عشقك جزائي الجزء 23

من تأليف لبنى السرابي
2019

محتوى القصة

رواية عشقك جزائي

علال(كمش عينوو فلحاج ولا كيشوفيه غي الضلمة تهدر محمد وقال-ايكون خير
علال(شاف فغاليي )شوف هد الدح شاش تيكول
غالي(تقاد وقرب ليه)وصدااقهاا هدااك اباا منو ليها مدام هوا باغييه خلييه منو لرااسوو شغلو هدااك 
علال-ياك تنكوولييك راه دحش دحش ماشي تاع ملاقيية 
تفااهموو وخة كلتوم ناضت طايرة ليهاا ونادية نااشطة وفرحانة دخلات لبييت ودخل محمد عندهم وقدات سلمى جلابة هبطاتها على سيكانها وتقادات فلكلسة تصونا ليهاا غاليي وناضت لبسات بلغة فاطمة وخرجات عندوو كان حدا الطموبيل بعيد على صداع تشاافها جايية وضحك ليها تقرباات 
سلمى-مالك 
غالي-كليتي احبيبة شويية 
سلمى-كلييت هه 
غالي-حمقتيني لحسك تعت لي يهرب بيك ويمشي كاع هههه مكانش كيعجبني هد اللون مي ملي لبستيه دروك واه واه 
سلمى-ههه كون تحشم شويية هه باقي منمشييو
غالي(هز ايدو حيد ليها شي حاجة لاصقة فشعرهاا)شوية ونتحركوو ههه راه تقربلات لداخل 
سلمى-ويلي بااش
غالي-معرفت طلبو ليه فصداق مليون ولواليدة ولواليد كعاو ههه (مزها )فمصلاحتي بدات لالة كلتوم تاتشكر فيك بلامتحس
سلمى-ههههه حلف ويلي ففف دداكشي اصلاا مخاصهوومش يتناقشو فييه بين لمرا ورااجلهاا اعع كتجيني عييب الاب يبدا يسااوم فبنتوو (ضحكات)ههه اجي نتا لكانت عندك شي بنت غتقوليهم شحاال تعطيونيي ههه
غالي-ههه لمحطش فلوسوو كامليينن لشاافهااا ههههه 
سلمى-ههه تيقتك 
غالي-هههه ومتعرفي تا انا يعطيني الله غيرلولاد هه
سلمى(شهقات)محنا على فاالك (بدلع)بغييت بنت شهوتي فببنت اعبااد الله 
غالي(عوج راسو فيهاا وضحك)ندير لمشيشتي بنت تالدار ونعزلووهم اش خاسريين ههه(غمض عينوو)سيري سيريي عيط لييك نشووفك تصدقنااا غنتفرشوو 
سلمى-باااز خاصك هي علااش ههه 
مشات وهوا متبعها بلعيين كيفرنس وهيا دخلات لصالون لقاتهمم دايريين نادية لوسط بحال شكل خطبتهاا بلفاكية ولحنة وزغارييت وهنية لي كتلووح شافت سلمى فلحوايج لي جابوو ليهاا وضحكات حيت فعلا كاين فرق ولكن متسوقاتش حيت اخر حاجة كيهموها هوما لحوايج تسالات لخطبة مع وقييت لعصر هنا غالي زربهمم بلي بغا يمشيي كلشي ناض جمع لوقفة تسالموو مع نادية لي خلاوها فرحانة ومقاداها فرحة 
خرج لكل ومشا لداار مع الدخلة بدات كلتوم كتكشكش على محمج عند لباب مخلاتو تيدخل
كلتوم-مالك على مليوون كتخلص على نعااسك 
محمد-واش داباا من لحبة درتو قبة راه فيها كلشيي دهااز وصدااق اميي
كلتووم-دهاز نديرووه حناا نمشييو خاويين بحال الى معرووضيين 
محمد-ياااك بااش تنوضووها تانيي كيما درتيي مع مرت غاليي ونصدقوو فروااين مع الناااس ونفرتكو لعرس قبل ميتجمع 
كلتووم-مالوو دهااز مرت غالي ماالو لحاجة لمخيرة تشراات ليهااا 
غالي-دخلوو لداار بعدااا وهضروو لاش لغوات واش بغاات دهااز صاافي هنااتكم هيا تختاار لي بغاات مالكم نتووما دهزتي تعيتيي اميي صاافي بغات لراسها خليهاا 
كلتوم-بحاالك بحااالو غير كتسرسبو فلفلووووس مكاين غير شري شري شريي مكتفكرووش 
سارة-ضحكتوو فيناا النااس غير نتوما لي باغيين تزوجوو 
دخلو لصالوون كالسيين متعرفييهم كيتغاوتوو ولا كيهضروو كلا كيلغي بلغااه سلمى بقات هي كتربرقق فعينيهاا كلشي عندهم بلغواات حتى لحوار تقلب الصالوون حلبة مصاارعة بلكلاام علال من جيه محمد من جيه كلتوم ساارة وغالي كيتدخل مرة مرة وخة كتلاح لييه لهضرة على سلمى هي بلفن كيطمر 
سارة-زوينة هادي ولاو عيالاتكم يتشرطوو 
غالي(خنزر فيهاا)اشمن تشرااط تشرطو هد عيالاتناا قوليي هااا ياك خليتكم ديريروو لي بغيتو فلعرس واش قلت لييكم طابت ولا تحرقااات وفاللخر(خبط ايدوو)مدرتوو والووو هي عصبتوو بناادم على لخوى لخواويي واش هدشي كلوو على تواباات وبزاااف لااااحول لله 
كلتوم(ضارت لغاليي)مااالك تانتااا مال هد دهاز لي واحل ليكم فلقرجووطة ماالو كيجاكم لحاجة لغالية هزيتها وحطيتها لييها 
غالي(تعصب)لحااجة تاع بزز وخة تكون هيا لخيرة تاتبقى خاايبة فييين داك دهااز لي تاتهضري علييه عمروو تلبس(خبط ايدو مع بعضيااتهم )وااالو لابسوو هي لماريووو لحاجة لمجاتش بلخاطر مكتبقااش اميي 
محمد-وقولها ليهم نتاا لبنت بغات تشري دهازهاا شغل شي حد عطا الله متشرييو من غير دهااازهاا 
سلمى واقفة فلكوزينة تاتسمع تولاات غالي لي صوتو مسمووع هوا وكلتووم 
فاطمة-ههه ناريي تريكت علال كلهم فيهم لغوات
سلمى-غالي صدمني والله ففف مكانش علييه يجبد دهاز تانيي غترون
فاطمة-راه هوما لي كيجبدو فييه بسييف اختي ويليي 
بلا بلا بلاا حتى قال غالي دمو كيفور عاد كان مبرد –نتوما لحااجة لي وقعات تاتقلبووها علييا نتا نتاا نتاا اش درت اناا كاااع منكم لعرااسكم منكم لصدااقكم السلاام علييكم الله انعل لي باقيي يقولييكم لا خايبة لا زيينة (عيط لسلمى)سلمىىىى سلمىى يالله تابعانا طرييق 
كلتوم(بعصبيية)نتا غير كلمة جوج زيد لدااارك هنا مبقاا داار ياااك 
علال(كيغوت)عندو لحق اوووه اناا لي كنعرف الراجل ميسااومش بنتوو لي عطينااها الله اسخر رااه بااهااا معرت ااااش فلمخزن ومكاالش ملييون بل لمحط لااخر نعقل علييه مفرش غير كرطوونة(كيعب فيه)منيوون نعل لكلب تاع بووه

غالي(هز كس تاع لماا كيشرب وحط فوق الطبلة بزعفة مخنزر بااس بنت شاامة من حنيكاتهاا ولفات تهيا لغووات ورما ايدو لخوتوو باس لبااه ايدوو وداز لموو باسها فراسهاا وقال)الله اهنيكم لي دار فيكم راسووو غتقتلووه (بزعفة) اااسلمىى 
سلمى(خرجاات)هاناا هانااا
كلتوم-وااكلس غير تاتعشاا
غالي-لاا صاافيي الله اجعل لبركة 
مشات سلمى هزات صاكها من حدا شامة وسلمات علييهم كاملهم وخرجاات كتزرب عند غالي لي دور الطموبييل خلاو كلتوم مورااهم تاتدور فراسوو 
كلتوم-اويلي ويليي وليت عبييد عيالاتكم هدشي عمري شتوو 
غاليي(حل شراجم وفك لقاميجة معصب وسلمى ضربات الطم)يضرب الزنزاااال فداللر يقولييك نتااا نتاااا دهاااز نتا لي بدييتيي تدافع علييه حيت تانتا درتي بحاالو (بلغواات)اش درت انا ااااش مفهمتش انا هد الناااس منين تيفكروو مزال غير زايديين فيييه الناس كتووب وهوما غاديين بغاو يجهلوو علىى شراااوط باااز والله تبااز جاي ضاارب طرييق وشموشاااش باش نكلس نتسنط لمخيي فداري ميصدعنيي حد جاايي نسمع لهدرة باغين يطلعوو ليك لهدرة بزز من ايي قنت 
سلمى(جاب ليها الضحك )وصاافي احبيبيي متديش علييهم
غالي-منديش علييهم راه باقين كيرضعو صبااعهم (تنهد)استغفر الله لواحد هي يبر كمارتوو منهنااا ميجيي من لعام لعاام 
سلمى(حطات ايدها على فخضوو وهوا مركز مع طرييق سايك منيرفيي)وقف هناا اغالي عفااك 
غالي(شافيها)يكما دختيي 
سلمى-وغيي وقف 
وقف جنب طرييق مع غرووب الشمش ولجو ياسلام الرييح بااردة والطبيعة خلاابة حلو شراجم وبقاات كتهدن فييه وهوا لايح راسوو على لكرسيي وشاد ايدهاا فوق فخضوو 
غالي-فف كيخرجو بنادم على طوعوو والله 
سلمى-مكانش عليك تجبد دهز صاافي نسااه 
غالي-رااه هوما لي كلمة جووج يجبدووه 
سلمى(هزات ايهاا سدات ليه عقاد لقميجة جيهت صدروو)وصاافيي عفااك برد احبيببيي (تجبدات عندو باستو جنب فموو )متشدش طريق ونت معصب (غوبشات بطفولية)هكا تاتباان 
غالي(شافيهاا وتبسم)ممم تنبان زويين
سلمى-هههههه تاتخلعنييي هههه تاتخرج لكروون اغاليي مكنتيش هك 
غالي-ههه(شدها من عنقها قجهاا)رااه تيخرجوو على طوعك والله مكنبغيش نتنااقش فبحال هد لمواضييع لي بنااااااال مي كيبقاو يحكو على الضبرة تاتعطي ريحتها ويقوليك لا نتاا لي منك كلشيي
سلمى-هههه(حوجات ليه فموو)وصاااافييي انااكلك(كتعيب فييه)سلمىىى سلمىى زيديي فحالك هههههه 
غالي-هد لهبيلة هادي ففف(رجع ديماراا مبرد هد لمرة وكيضحك معاهاا ترجع ليه مورالوو موصلوو لكازا تادن لعشاا لقاهاا عيااات وبتداو عينيها كيتعسلوو بغات تنعس)لمشة صافيي بتجبدي عليهاا
سلمى-ممم فيا نعااس (تاوباات)عييت بطرييق والله 
غالي(داعبها ف فخضهاا بحب )عارف الوريدة دياليي نطلعوو ودوشي رتاحيي ياك غداا مقاريااش تالتلاات عاد تبداي هنا ارتاحي لييك 
سلمى-ممم 
وقفوو قدام لباب تلعمارة نزلوو ومشا تقدا من لحانوت في حين هيا طلعاات لداار كتحل تاتلقاات ليها موشة عند لباب هزاتهااا كتحك ليهاا تدخل وراها غاليي وسد لباب ودا تقضية لكوزيينة ومشا كيحط فحوايجوو تدخلات عليه سلمى لقاتو هي بلبوكسوور كيقلب على كندورة تاع صلاتوو 
سلمى-راها فلباب لوسطانيي 
لبسهاا ومشا صلا لي فااتو هزات لفوطة ودخلات دوشااات بلامتغسل شعرهاا تارتاحت عاد خرججااات لقاتو كمل صلا ومسرح على سرير كيلعب مع موشاا 
سلمى-هههه كطيرني ملي كنشووفك هاكاا مكتحشمش ههه 
غالي-ههه داكشي لي كتحشمي منو راه مستور بالشورط اش بغيتي مزاال ههه 
ضحكات ومشاات لماريوو قباالتو بغات تحلوو تلقاتوو معنقها من اللور وضحكات كتعوج-وخليني نلبس هه
غالي-(باسها فعنقهاا واستنشق رييحتهااا بعمق ورجع النفس سخونة على عنقهاا )علاش نتي زوينة هكاا علااش 
سلمى(بدلع)بصح 
غالي-مولف نكدب علييك (موزع قبلاتو على كتاافهااا وكيتلمس جناابها وكرشهاا وصدرها بايدوو تاتكاهاا وجا جبهاا كيداعب فشعرهاا لي فكوو مقدااه ومع الضو لي ضارب نيشاان فعينيها تيبانوو معسلاات وشفار مفريققيين بلما خفاف وطوال وشعر مدهب 
سلمى(غلب عليها الضحك)غاليي نسولك ههه
غالي-هه قوليي المشة اش فداك الرااس (باسها فعنقها وهزات ليه رااسو مقابلة معااه )ممم
سلمى(كتلعب فلحيتوو)داباا ملي كنا جاين فطرييق مم كنت كنقراا بلي لفنييد لي كناخد ممكن ملي نبغيو متلاا نولدوو ايشد كنعرف شحال من وحدة وقع ليها هكااا وفالصراحة انا كنحمااق على شي حاجة سميتها دراري صغاار (شافتوو متبعها باهتمام)نديرو لحسااب(كمش عينوو بمعنى كيفاش)زعماك احم ههههه داباا(بدات كتلعب فكتفو بصباعها وكتحلون فلهدرة )ملي تكوون معاياا ولا عرفتيي شنوو ملي تفوتني لاغيكل وتكون ديك لبويضة نتا متنعسش معاياا ولا تنعس ومديرش داكشيي
غالي-داكشيي
سلمى-ااه داكشي
غالي-شنو داكشيي
سلمى-داكشي لي عندك(غلب عليها الضحك)اويلي
غالي-اش عندي انااا 
سلمى-ههههه راك فهمتيي حرام علييك ههههه لمهييم داكشيي مديروش عندي
غالي-وفين نديرو عند جيران ولا نخبييه فقراعي ونبيعوو

غالي-وفين نديرو عند جيران ولا نخبييه فقراعي ونبيعوو لا واش منيتك غير خمسطاش ليوم كنت غنحماق فيهاا(طلع فوقهاا)
سلمى-كتغبن)فف مكنحملهااااش عفااك
غالي-صبري ليها واحد عام هكاك ولوحيهاا (باسها فعنقهااا)نوجدوو لشي خنفووسة راه خدمت عليهاا هههه(هز راسوو لفمهاا وبااسهاا وهيا مزال باغة تهدر وتشرح ليه تكان رخاها معااها وتمكن منهاا 
;;;;;;;;;
وهكا غادياا الاياام بيناتهم حب تفااهم نقاشاات بسييطة دغيا كتصلح وكتفووت بحال الى عمرهاا وقعاات داز شهر وسلمى تعودات على لمعهههد جديد وخة ماشي من النوع لي كديير صدقااات حدوديية مع لبناات وحتى دراريي كدخل كتقرا كتمع مع بنات لي فصفها فحدود لقراية لاا علاقة لها بهم بحميطها لخاارجيي وكدالك غاليي ما بين خدمتوو وسوايع والصونتر هيا لوحييدة لمتنفس ديالوو مكتاافي بيهاا وهياا هكاك 
ليوما لحد الراحة التاامة بالنسبة ليهم كيف لعاادة مخشوشين فبعضياتهم لابعد حد ضرباتها لفييقة وناضت كتسلت لبسات بينواارهاا ودخلات لدووش مخليااه نااحس حلات لمجر لتحتاني وجبدات منو تيست تاع لحمل عاضة على فمهاا كتقراا فييه تاتحل لباب على غفلة ودارتو موراهاا 
غالي(هز عينو فيها لقاها لصقات مع لفابو وشاف فمراية موراها لقاها شادة شي حاجة فايدهاا حك عينييه وسد لباب)مالكي نضتي تاتسلتيي
سلمى(سرطات ريقها)ووالوو غير نضت ندووش بغيتي تسبق
غالي(مكمش عينو فيهاا)قربي عندي لاش بعييدة 
سلمى-ههه وخليني ندووش خرج
غالي-شنو ورااك
سلمى-هزات كتاافهاا )واالوو 
غالي(طلق من لباب وقرب ليهاا تحاوطها باييدو وجرو ليها من ايدهااا تحطات راسها على صدرو عاضة على فمهاا )تيست علااش 
سلمى-ففف ومتقلقش تانيي عفااك 
غالي(شدو بجوج صبااع)شنو غيقلقنيي
سلمى(بدات كتلعب فصباعهاا )هد شر تلهييت مع لمعهد ولمتحاناات وكنسا مناخد لفنييد (عضات على فمهاا)ومزال مجاتني لي غييكل
غالي-ولعااش مقلتيهاش لياا 
سلمى-خفتك تقلقق
غالي-واش داوية بصح علاش غنتقلق واش حنا مزوجيين ولا هي جاب لياا الله 
سلمى-ونتا لي قلتي لياا تيفوت عام
غالي-ااه قلتها على ودك نتيي اما انااا هانياا تداباا غنفرح بييه قدااش ولي نفرض درتيه وكنتي حاملة شنوو اش فنضرك غنديرر (ضربها لجبهتها)شي مرات كتصدمينيي بتفكيرك (مدو ليهاا)سيري ديرييه 
سلمى-وخة 
شداتو من عندوو وخرج لبييت كلس كيتسناهاا تخرج كيحك فايديه مع بعضياتهم تحلات لباب وهز عينو فيها وقال-امضراا

سلمى-حاملة
غالي(وقف)ربيي ههه
سلمى-هههه محاملاااش ههه ضحكت علييك 
غالي-عض على فموو )والله تحشومة علييك فرحت هه
سلمى-حبيبييي هد السيمانة مغنقرااوش 
غالي-لعطلة من بحالكم ههه 
سلمى-بغيت نجيب سعد لبغيتييي يونسني شوية ونيت ماما بغات تفطموو اشنو بان لييك 
غالي-وخة لي بغيتيي امتا بغيتي تجيبييه 
سلمى(بفرحة)نمشييو ليوماا هههه شحا لدا مامشيت لداار توحشتهمم عفااك
غالي-وخة احبيبة ندوشوو ونفطروو(ضربها لرااسها )ونرتاح شويية من نعااس ههه ونمشييو نجيبوو سعد صافي 
وداكشي لي كاان دوزو صباح فداار ولعشية مشاو لربااط فرحانة تجيب معاها سعد وتكلس فالدار معااه وصلو لداار وقال-يكما غيكون تانيي داك حسام ولا معرفت
سلمى-هه وينو كيغيير حبيبيي لاا مكاينش هههه 
نزلوو هازة فايدها صاشياات عامرين بالشكلااط تخرج امين كيجريي وموراه سعد مداابز ليطييح تهزو غاليي لفووق كيضحك
سعد-بووع 
اميين-واااع تيقولييك اعمي بووع ههههه ههه
سلمى-هههههه تعاير ليا الزين دياليي هاااا 
غالي-هههه دابا تكبر وتولي عندك تانتا ونقوليك بووع 
ضحك سعد بدوك جوج سنيناات ودخلو لداار فاستقبالهم ديمنة تلاحت عليها سلمى كتبووس فيهااا تقول شحال مشافتهاا 
دخلوو لداخل حيت لحال بدا كيبرد وقالت-فين بابا ومهديي
ديمنة-ها باباك نازل يالله دخل غالي كيغادي مع دووك الشياطيين 
غالي-والله مكدبتي ميي رجعو اللور صافيي 
ديمنة-بالسييف راه كيتكلاصاا واحد منهم بست شهوور ويخرج وغيسني لتزاام باقيي لمرة جاية لقرب بيتشد بلاعوام ماشي بشهوورة 
كمال-نازل من دروج وسمعهاا وجاي كيضحك)هدا هوا الديفو تزوج بمحامية تاتولي تقابح معااك فخدمتك 
ديمنة-اوى الله اخليني على بااال نتسناك تاتجي تقوليا اش غيديرو معاه 
غالي(وقف سلم على كمال ورجع كلس فحضنو سعد كيلعب بتيليفون غاليي)هههه 
سلمى(ناضت شدات سعد جابتو عندهاا)لحب دياليييي تمسي معا ناناا هادو خايبيين نتا دياليي انااا (هزات ليه وجهوو)تمشي معايااا)حرك ليها راسو باه)يالله موتو موتوو ههه
ديمنة-وجد راسك لصداع الرااس اغاليي هههه سطاااج ههههه
غالي-ههه الله اوديي سي سعد على الراس ولعيين 
امين(تقلق وتكمش فلقنتت)تديه هوا وانا لااا 
كمال-نتا رااه عندك قراييتك ولا باغي طلع كامبوو كي مهديي 
مهدي(نازل هي بشوورط فلبرد كيسلم على غالي)افيين انسييب صافااتون لبااسون بخيروون 
غالي-الحمد لله 
مهدي-مال هد مهدي كي جاك مراه لمجبهاش لقلم يجيبها لقدم 
سلمى-ههههههه فينهوا هد لقدم نشوفوو ونتا سباكيتي ديرت منك جوج رجيين 
ركلها رجلهاا وعاوداتوو لضهر حيت كان دياز من قدامهااا وقال-عرفتيي اغاليي نجيب لييك تصااورها مليي كانت عندهاا تلطااش لعااام غطير بالضحك
سلمى(كتغبن)مامااااا دويي معاااه 
كمال-هههههه وليني راه كنتيي مسلووووتة (شاف غالي كيضحك)لحوايجكيلعبو فوق منها ههههه 
سلمى(شافت فغالي كيضحك)هي هي راه كنت مرييضة داكشي لاش كنت ضعيفة 
غالي-باش مريضة
ديمنة-كان فيها فقر الدم مكانت تاتاكل واالووو ككنتي تنفخي عليها الطيير دابا لطاحت تريب لحيووط 
مهدي-هاااا كلااش هههههه 
كمال(تجبد لمهدي صرفقوو اللور تاع رااسوو)كيجاك لكلااش نوض لبس حوايجك ونتا مصيف كي لقررد نوووض 
مهدي(بعد علييه )ولقرود راه ميكلبسووش حوايجهم الوالييد ركز معانااا (بغا ينووض لييه وتحماا بامين لي مغووبش)عفااا عفااا لوالييد راك بعقلك دير راسك فبعلووك حشوومة قدام نسيبي ويلي ويلي 
سلمى-عطيه ابابا راه مكيحشمش 
اما غالي رااه جر اميين لي مغووبش ومربع ايدوو كيراضي خاطروو وكيضحك معااه ولقربالة نايضة فالصالوون بيين كمال ومهدي لمراامكة وشحط وديمنة وسلمى ناضو لكوزيينة عمروو اتااي ودااوه ليهم كلسوو عليه بلهضرة تدخلات نجوى 
نجوى-مصدقتووش نسيبيي هنا ومعرضتوش عليي 
مهدي-لخير لي دير اباباا زاحمها معاناا فلكارنيي ههه
نجوى-هيهيه اجي هرنيي نضحك بيسل حوييمض 
كمال-دخلتيي بعجاجك
نجوى(كتسلم)لاا استاسيونا حدا لباب 
خرج مهدي يهدر فالتيلي حدا جردة وتبعاتو سلمى ونجوى كيتلتوو لقاوه كيعبر 
مهدي-عرفتي واحد لمنضر من لوطييل يسلاام سييي غدا لاعبيين فاسبانياا
نجوى(دفعااتو بتيليفونوو لبيسيين تغوت وهز ايدو لفوق باش تيلي ميقيسش لماا)هههه تكووووووول الله علييك يا ميسيي الللله هدف ولا في احلااام يا برشلونة
سلمى-ههههه سلم على لمنتخب 
مهدي(مطلع ايدو لفووق وخرج من لبيسين كيقفقف )تعاشر لحيوان متعاشر بناادم تفووو 

بقاو كيضحكو عليه تخرج غاليي وقال-سلمى غنمشي عند دراريي تنلقاك واجدة يااك عنداك تعطليي
سلمى-صافيي انطلع ناخد لسعد حوايجوو ونمشييو
خرج غالي مشا عند صمد وتوفييق يتلف لوقت شوي مع صحاابو وسلمى راه جمعاات حوايج سعد لي غتديي معاها ولعااب وكلسات مجمعة كتسنااه يجيي دوزات لعشية كلها مع دارهمم ناشطة تدخل غاليي وجمعات لوقفة 
سلمى-يالله قوليهم باي بااي هههه اندي حبيبيي اناا 
كمال-بحرا يبرد ليا راسي شويي وخة مفيهش صدااع 
ركباتو اللور فلكرسي ديالوو فالطموبييل كيلعب بالسكاتة ديالوو ودارت الصااك حدااه وكبوو لقداام تسالمو معاهم وشدوو طرييق لدارهم 
سلمى(كتلعب مع سعد)منبقاش نرجعك لييهم ههه 
غالي-خليتي اميين تيبكيي 
سلمى-هههه قرايتوو نساهااا
دخلو لداار هيا هازة سعد وهوا موراها هاز الصااك تدخلوو لداار مشات لبييت نيشاان حطاتوو كتلعب معااه وكتبدل وهوا نزل ومشاا لتصويرتهم حدا لفييوز وهزهاا وشاف فسلمى هاز حبجاانو-بووع 
سلمى-ههههههه ويلي على بوووع قول عميي غاليييي هه اجيي تشوف نسيبك اشس كيقوول 
دخل غالي كيضحك لقاه هاز تصويرتهم وحاط صبعو على غاليي وقال-شكون هدا اباباا هههه 
سعد-تااا بووع هههه (كشووف ليه فالحيية وكيخرج عينوو خلاهم كيوتو علييه بالضحك)
سلمى---ههه صورني معااه(عطاتو تيليفونها)نسيفطها لماماا 
خدا تيليفونهاا كيضحك صورهم بجوج ودخل يشووف تصويرة وكمش عينو فلعرارم تاع تصااور مخلطيين تاع لممتليين لي كيعجبووها ولمغنيين كلشي معري صدر ومطرااسيي واللحيية مطرااسة شافيهاا كتلعب معا سعد وبداا نازل نازل مكاين هي لعراا بنات ودراريي 
غالي-اش هدشيي 
سلمى(هزات سعد ومشات عندوو كضحك )شنوو 
غالي دور ليها التيليفوون وكيدوز ليها فتصااور وكيدور فراسوو بمعنى اش هداا 
سلمى(ضحكات عاضة على فمهاا)هههههه والله مدياوليي شووف لكروب لي دايرة بيني وبين مريم ونجوى كيبداو يلوحو تصااور وكيدخلو عنديي وكنسا منمسحهم
غالي-هدشي علاش كضلو قصاريين اسلمى على لعراا 
سلمى-ههههه غالي غرتي من تصاور 
غالي(لاح التيلي بزعفة فوق سرير )مسحي داك زمرر منلقا عندك تحاااجة من داكشيي
سلمى-نتاا حسن منهم احبيبي والله ههههه 
غالي(شافيهااا ودخل لدووش كيدور فرااسو )ااه بليماارة كرشي مطرااسية 
سلمى-هههههههه بو كرش نتااا 
غالي(هز حجبانوو )ياااك واخة شكراا 
دخل لدووش وهياا كضحك عليييه خرجات تقاد لسعد لحلييب فالرضااعة تدخل غالي لصق معاها من اللور ومد ايدوو لكااس هزوو وعمرو من الروبيني حدااها بلا ميهضر تضحكاات وقالت-حبيبيي فيك جووع
غالي-لااا اختي بغييت نحيد لكرش
سلمى-هههه ويلي اغاليي متزييدش فيه راه غير تصااور
غالي(هز حجبانو )يااك نمشي نشارجيي لبناات تا اناا بدو بيااس ونجي نقولييك شوفيي هادو واو 
سلمى(قندشاات)مكاافيااكش انااا 
غالي-لاااا غير تصاور حشوومة علييك 
سلمى-متزيدش فييه تانتاا راه غنحيدهم صافيي
غالي-هياا درووك يالله 
سلمى(ضحكات وجبدات التيلي شافت تصاور وبدات تضحك تطيرو ليها من ايدهاا)لاا شووف متمسحش كلشييي هههه عفااك
غالي(هز التيلي لفووق ملقات كي تشدوو وهوا يدير سيبريميي لكاع داك الضوسيي خلاها تاتبرق عينيهاا وقال)هاكيي لمرة جاية نلقاا عندك شي نتعراا تانااا 
سلمى(شدات التيلي وها مشاا لصالة)ياااه على بااسل (كتشووف فتصاور مسح ليها النص)حشوومة علييك والله ههه
قدات الرضاعة مشات لصالوون وهوا مركز مع التلفازة مطمر عليهاا وهيا تاتجي تالقدااموو وتحنا مع سعد وتعطيه باللور شاف تعياا ولا متبع هي معااهااا 
قلبات عينيها فييه ومشات هزات التيليكوموند من حدااه وهوا حاضيها اش كتصنع تدارت قناة الاطفال ولقات لغناا بدات كتشطع مع سعد قدام عينييه كتعووج تعياات وخلاتو كيتفرج وهيا تجي طييح فو صدروو كتنهج
سلمى-هه سخفت 
غالي-بسييف راه غلاضيتييي تقلتيي 
سلمى(هزات راسها كالسة علييه)ربييي حلف كدااب
غالي-داكشي ليبان ليااا انااا 
سلمى(ضرباتو لصدرو)هههه غير لباارح قلتي فورمتك زوينة ههههه منتيقكش 
غالي(شدهاا من جنابهاا وقادهاا عليه)غير كنصبغك خاصك تضعافيي 
سلمى-انا بعدا عاجباني فورمتيي لي لبستها تاتجي معاياا (طلعات حجبانها فيه)
غالي-هههه كتقلي السم اسميموو 
سلمى-ههههههه نتا لي كترض الصرف
غالي(تلاحي عندي نقوليك اش كااين تلاحي ههه عوج رااسو فسعد لقااه متكي فوق الزربية والرضاعة فموو وكيتفرج وجرها طيحهاا عندوو)نمشيوو لبييت ممم 
سلمى(بدلع)مم وعلااش 
غالي-نقوليك واحد لحااجة زويينة
سلمى(ضحكاات)ههههه لااا بلااش 
غالي(جرها عندوو كياكل فشفايفهاا وكيتسمع صوت لبووسة تكيقلب سعد راسوو شاد رضاعتوو كيشووف ولخريين خداميين بوساان ومصاان دخل ايدوو تحت لكولوون ولمس مؤخرتهاا حيد ايدوو وبداا كيحيد فلمخااد لي على لحييط مغيب معاهاا يالله قلبهاا على جنبوو وغطس رااسو فعنقهااا كيبووس ويتنهد مجاوبة مع قبلاتوو بتنهيداتهاا وصوتها ملي كيقسحها فعنقهااا غيبب معاهاا ومزاحميين فبلاصة وحدة كتحاك اجساادهم تشعلاات بغا يكالي بايدوو تحطهاا بلخووى تاتقلب فوق الزربية وجر سلمى معااه تجات فووقوو تسمعووو سعد كيمووت بالضحك حداااهم
غالي-اححح اربيي احح 

سلمى-هههههه (لاحت راسها على صدروو كضحك لقات قلبوو بغا يخرج من بلااصتوو )شفتي اللعب فالصالون 
غالي(عينيه تعسلوو ولا هي كيسووط)فف (شاف فسعد كيضحك)ههه تفرجتيي فينا مزيييان 
ناضت من علييه كتقاد فالديباردوو ولكولوون لي هبطوو شوي اما غالي بقا متكي على الزربية فاشل تجاا سعد بغا يعطيها الرضااعة وقال-وبغييت ختك انااا ختك هههه (اجي تك حداياا نعس اجيي
تكاه على ايدوو كيغمض لييه فعينييه كيحيد عينوو يبغي يشوفوو واش نعس يلقااه حال عينييه كيضحك يحسابوو كيلعب معااه بقاا كيلعب معااه ومتكييه على ايدوو كيتفرج معااه تدار لقااه نعس وبدا كيعيط على سلمى لي هزااتوو وداتو لبييت حطاتو لوسط وغطاتوو ورجعات عند غاليي لي مع وصلات حدااه جرهاا عندوو كيضحك وقال-منضييعش اناا 
ضحكاتت تلقات راسها تحتوو كيبووس ويعض وهيا تحتو منسااجمة معااه تحساات بوجع خفيف تحتهاا حبساتو هي بزز وشافيهاا وقال-مالكي
سلمى-فف بلاتي نوض لدوش ونرجع(هبط كيبوس فيهاا وهيا كتهرب وجها علييه)احح غاليي راه يمكن جاتني لي غييكل واااصبر 
غالي-(شافيهاا)واااه ملقات امتااا فف حبسيها ولا شو كيديريي 
سلمى-هههههه وخة احبيبيي هاني مزيراهااا (لاحتو من فوقها كضحك وناضت مخلياه بغا يتفركع)ويلي على حبسيهاا ههه
لاح راسو اللور كيسووط وداتو كتفوور كيتسناها تجي تلقاهاا تعطلاات ووناض طفا الضو ومشاا لبييت دق فلحمام 
غالي-غرقتي تماا 
سلمى-هاني خارجة 
مشاا تكاا حدا سعد وهز السكاتة لي طاحت ليه من فمو حطهاا فلغطا ديالهاا تخرجات سلمى لاابسة سروال مقطن شوي وتيشورت نص كم 
غالي-الله اكبر سديتي بكريي هههه
سلمى(كتشرب فدوا)ففف كتشدني هي بليل اووف
غالي-هي تغطاي ودفااي مغضركش (جرهاا كلسها فوق حجروو وهوا متكيي وخشا ايدوو فوق كرشهاا وكيبووس فعنقهاا)ممم داكشي علاش تاتكون داتك سخوونة قوول هيا كتعلمنيي ههه 
سلمى-ههه 
غالي(بااسها فكتفهااا)باقي ليك دوا (ضحك)غير لقويلباات كديريهم مليي كتكون فيك لي غيكل وانا ملي كتكوونيي مزياانة هههههه لمارشي عندك مكيسدش
سلمى(ضحكاات بدجهد تقفز سعد وسد ليهاا فمهاا كيضحك وبدات كضرب فييه )هههههه سكت الله امسخك هههه 
غالي-هههههه وشنوو قلت هي لي كايين ههه
سلمى(هزات راسها علييه )نعس غدا فاايق بكريي
غالي-ههه كتجري علييا صافي راه وربطيينيي داباا 
ضحكاات وناضت من فوقوو مشات طفات الضو وبقا لفييوز ومشات لبلاصتها بيناتهم سعد بدا كيحيد ليه شعروو على جبهتوو وكيتمنضر فيه وقال-سعد شهاني فشي بخيخيش معااك ههه 
سلمى-هههه حلووين دراري صغاار 
غالي-بزاااف راه زينة الحيااة هادوو
بقاو شاديين لهدرة تال اشمن وقت تاتعسلوو بنعااس واستسلموو لييه لايح عليها ايدو من فوق سعد لي تخش وسطهم متحركش بااقيي اما سلمى كل مرة تحرك قهرها لوجع تكتحس باييدو كتماصيي كرشها بلا ميهضرر فضلاام عرفاتو داير معاها لباال فكل مرة كدوور وتصدر صوت على المها كتلقاا ايدو كتحرك معاهااا
صهداات ولااحت التييشوورت بقات هي بالسوتييان ورجعات نعسااات ناض غالي لفجر صلااه وغطاهم بجوج توضاا وخرج صلاا رجع يتكاا بينما وصل لوقت باش ينووض تحس بسعد كلس على ركابييه كيحل فعينييه
سعد-باباااا اهنن
جروو غاليي عندوو كيحاول ينعسوو السعااتيي كل مرة ينين وكيشير ليه لكرشوو مبغاش يفيق سلمى عرفهاا منعسااتش ناض على وعدو وسعدوو وهز سعد لبس كلاكيطة فرجلوو وخرجو لكوزيينة كيقلب على الرضااعة لقاها مغسوولة هزها وهز لحليب من فووق الفران والتيرموص تاع لما دافيي قراا طريقة الاستعماال لي مكتووبة وبداا كيقاد ليه فالرضااعة وشااد سعد باييد سدهاا وحركهاا ورجع لبييت تكااه وعطاه يرضع مرة يتكاا على صدروو مرة يحط رجلوو علييه 
غالي-هه مكتعرفش تنعس فبلااصة وحدةة 
طلع صبااح على اتروو فاقت سلمى على لوجع تانيي ضارت جيهتهمم لقاات سعد مخشوش فغالي ونااعس ناضت كتسلت حلات لمارييو وجبدات ححوايجهاا يالله دارت لقات غالي فاايق 
غالي-فيقك لوجع تانيي 
سلمى-بزاااف والله وعرقت بليل 
دخلات لدووش وهوا قاد سعد على لمخدة وناض يبس حوايجوو طرفاات حالتهاا وبدلات من لعرق عاد خرجات عندوو صفرة مقطوعة من الدم ومهلووكة جرها عنقهاا وقال-كتهلكك بزااف(داعب شعرهاا)تبغي نشوفوو شي طبيبة تخرج ليك شي دوى ولا شي حاجة
سلمى(بغات تبكيي)مكيدير ليا والوو اينفووا نقطعو تاتولي تجينيي قاسحة فيناهوما هادووك لي قالو تزوجيي ومتبقاش تجيك قاسحا ناكلهم هئ
غالي-هههه على مال زوااج كيبردهاا داكشي راه عندك لدااخل الانقباضاات ديال الرحم هوما لي كيخلييوها تجيك بلوجع بحال لولادة مي كتبدل لمرى ورا لولادة ماشيي قبل فهمتيي عادي احبيبة واحد لمدة وممغتبقاش دير ليك هكاا
سلمى-فف لبس نمشي نوجد لييك فطورك
غالي-غير دوزي تنعسيي 
سلمى-تت انوجد ليك شي حاجة متخرجش بجووع 
خلاتو كيبدل ومشاات فيضات لحلييب وقداتو فجوج كيساان ولوجع حارقهااا شداها لبكيية كل مرة تحنى شاادة كرشههاا دخل عندها كيسد فلقميجة تشاافها هكاك وسااط وقال-ففف مشكييلة هاديي لعشية نديك تشووفي شي طبيبة وااه بزااف تانيي غتمرضك 
كلسها فوق كرسيي ومشاا كيقاد ليها فكااس تاع لحلييب لوييزة والسكر وكيوجد ليه هوا لقهووة بزز عليها تفطرر حيت عارفهاا كتنسا تاكل بلوجع 

مخرج ترجعع لبييت وغطااهاا وضلم لبيت عليهاا باسهاا بحب وقال-غنجيب معاياا شي حاجة ناكلووها بلا مديري والوو واخة (باسها فمهااا)لكانت شي حاجةة صوني لياا انواارتيي 
سلمى-وخة 
توادع معاها وخرج هاز لكارطابل فايدوو ومشاا لخدمتوو خلاها هيا مرة تنعس مرة تفييق مرة توجع وتبكيي مخلات مخلطاات تفااق سعد مع لحضااش ناضت بدلاات لييه وقدات لييه لاصووب وخلاتها تبرد ومشات داتو لصالوون شعلات ليه التلفاازة وفرشات ليه فالزربيية وتكاات حدااه عاطياه اللعااب كيلعب ومكاالميي دار السااروت فلباب وناض سعد بجراا كيطل تشااف غاليي ودار شاف فسلمى 
سعد-بوووع 
غالي-هههه مشكييلة معاااك نتااا هااا(هزوو عندو كيضحك وبااسو)قول عميي ماشي بووع 
سلمى(بصوت تعب باقة متكية)بوعو زويين ههه
حطوو وحط الصاشييات وحيد سبااطوو ودخل تالعندهاا دارها وسط رجلييه وهوا وقف وتحنا عليهاا وقال-هههه بقا فيك هي شعر 
سلمى-ههه بزاف عليك 
ضحك وتكاا حداهاا بااسهاا وعنقااتوو وعضها فمها قايل-ريحتك تاتبنج 
سلمى-ريحت لعرق متلاا ههه
غالي-هااا عمري شميتها فييك هههه كتعجبيني بنقاوتك (ضربهاا لجنبهاا)نوضي نتغدااو 
ناضت كتعكز قدات لي صندويش لي جااب ولي صلااد باش يقدييو فلغداا حطات كلشي فطبااسل وداتو لصالوون وقدات طبسيل تاع الديسيير حطاتتوو وكلساات تاتسنا فيه تجا مبدل علييه تغداوو فجوو كيضحكوو مع سعد لي كيربج ليهم طبااسل وكيهز لفرييت ويلووح ليهم حط صبعو فلاصووص حاارة فطبسييل غاليي ودارها فصبعوو تولا كلوو حمر وفمو كيجري بلماا وبدا كيبكي وكينش فصبااعو معرفو واش يعطيه ولما ولاا يضحكوو كب ليه غالي لمااا وهزوك يسكت فييه 
غالي-هههه اش داك لشي حااار 
سلمى-هههه مسكيين ولاا كي مطيشة ههه
سعد-ففف فففف ففف ديدييي اهنن 
ضحكوو علييه تعيااو وقشرات ليه لبنان باش يبرد علييه وكملوو غدااهم ومزال محشم كل مرة يبغي يحط ايدوو فلاصوص وغالي كيبعد ليه فايدوو ويرجع يبغي يحطهاا تكملوو غدااهم وجمعو لماعن فلكوزينة وجمعات الصاالون ودات سعد لدووش دوشاات لييه حيت مولفاه ديمنة الدوش مورا لغداا وداتوو لبييت عرياان بلفووطة لقات غالي متكيي وكلساات تاتلبس لييه 
غالي-واش سعد مختن 
سلمى-ههههه عام هدااا ملي كانت عندو تلت شهوور راه قلتها ليك غي نسيتيي 
غالي-معقلتش 
نشفات ليه شعروو وخلاتو كالس ومشات جابت ليه لاصووب فالرضااعة رضعهاا وجبد عليهاا فلبلااصة
غالي-وانا متعطينيش رضااعتي محد خوك ناععس 
سلمى(قلبعا على ضهرهاا حدا انس وكضحك بهمس )ههه يالله نعس سكت(خلاتو كيبووس هنااا ولهيه ويعبز ويعض وهيا كتلووى تحتوو وكضحك لييه تكان محيد ليهاا لفووق وطاح على صدرهاا مغيب طيبها عاد نااض وجهوو حمر رجعات التيشوورت كضحك وصدرهاا طلع بلبووسانن وشداتو حيت ضرهاا –ففف ضريتينيي ههه جهلتيي ويلي
ضربها لرجلها بلا ميدووي وناض كيجر فرجلييه لكوزيينة شرب ورجع تكاا حدهاا مجمع معاهاا تضربات تلاتااا وناض لبس سورفيت مجمووعة ديال الدار وتيشورت بيض وكيتسنا فدراري تاع سواايع يدخلوو 
'''
فجهة خرى كانت نجوى كتسلت بغات تخرج وجداها ناعسة فالصالون هزات سبرديلتهاا وحلات لباب بشوييونزلات بجري فدرووج تالباب لعمارة عاد لبسااتها وشداتها بجريية وحدة تالطموبييل تاع توفييق شافها وتخلع
نجوى-ديماري ديماريي 
توفيق(زاد خاايف)اناري لديلمك اش درتيي 
نجوى(كطل وراهاا مكمشة عينيهااا)جداا ففف مقشعاتنيشش اووف 
توفيق-هدشي كلو على جداااك خلعتينيي اوديي الله اعطييك لغرق
نجوى-هاا حيت ماشي نتا لي كتهزك من جدر بو كباار
توفيق-شنو هدااا 
نجوى-هاا ووالوو
توفيق-هههه لا لا عرفت فيين كانت لواليدة كتقولها لختي لكبييرة هههه (شافيها وضحك)وقوليها تخلي لينا لمسائييل راه نلقاا فييك شي طبعة نرجعك شهر تاع لكراانطيي
نجوى(ضرباتو لكتفوو)مالك شاري تلااجة يعع على بناادم
توفيق-خاصك على التلاجة هي لفرييكو بيضة وطويلة ومكضرة بحالها هههههه 
نجوى-هههه حمق والله 
توفيق-فين تبغي نكلسوو 
نجوى-فين معجبك هي بعد على هناا كلشي كيعرفني
توفيق-تبارك الله اليزابييت 
مشااو لكافيي وكلسوو من بعد ما طلبوو مايشربوو وهوما فحدييتهم لي لا يخلو من الضحك هزات نجوى رااسهاا مطيح غير فمهديي داخل مع جوج بنااات شهباات غطات وجها بشعرهااا وجبدات تيليفونها كضحك
توفيق-اش كديري 
نجوى-سكت وتفرج ههههه 
كلس مهدي من بعد ملحق عليه صااحبوو كلسو مع جوج بنات باينة فيهم ماشي مغربييات من اللبس وحتى لوجه سفريطاات لاح مهدي ايدوو على كتف وحدة منهم وقرب لكرسيي ليهاا ونجوى كتصوور وكتموت بالضحك مغطية بجنب توفييق لي كيشوف ويضحك 
نجوى-هههه غيبان فالاخبار الدولية ليوم 
توفيق-مححشمتييش 

نجوى-هدا كيتسماا الشونطااج ابب الاستعماال فلحضاات الحرجة خاصني شيي فلووس شيي بيسيي شي ابييل شي سخرة ومفيا لي يخرج فمهتيي هههه تعلم تشونطااجيي 
توفيق(مسح وجهوك يضحك)مقطعة لورقة نيشاان ليهاا (حيد ليها التيلي من بعد مسيفطاتو لسلمى)داباا خلينا نهادشيي نهدرو فينا حناا احبيبة
نجوى(شدات حنكها)اوييييييلي على حبيبة يعطيك الدل ماشي تاعك 
توفيق -لحروشية نعام اسيي ههههههه
نجوى-لواحد هوا لي يكون حرش شوية معنديش مع تعنابييت خلي داكشي لي مجوجيين 
توفيق-مم علاه نتي مناويااش تزوجيي 
نجوى-هههه الله اعطيني لبيااار نبقا حدا جداا 
توفيق-معاك بصح انجوى (حك دقنوو)انا بغيت نمشي بعلاقتنا بعييد يعني لزوااج مباغيش نبقا خيطي بيطيي 
نجوى-شافك شفتييه فسما قلشتييه كي درتيي ليهاا اعميي ههههه بتغصبني فطفوولتيي يالهوي 
توفيق-ههههه واش معندكش لفراناات كرناتك كراه والدين الي قالت لييك نغتاصبها فطفوولتها
نجوى-وهادوك تغصبوو وانا ماليي
توفيق-اوى وامتا ناويية اختي تزوجيي
نجوى(كتشرب فلعصيير)ندير بعداا شي كدا وعشريين ونخدم وعاد نشوف زوااج 
توفيق-ولي باغييك ويخلييك ديري هدشي كلوو من بعد زواج شنوو
نجوى-ههه غير هدرة هاديك هي تحكموونا مبقات لاقراياا لا نص 
توفيق-ها صاحبتك مزوجة وكتقراا 
نجوى-اوى صاححبتيي وانا انا ههه
توفيق-شنو داباا 
نجوى(هزات كتاافهاا)نفكر ونقوولييك 
توفيق-نجوى والله متندميي وقرايتك على راسي وعيني ونعطيك لوقت لي بغيتيي
نجوى-ان شاء الله نفكر ونقولييك ههه
توفيق- وعنداك تنشريني تاني واجد شهر خور ههه 
نجوى-ونووض نمشييو غنتعطلوو سبقني نتا لي شوفنا داك بورااص هاني جاية 
ضحك توفييق وخرج سابقهاا هزات نضاضرهاا ومشاا لعند مهدي تبااستو فحنكوو شافيهااا وقال-بسم الله الرحمن الرحييم
نجوى(هزات شعر بنت لي حدااه )هاي هاي مصدقاتش لييك فلمغاربة شديتي طريق ليهوود 
مهدي(دفع ليهاا ايدهاا وقال)اااه هادو راه بنات خالتت جدات عمت بنت خال تخو صاحبيي فهمتي ريحت الشحمة فالشااقور
نجوى-داك الشاقور هوا لي اتنحر بييه هههه(غمزاتو)اححح شحال زوين تلقا شي دليل تشد بييه بناادم لمهيم تنحتاج شي حاجة وهاني معااك بيزوو الفرووج ترم ليه شكون انا اهههه
خرجات مغلياه كيسب فيهااا لقات توفيق كيتسناهااا ركبات ومشاو لحداا لبحر كيتمشااو محسووش بلوقت تكانت الستة تاع لعشية شافت فسااعتها وبدات كتنقز 
نجوى-ناااري ناري لييوم يدوزو عليا بمموس حافيي فففف 
توفيق-فف نسينا رااسناا 
نجوى(ضربااتوو لكتفووو)لااش تنساا لاااش اعععع بياكلنيي خاليي ليوم 
توفيق-اجي نوصلك 
نجوى-بااغي تمووت هااا لا لا باغي تمووت انشد طاكسيي بسلامة
شدرهاا من دراعهاا وجرها جيهت طريق شد ليها طاكسيي وهياا كتكمز بحال الى فيها لبوولة ركبات وسد وقال-هاني مورااك 
نجوى-لمهيم لشفتي جناوى خدامين مدخلش عار ميمتك لدخلش
ضحك ومشا الطموبيلتوو وهيا مشاات تصونات ليها سعااد جاوباتها الاخيرة وقال-لابيلاانص او لفاركونيط كلهم تماااا 
سعااد-غير اجي ابنتيي تااا نقل الاموات كااينة خليتييهااا الخاانزة هي لي خلاتو سلمى بتكملييه نتيي خالك عند لباب شاد السمطة 
نجوى-هههه حلفي ناري باغي يسوطني هههه
سعاد-اويلي على بنت لحرام انا كنقوليها شاد السمطة وهيا كضحك غادي يهرك بيهاا غي اجيي
قطعات معاها عاضة على فمهااا توقفات حدا لباطيماات خرجات تاتقلب بعينيها تشاافت توفيق وقف بعيد شوي وهيا تبدا تاشر ليه بايدها باش يمشيي دخلات لاقامة كتعنكر مامسوقة توصلاات جيهت لعماارة بان ليهاا خالهاا عبدوو باقي يجوون داير ايدو وراااه والسمطة طاويها على جوج كيمشي ويجيي وجداها كالسة فالدرجة او سعاد واقفة عليهاا تشاافتهااا 
الحاجة-هاااااهياااا الزحلووكة هاهياا عبدوووو شد لحراامية 
بعدوو(قشعهاا بدا كيعييط)اجييي لمك اجيي 
نجوى-مي لاااش ميي لاااش (بغات تهرب جيهت لبااب ورجععات فرانات تكانت غتلق ودارت لجيهة لخرى عطات رجلييها لريح وعبدو وراهااا كيجريي شاد فايدو السمطةة 
عبدوو-وقفيي لديلمك وقفييي دودة لي فييك سرحااات 
نجوى(كتنهج)بزاااف علييك اطويل لعجلات ففف سخفتت (بدات كتهز فلحجر لي جنب شجر او وقفاات وسط طريق كلشي ميت باللضحك من شراجم)والله وتضرب تنلووح علييك باااطل وووووووواك واك اعبااد الله بيقتلنيي 
عبدو-تي لووحي لحجر
نجوى-لووح السمطةة ونلووح لحجرر (شافتوو قرب وضربات بحجرة جاتو فرجل وبدات كتنقز)ناري م كراه نعورك ونتا باغي تزوج وهياا بوك بعد وااااااا حناااا اهننننن 

تبعهم حساام بالطموبييل توقف حدااهم وخرج كيضحك وقال-حيد السمطة شوهتونا حيد 
عبدوو-وخة على مك تدخليي
نجوى-لاا مداخلااش بايتة عند خالتي اناا 
عبدوو(رجع السمطة لسروال ودار دفال فمو ومسحو فالطموبيل)لبقات فييك وشميي ليااا فقنانفيي 
نجوى(بدات كتحمى بحساام وكدوروو فين مداار عبدوو تمشاا وهيا تعطيها بجريية لدارر هازة لحجر تشافت جداهااا واقفة شادة بلغتهااا وقال-شوفووو يقيصني شي حد نبرقق والدييه 
الحاجة(لاحت لبلغة ولبسااتهااا)مشيتيي ابنت لحراام عند ليديتي ليه لبلوول
نجوى-واااااااا لبلوول شربناهخ وخريناه ونتي مزال باغة لبلوول 
سعاد-باااااااز باااز لمن شاابهة لمن 
طلعات كضحك متسوقاات كااع عرقاات دخلات نيشان لدووش كتنهج وجبدات تيليفونها لقاتو كيصونيي وجاوبات كضحك-متخاافش باقيي مطول ليا ربي فلعمر 
توفيق-يكما قاسك المصيبة 
نجوى-تت هابااش زوين الشنطااج شادة عليه دلائل لمشا تقااسني مدخلووش جدا من لباب هههه غي تهناا صافي سير فحالك سالاا اللعب كوش كوش هههه
قطعات عليه خلاتو كيضحك وكيدور فراسو بوحدوو-وينيي حريرة طحت فيهاا ههه
بعد مرور اياام كالسيين وسط الصاالون تروون لمخااد كل وحدة فين مقلوبة وكالسيين فلارض كيلعب مع سعد لي لابس هي ليكووشة وتريكو كبر منوو وكيلووح لغالي لكوورة برجلو عاد شراها لييه وكيرجعههاا 
سلمى-وييليي على الصاالون رونتووه اغاليي 
غالي(هزو لفووق وضرب برجلو لكورة تجاات فجنبهاا هزاتها هيا الاخيرة وسيفطاتها ليه نيشاان لرااس حط سعد وجاا هزهاا من وسطهاا لااحها فلارض )اش كاين داباا هااا 
سلمى-ههه عفااك ابتحرق ليا لعشا اغاليي 
جا سعد تهوا بغا يداابز بااش من جيهة لخرى وكيضحك عاجبوو تعنكيش ولفو ليه كمال وكمل ليه غالي لبااقيي كيضربوو فسلمىى وهيا كتلووى لتحت وشعرها تخببل بعد سعد واشاار ليها بايدوو 
سعد-بووووع نانااااا بووووع(شهق ومشاا كيجريي عن غالييي )
غالي(هز راسوو لفووق كيضحك بدمووع حلفات الضحكة تحبس لييه وسلمى كتقااد فشعرها )هههههه واك وااك عطاك لعصيير الحب (ضار شاف سعد )هيا لي بوعو ماش اناا هههه شكون اناا 
سعد(بقا كيشوفييه )بابا 
غالي(باسو فحنكوو)احح كيخارجة عسل اخويا عسل هههه هد بااك والد هي الزين على خووه 
سلمى-هههه دوز معااك ربعيام نسيتيه فباباا لزاد معاك هي شر غينساني تا اناا (كتغبن)اه ولييت كنغيير وليتي كتخشوو وتنسانيي 
غالي-هههه راه كيجي عنديي (تكاه كيهر فييه)اش ندير لهااد شكيليطة اناا هاااا ههه (جرها وسط رجلوو كيضفر ليها شعهاا )صهدك 
سلمى-خليني نقطعوو غي شويي والله دغيا يطواال 
غالي-تت لقصتييه نعلقك من رجلييك فسطح ههه خلييك احبيبة هكا طوييل زويين 
سلمى-هههه غالي علاش الرااجل مكيبغييش مراتو تقطع شعرهاا الاكترية تيبغييه طوييل ههههه 
غالي-بااش يلقا منين يحكمهااا هههه
سلمى(ضرباتو لفخضو)كون تحشم سعد معنااا هههههه ويليي 
غالي-مالي كدبت شعرك هوا ديريكسيون هههه
ضحكات مغطية وجهاا تجا سعد كيطل عليهاا وعطاها السكاتة تاعو عند بالو تاتبكيي 
سلمى-اححح على لحب ديالي ينااكل انااا
مشاا كيلعب فاللعاب ديالوو حدااهم وجرها غالي تكاها على صدرو وهيا بين رجلييه كالسيين فالزربيية دور عليها ايدوو ودخل ايدو من لفووق لصدرهاا وبغات تحيد ليه ايدوو وقالت-هه غالي حشوومة سعد كيشووف
غالي-باقي معارفش (باسها فعنقها تبوورشهاا)توحشتك الخايبة 
سلمى(بدلع )هاني حداااك 
غالي(هز ايدها كيبووس)ههه توحشت اللياليي الحمرااء (عضها فعنقهاا)انااكلك ابنت كماال 
هزات رااسها عندو كضحك كالاها بركبتوو وطاح على فمهاا بقبلاات ساخنة كيبرد بييهم على رااسوو وايديه كتلمس فصدرهاا حتى ححط ايدو بين فخاضهاا وقفزاات وضربات ايدوو
سلمى-راه باقة فيا لي غيكل
غالي-ومالي حاط ليك حوايجك داباا ههه 
سلمى(عوجات رااسهاا )وخة هكاك 
ناضت كضحك كتقاد فالتيشوور وحل ايدوو لسعد ولاخيير داز فسلمى ومشاا كيجريي تلااح فحضن غالي 
غالي-لمشات هيا جي نتاا هههه متخلينيش بوحدي راه تنخااف 
سلمى –هههههه بااز ههه 
مشات لكوزينة كضحك فرحانة وعلاش لاا شكون تاتكره تلقاا رااجل كيبغيهاا فكاع حلااتهاا وداير ليها كي لما لقليل هكاك علاقتها مع غاليي ولفها لفشوش والدلع فكل وقت تولاات متعلقة بييه كتر من أي وقت محسات تلقاات ايدوو محاوطينهاا 

غالي-فين سهيتيي مم
سلمى(عوجات عنقها حيت هورتها بنفسوو)غير كنحط فلعشااا 
غالي(حط ايدو على كرشها وقال بحب)شوية
سلمى-لاا صافي هي تاتفوت تلتياام كنولي بخيير ديك يوماين اللولة لي كنموت فيهاا 
غالي-غير نديو سعد لماماك ونمشيو عند شي طبيبة تشووفك ليكون لبرد ولا شي حاجة راه كتهلكك عاد كترجعك صفرة
حركات راسهاا باه وعطاتو طبااسل فيهم لكراتاان بلفرمااج حمر مشاو لصالوون لقاوه مروون باللعاب ولمخااد فلارض حيت كان كيبني ليه الدار بلمخااد 
سلمى-غدا غتعاوني فهااد الصالون مخدامش ياك احح مزيان ملي عطاوكم يوماين وجات مع السبت لحد ياسلاام 
غالي-هههه نعاون حبيي اش نكلس ندير ههه منها نيت ندوز مع الزين دياليي شي يوماين محدك كالسة 
سلمى-ممم ونخرجوو مليت فالدار اجي باقي مساافرنا كنتساالك شهر لعسل ههه
غالي-ههه مناسييش احبيبة هي تجي لعطلة نصبقك غير فكري نتيي بغيتيها فالصيف ولا لبرد 
سلمى-شهوتي نمشي لافراان فالتلج وفصييف نمشييو لاصييلة واااعرة والله 
غالي-ؤكي حبيبة لي باان لييك 
تعشااو في هناااء وداو لكوزينة لماعن غسلااتهم تداز غالي لبييت هاز سعد لي نعس حطو فبلاصتو مشات لصالون بتقاادو تلقات راسها مهزوزة لفووق وبدات تضحك 
غالي-اجي تانتي تنعسيي الصالون مهاربش ههه
سلمى-هههه نغسل هي سنانيي وطلق هههه
حطها ومشاات غسلاات وبدلاات وريحات رااسهاا عاد مشاات تخشاات عندوو بقاا كيدااعب فيهاا فضلاام غير همسااتهم وضحكهم وصت قبلاتهم لي كيتسمع مرة مرة تنعسوو معطليين
مع لحضااش حل عينو على صوت التيلي لي مسكتش جاوب وعينيه مغمضيين وقال-ويي الرااضي(ناض قاافز)شنووو

حل عينيه مع صباح على صوت التيليي جاوب مكمش عينو ملي شاف نمرت خوه وقال-ويي الرااضي صباح لخيير 
الراضي-صبااح النوور تكعد الشااف يكما باقي ناعس
غالي-ممم داكشيي 
الرااضي-هههه ونوض احنين راه حنا فالدخلة تاع كازاا 
غالي(حل عينييه وتقااد فلكلسة)شنوو واش واش منيتك اصااحبيي مكتعرفش تعلم 
الرااضي-ونووض راه عييت نعطلهم داباا واقفين كيشمو لهوىى مخلاونيش نهز التيليفوون نوض 
غالي(حيد عليه لغطا ونااض)شكون جاي
الرااضي-باك ومك وختك وانااا وجدااك 
غالي-ففف صافي صافي قطع ملي تقرب علمني نخرج نتعرض ليكم واخة 
قطع معاه كيسووط وقرب لسلمى لي نااعسة على كرشها ولاحة ايدها على سسعد مشاا كيفيق فييها بشويي وكيحل فلبالكون 
سلمى(ناضت مكمشة وجهااا)غاليي
غالي-نوضي احبيبة مالين دار جايين 
سلمى-مم شكون 
غالي-دارنااا 
سلمى(خرجو عينيها)هاااا اويليي وعلاش معلمووكش(ناضت قافزة)فين كاينين واش عاد خرجوو
غالي(كيلبس فحوايجوو)وصلو لكازاا اسلمىى 
شهقاات وخرجات تاتجري لكوزينة داايحخة بنعااس لقاات روينة كلشي مقلوب فالصالون ولكووزينة مشات تاتحل فشراجم تهوى الدار من ريحت نعاااس وكتااوب 
سلمى(تعصبات)على الاقل يعلمونا اغاليي 
غالي(كيهز فاللعاب من لارض كيديرهم فشبييكة تاعهم ولحوايج لي كانو منشووريين مزال مطواو )لي عطا الله عطاه واش نقولييهم رجعوو مامعلومينش 
سلمى-ماشي هكاك غير الدار مرونة
غالي-ماشي مشكييل نقادو هي الصاالون بعداا انديك ليك هدشيي لبييت تنقادوه على تيسااع 
بدا كيهز فلحواييج واللعااب حطهم فوق سرير وهياا كتقااد فالصاللون وطلم فييه وتمسح فالطبلة وتقااد ناب لي طاح فالارض قدات زلاافة فوقوو عامرة بلورد داير ريحة فالصالة شطبااتهاا 
تصونا تيليفون غاليي وسااط وجاوب –ويي الراضي فين وصلتوو واخة تسناوني تما هاني جايي مدخلش لدااخل راه غتلف 
سلمى-ففف شنو غنحط لفطووور ماموجة واالوو (شداتها لبكيية ولعصاااب
غالي(جا عنقهاا كيضحك)حطي ليهم لي قسم الله الزيين وااه راه مامعلوومينش مخفتييش غنجييب كلشي من لمخبزة متشغليش باالك الزين ديالي صافيي
سلمى-وخة مصافيي 
خرج هوا وهياا بقاات معصبة مع لمخااد غير بووحدهاا سالات منهم ومشات غسلات وجها وسنانها دغيااا ومشاات لماارييو معرفات متلبس ومكتكونش مرتاحة فلبس لكانت فيهاا بدلاات عليها وطرفات حالتهاا ولبساات سورفييت سروال فالاسود لارج شوي ولفووق بينواار خفيف مقطن هابط على مؤخترتها فلكريي جمعات شعرها رشات شوي من الريحة ودوزات لحكل من عينيهاا وشوية تاع لفراجو تحيد صفورية لي كتولي فيها فهاد لاياام قدات لمخاد فجنااب سعد باش ميطيحش وخرجاات لكوزينة بجريي دارت لما يطييب وشطباات الداار بالزربة قنت دوز عليه وقنت لاا تصونا تيليفونها وقطع عرفاتهم وصلوو 
رشاات بخاخ برييحت لعوود فالداار وشعلات التلفاازة قلبها كيضرب اول مرة يجيو عندها ومعارفة اش غديير صونا لباب ولبسات بنطوفتها كتجمع النفس ومشااات دورات لبوااني وحلات تباان ليها علال كيضحك مع غاليي شافهاا وضحك فاتح ليهاا حضنوو مشات باست ليه ايدو باحتراام ودارها تحت بااطوو
علال-اتي كيدااايرة 
سلمى-ههه بخيير اعمي الحمد لله 
سلمات على الرااضي بلييد تباانت لييهاا كلتوم هازة الصااك تاع لمقدية عامر حطاتو عند لباب تاتنهج ولاابسة ومحلقة على لحاللة مشات سلمى بالابتساامة سلماات عليهاا من لوجه 
سلمى-على سلامتكم اخالتيي
كلتوومم-الله اسلمك اوووف هد درووج سخفوونييي 
سلمى-دخلوو مرحباا فين سارة ومي هنية
كلتوم-هاهوما موراياا 
دخلوو لداار وسلمى بقات تاتسنا غالي لي شااد فدرااع جداه مطلعها بشوي كيضحك معاها وسارة اللور هازة صاك تاع لحواييج كضحك معاهمم اما كلتووم راه دخلاات لداار كتبركك بعينيهاا وطل وتشووف دخلاات لصالوون وتبعهاا علا لاما رااضي راه كيدخل ويستف حدا لباب تاع طوالييط لكرطن ولماكي وصيكاان مخلاو مجااوبوو من لبلاد 
سلمات سلمى على لحاجة بالاحضاان وسلمات على ساارة ودخلات شداهااا تالصالوون وكلسااتهاا كتنهج وكلس غالي جنبهم كيسول على طرييق
علال(مشا لقنت تاع السدااري وتكا بجنبو وهز رجلييه فوق السداري كيقلب فخواامي وكيلعب بلحيجيرات ليي فلمخااد)وتاا هد الدار بيضا شحال كتلف 
غالي-راه قلت ليه مدخلش لوسط غتلفوو راه كبييرة اش يحساب لييك بني ملال هادي
علال-خهههه بني ملال فيها غير اغراس اغرااس معندك فين تلف شارع واحد يديك ويجيبك 
ضحكوو كامليين ومن بينهم سلمى 
كلتووم-فففف جيبيي اسميت كاع تاتلف لييااا والله لعضييم 
سلمى-سلمى 
كلتووم-اييه جيبي ليا ابنتي لماا ويكون بااارد من التلااجة ملكم على التالتة كون شديتو غي شي وحدة لتحت هد الدرووج كيسخفوو اووف

ناضت سلمى يالله دخلات لكوزيينة كتعيب فيها فهمس-كتنساا علياا سميتك وخة تكون سميتي من عصر لجاهليية اووف
غالي-كدوي بوحدك
سلمى(قفزهااا وشهقاات)لااا هي تنفكرر احم اجي احبيبي جبد ليا لكيسان تاع لماا رااه فلبلاكار لفووق 
غالي-وخة(حط لميكات لي جاب هوا تاع لمخبزة ومشا حل لبلاكاار عطاتو بضهرها وخرجات عينيها عاضة على فمهاا مشات جبدات قرعة تاع لما بااردة حط ليها لكيساان غسلااتهم وكبات فيه لماا وحطاتو فبلاطو تاع لفضة صغيير وعطاتو لغالي دااه وهيا كلساات كتجبد فطبااسل ولبرقي تاع لقهوة عرات برااد جديد تاع اتااي وحطاتو فالصينيية فصينية باقة جديدة ولكيسان قام ملون دارت لقهوة معطرة تاتبخ ومشات تاتستف فداكشي لي جااب لبغرير ولكروواصة ولمسمن كلشي سخناتو وحطاتو فطبااسل كاع لي عندها فالتلاجة حطااتو وزينااتو على الله يرضييهم وعيطات لغاليي لاخيير ناض مشاا عندهاا 
غالي-خاصاك شي حاجة
سلمى-دوق اتاااي 
ضحك وقرب لبوطااجي دار السكر عرفها ايدهاا سريعة فييه كلبوو ودااقو وتبنن فيه)هوا هدااك صافيي ههه 
سلمى-صافي ديه غنجيبب داكشي لااخر 
حط كلشي فالصينية حليب وقهوة واتاي وداهم لطبلة وتبعاتوو هيا بطبااسل مشا هوا لبييت يحط تيليفونو يتشارجا وهيا كتحول 
علال(نغز سارة برجلو)نوضي حوليي معاهاا 
سارة-عياانة مفيااش 
حطات كلشي فوق الطبلة تمبقا فين يتحط كااس صغيير قرباات الصينية لعلال وتقاد فلكلسة كيشكر فالطبلة وقاال-الله اعطييك الصحة ابنتيي
سارة(هزات طيرف من لحلوة)قول الله اعطي الصحة لمخبزة هيا غي ستفاات هههه
سلمى-اوى كون معلوومة كنت نديروو بيديي جيتو على غفللة لمرة جاية تكون حسن 
كلتووم-نعلموو وحنا جايين لدار ولدناا اوى صاافيي 
الرااضي(دخل)ختيي شي كاس تلما سخوون 
ضحكااات وناضت لكوزينة جابت ليه لما من الروبييني ومداتو ليه تدخل غاليي كيرحب بييهم ويعاود 
هنية-تبارك الله اولدي الداار متولة على حقها وطريقهااا 
غاليي-وشكري مولااتهااا ههه هيا لي فرشات وقدااات اما انااا معندي فيها ايد 
سلمى-هههه علاش تانتا ختاريتيي 
غالي-ختاااريييت هههه(شافيها بمعنى ختريتك نتيي )زيدو مرحباا 
بدا كيكب فاتاااي علال وكيهضر بجهد بهضرتو لمتعودة وكيضحك على رااحتوو تطل سعد بعويناتو مجبديين بنعااس وشعرو طايح على جبهتوو بقا كيرمش فيهم كنا تلاتا تولينا فرقة تاع لكورة مفهم والوو تشافو غالي لي كان مقابل معااه عوج ليه رااسو كيضحك 
غالي-سع اجيي اباباا اجيي 
سلمى(طلات)ههه فااق 
قرب سعد كيجريي مشا عند غالي طلعو فوق ركبتوو داير ايديه فصبعوو
كلتوم-هداا خوووك 
سلمى-هه اه 
كلتوم-كاينة تمك 
سلمى-لاا غير هوااا 
غالي(لسعد)قوول السلاام لعميي قوول (تخشا فييه مغطي وجهوو وبدا كيضحك)
علال-كيداير واحد باك لبااس علييه 
سلمىلباااس الحمد لله 
الرااضي-توحشتي لكوميسيرر اباا علال هههه يكما نديوك ضرب شي ضورة عندو فلكوميسااريية
علال-ضروري نشووفووه اللله اعمرها ضار داك السييد 
شربو اتاااي وسلمى فراسها غير اش غديير لغداا كتشرب وتخطط خلاتهم كيفطروو وهزات سعد داتوو بدلات لييه وريحاتوو وقدات ليه رضااعة وسدات لبييت لي كان مروون باللعاب ولحوايج ولفراش باقي مامطوييش سداتوو ومشاات لصالة عطاتوو لغاليي شاد رضاعتو وبدات كتحول فلمااعن من بعد مكملو فطوورهم ولات لكوزينة كتشطح بلمااعن معرفات باش تبدا وباش تسااليي وقفات لوسط شادة جنبهاا كتخمم اش دير تدخل غاليي وسد وراه لباب تاع لكوزيينة تدارت عندو حايرة
سلمى-شنو ندير لغداا معرفتش 
غالي-انا لي كندخل لكوزينة ههههه (شدها من حناكهاا وبااسهااا)غيييير بشوية علييك احبيبة وجدي لي عرفتيي مغيتشرط عليك حد 
سلمى-فف كون كاين غير لي يعاونيي عمري طيبت بلكترة 
غالي-انا نعاونك اش كنديير فوتي ليا هي لمااعن منغسلهمش ههه 
ضحكاات وضرباتو لكتفووو وبدات تاتشاور معا هاش ديير فكرات فدجاج محمر وطاجين تاعل لحم بلبصلة وزبيب خرج يتقدا لي خاصهاا وهياا كلسات فديك لكوزيينة كترجع كل حاجة بلاصتهاا تدازت كلتووم من حداهاا تبعاتهاا سلمى بجريي لقاتها حلات لباب تاع لبييت وارااااك لرويينة تزنكااات ولوجه سخن ولقلب كيودع مكتحملش لي يشووف بيتها مروون وشكوون عكوزتهااا 
كلتوم-واش هد لبييت تانعسوو فيه اويلي هدا راه كوري ماشي بييت 

قربات ليها سلمى وجها بغا ينفااجر بلحمووريةة وقالت-لااا اخالتي غير مع سعد كيلعب كاع رون لياا الدنياا غي نسالي ونجمعوو 
كلتوم(ميقاات وحطات جلاابتهاا علقاتها فلباب)تعلمي تنووضي بكريي راه الرااجل كتعجبو لمراا النااضية 
سلمى-غير مع غالي مخداامش ليومااا داكشي لاش صبحت ناعسة 
كلتوم-خليه هوا نااعس ونوضي قديي شغلك بكرييييييي يفيق يلقاا الدنيا مقاادة (لمطات فمهاا)لوااه ابنتيي كلشي مروون تقول هد الدار مفيها مرااا جمعي جمعي هدشي عمري دخلت لبيت فاطمة ولا بنتي ولقيتو فهاد لحالة 
سارة جاية كتجر فرجليها تلقاتهم واقفين ف فم لباب وقالت-ياك لبااس مالكم مجموعين هناا 
كلتوم-والوو غي تنكوليها جمعي بيتك كاع مروون 
سارة-ههه وعلا اش عينتي لي مكيفيق تالضهر ميعرف ميسبق
سلمى(ساطت النفس من نيفهاا بجهد )وخة غير سيرو لصاالوون تنسالي وهنقاادو راه بيتي هاداا مرون ولا مقااد تاححد ميدخل لييه (حيدات جلابة من فوق لباب وعلقااتها مورااه)خرجيي اخاالتيي نسد لباب تنسالي ونجمعوو 
كلتوم-خلي سارة تجمعوو 
سارة-اوى صاافي بقا ليا هي نجمع بيوت النااس 
سلمى-بيتي وانا غنجمعوو اخالتيي 
سدات لباب ومشات لكوزينة فحين هوماا كيبرقو فعينيه مشاو لصاالة كبركوو فلفرااش والزربيية وتسوس كلتوم بايدها لمخااد لتكون شي غبرة 
كلتوم(بهمس)رييحت لغمووولة ممم 
هنية-نتي لي غاملة اما صلاة على نبييي مقاادة
سارة-ههه مشفتي بيتهاا ساكنة فيه الطووبة 
هنية-يسكن فيه تجرااان راه كلتيها بيييتهااا سدي فمك وكلسي يا اللفعة
سارة-وبااااز رجليك عيااو ولساانك كي لمووس
هنية-قالتها لي لسانها كيدكر غير شهاادة 
اما سلمى تلهاات مع لمااعن تدخل غاليي جاب ليها دجاج ولحم رقدات دجاج وغسلات لحم وقداتو فلبووطة تا دخل غالي عاد ناضت كلتووم لابسة بيجامة طويلة تاع لموبراا مع بدا يبرد لحل ودايرة فوااطة فيها التيليفوون ناضت لديك تقدية لي جابوو دخلاتها لكوزينة فين كانت سلمى كتشحر فلححم ها لحاامض لقراعي تزييت لعوود لحم الديسيير لخضرة تاع لبلااد طحييين شافتو سلمى وضحكااات وطمراات 
سلمى-عدبتو رااسهم اخالتيي 
كلتووم-مالي اش جبت هدشي قليل فوجه ولديي ستفيي هدشيي وغسلييه مزييان ديري لحم فلفرييكو لي دووب (شافتها اش كديير)اش كديريي تم 
سلمى-لحم كنشحر فييه 
كلتووم-وعنداك تكتري لملحة رااه مك هنية مكتاكلهاش بزااف(جبدات جوج خبزات تاع لفران لبلدي(اينوور تيكون مبنيي غير من ترااب لمعرفتووهش) هادو جوج خبزاات تاع زرع وهاديي راه خبزة مسوسة عنداك تخلطييهاا 
سلمى-وخخة اخالتيي 
خرجات خلات ليها كلشي تمى غير وراتها ومشاات وحلات سلمى فلكوزيينة بجهد وسعد بغاها تهزوو ويدور برجلييها بغا يبدا يبكي ولفاتو اللعب معاهاا تدخل غالي هزوو كيبكيي وبدا كيقشر لييه فالديسيير وقطعهم لييه ودااه لصالوون كلسوو حدااه كيااكل مكالميي وكيهز طريف بطرييف بصبيعاتوو وكيلعب برجلييه 
خلاه كالس حدا علال كيلعب مععاه ولاخير دغيا كينسااجم تولى كيهز ويعطي لعلا فموو دخل غالي لكوزينة ورد لباب لقاا سلمى مرونة منهنا لهنااا بقاات فييه وعزات علييه حيد ليها لمووس من ايدها كانت كترض فبطاطة وقال-ارى نكرض ليك هدشيي 
سلمى-فف شكراا 
خلاتو ومشات كتستف فداكشي لي جابو شي فلكوزينة شي فلبلاكاراات والديسيير فطبسييل كبيير تحخوات تقديية من لكرااطن ولمييكات جرات لخنشة تاع طحيين لقنت حدا التلااجة وبدات كتشحر فدجاج بعدما نقا ليها غاليي لبصلة وقطعها ليها دغيا زرب عليهااا تولاو عينيه مدمعين ضحكات علييه ووجبدات لييه لقطاعة تاع لفرييت قطع ليها وخلاتوو وبدات كتجمع فلبووطاجي وكلشي كيطيبب 
غالي(مسح ايدوو)باقة شي حاجة خرى
سلمى-لاا صافيي انمشي نجمع لبييت 
مشاات تهوا عطاتو حقو لمطات وبدلات لفرااش وطوات لحوايج دغيااا دارتهم فلماريو شي فوق شي حتى تساليي لييه وجمعات مسائلها الشخصيية من الدووش لاخير تهوى جمعاتو ونشرات لفووطات فلبالكوون تصونا تيليفونهااا مشات تجاوب لقات مهااا جاوباتها بصوت تعب وقالت-ماميييي
ديمنة-مالكي باقة ناعسة هه
سلمى-ففف اشمن نعااس ضهري ضرني بلكوزيينة(بدات كتغبن )فف عييت جاو دار غالي وكانت الدار مرونة وتحاجة مكنت دايراهااا ضهري تقسم علياا
ديمنة-كون كنت حداك نجي عندك ابنتيي 
سلمى-ماشي مشكييل (شهقات)نسييت الطاجيين يالله سيري تالبليل ونهضروو 
قطعات ولاحت التيلي فوق لفراش ومشاات تاتجري لكوزيينة نقصات على الطاجيين وبدات فشلاضة كتقطع فيهاا ولخريين فالصالون شاادين جمااعة من غير غالي لي بالوو معاهاا كل مرة يمشي يطل عليها فين وصلاات ويرجع يكلس معاهم تكملااات وكملات حتى هياا حط سعد فلبييت من بعد منعس غطاه وقادو ليطييح ومشا كيعاون فييها باش تحط وكيحول معاهااا داق الطاجيين ورجع سدو وقرب ليهاا باسها بلخف من فمهااا-الله اعطيك الصحة لدوك ليدياات 

حطات ليهم دجاج مراافق لشلاايض ولخبز الطبلة كتشهيي بقاات هنيية غي كتشكر وعلال كتر وكلتوم ساكتة تاتمييق 
سلمى-مرحباا
غالي-كلسي نتي فين غادياا 
سلمى-لاا هي تغداو نمشيي نقليي لفرييت
غالي(جرها من ايدهاا كلسهاا حدااه)كلسيي تغدااي بعداا راك مفطرتييش 
رجعات شعرها موراها وتبسماات لييه ودبداو لغداا وهوا كل مرة يقطع ليها شوي من لفخض عارفو عزيز عليها وكيحطو قداامهااا سارة ضربات ركبتها بركبة بمها اشاارت ليها لييهم وكلتوم حركات رااسها زعمة راني شفت 
سلمى-مي هنية يكما جاك ماالح 
هنيية-لاااا ابنتيي هوا هداا الله اعطيك صحيحتك 
سلمى(بفرحة)بصحتك 
داعب رجليهاا من لتحت هوا كيااكل جاب ليهاا الضحك لقا رجليها باارديين وبدا كيحكهم بصبعانوو عياات تحبس الضحكة تعياات وشاافت فييه كضحك بمعنيي زكاا ضحك ليها غالي وقرصها بصبعانوو لتحت تفرنسااات 
تغدااو خلاتهم باقين كيتغداو ونااضت شعلات على لفرييت قلاتو ودارت الطاجين يشحن حتى دخل غالي هاز الطبسييل حطو فوق الطبلة
سلمى-ساليتوو 
غالي-بغيتينا ناكلو الطبسييل معرفت هههه(حط ايدو فجنبهاا وباسهاا فحنكهاا)احح على طباخة ديااليي 
سارة-حم فين نحط هادوو 
بعد غالي من جنب سلمىى وشد من عندها طبااسل حطهم فلفاابوو تنقزاات سلمى –لا لا احبيبي متحطهمش تم غيتسد خلي تنخوييهم 
غالي-حطهم فالطبلة كيشووفيها في حيين سارة رجعات لصالون كتعيبيعطيك حبة نتي ويااه 
غالي-ههههه نحك ليك لفلفة لحاارة لفمك شوي
سلمى(بدلع)وعلا شنتا ماشي حبيبييي
غالي-حبيبك بوحدك ماشي تقوليها لنااس 
سلمى-وغيير زلقااات
غالي(ضحك وخرج يهز لي بقاا وتبعاتو هيا مسحات الطبلة
كلتوم-مكاينش لغسال باش نغسلوو
سلمى-اااه لااا ها دوش غي هنااا 
كلتوم-ععلاه مك هنية اتقدر تنووض
هنيية(تعزاات ونااضت)مال هد هنيية معندها رجليين(شافت فسلمىى)ارى يدييك ابنتيي اريي 
دارت سلمى هنية لطوالييط وطلقات لما سخوون وعطتها الصاببون تقالت-لدييش على دوك الساماات ابنتي يراه ملقاو ميديروو 
سلمى-ههه ماشي مشكييل ولفت 
هنية-الله ارضيي عليييه ولديي مرضيي لي دااك الله اكمل بعقلكمم ابنتيي ويبعد علييكم عين بناادم لي مفيها رحمة 
داتها لصالوون ورجعاات حطات ليهم الطاجين على حقو وطرييقوو فلفررييت رجعات جابت طبيسيل صغير فيه لحار لغالي 
علال-علاه نتي مكتاكليش لحاار 
غالي-وكلتو ليها واحد نهار بغات تموت
الرااضي-ههههه باقي موليتي ملالية حرة 
سلمى-باااز لييكم والله مكيجيكمش حاار
سارة-خاص يكون عندك جهد لييه عاد كولييه 
ضحكات وكسروو لخبزز وكلاو لي قسم الله وختموها بالديسيير وناضت سلمى لكوزينة لقاتها تاتقوول مكاين فين نزييد بدات كتخوي فطبااسل تطااح لييها طبييل فلارض تشتت شهقات تدخل غالي بزربة عليهاا 
غالي-فف خلعتينيي بقااي بقاي تماا 
سلمى(تحنات تجمعوو) زلق لياا
غالي(جر الشطابة من وراا لباب او وقفهاا)غير حيدي غتجرحيي 
جروو شضياات تاع الطبسييل تداازت كلتووم من باب لكوزينة لقاتوو هاز شطابة كيجرر وسلمى وااقفة كتشووف وكتورييه فيين وصلوو الزااج وهوا كيجر وهيا كتولول تهز عينو فلباب وشافها وقال-ميي خاصك شي حاجة
كلتووم-هاا لاا بغيت غير نتوضى نصليي لعصر 
سلمى-بلاتيي 
خرجات داتها لدوش عمرات ليها سطيلة تاع لما سخوونة وعطاتها سنضالة تاع صبع تاع الدووش وخلااتهاا 
اما خلرى بقات كتفقس هي بوحدها وتندب هي بووحدها ولدها كيشطب فلكوزيينة بااين عربونو كي عاايش توضاات سااخطة على لوضع وناضت تالفة فالدوش لي فيه جوج بيباان معرفات منين تخرج تحلاات ديال لبييت لقاات سعد نااعس كيجر فسكاتاا ولبييت مجمووع ونقيي وريحتو غزاالة وخة هكاك تعيب وتنكر لقاات صلاية فوق سرير هزاتها كتسووط
كلتووم(معصبة)بقا غي تجيب تريكتها تسكنهم عندوو ياكلوو رزقوو
تسمع صووت غالي من وراهاا ودارت مفزووعة تاتشووف فتخنزيرتوو وقال-ميي

كلتوم-الله ياولدي دير لحس خلعتينيي فف
غالي(سد لباب تاع الدوش وقرب جيهتهاا بهمس)شنوو هد لهدرة تاني اميي شنوو
كلتوم(كدور فعينيها)اشمن هدرة
غالي-ميي رراه سمعتتك اش قلتييي اشمن كلاو ليا رزقيي ولاا دااريي اااش واش هادي داري بووحديي 
كلتوم-هئ وعلاه انا كدبت فينما ندوي معاك ها مها كاينة ها باها كايين ها خوتها ولات عندك زاوية مشي داار
غالي(مسح على وجهوو)واش حنا مزااال امييي ندوييو فنفس لحااجة ربع شهوور هاديي هاديي رااه دارها كيما هيا داريي ولي جاا مرحباا بيييه كندير بوجها باش دير بووجهيي عييت معااك امي ديريها كي بنتك ونتيي كالسة عليي كلات لولديي رزق(هز ايدوو)اشمن رزق عند هد ولدك لي بيااكلووه نساابوو جيعانين هومااا معندهوومش
(شاف فسعد)ملاائكة اميي هدااا وكدويي هاد لهدرة قداامو(تنهد)الله اسمح لييك الله اسمح لييك
كلتوم-ياودي راه غير دوييت 
غالي-لبااقييش نسمع بحال هد لهدرةة اميي رااه عيييت وعيييت وهانيي كنتصرعاا لتالت مرة من سااارة اميي تشد تيقااارهاا عندهاا راه والله ونسمع شي حاجة متعرفني منعرفهااا لمدارتش بوجهيي علاش انهز ليها لهم 
خلا كلتوم هي كتبلق فين مكتبغي دوي كيسكتها تاتحل لباب على غفلة ودخلات سلمى لقاتهم كيتوشوشوو واقفيين والصلااية فايدهاا شافتت فيه مكمشة عينيها وقالت-مالكم 
كلتوم-لااا والووو ابنتيي هيي تلفات علياا لقبلة 
غالي-اوى بقاااي عاقلة علييهااا (تنهد)الله اقبل ليك وكاان 
فرشاات الصلااية وعطاتو بضهر وسلمى بقاات واقفة فلباب مكمشة وجها فييه تجا عندها وخلا لباب مردود وقالت-ماالك وشوشوشوش هههه 
غالي-حسدتينيي منهدرش مع مي هههه (دخل لكوزيينة وسد لباب ورااه وتكاها علييه ومسح لكحل تحت عينيهااا )احح عيتيي المشيشة 
سلمى-بزاااف والله عييت لمهييم عجبهم لغداا مكيهمش
غالي(نزل عندهاا بهمس باس شفايفهاا بحب)وانا لي كتحمقيي فيااا اش ندييير ممم(ضحكات وسط فموو الشء لي كيعجبوو بداا كيبووس فيهااا ويجبها عندوو تدفعاتوو كتمسح فمها)
سلمى-هههه واش هبلتيي سير حشوومة 
غالي-ههههه حشومة مرت الشييطان ونتي مرتيي شغل شي حد 
ضربااتو وحلاات لباب وخررج وتبعاتوو مشاات لبييت باش تبدل حواايجهاا تلقاات كلتووم متكية حدا سعد ومشات جنبها وقالت-خالتي يكما نغطييك لحال باارد 
كلتووم-لوحي عليا غير مانطة خفيفة وديي لمك هنية تاهية راه نعساات 
لباات طلبها وجبدات مانط غطاتها بوحدة وخرجات لخرى لصاالة لققات علال جبد عليهاا بشخيير وهنيية تهيا نعساات غطااتهاا ومشاات جابت مانطة خرى غطات علال شافت فساارة لقاتها شادة جمااعة فالتيليفوون والراضي وغاليي مجمعيين بشوي علييهم ضرها ضهراا وبغات هي فيين تسرح رجعات لبييت هزات بيجامة مزالها جديدة ومشات لدووش طرفاات ولبسااتها وعطرات راسها من جديد
مشات لكوزينة وجراات كرسي بغات تكلس وسمعات سعد كيعيط ليها طارت لبييت لقاتو كيبكيي
سلمى-مالووو
كلتوم-فاااق تنسكت فييه مبغا كاع يسكت (ضرباتو ليدو بضحك)ضرب خالتيي حشوومة 
سعد-بفوو 
سلمى(خنزرات فيه)سعد حشوومة 
سعد(بدا كيتغبن وكيدليي فشواربو وكيوريها فايدوو بلي هيا لي ضرباتوو)اهنننن ديديي باباااا 
كلتوم-هاي هايي على لعفرييت بفوو كاع نعل حسك 
سلمى(قربات هزاتو تيبكيي بقا فيه للحالل)مكيعرفش اخاالتيي مديش علييه 
كلتوم-اوى منهادي يعرف 
خرجاتو داتو لكوزيينة تيبكيي مرضاااش وهيا كترر بقااات كتحزر فييه حلف لسكت تجاا غاليي وقال-هيي مالوو 
غير شافو سعد تجبد ليه عينيه حمريين تيبكي ويشكييي غير شدو وسكت كيتنخصص
سلمى-والوو هيي فاق لقا خالتي حداه معرفهاش بدا كيبكي اجي عنديي نعطييك حليبة 
سعد-لاااااا اهنن
غالي-ههههه هي بوحاطي كتر منك هداا ههه صافي هي خلييه على خاطروو تيتفش 
دخلات سارة عندهم وقالت-فين ميي 
سلمى-متكية فلبييت 
مشات دخلاات بلا احم ولا دستوور وهزات الصاك ديالها بدلاات عليها بسورفيت بسرواالها ورخفات عليهاا الشاال وبداو عينيها كيدوروو فلبييت حطات نضاضرها حدا لمرااية وشلا برودويات تاع سلمى محطوطين تم هالديال لوجه ليدين لحم شعر ورواايح هزات كرييم بلعسل تاع ليدين ودهنات منوو شوي وشماتوو
سارة-هانتيي لييك مبرعهااا كريماات ونتي امي تا فازلين تاع ميتين وستيين لشفتيهااا ههه
كلتوم-اوى عطاتها ليااام غا لي تزوج ينساا هلوو 
بدات تضحك تبانت ليهاا لبراصلي ديال سلمى تاع دهب فبواطة تاع اكسسوارااتها وهزاتهاا كتشووفيهااا وتقيسها مع ايدهاا 

بقاات كتجرب فيها فايدهاا حدا سااعتها وقالت-ميي شامة خاصها شي براصلي بحال هدا شافتو عندهاا وحماقت علييه 
كلتوم-وتندير ونشريه ليهاا راه زيرنا لحلووف تاع محمد 
رجعات حطاتوو ومشات حدا مها تكات وشافت فسقف وضحكات وقالت-اويييييلي على مومو كغااا نجوم فلحييط ويلي ويلي
كلتوم-صدعتي ليا راسيي خلينيا نغمضو شوي راه من لفجر 
سارة-نعسي نعسيي (ضارت لجيهة لخرى وهزات تصويرت غالي وسلمى ميقاات فييهم وتاتشووف كيف معنقها قداموو ومدور عليها ايدو)ففف(لاحتهاا على وجه وحيدات الشاال وطلقات شعرها مغمضا عينيها كتنهد
اما سلمى راه عيات بلكلسة فلكوزينة ومشاات لصالوون بغات تصالح سعد لي مبغاش يشوفيهاا تدارت راسها تاتبكيي عاد مشاا عنقهااا شداتو عندهاا كضحك معااه وموشاا ملي جاو وهيا مخشية حداها فلكوزينة عاد تبعاتها لصالوون كتلعب مع سعد تناض علال كيحك فعينييه 
علال-وهاد الدار عندك تاتجيب نعاااس هاااي محسييت كااع 
الرااضي-انوض لباغي توصل فالضو
غالي-ياك لباس مجريين عليكم كلسو تالصبااح 
علال-اهووو نخليي داك ضببع مع رزقيي والله لكانت لييه نووض يالله
سلمى-كلسوو غي تاتشروبب لقهوة بعدااا عفااك باقي لحاال 
علال-يالله نوصلو فالضوو ساعة خرى ان شاء الله 
هنية-اتاا كلس يلاطيف باغي يدفنوك مع لبكر راه دغيا توصلوو تكون فيك شوية صبر يلاطييف 
غالي(ضحك)كتعرف لييك 
ناضت سلمى لكوزيينة عمرات لما يطيب وقدات الصينيية تدخل غالي عندهاا لقاها كتجبد فلبيض ولخمييرة وقال-اش بغيتي ديريي
سلمى-لكرييب ولا شي حاجة
غالي-بلااش عيتيي انمشي نهب نجييب شي حاجة من لتحت دغياا عمري غير اتاااي ها سعد معاياا 
سلمى(ابتاسمات ليه)وخةة 
خرج خلاها كتنقيي فالنعنااع ولعطور تاع اتااي لي جاابت كلتووم عمرات جوج برارد كباار وحطاات دواز اتاي تدخل غالي بلماكي كرواصة سخوونة وحلاوي مالحيين وحلويين ولحرشة 
مشا لصالون جمع لماانط طواهم وحلو شراجم حطات ليهم الطبلة منوعة عاد جات كلتوم وساارة كيجرو فرجليهم كلسو على الطبلة وهزاات كلتوم طريف من لحرشة وداقتهاا-والله محسن من حاجة الداار متعرفي هدشي اش كيدير فييه
غالي(كيدهن الشكلااط لسعد لي واقف حدااه)لا لا كيديرو حاجة نقيية ديما كنتقدا من عندهم
كلتوم-ممم(تنهدات تاتشرب فكااسها وميقات)ممم الله يا بنيتيي كترتي فيه تيميجة جاك يقطع 
سلمى(داقت) ماشي بزاااف درت غير شويية شوية 
غالي(هز عينو فيهمم ورجع هبطهم لسعد لي كيدور ليه فوجهو عندوو
كلتووم-لا لا حاااااار تيقطع الناس تدير غير شوية نتي درتيي حزمة كاملة 
علال-تلاكملات ديك لحزمة نسيفط ليها حزمة خرى شربي اتااااي تميجة راه مزياانة لسخونية الرااس شربي شربيي 
سارة-اووف واش هد لمشة تاتبقا فالدااار زغب ورويينتهاا بااز 
سلمى-راه نقيية وكندوش ليهاا مخفتييش 
كلاو داك كسكرووط دغياا ونااض علال هاز جلاابتوو فوق كتفوو ونوض الرااضي وقال-وخلينا ليكم لخيير هد السااعة
سلمى-كون هي بقيتو مزال مكلستو والوو
غالي-هههه تعت الله هي ملي خرج من دارو رااك عزيزة عندوو 
ضحكات ومشاات باست ليه ايدوو وجرهاا حضنهاا وربت على ضهرها وقال-الله ارضي علييك ابنتيي سلمي على داركم راه مزال انضرب شي دوييرة عندهم ان شاء الله 
سلمى-ههه مبلغ ان شاء الله 
نزل غاليي معاهم شاد فايدو سعد لي ولا هي لاصق فييه ورجعات سلمى لصالوون وقالت-مي هنية ياكما توضاااي 
هنية-لاا ابنتي عيييت غادي غير نتيمم كاينة شي تيموم هناا 
سلمى-اه كاينة 
مشات لبييت جابتها ليها وحطاتها ليها حداهاا او بدات تاجمع فلمااعن ساكتة وكتحول لكوزيينة بوحدهاا تكملااتهمم ودارت فواطتهاا كتغسل فلمااعن وكترجع كل حاجة فبلااصتها تجات كلتووم حلات التلااجة ورجعات سدااتهاا وقالت-اش غديري لعشا الحادكة 
سلمى-لي بغيتوو 
كلتوم-كتعرفي ديري لحرية ولا والوو 
سلمى-ههه كنعرف بغيتوهاا 
كلتوم-اوى لا بغيتيي 
سلمى-صافي وخة (ضارت تكمل لماعن )
كلتوم-وغسلي غسلي دوك لماعن مزيااان وديري جافييل راه تاتبقا فيهم رييحت النفس ابزز شربت فيهم قبييلة 
سلمى(سدات عينيهاا وساطت النفس )وخة اخالتي غير سيري رتااحي 
جبدات لي اتحتااج تاني ودارت قوام لحريرة ودارت لبيض يتصلق ومشاات لصالون تحط لكاس تاع لماا كانو كيدويو غير شافوها وسكتوو طمراات وحطات لماا ومشاات لكوزينة تدخل غاليي تبسمات لييه ومد ليها لبكية تاع تمر داتها لكوزينة وهوا مشا كلس مقابل مع مو وختوو لي كالسيين غير على توشوييش غير تدخل سلمى ويطمروو الشيء لي شافو تغاليي وكمش عينو فيهمم كيحك فلحيتو كيفكر فهاد النااس فاش تاتفكر وشنو لي معاجبهااش 

طابت لحريرة وحطاتها فزلاايف وقسمات لحامض فطبسيل لي بغاات وتمر ولبييض وناضت هزات سعد لي جبد عليهاا من بعد معشااتوو هزاتو من حجر غاليي وداتو لبييت قداتو فبلاصتوو وخلات لفيوز شااعل عليه ورجعاات كلسات حدااهم تاتموت بلعياا ونعااس ملي فاقت مكلساات مقدراتش باقي تعشااا ولات تاتسناهم غير يتعشاوو خلااص 
غالي-تعشاااي اسلمى
سلمى—لااا شبعانة غير بصحتكم 
مسلاو تغفر ليها الله هي لي شد زلاافة يجيب دورة على الدنيا ومفيها عاد يحطهااا ضرها راسها بلهدرة عاد سلاوو ناضت هزات لمااعن لكوزينة كتااوب يالله بغات تغسلهم وقف عليها غالي وضحكات-ههههه عجباتك لكوزينة ليوماا 
غالي(داعب حنكهاا)دوزي باراكا علييك عيتي ليوما خلي هدشي تالغداا دوزيي يالله 
هضرتو طيحات عليها شلل تاع لعكز خلاتهم فلفاابو ودازت لبييت جابت لييهم لغطا وليزوور وقدات لييهم بلايصهم 
هنية-انا ماااقدة نتقنزع فهاد سدادر 
سلمى-ههه نفرش ليك فلرض 
هنية-ايييه لرض كتقاد لعضاام ههه 
مشات سلمى جابت مانطة فرشاتها ليه وقادااتها ليهاا تكات وغطاتهااا وقالت-تصبححوو على خيير 
هنية-تلقااي لخيير ابنتيي 
مشات لبييت كتااوب خلات غالي مزال كالس مع مو لي شداتو بلهدرة من هادي لهاديي اما سلمى راه هزات مسائلهاا ودخلاات لدوش سدات لباب تاع لكولواار وهزات شعرها لفووق كبات عليها لمى تحييد لعياا تاع نهار عاااامر ومشاارجيي حتى من ضفار لي كتحماق علييهم تهرسوو ليها ورطابوو بلماا قطعااتهم وحيدات صبااغة منهم لي تقشراات دوشاات بلخف ريحات عضيماتها ولوات عليها فووطة خرجات نشفاات عليها ولبساات دو بيااس كحليين ودارت فوطة صحيةة ولبساات سرواال بستاان رطب ولفوق ديالوو طلقات شعرها وتخشاات حداا سعد عيات تسناا فييه تداتها عينييهاا تحساات بلحيتوو كتقرصها على كتتافهاا وفحنااكهاا وداتو تحكاات مع دااتهاا اما هيا كومة مقدراتش تحرك بااقيي طفاا ضواو تحت لمساات ايدوو فوق كرشهاا تنعسوو
باشرااقة يوم جديد فاقت سلمى من جديد مهلووكة ومزال عينيها تيتلصقو بنعااس فيقهاا سعد ونااضت مشعكةة والسروال طايح وباين سليبب وصدرها مهزوز وبايين وسميطات طاييحيين ناضت هزاتو تاتعكل فجلايلهاا وكتااوب حفياانة مشات كدير ليه لحليب فرضااعة تسمعات تقرقييب وراهااا مع دارت غوتات 
سلمى-غاليي اااه 
كلتوم-مالكي شفتيي جن الله ابنتي اش هد لحالة خارجة بيهاا تخلعي لي ميتخلع 
سعد-ههههههه ههه 
دخل عليهم غالي عينييه مجبديين بنعااس وقال-ملاك ياك لبااس 
سلمى(حاطة يديها على قلبهاا)لا والو هي خالتي دخلات على غفلة وتخلعت ففف(هزات سعد ودازت من حداها بزربةة وتبعها عطاتو الرضااعة حداهاا ورجعات تغطاات تدخل كيحك فشعروو لاح تيشوورت والسروال وتخشاا حداهاا
غالي-صباح لخيير(باسها فكتفهاا)هههه خديتي خلعة على صبااح
سلمى-ممم هدشي الى مكنت انا لي خلعتها
ضحك وحط راسوو فعنقهااوهيا عاطياه بضهر وهز راسوو ودورها على ضهرها عندوو وقال-نوو كتبانوو بنووتا غزاالة دلووعة 
سلمى-هه وصافي خليني نعسس 
غالي-نعسيي نتيي انا خليني نتمتع برزقيي(ضحكات مغمضة عينيهاا ونزل بفموو لفوق صدرها بااسهاا وباسها فعنقهااا وطلع لفمهاا)شحال تاتوليي دريويشة ملي تيكون فيك نعاسس ههه 
سلمى(بعدات لييه وجهو على صدرهاا وقلباات على صدرهاا بغات تنعس)وعفااك باقي لحال خليني نعس بقاا فاايق كيدااعب فيها منهنا ومن لهيه كتعجبوو ملي كتكون ناعسة ومرخية السعاتي معامن كمل سعد رضااعتوو ونعاس طار لييه دارو سلمى لوسط كل وااحد منين كيجر تحناا سعد راسو على صدرهاا وباسهاا 
سعد-مااااح 
سلمى(حلات عينييها وطرشات غالي بشوي بعداتو مصدووم فييه)ففف صافي هدشي لي بغيتيي 
غالي-ههههه نتا كنتي نااعس اش فيقك 
سعد(غمض عينيه وتكا فوق صدر سلمى وجر غالي-سسس نينيي 
سلمى-هههه لسلااس 
غالي-شاابهك هههه 
بقااو متكين فلفرااش كيتمازحوو كيف عادتهم كل صبااح ام براا راه كلتووم فاااقت وكتسنا سمى تنووض وكل مرة تنهد وتسووط تحيدات سارة لمانطة على رااسهاا وكمشات عينيها فمهااا وقالت-فففف مالك اكلتووم مقلزة ليا فوق راسي اش كااين 
كلتوم-واش هادي مناوياش تنوض دير لفطوور تمنية هاديي
سسارة-يكما نوض نديرو ليك امي
كلتوم-نوضي ابنتي يعطيك ستر راه تمك بغات تشرب دوى 
سارة(ضحكات وقلزات لمهاا)سير عند مرت ولدك والله لنضت
كلتوم(خبطاتها لجنابهاا)الله اقل حيااك العفريتااا 
ضحكات سارة وضاارت لجيهة لخرىى وقالت-نوضي امي طيبي لفطوور لودك راه مزوج غي بلفم 
وداكشي لي كان ناضت كلتووم بنفسها لحاارة مولفة لفطور مع السبعة ملقاتووش ناضت تاتحل فتلاجة وتسد وتحل فلمجوورة وتلمط فمهاا وتسووط معاجباها تحاجة وماعن لعشا باقيين كيف تحطوو تسمعات لباب تلبييت تحلاات دخلات سلمى لكوزيينة وتبسمات لكلتوم وقالت-صباح لخير اخالتيي 
كلتووم-صباح لخيييير نتي لي جات معااك هاكا كديري ملي كيكونو داركم مكتفيقيي تيكولها لييك رااسك ولا كديريه غير معانااا ممم 
سلمى-خالتيي صبااح هدااا الناس تاتبدا نهارهاا زوييين انا عندي بحال بحااال كي نتيي كي ماماا خاص هي نتيي ديريني بحالي بحال فاطمة وبناااتك راه كتبقااي مت رااجلي وغييير سيري كلسي ورتااحي غنقاد لفطوور ونجيبوو تالعندك بلا متعدبيي 

يالله بغات تدوي كلتووم تدخل غالي هاز سعد وقال-شنو خاصك لفطوور سلمى-كلشي كاااين غير خلييك 
غالي-ميي نعستو مزيااان 
كلتوم-مزييان مزياان 
غالي-هاني جاااي 
خرج هوا وسعد ومشات كلتوم لصاالة مفقووسة تاتفيق فساارة وسلمى فلكوزينة خلطاات لباان كيك وبدات كطيب فييه كدندن نااضت كلتووم كتمشي وتجيي فالدار ولفات توااسع حلات لبييت تاع سلمى لقاتو مطويي ومجمووع وشميشةة داخلة ليه من لباالكون بلا رواايح معطرةة خرجات لبالكون تاطل وجامعة ايديهاا كتشووف دراري لتحت فالسااحة وسط لعماراات لااعبيين وتشووف هنا ولهيه 
اما سلمى مشاات صبحات على هنية وبااست ايدهاا وجمعات الصاالون وقداتو ف حيين سارة دخلات لدووش تقاد حالتهاا تدخل غاليي محمل بميكاات وفايدوو سعد هاز الشكلااط
سلمى-علاش خديتيه لييه مزال مفطر 
غالي-كون مخديتو لييه كون تجمعات لبومبيية ولومبيلونص وصطافييط حدا لمارشيي وانا هاز معايااا زوااية تاع عاشوورا ههههه
سلمى-ههههه حشومة علييك 
غالي(شاف فهنيية )لالة هنيية كيجاتك كازااا 
هنية-اوى كازااا ياكازااا زينة بماليها اوليديي 
غالي-ههه نوضي سرحي رجليك تالبحر 
هنية-هههه ضحك عليااا داااابا توصل على ركيباتيي ويضحكو عليك ولاادك 
سلمى-ههههههه تخيلتك ههه
غالي(ضربهاا بايدوو لرااسها دافعها لكوزينة كيضحك)لعضم صحيح مخفتييش(غمزها كيضحك)ههه وجدي لفطوور امولات الداار 
مشات تاضحك لكوزينة حطات تقدية لي جاااب وقداات لفطور على حقو وطرييقو ستفاتوو فالطبلة وغالي شاد لهدرة مع موو 
غالي-قرب شي عرس 
كلتوم-اوى رااه معرت اش تيتسنااو قلنا ليهم هد شهر واحد يهزهااا قالت لييك لاا بنتيي بغات تولد تالشهر ربعة وبزااف تانيي لاااش ديك تطوييلة هكاك 
سارة-لقات علامن تضحك ديك السعديية تهياا 
غالي-اوى فين مكتااب ياك غيير تكاتبوو بعداا لعرس فين مكتااب 
كلتوم-اوى يدبروو لرااسهم (كتقاد فدمالجهاا)علاه باقي كيتشااوروو 
حطات سلمى الصينية قدام غالي لي دورها عندوو وبدا كيكب فلكيساان وكيكلب وسعد واقف كيدير ايدوو فلعسل وكيمصوو ويديروو فلكونفيتير ويااكل ويضوور لجيهة لخرى تاني يهز الشكلااط والرضاعة فايدوو ويمشي يجري على مووشة ويرجع لطبااسل تانيي تنقزاات ساارة-متبقااش تحط ايديك فطبااسل حشوومة 
غالي-خليييه مالوو 
سارة-ويلي كيدير ايدو فالطبسييل ويتبع لمشة 
سلمى-لكان تيااكل مكيحطش عليها ايدوو راه عاارف وخة يبان ليك صغيير راه كيميز 
كلتوم-واش مك خدااامة لمن تاتخلييه
سلمى(كدهن فشكلااط)لميمة كاينة معاهااا 
كلتوم-اش بغات شي خدمة تقابل ولاادهااا 
مجاوبااتش سلمى وحتى غالي محكرش دغيا بدل لموضووع شادين فمحمد وسعد داير لومبيوونص على الطبلة تاع لفطوور كملو داك لفطوور يالله بغات تهز سلمى لماعن نقزات كلتووم-جبديي داك لحم وديري عليه كسكسوو ليوم جمعة 
سلمى-صافي خة 
هزات لمااعن ورجعات مسحات الطبلة وجمعات الدنياا وحطات لسعد لوعابوو حدا غاليي وخلاتوو ومشاات لكوزيينة غسلات لمااعن بيدما تطلق لحم من التلج سيقاات الداار وورجعات لكوزينة كتنهج ردات لحم ولخضرة ودارت كسكوو فلقصرية وخلاتو يرطااب في حيين غاليي دخل لدووش وتبعاتوو بلفووطة علقاتها ليه ومدات ليه الشومبووان تشدها قنتهاا مع لحيط كيقطر بلماا 
غالي-راه توحشناك زعمة 
سلمى-هههه طلق اغالي نمشي نقابل كسكسوو 
غالي-قابليني اناا بعدا تنخرج وديك السااع شووفي كسكسوو 
سلمى(حطات ايدها كضحك على صدروو سخون وفازك وجراتو من زغيباات لي طايحين بلماا )بعد ولا غنتف هد زغيباات هههه نرجعك ملط 
بدات تاتعوج لييه تحكمها بووسانن مفلتات منو هي بزز دخلات بدلاات عليها تيشوورت بواحد اخوور مفازكش ومشاات لكوزينة ردات كسكوو يتفور اما سعد كان كيلعب فالصالوون مع هنيية كيعطيها اللعااب وكيجرها تلعب معااه غادي بجنااب سدادر كيجر فطموبييل على لحاشيات حتى داز على شعر سارة لي متكية وتلووى على روااايض تغوتاات مع نوضتهاا مع ضرباتوو لايدوو شافيهااا مطولااا وجمع لبكيةة وطلقهااا وطاح اللرض شاد ايدوو ودموعو وصلو لفيين 
خرجات سلمى تاتجري من لكوزينة لقات سارة تاتفك فشعرها وهوا طاايح مخنووقة فيه لبكيية تولا فموو زرق تخلعااات وهزااتوو تضرب ليه فحنااكوو بغات تبكيي تجا غاليي كيجريي كيلبس فالتيشوورت لقااه طاالق زوااكتوو لسمااا 
غالي(تخلع)مالووو (شدوو)شووو صافييييي هيي كي زراااق اش وقع 
سلمى(-شافت فساارة وغوتات تاتبكيي)علاااش ضربتييييه 
سارة-لوى ليا شعريي فديك الزمرة فين ضربتوو هي قستتوو كااع 
سلمى(معصبة كتغوت)متقيصيييهش مضربيييهش كنتي كتولديي فيييه 
غالي(جمع غوبااشتوو وغت على سلمى)سلمىىىىى

سارة(ناضت)لاا اجي ضربينيي اختيي نيييت 
سلمى-قاااسك هضري معاياا انااا وزايدون بااقي صغيير اش عاارف مووو لي توجعات علييه عمرها حطات علييه ايدهاا تجي نتيي تجمعيهاا معاااه 
كلتووم-ولاداار علاااش ميضربش 
سلمى(شافت فيها معصبة وغوتات فوجهااا)مضربوووووش
غالي(جرها من دراعها بنتاا وغوت فوجهااا)سكتيييي شوياا سكتييي دوزيي لبييتك دوزيي
سلمى(مداايزاااش مالي شنوو درت 
غالي(حمر فيها عينييه)هدرت معاااك كونيي تحتاارمي لي كبررر منك اسلمىى 
ساارة-لااا مكتحتاارم حد بااغة ضربنيي وزيييد ليهااا 
سلمى(شدات خوها بالنترة من ايدوو ومشات لبيتها تاتبكي ردخات لباب بجهد وسداتو وراهاا تاتبكيي وتسكت فخووهاا لي كيتنخصص مامولفش الضرب وعمروو تضرب كل مرة يوريهاا ايدو لي حمرة مع بيض بزااف بقات حمرة ويقووليها دييدي كيزيد يخلي الضييم يطييح عليهاا 
هنية-اش داك تحطي علييه ايدك الدريي تيلعبب مالو دارها ليك بلعاانيي 
ساارة-رااااه نتفنيي اميي واش منيتك يكما نوض نبووس لييه رااسوو منقلقووش لالة سلمى
غالي(كان كالس وهز رااسو فختوو معصب)راااه دويييت معاااك اسااارة سدوو هد زمر صافيي
كلتوم-لوواه اولديي تعلم شوي تحتااارم لي كبر منهاا ويني راه النيييت مها لي تورييهاا صواااب غلاايحة ولاادهااا باااز 
غالي-اش وصلنا لشي اعراااض الناااس اميي تانيي(تعصب)خااااصكم غي منين تشدووو لعيب (غوت)صافي رااه دويناااا مديرووش من لحبة قبة اش لااااح بنتك كاع تحط عليه ايدييهاا هضريي بفمك وشديي ايدييك 
سارة-لااش تاتغوت علياا انا غوت عليها هيااا لي بغات تاكلنيي وى زيييد مبقاات تحتارم حد هاا ضساارتك بدات تاتبااان ليوم غوتات على ميي غدا تخرجهم فيك نتااا مزياان تبارك الله عمرها كانتت 
هنية-كي شتيي نتوما فمكم تيخرج غير لعسل 
وقف غاليي وتوجه لبييت حل مخنزر وسدو لقاهاا شادة سعد فحجرها تاتبكي وتاتقلب ليه فايدوو وكتبوسها ليي هجا قبالتهم بغا يهز ايدو يشووفهاا وبعداتهااا عليه كتنخصص
غالي-مالكي درووك اش عندك اسلمىى لاش تاتبكيي 
سلمى-بعد منيي الله ارحم باااك هئ هئ 
غالي(وقف معصب)مكتعرفييش تهدريي بشويية مع لي كبر منك اسلمىىى علااش تاتغووتيي لاااش 
سلمى(شافت فييه تاتبكيي)مضربشش خويااا مضربووش 
غالي-ضرباتوو هضريي بالاداااب ماشي دياالك هدشي لي درتيي داباا هاديك لي خرجتيي فيها عينيك راه مييي كبببر منك وكبر تا من مك بلا حشمة بلاا حية كتغوتي فوجها اش دارت لييك 
سلمى(هبطات رااسها تاتمسح بكم التيشوورت دمووعهاا وكتنخصص مكترضااااش يغوت عليها قدام شي حد وجاي يصبنها من لفوووق )هئ هئ 
هنية(تاتشووف فسارة تضحك)صافي اللفعة هدشي لي بغيتيي 
كلتوم-خليها ترببىى شوية عيني عينك خرجاتهم فيااا الحرامية محشماات كااع انا بغيتوو يضرب طاسييلتهاا 
سارة-الله اجعلو يضربها نتشفى فيهااا هانتي لييك كنتي تولدي فيييه تولدي من عينييك 
هنية-لييوم جمعة تقااي الله اكلتووم وديري فيين تكونيي ياهااد لمراا خليي ولدك يعييش هانيي 
كلتوم(ساطت)لهناا ميدوقوو تاتمشي علييه هد لكنس لعووج ولدييي ولاا غير حال فموو مديالوووش 
سارة-داك كسكسوو تصيبي شعلات فيه لعاافية 
كلتوم-نوضي طلي علييه 
سارة-الله اجعلو يولي فااخرة لشفتوو(سرحات رجلهااا)انا غير ضااايفة 
اما سلمى فلبييت سكتات خوهااا بلكشااايف بوحاطي كتر منهااا كتورييه فتصااور وتاتمسح فعينييهااا وكتبكيي بصمت مبغاتش تسرط ليهاا يغوت عليها قداامهمم كان فجنبها كيلبس فيقيت صلا بااش يمشي لجاامع ضارب سبعة فربعة وكيسد فمكانة فايدوو عاطيها بضهر ناضت لكوزيينة طلاات على كسكسسوو ونقصات علييه ومشات لبييت كلساات حدا خوهاا كتلعب معااه تدااز من حداهااا كيقلب على لقراان وهيا كتشووفو فين محطوط حلفات لدوات وهوا مع معصب وطالعة ليه لقردة تيقلب بلا عينيين 
غالي(ببرود)مشفتييش لقراان حطيتو هناا 
سلمى(بلا رد هي كتسحي فنيووفهاا وكتمسح عينيهاا 
غالي(شاف تعياا وساط كيستغفر تشاافو محطوط حداا لمرااية مشاا هزوو وخرج كيحك فعينييه كلس حدااهم وحيد تيليفونو من الشاارج وهزوو 
هنية-شافت فييه وحركات راسها بشويية وبحنان كيف عادتهاا)سااعف سااعف اولدي الله ايكون منك سااعف 
غالي(حك لحيتوو وتنهد خاسر ليه لجو )لحاجة تمشي لجاامع 
هنية-ياك قرييب 
غالي-الطموبيل كاينة مخفتييش 
هنية-ايييه نمشي اولدي جاموعة منعكز علييهااا 
كلتوم-وتسناو نتوضى ونمشي معااكم 
وداكشي لي كاان لبسوو عليهم وسبق غالي شاد هنية فدرووج بشوية عليهاا تنزلهاا وركبها لقداام تجات مو ركبات اللور ومشا لجاامع يبرد على راسو شويي
اما سلمى راه عينيها تنفخو بلبكاا كتخرج هي طل على كسكوو وترجع شادة تيليفونهااا كتخربق فييه وعينيها مع سعد لي كيلعب حداهااا وسارة فالصالوون كضحك ورااشقة ليها مع صحابااتها فلواتسااب وتاتعاود ليهم على لبلان لي وقع معلاباالها كااع طالقة شعرها يرتااح الزغبة على ختهااا كحلل كيف ضلاام 
حسات بيه مقربو يدخلوو وخلات سعد تيلعب وناضت سكاات فقصرية وخلات ليها هي شوية مامسكييش وجدات لكيساان ولبن فكاس كبيير ولمعالق لي بغاا فبلاطو حتى حساات بيهم دخلوو مسحاات عينيهااا حسات بييه وراها كيحل فالتلااجة وهز لقرعة كيشرب وهز لقصرية داهاا وتبعاتو بصينيية شافت فهنية وقالت بابتسامة باهتة-الله اقبل 
هنية-اميين ابنتيي ياكلسي تغدااي فين غادية

سلمى(بصوت باين فيه لبكاا)هي بالصحة اخالتي سعد بغا ينعس 
خلاتهاا كتشووفيها ومشاات تخرج غالي كيغسل فايدو مبانتش ليه وبدا كيعيط علييهاا 
غالي-سلمى سلمىى
هنية-سير عيط ليها اولديي تغدااا سيير 
مشاا غاليي لبييت كيحيد فلفوقية ديالوو حل لبيت لقاها مضلمااه وناعسة مغطية سعد كتنعس فييه 
غالي-نوضي تغداااي 
سلمى-مبغيتش غير بصحتكم 
غالي(قرب جيهت سعد لقاه نعس)نوضي راه نعس 
سلمى(بلا متشووفييه)واش ناكل بزز مبغيييتش تت
غالي(لاح لفوقية بزعفة وخرج كلس حدااهم هز لمعلقة 
هنية-مبغااتش تجيي 
غالي-لااا غير تغداو نتوماا غير تنعسوو وغتجيي
كلتوم-وهدا هوا صوااب لغدا محطوط عاد جاها تنعسو 
غالي-مييي الله ارحم باااك تغداااي 
داز داك لغداا فسكااات ضرب غالي جوج معالق ورجع اللور معندو كانة لشي ماكلة باقيي اما لخريين راه شدو جمااعة على ديك لقصرية تسلااوهاا ضااحكيين معندهم سووق فلي سادة عليها لبييت تاتبكي ولا لي كالس حدااهم وعقلو مكاينش 
كلتوم-نوض ابنتي هزي هاد لمااعن لكوزينة نوضيي 
سارة-الله ياربيي ميرتاحش لواحد
ناضت هزات لمااعن لكوزيينة وسمعات لما الدوش خداام اما سلمى نعسات سعد وناضت لدووش بردت غدايدهاا فدووش حكاات ونقاات رااسهاا تحسات بالسخفة تاع جووع توضاات ولبسات بينوارها جمعات الدووش وخرجاات كتلوي على شعرها فووطة وعينيها حمريين بالصابوون ودمووع تغطات مع سعد سخفاانة محساات براسها تنعساات تاتحل لباب وحلات عينيها مكمشااهم تاتشووف فكلتوم تاتحيد فجلاابة من ورى لباب ولبسااتهااا وتبعاتها بنتهااا كيتوشوشوو قدام لباب تهزات لخرى حوايجها ودخلات لدوش لبساات وقدات شالهاا وميكاب خفيف وخرجوو لصالون 
كلتوم-نخرجوو غير شوية هنااا قنطت بالداار 
غالي-مي يكما تخرجيي 
هنية-لا لاا اولديي غاسيروو
غالي-عنداك تلفوو
سارة-اوى صافيي نتلفوو باقيين صغار 
غالي(ببرود)غير قلت 
مشا لبزطاموو وجبد منوو تمنالااف دارها فاييد موو وقال-هاكي لخصاتك شي حاجة 
كلتوم-الله ارضي علييك اولديي ويقوي عليك رزق
غالي-اميين ردو لباال 
خرجات كلتووم كدير لفلووس فلبزطاام ودارتو فجيب الطابلية تحت جلابة ديما مولف كيدور معاهااا منهار خدم كيسيفطل ليها علاش ما قد كل شهر شدوو طاكسيي لوسط لمدينة او وقفوو ومنين مدازوو تزلال خداام على ساارة لي دايرة نضاضر تشمش فلبوو ماريين ولابسة سروال لارج بحال الصااية وشومييز فوقوو فلبييج وشاال فلييج وصباط بلاا لابسة كلااس وهازة نيفها لسماا 
سارة-شحااال مجيت لكازاا ياربيي تسهل علياا نشري شي بارطماا هناا 
كلتووم-اميييين يابنيتيي والله كون سعفتينيي شوفيي داك طبيب لي لااصق علييك
سارة(ساطت )مي يراه غنخلييك ونزيييد اش بغييت بييه هوا براسو خاصوو طبيب يخخ 
بقااو كيتمشاو بين لمحالاات او وااحد تابعهاا منين مداازت راجل بعقلوو داير نضاضر كلحيين ولاابس مزياان باينة فيه ميسوور 
كلتووم-ويلي غيشوهنا وقفيي شوفيه اش بغاا 
سارة-مصيبة هاديي وخة سبقييني نتيي هاني جابة 
وقفااات تقرب ليها وحييد نضاضر رجعهم فوق شعروو لي كاسييه الشيب شووية مي باقي صغيير وقال-حشومة علييك مبقيتش فييك نص ساعة وانا مورااك
سارة-شنو بغيتيي لاش تاابعني مامساليااش لييك 
-هههه قويسحة مع رااسك (مد ايدوو)فؤااد ونتيي 
سارة-فف(مدات ايدها )ساارة وقول خلااص اش بغيتيي
-واش مبقاا حد ينويي لحلاال ولاا هااا ههه شنو بان لييك نكلسوو فشي كاافيي 
سارة(هزات حاجبها)سير اوياا راه النمرة غلااط لكنتي كضل تنبر على لبنات ويكلسو معاك فلقهاوي انا ماشي بحاالهم 
فؤاد-وغير باش متبقاوش واقفين فالشمش ونهضروو ويني بنتي لياا مزرووبة معليش خلي لياا نمرتك ونهضروو ونتعرفوو على بعضيااتنا اش فيهاا فصراحة عجبتينيي وزدتي عجبتيني داباا ملي هضرت معاااك ورااه مناويش تفلية كوني هانيية شووفي راه منتفرق علييك تاتعطيني النمرة ههه وميكونش راسك قااصح (شاف فكلتووم مقابلة معاهم)نسيبتي تاتسنا تحت الشمش ههه 
سارة(ضحكها ودغيا جمعاتهاا)بااز كيتدخلوو بناادم دغيا رجعتيها نسيبتك كاتب علياا بزنطيط لمغرف
فؤاد(ضحك)نكتب علييك تبزنطيط لفااار من هدرتك بنتي ليا ماشيي من كازااا 
سارة-لاا من بني ملال 
فؤاد-هههه داباا انا علامن غناااو اش داني نسقي من عين اسردوون تشفت وحدة كواتني فيي قلبيي (حط ايدوو على قلبوو كيضحك)وعطيني النمرة اكحلة لعيوون 
سارة-وخة قييدهااا ناري شحال لصقة 

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.