العنكبوت الجزء السادس

من تأليف Ghazal trust
2019

محتوى القصة

رواية العنكبوت

خلاها جالسة فالسيارة ومشا .. رجعات بحالهت للدار نادمة على الكلمة اللي قالت ليه وجلسات كتلوم راسها وتعاود .. طلبات الدكتور ديالها النفسي وخرجات لبجردة جلسات كتسناه حتى وصل واستقبلاتو وجلسات معاه كتعاود ليه وتشكي ليه ... بدات ليه الثصة من اولها لأخرها فالاخير تندهات وقالت 

- مابقيتش قادرة ... هوا طبعو فشكل وانا فشكل .. ماعرفتش واش انا اللي فيا المشكل ولا هوا ؟ كل مرة كندابزو وانا كتمشي ليا الراحة فاش كندابزو .. كنحس بشي حاجة ناقصانس وعقلي مشوش ومقادراش نركز و المورال كيطيح ليا و كنبقا غير جالسة وكنفكر ... مامرتاحاش ادكتور مامرتاحتش

ابتاسم وقال: عارفة شنو هادشي ولا معارفاش؟

هبطات راسها وقالت : الحب ... عارفاه ... منقدرش نكر ونقول .. كنبغيه .. وكنبغيه بزاف وعايشة السعادة والطمئنينة وانا معاه ... كنحس براحة عمرني حسيت بيها ... ولاكن فاش كيتقلق كيتلف ليا كولشي ومكنعرف ماندير ... كنمرض وحتى النعاس مكيبغيش يجيني .. وليت كنخاف شي نهار يسمح فيا ... انا غير ساعة الى غضب عليا مكنعرف نجلس ولا ناكل ولا شنو ندير كنبقا تالفة وقلبي معلق.. خاصو حتى يتصالح معايا عاد نرتاح .. واش هادشي عادي؟

الطبيب: عادي جدا ... هادا هوا الحب ... وحلاوتو هي هادشي اللي كتعيشي دابا .. انا غنخلي نعطيك مهدئات باش ماتبقايش تنفاعلي وتقدري تنعس بالليل 

نجمة : بتوثر: فعلا وليت كنتعصب .. وليت كنحس براسي كنفقد السيطرة 

عطاها الدواء وبدا كيهضر معاها ويسمع ليها حتى فرغات وناض استأدن وخرج .. مباشرة من موراه مشات المكتب ديالها وتاصلات بالمحامي ديالها وطلبات منو يرفع دعوة على مايكل فأقرب وقت ممكم كما قال ليها زياد وطبقات كلامو باالحرب وجلسات فالدار كتسنط لعضامها وتخمم .. تسدات ليها الشهية وطاح ليها المورال .. شربات حساء خفيف للعشاء وشربات موراه الدواء اللي جابو ليها وتكات فبلاصتها كتسنى زياد .. يقدر يجي يبات معاه بحال العادة .. فأي لحضة يقدر يدخل عليها كما موالف .. هزات تيليفون بدات كتصوني عليه لاكن مكيردش .. ومع كل محاولة كيزيد يخسب ضنها وتزيد توثر اكثر ، عيات تصوني و تسنى حتى طاب نعاسها وغطسات فنوم عميق

الصباح صبحات خارجة لابسة حوايجها .. طلعات فالسيارة ومشات مباشرة لدارو ... فتحو ليها الحراس الابواب دخلات وحطات السيارة ففم الباب ونزلات كتشوف فالفيلا بتردد .. زعمات ودخلات لقات السكات .. الهدوء وريحة الطياب واصلة حتى لنيفها .. مشات الخدامة اللي استقبلاتها عيطات على زوبيدة وطلعات عندها من المطبخ الموجود فقبو الفيلا وبدات كترحب بيها ونجمة كتبتاسم واخا مافهماش شنو كتقول.. لاكن من خلال التعابير فهمات انها فرحانة بشوفتها واستقبلاتها فالصالون 

نجمة : زياد 

قالت زبيدة وهي كتشرح بالاشارات 

- ناااعس .. زياااد ناعس ... لهيييه فوق ...(حركات راسها) انا نمشي نعيط ليه 

وقفات نجمة عارضات كتحرك راسها وتشير بيدها لنفسها بمعنى تمشي تفيقو هيا ومشات طلعات كتقرقب مع الدروج حتى للفوق وبدات كتقلب البيوت حتى طاحت فبيتو ودخلات لقاتو ناعس على كرشو قالب وجهه للجهة الاخرى مغطي بغطا رمادي ... بدات كتشوف فالبيت ديالو وتمشا ببطئء . كان بيت كبير راقي فيه دريسينغ وحمام وديكورات و لوحات فنية كبيرة وصلات حتى لحدا راسو كتمنضر وجلسات فالجنب كتشوف فسيارة طراز قديم طويلة وعريضة من القدام عندها بولات مدورين حمرا لون باهت ومجروحة ومكرفصة .. استغربات لداك الديكور اللي مخصر المنضر فوق المجر اللي حدا راسو ورجعات دورات وجهها ماعطاتو اهمية وبدات دوز يدها على ضهرو بشوية وعلى راسو وتفيقو حتى حل عينيه وهز راسو متفاجأ.. تلفت كيشوف راسو فين هوا ويتأكد انه ناعس فبيتو وتقلي على ضهرو جالس قائلا

- نجمة ؟!!! شنو كديري هنا؟ (عقد حواجبو) شحال فالساعة ؟(شاف فالساعة) 8 دالصباح هادي .. والويكاند مكاينة خدمة ؟ واش كاين مشكل؟

ترمات على صدرو معنقاه وقالت : علاش مكتردش على الاتصالات ديالي؟ علاش ماجيتيش عندي البارح ؟

دوز يدو على ضهرها بلطف وقال: هادشي هوا اللي جابك عندي فهاد الصباح؟

نجمة : ماقدرتش ننعس لبارح ... ماتبقاش تقطع عليا التيليفون ازياد . . . مرضت 

عنقها بيدسه بجوج وقال: مانبقاس نقطع عليك تيليفون احبيبة ديالي .. صافي ؟ 

نجمة : سمح ليا لبارح نفاعلت شوية ... وثلت ليك ديك الهضرة 

ابتاسم وقال : ماديريش فبالك .. صافي نسيت 

هزا راسها فيه وقالت : فين كنتي لبارح ؟ علاش ماكنتيش كتجاوبني؟

زياد : كنت مع الناس اللي معايا فالمشروع كندرسوه باش نبداو الخدمة فالطموبيلات الجداد ... راه عاد كنضرسو المشروع 

نجمة : علاش مزال مابديتوش؟

زياد : مزال مابديناش ... خاصنا الوقت باش نبداو ... ماشي ساهل تصنع سيارة .. فين هما الادوات والمعدات و والبلاصة والتصاميم والروينة باش نخرجو طموبيل ... يالاه دابا كونت فريق مباشر ليا اللي يخدم معايا .. كل واحد واختصاصو وكندرسو الفكرة ... وغنصايبو وحدة ونخرجوها عاد ننطالقو باش نخرجو نسخ على الطموبيل ... القضية صعيبة شوية وخاصنا المحترفين فالخدمة .. ماشي غير ميكانيكي واحد اللي خاصنا .. خصنا بزاف واليات وزيد وزيد ... راه طموبيل توت اوبسيو هادي وشي حاجة خاصها تصدم البشر مابقاتش فكتمشي بالهيدروجين وصافي . عقلي مرون دابا ومزال ماخرجنا باول تصميم ومزال مادرناش شحال من حاجة 

نجمة : ياك الدولة كتعطيك الدعم فين كاين المشكل؟

زياد : واخا هاكاك .. فراسك وثعت معاهم وراق باش منخرجش الفكرة ولا نبيعها لبلاد اخرى ولا شركة اخرى .. يعني الصنع فأمريكا والماركة مريكانية والتصدير من هنا ... ولاكن واخا هاكاك هادشي كيتطلب وقت ومزال مغيخرجو الطموبيلات 

نجمة: شحال خاصك ديال الوقت ؟

زياد: واحد العام .. ولا عام ونص ... المهم العام الجاي غيخرجو 

نجمة : ان شاء الله .. ومتنساش الهدية اللي قلتي ليا عليها 

- ابتاسم : منساش ... الطموبيل اللولة اللي غتخرج ديالك ... بقيتي على خاطرك 

ابتاسمات بسعادة وهزات راسها شافت فالسيارة اللي حدا راسو وقالت

- ديكور غريب !

تلفت شاف فين كتشوف وضحك : غريب ! ... هادي نسخة مصغرة من الطموبيل ديالي اللي كانت عندي ... اللي بدلت ليها المازوط بالماء وداتني من كوريا للمغرب فااابور ... تجربة عمرني ومغامرة عمرني نساها وعمرها تكرر 

نجمة : علاش عمرها تكرر ؟

زياد : عمرها تكرر ... الحاجة اللي كتجي بالصدفة حسن من اللي كتكوم مخطط ليها ... زياد اللي مشا من كوريا للمغرب ماشي هوا زياد اللي معاك دابا ... تبدلو بزاف ديال الحوايج ... والفلوس كنوفر ليك بزاف ديال الحوايج ولاكن كتحرمك من بزاف يدال الحوايج .. منهم الحرية ديالك وراحة بالك ... المهم

. قضية مضاهر وداكشي لاخر ... نتي ماتقدريش تشدي طاكسي دابا وتمشي فيه .. بحال هاكاك انا . 

قالت ساهية : شحال من حاجة نفسي فيها ومقادراش نديرها 

ضحك بسخرية وقال : انا كن ماكنتش مهدد ... وحاضييني وتابعيني باغي يصفيوها ليا .. نعيش حياتي كما بغيت طز فالصحافة والبرطوكول وداك التخربيق ... واخا الفلوس مشتتة مامرتاحش 
. حياتي قبل كانت حسن ... ماعندي مندير انا بهاد الفلوس كاااااملة .. انا اصلا مغتعيشنيش كما انا باغي 

نجمة : وكفاش نتا باغي؟

زياد : انا باغي الحرية .. انا مولف نعيش حر وندير اللي بغيت بلا رسميات بلا زواق ... نخرج ندور حتى يكَولها ليا راسي ونرجع بحالي .. نجلس فكافي ونتفرج فماتش ونمشيو للبحر ونتسخر لاواليدة نجيب ليها شنو بغات .. نجلس فجردة و ناكل واقف ولا ناكل جالس ولا نوقف حدا كروسة ماشغل حتى واحد فيا ... المهم يكون عندي مدخول نقدر نعيش بيه صااافي هاديك هي حلاوتها عندي انا 

نجمة : شهيتيني فهادشي اللي كتقول 

زياد: فالصراحة .. مكنتش كنحلم نوصل لهادشي كااامل ...كنت باغي غير صريف وخدمة مرتاحة باش نعيش ونسيفط الواليدة تحج وتعيش بيخير هي وختي صااافي 

نجمة : هانتا عندك دابا باش تسيفطها تحج 

حرك راسو وقال: عندي ولاكن باسلين ... مكتحسش بقيمتهم ... كن دمرت فيهم وسيفطتها كنت غنحس بواحد الفرحة لا توصف ... اي حاجة بدلتي فيها مجهووود ووصلتي ليها راه كتدوق طعم النجاح .. اما دابا مكنشوفش انا الفلوس كاع .. جبد لاكارط خلص بكارط .. شري بكارط .. قطع بكارط .. والشيكات .. والفلوس مزلعة فليبونك .. والفرحة مكايناش ... بففف ماحياة ما تا وزة لا جينا نشوفو 

نجمة: شكون كيهددك؟ تقدر تعيش كي بغيتي واخا عندك لفلوس .. ماتديهاش فالبريستيج 

زياد : شكون خلاك .... قريش حاضيين منين يدوزو ليا ... غرضهم بيا انا باغيين يصفيوها ليا ماحد الطموبيلات مزال مخرجو ... باغيين يقتلوني باش يقتلو الاختراع والفكرة حتى هما

نجمة : وامتى مغيبقاش هادشي؟ غتبقا حياتك كاملة هارب ؟ مكاين قانون؟

زياد : اشمن قانون مع دولة ... تقتلك وتنكر وتغبرك فمرة .. شكون غيحاسبها ؟ قتلو عباقرة ولحد الساعة باقي اللغز ماتحل ... هادشي مغيبقاش فاش ينتاشرو الطموبيلات فالعالم كامل ومايبقا عندهم مايديرو بيا ... صافي دازت على عينيهم ضبابة ومابقا ليهم ما يديرو ... والطموبيلات فاش غيخرجو للعالم راه كاه الشركات لخرين غيبداو يحللو فيهم ويفصلو ويشرحو باش يخرجو بحالهم حيت الطموبيلات بالمازوط مغيبقاو ساوين والو .. غيبغيو ينقلو ويطبقو ... وهنا قريش ميقدروش يقتلو هاد الناس كاااملين باش ينفيو هاد الطموبيلات 

نجمة : ايوا على هاد الحساب مغتربحوش فيهم بزاف ! دغيا غينقلو عليهم

زياد : اصلا هاد الطوبيل هادي اللي غتخرج .. غاااالية ... مغيشريها غير اللي عندو ثروة ... بحال نجوم الكرة الكبار اللي كيشريو يخت بمليار ... الى غير واحد فيهم شراها كولشي غينوض يبغي يشريها .. ومغتباعش لاي واحد هادي ... المهم نربحو منهم حنا بعدا فالاول فديك السن سنين الاولى وعاد نبداو نهبطو الاثمنة شوية فين نخرجو موضيلات اخرين .. و نقاضيو هادوك اللي غينقلو منا فالمحاكم وناخدو تعويضات .. عاد ديك الساعة يقدرو يديرو بحالها و لاكن ديما الاصل كيبقا اصل وشي لاخر تقليد ... دير الماركة بلاصتها ويعرفوها الناس اصلية .. مغتهمهمش شي شركة اخرى واخا تقلد حتى تعيا ... الاصل مكتنزلش قيمتو 

ابتاسمات وقالت: قدامك طريق طويييلة 

زياد: ونتي كتكَولي ليا خيانة ما خيانة ... واش مسالي انا لهادشي ... براااكة عليا النجيمة ديالي (باسها من فمها) مضوية عليا واحسن من الف وحدة 

سهات فيه وقالت : بصح؟

زياد : وستين بصح ... وجدي راسك نمشيو للمالديف غدا ... ندوزو شهر العسل (غمزها) 

نجمة : امممم خهه 

زياد: ااايه ... فهمتيني ... واوجدي ليا راسك مزيان الى كنتي باغا بيبي

خرجات معاه من بيت النعاس كضحك فرحانة ونزلات فطرات معاه فالجردة هوا ومو وسط دفئ عائلي وضحك واخا مكتفهمش شنو كيقولو وبعد المرات كتبدى تسول زياد وهوا كيشرح ليها ، رجعو للشركة فجو صافي وهادئ من الصدع والمشاكل واخا غيرتها عليه من طرف الموضفات اللي كيهضرو معاه كتجبد ليها الصدع معاه بحال كل مرة . رفعات الدعوى على مايكل بتهمة التحرش ومحاولة الاغتصاب وخلاتو من وللمحاميين ديالها كيطلع ويهبط ، جمعات حوايجها اللي تحتاج وشدات طيارتها الخاصة مباشرة للمالديف وفقة حبيب القلب وهي فقمة السعادة ، نزلو فغرفة كبيرة جميلة من غرف الاوتيلات اللي كطل مباشرة على البحر وحطات حوايجها وبدات عطلتها بعيدا على جو العمل والستريس والغيرة ، غير هي وياه الراس فالراس وحتى مخلوق مكيعكر مزاجهم .. مرة فالبحر لابسة الابيض والوريدات فالابيض على راسها وهوا معاها لابس قميحة بيضاء مريحة محلولة كاملة على الصدر وشورط دجين ازرق فوق الركبة كيتمشاو على الشاطىء ... كتجري وتنقز فرحانة وهوا تابعها تاكيشدها وينقض عليها بالقبل .. ومرة فسهرة ليلة وسط النخل مع عشاء اسيوي لذيذ كتسنط للموسيقى .. ومرة فالجاكوزي على البحر متكية على صدرو وسط الماء كيتجمعو بجوج .

جلسات قدام المراية بملابس داخلية مثيرة فالاحمر مع بينوار حريري قصير كتلعب بشعرها اللور وترش العطر على حدا ودنيها ، خرج من الحمام ملوي عليه فوطة وكيمسح شعرو ووقف تكا على كتفو كيشوف فيها مطولا ؛ لاح الفوطة اللي على كتفو ومشا وقف موراها باسها فعنقها وهزها بين يديه داها للفراش حطها وتكا عليها بالقبل الحارة على جميع انحاء جسمها وهوا كيحيد الملابس الداخلية وحدة مور وحدى مع قبلات ساخنة وهي مستسلمة كليا ، وفكامل قواها العقلية سمحات ليه فض غشاء البكرة بسهولة و عاشت علاقة جنسية كاملة . 

تكا على ضهرو عرقان وتكات على صدرو بابتسامة وقالت 

- قلتي غنديرو بيبي 

شاف فيها كيضحك وقال : بلاتي يالاه عاد اااا..ههه ... دابا نيت؟

نجمة : وعلاش درتي على برا 

زياد : تقلب على جنبو عنقها وقال: خاصني معاك درس ... زربانة باغا ديري لولاد ؟

نجمة : اه ههه 

زياد : ولفي بعدا الوضع الجديد ديالك ... مالكي زربانة ... نتي كنتي غتموتي ليا دابا شوية و مزال حتى مابردات ليك الدقة 

خشات وجهها فيه وقالت : ولاكن علاش درتي ديك الحركة مافهمتش 

عنقها وقال: حتى تولفي شوية 

غمرها بالقبل مرة اخرى وكملو الليلة فجو حميمي رمنسي حتى صبح الحال وصبحات وصبحات بحال اي وحدة كتبدل غطاء الناموسية راسها وخدات دوش معاه فالحمام وخرجات هي وياه كيتنزهو بين اشجار ونخل المالديف

لكل شيء ثمن ؛ فلا تفكر في أي من الخسائر عندما تكسب...وازن بينمهما قبل ان تبدأ . 

عاشت نجمة اجمل ايام حياتها فسعادة وهناء ، نسات جميع القعد كانها لم تكن يوما ... حسات براسها كانها تولدات من جديد .. باغا تعيش الحياة وعندها طموح تكون اسرة وتعوض الحرمان والمأسات اللي عاشتهم ، واخا يدة اعمال مشهورة ...الفلوس .. والثراء الفاحش اللي عايشة فيه والثروة اللي خلا ليها باها تغنيها على الناس كاملين .. الا وكتبقى انثى و عندها غريزة الأمومة وكتحب الاستقرار وتكوين اسرة والمحافضة عليها .. خصوصا الى كانت كتبغي الشخص اللي غيشاركها حياتها حد الجنون وكيثير غيرتها بحال نجمة . 

رجعات بعد اسبوه من السفر بمورال عالي جدا شادة فيد حبيبها وقلبها كيفرفر بالفرحة . 

دخلات اول اليوم للشركة فرحانة كضحط مع كلشي خلات الجميع مصدوم فيها .. وقفاتها السكريتيرة حدا الباب ووقالت قائلة 

- انسة ... كاين مشكل ... العمال اللي كينقلو السلعة فكوريا دايرين اضراب وكيطالبو بزيادة اجرهم .. واقفين على العمل والسيد مايكل اللي واقف على الخدمة تما مابقاش .. كلشي متوقف حاليا وكيتسناو حل لهاد المشكلة 

ابتاسمات وقالت : تاصلي بالمساعدة خبيرها انني غنمشي الصباح لكوريا نشوف هاد المشكل وقريبا غنحلو جميع المشاكل اللي عندنا . 

السكريتيرة : واخا انسة هي اللولة 

دخلات للبيرو ديالها جلسات كلها حيوية ونشاط وبدات تطالع على العمال اللي عندها . فجاة دخل عليها زياد بابتسامة وقال 

- الزين .. هاني عاوتاني على الاحمر 

وقفات ومشات عندو عنقاتو كضحك ورد ليها العناق بقبل على يديها وقال 

- رتاحي ... هانا سيفطت ميرسيديس بحالها كما بغيتي ... بقاي ليا غير على خاطرك

شافت فيه وقالت : بصح؟

ابتاسم كيبوس حناكها وقال: ماشي الطريق كااملة وحنت جايين و نتي كترغبي حتى بغيتي تبكي باش ماتبقاش معاك؟ هانا سيفطتها بحالها 

قالت بسعادة كتصايب ليه صدايف القميجة : احممم .. باقي واحد الحاجة .. الى جات على خاطرك 

زياد : شنو هي؟

نجمة : جويس .... (بتمرد) جويس احبيبو مكدوزش ليا واخا صاحبتي وختي وكلشي ولاكن راه مكنقدرش نرتاح فاش كتمشي تلاقا بيها 

قال بهدوء : مامشيتش عندها بمرة من شحااال هادي ... من قبل مانسافرو ... صافي بغيتي مانبقاش نتلاقاها مغنبقاش نتلاقاه بقيتي على خاطرك ؟

قالت بابتسامة : دابا اه ... احمم
بغيت نقول ليك خاصني نمشي لكوريا نشوف شنو كاين فالشركة تما ونرجع .. نقدر نتعطل .. تمشي معايا ؟ 

زياد: مكرهتش ... ولاكن مشغول بزاف هاد الايام 

نجمة : باش مشغول؟

زياد : وراكي عارفة احبيبة .. مشروعي حتى انا مزاا حاصل فيه ومرون وزيد الشركة ديالك حتى نتي عندي جبل ديال الخدمة و الاجتماعات .

نجمة : اوك ماشي مشكل ... انا غدا غنمشي وفاش نسالي غنرجع 

زياد : شحاا تقدري تبقاي تما؟

نجمة : اسبوع تقريبا ... المهم نسالي شغلي ونرجع دغيا .

زياد : اوك .. غنتوحشك 

عطاها قبلة حارة ومشا معاها جيهت البيرو كيشفو الخدمة بجوج .. هزات راسها فيه وقالت 

- فين تكون وصلات القضية مع مايكل؟

زياد : تاصلت بالمحامي قالي غتاخد وقت شوية وخاصهم اقوالك نتي ... قلت ليه تكلف والاقوال اللي غتعطيهم فالمحمة تخرجهم فورقة وتوقع عليهم كما كيديرو وقدمها ليهم وسربي لينا اللعب مابغيناش هادشي يطول 

نجمة : امم .. هاكا حسن ... متوقعتش من مايكل يطلع بهاد الوجه .. صدمني 

زياد : باش تعلمي مرة اخرى ماديري التقة فحتى واحد ... وماحدك نية كتيقي ومزال مدازت عليك ... مغتعلميش 

ضحكات وقالت : ماحدك معايا معانديش مناش نخاف .... قول ليا .. واش غتجي عندي للدار هاد الليلة ؟ ... حيت لبارح ماجيتيش 

زياد: غنجي ... لبارح جلست شوية مع الواليدة ... كيبقا فيها الحال مسكينة وكتبغيني نجلس معاها وندردش انا وياها شوية

نجمة : صافي انا غنتسناك هاد الليلة 

زياد : نخرجو نتعشاو فشي بلاصة ؟ 

نجمة : اه اللي بغيتي 

زياد : نخرجو نتعشاو برا ... مغنشوفكش اسبوع كامل ... ومن مور داك الاسبوع عندي ليك مفاجأة غتعجبك بزاااف

ابتاسمات ليه فرحانة ورجعات شافت شغلها هي وياه ، دوزو النهار كالمعتاد فالخدمة وشافت ليه سكريتيرة اللي بغات هي وختارتها ليه بنفسها عاد ارتاحت نفسيتها . 

خرجات من الشركة مباشرة للسبا دوزات فيها مابقا ليها من العشية من بعد رجعات للدار كتوجد راسها العشا مع زياد .

دخل عليها للفيلا يديه فالجيب لابس كلاص وبقا كيدور ويشوف فالساعة وكل شوية يسول المساعدة 

- واش مزالة معطلة؟

المساعدة: انا نخبرها بالوصول ديالك 

زياد : اوك ... وخليها توجد على خاطرها 

وقف قدام واحد الطابلو كيتأمل الوانه حتى سمع صوت الطالون موراه وتلفت عندها بابتسامة واعجاب وهي واقفة قدامو فأبهى حلة وغاية فالجمال في فستان زهري فاتح مع احجار لامعة غيرها كليا على اللون الاسود اللي كانت اللي كتلبس بزاف .. بقا كيشوف فيها ساهي وهوا كيقرب منها تدريجيا .. شدها من خصرها وشاف فجمال عيونها وقال باعجاب وعينيه كيبريو 

- واش هادشي كامل ديالي؟ 

شافت فيه ببرائة وابتسامة جميلة وحركات راسها بالايجاب ... بقا ساكت كيتأمل فعيونها مطولا وقرب بغا يبوسها وهي تبعد راسها كضحك وحطات صبعها على فمو 

- أااا ئاأ... ههه الغوج اليفر

حيد صبعها بشوية على فمو وقال : نمسحو فخطرة الى كان غيمنعمي نبوس حبيبتي 

شدها من رقبتها بلطف وطبع قبلة على شفايفها سد فيها عينيه وبدا كيقبلها بشغف وهي كتجاوب معاه حتى بدا كزيد فالتويرة وهي ... تبعد شوية شافت فعينيه الدابلين وقالت 

- حتى نرجعو 

زياد : دابا 

نجمة : نفسي نتعشاو فشي بلاصة زوينة 

زياد: ننن ... احممم عاد نتعشاو . 

نجمة: غيخسر ليا كولشي 

قرب منها كيقبلها وقال : ليا دايرة هادشي ... عافاك احبيبة ديالي دغيا بالزربة

ضحكات كتبعد وجهها وقالت : بالزربة هههه خاصني ندوش ونعاود كولشي من الاول 

بقا كيشوف فيها عينيه دابلين وقال 

-كنبغيك 

باستو بوسة خفيفة خفيفة على شفاهو وقالت : حتى انا ... كنموت عليك ... شنو رأيك نمشيو نتعشاو فاليخت حسن 

قال وهوا على نفس الوضعية : نمشي معاك فين ما بغيتي 

بعدات كضحك باش يتوكض شوية مايبقاش فسكرات القبل ومشات صححات احمر الشفاه ديالها الزهري ورجعات عندو لقاتو مزال واقف كيتسناها .. دار يدو ورا خصرها خارج وكيهضر فودنيها ويقرب ليها ويبوس عنقها وقال

- ماعرفت مالي هاد النهار جاتني عليك بحال اول مرة نعرفك .

مشاو بجوج لليخت .. طلع هوا الاول شد ليها فيدها حتى طلعات ودار يدو على خصرها خايف الطيح مع الصباط عالي حتى جلسات بلاصتها ومشا هوا عند القبطان طلب منو يمشي وتكلف هوا راسو بالقيادة ، دحل لوسط البحر وسط الضلام .. كيبانو من البعيد غير اضواء اليخت شاعلين 
. توقفو الوسط ومشا عندها يجلس حداها لقاها واقفة بغات طلق الموسيقى ... ابتاسم كيتسناها حتى طلقاتها ومشات عندو بابتسامة .. شد ليها فيدها وبدا يرقص هوا وياها على موسيقى رمنسية ... بقاو ساكتين شحال .. شوية هزات راسها فيه بابتسامة وقالت بصوت خفيف هادئ

- كنبغيك 

ابتاسم وقال: وانا كثر ... كنغبيك من اول مرة شفتك فيها .... كنتي كتباني ليا بعيدة عليا وحلم مستحيل يتحقق ... ممتيقش راسي دابا 

ابتاسمات وقالت : علاش؟ خاصك تيق 

عنقها بلطف وقال: كنتي تقدري تبغيني وانا عامل فالشركة ؟ 

بعدات وجهها وقالت : طبعا ... علاش شنو الفرق؟

زياد : الفرق هوا تعاملك معايا كان فشكل فاش كنت عامل .. ودابا مللي وليت بحالك ومن النفس الطبقة ديالك .. شكل اخر 

قالت بأحساس : انا مابغيتكش على فلوسك ... ولا شكون نتا .. وشحال عندك ... انا عندي ثروة تغنيني على الرجال كاملين ... بغيتك حتى نتا خليتني نبغيك ... ويمكن كان للفلوس والمناصب دور مهم فهاد العلاقة ... الدوريالهم انهم لقاونا وصافي باش نقدر نتعرف عليك نتا كأنسان ... ماشي باش يخليوني نبغيك 

زياد : زعما ماشي الفلوس اللي خلاوك تبغيني ... وكنتي غترضاي بيا كن عرفتيني كأنسان بلا ميقربونا الاماكن والاصدقاء المشتركين اللي بيناتنا ؟ 

حطات حطات حنكها على صدرو وقالت

- مستعدة نعطي كل ماكنملك باش نبقا معاك ونحس هاد الاحساس اللي كنحس بيه وانا معاك .. لو يخيروني بين الثروة وبينك نتا ... غنختارك نتا ... حيت نتا اللي خليتيني نحس بطعم الحياة و نعيش ونتأمل .. ماشي الفلوس ... طول عمري وانا عايشة حياة الرفاهية ... ولاكن ماكنتش فرحانة بحال دابا 

بقا ساكت وحط يدو على راسها وغمض عينيه كيتمايل معاها على نغمات الموسيقى ... سكتات شحال ورجعات قالت 

- مقدرتش ننساك من نهار الاول شفتك فالشركة ... كنتي بحال شي دري صغير فرحان و متحمس باغي ينجح ويعطي شنو عندو ... دخلتي ليا لقلبي ... كانت عندك واحد الضحكة حسيت بيها طالعة من القلب .. كتهضر معايا والضحيكة مافرقاتكش .. واخا كنت جدية معاك ... وحتا فاش وقفتيني قبل فالطموبيل ... شفت فيك واحد البرائة والشجاعة والعزيمة ومصر توصل للهدف ديالك 

تنهد وقال مغمض عينو : كان الهدف ديالي ديك الساعة نوصل ليك نتي .... وفاش وصلت ليك رجع الهدف ديالي نخدم معاك ونكون واحد منكم وانجح انا وتنجحو نتوما ... تعاونوني ونعاونكم 

زيرات عليه بيدها وعنقاتو بقوة وقالت 

-ندمت .... ندمت ازياد ... الى سبق ليك وجربتي الندم غادي تحس بيا . فكل من كنجبدو هاد الموضوع كتمرض نفسيتي .. كنكره راسي وكنتمنى يرجع الوقت اللور ... كانتش غندير اللي درتو 

دوز يدو على راسها ساكت وقال : بغيت نقول ليك واحد الحاجة 

بعدات عليه شوية كنشوف فيه وقالت 

- شنو هي هاد الحاجة ؟ 

زياد : كتبغيني؟

حركات راسها فالايجاب وقالت : كنبغيك .. وكلمة كنبغيك قليلة 

طلق منها ودار يدو فالجيب جبد علبة صغيرة كحلة وتحنى على ركبة وة حلها وقال بابتسامة كيشوف فيها 

- تقبلي تزوجي بيا؟

بقات حاللة فمها فيه يديها بجوج على فمها كتشوف فيه ... غرغرو عينيها وهبطات عندو عنقاتو وبدات كتبكي بالفرحة وهوا كيضحك ويقول

- هادي هي المفاجأة اللي كنت داير .. بغيت نخليها حتى ترجعي ... ولاكن مقدرتش ... مقدرتش نصبر 

قالت كتبكي معنقاه : كنبغيييك ..كنبغييييك ازياد 

شد وجهها بين يديه وقال : هي قابلة ؟ ههه

حركات راسها بالايجاب رجعات عنقاتو بقوة شد يديها بجوج وهوا فالارض بجوج باسهم وبدا كيركب ليها فالخاتم ويقول بسعادة 

- شفت حتى عييت فاليدين ماشفتش بحال يديك ... تولدتي باش تعيشي اميرة .... كاعرفتش واش عجبك الخاتم .. و ماعرفتش واش يقدر يجي قدك ولالا ... خديت هادا سامبل باش نطلبك بيه للزواج وصافي ...داكشي ديال الرمنسية اللي كتبغيو واخا مكنعرفش ليه بزاف ... المهم حتى نختارو الخاتم ديالك بجوج بينا .. انا ونتي 

باس يدها وشاف فيها لقاها مزال مافاقت من الصدمة ... دارت ابتسامة دتيخة بالفرحة وقالت 

اي حاجة درتيها نتا .. ولا جات من عندك راه كتخليني نموت عليك ونتسطى .

شاف فيها وقال بابتسامة : بصح؟

حركات راسها بالايجاب وقالت : واخا ناخدو خاتم جديد ... هادا كيبقى الافضل ... والمفضل 

زياد: كنشوفك يري داكشي خفيف وجبت ليك هادا ... واخا جاك كبير شوية 

قالت بسعادة : ماشي مهم... عجبني بزاف 

وقفات عنقاتو بقوة وجلسات فالطبلة ديال العشاء اللي سبق و وجدوها ليهم قبل... جالسة وكتشوف فالخاتم فرحانة ومرة مرة تهز يدها فالسماء كنشوف فيه ... كتهضر وتشوف فيه .. تاكل وتشوف فيه ... كل شوية تبدا تأمل يدها فقمة السعادة ... خلاتو منو ملك ديك الليلة .. وكلاتو بيديها وشرباتو وكل شوية تبوسو وتسند عليه فرحانة.. دوزات معاه ليلة ولا فالأحلام فاليخت حتى صبح الحال وحلات عينيها على وجهه فالفراش وفيقاتو بقبلة صباحية وصبح عليها بكم هائل من القبل كيدلعها ويهرها .. سكتات من الضحك فجاة وقالت 

- باقي كدير احتياطك ازياد بحال المرة الاولى ... مابغيتيش بيبي؟

باسها فعنقها وقال : بغيت بنوتة بحالك و ماكرهتش ... ولاكن بلاتي نتزوجو ... واخا نتي عندك عادي ..انا شوية محافظ فهاد المسألة 

ابتاسمات وقالت : كولشي كيولدو عاد كيتزوجو 

زياد : هانا عجلت بالزواج باش نولدو ونأسسو اسرة ... مامعمرش عليك انا بغيتي اللي يعمر عليك ؟!(هز حاجبو بابتسامة)

ضحكات وقالت: لا نتا هوا حياتي ... بغيت بيبي ... أمنيتي يكون عندي بيبي ... فخبارك واحد الحاجة 

زياد: شنو هي هاد الحاجة ؟

قالت بسعادة : كنت كنفكر نتبنى بيبي ... قبل كنعرفك كانت عندي هاد الفكرة وحتى قررت ونتا تبان فحياتي

زياد :اه اه اه لهاد الدرجة كتبغي الدراري الصغار ؟

حركات راسها وقالت : ومنك نتا ههه... بغيت نشوف كفاش غيخرج 
.. كيشبه ليا ولا ليك 

تكا عليها وهي ناعسة على ضهرها وجمع ليها جمتبها بيديه وقال ساهي فيها بابتسامة 

- لمن بغيتي يشبه؟

دوزات يدها على حنكو وقالت: ليك ... بغيت ولدي يشبه ليك فكولشي ... كراميل بحالك 

ضحك وقال: ههههه كراميل 

نجمة: اه كراميل ههه

زياد : والى كانت بنوتة تكون فريزة بحالك ... ويكونو عندي جوج فريزات 

عنقاتو وقالت : ماكرهتش من دابا ... كتزيد تحمسني ههه 

زياد: قريب مابقا والو ... فاش ترجعي من كوريا غنعلنو الخطوبة قدام كولشي ونديرو حفلة 

نجمة : نديرو حفلة كبيرة فيها كولشي.. حتى الى مادرناش الع و ودرنا بيبي نكونو درنا حفلة

بدا كيضحك وقال : المهم تلبسي ليا الابيض . . . غنتسناك حتى ترجعي من كوريا ونبداو نوجدو للحفلة 

حركات راسها بالايجاب وعنقاتو . 

خرجات من الدوش شعرها فازك كتلبس حوايجها من الحوايج اللي عندها فالبلاكار داليخت وطلعات عندو للطابق العلوي كان كيشرب قهوى وفوطة على كتافو .. تلفت شافها لابسة جلابة صفراء فاتحة خفيفة مزوقة بالازرق عصرية وبلغة زرقة وقال 

- جلابة !! 

ضحكات وقالت : وي.. جلابة ... خديتها من المغرب 

زياد: ديجا مشيتي للمغرب؟

حركات راسها وقالت : زرت 56 دولة ومنهم المغرب ... وخديت منو بزاف ديال الحوايج ومنهم جلابات 

ليها فيدها جلسها على فخدو وقال : جات معاك ... وجاتك واااعرة 

هزات كتفها بدلع وقالت : شكرا ... يالاه نمشيو ؟ عندي الطيارة ليوم خاصني نمشي 

باس يدها وقال: مستخيتش بيك 

شدات نجمة الطيارة مباشرة لكوريا فرحانة بالخاتم وماقدراش تحيدو من يدها ، كانت عندها خدمة كثيرة والأهم شكون يشد بلاصة مايكل اللي مابقا ليه أثر فالشركة ، دارت اجتماع مع اعضاء مجلس الادارة كتختابرهم وتشوف شكون اللي يستاحق يكون مدير فشركتها وبدات ترصي امورها وهي على شوق ترجع لأحضان حبيبها اللي كيتسناها ، بعد اربعة ايام جاها اتصال منو ووهي فالسيارة راجعة ترتاح فدارها 

جوبات بسعادة: الووو حبيبو ديالي 

زياد : وي كبيدة ديالي ... كلشي مزيان ؟

نجمة : كلشي زوين ... وكلشي غادي كما انا باغا ... ونتا ؟

زياد : قربت نخرج اول طموبيل 

قالت بدهشة : مبرووووووك عليك !! فرحتيني بزااااااف ... شحال بقا ليك ؟

زياد: تقريبا كملات خاصها روتوش وصافي ... غتعجبااااك ودرتها فالكري وفيها خط رقيق فالجنب غوز ... باش نعطيها ليك نتي من بعد ما نديرو ليها الاشهار 

نجمة : شكرا ...راك بحال الى عطيتيها ليا ... ولاكن انا مغنقبلهاش منك 

زياد: علاش؟ غتعجبك ... فيها خصائص متطورة وشاشة طاكتيل قدامك والسقف ديالها الخارجي مصنوع من الواح الطاقة الشمسية اللي كتولد الطاقة وتعطي الكهرباء وداكشي للطموبيل .. وفوق هادشي كاامل فولادية ... حتى لا قدر الله ودارت اكسيدون مثلا متعجنش ... واخا دخل فيها طموبيل ... من غير القشرة تقدر طير ليها والصباغة وتقدر تضغط شوية وصافي ماشي تكمش كاع ... فيها بزاااف ديال الحوايج اللي غيعجبوك واللي مكاينينش 

نجمة : لالا ماشي هاكاك ... انا بغيتها تبقا ليك نتا ... تبقا تذكار لأول سيارة صنعتي حيت متأكدة غيجي من موراها طموبيلات اخرين متطورين ... لاكن قيمة ديك الطموبيل اللولة كتبقا كبيرة ... غناخد وحدة من بعد ما تخرج عدد كبير 

ضحك وقال: واخا لااااللة ... اللي بغيتي ... غتاخدي التانية ديالها اوك 

نجمة : اوك نشاء الله 

زياد: اه قبل منسى ، مايكل 

نجمة: مالو؟

زياد : تبتات عليه التهمة ديال محاولة الاغتصاب وغادي يتعاقب عليها ... يقدر يطلبك باش تنازلي على الدعوة حيت مابقا ليه حتى حل 

نجمة : الى اعتاذر ليا وطلب السماحة نتنازل علاش لا 

زياد: بجدية ) لاا...غيمشي يتربا ويدوز الحبس كما دوزوه اللي قبل منو ... باش يتربى 

نجمة : ولاكن ... 

قاطعها: مكاين ما ولاكن ... بغيتي تخسري العلاقة بيني وبينك على قبلو ولا شنو؟

نجمة: لاااا لا ... صافي انا غير حيت بقا فيا وصافي 

زياد: هاداك مكيبقا فيه حتى واحد ... خليه يتعلم .. في حالة مت تاصل بيك المحامي ولا حاول يقابلك رفضي 

نجمة: واخا .

زياد: يالاه احبيبة ... نخليك دابا ... حتى لليل ونتاصل بيك 

نجمة : اوك بب .. باي

قطعات وكملات طريقها بنفسية مغيرة ... مكانتش باغا توصل مع مايكل لهادشي كامل ولاكن ماعندها مادير ... هوا اللي جنى على راسو 

كملات الايام اللي بقات ليها فكوريا وشدات الطيارة رجعات الامريكا من بعد ما استقر وضع الشركة من جديد . اول ما نزلات من الطيارة تاصلات بزياد هوا الاول خبراتو وركبات سيارتها مباشرة للشركة .. دخلات بصرامة كالعادة كتقرقب وطلعات للبيرو ديالو دخلات عليه فاجآتو وقالت 

: هانا جيييت 

هز راسو من فوق الملف اللي قدامو بدهشة ووقف قائلا 

- نجمة!!!! 

مشات كتجري عندو عنقاتو وعنقها وقال: كَلتي ليا غدوزي للدار... لقيتني قريب نسالي شي خدمة ونمشي عندك للدار 

نجمة : بغيت نديرها ليك مفاجأة 

ضحك وقال : توحشتك
باستو وقالت : حتى انا توحشتك بزااف 

زياد : كليتي شي حاجة ؟

نجمة : نو باقي .. علاش؟

زياد: الواليدة دايرة كسكسو .. اللي كنتي كليتي معانا المرة اللي فاتت 

نجمة: بصح !!!! وااااو نمشي معاك؟

زياد: ههه داكشي علاش سولتك باش تمشي معايا ... ونيت نكوليها على الخطوبة ديالنا 

نجمة: خطوبة؟

زياد : زوااااجنا بقاي على خاطرك .. باغا الولاد من دابا هانا غنشوف كيفاش غديري معاهم .. اه واحد الحاجة بعدا متافقناش عليها 

نجمة : شنو هي؟ 

زياد: ولادي تربيهم نتي ماتعطيهم لحتى مربية ... باش نكونو مفاهمين ... انا باغي عائلة مجموعة مداخلش فيها البراني 

نجمة : انا !!!

زياد: معلوووم نتي وشنو يحساب ليك ... غتولدي وتلوحي! نتي اللي غتربيهم ... ودابا يالاه نمشيو كسكسو كيتكال فوقتو 

جرها من يديها كضحك داها معاه وطلع فالسيارة سايق وهي حداه متكي على كتفو كتبوسو وتعنقو وهوا شاد ليها يدها غادي وكيبوس فيها الطريق كاملة حتى وصلو للدار ودخل كيعيط كالعادة ... استقبلاتو مو بالقفطان فرحانة وفرحات كتر مللي شافت معاه نجمة ... خلاها جالسة ومشا يغسل يديه .. شويةار لقاها موراه باغا تغسل حتى هيا يديها . غسلو بجوج ومشاو يتغداو مجموعين فالجردة ، جلسات معاهم سلمى جامعة شعرها فرحانة بلا مكياج وباينة الفرحة ديالها منين جايا .. اكيد من اختفاء أثار الجرح على وجهها وكانه عمرو مكان .. بلعكس حتى البشرة ديالها رجعات نضرة بكثرة الاعتناء والعلاج المتداول .. ابتاسمت ليهم وقالت 

سلمى: مرحبا بيك نجمة 

شافت فيها نجمة وقالت: شكرا ليك .. هادا لطف منك 

شاف فيها زياد مستغرب وقال : تعلمتي تهضري انجليزي ... على سلامتك ... هادشي كيبين باللي متبعة مع الاساتدة ديالك ومابقيتيش مقابلة الخوا الخاوي 

تنهدات سلمى وقالت: قنطت ... بغيت نبقا نمشي نقرا بحالي بحال الناس ... حاسة براسي بحال الى راني فالحبس 

زياد: ببرودة ) لا 

سلمى : بتمرد ) عللااش؟

زياد : هاكاك... ها الجرادي ها الغابة قدامك جري فيها ها لابيسين دايرين بيك 4 بقاي تفزكي فهادا وسيري نشفي فلاخر ... ولا صافي طلعو ليك فالراس بغيتي تخرجي برا ديري مابغيتي؟

تنهدات وقالت : ماعندي ماندير ... بغيت نتسارا شوية حتى انا وندور ... من نهار جينا ماخرجت بغيت نطرطق 

زياد : قريب غنسافرو كاملين ... غنمشيو لسانوريتي 

سلمى : فين ؟ فين جات ؟

زياد : ماعرفتيش فين جات ؟ كتهضري من نيتك ؟

نجمة : اه 

زياد : فليونان ... دوك الديرو البويض اللي فالجبال 

قالت : بدهشة وسعادة) بصح!!!! فوقاش؟ ناااري غنبدا نحلم من دابا 

زياد : وكنتي كتحلمي تجي لميريكان وتعيشي فهاد الخير هادا ؟ !!! ومع ذلك ماحمداش الله باغا دلعي برا

بقات سلمى كضحك وقالت : لا ماكنتش كنحلم .. ولاكن دابا غنولي نحلم بزاف ... غتمشي حتى ما ياك؟

زياد : كاملين ان شاء الله ... (شاف فنجمة بابتسامة) وحتى المدام ديالي حتى هيا 

شافت فيه مو وقالت : شكون؟

ضحك كيشوف فكسكسو وقال : قريب اما .. قريب 

هزات مو راسها فالسما بدات تزغرت بالفرحة وهازة كفوفها للسما كدعي معاه .. تصدمات سلمى وقالت بدهشة 

- دابا واش نوجد للسفر والا للعرس 

ضحك وقال: بجوج ... اري ماعندك دابا 

حلات عينيها وقالت : حلف حتى غدير العرس؟ 

زياد : عاااندير العرس ... و بحال والو الشهر اللي جاي ... ولاكن ماشي لعرسات اللي كتعرفي .. العمارية والركادة

سلمى : بإحباط) ايوا بلاااش ... وكي داير هاد العرس؟ 

زياد : حفلة بحال داكشي اللي كتشوفي فالافلام وصافي 

الام : لاااااا .... انا مامعاكش .. العرس لاااابد نديروه ... عندي ولد واحد وبنت وحدة وطول عمري كنتمنى ندير ليهم العرس ... غادي نرجعو للمغرب وتما نديروه وسط حبابنا وصحابنا وبالعمارية وكولشي يسيق ليه الخبار ... ايييه يا منديروش العرس!!! غانديروه .

قال كيضحك : صاافي واخا واخا .. نشاء الله ... نديرو حفلة بسيطة هنا للناس اللي كنعرف ومن بعد ديرو اللي بغيتو ؟

تلفت عند نجمة اللي ساكتة مافاهمة والو وقال 

- نديرو العرس فالمغرب

قالت : شنو؟

زياد: كلت ليهم عليا انا ونتي .. ماشفتيش كي فرحو هه... وبغاو العرس يكون مغريبي 

لمعو عينيها بالفرحة وقالت : اه ... نديرو ليهم اللي بغاو ... بغيت نعنقك ولاكن قلتي كتحشم قدام ماماك 

بعد راسو وقال : لالالالالا ويااااك ديريها .. هاكي حلي فمك 

حلات فمها وخشا ليها كرة ديال الكسكس وقال

- مور الحفلة غنمشيو كاملين لسانوريتي ... حتى هيا كلتها ليهم 

دارت يدها على فمها وقالت : غنتخنق .. بغيت نضحك 

زياد : غييير بشوية عليك 

كملو الغدا ودوزو العشية كيشربو اتاي مجمعين ... حتى ضلام الحال وتعشاو وناض زياد قال لمو

- انا غنمشي نوصل نجمة ونرجع .

الام : واخا الحبيب ... هاحنا غنتسناوك 

زياد: لالا غير نعسو نقدر نتلاقا بواحد صاحبي ونرجع معطل 

الام : واخا 

استادنات نجمة ومشات معاه خلاو زوبيدة وسلمى واقين 

سلمى : كدور راسها) اام ... صاحبي!!

نخزاتها مها وقالت وقالت: ايوا كن تحشم اش هاد قلة الحيا اللي رجعات فيك 

سلمى: ومالو هاد السيمانة كاااملة وهوا كيبات فالدار معانا حتى لدابا اللي جات معاه عاد بان هاد صاحبو .... بحال والو ديك الايام اللي كان كيباتها برا مكنشوفوهش كوزها معاها وكيجي لهنا يبدل ويمشي 

زوبيدة : سيري تنعسي براكة من البسالة ... راه ولات مرتو دابا 

سلمى: اممم مرتو .. سعدي فرحي ولات عندك العروسة 

هزات مها الصندالة بغات تشير عليها وهي طلع كتجري هربات

.مشا معاه وصلها حتى للدار ودخل لبيت النعاس نيشان حيد لافيست كانت فبيتو ودخل يدوش في حين مشات هي للكوزينة مباشرة قبل متبدل حوايجها تصايب ليه قهوة بيديها كما طلب ... عصراتها راسها وحطاتها فطاس وهزاتها فطبسيلها دخلاتها ليه لبيت لقاتو واقف ملوي عليه الفوطة وكيمسح شعرو قدام المرايا ... حطات القهوة فوق الطبلة ومشات وقفات ورها عنقاتو ودارت يديها على صدرو وغمضات عينيها متكية على ضهرو ... ابتاسم فالمرايا وشد يديها بجوج ضمهم وتلفت عندها قبلها وقال 

- توشحتك 

عنقاتو وقالت : انا كتر منك ازياد ... ها القهوى اللس طلبتي 

باس يديها بجوج ومشا جلس كيشرب القهوة في حين دخلات حوايجها ومشات دوشات ، خرجات طالقة شعرها ماقاستوش بالماء ولابسة سوميج دو نوي فالبوردو من لتحت والروايح العطرة كتفوح ومشات عندو نيشان نص صدرها كيبان وجلسات على رجلو ، حتى هوا ماعطلهاش وحط الكاس وناض هزها لفراش النوم كيقبل فيها باشتياق ويغازالها و يديللها بحال عادتو .

الصباح صبحو متكيين فالفراش بجوج كيشوفو فالتيليفون اخر ما خرخرج فالخواتم ويقلب معاه على الخاتم اللي يليق بيها .. بدات كتشاور معاه وتاخد رأيو فاختياراتها فالاخير تاصلات بالمساعدة ديالها وفضلات تشوفهم مباشرة وتقيسيهم وطلبات منها تتاصل بيهم ويحضرو ليها اخر مكاين فالخواتم لدارها وهي تختار اللي عجبها . 

ناضت معاه دوشات وخرجات معبسة لابسة بينوار وهوا موراها هاز حاجبو ملوي عليه فوطة وقال 

- سمعي احبيبة ديالي ... هادي دارك وغنبقا دارك مغياخدها ليه حتى واحد ... ولاكن دابا غتزوجي وغتجي تعيشي معايا ... والى متبغيتيش تمشي معايا غنشوف دار اخرى اللي نعيشو فيها بجوج ... اما قضية نعيش معاك لا والف لا ومغنقبلهاش 

تلفتات كتسايس : ها الدار .. علاش شنو الفرق ؟ الى سكنتي معايا .... خاوية و واجدة علاش علاش غنشوفو دار اخرى؟

زياد : حتى انا عندي داري فيها 12 لبيت وكل بيت ينعسو فيه 10 .. علاش ماتجيشي تعيشي معايا ؟ .... ولا نعيشو بوحدنا فدار اخرى 

نجمة : انا ماقلتش لا على دارك .. ولاكن هنا كنلقا راحتي

زياد : عرفتي شنو ... نخليو قضية الدار هي اللخرة ... باقي قدامنا تجهيزات و شحال من حاجة ... اما الديزر راه واجدين مافيهمش مشكل 

نجمة : اه 

خاصني كسوة ديال العرس ديالي ... وخاصك تمشي معايا وتشوفها 

زياد : اوك .. ماعنديش مشكل .. فوقاش هادشي؟

نجمة : غنشوف المصممين واخر تصاميمهم ... ولا يوجدو ليا كسوة ... فشهر تقدر توجد 

زياد : حتى هادا نضر ... باش نعطي وقت حتى انا شوية للمشروع ديالي شوية 

نجمة : اوك بب ... مي فاش يوصلو لخواتم خاصك تجي تشوف معايا .

زياد : واخا لاللة مايكون غير خاطرك ... انا غنمشي دابا تابعني شحال من حاجة 

لبس حوايجو وخرج مشا خلاها كتفطر . جاها اتصال من المحامي كما قال ليها زياد وفعلا بدا كيحاول يتفاهم معاها باش تتنازل على الدعوة لاكن رفضات رفضا قاطعا وطلبات منو مايعاودش يتاصل بيها نهائيا او يزعجها وخلاتو منو للمحامي واهتمات هي بالتحضيرات لزواجها وهي فقمة السعادة . نقصات من المشية للشركات وتلهات مع التوجاد ... اشمن حلويات يتحطو .. شكون اللي

تختار ... المساعدين ديالها قايمين بالواجب وكل شوية يجيبو ليها صور وشركات وموديلات تختار اللي عجبها . داز اسبوع وزياد كيبات معاها كل ليلة .. وكل ليلة تكى حداه وتوريه شنو ختارت .. وخوا بدورو كيبدي رأيو .. هادي زوينة .. هادي خايبة .. هادي خاصها تبدل .. وبكل فرح كتمشي معاه فالدوق ديالو وتتفاهم هي وياه كل كل صغيرة وكبيرة . جابو ليها اخر ما وجد فموديلات الخواتم وجلسات 
دايرة رجل على رجل فالفيلا وقدامها اعلى واثمن اوروع المجوهرات ... بالكوستيم والقفازات فالابيض كيقدمو ليها الموديلات وهي كتلبس فصبعها وتجرب وتلفت عند الزياد تسولو فرحانة ... بقات كتجرب حتى طاحت فالخاتم اللي نال إعجابها وقررات يكون هوا الخاتم اللي تلبس فالحفل وتحتافظ طبعا بالخاتم الاول اللي لبس ليها ، خدات الخاتم وانتاقلات للفساتين والتصاميم ... كل نهار يجيبو ليها موديل مرسوم خصيصا ليها وكترفضو حتى صايبو ليها الموديل اللي عجبها وفرحها عاد قبلات وبداو ليها فتصميم فستان الزفاف الابيض . 

بقا يوم واحد للحفل ... تكلفو المساعدين بدعوة الضيوف ... وحتى زياد دعى الضيوف ديالو .. وفأفخم اوتيل بدات التجهيزات للحفل . 

فالمطمع الفخم اللي مولف يجلس فيه ... جالس بوحدو فالطبلة والوقت متأخر فاتح عقاد القميجة كيشوف فالكاس ديال الشراب .. وحدا نادل هاز القرعة كل شوية يخوي ليه ... ساهي كيخمم وكيهبط على الكيسان واحد مور واحد ... واحد اللحضة خزر فالكاس وبدا يغزز سنانو وهزو هبط عليه وحطو وناض عينيه حومر خرج من المطعم وطلع فسيارتو ، داه الشيفور مباشرة للفيلا عند نجمة .. دخل سكران ولاح لافيست فوق الكنبة ودخل عليها لبيت النعاس لقاها شادة الخاتم فيدها كتشوفيه ... هزات عينيها فيها بابتسامة وقالت 

- زياد !!! عاوتاني سكران؟

حطات الخاتم وسدات عليه وناضت عندو .. جرها من يدها وقال 

- انا هاد الليلة ماباغيش نعس ... باغي نبقا فايق ... حيت هاد الليلة استثنائية وعمرها مغتعاود .

ضحكات وقالت : علاش عمرها مغتعاود 

ضحك بسخرية وقاا : حيييت ... حيت مور الزواج كيموت الحب 

شافت فيه باستغراب وقالت : شكون قال هاد الهضرة ... الحب عمرو مكيموت ... نتا فاش كتشرب بزاف كتبدا تخربق فالهضرة 

حل عينيه بجوج فيها وقال: شطون كالك انا سكران (هزها) سكران دابا؟ .... انا اسعد راجل فهاد الكون كاااامل ... حيت غنتزوج بيك نتي 

نجمة : وانا اسعد مرى فهاد الكون كاااامل ... حيت غنتزجك نتا 

زياد: غدا غتخرج الطموبيل الجديدة ... غدا بداية جديدة ومستقبل غيكون زويييين احبيبة ديالي 

نجمة : غتخرج نهار زواجنا؟

زياد : اه ... نهار زواجنا غتخرج ... غدا كولشي كيتصدم بزواجي منك ... كما تصدمو فاش عرضتهم ومكانوش متوقعين واش انا على علاقة باجمل امرأة و غادي نتزوج بيها ... علاقتنا دازت فسرية تاااامة ووصل النهار فين خاص كولشي يعرف شحال كنبغي الحبيبة ديالي وعلاش كنتي مخبيها على عينين الناس 

عنقاتو وقالت : متشوقة بزاااف 

زياد : وانا كثر منك . 

داها للفراش مباشرة وبات الليل كامل معاها بحال اول مرة يلمسها او اخر مرة ... استغربات من الشوق اللي فاض عليه فجاة كانه مشافهاش سنين هادي بالرغم انه كيبات معاه كل ليلة . عاشت ليلة جمع ليها فيها الليالي كاملين اللي دازو وفكل مرى كيدير احتياطو معاه كتجرو باش يحيط الاحتياط ويقدف داخل الرحم لا كن كيرفض وكيكمل خارج الرحم . صبحات عيانة من قوة الايلاج وناضت بزز لقاتو واقف قدام المرايا لابس حوايجو زربان .. تلفت عندها بابتسامة ومشا باسها وقال 

- صباح الورد الكبيدة ديالي ... غادي نمشي ... للشركة ... كلشي كيتسناني تما باش نخرجو اول موديل ... اول طموبيل 

نجمة : غتمشي لشركتك؟ تسناني نمشي معاك 

زياد : نتي غتوجدي راسك للحفلة . انا غنكون تما كنتسناك توصلي باش نتعرض ليك ... اوجين غيجي معاك ؟

نجمة : ماعرفتش

زياد : كلت ليه يدوز عليك يجيبك ..ماتجيش بوحدك 

ابتاسمات وقالت : تمنيت بابا يجيبني 

زياد : هادا نهار خاصك تفرحي فيه احبيبة... باباك مات الله يرحمو .. وانا هانا معاك وعمرني نتخلى عليك 

ابتاسمات وباستو فحنكو .. ناض علبة هز الخاتم اللي ختارت وقال

- انا غنديه معايا ... باش ماتحيش لابسها حتى نلبسو ليك ههه 

نجمة : هههه اوك ... بيزو 

زياد : بيزو 

خرج زربان مشا وناضت هي. كتكسل .. خدات دوش وعيطات للمساعدة ديالها قالت ليها 

- الكسوة ديالي مزال ماوصلاتش؟

المساعدة: انا نتاصل بيهم مرة اخرى ... قالو غتوجد ليوم وغيسيفطوها 

نجمة : اوك ... انا غنبدا بالسبا هي اللولة ... مابقاش الوقت بزاف وفقت معطلة ... تاصلي بالكوافور ديالي يجي دابا ... غندير السبا غير هنا 

المساعدة : واخا لاللة 

دخلات نجمة لحمام وبدات توجد راسها وهي فقمة السعادة ... جات المساعدة ديالها عندها وهي جالسة كدير مكياج وقالت 

- تاصلت بيهم وقالو باللي راه سيفطوها ... مابقا ليها والو وتوصل .. غتكون فالطريق .

نجمة : اوك ... شعلي ليا لا تيلي ... نشوف زياد غيبان عالمباشر 

شعلات ليها المساعدة التلفاز وبدلت تفرج مادة يديها كيتصبغو ، بداو الاخبار ونقلو الحدث مباشرة وبانت السيارة الجديدة فالشاشة وكل شوية يحولو الكاميرة .. مرة يبان زياد هوا والفريق االمباشر اللي معاه واقفين بجناب السيارة .. ومرة تبان السيارة على شكل تصميم كتشرح الميزات اللي فيها طرف بطرف استجوبوه وجاوبهم فرحان وهضر ليهم على السيارة وهوا قدامو كم هائل من الصحافة ... لابس كلاص وكيهضر بكل تقة فالنفس ونجمة كتفرج فيه فرحانة ... بهرها شكل السيارة اللي خجر .. فعلا سيارة خيالية حتى من الشكل ديالها كيجدب واختار للماركة ديالو اسم : سبايدر واختار للسيارة زي وان ...زأي وان سبايدر " z1 spider" واختار ليها كدلك رمز العنكبوت فالامام ديال السيارة عنكبوس اسود وحتى فالجوانط ديالها علامة العنكبوت وفالمقو
كدلك . 
انتهت نشرة الاخبار لاكن بداو موراها الاشهار كل مرة تبان فيه السيارة الجديدة كتجري بسرعة هائلة فالطرقان ويهضرو على خاصياتها مزياها فجميع القنوات التلفزية ، قاطع تركيزها اتصال من جويس اللي خباها تستغرب وترد قائلة 

- الو 

جويس : عرسك اليوم وماعرضتينيش؟ هادي هي

الصداقة؟ 

ارتابكات نجمة وقالت : جاني على غفلة .. و ..ووو وتلهيت 

جويس : ماشي مشكل .. زياد قام بالواجب وعرضني .. وحيت نتي صاحبتي غادي نحضر ليك واخا معرضتينيش 

نجمة : الصمت 

جويس: غتكوني مشغولة مع التحضيرات بلا منشدك ... مبروك عليك 

قطعات وخلات مجمة جالسة كتشوف قدامها .. حسات بالندم وانبها ضميرها من جيهت صاحبتها وبدات تلوم راسها . . تنهدات وبدات تسول على الكسوة اللي تعطلات ومابقا ليها والو وخصها تكون واجدة وخصوصا مللي تاصل زياد وقال

- الو حبيبة ... ساليتي؟ 

نجمة : قريبة؟

زياد: تاصلت بأوجين وقالي راه جاي عندك يجيبك ... انا وصلت دابا ولقيت كلشي حاضر وكلشي هوا هاداك ... كنتسناك غير نتي 

نجمة : انا قريبة بب تقريبا ساليت 

زياد: يالاه ... راه الواليدة كتسول هخهخ ... متعطليش

نجمة : لا انا جايا ههه (قطعات ) اوووف فين الكسوة ... تعطلو بزاااف 

المساعدة: راه فكل مرة كنتاصلو كيقولو لينا سيفطوها ليك 

نجمة : ومالها مزال ماوصلات 

دخلات الخادمة كتجري : لاللة ... راه مستر اوجين وصل ... كيتسناك برا 

تعصبات نجمة وقالت : غادي نتابع هاد الشركة ومغنرحمهاش ... عطيني الكسوة البيضاء ديالي اللي فالبلاكار 

المساعدة: اللي كنتي خديتي فعيد ميلادك ومالبستيهاش؟ ... طويلة حتى للتحت 

نجمة : عطيها ليا ... انا دابا تعصبت .... وغنفقد اعصابي وتوقع ليا شي حاجة ... كفاش غنمشي بلا كسوة 

المساعدة : نتسناو شوية؟

نجمة : مشا الحااال .. اشنو غنتسنى ... غنلبس هادي دابا ماعندي حتى حل ... كان عليا ناخد جوج يكونو عندي .. دابا فات الفوت 

ناضت كترعد على الكسوة اللي تعطلات و عطلاتها فوق القياس ولبسات وحدة طويلة سامبل مامنفوخاش وفيها احجار بيضاء على شكل قلب ولبسوها صندالتها واضطرات تخرج بلا طرحة حيت ماكيناش والوقت فات ... خرجات دتيؤة مشطة زوينة جات اميرة مع مكياج بارد فاتح والورد فيديها كتحاول تمالك اعصابها وفنفس الوقت عندها امل يدخلو بالكسوة فأي لحضة .. شافها اوجين وفتح دراعو ليها عنقها وبدا يتغزل فيها وهي كتبتاسم بزز ... نهار عرسها غتبان عادية بحال الحضور ... ولاكن غادي تنتاقم من الشركة اللي دارو فيها داكشي ومغترحمهش . 

شدات فيدو وخرجات طلعها فالسيارة اللور وطلع حدها كيتغزل فالجمال ديالها ... تاصل بيها زياد كيتأكد فين وصلات وخبراتو انها قريبة ومشات كتغمض عينيها وتحلهم كتبعد الستريس ... واخا كسوتها جميلة بحال كساوي العروس لاكن مامقنعاهاش وبقات قدام عينيها الكسوة اللي بغات .. فقط التاج اللي ميزها وبينها انها عروسة . 

وصلات للاوتيل الفخم اللي فيه الحفل ونزلات شادة فاوجين .. دخلات حشمانة مع الباب وقلبها كيضرب بقوة ويديها كترجف ، شد فيها اوجين وقال 

- ماتخافيش ... انا معاك 

نجمة : ماعرفتش علاش خايفة ندخل ... شي حاجة كتقول ليا مادخليش .. رجلي تقالو عليا 

اوجين : هادا النهار ديالك ...

خاصك تكوني فرحانة ... ماعندك مناش تخافي ... انا كثر واحد فرحت فاش قالي زياد باللي بغيتو تزوجو 

نجمة : فرحانة وخايفة فنفس الوقت 

حطات يدها على صدرها ودخلات مع الباب لقات كولشي عاطيها بضهرو بحال الى مكيتسناوهاش ... استغربات هي واوجين وزادت دخلات كتبتاسم للناس اللي كيشوفو كاملين فاتجاه واحد ومركزين معاطينهاش اهمية ... قربات لقدام اكثر شوية وهي ضربها الصاعقة الكبرى ... مشا الدم من وجهها وضرب قلبها ضربة قوية وعينيها مصمرين كيشوفو فزياد واقف فقمة السعادة شاد الخاتم اللي ختارت وكيركبو فصبع جويس اللي واقفة حاطة يدها على قلبها فرحانة ولابسة الكسوة اللي تصممات خصيصا لنجمة والتاج على راسها ... لبسها الخاتم قدام عينين نجمة واجين وقبل يدها وعنقها قدام كلشي وتلفت كيشوف فالحضور فرحان .. جات عينو على نجمة اللي واقفة بحال التمثال مكتحركش .. طاح الورد من يديها وتحل فمها ... ابتاسم بسخرية فوجهها .. ابتسامة خلات الدمعة طيح من عينها على خدها مباشرة وخلاتها طيح كاملة وسط فالارض مغمى عليها حدا الورد ديالها وطار التاج اللي على راسها حدار رجلين الحضور وتسدو عينيها 

نهاية الفصل الاول ❤

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.