صورة مصغرة لـبريق عينيك الجزء 15

بريق عينيك الجزء 15

bari9 3aynayk
رواية بريق عينيك

هزات شطابتها وطلعات للفوق مخلياه متبع ليها العيم واميمة تتخنزر فيه وقالت:ياكما عجباتك وبيتي نمرتها
عدنان:علاش لا لي جا مرحباا
اميمة:(ميقات فيه)هي برد على قلبك البنت تزوجاات ودات مول داار وتتبغبه هي جوج
عدنان:ومالها لا تزوجات
خزرات فيه وقالت حاقدة:براكا من هاد فعايل ز*** ووكد معاياا
عدنان:(خزر فيها)هاد.ز*** يادلي هو لي دخلناا لهاد لمحاين ومخليني نجي نخطبك بلهلا تحزقوو ليا
اميمة:ماشي انا لي قلت ليك اجي ح"***** ودبا دوز قدامي نتافقو على كلشيي ظعاهم
عدنان:(حيد ليها يديها من ذراعو)حيدي عليا يديك وخوي طرييق ونتي قربتي تولي غولة
مبقات قيه ودازت مخلياه وراها..فحين زينب طلعات لدار ومتسوقاتش لاشنو وقع ولا حتا داتها فيهم..رجعات حدا مباركة لي تتنقي دجاج وقالن:خالتي تمشي معايا للحمام
مباركة:اليوم نييت
زينب:ااه
مباركة:اييه نمشييو..تالعشياا اجي عثمان اعطينا لفلوس ونمشيو
زينب:واخاا..
خلاتها تترض الغدا زمشات تتجمع البيوت وتشوف لكان ميتقضا..
ملات وبدا كيجيها القنط..مكرهاتش تمتا تدخل القراية باش تلهى بيها شوي واخا معارفاش كي غتوفق بينهم
جات مباركة جلسات حداها شعلو تلفازة ولداو كيتفرجو تا دخل عثمان هاز فيديه ميكة فيها ديسير وقال بابتسامة:سلااامو عليكم
زينب:(وقفات)وعليكم السلام..على سلامتك
مد ليها الميكة وتحنا تسالم معاها بالحنك..حط فيديها سوارتو وتيليفونو وقال:،الله يسلمك(بصوت منخافض)هي توحشتيني احبيبي هههه
ضحكات بخجل وشدات المياكي وتوجهات للكوزينة تتفرنس تبعها تا غبرات ومشا باس راس مو وقال:مباركة لبااس
مباركى:بخييير ملي تنشوفك هاكا ناشط 
عثمان:(باس يديها)لهلا يخطيك علينا وكان..نتي لي مضوية داار
مباركة:ماشي بوحدي..تا ديك بنت الناس لي مزوج منورة داار
عثمان:(ضحك)هههه زنوبة
مباركة:(حركات راسها)ممم هي يادلي ههه تبارك الله معندي منقول فبها..حارة وحادكة والى مقالت خايبة متقول زوينة
عثمان:(حك راسو بحالا تيقوليها هضرتك.كيف والو عارفها)عنداك تقوسي عليها تولي مخرجا نيابها علييك
مباركة:ههههههه معندهاش نيااب نقرة صاافية..تهلا فيها اوليدي ولتقلقهاش راه كي نقطة الحليب
عثنمان:هعههه يااك(شاف زينب جايا هازا الخبز)زيدي انقطة تالحليب ههههه
زينب:شنوو(مسمعاتوش مزيان)
عثمان؛نقطة تالحليب ههههه كاين شي غدا
زينب:كاين ههه نوض غسل نحطووه
ناض تاهو تابعها من لور تا قرب ادخل للطواليط وهو يضربها لمؤخرتها تا قفزات ودارت عندو ونو يبوسها بزربة ففمها ودخل بحالا مدار والو..جاب ليها ضحك حيت دغيا كيطمر عكسها هي لي متتقدرش تخبي فرحة ملامحها
دخلات لكوزينة وجدات الغدا وداتو لقاتو ريح وقءم الخبز..حطات كلشي وباشرو فداك الغدا غهناء وحب مكاين تاحد انغص عليهم
سالاو وناض توضا وصلى وعيط ليها فالبيت وجات:عيطتي
عثمان:(كيمسح على لحيتو)ممم باقي بتمشي للحمام
زينب:ممم انا وخالتي
خشا يدو فجيبو جبد خمسين درهم وقال:قاداك هادي نتي والواليدة
زينب:(باستغراب)خمسين درهم اعثمان..بزااف عندنا كلشي خصنا هي الخلاص
عثمان:متأكدة
زينب؛ممم
عثمان:شحال نعطيك
حشمات منو وحمحمات كأنها كتهرب من الجواب وقال بجدية:شحال خصك
زينب:حمم ارا عشرين درهم
حرك راسو بلا حول ولا قوة وخشا يدو فجيبو عطاها خمسة وعشرين درهم وقال:هاكي لتحتاحو شي حاجة
شداتهم فيديها حشمانة وقالت:الله يعطيك الخير
عثمان:اري هي شي بووسة هههه معندي مندير بشي خير كثر من خيرك اخوياا
ضحكات وكمشات يديها وهو يجرها منها جابها مسطحة مع صدرو وقال:شنووو(باسها فشفايفها بنعومة وبقا ظقرب)تمشي توجدي تاني راسك هاا ههه تكايسي راه نمحنك ههه
ضحكات بخجل وحطات نيفها على صدرو باجغاه وقالت:حرام عليك منبقاش فيك
باسها فراسها من لفوق وقال كيتنهد:يالله معاك نتي..ديال الواحد اخلطك واجغلطك مع شوي تالملحة ويااكلك هاام
تحركو كتافها بضحك وقالت:ههههه بلا ملحة انا زوييينة
ضحك بصوت مسموع وقال:ههههههه سمعني يالالة على انا زويينة بلا ملحة نتا احبيبي دايز بلا ملحة(خرج راسها من حضنو وشافيها بحب)تنبغييك
بتاسمات ليه تا تجمعو عينيها وقالت بصوت منخافض :تانا هههه
بتاسم وجرها قبلها فراسها ثم فمها وقال:نبقا انا بلا خدمة ..راه ندعيك
زيني:هههه سير للخدمة نمشيو حنا لحمام
عثمان:دابا؟؟
زينب:حسن يالع نجيو بكري
عثمان:(بمكر)هي السهرة بتبدا مع المغرب

ضحكات وقالت:عهههه وال سخفت فالحمام وعييت
عثمان:ههههههه مكاين لا عييت لا مولاي بييه كاين هي ااكوا هههه(جرها عنقها كيضكك)ههههه عندتك تجلسي ليا فسخون تاتسخفيي
زينب:تهههه لا دغيا نجيو
باسها تاني مساخيش وخرجات معاه لبرا تا مشا زرجعات جمعات لماعن وقالت لمباركة:خالتي نمشيو للحمام دروك
مدات ليها يديها وقالت:اري يديك نووض نجمع قشاوشيي
شدان فيها تاوقفات وكل وحدة مشات لبيتها..جمعات زينب حوايجها عبارة عن بيجامة خفيفة بسروال قصير بارد فصومو بارد فايت الركبى بشوي مع الفوق تاعها نص كم فالبيض والصومو بارد مرافق بملابس داخلية سوداء..جمعات تا اغراض حمامها ودارت الكريمات لي جابت ليها فاتي فدهاز مفرحينها
دارتهم قصاكها وخرجات عند مباركة شدات حوايجها هي الاخرى وجمعات كلشي دقة وحدة..جبدو سطوولة دارو ماعنهم وهزات زينب كلشي ولبسات جلابتها ولاحت شالها ثم شدات فيها تانزلوو من دروج..شمش حارة وتضرب فالكنة ترااس..تمشاو جنب الحيوط تالحمام تخفيا من شمش
دخلو خلصو وحيدو حوايجهم ودخلو شادة فيها زينب حيت ضراتها رجليها..كان لحمام سخوون ومعامرش بحكم صيف كيتفاداوه النااس..شدات بلاصة فمكان معتدل وقالت:جلسي اخالتي انا نعمر سطولا
مباركة:(كتحك شعرها)الله يرضي عليك
مشات زينب تعمر سطولة وبعض الاعين علبها..فاش تدخلي للحمام كلشي كييقا حالهم فيك...عمرات سطولة ورجعات حداها كيدوزو صابون واضحكو وكلشي حاضيهن ولي داز اسلم على مباركة وتعرفهم مراات ولدي وترضي عليها وزينب عاجبها الحال
دارو الحنة لعظاهم وبداو فالحكان عادي تا دخلات سعدية..بسطولها لكبار دافعاهم تضور عينيها على لحمام تبركك شكون كاين..لي عرفها راه شير بعينيه ولي مباش ادويها راه فاتها
ومنهم مباركة شافتها وتحنات تتحك رجليها تا جات حداهم علقات لفوطات ووقفات كي عصا تالخماس:لالة مباركة بهيير
هزات مباركة ؤاسها وقالت:اهلان سعدية بخيير لباس عليك
فرشات لوخرا جلدة حداها وقالت:والله الى بخيير نتي لخير والوليدات(شافت فزينب)عروستك هادي
مباركة:مممم هي..زينب
السعدية:(جلسات)اوا مزياان(موجهة كلامها لزينب)زينب بخييير
زينب:(عاد ر.ات البال)الحمد لله اخالتي ونتي بخير
السعدية:الحمد لله
جات الكسالة سقات ليها المة ودوزات الصابون وهي تكسل ليها وعينيها غلى زينب..بدات الكسالة تتحك ليها وهي تقول:اوا ازينب كاينين شي وليدات ولا باقي
زينب:(حشمات)هءء لا باقي الحال
السعدية:اوا جمعي راسك ديريهم وديري لييعمر علييك..اولا الالة مباركة
مباركة:مممم اييه اوا الله يجيب
سعدية:شتي امباركة لكانو تندك حفايد راه تيعجبك الخال تيعمرو علبك شوفي هي اناا تبارك الله داري متتخواش من ولاد ولادي..شتس ازينب داك الجدارمي لي كنت بيتك ليه راه تزوج ومرتو حاملة
زينب:نزيان الله يفكها على خير
مباركة:اوا كنت بيتك عروسة وبيتك من قلبي ولايني نتي مبيتيش
زينب:(تحرجات)رزق وصافي
مباركة:زينب دوزي ليا ابنيتي راه لحمام سخوون
عطاتها ضهرها وحكات ليها عاطين مشي لسعدية لي هي تتشوف معاجبها حال باقي ممسرطش ليها انها فضلات عثمان على ولدها..
بالمقابل تا مباركة دوزات ليها عاد.نزلو شعرهم بجوج وناضو شللو وخرجو منو كيفوروو
جلسو فالجلسة ومباركة سخفانة وقالت:شريبة
مشات زيمب جابت الما عطاتو ليها وتسناز شوي تا ولات شوي عاد.لبسااتها زينب حوايجها ولبسات تاهياا عليها دغياا
مباركة:سيري ابنيتي لدار عيطي ليا لعثمان اجيي يديني راه ىجلي فشلووو
زينب:واش عيانة بزااف؟؟تعطلنا فيه واقلة
مباركة:هاكا تيدير ليا انا ديما الحمام تيسخفني فففف
زينب:سمحي ليا اهالتي انا لي قلتها ليك
مباركة:(بتاسمات)سيري الحمقة هه
هزات سطولها وصاك وقالت :نمشي نصيفنز لييك
حركات ليها راسها وتكات لوخرا فالجلسة تترد نفس..فحين زينب مشات تتزرب لدار باين فيها لحمام..الوجه نقي ونيف كيبري زالحنوك حمرين..حلات لباب تدار زياله بدخل وهي نصادف بعدنان بيخل تاهو الباب شافها وفرنس وقال:بصحتك
زينب:(بغات تدخل)شكرا
دارليها طريق وبقا متبعها بعينيه وقال :سعداات لي واخدك..كلها واش عطاه الله
خرج كيضحك بشر مخليها متجاهلة كلامو همها تصيفت عثمان لمو..دقات فالباب بشوي وعاودات وهو يحل عليها لابس شورط وتيشورت..شافها وفرنس وقال:على سلامتوو شهاد سر كولو
بتاسمات ليه وقالت:يعطيك صحة
جرها من يدها حيد.ليها سطولة وساك وشد يدسها بجوج وقال:شهادا ؟؟بان فيك الحمام الجحمومة هههه
ضحكات وقالت:واخا على سباان ههه سير جيب خالتي من لحمام راه عيات
تقلبو ملامحو دغيا وغوبش:مالها ياكما سخفاات
زينب:ااه عياات وصافي مسخفاتش وعاد ضراتها رجليها
رجع ادراجوو اجيب سوارت الموطور وقال:دخليي
مشا هزهم وخرج كيجر فكلاكيطة وقال:انا جااي
مشا اجيب مو فحين هي حولات الماعن لبلاصيهم ومشات شربتت الما ..دازت حيدات جلابتها وبقات بالبيجامة الخفيفة..وحيدات شالها بقات هي بزيف حياتي..ردات الما تعمر اتاي وهو يتحل لباب وخرجات لقاتهم مباركة مدخلها عثمان باقي عيانة داها تكاها وقال:معمىك تعتبي فيه بااقي 
مباركة:ااحححح الله اربيي
جات زينب قالت:شوي اخالتي
مباركة:شوياا شي شريبة ابنيتي تكون من ثلاجة
مشات تتزرب جابتو دافي مداتو ليها وعثمان حداها عينيه على مو فقط نرضش ليها لبال هي اشنو لابشا تا شاف مو رجع فيها نفس ودم وقالت :بيضربك اليرد ابنتي ردي جلابتك

هز راسو فيها وشافها شنو لابسا طلعها من ساسها لراسها..دوك شيقان تيقولو ليه عييو والرجلين نقيين باقي بيضين بالحمام..والوجه زوين منور بانت فيها راحة
رسم بتسامة خفيفة على ثغرو بين فيها اعجابو بيها فهماتها هي بوحدها وتوترات وقالت:هءء لا ميوقع والو..نمشي نوجد اتاي
مشات متوترة من نظراتو اما هو حك على لحيتو ميفرنس وقال:رتاحي شويي 
حركات راسها وناض هو والوجهة الكوزينة معول اشدها افتارسها
دار بتسامة شريرة قدام باب لكوزينة وهو تيشوف فداك الجسم القليل لي مواتيها كيترك فالكوزينة محس براسو تا مشا حط.يدو على كرشها وزادعا معاه تاولى ضهرها مع كرشو وقال كيهمس فعنقها واطبع بعض اتار شفايفو:ياربيي معااك..عريتيهم تاني هاا تتقلبي زشدك بلا موجب شرع
ضحكات لخجل وحطات يديها على يدو وقالت :ههههه مدرت والو
عثمان:(باسها فعنقها بوسة تا قفزات على اثرها)تنحماق علييك
دورها عندو وقرب ليه رغبة فشفايفها لي حمرين بااحمام محس براحة تا كانت قبلهم وتاهي ممنعاتوش خلاتو ابوسهم على راحتو..حدها تتحرك شفارها بزربة كيدقوه جيهة عينيه واضحك
قبلها بشوي فلول نوراها بدا كيبغي كثر ويديه دخلات لمرشها كيلمس جسمها رطب وقال :مممم منك..الواحد اشدك اطحنك(قرصها فكرشها)
زينب:ههههه اييي متبقاش تقرصني
عصرها معاه مكاليها بالبوطاجي وكيهضر مغدد:واش ندير هاا اش نديرر..
خشا وجهو وسط عنقها لي باقي نقي من لحمام لفموو نيشان..كيمرر شفايفز عليه شاعل داخلها نار ويديه محاصرين خصرها مخليها دايبة بين يديه مرة تبعدو ومرة تخليه ..جنناتو وتغدد عليها وا كيبوس بلهفة فعنقها تا طلع لشحمة وذنها جرها بفمو تا قفزات وشدات فيديه بحالا بغات تبعدو عليها ساعا رجع من جديد كيقبل تماا واتنهد فوذنها مكالي معاها..طلع لفمها وبدا هاك بلاك على لبوسان وجران والمصان طيبو. ليها ويدو فخصرها كيتحسس كرشها ناعمة
تدفق اتاي فوق البوطو وهي تقفز ودفعاتو بشوي وقالت:البراد
رجع لوور فايق من اشنو كيدير مسح على لحيتو وهي عاطياه بظهر تتطفر على اتاي..تسمعات ضحكة هفيفة ليه وقال :عارف زهري مكوز هههه (وقف بجنبها حط يدو على خصرهل وهي مقادراش تشوف فيه هز يد خرا مسح بيها فمها وحط راسو على كتفها)مالكي
زينب:هههه والو حشمت
ضحك وفال:باقي تتحمشي هههه والله معندك علاش تحشميي
زينب:هعهه اشنو درت
عثمان:(شير لحجرو)ها شنو درتي هههه
نزلات عينيها فين نعت لقاتو بدا كيهز لعلام وهي تخرج عينيها بخوف وقالت هيييه اعوذ بالله
عثمان:ستغفى الله معااك(باسها فحنكها)بسبف اخويا مندوخ ونتا مدوخني بالزين وهادشي عندك رطب هممم
زينب:هههههه عثماان حشومة برااكاا ههه 
عثمان؛عثمان ليوم عندو نزااهة هههه شوفي لمك العشا حطيه مع سبعة ثمنية بينا نبداو البني نغنتعطلش انا غلى طاشرون تاعي
ضحكات حشمانة وقالت تتدرق وجها:مابقيتيش تتحشم ههههههه صافي سيير
ضربها لمؤهرتها وقال:عاهو غاادي فليل مكاين هي دييس فيتااس هههع

خرج بعدما باسها فحنكها وقال:هاني براا
خلاها علل راحتها تا وجدات اتاي والابتسامة متفارقش فمها
لو ان السعادة تشترى لشتريتك يا قدري
عمرات اتاي وهزاتو بحب ليهم لقاتها تجعدات شوي حطات صينية مبعدة عينيها على عثمان لي نظرو شرير من جيهتها..مشات تجيب الزيت والزيتون وماغيرهم وهو متبع مؤخرتها كيحك على لحيتوو وناوي على شر
شربو اتاي مجموعين وكيهضروو تا ناضت مباركة تصلي وبقا معاها طيط اطيط وقال:نمشي نصلي لمغرب نجي نلقاك دىكتي لعشاا اما تانا مابيتووش
ضحكات لخجل وناضت هزات الصينية فحين هو خرج للجامع وبالفعل جمعات الماعن وبدات تترض فالعشاا خجلانة من نفسها حيت سايراتو فامروو وتتفكر كي بادوز هاد الليلة

دخل من جامع وتوجه عندها ديركت وقال من لباب:واادرركييي ههه
ضارت عندو وقالت:وااعثماان حشوومة
عيبها ومشا مخليها على راحتها مريح مع مباركة كيدوز الوقت غحين هي تتفكر فشيافكار..تلبس شيلبيشة لا تزوق لا تدير عكر معرفات مدير
ردات العشا ورجعات حداهم تتنش من صهد تفادات تجلس حداه وتاهو ميك شاد ااجزيرة زجمعات شوي مع مباىكة

اذن العشا صلاوه ودرك عثمان على عير عادتو بحجة عياان بغا العشا وناضت حطاتو..تعشااو وهو نظرو عليها..ووقف وقال:انا برا نكمي
مباركة:الله يعفو عليك
عثمان:امين ههه(غمز زينب)
مباركة:تانا تدكدكت نمشي ننعس نشرب دوا
حركات ليها راسها بالايجاب ومناضت معجزة
جمعات لماعن تاع لعشا وغسلااتهم مرعدو بحالا عمرو قاسها...مشات لدوش غسلاات سنانها وتوضات وطرفات حالتها من جديد وخرجات لبييت سدات عليها بالساروت ليغفلها عارفاه مكيعلمش 
حطات حوايجها كلهم و وهزات كريم دهنات لحمها بيه بنكهة الشكلاط خلى ريحتها تجنن ورطبة تلاتها جبدات دو بيااس عمرها لبساتهم من داازهااا فلبيض مشبكيين وكيووت وجبدات شوميز حتى هوا فلبيض باقي جديد شافت فيه حشمانة وباقي تتشاور مع شيطانها واش تلبسو ولا لا لمعو عينيها حيت تيعجبها

لبساتو ومع شاافت فلمراية فرنسات باعجاب حيت فعلا لااق بجسمها وصدرها لي طالع ومزدي بالسوتياان شوميز بالستان ونص ضهر عرياان حلات شعرها الفازك ولي باقي منشفش ومشطااتوو وقلباتو لجيهة وحدة جاي فازك
كلسات حدا كوافوزها كحلات لعوينات بقلم خفيف هي نسمات عينيها وطلعات شفارها بلماسكارا ولعكر غوز كيلمع فشنايفها رشات الرييحة بخفة ولبساات كلاكيطتها بيضة فرجليها وناضت جمعات لحوايج لي كانت لاابسة وبغات تخشا فبلاصتها تضور عتمان لبووانيي ودق بطرااف صبعوو ناضت طفات الضو وقلبها كيضرب وغالبة عليها الضحكة 
دورات السااروت وحلاات لباب وبينات هي نص وجهاا لقاتو متكي على لباب وطلعات معاه رييحتهااا الشهيية وقال: هدشي عندك معسل كيشهيي هي من ريحة
زينب(ضحكات بغنج )ودخل بتسمعك خالتيي 
دخل وسد لباب برجلوو وجرها قبل متزييد ومد ايدوو لضو شعلوو وشعلوو عينييه بلقلووبة :ت ت ت اش هداااا وطرنييييي على لبييض حمامة اخويا حمامة..احح وكيجيتي 
زينب:(قلبات عينيها المكحلين)هههه عتمااان 
عتماان:عتمااان مشا على مولات السيكان اربيي(هز ايدوو لشعرها جرو تالاطرافو وعينيه بيااكلووها)خيوراات مولانا هاديي
زينب(ضحكات)كتحشمنيي
عتمان:(طل عليهاا كيطنز)حشمي حشمي اختيي راه عندك علاااش ليوم ميفكوني معااك غير سبعة رجااال 
ضحكات بدلع وتيقتها فنفسها عالي لعال عرفات راسها عجباتوو وخلاتو حال هي فمو فيهاا فاجئها ملي حط ايدو على مؤخرتها وبعزها شوي وقربها لعندوو تاتسطحاات مع خير ربي تحت الشوورط وقال كيضحك:لخيمة قربات تشرك ههه وكفات الوتاد
زينبب:(لاحت راسها على صدروو كضحك حشمانة )نعساات خالتي بعدا؟؟ 
عتمان:نعساات 
طلع ايدو لضهرها ولمس لحمها وتنهد برااحة باسها فكتفها وطلع ليها وجها عندوو تبسم ليهاا وعلن على بداية استوطانو ليهاا بقبلة على شفافيهاا خداتهم لاعماااق كيبووس ويتبنن فيها وايدييه سارحة فجسمها كتعبز وتعبر كلسها فوق سرير وتقاد فلوقفة هوا كيحيد فالتيشوورت شافها دورات وجها وضحك وقال:لاا والله تاتشووفي رزقك ههههه لتكوني ضاايعة ولاا شيي لعبة ههه
زينب:عتمااان
عتمان(ضحك)هههه عتمان بيفرع حسك ليوووم عتماان بيجيب ليك لكااو تحت منوو امعيسلة شهدي على رااسك 
ضحك وهوا كيقرب ليهاا وكتهرب منو كضحك تاتكاهاا وجاا فوق منها سطاتو بمعنى لكلمة باسها فمها تاشبع ونزل لعنقها كيعض ويمص ويبووس بقوة
زينب:يي عتماان

عتمان(هز راسوو فيهاا عينيه بداو يتعسلوو)أي خارجة من فمك عسل 
ضحكات بخفة وهوا نزل بفموو لجيهت صدرها وعاجبهاا بملمس لحيتو على صدرها دغياا كان جار سماطي تاع الشومييز وحيدها ليها جاهل عليهاا لاح الشورط وتبعو دو بيااس دياالهاا وبدات كتخبيي فصدرها حشماانة
عتمان:خليني نمتع عينيي فرزقيي(حيد ليها ايدهاا ولعب فصدرها وكيتعمد يبرك عليها باش يتنغم بصوتها لحنين لي كيخرج بلا هواهااا
غطس فصدرها عطشان مصوو وقرصوو ولعب فييه تشبع ورجعو طايب ومطبع كلوو حل ليها رجليهااا وشاف داكشي على المبااشر
عتمان(عض على فمو كيشووفيهاا)تفاح عندك بزااااف لوووز 
تزنكات وتلوونات وعطاتها هي لضحك رجع هبط عليهاا كيبووس فمها ويهمس فودنهاا:كاين شي حاجة نقطعو هد حق شهر راه دازت بحال شي عام ممم (عضها من نيفها وشافها سقلات)دويي احبيبي(قرصها فخضها وفتح ليها رجليها)غنقسحك شويي تصبري لياا ههههه
زينب(تخلعات)اويلي اعتماان عفاااك
عتمان؛مكايناش حبيبيي ولا نخرجها منك بزز تانيي ههه والله يامك لفلتيي تاتنعسي فايديي 
ضحكاات على اتر قبلتوو فعنقهااا خلاتها تندامج معاه ومع بساالتوو وتزلالو بلهدرة لي كتحشمهاا حساات بييه سخن وبدا كيسووط وحساات بحال الى اول مرة بتنعس مععااه وقال:تزيرتي الموصيبة فسيمانة ههه ناعس مع فرخ تاع دجاج 
زينب:ههه عتماان بشووي 
ضحك وقرصها فصدرها وضربها ففخادها وبدا معاها بلقبلات واللمسات تصافي مبقا ليه لي يتسنى شابك ايدو مع ايدها وطاح على فمهاا بقبلة قطعات فيها النفس تحسااات بيه طلع معاها دقة وحدة خرجو عينيهاا وعضاتو فموو بجهد وبدا كيرطب معاهاا ويشدها من شعرهااا وداتو شااعلة فراان كل مرة يحط صبعو على فمهاا باش تحبس ساعا غير مزايدة فييه
عتمان:توحوييح هوا عندك منغم ااه هدشي غير بشويي اما لعطيتك لفيتااس ميلقاو ميجمعو فييييك (حط نيفوو على نيفها 
حط ايدوو على فمها مسكتهاا ليسمعووهم ولا يسدوو بفموو بقبلاات مامخليش ليها فين تفنفن جرتلها ولحمها طبعو بلقرييص ومتفكات منو تعرفهاا غتموت فايدوو بلعيااا طاح عليهاا كينهج برااحة وكيسووط وعضها بجهاالة فعنقهااا تقااالت:فف ااااي 
عتمان(كينهج)كيجاك الطاشرووون فلحفيير ههه
بتاسمات بتعب وسط نشوتها مستمتعة بقبلاتو لي تتسري فداتها معرفاتش بضبط.اشمن جهة كيبوس ..
تلاح حداها وجر عليها دغيا عارفها تتحشم..تخشا كداها وجرها خشاها تحت دراعو وقال باقي مشبع منها وكيبووس فوجهها بحب:سخفتي العيانة هه
زينب:(خشات وجهها فصدرو العاري)ننن عيييت
عثمان:هادشي هي الافتتاح ههه شوري علي بعداا هي نذوق مزيان
تمخشاات فيه كثر ودوز يدو ورا ظهرها كيداعبو لقاه رطب ..تحنى لعند وذنيها كيهضر :بالمعقول عييتي؟؟
زينب:(بتاسمات)ههه شوي
قبل وذنها وقال:اوا تاتعياي مزياان هههه(بقا ساكت كيداعب ظهرها زفمو محطوط على راسها)تتهبليني فلفراش ازينب
ضحكات حيت حس بيها تتحرك فكتافها..رجع كيبوس فيها من جديد طالب راغب فمعاشرة جديدة وتاهيا معطلاتوش تجاوبات معاه دغياا ودخلو فدوامة اخرى من الحرارة والعشق لا متناهي

بعد ساعتين تهد.عثمان وحس براسو شبع وهي ولات جرتيلة هي تتنهج..باسها فراسها كشكر عاد.تلاح حداها عريان وتاهي مع سخفانة مرداتش لبال واش عريانين تا حسات بليزار على لحمها خفيف عاد.جراتو تسترات ..دخل معاها فيه جارها معنقها ويديها غلى كرشوو تتحركهن فوق زغب السرة
عثمان:الله الرااخة النفسية هههه معرت شحال فساعة
زينب:هههه معرت
مد.يدو لتيليفون لقاها لوحدة ونص وقال:تبارك الله لوحدة ونص
زينب:هيييه سهرناا نييت
عثمان:(قرصها فمؤخرتها)تنديو فالاجر احبيبي
ضحكات بخجل تتحس باجسامهم تتحاك لحم مع لحم تا عاود فال:مرتاخة ازينب؟
زينب:ممم بزااف علاش
عثمان:معرفتش هه هي سولتك وصافي
زينب:مرتاحة والله
عثمان:مافيكش نعااس احبيبي
زينب:اه ههه نعس تانتا بتفيق غدا خدام
عثمان:(هز ليها راسها عندو قبلها بلطف)مسخيتش انا بهاد لعوينات ننعس ونخليهم(باسهم بجوج)جا معاك الكحل احبيبي
زينب:عههه شكراا هي نبقا نديرو
هز حاجبو راسم بتسامة ساحرة وقال: ها لي مابينااش ههههه 
ضحكات بخجل وقالت:هي تنضحك نههه
رجعات تكات وعم صمت ويديه كتلعب فشعرها تا نطقات:شفت راجل اميمو بنت عمي
عثمان:(سكت شوي)مممم مزيان
زينب:نفوليك واحد الحاجة وقول نتا الله وعلم
عثمان:(كيحك شعرها مركز معاها)شنوو
زينب:جاوني محال باو بعضهم 
عثمان:واش ثيقتي ازينب بلان الخطبى؟؟من جهتك تتي بنت عمك باتصبر على خبزتها تا طيب واحد بحال هذاك بطيحو بزينها ولا بقرايتها ولا بااش؟؟تاحاجة من هادو معندعا باش جاوبتوو
زينب:معرفنااش متهضرش فاعراض النااس
عثمان:مدويتش فيهم هاد لهضرة باها لي قالها ليا
سمعاتوحس عمها وهزات راسها شافت فيه:شنوو قاليك
عثمان:واخا مابيت نقوليك والو ولاكن بتعرفي بتعرفي اللهم تسمعيها من عندي 
زينب:(تشوشات)اش بنعرف
عثمان:صباح كنت غادي نتقدا داك.ديسر لي جبت قبيل ودزت من حدا سي العربي ..سلام سلام وديك الهضرة راكي عارفا تا قلت ليه ميروك مدرتي للبنت بحالا كان خسو هي لمن اهضر قاليا ماشي باها طاحت معاه وبززات عليه زواج ولا تفضحوو
شهفات زينب وحطات يديها على فمها مصدومة:اويييلييي لالا ميمكنش اعثماان

عثمان:علاش زعما؟؟من لول باينا فيها هاكاك
زينب:لا تاني واهو خفيفة وتتصاحب وداكشي ولكن منظنش لدرجة تطيح معاه
عثمان:يا ودي الله يهديك اه باها لي قالها..تيعاود.مسكين با يبكي شوهاتو ممشات بعزها ماوالو
زينب:(غرغرو عينيها)اححح على عمي مسكين اريبيي
رجعها لصدرو معنقها وقال كيداعب حنكها؛بلا متنزليهم تاني..هي لؤ بات هادشي راسها شكون قاليعا نهار لول تعطيه راسها هاهيا دروك بتزوج زواج لخواا الخاوي
زينب:ياربي سلامة والله تة حشومة عليها هاد لفضحية وقبيل تتهضر معاه عادي وجايباه لدارهم
عثمان:قلة ترابي هادييك هادشي علاش تنضل نعصي فوئام باش تجمع وتعرف بلي موراها انا كون جات على مي كون دابا تنربيو ولادها
زينب:لا تاني وئام بعقلها ماشي بحال اميمة
عثمان:(كيلعب فظهرها)هي تيبان ليك..وئام لواد لي جا يديها نييية ودغيا تتجر ليهم اغمق عليها بجوج.كليمات تعطيه لي عندها ولي وراها
زينب:الله يدينا فضووو
بتاسم وباسها فراسها:نعسي ولا نعاود نوووض هههه اميمة وبلاناتعا لي بقاو لياا فهاد لبل ههه واش انا عايش شهد ودايق العسل ونختموو بالزعفران هههه
ضحكات وقالت:واخا تصبح على خير
باسها فراسها وقال:نسيا مقلت ليك جاك شوميز زوين
فرنسات ليه لحب. قالت بصح
شد صبيعاتها حطهم على صدرو بحالا تيقولبها لعبي فيه وقال:ممم بقاي تلبسيهم تيجيوك زوينين
بتاسمات وتكات راسها على صدرو تتلعب فزغيباتو فرحاانة بعد ليلة التحامهم زوينة
وتاهو بقا كيلعب فشعرها تا نعسات ونعس هو الاخر
***
صباح.جديد فاقت زينب بزز عينيها مبزقين مشابعاش نعاس بتاتا..حسات بيه ناض من حدتها وفاقت..لقات راسها عريانة وناضت جرات الشوميز لبساتو ولاحت عليها بينوارو لي واصل تال التحت ساتان رطب مبينها زوينة..جنعات شعرها كعكة مهملة وناضت تتجر فالكلاكيط ياله حلات باب لبيت لقاتو قدامو نضور عليه فوطة لتحت وكينشف راسو باخرى..بتاسم ليها وعطاها قبلة ففمها صباحسة وقال بزز:لاش فايقة
زينب:(باقي حاسا بهر فشفايفها حيت تيغفلها)نوجد.ليك الفطوور
عثمان:هييي رجعي تنعسيي سهىتي البارح
زينب:(بابتسامة خجولة)ماشي مشكل..لبس انا نوجدو ليك
خرجات لكوزينة والابتسامة علىوجهها ممفارقاهاش ناشطة..وجدات ليه فطورو كيف ديما عاد.تم حاي ريح حداها وباسها فحنكها وقال:مسخسخة؟؟
زينب:ههعه(حاطة صباعها على فمها مدرقة بيهم ضحكة)لا
عثمان:هههههه وايلي وزعما تزعمي فشي حاجة ليووم
خرجات عينيها وناضت وقفات:ههههههه حشومة عليييك ههههه نمشي نبدل علي
عثمان:(شدها من معصمها رجعها جلسعا فوق حجرو)جلسي الارض خليك بهادوو زيينيين(حل البينوار)منوو للحم 
ضحكات وبعدات يدوو وقالت:لكوزينة ههه
عثمان:ومالعا لكوزينة هههه الدوش وتيلعبوو فيه نااس بقات هي لكوزينة هعععع 
زينب:هههههههع فطررر خلااص ولا نوكلك
هز فيها حاجب وقال:لا امدام هاد سطاج مجهد علي سيري دقة دقة
ضحكات ضحكة رقيقى وضربات فيديو لي شدها عندو وقال:ههههههه اوا توكليني 
زينب:ههههههه مابيتيش نوكلك
عثمان:تانهار نمرض هههه دابا عندي يدي
زينب:فففف برا والبااس..ممعاكش نتا الرومانسية
خوا قهوة وقال:معنديش مع لفشوش وكاان هههه مولف القااسح..ولايني الى شهوتك توكليني وكليني نشووف
زينب:(بتبتسامة)علاش لي ممولفش الفشوش هممم
هزات دغمة قكعاتها وبدات تتعطيه وهو تيشرب اتاي وقال:هاكاك حيت رااجل هههه(وكلها تاهو)وكليني وناكلك هههه
زينب:هههه متتقداش
حط يدو على فخضها من فتحة لبينوار:وتقوول باتري تاعي مشارجي علييك وقتما جيتي تلقايه نااضي
ضحكات تاني بنفس الطريقة وكملو داك لفطور هي بوسة من هنا كلمة حلوة من هنا تعبيزة من هنا لدرجة ستغرقو فيه ساعة وتاحد فيهم مسخا
جليسة صغيورة فكوزينة وفطور بسيط ولكن حب خاارق..واهم حاجة الحب..
باسها اخر قبلة عند لباب وحلات ليه وقالت:الله يسر ليك
عثمان:اميين ردي لبال
حركات ليه راسها ومشاا مسخاتش بيه مكرهاتش ديك الليلة تعاود وتطوال الجليسة لكن الحياة تتحتم على الانسان حوايج خرين
ؤجعات ادراجها للبيت هزات مسائلها زرجعات للحمام دوشات توضاات ولبسات تماا باش متعيقش مباركة
هاد.الاخيرة لي فاقت معطلة وفطرات معاها فجو ملئ بالتفاعم والاطمئنان تا صونا تيليفون مباركة سامسونغ صغيير بالباب..هزاتو وكمشات عينيها تا لقات لبوطون وجاوبات:الووو
فاتي:اصباح الخيير امي ليااس
مباركى:(بابتسامة)نتي هادي الهراابة هههه لبااس ونتي بخييؤ كيدارين ناسك
فاتي:ففف بلا متسوليني جاعدين بت نبت حلفو لمشااو..عاد معاجبهم الحال
مباركة:اوا سلاك ماشي مشكل
فاتي:هانتي شوفي عيطو ليك باش تجي للغدا نتي وعثمان ومرااتوو مجموع كلشي
مباركة:لاش؟؟
فاتي:والو هي دايريين بسطيلة وبيتكم تغداو معانا
مباركة:فيها خير صافي جوج هاكاك نجييو 
فاتي:ومتعطللييش جيو فالوقت
مباركة:ان شاء الله ياله الله يعاون سلمي عليهم
فاتي:بسلامة
قطعات معاها وقالت لزينب لي تتعجن:زينب عجني ومتنصبيش بنتغداو عند فاطمة زهرا
زينب:(على نيتها)وعثمان؟؟
مباركة:تاهو ههههه 
زينب:واهاا صاافيي ههه

كملات زينب عجينتها ومشات تتشطب دار تاني باش تبقا نقية..سالات وقالت موجهة كلامها لمباركة لي كانت تتنقي شوي تالحلبة فالصالة:خللتي نجمع الحوايج من سطاح ونزل
مباركة:سيري ابنيتي ومتعطليش يضربك الشمش
بتاسمات ليها ومشاات للسطاح كتصايب فشالها..جمعات الحوايج ونزلاتهم وقالت:نجسب تيليفوتي ونطويهم
مباركة:انا نبداا
مشات زيمب لبيتها تتحيد شالها وتنش بيه ..لقات تيلي تشارجا حيداتو ودوزات نمرة عثمان لي مجاوبش دغيا..
عثمان:أ زينب
زينب:لباس؟؟
عثمان:الحمد لله ونت؟
زينب:مزبانة..شوف بيت هي نقوليك راه ختك عيطات لينا للغدا 
عثمان:ممم فراسي عاد عيطات لياا وقالتها..
زينب:(بتساؤل)اتمشيي؟؟
عثمان:مكنتش بيت ولاكن طلبني راجلها
زينب:يعني بنمشييو
عثمان:ممم نجي وندي مي ونتبعك ليها
بتاسمات بحماس وقالت:واخاا
عثمان:ياله سيري راه ماشي بوحدي
زينب؛زاخا ههه بسلامة
عثمان:بسلامة
قطعات معاه ورجعات حدت مباركة كيطيو الحوايج واهضرو تا عزلو كل حاجة..دوزو وقتهم فيهم تا دخل عثمان وقال:السلام وعليكم
ناضت زينب من حدا مباركة شدات سوارتو وتيليفونو وقالت:على سلامتك
تحنا سلم بوجهو وفال:الله يسلمك..شتكم مواجدينش
مباركة:قلنا تا تدخل
عثمان؛هي نوضي امي لبسي تيوصي حميد منتعطلووش
مباركة:اييه واخا
شد يديها تا ناضت ومشات تلبس وبقات هي وياه ىاس فراس تتشوف فيه مراشقاش لبه وماشي كيف خرج كيف دخل..شاف فيها وقال:ونتي مناوياش تلبسي
زينب:(متجاهلة سؤالو)مالك مقلق؟؟
عثمان:(بتاسم باش ميبنش لبها)والو هي يعيان صهد هاد لعام قهرناا(شافها دايرا ملامح مفنعهاش )وادركيي راه تعطلتي نزيد ونخليك
خرحات عينيها ضاحكة وقالت:تقدر زعما؟
جرها من يديها غاديبن للبيت وقال:هههه جربي تشووفي نهه
شابك.يديهم بجوج داخلين للبيت وقالت :نييت باش تشوف اش نلبس
باقي مكملاتهاش كان سد لباب وحرها تا تزدحات مع صدرو وقال:اري شي بووسة لحبيبك
زينب:ههههه خلعتيني كتغفل
عثمان:(كقرب وعينيه ففمها)كلشي تاع على غفلة زيين ههه(باسها فخفة فشفايفها)ممم بنينة
زينب:هههه(تتمسح على تيشورتو)متتشبعش ههه
عثمان:هههه وتقووول(شابك يديهم بجوج )توحشتك تاني
ضحكات بخجل حانيا شفارها تتىمش بزربو وساد الصمت وكل مرة تهز راسها تلقاه تيشوف بنفس النظرة تا فلتات ليها الضحكة وعضات على شفايفها بدون متحس:مالك ههه
عثمان:هعهه مايلة ليا معااك(نقض بااسها )متعضييهمش لمك هههه
ضحكات وقالت:هععههه صافي ههه مغتبدلش نتا
عثمان:(كيبوس فحنوكها)لا..
زينب:هههههه وابرااكة اجي شوفني اش نلبس
عثمان:ههههه لبسي حوايجك يادلي هههه
زينب:ههههه(بعدات عنقها حيت تيهرها فيه بلحيتو)ههههه واعرفت هي شنوو نلبس بضبظ
جراتو من بدبه مبعداه للماريو جيهة حوايجها وقالت:ياله قولياا
عثمان:ياهاد لبنت لبسي لي بيتي
زينب:ايناهو لي بيجي معاياا كثرر
عثمان:ههههه تاحاجة متتجي معاك هههه اصلان نتي خاايبة جووووع
ضحكات ليه وجرها تا تسطح ظهىها مع كرشها كيشوفو فالماريو قدامهم:ههههه يااك انا خايبة ولاش تجوجتي بياا
عثمان:(كيطنز)باش نحيد العين علي ههههههه ةقولو شو شحال مسرار ومجوج بوعوياا
ضحكات بجهد وقالت:ههههه انا بوعوويا مبقبتش مسراارة
باسها فحنكها بجهد وقال :مسرار اخوويا تا فتي القياس شي مرات تنقزل واش هادي قبلات بيا انا ههههه
ضحكات عليه وقالت:علاه مالك..تاننا(ضغطات على راسها)زويين ومسرار
عثمان:اش زوين فيا(حط راسو على كتفها)
زينب:عههههه(بحماس)عينيك..عينيك فاش تضرب فيهم شمش تيوليو عسليين تيعجبووني
عثمان:(مزير على يديها)اوا 
زينب:ههههه وحيت طويل واخا غليض (طلقات ضحكة خجولة)
ضحك تاهو على نيتو وقال:انا غلييض هههه ياكما تغالطت ليك مع طااشروون هههه
زينب:ههههههههههههههه واعثماان
عثمان:ههههههههه واتاتقوليا غليض هههه فين غليض
زينب:ههههه شوف ذراعك قداااش هههه
عثمان:ههههه قولي كثيير وثقييل اما غليض اوهووي هههه(عضها فعنقها)غليض لمك هااا
بعدات تتهر وتنتر منز ضاحكيين تا قالت:وااعثماان شوف معاايا شنوو لبس
عثمان:هاني هههههه اش بتلبسي
تطلقات من يديه وجبدات جوج جلالب وحدة شيبي ووحدة خضير بااؤد وقالت:ايناا وحدة
عثمان:ولي ابستي
زينب:واهي ختار عقاااك
عثمان:(كيشوف فجلالب)شكون فيهم لي مزيرة
زيمب:هههه معرفت عمرني لبستهم
عثمان:جربي بجوج نشووف
حركات راسها وحطاتهم ومشات حيدات حوايجها قداموو عاطياه بظهر بقات بشورط وديباردوور وسيد متبعهاا بعينيه تيضل اعبر فبها
لبسات الخضيرة وقالت :كي جاات
عثمان:منمم مزيرة حيديها لبسي لوخراا
زينب:وراه قد قد 
عثمان:هي جربي
بالفعل جرباتها. وقالت:اوا
عثمان:هادي مابيهاااش زويينة ممزيرااش
زينب:(تتعوج)واش هي جاتني زويينة
عثمان:(ضحك)بللحراام تتباني جوووع هههههه

زينب :هههههه اوا صافي يعني هادي.زوينة هههه
ضحك وقال:لبسي لي لبستي بيجي معااك ولايني راه عرياانة تتباني قووووقة 
ضحكات وضارت تتقلب فمجورا على شالها وقالت:حشوومو عليك عههه نمشي عند نااس عرياانة
عثمان:(كيزير سيور السبرديلة)اييه باش نعلق مك من دووك لبلايص ههه
ضخكات ولفات بهضوورو الماسخين..هزات شالها وقالت:تاتجي ونصايبوو
دازت لكوافوزها دارت كريم نيفيا لترطيب وكحلات تاني لعوينات وجبداتهم بماسكاراا وهو تيشوف بنص عين مباغيش ابرزطها فلبسها ميحسابهاش تيحكر..
عيطات مباركة باسمو وخرج لقاها لابسة جلابتها ومحكلة هي الاخرى وواجدة بصابو جديد وقال:ياكما غاديت لعرس هههه راه هي غداا
مباركة:نمشيو عند.نااس مبهدليين وزايدون نسابنا شحال مشتناهم 
عثمان:ضبرو لمخكم ههه ياله زيدي نحطك عندهم
دازت وداز هو علم زينب ومشا اوصلها فحين هي بقات تتضور من هنا لهنا..وصل مو قدام دار فاتي وقال:هاني نجيب زينب ونجي
مباركة:اييه واخا ومتعطلوووش
حرك راسز ومشا اجيبها اما هي شورات نيت تا طلعات مع درووج حيت لباب محلول باينا عندها دار عامرة..دقات وهب تحل وئام وقالت:اهيلان مباركة
سلمات عليها:ولفتي الحتروفة
وئام:خزييت بيت هي امتا نجي فحالي
خرجات فيها عينيها وقالت:سكتي المسخوطة فين ختك
دخلات وبانت ليها مرا كبيرة جالسة لابسةبيجامة ودايرا شال محنية يديها بحنة عادية نانقيش ما سكوتش وضارباها بتكحيلة تالغدايد..بتاسمات ليها وقالت:لالة جميعة
جميعة:زيدي زيدي اخيتي زيدي مرحبااا بييك
زادت مباركة عندها مبتاسمة وطاحت سلمات عليها بجرارة وقالت:وكيدايرا لبااس
جميعة:ياخيتي الحمد لله ونتي بحير 
مباركة:اللهم لك الحمد
جات فاتي عندهم لابسا ببجامة بسروالها وجامعا شعرها بقراصة وهي تتسوط مخنزة ريحات حدا مها سلمات وقالت:على سلامتك..فين دتك زين صاافي تعروستك
مباركة:(لوات فمها)داك زين الصافي المسرار راه جايبها خووك
هزات حتجبها وقالت:اوا مزياان..نوضي سلتب جلابتك 
جميعة:اوا شت هاد الغدا تعطل راه ضرنا جووع
فاتي:(عوجات فمها)راه مطيبينو على العافبة ماشي لعوااد.بحال لهيه
ناضت تتسوط محاملاهمش اجيو تتعرف تيجيو وتيجلسو وتيبيو لي يشقا عليهم وهي معجازة
مباركة:الله يهدي ماخلق وصافب اوا شي خبار من خواتاتك والبنياات بهيير
جميعة:الحمد لله ها لبنات فالصالون(بدات تتعيط باسمهم)مليييكة زهييرة..فتيييحة
جاو بناتها كل وحدة قدها قد سخط ولابسين بيجامات طوال والتكحيلة فالعين وكل وحدة دايرا حاجة تذهب سلمو على مباركة زجلسو كيقرقبو معاها النااب..تاتدق لباب وناضت فتيحة تحل لقاتو عثمان مع زينب شاد قيديها..هاد الاخيرة كانت انيقة وزوينة ببساطتها
بتاسمات ليهم وقالت:مرحباا بيكم دخلو
تسالمات مع زينب وحركات راسها لعثمان وقالت:سيدي عثمان بخسير
عثمان:الله يحفظك..
مباركة:زيدي ابنيتي زيدي
زادت زينب جيهتهم حشمانة فحين عثمان نطق من بعيد:لالة جميعة بخيير
جميعة:بخير اوليدي ونتا لباااس
عثمان:اللهم لك الحمد
فتيحة:دخل اخويا عثمان عند حميد وخوتي هاهوما فلبيت
حرك راسو وبالفعل دخل..سلمات زينب بصوار على كلشي وتسول فالحال والاحوال بحالا تتعرفهم ومباركة تتفرنس عاجبها الحال
جميعة:تبارك الله صلاة على نبي عروستك امباركة على مزيناتها سعداتك بيها
مباركة:الله يخلي ليك صحيحتك(حطات يديها على ظهر زينب)
نطقات زهيرة لي تتعبر فزينب عجباتها:تبارك الله زوييييينة(طولاتها)
مباركة:ازين ياامك
جات فاتي لي سمعات الحس ووقفات عليهم دايرا يديها فجنابها:على سلامة لالة زينب
وقفات زينب مبتاسمة وسلمات عليها بوجهها وقالت:لبااس علييك؟؟
فاتي:هاد ساعة بخيير ونتي فين غابرة متسولي متعيطي متقولي نسول فلوستي حبيبتي اش خصها ياكما قهىوها ضيااف
تحرحات زينب وقالا:هي سمحي لياا هي شطنة
فاتي:احياانااا(جلسات حداهم)ياختي قوليها هي بضحك تسنيتي تاعرضت عليك وجيتي
مباركة:ماسالاتش وصافي..راه مسكينة هي لي هازا داار وزايدون هانتي جبتي وئام
زهيرة:بحالا ياربي معرت فاش بتعاونك ..جزج ميتروو شتي هاد.دار نجمعها فساعة
هزات فيها فاتي حاجبها وقالت كي شتي يادلي انا غالبااني هي قلت وصافي..اما انا منخليهاش تحط.يديها فلماا..مالي شخال عندي من مرات خوياا هي وحدة منقدرش نمحنها ونقلقها..ماشي بحال شي لويسات الله يحفض كيبيو اديرو من بنات ناس خدااماات(تنهدات)الله يدينا فضوو وصافي

جميعة:اوا ابنيتي الله يدينا فضوو نيت 
فاتي:نوضي امي بدلي جلابتك تساراحي
مباركة:اييه نوضي تانتي ازينب
نطقات فاتي لزربة قبل ماتهضروقالت:هي خليها..بتحيدها وتغدا وتعاود تلبسها مكاين لاش
خزرات فيها مباركة فحين زينب تحىجات وبقات بلاصتها تتشوف فالارض محرجة اما لويساتها عاقوو بيهل ومعجلهومش الحال
ناضت مباركة تتسوط دخلات لبيت بنتها لي كولو مروبل..تبعاتها فاتي تتهضر بحالا مقالت والو:شتس امي فاش عايشة جايين مخيمين عندي هنا تا بيت نسافر عاد جاهم اجيو تجيهم فرااس
مباركة:(بعصبية)الله ينعل والديك الحمااارة ..الله يقل حياك ابنت الخراام واش هاديك.هضرة تيقولو نااس قدام نااس..
فاتي:(تصدمات)اويلي اشمن هضرة
مباركة:(حات تتنغز فيها من ذراعها)شوفي نقوليك.داك حشيان الهضرة وضريب المعاني دييه لدوك سواقياات لي تتعرفي نرات خووك ماتتعرفش لداكشي..مجاياش تسعااك نتي لي عارضا علييهاا
فاتي:اويلي انا اش قلت..عارفاها مغتباتش حيت عثمان ميخليهاش داكشي باش قلتها
مباركى:تمنكونش تنعرفك..لتهجريهش لياا راه تقلب عليك وجهيي قلبة خاايبة
فاتي'تقلبيه علي على قبل وحدة برانية اميي يااك
مباركة:انا مع الحق سمعتيني والى خوك سمع هاد لهضرة ميعجبو حال وهاوذني منك
فاتي:(بعصبية)دابت مالكي تتبلبلي علؤ تااني..راه قلت ليك مقصداش نهضر هاكاك
مباركة:هاد.المرة هاني سكتت لمرة جايا متعرفي تانقولها لييه
خزرلت فاتي. خرجات معصبة للكوزينة يادلي هي محنة مع ضياف ومعصبة وكملات عليها
فحين مباركة جلستت تتسوط معصبة من بنتها وتتشوف فداك لبيت لي كولو مرون..زربية مطبعة هاكاك تتبان والماريو كولو مقلووب ستغفرات الله وتاضت حيدات جلابتها وعلقاتها وبقات بالبيجامة لي جابت ليها زينب مع تخميلة..خرجات وتوجهات للكوزينة لي تتشم منها ريحة دجاج محمر والبسطيلة..دخلات لقات جوج طباخات ووئام وفاتي واقفين عليهم..ستغربات وقالت:اويلي طباخاات لاش
وئام:باش مطيبش هههه 
فاتي:وبيتين انا نتسخر عليهم الى بقيت مقابلاهم والله تنولي حالتي لضفار مقادين لا يدين زينينن اللهم فلفلوس ولا فيا
ستغفرات مباركة الله لبنتها لي تدوي وعاطياها بضهر مشافتهاش وهي تنطق:لا حول زلا قوة الا بالله
خرجات تتزفر رجعات حداهم فين كانت زينب تتهضر مع لويساتعا ودغيا طلقات معاهم واها تاهوما مسمومات ولكن مع لي فيهم سم ماشي مع الانسان لي مجابدهمش
زينب:ااه تنقراا
جميعة:مزياان تبارك الله..ساليتي
زينب:لا باقي ليا عام نكملوو
زهيرة:بيخليك رلجلك تكملي؟؟
مباركة:ومالو لي ميخليهاش..تولي لينا شي استاذة
مليكة:سعداتك كملتي انا خرجت من لعام لول فلفااك بسباب دتك بمن كنت مجوجة كلى ليا عقلي بالهضرة تا هليتها
زينب:رجعي تاني اش حابسك
جميعة:اووهوو ابنتي ميصلاحش ليها 
سكتوو تاني تا جات فاتي باقي هازا شوكتها من مها ولكن هي شافتها اش لابسة وهوما يطلعو ليها القرودة فوق رااسها بحالا تجمنات ..جلسات وقالت:مي منين جاتك لبيجامة؟؟
مباركة:(محاملاش تجاوبها وحشمات تقمعها قدام ناسها)جابتها ليا زينب
فاتي:مممم ومالقيتي ازينب متعطيها هي هادي تاع دهازك
زينب:ماشي مشكل بصحتها
فاتي:اوا لواه دهازك اوهوو..خليه لييك مجاتش معاك امي هي رديها ليها تتبان معربنة
مباركة :انا عاجبااني وجاتني زوينة 
فاتي:ضبري راسك هي مابيتش تباني معربنة 
زهيرة:ومال العروبيات ماناسش راه راجلك عروبي
فاتي:راجلي سوسييي ماشي عروبي هي كاير تما وصافي
جميعة:كي العربي كي شلح المهم بناظم مسلم..اوا فبن لغداا
فاتي:هاهو تيتحط صبري اخالتي(شافت فزينب)اوا ازينب كاينين شي ولاد ولا باقي
زينب:حمم بااقي
فاتي:واش تتسنااي
زينب:(على نيتها)باقي الخال تانكمل عام تلفاك 
فاتي:من نيتك ..اش بتزمري بشي قراياا..وكي بديري تزططي من دار للفاك..ولا بيتي مي تشقا علييك راه قاسحة
زينب:(تقرصات)لا حااشاا..انشوف كي ندير
مباركة:الالة خليها تقرا تاتعياا..
فاتي:(مرضاتش)اوا سعداتك بعجوزتك ازينب كلها وكي عطاتو شي زواتو وشي فزوببة رماتوو
ياله بتهضر جميعة لي طلعات ليها لقردة وهو يتم حميد جاي من لبيت وقال:فاكمة زهرا لكان شي غدا حطيه(جا سلم على مباركة وزينب هي براسو)
فاتي:(وقفات)هاني نشوف فين وصلوو
مشات جابا ليه المغسل اغسلو وحولات العيالات للصالون لاهر توخرات مع مها وقالت بشوي:عاجباك هاد شوهة لي لابسة كلها مزوقة لاش لابسااها جميعة لي كبر منك ولابسا وحدة رويقية علييها
مباركة:(خزرات فيها)فاطمة زهرا واش تتقلبي نهز 0لابتي ونرجع لدااري..الله يهديك فوتي عليك مرات خووك
فاتي:ضبري راسك هي هو اه لاعلاقة الى مديرك.جميعة وبناتعا بين ضراسهم راني مقطرة
مباركة:لي مقدو فمو ازيد طاقة فجنابوو وانا عاجبااني..
زادت مخلياها تتبخ معاجبهاش الحال ضحكات على لبيجاملت وفلخر صدقات مها لي لابساهم 
دات ليهم اغسلوو ورجعات للكوزينة تتنكر فوق راس الطباخات..داز الغدا عندهم بجوج جوج دجاجات محمرين بالتغميرة وتجمعو علييه
بداو كياكلو واهضرو هضرة عادية ومباركة تتقطع لحم وتحط لزينب وتبزز عليها تاكى وكلشي حااضي علاقتهم لي عجباتهم
زينب:براكا اخالتيوالله
مباركة:هي كوولي كولي
وئام:ميي عطيني شوي من دتك لي قدامك
مداتو ليها وفاتي هي تتشوف وتنخز فزينب

سالاو الدجاج وتحطات لبسطيلة وبداو كياكلو عاادي وزينب عجباتتها حيت معمرها داقتها حاتها بنينة وفاتي تتقلب منين تدخلها
فاتي:زينب كوولي لاش شادا يديك
زينب:لا هاني تانامل الله يعطيك الخير
فاتي:اوا الخير لجا تيجي فخطرة ..كولي راه لبسطسلة ماشي ديما تتاكليها قليل فين تتكال
زينب:شكراا
حنات رلسها تسدات ليها شهية تحرحات وهي تتدوز دغمة اما فاتي تتاكل ممسوقاش وكلشي لاحظ اش قالت هزات تا مباركة يديها وقالت:الله يخلف
جميعة:لالة مباركة كوليي
مباركة:الله يخلف هب بصحتكم
طملو ماكلتهم ساكتين تا سالاو وزينب هي تتشوف عرفات راسها محطوط عليها
حات وحدة من طباخات هظات داكشي وحمعاتو وقالت جميعة:اوا دابا خصنا هي شي كاس تاتاي مشحر نشدو بيه الجليسة
زهيرة:هي لعمرتيه الالة فاطمة زهراا
فاتي:ضروري منوو؟؟
مليكة:هي الى بيتي(ميقات فبها)والى حبات خاطرك
فاتي:عييت انا..(شافت فزينب)نوضو ندوقو اتاي مرات خويا لحبيبة
جميعة:حشومة ابنيتي تنوضي البنت وهي ضيفة
فاتي:ماضيفاش حاسباها من ناس تظاار
زينب:ماشي مشكل نصايبووو
فاتي:(لقاتها فرصة تنفارد بيها)ياله نوريك فين محطوطة كل حاحة
نقزات نباركة:هي خلييك انا نورييها(معاجبها حال)نتي حاملة ولتعيااي بالوقيف
فاتي:واخاا
مشات زينب مع مباركة للكوزينة على نيتها توجد اتاي مخليا رحبة تالعقارب كتنغل بيهم
جميعة:تبارك الله خوك عرف نيت بمن تزوج..تباىك الله زويينة ودروييشة
زهيرة:انا بعدا دخلات ليا الخاطر..قارية وواعية ومصويبة وحشومية سعدااتووو
مليكة:وشحال تالحشمة وصواب 
فتيحة:اييه نعرت منين جابها؟؟
فاتي:(مرضاتش اشكروها)اوا ليغروكمش نيت فعايلها 
وئام:علاه مالها
فاتي:تتهضري بحالا معرفاش مالها..شتي اخالتي(شافت فجميعة)الى معاشرتيش الواحد كاع لتقوليها فيه زينة..
جميعة:والواحد تيبان مم وجهووو
فاتي:(حركات راسها زعما احياني)هي سكتي خلي داك جمل راكد راه فقصتها منسروطاش ليااا
وئام:(خرجات عينيها)هاا
جميعى:(بفضول)ويلي مالها
فاتي:اوا شغنقووليك..الالة هي شلحة وجات عند سيد ليراهنين ليه لتحت
جميعة:اوا
فاتي:اوا وشافها خويا وعجباتو وتاحنا ضرباتنا على شعا نهار لول ساعا سيدة صدقات ماساهلاش
مليكة:اش دارت بسلامة
فاتي:(صطانعات لطف)احياانا راه لي تتعري شعر هي لي مزيانة اما لي مغطياه متسوا بصلة..يالالة داك نهار كنا حالسيين مع بنت عمها لي عاد بتزوح وملي سولناها غلى راجل قالت لينا راه مشيت انا وزينب معاه لاوريكاا اوا ربي واش لي ضلات فاوريكا مع دراري بنت دارهم
زهيرة:شلااا كلشي مدوز مكاينش لي ممدوزش تا شجرة متحركهاش البرد
فاتي:بقات هي فهادي وسكتي..علاه ماشي وئام لقاتهم فسطاح هي وعثمان وخداامين فلحراام هااويلي
شهقات حميعة وقالت:هااويلييي وحديي 
فاتي:اللع يرزيني فهادشي ليفكرشي لكذبت عليك..بقاتهم بجوج جالسيين فداك لبيت فسطاح متعرفيهم اش اديروو..لوات علبه تا تزوج بييها وعاطياهم دتك لوجه زويين ..واش اخالتي ربي لي تمشي تضل تضور فوريكا وتضل فسطوحا مع راحل غريب عليها بنت النااس..شتي انا باش عرفتها فالسو نهار جرا علبها راجل ختها مع كي شتي كانت تتقرا فايت اورير شي ربع سنين عند ختها مبيرة وهو يحري عليها..وعلاه اخالتي بيجري عليها هي هوكاك كون مشاف عليها شي حاجة

هاد الهضرة كاملة تسمعات فوذنين زينب لي صيفتاتها مباركة تسولهم واش تيشربو نعناع ولا السالمية..وتسمعات لهضرة فوذنها خلاتها تجمد بلاصتها واخرجو عينيها ممصدقاش انه تيتقال فبها هاد الهضرة وان هاد.ظن كولو تيتاخد.ضدها..سمعات كل كلمة ملي بدات الهضرة تا سكتات..مصدقاتش وعينيها غرغرو نشف الما من فمها مع تسارع دقات قلبها..تصدمات ومتوقعاتش منها تحول الهضرة واحداث فحياتها بسلبيى وتش هها مع ناس ولو حتى كانت هاكاك متقولهاش قدام نااس
جمد.دم فعروقها وطاحو دموعها على حنكها على هضرتها..رحعات لور بغات تمشي اكوزينة ساعا تسطخات مع شي حاجة تلفتات بزربة ودمعة معمرة عينيها بغات نطيح على وقفتها مع شهقة خفيفة..هزات فيه عينيها لقاتو هو لي واقف وعاقدهم وعروق يديه منفوخين باينا سمع ملشيي هو الاخر

شاف كلشي وسمع كلشي..ومع كل كلمة من ختو مرافقة لشهقة لحبيبتو كانت العافية تتشعل فقلبوو..شافت فيه مصدومة مبغاتوش اسمع عارفاه عصبي كانت عوالة تمشي للطواليط تبكي وتسكت..كيف عادتها بغات تكمدها فقلبها لكن القدر بغاه هو اسمع
مصدقش عينيه ختوو تتهضر على مرتو كأنها لنت زنقة ولا شي وحدة هازها من ديور الدعارة
مشافوهش هوما واقف اما هو كي شاف دموعها بغا يزيد يدخل زهي توقف ليه قدامو تتبكي وتجمعهظ بديها..وقالت بصوت مخنوق وشفتها لتحتانية تترعد..تعصب وزادت على مابيه وبقات فيه لجهد..نطقات:عع ععثماان ياله
بعدها من قدامو هي لي حطاتهم شلال فلحظة ودخل مدرم عليهم للبيت متسوق لا لي مغطية شعرها لا لي ملابساش حوايجها وطلق عليهم حلوقو معصب ويديه عروقهم باانة:لا لا مزيااان تباارك الله هذاا هو المظنون فييك ابنت ميميتي
تهزات فاتي من بلاصتها على صوتو وكلشي شهق وخواتات حميد بداو كيقلبوو على شيلانهم ساعا نو ممسوقش مشا ديركت عند ختو كيكشكش على وجهها :هذاا مانستاهل عندك هااا..جالية تتعايري لياا فمرااتي وقدام عباد الله احسابهم هي ق*** ياااك
فاتي:(تترعد)عثمان راه هييي
محس براسو تا دفعها على شوي نطيح وزاد كبهلل عليها:بزااف علييييك هيي وبزااف على الف وحدة بحااالك...تتلوميها على شي حاجة مدارت فيييهااا والو..دابا عاد ولا عندك المصاخبة عيييب بحالا نتي جبتي حميد من سماا وصيفنوو لبك الله..
تسمع الغوات فدار والرجال خرجو زطباخات ممع مباركة خرجووو كيشوفو اش كاين تالقاو عثمان كيغوت على ختو واعااير كافر:جاايبها عندك ومكبر بييك ومعيطا ليا هي بات تجي عندك وتديري لييهاا هااكاا هااا..هذا منسواا عندك تتمرمديي لمرااتيي وجهها قداام ناااسك(بالغوات كثر وكشاكشو خارجيين)دوييي هااا هذاا هو جزااتييي
جات مباركة تتستفسر:اويلي مالكم
حميد:ياك لباااس
شافت مباركة زينب تتبكي قدرات تفهم شوي تالموضوع وقالت:اش قلتي المسخووكة
ضار عثمان بسرعة لموو مخىج عينيه:هيي عاارفااهاا اش تتقووول...تتلوحي ليها الهضرة؟؟هااا(شد فاتي من يديها)دزوييي..انا نرااتي تديري ليهاة هاكااك..بزاااف على الف وحدة فهمتييي والى على تصااخييب ااه تصاحبت معاها وبغيييتها وتنبغيييهاا وتنموووت على تراب رجلييها وكنت مصاحب معاها وضرت انا وياها تاعيينا وجبتها لداري بعزها مدخل بنت الاصل لدااريي عارفاني اش تنسواا وعارفا شا تتسواا
جرو حميد من حداها كيحاول افهم وهي تنطق جميعة:اولبدي مراتك مافيها عييب هاد العقربة لي تتقولينا نصبات عليك وتضل تضورر ونتا سترتيها
خرجات فيها فاتي عينيها وقالت:اويييليي لا تتكذبب انا قلتها؟؟
عطاتها جميعة من حهتها حيت سنانها علبها قد خيزو بحالا ردات ليها صرفها ..فحين عثمان جهل وجلس كيغرق لييهم:تصاحب معايا ولا تخرااني دخلي سوق راسك وسوق داارك ديهاا فيها وفوتيها عليييك..حسسسن منك اختي فهمتيييهاا
فاتي:(خرجات نبابها)بزااف علييها تاتكون حسن منييي..ضاؤت عليك ودارتك تحت رجليها تاوليتي تهز صوتك على ختك لكبيرة
حميد:فاطمة زهراا
عثمان؛(مشا ليها تيغوت)بزااعععط وبصحتهااا فهمتيييها وداكشي لي تتقولي عليها لزااف علييييك وعلى بحاالك متوصليهاش تا فصواابهاا
مباركة:اويلي نعلوو. شيطاان(شافت ففاتي)صاافيي بردتييي هنيتي سووق هادشي لي بيتي
فاتي:(جلسات دايرة فيها راسها سخفات)وكلت عليكم الله فاقصيني وانا حاملة
وقف عليها عثمان وقفها بزز مزير على ذراعها:جوج كلمات غنقولهم لييك فوتي عليك زينب ولا قسما بالله لي شانو عظييم تا خاوتنا هناا تبقااا(تعثب)لاااااش تتهضري مورااهااا لاااش اش دارت لييك
فاتي:(طلقات حلوقها)ماقلت وللووو قلت عي ااحق..لي تمشي تضور فاوريكا مع العزارا اش تتسما ولي تقنت معاك فسطووحاا اش تتسماا هااا بنت
باقي مكملاتهاش نزل عليها للخنك تا عوااج قدامهم كااملين وكانت هادي اول مرة اديرها حيت كبر منو عمرو قاسها ولا ساء ليها
كانت علاين طيح كون ماشدها حميد لي تعصب فاش شافو ضربها ولدا تيغوت:واش مرييض فرااسك راه حاملة
عثمان (عاد مجهل)تمشي ت*** لحاملة..تنعرف الخاملة تتكمش وتشد ركنة ماشي تبلبل فعبااد الله وتطيح لباطل عليهم
شداتها مباركة حيت شافتها داخت:صاافي بردتييي هاا برديتييي
زهيرة:راه فمها سليييط ملي جلسات وهي تتحشي لبنت الهضرة وتنغزها بيييهاا صواب هو لخر مادارتوش معاها..خدامة على مها نوضي حيدي جلابتك ومرت خوك لااا
مليكةايييه ممصوابااش ةنتي لي تضليي تحشي لهضرو لبنت مدارت لييك والو وجالسة تقوليفيها الهضرة وكون بعدا كنتي نييت ونييت مكنتيش بتهضري على مرت خوك هاكاك واخا تكوني نيييت محاملاهاااش
عثمان:(صعر وبدا كيغرق ليها)ياااك ياااك اختيي هذاا هو جزااتهااا ياااك...الله ينعل لي يدير معاكم صوااب
نلضت فاتي نوضة وحدة حنكها حمر وتتدمع ولايني الجن ليفيها مخلاهاش:لهلا يحيكم ولا يوصل فمكم ل ذنيكم..بحالكم بحالها متسواو بصلة خزيييت 
حميد:(غوت عليها)فاطمة زهرااا
عثمان:تفووووو
داز من حداهم مخلي اللغا عليهم وبين فاتي وعايلة راجلها لقا زينب المسكينة تتنخصص فالقنت مباتش الصداع اتجبد بسبابها وجهها رجع حمر بالبكا وشالها تىخف عليها..مداش حدو حرها من يديها وتم خارج والشياط تيخرج من وذنيييه

جرها وتمو خارجين وهي تتعثر فديك لبلغة ودموعها باقي هوا.ين حسات براسها دارت ذنب عظيم انها ضارباتهم وكانت سباب فانهم لضاربو فحين هو راه جنون دنيا ودين طلعو فوق راسو وجلسو تيشطحوو..هضرتها تتعاود فوذنيه وعاد منظرها فاش شافها تتبكي عصبوو
نزل بيها لتحت باقي تتبكي هي وقف حدا باب زنقة وهو يجرها لحضنو وزادت فسرعة البكاء باغا تسطا بالبكا وتنخصيص قربات تسخف..تشهق فحصنو وتقول مشهقت..تضلمات وتجرحات بما فيه الكفاية..نهار اقول موراك.شي حد لي فيك ميبقاش فيك الحال بزاف ولاكن نهار تيقول فيك لي مافيك واطعنك فنقاك كتولي مجروح
زفر معارف مايدير ومعندو مايدير ولا يقول..حس بجرحها عميق كتفا انه اعنقها لحضنو وازير عليها..واخا يعيا اطلب سماحة مغيسوكر والو
شاف تاعياا وخلاها تتبكي ومزيرة عليه فتيشورت وتنخصص فحين هو هاز راسو للفوق كيزفر بعصبية مكىهش ارجع اسبها واصبنها على هضورها.وعاد هضرة لوستها ديال انها تتحشي ليها الهضرة ومفراسوش هو حيت متتقوليه والو
تمات مباركة نازلة عندهم بغات تلحفهم وماعندها فين تحط وجهها..شافتها تتبكي فحضنو وبدات تتستغفر الله مالاقيا متقول..وقفات عليهم وبغات تجبد زينب لعندها لحضنو وهو يحبسها عثمان مزير عليها وباقي معصب:خلييها خليييهاا 
مباركة:ربي ابنتي لما سمحي لييناا سمحيي لبناا راه فمها باري منها
عثمان:تمشي تخرااا كااع هي(بعصبية)فمها باري منها ولا لخراا..
مباركة:والله مابقيت عرفت منفوول بالله..تنقول ليوم غدا نحشم وتجمع فمها وهي عاد مزايدا فيه
عثمان:(باقي رافع صوتو)راه انا لي ضاربتي الله اما منجيبهاش عندها حيت لفعة ومولفا حشياان لهضرة مع المسخاات حسابها بحالهم
مباركة:(تتسكت فيه)لعاار اوليدي برااكاا براكاا ؤاه مالقيتها من تاا جييهة..معندي مندير ليها الا الله مهداهاش(تتبوس راس زينب)سمحس لينا النيتي سمحي لينا هالعاار
زينب:(زادت فسرعة تالبكا)هءهءهءهءهءهءهءهء(فشلات)هءهءهءهءهءهءهءهءعءه
شدها باش مطيحش حيت رجليها فشلو وقال تيغوت:وئام وئااااام 
مباركة:هاويلي سخفاات بلاتي نجيب الما
ياله بطلع تمات وئام نازلة تتجري وقالت باقي منطقش :اوييليي مالعا
عثمان:(بعصببة)جريي جيبي الماا
كلعات تتجري هزاات قرعة تالما لقاتها قدامها شافوها كامليين لي تينشو على فاتي لي تهدات بالمقاجحة
تبعاتها جميعة وبناتها وولادعا الا حميد بقا مع فاتي لقاوه باقي معنقها وكيخاول اوقفها ومباركة تتبغي تجبد وجهها:خرج اوليدي وجهها راه بتخنق 
مجاوبهاش بقا واقف معصب تا نزلات وئام تتجري عطاتو لقرعة عاد ريح فدرجة زجلسها حداه تتبكي وكلها تترعد..سندها على مباركة لي جلسات هي لوخرا فدرجة ولدا كيغسل ليها وجهها بالما وارشها بيه باش توكد شوي ..لقاو وجهها حمررر ونيفها كثر ومسقي بالما بكات لي عمرها بكااتوو..حسات براسها تحرجات معاهم..شربها الماا بشوي وجابها على صدرو كيمسح على وجهها معصب واصلة فيه للعظم
كلشي واقف وتيشوف تاحد ماقدر اقول شي حاجة تيشوفو فيها هاكاك تتنخصص مسوكروو والو
خشاها عثمان فحضنوو تيهدي فيها تا حسبيها هدات عاد وقفها وفال:ياله نمشيىو
جميعة:فين بتديها اوليدي راه عياانة
مجاوبهاش باقي عارف راسو بيضور فالحزاق كامل وهي تنطق مباركة:خليه حسن اديها لداار ترتااح..رد لبال اوليدي
وئام:نمشيي معاكم
مباركة:جعديي لارض
خرجها معنقها ووقف بيها قدام دار وقال موجه كلامو لخو حميد نوردين:خويا داك لموطور عفاك
خرجو ليه بزربة ودخل ونطق هو لزينب:هانتي احبيبي طلعي نمشيو لدار
خىجها من حضنو زشاف وجهها لباكي وزفر ديمارا بسرعة وهي تطلع وراه..شد يديها حطها على خصرو وكسيرال معصب لاقصى درجة محاملش البلان
فحين هي حطات راسها على ضهرو ودميعات تيقطرو على تيشورت تاعو..مع هزات كتافها..حسات بالحكرة وضلم مقدراتش تشوف باقي فالنااس بعدما شوهات ليها العرض كي تيقولو
بسرعة وصلها للدار ونزلات باقي تدمع هي حل لباب وهي تطلع فشلانة تتنخصص متسناتوش وماشي من عوايدها تاهو مدا مجاب حط لموطور فاغكمي بسرعة ولحقها دغيا معنفها معارف ميقول..حل لباب ودخلو وهي تمشي للتليق وبدات تاني تتبكي دايرة يديها بين وجهها..
جلس حداها ودوز يديه على كتافها جارها لعندووو..عم صمت طوييل فيه هي بكاها ونطق هو بترجي:عار تالله ازينب برااكاا..مرضتيني عاكااا
زينب:(نطقات!هءهءهءهءهء مدرت ليها والو اعثماان هءهءهءهءهء 
عثمان:(خرج وجهها من يديها)عاارف احبيبي(باس جبهتها)قسما بالله الى عارف..(مسح ليها دموعها)
زينب:هءهءهء شتي اش كنت تنقولبك هءهءهء كنا مصاحبيين وشافونا النااس هءهءهء كلشيي ولا تيعايرنيي بيييها
عثمان:(تيمسح فدموعها)حبسي للبكا بعداا ونهضروو وااخا
حركات راسها بلا وقالت:خليني نبكيي اصلان وجهي هي تاع لبكاا لاش تنصلاح اناا لااش هءهءهءهءهءعء خليني هي نبكي
زفر وزير على وجهها وقال:والله متدمعي احبيبي(باسها بحب فراسها)مسحسها فياا وعمرها باقي طووف بساحتك نتي فجيه وهي فجييه متعاودش توصلك
زينب:هءءهءهءهء عادشي لي مابيتش هءهءهء معرفتش علاش متتحملنييش
مالقا ميقول جرها معنقها وكيحاول ميقول والو باش ميتعصبش بقاات فيه وظع تتبكي بحالا تتضرب ليه على قلبووو تما عرف راسو طااح فيها بزااف

داز وقت قليل جفو هي دموعها وحرقتو هو باقي مجفاتش..باقي معصب كلما حس بدمعتها على يديه..تا نطقات:بييت ندخل لطواليط
ناض ووقفها معاه داها لطواليط ودخل وقاا:غسلي وجهك
تحنات بعدما حيدات شال وشدو ليها تا غسلات وجهها مزيان عاد وقفات مقادة تتقاد نفس..هز فوطة مسح ليها وجهها بحب وجرها مدرعها بيدو وباس راسها وقال:سمحي لياا 
زيمب:(بصوت منخافض)مدرتي والووو
عثمان:(شد وجهها بين يديه)من ليوم متوصليها متوصلك ونهار نسمعها قالت شي ملمة نخلي عشتها
زينب:(بترجي)عفااك اعثماان لا..هاد صداع هو لي مابيتش ..(غرغرو عينيها)مابيتش نتسما جبادة الصدااع بين الخووت
باسها بين عينيها وقال:كلشي باين وباين لي شرا صداع ولي باعو..مديريش فبالك كان خصها لي يعطيها علاش تتقلب باش تجمع شويا ديك طيابة تالعيالات مصالحاش معايا
زينب:(تخشات فحضنو وعنقاتو)مبيت والو باقي بيت هي راحة البااال اعثمان
زير عليها وقال:هي لي يتكون ان شاء الله متبقايش تبكيي
زينب:بتحقد علي كثر اعثمان
عثمان:علاه فين عمرها حقداات
شافت فيه وباقي حاضناه:ختك اعثمان(طاحو دموعها)عمرها باتني ولا غتبيني..معندهاش معاياا حيت انا شلحة وتنجيها متنعرف نهضر متنعرف نلبس متنعرف والو هءهءهء(نفاجرات بالبكا)
عنقها بجهد وقال:الله يهديك ..هي هاكاك.دايرا مع كلشيي رله كلشي ملاحظها فبها حنا تنطمرو حيت عائلتها..ولايني درووك فاتت الخط الاحمر معاياا
زينب:هءهءهءهء عييت والله..بحرا متفكيت من مي وراجل ختي وقلت لقيتك نتا وعائلتك صدقات ختك.متتحملنييش 
عثمان:(زفر)اش بيتي بيها ازينب(باسها فوجهها كولو قبلات متكررة)انا لي مهم عندك..انا تنبغييك وعاجباني ومحمقااني وكلشي فيك عاجبني متنشوف فيك تا ديفوو..هي تضبر راسها المهم اناا(باسها ففمها)انا تنبغييك وتنحماق علييك براكا عليك ومي تاهيا عندها عزيزة تضل علي زينب زينب(بتاسم)ولات تتفضلك علي
زينب:مابتش نفرقكم اعثماان
زفر زقال:مكاين لا فراق لا والو واحد سيمانة وبتجي ندمانة وبطلب منك سماحة ولا تضرب على نمرتي
زينب:(بامتناع)عقاااك لااا مابيت والو 
درعها من كتفها وخرجها من طواليط تيبوس فراسها كدليل انه كيطلب السماحة منها ...وتاهي رتاحت نسبيا فاش شافتو تيحزر وابووس
جلسها فطرف ناموسية فبيتهم وقال:بدلي حوايجك ياله نخرجو اضربك لبرد
زينب:(حانيا راسها باقي شاد فبها لحال)مافيااش
تحنا وجلس القرفصاء وقال شاد يديها:تبدلي لجو شوي ونيت شحال ماخرجنا بجوج انا وياك راس فرااس(باس يديها لحب)ياله تووضي
زينب:(بحرج)عفااك اعثمان والله مافياا(خطات يديها على صدرها)خاطريي هاارب
زفر وبقا محافظ على هدوئو تيحاول اسايس معاها وقال:واخا منخرجووش..فيك جوع نجيب ليك شي حاجة تاكلييها
خركات راسها بلا ونطق:نتفرجو فشي فيلم احبيبي(هز ليها راسها من ذقنها)
زينب:(بعيون دامعة)مافيااش 
ناض جلس حداها ودوز يدو على كتفها جارها لعندو طابع قبلة على راسها:الله يرضي عليك نساااي تلقايها هي نساات ومبردة وتضرب فالفقاص ونتي شادا فخاطرك
زينب:(زادت تتبكي عاود)هذاا هوو ديفوويا انا..تنبقا نبكي نلكي تا يطيبوو عيني وناس منسوقيينش هءهءهء لاش انا هاكا لااش هءهءهءهءهء بكااية ومعندييش شخصية لي غوت علي تنزيد ندمع وتنسمح فخقييي هءهءهءهء
عثمان:(طلع ليها راسها ومسح دموعها بلور تيديه)حيت نقية وقلبك بييض..بيض بزاف لدرجة متتكرهيش نااس ومتهزيش فقلبك من جيهتهم(بتاسم وهو كيبوس نيفها)واش انا هي جيت وطحت هاا..راه فيك.شي حوايج نقيين تيكونو هي فدراري صغاار..بيتك انا وبراكة 
زينب:(رتاحت)متخلينييش نتا لي عندي
عثمان:(قرصها فحنكها)وانا نقدرر احبيبي هاا نقدر انا(داعب نيفها بنيفو)ياله بدلي عليك ومسحي دموعك ونساي اش وقع نجيب لبيسي ونتفرج انا وحبيبي فشي فيلم 
زينب:واخا
مسحات ما تبقى من دموعها وناضت وقفات قدامو دازت لماريوها حيدات جلابتها وزادت بيجامتها لخفيفة فحين عثمان بقا فبلاصتو تيحيد سبرديلة وعينيه عليهاا..عزات عليه ومعرف مايدير باش اراضييها حيت عمرو حزر شي وحدة. عاد هي محكوورةوتحكرات راه صعيب انسيها فهادشي..حيد تيشورت وتبعوو سروال وناض هز شورطو لبسو وجبد لبيسي وقال:ياله زيدي
زينب:واخا
باقي ملامحها حزينين وحاسا بالحكرة واخا يدير لي يدير مايتنساش ليها شنو واقع..
خرجو للصالون برا هاز لبسي جلس وجلسات حداه كيشعل لبسي وقال:نجيب شي حاجة ناكاوووها
حركات راسها بنفي وسكتات وهو يقزل:اشمن فيلم ندير
زينب:معرفتش لي درتي
عثمان:هي ختاريي
زينب:معرفتش والله
قرب باسها فعينها وقال:وعفاا حبيبي ختاري لي بيتي نديرو ليك..شي فيلم اضحكك
زينب:ماعرفتش.
عثمان:عفاااك(باسها فوذنها)عفااك ولا نوض نشوي والديك تاني 
زينب:واخا..تيعجبني فيلم واحد ولاكن بشلخة
عثمان:هي ديريه ماشيمشكل
عطاها لبسي وكتبات سميتو وتراجعات هزو هو فوق حجرو وتكسل فوق تليق وجرها مكسلة حداه عنقها بيدو وباس راسها وقال :ياله تفرجييي
حركات راسها وبدا لفيلم الكوميدي قمشيش واخا هو مافاعم والو مي شاد الخاطر هالعار هي تضحك

فمنزل فاتي لي كانت باقي سخفانة وتتبكي مرضاتش اصرفقها عثمان قدام ناسها..كان حميد حداها كيشربها الما وعجوزتها ولويساتها جالسين تيشوفو فيها تتبكي وتقول مابكات
فاتي:انا هءهء انااصرفقني على قبلهااا 
وئام:لالة باااز لوجهك ملي جلستب ونتي تتعطيها فالتكاشط تلبس فيهم وتقمعي فيها..
مباركة:اودي اش بنقوليك انا بعدا باريا منك على هاد الفعايل..كرشك لفمك ورجل فدنيا ورجل فلاخرة وباقي مايتي تحشمي شتي هي من عندي اناا عببرر علييك بيتها فيك حيت مابيتيش تحشمي تتشوفي لواحد ساكت ليه ومعندوش خو جوابك وتلبسي عليه العشرة
ناضت فاتي فيها عشرة واخا دموع والسخفة متمسحش فحقها وبدات تتغوت وتشالي بيديها:ماقلت ليهاا والو هي لي مقرووصة من جنابها ومالي كذبت؟؟االصىراحة تاحد ماتيبيها ..اييه تضل فا ريكة وبنت عمها شهدات فيها علم الله شحال من واحد.مدوزا وجايا تضور بخوياا..
حميد:(تعصب)واش عاد مزايداا فييه اهاد المراا..بلا متخلينل نجبدوو ضواساا
مليكة:علاه اختي نتي خويا جبتيه من حك تاع الصابون على حد علمي كنتو مرافقيين او لالا؟؟ شكون قالينا تاحناا بلي مكنتيش تضوري معاه فمولاي برااهيم هاا
فاتي:نتي بدخلي سوق راسك ماشي شغلك..
ناضت ليها جميعة تتهلل:لاش تدخل سوق راسها..كلام الحق تاحد مابااه(شافت فمباركة)لالة مباركة دوب مع بنتك وقوليها تعلم تحتارم لي كبر منها وهي لي جاب يافم وقول
مباركة:(تتجلس فبنتها)جلسيي الله يعطيك شي غباارة ان شاء الله وكوني تحشميي
تنترات منها وقالت وعاد مكتزيد تغوت:مجالساش..وادخلوو سوق راسهم ماشي جاو ضياف بيدخلو فلي ماليهم
زهيرة:هاهااوااا ضياف؟؟من نيتك اختشي(باستفزاز)داار خوووياا من عرق باا تبناات يعني دارنا وحقي فيها كثر ملي عندك..
حميد'(بترفزة)صافي قاديو علي هاد الصداااع
جميعة:هي لي بات صدااع..جنس قصييف نعياو نقولو دروك تهد ودير عقلها ونتي عاد مزايدة فيه
فاتي:خليني محتارمةك اخالتي ولا نهز قجاقلي ونزيد فحالي خليتها ليكم
وئام:علاه اختي خليتي فيها فين تمشي..حسابك عثمان بيخليك تبقاي نتي ومرتوو فدار وحدة(بسخرية)مابقيناش عارفينك
فاتي:(بعصبية)كاعلا تعرفووني ودابا توصلوو عىى هضرتي..
زادت من حداهم تضرب رجليها مع الارض والاعصاب فيها على ماقدات..مرضاتش تضرب وتهان قدام الناس وعارفا راسهل هي لي غالطة
فحين جميعة بدات زابورها:ايييه اوليدي هذا هو المضنون فيك ولينا انا وخواتاتك تنتعايرو قدامك ومتهضرش
تدخل خو حميد:حميد هذا هو نمشيو فحالنا فك مشاكلك معاعا اما باش نبقاو نسمعو هنا لهضرة مكابن لاش
حميد:(معرف ميقول)شهاد لهضرة انور دين جلس كالاك دار دارك
مباركة:الله يرضي عليك اوليدي لما مسحها فيا وقول مي مباركة لي دارتها
باس ليها راسها وقال:حشاا ولله..لاش تطلبي سماحة؟؟منكذبش عليك بنتك جهلات وبزااف..وااه خلطات كلشي مخلات تاحد
مباركة:(حشمانة منهم)عارفا عارفاا هي الله يهديها
زهيرة:والله لمشيت ولمشييت..مالها دار باهاا
جميعة:والله الىى
جلسات مباركة لارض شادا راسها عياات ماتهضر ومعنظها متقوول البنت جهلات..نطقات بشوي:وئام جيبي ليا شريية راسي بيطرطق
حميد:خالتي ياك لبااس؟؟
مباركة:لا لا انا هادشي ممسلكنييش خرجوو ليا على صحتي
جميعة:الله يهديك الالة مباركة رتي على راسك
مباركة:كبندير وانا هاد لبنت بتخرج ليا عقلي..ناس اجوجهم واتهناو وانا تاجوجتها عاد بدات فتبرهييش
حميد:(شد لما من عند وئام)هاكي شربي وخوي راسك من هاد سووق انا نهضر معاها
شداتو تتجغم منو ونطقات جميعة بتذمر:كون يادلي كنتي تدوي معاها منوصلوش لهاد لماصل
قلب وجهو كيستغفر مزلاه نفسوو ضيق مالقاها نن تاا قنت

اما عثمان وزينب راه كانو باقي كيتفرجو او بالاحرى تتفرج وممرة تضحك هيبشوي واخا الفيلم مضحك ولكن ظروفها مسمحاتش ليها تضحك كي بغات..وهو حداها كيحك شعرها بلطف مخليها على راحتها ..تانطقات بعفوية :هههه قاليها شكون سماك توفيتري ههه 
عثمان:شناهيا هادي
زينب:(شافت فيه )هادي سمية تتعني حسن من النجوم هه سماها لهادي زعما باها وقاليها هذا كون هي سماوك توف ايدي ولا توف اغيول
عثمان:ههههه لي هي؟؟
زينب:حسن من الكلب ولا لحمار ههه
ضحك على بتسامتها وقال :كملي لفبلم
خلاها على راحتها تتفرج وتحاول تنفس على نفسها وتنسا بالفيلم..محس براسو تا غمض عينيه من فرط تعب حيت سهر ومنعسش بكريي..غمض شوي مخليها تتفرج مرجع راسو لوور تا صوت الفيلم ولا تيبان بعيد
فحين هي شافت فيه هي بصدفة لقاتو مغمض وهي تسقل وبقات ساهية فيه راسمها شبح بتسامة ..تحولات لبتسامة فعلية ملي شافت كمية الهدوء فملامحو وهو ناعس..هزات يديها بلا وعي حطاتها على زربة تاع لحيتو لي تتجيها حرشة..كثيفة وخصو انقصها..بتاسمات وهي تتقرب منو تا حطات راسها على ذراعو لي مفرشة ورا ضهرها ووجهها عند وجهوو مبتاسمة..عندها هو دنيا ومافيها
مشعراتش تا باستو فجبهتو ويديها تتحك لحيتوو..مستغلة وضعية نعاسوو..
نتاقلات من جبهتوو لعينيه نزولا لشفتيه ..قربات باغا تبووسو وانفاسها تتضرب فوجهو وبدون شعور طبعات قبلة على شفايفو بنعوومة وبعدات شوي بدون متفارق شفايفهم تاحل عينيه

حل فيها عينيه بشوي مستلطف قبلتها ..جاتو على غفلة وفيقاتو من طريق النوم..بتاسم وحط يدو على خدودها وقال:شهاداا؟؟
بناسمات بخجل وقالت:نعستي
قبل نيفها مشارك انفاسهم وقال يصوت هادي:منعستش اصلان
زينب:نوض تقاد فبلاصتك حسن لييك
عثمان:(عنقها بيدو)رتاحيتي شوي هممم(قبلها فشفايفها بحب)
زينب:شوياا(حنات عينيها لجيهة صدرو)فيك جووع
مدواش حدو طلع ليها وجهها وعطاها قبلة حميمية خفيفة تجاوبات معاه فيها بحب وشغف..يمكن كانت تتفرغ فيها الطاقة السلبيى لي كتاسباتها هاد نهار وبالفعل تحت تأثير لمساتو لوجهها وطريقة تقبيلوو تنهدات براحة وهي كتقبل فيه على غير العادة
هبط ليكرون تالبيسي بيد وحدة وفمو مع فمها متفارقش..حيدو من حجرو وحطو فجنب تليق من جيهتها باش الوح عليها رجلو مهد طريق انه اطلع فوقها
قبلات كثيرة وصهد مراكش وحرارة الاجسام واحتكاكهم شعلات العافية فيهم بجوج..كثير من لمسات والهمسات بالعشق والتنهيدات والتأوهات أدات بيهم لعلاقة حميمية فالصالون تشاركو فيها الاحاسيس والمشاعر

ختم معاشرتوو بقبلة ليها فعويناتها بجوج كينهج:تنبغيييك
زينب:هءء عثمان(شادا وجهو بين يديها)عييت
عثمان:(باس بديها بجوج وتلاح حداها كيما تخلق)عذبتك
حطات راسها على صدرو عريانة هي الاخرى حشمانة منو وقالت:لا هي عييت
عثمان:(كيحرك رجليه مع رجليها ويديه ففخاضها العريانين)نوضي ندوش ليك ترتاحي شويي
زينب:ندوش رااسي
ناض ونوضها معاه حشمانة وهي بلا حوايج بقا كيتمنظر فيها هاكاك مثيرة كي شي تفاحة زباقي مأثرة بالعلاقة حشمات وقربات حداه كتغطي المسافة الفاصلة بيناتهم حشمانة..دور يدو عىى خصرها متحسس ضهرها العاري وفال:اااه منك.نتيي(باسها على شعرها)تنحمااق معاك
زينب:عثمان براكاا
عنقها وهزها دغيا بين يديه وقصد الحمام..طلق ليها الما قدامو وقال:ندوش ليك ودوشي لباا ههه
زينب:واخا
بدا كيغسل ليها فشعرها بيدو قاصد افركو من الفروة باش ترتاح شويا ساعا جبد على راسز هي نحل..بان ليه ظهرها هاكاك كيبري وتغكر بلي عمرو ماقرب لبها فيه
نزل عليها بالقبلات من كتافها لظهرها كولو واجا مينوضو من ظهرها تا سخن عاود وشدها ماباقي طاقها تاعاشرها من جديد تما خلاها جرتيلة ..عاود غسل ليهل شعرها وشلل ليها وقال:بنتي ليا عييتي هي خرجي دابا ندوش انا
زيمب:(حركات راسها بخجل)ندوش ليك
قربها ليه من خصرها وقال:ياله الالة
هزات شمبوان تاعو وغسلات ليه شعرو وهو كيقبل وجهها زاقبل كل بلاصة طاحت فيها يدوو..تاسالات ليه وشللات وقال:هزي بينوارك وخرجي احبيبي
بتاسمات وتاكانت غاديا تهزو وهو يجىها وقال:توضاي هو لول
عمر ليها سطل وتوضات تحت نظراتو عاد.هزات بينوار بفوطتو تخشات فيه وخرجات حشمانة من ااحمام لانها عاشراتو فيه ..
دخلات للبيو وجلسات فطرف سرير وهي ترحع تفكر شنوو وقع وحزنو ملامحها تا دخل لاوي عليه فوطة وحفياان ..شافها هاكاك وقال:زيينب(شافت فيه)دويناا احبيبي..نساي شويي
زبنب:(وقفات غادية للماريو)مقظيتش اعثمان
جا حداها معنقها من خصرهة وقال:شوي بشوي..لبسي دروك ونخرج نجيب ليك داك طاكووس لي تيعجبك تعشاي بيه ومعاه ديك ااحليوة تاهيا
زينب:(تلفتات تتشوف فبه بحب)علاش تدير هادشي كامل
عثمان:حيت بييت ههه (حيد ليها لفوطة من شعرها ومشا تيمسح بيها شعرو)
زينب:(بتاسمات ليه)واخا هه
لبسات حوايجها عبارة عن بيجامة بلا سروال حد ااركبة ومعريا من ليدين فبها ميكي مااوس لوسط وبدات تتنشف شعرها تت سمعاتو قال:نخرج نجيب باش نتعشااو ونرجع
زينب:بلاش نطيبوو
عثمان:(غمزها)رتاحي ليووم احبيبي
بتاسمات ليه وجا باسها ففمها وقال:هاني مشييت
مشا مخليها تتشوف فيه تاغبر ورجعات لتنشاف شعرهل وهضرة ختو تتعاود فوذنيها..عاد نفاردات براسها وبقات تتفكر شنو طرا وشنو وقع تنهدات وناضت لبسات عبايتها وصلات لي فاتها

صلات نافاتها وتضرعات للله تتبكي ورا كل صلاة وتدعي الله افك كربتها..تنخصصات وبكات تاشبعات ومورا ماكملات فرائضها زادت بعض الركعات تنخصصات فيهن وترجات الله هو لي عارف اش فقلبها
جمعات صلاية مع سمعات لباب تحل وناضت تتمسح فدموعها تا سمعات اسمها كينادي بيه..نشات على وجهها وخرجات عندو لقاتو هاز مياكي وقال:هاكي شدي علي
تقدمات خانية راسها شداتهم من عندهم وجرها وقال:رجعتي تتبكي
زينب:هءء لا(تتبعد نظرها)
عثمان:(عقد حجباانو)متخلينيش نتقلب..راه عضرت معاك نسااي هادشيي نسااي
زينب:(شافت فيه ببراءة)مع لوقت وصاافي
مشات للكوزينة فحين هو بقا متبعها زاافر هناةعرفها تتشد فقلبها وابسط الحوايج كيبقاو احفرو فيها..خلط عليها هو الاخر لقاها تاتحط طاكوس وشاوارما وتتجبد فليصووص لي كثر ليها وتحطهم فطبيسلات 
عثمان:نصايب ليك قهوة
زينب:لا هي هليك نصايبها
باسها فحنكها:مديريوالو
هزات طباسل وقالت:ياله تاكل تا نكملو ونصايبها ليك كي تتبيها
عنقها من كتافها وقال:كي تنبيها انا هاا(غمزها)
زينب:(بابتسامة باهتة وعينيها منفوخين)قاسحة وحاارة وقليل فبها سكر
جر نيفها بصباعو وقال:معندي منقوول
مشاو للصالة حطو داكشي وبدا هو كياكل امة هي تتنقب وصافي دايرا لخاطر شهيتها مسدودة..رد ليها لبال وحط اش فيديه وقال:معجبكش
شافت فيه راسما شبح بتسامة:لا زويين لهلا يخطيك
حطات راسها على كتفوو شادا طاكوس فيديها ودوز هو يدو لوخرا على حنكها وقال:واهي على قبلي كوليي
زينب:واخا
كملات ماكلتها بزز وتاهو كلاه وناض اصايب قهوة مخليها تاتحمع داكشي..داتو لزبل وبقات واقفة تتشوف فيه تيصايب القهوة تا ضار وشافيها:مالكي تتحنزيهم فياا
زينب:هههه والو(حطات حنكها على يديها)جات معاك لكوزينة
عثمان:ممم بصح؟؟هي هو اه زرق فيهاا
زينب:نعلمك؟؟
عثمان:علاش لا!!
عثمان:عهههه تيقتي راه معجااظ واخا هاكاك
زينب:معرفت لييك
مد ليها قهوة وحليب وهو شاد قهوة قاسحة وقال:متخرجيش اضربك لبرد
زينب:لا والله مافياا بيت هي ننعس وصافي
عثمان:شربي قهوتك وياله نعسوو
سكتات شوي وقالت:خالتي مجاياش؟؟
عثمان:(ببرود)عيطت ليها قالت ليا تال غداا
زينب:حم له واخا(سكتات وعاودات نطقات)مسولاتش فيا؟؟
شافيها بنظرة جدية وقال:هي اش؟؟
زينب:(بحزن)بتكون تقلقات منيي
عثمان:زيين الله يهديك راه دماغي قد صبعك دغياا بنتقلب من قبيب وانا تنقولبك نسااي..مي عارفا بنتها شتتسوا وعارفاها غالطة وسولات فيك صافي هادشي لي بيتي تسمعي
شافت فيه بحزن وحطات راسها على كتفو متوسدة ذراعو..تاهو مهضرش باقي حدو شرب قهوتو عاد مد ليها يديه كيفرك شعرها وقال:تمشي تنعسييي
زينب:ممم تانتا عياان
ناض وشد يديها وخرجو من لكوزينة كيطفيو ضواو داار ودخلو لبيتهم..طلق الخوامي للشرجم وتخشات فبلاصتها وجا تخشا حداها طافي ضوو..خلا هي ضو تالفايوز..جرها تخت جناحوو بعدما باس راسها وقال:تصبحي على خير ازين
زينب:تصبح على خيير
عم صمت وتاواحد فيهم مناعس دماغو كيخمم وافكر ..هي بقا بالها معاهم والهضرة باقي تتعاود فوذنيها وهو تيفكر ليها هي وهاد شخصية لي عندها ضعيفة..اليوم هاهو كان وسمع اش تقال وربى ختو والايام لوخرا لي مكانتش تتقوليه والو..تتشد فقلبها وتسكت ووقتما سولها على نهارها تتقوليه زويين داز ومتتحكرش..روناتو طبيعتهاا ومرض فراسو حيت خايفها تمرض فدماغها

دازت ديك ليلة فسلام وهناء ناعسيين مرتاحين ماعلابالهمش فحين فدار فاتي راه كلها باقي تينكر من جيه والمعنية بالامر فبيتها ممسوقاش بتاتاا هازا تيليفونها ومتكية فوق السرير وحداها رواين مضاربا لدنيا حساب
دخل عليها حميد باقي مخنزر ومتوتر من الامر..شافت فيه ببرود ورجعات كتكونيكطا بحالا مكاينش حداها..
بدل حوايجو وسط دوك العرارم تالحوايج ها نقي ها المسخ وجا تكا حداها هاز تاهو تيلي تيتسناها تهضر زلا تقول شي حاجة ساعا والو
محس براسو تاحيد لبها تيليفون من يديها وقال:تنتسناك تفسري ليا هادشي لي درتي ليووم
غوبشات وجرات تيليفون بنطرة:تتسالني شي حاجة؟؟
عاود حيدو ليها بعصبية وقال:فاطمة زهراا راني كاافر عليك ومباغيش نوض صدااع
فاتي:(خرجات فيه عينيها)شنوو؟؟شكون خصو يكون كافر انا ولا نتاا..شكون لي تصرفق اليوم قدام لي يسوى ولي ميسواش
خرج عينيه وقال:دابا مي وخوتي ميسواوش يااك
فاتي:(عاقت اش قالت)ماشي هوما لي قصدت..قصدت ديك الحمارة تاعت مرتوو
حميد:عؤفتي ليووم طحتيي من عيتي بجهد(شافت فيه مصدومة)اش داكشي تتقولي على لبنت هاا؟؟ماشي حشومة علييك
فاتي:قلت شي حاجة لي مكايناااش
خزر فيها وقال:ولو حتى يكون متقوليهش تتبقا مرات خووك..لي بينتي ليه بلي عرضوو نيسواش عندك..تتمرمدي ليه فشرف مراتو هاكاك عاين بااين
فاتي:اصلا مرمد..كون كان تيشوف مزباان ميديش وحدة منفخة عليه فلول نباتوووش وفلخر باتوو علامن تطنز هادي؟؟نحلف عليها الى كانت مع شي واحد وواعدها بشي حاجة وملي شافت راسها مقاضيا غرض قبلات بعثمان
حميد:(بسخرية)واش تسحابك كاع نااس بحال دوك رباعة تصحابااتك هااا..واش لهاد درجة معمية ليك البصيرة متشوفيش بلي ديك لبنت مديالش دتكشيي
فاتي:نتا لي تعمات ليك ومبقيتي تتميز بين المنافق وبين الصحيح..
لاح ليها تيلي بزعفة وقال كأنه فقد فيها الامل:الله يهديك وصافي..راكي خاملة وذنوب ديك البنت ايخرجو فيك..
فاتي:واش من نيتك تتدوي أ حميد؟؟
حميد:نتي لي واش من نيتك تدوي؟؟فرقي غليك البنت راه ضريتيها بزااف بهضرتك واها تاتكون مصاحبة معاه متقوليهاشش
فاتي:هااا هانتوما رجعتو لهضرتي ياك مصاخبة معاه
حميد:واش كاين شي واحد ظروك مكيتصاحبش كيداير هاد زواج..وزايدون اه تانا وياك كنا نصاحبيين وبشهووراا ومخلينا فين مشيناا
شافت فيه مرضاتش وقالت:وليتي تتعايرني بيهاا درووك ياك احميد
زفر قالب وجهو:لا حول ولا قوة الا بالله مغاك..مالكي تتقلبي الهضرة؟؟
فاتي:واشوف نتا اشنو تتقول؟؟شناهياوكنا مصاحبيين
حميد:هي كنا مصاحبيين عاادي..وتا خوك راه تصاخب معاها وتزوجها فين المشكل؟؟
فاتي:المشكل ماشي ديالك(مباقي لقات باش تجاوبو)داكشي بيني وبينو خرج داك سووق
بقا شحال تيشوف فيها وفبرودية دمها وقال:اييه الالة شكرااان
تخبط على جنبو وعطاها بظهر كيطفي ضوو منخلعا ساعا شكون همو امرك..سيدة رجعات تضور فموافع التواصل الاجتماعي
كيقولو المراة لي متمهتمش براسهل وتهملو كتكون عرضة للخيانة ..ناسيين ان للاهتمام طرفين..اولهم الاهتمام بنفس وتانيهم الاهتمام بالطرف الاخر..كلشي ممكن اتعايش معاه الانسان واتقبلو فالطرف الاخر الا الاهمال
****
عسى ان تجدك كلماتي هاته 
مهتما بي قليلا
****
صباح جديد شرقات شميستو سخونة فيقات زينب من حضن زوجها تتقطر بالعرق بكثرة صهد..شافت جيهتو لقاتو خاامر بنعااس..مدات يديها لتيليفونو لقاتها السبعة تصباح وطارغليها النعاس..زفرات وهي تتذكر شنو وقع البارح..فالاخير نفضات ليزار وناضت هزات شال لقاتو حداها وبدات تتنش عليه عارفاه قاهروو صهد بجهد..وتاهو دغيا تقلب على ظهرو باقي ناعس بتاسماات وكملات تتنش عليه شي جوج دقايق عاد غادرات البيت..مشات غسلات وجهها وسنانها ومسحاتو وشافت فلمراية لقات وجهها شاحب وعينيها منفوخين..توحهات لاكوزينة تتشوف اش تصايب للفطور فلخر قررات تصايب شي حلوة افطر بيها..وبالفعل باشرات بسرعى فتحضيرها وعمرات ليه قهيوة كي تيبيها..عجنات ليه خبز وطيباتو فالمقلة وبسرعة كذلك حيت عرفاتو دغيا افيق

صباح جديد شرقات شميستو سخونة فيقات زينب من حضن زوجها تتقطر بالعرق بكثرة صهد..شافت جيهتو لقاتو خاامر بنعااس..مدات يديها لتيليفونو لقاتها السبعة تصباح وطارغليها النعاس..زفرات وهي تتذكر شنو وقع البارح..فالاخير نفضات ليزار وناضت هزات شال لقاتو حداها وبدات تتنش عليه عارفاه قاهروو صهد بجهد..وتاهو دغيا تقلب على ظهرو باقي ناعس بتاسماات وكملات تتنش عليه شي جوج دقايق عاد غادرات البيت..مشات غسلات وجهها وسنانها ومسحاتو وشافت فلمراية لقات وجهها شاحب وعينيها منفوخين..توحهات لاكوزينة تتشوف اش تصايب للفطور فلخر قررات تصايب شي حلوة افطر بيها..وبالفعل باشرات بسرعى فتحضيرها وعمرات ليه قهيوة كي تيبيها..عجنات ليه خبز وطيباتو فالمقلة وبسرعة كذلك حيت عرفاتو دغيا افيق..وبالفعل مع سالات اخر خبزة كان فاق وناض كيشم فروايح على صباح..جر صندالتها هي تصبع وتوجه لعندها مبوق بنعااس باقي كولو منفوخ..قشعها فلكوزينة تتحط فزيت وهو يمشي عندها نغزها من كتفها تا ضارت حيد صندالة ودفعها ليهل عند رجليها زعما لبسيها مع كانت غاديا حفيان..بتاسمات ولبساتها ومشا هو بدون كلمة للحمام غسل وجعو وسنانو وتوضا مجدد لوضوء عاد قصد بيتو بدل عليه بسرعة ورجع لعندها لقاهل موجدة ليه طبيلة تتفتح شهية بتاسم وطبع قبلة على حنكها معلن عن دخولو للكوزينة..بتاسمات ليه وقالت:صباح الخير
جلس وجغم من القهوة وقال:صباح نوور العمرر حلسيي
مشات حابت طبسيل تالحلوة حطاتو وجلسات وهو ينطق:امتا صايبتيها؟؟
زينب :هاد.صبااح
بتاسم وهز يدو دوزها تحت من عينهيا لي منفوخ وقال راسم بتسامة شكر:عييتي راسك اخبيبي
زينب:لا مكاين تاعياا..بصحتك فطر ليمشي عليك الحال
عثمان:يا بسم الله
بداو كيفطرو بهدوء وكل ماياكل شي حاجة يقوليها الله يعطيك صخة وهي كيعجبها الحال فاش تيدمح طيابها وماكلتها..واها معندهاش مع الشقا مي على قبلو تدير كلشي
زينب:مكرهتش نتعلم للبسطيلة
عثمان:ممم جربيي
زينب:تتعرف ليها خالتي؟؟
عثنان:لا(بدون وعي)فاتي تتعرف ليهاا
سكتات زينب مقالت والو وعاد وعى هو وقال:دخلي ليوتوب تلقاي لعرارم تيصاوبوهل وتعلمي
زينب:بصح؟؟ولكن بيخصوني المقادير
عثمان:هي سيري لي خصك قوليها ليا نجيبو ليك
زينب:نخرج نتقظاه هي من الحانوت
عثمان:(بجدية)ويااك..متوسليش الحانوت لي خصاتك انا نجيبها
زينب:واخا
ناض وقف هاز سوارتو وتيليفونو وقال:ياله عاني مشييت
جرها من ذراعها وقال:زيدي جري تالباب
زينب:ههه ولفتيها
عثمان:(باسها فراسها)نتي لي ولفتيها لياا(حل لباب)بسلامة مخصك والو
زينب:(بابتسامة)لا..الله يسر
طبع قبلة على فمها خفيفة وتم نازل مع درووج..بتاسمات وسدات لباب عاد.رحعات كملات فطورها ونفاردات تاني بتفكيرها..تاعيات وناضت لروتينها اليومي..اول مابدات بيع هو جميع بيتها..بدلات الفراش وهوات لبييت عاد دازت جمعات الكوزينة وعجنات من جديد ثم ردات الغداا تا سمعات تيليفوت تيصوني..مشات لقاتو اسطورتي جاوبات وقال:كركدان اش تدير
زينب:ههه والو تنرد الغدا
عثمان:نعرت اش داير لينا فالغدا تاني
زينب:هههه تاتجي وتشووف
عثمان:اييه تانجيي..المهم راه صيفت ليك روشارج دخلي قلبي على داكشي لي قلتي لياا
زينب:اش قلت
عثمان:البساطل العمر هههه سيري ياله
بتلسمات وقالت:شكراا
ضحك وقال:مشييي
قطع عليها مخليها تضحك..وشافت بلي وصلاتها روشارج حطات تيلي ورجعات لشغلها تاسالات كلشي عاد ريحات تتقلب فاليوتوب وتضور هنا ولهيه على وصفات طبخ تا دخلات لوصفات العناية بالبشرة..لقاتها من الجنة والنااس وناضت تتقلب هنا وتشوف لهيه هادي تعطي تاع النضارة وهادي تاع الشيب وهادي تاع تجاعيد وكل حاجة فيها مكونات ماعندهاش تا طاحت على وصفة لتبيض ونظارة تاع نشا ودانون مسوس وما ورد..وناضت تتقلب عليهم فلكوزينة لقات هي نشا وما ورد تاع وئام..خلطاتهم ومشات غسلات وجهها وجمعات شعرها ارتهم على بشرتها ومشات ريحات فالبيت تتسنا انشف تا ضارت ساروت لباب وهي تنوض وقفات ..دخل عثمان هاز ميكة فيها ديسر..شافها هاكاك وهو يتلفت وراه وقال:واقلة غلطت فدار
زينب:(حركات راسها)ههه لا
سد لباب وتم جاي مستغرب:شداكشي فوجهك
زينب:نشا وما ورد صافي
عثمان:(مد ليها الميكة)ولاش دايراه؟؟
زينب:وجهي ولى ناشف ومابقاش عاجبني
مد ليها سوارت وتيلي وقال:هي تخربيق تاني سيري غسلي داك زبل من وجهك بتخرجي على كمارتك
تقلقات وقالت:علاش؟؟
عثمان:هاكاك..وجهك مافيه والو بتجبدي فراسك المشاكل وصافي..
زينب:واخا
مشات شادة فخاطرها للكوزينة حطات داكشي ودازت للحمام غسلات وجهها لي مان ناشف فيه هي شوي ونشفاتوو عاد مشات تتحط الغدا تحت انظارو وباينا بقا فيها الحال
حطات كلشي فوق طبلة وعرات على طاجين لي ريختو تتشهي وقال:مممم 
هز الخبز قطعو ليهم بجوج وبداو كيتغداو فصمت..عرفها تقلقات ولاكن جاها لصراحة..نطق مبدل الموضوع:كي داز صياح
زينب:زوين ونتا
عثمان:مابيهش
شافت فيه:علاش؟؟
عثمان:(كياكل)البيع والشرا نقص..مبقيت تندخل والو
زينب:وعلاش؟؟
هز عينو فيها:معرت..
زينب:ااه اوا كل نهار ورزقوو الله يجيب ليك.تسير فنهار اخر
عثمان:اميين

عثمان:اميين
زينب:نمشي نجيب لعصير نسيتوو
مشات جابتو حطاتو حداه كبات ليه وقالت:قرب دخول المدرسي
عثمان:ممم عرفت..ماشي بزااف
زينب:انا منبدا تال شهر عشرة تقريبا تال مور العيد
عثمان:ممم
سكتات ماباقيش هضرات عرفاتو مبرزط..تا كمل ماكلتو وقال:الله بعطيك صحة(هز يديها باسها)بنين
بتاسمات ليه:بصحتك
عثمان:نوض نتوضا ونصلي ونمشي
زينب:واخا
وبالفعل كلات هي داكشي علاش قدات وجمعات الماعن..للكوزينة وبدات تتقشر ليه تفاح تا دخل عليها باقي تيدير البقيات بيديه..مداتها ليه كلاها فصمت وهي تنطق:عثمان واخا نزل عند.عمي شحال ماشتوو
عثمان:نزلي راه بتلقايه ماجاش لسوق
زينب:علاش؟؟
عثمان:عيان واقلة 
زينب:(بخوف)ياربي سلامة..نغسل هادشي وننزل
عثمان:هي نزلي شوفيه تا تجي وغسليه
حركات راسها وحطات اش فيديها لاحت عليها عبايتها وشالها باهمال وخرجات لقاتو باقي واقف دخل ليها شوي تشعر باين وقال ممازح:بنقطع مها هاد زغبة لي هي تطل
زينب:ههه ياك
نزلو بجوج لتحت هو تيسر لخدمتو وهي دخلات لعند.عمها لقات فاضمة تتغدا هي ومحسن واميمة بوحدهم قالت بادب؛السلام وعليكم
هزو عينيهم شافوها وبتاسمو الا اميمة..ناضت فاضمة من على لماكلة تتسلم عليها وتعنق وترحب بيها وكذلك محسن لي سلم عليها بالوجه ..تسالنات مع اميمة وجلسات حداهم
محسن:هاكي لخبزز كولي
زينب:هي بصحة ياله نضت من فوق طبلة
فاضمة:لباس عليك صحيحتك بخير كيدايرا مباركة 
زينب:الحمد لله كلشي بخيير..واحد مي مريض
اميمة:عاد تفكرتي عمك
مجاوباتهاش وطمرات وقللت:قالعا ليا عثمان اليوم..فيناهو؟؟
فاضمة:فبيتوو..
زينب:اش ضارو؟؟
فاضمة:الشرف ههه ضرباتو شمش وجاتو سخانة
محسن:مريض قيه هي اللحم اما لسان باقي خدام هه
اميمة:والله الى..
زينب:واخا نوض نشوفو
فاضمة:واجلسي بعدا تغدااي معانا
زينب:والله الالة الى ياله كلت هي بصحة واش عرفتيني بنحشم عليه
فاضمة:لا ههه سيري ابنيتي
ناضت من حداهم شادا لعباية لتحل مخليا اميمة تتبركم:هي تجوجات نسات الخير
فاضمة:هي بعدا راه هي عمها دابا نشوفو نتي لتزوجتي واش باقي اتفكري بااك
اميمة:باااز والله
دخلات زينب على عمها لبيتو لي كان ناعس ومغطي بايزار وباين العيا فوجهوو..تأسفات لحالتو ومشات باست يديه وهو يحل عينيه وقال ؤاسم بتسامة حنونة فيها تعب:تتبيرت 
زينب:عمينووو
"الحوار بلامازيغية"
العربي:لياس عليك بخيير
زينب:انا الحند لله نتا لي عيان
العربي:الشرف ابنبتي ههه
زينب:الله يطول لينا عمرك..شويا دابا؟؟نجيب ليك شيدوا
العربي:شريت واحد اشبيجييك(غلط فيها)الله يعطيك الخير
بقات معاه تتسول فيه ولهضرو على لخال والاحوال تا طلقو الحال شويا..باست يديه وناضت مخلياه ارتاح..خرجات لقات فاضمة مع اميمة ومعاهم كذلك عدنان لي معرفاتو امتا دخل ولا جا..تفاجأت وقالت :الله يعاونكم هاد ساعة
فاضمة:جعدي ابنيتي شربي شي كاس تاتاي
زينب:الله يعطيك الخير..ميكون باس عند عمي
اميمة:وا هي سلمي بعدا على شيد ولا مبانش ليك
حركات راسها ليه:سلام اخويا بخيير
عدنان:الحند لله ونتي..واغبورات شحال مشتنااك
زينب:خم..الله يعاون
خرجات مخلياهم تيشوفو تاناضت فاضمة تتسوط وهو ينطق عدنان:تيتيزة هاد بنت عمك
اميمة:بصح؟؟اوا بزعطااا جيني للمفيد..ايمتا نديرو الخطبة
عدنان:نهار سبت جااي كونو واجدين ااه ووجدو مزيان لتحشميني مع دارنا ؤاه بزز باش قنعتهم
اميمة:(مرضاتش)مشييي ياله نووض فحالك
ناض كيضحك وقال:كلام الحق مابقا باغيه حد
اما زينب طلعات لدارها متأثرة بعمها لي مريض..حلات لباب وسمعاتةتقرقيب جاي من لكوزينة توجهات ليها وتتلقا مباركة لي جات وواقفة تتغسل الماعن..
زينب:خالتي جيتي
تلفتات ليها نباركة راسمة بتسامة وقالت:عاد.ظرووك فين كنتي
زينب:عند عمي مريض مسكين
مباركة:وايلي مفراسيش وكي بقا
زينب:شوياا..هي خليهم اخالتي انا نغسلهم
مباركة:ماكاين بااس نغسلهم
شللات يديها من صابون ةمشات قربات ليها وجراتها لحضنها وقالت:سمحي لينااا ابنيتي سمحي ليناا
بادلاتها زينب العناق بحنان تيعجبها لي يعنقها وقالت:مكاين مشكل اخالتي
مباركة:راه مسخوطة تتقلب هي على صدااع
زينب:(تتحاول متحكرش)الله يهدي ماخلق
مباركة:امييين
زينب:فبن وئام
مباركة:بقات باش تعاونها
زينب:مزيان..انا نحيد جلابتي ونحط ليك الغدا
مباركة:تغديت ابنيتي تغدييت
مشات حيدات عبايتها وشالها ورجعات عندها كيهضرو على حوايج خرين محاولين انساو اش كاين ..

اذن العصر وناضو صلاو وجلسو كينشوو من صهد..عمرو قهوة وشدو عليها الحديث تا دخل عثمان شاف مو وقال:مبااركة(باس راسها)امتا جيتي
توجه لزينب سلم عليها بوجهو
مباركة:جيت قبيل حابني حميد
عثمان؛مم مزيان ووئام فينها
مباركة:بقات معاها تعاونها
زينب:بيتي قهوة اعثمان؟؟
تكا على ضهىو ناشر رجليه وقال:بيت قهوة احبيبي
خرجات عينيها وحشماات قدام موو ناضت تتزرب بغات تعثر فحين هوما مداو مجابو..
مباركة:كي بقات زينب
عثمان:كي تتشوفيها..راه واخا تتهضر منساتش..مسكتاتش من لبكا لبارح
مباركة:اححح اربيي..كلشي من ديك اللفعة
عثمان:(مغوبش)اجي بعدا كنتي تتسمعيها تتحشي ليها الهضرة وماقلتي ليا والو
مباركة:اش بنقوليك اوليدي.واش ندخلك لسوق العيالاتت تنقول اليوم تحشم غدا تحشم ساعا هي عاد مزايدة فيه

عثمان:(بصوت منخافض وباينا فيه معصب)اميي راه تتدوز لهضرة عندك وعندها تتبقا شادا فقلبها..راه تتمرض فراسها الى تقلقاات متتعاود ليا والو ومتتعاود لحد واش بيتو تقتلووهاا
مباركة:اوليدي واش انا كرهت تقاد.بنتي..راه فمها باري منها اش ندير
عثمان:ديار تاعها هي..انا هاد المرة وقرتها وموريتهاش نحااسي نهار توصلها بحاجة خراا تضرب على نمرتيي
مباركة:الله يهديكم اوليدي..هانتا غتشوف واحد سيمانة وتجي تطلب سماحة
عثمان:ماطلبها ماوالو..تفوتها عليييها
مباركة:متنفهمهاش انا والله..خليتها معاهم معرت كي بتكون
عثمان:(بسخرية)الى هي معاهم راه معندك متساليها..تديرهم كامليين تخت رجليها
مباركة:(ضحكات)هههه اودي كثرة الهم تضحك
جات زينب جايبا ليه القهوة شربها ودوزو ساعة بخير
****
مرت ايام لا باس بها هدات فيها الاوضاع نسبيا..لا فاتي وصلات زينب ولا زينب وصلاتها..رجعات وئام لدارهم بعدما مشاو عائلة حميد..
الحياة عند كلا الكوبل غادية مزيانة..تتقوم بواجباتها كزوجة على احسن وجه وهو الاخر عاطيها حقها على اكمل وجه..عايشين حبهم البسيط بكل تفاصيلو..كمية من الاهتمام والتفاهم والحب لا متناهي
اليوم السبت كعادتها زينب فاقت قبل من عثمان بعد ليلة حميمية تبادلو فيها الحب بشتى انواعو
ناضت لاحت عليها بينوار رطب نازل تال لتحت مبين فتحة صدرها المهزوز كييانو ريوسو..جمعات شعرها بقراصة خفيفة
شافت فيه كولو عريان مغطي هي حجروو..لاحت عليه ليزار تا تغطا تقريبا كاملوو وخرجات من لبيت قاصدة دووش محد تاحد مفاق..دوشات وتوضات وخرجات لابسة بينوار شيبي وفوطة تاعو ورجعات للبيت لقاتو باقي ناعس..بدات تتجبد حزايجها وتنشف راسها ..لبسات دوبياس فالغوز مغلوق وياله بتهز ديباردور وهب تحس براسها تجرات من يديها تا جات فوقو هو لي كان شبه مغمض عينيه..جات على صدرو وبزربة دور يدو على خصرها وقال مغمض عينيه:مال هاد صباح هاكة داير امدام
زينب:(حشمانة)صباح لخير
قرصها فترمتها وقال:صبااح الحب ههه 
زينب'(ردات شعرهاورا وذنيها)نوض الى خدام
زير على خصرها وقال بحب وهو كيقبل شفايفها:مخدامش انا هههه بت حداك نبت ههه
زينب:(بخجل)هههه وناكلو لحجر
عثمان:(كيطنو)انا بناكلك نتي ونتوما شوفو اش تاكلو
بدا كيعضها بشوي تاني فعنقها وحنوكها وهي تتفركل ليه وتضحك..ولفها العضان والقريص تا ولا لحمها مولف
عثمان:هههههه اييي نتي راه معيسلة معسييلة يا هوووياا
زينب:ههههه ايييي وصافي نووض دوش بيدما نوجد ليك لفطوور
باسها فحنوكها بجوج وقال:يابه بوسي عمووو ونوضيي
مد ليها حنكوو كيضحك وهي كذلك تا تكمشو عينيها وطبعات قبلة حنينة على حنكو ..بتاسم بخب ورجع ليها القبلة لجبهتها وقال:احح علييك
طلق منها وناضت حشمانة لاحت عليها اول مالقات وجمعات شعرها السارد بمقبط خفبف وقالت:انمشي نوجد لفطوور
عثمان:ممم واخاا لوحي ديك الفوقية معااك
لاحتها ليه وخرجات للكوزينة توجد لفطور كيف عادتها تا لحق عليها مدوش ومبدل عليه نااشط كيف لا وهو بايت كيلعب كورة وياكل الحلوة
جلس وريحات حداه كبات ليه القهوا وقالت:عثمان بتجي لخطبة تاع اميمة
عثمان:مممم واقلة
زينب:(تتهضر وتقيس ردة فعلو)انمشي انا ياك؟؟
هز كاسو جغم منو وفال:هي جوج درجاات ههه سيري
زينب:(بتاسمات)وزعما كون كان بعيد منمشيش
عثمان:ممم علل حسب
زينب:اوا صافي نمشي انا وخالتي نسبقوك ونزل ياك
عثمان:ان شاء الله
كمل فطورو وناض ودعها وخرج لعملو مخليها كتمارس واجباتها البيتية مع مباركة
تدق بابهم وجات فاضمة بزربة لابسة بيجامة جديدة ودايرة خريقة تتبان زويينة مكحلة لعينين وقالت:زينب بنتي فين مباركة
زينب:مالك الالة؟؟
فاضمة:تدعقت بشغل ومعنظي لي يعاوني بيتها هي تنقي ليا دجاج 
جات مبارمة تتعرج وقالت:صبري هاني جاياا معاك
زينب:ننزل نعاونك تانا
فاضمة:تا تسالي ونزلي وجيبي ليا معاك مياكي تطبلة تاعكم..ودوك المريشاات
زينب:واخا
جات وئام تضحك وقالت:ومال لالة لعروسة اش تدير؟؟
فاضمة:مكسلة تتصبغ ليا فصباعها..نزلي تكلمي ليها بات لي يمشي معاها لعمد لكوافورة
وئام:هشي فيه الكوافورة ههه ويلي
فاضمة:(تضور راسها)اححح اوكان راه تلباس الخواتم حشااك ويد وحدة تا حد مجاي مم غيركم
زينب:صافي هي سيرو تانسالي ونعاونككم
خرجو بثلاثة تاني وخلاوها هي كتقضي شغالها عادي تا سالات ونزلات ليهم اش بغاو وطلعات تقابل الغدا
من هنا ولهيه تا جا عثمان للغدا هاز فيديو مياكي..محسات بيه تادخل للكوزينة وقال:شهاد روايح تاني
تلفتات وقالت:جيتي..لتحت لي مطيبيين دجاج
عثمان:ممم اوا حطي بينا الغدا نتغداو نمشيو نقضيو شغالنا لغنحضروو
زينب:واخا

حطات الغدا وتغدات معاه بجو هادئ ومكاين هي بوس فيا نبووس فيك وضحكهم واصل لفيين تا ناض غسل يديه وسنانو وتوضا وصلى عاد توجه لخدمتو من جديد على امل اكون العشية حسن من الصباح لي رزقو قليل

اما هي غسلات الماعن ونزلات هازا تيليفونها لايحا عليها العباية ولاوية شال من تحتهم بيجامة حد الركبة باينين السيقان..
مع دخلة تشمات ريحة دجاج وعود ند مطلوقة فدار..مشات لكوزينة ديركت لقات مباركة لي مقابلة الفورنو فوقو طنجرة كبيرة فيها دجاج ولوخرا تاع لحم..وفاضمة تتمسح الكيسان لي مغسولين مشمرة على ذراعها
سلمات وقالت:فين عمي
فاضمة:صيفتناه اجيب شي سخرة
زينب:ممم كاين فاش نعاونكم
فاضمة:لا صافي الله يرضي عليك 
زينب:نمشي نشوف اميمة..
فاضمة:سيري راه فلبيت هي وئام
مشات لبيت فاضمو دقات ودخلات عندهم لقات لالة العروسة مربعة فوق الناموسية تتصايب ضفار من جديد وحداها وئام تاهيا تتصبغ:البناات
اميمة:على سلامتك مكنتيش معولة تهبطي
زينب:هي 0لست تا حطيت الغدا لعثمان وجيت
اميمة:(ببرود)تجوجتي وقلبتي وجهك
وئام:عنداك هي متقلبيهش نتي..نتي بعدا راه من نهار عرفتيه مابقيتي تتحاوبينا فالواتساب
اميمة:اوا اختي تيبي اهضر منهضرش معاه نخليه تا يطيرو ليا بيه
زينب:الله يكمل بالخيير
اميمة:اميين لعقبة لوئام ههه
وئام:الله ينجيني ههه انا بيرجعني خويا نقراا براكا علي
اميمة:والله لطفرتيه خرتك تجوجي..هاهيا زينب ياك طارت تاعيات وفلخر خرتها دار وشقا
اقرسات زينب وقالت باقي محافضة على هدوئها:لا بنكمل 
اميمة:ها وجهي وها ديالك لخلاك عثمان هه
وئام:لتحلفيش راه مخليهاا
امبمة:ويلي والله تا هبيل با ليك تمارة كون كان نيبغيك نيت بيجلسك تشبعي راحة بلاصة الفياق بكري والنم الكحل
زينب:انا لي بيت
وئام:(توقفات على صبيغ)اميمة ماشي هي شديتي فهادا بديري لبنا فيها مولات دار زليتي تتهضري بحال فاتي ختي..ياك لبااس قربتو تعبدو الرجال
اميمة:(تتعوج فمها)اوا اختي راه راجل هو كلشي..غطا راس وتلقاي لي يصرف عليك وابرعك ماشي تدمري فيهم
وئام:تفوو محملتك من درووك الى تجوجتي بلوكيني ههه
اميمة:هنههه بحال والو ههه لا ياختي عدنان كوول معندوش مشكل نظير صحابات
وئام:رشيني بهاد الهضرة ههه غدا ولا بعدو تلوحيني لتووش ههه
زينب:اش غتلبسي ا أميمة
اميمة:واحد القفطان وصافي..
وئام:انا معجبنيش نتي سمرة ميجيكش الزرق
اميمة:زاش بندير هذا لي كرييت وراه كريتو بخمسة لاف ريال
زينب:انشوفوو
ناضت اميمة تتنش على ضفارها لابسة بيجامة قصيرة مبينة كرشها حلات الماريو بشوي وقالت:نوضي ازينب جبديه بتخشر ليا صباغة
ناضت على نيتها جبداتو من كاغيط تاع المصبنة طلقاتو وقالت:زويين عجبني
اميمة:بصح؟؟معندكش نتي شي قفطان زوين حسن من هذا
زينب:(على نيتها)عندي..بيتيه نجيبو ليك
اميمة:(بفرحة)حلفيي هههه لعار جيبيه لياا ندوز بيه هي اليوم ونرضو ليك
زينب:اييه واخا
عنقاتها اميمة بلا شعور وقالت:اييي لهلا يخطيك اختي..هاكا يكونو بنات العمام 
زيني:(بتاسمات)بصحتك انمشي نجيبو ليك
طلعات زينب جابت ليها قفطان فلبيج زوين وراتو ليها ومع تاع دهازها عجبها وقالت:صافي هو لي نلبس
وئام:جربي نشوفوه كي يجيك
ناضت بعدما نشفات صباغة ..حيدتت حوايجها بقات بدوبياس وتيبان ليك شراطي تاع الغلض فلحمها ولخبوب وكل جنب يا جنب..فصالة معنفجة..لبساتو وجاها مزير عزل ليها الكرش قدااش وجاها مزير بزااف
وئلم:لا لا هي حيديه مجاكش نتي غلييضة
اميمة:ويلي لا راه قدي قد زينب فلاطاي
زينب:جاك مزير بزااف
وئام:نوضي اختي نوضي قالاك.قدك قدهاا..ؤاه نتي كثر
اميمة:(بفرحة تتمشي وتجي قظام المراية)حلفي ههه ياحليلي هو لي بنلبس باش ابانو طرووف اعاود اتلف
وئام:ضبري راسك
زسنب:صافي لبسيه
ياله حيداتو وهو يتحل الياب ودخلات لي مكانتس فلحسبان انها تجي..فاتي بشحمها ولحمها لابسة جلايتها ولايحا شالها باينا عاد جات ..شافتها زينب وتصدمات

تفاجات زينب فحين فاتي مهتاماتش ونطقات اميمة:على سلامة كنتي معولة تنشريني
فاتي'(حيدات شال)لا هي عاد صيفت داك لهجيج بيت ليهم مصيية 
توجهات ديركت جلسات فوق ناموسية فاضمة وقالت:هذا لي بتلبسي
اميمة :مممم هذاا كيجاني
فاتي:مديالكش؟؟
اميمة:تاع زينب
شافت فاتي فزينب لي واقغا بلاصتها متوترة وقالت من نيتك اتلبسي هذاا؟؟شوو كي جااك مزير اويلي اش ديك لكرش انا لي والدة ومعنديش
اميمة:(تحرجات)راه هي مع كثرة القس وصافي..قاليا عدنان فاش نتزوجو بيدخلني لواحد لصال زويينة
فاتي:ممم اوا مزيان هي هو شوفي شي حاجة خراا راه تتباني حالتك بييه 
اميمة:اش بان ليك فداك شويبااا
نطقات زينب:اميمة هاني براا الى بيتي شي حاجة
حركات راسها ومشات زينب مخلياهم متبعينها هي مشات وهي تنطق وئام:باقي شادا من جهتك
فاتي:(بلا مبالاة )تشد ولا تطلق انا نبقا تابعاها هي ..اوا صفات
اميمة:تلاعنداك راه واحد السمتالة تضرب هي من لتحت..
فاتي:(هزات حاجبها)والله ابنيتي متفوتك فتسمتيل بالله..دركي خلاص جبدي ليا ماكياجك نشووف
مشات اميمة تتحيد القفطان بزز تا تسمع كغغغط..كلشي شاف فيها مخرج عينيه وهي الاكثر ..حيداتو لقات شركة من اليد قد لخلا وقالت:هيييه اويلي اش هذاا
فاتي:(ناضت)اويلي اويلي(شافت فالقفطان)قطعتيه
وئام:نااري حشوومة علييك قطعتيه ليها وتاع دهازها
تميمة؛اويلييي نااري قفرتها اش بنقوليها ليها
فاتي:(بعصبية)زمر نتي غلييضة ولابساه راه ضعيقة عليك هي الويل ففففف..دابا خبييه وملي يسالي هادشي ديه خيطيه ليها
اميمة:(خشاتو بزربة فلماريو)صافي واها ففف
لبسات ببحامتها دغيا وجبدات ماكياحها حطاتو ليها وقالت:هتدشي لي خاصك صافي
فاتي:(تتشوفةفالماكياج)هادشي هو باش بتماكي اصاحبتي..وااه..فين البونجة وفاغاجووو
اميمة:معنديييش 
فاتي:حمدي الله جبت ماكياجي وعقلي على لي تيصرف فيك الخيير
ضحكات اميمو نااشطة فحين زينب خرجات لعندهم للكوزينة تتهضر معاهم وتجمع تا قربات وقت عثمان وقالت:خالتي نطلع دروك اجي عثمان
مباركة:سيري ابنيتي
ناضت خرجات من الدار وطلعات للفوق..لقاتو باقي مجاش حيدات شالها مخنوقة بشوفة فاتي ونظراتها ولاحت تا لعباية وبدات تتنش عليها..شربات الما ومشات تتقلب فماريوها اش تلبس تا تسمعات ساروت فلباب ..حطات حوايجها وجات خارجة وهي تسمع صوتو كينادي عليها..خرجات عندو كان باين فيه بلي ماشي هو هذاك..من ملامحو ااباردة..تقدمات عندز بابتسامة وقالت:على سلامتك
عثمان:(بدون خاطر كيحط ليها التيلي وسوارت)الله يسلمك
زينب:مالك اعثمان
عثمان:عيان وصافي..اندخل ندوش
زينب:نوجد.ليك قهوة
عثمان:ممم اه(قلع تريكو ومدو ليها)
مشا للدوش مخليها مشوشة عليه..حطات كل حاجة بلاصتها ووجدات لبه قهوة حطاتها وهي تهز الفوطة ومشات داتها ليه شدها بلا ميتغزل بلا والو باينا مراشقاش ليه
خرج بعدها للبيت ساكت بدل عليه ورجع حداها هز قهوة كحلة..
زينب:(بتردد)مقلقاك شي حاجة اعثمان؟؟
عثمان:ممم لا هي عييت وصافي..فين مي
زينب:لتحت تتعاونهم فدجاج
عثمان:نتي منزلتييش
زينب:نزلت وعاودت طلعت(سكتات شوي)جات تا ختك فاطمة زهرا
حرك راسو ببرود وقال:مزيان
سكتات تاهيا مالقات متقول وناضت تكمل توجاد حوايجها..تا بانت ليها صباغة تضفار فالبيج بارد زوين معمرها دارتها محطوطة فةسط الماكياج باطلا..هزاتها ومشات جلسات فقرن سرير وزعمات صبغات ضفر لول وتبعاتو تاني ياله بدهل فثالث وهو يدخل هو باغي يتكا شافها شكدير وهو يعقدهم:اش تديري
زينب:هءء والو هي تنجرب هاد لوين(وراتو يديها)زوين يااك
عثمان:حيدي داك زمر ازينب راه تتصلي
زينب:أ عرفت هي جربتوو وصافي(شافتو تكسل على ظهرو فناموسة)جا معايا
حرك راسو بالايجاب صافي مغمض عينيه وعاودات قالت:نديرز اليوم فالخطبة؟؟
حل عينيه بزربة وقال:حربوووش
زينب:(ضحكات)هههه علاش ..زوين هي نحضر بيه وحيدو
عثمان:لاا خلي ضفارك نقيين
زينب:عفااك اوا نصبغ هي تاع رجليي صافي
عثمان:(زفر)لااااا بيكونو رجال ونتي بيضة بتبان فيك.صباغة
زينب:(كمشات وجهها بحزن)تشهيتها مع شت وئام وامبمة تيضبغو بالحمرة كااع
عقدهم وقال بنفاذ صبر:زينب بدلي ساعة بخراا
سكتات وناضت هازا قشاوشها حطاتهم صابغا ها يد.بقا فيها الحال وتشهاتها وبسم بدات تتحيدها بسنانها مغززة تا قشراتها كاملة وهو مغمض عينيه وتيحس بيها تتحرك فلبيت تا حس بليزار محطوط عليه وهو يحلهم شاف فيها بقاها مقلقة وقال:لاش قشرتيها اامسمومة
زينب:والو
مشات خارجة من لبيت مخلياه انعش وهو ازفر وناض قاصدها احزرها وداز فطريقو هزها ومشا لقاها فلبيت تتفرج..حطها قدامها ولاح يدو ورا كتلفها وقاا؛صبغي
زينب:هءء
عثمان؛(ببرود)صبغيي تصبغات ليا لياام معاك(بنرفزة)خزييت على خر يامي وليت نطلب فيك.تضبغي
زلقات ليها ضحكة وقالت ههه عاادي(هزات الصباغة)شوف شحال زوين اللون ومباينش
عثمان:صبغي صبغيي(حك عينيه بصبعو)
بتاسمات وقالت :عثمان ماشيعلى برجك اليوم مالك
عثمان؛مكاين والو
زينب:(مدات يديها ليدو)عفااك قوليا مالك انا تنعاود ليك كلشي لي ضراتني
عثمان؛اودي راه مكاين والوو صبغي نشووف كي.جاتك
زينب؛واخا هه
بدات تتصبغ وتقاد ضفارها وهو ساهي تاسلات وقالت:كيجاوو؟؟
عثمان:زوينين(شد.يديها باسها من لداخل)
زينب:هههه شكراا..اندير لحمر فرجلي
قرصها على غفلة من فخضها وقال:نحمرها لوالديك لماتكمشتي

ضحكات وحطات يديها على يديه باش تحيدها حيت زيرها بقرصة:نههههههخ واضريتيني
ضحك تاهو بلا هواه وقال:عاد بنضرك هههه مال مك طلعات معاك جهلة هههه 
زينب:ههههةواعفااك راه دغيا بتزراق لياا هههه
حيد يديه وطلع لكسوة كيلمس فخاضها وقال:تبووحيط فيناهياا
زينب:شوووف هاا(وراتو لقرصة)ربي شووف
شاف لحمورية حط عليها يدو لحرشين وقال:هههه دغيا تطبعي ههه مديالش لواحد اتمازح معاك
زينب:هههه لمزاح بالقرييص
عثمان:(عيب ليها كبور)كيداير هاد زواج بلا قرييص وهراان
ضحطات بصوت عاالي لدرجة رجعات لور شادا كرشها بضحك..مكمشين عينيها لدرجة هو ملي شافها هاكاك زاد تاهو تيضحك عليها..فوجات عليه فاش شافها تضحك محس تا جرها معنقها بيدو حاط ليها وجهها فعنقو زقال:هههههه ضروري لهراان ههه شوي والعضان شوي(بشوي فوذنيها)ولمصان شويي
على اثر عاد لكلمة بدات تتنتر حابسة ضحكة محشمها مرة خرا وهو عاد.ممزير عليها وطلق ضحكة عالية خشنة وقال:ههههههه مالكي ههههه تنضلوو نطبقووو
زينب:(غطات وجهها)وابرااكة هههههه
ضحك وباسها فحنوكها بجوج قبلات متتاليى وقال:نتي لي تطلعي ليا لمورال هههه
زينب:(بضخكة بريئة)نشطتي شويا؟؟
عثمان:(حرك حجباانو)بزاااف ههههه صبغتي شويا
شافت فصباعها وقالت مبتاسمة:هههه زوينة صبااغة
عثمان:اوا مزياان ههه
قرب منها باسها بحب فمها قبلة خفيفة وقال:عزيزة عنديي يزااف معرفت علاه
زينب:(بحياء)حيت مرتك ياك
عثمان:(حرك راسو)تأ لا لا ..حيت زينب وصافي كنتي عزيزة قبل كااع
زينب:عرفت هههه
تدق لباب وناض هو احل بعدما باس جبينها كانت وئام لي دخلات مدرمة:مناويينش تنزلوو هههه راه قربوو اجييو..عتمان خويا باك العربي لتحت
ضربها لقرفادتها:مزيودة نتي وياه فنفس نهار..العربي حرفية
وئام:ههه عمي العربي هههه ياله زيدوو
عثمان:نلبس وننزل
زينب:تانا
وئام:ياله هاني مشيت
خرجات وسدات لباب وجرها هو للبيت وقالت:نحط ليك جبادور تاعك
عثمان:هههه من نيتك كاع نلبستو نهار جاي نخطبك عسااك خطبة اميمة
زينب:هههه معرت هههه انا بعدا انلبس قفطاان واخا
حرك راسو ومشا تيقلب على مايلبس فحين هي ديجا حاطاهم..حيدات حوتيجها بقات بشورط قصير رطب وديباردور بيض لاحت فوقهم قفطان خفيف فشويبا مع شال صايباتو بالخف وجهها صافي مافيه والو والحنيكات مهزوزين..لبسات نارياجها ديال النقرة حيت ذهب مكديروش بزاف..رشات شوي تريحة ودارت عكير خفيف فالغوز بارد..دارت رجلها فبلغة ودارت عندو هو لي لبس سروال دجين مع حبادور فوقاني فالاسود..سد شاعتو ورش ريحتو ..جا وسيم مسح على لحيتو شوي وقال:واش نتي لعرووسة هههه الله يهديك الالة زنوبة
زينب؛هههه علاش
عثمان:(جبد تيليفونو؟هاكاك ههه
توجه عندها شدها من خصرها جابد كاميرة سيلفي وقال:ضحكي
ضحكات وتاهو دار بتسامة خفيفة ثم شد التصويرة لي جاتهم زوينة كأي كوبل فرحان
تشابكو ليدين ونزلو للتحت مبتاسميين واتغزل بيها..لقاوهم باقي مجاو ..حل ليهم هي محسن ..دخل هو لصالون عند لغربي وصيفتها هي لعندهم..لقاتهم كاملين فبيت فاضمة دقات ودخلات..
فاتي تتصايي لاميمة وفاضمة ومباركة لابسين قفيطنات خفاف ووئام كذلك
مباركة:تبارك الله والصلاة على النبي هههه منحكل عثمان فيك مسرارة
ضحكات بخجل ومشات باست راسها وقالت:عويناتك اهالتي
فاضمة:جيتي زوينة
زينب:لهلا يخطيك الالة..اميمة جيتي زوينة
اميمة:شكراا امدراا جااو
زينب:لا كاين هي محسن وعمي
كملات فاتي ليها لماكياج كلعاتها زوينة بماكياج زوين وخفيف رجعها كيووت وقالت:نوضي لبسيي ياله باش نعاونك
ناضت اميمة جبدات تكشيطة لي كرات ولبساتها وهي تنطق زينب:مغتلبسيش تاعي
اميمة:هااء لا لا جابني عليضة كي قلتوو ولبست هذاا
زينب:اهه تاهذا جاك زوين
لبسات اميمة وتأنقاات وبانت زويينة ومها تتصلي على نبي وترقيها بالقرءان
مباركة:اوا رزني رزني وحصني الله يسر لييك
اميمة:امييين
فاتي:نلبس تانا دغياا ليجيو
لبسات خوايجها ومكات تاهي مزياان تا جا محسن تيجري قاليهم رله وصلو
فاضمة:ياله ياله نتلقاو للناس..فاطمة زهرا بقاي معاها
خرجو كتملين لقاو العربي واقف كيستقبل فراجل ستيني هاكاك لابس كومبلي وتيبان فيه الكبر..سلم على العربي باحترام وعلى عثمان ومحسن..ثم مرا لابسا لبسة كلاص.سروال توب شوميز من فوقهم كاب كولو خيووط فلبيض وطالون وطالقا شعر..باينا مت العريس هي من عمرها..واكيد عريس الغفلة لي لابس الكومبلي وتيفرنس..
مشات فاضمة رحبات بالمرا لي سلمات عليها ببرود باينا جايبينها هي بزز وكذلك لباقي سلمو عليها
دخلو رجال لبيت وعيالات لبيت..حطات العجوزة رجل على رجل وكلشي مريح عادي شي نيشوف فشي ومكاين لي يهضر تا نطقات هي:فين هي البنت

فاضمة:اوا مرحبا بيكم الالة سمية
سمية:ربي يخليك فين البنت
فاضمة:هاهيا دروك تجي مع حشماانة هه عارفا لعروسات
سمية:ممم واخا عيطي ليها حيت باقي عندنا مايدار
كلشي ستغرب وناضت فاضمة مخليها مع مباركة وزينب ووئام لي هي تتحنزز
جات فاتي رفقة اميمة لي حانيا راسها ومبتاسمة..دخلات سلمات على كلشي ووصلات لسمية وهي تحنا سلمات عليها من وجهها..وحلسات حداها وهي تسوخر لوخرا
حطتت فاتي رجل على رحل بكامل اناقتها وقالت:اش سماك الله
سمية:لالة سمية العلوي
فاتي:مممم شريفة يااك هه الله ينفعنا ببركتك
سمية:اميين(شافت فاميمة)لباس عليك
اميمة:(شافت فيها)بهيير ونتي
سمية:الحمد لله..
مباركة:اوا الله يكمل كلشي على خيير
الكل:اميين
فاضمة:اميمة نوضي جيبي اتااي
ناضت اميمة حشمانة جابت صينية وصمت يعم المكان..حد مكيشوف فلاخر..جابت صبنية والحلوة حطاتهم وقالت:كبي اخالتي اتاي
سمية:هي كبي كبي
كبات اميمة اتاي تترعد وهز كل واحد.كاسو وهي تنطق بعدما جغمات اول جغمة:اوا الالة اميمو لي نطولوه نقصروه..باينين لاش جايين حايين نلبسو الخواتم ليك ولودي سيدي عدنان
فاضمة:الله يتمم كلشي بخير
سمية:من لول نتافقو..ولدي باقي صغير تا ستة وعشرين واقفا مواصلهاش ونتي ياله وصلتي 18..فاش جا عندي قاليا بيتزوج جاتني فشمل كيفاش ولدي لي تيضل سهران والبنات شكال ونواع مليوحين عليه ها لنات خالاتو ها عماتو ها بنات صحاباتي تيموتو عليه(هزات حاجبها)اوا هو مختارك هي نتي
فاتي:(حسات بيها منفخة)اوا القلب وميريد الالة سكينة
سمية:سمية سمية امدام..تبارك الله حاملة وتتباني زوينة
فاتي:(لاخت شعرها لور)اوا باش تعرفي بلي الشباب فالقلب ههه لواحد هو لي يتهلى فراسو وابقا جوون
سمية:صراحة عندك صح...شحال فعمرك
فاتي:ههه اوا شتي هانتي بديتي تدخلي شبووق هههه عندي 30 طالعا فواحد وثلاتين
سمية:تباارك الله غليك.مبايناش عليك..(شافت فاميمة)خصك ديري ريجيم تانتي تولي تضعافي شوي..غليضة لزااف
اميمة:(تحرجات)
فاتي:اوا كلها واش تيجي معاه..الالة سكينة
سمية:(من تحت سنانها)سمية سمية ههه المهم نجيكم كوود انا ولدي عندي عززيز ومعنديش منو عشرة ولدتو وكبرتو وقريتوو فاحسن المدارس ..مقراش مزاحم ولي بغاها وحل عليها فمو تتحضر..وان شاء الله عوالة ندير ليه عرس معمر شي وحدة دارتو فمراكش ماامل
فاضمة:الله يزيد فالخير..تاحنا اميمة مريخيساش عندنا..راه بنت بوحدها عندي وتانا نفرح بيها
سمية:فرحكم ديرو بوحدكم ونديرو ديالنا...مرحبا بعائلتكم ومىحبا بلالة(شافت ففتاتي)اش سميتك
فاتي:فافاطمة زهراا
سمية:ممم اش تتجيها
فاتي:جارتها وبحال ختي كابرا قداامي بحال ختي ههه
سمية:مزياان..اوا هادو هوما شرووطناا ااه والعيشة معايا غتعيش انا عايشا فالفيرمة ديالي فخرجة مرااكش..
فاتي:تبارك الله ديالك ههه عطاك الله
سمية:حناا نتي مولات الخير عائلة معرووفة فالمغرب جدودنا من فااس وبلا منفوليك فاس شكون فيها وفيها..وعاد راه حنا علويين من عائة سيدنا
فاتي:ممم فاااس.اوا تبارك الله..ربي شوفي لينا معاك شي كرييمة ههه ياختي سكينة زين تيدببل والفلوس تيمشيو متيبقا هي الفعل..الى كنتي عوالة تدي معاك الفلوس للاخرة الله وعلم
سمية:هههه حااشااا..اوا شنو قلتوو
نطقات اميمة بزربة:موافقة مواافقة
شافت فيها سمية بغرابة حيت جاوبات بزربة وقالت:اوا هادشي لي كاين..هذا ماعندنا
مباركة:الله يسخر
سكتو تاني ملشي ومالقاو مايقوولو هي تيشوفو تا نطقات سمية:هاد ناس شكوون
فاتي:هاديك مي..لالة مبااركة وهاديك مرات خوويا
شافت فزينب:علاه نتي مزوجة ابنتي؟؟
زينب؛ممم اه عاد تزوجت
سمية:مبايناش فيك هه باقي صغيرة شحال عندك
زينب:21 ان شاء الله
سمية:واتتباني صغيرةمباركة:راه بنت عم اميمة
سمية:هاكااك مممم متيتشابهووش..هادي رقيوقة واميمة لا..ويلي
تحرجات اميمة بجهد على قضية الغلض وندمات حيت غلاضت...تانطقات سمية:ومكتشابهوش تاني هه العجب كون جينا قبل كون خطبتك لخوويا ههه ونديرو عرس واحد
خرحات زينب عينيها وقالت:هااء اوا الاقدار
سمية:ممم داكشي
جا محسن داخل مدرم وقال :مي قاليك با لبيتو تلبسو الخواتم راه سيد زرباان
سمية:شكون هذاا
فاضمة:ولدي محسن
سمية:مممم
فاضمة:واخا اوليدي انا نوجد صينية
ناضت فاضمة وقالت:زينب اجي معايا
ناضت زينب معاها اوجدو صينية فحين محسن رجع عند رجال وقال:هاهوما بيوجدو شي صينية
عدنان:واخا نمشي لحمام
محسن:زيد اعشيري نديك ليها
ناض معاه خرجو من لبيت وتوجه للحمام وخلاه فحين زينب صايبات صينية وخرجات هازاها فيها الخواتم لي شراوهم ديجا اميمة وعدنان ..ياله خارجا تصادفات مع عدنان خارج من الحمام شافها وقال:لغزالة لباس عليك

شافت فيه متوترة ومصدومة وقالت:لباس اخويا

عدنان:هانيا بعدا؟؟مبروك جواج كنا شاكين واش تجوجي بعدا ههه كنتي معقدة
شافت فيه بتوتر ودازت وخلاتو تيبرق فلخر ضحك ومشا للبيا فحين هي دات صينية ولحقات عليها فاضمة صينية خرا ديال الخليب وتمر..حطوه وقالت مباركة:عيطي للرجال
مشات فاضمة ديركت لعندهم نادات عليهم وتمو جااين رباعة بيهم..العربي عدنان وباه وعثمان ومحسن..وقف عثمان حدا زينب بتاسم ليها وردات ليه الابتسامة ..فحين عدنان وقف حدا اميمة لي حشمانة..واليديها مبتاسمين رغم كلشي تتبقا بنتهم
ركبو الخواتم بجوج بيهم وشربز الحليب وتمر..جبدات سمية سنسلة تذهب ركباتها لاميمة لي مقادا فرحة وقالت :تهلاي.فيها راه غالية
اميمة:شكرا اخالتي
سمية:ويلي على خالتي..عيطي ليا هي سمية وصافي
اميمة:ههه واخا
باركو ليهم الناس كاي عريسين واميمة هي تتفرنس فحين عدنان حالس ببرود..ريحوو كاامليين فبيت واحد..لاح عثمان يدو ورا زينب وجات عينو فختو وهو يقلب عينيه وقال :عييتي شتك تتفوهي
زينب:همم لا هي واقلة حيت منعستش مزيان
عثمان:(بشوي)تاليوم مغتنعسيش مزيان هههه
حك على لحيتو بذكاءفحين هي ضحكات باستحياء ممعيقاش باش متلفتش الانظار..غير دارية ان فاتي انظارها عليهم مرة مرة
كثر حموع فالبيت وكل جوج تيدويو فقنت للا فاضمة ومباركة لي مشاو اوجدو مايتحط للناس..اما زينب راها قاضباها هي وعثمان توشويش وكذلل العرسان
عدنان:هذااك هو راجل بنت عمك
اميمة:ممم
عدنان:لا علاقة تيبان قااسح ..متيضحك موالوو
اميمة:لا لا ضحوكي هي مع العاىلة وصافي ممضسرش عليه بنادم
عدنان:حسن عوانها معاه ههه داك.زين كولو متضحكيش ليه فوجهوو
اميمة:(معجيهاش الحال)راه بنت عمي واقلة
عدنان:(ببرود)ومن بعد..وتكون كااع 
اميمة:(من تحت سنانها)واش مرديتش لبال اه خطبتنا
عدنان:من نيتك اميمة..هادشي كولو هي تمثيل باش نسترو الفضيحة لي طيحتينها فيها..فنظرك انا بنتجوج وحدة قستها قبل مانتزوج بيها..من نيتك
اميمة:(خرحو عينيها)ياااك..
عدنان:(قالب وجهو)هادشي قلتو ليك نهار قلتي ليا تزوحني نتستر ومعولين على طلاق..راه درت معاك لبليزير باش متحشميش مع داركم
اميمة:(مرضاتش)يااك اسيدي..وااخااا
عدنان:ويادلي واخا فففف صهد عععع(شافت حيهة زينب)بان فيها الفيتامين ههه شوفي كي ولات
اميمى:(بغضب متتبينش للناس)راه عيقتي ايسمعك شي حد
عدنان:هههه ميسمعنيش هي راجىلها وصاافي ههه معرفتش علاش بجوجكم شلحات وبحوجكم لا علاقة مع بعضياتكم..هي حشومية ونتي فرفاارة ههه
اميمة:حشيان الهضرة هذاا اسي عدنان
عدنان:والحق ماتيبيه حد ههه تانتي كلكم بحال بحال البنات كاع بنات القاف ..بحالك بحالهاا
ساطت بعصبية مجاوباتوش عارفاه عندو لحق...دايرين ثمتيلية باش استرو الفضيحة من جهة هو ميتفرش مع دارهم وهي كذلك
ناضو رجال تعشاو فقنت والعيالات فقنت وتافقو على لعرس والعقد وماغيرهم..
تفرق المجمع وناضو ناس فحالهم وبقاو هي دار مباركة والعربي..
شافت فاتي فعثمان بحنين يحالا تتقوليه سمح ليا فحين هو معارهاش اهتمام وناض قايل:انا نطلع فحالي زينب ياله
زينب:هءء انعاون لالة فجميع
فاضمة:هي سسري ابنيتي جمعنا كلشي بقاو هي شي ماعن
زينب:نعاونك فيهم
فاضمة:واخا ابنتي
مشا عثمان مخليها معاهم
***
هي للاشارة انا مكنبينش زينب زوينة والشخصية الكاملة لي مكتأديشش..كلشي كيي وكلشي كيغلط وكلشي كيدير تصرفات خايبين تاحد ممعصوم من الخطأ مي انا كنوصف حالة زينب الشخصية..وماشي بمجرد مكنوصف شخصيات خرين ونقبحهم راه بغرض تبان زينب هي زوينة والمزيانة تؤ تؤ ..هو فقط وصف لحالة الناس لي كيكون قلبهم كحل
شخصية اميمة حقيقية وتعاشرت معاها وعرفتها عن قرب يعني مزدت منقصت..
زينب تاهيا انسانة وتتغلط ولكن ماشي بدرجتهم..ماشي صافي معمرنا تصاظفنا مع بحالعا راه مكايناش نوو كااينا ومجبتهاش من فراغ
باقي جايين احداث فيهم غتشوفو وجه اخؤ تزينب واعدكم هاد العدد الكبير لي متبعني غيكرهها

يتبع ...