ولبسي هادي من نهار اللول وزايدوون راه بااقة صغييرة
كلتوم(ميقاات)صغيرة على فم سببع اولديي اما راه شاامة تباارك الله دارتوو غير على حضااش لعاام مزاال سنان لحليب كلااه صغييرة وير على نتا اويلي ويلي 
خلاتو واقف ومشاات دخل كيسووط وطلع فدرووج فاتجااه بيتوو مبقاات رااشقة لييه لوالوو كلس ولاح رااسو على لمخدة كيلعب بالتيليي تدخلات سلمى مدوشةة ولاابسة وكتنشف فشعرهاا شاافتو مهدرهااش ومهزش عينو كااع وعجبانو مكرونين 
سلمى-حبيبيي ماالك 
غالي(ببرود)والوو صليي صلااتك اسلمى راه فرطي فيها هاد يوومايين 
كمشاات عينهاا فييه وقرباات بااستو من حنكوو تبسم ليهاا وناضت معارفة مالوو لبساات عباايتهاا وصلااة الصبح وبالها معااه باينة اتكون هدرت موو تانيي ولا شي حد طمراات حيت عمرها شاافتوو مراشقاش لييه قد هااك 
كملات صلاتها وكلساات كتدهن فشعرهاا من اطراافو وهوا رااه متكيي حيد التيليي ودار ايدوو فوق رااسوو ومكالي باايد كيشووف فيهاا تهزات عينيها فيه وتبسمات لييه 
سلمى-غتنزل تفطر
غالي-هي سيري فطريي مفيااش شوية وننزل ضارني راسي شوي 
سلمى-يمكن حيت دوشتيي وخرجناا نشوف لييك شي كينة منلتحت(داعباات خدوو بايدهاا)مم 
غالي-لا لا بلااش هي نتكا ويدووزني لحال سيري فطريي ليك نتيي 
تبسمات لييه ونااضت حيدات لعبااية ولبساات فرااشة بدو بيااس واحد كيبيين والتاني مغمووق لبساات بلتها فرجليهاا وبااين لخلخال فرجليهاا دارت السوشواار لشعرهااا ترجع بووكليي كيف باتوو وشداتو بمقبط صغيير من لكصة نفخاتوو ورشات شوي من الريحة وعينيها فييه هوا لي لاح ايدوو على عينييه وتكا على ضهروو خلاتوو على راحتو وخرجاات صبحات علييهم للمرة التانيية وكلساات حدا هنيية فلبييت فلفرااش التقلييدي فراشاات بلاييد وكتهدر وتجمع معاهاا وكتلعب بتيليفوونهاا تحطوو لفطوور من جديد كلشي تجمع علييه كاع نساا فطرات بلقهوة ولحلوة لاا غيير وسااكتة من غير لتشاارككات لهدرة مع شامة ولا فااطمة اماا سارة وكلتووم مطمريين كيفطروو 
سارة-اجيي نسولك هدشي ماشي هوا لي جبناا فدهااز ياك اميي 
سلمى-لاا ماشي هوما هادو خداتهم ليا ماما 
كلتوملعرووسة راه فسبعييام كتلبس دهازها ماشي دهاز مهاا 
سلمى-كنلبس لي كيعجبنيي ومرتاحة فييه 
يالله بغات تهدر كلتووم تسمعات لهدرة براا وسمعات صوت ختهاا وقاال-ملييكة وزيديي حنا هناا 
دخلات ملييكة وموراها بنتهاا باللبااس الشرعي احلام من غير لوجه ولايدين لي كيباانوو سلمات علييهم بلوجه وحدة وحدة وكلسوو 
كلتووم-افيين هربتيي الهراابة علييناا 
احلام-غير مع لوقت اخالتيي (شافت فسلمى)مبرووك
سلمى-الله اباارك فيك اختييي 
كلتووم-تباارك الله ابنتيي طاييح علييك السر لوااحد هوا لي يستر رااسو 
احلاام-هه ولفتو اخالتيي لقيت رااحتي علييه 
كلتوم(تنهدات)الله اكبر بعقلك ازيينت لبناات ونفرح بيييييييك يا بنتي يراه حرقتك تاتشوويي 
شامة-حمم هه احلام تشربي اتااي 
احلام(تبسمات)وخة (دورات عينيها لجيهت سلمى لاخيرة شافت فيها وتبسماات 
ملييكة-راااهم واقفيين عليهاا غيير هومااا وينيي مزاال بقا ليها هد لعاام نشبع من بتنيي تاناا 
كلتوم-احيانا دار لبناات خااويية اوى الله ايسر لييك (تنهدااات وغمضات عينيهاا)اوىى لمكتتااب 
هنية(لمطات فمها)اكبيي اتاااي لناس من رغي رغيي يلاطييف 
ضحكات سلمى وخة جاتها هدرت كلتووم فشكل وهياا ملي كلساات احلام وهيا كتهدر على لمكتااب والزييف ولحجااب طمراات سلمى 
احلاام-مرات غالي زويينة تباارك الله 
كلتوم-واش نزيدو على الزيين ابنتيي هههه
هنا تقرصاات سلمى عرفتهاا لهضرة عليك الحادر عينييك تنقزاات شاامة وقالت سلمى-سلمى اجي معايااا 
ناضت سلمى وكلساات معاهم فلكوزينة مطمرة كتهدر مع نجوى وكتعاود ليهاا على لي وقع 
سلمى-ونتي اش درتي مع توفيق
نجوى-واش مجاه نتلقااو تكااين خويا اوهوو يختيي خليه منشوور فجردة ههه 
سلمى-ههههه والله تحشومة علييك اصااحبتيي
نجوى-تاتجي وتمشي معاياا وخة ملي منمشيش داباا عمرو يقرب جيهتيي اختيي عاجباني توحدانييت لقيت فيها رااحتي ههه
نزل غاليي ودخل لكوزينة عينييه حمريين بااينة نعس شااف فسلمى وتكا على لبوطاجي كيمسح على وجهوو وقال-فطرتيي 
سلمى-ااه فطرت ونتاا بغيتي تفطر
غالي-بلااش هي خلي تانتغداا نوضي جمعييي حواييجك بااش ورا لغداا نتحركوو 
وداكشي لي كان طلعاات جمعات حوايجها وحواايجوو لي كانوو قلال جمعاات لبييت وفلااتو كاملوو لتكون شي حاجة بينو وبينها طاحت هزات ليزار علاش كانو كينعسوو داتوو لدووش ونزلات جابت التييد وصبناتوو وطلعاتو لسطح نشراتوو هوا ولكوفريي تاع فاطمة وجمعات لي خاصوو يتجمع تعيطو ليها لغداا نزلاات تغداات سااكتة وحتى غااليي هكاك كياكل ومطمر من بعد لغداا طلعو لفووق لقااها جمعات كلشي وسدات الشرجم على لغبرة لقاا شوانط مجمووعين وهياا لابسة كسوة صيفيية موردة وفوقها شوميز تاع دجيين وسبااط بلا بييض رقيق 
هز غالي شواانط دارهم فالطموبييل وطلع سد لباب بالساارووت ونزلوو سلمو عليهم كامليين وخة كلتووم معجبهااش لحاال وعيات تسوط وتفش ركبوو فاللوطو ونطالقوو فحلااتهم تجا علال مكمش عينو ف كلتووم وقال-صاافي بغيتيي تا صيفطيه بلا خاطر

كلتوم-عاااجباك نتاا هد لحااالة هااا خارجة مقزبة كي لفجرر خارجيين مع نبووريي كي الشفاارة عجبك لحال تخرج مزوقة قداامك كي الطعريجة تاع عاشوراا 
علال-هدا الله معاااك هداا الله وغمضيي عينييك لبااغيي ولدك ياهاد لمراا واش نتوما غتجمعو فقبر وااحد وتي حكمي غير فترييكتك ولي معاك فداارك هاديك عندها لي يحكمهاا واش نتلاح انا من سما نكولييه ربطهاا ررراه لقرد عند مو غزاال خليني الله ارحم جدك مع النااس مزيانين هاني علمتك راه ديري شي موصييبة نسخط علييك
شدو طريقهم لمدة دار غالي على عينيه نضاضر تشمش وسلمى رااه تكاات وكترت سكات نعسااتهااا مفاقت غير على صوت تيليفون غاليي جاوب دغياا وهيا تقادات فبلاصتهاا كتجمع فشعرها لي صهدهاا حلات لقمييجة وحيداتهاا وشافيها غاليي 
سلمى-فف لحال سخون شويية 
غالي-ماشي بزااف غير نتي مامولفاهش 
سلمى(شافت فلبلاكة تاع ربااط وفرحاات)شحال بقا ليناا 
غالي-شي سااعة هكاك عيتيي نوقف 
سلمى-لا لاا هي كمل معييتش مرتاحة
تبسم ليهاا وكمل طريق مرة مرة يهدروو تدخلوو لربااط ولمعو عينيهاا بفرحة وقف قدام لفيلا لي كانو فيهاا طموبيلاات خوالها بااقيين يالله بغات تحل لباب شدها غاليي من درااعهاا 
الي-نازلة هاكاا 
سلمى(شافت فرااسهاا)علااش ماليي راه عاديي
غالي-تعرااي قدام خوالك عاادي اسلمى واش تاتفكريي 
سلمى-وغاليي ومتزيدش فييه تاني
غالي-سلمى لبسيي (شافت فييه )رااه هضرت نمعااك لبسيي النم ديالك 
طلقاات من درااعوو وهزات قميجتهاا لبسااتهاا منفخة ورجع قاال-مغنتعطلووش دغياا اسلمى عفااك هزي لي خاصك ويالله 
خرجات مطمرة علييه وضرب فيها لبرد سدات صدااف لقامييجة تخرج اميين وغوت ومشاا عندهاا عنقااتوو تاتهز وهزاتوو كتبووس فييه 
خرج كمال رحب بغالي لاخيرة تعلقاات فييه تاتبووس ودغيا تسلتات لدااخل عنقات مهاا ولفااميللة اما غالي مشاا سلم على لي باقي وكلس معاهمم 
ديمنة-صافاا ابنتيي بخيير 
سلمى-بخيير اماماا مالكيي نتي واش طايح ليك الطونسيون 
حفيضة-هاديك راه هبييلة غي تزوجات هياا مبغات حد يتزوج
نجوى-تاكلي لحلوة هي وحدك اشعيبيية 
ديمنة-انووض نلووح مك فشي مطموورة كنس 
نجوى-هههه ومالك كدبت
سلمى(ضحكات وتخشاات فيهاا)احح على دوندوون تاعي مكاينش بحالك اماما والله (تنهداات)
ديمنة-علااش اش وااقع لييك(ساطت )علااش معاودتيش ليا لباارح اش قالت لييك دييك الزرمومية
شافت سلمى فسعااد ونجوى وقالت –مكتعرفووش تسكتو شويي ففف والووا ماما اش غنقوولييك اصلا غاليي هضر معاهمم 
ديمنة-لاا كون قلتيهاا نورييهم بنات الاصل علاش قااديين
رحمة-وصاافي سكتو يسمعها كمال ينوض يحيح ها بنتك اتمشي لداارهاا وبينها وبينهم غير مرة فشحااال 
رجعات ديمنة عنقاات سلمى بحب كتبووس فيهااا وتحضن فيهاا مساخيااش باول فرحة ليهاا دازت سااعة وغاليي كل مرة يشووف فساعتو وسلمى ملي دخلاات مباانت هوا معصب ومبطا علييه امتا يبعد من لبشاار ويتصنت لرااسو دار لخااطر لنااس تمبقاا عندو هوا خااطرر ضلاام لحاال وهوا كالس هي بزز راسوو بغا ينفااجر تنوض مهديي من حدااه بااش يعيط لسلمى وخرج هوا حدا لباب تجات عندو سلمىى
غالي-واش غنباتو هنا اسلمى راه تابعانا طرييق 
سلمى-وصبر هي شويي عفااك مالك زربااان عفااك اغاليي 
غالي-هردت معااك اسلمى خلينيي بخااطريي شوي جمعي لي بغيتيي ويالله اياام الله طويلة كلسي معاهم مي درووك بااغيي نمشيي 
شافت فييه ودبلات دوك لعينين تانيي بتانييب الساعااتي دغياا شااف بعييد ردخات رجليهاا ودخلاات تاتجمع فلي كادو ولباالز ديالهاا شاف كمال داكشيي مكاافييهش وعطاه طموبييلتو كبييرة ولكووفر كبيير جمع لييه كلشيي تسيفطات معاهم تانيي ودارت الصندوق تاع مشتهاا اللور 
غلي-غداا نرجعهاا ان شااء الله 
كمال-فين مجاتك لفرصة ماشي مشكييل اصلاا مخدامش هد ليااماات 
شدو طرييق لكاازاا وهاد لمرة سلمى لي ناافخة علييه هزات مشتهاا فوق حجرها كتلعب معااهاا وكتعنق فيهاا وتمشط ليهاا 
دخلوو لكازاا بليل خداو سندوتشاات باش يدمقو بيهم لعشاا ودخلوو لداار لاحب السبااط او لقميجة وحطات موشاا وهوا رااه كيطلع فشوانط ولكرااطن او لي كادوات مغلفيين وسكاااات سيد الموقف

طلع كلشيي وكلس على السدااريي كيحك فعينييه وكينش بتيشوورت ديالوو تحطات سلمى لمشة وحطات ليها ماكلتهاا وبغات دوز من حداه تشوف لكرااطن تجرهاا عندو وكلسها فوقوو فرقات جليهاا فوق رجلييه مقابلة معااه كترمش عينيها فييه 
غالي-مالكيي
سلمى(هزات كتافهاا)مالك نتااا 
غالي(جر ايدهاا بجوج وقربهاا عندوو تولى صدرهاا عند نيفوو استنشق رييحتها وزير عليها من جناابهاا وطلع وجهوو خشاه فعنقهاا كيبووس فيه ويمص
سلمى(بعدات)ضريتينيي زكا (سدات ليه فمهو بايدها وعوجات راسها فييه)علاش غوتي عليي
غالي(باستفساار)امتا غوت علييك 
سلمى-قبييل ملي وصلنا لدااار
حط ايدوو على ركبتهاا لي تهزات عليهم لكسوة)مغوتش ميي نتي متاتفكرييش واش خارجة لعند خوالك بكسوة صميطات مبينة نص ضهرك 
سلمى(كتلعب ليه فشعروو من اللور وكتحون فلهدرة)وانا كنلبس قدامهم هكاك
غالي(بجديية)وجربيي تلبسي قدامهم هكاك وتشووفي اش ندريي فيك ديك السااع 
سلمى-ممم غضربنيي 
غالي-لاا عمر ايديي تحط علييك ميي غنتخااصم معاااك مخااصمة كبييييرة 
سلمى-هههه 
غالي(قرصها من حنكهاا)لاش تضحكييي 
سلمى-ممم مكنتخيلكش معصب عليياا ههه انبووسك وتبرد (ضحكات وبااستو فحنووكو بجوج وضحك
غالي-ههه اصلا نتي هي نخرج فيك عينيي تاتبدااي تبكي منحتاج كاع نغوت (ضربها فجنبهاا)اجي نتعشااو
سلمى-خلينية نشووفو لي كادوو
غالي-تالصبااح نتعشاو ونوضوو نعسو راه مشاا لحاال يالله 
جبدو لي سندويش ولفرييت وكلااوه وجمعوو وخلااو داكشي لاخر فالصاالون ناضت سلمى دخلات لدووش ودوشات بلا متقييس شعرها دهنات لحمها بمرطب ولبسسات عليها كسييوة قصيرة فلزرق باارد سميطات ومبينة نص صدرهاا دهنات جيل لي شراات حرقها فاللول مي دغياا برد رشات ريحتها وطلقاات شعرهاا مع خرجات لقاتوو متكيي لابس هي بوكسوور لاصق علييه شافتو هكاك وحشماات وقالت-نطفيي الضو
غالي-ضفيه نوض نعضك
(ضحكات وتمشات قدامو متوترة وهو كيشووف فيها باعجاب وشحال جاها لزرق خطيي ربيين لوونهاا الخمريي وبرز انوتتها دات داك جيل حطاتوو حدا لمرااية لي مقابلة مع سرير وشاافتو حاضيهاا كلساات على طرف سررير تاتمشط فشعرهاا وقفات ومشات لجيهت بلاستهاا تبسمات لييه وجرات ليزاار بغات تغطا وشدها من ايدهاا طلعهاا عندوو بلا كلمة بلا جوج ويكتمنضر فيهاا بحب وكيقييس ففخاضهاا وكتاافهاا دفعها من صدرهااا وطيحهاا علييه بداا فتقبييلهاا وايدوو خداامة كتبحت فجسمهاا لي ولاا كيفور
غالي(بهمس بين لقبلاات)اش كيديريي فياا ممم 
مجاوبااتش حدها مسايرااه فقبلاتوو تحساات بييه كيحيد فلكسوة غمضاات عينييهاا مستسلمة لييه بلكل درة فيهاا وصوتهاا كيطلع قوى وقوىى ويكتسمع صدااهم فداار لي خااوية كيدل على انسجاام اجساادهم المجمرة
من بعد مدة متكيين ومغطيين يازاار وكيحك على شعرهاا تهزات عينو فيهاا لقاتو مزا منعس وبهطاتهم وقاالت-غاليي 
غالي-ممم 
سلمى-علاش قبييلة تقلقتيي واش تناقشتي مع شي حد فدااركم 
غالي(تفكر هدرت موو وتنهد)مم تناقشت مع لواليدة شويي
سلمى(جرات ليزاار على صدرهاا وتقابلات معاه)علياا تانيي 
غالي-هد لمرة قالت شي حااجة بصح مكدباتش 
سلمى-شنوو
غالي(باقي هز ايدو كيلعب باطراف شعرهاا وخة ناضت من فوق صدروو مقابلة معااه)نعسي داباا مشياا لحال غداا ونهدروو
سلمى-شوشتينيي منقدرش نعس داباا شنو قالت 
غالي(تنهد)ماشي وقتها احبيبة تالصباااح 
سلمى(بترجيي)غاليي صاافيي هدر
غالي-ففف قبل متجي نتي اسلمى كنت ديما تنصح شاامة بزيف تداارتو ونتي ملي جيتيي رخييت لييك بزاااف وكل مرة تقولي منديرووش تنقوول حقا مزال صغييرة منجبرهااش علييه لقييت راسيي كناافق رااسيي مع الله اسلمى سيي كنبغيييك وبزااف كااع ولكن رااه تهاونت فبزااف تاع لحواايج 
سلمى-مفهمتش
غالي-(جر ايدهاا بااسهاا)سلمى عارف الزييف ماشي بالاجباار مي راه فرض علييك نتيي وانا مبغيتش مراتيي متكونش دايرااه غنكون منااافق ديال بصصح حيت داكشي لي كنت تنصح بييه خوتاتيي مدرتووش مع مرااتيي 
سلمى-ولكن 
غالي-مكاااين ماا ولكن اسلمى شوفي شحاال وانا كنقولييك ديرييه عطييتك عاميين وزدتك شهر قبل لعرس بااش تفكريي فيييه داباا غديرييه يا بغيتيي يلااا بااش نبقاوو هانين ويبعدوو علييك وتاناا نحس براسيي بخيير 

سلمى(كشرات ملامحهااا مع اخر كلمة لييه وقالت)غالي واش نديروو بزز
غالي(ساط)ااا سلمى الله اهدييك وداباا كنتنااقشو على شي حاجة لمفرووض نتيي ديرييهااا متخليش حد اخوور يقوليك افلانة ديرييه هدشي مفييهش بزز ولاا بلخااطر 
سلمى-فف واش نتاا تبغي تبزز علييك شي حاجة اغالي انا مزاال مامستعداش لحجاااب 
غالي-واش كضحكي علييا درووك ولا شنوو
سلمى(مجاوبااتش)
غالي(ز تيليفونوو وخدم ليهاا فيدييو عن الحجااب وحطو ليها فوق ركابييهاا او وقف لبس شورط وهز لفووطة)فكري مع رااسك 
خلاتو تدخل لدووش ولاحت التيليفون وطاحو دموعهاا وناضت لبساات حوايجهاا ومشات لكوزيينة تشرب وتبعاتها موشة لي بقاات فالصالوون دخلاتها لطوالييط ورجعات لبييت حطات ليها لمخدة فوقاش تاتنعس ودخلات لفرااشهاا تخرج لاوي علييه فووطة وكلس حداهاا هز تيليفونوو ولقاا لفيديوو بقا فالنص عرفها مشاافتووش وبرد السووق
غالي-وخة الزين نمشييو معاك بلخيشيباات (قرب لييهاا وجرها عندوو )علاش مبغاش ديريه قنعينيي لقنعنتيينيي عليك لمان لبااقي جبدت لموضووع معااك مقنعتينيش غنقنعك اناا 
سلمى-كيخنقنيي ومكيجيش معايااا (ضافتو هز فيها حجبانو بمعنى منيتك) حم وبغيت نديرو انا ماشي يقولها لياا شي حد 
غالي-تت هادو ما عداار ما والوو شحال من بنت مكيجييش معاهااا ومع دابلك عمرهاا حيداتوو علااش امداام حيت بكل بسااطة هوا فرض عليهااا كيماا مفرووضة علييك صلاا والصياام راه تالزيف مفرووض علييكم انا مقلتش لييك ديريي الخمار ولاا لبسيي شي حاجة مامرتحااش فيهاا شوفيي غيرر نصاارة ملي كيسلموو شنوا ول حاجة كديير 
سلمى-كتصلي
غالي-وشنو تانيي
سلمى(بنفخة)الزييف
غالي-ملي نصرااانية ودخلات لاسلاام ودارتوو شنو غيخلييك نتي لي كبرتيي ف الاسلاام وتزوجتي ومديرييهش شنوو واش احسابلك لدرتيه مغتبقاايش زويينة ولا شنوو
سلمى(لا رد
غالي-علاش ملي كتوقفي باش تصلي كديري الزييف هاا حييت متقدريش تصليي وعورااتك بااينين وربي امركم بالسترة ونتي كتستريي فصلا وتعرييه فالزنقة هدا راه انتقااد بدااتوو بااسها فكتفهاا)حبيبة انا راه باغي غير مصلااحتك لاا غيير نتيي زويينة وعاطيية لعيين مفيها بااس ديري درة دياالك وتعلمي تلبسي لمستوور شوي انا مقلتش لييك لببسيي جلالب وتغطااي كلك بغيتك كاينين حوايج تاع لمحجباات ستيلات وااعريين ونفس لوقت مستوريين منهاا ربي يسر لييك ونرضى علييك اناا بدااي نتيي دقة دقة وشوية بشوية غتعرفي رااسك شنوو خااصك ليوما ديري الزييف غدا شوفي معاش كيجي الزييف بعد غداا غتعرفيي الديرييه وشهر جااي مغتقدرييش تخرجي بلا بييه وهانتيي رضيتي حتى رااسك بقوله تعاليي
يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما
سلمى(تهدنات)صدق الله العضييم
غالي(حس بليي دخلها ليها غير بلخااطر وجرها بااسهاا فراسهااا)وفداارك لبسي لي بغيتيي لعييب ولعاار ليي هدر معاك مي فالزنقة لااا(جرهاا بااسها فحنهاا مزيرها فوق صدروو وقال)بغييت حاجتي ميشووفها حدد )جر زغيباات من شعرها شمهمم )وشعرك ميتمتع بشوفتوو حد من غيريي 
هز ليها رااسهاا وبدا كيدااعب نيفوو فوق وجها وفمهاا وقال-ولا بغيتينيي نبدا نخلط فبناادم ممم
سلمى(بدات كتلعب ليه فلحيتوو بصباعهاا)عطينيي وقت نولفوو وبنقاا نديرو ديمااا
غالي(تنهد)هدا الله معااك وخة انوارتي لي راسها قاسح(قرصها من حنكهاا 
ضحكات وعوجات رااسهاا لجيهتوو وهوا نازلبووسان على كتاافهاا ويكتغزل بجسمهاا 
يوم جديد صبحات سلمى كتقااد فلكادوياات لي حمقووهاا وعجبوها معضمهم ديكورات ديال الداار وطابلووات عرفوها كتجهز فداارهاا بلاا لي شومييز دو نويي ديال لفرييع وديكورات ديال بين نعااس عاد لي خدات هياا لفراش لبييت نعااس عاد لفلووس ليي تعطاوها جمعاتهم ليها ديمنة فجوى 
هز ليها غالي لباالز لبييت وستف معاها لحواايج لي كل مرة يطير ليها شي دو بياس ويضحك عليهاا مخلات مشراات لاباجوراات جنب سرير ولميكااب عمرات الطبلة تاع لمرااية ورجعات فرشات لبيت من جديد بفرااش جديد فلبييج ولقهويي تكلسات ترتاح فلبيت مع غالي وقالت-داباا خاصنيي تلاجة وفراان اغاليي
غالي-لفران نصبرو فيه توكان نتخلص داكشي لي بقا عندي يالله ناخد بيه تلاجة صغييرة قياسنا او فرااش لصالون وزراابي تهوما تالمن بعد
ناضت هزات جوا وعطاتو لييه شد من عندهاا وحسبهم ليهاا ورجعهم وقال-ههه وهادي هيا زرورة ولا فلاا ميات الاف والصرف 
سلمى(دراتهم فجوى)هههه اييه مكاين هي زرقة كتشااير هههه شوف هادوو ناخدو بييهم لي بقاا
غالي-منييتك جمعيي فلووس تاتقضي بيهيم شي حاجة لرااسك
سلمى-علاه هادي ماشي حاجة لرااسي اغاليي 
غالي-وخة هكاك الدار مصاريفها انا لي نتكلف بيهم هادو خليهم لمن بعد
سلمى-لاا غناخدو بييهم فراش بسيط لصالون وتلاجة ونزيد علييهم حتى فلوس صدااق لي عطيتينيي راه مزال لعييد غيوصل تقريبا قبل متخلص عفاااك لمشديتيهمش غنتقلق منك (جرات ليه ايدوو بزز)وصاافي اغاالي
غالي- علاش مخيدتي والوو من صدااقك 
سلمى-لاا مبغااش باباا كلشيي خداه ليا هوااا (بترجيي)وصاافي عفااك

غالي-وخة غناخد غير هادو مي لي عطيتك اناا شدييهم تاتاخدي بييهم شيي حاجة خرى وهادو حسبييهم سلف ههه
سلمى-هههه وخة لي بغيتيي هههه
جرها عندوو عنقهاا بحب وقال-الله اخليك لييا انواارتيي نوضي لبسيي علييك نخرجو نتغدااو متقدينا والو ومنها نيت تشوفي لي خااصك فلكوزينة 
ناضوو بجوج لبس حوايجوو ونزل لطموبييل كيزيد ليها فلماا ويكتسنااها تنزل وهيا لفوق كتحط حاجة وتلبس حااجة تاستقراات فجلابتهاا فلخزيي صيفية بتووب مورد وخفيف مبين فورمتها ولبسات بلة بيضة جمعات شعرها وتقابلات مع لمرااية هازة شاال خزي باارد ضارباات معاه تقااداتو وخلاتو مرخووف من جيهت عنقهاا ولاحتو اللور وخة بقا كيبان شعرها من لقدام لميهيم دارتوو سدات لباب وخرجاات وهوا راه شاافها تعطلات وطالع فدرووج مهبط عينو تشاف خطوات قداامو وريحتها سبقاتهاا هز عينوو كيسد فلقرعة لي فايدوو تطاحت ليه لغلاقة من ايدوو وبلق عينيه فييهاا ويها راه جاها بحال الى اول مرة يشووفها جابل ليها الضحك 
غالي(ضحك)هاي هايي هاي على لخضيضر تانيي هه
سلمى-هههه كيجانيي 
غالي(عض على فموو)واااعر احبي وااعر ههه(جر ايدهاا باسهاا) مشيناا
شد ايدهاا وهبطها ومرة مرة يشووفيهاا يخلييها كدور ليه فوجهو وكضحك ركبوو فالطمووبييل وغاديي وكيضحك معاهاا 
غالي-غير انا لي وااخد الزيين صاافي 
سلمى-ههه تعلكتي لكدووب ههه
غالي(حط ايدو على فخضهاا ومع جلابة رطبة ولابساا منها لحمهاا حس برطوبيتهم)خارجة لحسك بلاا سرواال 
سروال-اويلي سروال تحت جلابة ههههه
غالي(شافيهاا وضحك)باغة تمحنيني تانيي هاا ههه
نزلوو فسنااك تغداو بالضحك واللعب وخرجوو مشاوو خدااو لي خااصهم ودازوو تقادوو مع السيد لي غيقاد ليهم طلامط لصاالون ختاروو اش بغااو ودار معاهم التمن وعطاهم غالي لعباار رجعو ادرااجهم لدار تانيي بتقديية وكاع لي كيخص لكوزينة والتلاجة غتجييهم فلهوونداا دخلوو لدار وخلاات سلمى كتقااد فلخضرة ولعطرية ولقهوة معطرة لي فاحت رييحتهاا كلشي جابووه دخل غالي لفراان صغيير فقيااسهم وحيدو منن لكرطونة وحطو فلقنت تاع لبوطاجي جابوو التلااجة وعاونوهم حتى دخلووها وحطوهاا فجنب لباب تاع لكوزينة فلكريي وفطوول سلمى مكبيراش بزااف فلقيااس 
ركب ليها غالي لبرييز وشعل الضو لدااخل وصفقات سلمى ووقالت-وداباا ساليناااا 
غالي(سد لباب وجرهاا علييه محاوطهاا وبداا كيجر فداك الزيف تحيدوو وطلق ليهاا شعرهاا وطاح على فمها بدوون مقدمااات وجاارهاا جيهت لبييت تسدوو برجلوو مبقاا كيتسمع غير صوت ضحكهم من بعد تواالت اهمسااات 
دازت ايااام وعشااقنا فحبهم وانسجامهم عاايشيين كيكملو بعضيااتهمم بمعنى الكلمة وكيتفاهمو بلعقل فاي نقااش كان بيناتهمم لييوم لحد وغداا الدخوول لمدرسيي كانت سلمى مشمرة على درعانهاا فلكوزيينة كدير فشرمولة تاع دجاج وهيا كونطاكت مع مها كتوريها الطرييقة بااش ميجي فين يوصل ليل تيكون دجاج شرب لصوص ورطااب عاد طيبوو
نقاات بطاطا وخلاتها فلماا تسمعات غالي كيعيط ليها من الدووش عرفاتو نساا لفووطة تانيي وبدات تضحك-والله تحشوومة علييك ههه 
مشات لبييت هزاتها من فوق لفرااش ودخلاات لدووش لقاتو رااد الريدو لي فارق بيين دوش ولفاابوو علقااتها لييه وقالت-ههه انبدا نلصقها لييك 
غالي(جر لغطااا دغياا وجرهااا كتغوت)اجي لهنااا لصقي فيا نتيي 
سلمى-هههههه غالييي ولااااا وطلق اععع(غمضاات عينييهاا تضحك وهوا لصقها مع لحيط فاازك )وحشوومة علييك 
غالي-هههه بغيتك دوزي ليا الصاابون على ضهريي ميمكنش
سلمى-هههه وبعد من لبساالة دوزو لرااسك 
غالي-داباا لااش حشمانة ملي كنكوون فوقك متنكونش عرياان
ضرباتو لصدروو ورجعات غمضات عينيهاا(سكوووووووت ههه
غالي(حيد ليها النيفية ولمقبط من شعرهاا وطاح بوكليي عليهاا كانت لابسة ديبااردوور ومعاه شورط فوق الركبة )وطلقيناا خلااص راجلك غداا خداام ههه خاصك تهلااي فييه 
بقا عليها تحيد ايدها على عينيها بزز وكيرشها بلماا شدات الصاابوون ولكييس وعطاها بضهروو ودوزات ليه الصاابوون على ضهرو لعرييض وكتاافوو ولونوا لاسمر ضحكااات وسمعها وقال-مالكيي 
سلمى(عضات على فمها كضحك)هههه ضهرك فيه شي قمشاات 
غالي-علاه انا مزوج مراا راه مشة(ضرباتو بلكيس)هههه مشة حلوة حلوة 
سلمى-ههه هد لمرة انعضك والله بااسل 
بدات كدوز لييه فالصابون على ضهروو وكل مرةة ضرب لييه ايدوو ملي كيرجعها اللوري بغيي يشدها من اللور تعنكشهااا وضرباتو تانيي –وزمر ههخهه
غالي(ضار عندهااا)شاااا زمرر كاااع 
سلمى-هههه سمحليااا خرجات هههههه 
غالي(لواليها ايدها مورااهااا وبدا كيعنكش فيهااا وكيطرشها فوجها بالضحك ترجعها مجرتلة وكلهاا عامرة بلمااا وهوا عينيه حمريين بلمااا شدها من شعرهاا وقربها لييه ونزل لفمهاا لي فازك بلما وكيبريي طاح علييه كيمص فيه ويتملص ويرجع يبووس وينزل لعنقهااا لي رجعو كلوو مطبع )مكنشبعش منك
عوجات رااسهاا بدلع حاطة ايدهاا على ضدروو محساات تلقاات راسهاا حاطة حوايجهاا وداخلة وسط منوو كيحركها كيف ماا بغاا ويبووس ويعض حتى كتغوت كانو فالصاابون تولااو فعلااقة حميمية فدووش لي تهوا مفلتش من شهوتهم مطلق منهاا تبغات تبكيي وضرهاا عاد جرها عندو كيضحك وجهو مزنك وكينهج وهيا رااه شعرها طلع لسماا او واقفة هي بزز طلق لماا دافيي عليهم وهوا شاادها باييد كيضحك عليهاا 

غالي-مفيديييكش هههه 
سلمى(غطسات رااسها فصدروو تعضاااتوو)حككااااار حشوومة علييك عيييت فف 
غالي-ههه(هز الرشاشة كيكب علييها وكيسرح ليهاا فشعرهاا وهياا فاشلة على صدروو تجر ايدوو عامرة زغب)سلمى شوفي شعرك ولاا كيطييح
سلمى(دورات وجها لجيه ايدو ورجعات خشاتو فصدرروو)راه مع لماا كل نهاار ولاا كيطييح لييا خاصني ناخد لييه شي بروتيين تانيي 
غالي-اوى فكريني ينتقداه لييك وبعديي من السشواار خلييه هاكاا طبيعيي باش نلقاا فين ندخل ايديي ونشدك(قرصاتو فراس صدروو وضحك)اهييا راه ايديك مسومييين مشيشتيي ندوش لييك 
سلمى(حركات رااسهاا باااه )غسل لياا غير شعريي كيغلب علييا صافيي
داكشي لي كااان غسل ليهاا شعرهااا وسرحو ليها بشوو عارفها بوحاطية نييت تشلل هوا وتوضى باش يخلي ليها ليسبااص فااش تكمل دوشها حتى هيا لوى علييه فوطتو ناششط وباانت فييه الرااحة لا فوجهو ولا حتى فداتوو لي صحاح فيهاا جبد ليها بينواارهاا ودخلو ليها هوا وصنداالتهاا متفاك تلبسااتهاا وخرج يلبس علييه
خرجاات لبساات عليهاا كسييوة قصييرة بسميطااات تاع الصيف وخلات شعرها فلفووطة لبسات بانطوفتها وشمات ريحت لقهوة معطرة عرفاتو غالي كيعجبو يشربها وقيت لعصر ومشات عندوو لقاتو متكي على لبوطاجيي كيتسناها تبخ ومشاات عنقاتو من كرشو وضور علييهاا
سلمى-ممم ريحت لقهوة فنة 
غالي-كون شفتيي ريحتك نتيي هههه
سلمى-حبيبيي تقطع ليا لفرييت غندير دجاج يتشحر داباا 
غالي(جبد لقطاعة تاع لفريت من لبلاكار لفووق وبدا كيقطع ليها ويديرها فلماا جابت لخل خوات جوج قطيراات وزادتهم لملحة وخلاتو كيقطع وهيا مشاات كتشعل على لبووطة وخلاتو يطييب على مهل )هاي هاي النااس بغات تهلاا فدارهم 
سلمى-ههه فرحاانة والله اول مرة غيجييو لدارر يشيفووها جاب الله الصالون فرشنااه (دات ليه فايدوو)غير تخلص هد شهر ونعرضوو على عميي علال وخالتي حتى هوماا 
غالي(عجبو لحال لي تفكرااتهمم)وخة احبيبتيي غير نرصي رااسي ونعرضوو علييهم حتى هوماا 
تبشمات لييه ومشاات كتقاد فشلااضة بلخص وغالي داير كلسي وكالس حداهاا كيهدروو فمواضيع ويرجع يحشمها تانيي طاب دجاج وطفاات علييه وجبدات دجاج حطاتو فالطوة تاع لفراان ودهنااتو بالزبدة ولعسل ولموطاارد وخلاتو يشرب ديك تخلييطة ومشاات تبدل حواييجهاا 
لبساات بيجامة صيفيية سروواال وتيشورت ديالوو فلوردي من دهاز لي خدات ليها ديمنة قدات شعرهاا ومكاات براحتهاا ورشات رييحتهاا تدخل غالي بغا يبدل وكمش عينو فيهااا وقال-نبييع اللوز على مولات لغووز هههه اش هداا العفريتااا عمرك لبستيها لياا 
سلمى-علااه نتا خليتينا نلبسوو شي حااجة ههه
جا موراهاا كيضحك وباسها فعنقهاا وقال-خلييك على الطبيعة معاياا ههه مي احبيبة هد التيشورت قصيير علييك لاا (حط ايدو على مؤخؤتهاا كيضحك)وهد لخير خاارج مفرووش ههه 
سلمى-ههههه انلبسهاا عفاااك مامفروشة موال ونتا لي كتشووف تمااا هه(جبدات صباغة فلغووز ودارت عندو)حبيبيي تصبغ ليا ضفاريي 
غالي-وصلاا 
سلمى-بليل نحيدها واصلا داباا راه موضيية عفااك شحال مدرتها من لعرس
كس على حافة سرير وهيا قدااموو فرحاانة حلاتليه لقرعة وعطاتو الشييتة وشادة ليه لقرعة وحطات ايدها على فخضوو كيصبغ لييهاا ويعوجها وترجع تمسحهاا تعياات عاد شد معاها طريق كيضحك
غالي-صافي نمشي نخدم ليا مع شي كوافوورة ههه (جر ايدهاا كينش علييهمم )شي تعكيرة امدام
سلمى-ههههه صافيي شكر(بااستو من فمو دغياا ونااضت كتنش على ايدها مخليااه متبع ليها لعيين وشحال وتاتها وجاتها مع طاايتهااا تطلات علييه لقاتو كيضحك وقاال-الله اسمح لييك هههه
ناض بدل علييه حتى هواا بتيشوورت وسوال كحل وتقاشر بيضيين ومشاا كيقاد فلمخاد فلكوزيينة تسمعو الصونييت فالدار تسمع خطوات بجري جايين طلات بلباب ورجعات كتنقز
سلمى-هوما هوماا (حلاات لباب وغوتات وتعلقاات فمهاا )ماماااااتييي وحشتك 
ديمنة-احح عللى بنوتيي (عنقاتها بحبب موحشاهاا تسالمات معاهاا ودازت لمهديي لي ضرباتو لصدروو وتعانقوو 
سلمى-الدحش هههه
مهديي-منعيركش فدارك تاتجي نتيي هههه 
سلمى-فين بابا وامين وسعدووش ونجوىى ياك جاات 
ديمنة-ههاهوما جايين (شافت غالي جاي بلبتساامة ومدات ليه ايدوو سلم عليهاا)نسيبيي 
غالي-خالتيي لبااس على سلاامة فين عمميي 
ديمنة-هه هاهوا جااي لباقيش تقول خالتيي شرفيتيينيي يليي
غالي(ضحك)هههه دخليي مرحبااا (شد مهدي من شعروو)اهلاا لبطل طولتييه تانيي 
مهدي-باغي نجدب بييه اخاا ههه 
طلع كماال شاد فايدو اميين وهاز صاشياات وكادو مغلف ومورااه نجوى شادة سعد غير شاافت سلمى وتلااحت عنقااتهااا وسعد كيتجبد لسلمى مد غالي ايدوو لكمال شد علييه داكشيي وسلم علييه بحرارة ضاحكيين عاد سلمى مشاات عنقاتو حتى هوااا وتبووس وتعنق موحشاهم بجهد وحساات ببلاصتهم تهوا مبخلش عليها بلحضن الداافئ ليهاا تاتهزات من لارض ورجع حطهاا خشاها تحت ايدوو ودخلوو لداار 
كمال-تباارك الله الله اييزيد فرزق ان شااء الله
غالي-اميين يااربي دخل اعميي مرحباا بييكم 
كمال(شاف ديمنة كلساات كتنش على رااسهاا )تبارك الله علييك نتي سابقة ومخلية ليا قجاقلك 
ديمنة-وراه معاياا معمن جاات 
نجوى-شوف لييك زعروور هي شافها ونساا بلي هازاه طريق كلهاا 
سلمى(باست عد)هداا رااه نونوسيي انااا ناري توحشتو بزااف والله (عنقات اميين)حبوباتيي 

اميين-هئ مقلتش ليييك مهديي هرف على بييتك 
مهدي(تسرح على لمخاد وحل رجلوو)داكشي اصااحبي داخل فيه لورت دخل سووق زغبك 
كمال(ضربو لرجلوو وهواا داخل من جنب الطبلةة حدا ديمنة)ورتونيي وانا حيي داكشي لي بقااا (كلس وشااف فغاليي)امضراا ولفات هد لبكاية ولبااقة تاتبكيي 
غالي-ههه شويية وصاافي هي تاتجي لعشية وتبدا دمع تقلتو ليها جاييين عاد بردات بعداا 
سلمى(ضحكات)حشوومة علييك هههه 
كلساات معاهم شوي عاد ناضت لكوزيينة كتقااد فالصينية لي جاتها كادوو هيا وكيسانها وبرادها ديال لفضة تدخلات نجوى عنقاتها وتعلقاات فيهااا وقال-احح مك صحاحيتي جات معاك لحلوى 
سلمى-خخ سكتي عطيك موصيبة غيسمعووك نساات الصينيية وكلسو على تعاووييد تضحك كمال موجه هدرتو لغالي وقاال-غالي نوض اولدي طل على هادووك لكنتو دايرين شي عشاا رااه واااتشوط مغيسالييوش هوما ليوماا 
ناض غالي كيضحك ونيت لقااهم مجمعيين ولمقرااج خارجة سبولتوو وقال-راه قالو سوق نساا مكيخواش سلمى نسيتي اتااي
سلمى(دفعات نجوى)سيري سيريي اخخ فف(طفات على لمقرااج وشافت فغاليي)غالووشي عمر اتاااي نتا كتعرف ليي هانا كيجينيي كحل ههه
غالي(بهمس كيضحك وهوا كيعمر فلبرااد)ملي كتبغي حاجتك تاتبدااي ترخي عليي فلهضرة ومليي نبغييك تشحفينيي 
سلمى(ضرباتو لكتفوو كضحك ورجعات كتحط فطبااسل لي فييهم لحلوة مشكلة ختارت كاع نواع لي كيعجبو باهاا ولي صايباتها هيا نيت لطارت بلفروي لي كتعجب كمالل كتحط فطبااسل بحب وغالي حاضي معاهاا ومع لبرااد فوق لبووطة تهزات عينيها فيه لقاتو كيشوف فيها وغمرزهاا
غالي-كون غير مشيتيي حيدتي هد لبيجامة راه غتحشمينيي مع بااك 
سلمى(هزات طبااسل بدلع وشاافت فييه كتسبل فعينيها )لااائح
خلاهاا تعطاتو بجنب وضربها فمؤرتها بشويي تخرجات عينيها فييه وغادية وكتحلف علييه دات طبااسل لصالون لقات نجوى ومهدي منوضينهاا وديمنة وكمال كيهضروو عجبهم لحاال ملي شافوو بنتهمم ناشطة وبااينة فرحانة معااه حيت تهوا باايبنة فييه 
ديمنة(شافتها جاية كتفرنس وشافت فيها)مالك ابنتي كيهرووك ملايكتك 
ديمنة-هاا والوو ههههه 
حطات طبااسل ومشاات لعند باهاا كلسات على رجلوو وعنقااتوو تقطع وحشهاا منو تضربتها مهاا لفخضها وقالت-لمك انا ضرتك 
ضحكات سلمى وبدات كتعنكش فمهاا وتبووس فيهااا تدخل غالي هاز الصينيية تاع اتااي ولبراد مشحر وريحت النعنااع فاايحة كلس جيهت مهديي وجر الصينيية وهز لبراد علااه تيكب فلكيسان حتى كيطلعو لكشاكش ومد ل كمال هوا اللول وتبعو ديمنة عاد بدا كيفرق على لخريين 
كمال-الله وهداا كااس 
ديمنة-علمو يصاايب اتااي اغاليي كيجيبوو كحل كيتاع لكمااية 
غالي-بصحتكم 
سلمى-تعمي علال كيدير واحد اتاااي وااعر 
كمال-شربتوو الله اعطييه الصحة كيتفنن فييه 
نجوى(ناضت هزات لحلو)وانا ميعرض علياا هد يااك انسيبيي (هزات الطبسييل ومدات لديمنة وكمال كضحك)شفتو راني مصواابة وتنفهم بصواب
مهدي-هياا لكلستي وخليتي الضو منين يدوز
شربوو اتااي بالضحك وكل مرة تعنق واحد فيهم تقطع وحشها منوو خرج كمال وغاليي لجامع حييت قرييب يصلييو لعشاا وناضت سلمى تدخل دجاج يتحمر ونجوى وديمنة كيهندسو فالداار تجات كلساات حدااهم وتحخشاات فمهاا
ديمنة-ماماا فرحانة ممم الناس دارت دارها يلالة ههه
سلمى-هههه فرحاانة شنو بان لييك 
نجوى-باااينة اختيي سماهم على وجوههم الله اجيب ليناا ليي يدير لينا الداار
مهدي(كيلعب باتيليي)نتيي ميسااومك تطلااب ههه وجه الزلط 
نجوى(عطاتو صبع وضارت تاتهدر مع سلمى)احح جا معاك جواج 
ديمنة-ههههه (جبدات ليها حنااكهاا)ولحنييكات عمروو تانييي 
سلمى-هههه وماماا صاافيي
دخل غاليي مع كماال وناضت سلمى كتقااد فلعشاا مع نجوى لي كتحط شلايض فطبااسل جبدات طبسييل بيض كبيير شوي تهوى جاها كادوو حطات فيه دغميرت دجاج عااقدة بالزيتوون وجبداات دجاج محمر وزيناتو بلحامض فوقو لهريسة عارفة غالي كيموت على لحار وزيناتو بلفرييت قدات لموناضة ولكيساان وعيطات على غالي هز الطبسييل ونججوى هزات شلاايض وتبعوهم لموناضة ولماا بلا الديسيير لي مستف فطبسييل داو لخبز وتجمعو على الطبلة وسلمى شاادة سعد عاطياه لفرييت كيبجغ فييه بدوك جوج سناات وكتاكل كلهم عجبهم طياابهاا وشكرووه 
مهدي-راه تنقولها لييك مزينك هي طياابك 
سلمى-كول ونتاا معرت فين تاتدي لماكلة متاتبان فيك
ههه
نجوى-كيلووحهاا لكلب تاع لعسااس هههه 
ضحكوو وغالي وخة معزيزش علييه لهدرة وقت لماكلة راه شااركهم فلهدرة اما كماال راه عجبو غالي برزاانتو وتقاالتو فكلشي وعاد رتاح شوي من جيهت سلمى حيت شاف التفااهم بااين او وااضح 
كملوو لعشاا وحطو الديسيير ورجعو عمروو اتايي وبقااو مجمعيين حتى ضربات لحضاش تليل شاف كمال فديمنة وقال-نوضي اشريفة جمعي تريكتك 
سلمى(كانت تاتلعب مع سعد واميين تهزات رااسها فيهم)بقااو شوية عفااك
كمال-مرة خرى الزين دياليي مشا لحال 
وقفوو وهيا مسخيااش فيهم وبخوتها كتر تعنق هدا وتبووس هداا وتقوول معنقت لبسات كبتشوو تالحد الركبة ودارت لقب ديالوو وخرجات معاهم تالطموبيل مسااخيااش كتعنق فمهاا وبااهاا بزز باش خلاتهم يركبوو حدهم مشااو غرغروو عينيها تانيي تجرها غاليي من عنقهاا وقال-هههه انا مكافيكش المشة هاا 

سلمى(مسحات دموعها وطالعين فدروج جارها من جنبها عندوو دخلوو لداار ولقات اللعبىة تاع سعد ومشات هزاتها تاتغبن)اهنن كون هي خلاوه ليااا 
غالي-ها اناا لعبي معاياا هههه ي
ضحكات وحيدات داك لكابيتشوو تجا حدااها غالي وحط راسو على كتفهاا وقال-نمشيو نعسوا حبيبة هدا هوا لوقت يالله نفيق اونفورم صباح
سلمى-غير نجمع لماعن نديهم لكوزينة
غالي-هي خليهم تالصبااح ونوضي نعسوو(هزهاا)اوبااا اه اه تقاليتيي هههه 
سلمى(خشات راسهاا فعنقوو)بصحتيي
غالي-اوى كيفااش قضية هد لغووز(غمزهاا)هههه
سلمى(ضحكااات وعوجات رااسها فيييه)بااسل 
غالي-نتييي حلوة(لاحها فوق الناموسية وطاح فوقهاا كيتغزل بيهااا وهياا كتضحك وتدلع علييه كتجيب ليه تماام
مع ادان لفجر فااق غاليي دخل دوش علييه عاد رجع تيفييق فسلمى لي ميتاا بنعااس كتخلييه غير يدوور وتجر عليها لغطاا بقا عليهاا تفيقهاا
سلمى(ففف وغالي حرام علييك ندوش مع لفجرر عفاااك تالصبااح 
غالي-ههه نوضي من لفشوش مبغيتيش تصلي معايااا ممم(نزل راسو بااسهاا فكتفها لعريان وقاسها بشعرو لفازك باغي يفيقها السعااتيي ميتا بنعاس شااف تعياا وناض لبس حوايجوو وفوقيتوو وصلا لفجر وبقاا كيقرا فلقراان بصوتوو الحنين حتى بدا الضو كيباان صونات الريفي عند سراس سلمى عاد فاقت لقات سبعة ونص هزات وجهاا كتقلب علييه لقاتوو فالدووش وبدات كتمسح فعينييها لي مخلاش ليها لوقت باش ديماكي وجهاا مي تاتباان كيووت ولكحل تحت عينييهاا وشفارها مفرقيين بلماسكاراا لبساات بينوار فلكروونة طوييل ومعاه بنطوفة ووخرجاات لكوزيينة كطيب ليه فلفطوور عارفاه مكيفطرش فصبااح فيضات هي لحليب وحطات ليه لحلوة يدوز بيهاا تحسات بييه عنقهاا من اللور
غالي-رطبة رطبة هههه(باسهاا)النعاسة فقتيي
سلمى-صباحوو حبيبيي
غالي-صبااحو كون غي بقيتي ناعسة انصايبو لرااسيي
سلمى-لاا انا لي نصاايبوو لييك 
غالي-ههه اخليك ليلياا انواارت داريي اجي معاياا نلبس 
وداكشي لي كان طفات على لحليب ومشا لماريوو كتجبد لييه فحوايجوو لبس سروال دجين زرق وفوقو ديباردوور فلبيض سميطات وجبدات لييه قميجة بيضة مصللوحة ومقادة لبساتهاا لييه كيضحكوو وبدات كتد ليه فلعقااد وهوا مدور عليهاا ايدوو
سلمى-جاتني لغيييرة اااانن تاتبان زوين 
غالي-هههه حبيبك غير دياالك والله مخفتيش هههه 
سلمى-ففف غتقري لبنااات عارفااهم عينيهم زاتيغين فالاساتدة
غالي-ممم الاخت عارفة هياا كنتي مزعوطة فشي استااد 
سلمى(ضحكات بجهد)ههههه لانفورماتييك(شافتو كمش عينوو)هههههه ماشي غير اناا كاع لبناات هههههه ويلي يراه فالتامنة 
غالي-ممم تيقت 
سلمى-هههه مسطيي والله هههه (ضرباتو فوق صدروو)نتا الاول والاخييير احبيبيي (تعلات على صباعهاا وبااستو من فموو)نموت انا فغالووشيي 
غالي-تهوا والله لعضييم هههه
طلق منهاا ومشا لجنب لمرااية كيهز فسااعتو يديرهاا تدورات علييه ايدهاا وعنقاتو من ضهروو وقالت-غنتوحشك والله غنبقاا بووحديي فف 
غالي-دغياا احبية راه غير نص نهاار رجعي نعسي لييك (هز ايدها بااسهااا)
كمل لبسوو وجابت لييه السبااط لبسو مع تقااشر بويض نقي ومسيريي وهياا واقفة قباالتو كتهز لييه فشعرو وتعنكش فييه مخلاتو يدير تحاجة بخااطروو تهزها فوق كتفوو ودار سوارتوو فجيبوو مع التيلي وبزطاموو وداهاا لكوزينة كتغبن لييه حطها وكبات ليه فلكااس كلس فوق لكرسي حدا طبيلة صغيرة فلكوزينة بدا كيشرب فقهوتوو وجرها كلسهاا عندوو كل مرة تجروو من قنت تخربق شعرو ولحيتوو تريشاتو وقالت-هاكا باش متشوف فيك توحدة 
غالي-خبينيي حداااه وهنااي ههه خلينيي نمشي نخدم على ولاديي
سلمى(ضحكات)فينهووماا ههههه 
غالي-واش غير جات مهم اوى فين مجاو هههه (شاف فساعتوو)خاصنيي نخرج داباا يالله نوصل مزال قدامي طرييق
سلمى(قدات ليه شعروو رجعاتو اللور كي كاات وباستو بحرارة فحنكوو عاد وقفاات 
ناض حتى هوا وقرب ليهااا وخدا فمها بقلاات متتاليية وبعد عليها غير بزز خرجات معاه تالباب الداار وحل لباب مسااخيش بيهااا وهيا كتر عارفها غتقنط بوحدها مي معندو ميديير جا وقت لخدمة لي كان مدة كيتسنااهاا 
سلمى-جوتييم 
غالي(جر حنكها وبااسهاا)انا كتر رجعي نعسي باقي لحاال 
حلات ليه لباب وبقات كطل برااسها تنزل مع درووج ورجعات سداات سكاات تانيي سااطت ومشات كتجر ف بانطووفتهااا تالبييت وكلساات على سرير ورجعات تكات دايرة مخدتوو تحت ايدهاا 
اما غاليي رااه شد طريقوو لمديوونة بعد نص سااعة كان وصل قدام ليسي ابن بطوطة لقاا قداموو عامر بدراري حيت مزال موص وقت الدخول لقا الاساتدة كيدخلو طموبيلاتهم لداخل دخل كموبييلتو ونزل وتوجه لايداارة وهوا كيشووف التانوية سيفط ميساج لسلمى بلي وصل وصور ليهاا لبلااصة عاد دخل لادارة حتى سمع لجرس تضرب وتحل لباب تاع التانويية دخل سلم على المدير وعرفو على الاسااتدة والاستاداات لي تم كلسوو فلقااعة لكبييرة كيتعاارفوو باش يبداو عام جديد وقدامهم اتايي توصل لوقت وكل واحد منهم تسلم ااقساام ديالوو والقااعة لي غيقريي فيهاا تبسم غاليي وتنهد برااحة وهوا طالع فدرووج قدام التلاامييد ودخل للقسم برووح مرتااحة واخييرا لحلم تحقق اخيرا وصل ل شي حااجة كان متشوق ليها وخدم وجاهد على ودهااا 

لقااه خاويي حط لورااق فوق لبيروو تاع لعوود وكلس على لحافة ديالو مقابل مع لباب حتى بداو كيدخلو التلاامييد كاين لي كيجي يسلم علييه وكاين لي كيرمي السلاام وكيكلس اما لبناات راه مع الدخلة تزعطوو وخااب ضنهم ملي شاافو لخااتم وبداو كيتوشوشوو ويتوحموو علييه 
عمر القسم وكلشي كيهدرو على الاستااد جديد تاع الانجليزيية كان اول قسم لييه هوا قسم لباكالورياا نحنح غالي او قف لووسط كيعرف برااسو 
غالي-نتمنىى يكون عااام زويين معااكم ان شااء الله 
مزال مستانف كلامو تنقز وااحد من اللخر تاع لقيسم مسرح رجلو ومتكي على لحييط تقول لقسم تاع باااه تحسيينة تاع طاير لبكر والسروال طاايح وقال –غي متكونش ا استااد بحال ديك الزرمومية تشا لعام لفايش تدير لييك شقيقة وتزنزييين هههه
تكرشخ لقسم بالضحك من غير غاليي لي بقاا كيعبر فييه بااينة مولف لمشاادة مع الاساتدة وبااينة منوض ربييع فلبااك ودايز هي بركييل (خبط بالسااروت على لمكتب تسقل كلشيي وهدر بجديية )شوية الاحترااام وهاديك لي لي كتقوول عليها زرموميية رااه قرااتك ويمكن كبر منك فلااج خلينا نبدااو هد لعاام زوييين مفاهمييين 
كلشي سقل وعرفو بليي مكااين لعب مكاين غير اغرااس اغرااس ههه دراري راه كيتوشووشو اللر ديك لفئة لي مكتخطا حتى قسم ولبناات متبعيين معااه وكيتعرفو علييه وكيعطييوه اسمائهم ومعدلهم لعاام لفاايت ف الانكليزيية ومرة مرة يهز عينوو اللور يلقاا ربااعة مجمعيين على التيليفوون ويرجع يعبط عينوو عند الفئة لقداام
ضربات لعشرة وفااقت سلمى على صوت التيليي هزاتو وجاوباات بصوت تقييل باينة نااعسة وقالت-ممم
غالي-والله تبااقة ناعسة هههه قلت انا مغيجيكش نعاس بلا بياا
سلمى-ههه راه منعستش بكريي وعيييت 
غالي-لحلوة صعييبة هههه 
سلمى-ههه واش مكتمركش ونتا فلقسم كان المعلم ان يكون رسوول هههه
غالي-حلالا طيباا انوارتيي 
سلمى-كيدازو لحصص
غالي(حك حيتو وهوا مقابل مع الشرجم وكيشوف فالساحة عامرة)ههه صافااا كنحاول نتاضابطا مع شيي فئة 
سلمى-غير متسلمش على لبنات نقجك ههه 
غالي-نخليك احبيبة داباا 
قطع عليهاا وبقاا مقابل مع الشرجم حتى دق لباب ودخل راجل باين دينار صلا فجبهتوو شعر محسن واللحية طويلة شوي وغلييض شوي وطوييل هاز فايدو كاس تاع اتاااي وشاف فغالي وقاال-سيي غاليي شفتك منزلتيش 
غالي-عدبتي رااسك شكراا(شد من عندو لكااس وحطو فوق لبيرو حيت كان سخوون)
-اوى كيجااك لعام اللول ههه تقريبا الاقسام لي شااد هوما لي عندي حتى اناا هد لعاام جاو عندك شي عفرت هد صبااح ههه 
غالي-والله مكدبتي اسيي عبد الرحييم خلاوني هي كنشووف هههه
-وحد لبرهووش راه بسباابو الاستادة لي قبل منك مشاات مكانش كيوقرهاا وزغبها الله ودفعات بيه تقرير لاداارة تولاات فالتهديد وكانت باقة جون شافت تعياات ومشات تقري لبرييفي ولاا هد روينة ههه
غاليي-الله اصااوب وصاافيي 
اما سلمى دوشاات عليهاا وصلااات مقدراتش تفطر بووحدهاا ومشاات تغسل لمااعن ولموسيقة مجهد فالتيليي وكتغني معاهااا جمعات الدااار وغسلات لمااعن نصباات الطاجيين لحم وبطاطا والزيتون وخلاتو يطيب على خاطروو ومشاات بدلاات علييها حيت فزكات بلماا لبسات شورط قصير وتيشوورت ديالوو ومشات لصالوون كتهدر مع نجوى وكتسنا فيه يدخل حيت هادي وقتوو بقات متكية تسمعات السااروت كيدوور لاحت التيليي ونقزاات فرحانة وشعرها كيلعب اللور مع لباب طارت علييه تطاحو ليه سواارت من ايدوو وتعلقاات فيه 
سلمى-توحشتك 
سد لباب برجلوو كيضحك ودور عليهاا ايدوو موقف تالسداريي كلس وهيا فوقوو معنقهاا وقال-اش كيبغي الرااجل من غير هد الاستقباال الحااار من شي بنت حولة كي السكر ههه توحشتك المشة 
مع دكر لمشة طلعات موشاا حدااه وهزاات ايدهاا كتنبش لييه فدرااعو وضحك وقال-مشيشاتيي
سلمى-ههههه ولفااتك 
داعب لمشة باييدوو تهيااا وبدات كتجبد وهوا كيضحك علييهاا قرب سلمى بايدوو وباسا من فمها بوسة خفيفة ونااض غسل ايدوو 
سلمى-هئ نسيتي لخبز
غالي-غنمشي نجيبوو غير حطيي غنموت بجووع هه
وداكشي ليكان هبط لتحت خدا لخبز وطلع لقاهاا حطات الطجين كيبرببر وفوقوو فلفلة حاارة كلسو حدا بعضياتهم وكسر لخبز ليه وليهاا وكيف ديما تاتسنااه تيدوق عاد تاكل
غالي(ضحك)هههه اش داير ليا فييه 
سلمى-لحااار ههههه 
غالي(باس ايدها كيف ديمااا معبر عن شكر )لهلا يخطييك زوين بحاالك 
ضحكاات وهزات لخبز حتى هياا شاركاتوو لمااكلة مرة مرة يعطيها لحييمة وهيا هكااك بجوج بييم عايشيين السعاادة حتى صونا تيليفون غاليي لي محطوط فوق الطبلة وطلعات تصويرت كلتوم معنقها دوز لخط بصبعو صغيير ودار لمكبر وهدر
غالي-لوالييدة بخيير
كلتوم-لااا باس اولديي كيداااير بديتي لخدمة ليوماا 
غالي-بديييت اميمتيي ياك غير نتوما بخيير 
كلتوم-الحمد لله خاصنا هي نتااا انس يدير دورة ويقولي لرااضيي نكبر ونقرا عند عميي ههه
غالي-لخنفووس ههه قوليه غير كبر وقرا عنديي هه
كلتوم-ان شااء الله اولديي واا قولييااا يااك غتجي فلعييد 
غالي-ضروري ان شااء الله 
كلتوم-اوى جي اولديي راه تاتبقا بلاصتك قداااش يالله الغاليي بسلامة علييك وتهلا فرااسك الله ارضي علييك نسييت كيداايرة سناا ولا سلوى تاتلف علياا سميتهاا

يتبع ...