حبيبي الأصم الجزء 280

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

عند عدنان 
تبببت راسو ورجع كلس فلبيرو كيشوف فليبيسي ويقرا فالايميل كيسرط فريقو ... تاكد للى اسد شاك فشي حاجة مدام سيفطهم يجيبو ليه لخبار ... اول حاجة دار مسح الايميل وتهدن شوية حيت مغايكونش شافو لان يلاه دخل ... ولاكن حتى لاين غايبقا مخبي ... وناض كيمشي ويجي كيفكر كيدير لهاد الموصيبة لي غاتخسر ليه كولشي ....وهي طيح فبالو فكرة بصح مايقدر ينفدها تالصباح ... الى انها هدناتو وريحاتو بعدا شوية ... وسيفط الايميل لشركة لي بغا وبقا تما فالمكتب خاشي صبعو صغير فمو كيحاول يستوعب هاد التصرف لي كيدير اسد .... علاش كيبحث فحالتو الصحية .. زعما كيهتم للاامرو ؟ 
عند حياة ورتاج 
حياة : ( راسها كيميل على كتف رتاج ) جااااااني هداااك ماعرفت اش سمييييتو "نعاس"
رتاج : انا جاني هدا لاخور " جوع" 
ليلى : انا جااااااااتني هااااااديك 
رتاج : ( شافت معاها عينينها حولين بشراب ) نوووووضي تقاااااودي حكيه مع الحيط .... 
ناض معاد 
معاد : تهلاو البنات انا غانمشي ... لازدت مزال هنا غانساليها فشي اوطيل هههه
كوتر : تانا وصلني معااااك 
ناضو مشاو وتبعوهم لاخور وخطيبتو تاهوما عياو وزينب تاهي خرجات ... بقات غير رتاج وحياة وليلى ومراد 
ليلى : مراااااد نوض احياتي نمشيو حتا حنا 
مراد : ( كيشيش ) صصبري شوية مزال ... 
ناضت حياة غاطيح وكتشد فليفوطوي 
حياة : نوووضي ...ب بغيت نمشي لكااليفووورنيا 
رتاج : بعيييدة اصاحبتي ... 
حياة : ماشي موشكيل ويلاه بحرا نوصلو ...( كيهضرووو مرفوعين وصوتهم مجبد مكيطلقو لكلمة تاكايمضغوها ومراد متبعهم وشاف سوارت دطوموبيل درتاج محطوطين دونك كاينة سيارة هو ينطق) 
مراد : لييلى .. خودي ( عطاها الكونطاك ديالو ) سيري خرجي طموبيل من باركينغ لباب نخلص نجي موراك ) 
ليلى شداتو عليه وخارجة كتميل ... ورتاج واقفة كتقلب على بوشيط ديالها وهي فيدها 
حياة : هههههههه علاش كتقلبي 
رتاج : علييييهاا
حياة : اااااه صبري نقلب معاك ( ماعرفاش تاشنوهي ولاكن طاحت الارض كتقلب فالارض وتحت ليفوطوي ) وااااااش لقيتييييهاا
رتاج : لااااغاتكون مشات زعمااا 
حياة : يمكن الى تقلقااات كتعرف دااار
رتاج : ااااشمن دار
حياة : لي فوق لبلاااااكاااار ... 
رتاج : اء ؟ اجي نتي بعدا علاش كتقلبي 
حياة : ماااانعرف ..قلبي قلبي معاياااا 
رتاج :الا اصاحبتي راه عاد غايخصنا نمشيو تالنورويج نجيبو لخبز زيدي يلاه ( هزاتها وتجارو كيمشيو مايلين وكيهترفو ومراد تابعهم بشوووية ) 
حياة : شحااال فساعة غايفوتنا الكار 
رتاج : راه قالوليها بقاي ماتمشيش هي كدير لي فراسها
حياة : على رحيمو تزوجاااات 
رتاج : كلاها ولد الحرام ماخلاش ليها حقها 
حياة : مسكييييينة الله يشاااافيها 
ووصلو لباااركينغ وبقاو يشوفو مع طموبيلات مصغرين عنييهم 
حياة : فين طموووبيل
رتاج : كانت هنا ... ياكما مشات تاهي ... 
حياة : ( شافت لواحد فيراري حال ليها مولاها الكوفر ) مال هاديك كتببببكي 
رتاج : لاااا جاها نعاس غير كتفووووه 
حياة : مسكييييينة معندهاش سنان 
رتاج صغرااات عينيها فواحد طموبيل ومشات جيهتها وحياة باقا حالة فمها فليفيراري 
حياة : واااسيري تنعسي ... توضرتي على داركم ( مشاات حداها ) فين باااك ؟ اجي يلاه معايا نقلبو .. مااااتبكيش ماتبكيييش ( بدات كتجر فيها والو عياات دفع ومولاها تاهو مرفوع كيفلورطي لداخل مع شي وحدة ) وازيدي والله حتى تزيدي ... ومااااانديرليك والو ... وعفااااك زيدي نقلبو على باك
رتاج : حياااااااة ... مالكي 
حياة : مااابغاتش مسكينة تالفة 
رتاج :اويلي ... وزيدي زيدي باش مايقولو لينا خاطفينها 
طلقات منها حياة ومشات لعند رتاج كيضربوها لحيوط كتشهق بالسكرة ..ومراد جا لعنهم وهوما يشوفو فيه

سفيااان معرفش كيدارر وصل لداك ديسكوو ووقف طموووبيييل فوسط طريق مرادش كاع لبال .. تامن لباب خلاها محلولة ودخل كيييجري بعينين بحال النااار كيقللللب عليييهم ... ملي سول قالو ليه يلاه خرجو ... وهبط تاني كيجري لباااركينغ كييقلب كيف شي هبييييل فكاع الاقسام .. يلاه غايخرج يقلب برا هوما يبانوليه واقفين بثلاثة وواحد معاهم كيحاول يهز حياااة وهي كتفلت منو وتضضضضحك بججججهد وضرب بيديها فضهرو كتخربق فالهضرة ورتاج تاهي كتموت بضحك ..... المنظرررر فشلوووو بقا واقف جامد فبلاصتووو عينيه عجزو يرمشو .... واش هادو سكرااانات !!!....هاديك حياة !!! البنت المحتشمة لي كيحماق عليها وعرسهم باقي ليه يوماين !! زييرررر على يدوووو ببببججججهددد وعروق ديال عنقو غايطرطقو وسنانو كييييتحكو ..... ومشاااا بببزززززربة رجليه كيضربو مع الارض .... ضووررر عندو لاخووررر لي ماعرف باش تبللا .. يلاه غااايشووووف فيه كان جمع معاه بووونية طيحووو لارررض كاو وحياة كيتنقززز وتصصففق 
حياة : سفيااااااان هاااااوااا حبيبي جا .. ضررربوووو زييييييدو ... عطيييييييه
رتاج : ضربووو اسفيان ضربو ههههه كان باغي يهز حياة لدار وحنا باغين نمشيو لنوورفيج 
حاول هاداك باش ينوض يرد ضربتو تاكان هبط عندو شدو من حوايجو وبدا يلتخ ليه فراااسووو مع الارض ويرد عليه اعصابو كاااااملين وهذاك دمايات خارجين من نيفوو وهو كيلتخ فيه ويكرووووشي ... جاو سيكيرتي كييجريو وكاع لي فطموبيلاتهم خرجو يتفرجو تاقالو سيد يمكن ميت فيديه وسفيان فقمة اعصااااااابو كيييضرب بلا مايشششعرررر شخشخ ليه الرااس وسيكريتي كيبعدوووه تلاتة شادينو مكككلضميييين ... ولاخور هزوه بدمايتو مجرجر فالارض مخلي سطر د دم موراااه 
سفيان : ططططططططلقو مني 
تفكك منهم ومشا لعند حياة شدها من شعرها بيد وشد لوخرااا تاني بيد جرررهم كيطيحو ليه وكيجرجرهوم فالارض ويسب ويعاااير وهوما كيغووتووو وطلعهم مزحتييييين تالطموبيل كاع رجليهم تجردو مع الكوضرون وناس كتفرج فيهم كاع لي سكرانين طير منهم السكرة بالخلعة .... وهو ماكيشوف والو قدامووو ....وناضو وقفو كيحاولو يشدو فراسهم ....وشدهم بتصرفيييق وحياة كتتتررر كيضرب ليها راسها مع طموووبيل 
سفيان : كنتتتتتغووووووووووتي دابا القححححبة كتتتغوووتي الله يننننننعل توااااااسلك سكرااااانة اشمكااااااااارة بنننتي على حقييييييتقك ابنت لقححححححبة ( عطاها بووونية تاسال دم من نيفها وطلعها لطموبيل لاحها لور ورجع عند لوخرا ) دددددخلي لطمووووووبيل جوج قححححبات تلااتقيتو ليا هناياااااا .... تححححركي ددددخلي هااااااد ليلة ندير فديييينمكككم شي فضييييييحة دددددخلي
دخلات رتاج حدا حياة ولتخ عليهم لباااب ومشا ركب لقدام وكسسيراااا كيلععععن ويسسسسسب وهوما ضربو الطم وتا الى هضرو مكيعرفوش اش كيقولو وماحاسين بوااالو منغير الضرب والعصا ... ووقف قدام واحد محل خذا الما وبواطات دسردين ... ورجع كسيرا بيهم تالمنطقة ووقف فواحد بلاصة قبل مايوصل للفيلا غير حدا لبحررر ونزلهم من شعرررهم لاحهم لارض وهزز حياااة عندو من عنقها موقفهاااا كيييشم ليها فالسريدين ويييوكلهاااا وخوااا عليها الما ومضربها بالقرررعة ... ورجع تاني عند لوخرا كيصصصحي فيها والضرب ملفووووق عضامهم زراااقو تابدات حيااااة كتقياااا كترد مصارناااا حنااات كترد وزادها برررركلة كوووورها لارض ويدو سادة فشعر رتاج 
سفيان : ررررررردي لمممك تقيااااااااي دغياااااا رررردي شنوووو شارررربا اللقحححححبة ...

رجع عندها هزها من الارض كيخوي عليها الما وهي كتقيااا وشعرها سااااارد طايح معاها ماكياجها مججخطن وعينيها كيتقللبوووو ردات مصارنها كااااملين ويزيد يوكلها فداك سردين ويعطيها تشموووو ....ولوخرا تاني بدات كتقيااا ... ورجع عنهااا كيخوي لما ملفقوق... بقا معاهم بالما وسردين وسباااان والددق تاااصحاهم شوية بداو يشوفو فيه وكيسرطو فريقهم وهو واقف عليهم مربع يدو كيشوف فيهم فقمة الاعصاب ديالو 
سفيان : مزياااااان مزيااااااان .... كتشوووووفوني داااباااا دوووي اداااااااك القححححبة كنبااااانليك دابا ...... ها !!!
حياة : س س سفياااان ( شادة على راسها ) 
سفيان مشاا عندهااا صرررفقهااا تاطار ليها الحنك ورجع شدها من شعرها ورتاج شدات على فمها كتبكي ومدوخة 
سفيان : ياااااكما خسسسسرت ليك السهرة ( بووونية فحنكهاااا تاغوتااااات رعفاااتهااا ) يااااكمااااا نررررررردك تكملي قصااارتك مع زوااااامل ( زادها لوخراااا تاني ) كييييييف جيييييتك دابا هاااا كيف جيتك ( لاحها لارض تزدخ راسها مع لارض ) واااحد غايتزوووووج بعد غدا يجي لقا مراتو سكراااانة فديسكوياااات وواحد دايها يكككمل لقصاااارة معرفت فيييييين .... كيييييييف جاتك حاااااالتي ... ها ؟ واااااش بااغا تشوفيني مرمرد فالحباااساااات عاد تهنااااي وصلتي لشراااااب ... انا عندي القحححااااب هنا ( عطا ركككلة لرتاج تااهي ) دددددوي نتي امووووولات العقل .... ماااااالكم سكتووو داباااا ... سسسسسمعني ... سمعي ليااااا مزيااان راه قسماااااااا بالله وهاد ليلة احيااااة لادوزتهااااااليك ... عنداك يحسابتك غالنقوليك راه دار باك قوووودي عليا وتمشي تكملي تزوميل ديالك على خاطرك ... لاااا ماشي سفيان لي تندار بيييييه ومايردش دقتووو ... قسما بالله تاااااتزوجي بززز عليك ونشد على والديك فداااررر ... الشقااااا والعصااااا بررررررب حتا تشووووفي جهنام على هاد ليلة لي عيشتيني احياااة ..... ياااا غاربيك غااانقتلك ... غير بلااااااتي ال مخليتك تكرهي تااااااتسمعي سميتي انا ماشي سفييييان
حياة : ( كنبكي بصوت شبع مسموع ) س س سفيان غ غاتقتلني ..... ر ر رااااسي .. راسي كيحرقني .. ب ب بعد .. ا انا در درتها ليك ب بلعاني و وصافي م ماشربتش م ماعرفتش
رتاج : س سفيان رر راه دارتها ب بلعاني باش مضربهاش 
سفيان : ياااااااااك امووووولات العععععقل ... ادكتوووورة..... فديييييينمكم غي الكااااااادر لي يسمعكم شكون نتوما يقول هنا نبات ..وفلداخل غير قحاااااب براااااااااهش ... واااخااااا احححيااااااة وخاااا الكككككلبة انا غانورييييك اللعب بسفيان كيدار باغا تشطحيني على يديك ياااك رادااني زامل بين يديك كون كرررطتي ليااا لحيتي تااااهي .... درت معاك الصبررر ديال الحميييررررر كترااااطاي فوق ضهري كيف بغيتي وهاز هبالك وفشووووشك وقسوحية راسك ومراهقتك العوجة ....ولاكن مليوم .. برررربي تااااانسرحك مع طريق ... غااااانتزوج والديك مدلوولة لاعرس لا جوج .... نساااااي عليا الخروووج نسااااي القرااااااية لا خدمة لا صحاااب .... الشمش مغاتشوفيها غير من اشرجججم والى بغيييييتووووو انا يتتتتحل .. لا تيييليفووووون لا بييسي لااااا حق فالفراااااااش .... ترااااسة فدااااارررر حتااااااا ترياااااااي وكير منك هاد المراهقة ونخرج منك هاد ليلة....وداك ساع نطلق جد وااالدييك ماعندي ماندير انا بلي تسكر ليا فالبيراااااااان وتشطح مع زواااااااااامل ... ماتشرفيييينييييش تكوووني مرتتتتتتتي القحححححبة ولاكن مغاندوزهاليكش بالسهااال بررررررررررب ختا تشوفي الجحيييييم عاد نططططلقك .... تكككككككعدي رككككبي دغيا .... 
رتاج : س س سفيان عفاك دير عقلك 
سفيان : ( صرفقها تاهي ) ققطططططعي حسك خلييييتوليا شي ععععععقل هااااا!!!!!!..... تكعدوووو نوضو لطموبيل ولا غالوح اصلكم وسط لبحرررر ....
ناضو وحدة كتعتر فلخرا ورتاج.شادة فحياة لي مقاداش تاتمشى ....حنكها مبقاتش كتحس بيه كلات فيه بونية صعيييبة وعنقها كتحسو مخلخل الحريق كيقطع فيه ...وركبو فطموبيل ....و زاد تاني كسيراااا .... كييعررررررق ليهم مخلاش ليهم وحياة غاتبول فسروالها من شنو كيقووووول كتحس حيااتتهااا كاملة غااااضيع فخطرة ..... وزاد بيهم لدار وحريق ديال العصا مزال ماخلاهاش تستوعب هضرتو وشنو كيتساناها معاه ....

رتاج : س سفيان سفيان نزلي نمشي فحالي 
سفيان : تنزلو؟ ... والله لاااانزلتوووو .... غادخلو نشوووووه دين دمكم ... .باش منبقاش انا كناخد الهضرة على والو ... باش يعرفوني مغاانضضضلمش هاديك خيتي .... 
رتاج : ( كتشوف فطوموبيل دعدنان بغات تبول فسوالها صافي غاطيح من عينو حيت هي مكانتش مخططة تشرب الشراب ماعرفاتشاش وصلو ليها ويلا عرفها سكرات موصيبة ) ل لا بغيت نننمشي سفيان نتا اش دخخخخلك فيا خليني انا نمشي 
حياة : خلييييك م معايا عفاك (شدات فيها كترغب ) ... ر رتاج ماتخلينيش بوحدي ... ععنقي كيحرقنيي يمكن تههرس 
رتاج شداتو ليها بيديها كتحس بيه يمكن فعل تهرس ... ونزلو طموبيل ورتاج شدات فحياة لي واكلة لعصا بزاااف وشادا ليها عنقها هو ينترها سفياااان من يد رتاج وجرها مدخلها شااااااخد مكيحسش براسو اش كيدير كيتعماو ليه عينيه ملي كيتعصب وهي كتغوت من موراه 
رتاج : ععننقهاااا اسفيااااان ...عندااااك عنقها سفيااااان غاتموت لبنت فييييييديك 

عند عدنان ... 
كالس فلبيرو والكاس دالقهوة مهرس فالارض .... وكيشوف فتصاور د رتاج فسطوري وحدة معنقة واحد ودايرين بحالا غايتباوسو ... واحدة كتشطح وصاحبتها كتصورها وواحد حاط يدو على مؤخرتها وهي كتمايل سكرااااانة ووحدة معنقة معاااد كل تصويرة كتجمد فيه دم كتر من لوخرا ... والبرووووووود على وجهو مكاااااااالمي ... كملهم مزيان وتمعن فيهم على وجهو كيبان عاااااااادي ولاكن يديه مزيييييييررررررررة لدرجة داك تيليفون بججججغووووووو فيدووو ولاحوووو بشوووووية وبدا يمسح يديه مع حوايجو من دم وطراف د تيليفون بهدووووء .... تبلوكاو ليه الافكار مامركز فرالو .... من غير دوك صور كيتعاودو فعينيه .... وهي عاد كيف كتواعدو بلي مغاتخليهش وكتبغيه .......يلاه حل لباب ماشي لهاد ديسكو بلا عقل ... هو يسمع صداعهم لان المكتب عازل للصوت وكاع تقريبا بيوت لفيلا .....داخلين كيغووتوووو... ورجع وقف بهدوووووء على وجهو واحد الكالم غريييييب وتقدم جوج خطوات .... رتاج غير طلعات عينيها شافتو طاح فيها النص مع داك الشوفات لي كيدير فيها كثر ...فيهم خيبة امل كبيييييرة ....وسفيان مجرجر لوخرا ...زهي كطيح من يديه .. غير دخل لدار عاد حس براسو اش كيدير ... علاش جا لهنااا ... واش هادي حالة يشوفو فيها حياة ... راسو ترون وطلق منها مشا شاد على راااسو يتهدن شوية ويلا غايتهور كتر من هاكا 
رتاج : سفيان هززز لبنت لكلينييك ....راه عنقها يمكن مههرس .. 
سفيان تكككعد كيحاول يتكالمااا ويعرف كيفاش كيتصرف ...وشاف معاها بداك تبهديلة نساااااا كاع داك التحكم فالاعصاب دغيا سعرو عاوتاني 
سفيان : فييييين حوايجك !!!!!! هنا ؟؟؟؟؟ 
حياة : لل ل ف لفوووق 
طلع لفوق يجيب ليها حوايجها باش يديها فين يتفاهم معاها مزيااااان .... ورتاج كتشوف فعدنان وهو كيشوف معاهم بهدوووووء بحالا تاشي حاجة مطارية ...وحياة شافتو بحال الرحمة دسيدي ربي 
حياة : خ خ ويا .. ع عدنان ع عفاك هضر معاه ع عنقي كيييحرقني ع عفاك اخويا راه غايقتتتلني 
عدنان مكيردش عليها جاااتوو تستاهل لان شاف تصاورها تاهي ...وعينيه على رتاج كيطلع فيها ويهبط مكياج مججخطن فوجهههااا وشعرهااا سارد بالمااا ولاغوب كاع تجججردااات عليها بتجرجير ....وكيتفكر ديك الصور وسفيان هبط هاز حوايجها وجرها من يدها كيوقفها ....هو يجي عندو عدنان شدو وكيهضر بنبرة هادئة ...
عدنان : فين غاتمشي 
سفيان : لجهنااااام فين غااااااتربااااا هاد خيتي
عدنان : ( خافو يديها يقتلها ويصدق معففن فالحباسات على صغرو) ماتحركش منهنا ولا مغايعجبك حال .... معندك فين غاتمشي ...طلعي نتي لفوق ... 
سفيان : ( جات ماشية وجبدها ) اااججججي لهنااااااا 
حياة تفكاااات منو ومشات كتجري تخبات ورا ضهر عدنان 
حياة : عع عفااااك اااااخويا عفاااك قولو يخليني باغا يديني يقتلني ..... لااااامار .. لاااااااااامار لااااااااااامار ....

لامار كانت فدوش جاتها بيبي يلاه كالسة مسكينة على لاشاس منغمة وفيها نعاس راسها كيطيح .... وهي تقفززز ....سمعات الغواااات بجهد و تعياط عليها لان جيهة ديال دوش وبيت قسم فيهم الحيوط غير عازيلين لصوت عكس لجناح لداخل... لبسات حوايجها دغيا وخرجات من دوش اسد كان ناااعس ...وبدات تبلق بعينيها مكتسمع والو ... هاء واش كتحلم ؟ .... قالت غير نعاس داير ماعليه ومشات تجيب واحد ازار مقطن لقسم ..يلاه دخلات لبيتها وهي تسمع صداع تاني لاهاد المرة فعلا كاين صداع عاد تفكرات الى لجناح عازل للصوت ... وهي تمشي بزربة حلات لباب وهي تسمع الغواااات دحياة وسفيان ورتاج قلبها بغا يسكت بالخلعة كانت غاتهبط هاكاك عريانة وهي ترجع دغيا لاحت عليها بينوار تا اسد خافت تفيقو ينوض يقتل شي حد فيهم تاتشوف سنو طاري ... ومشات كتجري شدات باب لجناح باش ماتفيق قسم بصداع وهبطااات بززربة فدروج كتنقزهم تاوثلات عنهم مخلوعة غير شافت داك الحالة وهي تششششهق وحياة مشاااات تخبعات فيها 
لامار : اااااش وااااااقع ... اشنووو هادشي..... حيييياااة؟؟؟؟ ماااااااالكم اوييييييلي 
حياة : للل لامار لامار فكيني اخخختي عفاك عيطيلي لماااااماااااا هاد للوووحش غايييقتلني قولي ليه يمشي عفاك 
لامار : ( كتشوف معاهم ) اويييييييلي شكوووون دار فيكم هاد الحاااالة 
سفيان مشا لواحد الفاااااز لتتخخووو بجنووون على تصرفات لي كدير حياة 
سفيان : هاااااناااا غاااااانقود ... هانا غاااننننمذي بااش منقتلهااااش ليوم .. مابقااااتش فيا هي .. بقات فيااا مهاااا .... ماهي تستاهل تششششششنق .... هانااا غااااااادي ... ولاكن غداااا برررررررب احياااة مكيان لي يفكك مني.. منليووووم غير هاد للوجه لي غاتشوفي صبح وعشييية .... غير بلاااااتي الى مخرجت فيك هاد ليلة غير بلاتي على والديك .... 
لامار : ق قوووليا بعداااا شنو كاين رااااكم خويتو ليا ركاااابيا .... والله تااانسخف ليكن هنا شي حد يههضضضر راك كولي كنتررررعد 
سفيان : بنت خااالتك الاااالة الامار وصاحبتك الدكتوووورة يا حسرة لي كترشد وداوي عباد لله يبعدو على لخطااارر ... مشلااو فنصاااايص دلييل لديييسكووو مع زواااامل وشربووووو تاجابو الكاااااووو ( لامار شهقات ) مشيت لقيتهم مرفووووووووعين ... سكراااااااانيييييين تالبلااااان ... وواحد معاهم منعرف فين كانو مبلاانييين يكملو ليلة كون ماجيت فالوقت كانووو غايكونو معاه فلوطيل داباااا ( عدنان سنانو كيتغزززووو وعينيه بحال نار على رتاج لي مقاداش تاشوف فيه ) عرررفتيهم دابا شنوووو داااااارو .... ويلا مزال ماعرفتيييش هاهوما يعاودوليك راهم عارفين كتر مني اش دارو ....
ضرب واحد طببلة برجلو تالتخها مع الحيط وخرج مشااا غاايهببببببل غير بووووحدوووو ساعر ..... ولامار مصدوووومة كتشوف فيهم ... وسفيان هررررب غير باش مايقتلهااااش ويقتل راسو معاها ...وييتهوررر يدير شي حاجة يندم عليها ...

لامار : ا اا اش هادشششي كنسمع ؟؟؟؟؟؟؟ ( هبطات عند حياة ) ح حياة ... ( شافت عند رتاج ) رتاج !!!!!!! اش درتوووووو 
حياة : لامار عتتتقييييييني... عتتتقيني ...عننننقي كيييقطعني بالحريق اخخختي كاااانموت 
لامار شافتو مخلخل وكتشوف عند رتاج لي كلها زرقة تاهي وشافت جيهة عدنان لي كيشوف عاااااااادي مهدن قاالت الحمد الله 
لامار : رتاااااج شنوو هاد الحماق كيدرو فيه اش قاليكك ععععقلكم ؟ كييييقاش سككككرتووو فديسكوو واش تسطييييييتو ( شافت عند حياة ) حياااااااة واش مريييييضة ولا مالك كون ساقتليك لخبار خالتي غاايييسكت ليها لققققققلب ... وكون عرفها بااااك غاااااقتلك شنو هاد الموووووووصيبة 
رتاج : م مماشربناش والله ماشربنااااااا مارعفناش منييين جانا كنا كنشربو غير العصصير ( شافت عند عدنان بنص عين ورجعات شافت عند لامار ) ا اانا غانمشي .. خ خصني نممشي ...( جات ماشيا ) 
عدنان : ( ببرووووود ) رتاج 
رتاج : (ضارت عندو كترعد حيت تفكرات تصاور عاد تفكرات شنو كانت كدير معندهاش لعنين لي تعليهم فيه وهي عارفاه قتل صاااااحبو على قبلها وخرج وينس من خدمتووو غايدوز دوك تصاور والبوسان بسااااهل ليوم يجلدهاااا مافييييييهاش ) هم ؟
عدنان : اااجي ... زيدي قريبي 
رتاج : هاء ...ل للل لاا لاااا غانممشي 
عدنان : ( تحت سنانو ) قتلييييك اجي 
لامار : ( صافي هنا جاها فوطو كوبي داسد فاش كيكون مبرد كتبعو عاااااصفة .... كتشوف فيه وشادة عنق حياة ) عدناااان ... عدنااااااان دير عقلك عفاااااك 
رتاج جات هاااربة ماشية وهو فخطوة وحدة لحححقها وشدها منشعرها قربها ليه يلاه غاتغوت بحريق هو يطلقها وسكد ليها شعرها فوق كتافها ببرود مع تبسيمة 
عدنان : متخافيييش ....( حياة غي كتشوف هو كيف حنين ماشيبحال سفيان ) فين كنتي هاربة فهاد ليل ؟ دخلي لداخل نهضرو ...
رتاج : لل لاات ا اعدنان خليني نمشي و وغدا ن نهضرو 
عدنان : راه غير غانهضرو ماااالك ... 
بقات كترمش فيه بصح جاها هادىء ماامعصبش فنفس لوقت مخوفها .... قالت يمكن بغاها غير تعاود ليه ... ولاكن لامار عااااارفة مزيان هاد البرود غير دخلات معاه لمكتب وشد لباب ....لامار ترحمات على روحها ... 
لامار : ص صصصبري احياة نشوووف اش كاين ... باش نطلع نفيق اسد ولا غااايقتلها لييييووووووم ( حتا المكتب عازل لصوت مكيتسمع وااااالو شكاين لداخل ) 
حياة : ل لا لا عفاااااك لا ...عفاك لامار كنرغبك ماتفيقيش اسد ماعنديش الوجه لي نشوفو بيه فهاد للحالة عفااااااك الامار ماتفييييقيهش 
لامار : راه غاااااقتلهااااا احياة واش بيغيتي نخليه تايخرج روحها راني كنعرف داك العنين ملي كيبردو بحال هاكام 
حياا : ل لا لاا عندنان ماشي بحال سفيااان ماشتيهش كيف مهدن هوووو حنييين وبعقلو ... لامار عفاك لامعتقيني لسبيطار عننقي كيييحرقني غاااتنموت والله تامنوووووت .. عننقي مشاااااا اختتيييي 
لامار : ااااوووووووف اش هاد ليبة دززززمرررر نتوما قلبتوو عليها ياك ديما كنهضر معاك احياة علاش مكتسمعيش .... اجي حطي عنقك على لممخدة سربي نشوف هاااادووووك باش لانوضوها نمشي نفيق اسد منقدرش نبقا هاكا ....
ناضت كتعاون حياة كلساتها على لفوطاي شادا ليها عنقها بالمخدة ومشات بدات كتسنط على لباب والو مكاتسمع تاحاجا ...وبدات كتفتححهاااا كانت مشدودة .... وهو يفتح ليها عدنان وبدات كطل موراه كتبان ليها رتاج غير كالسة كتشوف الارض 
لامار : عدنان عنداك دير لبنت شي حاجة 
عدنان : لا علاش ؟ اش بيني وبينها .... غير غانعضرو عادي ...ماتخافيش كنحاول غير نفهم منها اش واقع
لامار : اا ص صافي واخا ... انا غاندي حياة لكيلينيك ... عنقها يمكن تهرس ...
وما ليها وشد لباب خلاها مهدنة شوية حيت باليها عاااااادي عاد ارتاحت ... ورتاج غير عدنان شد لباب قفزااات وقرب عندها حيد الفيست ديالو كيطلع فكمامو وهي كتشوف معاه ...
عدنان : اهاه زيدي كملي شنو كنتي كتقولي .... ومنبعد ماشربتو العصيير؟؟؟؟؟ 
رتاج : ااا .. ص صافي م ماعرفتش ا اش وقع لينا ومعرفتش كيفاش تاسكرنا........
عدنان : اممممم ودوك لي كانو معاك فليفوطو شكون 
رتاج : غغ غير صصحابي ....ش شوف انا راه ماعقلاش شنو كنت كندير وزايدون نتا مالك ....ياك حياتي هادي نسكررر ولا ندير اش بغيت ونتا ماشي.................. ( غوتااااااات ببببببببججججججججهد لربي لي خلللللقهاااااا )

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.