يامنة الجزء 13

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

حتى حاجة مكتبقى تبان لينا الى قتلنا شوق والعشق كتعما لينا البصيرة على اغلب الاشياء حتى من صحتنا مكنبقاوش نديوها فيها ...
الاشتياق الي حس بيه فؤاد من جهة يامنة كان اول مرة كيحس بيه ...في فترة كانت ديما بجنبو الى مشا يديها معاه في جنبو حتى انه فاش سافر لاخطر مكان والي فيه خدمتو داها معاه ...كيرجع لدار كيلقاها ...حتى انه الى ملقاهاش كيعيط باسمها وميتاكد حتى تجاوبو ...اول حاجة كيديرها كيدخل نيشان لكوزينة ...ولابد خاصو يعرف راها كاينة ...
كانت ابنة عم بعيدة ...زوجة لا علم بها ...امانة في بلاد الغرب...زوجة وهاهي الان عشق ...
صوت انفااسو المتسارعة ...والغير منتضمة ...صوت مبحوح وبالكاد باش كيهضر بزز باش نطق دوك الكلمات الي كيعبرو على مدى اشتياقه لها بصح والي مصبرش وكانو كفيلين باش يعطيو الف معنى ومعنى ...تعافر تاعيا باش ميبينش ليها راه مريض او بيه شي حاجة غير باش يسمع صوتها ويطمان عليها ويسقي عطشو بصوتها ...ويتاكد منها ...وباش يبين ليها انه عند كلمتو ....
#فلاش_باك 
فؤاد " رجع باسها وايديه كيطلعو ويهبطو على جنابها وضهرها ...وكيزيد يلصقها معاه مكرهش يخشيها فيه باش تعطيه امل فهاد الحياة ويبقى معاه داك الضو الي فالضلمة الي فيها " : نموووت ومنبعدكش عليا ...نهار قلت ليك وليتي ديالي هي وليتي ديالي ...سمعي اش قلت ليك وسيري ...ايام ونرجع نجيبك انا راسي ...تفاهمنا ؟ متعانديش معايا الله يرضي عليك ....
#نهاية_الفلاش...
فؤاد : غ غ غزاالي ...
يامنة "جاتها البكية " : فؤاااااد اهى اهى ...
فؤاد "شاد جنبو بايدو كيغمض عينيه باغي يتحرك ولكن مكاينش جهد " : ششش س سكتيي 
يامنة "مسحت دميعاتها ...حست بيه ماشي هو هذاك " : مالك واش مريض "قلبو ملامحها لخوف " ...علاش صوتك مقطع ...
فؤاد "عض حتى عض مزيااان وخذا نفس باش يقدر يجاوب مزيان " : لاا غير الريزو ممزيانش ه هنا ...
يامنة "ببرائة " : ااه ...
فؤاد : سيري نعسي غذا غادي نعيط ليك مزيان ؟
يامنة : واخا ...تصبح على خير ..."قطعت معاه "
ضارت حطات الفون تحت راسها مسحت عينيها وهي كضحك ...فرحة بدات كتسلل ليها تدريجيا حتى بدا فمها كيبتاسم وضحكة كترسم على وجهها ....حطات راسها واستسلمات دغيا لنعاس والفرحة مسايعهاش واخيرا ارتاح واطمان قلبها عليه ....
مد ايديه عطاه الفون ...خذاه من عندو وحطو ليه حدا راسو ....كانو فصلو عليه الالات ورجع ينعش فبيت عادي فيه سرير خاص ...مغطي نصو ...شاد جنبو بايديه ...
ايلاف : ارتحت يا رفيقي السبع ...
فؤاد "هز عينيه ونفخ نفس حاار " : جيب ليا القرطاسة باش تضربت ...وجيب ليا رااجل الي لقيت فالمطار ...غادي نعطيك المعلومات كاملين باش تجيبو منين ما كان لقاه هنا ...
"شاف فيه بتخنزيرة ديال مغاديش نعاود ليك هاد الهضرة مرة اخرى ....
ايلاف : لك هلا تحولت عا بيت عادي ولو لاحقين ...
فؤاد "ضور عينيه لجيهتو كيشوف فيه بنضرة ديال راااني هضرت " ....
ايلاف "استسلم وضار يجيبها ليه " : لك بدي اعرف البطن الي حملك شو نوعو يااا اخي ...

اصبح يوم جديد مشمس ...جميل الدنيا وردية فيه كلشي فيه كيبتاسم ...ناموسية كضحك الكرسي الطابل دونوي الماريو بلاصة دريسينغ ...الدوش الما تيفرفر بالضحك ...هادشي طبعا كيبان ليها هي بهاد النضرة ...صابحة فايقة بكري كيف عادتها الي ولفات من اياام زمان ....واول حاجة دارتها جمعات فراشها وحلات شرجم وباب البالكون ...ومشات لدوش غسلات وجهها مزيان وقضات حاجتها وطرفات حالتها ...بدلات الكيلوط صبناتو بايديها ونشراتو في نشار صغير فدوش ...وخرجات لبسات كيلوط جديد وبيجامة طويلة قطن فالغوز ...مشطات 
شعرها وجمعاتو اسفنجة هزت تيليفونها الي قلباتو واش فيه شي ميساج ولكن مكانش مادات مجابت المهم انه اتاصل بيها ...خشات رجليها فبانطوفة وخرجات من البيت مبتاسمة ....تلاقات بيوسف جاي تاهو لابس تيشرت فالگري وسروالو قطن نايك خاشي رجليه فكلاكيط وجاي كيجر فيهم خاشي ايديه فجيابو ....
يوسف : اصباح الخير ...مالك كضحكي ...
يامنة :ههههه هضر فؤاد البارح ...
يوسف : وااايلي ...على سلامتو ايوى هانتي شفتي قلت ليك راه يهضر خاص غير يسالي ...كيف داير مزيان ...
يامنة : مزياان كان ريزو كيقطع قاليا تالغذ ليه ونعيط ليك ...
يوسف "هابطين فدروج " : ايوى على سلامتنا غا من ضحكتي وفرحتي ...
يامنة "حشمت حيث نسات راسها " : اا اه هههه هننم ...غانمشي نشوف ماما فالكوزينة ...حدرت راسها وطارت من حداه ...خلاتو كيضحك ....
يوسف "تم نازل صهيب تاهو لقاه تبضحك وحدو " 
صهيب : ضحكنا معاك ...
يوسف "عاود ليه بالي اتاصل فؤاد بيامنة وردة الفعل ديالها" : خخخخخخخ 
صهيب : سبحانك يا جليل ...
يوسف : كلنا سلخة من داكشي وفلاخر بايت يتعنب عليها فنصاص ليل شو شقاليها ...
صهيب : فؤاد وتعناب ؟؟ لااااا لاااا 
يوسف : تهرست من رجلي وتشلخت وفلاخر بكلمة منو خلاتها ضحك تا بنات ليها بلاصة فين غاتنوض ضرصة العقل ههههههههههههههههه 
صهيب : دابا انا خيطت ايدي وهو دار ليها هادشي ...لااااااا لاااااا ...
يوسف : "عينيه معسلين بضحك " : هههههههههههههههههههههه تزيد لا نطح مك ...
يااااااا ....
صهيب : وانا الي كان غايضيع مستقبلي في شربة مية ......لا حول الله يا ربي ....
يوسف "باقي فيه ضحك بالفقصة " : خههههههه وانا الي كانت رجلي غادي تغتاصب فشبابها ....
ههههههههههههههههههه يا رجلاااااااااااي 🤣🤣🤣🤣...سيري يا يامنة لهلا يحرق فيك شي عضم ....صافي روي ستون وزم لا يسمعك الحاج ..."غوت "احم يالاه يلاه كاين شفطور ؟ 
يوسف يزيد شوي يتسوطى ليه الفريخ الي فراس ....من كترة ماهو بعقلو ومفروح جات يامنة وخوه شوي ويوقع ليك سيركوي فراس ...شي مرات كيتفكر كيولي عاطيها غير لضحك ومن فوق هادشي كامل يامنة متقلقش ومتبكيش والا يملخ ملتهم عصا هههه....كترة الهم كضحك عهههه

مشات لمطبخ عند نجود وبلغتها بالي فؤاد اتاصل بيها ...وفرحات لفرحتها وضحكتها الي بانت عليها ...وجدو الفطور وكيف عادتهم فطرو مجموعين ...استاذن الحاج باش يمشي لورشة ديالو ...ويوسف باش يخرج وصهيب والياس كل فين مشا وخرج يقضي شغالو ...تجمعات طابلة ...نجود مشات توصي على شنو يديرو لغذا فكان قرارهم الحوت وشلايض المرافقة ليه ...
دازت وقيتة ووجدات براد اتاي منعنع قاداتو في الصينية بكيسانو ...حطاتها حداها فصالون وكبات ليهم اتاي مجمعين حتى صونا الهاتف ديالها طارت عليه كيحساب ليها هو ولكن وقع العكس ....كان الاب ديالها ...
يامنة : بااا لباس ...
مصطفى : وبيييخير اللهم لك الحمد ...كلشي لباس تي بيخير ابنتي ....
يامنة : الحمد لله ابا بيييخير ...
مصطفى : ونابيت عليك ( عيطت ليك ) غا باش نگوليك راه جايين الاثنين بحول الله ...قطعنا في الكار من دابا يلاه لقينا بلايص ...مع الفجر الى بغا الله ...
يامنة : وااخا ابا فرحتييييني الله يجيبكم على خير ابا ...
مصطفى : امييين الله يرضي على بنتي ...يلاه سلمي عليهم وتهلاي فراسك ...
يامنة : وااخا با كون هاني ...
قطعت معاه وهي ضور عند نجود بلغتها ...
نجود : ويلي وعلاش مقلتيش ليه غانرسلو ليه شيفور يجيبهم ابنتي ...كنتسنى فيه غير يقىليك امتا غايجيو باش يرسلو ليهم الحاج ...
يامنة "ماعرفت باش تجاوبها حشمت وفنفس الوقت متقدرش تقول منها لراسها غادين نرسلو ليك شيفور " : قاليا قطعو فالكار وانا معرفتش اماما و ...
نجود : بنتي غادي نتقلق منك !! شنو زعما نتي ماشي من هاد الدار حتى تحشمي ومتقدريش تقوليها ؟ هادشي كامل راه ديال راجلك وديال خوتو وباه واكيد ديالك حتى نتي ماشي غير بنت عمهم راك مرت الولد الكبير ....مرة اخرا غادي نتقلق منك ونقولها لحاج ...
يامنة : سمحي ليا ماما ...
نجود : غادي نهضر مع الحاج باش يرسل ليهم شيفور ويجيبهم والى بغات تجيب معاها شي حد حتى هو ...
يامنة "حدرت راسها مقدرتش تقول ليها حيث تفكرات علاش جايا جداها من الاصل " 
نجود "لاحضت عليها القلق ...حطت ايدها على ايدها وطبطبت عليها" : يامنة !! اشنو بيك ابنتي علاش كتباني ليا مقلقة ...
يامنة "حشمت تقوليها وخا هكاك زعمت وعطاتها راس الخيط باش تفهم " : ميمة جايا باش تجيب ليا فطوري ...
نجود : وهادشي يتقلقو منو الناس ابنتي ...الله اودي وكا...."دارت ليها طن...شدت جبهتها بايدها " تت سرواااال ابنتي نسيييييت واش ذارت ليا عليه فاش مشينا عندكم ...لا حول ولا قوة الا بالله ...
يامنة "جاتها البكية " / كيفاش غادي نهضر معاها وتنساه ...
نجود : داكشي بقا لهيه ابنتي ...
يامنة "تزنگت " : احم ها امم من. ممك اه بقا لهيه .."معرفتش شنو دار بيه فؤاد اصلا ..."...
نجود "بقات كتشوف فيها وفنفس الوقت كتفكر وتفكر وتفكر وفالاخير وصلت لحل وحيييد وبما انه فؤاد اصلا دخل عليها فكان هاد الحل الي فكرت فيه ساهل انها تفكر فيه ...حكت تحت شفايفها بسنانها " : نوضي ابنتي 
نعسب على جنب الراحة انا عارفة اش غاندير ...
يامنة "هزت فيها عينها " : اشنو اماما ؟ 
نجود "طبطبت عليها " : غانوضي ديك ساعة غاتعرفي غير تجي بسلامة كوني هانية راسها مرفوع ابنتي بيك من الاصل ميحتاجش لنقطة دم الي ترفعو ليها غير تهناي الله يرضي عليك ...

دازت تقريبا يومين ...بدات حالتو كتحسن وبدات صحتو وقوتو كترجع تدريجيا ...طبعا هذا في حالة الى بقا مرتاح ومفورصاش على راسو ومتعاندش وتكون شي معجزة الهية انه يسمع الهضرة وخا هاد الاحتمال مجمد عمرو يكون ...
ناعس مجبد فوق السرير الي وجدو ليه مجهز ومقاد ...
حاط راسو على لمخدة وداير ايدو متكي عليها راسو ...هاز عينيه لسقف كيفكر ومرة مرة يعضي فشواربو حتى كيبغي يطير دم من شفايفو ...لحيتو كبرات شوي ...اصبحت مهملة ...
دخل عليه ايلاف هاز الفون في ايدو كان عاد قطع المكالمة ....
ايلاف : كيف صرت ...
فؤاد "عض على شفايفو تحتانيين " : طلقني اشنو كاين ...
ايلاف : الرصاصة فيها حرف R ...
فؤاد : شنو زعما باغينا نعرفوه شكون حيث مخايفش ؟ 
ايلاف "بالروسية " : او يمكن بغا يديرها بلعاني ونطيحو فالشخص الغلط ...
فؤاد " تعصب وخنقاتو النعسة ...هز ايدو كيشالي " : عيط لزمر يعطيني فيتامين ...صباح غادي نرجع لفيلا ...
ايلاف "شرع عينيه " : لك شو تروح بكرا لازم لك ايام لحتى تستعيد عافيتك ولو رفيقي من شان الله ...
فؤاد "خبط ايدو مع الكمدينو الي حداه " : عااااايط ليه ....
ايلاف "بقلة حيلة " : تت راح ناديه وانت تحمل مسؤليتك ...بفف ...خرج يعيط لطبيب يعطيه مقوي باش يقدر ينوض ...كره راسو حس براسو مربوط الايدين حس براسو فحال العيالات غا ناعس وهو موالف بالحركة والتنقلات الكثيرة ...والاهم باغي غير يبرا ويرجع يعرف شكون الي تجرأ يخاطر ويفكر انه يفكر يضربو ...
مدة بسيطة حتى رجع ايلاف وطبيب ...
طبيب : سي رمسيس وخا نعطيك مقويات ميمكنش ليك تحرك ...
فؤاد "غمض عينو وجمع فمو كرززز عليه مزيان ..." : دير داكشي الي قلت انا ...
طبيب : عفاك اسي رمسيس ...الحرارة كانت كطلع ليك بزاف من الالتهاب والى تحركتي غادي ممكن يرجع ليك الالتهاب وحنا في غنى على هادشي مبقاش بزاف كيف صبرتي وكافحتي ونتا مغيب مفيها باس تصبر معانا دابا ...
فؤاد "حل فمو تا حلو وخرج لسانو طواه عض عليه بنفاذ نفاذ صبر ...شير ليه بصباعو زوج باش يقرب ليه يهضر معاه " ....
طبيب "قرب حتى لعندو " : نعام سي رمسيس ...
فؤاد "لوا ليه الكول على عنقو وقربو بجهد قابل خنشوش مع وجهو ...وهضر بواحد طريقة غوات بشوية امر برعب " ه ض ر ت ...( هضرت ) "كيخبط ليه كتفو بشوي " ....طلق رااسك ...دفعو بجهد حتى تلاح ...
طبيب : و واخا سي فؤاد ....
فؤاد "غوت بجهد تا قفز ايلاف " : طللللقوووني خلاااااااااص ....
ايلاف : خلص تمام مثل ما بدك ...بس ريلاكس ...
فؤاد "عاض على شفايفو كيخنزر وصدرو كيطلع ويهبط قهراتو نعسة وتمغيطة ....نفخ نفخة وحدة كون كان شي حد قدامو كون حس بسخونية الحارة الي خارجة منها ....

كااالينكا كالينكا كالين كامايا ....
داخلة لبيتها من بعد ما تغذاو غير هي والحاج ونجود ...الدراري كانو مزالين ميجيو كل خارج مدهي فاعمالو واشغالو ...حست بشوية الوجع فكرشها عرفتها وقيتة العادة الشهرية ...اول حاجة مشات توضات مزيان بمطهر وخذات كيلوط جديد دارت فيه الويز ودخلات قلبات لقاتها فعلا جات ...بدلات كيلوطها ولبسات لاخور ومشات لكيلوط لاخور الي حيدات صبناتو بايديها بصابون الكف وخوات عليه شوية من المعقم 
(نصيحة فور متجيك العادة لازم انك توضاي قبل مديري الويز بمطهر او بالشيح والشيح يعد من افضل المعقمات حتى ان الاطباء كيلجؤ ليه الى تجرحتي عقمي بيه فبلاصة بيطادين معندكش شيح ولابد من بيطادين ....عاد ديري كيلوط جديد والويز ...والكيلوط صبنيه بصابون الكف وخوي عليه معقم وعصريه ....
في فترة الحيض كيكو الرحم محلول واي بكتيريا وميكروب كيطلع معاك بسهولة ...) 
صبناتو ونشراتو وخرجات من البيت ...لبست تقاشر حيث رجليها كيبردو ...هزات الفون ديالها وخرجات هبطات لتحت مشات لكوزينة نيشان طلبات من الحاجة الي معاهم فالكوزينة تعطيها الخزامة والشيح تبخاتهم وشربت منهم والباقي غادي طلعو لفوق باش توضى بيه على حسب الوجع....
وصلات العشية وقريب المغرب ياذن ...استاذنات باش طلع تبدل حيث تجاهدت عليها وحسات بالوجع شوي ...
طلعاات بدلات تاني وهي تمشي تخشات فبلاصتها حتى تعيط ليها لعشا بطلب من نجود حيث حست بيها فيها الوةع ومقادراش تبقى واقفة ....
صونا الفون تاني طارت ليه مع بانت ليها اسمو في شاشة ...قلبها بدا يضرب بجهدددد سخانة وداتها نملت عليها ...بدات كترعد ايدها كترعد وهي شادة لفون واول مرة كتشوف اسمو من بعد غيبة طويلة شوييييي هههه ....Fouad لا حبيب قلبي ولا زوجي قرة عيني ولا my love ولا askim ولا my king حتى لقب مدايراه ليه 
هو اسم بسيييييييط ولكن كيحمل الف معنى وافضل من هاد الالقاب فؤاد وفخامة اسمه تكفي ....
متقدرش متجاوبش وشكون الي يزعم ميجاوبش سيدي نسر موسكو ....
يامنة "تقادت في بلاصتها وحنحنت بصوت رقيييق وجاوبت " : ااالو ...
فؤاد "حك على منخرو كان جالس فوق ناموسية لابس شورط وعريان من الفوق مضور عليه فاصمة على كرشو ....شاد جنبو بايدو ...صغر عينيه شوي وعض فشفتو تحتانية ونطق هاد المرة وحا صوت مبحوح وعيان الا انه ماشي متقطع كيف لول " : يامنة ...
يامنة "حدرت عينيها تقولي واش حداها " : نعام لباس عليك ! 
فؤاد "مرة مرة كيغمض عينيه من وخز الجرح " : مزياان…صحتك لباس ؟ 
يامنة : الحمد لله ...
فؤاد : كلشي مزيان ؟ فاتك الحال ؟ 
يامنة "مفهمتش " : هاا فاش انا مزيانة ...
فؤاد : وليتي كتمشاي مزيان ؟ 
واجيو قلبو عليها وسط الحوايج الوجه ولا داير بقع حمراء بغا يهب ليها تفكرات ليلة دخلة وسبيطار ونعاس معاه وعريانين بزوج هاد الافكار الي كطيح على بنت اول مرة كتنعس مع راجلها وفي سنها هي كلشي عيب ...
بغات تولول بغات تبكي معرفت مادير مافيقها غير صوت تحنحينتو باش توگض معاه ...
فؤاد : اش واقع ؟؟؟
يامنة "كترعد فصوتها " : ه ه هاا اا لباس بيخير ..."تدعقت " يسول فيك الخير والرباح ...
فؤاد "رفع حاجبو من يسول فيك الخير والرباح " : شنو ؟؟ 
يامنة : انن بيخير وليت مزيانة تبعت دوا ودابا مزيانة ..."بلا شعور طلقت انين خفيييف بوجعة شدتها مجهدة " ....امممم ..احم "كتحك تحت كرشها ...
فؤاد "عقد غوباشتو " : مالك ؟؟؟ 
يامنة : غير ضراني كرشي "مقدرتش متقولش ليه حيث عارفاتو عرفها من انينها " ...
فؤاد : شربتي ليها شي حاجة ؟ 
يامنة : اه شربت ...
فؤاد : وعلاش باقي كضرك ؟ 
يامنة : دابا تحيد مني غ غير شوية وتحيد ...
فؤاد "دوز على وجهو بايدو وطلق تنهيدة ". : سيري شربي دوا ديالك …ديال هادشي الي فيك دابا راه مع دوا ديالك "عطاها سمية ديال فنيد الي خاص بدورة شهرية " ....شربيه وتغطاي نعسي صباح غانعيط عليك نتاكد واش شربتيه ..."هز صبعو كتحدير " ...تفاهمنا ؟
يامنة "خرجت عينيها" : هااا واخااا واخا ...
فؤاد : مزيااان ...
يامنة : فؤاد ...
فؤاد : خاصاك شي حاجة ؟ ...
يامنة : قلتي ليا غادي تجي شي سيمانة تقريبا وتجيبني ...
فؤاد "صغر عينيه فحال الى تعسلو كانو شبه محلولين ...رفع حجبانو " : وانا عند كلمتي ...
يامنة " بغات تقوليه راه جايا جداها ولكن اجلت حتى لمن بعد وممكن يمشيو قبل ميجي ..." ...
فؤاد : فاش نكون جاي هاد اليومين ...نعيط ليك وجدي راسك نرجعو فنفس النهار ...
يامنة "صدمها " : نفس النهار "بصوت منخفض وحنييييييين " و علااااش ...
فؤاد "بقا شحااال عاض شفايفو بطرييقة كتذووووووب ....والمشكيل ماشي هنا المشكيل الكلام الي قالو كان جملة وحدة كفيييلة انها تخليك مرفوع لسابع السما نضرا لمعناها الكبييييير وهنا كنعطي المعنى الحقيقي ديال خير الكلام ما قل ودل " : خيمتي وفراشي بغاو مولاتهم ...

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.