صورة مصغرة لـعشقك جزائي الجزء 22

عشقك جزائي الجزء 22

3ichq 3ich9
رواية عشقك جزائي

تسمع صوت كمال مخلوع:سلمى شكون هذاا
بالخلعا كلقات تيلي من وذنيها وطاح فالارض وبقا الخط.مشدود..ترعدات وسرى الخوف فحسمها فاش تتحس بالموس تيتحرك عند عنقها دقا وحدة وتنحر.. سلمى:عععفاااك..ششش نو بيتي مني 
رضى:ههههه تشاا راه راجلك لي شنو باغي منييي
سلمى:عععفااك طلقني(طاحو دموعها)
ضحك باستفزاز وقال:تؤتؤ وانا نقد هههه نتشي مرات الاوستااذ تااعناا نكرموووك عندوو الزيين ولد لحراام هااا
سلمى(بغات تشد ليه ايدوو تاتشووف هي دراري صغاار دايزيين كيشوفوو تاحد ميزعم وهوا تيباان بحال بغا يبووسهاا وشعرهاا مليووح على لموس مبااينش )عفااك الله ارحم ليك واليدييك حيد لمووس اهئ اهئ عفاااك اخوياا عفاك 
رضى-وينوو شحال كتيكييتة وبكااية من لفووق غير تاع لبووساان 
سلمى(شهقات سلمى وعينيهاا تحجروو بدمووع وهيا متعوج فراسهاا دعقاتها ريحت شرااب او وجهو لي خااسر وداير كسكيطة زايدة ضلمتوو)
رضى-بغا يحط ايدو على خصرهااا طرشااتوو وجرها من شعرهاا رجعهاا وحط لمووس تانيي )بنت لحااارم تانتي مسااهلاااش 
سلمى:(بفات تغوت)عتقوووونيييي هءهءهءهء مع قالتها مع جرحها فعنفها تا قالت:ايييييي هئ هئ تلفتو ليها ناس وتيشوفوه شانق عليها وهي تترعد بالبكا وعنقها دايز بدم وصوت كمال بااح بالغوات تيغوت باش اجاوبو شي حد 
شاف رضى جوقة غتجمع وشي رجال جايين كيجرييو من لبعييد وهوا يصفر لصاحبو وشاف فسلمىوقال:هادي ديها لراجلك اتفكرني بييها وقوليه الى مفاتش سااختي المرة جااياا(حط الموس على وجهها)نخسر ليك كمارتك دفعها بجهد تا طاحت على وجهها كون مكاللت بيديها سنانها تحسبهم
-رضى زييد خلاااص اصااحبيي 
..فحين هو رجع لور وقال:تشاا راه متهنااو تا تردوونا مجرمين مشا كيجري مخلي نااس ضارين بيها كيشوفو مالها وهي هي تتبكي وتقيس عنقها تلقا دم داايزز..تخلعاات وماعرفات مدير والناس ملها وشا تيقول..شافت تيلي مىمي هزاتو ولقات لابيل دايزة وبدات تتبكي؛بابا هءهءء بابا هءهءهء عتقنييي بابا
كمال-فشل(هاني ابااباا جايي صاافيي سكتيي موقع لييك والوو هااا شكوون هد لحمار
سلمى(حطات ايدها على عنقهاا)هئ هئ معرفتش معرفتش
كمال لي صفاار ولوان الطيف داازو منوو خرج من خدمتوو كيجريي مشا لداار وقف كيكلااكصووني تخرجات ديمنة مزال بحوايج لخدمة وقال كيغوت-طلعييييييي 
ديمنة-ياك لبااس 
دور الطموبيل على جهدهااا وعاود ليها اش وقع شدات التيلي وصونات لسلمى لوقفووها النااس بزز وعطاوها كرسيي جنب لحانووت لوخيرة ضورات لغالي لي عاد خرج من ليسي كيصوني ليها كيلقا التيلي مشغوول تشوش تلقاهاا كتصوني جاوب دغياا وقاال 
غالي-فيينك اسلمى عييت نصوني لييك 
سلمى-هئ هئ غاليي تعرض لياا واحد اهئ وضربني بمووس لعنقييي 
غالي(فشلاتوو)ك كيفااش اش كتقووليي فييينك هاني جايي
عطاتو لبلااصة فين كايينة وبقاات كاالسة حاطة كلينيكس على جرحة ودموعها حلفو ينشفو وتيلفوونها مسكتش ملي زابييل توصل غالي شافهاا مريحة فوق كرسيي مشا عندها مخلووع مع هزات عينيهاا شافتو جاي كيجريي طلقات لعنان لدموعها وناضت ترماات فييه 
غالي(هز ليها وجهااا وحيد ليها ايدها على الجرحة مخلووع لقاهاا كتجري بالدم داها لطموبييل ومشا لداار كيجييريي مع دخلوو لداار مشا كيجريي لدووش فين دايرة سلمى بوااطة فيهاا الاسعافات الاوليية صغييرة قلب كاع داكشي لي لتحت وجاابها لصالوون هز قرعة صغيرة تاع لانكوول ولقطن ايديه كيترعدوو)بلااتي نقيها لييك صبريي
سلمى-غيحرقنيي هئ هئ بلااش انوض هي نغسل
غالي(منيرفيي)زكاااي معرفتي داك لموس فين كااان 
عوج ليهاا راسها على كرشوو وهوا واقف شد لقطن ودوزو على جرحة لي مكانتش غارقة بزااف وهياا عاطياها غير لبكاا 
دار ليها لقطن وسبارادراا عليهاا عاد كلس حداهاا عنقهااا كيسكت فيهااا 
غالي-صافيي شش هاني معااك داباا صايي قوليي ليااا واش عرفتييه شفتييه فوجهو هاا
سلمى-هوا كيعرفك نتاا هئ هئ قالياااا هئ ئ قالياا وصليها ميسااج لراجلك وقولييه يفووت سااححتيي(بدات تاتبكيي بجهد)خفت اخاااليي اهئ 
غالي(زيرها عندوو وعقلو خدام كيفكر فشوك لي باغيها لييه)شش احبيبة صافيي هاني معاااك 
نوضهاا تدخل لدووش تغسل وجهاا وهوا بقا فالصالوون كيمشيي ويجيي مطاحشي ليه على لباال شكوون يكووون حتى تسمع الدقاان فلبااب والصونييت فنفس لوقت مشا غاليي حل لباب دغياا تلقاا كمال قداامو صفر وديمنة ورااه 
كمال(بخوف ) فين سلمى هاا فيين 
خرجات من الدوش ملي سمعات صووتوو ومشات كتجري عندوو عنقها هوا الاخيير وكيقلب ليها فعنقهاا تشااف الضربة وكفر بدا كيغوت-شكووون هداا شكووون 
ديمنة(جرات بنتهاا تاتعنق فيها )الحمد لله خرجات طرييفة
كلسوو حداهاا كيسوولو فيهاا وغالي معصب كل مرة يسولهاا باش تفكر شي حااجة-تفكريي شيي حااجةة وصفيييه كيدايير اسلمى رااه غنحمااااق

سلمى-هئ هئ كنت خااايفة معرفتش معرفتش ك كاان فيه رييحت شراااب ومسخ ودايير كسكييط على رااسوو
كمال-زييديي حاولي تفكريي ابنتيي عفااك 
سلمى-قاليااا نتي هيا مراات داك الااستااد هئ هئ هدشي لي عقلت علييه 
غالي(وقف عليهم كيمسح فوجهوو ويرج شعرو بايديه اللور )كان معااه شي حدد ولا غير بووحدوو 
تفكر كمال بلي التيليفوون كيسجل وبدا كيلعن فرااسو حيت نسااا جبد التيليي ودار لمكبر وشدوو غالي كيتسنط وشرار كيطلع معاااه جن جنونوو ملي قاليها غير تاع لبووساان وصووتها وهياا كترجااه كيهز عينو فيها كيلقاها مخشية فديمنة تاتبكيي 
سلمى(هزات راسهاا وشاافت فغاليي وعينيها دايزيين بدمووع)ت تفكرر كان معااه وااحد هئ و وقالييه يالله ارضى
غالي-رضى
سلمى-اااه 
شد راسوو وكلس وكمال وقف كيعيط لصحابو لي فكازااا قطع وجا عند غالي لي هز سواارتوو 
كمال-فيين غاديي واش عرفتييه 
غالي-كيقرى عنديي هاني جاااي 
سلمى(وقفااات)فيين غااديي غالييي (شافت بااهاا)باباا تبعوو ليدير شي موصيببة فييه 
كمال(تبع غالي لي نزل كيجري فدرووج لطموبيلتوو وكيصونيي فالتيليفوون 
غالي-الوو عبد الرحمن يكما ديرونجيتك 
عبد الرححمن-لا لا عاد لقيتيني خرجت من جامع ياك لبااس
غالي-عارف رضى فين ساااكن 
عبد الرحمن-ياك لبااس اش دار لمسخووط 
غالي-تهجم على مراااتييي 
عبد الرمن-الله اكبرر فيينك نتاا متمشييش بوحدك طركنيي نمشيي معااك ديما تنقوليهم داك لبرهووش خااصوو يمشي فين يترببىى
غالي-ليوم غنربيييه 
قطع معااه وغادي يركب توقف عليه كمال وقال-كتعرف هد لحمار فين سااكن 
غالي-لاا ولكن واحد الاستاد قديم تماا عارفهم غنمشي عندو دابااا 
كمال-صبر نمشي معاك
ركبو فطموبيلت غاليي وشد طرييق فين داير مع عبد الرحمن لي واقف بفوقيتو كيتسنااهم سلم عليهم وركب اللور 
عبد الحمن-داك لولد ميمشي تيقتل واليدييه سولت شي دراري عندي فواتساب كيقراو معاه وعطاوني فين سااكن قريب شوية ليسيي
شدها غاليي عافط ودخل لفيلاج كيسول فيين كايين ويقلب بعينييه تباانو لييه مجمووعة من دراريي واقفيين جنب لحييط دور عينوو دغياا وقشع صاحب دعوتوو ناشط كيشطح ولكارو فلاييد فرانااا الطموبييل تمشااو وجاا وخرج مخليها خداامااا مشا لييه نيشااان محس بييه لاخر تكاان مشنووق من اللور وتبعوو كمال كيجريي
رضى-ناريييي شكوون 
غالي(دخل لييه بونية لوجه تطيحووو ومع مدووخ فين ملاحو كيمشيي سخن علييه وبرك علييه بلعصااا تجروو كمال وعبد الرحمان اما دراري كلشيي هربب)طلقنييي نورييه يحط علييها ايدوو (طلق منهمم ومشاا هزوو تاني نيفي كيجري بالدم غرس ضفرانو فوجهوو كيسووط 
كمال(خلاه مدابز معااه ومشاا عيط لبووليس عاد مشاا كيفك بغا يزييدو لقااه مبقا فيه ميتزااد وغالي كينهج عينيه خرجو فييه )حبس غتقتلوو حبس
عبد الرحمن(جروو) بارااكااا راك عطيتيه تقد 
رضى(طايح فلرض كيتمرغ فترااب)تحاميتوو القح''' هاااا لقيتونييي دروويش تشحكروو عي افييييينكم ارعاوين هربتوو نعل زا(قبل ميكملهاا ركلوو كمالل تتكور على رااسوو)اااااح امييي ااااح ضرب ضرب واااااااع 
كمال-سكت البرهووش (عاود ركلوو مجنن)اخرتك غتكون على ايديي السلكووط 
كلشي كيشووف ويتفرج من لبعييد كلشي باغيها فيه حيت قبيييح ومكيوقر حد ولمضاد يما فجيبوو بحالو بحال السم لي تياكل ليل ونهاار 
بعد عبد الرحمن غالي لي باغي يااكلوو غير ملقا منين يجووز لييه وكمال وااقف حدااه واليتيلي فودنوو كشاكشوو خارجيين توقفاات سطاافييط جاية عافطة غير شافوو كمااال هوماا يدروو ليه التحية ومشاوو هزوو رضى مغيب وما مغيب رجليه فااشليين غير جااريننوو 
طلع غالي لطموبيل وتبعوو عبد الرحمن وكماال هز كلينيكس كيمسح فايدوو لي وتبع سطافييط 
سلمى-فف ماما عيطي ليهم عفاااك والله تيقتلوو لا لقااه 
ديمنة(كتعيط لكمل)صبري راه مكيجاوبووش هااا كمااال فيينكم 
كمال-غادين لكوميسارية شدينا داك لبرهووش 
ديمنة(برتيااح)اوووف واش نجيوو
كمال-لاا خليكم تمااا مكاين لااش تالغداا باش ترفع عليه شكاية لمغرقت موو منتسماااش كيبقات سلمى 
ديمنة-شوية لبااس عليهاا 
كمال-صاافيي هي رتاحو شوي ونجييو 
غالي(سايك ومنتابه مع كمال لي كيهدر)كيبقاات سلمىى 
كمال-صافااا (شافييه)محال واش باقي فيه شي عضم صحيح على لعصا لي عطيتييه 
غالي-ومزال يجي قداميي نزيدو مكتر (شاف ف عبد الرحمن اللور)سمحلياا اصااحبيي عدبناك فهاد الليل 
عبد الرحمن-لوااهياا خاصوو يتربىى باش يشد طرييق الله وااه رخا ولييه بزااف ولا هوا صعصع فداك ليسيي 
وصلوه لكوميسارية فكازاا وكان لكوميسير كيتسناا فكمال لي سلم علييه بالاحضاان ودار ولييه طرييق كلشيي عارفوو دخلوو رضى داايخ كل دماياات ولعيين تنفخات مبقات تاتباان وصى عليييه وخرج باش غدا يرجع تانيي خرج هوا وغاليي وصلو عبد الرحمان لداروو وكملوو لداار سبق غالي وتوخر كمال موراه كيهدر مع مهدي بلي غيباتو مع حل لبااب تلااحت علييه سلمى بتعنيقة معرف باش تبالا بيهااا 

عنقااتوو تطاحو ليه السواارت ملقا هي يدوور عليهاا ايدوو بحب 
سلمى-تعطلتوو خفت 
غالي-مخفتييش موقع والوو صافيي (حرك ايدوو على ضهرها وهضر بهمس)سلمىى بابااك ورانااا 
طلقاات منووو لقات باها كاع مامسووق كيهدر فالتيليي عارفاا غالي من النوع لي مكيبغيش يبين حبوو قدام النااس دخل لداار كيحك فلحيتوو وهز عينوو فديمنة لي طلات من لكوزيينة
ديمنة-افيين اصعصع هههه 
كمال(عنق سمى وخشاها تحت بااطوو كيضحك)صدمني صدمنيي ههه
غالي-ههه سمحوليا هانيي جاااي 
خلاهم ضايرين ببنتهم ومشاا لدووش غسل ايدوو لي فيها اتار الدم تاع رضى غسلهم كاافر على رااسوو مكيححملش يضارب ولا وصلات بيه لمضااربة كيترفع مكيعقلش شكون تيضرب حيد لخااتم وغسل ايدوو مزياان ورجعو ونشف ودخل لبييت بدل علييه 
فحين كمال كيقلب لسلمى فعنقهاا زاعف وقال-لحمار لااخر هي بلاتي لمغرقت والدييه تم 
ديمنة-ففف سعد غيبكيي لخالتيي تت 
سلمى-كون غير جبتيه معاك
ديمنة- انا تحوايجي مبدلتهم ابنتيي فف
كمال-انعيط لمهدي ابييل نشوفوه اشش كيدير
خلاتهم داويين مع مهدي ونااضت كتجمع فشعرها فتجاه لبييت حلاات لقاتوو مفرش السجادة كيصليي كلسات فطرف سرير كتسنااه يكمل حتى سلمى ناض جمع السجاادة وتنهد 
سلمى-الله اقبل 
غالي(ضار عندها وتحناا باسهاا من جبهتهاا وحط الصلااية ححداهاا)اميين اميين ففف(كلس حداهاا)صافااا كيبقيتيي
سلمى(حركات راسها بلايجااب)متشغلش باالك صافيي 
غالي(زفر)كيفاش منشغلش باليي هاا واش حاط عليك موس ونتي كتقولي متشغلش باالك كون عرفتو ايدير هكا كنت ندير فيه شرع ايدي قبل منوصلوو لهناا مي قلت برهوش منديرش فيه رااسيي بغيت غير نعرف منين عرفك وفين عرفني سااكن رااسي بيتفركع اسلمى والله(تحناا شد جبهتوو كيستغفرر ومعغدد كيطرطق فصبعانوو مبغاتش تهضم لييه )
سلمى(تكات رااسها على كتفوو)كالياا بابا سلختييه هههه 
غالي(دور وجهوو عندهاا لقاهاا كضحك وهز ايدو جبد ليها نيفهاا)فحيااااااتيي عمري ضااربت وخة كنطيح فشي موااقف تشدي لواحد تمرمدييه كنبرد النفس ولكن راه غير كتوصل لييك كنبغي ندخل فبناادم
سلمى-ههههههه ولييتي مشرمل اغاليي 
غالي(ضحك بلا خااطر) كيخرج بنادم على طوعك والله ففف (سكت شوي وهدر)سلمى
سلمى-نعام احبيبيي 
غالي-هدشي ديال تقراي فجييهة وحنا فجيهة رااه مامسلكنييش شوفي غير تلتياام وشنوو وقع فييها وخلي لعياا لي كتعيااي فطرييق كتجي صفرة كلك (تنهد) عندك جوج حلول يا امااا تقرااي هناا ونبقااا مطمن علييك ياا اماا نتححولوو لربااط وانا نبدا نشد طرييق حيت راه فغيموون عقلي كيبقاا طاااير حتى كدخلي لدار ولا لمعهد مالناا فيين مرة فالسيمانة احبي ملي نكون مساالي اندييك لدااركم ضلي معااهم نهار كلوو تاتشبعيي يجيو عندك وقت ما بغااو مي بااش تبقااي كل مرة شاادة طرييق وتجي مسخسة تاني رااه بزاااف علييك راك غتمرضيي فيهاا شوفي غير هد يومايين ومبقيتي تاتااكلي كيف كنتي كلشي تربج 
سلمى(لا رد حيت بصح عياات بطرييق وكتجي كاااو وعاد زيد كدوخ فتراان)معرفتش
غالي-ديما كنديير ليك خاطرك ديري لياا خاطريي فهادي الله ارضيي علييك واش لحطيتك قدام لمعهد هيا نحطك قدام تراان وشدي ططريق تانيي وكل مرة فين وصلتي واش وصلتي يكما دختيي علاش باغين لعداب لرااسناا 
سلمى-وخة صافيي كولها نتا لبابا 
غالي(تبسم ليهااا )وخة وخة زعمة عنداك تبكي لياا تانيي لي بقاا على الزيف تكمليه درووك
سلمى-هههه تهوى غيجي لوقت ونديروو(بدلع )كلشي مع لوقت
غالي-ممم تيقتك ابنتيي ههه
خلاها كتبدل وخرج لكوزينة شرب لقا الطاجين منصووب وروايحح عاطية ومشاا لصالوون لقاهووم مجموعين وعاد قطعو التيليي وقال-يكما سعد كيبكيي
ديمنا ى-سكتوو بغداا غنجيب لييه ناناا هههه
غالي-ههه منين جاتو هد سميية لسلمى ههه
كمال-كان كيقوليها ماما فاللول وبدات هيا كتقوليه ناناا وشدهاا داباا راه فالدار غير ناناا نااناا ههه 
غالي-لخنفووس ههه 
ديمنة-نوض نححط ليكم لعشاا 
غالي -عدبناك اخالتي والله 
ديمنة(شافت فكماال وضحكات)ربي واش اناا يقولو ليا النااس خالتيي عارت الله ههههه 
كمال-نوووووضي امي جيبي ليناا ناكلو راه سخفنااا ههه 
ديمنة-لغمة نوض لييه ههه
ناضت كضحك اما غالي راه ولف ضحكههم قدااموو وتوالف معا هاما فاللول رااه كان كيمرك قدامهمم جات سلمى لاخيرة كلساات ححدا بااهاا مخشوشة فييه وهوا شااد ليها لخاااطر بحال شي بيبيي صغيير وغالي مقابل معاهم كيضحك على مزااحهم تحطاات ديمنة الطجيين وتبعاتو لموناضة ولخبز تنقزات سلمى كضحك قالت-يكما درتي لينا بطاطة كتعووم 
ديمنة-لاا درت ليكم طياب ملي كيكونو ضياااف ههه 
وداكشي لي كان حلوو الطاجين لقاوه مشحر على حقوو وطريقوو بزيتوون وزبيب تصفر كمال وقال-دزنا فوجهك اغاليي
ديمنة-اوى الله اوحلو ليك فركابي عمريي درتو هاك 
كمال-اوووهووو اختيي كديريه هي لجااي شي ضييف 

ديمنة-اوى لباقي ضقتيه ها وجهيي (شافت فغاليي)كولل هادو راه مكيكرش فيهم لخيير بحالو بحال بنتوو 
ضحكو جميع وتعشاو فجو ضاحك ونااشط يتلفو لخلعة تاع قبييل هزات سلمى وديمنة الطاجين ومسححو الطبلة عمروو اتااي وحطووه تشااف غالي فسلمى وحرك حجبانوو لباهاا وضحكات عاضة على فمهااا 
غالي(حط لكااس)احم عميي بغيت نتشاور معاك
كمال-الله اسمعنا خيير ياك لبااس 
غالي-فالصرااحة القضية ديال تقرا فربااط وتشد طريق مديرونجيااني بزااف كنبقا بلا خاطر وحتى نتوما هكاك راه شفتو لحوايدت لي كاينة الله احفض وصافي لواحد ولا يخاف يشد طريق
كمال(حك وجنوو)ومليي قلتها ليكم نهار الللور فين كنتوو
غالي-درت لسلمى خااطرهاا مي راه لاحضتها تاتجي عياانة بزااف تماكلتهاا كتسمح فيها باش تنعس من لعياا هدشي غير تلتياام اما لبقات لعام كلو هكاا بتفشل وانا ختاريت الدار قرييبة لمعهد فاللول هي باش تقراا فييه ومتكرفسش فطرييق 
كمال-اه اه عرفتوو(ححك لحيتوو)فف وخة نفكو حريرت هد روينة مع هد لبرهوش ونهدر مع لمديير ديال لمعهد صاحبيي وخة راه بدا لعاام مي غنشوف كيندير ليهاا(شاف فسلمى)عاد رجعات معااك لبروودة
سلمى-هههه 
ديمنة-صعيبة لقراية فمدينة والسكنة فمدينة خرى 
كمال-ففف ايكون خير ان شاء الله غداا غتمشيي معاياا باش ديكلاري بييه 
سلمى-فف ضروريي زعمة 
كمال(شاف فيهاا)مكالكي خفتي منوو ضرووري وتسجيل عندناا (شاف فغالي)يكما خداام صباح
غالي-لا لا مخدام تالتلااتة غدا جمعة 
كمال-اوى صاافيي غدا ان شاء الله نمشيوو
ناضت سلمى لبييت جبدات مانطات مزالين جديد حطاتهم فالصالون فين غينعس غالي وكمال وهياا مشات لبيت مع ديمنة فرشوو وشدو صوت وصوورة مع مهدي كيورييه سعد واميين جابديين عليهاا 
مهدي-تشريييو شي رااس ههه
ديمنة-قاد ليهم عنقهم الله اعطييك لححزقة الكنس
مهدي-وتي راه معنفجيين عندك هد لبعاالك وغدا قاري مع تمنية بنبقا حاضيهم
سلمى-شوف ليك لقرااي ونتا دايز غير بدفييع كي لحماار 
مهدي-شغلك اختيي داباا نشوفووك نتي اش كتخورري فداك لمعهد سيرو سيرو فحالكم صاحبي كيصونيي
ديمنة-صاااحبك وقولييه يمسح لعكر راه كيكترو كي شيااخ 
ضحك وقطع علييهم بقااو هوم مجمعيين مخشوشة فحضن مهاا كيضحكو تنعسوو اما كمال رااه نعس من غير غالي لي تبدلات عليه لبلااصة ولف يعنق ويبووس قبل نعااس وعاد زييد الافكار لي كيطيحو عليه وكيتخيل كون وقعات ليها شي حاجة كان هوا لي غيتلاام بقاا هكاك ناعس ومنااعس دماغوو خداام وسط ضلاام منعس مشافوو تادن لفجر ناض يتوضى ورجع كيهبط فكما متاع تيشوورت تلقاا كمال كالسك يحك فعينييه 
غالي-يكما فيقتك
كمال-لا لا مولف نفيق لفجر 
غالي-اشبانلييك نمشيو نصليوه فجاامع راه قريب 
كمال-باان لياا منعستييش ليوماا 
غالي-منكدبش علييك عقليي ترون بهاد لولد والله علم الله اش جاي منهنا قلداام 
كمال-هد لجييل غير الله اححفض وخصووصاا لمكاانش مراقبينو واليدييه صافي تيضسر نوض نتوضاا ونخرجوو
غالي-وخة 
خلاه نااض وهز التيليفون صونا لسلمى شحال عاد قطعاات وناضت خرجاات مقلوبة بنعااس لقاتو وااقف وقالت-ممم 
غالي-جيبي لياا لفوقية ديالي احبيبة وصلي محدك فقتي المعكازة
سلمى(مشات رجعات لبيت كتحك فعينيهاا مدوخة نعااس هزات لكنضوورة ديال صلا فلبييج عريضة مداتها لييه)غتمشيو لجامع 
غالي(شدها من عندهاا)ااه صافاا يكما ضراتك جرحة
سلمى-مم شوية ملي كندور بجهد كتعكرنيي 
غالي(داعب خدهاا )فف غير بشوية علييك يالله سيري 
دخلات لبييت وهوا مشاا لطواليط لبس علييه وخرج لقاا كمال كيلبس فسبااطو خرجوو فداك لجو تاع لفجر لهوى باارد كيفيق ويكنعش الداات تمشاو لجامع لي مكاانش بعييد بزااف دخلوو صلااو صلاتهم ورجعوو ادراجهم دازو من حدا مخبزة حالة منها منين كيتقدا غاليي خدا منها لي يخصهم لفطوور عاد كملوو لداار لقاوهم ناعسيين رجعوو كملوو نعاسهمم تصبح لحاال فاقت سلمى على صوت لريفاي حيت كانت ليوم قارية مع صبااح طفااتهاا ونااضت مبقاش جاها نعااس لبساات كلاكيطة كتجر فيهاا دخلات لدوش قضات حاجتهاا وغسلاات سنانهاا ومشطات شعرهاا وخرجاات لكوزينة لقات غالي تقضى لي غيخصها لفطوور ردات لباب تاع لكوزينة شوي بااش متصدعهوومش ومشات كتعمر فاتااي وكتعصر فلقهوة كحلة عارفة باهاك يفطر بيهاا وخة مبقاش كيكميي ولفهاا 
فيضات لحلييب بدات كتقطع افلزبدة فطبيسلات تاعهم مدوريين تاع الزااج حطات لفرماج لكونفيتير حتى تحل لباب شوي وطل غالي مكمش عينوو 
غالي-صباح لخيير 
سلمى(هزات رااسها فييه)صباح لخيير (قربات لييه باستوو جنب فموو )يكما فيقتك 
غالي-علاه نعست بعدا بقا هي نفييق 
سلمى(شدات حنكو )باينة فيك احبيبي
غالي-فف دوزيي الزين عطيني حواييجي او لفوطة ندوش يبااش نفيق وخة 
سلمى(تبسمات)وخة انحطهم ليك فدووش صافيي 
خلاتو واقف فلكوزينة مشات لماريوو هزات ليه حوايجوو ولفووطة داتهم لدووش وجدات لييه الشمبوان ديالوو والصابون وحطاتهم وسرتات لباب تاع لحمام لي كيدي لبييت وبغات تخرج من لاخر تدخل هواا 
سلمى(بهمس)راه حطيت ليك كلشي متعطلش باش نفطروو وخة 

غالي(باسهاا فنيفهاا)لهلا يخطيك عليا انواارتيي اش ندير بلا بييك انا هاا 
سلمى-ههه يالله دوش انمشي نكمل لفطوور
خرجات تقابل شغلهاا حتى كيصوني تيليفوني لي خلاه محطوط فوق الطبلة تاع لكوزينة وطلعات نمرت كلتووم استغربات سلمى حيت يالله تمنيية بقات مترددة تجاو ولالا وجاوباات 
سلمى-خالتي صبااح لخيير 
كلتووم-صبااحح النوور اش جاك تفاايقة بكريي 
سلمى(سااطت بلا نفس تدخلاات ديمنة عندهاا )علاه مالي مكنفييق بكريي 
كلتوم-درتي شي فطوور بعدااا شي مسمن شي بغرير ولا حاضيين غير شري شريي
سلمى(ضحكات سلمى مقابلة مع مها لي تهيا سمعاتهاا حيت كانت واقفة حداهاا )واش بغيتي غالي بلاتي يجيي 
ديمنة-سلمى فين السكر
سلمى-راه فوق لفراان اماما 
كلتوم-هاي هايي تي داركم كايني عندك بااايتييين 
سلمى-اه علااش 
كلتوم-ممم حكلك هربتوو ومهرباا ولدي على داارهم باش تمشي لداركم ياااك 
سااطت سلمى ومبغاتش تبيين لديمنة لي كتمشي قداامها وكتجيي قطعات عليهاا وحطات تيليي فوق الطبلة معصبة 
ديمنة-مالكيي
سلمى-هه والوو 
ديمنة-مم وانا نتييق فف(هزات لكاس تاع لقهوة )نمشي نفيق باباك 
مشات فيقاتو ودات ليك كاس تاع لقهوة وجمعات بلاصتو اما غالي رااه جمع وقاد بلاصتوو الاخير لي خرج شعروو فاازك مرجعوو اللور تابت وشفارو مفرقين بلماا مع خرج سمع تيليفونو كيصونيي مشا لكوزينة ولقاها كتقلب فاتايي 
غالي-لواليدة هادي
سلمى-اه راه جاوبتها قبيل يمكن بغات تهدر معااك 
غالي(شد لخط )لوالييدة صباح لخيير 
كلتوم-مااههوا صباااح هدااا وليت نصووني على ولديي وتقطع علييا تباارك الله وصلاة على نبيي داكشي ليبقاا واللهيلاا
غالي(شاف فسلمى لي واقفة حداه )مي اش كااين تاني 
كلتووم-مرااتك غاا كطير اش لحكها لتيليفونك وزايداها تقطع علياا وانا منهدر الله اقل حياهاا نعل والدييهاا 
غالي(بصوت مرتاافع)مييي 
دخل لبييت وسد ورااه لبااب ومشا لبالكون سدوو وكيهدر معصب وقال-واش بعيدة علييك اميي ومزال زاايدة فييه اش داارت لييك اااش تاتقلبوو على السبة منين تشدووهاا 
كلتوم-كدااافع علييهااا نسااتك فينااا هااا 
غالي-قهرتووني بحشياان لهدرةة اميي قهرتوووني كرهت نجييي وكهرت نجبها تم 
كلتوم-(تغوت)كعلااااا تجيبهااا سيييير رااه نساابك عيش معااهم مرااضيش بيينااا ومبااغينااش هاااا خوك بعد غداا عندوو لخطبة ونتا معيطيي ملحكتيي تلفاااتك على خووتك 
غالي-الله ارحم باااك مباغيش نتغاوت معااك امييي رااه زدتيي فيييه 
كلتووم-ياااك زدتي فييه ايييه اولد كرشييي هيياا لي ولدااتك وكبراتك ترجعاااتك راااجل هااا (بدات تاتبكيي)وسييير عندهااا سيير عند نسااابك تداركم وليتي تكلس فيها كي الضااايف تسيمانة كي الناااس متكلسهااا منهاار دخلاات لحيااتك وخة اولدييي هداا لمضموون 
قطعات عليه خلاتوو معصب هي وحدوو حط التيليفون بزعفة قدام لمرااية وبقاا تما تدخلات سلمى 
سلمى-غالي راه حطينا لفطوور اجيي 
غالي(شافيها مربع ايدوو ومكاليي بطبلة تاع لمرااية)قطعتي على لوالييدة اسلمى
سلمى-هدرت معاهااا وبدات فلهدرة هربتي ولديي باش تكلسي مع داركم وماما كانت حداياا مبغيتهاش تسمع حيت لسمعات منضمنش لييك ماما قدما كتشوفها كضحك رااه عيبهاا دغيا كيخرج قطعت 
غالي(مسح على وجهوو معصب وسااط بلغداايد )انا ليي غتسطييوني بينااتكم انااا متجاوبيهاااش نتي من اللول كااع 
سلمى-كون مجاوبتهاش غنوحل معاك نتااا علاش مجاوبتييهااش 
غالي-اللهم توحلي معاياا ولا نوحلوو بجوج فشي هضرة حامضة مفيها ميتسمع صباح هداا يلااطييف اووف
سلمى-واش باغيي تردها لياا داباا 
غالي(شافيهاا وتنهد)ماشي وقت لهدرة داباا سيري هاني جااي 
خرجات معصبة وهوا كلس على سرير شاد تيليفونو كيصوني لموت يعيا وكتقطع علييه 

مشات لصالة لقات باها فاايق كلساات كتسناا فغالي لي جاا ضاحك بزز وصاافيي وبالو مع موو شرب كاس تاع لقهوة بزز وكيتشارك اطراف لحديت مع كمال فلقيااس جمعو لمااعن ومشات سلمى بدلات حوايجهاا تدخل غالي هز التيلي لي كان كيتشارجاا وقف حدااهاا كيصوني ويعاود لمو بدوون جوااب تنهد تعا وصونا لراضي الاخير جاوبوو 
غالي-الراضصي صافاا كاينا حداك لواليدة لاا 
الرااضي-ميي هاكي غاليي 
كلتوم(من بعديد)مااا مت حد اناا بغا مرااتو راه عند مراتوو 
غالي(زفر بعصبية وسلمى مقابلة معااه كتلبس بشوي علييه)واش كتهضر منيتهاا راه بزااف 
لرااضي-واش معارف شمك خليها تاتفش 
غالي-(تحنا على الطبلة قدام لمرااية شاد جبهتوو )واش داباا مبغاتش تهضر 
الرااضي-معرت اش كيديرو فلكوزينة لحلوى ولا معرفت صافي خليها تاتبرد نتاا غتجيي 
غالي-مبقاا فين نجي والله 
الرااضي-واليي اصااحبيي تانتاا ماشي دياالك راه مك هادييك تانتاا تهدر تاتعياا وتسكت بديها فيهاا 
غالي-لا لا مغنجيش اندير ونهدر مع محمد راسيي عامر اخوياا مرون بالله
الراضي-ياك لبااس شوشتيني ياك هانياا
غالي-من بعد الراضي من بعد 
قطع معااه وبقاا على وضعيتوو هكاك محنيي اما سلمى راه خافت هي تقرب لييه يدوور فيهاا مي شفاتها حالتوو باينة بقا فييه لحاال قربات تهز لمشطة من حدااه ومعرفات متقوول كيشووف فالطبلة لتحت وكيرمش خافت تهضر وتقمع 
سلمى(بتردد)واش ممبغاتش تهضر
غالي(هز راسوو فيهاا)مكااانش عللليك اسلمى تقطعي عليهاا مكاااانش تاتشوفيني اناا هي كنسااايس معاهااا حيت عاارفهاا كتسناا لييك هي لفرصة ونتي كتعطيها ليهاا علم الله اش كيقولو فييك درووك افف افف اربيي معمريي نرتااح عمريي 
سلمى-مقصدتش والله انا غير مبغيتش ماما تسمعهاا ونوليو فصداعاات لخاوية 
غالي(تقاد فلوقفة)سدي هد لموضووع عفااك يالله زيديي 
حسات بلقمعة ملي خلاهاا ومشاا حل لباب ونزل سرطاتهاا وتبعاتوو نزلوو لتحتر كبات ديمنة وكمال فطموبيلتهم وغالي وسلمى فطموبييل طريق كلها سااكتيين مدوااش وتهيا مدوااتش توصلو جنب لكوميساريية لقاو كمال واقف مع لكوميسيير تنزل سلمى وغاليي ودخلو معاه لبيروو رفعات علييه شكااية عاد جابوو رضى من بعد مرجع ليه عقلو وعطاها غير لبكاا من لعصاا لي زادو عطاوها ليه فالسيلول حاني رااسوو تقول ماشي هدا لي كان كيفرعن 
شافتو سلمى مدخلينو مونط وشدات فدارع كمال مبغاش تشووفييه وهوا كيلب ويزااوك باش يسمح ولييه 
رضى-راه غير لبلية اختي سمحيلياا والله مبااقي نعاودهاا 
كمال-لحماارة مك هي عاودهاا لميدفنووك كل طرف فقنت 
-شوف شحال من شكااية جاات بسبابك لعام لفاايت طارش استاادة ومعرض ليها فطريق نتا صعصع داك لحشيش كيرجعكم سووبر ماان مكركووش لاارض 
سلمى(بهمس لغالي)بغيت نخرج منهنا تخنقت 
غالي-خرجي حدا ماما كراها براا 
حلات لباب ومشاات عند ديمنة تخرج غالي وكمالل غادين خارجيين من لكوميسارية تجاا راجل كبير فلعمر بغا يطييحح على كتااف كمال لي كان مدرع سلمى بايد
-انا مزااوك اسيديي سمح ولييه رااه لعقل مكااينش
كمال(مخنزر)اسيديي ربيي ولدك انا راه معنديش عرصة تاع دراريي حمد الله لي قااسها فعنقهاا اما الشمش هيا اللخرة عمرو يحلم يشووفهاا 
غالي جر سلمى ليي حن قلبها وبدات كدمع وكمال كيتغاوت مع بااه حالف لسمح ليي هداها لطموبييل ورجع عند كمال والراجل مزال كيطلب ويزااوك 
كمال-مها هيا اللخرة عمري خليتها تحط عليها ايدهاا يجي شمكار تاع لخلاا يحط عليها مووس كون طاح بين ايديي كون قتلتوو وسير بكي على قبروو ديك السااع 
-رااه عندك لولااد اسيديي
كمال-عندي مي مربييهم وحاضييهم لي ولد شي يربييه نسمحوو ليه داباا بااش يجيي مرة خرى يعاودهاا لوجهاا يااك هدشي لي بغيتيي ولدك خاصوو يتربا السلام علييكم 
مشا كمال وغالي مخلين الرااجل كيطلب كيف مكان لحال خيب ولا زوين كيبقا ولدوو وقف كمال قدام الطموبيل حدا ديمنة وسلمى وقال-ديمنة يالله نمشيوو 
سلمى-بقاو مزال عفااك 
ديمنة-لاا احبيبتي خلييت سعد بلا رضاعة نهار كلوو وزيد لخدمة واميين دابا نرجع نطل علييك ان شااء الله سيري لدار رتااحيي 
غالي-مورا لغدا وسيرو ديك السااع
كمال-هدا لووقت نلحقو علىى لجمعة فداار (عنق بنتوو وشاف فغالي)رد ليها لباال عفااك 
غالي-كون هانيي اعمي 
تسالمات معاهم وركبو فموبيل ومشاو عاد ركبات جنب غاليي وقالت-بقا فياا بااه والله اوفف
غالي-(من صوتو باين معصب)هدشي كان يفكر فييه ولدوو قبل ميحط ايدو علييك خلاها باك لي ولد شي يربييه لوااحد هوا لي يفكر فلحااجة قبل ميديرهاا ويجر النااس ورااه 
سلمى(تقرصاات)شفتك بحال الى كتمعني عليااا 
غالي(شافيهاا ورجع منتابه مع طريق كيحرك فراسوو)استغفر الله العضييييييم انا فين وهيا فين اربيي لبااغي نقوولييك شي حاجة انجييك فااص اسلمىى منمعننيش هدااك شغل لعيالات ماشي شغليي
سلمى-ومالك كتغوت داباا 
غالي-سلمى لقروودة كيشطححوو فراسيي متزيدينيش بلهدرة لخاوية مناقصهاش والله 

سكتات توصل لداار وطلعات معصبة اما هوا بقا فطموبييل شاد راسوو وكيتنهد من ديما كيوصي برضات لواليدين وجا تلعندو وعورهاا حاس بليي ولا لوسط بين مراتوو وموو جوج تنساا لي مهميين فححياتوو معارف علامن يحط الرااس ويقول ديري بوجهيي بجو جبيهم كيقلبو على راحتهم ودايرينو هوا لوسط كيضرب فيه صهدهم 
تنهد تعياا واستغفر ترتااح وطلع لداار بشوية علييه حل ودخل لقاهاا مخدمة سورة الكهف فالصالوون وكتجمع فييه عاطياه بضهر وتسحي فنيووفهاا اشاارة انها كانت تاتبكيي دخل عندهاا وعنقهاا من اللور مزير عليها وهيا كتجبد من تحت ايدوو بلا متهدر
غالي-سمحيلياا احبيبة والله مقصدت نتي معليك والو راني عاارف السعاتو لله 
معطاتوش وجهاا طلقات منوو ومشات كتلمط فلقنات وكتشطب فالزربية لي عاد خدااوها فلكريي وهوا شاف تعيا ومشا لبييت كملاتها ومشات لكوزينة جمعاتتهاا وغسلات لمااعن وكل مرة تمسح عينيهاا مكترضاش ملي كيغوت عليها ولا كيقمعها ولفاات داك الشخص لي اكتر كلاموو حنين غااليا فين كيتعصب نصبات لغداا ونقصات علييه ومشاات لدووش سدات عليها ودخلات دوشاات 
اما غالي راه بقا كالس فلبيت شاد لقران تدخلات علييه بلفووطة وسدوو وشافيها تكا راسوو على راس سرير متبع تحركاتهاا كل مرة فين تدووز جابت ليه الضححك ودوخاتو بكترت سير وجيي هايهاا كتنشف شعرها هاهيا قدام لماريو كتجبد لي تلبس تمشي تاني قدام لماراياا تدهن ايدهااا وترجع تقلب على لكريم ديالهاا حداا فلكوافووز جبدات دو بيااس فلكحل وسدات لبالكون ضلماتوو وعطاتو بضهر تاتلبس بشوية عليها بلمهل وهوا ملامحو هيا هياا متبعهاا ومشابك ايدوو فوق كرشوو كيرمش فيهاا بتقالة لبسات دوك دوبياس ومشات كتقلب على السيروم لشعرها دارتو عاد رجعات حلات لماريوو وجبدات كلوون فلكححل لااصق مع تيشورت لارج شوي وعريض من لكتااف 
غالي(بهدوء)منسيتوو والوو 
سلمى-معرفت 
غالي(ضحك بلا خاطر ورجع سكت تانيي تخرجاات لصالون وكلساات ناض هواا لبس علييه وهز صلايتوو رش شوية تاع لمسك وسرح لحيتوو وخرج عندهاا وقال-غنمشي لجاامع 
سلمى-الله اقبل
غالي-فين بلغتي اسلمى
سلمى(هزات عينيها فييه)شوف فداك لبلاكار لي حداااك راه تماا 
غالي(حلوو )مكاينااش 
حطات التيليكوموند ونااضت حداه تحنات على لبلاكار ولقاتهاا وحطاتها لييه حدا رجلوو –كانت غير حدااك مشفتيهااش (بغات ترجع وشدهاا)شنوو
غالي(باسها فحنكهاا)هادي لي كنت بغيي تاما لبلغة تمشي وحدة وتجي وحدة
ضحكاات بلا هواهاا وقالت بدلع-صافي بعد عاد جاي
غالي(شافيها وتنهد)مباقيش ديروني لوسط احبيبة عفاااك راه انا لي كنترون مكنبقا عارف لمن نشد لخااطر وهياا كلمة جات تاتبدا تقوول شي هضرة متسمعيهاش 
سلمى-غالي انا راه مقلت ليها والوو علاش كتقوليا هك
غالي-عارف مقلتي ليها والوو هيا غير قطعتي عليها شلا مغتقوول فيهاا مي هاديك وعاارفهاا كيدايرة واش غنبدلهاا هاا واش غتبدليي واليدييك كيماعطاهم ليك ربي بيبقاوو معليك هي تساايرهم 
سلمى-مالهاا معايا مالها شنو كاع درت(بدات تاتبكيي)عمر شي حد عاملني بحالهاا وخة معرفت شنو نكون ديت لييهم ميديرو لياا هكاا هئ هئ 
غالي(تنهد وجرها عندوو)صافيي احبيببة هكا بغا الله تحد ملقاها كيف بغاهاا متعرفيي تجيبي ليها شي خنفوس وتبرد شوي هههه(طلع ليها وجهاا ومسح عينيهاا)تولدي لياا شي خنفووسة بحالك مم 
سلمى(هزات كتافها بدلع)مبغيتش يالله 
غالي-هههه مكنقدرش على خصاامك المشة مكنقدرش (قابلها معااه ومسح ليها دموعهاا وبعز ليها حنااكهاا تخرجو شنايفهاا)هد الزين كلو بيولد ليا الشهد ولعسل انااا 
سلمى(هزات كتاافها مقلقة)
غالي(باسها فجبهتهاا)كلشي غيتقااد ان شاء الله غير عاونينا سلمى منبقااش وسطكم بقااي حدايااا باراكا علييك هي انا كنمووت علييك الناس لاخريين مشغلكش فيهم وحد نهار اضربهم لفيقة وغيقولوو ااا علاش حنا شادين فهاد لبنت وهيا عمرهاا ردات عليناا عمرهاا خسرات ليناا غيبداو يبردوو شوي بشوي راه محدكم تاتشعلووهاا فيا فين كتشد اما انا راه منقدرش نفرط فييك ولا فيهاا اسلمى راك حيااااتي فهميهااا(قرصها من حنوكهااا)واش مفااهميين 
سلمى-هه احح وصاافي مفااهميين
غالي-يالله شي بوسة نمشي نصليي 
سلمى-هههه راك غادي تصليي زعمة بغيتي تعاود لوضوو 
غالي-نعاود لوضوو على قبلك هي طلقيناا خلااص 
شد فمهاا وباسوو كيلعب بشفايفها وسط فموو ويمصهم وحنية ويداعب شفايفها بلسانو حتى كينساو راسهم فيين تدفعاتوو كضحك –باراكا تاتجيي خاصك تنقص من اللحية غطات لييك فمك من لفووق ههه وليت كنبوس هي اللحية
غالي-مم تنجي فلعشية ونقصهاا (لبس لبلغة)هاني مشيت المشة دياليي (دار يحل لباب وهيا موراه تدار عندهااا)زيديني شي بووسة عفااك 
سلمى(دفعاتو)سيير غمض عينييك ههه معاطيااكش 
غالي(حل لباب وكمش عينو فيهاا)سميموو 
سلمى(خرجو عينييها فييه يالله بغات تلاح علييه سد لباب وحلاتو كطل لقاتوو بغا ينزل فدروو وقالت بهمس)تاتجيي 
غالي-دخليي لنرجع لييك وسدي لباب تانحيي ههه

بقات تاتسناه فالدار تعيط ليها بلي جااي وناضت حطاات لغدا حيت باقي غيمشي لخدمة نيشاان مع حلات علييه باسها من جبهتهاا وسدات ورااه وخدات من عندو لخبز ومشا غسل ايديه وحيد لفوقية بقا هي بشوورط قصيير تغداو فجو مرح بجوج كيتلف اش واقع واخة بالو مع موو تغدا بلخف ونااض غسل ايدوو ودخل لبييت لبس علييه حوايجوو وجمع لكارطابل ديالوو
غالي-متخرجيش تنجي عفااك ومتحلي لحد
سلمى-ههه غالي صافيي 
غالي(بجدية)سلمى عفاااك نخرج ضوري لباب بالساارووت متحلي لحد كاع اصلا مكاين لي يدق عليك هناا تنجي ونخرج انا ويااك شحال مخرجت حبيبتيي وخة
سلمى-ههه صافي وخة 
جرها عندو باسها فمهاا وخرج ودارت بنصيحتو سدات لباب بالسااروت ومشات تكات كتفرج تنعساات 
في حين غالي وصل ليسي لقاا الاسااتدة مجمووعين ومعاهم عبد الرحيم ولمديير سلم علييهم وكلهم سلموه لي خرجات طريفة
-هدشي خاصو يدار ليه حد واش حنا جايين نقرييو تيوليو ولادنا مهدديين
المدير-صافيي رااه اخر انداار شحال هدا خدااه وداباا يمشي يقلب على شي مؤسسة خرى تطرد منهناا لمهيم اسي غالي على سلاامتكم 
غالي-شكراا اسي محمد
عبد الرحمن-خرجات طريفة الحمد لله 
تفرقو الاساتدة والتلاميد كلشي كيتوشوش على لعصا لي كلا رضى لبارح من عند الاستاد ديالهم غاليي وهوا راه شق طريقوو مع عبد الرحيم لي كيسول على الاحواال فين وصلاات دخل لقيسموو وباشر يومو عااديي وكلشي ضاارب الطم حتى من دراري لقحبااح رااه تركنوو عرفو مكاين مزاااح 
''''
نمشيو لربااط عند نجوى لي كانت دايرة ماسك فوجهاا وكتسنط لرااسهاا تبانت ليها جدااهاا
-هاني غاديا عند خالتك لجاا خوك حطي ليه كسكسوو 
نجو(حركات ليها ايدها بغي سيريي وجداها قلزات ليها فصبعها وقالت-لي محروك محرووك وخة ترقضو فجافييل 
خرجات وهيا بقات طالعة هابطة فلفيس توصلها ميسااج من توفييق وقفات قاافزة نسات بلي دايرة معاه ليوم 
توفيق-واش نبقا نتسمر انا هنا فالشمش اختي بلاكة تاع الطوبييس
نجوى(كتات ليه)ومالها بلاكة تطوبيس ماشي رااجل
توفيق-واش تنزلي ولا نطلع راه شفت جداك هابطة ومكاين حد فالدار نزليي خلااص
نجوى(وجها مجبد بلمااسك )اويييييييلي على ولد لحراام فف(كتبات ليه)اطط نلبس حوايجيي ونجيي ناري لطلعتيي نهبطك تاتعرج 
ناضت غسلات وجها وكتوصني لسلمى تطابت عاد جاوبات لخرى ميتا بنعاااس وقالت-فف اشنوو
نجوى-اشويني فيييك دخليي نهدروو فيديو سربيي 
داكشي ليكان بقات سلمى متكية وفيها نعااس وحلات لكاام تبانت ليه لارض كدور عند نجوى دوخاتها لكاميا مزاكياش وقالت وحطي لكاميراا الكلبة دوختينيي
نجوى(حطاتها وكلات التيلي بلمخااد مقابلة مع لماريةة )ناري عتقيي توفيق لتحت بغانا نخرج واش نلبس
سلمى(كتحك فعينيها)فف الله اعطيك لعدااب فيقتيني من نعاس لبسيي سليم لي يالله خديتي فلكحل (شافتها جبداتوو)او تيشورت لخزيي
نجوى-ويلي قصييير
سلمى-لبسي فوقوو داك تيشورت لبيض لي مشبك وعريض كيجيك واعر 
بدات كتبدل قداامها تبقات بدو بيااس وبدات كتلبس وكضحك تشافت فاصمة فعنق سلمى وشهقات)اهياا مالكييي 
سلمى—فف والوو غير واحد لبرهوش تعرض ليا وقاسني بموس
نجوى-اويليي على ولد لحراااام اوى
سلمى-اوى سلخو غالييي كي شتيي هيلك كيخرج غير ملي كيتعصب هههه
نجوى-احح على نسيبيي ههه 
سلمى-ياا لبسي خلاص من بعد ونهدرو فهادشي ماشي وقتوو متكتريش لميكاب هي شويي نتي حروفك كححليين بلا متزوقيي بلا قيااس 
نجوى-صافيي
بقات اونلاين معاهاا لبساات ومكااات وعطرات راسها من كاع جواي بالرييحة تصونا لييها توفيق وقطعات على سلمى كضحك وقالت-وصبر شويي
توفيق-راني مامغدييش غنطيح ليك هناا 
نجوى-ههه وخة صبر 
رجعات كتهدر مع سلمىى يالله بغات تخرج تفكرات كسكسو تاع خالهاا ومشاات تاتجري لكوزينة
سلمى-هههه ناري ليوم يعلقك عبدو الموصيبة
نجوى(سخنات كسكسوو)يمشي عند جحمومة طيبو لييه 
قدات الطبسيل فيه كسكسوو وزادت عليه لخضرة ولبلوول وشاطت لخضرة فلبرما بلا بلول ومشاات كباات فيها كاس تاع لمااا وسلمى تاتموت بالضحك زادت لملحة ولبزاار عليه وخلااتو تم وصيبات طبسيل على حقو وطريقوو
سلمى-مقراجك ميسخنش والله ههههه
نجوى-كعلا يسخن يغسلوني هي بلباارد كااع

سلمى-هههه وعنداك تنساي لمعلقة 
نجوى(رجعات)احح عليك ابب نسيتهاا 
مشات هزاات وغطاتو بسربيتة نقية ونزلات فدرووج كتسلت تالباب لعماارة وباقة كتهدر فالتيليي تدازت من حدا داك لعساس 
-لعوجة شميت ريحت كسكسوو
نجوى-اوى سير لحس لكسكااس بنادم جيعاان هئ 
سلمى-ههههه ربيي سيري خلاص بيت نعس 
نجوى(بان ليها توفيق وااقف كيتشمش تقشعها جاية وكمش عينو فطبسييل )ناااري يختي غي ديكابرييو ل ولا سمر 
سلمى-هههههه دوري لكاميرا نشووف 
دورات ليها لكاميراا وضحكات-لوقفة ديال شي حد باغي يتبراا هههههه شريتيها فلخزي ابب 
نجوى-ماشي مشكيل نخيطووهاا تلاحيي نمشي
قطعات عليها كضححك ودارت التيلي فجيب اللوراني وقربات لتوفيق ي كيطلع ويهبط فيهااا 
نجوى-عمرك شفتي الزين
توفيق-هههه شفت الشمش اش تماا فداك الطبسييل 
نجوى-ههه جبت ليك كسكسوو لتاكلني عرفتك مامغدييش
توفيق(ضحك )حلفيي 
نجوى(عرات الطبسيل وضحكات)واللهيلا هههه
توفيق(طلع راسوو فيهاا وضحك بحب)شكراا والله يالله نطلعوو بعدا نحيدو منهناا 
نجوى(تبسمات وحل ليها لباب طلعاات ومشا هوا لبلااصتوو )وهاك كول شوية غيبرد 
توفييق-بلاتيي(ديمارا اللوطو وبعد على الاقامة ديالهمم جنب جريدة ولبلاصة خاااوي وشافيها وضحك)عطينيي ندم قراه غنموت ليك هناا ههه
عطاتو الطبسييل وهز لمعلقة كيااكل ويتبنن وقال-ممم شكون مصاايبوو
نجوى-لاقلت ليك انا بنكون كادبة علييك هه جداااتي لي كتصاايبوو 
توفيق(كياكل )الله اعطيها الصحة وخة كبرات مزال تطيب 
نجوى(هزات فولة من لفووق دارتها فمهاا)غير تايباان لييك هاديك راه تسوط فيك وفياا هههه تيقوليها خويا عي عود السبسيي ههه 
توفيق-الله خليها لييكم 
نجوى-اميين 
ضرب نص الطبسييل ومع لهدرة محسش تدخل فلقااع وضحكات نجوى-مالك كانو سادين علييك مع لفيران ههههههه
توفيق-مع لخدمة مكنلقاش لوقت وتا لالقيت كندمقو هي باش مكان كسكسوو مرة فشحاال كناكلوو لا عرض علياا صمد وقبل ميتزوج غالي كنا كنتجمعو علييه 
نجوى-ااه فراسك واحد لولد تعرض لسلمى ضربها فعنقها بموس
توفيق-فرااسي شوية هدا باش هضرت مع غاليي قلت غدا بنمشي عندوو
نجوى-تديني معاااك
توفيق-داركم ميقولو والوو
نجوى-تت مكيحبسونيش على سلمىى غنقوليهم مشيت فتراان 
توفيق-واخة صاافيي(حط لمعلقة فالطبسيل)الحمد لله (هز قرعة شرب منها وخرج لبراا جنب طريق غسل ايدوو ورجع)اوى فيين بغيتي نكلسوو 
نجوى-معرفتش نمشيو لبحر شويةة 
توفيق-مالكي مع لبحر ههه وخة ياللله 
شدوها تالبحر بلهدرة والضحك تنزلوو فلبرح لي كان خاوي شوي عكس لويكند تمشاو حدا بعضيااتهم شادين اطراف لحدييت 
توفيق-مالكي بعييدة ههه خفتي ناكلك راه شبعت 
نجوى(قربات حداه كضحك)هاناا ههه
نزلو لرملة وكلسوو فيهاا كيضرب فيهم لهوى تلبحر تنطق توفيق وقال-تعت الله هي ملي شديتك لييوم مالكي اختيي هي هاربة مني اش كااين 
نجوى-هههههه حيت معنديش فلووسك 
توفيق-هههه اه فكرتيني باقا لييك تسعمياا درهم هههه حيت لا نسيتي عطيتيني درهم 
نجوى(غطات وجهااا كضحك)ههههه 
توفيه-ههه كضحكي عارفة راسك اش دايرة مولات زباايل نتيي قولياا انجوى شنو درتي مع داركم
نجوى-والوو سدينا لموضووع تالعام جاي تانيي هه كنحتافلو بيه من لعام لعام 
توفيق-يعني باقة هناا(شافيها )سعداتيي 
نجوى-باش سعداتك لقيتي صاك تاع لفلوس 
توفيق-لفلووس ماشي كلشي لمليقيتش شي بنت زوينة بحالك ههه معاك بلمعقوول انجوى عششتي لياا فدماغي من اول مرة تصاحبت معااك وداباا كتر ملي بديتي ديري عقلك (عوج فيها راسهاا وقال)تبغيي نكملوو منين نحبسناا شنو قلتيي
نجوى(ضحكااات وشافت قبالتها)معرفتش من بعد ونقوولييك هههه 
توفيق-وينو الناس كتحشم ههه وخة الالة لي بغيتيي نوضي نمشي ناخدو شي كافيي كاين لبرد 
وداكشي ليكان دوزوو نهار بجوج كيهدرو فكاع لمواضيع لقرااية ومنهنا لقداام وعلى خدمتوو وحياتوو ولوحدانية لي عاايش بوحدو وشتاا مواضييع خرى مرجعها لدار تالستة تاع لعشية نزلات كتجريي وهوا متبعهاا حيت تعطلاات لقات جداهاا عند لباب حيت مداتش سواارت حفياانة وشااددة لبلغة فايدهاا 

نجوى-هههه جدااا امتا جيتييي 
-لا اختيي نتي لي فين كنتي اما انا راه خالتك غا فدوورة حليي لباب دغيا غنبوول فسروالي زييدي ويلي غضحك فيا الناس اويلي ياوييليي زيديي العصيدة لباايتة لعكر ولخنونة زيديي
زادت مسبقة صااكهاا على شي دقة وكتحما بلحييط بدات كتحل وهزات رجل مكالية بيها جداهاا تحلات لباب ودخلات كتجريي اما لحاجة راه مشات خهازة جلابتها حفياانة لطوالييط ودخلات نجوى تاتبدل تدخلات عندها جدااهااا بلعصاا تاع كرااط زداتها فلحيط 
-فين كنتيي اشواوة
نجوى-ككنت عند صاحبتيي اجداا يااء واش نموت انا فالداار 
-شكون هد صااحبتك ياك نتيي عندك غي وحدة راه تزوجااات(كمشات عينيهاا)شكون هدا اللفعة
نجوى-وااحناا راه مكاين حد 
كلساات تاتعطيها بلبلغةة غير لجنااب وتقرص وتعض تعياات ونجوى كل مرة تقلب ليهاا لجنب لحمها مات عليها بلعضاان ربعات ايدها تاتشوف فجداها تاتنهج –ساليتيي 
-بنت لحراام لحمك مااات اووف(كتنهج)
دخل خوهاا لي لقا لباب محلول نيشان لبيت نجوى شافها وكمش عينو مليلقاها طايحة فلرض وقال-ميرو اللارووب اش كديري فلارض
نجوى(تقلباات على كرااشهاا)ترااكسيون اخالي تراكسييون 
الحاجة-نووضي حطيي لخووك كسكسوو 
نجوى-هااا ووخة احم
دازت من حداا خالها فالاصل وكتقوليه خوياا مشات لكوزينة تاتسخن فلبرمة تاع كسكسو طلاات على لبلوول لقاات واحد جوج لحيمات كيلعبو فلما لي زاادت بدت كضحك تدخل وطمراات حطات لييه كسكسوو فطبسييل وبدات كتكب ليه فلبلوول لي مافيه تالوون وخيزو وحدة وكرعة طاير منها النص ولحمة لاصقة فشحمة غلب عليها الضحك او وجها تزنك حطاتو ليه فالطبلة 
عبدو-شكون دار هد لما وزغارييت
نجوى-مك هههه 
عبدو(داق لمعلقة اللولة ونجوى متكية على كتفوو حابسة الضحكة ترضها من فمو وتفرشخات عليه بالضحك)اش هدااا واااميي 
دخلات لحاجة كتفسر هزاات لبرمة لقات لبلول جاااري وصفر وشافت فنجوى-هداا راهب وول ماشي بلوول شربتييه اللفعة
نجوى-خريتوو هههههههه (ضربهاا خوهاا لضهر تاتكرعاات )اعع الحمد لله الله اخلف هههههه
عبدو-دوزي لمك طيبي ليا جوج بيضاات نعل والدييك خاصك هي متشربيي
نجوى-دازت كتضحك طيبات ليه جوج بيضاات طالع لييه لخز جاي معول على كسكوو موو تصدق فبيض دجااج ونجوى كضحك علييه وكل مرة منين تجيها تصرفيقا من عند لحاجة لي كتشووفيها هي الشووفات ديال بلاتيي نتولاااك 
'''''
اما عند سلمى راه رجعات نعسات مفااقت غير على ايديين كيعنكشووهاا فحنكهاا حلات عينيهاا مهدودة تلقات غالي واقف ححداهاا وكلسات كتمسح فعينيهاا وقالت-فف ناري شحال نعست امتا جيتي 
غالي(جمع ليها شعرها)غير دابااا احبيبتيي جبدتي عليهاا ههه 
سلمى-غير صليت لعصر ورجعت نعست محسييتش(عنقاتوو وهوا كالس قبالتها على الطبلة)ممم توحشتك
غالي-تاناا اححبيي يالله نوضيي غسلي وجهك غير نرتاح شوي ونخرجو شوية عيتي بالدار
سلمى-تبسمات)وخة مفيكش جووع 
غالي-اوى الى تكرماات نوارتي ودارت ليا شي كاس تاع لقوهة مكرهتش 
سلمى-ههه هيا اللولة بدل علييك ورتااح 
وقفات كتاوب مشات غسلات وجها وجمعات شعرهاا ودخلات لكوزينة فيضات لحليب لي جااب وهزات ماكيي جابهم لقات فيهم الديسيير وشي حلاويي من لمخبزة حطاتهم فطبسيل والديسير دارتوو فشبكة باش تغسلوو قدات كلشي فبلاطوو وداتو لصالوون وجابت حليوات وكلساات كتقاد ليه فكاسوو تجا كلس حداها مهدود وعياان 
سلمى-كيداز نهارك 
غالي-صافاا احبيي عادد شدو طرييق كاع لي كانت فيه شي نغزة تاع تبلبييل سدها ليوماا ههه 
سلمى-هههه خافوو 
غالي-اوى لي خاف نجااا 
سلمى-هدرت قبيلة مع نجوى (غلب عليها الضحك)ههههه كانت غادية مع توفيق
غالي(هز حجبانو)ياك مكانوش كيتححاملوو اش جمعهم بجوج
سلمى-مم معرفت باقي معاوداتش ليا كيدازت لخرجة مي ميا فلمية بغا يتصااحب معاهاا 
غالي(حرك راسوو بلاا)توفييق خاصوو يتزووج راه عندو تلاتين عام درووك بدارو بخدمتوو اش غيمنعوو باش ميتزوجش غندير ونهدر معااه 
سلمى-يمكن بغاو يتعرفو على بعضياتهم قبل شنو فيهاا 
غالي-لمهيم تنهدر معااه فهاد لموضووع 
سلمى(بعد تردد)هضرتي مع خالتيي 
غالي(تنهد وحط لكااس)لاا بااقيي 

قرباات ححداه وحطات ايدها على فخضوو وقالت-سمحلياا اغالي والله مقصدت شي حاجة بسبابي تخاصمتوو
غالي(باس ايدهاا)لاا احبيبة ماشي بسباابك (حك عينييه )متشغليش باالك يالله نوضي لبسيي نخرجوو 
تبسمات لييه ونااضت هزات لماعن لكوزينة ومشاات لبييت لبساات كولون قصيير وديباردو ولبساات جلابتهاا فالشيبيي مطرووزة فصدر بلغووز باارد مع بليغة بيضة دارت شال خفيف من ليكراا ةبقاا باين شعرها من لقداام ومرخووف وخرجات عندو كان كيلبس فسبرديلتو والتيلي فودنوو تشاافهاا وعوج راسوو حيد تيلي من ودنو وقال-مزيراتش عليك هد جلابة شوية لاا 
سلمى-زعمة حلات لبابتاع الدووش وتاقبلات مع لمرااية )قول انا لي غلااضييت هه 
غالي-لاا فورمتك هيا هادييك مكيجيش معاك الضعف بدليها عفا حبيي وخة
سلمى(شافتو معندوو خاطر ولباات طلبوو لبساات لبييج ودارت زيف بيج تهوى وخرجات عندوو بتااسم ليهاا وحل لباب)مزيانة هادي
غالي-مزييانة احبيبة
سلمى-غاليي لمكنتيش راشقة ليك نكلسو هي فالداار 
غالي-ياا صاافي اسلمى دويناا زيدي قداامي(دفعها قدامو كضحك وسد وراه لباب)هد لجمال كلو نحبسو فالدار نهار كلوو هه
خرجو على براا وححطو الطموبييل حدا لكورنيش وتمشااو على خاطرهم دايرة ايدها فايدوو داير ليها لخاطر وخة باينة فييه ماشي تالهيه كلسو تعشااو وطركوو مرجااان تقدااو لي خاصهم من تقدية ديال الداار ورجعوو سخفانين دخل كلس فالصالوون كيهدر مع خووه وسلمى فلكوزينة كتقاد داكشي لي جاابوو مشات بدلاات عليهاا وكحلات عينيها حيت منع عليها لميكاب على براا قدات وجها كيبغاات ورشات ريحتهاا وطلقات شعرهاا مشات لكوزينة قطعات لي فرويي كلهم طريفات صغار وزادت عليهم لعصيير لي جابوو تاع الليموون وداتوو لييه جرهاا فوق فخضو وباس كتفهاا وهوا كيهدر فالتيليي وكيدااعب ضهرها بايدوو
غالي-منقوليك والوو داباا منهنا لحد يكون خيير ان شااء الله تصبحي علىى خيرر 
سلمى-على ود لخطبة 
غالي-ممم هاي هاي على التكحيلة (دورات وجهااا ورجعو ليهاا كيضحك)هههه تاع لغدايد 
سلمى-هههه كيف جانيي
غالي-كيفتنووو انواارتي اجي عندي اجيي 
سلمى(قربات عندوو عارفااه اش باغيي بااس شفايفهاا متلدد بييهم سخان ورطبيين وايدييه سارحة فوق لكولوون كل مرة يتنهد فمهاا ويعضها فييه عرفاتو باغيهاا وتجاوباات معاه تكانوو فعلاااقة حميمة تشاركو فيها كاع الاحاسيس وسط الضو لخافت فلبييت ولهمساات 
بعد مدة متكية على صدرو لعااريي وفايدهاا صلاد فرويي كتاكل فيهاا وهوا كيلعب بشعرهاا 
غالي-هههه واش نعاسي معاك كيجيب ليك جووع ولا كدبت 
سلمى-هههه (كيعجبني الديسيير بليل وصاافيي
غالي-علاه هد الديسيير لي تاتاكلي كل نهار مكافييكش هههه ااه 
سلمى-ههههه 
غالي(عضها فودنهاا تقسحهاا وبدات كتغبن لييه )ههه شحال هدا مبكيتك ههههه
سلمى(ضرباتو لصدروو كضحك)مالك باااسل اغالي لمسخ 
غالي-وقلت هي ليكاين هههه كنتي تاتجيبي لياا الضححك ملي تاتبداي دمعيي 
سلمى(سدات ليه فموو وهوا كيضحك علييهاا)حشومة عليييك صافي سكت 
غالي-هاهوا سااكت ا الزيين هههه
سلمى(تقلباات على جنبهاا وحطات زلافة كضحك)صافي بعد علياا تصبح على خيير
غالي-علاه سالينااا مم(جرها عندوو جايب صدرو على ضهرهاا)ححنا عاد باديين (بدا كيهر فيهاا تحت كرشهاا وهيا كتلووى ليه تحتوو تقلبها عندو تانيي وطاحو فعلااقة خرى ومتعة اخرى بالنسبة ليهم بقاو هكاك ساهريين مرة يهدرو مرة يضحكوو مرة ينساجموو حتى ضربات الربعة طاححو طيحة وحدة مفاقوو تكانت الشمش ضااربة فسماا 
فاق تاني على صوت التيليي تجبد ليه وشاف النمرة وسااط تفاقت سلمى وضارت عندوو مسح عينو وجااوب
غالي(بصوت مدعدع بنعااس)لوالييد صباح لخيير
علال-راه ضهر هدا اشمن صبااح باقي ناعس ولاا 
غالي-لا فاايق احم 
علال-واش مجاايش ولاا 
غالي(حط ايدو على جبهتوو وسلمى مقابلة معااه كترمش)وححد شوية ونصووني لييك الوالييد وخة 
علال-يالله هيا درووك 
قطع معاه وحط التيليي ومسح على وجهوو وضار عند سلمى قرصها من حنكهاا وقال-صباح لخير
سلمى-صباح لخيير (هزات ايدها كتلعب فلحيتوو)سير لخطبة محمد اغالي وتصالح مع خالتيي
غالي(عض على فموو)لكنت غنمشي بلا بييك بلاش اسلمى 
سلمى(تنهداات كترمش فيه(جرات ليزار على صدرهاا وقربات لعندوو )نمشي بعاك مي بشرط
غالي-شنوو هوا 
سلمى-منباتووش 
غالي-اصلا مغنباتوش ندوزو لخطبة ونجيو ديك السعات شنو قلتي داباا تمشيي
سلمى-وخة 
غالي(قرب بااس ليها جبهتهااا وجرها عندوو)لهلا يخطيك الوريدة ديالي

ضحات ليه بحب ونزل على شفايفهاا كيبووس ويهر فيها تربجو داك لفرااش كامل بتقلاب واللضحك 
سلمى(تخنقات بالضحك تحتوو)ههههه ههه برااكة عفااك افف ههه غالي تيليفوونك كيصوونيي وصاافي هه
حيد لغدا على راسوو كيضحك وهز التيلي جااوب وهوا مزال فووقهاا شاف نمرت توفييق وجاوب
توفيق-افيين 
توفيق-ونتا لي فيينك كيبقاات سلمى صافاا
غالي(غمزهاا)الحمد لله 
توفيق-شوف انا غير نكمل شي خدمة وغندووز عندكم ااه رااه لصقاات فييا ديك لعلكة تاع نجوى
نجوى(ضرباتو لكتفوو)بزااف علييك 
توفيق-ههه لمهييم لغداا نكونو تم 
غالي-نتا جاي التااكل ماشيي تشوفني
توفيق-ههههه حجا وزيااارة اخويااا سير سير لبوليس فطرييق 
قطع معااه وضحك كيدور فراسوو وشااف فسلمى وقال-الناس ولات تشد طريق مع بعضياتها كااع ههه
سلمى(جرات عليها لغطا كضحك)واش جاية نجوى هههه 
غالي(ناض من عليها كيقلب على الشورط ديالو فوق الزربية لقااه ولبسوو ومشا حل لبالكوون يدخل لخوى لبييت)لحضاش داباا وليت تنخمر معااك 
سلمى-سدوو باقي فيا نعاااس بلاتي شويةة
جرها من رجليهاا من تحت ليزاار تطيحها على الزربيية ملوية فليزارر ديالهاا وكضرب فيه بااش يبعد تلواهااا وهزهاا كتغووت دخلهاا لدووش
من بعد وقت خرجات لقات لبييت مروون وكل حاجة فقنت شمات ريحت لقهوة عرفاتو كيقاد فلفطوور لبساات عليهاا صلات ومشات تاتقااد فلبييت ترجعات كلشي لبلااصتوو عاد خرجاات كتسلت لقاتو عاطيهاا بضهر حطات ايدها فجناابو دغياا على امل يقفز السعاتيي ميت ليه الاحساس
سلمى-هههه قفز غير بلعانيي بعداا
غالي(ضخك وجرها قداموو ودور عليهاا ايدوو على كرشهاا كيشم فعنقهاا)انا طاكتيل عنديي حرش ههه نتي لي رطبة دغياا كتهريي(دخل ايدوو تحت التيشوورت كيهر فيهاا حتى كتبغي الطييح )ههه شفتيي 
سلمى-ههه وصافي ضريتيني والله (زيرات ليه على ايدو)معرفتش شنو ندير لغداا
غالي-تشهينا كسكسوو
سلمى-ولكن هوما يالله كلاوه 
غالي(طل عليهاا =هههه باش عرفتيهاا
سلمى-هههههه داتو ليه نجوى ههه داباا قوليا اش ندييير
غالي-ههه احيانا عليكم كتكلسي نتي وياها غير على تحرامياات (باسها)نفطروو ويحن الله بعداا 
وداكشي لي كاين فطروو فطوور بسييط حدا بعضيااتهم وكيتشاوروو على لغداا فلاخير استاقروو فطاجيين بلحم ولبرقوق ناضت جبدات اللحم من لفرييكو ودارتو فلما يتطلق وغالي لبس علييه باش يتقدا ليها لي خااص ومشات هيا جمعات الداار 
دارت الطاجين يتشح راو واقفة حداه كتغسل فلماعن تدخل غاليي هاز فايدو ماكي تاع الديسير ولخبز وتقدية لي بغاات عاونهاا ستف ليها كلشي فبلاصتو ودارت لبرقوق يتصلق ولبيض حتى هواا وغالي قطع ليها لفرييت 
مزال فلكوزينة تصونا لباب ماشي مرة شدو مبقا بغا يطلق ضحكات سلمى وقالت-انمشي نحل القردا تاع نجوى هاديي
غالي-بدلي هد لبيجامة مزيرة علييك غنمشي نحل عليهم 
مشات لبييت وغالي توجه لباب دغيا لقا نجوى حالة ايدها ورجعات عنقات راسهاا وقالت-هههه حراام مالك اخوياا كتسابق على لباب 
غالي-ههه دخليي فين توفييق نجوى(دازت من قدامو داخلة موقفات تالبييت خلات غالي وااقف تجاي توفيق فايدو لميكاات عامريين)الله اودي جي غير نتاا 
توفيق-حشوومة اول مرة ورى عرسك ونجي خاويي هههه 
غالي(ضحك وتسالم معااه من لحنك وشد من عندو لميكاات دخلهمم )دخل مرحباا
اما نجوى رااه عنقاات سلمىى وشداتها من كتاافهاا وقالت-احح على جوجا شحال زيين يختيي 
سلمى(سدات ليها فمهاا)سكتي الموصيبة غيسمعووك
نجوى-هاي هاي على لقطاان 
سلمى(شدات جلايل)قفطان خفيف تاع الداار كيعجبنيي داباا عاد جات فرصتو يتلبس ههه 
نجوى-اييه الاخت كتلبس هيي لكولونات وستريينك يااك
سلمى-مكيحملهوومش هي برديي عمري لبستهم ههه خليتهم لييك نتي 
قدات شعرهاا بمقبط اللور وخرجات بقفيطين تاع الداار خفيف فلكريي بكمايم قصاار شوي سلمات على توفيق بلاييد ومشات لكوزينة كتعمر فاتاي مع نجوى مخليااهم بجوج فالصاالون
توفييق-وشنو درتو معاه داباا 
غالي-رفعات بييك شكااية وسي كمال مكلف بداكشيي 
توفيق-كاينين شي براهش مبقااوش كيحشمو والله الحمد لله لي خرجاات طرييفة
غالي(محني على ركبتوو ومسح عينييه)الحمد لله على لطف الله وصاافيي 
حطو الصينيية وطبيسلات تاع لحلوة مشكلة جابووها وكلسو بربعة بيهم على الطبلة 
نجوى-داباا واش غتكملي فكازا صاافي نبقا انا فداك لمعهد كي موكة 
سلمى-ههههه اوى تحولي عندي نتيي 
نجوى-ايييه باش جداا ديرنيي مع دجاج نتشواا 
توفيق-بحرا يولي فيك اللون ونتي منفرقووك مع لبنان هي بلميزان هههه

غالي(ضحك وهوا كيقلب فاتاااي)ههههه 
نجوى-اوى باااز ونتا وجهك كي لفااخرة
سلمى-غالي كب اتااي ههههه غيصدقوو قالبيين علينا الطبلة ههه 
توفيق(ضحك وشد كاسوو من عند غالي)الله الله كاس هوا شكوون صاايبوو 
نجوى-حنااك 
سلمى-هههه انااا (شافت فغاليي)كيجاا ههه 
غالي-زويين بصحتك 
شربو اتاي بالضحك ولهدرة وناضوو لكوزيينة نجوى كتغسل فلمااعن وسلمى كتقلي فلفرييت وتقااد شلاضة فطباسل ولمونااضات 
نجوى-احح رواايح يختيي سعداتوو سعداتو مقلتش لييك هههه كنخرج من الدار تنلقاا جدا تابعاني حالفة بحلوفها تعرف لبلول فين مشاا
سلمى-ههههه وسمعي لبلان لي عندي انا غنمشيي مع غالي لبني ملال
نجوى(حطات لكاس بالزعفة )شنااهواا لاش اختي
سلمى(عضات على فمها ومشات ردات لباب تاع لكوزينة)واش سايط لمك لبرد فمخك بشويي علييك
نجوى-لااش غتمشيي باش يسموك بلهدرة تانيي هدشي لاش باغا تمشيي
سلمى-راه غير نهار واحد شوفي غاليي عمري طلبتو على شي حاجة وقالياا لاا ديما كيدير لياا خاطريي جات حشوومة نقولييه لاا منمشيش فخطبت خووه 
نجوى-هوا عارف دارهم كيداايريين اسلمى لقلتي لا بيطمر
سلمى-راااه طمر ولكن موو مبقاتش دوات معاه منهار تنااقشوو غنتسما خاايبة راه واخة تكون خايبة معاياا راه مو هادييك وغالي ماشي من النوع لي يقول خلييها تاتبرد 
نجوى-ضبري لمخك تانيي غتمشي غيلوحو لييك كلمة كترر من لي فاات 
سلمى-تا اناا مغنسكتش لييهم حيت عرفت سكاات مكينفعش معا بحالهمم وخصووصاا ختو اما مو كندوزها بوجه ولدهاا فف كملي لمااعن وغسلي باش نحط
سكتوو وكملوو توجااد حطو لغداا وشاف غالي فسلمى بحب حيت حمرات ليه وجهوو مخلاتش من جهدهاا 
توفيق-كيف والوو ملي معندكش ختك ههههه الله اعطيك الصحة على طيابك
نجوى-راه تنقوليكم لحنش كيمشي على كرشوو 
توفيق-بغيتيه يمشي وااقف هههه 
غالي-هه بالصحة والراحة 
توفيق-وبغيت نمشي غدااا مي منصييبش عندي شي خدمة مزرووبة
غالي-كون غادي نمشيو موانسين فطرييق بعداا غنمشييو فصباح ونرجعو فلعشيية 
توفييق-هههه اوى تا محمد دار عقلو بغا يتزوج سالاا علال لعراساات 
نجوى-علاااش بااقة ساارة (بركات ليها سلمى على رجلهاا )تبارك الله ختك فنة (بداو كيدابزو برجليين تحت الطبلة )معينتهاش تبارك الله تباارك الله (شافت فسلمى)وهياا 
سلمى(خرجات عينيها فيهاا )مكليتي والوو كولييي تاكلي السم كولي
ضحك غالي معاهم ورجع لغدااه ويشارك لهدرة معاهم شوية حتى كملوو وتعاونو لبناات على لماعن هزوهم ومشاو لبييت بقااو مجمعيين علا اش تلبس غداا ورجال فالصالوون
سلمى-اجي شنو درتي مع توفيق هااا ههه
نجوى-شكون هد توفييق هههههه (عضات فلمخدة)احححح شحال فن فن 
سلمى-هيااا هههه
نجوى-هزات حجبانها )ومالي اختي نموت باايرة كاع هد الزين ياكلوو ترااب هههه
سلمى-غتاكلي جناابك ههه
اما عند غالي راه ضلمو الصالوون ومخدمين التلفاازة وكيسمعو ضحك لبنات من لبييت تشاف غالي فتوفق وقاال-شنوو تماا 
توفيق-ههه فاش اخويااا 
غالي-وايلي معرفتي كاع فاش اناا مكنبغيش نهدر فهاد الموااضيع اتوفيق راك عارفنيي جاميي ندوي فيهم مي يراه لبنت صاحبت مرتيي ولا نقولوو ختها كااع 
توفيق(تقاد فلكلسسة كيضحك)هههه داكشي لي فبالك مكااينش والله ناوي معاها نيشاان وجيتها نيشاان عمري تفليت على شي بنت وعمري غنتفلاا وخصوصا على وحدة لي نقدر نشووفهاا كل مرة جيت عندكم منقدرش كون هانيي 
غالي-انا هي قلت لييك عاارفك اتوفييق 
دازت لعشيية كاملها مع بعضهم فوجو على بعضياتهم وختموها بدورة حدا لبحر عاد تساالمو وكلا قصد دارووثلات سلمى لداار وحيدات جلاابة وبقات بكولوون وديباردو وكلسات فالصاالون تكلس حداهاا غالي ولاح ايدو وراهاا وقال-خاصك شي حاجة لغداا(هز ايدها باسهاا)ممم
سلمى-لااا حبيبيي كلشي عنديي ضرني رجليي بالدوران (حطات رجلها على فخضوو )
غالي-هههه(حط ايدو على كدمانها حمريين ونقاية)علاش مقلتيهاش نهزك فشموشاات تانيي خاصك هي شي جلابة بلخضر بحال شي والي صاالح هههه تشعكيكة باقة 
سلمى-ههههه (شداتو من لحيتوو وجاات فوقوو كضرب فييه)مكتنساااشش هههه(عضاتو من حنكووو) ههه يالله (بغات تنووض من فوقوو تهرب تجر ليها لكولوون نزلوو هوا وسلييب كيضحك ورجع اللور كيتفرج 
غالي-ههههه نوض نعضك داباا تم 
هزات كولوونها كتموت بالضحك يالله غادية سيفط عليها بلغة جاتها فلقزييبة وقال-ماااااالكي زربانة خلينا نتمنضروو شويي 
سلمى-غغااااالي راه غنضربك هههه 
غالي(كيعيب فيهاا)فيا بيبيي كبييييييييلة فيها الرييحة (شافها جاية لييه وكالة بايدوو كيضحك)فوتي هي وجهيي ههههه 

في اليوم المواااليي كانو شادين طرييق من بعد مفطروو حاط ايدو على ايدها كيدور ليها فلخاتم وكيبدي اعجابو بجلابة لي لابسة 
غالي-هانا تاني على لكروونة ههه تفننتي فجلالب 
سلمى-كيجاتنيي ههه كيعجبوونيي 
غالي-كيجيوك غزاليين 
سلمى-ولكن ماشي تاني كل مرة ههه
غالي-(ضحك)ههههههه كتسبقيها لياا خفتي نقوليك بقاي تلبسييهم ديما ههههه مطييوة مع راسك هااا ههه 
سلمى(ضرباتو لكتفوو كضحك )اوى نسبقك هههه (هزات تيليفونها كتااخد السيلفي معااه مرة تجروو من شعرو مرة دير نضاضروو وهوا شااد ليها لخااطر فاللخر قلباتها غنا ابزز منوو برونشات تيليفونهاا وبدات لمزيكة اسبانيا مكايني هي شطيح وردييح وكضحك علييه هواا لي مدار تردة فعل بحال الى هد لهرااج لي حدااه بعييد علييه )ههههه ناري مالك تزيزنتيي 
غالي-يكما نوقف نشطح لحبيبتيي 
سلمى-ههههه لا لا منتيقهاش تفلحلمة هههه 
كملو طريقهم توصلو لبني ملال طفاات التيلي ديالها عاد بردو ودنييه مولف لكاالم وتالخدم شي حاجة كتكوون كاالم وكينقص ليها 
غالي-هيي هدشي تاعك شحال فيه تاع لفرييع 
سلمى-هههه زوينين داكشي ديالك كيجيب نعاس وانا بغة نشط 
غالي(ضحك)هههه ايييه شكراا شكراا دوقي ممل 
سلمى-هههه تهوا زويين ميي دوقي كينشط هه(لاحت راسها على كتفوو)اووف شحال ضحكت ههه 
غالي(عوج راسوو وباسهاا ويقا كيلعب فايدهاا تكانو واقفين قدام الدار وقدامهم جوج طموبيلاات )هاحنا وصلنا يمكن غادين خارجيين 
غالي(حيد السمطة وسكتهاا وخرجوو كتقاد فجلابة لي فلكروونة تاع لعريساات بايدين جايين لاصقيين وفلكمام شبكة عرييضة لابسة طالون كحل وبوشيط كحلة كتبريي مشات مورااه وهوا كيسلم على ولاد خالتو وهيا كتعطيهم غير السلام من بعيد وقفات كتسلم على شاامة لي تهيا لابسة قفطان موبرة فلزرق بزيف ديالهاا دخل غالي مكمل سلااموو مرة بايدو مرة يرمي سلاام ويزييد تلقاا مو فلبييت كالسة كتستف فطبااسل وهازة لقفطان فجناب الطاابليية باش تشقا بخاطرها تشاافتوو وفرحاات ودارت رااسها كاعية
كلتووم-عااد جاااي درووك 
غالي(وقف واشار لباب)نمشي صاافيي ههه سخيتي بولدك 
كلتووم(مقلقة)نتا لي سخيتيي ب ميمتك هي زييد 
غالي(ضحك وقرب منهاا معفرة عليه جرها عندو وباسها فرااسهاا )كاين شي حد كيسخا بموو غير قوليلياا شكوون السعااتو لله اميي وليتي تهزي من جيتي اميي 
كلتوم-مهزاااش مراتك لي قطعااات 
غالي-مقطعااتش علييك اميي غير سكت وهيا كاع لي قالت ليا يالله نمشييو حشوومة خالتي كلتووم تبقا مقلقة (غلب عليه الضحك حيت مامولفش لكدووب ودور راسوو حابسهاا)لاا حول ولا قوة الا بالله ههه 
كلتوم-اوى وفينها هيا مجااتش 
غالي-هه جاات كتسلم علييهم
دخلات سلمى لبييت مع فاطمة لقات غالي كيبوس ليها فرااسهاا وكلتوم تضحك عاجبها لحال رمات السلام وهزات كلتوم عينيها فسلمى لاخيرة قربات سلمات عليهاا من لحنك وبااست ايدها وقالت-سمحيلياا اخالتي داك نهار مقصدتش 
كلتوم-مكاين بااس ابنتي مكاين بااس كيدايرين داركم لبااس 
سلمى-اتلحمد لله اخالتي يسول فيك لخيير 
غالي-فيين دراري باقي مغادينش
كلتوم-لاا داباا نييت يجيو يهزوه دشي يحطوه فطموبييلت عماد كبييرة
خرج وتلاقا مع سارة كتغوت على ولد خالتها عماد باش يقرب الطموبييل لقدام وقالت-والله وتهرس شي حاجة تاتغرمهااا (شافت خوهاا)افين الفقييه لباااس 
ضحك وسلم عليهااا وقال-نحمدو الله فين خوك
سارة-اللور مع باا بغاو يهزو دبييحة يمكن 
دخلات تبركك اش لابسة سلمى تلقااتهاا كالسة فوق كرسي مع شاامة والرجليين كيبانو من لفرقة تاع جلابة وشعر مسرح ومطلووق ومكيااج خفيييف تقول مدايرااهش وخة هكاك تاتباان زويينة وعاطية لعيين ميقاات فيهاا كطلع فورمتهاا وتنزل صدر مهزوز تقول ماشي بنت تمنطاش لعاام ولفوورمة ضرب على شعاا 
سلمى-هاي هاي على لالى سلمى كل مرة جايانا بجلالب جداد درتي على لحصيصة العفييتة هههه 
وقفاات سلمى كتعوج وكضحك وسلمات عليهاا وقالت-اوى الله اعطييك تانتيي احبيبة كل واحد واش كتهز ليه مغرفتوو 
سارة-هههه عاااطيني الحمد لله (شافت فمها)يالله اميي منتعطلووش على النااس حشوومة نخليو عروست ولدك تسناا 
رجعات خرجاات وهزو طباسل لحلوة ولحنة ولحوايج الخ كلشي دارووه فلطموبيل لكبييرة وكلشي مشا باش يركب تجر غالي سلمى من قبها حيت كانت تاتقلب علييه بعينيها وقال-بلاصتك حداياا فين غادياا 
سلمى-علاه فين كنت غنركب ههه راه كنقلب علييك هههه
غالي-ههه بلاتيي تيخرجوو الطموبيلات باش نخرجوو(غمزها)اجي نقرا عليك لقران راه يضربوك ليا بلعيين 
جرها كضحك لكوزينة كيعنكش فيهاا مرة يقرا منيتو مرة تهرب لييه بالضحك ويرجع يجرهاا تقرا لمعودتيين عليهاا وقال-لي شافييك نعميهم لييه 
سلمى-هههه هانتا كتشووف
غالي-انا راه نشووف ونبووس ونقييس ونبووس ووو ونبوووس 
سلمى(ضحكات)عيشة لبواااسة ههههههه 
غالي-ههههه شكون هادي(جرها عندو كيقاد ليها شعرهااا وهز لقب دارو ليهاا وقجهاا بييه)غطيييه غطييييه هههه انااكلك اناا 
دخلات كلتووم جارة جلايلهاا وقالت-ويلي النااس مشاات ونتوما بااقيين هناااا هااااء وزييدووو من لهدرة لخااويية الناس كتسنا

بعدها علييه وخرج تابعاه هيا لي كضحك وكتقاد فجلاابتهاا لقت كلشي مشاا بقات غير هياا وكلتووم وفاطمة وانس بدات كتحل فلقفطان والطلقوو كيتجرج وكتهدر مع غاليي توصلو لطموبييل لقات سلمى كتحل فلباب لقداامي حيت تيتعكس وهيا تقندش 
سلمى(شافت فكلتوم من بعد محلات لباب)ركبي اخالتيي راه كيتعكس لباب
كلتووم-مم بلاتي نركب وسدييه وراهياا لميتسدش
ضحكات سلمى ودارت داكشي النيت ركباات الاميرة كلتووم هازة نيفها لسماا وسداات سلمى لباب كضحك مع فاطمة على هد لعكوزة لي عطاهم الله مشات ركبات اللور وركب تغالي ومشا نيشاان ماشي بعييد فنفس طرييق بيناتهم غير ارااضي قليلة لقاو الدنيا عامرة بدراري صغاار شي بتكاشط شي لاا كيجرييو قدام الطموبيلات لي واقفيين دخلوو مع لخطبة لي جايبيين ومشا غالي لجنب رجال بعدما شاف سلمى واخدة راحتها مع شاامة وفاطمة 
دخلوو لصالون لعيالات بوحدهم ورجال بووحدهم لقاو نادية لوسط بقفطان فخزيي والشدة والتااج ولميكااب لسمو عليها وكلسوو تسمعاات سلمى زغاريت مع دارت بانت ليها كلتووم لوسط تاتسلم على نادية الضحكة مشركة ليها لفم بلا زغارييت تنقزات وحدة من عائلة لعروسة كالسيين تهوماا وقالت-الله اعطيك الصحة الالة كلتوووم بااقي لحلقناضيي
كلتووم(بافتخار)اوى لمزغرتش لولااادي لمن غنزغرت هاااا 
سلمى(لفاطمة بهمس)نااااري تناافييق عشرة لضس 
فاطمة-ههههه مزال مشفتي والوو هي سكتيي ههههه 
كلسات حتى شامة جنب سلمى كيضحكو ومجمعيين بتصاور والسيلفياات وسارة كالسة حدا شاامة
سارة-جمعو داكشيي وتبتوو شويية تكركير كي الدريات صغاار 
سلمى-ههه الضحك تيخلييك شباب لبقيتي مغوبشة دغيا كتشرفي ربيي اساارة شحال عندك 
فاطمة-خمسة وتلاتيين 
سلمى(ضحكات)ربييي بلمعقووول ويليي فايتاك ماما هي بعاام هههههه 
شامة-ااه هه ماما كراه باقة صغييرة اجي قولي ليااا ههه واش ماماك وبابااك كانو كيعرفو بعضياتهم قبل زوايييج تيبانو مفاهمين بزااف ههه 
سلمى-هههه اه دوزو واحد لفترة قبل زواج ههه دوزو لهبالا تنعاود لييك ههه 
سارة(ميقات)ممم اوى قول هدشي عندكم ورااتاا تصااحبوو وتشبعو ضوراان عاد تزوجوو 
شامة-مم علا هادي ليي كتشري وتحطوو ليهاا لقاتو فبكية تاع التييد ياك كانو مصااحبيين 
سارة-بعداا عارفيننهاا وخة مصااحب معاهاا راه ترباات معاناا وكبرات معاناا كيت لي غي تطااح من سمااا 
سلمى-مكيطيح من سما هي لخييير 
سارة(هزت حجبانها فيهاا وهيا دارت كتضحك مع فاطمة وسارة شافت فمهااا وقالت بهمس)هد مرت ولدك ولات كلمتي بكلمتهااا تمضاات عاد جااات 
كلتووم-خليو هد لعشية دووز راه داخلة ويوصيي بحال الى مزوج بعلووكة 
سارة-مم وخة نخليها تطلع فوق راسيي وتكلس حشومة متقلقووش مرت غاليي غيكعاا ويقلب عليينا (لمطات)لما وشطاطب 
نقزاتها كلتوم باش تسكت وبداو كيتبسمو لعبالات لي عينيهم كيمشيوو غير لسلمى تنقزات وحدة وقالت-لالة كلتووم شكون هد لبنت معااك 
كلتوم(طلات )مولات لحمر مرت غاليي (تنهدات)
-يحليييلي وغمزيناااتهاا تبارك الله ولدك زين ودا الزيين انا يحسااب لييا عزبة نجيي نخطب لولديي تسعاتي مرت غاليي ههه 
سمعاته سلمى وضحكات ليهاا وكلتووم نفخات الرييش وقالت-اوى ولدي زييين وندي ليه شي وحدة مفيها ميتشااف مجاااتش ههههه 
-فهااادي عندك هههه لعقبة لساارة تهيااا ان شاء الله 
سارة-الله ايطلييك بييه (نغزاتها مهاا ودارت كتسووط )افف
كلتوم-ههه ههه اوى كل واحد ورزقوو جاااااو فيها غي مداا وهياا مبغاااش 
تفرق اتااي وكلشي كيشرب ويهضر ولعرووسة ديارة رجل على رجل وكتهدر مع صحابااتهاا ومرة مع فاطمة لي جات مقابلة معاهاا تنقزات فاطمة لسلمى لي جنبها وقالت بهمس كضحك باش متعيقش
فاطمة-شفتي هادي لي كيشكرو فيهااا غتخرج منهم الزييت لبلديية لحرة تاع لبلاد ههه 
سلمى-هه ويليي
فاطمة-هههه تاتبحلس حتى كتشد حاجتها وتسيف راه بنت جيرانة وعااارفاها هيا من اللول طايحة فمحمد وتاتبيين ليهم ضرافة وتدرواشييت ورزاانة وهاهياا لمتقلباات دفلي عليي 
سلمى(ضحكات)هههه منتشفاش مي لدرتها الشابو ليهاا 
شامة(سمعاتهم كيضحكوو)شناهيااا 
فاطمة-كنعاود ليها غير على ديك جارتنا لي بغات طلق راجلهاا عرفتيهاا 
شامة-اه اه عرفتهاا (شافت فسلمى)اوى اسلمى كاين شي بيجوة فطرييق 
سلمى-ههه لا باقي هد السااعة اختيي مزال مكنفكرو فييه 
شامة-اوى عنداك تبقاي تشربي فلكيين تيمرضك ها فاطمة راه عامين عاد ولداتو داكشي علا شانا دغياا حملت عاد دابا كنشرب لكينة راه خااايبة 
سلمى(شافت فاطمة)حلفيي وشنو كديري داباا رجعتي لييه 
فاطمة-ودكوول واش نرجع لييه مرضني فصحتي وكان معصبنيي ووشد لييا غي بزز داباا كندير لحسااب مخير مندخل شي سم لداتيي 
سلمى-كيتديري لهاد لحسااب انا نيييت كيضرني فلمعدة منهار خديتوو 
فاطمة-لحسااب هوا ملي تكوني فمرحلة الابااضة رااجلك ميرميش عندك باش متحملييش ونتي ديك الساع تاتشدي لحسااب باش تعرفي امتا ميرميش فييك 
سلمى-(بلا متنتاابه)وهدشي هوا لي كيبغيي غالي (لاحت راسها على كتف شامة من بعد محلو عينيهم كيضحكوو )ههههه 

فاطمة-ههههه نعرفهووم يختي يراه خووت تريكة وحدة سخاان 
شامة(شهقات)ويييلي اعطيكم لسمخ غتسمعكم ميي هههه 
سلمى-ههههه م كراه مزوجة ب بااهم ههههه(قرصاتها شامة فخضها)لاا ههه غتبقاا زرقة هههه 
سارة(طلات عندهم)واش نتوما متسكتووش من قبيل دوودوو ضريتوني فراسي كاع الناس سااكتة ونتوما تبلبلوو علاش كدويو 
سلمى-داكشي تاع لمزوجيين 
سارة-ممم اشنو هدشي تاع لمزوجيين قولي لياا اختي نستافدو معااك
سلمى(قدات جلابة على سيكانهاا كضحك) حشوومة احبيبة مكنعاودش اسراريي الزوجيية لخت رااجليي 
سكتاتهاا ولخرة ميقاات ورجعات لتعاويدها مع الناس لخريين 
تنقزات صاحبت سارة كلساات حداهاا وقالت بهمس-هد مرت خوك تاتباان قافزة
سارة-انا وحدة فييهم 
-مرت غاليي (ضافت وخة)يختيي زياانت لحلووفة جا معاها زوااج بسيف متعنكر 
سارة-اوى شلاا بقات فلفخااض وصدر 
-ههه وفاش بقات بجبهة سيري سيريي غير لنا وياك غنبقاو نتشرطوو تنخمجو
سارة-خمجي غي نتيي اما انا لهلا يحيي هداا ليي نتلاح علييه كي بنت الزنقة بعزيي وبشاني فدار باا ولا كلمة الى كلمتي نمشي عند واحد تيشوف هي تحت سرواالو يديرني فصبعانوو كي لختم والله لكانت لييه 
-هههه ميقد عليك حد 
سارة(بافتخار)الحمد لله كنس رجااال مبقيت نحملوو غير لي بغاا يفرعن يقوليك انا رااجل لكانت الرجلة بهداك راه لحمار سييدهم 
-ههههه بنت لحراام مغيدة عليهم 
سارة-مشيي لمشماش دغيا كيخمج 
تحط لغداا عند رجاال كالسيين شي كيهضر مع شيي جيهت صالون لعيالاات قرااو لفاتحة والطلبة قراو معاهم شوي ودارو الدعاء تحط لغدا وكلسو شووي وبداو رجال لبعااد كيخرجوو تبقاو غير خوت لعرووسة وباها وخوالها وعايئلة غاليي 
علال-اوى اسي لحااج ان شااء الله شحال كطلبو فصدااق
الحاج-وااا بنتي عزييزة وغير هيا لي بقاات كلشي تزوج ااا ملييون 
الرااضي رما لما من فموو وقال-شحااال مليوون 
علال-لا لا قللتيي اوه ملييون قليلة 
الحاج-ورااه قليلة رااه بنتي هاديك
علال(قندش)وراااه عندهم غير وحدة ومتشرطوو مليووم هاايي باغي دير عرس كلو على ضهريي اناا 
غالي-وغيي تهدنوو هد لقضيية تاع صداق بين لبنت محمد 
الحاج(شاف فولدوو)نوض عيط على نادية ومك
ناض لولد عيط على ام لعرووسة ونادية وتبعاتهم كلتووم تدخلو لبيت وكلسوو ونقز علال وقال-شحال ابنت نادية بغيتي فصداق هد باك راه هتر
نادية-ملييون 
غالي(تهز بالضحك بلا ميعيق وهوا كيشوف فمو كطل على نادية)هه
كلتوم-ولوواه ملييون بزاااف 
الرااضي(بهمس لغالي)ههه محمد لخفت نكدب كسر لوضوو 
غالي-هههه وبزااف تاني وااه مليوون 
علال-لا لاا الحااج ملييون كتيرة راه مزال تابعنا لعرس
كلتوم-ودهااز
نادية-لاا اخالتيي دهازي انا لي نااخدوو ياك اميي
السعدية-ايييه راه مليون داخل فيها تفلووس دهااز 
كلتوم(تعصبات)ولوااه تاني ها مرت غالي كعما تشرطااات لا فصداااق لاا فعرس وبااهاا مقال لا لقد لا لقد قال لي عطيتوها الله اسخر مرت محمد تهيا هكات ونتي ديالناا وكتشرطيي السعدية لواه مدياالك
السعدية-اوى راه هيا لي بقاات 
كلتوم-هااا هااا ياك فعرس نجية عطاوه هي ستين مكاملة او ولدي انا ملييون 
محمد-اححم ايكوون خيير صاافيي لاش تنااكروو درووك 
علال(قندش فييه)والله ياابووك ومتسكت تنحرك بلااصت دبيحة مزيان تباارك الله ملييون (بهمس كيعاير)ابقيتي تاتلبد فعينييك وحال فمك كي لبكرة يالله لكاها درووك عندك ملييون ونتاا تا كرصونك متقووب 
غالي(جروو كيضحك)الله اهديك اباا هههه تفاهم معا الناس بلا متخرجو لعييب(شاف فمحمد)واش نتاا قادر تعطيهاا هد صدااق 
محمد-وصااافيي صداقها هداااك وهناتنا منن داك دهااز تهوا فييه 
غالي(تكا على لمخدة)الله اسخر ضبر لرااسك اوديي (رجع ضحك )هههه (ضرب خوه الراضي لكتفوو)ههه خوك مشاا فرحمة لمولى 
الرااضي-وايليي تبووهل هههه هااااي دقة لغفلة شحال خايبة لواليدة صفارت من لبارح داكشي كلو لي شكراتو كعراتو درووك 
غالي-ههههه راه تنشوفيها صفاارت 
علال-اوى اش قلتي دابا الحاااج راه بنتك ميخصها والوو ويني راه مليون فصدااق كترتي
الحاج(غمض عينوو)منييييون هيا منييييوون 

يتبع ...