صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 267

حبيبي الأصم الجزء 267

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم

لامار : اشمن بلاناات حتى نتا راه غير غاتقلبو على لبنت انا لي حافضة دار خالتي تا اريج مغاتعرفش ... 
اسد : مهم انا هضرت ... 
نااضت هي واريج .. وعيشة نوضات سفيان وحياااة دخلو لبيتها يهضرو فخاطرهم ... وهوما بقاو كالسيين مبارك عند راسهم سطريساهم بحال شي مراقب فنهار الامتحان... ويونس قرب لعند اسد وعدنان صونالو تيليفون خرج يهضر ولقاه مخرج نيت يخرج من هاد جو تخنق فدلك صالة وهضرة مبارك شي كيفهمها شي لا ... 
يونس : نمشيو ؟ 
اسد : وي نمشيو ( كيشوف عند قسم عينيها ثقال ) تا قسم غاتنعس .... 
يونس : يخرج سفيان ونمشيو ... امتى غاكير اللقاء ؟
اسد : دومان ...
برا ... 
خرجات لامار واريج كيقلبو تابانت ليهم وسط الحوقة كتتشطح وهوما يضحكو 
اريج : شوووفليك لي كيعرف يضبرررر على راسو زييييدي زييييدي 
لامار : اراك حاملة المسخوووووطة تكايسي 
شافو موراهم مكاين حد وضحكو وشدو فاليدين وزااادووو لوسطهم دخلو رتاج شافتهم عاااد تطلقااااات ولامار طلعات نص دالقفطاان مع المضمة بااش ماتعنكش فيه وقالو لوخرين حيد بلااااك ....حماااااوها شطيييييح عاد تصدمو لوخرين فرتاج صدقات كتعرررررف تشششطح لتحو طالوناتهم ودارو الصف مع الشيييخااات كيغنيييو وهوما كيرودو عليهم مكاين غارلقوافي خصوصا ملي شافو رجال بعاد عليهم خداو رااااحتهم حيت الكارد بعدهم كلهم دخلو لوثاق مكاين غير لعيلات وزماكري فواحد القنيتة .... والشيخات كيغنيو ولبنات كيردو عليهم وسلعيفانات نساو راسهم كيموتو بضحك 
الشيخات : عاام وشهراااين 
البنات : واابصباار 
الشيخات : والراجل مكاااين لبنات : وابصبااار 
الشيخات: دارليا لمحاين 
لبنات : وابصبر 
الشيخات : ديتو وديتو .. ديتو لطبيب 
لبنات : وااابصبار 
شيخات : قاليا عريييه 
لبنات : وابصبر 
شيخات : عريتو وحشمت
لبنات: وابصبررر
الشيهات : غطيتووو وندددمت 
لبنات : واابصبررر 
شيخات : خرجلي سيريلاك 
لبنات : وابصبر 
شيخات : نفخلي لحناااااك
لبنات : وااابصبر 
شيخات : واااهيا لمغوووبش 
لبنات : وابصبر 
شيخات : واهيا لمريك
لبنات : وبالصبار 
شيخات : بوووغوفااالة 
لبناات: وابصبر
شيخات : خايب لحاااااالة 
لبنات : وابصبر 
شيخات : واهيا رجاااالة 
اريج : وااااامي كرشي هههههه لامار هادو مسااااااخط

لامار :كتشوف موراها واش مكاين حد وكيخراو بضحك ومشات حداهم شدات الميزان تبعوها اريج ورتاج 
- الشيخات : وااااااحبيبي لاكنتي شفنااااااج 
- البنات : واااحبيبي لاكنتي شفنااااج 
- لامار و رتاج واريج ( كوزو مع دربوكة علاو ترمة لور ) هاااا المقلة هاااا بوووطااا غاااااز ههههههه
الشيخات : واااحبيبي لاكنتي نجااااارر 
اابنات : واحبيبي لاكنتي نجااررر 
لامار و رتاج واريج : ( كوزو ) هانتا فين دق المسماااار هههه 
ااشيخات : واااحبيبي لاكنتي بووليسي 
البنات : واحبيبي لاكنتي بووليسي 
لامار و رتاج واريج : ( كوزو) هاااانتا فين تشد سربيييييس هههه 
الشيخات : وااااحبيبي لاكنتي خضاارررر 
البنات : واحبيبي لاكنتي خضااااررر
لامار واريج ورتاج : هاااا لمارشي ها باااااب داااررر ههههه
بقاو كيموتو بضضضضحك ويشطحووو ولامار داروليها لموزون وطلقات داك الشيخة لي ساااكنها بليهونش والصدر والشعررر وترمة لور كولشي مقاد مايكد عليها حد فالشطيح والغنا كاع القوافي حافظاهم واريج كتشطح غير بشوووية على قبل لحمل ..على عكس رتاااج لي فوق القعدة كاع وقربات تاني لامار شدات معاهم لميزاان وكتشوف عند اريج ويموتو بضحك مخلين رجالهم كالسين وجاااين يلوزو لاحشمة لاحيا تابدات الشيخة فالغنا جابتها عليهم نيشان
ااشيخات : واااهيا سي لفهييييم 
البنات : وااااهيا سي لفهييييم 
لامار : جيييييتي لعندي وليتي غشييييييم 
رتاج واريج : هههههههه وامي كرررشي 
الشيخات : وهيا بو سبع عقووووول 
لامار :جيتي تالعندي وبقا فمك محلووووول
الشيخات : واهيا الحاضيها فالمااا 
لامار : جيتي تالعندي وتقاضاتلك لفهامة
الشيخات : وهيااا لمطيرها فسمااااا 
لامار : جيييييتي تالعندي وهززززك المااااا
رتاج : ( كتخرا بضحك عارفها كتمعني على اسد مع كتيجبها نيشان مع الدقة دشيخات فتعارج) وللعااااداو ههههههه
الشيخات : واااهيا المجججججبد 
لامار : نوووووض تكككككعد 
الشيخات : واااهيا المععععفررررر 
لامار : العععقل موووضضضررر 
الشيخات : واهيا سبعة رجال 
لامار : شوفو من حالووو ...
الشيخات : العقل مشااالو
لامار : كوولشي تقاضاااالو هههههههه 
اريج : واااانزلي بغيتيلك الغااارااااق غاطيحلي ولادي بضضضحك ههههههه 
الشيخات : اتبااااركالله على فاطمة زهراااا زييين الزهراااات .... شي تزغيريتة العيلللاااات ... على لالة لبناااااات ...زين وتبااااااات ...
-يويويويووييوووووي 
الشيخات : وتباركالله على لالة رتاااااج ... الزيييين على راسها ترصع ودار تاااااج ... شي تزغريتة العيلااااات تنوووووض العجااااج... على لي لقبوول منعند ربي ولللمكياج ماتحتااااج 
- يووويووووويووووووي 
الشيخات : وتابركالله على لالة اريييييج ... زويييينة بالبلدي وبسووووميييج .. وباقا صغيرة وحلوة كي بنات لكوووولييييج .. شي تزغريتة العيلاااات على لالة لبناااااات
- يووووويووووويوي ....
اريج : الله يخخخخلف الله يجعل لبركة قاتليكم اريييييج نووووضو نتجمعو عند رجالاتنا لاينوضو فينا الهجييييج ويشفيو فينا فطومة وخديديج ههههههه
رتاج : وقاتليكم رتااااااج لابقينا هنا ينوووض العجااااج ومايبقا تفوااااج والفم يعواااج 
لامار : وقاااتليكم لامااااررر ... 
شيخات : هاااااووووو ؟؟؟؟؟
لامار : يمشيو يخراااااو هههههههههه
رتاج : عرفتي يابنتي ياللمار لامشا السبع حتا ططططل 
اريج : نهااارررك كححححل 
الشيخات : ( مافاهمين والو) توما اش جاب سبوعا لدوار
اريج : شتي لامجمعاتش هادي راسها غايخرجو تااا لحلاااالف الالة زهررررة بشبش وجيبدو علينا الحححنش
الشيخة : لافهمت شي حاجة الله يعطني العماااا 
لامار : داك العما نيييييت طلبيه لرجالاتنا علاما تسالي هاد ليلة ( جرات لبنات ) زيدو ندخلو عنهم قبل لايجيو يدخلونا فشي حيط....والعزيزة على ميمتها 
اريج ورتاج : حالفة على قاعها ماااااتكلس هههههههه

عند رجال ..
قسم نعسات على يد اسد وهوما ضاحكين بزز كالس معاهم عم حياة لي جا من الخاريج كالس كيتلوز عليهم يجوج كلمات تعلمهم من فرانسا وهوما دايينو على قد عقلو وعدنان برا كيكمي مافيه مايدخل ... ويونس كيضور تيليفونو فيدو 
يونس : فين تعطلو هااادو 
مبارك : غايكونو غااا برا مع لعيلااااات لاتشطنووشاااي كولشي حبابانا ودياولنا 
رقية : اراها عليك اوليدي غاتكون عدباتك 
اسد : لا لااا غير خليها ... غانمشيو دابا ( جا يوقف هو يهضر مبارك ) 
مبارك : اوالله ماتحركوووو تاتعشاااوووو اشمن تمشييييو 
يونس : لا الحاج مرة اخرى غير عدرناااا 
مبارك : صلييييو علنبي ... كلسو هي كلسو 
اسد : مكرهناش مي خدامين صباح بكري... مرة اخرى 
مبارك : لااواااااه ماهي من عوايدناااااا كلسوووو مزال لحال 
اسد ناااض وويونس وقف تاهوا
يونس : خلينا ليكن الراحة و امسية سعيدة ... سمحو لينا جينا مزروبين مرة اخرى نعوضوها ( كيصوني لسفيان ) عدنان يمكن ديجا على برااا 
مبارك : واانتوما تعرفوووو .... 
رقية : طريق سلااامة اوليداااتي انا مزال غانبقا مع ختي تاتسالي روينة هاونجي 
اسد : داكوغ .. تصبحو على خير ..( حيد ليه تيليفون ) خليه على خاطرو دابا يتبعنا ... ( ناض تاني عمها شادهم بالهضرة مامخليهم لايخرجو كيسول امتى يجيو عندهم للعقد )
عند سفيان وحياة ... 
سفيان كالس وشاد على راسو وحياة كتمشي وتجي 
حياة : كيفاااااش سيماااانة جاية ؟ سفيان واش كتهضر منيتك ولا شنو ؟
سفيان : حياة الله يهديك ... ياك اخرها زواج شغانبقاو نتسناو ؟ نتعرفوو !!! 
حياة : لااا .. و ولاكن ززربتي .... ففففف عطني غا فرصة نستوعب مانجي نتيق الر صافي غانتزوج تايكون وصل نهار العرس ... خلييييني غااااانتأقلم اناري
سفيان : يااك ؟؟؟ اوا شحال خصك الالة باش تأقلمي 
حياة : وااا والله مكرهت شي عماين هههه 
سفيان : عماين ؟ غاتنظمي لكوب دافخيك ؟ ... واخا لالة عماااين ( كيقرب عنها وهي كترجع بلور ) ولاكن را ... قررربي لهنا فين هااااربة ( جرها لعندو ) ولاكن را ناخد حقي وسيري تا سبع سنين 
حياة : شنوووو ؟؟؟؟؟؟ منييييتك .. قبل زواااج ؟ 
سفيان : واخا الالة ملي مابغيتش .... صافي ناخدو من قنت اخر ... تبقا انا عام بلاوالو ساخطا عليا مي ؟ شايط عليا انا نمرمدو كلا ليلة ؟ راه مغانصبرش 
حياة : سفيان متلعععععبش باعصااالبي راك كتهضر على لخيااااانة 
سفيان : نختارو الاختيار لول عطيني نتي ؟ 
حياة : وتاهداك كيتمسى زنا 
سفيان : ( سخط بالبياااان ) ونتي ماااااابغيتي لا حلاااال لا حراااام شغااااندير معاك اناااا ...

حياة : ( طارت على فمو شداتو ) صاااافي سسسكككت شوووهتينا علاش كتتتغوووووت ... صافي صااافي 
سفيان : ( دفع ليها يدها ) علاش كتغوت ؟ انا راه غانقطع حوايجي معاك ... لفشووووش دوالو .... 
حياة : ( بقات كتشوف فيه من تحت شفارها ) دابا سيمانة جاية غااانتزوجو... 
سفيان : لااا غانخرجو لعيييب ... 
حياة : ( ضرباتو لصدرو ) داوية معاك بصح ... راه مامتيقاش 
سفيان : انا مافهمتش علاش هاد دراما كاملة .. اشنو لي مامتيقاهش ؟ كنتي كتسناي تزوجي بغيري ؟ 
حياة : لا ماشي هاكاك قصدت زواااج زعما 
سفيان : اشنو هو الزواج .. ياك كيف ما انا معاك دابا غانكون معاك ورا الزواج شنو غايتبدل ؟ شنو لي غايكون مور زواج مكينش دابا ؟ نعاس نعستيه حدايا ... كلينا بجوج خرجنا بجوج كليتي لعصا سافرنا بجوج ... فين كاين لفرق ؟ حاجة وحدة لي جديدة.. غاتولي ضربي الماطشات ... وماتقوليليش هادشي لي مامتيقاهش 
حياة : داباااااا واش ضرووووووري تفكرني 
سفيان : زعما الى مفكرتكش راك نااااسيا .... وشنو فداك نهار من غير هادشي ... قوة تبدال راك ديما مبدلة .. تاج وهانتي درتيه ... العمايرية ديمااا راني هازك فيها .... بقالك غير البيلانتيات وصافي غانعلمك ضربيهم 
حياة : عرفتي شغايجيك مليح نخرجو نتعشاو حسن ... 
جات ماشية وجرها 
سفيان ااااااجي لهناا اشمن عشا ... ( عنقها عندو ) غانمشيو دابا احبيبة 
حياة : هااااء حمق ولا مالك تاتعشاااوو واش تسطتي هانتا تانني غاتبكيني فنهار خطبتي 
سفيان : ( بصوت منخفظ كيشوف لفمها ) دابا نتخاصمو نهار خطبتنا ؟ 
حياة : على نتا كتعرف تخلي شي نهار مميز ... كيجيك كولشي عادي تامن زواجنا كالس تستهن فيه 
سفيان : ( كيشوف فعينيها وقلل نبرة صوتو ودار ابتسامة خفيفة فنفس الوقت نبرة صوتو جدية ) بالعكس ... نهار عرسنا غايكون احسن نهار فحياتي يمكن نديرو عيد ميلادي .. راه بغيت غي نقلل عليك شوية توتر وبالي واقلة معرفتش 
حياة : راك ققلتي لحيااا ماشي توتر
سفيان : ههه .. حبيبة ديااالي ( هز يديها لي فيها الخاتم بااسهاا ) ماشي قلة الحيا هادي .... نتي عارفاني شحال كنبغيك ونعاس معاك راه نوع اخر من للحب ... ماشي شهوة ... حيت كون شهوة كنت نكون درتها معاك شحال هادا ... السرير طريقة اخرى نعبرو لبعضياتنا مشاعرنا لي مكيتقالوش ... مكيخوفش كيف كيحسابت ليك ... دونك كالم طوا بيبي .... ( هو كيهضر وهي كتشوف فيه دمعانة ) ماااتقوليليش غااااااتبكي تاني 
حياة : هههه لااا .. ماتخافش ... غير دموعي تمكنو مني .. الفرحة ومادير .. فرحانة بزاف ملي نتاا هو نصيبي لي كان مخبي ليا .. فرحانة حيت غانكون مع الراجل لي كنبغي ونوهبو جسدي وكل ماعندي وانا راااااضية ... وعاحبني الحال حيت غاندخل وسطكم وسط خوووت لي كيموتو على بعضياااتهم ولي مفاااهمين ... ووسط بنات درتهم خوااااتاتي .. اش كيكون كيخلع لبنت من زواج غير غربة العائلة الجديدة عليها ...وانا بالعكس غانمشي وسط ناس اعتبرتهم عااائلتي ... لقيت عندهم لي مالقيتوش فدارنا ... فرحااانة بيك ملي نتا قدري .... 
سفيان هبط لراااسها بااااسهااا ورجع هبط لفمهاااا ببووسة خفييييفة ورجع مخسر سيفتووو 
حياة : ههههههه كليتيه ههه 
سفيان : شيييت !! ( كيمسح فمو من العكر ) داااك صبااااغة علاش 
حياة : ( كتجبد وتغنج ) وراني عروووسة زعما ونتا مكلفتي راسك حتى تقولي كي جيت ... 
سفيان مسح فمو وبقا كيشوف معاها 
سفيان : منحتاجش نقولك راك زوينة ... حيت نتي فعينيا انا اججججمل من راااسك لي كتشوفيه فالمرايا بعينيك... 
حياة : ماعرفتك كتغزل ولا ااش كدييير هههه 
شدها من عنقها مجيفها بلمسة خفيفة وبدا كينسح ليها فداك العكاار مزير على سنانو وضحكة فعينيه 
سفيان : انا غاااانوري لمك اش غاندير ...نتي ماشي دالشفوي نتي غي ديال تطبييييق

عند لبنات 
جاو ماشييبن بجهة الدار كيضحكو وهوما يشوفو ولحد جاي عندهم وكيشوف فرتاج وعينو على رجيلاتها لي معرياهم ومطلعة قفطان مع لمصمة وهازة طالونها فيدها .. وكتبان صباغة حمرة فظفرين مقادين وهو بنات ديال دوار كلا عام كيكونو حاطين عليه امتى يجي من لخاريج مي منين شافو ولاد ابتهال ولا يبان ليهن غير ايميطاسيوون ... وهوما شافو فيه اشباغي هدا 
- سلااااام صافاااا ليفي ؟
شافو لبنات فبعضاتهم ولاماااررر تككعدااات دغيا هادشي مافيهش اللعب حيت شوفات لي كايدر ماشي تالهيه وزهرها كتعرفو يمشي يخرج اسد يصدقو فشي طاب وشي مطاب
لامار : انا غانمشي نشوووف بنننتي ... يلاه البنات ندخلو 
اريج : ااه تانا عططشت بغيت نشررب .. يلاه ارتاج 
رتاح : واخا 
جات ماشية باغا تطلق فقطانها تاكان شدها من دراعها ضاسر
- خلييييك امادموزيل ... ندويو شوية على انفراد الى كانت فالامككان 
لامار واريج بقاو يشوفو بعضياتهم ويذوفو واش مجاي حد من دراري ورتاج كتشوف فيه ماعرفات مااااتقووول 
رتاج : ل ااا لاااا غير سمح لياا خصني ندخل يلاه ابنااات 
جات تجرها لامار حيت لاشافها عدنان غاتقربل دنيا ... وهو يجرها تاني من يد لخرا 
- غير جووووج كلمات عفاك مغاناخدش من وقتك بواف .... 
رتاح : راااه قتبيك لااااا ... طلق اخويااا من يديييي 
- وخليك بعدا تاتعرفي شنو باغي نقول 
رتاج : مااابغيتش واش بزز صافي طلق من يدي ماتعصبنيش 
اريج : طططلق اخووياااا من يدها خلينا ندخلو ماخصنا بو صداع 
- لا مغانطلق حتا تعطيني شوية من وقتها ونمشيو نهضرو واحد دقيقة قصدي شريف مغاندير ليك والو 
رتاج : وداباااا غيييييير طططلق ( ععصبخ
ها ماحملاتش يشد فدراعها هاكاك) صافي متبسلش
لامار : اشوووف عندي نتااااااا ديك ضساااارة معندنا مانديو بيها وبلا مططططلع لجد والدينا لقردة ... ططططلق من البنت 
- راه مغانقللقش عليها الصواب بغيت غير نهضرو
اريج : وعلى لصقة كيييداير رتاج يلاه ندخلو غايخرج شي واحد فيهم يصدقو قاتلين الولد 
- شكون هاادو ؟ يقتلوني انا .. انا مخايف من حد بغيت نهضر غير مع البنت اش فيها ؟ كتبانو متفتحين زعما 
لامار : اه متفتحين ولاكن ماشي ممممفلسين .... باركا من تبرهيييش حيد من طريق غاتجيبها فراسك 
رتاج : دابا واش غاطططلق ولا لا 
- حتى تقوليلي بلي قالبة تمممشي معاياااا بعيد نهضرو .. راها طموبيلتي غير لهيه نهضرو فيها
اريج ضارت كترجع شعرها لور عصبهم وهي تقشع عدنان كان واااقف بعيد جنب دار شاد كارو فيدو ومممخننزززر مطلع حاجبو ... وبقات تاكد واش كاين غابوحدو مامعاهش يونس حيت غايجمعهم حب وتبن ... تا بانليهااا لاح الكارو وجا بجيهتم وهي تشد فيد لامار بمعنى شوفي ولامار شافا لعندو وهي تطرطق عينيها 
لامار : كااارثة ياربي يدير عقلو ناس كتشوف .. .ياااااااربي يدير عقلووووووو 
ضارت موراها رتاج تشوف فين كيشوفو باليها عدنان جاي غير شافها ضارت حيد تخنزيرة كايبانولها ملامحو مابينين لا معصب لا راضي ... وجا لعنهم وداك لولد باقي شاد فيديها وعدنان وقف حداهم ودار يدو فجيبو وكيشوف معاه جاه غير برهوووش قد اسبرو فطول يجمعو غير فيد بقااا فيه مايقدرش تايضرب واحد بحالو يخاف يقتلو بشي ضربة .... وهداك كيضور فعينو داير فيها الشجلعة 
عدنان : (عينو على داك الولد وهضر ببرووووودة ) ططلق ..
- لا مغانطلقش 
عدنان : ( طلع فيه عينو ) طططلق ..
- راه بغيت غيى ندويو ..... وقتليها مانطلقش تاتبغي 
عنان : ( طلع رااااسو لسما تتنفس مزيان ورجع شاف فيه وهواا كارز على لحروووووف وقالها لتالت مرة ) ططلق

يتبع ...