يامنة الجزء 23

من تأليف Sana mina
2019

محتوى القصة

رواية يامنة

خرجت من جناحك ولات تحت جناحي ...خرجات من عندك ولات مرتي وليت مسؤل عليها والمراة غير تزوج كيولي راجلها مسؤل عليها وبزوج مسؤلين على حياتهم ودارهم والى جاو الوليدات تاهما ...قد قاعي قد دراعي ...القاع هو لتحت او بمعنى اصح على مفهوم الي مشات بيه يزنج وهو العلاقة الحميمية واش راجل فيها واش قد دراعك قد العلاقة بينك وبين مرتك اي بمعنى واش كتحمر الوجه ...بجوابو ليها ان القاع مكتشوفو غير مرتو وهي الي ليها الحق وكيف ما سبق الذكر ان المراة هي الاحق براجلها بكلشي فيه وحتى هو ...وهادشي خاص بيهم معند الحق تاحد يدخل فخصوصياتهم وان اكثر شيء الخصوصية الحميمية ....وبجوابو ان الي حك نحاسو كيلقا باسو بمعنى راه الي حك عليه كيعطيه علاش يقلب وهنا المغزى انني خااايب الوليدة ...
واما واحد جوجات كالسين فجردة دموع الي نزل ليهم معمرو نزل ...بقاو يضحكو حتى ولا صوتهم مبحوح ....
سارة : نهههههههه نهههههههههههه وامييييييمطي على قاعك ميمطي ....
راوية : لا لا لااااا كون بقيت والله منصبر ناااري راه بزاااف هاد ميمة بزاااف ....
سارة : كتسول على القاع وبغات تزوج الياس بنت المفرط الي خطبها الشهر الي فات كانت نهههههه ...
راوية"من بعد ما جلسو رتاحو من ضحك " : والله ما يتزوج هذاك خاص حتى يتزوج الي ورا فؤاد ...
سارة : وشكون ورا فؤاد يوسف ؟ 
راوية : تت لا صهيب كبر من يوسف بعام ...
سارة : صهيييب ؟ اااااه داك الشهيب الي تبعو كلب عندنا فدوار وهرب 🤣🤣🤣
راوية : هههههههههههههههه دخلت عليك بالله ههههه ...
سارة : وتبعو وغادي وكيغوت رجليه ولاو فحال روايد تراكتور ومن حيدناه عليه انا ومولاه مرضاش نهههههههه 
راوية : هههههههههه ناري لقيت فاش نشدك اصهيب عههههههع...
عطاها هاد الكلام قدام نجود الي بقات غير كتشوف معرفت ضحك ولا تبكي ولا تولول ولا شنو دير تخالط عليها كلشي ...سارة الي هربت تبعت راوية خرجو لجردة برا يشبعو ضحك اما يامنة بغات تبكي بغات تهرب خافتو ميلقاها يخلطها بغات تسكت جداها بغات تشنق راسها وتموت تيكملو عاد تحيا ....
زينة "من بعد ما سمعت كلامو وتمعنات فيه ...ضحكات ضحكة من قلبها ضحكة ديال لعيالات الكبار قهقهة بشوووشة كتحس بيها خارجة ليها حنينة " : ههههه اييييه كلامك زين وموزون ومعناه كبير ...
فؤاد : والفاهم يفهم ...
زينة : الله يرضي عليك ...
باس ليها ايدها ثاني وطبطب عليها وناض وقف ضار جيهة يامنة لقاها حادرة راسها وحابسة البكية ...عقد غوباشتو ....
فؤاد "حنحن " : الوليدة رسلي ليا القهوة لمكتب من دابا شوي ...
نجود : ايه اولدي واخا ...
ضرب ضورة وخرج من الصالون ....تبعاتو يامنة حتى تم غادي لممر المكتب ...وقفها ولصقها مع الحايط ...دار ايد هنا وايد لهيه وهي وسطهم ...
فؤاد "حدر. راسو معصصصصصب حتى تهدن عاد هز راسو فيها ...هاز صبعو كيهدد " : جداك ماليها غرض بيك وبداكشي الي بيناتنا تفاهمنا مكنعاودش هضرتي ولكن عاودتها ليك ...شي حاجة ديروها من ورايا بلا متختابريني راك شفتيييني علاش قاد ."خبط الحايط تا قفزت وغوتت " ...مزياااااان ؟؟
يامنة"غوتت" : مامااا ...مم مزياان والله متخاف ...
شاف فيها تا شاف وطلق ايديه ضار ديريكت لمكتب...يامنة اما يامنة مشات لعند جداها وجلست حداها بغات تقوليها تحبس من ديك الهضرة وخافت تغوت عليها ...مبقات عرفت ما دير وهي تستلم ووكلت امرها لله ...

مشا هو المكتب ديال باه او المكتب الي كيلقا فيه راحتو وخا عندو مكتب ولكن مكتب باه كبير ومريح من ديما كيخلي المكتب لاخور ويجلس فمكتب باه ...حتى انه داير كوفر فور ديالو فيه بالكود حاط فيه اغراضو الشخصية وعارف انهم في الامان وخا ماشي مهمين ولكن مخليهم ومكاينش الي يوصل داك الخزنة الا هو زيادة على انها بالكود حتى انهم مكيوصلوهاش ...
مشا جبد الماك ديالو والشارج وسد الخزنة ...برونشا شارج مع لماك وحطو فوق المكت وشعلو ...دخلات ليه البنت القهوة ديالو جنب منها قرعة ديال لما المعدني وطفاية ...حطتهم استاذنات وخرجت ...اول حاجة دار شعل سيجارة وشرب رشفة من القهوة بينما شعل ليه الماك ....
هز الفون واتاصل بايلاف ...الي جاوبو فالحين ...
ايلاف : هلا وسهلا ...
فؤاد : فينك ؟؟؟
ايلاف : انا هلا بالبيت براجع كذا ملف وفانتظار اتصال ليو ...
فؤاد "خنزر " : مالو ؟؟
ايلاف : ولا شي يمكن فيه شي جديد صفقة جديدي ...
فؤاد "حك على لحيتو ...جر من لكارو رشفة حتى ساط ...مصغر عينيه " : انا لول نعرف ..
ايلاف : اصلا ليو مابيقدر يتحرك قبل ما تعطي كلمتك ولو ...
فؤاد : مزياان ...لقا ليا واحد الاسم غادي نرسلو ليك دابا ...نرجع لقاه عندي حي ...
ايلاف : اكيد مثل ما بدك ...احم بس بدي قلك شي ...سمعت شي تاني بخصوص الصفقة لجديدي ...مابعرف قلك ولا ما قلك ...
فؤاد : شنو كنتي كتسنى ؟؟؟ 
ايلاف : بس ...
فؤاد"خبط عالمكتب حتى سمعها ايلاف ..." : شنوووو ؟؟؟ ..
ايلاف : احم ما بدي احكي عن نوعها بس الي عرفت انو داني نفسو صاحب الصفقة ...
فؤاد "عض شواربو وااااااحد المولاتي لعضة حتى دم سال ليه من شفايفو ...غمض عينيه وزيييييييييييييييير على قبضة ايدو نفس ديالو بدا يتخربق ....مبقاش جاوب ايلاف الي خلاه كيسول فيه ...قطع عليه 
وحتى ايلاف ولا سكت حيث عرفو ولا دم سنانو هو داك داني الي اصلا باقي عندو معاه جو مشحون المسالة مكهربة بيناتهم ...وباقي شاك فيه شك بسيط انه ممكن يكون هو المتورط فمحاولة اغتيالو ...الي لولا لطف الله كان فعداد الموتى وكان غايرمل مرتو الي يلاه قالو بسم الله فزواجهم ....
بقا شحال وهو عاض على شفايفو ودم دايز ...شحال وهو كيتنفس بجهد حتى رخا ايدو ورجع حال عينيه ...هز سيجارة اخرا كماها وتبعها ثانية ...من بعد ما طفا الماك ...هز الفون عيط ليها ....
فؤاد : اجي عندي دابا..."قطع الفون وتسناها حتى دقات ودخلات لعندو ...كحز بالكرسي مفرق رجليه بطريقة رجولية ...شير ليها بايذو كيخبط على فخدو خبطات خفاف باش تجي عندو تجلس تما ..."...اجي هنا ..
يامنة "جمعت فمها بخجل حادرة عوياتها ...كانت لابسة بيجامة طويلة ديال لقطن جات فيها كيوووت ..جامعة شعرها كعكة مهملة ...وقفات حداه وهو يشدها من ايدها وجرها جلسها فوق حجرو ...هزها مزيان حتى فرق ليها رجليها وضورهم على خصرو ...حط راسو على صدرها معنقها ...شحااال عاد رجع هز راسو ...شاف ليها فعينيها ...عض على شفايفو الي مسح منهم دم وبقات ليه جرحة في فمو ...
يامنة : فمك مجروووح "بصوت حنييين " ...
فؤاد : كثر من جرح البعاد اغزالي ؟ حدايا وبعيدة عليا ...
يامنة "بخجل حدرت عويناتها قلبها بدا يضرب " : هههه 
هز ليها دقنها بصبعو حتى تهز فمها ...شاف فيه قبل ميرمي شفايفو على شفايفها ويدخل معاها فقبلة الي غادي تزيد تجننو فيها ...والي كيف قال هو صبر كيدبر والبعاد كيقتل بزاف ...وهاهو زادها جملة اخرا ...جرح البعاد ...اغزاااالي ....

كيف عيط ليها لحقات عليه المكتب ...بقات فوق رجليه وهو معنقها خدام كيبوس فيها ويمصمص ...خدامين طيور الحب فالمكتب خدامين تيديرو السفالة في طور الفاحشة الكبرى في مكتب ابييييه الحاج عبد العالي رمسيس فالمكتب الي فيه المسك وكيقرا فيه ما تيسر !!!! ...لكن سي فؤاد بعقلو ميبغيهاش …باغي الانفراد باغي يكون براحتو غير هو وهي فقط فينما جات الاناكوندا يتكيها ....
مسالة انهم في دار فيه بنادم بزااف وفيها الهرج كيف كيجيه هو ...ملقاش راحتو كيزيد يتبرزط ويتعصب وضغط عليه من لهيه ...راسو فيه المطارق ...
خشا ايدو تحت البيجامة مطلعها مطلعها ومطلع معاها البيجامة ....حتى وصل لصدرها ...فصل القبلة ...
فؤاد : وجدي راسك فليل غادي نمشيو لدار صهيب ...
يامنة "خرجت عينيها " : علاااش مغاديش نبقاو هنا ..؟؟ 
فؤاد : لا ...صباح غادي نرجعو يغيتك تمشي معايا عندي خدمة تما ...
يامنة "ببرائة " : صباح غادي نرجعو ...
فؤاد "خشا وجهو فعنقها باسها ورجع شاف فيها " : اه ...
يامنة : واخا ...بقا كيشوووف فيها وهي تحدر عينيها تاني ...شادة فيه بايد ولاخرا مهزوزة وهو مضور ايد على جنابها باش متبتها ولاخرا كتلعب ليها فجسمها كامل ...رجع لتقبيل ...هاد المرة خشا لسانو كيضورو على فمها لداخل ...وايدو. كتعبز ليها فلحمها ...مشا لصدرها لعب بيه بايدو ....حس براسو
بدا كيسخن وبدا المعلم كيفيبري ليه وهو يرفع.راسو ونعل شيطان ...بقج ليها فمها بفمو بشوي باس حناكها بزوج ...
فؤاد "شاف فساعتو " : سيري خرجي حتى لحق عليك ...
يامنة "عاونها حتى ناضت من فوق رجليه وقفت وقف حتى هو ..." : واخا ...
فؤاد : غانطلع لفوق نحط تيليفون ونهبط لتحت لجردة فاش يجي باك عيطي ليا 
يامنة : شوية وغايجي على حساب الغذا ...
فؤاد : مزيان يلاه سيري ..."تمات غاديا " ...اجي لهنا ..."رجعات لعندو كتشوف فيه " ...ارتاحي متبقايش ضوري بزاف من صباح ونتي ضوري هنا ...
يامنة : وخا ولكن ايدي مزيانة مكتعطينيش صداع ...
فؤاد / دوا هذاك الي مكالميها ... ديري شنو قلت ليك وصافي ...
جاوبات براسها وخرجات ورجع هو سد لماك رجعو لبلاصتو هز تيليفون وطلع حطو فالبيت ...مشا هز باكية الكارو جديدة هبطها معاه ومشا لجردة تكا على الكرسي فانتظار يجي باه وعمو الي هو نفسو نسيبو ...
ماهي الا سويعة حتى تحل الباب ودخلت سيازة كاتكات سايقها شيفور ولور راكب الحاج وسي مصطفى ...تبلاصات سيازة وهبطو منها ...
الحاج : ايوى صافي مزية نيت من جيتو نديروها وتكون لمة زينة ...
مصطفى : واش نقوليك الي بان ليك هو هذاك ...زيد ندخلو نشوف ديك الدرية بقا بالي مع ايدها 
الحاج : غا سمح لينا اخويا هذا مكتاب ...
مصطفى : الله اودي نعتارضو على حكم الله ...هي نيت وخا صبارة وخا سكوتية وليني راها كطير فيها الحركة مكتبغيش تبقى جالسة ...
الحاج "بقهقهة " : ههههه وشكون باها من غيرك ..نسيتي ايامك فصغر شحال من هرسة وشحاال من طيحة ...
مصطفى : والحاجة الي متشبه مولاها حرام ههههه
تمو غادين كيضحو حتى سمع الحاج صوت فؤاد كيعيط ليه ...
الحاج : اااااه ها نسيبك جااا ...
مصطفى"ضار شاف في فؤاد اول مرة من بعد سنييييين طويلة خلاه باقي صغير من الموت ديال مو مبقاش شافو وهاهي يامنة جمعتهم غير بالفن ...لاحض الطولة والتگلضيمة والكتاف العراض ودري الي كان عندو خمسطاش لعام فالموت ديال امو هاهو قدامو تبارك الله قرب يدخل فسن ثلاث وثلاتين من عمره ....شاب بشلاغم بلحية بالوقفة نفس طفل الي شاف عندو هبة وهو صغير هاهو قدامو راجل ولا غير رجال 
ولد خوه ونسيبو من الفوق راجل بنتو الوحيدة وصغيرة ...من شوفة فيه حس بالافتخار ..." / تباااارك الله تبارك الله على سي فؤاد ...وتا راه ولا كبر مني ااا هههه 
الحاج : واشنو كلعبو هنا ؟ ههههه 
مشا مصطفى قبل مسوصل ليه مشا لعندو فؤاد سلم عليه كيف العادة باس ليه ايدو وراسو ...
فؤاد"بنضرته المعهودة " : عمي لباس عليك ...
مصطفى : بييييخير اولدي الله يرضي عليك ...
فؤاد "شير ليهم باش يگلسو فطابلة ...جلسو جميع ...
مصطفى : كيداير اولدي لباس عليك ...غبرة طوييييلة هادي كثر من خمسطاش لعام مشفتك من نهار ماتت المرحومة الله يواليها برحمة الله ...
فؤاد "زير على ايدو فور سماع سيرة مو " : تمااما ...
مصطفى : امورك هانية كلشي مزيان ؟ كيدايرة معاك بنتي كتسمع ليك شي ولا مخرجة ليك العقل "ضار غمز خوه زعما كنضحك " ...
فؤاد : العقل خارج خارج ...يامنة بنت ناس مكتابها تكون بسميتي وخا بلا خباري ..."شاف في باه الي حنا الراس حيث معنى عليه " ... "حك فوق فخدو بشوي وشاف قدامو ونطق" كتبقى مرتي الي منفرطش فيها الحاج....

المكتاب بلا خباري ...عنا بيها القصد نيشان وبلا نيشان يعني مباشر وغير مباشر ...مكتاب بلا خباري هذا الي قسمو عليا الله وحنا مكنعلموش اش مخبي لينا الله ...وبلا خباري الي مشات لودن الحاج الي فهمها بقصدو عليه ...عرف يضرب بهضرتو عصفورين بحجر واحد ....
مصطفى : ههههايه اولدي المكتاب مكنعلموش عليه اولدي ونعم بالله ...الله يوالمكم بالخير ويرضي عليك 
وصلات العشية كانو الكل تغذاو وعمرو اتاي ما بعد الغذاء ...كاين الي مشا لجردة منهم سارة وراوية وكاينة الي بقات فصالة وهي زينة ونجود ...تغذاو طبعا الرجالة في صالون والعيالات فصالون لاخور ....والفجلة طالعة لفوووووق في بيت السي سيد وشيخ الغفر الي باغي غير فين يبقا يشلقم فيها ...ما فرقها منو غير نعاس الي بغا ينعس باش ترتاح ليه ضربة ويرتاح راسو من كترج تفكير الي رهق ليه راسو هاد الايام ...ونزلات لحقات على البنات في جردة ...
استاذنات نجود من زينة الي خلاتها كتصلي وتسبح كيف عادتها وخا كلامها هارب ليه ريزو ...ومشات طلعات لفوق نيشان لبيت الياس مشات لدريسينغ ديالو جبدات ليه حوايج ...قبية صيفية وسروالها قطن فالگري ...وبوكسر وهبطات ديريكت لملحق دخلات لقاتو متكي ...
جاب ليها ضيم والبكية محست غير بدمعتها هابطة على خدها ...عز عليها بزاف وعز عليها حتى فؤاد الي خدا هاد القرار وعارفاه فوق خاطرو ...هبطات لمستواه وحطت ايدها على خدو حتى قفز ...
نجود "صوتها فيه البكا " : ولييدي شوية ؟ 
الياس"جاوبها غير براسو بالي شوية وحادر عينيه " ...
نجود "مدت ليه الحوايج " : هاك اكبيدتي دخل لدوش ديال لاصال دوش بما سخون ريح عضامك واجي لحق عليا باش دخل را باك كيسول وكاينين ناس ...
الياس "ضحك باستهزاء " : هههه اشمن يسول فين غانشوفو باشمن وجه ؟ شنو غانقوليه ؟ وخويا ملي يشوفني ...
نجود : خوك طالع لفوق غير يرتاح غاينزل نيشان من جيهة لاخرا هو ومرتو غادين طالعين لفاس غايباتو تما ...وباك قوليه وقع ليك حادث ضاربتي مع شي صاحبك عادي ...
الياس : اودييي كلشي يدوز ..."هز فيها عينيه حمريييين " ...خويا الوليدة تبرا مني خوويا ...
نجود : لحق لله اولدي عندو الحق ...اش خاصك اش ما خاصك كلشي عندك حسن من صحابك السلاگط مرة لولة نبهك محشمتيش ...هو مبغاكش تكون فحالو بغاك تكون حسن منو ...راك قللتي من احترامو اولدي ...عجبك هادشي ؟
الياس : الى قلت ليك ندمت ثيقي بيا ؟ 
نجود : نثيييق اولدي نتيييق ...
الياس : منقذرش منفكرش انه نكرني منقدرش وخا ندير الي درت ميسمحش ليا ...
نجود : يسماااح ليك غا تيق بيا مع الوقت والى تبتي ليه العكس وداكشي الي بغا غايجي عندك راسو ...وخا قاصح راه حنين وخوتو ميفوتهم ...
الياس : كيفاش غايتيق اشنو ندير ...
نجود : خليها عليا ...اول حاجة تقرب من الله لا نتا لا خوتك مكتصليوش علاش ؟ يوسف كيصلي ويقطع البغل ديال صهيب مرفوع عليه القلم شهمني ....دخل سوق راسك وتبت بعد على دوك صحاب قرا وجيب اعلى نقطة وشرفو خليه يفرح راه وخا يقوليك هاكاك راه ميقدرش ينكرك ...راك امانة من مينة "الام ديالهم " ...
الياس "جاوبها براسو وحس بنوع من الامل والاطمئنان " ...وخا اري دوك الحوايج ...
نجود : لحق عليا فاش تكمل ...ورجع ناشط ضاحك وكون هاني فؤاد عليا انا غير تهنى ...
باس ليها ايدها وصحك عاد رتاحت خرجات من لاصال وخلاتو دخل يدوش ....

غربت شمس اليوم وغرب معاها احداث النهار الي داز ...فاق ومشا دوش وخرج بدل حوايجو ...قميجة كحلة وسروال كحل دار سمطة على سروالو رش بارفانو ولبس ساعتو سواتش الي فالمجر ديال ساعات الي فبيتو ...هز الفون بقشش فيه ايد شادو بيها وايد خاشيها فجيبو ...بقشش وسالا وهو يرسل ليها ميساج باش طلع تبدل ويتحركو من تما ...مشا لبس تقاشرو ومشا لمجر جبد منو البواطة الي فيها خاتم ديال الزواج ديالو ...دارو فصبعو حيث كانو حيدره ليه فاش تضرب واسعفوه وبقا فداك دار ديال الغابك وعاد حن عليه الله ودارو وهو كيوعد راسو عمرو ميحيدو .....
ماهي الا دقائق حتى حلات الباب ودخلات ...باسها فحنكها ...
فؤاد : جيبي شنو غاتلبسي واجي عندي ...
مشات لدريسينغ كتشوف شنو تلبس بقات واقفة جلالب معندها كتااار ...حتى حست بيه وراها مضور ايدو على كرشها كطلع وتهبط عليها حتى دخلات كرشها وخرجتها بفعل احساسها بالفراشات وضو الي ضربها بهاد الحركة ...
فؤاد "كيهضر ويلعب فكرشها وواقف كيشوف معاها حتى مد ايدو لواحد العباية كتسد على شكل بينوار ...فالبيج وفيها دونتيل فالكمايم ومزوقين بساتان اسود ...مدها ليها وهي ضور جبدات سليم فالاسود ...يلاه بغات تحيد حويجها حتى وقفها وضورها عندو ...حيد ليها البيجامة بشووويييي حتى حيدها كاملة ...لبسها السروال والعباية ...مضط ليها شعرها وبغا يجمعو ولكن معرفش ...
يامنة : هههه انا غانهبط عند سارة ولا راوية تجمعو ليا ...
فؤاد "دار ايدو فجيبو من بعد ماخشا الفون ...شير ليها بصبعو " : غادي نخرج نكمي ...وصلي عليا لتحت غانتسناك ...
مشا لبس صباطو وخرج هبط من جيهة لاخرا ديريكت لجردة لبلاصة قريبة لسيارة ديالو ...عيطات على سارة وراوية الي طلعو عندها بالخف ...
راوية : اجي نسولك ...محلقة "غمزتها لتحت" على الحالة ؟ 
يامنة "تزنگت تاني " : اويلي مغادي نديرو والو"وراتها ايدها " شوفي ايديييي"ببرائة " ...
سارة : خهههه لاش غادي بيك لدار صهيب كون ما ناوي ههه 
راوية : ماتعرفي المهيم ديما الحالة تكون نقية ...
سارة : تانتي متخافيش راها نقية فاش كانت بنت كانت ديما كتوضى وديما منقية حالتها تقيسيها توسخيها هههه 
راوية : واش دايرة ليه لاصيغ ...
يامنة : راوية حشومة عليك اهى ...
راوية : اويلي حي را حنا غير بنات ايااامنة غا سولتك ...
يامنة : فاش كنت فروسيا كنت كندير غير لغازواغ مكنتش كنعرف ندير لاصيغ ومكنعرف حد تما عندمن نديرو ...
راوية : ياك بعدا مقاد مصاوب ههههه صافي صافي هاني ...دابا نعلمك كيفاش ديري لاصيغ راسك تما ...
يامنة : وخا احسن ...
جمعو ليها شعرها ضفروه ليها ورشات بارفان لبسات صبيبيط فالاسود وخرجات هما هبطو لتحت وهي هبطات لحقات عليه ...غير شافها وقف جرها جنبو عنقها ومشاو حل ليها الباب دار ليها سانتيغ عاد ضار لجيهة لاخرا ركب وديمارا نيشان لفاس ....
واش نتا بعقلك تا ضارب اولدي ااا ...
الياس : والوليد راه عادي ماديرش فبالك ...بلا منقوليك عارفني مكنضاربش وعمري ضاربت ولكن هذا كان خاص ياكل عزاه هو صح مني اش نديرو ...
الحاج : لا حول ولا قوة الا بالله ...ياربي سلامة اش واقع فهاد دار ماحيلتنا ليامنة زدتينا نتا ...
مصطفى : يهديك الله هادو هما دراري عاد قلتي ليا كنت كتر منو ...
الحاج : تتت ...
مشا الياس جلس حدا زينة الي شبعاتو قريص ...تمووووت عليه ...وتاهو شد ليها الخاطر ...
زينة : الله ياوليدي الله مالك خليتيهم يرشموك تانتا ...
الياس : مرة جايا نرشمهم على رقبتك هههه 
زينة : وترجل ومتخلي حد يعلم عليك اويلي حي ...
الياس : وا زهري طيحني فيه صحيح اشنو ندير ...
بقا هو وياها فالملاغة وضحك ...باش يغطي على همو وينسا ولو غير شوي 

كان قبل لحق على نجود من بعد ما كمل بقا فلاصال شحااال وهو كيفكر فهضرتها ...فعلا الحزن معندو باش يفيدو وباش يرجع فؤاد كيف مكان معاه لازم يغير من راسو ولازم يخليه فرحان بيه ويرجع ثقة ديالو فيه ...شحال وهو كيفكر حتى قرب المغرب ...طل على فؤاذ حتى بان ليه خرج هو ويامنة ... ...فرحات بمجيتو وهي تجرو داتو حتى لصالون ....
الحاج "كيف دخل الياس بان ليه وجهو كلو مشلض وخا فاتو عليها يومين باقين الكدمات ...حتى وقف " : امصلي عليك ارسول الله الله ياولدي مالك "عينيه خرجو " ...
الياس : والو الوليد غير حادث حمد الله ...بلاتي نسلم على عمي والميمة ...مشا يلسم عليهم ...بضحك ونشاط باش باه ميعيقش ...حتى تكلفات نجود شرحت ليه بالي شي مناوشة مع واحد من صحابو وضاربو ...
الحاج 
من بعد ما خداو طريق لفاس ...لدار صهيب باش يبقى على راحتو ...بلغاتهم يامنة بالي غايباتو تما ماتفكت من زينة حتى قالت ليها راه را عندو شي خدمة وغايتعطل وصباح يجيو بكري ...
وصلات وقيتهم وجاو فوقت مبكر حيث بلغهم الحاج ونجود باش يجيو بكري ...حيث غايكون عشا مجموعة فيه العائلة ...سالاو شغالهم وجاو فسيارة وحدة ديال يوسف ...جاي صهيب ويغرنن ويبكي ليوسف على دويرتو الي احتلها سطالين على قولته ...وسطالين المعني بالامر هو فؤاد هتلير الدار هنههه … ملي خرجو من سيارة وهو ينگر عليه تا طيب ليه راسو ....كان ناوي يقصر ساعاك جاه الاحتلاال ...
صهيب : كوووون لقيت نشعل لعافية فديك دويرة ونحليهم عالضص وعباد الله غانمووووت نمووت ...علاش ميمشيش لدار الي هنا فازرو لاش سادها ...وذويرتي ...
يوسف : فرعتي ليا ك^*** سييييير عندو هاك هضر معاه ولا سير ونسهم تما ...بلاااتي نعيط ليه راسي يجي يديك عندو ...
صهيب : اشور يا شور اتنضحكو اناري صافي انكتبها ليه بسميتو ...غير مع زهري المكوز فينما نبغي نجيب العشيرة نسهر معاها كينزل عليا ...
بقا ينگر حتى حس يوسف راسو بغا يتلاح من سطح ولا يجر ملتو من عنقو يغطسو فداك لابيسين يقطع فيه نفس ...خلاه يهرنن وهو يزيد دخل وطلع ديريكت يدوش ويبدل ويهبط لعندهم ...وقف صهيب حتى جاوب فالفون وهو يضور من جيهة لاخرا مبغاش يدخل من الباب رئيسي حتى يدوش ويبدل عاد يهبط عندهم ...يلاه دخل من الباب لوراني حتى خرج فيها ضربات ليه راسها مع صدرو حتى حست بالفك ديالها تزعزع وهو جاتو زوية من حيث لا يحتسب ...حتى غوت بالخلعة....
صهيب : واااااامصلي عليك ارسول الله ..."هز. راسو فيها " ...نتييييي نتتتتيييييي عووودي خرجتي فيه نتي ...واش مالك عمية عورة لاش جايا من هنا داركم ؟ اش بغيتي ااااش قتلتي ملتي بالخلعة ..."تكا عالحايط داير ايدو على جبهتو " ...اووو مون سيدي ربي ...الررراگد ينوض ...
سارة : راسي ضريتيني فيه وصدر هذاك ولا حايط مشفتكش اهى اهى ...
صهيب "خرج فيها عينيه حتى تفافات .": غبرييييي من قدامي لا نخربق ليك سلسفيل .."مشا كيعاير وخلاها " ...العفوووو ...بنااادم طاح ليا يمكن ...بنااادم الميت يولي زومبي السخانة تولي سالمة بغيتها ليك ...ييييييخ ....

مسافة طريق من ازرو لفاس مسافة طريق وهي حاطة راسها على شرجم وكتشوف فطريق ...كان غادي بسرعة ...حتى دخلو لفاس وخدا طريق البارطما ...غاديا قليها كيضرب ...حناكها مزنگين وفمها تاهو ...ركن سيارة قدام العمارة ...نزل وحل ليها الباب حتى حيد سانتيغ وعاونها هبطات ...شابك صباعها مع صباعو ...شير لعساس الي مذ ليه سوارت ومشا طلع هو وياها فسانسور ...حتى وصلو لبارطما ...حل الباب وكحز حتى دخلات وسد الباب ....
فؤاد "هاز الفون باش يعيط " : غزالي شنو تاكلي ؟ 
يامنة "ذلات شنايفها " : الي كان ...
مشا لشنايفها حتاها عليهم ببوسة حتى خلاها حدرت راسها تاني ...عنكش ليها شعرها ودا اتصال وصا على عشا ...طلب حوت مشكل وشلايض وموناضة ...ولكن وصا عليهم من بعد ساعتين عاد يجيبوهم ...
كانت هي مشات لصالون ...حط الفون فوق رخامة الي تما حدا سواري ديال صالون ...ولحق عليها ...جاها من لور لصق عليها كرشو فضهرها ...مد ايدو ضورها على كرشها وليد لاخرا مشا بيها لعنقها كيتحسس فيه بصباعو ...غمضاات عينيها وقلبها بدا يزدح تاني ...حست بتبوريشة طالعة مع صبعها ...غير كيقرب ليها كتحس براسها انثى ..غير كيهتم بيها كتحس براسها طفلة مدللة ...هبط براسو لعنقها وجرو بفمو ...وطلع لودينها مص شحمتهم ودن من هنا وودن من لهيه ...ايدو لاخرا كتعبز فكرشها ...حتى كيطاع لصدرها وكتلگاه الباندة ديال ايدها ....
فؤاد "ضورها لعندو ...شاف في وجهها الي ولا فيه طبايع حمرين ...الفجلة بانت ...حط صبعو عليه كيتحسسهم ...حتى عضت على شفتها سفلية بالخجل وبدون شعور ...هاذ الحركة قدرات تعطيه انذار باش يبدا يشعل وهو اصلا شاعل من جهتها ...مقدرش يصبر وخا ضاراها ايدها مقدرش يصبر ...كل حاجة فيها كتزيد رغبتو فيها كامراة ...حركاتها طفولية ...قربها ليه ملصقها معاه ...حل ليها حزام العباية ...مد ايدو حتى هبطها ليها من الكتاف وحيدها علىليد لاخرا من بعد ما حل ليها الباندا حتى حيدها ورجعها ليها ...نزل براسو لشفايفها خذاهم بين شفايفو فلول تحسس شفايفها بيهم ...لقاهم باااردين وحس بيهم كيترعدو ونفسها الي حس بيه كيخرج سخوووون ...مغمض عينيه ...حتى حل فمو بشوييييي وجر ليها فمها خشاه وسط فمو ...ضور ايديه وضورها وزدحها معاه حتى تسمعت اممم بين شفايفهم الملاصقين ...تحنا هزها ولوا ليها رجليها على خصرو ..بالخف ...هزها باحترافية كيف ريشة ...غادي كيبوس فيها وهو غادي بيها البيت ...حتى دفعها على الحايط ملصقها معاه...باس باس باس ...خشا لسانو في فمها لداخل حتى جر ليها كاع رحيق لي في فمها ...عاد فصل القبلة بان ليه فمها حمررررر ...
فؤاد "حطها وقفها ولكن ملصقها مع الحايط ...دار ايد هنا وايد لهيه محاصرها وسطهم ..." : غزالي ...شوفي فيا ...
يامنة "هزت عينيها بزز " : نعاااام ...
فؤاد : مالك ...
يامنة "وراتو ايدها " : ايدييي ...
فؤاد "عض مزيان على شفايفو بحركة جداااابة " : ايدك غاتبقا فالامان ...الي ضرك ضرني امرتي الغزالة ...
يامنة : جنبك مريييض "بصوت فيه خوف عليه وحنيييين " ...
فؤاد : عارف شنو كندير ...
يامنة "زمات شفايفها مبتاسمة بخجل ...قلبها كيضرب والحشمة قتلتها معاه ...عينيها بغاو يتسدو مكرهاتش تحيد منها ولكن الغالب الله هاد الصخامة وتگلضيمة كلها قدامها حاجب عليها البيت بعرض كتافو وطولتو غير باس تشوف فيه كتهز راسها حتى كيتعنز ليها عنقها ..." ...
فؤاد "خشا وجهو فعنقها باسو بوسة خفيفة وعضو بسنانو شحال وهو شادو بسنانو عاد طلقو ...مد ايدو لايدها الي سليمة شابك صباعهم قربها ليه باسها بوسات متتالية وهو كيشوف فيها ...حس بضربات قلبها مجهدين ..." : نتي فعينيا الي غاضرك غايلگاوها عينيها …..."هبط ايديهم الي مشابكين وفصل ايدو من ايدها ضورها وشدها قربها حتى حطها على لمعلم نيشان الي كان منفوووخ ....
يامنة : خرجت عينيها وقلبها سكت وفمها بياااض والوجه ضرباتو سالمة الكحلة ...العين نقزت منها دمعة بالموقف الي تحطت فيه ...اول مرة تقيصو بصح ...اول مرة داك الي خافت منو هاهي على مشارف تعرف عليه مزيااان ...
فؤاد "حجبانو معقودين وعينيه معسلييييين ..نطق كيف عادته " : ايدك فالامان ...مول الخيمة (المعلم) الي مبقا في امان ....

يتبع ...

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.