صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 21

عشقك جزائي الجزء 21

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

هز غالي عينوو فيهاا يالله بغا يهدر نطقات سلمى وقالت-لا بلااش شبعت
غالي(حط لكااس من ايدوو وجمع لوقفة )سلمى اجي عطيني شي حاجة عفااك
ناضت بلفرحة عليها حيت وجهاا ولاا حمر عاد زيد لقمعة تاع ساارة تبعاتو وهوا طالع فدرووج ساكتين توقف فدرووج تسناها تطلعاات جنبوو ولاح ايدوو على كتاافهااا وتهيا ضوراات عليه ايدها من خصرو طلعو لبييت وحل وسد مورااه 
سلمى-شنو بغيتيي تبدل ولا شنوو(مشات لبالييزة لي مجموعين فيهاا حواجهم بجوج بغات تجبد ليه ميلبس تعنقهاا من اللور
غالي-متديش عليهاا وخة مبغيتش نبدا نتناقش معاهاا وليوم لعييد
سلمى-صاافي اغاليي راه محدك تدخل وهوماا كيزيدو يحقدوو عليي
غالي(كمش حجبانوو)شكون قالييك حاقديين علييك هوما غيير
سلمى(قاطعاتوو)غالييي شنوو تلبس
دورا عندوو وشدها من دراعهاا وقال-حبيبة ماالك شنو عندك كتخبيي علياا داباا 
سلمى(غرغرو عينيهاا )والووا حبيبيي مكاين والوو صافي فف معرفت فين حطيت تيليفونيي
طلقات منوو ومشات لتيليفونهاا حلاتوو وعاطياه بجنب وهوا مقابل معاهاا حاط ايديه على جناابو وهاز رااسو لفوق كيسووط حيد داك لجبادوور ولبس شوورط حد الركبة صيفيي خفيف ولفووق تيشوورت نص كوم ولبس كلاكييطة قرب ليهاا ودورها عندوو هز ليها راسها شوي بصبعوو وقال-كنبغييك انوارتيي
سلمى(تبسمات وقالت بدلع)مم شنو لمنااسبة ههه 
غالي(ايديه كتماصي جنبهااا )كلت نفكرك فيهااا لتنساايهاا مم(لعب بنيفهاا وطبع قبلة علييه
سمى-نااا مسيااش هه
ضحك وجرها عندوو كلس على طرف سرير وكلسهاا عندو وضحكات وهيا كتلعب ليه فشعروو-غوفلتيي ههه تعطيني نحسن ولييك
غالي(ضحك)هههه ولا قطعتيه ليااا اش ندير
سلمى(على نيتها)لاا متخاافش والله غير وريني منين نقص ونقص(عاقت من ضحك )ههه علا شنتا كتهدر
غالي-على هداك لي مكيسوااش ههه لي كيقسحك ههنن(سدات لييه فمو كضحك
سلمى(حشمات)سكت سكت ففف هههه بسلتي اغاليي حشومة علييك 
غالي(حط ايدوو فجناابها كيضحك وباسها فايدهااا وبعدهم)يالله عطي لحبيبك شي بوسة نووض 
سلمى(شداتو من لحيتوو ناتفااه حيت طوالت شوي بحكم منقصش منها من لعرس)نتا ديال نتيف 
غالي-او تاع لقمييش ههه حشمناا كااع اما كون شافوو ضهريي بيتاكدو بلي مزوج من مشة 
سلمى(بدلع )اوى تانتا كطبعنيي
غالي-يااهاد لبنت عطيني بوسة بيت نوض لنصدقوو مادابحين تالضهر 
ضحكااات وعلى اترها جرهاا بااسها من فمها من وسط ضحكتهاا دورات عليه ايدهاا كتحس بلي ملكها وملكاتو وغير بكلمة وحدة كيخرجهاا من بزااف تاع الافكاار كانت محتااجة لديك القبلة باش تخلي نهارها ميتاترش 
وحدها قبلتك حبيبي تملك حواساً خمس
فلا عطر يشبه جنون عطرها
ولا نغم يشبه همسها
ولا ملمس يضاهي دفئ حرير لمساتها
ولا طعم يفوق شهدها 
... وحين اقول احبك تنصت قبلاتك لهذيان همساتي
ويتردد فيها صدى الحب يقبلني بلهفة شفتيك كما اشتهي 
وكم اود انا لو اضيع في كل حواس قبلاتك حتى انسى فيها حواسي
(لبنى السرابي)
قبة تباادلو فيها الافكار السلبيية بحبهم بحال الى كيقوليها انا هناا نبرد ايي عافية قااستك تحل لباب على غفلة وهما فداك لمنضر بوش ابووش مع ايديه لي على صدرهاا تنفضاات منو بالزربة وبقات عاطية لباب بضهر تطل غالي لقاه انس كيضحك
غالي(هضر بزز حيت قطعوو من رحلة كانت طوييلة)فف انس 
انس-ههه تكلم لجديي كاليك اجي 
غالي(مسح على وجهوو ولاح مخدة فوق حجروو)اجي هناا اجيي 
جاك يضحك عندوو وشدو من ايديه قداامو وقال-لمرة جياة بقاا تدق لبااب حشوومة ابابا وخة 
انس(حرك راسو باه كيضح)ههه وخة
غالي(شدو الضحك)علاش كضحك
انس-هههه (هز كتاافوو)تا انا ملي نتزوج انبووس شيماا 
سلمى(شهقاات بغات تندب)فف انس مليي ندبحو نهدروو مع صاحبك اميين صاافي
انس-حلفيي صاافيي
غالي(بتحديي)ولكن الى قلتي لشي حد هدشيي مغنبقااش نهدر معااك ومغنبقاش نجيب لييك داكشي لي كيعجبك 
ضحك وحرك راسوو باه ومشا كيجريي نزل هز راسوو فسلمى وضحك وناض كيقاد فاشوورط-هههه هدا الله معااك (بغا يعنقها ودفعاتو ومشات
سلمى-بعد منيي عاود ههه متبقاش تجي حداياا 
تبعها كيضحك ونزل عندو خوتو لقاهم مجموعين فين كيدبحو ومعاهم لحولي لكبيير ديال علال ومحمد كيف عادتو ميقرب ميوصل حدوك يمضي ليهم جناواا ويكلس يتمنضر فغاليي والراضيي ويضحك عليهم وداكشي لي كااين تقدم غاليي والرااضي لجيهت لحوليي 
علال-هاا بلاتي مدبح فين سلمى
غالي(شد جنوي ماضيي وبغا يسميي)لا لا متعيطوش ليهاا مكتبغيش تشووف(شاف فالرااضي)شد مزيان اصااحبي

تدبح لحولي اللول وعلقووه وتكلف بييه الرااضي كيسلخ ولاخر ديال غالي دبحوو وعاونوو بااه وعلقوو تهواا وتعاونوو فسلييخ ولداخل كانت سلمى كتغسل لماعن حيت كلشي على فاكمة لي كانت واقفة حداها كدير فلبطبووط فوق لمقلة وكيضحكوو على لي وقع فالطبلة قبييل 
تدخلات مفسدت اللحضاات سارة وقالت-فف فاطمة ارا نكمل لخبييز وسيريي اختي غسلي لكرشة وتانتي اسلمى
سلمى-اييف منقدرش نغسلهاا 
سارة-ههه منيتها هادي وشنو نغسلها لييك انااا مم راه لحولي ديالكم الالة لعرووسة
سلمى-غير خودوها اصلا مكناكلووهاشش ولا لوحيهاا 
دخلات كلتووم كتقلب فلبلاكراات تسمعات سلمى اش قالت او وقفات كي لعسكريي-اييييه لوحيهاا حيت ماشي نتي لي حاطة فداك لحولي دم جوووفك كون عارفة بحقوو كون مقلتيهاش
سلمى-راه مكنعرفش نغسلها واصلاا كنعييف من داكشيي 
فاطمة-صافيي غنغسلهم بجوج 
كلتوم-علاه مالك تغسليهم بجوج هيا اش كديير لي متغسلهاا 
سلمى-خالتيي مغاداااش نغسلهااا مكنعرفش ومكناكلهااش بغيتوها غسلووهااا 
سارة(شافت فمهاا)سيري غسلي دواارت ولدك راه عامرة عشوووب 
سلمى(شافت فساارة)لحد السااعة اساارة مزال مخرجت معاك لعييب ومحتارماك كبر من رااجليي خلينيي علييك 
سارة-ششنوو بتوريني لوجه لاخر ههه مزينك بيييه فرقي سااحتيي ابنت الناس هئ بنات الناااس مكيتعانقووش مع رجاال ويتباوسوو قبل لعرس لقيتي خوياا دروييش درتي فيه مبغيتيي ولكن مزال لياام تورييك اش كنسوا
كلتوم(دفعات بنتهااا)زيدي خرجيي بغات دير فينا الضحك فهاد لعييد كنس
خرجوو وخلاو سلمى بغات تفركع محسات تبدات تاتبكيي تجاات فاطمة لي بقاات فيهاا مع وقفات حداهاا عنقاتها لخرى كتنخصص 
فاطمة(باسف)شحال من مرة تنقولييك متهدريهمش راه سارة سمهاا كي اللفعة وخة بنت عمي كاع لعائلة عارفين لساانها سلييط فف يلاطيف مكتعرف لعيد لعوااشر وصاافي الله اعطيك ستر
سلمى-مفهمتش علاش كيديرو لياا هاكااا هئ هئ اول عييد لياا مع راجلي غينكدوه علياا
فاطمة-متخليهمش ينكدووها ااصااحبتيي ضحكي ولعبيي متسوقييش لييهم راه محدك كتسوقي ليهم وهوما داكشي لي بغاوو
مسحات دموعها بزز وغسلاتو بلما بارد وخة هكاك باينة بكاات دغيا كتبان ف نيفها لي كيولي حمر بقاو فلكوزينة واقفيين تسالات داك لخبز وخرجو لبرا فين كانو نقاو روينة تاع دمايات ورجال معليقين سقيطات فعرش تاع شجرة ديال التوت مدلي وكيسلخوو فيهم وهنية دايرة كلسي قبالتهم وكيهدروو ويجمعوو هز عينو فيها وتبسمات لييه ومع مقاابلة مع الشمش كيبان لون عينهاا عسلي شفااف راايم لصفوورة عوج راسوو فيهاا الشووفة لي كتحشمهاا وكتبدا تفرنس هي بووحدهاا 
غمزهاا كيضحك وكلسات مقابلة معااه وكل مرة يهز عينو فيهاا ويبقاا يشووف وفاطمة جنبها كتغسل فلكرشة وعاطيا لدراري بضهر ومقابلة مع سلمى
فاطمة-احيانا علييكم نتي ولووسيي هههه 
هبطات عينيها فيهاا وضحكات-هههه علاش مالناا
فاطمة-واتيتو بعضيااتكم باينة كيحماق علييك طاح طيحة خايبةة 
سلى(هزات رااسها فغالي لقاتو حط لكبدة فوق الطبلة تاع لعوود وكيهدر مع الراضيي وكيضحك)هه تا انا كنحماق علييه 
فاطمة(ضحكاات وكملات شغلهاا كيهدروو وتهز راسها فيها تلقاها كتفرنس غير بوحدها معااه وتبدا الدور فراسهاا وتضحك) لله استر ههه رجوع الله
سلمى(هبطات راسها فيهاا وضحكاات وبقات مجمعة معاهاا ناضوو فرشوو تحت ضليلة والراضي كيشعل فلفااخل اما علال كالس قدام الطبلة كيكرض فلكبدة لي تشووات وغالي مشا غسل علييه الدم لي كان على رجلوو وبدل التيشوورت ورجع كيعاون فييهم ومحمد كيركب فلقطبان معاهم كلشي خداام تواحد مكاالس وشاد ايدو تا من هنية لي عياات راه كتقلب فاتااي لي عمراتو ساارة وحطاتو حداهاا وخة لحال سخون شوي ريح تاع شجر محرك خلاه يكون مبرااد
مشاا غالي هاز لمووس تحت انضاارهم وقطع شوية من رجل
كلتوم-هااا ولاااش لحم اويليي مكفاكش هد لخيي
ر غالي(كيهدر معاها وكيقطع)سلمى مكتاكلش داكشيي اميي
تبسمات سلمى بلا متبيين عجبهاا الاهتمام ديالوو كل مرة كيبين ليها حبو بالافعاال وكيزيد يكبر فعينهاا وتحمل كلشي على ودوو ميقات كلتووم ورجعاات لحديتهاا وخلاتو هوا قطع وداها لطبلة قطعها وعطرهم وركبهم فقتباان ودارهم فالشوااية نوض محمد كيخاصمو عليه حيت حرق نصهم
علال-يخويا متعرف دني متعرف تحنيي لاش صاالح 
محمد-وشنوو انا نبقا ندور عليكم هنا كي عزري الدوار كل وااحد يشويي ويعطي لمراتو لمن نعطي انااا
علال(لاح بلغتو علييه جاتو فرجلوو)تعطاااك لملغيغة اضبع جمعتي ترااسك بقاا هي تجر ورااك بنت الناس
محمد(شاد قتييب او واقف علييهم معوج لوقفة كيفقس فعلال)ارااه نعجبك اباا هي جوجنيي
غالي(حرك راسو وهوا محني على لمجمر كيشويي وكيضحك)عرفتي لمسكتيش غيعلقك تنشف مع دوك سكيطات
دارت الحطة اللولة وغالي مزال حداا لمجمر بعيد عليهم شويي ومحمد حدا راسوو كيزنزن لييه ولاخر كيبعد فييه ومحمد كيبووس ليه فراسوو محمد-انا مزااوك فييك واش نتوما يدخل عليكم لبرد مخشوشيين وانا ننعنق لحييط راعيو لياا غالي(دفعوو كيضحك)وبعد اصااحبيي تت مال هد زواج كيتفتح هي فلعيد لكبيير غيجري علينا علال جملة ههه( شاف لقتباان وعيط لسلمى)سلمىى اجي هاكي

ناضت حدااه وشدات لقطييب بقات واقفة حدااه تنااض وعطاهاا لكرسيي وكلساات جنبوو ومشا هوا جاب كرسي لييه 
سلمى(خنقها الدخان وتغرغروو عينيها)كح 
غالي(هز عينو فيهاا)لحرقك الدخان بعدي لهيه
سلمى-لا بغيت نبقا حدااك هه(حيدات طريف من لقطيب وبغات تعطيه ليه فمو وشدو بايدوو وضحكات)مالك معرض لرزقك
غالي-حشوومة مالين دار مورااك 
سلمى(ضحكات)ههههه كتحشم ممم تيقتك 
ضربها لرااسها بايدو وعاوداتو لكتفوو عندها عاديي مي هوا كيخرج فيها لعينين بااش تزكاا كلاو لقطبان مجمووعيين كيضحكو توخر فيه غير لعياا ناضت فاطمة وناضضت معاهاا سلمى مقدراتش وخة حلفات لباقي قربات لماعن مي مدازتهاش نفسهااا فاطمة تنوض وهيا تبقا كالسة عاوناتتها حولاتهم وغسلاتهم معاهاا حيت كلشيي بقاا برا مجمع وطلعات لفوق كتصوني لنجوى 
سلمى-حبييي توحشتك 
نجوى(بصوت هادئ)مي توو
سلمى-مالكيي 
نجوى-والووو نتي صافاا كيغادا مع قومك
سلمى(تنهدات)شفتي ديك لحبة لي كتكوني معليك مابيك حتى كتلقاايها فيك داكشي لي وقع لياا انا هيا ديك السوسة بالنسبة ليهم ميي كلشي كيهوون ونتيي جاو داركم ياك
نجوى-سلمى انا حدا لبحر
سلمى(شهقات )واش منيتك ليوم لعييد
نجوى-خليتو لييهم قالو ليك حقا لمامشيتيش معاناا ديك لمدرسة مبقيناش بنخلصوها لييك ههه 
سلمى(تنهدات)ففف
نجوى-ضروري نهضرو بليل عفااك بغيت غير نبرد شوياا داباا 
سلمى(باسف)وخة لبغيتيش تمشي عندهم سيري لداار عند ماما
نجوى-وخة
قطعات معاهاا متحسرة عليهاا ومشاات هزات حوايجها ودخلات لدووش تحيد ريحت لعرق والدخاان 
اما نجوى كانت مقابلة مع لبحر غير هيا وعوا لي كايني تم من غير نصاارة ولقليل من بنادم وصاافي مدلية رجليها من لحيط وكتمسح فنيفها بكم تيشوورت تاتحطات عليها ايد على كتفهااا وسمعات صوتو وهزات عينيها
توفيق(باستغرااب)نجوىى اش كديري هناا 
نجوى(رجعات دورات وجها لجيهت لبحر )كنحسب فلحووت اش بانليك كندير
توفيق(ضحك وقرب كلس حداهاا )الله واعلم ههه (شاف نيفها حمر وطل عليهاا لقا عينيها كتر)كتبكيي علااش
نجوى-يكما لبكا حراام 
توفيق-فالصراحة كيجيو معاك لعوينات حمريين كيطيحو عليك السر هههه ولكن ضحيكة حسن
نجوى(كمشات عينيها)كتعنب علياا اتوفيق
توفيق-شي مانع هه(حبس الضحكة وشاف فيها بجدية)مالكي
نجوى(تنهدات)والو هي تخنقت وجيت نبرد شوي ونتاا اشج ابك كون راك كضرب فشوى
توفيق-ههه تا انا تخنقت وجيت نشم لهوى 
بجو جبيهم تقاابلو مع لبحر سااكتيين حتى حيد توفيق تجاكيط لخفيفة ديالوو ولاحها فووق كتاافها تبسمات لييه وجمعااتهاا على كتافها يت جاها لبرد نييت بقا كيشووفيهاا وشعرها كيطااير مع لبرد وفمها ولاا حمر مع بيضة بزااف حشمهاا وفلتات ليها الضحكة وقالت-غتبقا تشووف 
توفيق-كتحمقيي انجوى 
نجوى(شافت فيه لقاتو كيهدر بتعابيير هادئة بحال الى كيهدر من قلبو ماشي بغا غير يجبدهاا ملقات متقوول ورجعات كتشووف فلبحر 
توفيق-شنوو جابك هنا وليوما لعييد
نجوى-تناقشت مع ماما وبابا(تنهدات)هد جوج لي كنشوفهم غير فلمناسباات وماشي ديما كنعرف شي ناس ضحاو بخدمتهم على ود ولادهم وهوما داروو لعكس 
توفيق-نفس الموضووع فف معرفتش اش غنقووليك انجوى فالصرااحة الضومين لي ختاريتيي غتخدميه مزيان براا اما هناا راه مكاينة لاصحافة لا نم 
نجوى-ههه لمشكيل ماشي فلبلااد اصلا انا عندي لجنسية كندية خلاقييت تم يعني مغنلقاش مشكييل لمشكيل لي عنديي هواا واليدية ولاو غرااب علياا ت كلمة ماما كتجيني جداا لي تستاحقها كتر منهاا ملي عندي خمس سنين رجعاتنيي لمغريب عند جداا حيت حقاا خدمتها مكتسمحش ليها تشد بنتهاا فقاالت ارى نسيفطها لمي تاتكبر وتقد برااسها ونرجعها تقراا بغاوو ولاد بلاا هم ودابا من بعد مولفت بعدهم عاد جاية كتقوياا ترجعي وتقراي تم منقدرش والله منقدرش 
توفيق(ضحك)سبحان الله نتي جيتي هنا هاربة من داركم وانا جيت هارب حيت لواليدة مكاينااش لعيد نااقص وحلاوتو مشااات 
نجوى(شافت فيه)الله ارحمهاا
توفيق-اميين ياربيي شوفيي نتيي راكيي مبقيتيش صغيرة باش يتحكمو فحيااتك لمبغيتيش تمشيي واجهيهم بلي متقدريش تبعدي نتي عندك تمنطاش داباا مبقيتيش ديك لبنت صغيرة لي سيفطاتها لمها باش تشدها تاتكبر (مد ايدوو عنقها حيت بدات تاتبكيي ومسح ليها عينيهاا)شش قوليههم راه كاين لي مساخيش بياا فهاد لبلااد هه

ضحكات وسط صدروو كانت محتاجة لتعنيقة بلا حتى سؤاال كانت الونيس لوحيد ليها سلمى وداباا مكيناش ولقات توفيق لملاد لوحييد فشات قلبها بلبكا وخلاها على راحتهاا تهوى بدوروو كان محتااج لتعنيقة تنسييه لبرد لي خلات مو من وراهاا 
بقاو شحال تما تبدا تيليفونهاا كيصونيي وكان كمال مسحات عينيهاا وجابواتوو وقالت-عميي
كمال-فيين مشيتي فيين جداك بغات تسطا علييك
نجوى(تاتبكيي)هئ هئ مبغيتش نمشي اعميي لكانت بغات تسيفطني معاهم والله منرجع ولا عمرهم يشوفوو وجهي يالله 
كمال-وخة ابنتيي هي رجعيي تاحد مغيديك بزز اجي داباا لدار راه جدااك كاينة عندنا درووك تكوني هناا 
نجوى-واخة 
توفيق(مسح على ضهرها بحنان)نوصلك غتكون تشوشات علييك
حركات ليه رااسها بااه او وقفاات او وقف تهوى كيتمشاو جنب بعضياتهم ساكتيين تقربو لطموبيل حل ليها لباب وطلعات ومشا لبلاصتوو وقالت-وصلني لدار سلمى
توفيق-وخة
داها لجنب او وقفوو بعاد شوي وبقاو فالطموبييل تبسم ليها ملي هزات راسهاا فيه وقال-مباقييش تبكيي الخاايبة 
نجوى-ههه نتا لي خايب
توفيق-مقبولة منك براكة هي نتي زويينة 
نجوى(مسحات عينيها من لتحت وشاافت فيه)شكراا 
توفيق(تبسم ليهاا)هانية البخوشة يالله سيريي غتكون جداك مشوشة علييك 
نجوى(ههه بصح 
بقاو كيشووفوو فبعضياتهم وكضحك هبطات وبقا متبع ليها لعيين تدخلات وسط لفيلات وتخبات عاد زااد هوا راجع(لتدكير قصة توفيق ونجوى حقيييقية بكل تفاصيلهاا )
'''
حل لباب علييها لقاهاا متكيية لابسة بيجامة بسروال توب خفيف رطب لارج وتيشورت نص كم ديالها فلبييج ومرسووم شافتو وضاارت عندوو كضحك حيت شافت عينيه حامرين باينة بيطيح بنعااس لاح السنضاالة وكالة بايدوو فوق سرير تطاح على صدرهاا وجرهاا عندوو ضحكات ودورات ايدها على رااسوو كتجر ليه فشعروو وهوا راه دخل ايدوو تحت من التيشوورت وحطها على السووتيان 
غالي-فف عييت بايت كنصلخ وصابح كنصلخ
سلمى(ضحكات وقرصاتو من ودنو)هههه كيتقداو لييك حداهم وداباا مكتحشمش
غالي-ههه علاه نتي بحالهم مم منتي راه اناا مبقيتش كنحشم منك صافيي لحنا لبلايك ولحويياج (سدات ليه فموو وبرك على صدرهاا خرج ايدوو وحل صديفات صغار فوق صدرهاا تبانت لفتحة وباسها فيهاا ورجع حط راسو عليهم وقال-احح اربيي شحال رطبيين لبرفماج لكان حلوو 
سلمى-ههه مبقاش فيك نعاس
غالي(مغمض عينيه شاد فيه نعااس)انا بغيت نعس وهوا بغا يفييق 
ضحكات وضرباتو بشويي وسكتات بقات كتحك ليه فراسوو حتى نعسوو بجوج سهرانين بليل وزيد عليها لعيا تاع دبييح قداه ستحلا ريحتها والنعسة على صدرها وايديها على شعروو تغرق فنعااس بقاوو هكاك تا ادن لعصر وعااود وهوما ناعسيين غرقوو فنعااس وصل وقت كاسكرووط لي موجدينو وحاطينوو وكلتوم تاتكب فلقهوة كحلة تدخلات شاامة وعكوزتها ورااجلهاا 
ناضت كلتوم فرحاانة تاتعنق فيهاا 
كلتوم-هانتي ليك على لعفريتة وكاع مكلتيها عاهدي بيكم تالغدا عاد تجييو
شامة-هههه خويا كاين ومنجي نشووفوو قلت عندو غير يوماين نمشي نكلس معاه شويي
سلموو عيهم كامليين وكلسوو على الطبلة كيهدرو على لعيد كيداز 
خديجة-فين غالي ومراتو يكما خارجين
سارة-غير مخشوشة فداك لبييت ملي جاات لاوية تكاس متهزوو كي النااس
كلتوم-ههههه لكرشة متعرف تغسلها قالت ليك لوحووها وسمعي لهدرة
خديجة-اويلي على لهبيلة لكرشة تاتلااح واش ديري عقل صغر
كلتوم(ميقات)علاه بناتي انا قداش تعلمو يغسلو لكرشة سير سير قلاك صغر هدا راه لبعر لفشوش ولديي حادك وجابها فنيانة لخفت نكدب هوا لي يضل يشقا عليهاا ومالها مديرهااش تورينيي اللفعات 
فاطمة(فبحال هد لمواضييع تاتبقاا هي ساكتة عارفة لمشات تدوات بيضورووها وهيا مقدا على صداع) زيدوو تشربو اتايي
شامة-لا والله شبعانين
كلتوم- لالة لعرووسة راه تسمن ليكم ههه ديال فاطمة تلقاوها مسبقة ليكم الطبسييل قبل لاتجييو
خديجة-الله ارضي على بنت خويااا لحدااكة والتااوييل تا مرت غالي داباا تعلم راه غير باقة صغييرة 
تسمع صوت لبلغة فدرووج وطلات شامة شافتو غالي ناازل مدوخ بنعااس عينيه مجبديين وحمريين ومبدل علييه بسروال سورفييت وتيشورت خفيف حطات بنتها ومشات عنقاتوو وتهوا عنقهاا وباسها فجبهتهاا ومشا سلم على عمتوو وكلس كيسول على الاحواال تنقزاات كلتووم من مورا ما مدات ليه كاسوو
كلتوم-يااا غاليي افين مراتك شركات ليل مع نهاار غير مخشية فداك لبييت منشوفوهاش
سارة-يخوياا ضسرتيهااا والله 
غالي(شافيها كيدور لكاس فايدوو)واش غير مراتيي بغيت نضسرهاا ونفششهاا فين لمشكيييل شغلك
نعام اسيدي نعاام الله اجيب لي يفششكم ههه عطيوني اراائكن وتفااعل مشحر لارى

وحلات ليها وشامة ضحكات وقالت-ههههه الله رضي على خوياا
سارة-هيهيه فرنس داباا بقاا تاتندم على ضسارتك داباا تشوف
يالله بغا يجاوبهاا بانت سلمى نازلة كتبان كيوت وعاد فايقة من نعاس لعينين مجبديين ولوجه صافيي ومطيبز غير شافت شاامة وقفات لخرى وتعانقوو 
شامة-مرات خوياا ههه لبااس
شامة-لباااس توحشتك احح(مدات ايدها لشيمااء)اللهاربي على لورد ماااا شاء الله كبرااات(مشات سلمات على خديجة وهزات شيما كتبووس فيها وتعنكش فيهاا
شامة-شوف ليك لخوينزة عقلات عليك ههه
غالي-فين مكان شي دري صغير راه كيعقل عليهااا 
سلمى(شافت فيه وضحكاات )هد خالك بااسل يااك(باستها فحنكهاا)اربيي هدشي عندك زوييين رطيطبة
انس-غير شفتي شيما ونسيتيني اناا
ضحكات ومشات كلسات على ركابيها حدا فاطمة وجرات انس كتبووس فيه دورات عليهاا لبعاالك ولمشة كيجرو ليهاا فديلهاا وهيا مرخية ليهم ولفات تعنكيش تاع امين وسعد 
كلتوم(لسلمى)يازيدي تشربيي اتااي وبعدي من ديك لمشة شوياا
سلمى-لاا مكنشربوش هي بالصحة
كلتووم-اوى ليووما خاصك ديري لعشاا ههه نشوفوو حنة ايدييك 
سلمى(هزات عينها شافت فغاليي وغمزها كيضحك)اهااه علاش لاا
سارة-هههههه اويلي يا مي بغيتي تبيتي عمتي بلا عشاا
خديجة-منين طاح عليك صواب توليتي تقولي عمتيي
غالي-سلمى تبارك الله كتعرف طيب دوقوو شهيواتها شوي هه
سارة-لااا خويا خلي تاتكون نتا وياها وطيب لييك بغيتي تبيتنا بجووعنا منعرف
سلمى-لعود لي تحكرييه يعمييك(هبطات راسها كتبركم)يجيك فمومو تالعيين ان شاء الله
سارة-يااااك اختييي اوى ي
غالي(بجدية)ساارة بغيتي طيبييه نوضي مبغيتيش خليها طيبوو كيفما جا باغينوو اختي 
سارة-اوى لنتا مولف بليي كان خوتك وباك مولفين لبنة
سلمى(هزات شيماا كتسووط وشافت فشامة)غنطلعها معايا لبييت نعطيها لكادو ديالهااا 
شدات انس فايد وهازة شيماا وطلعات لبييت لاقية حجبانها كتعيب فهدرتهم 
غالي(شاف فختو لاقي حجبانوو)مالك اسارة على هد حشياان لهدرة اش كااين
سلمى-شووف اخويا مراتك مكتحشمش ومكتوقر لي كبر منهااا ويني راه بسييف بضسرها علينااا قبيل قالت ليهاا مي غسلي لكرشة قالت ليها غسلييها نتي ولا لوحيهاا
خرجات فاطمة عينييها وشافت فشامة وحركات راسها بلاا 
شامة-ففف ناري لي فيه شي حاجة متحيد
كلتوم-سكتي اللفعة سكتي
غالي-واش باغيني نكملو هد لعيد بخاطرنا ولا غتوحلووه لينا تانييي (حط لكاس بزعفة فوق الطبلةة وحط صبعوو على الطبلة )جوج كلماااات لي اميي ولسااارة ديك بنت الناااس رااه مرااااتي تقبلتوها داكشي لي بغييت متقبلتووهاش مبقاتش اتحط رجلها هنااا ونهار نبغي نشوفكم نجيي نشوفكم ونرجع لدااري السلااام عليكم 
خديجة-لواه لواه اولدي 
كلتوم-خليييه لا خليه ملي ولى يفضل وحدا على واليديه مبقا ميتكااال ففف
غالي-نتي وياهاا فكفة وحدة عندي اميي وربي شااهد كون شفتهاا غالطة كنت نهضر ولكن كلمة جات تاتبداو تحشيو فلهضرة راه كيما انا عندك عزيز عندك راه هيا عينين والدييها(شاف فارة)ولاااخر مرة نسمع شي كلمة بحال هاديي
وقف ورجع لكرسي اللور بزعفةة طالع ليه الدم مكرهش كون مو ومراتو مفاهميين اش غادي يبغي كتر خرج لجنب لبلااد وتحرك لبرد والشمش بدات تغرب كيتبرد 
خديجة(شدات حنكهاا تاتشوف فساارة لي كضحك)يبنتيي شيطانك عمرو يموت
سارة-ههههه والله لمات بجوج تالقبر كدير فيهاا ضريفة ودرويشة وينيي تحتمنها لفعة انا لي عارفااهاا لحلاحة بنت لحراام 
كلتوم(تعصباات)صافيي من لهدرة نوضي نصبي كسكسوو بغاوه خوتك عطيكوم مصيبة لنتي لا هياا فقصتوني 
هد لكلمة اللخرة طاحت فودن سلمى لي عرمها تعااايرات بهاك عمر شي حد شحت عليهاا بقات كتشووف فكلتووم لي هزات راسها فيهاا وهبطاتو مامسوقاش تجراتها شامة وقالت-متديش عليهم عفااك اختي يالله نخرجو شويي لبلاد لجو زوين يالله افاطمة(شافت بنتها لابسة ومقدة وضحكات)وينوووو على لكساوي ولبانضاات يلالة ههه شكرا اختي دوقك فن
سلمى(بدون نفس بصحتهاا اختيي
عطات شيماا لشااما ومشات عند كلتوم مدات ليهاا صاشية وقالت-هاكي اخالتيي هادي لييك بصحتك 

حطات ليها لبيجامة وخرجاات مع شامة وفاطمة تحت شجرة تاع لحامض مقابلة مع لخضوورة كلسو فلكرااسة كيهضرو وكيضحكو وخة سلمى قلبهاا صافي وصل لحدو منهاد الناااس عيات بجهد وبانت فيهااا كل مرة تسهاا كتحك على مشتهاا وهوما كيهضرو وكتجاوب مرة مرة وتنهد بزاااف 
لداخل راه كلتووم فكات لميكة وجبدات لبيجامة وشاالهاا وراتهم لخدييجة وساارة 
سارة-شحال تعطي هادو فلقصبة دايرين ستميا ههه 
خديجة-واش غير تفكراتهاا اوى صلاة على نبيي 
كلتوم-اوى لوااه ملقات غا هاد اللون حمر هك 
خديجة(لمطات فمها )الله يعطيكم عقل غتبقاو تا طجو داك لولد اووف (ناضت عند مها لي فرحانة بالتووب تاع جلابة )ميي خيه لياا تنديه نخيط ولييك 
هنية-الله ارضي علييها زوييين 
خديجة-ههه اوى نتي بعداا رااه رضيتيي اما مرت ولدك غي هازة شوكتهاا
هنية-لعكرب لمقرصات تاتموت بسمهاا شدي شدي 
ضلاام لحالل وكلشي تجمع فالصالوون كعاائلة وسارة راه فلكوزينة مقابلة داك كسكسوو وعطاتوو حقوو كلشي ناض يصلي لعشاا وناضت سلمى طلع لبييت دازت لكوزيينة ملقاات حد مشات لروبيني تكب لماا وهزات لقرعة تاع لملحة كمشاات ولاحتها فلبرمة دغيا وسداات وخرجات من لكوزينة ملقات حد وطلعاات فدروج تاتلقاات مع ساارة هابطة 
سارة-وامي وصليو خلاص انا نمشي نسكييه راه طاااب 
دازت من حدا سلمى لاخيرة مهضراتهااش دازت فيها بحال الى مكتعرفهااش طلعات لبييت صلاة لعشاا وكلساات شادة تيليي كتعاود ليهاا نجوى على لملاقية مع توفيق تدخل غاليي وسد وراه لباب وكلس فجنبهاا لاح ايدو من وراهاا وباسهاا فكتفهاا وقال-نوارتيي 
سلمى-ممم
غالي-مالكيي مبنتيش ليا هيا هادييك 
سلمى-والوو 
غالي-ههه والو والوو(بدا كيحك نيفوو مع حنكهاا ويبوسها فعنقها من اللور ويعضها فودنهاا معسل عينيه فيهااا)فف ريحتك كتحمقنيي
سلمى(بعدات عنقها كضحك)بعد اغالي كتهرني بلحيتك 
غالي-وهد غالي زعمة مديريش ليه بحال دراري صغار لي كضلي تبووسي وتعنقيي وتوحوحيي احح شحال فن احش حال كيووت انا منستاهلش ههه(عضها فكتفهاا)ديما انا لي نبووس ونتعنب عليك ههه
سلمى(هزات كتاافهاا)تالدارنا ونتعنب علييك 
غالي-علاه مال هادي ماشي دارناا 
سلمى-ممم لا بااينة
غالي(هز ليها رااسها بايدو وكمش عينو فيهاا)هدر معااك شي حد 
سلمى(سكتات تدور فتيليفونهااا تدخل انس وقال-نوضوو تعشااو 
غالي-وخة (شاف فسلمى)مورا لعشا قولي لياا اش كاااين وخة 
سلمى(حركات راسها ونااضت زادت عليهاا بوليروو طاايح حد الركبة ومغطي درعانها لي عريانين ونزلات معااه دخلو لصالوون فين كانو جوج طبالي واحد لرجال ولاخر لعيالاات دخلات سلمى حداا خديجة وهنيية كتلعب بلبراسلي لي فايدهاا مطمرة وغالي كان مقابل معاها كل مرة يهز عينو فيهاا مولفهاا ناشطة وغير كضحك داباا فوجها باينة ماشي على برجهاا سااط وبدا كيطرطق فصبعانو تحطاات فاطمة جوج قصاري تاع كسكسوو على حقهم وطريقهم ولفلفة حاارة لفووق 
صلااح-وقصرية هيا تاع لكساكيس شكوون قادوو
سارة(بافتخاار)ممم يعرفو يديرو بحالوو قولوو لهلا يخطيني علييكم 
تبسم غاليي ودغياا جمعهاا تهوا تقلب عندوو لجوو تحطات قصرية لعيالات حدااهم ولمعاالق وكيسان تاع لبن تاع الداار 
هز غالي لفلفلة وربز شوية حدااه فنفس لوقت علال لكم تلكيمة اللولة وسيفطهاا سخونة لفموو عوج سيفتوو وتبع ليها كاس تلبن على كملوو وقال-ححححح وخة تكونو ناصبينو بلما تاع لملحة
تهز قلبها وتحط سلمى وهزات لمعلقة بدووق وكلشي هكاك من لمعلقة اللولة جاهم ماااالح كينحر 
سارة-وييييلي والله تدقتوو قبللل 
علال-اش دقتيي اش بغا غير لي ينوض يطلسو ليك لوجه يالاطيييف 
سلمى-باقة كتغلطي فلملحة زعمة راك خبرة فطياااب داكشي تاع لملح ديال دريات صغاار (شافت فهنية)بلا مدوقي امي هنية غادي غير طلع ليك الطونسيوو راه كتنحر 
كلتوم-ام ام الله يابنتيي مالك على هد لملحة
غالي(حط لمعلقة من بعد مدااق وشااف فسلمى لقا الضحكة فالتة ليهاا غمض عينوو وشد جبهتوو كيحك على وجهوو
علال-وشنووو نبقاو دابا بلا عشاا
كلتوم-صافي نوضوو نديروو لقتباان وشلاضة غي سكت 
سارة(تعصبات ولاحت لمعلقة بزعفة وفاطمة بغاتها فيهاا اما سلمى خلااص كتشوف فاطمة وكضحك )
سلمى-مبقا فيا غير لحم مسكين ولا قديد بلملووحة
فاطمة-خهههه كتوقع
سلمى-لا يختي انا عمرهلا وقعات ليي هه
سلمى-بعصبية-كتشفاااي
سلمى(هزات لبن كتشرب وكتميق فيهاا)اوى لدرتي علاااش نتشفااو
خلاتها بغات تبخ الدم جنب لقصرية وطلعات لبييت بملامح انتصااار والضحكة بغات تخرج وفعلا خرجاات دخلات لبييت وحيداات لبوليروو باقة واقفة تدخل غالي وقف فلباب وتكا عليه شاد جنبوو كيشووف فيهاا وكتشوفيه-لملحة اسلمى لملحة

واقف عليها وبااينة معاجبووش لحااال طلع راسوو لفووق وسااط ورجع شافيهاا مامسوقاش-علاش درتيهااا
سلمى-باش عرفتيني انااا
غالي-تنكون مكنعرفكش عاد كنتي طالع ليك الدم وداباا نااشطة
سلمى(شافت فييه كطوي فحوايجها لي مزلعيين وهزات كتاافهاا مدواتووش
سد لباب وقرب ليهاا وقال-علاااش درتيها اسلمى
سلمى-بغييت صافي بغييت تستااهل يالله 
غالي(كمش عينو)اش كتخربقيي اش
سلمى(بحدة)انا لي كنخربق كلهم كيرجعوني برههووشة وشلا هضرة وراض هري كنسمعها ونطمر مخليت مسمعت هد نهاار اغالي من صباحو تالداباا وانا كنسمع غير لهدرة لي تخلييك تموتيي من لداااخل انا مكبرتش فهادشيي اغاليي عمريي تسبييت بالله اعكطيك موصيبة 
غالي-شكون قالها لييك 
سلمى-معرفت شنوو غيوقع الى قلتها لييك كااع اتمشيي تحيح علييهم هااا لغد ليه غييدوو كتر من لييوم
غالي-ولكن ماشي معناتها تمشيي ديري شغلك بيدك وزايدون راه كبر منك حتارميها
سلمى-كون تاتحتارمني بنحتاارمهاا عيييت اغالي مندير لخااطر ليهم وهوما خاصهم هي لفرصة منين يشدو علياا لهدرة ميطلقووهاش 
غالي-هدري بشووي راه ماشي بووحدنااا 
سلمى(زادت فصوتهاا)مساااكتاااش انا مبغيتش نبقاا هناا بغيت نمشيي لداااريي تاول عيد لياا نكدووه عليااا اشمن حيااة حيااتي شنو دايرة ليهم انا كاااع 
غالي(تعصب)راه هضرت معاك دوي بشووي 
سلمى-شنوو غدير تانتااا غضربنيي ولا تقولياا الله اعطيك مووصيببة هااا
غالي(عض على فموو كيشوفيهاا)واش غتديها فساارة
سلمى(غوتات)مك لي قااالتهااا مك وحيت مقادرااش نجاااوبها محتارماهااا حيت مك وليني تالهناا وبارااكااا مدايرينش لييك قيمة غيديروهاا ليااا انااا زعمة هئ هئ 
خرج فيها عينيه ممصدقش اش قالت..عقدهم كثر وقال_اش تتقصدي بهضرتك اسلمى؟؟
سلمى:(معصبة)قصدت بيت نرجع فخالي ةدااري هأد نااس دركم نتا ماشي داريي مقابلينييش محاملينيييش ونتا كل مرة تقول بيا سلكي سلكي سللكت(بالغوات)تا وللات مك تظعي علي بالله يعطيك مصيييية زفر وخرج نفس سخونة من فموو معصب ويمكنزكثر منها هي هو مكتبانش عليه..زاد تاهو فغواتو وقال:اش بيتيني نديير ليك؟؟هوما هاكاك.داايريين نتي نوولات العقل ولايني دابا بينتي ليا بلي انا مساوي عندك والو..معنديش قييمة عندك؟؟ياك اسلمىى دارنا مدايرينش ليا قييمة ياااك..هذا هو كلامك ولينا نتعاطاو فالمعيور عاين باااين وصلات بيك درجة تقولي ليا داركم مدارينش ليك قيمة 
سلمى:(باقي معصبة)اه مكذبتش حيت كون مانو دايرينها ليك كون محتاىحميني واخا ميكونوش كيحملوني بيديرو داك سلاك لي تضل علي بييه..علاش اتاا لي نسلك علااش علاش ماشي هووما رفع يدو قدام وجهها زعمت براكا حبسي تا سكتات من هضرتها وقال:هضرتي بزاااف وقلتي بزااااف(بحزن)مضنيتكش تقولي فيا هاد الهضرة وفوجهي كااع..قلت نتي مولات العقل ساعا غلطت..(زفر)واخا اللالة اسلنى انا ماعنديش قييمة لا فدارناا لا عندك صااافي(رفع صوتو)بردتييييي 
شافت فيه عينيها دايزين بدموع وحنات راسها تتحك جبهتها ورجعات قالت:غالي اناا 
مخلاعاش تكمل خرج وزدح لباب عليها تعصب منها بجهد وتيكالمي فراسوو عليهاا شاف فيها شوفة قاسحة وخرج زادح من ورااه لباب مخليها تتبرق والدموع دايزين عاد.حسات اش قالت..اما هو راه تطلع فيه هضرتها وتنزل بحال الخنجر
نزل لتحت لقا حدا الداار دخاخن تاع شوى خلاهم وزاد مشا لطموبيلتوو وركب وديماراا فلبلاصة خرج
علال(بقا هي كيشووف)مال هداا فين مشاا
كلتوم-منعرف 
شامة-يكما تخاصم مع مرتوو انطلع نشووفهاا ونجي
طلعات شاامة لدار لفوقانية ومشات لجيهت بيت غالي تسمعات سلمى كتبكيي حلات لباب ولقاتهاا كالسة فلقنت تادمع 
شامة-ويلي الشيطاان مالكم 
سلمى(ناضت كترعد وتاتبكيي)شنوو درت لمك وختك تمكيحملوونيش هئ هئ علااش ديمااا كيلوحو لياا لهدرة علااش 
شامة-ففف الله اهديك اختي متديش علييهم
سلمى-شامة نتي عزيزة علياا وبحال ختيي ولكن مك وختك راه زادوو فييه بزاااف مفرحت بدهازي كي لعريساات مفرحت بنهار عرسيي نكدوه عليااا وعيدي اللول تهوى نكدووه علياا شنوو باغييين منيي شنوو هئ هئ واش هيا طلقات بغات طلقني من راجلي عاد تبرد 
شامة(عنقاتهاا)راه ختي هادييك وعارفااهاا فمها كيطلب شرع وهيا لي كتحرش ميي لي تهيا الله اهدييهاا عييت نهدر عيا بااا يهدر عيا غالي يهدر ولي فراسهم فرااسهووم متسوقييش لييهم راك مساكنااش معاهم ديمااا غير لمناسباات
سلمى-هئ هئ لمناسباات فين تاتبغي الناس تكون فرحاانة هئ هئ اول عييد فحيااتي كيدوز عندي بحاال هاكااا عمريي بكييت فشي عييد تالهداا اختيي شنوو بغاو عندي شنوو هئ ئهئهئ 
عزات عليهاا وملقات ليهاا جهد تاتجي تهدر تيقولو ليها سكتي نتي نية ومعارفة والوو جات تسكت كيبقا فيها خوهااا لي كيدير جهدو باش يرضيهم بجوج وكيجي وسط لعاافية وليصانص فين متحرك تشعل فييه هواا 

شامة-راه ماشي غير معاك كدير هك مع كلشيي راه تانا لي ختها كانت مدوزة علي لوييل حيت مي كانت تاتجي ديما من جيهتها تفرعنات عليناااوداباا الله اعطيك ستر اختي ديري لما منين يدووز راه ت غالي ملقاا لييهم جهد 
سلمى(مسحات عينيهاا بديق ورجعات كلساات)واش كاين لتحت
شامة-لاا هز طموبييل معرفت فيين زااد (كلسات حداهاا)نوضي تعشااي
سلمى-لاا غي بصحة مفيااش ففف الصهد لبيت مخنووق
شامة-نعسوو لفووق ههه تا انا جاتني الدار مزمووتة نجرو معانا تفاطمة كاع نهربو على رجال هههه 
سلمى-وخة 
نزلات شامة وسلمى طلعات لسطح وكلساات فوق لكرسي كيضرب فيها لبرد وكتمووسق ولكيت فودنها وكل مرة تبغي تسيفط ليه ميساج ترجع تعكز تسمعات الضحك فدرووج عرفات لبنات طالعيين شافتهم وتبسماات عينيها منفوخيين بكترت لبكاا فرشوو ليهم وهيا شدات شيماا فوق حجرها كتلعب معاهاا وشيما نزلات تاتلقات مع غالي عاد داخل كيلعب بسواارت جرها من نيفهاا وغادي طالع ورجع وقفهاا وقال-سلمى كلات شي حاجة
شامة-لاا مبغااتش خليتها فسطح مع فاطمة نجيب ليك عشااك
غالي-لا بلااش الزين دياالي شكراا 
طلع لبييت ولاح سوارت وكلس فبلاصتوو مهموم ومعندو خاطر ناض حيد حوايجوو وخدم لفرفاارة كيتبرد شويي وكل مرة يطل على تيليفونوو وكيقول داباا غتدخل ومكدخلش عيا يتقلب حلف نعااس لجااه
اما لفووق كالسين لبناات من بعد منعسوو لبخاخش ديالهوم مجمعين على الزرييعة وزباايل تاع صغر وكيضحكو ويتلفو فلوقت وسلمى كل مرة عقلها يهرب لعندوو حسات بليي لهدرة لي قاالت مكانش خاصها تقوولهاا وبليي مديايريينش ليك قيمة بحال الى نقصات منوو 
تكاو فبلااتهم وطفاو الضو وهزات تيليفونهاا شسافت الساعة لقاتها جوج تاع الليل تنهداات وحسات بلفرااغ وخة راه كاين هي تحت منهاا دخلات لواتسااب لقاتو سااد وقالت فراسهاا نعس بلا ميسول فيااا 
يقات لهدرة كتاكل فيها من لدااخل مسول مهدر بقات كتكلب وشنييولة قهراتهاا ولحال بدا كيبرد شافت الساعة لقاتها علاين الربعة بزز قدرات تنعس 
اما غالي راه منعس مشاافو وقلبها قياام الليل ملي طار عليه نعااس والقراان حتى ادن لفجر ناض صلااه ورجع لبلاصتوو من بعد مبرد لحال تغطاا وجر مخدتهاا دارهاا تحت رااسو وغمض عينيه 
صبح صبااح وطلعات الشم شاو وصلاات على سلمى لي بااقة مغطية راسها تحت لماانطة وصدعهاا انس وهوا كيعنكش فلمشة حدا رجليهاا كلساات مكمشة عينيهاا لقات لبنات هبطوو هيا لي بقااات باقة باغة تنعس وباقة مشبعاتش نعااس رجعاات تكات وغطات رااسهاا تسمعاتو عطس حلات عينيها تحت لمانطة حيت عرفاتو هواا 
غالي(بوصت باح بنعااس)واش نتااا مكتصبحش نااعس
انس-ههه كنلعب مع موشااا 
شاف جيهت سلمى لقاهاا مغطية هي شعرهاا لي مسرح وراا لمخدة كيبان دهبي بالشمش لي ضاربة فييه وقال-انس نزل لتحت ولعب يالله 
هز انس موشاا وهبط معاها فدرووج وغالي رااه مشاا طل من الشرجم وسلمى كتقول هنا تحس بيه حداهاا نا يحزرهااا السعاتي عرفات راسها مكحلاها معااه تنهداات وتقلبات لجيهة لخرا وحيدات لغطا على رااسهاا كتااوب ومكمشة عينيهاا هزات تيليفونها لقاات تمنية ساطت حيت منعساات والوو شافتو عاطيها بضه راو وقفاات جمعات شعرها لي تشعكك بنعااس لواتوو وناضت كتحك فعينيها كتقلب على بانطوفتها ملقاتهااش
بدات كتهز فلفراش كطوي فييه وهوا مضراش عندها كااع طواتو وقاات بانطوفتها مخبيها ليهاا انس تحت مخدتو لبسااتهاا ونزلات نيشات لدوش غسلات وتوضاات وغسلات سنانهاا ومشطات شعرهاا ودخلات لبيتلبسات عبايتها وصلات صبح ورجعات حيداتهاا ومشات لبلاصتوو وتكاات وجرات عليها لمانطة وغمضات عينيهاا حيت باقي فيها نعاس ومعندها كانة تهبط عندهم وتسمع شي كلمة تهضرها بزز 
اما غالي راه هبط نيشاان لعندهم لقاهم حاطين لفطور تحت الشجرة كيف لعاادة صبح علييهم وشد كرسوو وكلس مبعد عليهم شوي تجات موشاا نقزات فوق رجلوو ولكساات خلااها على خاطرهاا 
كلتوم-ونتا كتصليي ومكلس فوقك لمشاش اولدي
غالي-ملي كنبغي نصلي راه كنتوضى ومالها لمشة راه نقية مامسخااش 
علال-فين سلمى مبانتش لياا 
غالي-عياانة شوي باقة نااعسة
سارة(بهمس لمهاا)عيانة كانت تاتهز فلحطب لفشوش يختيي باز 
كلتوم-اوى عيط ليها تفطر معاناا 
غالي(بديق خااطر)ميي الله احفضك خليها على خاطرهاا ملي تبغي تنزل راه بتنزل ا 
هنية-وزييد نتا تفطر
غالي-غير بصحة مفيا لي يفطر داباا تالمن بعد
داز داك صباح هكاك تنااضت سلمى ونزلات لتحت صبحات علييهم 
كلتوم-هدا راه مساا لخيير لحضاش هاديي 
ميقات ومشات كلساات فلمراح تاع الدار رجل على رجل وشادة تيليفونهاا وساارة منزلة تجفيفة من الدار لفووق دوزات بالشيفون من حداهاا وهزاات رجليهاا سلمى باش لخرى تجفف مصبغيين ونقاياا تقول مكيقيسووش لماا 
سارة(ميقات )بقاا فصبااغة
سلمى-عجبااتك 
سارة(ميقات فيهاا وجرات بالشيفوون بلكرااط كتنهج بالصهد مترطاتش ليها هيا كالسة ولخريين نايضيين)ونتي غتبقااي تفرجي فيناا خدامين عندك
سلمى(عينيها فالتليفوون)مكنعرفش (كتلعب بطراف شعرهاا هزات عينيها فسارة لقاتها متكية على لكراط بغات تاكلها بعينيهاا)ولفت نشقا فداريي صغيرة وعلى قيااسيي
سارة-مم على حالتك درووك غيكون سارح فيها الدود
سلمى-لمهيم دااااري يسرح فيها تالبخووش 

متسرطاتش ليهاا جاتها بحال الى كدق لياا على طلااقهاا كملات تجفافهاا كتبخ ولخرى واخة تاتبان مرتاحة راه كالسة على الشووك من جيهة غالي ليي جرحاتو ومن جيهة خرى محملاتش باقي تكلس دقيقة هنااا كل مرة طل جيهت لباب ليبان ليهاا تخرجات لبرى كتلعب مع انس وكتسولو على غاليي فين كايين
اما غالي راه كان مع خخوه محمد جنب الشاريج تاع لما فالضل تداز علال من حداهم وعيط لييه غاليي
علال-اش كاين تانيي 
غالي-لوالييد سي محمد راه ناوي يدير عقلوو هه
علال-اوى يديروو 
غالي-ولدك بااغي يتجوج اباا 
علال(شاف فمحمد وضك)غير لتجوجتي تا تولد لعودة 
غالي(ضحك)ههه استغفر الله 
محمد-كتحكرنيي ابا والله راه نعجبك 
علال-ممم بااينة اوى وشكوون تانتا هد لالة عبووش 
محمد-احم اا نادية(شافو قندش) بنت لحااج 
علال-والله اعميها ليي
محمد-الله اهديك اباا سلك معانااا وغالي صغر منيي وتجو جونا نبقا كنشووف
علال-كون كنتي بعقل غاليي نقول الله اسخر ويني نتااا واااحد لحنش بوسكة تحشمني معا لحااج وانا يالله متقادينا تانيي 
غالي-لبنت كتعرفوهاا واليديها الله اعمرها داار ومحمد راه داير عقلو وخدام اش بغيتي مزاال
علال-اتا فين هوا لعقل لي تادوي علييه راه لموجة لي جات تا تدييه 
محمد-ربطنيي وهني لوقت يالله والله متجوجني تنمشيي متعرفني فين زدت
علال(هز حاجبوو)يااااك اخوياا وسيير تادلة غي قرييبة 
طلع لممد الدم وناض غالي جر علال مدرعو بايدوو ومشا معااه كيشرح لييه ويكرطب فييه بهضرتو تولا حاضي لييه غير كايينة كاينة 
غالي-وشنوو قلتي درووك 
علال-اوى يعلمهم نمشيو نهدرو معاهم محدك كااين 
غالي-صاافي لعشية يكونو معلوومينن ان شاء الله نتا وصلها غير لواليدة وصافي 
مشا علال لدار وغالي رجع كيضحك عند محمد كيتسنا لبشارة وكيفرنس اما علال رااه دخل لدار وكيعيط على كلتووم تجاات وكلس هوا جنب هنية وسلمى فوق لكرسيي
كلتوم-مالك 
علال-ولدك محمد بغا ينت لحاج
سارة-شكون نادية ههه 
علال-هاديييك 
سارة-اوى نادية بعداا لحداكة وصوواااب عرف يختااار هه كيت لي طاح على راسوو 
كلتووم(فرحات)وهياا لمبااااااركة تزوج بواحد من ولااديي كبراات فالدااار وكبرات علي عينيي وهدرتو معا بااهاا
علال-راه خليت غاليي ومحمد غيديو معاه لعشية نمشييو راه قاليك غالي غدا بغاو يمشيوو فلعشيية وهوا تيعرف يهدر خاصو يحضر انا راه كلمة جوج نوضها سباط مع داك لحاج بلا حج
ضحكات سلمى وفجئاة حساات بليي غلطات بهدرتها معااه وبلي دارهم مدايرينش ليه قييمة فكل مرة كيتبتو ليها بليي هوا لي بعقلوو فداار وهوا معامن كيتشااورو حيت تيفكر بلعقل ومكيتسرعش مزال فافكارهاا تدخل تلاقات عينيهم بجوج وهبطاتهم دغياا حشمانة منوو بداو كيهدروو على لبنت وكيشكروو ويحطوو 
كلتوم-ونتااا راك فرحتينيي بعداا امليي حداناا نجيبها لولدي من غداا ههه 
تبسمات سلمى بلا خااطر وباركات لمحمد وبقاوو مجمعيين تشمات ريحت لكرشة وقالت-ففف اش هد الرييحة 
شامة-هههه ريحت لكرشة كيصلقو فيهاا ناري امي الدار غتخنااز 
ترون خاطرهاا وعلى جوع صافي كملاات ناضت قافزة كتجري فدرووج وكلشي خرج دعقاتو الريحة طلع غالي لفوق تيقلب عليها لقاها فالدار لوسطانية معدتها مقلووبة وملقات مترض مامعشية ما فااطرة فشلاات كترعد تحط ايدو على جنبها وهزات رااسها مقلووبة فلمرااية شافت فيه كيشووف فيها عادي وقال ببرود-تقيتيي
سلمى-ففف معدتي خاويية غير خاطري لي تقلب فف على ريييحة
غالي(جرها من جنبها خرجهاا)طلعي لفووق مغتكوونش لبارح متعشيتيش ديك السااع فطريي بعداا(ساك النفس من نيفوو وطمر طلعها لفووق لبييت ومشات هزات ريحتها رشاتها فايدهاا وحطاتها على نيفها وتسرحات على لفرااش سمعات لباب تسد عرفاتوو هبط ساطت كتلعن فرااسهاا وضارت لجيهة لخرى دموعها على عينيهاا كتحس بتانيب الضمير بيااكلهاا 
تحسات بلباب تحل مسحات طرااف عينيهاا دغياا وضاارت لقاتوو مدخل ليها كاس تاع لحلييب وطبسييل فييه طريفات تاع لكيك ولحلوة تاع لكوك وهدر بلا ميشوف فيها وهيا راه متبعاه بعينيها لي تغرغروو –نوضي كولي متخليش معدتك خاوية غتمرضيي
حطهم ليهاا فوق الطبلة حداهاا وقربم ليهااا حتى حس بشهقتهاا وهز عينو فيهاا تناضت عندوو وتخشات فحضنوو وزيرات علييه من كرشو تاتبكيي 
سلمى-هئ هئ عفااك سمحلييا والله مقصدت هئ هئ عفااك اغاليي عمري نقوولها غي مديرش ليا بحال هكاااا هئ هئ ئه

غالي(تنهد وحط ايدو على شعرهاا وضمهاا بين ايدو ورطب هدرتوو مع قبلة على راسهاا)صافيي احبيي شش مساامحك غير متعاوديهااش
سلمىهئ هئ عمري نعااودهااا والله
غالي(عنقها بحب وخة هكاك راه مكيهزش فقلبو من جيهتهاا وكان كيتسناها اش ديير واش تجي تحزرو ولا دير عزة نفسيي عرفات غلطها وطلبات سماحة علييه)يااا صاافيي مرضتي عينييك
سلمى(هزات وجهاا فييه عينين حمريين والنيف كتر وفازكين حنوكها بدمووع وقالت بطفولية وشنايفها كيترعدوو)سمحتيليااا 
هز ايدوو بجوج ومسح ليها عينيها وبااسها فجبهتها وفووق عينيهاا لي فازكيين وقال-وعلاه انا نقدر من سمحش لنوارتيي ممم
(شدات فايديه بجوج فوق حنااكهاا وعوجات راسها باستو فراحت ايدوو ورجعات عنقااتوو عجبو لوجيست لي داارت وخلاها تكبر فعيننو جرها كلس وكلسهاا فوق رجلوو بحال شي درية صغييرة كتدلل علييه وقال-يالله فطري احبيبة نشووف
سلمى(مسحات عينيها وشدات من عندو لكااس ولحلوة)ونتاا فطرتيي
غالي(حاط ايدو على فخااضهاا )باراكة علياا اناا غير نتي ولا تكرمتي علينا شي بوسة راه عطشان (شاف فشنايفها كيضحك تنزلات باستوو من فمموو بخفة ورجعات كتشرب فلحلييب تكملاتوو وضورات عليه ايدهاا ورجع براسو اللور تنعس وكانت فوقوو وقال-مبقيتش فيك لبارح بقيت بلا نعااس
سلمى-تا انا منعستش والله
غالي(باسها فجبهتهاا)عمرك اسلمى تهجري بلااصتك وخة نكونو منااقشيين (بهمس)ولفت ريحتك حداياا او ولفت نعنكشك بليل ههه 
هزات راسها كضحكك وكتلعب ليه فلحيتو)ههه مم وخة
غالي (قلبهاا جنبوو وعضها من عنقهاا)انااكلك انااا ( وبدا كيهر فيهاا فكرشهاا وضربها فجناابهااا وهيا كتلووى لييه فايدوو بحال شي لاستييك 
« عاتبني بلقبل فلكلام لاا يتمر
سلمى(ولات مزنكة بالضحك)ههههه صافييي اغاليي عفاااك 
وقف عليها كيضحك مخليها تجمع شهراا لي تجرتل والسروال طلع ولحالة حالة ومشاا دور الساروت فلباب لي غفلو انس تانيي ورجع عندهاا لقاها كتقاد فالسوتياان لي تحلوو من تحت التيشوورت جا مورااهاا وشد طرااف السوتياناات باش يسدهم ليهاا السعاتي طلقهمم وبااسهاا حتى تعوجاات وطاحت على ضهرها
سلمى-هههه متبقاش تبووسني لكان فياا هر راه انغوت هههه 
غالي(ضحك كيحك فعينييه وتكا على جنبوو لاصق معاهااا)خاص هي لي جبدك نتيي ههه
سلمى(شدات ليه لحيتوو)غتنقص منهااا ولا مزال هه 
غالي-كتقرصك
سلمى-ماشي بزاااف(مشطاتها بصباعهاا)رطبة كتعجبنيي
غالي(هبط شفايفو لفمهاا وبااسها بحب ودخل ايدو تحت التيشوورت وشد صدرها لقاه سخوون بكترت تجبا دلقا خمروو ولاح عليها نصو كيبووس ويبعز كي بغااا)توحشتك انوارتي 
سلمى(ضحكات بدلع كتحك ليه فشعروو من لخلف معارفة بليي كتزيد علييه تبرك على صدرهاا وضرباتو فكتفوو)احح غالي راه ضريتينيي 
طلع فوقهاا وكالة بركايبه وجر ليها سوتيانا وتيشورت دقة وحدة هبط علييه بحال شهر مشااف صدرهاا صهد وبدا كيلووح فحوايجو حتى هوااا 
سلمى-عنداك يطلع شي واحد 
غالي(مغيب فيهاا)ساد لباب
انجاارفوو فلقبلاات تسخنوو ورجعو لبييت قابل للاشتعااال بقات هي الاجسااد كتحااك مع بعضيااتهاا بغاا يحل ليهاا رجلييهااا وفمو فمهاا تسمع صوت الادان ديال ضهر
ضحكات سلمى وسط فمو وهزات رااسهاا كضحك ولاحتو من عليهاا كيضحك وقالت-ههههههه ههه لا لا متقولش لياا هدي غير صدف هههه
غالي-كنمشي تالعوينة وكنرجع شحفاان هد الامام كيشدو مهعاياا زكير ههه
سلمى-تغطات بقميجتوو وشافت فييه كتضحك وكتغمض ليه فعينييه لي كيشوفوو فيهاا)علاش كتشووف هه
غالي(جرهاا عندوو وحيد عليها لقمييجة طلعهاا عندوو بلمح لبصر)هاهوا سكت هه مدوشين مدوشين اللهم نكملو
سلمى-(غطسات راسها فعنقوو كضحك وحاسة بادوو على ضهرهاا ورجليهاا تحبساتوو)غالييي لاااا
غالي-علااش
سلمى(هزات كتاافها)كضرنيي هاكااا 
غالي-وانا كيعجبني هاكاا ههه
سلمى(قرصاتو من عنقوو)باااسل فف
هز ليهاا راسهاا عندوو واستوطن فمهااا بلقبل متلفهاا حتى استحلااتهاا ومشات معااه فلخط لبا رغبتو فيهااا كيف بغاا وفمهاا عند ودنوو مستمتع ف نفسهاا وحركاتهااا قلبهاا على جنبوو ودور عليها ايدو محااصرها من كاع لقناات خشاا رااسوو فعنقهاا مغمض عينوو كيرجع النفس براحة وهيا كدوز ايدها على كتفوو 
غالي(هز راسوو فيها وعض فمو)بزاف تاع لحب نتي هه
سلمى-هههه (كتلعب فحنكو متلفااه)ممم زعمة اتبقا هاكاا ديما ولا غير حيت يالله تزوجنااا غتبقا تحزرنيي وتقوولياا لهدرة زوينة 
غالي-علاش شنو غيخلينيي نتبدل على نوارتيي مم غنبقا معاك كيف ما عرفتينيي نهار اللول تحاجة مغتبدل احبيبة جيبي لياا شي جوج مزوجيين عمرهم تنااقشوو عمرهم تخااصموو ميمكنش حيت لحيااة هيا هادي فيها لمالح ولحلوو 
سلمى(بدلع)اوى متبقااش تقلق منيي 

غالي-خليني نبوسك فين مبغييت ومنبقاش نتقلق منك ههه 
سلمى(شدا تيه شفايفو لتحتانيةة جبداتهاا بدلع )اوى راك تاتبوسني فين مبغيتيي
غالي-غير ملي كتكوني كومة بنعااس بحال داك نهار فسطح مخليتيني تانتمتع بلبووسة
سلمى(ضحكاتت وغبتات وجهاا)حشوومة مكيبوسووش الناس تماا
غالي-شناهوا هههه باش عرفتي الناس مكتبوسش تماا كدخلي معاهم لبييت 
سلمى-معرفت 
غالي(مهس ليها فودنهاا)نتي حلاليي وندير معاك لي بغيت فحدود لحلاال حيدي من راسك هد حشووومة مبقاتش بيناتنااا 
سلمى(ضحكات وشافت فيه )لعشية اتمشييو تخطبو لمحمد
غالي(غمض عينوو)ممم كنت غنمشيو ليوما السعاتي حبسنيي غدا نمشيو لكتااب 
سلمى-ان شاء اله احبيبيي 
غالي-غنوض ندوش ونصليي 
وقف عليهاا وهياا بدات كتمع فحوايجهاا فلارض تهز سليب ديالها بيض ومشبك وقال-كيعجبني هد سليب تيجيك زويين 
سلمى-هههه مم مبقاش كيعجبك زرق 
غالي(هز فوطتوو وجاا باسهاا)معرفت كل مرة تاتجي معاك حاجة كنسا لخرى ويني لجيتي لصرااحة عرياانة حسن (دفعااتوو كضحك عنكشها ومشا لدووش دوش علييه وخرج عاد تبعاتوو هياا
تغداو وتعشات لعشيية وكلتوم فرحانة باغا تخطب لولدها دور دروة وتشكر وسلمى كالسة على براا ديال الدار مجمعة مع شامة على لكرااسة وكتسيفط على غالي قشور الرماان وكل مرة يهرب رجلوو عليهاا تدار فيها راسوو وسيفطهم ليها نيشاان لوجه 
سلمى-حشومة علييه هههههه
غالي(قرب ليهاا كيضحك ودور ليهاا وجهاا قرصها من حنكهاا وكيعيب فيهاا )حشوومة علييك(شاف فسلمى)هد لمرى عندي بعكيكة ههه 
شامة-ههههه ايييه راك واخد الزيين اخوياا ههه 
غالي(ضحك وعنكش سلمى فشعرهاا ومشاا دخل لداار مخليهم كيضحكك 
طلع لبيتوو بدل علييه ونزل لقا خوه محمد كيتسنااه ضحك وقال-مالك شاد لعسة 
محمد-واش غتبااتو هنا ويالله خلاص
كلتوم(كتقاد فزيفهاا وجلابتهاا)وخة وخة صبر 
غالي(غمز سلمى بلخف)هاني مشييت بيناتنا التيلي وخة 
سلمى-مم وخة 
مشاا وتبعاتو كلتوم وساارة تهياا ومحمد وعلال والراضي وشامة وفاطمة بقااو فالداار امسية بنااتية مكاين لي نغصها علييهم 
قادو عشااهم بالضحك واللعب وشاادين فهنية ليي مامشاتش عياانة اما غالي راه كالس بهيبة وسط الصالون مع خوتوو وبااه وبات لعرووسة وخوتها كيهدر بتقاالة وعندو ميقوول 
الحاج-اوى اسيي غاليي صافيي بدلتي السكنة
غالي-هه اوى ضروريي اش غديير 
الحاج-لا لا نتاا مزيااان الشاابو لييك 
علال-وعلاه مال محمد والرااضي كيجاوك
غالي(برك عليه على رجلو من تحت الطبلة كيضحك)راه جينا نخطبوو اباا الله اهديك
علال(هز فمو لسمى ولوى علييه سلهاموو)تعت لي يخبطوو مع الطبلةة 
الحاج-نعااام اعلال اش كلتي
الرااضي(غالب عليه الضحك عارف لحاج مكيسمعش مزياان)وقالييك جينا طالبين راغبيين فايد بنتكم لمحمد 
الحاج(شاف فمحمد)اخياااااار 
اما عند لعيالات راه الضحك خداام كلتوم مفاهمة مع مت لعرووسة 
كلتوم-نهااار كبييير لي نجيب نادية لداااري ا السعدية ختيي نديرها فعييني
السعدية-لبنت بنتكم اختيي كلتووم 
كلتوم-ربي اخليييك محمد ختااار وعرف ا شدا نقرة ههه 
نادية-هبطات راسها حشمانة تنغزاتها ساارة وقاالت-تاتحشميي القردة 
نادية-هههه وصاافي 
سارة-ههه 
السعدية(كبات اتاي تاتهدر)امضراا مرت لغالي صدقات مزيانة بعدااا 
كلتوم-منين اااا خلي داك جمل رااكد السعدية لفعة ودايرة فيها درويشة
السعدية-ياك غير مكتولدش من درووك تغرقو ولااد متشوفيش داك لولد رااه ختي مسكيينة تشوكات فولدهاا خمس سنين مشااافتو من نهار ربطاتو ديك خيتي بلولااد 
كلتوم-ومااعرفت ليهم اختيي علاه تشاوروو معاياا تفزواج يتشاورو معاياا فلولااد ضاارت بييه كي اللفعة ولاا غير يشوفها ويضحك هوا ولا يتسخر ليهاا كل مرة مطلع ليها لحليب كل مرة هاك اسلمى اجي اسلمىى ديري اسلمى
السعدية-ياااااكما الصكعة موكلاااه هااناري على لغالي وكاعما دياالوو
سارة-عهه قوليها لييهاا داكشي اختي ماشي ديال الله 
كلتوم(تنهداات)اوى الله ابعدها علييك مدياااالووووش السعدية اختي مديااالووش 
السعدية-امييين وشربي كاسك وخليها منهم لمولااهم 

اما غالي شاد التيليي ودخل لواتسااب عند سلمى وقال-لمشيشة
سلمى-حبيبيي كيدايز داكشيي 
غالي-زويين توحشتك 
سلمى-ههه اوى اجيي عنديي 
غالي-عنداك تنعسيي تنجيي 
سلمى-وخة (ضورات ليه رااسها ناوية تجننو فهاد الليل لابسة قميجتوو وصدافها محلولين تالصدر وباينين السوتياان فلبلوو سيال لاصقيت ايلاستيك وضفاار مصبغيين وزغيبات طايحين على كتفها وشاد الشكلاط فايدهاا)انا فلبييت لبنات نعسوو وطلعت 
غالي(شاف التصويرة وشاف فرجال لقام كيهدروو جر مخدة حطهاا على حجروو وكالة بدرعانو عليهاا كيفرنس)اوى لي سخن علييك اش يدير ههه خليك هكاك تنجي ناكلك 
سلمى-ههههه عنداك تبدا توحم تما تاتصدق مفرووش
غالي(ضحك مغطي فموو )ههههه مخفتيش خبييت لمسائييل ويني راه تعتك متعااود 
سلمى-ههههههه ممم وجي خلااص ههه
غالي(ضحك)هد زعامة دياالك نخاف هي ترجع ليك بكااا تانيي ههههه أي قسحتيني اغاليي هههه
سلمى(تفرششخات بالضحك)ههههه لا نتا حنين مغتقسحنيش
غالي-ونتي بنينة المشة سيري راه لوالييد عيا يكحب علياا ههه بيزو حبيبتيي مغنتعطلش تلفي بشي فيلم تانجيي 
رجع التيلي لجيبوو غالبة علييه الضحكة اش كدير فيه هد لبنت راه بزاااف اما هيا ميتا عليه بالضحك على خاطرها فلبييت ونااضت كتعوج بقميجتوو وسليب بلبلوو سيال تيباان كلسات تاتنشف فشعرهاا وترجع تضحك عيات تسناا وناضت كتقلب فلكتوبة ديالوو وكتشووف فخطو لي كيحمقهاا متكية على ضهرها وشادة دفتار ودايرة رجل على رجل كتقلب فلورااقي تسمعات الطموبيل دخلات ضحكات حيت معطلهاش وناضت كطل من الشرجم تشافتو نزل وعلال كيغوت
علال-مخليتيناا نكلسوو بخاطرنااا يلاطييف 
غالي-هههه ياك معندكش معاه حلات ليك لكلسة
سارة-ههههه تصيبي غير شاف لحلوة تاع لكوك وهوا يدووخ توري لياا باا هه
محمد-هههه والله مكدبتي عطاها غير لزروود ونسا علاش مشينااا 
غالي(ضحك وطلع راسوو لشرجم بيتوو بان ليه الضو شااعل وشافيهم)تصبحوو على خيير 
طلع فدرووج مبسم كيف عادتوو كيلعب بسوارت فايدوو يالله بغا يحل لباب حلاتوو سلمى وحطات راسها على لباب معوجة وقاالت-تعطلتيي
غالي(تكاا على لحيط كيشووف فيهاا باعجاااب وحك فلحيتو كيضحك)كتقلبي علياا ياك 
سلمى-ههه لااا 
ضحك وجرها عندوو تاتعلقاات فيه وسد ورااه لباب برجلوو وقف لوسط هازهاا وقال-الله اش هد رواييح
سلمى(نزلات وبقاات مشابكة ايدها ورا عنقوو)عجبااتك جديدة
غالي(رجع ليها شعرها اللور وشابك ايدو ورا ضهرهاا)زوييينة ميي ريحتك كتر (حل الصدفة تاع لقمييجة وتلمس صدرهاا بعدااتو)هداااي ههه 
سلمى-كيداز داكشيي ههه
غالي(باسها فحنكهاا ونازل لعنقها كيبوس وكيهضر)مزياان دارو لخطبة لحد لماجيي
سلمى(عوجات عنقهاا كضحك)ايي ههه 
غالي(جمع ليهاا شعرها لفووق ولوواه)جمعيي شعرك تيعنكشنيي وانا بااغيي نبوووس ههه 
ضحكات وعطاتوو بضهر مشات لماريوو كتقلب على بانضة لقااتها ودارتهاا تعنقها من اللور وشاافت فايدو بوااطة على شكل قلب موسطة ضارت بجنب عندوو وقبل متهضر مدها ليهاا وبقا على نفس لوضعية معنقهاا وقال وهوا كيبووس فحنكهاا)كنت بغيت نعطيها لييك لباارح بليل (سكت وعنكشها بنيفهاا )لييوم عاد كتابت 
سلمى(عضات على فمهاا)سمحلياا والله
غالي-يااا صاافيي نسااااي لباارح وشووفي لكادوو خلااص كاول عييد ليك معاياا هه
سلمى(باستو فموو بحب وضارت تفتح لبوواطة مع حلاتهاا ضحكاات وشافت فييه ورجعاات شافت فالسنسلة تاع النقرة غليضة شوي فيها مشة كلهاا حجر بيض من غير عينيها لي غووز ضحكات وضاارت عندو عنقاتوو بحبب)ففف شحال كنبغييك والله هه شكراا احبيبيي 
غالي-(قرصها فجنبهاا)حبيبيي مزيان وشكراا لحسك لاااش هاا ههه مبيناتنااش احبيبة بصحتك المشة دياليي هه شوفي شنو مكتوب ورااهاا 
ضحكات وضورات لمشة ولقات محفور فيهاا لحروف اللولة من سميااتهم ولتحت مكتوب « « my best flowers for my life « « 
غالي(حيدها ليها من ايدهاا وركبها ليهاا وهيا عاطياه بضهرهاا شادة لمشة لي عجبااتهاا باسها فعنقه)بصحتك المشة
سلمى-هه لهلا يخطيك عليي 
باستو فحكوو وهوا مشاا حط حوايجوو وجا تكا حداهاا كتلعب فالسنسلة غير شافتو كلس جنبها حطات راسها على صدروو وقالت-غاليي
غالي-ممم 
سلمى(كتلعب بايدها فصدروو)نطلبك طلييبة عفااك 
غالي-قولي احبي شنوو 
سلمى(هزات راسها فييه بهدوء وقالت)نمشيوو صبااح 
غالي(بقا كيشووفيهاا وكيلعب فشعرهاا كتسناه يهدر )وخة حبيبة لي بغيتيي لمكنتيش مرتاحة نمشيوو
سلمى-يكما تقلقتي
غالي-ت علااش غنتقلق مم(داعب نيفو مع نيفهاا وتنهد)سلمى لمشفتنيش كنهدر مع لواليدة على هد التصرفاات ماشي حييت كنمييك ولكن انا كنحاول ما امكن نرطب لخااطر ليكم بجوج مدا بياا كون كانت لوالييدة شايفة داكشي لي كنشووف انا مكناش غنكونو هك مي لغالب الله هوما كيشووفوو فشكل وانا فشكل ونتي جيتي لوسط لمكنتيش مرتااحة هناا يالله تداباا معنديش مشكييل مي اناا كنقوول ممكن واحد نهار تقاد الاوضااع وتعاملوو عادي هاديك اسلى راه خايبة ولاا زوينة كتبقاا ميي منقدرش نهز عليها صوتيي كيفماكاانت راه كتبقا لمرى لي توجعات عليي وهزااتنيي وكبراتني وكلاتني وشربااتنيي وتخلعات علياا ملي تنكون مرييض وسهراات على وديي منقدرش نفرط فيهاا وخة تكون كيفما كاانت

واش نتي تفري فمك اسلمى
سلمى(حركات راسهاا بلاا)غالي انا ماشي ضد مك ومعمري قلت لييك تجابه معاهاا ولكن ختك اغالي 
غالي-ختيي عطيها النخاال متهضريهااااش نهاائياا مديريش راسك فييهم لكانو هوما خايبيين كوني نتي حسن منهم اسلمى متشوفينيش سااكت تقولي هدا مامسوقش ليااا معارفااش باش كنحس دييك السااع (تنهد)داباا خلينا منهاد لجو مكنحملش نهدر فيه حيت لي راسو قاسح قااسح(زيرها عندوو وباسها فجبهتهاا ونزل راسو عندها لقاها شادة السنسلة كتلعب بيها)عجباتك 
سلمى(بحب)بزاااف(هزات راسها فييه وشافت فشفايفوو معطلاتووش باستو برقة وحنين حس بيهم بغات تبعد وتبعهاا مكمل تقبيلو ليهاا ومتملك جسدهاا كيف بغاا بلقبل بعد ليل طويييل نعسات سلمى فحضنوك يداعب شعرهاا وداير ايد وراا عنقوو كيرمش عينوو فسما لي تاتبان شوي من الشرجم صوت لكلااب من بعييد مخلاهش ينعس حتى بداات سلمى كتنين وهيا نااعسة ضاار عندها وحرك كتفهاا تبدات تاتبكيي كمش عينوو ونض شعل الضوو تغوتات ضار عندها مخلووع 
قرب ليها وشد كتاافها مخلووع عليهاا وهيا تاتبكيي او وقفاات من على سرير لاوية عليها ليزاار وكترعد
غالي(جرها عندوو)اعود بالله من الشيطان الرجييم شوو صافيي
سلمى-كانو جوج عكارب فلفرااش اغاليي اهئ اهئ حسيت بييهم والله 
غالي-شوو مكاين والوو اكبيدة واالوو غير حلمتيي ففف 
سلمى(خشات راسهاا فصدروو كلها كتغسل وشاادا فليزاار)هئ هئ 
غالي(تنهد كيمسسح على شعرهاا وكيهدن فيهاا)غير حلمة احبيبة مخفتيش
بقا كيرطب معاهاا وهياا شادة ليه فصدروو كارزة علييه حتى تهدناات مع لمساات ايدو على ضهرها لعااري هزات راسها من صدروو كتشووف فلفرااش منوية هي بوحدهاا
غالي(هز ليها وجها عندوو )مكاين والووا سلمى متنواايش 
حركات رااسها بلايجااب طلق منهاا ومشا هز لقاميجة لبسها ليهاا وخلاها تاتسد فلعقاد ومشا لبس عليه تيشورط وشوورط وقال-انمشي نجيب ليك لماا 
سلمى(شدات فدراعو)لا لا مبغيتووش ببقا معاياا
غالي-وخة اجي رجعي لبلاصتك 
رجعها لبلااصتهاا وتكاا وجرهاا عندوو مغطية نصها بليزاار مخلاتوش يطفي الضو باقيي وبقاا كيداعب فحنكهاا مدة تنعساات وهوا بقاا فاييق كل مرة تقفز وتحرك ويرجع يدفيها بايدوو حتى تامن حتى نعس تهوى مفاق غير على لفريخاات جنب الشرجم حل عينوو وشاف مطول جيهت الشرجم ترجع ليه مزاجو وشااف جيهتهاا لقاهاا كيف نعسات مخشوشة فييه حتى مقداات تبسم لمنضرها الطفولي وزيرها عندوو طابع قبلة على رااسهاا 
غالي(بدا كيهز فايدهاا ويبووس وكيهدر بصوت خاافت يدوب تسمعوو)سلمى حبيبة نوضيي يالله 
سلمى(كمشات عينيهاا بصوت ناعس)باقي فيا نعااس
غالي-نوضيي باش ندوشوو ناكلو شي حاجة ونشدو طرييق يالله 
سلمى(كلساات داايخة ونص صدرها باين من لقميجة ولكمام مغطين ايدهاا )ففف صباح لخيير 
غالي-علاه مالو ميكون خير ونتي حداياا هاا(داعب نيفهاا)نوضي احبيبة دوشيي باش نمشيوو 
ناضت كتعكز كتحك فعينيهاا وهوا موراها كيسرح فايدييه لي تبنجات عليه الليل كلو منعسها عليهاا يلام يحس وقفات هزات لبينوار وصويك ديال الدوش ديالهاا دخلات دوشات بلخف وخرجات لبييت ومشا هوا دوش لبساات حوايجهاا سروال دجيين زرق مامزيرش لارج شوي ولفوق تيشوورت هاابط على المؤخرة ملاصقش مي جاوها كيوت لبسات تقاشر بويض ولبسات عبااية صلا صلات لي فاتهاا حيداتها وبدات كتنشف فشعرهاا دخل غالي لقاها مضاربة مع شعرهاا شد من عندها السشوواار وهز ليها رااسهاا
غالي-مالكي غير واحلة مع هد شعر
سلمى-ففففف قوي بزااف وطوييل كيعدبنيي (بطفولية)داباا نقطعوو
غالي ى-هههه تقطعييه نقطع لييك رجلييك ابنتيي اش نتوسد انا بليل
سلمى-اوى ضفرو لياا 
غالي(حط السوشوار من بعد منشفو ليهاا وقربهاا عندو جار خصلات من شعرها وداهم جيهت نيفوو )ريحتوو زوينة متبقايش تبدلي هد السيرووم جاليك مع شعرك مبقاش كيطيح بعداا 
سلمى-وخة هه
تبسم ليهاا وضفرو ليهاا على طولتوو مرخووف وشدو ليها بانضة صغيرة مداتهاا ليهاا ضربها فمؤخرتها بشوي مليي طلق شعرهاا وقال-غطي قزييبتك 
سلمى(ضحكاات وهبطات التيشوورت حيت طلع ملي حيدات لعبااية)هههه هاهواا هي سربيي
ضحك ومشاا تهوى بدل حوايجوو قداامهاا وهياا كتنفق فلكصة لفووق ودارت فيليل صغير رجعات السنسلة لي جاب ليهاا ولبسات سبرديلتها بيضة بلا وجبدات ليه سروال وتيشوورت بيض وتقاشر نقاية خلاتو كيلبس ومشات تاتجمع فلفرااش وتاتقلب فجناب الناموسية تضحك غالي وقال-اش تالف ليك
سلمى(غالب عليها الضحك)هههههه ولاادي هههه 
ضحك وهوا كيسد فلقعقدة تاع السرواال –هه وقلبي مزياان راهم كتااار 
ضحكات ومشات كتسد فالشاانطة وهوا مشاا صلاا علييه 
جمعو كلشيي وخرجو من لبييت هاز الشاانطة وهي مورااه تابعااها موشااا تحط الشاانطة وسط الدار تشاافتوو كلتووم وناضت قافزة وقالت-هانتا اولدي فييين 
غالي-هدا هوا جهد الواليدة نمشييو 
كلتوم-اويلي على تمشيووو لوااه مبقييت كنشبع فييك تشووفة ياك مخدام تالتنين كلسو غير تالحد عفا ولديي
غالي(ببرود)ميي داريي مفتووووحة لييك يالله معاياا تدرووك لبغيتيي ولكن داباا غنمشيي
كلتوم-او لخطبة تاع خوك
غالي-منهنا لحد يكون خيير امي راه باقة سيمانة على قدهااا
نزلات سلمى وشدات فايدو شافيها وتبسم تقالت كلتووم من بعد مشاافت ايدهم وسااطت معاجبها حاال

وخة ويني صبر غير تالغدا الله اعطيك ستر دايرة ترييد على ودك عارفاه كيعجبك 
غالي-وااامي صاافي كلمة وحدة اياام الله كتيرةة 
سلمى(بتردد)صافي اغاليي نكلسو تانتغداو ونمشيوو حشومة دايراه على قبلك
شافيهاا وتنهد وقال-وخة غندير الشاانطة فالطموبيل ونجيي فطري بعدا متبقايش بجووع
بقات كلتوم هي تاتشووف عيات تطلب فييه وحلف لهبط وهيا جات من وراها وخلاتو يكلس حسات بولدهاا مشا من ايدهاا وداتوو ليهاا وقالت-اييه اوليديي سير سير((تنهدات)سيير 
مشات سلمى لعند فاطمة لكوزينة لقاتهاا كتسمن صبحات عليهمم وقالت-فيين سارة هههه
فاطمة-ههه توحشتيهاا 
سلمى-ههه والله مكدبتي
فاطمة-مشات عند صاحبتهاا نحط ليك لفطور نتي وغالي 
سلمى-صافي هي خليي كانا غنحط
وجدات بلاطوو فيه كاس تاع لحلييب مع كاس تاع لقهوة كحلة معطرة حليوات وكيكة فالطبسييل وداتهاا لبهو تاع الدار جنب هنية لي كالسة فلمرااح ما بيين لكوزينة والالصاالون مفرشين ليها فالاض وقدامها طبيلة تاع لعود ومقابلة مع لباب تاع براا كالس غالي قددامهاا كتشكي لييه على رجليها لي عيااو وكيمسد ليها ركبتو بايدوو
غالي-تفوت لخطبة امي وندييك لطبيب
هنية-لعضم رشا اولديي ميكر فيه لطبيب ولاا عشااب 
سلمى(حطات لبلاطو فوق الطبلة ومدات ليه كاسوو)هاك فطر 
غالي(شد منعندها لكاس شرب منو شوي وحطو على الطبلة)مرشاا وااالو باقاا شباب ههه نصارة راه ميات عام وتلقايهاا كتجريي 
هنية-اااه اوليدي نصاارة رااه لقاوهاا ساااهلة حنى راه كندوزو تمااارة ياوليديي لهلا يكتبها عليييك(شدات ليه فلحيتو)اتا قطع هد الشعكوكة وليتي تشبه لداك السفاعيي 
سلمى-هههههه مي هنية سميتو لعفاسيي هه
هنية-هداااك ابنيتيي صوتو عمزيناتوو 
غالي(حك على لحيتوو) ولفتهااا 
دازت من حداهم كلتوم مطمرة لكوزينة معصبة ومعاجبها حاال ونكير فلكوزيينة قدام فاطمة لي كتسمن لترييد
كلتوم-عييت نطلب ونزااوك وفاللخر جات هياا قاليها وااخة وخة يكون وااكل جلدة لحماار مزيان تبارك الله 
دخلات ساارة بجلابة اخر مكااين وشااله وصااكها وشافتهم كالسين وقال-هههه نتوما مزال هناا اسحاب لياا مشيتوو 
غالي(مشافش جيهتهاا)متقليين علييك ولاا 
سارة-خوياا على راسي وعينيي (شافت فسمى)
دخلات لكوزينة لقات مهاا تاتبركم هي بوحدها وتغدد وقالت-يكما ضربووك هل لمكاان مالكيي تادوي هي وحدك
كلتوم-لمدويتش شكوون غيدويي هااا 
وقف غالي وحط لكااس وشاف فسلمى وقال-اجي معاياا 
ناضت بلفرحة عليهاا تبعاتو وخرجو من الداار وخرجو لطرييق كيتمشاوو وشد ليها فايدهاا وقال-باش حلمتي لباارح 
سلمى-معقلتش بزااف لمهيم جوج عكاارب حدا رجليي فف كان داكشي بحال الى بصح 
شافيهاا ورجع شاف فطرييق وقال-غنمشييو لعند عمي نشووفوو كان مرييض ومنها نييت تبقااي معاياا تيوصل وقيت لغدا(غمزهاا)مبغيتش هد ضحيكة تمشي تاني
ضحكات وكملو طريق لمساافة وبين دار ودار مساافة ولي داز كيرمي ليه السلاام ولعيلات كيبرككو 
-شوفيي ليك مرات لغالي عمزينها ياربيي
-ههه يلالة راه كاليك كاااعما عاجبة كلتووم قالتها لياا زبيدة صبااح علا مفراسكش خطبو نادية لمحمد
-اوى راه كلتوم والدة الزيين حيد علياا باغة لولادهاا زيين وبنت زبييدة زوييينة جات معا محمد بقات غير ديك لعقربة تاع ساارة 
-هاديك متزوجش ماشي تاع زوااج لفعة ساامة ميقبل عليها حد وخة جايبة لعيين وينيي هازة نيفها لسماا 
سلمى-واش بابات فاطمة 
غالي-هوا هدااك(شاف جيهت جامع صغيير )هالدار
سلمى-مقلتيش ليا عمك فقييه 
غالي-هههه مجابتهاش لوقت اجي
دق فلباب ورجع اللور تحلات علييه مرة قصيرة شوي وغلييضة عاكفة ضعرها بزيف بيض وملامحها كيشبهو لفاطمة وخة كبيرة فلعمر شافت غالي وضحكاات-هييي على ولديي ههه افين غبورك
ضحك وقرب باس رااسهاا وسلمى حداه قربات هيا سلمات عليها ولخرى كتعنق بحب وقالت-نهار كبييير هدا دخلوو
غالي-كااين عمي بعداا يااك 
-ههه كااااين دخلوو دخلوو مرحباااا 
مشات قدامهم كتعيط على رااجلهااا دخلو لصاالة وريحت لمسك نابعة منوو مفرش بفراش تقليدي وهياضر نقاياا فوقوو وكتووبة تاع لقراان فجنب وتبييح ولوحاات تاع القراان كلس حيدو سبرديلاتهم ودخلو لصالوون لي كان كيطل على جريدة قدام الداار كلسوو حدا بعضيااتهم تدخل عموو رال كبيير وبااين فوجهو لوقاار بفوقية بيضة وتسبيح فلاييد ناض غالي سلمى عليه وباس ايدوو وحط ايدوو على رااس سلمىى وضحك
-تبارك الله ههه الله اكمل بلخيير اولديي 
غالي-اميين اعميي 
حطات مرت عمو الصينيية فوق الطبلة وخرجاات تجيب لبااقيي ولحديت داير بين غالي وعموو وسلمى هي تاتبتااسم تنطق غالي وقال-عميي جيت عندك على ود سلمى كنت عاوت ليك داك نهار اشكان كيوقع ليهاا ملي تبعات صلاتها مبقاش كيوقع ليها داكشي ولكن لباارح فاقت بليل عاود كتغوت 

ضغطات على ايدو حشماانة وضحك معاهاا 
-ااه اوى نتاا علاش كتحفض فلقران ملي مترقيش مرااتك ههه 
غالي-كاين فرق نتا حافضو كلوو انا راه يالله عشرة هه
-خاصها تعلم ترقي رااسها اخير ليهااا ولا تهياا بحال بنتي فاطمة متهز لقران من رمضان لرمضان
سلمى(ضحكات حشمانة )لاا تنهزوو
غالي-هههه غير لفكرتو ليهااا 
-ههه اوى راه خاصك تهزييه وتقرااااي باش ربي يسر لييك وسورة لبقرة كل تلتياام تطلق فالداار وصلاا متفرطيش فيهاا مرة مرة الرقية تطلق فالداار ومتنعسي الى ونتي قريتي اية لكرسي ونعسي مطمنة 
غالي-ههه من هاد النحية كاااتعكز 
-شوية بشوي علاه نتا نسيتي نهار كنقوليك جي حاافض سورة لكوتر كتجي سخيفيين وتبدا تبكي راني محفضتهااش 
شافت فيه سلمى وضحكاات وقالت-وداباا كيقولياا معكازة
غالي-هدشي راه ملي كانت عندي ربع سنين هههه باغي غير نلعب ديك السعات
-يالله عاود معايااا (شاف فسلمى)تسنطي مزياااااان ابنتيي ورتاحيي احم (تقاد جنبهوم وغمض عينييه وبداا كيقراا فبعض الاياات بصووت احن ما يمكن وغالي تهوى كيقرا فنفسوو وكيعااود معاه الاياات لي حافض من كل سوورة وسلمى وسطهم حساات بحنوكها تزنكوو وقلبهاا تزير عليهاا كانت الدار باردة تولات سخونة وحسات ببقلبها كيضرب بلا متحس غمضات عينياها وتكات راسها على لحيط 
لاحض غالي وجها لي تزنك وبقاا متبع مع عمو شحااال تسكت وشاف فسلمى وقال-رتاحيتيي 
سلمى-اه ولكن حسيت بسخوونة وتخنقت 
-العين علينا حق ولحسد تهوى ابنتيي رقيي راااسك وبقااي تقرااي المعوداات قبل متنعسيي وملي تبغي تخرجي من الداار ديمااا وكيف قلت ليكك سورة لبقرة ما امكن تقرا ديما فالداار
غالي-ان شااء الله ياربيي 
بقاو مجمعين تجاات فتيحة وكبات ليهم اتاااي وجمعات مع سلمى شويي وضحكات معااها وخرجو من عندهم وتوصيات عمو عليهاا 
خرجو لطرييق والشمش ضاربة فيهم شافيها مبسم وقال-ياك تنقولييك رااه غنضربك بلعين غير اناا ههه
سلمى-ههه غالييي
سلمى-رااك حلوة ابنت الناااس لعشق نتيي 
ضحكات عاجبهاا لغزل دياللو وصلو لداار ولقاو كلشي كيتسنااهم باش يحطو لغداا كلسو جنب هنية وعلال تجابت كلتوم قصريية عامرة بتريد على حقو وطرييقو ودجاج لبلدي لفووق 
غالي-متقوليش ليا درتو لحلبة فهادشي
كلتوم-لا لا هاهوا اولدي سكيت لييك بووحدك نتا ومرااتك مفيهش لحلبة 
جابت فاطمة قصرية صغييرة مع طبلة وكسوو حداهم الريحة يا سلاام وتريد على حقو وطريقوو كلسات سلمى على لكرسي مكتعرفش التاكل فلارض وغالي حدااها تهوى على كرسي كلاو ترييد اما لسمى طاحت فيه عمية عجبهاا منسم كي تاتبغيي وغالي كل مرة يدفع ليهاا دجاج جيهتهاا تسالااو 
مشا غسل علييه وتبعاتو تسلمى كلسو معاهم شويي كيشربو فاتااي 
غالي-هدا هوا لوقت 
كلتوم-كلسو بلاتي تيبرد لحال
غالي-لاا يالله نمشييو منوصلوش تما معا ضلام 
علال –راه دبحتكك قطعتهاا متلجة درتها ليكم فديك لبراادة اش تاتكولو ليهاا هزو لتنسااه 
ضحك غاليي وناض تسيفط معاهم وهز لكلااصيير لي فيها لحم مجمد دار كلشي فلكووفر وتسيفط معااهم ومشاوو
طريق كلها ناشطيين وكل مرة يوقفوو فقنت يشمو لهوى ويرجعو يشدو طريق توصلوو لكازاا كان باقي الضو شوي دخلو لداار مبردة وداافية بريحتهم لي تمزجاات فالداار حط الشاانطة حدا رجليهاا وعنقهااا بايسها فعنقهاا وقال-اللله على راحة هد الدار تاتجيب ليا الرااحة معاك هههه 
سلمى-هههه والله مكدبتيي زوينة وداافية 
جرات لباليزة لبييت وهوا مشا طلع داك لحم دارو فلفريكو متلج تدخلات عندو سلمى هي بديباردو لاصق على لحمهاا مع سروال دجيين وقال-هههه صافيي تعريتي تانيي
سلمى-هههه بصحتيي 
غالي-صافي ها داكشي درتو ليك هناا شوفي شنوو خااص نجيبو قبل منكلس 
كتبات ليه اش خاص وخرج هوا جابوو وهيا جمعات حوايج لي مسخيين مصبناتهمش تما حطاتهم فالدوش فالشبكة تاع الصاابوون وخرجات كتهوي فالداار دخل هواا ردات لعشاا خفيف باقين مكهوميين بترييد ودارت عصير ليهم بجوج ومشات عندو لصالون هازة جوج كيساان كان كالستيتفرج تجات كلسات عندو ومدات ليه كاسوو وقال
غالي-هد تنين اتبدااي لمعهد ياك
سلمى-مم 
غالي-ففف تنفكر لداك تران من دابا والله (شافها مهدراتش وشافيهاا)خاصااك شي حااجة بعداا 
سلمى-لاا مخاصني والوو داباا 
غالي-لخصاتك عندمن اتمشيي
ضحكات وحطات لكاس على الطبلة وجرات ليه حناكو بدلع وقالت-عند ابو شنبااتيي حبيبيي انااا جوجيي لعزيز هههه
غالي-ممم صبغينيي تيقت ههه
سلمى-غير وجد رااسك ههههه راه مغيخصنيش دفتر تاع تلاتين رياال مكاين هي ميا درهم لفووق هههه 
غالي-ههههه اندار داباا ههه يلالة فلوسي راه فلووسك 
تبسمات وعنقاتوو

دازو الاياام وهوما بجوج دوزووها ضحك وخرووج عوضوو لعييد بوحدهم وتااحد منغصها علييهم وجا الاتنين
مع سبعة ونص تاع صبااح وااقف غالي وسلمى قدام لكار تاع تراان لابسة لحوايج لي خدا ليهاا وجامعة شعرهاا هازة شانطة تاع كتوبتهاا ولبيسي فايدهاا وغالي قبالتهاا باينة معاجبووش لحال هي داير لخاطر وصاافي
غالي(ببرود)تعطل
سلمى-ممم(هزات عينها فييه لقاتو كيشووفيهاا ديك الشوفة دياال خاصك لعصاا وضحكات)وعفاااك متبقاش دير فيا دوك الشوفات هكاك ههه
غالي(تنهد)راه من فوق خاطري هدشي اسلملا والله نتي اصلاا كدووخي ففف راسك قااصح بالله 
سلمى-وعفااك راه قلت ليك الى لقيت راسي كنعياا غنرجع هناا (بدلع)وعفاااك احبيبيي 
غالي(حرك راسو بالايجااب كيشووف فتران لي جا )لمهيم بقا كونطاكت معاياا تاتوصليي لمعهد وملي تركبي تاني علمينيي غتلقايني كنتسناك هنا 
سلمى-وخة احبيبيي عنداك تعطل راه باقة تابعاك طريق
دور السااعة لي فايدوو وقاادهاا وقاال-لاا باقي لوقت لياا اناا تاتركبيي ونمشيي 
بقاو واقفين شحال تكلشيي ركب تجبدات بااستوو فحنكوو وتهوا باسها وقال-ردي لبال لرااسك احبيبة وخةة 
سلمى-ههه كدير ليا بحال باباا وااه راه كبرت هههه 
غالي(تبسم)حيت كنخاف عليك المشة (قرصها فحنكهاا)يالله سيريي طريق السلامة احبيي 
تسيفطات معاه وركباات وبقاا هوا وااقف حتى تحرك تراان ومشاا لطموبيلتو كيزرب يشد طرييقو لخدمتو لي تهوى تابعاه طريق ليهاا 
اما سلمى راه ركباات ودارت لكييت وغمضات عينيهاا ترتاح بينماا وصلاات كل مرة تسيفط ليه ميسااج تدخل لقسم من بعد ساعة تاع طرييق وصلاات لمحطة ربااط نزلاات راسهاا داايخ كتحك فعنقهاا تشاافت مهاا كتهدر فالتيليي لابسة سروال دجين وشووميز وشعر مطلووق وسعد شاداه فايدهاا لاخير قشع سلمى وطلق من ديمنة كيجري عندهاا بشوي وخايف يطييح قربات ليه وهزااتوو كتعنق فيييه
سعد-نانااا
سلمى-حبيب ناناااا وحست انااا على لفار دار سنيناات هههه 
ديمنة-لفارة على سلامة ههه
سلمى(باستها كضحك)هههههه والدة هي لحيوانات اقنية ههه 
ديمنة-ههه هاي هاي على النااس رباو طرووفة طحشتيي 
سلمى-ههه حرام علييك امامااا متزاديتش
ديمنة-ههه زيدي زيديي 
مشاو لطموبييل كتبووس فسعد بغات تاكلوو دارتو اللور فبلااصتوو وركبات حدا مهاا لي ساايكة وقالت-يكما دختيي 
سلمى-ماشي بزااف فين بابا
ديمنة-باباك عندو لخدمة على برا ديال ربااط مكاينش فطرتي بعداا ولاا تفطري
سلمى-لا لا فطرت غير دوزيني نيشان لمعهد داخلة مع تسعوود 
دوزاتها لمعهد وعلمات غالي بلي وصلاات عاد رتااح من جيهتها هوا لي كاان داخل لكلااص رد التيلي لجيبوو ودار ليه سيلونس باش ميصدعووش تسمع صوت من الطاولة اللخرة
-حناا حرام عليناا ونتوما حلال علييكم تشاتشحكروووناا 
هز غالي عينوو فلولد لي مسرح رجليه لاابس تقاشر بويض مع صنداالة والسروال مقطع ولحسانة شي طالع شي هاابط شافيه مكمش عينوو ورجع لايحة لي عندوو ومشا لسميتو نيشاان لي داير قدامها كروة وقال- قبل لعطلة مكنتيش تاتجيي فين ورقة الدخوول
رضى-صبناتهاا لواليدة ههه
كلشي ضحك بهمس تضرب غالي بصبعو على الطبلة وقال بهدووء-نوض جيبها عاد اجيي 
رضى-شوف انا باغي نقرا ونتا تاتجري عليي وشفتيي اصحيبي زكي معاناا
غالي(بصوت خشن مرتاافع)اناا ماشيي صااحبك هنااا الاستاد دياالك وداباا غتخرج بخاطرك ولاا نعيط لادارة ختااار 
رضى(هز لكارطابل كلها مكتوبة بستليوو خاوية مفيها تاكتااب )تومااا قريتوو وجاين تزككو علينااا (ضرب الطاولة)هاهياا غرس فيها لحشيش ضرب ليك شي سطير السلامات السلامات بنادم طاير لمو لمجاج على النبوريي 
غالي(هز الطبااشيرر وسفطو جاه فالرااس نيشاان تشد راسو وشاافيه)صلح فمك الحمااار 
رضى(لاح لكارطاابل فلارض وكلشي شهق)شناااااااااهواانا حماااار تشااا ريح بدير فيهاا كان الاستاد ان يكون رسوولاا 

هبط غالي درييجة جايي منيش لييه توقفوو التلامييد حبسووه ورضىك يهلل 
-لااا ااستااد مديرش رااسك فييه 
رضى-خليييوه يوريني لعضلاات بقااات فالطووولة اجييي نورييك 
على اتر صدااع جا لااستاد عبد الرحمان كيجريي لي كان قسمو ملاصق مع قسم غاليي شد رضي من عنقو ودفعو لجيهت لبااب 
عبد الحمن-واش نتا مبااغيش دير عقلك خرج فحالك البررهوش خرج 
رضى(هز الشكارة لي طاحت لييه وشااف فعبد الرحمن كيخبط على صدروو)على وجهك ااستااد نمشي نبرد مخيي 
غالي(قرب ليهم جيهت لباب كيخنزر فييه)مغدخل عندي تاتجيبب ولي امرك 
رضى-غنجيب لييك وليي جهة كرفاطة تاسيييير 
غالي(بغا يمشيي ليه وشدوو عبد الرحمن من صدروو وقال-خلييه يمشيي لميكرووب يلاطيف على كنوووس مالك معااه 
غالي-خاص لي يربييه هدااا 
عبد الرحماان-برد محدك تادير راسك فيهم وهوماا كيجهلوو كان عندي لعام لفاايت مكيدخلش كااع عرفتي علااش ههه كيقولييك تنكون كاميي ماموضييش وشووف ليك هادو باغين يقرااو اوديي سااعف معاهم لي بغا يقرا راه باغي يقراا وهدا رااه اخر عام لييه كينجح كيما نجح
رجع غالي لقسم ديالوو يكمل الدرس تكسمع تهلهييل رضى فالشاانطيي طل ولقااه هاز ايدو لسمااا كيغوت وكيشير بلكارطابل
رضى-قرااااو مزيااان راه بربيي لطفرتوووه اولاد لكلااااب تجريو علياااا هااا وبلااتيي صبر علياااا اعويطة نورييك خرج علياااا 
غالي-سدو دوك شراجم ونتابهوو هنااا 
وداكشي لي كان ناضوو سدو شراجم وكملوو الدرس متسوقش يه بااقي بقا كيغوت تبح وتكالمة ومشا جنب شجرة كيفتخ فجوان ويدندن مع الراي لي طاالق تاتجمعو عليه دراري 
اما سلمى راه كتسنا فنجوى تجيي تهبطات من الطاكسيي ومشات عنقااتها 
نجوى-احح على الناس ولات كزاوية ههه وحشتك
سلمى-هه حتى انا زيدي ندخلو تعطلناا هه
دارت نجوى ايدها فدرااع سلمى فرحانين ودخلوو لمعهد وكلسوو فوق لكرااسة كيتسنااو لي برووف يدخلوو شدوها جمووع وهدرة 
نجوى-يختي بقاات بلااصتك والله
سلمى—ممم احيانة علييك بلاصتي عمرها سي توفيق
نجوى(غطات وجها كضحك)داك لولد ضريف والله ههه
سلمى-تلاقيتو شي مرة من مورا لبحر
نجوى-لاا لا راك عارفة سافرناا عاد جيناا(تبسماات)مي ضروري نتلاقاا معاه نشكرو
سلمى-هههه تشكريه على التعنيققة
نجوى-اححح دايز فييه عرق غالي اخشيي حلو حلوو 
سلمى(ضرباتها)متعنبيش لياا على غليلوش تاعيي 
نجوى-هههه الله اطليك بييه خليني غير مع توفييق ههه اوى شنووو نهار لحد اترجعو لبني ملال تانيي
سلمى-ففف معرفت سولني غالي واش نمشييو قلت لييه معرفت 
نجوى-اييه عنداك يكون تقلق 
سلمى-لاا بلعكس كاليا على خااطرك تهوى مبقااوش عجبووه التصرفات تاع ختو ومو معاياا ومبقاش كيحكر علياا واش تمشي ولالاا 
نجوى-حسن والله تاتمشي غير كيمرضووك بقاي فدارك ولا بغا دارهم يشووفهم عاديي ويهني السووق يااااااربيي عطيه لياا طايح من شجرة 
سلمى(ضحكات)ولا نابت مع زرع منيتك اصااحبتيي بلعكس شووفي لميمة راحمة وحفيضة كي مفاهمات تقولي صحاباات وعاد زيد لميمة و ماما شحال من مرة كتنوض ليها بلبلغة فصغر كنعقل كتشحطها لا هيا لا عمتي ملي كتلقاهم مضاربيين وعمرهاا شفتهاا نقصات منها هادو لااا مامسروطاش ليهم بليي غالي ختارنيي وجابنيي مفهمتش 
نجوى-خليك منهم عمرهم يتبدلوو فف نوضيي راه لبروف جااا فراسك فاللخر تلعام خاصنا ندفعو ليهم رابوور تطبييقيي ديال داكشي لي قريناا 
سلمى-فف غير سكتيي نهار كلو مغنكونش فالداار غيكعا غالي ديال بصح ملي نقوليه غندوز سطااج ههه
نجوى-ههه انا معندي لي يسااومنيي تى بتفوو علييك 
سلمى – ههههه ناري مكتقاداايش ههه
دوزو نهارر حتى توسط وهوما فلمعهد كلاو من سناك قريب تم ديما كيتغداو فييه شربو عواصر ورجعوو لمعهد مغرجو تالجوج خرجات سلمى لقات باهاا كيتسنااهم سلمات عليه بحرارة موحشاااه طلعو فالطموبييل وصلها لتراان تانيي وبقا معاها هوا لاخر حتى ركباات وغالي حتى هوا كان كيتساناها فالطموبييل وشاد جبهتوو والقراان مطلوق فالطموبييل كل مرة يقلب السااعة دازت ساعة من الانتضاار عاد خرجات وماشي كيف دخلات بانت ليه صفرة وماشي على طبيعتها حل لباب دغياا ومشاا عندهااا

غالي(شد كتاافهاا مخلووع)ياكما دختيي 
سلمى-فف لاا وولكن شدني شي وجع اووف 
غالي-ففف شد من عندهاا صاكها والشانطة تاع لبيسيي وشدها من ايدهاا)يكما مع جووع 
سلمى-معرفتش والله 
غالي(حل ليها لباب وسدوو ومشاا لباب اللور حط صاكها عاد مشا ركب لقاها حلات صديفات تاع لقمييجة شادة عنقهاا حط ايدو عل فخضها مطمن)حبيبة باش كتحسيي
سلمى-فف معرفتش والله شربت قبيلة واحد لعصيير على جوع يمكن ضرنيي 
غالي-تت اشداك تاكلي شي حاجة شنوو فف 
مشاو لدار دغياا وكل مرة يطل عليهاا توصلوو دخلو لداار وقالت-واش مجيتيش لداار
غالي-ولفتيني قاعدة خااايبة ههه مقدرتش ندخل لدار ومتعلقييش فياا كي لمشة هه
سلمى(عنقاتو)ممم توحشتك 
غالي(باسها فعنقهاا)حتى انا احبيبة ولفتك فالداار جاتني فشكل ههه (ضربها فمؤخرتهاا)طبقيي داكشي لي قريتي فلكوزينة راجلك تيموت بجووع 
سلمى(بتدمر)ههههه حشووومة عليييك ففف عييت 
غالي-ههه ونتي لي باغة لعداب لرااسك
سلمى(كلسات فااشلة فوق السداري)ههه كتنتااقم منيي 
غالي(هز حجبانو ليها بمعنى اه)نوضي ابنتي نووضي
سلمى(لاحت راسها على لمخدة كضحك)هههههه وخة ابابااا 
دفاتو لكوزيينة وهربات لبييت كضحك حطات حوايجهاا ولبسات كسوة مقزبة تالفخاض وهي سميطاات ومشات عندوو كتعوج غسلات ايدها ومشات كتوجد معاه ف لغداا كان عندها دجاج شحراتوو مع لفلفة مقطعة وجلباانة وسدات علييهم وغسلاات الرووز تعنقهاا غالي من اللور داعب كرشهاا 
غالي-شوية كرشك 
سلمى-شويية احبيبيي(عوجات راسها وبااستو فحنكوو)
غالي-كيداز نهارك 
غالي-(ضارت عندوو وهوا معنقهاا ومكاليا بلبووطاجيي )ههه مزياان ونتااا 
غالي-(داعب نيفها بنيفوو)حتى انا مزيااان من غير موحشك فييه 
سلمى-حتى انا توحشتك ههه
غالي(باسها فمها بحب)مم بنينة (ضحكاات معوجة رااسهاا بضيك الضحكة لي كطيح ليه لكوااريي رجع لفمهاا عطشان لييه وايديه كتعبز فصدرها لي بلا سوتياان )مكنشبعش منك 
ضحكات وسط فموو تحسات بييه هرزهاا عندوو وكلس فوق لكرسيي وهيا فوقوو مرة يتمازحو مرة يقلبوها بووساات مرة كليماات شهقات وسط فموو وجمعات لوقفة ملي شمات رييحت لحرااق مشات تاتجري لبوطة طفاتهاا وحيدات الصفاارة
غالي-الله اكبر تحرق لغداا الحاادكة
سلمى-ففف ونتا لي شديتيني (حطاتها تحت لماا تبردات وهزاتها بغات تحلهاا تجا غالي حلهاا كيضحك وهيا كتغبن مفقووصة ) تت مبقيتيش تجي حدايا لكنت كنطيب وليت ديما حارقاااه 
غالي(شافييه وضحك)اش ندير ليك نتييلي حلوة ومكتقداايش ولابسة لكسوة بلا سوتياناات تاتقلبيي عليي 
سلمى-ههه يا كنتا لي كتقوليا متلبسيهمش فالدار
غالي(شاف فلكوتوت)هااا النتيجة هههه (شاف فدجاج)الله الله تشوى 
سلمى(طلاتو وضرباتو كضحك لقاتوو حرق هي شوي من جنااب خوات داك دجاج فلمول لي فييه الرووز زادت لما شويي ودخلاتو لفراان وخلاتو يطيب مبقات عاسة علييه تطااب وحطاتو مع طبااسل حولاتو لصالوون وكلسو تيتغدااو برووح مرحة كيف لعاادة 
جمع معاهاا رويينة وخلات لماعن فلكوزينة ومشات لبييت تكاات في حين غالي دخلو دراري تاع سواايع عندوو وبدا خدمتو تانيي شرح لهاداا وهداا وسلمى راه جبدات عليهاا بنعااس مع لعياا ولفياق بكري لي مبقاتش مولفااه محساات غير بقبلاات على فخضهاا ولحيتو لي قرصااتها تجمعات رجليههاا وحلاات عينيهاا فييه كيداعب خدهاا 
سلمى(لقاتو مشعل الضوو وكلساات كتحك فهعنقها)فف شحال نعست عييت 
غالي-عيت نفيق فييك ونتي خمرتيي نوضي تصلي لمغرب راه ودن شوية وغنخرج لصونتر
سلمى-فف غاليي راه بزاااف عليك هدشي مكترتااحش 
غالي-مانضة وحدة فهاد لوقت مكااافيااش احبيبةة وحنا مزال خاصنا شحال من حاجة فالداار ملي نحيد علياا لكريدييات غنتنفس شويية مكنحملش يكون شي حد كيتسالنيي وخة خوياا مي كريدي تيبقا كريديي
سلمى-رااه بتهلك صحتك والله 
غالي(جر ايدهاا باسهاا)مرتااح والله (تبسم ليهااا)نتي معاياا اش بغيت مزالل داكشي لاخر ماشي مهيم ملي كنحط راسي على صدرك كنرتاااح وخة نكون ضارب تمارة تاع شهر ههه
سلمى-ياااا عنب من يشتريييك 
لاحهاا وجا فوقهااا كضحك وعضها من حنكهااا وقال-انورييك شكون شرااه هههه 
سلمى(تسلات من تحتوو مجرتلةة وهربات لدووش توضات وخرجات صلااة ومشاات دارت لييه كاسكرووط باش يخرج او وقفات معاه تالباب خرج ومشاات تاتحفض من بعد منصبات عشاهاا وخلاتو كيطيب وكلسات فالصالون مشغولة بحفااضتها ومونساها نجوى بابيل فيدييو 

بقات كتسنااه توصلاات لحضاش عاد دور السااروت فلبااب تمسمات بفرحة وطارت عندوو عنقااتوو مخشوشة فييه 
غالي-نوارتي توحشاتني ههه
سلمى-فف بزاااف والله تت نهار كلو مكلسنااش بجوج
غالي-اللييل دياالنا ههه
سلمى(شدات ليه لكوول تاع لقميجة كتقاادوو)ههه باااسل صلي لعشا وغسل واجيي تعشا نمشي نحطوو فيا جووع 
غالي-وخة احبيي شوية ونجي
مشات كتسخن فالطاجين وكتحول لطبلة فالصاالون من بعد مجمعات كتوبتهاا صلا علييه بدل وغسل وجاا كيبان عياان تهوى باغي غير ينعس كلس حداهاا وباسروو فعشااهم لبسييط ليي فيه بزاااف ديال الانسجاام والحب كافيه وموفييه 
من بعد لعشاا هزات لمااعن غسلاتهم وعاونها تهوى فجمييع ومشات لبييت بدلات عليهاا ودهنات لحمها كيف كل ليلة تدخل هواا لقاها واقفة حدا لمراية كتحيد فلحلاقاات باسها فعنقها لي معوجااه وداز من وراهاا مشاا سد لباالكون وحل الريدوو ومشا لبلااصتوو مقابل معاهاا تسالاات وجات قباالتوو هزات فنيدة دارتها فمهاا وهزات لماا شربااتوو طفات الضو وبقاو غير لفييوز شاعليين بجوج دخلات تحت لفرااش حدااه وتخشات فييه
غالي(دور عليهاا ايدوو )يكما خاصااك شي حاجة
سلمى(هزات راسها فييه )فااش
غالي(هز حاجبوو)فلمعهد ولا ليك نتيي 
سلمى-لاا هد الساعة مزاال عاد بديينا هه(هزات ايدهاا كتلعب ليه فشعرو )تيحمقني شعرك 
غالي-ههه وايليي عندك الضربيه ليا بلعيين ونولي قرع ممم(حنا راسو بااسهاا من فمهاا)
سلمى-ههه بلااش مغيجيش معاياا شعر كحل وانا شهبة شويةة
غالي-نتي كوكتييل مخلط ههه لونك بين لبيض وسموورية لخفيفة وشعرك شهب (هز ايديهاا وشاف فدراعهاا)علاش حيدتييه من ايدييك تيجيك زويين 
سلمى-ههه ورااه ولفت نحيدوو 
غالي-كيجييك زويين زغب ايديك شهب متبقاايش تحيدييه 
سلمى-زعمة كيعجبك نخلييه 
غالي(رجع ليهاا شعرها اللور كيشوفيهاا)مم خلييه 
سلمى-وخة ههه 
لاحها على لمخدة على ضهرهاا كيتغزل بيهااا وهياا كضحك على كل كلمة قالهاا بووسة منهناا وتعنقية منهناا وهوا نازل فوق كرشهاا كيبووس حتى وقفااتو وكلساات 
غالي(طلع راسوو كيبوس فيهاا وكيهدر)مالك احبيبة همم
سلمى-فف شدني لوجع تانيي (شدات معدتهاا)أي 
غالي(تقاد فلكلسة معاهاا وحط ايدو فوق معدتهاا)واش لمعدة لي كضرك ولا شنوو 
سلمى(عضات على فمهاا)معرفتش فف(وقفاات ومشات لطوالييت تحناات على لفابو حيت حساات بخاطرها ناض حتى تبعهاا)احح ندمت تشربت شي عصيير اووف
غالي-عيت معااك متاكليش ماكلت الزنقة لمعرفتيش عندمن تت
غسلات وجهاا ومشات لكوزينة شرباات لكاموون والناافع مطحونين مع كاس تاع لماا داها لبلااصتها وتقلباات على كرشهاا هكا لقاات رااحتهاا غطاها وضوورات رااسها عندوو وهوا مكالي بايدوو وكيمسح ليها على ضهرها من تحت ديباردوو
غالي-شوي
سلمى-شوية داباا ملي كنعس على كرشي كنحس بالرااحة 
غالي(باسها فكتفهاا)ؤكي نعسيي ورتااحي لحسيتي بلوجع فيقيينيي 
بقاا كيداعب حنكهاا تنعس من فرط التعب تاع نهار كامل اما سلمى عيات تقلب نعاس مجهااش نعسات بنهاار وكمل عليها لوجع لي مرة يمشي حتى تنسااه وينغزهااا نعسات هيا الاخيرة بزز ضرباتو هوا لفيقة لقاهاا معنقااه وهوا عاطيها بضهر ضاار عندهاا بغا يجرها عندوو تلقاهاا عرقاانة ودرعانها فازكيين كمش حجبانو وسط ضلاام ومشا لوجهاا يقلب يكما السخانة لقاها عادية ونااض كيتعكز شعل الضوو وقرب ليهاا لقاهاا عرقانة وشعرها لاصق فعنقهاا بغا يفيقها عرفها منعساتش بكريي مشا حل لبالكون بااش يتنفس لبييت وخة مكاينش داك الصهد حيد عليها لمانطة شوية وخلى غير ليزاار خفيف وبداا كيحيد ليها شعرهها من عنقهاا تبرداات رجع طفا الضوو ونعس حداهاا مدرعهاا بايدوو
''''''
يووم جديد صابح مغيم مع ربعة كان غالي فالاستراحة فقاعة الاسااتدة وشاد لهدرة مع عبد الرحيم ومجموعة من الاساتدة ضربات الربعة وخرجوو والتلاميد كل واحد قصد لقيسم دياالو طلعوو فتجاه اقسامهم وتفرقوو دخل غاليي وتبعوه التلامييد كل واحد شد بلااصتو وجابت لييه وحدة من لبناات ورقة لغيااب حلهاا وبدا كيعد الحاضريين تسمع لهضرة فلكولووار والضحك تدخل مدر معلييه عينيه حمريين كيغنيي مامسوقش 
غالي-وقف وقف فيين غاديي 
رضى-غادي وصافيي 
غالي(شاف فدراري)ماشي لقيسم ديالك هداا خرج عليااا منهناا يالله 
رضى-بااغي نقرا هناا شغلك لقسم تاع باااك 
غالي(هبط راسوو ومحني على لبيرو)لاا حول ولا قوة الا بالله (شاف فلبنت لي كالسة فالطاولة لقدامي)عيطي لياا على لمديير دغياا 
ناضت لبنت كتسلت وشافيها رضى-وخة على حسن الحرييكة داباا حنا باغين نقرااو ومخليتوناااش (مشا لطاولة لقدام خاوية وكلس وتسرح)لسميتك رااااجلك اجي جرني منهناا نخرا علييك 
بقاا غاليي محني على لبيروو كيشووفيه ببرود ودراري كيضحكوو ورضى بدا كيشطح على الطبلة باينة فيه مبووق بقاا هكاك تدخل لمدير ولحارس لعاام شافهم رضى وضحك-عشيييييري الله احااافضك جمعتي علياا شيان بولييس هههههه توالله لطفرتووه 
لمدير(جاي لييه محس تجمعهاا معااه تطيحو من الطاولة )اقسم بالله كون مداك بااك لي طيحهم حجر علييك لزدتي فيها ساعة وحدةة نووض الميكرووب نعلة الله وعلييك داخل خانز شرااب نووض
رضى-تاتهدر على شرااب ونتا لي كتشرييه بلقرااعيي ههههه(خبط فلارض)وبرب منتحرك منهنااا ق''' علياا

(نوضوو غالي بنتيير من دراعوو ودفعو فلكولوار كاافر ولااخر كيتحلف ويسف ويغرق فطواسل ولواليديين ولمدير كالسك يركل فييه حيت مدوخ شرااب
سد لباب بزعفة ورجع لبيرو ديالوو كيحل فلكتااب مدازش وقت بزااف تدخلات حجرة من الشرجم ل جنب لبيرو ولغوات براا ديال رضى 
رضى-شفتي هادي لمفلقااتك غتفلقك لخرىى عققل عليااا از''' نعل لق'' تمك نزل عنديي نورييك الرجلة راااك معروووف اسي معروووف
تلاقاا ليه صااحبوو فوق لموطور كتر منوو وقف وقاليهي-تماالك اصااحبيي منوضهاا معامن 
رضى-مع داك ولد لق'' تاع استاد اللونكلي 
-عرفتيي هداااك مزوج بوااااحد القرطاسة اعشيريي اححح ريوكك يسيلوو
رضى(غمزوو)فين شفتيهاا
-ساكنين حدااا فين خدام لخوادري 
رضى(جبد كاروو من جيبوو لاويي)هااااا شعل شعل 
غالي(كان كيكتب فالسبوورة مامسوقش لييه كاع اش كيقوول وكيهدر مع التلامييد لي سدو شرااجم وبقا هوا كيبرح على براا غي بوحدوو
''
اما سلمى راه خرجات من لمعهد وغاديا فطريق هيا ونجوى تسمعو لكلاكصوون اللور ضارت نجوى على غفلة لقاتو توفيق وشهقات-ناري توفييق توفييق
سلمى(ضحكات وضورات راسها شافتو نزل)هههه باش عرفك خارجة دروك 
نجوى-لباارح سولني فلفيس وقلتها لييه(كتمسح تحت عينيهاا)يكما لكحل طايح لتحت كيتانباان
سلمى-كي لكرعة هههه تاتبااني توتة ابب
توفيق(قرب منهم)السلاام عليكم 
سلمى-السلاام خويا صاافاا 
توفيق-صافا اختي ربي اخلييك نجوى صافاا
نجوى(شادة فدراع سلمى )صاافاا الحمد لله حم 
سلمى-اا نخليكم انااا يالله نشد تراان نوصل بكريي 
نجوى-هئ صبري نمشيي معااك متمشيش بووحدك
توفيق(حك ورا ودنوو)اا طلعيي نوصلك تالمحطة هاديك 
سلمى-لا لا غناخد طاكسي بلااش
توفيق-راك مرت خويا حشومة نخليك تشدي طااكسيي ههه ركبوو يالله 
مشا قدامهم لطموبييلتوو وسلمى كضحك على نجوى لي كتعيب فمشيتوو توصلو حداه ركبات اللور ودفعات نجوى لقداام ركبو وداهم تالمحطة 
سلمى-صافي شكراا
توفيق-هانية اختيي 
نجوى(نجيي معااك تاتركبيي 
سلمى-ههه صافي سيري لداركم بعدي منيي 
نزلات سلمى كضحك وبغات تبعها نجوى تشدهاا توفييق-مغناكلكش والله متناكلش بناادم هي تنحبوو 
نجوى-طلق من ايديي ازمر ويليي 
توفيق-ههه ياك اختيي انا زمر وخة 
دور الطموبييل وغادي شااد فيها فطرييق بلهضرة ولمناكرة تقربها لداارهم او وقف وشافيها-شنوو غتبقاي ديما هاربة مكنتيش هكا فاللول
نجوى(عوجات فمها)مكانش لعقل 
توفيق-سبحان الله دروك درتييه هاا حم بلمعقوول انجوى متشوفيش من حالنا زعما ههه
نجوى-سير لطبيب هوا يعرف مالك 
توفيق-ماليي فجيبيي خاصني هي بنت النااس وصاافي
نجوى-ممم اوى اله اجيب ليك هد بنت النااس
توفيق-كالسة ححداياا خاصها هيي تهبط كواريها شويي
نجوى(ضحكات نجووى كتشووف قبالتهااا)وصاافي خليني نمشيي 
توفيق-نتلقااو غداا مخدامش وراا متكملي قرايتك فشي كافيي لي بغيتيي 
نجوى-وخة ان شاء الله 
هبطات كضحك وهوا متبع ليها بلعيين تخلعها بلكلاكسوون وضاارت تاتحلف علييه ضحك عليهاا وزااد وهيا دخلات
اما سلمى من بعد ساعة كانت وصلات لكازا يالله بطلع لدار تفكرات الشمبوان لي خاصها من الصيدلية خلات ميسااج لغالي بلي اتخرج ومشاا دايرة لكيت فودنهاا تصونا باهاا شدات معاه جمااعة كمال-وليتي ساكنة فتراان ههه 
سلمى-ههه مسخيييتش 
صوت لموطور داز من حدهاا مجهد مداتهاش فييه وضاارت لزنقة لي فيها الصيدلية لي قرييبة تاتحط عليهاا موس على عنقهاا ودورها بجهد على لحييط ونفسوو خانزة بشراب خلاها تبلووكا ولخط داايز فالتيليفوون ضحك رضى وقاال-بشاااخ على لفرماااج 
سلمى(بخوف)ش شكوون نتاا اهئ طلق مني عفااااك حيد لموووس هئ هئ باااباااااا هئ 

يتبع ...