حبيبي الأصم الجزء 282

من تأليف كاميليا جود
2019

محتوى القصة

رواية حبيبي الأصم

سفيان : راه قتليك معارف والو ... خصك تعرف السبب بعدا عاد حكم 
باقي مكملش هضرتو تاكان ناض عندو ولامار شداتووو 
اسد : ( بعصبية ولغوات ) مكييههمنييييييش انا هاد السبب لي غااتكووووون دارتليك كتر مكيهمني نشووووف خويااااا صغييررررر بااااغي يشبه فباااااااااه ( سفيان كارز على يدو ) 
لامار : اساااد اساااااااد عفااااااك 
اسد : ( دفعها ) ططططلقي ... ( شدو من حوايجو ) قتلييك شووووف فيا فاش نكون كنهضر معااااااك ...... واش عارف اخخخرررر مرة شفت فيها شي مراة فهاد الحالة بسباب راجل ؟؟؟؟؟؟؟ كانت نهاارر شفت الوالييييييدة كيف صبحات نهار بغات توقف فوجه بااااااك واحد نهار .. ... ( رجع لتخووو على داك الفوطوي وسفيان هادشي لي كيسسسمع طيح ليه لسااااان مايقد ينكق مزال ولا يدافع على راسو )
لامار : ( عرفات الى تقودات ) اسااااد صااافي صافي غير بالعقل
اسد : مكيهمنييييش شنووو دارت هاد البنت مكككيييهمنيييش ..كتتتهمني رجلة خوووويا وتربيتو فين مشاااااات .. دير لي دييييير معندكش الححق توصلها لهاد الحااااااالة .... كون شافتها مها دابا هاكا ها ؟ .... كون تكون عندك بنت ويدير فيها شي واحد هاد الحالة .... هااا قسسسسسم كتلعب حداك ( قسم غير كتشوف بعويناتها مسكينة مافاهمة والة مال باها كيغوت وسفيان كيشوف فيها ) تبغي واحد نهار قسم تجي فهاد الحالة مهرسة عنقها ووجها زرق فليلة عرسها ؟ .... . .
لامار : ( شادة فاسد لي واقف على سفيان شافتو كتر عليه وقسح معاه بزاف باينة جرحو ديال بصح خصوصا ملي جبد باه ولاكن اسد عارف ان هادي هي طريقة الوحيدة لي غايجمع بيها يدو هي ميكونش كيشبه لباه ) صافي ا اسد .. ش شوف .... راه....... راه ماشي هاكاك .. غ غير حيت عصبااتو راه تاهي ماساهلاش ( حياة طرطقات فيها عنيها ) مماديرلوش هاكا 
اسد : قتليييييك بعدي لهيييييه .... كيف جااااك رااااسك باغي تشبه لبااااك بزز مممم ؟؟؟؟؟؟؟ مفتخخرررررر ؟!!!!! شوووف فيها مزيااااان ...... شوف اش درتي فبنت صغيرة كون عولتي كون ولدتي قدها .... 
سفيااان ناض وخرج لبراااا معصب غير وصل لجردة ضررررب واحد الكرسي برجلو جابو فلابييسين وتاجه لطموبيل كسيييييراااا تاتسمعات الحكة دروايض وخرج منيييييررررر دموووه دازو فعييييينيه اقبح حاجة ممكن يسمعها هي هادي ...واسد شاااااف عند عدنااااان ... عدنان عرف دورو جاااااا واسد مخخنززررر فيه وهو يعتق راسو 
عدنان : مضضضربت حد انا .... ( علا يدو ) والله مضربتها طاحت راسها سوووولها 
اسد شاف عند رتاج 
رتاج : طط طحت راسي .. و ولاكن تااااااهووو ضربني رييشني من شععري و شبع فيا تصرررررفيق ... ضررربني اخويا ضرررربني 
عدنان موسع فيها عينيه واسد مشا كلس شاد على راسو هذا مايصلاحلوش معاه تالهضرة جوح كلمات يسكتلو القلب وهو هضرتو قاسحة

حياة غير كترمش فلباب لي خرج منها ... مشطونة من جيهة سفيان على داك الخرجة لي دار واخا كارهاه بهاد الضرب لي وكل ليها .... ورتاج مخنزرة فعدنان ..... واسد كيتنهد غير كيشوف فحياة كيف دايرة كطلع معاه لحرارة كيفاش تامنحنش فيها كاع ... لهاد درجة متوحش .... ورجع شاف عند عدنان ... عدنان غير شافو صوب عينو جيهتو نااااض كاع خرج حيت لاسمع منو هضرة وحدة غايكمل تبااااااقي .... 
لامار : ا .. اسد ... ( قربات عندو ) م ماشي قسحتي شوية مع سفيان لا ؟ 
اسد : ( غير بينو وبينها ) دابا داك بنت خالتك مابقاتش فيك ... انا غير شفتها هاكاك شفت فيها بنتي ... 
لامار : راه تاهي ماساهلاش 
اسد : مكهمنيش اللامار مكنتقلدوش ببنات الناس ... مدام جبناها لعندنا ومها عطاتها لينا امانة باقا صغيييرة ... الا وبغاتنا نحافظو عليها ... وانا راه غانوقف فوجه خوتي ونضربهم كاع على قبل بنات الناس ... باش تهز مسؤولية بنت راه الامر حساس ... التعنييييف بهاد الطريقة الوحشية مكيدخلش ليا لدماغي ...اه بنادم تاتيتعصب تايفقد سيطرتو .. ممكن يصرفق ممكن يدير اي حاجة الا تكرفييييييص .... اون بليس دو صا راه معندوش الحق ...ماشي هو خويا وهي برانية غانوقف فصفو ونخليها ... انا عارف غاتكون دارت ليه لي خلاه يضربها وغاتكون هي عصباااااتو بصح مامنحقوش ....
لامار : ولاكن ... كون مجبدتيش ليه باه وشبهتيه بيه ..ونتا عارفو اقبح حاجة يقدر يسمعها هي هادي 
اسد :هادي هي الطريقة الوحيدة لي مغايعاودش يهز يدو مزال على شي مرا ....ديما غايتفكر هضرتي ...بعد المرات كنحتاجو لهضرة قاسحة باش نديرو عقلنا ...فوقتاش ما سخن عليه راسو وفكر يضريها غايتفكر باه وغايتراجع حيت مغايبغيش يكون بحالو .. وهاكا غانعالج هاد الموضوع فخطرة ووحدة ونطويو الصفحة 
لامار : اووووووف والله تاحرت معاهم .. بصح يمكن هاكا مغايعاودش يهز يدو .... عنداك تمشي تقول شي حاجة لعدنان هذاك راه على سبة ... وزايدون قال ماضربهاش 
اسد : عدنان كنعرفو مغايكرفصش مرا بالعصا ... يقدر يصرفقها يجيفها بصح مغايخليش لاثار لي يشوفو غدا عليها ويندم ... انا عارفو كيداير 
لامار : ماشي عارفو كيداير ... نتا عارفو كيشبه ليك ... ساعة غضب كدوز مخصكومش غدا تلقاو لي يفكركم بشي غلط درتوه....
عند لبنات 
حياة : رتاج شوفي راه ( قاطعتها ) 
رتاج : تااااااكلمة .... مااااتهضريييش معايا 
حياة : لا عفاااك .. والله ماكنت باغا نوصلو لهادشي 
رتاج : ببببببعدي مني ماتهضضضريش معايا ..تانا حمقة دايرة راسي فيك 
خلاتها وطلعات لبيت لفوق .... وحياة شافت الارض تعمرو عينينها بدموع ... واسد ناض خرج بانليه عدنان فجردة كيكمي بعيد باينة معصب خلاه وزاد لطموبيل ومشااا ...

لداخل 
لامار وحياة كالسين ورتاج فلبيت لفوق 
لامار : وصاااااافي واخا ... برررزطتني .. انا غانعيط ليها ... بصح شيماء راها جايا 
حياة : شيماء غانعرف نسكتها ... فكييني غير من ماما وبابا مايجيوش راه متشي خايفة يقولولي مابقا عرس ولاكن يعرفو علاش دار فيا هاد الحال غايعطوني ليه بالذل ويزيدو يجيرو عليا ملفوق والديا وانا كنعرفهم
لامار : واملي عاارفاهم كنتي ديري عقلك مانوصلوش لهادشي كامل ...تا من عرسكم هاااهوا تأجل تالمنعرف امتى .. شفتي خفتك احياة .... 
بدات لامار كتصوني فتيل تاجاوبات خالتها 
لامار : الوووو ... الو خالتي معاك فاطمة زهرا كيف دايرة بيخير 
عيشة : اهلا اهلا بفااااطمة زهرا كيف دايرة ابنتي كيف داير مولا دارررك والدرية 
لامار : كووولشي بيخيرررر اخالتي حمد الله 
عيشة : قوليلي ابنيتي واش حياة معاك .. كنعيط ليها كيقولولي راه غير مغششل ولا منعرف .. ششششطنتني 
لامار : لا لا ماتخافيش راها معايا .. حتى انا عيطت ليك على قبلها 
عيشة : اوا الحمد الله قولها واخا فيك ياليهودية قاتلي ماما نمشي ندفع لمدرسة ونجي مشات ماجات وماعلمات كاع 
لامار : غ غير ... غير ( حياة بالحس : قوليلها خسر ليها تيلي ) غير خسر ليها تيليفون داكشي علاش ... مهم اخالتي عيطت على قبل قرايتها .. ر راه فاش دفعات للمدرسة عطاوها دوز ليوم وغدا واحد للامتحان .. قولي سييييمانة كاملة غادووزو باش يقبلوهااا 
عيشة : والعرررس ؟
لامار : ااا .. ق قاليها سفيان قرايتها اهم من العرس .... وتافقنا قبيلة حتا تكمل امتحاناتها عاد نديرو العرس دابا أجلناه .. عيطت باش بلا متعدبو تجيو ليوم .. العرس ان شاء الله حتى تكمل الامتحانات و ونشركو النجاح والعرس جوج فرحات .... س سيمانة جاية ان شاء الله الى سلات نديروه .. م مهم غير باش متعدبوش 
عيشة : اااااه اوا صافي ابنتي لي درتوه هو لي يكون لاكنتو تافقتو صافي نيت مزالا ماساخية ببنيتيي 
لامار : ا ااه وراه قرايتها اولى ... مهم تسالي امتحاناتها ونرجعو نتافقو على العرس تاني ويعلمكم سفيان.. م مابغيناش نخليوها هاد العام بلا قرايا 
عيشة : ل لا لا هادا هو المعقووول صافي ابنتي هو هداك دابا نقولها لعمك مبارك 
لامار : مهم شيماء غاتجي ليوم تبقا معانا واحد ليومامن تشبع من ختها وراه غاتجي لعندك .... 
عيشة : الله على بنتي الله توووووحشت الحبيبة ديالي الصغيورة ديالي .. وسير الله يرضي عليييييييكم ابنتي واقولي لحياة تصووني عليا نسمع هضيرتها 
لامار : واخا اخالتي مايكون عير خاطرك يلاه بسلااااامة ... وشوفي قوليها تالماما معاك .. يلاه بسلامة ... ( قطعات عليها وساطت ) اوووووف حمد الله ماحسات بوالو 
حياة : اوووووف ياربي .... خصني كندير لشيطانة لوخرا تاني نخاف تفضحني ... 
لامار : شوفي فاش كاتفكر ؟ فككككري فداك الولد لي بسبااااااابك سمعو خوه خل ودنيه... اول مرة غايتخاصمو .... علم الله فين مشا دابا 
حياة : مااتفكرينيش ..... عااارفة الى كولشي بسبابي ( بدات كتبكي ) مكانش كيحسابتني غايوقع كاع قد هاكا .... ( شافت عندها ) نمشي عندو ؟
لامار : واش غاتكلسي على قااااعك ولا لا 
حياة : دابا كولشي مقلق مني .... تا رتاج مابغاتش تهضر معايا ... 
لامار تنهدات وناضت كتصوني على اسبرو لقاتو ناااعس فدار عادل سيد عايش لفاكونص ديالو ....طمنات عليه بعدا بلي مواقع ليه والو ورجعات عندها 
لامار : طلعي هضري مع رتاج تتصالحو ماتبقاوش هاكا غانخرج نشوف عدنان مالو ... طلعي تصالحو معندناش حنا لي يتقلقو كتر من ربع ساعة
جات ماشية ورجعات ضارت ... بانت ليها ماتحركاتش من بلاصتها كتشوف فالارض وكتبكي ورجعات مشات عندها 
لامار : ودابا علاش لبكا علاش ...ياك سفيان وتعااااقب ...اوا مالك
حياة : ا . ا انا .. انا مانصلاحش ل ليكم اختي .. جيت و وخاصمتكم كاملين .... انا نرجع لدوارنا حسن ليا ....
لامار : شوف على هضرة كيدايرة غيييببيي من وجهي وطلعي لفوق سررررربي منسمعكش كتقولي هاد الهضرة مزال . .
ناضت حياة بشوية كاتشهق وتمسح خناينها وطلعات فدروج ولامار خرجات عند عدنان لبرا كانت قسم خرجااات عندو كتحبو .. وكالس مكلسها على رجليه 
لامار : (دايرة يدها على عينيها من الشمس ) عدنااان .... راك هنا آللفارة ... سسري تلعبي خلي عمك كالس 
عدنان : غير خليها ... ( كيبوسها ) 
لامار : صافااا ؟؟؟؟ 
عدنان : ممم صافا صافا
لامار : عدناااان ... ديما كنقول ماندخلش .. ولاكن هاد المرة غنهضر .. رتاج ماتستهلش منك هادشي ... عارفها ياك ؟ 
عدنان : علاش انا نستاهل الامار 
لامار : ( شافت لسماا ) واصراااحة اه .. مالك درتي فيها القليل ههه وانقولو الحق هه
عدنان : نووضي نوضي من كدامي ... 
لامار : راه خصك تحمد الله لي اسد مخلطكش مع سفيان ههه 
عدنان : فين ممشا دابا 
لامار : وشكون شافو .... ( جات رجاء ) 
رجاء : مدام الفطور واجد 
عدنان : هههه ( كيضحك فعز عصبيتو ) سيري تفطري الامار سيري هههه( شاف فرجاء ) عيطي على سفيان قوليليه لفطور واجد ههه

لامار : ههههه اودي كترة الهم كضحك ههه... غير فطرو اختي رجاء .. بلاتي شوية يهبطو لبنات ويجي اسد وخرجي لينا لهنا 
عدنان : اسد غايمشي لرباط لا 
لامار : اه ولاكن منضنش واش سافر دابا حيت مداش طوموبيل لي كيسافر بيها ... غايكون غير مشا يبرد ويرجع .. 
عند اسد .. 
صايك طوموبيل ... تايقلب عليه ماخلا تاشي شارع ... مشا تالدارو مالقاهش تابدا يصوني تيل 
اسد : لقيتوه ؟ .... داكوغ .. 
رجع ضرب دوميطور ومشا لواحد بلاصة غير فالمنطقة وهو مضنش غايكون بقا غير تما مقلبش فيها .. ورجع لمنطقة دخل لقا طموبلتو ماباركيا فواحد الحافة كطل على لبحر ( بلاصة هاااادئة بزاااف ) كان متكي على طموبيلتو مربع يديه وكيشوف فلبحر بقوة ماساهي كيفكر ماسمعش كاع حس طموبيل ... وباركا اسد ونزل كيفتح فصداف الفواقا دشوميز ومشا وقف حداه ...سفيان شاافو ورجع كيشوف قدااامو واسد تاهو غير ساكت واقف حداه مربع تاهو يديه ... باغيه هو يهضر 
سفيان : ( بعد مدة نطق بصوت مبحوح ) فخابرك واحد نهار نكرني ؟ 
اسد : !؟؟؟؟ 
سفيان : قاال لياااا ... قال ليا نتا ماشي ولدي ... وكان كيقول للوالدة فوجهها معامن ولدتيه .... كان ديما كيقول ليا مافيك والو تيشبه ليا ..نتا ماشي ولدي يونس بعدا هاز معايا الشركة ماشي بحالك مكتفيد فوالو ....( اسد غير ساكت ومخليه يهضر ) هاد الهضرة اي واحد فبلاصتي كانت غاتجرحو .... ولاكن انا لا .... كانت كتفرحني حيت على الاقل مافيا شي حاجة كتشبه ليه .... ومنكدبش عليك ... تمنيت حتى لو كانت هاد الهضرة صحيحة ونكون ولد راجل اخور ماشي ولدو ...فضلت نكون ولد راجل فالحرام على نكون ولدو هو فالحلال .. ولاكن ملي كنتفكر شكون لي ولداتني ... كنتأكد بلي راني ولدوووو حيت هي مستحيل دير حاجة بحال هاديك (كيبتسم ) موتها صعقني مع دالك مكنت كنبين تاشي حاجة ونبان مامسوقش وندير الكيت فوندي وخا مشاعلش مهم نتهرب من هضرة ناس ومايعزيني حد دوزت كنازتها مع صحابي ضاحك معاهم والدموع فعينيا ... وانا كنتحرق غير بوحدي باش منشكي على حد حيت عرفت انني ماخسرتش غير ام .. خسرت كولشي .. كيفاش غانبقى مع اب مكيعتبرنيش ولدو غير حيت مكنشبهش ليه فالوجه ... ملي وانا صغير لي شافني كيضحك معايا ويقوليا لمن طالع كتشبه نتا؟ اش داك لعنين عندك .. ماديتي من باك والو ....ولاكن لاول مرة فحياتي ... غنسمع من شي حد بلي راني كنشبه ليه .... وماشي اي واحد .... سمعتها من شخص لي مستحيل نكدبو واخا معرفت اش يقول .... كنتيق هضرتو ....
اسد: ( تنهد ) ولاكن هدا لي قال ليك هاد الهضرة مقاليكش راك كتشبه ليه ...قال ليك بلي راااااك باااغي تولي كتشبه ليه بزز .... الى ماخفت نكدب 
سفيان : بحال بحاااال ...
اسد : ماشي بحال لحال .... كون كنتي من اساسك فيك ولو 0،001 فالمية منو ..وتفكرني بيه ...عمرني لاقلت عليك خويا ... ولاكن منكرش ان هاد التصرف لي درتي .... فكرني بيه .... ويلا بقيتي على هاد الحال عاد غاتولي كتشبهو ....ومنضنش غاتبغي تشبهو ....اولا لا اسفيان ؟

سفيان : ( شاف عندو ) اش باليك ؟ ... من بعد هادشي كامل غانبغي نطلع كنشبه ليه 
اسد : اوا راه هادشي لي بغيت حتى انا ... بغيت غير خوتي يكونو رجال .... ومايشبهوش فباهم ... لي معمرو عرف الرجلة كيف دايرة .... لي قتل جنين فكرش مرتو .. حيت بغات تدي ولدها تشوف مال ودنيه ... كان غايكون دابا خوك ولا ختك اخور ... ضربها حتا قتلو فكرشها ... وبسباب داك دم لي شفت ضاع منها انا مشيت فحالي حيت فعلا مكنتش كنسمع غواتها ...ولاكن دمها داك نهار شفتو ..... مابغيتش تكون بحالو اسفيان ... تا حياة غاتحمل شي نهار ووحمهم منقولكش شحال صعيب دير ليك شي حاجة غاتعاود ليها هاد البلان وتقتل ولدك فكرشها؟ مممم ! تولي نسخة عللى باك .. علاج العصا ماشي هو حياة تشد طريق لا ... هو نتا تعلم تجمع يدك ( سفيان غير كييغزز فسانوونو وعينيه حمارو مع داك الزروقية لي فيهم ) سمع ليا اسفيان .... باش تاخد مسؤوولية من والديها خاصك تقد بيها ... اه انا عااارف مغاتورينيش فالزكير ديالهم وفشنو كيديرو تاكيخليوك تقطع حوايجك فوق كتافك ... عارف بلي كيعصبووو ويخرجوك على طوعك ويخليوك تنسا تاشنو ضاير بيك.. بصح عمرك تخليهم ينسيوك شكون نتا .. وتربيتك .. ومبادئك ورجولتك .... برد جنونك تاحد ماحيد ليك ... بصح شي حاجة خفييييييفة ماشي داك تكرفيييصة اصااحبي ؟ مهرس للبنت عنقها وجهها مافيه مايعجب كاع ... مابغيتكش تكون بحال هاكا ... المراة الى ماحنيتيش فيها عمرك تسناها تحن فيك ... هي شادة زكير ونتا شاد زكير صافي هي غاتقتلها ودخل لحبس ؟ خصك ديما اسفيان تعالج امورك الشخصية راسك بوحدك .... طرا مشكل بيناتكم لبارح لي انا مزال ماعرفش شنو هو ...عالجو نتا وياها مايرد ليك حد لخبار ... و بدون ماتخلي عليها اثار لي واحد اخوررر يقول عليها شوووف مسكيينة .. بغيتي تكون راجل هي ماتخلي تاحد يشفق على شي حاجة من مسؤوليتك نتا ..حلو مشاكلكم ومع ناس ماتبينو والو باش مايتشفا فيكم حد .. حنا بيناتنا ماشي مشكل بصح لبنت يقدرو يشوفوها عائلتها صحابها ... عرف تحل امورك وتعاقب غير بالعقل .. تعاقب بالوسيلة لي تقدر تنهي بيها النزاع ودير ليها عقلها .... واش دابا كحسابت ليك العصا غايخليها عمرها تغلط معاك ؟ جات لكازا بلا خبااااارك ديها لدارك وتفاهمو مااابغاااااتش ....شد عليها لباب وخليها .... ولاكن تعنيييف بداك الشكل لا .... ( اسد كيهضر وسفيان غير كيسمع ليه ) عمرك منهنا لفوق تخلي شي واحد يرد لبال الى نتا وخطيبتك ولا مرتك بيناتكم شي مشكل .....والضرب عمرو ما كان الحل .. كنلتجأو ليه بعد مرات الى كنا معصبين بزاااااف و راه ولادنا ونضربوهم . . بصح ماشي ببداك لوحشية كاملة. ..... دابا غير قوليا واش مابقاتش فيك ملي كنتي كضربها هاكاك ؟.
سفيان : مكنتش حاس براسي ... بغات تححححمقني ... كدير تصؤفات ديال البرااهش .... اه انا عارفها باقا صغيرة ومراهقة ولاكن بزااااف داااكشي اوووو ... شكون غااايصبر اصاحبي ... 
اسد : واخا ... نهار لول لي طلبتيها لزواج وبغيتيها شحال كانت فعمرها ؟ 
سفيان : 17 
اسد : يعني نتااا عارفها صغيرة ماشي قالت ليك عندها 30 عام ..وراك عاارف طريقة تعامل مع بنت صغيرة كيف دايرة ممم ؟ عارف بنت 17 عام كيف كتفكر يااك ..
سفيان : عارف عارف ولاكن هي راه بزااااااااف 
اسد : ماتكونش قدك نتا .... نتا ملي كنتي ف17 عام راك بعتي لحشيش وشدوك لبوليس وبنتي فالكوميسارية وكنتي غاتقتل واحد تما ملفوق .... ف17 عام نتا راك سكررررتي ودخلتي ولاد ليسي ديالك لدااررر على جداك ومك وداير ليهم حفل وجايب شراب ... اه انا مكنتش معاكم ولاكن خباراتكم كانت كتوصلني كولها ...غاتقولي المراهقة هاديك والطيش ....اوا راه تاهي بحالك دابا .... كون شدك باك بالعصاااا وهرس ليك عنقك على داك الفعلة .. شنو كنتي غادير ؟... كنتي لاغداااا غادخل عليه يمكن القحاب ت*ويحهم وسط صالون ...ودير ماكتر زكير فيه حيت ضربك ... حيت هاكا كيفكر المراهق .... العصا كيربيه من 12 عام لتحت ...ومن 12 عام لفوق ...مكيترباش بيه غير كيتنقم عليه ..وبغيتيها هي تربا ليك ؟ .. ملول عارفها صغيرة واختاريتها اوا تحمل مسؤوليتك دابا ... عمرها غتربا ليك بالعصا غير ديرها فبالك وشي نهار غاتقتلها بين يديك مغاتنفعكش الندامة 
سفيان : واش غانديييير اش ؟ راه مامستعدش نتفارق معاها من بعد ماتعلقت بيها ..خصني هي اناااا ..بصح ماشي بهاظ الطيش .....بغيتها تربا ودير عقلها كيف كانت من قبل .... ومااامفاكش تانرجعها كيف كانت
اسد : اذن حاول تربيها بعقلييتها لي كتفهم بيها هي .... 
سفيان : كيفاش ؟؟؟

اسد : واخا ..هي علاش كدير معاك هاد التصرفات وتمشي دير عكس داك الحوايج لي كتقوليها نتا 
سفيان : قالت ليا باش ماتعاودش تهز يديك عليا ولا منعرفت اش ....
اسد : هااااكاك ...واااصافي دونك مدام هي كتفهم بعقلية انها خصها تهاجمك بشي حاجة نتا مستحيل تقبلها باش تربا ومتعاودش دير شي حاجة هي ماباغاهاش... حتى نتا غادير نفس الشيء ... السن ديالك ماغايتماشاش معاه هاد القضية .. ولاكن السن ديالها هي اااه ..... وملي متبعادين نتا وياه فالسن بزاف... عمرك تفكر تعامل معاها باسلوب تحط راسك فبلاصتها لا ... حط راسها هي بلاج ديالها فبلاصتك نتا كيفاش كانت غاتعامل .. وتعامل داك ساع بعقلتها معاها .... 
سفيان : مفهمتش ؟ 
اسد : حتا نتا حاول تربيها بشي حاجة مستحيل هي تقبلها .. شي حاجة متقدرش تستحملها هددها بيها .... مكنضش واش غادي نعرف ليك انا خطيبتك كتر منك باس نقولك شنو كيخلعها مي نتا خصك تعرف ... هذا هو الحل لي باليا.. حيت هادي طرقة تفكيرها هي ....والولد صغير فاش كنبغيو نعطيوه ياكل ...تانعطيوه بطريقة الاطفال فلبيبرون اما لاعطيناه بالفورشيت بحالنا مغاياكلش ... ديما خد بعين الاعتبار ان كريقة تفكيرها بعيدة عليك نتا .... 
سفيان : ( رجع كيشوف قدامو و ربع يدو ) صافي فهمت .... يمكن هدا هو الحل لي من زمان كان خصصني نديرو .... 
اسد : غاتواعدني مغاتعاودش تحط يديك عليها ؟ 
سفيان : ( شاف فاسد ) منقدرش نواعدك اسد ... اعصابي قباح وهي كتر كتخرج الواحد على طوعو ...
اسد : واخا مغانقولهالكش بهاد طريقة ... مي تقدر تواعدني ماتكونش بحال باك ؟ 
سفيان : ( بعد مدة كيشوف فيه ) كنوااااعدك 
اسد : رغم انو نفس الشىء غير طريقة الطلب لي مختلفة ..لولا على عقليتي انا والتانية على عقليتك نتا... وماقدرت نقنعك الا ملي هضرت بعقليتك ..هاااا علاش كنقوليك حطها ديما فبلاصتك نهار تبغي تقنعها بشي حاجة ... ( تنهد عيا بالهضرة ) ... اذن كولشي واضح .. لي عندي رااني قلتو ليك ... ونتمنى مايخيبش ضني ... يلاه زيد قدامي راحنا باقين بلا فطور شحفتونا على صباح اعود بالله.. شحال هادي ماهضرت قد هاكا من يامات لعكس دلامار .....
سفيان : مافيا لي يمشي غير سير
اسد : زيد ...( جرو ) زيد اعزوز الصغيور زيد 
سفيان : اسااااااد 
اسد : هههه هاوا ساكت ....( ماشيين كيهضرو وسفيان تبسم قلبهم بيض دغيا كينساو كولشي ) دابا غير قولبا واش مابقااااتش فيييييك ؟ ها ؟ 
سفيان : اوودي خليني ساااكت حسن كو لقيت كون زدتها على داكشي دارت
اسد: هههه شنو دااارتليك شنو ؟
سفيان : ( تنهد ) مدارت والو ... غير زكير ديال ديما وصافي 
اسد : طلع طلع دابا يجيو ليك طموبيلتك ( طلعو فطموبيل كيدير سانتير) ولوخرين مالهم تاني ؟
سفيان : الكارثة داروها بجوج حياة ورتاج... وهانتاااا باش ماتقوليش غير انا لي كنضرب حتااا هو 
اسد : هههههه نمشي ندييرلو طاطاح هههههه 
سفيان : دابا كطنز عليا ....باااااز عندك كانة د دضحك وانا كنغلي
اسد : هههه ماضربهاش .... قاليك طاحت يوحدها ... هاداك كنعرفو حدو غايعطيها شي تصرفيقات خفاف وغدا يدهنهم ليها بالبوماد .... مايقولكش تاشنو كاين بيناتهم داكشي باش مامعاهش الهضرة .... 
سفيان : هذاااااا راه سميتوووو الفرررز .... ناكل غير اتا القاصح تاهو ياااااكل 
اسد : داباااااا تغرج فيه غير تهنا ...
شدو طريق للمنطقة ونزلووو اسد بقا واحد جوج دقايق فطموبيل كيهضر فتيل عاد نزل ... كانو لامار وعدنان كالسين فجردة وقسم مشات تجري عند باها هزهاا
لامار فرحات ملي شافتهم جاييين بجوج اذن تصاالحو ... 
لامار : ههه على سلاامة ... كنا كنتسناوكم نفطروووو .... غانطلع نعيط لحياة ورتاج ... 
طلعات لامار لفوق وسفيان كلس حدا عدنان واسد واقف عليهم شاد بنتو 
اسد : قسووم ... عرفتي شكون هادو ابنتي ( اشار لسفيان وعدنان ) 
قسم : كيددييي ايش ليلي
اسد : هادو اينتي هوما الميكروبات الوحيييدن لي تقديي تشوفيهم بلا تيليييسكوب

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.